لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-08, 05:45 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73981
المشاركات: 134
الجنس أنثى
معدل التقييم: sadeka عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sadeka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انا سعيده ان روايتك موجوده هنا بس ياريت

تكمليها بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور sadeka   رد مع اقتباس
قديم 22-05-08, 06:24 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أوكي لعيونكم

بيسير كل خير إن شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 11:02 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

![ الجـــــزء الخــــــــامس ]!


{ بســم الله الرحمـن الرحيـم } ..



\

/


{ مـدخل .. ~

قمـة الصبـرـر أن تسـ ك ـت
وفـي قلبكــ جـرـرح يتكلمـ } .. ~



أخذت نفس عميق يوم فتح أبوي لي باب السيارة .. يارب إنك تساعدني حسيت للحظة بس أني ملكة ...السيارة كانت

حلوة حلوة حلوة بشكل ما تتصوروه .. >> ( لكزس 2007)

ركبت السيارة الباردة نسبياً كنت خايفة لدرجة أني مارفعت راسي أطالع في الأشخاص اللي قدامي .. أممم حسيت بــ

شخصين واحد فيهم خرج وما بقي غيري وإلي في مقعد السايق ..


فجأءة شهقت لمن فتحت الطاقة وطل منها وجه أبوي وهو يسلم على راسي ويقول بهمس ..: لا أوصيكي يابنتي ..

أنتبهي على نفسك .. >> استغــلال لا أكثر ولا أقل ..

خنقتني العبرة .. يعني خلاااص مافي أمل أتراجع يارب ساعدني يارب ساعدني ..قفلت الطاقة ( النافذة ) حسيت معاها ..


إن حياتي إنتهت أغلقـت تماماً .. بلا عودة ... هاهي تضحيتي بدأت .. ولكن هناا فقط ولن أقبل بــالمزيد ..



×..؛ ماتقبلـت الفـراق مـا ليـدي فيـه حيـلـه
آه لو ان الظـروف المقبلـه تكشـف قدرهـا

لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبـل يوقـع ضررهـا

ما هقيت الليله اللـي جابـت الفرقـا طويلـه
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها ..؛×





رخيت رأسي وسرت أطالع ليدي إلي فحضني وصل لأذني دخول الشخص الثاني .. للسيارة .. تحركت السيارة بهدوء



كنت أحس برد شديد مع إرتجافه تسري في عظامي ومن الخارج العرق يصب مني بشكل مو طبيعي ..

إنتفضت من مكاني يوم سمعت بوري ( بوق ) السيارة وبعدها بدقايق أنفتحت البوابة ودخلنا إلى فناء كبير نوعاً ما


وتتوسطه نافـورة على شكل سمكة والماء ينزل من فمها.. رحنا للمكان مضلل وقفنا هناك .. وبعد كل داا الوقت أنا ما


تجرأت حتى أني أرفع عيوني للمقعدين إلي أمامي .. بـس سرقت نظرة وحدة وبعدها حرمت ارفع عيني مرة ثانية ..



واللي شفتــو إنه كــان متكشـخ وأسمــرآني و بـس .. بعدها رخيت عيوني بسرعـة ..

فتحت أبواب السيارة وأنفتحت لمبة ( ليات , نور ) فوق رأسنا خرج إلي جالس قدامي .. كنت خايفة مابقي غيري

والكاشخ .. إش أسوي مني عارفة ؟! ..


{ تركنــي ابن اللذين آمنــو .. والله ماني عاارفة هادا البيت ولا .. ؟! أخــرج .. لالا أخاف أتفشل .. أقعـد .. بس خآآآآيفة .. } ..

دق قلبي بقوة لمن وصل لأذني ..


صوت رجولي حااد..يقول ..: أخـــــــــرجي ..يلاا ..


وما ستنيت ولا ثانية وحدة فكيت الباب وخرجت بسرعة رفعت عبايتي على رأسي وأنا أرتجف وعيوني في الأرض ..


كنت حاسة بأحد يطالع فيّ لكن أنا ما رفعت عيني عن الأرض .. حسيت الشخصين مشيوا .. أمشي وراهم ولا لأ ..


يمكن يبوا يتكلموا في شيء ومايبوني أسمع وأنا أسوي زي الهبلة وألحقهم ..لالا.. بس يمكن .. ويمكن ..



...: حطـــــــــــــّولي

لمى ( بفجعه ) ..: هااا ..لالالا ~ تحركت بسرعة من قدامة

ومشيت من ورى الستيني .. وأنا أطالع في ظهره .. دخل العجوز وإنصك الباب وراه .. أسرعت خطاي

فتحت الباب بشويش وأنا أحس بــ { الكاشخ } ورايا .. وصلت لصاله كبيرة ما قدرت أوقف أتاملهاا كثيرر .. والله


أنيه كنت خايفة .. ومب مستوعبة .. أي شي .. بسم الله .. بسم الله .. يارب اعنّـي .. يخوووف البيت .. وجعات إن


شاء الله كبييييييييييييير كبر كبييييييييير كبر بس لا أحسدهم .. ياااربي أرحم ضعفـي .. ماابا ابينلهم إني غبية .. ولا


أبينلهم إني وحدة ماصدقت على الله تدخل محل زي كـدا .. يا لمـى يا لمـى لا تفكري كثيييير .. واللي يسيـر ...... إنت منتي غبية .. إيوة أنا قوية .. قوية .. يارب أعني .. أنا قوية ...


\
/
\
/


وقفت في الممر وأنا عيوني على الأرض .., حسيت بأحد وراي ويد تدق كتفي ..: يالله تعالي ..,



كان ( الكاشخ ) زي ما سميته رحت لمكان ما كان رايح .., وسمحت لعيوني إنها تتطالع في ظهره



واو ... طويييييييل وعريض بشكل مو طبيعي و أ ...


...: أآآآآآآآآآآي


...: طالع قدامك وإنتي تمشي


فشلة ياربي مارفعت عيني عن الأرض حسيته يطلع مفتاح فتح الغرفة ... وألتفت لي وقال ..: أدخلي يا ...


لمى .: لمى


الكاشخ : يا لمى ... هذي غرفتك ..

لمى ..: أهاآآ .. طيب أ ~ أقول شكراً ولا أسكت ... لا لا بلا هبالة شكراً إيش إنتي كمانه ..بـ س ..~


قطع علي تفكير صوته . .. وهو يقول ..: هاذي غرفتك زي ماقلت وياليت تكوني عاقلة زي ماقالولي ~ وتابع بسخرية

~ يعني زي منتي شايفة نحن ناس كبارية .., ولو سمحتي مانبي فضايح ... وألزم ماعلينا سمعتنا وغيره لأ .. .. أوك ياشاطرة

سكت ماعرفت إيش أقول أصلاً وهوا سكت كنه نار في جوفي متولعة ... وجع في شكلك...قال كبارية قال .. ماااالت ..

لمى ... ببرود وهدوء ..: أهآآآ .. والله طيب إذا تذكرت شي تاني أرسلي وحده من الخدم ..

دفيت باب الغرفة الي فتحهاا وأنا أحاول إني أهرب من قدامه لأني عارفة إني إذا طولت محا أقدر أمسك نفسي أبداً ..


دخلت غرفة مو كبيرة مره ولا صغيره مره .. حلوة هادئة لونهاا كان أزرق فاتح في ركنهاا طاقة ( نافذة ) كبيرة تبين


نص الشخص إلي تفرج ( يوايق ) منها يبان للخارج .. كانت مليااانه بلـ/ ـورود المجففة المنتشره في الأرض وعلى


الطاولات وقدام المراية بلون الأزرق التركواز والأسود .. بشكل حلوو .. وريحة الغرفة حلوه ..


وأنا أصلاً أتأثر من الروايح الطيارة ( المنتشرة ) .. وصدري صاار يعورني من الريحة ... يارب مني خالصة من البلاوي أنا ..


أتذكرت شيء إلتفت للباب مالقيت أحد .. بسم الله فين رااح هذاا دحينه.. أففف كيف أعرف القبلة ؟؟ .. بس طز ..,

رااح أحسن أنا أصلاً مرره حرانه .. ,أففف رحت للباب قفلته بشويش ... وفكيت عبايتي بهدوء وقفت قدام المراية


الكبيرة شعري كان لاصق في راسي .. شكلي مبهدل لابسه تنورة سودا طويلة وبلوزة بيضاء.. طيب هذا أعدل ( أحسن ) .. شي عندي لبسته ..


\

/

\

/


مرر وقت من الزمن أحس كني أتراميت في سجن محد جاا .. الدنيا أظلمت ولا أحد عبرني ولا حتى سمعت صوت أذان

وسرت زي الثلج ..فيين الناس ..أبا أصلي الساعة سارت 8 مزبوط ( تماماً ) قمت لبست عبايتي .., ونويت أني أصلي على أي قبله .. وفجاءه ..

~ أنفتح باب الغرفة ودخلت حرمة ( سيده ) متينة نوعاً ما ... للحظة الآولى بانت لي إنهاا شرانية ...بس تعوذت من

إبليس دخلت ولا عبرتني راحت سيده ( ع طول ) للدولاب .. وراهاا كانت وحده ثانية بااين إنهاا شغالتهم .. حطوو ملابس وصكت الدولاب خرجت الشغاله ..

وبقيت هي أنا لصقت في الجدار أطالع فيهاا .. أما هياا طالعتني من فوق لتحت وبعدين قالت

... : إسمك لمى .. هاا .. ~ ماانتظرت اني اجاوبها ~ .. اسمعي جبتلك ملابـس .. البسيها .. طيب ..!!

لمى ..: أهاا طيب ..

مشيَت وهي رافعة طرف جلابيتها الفخمة بشكل صابني ببلاهة ..للـ / الباب وبعدين وقفت وسألتني ...,,

..: ليش جالسة بالعباية ..؟!
لمى ~ بارتباك ~ ..: بـ بـاصلي ..

..: أهااا .. يمكن أرسلك الخدامة تقولك أنزلي .. !!

هزيت راسي بطيب ..,, بعدهاا قلت

..: لحظة لوسمحتي ..

إلتفت لي بهدوووء قاتل ..: هلااا ..

.. ~ كرهت الشعور إلي جاني ذاك الوقت كرهته بشكل ماتتصوروه ~ ..: أأأأ ..كيف القبلة ..؟!

سكتت فتره وأنا واثقه إنها تأملتني تمام فيهاا وأنا عيوني على الأرض ..: لفّي شوية

لفيت .. كملت ..:: لالأ يمين ..

لفيت وجهي للأتجاه إلي قالتلي هوا وانا متفشلة بعدهاا قالت وهي تقفل الباب ..: إيوة كذاا

كبرت وصليت خلصت صلاتي وأنا أحس بالعبرة خانقتني ياااناااس كانت في عيونهاا نظرت شفقة شفقة ...,, صح كانت

هادئة بس كنها جات تروزني ( تشوف كيف أخلاقي وشكلي وحركاتي ) .. ونظره دي مابانت إلى مع آخر جملة قلتها ..

بس لأ ..,,أباها تكوون شريرة أبااهاا تكرهني ولا تشفق علياا ... يااارب أبهاا تكرهني ما أبا منهاا شفقة .

أنسدحت فوق السرير الكبير ضايقني في البداية لاني مو متعودة وحسيت بدمعة .. كنت خايفة من الجاي .. بس

حاولت ماأفكــر كثيـر .. واريح قلبي وعقلـي .. واللي كاتبه ربـي بيسير .. { عَسَـى أنْ تَكْرَهُـوا شَيْئـاً وَهُـو خَيْرٌ
لَكُـم } .. درت وجهـي للناحية الثانية .. وسميت .. ونمـت ..


\

/

\

/


صحيت على دق خفيف على يدي فتحت عيوني

..: يالله قووم مدام يبقى إنته تهت دهين أشاا ..

عـــــــــشــــاا ياأإأإربي الساعة 12 وأنا نايمة قمت بألحق الشغالة خفت أضيع ..

نزلت ورارها وقلتلهاا توريني مكانهم ... نزلت بدون حتى مـا أطالع شكلي في المراية .. حسيت بحماس غريب وجراءة

مو طبيعية أناا إلي بغيت ها الشيء أنا لازم أكون قّدّه لازم ما يكرهوني عشان الفلوس توصل لهلي تمام وبإنتظام ..

دخلت لغرفة كبييييره مره .. يتوسطهاا طاولة طعام فيها مالذ وطاااب كاسات فيهاا عصير >> احلفـي طاولة طعام اش تبي فيها ممكن يكون ؟! ... وصحوون ومدري إيش ..


فتحت عيني على النـص عشان ماأبا ابين لاحد اني غبية .. لاني شفت الحرمة الكبيرة ومعاها بنت ع اليمين .. أو مرة أشوفهـا ..


..: تعالي أجلسي ..

قالتهاا الحرمة الكبيرة .. تحركت من وقفتي المذهولة وجلست جنبهاا على الكرسي .. وطالعت في الصحن البراق إلي قدامي يلمع و فااضي ..

..: ليش مالبستي إلي جبته ..؟! ..

..: ها .. مدري نسيت .. لأنـي كــ ن ــت .. خلاص .. مدري ..

التزمت الصمت العجوزة ..

.. مدري يصيبني حالة من الخبال و البلاهة لمن يكلموني أنسى الكلام إلي بقوله أتلخبط بشكل غبي ..,, أقهر مره

وبدت عيني تجول في أصنااف الأكل كلهااا مشهية لكن أنا مالي نفس أكل أي شيء ..

.. جات جنبي شغاله ثانية شالت صحني وبدأت تغرف لي .. ورجعت الصحن قدامي ملياان أكل ..

أخذت الشوكة وقلت بهمس ..:: وجع كل ذا شوكة .. ثقـيلة

رفعت البنت إلي قدامي راسها وقالت ..:: تكلميني ..

طالعت فيها ببلاهة ورديت ..:: إيوة ..قصدي ~ وهزيت راسي بنفي مايتناسب مع الموقف ~ ..: لأ لأ ما كلمتك ...

ناظرتني فترة ونزلت عيونها وكملت أكل بهدوء ..

أكلت لقمة شــبعــــت إش حاطين في أكلهم لقمة بس وشبعتني .. بعدها بدقايق دخل نفس الرجال العجوز وراه الكاشخ وجلس في رأس المائدة المقابلة للسيدة ..

حطيت الشوكة وأنا أحس نفسي أنسدت أكثر من هي مسدودة أصـلاً ..


حسيت بنظرات العجوز تحرقني ..~ والله لو دريت إنك هنـا .. كان مانزلت .. عسى عمري ماتعشيت .. ~

أصلاً ما كان عندنا وجبة عشا كنا كل واحد من ياخذ وصلة ( قطعة ) عيش ياكلها وينخمد ( ينام ) ..

جلست دقايق أهز رجلي بتوتر .. خلاااص بقووم تأملت الصحن الي قدامي .. و طفشششششششششششت ..

واللي يطفش أكثـر كانو كلهم ساكتيــن ..

...: كـــلـي ليش وقفتي ...،،

انفجعـت : أ أ أ خ ـخـلاص ش ـشــبعـت ...

قمت من فوق السفره ما أدري بس شفت الدرج قدامي جريييييييييت .. جري على فووق ..

ومشيت بسرعة في الممرات حسيت كني أهرب من شيء .. ما أدري إيش هوا بس نظراتهم لي كانت مؤلمة مابين شفقة الأم ونظره غريبة في عين الأب .. وبرود في عين البنت ..

أما الكاشخ فما كان يطالعني أصلاً ما يقدر يحط عينه في عيني ..

كان عقـلي مشغول وافكار تجي تروح ,, مشيت ومشيت ومشيت ..إهـب كل داا بيت.. فين .. أ أ أ .. نسيت مكان غرفتي ؟! .. وياااربي .. كل الأبواب تتشابه !! ..

أهااا إيوة هاذي هيا غرفتي فتحت الباب وأنصدمت ...:: وي دا حمام ~ الله يكرمكم ~ ..

خرجت وكملت مشي وقفت قدام منظر ذهلني .. مو بس كذا بس صدمني حديقة حلوووه حلوووه حلووه .. قدامي درج بنزل لهاا ..


توسطهاا مسبح ... يااي نفس إلي كنت أشوفه في كتاب التدبير .. بالتمام ..

مسكت الدربزين وقلت ..: أبنزل .. يجنن والله ..

..:: ماينفع دحين .. برد ..

..شهقت وأنا ألتفت ببطء ..:: أ أ أ ســ س ــفة .. إنت ... !!




{ أسامة مازال يقرأ ..؟؟ ومازال التشويق مستمراً ..؟؟ }



{ مخـرج .. ~
من رام مايحنى لغير
الله الراس يفعـل
ولو جاه الردى
في محله }.. ~
]

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 11:04 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

![ الجزء السادس ] !





مدخل { ..بقايا ألم في داخلي تهذي .., }




مدت يدهاا تصافحني .. مديت لها يدي فجرتني ونزلنا تحت ..

..: أنا رتاج ..

مشيت وراها إلى المسبح جلسنا قدامة على كراسي بيضه (بيضاء ) حاولت إني أغطي على إرتباكِ شويه فقلت بصوت

مخنوق ..: بيتكم حلو ..

سكتت وعم الهدوء بيننا لفترة حسيت إنها ماسمعتني بعد ما جلسنا رفعت هيا راسها لسما وأنا ظليت أطالعها بعدها

طالعتني وهي تقول ..: هذا حــلــو ..

لمى ~ بشك ~ ..: إيـــوة ماشاء الله كبير و وهذا المكان بالذات يجنن ..

رتاج ~ ببلاهة~ ..: اللحين إنتي تتكلمين جد .. ؟!

هزيت راسي وعلامة إستفهام كبيرة ترتسم مستغربة هبالتها .. : إيــوة .. والله ..

رتاج ~ قاطعتني ~ ..: أذا هذا كان حلو إنتي وين كنتي عايشة ؟؟!!~ تابعت ~ .. بيتنا عاادي مرره مافتي القصور الصح ..

لمى ..: أهاا ..

رتاج ~ بتساؤل ~ ..: كـــم عمرك ؟!

لمـــى ~ بابتسامة ~ ..: 23 وإنتي ؟!

رتاج~ وملامح إستغراب على وجهها~ ..: والله إنتي ثلاث وعشرين ...مرررة مو واضح ..

لمى ~ بنفس الأبتسامة ~ ..: ليـــش ؟!

رتاج.:ما أدري وجهك ذابل والتعب بااين على ملامحك ..

لمى ~ بتفكير ~ ..: يمكن لأني قلقانه ومانمت تمام .. عشاان كداا ..

رتاج ~ بضحكة ~ ..: لا والله يا حبيبتي كله إلا النوم ما أحد يكلمني لو جاني النوم في الشارع أنسدح وانام مايهمني
فأحد ..

أكتفيت بالأبتسامة وهزيت راسي إستغربت منها لبسهاا الفاضح ورغم إنه يكشف أكثر ما يغطي شفاف مدري وش بقي

ما باان حسيت إني مستحيه أطالع فيهاا .. وهي بها البس وبعد دقايق وصل صوتها بس بهدوء هالمره وهي

تقول ..:ما أدري أحس إني مستحية منك مرره على الطريقة على جيتي بها بيتنا ..أنا تعهدت من سمعت أمي تكلم أم فيصل إني أوقف معاكي .. وأكون بجنبك وأساعدك صدقيني خالد محاا يجي البيت اليوم شفتي على العشا لأنهم جابوكي اليوم لكن ~ ومدت يدها تمسك يدي وأنا مارفعت عيني عن الطاولة..
كملت تقول ..~ ..: تراه مايجي غير في الشهر مره إذا نقصت عليه الفلووس .. وتـــرا أنــ

..: رتاج ..

إلتفتنا ناحية الدرج وقعت عيناي على بنت تنادي رتاج بينهم شبة بس مرره بسيط خمنت إنهاا أختهاا

نزلت البنت وقربت من مكان جلوسناا وهي تقول ..: رتاج جوالك ..

أخذت رتاج الجوال دارت البنت وجهها عليا مدت يدها سلمت وقالت .. : مين أنتي ليش جالسة هناا ..,,, ..

وطالعت في رتاج وكملت بصوت منخفض لكن مسموع ..: هذي شغاله جديده شكلها عجبتك ولا أيه ..؟؟!!

هزت رتاج الممسكة بالجوال وجهها بقوة وأشرت لــ ثانية إنها تسكت أنا رخيت عيوني وتشاغلت بالنظر لأظافيري..

ألمتني الكلمة وعورت قلبي أدري دخولي عليهم .. بالفعل زي جيت الشغالات بس الفرق أنا راتبي يروح لأهلي ..

الشغالات يجيهم وبكيفهم إذا بيرسلو لأهلهم يرسلوه ..

لمى ... إنتي إلي تبي أنتي أستغنتي عن سعادتك مقابل سعادتهم لمى أنتي تبيهم يعشوا زي هذولا الناس ..ياليتهم يجوا

يشوفوا المسبح .. يلعبوا وشوفوا الأشجار و الورد ~ غصب عني دمعت ما قدرت .. وحشوني وحشوني هلي ..

/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

..×..قمري على الأغصان زعل ما نماتي ..

بــ صوته الفتان أسبلت عباراتي ..

ماقلت له لـيش غيرت حالاتي ..

ذكرتني الأزمان أيام راحتي ..

قال إنني حاير والعقل قد ولى ..

والدمع كالماطر من عيني النجلا ..

ماينشرح خاطر من فارقى الأهلى ..

يـــــــــا نــــــــــاس أنــــــــا الــــــــولـــــهــــان عــــرض بــحنـــاتــي ..×.. *
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\


..: ألــــــــو معانا ..لمى

~ قطعت أفكاري صوت رتاج إلي جلست في مكانها وجلست قدامي الثانية ~

لمى ~ بارتباك ~ ..: ســـرحت والله ماحسيت فيكم ..

رتاج~ أبتسمت ~ ..: أهاا .. طيب أعرفك على أختي الوحيد ريماس .. أكبر مني .. عمرها 25 سنه .. غير متزوجة .. وتدرس فنون جميلة .. وش بعد ؟؟!!

ريماس ..: خلصتي ما بقى لي شيء .. أقوله ..~ وألتفتت لي ~ آسفة يا لمى والله ما دريت أنا سمعت إن خالد حيعرس

لكن ما كنت أتصور إن بالهسرعة والهدوء ..

لمى ..: معـــلـــيش دحينه لاتنسي أنا لمى عمرس 23 ما دخلت الجامعة ... مدري متزوجة ولا لأ ...؟؟

رتاج ..~ بضحكة ~ ..: صدقيني لأ ... بتسير أخت لي أنا ورهف ..

ريماس ~ بسرعة ~ ..: رتاج

رتاج ~ ببرود ~ ..: نعمين

ريماس ~ كملت لي ~ ..: نحنا 4أكبرنا ريمان متزوجة وعندهاا ثلاثة .. وبعدها خالد .. وبعد خالد أنا وبعدين رتاج ..

رتاج~ بسرعة وبصوت حاد ~ ..: أنـــــــا ما أعترف فيهم

لمى ~ باستغراب ~ ..: لــــيـــش ؟؟!!

رتاج ~ بعصبية ~ ..: بالله عليكِ هاذي تتسمى أخت كل بعد كم شهر تسافر مع زوجهاا ..~ وهي تتكلم بصوت مايع

ناعم ~ أغــــــــــــار أخلي يسافر لوحده بدوني ~ وعادت لصوتها الطبيعي ~ طيب بقلعتك سافري لكن تدرين وش

تسوي ؟؟

لمى ~ حسيتها معصبة مرره واضح إن رتاج حاره أكثر من ريماس~ ..: ايه ؟؟!!

رتاج ~ وهي تحرك يدينها بقوة في وجهي ~ ..: عندهاا ثلاثة .. واحد فيهم عن عشره ..شيطان شيطان

بشكل .. مايهمد ولا يقر في مكان .. ~ وهي تضم يدينها بقوة وتقول ~ ياهواا حتى لمن يناام يرفس ..

ريماس..~ بصوت عالي بان إنها حاولت جاهده إنهاا توازي صوت رتاج فيه ~ ..: قولي ماشاء الله يا حمارة

رتاج ..: أقول أسكتي ..هذاا عمره عشر سنين وبعده بنت تدفيهاا من ورا دموعهاا تطرطش من

قداام ..وبعده واحد عمر سنة .. سنة أي أم تسافر وتترك ولدها عمره سنة ويرضع هناااا ..

لمى ..~ حاولت إني ما أبتسم قدامها وهي معصبة لــكــن غصب تسلل طيف الأبتسامة لفمي أسلوبهاا في الكلام وهي

معصبة يجنن ~ ..: طيب هيا تقعد قد أيش هناك ..؟؟

ريماس ~ بسرعة ~ ..: شهر ..

رفيف ~ باعتراض ~ ..: مو شهر ~ وتسندت على الكرسي وحطت رجل على رجل وقالت ~ ..حسب مجاز صاحب الفخامة .. زوجها


../\..
../\..


حركتها دي خلتني أحط يدي على عيوني حتى ما سنعت الكلام الي قالته ... أستغفر الله أستغفر الله .. جلستى غلط

باانت ملابسك قلت ..: بان غطي غطي ..

فتحت وحده عين أتاكد إذا يسمعوني .. لقيتهم مصدومين وفاغرين فاهم ..عدت الجملة بصوت أعلى ..: رفيف بانت عيب غطي ..

نزلت رجلها من فوق بعض وسحبت التنوره إلي ما تغطي إلا نص فخذها حتى .. ومع سحبها للتنوره أنكشف ظهرها .

لمى ~ بابتسامة ~ ..: اما عليكي ملابس .. قومي روحي غرفتك .. ~ ورخيت صوتي ~ غيري هاذي الملابس ..

ريماس .: أ أ أ لمى شفتي غرفتك ..؟؟

لمى ~ فهمت حركتها تبغى تغطي على إرتباك أختها .., حلوة حركتها ~ .: إيــــوة حلوة .. بس أنا أخاف أنام وحدي؟؟؟

رتاج ~ بسرعة جات عندي وسحبت يدي وقالت ~ ..: تعالي معايا .. ننام في غرفتي ..

/

\

/

\

/

\




قمت ومشيت وراهاا بسرعة للجهة إلي هيا قاصدتها تدخلت غرفة .. وانصدمت منهاا مافي مكان تحطي رجلك فيهاا

كلهاا مجلات كتب .. أكياس شبسات .. أشرطه ... دباديب ... علب ملونة .. شرايط .. في كل ناحية شيء .. علب ببسي

لمى ~ بصدمة ~ ..: إش دااااااااااااااا ؟؟؟

رتاج ~ بخرعة ~ .. : وش فيك خرعتيني .؟؟ وش فيه .؟؟؟!!

لمى ..~ وحاطة يدها على راسهاا ~ ..: إيش الغرفة المنكوتة دي ..؟؟

رتاج ~ بابتسامة ~ ..: منكوتة .. حلوة ~ وتعيدها ~ ..منكوتة ..

لمى ~ ومازالت الصدمة على وجهها ~ .. شف أقولها إيش تقول يإيش ..؟؟!! إنتي من متى مارتبتي الغرفتك

ياقرفة ..لازم تترتب ..

رتاج ~ بنفس الأبتسامة ~ ..: أدري بس ما أبغى أرتبهاا ..~ وكملت وهي تحك ذراعها ~ .. لو رتبتها تجيني حكة ..


لمى ~ بالستغراب ~ ..: حكة .؟؟!!

رتاج ..: إيه يعني نفسي أحك كذاا .. ~وتحك يدها ~ ..

لمى ~ بعصبية ~ ..: أدري ..بس والله قرف .. إش دخل الحكة دحين ؟؟!! وبعدين في أحد يكره الترتيب ؟؟!!

رتاج ~ ببلاهة ~ ..: إيه ,,أنا ..

وكملت بسرعة .. ..: وش رايك تنامين عندي ..؟؟!!

لمى ~ هزيت راسي بالنفي ~ ..: في الحوسة دي .. أسمحيلي ..

أستدرت راجعه للباب .. وقفني صوتها وهيا تقول ..: لحظــــــة طلبتك بس الليلة ..

لمى ~ طالعت فيها فترة حسيت أني محتاجة إني أكون مع أحد ولو الآن على الآقل ..~ ..: خلاااص بنام هناا .. بس
الليلة ..

رتاج ~ بابتسامة~ ..: بس الليلة

لمى ..: رتاج أه ... في شرط لو سويتي حنام لو لأ .. بمشي ..لا ليلة ولا ليلتين ..

رتاج ~ باستغراب ~ .. وش الشرط .. قولي اللي تبين ؟!

لمى ~ وأنا تأشر عليها ~ ..: قلتلك هوا قبل غيري ملابسك دي ..

رتاج ~ ..: بس .. على عيني وراسي ..

لمى ~ تكمل ~ ..: بس مو تلبسي أخلع منو ألبس شي مستر .. ~ وبترجي وحنان ~ .. لو سمحتي .. عشاني على
الأقل ..

رتاج ..~ وهي تحط صباعها على خشمها ~ .: على هالخشم ..

لمى ..~ بابتسامة ~ ..: يسلم خشمك والله .. يقولو كذا مو ؟؟!!

رتاج ~ بضحكة وهي تمشي لدولابها ~ ..: مو ... ههههه .. مستثقلة تقولي صح لازم من المو .. ~ وكملت وهي

تفتح الدولاب وطالعني ~ .. تعالي أختاريلي الي تبيني ألبسه ..

لمى ~ رحت لدولاب ..~ .: أه .. وي وي وي .. أستغفر الله إش داا ..

رتاج ..: وش فيه بعد ؟!

لمى ~ خرجت أحد ملابسها ~ ..: هذا كيف يتلبس .. شوفي حبل هنا وحبل هناا ..وحبل من هنا شوفي كله حبال ..

~ ورجعت رميته في الدولاب وصكيته لأن مافيه شيء يصلح فتحت الدولاب الثاني ~ أشوف هنا ..

رتاج ~ تقرب مني وتقول ~ ..: لآلآ ..هذا دولاب الملابس الجامعة ..



لمى ..: طيب بشوفها .. يمكن تصلح تنامي بيها ..

رتاج ~ ..: لمـــــى .. أنام بملابس الجامعة صاحية إنتي ؟؟!!

لمى ..~ طالعت في الملابس تنانير وبلايز تقريباً نفس الي لابسته بس ألوان الدنيا كلها طويلة وبلايز أكمام طويلة

وبعضها نص كم ~ .. إيــــــــــوة شوفي الملابس العدلة ( الزينة ) هناا ~ ونزلت لبس ~ .. ألبسي دا ..

رتاج ~ وهي تأشر على البس ~ .. أنام بهذااا .. ؟؟!!!

لمى ..: إيوة أحسن من الي لابسته .. ~ وكملت ببراءة~ والله نتمرضي ..

رتاج ..~ بعصبية أخذت اللبس من لمى ورمته على سريرها ~ ..: أقول أتغطى زين مايسير لي شيء ؟..

لمى ..~بجدية ~ ..: والله .. خلاااص أجل يالله تصبحي على خير ..

مشيت إلى الباب ..

رتـاج ..~ باستسلام ~ ..: خلاااص ..أففففف حلبسه .. حلبسه .. بس أجلسي هنا .. أففففففف لمى إنتي ذل ..

~ أستغربت تمسكها بــي ورغبتها الغريبة إني أنام هناا ~ .. طيب بس فين أغير أنا ..

رتاج وهي تأشر على الحمام ( الله يكرمكم ) .. : أدخلي هنا .. وأنا أدخل بعدك ..

لمئ ~ رحت لشنطتي فتحت وشلت ملابسي ورحت للحمام .. وأنا عند الباب تذكرت ~ ..: رتاج

رتاج ~ إلي كانت تتأمل التنورة والبلوزة بحسرة~ ..: نعم .. وش بعد ..ألبس شيله ؟؟!!

لمى ..~بضحكة~ ..: هههههههه لأ أنا عندي قميص تاني أديكي هوا؟!

رتاج ~ نطت من مكانها ~ ..: والله .. هاتيه

لمى ...~ رحت للشنطة طلعت قميصي الثاني وأعطيتها هوا فتحته وطالعت فيه حسيته ماعجبها ~ ..: خلاااص أحس

من التنورة ..

~ غيرت ملابسي ودخلت هي بعدي ..وقتها وقف أرتب لي مكان من الغرفة عشان أنام فــيه .. خرجت هي من الحمام وراحت لبره الغرفة بعدها بفترة دخلت وراها شغالتهم وفيدها لحاف ومخده ..

قالتلي رتاج ..: هذا فراشك حتنامين على السري وأنا على الكنبة ..

لمى ~ بسرعة ~ ..: لالا والله ماتنمي على الكنبة أنا ما أعرف للسرير أبد .. إنتي نامي عليه ..

رتاج ~ وهي تأشر بالصباعها ~ وإنتي وين بتنامين أجل ..؟!

لمى ~ بابتسامة و أنا أفرش الفراش على الأرض في الماكن الي رتبته ~ ..: على الأرض ..

رتاج ~ بقوة ..~ ..: والله ماتنلامين هناا .. إنتي ضيفتنا .. عيب عيب .. قومي بس روحي على السرير أتعودي ..

لمى ..~ بغصة وسؤال ~ .. أنا ضيفة .. تعتقدي إني ضيفة عليكم ..

رتاج ~ قربت منها وحطت يدها على كتفها وهي تقول ..: لمى ياقلبي مافهمتي قصدي أنا قصدي إنك ضيفه علي في غرفتي لكن إنتي اللحين أختي ..
سحبتني عشان أجلس على الكنبة .. وكملت تقول ..: ~ وشهد الله إني حبيتك من أول ما شفتي .. وسالي ~ وهي تأشر على قلبها ~ ..: هالقلب إلي في داخلي .. عنك

لمى ~ حسيت إني أستعجلت فهم قصدها فرديت ~ ..: مصرع ( بدري ) حبيتيني دوبي أول يوم أجل ولو جلست كم سنة .. إش بيصير ..؟؟!!

رتاج ...: هههههههه .., مدري من اليوم لين ذاك الوقت يمكن أكرهك .. ترا أنا أحب بسرعة .. وأكره أســـــــــــرع .. فنتبهي أكرهك ~ وهي تأشر باصباعها ناحيتي ~ ..: لأنه لو صار قولي على نفسك السلااام .,.

لمى ~ دفيتها وأنا أقوم وأنسدح على الأرض ~ ..: وعشاني أختك حأسوي إلي يريبحني غصب عنك وحنام على الأرض ..

رتاج ~ بالستسلام ..: إنتي حرة سوي إلي تبين ..

/
\

/
\

/
\

\
/

\
/


لمى ..: أختك ريماس فيها شيء .. ؟؟!

ردت عليها رتاج ~ بصوت مكتوم نتيجة لنومها على بطنها ~ ..: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. لأتسأليني هالعيلة كلها مريضة ..

~ وعدلت نومتها ونامت على جنبها وهي تقول ~ ..: أنخطبت ريماس كثير .. والله إن اغلب إلي جوها شباب معروفين بأخلاقهم .. لكن أبوي ما وافق ولا على أحد فيهم ..

لمى ..: لــــــــــيــــــــــش ؟؟!!

رتاج ..: لأنهم مو من مستوانا المادي .. ~ وهي تأشر على وجهها ~ .. وشوفي هذا وجهي إن كان أبوي مو حاط في باله أحد

لمى ~ بعدم فهم ْ~ ..: كيف يعني حاط فباله أحد ؟؟!!

رتاج ...: يعني شاطره فباله حد من أولاد أحد يعرفه غني .. هوا ينتظر ولد عز .. شخص قد يفيد ..

~ الصدمة أجمتني ما عرفت أرد عليها أو أقول أي شيء .. قلبي المحرق أنحرق بزيادة عليها .. دموعي نزلت على خدي شلااال بلا توقف وبلا شهقات .. كانت دموع بدوون صوت ~ ..: رتاج ..

رتاج ~ فزت من مكانها .. وأنصدمت بدموعي ..وقالت ~ ..: وش فيك ..؟!!!

لمى .. ونظرها ~ على السقف ~ ..: هوا كل الأباء كذاا ؟؟!!

رتاج ~ مافهمت ~ ..: كذا كيف ..؟!!


لمى ~ ..: رتاج أنا أبوي زوجني لكم عشان الفلوس .. أنا كنت حاتزوج أخوك غصب عني شات أم أبيت بس الفرق إني لو قلت موافقه أبوي حيسلم على راسي ~ وشهقت بقوة ~ .. لكن لو قلت لأ مابى ~ وصوتي بدا يورح وكلماتي باتت لاتفهم ~ ..: حانضرب .. آآآآآآآآآآآه ..مهري ماشفت منه ولا رياال .. و أخـــوي راح وخلانا في عز حاجتنا له ..
صدقيني رتــاج أنا عندي أمل إنه بكون بيوم سعيده ,,.’, ولا أنا المفروض أموت من زمان

/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\

..×..اشتكي ياخوي من همن ضواني
زارني وقت المسا عقب العشيه
حل بي الضيق والهم اعتراني
وسالت العبرات من عيني دميه..×..

/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\

مسحت خدي بقفى يدي .. وكملت ..: أختك زيي أبوكِ مايبها تتزوج إلى لغني عشان تفيده كلنا وجهين لعملة وحده

كلنا ضحايا أباء ظلمة .. ماحنوا علينا .. ~ ~ وغطيت نفسي بالفراش وكملت دموعي بصمت ~

رتاج ~ وصلني صوتها المعصب وهي تقول ~ ..: الفلووووووووووووس الله يحرقهااا .. من جد الفلوس تغير النفوس .. وبعدين محد يموت قبل يومه ..

.,.,.,.,.,.,.,.,..,.,.,.,.,,.,.,

فتح باب الغرفة بهدوء ودخل على أطراف أصابعه إنتبهت على هالحركة رجوله كانت باينه من تحت سرير رتاج

قفل الباب وراه بهدوء بشكل ما خلااه يطلع صوت وبدا يمشي وقلبي صار يدقدق بالقوة صار يقفز من فوق أغراض

رتاج بمهاره وهدوء شديد كان يتجه ناحيتي .., حركت نفسي بخفة عشان ادخل تحت السرير.. إلي نايمة جنبه لكن

ماقدرت .. صاحب الرجل كان قاصدني قرب أكثر حاولت إني أسيطر على إرتجافه سرت في عظامي وخفت تبان ..

غطيت وجهي بالفرااش حسيت خطواته قربت أنتظرت يفتح الفرااش .. مرت دقايق والهدوء يعم المكاان قلبي ينتفض

بين ضلوعي ما حاولة إني أفك الفرااش أوفكرت أصلا يمكن رااح ..,مين هذا ما اعتقد إنه رااح . ياربي خااايفة ياارب

ساعدني .. ما خلصت هاذي الكلمة في سري إلا وأحس بيد تضغط على ذراعي المغطاة وقربت من راسي ومسكت

رقبتي وخنقتني صرخت لكن حسيت إن الصوت مايطلع من حلقي .. كنت مغمضة عيوني وضاغطة عليهاا بالقوة و

النفس ينقطع عني .. فتحت عيوني بسرعة لمن حسيت نفسي توقف خلاااص و صرخت لكن هالمره طلع الصوت ...

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 11:05 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فاصلة , ..{ مهما طــال عمــر الفــرح وقتـــه قــصـــير } ..’






..: الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا وإليه النشور ..

حطيت يدي على قلبي حاولت إني أسيطر على إرتجاف قلبي ... يألمني صاار .. مين يكوون وجهه ما كان باين تمام

بس يشبهه .. كــأنه خـــالد ..

../\..
../\..

تحركت بسرعة للحمام ( الله يكرمكم ) اطرد أفكاري .. إنشاء الله مايكون هوا يارب .. وقفت قدام المراية عجبني كبرهاا

أحس إني حلوه فيها ذكرتني بمراية طاقتنا إلي كانت تعجبني ..

طالعت في صنبور العجيب .. أدور من فين ينفتح هذا أدف من هنا أضرب الناحيه الثانية .. أعتقد إنه خربان حطيت

يدي ومسكت فتحت خروج المياه .. وفجاءة تصب المويه على يدي أنا من الخرعة شلتها وقفت الموية رجعت يدي ثاني مره بشويش ..


نزلت وظليت أكرر العملية دي 5 مراات إلي أتاكد إنوا الموية ما تزل إلا لمن تحطي يدي تحتها تصب من حالها وتوقف

بمجرد ماتشيلي يدك عنها ..توضيت وأنا عاجبتني الحركة ..., وكل مره أحط يدي وأشيلهاا .. ههههه رهيــبه

فتحت المويه الغريبة نفسي لهذا اليوم ليوم الأول لي في بيت العريس ...

خرجت للغرفة لبست عبايتي ووقفت أتذكر القلبة المره الماضية في غرفتي كانت كذاا .. دحين كيف .. نفسهاا .. لآ
لآ يمكن مو نفسها .. مافي حل غير إني أصحي الكسلانة دي ..

لمى ..~ وهي تسحب الفراش من فوق رتاج ~ ..: رتــــــــــــــــــــــــــاج .. قومـــــــــــــي ..

رتاج ~ لاحياة لمن تنادي ...

لمى ..: رتاج ~ وأنا أهزها ~ قومي يالله صلاة الفجر بضيع عليكِ قومي ..

لمى ..~ أفففففففففف باين أنوا نومها ثقيل .. كيف أقومها أجل ~ ..: رتااااااج قومي عيال أختك جوا ..

رتاج ~ نطت من مكانها ~ ..: كذابة ..وين وينهم .. رحوا ..جوا ..وين ؟؟!!

لمى ~ بضحكة ~ ..: بسم الله عليكِ قومي قومي .. صلاة الفجر .. ~ وقربت منها وانا أطالع في القميص شكلها حلو

بالمستر والله .. سألتها ~ ..: كــــــــيـــــــــف القبلة .. ؟؟!!

رتاج ~ وهي ترجع تنام مرة ثانية ~ ..: على الطاقة ..

صليت خلصت سنة والفرض حسيت بشعور .. مختلف تماما عن إلي كنت أحسه لمن قمت من النوم الآن أحس برا

رحت للشنطة اطلع مصحفي .. أخذته ورجعت لرتاج حتطلع الشمس وهيا ما صلت .. ياربي ..

لمـــــــــــــى ..: رتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاج .. قـــــــومي .. ~ وأنا أقرصها في رجلها ~ قومي لا والله أقفل المكيف وأكب عليكِ موية ..

لمى ~ بقلة صبر وعصبية ~ ..: حأعد إذا ماصحيتي قبل العشرة أقفل الميف وأكب عليكي مويه حارة ..
واحد ... إثنين .. ثلاثة ..أربعة ..خمسة ..ستة ...سبعه ..ثمانية ... تـ،،ــــ،،ـــــعة ~ ورفعت وصوتي ~ عـــــــشرة إلا
عشرة إلا دقيقتين ... حأقوووووووول .. عشرة إلا تقيقة ... عــــــــــــــــــشــــــــــــــــرة ..

قمت رحت للمكيف كان مرتفع دورت على مفتاح الأقفال مالقيته قلت يمكن موجود جنبه .. شلت كرسي وطلعت طالعت مافي أزاريرأضغط عليها أصلاً .. ياربي .. ..إيـــِ الحل يمكن زي المية .. أحـــط يدي ينقفل ..

نطيت وأنا رافعة يدي على الهوا بس ماوقف نطيت تاني مرره .. ثالث مره نطيت ... وصلني صوت رتاج ..

رتاج ..: وش تسوين ؟!!

~ أنا سمعتها قالت كذا درت وجهي لها ..: أقـــــفـ آآآآآآآآآآي ~ طحت على الأرض ألمنتي . رجلي .. أفففف~

لمى بوجع ~ ..: آآآآآآآآي تعورت .. اللع ياخذ إبلييس ..

رتاج ~ جلست فوق السرير وشعرهاا منبش ~ غير مرتب ~ .. حول وجهها وقالت باستغراب~ ..: وش كنتي تسوين ..؟؟!! لـــيـــش تنطين ؟؟!!

لمى ~ وهي تمسح على جنبها ورجلهاا ويعصبية ~ ..: إش تشوفيني كنت أسوي .. أقفل المكيف ..

رتــــــــــاج ~ باستغراب أكبر ~ ..: تقفلينه ..؟!

لمى ~ بسرعة ~ ..: إيـــوة مو مثل مويه تنفتح وحدهااااااااا .. قلت هذا مثــلــها ..

~ طالعت في رجلي وأنا أقول ..: واااي شوفي حمر .. يعووور ..,, تهئ

أستغربت سكوتها فقلت ~ ..: إش بك ســـ

رتـاااج ..~ ةوجهها أحمر وعيونهاا مدمعه ..: هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ..ههههههه ياشيخة ..آهههههههههههه .. هاذي إسمها ليـــزر .. بس هههههههههه في الصنبور ..ههههههه مو المكيف ..هههههههههههههههههههه

لمى ~ بعدم فهم ~ ..: إش تقولي .. أي..مافهمت ~ وبعصبيه ~ إش يضحك ..؟!!

رتاج .~ وهيا ميته ضحك ~ ..: ههههههه الليزر صنبور تحطي يدك ههههه تحته ينزل مويه وتشيلهاا توقف هههه .. فهمتي لكن ههههههه لسه ما خترعوها للمكيفاات ههههههههه

لمى ~ بفشلة ..~ : والله مادريت .. خلاااص المهم قمتي .. حظك قمتي تتضحكي ماقهرتك بالموية والحر ..

رتااج ~ بسعادة ~ ..: ياااه أول مره أصحى في داا الوقت في إجاازة .. لا وأضحك ..ههههههههههههه .. والقميص حقك حبيته لأنه كان معاي في نومه لذيذه ..

لمى ~ بابتسامة ~ ..: دووم ياربي .. والقميص يفداك ِ .’,.
رتااج ~ بابتسانة أكبر ..: ليه ولكِ

لمى ..: إنتو بيتكم متى يصلوا الفجر ..؟! محد دق الباب ...؟!

رتاج هزت راسها وقلبت كفوفها بمعنى مدري ~ ..: ما أدري والله بس أنا ما أصليه طبعا فأيام الأجازة غير مع الظهر الساعة 2 .. كذاا

لمى ..: يالله .. الساعة 2 تصلي الفجر ..

رتاج ..: طيب وش أسوي ومحد يحي أحد في هالبيت ..؟؟!!

لمى ..: طيب قومي روحي الحمام وأتوضي .. وخليني أشوف شغلي .. أنا

رتاج .. : شغل إيش ؟؟!!

لمى ~ وهي تنحني وتشيل المجلااات من الأرض ~ ..: روحي إنتي بس بعدين بتعرفي .. ,’.

رتاج ..: أوكي ..

/
\

/
\

/
\

رتبت الغرفة بعد عنااء بسبب محاولات رتااج الغبية إنها تمنعني من التنظيف ساعدتني شويه في حمل الأغراض رميت

المجلااات والأشرطة في دولاب , شلت العلب وحطيتهاا في دولاب ثاني .. أنبهرنا من النتيجة الرائعه الغرفة باانت أحلى مرره وأكبر عن قبل .. جلسنا في نصهاا .,,’.

رتاج ~ وهي تتحسر ~ ..: آآآه أين أنت يا أغراضي ..

لمى ~ بسعادة للأ نجازإيلي سوته ~ ..: بس بالله مو احلى ..

رتاج .:: أحلى بس والله القرمبع حلو كمان ..

../\ ..

../\..


الساعة 9 ونص ...,’,

أنا منسدحة ورتاج جنبي طلعت وحده من مجلاتها تتفرج ..

لمى .~ صكيت المجلة إلي فيد رتاج بقوة واا أعدل جلستي ..~ .: وااااااااااااي رتااج ماصحيتنا ريماس .. للصلاة ..

رتااج ~ كانها ماسمعتني ~ ..: لحظة بس أوريكي هاذي .. إسمها أشلي .. أحسهاا تشبهك .. ئ وهيا تتطالع فيه بتركيز ~ .. بس الفرق في حركة الوجه وجهك إنتي أنحف من وجهها .. هي وجهها مربــع و كبــ

لمى ~ وقفت وشلت المجلة من يدهاا ~ ..: أولاً لاتشبهيني بنااس ما أدري كيف قايلين ثانياً .. قومي نصحي اختك ..

رتاج ~ وهي تمد يدها ~ ..: طيب هاتي المجلة .. وبردويكِ لـ غرفتها ..

لمى ~ حطيت المجلة ورى ظهري ~ ..: لأ لأ .. مافي وريني أول وبديكِ يااحمارة أقولك صلاة .. ياتلامت قلوبكم ..

رتاج ~ بانزعااج ~ ..: خلاااص .. بوديكِ أففففف إنتي ذل .. كل مالي أقتنع بكذا

لمى ~ وأنا أمشي وراها في الممر ~ ..: بالله هاذي المره الكم تقريهاا فيهاا .. والمره الكم تقولي أنا ذل ..

رتاج ~ بعصبية ~ ..: مالك دخل .. إن شاء الله المرة المليووون .. ~ تأشر على راسها وهي تقول ..: كذا كيفي متى ما بقرها أقراها ... وشوفي أصلاس أنا أعرف ريماس ماتنام نومها قليل فوالله لوكانت صاحية ومصليه بعطيكِ كف ..

لمى ~ بضحكة ~ ..: ههههههه معصبة .. طيب لو كان كلامي صح أنا أعطكِ كف ..

طالعتني بقرف هههههههه تضحك لمن تعصب رحنا لغرفة ريماس فتحت الباب من غير ما دقوا دخلنا لقينا ريماس

صاحية .. وجالسة على جهااز حاسب .. نفس إلي كان عندنا في المدرسة ..

رتاااج ~ بقهر ~ ..: هياا شفتيهااا صاحية .. تعالي ~ وقربت يدي حاولت أحمي وجهي وأعطتني كــف ~ خذي أحسن عشان تصدقيني .. بــقــره كبيره ..

لمى ..:ههههههههههههه خلاااص أسفة ..نتعلم ونستفيد من أخطائنا

لمى ~ بابتسامة تكلم ريماس ~..: صباح الخير رمووس ..

ريماس ~ بابتسامة تقوم من قدام الجهاز ~ ..: صباح الفل ..

لمى ~ بنفس الأبتسامة ~ ..: صليتي ..؟؟!!

ريماس ..: إيه الفجر من أول ..

لمى ..: أهاااااا شكلك مرهق مانمتي الليل ..

ريمااس ~ وهي تاشر على الجهاز ~ ..: عندي تصااميم جلست طول الليل أسويهاا ..

رتااج ..: محد ضربك على يدك وقلك نزلي موضوع طلب تواقيع وإنتي تسويها فلاش ..

ريماس .: أنا قولت شيء أشتكيتك .. ~ وكملت كلامها لـ لمى ~ ..: ترا مو كلها فلاش بعضها سويتها فتو شوب ..

لمى ~ بعدم فهم ئ ..: إش تقولوا إنتوا ماني فاهمة شيء .. ~ وأشرت بسبابتها على الغرفة ~ .. شوفي يا رتاج كيف النااس .. غرفة ولا أحلى تفتح النفس ..

رتــاااج ~ بعصبية ~ ..: أسكتي بالله إلي يسمعك يقول الغرفة مرره معفوسة ما شفت يالمعفووس صح

لمى ~ بدهشة ~ ..: أكثر من كذاا ..

ريماس ~ نظرها على الشاشة ~ ..: إيـــــــــــــــوة رتاج أساليني عنها .. تجيكِ أحلام مرعبة فغرفتها من وساختهاا ..

تذكرت الليلة وحلم الليلة إلي حلمت فيه .. وتذكرت لمن قلي ليش طلعتي من الغرفة .. زادت دقاات قلبي وحسيت بالبرد فجاءة ..

قمت أتنسى الموضوع وقلت ..: نفسي أشوف عيال أختكم ..؟!!

رتااج ~ بصـــرخة ~ ..: فالك ماقبلناه .. تبينهم يجوون يقضوون على ماتبقى من عمري .. القصير ...

لمى ~ بابتسامة ~ ..: ههههههههه .. أنا معاكِ بجلس معاهم .. أحب الصغار أنا ..

ريماس~تركت الجهاز وألتفتتلي وهيا تقول ~ ..: لمى عند اخوان أو أخوات .. ؟؟

لمى ~ ليش ليش يا يماس تذكريني .. معا إني والله ما نسيت غلاهم .. بس كفاية ألم ~ ..: إيـــوة

رتاج ~ بهدوء ~ ..: يوه لالا تبكي عليناا مافيا أتبلبل .. صكي الموضوع ..

ريماس ~ تاشر باصباعها بعنى أسكتي لــ رتاج وكملت ليــ ~ ..: كملي لمى ..

لمى ~ دمعتي على طرف عيني ~ ..: أصغر أخواني عمر عمره سنتين .. ونهايه الأسبوع يكمل السنتين .. تماماً ..

سارا آآآآه .. سارا عمرها ست سنين رتاج ذكريني سارا تبا كندر ..

رتاج ~ باستغراب ~ ..: وشمعنى كندر .. تحبه ..

لمــــى ~ بالم ~ ..: لأ .. الكندر معرف عندنا إنه أغلى شوكلاته يعني مو زي الباقي فمحد ياخذه أو يشتريه غير الي عندهم فلووس ,.. وهي طلبتني كندر وجنى ونورا جنى 17 ونورا 14 .. و~ بعبرة ~ ..مزون 20 ..

رتااج ~ بابتسامة ~ ..: ياحظك عند أخوات كثير .. حبيتهم والله بس كلهم أصغر عني ..

ريمااس ..: مزوون لاتقطعي كلااام البنت أسكتي ,,

لمى ..: خليها عادي هم هذول خلصت ..

ريماس ~ باستغراب ~..: سبحان الله عند أخوا واحد بس ..

لمـــــى ..~ ريماس لاتفتحي جرح اندمل ~ ..: إلا عندي واحد أكبر مني وعمره 25إسمه سالم ..

رتااج ~قطعت عليا وحمد ربي إن طلع منها شيء مفيد المهم ابغى أكمل ~ ..: سااالم إسمة ساالم زي إسم ولد أختي ..

لمى ~ مافهمت ~.: ولد أختك ؟؟!! آهااااااا والله ..

رتااج ~بابتسامة ~ ...: بس مو الجني .. الثاني الصغير عمره سنة 3 شهور ..

شوية وينفتح البا بقوة ويدخل ولد صغير وهوا يقول ..: فييييييين رتااج موو فغرفــ وسكت لمن إنتبه لوجودي ولــرتااج

رتااااج غطت وجهها بيدينها وهيا تقول ...: شفتــــــــــي أقولك جن ماتصدقيني .. تجيبين سيرته يجي ..

تحرك الولد الصغير ناحية رتاج وجلس مؤدب جنبهاا ..
فقلت لمى ~ بحناان ~ ..: حـــــــــــرام عليكِ شوفي الأخلاااق ..

رتاج وهي تنقز من مكانها وتحك عيونهاا ..: ماصدق تعالي لمى أضربيني أنا فحلم ولا علم .. شوفي ريمااس مستحي .. ~ ونطت ناحيتووا وهي تهزه بقوة ~ .. إيـــــــــو ياشاطر خليك كذاا ,, أجبلك كل شيء حلو ~ وكملت بصوت حزين ~ أبــــي أعـــيــش تكفى ..

طالعت في وجه الولد إلي تهزه كان وجهه بلا تعابير .. مسكين شكلوو مو فاهم شيء ..

لمى ~قمت مسكت الولد إلي خضته من كثر الهز فيه وجلسته جنبي وقلتله ~ ..: تعال أجلس هنا إش إسمك ..؟؟!!

..: إسمي مازن ..

لمى ~ بتودد ~.: إسمك حلو ..

مازن ..: أدري قالولي قبلك ..

لمى أنصدمت من جوابه كان يتكلم بطريقة غريبة رفعت عيني لــ رتاج تفهمني إش سالفته لقيتها مغطيه وجهها

بالمخدة ..وبعدها قالت بصوت مكتوم ~..: لمى بعدي عنه شكله مروووق ... فتقبلي الفشلااات ..

لمى إلتفت عليه ثاني وحبيت أجاريه فقلت ..: اممم سنة كم إنتا ..

مازن ..: سنة سادس ..

لمى ~بفجعه ~: ســــادس ..

رتاج ~ باستغراب من فجعت لمى ~ .. إيه سادس ؟!

لمى ..: مررره مو باين ..

رتاج ..~ تتفاتن ~ .: إيــه مازن قصير ..

لمى ..: بس مايبن سادس كنه ثالث رابع في هالحدود ..

مازن ~بصوت يحاول إنه يخلي صوته خشن ~ : أنا كبير أناا سنة ساادس ..

رتااج ~ ترمي عليه المخدة وتقول ..: أقول أتكلم عدل ..مسويلي فيهاا رجال ..

مازن ..: لـــيــِش مني عاجبك ؟؟!!

رتاج ~ تزل لسانها ~ ..: لأ منتا عاجبني ..

مازن ~ ..: دقي راسك في الجداار ... ما أحتاجك يكفي إلي يحبوني ..

رتاج ..: وااي قلة أدب .. مين إلي معلمك هذا الكلااام ..

مازن ~ .: مني قاايل .. منتي أمي ..

رتاج ..: تعرف حأعرف من فوق خشمك .. وبعدين وين خواتك ؟!!!


مازن ..: مدري عنهم أنا جيت على هناا على طوول .. هم راحوا مه ساندي بل ..

لمى ..: ساندي بل ؟؟!!

رتـــــــــاج ئ بضحكة ~ ..: قصده شغالتهم .. إسمها ساندي .. ~ وكملت باستغراب ~ غــريبة رضيت عليكم المره ذي و جات معاكم ..

مازن ..: جــات معانا عشان رهوفه .. تعبانه

رتاج "~ بقلق ~ ..: تعبانه وش فيها ؟!

مازن ...: مــســـخنة ..

رتاج ~ قامت من مكانها ..: وينها اللحين ؟!

مازن ~ يأشر بيده لها بمعنى أجلسي ..~ .: مع خالتوو رمووس ..



..\/..
../\..


~ مراليـــــــوم الثاني بهدوء تغدينا في الغرفة .. والعشا قالت رتاج إنها حتتطلب من برا كنت خايفة أجتمع مع أمهاا أو

أحد من عيلتهاا ثاني .. يوم كامل مافكر أنزل فيه للدور الثاني أبداً .. شفت سالم الصغيرون .. حبيته من قلبي لأنه سمي

أخوي .. فليل جلسنا أنا والبنات الساعة 2 نتكلم .. كانو الصغار نايمين ومازن كان بالفعل مشاغب عدم غرفة رتااج

مويه وعدم نفسه وكسر كاستين .. عجبني كان يلعب لوحده ويمزح مع نفسة ماطلب من أحد إنه يلعب معاه حيته تعود

على وجودي وأخذ عليه .. أخته الثانية .. كانت قد سارا عمرها 6 سنين .. حاولت إني أتخيلهم أخواتي .. إسمها رهف

كانت مسخنة عشان كذاا ما قدرت أحتك فيه حطيت يدي على جبهتهاا أشوف حرارتها أنخفضت ولا لأ .. ~ فوصلني صوت رتاج تقول ..: شفتي بنتها مسخنة أرسلتها مع أخوانها والشغاله وكيس الادوية ..

لمى ~ بصوت هامس ~ ..: خلاااص يشيخة نحنا معاهم مايهم ..

ريماس ~ بتاييد ~ ..: صح كلامك والله ..بس أالبنت هذي من يومها تحب البربره .. (تحلطم )

رتااج ..~تشد ملابسهاا ~ ..: يااانااس بتجيبولي جلطة .. يعني أختكِ مب غلطانة!!

ريماس ~ بتكشيرة ~ ..: ماقلنا كذاا .. ريمان غلطانه ونص .. لكن صدقيني يا رتاج بيجي اليوم إلي بتندم
على إلي تسويه في عيالها ..

سكتنا بعد آخر حرف قالته بعدها قالت رتاج بهمس ..: لــ لمى كيف حرارتها ؟!

لمى ~ بابتسامه أطمنها ~ ..: لا الحمدلله خفت كثير ..؟!

رتاج .. : الحمد لله ..

ريماس ~ بحيوية ~ ..: لمى وش رايك ننفرجك على البيت .. دام الصغار اللحين نايمين ..

لمى أشرت على الصغير إلي بين يد رتاج ..: هذا الحلو صاحي ..

رتاج ئ بسرعة ~ ..: يالله قومي ولا تتحججي .. لاتخافي يا لمى .. ~وكملت وهي تقوم ~ وهذا الحلو على قولتك بناخذه معانا ..

قمت خرجت بعد إصرارهم مشيناا اول شيء للحديقو هذيك .. وجينا للحديقةالأماميه من قدام .. بعدهها تخلوني ..مكان مدري كيف كنت شايله في يدي ..سالم ..

رتاج ~ بهمس ~ .. : شوفي هذا الملحق وهذا تابع دخلنا حديقه أصغر من اللي قبلها وقفنا رختني ريماس وهس تقول أجلسي في أحد تخبينا في مكانا وأنا ضامة سالم بقوة خفت يطلعله صوت .. ونحنا متخبيين ..حتا طرح (شيل ) ماجبنا خارجين بقميص النوم ..

كنت مغمضة عيوني هاذي عادتي لمن أخااف أغمض عيوني بقوة وأستسلم .. دقتني ريماس وهي تقول

..: أفتحي عيونك شوفي ..

فتحت عيوني بخوف وبطء ..وشفت رجال جالس على الأرض يهز رجله .. بقوة ..وينتف العشب الصغير ويرميه فوق راسه وبهز رجله ..

رتاج ~ بصوت مخنوق ~ ..: سكراان ..

ريماس ~ بخووف ~ : يالله نرجع ..بسرعة قبل مايجي أحد ثاني ..

لمى ~ بخوف شديد ~ ..: سكران إش يسوي فبيتكم ..

كان واقف في طريق البيت مافي حل غير إننا نمشي بالعرض ونرح من ورا الملحق .. إذا حاولنا إننا مانمر ناحيته ..

دوت بكاء ســــــــــــالم بــــــــــــقوة فزينا من مكاننا ووقفناا وسرنناا نجري من الناحيه دي ورجعنا وقفنا ثاني لأن رتاج طاحت على الأرض ..

ريماس ..: رتااج أنتبهي مواصير .. المويه هذي

كملنا طريقناا والسكران ..يقرب وهوا يترنح .. ما حاولت إني أطالع في وحجه أبداً ..وقفنا مره ثانية

بس هالمره محد طااح لأ ننا أكتشفنا إن الطرق مسدود .. جلسنا مكانا جنب الجداار ساالم يبكي بين يدي

والسكراان .~ بصوت مهزوز ~ ..: مين هناا .. ياحلـ لــويــين ..نونو ..يا بنات ياحــ حــلــ ويــ يــن ..

ونشيج .. ريمااس المذعور وتنفس رتااااج السريع .. وضربات قلبي المؤلمه ..

/
\
/
\
/
\
/



..×..جفى الأصحاب يقتلني
تقتلني ترا أسهل
تلكم وش جرى مني
سيف الهم تراه أستل
سيــف الهم ترا ه أستل ..×..

أسامة فزيت كمن مكاني لــرنين جوالي فجاءة وأنا في غمرة إندماجي وهوء المكان حولي ..

إلتقطعه بخفة وضغط على الزر الأخضر وأنا أرد قائلاً .: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..وعليكم السلاااام ورحمة اللهو وبركاته ..

..: سلطاان ..

.. إيه .. وينك ياخي لي سااعة أنتظرك متى حتجي الفرقة ..؟!! ترا فقرتهم على الساعةتسع ونص ..

..: وووووووووووووووووه نسيــــــــــــــت

سلطان .: ~صوت حازم ~ ..: وش إلي نسيته ؟؟ لاتقول ..

أسامة ..: إيوة نسيت اكلم الفرقة الأنشادية ..

سلطاان ~بعصبية كبيرة ~ ..: لأ لأ حنا ماتفقنا على كذا .. وش الكلاام ذاا يا أسامة كيف ما كلمتهم وأنا مكلمك قبل يومين عنهم وقلت تم وحاضر وبتقولهم .. وش السوات اللحينه ؟!

أسامة ~ بلوم ~ ..: والله نسيت .. ~ و ألقيت نظره على ساعتي الحائطية ~ .. وحتى ماينفع أكلمهم دحين راح الوقت ..

سلطان ..: تعرف شيء عندي حــل .. وإذا ماسويته بتتعاقب يا أسامة ..

أسامة ..: أبشـــر بعزك .. قول إلي تبي وأنا حاضر ..

سلطان ..: إنت حتأدي الفقرة ..

أسامة ~ بصدمة ~ .. أنـــــــــا

سلطان .. : إيه إنت .. صوتك حلو ونخلي الشباب إلي هناا كورال لك ... وش قلت ولا ترا تتعاقب ..

أسامة ~ باستسلام ~ ..: خلاااص صاار مسافة الطريق وأنا عندك ..

قفلت الدفتر وأنا أتحرق شوقاً للأكمال .. نهضت أرتديت ثوبي ولبست شماغي ورتبت هندامي ونزلت إلي الأسفل سلمت وجدت امي ورناد في الصالة الرئيسية .. توجهت إلى امي إنحيت لأطبع قبلة على جبينهاا فقالت

أمي ..: عــلى فيين ؟؟!!

أسامة ..: في المركز طالبيني لــفقرة .. ودوبهم مخبريني ..أدعيلي

أمي ..: أسامة لاتتأخر .. و لا تسرع .. الله يوفقك إن شاء الله ..

أسامة ~ بابتسامة جميلة ~ ..: على هالخشم ..

رنااد تقاطعه~ ..: أقول مين علمك ها .. والله سرت ما تستحي تعرف لــ حركـــات ..

أسامة تذكر رتااج فتسعت إبتسامته أكثر

رناااد ..: لالالا رااايق .. ماما ولدك فيه شيء ..

أمي ..: جعل السعاده دووم على جهك ..

أسامة قااام وهوا خارج قال في سره أميين لي و لــ لمى ....: يالله مع السلامة ..

وصلت لــ مقر الحفل وأنا لم أخطط ماذا سأنشد لهم ..

رايت كثرة الحضور من الرجاال .... والنـــســـاء

تخيلت أنه بالأمكاان أن تكون لمى هناا بينهن ..فقررت أن أنشد نشيد هوا رسالتي لهاا .. لــ لمى ..



..\/..
..\/..


وقف على المنصة عدلت الميكرفون \

أســامة ..: بابتسامة كبيرة ..: السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنتظرت قليلاص وأنا أسمع الرد على السلاام من ظاماكن مختلفة أمامي ..ئ فتكلمت بثبات أكثر ~ ..: أنا أتيت إلى هناا ولم أضع نشيد معين لــ أنشده لكني فكرت أن أنشد نشيداً أوجه فيه كلماتي لأولئك الذين يتألمون بصمت ويبكون بصمت
إليـــهم هـــــــــــم أرسل هذه الكلمات ..

وبــــــــــدأتــــــــ

..×..لولا الأمل مابقى في الدنيا رجاوي ..
لولا الأمل محد با هالدنيا سلــى ..
لولا الأمل ما أسفرت سود الهقاوي ..
وأشرق شعاع النور والغيم أنجلى ..
يا كود لحظات الأمل تمحي البلاوي ..
لولا الأمل ماكان للعله مداوي ..
لولا الأمل ما رفرف الطير وعلى ..
لولا الأمل ماكان للعثرات قاوي
وثمر نخيل الخير في رمل الفلاة ..
لولا الأمل ماجات للبسمة طراوي
لولاأمل ماقيل للفرحة هلا ..
لولا الأمل ماعاد يساوي شيء به
والحزن غطى الكــون والعالم خلا ..

لـــــــــــــــــــــــــــــــولا الأمــــــــــــــــــــــــــل ..×..*


علت صيحات التصفيق والتصفير لــ ي مما جعلني ألوح بيدي لهم بمعنى .. شكراً ..

إستدرت ونزلت من المنصة إستقبليني أصدقائي يهنئوني على أدائي الجيد ..تركتهم وتوجهت للخارج

وانا أريــــــــــد في أنا أعــــــــــــود إلــــــــــــــى المنزل بـــسرعــة

جائني سلطان وفي وجهه إبتسامة كبيرة ..وهوا يقول ..: كــفـــت وفـــيت يابو زيد ..

أسامة ..: كيف كاان بس ؟؟!!

سلطاان ..: ماشاء الله صوتك كااان مررره حلو .. واضح إنك كنت تنشدهاا براحة إنسايابة عجيبة

جزاك الله خير ..

قـــلت وأنا أتلثم ... سليطييين ~ إلتفت لي ~ ..: ساامحناا أهم شي مافي عقااب ..

سلطاان ..: لآ خلاااص عذرنااك لكن كل حفل لكِ فيه فقره لا تنسى ..

أسامة بابتسامة ..: إنشاء الله ..ياطويل العمر ..يالله أنا ماشي توصي بشء

سلطان مد يده صافحني ..: لا سلامتك ..

فتحت باب السياره سمعت الجوال يرن طلعته من جيبي شفت [معنى إحساسي يتصل بك]

قلت وأنا أحس بفرح كبيرة وأحس الأثاره تملى حياتي .. جاااي ياقلبي جااي ..


مخرج ..{ الأمل شمعة لا تنطفئ }




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
* نشيد قمري على الأغصان لـ فرقة أحباب المصطفى ..
* نشيد لولا الأمل للمنشد حمد الجابري ..

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدفتر الأحمر, حمام الحجاز, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية