لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-08, 12:00 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوره اختي نور على النقل يعطيج الف عافيه


ننتظر البارت اليديد


ماتشوفين شر خطاج الشر ماجوره ان شاء الله *_^

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 24-06-08, 12:25 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74711
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: masayeb عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
masayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كنتي في المستشفي؟خير ان شاء الله قلقتيني طمنيني اول ما تدخلي اوك ولو الكتابه بتتعبك بلاش منها

 
 

 

عرض البوم صور masayeb   رد مع اقتباس
قديم 28-06-08, 04:11 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74711
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: masayeb عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
masayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوووووووووور مش بتردى ليه
طمنينى عليكى

 
 

 

عرض البوم صور masayeb   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 08:53 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمون خواتي على السؤال

انا الحمدلله بخير بشوفه ردودكم

بس المشكله ان الفايروس اعدم جهازي

وطول الفتره اللي فاتت كان في الشركه

وتوه اليوم طلع واوعدكم خلال يومين اعوضكم

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 13-07-08, 11:08 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...(الفصل السادس عشر)...



بعد مادخلوا الغرفه وطروشوا الخدامه تجيب لهم عصير..وفسخوا عبياتهم وصلوا الظهر ...بدلت

هند ملابسها بملابس خلود..
هند:يله وصلنا..افضي جعبتك يافتاه..ونسدحت على السرير..
خلود وهي تقعد على السريرمقابلتها..: لايوجد في جعبتي شي ..ويحك يافتاه..
هند:خلينا من العبط يافتاه..وقولي..
خلود:عزالله فلحنا هالسنه..بعدين مافيه سالفه.
هند وهي اطالعها بقهر:بتقولين ولاشلون..
خلود:بعد تعرف تهدد..
هند:شكلج مب قايله..
خلود وهي تضحك..:لا خلاص بقول...
هند:ايه ابيج جذي تسمعين الكلام.
خلود:المهم....تذكرين يوم تعشيتوا عندنا..قبل سالفة فصول..
هند بنتباه لسالفه:ايه..
خلود:ثاني يوم..الصبح قمت وسمعت سالفه ان رشود يبي يخطبج..جان احترق في مكاني ليش

مقالي..وانا اقرب وحده لج وله..
هند انحرجت..خلود:المهم اتصلت فيه وعطيته من ذاك الهزاب السنع..بس تفاجأت بلي يرد على

مب رشود..رفيجه ..
هند وهي منصدمه:شسويتي؟
خلود:شسويت هزبته ...على قولته ان تلفونه وتلفون رشود نفس الموديل وعلى باله تلفونه..وان

اسمي مثل اسم خالته...عيار..
هند:ماظن انه من هالنوعيه شكله محترم..بعدين راشد مستحيل يرابع هالاشكال..
خلود بنقمه:وانتي شدراج في من يرابع رشود؟
هند بأحراج:لانه محترم ماظن يرضي برفيج اقل من مستواه في احترامه..
خلود:ايه..
هند:مادري ليش احس السالفه ماوقفت عند هالموقف..
خلود:لا..
هند:انزين شصار؟
خلود:امس..يوم طلعت معاكم اوصلكم حصلت سيارة رشود واقفه في الحوش..استغربت منوجودها

بالعاده يوقفها في الكراج برى..المهم تذكرت ان رشود ماخذ كاسيت مني ولارجعه..جان افتح

الباب..
هند وهي مندمجه:وبعدين؟
خلود:اول مافتحت الباب حصلت واحد قاعد ..
هند بصدمه:ابيه وجافج...من غير نقاب..
خلود بخجل:والشيله البيضا راده لورى بعد..
هند:ياويلج..
خلود بتعب:ادري..من امس مارقدت عدل..ويئنبني ظميري على هالشئ...مادري شهالقافه الي

خمتني..
هند:انزين هوشسوى؟
خلود:مادري..انا من انصدمت شردت داخل البيت..بس هونزل راسه اول مايات عينه على..
هند بعد تفكير:عشان تدرين انه انسان محترم..ولاقال لخوج..ولاكان انتي من صيد امس..
خلود:مادري..
هند:انزين شنو شعورج؟
خلود بتنهيده:والله ماعرف..احس الموضوع كله غلط..
هند:انزين لاتضيقين خاطرج..
خلود:وانتي شسالفتج مع رشود..؟
هند برتباك:اي سالفه...السالفه وانتي تعرفينها..
خلود:خلينا من الخطبه..اقصد الي خلاه يتجراءويخطب..
هند:حلاتي وجمالي الرباني..خلاه يتقدم..هههههه
خلود:هنووود هن الخبال اعترفي..
هند:انزين...وقالت لها بالمواقف الي تستوي بينهم دوما ً..
خلود:وانا اقول الخبل شالي مأكد له الموافقه..
هند:الخبل ريلج...
خلود:بعد قامت ادافع عنه..كملوا سوالفهم لين نادتهم ام راشد للغدا.............


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


اقتربت من طاولتهم بخطوات متمايله ...ورائحة العطرالمركز تسبقها..والميك اب فول اوبشن من

جميع الالوان كانه قناع على ويهها..والبنطلون الضيق والبلوزه الشفافه الطويله الي حوالين

ساقيها..والشيله الملونه الي موديل اكثر من انها تستر شعرها...وقفت على طاولتهم ببتسامه

كريهه..
...:المعاريس..هني..شلونكم..؟
عبدالله وهو يحوس بوزه بقرف ومنزل عينه ويضرب بأصبعه على الطاوله..:الله يسلمج نوف..
نوف وسعت ابتسامتها له بعد مانطق اسمها..:شلونك مع العرس..ولا اقول مايحتاج اسأل المكتوب

مبين من عنوانه..؟
عبدالله برود:نوف شتبين..؟
نوف وهي تحوس براطمها..:عني انا مابي منك شي الله يخلي لي ناصر..انت الي تبي..
عبدالله وهو رافع حواجبه بسخريه:وانا شبي منج..
نوف وهي تضحك وتحط يدها على الطاوله..:في اجتماع باجر بتعرف..يله باي ياحلوين استمتعوا

في امسيتكم ..
عم الهدوء طاولتهم..وساره في داخلها بركان من الغضب من تجاهل نوف لوجودها..وبرود عبدالله

والقناع الجليدي الي لبسه..ويده مازالت تضرب على الطاوله وهوسرحان...فعتقدت انها مازال

يفكر في نوف...
ساره وهي منزله راسه وتعبث في الاكل بشوكتها:عبدالله شلون حبيتها..؟
عبدالله ضحك ضحكه خفيفه لانها اول وحده تتجراء وتسأله هالسوءال امه وخواته كانوا حاطين

هالموضوع محرم ولايتكلمون معاه فيه..بس ساره الوحيده الي ماتفاجأبسؤالها لانه توقع منها

هالشئ..
ساره بقهر طالعته: ليش الي قلته يضحك..؟
عبدالله ببتسامه باهته:لانج الوحيده الي تجرئت وسألت هالسؤال المحرم في البيت.
ساره:اها انزين ماجاوبت..
عبدالله:تقدرين تقولين حبيت مسمى العلاقه انه فيه حد يحبني..تدرين مثل هالعلاقه محرمه في

عوائلنا..وحبيت انه حد يهتم فيني ويحبني لنفسي..بس للاسف طلع كلها بلونه من الهواءالفارغ..

انفجرت من اول شكة دبوس..اويمكن اناماعطيت الموضوع الجهد الكافي عشان ماتتخلى عني..
ساره:اويمكن الخلل فيها اهي..
عبدالله:يمكن..ويمكن احنا بعد الي ربطنا العادات ان بنت العم لولد عمها..ولاالحب ماظن اني

وصلت فيه لدرجة الثماله مع نوف..يمكن حبيت علاقتنا لانها مب متطلبه من الطرفين..ومتفاهمين..
ساره عكسنا:يعني انت ماتؤمن في الحب...؟
عبدالله:الحب غاية وله وسائل بشعه..ويبي من يستسلم له..وانا مااحب اكون خاضع لحد حتى

لوكانت مشاعري..
ساره:يعني ماخضعت لمشاعرك مع نوف..؟
عبدالله:نوف..يمكن كنت مسير بمشاعر وهميه ...بس بعد لسعتها استوعبت الدرس..وانا ماحب

اطيح مرتين..
ساره:يعني كنت تحبها؟
عبدالله:ساره لوين تبين توصلين..؟
ساره:ابي أتأكد ان فيك مشاعر..
عبدالله:ساره انا انسان اكره ان قلبي يمشيني على اهواه.احب اتبع قرارتي..
ساره رفعت عينها في عينه وقالت بتحدي:وانا قرار في حياتك..
عبدالله بتحدي اكبر:اكيد ولازم التزم فيه...ومستحيل اتنازل عنه..
ساره:عبدالله..بعض البشر يتراجعون عن قرارتهم..
عبدالله:طبعا انا مب من هالبعض..والي تبين توصلين له مب حاصل... طلاق انسي... لاتحلمين

فيه..
ساره برود:صعب انك تعيش مع انسان وانت ماتكن له اي مشاعر..شتبي فيني..؟
عبدالله:مب صعب اهلنا قبلنا عاشوا مع بعض..وبعدين صارت المشاعروالعشره تجمعهم..اما شبي

فيج مابي اي شي سوى ان هلي يكونون راضين على..وانت بتكونين هالسبب..فلاتحرمينهم الراحه

في تالي عمارهم..وبعد الي سووه لج..وتكونين انانيه في نفسج مثل ابوج الي مافكرفي نفسه..

وشتت عيله كامله بسب حبه طايش...
ساره انجرحت من كلامه وبلعته مثل الموس..وطالعته بنظره كلها عتب وألم...:عبدالله عمري مراح

انسي الي سووه لي..لين اموت...بس ابوي ماغلط يوم حب امي..ويدي الي هول الامر وجر العيله

ورى تعجرفه..ومثل هالحب مستحيل ألقى مثله ...ومستحيل تعرفه انت..
عبدالله:شلي يأكدلج ان هالحب..قايم على اساس المشاعر..مب شي ثاني..خصوصا بعد تاريخ

العيله في الحب للفلوس..
ساره الصدمه لجمت لسانها من رايه في اهلها وحطت يدها على حلجها تخمد صرخة ألم مكتومه

في داخلها..:انت انسان خسيس..وزحمت كرسيها لورى تبي تقوم..لولا قبظته الحديديه على

معصمها...
عبدالله وهوصار على اسنانه..:مشكوره على الكلام الراقي...بس الحقيقه دايم تجرح..وقعدي

لاخليج تندمين على اليوم الي مشيتي فيه على الارض..
ساره وخرت يده وقعدت وجتفت ايدينها كأنها تلم أشتات نفسها...:لاتخاف ندمت على هاليوم...ومن

عرفتك..
عبدالله ببتسامه كلها سخريه..:يشرفني اعرف شعورج..
ساره ودها تشمخ ويهه الوسيم..ولفت لصوب الثاني عشان مايفرح انه قهرها..عبدالله في داخله

حاس بنشوه..انه يجوفها معصبه تكون ملامحها غير..تكون حلوه..
عبدالله:تبين قهوه ولاحلى..؟
ساره برود:مابي شي مغتثه...شكرا ً
عبدالله طلب له قهوه..وطالعها وهز جتوفه:كيفج ...لاتنسين انتى الي سألتي وانا رديت عليج

بصراحه ...فلا تمثلين دور المظلومه...
ساره وهي تثبت عيونها في عيونه: وانت الصاج انا الي ظلمت نفسي يوم طاوعت يدي..
عبدالله بسخريه:قصدج يوم طاوعتي اطماعج في الورث...
ساره بقهر:اي ورث تكلم عنه؟
عبدالله وهويضحك :لاتمثلين هالدور علي...ترى يدي اليوم قالي السالفه كامله...فايعني ريحي

نفسج.
ساره:اي سالفه؟ واي خرابيط.؟..شتقول؟
عبدالله:ساره..هالترجيديا ماتنفع معي..مثليها جدام غيري...كان يكلمها برود وهويحرك قهوته..
ساره ومفاصلها سارت بيضا من كثر ماهي ماسكه على طرف الطاوله بغضب :عبدالله اذا انت

يدي قالك شي قولي يمكن فاهم شي غلط...
عبدالله وهو ينزل الكوب من شفايفه...:بقولج عشان تعرفين عن ايش اتكلم يمكن مسويه شي غيره

بعد...يدي قال اليوم عن سالفه ورث عمي منصور الي بسمج..وانتي وافقتي على عشان يدي

يرضى عليج ويتنازل عنه لج...وهذا الي صار..
ساره بصدمه مريره : هو قال جذي....وبلعت غصه ..يدي ؟
عبدالله وهويهز جتوفه برود :هو ماقال لي بس يوم تكلم انها بيحول الورث لج عرفت شيقصد خالج

فهد..
ساره :يعني هذا رايك فيني ....اني طامعه في فلوس العيله.....وحست بغشاوه تغطي عيونها..
عبدالله وهويتعبث في بقايل القهوه : هذا مب رايي ..هذا الحقائق الي انفرظت جدامي...
ساره :عبدالله.......................................... .............طلقني...
عبدالله وهويبتسم: لا....مستحيل شلي هالقرار من مخج...بعد الي عرفته لاتفكرين اني بسوي

هالقرار...مستحيل..اخليج تنفذين الي في بالج...والاتفاقيه الي بينا انسيها....يله ..نطلع..
ساره قامت قبل لايقوم وشلت شنطتها بتوهان ..والغشاوه تغطي عيونها من القهر..وطلعت

بخطوات سريعه من المطعم..وسبقته بخطوات عده..لدرجه انه فقدها بين الناس الي يمشون...وقعد

ينادي عليها بصوت..عالي,,,:ساره................................ .....ساااااره...وفقدها مثل السراب

بين المتوافيدن..
ساره كانت تمشي مثل الطير المذبوح ماتدري وين رايحه بعد الجرح الي في نفسها عبدالله قتلها

وقتل اي معنى حلو في وجودها حسسها انها انسانه خسيسه..ماتسوى...قبل لاتقطع الشارع

تجمدت في مكانها من الصدمه....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

كانت قاعده في قسم اخوها تتفقده وتأمر على الخدم ينظفونه ويبخرونه وهاذي حالها من سافر

عبدالله كل يومين ترتب قسمهم وتبخره ...طلعت نور للحوش تفقد عيالها في الحديقه..بس

ماحصلتهم....فراحت للحديقه الي جدام البيت..وكانت لابسه شيله بيضا...ونادت عليهم....بس محد

رد عليها...اول وصلت للحديقه ...كان سالم واقف معاهم ورفع عينه لها واشتبكت نظراتهم في

لحظه بس نزل عينه لانها ماكانت مغطيه ويهها..ورجعت لورى بأنفاس مخطوفه من عيونه دخانيه

الذباحه المملؤه الحزن الدفين ...نور تسندت على الطوفه وهي مغمضه بعيونها وتحاول تهدي

نفسها..
سالم كانت تسري في عروقه تيار كهربائي من جاف الملامح الملائكيه..كان يحس انه في عالم

ثاني.وهاذي الي طلعت مب من الانس..انا متأكد انها نور من عيونها...
سالم :حمد روح لامك سمعتهاتناديكم....روحوا لها وانا ان شاءالله برجع لكم مره ثانيه ونطلع مكان

حلو..
عبدالله ببراءه:وعد..بس شرط ساره تكون معانا..
سالم وهو يضحك :وعد....بس ساره ماقدر اتكلم عنها..
عبدالله بعصبيه:بلى بتروح..هي بترجع يوم الثبت..وبتروح معاي..ماعلي منه البايخ ..
سالم :منهو؟
حمد وهويضحك :هههههه قصده خالي عبدالله..
سالم وهويهز راسه وينزل لمستواه : حبيبي عيب تقول عن خالك جذي انت ريال كبير وشاطر

وتسمع الكلام..صح؟عبدالله هز راسه علامة الموافقه ....خلاص لاتعيد هالكلام..
عبدالله بخنوع : ان شاءالله..
سالم وقف وباس راسه وابتسم له: ايه ابيك جذي ..وطالع حمد بعتب..هذا وانت اخوه مفروض

تعلمه صح من الغلط مب تضحك..
حمد بأحراج :اسف خالي سالم..
سالم :اهم شي تنتبه لخوك انت المسؤول عنه الحين ..يله بارك الله فيكم روحوا داخل لامكم وأذا

أذن تعالوا للميلس عشان نروح يميع المسيد..
كلهم مع بعض :ان شاءالله خالي ..وراحوا لامهم ..داخل الفله وهم ماسكين ادين بعض ..وعيون

سالم تحرسهم بكل خطوه..وهويحس بالعاطفه الابويه الجياشه لهم...
نور من سمعت هالحوار ودموعها تنساب على خدودها...اه...شكثر فاقده وجود حد يوجه عيالي

هاللون..حست انها وحيده في تربيتهم..حتى وان ماقصر أبوها معاها بس..محتاجين هالملاحظه

الدقيقه..مسحت ويهها بشيلتها وتوجهت للمطبخ تغسل ويهها قبل لايحصلونها عيالها...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد ماقاموا العصر وصلوا انزلوا تحت عند ام راشد ..وحصلوها حاطه القهوه والفواله ودلة حليب

الكرك..قعدوا يتقهون وياكلون من الكيك ويهذرون..
نزل راشد وهو يدندن بلحن وهو متعصب بالغتره وشعره الطويل نسبيا طالع من تحت الغتره ومعانق رقبته بشكل مدرج وراد ايدين ثوبه لورى ومبينه ذرعانه سمرا..:

اهواك يا المحبوب اهواك يامن سكنت القلب والعين .. حياتي ماتسوى بلياك يامهجتي يا كامل

الزين

امه وخلود كانوا معطينه ظهورهم وهويغني بصوت وا طي ويأشر على عينه وقلبه ويأشر لهند..الي

نزلت القلاص من يده ماقدرت تمسكه من الرجفه و صارت تحس بروده وحراره في نفس

الوقت..ونزلت عينها للارض..خلود حست بهند فيها شي وطالعت لورى..وجافته..:حوووووووو

شعندك..؟
راشد بقهر وبصوت واطي:اففففففففف نعم يالعنز..خربتي الارسال...
خلود :نعم ..طول صوتك ماأسمع شتقول..
ام راشد التفت له وابتسمت ..راشد جى من وراها ودنع على راسها وباس خشمها ..وهو مدنع جر

شعر خلود بحقد..
خلود وهي تصارخ ..:ااااي وجع يالتيس..
راشد : اوه سوري دست على شعرج ماجفته ...وانتي شله فالته ..قاعده في فلم هندي..
هند ضحكت على ظرابتهم..راشد لف من ورى الكنب يبي يجاس جنب امه وهو يدق صدره من

غير لاينتبهون له بس هند ..وهوعاظ شفته :اخخخخ فديت الظحكه..
وقعد جنب امه وصب لنفسه قلاص حليب وخذ قطعه من الكيك ....ام راشد :شعندك وين بها ؟
راشد :نسيتي يدي ينطرني في المزرعه بروح له ..
ام راشد :ايه ..عيل بعطيك الدبه يحطون فيها لبن عشان ابوك..
راشد :عيل يله جيبوها بسرعه بروحي تأخرت..وراحت ام راشد للمطبخ..
خلود : راشد ؟
مارد عليها ...
خلود :رشووووود ..
بعدمارد عليها...
خلود بملل :رويشد..
راشد بقهر:وجع كم مره اقولج لاتناديني هاللون..
خلود : هههههه ..اسفه ماعيدها..انزين رد علي..
راشد : برد بس مب عشانج عشان خاطر بعض الناس...خير شتبين؟
خلود : اوكي ..مب مشكله...انزين نبي نروح معاك المزرعه..
هند انصدمت شفيها هاذي انهبلت شلون نروح معاه مستحيل..راشد:من انتوا؟
خلود: انا والمعزبه..هههههه
راشد :ايه...معليه ...بس ترى بروح في الجمس..
خلود وهي تقعد جنب هند: انزين عادي ..المهم انروح..
هند وهي تجرها وتساسرها :شنو عادي..بعدين يمكن هلي مايوافقون..
خلود :معليج من خالتي انا باكلمها...هاه شقلت..
راشد :بس بشرط ...تلبسون شيل بيضا..
هند وخلود :لييييش ؟
راشد :عيل تبون تروحون متكشخين بالنقاب والشيله ..تروحون مثل ماقلت ولا مافيه..؟
خلود ..: اوكي ..يله قومي قبل لايغير رايه ..
خلود قالت لامها واتصلت في ام هند الي قتنعت بعد طلعة الروح ان هند بترجع مع يدها...وراحوا

لغرفة خلود..
هند بنقمه :هي انتي ليش سويتي جذي ...شلون تبيني اروح جذي مع اخوج ؟
خلود : شلون يعني ..خايفه على كشختج جدامه..
هند وهي تفرها بالمخده :وجع مب قصدي شلون نروح معاه بروحنا لو عرف عبدالله نحرني..
خلود : اولا انا معاج مب بروحج ..ثانيا عبدالله محد ..
هند استسلمت للواقع ولبست شيله من شيل خلود ولبست نقابها وخلت باقي اغراضها وتصلها ام

راشد مع الدرويل..
خلود وهند خذوا الدبه مالت اللبن من ام راشد وطلعوا ..بس هند رجعت عشان تاخذ دله الحليب

والشاي ...وخلود ركبت جنب اخوها...
راشد قعد يطالعها: خير وين ؟
خلود بنقمه :حريمتك بعد تبيها تقعد جنبك ..لو تموت ..
راشد :افففففف ..متى يردون على عشان افتك من حشرتج ..
خلود : بس اقعد مكانك وانت ساكت هاذا الي قاصر..
راشد :انزين خلاص يدوه..
وركبت هند وخلود تتحلطم ..:شفيها يدوه من ماكل غداها..
راشد انفجر في الضحك ...وخلود ولعت من القهر وهند مب عارفه شسالفه ..:شفيكم..؟
راشد ماقدر يرد من الضحك ..خلود بقهر :البايخ توه يقول خلاص يدوه الاوانتي يالدبه كملتي بعد

..هند ضحكت ..وانترسوا عيونها من الدموع ..
راشد شغل السياره وقلبه يرقص من الوناسه انها معاه في نفس السياره وسمع ضحكتها الي

مستعد يسمعها ولايكل شي... لبس نظارته الشمسيه ..وشغل المسجل...وعم الهدوء السياره الامن

هدير المحرك والهوى...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عبدالله سمع دوي اصطدام قوي وقريب من الشارع الي توجهت له ساره وركض بخطوات ثقيله

لمكان الصوت بأنفاس مقطوعه وقلبه يرجف بقوه كانه راكض اشواط عده.. وقف على رصيف

وشاهد منظر مرعب لسيارتين متصادمه والاشخاص طالعين من السيارات والبعض محتجز

والدماء منتثره في كل مكان وصفرات الانذار تعلوا وصريخ الموجودين والابخره والدخان

المتصاعد في المكان حال بينه وبين ساره الي يدور عليها بين اصحاب الحادث ...بس...............
حصلها واقفه قريبه من الحادث عرفها من ظهرها ....:ساره..
ساره التفت عليه ........................................ويهها متروس من الدموع ومدت على الحادث :
امي وابوي ... حد يساعدهم...وانفجرت في نحيب شبيه بنحيب الاطفال..
عبدالله انصدم من ردة فعلها ..تذكر ان هند قالت له انها عمرها ماذرفت دمعه عليهم...معقوله

الصدمه فجرت فيها الحزن الدفين ....تقرب منها....
ساره كان شريط الحادث تكررجدامها وعاشته بلحظاته المؤلمه ...وصوت الاسعاف اعاد هالذكرى

وحطت ايدينها على اذونها ...والتفت على عبدالله وطالعته بنظرات ضبابيه الي تعرفه انها تعرفه

فرمت نفسها على صدره وسلمت نفسها لنوبة بكاء مريره..
عبدالله تفاجء من لصوقها فيه وحاول انه يبعدها وحط ايدينه على جتوفها يبعدها ....بس لاحظ

اهتزاز جتوفها من الصياح ودموعها الي بللت قميصه واخترقت بشرته..فهبطت ايدينه على راسه

وظهرها..ومسح على راسه وقعد يهديها..لين ستكانت حركتها..حط يده على جتوفها ورفع ويهها

ومسح دموعها بظهر يده بس دموعها ماوقفت ..فحس بحزن عميق للحزنها ...فحس بخسارتها...

وسحبها بلطف للفندق الي اصبح قريب...
اول مافتح اللفت وطالع السيب مافيه حد شالها من غير لاتقاومه لوكانت في وضع ثاني لانها كانت

قواها بدت تخار من التعب والصدمه...وحطت راسها على جتفه مثل الياهل.. عبدالله دخلها غرفتها

وهي بعد تشاهق من الصياح...وفسخ جاكيتها وشيلتها ونعالها...ومسح على شعرها ودخلها

فراشها...وحط يده على راسها وقعد يقرى عليها...لين هدت ..وانتظم تنفسها...طالعها بنظره كلها

شفقه وحزن لملامحها..ومسح دموعها الي باقيه بأنامله الطويله.....
ليت اقدر اشل هالحزن من عيونج...وانا اليوم زودتها معاها المفروض ماقول لها هالشي....بس

كان الحل الوحيد اني اقول لها ماقدر اطلقها ...ماقدر استغني عنها...وماقدر اقول لها محتاج لها

جنبي بعد صدها الجامد لي كبريائي ماسمح لي وخلاني اجرحها بكلام ياليت ماقلته بس هو السبب

الوحيد الي وصلت له عشان امسكها فيه وقعد جنبها على السرير بعد ماسمع همهمتها تنادي اهلها

ومسك يدها الدافيه الصغيره...مسكها بقوه عشان تحس انه موجود تحس بالامان.....
بس يا هل ترى راح تحس بالامان....




كفاية حزن يا سنيني كفاية جروح ويا آهـاات كفاية ما قدرت أصبر على جرح ن يجي فينـي


سوري على التأخير

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره, الحث عن الحب كاملة, القسم العام للروايات, الكاتبة طرماء وثرثاره, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة اطرماء وثرثاره, روايات خليجية, روايات طرماء وثرثاره, روايات كاملة, رواية الحث عن الحب كاملة, طرماء وثرثاره, قصة البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية