لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-08, 10:31 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هند بخبث :عيل امي وين راحت ؟
ابوها :امج محلها هني ويأشر على قلبه..
امها بخجل :يعله دوم وانتي هنووووووووود بلا طوله لسان ...
هند :الله الحين لساني طويل ليش اني خيلت الحب يعبر عن مشاعره قدامنا ...اقول حصيص خل انروح دارنا قبل لانتهزاء ..
الكل ضحك عليها وصعدوا البنات الغرفتهم المخصصه لهم في المزرعه كلهم كانوا ينامون في غرفه وحده ,ودخلوا وهم يضحكون على امهم ..
ساره:زين يتوا كان نمتوا تحت احسن ..
حصه :بسم الله انتي للحين صاحيه ..
هند :ليش انزين منزرعه هني !!!!!...
ساره :بعد ليش ؟؟ عشان اخوج الدكتور..
حصه :اخوي!!! شفيه قالج شي ؟؟؟
ساره برتباك:شبيقول يعني ؟؟؟؟وبعدين وين جفته..؟؟
حصه بعصبيه :مادري عنج ؟ بعدين انتي ماسويتي شي غلط عشان تنخشين هني بل عكس انتي اثبتي له ..
ساره بظيق :انتي ماجفتي شلون متضايق يوم دخل الصاله وجافني كاني قاتله واحد من هله ..
حصه :ساره الله يهديج يمكن متضايق من شي ماله دخل فيج ..
ساره حاولت تمشي الموضوع معهم عشان مايحسون انه في شي صاير :يمكن !!..بعدين حصوص ليش ويهج مولع كانه اشارت المرور ؟
هند :سكتي مادريتي ...عريس الغفله يبي يملج والخبله وافقت سيدا ..
ساره :صج راح الحيا انتي ماصدقتي ريال يتكلم سيده وافقتي شفيج مغلوثه على العرس ..
حصه :الشره موعليكم الشره على يبي يخليكم تكشخون في اقرب فرصه وتطلعون السوق بعد بس حريمة بوزج انتي وياها ولاوحده فيكم بتروح معي ..
ساره بستهزاء:اي سوق انتي تعرفين يمكن سوق الغنم والاسوق الكبره ..خخخخخخخخخخخخ..
هند:لاوانتي الصاجه مايحتاج خلي امي تسوي لها جم دراعه وتحطهم في بقشه وتروح فيهم مع ريلها .....
.خخخخخخخخخ
حصه من الحره اللي فيها شلت مخدتها وضربتهم فيها وقعدوا يتضاربون بالمخاد ويضحكون ,باب الغرفه ماكان مسكر عدل وساره كانت واقفه وشعرها الطويل مفكوك ومنتثر على ظهرها وحاطه المخده على ويهها عبدالله كان مار يبي يروح لغرفته وقف مكانه يطالع ساره وهي تتمايل بشعرها واعجبه المنظر ونزل عينه وراح لغرفته واستغفرربه لانه قعد يطالعها وهي ماتعرف ...افففففففف من هالحاله ومن هالبنت لازم انهيها ولاعد افكر فيها احسن ...


************************************************** *****






قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 06:20 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...(الفصل الرابع )...
في مكان ثاني بعيد عن بيت ابوعبدالله كانت سمر واخوها خالد يسلوفون في الحديقه اوبالأحرى سمر تكلم وخالد يهز راسه كانه معها بس اهو باله مع الغزال الي جافه اليوم في بيت رفيجه ولين الحين قلبه ينبض بقو كل ماتذكرها ,وقاطع اخته:سمر بسألج سؤال بس لاتفهميني غلط ؟ منهي البنت اللي لابسه بلوزه حمرا في بيت عمي بوعبدالله ؟
سمر بستغراب يشوبه الغظب :وانت شدراك انه فيه بنيه لابسه احمر ؟ليكون تجسس على العالم وتبصبص على بناتهم ؟
خالد بضيق :اففففففففف سمر هاذا وانا قايلج لاتفهمني غلط ...انتي اهدي شوي عشان افهمج السالفه ؟
سمر تعوذت من ابليس :انزين قول ..مراح اعصب لين افهم السالفه كامله ...
وقالها شلون جافها والموقف اللي صار معاها :وقسم بالله مكان نيتي اني اطالعها بس انبهرت بهالجمال الملأكي وقعدت مبحلق فيها لين انتبهت وخافت وانا بصراحه حطيت ريلي بعد فشيلتها ..
سمر :خالد مادري شاقول لك انت غلطت يو م طالعتها وهاذي عاد حرمة دار رفيجك اللي ستأمنك عليها ..
خالد بخجل :ادري يااختي بس انتي تعرفيني زين اني مو انا اللي استغل امانة ربعي وستغفلهم ...
سمر ببتسامه :ادري من غير لاتقول ..بعدين البنت هي بنت عم رفيجك وعايشه معاهم من ست سنوات منبعد وفات ابوها..
خالد:بنت منصور ..
سمر: اييه بنت منصور واسمها ساره ..
ساره ...الله اسمها حلو مثلها :انزين اهي مخطوبه والامتزوجه ؟
سمر :ليش ؟؟؟؟
خالد:صراحه دخلت قلبي وفتحت بيبانه وتربعت عليه ودي من الحين اروح اخطبها..
سمر :بل خطبه مره وحده بس عشان شفتها جم دقيقه !!!!
خالد :لو جفتي اللي جفته كان عذرتيني بنت حلوه كلها خجل وبراءه وحشمه حتى في ملابسها ..
سمر:في هاذي عاد صدقت ساره كانت وايد خجوله وقمه الادب والاخلاق واللباقه حتى في حجيها ,صراحه انا كنت حاطتها في بالي طول السهره كان ودي تصير من نصيبك..
خالد بفرح :منصجج انزين ليش ماتخطبينها لي ؟
سمر :ليش لا؟بس انت انطر كم يوم لين اعدل واضاعي وحصل الفرصه المناسبه اكلم نور لان نور اقرب وحده لها وتعتبرها مثل بنتها..
خالد :شورج وهداية الله بس لاتتأخريين لأني ماقدر اصبر يمكن اطير من يدي ...
سمر بتفكير :يمكن ؟ بس يمكن عبدالله يفكر فيها انت ليش ماتسويله جس نبض واتشوف يمكن حاط عينه عليها لانها بصراحه بنت ماتعوض ..
خالد :لاعبدالله مستحيل يفكر فيها اوفي غيرها عبدالله شل الحريم من قاموسه من زمان ولايفكر انه يعرس ..
سمر:ليش عسى ماشر ..
خالد :لا بس تجربه مرفيها وكره الحب من بعدها وحلف انه مايسلم قلبه لمره مره ثانيه ..
سمر:عاد موكيفه الحب اذا دخل القلب يدخل منغير استأذان ..
خالد :عبدالله غير...غسل قلبه بثلج وانا اعرفه عدل مستحيل يتنازل عن اللي في باله ..
سمر :المهم ..يعني اكلم نور ولاخوف من ناحية رفيجك؟
خالد :ارقد وامن..رفيجي واعرفه عدل ..
سمر اللي سكرت الموضوع بعد ماوعدته انها تكلم نور في اقرب فرصه...


++++بعد مرور شهر عبدالله داوم في الشركه مع ابوه كنائب المدير وانشغل وايد مع مع اعمال الاسره ونسي ساره وعد حطها في باله لانها لين الحين ماسوت شي مريب يخليه ينتبه لها عشان جذي صرفها من باله ,والبنات بعد شدوا حيلهم لان الامتحانات على الابواب وكل وحده منشغله مع كتبها وبحوثها وساره حاولت قد ماتقدر تجنب عبدالله وظروف شغله ساعدتها وايد يعني الصبح هي تطلع قبله للجامعه ومع الغدى ترد بعده وحزة المغرب اذا يا لجمعة هله تروح تراجع او تروح لعيال نور تلعب معاهم بلاي ستيشن لين ايروح والعشاء نادر ماتجتمع معاه لانه بعض المرات يكون في الشركه او مع ربعه ..
في الجامعه بتحديد في المكتبه ساره كانت واقفه دور كتاب للبحث يات وحده من البنات وراها ,البنت :ساره...؟
ساره التفت بستغراب :نعم ..!!
البنت :شلونج ؟انتي ماتعرفيني ..بس على العموم اسمي فاطمه ..
ساره بريبه:عاشت الاسامي ..بس معرفت شتبين ..
فاطمه ضحكت :عني انا مابي شي ..بس الله يسلمج سلمي تسلم عليج وتقول تبي تكلمج قبل لاتطلعين ...
ساره بخوف :سلمي ..؟ ليش شتبي فيني ..انا ماعرفها وايد عشان يكون بيني وبينها مواضيع ..
فاطمه ببتسامه كلها خبث :انزين نطريها اليوم عند البوابه 8 وبتعرفين..ولاتنسين الوقت الساعه 1ونص ..على العموم بخليج الحين عندي محاضره ..بااااااي
ساره وقفت في مكانها مثل الميته والوان الطيف كلها في ويهها ,نزلت الكتاب اللي في يدها وطنشت للبحث وطلعت على وجه السرعه ادور لبنات عمها تعلمهم بالمصيبه وهي حاطه ايدها على قلبها من الخوف ,حصلتهم مع رفيجاتهم قاعدين يشربون كوفي في الكنتين..
ساره قطت كتبها في حظن هند وهي تلهث :ويينكم ...لحقوا علي ؟
حصه بخوف :سويير شفيج ...عسى ماشر ؟
ساره :سلمي ...تبي تشوفني اليوم قبل لااطلع للبيت ..
هند انقعت من الضحك :مالت عليج ...وانا قلت صاير لج مصيبه ..صايدينج تغشين والا..
ساره بغضب :ضحكتي بليا ظروس وانتي عروس ..اقول سلمي تبي تشوفني وهي تضحك ..
حصه تحاول تهديها :انزيين هدي نفسج ..مايسوي عليج ..
ساره :ماقدر اهدي اعصابي ..والله خايفه منها ..ماعرف شلون ازوغ منها ..واللي قاهرني تعرف متى اطلع

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 06:21 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ومن اي بوابه اطلع بعد ..
حصه :انزين لاتخافين ..بنطلع من وهل اليوم انتي عندج محضارت مهمه اليوم ؟
ساره :لاماعندي الدكتوره معتذره اليوم وكنت ناويه اسوي بحث بس غربلها الله خربت علي ..
هند :اخخخخخخخخخخ والله طلعتي رقله ..
ساره :تلوميني ..لنتي ادرى بسوالف هاالشله..
هند :اي والله وانتي الصاجه انزين حصوص كلمي امي عشان طرش الدرويل انا بعد ماعندي شي ..
وراحت حصه لكاونتر الاستقبال وكلمت البيت :الوووو يمه شلونج ؟
الوالده :هلا حصيص ..
حصه :يمه الدريول فاضي... طرشيه علينا ترى خلصنا..
الوالده :يمه الدرويل محد ..راحت معاه نور ودت عبادي اطعمه ..
حصه :اففففففففففف واحنا شنسوي الحين نقعد لين ظهر في الحر ..
الوالده :وليش ماقلتوا لي الصبح انكم بتردون من وهل ؟
حصه اللي توهقت :يمممه ...ماكنا نعرف ان الدكاتره عندهم مؤتمر وانهم بيعتذرون ..
الوالده:انزيين صخي شوي كاهو عبدالله توه ياي باشوفه وباقوله لاتصكريين ..
حصه :انزين خلصي بسرعه ترى مو تلفون بيتنا ..
الوالده نزلت السماعه وسلمت على ولدها وسألته يروح للبنات لان الدرويل مش موجود..
عبدالله بضيق :يمه انا ياي اخذ اوراق وراد الشركه مو فاضي لهم ..
الوالده :بس يمه الدرويل موب راد الا حزه الظهر..
عبدالله :انزين بمرهم ..بس خليهم ينطرون عند البوابه لين ايهم مابي اي تاخير ..
الوالده ردت على حصه :عبدالله بييكم بس لاتتأخرون عليه عنده شغل ويقول لكم وقفوا عند البوابه ليين اييكم ..
حصه بارتياح :ان شالله يمه ...يله مع السلامه ..
حصه ردت للبنات :السياره بتيي الحين قوموا تزهبوا..
ساره :خلاص انا بروح اخذ كتب البحث من المكتبه نسيتهم من الخرعه ..
حصه :استعجلي ..
راحت ساره بسرعه تلم كتبهاواغراضها وتوجهت للمكتبه تاخذ كتبها ,اول ماوصلت المكتبه قعدت ادور للكتب لانها نست وين حطتها خذت لها وقت وهي ادور ,في نفس اللحظه عبدالله كان توه موقف سيارته قدام البوابه حصه وهند راحوا للسياره لين اتيي ساره ..
عبدالله بعصبيه:وينها بنت عمكم..؟
حصه بخوف :احين بتيي ..راحت تيب كتبها ..
عبدالله :وانتي ياالشيخه مو بقايل لكم ابيكم عند الباب اول ماوصل ...لااكون دريولكم وانا مادري..
حصه :كاهي يات ..
ساره كانت واقفه عند الباب ادور السياره مكانت تعرف ان عبدالله بيبهم ,هند :بنزل اناديها ماتعرف انك بتيي ..
عبدالله وهو يصارخ :نزلي لابارك الله فيها ولافيج ..
هند انزلت بسرعه وقلبها يرجف من الخوف :سويير وينج يله تاخرنا..ترى مو الدرويل اللي ياي عبدالله ومعصب على تأخرج..
ساره بضيق :اففففففففففف موبكيفي الكتب كانوا ضايعين ..بعدين حصيص ليش ماقالت لي ...
وهند اللي ماسكه يدساره ويمشون بسرعه :مادري عنها ..بعدين اسأليها موبوقته عبدالله ينافخ سارله ساعه ..
ركبت هند وساره السياره ,عبدالله التفت عليها ويهه مولع من الغضب :كان قعدتي بعد ..اظاهر القعده داخل عاجبتج
...خبرج درويل ابوج قاعد ينطر..
ساره بلعت ريجها بصعوبه :ماااكنت اعرف انك بتيي ..
عبدالله وشرار يطلع من عيونه :سكتي مابي اسمع حسج ..
شغل السياره وقحص فيهم من الحره اللي فيه ,ساره كانت تغلي من الغضب داخلها شلون يكلمني هشكل الخايس ,عبدالله كان مسرع يبي ينزلهم ويرد شغله اللي تاخر عليه وايد وابوه صارله ساعه محرقه بتلفونات عشان الاوراق اللي راح يبهم ويرد عبدالله لبس نظاراته الشمسيه وطول على المكيف وقعد يعد المرايه السطيه وطاحت عينه على عيون ساره من ورى النقاب كانت تذبح بعيونها الدخانيه الفاتحه كانت سرحانه طالع برى ولاانتبهت لعبدالله بس عبدالله غير اتجاه عيونه على الطريج وكابر نفسه ماباقي الاهاذي اطالعها

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 06:23 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزل البنات بسرعه وشخط بالسكاليد للشركه ,حصه :سوري سوسو نسيت اقولج ..
وهم داخلين البيت ساره :عادي ماصارشي ..اهم شي اني افتك من سلموووه ولا كلام عبدالله ماهمني ...
هند :هههههها ..اقولكم رقله ماتصدقون ..
ساره شلت كتبها تبي تضربها لكن شردت داخل البيت وقعدوا البنات يضحكون لين دخلوا البيت ,سلموا على امهم وصعدوا لغرفهم يبدلون ويرقدون لحزة الغدى ..
ساره انسدحت على سريرها وهي فاله شعرها الحريري وتلعب فيه وتفكر في عبدالله صار لي اكثر من شهر اتجنبه واول مواجهه صارت زعق علي وسبب هالسلمي ..مادري ليش كل مافكرفيه يتلخبط تفكيري اكون معصبه عليه واول ماجوفه احس ان قلبي بيطلع من مكانه والله حاله ...ياربي شحلوه وهو معصب لا ولا احلى يوم لبس النظاره الشمسيه ..يارب ارحمني من هالتفكير .احس بمشاعر صوبه غريبه وصراحه كارهتها هالمشاعر لاني ادري بتوصلني لباب مسدود عبدالله مستحيل يفكر فيني بعد نوف..وغمضت عيونها عشان ييها النوم ونامت بعد صعوبه ..
حزة الظهر البنات قاموا وصلوا ونزلوا لصاله للغدا ..الكل كان موجود ماعدا عبدالله للحين في الشركه عنده شغل لين عصر ..بعد الغدا الكل كان يشرب جاي ساره راحت قعدت يم يدهاوابتسمت له ولاعطاها ويه...
ابوعبدالله :مريم ..
ام عبدالله :لبيييييه..
ابوعبدالله:ترى سيف كلمني عشان يحدد يوم الملجه ..وانا حددته بعد ثلاث اسابيع عشان يمدي البنات يخلصون امتحناتهم ويتشرون شي للملجه ..
ام عبدالله :شورك وهداية الله ..ولتفت لحصه هاه حصه انتي شرايج ..
حصه بأحراج :زين يمه..
هند تغمز لساره اللي ناقعه من الضحك على شكل حصه وحصه اللي طالعهم وتتوعد فيهم بسكوت ,يدها التفت عليها :سوير ويهد سكتي لايطق لج عرج..
ساره ماقدرت تمسك روحها تصاعدت ضحكتها وهند دقت السلف معاها ساره حطت يدها على ثمها تسكت نفسها لان يدها عصب صج :ان شاالله يبه ..
يدها كان يذوب من هالكلمه وهدت ملامحه وطالع حصه :مبروك يالغاليه والله يصلحج ..
حصه :الله يبارك فيك يدي ..
هند:عقبالك يدي..
الجد :الله يسمع منج وهو يضحك عليها..
هند :افا عليك يدي انت بس عزم وانا ازوجك بنت سيدهم..
الجد :ومن هاذي بعد اللي بتزوجنييها ..
هند :ازهلها ...بزوجك هيفاء بنت وهبي ..
الجد :منوهاذي..؟؟
حصه :يبه ماعليك منها هاذي وحده من الفصخ اللي يطلعون في التلفزيون ..
الجد بعصبيه :ياجليلة الحيا انا تزوجيني بهالاشكال من بعد ظبيه ..
هند :يدي الله يهداك..عشان تسافر معاها لبنان واروح معاك للوادي ..
الجد:شسافر انتي الثانيه ...عرس من برى العيله غلطه وحده ولاراح تكرر يكفي خيبة عمج ..وقام من عندهم لغرفته يريح ..اختفى اللون من ويه ساره وكأنها مطعونه في قلبها معقوله للحين مانسى نزلت راسها عشان محد ينتبه للغم اللي فيها من جفا يدها ...وانسحبت لغرفتها وهي جر احزانهاوجراحها ..
ام عبدالله :خلصتي ...ولابعد في شي ثاني ماخلصتي عليه انت وغشمرتج البايخه ..
هند وعيونها متروسه دموع :يمه مو قصدي ماكنت اعرف انه بيجرحها ..
ام عبدالله :انتي اللي جرحتيهم هم لثنين ..
هند انفجرت في البجي وراحت لغرفتها ,ابوعبدالله :الله يهداج مريم شفيج عليها ..
ام عبدالله :دواها ..عشان ثاني مره تصون اللسانها ..
ابوعبدالله :والله اهي ماقالت شي غلط ..بس الوالد الله يهداه عود جبريت في كل مناسبه لازم يزف هالمسكينه ..
ام عبدالله :الله يهداه ..حصه يمه روحي جوفي ساره ..
حصه :ان شاالله ...وطلعت لدور الثاني ومرت على غرفتهم وجافت هند تصيح :هند حبيبتي بس خلاص هدي نفسج ..
هند :والله ياحصه مكان قصدي ..
حصه :ادري من غير لاتقولين ..يله غسلي ويهج وخلي انروح لسوير..
هند :ماقدر مفتشله ..
حصه :ادري انج مفتشله بس لازم تحسبين مشاعرها ...
هند غسلت ويهها وطلعت مع اختها لغرفة ساره ,ساره كانت واقفه عند الدريشه وتفكر في لازم اتنفذه اول مايي خالها لازم تريح جدها من وجودها واالاحراج اللي تسببه لعمها كل ماقط جدها كلمه لانه مايستاهل ...من غير لاتحس في هند وحصه الي دشوا الغرفه التفت لورا وانتفظت من الخرعه :غربل الله بليسكم خرعتوني ..
حصه :هههههاه ..اتريج صج رقله ..
هند صوتها ينتفض بتبجي :ساره ..اسفه ماكان قصدي..
ساره اهتز قلبها من اعتذار هند ودموعها المجتمعه في عيونها :حبيبتي ليش تعتذرين ماصارشي ...لاتحطين في خاطرج ..
هند انفجرت في البكي من طيبة ساره ورمت نفسها على ساره ولوت عليها وساره قعدت اتهدي فيها وتمسح على راسها لين هدت وخذت فاين ومسحت ويه هند :بس خلاص مايسوي عليج انا اللي التعن خيري ماصحت مثلج...بعدين اهدي لازم انفكر في ملجة بعض الناس ..
هند ضحكت بخفه :عني انا من الحين بحجز اثاث للغرفه لافارقت ..
ساره :والاشرايج نفتح الغرفتين على بعض ..
هند :اي والله ..فكره حلوه ..
حصه حطت ايدينها على خصرها :نعم ..هاذا وانا قاعده بعد اتفقتوا من وراي ..صج مالكم امان.
ساره :صج حصه مافكرتي بتفصلين ولابتشترين جاهز؟
حصه بحيره :والله خاطري افصل بس احس مافيه وقت !
هند :ليش مافيه وقت ...باقي ثلاث اسابيع وكم يوم يمديج تفصلين ..
ساره :اي والله ليش ماتفصلين عند المصمم ايمن ..بسرعه بيخلص لج الفستان ..
هند :صج ..تذكرين خلود يوم ملجة خالتها خلال اسبوع خلصه وكان قمة الروعه ..
ساره :صج ليش ماتفصلين هناك عشان بالمره احنا وياج ..
حصه :وانا اقول ليش حملة الاقناع تبون تفصلون عنده موعشاني ...
هند :زين طلعتي ذكيه وفهمتيها على الطاير ..
حصه :عناد فيكم ..والاتفاق اللي من ساعه سويتوه ماراح افصل عنده بشتري جاهز ..
ساره بقهر:قايلتلج اختج مو ويه سياسه واقناع ..
هند :شاسوي قلت يمكن ينفع بس لازم ناخذ معاها الأسلوب الثاني ..
حصه اطالعهم :يعني شبتسون؟
ساره امسكت حصه من ايدينها وهند فكت شعرها وجرته لفوق وقالت :شفتي هاذا بحرم سيفوه من شوفته وخذت المقص ..
كانوا يعرفون شلون سيف يحب شعر حصه الطويل لأنه يتذكره قبل لاتحجب ..
حصه :خلاص ...خلاص تكفون هدوني بسوي اللي تبونه ..
ساره :لاحبيبتي ابيج الحين جدامنا تتصلين في المشغل وتحجزين موعد لنا الثلاث ..
حصه :انزين ماعرف رقمه ..
هند وهي تجر شعرها :ماعليج الرقم عندي ..
حصه :انزين هاتيه وانتي ام الخلاجين فكي ايدي عشان اعرف ادق..
ساره هدت يد وحده وهند طلعت الرقم من مخباتها لانها كانت مخططه مع ساره قبل لاينزلون للغدا ..وراحوا لصاله اللي بين غرفهم عشان ادق ..وتصلت وحجزت لهم ولنور بعد وكان حجز القياس بعد يومين ..
هند فكت شعرها ودزتها على الكنب في الوقت اللي ساره فكت يدها,هند:عشان ثاني مره ماتعودينها..
ساره:ناس ماتيي الا بلعين الحمره..
حصه وهي تعد كشتها :هين والله فيكم بيكم يوم ..
ساره :بتبطين وانتي توعدين ..احنا ماخذين مؤبد في العنوسه ..
هند :وانتي الصاجه سلموي قاطه لعنه عليج ..
ساره :لعنه تلعنج انتي ويها..
وقعدوا يضحكون ..هند :شرايكم انفلم ..
ساره :من وينلج الفلم ياالفالحه ؟
هند وهي رايحه لغرفتهم :حبيبتي ضامنه ....عندي فلم هندي من عند شواخي ..
ويابت الفلم وندمجوا معاه وحطوا الشبس والبيبسي والكافي ,وبعد مانتهى الفلم وعيونهم حمر من الصياح على البطل لانه مات في النهايه وقعدوا يسلفون عن الفلم لين تي حزة اذان المغرب..وشوي وتدخل عليهم

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 06:24 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نور :بسم الله عليكم شفيكم ؟ ليش عيونكم حمر ...وبعدين شهاالمزبله ..؟
هند :بل عليج ام حمود شفيج استهديتي علنا ؟
نور:انزين نظفوا المكان ...وانتي ساره تعالي ابيج في سالفه ..
ساره قامت مستغربه ورى نور ودخلت معاها غرفتها وقعدوا في صالة نور,نور:ساره انا ابيج في موضوع ولابيج اتقاطعني لين اخلص ..
ساره بخوف :ان شاالله ..
نور :ساره ماشالله انتي كبرتي وصرتي مره وفيه ناس جافوج يوم عشاى عبدالله وعجبتيهم وطالبينج لولدهم ..والله يسلمج هالناس هم سمر رفيجتي وتبيج لخوها خالد ..رفيج عبدالله .
ساره صخت شوي وحست بصدمه ليكون اللي جافني عند البركه ...ونزلت راسها :نور مادري ماعرفهم ..
نور:جوفي ساره عندج يوميين اتفكرين فيهم ..وتري خالد ريال ماينعاب عمره 28 سنه ومتخرج من الجامعه وعنده شركات للسيارات يعني عنده خير..وتراه حنون وكريم وطيب وهاذا كله كلامي مو كلام حد ثاني لانهم كانوا ساكنين جنب بيتنا من زمان يعني متربي مع عبدالله يعني عارفين تربيته ...
ساره قامت :اللي جيبه الله فيه الخير انا بافكر وبرد لج ..وطلعت منعندها والافكار تاخذها وتوديها وراحت لغرفتها من غير لاتعبر بنات عمها اللي واقفين يطالعونها بستغراب يبون يعرفون السالفه ..
ساره قعدت على الكرسي الهزاز اللي في غرفتها وقعدت اتفكر في كلام نور اهي في البدايه انصدمت يوم عرفت انه خالد اللي بيخطبها كانت حاطه حد ثاني في بالها بس هالثاني تعرف عدل استحاله يفكر فيني من غير كرهه لوجودي وكرهه للحريم من بعد نوف..اظاهر كان يحبها وايد لدرجه انه كره الحريم من بعدها فاستحاله فيكر في وحده مثلي يشك حتي في مشيتها..لازم اشله من تفكيري مثل ماهو مايفكر فيني ولازم افكر في مستقبلي اللي وصل عند ريلي ويمكن هو الحل اللي وصل من السما عشان مااحرج خالي واسكن معاه ويمكن بعد قعدته مو مأكده عشان يدي يرتاح من حملي اللي ظاهر صار ثقيل عليه ..انا خلاص لازم اوافق عليه ..
وبعد صلاة المغرب ..طلعت من غرفتها وحصلت البنات قاعدين يسلفون وسكتوا يوم جافوها,قعدت يبهم وهم ساكتين يبونها تتكلم بس هي تبي تقهرهم ساكته ..
هند :اشفيج الجلب كل لسانج ..
حصه :هي ام الخلاجين ...شفيج شتبي فيج نور؟
ساره بعدها ساكته ومنزله راسها ,هند شلت المخده وضربتها على راسها وحطت المخده على صدر ساره وعنزت ايدينها عليها :بتقولين بالذوق والااستخدمت اسلوب من ساعه الي كان مع بعض الناس ..
ساره افقعت من الضحك :انزين ...انزين بقول بس اني نزلي ..
وقالت لهم السالفه كلها حتى يوم جافته عند البركه ,حصه :بتوافقين ؟
ساره :ليش لا ..مفيه شي يخليني ارفض ...
حصه بأسف :بس الصراحه كنت اتمناج لخوي عبدالله ..
هند بحزن :وانا بعد ..كنت ابيج قريبه بعد ..
معقوله بنات عمها عرفوا مشاعرها صوب عبدالله ؟:بس عبدالله استحاله يفكر فيني او في غيري ..وانتوا اعرف الناس بهاالشي..
حصه :وانتي الصاجه ..
وبعد كم يوم ساره بلغت نور بموافقتها ,نور اتصلت في سمر وبشرتها واتفقت معاها انهم يون يخطبون رسمي يوم الجمعه ,خالد اللي ماصدق الخبر وطار من الفرح وقعد يحب فيها من الفرح ..واتفق معاها على يوم الجمعه يكون يوم الخطبه الرسمي ...


************************************************** ****







قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره, الحث عن الحب كاملة, القسم العام للروايات, الكاتبة طرماء وثرثاره, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة اطرماء وثرثاره, روايات خليجية, روايات طرماء وثرثاره, روايات كاملة, رواية الحث عن الحب كاملة, طرماء وثرثاره, قصة البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية