لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


عيني بعينه والقلوب بعاد / للكاتبة : قطرات الندى ..

.........................♪♪♪ السلآإم عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم آل ليلاس ؟ رجعت ومعي روآإيـــة ان شاء الله تعجبكم .. الرواية لـ صديقة بنت خالة رحووووم ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-11, 10:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Jded عيني بعينه والقلوب بعاد / للكاتبة : قطرات الندى ..

 


.........................


السلآإم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم آل ليلاس ؟

رجعت ومعي روآإيـــة ان شاء الله تعجبكم ..
الرواية لـ صديقة بنت خالة رحووووم ..

ماراح تلقونها بالنت كاملة أبداً ، الرواية كاملة عندي من الكاتبة ..
وبـ اذن الله راح أنزل كل يومين جزئين مع بعض ..

الحين بنزل لكم كل الاجزاء اللي نزلتها في المنتدى الثاني ..

/

وهذي هي للتحميل ..

على وورد ~> عيني بعينه والقلوب بعاد ~ ليلاس.doc ..
على تكست ~> عيني بعينه والقلوب بعاد ~ ليلاس.txt ..



.........................

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ ; 27-07-11 الساعة 02:15 AM سبب آخر: اضافة روابط التحميل ..
عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 03-07-11, 10:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الأول


كانت في غرفتها سرحانة قطع أفكارها صوت رنت الجوال
أخذته شافت رقم بنت عمها سلوى
منى :هلا
سلوى: سلام عليكم
منى :وعليكم السلام
سلوى: كيفك
منى:الحمد لله كيفك أنتي وكيف اهلك
سلوى: الحمد لله كلنا تمام بغيت أسالك بتداومين بكره
منى: إن شاء الله ليه أنتي ما بتداومين
سلوى: أحس مالي نفس بعدين مافي عندنا محاضرات ليش بتداومين
منى:ليش ما أداوم أن شاء الله من زين جلست البيت خلي أداوم أحسن لي على أقل اسلي نفسي بدال ضيقت الخلق ذي
سلوى:شو مرة أبوك مره ثانيه
منى: ليه كان فيه مره أخيره عشان تكون مره ثانيه
سلوى: وش السبب المرة ذي بعد
منى: ابد تبي أكون خدامة عندها بنت أمها قال ايش أنا اشغل لان البنات عليهم اختبارات ما كأني إنا بعد ادرس
سلوى: شو سويتي طيب أنتي
منى: ابد خليتها تولي وحلفت لها ما اشتغل إلا شغلي وذا ماعجبها تصقع رأسها بجدار
سلوى: هههههههههههههههههه عاد انتي من يقدر عليك
منى:لا بالله عليك اصير خدامة عندها هي وبناتها
سلوى: بناتها خواتك
منى: عارفه أنهم خواتي بس مو معناها أشيل البيت على راسي وهم مرتاحين
سلوى: الله يعينك عسى تتزوجين وتفكين من مرة أبوك ذي
منى: ما تدرين يمكن أتزوج واحد أخس عن لطيفوه
سلوى: انتي ليش متشائمة كذا
منى: مو متشائمة بس محد يدري ايش يصير بكره
سلوى: ما علينا من ذا الكلام خلي نرجع لموضوعنا الأساسي
الله يخليك لا تداومين بكره أبي أغيب
منى: غيبي أحد مسكك انا ابي اداوم
سلوى: ما ابيك تداومين وحدك
منى: لا عادي غيبي محد بياكلني هدى تقول بتداوم
بجالس معها
سلوى: يعني مارح تضايقين اذا ما داومت
منى: لا اش دعوه ازعل انتي حره
سلوى:اوكي مع السلامة خسرتيني ما عندي رصيد
منى: مالت عليك بدل ما تقولي رصيدي فدوة عيونك
سلوى: اقول ضفي خسريني بلا فدوة عيونك انا ما احب اكذب
منى: اوكي وانتي ضفي وجهك بعد صجيتيني
سلوى: يالله باي
منى: باي

سكرت منى الجوال علي دخلت اختها نهى غرفتها
نهى: من كنتي تكلمين
منى: سلوى
نهى:كيفها
منى: تمام ما عليها
نهى: شو كانت تبغي
منى: تقول تبي تغيب وتبيني اغيب معاها بس انا رفضت
نهى: وليش ما تغيبين مدري اش شايفه في ذي الكليه ما قد مره شفتك غبتي
سلوى: اسلي نفسي احسن من طفش البيت
نهى: ما علينا سمعتي اخر خبر وتوه طازج
منى: شو
نهى: احمد ولد خالي سالم خطب عهود
منى بصدمه: عهود اختي
نهى: لا بنت الجيران
منى بضيق بس حاولت ما تبينه: وليش ما قلتوا لي ولا على بالكم زي امكم اني بحسدكم
نهى: منى اش ذا الكلام اصلا امي توها تقول لعهود وانا جيت اقلك
منى لسه متضايقه : طيب ردة عليهم
نهى: اش فيك اقولك تو امي تقول لعهود تقولي ردت اش فيك شكل عقلك فاصل
منى: ما فيني شي بس على بالي قالت رأيها المبدئي لامك
نهى: هي قالت لامي انها مبدأين موافقة بس لسه تستخير وتفكر وتشوف
منى: الله يوفقها
راحت منى الين كرسيها ونسدحت واعطت نهى ظهرها
نهى: شو بتنامين
منى: ايه ابي انام طفي الكهربة اذا بتطلعي
نهى: لسه بدري قومي سولفي معي شوي طفشانه
منى: ابي انام عندي كليه بكره
نهى: بس لسه بدري توها الساعة 11
منى: الساعة 11 مفروض قد نمت من بدري تعرفين اني اصحى من الساعة 4 يعني يالله يمدي اشبع نوم
نهى: افففففف ما منك فأيده اطلع احسن من مقابل وجهك

طلعت نهى وسكرة الباب بقوه ابتسمت منى بحزن على غضب اختها الصغيره
جلست تفكر في احمد الي بيصير زوج اختها عهود
كانت تحبه من وهي صغيره أو نقول معجبة به اصح بس هذا ما يعني انها ما كانت تبني احلامها معه بس انهدمت احلامها الحين لأنه خطب اختها ومافيا أمل يفكر فيها
أو بل اصح عمره ما فكر بس هي لي أوهمت روحها أن امه كانت معجبة فيها وتبيها لولدها ولا فكرت انها مستحيل تاخذ بنت ضرة اختها لولدها كيف نسيت كرههم لامي أو تناسيت امها الي تركتها عند ابوها عشان تتزوج وتهيش حياتها زي أي وحده بعمرها وما همها بنتها الي تتعذب في بعدها صح ابوي ما قصر معي وما يسمح لحد يتعدى حدوده أو يتطاول علي بس إلام غير وجود إلام في حياة أولادها مهم بس من يعرف هذا أشي في ذا الدنيا الواحد همه نفسه بس حتى لو على حساب أولادهم

خلونا من ذا الكلام بقولكم نبذه عن منى
امها وابوها متطلقين من عمرها 5سنوات وهي الحين عمرها 20 ثاني كليه قسم تاريخ

عندي ثلاث اخوات من ابوي
نهى عمرها17 ثالث ثانوي
وعهود 23متخرجه من الكليه قسم عربي
وحنان 19 في الصحية تمريض عام
واخو واحد كمان من ابوي عبدالله عمره 25 موظف في الشرطة
امها كانت الزوجة الثانية عشان كذا لطيفه زوجت ابوها تكرهها بس هي ما تقدر تسوي لها شي لان ابوها ما يرضى عليها
دايم ما يخلي احد يضايقها لأنه ايحس أن ما عندها غيره
حالتهم المادية كويسه يعني من الطبقة الوسط مو فقراء ولا أغنياء

نرجع القصة ..

منى لسه تفكر في احمد ابتسمت بسخرية وتقول سلوى لا اشائم كيف ما اتشائم وأول شخص ابني معه أحلامي خطب غيري لا ومين اختي لو وحده غريبة ممكن بس اختي
ااااااااه انا لازم أنساه ولا عد أفكر فيه لأنه يمكن يصير زوج اختي لازم أشيله من بالي
غمضت عيونها لمحاوله منها انها تنام وتنسى أفكارها وتبدى من بكره حياه جديدة بعيد عن احلامها مع احمد
وبعد محاولات نامت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 03-07-11, 10:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني


صحت منى على صوت منبه الجوال مدت يدها وسكرت المنبه
طالعت جنبها شافت نهى نايمة جلست منسدحة شوي بعدين قامت راحت الحمام استحمت وتوضت طلعت من الحمام راحت تسمع الاذن سمعته توه يأذن راح صلت وصحت نهى
منى:نهى قومي صلي الفجر اذن
نهى:ااااممممممم
منى :قومي صلي
نهى: طيب بقوم
منى:بسرعة لا يطلع وقت الصلاة وصحي عهود وحنان
راحت منى تتجهز شافت نهى رجعت نامت صرخة عليها
منى:ننننههههى اش فيك اقولك قومي صلي ترجعين تنامين
قومي يالله
نهى بطفش:قمت خلاص اووففف منك
منى: اسمعي اذا صليتي صحي عهود و حنان معك
نهى:طيب

راحت نهى تصلي وتصحي خواتها ومنى رجعت تتجهز عشان الكلية
مع ان مالها نفس تداوم من دون سلوى بس ما لها خلق صجت مرة أبوها
دخلت نهى بقوه وراحت كرسيها عشان ترجع تنام
منى: اش فيك داخله كذا كن احد لاحقك
نهى: ابي انام شوي
منى: ليش منتي رايحه المدرسة
نهى: إلا بروح بس بنام لين تجي الساعة 6
منى: شكلك نايمة متأخر صح
نهى: أي والله ما نمت الا الساعة 2 ونص
منى: ووش مسهرك ان شاء الله
نهى: ابد جلست مع عهود نتابع مسلسل
منى:عهود ما عندها مدرسه وعادي تسهر بس انتي و ورآك دوام ليس تسهري بعدين وش ذا المسلسل الي ما ينعرض الا نص أليل
نهى:ما جاني نوم بعدين المسلسل ما شفته العصر وما يعيدوه الا ثنتين
منى: وش ذا المسلسل علي انه من المسلسلات الفاضية الي محد يتابعها غيرك
نهى:مسلسل خليجي اكيد ما بيعجبك
منى: كل المسلسلات ما تعجبني مو بس الخليجيه
نهى طيب اسكتي ابي انام وانتي صجه
منى: نامي نامي نامت عليك طوفه
نهى: ههههههههههه سكري الباب اذا طلعتي وطفي الكهربة
طلعت منى وخلت الباب مفتوح ضحكت لما سمعت صراخ نهى شافت حنان طلع من غرفها
منى: شو خلصتي
حنان:ايه شو فيها نهى تصارخ
منى: ههههههههههه قالت اطفي الكهربة واسكر الباب عشان تنام
ففتحت الباب وولعت كل كهرب الغرفة وطلعت
حنان: هههههههههه لا يسمعها أبوي يعصب
منى: ليت يسمعها تستاهل خليها ما عد تصارخ على الصباح لا وسهرانة
مع عهود على التلفزيون لو شافها أبوي كان علمها كيف اسهر في وقت المدرسة صح
قالت أخر كلمه وهي داخله المطبخ
لطيفه مرة أبوها:وانتي ان شاء الله بتروحي تقولي له
منى: احد قايل لك اني فتانه وأي كلمه أروح أقول لأبوي
لطيفه: والله انتي أدرى بروحك
منى: والله ولو كنت أقول لأبوي كل شي زي ما تقولي كان ما تكلمتي معي كذا
لطيفه: تتهدديني بابوك
حنان: خلاص يمه خلاص منى الواحد يقول يالله صباح الخير وانتووا مناقر على الصباح
لطيفه: علمي اختك كيف تحترم واحده قد امها

منى ما ردت عليها لان مالها نفس مشاكل من الصباح ففضلت أسكوت لان لو ردت مارح تخلص أبدا
أفطرت هي وحنان وجلسوا ينتظروا الباص يجي يأخذهم
خرجت لطيفه من المطبخ وبقي منى وحنان سكتات
منى: حنان زعلتي عشان أمك
حنان:صح امي ما أرضى عليها بس لو بزعل على كل مشكله بينك انتي وامي بقعد زعلانه طول عمري
منى:هههههههههه لدرجه ذي انا وامك دايم نسوي مشاكل
حنان: رحم الله امراء عرف قدر نفسه
منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش دخل ذي بذي
حنان: ههههههههههههههههههههههه هذا الي طلع معي
منى: الا قولي قريتي من مكان وجاي تثقفي علي يعني اني اعرف حكم
أقول خلك في أتمريض وخلي الحكم لصحابها مثل عهود
حنان: مالت عليك تحطمي الواحد
كانت منى بترد بس سمعت صوت هرن الباص
منى:قومي خلي الكلام الفاضي الباص جاء
حنان:متاكده ما سمعته
منى: ليه متأكدة أصلا مدري كيف ما سمعتيه
حنان: يا ويلك لو البس عبايتي وتكوني كذابه زي دايم
سمعوا صوت هرن الباص بس اقوى من قبل وشكل صاحب الباص بدئ يعصب على تأخرهم
منى: هاه صدقتي يالله بسرعة لا يروح علينا ما بنلقى احد يودينا
حنان كانت توها تلبس العبايه
حنان: طيب دام انك خلصتي اطلعي قبل يعصب وانا بجي
منى: اوكي بس لا تأخري

طلعت منى وركبت الباص شوي ولحقتها حنان وجلست جنبها وجلست تذاكر ومنى أطالع في الشارع الين وصلوا كلية منى نزلت منى والبنات الي معها للكلية دخلت منى وفسخت عبايتها وجلست تطالع يمكن تشوف هدى بس ما شافتها أخذت جوالها تدق تسألها عن مكانها ما حست الا بأحد ينغزها بخصرها بعدت بسرعة ولفت شافت هدى قفلت جوالها
منى: مالت عليك خوفتيني
هدى: هههههههههههههههههههههه وش درأني انك مخفه
منى: مخفه في عينك تبين تجيني على غفلة وانا مو منتبهة وما تبيني اخاف ليش قالوا لك قلبي حديد ما يحس
هدى:بسم الله علي كليتيني ما باقي الا تضربيني
منى:ههههههههههه فكره حلوه شكلي بجربها
هدى: جربي وتشوفين يا النتفه والله لأشلك واحطك في الزبالة
منى: عمى بعينك زباله مره وحده قولي أحطك بقلبي مع اني عارفه اني فيه
هدى: مدري متى بتخففي من الثقة الزايده ذي
منى: حلوه الثقة بعدين ليش تقولي كذا لتكوني تكرهيني وانا مدري
هدى: أخيرا ربي رحمني وعرفتي
منى:سبحان الله حتى انا أبادلك الشعور
صقعت هدى منى على رأسها
هدى: مالت عليك محد يقدر لك يا النتفه
منى: هي انتي مو عشاني صغيره تجلسين تمدي يدك وتسبيني بعدين حلاته جسمي يجنن كني لسه بثانوي مو زيك يا الزرافة
هدى:الطول عز بس انتي وش درأك
منى: ما علينا انتي علك محاضرات اليوم
هدى: علي وحده والثانية الدكتورة اعتذرت ليش انتي كم عندك
منى: ما عندي محاضرات اليوم ما تشوفي سلوى غايبة
هدى: ايه صح وانا اقول ما شفتها اليوم طيب انتي ليش ما غبتي احد يفوت ها الفرصة الذهبية
منى: مالي خلق البيت
هدى: خلاص ولا يهمك بسحب على محاضرتي اليوم
منى: لا مابيك تأخذي غياب عشاني
هدى:لا عادي أصلا مالي نفس احضر وانتي جيتي لي من السماء
منى:متأكدة ولا بس عشاني
هدى: لا والله جد مالي خلق ابي أعطي نفسي أوف اليوم

جلسوا منى وهدى سوالف وراحوا عند مجموعة بنات سولفوا معهم
وعلى الساعة 1 دقت حنان عليها
منى: هلا
حنان: سلام عليك
منى: وعليكم السلام
حنان: خلاصتي
منى: من أول ما جيت مخلصه ليش
حنان: عبدالله يقول اذا كنا خلصنا يمر يأخذنا
منى:خلاص بنتظركم دقي علي اذا قربتوا عشان أجهز وما أخركم
حنان: اوكي باي
منى:باي
هدى:شو بتروحين
منى:ايه اخوي بيمر يأخذني وانتي
هدى: كويس البنات يقولوا الباص جئ وكنت شايله همك ما ابي أروح وانتي لسه
منى: ياعمري انتي لا تشيلي هم اخوي دايم يجي في وقت المناسب بعدين حتى لو ما جئ عادي لو رحتي شوفي البنات معي ما بضيع
هدى: لا ما ابي اخليك وحدك بعدين انتي مو منتبهة لنظرات البنت الي هناك
منى تطلع وين ما تناظر هدى: أي وحده
هدى: هذيك الي لابسه وردي
منى: طيب وش فيها نظراتها
هدى: معقولة ما لاحظيها من زمان وهي تناظرك ما شالة عينها منك
منى: يمكن مشبهه
هدى: ما اعتقد نظراتها غريبة
منى: تلقينها مشبهه بس انتي مكبره السالفة
هدى: يمكن
سكتوا شوي وسمعوا نغمت جوال رفعت منى جوالها شافت حنان
قامت بسرعة تلبس عبايتها وغطاها
هدى: خلاص بتروحي
منى: ايه حنان قلت لها اذا قربوا تنغم لي وانتي متى تمشي
هدى: الحين بعد ما تروحي بروح البس عبايتي واطلع

لما خلصت منى سلمت على هدى وطلعت وما انتبهت للي تتابعها من أول ما لبست وطلعت معها وجلست تراقبها الين وصلت سيارتها وركبت
منى طلعت من الكلية جلست تتلفت تدور لا سيارات أخوها يوم شافتها راحت لها فتحت الباب الخلفي وركبت
منى:السلام عليكم
عبدالله وحنان: وعليكم السلام
منى: غريبة وش طرى لك تمرنى اليوم
عبدالله: ابد طلعت بدري وقلت أشوف اذا كنتوا خلصتوا أرحمكم واخذكم
منى: ليت ها الرحمة كل يوم
حنان: صادقه نبي نفتك من الباص
عبدالله: لا يا حلوات لا تدخلوا ذي الفكرة بروسكم مالكم الا الباص وانا اذا جاني رحمه زي اليوم جيت خذتكم بعدين منتم احسن من عهود جلست معا الباص الا وتخرجت وما شكت ولا شي
حنان: وانا من قهرني غير عهود اذا قلنا شي قلتوا عهود ما قالت شي
حضك منى باقي لك شوي وتتخرجي انا باقي أربع سنوات يعني باقي مشوار
منى: وش باقي لي شوي ولي يرحم والديك باقي سنتين مو شوي
عبدالله: ترى صجيتوني لا تخلوني اندم اني جيت خذتكم
منى: لا يابوي كله ولا ندمك
حنان: صادقه كله ولا تندم حنا نبيك تكثر منها ونت بتندم
عبدالله: تصدقون حزنتوني بس مالكم الا الباص لو توصلوا لسابع سماء وترجعوا
حنان: ماقول الا الله يعينى ويحنن قلوبكم علينا
منى: أمين يا رب العالمين
جلسوا يسولفوا لين وصلوا البيت

انتهى الجزء الثاني

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 03-07-11, 10:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث

دخلوا البيت شافوا الكل في الصالة ينتظروهم
عبدالله ومنى وحنان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لطيفه:يالله روحوا غيروا وغسلوا وتعالوا تغدوا
راحوا كلهم غرفهم منى دخلت غرفتها تغير ملابسها وتغسل وتنزل نزلت لقت الكل ينتظرها
لطيفه:أخيرا ما بغيتي تنزلين والله لو أميرة ما نطرناك كذا
أبو عبدالله: لطيفه وبعدين خلي البنت تتغداء بهدوء
منى ابتسمت على خفيف ورقصت عواجبها للطيفه
من دون ما يشوفها احد بس لطيفه شافتها وانقهرت مرررره
جلسوا تغدوا وبعد ما خلصوا يوم خلصت منى وغسلت مرة عليهم من الصالة عشان تروح غرفتها
لطيفه:وين رايحه من يغسل صحون الغداء
منى:والله مو فيه اذا صار ادور فيه مرح انتظر احد يقولي
نهى: ادور فيه يمه وشوي وبغسلها
راحت منى وقبل توصل غرفتها سمعت ابوها يقول
أبوعبدالله: انتي اش فيك على البنت ما تعدي ساعة ما تسمي بدنها بكلامك تري بنتي وما ارضى عليها
لطيفه: وانا وش قلت بعدين انت ما تشوفها لما ما تكون هنا لسانها اش طوله علي ما تقول انها ذي الساكتة قدامك
ابوعبدالله:والله انا اتكلم عن الي يشوفه بعيني بعدين ما اتوقع بطول لسانها عليك من الباب الطاقه اكيد انتي تتحركشي بها
قبل ما ترد لطيفه وتكبر السالفة قاطعها عبدالله
عبدالله:بيه يسلم عليك جارنا قبل صالح محمد ابومحمد
ابوعبدالله: الله يسلمه وين شفته
عبدالله: جان اليوم في القسم
ابوعبدالله:ليه عسى ما شر
عبدالله:واحد شراء من عنده ارض وفات موعد سداده وما سدد ويقول ان الرجال رافض يسدد له الحين
ابو عبدالله:وليش رافض مو بينهم عقد
عبدالله:ايه بينهم بس الرجال يقول ما عنده وقاله يصبر عليه
بس شكل ابو محمد مل منه
ابوعبدالله:صادق والله حقه


نرجع لمنى منى دخلت غرفتها بعد ما قطع عبدالله حوار بين ابوها ولطيفه
منى انسدحت على كرسيها وهي تطلع السقف شوي دخلت عليها نهى
نهى: غريبة ما قد نمتي
منى:شوي وبنام انتي كيف يومك اليوم بعد سهرت امس
نهى:واي الله لا يوريك راسي حسيته بينفجر بس نمت في حصة الانجليزي
منى:ما شاء الله عليك وبتجلسي تسهري وتنامي في الحصص
نهى: اقول مناك لا تجلسي تسويلي محاضره تراء راسي قاعد يلف فيني وابي اناااااااااااام بدون ازعاج فيا ليت حولي نفسك على الصامت
منى تقلدها : يا ليت تحولي نفسك على الصامت
اقول نامي بلا فلسفه مالت عليك
نهى: احسن
لفت نهى بظهرها لمنى ونامت
منى جلست تتقلب حتى نامت
صحت على صوت عهود تصحيها
عهود:منى منى قومي صلي العصر قد أقام
منى:طيب
عهود وهي خارجه: لا ترجعي تنامي وقومي صلي لأني معد بأجي اقومك
منى: اصلا انا قايمه
قامت منى وراح الحمام توضأت وصلت وطلعت راحت الصالة لقيت اخواتها كلهم موجودات بس لطيفه مو معهم
جلست معهم
منى: ليش ما قومتيني يوم قمتي
نهى: قومتك عهود خلاص ولا لازم انا اقومك
منى: انتي اش فيك اليوم دمك ثقيل
نهى:طالعه على اختي
منى طنشتها وقالت العهود
منى:مبروك سمعت انك اخطبتي
عهود:لسه ما وافقت عشان تباركي
منى: ليش ممكن ما توافقي
عهود:مدري لسه محتاره
حنان: طيب صلي لاستخاره وشوفي
عهود: استخرت
نهى: طيب اش قال لك عبدالله كلمك
عهود:ايه كلمني يقول هو كويس واخلاقه ما عليها كلام
ومحافظ على صلاته
منى:طيب وليش مترددة دامه زين
عهود: خايفة من الحياة الجديده خايفة من المستقبل
منى: اقول وافقي وتوكلي على الله والخوف شي طبيعي في حياة الإنسان
عهود: قولك كذا
منى: ايه
حنان:صلي الاستخارة مره ثانيه وردي عليهم
منى: وانا رائي كذا
نهى:وانا كزالك رائي كزا
عهود: شوركم وهداية الله
حنان:ههههههههههههههههههه حسستيني اني مسلسل خليجي
عهود: وليه من وين انتي مو خليجيه
حنان:لا افغانستانيه ههههههههههههههههههه
منى: عهود وش فيهم خواتك اليوم يستخفون دمهم
عهود:يبون يسون رجيم ههههههههههههههههه
منى:جايه بشتكي لك طلعتي اخس عنهم
حنان ونهى وعهود:هههههههههههههههههه
منى:الله يخلف على عقولكم الا وين امكم
حنان:شكلك اشتقتي المناقر
منى:لا جد وينها مالها حس
عهود:عند ام خطيبك المستقبلي
منى عقدة حواجبها:مين ذي
حنان: علينا ما تعرفين ام خطيبك
منى انقهرت : من تقصدون
نهى:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
يقصدون ام جابر جارتنا
منى لفت تدور شي ترميهم به بس ما لقت فقامت تضربهم
هربوا كلهم الا عهود ما امداها تهرب فمسكتها منى وجلست تضربها
منى: مالت عليكم ما نسيتوا ذا السالفه ولا ما لقيتوا الا جويبر العربجي عشان يموتني طق
عهود:تتفادى ضربها وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو الي قال انك خطيبته مو انا
رجعوا جلسوا وهم يضحكوا على منى
جلسوا يسولفوا لين جاء المغرب سمعوا الاذان قام بصلوا الا على دخلت لطيفه جايه من عند ام جابر سلمت وردوا السلام وراحوا يصلوا

( نقولكم قصت جابر مع منى يوم كانوا صغار كانوا منى وعهود يطلعوا يلعبوا في الشارع فكان جابر دايم اذا شاف مع منى شي يأخذه ويضربها لان حجمها صغير وما تقدر تدافع عن نفسها فمره شافه ابوها يوم قاله ليش تضربها
قال عادي هي خطيبتي فعادي اضربها كان وقتها حتى جابر صغير بس مسكوها عليها ان جابر خطيبها )

انتهى الجزء الثالث

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 03-07-11, 10:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الرابع


ننتقل من عائلة منى الى عائله جديدة وهي عائلة عبدالعزيز خالد مكونه من :
ام خالد ارملة من خمس سنين
وخالد الولد الكبير عمره 31 سنه رجل أعمال
وفاطمه عمرها 27 متزوجة واحد من معارفهم
عندها (عبدالعزيز9 سنوات وليان7 سنوات فهد 4 ويزيد2 )
و محمد عمره 23 يدرس في بريطانيا
واحلام21 سنه تدرس في الكلية قسم اقتصاد
واسامه اخر العنقود 12 سنة

في الليل في بيت ابوخالد
احلام نزلت الصالة تحت شافت امها جالسه وحدها
احلام:السلام عليك ام يكيفك اليوم
ام خالد: وعليكم السلام الحمدالله وينك انتي من يوم جيتي من الكلية معد شفتك
احلام:كنت نايمه وبعدين جلست اراجع كم ماده ويوم خلصت نزلت
ام خالد:الله يوفقك
احلام: تدرين امي من شفت اليوم
ام خالد: من
احلام قربت من امها وبصوت واطي قالت
احلام:شفت بنت خالتي سعاد منى
ام خالد:من جدك شفتيها
احلام:يعني بمزح ايه شفتها حتى تدرس بقسم تاريخ زي ما قالت لنا سهام حتى اسمها تأكد منه منى سلطان عبدالله ال.... مو اسمها بالكامل
ام خالد: ايه اسمها كويس انك لقيتيها بسرعه خلي ابشر خالتك اكيد بتفرح المسكينه من زمان تتمنى تسمع عنها أي شي
احلام:طيب يمه كيف ام ما تدري وين بنتها
ام خالد: ذي سالفة طويلة مالك شغل فيها
احلام: اوه ولمتى بتجلسوا تخبوا عنا ذي السالفة
ام خالد: اقول لا تتليقفي بشي ما يخصك واعطيني التلفون اكلم خالتك اقولها
احلام:ايه خلاص يوم انتهى دوري ولقيت لكم الانسه منى لا عد اتلقف طيب باقي قولوا لي سوي كذا ولا كذا
واعطت امها التلفون
ام خالد: بتسوين الي نقوله غصب عنك مو بشورك
واخذت الجوال تدق على اختها
احلام جلست جمب امها وقربت اذنها من امها عشان تسمع اش بتقول خالتها
ام خالد وهي تنتظر اختها ترد بعدت بنتها عنها وهي تدزها من كتفها: بعدي عني اش فيك
احلام:يمه الله يخليك ابي اسمع ردت فعلها
ام خالد طنشتها لانها سمعت رد على الطرف الثاني
ام خالد: السلام عليكم
علي:هلا وعليكم السلام
ام خالد: من علي ولا نايف
علي:لا علي كيفك خالتي
ام خالد: الحمدلله كيفك وكيف اخوانك
علي:الحمدلله نسال عنكم
ام خالد: تسال عنك العافية وين امك
علي: لحظه شوي انادي لك اياه
راح علي ينادي امه

شوي وسمعت ام خالد صوت اختها
ام علي:هلا ام خالد سلام عليكم
ام خالد:وعليكم السلام كيفك وخيتي
ام علي:الحمدلله كيفك انتي وكيف عيالك
ام خالد:والله كلهم ماعليهم الحمدلله
بغيت ابشرك
ام علي: تبشرين بالخير ان شاء الله
ام خالد: خير يا وخيتي خير ابشرك احلام قول شافت منى بنتك في الكلية اليوم
ام علي ما استوعبت :شو شو قلتي
ام خالد: اقول احلام شافت بنتك منى في الكلية
ام علي من الفرحه ما عرفت وش تقول :كيفها كيف صارت ووين بيتها خلي نروح نشوفها
ام خالد:شوي شوي يا سعاد بعدين كيف بتروحي لها نسيتي كلام سلطان قبل خمس طعش سنه
ام علي والدموع تجمعت في عيونها: ما نسيت كيف تبيني انسى حرمانه لي من بيتي والله لسه حرقتها في قلبي
ام خالد: خلاص اصبري شوي نعرف عنها اكثر وبعدين ما يصير الا الي تبينه وتشوفيها عندك كل ما تبين
ام علي: متى يجي اليوم متى والله صرت اخاف ربي يقبض روحي وما شفتها
ام خالد: استهدى بالله يا سعاد وان شاء الله ما يصير الا الي ربك رايده
ام علي: ونعم بالله
ام خالد:يالله يا و اختي استذن بس بغيت ابشرك يوم قالت لي احلام
ام علي: الله يبشرك بكل خير والله انك فرحتيني
ام خالد: اجل اخليك الحين مع السلامه
دخل عليكم خالد سلم وجلس
ام خالد: خالد تعال في غرفتي شوي
خالد:خير يمه
ام خالد: الخير بوجهك تعال وتعرف
احلام: وليش ما تتكلموا هنا انا مراح اسمع اوعدكم
ام خالد: انتي مالك دخل يا الملقوفه
خالد:يالله يمه خليك منها اذا بتردين عليها ما بتخلص
ام خالد راحت غرفتها مع ولدها الكبير سمعوا احلام تصيح من تحت
احلام: ايه يا ام خالد روحي مع ولدك بس مردك لي
ابتسمت ام خالد على بنتها ودخلت ودخل خالد وراها
خالد: هاه يمه صرنا لحالنا وش بغيتي
ام خالد: احلام اليوم شافت بنت خالتك منى
خالد: بالله حلوى طيب قلتوا لخالتي ولا تبين اوديك عندها تقولي لها
ام خالد:لا توني مسكره عنها
خالد: اكيد فرحانه مسكينة 15 سنه ما شافت بنتها
ام خالد: الا بتطير من الفرحه بس المشكلة كيف بتشوف بنتها
خالد:كيف كيف بتشوفها تروح لها البيت وتشوفها
ام خالد: انت تعرف ابو منى يمكن يسوي لها مشكله وهي مالها خلق مشاكل غير ان ابو علي قال ما يبي أي مشاكل مع سلطان
خالد: بس هذا حقها حقها تشوف بنتها بعد ما انحرمت منها طول هذي السنين
ام خالد: ما عليه اذا وقفت معي بتصير تشوفها دايم بدون مشاكل
خالد: اكيد بوقف معك اهم شي خالي ما تتعذب
ام خالد: ما علين المهم مو انت قلت لي اخطب لك
خالد بستغراب: ايه وش دخل ذي السالفه بعدين خلاص انتي خطبتي لي
ام خالد: لا لسه مابعد كلمت جارتنا ام حاتم
خالد:طيب متى بتكلميها
ام خالد بهدوء: خلاص ما فيه داعي اكلمها وانا لقيت لك وحده غيرها
خالد بصدمه:ليش يمه شفتي من البنت شي
ام خالد: لا والله اشاهد ما شفت عليها الا كل خير
خالد بنرفزه: اجل ليش غيرتي رايك فيها
ام خالد:وليش انت متنزفز كذا انت قلت اخطب لك لي وحده يعني ليش معصب الحين
خالد وهو يحاول يهدي نفسه: لاني مقتنع فيها وابي هي الي ارتبط فيها
ام خالد: امداك تقتنع فيها ومالي يومين مرشحتها لك
خالد يحاول قد ما يقدر ما يرفع صوته على امه: طيب هذا انتي قلتيها مرشحتها لي ليش الحين بذات غيرتي رايك
ام خالد: لقيت لك الي احسن منها
خالد بسخريه: ومن ذي الي نزلت من السماء مره وحده وصارت احسن من هند
ام خالد بهدوء:منى بنت خالتك
خالد بصدمه:منى شلون يمه بتزوجيني وحده عمرك ما شفتيها ولا عمرك اعرفتي اخلاقها افترضي ان اخلاقها زفت
وتطلع زي ابوها راعية مشاكل كيف بتحملها بالله
ام خالد:دامها بنت خالتك فاكيد مافي زيها
خالد بحده:وش بنت خالتي الي ما عمر احد شافها حتى امها ما تعرفها
ام خالد بدت تعصب:مو ذنبها ان ابوها حرمها من امها
خالد بعصبيه:ومو ذنبي عشان امها تشوفها ابتلي بها انا
ام خالد بعصبيه: هي اخرتها يا خالد ترفع صوتك علي بعد كل ذا العمر
خالد وهو يحاول يهدي نفسه:حقك علي يمه بس انتي نرفزيني
ام خالد: المهم انا ما بعيد كلامي وجهز نفسك أول ما تعرف احلام وين ساكنه بنروح نخطبها
خالد وهو طالع قال ببرود: مرح اتزوجها لا تتعبوا نفسكم وتسالوا عنها
ام خالد: والله لو ما تزوجتها لا اغضب عليك ليوم الدين
خالد بصدمه: لها ادرجه يمه تغضبين علي عشان وحده سمعتي عنها حتى مقد شفتيها
ام خالد بحزن: عشان اختي ام علي اسوي أي شي انت ما ترضى تشوف واحد من اخوانك يتعذب عشان شي وما تحقق له اياه
وانا زيك مابي اشوف اختي تتعذب وانا اقدر اساعدها وما اساعدها اليوم يوم سمعت صوتها يوم قلت لها ان احلام شافت منى تمنيت اني اسوي أي شي بس اجيب لها بنتها
حتى لو اروح لسلطان واترجاه يخليه يشوفها بس اختي ما تنضام وفرح بلي بقى لها من عمرها
خالد بهدوء بعد كلام امه: الي تشوفيه يمه سويه
ام خالد بفرحه: ان شاء الله ما تندم يمه وانك تكون سعيد مع منى
خالد بضيق وهو يبي يخرج من الغرفه ومن البيت كله :
ان شاء الله يمه ان شاء الله اهم شي رضاك عني
ام خالد: راضيه عليك يمه دنيا واخره
خرج خالد من عند امه بضيق نزل تحت وطلع من البيت ركب سيارته وطلع من البيت ومو داري وين يروح

انتهى الجزء الرابع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة قطرات الندى, ليلاس, الندى, القلوب, القسم العام للقصص و الروايات, بعاد, عدوى, عيني بعينه و القلوب بعاد كاملة, قصه مكتملة, قطرات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية