لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-08, 09:25 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

( الفصل التاسع عشر ) ...

جيتك وما أدري من الأول وصل
هــو أنـا وإلا انت والا إحـــنا جمــــــيــــــع
مين جاوب يا حبيبي ومين سأل
من مسك ومض السعادة لا يضيع ....


على اراضي الوطن وصلت الطائره التاسعه صباحا ً بقلوب مشتاقه لأهلها ..وقلوب حائره تنتظر اقرار المصير...وقلوب خائفه من المستقبل الهش ... كان في أنتظارهم راشد استقبلهم بوجهه البشوش وطنازته المعروفه ..
راشد بضحكه ...: حيا الله الي نسونا ....
عبدالله ..:الله يحيي الي مزعجنا بتصالته ..هههههه..
راشد بضحكه ..: اخاف اتصل ..واخرب العسل عليكم ...وبعدين شيخلصني من ام الخلاجين سوير..
ساره بنقمه ..: هاذي مرتك يالدب ...
راشد ... : يعني ماغيرج العرس سوير بعد لسانج طويل ...اظاهر ولد العم ماعرف يجره ويقصه ..
ساره عطته بكس في جتفه ..: وياالويه ...
عبدالله حس بنار اللوعه والغيره من الجوالمرح الي بينهم ...وقال بهدوء ...: يالله تأخرنا ...
راشد سكت وحس بهدوء عبدالله وفسره انها غيره لبس نظاراته ببتسامته المعهوده ...: يله تجدموا ...الحين العيله مجهزه المناحه ...
وهم في الطريق ساره كانت تسأل راشد عن اخبار العيله وايش صار ...كانت متقدمه بين الكرسيين وتسولف ..وعبدالله جالس في مكانه بهدوء..والغيره تنخره من الداخل ..وحس انها بتحرقه ..من كثرماهو حابسها في صدره ...بذبحها اذا زادت بضحك معاه ..عبدالله حس بمشاعره الجاهليه وده يجرها من شعرها ويلصقها في صدره ويفهمها انها له بس ...بس مسك نفسه من التهور ....وبعصبيه بينت لهم ...: ساره بسج صدعت من كثر الهذره ..
ساره خفست من الاحراج ..ورجعت لورى ولزقت في الباب بهدوء وعيونها انترست دموع من الفشيله ..هذا شلون يقول جذي البايخ ..والله انه متوحش ..بيجوف على باله خلاص انه بيقدر يجعمني على كيفه ..ساره بلعت غصه بألم ....ورفعت عينها للمرايه الي جدام ويات عينها في عين راشد ..الي سألها بهزة راسه شفيكم ..هزت راسها ان مافيه شي ..وطالعت راشد الي حست ان وراه شي كبير ..بعد تغضن جبينه من ردة فعل عبدالله ...رشوود شلي وراك ...لازم اعرف ...ونست ألمها من عبدالله وصارت تفكر في راشد ...الي من عرفت بيت عمانها كان ونعم الاخ لها ..وكسر حاجز الخجل بينهم بعفويته وطيبته ..وهي نفس الشي بنسبه له كان يعتبرها اخته العوده وكان دايم يستشيرها في اشياء وايد من ظمنها نوع سيارته الي اقترحتها عليه .. حتى يوم يتظارب مع هله يروح لها سيده ..بس طبعا مع الظرابه شبه اليوميه بينهم ..وهو يحب يواقعها عشان هي ماتزعل منه مهما سوى معاها تتحمل مزحه الثجيل ...
لف الهدوء السياره بعد مازمجر عبدالله ..لين وصولوا للبيت الي يرحب فيهم بعد طول الغياب ..وكان اول مستقبلينهم عبدالله الي كان يحوس برى ويفر الحصى .... أول مافتحت الباب ركض لها بخطواته الصغيره وحذف نفسه في حظنهاودفن ويهه بحنان في صدرها ..وزفربقوه وهو يحظنها وهي لويه عليه بقو وعيونها متروسه بدموع الشوق ... ورفعت ويهه وباست خدوده وفرستهم ...ومن بين دموعها .. : فديت هالويه ياقلبي ...ولوت عليه ...وعبدالله كان واقف شاهد على هالموقف العاطفي ... وتمنى انه مكان ولد اخته وشلته موجه اخرى من الغيره ...
عبدالله : ايا هاليس ..وانا خالك واقف تروح للحرمه ..اخ بس على ريايل ... وجاه حمد وباس خشمه ..:حمد الله على السلامه يالخال ..
عبدالله بنقمه ..:شف الريايل مب انت سيده رحت ركيض للمره اول ..
عبادي وعيونه متروسه دموع وهو مرخي راسه على صدر ساره ولاوي عليها كأنها بتشرد منه : ماحاجيك انت ..
عبدالله بضحكه .. : كلش انا الي ميت عليك ..
ساره بترجي ..: عبداااالله ...حرام عليك ..
عبدالله .. وقرب منهم ...: انزين تعال يادلوع امك ..تعال حبني ... عبادي انفصل منها بصعوبه وراح لخاله بخطوات بطيئه وصعبه عليه وهومادبوزه ..وحب خاله بسرعه ورجع لساره ولزق فيها ..بين ضحكات عبدالله وراشد ...: وايد هذا الي قدرت عليه ..وشلته ساره وهي اطالع عبدالله ..خف على الولد ..ابتسم لها ... ماقدر ..ودخلوا الصاله ..
وكان الترحيب قوي بشده الي خذ ساره في صوب ولوا عليها والي مسك عبدالله ...بس اللحظه الي يات عين ساره في عين ام عبدالله انفجرالموقف ونهمرت دموع الثنتين ودفنت ساره ويهها في رقبة ام عبدالله ولوت عليها بقو وصاحت بشوق ..:يمه ...فديتج اشتقت لج ....
ام عبدالله ودموعها تارسه برقعها ..: فديتج يمه وانا بعد ....
البنات تأثروا وايد بالموقف وصاحوا خصوصا نور الأكثر حساسيه بينهم ولانهم بعد اول مره يشوفون ساره تصيح ...ساره بعد مامشت دموع عمتها بأيدينها ..وحبت راسها توجهت ليدها وعمها الي يطالعها بشوق .... :زين تفرغتي لنا اظاهربس اشتقتي لعمتج بس ...
ساره وهي تمش دموعها ..:انتوا الخير والبركه يبه ...وحبت راس يدها وعمها ولوت عليه ..لانها ماتجرات تقرب من يدها الي ملبد المشاعر ولاهزه الموقف ....
بعد السلام وموجة الاسئله من الاهل عن الحال والأحوال .... عبدالله كان لاهي في سوالف مع ابوه ويده وامه وراشد في زاوية الصاله ...بينما يده يسولف خطف بعينه لناحيه الثانيه ..وشده المنظر ...ساره كانت تسولف مع خواته وتضحك والسعاده طالعه من عيونها ..وهي تسولف كل شوي ترد خصل شعرها الحريري الي ينفلت من تحت الشيله ..طبعا طبعهم مايتغطون من عيال عمهم بس شيل ..كانت غمازيتها تطلع مع كل ضحكه بس انقهر من عبادي الي للحين قاعد في حظنها ...ساره وهي لاهيه حست بنظراته والتفت له وابتسمت ..وردت تسولف ... عبدالله حس بشعورلذيذ يغذي صدره من أبتسامتها الناعمه الي رفرفت مثل الفراشه على قلبه ...
عبدالله التفت صوب يده ...: ابوخالد ...ليش مابلغتوني بسحب اسهم عمتي ..؟
ابوخالد وبرود :والله حلالهم ...ماظن ينطرون الشور منك ...ولانسيت اني بعدني حي ..
عبدالله بغضب هادئ من اسلوب يده : لك طول العمر يبه .. بس انا نحطيت في موقف في تعاقدات الشركه بسب القصور في الدخل ...
ابوخالد بهدوءجليدي : ماظن صار فيك شي ...والي ماقدرت تحصله من هالصفقه بتحصله المره اليايه ..بفلوس العيله الي رجعت من تزوجت ....
عبدالله بستغراب : أي فلوس ....
ابوخالد : حلال يدتك الله يرحمها الي كنت حاطه لها ودخله ابوك الاسهم لين ظرب ظربته ..بس اهي أكتبته بأسم منصور الله يرحمه ... وبعد وفاته تحول لبنته بس ساره تعرف ما كانت تقدر تمس الورث الا بعد ماتتزوج .. وهذا شرط ابوها ...
عبدالله :يدي مستحيل امد ايدي على ورث ساره ..
ابوخالد : ليش مب مرتك ....
عبدالله : مبلى بس ...انا مالي دخل بهالموضوع ولااقدر امد يدي على شي مب لي ..
ابوخالد : هاذي حلال العيله ...مب حلالها عمك اهو الي غلط هالغلطه وانت لازم تصلحها هالورث لازم يرجع لحلال العيله ...سمعت ...
عبدالله انقهر من يده يعني كان مستغلهم عشان الورث ..كره عنجهية يده شلون يستغل حبها له وطاعته في كل شي عشان ترضيه في النهايه يسوي فيها جذي .....التفت صوبها حصلها تبتسم لراشد ابتسامه خلابه وانقهر حس ان هالابتسلمه له بروحه مب لاي احد ...وعصب من كل الي حواليه من يده ومن ابتسامات ساره البريئه لراشد ...الي كانت تفهمه انها شاكه في الموضوع ...
عبدالله مانطرها حب روس الشواب وراح لقسمه بخطوات واسعه وبظيق ...ساره استغربت منه بس رجحت انه تعبان من الرحله ..وهي تنزل عبادي للارض لمحت نظرات تخترق الجو من حوالينها من بين هند وراشد ..وطالعتهم وحست بش خفي بينهم مصيري اعرف بس مب الحين بعد ماأصحى ...
ساره : يله عن اذنكم بروح اريح لين العصر..
هند : من الحين حركات ..
ساره بأحراج : اي حركات يالهبله ..الحركات مب عندي ...ولاشرايج هنوووود ...
هند الخمت من الاحراج وعرفت ان ساره حاسه بشي ...لازم سوير تعرف الساحره ..وقامت معاها توصلها لقسمها ...وهم في الطريق....
ساره ببتسامه : شصاير من وراي ....
هند بضحكه خجوله :وايد اذا قمتي العصر قلت لج يبي لنا جلسه طويله ...
ساره :هههههه ان شاءالله ...لوماكنت تعبانه كان سحبت الكلام عدل منج بس ماعلينا استعدي للأستجواب العصر...خخخخخ
هند :ريا ماتنلامين...
ساره : براويج شغل ريا عدل بعدين ...
هند بنقمه : ابتدينا شغل الحموات ..هههههههه ساره ظربتها على راسها ودخلت قسمها وسكرت الباب بعدها ..الليتات مسكره ...والهدوء يلف المكان معقوله نام بهالسرعه ..يمكن ...توجهت لغرفتها ...وفتحت الباب وفسخت عبايتها وشيلتها ...وفكت شعرها الي انتثر مثل الشلال على ظهرها ...وخللت اصابعها في شعرها ومددت ايدينها وطالعت المرايه عشان تشوف نفسها ....بس الانعكاس في المرايه شل تفكيرها وصدمها في مكانها ... عبدالله كان واقف وراها ولف على خصره فوطه وقطرات الماء تنحدر على نتوءات صدره المملؤ بالعضل ...ساره بلعت ريقها بصعوبه وصدت صوب الثاني ...
ساره بصوت يرتجف ..: شتسوي هني ..؟
عبدالله بأستخفاف : اتسبح ...
ساره التفت عليه وهي حاطه ايدينها على خصرها ...: ادري تتسبح هنديه انا .... اقصد شتسوي في غرفتي ...
عبدالله وهو ينشف شعره بفوطه صغيره ...: البيت بيت ابوي اولا ...وانا وحيده يعني المالك الاصلي للبيت وهاذي قسمي الي بانيه بفلوسي ...سمعتي بفلوسي ...يعني وقت ماصارودي ادخل اي غرفه حلالي وانا حر في الي اسويه ...
ساره انصدمت من اهانته لها بهالطريقه ...حست انها انسانه دخيله عليه وعلى عيلته ...بلعت ريقها بصعوبه من وقع الاهانه ..معقوله مسرع رجع لوحشيته اظاهر تندم على الهدنه ...
ساره تخطته بتروح للحمام وهي منزله راسها ومسحت بظهر كفها دمعه ساخنه اندرجت على خدها...بس قبل لاتتخطاه وتروح مسك ذراعها ...وقربها من صدره ودس ايده في خصرها ...ورفع ذقنها وقرب ويهه من ويهها ..وقال بهمس بارد وانفاسه تلفح ويهها :سمعيني عدل ..كلمه مابعيدها مره ثانيه ...حركات المياعه مع راشد مابيها ....
ساره وهي تبسط ايدينها على صدره الرطب وتحاول تدزه ..وعيونها متروسه دموع قهر وظلم : وانت حركات المذله خلها منك ...
عبدالله حس انها جرحها وايد بعد ماجف الدموع الى تلمع في عيونها الدخانيه وندم ...بس شيسوي من القهر من يده ومن ابتساماتها لراشد الي ظغطت على اعصابه ...فحط ايده الثانيه ورى ظهرها وقربها وايد منه لين لصقت فيه ...وعيونها ملازمه عيونه السودا بخيط سحري من المشاعر الدافئه ...وقرب ويهه منها وباس عيونها ورص عليها لين حس بطعم ملح دموعها على شفايفه ...ومسح خدها بأنامله الطويله وحط يبهته على يبهتها : أسف ...
ساره حست انها في عالم ثاني عبدالله اعتذر لها معقوله ...حست انها في عالم ثاني ولها مثل الجناحين وطير في عالم سحري هي وعبدالله عايشين فيه بروحهم ...كانت تحلق فوق الغيوم برومانسيه وبخفه ..حست بالحب انتعش في قلبها ....ساره انسحبت منه وراحت للحمام تبدل وتتسبح ....
وبعد ماطلعت من الحمام (وانتوابكرامه ) وهي لابسه الروب ..كانت متوقعه انه طلع ..بس حصلته نايم على سريرها ولابس بس سروال بيجامه اسود حريري وحاط ايده على بطنه المسطح وايد تحت راسه ونايم بهدوء مثل الاسد ...ساره كانت في داخلها تتمنى انه مايطلع والله استجاب لأمنيتها .....وكان
التعب ماخذ منها اي جهد ....وتعبانه تدورلها ملابس ...فحصلت قميص بيجامته المحذوف على الشنطه بأهمال ..سحبته معاها لغرفة تبديل الملابس ولبسته ... كان يوصل لين تحت ركبها وايدينها اطول من ادينها فرجعتها لورى ...وجففت شعرها بالفوطه ...وكانت هلكانه من التعب الجسدي والعاطفي ..وراحت لسريرها وانسلت تحت اللحاف بهدوء وستقرت فيه وغمضت عينها واستسلمت لنوم بسرعه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام محمد جالسه في صالتها بعد ماتفقدت الغدا كانت تفكر في وحيدها محمد ...ولدي الوحيد ابي اجوف ذريته قبل لاياخذ الله امانته ...وانا صراحه بنت ام راشد داخله مزاجي ....ودي انها تكون لولدي حليله ..
وهي تفكر دخل محمد عليها ....
محمد ببتسامه وحب راسها : شتهوجس فيه الغاليه ...ليكون الشيبه مزعلج ...
ام محمد وهي ادزه بشويش عشان ماتعور ريله ..: حمود يوز ...ريلي بعده شيخ الشباب ...
محمد : هههههههه ...احلى ياشيخ الشباب .....
ام محمد : خل عنك هالكلام واسمعني..
محمد : كلي اذان صاغيه ..
ام محمد : يمه ...انت صرت ريال ..وانامايبتك الا في كبر ...واخاف الله ياخذ امانته وانا للحين ماجفت عيالك ....
محمد بزعل وهو يحط ايده ورى ظهرها :يمه شهالكلام فديتج ...بعد عمرطويل ان شاءالله ...وانتي بعدج شباب ..
ام محمد : يمه انا جفت لي بنيه ودخلت مزاجي ..وابيها حليله لك ...
محمد ابتسم ...: قولي جذي من البدايه ...تبيني اعرس ....هههههه
ام محمد : اكيد فيه ام ماتبي عيالها يعرسون ...
محمد : ومن هاذي الي لها الشرف اني بتزوجها ...
ام محمد كفخته على راسه : عن هالخقه ....عاد انت تعرف اهلها ...وهم ناس طيبين ...
محمد بستغراب ...: من .....................؟
ام محمد : اخت راشد ال....رفيجك ...
محمد سكت لجمته الصدمه ...معقوله الانسانه الي افكر فيها امي بعد تبيها لي ......ماأصدق .... معقوله الدنيا صغيره ... معقوله يتحقق حلمي ...مع الانسانه الوحيده الي تحرك لها قلبي ....
ام محمد : حمود شفيك سكت .... ليكون مب راضي ..
محمد : هاه .... لاوالله انا من ايدج اليمين لليسار الي تشورين فيه انا معاج ومغمض عيوني .. وحب راسها وطلع لغرفته بسعاده لاتوصف .... اخيرا....الي تمنيته ...وانسدح على سريره وشغل المسجل :

ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد
خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 17-08-08, 09:27 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

:افففففففففففففففففففففف ..
حصه بضحكه : لااطيح براطمك ..بس ..
عبادي وبغضب : انتي مايخصج ...
حصه وهي تضحك : هههههههههه ..بيصير له شي هالصبي اليوم اذا ماقامت ساره .
عبادى بصيحه : انتي دبه ماحبج ...
حصه وهي تبتسم : ولا انا بنتحر من حبك ..هههههههه
هند : عبود حبيبي ... ساروه ... خلاص ...صار عندها غيرك ماتبيك ..تقول صرت دب ..خخخخخخخ
عبادي ودموعه تهدد بالنزول : انتي الدبه ..
نور : تصدقون حرام هالبراقع تلبسونها ... خلوها للحريم ..مب لكم يالمبزره كل وحده حاطه دوبها ودوب هالصبي ...
حصه : والله ولدج عور روسنا كانه عيوز مضيعه قشارها ...خخخخخ
نور :وانتي شعليج .. شحارق رزج ...تغارين ..
حصه : من منه ...من ولدج وعععععععععععععععععععع ...
نور : وععع منج ..يحصلج تيبين مثل هالحلاه ...
حصه : حبيبتي انا ماييب الا الحلا ..
نور : بنشوف ..من زينهم ..الام حصوص والابو سيوف ..امحق انتاج ..
حصه بأحراج وبهمس : نوووووووووووووور شهالكلام ..عيب امي قاعده ...
نور : احسن عشان تعرفين شعور ولدي لاتقهرينه مره ثانيه ..
حصه : بايخه يالدب ..
هند بنقمه وهي تمد يدها على خواتها : الحمد الله والشكر يمه هاذولا بناتج الكبار ... صج العقل نعمه ..
ام عبدالله : اي والله ..اظاهر فديتج معطيتهم من عقلج اليوم ..
نور وحصه انفجروا من الضحك ... حصه: تستاهلين يالعاقل ...هههههه
هند : افا ام العبد ..تشمتين الاعداء فيني ...افا بس ..
ام عبدالله : والله انتي الي شمتيهم فيج ...
هند : طيب يا ام العبد ...اذا ماخليت الشيبه يظوي على راسج شريكه ماكون اخت ابو العبد ...
ام عبدالله كفختها على راسها : تهبين ...
هند وهي تفرك راسها :اي ...فلعتي راسي ..
عبادي مات من الضحك من هند بعد ماظربتها امها ..هند :وانت يالبسوس ياسبب هالمشكله تضحك ..ضحكت بلى ظروس ...
طلع لسانه لها يعيب عليها ..وربعت وراه تلحقه : ارويك يالدب ..وشرد منها للحوش ويسوي لها حركات استهبال انها ماقدرت تمسكه ...
هند : بنشوف الحين ..سوير بتقوم ولاانت بداخل ...وسكرت باب صاله ..ورجعت ....وهي تتحلطم عليه والبنات يضحكون عليها ...
ام عبدالله : انتي متى بتكبرين ...حاطه عقلج بعقل هالياهل ...
هند بحره : اذا اكبر هو كبرت انا ..
حصه : بتبطين يمه ...اذا طارت الفيله عقلت ...ههههههه
هند وهي تحر حصه : اصلا الفيله طارت يعني عقلت ....
حصه بعجب : متى ؟
هند بسخريه : دامبوا ماطار في الفيلم خلاص يعني انا عقلت ...هههههه(دامبو فيلم كرتوني من انتاج ديزني ..وهالقناه هند مدمنتها مع عيال اختها )..
حصه : سخيفه ...
وقعدوا يسولفون ويضحكون على هبال هند ...ونور الي ترتب الصاله تشاركهم السوالف في رايحه وراده من بين المطبخ وهي تحط الفواله والقهوه والجاي ...لان الوقت صار عصر والمعاريس بيقمون الحين ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تحركت وجرت اللحاف من ويهها وطالعت الساعه الى تأشر لساعه 3عصرا ً.. مددت ايدينها وقعدت ..وكان السرير فاضي ..طلعت من السرير مستغله عدم وجوده عشان ماينتبه للقميص ..راحت صوب شنطتها الي للحين مارتبتها ..وطلعت لها تنوره واسعه بيج بطرازاسباني مشغوله بالدانتيل الفرنسي بلون البرتقال ... وبلوزه بيجبخيوط رفيعه معاها قميص دانتيل برتقالي قصير يوصل لين تحت صدرها وايدينه طويله ... وطلعت معاه طقم ذهب وصندل برتقالي مزين بالورد البيج والبرتقالي ...
بعد ماوقفت ونزلت الملابس على السرير تبي اطلع لها فوطه حست بنظرات تراقبها ..رفعت عينها ...كان واقف بصدره العاري وحاط ايدينه على خصره ...ويطالعها ببتسامه خبيثه ...: صحيتي ..
ساره كانت في قمة الاحراج من الموقف كامل من شكل عبدالله ومن القميص الي لابسته حست كانها حرامي صايدينه بالجرم المشهود ... فهزت راسها علامة الموافقه ...
عبدالله قرب لين مؤخرة السرير الي واقفه عنده .... وحط ايده في شعره وحركه بخفه واحتركت خصلاته بنعومه ...: انزين ممكن اطلعين ...لي ملابس ...
ساره وهي لافه ويهها الصوب الثاني ...وبصوت بالعافيه يطلع ..: ان شاءالله ...
عبدالله وببتسامه ممطوطه : لهدرجه شكلي مقرف ...
ساره ضغطت على شفايفها بأسنانها : لا...وين ملابسك ...
عبدالله بضحكه : ..... في الغرفه الثانيه ..
ساره ماصدقت انها فرصه .. عشان تطلع من الغرفه ...وتخطت الشنط الي منزله في الارض ومرت جنبه بسرعه وخافت انه يمسكها ...وطلعت وراحت للكبت الي ملابسه فيها وطلعت له سروال وفانيله ..وبطلت الدرج الثاني وطلعت له ثوب وغتره وطاقيه ...وحطتهم له على السرير ... وقبل لاتطلع من الغرفه حصلته واقف على طريج الباب ...وحاولت تمر بس ماتحرك من مكانه ...
ساره وهي منزله راسها وشعرها منتثر حوالينها : ممكن ...
عبدالله : لا..
ساره رفعت راسها بصدمه وعيونها شوي بتطلع ...عبدالله ضحك عليها : اول ابي كبك ..طلعيلي ....ساره رجعت للكبت ادور لين حصلت وحطتهم مع ملابسه ... وهي معطيته ظهرها ...وبصوت مبحوح : شي ثاني..
عبدالله : ايه ...
التفت عليه : شنو ..؟
قرب منها ورفع ذقنها ...وطالع في عيونها الخجوله ويهها الي ينبض بحراره الحيا .....قرب منها .....وباس خشمها بنعومه ...: ابي قميص البيجاما ....وضحك ...
ساره شهقت من جرائته ...وحطت يدها على حلجها وشردت من ايدينه وراحت لغرفتها وضحكاته تلاحقها..دخلت غرفتها بنفس مقطوع وقلب يرتجف ...انهبل المينون ..وحطت يدها على قلبها تحاول تهدي سرعة نبضه ....
بعد ماخلصت لبسها الي خلته اخر شي بعد مارتبت اغراضها في الكبت ...ولمت شعرها بكليب برتقالي ..وتناثرت معظم الخصل على جتوفها ..وهي تحط كحل في عيونها ..اندق الباب وطل عبدالله عليها : ممكن ادخل ..
ساره ببتسامه عذبه : تفضل ...
دخل ببتسامه بريئه ..كان شكله رهيب بالشعر الرطب الي راده بالطاقيه وخصاله ملتفه على رقبته كان الكبك في فتحه ايدين الثوب ومبطله وزراره الي فوق مبطل .... ساره بلعت ريقها من هالة الوسامه المتشكله في جماله البدوي العربي البحت .... خصوصا مع العارض الخفيف وبياض بشرته ..: ممكن مساعده ؟ مد ايدينه ...لان ثوب يديد ماقدر يسكر الكبك ...
ساره نزلت الكحل ومشت ايدها في الفاين وقربت منه عشان تسكر الكبك ...مدت يدها برجفه لطرف الثوب ومسكته ..وسكرته ...وهي منشغله حست بالثماله من ريحة دهن العود مختلطه بريحة عطر (كريد) الي لفت الجو وسحبتها مثل خيوط العنكبوت وثبتتها في محيطه بعد ماسكرتها بصعوبه بسبة رجفة اصابعها ..حاولت ترجع شوي لورى عشان تماسك شوي ...بس عبدالله حط ايدينه على خصرها وثبتها .. وقال بصوت مبحوح من مشاعره المندفعه في صدره وتختلج بشده :لحظه ..الازرار الي فوق سكريه...
ساره حست بالعذاب ..انها بتقرب منه مره ثانيه ..قربت منه بخطوات ترتجف ..وحطت أيدنها على ياقة الثوب ..انسلت بأصابعها داخل الياقه ..ولامست بشرته ..حست انها لامست جمر والتهبت خدودها من لمسته ...وحاولت تسكره بس رجفة ايدينها ماساعدتها ...عبدالله بلع ريقه بصعوبه ..وحط ايدينه على ايدينها عشان يوقف الرجفه ..ومسحها بنعومه لين ارتخت اعصابها ...و سكرته ..وايدينه على ذرعانها ..بعد ماسكرته بسطت ايدينها على صدره تستمد شوي من قوته ...عبدالله حط ايدينه ورى ظهرها ..ولصقها في صدره .....ودنا بويهه منها ...................... وباس خدها بحراره ... : شكرا..
ساره هزها الموقف وهزت راسها لانها ماقدرت تتكلم مشاعرها لجمتها من الحجي ....عبدالله وهي مازالت بين ايدينه ازال خصله على يبهتها ....: الوالده متصله تقول نيي نتقهوى ...
ساره بصوت مثل الفحيح : ان شاء الله ..ونسحبت منه ورجعت تاخذ قلم الكحل الي مب عارفه شلون بترسم فيه بعد هالموقف ..وقعدت على الكرسي مثل الي في حلم ...وحاولت تشغل نفسها عشان تتجنب نظراته الي تراقب تحركاتها ....
عبدالله ...: مايحتاج مكياج ...عيونج حلوه ...
ساره رفعت ويهها الي ينضب بألوان الطيف كلها من أطرائه ... وشتبكت نظراتهم في المرايه مالت التسريحه .... كان يطالعها بنظرات تشع بعاطفه يديده عليها تلامس بشرتها بتيار كهربائي ....نزلت عينها وخذت غلوس بيج وحطته بسرعه ... والتفت على الكبت وخذت لها شيله مطبوع عليها ورود برتقاليه ..وطلعت معاه من الغرفه ...وقبل لايطلعون ...ساره : لحظه بروح ايب لك البخور ...سويت الجمر من شوي..وراحت تيب المدخن والعود ...ودخنته ودخنت غترته البيضا المتروسه نشا وحاطها هدد ...ومن بين ابخرة البخور كانت الابتسامات والنظرات تختلط بجو شاعري ...عبدالله سحب المدخن منها وبخر شيلتها ونزله على الطاوله ...وحط يده في يدها بعد ما عدلت شيلتها ...وطلعوا للبيت الكبير في ايدين بعض ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
التمعت عينيها من السعاده وانترست دمع ومشتها بطرف شيلتها ... كانت تنطر هاليوم الي تجوف فيه عبدالله داخل عليهم بسعاده وايده في ايد مرته .... وقامت بخطواتها المتهاديه من كبر السن تتستقبلهم ..:يامرحبا بعيالي ...
ساره سحبت يدها من يده وراحت لعمتها وباستهاعلى راسها ....: الله يرحب فيج يمه ...
عبدالله بسعاده راح لها وضمها بحنان وباسها على راسها .... : فديت الغاليه ترى اغار تعطين بنت الناس حب اكثر مني وطالع ساره بغياض ...
ام عبدالله ...: كلكم نفس الغلا كلكم عيالي ... وساره بنتي مب ناس ..
ساره طلعت لسانها تحره ... عبدالله رفع حواجبه ..: ماخذ ياهل انا ...
ساره وهي تحره وتوخره من صدر عمتها .... : الياهل الي يحاسب امي على محبتها ...ولوت عليها غياض فيه ...
هند : خلاص بلا زعل كلكم يهال ... خلصونا تعالوا ذوقوا الفواله الي مسويتها ...
ساره : انتي ...؟ من متى ...؟
هند : خبرج من رحتي استويت حرمه ...
ساره فهمت ان هند تمهد انها بتعرس ...: ايييييييييييييييييييييييه لازم تصيرن ...صرتي عانس ...
هند بطلت عيونها ... وسوت حركه بشفايفها لاتفضحيني ..وسحبتها تقعد على الكنبه ....: الظاهر بتضوين العيد اليوم ...سوير...
ساره ضحكت من هبلها ....: انزين انتي يام اعياد شصاير من بعدي ..
هند : بعدين خلى هالابوالعبد يروح وانا اقول ...
ساره وهي ترفع حاجب ..: بنشوف ..ياهنووود شوراج ...الاعبود وينه ماله زيله ...
عبدالله بهبل ..: موجود مارحت مكان ...وراح لها وقعد جنبها وحط يده على خصرها وقربها منه وباس جذلتها..وكان مستغل الوضع ان امه راحت لغرفتها تكلم ام راشد تعزمها ... بس هند المستغربه من حال اخوها الي عيونها مبققه فيهم ....
ساره الي كانت في نص هدومها من الاحراج من مشاعره المتفجره والمندفعه ..ساره حطت يدها على زنده المملؤ عضل ودزته بأحراج ..وبهمس ..: عبدالله هند قاعده ..
عبدالله الي توه انتبه لوجودها ..طالعها بنقمه ...اففففففففففففففف شتسوي هني .... : هنود وين القهوه ..؟
هند بسخريه ..: عبادي حبيبي فديتك سلامت نظرك القهوه جدامك ....
عبدالله ...: انزين اجوفها ...
هند فهمت شيبي ... فقالت بغياض ...: وهالكيس الي جنبك الي زوجناك ايها شخانته ...
عبدالله ..بقهر ..: قصدج عمتج ... خانتها تقعد وانتي تخدمينها ...
ساره ضحكت من تعابير ويه هند المنجلطه من اخوها ..: افففففففف بعديها لك بس عشانك معرس يديد بس لاعيدها ..
عبدالله ..: بنشوف في امرج ..
وقامت تصب لهم قهوه وتقرب من هم الفواله ...ودخلت نور وحصه وسلموا عليهم ..وقعدوا ...ساره بلاعانه ...: اقول هنود يهبل الحلى من وين ماخذه الطريقه ..
هند طالعتها بقهر وجع ياسوير والله ارويج من الصبح ناقعه فيني ...نور انصدمت من جذبها ... : من مطبخ امها نور الي منحني ظهرها من الصبح في المطبخ ..
ساره نقعت من الضحك على فشيلة هند حصه ماقصرت انفجرت بضحك ...هند تتوعد فيهم ...: وانتي نوير ماتعرفين تسايرين ...
نور : مب على حساب تعبي ...اي والله ...
ساره : اصلا انا عارفه هاي مب ويه مطبخ ..هههههههه
هند : خليج يالشيف رمزي ..
عبدالله : هند ..الزمي حدودج ..الشيف رمزي يخذ طرق الحلى من اصابعها ...
ساره سكتت من الاحراج ونور غمرتها السعاهده انها تشوف السعاده تغمرهم وحصه انحرجت من كلام اخوها لمرته وتخيلته بينها وبين سيف ..
شوي الا ودخلت عبود الي رمى نفسه في حضن ساره بندفاع ولوى عليها بقوه ...:وينج ...؟
ساره وهي تمسح على شعره ..: كاني الحين موجوده ...وشالته وحطته في حظنها ...بين نظراته خاله الغاضبه ....
عبدالله بقهر ...جر شعر عبود الناعم ..: قم ...يله من حضن مرتي ...
عبود وعيونه متروسه دمع ...: لا ...مابي ...مالتي اول...انت خايس ..
ساره ..: عبدالله ...حرام عليك ..
عبدالله ..: لامب حرام خليه ينزل من حظنج ولاترى بظربه ..
عبود دفن نفسه في حضنها ...ساره بترجي ..: عبدالله عشان خاطري ...
عبدالله ..: بس عشانج ولا ترى ان شفته مره ثانيه باكله ....ههههههه
ساره بقهر ..: عبدااااااااااااااالله ...
وقام وهو يضحك على خوف ولد اخته ...: انزين خلاص بنسكت عن دلوع امه ... يله بروح الميلس ...لشواب ...وطلع وهو مبتسم من غيض ساره وخوف عبود ...
هند وهي تمد على عبود...: هههههه بياكلونه ....خخخخخخخ
ساره وهي تفرها بالمخده ...: وجع ... كلوج العقارب ...يالدبه ...
هند ...: ههههههه ...والله انج مب هينه ياام الخلاجين ....طيحتي راس ابو العبد ...
ساره حست بالحراره تكتسي ويهها من الاحراج من كلامها ....وعطتها نظره معناها خلاص انطمي ...هند ضحكت ونقزت حواجبها ...هند سكرت على السالفه مع دخلة خالتها ام راشد وخلود ... وقاموا يسلمون عليهم ...خلود خذت ساره بالاحضان ودموع تخالطها ...خلود ..: يالبايخه .... اخر مره تسافرين ...
ساره..: هههههه ان شاءالله عمتي خلود ...تامرين امر ...
خلود ..: غصب عنج .... ولا تتصلين بعد ..
ساره ..: خخخخ ...عاد هاي انتي صاجه فيها ... بس استحي من عبدالله ..
هند ..: مبين .....والفلم الي من شوي ... تستحين ..؟
ساره ضحكت واحمر ويهها ..خلود بفضول ..: اي فلم ..؟
هند :تعالي ... اقولج ... اهو فلم ... ليش تاخرتوا ..كان لحقتوا ..؟
خلود بقهر : شنسوي في المعرس رشوووود سنه لين يبدل ويلبس ويتعطر ..
هند احمر ويهها من طاريه ..وهاالشي الي مافات ساره ..بس طنشت ..والتفت لمرة عمها ابوراشد وسولفت معاها ..وهند وخلود روسهم في بعض ويعقرون ....
وبعد صالة العشا توافدوا الحريم من جيرانهم ومعارفهم ...وكان اخر الوافدين عمتهم نوريه .. الي دخلت عليهم بكبر وعلياء ...وحتى يوم سلمت على ساره بطرف نفس وحوسه براطم ...الي تبين انها تكره بنت اخوها للجميع ... ساره حز في خاطرها هالموقف ..ماتعرف ليش عمتها مازالت تكرهها اذا يدها هو يدها عفا عنها هي ليش لاء؟... احتارت ساره من كراهية عمتها لها ....ساره قعدت بين الحريم في عالم متنكد بس حصه ماخلتها تعيش هالمود ونستها وصارت تسولف معاها عن الي صار في غيابها ..
حصه ..: تدرين من الي متصل فينا من فتره ..؟
ساره ..: من ؟
حصه ..: فاطمه ..رفيجة سلمى ...
ساره .. بستغراب : شتبي ...؟
حصه ..: تبي تتأكد انج عرستي ... أظاهر سلمى دازتها ..
ساره ..: شلون عرفت رقمنا ..؟
حصه ..: وليش هالشكال يصتصعب عليهم شي ... الي يبونه ويصولن له ..
ساره ..: الله يستر منهم ... بس ..
حمد دخل عند باب الصاله ودقه .. راحت له حصه ورجعت ....: سوير خالج في الميلس الداخلي يبيج .. ساره ماصدقت الا وغطت شعرها عدل وراحت بخطوات سريعه له بشوق ...وتلاحقها نظرات حقوده وكارهتها ..: شوي ..شوي .. ام عبدالله شفيها مرت ولدج مطيوره ...
ام عبدالله ..: ساره الثقل كله ... وهذا شوقها لخالها ...ام نوف اصب لج جاي .. تبي تسكتها ...
ام نوف ..: مشكوره مابي ...سكره و يد ..
ام راشدبغياض ..: هاو شفيج عسى مافيج سكر ..
ام نوف بعصبيه ..: عدويني ...بسم الله علي ... لا بس السكر يخرب ريجيمي ..
حصه وهي تساسر نور الي تضحك ..: عشتوا وهاذي بعد لحقت على الرجييم ...هههههه..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ساره اول مادخلت الميلس ركضت ورمت نفسها في حظنه ولوت عليه بقوه وصاحت بشوق له ...وسالم نفس الشي حظنها بقوه ومسح على شعرها بحنان و نزلت دمعة شوق على خده ..
ساره بصوت مخنوق ..: يبه اشتقت لك ..
سالم بحنان ..: وانا اكثر فديتج ..
وقعدوا على الكنب ومازالوا ماسكين بعض ...ساره مريحه راسها على صدره وسالم مريح راسه على راسها ..
سالم بحب ..: حبيبي شلونج ..وشلون ريلج معاج ..
ساره ...وهي تمش دموعها بكفها من ورى ...وطالعه بحب .: تصدق لو سألتني اول اسبوعين معاه كان قلت زفت ... بس الحين الحمد الله تغير حالنا ...مليون درجه ..وابتسمت ..
سالم ..: هذا حال الازواج الي مايعرفون بعض عدل ..بس مع المعاشره يتغير كل شي...ولا شلون عاشوا اهلنا من قبل ..
ساره هزت راسها بالموافقه ...وقعدت تسولف له عن الي صار معاهم هناك وشلون كانت حياتها مع عبدالله مع اخفاء بعض الحقائق ..عشان مايستهم من شي انتهى ...
ساره تذكرت شي ..: ايه ..نسيت اقول لك .. تدري من قابلت هناك ...؟
سالم ..:فهد ..
ساره بستغراب ..: شلون عرفت ..؟
سالم برود ..:كلمني ...يهني على عرسج ...ويهنيني على الورث ..
ساره ..: اي ورث ..؟
سالم ..: مادري عنه ...يقول اني انا دازج على عمانج تعيشين معاهم عشان تاخذين ورث ابوج ...
ساره ..طالعت عمها بحزن ..: شلون يقول عنك هالكلام ..
سالم ..: مالومه ...من الي ياخذه لعب في مخه ..
ساره ..: الله يهديه ..
سالم بقلق ..: انا اخاف يقول هالكلام جدام عمانج ويصدقونه ..
ساره ..: يعني بيصدقون واحد مثله ..مستحيل عماني يعرفونك عدل ..
عبدالله جاهم على غفله ...: لا ..لا ... ما اسمح لك بوغنيم ..تصيح مرتي ..عليك غرامه ..
سالم بضحكه ..: ههههه شنسوي في مرتك ..ام دميعه كل شي تصيح منه ...مادري شصارفيها ...كله تصيح ..
عبدالله ابتسم بحنان لها ...وتذكر الموقف الي صار لها برى المطعم ..: من يومها حساسه ..بس كانت تكتمه ..
ساره ابتسمت لها بحب ...سالم قعد معاهم شوي وسولف بعدين استأذن منهم وطلع ساره قامت معاه لين الباب ..وحبته في خده قبل لا يطلع وهو باس راسها وقال ..: عبدالله جوهره لاتظيعينها منج ..
ساره ...: عبدالله في عيوني.. ...
سالم : الله يرضى عليج ...وطلع وسكرت الباب ..ورجعت لمكان عبدالله الي قاعد فيه ...بس عبدالله وقف اول ماقربت منه وقرب منها وحط ايدينه على خصرها وقربها من صدره... وطالعته بخجل ....: اشفيج ..؟
ساره وهي تهز راسها ..: مافيني شي ....ليش ..؟
عبدالله وهو يحط يبهته على يبهتها ..: فيج شي غير دموع شوقج لخالج ...الي مابي اشوفها مره ثانيه ..
ساره ببتسامه خجوله ..: ان شاءالله ...ومافيني الا يمكن التعب ..
عبدالله الي سكت مايبي يضغط عليها ...: انزين لاتعبين نفسج وايد ...
ساره ..: تامر امر ..
عبدالله ..: تسلمين ...وسحب ايدينها من باسف ماوده يخليها صارت بنسبه لها الهوا الي يتنفسه مايقدر يستغني عنها ...قولي لهنود تسوي جمر عشان البخور ..وعطيها من العود الي عندنا ..
ساره ..الي كانت ودها تعيش طوال عمرها في احظانه : ان شاءالله ..وطلعت من عنده وهو نفس الشي طلع للميلس ...
ساره قالت لهند الي طلبه منها عبدالله وتوجهت لقسمها تجيب العود ...وقبل لاتطلع من قسمها وتسكره ..اخترعت من الحركه الي وراها ..
: يعني مب عازمتني اجوف قسمج ..
ساره ..: اهلين عمتي ..حياج بينور المكان ..
ام نوف وهي تمشي بخطوت كلها غرور ..ودخلت القسم وطالعه بنظرات كلها استهزاء ..: الحمد الله ...بنتي ماعاشت في هالجحر ... شلون بتحملين تعيشن هني ..
ساره برود وقهر ..: الحمدالله جامعني انا وريلي ..واهم شي اكون قريبه من هلي ..
ام نوف ..: قصدج قريب من ورثج ..
ساره افففففففففففففف الله يعدي هالليله على خير ..: عمتي الحمد الله انا مب محتاجه ورث ابوي الله يخلي لي خالي وريلي مب خلين على قصيره ...
ام نوف بضحكه كلها استهزاء ..: خالج الي قاص على اخوه وماخذ ورثه ويبي يقص بعد على خواني ..
ساره بقهر ..: خالي الحمد الله مب حتاج يطالع فلوس غيره ..واخوه على قولتج خذ حقه وزياده بعد ..اذا مقالج يعني الحقيقه ..
العمه بقهر وحقد ...: شقصدج بنت دانووه ..
ساره ..: قصدي واضح ... قبل لاتقولين كلام سامعته من واحد مب في وعيه لازم تحسبين حسابج انه مب كلن بيسكت لج ياعمتي الموقره ...
العمه ماقدرت تمسك اعصابها ... وعطتها كف يحمل حقدها وكراهيتها ..: هذا عشان تعرفين تكلمين الي اكبر منج ياقليلة الادب ..
ساره الي ماسكه خدها من الصدمه ...: انتي ليش جذي تكرهيني ..؟
العمه بحقد ...: لانج بنت دانه .. وطلعت من قسمها بخطوات كلها خيلاء وانتصار ...ساره تهالكت على الكرسي ..بس دموعها مانزلت ...وكان القهر والحزن من موقف عمتها الحاقد ....سحبت نفسها من القسم وراحت لبنات عمها في المطبخ ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ماراح المعازيم ومابقى الا الاهل ...ساره خذت هند على جنب وسوت لها تحقيق ...بس هند مارضت تقول لها الا في الصاله الي فوق ...هند ماقصرت قالت لها السالفه كامله ..
ساره ..:وانا قووول شفيها الخبله هنووود..
هند : ايه خبرج الخبله اخت الخبل العودعبود..
ساره كفختها على راسها ..: الخبل ريلج ... هاذا الشيخ عبدالله ال .....
هند ..: وجااااااااااااااااع مب يد ...
ساره ...: ههههههههههههه عشان تحترمين نفسج ولا تطاولين على شيوخج ..
هند ..: شاخ ناظرج يالدب ..
ساره ..: خخخخخخخخخخخخخ عيوز ...شهالداعوي من اي معجم تجمعينهم ..
هند ..: من معجم يدج ابو خالد ...
ساره ..: ههههههههههههه الله يعينهم عليج ..
هند ..: الله يعينهم على انفسهم ..
ساره ..: انزين خلينا من هالسوالف وامشي معاي لقسمي ...عشان اعطيكم اغراضكم واعطي خلود وخالتي ام راشد هداياهم ..
هند وهي تلوي عليها ..: الحين الواحد يحبج ..
ساره ..: مالت عليج ومن الي قال اني يبت لج شي ..كله حق حبيبتي حصيص ..
هند ..: ماتقدرين ماتيبين لي ..
ساره :شبتسوين يعني ..؟
هند : ماتعرفين ....
ساره هزت راسها بغرور ..: لاء..
هند نقزت عليها وعظت زندها ..وساره تصارخ وتحاول تفك نفسها منها وهي تضحك بس هند متكمشه فيها...ساره كانت تنادي حصه الي جاتهم بسرعه وجرت هنود من شعرها ..: فكيها ولا فسخت باروكتج ..
هند فكتها ..: باروكه شعر ريلج ..
ساره وهي تفرك زندها : شفيج ماتعشيتي ..؟
هند : لا طعمج احلى ...
ساره وهي تضحك ..: ادري من يومي حلوه ..
هند بقهر ..: اشوف عبود اثر عليج بالخقه ..
ساره : فديته ..
حصه : هنود ..يالدب شفيج بغيتي تاكلينها ..
هند بحره : عيل انا تقول لي انا مايابت لي شي كله حق حصيص ..
حصه : شتبينها تسوي يعني ..هالحلا كله ولاتجيب له شي ...ودي تيجي ( بالمصري )..
هند : اكيد تجي يالريا وسكينه مالت عليكم ...بنادي خلود وبنسوي هجوم وناخذ الي يعجبنا ...ونزلت من الدري وهي تركض وحصه وساره وراها يتسابقون على القسم ...وفي الوقت الي هند راحت لخلود الي كانت تسولف مع نور وجرتها معاها ساره وحصه طاروا للقسم ...
ساره وهي تلهث على كرسي منفرد في صالتها ..: اظاهر مب رياضيين ..
حصه ...: لا ..ما أظن ..
ساره ...: يله امشي لغرفتي قبل لايون المهبل ...وراحوا للغرفه... واول مادخلوا ساره طلعت الاغراض الي شاريتها لحصه ...ومدتها ...الا وهنوووود وخلوود داخلين ...
هند وهي حاطه ايدينها على خصرها ... : لاوالله ...حصيص يبي ..لا اسحبج من كشتج ..انا بختار وانتي بعدين ..
حصه ..: لايمه هاج .... خفت عااد منج يام كشه ..
هند : انا ام كشه ..ياحرم قحطه ..
حصه ..: يسواج يالدبه الشيخ سيف ال..
هند : واعععع هذا شيخ قولي راعي غنم... ابل يمكن يصلح ...
حصه فرتها بالمخده ..: هذا ريلج يالسحليه ..
ساره ..: هههههه والله عرفتي لها يا حصه خخخخخ... راعي ابل ههههه .. ابي اجوفج جنبه في البيك اب..
هند اغتاضت من ساره وفهمت قصدها ...جان تربع لها وتمسكها ودزها على السرير وتركب فوقها وتحط المخده على صدر ساره وتضغط عليه بقوه ...: يله قولي اسفه وماأعودها...
ساره من الضحك ماقدرت تتكلم وتهز راسها بالرفض ...وهند مره تقرصها في زنودها ومره تقرص خشمها الي استوى احمر منها ..حصه كانت بتساعدها لولا خلود الي مسكتها وكتفتها ..وهند تسوي تعذيب لساره الي ضحكاتها ماليه القسم ...
:هنوووووووووووووود ..
هند تخرعت من الصوت المزمجر وهدت ساره الي ويهها استوى احمر ودموعها ساحيه على ويهها من الضحك ..وشعرها منفتح نصه وسايح على جنبها ..هند قعدت على السرير والمخده في حظنها ...وساره الي قعدت والابتسامه ملازمه ويهها ... هند : خرعتني ...حشى اسد مب انسان ..
عبدالله ..: تستاهلين بغيتي تذبحين مرتي يالدب ...مصدقه نفسج ضعيفه ...بغت تنفذ تحتج ..
ساره .: اي والله صاديني ضيق تنفس منها ..سوي رجييم الجامعه بعد يوميين بيقولن شهالدرام الي يمشي مع المانيكان ...
حصه شلت المخده تبي تضربها لانها قهرتها ولانها تعرف انها مب دبه وايد جسمها حلو مليان شوي.. بس ساره دايم اطفر فيها وتقول لها الدبه ...بس ساره نقزت من السرير وراحت ورى عبدالله ..
هند : يالجبانه ...
حصه ..الي خلود فكتها اول مادخل عبدالله ...: زين ييت هالدبه من صبح وهي مفترستنا ...
خلود : يمه منج ..ياحصوص من شوي وانتوا طايحين فينا ظرب ..
ساره برائه ..: عبدالله ..اتصدقهم انا اظرب حد ..
عبدالله وهو يمسح على رقبته مكان شموخها ..: لاماصدق مرتي بريئه ...
ساره انحرجت من من هالذكرى الله يسامحك لازم تذكرني ..عبدالله وهو يحط ايده على جتوفها ويقربها منه ..: عطيني هدايا الشواب ..وانتوا الي فيها خير تقرب من حرمي المصون اسلخها....
ساره طلعت لسانها لهند الي انقهرت منها ...ساره طلعت الاغراض وعطتها اياها وطلع من عندهم بعد ماسدد نظرات تهديد لهند ..
حصه ..: تستاهلين ...
هند : لولا محامي الدفاع كان الحين صرتي لحمه مفرومه ...يام الخلاجين ..
خلود : جبانات من يومكم ماتعرفون تساعدون انفسكم لازم قوات خارجيه ...
هههههههههه اضحكوا كلهم على خلود الي شاركتهم الضحك ...ساره طلعت اغراضهم وعطتهم ...هند : ايه خليج حرمه سنعه ...
خلود ..: ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا ..
حصه بقهر : ياويه استح ... هذا وانتوا متشريين قبل اسبوع ماخليتوا شي الاوخميتوه من المجمع ..
خلود : هاذي بس رتوش ..
هند : وانتي شحارج .. احنا صبايا وانتوا عيايز ..
ساره بخبث : انزين بطلوا اكياسكم وقولوا لي رايكم ...
هند وخلود افتحوها وحصولها متروسه حلاوا ...هند خذت حبه وفلعت فيها ساره على راسها ...: يهال احنا..
ساره : وجاااااااااااااع ...ايه يهال عيل تسون في حصوصتي خيانه انا بعد سويت فيكم ههههه ..
حصه : كفج يستاهلون ..
خلود : فرحانه يعني ..معليه ياريا وسكينه مردوده ..
ساره وهي تضحك ..: هههههه بنشوف ...انزين خلاص هالمره صج هاكم وطلعت لهم اكياس ثانيه بأسماءماركات عالميه ..هند وخلود فتحوا الاكياس يتأكدون وحصولوا هالمره اغراض ... خلود حبت ساره وشكرتها ...هند بأسف ...راحت لها وحبتها ..: مع ان ماودي احبج شكرا ً ..
ساره كفختها على راسها ..: مالت عليج ويحصل لج تحبين ساره ال... حرم الشيخ عبدالله ال....
هند : وععععععععععععععع..
ساره : وعع منج ..ورجعت لشنط اطلع هدايا حريم عمانها ونور وحمد وعبود الي كان له نصيب الاسد.. ... وانشغلوا البنات مع ساره في توزيع الهدايا وترتيب المكان من بقايا الاكياس ..وطبعا تخلل الترتيب سوالف وطنازه ... وبعد ماخلصوا شلوا الاغراض وطلعوا لصاله ...ساره عطت عمتها نوريه اول شي الي خذت منها الكيس بقرف وحذفته جنبها وكملت الجاي ..ساره تغاضت عن الموقف وقعدت بين نور وخالتها ام عبدالله الي حطت يدها على جتوف ساره وطالعتها ماعليج منها ...ساره ابتسمت لها ..ماهمتني ...نور بصوت كله حب ..: مشكوره فديتج كلفتي على نفسج ..
ساره ..: ماشي كلافه بينا انتوا تستاهلون ..بعدين طالعت هند الي قاعده جنب نور وقالت لها : شوفي الناس الذوق ..
هند : من نوير ذوق.... امحق ذوق ...
نور قرصتها ..: غصب عنج ذوق ..
وقعدوا يتناقرون لين وصل عبود وحمد ..وخذتهم ساره لقسمها وعطتهم هداياهم ... وشكروها بكل ادب ..وهم طالعين وقفوا يطالعون العمه نوريه واقفه مع خدامتها وكانت واقفه قاصده عشان ساره تسمع ..: شيل هاذا هديه حقج ..
ساره انترست عيونها دموع من اهانه عمتها الغيرمبرره لها ...حمد حس بجرح ساره ومسك يدها ورص عليها ..: ماعليج منها هاذي انسانه ماعرفتج عدل للحين ...الله يسامحها ..
ساره ابتسمت له وبلعت ألمها ومسحت على شعره ..: الله يسامحها ...ومسحت دمعه هاربه من عينها ودخلوا الصاله ..وعيال نور راحوا لقسهم يجوفون هداياهم ...ساره قعدت مع بنات عمها بشخص ثاني شخص مهموم ...وبهتت ضحكتها ...وكل شوي تسرح ...نور حست فيها .... همست لها ..: ساره شفيج ..؟
ساره ببتسامه مغصوبه ..: مافيني شي ...
نور : ماأحسج ويانا حد مضايقج ..
ساره : يمكن عشان تعبانه وماخذت كفايتي من النوم ..
نور : اكيد ؟
ساره ابتسمت : اكييييد ...
نور حطت راسها على راس ساره ...وقعدوا يسولفون لين اعتذرت منهم ام راشد وخلود وراحوا لبيتهم ..وبعد ماطلعوا الشواب لغرفهم ... اعتذرت ساره من البنات وراحت لقسمها ترتاح ...
دخلت قسمها بخطوات تعبه ..طلعت لها بيجاما حريريه بلون الافندرمكونه من قطعتين ودخلت الحمام (وانتوا بكرامه ) ونظفت ويهها من الميك اب وتسبحت ... بعد ما طلعت ولبست بيجامتها ونشفت شعرها بالسيشوار وخلته مهدود بحريه على ظهرها ..وقفت عند دريشتها وريحت يبهتها عليها ... وقعدت تفكر في موقف عمتها الحقود واندرجت على خدها دمعه ساخنه من حزنها على حالها مع عمتها ... ليش تكرهني لهدرجه..؟ لهدرجه كانت تكره امي ..؟شسوت لها امي ...؟ماعرف .... ماعرف ....
ارتعدت اوصالها من اليد الي انحطت على جتفها ..والتفت وكانت عارفه من ..من ريحة العطر المختلطه مع دهن العود ... ورفعت عيونها لعيونه المتروسه الف سؤال ... كانت هالة الوسامه لافته بطوق سحري بالبيجامه الحريريه السوداء دخل يده في شعرها لين وصل للخلف عنقها ...ورفع ويهها بطرف صبعه ..:شفيج ... ومسح دمعه كانت نازله .. ليش هالدموع ..؟
ساره غمضت عيونها تبي توقف سيل الدموع الي نزلت بغزاره من سؤاله ...: ماشي ..
عبدالله ..: ساره ... من الي زعلج ..؟
ساره دموع تتسابق على خدودها ..: ماحد ..
عبدالله ..: من الي مزعلج خواتي أمي...هزت راسها بنفي ...يدي ورفضت بعد ...عمتي نوريه ... ساره انفجرت في الصياح .. عبدالله عرف ان عمة الي صيحتها وقربها من صدره ومسح على شعرها وظهرها وهو يهديها ...ويبوس شعرها بخفه ...لين هدت ...
عبدالله رفع ويهها بيديه اثنتين ...ومسح دموعها بأنامله ...: انا ماقلت مابي اجوف عيونج فيها دموع ...اذا بغيتي تصيحين صيحي على ناس يستاهلون مب ناس حاقده ... ساره عمتي نوريه الي تصحين عشانها عمرها مافكرت في غير نفسها .. لاتعبين نفسج عشانها ...وباس ارنبة انفها ...
قعد على السرير واشر لها تقعد جنبه ... قعدت وحط ايده على خصرها ....: ساره احنا نبي نبتدي حياتنا بهدوء من غير لاحد يأثر علينا مهما قالت لج عمتي لاتخلينه يأثر فيج ...
ساره هزت راسها موافقه ..: كلامها ماثر فيني ... بس الي ابي اعرفه ليش تكرهني ...؟
عبدالله ..: ليش هي تحب اي احد ..؟ماتحب الا نفسها ... المهم خلينا منها ويله تعالي أنام ...ولانسيتي الجامعه بعد يومين وانا بعد باجر وراي دوام ...
ساره : ان شاءالله ...غسلت ويهها وسكرت الليت والباب ..وادخلت معاه في السرير ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد يومين وبالتحديد في الجامعه ساره وحصه يمشون متوجهين للمحاظره وهم يضحكون ... وفاجأتهم سلمى واقفه في طريجهم ...
سلمى بصوت ضخم : مبروك ياحلوه ..
ساره وهي تحوس بوزها ..وتعدل نظاراتها : الله يبارك فيج ..
سلمى : لايكون في بالج اني بخليج ... والله لايندم انه قرب منج ..
ساره بعصبيه ..: نعم ..وانتوا شكوا...وبأي حق تقولين هالكلام ..ومن الي عطاج اياه ..
سلمى ..: قلبي عطاني اياه حبي لج ..
ساره : الله لايحبج ... هي انتبهي لنفسج ...ليكون ناسيه نفسج ...انا من وانتي من ...وانا بعدي عن طريجي ولا بتشوفين شي في ساره ال.... ماشفتيه ...
سلمى انقرت منها وتحلفت لها في سرها بعد مالتموا عليهم البنات وقعدوا يتهامسون من صوت ساره الي ماتحملت حركات سلمى الشاذه على عالمها ...ساره دزتها بجتفها وهي رايحه وخلتها بيزه ماتسوى ..
ساره وهي تمشي بخطوات عصبيه ..: الخايسه ... الجلبه ...ال..
حصه ..: ساره خلاص مايسوى عليج ...لايصير فيج شي ...
حصه حاولت تهديها لين وصولوا للكفتريا وقعدوا وحصه تهديها وتريحها ...بس ساره نست الموضوع كله بعد جية هند وهي منهاره تصيح وشايله اغراضاها معاها ويهها متروس دموع ...
هند ..: ابي ارجع البيت .. الحين ..
ساره بخوف ..: هنوود شفيج ...شصاير ..سلمووووه الخايسه قايله لج شي ..
هند بصوت مبحوح من البجي ..: لا .... بس ابي ارجع الحين ...وراحت للأستقبال تكلم البيت .... ساره وحصه لحقوها لانهم مالهم خلق بعد موقف سلمى ..
حصه : وين خلود مب راجعه معانا..
هند : لا..
ساره حست ان خلود وهند صاير بينهم شي وان فيه خلاف وهنود كالعاده مكبره الموضوع بحساسيتها ..الزايده ....رجعوا البيت وفسروا لأم عبدالله رجوعهم انه ماعندهم محاضرات وكل وحده دخلت غرفتها ..
بعد صلاة العصر قامت ساره على صريخ هند في قسمها ... وقامت تشوف شسالفه ..كان الصوت طالع من مكتب عبدالله ..ساره وقفت قريب من الباب ..
هند لعبدالله ..: عبدالله والي يرحم والديك راشد مابيه ... لاتخليهم يغصبوني عليه مابيه ..
عبدالله ..: هند ليش ماتبينه فيه شي ..
هند ..: من غير شي انا مابيه ...راشد ..عشانه ولد عمي لازم اتزوجه ...مابيه افهمني ..
عبدالله ..: هند هذا رايج الاخير ..
هند : ايه .. عبدالله لاتخليهم يغصبوني عليه ...تكفى..
عبدالله بحنان ..: وانا قايل لبوي اصلا مايغصبج ..لاتخافين ...
ساره كانت واقفه في مكانها منصدمه من موقف هند شصار لها انجنت ... وين حبها لراشد ليش ترفضه شصار بينهم ...؟هالاسئله كانت محيره ساره ...بس الجواب كان مع هند الي مازالت مع عبدالله ...

وهالجواب بتعرفونه في البارت الجاي القبل الاخير...

ارحم عيوني لو عيونك تبيني
حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه
مو حب هذا إلي تسويه فيـني
في فرق بين الحب وإلي تســويه
يا ساكن ما بين عيني وبـيني
لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه
جيتك بقلبٍ شايله في يميــني
كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه
أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني
حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه
بالله شوفوا الفرق بينه وبيني
هــمه يزعــني وأنا همي أرضيه
هذي قيودك حلها من أيديني
حبٍ يذل القــلب يانــاس مـا أبيه
موحب هذا إلي يسويه فيني
في فرق بين الحب وإلي يسويه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 17-08-08, 09:42 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--------------------------------------------------------------------------------

...(الفصل العشرون )...

((ريح الخيانه شالت المحفول .. ياشين ذاك الفال ..
زرعي لغيري للأسف محمول .. لاذنب للحمال ..
ذنبك ولاغيرك احد مسئول ..))

كانت واقفه تتعبث بطرف شيلتها وفايلات الجامعه في يدها تنتظر خلود بملل ..افففففففففففف الدبه لازم تتاخر وعدلت نظاراتها بعصبيه تدل على فروغ صبرها ....
بخطوات متعثره بسب نهر الدموع الي مخرس ويهها وصلت لهند ومسكت ذراعها ...ورمت نفسها عليها وانفجرت في الصياح .... هند انصدمت منها وتجمدت لحظات بس تعاطفت معاها ومسحت عليها لين اسكنت حركات جتوفها من الصياح ...هند بصوت حنون ..: حياه عسى ماشر شفيج ...
حياه وهي تسحب نفسها منها وتمش دموعها بالمنديل الي عطته اياها هند ..وقعد على كرسي قريب منها ونزلت راسها بأنكسار ...بصوت مبحوح من الصياح ..: مم ...ما ... ماشي ..
هند نزلت لين مستوى ويهها ..: حد قايل لج شي ...متضايقه من حد ...؟
حياه نفجرت في البجي مره ثانيه وحاولت تتماسك ...وقالت ...بصوت متقطع ..: مادري شقول ... لج ...
هند : جربيني ...يمكن اساعدج ...
حياه بصوت متهدج ..: ماقدر ... احس لو قلت .... تزعلين ..
هند : ليش ازعل ...هالموضوع الي كدرج يخصني ...؟
حياه : يمكن بس من بعيد ..
هند : شلون ..؟
حياه : يمكن لو قلت لج بتفقدين احترامج لها الشخص ...
هند : معليش على مسؤوليتي قولي ...هند كان ذابحها الفضول ..
حياه : الصراحه ...انا ...انخدعت ...فيه ...البدايه كان يعاملني بجفاء ويهاوشني في كل مره نجتمع ... بعدين صار يبتسم لي اذا جافني طالعه اوتقابلنا ...لين تطورت هالعلاقه للتلفون ...
هند : وانتي شلون رضيتي لنفسج بهالشي ...؟
حياه ودموعها تنزل : مادري يمكن لاني وحيده لام تهتم او اب ...
هند : مب عذر ...كملي ..
حياه : اهو وعدني بزواج ... حتى انه كلم ابوي وابوي وافق مبدائيا لين يخلص دراسه ... حتى انه ابوي عرض عليه وظيفه وافق عليها وصار قريب من ابوي عشاني .. وصار قريب لدرجه اني ماقدر استغني عنه ...صرت مجنونه فيه ...بس ..... اكتشفت انه في النهايه ...... يحب وحده ثانيه ... وماعرف منهي بس واحد من الموظفات الي تشتغل هناك سمعته بالغلط يسولف مع رفيجه انه بيتزوج وانه خطب ...يوم واجهته ... قال انها تتبلى عليه .... صراحه انا احترت .... وكنت عايشه في شك ... لين .... لين ... خلود اثبتت لي ... صحة شكوكي ...
هند والبروده تلف اعضامها ..: وخلود شدخلها بالسالفه ...؟
حياه : شلون شدخلها ... اخوها ... راشد ..
هند بغباء: شدخله بعد ...راشد ؟
حياه : راشد اهو خطيبي ...او الي قص علي ..
هند بصدمه : انتي جذابه ...راشد عمره ماكان نذل ....
حياه بحزن : مشكوره ..هند ...اعرف ان نظرتج لي سيئه .. مألومج...ادري الغلط راكبني من راسي لريولي ... بس ذنبي اني حبيته ...وطلع غدار....هند شاسوي...؟
هند : شتسوين ... اكيد مب راشد ولد عمي ...
حياه : الا هو ... حتى اذا مب مصدقه جوفي مسجاته ... وعطتها الجوال وجافت رقمه .. الي حافظته من قلب ... حست بمثل الخنجر ينزرع في قلبها ....ويجلعه من صدرها .... بقوه ...
هند كانت في عالم ثاني ...في عالم الضايع والغربه من الاحزان والتوهان .... ومرت عليها الذكريات مثل الومضات الفلاشيه ... وقفته معاها جدام بيتهم .. وغضبه الغير مبرر يوم عرف انهم يعرفونها .... حياه صاجه .... راشد انسان حقير نذل ....لمت كتبها برود لصدرها وعطت حياه ظهرها ومشت لاستقبال الجامعه وحصلت ساره وحصه
هند ..: ابي ارجع البيت .. الحين ..
ساره بخوف ..: هنوود شفيج ...شصاير ..سلمووووه الخايسه قايله لج شي ..
هند بصوت مبحوح من البجي ..: لا .... بس ابي ارجع الحين ...وراحت للأستقبال تكلم البيت .... ساره وحصه لحقوها لانهم مالهم خلق بعد موقف سلمى ..
حصه : وين خلود مب راجعه معانا..
هند : لا.. ..وهي متماسكه برود هائل ....حست انها انكسرت من داخل وقلبها انجرح جرح هائل ...وان روحها هايمه في حزن اسود هائل ..انغشت في انسان كان قريب منها ومن قلبها ..كرهت نفسها من غبائها ....ومن خيانته المؤلمه ...سندت راسها على طوفه وانهمرت دموعها مثل السيل.... اكرهك ياراشد .... اكرهك ....حست بحرارة الحزن في قلبها تعصره بألم ...عدلت نظارتها وحطت طرف الشيله على ويهها وطلعت لسياره ..لان أعصابها ماسمحت لها تلبس نقابها ...راحت السياره بروح مذبوحه ...
من بعد ماراحت منها هند وهي تجر ألآمها ... نظفت ويهها بالمنديل الرطبه ...وراحت لدورة المياه تعدل الميك اب .. الي اخترب ... وطالعت نفسها وابتسمت ... والله انج شيخة البنات ياحياه ... هاذي هند وطيرناها من طريجي ... مابقي الا راشد ....ههههههههه والله لولا الخبل سعد ماكان مشت الخطه ...ولولا المسجات الي طرشهم من جوال راشد ماكان صدقت .. وضحكت بصوت جهوري ..على ذكائها ... الظاهر للحين محد عرف ان الي احطه في بالي لازم اوصله ....ولمت اغراضها وطلعت بسعاده لنجاحها ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت الصاله وهي تجرريولها بصعوبه من الوهن حمدت ربها انها بعدها لابسه النظاره عشان امها ماتنتبه لعيونها المتورمه من الصياح .. طلعت لغرفتها متجاوزجه امها وخالتها ام راشد الي قاعدين في الصاله من غير لاتسلم عليهم ..حصه راحت لهم وسلمت عليهم اماهند كانت روحها فوق تحمل اي مجامله كانت منتهيه على الاخر مستنزفه مشاعرها على اخر رمق دخلت غرفتها ...وحذفت اغراضها على الارض وانسدحت على سريرها بكامل ملابسها وعبياتها ...وانفجرت في نوبة بكاء مريره ...وانغمست في الشفقه على نفسها وعلى غبائها انها كانت انسانه سهله ....مسكت انهمار دموعها بعد ماسمعت نقرات خفيفه على الباب ..دخلت امها بخطوات خفيفه وقعدت على السرير ومسحت راسها ....: يمه هنود ... عسى ماشر ..؟
هند بصوت واهن ..: الشر ماييج يالغاليه ... بس تعبانه شوي ...
امها بصوت كله حنان ..: ماتشوفين شر حبيبتي ... بس استغربت منج مايتي تسلمين على خالتج ام راشد ..
هند انهمرت دموعها من سمعت اسمه : أسفه يمه من عوار راسي مانتبهت ...
حبتها امها على راسها وكانت متأكده ان الي في بنتها اكبر من عوار الراس بس خلتها على راحتها ..: تعوذي من بليس واقري كم ايه وصلي ركعتين ويروح العوار ...
وطلعت من عندها وهي متأسفه على حال بنتها ... هند انخرطت في البكاء من جديد وحظنت نفسها بقوه توقف رعشة انتابتها من كثر البجي ....كانت تحس بشتات كانها زجاجه طاحت وانكسرت لمليون قطعه ومب قادره تلمها .....حست بالوحده البارده وبالضياع المرعب حست كان احد حط يده في احشائها وجلعها .....كان حزن مرعب ومرار موحش يلف قلبها بشده ..........

وبعد فتره قامت وقعدت على السرير بتعب وقررت تسوي الي وصتها امها عليه لان مايغسل الحزن من القلب الى القرب من رب العالمين ... اهو الوحيد العالم مابصدور..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

رجعت من الجامعه هي وحصه بعد تعب ..خصوصا بعد الراحه الي كانوا حاسين فيها الايام الي فاتت ..سلمت على عمتها وقعدت معاها شوي وطلعت لقسمها ترتاح ...كان موضوع هند مازال شغلها ..دخلت القسم بخطوات متهالكه ونزلت اغراضها على السريرودخلت الحمام (وانتوابكرامه ) تسبحت وطلعت تصلي الظهر...اول ماخلصت سمعت تيلفون صالتها يرن وراحت تشله وهي بعدها بجلال الصلاه .....
ساره : الو..
سالم : السلام عليكم ... هلا بالحلوين ...
ساره : هلا وغلا ...يامرحبا بهالصوت ...
سالم : الله يرحب فيج فديتج ...
ساره : شلونك ..؟ وشخبارك ..؟
سالم : الله يسلمج ...ساره ..
ساره : لبيه ..
سالم : لبيتي في منى ... بغيتج في موضوع ..
ساره ..: عيوني لوتبيها ماترخص لك ..
سالم : تسلم لي عيونج ... ابيج .. تكلمين نور..
ساره : نور؟في ايش ؟
سالم : لحظه افهمج الموضوع ... ساره ... الصراحه بنت عمج ... دخلت قلبي ..من جفتها ..صراحه من بعد ام شهد ماحد حرك مشاعري مثلها ... والي قربها لقلبي بعد عيالها ... صراحه ودي تاخذين رايها اذا تقدمت لها بتقبل فيني ...؟
ساره بدهشه ..: معقوله خالي ... انت تحب ..بعد ام شهد ..!
سالم : الله كاتبه جذي ..
ساره بجديه : ونعم بالله بس خالي ... ماظمن لك شي الحين ... يمكن ماتقبل ..
سالم : انتي كلميها قبل لااكلم اهلها ... وبعدين قوليلي ... عشان ماحطها في موقف اهي ماتبيه ...
ساره : والله بتصير معرس يالخال ... هههههه وانا الي اخطب لك هههههههه..
سالم : ههههه انتي اول جوفي راي العروس اول بعدين يصير خير اصير معرس ..
ساره : الي الله بيكتب لك فيه الخير ان شاءالله بيصير ...
سالم : الله كريم ...
ساره : اول مااكلمها بقول لك ..
سالم : ان شاء الله ... يله في امان الله ... تبين شي ..؟
ساره : مابي الا سلامتك ... وانتبه لنفسك فديتك ..
سالم : ياهل ههههه يله باي ..
سكرت السماعه بضحكه خفيفه .....وهي تتنهد ...
:من الي متصل ..؟ بصوت جليدي كانه رعد ....اخترعت ساره والتفت لورى لعبدالله واقف عند الباب اورق شغله والجرايد في ايد وايده الثانيه فيها الجوال والنظاره الي توه فاسخها بدخلته ...كان اللهيب يشتعل في عيونه ..وشفايفه مثل الخط الابيض ...
ساره : بسم الله خرعتني ...
عبدالله برود : من المتصل ؟
ساره بغضب هادي وقفت معقوله مافيه ثقه : خالي ..سالم ...
عبدالله : اها ...
ساره انقهرت من اسلوبه ودخلت غرفتها وفسخت جلال الصلاه وحطته في السجاده بحركات عصبيه وحطتها على الكرسي وقعدت في سريرها ... اففففففففففف رجع لعبدالله الاولى بيذبحني ... خاطري اعرف له ...
عبدالله بطل الباب ودخل بنص جسمه وكان فاسخ غترته وشعره منسدل على خدوده ومبين انه كان متعبث فيه ... حط ايده على الباب وريح ذقنه عليها وقعد يطالعها بنظرات كلها اسف وشوق ...وببتسامه ساحره خلتها تنسى الزعل وذوبت أعضامها واشعلت النيران في عروقها وسرعت نبضات قلبها ... بس مسكت نفسها وصدت الصوب الثاني ..
عبدالله عض على شفايفه من حركات الزعل الي محليتها زياده وقرب من السرير وقعد جنبها وهي لافه بويهها الصوب الثاني ...فديت الزعل ...عبدالله دخل ايده في شعرها خلف عنقها ولف بويهها صوبه وحط يبهته على يبهتها ...وقال بهمس .. وكانت انفاسه تداعب خدودها برقه ...: مب متغديه ..؟
ساره كانت تايه في عيونه السوداء ولاعرفت ترد كانت تبي تعيش في هالعيون وتضيع ...عبدالله وقف وسحب يدها وقفها وقرب يدها من شفايفه وقال ..: ماقدر اكل من هاليدين الحلوه ...اخطري اليوم اكل منها ..وظغط بشفايفه الدافئه على اناملها الرقيقه ... وجرها معاه الصاله وهوحاط ايده على جتوفها وقربها منه ..عبدالله مكان حاب يعتذر بس بطريقته عرف شلون يذوب هالموقف ...ساره كانت في عالم ثاني عالي عايشه فيه هي وعبدالله ولايوجد شي حوالينهم كانت تحس انها ملكت الكون وهي تشوف السعاده في عيونه...ونست الموقف لانه عوضها بلطفه الي كان مثل البلسم ...
طلعت لمطبخ البيت العود وجابت الغداءوحطته على طاولة الاكل في المطبخ مكان تناولهم وجباتهم اليوميه ..كانت ترتب الطاوله وتحط الشوك والقفاش والصحون تحت نظرات عبدالله المتأمله لحركاتها الناعمه .... غرفت له اكل في صحنه وحطته جدامه ...وقعدت في كرسيها ومدت يدها للأكل تبي تغرف لها ... بس عبدالله سحبها مع كرسيها وقربها جنبه لين استوت الكرسين كانها كرسي واحد وحط يده على خصرها وقربها منه .....ساره كان مثل التيار يداعب بشرتها من قربه ... عبدالله كان تايه في قربها من ريحة عطرها الي تغلغل في خشمه ولفه ..عبدالله حط القفشه في الاكل وقربها من شفايفها عشان تاكل ... قصرت كلت تحت نظراته بهدوء وعيونهم في بعض ورجع القفشه للأكل بس هالمره اهو الي اكل ...وقال بصوت مبحوح ..: اللحين الاكل صار له طعم .. وابستم لها أبتسامه ساحره تذوب الجبال ... ساره تسارع نبضها وبلعت ريقها بصعوبه من تهدج مشاعرها ...واستمروا بهالحال قفشه لها وقفشه له لين خلصوا أكل..وبعدوا ماخلصوا دخلوا غرفتهم .....
بعد صلاة العصر قامت ساره على صريخ هند في قسمها ... وقامت تشوف شسالفه ..كان الصوت طالع من مكتب عبدالله ..ساره وقفت قريب من الباب ..
هند لعبدالله ..: عبدالله والي يرحم والديك راشد مابيه ... لاتخليهم يغصبوني عليه مابيه ..
عبدالله ..: هند ليش ماتبينه فيه شي ..
هند ..: من غير شي انا مابيه ...راشد ..عشانه ولد عمي لازم اتزوجه ...مابيه افهمني ..
عبدالله ..: هند هذا رايج الاخير ..
هند : ايه .. عبدالله لاتخليهم يغصبوني عليه ...تكفى..
عبدالله بحنان ..: وانا قايل لبوي اصلا مايغصبج ..لاتخافين ...
ساره كانت واقفه في مكانها منصدمه من موقف هند شصار لها انجنت ... وين حبها لراشد ليش ترفضه شصار بينهم ...؟هالاسئله كانت محيره ساره ...بس الجواب كان مع هند الي مازالت مع عبدالله ...
ساره قعدت على الكنبه بذهول من الي سمعته حست ان الموضوع اكبر مماتوقعته وان الي مزعل هند اليوم اهو نفس الموضوع ...معقوله صار شي لها في الجامعه من غير لاعرف ... طلع عبدالله من المكتب من غير لاينتبه لوجود ساره وراح الميلس ...
ساره من بعد ماطلع عبدالله دخلت المكتب وحصلت هند منهاره على الكرسي الي مقابل المكتب وتصيح بحرقه ... ساره قربت منها ومسحت على راسه ومسحت ويهها بمنديل وقربت راسها من صدرها وخلتها تفرغ احزنها لها وانخرطت هند في صياح مثل الياهل وساره تسمي عليها وتقرى المعوذات ...ساره خذتها لين غرفتها وخلتها تنسدح وترتاح ... وراحت تصلي العصر وقلبها قابضها ...
بعد ماصلت التفت على هند وحصلتها نايمه .... أتسحبت من الغرفه بهدوء وراحت لصاله تفكر بهدوء بهالمشكله وشلون تحلها بأقل الخساير .... لان الي صار مايدخل العقل هند من يومين كانت بتموت لو راشد ماتقدم لها كانت مجنونه فيه ... بس ايش الي صار ؟...الله العالم ...انا ليش ما أتصل في راشد وعرف منه ... ياويله اذا مسوي لها شي ...خذت تيلفون واتصلت على رقم الصاله الي فوق ...بعد اكثر من رنه شالت خلود السماعه بصوت ناعس ..: الو..
ساره : اهلين خلود..
خلود : هلا سوير..
ساره : راشد موجود ...
خلود : مادري ..بشوف غرفته ..
ساره : انزين اذا موجود قولي ليه ابيه ..
خلود دخلت غرفة اخوها وحصلته على الكمبيوتر يطق طق ...وقالت له ساره تبيه على التيلفون ... راشد استغرب من عرست ماصرات تكلمني شلي صار يمكن هنود بس الغبيه مانتبهت ... فرح بهالتفكير وراح لصاله بخطوات واسعه ومسك السماعه بس ماتكلم طالع خلود بنظرة استفهام ... (تبين شي)... خلود مدت بوزها وراحت لغرفتها ...
راشد : هلا وغلا..
ساره : اهلين فيك ..
راشد :ههه سوير..
ساره : ايه ساره ليش مب عاجبك ..
راشد : الا عاجبني ...
ساره : بسألك سؤال وترد على بصراحه من غير لف ولادوران ..
راشد حس بالجديه في كلامها : خير ساره شفيه ..
ساره : صاير بينك وبين هند شي ...؟
راشد بصدمه : هند ...!؟
ساره : راشد انا اعرف الي صار بينكم ...بس قلي صار شي بينكم هالايام ..
راشد بضيق لانه حس ان هند متضايقه : ساره اقسم بربي ... وربي .. اني ماكلمتها الا كم مره ... واخر مره جفتها يوم وصلتوا... ساره خرعتيني شصاير ..
ساره وهي تتنهد : راشد ....مادري والله شصاير ... عشان جذي اتصلت فيك ...
راشد بحزن : ساره وراس امج دانه تقولين لي شصاير ..
ساره حست بخوف راشد وحبه الجدي لهند وتأكدت انه مستحيل انه مسوي شي ..: راشد ...ابيك اول شي تهدي نفسك وتقبل الموضوع ...ويمكن فيه سوءتفاهم ....راشد ... اليوم عبدالله كلم هند عن الخطبه ...و...هند انهارت وصارت تصارخ ...ورفضتك .... بس ماعرف ... عشان جذي اتصلت فيك ابي اعرف ..
راشد بصدمه كان احد غمز خنجر في قلبه ...: رفضتني ..
ساره : راشد انا متأكده الموضوع في لبس ... لان هند الحين عندي ومنهاره ...معناته ان ...
راشد بصراخ وقهر ..: منهاره ماتبيني ... انا الي حبيتها ... ترفضني ..
ساره وهي تبلع الغصه من جرح راشد : راشد ... قبل لاتاخذك العصبيه ... فكر معاي ... هند تحبك ... ولا ليش انهارت وصاحت بهالطريقه ...لو ماتبيك كان تكلمت بهدوء وفهمت اخوها بطريقه عادي ...يعني بأسلوب هند الي نعرفه ... هند فيها شي وانا متاكده .. هند اليوم حسيت كانها ميته فيها شي مذبوح راشد راجع نفسك قبل لاتظلمون بعض انت قايل شي ولامسوي شي ...
راشد ودمعته تكابر وماتبي اطيح ..وبصوت مخنوق ..: ساره وربي ماعرف ...يمكن شي من تصرفاتي هي فسرته غلط ..ماعرف ساره ...ماعرف ..
ساره : راشد ... اسمع مابيك تفاتح عمي في موضوع الخطبه الحين واذا كلمك اجله شوي لين نحل هالمشكله وانا متأكده ان فيه شي ...
راشد الي عايف الدنيا ومافيها ...: ساره كيفج ...معاد يهمني شي ...بس ابي اعرف شصار معاها عشان تكرهني وماتبيني ..
ساره : راشد .. هند تحبك صدقني ...وانا الي بعرف شلي صار ..
راشد : اوكي ... عيل يله في امان الله ..وسكر السماعه لانه ماقدر يتحمل ...هند ...ليش؟ هالجفا فجاءه شصار...حس بجرح كبير في قلبه ..وان الدنيا ظايقه فيه ..كان الصاله الي قاعد فيها صارت ضيقه ..دخل غرفته وهو يسحب ريوله وحذف نفسه على السرير ...هند ... ليش ..؟
من سكر راشد التيلفون سكرت باب غرفتها وقعدت على سريرها منصدمه ..... هند ترفض اخوي ليش .. هند كانت تموت فيه ...مستحيل هند ترفضه ..وحطت يدها على حلجها تمنع شهقة البجي الي طلعت منها عفويه ... ليش ياهند ... من متى ماتقولين لي عن الي في قلبج ...؟ ...خلود حز في خاطرها رفض هند لخوها وانها ماقالت لها ... ليش اوهمتها انها تحبه ...بس هند تحبه والدليل الكلام الي كانت تقوله لها كانت مخططه حتى لأسماء عيالهم ....ماعرف ...ماعرف ...بس هند جرحتني ....الله يسامحج ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

:انتي بأي حق تتصلين فيه ... من عطاج الحق انج تتحكمين في ابيه ومن الي احبه ...
ساره انصدمت كانت تعتقد انها نايمه ...: هند .. حبي لج خوفي عليج .. عطاني هالحق ..
هند بعصبيه وصراخ ..: انتي مالج دخل فيني ...انتي فاهمه ..وراشد لو انطبقت السماعلى الارض وماخذته ...
ساره بلعت غضبها لانها تعرف هند مب في وعيها : هند ليش ماتبينه ..
هند : شي خاص فيني وهو يعرفه ...
ساره : راشد انا سالته ..واق...
هند بضحكه هستيريه ..: قالج الي انتي تبين تسمعينه ان راشد انسان بريء صح ..
ساره بهدوء : هند انتي الحين تعبانه اذا هديتي بنتكلم على راحتنا ..
هند بعصبيه : ساره انتي مالج دخل ... فاهمه مالج دخل ... ولاصدقتي انج خذتي اخوي ..بتقعدين دسين خشمج في كل شي ...انتي مالج دخل في حياتي ... هاذي حياتي ...فيابنت ناس دوري لج حد غيري فكي عقدج فيه ...
: اي عقد ياهند ؟
هند : أسأل مرتك ...وطلعت من قسمهم بخطوات عصبيه ... عبدالله كان سامع اخر كلام هند لساره وطالع ساره الي قاعده على الكنب بوجه خاليه تعابيره ومصدوم ...عبدالله ..: شصاير..؟
ساره طالعته بخواء : ولاشي .. بس كنت ابي اعرف منها ليش رافضه راشد ..
عبدالله : بس هاذا شي خاص فيها ..
ساره :ادري ..هند فهمتني هالشي ..
عبدالله : ساره ...لا تزعلين منها .. هند مزالت متأثره من الموضوع لانها متوقعه عشان راشد ولد عمنا بنغصبها عليه وان ابوي بيزعل عليها ..
ساره : وانت مازعلت منها ..
عبدالله : ساره مابي هند تمر بتجربة الغصب على الزواج بعده صغيره ..مابيها تحس ..
ساره بصوت مبحوح : ماتبيها تمر الي مريت فيها ...صح ..
عبدالله : ساره احنا غير ...
ساره : شلون غير ... قصدك ان ماعندي حد يوقف في ويه يدي ويهك ويقول لك لا ..
عبدالله : ساره .. شهالكلام ...انتي ندمانه على هالزواج ...
ساره : صدقني مرات ... مرات اتندم ..
عبدالله برود : فهمتي الحين ليش مابي هند تعيش حياتنا ...وطلع من عندها لمكتبه وسكر بالباب بقوه لدرجه ان اطار الباب اهتز ...
ساره كانت قاعده في مكانها بهدوء ... من بعد ماطلع دموعها نزلت بغزاره نزلت راسها حست ان هند هدمت جدار الوصل بنته معاه ... هند قد ماجرحتني لان الانسان يوم يكون مجروح يكون لئيم.. مب نفس جرح عبدالله الي صار فنان في جروحه لها... عبدالله ليش ...للحين احس اني غلطه في حياتك ...؟
عبدالله قعد على كرسيه بعصبيه ... ساره ليش تخليني اقول كلام مابي اقوله ... ساره ماتعرف انها احاى شي صار لي في اخر 5سنوات ... اخ ياساره ... مافهمتني ... انا كنت اقصد ان هند ماعنده عقليتها هند انسانه مشاعرها متحكمه فيها وبسرعه تتأثر ... ساره ماكان ودي اجرحج ... بس انتي الي حسستيني انج متندمه على كل شي عشناه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وتمضي عجلة الايام والأسابيع... بين برود علاقه ساره بعبدالله الي انطوى على نفسه وعلى اعمال العائله وشلون يطورها ...وهند وانزواءها عن العائله ...من بعد ماقدمت اعتذار للجامعه لانها ماقدرت تكمل ..وراشد الي تغير كليا من انسان مرح الي شخص نكدي ...حتى الشركه الي يتدرب فيها الكل صار يتحاشاه ...من عصبيته الزايده ...وسالم الي عايش على الانتظار رد نور الي للحين ماردت عليه من قالت لها ساره عن الموضوع .... ونور الي مازلت في حيره بين نارين بين نار عيالها وتربيتهم وذكرى زوجها الي ماتبي تخونها ....وخلود الي للحين تحس بخيانة هند لانها ماوثقت فيها ...وماطبت بيتهم من بعد ماعرفت رفض هند لراشد ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت امها عليها وحصلتها قاعده عند الدريشه وفاتحه الستاره وسرحانه في منظر أنوار الشارع ..حطت يدها على جتفها : يمه خلود .. هاشقررتي ... الناس صار لهم اسبوعين مارديتي عليهم ...
خلود الي بعدها مومصدقه ان محمد تقدم لها ..وكانت محتاره خصوصا ان حتى هند الي كانت تعرف بمواقفها معاه انقطعت منها ...
خلود وهي اطالع امها : يمه انا استخرت البارح .... وصراحه انا كنت مرتاحه..
ام راشد : يعني موافقه ..
خلود : يمه الي تشوفون لي فيه الخير انا موافقه ..
ام راشد :يايمه احنا مانبي ليج الاتوفيق ....ومحمد مشاءالله عليه مافيه قصور ..ونعم الريال ...
خلود انحرجت من كلام امها ونزلت راسها ...ام راشد ابتسمت وطلعت لزوجها تبشره بموافقة خلود ...والله وصارت حرمه ... خلود على قد ماكانت فرحانه كانت تعيسه لانها ماتقدر تشارك هند فرحتها ..ليش ياهند قطعتي الي بينا وعاقبتي الكل من غير ذنب ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 17-08-08, 09:44 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره وحصه وعيال نوركانوا قاعدين في الحديقه ...حمد وعبدالله الصغير يلعبون كوره .. وساره وحصه يسولفون وياكلون من البان كيك الي مسوينه ..
حصه : تصدقين ماتوقعت ان حالتنا توصل جذي ..
ساره وهي تلم شعرها المنفلت بالكماشه ..: اي حال ...!
حصه : ان خلود ملجتها الخميس ولانعرف الامن خالتي ام راشد ..
ساره : يمكن فيه شي منعاها انها تقول لنا يمكن ظروفها ..
حصه : اي ظروف تمنعاها منا وعلى فكره اهم متقدمين لها من ثلاث اسابيع ..
ساره احتارت شتقول لها اهي عندها حق ..... : يمكن عشان زعلانه من هند ..
حصه ... :والله عليهم حركات هاليهال ...هنود وخلود يبيلهم ظرب روس في بعض ..
ساره :هههههه شعندها العيوز ....
حصه : والله بنات عمج يعجزون في الوحد ... ولاحد مثل هالغبيه الي فوق خاطري اعرف ليش انسحبت ..ومن يومها وهي قافله على روحها ...
ساره : حصوص انتي اختها ليش ماتعرفين السبب .. او تحاولين تعرفين ...؟
حصه : ومن الي ماقالج اني ماحاولت ...ياما حاولت بس ماخذ منها الا طولت السان او الصد ...
ساره : الله يهديها ... معليه مرحله وتعدي وبتعرف ان مافي النهايه ان مالها الا احنا ... وبتقول لنا ..
حصه : بس صراحه مب معجبني اسلوبها معاج ...
ساره : عادي ... هنود هذا اسلوبها اذا كانت زعلانه من حد تجرح الي تحبهم ... عشان جذي انا واثقه انها في قلبها زعلانه ...عشان جذي ماشره عليها ..
حصه : ياكبر قلبج ياسوير ..
ساره : ماتشوفيني اسير على جنب من كبره خخخخخخخ
حصه : ياسخفج اذا اسختفيتي دمج ...
ساره :الا الحلا كله ...ومن زوده موزعينه على العالم ... ههههه
حصه : ياشينج ...
ساره : وانتي محلاج اذا عصبتي ...
حصه : ادري .. من زمان يوسف قايل لي ههههه....
ساره : انزين يالشينه ... شبتلبسين في ملجة خلود ..؟
حصه : مادري بروح السوق وباخذ لي جاهز ... ذاك اليوم جايفه لي فستان انما ايه بيلباء لي كتير ..
ساره : عداال ياحصوص وهبي ... لايطيح حنجج ...
حصه : ههههه فديتني من يومي اهبل .... انزين يام الخلاجين ...وانتي ؟
ساره وهي تفرها بشيلتها البيضا ..: ام خلاجين ويهج ...انا بروح معاج وادور لي فستان ..بس ..المشكله مب انا ..
حصه : عيل من عبدالله ..!
ساره : عبدالله مقدور عليه بس هند ...بتروح ..ولا..
حصه : مادري ..
ساره : شرايج انشن عليها هجوم اقناع ...
حصه : فكره حلوه ...
ورحوا فوق لغرفة هند ودخلوا عليها من غير لايدقون الباب وهم جنب بعض وهم يغنون ...:

بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم ياحبيبين العين
سبحان من انشاكم ومكملك بالزين
قلب العنا يهواكم ياناس ياناسين
افرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم وايام مرت وين
هند كانت قاعده على السرير وطالعهم وهم يستعبطون عليها حصه اطبل على الباب وساره تترقص وتفك شعرها الي نساب بسهوله وصارت تتدلع فيه جدامها ...وتهز جتوفها عندها وتسوي لها حركات وتمسك ذقنها ..وتقرص خدودها ... هند ماقدرت تمسك روحها ضحكت لانها من قلب كانت مشتاقه لهم حيل ...وقامت تركض ولوت على ساره بقوه ..وصاحت ...: اشتقت لج يالدبه هاذا الي قدرت تسمعه ساره قبل لاتصيح ...ساره لوت عليها بعد بقوه لانها بعد اشتاقت لها حصه ماتحملت الموقف ولوت عليهم ..وكملوا صياح لين قعدوا على السرير ....وطالعوا بعض وضحكوا على اشكالهم ...
ساره : ههههه مالت عليج ..حصيص وهبي ..هاذا واحنا الي نبي نسوي لها غسيل مخ ..
حصه وهي تمش عيونها ..: شنسوي حزب فاشل لان الزعيمه مختفيه وطالعت هند ...هند نزلت راسها من الندم لان مالهم خص بالي صار خصوصا ساره الي جرحتها وايد ..:انا ...اسفه ... على سويته فيكم ..
ساره : مب وقت اسف لان احنا خوات ومب هالمواقف تفرقنا ...المهم ..هنود فيه شي صار ..
هند بخوف ..: شنو؟
حصه بتردد : خلود انخطبت ...وملجتها يوم الخميس ..
هند : شنو ...انخطبت ..
ساره : ايه ...واحد اسمه محمد ال
هند : ال.... رفيج را....وسكتت
حصه : شعرفج ...
ساره : هنود يمه منج ساحره ...عشان جذي معتكفه في الغرفه ...
هند بضحكه كانت مفقوده : ههههه ...لايالدبه ...بس اهي مره قالت لي عنه انه جافها صدفه ..
ساره : شلون جافها ...ومتى ...ماعرفت عن هالسالفه ..
هند : ههههه شوي شوي صج ام الخلاجين ماتخلين طبعج ...هههههه وقالت لهم السالفه كامله ..
حصه : ههههه اثريها مب هينه بنت العم طيحته من طوله ..
ساره : هههههه بس مبين انه ولد ناس الدليل دخل من الباب ..المهم شبنسوي ..
هند بستغراب : في ايش ..
حصه : في لبسنا حق الملجه ..
ساره : انا اقول نروح المجمع نشتري جاهز مافيه وقت ..
هند : بس ..
ساره : من غير بس ..بتروحين وريلج فوق رقبتج ...ولا ترى مافيه طلعه للمزرعه الاسبوع الجاي ..
هند : انزين خلي اتكلم ... ابي اقول لكم انا عندي فستان مالبسته كان المفروض احضر فيه عرس رفييجتي يوم وصولكم من شهر العسل ..
ساره : ايه بعد على بالي بعد حريم اخر زمن ..
هند : شعندها ابوشهاب (بطل مسلسل باب الحاره) ...
ساره وهي تلف شنب وهمي : شو شوبينا بدك تروحي ولابشبريه أسلخك هون ..
حصه وهند نقعوا من الضحك ...هند : لايامعوده بروح وامري لله وهاي الدبه البايخه شغلها بعدين ..
حصه :صج لازم نروح هاليومين عشان نشتري هديه لها ..
ساره : اوكي ..بس متى العصر يدي ياخذ الدريول ...
حصه : عادي قولي حق ريلج ..
ساره : انروح الصبح عادي ..
حصه وهي تضرب راس ساره : ناسيه المحاضرات المهمه الي منوهين علينا مانغيب هاليومين ..
ساره : ايه اففففففف ... اوكي بقول لعبدالله ..
هند : ايه جذي مرة اخو سنعه ...
ساره : ههههه الحين سنعه مالت عليكم من حموات ...
وقضوا اليوم كله سوالف وضحك ...من بعد الجفا والزعل ..وقعدوا يخططون شبيلبسون في الملجه ..وأيش الي بيشترونه هديه لخلود....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هل عندكِ شكٌ
أنكِ أحلى وأغلى امرأةٍ في الدنيا
و أهم امرأةٌ في الدنيا
و بأن دخولكِ في قلبي هو أعظم يومٌ
في التاريخ وأجمل خبرِ في الدنيا
هل عنكِ شكٌ أنكِ عمري وحياتي
وبأني من عينيكِ سرقت النار
وقمت بأخطر ثوراتي...
بصوت واحد البنات ساره وحصه وهند يغنون مع كاظم ويتمايلون مع النغم وعبدالله الصغير يترقص عندهم وهم معلين عليه لانهم في قسم ساره وعبدالله والصوت مايبين من العازل وطبعا الشله مسوين حفله لم الشمل وحاصين انواع الحلا والشيبس والكوكيز والقهوه والعصير وسهرانين على حفله لكاظم في احدى المهرجانات ...ومسوين جو كله خبال ....وطبعا كل وحده متكشخه ..ساره كانت كاشخه بتنوره من الشيفون الاسود ضيقه من الارداف وسيعه من عند الركب وتوصل لين نص الساق بشكل مايل وطبقات ..ولابسه تي شيرت اسود ادينه بقصه جابنيز ..ومرسوم على صدره قلوب حمر وكانت فاله الشعر وحاطه شريطه حمرا ...وحصه لابسه تنوره جينز فيها ورود برتقاليه ولون بيج ولابسه قميص بيج مرسوم عليه ورود برتقاليه ..ورافعه شعرها بكماشه ...وهند لابسه فستان ناعم من الشيفون بلون الابنفسج يوصل نص الساق وفاله الشعر مثل ساره ولابسه منديل على شعرها ... واول ماغني كاظم مقطع ..
غاليتي .. أنتِ .. غاليتي
لا أدري كيفَ رماني الموجُ على قدميكِ
لا أدري كيفَ مشيتِ إليَّ ..
وكيفَ مشيتُ إليكِ ..
دافئةٌ أنتِ .. كليلة حب
من يوم طرقتِ البابَ عليَّ ..
ابتدأ العُمر.. أبتدع العمر..
ركبت ساره على الطاوله وقامت تمايل بجسمها وحصه وهند يطبلون على الطاوله وهي تمايل بجسمها مثل البنت الي في الفيديو كليب وشعرها يلتف بحركات متموجه على خصرها من النعومه ... وهند تسوي حركات انه اغمى عليها من حركاتها ...وساره ماتعطيها ويه وتلعب بشعرها بحركات مايعه ..حصه انصدمت من الظل الي واقف على باب الصاله ويطلب منها تسكت بحركه من يده ..وضحكت وحطت يدها على شفايفها ...ساره كانت معطيه الباب ظهرها وتترقص هند وحصه كملوا معاها عشان ماتنتبه للي وراها ...
ساره كانت مندمجه مع الاغنيه ولا حست ألابأيدين تمسكها من عند ركبها ويرفعها ساره صخرت من الخوف ... لان شعرها كان على ويهها وماجفت الي استوى ...ورجعت شعرها بحركة راسها لان ايدينها كان متمسكه في كتوفه بقوه خايفه لاتطيح ... ساره كانت عارفه انه هو من شمت ريحة عطره الممزوجه بدهن العود المميزه فيه .. كان فاسخ الغتره والطاقيه وشعره منسدل على جبينه .. كانت عيونهم في بعض مرتبطه بجو ساحري ... عبدالله ابتسم لها ابتسامه فيها مكر ونزلها للارض وهي مازالت بين ايدينه ومقربها من صدره ويطالعه ...وقعد يغني مع كاظم ..
كم صار رقيقاُ قلبي حين تعلم بين يديكِ
كم كان كبيراً حظي حين عثرت يا عمري عليكِ
يا ناراً تجتاحُ كياني
يا فرحاً يطرد أحزانِي
يا جسداً يقطعُ مثلَ السّيفِ
ويضرِبُ مثلَ البركانِ ..
يا وجهاً يعبق مثل الورد
ويركضُ نحوي كحصانِ ..
قولي لي :
كيفَ سأنقذُ نفسي من أشواقي و أحزاني
ماذا أفعلُ فيكِ؟. أنا في حالةِ إدمان ِ ..
قولي لي ما الحلُّ ؟
فأشواقي وصلت لحدود الهذيانِ ...
قاتلتي ترقصُ حافيةَ القدمينِ بمدخلِ شرياني
من أينَ أتيتِ ؟ وكيفَ أتيتِ؟
وكيف عصفتِ بوجداني
وازاح نصف شعرها ورجعه لورى ومسك ذقنها ..: اشتقت لج ..ياقاتلتي ..
ساره بدلع دزته وراحت صوب الكنب وهي تسوي حركات توعد في هند وحصه ..وقعدت على الكنب وهي تمثل الزعل ... لان قربه ذوب الجليد الي كان لف قلبها ..عبدالله قعد جنبها وحط ايده على كنب من ورى جتوفها ...وقعد يلف خصله من شعرها في صبعه ...عبدالله .... وهو يمسك يدها ويشبك اصابعه في اصابعها الناعمه ...: شعندكم ...على هالحوسه كلها ...
حصه ...: ولاشي ... متمللين ...
عبدالله ..: ساره ..
ساره وهي لافه ويهها الصوب الثاني ماتبي اطالعه لانها تعرف نفسها بتذوب .. بزعل ..: نعم ..
عبدالله وهو يلف ويهها صوبه ..: الله ينعم عليج ... قومي صبي لي قهوه ..
ساره وهي تحط ايدها على يدها عشان توخرها ..: ان شاءالله وقامت ...وشلت الدله تبي تصب بس وقفت جدام نظراته المستفسره ...قالت بستغراب: شنو ..؟
عبدالله برائة الاطفال ..: شلون تصبين قهوه من غير لاتعطيني حلا ...
ساره نزلت الدله .. ..ووقفت عند الطاوله الي عليها صحون الحلا...وقالت بقهر : اي نوع تبي ...؟
عبدالله : فيه بسبوسه ..؟
ساره شلت صحن البسبوسه المقطعه قطع صغار وبطريقه انيقه في قوالب صغيره ...نزلت الصحن جدامه على طاوله صغيره مقابلته ..وقبل لاتروح تيب الدله مسك يدها ..وطالع الصحن وطالعها ...: وين ..؟
ساره منقهره منه ..:ماتبي قهوه ..!
عبدالله : امبلا بس أول أكليني بعدين صبي قهوه ...
ساره : نعم ...!
عبدالله : انا ماحب اكل الا من يدج ...ولاترى مب ماكل..
ساره شلت قطعة الحلابأناملها الرفيعه وقربتها من شفايفه ...وكلها بهدوء بس قبل لاتبعد اناملها عظها في اصبعها .. ساره صرخت ..ومسكت اصبعها ..وقالت بقهر ..: وظرس ..يالدب ..
عبدالله مات من الضحك على ملامح ويهها ..ومسك ذراعها وقعدها جنبه ... وقال بحنيه ..: هاذي عشان تخلين الزعل منج ... مب حلو عليج ..
ساره وهي تدزه واطالع اصبعها وكان الحجه الي متمسكه فيها ماتبي اطالعه ..: عورتني ...
ومسك اصبعها ..وطالعه بحنان ...وقربه من شفايفه وطالعها وقال ...: اسف ..وباسه وظغط عليه ..عبدالله كان يقصد انه اسف على كل الي صار..ساره انكست بلون الزهر ..من الاحراج ...كانت فاهمه قصده وقبلته ...وانهدم اخرحاجز من الزعل منبينهم ...ابتسمت له بخجل وهي تقرب يدها من صدرها تحاول تهدي نبضاته المتسارعه ...
هند قطعت الجو الساحري بخفتها الدائمه ..: هي قيس وليلي ..نحن هنا ...
عبدالله وهو وده يذبحها ..: وخير ياطير انتوا هنا ..
هند : اقول طس انت وهالشيفه ..وخلوا الغزل على فراغه ... يعني يوم نروح ..
عبدالله : المطلوب ...؟
هند :عندي لكم لعبه تهبل ..
حصه : نورينا بأفكارج ياحلوه..
هند : شرايكم نفر على قنوات الاغاني وكل واحد ياخذ الريمونت مره ويفر على اي قناه يختارها ..وهو على كيفه يهديها لاي حد ..
ساره : حلو ..يله انا ببداء مسكت الريمونت واختارت قناة روتانا خليجيه ..وحصلت اغنية محمد عبده ..
(انت محبوبي)...
لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
وطالعت عبدالله وكانت تقوله من نظراتها هاذي اهداء لك ... عبدالله دس ايده في خصرها وقربها منه ودفن ويهه في شعرها وقال بصوت مبحوح ..: وانتي محبوبتي ... ساره حست انها تمشي على سحابه ريش ..
حصه سحبت الريمونت من يد ساره الدايخه من مشاعرها ...وحطت على قناة ميوزك بلس ..وكانت اغنية شعبولا وميامي ..(ملكيش دعوه بيها ) ..حصه انصدمت وكانت بتفر منها بس هند اسرع منها وخذته وقعدت تضحك عليها ...ساره وعبدالله انفجروا من الضحك على حظ حصه ..
ساره : اهداء حق سيف ..ههههههههههههه...
هند : قصدج شعبولا ..هههههههههههههههههههههههه...
حصه : مالت عليكم والي يلعب معاكم ...
عبدالله : يبي خلي اجوف حظي اكيد حلو مثل مرتي ...
ساره انحرجت من كلامه ..وفر القناه على روتانا لانه عرف ان حفلة محمد عبده بعدها تشتغل ...وطلعت هالاغنيه ..اعترف لك)
ان حكت...... غنت سنابل من رضا
والسكوت...... إن صار نيران الغضا
يارضاها......وقف وناظر شوي
شف غلاها .....أيش سوى بشخص حي
وكيف حي ولا لقاها.... وان لقاها
ما بقى في يدينه.....شي غير انه يحتريها
ساره عضت شفتها وطالعته وقالت له بعيونه شكرا وأرخت راسها على صدره وحطت يدها على ذراعه عبدالله حط يده على ظهرها ولمها لصدره ...هند خذت الريمنوت : الحين دوري ..وفرت القناه وكانت دعايات وخلت عليها وقعدت تلم الكشره الي خلفوها من السهره ..لين تطلع اغنيه وهي لاهيه في الي في ايدينها طلعت اغنية عبدالمجيد ...(*قُـُــــلـَــــــــه *))
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرى طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لا تلاقينا امام الناس يسلم
لا يبين لأي حد اني متألم
لا يخلينا حكاية
كفايه ماجرى منه كفاية
قله حلله ربي وباحه
اللي ماعرفت الا جراحه
هان قلبي واستباحه
دان لي والجرم حبه
قله وفقه ربي بغيري
واني رحت في شري وخيري
له مصيره ولي مصيري
لا يعلقني بدربه
هند قعدت على الكنبه بهدوء وصاد مشاعرها تجلد لان هالاغنيه كانت تعبر عن الي في خاطرها بظبط ...كانت تحس بالهدوء المؤلم يلفها...ساره تادركت الوضع ..وخذت الريمونت وحطت على قناة الافلام ..: خلي نغير شوي شرايكم نفلم ...
هند بهدوء : صراحه انا تعبانه اعذروني بروح انام ...وطلعت من عندهم بخطوات سريعه .. حصه شلت عبود الصغير تبي توديه : وانا بعد بودي هالدب واروح انا ...سوسو لاتنسين الي اتفقنا عليه ..
ساره وهي تضحك ..وتلعب في زرار ثوبه : ان شاءالله ..وطلعت حصه ..
عبدالله بستغراب : شلي متفقين عليه ..؟
ساره بضحكه خفيفه ..: انك تودينا السوق ...
عبدالله قعد على حيله : نعم ...
ساره وهي تضحك على ملامحه المصدومه ..وحطت يدها في شعره ورجعته على ورى ...: عبادي ..يدي العصر ياخذ السياره ومافيه حد يودينا ...تكفى ..
عبدالله وهويبلع ريقه ..: السالفه فيها عبادي اودي مندوبج بعد ..
ساره ضحكت بدلع من حركاته ..وحذفت نفسها ف حظنه الي فقدته الايام الماضيه كانت تشفي غليلها من بعد الجفا ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


كانت اطالع نفسها في المرايه بحزن والكوافيره تعدل شعرها ... ماتوقعت يجي هاليوم وهند مب جنبي ...كانت تحس بشوق لها ..وندم لانها قطعتها ... بس بعدها مجروحه من موقف هند ...ومسحت دمعة شوق لبنات عمها وربشتهم ..حست انها مقطوعه من شجره ...خلود غرقت في همها في احلى يوم في عمرها ..كانت تحس مثل ضباب يغطي عيونها من الحزن ولاانتبهت ..للي دخل ...
بصوت واحد : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد .... كلللوووووووووووووش .....
خلود انصدمت وحطت يدها على حلجها معقوله ....وقعدت اطالعهم ...بعدين انفجرت في الصياح وركضت لهم اول شي حظنت ساره وحصه ....وبعدين ...وقفت اطالع حصه وعيونها كلها عتب ولوم ...وهند اطالعها بعيون كلها اسف وندم ومتروسه دموع ......وبعد دقايق طويله على قلوب المشتاقين ارتموا في حظن بعض وقعدوا يصيحون على ايامهم الي تغيرت ...
خلود بصوت كله بجي ...: ترى للحين زعلانه عليج ... بس هاذي الحين هدنه عشان ظروفي شوي خاصه ..
هند وهي تمسح دموعها بقفى ايدينها ...: ادري ... بس اذا قلت لج بتعذريني ....
خلود : شنو عذرج ..؟!
هند : مب اليوم ....اليوم يومج ...مابي اخربها....
خلود : ماعلينا اول ماخلص بنتفاهم ...
هند وهي تبتسم لها ...: انزين انتي اول عدلي هالكشة ..
حصه وتبي تقعد جان تلتفت عليها ...: تخسين مب كشه يالسحليه...
هند : الله يعين حمود بيضيع في الكشه ...
حصه : حمود في عينج ... هاذا محمد حرم الشيخه خلود ال....
هند : والله والشيخه ياخلود ...ليكون شيخة عزبة ال.....
ساره وحصه انفجروا من الضحك على خبالهم خصوصا ً بعد عودة المياه لمجاريها...بعدين استأذنوا ينزلون تحت يساعدون ام راشد ...
حصه وهي قاعده على وضعيتها الاولى وطالعت هند بنغزه ..: هنود شرايج تقولين مدام هالخبله الي ماتفهم الكلام تسوي شعري قبل لا تيي مالت الميك اب ..زاخاف اصيح بعد ويخترب ...فاحسن وقت الحين....
هند وهي تتنهد وتقعد على كرسي قريب منها ..: عيني شتبين اقول لج ...
خلود : نبتدي برفضج لراشد ...
هند :آآآه ..ليش تفتحين الجروح ياخلود ...
هند قالت لخلود الي صار لها مع حياه ...وايشالي خلاها ترفض راشد وتنقطع عنها طول هالفتره ...خلود كانت تسمعها بس ماكانت مصدقه كانها تتكلم عن شخص هي ماتعرفه ...مستحيل يكون راشد ..: مش معقوله .... راشد ...ماأصدق ..
هند بألم : حتى انا ماكنت مصدقه لين جفت المسجات في تليفونها ...
خلود : متأكده ..
هند : يعني بظلمه وانا بعدني احبه ...
خلود : انزين وأنا شذنبي ..
هند : ذنبج من ذنب سوير وحصوص ...
خلود : اي ذنب ..!
هند بحزن : اني احبكم .....ومابي اكون سبب في تعاسة حد واغير نظرتكم في راشد وكنت بعد زعلانه من نفسي اكثر شي ...
وكملوا كلامهم لين وصلت مالت الميك اب وقعدت هند عندها شوي بعدين طلعت لصاله المشتركه بين غرف بيت عمها تصلي العشا ...
بعد ماخلصت من الصاله وقفت عند مرايه في الصاله وقعدت تعدل شعرها والميك اب وفستانها المكون من قطعتين الجنز المشكوك فيه ورود جنز ودانتيل وردي وازرق الي نازل على شكل قطع من تحت الفتحات الي في الفستان الي من الصوب ومن غيرحملات لابسه معاه قميص قصير دانتيل ...لفت نظرها باب غرفة راشد انها مفتوحه ... معقوله يكون موجود ...ابيه مب لابسه شيله ...بس خلود ماقلت انه موجود ...مستحيل يكون موجود والبيت متروس حريم ....طالعت الغرفه بفضول ....وجرها فضولها لباب الغرفه ..وقفت عند الباب بتردد ...وطالعت وراها مافيه حد الكل مشغول ....شلي يمنع تلقي نظره اخيره لانها بعد زواج خلود مراح تقرب بيت عمها ... دخلت بخطوات خائفه ...وطالعت غرفته ... كان فراشه منزاح عن السرير ..واغراض محذوفه على السرير ..وثوب محذوف على الارض وغتره على كرسي الكمبيوتر ..وكاب معلق على مراية التسريحه ...وعطرمفتوح ..وقفت عنده وشمته ..ياكثر ماشمت هالريحه في راشد ..التفت على الكميدينو جافت دفترمفتوح ومحطوط عليه قلم ..مبين من وقت انه كاتب ...رفعت الدفتر وطالعت الي كاتبه ...أهداء لقلبها ...
(( جرح الغياب))

الغايب الي عذب القلب فرقاه ..هومادرى انه في غيابه طعني

اقفى وقلبي يتبع الآه بـ آه..بين الرجاوالياس صد وتركني

دايم وزوله في عيوني ولاماه ..ليته ولومره بحلمه لمحني

مدري وش الي صاربالضبط وياه..بس الاكيد انه بصده ظلمني

اسهرمع طيفه وصوته وذكراه..كنه غدا كلـي وفيني ومني

ابيه يسمع ياعسى الروح تفداه..امارجع والاغيابه ذبحني .
هند حطت يدها على الصفحه وغشت عيونها دموع الحزن والقهر والظلم ... يعني معقوله ماتعرف ..ياراشد ...التفت لصوت القفل في الباب والتفت ...... كان راشد واقف وحاط ايدينه على خصره وماكن لابس الا فوطه رفع شعره على ورى وطالعها برود ..
هند انصدمت وانترست عيونها دموع وقامت تبي تطلع من الغرفه بس راشد مسكها من زنودها وسحب ثوبه الي محذوف على السرير وحطه على شعرها ...وطالعه ..: وين ..؟
هند بخوف : راشد خلني اطلع ....عن الفضايح ..
راشد : مستحيل ... انا ماصدقت اجوفج ....
هند : انزين افتح الباب يوم يروحون الناس نتفاهم بس لاتفضحني ...
راشد : تحلمين افتح لج .... لين تقولين لي ...مب طالعه ...
هند وهي تصيح : راشد تكفى ..
راشد بصوت بارد :هند انطرج ...قولي ...
هند وهي تبلع ريقها ومنزله عيونها ...: بقول بس اول البس ملابسك ..
راشد وهوماسك يدها ..ولافكها : عطيني ظهرج ...هند التفت الصوب الثاني ...ولبس فانيلته وسرواله ..وهوماسك يدها .....
ولف ويهها صوبه ..: يله تكلمي ..
وهند وهي تحاول تفك يده بس مب قادره ...: انت بأي حق تكلمني هالشكل ...
راشد بغضب ..: هند الي عطاني اياه ومد على قلبه ..هاذا يوم لعبتي عليه وقلتي تحبينه ..
هند وهي منقهره وتصيح وتضرب صدره ...:انا الي لعبت عليك والا انت ... أنت مب انا انت ...وكملت تصيح ..
راشد بظلم ..: انا متى ...متى لعبت عليج ...عمري ماعطيت حد قلبي مثل ماعطيتج ...
هند بقهر ..: وحياه ..؟
راشد بعصبيه ...: شفيها بعد هاذي ..
هند وهي تستهزيء فيه : يعني بريء ...ماتعرفها ...ولاتعرف جوالها ...
راشد من غير لايفهم : شيعرفني فيها ..
هند : يعني انت تنفي علاقتك فيها واتصالاتك والمسجات الي جفتها في جوالها ..ومن غير وقفاتك معاه على الباب ...ممكن تقول لي ...شمعناته ....يله تكلم ...
راشد بصدمه ...: معقوله ...انتي صدقتي وحده خايسه مثل هاذي ...
هند برود وضحكه جليديه : وليش ما اصدق ...وجوالها متروس مسجاتك ...
راشد هد ايدها من غير لايكلمها ولبس ثوبه وطاقيته ..وطالعها برود : نزلي المطبخ وانا وراج ...وياويلج اذا رحت هناك ولاحصلتج ....
هند هزت راسها ...راحت لغرفة خلود وخذت شيلتها ونزلت ثوب راشد تحت تسأل خلود : ليش شايله هالثوب ..؟
هند وهي ترجف ..وهي تلبس الشيله : بعدين اقول لج ..وطلعت بخطوات سريعه وقبل لاتنزل الدرج كان راشد وراها : يله جدامي ..
هند دخلت المطبخ ..وانصدمت من الي واقفه ...كانت حياه ...: هاه راشد تسبحت ..؟
هند كانت بترجع داخل بس راشد مسكها ..: ليش جايبني عشان اشوف هالمصخره ..
راشد ثبتها بنظره بارده وهدت شوي ...: ايه تسبحت ...هند عشان ماتفهمين شي غلط الاخت كانت مسويه حركه انها داخله المطبخ تبي ماي ...وفيه قلاص عصير على الطاوله طيحته على ملابسي ...
حياه انحرجت انها فصل حركتها هالشكل خصوصا جدام هالحيه هند ...راشد قرب منها وقال لها والشرر يتطاير من عيونه ..: حياه شلون رقمج وصل تليفوني ...؟
حياه برائه ..:اي رقم ...ماعرف ...
راشد : حياه احسلج قولي ...
حياه : ماعرف شتقول ..
هند : الرقم الي في جوالج الي رويتيني هذاك اليوم ...
حياه : انتي جذابه ..
راشد مد ايده على شنطتها ومسك جوالها وفتحه وبطل الرسايل وحصلها وطالعها ورواها الجوال ...: وهاي شنو ..؟
حياه بخوف : راشد ....لحظه اقول لك السالفه ...بس هي تروح اول ...
راشد : مستحيل تقولين الحين ولا دفانج بيكون هني فقولي احسن ...وسحبها من شعرها الي فاله نصه ومطلعته ..حياه من حلاة الروح خقت كل شي والي سوته هي وسعد ..والي خططت عليه ....
راشد دزها لين طاحت على الارض وطالعها بزدراء ..: تدرين وين بروح اول ما اطلع من هني بروح لبوج واقول له الي صار ....لانه انسان طيب مايستاهل وحده مثلج ....حياه من الخوف لمت اغراضها وعدلت شيلتها وطيران لبيتهم ....
راشد التفت لهند برود وعيونه كلها لووم وهند منزله راسها من الفشيله ....: اماانتي يابنت العم ...زين انها الي يات منج ورفضتي ...لان مايشرفني ..ارتبط في وحده ماتثق فيني ...وطلع من عندها ..
هند بصوت واهن ومبحوح ..نادته ..: راااااشد ...بس ماسمعها طلع للميلس من غير لايلتفت لها ....طلع وقلبه يغلي من الغضب الي معمي عيونه ....راشد ...حاس بنار تحرق يوفه من القهر من ظلم هند وخباثة حياه ...راشد على طول طلع صوب بيت يرناهم ودق الباب بقوه ..وطلع الصبي مالهم وسأله عن ابو حياه وقاله دخال راشد مانطر دزه ودخل ...وحصله قاعد في الميلس ... راشد قاله سالفه كامله وحذرهم انهم لو تدخلت بنته مره ثانيه في حياته بيفضحهم في مراكز الشرطه .... وطبعا قبل لايطلع ...بلغه انه مستحيل يرجع يتدرب عندهم في الشركه ....ورجع بيتهم وهو يغلي ....من تجاوزات هالبنت الي اهلها ماقدرو يربونها .....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابوحياه من طلع راشد منه وهويقلب الموضوع في راسه ...وطلع لغرفتها ودخل عليها والغضب منرسم على ويهه بشكل مخيف فسخ العقال ونزل فيها ظرب : انا ...يلي ماتستحين تخلين الي مايسوي يتطاول على ...وعشان وشو ....عشان سواد ويهج يالكلبه ...ونزل فيها ظرب لين مافقدت الوعي ....
وقال بطريقه مرعبه : الله وسماه اول واحد يتقدم لج ...حتى لو هندي لزوج ايها يالتعبانه ...يالخايسه ...
وطلع من غرفتها ...وصوته يهز البيت وهو يتحلف فيها ...امتثال امها خاقت من غضب ريلها الي اول مره تشوفه فلزمت مكانها ....التفت عليها : وانتي ..ياقدوتها الكبيره ... جيزج من جيزها ...لانج ماعرفتي تربينها ...والله ان طلعتي من هالباب ...لايكون يوم طلاقج ....والزمي بنتج واصلحي من حالها ومن حالج..وطلع للميلس بعد ماسكر باب الصاله بقوه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ساره كانت واقفه ودلة القهوه في ايدها وتوزع على الحريم وحصه توزع الفواله عليهم ...ساره كانت جاذبه معظم الحريم بجمالها بفستانها النمري المزين بوجه نمر مشكوك ..موزع على فستان كامل ... كان موديله هاي نك من غير أكمام وله ذيل شوي طويل ...وفاله شعرها وحاطه حنا مغطي ايدينها لين كوعها ..وهي تمد وحده من الحريم بالفنجال ..مسكتها ...وسألتها من أمها ساره من كثر ماكانت مشغوله متعوده على انها تقول ان ام عبدالله امها ..مدت على ام عبدالله وراحت تقهوي باقي الحريم ... ساره وحصه جهزوا الكوشه في الصاله الداخليه ... وجهزوا الدي جي ...وقعدوا ينطرون خلود تنزل ...
ام عبدالله وصلت عندهم وهي تضحك وخذتهم لصاله الداخليه ....ساره ..:يعله دوووم هالضحكه يالغاليه ولوت عليها من ورى وحبت رقبتها ...
ام عبدالله ..وهي تحط ايدينها على ايدين ساره ..: وياج ان شاءالله فديتج ...تعالوا اسمعوا ..
حصه : خير يمه شصاير ..
ام عبدالله ..:تدرون من ساعه في وحده من الحريم جاتني ...تسال عن بنتي الي لابسه بني قصدها ساره ...عاد انا قلت لها ايه ابي افتك من حنتها من كثر ماتسأل جان تقول لي ابيها حق ولدي ...تصدقون بغيت اهفها راشدي ...بس رحمتها عيوز ..
ساره ...:تقصدني ...؟
ام عبدالله ...: عاد انا فهمتها انج مرة ولدي وحليلها المره استحت وصارت تعذر مني ...ههههه
ساره انحرجت من الموقف ...حصه : ابسط ياعم ..خطاب وانتي بعد معرسه ...
ساره ..:بيبطون ...مايدرون اني حرم الشيخ عبدالله ال....
حصه : عداله يالخقه لاتطحين علينا بس منها ..
ام عبدالله : ويه على حله اذا تخققت بنت منصور ..
ساره وهي تبوس عمتها ..: جوفي الناس الذوق مب انتي الله يعين شعبولا عليج ..
حصه : وجااااااااااااااااااااع سوير شعبولا ريلج ..
ام عبدالله : حصيص بسج منها ....يله روحي جوفي بنت عمج خلصت .... حصه طلعت بمضض منقهره من ساره ...
كانت زفة خلود اسطوريه بالموسيقى الهاديه ...المتماشيه مع شكلها ...وبعد جلوسها على الكوشه واخذ الصور وبعد مالبستها ام محمد طقم الخطوبه ... ودتها امها للميلس عشان تقابل ريلها بس خلود ماكانت راضيه كانت ميته من الخوف ....كانت فاقده وجود هند الغريب ..وكانت مرتبكه بشكل فضيع ..معقوله هنود تخليني في مثل هاليوم ..
:بتدخلين والا ادخل بدالج..؟
خلود : عشان احش ريولج ..
هند بضحكه ..: سكتي انحشرت في المطبخ جاوا العمال مال العشاء ولا قدرت ادخل ..
خلود وهي مب مصدقه كلامها تحس بحزن في عيونها ...: هنود دخلي معاي ...
هند : قصورج بعد ... ادخل معاج عشان تحصلين راسي زينه عندكم على الطاوله ..
خلود : ههههه ضحكتيني وانا مالي خاطر ....ومشوا صوب الصاله الداخليه وهند تحاول تشغل بالها بسوالف خلود عشان تخش الالم الي داخلها ولا يبين لخلود وتخرب فرحتها .....وأول ماوقفوا عند الباب ..دزتها هند وهي تضحك ...خلود انصدمت من حركة هند ..ياويلج ياخلود .. خلود كانت مغمضه عيونها ماتبي تفتحها من الفشيله ...اول مابطلت عينها كان محمد منزل راسه ويبتسم ....خلود كان ودها الارض تنشق وتبلعها ...ومافيه مسبه الاوسبتها هند ...خلود كانت تبي تفتح الباب ترجع للحريم ...بس محمد فهم عليها وسبقها للباب وقفله ...ومسك يدها ....وخلود منزله راسها من الفشيله ...وبصوت بزرو يضهر ...: فك يدي .... بأي حق تمسك يدي ..
محمد ببتسامه خبيثه ...: حق اني ريلج ..وسحبها لين قعدوا على الكنبه .... ومسك ذقنها ورفع راسها وقال بصوت متروس حب ...: ممكن ترفعين ويهج ...خلي اشبع منه ...كل مره اجوفه بس لمحه ...
خلود انصدمت منه ...وانحرجت ....وتذكرت مواقفهم ..: محمد ....
محمد بحنيه : لبيج ...يالغاليه ...يازينها وهي طالعه منج ..
خلود خلاص ذابت من الخجل وكانت بتقوم لولا مسكته ...: وين يالحلوه ..بدري للحين ماشبعت من هالعيون ..
خلود خلاص ماقدرت تمسك نفسها من الاحراج جان تنسحب بخفه من جدامه وهي منزله راسها وتطلع من عنده وقلبها يسابقها بدقاته ... وكانت متاكده انها خلت قلبها وراها مع محمد ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلوا البيت بضجتهم الي تعلق والي تضحك على المعازيم ماعدا هند الي من دخلوا البيت طيران لغرفتها ....حصه وساره قعدوا شوي بالصاله يهذرون لان ساره متاكده ان ريلها مب جاي هالحزه لان عنده شغل متاخر وانضمت لهم ام عبدالله وكملوا سوالف ...لين طلبت نور ساره تساعدها في عبدالله الي مب راضي يلبس البيجاما وطلعت لقسم نور ...اول مادخلت حصلت عبدالله راقد ...استغربت ...
نور برتباك ...: سوري ...بس هاذا عذر عشان ابي اقول لج شي ..
ساره وهي تقعد على الكنب جنب نور ...: انزين قولي شسالفه ..؟
نور ..: الصراحه ..مب عارفه من وين ابتدي ...
ساره ببتسامه مريحه ....: ابتدي بالي يريحج ..
نور وهي تبنسم ابتسامه مرتبكه ...: ساره ...سمعيني مابيج تزعلين مني اولا ً...وسكتت..
ساره ابتسمت ...: بخصوص طلب خالي ..
نور هزت راسها موافقه ..
ساره :صدقيني ...مب زعلانه ... هاي حياتج ...اذا مارتحت انا ماراح ارتاح ...نور مابي اكون سبب في شي يضايقج ....شلون تبيني اتضايق ..مستحيل يام عبود ..
نور وبعيون متروسه دموع ..: ساره الوضع مب جذي ... انا صج في مشاعر من صوب خالج ...بس هم عيالي ...الي نذرت عمري على شانهم ...ماقدر افكر في نفسي واخليهم ...صح سالم ماراح يقصر ..بس انا راح اقصر ..ماقدر البي عمري عليهم ... ماقدر ساره ....ولانهم الي باقي لي من حبي الاول ...
ساره وهي تربت على ايدين نور : نور ولايهمج ... انسي اني كلمتج في الموضوع ...وهاي قسمه ونصيب ..والي الله كاتبه بيصير ... والحمد الله خالي مؤمن وانتي بعد ...ومب هاللاشياء الي تفرق بينا .... بالعكس تقربنا ....
نور استانست من ساره ومن قلبها الطيب وكبر عقلها ولمتها ...وقعدوا يسولفون شوي ... لين ستاذنت ساره تنزل لعمتها وحصه ...
قبل لاتنزل التفت صوب غرفة هند الي سلوكها ماأعجبها اليوم بعد زفة خلود ...توجهت لغرفة هند ودقت الباب بهدوء بس محد رد عليها .....دخلت بخطوات هادئه ...حصلت الليت مسكر والمكيف يشتغل والجو بارد بشكل رهيب ...كانت متلحفه ...بس مب راقده .. لان حركتها تحت اللحاف مبينه ...الاهتزاز والنشيج المكبوت ....ساره قعدت على طرف السرير ...ورفعت اللحاف ...حصلت هند بعدها بكامل زينتها وتصيح بشكل يقطع القلب ....
ساره ..: هنود حبيبي ...شفيج ...؟
هند وهي تقعد ويهها ..كله دموع والكحل سايل على خدودها من الدموع ...: انا خسرته ...ياساره ...خلاص راح من ايدي .... خلاص ....وكملت صياح وهي دافنه راسها بين ركبها وايدينها ...
ساره وهي تمسح على شعر هند ...: هنود ...قلبي ... هدي شوي ..قولي شصار...
هند وهي تصيح ...: راشد خلاص مايبيني ....انا الي استاهل ...
ساره وهي مش فاهمه ...: هنود انتي الي رفضتيه ...
هند ..: ادري قبل لااعرف الي سوته هالجلبه حياتوه..
ساره : هند حبيبتي هدي شوي ..وقولي لي السالفه كامله ..وحبه حبه ...عشان افهم ...
هند فهمت ساره السالفه بصوت متقطع من الصياح وكل كلمه تقطعها نوبة بجي او شهيق ..ودموعها مثل الشلال على ويهها ....
ساره مسحت دموع هند بمنديل من درجها ...: حبيبتي ... عرفتي الحين ان الرفض صعب على الي يحب ...ومثل ماراشد ..عطاج وقت عشان تفهمينه السالفه ولاقال لاحد الي صار..لانه شاريج ...انتي عطيه وقت يهدى فيه ويستوعب الموقف كامل ... راشد مجروح في كرامته ...وقت مايطيب بيرجع لج ومثل اول ...بس انتي اهدي وانا بحل الاموربطريقتي ....
هند هزت راسها علامة يأس لانها كانت مقتنعه مستحيل راشد يرجع لها بعد الي قاله اليوم ... بس شلي يمنع المحاوله ..بتخلي ساره تحل الوضع ...
ساره باستها على راسها وطلعت من عندها وقلبها شايل همها ....وتفكر شلون ترجع المياه لمجاريها ..وشلون تهدي نفس راشد العنيده ...
وهي نازله من الدري تفكر ...منتبهت لعبدالله الي قاعد تحت في الصاله ويطالعها بنظرات كلها اعجاب وحب ..كانت عيونه تلمع من الحب والسعاده ..ساره رفعت عينها للعيون الي دوم أسرتها واشتبكت عيونهم ونستهم الي حوالينهم ...ساره دقدمت منه وسلمت عليه وقعدت جنبه ..وهو حاط ايده على جتوفها ..وقعد يمرر اصابعه على زندها ..سالته بصوت ناعم ..: تعشيت ..؟
عبدالله وهو دايخ فيها ..: ايه في بيت عمي ..
ساره ...: فيه العافيه ..
حصه ..: اقول عبدالله ..ترى فيه ناس بيتصلون فيك باجر ..
عبدالله بستغراب : اي ناس ..؟
حصه : ناس يبون يخطبون ..
عبدالله : عشان هند ...؟
حصه ..: اي هند عيل ابوي وينه يعل عمره طويل ...
عبدالله ..: حصوص عن الهبل لا ارقعج كف .. من ؟
حصه وهي تضحك ..: هههههههه يبون الحلوه الي جنبك ..
عبدالله بصدمه وعيونه شوي بتطلع ..: سااااره ...يهبون ...
حصه وهي ميته من الضحك ..: حتى اسأل امي مافيه وحده في الحفله الا وسألت عنها على بالها بنتها يبونها لعيالهم ...خخخخخخخ
عبدالله تخيل شكل ساره مع غيره ..طبخ الدم في راسه ...وعصب ..وانقهر انه جافها تضحك ..غرس ايده في زندها ...وقال لها ...بتملك ..: اخر مره تروحين حفلات ..وانتي مب لابسه نقاب ..
ساره وهي منصدمه من غيرته ..: عبدالله بس هاي حفلة خلود ..
عبدالله : حتى لوعرس حصوص ..
ساره : عبدااااالله ...حرااام عليك ..
عبدالله : مالي خص ...لو تصحين مافيه ..
ساره قعدت تحايل فيه عشان غير رايه بس مب راضي وقعدت تتدلع عليه لين لان شوي معاها وقام يبتسم لها بس مب راضي انها تطلع ثاني مره جدام اي حريم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وبعد يومين حصل شي ماكان معقول يصير .... ساره وحصه راحوا للجامعه بعد ماوصلهم عبدالله لان الجد كان ماخذ الدرويل ..كان ملاحظ على ساره هاليومين الشرود والتفكير واذا سالها ارتبكت وتهربت من سؤاله ...بس طنش لين هي تقول من نفسها ...ونزلهم وراح للشركه ...
اول ماوصلوا الجامعه فسخوا النقابات ..والبسوا نظاراتهم وقعدوا يسلمون على ربعهم ...وساره ماكانت معهاهم بالها مع خاله الي ماتوقع الرفض ..وحزن للقرار نور ...وانطوى على نفسه وعاد سمعت حسه ...وهند الي مب عاجبها حالها ...وراشد الي للحين ماقدرت توصل له ...
وهي تمشي دعمت في وحده كانت متعمده ان ساره تدعمها لانها لاحظت شرودها ...: شفيه القمر زعلان...؟
ساره بعصبيه ..: سلمى حلى عن سماي مب فاضيه لسخافاتج ..روحي دوري لج وحده فكي عقدج فيها ..ودزتها وراحت ...
سلمى انقهرت من الموقف الي انحطت فيه ...خصوصا ان معظم بنات الجامعه اسمعوا الي قالته ساره وكرهت ساره ... طيب ياساره اذا مابكيتج ندم على هالكلمه ماكون سلمى ....
ساره حاولت تكمل باقي محاضراته بنفس ...بس ماقدرت تكمل حست انها مخنوقه ...وراسها يعورها.. فقالت لحصه انها بترجع ..حصه ماقدرت ترجع معاها كان عندها امتحان ...بس ساره الي رجعت للبيت بعد مادقت على عمتها وطرشت الدرويل بعد ماخلص مشاوير الجد ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
رفع عبدالله سماعة الجواله وهو خلال اجتماع مع اعضاء الشركه خصوصا ان صاحب هالاتصال مب راضي يسكر ...رفع السماعه لاذنه والرقم كان غريب ..
عبدالله ..: الو ..
المتصل بصوت خشن ..: عبدالله ال ...
عبدالله بستغراب ..:اي نعم ..من معاي ..
المتصل ..: مب مهم ...المهم الي بقوله لك ..
عبدالله ..: اول انت منو ...
المتصل ..: انا سلمان ال... حبيب مرتك الي توني منزله من شوي في الجامعه ورجعت البيت ...تصدق ايش احلا شي تنورتها البنيه وقميصها النمري ... اممممممممم ولا الذ الا ريحة عطرستيلا ..لذيذ صراحه..ههههه
عبدالله سكر في ويهه من غير لايشوف حس بمثل الغمامه مسكره عيونه ...خذ مفتاح السياره والجوال ..وطلع بخطوات واسعه مكان يشوف قدامه الا ويه ساره الي بيذبحها اذا حصلها جدامه ..كان وصفه دقيق لها خصوصا انه اهوالي مختار لها اللبس اليوم ...حس انه انسان ضعيف ..انه انسان مغدور حس بالغضب الي يغلي في عروقه وكان بيفجر راسه ...كان يسوق السياره بعصبيه ..وكل ماوقف عند اي اشاره ضرب السكان وصار يسب ...عبدالله حس بنار الخيانه تغلي في قلبه بشكل جنوني ...وكان فاقد اعصابه ..دخل البيت .... بخطوات سريعه وفتح باب الصاله بقوه ..وصفق الباب ...ساره كانت قاعده في صالتها ..ولابسه تنوره بنيه وقميص نمري ...عبدالله مسكها من شعرها وجرها والشرار يطلع من عيونه ويصارخ فيها ...:منهو الجلب الي كنتي معاه...؟
ساره وهي تحاول تخلص نفسها من ايده ..: ماكنت مع حد ...توني راده من الجامعه ..
عبدالله ظربها كف ...ومسك زنودها وهزها بقوه ...: انا مب غبي ..ترى عرفت السالفه كامله ...حبيبج غدر فيج ..
ساره وهي تصيح ..: عبدالله انت شتقول وعن من تتكلم ..
عبدالله دزها لين طاحت على الارض كانها شي وصخ وقال لها بقرف ...: انتي انسانه خايسه ..ومستحيل تكونين في بيتي او بين خواتي ....ياال..... انتي .... طالق .....

مســـكيـن يا قلـــــبي أنا باع الهنا وشرا العــــــنا
يمشي ويطرق كـــل باب ولا لقا غـــــــــير العذاب
فهـــمها متــأخر كثيـــــر انه ركض خلف السـراب
في البداية كان لي دنيا وحكاية
كنت أعـــطي مـــا امـــل احــتري بــــارق أمــــــل
ابغي عـشـرتـــنا أمــــان عشــــــره تكفيني الزمان
كنت عاشــــق كنت هايم كـــان قلـــبي ما يخـــــاف
كنت أظـــــن العشق دايم مـن هـــنا صـــار اختلاف
أثره مــا شفــته دعـــاية من البــــداية للنــــــــهاية
يلي عرف معـــنى الهوا اشـــرايـك نفكــــر ســــوا
وين النهاية في المسـير وين الهوى عن الضمــير
حـــنا نـــداري جرحـــنا وانحــمل القـــلب الكـــبير
وإلا محبتــنا دعـــــــاية من البـــداية للنــــهــــاية
مني الخـطا وإلا الخـطا فــالي عشقـــته وما عطا
وش أخر الحب والغرام أخـــذ وعـــطا وإلا كـــلام
حنا خـــدعـــنا بعـــضنا زوّرنا أسـباب الخِـــــصام
حتى تفـــاهمـــنا دعاية من البــــداية للنــــــــهاية


الى اللقــــــــــــــــــــاء فــــــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــــــــارت الاخــــــــــــــــــــــــــير...

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 01:31 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74711
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: masayeb عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
masayeb غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no000r المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوره نوووور
وفى الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور masayeb   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره, الحث عن الحب كاملة, القسم العام للروايات, الكاتبة طرماء وثرثاره, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة اطرماء وثرثاره, روايات خليجية, روايات طرماء وثرثاره, روايات كاملة, رواية الحث عن الحب كاملة, طرماء وثرثاره, قصة البحث عن الحب للكاتبة طرماء وثرثاره
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية