لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-08, 05:40 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجـــزء الخامـــ ـ ـ ــس ...‏

في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏<< يحشوون ‏
سعود : يالله يا وليد اوريك غرفتك وخذ راحتك ‏وانا اخوك البيت بيتك ومعليش لا تشره على ‏تصرفات حلا تراها كذا مع الكل ‏
وليد يبتسم : هههههههه بتعلمني فيها اخبرها ‏كذا من يومها صغيره خليني اريح هنا شوي ‏وانت اللي خذ راحتك كان تبي تطلع ولا شي ‏ما عليك مني والله تراني بيتوتي ‏
سعوود : دام كذا انا بطلع غرفتي كانك تبي ‏تجي عندي تعاال وفيه غرفه جنب غرفتي كان ‏ما عرفتها قول للبنات عشان يخلون الخدم ‏يطلعون عفشك ‏
وليد : ولا يهمك رح ارتاح بس ‏
طلع سعود وجلس وليد في الصاله يتقهوى ‏بروحه من زماان ما شرب قهوه اشتاقلها واشتاق ‏لعيشته زمااان ‏
شوي يجونه بنات خالته بيطلعون فووق ‏
وليـد يكلمهم : وين رايحين اقعدوا معي شوي ‏اذا ودكم يعني ‏
الجوري استحت وسحبت اختها وجلسوا ‏
وليـد : كيفكم بنات وكيف الدراسه معكم ‏
الجوري : والله الحمد لله ماشيين انت كيف ‏الغربه معك ‏
وليـد يضحك : والله ذا الغربه جابتلي الهم ما ‏صدقت اني جيت هنا الله لا يعودها من ايام ‏
الجوري تجاريه : ههههههههههه ايه والله الغربه ‏اذا ما معك احد صعبه .. ‏
التفت وليد على حلا اللي كانت تطقطق في ‏التلفزيون بغير اهتمام : وانتي يا حلا في أي ‏صف ‏
حلا بدون لا تناظره : كم تعطيني ..؟
وليـد : اممممم يمكن اولى او ثاني ثانوي صح
حلا ناظرته بقهر ولفت على اختها اللي ضحكت ‏الجــوري :ههههههه لا انا وحلا ثانويه عامه ‏
وليد بانبهار : ماشاء الله عليكم الله يوفقكم يا ‏مسرع الايام ووش ناوين تدخلون بعد التخرج ‏
حلا :خلنا نتخرج بعدين يصير خير وقاامت يالله ‏انا استئذن ‏
وليد : وين تو الناس ما شبعنا ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : وراي مذاكره عن ‏اذنك ... طلعت وخلت اختها مسيكينه متوهقه ‏
الجوري فقلبها الله يقلعك يا حلا انا اوريك : ‏يالله وليد انا بعد بروح اذاكر كان تبي شي ‏المطبخ عندك وغرفتك فوق جنب غرفه اخوي ‏والبيت بيتك وطلعت مسررعه ‏
اما وليد جلس يفكر ماشاء الله عليهم بنات ‏خالتي كل وحده احلى من الثانيه بس حلا ‏مرره تهبل وشخصيتيها قويه وما يهمها احد ‏ولسانها متبري منها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو محمد ‏
ام محمد بعصبيه : انت وش تقول بالله هالكلام ‏يدخل العقل قول كلام معقول
ابو محمد : هذا اللي صار وانا مضطر اسافر ‏ومدري متى ابرجع ‏
ام محمد وهي تقوم: سو اللي تبي اذا بتتزوج ‏قولها بس لا تقعد تلف وتدور علي
ابو محمد بعصبيه :صدق ناقصات عقل ودين ‏يالله اذلفي بـس وطلع للشارع‏
في ظل هالهواش العيال والبنات ما فتحوا ‏فمهم بكلمه فقط متفرجين ويناظرون بعض ‏
سرور بأسى: لا حول الله اذا ما تهاوشوا ما ‏يرتاحون ‏
غرور بغير اهتمام :‏take it easy ‎‏ يسوون اللي ‏يبونه
طلال بهدوء يكلم خواته : تصدقون عاد اتمنى ‏على طول اجلس مع عيال عمي ولا اجي هنا ‏ويصدع راسي على الفاضي ‏
غرور : يععع مالقيت الا عيال عمك المعقدين ‏ويييه مالت عليهم بس‏
محمد : اقوول انطمي انتي لو تجلسين مع ‏بنات عمك تتعلمين منهم السنع بعدين تكلمي ‏
سرور : ايه والله انهم سنعات ويوسعون الصدر ‏بعد ..‏
غرور : ايه والله انهم لعبوا فعقولكم وبعدين انا ‏سنعه من قبل لا اعرفهم فلا تطول لسانك لو ‏سمحت ..‏
طلال قام : مافيه فايده منك ابد وشوي لحقه ‏محمد ‏
سرور تناظر فاختها ...‏
غرور : خير انتي بعد وش تبين ‏
سرور تجلس جنب اختها بهدوء : غروورتي ‏وراك انتي كذا .؟
غرور : شوفي بتقعدين تتفلسفين علينا منيب ‏فاضيه بشوف المسلسل ‏
قاامت سرور بقله حيله اختها ابد ما تتغير ‏

__________________________




 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 16-04-08, 05:41 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

حلا بغير العاده : وينها غرام لو سمحت عطنيها
تركي مستغرب : ميـن حلا ‏
حلا : ايه انا حلا ابي غرام ضروري
تركي : غررريبه وش هالهدوء اللي ناازل عليك
حللا بطفش : تركي لو سمحت والله ابيها ‏ضروري ما امزح
قام تركي ينادي غرام وهو مستغرب من بنت ‏عمه اللي ما ترتاح الا اذا تطاقت معه وش فيها ‏اليووم غررريبه ‏

غراام وحلا سولفوا وقالتها حلا عن ولد خالتها ‏اللي ما ارتاحت لنظراته لهاا وفي وسط حديثهم ‏
حلا : غروم ابقولك شي ‏
غرام : امرري تدللي خير وش تبين ‏
حلا : غروومه احس بتعب وخمول مو طبيعي ‏جسمي كله يوجعني وصدااع فضيــع
غرام تهديها: لا تخافين ان شاء الله ما فيك الا ‏العافيه خذيلك حبتين بندول وارتاحي وانتي ‏بخير
حلا مو مطنمه : ان شااء الله مع ان الصداع ‏صارله فتره معي يالله اجل ما اطول عليك ( ‏وتضحك ) هههههههه ادري تركي مستغرب مني ‏ما هاوشته حتى انا متحسفه بس يالله مره ثانيه ‏
غرام : هههههههه ايه والله جاني وهو مو ‏مستوعب يقول حلا التسذبيه تبيك ‏
حلا :هههههه سلميلي عليه ‏
غرام : يووصل يالله باي حلا : مع السلامه ‏وسكرواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعــد مرور شهر والاحداث كما هي ومع قرب ‏الاختبارات النهايئه والدراسه والجهد اللي ‏بذلوه البنا ت بوصفلكم كل شخصيه وحالتها ‏
بيت ابو يزيــد ‏
دلـع شااده حيلها تبي تجيب نسبه عشان ترفع ‏راس اهلها وكذلك ولــع مقطعين نفسهم في ‏المذاكره
ام يزيد : زيااد ووجعه قووم ذااكر وراك ‏اختبارات
زياد يلعب اكس بوكس : يمــه توني صغير يعني ‏لو اسقط عاادي ما يأثر ‏
تقوم ام يزيد بالخيزرانه : توك صغير تبي ترسب ‏تعال اووريك تعاال ‏
ويقوم زياد وينحاش : خلااص يمه والله تووبه ‏ابرووح اذاكر ويرقا الدرج بسرعه لغرفته وامه ‏تهاوش تحت عليه ....‏
على دخله يزيد : هلا بالغاليه وراك معصبه
ام يزيد تجلس : هو اخوك يخلي في الواحد ‏عقل ‏
يزيد يضحك : ههههههه ما عليك منه اخررته ‏الاول كالعاده ماشاء الله عليه ما عليه خووف ‏
ام يزيد : اييه بس زياده حرص الا قولي وش ‏سوويت ‏
يزيد باحباط : ماالقيت خلاص يمه انا تعبت من ‏مكان لمكان ادور وظيفه والله مليت يمه وكلهم ‏يبون شهادات فووق فووق وانتي تعرفين ما ‏عندي غير الثانويه وتخب علي ‏
ام يزيد : لا تيأس من رحمه ربك انا متفائله ان ‏شاء الله بتلقى وبتتوظف ونزوجك بنت الحلال ‏بعد ‏
يزيد يبتسم وطرت على باله الجوري : ان شاء ‏الله يالله يمه ابروح ارتاح والتفت عليـها : يمــه
ام يزيد : هــلا يزيد ‏
يزيد : يمــه ما تلاحظين ان جدي وجدتي من ‏زماان عنهم على يوم الاستراحه ما شفناهم
ام يزيد : بلاك يا وليدي ما تقر في البيت ابوك ‏وانا نروحلهم كل فتره حتى عمانك بعد بـس ‏هم يبون يشوفونكم انتم ان شاء الله احاكي ‏خالاتك ونروحلهم يووم
يزيد : اييه والله ياليت من جد وحشووني يالله ‏يمــــه ابرووح ارتااح وطلــــع

راح يزيد وظلت ام يزيد في الصاله تحتري ‏زوجها ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ام سعــــــــود ...‏
سعوود رجع لدوامه في سابك كان ماخذ اجازة ‏والحين رجع وام سعوود على حالها والبنات ‏شادين حيلهم في غرفه حلا ‏
حلا تكلم نفسها والكتاب قدامها: يالله ربيييه ‏وش ذاالحاله مسائل مسائل الحين كننا بنطلع ‏عالمات ولا مخترعات وجع صعبه ذا المسئله ‏وتمسك راسها : وهذا الالم اللي معيي يخف ‏اااه يا رااسي وتنسدح على السرير شوي ‏تدخل عليها الجوري: حلا حبيبتي ذاكرتي ‏
حلا على نفس وضعيتها : اييه بس هالمسئله ما ‏عرفتلها تعالي اشرحي اذا فاضيه ‏
دخلت الجوري وسكرت الباب : حلوو وش ‏فيك راسك مصدع ..؟
حلا : ايه يالجوري احس معد اقدر اجمع ‏معلومات ‏
الجوري حست بأختها وراحت تمسح على ‏شعرها : ارتاحي حبيبتي المذاكره ميب طايره ‏اهم شي صحتك شووي ونامت حلا .. ‏الجوري شالت كتبها وحطتها على المكتبه ‏وغطت اختها وطفت اللمبه وقصرت على ‏المكيف وخلتها ترتاح مسيكينه من الصباح ‏وهي مرهقه نفسها طلعت الجوري بتروح لغرفتها ‏
‏......... : الجوري ‏
لفت الجوري عليه : هلا وليد وش بغيت ‏
وليد يقرب لمها : الجوري وش فيها حلا تعبانه ‏شي ..؟؟
الجوري : شوي ارهاق تعرفها مرهقه نفسها من ‏الصبح وهي ماسكه الكتاب تعبت شوي ونامت ‏
وليد : ايه طيب سلامتها ما تشوف شر ‏
الجوري مستغربه : الشر ما يجيك وجات بتروح ‏
وليد : طيب الجوري .. لفت عليه : هلا ‏
وليد يبتسم : معليش ادري اني طفشتك بس انا ‏طفشان وتعرفين الرياض منيب ادلها عدل ‏اخاف اطلع واضيع وش رايك تنزلين نسولف ‏شوي ‏
الجوري كسر خاطرها ولد خالتها ابتسمت : ‏اووكي ولا يهمك بس اخر مسأله وانا لاحقتك
وليد فرح : شكرا يا بنت خالتي وراح لغرفته
الجوري ضحكت وراحت غرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ابو محمد بعد ما سافر ابو محمد ‏في رحله شغل زي ما يقوول ويمكن يطول في ‏سفرته وام محمد في طلعاتها وعزايمها ومهمله ‏عياالها ‏
سرور في غرفتها تذاكر وحاطه اغنيه كلاسيكيه ‏هااديه << نفسي اعرف وشلون تذاكر في ‏صوت عندها خخخخخــ
اما غرفه غرور : يا عمري انت هذاهو الكتاب ‏قدامي اذاكر << قدامها اللاب تووب ‏
سعد : اييه هذي غرورتي اللي اعرفها ابي نسبه ‏ترفع الرااس ‏
غرور بدلع : سعوودي انت تعرفني ابشد حيلي ‏
سعد ( اييه اشوى انها 60 وتخب عليك ) : ايه ‏اعرفك اكييد دافووره ‏
غرور تضحك : ههههههه لا عاد مو لهادرجه
سعد ( صدقت ) : المهم حبيبتي شدي حيلك ‏عشان اجيب اهلى ونخطبك تعرفين ما اصبر ‏عنك ‏
غرور تشققت من الوناسه : والله جد
سعد ( لا عم ) : وقد مره قلت شي وكذبت فيه
غرور استحت : لا ما قلت يالله سعد انا استئذن ‏الحين ابذاكر ‏
سعد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك ‏
غرور : وانت بعدي يالله باي ... وسكرت وهي ‏طاايره من الوناسه اخيرا يا سعد بتخطبني ااااه ‏والله احبك موووت ‏
اما محمد بعد ما قعد فتره بدوون شغل قرر انه ‏يشتغل الحين بدعم من عياال عمه وعمانه لانه ‏دارس طب يستفيد من خبرته في هالمجال ‏ولا ابوه وامه موب داريين عنه ولقى وظيفه في ‏مستشفى اهلــي بما انه دكتوور يعني ... ‏
اما طلال فنفس حاله يزيد يدورله على وظيفه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏ في بيت ابوو عبد الرحمن ‏
غراام ما تطلع من غرفتها الا وقت الاكل ولا ‏غيره ما تطلع و عبد الرحمن رجع للشرقيه ‏بحكم شغله وترركي صاار ما يطلع الا ناادرا ‏عااطل ما عنده شي ‏
ام عبد الرحمن تناظر ولدها وهو يناظر ‏التلفزيون وياكل : وانت بعدين معك لين متى ‏بتظل كذا شووف كرشك بدت تربى
تركي : يمه وش اسوي عاد ما لقيت شغل وين ‏تبيني اروح محد فاضي لي
ام عبد الرحمن : لا بالله وانت على ذا الحاله ‏تحسب ان في احد بيقبل تتزوج بنته قووم ‏تلحلح شوفلك شغل لو فمطعم ‏
تركي انقهر : اصلا من قالك اني ابي اعرس ‏هذا اولا وثانيا تبيني انا تركي بن ... قاطعته
ام عبد الرحمن قاطعته : والله ان تشتغل لو ‏سباك اهم شي وظيفه بعد طرار ويتشرك
تركي : يمه وش تبين الناس يقولون عنك ‏ولدها يشتغل في مطعم ‏
ام عبد الرحمن : وانت وش عليك بكلام الناس ‏دام انت مقتنع وفلوسك في جيبك ومعتمد ‏على نفسك خلااص وش يهمك كلام الناس ‏
تركي : ان شاء الله يمه ابلقى وظيفه بس ‏اصبري علي انتي ‏
ام عبد الرحمن : هذانا صاابرين ولا شفنا شي ‏وقامت غرفتها مخليه تركي في حيره ويفكر ‏فكلامها ‏
تركي يكلم نفسه : الحين ورا ما اتلحلح على ‏قوله امي وادورلي وظيفه تسنعني بدل قعدتي ‏كذا كني حرمه وابووي بزنس ماان ولا درى ‏عني اييه والله وقاام لتلفوون الثابت ترررن ‏ترررن تررررن
ناصر : مكتب الاستاذ احمد بن عبد العزيز ‏لندن السلام عليكم ‏
تركي :يعني لاازم هالاسطوانه المعتاده عطني ‏ابووي نووصير
ناصر : هلاا والله بالشيخ تركي ‏
تركي بطفش : اهلين وينه فيه ابوي ‏
ناصر : والله الحين عنده اجتماع مهم اذا ‏خلص اقوله انك اتصلت ‏
تركي : يالله مع ذا الاجتماعات اللي ما تقضى ‏وانت وش قاعد تسوي طيب ‏
ناصر : يالشيخ تركي اسمحلي انت واحد فاضي ‏الحين لو يشوفني الوالد وانا اكلم عز الله ‏فنشني ‏
تركي يضحك : ههههههه وهذا اللي ابيه ‏
ناصر : النذااله الله يكفينا شرها يالله يا اخ مع ‏السلامـــه .. ‏
تركي : افا تسكر فوجه الشيخ تركي ما هقيتها ‏منك يا نااصر ‏
ناصر بطفش : يا تركي والله مشغوول ‏
تركي رحمه : اووكي يالله ولاتنسى تكلم الوالد ‏
ناصر : يووصل ان شاء الله يالله في امان الله ‏
تركي : مع السلامه ‏
نطتله غرور : بتعمل ايه هنا وكنت بتكلم مين ‏وقاعد في البيت ليه و ..‏
تركي : اقوول غريم طسي روحي ذاكري منيب ‏فاضيلك
غرام : منتب فاضي هذاك قاعد وش مشغول فيه ‏
تركي : حبيبتي انتي فكيني منك ‏
غرام : طيب بس انا ما مسكتك علشان افكك
ترركي عصب : غراااام لو سمحتي ‏
قامت غراام وغيرت القناه حطت غنوة ومن ‏حسن حظها كانوا جايبين اغنيه اه من صبر ‏طوويل وهي طق وقامت ترقص وتغني ‏
تركي يناظر فيها : الحين صدق اختي انهبلت ‏عشان ثالث ويصارخ عليها الله يشافيك حطي ‏المسلسل انا متابعه ‏
غرام طفشت منه وراحت تكلم حلا دقت على ‏جوالها ماا ترد دقت على تلفوون البيت تررن ‏ترررن ترررن
‏...... الــو ‏
غرام (من ذا) : هذا مو بيت سعود بن حمد ‏
وليد : الا هو اختي بغيتي شي ‏
غرام : اييه بغيت حلا وينها فيه ‏
وليد : والله يا اختي حلا تعبانه ونايمه اذا قامت ‏خليتها تكلم ‏
غرام ( بعد خليتها ) : ليش ومن حضرتك عشان ‏تخليها تكلمني ‏
وليد استغرب : اقصد يعني قلتلها تكلمك انا ‏ولد خالتها ‏
غرام بقررف : وليد ما غيره اجل يالله بااي ‏وسكرت فووجهه ‏
اما وليــد حزن من اسلوبها يوم عرفته وعرف انه ‏حط فحياته نقطه سوده الكل يشوفها مع انه ‏يشوف نفســه تغير بس للحين المعامله ما تغيرت ‏معه خصوصا من حلا والحين هذي والله يستر ‏من الجااي ...

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 03:47 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجــزء الســـ ـ ـ ـ ــادس ...‏

بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي << كل شي عندها تعب ‏خخخخخـ ‏
وليد : يعني احس بطفش فضيع وسعود موب ‏فاضيلي وانا ما ادل الرياض الزيـــن‏
حلا :وش اللي حادك دورلك وظيفه دام عندك ‏شهاده بدل قعدتك اللي مالها داعي ‏
وليـد : هذاني ادور والله يسهل ‏
قاامت حلا من عنده بترقا فوووق‏
وليد : على ويــن .. حلا : ابروح السووق يعني ‏على وين ابرقا غرفتي وليــد بأسى : طيب حلا ‏انا طفشان ‏
حلا بابتسامه مصطنعه : والمطلوووب ‏
وليد ابتسم : طيب اجلسي وانا اقولك ‏
حلا جلست : وهذانا جلسنا وش عندك ‏
وليـد : حلا انا ودي اقولك شي من اول ما ‏جيت ابي اقوله بس انتي الله يهداك ما تعطين ‏الواحد فرصه ... حلا : طيب تكلم وش عندك ‏
وليد : هنا ما ينفع اخاف احد يسمعنا ‏
حلا : وليش ان شاء الله وين تبيني اوديك ‏غرفتي مثلا ..‏
وليد : لا ما قلت كذا نرووح المجلس احسن ‏
حلا : سووري ولد خالتي تراني حلا منيب أي ‏بنت
وليــد : والله ادري انك بنت خالتي بس ‏فخاطري كلام ودي اقوله لك اوكي ابقوله هناا ‏بس ابيك تفهميني ‏
حلا ويدها على خدها : تفضل قوول
وليــد : تدريــن انه مر شهر ونص تقريبا وانا ‏عندكم ..‏
حلا بطفــش : ايه ادري وبعديـــن
وليد بتردد : حلا انـا ودي اقول انـ ...‏
دخل عليهم سعوود توه جاي من الدوام : ‏السلام عليكم ‏
حلا ووليد : وعليكم السلام والرحمه يا هلا ‏
سعود : وش اخباركم يووه حلا جالسه معك ‏غريبــه من وين طالعه الشمس ‏
حلا : وش فيها يعني اجلس مكان ما ابي ‏
سعود طنشهـا : ها وليـــد وشلوونك وقعده البيت
وليد : تمام الا اني طفشان شووي ‏
سعود بابتسامه : والله ادري اني مقصر معك بس ‏ولا يهمك بس خلني ارتاحلي ساعه ونطلع كلنا ‏مع بعض ‏
حلا فررحت : جــد والله سعوودي بتطلعنا ‏
سعود : ههههههههه قد مره كذبت عليك
حلا قامت : لا والله يالله انا برووح اقول ‏لجواري ‏
راحت وهم يضحكون عليها ‏
وليد : تصدق بغيت اطلعهم نروح نتعشى بس ‏اختك معية والحين على طول طاارت ‏
سعود : هههههه تعرف حلا انت عنيده وما ‏ترضى أي احد يوديها وسولفوا شووي وطلع ‏سعوود ياخذله تعسيله لين الساعه 10 ‏

ــــــــــــــــــــــــــــ
يزيد : هلا والله طلول اخبارك وش مسوي ‏
طلال: يا هلا تمام انت وشلونك
يزيد : والله لوني ابيض الا ان كانه تغير مع ‏الزمن
طلال : ههههههه يزيد والله طفشان مرره ‏
يزيد : الحال من بعضوو الا اقول ما تدري عن ‏تركي
طلال : اخر مره كلمته اممم منذو مبطي الا ‏وش رايك نطلع نروح مكان ‏
يزيد : والله قداام ابشوف تريك وسعود كانه ‏يبي يجي ونرووح صدى الملاعب ‏
طلال : اووكي بترووح على محمد الطلعه ‏
يزيد : ههههه مزديه محد قاله يشتغل ‏
طلال : هههههه تقولها من القهر يالله باي ‏
يزيد : خخخخخ باي وسكروا راح يزيد يدق ‏على سعوود بس ما رد قال ابدق على تريك ‏وارجع اشوف
اما طلال راح يلبس ويجهز جاته سرور ‏
طلال : نعم وش تبين .. سرور : طلال والله ‏احس بطفش فضيع ما ودك تطلعنا ‏
طلال : مره ثانيه ابروح مع اخوياي ‏
سرور تروح بطفش : اووكي بكيفك ‏
ــــــــــــــــــــــ
تركي : هلا والله بالقاطع هلا بولد عمي ‏وشلونك
يزيد : هلا بالمقطووع هههههه تمامو اخبارك ‏انت
تركي :والله عاايش في طفش وزهق كبير
يزيد: اجل وش رايك نطلع نغير جو من زمان ‏ما اجتمعنا توني مكلم على طلال وقلتله ‏
تركي : اووكي بس نشوف سعود طبعا لازم ‏يكون معنا ..‏
يزيد : اكييد الحين بدق عليـه وسكروا ‏
راح يزيد يدق على سعود بس ما يرد قال مالي ‏الا تلفون البيت ويررن ويررن ويرررن يوم جا ‏بيسكر ‏
الجوري : هــلا .. يزيد سكت لفتره ‏
الجوري بطفش : نعم خير ميــن ‏
يزيد بابتسامه : هلا جواري ‏
الجوري سكتت تستوعب : ميـن معي ‏
يزيد : افاا انا يزيد ما عرفتيني ‏
الجوري وقلبها يدق : ايه اهلين يزيد ‏
يزيد : هلا والله وش اخبارك ‏
الجوري : الحمد لله بخير وانت ‏
يزيد : انا بخير من سمعت هالصووت وشلون ‏المذاكره معك عساك شاده حيلك نبي نسبه ‏ترفع الراس
الجوري بحيا : ان شااء الله ربي يسهل .. تبي ‏سعود
يزيد : ههههههه مســرع طفشتك ...‏
الجوري بسرعه : لا والله بالعكس بس يعني ‏
يزيد ضحك لانه احرجها : هههههههه طيب ‏فهمت الا وينه سعوود ‏
الجوري : والله نايم شوي بياخذله تعسيله ‏ويقووم ‏
يزيد : اهااا المهم اذا قام قوليله العيال في ‏صدى التحليه كانه يبي يجي ‏
الجوري بترد الا تسمع ولد خالتها : الجووري ‏وين السكر ما لقيته ‏
الجوري تكلم يزيد : معليش لحظه وراحت ‏تشوف وليد ‏
اما يزيد فاحتر منه يسولف معها عاادي من هو ‏اصلا اييه شكله ولد خالتها بس هذا ما يعطيه ‏الحق انه يكلمها كذا ما استوعب الا على صوت ‏الجوري : اووكي يزدي اذا قام قلتله ‏
يزيد يخف يعصبيته : وش يبي ذا منك ‏
الجوري : منهو وليـد ايه يبي السكر ‏
يزيد : يعني ما فيه شغاله يسألها واصلا ليش ‏يسولف معك كذا من عندك ..؟
الجوري مستغربه : ما عندي احد انا في الصاله ‏وبعدين هو ولد خالتي زي ما انت ولد عمي ‏وقاعد تسولف معي عاادي ‏
يزيد بقهر : بـس انا غيــر .. الجوري بحيا : ‏دامك تدري ان انت غير عشان كذا لا تحرق ‏دمك يالله باي ... وسكرت وهي طاايره من ‏الونااسه يزيد يغاار علي من قدي ‏
اما يزيد سكــر وهو يبتسم : اااخ منك يا جواري ‏بتخليني احبك غصب وفكر فحالته هو من ‏يووم غزت الجوري على تفكيره معد كلم بنات ‏وسحب عليهم كلهم تعتبر نقطه ايجابيه فحياته ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ وليد بابتسامه : الجوري منهو ذا ‏
الجوري ( وش هاللقافه ) : هذا ولد عمـي يزيد ‏
وليـد : اييه وش اخباره ‏
الجوري : الحمد لله بخيـر .... ‏
وليــد : اهو عادي يسولف معكم كذا مابينكم ‏حواجز يعنــــي ‏
الجوري بطفش : اييه زي ما انت تسولــف معنا ‏
نزل سعود من فووق وهو كااشخ : مراااحب ‏كلكم ‏
الجوري ووليد : اهليـــن ‏
سعوود : مستعدين للطلعه ‏
الجوري : اقول سعود تو دق يزيد ولد عمي ‏يقول انهم في صدى التحليه كانك تبي تروح ‏تلحقهم
سعود : ماشاء الله ارووح وانا بطلعكم اممممم ‏جاتني فكر جهنميه ‏
وليد : وش هي فكرتك يا نيووتن ‏
ضحك سعوود وراح : الحين بتشووفوون وراح ‏يكلم يزيد ‏
يزيد : لا والله احلف انت بس ‏
سعود : والله مساكين نوسع صدورهن شوي ‏
يزيد ( اكيد رح اشوف الجوري ) : خلاص ‏الحين اقولهم بس انت كلم طلال وانا بكلم ‏تركي ونشوف
سعوود : اووكي وسكروا ‏
راح يزيد قال لخواته اللي استانسوا مرره وامه ‏قالت خلهم يغيرون جو شوي ‏
وسعود قال لطلال : ها يالله الوقت بيروح ‏وانت تفكر ‏
طلال : والله توها سرور تقولي طلعني مسيكينه ‏على حظها جات الطلعه لين عندها اوكي ‏ابقولها يالله طس ‏
سعوود : ههههههه شف الولد مو منك يالله باي ‏
المهم اتفقوا كلهم يتقابلون في الفيصليه على ‏الساعه عشـر وربع في الفيصليه ‏
البنات مع بعض والعيال مع بعض وتعرفوا على ‏وليد وشافوه زين معهم وطيب مررره بعكس ما ‏كان سابقا وسعوا صدورهـم ‏
غرام : سروره وشلونك يووه على يوم ‏الاستراحه ما شفناكم وش ذا ‏
سرور : عااد مو بيدي تعرفين كله ساحبين علـي ‏كني فسجن اللهم يا كافـــي ‏
حــلا تنط : وينهــا غرور المغرورة ورا ما جات ‏
ولع باستهبال: اقوول انطمي واحترمي نفستس ‏عااد
حلا : ما حاكيتك انــا ها سرور ليش ما جت
سرور : هههههههههه وانتوا اذا ما تطاقيتوا ما ‏ترتاحون المهم غرور يقالها ابذاكر ‏
الجوري سرحـــاانه في اللي جاالس قدامها ‏طبعا يزيد وهو يسولف مع العيــال يزيد فجـأه ‏التفت لهــا اكيد بيعرفهــأ من بين البنــات لانها ‏الوحيده اللي حاطه يدها على خدهـا وتناظر ‏جهه العيـــال ناظر وابتسم الجوري استحت ‏على دمهــا وهي تناظره
دلـــع : بناات من يبي ايس كريم من باسكن ‏روبنز ابروح اجيب ‏
حلا : جيبيلي انــا هذاك اللي فيه اوريو عرفتيــه ‏ولع : وانــا ابي ستروبري ‏
دلع : طيب والبااقـــي ‏
الجوري عصبت لانها قطعت عليها حبل ‏سرحانها : رووحي رووحي مانبي شي ‏
راحت دلع تمشــي وتتلفت تناظر خلق الله ‏وتشوف سعود واقــف عند باسكن وقلبها طرربق ‏طرربق طرربق‏
سعود يكلــم الهندي وشكله كاان يذبح لابــس ‏برمودا جينز وبدي ابيــض ماسك عليــه ومبيــن ‏جسمه الرياضــي وشعره موقفه بجـــل جات ‏دلــع وقفت جنبــه بعيد شـوي وتكلم الهنــدي ‏دلع : لو سمحت ابي واحد ستروبري ومن ‏هــذا ... سعـــود يبتسم : وش اسمــه هذا ..؟
دلع استحت : مدري .. ووقفت تنتظر الهندي ‏يعيطها وهي متوتره فقلبها ( وجع يوجعك من ‏هنــدي وش ذا البطئء اللهم يا كافــي ) ‏
سعـــود : اخبارك دلع واخبار المذاكره ها ‏مستعده لبكرا ‏
دلع : والله يا سعود مرره خايفه بصراحه مع اني ‏ذاكرت بس احس اني منيب حاله شي ‏
سعود : لا تقولين كذا اعرفك دافورة ما ينخاف ‏عليك ‏
دلع راح الحيا : الله اكبر عليك قل ما شاء الله ‏
سعود يضحك لحد ما بانت غمازته : ‏هههههههههه تف تف ماشاء الله عليــك ‏
دلع : هههههههه ايه كذا ..‏
خذ سعود الايس كريم من الهندي وطبعا ما ‏رضي الا يدفع هو ويوم جا بيعطيها الايس ‏كريــم .. مسكت دلــع أيــده ووقتهـــا حست ‏بارتباك ودقات قلبهـا تتزايــد وقاعده تناظر في ‏عيون سعود ... سعود ارتبك وابتسم وجلــس ‏يناظر عيونها ( يالله عيونك يا دلــع جذابـــه ‏اللي يناظرها ما يقدر يشيل عيونه عنـك ) ما ‏استوعبوا الا يوم جاات حلا خربت عليـه : وش ‏ذا راحت تروي واعرسـت << مثل قصيمي ‏يالبهــم ..‏
حلا برجتها المعتاده : هييييه انتوا ماعندكم ‏شي خلف الكواليس كلش عالمكشوف ‏
سعود : اقوول ورا ما تسكتين يامال الرجــه
حلا : الحيين ورا ما اسكت هااه وتوو اييييه ‏وش كنت تسوي تو هااه اعلــم < تستهبل ‏
سعوود : اناظر بنت عمــي يعني وش صاار ‏وراح للعيـــال
اما دلــع حالتها ما تنوصــف فرحاانه لابعد حد ‏هي اللي كسبتهاا ههههههه ‏
‏ وبعدهــا على الساعه 12 طلعــوا وكلن رجع ‏لبيته يستعد لبكرا ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 03:49 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجـــزء السابــ ـ ـــع ...


‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم << حالتهم صعبه هع‏
ولع : ولد عمي سعووودي
غرام : يزووودي ‏
دلع : تروووكي
حلا : وجعه انتي وياها اكيد السواق ويخب ‏عليكم بعد ‏
الجوري بطفش : بيجينا وليــد
حلا قامت : نصابه امــا وليد وش يبي ذا راز ‏وجهه
جواهر : من وليدووه اللي كارهته
ولع بقرف : ولد خالتها محد يحبه
شروق : طيب حلوو
حلا بقهر : وانتي هذا اللي هاامك لا موب ‏حلو شيفه يمكن الشيفه احلى منه
الجوري تروح عنهم : يا شين النصب يالله ‏اجهزوا تراه يحترينا برا يقوول لا تتأخرون
حلا بعنااد: اجل عنااد فييه ابتأخر وابن امه ‏يفتح فمه .‏
وراحت تتمشى هي وشروق وجواهر ‏

ركبوا البنات كلهم في الجمس وسلموا على ‏وليد من باب الواجب قعدوا تقريبا ربع سااعه ‏يحترون حلا
وليــد بابتسامته المعهودة : الجوري وينها حلا ‏ما طلعت من القاعه ‏
البنات جاتهم الضحكه بس سكتوا ‏
الجوري متفشله : هي الا طلعت بس دورناها ‏ما لقيناها الحين تجي ‏
وليــد : ماعليك نصبر وش ورانا ‏
ولع تتطنز على الصامت : يا شين التمثيل بس ‏
غرام تدقها : اسكتي الله يقلعك لا يسمع ‏
شـوي وجاات حلا ركبت بدون نفس: ‏سلا11م
البنات : صباح الخير .. كان تأخرتي بعد
وليد : يا هلا وعليكم السلام ليش هالتأخير يا ‏حلا ..؟
حلا من طرف خشمها : اخر يوم لازم اودع ‏صديقاتي واستاذاتي بعد ولا ما يصير ‏
وليد يبتسم : لا خذي راحتك يالغلا وحررك ‏السياره
دلع تصاصر حلا : اقطع يدي اذا ما كان ‏يحبك
الجوري تبتسم : اووخص والله وصارلك ‏معجبين
حلا : اقول انطموا بس وفروا كلامكم وجع ‏

وليد يقطع عليهم : معليش بنات وش رايكم ‏تتغدون برا يعني تغيرون جو
ولع : اييه والله تسوي معرووف فيناا ‏
حلا : انا عن نفسي شبعااانه
غرام : تكفين وش كليتي غير الكت كات ‏وعصير برتقال ‏
الجوري تكلم وليد : اذا مافيه تعب علييك ‏طبعا ‏
وليد : لا بالعكس رح انبسط اني ونستكم ‏
وداهم المملكه ونزل معهم كان يمشي وراهم ‏كنه سوااق وهم مسطحين من السواليف ‏ماغير الجوري اللي مستحيه منه : ياربيه والله ‏مسيكين شوفوه يمشي بلحاله ‏
دلع : امشي معه يا جولييت زماانك
راحوا البنات طلبوا من ماكدونالدز وجلسوا ‏على طاوله طبعا ما كفتهم ‏
حلا ويدها على خصرها : لا والله وانا وين ‏اجلس ‏
ولع تاكل : دبري لك مكان ( وتأشر ) شوفيه ‏وليد جالس بلحاله روحي ونسيه ‏
انقهررت حلا وراحت تمشي انسدت نفسها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
في جهه ثانيه غرور تتمشى مع صاحباتها ‏وطبعا طاقه اللثمه ونص الوجهة طاالـع ‏والضحك لاخر الممر ‏
حلا تمشـي من جنبهـم وشافتها : ياربيه ذا ‏البنت شايفتها وين امممم عيونها مو غريبه ‏علـي ‏
اما غرور ما انتبهت لهــا يووم شافوا ليـد لانه ‏كان يلحق حلا بدون ما تدري لانه ما يحب ‏بنت تمشي بلحالها ‏
وحده من صديقاتها : غروورتي شووفي ‏هاللي قدامنا ‏
غرور تتلفت :وينه فيه وينه
الثانيه : يا غبيه هذاهو قدامنا ‏
اما وليد كان منزل راسه ويطقطق بالجوال ما ‏سمع تعليقات البنات الا يوم مر من جنبهم ‏
غرور : ماشاء الله يهبل يا بناات ‏
وليد ابتسم باحراج ومشى بسرعه ‏
البنات ديوروا << يعني يو تيرن عكسوا ‏الاتجاه هع وصاروا يلحقونه ‏
حلا اللي كانت متقدمه سمعتهم والتفت ‏شافت وليد والبنات وراااه حست بقهر : بعد ‏شين وقوي عين يقاله مو معطيهم وجهه ‏عشاني قدامه وش هالغباء اصلا انا متغطيه ‏وهو ما يعرفني خخخخـ ‏
حلا رجعت لوليد عشان البنات يفكونه راحت ‏لمه وتكلم البنات : نعم وش عندكم وش تبون ‏منه
الاولى : سلامتك حنا كلامنا معه مو معك ‏انتي ‏
حلا : اقوول لا يكثر لا اوريتس الحين ‏كلامتس مع مين << البنات لا عصبوا تكلموا ‏بالسين
غرور : وليش تهاوشين يا قلبي خويك ولا ‏حبيبك وحنا ما ندري ‏
حلا بس عرفتها بنت اللذينا تغازل عيني ‏عينك حبت تحرجهـا : كلن يرى النـاس بعين ‏طبعـه ياا بنت عمي المحترمه ومشت لان ‏وليد سبقها ومشى ‏
اما غرور وقفت بصدمه والبنات يناظرونها في ‏حااله ذهووول ‏
حلا حست انها بذلت مجهود من الكلام اللي ‏قالته مشت ورااسها بينفجـر من الالم مسكته ‏وجلست على اقرب كرسي وليد يوم شافها ‏كذا راح عندها مسرع ‏
وليد بخوف : حلا فيك شي تحسين بألم ‏
حلا تهدي الوضع : ما فيني شي بس هالبنات ‏رفعولي ضغطي ‏
وليـد مو متطمن : تبين تروحين المستشفى ‏اوديك عشان تتطمنين احسن ‏
حلا تناظرة مستغربه : وليد قلتلك ما فيني شي ‏
وليد : طيب حلا ممكن اكملك كلامي حق ‏ذاك اليــوم
حـلامالها خلق : وش رايك تخليها في البيت ‏احسن ..‏
وليد يقوم عنها : طيب يالله خلنا نروح البيت ‏قولي للبنات يروحون للسياره‏
حلا تناظره ( معقوله كلام البنات صح وليد ‏يحبني لا لا اعوذ بالله ) : طيــب ‏
راحواا وصل كلن لبيتــه ‏

في مكــان ثـــاني عند عصافير الحـب ..‏

سعد بضيق : تروحين وتخليني ‏
دلال بحنيه : خلاص اجل مايحتاج اروح ‏دامك ما تبيني اروح عاادي وش صار في ‏الدنيا
سعد يبتسم ( يالله شقد احب هالانسانه ) : لا يا ‏عمري روحي وسعي صدرك مع اهلك ولو ‏اني يعني يمكن يمكن اشتاقلك بس اشغل ‏نفسي
دلال رافعه حاجب : وشو يمكن ذي مالها ‏موقع من الاعراب الا بتشتاقلي زي ما انا ‏بشتاقلك
سعد يضحك : هههههههه يعني لانك مدرسه ‏عربي كلش تدخلينه في العرربي وبعدين من ‏قالك انك مارح توحشيني بس تعرفيني احب ‏اكابر
دلال بمرح : كابر يا قلبي بس مو على دلول
نطت لهم وعد : بابا بنلوح عند حاله دلع انا ‏مللله احبها هي تزيب لي هواوة ملله كتيل ( ‏بابا بنروح عند خاله دلع انا مره احبها هي ‏تجيبلي حلاوة كثير )‏
سعد يشيلها : لا حنا بنروح عند خاله ولع‏
عبست وعد ومدت بوزها : ما اهبها هي تتقني ‏‏( ما احبها هي تطقني )‏
دلال تبتسم : اذا طقتك كسرت راسها ماعليك ‏انتي بس
جا فهد : بابا متى بنروح عند جدي ‏
دلال تناظر زوجها : شفت شلون عيالك ‏مطايير مستعجلين ‏
سعد : هههههههههههه ماجابوا الطيره من بعيد ‏
دلال وهي تقووم : وانت الصادق ماخذينها ‏من ابووهم ههههههه وقامت تحط الغدا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سرور : ااااه يمه اخيرا خلصناااا منيب مصدقه ‏
محمد يضحك : هههههههههه لا صدقي وش ‏بلا العالم مايحبوون ثالث مع انها احلى سنه ‏والله ‏
‏ ام محمد : بلاك كنت دودة كتب الله يحفظنا ‏ما تروح مكان الا وذا الكتاب فيدك
طلال : هههههههههههه من جد دودة شوي ‏عليه ‏
سرور وهي قايمه : يالله عن اذنك ابروووح ‏انااام ‏
محمد : سرور وينها اختك تأخرت
سرور : والله مدري تقول بتروح المملكه مع ‏صديقاتها ‏
طلال عصب : كذا من غير احم ولا دستور ‏عل بالها ما فيه احد وراها ذي البنت يبيلها ‏من يأدبها
ام محمد بعصبيه : انا سمحت لها تطلع انت ‏لا تتدخل في بنتي ‏
محمد بعقلانيه : يمه الله يهداك وهو صادق ‏تطلع وتدخل وحتى صديقاتها ما نعرف هم ‏زينيين ولا لا‏
ام محمد : هذا اللي ناقص بعد تدخلون ‏فاختكم دامني راضيه انتم وش تبون
طلال عصب وقاام : سوي اللي تبينه بس بكرا ‏محد بيندم غيرتس يا يمه وطلع غررفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ولع : لا التركواز يطلع احلى عليك ‏
دلع محتاره : لا شوفي البينك وشلون قايل ‏يهبل ‏
ولع بطفش : دامك ما بتاخذين رأيي وشووله ‏ناديتيني ‏
دخل عليهم زيااد بعفااشه : هلا بأخواتي ‏العزيزات ‏
ولع ارتاعت : الله يخس العدوو ما تعرف تطق ‏الباب ‏
زيااد : سووري بس من الفرررح وصار ينطط ‏بارركولي نجحت والاول على فصلي بعد ‏
دلع تقوم تحبه : مبروووك يا قلبي ايييه كذاا ‏الشهاده اللي ترفع الراس
ولع : يالف مبروووك والله وعقبالنا ‏
زياد : الله يبارك فيكم واخيرا عديت المرحله ‏المتوسطه بسلاااام
ولع : هيييه انت يا مفهي توك بتروح ثالث ‏
دخل يزيد : هااااي اخوااتي واخوااني وش ‏هالاجتماع لا تقولون فاتني شي
دلع : تونا في بدايه المحضر اخووك نجح ‏باركله
يزيد : مبرووووك زياد وهو ياخذ شهادته ‏يااعيني ما جبت الدفاره من بعيد ويأشر على ‏نفسه ‏
زياد يسحب الشهاده ويطلع من الغرفه : ‏المشكله انك ناجح على الحفه الله لا يبلانا ‏بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ولــع وكنها تذكرت : اييييه صح متى بنروح ‏لجدي وجدتي والله ولهت عليهم
يزيد : امممم اليوم بكرا بعده على حسب ‏يالله باي وطلــع عنـهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد متحمس في السالفه : عاد يا خالتي لو ‏تشووفين شكلها ترحمينها جاها ذاك الكف ‏الجاامد
ام سعوود : ههههههههههههه يا وليدي طيرت ‏خدها ..‏
وليد : اجل تبينهــا تقعد تسووي حركاات ‏واسكتلها ‏
الجوري مستمتعه في سواليف وليد وحلا ‏تناظر في لوحه كبيره ومفهيه فيهـا ( والله لي ‏فتره ما شفته الله يقلعه والله وحشني هالتبن ‏مشتهيه هوااش معه قلناا هواااش مو حب ‏خافت يوم طلعت هالكلمه منها لا لا انا ‏مستحيل احب اعوذ بالله اعوذ بالله بس )‏
ام سعوود بطفش : حلا وصمخ سنه اناديك ‏
حلا انتبهت : سمي يمــه ‏
ام سعوود : من اول اناديك وينك فيـه
حلا : هذاني يمه هذاني ‏
الجوري كاتمه ضحكتها ووليد يبتسم ‏
ام سعـود : روحي شوفي كان الغدا جهز ‏
فزت حلا من مكانها على غرفه الاكل وشوي ‏رجعت : اييه يمه جهـز وجات بتطلع ‏
الجوري : حلوو ما تبين غدا ‏
حلا بتعب : لا شكرا مالي نفس وطلعت ‏غرفتها تبي تدق على غرام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد الرحمن ‏
كلن في غرفته ام وابو عبد الرحمن نايمين ‏وغرام فغرفتهــا ما عدا تركــي اللي قايم كان ‏في المطبخ ‏
تررررررن تررررررررررررررررن ‏

تركـي : سونيا روحي شوفي تلفون ‏
راحت سونيا ترد ‏
سونيا : هلووو
حلا : سونيا وين غرام ‏
سونيا: ‏miss garam is sleeping naw call ‎hear a nathir time ‎
حلا : اقووول عن الهذره الزايده وناديها ‏
سونيا : هيا بيه نوم نووم ‏
حلا عصبت : رووحي نادي أي احد ولا ‏تردين مره ثانيه
راحت سونيا تتحلطم لعند تركي : مستر هدا ‏بيه بنت لسان سيم سيم هيا ( لسانها طويل ) ‏روه سوف هيا يبغا انتا ‏
تركي مستغرب : تبيني ورااح يشووف
تركي : هــلا ‏
حلا ( ترووك ) : اهليـن تركي
تركي يبتسم ( فديت هاللسان بس ) : هلا ‏والله بحلا وش اخبارك ‏
حلا : تمام الحمد لله وانت شلوونك
تركـي : بخير دامني اسمع هالحس ‏
حلا اول مرة تستحي من تركـي : تسلـم .. الا ‏وينها غراام اذتني ذا البقره الشغاله
تركي : ههههههه غرووم نايمه الحين من ‏الوناسه تقوول عشان في الليل تصحصح لجل ‏تطلعوون كلكم ‏
حلا : ههههه يا حليلهـا تبي وناستنا ع العموم
تركي حس انها بتسكر وهو ما يبي : الا حلا ‏انتي ما استانستي مثلهــا
حلا : الا وناااسه خلصت مدرسـه بس فنفس ‏الووقت كانت مونستنا ‏
تركي : يالله ان شااء الله تعوضين في الجامعه
حلا : اوووو خلني اخذ شهادتي بالاول ‏
ترركي : لا انا حااس انها في التسعينااات لو ‏طلع احساسي فمحلــه لك مني هديه نجااح ‏محصلتش
حلا تبتسم : اقوول جيب لغراام بالاول ‏وبعدين تجيب لي وبنات عمي لا بالله وش ‏هالتفرقه العنصريه
تركي : هين غرام لازم اجيب لها وبعدين انا ‏كيفي اهدي اللي ابي وش دخلني ببنات ‏عمك ‏
حلا ( والله انك شي ) وبنبره غريبه: على ‏العموم شكرا على الهديه مقدمـا في حال اني ‏ما قدرت اقولها بعدين
تركي خاف من نبره صوتها : وليش ما تقوليها ‏بعدين وش فيك
حلا بمزح: ما تدري يمكن يصير لي شـي ‏
تركي بعصبيه : بسم الله عليك لا تفاولين على ‏نفسك يا حـلا‏
حلا خافت منه : طيب بـس
تركي : لا تقعدين تبسبسين هاللهجه الغريبه ‏اللي قبل شوي ما ابيها تراك غاليه علي ( ‏تدارك الامر ) وعلى الكل لا تقولين هالكلام
حلا : اووكي حقك علي يالله ما اطول عليك
تركي : انتبهي لنفسك مع السلامه ‏
حلا : مع السلامه .. سكررت وحضنت ‏التلفوون على غير العاده ياربي انا ليش قلت ‏هالكلام افاول على نفسي بسم الله علي ‏
ومن جهه ثانيه تركي للحين لكنتها ترن في ‏اذنه ( في حال اني ما قدرت اقولها ‏بعدين ) نفض راسه من هالافكار وهو يتعوذ ‏من ابليس ورجع للمطبخ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ام عبد يزيد : ايييه يام سعــود اليــوم احسن ‏شي والله اني متفشله منهم الحين يحسبونا ما ‏نبي العيال يروحولهم
ام سعــود : على خيــر ان شاء اللــه هذاهم ‏البنـات راحوا يرتاحون وان شاء الله بعد ‏العشـاء نروح ولا وش رايك
ام يزيد : الا احسن وقت يالله اجل في امان ‏الله ‏
ام سعود : مع السلامــه وسكــروواا بعد ما ‏قرروا يروحون لعبد العزيز ومنيره جده العياال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعـــد صلاه العشــــاء ‏
الجــوري تقوم حلا : يالله تراك مصختيها ‏قوومي طفشتيني
حلا : هممم وش فيه انتي حتى احلامي ‏تحبين تخربينهــا
الجوري : يووه منك بكفيك حنا بنروح ‏لجدي خلي امي تجي الحين وتهزأك ما علي ‏منك وقاامت الجوري ‏
حلا يوم سمعت السالفه فيها طلعه فزت من ‏سريرهـــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجد ( عبد العزيز ) والجده ( منيـره ) طبعــا ‏هم عندهم بيـت وساكنين بلحالهــم وعندهم ‏خدامــه تقوم بالواجب على اكمل وجهه ‏بحكم انها عندهم من سنــواات ‏
دخــل ابو عبد الرحمن وزوجته والعيال ‏وسلموا على امه وابــوه ‏
الجــد : ما بغيتــوا تجوون والله يعني لو ما ‏سألنا عنكم لعنبو ابليسكم ما تسألــون
ابو عبد الرحمن متفشل : لا يبــه بـس تعرف ‏اشغــال يعني الدنيا اشغلتنـا
الجده : ايييه هيـن انا ما علي منكم المهم ‏عندي شوفه الغاليين ‏
ام عبد الرحمن بمزح : وحنا محنا غاليين يمه
الجده : بس مو فغلات احفادي ‏
غرام : احم تقصدين مو فغلاه غروومتي ‏
تركـي : قصدك مو فغلاتي انــا يمه ‏
الجده : كلكم غاليين مافيه فرق بينكـم
شوووي عنــد البــــاب ‏
وصاحبه الظل الخفيف تطل من عند الباب : ‏انـــااا جيــــت يمــــه ولعووا الكهرب يوم ‏شافت عمها وتركي يضحكون تفشلت ‏
الجـــد : ههههههههه وانتي متى بتتركين ‏هالرجه حقتس يا بنيتي ‏
حــلا : والله ما اعتقد رح اتركهــا يا جدي ‏ودخلت تسلـــم ووراها الجوري وسعود ‏
ام عبد الرحمن تكلم رجلها : خلاص هذاك ‏سلمت على امك وابوك روح الله يسهل ‏عليك خلي الحرمه تدخــل ‏
ابو عبد الرحمن بنص عين : وش اعتبرهـا ‏هذي ‏
الجـده سمعتهم : طــرده يا وليدي بـس اطلع ‏الحيــن ضحك ابو عبد الرحمن وبعد ما سلم ‏عليهم طلــع لا شغاله دخلت ام سعود وسلمت ‏وسواليف وضحك وتقهوي ‏
في طررف اخـــر
الجوري : غروومه ورا عيونك متفخه ‏
حلا : والله من كثر النووم الله يحفظنا
غرام تناظرها : اجل شوفي عيونك بالاول ‏تقل بلونات ‏
حـلا صدقت : صــدق والله جواري عيوني ‏متفخـه ‏
الجوري : ايييه روحي شوفي في المرايه ‏
حلا ما تبي تتفشل قدام تركـي طااارت على ‏المرايه ‏
الجــوري : اقوول نطلع الحووش ‏
غرام : يالله .. راحوا للحــووش يتمشــون ‏
امــا تركي يوم شاف حلا قاامت وسعود ‏مشغول بالسواليف طاار لهــا ‏
حلا تكلم نفسها : الله يقلعكن من بناات ‏ياربييه احسبها متفخه وش بيقول ترووك ‏الحين
تركي سمعها : وش بيقوول يعنــي ‏
حلا ارتاعت : عســى ما سمعتنــي
تركي : استريحي ما سمعت شي الا اسمي ‏الظاهر كنتي تحشين ‏
حــلا : افااا بـس انا احش فيـك ما هقيتها ‏منك
تركــي : أيــه علبالــي بعـــد (وكنه تذكر ) حلا ‏تعالي اوريك شي ‏
حلا : وشوو وش فيــه ‏
تركي يسحبهــا تعالي واقوولك .. ‏
وطلعــوا للحــوش ورا الفيـلا مساحه كبيــره ‏كان فيـه المسبح ومراجيــح راح تركـي ‏وقفهـــا : تذكرين حلا يوم تقولين لي ادزك ‏وانتي على المرجيحه
حلا تبتسم : ايييه وانت معــيي علي ‏
تركـي بخبث: بـس دزيتك بعد ما عطيتيني ‏شـي تذكـرين ‏
حلا استحت : اييييه اذكر ‏
تركي يستهبل : بس انا نااسي وشهو الشي ‏اللي عطيتيني (ويحك راسه كأنه يتذكر ‏ويناظرها بخبث ) يااربييه وشوو امممم ‏قوليلي حلوو
حلا : ترووك بلا استهبال عاااد ‏
تركي : جد ما اذكر حلوو ذكريني ‏
حلا بحرج : ما رضيت تدزني الا لمن لمن ‏عطيتك بووسه ‏
تركي : ايوووا بس كانت احلى بوسه والله ‏للحين ما نسيتها ‏
حلا : وتوك يالنصاب تقوول نااســـي ‏
تركي : ههههههههههه قلتيهــا نصــاب ‏
قطع كلامهم غرام والجوري : وش تسووي يا ‏قيس وليلى ‏
تركي ناظر حلا اللي وجهها حمر من تعليق ‏غرام ‏
تركــي : ايه قيس وليلى وش اللي حارق رزك
غرام تستخف : لاني نسيت النار والعه احترق ‏
تركي : يا خف دمـــي بـس ‏
الجوري : ما رح يجوون بيت عمي ‏
حــلا : والله انك ذكيه شلون يجيون بالبيت ‏قولي عياال عمي ‏
الجوري عصبت : اقوول اسكتي بـــس ‏
تركــي دق جـوالـــه وراح يحاكي بعيييييد
طبعا يزيد كلم تركــي وكان يزيد مخطط على ‏شــي .... بعـــد ربـــع ساعــــه وصلت سياره ‏يزيد ابوه ماجــا لانه زارهم بالعصر قبل يسافر
تركي يكلم حلا : حلوو يزيد يبي يعطي ‏الجوري شي بس مدري وشو يعني نبي ‏نضبط الوضع لهم
حلا : اووخص والله موب سهل زويــد اووكي ‏اما لو يطلع سعود والله فله ههههههه
تركي : يااشين النذااله بس ‏
المهم يزيــد ما دخــل يقاله ابطفي السياره ‏خلا امه وخواته واخوه يدخلــون وخذ ‏البوكـس وراح لورا الفيــلا ‏
حلا يوم لمحتـه : غروومتي تعالي ابقولك ‏شــي وسحبتها يشوفون الوضـع ‏
تركي يكلم الجوري : الجوري دقيقه خليك ‏هنااا
الجوري : ليش وش فيــه
تركــي : لا تخافين انتظري وشووفي وراح ‏سلم على يزيد ‏
امـــا يزيد جا لمها وهو متوتــر على غير العاده ‏لمن يشوفهـــا وقف قدامها الجوري ما كانت ‏احسن منــه ‏
يــزيد بارتباك واضح : اهليـــن جواري ‏
الجوري وعيونها ع الارض : هلا يزيد ‏
يزيد : عــاش من شــافك ‏
الجوري :عااشت ايامك يزيد ‏
شــوي يزيد : الجــوري تفضلــي هالهديه ‏البسيطه منــي من غيير منااسبه
الجوري بخجل : ماكان له داعي تكلف على ‏عمرك ‏
يزيد بحب : افاا يا بعد قلبــي والله لو ادفع ‏فلوس الدنيــااماهيب خســاره فيك
الجــوري ذااابت خذت منه الهديــه : ‏مشكــور وما تقصـــر ‏
يزيد : لا تشكريني ولا شــي انا يكفيني قلبك ‏الله لا حرمني منــه
الجــوري ابتسمت لـــه : ولا يحرمني من ‏قلبك ورحت عنــه وهي فرحااااااانه ‏
اما يزيد حــاله ثانيــــه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام محمد بعصبيه : هذااهوو ابوك مسافر ولا ‏شافهم ماله داعي حنا نروح ‏
محمد بهدووء : يا يمه يا حبيبتي على الاقل ‏ربع ساعه نأدي الواجب ونرجع
ام محمد تقوم : والله انا معزومه فعرس ‏ماعندي استعداد الغي الطلعه على زياره كلها ‏نكــد
سرور برجــا : يمه تكفيين بس هذي المره ‏
ام محمد كالعــاده طنشتهـــا وراحت تتكشخ ‏
سرور تكلم طلال : طلال والله ابي اغير جو ‏طفشت في البيــت ‏
طلال رحمها : اجل اجهزي تروحين معنا ‏انتي واختك
غرور : لاا منيب رايحه ابقعد في البيت ‏
طلال بعبيصه : نعم وش قلتـي قعده في ‏البيت بلحالك تحلميــن ‏
غرور : وش معنى سرور تخلونهــا لوحدها ‏دايم ولا هي مرفوع عنها القلم ‏
طلال : سرور واثقين فيهاا موب مثلك ‏
محمد : خلاص طلال نخليها مره ثانيــه ‏هذاهو وليد يدق نروح له
طلال : بـس هم اليوم متجمعييين والله رح ‏تفوتنا الجمعه
محمد : بس خلها وقت ثاني تكون امي معنا ‏على الاقــل ‏
طلال : اجـــل نروح لوليــد وطلــع ‏






 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 03:50 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخــل يزيد الصـــاله وكلهم متجمعيــــن
بس مالقى جده اكييد ناايم هو من يومه ‏دجاجه ‏
الجده : ويــــن النــــاس سنـــه تلبق السياره ‏
ولــــع : ايييه وهي الصادقه ولا رايح تشووف ‏ناااس
يزيد خاف لا تفضحه : لا قابلت واحد في ‏الحاره وسملت عليـــــه ‏
حـــلا : اجل سلمت عليــــه
يزيد عصب يكلم جدته : يمه منيره سكتيهــــم ‏لا اوريهم شغلهم الحيـــن
ام يزيد : وش بلاك هم ما قالوا شــي ‏
يزيد يجلس : طيب الله يصبرني بـس ‏
حلا وولع يضحكون عليــه ‏
دخلت عليهم الجـــوري بعد ما طلعت الهديه ‏عشان محد يشوفهــا ‏
ام سعـــود : وانتي بعــد ويــن النـــاس ‏
حلا : احم احم يشوفون الحبايب ‏
الجوري تناظر اختها بحقد : لا يمه كنت ‏كنت اشرب مويه ويزيد يناظرهــا ويضحك ‏
تركــي : هــذا كله مويه والله لو انك ‏بتصنعينها
الجده : لا عاد كلش ولا جواري تعالي يا ‏بعدهم ‏
الجــوري بحركــه عفــويه سوت بيدها يعني ‏حره فيكـم وطلعت لسانهــا بس يزيد خق ‏معهـــاا ‏
هذا والكل يســولف اما دلع مفهيـه فولـد ‏عمهـــا يالله يا سعود عمرك ما رح تتغير يا ‏حبني لك بس ‏
يزيد : هيـــه انتي وييين مسرحــه ‏
دلــع انتبهت : هــا نعم وش بغيــت
سعود بابتسامـــه ومزح : احــم مسرحــه في ‏القمــر اللي قدامهـــا
دلــع ( هذا الواقع ) : امحــق قمـــر ياللـه بس ‏انت ويــاه ‏
سعود يتميلح : بالله عليك مو قمــر خصوصا ‏مع هالغمــازة ويأشر على غمازته ‏
دلـع ( بيجنني هذا ) ارتبكت : هااه ايه ‏يعنـي حليوو مافيك شي ‏
تركــي : ههههههههههه البنات ما يمدحــون ‏ابد ‏
زيـــاد كان جالس جنب حــلا : اووف بس يا ‏ثقل دمــي ‏
حلا : وش قلــت زيووود
زيــاد : اقووول كيف الحـــال ‏
الجـــوري تحب زيااد مررره : زيــاد ‏
زيــاد : هلا جواري وش تبين ‏
الجوري تقووم : تعال ابيــك قاام معها ‏زيــااد ويزيد بيحتررق بس ما يقدر يقوووم ‏

طلعوا للحووش الجوري تمشي وهو وراها ‏
زياد بطفش : نعم الجوري وش عندك ‏
الجوري تبتسم له : افاا طفشت منـــي ‏
زياد : لاا والله بس انا طفشاان وزهقااان ‏كلكم كباار الا انـا بلحالــي (وبقهر ) بذمتس ‏مو شي يطفــش ‏
الجوري رحمتـه : يا عمري والله خلاص انا ‏اسليك تدري اني احبك بالحيـــل ‏
زيــاد : وانــا بعد والله انك اقررب وحده مني ‏
طلعوا العيــال والبنات عشان ياخذون راحتهم ‏ويخلون الكبار بلحالهـــم ‏
تركي : هاا يا عصاافير الحب وش تسوون ‏
حلا : اذا هذي عصفور اجل انا وش اطلع ‏
الجوري : ليش تخربوون علينــا الاجواء
يزيد : زيووود تعال رح للبقاله جيبلي بكت ‏وناظر الجوري اللي منقهره يعرفها ما تحب ‏احد يدخن عندها وش فيك جواري ‏
الجوري : لا ابـــد مافيني شي ‏
يزيــد : زياد ابي بكت دخــان ولا تتأخر ‏
تركي : وانت في كل مكان تدخن ‏
الجوري : خله هو اللي بيمرض بكيفه
عنــد المراجيـــح
دلــع : حلوو تكفيــن تدزينـــي ‏
حلا تكلم ولــع : ايييه لا ويوم جيت عندهـــا ‏سفهتني
دلع : حلا وجعه انا احاكيك ‏
حلا : ياربيـه منيب دفي نفسك بنفسك ‏
وراحت هــي وولــع للجلسه اللي عند ‏المسبــح
دلــع : هيــن يالتبنــات حلا تكفييين ما اعرف ‏ادز نفسي ‏
سعـــود جا لمها : طيـب ادزك انــا عادي ‏
دلع ولعـت : هااه لا اصلا كنت ابقوم ‏
سعـود يدزهـا : ما علــي منــك ادريبك ‏تستحيــــن دلع ساكته ومتفشله منه ‏
سعــود بابتسامه : دلـع تدريـن أي احد ‏يناظرك وش اكثر شي يجذبه لك ‏
دلــع بخجـــل : وشــــوو
راح سعـــود وقــف المرجيــحه وقعد قدامها ‏ومسك المرجيحه وبابتسامــه : عيــــــونك ‏
دلـــع حمرررت ولفت وجهها : طيــب شكرا
سعود : ههههههههههه مو بس عيونك ‏
دلــع رجعت تناظره وباهتمام : وش بعــــد
سعــود لمعه عيونه : انك تشبهيني في كــل ‏شي ‏
دلـــع دمعت عيونها : سعــوود انـا .. قطعت ‏كلامهاا هادمه اللحظات الجميله ‏
حلا : يالله دلـع والله انـي رحمتس خلاص ‏ابدزك ‏
دلــع انقهرت منهااا مالقت تجي الا الحين ‏
سعود : أيــه دلــع انتـي وشو ‏
دلــع قامت : خلاص ولا شـــي ‏
عنــد يزيد وتركـــي ‏
تركـي يستهبل : جواري سمعت ان صوتك ‏حلو غنيلي ‏
الجوري رفعت حاجب : عيد ما سمعت
يزيد : يقووول صووتك بطرااان ‏
غرام : الا حلا اللي صوتها بطراان وتنادي ‏بنت عمها :حلااااا حلااااااا
يزيد يعدل جلسته : دام فيهـا حلا ويكلم ‏اخووه يالله زيااد قووم البقاله انت من اول ‏قااعد
زياد امره لله وش يسوي غير انه يوافـــق
طلـــع زياد للبقاله اللي كانت ورا في الحاره ‏الثانيــه وقال مره وحده اسلم على فهد ‏واتكي عنده شوي ‏
امــا حلا يووم شافت الكل يبيهــا تغنـــي ‏استحت مررره : لا وين وش اغني من اللي ‏لعب عليكم وقالكم صوتي حلوو
غرام : انتي من اول صوتك حلو يالله بس لا ‏تمصخينها ‏
حــلا : طيـب بـس اغنيه على كيفي طبعا محد ‏عارضهــا جلست على ركبتها في الارض ‏هذي الوضعيه اللي تقدر تغني فيهــا وبصــوتها ‏النــاعــم والرايـــق ونبرتهــا الجذابــه ‏
اغنيه خالد عبد الرحمن الاغنيه الوحيده ‏اللي حبتهــا لـه :

حبيبي آسف أزعجتك حلو‎ ‎صوتـك ... قبـل لا تنـام‎
سمعته وانشرح صـدري وكنّـي ... شفتـك بعينـي‎
حلو كل‎ ‎الكلام اللي ... يجي مـن مبسمـك ... أنغـام‎
يونّسني ... وينعشنـي ... ويجنـي كـل‎ ‎مـا فينـي‎
خذاني الشوق لك يا ذوق .. ألا يا أجمل ورود .. خزام‎
ألا يا متعة‎ ‎أيامي ... مع شهوري ... علـى سنينـي‎
صحيـح إن العشـق يذبـح ألا يـا مصـدر‎ ‎الإلهـام‎
وقلبٍ تملكـه دايـم ... علـى حبّـك ... يوصّينـي‎
أحبّـك مملكـة‎ ‎عمـري ... وحبّـك ... دورة الأيـام‎
تمر سنين بعد سنيـن ... حبيبـي يـا نظـر‎ ‎عينـي

هي تغنـــي وعيونهــا تروح وتجـي على ‏تركــي طبعـــا كلن لاهــي مع اللي يحبــه ‏يزيد والجوري يوزعون بينهم الابتسامات ‏وسعود يناظر في دلــع وغرام وولع يناظرون ‏بعض <<خخخخـ ينرحمون صح ‏
خلصــت حلا من الاغنيـــه : احــم كح اووف ‏تعبت ويين التصفيق يا مـاال الصــلاح
تركــي يصفق : وربي فنانه صفقوا للحنجره ‏الذهبيــه
حلا : ههههههههههههههه اعوذ بالله لا تطقني ‏بعين ‏
دلع : وهـ بـس فدييت هالصووت وهالخشه
ولـع : عاااشت حلا العـــرب ‏
يزيد بمزح : اجل هالرجه والطفاقــه ماوراها ‏الا العندليبه حلا
الجوري : اوووخص حلا كلن يمدحتس ‏
حلا استحت : ياربيـــــــــه منكم بــس وقاامت ‏عنهم وهم يضحكوون عليهـا‏
هــــذا اليـــوم كــان حلــو عليهـــم هم يحبــون ‏الجمعـــات احم لانهم ياخذون راحتهــم ‏سواء العيـال او البنــات وفي اخــر الليل ‏بوقت متأخــر كلـــن رجــع لبيتـه على امــل ‏لقاء قريب يجمعهم ثاني ان شاء اللـــــه لكن ‏هالليله انحفرت في قلوب البعض قبل ‏عقولهــم ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:21 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية