لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذي رواية توني بادية أقرا فيها و إعجبتني فحبيت أنقلها هني:liilas: و إن شاء الله تعجبكم بس للأمانه ما أعرف إسم كاتبتها و

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-08, 06:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذي رواية توني بادية أقرا فيها و إعجبتني فحبيت أنقلها هني و إن شاء الله تعجبكم بس للأمانه ما أعرف إسم كاتبتها و هذى هي الرواية

******************************

نعيش في عالم لا نعرف ما اللذي سيجله لنــا من ‏السعاده الدائمه الحب . الوفاء . الراحه . ‏الانسجام .. لهذا علاقـه بهذه الروايــه ...‏
كم من الرائع ان نعيش مشاعر الحب واجواءه ‏دون أي معوقات .. ولكــن زماننا يقلب سعادتنا ‏دائما ً الى حـزن واهــات ... هاهي روايتي ‏الاولى بين ايديكم لتعيشوا في اجوائها وتتأثروا ‏بمحتواها ‏
وهاهي تجربتي الاولى في عالم الكتابه قصه ‏من نســج الخيــال المختلط بالواقــع تحاكــي ‏واقعــي بشكل كبيــر ... فأرجو الا تخيبوا ظني ‏بكم في اهمالها ..‏
كما انني اتقبل النقد بكل شفافيه وكل ما ‏يجول في خاطركم اطرحوه فأنا لا اهمل أي ‏رأي يزيد من روعه القصه .. اليكم الروايه ‏فأرجو ان تقبلوها :..‏

‏ ‏
‏ --- الجزء الاول –‏-

العوائل والشخصيات ..‏

عائله ابو عبد الرحمن ( حمد ):‏
‏-‏ ابو عبد الرحمن ( حمد ) : رجل اعمال ‏شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر ‏يعني بالعربي ما يقعد في الديره الا ما ‏ندر رجال طيب ما يقصر على عايلته ‏بشي واهم شي عنده سعادتهم ‏
‏-‏ ام عبد الرحمن ( سعاد ) : حرمه طيبه ‏واخلاقها عاليه ما تحب تزعل احد من ‏عيالها ولا تغلط على احد ومع انهم ‏اغنياء الا ان هالشي ما خلاها تتكبر ‏على الناس
‏-‏ عبد الرحمن : شاب خلوق وهادئ ‏عمره 26 ابيض جسمه رياضي ملامحه ‏جدية بس انه جذاب واهم شي عنده ‏رضى ابوه وامه وعازب يشتغل في ‏الشرقيه في شركه ارامكو ‏
‏-‏ تركي : شاب توه في مقتبل العمر راعي ‏كشتات وطلعات وجيات عمره 20 ‏وعيونه عسليه ما يشتغل ولا يدرس ابيض ‏ومرره وسيم جسمه حلو وطوله عادي له ‏غمازات وفيه شوية غرور بس احسن شي ‏انه مو راعي بنات يعني ما يعطيهم وجه ‏ابد ومع ان اخوياه عكسه ‏
‏-‏ ‏ وتجي اخر العنقود غرام : بنوته حلوه ‏وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي ‏عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه ‏بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل ‏القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 18 ‏سنه ثانويه عامه ‏

عائله ابو سعود ( احمد ) ‏
‏-‏ ام سعود ( مريم ) : حرمه تحب الطلعات ‏والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ‏ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها ‏قويه عين ما تسكت اذا احد غلط عليها ‏بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد ‏على عيالها بعد ما توفى زوجها ابو سعود ‏ووضعهم المادي ممتاز ..‏
‏-‏ يجي سعود : عمره 26 في عمر عبد ‏الرحمن يشتغل في شركه سابك ويحب ‏يعتمد على نفسه خصوصا بعد ما ابوه ‏ترك له مسؤوليه البيت شاب حنطي ‏البشره وجسمه حلو وهو مملوح واذا ‏ابتسم له غمازات حنون بمعنى الكلمه ‏وراح تشوفون باقي الشخصيه مع ‏الاحداث ..‏
‏-‏ بعده الجوري : بنت حلوة ودلوعه ‏حنطيه زي اخوها عمرها 18 سنه ‏شعرهاطويل واسود وناعم تحب ولد ‏عمها وهو ما يدري عنها وبنشوف نهايه ‏الحب هل بيستمر ولا لأ ‏
‏-‏ تجي اخر العنقود حلا : فعلا اسم على ‏مسمى بياض وجمال لا اله الا الله ‏عمرها 17 سنه بس مع اختها ثانويه ‏عامه داخله بدري شعرها لحد كتوفها ‏وهي عكس اختها تماما يعني حقانيه ‏ومغروره بس حبيبه وتدش القلب وما ‏تؤمن بشي اسمه الحب وتقول عن ‏اختها متخلفه لانها تحب ^_^‏

تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
‏-‏ ابو يزيد ( سطام ) : رجل راعي تجاره ‏على قولته بس مدري وشهي رجل ‏عصبي وكلمته مسموعه حتى على ‏اخوانه جاد في كل شي واذا مزح ‏يكون اليوم عيد وشديد على عياله اما ‏البنات مدلعهم << يا حظهم خخخ‏
‏-‏ ام يزيد ( سلوى ) : اخذت العصبيه من ‏صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن ‏منها تبي تكون الافضل في كل شي ‏وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس ‏شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس ‏كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ ‏حقها على قولتها وما ترتاح الا مع ام ‏سعود وعبد الرحمن ومع الاحداث ‏بتلاحظونها ..‏
‏-‏ عندها دلال : عكس امها تماما ما تحب ‏تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي ‏عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد ‏خالها سعد وعندها وعد عمرها 2 ونص ‏وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى ‏عيشه ..‏
‏-‏ بعدها يجي يزيد : عمره 20 خوي ‏تركي الروح بالروح وماخذ نفس اطباعه ‏الا انه راعي مغازل وبنات يلعب على ‏ذي ويواعد هذيك شاب وسيم ولا ‏شغله ولا مشغله بس عطوني فلوس ‏وهايت في الشوارع ماخذ البيت كنه ‏فندق ..‏
‏-‏ بعد تجي دلع : بنت حلوة وروماانسيه ‏وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه ‏وتحب الخير للجميع وهي وبنات ‏عمانها مرره خواات عمرها 19 سنه ‏ثانويه عامه بس متأخره وتحب ولد عمها ‏سعود ‏
‏-‏ بعدها ولـع : عمرها 17 سنه كبر حلا ‏بنت جمالها عادي بس انها جذابه ‏شعرها لحد كتوفها وناعم واخلاقها ‏كويسه مرجوجه لابعد حد ‏
‏-‏ ويجي بعدها زياد : عمره 15 سنه ومحد ‏كبره من العايله عشان كذا دايم اذا ‏اجتمعوا يقعد مع الرجاجيل لين صار ‏يعتمد عليه مرره حلو وابيضاني ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو سعود ..‏
دخل سعود البيت ولقى اخته الجوري ‏تتابع مسلسل وتصيح ‏
الجوري وتسمح دموعها ما انتبهت لسعود : ‏والله حرام عليك يالنذل تراها تحبك الله ‏لا يبارك فيك جعلها تشوف فيك يوم ‏
جا عندها سعود وهو يضحك : هههههه ‏الحين من جدك انتي .؟
الجوري ما ناظرته : اجل وش رايك تركها ‏عشان ذيك الشيفه وما تبيني اصيح ‏
سعود وهو قايم يهز راسه : هههه الحمد لله ‏والشكر بس ورقا لغرفته ‏
شوي ينفتح باب الشارع وتدخل حلا وهي ‏تغني : اجيه ويشكي ظروفه ولا شكيت من ‏خوفه كلامه ماهو عاجبني شكله شايفن ‏شوفه ..‏
راحت عند اختها : من جد ما يعرف نعمه ‏العقل الا المجانين ‏
الجوري معصبه : يالله انقلعي عني انتي ‏المجنونه ‏
حلا تناظرها وتضحك : اهل العقول ‏فراحه
وراحت تركض غرفتها لان الجوري قامت ‏بتضربها ...‏

الجوري : والله لا اوريك خليك تجين مره ‏ثانيه (بصوت عالي) تخرررربين علي ‏المسلسل .. وقعدت تكمل ..‏

في بيت ابو عبد الرحمن ‏

ام عبد الرحمن تكلم ام يزيد :يالله عاد ‏وش رايك والله بيطلع وناسه ‏
ام يزيد : امم والله مدري احس اني ‏ابطفش ‏
ام عبد الرحمن : وش تطفشين منه انا ‏الحين بكلم ام سعود وبتوافق بالعكس ‏البنات والعيال بيستانسون واذا الرجاجيل ‏ما بيجون براحتهم ‏
ام يزيد بتفكير : طيب و اذا عيا علي ابو ‏يزيد ‏
ام عبد الرحمن : لا ما راح يعيي اذا عرف ‏اننا كلنا مع بعض المهم ردي علي بدري ‏عشان اخلي ولدي يشوف لنا استراحه قبل ‏الخميس
ام يزيد : على خير ان شاء انا بكلم ابو ‏يزيد الليله وان شاء الله خير ‏
ام عبد الرحمن : خلاص ورديلي خبر ‏يالله في امان الله .‏
ام يزيد : ان شاء الله يالله مع السلامه ‏وسكرو ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

نطت ولع عند امها : هااااي مااامي
جات دلع : هلا يمه شلونك ‏
ام يزيد : وجع ان شاء الله كذا الواحد ‏يسلم طيحتي قلبي روحي تعلمي من ‏اختك ‏
ولع تسوي نفسها زعلانه : طيب خلاص ما ‏رح اسلم عليك ‏
دلع تضحك : يااشين زعلك زي خشتك ‏
ولع : يمه شوفيها خليها تسكت
دلع : منيب ... ولع : غصب عنك ‏
دلع : منيب .. ولع : الا ‏
ام يزيد طفشت منهم وقامت : الله يكبر ‏عقولكم بس وطلعت غرفتها ‏

دلع وولع ضحكوا : ههههههههههههه ‏
ولع :ياهي شي وهي معصبه ‏

وطلعـــوا لغرفهـــم ‏في بيت ابو عبد الرحمن ‏

تركي في الصاله يتفرج على ‏tv ‎‏ دخلت ‏عليه غرام : اوووهووو غريبه الشمس من ‏وين طالعه اليوم ‏
تركي ناظرها نظره يعني اسكتي ‏
غرام : وانا اقوول الصاله منووره ليش اثر ‏ترووكي فيها ‏
تركي ابتسم : يا حليلك دايم تكبرين ‏راسي ..‏
غرام تجي لمه : وش اسوي حكم الاوي ‏
تركي : ورا ما تضفين وجهك وتطلعين ‏غرفتك ‏
غرام وهي تقوم : اعووذ بالله هذا سلامك ‏ارقا احسن من اني اتهزء ‏

شوي الا يدق تلفون الصاله بعد اصرار ‏المتصل على الاتصاال
تركي : اووووف وش ذا القلق في الظهريه ‏ويزعجون العالم راح لعند التلفون ورد ‏
تركي : الو ... حلا مستغربه : نعم ‏
تركي بقهر : وش نعم وش تبين انتي
حلا عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق ‏فيك عرق ‏
تركي مستغرب منها : بعد تدقين على ‏الناس وتنافخين عليهم ‏
حلا : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما ‏يحترموه وسكرت السماعه ‏

تركي يناظر السماعه مستغرب ومقهور : ‏الحين ذي داقه تعطيني درس في ‏الاحترام وراح يكمل المسلسل ‏

ـــــــــــــــــــ
اما عند حلا مرره مقهوره لانها تدق على ‏جوال غرام ولا ترد : وجع الحين ذي ‏وين طاسه ومن ذا اللي رد علي اكيد ‏اخوها الخبل امممم والله مدري خلني ‏اجرب حظي ..‏
ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد تركي ‏
تركي : لك وجه تدقين مره ثانيه ‏
حلا بقهر بس مسكت اعصابها : وين غرام
تركي استحى : اوه اسف احسبك ‏تستهبلين ..‏
حلا ( ومن متى المعرفه ) : طيب عطني ‏غرام ..‏
تركي : مين اقولها ..؟ حلا : قولها وحده ‏
تركي : ادري انك وحده اجل ثنتين ‏طيب وش اسمك ..؟
حلا فقت خشتها : قولها بنت عمهااا ‏وخلاص تراك طفشتني ‏
تركي يهلي : يا هلا ببنت العم ما عرفتيني ‏
‏ حلا تبي تقهره : وهل يخفى الخبل ‏عطني غرام وخلصني ‏
تركي انقهر : انتظري وراح ينادي على ‏غرام ..‏

تركي : غراااااااااااام غرااااااااام ووجعه ‏تعالي بسرعه ‏
غرام خافت : ها نعم خير وش صاير ..؟
تركي : روحي كلمي ام لسانين على ‏التلفون ‏
غرام رافعه حاجب : ام لسانين .؟
تركي بقله صبر : ايه بنت عمك المصون ‏روحي يالله وراح وخلاها ..‏

غرام تركض للسماعه : الوو
حلا : لا عسا ما صباح خير
غرام ببرود : وش فيك معصبه ..؟
حلا انقهرت منها : من سنه وانا ادق على ‏جوالك اللي مطلعته زينه ولا تردين ويجي ‏اخوك ويرفعلي ضغطي وتقولين وش فيك ‏معصبه .. غرام تضحك : ههههه ااخر مررره ‏المهم اخبارك .. ,, وكملوا سواليفهم ..‏
ــــــــــــــــــــ

ابو يزيد : ومتى بتروحون ..؟
ام يزيد : والله اذا وافقت بنروح الخميس ‏هذا تعرف العيال يبون يغيرون جو ومره ‏وحده تجتمع العايله مع بعض قبل ما ‏تنشغلون انتو بعد ‏
ابو يزيد : طيب انا ما عندي مشكله بشوف ‏اخوي ولازم يجون امي وابوي ‏
ام يزيد : ايه خلاص انت شوف ابو عبد ‏الرحمن وانا بكلم ام سعود وام عبد ‏الرحمن وان شاء الله خير ‏
ابو يزيد : يصير خير ‏
طلعت ام يزيد تكلم ام سعود ‏
ام سعود : يا هلا والله وغلا ‏
ام يزيد : يا هلا فيك كيفك وكيف العيال
ام سعود : والله الحمد لله بخير انتي وش ‏مسويه وين الناس
ام يزيد : والله انشغلنا شوي الا ابقولك ام ‏سعود ‏
ام سعود : خير ان شاء الله ‏
ام يزيد : كل الخير بس نبي نجمتع كلنا ‏مع بعض مثل اول تعرفين لنا فتره ما شفنا ‏بعض ولا رجاجيلنا قعدوا مع بعض فقلنا ‏نبي نستأجر استراحه هالخميس ونوسع ‏صدورنا وبنياتنا المساكين يستانسون مع ‏بعض ‏
ام سعود : والله انا ما عندي مانع انتواا ‏عزموا وحنا مستعدين والله اذا علمت ‏البنات بيستانسون ‏
ام يزيد : على خير ان شاء الله ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه ‏يوم الخميس وحجزوها كانت في ‏المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه ‏
وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي ‏اخر خبر ..؟
دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما ‏سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني ‏قبل تدخلين والحين ضفي وجهك ‏وانقلعي ‏
ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت ‏بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله ‏الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب ‏سعود ‏
دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : ‏والله جد ولع تتكلمين جد ‏
ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما ‏امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد
دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده ‏والله احبك ‏
ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس ‏كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك ‏جديد << وهي شاقه الحلق‏
دلع بتفكير : امممم والله فكره يمكن ‏يشوفني سعود
ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا ‏بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن ‏من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها ‏
وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ‏ويخطط لها وبالاخص البنوتاات ‏

اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه ‏بالتحديد ..‏
يزيد : والله شفتلكم وحده اووووف انما ‏ايه صاااروووخ ‏
فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها
يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده
تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال ‏
محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا ‏بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما ‏مليتوا
تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا ‏اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا
يزيد : انتوا ناااس معقـ .. قطع كلامه صوت ‏جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله ‏هلا بشيخه البنات ‏
سحر بخجل : هذا كله لي ..‏
يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين ‏
تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب ‏يطيح الولد ابن اللذينا ‏
اما فيصل قاعد يضحك عليه ‏
سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه ‏الحين ‏
يزيد : يوووه وش قلتي عيدي ما سمعت ‏
سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟
يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين
سحر بغنج زايد : يزييييييد لا تحرجني
يزيد : اموووت انا على اسمي يا حلاته من ‏لسانك .. بس لا تصرفين عيديها
سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي ‏
يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك ‏وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي ‏
سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح
يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك ‏
شوي اللي جاله خط ثاني ‏
يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي
سحر : خذ راحتك ‏
الخط الثاني : الو ‏
يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع ‏صوتها يرجف قلبي من حلاه ‏
ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح
يزيد انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك ‏عمري ..‏
ساره : من سمعت صوتك وانا بخير ‏
يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم ..‏
تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي ‏
فيصل : اذا حجت البقره على قرونها ‏
محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك ‏
فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم ‏مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم
تركي : اوووص اووص لا تفضحنا الحين ‏الناس يحسبونكم تتعاطون شي ‏
محمد : هههههههههه الله يرجك صدقت
شوي الا يدق جوال تركي ‏
وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ‏ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه
غرام : هلا تروكي كيفك ‏
تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني
غرام : ههههههههه لو كنت قدامك كان ‏رفستني لغرفتي ..‏
تركي : هههههههه ايه بس اذا كنتي بعيده ‏عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا ‏
محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين ‏من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف ‏عليها ..‏
غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا ‏الاستراحه ..؟
تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول ‏واحد الكل بيروح صح ‏
غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا ‏بسكر الحين تبي شي ..؟
تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين ‏شي كلميني
خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ‏ذا يكلم مين .؟
محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم ‏عديتوه ..‏
فيصل : من جد طاااح من عيني
يزيد : هههههههه لا تتسرع انا اعرف يكلم ‏مين ..‏
محمد وفيصل برجه : ميــن ‏
يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخــل .‏
سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش ‏فيكم ..‏
يزيد يضحك : هههههههه مستغربين يقولون ‏تكلم مين ..‏
محمد : من جد متى تعرفت عليها ‏
فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك ‏
تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم ‏
يزيــد بسررعه : بنت عموو يعني اخته
محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها ‏حبيبتك ‏
تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله ‏
يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته ‏الوحيده لازم يدلعه

نهاية الجزء الأول

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 02-06-08 الساعة 07:39 AM
عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس

قديم 09-04-08, 08:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجـــزء الثـانــي ...‏
‏ ‏
اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات ‏كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق ‏على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود ‏وام يزيد مشغولين في المطبخ ‏
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا ‏الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك ‏
حلا : يووووه ما لقيت الا انتي عطيني دلع ‏
ولع : دلوووعه تعالي خذي بنت عمك ‏
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك ‏
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس ‏الاحمر ولا الزهر مع البــدي هذااك ‏
دلع : اممم انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل ‏بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين ‏يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك ‏
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري ‏حتى يالله ضفي وجهك باي ‏
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساااعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم ‏بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما ‏يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه ‏وحوستهم ‏

كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز ‏بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي ‏لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها ‏اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه ‏بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت ‏خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت ‏اسود كعب عالي ابيض طلعت مررره تهبل ....‏

اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة ‏قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي ‏يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى ‏الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ‏ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من ‏فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ‏ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت ‏شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ‏ذهبي وطلعت رووعه ‏
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي ‏وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير ‏مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ‏ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما ‏شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله ‏مع الغره طلعت حلووة وجذابه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا ‏
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من ‏تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ‏ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا ‏وبوت اسود ‏
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي ‏كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة ‏
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها ‏لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت ‏تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود ‏لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ‏ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا ‏الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت ‏شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك ‏وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت ‏شعرها القصير وطلعت ملاااك بخت شعرها ‏بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي ‏وقرت على نفسها << موسوسه خخخخخ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص ‏
‏ طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا ‏يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين ‏سوا ‏
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو ‏يزيد ‏
ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك ‏هي ذاك اليوم ‏
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد ‏بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك ‏انتي ما تجين الا في الوقت الضايع ‏
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي ‏
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح ‏للسياره ‏
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ‏ويزيد خذ البنات وراح ‏
في سياره سعوود ...‏
سعود : ها بنات اشوفكم مستانين ‏
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات ‏عمي
ام سعود : ههههه وهي الصادقه خلهم يوسعون ‏صدورهم ..‏
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خيــاط ههههه‏
‏ سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ... ‏
ــــــــــ
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن ‏
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني ‏
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي ‏
ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك مـا ..‏
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر ‏المسجل ‏
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا ‏

وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه ‏اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود ‏حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد ‏
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا ‏احسن ‏
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك ‏
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في ‏السياره
‏ حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع ‏وانتي مع دلع ‏
الجوري : طيب كلميه وشوفي ‏
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا ‏البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ‏ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض ‏
دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني ‏وهي تلوي بوزها ‏
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك ‏
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري ‏
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ‏ويزيد وابوه وابو تركي وسعود ‏
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه ‏
دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا ‏
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود ‏
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش ‏يقول ‏
الجوري : اووكي ‏
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلااااااام ‏عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏
ودخلت حلا : هااااي ع الجميع ‏
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاااي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان ‏الباقيين تحركوا ...‏
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه ‏هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاااه ‏
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه ‏
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش ‏مسويه ..‏
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا ‏المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه ‏
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا ‏تحاكيني ‏
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما ‏اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك ‏فسيارتي يعني لو ابي ‏
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي ‏
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي ‏وجهك ‏
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ‏ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد ‏قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد ‏يقصه لك ‏
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..‏
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا ‏طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين ‏
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء ‏

اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي ‏
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني ‏
دلع : اممم ما اقول لا ‏
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي ‏وتخب عليك بعد ‏
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها
يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا ‏الاط اكل لسانها ‏
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه ‏
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها ‏سوتها ‏
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي ‏
دلع : ولع مع تركي فسيارته ‏
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من ‏هذي ‏
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك ‏
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله ‏بنت العم اخبارك ‏
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله ‏
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني ‏منيب اسمع زين ..‏
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك ‏انت ‏
يزيد : تمامو عاال العاال ‏
يزيد : امممم الا أي وحده من بنات العم ‏
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح ‏تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم ‏الجوري : ما قلتيلي ‏
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد ‏
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح ‏
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا ‏الجوري ‏

اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود ‏يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن ‏مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي ‏يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد ‏
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد ‏
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههههههههه ايه يبه بيجون ‏ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد ‏الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك ‏
زياد : لا بس بينشب لــي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك ‏رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت ‏القهوة ‏
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف ‏الرجاجيل يعني سنع من جد ..‏
اما فسياره تركي حااله ثاانيه ‏
ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ‏ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره ‏روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي ‏
حلا : ياااااي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه ‏اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار ‏
غرام وولع : وشووو ضفي وجهك بس ‏
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ‏ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا ‏انتوا بس ‏
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد ‏الفارس لانه يحبها ..‏
حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا ‏بلااش انت اكووس شخص والله ‏
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها ‏
تركي : اجل اعجبتك ..؟ ‏
‏ غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله ‏
ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا ‏‏<<( مثل مصري ) ‏
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ ‏بالله ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا ‏البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون ‏الاغراض ‏
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال ‏
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي ‏
الجوري : هااا ابفصخ عبايتي والكل يغمض ‏
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض ‏اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي ‏
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره ‏بالثانيه
دلع : واااااو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي ‏يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء ‏الله ‏
الجوري : تسلمين وولع اووهووو تطورات والله ‏وصرنا حلوين بعد ‏
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن ‏تخطبلي واحد من اخوانك ‏
كلهم ضحكوا عليهااا ‏
راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله ‏عيني عليك بارده طالعه قمر ‏
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين ‏
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا ‏بنياتي عن العين ‏
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في ‏الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا ‏وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا ‏البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح ‏وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون ‏
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله ‏قوموا نلعب ‏
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا ‏
‏ غرام : والله انكم بزارين ‏
الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه ‏بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد ‏
دلع : اااخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين ‏
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع ‏يتمرجون ..‏
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يااا تركي رح ‏جيب القهوه ‏
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه ‏يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انــا ما قلتا ‏عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيــد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله ‏يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه ‏‏: على امرك يبــه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي ‏بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما ‏تركي قام غصب عنــه لانه ابوه وعمه يسمعون ‏خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــ
‏ عند البنات حلا وقفت : بناااات من يقوم معي ‏
ولع : على وين سرى الليل ‏
حلا بابتسامه : ابروووح اسوي استكشاف ‏
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا ‏اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين ‏
ولع : مع السلامه والالب داعيلك ‏
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف ‏راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار ‏بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم ‏
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين ‏
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح ‏اسكر لين ترضين ‏

حلا تسمـع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من ‏عيال عمي خلني اشوف مين ‏
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو ‏كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد ‏
يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان ‏احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر ‏فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع ‏صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك ‏
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف ‏قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته ‏
يزيد ذاااب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ‏ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه ‏
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات ‏بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش ‏تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك ‏
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق ‏مالت علي ..‏
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده ‏احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل ‏لا اناديلك اخوي يتفاهم معك ‏
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب ‏وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم ‏حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه ‏حلا وهي معصبه على الاخر ‏
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت ‏تختار يوم حبت ) ‏
‏: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني ‏توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح ‏يزيد للخيمه وكلامها شاغله ‏
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات ‏حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت ‏المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات ‏دخلت المطبخ وكان في الشغالات ‏
حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي ‏مويه .. ‏
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي ‏
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و ‏التفت ‏
قال فنفسه اقطع يالزيـــن وش ذا الجمال لا اله ‏الا الله من هذي ووش فيها كذا ..‏
هني : مسز هلا هدا مويه تفزل ‏
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي ‏كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت ‏
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي ‏قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه ‏
تركي حس على نفسه ونزل راسه ‏
حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك ‏
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ ‏
وطلع تركي وراها على طول ‏
تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها ‏
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا ‏مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله ‏فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : ‏شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا ‏بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له ‏حساب ثاني ‏
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ‏ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه ‏قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب ‏مو علي انا ‏
‏( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ‏ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر ‏يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا ‏سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها ‏مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه ‏بيدها سلااام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين ‏وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا ‏الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه ‏

عند الحريم .. ‏
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ‏ببريطانيا بيجون هنا يستقرون ‏
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم ‏
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ‏ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس ‏
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام ‏رجلها ينادونها يمه ‏
ام يزيــد : الظاهر انهم بالطريــق ‏

‏ ‏
في الحديقه ..‏
غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن ‏نصير اصحاب ..‏
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه ‏
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون ‏
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني ‏
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت ‏
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت ‏من زماان ‏
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها ‏قطو ‏
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك ‏
حلا : هاااو وش بلاكم لايكون تحشون فيني ‏
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي ‏جيتي ‏
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا ‏سواليف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الخيمـــه ..‏
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك ‏والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا ‏
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا ‏وش رايك انت بذمتك مو قمر ‏
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت ‏
جاهم سعود : هااا وش تحشون فيه انتم ‏
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش ‏فواحد من الربع ياهو كريــه ما ينبزى ‏
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم ‏حريم فلان وعلان ‏
تركي :: هههههههه وش نسوي عدوى ‏

ابو يزيد : يا عيااال انتو معنا ‏
سعود : سم عمي ‏
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي ‏تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي ‏
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله ‏
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد ‏
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش ‏بيجيبه هنا جااي يستقر ‏
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها ‏كملت ‏
‏ ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي
سعود : لا ابد اقول الله يحيه ‏
يزيد : اوووه الله يستر منهم بس عيال عمي ‏منيب احبهم ‏
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم ‏
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام ‏عليم والرحمه ‏
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا ‏يسلمون عليه ‏
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على ‏جدتهم ‏
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن ‏عرايس ‏
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي ‏
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس ‏
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا ‏للحوش ‏
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏

يا ترى من اللي وصــل ...؟؟؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-04-08, 11:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 



... الجــــــزء الثــالـــث ... ‏

اول شي نبي نعرف بعايله ابو محمد ‏
ابو محمد ( عبد الله ) : اصغر اخوانه سافر برا ‏لتجارته من سنوات ولا يدري عن اخوانه ‏شخص متسلط وما يحب الا نفسه قرر انه يستقر ‏في الرياض بعد ما خلص تجارته بالخارج وكان ‏ماخذ اهله معه
ام محمد ( حصه ) : انسانه متكبره وشايفه نفسها ‏وتبي الناس دايم اقل منها حقوده وما تحب ‏اخوان زوجها ولا حريمهم ..‏
محمد : شاب عمره 23 سنه حلو حلو بمعنى ‏الكلمه ابيض وما يستغل توه مخلص دراسته ‏ماجستير طب اسنان اخلاقه لا بأس بها الصفه ‏الحلوة اللي فيه متواضع بس جرريء بحكم ‏دراسته بالخارج ..‏
بعده طلال : شاب عمره 19 سنه وسيم طبعا ما ‏كمل دراسته الثانويه وعااطل انسان مستهتر ‏وصايع يعني عيال عمه احسن منه مغرور ودايم ‏رافع خشمه هل بيتغيـر الله اعلم‏
بعده تجي غرور : بنت اسم على مسمى مغروره ‏جمالها هاادئ بس مع الميك اب تطلع توب ‏عمرها 20 سنه انسانه تاخذ من صفات امها ‏الكثير ما تحب الا نفسها بحكم دراستها بالخارج ‏فكل يوم مع واحد انسانه متحرره وبعيد عن ‏العادات والتقاليد كل البعد ‏
واخر العنقود سرور: بنت عمرها 18 سنه ‏جذااابه بمعنى الكلمه هي ابد مو زي اهلها ‏عادي عندها تصاحب أي احد تحب السواليف ‏والضحك يعني بالعربي وسيعه صدر ومالها دخل ‏باللي حواليها ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏
راحوا الشباب يستقبلون عمهم والبنات جالسين ‏بالحديقه يراقبوون من بعيد لبعيد
نزل ابو محمد ومحمد من السياره ومعهم ‏طلال ‏
‏ سعود بابتسامه : يا هلا والله وغلا حيا الله من ‏جانا ‏
جاهم ابو محمد نافخ نفسه : الله يحيك هلا ‏بولد المرحوم ‏
سعود حز بخاطره كلمه عمه : هلا بك عمي ‏
تركي انقهر ( هذي اولها ) : لا يا عمي سعود ‏اخوي وابوي ابوه هلا عمي ‏
استانس سعود من ولد عمه وتمنى ساعتها يحب ‏راسه ‏
يزيد : صدق تركي هلا بك انت وعيالك اقلطو ‏اقلطوا حياكم ودخلوا الخيمه سلام ودنيا ‏
اما ام محمد وبناتها ما عجبهم الوضع ...‏
ام محمد : وش ذا الله يعينا عليهم بس ‏
غرور : من جد هذا استراحه احد يستأجر فيها ‏
سرور: وش فيها والله تهبل ‏
غرور تناظر اختها : خلك على جنب بس ‏
ام محمد : حتى محد جا منهم استقبلنا ‏
‏ سرور وهي تمشي: بكيفهم انا بدخل يالله يمه ‏
دخلوا وسلموا على بعض الحريم ‏
ام سعود : هلا والله زارتنا البركه وش اخبارك ‏ام محمد ‏
ام محمد : يا هلا فيك والله يبارك فيك ‏
ام محمد : وش اخباركم انتوا ‏
ام يزيد : بخير نحمد الله عايشين بنعمه ‏
ام عبد الرحمن : وش اخباركم بنات .؟
سرور بابتسامه : الحمد لله خالتي شلونك انتي ‏وشلون الرياض معكم
ام عبد الرحمن ارتاحت لسرور : والله بخير ‏والرياض هذاهي تسأل عنكم ‏
غرور : الا وين البنات ما اشوف احد ‏
ام سعود : تلقينهم برا في الحديقه ‏
سرور وهي تقوم : انا بروحلهم عن اذنكم ‏
طلعت سرور للحديقه عند البنات ‏
حلا : هذي الاولى الله يعين بس ‏
الجوري : اسكتي فضحتينا ‏
دلع : اسكتوا بس وقوموا سلموا ‏
جات سرور عندهم : هلا والله ببنات عمي ‏
البنات : يا هلا فيك .. وسلموا على بعض ‏
غرام : وش اخبارك وش مسويه ‏
سرور: تمام الحمد لله انتوا اخباركم وش ‏الدنيا بكم
حلا بغرور ملحوظ : هذانا عايشين الحمد لله ‏
سروربمرح : الا ما عرفتوني على اسمائكم مع ‏انكم بنات عمي بس اعذرووني ‏
ولع : اوكي انا بقولك ووقفت تعرفها عليهم ‏
اولا وتأشر على نفسها : معك ولع ويدلعوني ‏ولاعه ‏
سرور تضحك وهذي تأشر على اختها اختي ‏دلع وادلعها دلوعه وهذي بنت عمي حمد ‏واسمها غرام وهذولا بنات عمي احمد ‏الجوري وحلا ‏
سرور : يا هلا بكم عاشت الاسامي ماشاء الله ‏كل وحده فيكم اسم على مسمى وانا سرور ‏
الجوري : اهلين والله عاشت الاسامي ‏
دلع : ها وشلون بريطانيا ‏
سرور : تبون الصدق والله انها ممله وتجيب ‏المرض
حلا : وش دعوى عاد كلن يمدحها ‏
سرور : ادري بس العيشه فيها موب حلوه ابد ‏
دلع : وانتي درستي هناك ‏
سرور : ايه درست الابتدائي والمتوسط واولى ‏و ثاني ثانوي اما ثالث بدرسها هنا ‏
حلا : اجل ابشررك كلنااااا ثااااااالث ‏
سرور تفاجأت : ههههههه ماشاء الله عليكم ‏
شوي الا تجي غرور : هاي ‏girls
‏ البنات : هلا وعليكم السلام ‏
تفشلت غرور : اهلين كيفكم ‏
الجوري : الحمد لله بخير ‏
وتأشر عليها وكنه مو عاجبها : انتوا بنات عمي ‏
حلا : ايه ولا منب عاجبينك
غرور بغرور : لا عادي تنفعون ‏
ولع : وش ننفع له حنا بنات عمك يعني شويه ‏احترام وابتسمت ‏
غرور طنشت : الا وين عيال عمي ما شفتهم ‏
البنات يناظرون بعض مستغربين منها ‏
سرور : روحيلهم في الخيمه
حلا بانفعال: وش تروحلهم هيه انتي ترانا ‏بالرياض موب بريطانيا
غرور : ‏so what ?‎
ولع : يعني مارح تشوفينهم ‏in your drems
غرور : لا رح اشوفهم الوضع عادي ( وبسخريه ) ‏ولا بتقولون بعد انكم تتغطون
الجوري : لا ما نتغطى من اخوننا بس جلسات ‏مع بعض ما تجي الا في النادر يعني
غرور : ايووا بس رح اشوفهم وتشوفون وقامت ‏عنهم
غرام : صدق خبله من جدها ذي ‏
سرور : هههههه وسعي صدرك اختي فري ع ‏الاخر
ـــــــــــــــــــــ


عند الرجاجيل بعد ما تشاوفوا ‏
يزيد : الا وش تدرس يا محمد ‏
محمد : انا خلصت دراسه ماجستير طب ‏
سعود : ماشاء الله عليك وما توظفت
محمد : تو الناس على الوظيفه ‏
تركي : أي تو الناس المفروض الحين انت ‏تشتغل
محمد : والله اذا بغيت اشتغلت بس انا الحين ‏ما ابي باخذلي فتره راحه ‏
طلال يتهزء : وانتوا وش تشتغلون ..؟
تركي : والله الى الان ما نشتغل ‏
يزيد : ما لقينا وظايف سنعه ‏
طلال : ولا رح تلقون اصلا ‏
سعود يبي يقهره : انا اشتغل بسابك وان شاء ‏الله قريب بيجون معي عيال عماني ونشتغل ‏سوا
تركي استانس هو ويزيد اما طلال فانقهر ‏
يزيد : وانت يا طلال وش تشتغل ‏
طلال : ما اشتغل انا ابي اخذ رست شوي الا ‏دق جوال طلال وكانت غرور ‏
طلال : ها نعم وش تبين ‏
غرور : ابي اشوف عيال عمي ‏
طلال : طيب تعالي الخيمه ‏
غرور : لأ ابيك انت تجي وتجيبهم عشان ‏تشوفون بنات عمانك كل وحده احلى من ‏الثانيه لاني بصراحه مالي خلق عماني وجدي ‏بعد ‏
طلال استانس : من جدك تتكلمين صواريخ ‏يعني
غرور : والله جد تراهم قاعدين في القاردن ‏
طلال : اوكي انا بجي بلحالي واذا ما يبون ‏بكيفهم
غرور : ‏‎ ‎‏ ‏ok deal ‎‏ ... وسكــرت
محمد : وش تبي اختك ..؟
طلال : تبينا نسلم على بنات عماني ‏
تركي ويزيد وسعود : ها .. وشو ‏
طلال : نسلم على بنات عماني وش فيكم
يزيد : هيه يابو تراك بالرياض منتب فيذااك
طلال : طيب عادي يالله قمنا ‏
سعود يكلم تركي : من جده ذا يبينا نروح ‏للبنات
محمد : ايه عادي وش فيها كلها سلام يالله ‏وقاموا طلال ومحمد ..اما تركي والباقيين ‏قاعدين ‏
سعود : اقول هذولا ماحد يضمنهم خلنا نقوم ‏معهم
تركي : أي والله وانت الصادق قاموا كلهم ‏وراحوا بعد ما استأذنو من الشياب ‏
في الحديقه جات غرور وجلست معهم ‏
حلا : هاا عساك سلمتي عليهم ‏
غرور رافعه خشمها : ما بعد شوي واسلم ‏
الا ويجي طلال ومحمد ووراهم تركي وسعود ‏ويزيد ‏
البنات كلهم خافوا ووقفوا مع بعض باستثناء ‏غرور وسرور الوضع عادي عندهم ‏
طلال : هلا والله بهالطله هلا ببنات العم ‏
البنات :............ نو انسر ‏
محمد : وش بلاكم كذا تكلموا ‏
تركي : خلاص شفتوهم يالله مع السلامه ‏
طلال : وش مع السلامه تونا جينا ‏
حلا : وش قله الادب هذي تراك في الرياض ‏اذا كنت ناسي ‏
طلال : في الرياض في الرياض عرفنا واذا في ‏الرياض وخير يا طير بنات عمي وابي اجلس ‏معهم ‏
سعود محتر بس ما تكلم ويزيد يناظر في حلا ‏ويفكر في اللي قالته تركي الوحيد اللي يتكلم ‏
دلع ميب قادره تتحمل قلبها يرجف طبول ‏سعود قدامها راحت ركض لداخل ووراها ‏الجوري وغرام وبعدها ولع واخر وحده حلا ‏وهي تمشي بثقه مرت من جنب طلال لسانها ‏متبري منها : يا سبحان الله قبل ما تجون كنا ‏وش حلاتنا ما فيه احلى مننا من يوم جيتوا ‏جبتوا العواصف معكم ‏
طلال عصب وقف : اقول احترمي نفسك ولا ‏تكثرين حكي ..‏
حلا تناظره بقرف : انا محترمه نفسي من قبل ‏اشوف وجهك ..‏
غرور بلقافه : تراني ما اسمحلك اخوي
حلا تناظرهم : تسمحين ما تسمحين مشكلتك ‏انا ابسكت بس مو لسواد عيونكم ابسكت ‏احتراماً لاخوي وعيال عمي تركي ويزيد ولا ‏انتم موب وجهه احترام ودخلت للبنات ‏
‏ لحظــه صمت مررت ع الجميـــع ‏
تركي فداخله مستانس منها وده يحب راسها ‏ويزيد كذلك اما سعود فرح من اخته الصغيره ‏عجبته طووله لسانها في الوقت المناسب‏
محمد يضحك : هههههه والله انها ام لسانين ‏صلخت جلودنا صلخ ‏
غرور ما تحملت تتفشل قدام عيال عمها خذت ‏اختها ودخلت ..‏
طلال : تخسي الا هي تهزئني ‏
سعود : اقول لا تتعدى حدودك لو سمحت ‏وراحوا للخيمه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الحريم .....‏
ام محمد : ها يابنات شفتوا عيال عمانكم ‏
غرور : ايه يمه شفناهم مره عسل ‏
ام عبد الرحمن ويزيد وسعود استغربوا
ام سعود : وين شفتوهم فيه
غرور : وين بعد برا في الحديقه ‏
‏ البنات راحوا للغرفه اللي فيها اغراضهم بعد ما ‏دخلت عليهم حلا ‏
الجوري : ها حلو وش صار وراك ابطيتي ‏
غرام : والله صدق قليلين ادب كذا من الباب ‏للطاقه جو عندنا ‏
دلع : لا ويبون يسولفون معنا بعد المشكله ياليت ‏نعرفهم من قبل ‏
حلا : والله ما نقصنا غير القهوة الشاهي ‏
ولع : المهم وش سويتي فيهم ‏
حلا بابتسامه وسيعه : اعجبكم انا لعنت خاامس ‏خاامس والديهم
الجوري تصفق : هذي اختي اللي اعرفها ‏
دخلت عليهم سرور : ممكن اقعد معكم ‏
البنات : تفضلي حياك
‏ سرور غير عن اختها واحيانا تستحي من ‏تصرفاتها بس ما باليد حيله ‏
سرور : معليش والله اسفه على اللي سوته اختي ‏بس هي كذا طبعها تحملوها ‏
الجوري : ولا يهمك حصل خير ‏
دلع اللي كل فكرها مع سعود قامت عنهم : ‏بنات انا استأذن ‏
حلا : على وين يا بعد تسبدي ‏
دلع تبتسم : ودي اروح اتمشى شوي
حلا : طيب عادي احد يجي معك ‏
دلع : ههههههههههه تبين تجين تعالي ( ولفت ع ‏البنات) : ها فيه احد بجي ‏
البنات : بسلامتكم روحوا .. طلعوا البنات ‏
غرام تصارخ : هييه انتي تعالي سكري الباب ‏خلي الغرفه تبرد يالدبــه
دلال : منيب مسكره وش بتسوين يعنــي ‏
البنات كلهم : دلووول جيتي وقاموا يسلموون ‏عليهــا
ولع : وينه بعد دنيتي وينــه
دلال : مع ابوه عند الرجاجيــل ‏
الجوري تكلم وعد: والحلو ليش مستحي ‏
وعد دااخله فأمها دلال : وعوده يحاكونك ‏ردي
ولع : كيفك وعوده عرفتيني << سؤاال غبي
وعد : اييه انتي هالتي ثح يوم ازي ذاك اليوم ‏وتعطيني حواواه مللله كتيل ثح ( ايه انتي ‏خالتي صح يوم اجي ذاك اليوم وتعطيني ‏حلاوة مره كثير )‏
ولع تكش عليها : يا شينس طالعه على امس ما ‏يهمها الا بطنها ‏
دلال : وجع يوجعك يالتبنه هذي الضيافه

وكملوا سواليـــــف في حال ان البنتين ..‏
‏ راحت دلع وحلا يتمشون طول الوقت ‏ساكتين حلا تمشي وتناظر الارض : وبعدين ‏يعني متى بتعترفين بحبك لسعود ‏
وقفت دلع وناظرت حلا بصدمه ( لهالدرجه انا ‏مفضوحه ) : ها ومن قال اني احبه ا انا بس ‏انتي وش تخربطين
ابتسمت حلا : يا دلع انا حلا ما يمشي علي ‏هالكلام انا اعرف الشخص اللي قدامي وش ‏فيه من عيونه من عيوونه ولا نسيتي ‏
دلع : لا ما نسيت بس امانتك محد يدري
حلا : افا عليك انا ما سمعت شي
دلع ارتاحت نسبيا : وش اقولك يا حلا انا ‏امووت فيه والله امووت فيه بس ما ادري وش ‏نهايه هالحب
حلا :ان شاء الله خير اخوي عمره ما حب ‏يمكن اذا شافك يروق قلبه وتغمزلها ‏
دلع : ههههه الله يسمع منك وراحوا للمسبح ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ ‏

في الخيمـــه ‏
ابو عبد الرحمن : يا هلا والله بسعد وشلونك ‏
سعد : والله بخير يا عمي وشلونكم انتوا ‏والرياض معكم ‏
ابو عبد الرحمن : يسررك الحال ويكلم زياد : ‏زياد صب القهوه لرجل اختك
اما زيااد قام بطفش : ان شاء الله عمــي وقام ‏يصبلهم بما انهم بيعلموه المرجله من الصغر ‏ورااح للشباب يمد الفنجال : سم يا سعوود
سعود يبتسم : سم الله عدووك تسلــم ‏
يزيد : يالله صب لا اعلم جدي ‏
زياد بقهر : علمه وش بيسويلي يعني ‏
يزيد : يبــه التسبير << يستهبل ‏
الجــد : نعم يا يزيد وش عندك ‏
زياد خااف : خلاص امسك امسسك وصبله ‏ينكفي شره ‏
فهد : هههههه ليش تخاف من جدي يا خوواف
زياد : اقول ورا ما تسك لا اصكك بهالدله افقع ‏وجهك
فهد رااح يصيــح لابوووه
قام سعود عنهم: عن اذنكم .. يزيد : على وين ‏
سعود: ودي اتمشى شوي .. ‏
تركي : عادي اجي معك ‏
يزيد : وانا بعد .. سعود : بكيفكم بس تخلون ‏عيال عمي .. سعد : طسوا بس انا معهم اصلا ‏هذاهو جدك نشب لهم يستاهلوون ‏
قام يزيد : انا بجي تريك خلك بعدين عندي له ‏كلمه راس ‏
تركي : الله يالكلمه اشوا انك مشغول بذا ‏الجوال مع ( ويستهبل ) : اعلــم
يزيد يناظره : لا تكفى ابوس ايديك ‏
سعد : والله مارح تعقلون لو تشيبون حتى
تركي : ههههههههههههههه وهو كذلك
طلع يزيد مــع سعوود
ــــــــــــــــــــ ‏
عند المسبح
البنات قاعدين يسولفون شوي الا يجيهم يزيد ‏وسعود ‏
سعود : هلا والله بالحلوين ‏
دلع من سمعت صوته قلبها قام يدق طبول ‏
حلا ابتسمت لاخوها : هلا والله بسعوودي ‏
سعود : سعوودي منهو ذا اصغر عيالك ‏
يزيد : هههههه نيو لك حتى بالاسامي
‏ حلا ناظرته بحقد ولفت على دلع شافتها ‏مستحيه ومحمره ‏
حلا :اقول سعود ما ودك تسلم على بنت عمك ‏
سعود : اكيد هذي تاج راسي هلا والله دلع ‏وشلونك ..‏
دلع ( وااي عرفني من غير ما يشوفني << ‏حالتهم صعبه ) : هـ هلا سعود بخير انت كيفك ‏
سعود : بخير يا وجه الخير .. ولف على يزيد :‏
يزيد خلك هنا انا بروح انادي تركي واجلس ‏مع القلق اللي هناك ‏
يزيد ( فرصتي ) : اوكي انا استناك لا تتأخر علي ‏‏..‏
راح سعود وخلاهم بلحالهم ‏
دلع راح الحيا : والله يا عليك عيال عم يجيبون ‏المرض ..‏
يزيد : من تقصدين سعود
دلع بعجله: لا وش سعوده بالعكس سعود ينحط ‏ع الجرح يبرى سكتت تستوعب اللي قالته ‏
حلا كاتمه ضحكتها وباين عليها ‏
يزيد ( يغمز ) : اجل ينحط ع الجرح وضحك ‏هو وحلا ..‏
دلع قامت بسرعه : اووف منكم بس ‏
حلا قامت وراها بسرعه : يالخبله وين بتتركيني ‏
جات بتروح وقفها يزيد ‏
حلا : عندك كلام ثاني وما قلته ‏
يزيد : ايه انا بس كنت بقولك والله اسف بس ‏انا كذا متعود لازم اتغزل في اللي قدامي بس ‏ممكن اسئلك سؤال
حلا بقله صبر : تفضل اسئل ‏
يزيد : انتي حلا ولا انا غلطان ‏
حلا ناظرته : لا انا حلا وش عندك ‏
يزيد : طيب وش تقصدين يوم قلتي اختي ما ‏عرفت تختار يوم حبت ‏
حلا ارتبكت بتفضح اختها : ما اقصد شي ابد ‏
يزيد : حلا تكفين قولي الصدق جواري تحبني ‏صـح ؟
حلا ما لقت الا انها تقول الصدق : ايه تحبك ‏وش تبي بعد ‏
يزيد ( وانا ويني ) : من متى طيب ..؟
حلا : وشهو تحقيق .. يزيد بجديه: جاوبيني ‏
حلا : والله يمكن من يوم ما امي ولدتها ‏
يزيد : وليش ما قالتلي .. حلا : انت واحد ‏فاضي ومرره فرري وش تقولك وعلى فكره انا ‏الحين بقولها بسواياك عشان تفتح عينها عدل ( ‏وبتهديد )وان حاولت تلعب بمشاعرها يا يزيد ما ‏تلوم الا نفسك راحت عنه وقعد يزيد على ‏الكرسي يفكر ‏
تركي يمشي لحد المسبح بعد ما ناداه سعود ‏الا تجي حلا مقلعه و طرااااخ تصقع فيه ..‏
حلا : ااااي وش ذا جدار ولا ادمي وجع ما ‏تشوف
تركي : قولي لا اله الا الله لا تنظليني وبعدين ‏انتي اللي جايه مقلعه موب انا ‏
حلا : طيب انا اتأسف من سيادتك يا مستر بن ‏غفله
تركي : هههه من ذا بعد ‏
حلا : انت هذا اسمك الجديد المهم يالله ‏سلام ما لي خلقكم يا عيال عمي من جد ‏تجيبون الغلقه
تركي يرفع حاجب : لا تجمعين انا مو منهم
حلا : وانت اولهم بعد ولا تزعل ‏
ضحك تركي لين بانت غمازاته مع عيونه ‏العسليه طلع يذبح
حلا تناظره ومفهيه ( والله ولد عمي يخقق ‏يااحلاته والله ) ..‏
‏ تركي استغرب : حلا وش فيك ‏
حلا انتبهت : شوف ابقولك شي بس انا بقوله ‏لاني انا ابي اقوله مو لانك عاجبني ترا حلوه ‏ضحكتك لانها تبين غمازاتك وعيونك العسليه ‏مره تطلع رهيب ‏
تركي متنح ومستغرب من صراحتها : ها وش ‏قلتي ‏
حلا تناظره بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد وجات ‏بتروح .. تركي : حلو ممكن اشكرك ‏
حلا : اولا انا اسمي حلا ومحد يدلعني الا اللي ‏احبهم وبعدين تشكرني على وشو ‏
تركي : بسم الله علي منك وش فيك تطيرين ‏في الواحد كذا وثانيا ليش اللي تحبينهم انا مو ‏من ضمنهم يعني ..؟
حلا بطحتها فوجهه : لا مو من ضمنهم ولا رح ‏تكون انت مجرد ولد عم لا راح ولا جا ‏
تركي ( يا قوتك بس ) : وتعرفين تفشلين بعد ‏المهم انا ابشكرك على اللي سويتيه في عيال ‏عمك الجدد مرره اعجبتيني بصراحه
حلا ضحكت يوم قال الجدد وبانت غمازتها ‏هي بعد .. تركي فقلبه فديت هالضحكه انا ‏
حلا : ايه الجدد هذولا ما بزيتهم ولا دخلوا ‏مزاجي وناويه عليهم نيتن قشرا بس اصبر علي ‏شوي ترا اللي سويته لهم اليوم ولا شي ‏
تركي : كل ذا وولا شي والله مساكين احسهم ‏تفشلوا لانك سكتيهم خصوصا هاللي اسمه ‏طلال ‏
حلا : يستاهلون يحسبون بجيتهم بيخربون ‏حياتنا والله يخسون انا حلا بنت احمد مو أي ‏شي ‏
تركي : والله انك مغروره ‏
حلا : يحقلي انغر دام الكل يحبني ويعتبروني ‏احم احم قدوتهم .. المهم فرصه سعيده ورح ‏لولد عمك شكله انفقع من كثر ما يحتريك ‏وانت لاهي مع شيخه البنات وابتسمت ‏
تركي : يا شين الثقه الحين باكل تهزيء منه ‏يالله سي يو قريبا ‏
حلا : ‏I,don’t wont to see you that’s engfh‏ ( ما ابي اشوفك هذا يكفــي ) ‏وراحت عنـــه
‏ تركي فنفسه : هذي بيجيها اللي يكسر خشمها ‏‏..


اما عند الحريم ...‏
ام يزيد : اجل يا ام محمد بتستقرون هنا ‏
ام محمد : اكيد هذي ديرتنا مالنا غناة عنها ‏ورح نسكن ان شاء الله في منطقه قريبه منكم ‏
ام عبد الرحمن ( ياذا النشبه الله يعين بس ) : ‏والله هذي الساعه المباركه ‏
ام محمد بتكبر : سااعتك ابرك ( وتوجه كلامها ‏لام سعود بقصد التجريح ) : الا يام سعود ‏وشلون حياتكم بعد المرحوم يعني من يصرف ‏عليكم وزي كذا ‏
الجده تتدخل : وانتي وش اللي حارقن رزتس ‏كثر الله من الخير ‏
ام محمد ( يالقفك ) : لا والله بس اسئل .؟
ام سعود عرفت مقصدها : الحمد لله الخير ‏واجد وسعود مو مقصر علينا بشي ‏
وغرور قاعده تناظر فيهم وهي ساكته وبالها ‏فمكان ثاني ..‏
وعد بلاقافه تكلم غرور : هيه انتي هنا كلهم ‏عزايز ليث ما تلوحين للبنات هناك ( هيه انتي ‏هنا كلهم عجايز ليش ما تروحين للبنات هناك )‏
غرور تفشلت وابتسمت لهــا
ام يزيد مستانسه : يالبى بنت بنتي وبعد تعرف ‏العجايز
الجده وكنها تنافخ : وهي الصادقه غرور ورا ما ‏تروحين تجلسين مع البنات بدال جلستس مع ‏الحريم مالها داعي
غرور تقوم من غير نفس : طيب هذاني رحت ‏
دخلت على البنات اللي كانوا يسولفون ‏ومندمجين بالسواليف ‏
غرور واقفه ومتركيه على الباب : وش تسوون ..؟
دلال : نحش فخلق الله
غرام : شوفة عينك قاعدين نسولف
سرور بفرح : غرور تعالي معنا والله السواليف ‏معهم ما تنمل تعاالي ‏
غرور تدخل وتجلس على الكنب : سرور متى ‏بنروح البيت ‏
حلا : ليش يا عيوني الجلسه ما اعجبتك ولا ( ‏وتقولها باستهزاء ) محنا من مستوااك ‏
غرور : لا بس تعرفين سفر وحوسه اكيد الواحد ‏بيتعب
ولع : الله يعز الغرف اللي موجوده خوذيلك ‏غرفه ونامي ..‏
غرور طقت كبدها منهم : من غير ما تقولين ‏وقاامت .. ‏
دلال : وش فيها اختك كذا شوي وتشب فينا ‏
سرور : والله هي كذا شايفه نفسها على الفاضي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ في الخيمـــه‏
ابو محمد : مالي نيه ارجع مره ثانيه اسافر ‏ماعاد لي مصلحه هناك
الجد : مالك مصلحه ولا فليساتك قضن ‏
ابو محمد يمسك اعصابه : يبه قلتلك انا فنعمه ‏الحمد لله بس سفر مارح اسافر
ابو عبد الرحمن : يبه خله براحته يسوي اللي ‏يبيه ‏
الجد : انا ما قلت الا الصدز بعد حتى الحتسي ‏محسوب علي وانا ابوك ‏
ابو يزيد : لا حشاك يبه ابو عبد الرحمن ما يقصد ‏

جهــــة العياال ..‏
محمد : الا اقول سعود انت عندك خواات
سعود : وليش تسأل ..؟ محمد : مو من حقي ‏اعرف بنات عمي
سعود بقله صبر : ايه عندي خوات عندي ثنتين ‏ويزيد ثنتين وتركي وحده ارتحت الحين
طلال يتدخل :طيب من فيهم خواتك ‏
سعود : اعتقد الى هنا وكاافي اسئله ‏
محمد بغرور : بصراحه عقليتاكم متخلفه مع ‏احترامي ‏
سعود ( وانت خليت فيها احترام ) : الحمد لله ‏هذي شهاده نعتز فيها ويوجه كلامه لسعد : ابو ‏فهد وش مسوي في الشغـل ما تشوف ولد عمي ‏
سعد : افاا عليك صرنا اخويا بعد اذا ما جا ‏للدوام تصدق اجلس اصيح
سعود : ههههههه الله يرجك انت متى بتعقل
سعد : اذا صررت ابو ان شااء الله
محمد : وانت وشو ام ‏
سعد : يااخي استهبل انتم وش بلاكم ويكلم ‏زياد : زيوود ورا ما تلعب مع فهد شوف وشلون ‏مسيكين طفشان قاعد بلحاله ‏
زياد : وشوو تبيني العب مع بزر
طلال بسخريه : عااد من كبرك الحين
زياد بفخر : صحيح اني صغيــر بس على الاقل ‏اعرف علووم الرجاجيل موب مثلك حتى ‏الفنجال ما تعرف تمسكه ‏
طلال بقهر : اقوول ورا ما تذلف
سعد : ههههههههههه ايووا احسنت وانا ولد ‏اختك ‏
سعود : ههههههه رح بس الله يصلحك ‏
زيااد : الحين كلمه الحق تسوي كذا وراح وهو ‏يتحلطم يحسبوني بزر عندهم الحين من ‏كبرهم كل ابوهم ابو عشرين سنــه
طلال : الا وين العيال وين راحوا له ‏
سعود : الظاهر انهم يتمشوف في الاستراحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يزيد : عســى ما بدري << مدري وش تبي ‏الكلمه ‏
تركي : والله عليك بنت عم ياخي تفطسك ‏ضحك
يزيد : ايه هذي ام لسانين حلا ‏
تركي : تهزئ وتفشل وتلعن سلسبيلك واخر شي ‏تقول فرصه سعيده صدق بنات ‏
يزيد كنه مهموم : ما عليك منها ... تركي
تركي : وش عندك .. يزيد : تركي اليوم ‏اكتشفت شي .. تركي : وش اكتشفت يا نيوتن
يزيد : والله اتكلم جد تركي بنت عمي احمد ‏تحبني .. تركي فق خشته : لا يكوون حلا
يزيد : لا ميب حلا جواري
تركي ارتاح: طيب وش المطلوب مني ..؟
يزيد وهو جاد : تركي انا ما رح اضيع حبها ‏
تركي : بس انت يا يزيد منتب قد الحب ‏
يزيد منفعل : وليش وش زودني عن الباقيين ‏الحمد لله حلو والكل يشهد ..‏
تركي : بس الوسامه موب كل شي وانت اخبر
يزيد فهم عليه : تركي انت عارفني زين صحيح ‏اني اكلم بنات وان حصل نتقابل بس عمري ‏ما سويت شي اكبر عمري ما غلط مع وحده ‏فيهم ‏
تركي : ووش تبي توصله مع جواري
يزيد : جواري والنعم فيها جمااال اخلاق كامله ‏والكامل الله انا بإذن الله ابفتح صفحه جديده ‏مع الكل .. الا ويرن جوالــه ‏
سحر : الو .. يزيد : ياازين هالالو منك يا بعد ‏دنيتي انتي ‏
تركي يناظره ( ما منك فايده ) وقف : قال ‏صفحه جديده قال خلي القديمه تقضى بعدين ‏قول جديده ورااح عنه ..‏

غررو طلعت تبي تشم هوووواا على قولتها ‏مكتوومه بس في بالها شي وراحت للمطبخ ‏
في هالوقت راح تركي وسير على المطبخ ‏يشوفله شي يبرد عليه وقبل يدخل سمع ‏
غرور : ههههههه مشتااقتلك ‏
سعد : يالبى قلبك وانا اكثر يا عمري
غرور بدلع ماصخ : سعوودي متى رح اشوفك ‏
اما تركي فانقهر وراح يشوف من من بنات عمه ‏دخل وهو معصب حتى ما تنحنح كانت غرور ‏معطيته ظهرها والثلاجه قدامها فبالعاني راح ‏عند الثلاجه وهو معصب غرور يوم شافته ‏ارتبكت وما عرفت وش تسوي : اقول ساره ‏اكلمك بعدين ‏
سعد : احد عندك ..؟
غرور : ايه ايه يالله بعدين باي وسكررت ‏
اما تركي فاتجرأ وسئل : من تكلميــن ‏
غرور بارتباك : ما ما اقصد هذي صديقتي ‏
تركي بعصبيه : وصديقتك كذا تكركرين معها ‏ومشتاقتلك وذا الدلع اللي ماله داعي ‏
غرور مشت عنه : والله عاد صدقت اهلا وسهلا ‏ما صدقت تراك ما هميتني وطلعت بسرعه ‏لداخل وهي تحمد ربها انها جت سليمه
تركي : بعد والله شين وقوي عين صدق ما ‏تربت هــذي ورااح للرجاجيل ‏
‏ ‏

هاليوم مررر حلو على ناااس ونكد على نااااس ‏وزعل وكل شي طبعاً بعد العشاء << مووب ‏العشـاء ايييه ... راحوا الشياب وحريمهم ‏يناامون كلن بغرفه اما البناات فقلبوها صباحي ‏هم والشباب بس طبعا ً كلن على حيدا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-04-08, 12:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 



الساعه 3 ونص الفجر غرفه البنات ..‏

كانت الغرفه فيها سرير كبير وتسريحه ودالوب ‏يعني غرفه كاامله وفيها تلفزيون طبعاً حاال ‏البناات طبعا بعد ما لبسوا بجايمهم ‏
ولع متبطحه على الفرشه اللي في الارض ‏ووغرام منسدحه عليها ودلا حاطه وعد على ‏رجلها وتقشم حب وعلى السرير حلا منسدحه ‏وجنبها دلع تسولف معها وكان فيه كرااسي ‏قعدت عليها الجوري وسرور يسولفون اما غرور ‏فما كانت معهم

قاامت الجوري : صبايا من بدو اشي من ‏المطبخ لاني بصراحه جعت كتير كتير ‏
دلال : بالله ليك جيبيلي ببسي من فتره ‏مشتهيته
ولع تلتفت : جيبيلي أي شي حلو ‏
حلا : وانا ابي بعد شوكلت ‏
دلع وغرام : وحنا بعد ‏
سرور معهم : لا تنسين العصيراات ‏

الجوري ويدها على خصرها : ياسلااام وانتوا ‏محد يقولكم تبون شي الا كسرتوا ظهره ‏بالطلبات ‏
دلال : انا الكبيره اسمعي كلمتي يالله ولا ‏تتأخرين
الجوري : احلفي انتي بس تحسبني شغاله ‏ابووها
غرام : هيه انتي تراك منتب رايحه البقاله ‏المطبخ تحتك ..‏
حلا تلف على غرام : والله ما تعرفينها عجااازة ‏اشك ان بها عرق سوداني ورجعت تسولف مع ‏دلع..‏
الجوري : وتحسبونه داخل تراه في الحوش ‏
سرور : ما عليك منهم روحي وجيبي اللي ‏طلبنا
الجوري : طيب قومي معاااي ‏
سرور : وهي تروح لولع وغرام ايه الا تقولون ‏الفيلم حلو ...‏
الجوري نزلت وهي تتحلطم عليهم .. الجوري ‏كانت لابسه بيجاامه حرير وردي مع ابيض ‏عباره عن برمودا وزي التيشيرت ماسك عليها ‏وشعرها رافعنه بشباصه وطايحه منه خصل ‏مخليها مرره نعوومه ..‏
راحت وفتحت باب الفيلا وطلعت وهي خاايفه ‏تقابل احد من العواويل ‏

عند الشبااااب ‏
يزيــد : اوونوو اخررررت كررررت اووب
سعود : والله احس انك تغش من بعيد
‏ سعد يقلب في القنوات : الا هذا اكبر غشاش ‏بس انتم مفهيين
محمد :الا والله من اليوم يناظر اوراق تركي ‏
طلال يناظر تركي : يالله غش ما غش خلنا ‏نكمل لعبنا تركي ولااهوب معنا اصلا ‏
يزيد يضحك : هههههههه هذا لانكم دلووخ ما ‏انتبهتوا حتى ‏
تركي : وتعترف بعد انت وخشتك اللي تقل ‏مقفا صومالي .. الكل ضحك حتى طلال ‏ومحمد اللي حسوا انهم استانسوا ‏
يزيد وهو يقوم : يااشين اللي غيراانين الحمد ‏لله واثق من نفسي ‏
سعود : وهذا اللي مضيعك ثقتك اللي ما ‏اكتسبتها الا بكلمتين لعبوا فيها الناس عليك ‏
يزيد : اقوول لا يكثر انت ويااه تبون شي من ‏المطبخ ‏
محمد : الموجود جبه والله يااني جوعاان ‏
سعد : اما جوعان كثر منهــا تووك متعشي استح ‏على وجهك
محمد : وانت وش علييك مني خلني براحتك
سعد : انصحك تروح لدكتور اتوقع فيك دودة ‏القز او مدري شيسمونها اللي فكرشك ‏
نااظره محمد بقهــرر ولف عنه‏
تركي : اهم شي الببيسي كان فيه جيب ‏الكرتون ‏
يزيد وهو راايح : طراره ويتشرطون وطلع عنهم ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجوري تفتح الثلاجه وتطلع منها ‏طلبات الهوانم وهي تغني : حبيبي النهارده ‏لازم تعرف حبك عاملي جنااان ‏

اما يزيد شاف لمبه المطبخ تشتغل بس ما اهتم ‏ويوم وقف عند الباب تفاجأ بها ‏
اما الجوري للحين معطيه ظهرها للباب ولاهي ‏جااايبه خبر : انا بحبك بحبك حب ما ‏حبوووش انساان والله احبك بس وين اللي ‏يحس اااه بس ‏
يزيد للحين مكانه طربان بصوتها و يستوعب ‏اللي قالته ‏
الجوري لفت على الطاوله الا تشوف ظل عند ‏الباب رفعت عيونهاشهقت : ايييييهههههههئءء ‏
يزيد انتبه عليها ويوم شافها انخبــل عليها وش ‏هالجمال والنعومه والدلع اجل كل العايله ‏متورثه الوسامه ‏
الجوري مصدوومه ( عسى ما يكون سمعني لا ما ‏اتوقع ) : يـ ي يزيييد ‏
يزيد : لا الجني الازرق اكيد يزيد ودخل ‏داخل ‏
الجوري استحت من لبسها وجات بتطلع ‏
يزيد : جوواااري .. الجوري وقفت مكانها ولا ‏التفتت . يزيد : طيب على الاقل نااظريني ولا ‏منيب قد المقام ..‏
الجوري ( الا قده وتتعدى حده بعد ) لفت عليه ‏وهي سااكته وتناظر الارض ‏
يزيد قرب عندها : جوااري صحيح اللي سمعته
الجوري وقلبها يدق بقووه : و وش اللي سمعته
يزيد يرفع راسها ويناظرها بحنان لاول مره : ‏انتي تحبيني ..؟ ‏
الجوري تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط ‏بهالموقف ولا مع من مع يزيد :................ ‏لا رد‏
يزيد : الجوري جاوبيني صحيح هالحكي ‏
الجوري تجرأت ما تقدر تكتم اكثر من كذا ‏ودموعها نزلت غصب : ا ا انا ا نا ايه اقصد
يزيد حس فيها : طيب ليه الدموع تراها غاليه ‏علي
الجوري فرحت من الخاطر بس ما قدرت ‏توقف دموعها ..‏
يزيد وهو يناظر فيها : جواري انا لا يمكن افرط ‏فيك انتي جوهرة بالنسبه لي انتي عزيزة وغاليه ‏علي حيل وبإذن الله رح تكونين حبيبتي ‏
الجوري الارض مو سايعتها من الونااسه :...... ‏ما تكلمت ..
يزيد : انتي تنحطين وسط العين ‏وزي ما قلتلك انتي لي لي انا وبــس وبلاش ‏هالدموع وجا بيروح لف عليها : جوواري ‏
الجوري بدون ما تحس : لبيـــه ‏
يزيد ابتسم : تدرين انك احلى بنت شفتها ‏بحياتي وخصوصاً بالبجامه غمزلها وطلع ‏
الجوري معد قدرت توقف قعدت على الكرسي ‏تستوعب اللي صار .. ياربيه انا احلم ولا من جد ‏هذا يزيد ولا واحد ثااني هذا اللي حبيته اهو ‏يحبني يعني حبي ما راح هدر اااه يا يزيد ‏احبك وررربي احبك موووت ‏

اما يزيد يوم طلع ما يدري اللي سوه صح ولا ‏غلط بس هو يوم قال هالكلام حس انه صاادق ‏وطلع من قلبه رااح للشباب وهو خالي اليدين ‏مليء المشااعر ‏

حلا قلقت على اختها : وش فيها ذي ابطت ‏هي ووجهها ‏
‏ دلع : الحين تجي وين بتروح يعني ‏
حلا وهي تقوم : لا ابروح اشوفها هذي جواري ‏مو أي احد ورااحت تشووف اختها
نزلت بقميصهاالاحمر الطوويل وشبشبها اللي ‏فيه ريش احمر وشعرها المفلول بطريقه مبعثره ‏طلعت من الفيلا : ياااربيه ذا البنت لازم ‏تقلقني وتسوي اشياء مثل وجهها عشان الواحد ‏يخاف عليها ‏

‏ :من هي ذي اللي خايفه عليها ..؟
حلا خاافت ولفت بشويش ويوم شافته عصبت : ‏انت وش دخلك ووش جايبك هنا مكانكم ‏هناك مو عندنا هنا ‏
محمد انفجع : طيب شوي شوي اعصابك ‏وراك شراره ‏
حلا : انا مدري وش موقفني معك هنا وراحت ‏بسرعه للمطبخ ‏
اما محمد وش ذي ما عندك احد تنافخ علي ‏تحسبني اشتغل عندها مدري على وشو شايفه ‏بس الحق ينقال رهيبـــه ‏

في المطبـــخ ‏
حلا يوم شافت اختها جالسه ‏
حلا تصارخ : انتي هناا وانا قاعده احتريك ‏احسب صارلك شي وانتي مو هنا لا هنااك ‏مدري مين اللي شاغل تفكيرك لا وعلى ايه ‏اكيد زووويد ذا هو فيه غيره هبل بك وللحين ‏تفكرين فيه ترااه سربووووت سربووووت كانك ‏ما تعرفين انتي اصلاً الكلام معك ضاايع انا ‏وراه احرق اعصاابي وانتي ما تسمعين سوي ‏اللي تبين بس بعدين مو تقولين حلا وش ‏اسوي وحلا وحلا تراني منيب مصلحه ‏اجتماعيه

هي تبربر والجوري سرحاااانه فعاالم ثاني ‏
‏ حلا : الحين كل بربرتي ذي ولا انتي معي ‏يعني تعبت بلاعيمي على الفااضي وراحت ‏تهزها : عاالمك الوردي مو عندي اكلمك انا ‏هنا ناظريني
الجوري انتبهت: هيه هيه انتي وش بلاك شوي ‏شوي علي
حلا : لا هذا اللي ربي قدرك عليه ليش تأخرتي
الجوري وهي تتنهد : ااااه يا حلا اااه منه احبه ‏واموت فيه ‏
حلا : لا بالله توني ادري تصدقين احسبك ‏تحبينه ‏
الجوري تناظرها : ايه احبه وش فيك معصبه
حلا بطفش ومنقهره من برود اختها : اقوول ‏كلي تبن بس .. ورااحت وخلتها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي يوم شاف يزيد مقبل : هذا وحناا ‏موصينك وراك راجع فااضي ‏
يزيد سرحان : ما لقيت شي البنات قضو عليهم ‏وراح جلس بعيد عنهم
سعد : لاا هذاا فعاالم اخــر اعترررف اكيد شفت ‏حبيبه قلبك سوونيا صح
يزيد نااظره بطرف عين ‏
سعد : يمــه وش فيكم امزح بس لا تصيحون ‏علينا كل ما قلنا شي وجهتا هالنظرات اللهم ‏ياكافي
تركي لاحظ يزيد وقال للعيال : كملوا لحالكم ‏حامت كبدي وقاام ‏
طلال : والله مالك دااعي ياااخي
سعد : بالعكس خليه ينقلع طلعوا اللي يغشون ‏الحين نلعب بطهااره هههههه
سعود : مو منك حنا اللي نلعبك يامال الوجع ‏
وكملوا لعبهم .. وتركي راح ليزيد جلس جنبه ‏
يزيد : ااه مدري اللي سويته صح ولا خطأ ‏
تركي : وش اللي سويته ..؟ ‏
يزيد لف عليه : كلمت الجوري وماهانت علي ‏اشوفها تتعذب قلتلها مارح تكونين لاحد غيري
تركي :الله يقلع ابليس انت وش سويت الحين ‏تخلي البنت تتعلق فيك اكثر يايزيد اذا الواحد ‏ماكان قد اللي يسويه لا يسويه احسن له ‏
يزيد بصدق : بس والله يا تركي اني انا صاادق ‏ابي اتغير اصير انسان ثاني طفشت من حياتي ‏واللي اسويه فيها مالي أي داعي اني اعيش‏
تركي : استغفر ربك واانا ما قلت شي اتغير بس ‏اتمنى انك بعد التغير ما ترجع مثل قبل ‏
يزيد : لا ان شاء الله الله معااي الله معااي ‏
تركي ابتسم : يالله الحين نرجع نلعب ورح ‏اشوف يزيد ثااني بإذن الله ‏
يزيد ابتسم : ياحبني لك والله اوكي يالله ‏وراحوا يكملون لعب ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات دخلت حلا وهي معصبه فتحت ‏الباب بقووه كل البنات نقزوا ‏
ولع : وجع ان شاء الله وش ذا الدفاشه ‏
دلال : يمه لوفيه شي فبطني طيحتيه الله ‏ياخذتس
سرور : روعتينا حسبي الله على ابليسك ‏
غرام يوم شافتها معصبه: اللهم سكنهم في ‏مساكنهم ‏
دخلت حلا وسكرت الباب وراحت لعند دلع ‏
دلع : وش فيك انتي وين الانوثه ولا تختفي ‏عند الغضب
حلا : بالله عليك اسكتي مالي خلقك ‏
‏ دلع حساسه بزياده : ولا يهمك ابسكت ولفت ‏وجهها وتبي تنام ‏
حلا ماهانت عليها : دلوعه حبيبتي اسفه والله ‏بس انتي تعرفيني اذا كنت معصبه ما اعرف ‏احد
دلع من تحت البطانيه : سوي اللي تبينه ‏بكيفك انا ما زعلت ‏
حلا : لا والله طيب عيني فعينك ‏
لفت عليها دلع وناظرتها شوي : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكوا ‏الثنتين على دخله الجوري
البنات التفتوا .. غرام : الحمد لله والشكر ‏
ولع : صدق مهبــل الله يحفظنا
الجوري : وش بلاهم شاربين شي ‏
سرور : الظاهر مزودين الجرعه حبتين ‏
حلا تكلم الجوري : وانتي حسابك معـي في ‏البيت اصبري علي بس‏
مرر هاليوم عليهم حلو ومن بكرا ضفوا عفشهم ‏وكلن ســرى على بيتـــه وطبعا سعد ودلال ‏رجعوا للشرقيــه وهم ادوارهم في القصه ‏سطحيه بعض الشـــيء ..‏

• يا ترى هل يزيد صادق مع الجوري ؟
• عيال عمهم هل بيتغيرون في معاملتهم ‏للاحسن ولا بيظلون مثل ما هم ؟


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-04-08, 01:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
هلا والله الدلال Q8, اسعدني تواجدك الرائع في المنتدى واتمنى ان تكوني دائما موجدودة معنا
اعدك باني سوف اقرئها بمجرد ان يتوفرلي الوقت
تحياتي الج ولتواجدك الرائع

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية