لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-08, 12:31 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏

تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه

محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏

تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏

يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏

عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏

سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه

تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏

طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏

تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏

سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏

سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏

سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏

زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏

محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ

حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏

ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏

حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏

الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏

حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏

الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏

ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏

حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏

دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن

ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏

دلال : والله بخير الحمد لله ‏

ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏

غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك

حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن

حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏

ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏

حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏

ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين

وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏

حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم

ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏

فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏

حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏

فهــد : ولا وحــده ‏

دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود

ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏

زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك

حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏

زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏

حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد

حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏

تركي : زياد وش فيــه ‏

زيــاد : ما فيــه شي ‏

حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏

تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏

زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏

حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد

زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏

تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏

حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن

زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره

تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك

زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏

حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏

تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏

حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك

تركـي : اتأملك فيها شــي ‏

حلا : لا بس ترانـي استحي ‏

تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك

حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك

تركي : ما عليك منــه عاادي ‏

جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏

تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏

وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏

تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 29-04-08 الساعة 12:40 AM
عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 11:12 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجــــزء الـ عـــ ــ ـــاشر ...


راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد .‏

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏
ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

حـلا : هذانــي احتـريك وين ابرووح ‏

راح تـركــي وحلا تنتظـــره بعد تقريباً عشـر دقايـق ‏رجـع تركـي ومعه كيــس وراح لم حـلا بابتسامه
تـركـي يمدلها الكيس : تفضلــــي

حلا مستغربه : وش هــذا ..؟

تـركي : خوذي انتي طيب ...‏

‏ خذت حلا من هالكيـس وطلت جواه لقت علبه ‏شكلها فخم

حـلا : تروووك هذي لي انا ‏

تركي : لا مو لـك بس عطيتك هـــي ‏

حلا بقهرر: وليش تعطيني هي طيب‏

تركي يضحك : هههههههههههه يا غبيه لو مو لك ‏وشوله اعطيك هي هذي احـم هديه متواضعه ‏بمناسبه نجاحك وحصولك على معدل حلـوو

حلا بابتسامه : وراه تعبت نفسـك لو قلتلي مبرووك ‏تكفــي ‏

تركي : قلتلك متواضعــه يعني مافيه تعب نسيتي ‏انك حلا ولا اذكرك

حلا : يا بعــد دنيتـ ( تداركت) مشكــور تركـي

تركي يبتسم : قلنا ماله دااعي هالرسميــــاات‏

حلا : طيب يالله انا ابرووح داخل الحين امي ‏تشرشحني ‏

تــركي : طيـب بس اشوفك اليووم مره ثانيه ‏

حلا ترفع حاجب وكتفت يدينها : وشـــولــه ‏

تركي : يعنـي اكحل عيووووني قبل لا ارووح

حلا استحـــت وباان عليهــا : أيــييه يصير خير باي ‏وراحــت عنـــه ودخلت للبنـــات ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في المطبــــخ عند البناات

دلع متسنده على الجدار : لا ووش تقـول جا لمـي ‏وهو منزل راسـه مستحي يقاله

حلا تفتح الثلاجه وتناظر : أيــه اشوا ما صقع بس ‏

غــرام : ايييه يا كرهنيلهـا هالبنت يوم اجلس معها يا ‏كثر الارانب اللي تطلع‏

ولــع : لااا هذي تهوون عن يووم انقذها الرجال ‏اقاله سوبر مان هههههههههههه يوم يحترق بيتهم ‏وثاني يوم ‏

حلا : ههههههههههههه مسكينه والله ارحمهـا ‏

الجـوري : يااربيه منكم ما تشبعون حــش انتوا

ســرور جات عندهم : حلوو تقولتس خالتـي جيبي ‏القهووة

ولع : ولا تنسيـن يعني الحلا يا حلا

حلا : لا بالله احلفوا انتوا بس اشتغل عندكم انـــا ‏

ام سعود تصارخ : حلاااااااا حلاااااااااا جيبي ‏القهوه بسرعه الله لا يهينتس ..‏

حلا انتفضت : ان شاء اللـه يمـه ورااحت بسرعه‏
البنات ضحكوا عليهـــا

سرور : هههههههههههههه دجاجه قدام خالتي ‏
ولع : هههههههههههه قداامنا هي السلطه اما عند ‏خالتـي ههههههههههه ياحبنيلها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـس عن الشبــــــاب ‏

تركــي وقف عند الباب وتمغط وبابتسامه: يــــــالله يا ‏شبااااب مررره ونااسه اليووم ولا ‏

سعوود : لا يا شيخ مو توك تقول طفـش ‏

وليـد يناظره بحقد : ونسنا معـك طيب ‏

تركـي جلس : لا ما ينفـع بس لي انا لحـالي مو لازم ‏تتونسون

سعد : افاا بس مستخسر فينـا الونـاسه مو جديد ‏عليك وانا اخووك ‏

تركـي : ياااااليـل الهــم وانتوا لازم تحشرون نفسكم ‏في كل شي وجــع ‏

يزيـد يكلم محمد : حــط ياللـه وش تناظــر فيه من ‏زينــه

محمـد : حراام اناظر ولد عمـي معذب قلووب ‏العذارى

تركي يستهبل : وهـ بس فديتني مو مني من ‏عيووني العسليه وقاام يسبل بعيونه ‏

سعــد باستهبال : ااه يا البي يا ترووكي حبيب البي ‏لا تسبل كذا تراني اخق

تركي بنص عيـن : لا تدلعنـي طالعه من فمك شينــه ‏

طلال بطفش : ياخي تبون تلعبون زي النااس ولا ‏انسحب ‏

يزيــد : يكوون احسن بعـد لانك بصراحه مو ‏مخليني اعرف اغـش ‏

‏ سعـد : يالله طلوول طس انا العب مكانك ‏

طلال رمى الاروق : صدق تجيبون الهـم ( والتفت ‏على سعود ) سعــود بليـز جبلي مويه تراني مييت ‏
عطــش سعود مطنشه كالعاده اذا انسجم

طلال يصارخ : سعوود سعووود وصمخ

سعـود اتنرفز : انتوا ما تعرفون تسكتون ما تشوفني ‏اتفرج يعني لازم تخـرب علي ‏

طلال : وربــي انك فااشل في الضياافه ‏

سعـود : هذاك دريت رح وانا اخوك قم جيب ‏لنفسك ..‏

طلال التفت على عبد الرحمن : دحوووم قوم ‏معــي ‏

عبد الرحمن : وليــش تخااف ‏

‏ طلال : قم وانت سااكت قاموا متوجهين للمطبــخ ‏

امـــا في زاويه المجلـــس

فهد : يعني انت تحبني صح خالـي ‏

زيـاد بطفش : ايييييه يابن الناس قلتلك احبك وش ‏انت ما تفهم

فهد : طيب خالي قوم العب معي خالتي ولع ‏ماتبيني اجلس معهم تقولي انت رجال رح ‏للرجاجيل

زيـاد : والرجاجيل ما يلعبون ما تفهم انت

فهد ببراءه : طيب شوفهم يلعبون يعني هم بزران

زيــاد عصب وصرخ : يااخي انت ما تفكنـي منك ( ‏ودزه ) يالله انقلـع عند ابووك

تركـي: هيــه انت لا تضرب الولد ‏

زيــاد : والله ولد اختي لو ابي كسرت راسه وراسها ‏بعد

سعد عصب :زيــاد ان ما احترمت نفسك ومسكت ‏لسانك ما يصيرلك طيب ‏

زيـاد باستهزاء وحط رجل على رجل : يعني بتقوم ‏تطقني مثلا

يزيد مستغرب من اخوه : زيــاد وش فيك ما تحترم ‏احـد انت ‏

تركي : تبيني اقولك وش شفته يسوي قبل شوي ‏
اقول زياد ‏

زيـاد خاف بس بين العكس : سمعنـــا وش كنت ‏اسوي ‏

وليــد : يا جمااعه خلاااص استهدوا بالله ماصار شي ‏فكــونــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غرور دخلت عليهم وراحت للصاله مكان ما قاعدين ‏الحريم : اهلين صبايا .. تشـاوو

البنات : هـلا .. بااي ‏

عبد الرحمن يكلم طلال : لا انت وش عليك مو من ‏جيبك ‏

طلال : يا سلام ضحكتاني اقول طير بس ‏
دخلـوا المطبـــخ ‏

عبد الرحمن وطلال شافوا البنـات داااايركت نزلوا ‏روسهم ‏

غراام : دحيــم ما تعرف تطق البااب ‏

عبد الرحمن : وانا ويين داخل غرفتس وانا مدري

طلال : سرور جيبيلي مويـه الله لا يهينك ‏

حــلا من زمان ما شافت طلال بدت تتقبله: هــلا ‏طلووول وشلوونك انت ودحيـــم ‏

طلال استغرب منها هي ما تطيقه : هلا حـلا بخير ‏الحمد لله ‏

عبد الرحمن : هذانا عاايشين ‏

حلا : اكيد عايشين اجل شلون تكلمونـي ‏

الجوري سحبت اختهـا : تعاالي بس امي تبيتس ‏
طلعوا ما بقى غير غرام ودلــع لانهم يسوون تشيز ‏كيك ‏

عبد الرحمن ناظر دلـع وتذكـرهـا وبهمس يكلم ‏
اخته : غروومه وش اسمها هذي ‏

غرام : دلـع يا مهووي ‏

طلال شااف غرام ماشاء الله عليها بنت عمـه اول ‏مره يدقق في ملامحها الطفوليه ولا الجسم كأنه ‏مرسوم لهـا الاخ ماخذ راحته ‏

عبد الرحمن بتوتر : شلونك دلـع ‏

دلـع لفت عليه وابتسمت : هلا عبد الرحمن انا تمام ‏الحمد لله (ولفت تكمل اللي فيديها ) وشلونك انت ‏

عبد الرحمن : بصحه وعاافيه الحمد لله ‏

غرام : حطي الجبـن على هذا ‏

دلع : لا يالغبيه هذا في النهايـــه

غرام : شووفي الكتااب شلون مسويين لاتسوين ‏يعني اني فاهمــه

دلع بغرور : اكيد ما تدري انا الشيفه دلع

غرام سطحت : هههههههههههههههههه والله انك ‏شيفــه هههههههههههههه دلع وشيفه ‏

دلع انقهرت : عادي يعني طباخه انتي ما تفهمين ‏بس اسكتــــي .. ‏

عبد الرحمن بلقاافه : وش تسوون ..؟

دلع : نسوي تشيز كيك مشتهينـه

طلال : ليــش تتوحمـــون لفوا عليه الثنتين ‏وتخصروا ناظروه بحقــد طلال ارتاع من نظراتهم ‏

طلال : يالله عبد الرحمن بس خليهم ياخذون ‏راحتهم وطلعــوا ‏

ـــــــــــــــــــــ

في الصـــــــاله عند الحريــــم

ام محمد او ام الشر : الا دلال ما تلاحظين انك ‏جبتي فهد ووعد ووقفتـي ليش ما جبتي بعدهم ‏يعني ..؟

دلال انحرجت خصوصا ان الدكتور حذرها من ‏الحمل من بعد وعـد : لا بـس خلاص سعد يبي كذا ‏يكفي اثنين الحمد لله ‏

ام محمد : ايوا احسب انك يعني لا سمح الله ما ‏تجيبين خلاص ‏

حـلا انقهررت : خالتي وانتي وش عليك تبي ‏تجيب تجيب وبعدين مو بيدها يعني ‏

ام محمد ناظرت حلا بحقد : وانتي وش دخلتس ‏احد كلمتس ‏

حلا : لا بـس اقولك يعنــي ‏

ام سعوود : الا اقـول سلــوى ما ودك تزوجين يزيد ‏

ام يزيد : ههههههههههه مالقيتي الا يزيد خله يشتغل ‏اول بعدين يفكـر في الزواج ‏

ام عبد الرحمن : والله ودي ازوج عبد الرحمن ‏على الاقل يتونس مسيكين بلحالـه

ام محمد دخلت : والله انا فكرت ازوج محمد ‏ولدي وحده من بنات عمه وين بيلقى احسن منهم

دلال تتليـقـف : يعنـي من البنات خالتي ‏

ام محمد : يعني وحده من العاقلات

ولـع :ليش خالتي حنا مجانين ‏

غرور : قصدهـا وحده لسانها قصيـر ‏

حلا : اجل استريحي ما بتلقيـن كلنا لساننا يلوط ‏اذاننا وابتسمت لام محمد بقصد تقهرها‏

ام محمد تكررره حلا كرره العمى لانها دايم ترد ‏عليهاا بررد يسكتهاا ‏

ولع وحلا يناظرو بعض بابتسامه نصــر سكتوووها ‏
لا ترتجي محبوبن خان حبيبه كان في الهوى ‏نصيبه وبالتالي راح ونساه << نغمه جوال حلا ‏

حلا ناظرت الشاشه رقم غرريب بس بسررعه طاارت ‏لفووق شوي ووراها ولـع الجوري تناظر غرام وغرام ‏تناظر سرور ودلال تناظرهم وبسرعه ركض طلعوا ‏وراهـا ‏

في غرفـه حلا وهي تلهث بسرعه ردت : نعــــم ‏

‏...... : لااااااا رد

حلا عصب : نعم خيـــــر ميـن ‏

تركي : وجع اعصاابك بنت عموو وش بلاتس ‏

حلا : تررريك وش عندك ‏

تركي : لا بس حبيت اسمع صوتس ‏
دخلوا عليها البنات خاااااافت ‏

تركي : الوو حلا وينك ‏

حلا ارتبكت : ايه مين جواهر ولا بسمه

تركـي : ههههههه عندك البنات سوري

حلا : كلي تبن بس لاعاد تدقيين علي الحيين ‏البنااات يحسبونتس شي ‏

تركي : طيب طيب يالله سلام ‏

حلا ما ودها تسكر : يالله باي وسلمي على شروق ‏

تركي : مع اني ما اعرفهـا بس يوصل ان شاء الله ‏

سكـرت وناظرت البنات يناظرونها : نعم وش عندكم ‏بعد

دلال : اجل هذي جواهر ‏

حلا : اييييه وتسلم عليكم بعد

الجوري :الله يسلمك ويسلمها اجل طلعتنا على ‏الفااااضي ‏

دلال بتفكيير : لا مو على الفاااضي بنات وش ‏رايكن نستهبل على ‏

ولع : على مييييين ‏

دلال : على سعووودي ‏

دلـع مطفوقه : لا وش دخله سعود مارح ندق عليه ‏مو راعي بنات اعرفه زين

دلال : هييه انتي انا اقول سعد زوجي وش دخل ‏سعود الحييين ‏

دلع تفشلـــت : ايه طيب ‏

وعد : ماما ابي الوح عند بابا

سرور بابتسامه : ليش حبيبتي حنا مو حلوين

وعد : لا انتو ما تتكلمون ذين بث ما تهبون الناث ‏بابا وخالي يذيد يلعبوني مو انتو ( انتوا ما تتكلمون ‏زين ما تحبون الناس بابا وخالي يزيد يلعبوني )‏

دلال : دلع حبيبتي وديها عند باب المجلس

دلع تخصرت : لا يا عمري ورا ما تودينها انتي ‏

حــلا : يالله دلع شيليها خلنا نبدأ استهبالنا على ‏رواق ‏

دلع شالت وعد ورااحت : لاااا تبدوون لا اتوطى ‏فبطونكم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحمن بطفش : وانت من اول ما طفشت ‏ياخي حومت كبدي

سعود : وش اللي حارق رزك طيب عيوني ولا ‏عيونك

طلال : اقووول يزيد والله اشتقت للشباااب

يزيد : لااا تحاااول مارح ارووح تبي خالتي تزعل ‏عليناا

سعد : الا والله من زماان عن العياال ودي اشووفهم ‏

يزيد : عندك بكرا موب طايريــن‏

سعد : ما تدري بكرا ابمســك خط للشرقيه ‏

عبد الرحمن : واااا مسكيييين منيب معك انا ماخذ ‏اقاازة ‏

سعد : معليـــه بعدك ان شااء الله ‏

تركي بعد ما سكر قعد يضحك ‏

وليد : هاا تركي وش فيك اليووم بعد اللقااء هذاك ‏وانت بس تضحك

تركي فهم عليه وناظره بحقد : وش عندك لا يكوون ‏تغاار هههههههه

وليد : اغاار انا ههههههههههههه ضحكتني بصراحه ( ‏وفقلبه والله لا اوريك يا تركي يا انا يا انت )‏

محمد خاش عرض : وش يغاار منه علموني السالفه ‏

تركـي : ياازينك مدااوم بـــس ‏

يزيــد : زيااد تعال العب معنا بدل قعدتك اللي ‏مالها داعي ‏

زيــاد : من زيــن لعبكم الحيــن الحين بالله عليك ‏هذا تسميه لعب ‏

محمد رفع حاجب : اجل وش تسميه ‏

زيــاد باستهزاء : الحمد لله والشكـر بـس ‏

فهد : خالي زياد ليش انت كذا ما تحب احد

زياد : انا حر مزاج احب اكره شي راجعلي فاهم

فهد : طيـب وديني البقاله ابشتري حلاو‏

زيـاد :لا يا شيخ سواق ابوك وانا مدري

فهد : بس انت ماعندك شي خالي ‏

زيـاد عصب : اووهووو علينـا سعد الحين بتشيل ولد ‏ولا شلوون

سعد تضايق من زياد : تعال فهد تعال حبيبي عندي ‏

فهد : بس انا ابي خالو زياد هو كان يلعب معي ‏

زيـاد : هذاك قلتها كاان الحين اقلب وجهك لا ‏العـــن ( شااف اخوه يناظره بتهديد ) روح بس بالله ‏
عليك فكني ‏

فهد كالعاده راح عند ابووه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 11:27 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

في الحديقـه الغنــاء هع ‏

جات دلع وهي شايله وعـد لمجلس الرجال ‏

دلـع : يالله وعوده حبيبتي روحي لبابا

وعد : لا تألي مأي انا احااف ( تعالي معي انا اخاف ‏‏)‏

دلع : لا حبيتي عيب انا ادخل روحي يلله بسرعه

وعد : لا ما بي مابي وصااااااااحت ‏

دلع تسكتها : خلاص خلاص حبيبتي اسكتي ياربيه ‏الحين وش اسووي فيهااا اووووص اوووص وعووده
بس ... البنت تزيد صيااااح كنهـا تعاند ‏

دلع ابتلشت : هذا وانا ما طقيتس يام دميعه
في المجلـس ‏

سعد بشك : ما كنهااا بنيتي اللي تصيح

يزيد يركز في الصوت : الا والله هي وانا خالها قم ‏جبهاا ‏

سعد بطررف عين : شف الادمي قم جبها انت ‏

طلال يهز راسه : حتى في هذي يتطاقون الحمد ‏لله على النعمه ‏

عبد الرحمن يكلم وليد: اقول ولود تتحداني ‏اخلي ذا الاطخم ينتبهلي يقصد سعود‏

وليد : ايوووه يالله ولا رح ينتبه الاخ مركز على ‏الاخــر

عبد الرحمن : سعوود شفهم ينادونك رح بسرعه

سعود لانه منسجم مع الفيلم ما سمع حكيهم : طيب ‏طيب شوي بس

عبد الرحمن : سعوود قووم شف خالتي قم لها

سعوود قاام بسـرعه يـوم طلـع شااف دلع ‏

سعـوود بابتسامه عريضه : اوووه ام العيون الجذابه ‏هنـــا ‏

دلــع انتبهت لـه وبحيـا : هلا سعوود

سعود جا لمها : شلونك وش اخبارك عامله اييه

دلع : بخير الحمد لله اخبارك انت‏

سعود يغمز : من شفتس وانا بخيـر

دلع تصرف : سعود خذها لابوها تراها اذتني ‏

سعود جا بيشيلها : عطيني اياهـــا

جات دلـع وعطته وعد ‏

وعـد تناظر فيهـم ثنيناتهم ‏

سعود يكلمها : ها وعوده وش فيك تناظرين كذا ‏

وعد ببراءه : انا اهبكم انت (واشرت على سعود) ‏عمي ثعوود وهي (واشرت على دلع ) حالتي دلع ‏

دلـع : وحنـا بعد نحبـك يا قمرنــا

وعـد : عمي ثعود انت تهب حالتي دلع ثح زي ما ‏انا اهبها ‏
‏( انت تحب دلع زي ما انا احبها )‏

سعود ناظر دلع اللي انصبغ وجهها : وفيه احد ما ‏يحب ام العيون الجذابه ‏

وعد : تيب انت تهبها يعني ثلــون ( طيب انت ‏تحبها يعني شلون ) ‏

سعـود : اممممم احبها و بـس ‏

دلــع هنــا نزلت راسها وجهها احمر

وعد : تيب انت تتزوزها ثـح لانك تهبهـا

سعـود ناظـر دلـع وابتسم : بالله وش رايك فكلامهــا ‏يهبـــــل صح عليها اسئله عسل‏

دلع: والله انك فاضــي يالله ابروح للبنات

سعود مسك يدها بسرعه : تكفيين خليها تخلص ‏كلامها بعدين روحي ‏

وعد : عمي ثعود حالتي دلع دايم تقول لحالتي ‏ولع هي تهب ثعود تهبك صح

هنـا دلع مسكت راسها وجع هالبزران محد يتكلم ‏قدامهم على طول تسجيل ‏

سعـود ناظر دلع تفاجئ : ام العيون الجذابه لا ‏يكون كلامهـا صح ‏

دلع ارتبكت وباان عليها : هاا لا بس هي تقصد انو ‏يعني اقصـد ‏

سعود بخبث : أيـوا خلاص فهمـت لا تتوترين يالغلا ‏

دلـع خلااص ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت ‏
ركــض لداخـــل
يقطع شرك يا وعد والله وتعرفين تحكين بعد ‏وتحرجيــن

سعوود شال وعد لابوووها وكلامهاا عاالق فذهنـه ‏والله جابتها بنت ابووها ورا ما اعـرس يا حلوها ام ‏عيون جذابه وشكلها تحبني بعــد وانا بعد احبهــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 09-05-08, 11:32 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

في غرفه حــلا دخلت عليهم دلع ‏

سرور : لا والله كان تأخرتي شووي ‏

ولع : وييين كنتي هذا كله توصلينها لباب المجلس ‏اجل لو اقولك دخليها لابوها متى بتجين بكراا ‏

دلال بحماس : ما عليكم يالله دقوا بـس ‏

دقــوا من جـوال حلا وهي وولع اللي يستهبلوون ‏تررن ترررن سعد شافه رقم غريـب طلـع بـرا يشوف ‏مين ‏

سعــد : الـوو

حلا تنعم صوتها : اهليـــن

سعد عقد حواجبه : نعـــم ‏

حلا : احم هذا مو جوال امممم

سعد بقله صبر : اخلصي علينا وش تبين ‏

حلا : طيب اعصابك ليش معصب ‏

سعد : صدق اهلس ما عرفوا يربونس وسكر فوجهها ‏

حلا تناظر في الجوال : وش فيه رجلتس كذا شراره ‏بسم الله علينا ‏

دلال استانست : ياا بعد عمري والله ‏

الجووري :طيب دقوا على يزيد ‏

غرام : وش معنى يزيد ‏

الجوري : لا يعني أي واحد فيهـم ‏

دقـــووا على يزيـــــد وجا بيطلع وسعد داخـل ‏

يزيد : ههههههههههه بالدوور الظاهـر ‏

يـزيد : هلا والله ‏

غرام : اهليـــن ‏

يزيد : هلا اختي وش تبين ‏

غرام : لا بس امممم ممكن نتعرف ‏

يزيد : هههههههه عيديها ثاني ‏

غرام استغربت : اقول ممكن نتعرف ‏

يزيـد : اقوول ورا ما تضفين وجهك لا اعلمك ‏وشلون تتعرفين ‏

غرام ما عرفت وش ترد سكررت فووجهه ‏

حلا : ههههههههههه مسكينه هزأك هههههههه احسن ‏

اما الجوري حست بفررح ورااحه غريبه بس للحين ‏ما نست اللي صااار ‏

ولـــع : والحييييييييين دور مييين

دلــع : وش راايكم بسعوووود ‏

الجووري : سعوود لا ما اتوقع يرد اصلا نبي ايييه ‏صح وليدوووه ‏

حلا باستنكار : لا وش نبي فيه ذا بعد اخااف ينشب ‏لـناا ‏

سرور : طيب طلال ولا محمد ‏

حلا : يااخووفي يسوون زي يزيد ‏

دلال : اييييييييه وش رايكم زياد اخوووي ودي ‏اشووف وش بيقوول ‏

دقوا عليه من جوال حلا وسرور اللي كلمته لانه ما ‏يعرف صوتهــا ‏

زيــاد : الــو

سرور حاولت تنعم صوتها لابعد درجه : الـوو

زيـاد استانـس : هلا والله بهالصـوت

سرور تناظر البنات اللي شكلهم مستغربين ‏

سرور : هذا مو جوال وتأشر على البنات يعطونها ‏اسم جوال نوف ‏

زياد : والله نوف نايمه الحين دقي بعد شووي ‏اصحيها لك ‏

سرور : لا والله ‏

زيــاد : ولا وش رايك ما ينفع اخوها ‏

ولع بين اسناها : أيــــــا قليل الادب ‏

سرور : لا ما ينفع اذا قامت نوف خلها تدق علي ‏

زيـاد : من عيوووني يالله باي يا قلبي ‏

سرور : باي وسكررررت ‏

حلا : اووووووووف موب سهل هالزياادووه ‏

دلال : والله اخووي ويغازل شلون تجي هذي ‏

دلع : افاا زيااد مره وحده قولي يزيد ممكــن بس ‏زياااد ‏

ام سعوود تدخل عليهم : بناات يالله العشــاا ولا ما ‏ودكم تتعشوووووون

دلال : ان شااء الله خالتي هذانا نازليـــــن ‏

غرام قامت : بصراحه انا جوعــانه ما بحتريكم

دلال وراها : وانـا بعد ابقضي على الاكــل ‏

طلعــواا البنـات كلهــم وحلا جالسـه

ولـع قبل تنزل: هـوو حلا وش فيك يالله انزلي

حلا متربعه على السرير وحاظنه الوساده الصغيره : ‏روحي روحي ابلحقك انـا

ولـع هـزت راسها : اووكي ورااحت وخلتها

حلا على طوول نقزت عند الباب تطل في الممر ‏فيه احد وسكرت الباب بشويش ورجعت خذت ‏جوالهـا ارسلت ‏لتركـي وخزنت رقمـه ونزلــت على ‏طوول ‏

عن العيـــال كانوا يتعشوون هم بعــد ‏

دق جوال تركي معلن عن وصوول رساله يووم ‏فتحها ابتسـم سعد انتبه له ‏

سعد : ايييييه اكيد ورا هالابتسامه شي وكبير بعد ‏

يزيد وهو ياكل : ياشينك يا سعد لا تليقفت ‏

تركـي قرا المسـج (( اهلين ترووك ترا ما ارسلت الا ‏عشان اقولك لاعاد تدق وتوهقني معك منيب ‏ناقصه مشاكل ‏وبس يعني لا تحسب اني اشتقتلك ‏باي ))‏
يا حليلها حلا ما تعرف تعبر عن مشاعرها انا حافظك ‏يا بنت عمـي مو علي هالحركــااات ..‏

من بعــد هالعزيمــــــه كلن انشغــل هالايـام يجهـزون ‏لسفرتهــم ويفكرون كيف راح تكوون خصوصا انها ‏اول ‏مره يسافـرون مع بعـــض اكيـد بيستانـــون هذا ‏تفكير البنااات اما العيال طنش تعش ..‏

اليوووووووم الثااني في بيت ابو عبد الرحمن في ‏الصااله ‏

تركي رايح جاي ويكلم : ايه ان شاء اللـه لا رتبنا ‏كل شـي جاهـز هلا أيـه عبد الرحمن معنــا على ‏امــرك يبــه ‏طيب طيب ياللـه مع السلامــه

غرام : وش عنده ابووي ترووك

تركي : انتي متى بتتركين اللقافــه

غرام : اذا حــلا تركت الرجــه << مدري وش ‏دخلها في السالفه ‏

تركي يبتسم : على كذا الله يعنينا عليك بس وجلس ‏عند اخووه ‏

عبد الرحمـن : غرام ويـن امـــي فيـه ‏

غرام : ماماتي تعباانه عقب امس نايمه في غرفتهــا ‏وانا بعد ابروح اسوي اكسرسايز بدل القعده معكم ‏وطلعت ‏غرفتهــا لبست ترنج وحطت الاي بود في ‏جيبهـا والسماعات في اذنها ورفعت شعرهـا ذيـل ‏لبست نظارات ‏شمسيه عشان الشمس ونزلت ‏للحووش ‏

ــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو محمد ‏

ابو محمد : هـا وش قلــت وانا ابووك ‏

محمد : قلتلك يبـه بـدري يعني خلها عقب سنه ‏سنتين وشوله العجله ‏

ام محمد : لا يا وليدي البنت بعدين تطير من يدينـا ‏اقل شي نحجزهـا

طلال فقلبــه ليـش الاخــت بضاعــه ‏

ابو محمد : انا بكلـم عمــك اليووم ويصير خيـــر ‏

محمد بسرعه : لا يبه ويـــن خلني افكـر طيــب ‏

ابو محمد : على خير ان شاء الله وقام وورااه ‏زوجته ظلـه ‏

سرور : اوووووف استغفر الله وانت بعد خلني افكر ‏قول ما ابي وخلاص هي فيها تفكير ‏

طلال : من جــد وشلك بالزواج توك في ريعان ‏الشباب

محمد : ياربيه شفتوا شلون بغــا يكلم عمي يعني ‏ابتزوج غصب بعد ‏

طلال وهو قاايم : الحين عرفت نعمه البطااله او ‏العطااله لو اني اشتغل كان دبسوني مثلك وطلــع ‏الشاارع

سـرور تكلم محمد : بــس يا ويلك ان وافقــت تعرف ‏يمكن يغصبونها هي الثانيه

محمد بتفكيــر : صح والله بس كيف اقولهم اني ما ‏ابي اووف بس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

لها نص ساعه وهي تراكــض في الحووش ‏
غرام تلهث ويدها على ركبتهـا : يا ربيــه تعبت ‏اووووه اووووف ... دق الجرررس حقهم ‏
غرام بركــض راحت وفتحت البـاب ‏

طلال ما يدري وراح يبي يسلـم علباله واحد من ‏العيـال وقرب بشكل كبير من غرام ‏

غرام طيررت عيوونها وخاافت رجعت على ورا ‏تنااظره ‏

طلال خجل من نفسه نزل راسه : معليش والله ‏احسبك واحد من العيال وينهم بالله عليك تركي او ‏عبد الرحمن ..‏

غرام بغباااء الدنيااا : من اقولهم ..؟

طلال يناظرها وفوق راسه اكبر علامه استفهام : هـا
غراام رااحت ركـض داخل وقلبهاا يررجف نادت ‏اخوانهــاا وطلعت غرفتهــــا مو مستوعبه اللي صــار ‏ياربيه ‏وش هالغباء اللي فينـي ..‏

ـــــــــــــــــــــــ
عقــب صلاه العشـــا في بيت ابو محمد طلعــت ‏غــرور وهــي كاشخــــه وتحسبـاً للوضــع بعد ماشافت ‏ابوهـا ‏ناايم وامهـا طالعــه واخوانها موب فيـــه ‏والوضع اماان : ياللـه سعد وينك ايه أيـه عند الباب ‏اووكـي هـذانـي ‏طالعــه بااي ..‏

غرور كانت على موعد مع سعـــد خويهـــا طبعا جـــا ‏ومرهـــــا في السيـــاره ..‏

سعد بنفاق : يالله غرورتي اكشفي خليني اشوف ‏القمر وش مخبـــي ‏

غرور بخجل : يا سعد لا تحرجنـــي قلتلك بعدين ‏

سعد ( الله ياخذك ) : طيب خلاص ما ابي اشوفك

غرور : خلاص ولا تزعـــل ( وكشفت وجهها ) هااه ‏ارتحت ‏

سعد ناظر وجهها اللي كنه قوس قزح من كثر الميك ‏اب وبتصنع : يازين هالوجه الله لا يحرمنـي منه ولا ‏من ‏صاحبته اقول حياتي غطي ما ابي احد يشوفك ‏غيري تعرفيني اغااار

غرور بدلع ماصخ : هههههه اوكــي حبيبي

‏ وتناظر الطريق سعد على وين موديني ‏

سعد بابتسامه خبث : كل شي بوقته حلوو ياا حلوو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في شقــــه الشبــــــاب الزاحفيــــــــــــن

متعـــب : وينه سعد ابطــى كل هذا يجيب خويته

سلمان بخبث يناظر زياد : ومو أي خويـــه بعــــد

زيــاد : خير وانا وش دخلنـي ترا ما عندي خويه ‏مثلكم انا هنا للتسليه فقط ‏

فهـــد في حاله يرثـى لهـا : الباب يطق ولا يتهيألــــي ‏

زيـااد يقووم : ابروح اكشخ يمكن وحده تعجب ‏فيني ههههههههه ودخل الغرفه

سلمان : لا هذاهو سعد وصـــل دخـــل سعد ووراه ‏
غرور وهي مستحيه وخااايفه يقالهــاا سعد بيحميهـــاا

سعــــد يبستم : ياا هلا حيااك حبيبتـــي ‏

دخلت غرور تناظر المكـــان كلــه شباااب وبناات ‏الدعوه خليطـــي واللي تشرب واللي حالتها حالـــه ‏
فصخت عبايتهــا والكل مبهوور منهاا وجلســت ‏

متعب : يا هلا بالقمــر هلا بشيخه البناات ‏

سعد يقاله معصب : اقوول متعب ياكثر البنات اللي ‏
هنااك ما جات الا على خويتي و يناظر غرور وزوجه ‏المستقبـــل ‏

غرور ذاااابت من الحيــــا اما سلمان ميت ضحـــــك ‏
دخــــل زياااد عليهـــم وكاانت المفاجئه اللي ما ‏توقعهـــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيــت ام سعــــود ‏

الجــوري بعنـاد : منيب منيب ‏

حـلا : الجوري بلا حركات بزران يالله عاد
الجـوري تناظرهـا : حلا هيــه انتي منتيب صاحيــه ‏وش اعامله كـذا تحسبيني مثلك

حلا : اصـلا هو ما يستاهل هالمعامله اللي انتي ‏تعاملينه اكررهه ‏

الجوري تقوم : تكرهينه بكيفك بس حركاتك معه ‏مالهـا داعــي وطلعــت وخلتهـــا

امــا في غرفــه وليـــد جالــس ويفكــــر يوووه وذي ‏الين متى بتظل معي كذا تحسبني ساكت وماكل ‏تبن مستانس ‏عليهــا لا والله توك يا حلا ما عرفتينــي ‏ما عرفتيني زيــن انتي وهالتــركـي اللي تعاملينه ‏وتبدينه على الكــل ‏اصبروا بـس ...‏


ــــــــــــــــــــــــــ


امــا في الشقـــه المشــؤومـــه زيـــاد الى الان ‏بصدمتــــه غرور بنت عمــــه كذا تطلــع ومع مين ‏مع اخــوياه ‏غرور اللي يعتبرهــا عرضــه كــذا تصيـــر
بــس ردة فعلــــه طلعت غيــر ما سوالهــا شـــي ‏
بس دخــل عليهــــم ويوم هي شافتـــه خافت ‏وارتبكت وبان على وجهها لكــن زياد قال كلام ‏عمرهـــا ما رح ‏تنساه طــول عمــرها كلام يعتبر ‏بمثابـــه الكــــف على وجهها ومو أي كف كف عمر ‏اثره ما رح ينمحـــــي ‏

زيــــاد باحتقــــار : هذا واقعك يا بنت العــم تبين ‏تضيعين سمعه العايلـــه انتي احقر من شفتها بحياتـي ‏‏( وبين ‏دموعه ) حقيره وتقربين لي شلون تجي ‏هذي كل بنات العايلــه اطهر بنات الا انتــي عمــره ‏محد بيتزوجك يا ‏بنــت العــم كلهم يتسلوون وطلــع ‏من الشقــــه وهو في حالــه الـلا وعـــي

غرور انصدمت من كلامــــه وصار يرن فبالهـــا ( بنات ‏العايله اطهر بنات الا انتـي .. الا انتــي محد ‏بيتزوجك ‏كلهم يتسلـون ) ادمعت عيونهــا لاول مرة ‏بحياتها على وقــع كلماتـــه وشافت الكل ساكــت ‏

ناظرت سعد وبصوت متقطع : حتى انت تتسلى يا ‏سعد تتسلى فيني سعد ماا رد عليهاا نزل عيونه ‏دليل تأيد ‏كلامهــا ما قدرت تتحمــل راحت تلحـــق ‏ولد عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زيــاد تفكيره مو معـــه يفكر في كل اللي سواه ‏وكيف كان وشلون صار بعد ما تعرف على هالشله ‏اللي ضيعتـــه ‏وعلى الشــارع العام ‏
حصـــل الغيـــر متوقــــع زيــاد وهــو يشــوف ‏الشاحنـــه بسرعتهــا الجنونيـــه تقترب منــــه

ومــع صرخــات غرور اللــي شافـتـــه : ‏زيااااااااااااااااااااااد لاااااااااااااااااااااا

لكـــن القــدر اســرع وو اصطدمت الشاحنـــه ‏بجسمـــه الصغيــــر من قـــوه الصدمــــه طـــار زيـــاد ‏‏لمســـافه مو قريبــــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابــو يزيــد ‏
طبعـا دلال بتجلس عند اهلهــا اما زوجهــا سعد ‏توكـل على الشرقيــه بحكم دوامه وخى زوجتـه ‏تستانـس وتغيــر ‏جـو شــوي .. ‏

ام يــزيــد انقبـض قلبهــا : بسم الله الرحمن الرحيم ‏اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‏

دلال خافت : يمــه وش فيـــك ‏

ام يزيد : مدري قلبي عورنـي اعوذ بالله بس اعوذ ‏باللـه خلني اطلع ارتـاح ‏

دلــع : يمه اقري قراّن وبترتاحيـن

ولــع: احسن لك يمـــه رووحي نامي ‏

ام يزيد قامـت عنهم : الله يستر بس ‏

يزيـــد اللي كان مار لاحــظ ازدحـام سيارات وكثره ‏نـــاس بس ما كلف على نفسـه ينزل فأكتفى : لا ‏حول الله ‏السرعه الله يكفينا شرهــا الله يستر عليه ‏بـس ورااح في حـــال سبيلــــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

غـــــرام : والله حالــه تراني زهقت اذا ما كنتوا ‏تدرون يعنـــي

عبد الرحمن : طيـب وش نسويلــك

غرام : شف الولـد يعني ما تعرفون تمشوني تودوني ‏مثلا كوفـي او اممم نروح سوق مثلا

تركـي بطفـش : غرام واللي يرحم والديك اسكتـي ‏

غرام : طيب للاسف الكل يحسدني عليكم اخوانك ‏عسل يهبلون ما يدرون اني متوهقه فيكم

عبد الرحمن وتركي ناظرونها مع بعـض

غرام خافت : طيب طيب ابلع لسانــي اعووذ بالله ‏وراحت لغرفتها ملجأهــا الداايـم ..‏


ــــــــــــــــــــ


دخــل يزيــد البيت وشاف خواتــه : اوووه ريا وسكينه هنا ومين معهم مزنــه بعــد ‏

ولــع : سكينه تشــق كرش العــدوو عبر بتعبير اكشخ من كــذا

يزيـد : لا باللــه هذا لايق عليكـــم ‏

دلال : يزيدووه مافيه احترام يعنـي انا هنـــا

دلـــع : يزيد بالله عليك يا تقعد ساكت ولا رح غرفتك خلنـي اشوف الفيلـم

ولــع : يزيد تكفــى تعال اجلس وكثر البربره اليووم ترى الفيلم من ابيخ ما يكــون

دلــع : يكفــي انــه رومانســـــي ‏

يزيـــد : اقوول دلوول وينهم السنافـر

دلال : وش تبيبهــم اذا كانوا صاحيين محد طالع فوجيههم مساكين والحين تدور عليهم

يزيــد : يمـه منك هو سؤال وقبيتـــي ‏

دق تلفون البيت تررررررررررن تررررررررررررررن

يزيــد : جايكــم يا هوانــم ‏

رااح يرد : الــــــــــــــو ‏

‏....... : السلام عليكم بيـت سطـام الـ ....‏

يزيد : ايوا انا ولده ‏

الضابط : والله يا خــوي ولدكم الصغير صايرله ‏
حادث وهو الحين في مستشفـى ..... ممكن تجــي ‏

يـزيد بصمــده : و وش صايرله هاا تكلم وش فيـــه ‏تعور فيه شي ‏

الضابط بهدوء : تعال المستشفــى وتعرف الاجــابه ‏يالله في امان الله وسكـــر ‏

امــا يزيد ما احترى خواته يسألونــه وطلـــع وهو ‏يدعي ان اخــــوه يكـــون بخيــــر ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى وصــل زيــاد ومع غرور وهو في ‏حالـــه ما تسر لا عدو ولا صديـــق والاسعــاف من ‏حــولـــه ‏والممرضيـــن وعلى غرفـــه العمليــات ‏
الممرضه دخلت على الدكتــور : دكتور حاله طارئه ‏محتاجينك صغير الولد ما رح يستحمــل ‏

الدكتور قام بسرعه : بس انا انتهى دوامي دقي ‏على دكتور محمد وفعـلا دقوا على محمــد اللي ‏اضطر يجـــي ‏لان الدكتور التعبان انتهى دوامه وبعد ‏ربــع ساعــــه اهو في غرفـه العمليـــات ... ‏

حالـــه من التوتر والخــوف صابت يزيد يحس ‏الطريق طويل قدامــه وصــل المستشفــى في ربع ‏سااعــه ودخل ‏زي المجنوون : وينه اخـــوي وعند ‏اقرب ممرضـه تكفين اخــوي اخووي هو حــي ‏

الممرضــه موب فاهمــه شي :‏‎ sory sir ‎

يزيــــد موب ناقص بعــد ‏‎: ‎‏ طســي بـــس ناقصك ‏انتي بعــــد وراح يدور في الاقســـام يدور اخـــو ه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ا في الشقــــه الهدوووء معتلــي الجميــــــع ‏

فهد : شفتوا شلوون انتوا السبب في اللي صار ‏لخويي هذا كان احسن واحد واخلاقه من احسن ‏ما يكون بس انتوا ‏الله ينتقم منكم ‏

سعد : اقووول بس لا يكثـــر هذاهو طار من ايدينــا

فهد يبكـــي : زين ما سوا طلع من عندكم من غير ‏رجعه ان شاء الله ‏

سلمان حس بالذنب من اللي شافـــه عشان كذا تم ‏ساكت ويفكــر في اللي ســواه ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــى محمد عرف انه ولــد عمــه وحاول ‏بشتى الطرق انه ينقذه هو متعود على مثل ‏هالحالات لكن ‏هالحاله غيـــر هذا ولد عمه من ‏لحمه ودمــه مايبيه يروح من يديــه ‏
في هالــوقت يزيد يوم عرف بحاله اخوه وانه في ‏العنايه المركــزة صار زي المجنون ما يدري وش ‏يسوي ‏ونزلــت دموعــه شافتـه غرور وراحت لمه

غرور تبكي : يزيد انت جيت ‏

يزيد استغرب : انتي وش اللي جابك هنا ‏

غرور : انا كنـ كنت مع زياد يوم صارله الحادث

يزيد : تكفيين هو بخير رح يقوم صح صح هو صغير ‏توه ما تعور كثير ‏

غرور ماعرفت وش تقوله راحت عنه وهي تصيح ‏يزيد حالته مو احســن منهـــا من الضيقه مالقــى ‏نفســه الا ‏وهو داق على الجــــوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــوري في غرفتهــــا جالسه على السرير وحاضنه ‏المخــــده ومشهد يزيد ما فارق بالهــــا وهو مع ‏البنت دق ‏جوالهـــا مررره واثنيـــن وبعدين انتبهت ‏لـــه وردت

الجـــوري يصوت مخنـــوق : ا الـــــو

يزيـــد ( ااه يا جواري ) : جـــ جـــواري ‏

الجوري قعدت على حيلهــــا : يزيـــــــــد

يزيـــد من وسط دموعه : جواري الله يخليك والله ‏مقدر اعيش من دونــك جواري انـــا محتاجلك ‏والله ‏

الجـــوري : يزيـــد انت جرحــت قلبــــي وكسرتـــه

يزيد : الجـــوري انتي رح تفهميـــن السالفــه ‏جواري الحيـــن ا انا في المستشفى اخووي بين ‏الحيا والمووت محد ‏يدري ماكلمت احــد الا انتي ‏جواري تكفيـــن انسي الزعل هالفتــره ابيك جنبــي ‏هالوقــت

الجوري وقفت ويدها على قلبهـا : زيــاد وش فيه ‏هو بخيـر يزيد تكلـم وش فيه

يزيد : زياد في العنـايه المركــزة بين الحيـا والمــوت ‏

الجوري : لا حول ولا قوه الا بالله عمي عمي قلتله ‏
سعود اخوي يزيد لازم يكون احد معك انا برووح ‏اشوف وليــد

يزيد ( تجرحيني بهالوليد ) : لا لا انا بخيـــر جواري ‏انا لازم اسكـر ‏

الجوري : شلون وحالتك كــذا في أي مستشفى

يزيد : لا تشيلين هم ان شاء الله انه بخيـر ‏

الجوري باصرار متجاهله كلامه : أي مستشفى ‏
قالهـــا يزيد المستشفــى الجوري ما عندها غير تكلم ‏بيت عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية