لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-08, 11:24 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أنتظر تحليلاتكم وتعليقاتكم ...

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 11-01-08, 06:06 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
ياحبي لك تنتظرين تعليقنا لو كنت ادري جان من امس كتبتلك
المهم مسكينه الريم تلقاها من وين ولا من وين
من ابوها ولا من ظلم الناس لها ولا من وحدتها والحين البندري يعني مو كافي العذاب اللي اهيه فيه بس مابعد الصبر الا الفرج اوو انا حاسه انه فايز (او فواز والله نسيت اسمه) انه راح يعوضها
احساسي يقول انها ماراح تعرف تتصرف معاه مادري يعني علاقتهم راح تكون بادره اول الزواج بس الله يسعدها
امااااااااااااااااااااا شمسه اكثر وحده اندمجت مع شخصيتها يعني من هول الصدمه اللي اهيه فيها مالها قادره تتقبل ولدها لا تعتبرين برودها مع ولدها قساه منها الا انها من كثر ماهي مشتاقتله تبتعد عنه لانها خايفه اذا قربت منه تنحرم منها اوو اهيه اعرفت شنو معنى الحرمان بنت لها حاجز متين متين وايد لا يمكن ينكسر بيوم وليله بس عسى الله يكون في عونها
جوزه ياحبي لها ونعم الام كبيره بقلبها بحنيتها بمواقفها بشخصيتها بس اللي اعتبره غلط انها اسمحت لاختها تتزوج ناصر
مو لان معجبه مايحق لها لانها عانت وايد وصدقيني هذا الزواج راح ييب لها معاناه اكثر من اللي قاعده تعانيه سلبياته اكثر من ايجابياته كافي الروايه اللي كاتبها عنه صدقيني راح ينشرها وانا اختج راح يندم اي راح يندم بس شفايده الندم بعد فوات الامان لين فات الفوت ماينفع الصوت

شيخه ياقلبي والله اعجبتني بقوه شخصيتها مع انه عظمها طري ماراح اقول انها صغيره ماتوقعت تكون بهالقوه بس بنت ولا كل البنات اعجبتني احسها قويه ماترضى بظلم لها ولا على غيرها
بعد منو ماتكلمنا عنه
اممممم عايض للاسف انت جبان صدقني انك جبان فوق كل هذا اناني اختك اختك اللي مالها بدنيا غيرك شلون طاوعك قلبك انك تتركها اوو انت ادرى الناس بظلم المجتمع لها لا مجتمعها رحمها ولا انت رحمتها انا اسفه بس مايشرفني يكون لي اخ نفسه القريب وقت الحاجه وشفايده القريب اذا مالقينا اوو احنا بمس الحاجه له


مابي اتكلم اكثر
بس سؤال محيرني معقوله معقوله في مجتمع جذي ظالم مايخاف ربه اوو في دوله مسلمه ماقول حسبي الله ونعم الوكيل لا اله الا الله يمهل ولا يهمل ماتردين يمكن يكون ابتلاء من الله لا يبتلي الله العبد الا اذا احبه


بس وينها مها شنو الغموض اللي يلف الموضوع انا عن نفسي لا ولا يمكن اتخيل انها هربت مع السيق السالفه ماتدش العقل احس فيه غموض لغز ولغز كبير بس راح ينحل بعد فوات الاوان
الروايه مأساويه وخلتنا نفكر بمأساويه

انشالله اكون وفيت اوو كفيت يا اختي electron
اوو انا طماعه شوي ابي بارت اليوم اوو ابيه طويل بعد *_^(طراره اوو تتشرط) انتي كريمه اوو احنا نستاهل ولا شرايج؟!!!
هذا تعليقي على بالبارت السبق بس ابشري على تعليقي حق هالبارت قاعده اقراها بس راح ارجعلك بتعليقي:)

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة خطوات ورده ; 11-01-08 الساعة 06:19 PM
عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 11-01-08, 08:56 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

احم احم
تعليقي
حبيت فايز وايد ريال ونعم فيه ولي حبيته اكثر تصرف الريم معاه عجبني الموقف اللي صار بينهم عجبني حياها اووو اسلوبها طريقه الشرط لو عايرتني بامي ابقى محرمه عليك

شمسه مسكينه هالشمسه بس احسها وحيده برغم انها بين امها اوو خالتها اوو خواتها وحيده
معجبه لها اختها جوزه تفضفض لها بس احس لما يوون عند شمسه الكل يتهرب منها مادري ليش


معجبه اوو اخيرا استرديتي كرامتج مقولتي اللي دايما ارددها الزم ماعلى الانسان كرامته اذا راحت الكرامه راح احترام الذات اوو احترام الناس لك

ناصر قهرني جد قهرني ياخي حس بهالمخلوقه حس فيها ليش هالانانيه ليش نزعه الذات اللي عندك


الجد ياحبي له والله انه ملح الروايه


اممممممممم ننتظر الاحداث زواج الريم اوو تصرف الجوزه مع بنتها شمسه ....................

يعطسك العافيه على البارت بس ابي بعد بارت يديد طماعه صح ;q

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 12-01-08, 03:44 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين خطوات على التحليل لي إن شاء الله رد عليه..

إليك هذا البارت

الفصل الخامس الجزء 6
***********


البنات في فرحه ماتوصف ,.. صوروا مع الريم حتى معجبة اللي كانت منبهرة في جمال الريم اللي كانت لابسة فستان أحمر بلون دم الغزال لايق على لون بشرتها الأبيض .. ومكياج راائع .. وفردت شعرها الأسود مع تكسيرات بسيطة على كتوفها ورفعت كم خصله .. واستغربت من اختفاء جوزة .. بالأخير لقتها تحضن محمد ويالسه في ركن بعيد .. ودموعها تغسل خدودها
" شفيج يا أم ماجد .. ليش تبجين ؟"

قالت جوزة " تذكرت مها .. شوفي الريم كأنها نسخه عنها .. تمنيت هالبنت تعيش في بيتي .. بس ولدي حرق قلبي وما طاع ..بتتغرب الحين مثل عايض .."

باست معجبه راس جوزة وقالت لها " هدي عمرج يالغالية .. افرحي لها نصيبها مع هالريال .. والظاهر انه اعجبها شوفي الفرحه بعيونها .. يلا قومي تصوري معاها .. "
كل البنات كانوا محتشرين عند الريم و يصورون معاها صور للذكرى كانت الريم مستغربه هالشعور لانها ماجربته من قبل ..هالالوان بالحفله والكيكه الكبيرة والهدايا ..

" شمس .. حلو فستانج "
" عيونج الحلوة حبيبتي ... انت احلى اليوم بوايد .. بتقولين للملا شروطج ؟"
سكتت الريم كانت طول الليل مرتبكه وتفكر بهالامر ..
" ما ادري .. متى بيملجون ؟"
" في أي دقيقه بيوصل الملاج .. "
" خايفه .."
" لاتخافين .. توكلي على الله .. ولاتخافين .."

اجلست الريم في في المنصه الصغيرة مع البنات يتصوورون . حتى معجبه صورت معاها
" بتكون دعايه ممتازه للصالون .."
" لايكون بتحطين صوري خالتي ؟"
" ايه بحطها بس على الدسك .. مب في بوسترات لاتخافين . .."
كانت معجبة مكتئبة لان ناصر ما اتصل فيها ولا عبرها .. طالعت الساعه كانت سبع وشي ..
همست الريم " ناصر هنا ؟"
" ما ادري .. ما ادري .."
وتنهدت غصب عنها كانت بين يدين الريم مسكه كريستال من الورد التوليب الأحمر .. تمت الريم بدون وعي تلمس اوراق الوردة المخملية لين اصطبخ اصبعها بلون احمر خفيف .. كانت الاغاني حولها كلها لراشد وحسين الجسمي .. تناوبت شيخه ونوير على الرقص .. شمس وصافيه اوقفوا يتفرجون .. ماكان في اي ضيووف .. بس بيت خالتها جوزة وخالتها معجبة ويدتها .. البندري في المستشفى مامرتها من اسبوع ..

دخل الجد و نادى الريم عشان توكل ابوها عنها .. وخلال دقايق تمت الملجه وبدوا البنات يببون ويباركون لها
" ألف مبروك يالريم "
" الله يبارك فيك يا شيخه عقبالج "
مادرت الريم انها بكلمتها هذه ذكرت شيخه بجروحها ..
" مبرووك غناتي منه المال ومنج العيال "
" الله يبارك فيج يالنوري عقبالج .. " احضنتها صافيه وباركت لها .. وشمس تمت تصيح بدون وعي في الزاويه لين راحت لها الريم واحضنتها وتموا لامين بعض وهم يصيحون .. ماكانت تدري الريم دموعها ودموع شمس دموع فرح ولاخوف ؟ ..
جدتها كانت تيبب لها بفرحه ما لمستها الريم فيها ابد .. ونفس الشي خالاتها الل كانوا يبجون ويببون ..
ضبطت لها معجبه المكياج .. كانت بتعزم صديقاتها على الملجه لكنهم آثروا انها تكون خاصه وفي العرس بيعزمونهم .. حتى الجده ماحبت تعزم الجيران عن لايزيدون في الكلام ويغثون البنيه في فرحتها ، لكنها اعزمت ام طلال.. وخلود واهلهم لكن محد منهم حضر ..

" صدقيني يا النوري .. لو حاطين اناشيد احسن بوايد .."
" أناشيد؟.. سؤال صافيه انت ترقصين ؟؟ أقصد كنت ناويه ترقصين ؟"
عصبت صافيه " طبعا لاء .."

" عيل لاتعلقين "

دخلت نوير ترقص مع شيخه للمره العاشره .. مافي غيرهم شمس ماتعرف وصافيه تستحرم . .

كانت جوزة مستانسه بالجو ومعجبه تراقب حشره البنات و كلامهم ..
" أقول عجووب دشي معانا .."
" وين ؟"
" ارقصي هزي كتوفج شوي .. اغاني الجسمي ربشه .. "
" فديتج شيوخ ما ارقص .."
" ليش ؟؟ "
" ليش يعني ؟؟ بذمتج من كثر اخواني ولا الاعراس اللي نرقص فيها .؟ "

" صدقت "

راحت قرب نوير " تصدقين نوير ..طاحت ريولي .. والمصيبه محد يبي يتحرك يدة الريم مسكينه يلا تقوم من مكان لمكان وامي توها مسويه عمليه قلب وخالتج وخواتج الباقيين مايعرفون ... ويستحرمون .. "
ضحكت نوير " تبين يدة الريم ترقص ؟؟ الله يهداج بس زين توقف على ريولها الحرمه .. "
غيرت شيخه الموضوع
" تدرين اللي حطت لنا المكياج كانت مبهوورة في الريم "
" ومقهورة من صافيه ههههههههههه "
ضحكت شيخه وهي تطالع صافيه اللي ماحطت الا كريم اساس بسيط وبودر بسيط وكحل بس !! .. بس طالعه حلوة رغم الالوان اللي اختفت من وجهها .. تذكرت لما اللي تحط مكياج حطت على شفايفها كريم اساس عصبت وتمت تمسح .. وبالاخير اكتفت بملمع بسيط ..

" شمس شفيها يا شيخه ؟؟ .. احسها مكتئبه شنو لهالدرجه ماتبي الولد ؟"
طالعت شمس اللي كانت تتكلم مع الريم بهمس
" بالعكس هي تبيه بس ما ادري شسبب هالبرود .. يمكن هي في صدمه . أحيانا احس انها ماكانت تتوقع ان الولد يكون بهالكبر أحسها تتوقع ان الولد للحين عمره كم ساعه .لما تمسك الصور اللي عندها تمسك اللي يكون فيها حمود في المهاد .. وتعاف الباقي اللي فيها لما يمشي أو يلعب . ."

قالت نوير بهمس " عيل هي مينونه ؟"
" لا . بس .. مصدومه "

" تعالي "
قالت معجبه لشيخه " تعالي ابيج في موضوع "

اتبعتها شيخه مستغربه " خير خالتي؟"
" تعالي خذي مفتاح سيارتي وييبي لي الكيسه اللي على الكرسي اللي جدام .. نسيت فيها هديا الريم بسرعه لأن بأي لحظة بيدخل فايز "
البست شيخه عباتها وشيلتها وطلعت لسيارة خالتها وكانت خالتها ناسية جوالها جنب الكيسه لانها اول ما نزلت نزلت الفستان والكيك فنست هالاغراض ..

وهي في طريقها استغربت ان في مس كول ومسجين بس هي ماتحب تتدخل في حياة خالتها ..
دخلت وعطت الكيسه لمعجبه اللي قالت لها بعد ما اخذت التلفون
راقبت شيخه لا اردايا ملامح خالتها وهي تقرأ المسجات .. استغربت من هالمشاعر اللي ارتسمت على ملامحها هالزعل والدمعه اللي اطلعت لاااراديا من عيونها ..

معجبة ماكانت تقدر تتماسك .. تنفست شوي وفكرت (( ليش جروحك تزيد يا قلبي وكل اللي تبيه شوي احترام ؟" )) . قرت المسجين مرة ثانية .كانت متوترة
(( معجبه انتي تغيرتي .. اللي مثلج المفروض تفرح اذا طلبت منها انها تقابلني )) ..

(( بروح المطار الحين طيارتي الساعه عشر .. ))
تمنت لو انه بارك لها بملجة الريم .. تمنت لو قال لها كلمة طيبه يطيب خاطرها .. لكن يعايرها ؟؟ ..
كان المس كول من الصالون.. لكنها طنشت .. راحت للريم
" الريم هذي هدية بسيطة مني .."
" هديه ؟؟ خالتي ليش كلفتي على عمرج يكفيني هالحفله والفستان والصالون ..صراحه هذا وايد "
" الريم .. طول عمري مقصرة في حقج .. وهذي هديتي لج ..وهذي هدية خالتج جوزة .. وهذي من البنات تحاططوا ويابوها لج .. "

انصدمت الريم بالهديه .. كانت هدية خالتها جوزة هو طقم لازوردي رووعه يشبه اللي تطلع فيه اليسا فالتلفزيون .. وهديه خالتها معجبة ساعه رولكس أصليه .. والبنات يابوا لها خاتم الماس رووعه فيه احجار كريمه وحجر ألماس .. ادمعت عيونها وكانت مفتشله منهم انها في حياتها ما يابت شي لهم يجي عشر قيمه هالأشياء .. لبستها خالتها الهدايا وتصوروا مع بعض .. في نفس اللحظة دخل الجد وطق الباب يخبرهم انه فايز بيدخل يلبسها الشبكه ..

تغطوا البنات وابتعدوا واقتربت الجده ببطولتها هي وجوزة ومعجبة اللي تنقبت من الريم .يقوون أعصابها ..





دخل فايز جلس ووقف جنب الريم ودخل جدها وابوها عبدالهادي باس راسها ابوها و تصور جنبها ونفس الشيء جدها اللي كان مستانس للريم وفرحان لها .. يابت معجبه الشبكه ولبسها فايز اللي كان منبهر بالريم .. والفستان اللي مطلعها تجنن ..

كانت الشبكه من ألماس في تصميم جميل والدبله من ذهب ابيض فيه ألماس بسيط .. وساعه غاليه وروعه ..

" مبروك "
" الله يبارك فيك .."
ماقدرت تنطق بغير هالكلمات .. جلست وتصوروا مع بعض .. طلع ابوها وتم جدها .. فايز احترم جدها وقاوم انه يمسك يدها ..لكن لها تأثير غريب فيه ..
همست شيخه
" وسيم .."
قالت نوير بهمس
" يشبه سلمان خان .."

كان ملاحظة نوير مزعجه لشيخه اللي قالت بهمس " ريال وفيه النعم .. المفروض حنا آخر من يحكم على الناس بسبة امهم .."

سكتت نوير وانحرجت وقالت تعتذر "صدقت والله .. احنا آخر ناس نتكلم .. بس ماقصدت اني احط من قدره .. بس طلعت الكلمه جي .. "

قالت شيخه بغضب مكتوم " كثر الحجي اللي يطلع منج بدون ادراك .. وزني الكلمه يا نوير والا بتندمين بعدين بتخسرين الكل بسخريتج "

حست نوير انها اصغر من شيخه بسنين رغم ان العكس صحيح .. طالعت لفايز .. صج هو وسيم .. بس الريم مب قاصره طالعه جنبه جميـله جدا .. وفاتنه . قالت اخيرا تحاول ترقع زلة لسانها " الله يهنينهم في حياتهم"
قالت شيخه وهي تطالع نوير بقلق " آمين "

اللي ماكانوا يدركونه ان جوزة سمعت كلامهم كله .. كانت وراهم تعطي محمد شوكلاته .. وانحبست الدمعه في عيونها ولما خلصت مسحت محمد ووقفت جنب بناتهم وقالت بهمس " أنتوا تستحون فيني يا بنات ثامر ؟؟ تستحون فيني ؟؟ "
شهقت شيخه ونوير ولكن جوزة دخلت داخل الغرفه والبنات الحقوها حست معجبة بشي لحقتهم .. كانوا البنات يطقون باب الغرفه بهدوء ويهمسون
" يمه فديتج محشومه انتي تاج على راسنا .. يماا .."
بدت شيخه تصيح لاااراديا وخافت على امها من نوبه قلبيه ثانية ..
" شفيكم وشفيها وجوزة ؟"

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Electron ; 24-01-08 الساعة 12:59 AM
عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 12-01-08, 03:46 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس الجزء 7

كانت نظرات معجبه تنتقل بين نوير وشيخه اللي ماتكلموا ..
" ليش تبجين شيخه ؟"
همست شيخه
" أمي سمعت كلام بيني وبين نوير ..وزعلت .. أخاف عليها يا خالتي أخاف عليها "
" كلام عن شنو ؟"
قالت نوير بعبره " مب عن شيء بس .. هي على بالها انا نستحي فيها .. والله يا خالتي انها على راسنا تاج ونفتخر فيها .."

غمضت معجبه عيونها تكتم انفعالاتها وشدت يدها بقوة ورصت على اسنانها وهي تقول بصوت واطي " وقتكم يالحقيرات ؟ ؟؟ تخربون فرحتها اليوم ؟؟ توها طلعت من المستشفى يالحوش .. ماتستحون ؟؟ ارجعوا الحفله وما ابي اي صوت لكم ولاتخربون شي . .وان صار شي لجوزة مابتلومون الا نفسكم .. اذلفوا "

كانت اول مرة في حياتهم تتكلم معاهم معجبة بهالأزدراء وهالألفاظ ؟؟
اطلعت نوير وتمت شيخه تبجي
" اذلفي .. "
" بس . "
" قلت لج انقلعي برا "
طلعت شيخه وتغشت وتمت تبجي بقهر وبصوت مكتوم ..

طقت معجبه الباب على خفيف " جوزة أنا معجبه .. افتحي الباب "
فتحت جوزة الباب وكان واضح الكدر على ملامحها .. باستها معجبه على راسها " بتزعلين من كلام بزارين الله يهداج ؟"
" بناتي مفتشلين فيني يا معجبه "
" بذمتج هذا حجي ؟ومن بناتج ؟ أنت نور عيونهم ويفتخرون فيج أكثر من اي حد ثاني .. .. والله انهم قطعوا عمرهم من الصياح عند الباب .. يهال جوزة يهال لاتكدرين عمرج عليهم وهم مايوزنون الكلمه "

نزلت جوزة راسها بذل لكن معجبه ارفعته وقالت " لاتنزلين راسج لحد .. مهما صار انا وانتي عارفين انه في شي غلط .. .واليوم فرحه الريم لاتشيلين في خاطرج .. .ترى والله اني هزأتهم هالغبيات .. خصوصا شيخه اللي خايفه عليج .. "

مسحت جوزة دموعها .. قالت " روحي وانا الحين بيي بشرب دواي وايي .."

" لج دقيقتين مب اكثر .. وخلي الباب مفتوح "


طلعت معجبه واتجهت جوزة للمنظرة وضبطت كحلها اللي ساح .. تنفست بقوة وشربت دواها وبعدين طلعت ..


معجبه من شافت جوزة ايلست قرب الريم وباركت لفايز ارتاحت شوي .. طالعت جوالها ..وقررت انها تتصل في ناصر انسحبت من الصالة ومسكت جوالها وراحت لسيارتها . .

اتبعتها شيخه ولكنها قبل لا تنبها بوجودها سمعت كلام معجبه في التلفون

" هذي آخرتها ؟؟تعايرني ؟؟ تعايرني ؟؟ وصل فيك الامر تعايرني ؟؟ "
" معجبه هدي شتقولين انتي ؟؟ "
" شقصدك في اللي مثلي ؟؟ شقصدك ؟؟ اللي بسمعتي ؟؟ تدري ناصر خلاص ..أنا مليت .. "
صكت الجوال وتمت تصيح بقوة وشيخه حطت يدها على حلجها تكتم شهقتها .. وبعدين انسحبت بدون ماتحس فيها معجبه اللي انهارت تبجي فيها كل حزن هالدنيا في هاليوم اللي مفروض يكون فرح لهم ..

كان ناصر في المطار مستغرب شتقصد هالمجنونة ؟؟ وليش يعايرها ؟؟ طالع الرسائل المرسله ولما قرى المسج مرة ثانية فهم انها فهمت غلط .. كنسل تذكرته ورجع اخذ تاكسي لبيت ابو عايض ..


أول ماوصل كان فايز توه بيطلع ..
"ناصر شرجعك ؟"
" تكنسلت الرحله .. بتروح ؟"

" ايه انا من الصبح على ريولي ..انت تعشيت ؟"
" لا .".مد راسه وطالع كان سيارة معجبة مب موجوده داخل البيت ..

قال فايز بابتسامه " عيل تعال بآخذك الفندق معاي وتعشى هناك ..بيني وبينك ماكان لي نفس آكل مع ان ماشاء الله السفره عامره .. ماحبيت نظرة ابوها وعمها لي "

"ما أقول لاء .. يلا سرينا "

ركب سيارة فايز الجي اكس .. وراحوا للفندق مع ان بيت فايز موجود لكنه مصكر من زمان ومافيه أحد ..

" ليش ماتجي بيتي .. أنا أنام بروحي هناك حتى الخدم أخذوا اجازتهم السنويه وسافروا .. "

" لا ,, خليني في الفندق أسهل .. يغسلون ثيابي ويجهزون لي الأكل ويرتبون الغرفه .. صكر بيتك وتعال احجز غرفه "

" اهد غرفتي وبيت شكبره واحشر عمري في غرف الفنادق ؟؟ .. لايبه ..انا مب مطول كلها يوم او اثنين واسافر "

"اوه نسيت .. "
" خير ؟"
" نسيت أعطيها جوالها وخطها اليديد "
"منو هذي ؟"
" زوجتي الريم "
ضحك ناصر واستغرب هالكلمتين على لسان فايز اللي نفسه ابتسم وفهم ليش خويه ضحك ..
رجع فايز ودخل شايل الكيسه اللي فها الجوال وعطاها للجد اللي كان داخل الديوانيه بروحه ..
" عن اذنك ياجدي هذي للريم .. جوال ابي اكلمها فيه "
ضحك الجد على ملامح وجه فايز المنحرج وقال " ياولدي مابمنعك الريم صارت زوجتك ومافيها شي إذا كلمتها "
" تسلم ياجدي "
طلع فايز عن لايتأخر على ناصر اللي كان داخل السيارة ينتظره ..
دخلوا الانتر كونتينتال وتوجهوا لجناح فايز وطلب الاكل هناك وطلع مبتسم بعد ما أخذ دش سريع ..
كان ناصر ينتظره في الصالة وهو يطالع جواله مكتئب ..

" شفيك ؟"
" معجبه زعلانه .. طرشت لها مسج وفهمته غلط .."

" قول لها الحقيقة عيل "

"ما أعتقد بتسامحني "

سكت فايز وهو يطالع لجوال ناصر اللي قال " الموضوع حساس " ..
بعد دقايق قال فايز " انت قلت انك مابتكلمها في الدوحه شغير الحال ؟"

" ظنيت انه بسفر زوجتي الاولى بستغل الفرصه .. لكن على مايبدو ان الامر زاد من مشاكلنا ..تعال وانت شلون بتكون حياتك مع الريم ؟"

استغرب فايز " مافهمت السؤال ..بنعيش مثل اي اثنين متزوجين "

قال ناصر بحذر " بتوثق فيها ؟"
حس فايز بعصبية " شقصدك ؟"
" اهدى .. أنا اللي قصدته انه اهلها ما وثقوا فيها و .."

تنهد فايز " ياناصر انت ماتعرف شي في هالحياه .. ماتعرف انه اللي تلدغه الحيه يخاف من الحبال .. الريم انلدغت من هالحيه .. ومابتوقع البنت بتكون على شاكله امها لانها جربت الاهانه اللي خلفتها فضيحه امها .. انا الحين شايل هم شلون البنت بتتعود علي .. وهل بتحبني ؟؟ الريم بتكون محاره مغلقه على نفسها .. وأتوقع بتكره الحب وتكره الرجال ..بتكون مثل الصباره .. كلها شوك .. بتحاول تحمي نفسها ضدي اللي شفته الليله مب عيون فرحانه ..لا .. عيون تخاف بكره .. تخاف مني أكثر من انها ترحب فيني .. "


استغرب ناصر تحليل فايز لكن اللي مايفهمه ناصر ان فايز كان طوال حياته في مكان الريم .. يعاني مثلها .. وانه كان لسنوات في نفس موقف الريم ..متخوف من الحريم ومن انه يرتبط في انسانه تكرر فعله امه وتهجره وتترك اولاده عرضه لكلام الناس والعار ويردونه الناس دايما لي تقدم لبناتهم .. لين سمع من ناصر عن الريم بالصدفه .. وحس انها هي اللي بتغير حياته لانها عاشت نفس ظروفه تقريبا .. وعانت من نفس الظلم ..

**********

كانت شيخه في الصاله مكتئبه امها من جت ادخلت غرفتها مع محمد وطنشتها هي ونوير ومعجبه بكآبتها كانت بتسوي فيهم حادث اكثر من مرة لين صرخت عليها جوزة تنبهها ..

دخل ماجد الصاله " وين الكل ؟"
قالت شيخه بكآبه " في غرفهم "
" وشمس مايات ؟"
" بلى لكنها في غرفتها .. "
" شلون الحفله ؟"
ابتسمت شيخه " واايد حلوة .."

" شخبار الجامعه ؟"
" الحمدالله .. شفيك ماجد متوتر ؟"

ارتبك ماجد " مافيني شي يا حلوة .. اوه شيخه تذكرين ايام قبل يوم كنت اناديج خيشه ؟"
ضحكت شيخه " اياني واياك تعيدها كنت تسبب لي اضطهادات نفسيه .. "
رد بخبث " بس فادت معاج وتعصقلتي شوي هههه "
" شوي ؟؟ حرام عليك إلا اختفيت كنت مليانه وايد المصيبه انك ماتركت هالعاده لين دخلت الجامعه حزتها انشغلت ونسيت .. من زمان ماقعدنا مع بعض "
طالعها مبتسم " دامج بعباتج قومي خل نطلع "

" وين ؟"
" بآخذج نتعشى أنا يوعان "
ابتسمت شيخه " كأنك حاس فيني ..أنا ماتعشيت .."

وقفت وطرشت مسج لجوال امها
" يمه فديتج سامحيني والله انا ماقصدنا .. أنا بطلع مع ماجد ومابنتأخر "

فجأة انفتح باب الغرفه " شيخه "
افرحت شيخه وابتسمت " لبيه يمه .."
وكانت بتروح تتسامح منها لكن جوزة قالت بسرعه وهي بتصكر الباب " ييبي حليب مراعي كامل الدسم معاج .. محمد مايتريق الا حليب طازج "

وصكت الباب بعصبيه ..خنقت شيخه العبره والحقت بماجد اللي راح يشغل السيارة ..

**********

رن الجوال لأول مرة وكان نغمة راشد الماجد

(( مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك ..
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شي بس اسمعني في قلبك .. )) كان اسم فايز .الظاهر انه مضبط الجوا وحاط فيه نغمات وارقام جواله .. . ردت بتوتر
" السلام عليكم .."
" وعليكم السلام .."
كانت متوترة وايد ..
" شلونج الريم ؟"
"الحمدالله .. مشكور على الجهاز .."
" العفو .. شلونج ؟"
" الحمدالله وانت شخبارك ؟"
" الحمدالله .. مبروك ..."
استحت الريم وكانت صج منحرجه ..
" الله يبارك فيك .. ممكن أسألك شي ؟"
" تفضلي عيوني كلها لج "
ترددت شوي لكنها قالت " ناصر كان موجود في الملجه اليوم ؟"

استغرب فايز " أنتي تعرفين بناصر ؟"
قالت مستحيه " ايه .. خبرتني خالتي يوم تقدمت لخطبتي وطلبت مني اسألك هالسؤال ان كلمتني الليلة .. "

" ايه كان موجود وهو الشاهد الثاني مع عمج ابو طلال على عقد الزواج ..بس الظاهر صاير بينهم مشكله "

" اعتقد هالشي لان عيونها كانت مثل الجمر لما طلبت مني "

سكتوا شوي لكن فايز قال " كنت رووعه الليله . .. "

ابتسمت الريم لكنها ماعلقت ..
حس فايز بتوترها وهو يسمع صوت نفسها وقال " ما أطول عليج يالغلا ..بكلمج بكره بإذن الله .. "
" ان شاء الله .. "

" الله يحفظج .. "
" في حفظ الرحمـن .."

صكت الجوال ال n95 .. وهي تطالعه مستغربه .. أخيرا صار عندها جوال .. معقوله ؟ .. بس تكلم من ؟؟ .. حطته على التسريحه وفتحت التسريحه وراقبت شعرها اللي امتد على طول ظهرها بفرح .. امسكت تلفون البيت واتصلت بخالتها معجبه
" ألو .."
" هلا خالتي .."

" الريم .؟ .. اعذريني كنت دايخه شوي .."
همست الريم " لايكون حامل ؟"
" لا مستحيل طبعا .. كلمج فايز ؟"
ردت الريم " ايه .. طرش لي جوال وخط وضبط نغمه خاصه له وحط ارقامه .. وسألته عن ناصر قال انه كان موجود وانه الشاهد الثاني "
حست معجبه باحباط
" لايكون يالخبله كلمتيه عن ناصر اول شيء ؟"
" ايه والله .. شسوي ماعندي اي موضوع .."
" انزين متى العرس ؟"
" يوم 15-8 .. بعد شهر وشي .. .. "
" سلموج المهر ؟"
" ايه سلمني ابوي ميتين ألف .."
" انزين بنتقضى اغراضج بحدود الميه والميه الثانية خليها في البنك "
" أغراضي بميه ؟؟ ليش ؟؟ عشره تكفيني وزياده .."
ضحكت معجبه " ليش تشترين فيها خلاقين سود ؟؟ صج انج على نياتج .. با حبيبتي انتي بتتزوجين رجل اعمال ريال هاي هاي .. لازم كل مشترياتج تكون شي عليه القيمه وماركات .. وبعدين مابنكثر من الملابس ..مع ان خزانتج فاضيه تقريبا مافيها الا الاسود . بس كم بدله على الموضه ..ولاتنسين الموضه تتغير .. بس الاساسيات الكلاسيكيات ..بس انتي تحتاجين ميزانية ضخمه لاني بييب لج كله ماركات لان اللي فهمته من ناصر ان فايز كله في حفلات رجال اعمال ..يعني بيقارن أكيد شايف وايد .. .. وبعدين حطي في حسابج بآخذج دبي ..استأذني من فايز .. "
قالت الريم متردده " أبوي مابيرضى "

ردت معجبه بعصبية " اذا زوجج راضي بيرضى ..خلاص انتي الحين متزوجه .. وتحتاجين اشياء واايد .. ودامه زوجج انتي طلعتي من مسؤوليته "

صكرت الريم من خالتها وهي مستغربه من كلامها .. هل بتطلع من شور ابوها دامها تزوجت ؟؟ اتصلت على شمس وخبرتها بكل اللي صار بينهم واكدت لها شمس كلام معجبه انها لي تزوجت استقلت بحياتها ..



كانت معجبه في الغرفه مكتئبة والدموع في عيونها حاسه بذل وقهر .. جلست على مكتبها تراجع شوي فواتير لكنها ماقدرت تركز .. اللي صار لجوزة واللي صار لها يجلط صراحه .. تنهدت
" كنت موجود في الملجه ولا باركت لي .؟ كأني مااستاهل ؟ .. يا ربي شآخر هالحال التعبان .. "


في الفندق كان ناصر نايم على الكرسي وفايز دخل للغرفه ينام .. كان مبتسم .. حس ان له عايله ..وهالشعور نساه من زماان ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Electron ; 24-01-08 الساعة 01:00 AM
عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية