لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-08, 10:13 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كان اول يوم بالجامعه .. ماتخيلت شيخه انها تشوفه ينطرها عيني عينك في المواقف .. ابتعدت عنه لكنه ناداها ـ شيخه .. شيخه ثامر ..
وقفت وحست العبرة تخنقها ..
ــ انت شتبي ؟؟ ..
قال مستغرب ـ في وحده تكلم خطيبها جي ؟ ..
انصدمت شيخه ـ خطيبي .. ؟ .
قال بثقة ـ ايه .. خطيبج .. ليش ماقالت لج الوالده ان امي واختي راحوا لبيتكم ؟؟ .. واخطبوج لي ؟؟
انشلت شيخه وهي تطالعه منصدمه .. عرف انها ماتعرف شي عن السالفة ..
قال ـ بس أبيج تعرفين الحقيقة .. وبعدها ..
شيخه ـ حقيقة شنو ..
اقتربت منها وحده كانت واقفة بعيد شوي ــ شيخه..ممكن اكلمج على انفراد ؟
شيخه ـ انتي ؟؟ ..
قال جاسم وهو يبتعد ـ بكلمج بعدين ..
التفت له شيخه منصدمة ـ تكلم منو ؟؟
قال جاسم مبتسم ـ اكلمج انتي ..
والتفت وراح .. التفت للبنت اللي كانت متغشية ..
ـ شتبين مني ؟ .
فجـر ـ ابي اوضح لج سوء تفاهم ..ممكن تجين للكافتيريا شوي ؟
ادخلت فجر وشيخه للكافتيريا العلوم ..
ــ نعم ؟ .. عندي محاضرة اختصري ..
فجـر ــ أبي اقول لج ..ترى جاسم يحبج..
شيخه ـ و شفايده الحب بدون احترام ..
فجر ـ من قال انه مايحترمج ؟
شيخه ـ كل حركاته .. بحياتي ماحسيت بنفسي رخيصة مثل ما احس جدامه .. كل اهانه اكبر من الثانية وآخرتها يجيبج انتي ليش ؟؟
فجـر ـ لاني مديونه له . خسرت الرهان ..
شيخه ـ رهان ؟؟
فجر ـ رهان خسرته .. قلت له انج سهله .. وانج بتقطين النقاب واشياء كثيرة ادري بتحقريني عشانها .. لكنه تمسك بج ..وقال انج اكبر من اتهاماتي .. وانج محترمة ..ومابتسوين هالحركات .. فاز بالرهان لكنه خسرج ..
حست شيخه انها ضايعه .. نزلت راسها
ــ اشوف علاقتكم مثالية ..
فجر ـ بالعكس .. هو يحتقرني .. هو يكرهني لاني السبب في انه كان بيخسرج .. اني السبب في انج فقدتي الثقة فيه .. كلما كنت اكلمه كنت اخسر كرامتي اكثر واكثر .. لين كلمني امس .. وطلب مني هالطلب .. طلب مني اني اشرح لج سبب حركاته .. كنت اقدر الفق أي شيء ..لكني ما بحقق شي .. شيخه هو يحبج ...حاولت معاه بكل الطرق لكن هو مخلص بس لج .. اسمحي لي اني اكون السبب ان الاحترام بينكم يرجع ..
شيخه ـ ليش ؟
فجر ـ انا ماقلت لج اني هالصيف اشتغلت في شركه ابوي ..
شيخه ـ والجامعه ؟؟
فجـر ــ خلاص انا تركت الجامعه ..انا من الاول ماكنت ابي ادخلها .. تركتها لاهلها .. خطبتي ان شاء الله بتكون في الربيع .... عرفت ريال طيب في الشركه وتقدم لي وابوي قبل فيه ,, والحمدالله ان القلب هواه .. فتذكرت اني سببت لكم كل هالمتاعب.. ابي ارجع الصفحه بينا بيضا ... أبي ارجع احترم نفسي لاني فقدت هالاحترام من خذلتج ..من نطق لساني بابشع التهم اللي الحمدالله كنتي اكبر منها .. ابيج تسامحيني ..
سكتت شيخه ماعرفت شترد .. كانت مصدومة باللي سمعته .. معقولة حركات جاسم رهان بينه وبين فجر ؟؟شكان بينهم عشان يتمون يراهنون على اخلاقها ؟ لكنها ماشافت الجانب الايجابي ..جاسم كان يؤمن فيها ..كان واثق باخلاقها وهو للي ربح الرهان .. لكن ليش ؟؟ ..
فجر ــ ارجوج شيخه ..
شيخه ــ فجر . روحي ..
فجر ـ شلون ؟
شيخه ـ بس خلاص اختفي من حياتي .. مهما كان اللي قلتيه وسويتيه الله يسامحج بس خلاص .. ما ابيج في حياتي .. ائتمنتج على اسراري ومشاعري .. وبالاخير خنتيني .. سامحتج على الخيانه بس .. المؤمن لايلدغ من جحر مرتين .
فجر ـ المهم سامحتيني .. انا بروح الحين .. يمكن آخر مرة ألتقيج .. بس اقولج .. جاسم كان حلم حياتي .. لكنه ماتنزل لوحده مثلي .. وانت مثله الاعلى .. بس انتي ..

خذت شنطتها وطلعت ..تمت شيخه جالسه تفكـر . واول مارجعت البيت دخلت غرفة امها
ــ يمه جاسم خطبني وماقلتي لي ؟؟
جوزة ـ قلت لج ..
شيخه ـ ليش ؟ مالي راي ؟؟ احنا في الجاهلية ولا شنو ؟
جوزة ـ الريال ياب امه واخته .. وجا يبيج .. دكتور جامعي ومرموق والاهم انه شاريج .. ليش أرده ؟
حست شيخه بخنقة وبدت تبجي ـ لكنه اهاني يمه ..
جوزة ــ الريال مثقف .. وشرح لي انه كله كان سوء تفاهم .. والريال يبيج .. بيعزج ويرزج ..
شيخه ـ مايكفي يمه ..
جوزة ـ يابنتي .. اللي راح راح .. قبل كنتم مستحين بخالتكم .. لكن الحين طلعت الحقيقة .. ليش بتظنين انه بيقلل احترامج ؟؟ اخوج يعرفه محترم ويعرف الله ويصلي جماعه .. ليش ماتبينه ؟؟ كل الحركات اللي تصير برا أي علاقة رسمية مالها معنى .كلها قلة احترام .اي حركات تصير تكون قمة الاهانة .. لكن
الزواج هو اساس الاحترام دام الريال تقدم لج يعني يحترمج ..دامه شاف فيج زوجته المستقبلية يعني كرامته من كرامتج .. هو بس خطب ..وأنا قلت له مافي ملجة لين سنه .. يعني بس حجزج .. حتى عمج بونايف وافق ويشوف انه ولد اصل .. يابنتي ان اعرف انه بيكون لج الزوج الصالح .. وانا مابرضى لج الا الزين .. والاحسن ..

اسكتت شيخه وهي حاسه بخنقة .. هي صج تهواه .. هي صج تموت فيه .. لكن كلام امها صحيح .. ابتسمت مرتاحه شوي .ــ بس يمه ليش ما سألتيني ..
جوزة ـ قررت اني بتخذ القرارا ت عنكم .. لأني مليت اشوفكم تضيعون الفرص ..وتدمرون حياتكم ..


ثاني يوم يوم شافته سألته ـ الكلام اللي قالته لي فجر صحيح ؟
طالع لها ـ حسب .. ما اقدر اقولج انه صحيح وتطلع كذبت عليج في شيء جايد ..
شيخه ـ انك فزت برهانك ؟
ابتسم ـ ايه .. ايماني فيج ماخاب ..
ابتسمت وهي تحس ان جيوش المشاعر اللي قاومتهم شهور يرجعون لدمها ..
ــ عيل بما انك بس خطيبي .. لاتحاجيني لين الملجة .
ضحك منصدم ـ شينطرني سنه ؟؟ ..
قالت بثقة ـ اذا شاريني .. بتنطر ..
ابتسم برضا ـ بنطـر ..بنطر وامري لله ..
ابتعدت عنه وهي مستحية .. الايام تركض ..وبغمضة عين بتكون السنة مرت .. عنده ايميلها .. يقدر يطرش لها أي شيء يبي .. لكن فرحتها انه اخيرا صفت لها الايام .. كانت اكبر من أي فرحه ..

********
كانت شمس كل مرة ترتاح اكثر لصبا .. قدرت تفضفض لها .. ولما وقفت عند علاقتها بأخوها ماجد ..
صبا ــ ليش ماتواجهينه ؟؟
شمس ـ هو يتهرب مني .. احيانا احسه يحتقرني ..
صبا ـ روحي لغرفته .. واجهيه ششايل عليج .. ليش مايكلمج ..
شمس ـ اخاف يطردني . .وتزيد الفجوة بيننا ..
صبا ـ خلاص جيبيه لهنا ..
شمس ـ بس هو مايعرف اني اتردد على عيادة نفسية ..بس امي تعرف وهي اللي توصلني ..
صبا ــ انزين علاقتج بخالتج ؟ ..
شمس ــ كنت قبل ألومها واعصب خصوصا السنة اللي طافت لسفرها بروحها ..لكن بعد ماعرفت انها كانت متزوجه علاقتنا تحسنت ..
صبا ـ يعني التش اللي بينكم انحل ؟
شمس ـ ايه .. خصوصا بعد براءة خالتي .. كنت اشوفها هي وامي السبب .. عشان اختهم .. بس .. كنت غبية وكان مخي مبلد ولمتهم بسبب فشل حياتي مع طلال ..
صبا ـ شمس .. لازم تعرفيـن ان طلال كان مريض نفسي .. كل حركاته اللي ذكرتيها ..وحياته بعدج تدل على هالشيء ..لو انه تعالج عند طبيب نفسي ماكان وصلتوا لهالحالة ..
شمس ـ امي تقول انه كان محطوط له سحر ..
ابتسمت صبا ـ جايز .. ما استبعد هالشي لان السحر واقع لكنه كان ضحية شكوكه . هو كان يحبج ..لكن شكوكه هي اللي خلته بهالقساوة والدناءة ..وساوسه وغيرته المرضية .. تخلصتي من الرسايل ؟؟
شمس ـ ايه .. حرقتها كلها بعد ماقرأتها .. وحرقت الصور والبوم العرس ..
صباـ ليش الصور ؟؟ .. ماتظنين انه لابنج الحق في انه يعرف ابوه ؟
شمس ــ ابي اتخلص من الماضي قبل لا اخطو أي خطوة جدام .. ما ابي احتفظ بالذكريات .. لاني احس اني تميت فترة طويلة غارقة فيها .. طلال مات .. الله يرحمه ..حياتي معاه كانت .. قصيرة ..ماتستاهل اني احد عليها عمري كله ..ومحمد ..خليت له صورة .. بعد اللي سمعته من خلود ..اعرف ان ولدي مايبي يذكر ابوه بشيء ..يمكن بعد كم سنه بيبه لج .. لاني احس انه مضطهد ..
صبا ـ لكنج تقدرين تعوضينه ...
شمس ـ اتمنى هالشيء ..
صبا ـ خلصت الساعه .. ابيج تواجهين اخوج قبل الجلسة اللي جايه .. وتخبريني عن عايض .. حاولي تتذكرين فترة مراهقتج اكثر .. الفترة اللي كان بس عايض جدامج .. علشان نعرف احساسج تجاهه..
شمس ـ ان شاء الله ..
طلعت شمس .. وكانت ناكرة امها تمرها لكنها ماجت ..بعد لحظات جا ماجد عشان ياخذها البيت ..
ــ انت شلون تسوق ؟؟
ماجد ــ مافيها شيء .صحتي تتحسن والحمدالله ..
ركبت شمس وفي نص الطريق
ــ ماجد اعزمني عالعشا ..
ــ بنرجع البيت ونتعشى ..
ــ ماجد ارجوك ..
سكت وخذ الدوار ورجع للدوحه ..
ــ وين تبين ؟؟
شمس ـ مكان هادي ..
ماجد ــ ما اعرف مكان هادي ...
شمس ـ خذني ناندوز اللي بشارع مكتبة جرير ..
بعد نص ساعه وصلوا للمطعم .. طالع ماجد منصدم كان تحت مختلط وكله شباب ومصريين ..طالع لها أشرت له فوق ,, وهي تقول ـ صج عزوبي ...
اركبوا الدرج العالي كان فوق في خدمة نسائية ومكان عائلات و جو رومانسي .. والاضاءة رومانسية خذوا لهم طاولة بعيده عن الأطفال اللي كانوا يلعبون ..
بعد ماطلبوا .. شالت شمس نقابها .. قال لها ماجد وهو يطالع اليهال ـ ماكنت ادري انج تروحين طبيبة نفسية ..
شمس ـ كنت احس بتعب نفسي .. انصحتني امي بالطبيبة هذي ..
ماجد ـ امي ؟؟
شمس ـ ايه .. الظاهر انها كانت تتردد عليها في السنين اللي طافت ..
ماجد ـ كم عمرها هالطبيبة ؟
شمس ـ اربعينية .. هي اردنية بس عاشت طول عمرها هنا في الدوحه .. ماصدقت لما سمعتها تتكلم بلهجتنا .. ماجد ..
ــ نعم ..
ــ انت تغيرت ..
سكت ماجد وتعبث بالشوكه اللي جدامه ..
شمس ــ ماجد .. قبل كنت ..غير .. والحين غير ...
ماجد ـ أنا ممنون لج انج تبرعتي لي بـ...
قاطعته شمس ـ حياتي كلها فداك ..لاتتكلم جي .. شنو ممنون .. انت خال ولدي ..واخوي الوحيد واي اخت بتسوي سواتي .. انا اتكلم عن معاملتك لي .. من ..اربع سنوات وانت متغير ..ماجد ..
ماجد ــ انا ماتغيرت ..انتي اللي تغيرتي ..
ــ انا ؟؟ ..
ماجد ـ ايه .. فجأة الاقيج مطلقة .. اكلمج ..ماتردين ..اروح لطلال يقول لي اسأل اختك .. ارجع اسألج تطنشيني .. وتلفين عني بس تبجين .. ارجع لطلال يقول لي قدرها ..اروح لامي تقول مالك شغل ..تبهدلت .. بعد ماكنتي تلجأين لي في كل شيء .. طلعتيني برا حياتج كأني مب الرجال اللي تعتمدين عليه ..ولاحطيتوا لي اعتبار .. من القهر رضيت اسافر .. ورجعت من السفر الاقيج في حالة غريبة .. كذبتي علينا بسالفة الطفل.. رجعت لشغلج كأنج مامريتي بأي شي ,,حسيت اني ما اعرفج ..
مسحت شمس دموعها ــ ماكنت ابي اغثك ..
ماجد ـ تغثيني ؟؟ .. انت تجاهلتيني بالمرة !
شمس ــ شتبيني اقولك ؟.؟ ان طلال اهاني ؟؟ طلال خذا ولدي من حضني وهدد يفضح خواتي ويفضحني وامي قالت لي انطمي اسكتي عشان مستقبل خواتج .؟؟.. شتبين اقولك ؟؟ اني اعتبرت نفسي ماجبت طفل لدرجة اني صدقت !! ويوم شفته جدامي ماحسيت باي شيء ؟؟ سنين وانا اتعذب ... سنين وانا كل ليله انام بدموع .. تعودت انام بدموع ولما خلصت دموعي صرت ابجي بدونها .. ماجد .. كنت صغير .. كنت في العشرين ياماجد ..لو دريت بكلمة من الكلام اللي غلط فيه طلال بحقي كان ذبحته بدون ماتفكر .. كنت اعرفك ...اعرف انك مابترضى بهالظلم ..
سكت ماجد منصدم وتموا ساكتين لدقايق جت فيهم الفلبينية وحطت البيبسي ..
ــ ماجد .. انا آسفه لان..
قاطعها ماجد ــ انا اللي آسف .. ظنيت فيج ظن السو .. وزدتها عليج طول هالسنين .. بدل ما اساعدج ..
شمس ـ ماجد .. انا اللي ماحطيتك بالصورة ... غلطتي انا بس ماكنت ابيك تعلق مع طلال .. ابي ننسى كل اللي فات ..ونبدأ من جديد ..
ابتسم ماجد .. وحس انه كل الحواجز اللي بينهم انزاحت ..تم يطالع اليهال بعدين قال ــ المرة الجاية بنجيب محمد ..
شمس ــ محمد ..من قده .. كل اسبوع مكان يديد ..انت وعمي عبدالهادي وخالتي عجووب وامي ونوير وحتى احمد ولد عمي كله ياخذه للاند مارك .. مدلع الأخ ..بحط له سكرتيرة تنظم مواعيده !!
ضحك ماجد ـ بل كل هذي غيرة ؟؟
شمس ـ لا والله ..بس زعلانه محد يعبرني ويعزمني معاه !!!
**********

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 10:16 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرت الأيام غريبة .. سريعه .. جلسات شمس عند الطبيبة النفسية صارت معتادة.زاحت كل المشاعر القديمة واقتنعت أكثرصارتتقبل التغييرات .. تذكرت مشاعرها القديمة ..وبدت تراجع نفسها في قراراتها وفي علاقتها مع محمد اللي صار اقرب لها من حبل الوريد ..
. مر شهر ..تم خلاله حفل زفاف صافية ..اللي سافرت مع زوجها للعمرة بعديـن راحوا لمصر واحجزوا لهم شاليه هناك .. وتموا اسبوعين ورجعوا .. كانت صافية مرتاحه وايد ..وارتاحت جوزة ان وحده من بناتها توفقت ..

.. معجبة اعتزلت الناس ..ماتطلع من غرفتها حتى للصالون ..صارت جوزة هي اللي تدير كل شيء ..
نوير وماجد قصة بحد ذاتها .. نوير لقت نفسها تستمع بنظرات أحمد .. حست باحساس جديد .. الشعور اللي كانت تظن انها تكنه لعايض ..كان مبهم جنب هالشعور .. كان احمد مايخبي احساسه .. كل شيء يقوله ..كل مرة تعصب عليه وتذكره بخطيبته يتم يمدح خطيبته بأحلى الكلام فتنغث نوير وتهرب لغرفتها وتلقى نفسها تبجي .. وكانت تفكر هل بتكون له زوجة ثانية ؟؟
لكنها تراقبه من دريشة غرفتها .. تتأمله وهي تحس انه يحس فيها.. كان مجيئة اليومي لماجد اللي تماثل للشفاء بشكل طيب سبب انها تتعلق فيه أكثر ..
اما ماجد .. كان يعاني وهو يحاول انه يمثل دور الغير مبالي .. لكنه مبالي .. وكل مرة تزورهم رباب يتم يختلس النظرات ..
لكن الصدمة الفعلية يوم اجتمعت فيهم جوزة في بداية اكتوبر
(( نوير وماجد .. اتفقنا انا وعمكم بو نايف انكم بتملجون بيوم واحد الخميس اللي جاي ..))
كانت شيخه توها جاية من الجامعه منصدمه
ـ بس يمه هم اخوان حرااام !!
ضحكت جوزة بهستيريا هي ومعجبة وصافية وشمس اللي كانوا يعرفون شالسالفه .. لكن اللي دخلوا لتوهم من الباب مصطلين ..
جوزة ــ هه .. بطني يعورني .. شفيج انتي استخفيتي ؟؟ .. نوير لأحمد وماجد لرباب ..
استحت نوير واركضت لغرفتها ..تم ماجد واقف
ـ شنو ؟
جوزة ـ ايه .. خلاص قررنا وانتهى الموضوع .. بتملجون وعرسكم بعد ماتتخرج انت واحمد ..
معجبة ـ مب كأن أحمد بيطول ؟؟
جوزة ــ اذا تخرجت نورة بنزوجهم .. مب مشكله .. لكن ماجد مابقى له شي .. والبنية انا ابيها .. عندك اعتراض ماجد ؟؟
ماجد كان منصدم ..يبي يعترض بس في شي مخليه ساكت .. قالت شيخه بخبث ـ هو يقدر ؟ .. أصلا امنية وتحققت له !
ضحكت وهي تشرد من يده اللي رفعها عليها
وقفت شمس وحبته على خده ـ مبروك اخوي ..
نفس الشي صافية .. لكنه رد بهمهمه .. ودخل غرفته .. مب سايعته الدنيا .. يبيها أي .. يبيها .. بغض النظر عن الماضي يبيها ..
معجبة ـ مابتسألين نوير عن رأيها ؟
جوزة ـ قلت لج لاء .. انا قررت وخلاص ..
صافية ـ يمه يمكن ماتبيه ؟؟
جوزة ــ الولد مافيه شي .. على شنو ماتبيه ؟؟
لكن جوزة كانت تعرف ان نوير تبي احمد .. لانها شافت نظراتها له .. ماكانت نظرات كره او عدم مبالاة .. وماجد ..اكثر من مرة جكته يطالع لرباب وماكان يدري ان امه كانت تراقبه .. لكنها تبي تتعدى هالمماطلات .. وحركات اليهال .. فاجتمعت ببو نايف واتفقت معاه ..
جوزة ـ بروح اشوف نوير بعدين كلنا نروح بيت الريم ..
شيخه ـ ليش ؟
جوزة ــ مفاجأة .. معجبة كل شيء جاهز ؟
معجبة ـ تمام التمام ..
راحت جوزة فوق لغرفة نوير وطقت الباب ..
ــ ادخل ..

دخلت جوزة وجلست على السرير وين مانوير جالسه وهي بعباتها ووجها احمر ..
جوزة ـ شفيج ؟
نوير ـ يمه هذا سؤال ؟؟ .. شلون تزوجيني لاحمد وهو خاطب بنت خاله ؟
جوزة ـ من قال ؟
طالعت لها نوير مستغربة ـ توج تحت قلتي انه الملجه يوم الخميس ؟؟
جوزة ـ قصدت من قال انه خاطب ؟؟ .. احمد ترك بنت خاله لانها بتسافر تدرس طب .. وخطبج قبل لاتجي معجبة من السفر بايام .. تذكرين العزومة ؟؟ .. كانت لنفس السبب ..
انحرجت نوير ..تذكرت كلام احمد عن خطيبته .. وصار وجههااحمر ومن داخل حست بسعاده .. حاولت تكتم ضحكتها ــ يمه هذيك العزيمه شامله كل المناسبات ؟
جوزة ــ ماكان احد يدري الا احمد وماجد وعمج .. حتى رباب ماتدري .. اجتمعنا اجتماع سري ..وقلت له احمد لنوير ونوير لاحمد .. الولد متولع فيج يانوير .. ونادرا بهالأيام تلاقين احد يحب بهالطريقة العلانية ..

استغربت نوير من كلام امها .. لكنها حبتها على راسها ..
قالت جوزة وهي تتأكد ان بنتها راضية ــ الله يوفقكم ..قومي جهزي عمرج بنروح للريم ..
نوير ـ ليش ؟
جوزة ـ مفاجأة .. بس خالتج حطت لج فستانج في الكبت..
نوير ـ فستان ؟؟ ..
جوزة ـ لاتطولينها وهي قصيرة .. بتجي اللي تمكيج بعد شوي .. جهزي عمرج ..
نوير ـ يمه شنو في ؟؟ ..
جوزة ــ مفاجأة .. يلا قومي ..


خذت شمس الأغراض وراحت لبيت الريم مع معجبة ..دخلوا لغرفتها كانت تدرس ..
شمس ـ انتي شتسوين ؟؟
الريم ــ شوي اراجع هالانجليزي ..
شمس ــ قومي .. انا مب قلت لج انا بنروح عرس صديقتي اليوم ؟؟ . رحتي الصالون ؟؟ ..
الريم ـ ايه رحت واستلموني كأني عروس .. الحمام المغربي والبديكير والمانكير والفيس سكرب ..
شمس كاتمة ضحكتها وهي تشوف الغرفة الفاضية
ــ مب كل يوم تجيهم بنت اخت المعزبة .. وين فستانج .؟
الريم ـ بلبس عباة كشخة .. كافي صح ؟
شمس ــ ليش ؟؟ انا ابي ارقص بعرس صديقتي .. بقول لمعجبة تجيب فستان معاها لج ,.
طق الباب ودخلت اللي تحط المكياج واللي تسوي الشعر ..
شمس ــ تعالوا .. عن اذنج قلت للخدامة تدخلهم .. شوفي انا بسوي المكياج أول ..وانتي الشعر ..
الريم ـ شمس من هاي صديقتج ؟؟ .. صراحه ليش هالكشخه كلها ؟؟
شمس ــ الريم ..نبي نكشخ ونطلع حلوات .. وبغير مزاجنا .. يلا ..

دخلت معجبة بعدها بساعتين
وكانت حاطه فل ميكب مع رموش ومسوية شعرها تسريحه ..
ــ ها خلصتوا ؟؟
كانت شمس مخلصة لان تسريحتها كانت بسيطة .. لكن الريم مذهولة من كمية المكياج وطريقة التسريحه والاكسسوار اللي في شعرها ..
ــ لازم هاللولو ينحط في كل خصلة ؟؟
شمس ـ يجنن عليج ..
الريم ــ انزين انا رايحه عرس الناس بكل هالمكياج ؟
شمس ـ انتي ماحضرتي عروس هاليومين .. اللي انتي حاطته بالنسبة لهم خفيف ..
الريم ــ انزين ليش الشدو موف .. الفستان بيكون موف ؟ ..
شمس ـ ايه فيه كل الألوان ..
طالعت الريم الساعه كانت ثمان ونص ..
ــ تاخرنا على العرس ..
شمس ـ لاعادي .. تعالي وين طقمج الألماس اللي كنت بتلبسينه بعرسج ؟
حست الريم بغصة ومسكت عمرها ـ ليش ؟
شمس ــ بتلبسينه اليوم .. لين متى بتخشينه ؟
ابتسمت الريم ـ معاج حق ..في الشنطة اللي تحت ..
راحت شمس للشنطة وطلعتها .. وابتسمت لان اغراض الريم كان مرتبة وجاهزة .. طلعت الطقم ..
ــ الريم بروح البس فستاني واشوف الفستان حقج وصل ؟
كانت بتقوم بس جلستها اللي كانت تحط لها مكياج ..
ـ بقى شوي انطري ..
بدت الريم تشك .. شكلها ومكياجها وايد اوفر .. الرموش الكثيفة والتسريحه الروعه .. المانكير البنفسجي ..
دخلت شمس وشالت العباية عن كتفها ..
ـ شرايج بفستاني ؟؟
الريم ــ روووعه .. من وين ؟
شمس ـ فصلته من فترة حق مناسبة .. لكن ماانكتب البسه حزتها .. حلو ؟
الريم ـ يجننن .. عيل وين فستاني ..
دخلت معجبة هي وجوزة في البداية ..
قالت جوزة ـ تجنين يا الريم .. اتمنى لو امج تشوفج اليوم ..
معجبة ــ ماشاء الله ..
شكت الريم .. نظراتهم مب طبيعية .. بعدين ابتعدوا عن الباب دخلت شيخه ونوير وهم شايلين فستان عوود ..
شهقت الريم وحطت يدها على شفايفها ..
جوزة ــ اليوم عرسج .. ابوج حب يسوي لها مفاجأة ..
طالعتهم الريم بنظرات مصدومة .. قالت شمس
ــ شفيج ؟؟
معجبة ــ الله يديم هالأفراح .. يلا الريم البسي فستانج .. عشان المصورة تلحق تصورج قبل لايجي المعرس ..
ماقدرت الريم تكتم دمعتها ــ لكن ..لكن ..
قالت جوزة وهي تحضنها ــ الريم لفايز وفايز للريم .وبس !! ..
صارت دموعها تجري بقوة .. قالت شيخه ـ لايخرب المكياج ..
قالت الكوافيرة وهي تضحك ـ لاتخافي ..ماحطيت لها كحل تحت العين .. بس لاتمسح دموعها بايدها.. خذي ..
عطتها الفاين .. والريم ترجف .ترجف من الصدمة ..ترجف من الفرحة .. ترجفة من هاللحظة .. اللي اكتشفت فيها انها ليلة احلامها ..
قالت شمس ـ يالخبله .. ماسألتي عمرج من هذي صديقتي اللي انا احتديت عشانها ؟؟ تستغبين .؟
قالت الريم وهي ترجف ــ شدراني ..
قات شمس وهي تحضنها بقوة ــ مافي غيرج صديقتي في هالدنيا .. يلا بنات .. عمي عبدالهادي يبي يشوفها .. خل ننزل تحت وننطرها .. بدلي ملابسج .. خليها تضبط لج المكياج والطرحة .. حطي العطر والعود اللي في هالشنطة ..مبروك يالغالية مبروووك ..
دخلت صافية متأخرة ــ سوري .. خليفة ضيع المحل اللي قلتي لي عنه ..
كانت صافية حاطة مكياج ومتكشخة .حطت المسكه من يدها على الطاولة وسلمت على الريم وباركت لها ..
كانت المسكة ورد جوري بنفسجي فيها سلال من اللولو تتدلى منها ..

طلعوا البنات .. وتمت الريم جالسه على الكرسي منصدمة .. طالعت الأكياس اللي جابتها معجبة .. مجهزة كل التفاصيل .. حست بسعاده وصدمه .. ابتسمت وهي تبجي .. قامت والبست فستانها ..ونادت الكوافيرة تساعدها .. خلال نص ساعه جهزت تماما .. طالعت نفسها منصدمة .. هل تخيلت من كم ساعه انها بتكون عروس اليوم ؟؟ كل البنات يجهزون لهاليوم لمده اساابيع .وهي ماعرفت الا من كم ساعة ؟ ..
******

دخل عايض وابوه غرفتها .. انصدمت لوجود عايض ..
ــ عايض ؟؟
حب راسها وهو فرحان لها ..لكنهااحضنت ابوها ..
عبدالهادي ـ شوي شوي .. بتوصخيني بهالكحل توني مبدل ثوبي ..
ضحك عايض عليهم ..
عبدالهادي ـ الله يوفقج يالريم .. الله يوفقج يايبه .. خل الخدامه تجهز اغراضج ..لانج اليوم بتسافرين مع ريلج ..
الريم ـ اليوم ؟
عبدالهادي ـ طيارتكم الساعة ثنتين فالليل .. ادري اني ماقلت لج ولاخليتج تجهزين حالج .. بس ..
الريم ـ لايبه .. لاتحاتيني انا جاهزة ..
طالعت الريم لشنطها اللي مافتحتها ..
عايض ـ يلا .. تنزلين تحت ؟
الريم ـ شنو في تحت ؟
ابتسم عايض ـ سبرايز ؟؟ . يلا تعالي ..
نزلت الريم ابوها على اليمين وعايض على اليسار .. وانصدمت لما تشغلت الموسيقى .. كان الدرج مفروش بساتان موف .. والورد منتثر في كل مكان .. والشموع .والدخان والأضاءة .. حست عمرها يغمى عليها .. كان كل شيء روعه ويجنن .. المصورات الفيديو والفوتوغرافي يصورونها .. نزل عبدالهادي
وهمس لها عايض ــ هذي لحظتج .. حب راسها وونزل ..
نزلت بكل بطيء عشان ماتطيح على ويهها .. وهي تشوف البنات اللي تحت ..استغربت من ساعات كانت الصالة التحتية مثل ماهي .. لكنها الحين طاولات وكراسي ووردد وساتان وكوشة صغيرة .. اثاث البيت مب موجود ..تمت تطالعهم تطالع وجوه البنات بكـل ثبات .الكل فرحان لها .. ومبتسمين وناطرينها ..
جلست على الكوشة والكل يهنيها .. وهي تهني عمرها ..بعد نص ساعه دخل فايز .. فايز اللي كان في صدمه مثلها .. ماصدق نفسه يوم بابه انطق وكان عمه عبدالهادي عند الباب .. ماصدق نفسه وهو يحضنه لما قال له انه لازم يرجع يتزوج الريم .. ماصدق نفسه وهو في الطيارة وعمه جنبه والتقوا عايض في المطار ..ماصدق ..يحس انه في حلم .. عشقه وروحه توقف جدامه ؟؟ الريم ؟ احلى شيء عرفه في حياته ؟ الحلم اللي الشقاه طول الشهور الي طافت ..لياليه اللي ماقدر ينامها بس يفكر في عيونها ؟؟ .. حلم كان يحسبه مستحيـل .. لابسه فستان العرس .. حب راسها بقوة .. ماكان وده يبعد عنها .. جلسوا مع بعض .. تصوروا .. وقصوا الكيك اللي جابته معجبة ..يطالعون بعض بكل حب ..
كان عايض واقف .. لما قربت منه شمس تحت غشوتها ..عرفها .. عرف انها شمس التفت لها .. وابتسم ..
قربت شمس باسترخاء تام وهي تتذكـر كلام الطبيبة النفسية .. حست بمشاعرها .. حست انه اقرب لها من أي لحظة في حياتها .. ارجعت ورى كتفه ونزلت الغشوة وقالت له وهي تراقب الفرحه بعيونه بس لانها قربت له ـــ عقبالنا ..

*******
في بداية شهر مارس .. كانت معجـبة في قسمها ..والكآبة محتلتها .. من شهور وهي تطالع التلفزيون وتقعد عالنت .. لاتروح شغلها ولاتطلع في الصالة .. حاسه بنقص كبير ..دخلت جوزة لقسمها ..
ــ معجبة .. مرت عبدالهادي عطتج عمرها .. تروحين العزا ؟؟
معجبة ـ من ؟؟ البندري ؟؟ ..
جوزة ـ ايه .ماتت وهي تولد البنت امس في الليل .. تروحين العزا ؟
معجبة ـ لا .. مابروح ..
جوزة ـ عيل خلي بالج على البيت ..يمكن بتأخر ..

طلعت جوزة ومرت شمس في بيت مها القديم .. اللي سكنه عايض وشمس ومحمد ..
جوزةــ درت الريم ؟؟
شمس ـ ايه كلمتها .. ضاق خاطرها على ابوها وقالت ان البندري كانت مسكينه .. الله يرحمها ..
جوزةـ مابتجي ؟؟
شمس ــ لا .. هي حامل في شهورها الأولى .. والدكتور حذرها من السفر في البداية .. ومن مصر للدوحه مابتتحمل...
جوزة ـ ما ادري شفيهم على الغربة .. ليش مايجون يستقرون هنا مثل عايض ..
شمس ـ يمه هم مستانسين بحياتهم ..الله يهنيهم ..
جوزة ـ آميـن .. وانتي ماحملتي ؟
شمس ـ لايمه .. للحين .. عايض يقول انه مب مستعجل فديته .. عنده محمد يسوى الدنيا ومافيها .شخبار صافية وحملها ؟؟ صج مابتشتغل ؟
جوزة ـ ايه زينه ..ريلها يقول لها انها ماتحتاج للوظيفة ..معاشه قوي وما يحتاج ..
شمس ـ حتى عايض فديته كان يزن علي اترك الشغل ..بس انا احب شغلي .والحمدالله انه تفهم هالشي ..بس شرط علي اني اترك الشغل اذا حملت ..
جوزة ـ الله يخليكم لبعض .. احس نفسية محمد تغيرت وايد .. حتى انتي . . للحين تمرين صبا .؟
شمس ـ لايمه .. صبا قبل لا اتزوج عايض قالت لي اني ما احتاج أي جلسات زياده ..بس مكتبها مفتوح اذا فيني ضيقة ..ماتبيني اكرر الماضي ..
جوزة ـ صبا ساعدتني مع ابوج الله يرحمه .. خلتني اتعامل معاه بطريقة صح ..كنت اروح لها مرة بالشهر ..بس كأأنه العيد ... لان كنت افرغ الهم اللي بصدري الله يوفقها ..

وصلوا لبيت عبدالهادي ..ولمدة ثلاثة ايام كانوا مرابطين مع عبدالهادي وقايمين معاه بالواجب .. في اليوم الثالث كانت في بيت عبدالهادي في المطبخ تشرف على الأكل لان الجده قاعده مع المعزين ..
ــ ام ماجد ..
التفت لعبدالهادي اللي كان شايل البنت بيده واغراضها على جتفه ..كان الحزن في عيونه ..
ــ جبت الصغيرة ؟؟
عبدالهادي ـ رخصوها .. صحتها ممتازة ووزنها ممتاز.. لكن لا امي تقدر تجابلها ..والريم مابتقدر تسافر لين شهور .. تخلينها عندج يا ام ماجد ؟؟
ابتسمت جوزة ــ اعرف وحده ..بتربيها كأنها بنتها ..


في المسا .. دخلت لقسم معجبة .. اللي قامت اول ماشافتها
ـ شنو هذي اللي في حضنج ؟؟ ..
ــ بنت عبدالهادي .. مالقى من يجابلها .. امه عوده ومافيها عاليهال .. والريم مسافرة وحامل وفي مصر .. وشمس عندها شغلها وولدها وعايض مابتفضى لها ..

قربت منها معجبة ومسحت على راسها ــ تجنن .. بتربينها انتي ؟؟
جوزة ـ لا ..
معجبة ـ عيل منو ؟
ــ انتي .. اناعندي صالون وعيال .. انتي اللي فاضية عمل ..
طالعت لها معجبة نظرة تعور القلب ــ انا ؟؟
جوزة ـ ايه انتي ..
عطتها البنت الصغيرة وهي تطالع اختها .. انكتبت لها حياة جديدة .. طالعت الصغيرة اليتيمه ..وطالعت اختها .. حست انه ممكن ان معجبة بعد فترة بتحل مكان اختها .. اكيد رحمة الله كبيرة ..والله رحمها .. مسكينة البندري .. آخر شهور كانت حبيسة المستشفى وماتهنت بشوفة بنتها ..لكن معجبة اكيد مابتقصر .. والله بيعوضها ..وبحاول ترتب مع ام عبدالهادي انها تجمعهم ..بدل لايقضون العمر بروحهم ... ابتسمت وهي تحس انه كل شيء من حولها بدا يستقر .. بدت الحياة تفتح ابوابها لهم .. ماجد وشيخه ونوير حياتهم في الجامعه .. ولقوا شركاء حياتهم اللي بيسعدون معاهم .. شمس والريم ..اخيرا بسمة على ثغور نست البسمة .. معجبة ..بعد كل اللي مرت فيه .. فتحت لها الحياة باب يعوضها عن خسارتها .. دمعت عيونها بدمعة رضا .. بدمعة سعاده .. راقبت معجبة تلاعب البنت وحضنتها لقلبها .. خذت معزتها من اول نظرة ..
ــ جوزة شسمها ؟؟
ــ مها ...

انتهت ..
9:35pm
21\4\2008





اهداء : إلى الغاليـن جميـعا .. وكل المتابعيـن من البدايـة .. ألف شكـر .. ((علب الفاين من الفرحة .. احمدوا الله مزاجي كان رايق ومستانسه وانا اكتب الجزء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه))

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 10:19 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي Electron

 

عودة إلى Electron ...

ان شاء الله تعجبكم النهاية ... قريت أخر فقرة وأنا أنقلها وهو تعليق سهر ... شكله مطمن ..

سأقرأ البارت ... ثم نعلق مع بعض على النهاية ...

أنتظر بشوق تعليقكم ...

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 04:19 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16018
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مرمورة الأمورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مرمورة الأمورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قبل أن أقرأ الجزء غاليتي إلكترون أحببت أن أشكرك

على إلتزامك معنا في إنزال الأجزاء في وقتها

لم تضغطي على أحد ,,,,ولم تطالبي بكثرة الردود والتشجيع

كنت على مستوى كلمتك ووعدك

وقليلون من هم مثلك

لك إحترامي وإعجابي وودي

جزاك الله خيرا

 
 

 

عرض البوم صور مرمورة الأمورة   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 08:40 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
Congrats

 

ليش النهااااايه مختصره

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

كنت اتمنى أعرف حياة عجوب بعد ما تأخذ عبد الهادي

بس يالله أبطاال القصه إرتااحوا .. وهذا إللي عدل مزاااج

إلكتروووو تسلميين قلبي ع القصه الروووعه

إختي سهر الليالي .. قصه في غااية الروووعه

بس صج نهاااية الريييم وفاييز واااااااااااااايد حلوووه

حبيتهم واااااااااااايد

تسلمين ع البااااارت ولو كاان مختصر

تسلم إييد إللي كتبتها .. وإيد إللي نقلته

الله يعطييكم العاافيه ع القصه الحلوه

^___^

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية