لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-08, 08:31 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69880
المشاركات: 18
الجنس ذكر
معدل التقييم: حاتم ع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حاتم ع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
Congrats

 

ألف شكر على النقل رواية بجد روعة انا لسا بأولها اليوم بدأت فيها بس بجد شدتني

 
 

 

عرض البوم صور حاتم ع   رد مع اقتباس
قديم 30-03-08, 05:38 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 19148
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: mishoo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدNorway
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mishoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عن جد روعه :)

 
 

 

عرض البوم صور mishoo   رد مع اقتباس
قديم 31-03-08, 10:21 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

electron


وين البارت اليوم الاثنين

المفروض فيه


انتظرج


لا خلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
قديم 01-04-08, 04:51 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل التاسع الجزء 1

 

آسفة على التأخير ..

الفصل التاسع البارت 1
***********

الفصل التاسع ..

قلوب مقتولة ..

___

معجبة ـ والله لو تدري شمس انج مرتيها وما قعدتيها من النوم بتزعل ..

الريم ـ العمر جدامنا وبنشوف بعض .. لكنها تعبانه .. قلبي مايطاوعني أصحيها ..

معجبة ـ تمرين ماجد ؟

وافقت الريم ومشت مع معجبة لين غرفة ماجد ..

ــ خذي البسي ..

ــ شنو هذا ؟

ــ هالفترة يعطون ماجد أدوية تضعف مناعته .. علشان جسمه يتقبل الزرع .. بس الحمدالله حالته احسن بس الدكتور مانع ندخل عليه بدون اقنعه ..

نزلت الريم غشوتها والبست القناع .. سألتها معجبة

ـ شفت امج ؟

الريم ـ لا .. أبوي ما هان عليه .. لان طيارتنا متأخره ..

ـ كنتي تبين تشوفينها . ؟

هزت الريم راسها بلا ..

ـ ليش ؟

ردت الريم وهي تطالع الأرض ـ مالي وجهه .. مالي وجهه بعد ماصدقت الناس اني اقابلها ..

سكتت معجبة ومسكت يدها ودخلوا لماجد..

كان ماجد بروحه .. كان يطالع التلفزيون ..

ــ ياهلا والله .. شلونج خالتي . شلونج يالريم ؟

الريم ـ الحمدالله على سلامتك .. شلونك الحين ؟

ــ الحمدالله .. شخباركم ؟

طق الباب الهندي اللي جاب سلة الشوكلاته من تحت..

ـ قالت لماجد ــ كنت بجيب ورود .. بس قلت الشوكلاته احلى ..

كانت السلة كبيـرة معاها دبدوب كبير ..

ماجد ــ ماكان له داعي الكلفه .. بس مشكورة .. تفضلوا وايلسوا ..

أشر لهم على الكراسي ..

وتموا للحظات يتكلمون عن شمس اللي لقوها نايمه .. بعدين كانت معجبة تبي تروح ..قال ماجد

ـ وين رايحين ؟؟ توكم ييتوا ..

معجبة ـ شوف أنا تعبانه حدي .. اليوم الصبح سندروني في الصالون ..

الريم ـ عيل خذيني معاج ..

ماجد ـ تمي الريم ..اليوم محد بيجي من خواتي الا شيخه .. وبتم عند شمس ..

معجبة ـ وين تتم ماجد .. شيقولون الناس ..

ماجد ـ عيل خل تتزوجني .. تزوجيني يالريم ..

كان ماجد جاد بكلامه لانه عرف من عايض خبر طلاقها .. طالع للريم اللي قالت له

ــ لا يالغبي .. طبعا لا ..

قال مستغرب ـ ليش ؟؟

الريم ـ لاني أكبر منك بمليون سنه .واعدك مثل اخوي ...

ماجد ـ مايرضيني هالعذر .

الريم ــ انزين .. لاني متزوجه ..ولا هالعذر ما يـرررضـ.....يك...

كانت نظرة ماجد غريبة .. شكت الريم

ــ شفيك؟

ـ بس انتي مب متزوجه .؟ ..

التفت لمعجبة اللي اثار اهتمامها هالكلام

ـ امبلى ..تزوجت فايز شفيك ماجد نسيت ؟.. .

طالع لها ماجد ..كان بيسكت .كان مابيتدخل .. لكن وقوفها واستغرابها .. حس انه يخدعها اذا ماقال لها ..

ــ بس عايض قال انه طلقج ..



حست الريم انها اختنقت..حست انها ماتقدر تتنفس .. طلعت برا الغرفه وشالت القناع ..التفت لمعجبة اللي طلعت وراها

ــ صج اللي قاله ؟

ـ ما ادري ..

ـ ارجوج خالتي ..ارجوج كلمي ناصر ..



ـ ما اقدر .. نسيتي انا تطلقنا ؟ .. وبعدين ناصر الحين اكيد في اوربا ..

ــ عايض .. عايض ..

ركضت الريم للمصعد ولحقتها معجبة

ــ ريم .. صلي على النبي .. ريم .. ريم اذكري الله ..



لكن الريم ماكانت تفكر .. كانت تحس عمرها ضايعه ..تحس بفراغ كبير صدمه كبيرة .. وعدها .. فايز وعدها انه مايتركها .. وعدها .. كانت الصدمه أكبر .. التفت لخالتها .. ــ هو وعدني .. هو وعدني ..

ــ ريم .. فديتج .. ريم شفيج ..

طاحت الريم بين يدين معجبة في المصعد اللي لحسن حظها انفتح في الطابق الاول .. وساعدتها السيكيورتي اللي كانت تبي تدخل المصعد ..



ماقدرت معجبة تمسك دموعها وهي تشوف الطبيب يكلم عايض .. امسكت يد الريم .. تمنت لو تحضنها .. لكن الطبيب حط لها مغذي ومسكنات وغابت عن الوعي .. رجع عايض ــ من قال لها ؟

طالعت معجبة مو مصدقه ـ يعني صحيح ؟؟

سحبها عايض برا الغرفة ــ أي صحيح .. من قال لها ؟

معجبة ـ ليش ؟؟ ليش ماقلت لها ؟ ..

عايض ـ انتي شفتي شصار لها .. كنت بهيأها للخبـر .. لكن. ..

معجبة ـ من قال لها ماجد وانا حسيت انها انتهت .. شقال الطبيب ؟

عايض ـ انهيار عصبي .. قال هالانهيار قوي ..خصوصا انه الصدمه ماكانت وحده ..فهو فهم منج انه قبل فترة توفت امها والحين فقدت زوجها ..

معجبة ـ ماقدرت اقول انها تطلقت .. هالخبر انا ما اقدر اصدقه .. فايز طيب .. ليش ؟؟ .. ماقال لك ليش ؟ ..



عايض ـ he said that he is not good enough for her .

معجبة ـ شنو ؟؟ ..

عايض ــ ببساطه .. كان حاس بنية عمي وابوي .. كان عارف انه بيطلبون منه انه يطلقها .. فبدل لايرفضونه و

يتسببون له بأي اهانه حفظ كرامته وطلقها .

معجبة ـ ليش ؟؟ .. ليش يبون يطلقونهم ؟؟.. هي حياتها لعبه في ايدينهم ؟؟ حرام عليهم ظلموها عشرين سنه وبيرجعون يظلمونها لآخر عمرها ؟ .. عايض انت ماتدري .. بس الريم تحب فايز .. انت ماشفت الضياع اللي شفته في عيونها ..بيجتلونها والله ان بعدوها عنه .. هو بأي حق يفكر جي ؟؟ ..



لف عايض عنها وقال وهو مو قادر يطالع في عيونها

ــ ماكذب احساسه .. توني جاي من ميلس ابوي .. توهم كانوا يتناقشون ويبون يطلقونهم .. قلت لهم اللي صار من فايز ..وارتاحوا ..

عصبت معجبة .. قالت وهي تطلع مفاتيحها من شنطتها

ــ عيل تم مع اختك .. أنا ما اقدر اشوفها تموت جدام عيني واسكت ... بروح البيت ..



ـ خالتي .. حتى انتي تطلقتي من ناصر ..

معجبة ـ طلاقي من ناصر بسبب فشل زواجنا .. بسبب انه جرح كرامتي .. ماله دخل بأحد .. طلاقنا كان مكتوب لنا قبل لانبدا حياتنا .. لكن الريم وفايز .. وجهين لعملة وحده .. هي ظلمكم ..



طلعت معجبة واحت لسيارتها .. وفي الطريق مسكت التلفون .. فكرت هل تتصل فيه ؟؟ وتطلب منه هالمعروف ؟؟ .. اتصلت .. وقلبها ينبض بقوة .. وقبل لايتكلم



ــ ناصر .. أبطلب منك طلب أخير ..

ــ معجبة .. ناصر مو هنا .. ناصر سافر فرنسا مع بنته .

تنهدت معجبة ..

ــ شلونج هدى ؟ ..

ــ تبين اعطيج رقم الفندق ؟ ..

حست معجبة بجفا هدى .. لكنها قالت

ــ لاء .. بس ممكن تقولين له يعقل فايز ؟؟ ..ويخليه يرجع زوجته ؟ ..

ــ معجبة ..أنا مب سكرتيره بينكم .. أي شيء تبينه قوليه له .

ـ ارجوج هدى .. أنا ما ابي اكلمه ..

سكتت هدى لحظة وبعدين قالت ــ بتطلعين برا حياته للابد ؟

معجبة ـ حنا تطلقنا..وأوعدج ..ولا قوة في الدنيا ممكن ترجعني له ..

هدى ــ حتى لو طلبت منج ؟؟. .

معجبة ـ انت؟؟

هدى ـ مايهون علي ناصر .. ومن رجع ..وهو حالته سيئه ..

معجبة ـ تبينه يرجع لي ؟

هدى ـ أي شيء .. يسعده بيسعدني ..



معجبة ـــ هدى .. ما اقدر.. جرحني ..وحان الوقت انه يرجع لحياته ..ولاولاده .. ولج ..

هدى ـ مافكرتي بهالشيء من قبل .. شغير ؟ ..

دخلت معجبة لسيارتها وشغلتها..

ــ هدى .. قلت لج من قبل .. بعد ما تبرى اسمنا ..أقدر ببساطه اعلن زواجي ..واجيب منه عيال .. واعيش معاه في بيت .. ولا حد بيمنعنا .. لكن ناصر انهى احلامي هذي ..واعترف لج ان قلبي عافه .. يا وقتج انج ترجعين لحياته .. يمكن ماتحبينه لكن ..

هدى ـ من قال لج اني ما احبه ؟

انصدمت معجبة ـ ليش عيل سمحتي له يدور الحب عند غيرج ؟ ..

هدى ـ لانه هو اللي حاط حواجز بيننا ... هو المثقف والكاتب .. هو المشهور ..تزوجني وانا صغيرة .. تزوجني علشان ابوه ..ولا هو مايحبني ..ولا فكر فيني كزوجه .. طعن كبريائي .. فانكسرت العلاقة بيننا ..



معجبة ــ هدى .. ناصر يوم كان معاي .. كان يبي احد يحس فيه .. كان يبي مني ان اتكلم معاه .. واقول له عن مشاعري .. ماشفت الكاتب ولاشفت الاديب .. شفت رجل فقد المرأة طوال حياته .. حتى نسى شلون يتواصل معاها ..



هدى ــ ما اصدق نفسي .. يالسه اكلم ضرتي ..

معجبة ـ طليقة زوجج ..

هدى ـ هو ماتزوجني عشان نفسي .. عشان هدى .. اللي تحب الرسم وتحب الشعر .. هو تزوج ابوي .. فلوس ابوي وممتلكاته ..

استغربت معجبة ــ صار لج متزوجته عشر سنوات ماعرفتي عنه شيء ؟؟ ..

هدى بسخرية رغم انها كانت تمسح دمعتها

ــ هو ماتكلم عشان انا اعرف ..

معجبة ــ اذا في شيء يكرهه ناصر .. فهو ابوه ..

هدى ـ عشان زوجني اياه غصب ؟

معجبة ــ لاء .. عشانه كان سجان اكثر منه ابو .. حرمه من كل شيء معنوي ووفر له الماديات .. انحرم من امه وهو صغير .. من اصدقاءه .. من اوقات اللعب .. في داخل ناصر انسان حساس روائي ..يعشق الكلمه والحروف ..يحب الشعر والروايات .. انتي تقدرين تنقذينه .. قولي له اللي في قلبج ..

هدى ـ يمكن مايبي يسمعني ..

معجبة ــ اذا هو يسمع الناس كلها بحماسه .. مايبي يسمع زوجته ؟؟ .. انتي كرستي حياتج لاولادج ..وللبيت وصديقاتج وتركتيه على جنب ..

هدى ـ هو يبي عزلته ..

معجبة ـ ناصر عاش حياته وحيد .. شاللي خلاج تفكرين انه كان يحب العزله ؟؟ ..انا قلت اللي عندي .. بطلع من حياته للابد .. لانج لو اعطيتيه من نفسج ..واظهرتي له هالحنان ..مابيفكر فيني ولا بيشتاق لي .. كان بيننا حب .. بس خلاص .. انتهى .. والي يبتدي غلط ينتهي غلط ..

هدى ـ يعني لو ماتطلقتوا ماكنتي قلتي لي ؟

معجبة ــ ...... انا لولا الحلفان .. ماكنت بقول لج ..بس انا حلفت له انه لو .. خلينا .. مع السلامه ..

هدى ــ بقوله عن فايز ..

معجبه ــ مشكورة..

صكت معجبة التلفون .. كسرت خاطرها هدى.. تذكرت يوم كلمتها من اسبوع وقالت لها انها زوجة ناصر .. تذكرت كلمتها (( توقعت )) .. هل هي محبطة لهالدرجة ؟؟ ... ان شاء الله تكون ساعدتها ترجع لحياتها . دخلت الشريط وشغلته .. وحركت سيارتها تترك الموقف لريال كان يدور بين المواقف ..

واندمجت بأغنية راشد الماجد ..







ساعـات ..

ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين

ساعات ...

وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين ..

هذا اللي شفته بدنيتي من ما مضى لي من سنين ..

يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين ..



اشكي مرارة حيرتي .. الدنيا ماظني بتزين

واذا بدى بعيني الامل .تجد احزاني وتبين ..

روّح زماني وانتهى ..وترك لي الجرح الدفين ..

دنيا كفى الله شرها .. تخلي كل قاسي يلين ...



ساعات...



**********

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 01-04-08, 04:54 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل التاسع الجزء 2

 

الساعـة 11.45 ليلا ..



طق عايض الباب ودخل عايض بهدوء للغرفة ..

كانت شمس تشرب قلاس حليب اسقته لها اختها شيخه ..

ــ السلام عليكم ..

طالعت شيخه مستغربة ــ وعلـ..

لكنها ابلعت صدمتها لما قالت شمس

ــ عايض ؟



طالعت لأختها اللي ما انطقت شيء من اسبوع .. للي عيونها احتقنت وشفايفها تيبست ..

قالت شيخـه ــ بطلع أجيب لج ماي .. وبمر ماجد ..



قامت شيخه وطلعت برا الغرفة وهي تتجاهل نظرات شمس العصبية.. لكن مافيها تبقى بينهم ..ومجيء عايض هالحزة ..فيه شيء .. .

تنهدت شمس وهي تعدل شيلتها ..

ــ حمدالله على السلامة ..

عايض ـ قالت لج الريم ؟؟ ..

شمس ـ لاء .. معجبة طرت اسمك ..

جلس عايض على الكرسي اللي كانت جالسه عليه شيخه.. ارتبكت شمس .

ــ شفيج ؟ .. احس انج مب سعيده بشوفتي . ..

طالعت شمس التلفزيون وقالت مرتبكه

ــ بالعكس ..

عايض ـ يعني سعيده ؟

شمس ــ البقا في راسك .. وعظم الله اجرك ..

عايض ـ وأجرج..



مرت لحظة صمت .. حس عايض من نظرات شمس للباب انها خايفه ..

ــ خايفه ؟

شمس ـ لا .. بس .. انت تعرف ..

عايض ـ خايفه من كلام الناس ؟ ..

شمس ـ لاء . بس .. ما اجتمع رجل وامرأة الا وكان الشيطان ثالثهما ..

عايض ـ تسمين الحب شيطان ؟؟ ..

حست شمس بصدمه عقدت حياتها وقالت بعصبية

ـ الظاهر امريكا نستك دينك واخلاقك ..

عض فايز على شفاته وتنهد..

ـ مانسيتهم يا شمس .. بالعكس ..

تمت شمس تطالعه .. كان متغير .. متغير مستحيل مب نفسه عايض اللي عرفته من عمر ..

كمل كلامه ــ بعد هالصدمه الاخيرة . أحس اني صرت مثل الغراب .. اللي .. مايقدر يمشي مشي الحمامة ..ولا يقدر يرجع لأصله ..

شمس ـ ليش تقول هالكلام ؟؟ ..

عايض ــ عشت في امريكا عمر .. وصرت واحد منهم ..جزء من حياتهم من خصوصيتهم .. تعلمت استهجن أبسط الأشياء .. ماكانت فطرتي .. لكن حاولت اتعود ..والحين لما رجعت .. ابي ارجع قطري .. ابي ارجع عربي .. لكن لساني يخونني ..وأفكاري .. صرت هجيـن صرت الغراب ..لكن السنتر عندي هو نقطه وحده ..

استغربت شمس ـ السنتر ؟

وقف عايض وقرب من الباب ــ ايه .. وسط دوامه ضياعي ..انسانه وحده ..حفظت نفسي لها .. مشاعري تجاهها ماتغيرت .. هي البداوة فيني .. هي اللغة العربية .. هي انتِ ..

نزلت شمس راسها ..كلامه كان اقوى من انها تتحمله ..

ــ مالك حق ..

رجع عايض وقرب منها ـ لي حق . لاني حبيتج..أول انسان حبج .. واول انسان حبيتيه .. انا متأكد اني الاول في قلبج ..

كررت شمس ــ مالك حق ..

عايض ـ لي حق .. لي حق اعترف لج ..لاني نضجت ..وألاعيب المراهقين كبرت عليها .. لي حق لانج الحين حرة نفسج .. واذا ما اعجبج كلامي لاتقبلين فيني ..تزوجيني شمس .. تزوجيني ..

شمس ــ شلون تبي تتزوج وحده مطلقه وعندها ولد ؟؟ .. شلون تبي تتزوج وحده ماتعرفها ؟؟ وحدها غيرتها الايام ..وغيرتها الجروح ..شمس اللي تعرفها مااتت من زمان .. من زمان يا عايض .. ماتت..



جلس عايض مقابلها ــ شمس .. انتي الوحيده اللي تقدر ترجع حياتي مثل ماكانت.. مطلقة ولا ارمله ..ولد ولا عشرة .. روحي تعشقج . . شلون تموتين وقلبي من يشوف عيونج يتذكر انه عايش ؟؟ .. احلم فيج كل ليله .. أعيش معاج كل صباح .. كتبت لج من الأشعار شيء كثير .. اكلمج دايما في راسي .. شمس .. أنا اعرفج ..أعرف هالجليد اللي تختبين تحته .. صح اني غبت اثنعش سنه .. لكن..عنج ماغبت ولايوم .. مهما الظروف اللي مريتي فيها ...مهما الجروح كانت ..انسيها وابدي معاي من جديد .. ابدي صفحة بيضا .. حتى الماضي ودعيه ..



ماقدرت شمس ترد .. ماقدرت تعلق .. مب سهل عليها اللي يصير .. غطت وجهها بكفوفها

ــ ما اقدر يا عايض .. صعب . .. صعب ..

وقف عايض وقال بصوت مبحوح ــ بنتظرج للابد .. بنتظرج للابد .. تذكري .. بس ما بتتزوجين غيري سمعتي ؟؟ .. انتي لي وحدي ..

طلع عايض وانهارت شمس تبجي .. لكنه بعد دقيقة دخل وقال

ــ نسيت ..

طالعت له شمس .. وشكلها قطع قلبه دموعها وخصلة شعرها اللي نزلت على وجهها ورجعت ردتها تحت الشيله ..

ــ شنسيت ؟؟ ..

ــ نسيت اقولج .. حمدالله على السلامـة !



ابتسمت غصبن عنها وهي تشوف الصدق في كلامه

ـ الله يسلمك ..



طلع وهو فرحان .. ابتسامتها خلته سعيد بدون سبب ..



لكن شمس ظلت مصدومة .. من اسبوع كانت في حالة من النكران .. كانت تحس ان كل هذا حلم .. كابوس .. كل اللي مرت فيه كابوس ..تذكرت اللحظة اللي طلعت فيها من العمليات من اربع سنوات ..

دخلت امها وحبت راسها ــ مبروك يا يمه ..الولد طيب وحاله ممتازة ..

كانت شمس تعبانه .. مفعول المخدر الموضعي بدى يتلاشى ..وهي في الانتظار لين يحطونها في غرفة ..

ــ يمه قلتي لطلال ؟ يمه كلميه اتصلي عليه ..يمكن لو شاف ولده يحن له ..ويهديه الله ..

جوزة ـ كلمته يا بنتي من دخلتي للعملية ..

شمس ـ ماكان ودي العمليه ..

جوزة ــ مكتوب لج يا يمه .. بس انتي من امس في الولاده .. وخاف الطبيب على صحة الولد ..

شمس ـ آه ..آه يمه ؟ وين الممرضه ؟ ..احس ان جسمي كله يوجعني ..يمه كلمي طلال ..

جوزة ـ لاتبجين ..لاتبجين مب زين يا شمسه ..الحين اكلم خالتج وخواتج ..

شمس ـ اول شيء طلال ..طلال يمكن يخاف الله فيني ..

دخلتها الممرضة للغرفة ..وجابوا ولدها وحطته على صدرها .. كان لونه ابيض .. مافيه دم ..

ــ يمه عادي لونه جي .؟؟

جوزة ـ يمه لانج طولتي في الولاده .. يالله خيره .. لو تنامين الحين ؟؟ ..

شمس ـ خل اشوفه يمه ..من ساعات وانا انطر امسكه بيديني ..



دخل طلال في نفس اللحظة ..

ــ عطيني الولد ..

ــ طلال هذا ولدنا ..

ـ عطيني الولد ولا فضحتج ؟

ــ تفضحني ؟

ــ ايه بقول انج خاينه بقول انج جليله اصل ..

ـ انت شتقول ؟؟ ..

ــ بآخذ الولد .. واذا سألتي عنه اخلي سيرتج وسيرة اخواتج على كل لسان ..

ــ مابتآخذ ابني ..

جوزة ـ طلال استهدي بالله ..

طلال ــ لاتحاولين . بآخذ الولد ولا بفضحج وافضح خواتج ..

جوزة ـ انت تهددنا ؟؟ .. المحكمة موجوده .. روح اشتك .

طلال ـ اقدر اشتكي .. بس انتي وبناتج واختج مابتلومون الا نفسكم . وسيرتكم على كل لسان .. والناس بتصدق مع اخت مثل اختج اللي شردت ..ليش ماتسوون نفسها ؟؟ نفس الطينه !! . بروح اجيب ممرضه واجي .. وبآخذ ولدي .. جهزي اغراضه ..

جوزة ــ انزين ...



اختفى طلال طالعت شمس لأمها ــ لا يمه .. بتخلينه ؟

كانت جوزة تبجي ــ يمه عشان مصلحه اخواتج وخالتج ..

صرخت شمس ــ يمه .. هذا ولدي .. يمه .

جوزة ـ شمس لاتخربين على خواتج .. ريلج مينون ..بيسويها ..

شمس ـ وبتخلينه يآخذ ولدي ؟؟ .. بتخلين هالمجنون ياخذ ولدي ؟ ..

جوزة ــ شمس فكري بخواتج ..

ــ وانتي فكري فيني ..

خذت جوزة الولد من يد بنتها اللي ماكانت تقدر تتحرك وهي تبجي ــ لا يمه .. لا يوم .. يمه .. يمه ولدي .. يمه ..

كانت جوزة تبجي وتجهز الولد ــ شمس .. انت ماعندج ولد .. خلاص انسي ..

شمس ـ يمه ان عطيتيه ولدي بكرهكم ..بكرهكم لآخر عمري ..

جوزة ـ خذي ..عطيه حليب قبل لايجي ابوه ..

خذته شمس ــ ما بعطيه لطلال .. هذا ولدي ..



ــ راح عايض ؟

التفت شمس لشيخه .. وفي عيونها العبرات ..

شيخه ـ بللل كل هذا ذكريات الماضي ؟..

مسحت شمس دموعها ـ تذكرت طلال ..

جلست شيخه جنبها ـ هالكثر كنت تحبينه ؟

شمس ــ تذكرت اليوم اللي خذ مني ولدي ..

شيخه ـ آهاا .. لاتكدرين خاطرج .. توقعت ان شوي خصوصيه بينج وبين عايض بتغير مزاجج ..

ضحكت شمس ـ مستوية لي طير حب شيخوه ؟

مدت شيخه البوز ـ يعني ما صار شيء بينكم ؟

شمس ـ بالعكس .. عايض رجع بأشواقه وحبه اقوى من الماضي .. رجع بصراحه أكثر .. جلس هنا في مكانج وهو يقرر لي اني بكون زوجته هو بس ..

ابتسمت شيخه بفرح ـ صج ؟ .. وناسه .. وانتي ؟

شمس ـ انا كبرت على هالسوالف ..

شيخه ـ شنو كبرتي توج ثمان وعشرين سنه .. في بنات في عمرج للحين ماتزوجوا ..



شمس ــ شيخه انا خذت من هالدنيا كفايه .. تعبت والله ..

شيخه احضنت اختها ــ لا تقولين .. لاتقولين هالكلام .. عيشي حياتج بسعاده .. ودام عايض شاريج ... ليش لاء ؟ .. خليه يكون الاب لولدج .. ويعوضج شوي ..



التفت شمس عنها وهي تتذكـر موقف طلال .. الموقف اللي مافكرت فيه طوال السنوات الاربع اللي طافت .. ليش تذكرته هاللحظـة .. ؟ ليش تذكـرت أبشع موقف لها مع طلال .. موقف نسته سنين من بشاعته .. في اللحظة اللي صارحها عايض برغبته في الزواج منها ؟ .. حست أن في حواجز بينها وبين قلبها ..حطت يدها على قلبها .. حست أن في بحار ومستنقعات وجبال مابين قلبها ومابين يدها .. في تراكمات عمرها ملايين من السنين .. ماتعرف شداخل قلبها .. ماتعرف هل هو ينبض ؟؟ هل هو مذبوح ؟؟ هل هو حي ؟ .. فيه دم ولا صدى روح ؟؟ ؟؟ .. فيه عضلات ولا جروح ؟؟ .. لكنها تحسه بعيد .. بعيد .. تمنت لو كلمات عايض حركت فيها شيء . حتى لو ماحست ..تمنت لو مشاعرها تنبض من جديد .. الحب أبسط شعور علشان تتأكد انها على قيد الحياة .. عاشته مرة مع طلال .. لكنه دمـرها دمار شامل . .. هل بتعيشه مع عايض ؟؟ هالموضوع يبي له تفكيـر طويـل .. يمكن سنين طويله ..



*********



دخلت جوزة لغرفة الريم...

عايض ـ بتطلع اليوم ..

كانت الريم ساكته ... بعد ما شرح لها عايض أسباب فايز حست بخنقه .. سكتت .. حطت راسها في حضن خالتها اللي خذتها للبيتهم ..

واول ماحطتها عالسرير انطقت

ــ خالتي تمي معاي ..

احضنتها خالتها وتمت على سريرها لين تأكدت انها نامت .. طلعت وانزلت للبنات .. كانت نوير في الصالة تطالع تلفزيون وفي حضنها محمد

ــ شلونها ؟

جوزة ـ روحي نامي معاها في غرفة شمس ..

نوير ـ يمه ...خليها مرتاحه .. محمد اخاف يفقدني وانتي في المطبخ ويجي يزعجها ..

ـ شتطالعون ؟

ــ توم وجيري ..

جوزة ـ صافية وين ؟

نوير ـ في غرفتها ...

راحت جوزة لغرفة صافية ..

ـ صافية ؟

ــ لبيه يمه ..

ــ شفيج يالسه بروحج ؟

صافية ــ يمه .. كنت افكر .

جوزة ـ في شنو ؟؟ ..

وقفت صافية وامسكت يد امها وجلستها عالسرير ..

ــ يمه تذكرين وضحه ؟ ؟؟

ــ ايه شفيها ؟

صافية ـ كلمتني امس .. وتبي تعرف رايي اذا تقدم لي اخوها ..

سكتت صافية شويه بعدين قالت ..

ــ يمه ادري ان خالتي توها متوفيه .. مو وقته ابدا .. بس ..ابي اعرف راييج ..

تنهدت جوزة ـ يابنتي انتي مرتاحه لرفيجتج ؟

صافية ـ ايه .. وايد .. بنت طيبه ..

جوزة ـ شفتي الولد ؟؟ .. راوتج صورته ؟

صافية ـ لاء .. ماراوتني الصورة بس قبل حادث ماجد رحت مع ماجد لادارته كان عندي مقابله معاه .. قبل لا اعرف انه هو اخوها .. بس ماجد كان معاي ..

جوزة ـ ارتحتي له ؟

صافية ـ يمه مافيه شيء .. وسيم ومحترم .. بس ..عنده اعاقه في ريوله .. مثل وضحه ..

جوزة ـ مايمشي .؟ ..

صافية ــ لاء .. يمشي بس عنده عرج ..

جوزة ـ أنا اعرفج ..وأعرف ان رفيجتج ..بنت متدينه وتعرف الله ..وان بغتج لاخوها .. اكيد اخوها مثلج ..ومثلها يعرف الله ..بس مايمنع من الاستخارة .. استخيري ..وانا بستخير وقولي لرفيجتج انج بتأجلين الموضوع لين يطلعون اخوج واختج من المستشفى ..



صافية ــ ان شاء الله .. شمس بتطلع بكره . ؟

جوزة ـ ايه ان شاء الله .. الطبيب قال لي اعرضوها على طبيب نفسي بعد الاسبوع اللي طاف .. وانا افكر اسفرها لبرا.. أي مصحه نفسية خاصه ..كلمت معجبة ويالسه تسأل صديقاتها ومعارفها ..

صافية ـ يمه مايحتاج والله مايحتاج .. كل اللي تبيه هو وقت لين تتصالح مع نفسها .. بس خليها تطلع وترجع للبيت وتلاقي الريم تنطرها ..وهم بيعالجون جروح بعض ..



باست جوزة راس بنتها و نزلت لغرفتها .. وصت نوير على الريم . ودخلت غرفتها تنام ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية