لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-08, 02:38 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38433
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: lovely_q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lovely_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Yesss me 2 am watine 4 u ...

 
 

 

عرض البوم صور lovely_q8   رد مع اقتباس
قديم 07-04-08, 04:41 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تحية لقراء بكاء بلا دموع ..

الكاتبة تنزل البارت تقريبا الساعة 11:30 إلى 12 من مساء يوم الأثنين ،،،،

تطلق على البارت الخاص بها بارت ما قبل النوم ..

إن شاء الله أول ما تطرح الكاتبة البارت أنزله أو فجر يوم الثلاثاء إذا لم أستطع السهر، صلوا وتشوفونه نازل .لكن في الغالب تشاهدونه في موعده .

سهر الليالي ... شوقت القراء للبارت الجاي .. تقول عنه ممتع ..

فأتمنى لكم قراءة ممتعة... الليلة..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Electron ; 07-04-08 الساعة 04:51 PM
عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 07-04-08, 08:57 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38433
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: lovely_q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lovely_q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ثاانكس الكتروون على الرد...

وحنا بانتظارج..

 
 

 

عرض البوم صور lovely_q8   رد مع اقتباس
قديم 07-04-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
Bird

 

يسلمووووووووووووووو ع الرد إلكتروووو

^___^

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
قديم 07-04-08, 11:24 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل العاشر الجزء 1

 

الفصل العاشـر ..
_________


ــ هووعدني يا شمس .. وعدني ..ليش خلاني احبه ؟؟.. أنا غبيه ليتني ما فتحت قلبي له .. الحين أحس بفراغ داخي موحش ..أحس بوجع في داخلي .ما اعرف وين مكانه ..ليش سوي فيني جي ؟؟ .. ليش خلاني اعتمده كأساس لحياتي وبعدين يهدم هالاساس ؟؟ ..
كانت الريم نايمه جنب شمس اللي كانت تبجي من تسمع ألمها ..
ــ ريم .. كلهم جي .. طلال وعدني وعود .. ونطق بأجمل كلام الحب .. لكنه خلال فتره نسى كل هالحب وتخلى عني .. رماني ببعد زمني ثاني .. لو انه عايش .. لو انه عايش كان صفيت حسابي معاه .. لكنه ميت ميت يالريم ..

مسحت الريم دموعها لكن دموعها كانت تتجدد
ــ انا في صدمه .. ليش الدنيا جي معاي ؟؟ .. مااصدق افرح الا وتطعنني ؟؟؟ .. يالله .. يالله ...
دخلت معجبة عليهم كانوا نايمين جنب بعض .. أشرت للريم اللي سوت لها مكان ونامت جنبهم ..
ــ ها يا شلة المطلقات ..تعاتبون الدنيا ؟؟ ..
الريم ـ لكن شمس تعتبر ارمله ..
شمس ـ لا .. اكتسبت لقب مطلقة قبل .. شفيج قفلتي ؟
معجبة ــ صرنا ثلاثه ..
التفت شمس لمعجبة ـ وانا طول الوقت كنت اسب ناصر .جدامج . ليش ماقلت لي انكم تزوجتوا ؟ ..
معجبة ــ كنتي تكرهينه ..وصراحه هو خاف انج تخربين له حياته .. كان يشوفج سوداوية .

ضحكت شمس ــ سوداوية ؟؟ .. ما خاب ظنه .. كنت دراكولا معاهم

ضحكت الريم ـ تذكرين خالتي يوم في الطيارة طردني عشان ييلس جنبج ؟؟ .. ضحكني والله ..
شمس ـ فوق انه طردج تضحكين ؟ ..
الريم ــ لا كان اسلوبه حلو.. ماكان قصده الاهانه ..
معجبة ـ كانت علاقتنا في هذيك الفترة متوترة ..

لقت معجبة نفسها تمسح دموعها .. قالت معصبة وهي تقعد ـ كله منكم .. عديتوني ..ولا انا والدموع افترقنا من زمان ! .

جلست الريم ومسكت يد خالتها ــ انتي تحبينه ؟ .. صح .. ؟؟ ليش خليتيه يطلقج ؟..
عدلت معجبة شعرها وقالت بقناعه ــ حياتنا غلط .. احبه ايه .. بس خلاص .. انتهيت من هالطريق من زمان .. خلاص عافه الخاطـر !! ..

شمس ـ الله يرزقج بشخص احسن منه ..
معجبة ـ وانت بعد ..وانتي يالريم ..
اختنقت الريم ـ لا .. مابتزوج غير فايز.. لو ابقى طول عمري بدون زواج ..
معجبة ـ ان شاء الله تردون لبعض .. انتم لايقين وايد على بعض ..
الريم ـ بتقولين لنوير وصافية وشيخه عن ناصر ؟
معجبة ـ لاء ..دام انتهت قصتنا ..مابقول لحد .. خليني العانس في نظرهم..ولا الغبية ! ..

وقفت معجبة وراحت عند الباب ــ نسيت أقول لكم .. جوزة حطت العشا .. اذا سألتكم عني قولوا لها اني تعشيت خفيف .. تصبحون على خيـر ..

راحت لقسمها دون ماتمر بالصالة .. صكرت الباب بالمفتاح ودخلت الحمام تآخذ دوش .. تمت تطالع نفسها في المنظرة ..
(( خلاص .. انسي الماضي .. افففففف.. ))
تمت تنفخ بقوة عشان تطلع الحره اللي داخلها .. افتحت الماي وكان بارد .. ادخلت بملابسها وتمت تحت الدش ..يمكن يغسل عنها هالشعور بالضيقه .. الخنقه ..الظلم ..وتمت تنفخ بقوة ..كأنها بتطرد ماضيها عن مستقبلها ..كأنها تلغي مأساة أختها ..ومأساتها .. ووناصـر .. وانفجرت دموعها لكنها مامسحتها .. تمت تبجي بدون ماتفكر ..بس تبجي عشان تطلع هالسموم من جسمها ..



****************
13-8-2007

دخل عايض غرفة اخته اللي كانت جالسه تقرأ في كتاب ..
ــ هلا .. تعال .. مافهمت هالقاعده ..
جلس على سريرها ــ أي قاعده ؟؟ ..
الريم ــ هذي ..
عايض ــ to ? .. سهله .. الفعل اللي يتبع to دائما يكون مصدر ... خلج من الدراسه جدامج سنه كامله ..قومي .. عازمج على العشا ..
ـ بمناسبة سفرك ؟؟ ..
خذ عايض الكتاب من يدها وحذفه على السرير ..
ــ شوفي انا مددت اجازتي علشانج بس ! ..
ــ وأنا مابيك تمددها .. أبيك تستقيل وترجع ... خلاص السبب الوحيد لابتعادك اختفى .. ابوي يحتاجك ..وانا احتاجك ...
نزل عايض راسه ــ الريم ..هناك حياتي ..ما اقدر ..طول ما انا هنا وانا احس اني مخنوق .. عاجز ..وجودي مثل عدمه ..

الريم ــ كل هذا عشان شمس تتجاهلك ؟؟..
ــ لاء .. هذا سبب من الاسباب .. ابوي مشغول مع زوجته ...انتي ..بتدرسين وتعتمدين على نفسك ..يدي ويدتي الله يخليهم لبعض مب محتاجين لاحد .. ما احس ان هنا مكاني .. مكاني هناك في أمريكا .. في شقتي ..بين جيراني .. ما اعرف حد هنا ..هناك شغلي واصدقائي .. حياة كامله .ما اقدر استبدلها ببداية جديدة .

وقفت الريم وطلعت عبايتها وملابسها
ــ ابدأ من جديد .. تعرف على اصدقاء جدد .. تزوج ..الدوله تحتاج خبراء بشهادتك ..والمعاشات هنا ممتازة .. على الاقل بين اهلك .. ما ابي اضغط عليك ...لكن تعبت من غربتك ..انت هلي ..انت الوحيد اللي لي في هالدنيا ..لاتظن اني بسكت مثل قبل .. واخليك تتركنا .

وقف عايض ــ فديتج .. تغيرت الظروف ..تقدرين تجين معاي ..أو تجين لي كل ماتبين ..أقدر ازوركم بين فترة وفترة .. عند عطلات وايد .. بالاعياد بكون هنا بخلي اجازتي في الاعياد ..عندي شهر فالسنه..طبعا غير العطلات الرسمية مثل الكريسماس ..
الريم ـ مايكفي .. مايكفي ..
ــ انزين .. عطيني فرصة افكـر .. برجع لكم في رمضان .. مع قرار اخيـر .. .
الريم ـ انزين .. بس ارجوك ..فكر فينا ارجوك !

ــ بفكر .. أوعدج .. بنطرج برا ..بنروح مع معجبة ..يلا بسرعه ..

ــ عايض ؟...
ــ لبيه ..
قالت الريم وهي تحط الاغراض عالسرير ــ ابيك تقول
لبوي يرد أي خاطب .. غلا فايز ..قول له الريم مابتآخذ الا فايز ان شاء الله عمري ماتزوجت ..بس ما ابي الا فايز ..كنت بقول لبوي بنفسي .. بس انا استحي منه وايد ..ومافيني على هالجرأة..

قال عايض مبتسم ــ بقول له .. بس بشرط ..
الريم ــ اللي تبيه انا حاضره ..
عايض ـ قولي له اذا فتح موضوع زواجي .. أن ..وعهد الله ما بتزوج الا شمس .. ان مارضى ..قولي له عايض مايشوف في هالدنيا زوجه له الا شمس .. ولا بنت ثانية ممكن تغير هاليقين .. شمس وبس ..
قالت الريم بجرأة ..وأنا فايز وبس ! ..
اللي ماكانوا يعرفونه ان ابوهم عبدالهادي كان عند الباب يسمع كلامهم .. يسمع عياله واخلاصهم .. عبدالهادي اللي من طلعت حقيقة اللي صار وهو مرتاح ..لكن حزين ..حزين انه ماعاش حياته مع مها ..حزين انه تزوج غيرها وماوفى لها ..ليته كان وفي مثل عياله ..لكن البندري مالها ذنب ..البندري وصية صديقه ..اللي أمنه عليها .. سمع صوت عايض عند الباب فانسحب لغرفته ..

ــ بدلي ملابسج بسرعه عشان عجوب ناطرتنا الساعه سبع في المطعم .. يلا ..
الريم ـ ان شاء الله .. خمس دقايق بس .. والبس لك ثوب ..من رديت وانت كله على هالجينز ..
عايض ــ خليني جي مرتاح .. اخاف البس الثوب .. وماأتركه !! ..
الريم ـ ياليت .. ياليت ماتتركه وتم هنا ..


كانت الريم عارفه قصد عايض ومعجبة من هالعزومة .. على بالهم انها ماتدري انهم يحاولون ينسونها التاريخ ..كان المفروض بكره يكون عرسها ..لكن مب مكتوب لها ..طالعت التلفون واركضت له وامسكته وبدون وعي تمت تطلب الارقام ..لكنه الارقام كلها خارج الخدمه ..حست انها بتختنق ..امسكت الجوال ودورت الارقام اللي فيه ..تمت تتصل ..بس مافي ....
حذفت الجوال (( شلون يافايز .. شلون مااقدراوصل لك ؟.. شلون ؟) )
*******

ــ عايض بس فشيله..
ــ شفشيلته يا عجووب .. أنت شايفه الخدمه زفت ..الأكل ..موشي .. في اسمه الزبون دائما على حق ..
ــ عايض حتى الآن هذا ثالث طبق ترده ..
الريم ــ ماخذت باستا مثلي ..
معجبة ـ الستيك مافيه شي ..هذا انا آكل ..
عايض ـ هذا سيء !! شالمطاعم اللي آخر مايهمها هو جوده الأكل ! ..
حطت الويترس الاكل جدامه طالعه عايض .. لكن لما شاف عيون معجبة تترجاه .سكت مع ان الاكل مب عاجبه ..
لكنه مسك الكارد اللي ينكتب فيه راي الزبون وكتب مقاله طويله وهو معصب ..
بعدين أكل له شوي من البطاطا المهروسه والدجاج ..
ــ بليز ذا شيك .
حط الملبغ المطلوب ..قالت له معجبة
ــ حط بقشيش ..
طالع لها مستغرب ـ انتي ماتقرين الفاتورة .؟
معجبة ـ اقراها .. شافتها ــ 770ريال ..
عايض ــ قريتي شفيها غير المبلغ النهائي ؟؟ ..خمس اطباق رئيسية ..وطبقين سلطة وثلاثه بيبسي .. شوفي هالرقم ..بكم ؟ ..
معجبة ـ 700 ..
عايض ـ وشمكتوب هنا ؟؟
معجبة ـ سيرفز 70 ريال ..
عايض ـ مايعني انا عرب انهم يقصون علينا ..تراهم ضامين البقشيش للفاتورة اوريدي .. بس هي غلطتي جيت لهالمطعم الرديء .. ثلاثه اطباق كل طبق اسوأ من الثاني .. مستحيـل .. في أمريكا مستحيـل .. اذا ماعجبنا الاكل يجيبون لج طبق ثاني والفاتورة عليهم . اهم شيء عندهم سمعه المحل ...

معجبة ـ بس الاكل مب سيء ..
عايض ـ هذا مطعم خمس نجوم .. عيل مطعم اربع نجوم شلون يكون ؟ ..
معجبة ــ ما ادري ..بس ما شاء الله عليك ..بروفشينال كريديت .. تعلمت هالشيء في امريكا ؟..
عايض ـ قبل كنت كله عالتيك اوي .. لكن في السنوات الأخيره كنت اروح عزومات عشا وعمل مع زملائي ..ومع الوقت تعلمت منهم اني احلل اللي ادفعه مقابل ديسنت ميل ... يعني وجبه محترمه .. الحين ماتستغربون الاكياس المخصصة للمحلات الأجنبية هنا اللي في المجمعات فيها دايما ثقوب ؟؟..
معجبة ــ ايه لاحظت هالشيء ..
عايض ـ لأنهم يهتمون بسمعه المحل قبل أي شيء ..يعني مجرد هالحركه البسيطه تدل على اهمية اسمهم ورضاء الزبون عنهم .. هالثقوب لسبب بسيط ..انهم تتفادى عملية الاختناق لاي طفل او شخص بالغ ..يعني سمبلي مايبون الناس تقول ان الطفل فلان مات بخريطة المحل الفلاني .. يعني بلهجتنا .او اختنق من كيسه المحل .. وفي محلات تتعامل بالاكياس الورقية .تضامنا مع البيئة .. اهم شيء هو رضا الكستومر ..والسمعه ! . يلا نطلع نروح نتمشى عشان نهضم .. بعدين نمر باسكن روبنز ..مع هالحـر لازم شوي مثلجات ..

الريم ـ ابي بنكهه النعناع .. احس الباستا غثتني ..

عايض ـ اول شيء نتمشى .. و. بعدين نآخذ الآيس كريم ..
الريم ـ بس انا لابسه كعب .. مافيني ريولي بتتزلغ ..
معجبة ــ عطيني الكعب ..وخذي .. أنا لابسه واطي ..بس متعوده امشي مسافات بالكعب ..

عايض ـ انطروا لين نوصل السيارة ووقوموا بالتبادل التجاري .. بنروح البدع .. شرايكم ؟
معجبة وريم ـ اوك .









كان جاسم يطالع واجب قديم لها .. يتأمل الايميل .. يتأمل الشعـر اللي تعود يقراه كل مرة لما تطرش واجبها..



مشى كل الزمـن ..
وأنا في مكاني ..
غزاني ..الشيب ..
فاتتني الأماني ..
ولاني بالفرح موجود .. ولاني بين احزاني ..
ومهما الوقت عاندني .. تحداني ..
كأن الوقت في وقتي ثواني ..
تغير وقت .. وجاني وقت ..
وأنا بعدي .. وأنا بآتي ..
هروبي استحالة صـار ..
بكت في الدرب خطواتي ..
وأسافر للفرح .. وألقاه مأساتي ..
وأنا وحدي ..
جهاتي كلها ضدي ..
وأنا وحدي ..
وصمتي يشكي من ردي ..
وغير الصمـت .. ماعندي ..
كلها ضدي لفايق عبدالجليل ..



تنهد جاسم .. سكر الايميل .. مب قادر يستوعب كلام فجر.. براءة شيخه من سمعه ظلمت اجيال .. وده يركض لبيتهم يطلبها ..وده ..لكن ماله وجهه ..لازم يكتب لشيخه كل شيء .. كل شيء .. علشان تقبل انها تتزوجه ..لا .. ما بيكتب شيء .. بينتظر ..خصوصا بعد الايميل الاخير منها , أكيد هي شايله في قلبها عليه وأي خطوة يقدم عليها بتصده .. لازم يعطيها الوقت انها تنسى حركاته الغبية ..

ــ جاسم وينك ؟ ..
طالع لاخته .. اللي نزلت من غرفتها ..
ـ انا هنا .يالعروس .. . يلا اوديج الصالون ؟ ..
ابتسمت اخته له ــ عقبالك يا اخوي..يوم افرح فيك انت وشيخه ..
قال وهو يضحك ـ آميـن ..
بس من داخل كان فيه غصه .وهو يحس ان هاليوم مستحيـل يجي ..

*********
*********

هالمرة طلعت الريم تودعه .. سلم عليها وعلى جده وجدته وابوه .. وطلع من البيت وركب سيارة ابوه اللي بيتركها في المطار ..
رن جواله ..
ــ ألو ؟ ..
ــ قوة عايض ..
ــ هلا نوير ..
ــ شلونك عايض ؟؟ ..
ــ الحمدالله شلونج انتي ؟ ..
ــ الحمدالله ..قالت لي امي انك بتسافر اليوم ..فقلت اتصل بك واقول لك مودع الله ..
ــ فيج الخير والله .. سلمي عليهم كلهم وعندج ايميلي ..ضيفيني وبنتكلم ان شاء الله واشوف هالماده اللي خايفه منها ..
ــ الله يطول بعمرك ويحفظك طمنتني ..
ــ نوير شمس جنبج ؟
ــ لا والله .. بتتأخر اليوم في الدوام عندهم تصنيف ملفات وجرد ..
ــ عايض ..خلاص عيـل . ما طول عليج ..
ــ شالسالفه عايض .. يفداك الخط وراعية الخط ..حط بالك على نفسك ..
ــ ان شاء الله .. مع السلامه ..
صكر عايض التلفون وهو فرحان في فرصه يشوفها قبل لايسافر ..طالع الساعه .. فيه وقت ..

*****************

ــ شمس ..
التفت شمس لصوت ماسمعته من اسابيع ..
ــ عايض ؟؟ ..
طالعت السيارة ..كان السواق ناطرها في المواقف .. وطلع لها عايض وقت انتهاء الدوام .. احمدت الله انها آخر من طلعت ..
ــ شمس ..شلونج؟؟..
ضحكت شمس ــ انت مب صاحي تسألني عن لوني في هالقيظ
بعدين لما حسته خذ سخريتها بحساسية قالت
ــ بخيـر .. شلونك انت ؟ ..
حست بفرحته للسؤالها ــ الحمدالله .. بخير وطيب .. شمس .. أنت تدرين اني بسافر اليوم ..

هزت شمس راسها ــ أي . قالت لي معجبة ..
وكانت تحس بالحر والخنقه لان مستوى الرطوبه كان يخنق ..
عايض ـ . ان شاء الله برجع في رمضان .... ادري الجو حار . تعالي تحت المظلات ..
الحقته شمس بتردد .. ووقفوا تحت المظلة ....كان الحال افضل من الشمس ..
ــ عايض .. السواق ينطرني ..
عايض حس بقهر ـ مابطول .. بس لازم اقول لج هالكلام ...
عدلت شمس نقابها وتكتفت ..
قال عايض ــ ادري الجو حر .. يمكن تقولين عني في نفسج اني ثقيل دم ووو..
قاطعته شمس ـ محشوم ..انت ولد خالتي وعلى عيني وعلى راسي ... مابقول عنك هالـ...
قاطعها عايض ــ تسلميـن .. بقول اللي في خاطري لان صراحه انا متضايق من الجو .. ادري وقفتنا هنا مب عدله .. بس هي فرصتي الاخيـرة ..
تنهد بعدين رفع راسه ــ شمس .. أبي أتزوجج .. أنا أحبج ..
شمس ـ عايض مو وقته ..
عايض ـ الا وقته .. أنا بسافر .. مابرجع لين شهرين ..أعتقد مدة كافية انج تفكرين ..
حست شمس بارتباك ــ مب انت السبب ..
عايض ـ شمس .. ادري هالقرار في يدج ..ما ابي اعرف السبب .. . لكن أبيج تفكرين ..شهرين وبرجع ..يمكن نهاية رمضان ..وأعرف رايج ..
شمس ــ عايض .. انا من داخل فيني ..انسانه مهشمه ..انسانه كرهت هالدنيا ..
عايض ـ خليني السبب انج ترجعين تحبين هالدنيا .. خليني ألملم شتاتج ..وأعوضج ..

ـ ومحمد ولدي ..
عايض ـ محمد ولدي قبل لايكون ولدج ..قلت لج من قبل ..وبقولج اليوم وبقولج باجر وبعد عشرين سنه .. محمد ولد طلال ..وطلال هو ولد عمي .. من لحمي ودمي .. وامانه في رقبتي هالطفل ..
قالت شمس بسخرية ـ شرايك تتزوج خلود بالمره ..
عصب عايض ــ شمس افهميني .. مايهمني شصار بينج وبين طلال ..اللي يهمني اني أبدأ معاج من جديد ..أبدأ معاج حلم طول عمري اهوجس فيه ... ولدج في عيوني ..واخو لاولادي ..وانتي بقلبي وعيوني .. نبدأ من جديد ..نغير روتين الألم اللي عشنا فيه سنين طويلة ..

طالعت له شمس ..اغرقت عيونها بدموع ...ماتقدر تصدق ..
ــ شمس .. فكري .. أول مابرجع ..بطق باب بيتكم ..ومابطق غيره باب .. أبيج تقولين لي رايج ..بتقبلين بي كزوج على سنه الله ورسوله ؟؟.. ولا .. مابيكون بيننا نصيب .. احبج .. أحبج .. تذكري احساسي .. ..

أول ماكان يبي يروح التفت شمس كان سلطان وعبدالعزيز يقربون منهم سأل سلطان وو يطالع عايض اللي كان لابس بدله سبورت ...
ـ أستاذه شمس .. هل الاخ يزعجج شي ؟؟..
هز شمس راسها وهي تمسح دموعها ..
شك عبدالعزيز ــ اذا مزعجج قولي ..
قال عايض ـ وانت شدخلك ؟؟ ..
عبدالعزيز ــ احترم نفسك أحسن لك .. استاذه شمس ؟؟ ..
حست شمس بشرارة بينهم قالت تطالع لعاايض
ــ تسلمون يا شباب لكن .. ..هذا خطيبي ... وولد خالتي .. بيسافر امريكا بعد شوي ويا يسلم ..

مع انها ماكانت مضطرة تشرح لهم .. لكنها حست انها لازم تنهي سوء التفاهم هذا ..رجعت تطالع لعايض اللي اندهش من تصريحها .. لكن ملامحه كانت جامده ..

قال سلطان ــ آسفين يا اخوي .. بس استاذه شمس كانت رئيستنا .. وانت شايف المواقف فاضية ..خفنا عليها لا اكثر ..
عبدالعزيز ـ آسف .. مع السلامه ..
رد عايض بصعوبه ــ فيكم الخيـر ..مشكورين ..

وأول ما ابتعدوا التفت عايض لشمس
ــ انا حاس انه هذا مب قرارج ..
قالت شمس ــ لما ترجع ... بكون فكرت .. يلا اتركك ..في امان الله ..تروح وترجع بالسلامه ..
ـ لحظه ..
طلع عايض دفتر من الشنطه الصغيره اللي كان معلقها على جتفه ..
أخذت شمس الدفتـر .. وراحت للسيارة .. وهي تطالعه ...ورفعت يدها وسوت له باي بحركه بسيطه .. ..
ابتسم وهو يتذكرها من اثنعش سنه لما سوت له نفس الحركه ..ارفعت يدها وسوت باي .. لكنها كانت بالنسبة له أجمل من كل الكلام الي ينقال في موقف مشابهه ..مانسى صورتها ابدا ..



ركب عبدالعزيز السيارة وقال لسلطان اللي ركب معاه
ــ يعني أخيرا بتتزوج هالحيزبونه ؟
ضحك سلطان ــ للحينك تكرهها ؟ ..
قال عبدالعزيز معترف ــ لا ...ما أكرهها ..لكن اكره نجاحها وسلطتها ..
سلطان ـ الاعتراف بالحق فضيـلة .. ما كنت متخيـل انها بتتزوج .. بس شفت اللي واقف معاها ..؟ .
عبدالعزيز ـ خطيبها ؟؟ شفيه ؟ ..
سلطان ـ حاس اني شفته بمكان ..
عبدالعزيز ـ فيه من اخوها .. تذكر اخوها ؟؟ .. كان دايما يجي وياخذها ايام لول ..
سلطان ـ أي صدقت ..
رن الجوال في جيب عبدالعزيز وقام ينافخ
ــ أكيد المدام .. ماكان لازم تخلينا نتأخر نرتب هالملفات .
سلطان ــ كان لازم .. ولا تبيني ارتبها بروحي ؟؟.. انت شفت رئيس قسمنا شلون قيمنا ..
عبدالعزيز ــ صج .. كنت متوقع ترقية او شيء .. لكن توبيخ ؟؟ .. مصدووم ...
سلطان ـ انت اللي على بالك انه رجال يعني بيطنش لك ..لكن هذا شغل اوادم .. تبي تروح للدواير اللي تطق فيها الكرت وتروح بيتكم موجوده .. بس يدك عالواسطه .لكن القسم اللي انتقلنا له هو مركز الوزارة ..كل معاملات الوزارة لازم نخلصها في نفس الوقت ..
عبدالعزيز ـ ليتنا ما انتقلنا ..
رد عبدالعزيز على الجوال
ــ الو .. ها .. عندي شغل ..
بعدين طالع لسلطان وقال ــ لا مابجي عالغدا ..بتغدى بره مع الربع . بعدين نتفاهم مع السلامه ..

صكر الجوال وطالع لسلطان ــ بكسب فيك اجر وبعزمك عالغدا .
ضحك سلطان ــ قول تبي تتهنى في اللقمة من دون تحقيق . بس فيك الخير والله ...الوالده في المستشفى والولد عند يدته الثانية ..والبيت فاضي .. حتى مافي خدامه ..مخليها عند الوالده في المستشفى ..
عبدالعزيز ـ ياخي تزوج وريح راسك..
سلطان ـ لا ..ما ابي .. الولد وموجود ..لكن الحرمه ..الله الغني...بس تطلع امي بالسلامه ..وانا برتاح ..
عبدالعزيز ـ لكن ..الوالده الله يطول عمرها مب دايمه لك .
سكت سلطان ومارد .. يمكن يتزوج ..بس متى ماعنده أي خطط قريبه ..
ــ وين بتآخذني ؟
عبدالعزيز ـ شبستان ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية