لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل العاشر الجزء 3

 

************
دخلت جوزة لغرفة ماجد وبيدها أدويته و قلاص الماي ..
ماجد ـ يمه أحمد سأل عنه .. .. وترا الكل يمدحه ..اذا صافية راضيه .. خل يتقدمون ..
جوزة ـ انزين يمه .. صافية استخارت وارتاحت ..
ماجد ــ عيل خل ييون ويتقدمون رسمي ..
عدلت له جوزة سريرة وقالت
ــ ماجد .. عمك ..
ـ شفيه ؟ ..
جوزة ـ لازم تستشيرة ..
ــ انا ولي امر خواتي .. وعمي ماتدخل من قبل ليش بيتدخل الحين ؟ .. بعدين يوم تزوجت شمس ماتدخل .
جوزة ـ لاياولدي .. لازم تحشمه ..اتصل فيه وخبره ..
ماجد ــ يمه أنا وعمي مانتكلم ..
جوزة ـ شلون ؟؟ من متى ؟
ماجد ـ من ياني المستشفى وقرر انه يتحكم بحياتنا .
انصدمت جوزة ــ شلون ؟
ارتبك ماجد و نفخ بقوة ــ يمه .. طول هالسنين ناسينا ..وفجأة لما طلعت الحقيقة قرر انه مسؤول عنا ؟ .. قرر انه يزوج خواتي بأولاده ؟؟ .. ويزوجني ببنته !
ــ وانت شرديت عليه ؟؟..يمه ليش قاطعت عمك ؟؟ ..كنت تقدر تتفاهم معاه ..
ترك ماجد الفراش ووقف بصعوبه وكان يحس أن جسمه مكسر
ــ ماجد ارجع لسريرك وارتاح ..
ــ يمه انا تعبت من الراحه .. وبعدين انا تعديت مرحله الخطر و وقاعد اتحسن بسرعه .. يمه .. لو عيال عمي الكبار فيهم خير كان ما مانعت .. لكن مافيهم الا احمد يعرف الله .. الباقي راعين سفر وخرابيط ..لاتطالعيني جي ,,مايبت هالحجي من غريب ..اخوهم اللي عايش وسطهم هو اللي قال لي .. وبنتهم انا ما ابيها ..

حست جوزة بمرارة في صوت ماجد .. قالت وهي تحاول انها تهدي نفسيته ــ بس رباب خوش بنيه ..ماشفتها يوم عمليتك لما جت بدل امها ..وقعدت تبجي مع خواتك ..

طالعها ماجد مستغرب ـ رباب ؟؟ هالمغرورة ؟؟ ايه اكيد بعد ماسمعت بخبر براءة خالتي جت ورزت وجهها تحاول تمشي نصيبها بس ..
قاطعته جوزة ــ اقولك في عمليتك .. يعني قبل لا تجي معجبة من امريكا ..
ـ ما اصدق ..
ــ اسأل خواتك ..
طالع ماجد لامه وفي عيونه كلام .. بس سكت .. اذا امه تقول الصحيح فهذا يعني شيء ثاني .. يعني ان رباب ..لا مايبي يفكـر ..مستحيـل هالبنت تفكر فيه ..واذا فكرت فيه وكان كلام امه صحيح ..مستحيل يفكر يتزوجها ..كرامته أكبر من مشاعر قديمه ..

ــ ما ابي أسأل .. البنت ما أبيها ..

حست جوزة أنها تطالع لشيخه .. حست النظرة الي في عيونه تشبهه نظرتها يوم سألتها عن جاسم .. يعني يكابرون على حساب مشاعرهم .. ابتسمت وهي تتذكر جملة شمس .. ((بيتدمرون في الحالتيـن .. )) ..
ــ وأحمد ؟
طالعها ماجد ـ شفيه ؟
ــ شوضعه ؟
ــ أحمد بيتم حاجز نوير لين يشتغل ويتزوجها .. انا ماعندي شيء ضد احمد ..
ــ ما بتسأل نوير عن رايها ؟
سكت ماجد مافكر في هالنقطه .زلكنه قال بعد دقيقة ــ بعدين ..لما يجي الوقت المناسب . .





***********
ــ اف .. والله عايض يكسر خاطري .. شمس حرام شمس تردينه ..
ابتسمت شمس ــ انتي رديتي جاسم .
مدت شيخه بوزها ـ لاتقارنيـن .. على الأقل عايض ما قعد يعايرج ويجرحج متعمد ..
طالعت شمس للباب وقامت صكرته ــ انا اخاف على محمد ..وأخاف على عايض من برودي ..
استعدلت شيخه في جلستها ــ شمس .. تقدرين توثقين فيه دامه بهالاندفاع وبهالعواطف ..
شمس ـ صدقيني شيخه هذا أكبر مخاوفي .. لماأشوفه مندفع بعواطفه .. أحس انه حساس .. أذا رديته بسوي فيه شيء..واذا تزوجته و..اكتشف الصقيع الي انا فيه ..بيندم وما بتتغير حياتنا عن اثنين كلن له دنيا وكلن له ماضي .
شيخه ـ بس الفرق أنج انتي ماضيه ..يمكن هالشيء بيـ..
قاطعها صوت أمها ..
ـ شيخه .. شيخه ..

وقفت شيخه ـ بروح أشوف أمي وبرجع لج ..

فتحت شمس الدفتـر .. كان نفس الخط اللي في الرسالة ..فيه خواطـر ومذكرات ..تمت تطالع التواريخ القديمه وتتبعت الحروف ..
12-12-1999(( وعد ))
((الغريب ان الالفية الثالثه قريبه .. اسابيع ونبدأ ألفية جديده ..شمس ..ألفيه .يعني ألف سنه تصدقين ؟..ادري ان كلامي عشوائي وغبي ..لكن ..حضورج وطيفج خلوني أرتبك .. أحس نبضات قلبي بتوقف .. شفتي طيفج شيسوي فيني ؟؟.. مو كافي اني اني افكر في الألفية وعمري مافكـرت بهالموضوع ..لا وأحس اني خجول لان طيفج يحضرني .ابتسامتج..من كنت طفلة وأنا مأسور فيها ..واللي عور قلبي اني ماشفتها من قريب ....بتبدي سنه 2000.. البرفسيور يقول ان مشكـلة الحواسيب هي مع الصفر .. وبيسوي لنا سينمار راس السنه نشوف الخلل الي بيصيد الكمبيوترات .. تخيلي .. زميلي بيل يقول لي انه العالم بيفنى مع اللحظه اللي تدق فيها الساعه 12 .. ..سوينا كبسولة كبيرة على شكـل قبر .. حطينا فيها كل احداث الالفية الثانية .. وكل منا حط أمنية شخصية .. حطيت بطاقة لج فيها وعد ..أني ببقى على حبج طول العمر ..ما اعرف غير طيفج يسليني في عتمه هالليل .. وما أعرف غير حبج يصبرني .. بالنسبة لي الالفية بتكون مجرد خلل كمبيوتر لا اكثر . ..هالتصريح اللي قلته لبيل .. قال لي ويردوو !! ...))
دخلت شيخه الغرفة

ـ تعبت من هالمنافقين ..
التفت شمس لشيخه اللي دخلات وصكرت الدفتر
ــ منافقين ؟
شيخه ـ ايه صديقات ومعارف امي .. اللي قطعوها خمس وعشرين سنه وفجأة قرروا انهم يزورونها ويسوون أعمارهم كأنه سمن على عسل .. صراحه البعد عن الناس غنيمه .. صار لنا اسبوعين كل يوم نشوف اشكال جديده .. وامي لازم ترزني انا بس جدام الحريم .. لا تنادي صافية ولاتنادي نوير .. بس شيخه شيخه ..وأول ما أدخل تم تمدحني .. سوق عبيد مب ميلس حريم ((هذي بنتي شيخه ..تدرس في الجامعه تخصصها ادارة واقتصاد .. إلخ .. )) ..

ضحكت شمس ــ اكيد تبي تمشي سوقج ..
عصبت شيخه ــ صافيه ونوير أكبر مني .. ماتناديهم !
شمس ـ لان صافية تقدم له اخو رفيجتها ..وشكلهم بيوافقون ..ونوير حجرها أحمد ولد عمي ..
انصدمت شيخه ــ حجرها ؟؟ ..
شمس ـ حيرها له ..
تمت شيخه منصدمه ــ من قال لج ؟ ..
شمس ـ في المستشفى عجوب قالت لي كل شيء .. وهذا انا اقولج .. بس تعرفين التوصية المعتاده ..
قالوا مع بعض ــ لاتقولين لحد هههه ..

ضحكت شمس ــ فأتوقع امي ماتبي تطلع نوير وصافيه جدام الحريم عن لا يسألونها عنهم .. توها معجبة قايله لي ان هالاسبوع اثنين من معارف عم الريم تقدموا لها .. وردهم يدي عيسى ..
شيخه ـ معقوله ؟ ليش ؟
شمس ـ ما ادري بس قالت لي ان يدي عيسى قال لهم ماعندنا بنات للزواج ..
شيخه ـ انزين ليش امي ماتناديج ؟
حذفت شمس الدفتر عالسرير
ــ شتبينها تقوول ؟؟ .. شمس .. موظفه في الدائرة الفلانية معاشها كذا . ومطلقة وعندها ولد .. عرض ازياء هو ؟؟..
شيخه ـ ياربي .. يعني أنا اللي العارضة الاساسية ؟ ..
حاولت شمس انها تجس نبض شيخه
شمس ـ اذا تقدم لج جاسم وافقي وريحي راسج ..
شيخه ـ مستحيـل .. هالباب صكتيه وانتهى . نوير تدري ان احمد يبيها ؟ ..
هزت شمس كتوفهاــ ..لا طبعا .. تعرفينها ماتفكر هالبنت ..روحي قولي لها نكدي عليها ..وطرشي لي ولدي خل اشوفه تراها بتخربه بالسوني .. كله يلعبون من رجعت من الدوام وانا ماشفته ...
شيخه ـ فديته . يلعب على نياته ونوير مستلمته طق في لعبه الفايتنغ .. بروح لهم ..بس لحظة متى حيرها له ؟
شمس ـ ما ادري بالضبط متى .. بس سمعت كلمه من معجبه ..الأباجورة مشن .. شي جي ..
ضحكت شيخه ـ ايه يعني من اول نظرة ..
شمس ـ شالسالفه ؟
شيخه ـ بقولج بعدين .. دام السالفه في خاطري ما أقدر اسكت عنها بروح اقول لها هههههه ..

دخلت شيخه غرفة نوير اللي كانت مستلمه حمود في السوني ,, الولد يضغط أي شيء يحاول يغلبها لكنها ولا معطته مجال ..
ــ حمود .. شمس تبيك قوم أنا بستلمها ..
عطاها محمد اللعبه ــ اغلبيها وناديني ..
وباس شيخه على خدها وركض برا .. ضحكت نوير
ــ لو تموتيـن ماتغلبيني ههه
شيخه ـ تخليني أغلبج وأقول لج خبر بمليون ريال ؟.
طالعت لها نوير وهي تعرف شيخه مب من النوع اللي يجذب ..
ــ بعطيج فرصه لين تصير طاقتي ضعيفه بس مابخليج تغلبيني ..
رفعت نوير يدها عن القيم واستلمته شيخه وتمت تسدد الضربات لين ضعفت طاقة نوير ..
وأول ما مسكت نوير الغيم هاند قالت شيخه ــ ترى أحمد حيرج له ..
طاحت اليده من يد نوير من الصدمه وكملت شيخه تسديد الضربات وهي تضحك لين اغلبتها ..
ــ حمووود ..حمووود غلبتها ههه
دخل حمود وهو مستانس ـ أخيرا !!
حب شيخه على خدها مرة ثانية ورفع علامه النصر في وجهه نوير اللي من الصدمه تجمدت ملامح وجهها تحاول تستوعب ..
قالت شيخه وهي تضحك ــ حبيبي انت فزت ..معليه ..تراها حصلت لها ضربتين قويات ... روح لشمس تبي تيلس معاك .. وأنا وخالتو نونو بنتكلم وبكرهنكمل لعب السوني ..
طلع محمد والتفت شيخه لنوير ..
ـ شفيج ؟؟
حست نويربارتباك ــ صج ؟ ..
ضحكت شيخه ــ لا أقص عليج بس كنت ابي افوز عليج..
تنهدت نوير ـ الحمدالله ..
استغربت شيخه ــ ترا الخبر صحيح ..
رجع اللون اختفى من وجهه نوير .. ــ احلفي ..
شيخه ـ والله شمس خبرتني من شوي .. شفيج ؟؟ ..ما تبين احمد ؟
نوير ـ ...........لا بس ..
حطت شيخه الهاند غيم من يدها والتفت لأختها
ــ شفيج ؟؟..نوير ليش تبجين ؟ ..
مسحت نوير دموعها ـ ما أبي من بيت عمي . .

ـ ليش ؟

ــ لانهم يكرهوننا !! ..

سكتت شيخه مصدومه .. وهي تطالع نوير تمسح دموعها وهي ترتجف
شيخه ـ الراي بيكون رايج ..
نوير ـ انتي قلتي انه حيرني له .. يعني غصب .
شيخه ـ احنا موفي الجاهليه عشان يغصبونج عليه ..اذا ماتبينه روحي لامي وماجد .. وقولي لهم .. مع اني كنت اظن انج بتستانسين ..
مسحت دموعها ــ أحمد مافيه شيء .. بس شلون اتزوج من عايله كبرت ووانا اكرههم وهم يكرهوننا ؟ .. كلهم يكرهوننا ..لايغرج المظاهر و التفاق اللي صار في العزا .. انتي مارحتي بيتهم مثلي ..ما كلموج كأنج بنت الخدامه مثلي ..والله تعقدت يوم كنت صغيرة .. كان ياخذني ابوي الله يرحمه ويتم في الميلس مع عمي .. ماشفتي عيال عمي الكبار وحقارتهم ..

شيخه ـ بس أحمد غير .. أحمد عضيد ماجد اخونا ..
نوير ــ شيخه الفترة اللي طافت انا .. أنا..
طالعت لها شيخه ــ انتو شنو ؟
نوير ــ انا رجعت أحب عايض ! ....رجعت مشاعري له ..
انصدمت شيخه وركضت صكت الباب
ــ انتي شتقوليـن ؟ ؟. ..
نوير ـ قبل لايسافر كنا نيلس مع بعض وكان دايما يعاملني بطيبه .. وشفته من اسبوع .. حسيت اني في شيء بيننا ..لانه تم يتنكلم معاي مثل قبل .. بدون حواجز ..
تنفس شيخه بقوة وقالت ــ عايض بيسافر اليوم ..
نوير ــ هو سافر ..توني كلمته .. وقال بيرجع في رمضان ..

وقفت شيخه من الصدمه ــ يمكن يعاملج مثل اخته ..
نوير ـ ما اعتقد حسيت انا حيل متفاهمين مع بعض ..تكلم لي عن دراسته .. وانت تعرفين انه نفس تخصصي ..هندسه حاسب ..
قاطعتها شيخه ـ عايض اليوم راح لشمس الدوام وطلب منها انها تتزوجه ! ..
سكتت نوير مصدومه ..
شيخه ـ نوير عايض يحب شمس من كان صغير .. أنا شفت رسايله .. و..
نوير ـ بس .. بس .. لاتكملين ..
شيخه ـ نوير .. ما كنت ابصدمج بس ..
نوير ـ خلاص شيخه .. خلا ص ..ممكن تخليني بروحي ؟
قامت شيخه وطلعت برا الغرفه وهي مصدومه .. كانت تبي تتكلم مع احد .. لكنها ماتعرف منو .. لانها لو قالت الي في خاطرها ..بيخلي شمس تتمسك برايها ..وماتقدر تتواصل مع صافية لان صافية ضد قصص الحب ..معجبة ؟.. لكن علاقتها في معجبة سطحية ..وماتقدر تقول لها ..
دخلت غرفتها وصكت الباب وتنهدت بقوة ..


في غرفة نوير .. كانت نوير تبجي .. لأول مرة تحس أن الدنيا خذلتها .. طالعت الورقة اللي كتب عايض فيها ايميله .. مسحت دموعها وهي تتذكـر ..أول مادخل هو والريم .. حست ان قلبها يدق بقوة .لما مدت لها يدها ..وسلمت عليه ..
ـ انا نوير تذكرني . ؟
ــ ماشاء الله كبرتي يا نوير.. آخر مرة تركتج ياهل .. ..شمس موجوده ؟ ..
الحين تذكرت نوير عيونه اللي تدور في الصالة .اللي ماكان فيها الا الريم و ومعجبة اللي ردت عليه
ــ شمس في المستشفى ..

اول مرة حست انها تحقد على شمس .. مسحت دموعها وطالعت الايميل ..a-sh...تكررت هالحروف بشكل واضح .. شلون كانت غبية ؟؟ شلون مالاحظت سؤاله عن شمس في كل محادثه وآخرها من دقايق يوم سألها اذا رجعت شمس ولا لا ء ؟.. حست انها كانت غبية ومعمي على عينها .. حست بغباءها يوم فرحت ببراءة خالتها .. كانت تقول في خاطرها بيرجع ..بيرجع وهو رافع راسه .ماقدرت مشاعر أي احد ..كان حلمها يتحقق في نظرها ..وفي الوقت المناسب .. وقفت جدام المنظرة ...حست بقهر كبير .....حذفت نفسها على السرير وتمت تبجي ..
**********
يتبــع ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 07-04-08, 11:58 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آسفة على التأخير ...

جهازي المعفن ...

انتهت الفترة التجريبية لبرنامج الحماية ونشطت كل فيروسات العالم فيه

قراءة ممتعة ... وننتظر التوقعات ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 08-04-08, 03:17 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء رووعه ماشاء الله الكاتبه مبدعه تسلمي الكترون على النقل مشكورة يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 08-04-08, 08:23 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء وايد حلو والله يعطيج العافيه على النقل

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله   رد مع اقتباس
قديم 08-04-08, 11:45 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18333
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3ahel3in عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3ahel3in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
Five

 

عجيييييييييييييييييييييييب

تسلمين إلكترووو ع الباارت الحلو

^____^

 
 

 

عرض البوم صور dam3ahel3in   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية