لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-07, 11:11 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
nmz
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5016
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: nmz عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nmz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابتسم رغم حزني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هذا البارت روعة
التكملة بسرعة ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور nmz   رد مع اقتباس
قديم 13-01-07, 01:46 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18658
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: sHaDeeN عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sHaDeeN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابتسم رغم حزني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوووووورة كثيـــــــــــــــــــــــــر بس بليـــــز بسرعة تكملي الاجزاء الباقيه خلاص ماقدر انتظر

 
 

 

عرض البوم صور sHaDeeN   رد مع اقتباس
قديم 13-01-07, 06:06 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17378
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: ابتسم رغم حزني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ابتسم رغم حزني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابتسم رغم حزني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــهايـــــــــــــــــة

 

مشكوووووووورة حبايبي ع التواصل الحلو منكم وهذا البارت الآخير
---------------------------------------------------------------
جهاد: كنت احب وحده من طفولتي وخطبتها وظهرت انسانه ثانيه في حياتي صار من المستحيل اني اخذ حبيبتي اذا اخذتها.. بس موقفي الانساني حكمني واخذت الثانيه كرهت حتى الرجوع للبيت بسببها..بس في زفتنا رفعت شوكتي وشفت شي انا ماشفته تحرك فيني شي اعتبرته خيال.. ضغط بشوكتي قلت يمكن تختف هـ اللعنه وترد الانسانه الي شفتها اول يوم انسانه وجهها منفخ حتى النوم حرمتني منه... انتهت اللقطه بسرعه تمنيت انها ما تنتهي... رحت للفندق هي نفس اللعنه تطاردني قلت في نفسي مو انا الي انجذب للجمال انا احب ومخلص في حبي لو اظل حياتي كلها عزوبي ماراح التفت لها مو انا الي اضعف قدام جمال هـ اللعنه.. في بريطانيا كنت اخرج وما ارد لاني احس اني بديت اضعف وتذكرت طلبي لها لمـ قلت اني ما اريد اشوف رقعت وجهها..بالاول كنت اريدها تخفي قبحها بس عقب صرت اريدها تخفي جمالها.. وفي يوم كنت نايم وقلبي وكياني كله مع الي جالسه بره.. حسيت بشي طاح وجلست وشفت هـ اللعنه في حجرتي رحت لها قبل تروح بس رجولتي منعتني اني اقترب منها...صرت اجرحها اريدها تكرهني ما اريد احبك..
خطيبتي كنت احبها وكنت احس بقوتي وصلابتي وياها بس هـ اللعنه ضيعت قوتي صار لساني هو قوتي كنت اجرحها لاجل تبعد عن طريقي.. غصب عني صرت اهوس فيك صراتي في حياتي في عقلي في قلبي وصرت اسير عيونك دخلت مدينتك حاولت اخرج ما اريد اكون مملوك اريد اكون الملك.. غصب دخلت سجنك ما ادري احس بضعف رجولتي مو انا الي اسعى ورى الجمال انا اريد احب واريد انسانه تحبني ما اريد اعيش ويا وحده الظروف جمعتنا... وفي يوم دخلت على هـ اللعنه وطاحت عيني عليها تحركت كل فيروساتي داخلي رحت لها اعلنت انهزامي لها ..أنا رجل ما اقاوم هـ الجمال.. دخلت المنطقه المحظوره صار لازم اتعايش على هـ الوضع انت الملكه وانا خادمك.كنت اريد اعترفلك انك استغليتي ضعفي وقوتي ورجولتي وغصب عني وموبيد صرت اهوس فيك وفي حبك.. بس رفضتي اعترافي وذكرتيني بوقاحت الفاظي وقسوة مشاعري وياك.. حاولت اقترب لك اكثر بس كنت تصديني اخترت اعيش وياك بدون اعتراف ولقيتك متقبله الوضع قلت في خاطري هي ما تحبني بس مأقلمه نفسها ويايا وهي رافضه حبي ولمـ جيت اعترف لك ذكرتني بوقاحت الفاظي.. صارت حياتي وياك حب خفي حتى كلمة احبك رفضت اقولها خوفا من انك تذكريني بوقاحت الفاظي..بس تفاجئة باعترافك بحبك لي.. قلت شلون تقول احبك بعد ماطلقتها.. عرفت انك تقصدين حبك لي على خدماتي لك وموقفي وياك مع ابوك.. كرهت كلمة احبكَ منك..اسوى كلمة احبكَ سمعتها في حياتي ما اريدك تحبيني لجميل اريدك تحبيني كرجل كزوج كعشيق.. بس عدتي لي المفاجئة امس وحسيت بكلمة احبك الحقيقه وجيت اعترفلك بحبي بس صديتيني.. وودي اقول اني احبك بس اخاف تصديني كافي انك اسرتيني ولو رفضتي حُبي بيكون اعدامي..
درت بوجهي له ومسكت وجهه بيديني وتقربت من اكثر وناظرت عيونه شلون مافهمت هـ النظرات شلون حرمت نفسي بغبائي شفت دمعه نزلت على خده تكلمت بهمس: قولها قولها جهاد وريحني قولها انا اريدها قولها
ضمني جهاد لصدره وهو يهمس في اذني:اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ
كنت اروي عطشي منه اشبع غروري اداوي جراحي امسح دموعي الغي تاريخ احزاني
سمعنا شي طاح وشفنا غزيل طايحه على الارض وغزل تساعدها انها توقف
غزل وغزيل:ههههههههههههههههههههههه
غزيل: ماما تعالي شوفي الي خربونا
جهاد بعصبيه: شو تسون
تكلمت بهمس: كانوا من البدايه شاهدين على كلامك الجارح خليهم يشهدوا الآن على كلمك ..ونظرت لعيونه اريد اشعر بحبه اكثر ..اريد بتملكه لي وتملكي له اكثر..
شفت ابتسامت جهاد العذبه وسألني: تحبيني
تكلمت له بهمس وبذوبان: مو بس احبك الا اعشقك
ودخلت في صدره صوتي خانني في التعبير واكيد مشاعري ماراح تخونني
غزيل: لحظه جهاد بروح اجيب كميره الفديوا وبصوركم
وراحت غزيل تجيب الكميره
غزيل: جهاد ماما تقول تعال تصور عندهم وغنيلها الاغنيه الي غنيتها في فرنسا
سحبني جهاد ورحنا لهم وجهت غزل الكشاف علينا لاجل تظهر الصوره بشكل افضل
جهاد: مستعدين
الكل: ايه
انا كنت ساكته جهاد هو الربان وانا السفينه
غزل: جهاد اعمل فديوا كلب حلو
جهاد: ولا يهمك
حضني لصدره وغزل وغزيل يصفرن:صصصصصصصصصصو ويصفقن
وغنى جهاد وغزيل تصور وهم يرددون في المقاطع الرئيسيه
زيديني عشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني عشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني غرقاً يا سيدتي
ان البحريناديني
زيديني موتاً على الموت
اذا يقتلني
يحييني

يا احلىامرأة بين نساء الكون
احبيني
يا من احببتك حتى احترق الحب
احبيني

ان كنت تريتدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خاطرتي
ما عادتخاطرة العالم تعنيني
زيديني



انا اقدم عاصمة للحزن
وجرحي نقشاًفرعوني
وجعي يمتد كسرب حمام
من بغداد الى الصين

زيديني عشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني


عصفورة قلبي نسياني
يا رمل البحر وروحالروح
ويا غابت الزيتون
يا طعم الثلج وطعم النار
ونكهه شكي ويقيني

اشعر بالخوف ...
اشعر بالخوف من الظلماء فضميني
اشعر بالخوف منالمجهول
فآويني
اشعر بالبرد
اشعر بالبرد فغطيني
وظلي قربي غنيلي

فأنا من بدء التكوين
ابحث عن وطن لجبيني
عن حضن امرأة يأخدني
لحدود الشمس ويرميني

نوارة عمري مروحتي
قنديلي -- بوح بساتيني
مدى لى جسراً من رائحة الليمون
وضعي لي مشطاً عاجياً
فى عتمة شعركوانسيني


نزل يدينه لوسطي وشالني لفوق وشعري يتطاير
من اجلك اعتقت نسائي
وتركت التاريخ ورائي
وشطبت شهادةميلادي
وقطعت جميع شراييني


نزلني وضمني اكثر لصدره

زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
موتاً عل الموت
اذا يقتلني يحييني
الكل:ووووووووووو ووصفقوا لجهاد
عناد وهو يصارخ من داخل الجلسه: ايه هو يغنيلكم وانا اربي بنته
غيداء:هههه والله حرام ماسوت شي ساكته وتناظرنا بادب
عناد: ايه مخلينها مراقبه لنا
ضحكت غيداء وتكلمت بصوت مايسمعه الي عناد: هههه كانك ماسويت شي
عناد: ايه بعدني
ضربت غيداء على كتفه: روح انتهت الساعه خلاص
عناد: لا بظل وياك
غيداء: مو توك تشتكي
عناد وهو يصارخ: يمه جاء دوري بغني
مزون: انزين غني احد ماسكك
عناد: انزين خلي غزيل تجي تصور
غزيل وهي تروحله: لحظه بغير الشريط
وخرجت شريط جديد ودخلته وعناد يتحمحم يجهز حاله
الكل دخل بيشوف عناد شلون يغني
وظلينا انا وجهاد وغزل والعنود بره
بس غزل والعنود يراقبن من عند الباب الاوضاع
جلست على الكرسي وجلس جهاد
جسمي قشعر:ييييي برد
جهاد: انزين وين بلوزتك
تلكمت بعد تفكير: هناك رابطتها على العمود
ووقفت بروح اجيبها بس جهاد مسكني وجلسني
تكلمت وانا ارتعش من البرد توني بردت..خخخ: اشفيك
خلع جهاد فلينته ولبسني اياه
جودي: بس برد عليك
جهاد: ما اريدك تبعدين عني اريد امتع عيوني
حطيت يدي على يده وتكلمت: انزين نروح مع بعض نجيبها
وقفنا ورحنا لمكانن الاولي
خلعت فلينته وهو يناظرني ابتسمت له وتقرب مني
غزيل: خلاص عناد غني
عناد: لحظه اسلك حلقي
عناد: خلاص استعدوا واحد اثنين ثلاثه
وبد يغني اغنية
شبيه الريح وش باقي اش على التجريح
الكل حط يدينه على اذنه
مزون: اسكت والي يرحم والديك جامعنه تعذبنا
الكل:ههههههههه
عناد وهو مسوي نفسه زعلان: حرام يمه اتحطم كذا
مزون: اتحطم بروحك شو ذنبنا حنا نتحطم وياك
الكل:هههههههه
تركوا المكان
عناد: صبر بغني هذا بس المدخل
موضي: غني لزوجتك
غيداء: لالاا بروح وياكم
وقفت غيداء بس عناد مسكها: لحظه بغنيلك
غيداء: اريد اوصل الشاطيء وانا ذوقي حلوه
عض عناد على شفايفه:خخخخ الحين انت بدل ما تسانديني اول وحده تحطميني
غيداء: اساندك في الشي الي تمهر فيه مو في شي يغثنا
غزيل وهي تصور:ههههههه
عناد: غزيل اظهري بره
غزيل: اوكي بس بصوركم وانتو تضاربون
عناد وهو يكلم غيداء: شفتي بتشمتين الاعداء فينا
غيداء: هههههه لا والله بس انا اخاف على مستقبلك لو احد سمعك اخاف يخطفونك مني
رفع عناد حياته بفخر وبد يغني بس صوته يقهر بشكل مو معقول
شبيه الريح وش باقي اش على التجريح
وقفت غيداء وعناد مسكها: باقي ماخلصت
غيداء: حبيبي اخاف اسقط من صوتك
غزيل:هههههههههه
عناد وهو ماسك غيداء لاجل ما تشرد عنه: والله بغني صوري غزيل
غزيل: سوري عناد اخاف على برستيجي يخترب وياك
تركتهم وهو عصب
عناد وهو يصارخ: ايه تعالي في الليل وقول جهاد طردني وصلني هنا وراح تعال انت رجعني عند غزل والله ثم والله ان ما رديتي معد اوديك
بس غزيل طنشته وراحت لهم بره
غيداء: خلاص حبيبي انت كل يوم اشرب مويت النده وكل سكر نبات بيصير صوتك حلو
عناد:خخخخخ جرحتي مشاعري
حطت غيداء يدها على قلبه: سوري حبيبي خلي مشاعرك على جمب وصوتك على جمب
عناد وهو يترجى غيداء: حبيبتي لاجل خاطري سمعني انت بس سمعنيي هو المدخل دائما يكون صعب يعني لما اوصل للنهايه يكون صوتي تحسن
غيداء:هههههههه للنهايه زين للنهايه مو بعد النهايه
عناد:ههههه انزين بغني
وظل يغنيلها وهي تضحك له وتضحك على صوته
موضي: غزيل والي يسلم عمرك سكري الباب على اخوك
الكل:ههههههههههه
رجعنا لهم وشفناهم بره
جلسنا بهدوء
جهاد: شو صار
العنود: ازعجنا بصوته
جهاد:ههههههههه
جودي: يحرااااام بنتي جوه
جهاد: غزيل والي يسلم عمرك ادخلي هاتيها
وقفت غزيل: اوكي بس شرط
جهاد: بدينا
جودي: خلاص وافق
ناظرني وابتسمت له صار يمدين اتكلم عنه واعرف انه ماراح يردني
جهاد: وافقنا
غزيل: ما تطردني انصاص الليالي
الكل:ههههههههههه
جهاد: اخخخ خلاص تم
راحت تبى تدق الباب بس انفتح وظهر صوت رغد وهي تبكي
غيداء وهي لابسه شرشفها: انصرعت من صوت العندليب وبصراحه حتى انا دورلي مكان بينكم
عناد: خخخخ تعلمي من اختك شوفي شلون تسمع لزوجها مو مثلك من اول محاوله شرتدي
غيداء: ليه هو في محاولات ثانيه
عناد: ايه كل شي يجي بتعليم
غيداء: لاعيوني الا هذه موهبه وانا موستعده اسمعلك
عناد وهو يصارخ: جهاد خربت حريمنا
جهاد:هههههههه ياخي انت روح عد نجوم
مزون وهي ترفع صوتها: اقول عناد
تقرب عناد من الباب عناد: ايه يمه اسمعك
مزون: حبيبي اترك الفن لاهله
عناد: اخخخخخ المشكله انك امي والمفروض انك اول وحده تنمين مهاراتي
مزون: لا والي يعافيك ما نريد في عائلتنا مهارات من هـ النوع بس جهاد سمحنالها يعني ذكره
عناد: اوكي رضيت معد اني مغني بس لازم اغني لزوجتي لاجل تفتن فيني
غيداء: لا والي يعافيك
الكل:هههههههههههه
خذ جهاد رغد مني وباسها وظل يبوسها وهي تفك فمها تبي تاكله حسيت بغيره بس فرحت من قلبي
جودي: مو من عوايدك
جهاد: لا الحين غير الحين احب امها وامها تحبني صار غصب عني احبها
..صدمني جهاد ماتوقعت هذا تفكيره تكلمت بدهشه: جهاد لا ما اصدق جهاد والي يعافيك لو مت لاتعيد لـ رغد ماساتي ابوي كرهني لاني اشبه امي ماتت وقت ولادتي من وانا صغيره وابوي يكرهني لمـ كبرت وصرت اشبها صار يجبرني اغطي وجهي جهاد لاتعيد ماساتي في بنتي تخيل ابوي ابوي ..ودمعت عيني..ابوي من كثر حبه لامي وحرقت قلبه عليها طفى سجارته في فخذي..لا جهاد رجعتني لألمي حرام عليك نزلت راسي على الطاوله وصرت ابكي
الكل كان يناظر بدهشه انكشفت حقائق اليوم وانكشفت ماساه ما كان لازم انها تظهر لاحد
حسيت بحض هـ الحضن كان غريب رفعت راسي وشفت خالتي موضي رميت نفسي عليها اريد احسس بحنان امومه علي صح غيداء ماقصرت وياي بس بعد كنت محتاجه قدر اكبر اريد ابعد حياة العذاب عني اريد اطوي صفحت الاحزان
موضي: بس حبيبتي جهاد مايقصد بس هو تعبيره خانه
جهاد: ايه تصدقين كنت دوم انضرب من امي في التعبير
مزون:ههههه تذكر وانا كنت اعبرلك في ورق خارجي وانت تدونه في دفترك
موضي:خخخخ كانت في علوم من وراي
جهاد:اييييه عدي واغلطي
عناد وهو واقف عند الباب بس وجهه للداخل: اقول اجل بغني الحين
الكل:لااااااااااااااااااااا
عناد: لا هذه مو لكم هذه لزجة اخوي واخت زوجتي ال**************************************** ليش تزعلونها وانا براضيها
الكل:خلاص رضت
ابعدت راسي: لا مارضيت خليه يغني
..انا ماسمعت صوته قلت اسمع واحكم حرام حطموه..
عناد: اوكي واحد اثنين ثلاث
شبيه الريييييح اش باقي اش باااااقي على التجريح
سديت اذني وتكلمت: خلاص رضييت
عناد: لا مايصير خلين اكمل
جودي: والله رضيت
عناد: اعرف انه صوتي حلو ومايقاوم شكرا لك زوجة اخوي على لطفك وياي شوفي انا بسجل لك شريط واذا زعتلي شغليه وبترضين سيده
مزون: قول بتنتحر
عناد:خخخخخخخ المشكله انك امي
الكل:ههههههههههههههههههه
عناد: غطو ياحريم بروح احس اني تحطمت هنا بروح اغني لرياجيل مايقدر صوت الرجال الا الرياجيل
موضي: ايه ولي يعافك بس ابعد عن منصور اخاف يرتفع عليه السكر
الكل:هههههههههههههههه
عناد: غيداء حطي في بالك هذه اخر رحلنا لنا وياهم بعد كذا انا وانت بروحنا نخرج واغنيلك وتسمعيني برواقه
غيداء: لا والي يعافيك تبي تغني روح بالحالك وانا اصلا ما اترك اهلي في كل الحالات
جهاد: عناد حنا في البحر خذلك زاويه بعيده وغني بروحك يمكن تسمعك حوريت البحر وتخرجلك
عناد: ايه وانت صادق اجل انا بظهر الحين
وخرج وهو معطينا ظهره
جهاد وهو يبوس رغد: حبيبت باب انت روح باب
غزيل وهي تبدل الشريط: اقول جهاد غني لـ رغد سويلها فديو كليب محترم
جهاد: انزين بس بشيل هـ الشي الي عليها لاجل تبين ملابسها
جودي: لا والي يعافيك بيصقعها البرد
جهاد: اجل ندخل كلنا داخل
موضي: اش ورانا ندخل وراكم
جهاد: تعرفين يمه اني احبك
موضي: بدري
الكل:ههههههههههههه
مزون: يالله بندخل حتى انا بردت تعب قلبي من البرد
جهاد: سلامت قلبك يايمه
مزون:هههههه رايق جهاد اليوم
جهاد: هههههههه ان شاءالله دوم
الكل:آآآآمين هههههههههه
دخلنا وسكرنا الباب
ومتعب من عند الباب هو وعناد والشباب كلهم: اقول انا الوحيد الي نسيت الموضوع صار لي ساعتين وانا ارعي هـ الصغار
العنود: عيالك هذيل
متعب: عنوتي تعالي خذي العيال واريدك شوي
راحت العنود عند الباب واخذت حمودي من متعب ومسكت اسير من يدها: انتظر شوي بسمع جهاد يغني
متعب: لاجهاد خليني اغني الحين والجو كذا شاعري ورهيب
مزون: والي يعافيك بالقوه سكتنا عناد
الكل:هههههههههههههههههههه
متعب:ههههههههههههه اقول عنوتي تعالي انت بتسمعيني
العنود:ههههه لا عيوني اخاف انهار مثل زوجة عناد
الكل:هههههههههههه
متعب بزعل: يطاوعك قلبك
مزون:هههههههههههه ايه يطاوعها غصب طيب لانه انا بغت تنفقع مرارتي من عناد اخاف انت تخلص علي
الكل:هههههههههههه
متعب: خخخخخ المشكله انك امنا
مزون وهي معصبه: والله شكلي موعجبتكم كأم كل شوي وحد قالي المشكله انك امنا يعني لو ما كنت امك شو بتسون
متعب: بنحب رجولك ونتمنى رضاك بس انت لاتصيرين حساسه نسولف وياك
مزون: ايه كل بعقلي حلوه
متعب: افاااا الوالده تشكين بغلاك
مزون: والله ما عرفنالكم
متعب: اقول ما مخربك علينا الاجهاد
جهاد: ياليــــــطف حسد شي مو معقول
موضي: خلاص بنسمع جهاد وهو يغني وبنحط العشى عقبها
غزيل: اوكي وانا بشغل الكميره
تقرب جهاد مني وعطاني رغد وفتحنا لها لفتها
غزل: حركتات العائله كلها مطقمه
الكل:هههههههه
جهاد: اذكري الله
غزل:ههههههه ماشاءالله يالطيف على شو بنحسدكم
شلت رغد وحطينها في النص وانا اضحك من افكر جهاد
العنود: ماصارت شو بتغني
تقرب جهاد اكثر مني ووقفنا رغد بين احضاننا


والله ما كان علي بالي يا هوى
والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولا عينيك
قلبي بيسالني عليك
اتاريني بافكر فيك
معقول اكون حبيت
والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولا عينيك
يا قلبي يا نا
من حبه يا نا
يا شوق امانة
قول لليالي حرام
اهونياعمرى ياكل عمرى
سلمته امري

وعينيه قالتلي كلام
والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولا عينيك

طال انشغالي
وياك يا غالي
وانا ايه جرالي

خلانيادوب في هواك
اشمعنا انت
حبيتك انت
ازاى وامتى
شغلت روحي معاك
والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولا عينيك
الكل صفق لـ جهاد
متعب: والله طلعت منوعات
الكل:ههههههههههه
موضي: يالله الجين دور البنات هن الي يجهزن العشى
العنود: انا زوجي يريدني
متعب بانتقام: لا والله جهزي العشى ورتبي وعقب اريدك
الكل:ههههههههههههههههههه
..صحيت ببوسه على خدي..
جهاد: صح النوم حياتي
ابعدت شعري عن وجهي: صح بدنك
جهاد: كملي نوم بروح الدوام بس قلت اروي عطشي قبل
جلست بسرعه: فطرت
جهاد: لا بفطر في المستشفى
وقفت ولبست روبي: لا وين دقايق والفطور يكون جاهز
مسكني جهاد: لا ارتاحي
جودي: حبيبي راحتي هي راحتك
جهاد بابتسمه عذبه: انزين وانا اريدك تكملين نوم
جودي: لا خلاص بقوم اخذلي شاور سريع ورايه دوام وبروح اخذ جدولي واشوف المواد
جهاد:خخخخ يعني لازم تكملين دراستك
جودي:هههههه ايه بس لو عندك مانع بوقف
جهاد: لا عيوني بس انتبي لحالك
ابعدته عني: اوكي لاتروح بنفطر مع بعض وبعدين روح
راح جهاد لسرير رغد وشاله: اوكي
..دخت من حركتها الحين بيصحيها اشلون اتركها
جودي: والي يسلم عمرك نومها خفيف الحين بتصحى
جهاد: انزين بوديها لامي مزون على بال ما تجهزي الفطور
جودي: لا عيب من الحين خليها لين اروح دوامي
جهاد: عيوني انا الي بدوك واردك من اليوم ورايح
جودي: تعب عليك وبعدين انت عملك يحتاجك ما تقدر تنشغل عنه وحبيبي انت وراك مسؤليات اطفال يحتاجونك وانا دوامي مو منتظم
جهاد: آآآآآه شلون اداوم انا اليوم تعرفين بروح كل يوم وانت نايمه ما اريد اتعذب
جودي:هههههه لا حرام خليني اكحل عيوني بشوفتك وابدء صباحي بضحكتك
جهاد: احبك جودي احـ بـ ك تعرفين شمعنا احبك
تكلمت بغباء واستهبال: لا
شفته ينزل رغد على السرير وتقرب مني وحط شفايفه على خدي واناذبت له بس
آآآآآآآآآآآآآآآآه
عضني عضه معتبره وصحت رغد تبكي من صريخي
دفيته وابعدته عني وشلت رغد وانا معصبه: ما احبك روح حتى مو مسويتلك فطور
تقرب جهاد مني وحضني: لا عيوني هذا طال عمرك يقولن عنه ومن الحب ما قتل
مسكت خدي وانا معصبه: والله حرام عليك عورتني
باسني: انزين رضيت
ابتسمت له: ايه بس لعد تعيدها
رفرف رموشه: ما اقدر اوعدك انت زين عليك للحين حيه ما اكلت
ضحكت على تعلقيه:ههههه لا ولي يسلم عمرك ورايا بنت لاتاكلني
جهاد:خخخخخ اموت على هـ الضحكه
جودي:هههههههههه
وقف جهاد وفتح شنطته وخرج يييييييييي ابتسمت له
جهاد: مو لك لـ رغد
جودي: اصلا انا ما اريدها عمي بيجيب لي افضل منها
جلس على السرير
جهاد:خخخخ الوالد خارب علي بس تدرين هذه لك الا اني ميت قهر
جودي:هههههههههههههههههه
جهاد: تصدقين يوم شفت القلم مع ابوي جنو جنوني المفروض تعطيني
جودي: تستاهل
جهاد: انزين هذه احلى مناسبه اول يوم في الدوام وبدايت ترم جديد
جودي: اشوف الالوان
جهاد: مو لك
جودي: يالله عاد
جهاد: انزين خليني اجرب
جودي: بس ال
جهاد: انت سكتي خليني اشتغل
وخرج البلشر والقلوز وحطلي
جهاد: خلاص من اليوم ورايح لاتروحين لكوافير ومادري اش قلعته انا بحطلك
جودي:هههههه لاجل الناس تشرد
جهاد: ابو التحطيم
جودي: احبك احبك احبك
نزلت وانا شايله رغد على الساعه تسع وشفت البنات جاهزات حتى خالتي موضي بداوم لانها رئيسة القسم
موضي: تاخرنا
جودي: اوكي انتظروني في بس بودي رغد لخالتي مزون
دق جوالي والكل وقف وغزل خذت رغد مني فتحت شنطتي وخرجت الجوال
جودي: هلاااا حياتي شلونك
جود وهي تبكي: جودي اريدك انت وين
جودي: جود شو صار انت بخير
جود وهي تبكي: ايه بس اريدك
جودي: عبدالله سوالك شي
جود: لا
جودي: اجل حياتي ليش تبكين
جود: اريدك جودي اريدك محتاجتك جمبي
جودي: اوكي بكلم جهاد وبمرك
جود: لا انا بمركم اريد غيداء بعد بس هي ما ترد شكلها نايمه
جودي: ايه رجعنا امس وتعرفين تعب بعد التمشيه
جود: اوكي انا بجيك وانت روحي لـ غيداء
جودي: اوكي
سكرت الخط
موضي: شو صار
جودي: ما اعرف بس شكلها منهاره
موضي: كلمي جهاد وحنا نوصلك على طريقنا
جودي: لاهي بتجي لانها بعد تريد غيداء
غزل: تصدوقن حتى انا ما اريد ادوم غزيل خذي جدولي وجدول جود وجودي وطبعا نفس الشي
موضي: لا والله هن خوات وانت شو يجلسك بينهن
جودي: لاخالتي غزل وغزيل خواتنا
غزيل: اجل انا بعد بجلس
موضي: والله ماراح اخذ جدوال احد ما اريد احد يستغلني هناك بسببكن
غزل: بكلم العنود
موضي: هذه زين لها تداوم الاسبوع الجاي
غزيل: غزل اذا بتروحين بروح انا بروحي لا
غزل: نروح خلينا نلحق قبل تقفل المجموعات
خرجوا وانا رحت لـ غيداء دخلت بيت عمي سعد وشفت خالتي مزون ومعاها اسير
جودي: السلام عليكم
مزون: وعليكم السلام
بست راسها لانها بعد ام زوجي واصلا انا احبها وبست اسير
جودي: اشوف اسير صاحيه شو موعيك هـ الحزه
أسير: حلص نومي
ضحكنا على تعليقها وصحت رغد
مزون:خخخخ صحت البكايه
جودي: لاتعودت على الناس بس اصلا انا مو رايحه كلمت غيداء بس ما ترد علي قلت اجي بنفسي اشوفها
مزون: شكلها نايمه اطلعيلها
وقفت: عن اذنك خالتي
مزون: تفضلي حبيبتي
تذكرت: خالتي جود بعد بتجي بس ما اعرف شوفيها كلمتني وكانت تبكي
مزون: خير ان شاءالله
جودي: ان شاءالله خير خالتي عناد
قاطعتني مزون: ايه راح الدوام
طلعت ودقيت باب الجناح بس ماردت علي دخلت بهدوء وشفت باب حجرة نومه مفتوح والجو ايس الله يهديها حامل ومخلي الجو كذا..سدحت رغد على السرير بهدوء وانا ادعي ربي انها ما تطلع اصوات وتفضحني.. مسكت شعرها وصرت احركه على اكتافها ووجهها وهي تبعده بيدها
غيداء: عناااااد وبعيدين وياك ترى بقص شعري واريحك منه
كتمت ضحكتي وتقربت منها وبستها على خده بس هي حضنتني
جودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتحت غيداء عيونها وانا اضحك عليها
غيداء: ههههههههه انت شو تسوين
جودي: تطقس على احوال الرعيه
غيداء:ههههههههههههه
وقفت وشلت رغد: انتظرك في الصاله
خرجت جلست وانا اناظر رغد صارت حلوه وقمر
جلست غيداء جمبي
جودي: صباح الفل والنرجس لاحلى اخت
غيداء: هههههه صباح الورد هههه اخاف جود تسمعك وتنتحر
تذكرت جود
جودي: تصدقين كلمتني بس ما ادري شوفيها
غيداء بخوف: شوفيها
جودي: هدي غيداء اشفيك بس هي بتجي الحين وبنعرف السالفه
غيداء: شو تشربين
حطيت رغد عندها ووقفت: انا بروح اسوليكم كوفي يروق دماغكم على الصباح
غيداء: ارتاحي انا بروح
جودي: خخخ غيداء مابناتنا هـ الرسميات
غيداء:ههههههههه موقصدي
جودي: انزين سكتي
غيداء: اجل انا وجود بنشرب عصير وانت سوي لنفسك الي تريدنه
جودي: لا بشرب مثلكم
دخلت المطبخ وصبيت لنا عصير وخرجت
حطيت الصينيه على الطاوله
غيداء: امس نمنا الساعه وحده
اعطيتها كوبها: ليش
غيداء: عناد يجرب مواهبه الفنيه فيني
جودي اخذت رغد منها وحطيتها بيناتها:ههههههههه
غيداء: المشكله ما عنده غير شبيه الريح
جودي: غناها كلها
غيداء:هههههه اصلا هو مو حافض غير المقدمه وكل شوي يغير صوته شكل
جودي: شلون تحملتيه
غيداء: شسوي مجبوره بس اخر شي قلت له اذا بتغني بروح انام عند غزيل فترك مواهبه على قوله لايام اخره
جودي:ههههههههه
غيداء: ما عندك فكره جود شوفيها
جودي: العلم عندالله
جود وهي داخله: السلام عليكم
شفن حزن ملا وجهها: وعليكم السلم
وقفنا سلمنا عليها
ناولتها كوبها وهي خذته وشربت بهدوء
بس في شي لمحته في شنطتها جود
جود: شلونك غيداء
غيداء: الحمدلله شلونك انت شفيك جود خوفتينا عليك
ردت جود راسها لورى:آآآآآآآه
اشرت لـ غيداء تنتبي رغد لا تتحرك وطيح وهي حطت يدها عليها
جلست جمب جود وحضنتها: جود حياتي اشفيك ليش هـ الحزن
خرجت الجريده وكانت الصفحه الاخيره قسم الحوادث فتحتها واشرت لنا على وحده انا بسرعه غمضت عيوني وسكرت الجريد: جود الله يهديك ليش تناظرينها
شفت دموعها تنزل بغزاره حضنتها
جودي: حياتي موزين تناظرين اشياء مثل هذه وانت حامل
تكلمت جود من بين دموعها: غيداء شوفيها
جودي: لا جود اشفيك غيداء حامل اشفيك
خذت الجريده مني غصب وراحت لغيداء
وقفت امنعها
جود: جودي والي يعافيك حلي عن سماي الحين اخاف اغلط عليك
...صدمتني كلمتها هذه شلون تلكمني كذا دمعت عيوني وجلست جمب غيداء المصدومه
جلست جود على الارض قدام غيداء وحطت الجريده على نفس الصفحه على فخوذ غيداء
جود: ناظري غيداء ناظري لاتختفين انت في بدايت التاسع
ناظرت غيداء وانا بعد بس ردينا ناظرنا بعض
غيداء: ما اقدر جود والي يسلم عمرك شو هـ المنظر
جود وهي تبكي:هذه ام ي وبكت بصوت يفطر القلب
ناظرت غيداء المصدومه وحضنتها ابعدتني عنها وخذت الجريده وقرت المقال
تم الحصول على جثه لامراءه مجهولة الهويه في نهاية العقد الثاني من عمره ملقى في احد الزبايلي في حي ـــ الشعبي في منطقة جده
كما امر النقيب عبدالله النفيعي بنقل الجثه من مكانها وبعد فحصها تبين انها تحمل مرض نقص المناعه المكتسبه
غيداء وهي تتكلم بالم: عبدالله قالك انها امنا
حركت جود: لا
غيداء: اجل شلون عرفتي
جود: غيداء هذه طرحتي الي عليها وهي خذتها يوميها من راسي وخذت عباتي بعد
غيداء وهي معصبه: شلون عرفتي عباتك
تكلم جود بالم: انا وجودي مره شفنا ابلة الاحياء لابسه طرحه وعليها نقش باسم المحل الي خيطته منه واصلا الطرح كانت جذابه ردينا البيت وانا عملت طرحتي بالون الاصفر لانه ما عندنا خيط ذهبي وجودي عملته بالاحمر لانها ما تحب الاصفر وشوفي انا اعرف خياطتي واصلا حرف الجي واضح
غيداء: بس الباقي مو واضح
جود: شلون يبين والصوره صغيره كافي الحرف الاول واضح حتى اسالي جودي بتقول انه تبعي
جودي: نا ما اقدر اناظر ارحميني جود ارحميني
جود: ليش ناظريها مو هي كانت تعذبك موهي كانت تحرض ابوي انه يغتصبك موهي
جلست جمها وانا احضنها: كاااافي جود والي يلسم عمرك كافي
جود وهي تصارخ : لا مو كافي تشمتي جودي فينا تشمتي في امنا الي ربتنا تشمتي خالتي تشمتي فيها ليش ساكتها بالعكس انت بسكوتك تعذبيني تعرفين شو معنى تعذبيني
جودي: هي ربتكن وانتن ربيتوني وساعدتوني ووقفن جمبي يعني لو اهملتكم كان انا مع اخوي الحين
غيداء: اصلا هي تستحق هـ النهايه
صدمتنا غيداء وناظرنا لها
كملت غيداء: كنت صغيره وما افهم شي بس في شي اترسخ في ذاكرتي لاجل كذا كنت اخاف من منيره اكثر من اني احترمها كأم ما اعرف في شي كان يخوفني منها بس من حملت بديت اذكر شي ليتني ماذكرته حرمتين تضاربوه ووحده تعلقت على الباب..هذا الي اذكره وهذا المنظر الي كان يحرمني النوم وانا صغيره حتى وانا كبيره يدور في راسي هـ المنظر بس الاشكال مو واضحه لي لاني كنت صغيره..ولما علمتنا الحرمه بانه منيره خالتنا مو امنا وانه امنا ماتت وهي معلقه على الباب لانها والده قيصري..اتضحت لي الصوره منيره هي الي قتلت امنا واكيد قتلت اخونا
جود وهي تصارخ: خلللاااااااااااص غيداء حرام عليك غيداء والله حرام
انهارت جود قدامنا جنينه انا وغيداء
جودي: انتبيها بكلم جهاد
كلمت جهاد
جهاد: هلا حــ
جودي: جهاد الحق علينا جود اغمى عليها هنا تعل بسرعه
جهاد: اوكي انا جاي
قفلت عن جهاد وجلست قدام غيداء الي كانت حضنه جود
غيداء: جودي هاتي ماي هاتي أي شي
وقفت بسرعه وجبت ماي ورشيناها بس جود ماصحت
بكيت: ماصحت شو نعمل
غيداء وهي تبكي: اقرائي عليه اقرائي عليها
جهاد: عبدالله وينك فيه
عبدالله: بروح الدوام وصلت الاهل عندكم وبرد
جهاد: انزين رد بيتنا انا في الطريق
عبدالله: شو السالفه
جهاد: ما اعرف بس زوجتي اتصلت تقول جود تعبانه
عبدالله: لاحول ولاقوة الابالله كنت شاك فيها شي بس الله المستعان
جهاد: اوكي انتظرك
عبدالله: بشر اشفيها
جهاد: الحمدلله بخير القلب سليم والجنين سيلم بس لازم ننقلها المستشفى شكله انهيار عصبي وهي حامل اكيد تحتاج رعايه اكثر
عبدالله: انهيار ليش من شو
جهاد: يامكثر ماتمر هـ العائله بانهيارات
عبدالله: شو تقول
جهاد: اكيد طفوله مروعه وعذاب مستمر وابو قاسي ومرة ابو مجرمه شو بيحصدن اسره هشه بس تصدق رغم فلتت اعصابهن الفجائيه الا انهن قويات ايمانهن بالله ثم حبهن لبعض هو سبب قوتهن
شال عبدالله جود
جهاد: عبدالله انت اسبقني وانا بشوف شو الموضوع
عبدالله : خلاص صار
مزون: على مهل عبدالله لاتسرع
عبدالله: ان شاءالله خالتي
خرج عبدالله من الصاله
سمعت جهاد يناديني: شو اقول
غيداء: لاتقولين له شي
تكلمت وانا مو فاهم شي: ليش
غيداء: لازم يكون هذا سر بيناتنا مثل الاسرار الي قبل واعتقد انه اخر سر لنا
حضنت غيداء هي الوحيده فينا الصابره هي الي نستمد منها قوتنا بعد الله هي العاقله
باستني غيداء: روحي كلمي جهاد والجريده اعتقد انها بره اخفيها عنه
خرجت
جهاد: شوصار
تكلمت وانا ادور الجريده شفتها تحت الطاوله وناظرته بسرعه: تبي امها
شفت جهاد مقوس حواجبه: الله يكون في عونها
مزون: ان شاءالله ترد لكم
تكلمت بسرعه شكله مو مصدقني مبين في وجهه:جودي بروح لها يمكن تحتاجني
جهاد: انزين جهزي حالك
لست عباتي بسرعه: خالتي والي يسلم عمرك
مزون:ههههههه خالص بخليها وياي
غيداء: انا بعد بروح
مزون: لا حبيبتي انت ارتاحي والله حرام عليك ارحمي الي في بطنك
غيداء: بس
مزون وهي تقاطعها: خلاص جودي بتروح وبتطمنك عليها
ابتسمت لـ غيداء ورحت بستها وخرجت مع جهاد
جهاد: يعني انت على طول توزعي بوسات
جودي:هههههههههههه ايه عندك مانع
جهاد: ايه هذه لي ليش توزعينها
جودي: لو خلصت بنستورد من بره
جهاد: هههههه ايه يعني بتزوجيني وحده ثانيه
ضربته على كتفه: ثانيه في عينك
جهاد: ههههههه انت تقولين تستوردين
جودي: خلاص سحبتها ماصارت كلمه
دقيت الباب
وسمعت عبدالله: تفضل
دخلت: السلام عليكم
عبدالله: هذه اختك الوحده تقول زوجي حبيبي واختك تقول خواتي جودي اخخخخ
ابتسمت: انت زوجها وسندها بس بعد الانسان يحتاج اهله
عبدالله وهو خارج: غلبتيني وكلم جود توصين بشي ال****************************************
جود: شكرا حبيبي
جلست جمب جود وكشفت غطوتي وبستها: شلونك الحين حبيبي
جود: سامحيني حياتي غصب عني ما ادري شو صار لي
جودي:خخخخ لا مو مسامحتك لين تبوسيني
جود: انزين قربي وجهك
قربت ووجهي وباستني ونقزت خخخخ عضتني المشاغبه
جودي: تعضني ليه حرام عليك جهاد بعد عضاني اليوم
جود:ههههه لا انا اتوحم فيك واموت عليك ونفسي اكلك
جودي: لا والي يسلمكم وراي بنت بربيها
جود:هههه ليش جهاد بعد بياكلك
تكلمت بدلع: ايه
جود: اقول جودي احبك
تكلمت بسرعه : وانا احبك واحب الدنيا هذه لانك فيها
جود:ههههههه قلت تصالحت مع زوجها نستنا
جودي: لا مكانتكم موجوده بس خخخخ الغيره جهاد اليوم يقول لاتوزعين بوسات
جود:هههههههههه هو بكيفه
تكلمت بتردد: جود غيداء تقول ماتبى احد يعرف انه هذه امنا
جود: صار واصلا انا ماكلمت عبدالله تخيلي لو درو اكيد بيردونا بيت ابوي
جودي: عادي بنكون ويا بعض
جود: بس انا احب عبدالله
ناظرتها: لااااااا خيانه وانا
جود: وانت بعد بس انت غير وهو غير
تكلمت بغباء: شلون يعني هو اكثر
جود: لا جودي بس هو حرك مشاعري
جودي: ياعيني ياعيني على المشاعر والله وكبرنا وصارت عندنا مشاعر
جود:ههههههههه تصدقين جودي هذه اول مره نختلي فيها من تزوجتي
جودي: ايه تصدقين احس اني صغرت اني ما اعرف بس احس اني اعيش الماضي بس هـ المره غير هـ المره مافي خوف
جود وهي تجلس: تصدقين نفسي اعرف اخونا شلون مات
جودي: خلاص جود صار ماضي ولازم نمحيه لازم نطوي صفحات الحزن والالم يمكن في اشياء المفروض انها ماتظهر لنا صدقيني حنا لمـ نشوف احد ينضرب نحزن ونحس بالمه بس عندك غزل وغزيل يبكون من انك تحيكهم مشاعرهم رقيقه ماتعودت على العنف صدقيني يمكن الطريقه الي مات فيها اخونا ممكن لو عرفناها تقسي قلوبنا وانا تصدقين بديت اتعود على الدلع صرت ابكي لمـ جهاد يخصمني
جود:ههههههههه تصدقين حتى انا ابكي لمـ بس يعاندني يعني انا افضل منك
جودي:ههههههه تصدقين كنت اشوف العنود وطريقتها في الدلع مع متعب قلت انا ماراح اصير مثلها بس فاجئني جهاد لمـ قال اني مدلعه كنت اظن اني حتى ما امر من جمب الدلع
جود:هههههههههههه لاعيوني انت ملعه صح كنت تاخذين ـــ بس انا وغيداء كنا نعوضك بالحب والحنان حتى ساعات اطفش منك وانا ابوس فيك
جودي:خخخخخ طلع المستور
جود: لا اذكر مره دخلتي علينا وانت تبكي حنا سمعنا ابوي وهو يصارخ وسمعنا ضربه وحده واخذناك وسالناك وين ضربك وانت كل شوي تاشري على مكان وانا وغيداء نمسح على المكان الي تاشرين عليه ونبوسك ونحط لك كريم مرطب ولمـ نمتي فتشناك انا وغيداء طلع في الاخير اثر في ظهرك وناظرنا بعض هو المكان الوحيد الي ما اشرتي عليه والمشكله حنا سمعنا ضربه وحده بس خوفنا عليك ماخلانا نتكشف الشي الا عقب مانمتي
جودي:هههههه متى ما اذكر وبعدين شلون تفتشون فيني وانا نايمه
جود:ههههههههه والله حنا شفناك وانت كبيره شلون وانت صغيره
جودي:ههههههههه اخجلتيني لاتذكريني
جود: ههههههههههه
انتهت الدراسه وحنا على بدايت الاجازه
غيداء ولدت وجابت ولد سمته فهد
وجود ولدت وجابت بعد ولد سموه عبدالرحمن
واليوم هو يوم زواج غزل وغزيل
صحيت من النوم وخذيت شاور سريع وبسرعه لبست لااااا صحى جهاد بيرابط عندي بالذات وانه اليوم اخذ اجازه لاجل البنات
لبست البلطون ودخلت البدي
جهاد: على وين
..خخخخ صحي شونسوي فيه: بروح افطر
جهاد: وانا بعد اريد فطور ولانسيتيني
ابتمست له: لا عيوني الا انت مانسيتك بس تعرف شلون اليوم خواتك بيتزوجن لازم نودعهن
جهاد: وين نودعنهن انت الثانيه غزيل وبتجي تسكن هنا وغزل بتروح لبيت عمي وعمي ماقصر خلى كل دور لواحد وابوي بعد بيكمل الدور الي فوق وانا قلت لـ انس انه ياخذه وانا بظل هنا
جودي: بعدي والله ضيعتني بالتفاصيل بروح افطر ويا البنات
جهاد: وين ضيعتك وانت السالفه الي فيها غزل وغزيل ماتنسيها
جودي:هههههههههه يالطيــــــف حسد ولاغيره
جهاد: غيره غيـــــــره
جودي: انزين قوم خلينا نغلس عليهن
..كانه الفكره راقتله وقف بسرعه
جهاد: انزين لاتروحين ننزل سوه
جودي: اوكي
وتقربت من رغد وشلتها وهي تتمغط وتسوي حركات خخخخخخ اموت عليها شلون فكرة اني اسقطها اعوذبالله من ابليس
اخيرا فتحت عويناتها وبستها اخخخ رموشها طويله ولعبت برموشي على خدها..بنزلها لخـالتي موضي وهي كذا تموت عليها وهي توها صاحيه من النوم
نزلت وشفت خالتي وعمي منصور وغزل
سلمت عليهم وبست راس عمي وخالي
موضي وهي تاخذ رغد مني: اشوف بستنا يوه يوه يوه اوممممممموح يييي بستي توك صحيتي عنون ماما انتي ياناس عليها
كانت رغد تتشطط يحقلها توها صاحيه
العنود وهي داخل: ايه بدت التفرقه
موضي: سلمي بالاول
جودي: يالطيــــف حسد
الكل:هههههههههههههههه
سلمت وجلست
العنود: اقول يمه يعني ماشفنا حبك لحمودي وأسير
موضي:ههههههه والله احبهم
غزل: يمه بس هذه غير ولا بس لانها بنت ولدك يعني عيالي بيكونون مثل عيال العنود
الكل:هههههههههههههه
منصور: كلكم واحد
شفت جهاد وهو نازل ابتسمت له وهو عض على شفايفه بقهر
سلم وجلس حمبي
جهاد: اقول غزل شلون النفسيه
حمرة غزل مازالت تستحي...طبعا اهلهم عملوا الملكه البارح لاجل يتعرفون على بعض بعد الزواج..طبعا هذه فكرة جهاد ومتعب لانهم خافوا يتعرفون على بعض ايام الملكه وتكثر مشاكلهم بالذات وكل واحد عارف اخته...نذاله صح...
الكل:هههههههههههه
جهاد: انا بصراحه بدخل اشوفكن
العنود:ههههههه والله متعب مقهوووور منك في كل مكان تدخل
جهاد: يالطيــــــــــف حسد
الكل:هههههههههههه
دخلت غزيل جناحها في الفندق
سكر أنس الباب وهي بعدها واقفه مكانها ومعطيته ظهرها..تقرب أنس منها ولفها له
رفع طرحتها وباس راسها
أنس: مبروك
ابتسمت غزيل ونزلت عيونها
رفع أنس يدها لشفايفه وبااااااااسها
أنس: احبك احبك احبك
سحبت غزيل يدها منه وغطت وجهها بيدينها
انس:هههههه تعرفين غزوله كنت اعرف انك الوحيده الي تكلمينا على الشقه بس انا كنت اتهرب من اتصلاتك
...انحرق وجه غزيل هذا بدا يظهر فضايحها...
انس: تعرفين ليش
ماردت غزيل
سحب ييدها من وجهها واجبرها انها تناظره
أنس: تخيلي غربه وبالقوه اتحملها وصوتك يخبلني فلاجل كذا كنت اتجاهل اتصالاتك
أنس: انزين غزيل ليش هـ الحيا تراني زوجك
تكلمت غزيل بحيا: المشكله انك زوجي
...ندمت لانها تكلمت يعني اول ماتكلمت طاحت في مطب شو الكلمه الي قالتها...
أنس: يعني لو وحد غير عادي
فتحت غزيل عيونها على كبرها هذا شو يخربط
ضحك انس وهو عرف انه خارها وياها بس خخخخخ الربشه
انس:سوري سوري سوري سوري سحبناها تعرفين اول ليله وقربعه اكيد بتحدث زلات
دخل خالد حجرة نومه وشاف حريته لابسه قميصها البيج وشعرها المحرر جالسه على كرسي التسريحه تسرح شعرها
..البنات طول شعورهن صار لين اسفل الظهر شوي غارن من غيداء.خخخخ..
تقرب منها مد يده وهي مسكت يده ووقفت
جلسها على السرير وجلس جمبها
خالد: تعرفين انك حلوه
ابتسمت غزل له
مسك خالد شعرها ورفعه لخشمه استنشق عبيرها
خالد: تذكرين غزل مره رحنا النماص وجلسنا تغدينا وعقب تسلقنا الجبل وانت وغزل كنتن تجمعن حميض وسمعنا صوتكم انت وغزيل تصارخون رجعنالكم شفنا قرد صغير معلق في رقبتك ويفتش في شعرك وانت جالسه وحاطه يدك على وجهك
...مالقى غير بمخده على وجهه شو هالي يذكره في مثل هاليوم..
وقفت غزل وخرجت بسرعه من الحجرة
لحقها خالد وهو منحرج عاد قال يفك سالفه بس خربها...
خالد وهو يحضنها: اسولف حياتي اسولف
غزل وهي معصبه: هذه سوالف
خالد: والله انت اخاف اقولك احبك تشردين من الجناح قلت نذكر الماضي
غزل: تذكر شي عدل
خالد: انزين تذكرين يوم خرجتي من المطبخ ودخلتي في حضني
ضربته على صدره وحاولت تبعد بس هو موثقها
خالد:هههههههههههه انزين هذه حلوه والله انا يومتها عصبت على جهاد يعني لهـ الدرجه ماعندهم غيره
غزل: خالد بتسكت ولا شلون
خالد: انزين سكتنا بس قبل لااسكت بقول اني احبك وضمها لصدره بقوه
في بيت العم منصور جهزو المجلس الي اسفل وخلو كله بلالين واكسسوارت تناسب هـ المناسبه وكان كله باللون العسلي والبني طبعا عمله من لمسات..
شالت موضي بنت غزل الي عمرها شهرين وبسرعه من لمحتها رغد جرت جري قيس سنه ويالله لين وصلت وطلعت الكنبه بعد مساعدات من موضي وحضنت موضي
رغد: إمي بديه(امي بعديه)
غزل: رغد خلي ماما تشيل لوجين بعد كله تشيلك
رغد: يتيــــــف حثد(يالطيـــــــــــف حسد)
الكل:ههههههههههههههههههههه
العنود وهي تحط يدها على بطنها: يمه ان شاءالله اجيب بنت واسميها موضي بشوف تحبينها قيس رغد ولا لا
تكلمت وانا داخل ووياي جود وهي ماسكه ولدها وتنتظر مولدها بعد ثلاث اشهر: يالطيــــــــف حسد
غزيل وهي مسدوحها على سريرها: هذه عائله جهاد ما عندهم غير هـ الكلمه
الكل:ههههههههههه
سلمت جود عليهم وجلسنا جمب بعض
غيداء الي هي بعد شايله مولودها الجديد
غيداء: اقول جودي ارتاحي مو زين لك كثر الحركه
جودي: تعبت من السدحه قلت استقبل اختي الحبيبه
موضي: جودي حبيبتي اخاف تسقطين مثل المرتين الي طافت
جودي: يمه غصب عني جسمي ما يتحمل وشوفين وقفت هـ الترم لاجل يثبت حملي ما ادري شلون ثبت في رغد رغم اني كنت ارقص وانط بس الحمدلله وصلت لهـ الدنيا بخير
جود وهي تمسك يدي: ان شاءالله بيثبت هـ المره والي عقبه
جودي: والله ودي اجيب لها اخت واخين واوقف خلاص ظهري تكسر
موضي: ان شاءالله بتملن عيلنا البيت وبيروح منك التعب
الكل:آآآآآآآآآمين
غزل وهي تكلم مزون: ماما شو صار في بيت ام انغام اليوم الصبح سمعت صوت الاسعاف وناظرت من الشباك شفت الاسعاف واقف عند بابهم
مزون: ام انغام جاتها جلطه الله يشفيها
الكل: الله يشفيها
موضي: شكلها تعبت من فرح بنتها في الليل وطاحت عليهم الصبح الله يكون في عونها وعون بنتها الا اغام عندها خبر ولاسافرت
مزون: والله بنتها ردت لهم مطلقه الله لايبلانا
الكل: الله لايبلانا
العنود: هذه اخر علاقات البنات ببعض
موضي بدهشه: شلون فهموني
غزل: ماما في اشياء المفروض انها ماتذكر صدقيني ماما اخلاق قمه في الدنائه اهلاليهم يخافون عليهن من الذياب وهن يجرون ورى ملذاتهن وينغمسن في الرذيله..
وقفت وانا بالقوه اسند طولي
جود: على وين
جودي: رغد لها مضاد بروح اجيبه
موضي: ارتاحي دقي على وحده من الشغالات تجيبه لك
تكلمت وانا ابتسم لخالتي موضي صرت اقولها يمه حتى خواتي صارن ينادن خالاتهن بـ يمه لانهن بالفعل يستحقن هـ الكلمه: يمه تعرفينها لازم ابوها هو الي يعطيها الدواء محد يقدر عليها غيره
العنود: بنسمع مضاربتهم شوي وعقب يتصالحوا
ناديت رغد: رغودي حياتي تعالي
رغد وهي شابه في موضي تخاف احد ياخذ مكانها: ماليد
تكلمت وانا متجها للباب: خلاص انا بروح لباب هو يحبني مايحبك هيهيه...كنت اعايره ماتجي الاكذا..وبرسعه شفتها تنزل
موضي: بشويش حياتي لاطحين
غزل: والله لو هي عارفه بروح لوين كانت توثقت فيك ماما
العنود وهي تاشر على غزل وغزيل: انت وهي صرتن امهات وكل وحده تقول ماما ماتستحن
غزل وغزيل يناظرو بعض وقالوا مع بعض: يالطيـــــف حسد
جودي: سوري هذه حقتنا دورولكم شي غيره
الكل:ههههههههه
غزل بتريقه: ايه اشتريتوها وحنا ماندري
مسكت رغد: لا عيوني هذا جهاد مخترعها لعائلته الي هي انا ورغد والي في بطني عساه يثبت هالمره
جهاد وهو ينادي: تعالي بسرعه مواعد الرجال
خرجت له وسكرت الباب وعدى ودخلنا الصاله
بس رغد من شافت المضاد شردت وحنا ضحكنا
تقربت من جهاد وهو ضمني وهي تناظرنا بقهر
رغد بغيره ومن بعيد: ابدي(ابعدي)
تكلمت بدلع وانا اميل بجسمي على جهاد: ما اريد هذا بابتي يحبني
وجهاد باسني على خدي
رغد وهي خلاص الدمعه على اطراف رموشها: ابدي
جهاد: تعالي حبيبي انت تعالي وانا ببعدها
تقربت رغد وهي تناظر الدوه
مسكها جهاد وجلسها في حضنه وظل يبوسها
جهاد: حبيبي بتاخذين الدوا
البنت سكرت فمها حتى شفايفها ماكلتها
جودي:هههههه هذي شو يفك فمها عنيده يالطيف مثل ابوها
جهاد وهو يبتسملي:هاااه انا الي عنيد والا انت
جودي: هههههههه انت ولا ازعل
جهاد:خخخخخ لاجل هـ الضحكه بكون انا
جودي:ههههه شرب بنت دوها صارت الساعه ثمانيه
مسك الدوه وسحب منه في برواز وقربه من فمي الحمدلله اني حامل ولاقبل كنت لازم اشرب لاجل الاخت تشرب
جهاد: شوفي ماما بتشربه يالله فكي فمك ترى ماما بتخلصوه كله
رغد: ماما اول بدين انا(ماما اول بعدين انا)
جودي: لاوالله طلعت باسطوانه جديده بالاول كانت تغار الحين تعزم علي
جهاد:ههههههه اقول روحي جيبي واحد من الصغار يمكن تغار
وقفت ورحت للحريم
جودي: ياحريم من بتضحي تبكي ولدها ولابنتها شوي لاجل بنتي تشرب دواها
الكل:هههههههههههههههههه
موضي: خذيهم كلهم
غزل: لا والله شو هـ التفرقه
مزون: اريد ارعرف غزل انا بنتك ما انزلها من حضني الي وقت رضعتها شو هـ الغيره
الكل:هههههههههه
غزل: موشغلي اريد كل العالم تحب بنتي وتشيلها
العنود: حبيبتي الاطفال احباب الله
جودي: بسرعه موعد الدوه بيعدي وهو مضاد
جود وغيداء: خذي تبعينن
جودي: من يريد حلوه
حمودي وفهد وعبدالرحمن قفوا يصارخون واسير بعد يبون حلوه خذيتهم والكل يضحك عليهم
جلست وهم جلسوا بعيد عنا وهم يناظرون جهاد لانهم يخافون منه
جهاد: شنو جايبه القبيله كلها ماشاءالله
جودي:ههههههه شسوي ..وكلمت رغد ..شوفي رغود بياخذون دواك بسرعه خذي الدوه
رغد: لا اول كلهم بدين انا(لا بالاول كلهم بدين انا)
البنت صايره كريمه
تكلمت وانا متملله منها: خلاص جهاد انا بمسكها وانا شربها
تقربت من جهاد ومسكت رغد وهي تصيح وتبكي فقعت طبولنا بصراخها بس ما انتبهت رفزتني على بطني وصرخت وبعدت بسرعه وانا امسك بطني تركها جهاد بسرعه ومسكني
جهاد: حياتي وين تعورتي
خف الالم وظليت ماسكه بطني رفعت راسي وشاف جهاد دمعتي ومسحها بيده
جهاد: قومي خليني اوديك المستشفى نفحص الجنين
تقربوا الصغار منا وهم يدموعون حبابي والله
حمودي وهو يكلم جهاد: ماحبت ليث توره(ما احبك ليش تعورها)..وعطه جهاد بكس وشرد
مسكت جهاد لانه بغي يوقف يلحق حمودي: ههههههههه لاحبيبي الضرب جات من فوق ان شاءالله ماصار شي
عصب جهاد على حمودي
جهاد: شوفي ضربني بس هين اما وريته خليه يمرض والله لاضربه ابره
جودي:ههههه حرااااا م لاتفاول على الولد
تقربت رغد وهي تبكي وحضنت رجولي
جيت احملها بس جهاد رفعها وجلسها على روجلي
جهاد: كم مره علمتك لاتشيلينها
تكلمت وانا اقاطعه: خلاص حفظت الاسطوانه
اسير وعمرها خمس سنوات: رغد ليش ضربتي ماماتك
جهاد: لاحبيبي ماضربتها بس خبطتها وهي ماتدري
جهاد: اسير حبيبي نادي خالوه غزل ولا ماما
راحت اسير وعملت اعلان بكل الي صار وجات خالتي مزون وامي موضي والعنود وغزل
موضي: عسى ماشر
جهاد: لا الحمدلله عدت ..,كلم غزل.. غزل تعالي امسكي رغد موراضيه تشرب الدوه
العنود:هههههههه ولا على قد الاغرات بنتكم راسها يابسها
جهاد: من زين عيالكم من يشوفوني ينثبرو مكانهم تقولين وحش
موضي:ههههه انا علمتك لاتستقبلهم لما يمرضون بس انت الله يهديك
جهاد: لا والله عناد فيهم بستقبله ولا حمودي اول شي بعطيه ابره
العنود: حراااام جهاد ليش تكره
جهااد: ماشفتيه ضربني وشرد
جودي:هههههههههههه
جهاد: ايه اضحك انا انضربت بسببك
غزل: شو الموضوع
جودي: رفزتني رغد وهو على باله جهاد ضربني وعاطاه بكس وشرد
الكل:هههههههههههههههه
جهاد وهو معصب: غزل تعالي امسكي هـ الامتحان خليني اعطيها دواها
جودي: حرام ليش تقول على بنتي امتحان
غزل: خلاص بيقول اختبار
الكل:هههههههههه
جهاد وهو معصب: تعرفي تنكتي تصدقين
العنود: اشفيك صاير فلفل من تحمل زوجتك وانت ماتنطاق تقول هي تحمل وانت تتوحم
الكل:هههههههههههههه
سدح جهاد رغد على وجلس فوق بس بشويش بيحث يمنع حركتها ومسك خشمها وهي تبكي ..فتحت رغد فمها وهو يدخل الدوء قليل قليل لاجل ماتشرق
تركها ووقف وهو معصب
مزون: اما صدق مجرم كذا تعامل الصغار يحقلهم يخافو منك
ابتسم جهاد غصب عنه وفتح الدرج وخرج حلوه واعطى الصغار بس عقب شنو عقب ما اخذ بوسات منهم ويعترفوله بحبهم له بس لاتصدقونهم كل هذا بيروح لمـ يخذو الحلاوه حتى حمودي خذ حلاوته
جهاد وهو خارج: توصون بشي
الكل: سلامتك
وقفت ورحت له: لحظه جهاد
مشيت وياه لين خرجنا بره الفله
جهاد: شعندك
جودي: ليش جهاد ليش هـ العصبيه الي فيك حتى اهلك لاحظو هالشي
ابتسم جهاد: غصب عني غصب عني
جودي: انزين يمكن ما اقدر اجيبلك غير رغد اذا تبي روح خذلك غيري
جهاد: ما اريد احد اريدك انت احبك يالخبله احبك ومالي غنه عنك والحمل هذا انت الي متعب عمرك فيه ومتعبتني وياك
جودي: انزين انا اريد اطفال غصب عني هذه فطره فيني
جهاد: على راحتك
جودي: انزين اوعدني انك تترك عصبيتك تراك تاثر علي بعصبيتك
جهاد: تعرفين اني احبك
جودي: وانا اموت فيك
جهاد: وانا
دق جوال جهاد خرجه من جيبه وابتسم لي
جهاد: وبعدين وياك انت ماتدق غير في الاوقات الحاسمه
عناد: وينك الرجال مل ودخل بيته
جهاد:هههههههه والله رغد زهقتني
عناد:ههههههههه الله يكون في عونك
سكر الخط وناظرني
جهاد: حياتي بروح الرجال مل ورد بيته
ابتسمت له: احبك جهاد احبك احبك انت كل دنيتي
جهاد: شكلي بكنسل الرجال
جودي:هههههه لاروح اخاف يطب علينا عناد
جهاد:هههههههههههه
باسني بسرعه وراح وهو ياشرلي ويرميلي بوسات على الهوه
غزل من ورايه: في وحده جاتني
جهاد: لا هذه تفلانه
عصبت غزل وانا مت ضحك عليها
عند باب بيت ابوفهد
جهاد وهو مبتسم: اسف استاذ احمد بس تعرف الصغار مضاربه لين ياخذون دواهم
ابوفهد:هههههههه لاعادي انا قلت اسبقك واكلم الاهل يسون القهوه اقرب اقرب حياك
دخل جهاد وهو يقول: يااااااااولد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله تبارك الله
ابوفهد: حياك تفضل
دخلوا المكتبه
جلس جهاد: مشاءالله تبارك الله
ابوفهد:هههههههه قليلا مما تمكلون
جهاد:هههههه لا وين انت متنوع ماشاءالله شايف الرفوف واليافطات الي عليه يعني ماشاءالله مكتبه تحتوي على مواد متنوعه
قرب ابوفهد القوه لي جهاد : تفضل
جهاد: زاد فضل
شرب جهاد قهوته وكل تمر وهم يسولفون في اشاء عده ومختلفه
جهاد: ممكن تاذنلي قلبي ياكلني
ابوفهد:هههههههه البيت بيتك
وقف جهاد: هذا من اصلك
خذ جوله على الكتب على سريع
وشاف اللوحه مكتوب عليها سوالف الين ومفنده شي معاصر وشي من زمن الرسول صلى الله عيله وسلم وشي في الجاهليه
تفحص شف رواية عنتره ابتسم ورفع الكتاب يوريه ابوفهد:هههه تصدق قريته وانا عمري خمستعش والمشكله اني ماخذيته في الوقت المناسب
ابوفهد: شلون
جهاد: كان فتره اختبارات وابوي شافي وخذه مني وحرم علي قرايته ذاك المجلد او اني اشتري غيره بس شكلي باستعير هذا منك
ابوفهد:ههههههه صار بس هذا كتاب له معزه خاصه
جهاد:ههههههه ان شاءالله بكره هو عندك انا قارئتي سريعه
ابوفهد:هههههه لاموهذا قصدي بس تع
جهاد وهو يقاطعه:ههههه اعرف انه في ناس ماتستحي تاخذ كتب وماترجع بس صدقني انا الوالد محرم اني اشتريه وانا احترم رائ وقرار وعقاب الوالد
ابوفهد: والله والنعمبك تعرف لو كتاب ثاني كان قلت يحرم علي انه يرد بس هذا له تاريخ في حياتي
جلس جهاد وتصفح الكتاب ورد بيقراء المولف فاته المفروض اول شي يقراء المولف بس
جهاد بعصبيه: من وين تعرف هـ البنيه
ناظره ابو فهد بدهشه: هذه سالفه طويله بس انت شكلك تعرفها بعد
جهاد: ممكن اعرف علاقة فيها
ابو فهد: كنت موظف في الخدمه المدنيه ودخل علي رجال يبيني اسجل له اسمين واحذف اسم
عواض: اخوي ابا اضيف اسمين واحذف اسم
احمد:ان شاء الله
واخذت الاوراق ولكن صدمت وجدت انه له زوجتان وابنه واحده
احمد: تباني اخذف من
واشار الي الاسم الذي يريد حذفه كان الثاني في هذا الدفتر
حدفت الزوجه الثانيه بعد ان اراني صك الوفاة.. تفاجئة كثيرا.. لا اطن ان هذا الحزن وهذه الدموع من اجل زوجته الثانيه.. لانه مر سنة كامله على وفاتها..
احمد: اخوي من الكبيره فيهين لاجل اكتب اسمها الاول
عواض: جود الكبيرة
مسكت شهادة الميلاد.. وسجلت الاسم واليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه.. هذه ثاني مفاجئه لي مع هذا الرجل.. موعد مولد هذه الفتاة في نفس يوم مولد اختي.. انتهيت من الفتاة الأول.. حملت شهادت الميلاد الثانية.. وكانت الضربه القويه لي من هذا الرجل.. ولهذه الفتاة.. كانت موعد مولدها هو بالوقت والتاريخ يطابق موعد مولد اختي.. ولكن الصفعة القويه هو اسم هذه الفتاة خرق جمجمتي لــِ يدخل ويترك اثرا واضحا وبليغ في ذاكرتي..
احمد: اخوي انت متاكد من الاسم
تكلم بعواض بغضب: ايه يالله سجل عندك
احمد: انزين ممكن تنطقه لي لاجل اتاكد
عواض: دام انك ما تعرف تقراء ليش موظفينك ولا لانهم محتاجين موظفين قاموا يوظفون كل من هب ودب.. ولا شكلك توك متعلم القراءة والكتابه قالوا خلينا نحطه بدل الاجانب الي مالين البلد
احمد: انزين انت اقراءه اعتربني جاهل واقراءه علي
عواض: اسمها زريبه ياجاهل
احمد: وهذا انا الي قرائته
عواض: اجل ليش تنشد دام انك تعرف تقراء
احمد: ممكن سوال
عواض ومن غير نفس:تفضل
احمد: ليش تبي تسميها زريبه
عواض: لانها قبيحه واسوى ما طاحت عيني عليه
تكلم احمد بمكر: اجل اش رايك تسمها جودي
عواض بتعجب: ليش
احمد: انت بتسمها زريبه وانا اقول لو تسمها جودي وهذا الكلمة هي بالانقليزي ومعناتها الخنزيرة الصغيرة..
ضحك عواض رغم المه: انزين وشهادة الميلاد
احمد: انا اعرف واحد شغال في نفس المستشفى وبتقدم انت خطاب وهو بيغيرون الاسم
عواض: لا مافيني على الروحه والجاية
احمد: انا اوديك إلهُ الحين واردك.. وما يخذ من وقت
عواض: دام انت الي بتوديني بروح وانا ما عندي سيارة.. ولو عندك اسم اقبح من كذا خبرني عليه وبسميها
ضحك احمد ضحك مريحه وهو راضي تماما على الي بيسويه: انت شايف في شي اقبح من الخنزير
عواض: والله انك صادق
المهم خلصت السالفه مع ولد عمي
واصلا انا اخترت هـ الاسم وانا مغرم فيه تضرابت ويا اهلي لاجله بس سبحان الله انقذت بنت من انه يسمونها زريبه بهـ الاسم بس صدقني اتنمى اني التقي فيها صارت هي من اكتبلها في اشعاري هي من اجعلها بطلت رواياتي بالاول كانت عدم بس الان صارت سراب يعني له اصل
جهاد: انسها
ناظره احمد: ليش
جهاد: هذه حليلتي
تنهد احمد: الله يوفقك وياه بس ممكن سوال
جهاد: تفضل
احمد: هي قبيحه ولاجميله
جهاد: اعتقد انه مايحقلك هـ السوال
احمد: يعني ابوها قال انها اقبح ماخلق ربي وانا شفت ابوها كان جميل ووسيم بصراحه كان جذاب
ترك جهاد الروايه: الظاهر انه مالي نصيب اقرء هـ الروايه
احمد: خذها حلال عليك
جهاد: اشكر لك كرمك وياي بس مالي نصيب فيها
قدر احمد تصرف جهاد
دخلت عليهم بنيه عمرها سبع سنوات
: باب حمد كسر لعبتي
ابتسم احمد: هذه جودي بنتي
جهاد:الله يخليها لك
سلم عليها جهاد: شلونك عمو
جودي: الحمدلله
وقف جهاد: يالله استاذن الحين ونشوفك على خير ان شاءالله
احمد: الله يحيك المكتبه وصاحبه تحت امرك
جهاد وهو خارج: تسلم يالحبيب
..بس لمح جهاد دمعه خانت هـ الاديب ونزل راسه ومسك الروايه وسطر هـ الكلمات (سوري يمكن مستوى الي راح اكتبه ما توصل اني اقول اديب كاتبها لاجل كذا صار لازم ادخل واقول اني انا الي كاتبتها احتراما لحقوق الادباء..إيميلياأملemelyaamal)
سطر احمد هـ الكلمات
أعدك بالرحيل..ولكن لا اعدكِ بالنسيان
إن كنتِ تودين الرحيل..فسأساعدكِ بلا تردد
إن كنت تنوين وبصمت أن أكرهكِ.. لتكفري بما أرتكبتيه في حقي
فلن تجنين ماتودين وسترين حُبي لكِ صامد شامخ.. يمتلك مناعة ضد ماتفعلين من تحطيم وما تنوين من رحيل والفكاك من قيودي حُبي لكِ..
أنسيتِ ذلك الحب الصغير الخفي
أنسيتِ له
فتي..
أنسيتِ توددي وتقربي بكل حذر ومن بعيد
أنسيتِ بسمتي لكِ ورقتي وعذابات كلماتي وإهدائي لكِ
إن كنت نسيتِ كل هذا فأنا لم أنسى ولست بالذي يحب ثم يكره ويصد
وها أنتِ اليوم تسعين وبكل قوه أن تقتلي تلك الأحلام والأماني
لتجعليها
ذكرى ثم تحريقِها..لتتطاير في مهب الريح..وقبل أن تغيب وتختفي نقشت برمقها الأخير
احبكِ...رغم قتلكِ لي ..احبكِ رغم احراقكِ لي.. احبك يا قتلتي.. فلا تسأليني عن سر حُبي لكِ... لأني لا اعلم ولك ما اعلمه أني
أحبكِ.. قلبي واختاركِ... فذنبي هو أني أحببتك
فلن أنسى عذاباتكِ ولن أنسى مكافأة حبي لكِ
وهو إحراقك لي لأكون كزبد البحر
شاهد جهاد وهو لا يعلم مالذي يسطره احمد ولا يعلم سر هذه الدمعه ...خرج من مكتبه...تاركا احمد يسطر كلماته الاخيره لم يعد قادرا على مواجهة تلك الكلمات والك الاحزان في تخص عشيقته ..كيف يجرء هذا الرجل بنقش حبها في قلبه ودمه ...خرج متجها ليرتمي في احضان حبيبته..خرج ليستلذ بدفئها وعبقيها ورحيقيها.. خرج بعد ان عاهد نفسه بتعويضيها سنين الحرمان.. خرج بعد ان تيقن بانها فعلا معذبة قلوب الرجال
خرج تاركا ظلاً طويل خلفه
النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه

 
 

 

عرض البوم صور ابتسم رغم حزني   رد مع اقتباس
قديم 13-01-07, 07:42 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18658
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: sHaDeeN عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sHaDeeN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابتسم رغم حزني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ثــــــــــــــــــــــــــــــــــانكس .....أحلــى شئ النهااية ... خرج تاركاً ظلاً طويلاً خلفه ...!
مشكوووورة وننتظر جديدك ...

 
 

 

عرض البوم صور sHaDeeN   رد مع اقتباس
قديم 14-01-07, 08:52 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابتسم رغم حزني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على اجمل نهاية لاحلى رواية
وننتظر جديدك

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة : إيميليا أمل .., صاحب الظل الطويل, صاحب الظل الطويل ، للكاتبة : إيميليا أمل .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t25469.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-08-14 04:06 PM


الساعة الآن 05:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية