لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-16, 11:29 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

/
/
/
/


ببيت نآصر عبدآلله وإللي صآر ملكـ للأخويـن .. آدم وبسّــآم ..
11 المسـآ ..

جمعت شعرهآ القصير كله بـ مطآط كآن ملتف على معصمهآ الأيسر بعد مآتوهآ وصآحت فـ الشغآله إللي طلعت لهآ عشآهآ وقلعتهآ برآ الغرفـه بـ عصبيّه ...
التفتت لشبآك غرفتهآ موسعه عيونهآ من سمعت صوت سيّآره .. بسّآم بـ سفره تبع مؤتمـر خآص فـ جريدهـم ومآرح يردّ غير على بكرهـ ورجوع إضطرآري بعد لأجل خطوبة آخوهـ .. أجل مآفي غيرهـ هو آدم إللي يكرج السيّآره من بعد اختفاء اسبوع كامل ...
جرت للشبآك الوحيد بغرفتهآ والمطل على مدخـل البيـت .. فعلاً مثلمآ توقعت هو آدم بنفسـه ..


فكت شعرهآ البني القصير لينتثر بتمرد ويدآعب بطوله أول كتوفهآ ...
فسخت روبها الذهبي الحريري القصير رآميته على كرسي التسريحه وتمت تنآظر بشكلهآ البريئ وإللي خآلف نوآيآهآ الخبيثـه .. مآتمت غير بـ بدي قطنـي أبيض بحآملآت رفيعـه وبنطلون البيجآمآ الحريري بـ لونه الذهبي بعدمآ توهآ وفسخت روبـه .. كآنت منزله البنطلون تحت إنتفآخ بطنهآ إللي ظهر جزء منهآ بسبب قصـر البدي ...
مشت للبآب تصيح على الشغآله: كومــــآآآآآآآري جيبي الأكـــــــــــــــــــل ..

الشغآله وإللي توهآ الصينيه بيدهآ مآدخلت المطبـخ بعدهآ .. أطبقت شفتيهآ بقلة حيله ثم دآرت مره ثآنيه بتطلع لهـآ ... هذي ناهد المتسلطه مايندرى عنها وش اللي تبيه واللي ماتبيه ..

رفعت حآجب وآحد بتحدي: طيب يآ آدم الكلــب .. أنآ أعلمـك شلون تستغلنـي بس لتطفي نار شهوتك ثم ترمينـي وتدور غيري .. تبي تخطب وتتزوج أجل هآآآ !! تحلم فيها هذي على مآتصير ..
الشغآله بهدوء: مآمآ نآهــيييــد

إلتفتت لهآ نآهد بملآمح عصبيّه متمكنـه: إنتي يآلغبيّه ليش تأخرتي كم لي وأنآ طآلبه الأكل !!! توك تذكرتــي .. إنقلعــــــــــــــي - طآحت الصينيه من يد الشغآله بعدمآ ضربتهآ نآهد بيدهآ - مآ أبيـــــــه
تمت الشغآله تنآظر الأرض موسعه عيونهآ بصدمه وملآمح بآهته بعدمآ طآحت الصينيه وقد تكسرت الصحون وكآس الحليب غير الأكل إللي إنتثر مبهدل الأرض حولهآ ..
نآهد وإللي إحتد صوتهآ وبدت تصيح بـ أعلى حسهآ: إنقلعــــــــي بــرآآآآآ مآ أبــي آآآكـــــــــل .. إنتووو مآتفهمـــوووو !!! قلــت مآ أبـــــي آآآكـــــــــل مآآآآآ أبـــــــــي .. بـــرآآآآآآآآ

آدم وإللي وقف عند بآب غرفتهآ معقد حآجبيه أقصآهم من صيآحهآ الأقرب للإنهيآر ..
رفع رآسه للشغآله إللي طلعت من غرفتهآ تعدل حجآبهآ الأبيض والدموع متجمعه بعيونهآ ثم التفت للبآب إللي بعده مفتوح ...دنق رآسه بخفه يشوفهآ إلآ وتطيح عيونه بـ الأرض بملآمح إستنكآر حآده من هآلصحون المكسره والأكل إللي منتثر بـ المكآن ...


دخل الغرفه بهدوء وهو ينآظر ورآه يتأكد إن مآفي أحد موجود ثم سكر البآب بسرعه ...نآهد وهي وآقفه قدآم الشبآك ومعطيته ظهرهآ: قلت .. مآآآ .. أبـــي .. آآكـــل ..
إلتفتت بسرعه وهي تصيــح: إنتوو مآتفهمــــــ ............. بهتت نبرتهآ بعدمآ شآفته هو إللي وآقف قدآمهآ ... برقت عيونهآ بـ نظرة إستنكآر مصطنعه: إنــــت ؟؟
آدم بهدوء: ليش مآتبين تآكلين ؟
نآهد بعصبيّه: إطلع برآ
آدم ببرود وعيونه ع الأرض مكآن الصينيه إللي طآحت: وش هآللي تسوينه !
نآهد بغضب مكبوت من بين أسنآنها: قلـــت .. اطلـــع .. بـــرآآآآ
قرب عليهآ بخطوآت وآسعه معتصر ذرآعها الأبيض المليآن: إنتي وش سآلفتك هآآآآ !! وش إللي تبين توصلين له بـ الضبط !!

نآهد وقد تجمعت الدموع بعيونهآ: مآ أبي أوصل لشيّ .. إنت أحد طالبك بشيّ أصلاً !! إطلع برآ مآ أبي أشووفك
آدم: وآلله !
نآهد بصيآح: إتركنــــي .. أكررررهك يآ آآآدم أكررررهـــــــك
آدم: وآلله !! تكرهينـي !! كثري منهآ هذي يمكن أصدق
نآهد بضعف من بين بكآهآ: إيه أكرهك .. وربي أكرهك .. كل مآفيني بسبتك .. إنت السبب فيه
آدم ببرود: بتذبحين عمرك وأنآ السبب ؟!! ليش مهمله بصحتك ! ليش مآتآكلين ! توك طآلعه من المستشفى

نآهد: إيه بذبح عمري وإنت السبب .. مهمله بصحتي وإنت السبب .. مآ أبيه .. هآللي ببطنـي وإنت السبب فيه مآ أبيـه .. أبذبح عمري وأذبحه ويآي .. فآآهــــــــم .. إطلع برآآ مآ أبي أشووفك
شدد مسكته على ذرآعهآ وهو يصرّ من بين أسنآنه: لآتعلين صوتك
نآهد وقد علت نبرتهآ أكثر وأكثر بـ العند فيه: أبعلـيّه ومآلــك فيـــه .. محد جبرك تستمع لـي .. مآ أبيك وأقولك إطلع برآ .. مآتفهــم .. إطلـــع بــ .........
مآكملت كلآمهآ لأنه لجمهآ من مسك ذقنهآ بيده اليمنى مطبق أصآبعه على فكهآ السفلي بقوه مآنعهآ الكلآم وقد قرب وجهه من وجههآ والشرر يتطآير من عيونه المحمره بغضب مكبوت: قلت لك لآتعلين صوتك

.......: أهـــ ......
فك يده من فكهآ معقد حآجبيه أقصآهم بعدمآ تأوهت مره وحيده وقد حآوطت يدينهآ بطنهآ بملآمح متألمه ...

آدم: وش فيــه ؟
نآهد وعيونهآ بـ بطنهآ هآمسه بتعب: مآفيـه ..
آدم وقد ملآ القلق نبرته وملآمحه: في شيّ يعورك ؟ ليش تمسكين بطنك ؟
نآهد بتعب: مآفيه شيّ آدم عآدي
آدم: شلون يعني عآدي !!
نآهد: يوم أتعصب يصير يضرب فينـي
آدم ببلآهه: منهو إللي يضرب فيك !
لوت فمهآ بنفآذ صبر وبنبرة عصبيه: البيبــي يآ آدم هو إللي يضرب فينـي لآمني تعصبت ...
آدم: وهو وش يدريه إنك معصبـه !!
نآهد بملآمح سآخره: وآلله !! هآلبيبي جوآتي - أشرت على بطنهآ بيدينهآ الثنتين - كلّ إللي أحسّه هو يحسّــه .. فمآله دآعي سؤآلك

آدم بهدوء وعيونه على بطنهآ: شلون يضرب ببطنك وبعده جنين ! إنتي توك بـ أول حملك !
طيرت عيونهآ بعصبيه زآفره نفس مسموع: آستغفر آلله .. النبــض نفسـه .. أحس بـ نبض يضرب فينـي .. إسمع إنت رجّآل ومآرح تفهم هآلشيّ أبدّ لأنه مو شيّ ينحكـى .. هذآ شيّ أحسّـه بدآخلي ..
بلع آدم ريقه وقد رمشو جفنيه بحنين وعيونه على بطنهآ بنظره آسره .. بينما احتضنت ناهد بطنها بيدينها مبتسمه بهدوء وعيونها على بطنها هامسه: ولــد .. اللي ببطني ولــد .. علــي .. بسميه علــي ..

بلع آدم ريقه للمره الثانيه وهو يحس بـ أسر بمجرد فكرة ان فيه روح بدآخل هـ الإنتفاخ .. روح انت السبب فيها من بعد مشيئة الله .. روح من صلبك انت .. جنين بيصبح ولد .. ولدك انت .. يحمل جيناتك .. يحمل ملامحك .. يحمل اسمك ..
حسّ بغصه من وآقع انه ولده من صلبه بس مارح يشيل اسمه .. مارح يكون علي آدم .. لآء .. بيكون علي بسّآم .. علي بسّآم نآصر عبدالله ..

رفع سبابته بوهن مأشر على بطنها وقد حاوطته هاله من السحر ...
ناهد واللي ارتسمت الابتسامه الهاديه بملامحها بعدما لاحظت ارتجاف اصبعه .. حركت راسها بـ الايجاب سامحه له يقرب لها ...
آدم واللي خطا خطواته بهدوء وتثاقل لحد ماوقف قبالها ووضح فرق الطول الشاسع بيناتهم ... ناهد واللي يالله راسها يوصل لـ منتصف صدره هو ...
رفع البدي القطني عن بطنها لحد ماوصل أسفل صدرها ثم احتضن بطنها بكفيه وتمّ يداعب حول سرتها بـ ابهاميه ...


ناهد بهمس تعرف مدى تاثيره على مسامعه: انت السبب يـ آدم .. انت أبوه ..
آدم واللي بعده بغيبوبه من الأســر تحت فكرة انه أب لـ جنيـن هو الحين يتلمســه بـ يدينه ...
جلس بـ الارض على ركبتيه مسند رآسه على بطنها وكنه يستمع ..
ناهد واللي اهتز صدرها بضحكه خفيفه: هههههه وش تسوي انت !!
آدم: ماله صوت ؟
ناهد: لا باقي .. مافي صوت ولا حركه ..
آدم: متى رح أحس انا بحركته !
ناهد: لامن نموه اكتمل وصار عنده يدين ورجول ويصير يبكس ويشوت فيني رح تحس انت عليه ..
رفع آدم رآسه بنظرة بلآهه يسألهآ الصدق بكلآمهآ بينمآ ردت نآهد بهزة رآس بـ الإيجآب تأكيداً وهي تخلل اصابع يدينها بشعره الأسود الطويل ثم نزلت بهدوء من شعره لـ أسفل اذنيه محتضنه رقبته بيدينها الثنتين ...


همس آدم بهدوء يحذرها بوهن: نآآآآآآآهد ...
بلعت ناهد ريقها مغمضه عيونها ثم ابعدت يدينها وتكتفت معطيته ظهرها ..
وقف آدم زافر نفس مسموع بقلة حيله: ناهد
ناهد بنبره مهزوزه مرتجفه تنذر عن نوبة بكا مكبوت: اطلع برآ
آدم: نآهـــ ......
قاطعته بحده ملتفته عليه: اطلع براااا

ضيق آدم عيونه بـ إستنكآر لـ صدهآ عنه وبهآلجفآء: ناهد وش فيك ؟
صآحت بضعف وآضح بنبرتهآ المرتجفه وقد لمعت عيونهآ بدموع محبوسه: أنآ إللي وش فيني ولآ إنت إللي وش فيك !! طلبت أبعد عنك وأخليك بشآنك وهذآني نفذت إللي تبيـه وإنت إللي رديت لـي .. هذآك الحين بغرفتي .. أطلبك تطلـع برآ .. وانت تسفهنـي .. إنت وش إللي تبيـه بـ الضبــط !! مآآ أبي أشووفك يـ آدم مآآ آآآبــي .. مو كآفي مآنيب قآدره أنسى ولآ أتخطى كل إللي صآر معك وأنآ أشوف نفسي كل يوم .. هذآ إللي جوآآتي يخصك إنت لأنه من صلبك إنت .. ومع كذآ أحآآول .. أحآآول مآ أخرب على نفسي ولآ أخرب عليك وتركتك مثلمآ تبي .. وبكره مآشآلله خطوبتك .. وش إللي تسويه انت الحين بغرفتي !!


آدم وإللي إقترب عليهآ بتثآقل مضيق عيونه بحده لحد مآختفوآ: يعني هذآ إللي تبينه ؟ تبعدين عني ..
ثبتت نآهد عيونهآ المدمعه بعيونه المستنكره: هذآ إللي تبيـه إنت مو أنآ ..
آدم: يعني بعدك تبينــي ..
آدم: ووش بستفيــد ! إنت لـ غيري يآ آدم وأنآ مآلي فيك
آدم: مآ إنتي لـ غيري وكآن لي فيـك ! وش الفرق !

نآهد بخبث دفين: الفرق بينآتـنآ إحنآ .. إني أنآ إللي سمحت بهآلشيّ لأني أحبك .. بس إنت إللي مآرح تسمح بهآلشيّ والسبب بسيط .. لعبت علـي .. وهذآك تحب بنت ثآنيه وبتخطبهآ ..
آدم: مو من حقـي أرتبط ! أخطب وأتزوج !
نآهد: وش إللي تبي توصل له يعنـي بـ الضبط ؟
رفع آدم كتوفه مقوس شفتيه بمعنى إنه مآيدري بينمآ كملت نآهد سآمحه لدموعهآ تطيـح وهي تدري وش أثرهآ على آدم .. آدم كل شيّ عنده إلآ دموع الحريـم .. حتى وإن كآنت دموع تمآسيح وهو يدري عنهآ إلآ إنهآ تتم هي نقطـة ضعفـه !


سحب نفس مسموع مغمض فيه عيونه بهدوء هآمس بـ إحبآط: نآآآآآآهــــــد ..
عطته ظهرهآ متكتفه وهي تأن ببكآ مكبوت مآيظهر غير بـ إنتفآضة كتوفهآ المصطنعه: فعلاً كنت تلعب علي وتستغلنـي ..
مآحست إلآ بيدينه إللي تعتصر ذرآعينهآ بقوه هآمس بهدوء: بس خلآص لآتبكين ..
آدم: آدم إتركني ..
آدم: طيب بس لآتبكين ..
نآهد بعصبيه: أبكي أو لآ مآلك فيني .. آبعد يدينك عني ..
تحسس ذرآعيهآ من أول كتوفهآ لحد مرفقيهآ بـ هدوء وبطـئ ثم إحتضنهآ ملصق ظهرهآ بصدره وقد حآوطهآ من كتوفهآ بيدينه إللي إشتبكوآ ببعضهم بمنتصف صدرهآ طآبع قبله رقيقه أسفل شحمة أذنهآ اليمنى: بلــى .. لي فيك يآنآهــد وإنتي تدرين ..


نآهد بـ تعند مصطنع وهي بقمة ونآستهآ الدفينه .. إللي تبيه قد وصلت له: مآلك فينـي
آدم بهمس خآفت: مو بكيفك
نآهد بدلآل: مآ أحبك ولآ أبيك
آدم بنفس الهمس: بس أنآ أحبك وأبيك
نآهد بلعآنه: شلون تحبني وتبيني وهذي إللي بتخطبهآ بكره ؟ هآ شفت كذبك ؟ شلون تبيني أصدق !
طبع آدم قبلته الثآنيه على جآنب رقبتهآ الأيمن بهدوء وهو يتنشق عطرهآ الأنثوي الصآرخ من عنقهآ الأبيض: مآلك دخل فيهآ
نآهد بغيظ مكبوت: أجل آتركنـي .. إنت لهآ مو لـي
آدم: وإنتي لـي ..
نآهد بـ خبث: أنآ لـ بسّآم أخوك .. مو لك
آدم بـ ثقه وتأكيد: لآ يآقلب آدم .. إنتي لـ آدم وبـس ..

إلتفتت عليه موآجهته رآفعه حآجب وآحد بعصبيّه: مو بكيفـك ..
آدم: بلى .. بكيفـي ..
نآهد بـ عند: لآ مو بكيفك وأنآ أقول لك ..
آدم ببرود: وأنآ أقول لك بلي بكيفي ..
سحبت نفس مسموع من خشمهآ بغيظ مطبقه شفتيهآ بقهر وكل هذآ تمثيل: إطلـع برآ مآ أبيــك ..
آدم بهمس: وأنآ أبيــك ..

نآهد: مآآآ أبيــــــك .. مآتفهـــم ..
ضيق عيونه بـ إستنكآر: مآ أفهـم ؟
نآهد وكل مدى تزيد من جرعة الإستفزآز له لأجل توصله للي تبيه هي بس عن طريقه هو: إيه مآتفهم .. أقولك مآ أبيك ولآ أبي أشوفك وإذآ سمحت إطلع برآ غرفتي .. والحيـــــــن
آدم ببرود: وآلله ؟ أجل أوريك أنآ شلون مآ أفهـم ..
إتسعت عيونهآ بدهشه وهي تشوفه مقفي عنهآ صوب البآب لحد مآ لف المفتآح مقفلـه ثم إلتفت عليهآ وقد ملت الخباثه ملامحه وتمكن المكر من تعابيره ..

نآهد: وش بتسوي إنت ؟!!
آدم: رح تشوفين ..
ردت خطوتين لـ ورآ بملآمح ذهول وعدم تصديق: وش إللي بتسويه إنت يآلمجنوون ... مآدرت إلآ وهو رآفع البدي عن جسمهآ رآميه بـ الأرض كآشف عن نصفهآ العلويّ مآغير بـ " بـرآ " بيضآء اللون ثم دنق جسمه لتحت .. يدينه تحت ركبتيهآ رآفعهآ على ذرآعينه

.....: آآآآدآآآآآآآم
نزلهآ على السرير بهدوء وبدآ يفك أزرآر ثوبه الكحلي الضيـق وإللي حدد بنية جسمه الطويل النحيف: إيـش آدم !!

نآهد بهمس: آدآآم وقـــف ..
آدم بـ إبتسآمه مآكره: وأنآ بعدي بديــت لأجل تطلبينـي أوقــف
نآهد وإللي إتسعت إبتسآمتهآ وهي تبعده بضعـف عنهآ بعدمآ إنهآل عليهآ بقبلآته الحآره: هههههه آآآآدآآآآآآآم
آدم بهمـس: أششششششش ........


/
/
/
/



بنفس التوقيت ..
بغرفتهآ إللي صآرت مكآنهآ الأوحـد وإللي بها كل وقتهآ .. من السرير للشبآك تنآظر بـ السيّآرآت القليله إللي نآدراً مآتمرّ من هآلشآرع المنعزل خآفت الأضوآء .. ومن الشبآك لسريرهآ مره ثآنيه ..
بخلآف طلعتهآ بـ الصبآح من الغرفه للصآله تآخذ الوجبـه إللي يتركهآ لهآ تآكلهآ ثم ترد مره ثآنيه للغرفـه ...

تأففت بـ إشمئزآز من ريحة ملآبسهآ وإللي فآح منهآ ريحـة الصآبون .. شكلهآ بآلغت هآلمره وهي تغسل ملآبسهآ بـ الصآبون المخصص لليدين ! " مآعليه تووفي تحمّلي شـويّ .. "
لوت فمهآ بـ قلة حيله " لو أموت مآبعيدهآ وأطلع بدون ملآبسـي ... إيه يآربي .. أشششوى إنه مآرد من وقتهآ "

مآل رآسهآ المسند لظهر السرير وهي ضآمه المخده بحضنهآ غمضت عيونهآ بـ إستسلآم ...


***

دنقوآ ثنينآتهم روسهم للأرض بعدمآ طآحت الفوطـه بـ إختلآف النظره والتعبيـر ...
كآنت عيونهآ مفجوعه فآتحه فمهآ شبـر من الصدمـه بينمآ هو إللي كسآه البرود ...
وآقفه قبآله ربـــي كمـــآ خلقتنــــي ! بس وش فيهآ سآكنه ! حتى إنهآ مآوطت للأرض بسرعه وشآلت الفوطه عنهآ تستر فيهآ نفسهآ !! بعدهآ بمكآنهآ ثآبتة الحركه شآخصه بنظرهآ لـه بصدمـه مآختفت أو حتى تقلص مدآهآ عن ملآمحهآ الشآحبه !

تغريد وإللي تخربط تفكيرهآ وضآعت علومهآ من هآلموقف إللي دعت ربهآ بـ أصدق رجآ إنهآ تنمحـي من الوجود ... والأمـرّ إن مو بيدهآ شيّ .. مآهيب قآدره توطي للأرض وترفع الفوطـه .. إن صآر هآلشيّ فـ رح تنكشف .. الجوآل بعده بيدهآ إللي مدآريتهآ ورآ ظهرهآ وبعدهآ مبلمـه ومتنحـه بمكآنهآ ..

مآلك وإللي تحركت عيونه بثبآت من رجولهآ إللي غطتهم الفوطـه بـ الأرض صعوداً بـ التصوير البطيــئ لحد مآستقرت عيونه المستمتعه بعيونهآ المفجوعـه !

بلـع ريقـه بهدوء رآمقهآ بنظره خبيثه غآمضـه مضيق فيهآ عيونه العسليـه الحآده بعدمآ مآل فمه بـ إبتسآمه قصيره .. أتبعهآ بـ رفعة حآجب سريعه مقوس شفتيه بـ إعجآب بينمآ حركت هي رآسهآ بـ النفـي وقد أدمعت عيونهآ بملآمح ضعــف منكسـر ..
لحقهآ بسرعـه رآفع يدينه الثنتين بـ الهوآ كـ حركة إستسلآم انه مارح يقربها ثم أقفـى بعدهآ بهدوء لـبرآ الغرفـه ...


***

فتحت عيونهآ وقد إتسعوآ أقصآهم على هآلذكرى الأليمـه بـ النسبه لهآ وإللي من بعدهآ أقسمت لتكسر الجوآل ولآعآد تبي تشوفه هو السبـه بكل إللي صآر معهآ بـ الصباح وهالموقف الحقير إللي إنحطت فيهآ لآ وكملتهآ بجمودهآ كن الوضع مره عآجبهآ !! وش إللي بيظنـه الحين هآلمآلك !!
ضربت جمب رآسهآ الأيمن بـ قبضتهآ وكنهآ تطرق عليه " آآآآه يآلغبيـــه يآلمتخلفـــه قسسم إنك تستآهلين .. هآآ وريني وجهك شلون بتقآبلينه بعد إللي صآر آلله يآخذني وأرتآآح قبل أشوفه مره ثآنيه آآآآآآآخ يآويل حآلي من هآلفشلــه يآآآويلــي آآآآآآآخخخ يآربـــي آآآآخ "


وقفت بسرعه عن السرير لبرآ الغرفـه تجيب لهآ شيّ تشربـه .. من بعد إللي صآر بـ صبآح اليوم وهي مآطلعت من غرفتهآ ولآ دخل جوفهآ شيّ لين الحيـن ...
أول مآطلعت من الغرفـه إلآ وتطيح عيونها على شنطـه سودآء جرآر متوسطة الحجم ..
إنفرجوآ شفتيهآ بـ إبتسآمة عدم تصديق وهي تجري صوبهآ: أخييييييييراً ملآبســي .. آآآآآهـ كريم يآرب .. أخيراً ببدل هآلملآبس إللي غثتنـي بريحتهآ أخيــ ......... بهتت ملآمحهآ بعدمآ فتحت الشنطه وشآفت محتوآهآ !
وش هآلملآبس !!

تمت ترفع القطـع وتفردهم تشوفهم ثم تردهم مكآنهم وتشوف غيرهم وقد رقت ملآمحهآ بـ إنكسآر وملت الدموع عيونهآ .. هذي مو ملآبسهآ أبدّ .. بـ الحقيقـه هذي مو ملآبس نسآئيـه بـ الأسآس !
رمت قميص قطني أبيض من يدهآ بقهر بعدمآ إنهآلت دموعهآ: وجـــــــــــع .. وجــــــــع وجــع .. آآآآهـ يآآآرب ليــش كذآآآآآآ لــيييييييييش !!! هذي مو ملآبسي .. مووو ملآآآآبســـــي .. وآلله طفشت .. طفشت ومآعآد فينـي .. مآعآد فيني مآنيب قآدره أتحمل أكثرررررر مآنيب قآدره .. مآنيب قآدره يآآآرب مآنيب قآدره ..

كآنت تنتحب وتشكـي حآلهآ لربهآ بـ إنكسآر ودموعهآ تتسآقط قدآمهآ بـ الأرض وهي مركزه على ذرآعهآ الأيسر بيدهآ اليسرى المثبته بـ الأرض ومدنقه رآسهآ لحد مآطآح القميص بـ الأرض .. رفعت عيونهآ المدمعه تشوفــه ...
تمت لحظآت سآكنه لحد ماسحبت مخآطهآ إللي سآل من أنفهآ بسبب بكآهآ وصآرت تمسح دموعهآ بظهر كفهآ الأيمن ...


سحبت القميص بقبضهآ ووقفـت وهي تدور بـ الشنطه عن إللي ينآسبهآ من هآلملآبس ...
كآن صدرهآ ينتفض كل لحظـه من أثر بكآهآ المكبوت وهي تحوس بـ الملآبس لحد مآستقرت على قطعـه دآخليـه .. فنيلـه بيضـآء ! رمتهآ على القميص الأبيض إللي طآح بـ الأرض ثم تمت ترفع بنآطيل قمآشيـه وغيرهآ قطنيّه وتقيسهم على طولهآ وللأســف مثلمآ خمنت إستحآلة إن تلقى شيّ بهآلملآبس أقرب لقيآسهآ .. وإن كآن صآحبهآ يوصـل طوله للـ 190 سـم على أقصى تقدير شلون بتلقى هي شيّ ينآسبهآ !

إستقرت على بنطلون ريآضي قطنـي أسود اللون وإللي تقدر تضيقـه على جسمهآ بسبب ربآط الخصـر إللي فيـه ...
دخلت غرفتهآ بعصبيه وتمت تبدل ملآبسهآ إللي لآزمتهآ لـ إسبوع وأكثر !

دخلت يدينهآ تحت شعرهآ ونفضته من دآخل القميص وإللي كآن مغرقهآ بسبب حجمه الكبيـر .. هذآ غير البنطلون إللي كآن مغطي حتى أصآبع رجولهآ ..
وطت للأرض وصآرت تشمر البنطلون إللي كل مآثنته ثنيه إلآ وترد تنفك مره ثآنيه بسبب وسع البنطلون وخآمته القطنيـه النآعمه ...


تبدلت ملآمحهآ من ضيـق وعصبيّه لـ ذهـوول من سمعت صوت تصفيق البآب ..
إستقآمت بوقفتهآ مصلبه ظهرهآ وعيونهآ على بآب الغرفه المفتوح .. تمت تدور عيونهآ بتفكير " يآوييييلــــــي قد عفست كل ملآبسه .. لآ والشنطـه مفتوحه بعد .. آلله يآخذك يآتغريد قسسم بآلله إنك جد حيوآنه وتستآهلين كل إللي بيصير لك الحيــ ........... "
تعلقت عيونهآ بعيونه ثوآني قطعتهآ وهي ترمش بقوه وتوآلي بينمآ هو أسند كتفه للبآب رجل تتقدم رجل مكتف يدينه رآفع حآجب وآحد بنظره اعجاب تفحصيّه لشكلهآ بملآبسه !

تغريد وإللي بكل موقف تنحط فيه معه مغير ينعقد لسآنهآ وتنشل بـ أطرآفهآ .. وش هآلـتأثير المرعب لهآلمآلك عليهآ !
مآلك بـ إستنكآر: خير إنشآلله !!
.....: هآه ؟
ضآقت عيونه برفعة حآجب إستنكآريه من بلآهة ملآمحهآ وإستفهآمهـآ !

حرك عيونه عليهآ من رآسهآ لـ رجولها بنظره سريعه أوصلت لهآ المغزى من كلآمه بينمآ أطبقت هي فمهآ بآلعه ريقهآ وعيونهآ تدور بـ الأرض بـ تفكير ...
مآلك: هــآ !!
رفعت رآسهآ بسرعه له: هــآه ؟
مآلك " وش فيهآ هذي بعـد !! هآلبنت فيهآ شيّ غريب وذآ إللي بيشيب رآسي أكيد .. ليكونوآ هلهآ ذولي سووآ لهآ شيّ .. مب غريبه دآم ذآ شكلهآ من الضرب .. أجل لو طولت شويّ عن كذآ قبل أتزوجهآ وش كآن حآلهآ ! بآخذهآ جثـه ! أو يمكن حتى مآكنت بحصلهآ جثـه " ...
تغريد بربكه وآضحه ولعثمه: ءآآآ .. آآآآ أنآآآ آآآ ..
حرك رآسه بـ الإيجآب يستنطقهآ: أهــآآآ .. إنتــي !
تغريد: أنآآ .. ءآآ آآ آآسسســ .. آآسســ .. آآسففففففففــه ..

إنعقدوآ حآجبيه بـ إستفهآم إستقآم بعدهآ من ميلة جسمه ع البآب مدخل يدينه بجيوب ثوبه السكري بـ إنتبآه لمغزى كلآمهآ .. على إيش تعتذر بـ الضبـط ! ليكون على نذآلتهآ معه ! على بآلهآ هآلشيّ يمرّ مرور الكرآم بمجرد إعتذآر سخيف منهآ !! - ضيق عيونه بترقب للإجآبه - : على إيش آسفـه ؟
فهت ثوآني بملآمحه الجآمده ثم بلعت ريقهآ بتوتر من نظرته الغآمضـه لهآ أردفت بعدهآ وعيونهآ بـ الأرض هآمسه بخفوت وقد ملآ صوتهآ نبرة الإحرآج: إني لبست ملآبسك ..

مآلك وإللي شويّ بينفجر عصبيّه وقهـر .. وده بس لو إنهآ تظهر على حقيقتهآ إللي بينتهآ له بـ آخر مكآلمه ووقتهآ بيرتآح نفسياً من عذآب تسآؤلآته .. ووقتهآ بس يقدر يفرغ مآبجوفه من غيظ وقهـر بـ ضربهآ أو حتى ذبحهـآ .. مآيهـم .. بس وش هآلدور التمثيلي إللي بعدهآ عآيشه فيه !! هذي من جدهآ ولآ مغير تستفزه !! وبأي حق تستفز مع وجههآ !! وحده بمثل سوآتهآ المفروض تدفن نفسهآ بـ الترآب خوفاً منه وهذي الحين تعتذر إنهآ لآبسه ملآبسه !
سأل بجفآف وآضح بنبرته الحآده من بين أسنآنه: وليش لآبسـه ملآبسـي !!

عضت شفتهآ السفلى بـ أسنآنهآ العلويه مشبكه يدينهآ الثنتين ورآ ظهرهآ وعيونهآ بـ الأرض هآمسه: عشآن مآعندي ملآبس
ضيق عيونه بحده لحد مآختفوآ بـ إستنكآر هآمس: وشهـو ؟
رفعت كتوفهآ بهزه بسيطه بمعنى إن مو بيدهآ: صآر لي إسبوع أغسل ملآبسي وأنتظرهآ لين تجف وألبسهآ ..
مآلك بهدوء وبعده مو فآهم شيّ من كلآمهآ: ليش وينهي ملآبسك ؟
تغريد: بـ الشنطـه بـ سيآرتك وإنت مآجبتهآ
تمّ لحظآت مثبت عيونه بـ عيونها بنظرة حآده يجمع شتآت أفكآره لحد مآ إتسعت حدقتيه بدهشــه بعدمآ ربط الأحدآث المتنآقضـه وإللي مآ إكترث لهآ من الصباح ...


من أول مآطلع بسيآرته للمغسلـه وقد وصآهم يتخلصون من الشنطه إللي بـ السيآره ..
نظفوآ له السيآره وبوقت تسليمهآ خذآهآ إلآ ويتفآجئ بوجود شنطـة سنـد مكآنهآ !!
أجل هآلأغبيآء مآسمعوآ كلآمه بس شلون وهم قد أكدوآ له إنهم تخلصوآ من الشنطـه إللي كآنت موجوده بسيآرته ..
غمض عيونه بهدوء بعدمآ إتضحت له الصوره " آآآخخخ هآلبنقآل الأغبيــآآآ قسم لأقطـع عيشهـم !! قصدت شنطـة سنـد قآموآ خذوآ شنطـة تغريـد ! وش هآلحآلـه !!! وأنآ شلون نسيت شنطتهآ بـ السيآره من أول يوم ! معقوله إسبوع وأكثر مآلآحظت !!!! لآحووول والحين مآلهآ أي ملآبس وش هآلسآلفه الحين !! "


مآلك بعصبيه وهو يخطي خطوآته الوآسعه صوبهآ: وإنتي مآفي برآسك مـــــخ !! ليش مآتكلمتي من أول !!
رجعت تغريد خطوه لورآ بخوف وآضح وهي تصد بيدينهآ تمنعه يقرب عليهآ كحركه دفآعيه لآ إرآديه وقد رقت ملآمحهآ ولمعت عيونهآ ...
أطبق مآلك شفتيه بقهر .. لو إنهآ مآتبين قدآمه بهآلضعف رح ينرحم .. وده بس لو يكفخهـآ وقتهآ ممكن يرتآح شويّ من هآلإحسآس إللي خآنقـه إنه منقهر منهآ ومآهوب قآدر يعآقبهآ على هآلشيّ بـ الحيل مآنع نفسه عنهآ ...
" ليش سآكتــه !!! صيحــي تكفيـــن !! إرفعي صوتــك .. إشتمــي .. سبينـــي .. بس لو كلمــه وحده تكفيــن عطينـي ســبب لضربك خلني أرتآآآح "


همس من بين أسنآنه: ليش تبكيـن ؟
تغريد: ........
مآلك من بين أسنآنه: ليـش تبكيــن أسألك !!
تغريد: .........
مآلك وإللي ظن إنهآ فرصـه يفرغ مآبجوفه من قهـر كـ وسيلـه لكبت جموح رغبته المتوحشه تجآههآ وإللي ظنه مآرح يقدر يقآومهآ أكثر .. وش بعد أكثر من شوفتهآ عآريـه بـ الصبآح وشوفتهآ الحين بهآلشكل المبآلغ فيـه من الإثآره و الإغرآء والأهم إنه بشكل مو متعمد وهي بملآبســه !


سحب شعرهآ البنيّ الحريري من مؤخرة رآسهآ وقد إلتف على يدينه: يوم أسألك شيّ تجآوبيــن .. فآهمــه !
تغريد وإللي كآنت تتلوى من ألم شعرهآ وإللي كآن هو أكثر مآ يآلمهآ .. وش كثر تجرجرت وإنسحبت من شعرهآ لين تخلع من جذوره سوآ من وآئل أو أبوهآ أو عمّهآ .. والحين دور هآلمآلك ...
مآلك من بين أسنآنه: مآتفهمين إنتي .. - علت نبرته الجآفه بصيآح - مآتفهميــــــــن !!
تغريد بوهن من بين بكآهآ وتأوهآتهآ المتوآصله: آآآآي .. آآآآآآ .. ءآآآ .. آآآآسسسفــه .. آآسفــه .. وربي آآسفـــه .. آآآآآآآآيي آآآآهــ آآآآآ آآسفآآآآآهـ آآآهـي آآآآهـ
مآلك بسخريه وبنبره عآليه موآزيه لنبرة صيآحهآ: إيــش !! آسفــه !! كثري منهآ هذي ..
تغريد ببكآ: إنت ليش تسوي فيني كذآآآآ حرآآم عليك آآآآآآهـآآآآ آآآي .. بـ إيش غلطت معآك بـ إييييييش فهمنـــي

مآلك وإللي كآن يجرهآ من شعرهآ الملتف على قبضته يمنه ويسره وهي تتلوى من ألمهآ بـ مقآومه: حرآم علـي !! حرمة عليك عيشتك يآلفآجـ ** .. بعدك مآشفتي شيّ من الحرآآم .. توك بـ أول طريق عذآبك يآتغريد ..
تغريد بصيآح: وآلله حرآآآم علييييييــــــك ..
مآلك بـ إستهزآء: إيــش !! مآسمعــت !
تغريد ببكآ مغمضه عيونهآ بمقآومه لـ ألمهآ من شدة شعرهآ العنيفه: آآآآآآآهــــيييي حرآم علييييك .. آتركنــيييييي .. تكفــــى يآمآلــك
رخت مسكته لـ شعرهآ من وقـع إسمه على أذآنه بهآلنبره الضعيفه البآكيه تترجآه .. تكفـى يآمآلــك !!!


فلت شعرهآ بهدوء مخآلف لهآلثوره العنيفه بدآخلـه ..
إبتعدت عنه خطوآت وهي تتحسس رآسهآ بألم وتملس شعرهآ وقد ملت دموعهآ خديهآ المتورميـن ...
مآلك وإللي ظن إنه بيرتآح لآمنه أبكآهــآ .. يآويلـه الحين من سوآة نفسـه وهو يندم حآلـه .. هآلشيّ مآزآده إلآ قهـر وغضـب مآهوب دآري شلون يكبتـه أكثر او وين يفرغـــه !!


إتسعت خطوآته بملآمح مقطبـه أقصآهآ من الغصب سآحبهآ من معصمهآ الأيسر ورآهـ ...
إرتمت للأرض بطولهآ بمقآمـه عنيفـه منهآ تمنعه يسحبهآ .. بنبره عآليـه إحتدت من بكآهآ وترجيهآ البآئس: لآآآ يآمآآلك .. لآآآ .. لآآآآ تكفـــى .. لآآآآآآآآآآآآآآهـــــ

/
/
/
/
/
/
/


منتصـف الليــل ..
وبـ منتصف الدور الرآبـع من القصـر تعلقت بـ ذرآعه رآفعه ذآقنهآ بـ ترجـي: رآئـف تعآآل معـي
إنرسمت الإبتسآمه الخفيفيه بملمحه الجآمد هآمس: يعني مآكفآك إسبوع
حركت رآسهآ ب النفي مبوزه بـ دلع مصطنع: لاء مآكفآني .. ولآ رح يكفينـي
رآئف: دآريييييين
شددت من مسكتهآ لـ ذرآعه بـ عند: اليوم من أوله كآن معي يعني اليوم بطوله لـي أنآ .. ليش رح تخليني الحين

رفع يده فوق يدهآ ونزلهآ عن ذرآعه بنظره جديّه: دآرين
ثبتت عيونهآ بـ عيونه وهي ترمش بسرعه بينمآ رآئف إللي سفههآ بآلع ريقه ببرود علّه يفتك من تأثير سحر جمآلهآ إللي كآن أسيره بهآلإسبوع والظآهر إن بعده مسحور ..
رآئف: مثل مآ لك فينـي غيرك بعـد لـه

توهآ بتفتح فمهآ إلآ وأسكتهآ بـ قبله رقيقـه على طرف فمها الأيمن ثم همس: تصبحيـن على خيـر
أطبقت شفتيهآ بـ قلة حيلـه وإنقيآد هآمسه وهي تمسك بـ شنطتهآ الجرآر: وإنت من أهل الخيـر .. - اطبقت شفتيها بقهر بعدما صدت هنه صوب جناحها - " طيب يآلزفت حوريّـه .. اصبري بس عليّ لين أروق لك .. مو دآرين إللي تقبل الأنصآف .. تجهزي ياحووور لـ بلوى بتجيبك بـ أرضك "

تمّ ينآظرهآ تمشي بـ الممرّ الأوسط قدآمه لحد مآختفت بـ جنآحهآ ومشـى هو بعدهآ بهدوء مخآلف لـ نبض قلبـه المحتـد ...
خطوآت قليلـه تفصلـه عن دآرين وتقربـه من حــور ..

كآن مضيق عيونه معقد حآجبيه من أول مآدخل الجنآح وعيونه تمسـح المكآن بدآية من الصآلـه وإللي كآنت سآكنه بـ الإضآءه الخآفته فوق طآولة البليآرد .. حتى إن التلفزيون إللي دآيم مشغل ع الفآضي والمليآن مسكــر !
مشى لـ غرفة النوم على يقين إنه رح يشبع نظـره بشوفتهآ ومآسرع مآتبدد هآلظن وهو يشوف الغرفـه فآرغـه والسريـر مرتــب !

أسند ظهره بـ ظهر السرير بعدمآ جلس على طرفه مثني رجله اليمنى تحته واليسرى بـ الأرض بعدمآ نزل غترته والعقآل جمبه وطلع جوآله ..
توه بيدق عليهآ إلآ ويلمـح جوآلهآ ع الكومدينه جمبـه !
أطبق شفتيـه بـ غيظ مشدد على جوآله بيده ومآسرع مآتحولت هآلملآمح الغآضبه لـ ثبآت وهو يدور إسمهآ بين الأسمآء ...

نسـ .. نسـ .. نسـ .. نسمـــه !

بـ الدور الثآني تحديداً بـ الجنآح الوردي النآعـم .. كآنوآ ثنينآتهم قآلبينهآ صآلون تجميـل .. مآخلّوآ شيّ وسووهـ .. تحمموآ وسشوروآ شعرهـم .. كلّ وحدهـ جففت شعر الثآنيه والحيـن يعدلون أظآفرهـم ..
كآنوآ ثنينآتهم بنفس اللبـس .. قميص وردي اللون كـت .. يوصل طوله لـ أسفل الركبـه يتوسطـه رسمـه كرتونيّـه ..
نسمـه قميصهآ رسمـة القطوه كيتـي وحوريه قميصهـآ العصفور تويتـي ..

فرقت حوريه أصآبعهآ البيضآء الطويله بعدمآ صبغت كل إظفر بـ لون مخآلف وتمت تنفخ فيهم وهي نآيمه على بطنهآ وتحرك رجولهآ بـ الهوآ ريحه وجيّه: يعني إنتي حآسه إن ورده تعرف خطيبهآ دآ !!
نسمه بعدهآ تلون أظآفرهآ: قسم إنك غبيه يآبنت إنتي مآتفهمين .. مرآموووه بنفسهآ هي من قآلت
حوريه: أنآ معرفش مرآم ئآلت إيه !

نسمه: مرآم مآحكت شيّ صرآحتاً .. بس إللي أعرفه إن آدم أخوهآ فوتوجرآفر وكآن بمصر بـ سفره من سفرآته وتلآقى هو ورده .. يعني تبين تقنعيني إنهم مآتلآقوآ غير هآلمره !!!! مآشآلله وينهم ذولي إللي يشوفونآ مره وحده ويطيحون فينآ يجون يخطبونآ .. مآآآآلت بس
حوريه: هههههه وإنتي ليه متدآيئه كدآ !

قلبت نسمه عيونه بقرف: مآني متضآيقه ولآ شي بس يعني هآلحركآت مآلهآ دآعي .. ترآ ورده تصير بنت عمي .. مرآم على مين تلعب يعني !! الحمدلله والشكر خلآص ندري إنهم يعرفون بعض ويحبون بعض ويموتون على بعض وش فيهآآ يعني ليش ينكرون !!
حوريه: هففففف نسمـ ........

.........: بـــــــــــسسسسسس

برقت عيونهآ موقفه كلآمهآ من صآحت نسمه وهي ماسكه جوآلهآ بوسط كفهآ مفرقه أصآبعهآ وتنآظر فيه ..

حوريه بقهر: مآلك يآغبيـــه إنتي خضيتينـي "خرعتيني "
نسمه: رآئف رآئف رآئف رآئف
تعدلت حوريه لـ وضع الجلوس مربعه: هوآ إللي بيتصـل !!
نسمه: إيه هذآه يدق علي إنتي وش إللي مهببتــيييييه
قلبت حوريه عيونهآ بـ إشمئزآز ثم رمت نفسهآ على ظهرهآ نآيمه - أردفت ببرود - : مترديش
نزلت نسمه الجوآل: مآرح أردّ أصلاً بس ليش رآئف يدق ؟ وش تتوقعين ؟
حوريه: أكيد وصل من السفـر
برقت نسمه عيونهآ وكنهآ تذكرت: من جــــــــــــــــدك !!
نآظرتهآ حوريه ببرود: أهآ

نسمه: إيه وآلله شلون نسيت !! وإنتي يـآلغبيه تآركه زوجك ونآيمه عندي !
حوريه بلآمبآلآه وهي تنآظر بـ أظآفرهآ بعدمآ فرقت أصآبع يدينهآ الثنتين بـ الهوآ: أنآ هنآم عندك وخليه ينآم عند الزفته دآرين مآهو نآيم معآهآ إسبوع مفرئتـش يوم زيآده
نسمه: من جدك تبينه ينآم عند هـــذييييييك !!
حوريه: أهآ .. أصلاً مش عآوزه أشوفه !
نسمه: أقوول تعدلي خل نحكي زين وفهميني وش إللي تفكرين فيه !! وشهي الخطـه !!
حوريه: نسمه بطلي هبل
نسمه وإللي إنتفض جسمهآ من رجع يدق الجوآل مره ثآنيه - صآحت بـ خبآل - : رآئف رآئف رآئف رآئف

حوريه: أستغفر الله .. آلله يشفيــكي بقد
نسمه بـ لعوزه وربكه وآضحه: وشششش أرد وششش أقووول
قوست حوريه شفتيهآ بلآ مبآلآه: متـــرديش
رفعت نسمه حآجبيهآ موسعه عيونهآ بعدم تصديق: وشهــوو !! قسم إن درآ رآئف يذبحنـآ ثنينآتنآ بعدمآ يكفخنآ لين يشبعنآ تكفيـخ .. ليش أصلاً مآيدق عليك إنتي وش هآلورطه بس يآآربيييييه
حوريه ببرود: أنآ سآيبــه موبآيلـي فـوء

نسمه بقهر: فآلحــه .. ثآريه يدق علي أنآ يآويلي ويلآآآآآآآه
حوريه بعدمآ سكت الجوآل بـ إنتهآء الإتصآل: خلآص إقفلـي موبآيلك عشآن ميتصلش
برقت نسمه عيونهآ وصآحت بـ إستنكآر: وشهــوو !! تبينه يرد يدق مره ثآنيه ويلقآه مقفل !!! قسم ليجيبنآ بـ أرضنآ .. حور إخزي شيطآنك وإنقلعي لـ زوجك مآنيب نآقصه لآتورطينـي مع رآئف هذآ مآحد يعرف يتفاهم معه
حوريه: لآء مش هطلـع .. أنآ هنآم عندك النهرده
نسمه بترجي: حووور لآتختبرين صبر رآئف تكفين ذآ توك مآتعرفينه لآطلع شيطآنه برآسه وش يسوي ..

أطبقت حوريه شفتيهآ وهي تتذكر ذآك اليوم الشؤم بـ مصر يوم جآبهآ فعلاً بـ أرضهآ هي ومهـآب ! هذآ مو هو إللي يطلع شيطآنه بـ رآسـه .. هو إللي يطـلع بـ رآس شيطآنـه ..
مآلت حوريه على جمبهآ: اعمليه سايلنت وتعآلي هئوللك
صمتت نسمه جوآلهآ مخليته على وضع الإهتزآز ثم ربعت رجولهآ: هآآآ
حوريه: عآوزه تعرفي الخطه !
نسمه وإللي إتسع فمهآ بـ إبتسآمه عدم تصديق متحمسه: هــــــــــآآآآ قووولــــي
إعتدلت حوريه مربعه رجولهآ هي بعد مقآبله نسمه وجهاً لـ وجه: شوفـي
نسمه: هآآ

حوريه: أنآ لآزم أعلم رآئف اخوكي دآ الأدب
صفقت نسمه بحمآس: يآآآآآآي حدددددي متحمسسسسه .. هآآآ شلووون
حوريه: آمممم يعنـي لآزم أخليّه مع نفسه .. زي دلوئتي كدآ .. يتصل ولآ أعبره .. خليه ينآم مع نفسه
نسمه: آمممم يعني تتمنعيــن عنـه !
رفعت حوريه حآجبيهآ موسعه عيونهآ وفآتحه فمهآ ببلآهه: هــآه ؟
ضربتهآ نسمه على ركبتهآ وهي مقفله عين وحده بـ لعآنه: هههههههه أيوآآآ أيوآآآآ أيآآ الخآيســه فهمت عليك

حوريه بـ سذآجه: إزآآي !
نسمه: ههههههه خلآص فهمت عليك .. إيييه عجبتني هآلخطه بس ترآ رآئف صبره قليل .. قسم إن طآلك لـ يتوطآك يعني وين بتتخبين منه مصيرك تطيحين بيده !!
طيرت حوريه عيونهآ بعدمآ قلبتهآ بـ قرف: لآزم أعلمه الأدب ليه يحرمني أكمل درآستي وسآمح للزفته دآرين دي تكمل !!!
نسمه بـ إستحقآر مشترك: إييه وآلله إنهآ مخيسه وعرفت شلون تقنعه حسبي آلله ع العدو
عضت حوريه شفتهآ السفلى بغيظ مكبوت: أوووفففف بقــد همـوت من الئهـر بسبب الزفففففففتــــه دي
تحسست نسمه ركبتي حوريه المكشوفه بسبب قميصهآ القصير: خلآص حور لآتضآيقين نفسك بسبة هذيييك ..

حوريه بقهر: نسمه أنآ بقد مش مسدئه إن رآئف منعنـي أكمل درآستي وهي لآء .. طب إشمعنى !!!!
نسمه بـ لؤم مصطنع وهي مضيقه عين وحده بتفكير: إيييه مآهيب سهله هـ الزففففت دآرينووه عرفت شلون تآكل عقلـه وتقنعه تكمل .. لآ وبـ لندن بعد آلله يآخذآهآ
حوريه: أووووففففف هموت بقــد

نسمه بسرعه تلحقهآ: لآآآآ بعيد الشـر بسم الله عليك .. هذيييك الدآرين الخايسه إنشآلله ولآ إنتي بعد قلبي والله ياحور .. تموتين ومنهو السبب !!! ذيك الزفت !! تخسى جعلها الساحــــــق
حوريه بلهجه سعوديه: المآحـــــــــــــق
نسمه بـ تأكيد: والبلآ المتلآحــق
تموآ ثوآني سآكتين يبرقون ببعضهم لحد مآنفجروآ ثنينآتهم ضحك: هههههههه


/
/
/


عند رآئف وإللي تيقن عدم الإستجآبه من نسمه بسبـة الوقـت .. هم الحيـن السآعـه 1 الليـل وأكيد قد نآمـوآ ..

مسـح وجهه بكفيـه بعدمآ زفر نفس مسموع وصآر يفك أزرآر ثوبـه ..
نزل رجله اليمنى بـ الأرض وصآر مستند بأكوآعه على ركبتيه ينآظر تحته بتفكير .. شلون بيكون شكل علآقته بـ حوريته ! لحظـه تصد عنـه ونفس اللحظـه تقدم له دعوهـ مفتوحـه ! وش المفترض يسويه مع هآلطفله المرآهقـه ! شلون زوآجهم هذآ يتحول لعلآقه حقيقيـه مثل علآقته بـ دآرين وإن صآر هآلشيّ فعلاً فمن إللي رح يبدآه !
زفر نفس هآدي مكتوم .. الأكيد إن البدآيه من عندهآ ولآ شلون بيبدآ هو مع هآلـطفله هآلشيّ ! أحسن خيآر إنه يتركهآ هي من تبدآ وبـ الطريقه إللي هي تبيهآ ...

توه ووقف عن السرير إلآ ويدق جوآله .. عقد حآجبيه من إسمهآ على الشآشـه .. دآرين المآلكــي ..


سحب على جوآله فآتح الخط بنبره هآديه: دآريـن !
دآرين وإللي وضح الدلع المصطنع المستفز بنبرتهآ: مآرح أعتذر إن كنت أزعجتك أو عطلتك عن شيّ لأني أدري إني مآ أزعجتك وإني الحين مو معطلتك عن شي
رآئف ببرود مآهوب فاهم شيّ من كلامها: شقصدك !
دآرين: ليش مآتجـي عندي !
غمض عيونه بيأس هآمس: دآرين وش قلـ ......
مآكمل لأنهآ قآطعته بسرعه: أدري أدري أدري .. مثل مآلي فيك لـ غيري فيكـ .. بس وينه غيري عنك !! كن غيري مآيبيك فـ أنآ أبيـــــك
رآئف وإللي ضآقت عيونه بـ إستنكآر للي فهمه من القط إللي تقطه بس مآيبي يأكده وإلآ رح تكون هآلليله أسود من السوآد بذآته على روسهم ثنينآتهم .. حور ودارين - همس بـ استفهام - : وش قصدك إنتي !!
دآرين: حبيبي رآئف أدري إن حوريه تآركه لك الجنآح بكبره ونآيمه عند نسمه .. كنهآ مآتبيك أنآ أبيــ ...........
طوط طوط طوط طوط ...

نآظرت بـ جوآلهآ بعدمآ قفل الخط بـ وجههآ وقد إنرسمت الإبتسآمه الخبيثه بملآمحهآ الحآقده: ههههه جـد إنك بــزر يآحـور .. الحين هذي سوآة وحده لـهآ ضُـره وتبي تكسب زوجهآ لـ صفهآ إهـي !! تآركته ونآيمه عند أختـه !! هههههه خل أشوف الحين وش بيصيــر ...

عند رآئف وإللي كآنوا شيآطين الجن كلهم يتنآقزون قدآم عيونه ...
رمى جوآله بعصبيه على السرير بعدمآ إنتهت مكآلمه ثالثه بـ إسم نسمـه المآلكـي ولم يتم الردّ عليهآ !
طلـع من الجنآح وحده معصــب لين وصل للأسنسيــر ومنه للدور الثآني ...

رفعوآ ثنينآتهم روسهـم صوب البآب بعدمآ إنفتح بسرعه وبدون إستئذآن ..
.......: وجع إنتي شلون مآتستأذنين قبل تدخلين !!
الشغآله بلعثمه: م .. م م م م ... م
نسمه بعصبيه: م م م م وش فيك إنتي قلبتي خروف وتمأمئين خير إنشآلله !!
الشغآله: مستر .. ممممــ .. مستـر رآآآ ... رآآآآئــيـــف ..
نسمه: رآئف !! علآمه !!
الشغآله بخوف وآضح: فيـه برآآ وإبغى إنت

نسمه وحور إللي تفنجلت عيونهم المصدومه وتعلقـت ببعضهآ فآتـحين فمهم شبــر من الصدمـه ...
نسمه وهي تنزل تحت اللحآف وتشده عليهآ بربكه: قوولي له نآيميــــــن .. نآيميــن من زمــآآآآآن .. إطلعي برآآآآ
شدت حوريه اللحآف من على نسمه وتغطت فيه: إنتي يآحقيرآآآآ غطيني معآآكي
نسمه بهمس من تحت اللحآف: حور يآويلنآ يآويلنآ قسسم إن يذبحنآ رآئف ثنينآتنآ يآويلي وهذآه نزل بنفسه لعندي
حوريه: هو ممكن يضربنآ !!
حوريه: وليش يضربك !! إنتي زوجته ومآرح يسويهآ أمآ أنآ لآآآ .. وبعد يدق علي ومآ أرد يآويلـــــــــــــيييي


كآنوآ متقآبلين بـ الوجيه كلّ وحده نآيمه على جمب .. تمسكوآ ثنينآتـهم بيدين بعض أول مآنفتح بآب الغرفـه عليهم بقـوه ...
نسمه بهمس: أشهد أن لآ إله إلآ الله وأشهد أن محمـ ............
.......: قومي إنتي ويآهآ أشــوف
نسمه وحور: ...........
رآئف من بين أسنآنه بغيظ مكتوم: قومــي .. إنتي .. ويآهـــآ .. الحيـــن
نسمه وحور: ...........

رآئف وإللي يآلله مآسك أعصآبه من هآلبزرين تحت اللحآف .. شدّ اللحآف بقوه لحد مآ أبعده عنهم بـ الكآمــل راميه بالأرض ..
صآحت نسمه بعصبيّه بعدمآ إستقعدت بجلستهآ: هيـييييييه إنـــــــــت وش إللي تسويـــه !! وشلون تتجرأ وتدخل غرفــة بنآت وهم نآيميـــــــن يآلمآتستحــــــــــــي وربي لآ أعلـــم أمي وطلآآآل وأحمـــــد بعــــد ..

إستقعدت حوريه بهدوء رآفعه حآجبيهآ موسعه عيونهآ بدهشـه من جرأة نسمه وصيآحهآ لـ رآئف وهي وآقفه على ركبتيهآ ومتخصره ..
رآئف وإللي ضآقت عيونه هآمس بـ إستنكآر: وشهـــو !!
نسمه بنفس الحده والعصبيه: مين إللي سمح لك تدخل غرفة بنآت فـ الليـــــــــــل
رآئف بـ إستنكآر: أي بنآت وأي خرآبيط
نآظرت نسمه بـ حوريه إللي وقفت جمبهآ على ركبتيهآ ثم ردت تنآظر رآئف بعصبيه: يعني أي بنآت !! أنآ وحور مآتشوفنـــآ !! شلون تدخل علينآ وإنآ نآيميــن !!
رآئف بنفآذ صبر: الحين إنتم بنآت !

نسمه بـ نظرة إحتقآر جريئه: وش رآيك يعنـي !!
رآئف: هآلبنآت وحده فيهم أختي والثآنيه زوجتي
بلعت نسمه ريقهآ بفشله ثم ردت ورفعت حآجب وآحد بـ قوه مصطنعه: وإن كآن .. مآلك تدخل علينآ غرفة النوم بهآلوقت .. والحين لو سمحت إطلع برآ عشآن نبغى ننآم

تم يقلب عيونه بينآتهم معقد حآجبيه بتفحـص .. وش هآللي هم لآبسينـه !! قميص قطنـي وردي متمآثل الشكـل واللون بـ إختلآف الرسمه الكرتونيه بـ الوسط وثنينآتهم شعورهم منتفشـه بـ إهمآل .. كمل الشكل ملآمحهم الطفوليّه ...

رآئف بنفآذ صبر .. كآفي عليه حور بزر وآحد صآرو ثنتين الحين: شغلي مو معك الحين نسمه فـ إنطقي مكآنك أحسن لك ..
نسمه بعند طفولي: حبيبي رووفي أنآ تراني بمكآني وإنت إللي دآخل علينآ .. لو سمحت آآآآوت ..
رمقهآ بنظرة توعد حآده كآنت كفيله إنهآ تنزل عيونهآ للأرض بينمآ كمل هو بتشديد: إمشي قدآمي حوريّآ
تمسكت حور بذرآع نسمه محركه رآسهآ بـ النفي بينمآ لحقتهآ نسمه بسرعه: حوريه بتنآم عندي اليوم وإنت إطلع لـ هذييييك

......: نسمــــــــــــــــه

إنتفض جسمهآ بخرعه من صآح فيهآ بـ توعـد .. التفتت لـ حوريه هآمسه: حور تكفين انقلعي لـ جنآحك
حوريه بـ ترجي: نسمه لاآآء خليني معآكي
نسمه بـ ترجي متبآدل: يآقلب نسمه تكفين إنتي خذيه وأطلعوآ برآ هذآ الحين بيكفخني ..
رآئف: مطولـه عندك !!
حوريه بـ نبره وآهنه: أنآ هنآم عند نسمـه ..
قرب صوبهآ لحد مآ إلتصقوآ سيقآنه بـ جمب السرير مميل رآسه كـ إشآره إنه مآسمع زين: إيــش !! وش قلتـي عيـدي !!

توهآ بتفتح فمهآ إلآ وأسكتهآ بنبره جآفه غآضبه: إمــــــــــشي قدآمـــــي قلــــــت ...
زحفت على ركبتيهآ وهي على السرير لحد مآوصلت عنده ثم نزلت للأرض ..
همس بـ توعد: أوريك أنآ شلون تسفهينـي

حوريه بـ نبره مهزوزه: نسمه هيّآ إللي ئآلتلي أنآم معآهآ ..
برقت نسمه عيونهآ بصدمه " يآلحمآآآآآآآره يآحووور " : وشهــووو !!
حوريه: أيوه إنتي إللي عوزآني أنآم معآكي
نسمه: وإنتي إللي قلتي لي مآ أرد عليه يوم دق
حوريه بصدمه: وإنتي إللي ئولتي لآزم مرقعش ليه على طول
رآئف إللي تكتف رآفع حآجب وآحد بـ إعجآب لهآلخبلتين إللي نسوآ نفسهم وصآروآ يفتنون على بعـض ... جد وش هالطفلتيــن !!

.............: جــــــــب ولآ كلمـــــــــه

التفتوآ ثنينآتـهم عليه مبرقين عيونهم بخرعـه من صآح فيهـم ...
مسك حوريه من معصمهآ ووجه كلآمه لـ نسمه: شغلي معك بعدين أعلمك شلون مآتردين يوم أدق عليك ..
توهآ بترد وتبرر له إلآ ويصد عنهآ سآحب حوريه ورآه من معصمهآ وإللي كآنت تترجى نسمه بنظرآتهآ فآرده لهآ ذرآعهآ تبيهآ تمسكهآ وتفكهآ من رآئف ..
نسمه وإللي رقت ملآمحهآ لـ حوريه مأشره لهآ بيدهآ تودعهآ ..
همست بخفوت: ياويلك ياحور .. رح أدعي لك آلله يوســع قبــــرك



برآ الجنآح وهو بعده سآحبهآ ورآه بخطوآت وآسعــه لحد مآوصلوآ للأسنسيـر حذفهآ بـ الدآخل قبل يشوفهآ أحد من أخوآنه وهي بهآلملآبس ..
هآمس بتوعد من بين أسنآنه: قسم بـ الله إن تندمين يآحـور
تحسست معصمهآ من مسكته العنيفه لهآ معقده حآجبيهآ بضيق بملآمحهآ: وأنآ عملت إيــــه يعني
رآئف: وش إللي موديك لنسمه !!
حوريه: عآدي نآيمه معآهآ بدل مآ أنآم لوحدي
رآئف: ليش مآعندك خبر إني برد اليوم من السفر
حوريه: ولو عندي خبر يعني منتآ هتنآم عند الهآنم التآنيه
رفعت نظرهآ له بترقب وهي ترمش بعيونهآ بعدمآ إقترب عليهآ بس مآ أمدآهم لأن بآب الأسنسير إنفتح بعد مآوصلوآ للدور الرآبع وردّ مره ثآنيه سآحبهآ ورآه من معصمهآ ..
حوريه: خلاآآآآصصصص سيييب إيـــــــدي ...
رآئف: ...........
حوريه: سيب إيدي مش ههرب يعنـــي .. آووووففففف أهآآ ءآآآهـ آآآآآ


نفض معصمهآ بـ القوه أول مآدخلوآ جنآحهم وتوه بيتكلم إلآ وتصيح فيه: إنت مقنـــــــــون .. نفسي أعرف بتعآملني ليه كـدآآ .. أنآ بعمللـك إيه !! على أد مئدر بحآول أتقنبـــك وبردو لآزم تدآيئنــي
رآئف بـ إستنكآر: وشهو !! الحين أنآ إللي أضآيقك !
حوريه: أيوه إنت إللي بتدآيئني .. أبسط دليل إني سيبآك ونآيمه عند نسمه .. إنت عملت إيه !! يآآخي سيبآك برآحتك .. رووح نآم عند دآرين أنآ مش عوزآآآآآآك
رآئف ببرود: أنآ أنآم بـ المكآن إللي أبيـه .. مو إنتي إللي تعلميني وين أنآم
مسكت جبينهآ بيدهآ اليمنى وتخصرت بـ اليسرى: آآآآآآآه يآآآآآرب ..
نآظرت فيه بـ جفآف: إنت إيه إللي رقعـك !! كنت إرتحت منك طول الإسبوع دآ هـــــف بقـــــد

تمّ لحظآت ينآظرهآ ببرود أنهآهآ ببلعـة ريق يبلع معهآ غضبـه المكبوت ثم أقفى عنهآ لـ غرفة النوم ...
جلست على الكنبه قبآل شآشة التليفزيون معقده حآجبيهآ عآضه على شفتهآ السفلى بتأنيب .. فكرتهآ بـ إستفزآزه وإنهآ ترد له إللي سوآه فيهآ قبل يسآفر خربت بآللي صآر الحين .. الحين مآلهآ إلآ الخطه القديمه تستمر عليهآ وأمرهآ لله ..
الخطـه بـ عنوآن ( شـوّق ولآ تــذوق ) .. تشوقـه لهآ ولآ تذوقـه !
وقفت زآفره نفس هآدي متوجهه لغرفة النوم ..


كآن قبآل دولآبـه وقد بدل ثوبـه ببنطلون ريآضي رمآدي اللون وبعده بـ الفنيله البيضآء الدآخليه ..
حآوطت خصره بيدينهآ إللي إلتفوآ حوله ملصقه خدهآ الأيمن بظهره هآمسه: دآرين إمتحنــت !
رآئف وإللي من لمستهآ له قد تشنجت كل أعضآءه وفآرت كل هرمونآته .. تمّ لحظآت سآكت يستوعب حركتهآ بـ الأول قبل يستوعب سؤآلهآ ..
ردّ بهدوء وهو يفرد التي-شيرت الأسود حقه: إيــه ..
حوريه بنفس الهدوء: ونقحـــت !
رآئف: بآقي مآظهرت النتيجـه ...
تركت خصره مبعده رآسهآ عن ظهره: آمممم .. طيـب ..

التفت ورآه ينآظرهآ تمشي بتثآقل وعيونهآ بـ الأرض .. إستوقفهآ بهدوء: حوريّــآ !!
وقفت مكآنهآ بس مآنآظرت فيه بينمآ هو إللي نزل التي-شيرت من يده على السرير والتفت عليهآ موآجههآ: وإنتي بعد تقدرين تدرسين وتمتحنين وتنجحيـن ..
رفعت رآسهآ بسرعه معلقه عيونهآ بـ عيونه بـ نظرآت تسأله فيهآ الصدق بكلآمه !
أردف بهدوء: أهــآ .. رح تكملين جآمعه
إتسعت عيونهآ بذهول وقد إنرسمت ابتسآمة عدم التصديق بملآمحهآ الأنثويه الفآتنه وإللي مآخفت أو قلت لـو وآحد بـ الميّه بسبب إهمآلهآ الطفولي بشكلهآ: بقـــــــــــد !
رآئف: أهـآآ ..


تمت ترمش بعيونهآ بحركه متوتره وهي تأشر بيدينهآ فـ الهوآ: أنآ أنآآ .. أنآآآ هدور من بكرآ على تخصص فـ القآمعه هنآ فـ السعوديه وآآآ ووو ... ووو
عقد حآجبيه بـ إستفهآم: ليش إنتي مو قد تخصصتي وقدمتي أورآقك بـ الجآمعه !
حوريه ببلآهه: آه بس دآ فـ مصـر !!
رفع كتوفه بهزه خفيفه: مآعندي مآنع تكملين بـ مصـر ..
حوريه وإللي كل مدى تزيد صدمتهآ .. هي أكيد بـ حلم .. لآ لآ .. لآآآ أبدّ هذي مو حقيقه لأن هذآ مو رآئـف إللي تعرفـه أبــدّ !
همست بـ ترقب: رآئف دآ بقـد !
رآئف: إيه جدّ .. مآرح أعآرضك بشيّ يخص تعليمك .. كنك تبين تدرسين بـ مصـر آوكـي .. تدرسين بـ السعوديـه خير وبركـه .. مثلمآ تبيـن ..


تمت ثوآني تدور بـ عيونهآ بـ تفكير وللحين مآهي مصدقـه إللي تسمعه بلسآن المريض الجآهـل المعقـد .. على وصفها له !! مآدرت إلآ وهي رآميه نفسهآ بحضنه محآوطه رقبته بذرآعينهآ بينمآ رآئف إللي تدآركهآ بيدينه إللي إلتفوآ حول وسطهآ بتمكن قبل يطيحوآ ثنينآتهم .. لأنهآ رمت نفسهآ عليه بـ قوه وفجأه ...
حوريه وقد تشدقت من الونآسه " دآرين أنآ بحبببببببببببـــــــــــك .. آآآآخ يآريتك تآخديه كل يوم وتزبطي مزآقــه كدآ .. إنتي أحلآ دآرين فـ العآلـــــــــــم كلـــه "
رآئف بـ إبتسآمه: خلآص كذآ .. أنزلك ؟
حوريه: هو أنآ تئيلـه عليك ؟
رآئف: لآء
حوريه: خلآص خليك شآيلني شويه كمآن


شدد من مسكته لوسطهآ إللي كآن مقآبل لصدره وملصق فيه وبـ المقآبل شددت هي من إلتفآفة ذرآعينهآ حول رقبته هآمسه: رآئــف أنآ بحبـــــك
رآئف وإللي غصباً عنه أفرج عن ضحكته: ههههه كل هذآ عشآن بتكملين درآسه يعني
رفعت رآسهآ عن كتفه ودنقت عليه طآبعه قبله طفوليه قويه على خده الأيسر ...
أمآ عن رآئــف فهو كآن بـ دُنيآ ثآنيـــه .. تخربط فكره وضآعت علومه .. وش بعـد هآلحضـن المطول , وبعـد هآلقبلـه المشآغبـه !
بلحظـه خآطفه إستقر على السرير ورآه ممدد على ظهره وهي بحضنه بعدمآ ترك عنآن أعصآبه وإرتمـى على السريـر ..

صآحت بصدمه من إرتطموآ بـ السرير وعلى حين غفلـه: رآآآآئــــــــــــــف
همس بخفوت: قلب رآئـف
حوريه بـ إبتسآمه مآكره: بس قلبــه ؟
رآئف: وعيونه
حوريه: بس ؟
رآئف: مدري هم يقولون قلبه وعيونه
حوريه: ههههه يعني كلآم حآفظـه
رآئف: هههههه وبعدين معك يآبنت
حوريه: تؤ .. مش كفآيه ألبـك وعيونك دول
رآئف: وش تبين !
حوريه: أنآ عوزآك كلـــــــك
عقد حآجبيه بـ إستفهآم: شلون
حوريه: مش بس قلب رآئف وعيونه .. أنآ عآوزه رآئــف كلــــه .. كلـــه يكون ليّـــآ ..


شدد ذرآعينه إللي بعدهآ محآوطه وسطهآ مقربهآ أكثر لصدره: ورآئـــف كلـــه لــك
بوزت بـ إصطنآع: لآء رآئف مش كله ليّآ .. رآئف نصـه ليّآ
رآئف وإللي فهم عليهآ وآيش إللي تحآول توصل لـه .. نصه لهآ والنص الثآني لـ دآرين .. " وآلله وجآك اليوم إللي ثنتين يتقآسموك يآرآئف .. وش إللي سويته بدنيتك !! "
رآئف: امممم ترآ فهمت عليك ..
حوريه: حتى الدبله إللي فـ إيدك مش بتآعتي أنآ .. بتآعتهآ هي .. يعني إنت ليهآ مش ليّآ ..
رآئف: يعني حآسبتهآ بـ الدبلـه !
حوريه بـ غرور مصطنع رفعت ذقنهآ: لآء طبعاً .. بس دي بردو شكليآت مهمه .. هي كل مآتشوفني بتغيظنـي بـ الدبلـه إللي فـ صآبعهآ

فك رآئف ذرآعه الأيسر من وسطهآ ومدهآ ورآه لدرج الكومدينه بس مآهوب قآدر يوصل للي يبيه .. جت حوريه بتبعد عنه إلآ وردّ حآوطهآ بيده اليمنى مره ثآنيه مآنعهآ: آصبــري ..
زحف بجسمه شوي وهي بعدهآ فوقه لحد مآطلع علبه قطيفه سودآء من الدرج وفتحهآ ..
مطت حوريه رقبتها وعيونهآ دآخل العلبه: إيه دآآآ ..
تمت عيونهآ معلقه عليه بس مآقدرت تلاحظ غير إنهآ سلسآل طلعه رآئف وفكـه ..
حوريه: دآ ليّـآ !
رآئف: أهآآ .. تعآلي أشوف


جمعت شعرهآ المرول رولآت طبيعيه على جمبهآ الأيمن بترقب للي يسويه وهو يسكر السلسآل بعدمآ علقه برقبتهآ ..
ألصقت ذقنهآ بصدرهآ منزله عيونهآ لأجل تشوفـه وهي تتحسسه بيدهآ اليمنى ...
كآن سلسآل رقيق محآوط عنقهآ الأبيض يتدلى منه حـرف الـ R صغيـر عبآره عن ألمآسآت صغيره لآمعه ...
تعلقت عيونهآ بعيونه وقد إنرسمت الإبتسآمه الحسيّه بملآمحهآ الآسـره لعقلـه وتفكيرهـ ..


أي تأثير جنوني إللي تملكه هآلبنت عليـه ! فرق شآسع بينهآ وبين دآرين .. دآرين الأنثى المكتمله قلباً وقآلباً .. وش إللي جآب تفهم دآرين وهدوئهآ لـ سبآب حوريـه وصيآحهآ !
قميص النوم الحريري أو القميص القطنـي برسمـة العصفور تويتـي !
بس بعدهآ حوريّه بـ النسبه له هي أنثآه إللي قد سبق وتملكت العآطفـه والجســد ...

نزلت يدهآ اليسرى تحت عنقه ورفعت اليمنى فوق كتفه الأيسر مسنده رآسهآ لصدره: خلينآ ننآم كــدآ
رآئف بـ لعآنه: طيب ليش مآنجرب شيّ ثآني !
حوريه: لآء كدآ حلـو

رآئف: هذآك شيّ أحلآ
حوريه: لآء

رآئف: اسمعي بس كلامي
حوريه: لآء

رآئف: مآرح تندمين
حوريه: لآء

رآئف: صدقيني شيّ حلـو
حوريه: هههههه لاآآآآء

رآئف: طيب خل نتعدل بـ النومه
حوريه: لآء

رآئف: يآبنت حنآ بـ عرض السرير
حوريه: كدآ حلـو

رآئف: مرتآحه يعني !
حوريه: أهآ

رآئف: صدقيني بترتآحين أكثر ههههه
حوريه: ههههه بآآآآس يآآ أليــل الأدب

رآئف: ههههه بكيفـــك .....


======
-----------
======

نهآية الفصل الثآمن عشر
<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ صحـــه

:::

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 12-08-16, 11:32 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل التآسع عشر



اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .


/
/



بوقت الظهيرهـ ..

دخل غرفته والشرر يتطآير من عيونه الغآضبه بعدمآ شآف شكل سيآرته والحآله إللي صآرت عليهآ ..
صفق البآب ورآهـ وملآمحه مقطبه أقصآهآ من الحرّهـ والقهـر ..
مآ أمدآه ترخى أعصآبه وتسكن ثورته إلآ وإنعقدوآ حآجبيه زود من شآف النور يضوي دآخل الغرفـه المظلمـه والمنفصله عن غرفة النوم وإللي كآنت خآصه بـ ملآبسـه كآملـه وأحذيتـه , سآعآته والنظآرآت ..
بس ليش النور فيهآ ضآوي !
دف البآب بأطرآف أصآبعه اليمنى وعيونه تترقب مآبدآخل الغرفه لحد مآستقرت أخيراً على أكثر مآيبغضـه قلبـه وهو رآفع قميص أبيض من قمصآنه بـ العلآقه حقته وينآظره بتفحـص ..


من بين أسنآنه في محآوله لـ ضبط أعصآبه: إنـــت .. وشششش ... تسـوي .. هنـآ ؟!
التفت له سند ببرآءه مصطنعه يستفزه أكثر: شلون يعني ؟ هذي مو غرفتي ؟
شدد مآلك من الرص على أسنآنه: هذي غرفتي أنآ .. وأنآ إللي سآمح لك تتـم فيهآ .. وبكيفــي
سفهه سند ورد ينآظر بـ القميص وهو يتحسس زر من أزرآره السودآء اللآمعه وكنهآ كريستآلآت: أجـل ليش تســأل ؟!
مآلك: وش جآبك هآلغرفه ! هذي كلهآ ملآبسي وأغرآضي ومآظن لك حآجتن فيهآ !
سند ببرود يقهر: حنآ إخوآن مآفيه فرق بينآتنآ .. أغرآضك هي أغرآضي والعكـس .. يعني إنت مثلاً لو تبي شيّ من عنـدي مآرح أمنعـه عنك ..

مآلك وقد مآل فمه بـ إبتسآمه سآخره: هــه .. ليش وإنت عندك شيّ أصلاً !
سند بـ نص إبتسآمه: هذآك قلتهآ .. مآعندي شيّ .. خلنـي عآد آخذ من إللي عندك ..
مآلك وإللي كل مآجتـه فرصه يقهر فيهآ سند إلآ ويردهآ له سند وبنفس اللحظـه ..
سند: عآجبني هآلقميص .. بآخذه

كور مآلك قبضتيه بغضب مكتوم رآص على أسنآنه بقوه وعيونه بـ الأرض تفيض غيـظ وعصبيّه بينمآ أطبق سند شفتيه بـ إبتسآمه بعدمآ لآحظ ردآت فعل مآلك المثآره بـ إستفزآز بس رفع حآجبه الأيسر بـ إعجآب لهآلصفه الإيجآبيه إللي إستشفهآ فيه .. " كتمـه لغيظـه وغضبـه " هو الحين في أقصى محآولآته للسيطره على ثورة غضبـه ..
ضيق عيونه بخبث هآمس لنفسـه " طيب خلّ نزيد العيآر شويّ ونشوف قدرتك هذي لأي مدى بتوصـل ! "


مشى صوبه لحد مآوقف قدآمه .. دفه بـ شمآعة القميص اللي بيده من كتفه الأيمن بخفـه: لآتخآف .. رح أرده لك
كشر مآلك بـ إشمئزآز: ليش أحد قآلك رح ألبس شيّ من بعدك ! خلـه لك مآبيـه
قوس سند شفتيه رآفع حآجبيه بـ إعجآب: آممم تمآم .. حيث إن السآلفه كذآ فيـه بعد سآعه رولكـس سويسري عجبتني .. يعني مآ أعتقد إن خذيتهآ ذآ بيأثر عليك أو إنك رح تفقدهآ .. مآشآلله سآعآتك وش كثرهـم ..


أردف بسرعه رآفع حآجبيه بحركه سريعه وكنه تذكر شيّ: إيه صحّ .. بـ الدرج الثآني حق النظآرآت .. فيـه نظآره "بوليس" بـ شمّر أزرق .. هي بعد عآجبتني .. رح آخذهآ ..
مآلك وإللي خلآص قد وصلت معـه .. إلتفت عليه ببرود بعدمآ شهق نفس عميق: إسمــع .. كل إللي تبيـه خـذه .. أدري عنك وعن فقرك طبيعي يكون ذا حآلك بعدمآ شفت عندي كل إللي مآهوب عندك ولآ كنت بيوم تتحلم إنه يكون عندك .. مآرح أمنع عنك شيّ .. بس شيّ وآآآحد .. شيّ وآآحد بس يآسنــد ..
رفع سند حآجبيه يستنطقـه .. ردّ مآلك: سيآرتــي

أخفض سند بصره كآتم ضحكته بمقآومـه .. بينمآ مآلك إللي كمل بصوت مخنوق وكنه رح يبكـي: سيآرتي لآتقرب صوبهآ يآآسنــــد
سند ببرود: وليش يعنـي ! إنت تدري إن مآعندي سيآره .. إعتبرهآ مثل هآلقميص أو السآعه والنظآره ..

مآلك بنبره تهديد جآفه: هذآني حذرتك .. سيآرتي Red Line ..
وإحمد ربك مليوون مره إني جآلس أكلمك بهآلهدوء بعد المصخره إللي سويتهآ ..
سند ببلآهه: أي مصخره !
مآلك: لآتسويلي فيهآ مو فآهم وإنت تدري شلون قلبت السيآره مزبله !! - زفر ضحكه مقطوعه بعدم تصديق - هــه .. إنت شلون تفصفص اللب وترمي قشوره بـ السيآره هآآ ! فهمنـي ! لآآآ والتشيبـس بعـد .. ظني إنك شآريه لأجل تكبـه بـ السيآره مو عشآن تآكله .. هذآ غير قزآيز البيره وصفآيح البيبسـي

سند بسرعه وكنه تذكر: إيه صـح .. ترآ فيه شوية بسبسـي إنكبـوآ .. لآوديت السيآره للمغسلـه خلهـم يغسلون الفرش ..
أطبق مآلك شفتيه بقهر بعدمآ كور قبضتيه بغضب .. كلمه وحده زيآده ومآيدري شلون بيتصرف معـه ! يدري مضبوط وش إللي يحآول يوصل له سند من ورآ إستفزآزه بهآلشكل .. وإذا هو الحين تطآول عليه بيكون حقق له مرآده " هييين يآسند الكلب .. وآلله مآ أطولك إللي تبيـه وتريده ,, أسفهك أحسن شيّ "


تخطآه بخطوآت بآرده لحد مآوقفه سند مره ثآنيه: صــــحّ .. نسيت أشكرك
وقف مآلك مكآنه بدون مآيلتفت عليه ..
أكمل سند: شنطتـي ردت لي مثلمآ تركتهآ بـ السيآره .. الصرآحه توقعت إنك بتتخلص منهآ وخصوصاً بعد مآنوهت إن فيهآ أورآقي وأورآق مهمـه .. الحقيقه مآكآن فيهآ شيّ بس كنت أبي أختبر ردة فعلك .. والصرآحه خآب ظنـي .. أشـوى إن مآلك بحركآت الورعآن وطلعت أعقل من كذآ ..
عقد مآلك حآجبيه بصدمه وكنه توه يتذكر " لعنـة آلله على إبليـس .. آلله يآخذك يآسند ويفكني منك .. لآ وآلله مآني غير ورع بس الغلطـه على هآلبنغآل الأغبيآ إللي قطوآ شنطـة تغريد بدآل شنطتك يآمآل المرض .. أوف ! تغريــــــد !!! "

عقد سند حآجبيه وهو يشوفه يخطي خطوآته السريعه لبرآ الجنآح سآفهه بدون ردّ !
قوس شفتيه بلآ مبآلآه ثم رمى القميص على السرير وبدآ يفك أزرآر قميصه وهو ينآظر شكلـه بـ المرآيه الطوليه الملصقـه بـ الجدآر ...

/
/

برآ الجنآح ..

ملس على رآسه من مقدمة شعره الكثيف لحد قفآه ثم حكـه من مقفآه بتفكير: وش أسوي بعد الحين ! هآلبنت بتطلع الشيب برآسي .. أنا متأكد إنهآ نفسهآ تغريد المسكينه الضعيفـه والمغلوب على أمرهآ بس هذيك إللي كلمتني بـ آخر إتصآل أعوذ بآلله مستحيل تكون هي ! يمكن أحد درآ بـ السآلفه وأجبرهآ تكلمني بهآلطريقه ! بس ليش للحين تنكر معرفتهآ فينـي !! يمكن أحد من أهلهآ صقـع رآسهآ وهو يضربهآ وفقدت ذآكرتهآ !! أفففف وش هآلأفكآر الغبيّـه !

عض طرف شفته من الجآنب الأيمن: مستحيل أردّ وأشوفهآ مرتن ثآنيه بملآبسي .. بـ الحيل منعت نفسي عنهآ أمس ...
بلل شفتيه وقد إرتسمت إبتسآمه عذبه بملمحه الوسيم الحآد وهو يتذكر مقدآر الشهوه إللي أشعلت فتيل الإثآره بكل خليـه من خلاياه وفتكت بهرمونآته حدّ اللآ تحكـم والسيطره وهي قدآمه بهآلشكل الفوضي بملآبسه إللي إحتوت جسدهآ الرقيق وفآضت عليهآ بـ أشبآر ..

......: مآلك يآقلب أختك وشفيك !
أجفله صوتهآ الدآفي وهي تستنطقه بقلق وآضح بعيونهآ ..
ردّ ببلآهه وبعده أسير ذكريآت مشهد أمس مع تغريد: هــآ !
أصآله: علآمك وآقف بـ الكوليدور كذآ فآهي !
مآلك بتوتر: لآ سلآمتك .. مآفي شيّ
قوست شفتيهآ بلآمبآلاه " هذآ مآلك من يومه مآيعطي وجه لأحد " أقفت عنه بدون أي تعليق بينمآ هو تمّ يتآبعهآ بعيونه لحد مآ إختفت عن نظره وهي تنزل الدرج بعدمآ طرت هآلفكره برآسـه هآمس لنفسه " بس تغريد أنحف بكثير من أصآلـ ....... ,, - إتسعت عيونه بشبح إبتسآمه - سآآآلـــــي .. إي وآلله سآلي ولآغيرهآ نحيفه مثلهآ "


مشى صوب الدرآبزين بخطوآت وآسعه يلحقهآ: أصآآآآآآلــــــــه
رفعت رآسهآ له مقطبه ملآمحهآ بـ إستفهآم: بينمآ سألهآ بنبره عآليه: وينهآ سآلـي !
أصآله: توهآ طلعت هي وأمي معزومين عند جآرتنآ أم سهيـل .. اليوم ملكة بنت زوجها
مآلك وإللي شوي وبيتشقق من الونآسه .. فيه أنسب من كذآ جـوّ لأجل يحقق مآطرآله !
أصآله بتعجب: غريبه يعني تسأل عن سآلي ؟
مآلك: هــآ !!عآدي بس بغيت أسألهآ عن شيّ

أصآله: إسألني أنآ يآقلب أختك وش بغيت !
مآلك بـ إبتسآمه خفيفه: لآتشغلين بآلك .. بس ليش مآطلعتي معهم إنتي ؟!
أصآله: لآآ فيـدوو بتجـي اليوم وأنآ أنتظرهآ ..
مآلك بتفهم: أهــآآ فيدووو .. خلآص أوكي
توهآ بترد عليه إلآ وإختفى من مكآنه .. عقدت حآجبيهآ مو فآهمه شيّ أتبعتهآ بهزه كتف خفيفه وقد تقوست شفتيهآ بلآ مبآلآه وهي تكمل طريقهآ لآخر الدرج ... بينمآ مآلك هو إللي تغيرت وجهتـه .. لـ غرفـة سآلــي !


/
/
/
/


طلعت من غرفتهآ بسرعه وهي رآفعه جزء من شعرهآ بشبآصآت ستيل .. كآنت تستشور شعرهآ ووقفت من سمعت صوت الجرس لجنآحهم ..
قآبلهآ بـ الصآله وهو متوجه للبآب: أنآ بفتحـه
حوريه: دي نسمـه أكيد .. دخلهآ بسرعه
أطبق شفتيه بغيظ ثم فتح البآب الخشبي فتحه بحجم جسمه هو بس بينمآ رفعت نسمه نفسهآ على أطرآف رجولهآ تنآظر ورآه بلقآفه: رآئف وخر عن البآب لو سمحت خلنـي أدخل
رآئف ببرود: مآفي دخول

نزلت على رجولهآ معقده حآجبيهآ: شلون يعني مآفي دخول !
على وضعـه بنفس النبره البآرده المستفزه: يعني مآرح تدخلين .. وش إللي جآيبك جنآحي ! أنآ مو قآيل مآ أستقبل أحد !
نسمه بـ إستهزآء: وآلله مآني جآيه أزورك .. بعد خلني أدخل أنآ جآيه لـ حوريتي
همس بـ إستنكآر: حوريتك !!
دنقت رآسهآ بتدخل من تحت ذرآعه إللي رآفعهآ ومستند فيهآ على إطآر البآب ..
صآحت تنآديهآ: حــووور


مسكهآ بسرعه وهي تمر من تحت ذرآعه ثم لفهآ لأجل يلتصق ظهرهآ بصدره مكتف يدينهآ على صدرهآ بوضـع X
من بين أسنآنه وحده مقهور من كلمة "حوريتي" شلون تكون حورية غيره وهي ملكه: مآفيـه .. يلآ روحـي دآرك
صآحت نسمه وهي تنفض جسمهآ من بين يدينه وتشوت الهوآ برجولهآ: حـوووووور تعآآآآآلـــي
حوريه من ورآ ظهر رآئف: رآئف سيبهـآآآ
رآئف بحده: حوريّآ إدخل دآخل لآ أشوفك هنآ
شدته من ذرآعه بترجي: رآئف سيبهآ عشآن خآطـري


ضم أخته أكثر لصدره رآفعهآ عن مستوى الأرض: مدري طلبت معي عنـد ومآرح أخليهآ تدخل .. لآتشوفك ولآ تشوفينهآ .. مو كآفي سوآلف ع الجوآل بنص الليل وعلى بكرة الصبآح
نسمه بـ عند طفولي: وإنت شعليـك !! صآحبتي وأسولف ويآهآ بعد مو كآفي وإنت عندهآ من أمس خلهآ عآآد وروح لهذيييييك
رآئف: إنتي يبآلك كـفّ يعدلـك
حوريه: هههههه
نسمه بقهر: حوور يآلزفـت .. وآقفه عندك مثل خيآل المآتـه .. خله يفكني خلني أدخـل
رآئف: قلت مآفي دخول وإن تدخلت حوريّآ رح تنطرد ويآك ولآ عآد تدخـل هنآ
نسمه بلقآفه: هآهآهآ .. إسمعوآ يآنآس وش يقول .. أصلاً هي كآنت تآركه لك الجنآح بكبره وإنت إللي جيتنآ بنص الليل وخذيتهآ غصـب ..
فكهآ رآئف بعدمآ دفهآ مسآفه وقفل البآب بوجههآ ..
صآرت تدق البآب بقوه: رآآآآئـف تكفـى إفتح .. رآآآآآئـــف .. حووور يآزفت وربي لو مآفتحتي لي مآ أكلمك ...


حوريه من ورآ البآب: نووسـي رآآئف مش رآضي يخليني أفتـــح
نسمه: يآحمآره مآتفقنآ أمس شلون نسوي شعرنآ ولآ بعد حددنآ وش نطقم بـ اللبـس
حوريه بصيآح: طيب أنآ هلبس بلوزه بيضـآ وجيـ ....... آآآآآآ لآآآآآآآ
صآحت نسمه من صآحت حور: حور وش فيــه !! حــوووور
حوريه: نسسسمـــآآآآآآه
شآلهآ رآئف من وسطهآ على كتفه الأيمن وقد تدلى نص جسمهآ العلوي ورآ ظهره: إنتي الحين مآتسمعين الكلآم ! مو قلت لك مآفي كلآم مع نسمه وأنآ معك
حوريه وإللي إبتعد صوتهـآ وخفت وهي بعدهآ تصيح وتستجدي بـ نسمه: نسسسمــــه إلحئيييييينــــــــي


ضربت الأرض برجلهآ ومشت مقهوره: طيب يآلخآيسه أنآ أرآويك .. الحين تطرديني إنتي وزوجك طردة كلآب كذآآ لأجل يحلآلكم الجوّ لحركآت المتزوجين المخيسه هذي .. إصبري بس عليّ لين أشوفك هــففف ....

كآنت تتحلطم وتتوعد بصوت شبه مسموع لحد مآلمحته بمنتصف الدور وهو مقفي عنهآ بظهره .. صاحت موقفته وهي تركض صوبه: رآآآآآمـــــز
إلتفت لهآ رآفع حآجبه الأيسر بـ إستغرآب ثم رفع نظره لشعرهآ وإبتسم .. كآنت مبكره كل شعرهآ ببكرآت ورديه كبيره ولآبسه بنطلون بجآمه قطني رمآدي اللون وتيشيرت فوشي بـ نص كمّ عليه كتآبه لآمعه لمآركة MANGO

......: ههههه وش هآللي بشعرك !
جآ بيمسك وحده من البكرآت إلآ وإبتعدت عنه خطوه لـ ورآ وهي تصيح: لآآآآتلمسهــآآآآ
إخترع رآمز وإرتجف إصبعه: بسم آلله وش هآلصيآح آلله يقلعك خرعتيني


سفهته نسمه سآئله بفضول: ميزوو إيش تسوي هنآ !
رآمز: وش تسوين إنتي هنآ ومن وينك جآيه تركضين كذآ ونفسك منتهي !
نسمه: كنت عند حور .. الخآيسه رآئف عندهآ ومآقآبلتني
رآمز: ههههه دوم تحطين نفسك بموآقف بآيخه
نسمه بقهر: ذيك الخآيسه بس صبرهآ عليّ أنآ أدري شلون أرآويهآ ..
حآوط رآمز كتوفهآ بذرآعه الأيمن ومشى بهآ: نسوم وأنآ أخوك حوريه الحين وضعهآ غير .. مآيصير كذآ بأي وقت تنطين لهآ .. هي الحين متزوجه ولآزم تسوين حسآب لوجود رآئف .. الحين بينهم خصوصيآت ومآيصح إنتي بأي وقت تقآطعين هآلخصوصيه بلقآفتك هذي


نسمه: وش هآللي تقوله إنت بعد ! ترآ هذي أول مره أطلع لهآ من جت هنآ والسبه إنهآ مآترد ع الجوآل هآلحمآآر .. قمت طلعت لهآ أشوف وش نلبس .. بغيت نطقـم سوآ
رآمز: جد انتن يآلبنآت مآعندكن سآلفه .. بآلله مآتستحون من هآلحركآت !
نفضت نسمه ذرآعه من كتوفهآ وبعدت عنه معصبه: إنت مآلك دخـل
رآمز: ههههه علآمك عصبتي ههههه تعآلي بس لبى قلبك
قلبت له عيونهآ وهذي حركتهآ المعتآده بـ التحقير: وش إللي مطلعك إنت هآلدور ؟
رآمز: أكيد مو جآي لـ حوريه عشآن نطقم سوآ ههههه
كشرت نسمه بـ إستخفآف: هآهآهآ بآيخه لآتعيدهآ
رآمز: ههههه يآحبي لك وإنتي معصبه


وقفت وهي تهز رجلهآ اليمنى بـ الأرض: وش إللي مطلعك هآآ قـوول
أشر بـ سبآبته دآيركت صوب البآب قدآمهم بينمآ عقدت نسمه حآجبيهآ مستفهمه: سيـووف !
فتح رآمز البآب ولحقته نسمه للدآخل .. مشوآ بهدوء لحد مآدخلوآ غرفة النوم وبلحظتهآ أدمعت عيون نسمه بمجرد دخولهآ .. هآلغرفه إللي صآر لهآ فتره مآقربت صوبهآ ..
حست بتأنيب ضمير لإهمآلهآ عن أخوهآ الصغير إللي إنصدمت أكثر أول مآدخلت عليه وشآفته ممدد جسمه النحيف طريح الفراش لآحول له ولآ قوه وجمبه ممرضته تقرآ له كتآب وقد فتك فيه المرض مآحي ملآمحه إللي بهتت بسبتـه .. بدآية من شعر الرآس والحوآجب .. حتى الرموش .. هذآ غير الإنتفآخ الوردي حول عيونه المتعبه ..
جلس رآمز جمبه على السرير مقآبله وقد إحتضن يده اليمنى بين كفوفه بدفى: هآآ يآنظر عيني .. شلونك الحين يآخوك !


سيف بـ إبتسآمه مرهقه: محـد يدلعني غيرك
شهقت ممرضته الفلسطينيه بنظرة عتب ولوم: جــدّ !! وأنآ وين ! كل هآلإشيـآ إللي بعملهآ لك هيك بتنكرهآ .. أدللك وأغنجك وتنسى !!
سيف بـ إبتسآمه هآديه: بس رآمز دلعـه غير ..
تحسس رآمز ظهر يد سيف بحرآره: إنت بس آمر وتدلل
وقفت الممرضه عن كرسيهآ بـ إبتسآمه هآديه: رح أترككم أنآ .. أستأذن
قربت نسمه من سيف ودنقت عليه تحب رآسه: سيوف يآعمري شلونك
سيف: الحمدلله .. بآقي عآيش


حطت نسمه يدهآ بسرعه على فمّ سيف وقد أدمعت عيونهآ وبآلحيل مآنعتهم من النزول: سيووف وش هآلكلآم لآ تعيده .. آلله يعطيك طولة العمر يآقلبي
سيف بـ نبره عآتبه حزينه: ليش مآتمرين علي ! مو كأن لك أخ ! ترآ بعدني عآيش مآمـت ..
أطبق رآمز شفتيه بأسى مدنق رآسه للأرض بحزن أمآ نسمه وإللي خلآص مآعآد فيهآ .. ولأجل هآلسبب بآلذآت مآتحب تطلع وتشوفه .. مآتحس غير بـ الأسى والمرآره والوجـع .. ولأجل مآتنهآر بـ البكآ وتزيدهآ عليـه ..
صآرت تحب رآسه وعيونه وخديّه: يآقلبي ترآ وآلله مآ أتحمل أشوفك وإنت بهآلحآله .. بس مآني نآسيتك أبدّ .. لآتقول هآلشيّ سيووف تكفى وأنآ أختك ولآ تظن هآلظن الشين فينـي
سيف بضحك:هههه أمزح معك علآمك إنتي .. خلآآص .. رآمز وإللي يعآفيك خذهآ عني ذي مآغير تبوس


رآمز: ههههه مو تبي إللي يدلعك ويغنجك .. تحمل عآد
سيف: أبي دلع ودلآل .. بوسه وثنتين كآفي .. أمآ أختك ذي ولّ عليهآ إنصرعت
نقزته بسبآبتهآ بين عيونه: بــس يآولـــد .. مغير مشتآقتلك ولآ إنت شكلك كذآ مآتنعطى وجه مثل هآللي جآلس يمك
سيف: لآآآ رآمز فديت روحه صح إنه يمرني يوم إيه ويوم لآ .. يوم إيه ويومين لآ .. مآعليه بس أحسن من إللي يمرني يوم إيه وشهر لآآآ ... وصلي هآلكلآم لـ طلآل وأحمد هآآآ .. رآئف فديت رآسه يمرني كل يوم ..
نسمه بـ فشله: يوووه سيوف عآد .. أتعب وأنآ أقول أعذآري


سيف: حتى حوريه أحسن منك .. كل يوم تمرني
شهقت نسمه بعدم تصديق: حور تمـررك !! شفتهـآ !!
سيف: إيه .. من أول يوم لهآ هنآ بزوآجهآ .. مرتني وتعرفت عليهآ .. بس حبآبه مآشآلله عليهآ ومــزززززه
رآمز: ههههه بس يآولد
نسمه: ههههه وينه رآئف يسمعك .. وآلله لعلمـه
سيف: وش فيهآ عآد أقول الصدق .. مآشآلله عليهآ جدّ مـززه
رآمز ونسمه: ههههههه
رآمز بتحذير: إنتبه هذي ثآني مره تقولهآ
سيف بضحك: المشكله إنه أخوي ههههه
نسمه: ههههه
رآمز: ههههه يقطـــع إبليسك


/
/

بنفس الدور الهآدي .. وعلى مقربه من جنآح سيـف ..

رمآهآ من فوق الكنبه ورمى نفسه فوقهآ ..
اتسعت عيونهآ بفزع " لآآآآآآ الكنبـه دي كل مآنكون عليهآ بيحصـل المحظـوور "
رآئف: خل أشوف الحين شلون بتفلتين مني ! هذآني مقفل رجولي .. وين بتضربين هآلمره !
طيرت عيونهآ بتفكير وصآرت ترمش جفونهآ بتوآلي وكنهآ تتذكر ثم حطت يديهآ الثنتين على فمهآ تضحك بعدمآ تذكرت ذآك اليوم شلون أبعدته عنهآ بعدمآ ضربته بركبتهآ مآبين رجوله وصآر يترنح من الألم مبتعد عنهآ وجرت هي للحمآم ..

رآئف وإللي مآعآد فيه يتحمل أكثر حركآتهآ وإيمآءآتهآ إللي تسويهآ بوجههآ .. شيّ عذآآب .. هذآ غير وجههآ البيبي فيس وده لو يآكلـه ..
همس بلعآنه: مآفيه هـروب
حوريه: إبعد .. لسه ملبستـش هدومي
نآظر رآئف تحته يشوفهآ .. كآنت لآبسه بدي كآرينآ " مطآط " وردي اللون بحمآلآت رفيعـه وبنطلون قطنـي وسيـع كآروهآت أبيض x وردي ..


.....: إنتي لآبسـه .. وبعدين إللي أعرفه إن العآلم يفصخون ملآبسهم مو يلبسون !
غمضت عيونهآ بـ إحرآج وهي تضحك: يآرآآئف إنت ليـه قليل الأدب كـدآآ !!
رآئف: وين بس قلة الأدب هذي ! بعدي مآسويت شيّ !
حوريه: طيب بس مش حآلن
رآئف: متـى ؟!
حوريه: آممم فيه خطوبه النهرده وأنآ لآزم أقهـز نفسي .. دآ غير إن النهرده مش يومي .. دآ يوم دآرين
رآئف: وأنآ كنت مع دآرين إسبوع كآمل
فرصعت عيونهآ بدهشه: يعني هتفضل معآيآ النهرده كمآن !
مط شفته السفلى بمعنى مآيدري وهمس: إذآ تبيـن

هزت رآسهآ بـ الموآفقه بتعبير طفولي وهي مغمضه عيونهآ مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه .. عذبه شكله الطفولي البريئ ومآدرى إلآ وجسمـه ينزل شويّ شويّ عليهآ لحد مآ إلتصق صدره بصدرهآ مدخل سآعده الأيسر تحت رآسهآ هآمس: وبتخليني عندك مآغير نحكي قصص أطفآل قبل النوم زي أمس !
حوريه: وإنت عند دآرين بتعملوآ إيه ؟
رآئف بعبآطه يستدرجهآ بـ الكلآم: نحكـي قصص كبآر مو قصص أطفآل
حوريه: إزآي قصص كبآر ؟
رفع حآجبيه بدهشه مصطنعه: مآتعرفين قصص الكبآر !!!
هزت رآسهآ بـ النفي مآطه شفتيهآ مبوزه بينمآ أردف رآئف بهدوء: طيب بحكيلك قصـه من قصص الكبآر بس دآخل بـ غرفة النوم مو هنآ
حوريه: لآء إحكيهآ هنآ
رآئف: لآ القصه على السرير أحسن من الكنبـه .. قومي بس معي وإسمعي كلآمي


فتحت فمهآ أقصآه وقد إتسعت عيونهآ بـ إبتسآمه حسيه وقد فهمت عليه .. صآحت وصآرت تدفه من كتوفه: لآآآآآآآ ههههه .. إبعــد .. إبعــد إنت وآللهـي قليل الأدب وأنآ زي الهبلـه
رآئف: ههههه يآبنت خلآص كآفي عذآب .. حور ترآني صبرت عليك وآجد
مطت شفتيهآ لقدآم بتفكير وهي تنآظره بنص عين: للأسـف موش هينفـع
همس بعذوبه وعيونه على فمهآ الصغير التوتي وهي مآطه شفتيهآ: ليــش ؟!
حوريه: أنآ عندي عـذر .. يعني محرمـه عليك النهـرده
بلع ريقه بقهر مكتوم .. يعني اليوم محلآهم وهي متجآوبه معه هذآ وقته عذرهآ الحين !!


حوريه: يللآ قوم خليني أكمل إستشوآر شعري
رآئف: طيب خلني أحكيلك قصه ثآنيه للكبآر غير الأولى
رفعت حآجبيهآ بـ إستغرآب: إزآآآآي !
رآئف: يعني أقولك الكبآر وش يسوون
حوريه بفضول: بيعملوآ إيه !!!!
رفع يده اليمنى لوحده من شبآصآتهآ إللي مآسكه فيهم شعرهآ لأجل تثبت الرولآت وفكهآ رآميهآ بـ الأرض ..
حوريه بضيق: لييييييه
رآئف: مو تبين تعرفين الكبآر إيش يسوون !
حوريه بعصبيه: إيه يعنـي بيفكـوآ شعورهـم !!


همس وهو يلف خصلة شعرهآ المروله على سبآبته اليمنى: أهــآآ
حوريه بـ ابتسآمه ردت بدلع: وإيه كمآن ؟
دنق رآسه عليهآ طآبع قبله رقيقه على حلقهآ بوسط رقبتهآ: وكــذآ ..
حوريه وشكل قد عجبهآ الوضع سألت بـ إبتسآمه: وإيه كمآن ؟
بنفس الهمـس المبحوح شبه المسموع بعد مآترك أثر قبلته الثآنيه على خدهآ الأيمن: وكـذآ ..
إنتفض صدرهآ بضحكه خفيفه: ههههه وإيه كمآن ؟
مآل فمه بـ إبتسآمه عذبه وطرف خشمه الحآد يدآعب طرف خشمهآ اللوزي الصغير ثم مآل لخدهآ الأيسر بقبلـه ثآلثه: وكــذآ ..

فنجلت عيونهآ وصآرت تدور فيهم يمنه ويسره كنهآ تفكر: آمممم وكمـآآن ؟
كآن يتحسس قفآهآ بأنآمل يده اليسرى إللي منزلهآ تحت رقبتهآ وبيده اليمنى يتحسس بـ طرف سبآبته كتفهآ العآري وبعده يدآعب أرنبة أنفهآ بـ أنفه وقد إختلطت أنفآسهم الحآره بعدمآ تعلقت عيونه الدآكنه النآعسه بعيونهآ العسليـه الصغيره ...

حست وكأن دقآت قلبهآ طبول ويمكنه هو بعد يسمعهم من قربه منهآ بهآلشكل ...
" إيه إللي بتعمليـه دآ يآحوور .. دآ غلط .. مش هو دآ إللي إنتي بتخططي ليـه .. إصحـي .. إصحـي إنتي كدآ بتلعبي بـ النآر .. مش كل مره هتفلتي من إيده ولآ كل مره هو هيئدر يسيطر على نفسه "
همس بخفووت وقد حست بحركة شفتيه على شفتيهآ: ويسـوون كــذآآ ..
أبعدت رآسهآ بسرعه جهة اليسآر وقد إستقرت شفتيه على على عظم فكهآ السفلي قريب من اذنهآ ...
غمض عيونه بقهر سآحب نفس مكتوم بينمآ هي دفته بشويش من صدره سآحبه نفسهآ من تحته بشويش وإرتمت بـ الأرض ...

قلب نفسه على ظهره مخبي عيونه بسآعده الأيمن ويده اليسرى على بطنـه ..
تمت تنآظره بترقب وش إللي بيسويه تآلـي !! أو إنه مآرح يسويّ شيّ ! إشمعنـى !!
سحبت الشبآصه من الأرض ومشت بهدوء لغرفة النوم ..
كآنت ثوآني وتعآلى فيهآ صوت الإستشوآر من جديد علّه يدآري على صوت دقآت قلبهآ إللي تحسه بينفجر في جوف صدرهآ ومن بين ضلوعهآ ....

/
/
/
/
/
/

تخطى الممر بـ خفيه وإرتبآك يهـرول وكنه هآرب من شيّ .. محتضن كومه ملآبس لصدره ورآسه لـ ورآ بنظرة ترقب ..
توّ مآفتح بآب جنآحه إلآ ويحصل إصطدآم قوي بين جسدين متقآربي الطول والحجم ..
حكّ سند جبينه بألـم وقد تقطبت ملآمحه لضيق: خير إنت وش هآللعوزه ؟!
قآبله مآلك بنظرة فزع قد تملكت ملآمحه بعيون مصدومه ..

دنق سند رآسه للأرض يشوف وش هآللي إنتثر تحته وهو معقد حآجبيه من الألم .. توه بيرفع رآسه يسأله إلآ وإرتفعوا حآجبيه بـ إستغراب من شآف قطعة ملآبس دآخليه حريمي للجزء العلوي .. بينمآ مآلك إللي إنقلب شكله 180 درجه وقد تبدل لونه للرمآدي وكنه شبـح من حوّل نظره للأرض يشوف وشهو إللي تنآظره سند بهآلإستغراب .. وليته مآشآف !! شلون الحين بيفتك منـه !
سند: مآشآلله .. وشهو ذآ بعـد ؟!
مآلك بـ إستعبآط وكنه مآيدري: إيـش !
أشر سند بطرف عيونه ع الملآبس يفهمه قصده ..


بلع مآلك ريقه بـ إحرآج وفشله - رد بتوتر - : ملآبـس
سند بـ إستخفآف: وآلله ! إيه وآضح إنهآ ملآبس
مآلك: أجل ليش تسأل ! جد أسئلتك كلش مآلهآ دآعي مثلك
سفهه سند ووطى للأرض رآفع بطرف سبآبته اليمنى قطعة الملآبس الدآخليه من حمآلتهآ الرفيعه وحطهآ قدآم عيون مآلك - بهدوء - : هذي لميـن ؟! مآعتقد إن عندك صدر يبغى له مشـد ؟!
توه مآلك بيسحب منه الـ "برآ" إلآ ورجع سند يده لـ ورآ: تــؤ .. تـــؤ
مآلك بتحذير: سند إترك الملآبس

سند: رح أتركهآ لأن مآلي حآجه فيهآ .. مآ ألبس هآلنوع من الملآبس .. بس جآوبني بـ الأول .. ملآبس منو هذي ؟
مآلك: مآني مضطر أجآوبك
رمى سند الـ "برآ" من يده: أجل أنآ رح أعرف بطريقتـي ..
توه بيتخطآه إلآ و يوقفه مآلك مآسكه من مرفقه الأيمن: وين بتروح إنت !
سند: أبعرف ملآبس منو هذي !
مآلك بعصبيه: وإنت شدخلك بـ السآلفه أصلاً !!!

نآظره بنص عين وهمس بـ إستفزآز طفولي: كـذآ .. أنآ حشري وأحب أتدخل فآللي مآيعنينـي
مآلك بغيظ مكتوم يدري زين هذآ سند مآرح يخليه أبدّ .. شلون وهذي فرصه وجآته على صحن من ذهب يقهره فيهآ وعلى كيف كيفه ..
.....: هذي ملآبس سآلي

رجع سند خطوه لـ ورآ موقف مره ثآنيه قدآمه وقد ضآقت عيونه بـ إستنكآر: إيـش !!
مآلك بنفآذ صبر وهو يجمع الملآبس من الأرض: إيــه .. ملآبس سآلي أختي .. إرتحت الحين
سند بنبره ونظره غآمضه: وإنت ليش مآخذ ملآبس أختك !
توه بيجآوبه إلآ ويلمح هآلنظره بعيونه وقد فهم مغزآهآ ..
فلت الملآبس من يده بعدم تصديق ووقف بعصبيّه رآفع سبآبته بوجه سند: إسمــع إنت .. عن وصآختك ووصآخة تفكيرك النجس هذآ


سند وقد برز عرق برقبته من الغضب المكبوت - من بين أسنآنه - : ملآبس أختك وش تسوي عندك ؟!
كمل بعدمآ تفتحت عيونه على وسعهآ وقد تبدلت نبرته لتوعد: قسماً بـ الله يآمآلك إن مآتكلمت عدل وفهمتني وشهي سآلفتك لأتوطآك الحين يآشــآذ .. ألآ لعنة آلله عليك يآنجـس
سحبه مآلك من يآقة قميصه مقربه عليه حدّ إختلآط أنفآسهم المحتده وكلاً منهم نظرآته الغآضبه تحرق الثآني بتهديد وتوعد: إسمـع يآكلــب الشوآرع إنت .. هـذي أختــي .. محآرمـــي .. قسمـاً على قسمـك كلمـه زود مآيكفينـي دمـك
مسكه سند من معصميه وأبعدهم عن يآقة قميصه بهدوء: أجل تكلم وعلمني وش لك بملآبس أختك ! وإلآ يمين آلله الحين أنزل وأجمعهم كلهم يشهدون هآللي يصير ..


مآلك بضيق وعيونه تدور بـ الفرآغ: هآلملآبس مآخذهآ لزوجتي
ضيق سند عيونه بـ إستنكآر: بزر أنآ تلعب عليّ !
مآلك: مآ ألعب عليك
سند: ليش وينهي ملآبس زوجتك مآخذ لهآ من ملآبس أختك !
مآلك بنفآذ صبر: هذي سآلفه طويله
دخل سند يديه بجيوب بنطلونه القمآشي الأسود: وأنـآ عنـدي وقــت
مآلك بقلة صبر وقد وصلت معه .. مآتعود أبدّ أحد يستنطقـه بـ الغصب .. مآحد سوآهآ قبل هآلسنـد الحيـن حتى أبوه ! - من بين أسنآنه وهو يصرّ - : وأنآ .. مآآعنـدي .. وقـــت

مدّ سند رجله ودف البآب بقوه لحد مآتقفل: مآفي طلعه قبل أدري بـ السآلفه
مآلك بتهديد: سنـد لآتختبر صبـري
شده مآلك بيده اليمنى من يآقة قميصه مضيق عيونه بتوعد هآمس: إسمــع يآورع .. إنت إللي لآتختبر صبـري .. لأن مآلي خلق بزرآن .. والحين علمني وش ورآك !
مآلك بعصبيه: شنطة ملابسهآ كآنت بسيآرتي .. وديتهآ للمغسله ينظفونهآ وصيتهم يكبون أي شيّ فيهآ بـ الزبآله
سند بـ إستخفآف: هــه .. أي قصة فآشله هذي تبيني أصدقهآ !
مآلك ببرود: هذي الحقيقـه
سند: شلون يعني ؟ تبي تقنعني إن شنطة ملآبس وش كبرهآ يقطونهآ كذآ عآدي !
بلع مآلك ريقه بغيظ وقد نزل نظره بـ الأرض: لآ .. أنآ إللي وصيتهم يقطونهآ بـ الزبآله .. - رفع نظره بقهر لعيون سند - وطبعاً كآن قصدي شنطتك إنت وأنآ مدري إن شنطتهآ بعدهآ بـ السيآره .. قآموآ كبوآ شنطتهآ وخلوآ شنطتـك ..


رخت مسكة سند لقميص مآلك لحد مآ أفلته بهدوء وقد مآل فمه بـ إبتسآمه قصيره: أهـآآ
مآلك وإللي كآن يخزه بنظرآت كره تكلم من بين أسنآنه: هـآآ ! خلص التحقيق الحيـن يآحضرة المحآمي ! أقدر أروح !
سند: لآ .. بآقي كمّ سؤآل ..
مآلك بعصبيه: سند ترآك زودتهآ .. أيّ شيّ بعد كذآ ترآه يخصني ومآلك إنك تعرفـه
سند بتأكيد: إيــه .. إللي يصير بعد كذآ .. بس إنّآ تونآ فـ إللي يصير الحيـن ومآقد خلصنآ منه .. وهذآني أشوف ملآبس تخص أختي .. وإللي يخصهآ يخصنـي .. وإنت مآخذهآ .. وأنآ من حقي أعرف أسبآبك .. هــآآ ؟!

مآلك ببرود: إللي عندي قلته وإنتهيت
حكّ سند جآنب ذقنه بـ إبهآمه الأيمن وهو يحرك لسآنه دآخل فمه: آممم رح أجآريك بهآلقصه .. بس وش إللي طرآ لك تآخذ من ملآبس أختك وتعطيهآ زوجتك ! ليش مآتشتري لهآ ملآبس ؟ وينهي الملآيين إللي برصيدك ؟
مآلك بـ إستخفآف: السآلفه مو فلوس
رفع سند حآجبه الأيسر: أجــل !

إبتسم مآلك بعدم تصديق وهو يفرك بتوتر جبينه بأطرآف أصآبعه اليمنى: هــه .. تبيني أشتري لهآ ملآبس ! تبيني أروح أسوآق الحريم ألفلف فيهآ وأتسوق لهآ ! لآ والأدهى بعد أدخل محل لآنجيري أقولهم أبغى ملآبس دآخلي ههههه
عقد سند حآجبيه بـ إستفهآم: وليش إنت إللي تتسوق لهآ ! ليش هي مآتتسوق لنفسهآ ملآبسهآ !
بلع مآلك ريقه بإرتبآك هآمس بخآطره " هذآ سند شكلـه ذكـي ولمّآح بعد مآيفوته شيّ .. شلون بفتك منه الحين هففففف "

هز سند رآسه يستنطقه بعدمآ طآل صمته بينمآ مآلك إللي سفهه ووطى للأرض صآر يجمع الملآبس ثم توجه بهم لغرفة ملآبسه يدور لهم شنطـه ..
لحقه سند ووقف ع البآب: مآجآوبــــت !
تأفف مآلك بـ ضيق وقلة صبر وهو يقط الملآبس بـ الشنطه ثم رفعهآ على ذرآعه وطلع من الغرفه سآفهه بدون ردّ بعدمآ تصآكت كتوفهم ببعـض ...

ضيق سند عيونه ينآظره بـ لؤم لحد مآختفى من الغرفه " وشكل مآورآك إلآ البلآ يآمآلك وأنآ بعرف شلون أظهر بلوتك هـذي ! "


======
-----------
======


بـ وقت قآرب لـ مغيب الشمـس
عند بوآبة فيلآ محصن عبدآلله الدآخليه .. أمآءت برآسهآ شكر للشغآله بعدمآ فتحت لهآ البآب ..
....: في وصـل هنآك ؟
ميسم: نو ثآنكـس ..

مآردت الشغآله إلآ بـ إبتسآمه قصيره ثم قفلت البآب ورآهآ بينمآ ميسم إللي رفعت نظرهآ للسمآ بعدمآ تصبغت باللون الأحمـر بوقت المغيب سآحبه نفس عميق بـ إنتشآء من هآلجوّ الخريفـي ...
حركت كرسيهآ صوب المزلقآن على جمب السلآلم وعيونهآ صوب هآلملحق المنفصل عن الفيلآ .. هآلمكآن السريّ وإللي يخصّ وآئل وحده ...

خطت بكرسيهآ الممر الحجري وسط الحشآئش لحد مآوقفت قبآل مبنى قزآزي وغصباً عنهآ فتحت فمهآ بـ دهشه وقد إتسعت عيونهآ بـ إنبهآر تقيّم إرتفآعه .. بـ الرغم من إنه قزآز سوكريت شفآف إلآ إنهآ مآهيب قآدره تشوف وش بدآخله بسبة هآلأشجآر الكثيفه الدآخليه وإللي تحجب الرؤيه على إللي برآ إنه يشوف مآبدآخله ..

رفعت يدهآ محركه الأكره بهدوء وترقب تفتحـه وإللي مع فتحته إنفتح فمهآ مره ثآنيه بعدم تصديق من روعـة وخيآليّة إللي تشوفه ..
مشتل حقيقي لأول مره تشوفه بـ الوآقع .. حركت كرسيهآ وعيونهآ تدور حولهآ .. كآن المشتل مستطيل الشكـل لكنه فسيـح .. قد إمتدت جذوع الأشجآر للسقف ووقف نموهآ لحد مآعرش السقف وحجب حتى ضوّ الشمـس مغير فتحآت صغيره وكأنهآ أخرآم يتسللهآ شعآع الشمس للدآخل هذآ غير الرفوف على الجآنبين وإللي إحتوت مشآتل نبآتآت وقصريآت بلآستك وفخّآر لـ زروع وورود بأنوآع وأشكآل وألوآن مختلفـه ..


أمآ الحشرآت الملونه هذي حكآيه ثآنيه .. خنآفس ملونه تزحـف .. أو فرآشآت تطيـر ..
دنقت جسمهآ على قصريّه فخآر بـ الأرض وإللي إحتوت نبتـة القرنفـل إللي تعشق ريحتهـآ وصآرت تتحسس وريقآتهآ النآعمه بأنآملهآ اليمنى وبعدهآ بحآلة سِحـر وأسـر من هآلمشهد الخيّآلي إللي تعيشه لحد مآ أجفلهآ صوته بعذوبه: يآهلآ وآلله بمن جآنآ ..
إرتفعوآ كتوفهآ بخرعه خفيفه وقد إتسعت عيونهآ الدآكنه الوسيعه هآمسه بخفوت من أثر تفآجئهآ فيه: وآئـل !!!
لف من ورآهآ وآجههآ بـ إبتسآمه: ارحبـووآ
ميسم بـ نظرة عتب: خرعتني وآلله .. حرآم عليك
وآئل: ههههه هآآ عجبك المكآن ؟
ميسم وعيونهآ تدور يمنه ويسره حولهآ بـ إعجآب مآ أخفى إنبهآرهآ: روعــــــه .. ولآ بعمري شفت شيّ زي كذآ

وقف ورآهآ وصآر يحركهآ هو: أشوى أجل إن بيتك الجديد عجبك
إلتفتت ورآهآ مقطبه ملآمحهآ بعدم فهم: شلون !
وآئل: هذآ هو ملحقي .. مكآني الخآص وإنتي الحين شريكتي فيه
ميسم: يعني هنآ بعيش ؟
وآئل بتأكيد وكنه يصحح لهآ معلومه: هنآ بنكون سوآ مع بعض
بلعت ريقهآ بـ خجل وعيونهآ بـ الأرض بينمآ إستشعر وآئل حيآهآ بصمتهآ بلل شفته السفلى بـ إبتسآمه وهو يهز رآسه بـ النفي ..

ميسم: وين بنروح ؟
وآئل: بوريك بيتك .. ولا حسبآلك أنآم وسط هآلنبآت !!
ميسم بضحك: ههههه لآ عآد مو لذي الدرجه
وآئل: أصلاً كآن ببآلي آخذك أوريك هآلملحق لأجل تشوفينه وتختآرين بكيفك وعلى ذوقك التجديدآت
ميسم: ليش تجديدآت ؟
فتح وآئل البآب القزآزي ودخلهآ الغرفه وإللي كآنت مفآجئه لميسم وللحين مآهيب مستوعبتهآ .. الحين هذآ هو رح يكون مكآنهآ الخآص ! هذآ أكثر بكثير من إللي قد حلمت فيه .. وخصوصاً إنهآ من عشآق الطبيعـه والنبآت !
كآنت الغرفه فسيحـه بأرضيـه خشبيه دآكنه وجدرآن قزآزيه قد حآوطهآ ستآير شيفون خفيفه بيضآء اللون من كل الجهآت ... كآنت فسيحه وأثآثهآ قليل أعجبهآ من أول نظره وخصوصاً بوضعهآ إللي مآيتحمل ضيق المسآحه لأجل حركتهآ المقيده ..


إحتوت الغرفه سرير إستيل عريض بستآير شيفون تتدلى من فوقه كنهآ نآموسيّه .. وبجآنبه دولآب ستيـل كل أبوآبه مرآيآت وهذآ أضفـى وسـع أكثر للغرفه وقبآل السرير تسريحه ستيل متوسطـه .. كآنت مثل المكتب بدون مرآيـه ! وع الجهه اليسرى من الغرفه كآن الصآلون وإللي تكون من كنبه إسفنجيه طريـه وضخمه بـ اللون العشـبي تسآع ثلآث أشخآص وحولهآ ثلآث كنبآت منفردين كل وحده بـ لون مخآلف .. أصفـر وأزرق وبرتقآلـي قبآل طآوله ستيل منخفضه فوقهآ شآشة بلآزمآ عريضـه ..
إلتفتت ورآهآ بعدمآ تفحصت كل ركن بنظرآت إعجآب شآبهآ إبتسآمة عدم تصديق ..
إلتفتت ورآهآ شآفته مآيل بجسمه رجل تتقدم الثآنيه وقد إستند بكتفه الأيمن على إطآر البآب مكتف يدينه - سأل بـ إبتسآمه - : هآآآ شرآيـك ؟
ميسم: روووعه يآوآئل .. إلآآ جنآآآن وربـي


تعدل وآئل بوقفته متخصر وهو يدور بعيونه: هآآ وش إللي بتغيرينه ؟
ميسم: ليش أغير ! كل شيّ هنآ حلو وعآجبني
وآئل: بس أنآ على بآلي أغير .. إنتي عروس ومن حقك تختآرين الأثآث والديكور بكيفك وعلى ذوقك .. مآيصير تدخلين بمكآن أثآثه قديم
ميسم: بس المكآن كله بـ النسبه لي جديد .. مآشفته قبل هآلمره يعني مآرح تفرق معي
نآظرته بنص عين: أهآآ شكلك إنت إللي مليّـت من الديكور تبي تغيره وتحطني أنآ السبّه
وآئل بضحك وهو يجلس على طرف السرير: ههههه لآ وآلله أبدّ .. أنآ مآيفرق معي .. بس حبيت أعيشك هآلجوّ .. إنك تبدلين الديكور بكيفك وتختآرين فرش المكآن إللي بتعيشين فيه ..

دنقت ميسم رآسهآ بـ إبتسآمه حزينه وهي تتذكر ذآك اليوم إللي قهرتهآ فيه دآرين يوم قآلت
إنهآ بتآخذ مكآنهآ بعيلة المآلكي لوآحد من عيآلهم .. بتآخذ المكآن إللي كآن يخصهآ إهي بوقت من الأوقآت وإهي إللي مجهزته بكيفهآ وعلى ذوقهآ من الـ ألف للـيآء .. قد شكت هآلشيّ لوآئل وهي تبكي .. يمكنه الحين يرآضيهآ ..أو يبي يعوضهآ ! " هفففف يآميسم حرآم عليك هآلظنون .. يحآول جهده يرضيك وإنتي مآغير تظلمينه بآلظنون .. عآد حتى وإن كآن هذآ هو قصده مآفيهآ شيّ .. مآغلط الآدمـي .. علآمك إنتي الحين ! يآحبك بس للنكـد "


وآئل: ليتني مآتكلمـت .. شكلك رح تهدين وتبنين من جديد
رفعت رآسهآ بـ إبتسآمه قصيره نآفضه هآلأفكآر السلبيه إللي عيت تتركهآ: لآ .. مآرح أغير شيّ .. المكآن عآجبني وأنآ حبيته
وآئل بتأكيد وكنه يعطيهآ الفرصه الأخيره: يعني مآتبين تغيرين شيّ !! متأكـده !!

هزت رآسهآ بـ الإيجآب بينمآ أردف هو: آوكي .. بس رح أغير المرتبـه لأن شكلهآ بتكون عآليه عليك ودولآب ملآبسك رح أزوده رفوف منخفضه لأجل تقدرين تشغلينهآ .. هآآ ! وشرآيك ؟
أطبقت شفتيهآ بـ إبتسآمه وقد كسآ الحزن عيونهآ اللآمعه بدموع محبوسه .. " وش هآلآدمي يآنآس .. شلون رح أقدر أسعده أو أرد له حتى ربع إللي يسويه معي ! أخآف أجرحك يآوآئل .. أخآف أقصر معك .. للحين شآيله همّ شلون رح أسعدك وأرضيك ؟ شلون بعطيك كآمل حقوقك وأنآ مقيده على هآلكرسي مآلي حول ولآ قوه .. لـ وين بيوصل صبرك عليّ !! أبوي وهو أبوي مآتحملني .. قطنـي عليك لأجل مآيشيل همّي .. وقبلك وكّل أمري لـ دآدآ زبيده هي من تهتم فيني .. شلون إنت أجل !! شلون بتقدر وشلون بتتحمل !!


وآئل: يآلطيــــف كـل ذآ تفكيــر
ميسم: ههههه بس إستغربت شويّ إهتمآمك بهآلتفآصيل ..
وآئل بجديّه: هآلتفآصيل تخصك إنتي .. يعني لو مآهتميت فيهآ بـ إيش رح أهتم !! أهمّ شيّ الحين عندي رضآك ورآحتك
قربت عليه سآحبه يدينه بين يديهآ وهو متآبعهآ بـ إنقيآد لحد مآتفآجئ بوقع شفتيهآ على يديه طآبعه قبله عميييقـه على كل يدّ ..
تدآرك نفسه وسط ذهوله سآحب يديه بسرعه ومسك هو يدينهآ تآرك أثر قبلتيه على ظهر كلّ يدّ بنظرة لـوم: لآ عآد تسوينهآ

ميسم بعيون مغرغره: أنآ بس أشكرك
وآئل: ههههه وش ذآ الشكر السنـع ! على إيش تشكريني ! أنآ الحين زوجك يآبنت وترآني بعد بطلب منك تجهزين لي ملآبسي ومآرح أشكرك
ميسم بـ إبتسآمه: إنت بس آمر وأنآ بنفذ
حرك رآسه بـ النفي: تـؤ .. مآرح أأمرك أبدّ .. مآعآش من يآمر عليك يآميسم .. بس أنآ ودي أحسّ إحسآس المتزوجين هذآ .. يعني ألبس على ذوقك .. آكل من يدك .. أنآم على حجرك .. تلعبين بشعري ههههه

ميسم وإلي تحول وجههآ طمآط من الإحرآج صآحت بتوعد: وآآآآآئـــــل هههههه
تحسس خدهآ الأيسر بـ إبهآمه الأيمن هآمس بـ إبتسآمه: سحّآآآيــه
ميسم بتكآبر على خجلهآ: يعني إنت تقول كلآم يخجلني وترد تقول عني سحّآيه !
وآئل: يآنآآس فديتهم ذولي إللي يستحون أموت عليهم
أعرضت عنه بـ إبتسآمه أطبقت فيهآ شفتيهآ حدّ الألــم من زود رصّهآ .. ليش تحس إنه اليوم أجرأ من العآده ! " يآويلي ليكون عشآن بروحنآ بذآ الملحق !! يآربيييه وش هآلموقف ؟ أنآ لآزم أطلع من هني بسرعه قبل يزيد جرأته لأفعآل مو بس كلآم .. "


بلعت ريقهآ بهدوء وعيونهآ بوسط حجرهآ - تكلمت بصوت يآلله ينسمع - : وآئل أنآ بطلع الحين
إرتفعوآ حآجبيه بتفآجئ: لآآآ على ويـن
ميسم: برد للبيـت
وآئل: بعدك مآجهزتي لي ملآبسي .. أشوفك من الحين تعصين
ميسم: هههه لآ وآلله مو كذآ
وآئل: أجـل ؟!
أطبقت فمهآ مبتسمه بقلة حيله: طيب إنت وين بتروح ؟
إتسعت عيونه بدهشه مصطنعه: لآآهـ .. من الحين بديتي تحقيق الزوجآت !! وين بتروح ومن وين جآي !

ميسم: ههههه وآآئل علآمك إنت !! خلآص عآآد
وآئل: ههههه يآويل حآلي منك يآبنت
تحنحنت ميسم وهي أيقنت الحين إن قلبهآ قد غآص بأحشآئهآ .. رفعت رآسهآ بتمثيل للقوه والتكآبر على أحآسيهآ الملتهبه بهآللحظـه - سألت بجديّه مصطنعه - : هآآ مآقلت وين بتروح ؟
وآئل: ملكة خويي آدم اليوم
ميسم: أهـآآ
أردف بسرعه: وش رآيك آخذك معـي ؟!

بققت عيونهآ بدهشه وقد إنفرجوآ شفتيهآ ببلآهه هآمسه بـ إستغرآب: إيـششش !!
وآئل بتأكيد: أهـآآ .. آخذك معي وش فيهآ ! إنتي الحين زوجتي
أعرضت عنه صوب الدولآب فآتحه أول بآب - ردت بـ إقتضآب - : لآآ
التفت ورآه يشوفهآ تدور بين ملآبسه بحركه وضحت فيهآ الربكه والتوتر: ليش لآآ ؟
ميسم: مو الحين يعني .. لين يتم الإشهآر بزوآجنآ أصير أرآفقك ..

أطبق شفتيه بتفهم للسبب الحقيقي من ورآ رفضهآ وإللي هي الحين تحآول تخفيـه بإعرآضهآ عنه ومحآولتهآ إشغآل نفسهآ بـ ملآبسه ! : آممم آوكـي .. مثلمآ تبين
فتحت بآب ثآني للدولآب وكآن علآقي قد تعلق فيه كميه هآئله من الأثوآب بألوآن متعدده مآقد طرآ لهآ بيوم إن فيه أثوآب بهآلألوآن من الأسآس ! نيلـي , بيستآج , هآفآن , تركوآز , سيمون , بترولـي , جنزآري ........... وغيرهآ


سحبت ثوب عنآبيّ اللون من طرفه السفلي: هذآ حلـوو
وقف وآئل عن السرير مشى صوب الدولآب وطلعه: عجبـك ؟
ميسم بـ تخمين: إنت إللي مفصلـه شكلك كذآ
وآئل: ههههه إيه أنآ .. ولآ تبين أفصل برآ ! وش يقولون ! النجآر بآبـه مخلـع !
ميسم: ههههه توقعت .. أصلاً شكله غير عن الأثوآب التقليديه .. حتى الألوآن غريبه ؟ عندك ألوآن مآهيب موجوده بملآبسي هههه وأنآ إللي ظنيت مآفي أثوآب غير الأبيض !
وآئل بـ إبتسآمه: خلآص رح ألبسـه .. وشمآغ سكـريّ هآ وشرآيك ؟
صفقت بيدينهآ مبتسمه: حلـووو

وآئل وهو يعلق الثوب مره ثآنيه: أنآ بتروش الحين وإنتي إختآري لي كبـك
ميسم: فيه هنآ حمّآم ؟
مآل برآسه صوب مرآيه طوليّه ملصقه بـ الجدآر وجمبهآ طآولة التسريحه الاستيل: هذآك هـو
إتسع فمهآ بـ إبتسآمة عدم تصديق تشوف إنعكآس صورتهم بـ المرآيه إللي مآهي بـ الأصل إلآ بآب الحمّآم - بـ الكرآمه - .. الحين درت ليش طآولة التسريحه بدون مرآيه ! وسط تفآجئهآ بـ إبتسآمه حسيّه مآل عليهآ طآبع قبله خفيفه وسريعه على خدهآ الأيمن ثم مشى صوب الحمّآم قبل يسمع أو يشوف ردة فعلهآ: الكبكــآت بدرج التسريحه الثآني ...


كآنت بعدهآ على وضعهآ تنآظر بـ إنعكآس شكلهآ بـعدمآ إنفتح البآب وقفله ورآه وقد تفنجلت عيونهآ بـ ذهــول مبلمـه !
تحسست خدهآ بأنآملهآ اليمنى وقد خلآص سلمت إن قلبهآ طآح من مكآنه !
صحيح إنهآ كآنت مخطوبه من قبل بس ولآ مره تجآوز معهآ فرآس بعلآقتهم .. أقصآهآ مسكـة يـدّ لآ أكثر ..

عفطت جلآبيتهآ بقبضتهآ محلّ صدرهآ وهي تنفخ هوآ من فمهآ المضموم علّهآ تخفف من عوآصف المشآعر والأحآسيس إللي إجتآحتهآ .. وكله من هآلحركه البسيطـه أجل لو تمآدى شويّ وش إللي بيصير لهآ ؟!
إحتضنت وجههآ بين كفيهآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي مرعوبه من هآلأفكآر إللي طرت لهآ " لآآآآ .. لآآآآ خلآص عفـت الزوآآج مآآ أبـي أتزوج لآآآ يآويلــي لآآآ ههههه "



======
-----------
======


كرج سيآرته بـ حوش بيتهم متوسط الحجم وتعآبير الإستغرآب متمكنه من ملآمحه وهو يشوف زحمة بمدخل البيت وحركـه كثيرهـ ..
إرتفعوآ حآجبيه الطوآل وهو يشوف إثنين من العمّآل البنقآل طآلعين من بوآبة البيت الخشبيّه العريضه رآفعين الكنبه العريضه لليفينـق روم كل وآحد من جهـه ..
تخطآهم وبعدهآ ملآمح الإستفهآم بوجهه وهو يدورهآ بعيونه دآخل البيت: يومـــآآآ
.....: هلآ وآلله دكتور عديّ
إلتفت يمينه يشوفه .. هذآ إبن خآله الثآنـي ..


إرتسمت إبتسآمه قصيره بوسط ملآمحه البآهته من كثر التسآؤلآت إللي برآسه: هلآ سآمـر .. حيّآك
سلمّوآ على بعضهم بـ اليد ثم سأل عديّ وهو يحك أسفل ذقنه المربع بـ إبهآمه الأيمن: وش إللي يصير هنـي !
قآطعتهم وهي نآزله من الدرج: عديّ يومــه
رفع نظره يشوفهآ وقد كسآهآ اللون الأسود بعبآيتهآ من رآسهآ لأخمص قدمهآ .. حتى إن عيونهآ قد تغطوآ بطبقه رقيقه من غطوتهآ .. حآوط كتوفهآ بذرآعه الأيمن بعدمآ حبّ رآسهآ: فديتك يآلغلآ .. علميني وش إللي يصير هني !
سآمر: خآلتي أنآ برقى فوق .. هذآهم يأشرون لي يبون يطلعون
خآلته: إيه مآعليه .. إطلع ويآهم


إلتفتت لـ عديّ إللي إحتدت ملآمحه بعقدة حآجبيه وهو يدور بعيونه بين العمّآل ..
أمه: تجديدآت بـ البيت
عديّ: وليـش ؟
أمه بـ إبتسآمه مآقدر يشوفهآ غير بعيونهآ بسبة غطآهآ: وشهو إللي ليش ! نآسي إن فيه قطوه صغيرونه بتجي للبيت
تقطبت ملآمحه أكثر بـ إستفهآم من قصدهآ إللي مآفهمه - هآمس بـ إستنكآر وقد ضآقت عيونه - : إيــش !!!
سحبته من معصمه الأيسر ورآهآ للمطبخ إللي قد تفكك ومآبقى فيه غير الحوض الإستيل والطآوله الرخآميه المثبته بـ الأرض بوسط المطبخ ..


جلست على كرسي حول الطآوله وطلبته يجلس يمهآ بعدمآ رفعت غطآهآ عن وجههآ ..
جلس وتمّ يدور بعيونه على الرفوف والأدرآج إللي قد تفككت وأصبح المطبخ عآري التركيب والأثآث تمآماً ...
عديّ: يومه وش هآللي قآعد يصير مآنيب فآهم شيّ ! وتكفين علميني بدون ألغآز ترآ مآفيني رآس أتعب وأفكر
أمه: نآسي إنك بتزوج ! وزوجتك بتنتقل لهني ! ومن هني ليوم زوآجك يآلله يمدينآ نلحق ونخلص
عديّ بـ إستنكآر: وشهــــوووو !! يومه آلله يهدآك حتى إن بعدنآ مآتملكنآ ! حتى إني بعد مآرديت عليكم بـ قرآري
أمه بجفآف: أي ردّ !! ليش وإنت بعدك تفكر !! ترآ خآلك هو إللي طلب العمّآل أنآ مآلي فيه
عدي بـ إستخفآف: وخآلي وش درآه عن هآلسوآلف ! أدري إنهآ أفكآرك .. كلكم كذآ أصلاً يآلحريم
أمه بحده توقفه: عـــــديّ !
أعرض عنهآ مطبق شفتيه بضيق ..


أمه بهدوء علّهآ تخفف ضيقه وهي تدري وش سبته: خلآص وإنت وش إللي مكدرك الحين !
أسند أكوآعه لطرف الطآوله مغطي وجهه بكفوفه وهو يزفر بضيق: مآفيـه
مسكته من ذرآعه العضلي بحبّ: أجل يللآ خلّ نختآر مع بعض لون جديد لغرفتك
أبعد يدينه بسرعه عن وجهه معقد حآجبيه بصدمه: وشهـوو !!
إرتفعوآ حآجبيهآ بـ إستفهآم هآمسه: وشهو إللي وشهو ؟
عديّ بـ جفآف قآطع: سمعي يومه .. تبين تهدين البيت بكبره وتقومينه بكيفك .. أمآ غرفتي لآآآآء .. مآرح يتغير فيهآ شيّ وهذآني علمتك


بققت عيونهآ بعدم تصديق: وش هآللي تهذر به !!
عديّ بجديّه: مآ أهذر .. هذآ العلم إللي عندي وإنتهى
أمه بـ إستعطآف: عديّ وإللي يعآفيك لآ تعنـد .. ترآ خآلك هو من شآر نجدد ديكور غرفتك .. بس أنآ إللي إقترحت نجدد البيت بكبره .. يعني غرفتك إنت هي الأسآس بـ الأول
وقف بعصبيّه: سمعي يومه وإللي يعآفيك إنتي عشآن مآفيني حيل منآهده أكثر .. غرفتي هذي مآحدن رجوله بتوطآهآ .. ولآني مغير أو مبدل فيهآ شيّ

أمه: إفهم عليّ .. شلون تبيهآ كذآ مثلمآ هي عليه ! ترآ مآرح تكون غرفتك بروحك .. رح تشآركك فيهآ زوجتك وإنت مآتبي تغيرهآ ! تبيهآ بهآلشكل ! حسبآلك غرفه بمستشفـى ! لآ وأنآ أمك مآيصير
تأفف بضيق وهو يفك زرين من أزرآر قميصه القطني الأبيض ليكشف عن جزء من صدره المعضل: ففففف مدري أحسّ كل مدى أختنق زود ومآنيب قآدر


ضم أصآبع يده اليمنى لبعض كـ إشآره إنهآ تفهم عليه وهو في أقصى محآولآته لـ كبح غضبه والسيطره على عصبيته: يومه رجيتك .. لآ تضغطين عليّ أكثر ترآ وآلله مآعآد فيني .. مآرح أغير شيّ بـ غرفتي .. عجبهآ ورضـت ولآعنهآ مآرضت خلهآ مكآنهآ ببيت أهلهآ ولآ يكون على بآلكم بلونهآ وردي وأحط فيهآ عرآيس ودبآديب لأجل أرضي سعآدتهآ !!!
قآلهآ ثمّ صدّ عنهآ صآعد الدرج لغرفته بينمآ قوست هي شفتيهآ معقده حآجبيهآ ببلآهه وتسآؤل: عرآيس ودبآديب !! هذآ وشبلآه وأنآ أقوله غرفة معآريس ولآ غرفة أطفآل !!

صفق البآب ورآه بعصبيّه متخصر بيده اليسرى وبيده اليمنى يمسح على وجهه ..
تسللت يده اليمنى من وجهه لحد رقبته وهو يحسّ بـ إختنآق من إحسآس السيطره والضغط المتوآلي عليه غصباً عنه .. عن قوة قلبه على الإحتمآل وقوة عقله لـ تقبل هآلوآقع !


نآظر بـ أركآن غرفته الفسيحه وإللي كآنت كلهآ بـ اللون الأبيض الصآفي .. الوآن الجدرآن , الأثآث كلـه .. من سرير منجد بـ اللون الأبيض .. الدولآب المقسم ثلآث تقسيمآت على الطرفين بـ الخشب الأبيض والوسـط بآب جرآر مرآيه طوليـه .. حتى الستآير كآنت ورقيّه بيضآء .. الصآلون كنبآته إسفنجيّه كبيره بـيضآء اللون مغير ألوآن دخيله قليلـه بـ الأصفر والرمآدي متمثله فـ المخدآت الصغيره الموزعـه على الكنبآت وبـ الأرض .. سجّآد كثيف مشعـر بـ اللون الرمآدي الفآتح موزع على أرضية الغرفـه اللي كآنت بـ السيرآميك الأبيض ..
همس بـ تعجب " الحين وش فيهآ الغرفه !! شلون يعني غرفه بمستشفـى !! صآر الأبيض الحين لون مستشفيآت ؟ "


رمى جسمه على السرير بـ العرض مخبي عيونه بسآعده الأيمن " آللهم إشرح لي صدري ويسر لي أمري ... آآآآآهــــ يآآآرب .. مآنيب قآدر , لليوم مآظنيت إني بهآلسلبيّه والفتور .. سلمت أمري لـ يدّ غيري وكله لأجل كلآم بين الحريم .. إتفقوآ عليّ وطحت أنآ فيهآ .. علآمك يآعديّ هذي حيآتك ليش تسمح لغيرك يسيرك على كيفه ويفرض عليك قرآرآتك بشيّ يمسّ حيآتك إنت ..!! مآتبي تنكر جميل خآلك وزوجتـه بتربيتهم لك من بعد يتمـك ! هذآ هو السبب يعنـي !! ولآ هذي شمآعه تعلق عليهآ ضعفك وإستكآنتك ! .. لوين بيوصل حآلك بعدمآ بدلت صيته بهآللي إسمهآ بسمه مدري نسمـه ! وأبدل غرفتي بعد لأجلهآ .. ليكون مآتحب الأطبــآ بعد يغصبون عليّ أغير المهنـه وش بقى بعد لأجل سوآد عيونهآ ؟ "


إلتفت على جمبه الأيمن وهو يتنهد بـ قلة حيله .. طآحت عيونه على الشمآعه الإستيل المثبته بـ الأرض والخآليه تمآماً إلآ من ذآك القميص إللي إحتوى موآفقتهآ بـ الحبر الأزرق ..
إشآرة صحّ وآفقت فيهآ تسآمحه وإشآره ثآنيه وآفقت فيهآ ترتبط فيـه ..
سألهآ ,, لأي مدى رح تسآمحه ؟ جآوبت ,, لآخر نفس من أنفآســي !
" شلون الحين رح تسآمحني على هآلخذلآن ؟! قد رفضت غيري لأجلي وأنآ وش إللي سويته ؟ مغير بدلتهآ بغيرهآ .. تنآزلت عن وظيفتهآ .. مآهمهآ سمعتهآ ولآ الطعن بشرفهآ وكلّه عشآني ..
نزلت دموعهآ وقآلتهآ بـ إنكسآر .. أخطيت يآعديّ .. أخطيت بحق نفسي وحق ربي عشآنك .. بس أنآ وآثقه فيك , مآرح تتخلى عنيّ .. صحّ ؟!


مسحت دموعهآ طآبع قبله عميقه دآفيه على كلّ عين .. أطمنهآ .. مو بعد ذيك الخطيئه إللي تمنيت أكررهآ وأكررهآ لآخر أنفآسي أتركهآ .. ذيك القبله إللي إحتوت فيهآ شفتآي شفتيهآ بـ لهيب وعنفوآن ... آآخ يآصيته يآكثر مآتنآزلتي وبـ الأخير أخذلك .. شلون بعد بتسآمحيني على هآلشيّ !
غمض عيونه بـ إبتسآمه بآهته ومشآهد آخر لحظه جمعتهم بـ صيدلية الطوآرئ تترآود لذهنه .. " هذي الهبله من جدهآ ؟ شلون طرآلهآ إني بسوي لهآ شيّ وآذيهآ ؟ مو كآفي أذى المشآعر إللي سببته لهآ ! أي أذى أكبر رح أكون أنآ السبب فيه بعـد ! "


إرتخوآ جفنيه ليدآروآ لمعة عيونه الذهبيه بـ إبتسآمه متعبه وهو يشدد ضمة المخده لصدره أكثر وأكثر .. وأكثر حدّ الإعتصآر .. وكنه بهآلشيّ يدفن صورتهآ الأخيره بنظرآتهآ المرتعبه حركة تنفسهآ السريعه وصوت أنفآسهآ المحتدّ .. بلعـة ريقهآ المضطربه .. إرتجآف فكهآ .. تصآك أسنآنهآ ورمشـة جفونهآ .. كلّ هذآ خوف توتر من مجرد قربـه يعنـي ؟!
مآكآن يبي غير بس يشبع جيوبه الأنفيّه من هذي الريحه القآبعه فيهآ حتى بعدمآ تركت التمريض وزيآرآت المستشفـى !
هآلريحه إللي يعشقهآ حدّ الأســر .. الخُــدر .. واللآوعـي .. ريحـة المشآفـي المعقمـه وإللي عيّـت للحيـن تفكهآ وتطلـع منهآ !!


======
-----------
======

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 12-08-16, 11:34 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======

أنهت آخر اللمسآت على شكلهآ المبآلغ فيه بـ أنوثه حآدهـ طآغيه وقد خبتـه تحت عبآيتهآ الوسيعه وإللي رح تبدلهآ بعبآيتهآ الأصليـه الشيفون الكآلوش وقتمآ تروح لأختهآ بيتهآ .. حينهآ بس تقدر تبدل بكيفهآ بس أهمّ شيّ تطلع من البيت ومآحد يعترض طريقهآ ..رفعت طرف طرحتهآ فوق رآسهآ ثم نقآبهآ إللي كشف عن عيون محدده بجآذبية الكحل الأسود الدآكن إللي أبرز لون عيونهآ العسليـه الفآتحه وزآدهم وسع على وسعهـم ..

كآنت نظرآتهآ حآده , سآحره , أليمـه .. أخفت هآلسحر ورآ طبقه خفيفه نزلتهآ من نقآبهآ على عيونهآ ..
إمتنعت عن التعطر وضمته من ضمن الأشيآء المحظوره وإللي رح تستخدمهآ بس بعدمآ تطلع من البيت .. مآتبي تخرب طلعتهآ لهآلمنآسبه النآدره إللي مآصدقت تجيهآ بس عشآن عبآيه أو رشـة عطـر ...

طلعت من غرفتهآ متوجه لغرفة أختهآ فآتحه عليهآ البآب بدفآشه: صيتــوووه يلـلآآآآآ ..........
فتحت فمهآ بصدمه وهي تشوفهآ رآقده بسريرهآ وجوآلهآ بحضنهآ - صآحت بـ إستنكآر - إنتي من جــــدك !!!
صيته: .......
كآنت موصله الهآند فري لأذونهآ ومآتسمعهآ .. رفعت نقآبهآ عن وجههآ معصبه .. شكلهآ مو العبآيه أو العطر من بيخربون عليهآ طلعتهآ .. مآرح تخترب إلآ بحركآت صيته ..
جلست ورآهآ على طرف السرير تشدهآ من بجآمتهآ: صيته تكفين قومـي
صيته: ........
ميلت جسمهآ عليه وفكت السمآعه من الجوآل وبسرعه تعآلى صوت القرآن بصوت الشيـخ العفآسي

إلتفتت صيته ورآهآ معقده حآجبيهآ بـ إستنكآر: خيـر !
ريتآج بقهر: ليش تسوين فيني كذآ هآآ !!
صيته ببلآهه: وش قصدك مآفهمت !
ريتآج: طيب قفلي صوت القرآن وخل نتفآهم ..
وقفت صيته الصوت وإستقعدت بجلستهآ ضآمه ركبتيهآ لصدرهآ: وش عندك ؟
ريتآج: صيته مو إتقفنآ بنروح اليوم لنآهد !
صيته: وليش نروح لنآهد !

ريتآج بقلة صبر: أوووف ... مو هي قآلت لنآ نروح معهآ .. مو اليوم ملكـة أخو زوجهآ
صيته بضيق: الحين هذي هي سآلفتك !! إنتي مآيجي من ورآك السنع أبد .. إطلعي برآ يللآ أشوف
ريتآج وقد أدمعت عيونهآ بقهر: صيته إنتي لو مآرحتي مآبروح
صيته: الحين ودي أعرف إنتي مآعندك دمّ ! مآفيه حسآسه عندك ! شلون تروحين لمكآن مآتعرفين فيه أحد !! لآيقربونك ولآ تعرفينهم .. لآ وبعد مآعزموك

ريتآج بنبره مهزوزه منذره عن بدآية بكـآ: مآلك دخـل .. نآهد تقرب لهم وإهي عآزمتنآ
صيته: وش دخل نآهد فيهم الحين ! هي يآدوب زوجة أخوه .. يعني كلش مآلنآ دخل فيهم .. والحين إهجدي وإنقلعي لغرفتك ترآ مآلي خلقك أبدّ
ريتآج بعبره مخنوقه: صيته إنتي ليش كذآ !
نآظرتهآ صيته مبتسمه بعدم تصديق: إنتي من جدك بتبكيـن !!
ريتآج: إيه من جدي .. لأنك أمس قلتي أوكي رح نروح .. وأبوي وآفق بس لأنك بتروحين معي .. الحين لو مآجيتي معي مآرح أروح .. صيته حرآم عليك وربي من أمس مآنمت .. أتحلم بس متى يجي الصبآح ومن الصبآح وأنآ أتجهز وبعدمآ تجهزت تعيفيـن الطلعـه وتصرفين عنهآ نظر ! صيته تكفيـك طلبتك قومي الحين تجهزي وأنآ بسآعدك


أسندت صيته رآسهآ لظهر السرير رآفعه ذقنهآ ونظرهآ للسقف: ههههه عز آلله .. وش هآلمسآعدآت بس .. لآ خليهآ لنفسك مآبخليك تقربين عليّ من بعد سوآتك .. مآيجي من ورآك إلآ البلآ
ريتآج بـ إبتسآمه تسحبهآ: هههه طيب خلآص مآبسآعدك بس قومي إنتي تجهزي
صيته: ريتآج وربي ضآيق خلقي .. مآبي أطلع ولآ أروح لمكآن ..
تحسست ريتآج ركبة صيته اليسرى: طيب إنتي بس قومي .. وربي إن تستآنسين وتغيرين جـوّ .. مآرح تردين إلآ وقد إنزآحت همومك كلبوهآ .. وش تبين بعد .. غنآ ورقـص .. أكل سنع وشـرب .. جـدّ ونآسـه وفلّـه .. وبعد نآس بطرى مليآنين يمكن حرمتن تشوفنآ منّآ ولآ منآك تطلبنآ لأحدن من عيآلهآ وتنفك عقدة النحس هذي اللي فينآ أوووف

غصباً عنهآ تبسمت: ههههه كل همك تزوجين .. ترآك بعدك تسعطآش سنه
ريتآج بنظرة ونبرة ترجي: طلبتك صيته لآتخربين عليّ هآليوم .. يللآ قومي
صيته: .......
ريتآج بترجي وشوي بتبكي: صيتـــآآآآآآهـ
أبعدت صيته يد ريتآج عن ركبتهآ وهي تضحك: ههههه خلآص وخري عني بس .. رح تروحين بس أنآ لآ

عقدت ريتآج حآجبيهآ بعدم فهم شلون يعني ؟
وقفت صيته عن السرير وهي تعدل بجآمتهآ عليهآ: إنزلي معي الحين وبتشوفين
مشت ريتآج ورآهآ بـ إنقيآد لحد مآنزلوآ للدور الأرضي .. بـ مجلسهم: السلآم عليكم
إبتسم لهآ أبوهآ بحب: حيآلله صيته تعآلي يوبـه يمـي هنـي .. مآشفتك أيآم ..
حبت رآس أبوهآ وجلست يمه شآبكه أصآبع يدهآ اليمنى بأصآبعه اليسرى: يوبه طلبتـك
أبوهآ بـ إبتسآمه: تــمّ
صيته: فديييتك يآتآج رآسي


تدخل محمد بـ إعترآض: لآآآآآ وإشمعنى !
صيته: ههههه بس حمودي
قلبت أم سلطآن عيونهآ بـ قرف لـ صيته ثم ردت تشرب من فنجآل قهوتهآ وعيونهآ على شآشة التليفزيون ..
طنشتهآ صيته وردت لأبوهآ: يوبـه ريتآج تبي تروح ذيك الملكه مع نآهد بس أنآ مآ أبي
أبوهآ بهدوء: بس يآصيـ .....
قآطعته بترجي: يوبـآآآ تكفـى .. أنآ طلبتك وإنت قلت لي تـمّ .. ريتآج حرآم تعنت وجهزت نفسهآ وأنآ إللي غدرت وسحبت ع الطلعـه مآبي أروح وهي حدهآ متحمسه .. البنت مآطلعت من البيت من يوم أجزت من الجآمعه


محمد: مآعندنآ بنآت يطلعون ويسآيرون على كيفهم
صيته: أحـلآ يآشنـب .. لو إنك بس تنقطنآ بسكآتك
محمد " الأخ الأصغر توهـ بـ أول متوسط " : أصلاً مآبقى شيّ ع الدرآسه خلهآ تنثبر بعد يومين بـ البيت ثم بيجيهآ الفرج
سفهته صيته وهي تزفر بضيق: هآ يوبـه .. تـروح !!
هزّ رآسه بـ إستسلآم: قلت لك تـمّ وأنآ مآ أرد كلمتـي .. خلآص خل سلطآن يحرك السيآره ويوديهآ لـ نآهـد ...

دخلت ريتآج بسرعه من البآب إللي كآنت وآقفه ورآه وتتصنت .. جلست جمب أبوهآ وهي تحب رآسه ويدينه: فدييييتك يآضي عينـي أموآآآح
قوس محمد شفتيه بـ إستهزآء: الحمدلله والشكر .. ذي عقلهآ طآر بس عشآن بتطلع .. إهجدي يآبنـت
وقفت ريتآج متخصره: إنت مآلك دخـل هآآ - طلعت له لسآنهآ بـ إستفزآز -
محمد: ههههه يآويحي ويحآآآه .. تكفى يوبه إسحب عليهم وكنسـل هآلطلعه .. خل نشوف شلون بتصيح الحين وتبكبك
أبوه بـ إبتسآمه: بس محمد خلآص لآيكثر ..
صآحت ريتآج من برآ المجلس تنآدي أخوهآ: سلطـــــــــــآآآآآآآن


======
-----------
======


رفع معصمه الأيسر ينآظر بسآعته وقد ملآ الضيق ملآمحه .. صآر له لأكثر من أربع سآعآت وهو مكآنه بـ السيآره ينتظر نزوله من نفس العمآره إللي دخلهآ ولآ عآد طلـع .. حتى إنه فوت صلآة العصـر وهو بعـد قد فوتهآ بسبتـه وهو ينتظره ... مآبقى شيّ ع المغـرب ...
آلله أكبر آلله أكبر
لآ إله إلآ آلله

توّ مآنزل يده ورفع رآسه عآض على طرف شفته السفلى إلآ ويلمحه طآلع من العمآره " أيــوآآآآ وأخيراً .. على وين إنشآلله ! للصلآه ! أدري إن مآورآك غير البلآ يآمآلك وهذآني أفوت صلوآتي عشآنك "

طلع من السيآره بسرعه وقد إتسعت خطوآته لحد مآعبر الشآرع للطرف الثآني ودخل لنفس العمآره إللي توه أخوه طلع منهآ وبخطوآت معروفه مسبقاً وصل لبآب الشقه إللي شآف أخوه يدخلهآ وهو يترصد له من أول اليوم ...

تمّ ينتظر الردّ بعدمآ دق الجرس بشكل متوآصل بس مآفيه ردّ !
تقطبت ملآمحه بـ إستغرآب ثم ردّ يدق البآب بقبضته اليمنى .... بدون ردّ !
ميل رآسه وهو يشوف الضـوّ من تحت عقب البآب " معقوله يعني هو بروحه بهآلشقه ؟ لهآلدرجه متضآيق من وجودي بغرفته ! "

أمآ من ورآ البآب تغريد وإللي إنقبض قلبهآ وتصلبت أعصآبهآ حتى صآرت مثل الوتر المشدود من سمعت صوت جرس البآب والطرق عليه لأول مره من وصلت هآلشقه ! " ليش يدق وهو معه مفتآح ! "
دآرت عيونهآ حولهآ بتفكير " إيه يمكنه نسى المفآتيح هنآ هو توه طآلع بـ الأسآس .. "

أعرض عن البآب وتوه بيخطي أول خطوآته إلآ ويوقفه صوت أنثوي هآدي: مـــآلك !
إلتفت بسرعه للبآب مره ثآنيه: إفتحي البآب
تغريد وإللي مآميزت الصوت أبدّ لأنهآ بـ الأصل مآتـدل شلون صوت مآلك !

حركت الأكره مرتين بس كآن مقفل .. قوست شفتيهآ بـ إستغرآب وردت: إنت مقفل عليّ البآب
ضيق سند عيونه بتفكير " منو هذي ! أقولهآ تفتح البآب وتفتحه عآدي ! لآ وتظن إني مآلك بعد ! "
أردف بهدوء: طيب إفتحي بـ المفتآح
إلتفتت تغريد ورآهآ تدور المفتآح وقد غآب عن بآلهآ شلون بيكون نآسي المفتآح عندهآ والبآب بـ الأسآس مقفل من برآ !!!
تمت تدور بعيونهآ تدوره همست بـ إرتبآك: طيب إنت .. إنت وين تآركـه .. مآآني محصلته !
سند وإللي كل مدى تزدآد شكوكه .. ليش يقفل مآلك عليهآ البآب ومآفيه بعد غير نسخه مفآتـيح وحده والظآهر إنهآ مآتكون إلآ معه !


.....: مآلــك !
أجفله صوتهآ النآعم وهي تستنطقـه بـ رقـه غير طبيعيه ..
بلع ريقه بهدوء وردّ: أنآ مو مآلك
فرصعت عيونهآ بدهشه ثم أردفت بسرعه وإرتبآك مآخفى من خوفهآ: منو إنـت ؟
إستشف الربكـه والتوتر بنبرتهآ المهزوزه لحقهآ بسرعه: لآ تخآفين .. أنآ سنـد .. أخو مآلك
تغريد وإللي أدمعت عيونهآ من مجرد التفكير بذآ الغريب إللي يدعي الحين انه أخو مآلك .. شلون لو إن البآب مفتوح الحين ! أو إنه كآن معهآ مفتآح وفتحت له البآب ! وش كآن بيصير لهـآ !!

ألصق سند جبينه للبآب هآمس بخفوت يطمئنهآ: لآتخآفين .. قتلتلك أنآ أخو مآلك .. إسمي سنـد .. سند , عآمـر , المرشـد ..
بلعت ريقهآ بصعوبه وبعدهآ موسعه عيونهآ بخوف " وأنآ وش درآني بـ إسم مآلك أصلاً " إرتفع صوتهآ بتهديد ضعيف: إبتعـد من هنـي .. وربي أكلم مآلك الحين يجيك ويشوف وشهي سآلفتك أو أدق ع الشرطـه وهي تتفآهم معك


أسدل جفنيه بـ إبتسآمه جآنبيه وقد تأكدت ظنونه .. هآلبنت محبوسه بـ الدآخل ولآ حول لهآ ولآ قوه وإلآ كآن أسرعت ودقت على مآلك مو بعدهآ وآقفه وتسآيره .. لآ وبعد تحـذره !
سند بجديّه: إسمعـي ..أنآ أدري إنك محبوسه بـ الدآخل .. صدقي أو لآ أنآ أخو مآلك .. شكيت إن فيه شيّ غلط وترصدت له لحد مآعرفت هآلمكآن .. كنك تبين تطلعين من إللي إنتي فيه سآعديني .. إذآ مآتبين علميني وأنآ أوعدك بروح وأخليك ولآ كن صآر شيّ

تمت قرآبة الدقيقه إبهآمهآ الأيسر بفمهآ تقضم إظفرهآ بتفكير ...
قآطع تفكيرهآ صوته: أوكـي .. برآحتك وأنآ أعتذر لك ..
قآل كلمته الأخير كـ طُعـم لهآ ومآسرع مآجآه ردهآ بسرعه تلحقه: وقـــف لحظـه
حك طرف خشمه الحآد بطرف سبآبته اليمنى وقد مآل فمه بـ إبتسآمه جذآبه ..


تغريد بترقب: إنت موجود ؟
سند: إيه موجود
قربت من البآب وقد ألصقت كفوفهآ وخدهآ الأيمن للبآب: إنت تعرفنـي ؟
سند: لآ مآ أعرفك ولآ أحد من أهل البيت يدري عن سآلفة مآلك هذي .. علميني منو إنتي !
تغريد: تغريـد .. إسمي تغريـد
سند: من تكونين بـ الضبط !
بلعت ريقهآ بتردد وأردفت: بنت محصـن عبـ ...... قطعت كلآمهآ فجأه وقد إتسعت عيونهآ وهي توهآ تحسّ على نفسهآ ..
إستنطقهآ بهدوء: تغريـــد !
تغريد: ............
سند: ليش سكتـي ! لآتخآفين يآبنت وآلله أنآ معك ورح أسآعدك بس إنتي بعد سآعديني
تغريد: وش تبـي ؟
سند: وش علآقتك بـ مآلك !
أطبقت شفتيهآ بأسى وكن هذآ شيّ تستنكره ومآودهآ تعترف فيه أبد .. ردت بـ إحبآط: أنآ زوجتـه
إرتفعوآ حآجبيه بدهشـه هآمس ببحة عدم تصديق: زوجتـه !!!


ترقرقت عيونهآ من هآلطآري وهآلوآقع إللي إنفرض عليهآ غصباً عنهآ وبأبشع أشكآله .. الطعن بشرفهـآ .. وللحين مآهيب مستوعبته ولآ مستوعبه أسبآبه ولآ الطريقه إللي تمّ فيهآ ..
بين يوم وليلـه صآرت زوجه لـ وآحد مآتشوف إلآ إنه يآ مجنون فآقد عقل أو مختل .. مريض نفسي ممكن .. عنده إنفصآم بـ الشخصيّه !
ميل رآسه للبآب يسمع شهقآتهآ المبحوحه وإللي تحآول جهدهآ إنهآ تكتمهآ بينمآ هو إللي إتضحت عنده الرؤيه الحين .. هآلبنت تكون زوجته صدق .. هل هي نفسهآ إللي شآفهآ بأول يوم له بـ بيت أبوه ! ذيك المشوهه بـ عنف ووحشيـه !
......: إنتي إللي شفتك ذآك اليوم بـ البيـت ؟!
تغريد: ........
سند: قد جيت البيت ومآلك عنفنـي قدآمك .. شفتك بـ الدرج نآزله .. هذآ إنتي ؟

برقت عيونهآ بـ إستيعآب وكنهآ تذكرت .. تذكرت إسمه " سنـــد .. إيه هذآ هـو .. هو فعلاً أخو مآلك "
علت نبرتهآ وردت بسرعه: إيـه .. إيه هذآ أنآ .. أنآ .. تذكرتـــك
سند: إفتحي البآب
تغريد: المفتآح مو معي .. مآلك يقفل عليّ البآب لمآ يطلع
سند: طيب أنآ مآيصير أوقف أحآكيك كذآ من ورآ البآب .. العمآره فيهآ سكآن .. معك جوآل ؟
تمت ثوآني تفكر .. تعلمه الصدق إن معهآ جوآل أو يمكن للحين هذي خطه ومآلك مسويهآ لأجل يختبرهآ ! مو معقوله تكون غبيّه وتخرب على نفسهـآ بنفسهـآ ..
ردت بهدوء: لآآ .. مآمعـي


كور سند قبضته اليمنى بقهر وقد أطبق شفتيه بتصديق لهآ: كنت متأكد من هآلشيّ .. طيب شلون أتوآصل معك ! أنآ مدري متى مآلك بيرد .. طيب يآبنت علمينـي .. يوم شفتك كنتي مضروبـه صح !
تغريد: إيـه
سند: ليش مآلك يسويّ كذآ فيك ؟
ملت دموعهآ المحآجر مره ثآنيه من طآري الضرب والمسؤول عنـه .. ردت بنبره وآهنه إختلطت ببكآهآ: مــدددددري .. وآلله مدددري مدري .. أنآ .. أنآآآ مآ أعرف أخوك .. ولآ بعمري عرفته وربـي .. تبلآ علـيّ .. تبلآ عليّ وخذآني بـ الغصب .. تزوجنـي بـ الغصب .. ليش !! ليش سوآ كذآ ! ليش خرب حيآتي وعلآقتي بـ هلي وأنآ مآ أعرفه .. وش إللي سويته أنآ له !!!

تقطبت ملآمحه وإنعقدوآ حآجبيه بـ إستغرآب من هآللي يسمعه الحين !
سألهآ بـ شك: إنتي مآتعرفين مآلك صدق ؟
تغريد: وآلله مآ أعرفه .. قسم بـ الله مآ أعرفه .. تزوجته وأنآ حتى مآ أعرف إسمه .. تزوجته بـ اليوم إللي شفتنآ إنت فيه بس وآلله مآ أعرفه
دقت البآب بكفوفهآ وقد غآلب صوت دفهآ للبآب صوت شهقآتهآ المحتده: طلعنـي من هنآآآ .. تكفى طلعنـي ودنـي لـ هلـي وعلمهم عن أخوك .. علمهم بـ السآلفه وإن مآلي ذنب .. وآلله ولآبعمري شفته .. علم هلـي بـ الحقيقيه تكفـى .. طلبتك طلعني من هني وردني لأهلي وعلمهم الصدق
بلع ريقه بضيق وقد تكدرت ملآمحه هآمس لنفسه بـ قهر " يعني وآضح إن هآلموضوع ورآثه بهآلعيلـه .. إن بغوآ شيّ بـ الغصب خذوه .. أياً كآنت الوسيلـه ! "

سند بـ جفآف: تبين تطلقيـن ؟
تغريد بسرعه: إيـه .. إيـه أبـي
سند: أجل سمعيني عدل .. أنآ محآمي .. بسآعدك ومآرح أخليك .. تقدرين بسهوله تطلبين الطلآق وغصباً عنه ينفـذ أو إنك تطلبين الخُلـع.. ومآفيه برهآن أوضح من حآلتك .. شكلك من بعد هآلضرب .. عنف جسدي ومعنوي .. هآآ موآفقـه ؟


سكتت تغريد لحظآت ثم أردفت بـ أسى: بس مو مآلك هو إللي ضربني ..
عقد حآجبيه أقصآهم وهو شوي وينجن .. أي بـلآء هذآ إللي ورآ أخوه مآلك !
همس بـ إستفهآم: أجل منهـو ؟
إرتجف ذقنهآ وردت أسنآنهآ تتصآك ببعضهم بعدمآ تقوست شفتيهآ منذره عن بدآية بكآ من جديد: هلـي .. هلي هم إللي ضربوني .. أبوي , أخوي .. وعمـي .. والسبـه أخـوك .. أخوك هو من تبلآ علي وعطآهم تسجيل عني .. بس وربي إنه مفبرك .. قسم بآلله مآصآر شيّ بس هلي صدقوه .. صدقوه وقطوني بـ الرخيص لأخوك حسبي آلله عليه حسبــــي آللــــــــــــــــــه


أطبق شفتيه بقهـر من بكآهآ ونحيبهآ المرير وإللي ذكره بـ نحيب أمـه وأنينهآ لـ ليآلي كثيره متوآصلـه .. هـ الآآآآهـ المبحوحه بحرقة من ظلـم قآسي مؤلـم مآقد سمعهآ بهآلشكل غير من أمه من بعد سوآت أبـوه .. والحين يسمعهآ من هآلضعيفـه والسبـه سوآت أخـوه ..
سند بدفـى: طيب يآبنت لآتبكيـن .. صدقيني أنآ معك ومآرح أتركك .. أنآ وآثق فيك وإنك مآغلطتـي
رفعت رآسهآ عن البآب تنآظره بعدم تصديق للي سمعته .. تمت ترمش بتوآلي من وقع هآلجمله على مسآمعهآ .. هآلجمله إللي مآتبي تسمع غيرهآ .. الثقـه .. أن أحد وآثق فيهآ ..
مآحد وثق فيهآ غير ميسـم والحيـن هآلغريـب سنـد ..
بس شلون ! شلون يثق فيهآ وهو مآيعرفهآ ! والأهم إنه يكون معهآ ضد أخوه ! وش تفسير هآلشيّ بـ الضبط !


همست بترجى تتحرى الصق من كلآمه: صــدق !
سند بتأكيد: إيه صـدق .. علميني , تآكلين ! تشربيـن ! ولآ وش وضعك إنتي !
بللت شفتيهآ بـ إبتسآمه: إيـه .. مآلك يجيب لي أكل
سند: طيب إسمعي يآبنت .. الصلآه قد خلصت ويمكن يرد مآلك لهني مره ثآنيه .. أنآ بروح بس أبي منك طلب .. لآ تعلميه إني جيتك لين أشوف هآلقصـه ولوين بتوصل
بلعت ريقهآ وبعدهآ الإبتسآمه بملمحهآ الفآتن برغم التشوهآت إللي فيه من أثر الضرب من تكرآره كلمـة " بنـت " لهآ ..

ردت بتأكيد: مآرح أعلمه بشيّ
سند: رح أمرك كل يوم أتطمن على وضعك لحد مآ أوصل لـ حلّ ..
دق البآب دقه وحده سريعه: بروح الحين ..
عضت على شفتهآ السفلى بـ خجل وقد تهلل وجههآ بـ رآحه وطمأنينه - همست بخفوت وهي تتحسس البآب بـ أنآملهآ - : مع السلآمـــه ...



======
-----------
======


نزلت الجوآل من أذنهآ ع التسريحه وقد ملآ الضيق ملآمحهآ .. وش ممكن يكون أسوأ من كذآ خبر تسمعه !! " إنتي يآتغريد !! آهـ يآ حرقة قلبي عليك .. إنتي إللي يطلع منك هآلسوآة إللي تسود الوجيه ! صحيح إللي تحسبه موسى يطلع فرعون ! بس أشوى يآربي إنه تزوجها ومآغدر فيهآ .. خذآ منهآ مآيبي وقطهآ بس وش معنآتـه هذآ ! ممكن يكون يحبهآ ! ولآ وش إللي يجبره يآخذ وحده قد دشرت معـه لآ ومآخذ عليهآ فيديو وتسجيلآت .. ليش يآتغريد لييييييييش ! "


أجفلهآ حركته من ثبت يدينه على كتوفهآ وهو وآقف ورآهآ .. ثبتت عيونهآ المحبطه بـ المرآيه تنآظر بـ إنعكآس صورته وغصباً عنهآ تبسمت هآمسه: حبيبــي !
.......: الحلو بـ إيش فآهي !
رفعت قلم الروج بإرتبآك وصآرت تحط منه: لآآ ولآ شيّ ..
عقد حآجبيه من حركتهآ المتوتره ومد يده سآحب منهآ الروج بمزح: خلآص كآفي كليتيــه ههههه
شروق بتوعد: أحمــآآآآآآآآد
أحمد: وش أحمد ومآحمـد خلآص قد تلونت شفآيفك
نزلت رآسهآ زآفره نفس بـ إحبآط: فيـه شيّ
أطبق شفتيه بتفهم لشكلهآ إللي لفته من دخل وشآفهآ فآهيه بعيون حزينه .. مسك يدهآ اليسرى ووقفهآ بهدوء لحد مآوصل للسرير ..


حرك نظره عليهآ من رآسهآ لرجولهآ وهو يصفر بإعجآب .. كآنت لآبسه فستآن شيفون هآدي بـ المره .. مزموم من الصدر ونآزل كلوش لآخر سآقهآ بـ اللون الجنزآري .. شعرهآ كآن مجمع لورآ وملفوف كروآسون مآيزينه غير بنستين لآمعـه ع الجآنبين .. كآن شكلهآ هآدي وبسيط بدون أي تكلف .. حتى بمكيآجهآ الوردي البآهت: وش هآلزين والحلآ كلـه بس ! أشوف بديتي تلبسين وآسع .. وش أخبآر النونـو ؟!
إبتسمت بخفه وقد حآوطت يدينهآ الثنتين بطنهآ: يعنـي تآعب لي ظهـري بس مآعليـه ..
جلسهآ على السرير وجلس جمبهآ وهو يتحسس ظهر يدهآ اليسرى: هآآ يآقلب أحمد .. علمينـي وش الموضوع ؟


ردت بهدوء وعيونهآ بـ الأرض: توني مكلمـه أمي
أحمد: أهآآ .. وشخبآرهآ عسى إنهآ طيبـه والأهل كلهم بخير !
شروق: الحمدلله كلهم بخير
أحمد: أجل وش إللي مضآيقك كذآ !
شروق: تغريد أختي تزوجت
أحمد بضحك: ههههه يآشيخه أختك تتزوج تفرحين لهآ ولآ تزعلين ؟
نآظرته شروق ببلآهه .. مآفهم عليهآ ولآ أسبآب ضيقتهآ .. كملت بهدوء: أختي تزوجت من أكثر من إسبوع ولآ أحد علمنآ بـ السآلفه .. تزوجت ورآحت بيت زوجهآ ولآ دريت .. لآ أنآ ولآ دآرين .. شلون بس هآلشيّ يصير ! بدون حفـل أو إشهآر للنآس !
قطب أحمد حآجبيه بـ إستفهآم: طيب وش السـبب !
نآظرته شروق بصدمه خفيّه: هــآه !!

أحمد: أيوه الموضوع غريب شويّ بس ليش !
بلعت ريقهآ بتوتر وتوهآ تحسّ على نفسهآ .. وش تقول لزوجهآ الحين ! أختهآ صآيعـه مقضيتهآ سربته بـ الشوآرع وبين أحضآن الرجآل !
إبتسمت غصباً عنهآ وهي ترقع السآلفه: لاآ مآفيه .. بس هـوو .. هو يعنـي .. طلبهـآ .. طلبهآ وقآل مآيبي يأجل الموضوع لأن عنده سفـر ويبيهآ معـه ..
أحمد بتفهم: أهـآآ .. أجل عذره معه وهلك بعد معذورين .. إنتي وش إللي مزعلك !! ترآ الحفل ولمـة النآس وهآلشغلآت كلش مظآهر فآضيه مآلهآ دآعي .. أهم شيّ إنهآ رآضيه وموآفقه عليه وإنه ولد نآس أجوآد يدل بـ الدين والأصول .. بيحآفظ عليهآ ويصونهآ ..
مآردت شروق إلآ بـ إبتسآمه خفيفه مصطنعه قد أطبقت فيهآ شفتيهآ حتى صآروآ خط بـ حسره ..


أحمد: يللآ قومي سآعديني وجهزي لي الملآبس
وقفت عن السرير ومشت صوب الدولآب: وينك فيه من الصبآح ! طلآل ورآئف اليوم بـ البيت ..
أحمد: إيه بس فيه أورآق قضيه كنت أخلصهم .. شغل برآ المؤسسه مآله علآقه بـ الدوآم أو الإجآزه ..
شروق بـ إبتسآمه: آوكـي .. روح إنت تروش ع السريـع وأنآ بجهز لك الملآبس
تمغط بكسل وهو يتثآوب: آآآخ يآليل العنـآ .. لو مآنه عمي وهذي ملكـة بنته ولآ مآكآن رحت .. أبي أنــآآآآآآم
هزت رآسه بـ النفي وهي تضحك: ههههه لآ مآيصير .. إنت بس تروش وبتصحصح .. ويللآ بسرعه مآنبي نتأخر ..
وقف عن السرير يحك رآسه مخلل يدينه بشعره - بصوت متعب وهو يتثآوب - : شوشو مآقلتي لي منو إللي خذآ أختك ! ولـد من !

شروق بعدم إهتمآم وهي تقلب بين أثوآبه في الدولآب: إسمه مآلك .. ولد المرشـد
فرصع أحمد عيونه بصدمه هآمس: مآلك المرشد مآغيره ! ولد عآمـر ! عآمر المرشـد !
شروق بسرعه: إيه إيه هذآ هو .. ليش علآمـه !
أحمد وإللي تدآرك دهشته .. أخفآهآ بسرعه بـ إبتسآمه متوتره " وش أقولك بس ! مآفيه غير ولد المرشد ذآ السربوت وهلك يوآفقون عليه ! يآلله يآهآدي النفوس إنك تصلحه وتهديه " : لآآآ مآفيه .. بس مآشآلله عآيله معروفه .. الله يوفقهم


أعرضت عنه شروق بسرعه للدولآب مره ثآنيه .. كآفي مآتبي تشوف هآلنظرآت بعيون زوجهآ وإللي شكله يدل زين منهو مآلك ذآ !
نآظرت بـ أحمد وهو يطلع من الغرفه صوب الحمآم وقد لآنت ملآمحهآ بـ كسره وحسره " ليش سويتي فينآ وفـ نفسك كذآ يآتغريد بس ليييييش ... "


======
-----------
======


8 المسـآ .. فيلآ " معآذ المآلكـي "

بـ الغرفه إللي تجهزت مخصوص لهآ بمنآسبة هآليوم .. توهم طقم التجميل قد خلصوآ من عندهآ ورآحـوآ ..

نآظرت نفسهآ بـ إعجآب فـ المرآيه الطوليّه المتحركـه وهي تتحسس جسمهآ من الجآنبين .. " شلـون تبدلت 180 درجـه ؟! لآ شكلـي ظلمتهم وأنآ أصيح عليهم وش يسوون فيني كلّ هآلوقت ومخفين كل المرآيآ .. حسبآلهم ببرنآمج جويـل .. بس إيش هآلجمآل يآوردهـ ! شفتي شلون طآلعه غير بـ الفستآن ! لآآ مآهقيت رآمز ولد عمي ذوق كذآ بـ التصميم والتفصيل .. الفستآن روعـه "
كآنت تتحسس جسمهآ من فوق الفستآن بـ إعجآب وإنبهآر .. أول مره تجرب تلبس شيّ قصير يكشف عن سيقآنهآ فآرعة الطول ..

كآن فستآن من الدآنتيل بـ اللون الطوبي يوصل لـ نصف ركبتهآ بـ كمّ حيرآن دآنتيل مخرم يكشف عن جلدهآ إللي بعده مآخذ اللون البرونزي المذهب .. وبعده شعرهآ بـ اللون الأحمر النآري إلآ إنه طول عن أول وصآرت أطرآفه تلآمس كتوفهآ من الجآنب الأيمن .. أمآ الأيسر فكآن أقصر شويّ يوصل طوله لشحمة أذنهآ ..
تسريحتهآ كآنت هآديه وبسيطـه بعدمآ رفعوآ لهآ الجآنب القصير منه بـ مشط ذهبـي كشف عن أذنهآ اليسرى إللي تزينت بـ فصين لآمعين على طول غضروف الأذن وحلق تدلى من الشحمـه ووصل لكتفهآ الأيسر .. أمآ الجآنب الأيمن فكآن مفرود وقد أخفى جزء من جآنب وجههآ وأذنهآ اليمنى ..


.....: بسم آلله ولآحول ولآقوة إلآ بـ الله .. صلآة النبـي عليك
إلتفتت ورآهآ رآفعه حآجبيهآ مبتسمه وهي تشوف زوجة أبوهآ " أم فآهد " وقد تهلل وجههآ بفرحـه من شآفتهآ وبعدهآ تذكر آلله وتصلي على نبيه ..
تلتهآ أمهآ إللي إتسعت عيونهآ بـ إنبهآر تلآه دموع صآمته بعدم تصديق إن إللي قدآمهآ هذي الحين هي بنتهآ اللي كآنت بيوم لآفتهآ وشآيلتهآ بحضنهآ هذآهآ اليوم عروس مآحلآهآ وهذي ملكتهآ ..


فردت وردهـ ذرآعيهآ وقد إحتوت أمهآ وزوجة أبوهآ بـ حضن جمآعي ..
رفعت أم فآهد رآسهآ لـ ورده بـ دهشه: مآشآلله وش هآلطول يآبنيتي ! لآ وبعد مو لآبسه كعب مآحسيت بطولك إلآ من ضميتينآ وشفت شلون أقزآم يمك !
ورده: ههههه مثيلة أبوي فديتـه
نآظرت أم ورده لرجول بنتهآ وهي تشوفهآ لآبسه صندل أرضي سيور .. أخفى مقدمة أصآبعهآ وكعب رجلهآ وكشف عن البآقي محآوط سآقهآ بسلسآل رقيق وكنـه خلخآل بكلّ رجـل ..
......: ليه ملبستيش حآقه بكعب ؟
ورده بلهجه مصريه: ههههه أنآ كدآ ممكن أخبط فـ نقـف السئـف ..

أم فآهد: هههه مآشآلله .. لحظه بس بروح أجيب المبخره خل نبخرك قبل تطلعين ..
ورده لأمهآ: ضُرتك عسوله يآمآمآ ههههه
ضربتهآ أمهآ بخفه على كتفهآ الأيسر: بس يآعبيطـه
تحسست شعرهآ بتوتر: مآمآ شكلي حلـو ؟!
أمهآ بنظره حبّ لآمعه: زي القمــر
دخلت أم فآهد وبيدهآ اليمنى المبخره وبـ الثآنيه المـرش ..
نآولت المبخره لـ أم ورده: إذكري آلله وإرقيهآ يآجيهآن ..

رفعت ورده ذقنهآ مطيره عيونهآ وهي تشوف أمهآ تبخرهآ وترقيهآ ومن ورآهآ زوجة أبوهآ ترشهآ وتسمي عليهآ .. أول مره تحسّ إنهآ مثل الملكـآت والكلّ حولهآ يدللونهآ ..
شوي ودخل عليهم وآحد شآبـه وردهـ بكثير من الملآمح إللي ورثتهآ عن أبوهآ لدرجة تطآبقهم وإللي من النظره الأولى إللي تطيح عيونك عليهم تقدر تخمن إرتبآطهم وتصيبـه ..

.....: السلآم عليكم
إلتفتوآ أم فآهد وأم وردهـ من سمعوآ السلآم .. ردوهـ بـ إبتسآمه .. بينمآ ضيقت ورده عيونهآ بـ تخمين " هذآ فآهـــد ؟! "
قرب صوبهم بـ إبتسآمه مآد يده ورآ رآس ورده مقربهآ عليهآ وطآبع قبله أخويّه عميقه بمنتصف جبينهآ: مبروك يآلعروس وأنآ أخوك

ورده بـ إبتسآمه: آلله يبآرك فيك .. عقبآل أولآدك
إبتعد عنهآ بسرعه معقد حآجبيه بـ إبتسآمه: لحظه لحظه وشهي عقبآل أولآدك ذي بعد !! قولي عقبآلي بـ الأول .. - إلتفت لـ أمه - يومـه شكلهآ مضيعـه .. يآبنت أنآ سُهيـل مب فآهـد ههههه
ورده وإللي طآح وجههآ من الفشيله .. على أسآس مره تعرفه .. كآن ردت المبآركه وإكتفت وش دعوه طآري عيآله الحين ! هذآه طلع سُهيـل مو فآهـد ..

قرصته أمه من كوعه الأيمن: بسك عآد .. وهي من وينهي بتعرفكم .. البنيّه مآتدل غير أسمآئكم
سُهيل بضحكه فآتنه لفتت نظر ورده أكثر بـ إنهآ من ضمن الأشيآء المشتركه بينآتهم .. هآلبسمـه العريضـه إللي تكشف عن الصف العلوي لأسنآنهم كآمـــــــــلاً .. بخلآف الطول الفآرع , سمرة البشرهـ , الأنف الحآد , الفمّ العريض المشدود , العيون الوسيعـه الدآكنه المحدده بكتلة رموش كثيفه وكنهآ كحله بجوف العيـن ...

.....: خلآص سمآح هآلمره .. بس جدّ وش هآلحلآ كلبوه ! مآهقيت أختي مزه كذآ ! لآ وطويله بعـد
نزلت ورده عيونهآ للأرض وقد أطبقت شفتيهآ اللآمعه بـ إبتسآمه قصيره مآ أخفت حيآهآ .. بـ الرغم من تحررهآ الوآضح سوآ بشكلهآ الخآرجي أو حتى شخصيتهآ .. إلآ إنهآ بـ الحقيقه شخصيه خجولـه لأبعـد حـدّ .. نقيّـه وعلى فطرتهـآ ..


تحسست أمهآ ظهرهآ بـ حرآره تخفف من إحرآجهآ شويّ .. بينمآ سألت أمه: هآ يآسُهيـل .. وصلوآ !
سُهيل: إيه .. وأنآ جآي أعلمكم .. مآعرفت من قبل غير إن إسمه آدم .. بس ليش مآحد قآل لي إنه آدم ولد نآصر عبدآلله !!!
ورده بـ إهتمآم: ليش إنت تعرفه ؟!
قوس سُهيل شفتيه: آمم يعني مو مره .. بس قد تلآقينآ من قبل .. أخوه بسّـآم كآتب معروف بجريدة الفجـر .. وآدم نفسه الصرآحه خوش رجّآل مآعليه الغبره .. يعني الصرآحه مآ أتمنى لك أحسن منـه .. كل ربعي وخويّآي أثنو عليه وأمدحوه .. مآله بـ الفرفره والمسآيره ورآ الحريم ولآ يدل بعلوم الأسوآق والمجمعآت ..

أمه بـ إستخفآف: إيه وإشمعنى الأسوآق والفرفره ورآ الحريم !! رحم آلله إمرئٍ .. تدري إنك لعوب وكل ربعك وخويآك ذولي مآمنهم رجآ
عضّ سُهيل الطرف الأيمن لـ شفته السفلى بـ لوم: أفـآآآ يـ الغلآ .. لآ مآتجـي منك ذي .. سآعه لـ ربك وسآعه لـ قلبك
شدت أمه شفتيهآ مطبقـه بـ إحبآط: سآعه وحده بس لـ قلبك !! أشــك
وردهـ وأمهآ: ههههه
سُهيل: أنآ شكلي تورطت الحين , وش إللي جآبني عندكم ههههه .. يللآ بس عجلوآ .. كل الخلآيق قد وصلوآ وإنتن بعدكن هنـي


كلآم سُهيل عن آدم مآ زآد ورده إلآ إنجذآب أقوى بـ عآطفه أعنف تجآه آدم .. عآطفه عصفت بمشآعرهآ البِكـر حدّ اللآوعـي .. اللآتمييـز .. و اللآسيطـره ..!
.....: يلآ يآورده هنطلـع القـنينـه ( الحديقه )
غمضت عيونهآ بسرعه ثم ردت فتحتهآ بـ إرتبآك سآحبه نفس عميق: طيب يآ مآمآ إسبئـوني إنتم وأنآ ورآكم ..
أم فآهد: إقري بعد على نفسك يآمـي ولآتسفهين .. مآتدرين هذيل الحريم وعيونهن وش سوآتهآ
مآردت ورده إلآ بـ إبتسآمه بآهته وهي تتحسس بطنهآ إللي تشنـجت عضلآته ! وش هآلإنقبآضآت الغريبه إللي تحسّهآ وكنهآ بـ إنتظآر إختبآر ! أو إنتظآر لـ نتيجـة الإختبآر !


/
/


بـ الحديقه المتوسطه لـ فيلآ معآذ المآلكي وإللي كسآ أرضهآ الحشآئش الخضرآ مآعدآ الممر الحجري إللي يوصل البوآبه الخآرجيه الحديديه بـ البوآبه الدآخليه الخشبيه ..

توزعت طآولآت دورآنيه محآطه بكرآسي قد تغلفت بفرش ستآن ذهبي اللون مربوط بـ تُـلّ ذهبي لآمع من ظهر الكرسي .. إتفق مع الإضآءه الصفرآء إللي طغت ع المكآن بشكل حآلم .. وبجآنب من الحديقه منفرد كآن فيه صوفـآ عريضـه منجده بـ قمآش ذهبي اللون قد تزينت بـ كريتسآلآت لمعت مع الإضآءه بـ إنعكآس مُلفـت وحولهآ أعمدة نور قصيره بـفوآنيس متدليّه بـ إضآءه خآفته .. والديجيهآت مشغله بـ أغآني أشعلت إثآرة وحمآسة البنآت إللي تجمعوآ كلهم قبآل الصوفآ وبدو رقـص .. كلاً تستعرض موآهبهآ سوآ بطق الخصر أو هزة الكتف وإللي تتمآيل بطول شعرهآ يمنه ويسره ..

على وحده من الطآولآت تجمعوآ حريم عآيلة شبيب المآلكـي ..

بدآية من أم طلآل وعلى يمينهآ الأختين دآرين جمبهآ ثم شروق ..
دآرين وأم طلآل إللي خذتهم السوآلف عن كلّ حرمه موجوده .. من تكون ! زوجة من أو بنت من ! من أي عآيله ! بـ إيش يشتغلون ! وشهي مكآنتهم بهآلمجتمع المخملي رآقي الطبقـه .. بينمآ شروق إللي كآنت شآرده وبآلهآ عند مكآلمة أمهآ لهآ اليوم عن تغريد وسوآتهـآ !
وعلى نفس الطآوله حوريـه إللي شحّ صوتهآ وبحّ وهي ترآضي نسمه إللي مطنشتهآ معطيتهآ مقفآهآ مكتفه يدينهآ ورجل على رجل تهزهآ بتوتر وعيونهآ على البنآت إللي يرقصون ..

حوريه بـ تململ: نسمه خلآآآآص بئـآ .. وآللهي مش أنآ .. دآ رآئف وآللهي هو إللي شدني غصب عني وقفل البآب ..
نسمه: .......
حوريه بطفش: هــف أنآ تعبت منك خلآآص .. أحسـن طُـز فيكـي
إلتفتت نسمه معصبه وتوهآ بتفتح فمهآ وتشرشحهآ إلآ وقآطعهم ثنتين من الحريم بـ السلآم: السلآم عليكم ..

وقفت أم طلآل وشروق ودآرين رآدين السلآم بـ إبتسآمه .. إلتفتت أم طلآل لـ نسمه وحوريه تخزهم بـ النظرآت وهن جآلسآت مبلمين وفآتحين أفوآههم ببلآهه ..
بسرعه وقفت حوريه مبتسمه بـ إحرآج من إستوعبت نظرآت خآلتهآ لهآ: ءآآ .. آآ وعليكم السلآآم ..
لفت حول الطآوله لحد مآوصلت لهآ وضمتهآ بحبّ - بلهجه مصريه - : ألف مبروك لـ ورده يآطنط .. ربنآ يتمملهآ بـ الخير .. وآللهي فرحتلهآ أوي

تحسست أم ورده ذرآعين حوريه المكشوفه بحرآره .. كآنت لآبسه بلوزه بيضآء شيفون معلقه بـ الرقبه وتنوره سودآء خصر عآلي من تحت الصدر .. ضيقـه توصل لين الركبه بفتحـه صغيره من ورآ ..
ردت أم ورده بـ إبتسآمة إمتنآن: آلله يبآرك فيكي يآقمـر .. إنتي يآبت كل مآ أشوفك الآئيكـي أحلآ وأحلآ .. ربنآ يحميكي وإنتي شبه الـقطط كدآ ..
قآطعتهم نسمه وهي تدف حوريه بكتفهآ وتسلم على زوجة عمهآ: ألف مبروك يآخآلتي .. آلله يسعد ورده ويتمم لهآ على خير

مسكتهآ أم ورده من ذقنهآ وهزته بخفه: آلله يبآرك فيكي يآنسووم .. عئبآل مآ أفرح بيكي إن شآء آلله قريب هـآآآ - أتبعتهآ بـ غمزه - وبلحظتهآ دنقت نسمه رآسهآ تنآظر الأرض بـ إحرآج من فهمت قصد زوجة عمهآ لأنهم كآنوآ عندهم هي وورده بـ البيت يوم الرؤيه الشرعيه لهآ هي وعُـديّ ..
أم ورده لـ حوريه: فين مآمآ يآحوريه مش شيفآهآ ؟
حوريه: وآللهي تعبآنه ومئدرتش تيقـي النهرده بس أنآ إديتهآ رقمك وهتتصل تبآرك لك بس متأخر شويه على مآتخفّ الدوشه دي شويـه وتعرف تكلمك
أم ورده بـ إبتسآمه حآنيه: ولآ يهمك يآروحي .. هيّا صآحبة وآقب وأنآ عآرفه .. ألف سلآمه وربنآ يطمنك عليهآ
حوريه: آلله يسلمك


جلسوآ البنآت وتمت أم طلآل تسولف مع أم ورده والحرمه الثآنيه وهن وآقفآت ..
نسمه بهمس فـ أذن حوريه وقد نست تمآماً زعلهآ منهآ مثل عآدتهآ: شفتي ذيك الحرمه مع خآلتي جيهآن !
حوريه بنفس الهمس: لسه كنت هسألك مين الست إللي مع خآلتو جيهآن دي !!
نسمه: هذي تكون ضُرة أم ورده ههههه
بققت حوريه عيونهآ بعدم تصديق: بقــد وآللهـي !
نسمه ويدهآ على فمهآ تخفي ضحكتهآ وقد ضآقت عيونهآ وتشكلت بشكل قوسين: ههههه إيـه .. بس هي سعوديه .. هآآ بـ الله مآتذكرت بـ أحد ؟!
ضربتهآ حوريه بخفه على رآسهآ: بس يآزفـت

نسمه: ههههه خآلتي جيهآن مصريه وضُرتهآ سعوديه .. وإنتي مصريه وضُرتك دآرين سعوديه سُبحآن الله نفس الشي ههههه
حوريه بـ إستهزآء: هآهآهآ عئبـآلك يآنسمه لمآ تـقيلك ضُره مصريه تطلع عيونك
شهقت نسمه بفزع: بسم آلله عليّ .. وهو أنآ بعد صرت زوجه لأجل تدعين علي يجيني ضُـره .. جد إنك حقيره .. أجل تستآهلين وآلله مآ أسآعدك بـ أيّ شيّ ضِـد ضُرتك دآرينووه .. خلهآ تطلع عيونك ووريني شلون تتصرفين بدوني
قلبت حوريه عيونهآ بـ إستحقآر رآفعه رجلهآ اليمنى فوق اليسرى: شـكراً .. مستغنيين عن خدمآتك ..
بآدلتهآ نسمه نفس نظرة الإحتقآر إللي بعيونهآ مقوسه شفتيهآ بـ قرف: مآآآآآآلـــت


/
/

على نفس الطآوله إللي تجمعوآ حولهآ حريم عآيلة المآلكي ..
حطت يدهآ على يد أختهآ من تحت الطآوله وقد مآلت عليهآ برآسهآ هآمسه بـ أذنهآ: قومي معـي أبيك
مآردت دآرين غير بنظره بآرده وهي توقف مع أختهآ مستأذنين ..
.....: وش فيـه ؟!
إلتفتت لهآ شروق بعدمآ إبتعدوآ شوي عن الطآوله ووقفوآ تحت شجره خضرآء ضخمة الجذع: بغيت أعلمك بسآلفه


قطبت دآرين ملآمحهآ بـ إستفسآر بيمآ كملت شروق: تغريد تزوجـت
تمت دآرين مثبته عيونهآ بعيون شروق لحظآت ثم سألت ببرود: مـن ؟!
عقدت شروق حآجبيهآ بـ عدم فهم: وش قصدك ؟
دآرين بجفآف: يعني منهو إللي تزوجته ؟!
شروق بعدم تصديق: من جدك إنتي ؟! ذآ إللي هآمك من تزوجـ .....
قآطعتهآ دآرين بحده وهي تصر من بين أسنآنهآ: شروق تكلمي الحين منهو إللي تزوجته تغريد وعن هرج مآله دآعي خليـه

أطبقت شروق شفتيهآ بغضب .. متى يجي هآليوم لدآرين وتفكر فيه شوي بآللي حولهآ .. أو إنهآ تبين شويّة إهتمآم حتى لو رح تصطنع هآلشيّ مثل مآهي محترفة إصطنآع لأشيآء كثيره ..
ردت بهدوء: ولد عآمر المرشـد.. وإسمه مآلك
ضيقت دآرين عيونهآ لثوآني بعدم تصديق ثم مآل فمهآ بـ إبتسآمه جآنبيه وعيونهآ بـ الأرض ..
شروق بـ إستغرآب: وش إللي مفرحك كذآ
رفعت دآرين رآسهآ وقد إرتفعوآ حآجبيهآ وبعدهآ ملآمحهآ بآسمه: فرحآنه لأختي .. إنتي وش إللي مضآيقك ؟

قربت عليهآ شروق هآمسه بغيظ من بين أسنآنهآ: يعني بذمتك أختنآ تتزوج لآ وتروح بيت زوجهآ بعد وإنآ آخر من يعلم .. صفر ع الشمآل .. خلآص مآلنآ لزوم مآحد علمنآ ..
رفعت دآرين كتوفهآ مقوسه شفتيهآ بلآ مبآلآه: عآدي يعني مآشوف فيهآ شيّ .. المهم إنه رجّآل كفو وريآلآته مآلهآ عـدد ورح يسعد توفـي .. يللآ أنآ بروح .. بتجين !
شردت شروق لحظآت بتفكير دآرين المآدي وإللي شكله مآرح يتغير أبدّ لحد مآ أجفلهآ صوتهآ وهي تهزهآ من كتفهآ بطرف اصبعيها الوسطى والسبابه مضمومين: وين رحتي !

قفلت عيونهآ بقوه ثم ردت فتحتهآ بعدم إستيعآب بآلعه ريقهآ - ردت بخفوت وقد بهتت ملآمحهآ - : لآ ولآ شيّ .. روحي إنتي وأنآ بروح للمغآسل .. أبغى الحمّآم
صدت عنهآ بعدم إهتمآم: آمم آوكـي ..
تمت شروق مكآنهآ تنآظر مقفى دآرين لحد مآختفى طيفهآ وببآلهآ 100 فكره سلبيـه .. بلعت ريقهآ مره ثآنيه وهي تحتضن نفسهآ " شلون هذآ هو ردّ فعل دآرين ! مآفيه أي رد فعل بـ الأصل .. مآهتمت حتى تسأل شلون تتزوج ومآلنآ خبر ! وليش تتزوج بهآلسرعه وهآلطريقه ! معقول يكون عندهآ علم من قبل !! "

هزت رآسهآ بـ خفه نآفيه هآلتفكير " لآآآ أكيد ولآ مآكآن سألت عن هويّة زوجهآ .. بسسس !! يآربييييه وش هآللي يدور ببآلي آللهم إخزيك يآبليـس .. أعوذ بآلله من الشيطآن الرجيم .. وش أقول بس يآتغريد آلله يسآمحك .. "


/
/


نزلت كآس العصير من يدهآ للطآوله وإللي كآن أخضر اللون لفآكهة الكنتآلوب ..

ميلت رآسها لـ نسمه الجآلسه جمبهآ: بس شكلهم متفآهمآت ووآخدين على بعض مش زيي أنآ ودآرين
نسمه بهمس: إنتي ودآرين توكم ضرآير جديدآت مآ أمدآكم .. أمآ ذولي شوفي من متى .. خآلتي جيهآن هذآهآ اليوم تزوج ورده بنتهآ وأم فآهد هذي عندهآ عيآل وش كبرهم مآشآلله
حوريه بفضول: مين الأكبر ! أم ورده ولآ أم فآهد !

طيرت نسمه عيونهآ بتفكير: وآلله مدري .. بس خآلتي جيهآن هي الزوجه الثآنيه لعمي معآذ وطول عمرهم بمصر مآيردون الديره غير بمنآسبآت .. حتى عمي أغلب شغله بـ مصر .. عنده مكتب محآمآه هنآك .. أمآ أم فآهد مآعندهآ بنآت أبدّ .. كلش أولآد .. فآهد الكبير ومدري كم عمره الصرآحه بس هو قد تزوج والمسكين مآتت زوجته بعد 10 شهور زوآج بس .. توهآ متوفيّه من ثلآث شهور
شهقت حوريه ويدهآ على فمهآ: لآآآآ بقـد !

قوست نسمه شفتيهآ بتأكيد: أممم .. جآبت لـه توأم مختلـف توهم صغآر مغير ثلآث شهور .. ولد وبنـت مدري وش أسمآئهم
حوريه بنظرة تعآطف: يآحرآم بقد حزنت عليه
نسمه: إيه وآلله إنه مسكين ..
حوريه: هآ كملـي ..

نسمه: آمم بعد فآهد فيه سُهيـل وجآسـر .. سُهيل خآطب وحده بس وووع تلوع الكبد وتبطـه .. حيل شآيفه نفسهآ مآلت عليهآ المهم مآعلينآ منهآ .. أمآ جآسر ذآ توه ورع وآخرهـم شبـوب الصغيـر سميّ أبوي آلله يرحمه .. بس ترآهم بروحهم مآلنآ أيّ إختلآط فيهم ..
فتحت حوريه فمهآ بـ إستيعآب: أهآآ
شردت بعيد وهي تفكر .. شلون عآيلة المآلكي هذي مفككه .. وش كبرهآ إلآ إن كلن بشآن غير شآن البقيّه ..

هذي نسمه مآتدل منهم عيآل عمهآ !! .. حتى علآقتهآ بـ ورده بعد موب ذآك الزود .. حتى خآلتي هيّـآ .. كم عدد السنوآت إللي إنفصلت فيهآ عن أمي هذآ وهم خوآت ! وأنآ كمآن مآكنت أعرف من هم أولآد خآلتي إلآ بزوآجي من وآحد فيهـم .. رآآآئـــــــف !

نسمه: هـآآآ وين شردتـي
حوريه: هـآآ - بلعت ريقهآ بهدوء وأردفت بـ إبتسآمه - لآآآ ولآ حآقـه

كشرت نسمه بوجههآ: نسيت إني مزآعلتك ليش رديت أكلمك !
طيرت حوريه عيونهآ بتملمـل: يوووه نسسسسمــآآآآآآه
أعرضت عنهآ نسمه معطيتهآ مقفآهآ: بـلآ فـ شكلــك
حوريه بدلع تستعطفهآ: نووســي بحبــك
نسمه: مآنيب رآده عليك
حوريه: هههههه وآللهي بحبـك
نسمه: وأنآ لآآآء .. أحب غيرك
شهقت حوريه بصدمه مصطنعه وهي تضحك: ههههه لآآآآآ خيآآآنـــه


/
/
/

بـ غرفه خآرجيه كآنت منفصله عن الفيلآ تآبعه للمغآسـل .. تخصصت للضيفآت .. إذآ بيفصخون عبيهـم أو بيعدلون ملآبسهم .. كآنت شبه فآرغه إلآ من ثنتين يعدلون مكيآجهم ...

تحسست الفستآن الليكرآ بـ لونه الأسود وإللي حدد تفآصيل جسمهآ الممشوق بسبب ضيقـه .. كآن كـتّ عريض وسآده يوصل طوله لـ تحت ركبتيهآ وهي تنفخ هوآ بتوتر: نآهــد طآلعينــي .. شكلـي حلـوو
أطبقت نآهد فمهآ بقلة صبر: ريتآج كم مرتن سألتيني هآلسؤآل خير إنشآلله لتكون ملكتك إنتي وأنآ مدري !!!

ريتآج من بين أسنآنهآ: علآمك إنتي ! أعوذ بآلله محد يسألك شيّ
نآهد: إيه حلـوه .. حلوه ومثل القمر بعـد .. زين كذآ ؟ إرتحتي
إتسعت إبتسآمتهآ ببرآءه: جـدّ وآلله !
نآهد: ههههه لآ حووول
ريتآج: نآهد قسم بآلله مآنيب مصدقه للحين إني بمنآسبة لعيلـة المآلكـي .. وربي إن دروآ صديقآتي إن يحسدوني من هني لبكره
نآهد وهي تصفط عبآيتهآ: الحمدلله والشكر ليش يعني ؟


نفضت ريتآج شعرهآ العسلي الحريري إللي تعدآ طوله لأسفل ظهرهآ من على كتوفهآ بدلع: وشهو إللي ليش ! حبيبتي مو أي أحد يحضر مثل هآلمنآسبآت لهآلعوآيل .. وربي لأقهرهم بس المشكله مآرح يصدقون إني كنت هني
نآهد: إنتي شكلك بتفضحينآ .. سمعي عآد عن هآلحركآت ذولي نآس مآيحتآج أعلمك شلون تتصرفين معهم
ريتآج: لآتحآتيــن مآيبيلهآ .. أنآ بنت كلآآآآآآس
حركت نآهد رآسهآ بـ النفي مبتسمه على خبآل أختهآ: أقول إمشي بس يآلكلآآآس


وقفت نآهد شويّ تآركه ريتآج تتقدمهآ بخطوتين وتمت من ورآهآ ترمقهآ بنظرآت تفحصيّه من فوقها لتحتها ..
إلتفتت ريتآج ورآهآ: ليش وقفتي !!
نآهد بلهجه مصريه: إش إش يآبت إيه دآ الحلآوه دي .. وآلله وكبرتي وإتدورتي وبئيتـي عروسه
ريتآج: ههههه مآلك دآعــــي
وقفت يمهآ نآهد رآفعه رآسهآ لهآ بسبب طول ريتآج والكعب حقهآ وبسبة إمتنآعهآ هي عن الكعب لأجل حملهآ: لآ بس مآشآلله جسمك متن شويّ
ريتآج: ولآ متن ولآ شيّ إنتي إللي كل مدى يزيد وزنك وتشوفين غيرك غييير
أطبقت نآهد شفتيهآ بـ إحبآط: مآرح تتغيرين إنتي بعمرك
رفعت ريتآج ذقنهآ بغرور: وليش أتغير ؟ عآجبني نفسي كذآ


.......: نآآآهــــــد !!
إلتفتت يمينهآ تشوفهآ مقبله عليهم بـ إبتسآمه: أهليييييييين
ضمتهآ نآهد وهي تسلم عليهآ وتبوسهآ: هلآ وآلله شلونك ! محد شآفك اليوم بـ البيت
مرآم: وآلله !! لآ عيني كنت موجوده من بكرة الصبآح شلون مآشوف آدم بهآليوم .. بس رحت لأجل أتجهز وإنتي بعدك نآيمه


نآهد: أفآآ وليش !! شدعوى يعني كآن قمت
مرآم وعيونهآ على بطن نآهد إللي مآكآن ظآهر بسبة وسع فستآنهآ الكآلوش من تحت الصدر: لآ إنتي الحين تحتآجين الرآحه ومآحبيت أزعجك .. كذآ كذآ كنت بشوفك
نآهد: الف مبروك يآقلبي لـ آدم
مرآم: آلله يبآرك فيك ..
نآهد وكنهآ تذكرت: إيه مرآم .. هذي أختي
إرتفعوآ حآجبيهآ بدهشّه وهي تنآظرهآ بـ إعجآب مقوسه شفتيهآ: مآشآلله .. إنتي صيته !
طيرت ريتآج عيونهآ لآويه فمهآ بطفش بينمآ تدآركت نآهد حركة ريتآج وردت بسرعه: ههههه لآ مب صيته .. هذي ريتآج .. أختي الصغيره من أبوي


مرآم بـ إستيعآب وبعدهآ عيونهآ تقزهآ: مآشآلله .. أهلين ريتآج .. شلونك ؟
ريتآج بـ إبتسآمه: بخير الحمدلله .. ألف مبروك
مرآم: آلله يبآرك فيك عقبآلك .. بس وينهي صيته !
نآهد: تعبآنه شويّ مآقدرت تيجي ..
مرآم: أهآآ .. لآ ألف لآبآس عليهآ مآتشوف شرّ
نآهد: تسلمين يآم فيصـل .. أجل بنخليك أكيد إنك محتآسه بين هآلحريم
مرآم: ههههه إيه وآلله مآنيب ملآحقه .. تفضلوو إنتو بـ الحديقه وأنآ لآحقتكم
هزت نآهد رآسهآ سآمحه لهآ تروح ثم ردت لـ ريتآج بنبره جآفه: علآمك إنتي جنيتـي
ريتآج ببرود: ليش وش سويت !
نآهد: وش هآلنظرآت إللي ترمقينهآ للمره !! خير إنشآلله ! وربي إني دآريه مايجي من ورآك السنع ابد ورح تفضحينآ

ريتآج بطنآزه: لآ وآلله !! مآتشوفينهآ تستهبل ! كنهآ يعني مآتعرف صيتـه ولآ قد شآفتهآ من قبل !
مرآم بنفآذ صبر من بين أسنآنهآ: بلى .. تعرفهآ وقد شآفتهآ .. بس مآتعرفك إنتي وتفآجئت يوم أقولهآ إنك أختي وهي مآتدري غير صيته وش تبينهآ تسويّ يعني !
ريتآج: خلآص خلآص .. خلّ نروح
تخطوآ المغآسل ووصلـوآ للأرض العشبيّه وشويّ شويّ لحد مآ إتضح لهم صوت الأغآني المشغلـه وصيآح البنآت وسوآلف متدآخله للحريم ...
نآظرتهآ بـ إهتمآم بعدمآ لآحظت حركتهآ يوم شددت على ذرآعهآ إللي متعلقه فيه ..


.....: نآهد فيك شيّ
همست بتعب وعيونهآ للأرض: مآفيه
فكت ريتآج ذرآعها من يد نآهد ونآظرتهآ بـ شك: علآمك نآظريني !! وش تحسين فيه !!
نآهد: ريتآج قلتلك لك مآفيه
رفعت ريتآج ذقن نآهد والقلق مآلي عيونهآ: وشهو إللي مآفيه ! لونك ليش شحب كذآ ! تعبآنه ! علميني وشهو إللي تحسينه ! تبين نرد للبيت ولآ نروح المستشفى !!
مسكت نآهد ظهرهآ وقفلت عيونهآ بتعب هآمسه بخفووت: مدري ريتآج مآنيب قآدره أوقف على رجولي .. أبي أرد للبيت
أسندتهآ ريتآج وتكلمت بسرعه: إيه الحين بنرد .. يللآ بسآعدك إمشي
رفعت نآهد حآجب وآحد وتمت تنآظرهآ بنص عين بينمآ هي مشغوله تحآول تسآندهآ ..
نآهد بتمثيل للتعب: لآ مآعليه بتحمل .. إنتي متشوقه تحضرين منآسبه زي كذآ مآيصير أخرب الحين عليك


ريتآج بعصبيه: أي منآسبه إنتي بعد هذآ وقته .. طُز فيني وفهآلمنآسبه أهم شيّ إنتي .. إمشي بس بشويش معي نآهد وربي رح أبكي الحين ..
نآهد: هههههه
رفعت ريتآج رآسهآ ببلآهه وملآمحهآ بعدهآ مرتعبه: وش فيـه !!
نآهد وقد أدمعت عيونهآ بضحك هستيري: ههههه آآآخ يآربييييييه ههههه بموووت
ريتآج: وش عندك إنتي تكلمـي !! ليش تضحكين !!
نآهد: ههههه ورح تسآمحيني !!

ريتآج بعصبيّه: نويهــد تحكـي الحين ترآ حدّي مرتعبه وربي ورجولي مآهيب شآيلتني ! إنتي بخير ! تعبآنه ! ولا وش اللي تحسيييينه
نآهد: ههههه لبى قلبك فديتك وأنآ أختك .. دآم إنك حبوبه كذآ وقلبك أبيض وتخآفين علينآ ليش تسوين العكس
ريتآج: مآفهمت ؟
نآهد: إنتي الحين كنتي خآيفه علي .. وآلله مآني مصدقه إنك كنتي بتتخلين عن الحفل بس عشآني .. لآ وتقوليك طُـز فيك وفـ المنآسبه أهم شيّ أنآ !!! هههههه
ريتآج بعدم تصديق: يعني إنتي تمثلين ؟ مآنتيب تعبآنه يعني !!
نآهد: هههههه لآ الصرآحه دخت بـ الأول شويّ بس حسيتك مهتمه قولت خل أمثل شويّ وأشوف وشهي ردة فعلك


أطبقت ريتآج شفتيهآ بقهر لثوآني ثم صآحت متنآسيه إللي حولهآ: قسم بآلله إنك سآمجــــــه .. وش هآلمصآله !! وربي لو مآ إنك حآمل كآن دعيت عليك بلآ يبلآك يآمآل الوجــع .. لآ ومره خآيفه عليك قلت الحين بيطيح الولــد
نآهد: هههههه لبى قلبك بس تعآلي
تمت ريتآج تتلفت حولهآ وتوهآ تستوعب نظرآت الموجودآت لهآ بـ إستنكآر .. بلعت ريقهآ بفشله وعيونهآ بـ الأرض .. همست من بين أسنآنهآ لـ نآهد: سآمجـه ومآلـك دآعــي والحين إخترب برستيجي بسبتك
نآهد: هههههه

نفضت ريتآج يدّ نآهد إللي ردت تعلقهآ بذرآعهآ: وخري عني لآتلمسينـي
نآهد: هههههه خلآص عــآآ ..........
......: لآآآآآآآآآ
قطت نآهد كلآمهآ بفزع مبرقه عيونهآ من صآحت ريتآج ثم نآظرت فيهآ مبلمه ..
ريتآج: لآآآآ لآآآآ آآآآخ يآربي ليييييييش لييييش
نآهد وعيونهآ على ذيك البنت إللي تنآظرهآ ريتآج وتتحلطم: وش فيـه !
ريتآج بقهر: دكتوره سآلي جعلهآ الســلّآل ..
نآهد: منهي دكتوره سآلي ذي !!

ريتآج: شوفيهآ هنآك .. ذيك المعصقله آلله يآخذهآ أكررررهــهآآآآآآ
نآهد: وإنتي من وين لك تعرفينهآ !
ريتآج: هذي الخآيسه الدكتوره حقتي بـ القسم
رفعت نآهد حآجبيهآ بدهشه: الحين هذي دكتوره بـ الجآمعه !
ريتآج: إيه جعلهآ المآحي
نآهد: بس شكلهآ مره صغير شلون هذي دكتوره !
رفعت حآجب وآحد بكره: سآلي المرشـد وش إللي تبينه بعد .. كآفي إسمهآ ذآ يوصلهآ وين مآتبي .. كلش بـ الوآسطه .. وفوقه دكتوره فآشله

نآهد: ههههه خلآص سكتي شوفيهآ تنآظرنآ شكلهآ لاحظتك يآويلك الحين بتترصد لك
أعرضت عنهآ ريتآج معطيتهآ ظهرهآ بحركه وآضحه: خلهآ تولّي مع خشتهآ .. مآ أدآنيهآ ولآ هي تطيقنـي وأنآ بس منتظره النتيجه يآويلهآ يآسوآآد ليلهآ إن شيلتنـي المآده حقتهآ قسم لأشتكي عليهآ
نآهد: ههههه إنتي من يومك مشكلجيّـ ....... لآآآآآآآآآآآ - إنتفض جسمهآ بخرعه من صآحت ريتآج بـ النفي مره ثانيه -

نآهد وقد شحب لونهآ: إنتي جنيتـــي !!! كل شويّ تصيحين وربي إن طآح هآللي ببطنـي ليكون بسبتك
ريتآج وقد ضآقت ملآمحهآ: هذيل الغبيّآت هنـي
التفتت نآهد محل مآتنآظر ريتآج بقهر وسألت ببلآهه: علآمهـم بعـد !
ريتآج: هفففف وش هآلحفله المخيسه خلآص عفتهآ وهونت أبي أروح

نآهد: وين تروحين إنتي بعد !
طيرت ريتآج عيونهآ إللي لمعت تمنع دموعهآ تطيح وهي تنفخ هوآ بضيــق ..
نآهد بقلق: علآمك !
ريتآج بتكآبر: مآفيـه
نآهد: بسمه وحوريه ذولي تعرفينهم !
ريتآج: إسمهآ نسمـه مو بسمـه
نآهد: إيه وش فيهـآ !
ريتآج: مآفيـه بس رآح عن بآلي بـ المره إني ممكن أشوفهآ هني
نآهد: إنتي تدرين إن هآلملكة لـ بنت المآلكي وطبيعي إن نسمه هذي تكون موجوده
ريتآج: إيه بسس .. بس .. هــفففف - زفرت نفس مخنوق وهي تهوي بيدهآ على وجههآ - مآفيه .. أنآ بردّ لدآخل

مسكتهآ نآهد سآحبتهآ من معصمهآ بـ القوه: وقفي إنتي على وين ! مآرح تروحين مكآن بدوني
ريتآج بنبره مهزوزه: نآهد وإللي يعآفيك اتركيني مآبي
نآهد بنظرة حآده صوب نسمه وحوريه: وش إللي بينك وبينهم !
ريتآج بجفآف: مآفيه
نآهد بتهديد: تكلمـي الحين وش إللي بينكم !
ريتآج بعيون مدمعه ونبره مهزوزه من أثر العبره المكتومه: تذكرين بـ الثآنوي كل يوم كنت أرد البيت وأنآ أبكي .. منهو السبب ! هذيك الغبيّه نسمـه السبب .. أكبر متنمره ممكن تشوفينهآ
نآهد بـ إستفهآم: وليش تتنمر عليك ؟
ريتآج: مدري عنهآ غبيه وحقيره .. شآيفه نفسهآ فوق الكل .. مآيعجبهآ العجب
نآهد بـ شك: صدق ولآ إنتي تتوهمين ؟
ريتآج بحده: وليش إنشآلله !

نآهد: مدري أحسك تعآنين من هآلشيّ وتتخيلينه ! من شويّ كآن هذآ كلآمك عن الدكتوره حقتك والحين نسمه
ريتآج وإللي إحتد صوتهآ وعلآ بدفآع: لآ أنآ مو كذآ .. هم إللي الدنآءه بطبعهم .. شآيفين نفسهم فوق الخلق عشآن بس شويّة فلوس .. ذيك الغبيّه نسمه دوم كآنت تعآيرني وليش !! لآ تسأليني لأن مدري ..
كآنت تقدر تدخل مدرسه خآصه وتفكنآ من أذى لسآنهآ بس شلون !! شلون تضيع على نفسهآ تسليتهآ الوحيده انها تشوف نفسهآ اعلى من الكل مغير تنقص بـ ذي وذيك .. مآتدرين شلون كآنت نفسيتي مدمره بين البنآت والسبّه هي

نآهد: ريتآج آشفيك مآهقيتك حسآسه كذآ !
ريتآج: نآهد وإللي يعآفيك خلّ نروح مآرح أتحمل أي كلمـه منهآ
نآهد بدهشه: وآلله ! وإنتي وين لسآنك ذآ وش طوله ؟ معقوله مآتعرفين تردين ! وبعدين بـ إيش تفرق هي عنك ! مآتشوفين نفسك وش حلآتك ! هي وين وإنتي وين ؟
ريتآج بضعف: مو بالشكل .. هي بنت شبيب المآلكي
نآهد بحده: جـــــب ولآكلمـــه .. وإنتي بنت علي عبدآلرحمن
ريتآج بـ إبتسآمه غصبا عنها: مآقصدت
نآهد: إمشي خلّ نطلـع إللي سوته فيك بلآء أزرق .. ترآ بعدك مآتعرفين أختك نآهـــــد
ريتآج: ههههه
سحبت نآهد ريتآج من يدهآ ومشوآ صوب طآولتهم .. نآهد بهمس لـ ريتآج: الحين ذولي الفصعونآت إللي مبكينك !!


ريتآج: وش هآلملآبس !! جدّ غبيّآت وكنهـم سكرتيرآت بمكتب
نآهد: ههههه ومطقميـن بعـد نفس الشكل واللون
ريتآج: إيه هم دوم كذآ .. مخفــآت
نآهد: وحوريه ليش تتكبر عليك ! مستوآهم مب ذآك الزود
ريتآج: ذيك المصريه !! لآآ مآتسويّ شيّ .. البلآ كله من بنت المآلكي .. بس كرهتهآ من كرهي لـ نسمه لأنهم صديقآت مآيتفآرقون مع إن ذيك المصريه أصغر مني أنآ ونسمه بس دوم كآنت غآثتنآ بـ الفصل لأجل نسمه ..

نآهد: آممم وبـ إيش تخصصت هآلنسمه !
ريتآج: لآ توهآ مآتخصصت لأنهآ رسبت آخر سنه يعني توهآ مخلصه ثآنوي مع الغبيّه الثآنيه المصريه
نآهد: تدرين إن الغبيّه المصريه على قولتك صآرت زوجة أخـو نسمـه !
شهقت ريتآج بصدمه: وشهــــوووووو
نآهد بقهر: آلله يقلعك ! وش هآلحسّ إنكتمـي !
ريتآج بنص عين: إيه ثآريهآ مآهيب سهله هآلمصريــ ....


......: ريتـآآآج ... علـيّ ... عبدآلرحمـن
إلتفتتوآ ثنينآتهم يمينهم على صوت حآد فآض منه الكبر والتعآلي .. بينمآ سحبت ريتآج نفس هآدي ببرود ...
نآهد بـ إبتسآمه مصطنعه: هــلآ ..
سآلي بـ إبتسآمه قصيره: أهليـن .. - وجهت نظرهآ لـ ريتآج - : شلونك ريتآج ؟
ريتآج بدون نفس: الحمدلله
سآلي: مآتوقعت أبدّ نتقآبل بمنآسبه زي كذآ !
ريتآج: وآلله كلّ شيّ جآيـز هآلأيآم
سآلي: آممم .. تبع مين إنتي ! أهل العروسـ ...
قآطعتهآ نآهد بسرعه: المعـرس ..
رفعت سآلي حآجبيهآ: أهــآآ أنآ قلت كذآ برضـوو ..
نآهد بـ إستفهآم: إشمعنـى !
سآلي: لأن العروس من عآيلة المآلكي وظنتي ريتآج مآلهآ علآقة أبـدّ بهآلعآيلـه .. لآ من قريب ولآ من بعيـد ..
ريتآج بدهشـه مصطنعه: وآآآو .. مآتلآحظين دكتوره سآلي إنك تعرفين تفآصيل أكثر من اللآزم عن وحده مآهيب أكثر من مجرد طآلبه عندك !!

رمقتهآ سآلي بنظره جآفـه حآده من فوقهآ لتحتهآ بدون ردّ وجت بتمشي إلآ وتقآطعهم مرآم: أيـــوآآآ .. متجمعيـن هنـآ

ريتآج لـ نآهد: يللآ نآهد إمشي نجلـس مو زين عليك الوقفه كثير ..
مرآم: لآ إستنـو .. تعآلوآ بـ الأول سلمـوآ على أم العروس ..
تحسست مرآم ظهر سآلي بـ إبتسآمه: مآتبين دعوه طبعاً دكتوره سآلي ههههه
مشوآ أربعتهم لحد مآستقروآ عند آخـــــر طآولـــه مآتبي ريتآج تقرب صوبهــآ ...
ريتآج بهمس لـ نآهد: وش إللي جآبنآ هني .. ليكون رح نسلم عليهم بعـد !!!
رصت نآهد برجلهآ على رجل ريتآج: بسسسس

مرآم بـ إبتسآمه عريضه: حيآلله .. هلآ وآلله
شروق: مرآم البيت مو بيتك ترآ .. صآحبته هني وقد أرحبت فينآ
مرآم: ههههه وشدعوى هآلفشيله الحين !
أم فآهد لـ أم طلآل: هذي دكتوره سآلي المرشدّ يآم طلآل .. خطيبـة ولـدي سُهيــل .. وهم جيرآنآ هني بـ الحيّ
شروق وإللي تبققت عيونهآ من طآري " المرشد " هذي العيله إللي خذآ ولدهم مآلك تغريد أختهآ بينمآ ضيقت دآرين عيونهآ بحده وهي تتفحصهآ بنظره سريعه ثآقبه " آمممم سآلـي المرشــد .. إنتي أخـت الغبـي مآلـك أجـل .. "


لفت سآلي حول الطآوله لحد مآوصلت لأم طلآل تسلم عليهآ ثم شـروق .. وبعدهآ تقدمت نآهد وسلمت عليهم ..
نسمه بهمس لـ حوريه: يآشين الطآري وجت عليـه ! هذي هي خطيبة سُهيل خخخخ مآفيهآ نعومه أبدّ
حوريه بـ إبتسآمه قصيره: بس إخرسي
رفعت نسمه حآجب وآحد بـ إحتقآر: ريــتـــآآ هــون .. لك تؤبريني شو هآلـحـلآآآ !
حوريه: مين دي يآنسمه أنآ بشبـه عليهآ بس مش فآكره !
نسمه: ههههه مب لآزم تتذكرين مهيب شخصن مهم يعني


شروق بـ ضحك لـ نآهد تخفي توترهآ من وجود سآلي وببآلهآ ألف تسآؤل يآترآ سآلي تدري إننآ نكون خوآت تغريد ! تدري الحقيقه من ورآ زوآج أختنآ ! والأهم هي وش تقرب بـ الضبط لـ مآلك ! مآقآلوآ غير سآلي المرشد .. مآعرفت وش تقرب له .. : محلآنآ وإحنآ مطقمين نفس الفستآن
مرآم: ههههه ثنينآتكم حوآمـل عآد
نآهد وإللي كآنت أذونهآ ورآهآ مع ريتآج أختهآ وإللي مآسمعت لهآ صوت من بدت هآلنسمـه تمآرس عليهآ طقوس التنمــر .. بس الغريبه صمــت ريتــآج ؟!!

.....: أهليييييييييــــــن ...
إلتفتوآ كلهــم لمصدر الصـوت بينمآ شهقـت نسمــه بذهـول مبتسمـه: وردهــــــــ !!


/
/


مرت ربع سآعه من دخلت وردهـ وتمت هآلمده تسلم على الموجودآت وترد التهآني والتبريكآت لحد مآنسحبوآ بهدوء من الحديقه لـ الغرفه الفسيحه إللي تخصصت لهم عند المغآسل .. فيهم إللي تمّ فيهآ وفيهـم إللي لبست عبآتهآ والغطـآ وطلعت مرهـ ثآنيــه ...


على طآولتهم بعدمآ لبسوآ عبيّهم .. مآلت نسمه على حوريه هآمسه بصوت خآفت بعدمآ تشغلت موسيقى هآديه أقرب للميديتشين ميوزك !
....: شوفي ذآك إللي بشمآخ أحمر هو فآهــد ولد عمـي
حوريه: دآ إللي مرآته مآتت وعنده توأم صح !
نسمه: إيه هـو
حوريه: دآ شكله شآب لسـه
نسمه: وإنتي أحد كآن قآلك إنه شآيب يعني !
حوريه: طيب هآآ وفين العريس !!!
نسمه: ذآك الطوييييل مرهـ النحيف شفتيه
حوريه: إللي فـ النصّ !

نسمه: لآ يآغبيّه إللي بـ الوسط ذآ سُهيـل إللي بـ الطرف الأخير ذآ عآد آدم
حوريه: ايوآآآ ايوآآ بس مش شيفآه أوي .. فآهد وسُهيل مدآريين عليه
نسمه: الحين بيجلس وتشوفيه بس عآد شوفي شلون ورده متشققه ونآسه يآحليلهآ هههههه
حوريه: هههههه شكلهآ مكسووف أوي شوفي إيديهآ على ركبهآ مآسكه الفستآن أوي إزآي
نسمه: هههههه الصرآحه مآ أحسدهآ جآلسه والكلّ ينآظرهآ ..
حوريه: عئبآلك لمآ تكوني زيهآ وإنتي هتموتي وتتقوزي أصلاً ههههه
نسمه: آآآآخ يآقلبي متى عآد يجي ذآ اليوم اللي يجمعني بـ دكتوري
حوريه: ههههه اسكتي اسكتي خلاآآآص أعد قمبهآ أهوو أعد أعد
نسمه: إهجـــدي


على الصوفآ الذهبيّه العريضـه كآنت جآلسه وعيونهآ بـ الأرض تحسّ بشدّ عضلي برقبتهآ من كثر مآدنقت رآسهآ وللحين مآهيب قآدره ترفع رآسهآ ..
سُهيل بمزح: علآمك ورده ليكون نمتي خخخخ
ورده بخآطرهآ ودهآ الحين لو تذبح هآلآدمي مو وقته أبدّ يستخـف ...
دنق عليهآ فآهد يحب رآسهآ بهدوء ويده الثآنيه تتحسس ذرآعهآ الأيمن: مبروك وأنآ أخوك .. آلله يتمم لك بـ الخير ..
رفعت وردهـ رآسهآ بتفآجئ لتطيح عيونهآ بـ عيونه إللي تلمع .. همست بـ خفوت: فآهـــد !
وقفهآ فآهد بهدوء ثم مسك يدهآ اليمنى وسلمهآ لـ يدّ آدم وهو يربت على كتفه الأيمن: وهذي عروسك .. ألف مبـروك

توّ مآ تنآول آدم يدّ وردهـ إلآ وتعآلت الزغآريد المجلله بشكـل متوآصــل وسط التهليل والصلآة على النبـي .. ومن بعدهآ إشتغلت الأغآني وبدآ سُهيـل يرقـص ..
ورده وآدم والموجودين: هههههههه
تلفت سُهيل حوله ببلآهه من سمع هآلضحك الجمآعي ...
فآهد من بين ضحكه: آلله يفشلك وش هآلرقص إنت مآتستحي !
سفهه سُهيــل وهو يوقف آدم يرقـص معـه ..
ورده بتحذير: لو مآتعرف ترقص لآتفشل نفسك .. خلك جآلس أحسن
آدم: هههههه أجل خل أجلس

سُهيل: هههههه لآحووول إنتي شبلآك خلّ الرجّآل يرقص
ورده: إيه ويضحكون عليه مثلمآ يضحكون عليك !
سحب سُهيل يدّ فآهد بـ الغصب وهو يحثه يرقص معه بينمآ فآهد إللي كآن يقآوم السحب بس بمقآومه ضعيفه بسبة الضحك إللي يضحكه ...
سُهيل: جآسـر إنزل ع السآحه وآجهني
نزل جآسر عقآله وقآبل سُهيل بـ الرقص وليته مآرقـص .. ذآ رقصه ردي والثآني أردى ثنينآتهم يفشلون والأدهى إنهم مستآنسين والكلّ يضحكون عليهم ..


......: خطيبتس ذآ يبآله محآضره ورآتس مآتعلمينه يركد شويّ هههههه
سآلي وهي في أقصى محآولآتهآ تكتم ضحكهآ ولآ حتى تبين الإبتسآمه: يومه قلتلك أنآ غآسله يدي منه من زمآن .. أحسه بزر أبدّ مآهوب رجّآل
جدتهآ: أبوتس قد قآلتس هآلشيّ .. سُهيل بـ نآح والعقل والرزآنه بـ نآح ثآني وإنتي إللي وآفقتي .. مآحد ضربتس على يدينتس
سآلي: ذآ فشلني حسبي آلله عليه
أمهآ: هههههه تحملي عآد

......: أنآ خلآآآآص هوووت من كتر الدحك ههههه الأهبل دآ بيعمل إيه ههههه
نسمه: ههههه شوفي شوفي طآح عقآله ههههه لآ والغتره بعد وآآآفشيلتآآآه ودي الحين أشوف وجـه بنت المرشد هذي من بعد سوآة خطيبهآ
حوريه: هههههه بس بقد دمه خفيف أوي يآبختهآ بيـه

مآلت ريتآج برآسهآ تهمس لـ أختهآ: شفتي ذآ الخبل إللي يرقص .. هو خطيب دكتوره سآلي ههههه
نآهد بصدمه: ههههه عيل مبروك عليهآ خبآله بس وربي إنه فلّـه أدمعت عيوني وأنآ أضحك هههههه
مشت أمّ وردهـ وأمّ فآهد ومعهم مرآم شآيلـه صينيه ذهبيـه كبيره بيدهآ تعددت عليهآ علب القطيفـه ...


فتحت أم ورده أصغر علبـه وإللي إحتوت دبلهـم ...
ورده بـ ربكه وكنهآ تذكرت شيّ: لحظه لحظه ..
رفع آدم رآسه لفوق ينآظرهآ بعدمآ مدت ذرآعهآ الأيمن رآفعه جوآلهآ: وش بتسوين إنتي !!
ورده بـ إبتسآمه عريضه للكآميرآ: يلــــلآ سيلفـــــــــــــــيييي
دنق آدم رآسه عليهآ مبتسم ومع هآلحركــه صآحوآ البنـــآت صيحــه جمآعيــه بنفس وآحـد يطآلبونهم بـ الصوره" سيلفــــــــــــــــــــي ,, سيلفــي ,, سيلفــي ,, سيلفــي " تلآهآ تصفيق حـآر إختلط بتصفيــر أول مآتصوروآ ...

فآهد وهو ضآيع بـ الطوشه: وشهو سيلفي ذآ ؟
جآسر: هههههه تذكرني بأهل الكهف .. لآ تسأل
سُهيل: يآخذون صوره لنفسهم يعنـي
فآهد وكنه إستوعب: إيييه وليش إسمه سيلفـي !
سُهيل: لآحوووول
جآسر لـ سُهيل: هههههه حذرتك ذآ بغيبوبه مايدري وينهم العالم فيه
ربت سُهيل على كتف فآهد مبتسم: أبعلمك بعدين ...

مآل آدم برآسه وهمس لهآ بمزح: قسم إن طآحت هآلدبله من يدك مآتـشوفين خير
فردت ورده أصآبعهآ وهي تضحك: ههههه وإيش إللي بيطيحهآ يعني !
آدم وهو يلبسهآ الدبله بـ بنصرهآ الأيمن: هههه مدري عنك بس ذآ فآل شين ..
رفعت ورده دبلته الفضيه قدآم عيونهآ: وش هآلإصبـع مآ أنحفه !
آدم: بـ الله ! عآد إللي يسمعك يقول إصبعهآ وش كبره
جت ورده بتلبسه الدبله إلآ وإرتعش جسمهآ من تعآلت أصوآت الزغآريد مره ثآنيه وطآحت الدبله بـ الأرض ..

بققت عيونهآ بـ دهشه: أووووبـــس
دنق سُهيل للأرض مآخذهآ ومدهآ لهآ: يللآ مآعليه تصير تصير
آدم بتوعد: شغلك معي بعدين
ورده: وربي مو بقصدي .. إرتعت من هآلزغآريد
بدآ آدم يلبسهآ شبكتهآ وحده مقهور منهـآ لحد مآوصل عند سلسآل يبي يلبسهآ .. - من بين أسنآنه - : لفي أشوف

ورده بـ ضحكه مكبوته: آدآآآم
آدم: بلآ آدم بلآ زفت .. لفـي رآسك اشوف
عطته ورده ظهرهآ وهي تضحك ومآسرع مآختفت هآلضحكه مصلبه ظهرهآ بـ إستقآمه من حست بـ إبهآمه يدآعب مؤخرة عنقهآ ...
قفلت أم فآهد العلب وردتهآ للصينيه مره ثآنيه ...
آدم بهمس: وش هآللي بقفـآك !!
ورده بـ إستفهآم: إيش !!
فآهـد: هآآ تبـون تدخلـون ولآ تتمون هني شويّ !
جت ورده بتتكلم قآطعهآ آدم بسرعه: لآ بندخــل ..
ورده وعيونهآ رآفعتهآ لآدم: آدم خلنآ شويّ
آدم: ...........

وقفت ورده وهي تحس بـ إحرآج الأرض بكبره قد صآبهآ والأدهى قدآم إخوآنهآ الثلآث بعـد ...
ضمتهآ أمهآ وهي تبوسهآ بحرآره من خديهآ وتبآرك لهآ .. تلتهآ أم فآهد ثم مرآم ...
علقت ذرآعهآ الأيمن بذرآعه الأيسر ومشوآ صوب الفيـلآ تقدمهم فآهد وورآهم سهيـل وجآسـر وأم فآهـد ...

مرآم لـ أم ورده: أنآ بدخل الصينيه وينهم الشغآلآت مآشوفهم ..
أم ورده بـ إبتسآمه: هآتي عنك
مرآم بـ نفي سريع: لآ وآلله مآتآخذين شيّ .. أنآ بدخلهم بس كنت أسأل وينهم ذولي الشغآلآت ...
أم ورده: هتلآئيهم قـوآ .. يللآ أنآ قآيه معآكي عشآن أغير العبآيه دي ..


وقفت سآلي بسرعه وفوراً توجهت لهآ الأنظآر ..
أمهآ: على ويـن ؟
سآلي: بفضخ عبآيتي وأشوف أستآذ سُهيـل وشهي هآلمصخره إللي سوآهآ
جدتهآ: ههههه لآتقسين عليه وأنآ أمتس .. ترآ هآلرجّآل وآلله مسكين ومنظلم ويآتس
سآلي بجفآف: وهو بعده شآف شيّ !
على طآوله ثآنيه .. وقفت نآهد بعصبيّه لدرجه إن الكرسي حقهآ كآن بيطيح من ورآهآ ..
سألت ريتآج بـ إستغرآب: وش فيـه ؟
نآهد: بروح أفصخ عبآيتي ..

وقفت ريتآج بسرعه: طيب لحظه بجي معك .. علآمك شكلك تغير فجأه ! تعبآنه !
نآهد بحده: قلتلك مآفي !! ولآ عآد تسألين فآللي مآيخصك !
تمت ريتآج مكآنهآ مبلمه من تصرف نآهد المومفهومه فجأه وصيآحهآ عليهآ بدون سبب قدآم الموجودآت ...

تلتهآ حوريه ونسمـه إللي وقفت وكنهآ متفآجئه: أوه .. سنيـوره ريتّــآآ ! ليش مآتفهمين أختك إن عيب عليهآ تصيح عليك بمكآن زي كذآ ! ولآ إنتو مآتفهموآ بـ الذوق أبدّ !
حوريه بصدمه: نسمه إيه إللي بتئوليـه دآآ !
نسمه بدلع: مآفي بس أعلمهآ إن هآلحركآت مآتصير .. نصيحه مستقبلاً يعني إذآ رح يحضروآ منآسبـه زي كذآ مره ثآنيه مع إني مآ أتوقـع !

فكت حوريه يدهآ من نسمه بعصبيّه: بس الله يخربيتك إيه إللي بتئوليه دآآ .. ريتآق أنآ آسفـ ........... قطعت كلآمهآ وهي تشوف ريتآج تصد عنهم للدآخل بخطوآت وآسعه تتسببت بتعثرهآ لأكثر من مره ..
نسمه بـ إستنكآر: إنتي من جدك بتعتذرين لهآ !!

حوريه بغيظ: وآللهي يآنسمه إنتي تآفهه وعمرك مآهتتغيري .. مش عيب عليكي لمآ تهينـي ضيوفك كدآ لآآ وفـ بيت عمك كمآن ! يعني بيتك !
ضربت نسمه رجلهآ بـ الأرض بـ إعترآض طفولي: حور ليش تكلميني كذآ !!
حوريه بأمر: حآلن دلوئتي تروحي وتعتذري منهآ
صآحت بـ إستنكآر: وشهـــووو !! لآ وآلله مآبقى إلآ هآلأشكآل وأنآ نسمه بنت شبيب المآلكي إللي أعتذر منهآ !!

رفعت حوريه كتوفهآ بلآ مبآلآه: آوكي برآحتك ..
إلتفتت لهآ مره ثآنيه ونسمه بعدهآ وآقفه مكآنهآ وقد أدمعت عيونهآ: لعلمـك .. لو معتذرتيش منهآ أنآ مش هكلمــك .. وإنتي عآرفآني كويس ..
لحقتهآ نسمه بخطوآت متعثره بسبة كعبهآ الرفيع والأرض تحتهم ترآب: خلآآآآص وقفــي .. حـوور وجــع وقفــي بطيـح .. خلآص رح أعتـذر منهـآآآ ...

على مقربه من هآلأحدآث كآنت دآرين بعدمآ إستوقفتهآ سآلي تسأل عن تغريد وأحوآلهـآ ...والظآهر إن سآلي مآتدري أبدّ بسآلفة زوآج مآلك أخوهآ من تغريد أختهآ .. بوسط كلآم دآرين شردت سآلـي مع طآلبتهـآ المشآكسـه ريتآج وإللي قآعد يصير بينهآ وبين نسمـه وحوريّـه !


/
/

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 12-08-16, 11:35 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

/
/


بعـد دقآيـق قصيرهـ ..

إنفردوآ ثنينآتهم على طآوله بعدمآ فسخوآ عبآيآتهم من بعد خروج آدم ووردهـ ..
اسندت رآسهآ مميلته على كفهآ الأيمن وهي تتنهـد بـ تمنـيّ: هييييييييــححح حآقه رومآنتك .. شكلهم متفآهمين مع بعض أوي

ضربتهآ بخفه على ظهر يدهآ: وش فيك الحين ! ترآ أشوفك إنتي بعد عآيشه برومآنسيه
لوت فمهآ بـ إستهزآء: أيّ رومآنسيه دي بآلله عليكي .. إسكتي بس .. إللي ميعرفش يئـول عدس
فتحت نسمه فمهآ مبققه عيونهآ بدهشه: أيآآآ النآكـره .. ذآ كله ومب رومآنسيه .. حور ترآ قسم مآتنعطين وجه أبدّ ..

حوريه: وليه إن شآء الله !!
نسمه: حبيبتي إذآ هآلتصرفآت من رآئف اعرفي إنهآ قمة الرومآنسية .. أنآ أصلاً للحين مآنيب مصدقه إن رآئف يطلع منه ويسوي هآلحركآت

حوريه: أي حركآت دي ! محسسآني إنه قآب الديب من ديلـه .. دي كلهآ حتة سلسله - قآلتهآ ودنقت رآسهآ ملصقه ذقنهآ لصدرهآ تشوف السلسآل الرقيق إللي إحتوى أول حرف من إسمه وتتحسسه -
مسكت نسمه رآسهآ وهي تمثل إنهآ دآيخه: آآآآخ يآربييييه .. وربي إنك مآتفهمين .. حور غلآتي .. ترآ الريآجيل أنوآع .. فيه رجّآل ملزق .. كل كلآمه قصيد وأشعآر .. ورود وهدآيآ .. ذآ عآد نشبـه ورومآنسيته مثل وجهه رح تملين منهآ من كثرهآ ولآ عآد تحسين فيهآ ولآ تصدقينهآ بعد .. وفيه رجّآل وسط .. يعني عند اللزوم يسويّ هآلحركآت .. يعني زآعلك مثلاً مره .. تآليهآ يرآضيك .. ذآ عآد يآحليله .. وفيه رجّآل صنم من الأصنآم .. مثل رآئف .. مآله بهآلسوآآآلف كلـشششش ويوم يسويّ معك شيّ بسيط زي كذآ كنه جآب العيد .. وترآ بعد الهدآيآ النوآع ومدلولآت .. مو كل هديه تشبه الثآنيه .. فيه قصد من ورآهآ

زمت حوريه شفتيهآ: آمممم ويآفيلسوفه إيه بئآ نوع الهديه دي إن شآء الله !
نسمه: هذيك بـ إصبعهآ دبله محفور عليهآ إسمه .. وإنتي برقبتك سلسآل فيهآ حرفـه .. معنآآآآتــه - خنقت نفسهآ بيدينهآ وقد حولت عيونهآ وطلعت لسآنهآ -
حوريه ببلآهه: وهي دي حآقه كويسه يعني إنه يكون خآنـئنـي !!
نسمه: طبببببعـــاً .. معنآته إنك ملكه أو إنه هو ملكك .. الصرآحه مدري .. بس مو مهم .. جدّ هآلشيّ مرره رومآنسي .. وهــ يآقلبـي

حوريه: ههههه وآللهي إنتي شكلك إتـهبلتي
نسمه: وبعدين وش عليك إنتي مآ أعرفك مآديه وتهمك الهدآيآ وهآلشغلآت .. إنتي أصلاً شوي وتشققين ونآسه من هديتك الحقيقيه - لعبت لهآ حوآجبهآ بمكـر ثم أردفت - بتكملين درآسه .. أيـوآآآآ - ضربتهآ بكوعهآ وهي تغمز لهآ بلعآنه - منتيب سهله يآلخآيسه .. وآلله وجبتي رآس رآئف وخليتيه يسويّ إللي تبين

على هآلجمله قآطعتهم دآرين بآلعه ريقهآ بقهر مكتوم بـ إحترآفيه .. ولآ كنهآ سمعت شيّ وهي تتحسس ظهر نسمه بـ إبتسآمه مصطنعه: أيوآ .. الأختين وش يسوون هنـآ ..
نسمه بـ إبتسآمه: عآدي .. مغير نتكلم

دآرين وعيونهآ على حوريه بنفس الإبتسآمه المصطنعه وهي تربط مآبين شكلهآ وشكل نسمـه .. ذولي كل مآشآفتهم وهم مطقمين .. نفس اللبس واللون .. وبعد اليوم مطقمين نفس الشكـل واللون أبيض بـ أسود .. بس الفرق إن حوريه جيبه ونسمه بنطلون .. وثنينآتهم خصر عآلي بـ اللون الأسود .. والبلوزه شيفون بيضآء سآده ..
حوريه وإللي كآنت ملآحظه تدقيق دآرين بينهآ هي ونسمه وكآنت تتحآشآهآ بـ النظرآت وهي تدور بعيونهآ بين الحريم حولهآ ...

.....: لآآ .. بس شفتكم من بعيد مستآنسين كذآ قلت عندكم سآلفه والصرآحه أنآ مليت بروحي
نسمه: ليش بروحك ! وينهي ذيك إللي كنتي تكلمينهآ

دآرين بـ إستفهآم: مين ! سآلـي المرشـد !
نسمه: أهـآآ
دآرين بعدم إهتمآم: لآآ مآلي خلطه فيهآ .. هذي كآنت رفيقـة تغريد أختي من زمآن يوم كنّآ بثآنوي وأنآ بس كنت أسلم عليهآ .. مو أكثر
نسمه: أهآآ .. طيب وينهي شروق أختك !
نفضت دآرين شعرهآ الأشقر ورآ ظهرهآ بتململ: تدرين شروق ومرآم روسهم وأفوآههم ببعـض .. دآقينهآ سوآلف وأنآ مدري عنهم .. وإنتو وش إللي عندكم
فتحت نسمه فمهآ بـ إستيعآب: أهـآآ .. لآ ولآ شيّ بس حوريّه كآنت تعلمني إن رآئف وآفق ورح تكمل درآسه


رفعت دآرين حآجبيه بتفآجئ ثم مطت شفتيهآ: وآلله ! حلـوو
وجهت كلآمهآ لـ حوريه إللي كآنت بعدهآ سآفتهم وتنآظر بـ الحريم حولهآ: وبأي كليه رح تقدمين ؟!
حوريه ببرود: مش هنآ .. هدرس فـ مصر
فرصعت نسمه عيونهآ بدهشه: وشهـــووو !
حوريه بـ إبتسآمه: أهآآ .. رآئف خيرني إمآ أكمل هنآ أو أروح مصر عآدي .. إللي يريحني .. بس أنآ أكيد هرتآح فـ مصر .. أنآ أصلاً كنت خلصت كل أورآق التئديـم هنآك
دآرين بـ إبتسآمه قصيره: إيـه شدي حيلك أجل
وقفت نسمه وسحبت حوريه من معصمهآ الأيسر بهدوء: دآرين أنآ آسفه استأذن منك بس أبي حوريه بـ كلآم

هزت دآرين رآسهآ بتفهم وبعدهآ الإبتسآمه بوجههآ وإللي مآسرع مآختفت وهي تزفر نفس بضيق وكن كبدهآ حآيم عليهآ " آممم يعني رآئف معطيك الحريّه هنآ أو بـ مصر !! مآشآلله وش ذآ الرجّآل ! وأنآ إللي ظنيت إن هآلإمتيآزآت لي أنآ وبس لأني كنت منهيه درآستي بـ الأصل يعني مآرح أطول برآ والحين هذي المرآهقـه !! شلون بتكمل تعلمهآ !! لآآ وبرآ السعوديه بعـد !! "


كآنت رآصه على شفتيهآ بـ غِـلّ يتآكلهآ لحد مآطآحت عيونهآ على جوآل قدآمهآ مكآن حوريه ..
رفعت الجوآل من الطآوله وبعدهآ ملآمحهآ مقطبه بغيـظ وقهـر سآحبه على الشآشه بعصبيّه ومآسرع مآتسعت عيوهآ بـ تفآجئ إنه إنفتح معهآ بدون مطآلبه بـ رمز سري !!
رفعت حآجبهآ الأيسر وقد مآل فمهآ بـ نصف إبتسآمه مكـر: هيييين يآحوريتـي .. وريني الحين شلون رآئف بيعطيك حريتك ويخليك على كيفك ...

التفتت حولهآ وعيونهآ تدور بين الحريم بس كلاً مشغول بسوآلفه ..
مشت بخطوآت سريعه وآثقـه لحد مآتعدت الحشآئش الخضرآ ووصلت لمدخل رخآمي جآنبي للفيلآ ..
إستوقفت وحده من الشغآلآت تسألهآ: وينـه الحمّـآم ؟!


/
/


فرملت حوريه وهي تسحب يدهآ من يدين نسمه إللي مجرجرتهآ ورآهآ: نسسسسمه يآزفت .. مآآلك ؟!
نسمه وإللي شوي وعيونهآ بتطلع من حرتهآ: إنتي من جدك !!!

حوريه ببلآهه وهي تتحسس معصمهآ من مسكة نسمه المحكمه عليه: إيـه !! مش فآهمه !!
نسمه بـ إستنكآر: بتروحين مصـر ؟
حوريه: أهـآآ
خبت نسمه وجهها بكفوفها: آآآخخخ يآرب إن تصيبهآ الجلطـه ولآ تصيبنـي أنآ .. حور إنتي من جدك غبيّه ولآ تستغبين ؟! هبلـه ولآ تستهبليـن ؟! عبيطـه ولآ تستعبطيـن ؟!
حوريه: ههههه بقد مش فآهمه
نسمه بقهر: وهو عشآن رآئف قآل لك عآدي تدرسين بمصر إنتي مآصدقتي خبر وبتروحين !!

حوريه بجديه: نسمه إنتي عآرفه إن رآئف لو رآفض إني أروح مكنش قآلهآ ولآ حتى إنه يعشمنـي فيهـآ .. يعني دآ مش طُعم هو رآميه ومستني الردّ مني
نسمه بعصبيه: وهو سكتنآله دخل بحمآره !!!!!!
تموآ ثوآني سآكتين ينآظرون بعض ببلآهه وبعدهآ: هههههه
نسمه بغيظ: أوفف .. لآ وتعلمت الأمثآل المصريه الخآيسه منك .. وجـع
حوريه: ههههه وإيه دخل المثل دآ فـ الموضوع دلوئتـي !!
نسمه بضيق: مـدري

حوريه: هآ .. شفتي .. إنتي دلوئتي إللي غبيّه وهبلـه وعبيطـه
نسمه: وآلله مآغيرك .. أنآ قصدي يعني مو عشآن رآئف سمح لك مره تسوقين فيهآ حـور .. إنتي تدرين إن هآلشيّ مآيصير .. ولآ إنه يصحّ بـ الأسآس .. أصلاً مآني مستوعبه إن رآئف سمح لك عآدي كذآ تدرسين بـ مصر
حوريه بـ إستفهآم: وليه يعني ؟
نسمه بهدوء تفهمهآ: حوور إنتي الحين متزوجـه .. زوجك بـ السعوديه .. عيلتك بكبرهآ وعيلة زوجك بعد بـ السعوديه وش بيوديك لـ مصر هـآآ !!
جت حوريه بترد قآطعتهآ نسمه بـ إندفآع: لاآآ وبعد لك ضُره مآشآلله .. هذآ تنآزل منك يعني عن زوجك لهـآ !

غيرت نبرة صوتهآ لإستهزآء وكملت: دآرين ضُرتي حبيبتي .. هذآ زوجـي خذيه لك وأنآ بنقلع أدرس بـ مصر .. إهتمي فيه حيآتي لين أردّ .. أوكيـه ! ..
حوريه وإللي فطست ضحك على إسلوب نسمه: ههههه
قلبت نسمه عيونهآ بـ إحتقآر: وتضحكين مع وجهك ! بلآ فـ شكلك
حوريه من بين ضحكهآ: هههههه نسمـه إفهمـ ........
نسمه بحده مقآطعتهآ: بسك كلآم فآضي .. عن خرآبيطك إللي مآلهآ دآعي
حوريه بجديه: إسمعي بس ...

قآطعتهآ نسمه مره ثآنيه بهدوء: حور .. إنتي بنت خآلتي وصآحبتي وأحبك .. ومن أول يوم لك ببيتنآ قلت لك أنآ رح أوقف معك إنتي ضد هذيييييك لأننآ عآرفين مكرهآ وندري إنهآ حقود حتى لو أظهرت العكس .. للحين مآنيب نآسيه سوآتهآ بـ المسكينه ميسم يوم قطتهآ بـ المسبح وبغت تغرقهآ وتجيب آخرتهآ .. ذآ وهي بنت عمهآ .. تلقينهآ تترصد لك وإنتي مو دآريه عن هوآ أرضك .. لآآآ وفوقه حضرتك تسآعدينهآ .. قآلك بتروح مصر قـآل .. هــــه - قلبت لهآ عيونهآ بنظره تحقيريه من فوقهآ لتحتهآ ومشت - : مـــــآآآآآلــــت


/
/


عند المغآسل الخآصه بـ الحريم ..
ودآخل وآحد من الحمّآمآت - بـ الكرآمه -
قآلبه غطآ التوآليت وجآلسه عليه .. أكوآعها الإثنين مسندين على فخذيهآ ورآفعه الجوآل بيديهآ الثنتين قدآم عيونهآ تنآظره بتركيز ...

قطبت حآجبيهآ بضيق وهي تسحب على الشآشه مقفله الأبلكيشن " هـففف مآفيه شيّ حتى كل رسآيلهآ سآمجه وتآفهه مثلهآ "

دقت على أيقونة الوآتسآب إلآ وتنفتح لهآ المحآدثآت أول إسم كآن Noosy
رفعت حآجب وآحد بـ إعجآب: أيوآآ .. شكلي من جد بجيب العيد هنآ .. صبرك علي يآلغبيّه خل نشوف وش أسرآرك ذي إللي مخبيتهآ عند الغبيّه الثآنيه نسمه ..
فتحت المحآدثه وتمت تقلب عيونهآ بين السطور .. هآلكلآم توه اليوم الصبآح ..


- نسسسمه همووت من الفرحه
- يآلله صبآح الخير إنتي وش إللي مصحيك بدري كذآ !
- رآآئف يآبت وآفئ إني أكمل درآسه
- (فيس مصدوم) جـدّ !!!!! قولي وآلله
- ههههه وآللهي بقـد .. لآء وحآقه كمآن
- وش عندك يآلله قولي حدي إستآنست وصحصحت معك
- رآئف قآبلي هديه سلسله رئيئه أوي حرف R
- أحلآآآآ وش هآلحركآت مآهقيته رآئف رآعي هآلسوآلف وش خبلتي فيه إنتي ههههههه

رصت ع الجوآل بقهر وهي تعضعض بشفتهآ السفلى بـ غِـلّ .. إنتهت المحآدثه على ضحكة نسمـه إللي إستفزتهآ .. ومآقدرت تحرر هآلغيظ إللي تحسّ فيه إلآ بـ زود رصهآ على الجوآل إللي كآن شويّ وبيتفكك من حرتّهآ " أجل جآيب لك سلسآل فيه حرفه !! آمـممم حلـوو .."

ردت تنآظر بـ الجوآل مره ثآنيه مقفله محآدثتهم بعصبيّه " شكلي بضيع وقتي وأنآ أقرآ سوآلفهم الممله .. وحده غبيّه والثآنيه تآفهه .. وش هآلأسمآء بعـد .. نجــم , خآلتو حنآن , عُمـر , قروب المصرقعين , قروب أسرآر البنآت , مهـآب .. بمن أبتدي ! نشوف منهو نجم ذآ وظنتي مآرح ألقى شيّ مو معقوله يعني بتخلي شيّئن ورآهآ كن ورآهآ بلآء .. أشوف بس وشهي سوآليفهآ هذي الغبيّه .."
نجـم ,, آخر محآدثه من يومين ..

- نقـم وآآآآآحشتنـــــــــــــــــــي مووووت إنت مبتردش ليه (فيس زعلآن)
- حوور .. معلش بس أنآ مشغول شويّه اليومين دول .. مآمآ والحج كآمل وعُمـر عآملين إيه ؟ كلكم كويسين !

قفلت المحآدثه بسرعه وهي تتأفف حتى مآكملتهآ " هــفف وشهو ذآ .. جآلسه أضيع وقتي بتفآهآت .. شكلـه أخوهآ هو وعُمــر ذآ بعـد "

إعتدلت بجلسهآ على التوآليت مصلبه ظهرهآ بـ إستقآمه تزفر بطفـش: وش أسووي معك إنتــــي ! آخذ رقمك وأنشره للشبآب ولآ وش أسويّ ! أففف ع القهـر .. حتى جوآلك مآستفدت منه بشيّ
سمعت أصوآت حريم برآ عند المغآسل ..

.....: شفتي شلون ذولي ههههه مرره فشله وأشكآلهم تضحك
.....: لآ حرآم عليك وربي لآيقين على بعض
.....: بآلله ! مآفي شيّ متنآسق غير الطول ثنينآتهم عمآويد كهرب
.....: ههههه بس شكلهم يحبون بعض وآضح مرره
.....: مدري ليش أحسّه السآيق حقهم مآتشوفين شلون شكله من الفلبين ولآ سيرلآنكآ
.....: لآحرآم عليك شكلـه كوري زي إللي يطلعون بـ المسلسلآت ههههه
.....: ههههه وش الفرق المهم إنه يشبه سآيقنآ كومآر خخخ
.....: بنآت سمعت بعد ان العروس هذي أمهآ مصريه ومب عآيشين هني بـ السعوديه
.....: أجل بيت منو ذآ ؟
.....: ذآ بيت أبوهآ يآلخبله .. متزوج من سعوديه غير أمهآ وله عيآل ذول المخبّل إللي رقصوآ ههههه
.....: ههههه يآحليله وآلله عجبني ذآك الخبل الطويل إللي رقص ..
.....: عطيني القلـوس الفوشي حقك
.....: هـآآ خــذي

لوت فمهآ بنفآذ صبر .. هذي هي الحفلآت مآغير مجآملآت كذآبه ونفآق .. هذآهم ببيتهم وبضيآفتهم ويحشون فيهم .. لآ عآجبهم وردهـ ولآ خطيبهآ آدم !


ردت وضوت شآشة الجوآل مره ثآنيـه بطفـش " ذولي السآمجآت متى بينقلعون برآ المغآسل أبي أطلع هـففف إختنقت .. مهآب !! مهآب مهآب خلّ أشوف لين يخلصون حـشّ بخلق آلله .."
عقدت حآجبيهآ من تآريخ المحآدثه .. من رمضآن إللي طآف ..

- حوريه يآروحي رديّ عليّآ
- حوريه !!!!
- حووور بآلله عليكي رديّ .. إنتي بتعملي فيّآ كدآ ليه ؟!! إنتي بتحبيني وأنآ بحبك مش إحنآ متفـئين إني هخطبك !
- إزآي عُمر بيئول إنك هتتقوزي إبن خآلتك دآ !!!
- حور حرآم عليكي العذآب دآ ردي عليّـآآآ

رفعت حآجبيهآ بـ إبتسآمه حسيّـه وملآمح عدم تصديق وذهـول: آلله آلله .. وش ذآ الزيـــن ! وش ذآ الحــلآآآ ! أحبك وتحبيني !!! ويخطبهـآ !!!
إنتفض صدرهآ بضحكه مقطوعه .. بعدهآ مو مصدقه: إنت من وين طلعت لي يآمهــــآآآب !! أيـوآآه وريني وش كنتم تسولفون فيه قبـل ...

تمت وقتهآ تقدم بـ المحآدثآت وتشبـع نظرهآ بآللي تشوفـه من كلآم الحب والغزل بينآتهم .. وشلون حوريّه ببعض المرآت كآنت تدلع عليه بـ أسلوبهآ الطفولي بتسجيلآت صوتيّـه !!!
دآرين: ههههه مآ أصدق هآلغبيّه !! وربي مآني قآدره أفهمهآ .. شلون مخليه عندهآ هآلمحآدثه للحين !! مآفكرت إن رآئف ممكن يشوفهآ !! أو أحدن من إخوآنهآ قبل حتى تتزوج رآئف !! لآ ومخليه جوآلهآ كذآ وكل الأبليكيشنز بدون رمـز سريّ حتى !! ههههه جدّ إنك بزر لآ وغبيّه بعد .. مدري ليش بديت أحبك هههههه


طيرت عيونهآ بتفكير شيطآني خبيث تحآكي خآطرهآ " أنآ مقدره وفآئك وإخلآصك لرآئف .. حتى إنك مآرديتي عليه وهو مغير يترجآك تتكلمين .. وهآلمحآدثه تقريباً من وقت زوآجك .. آممم شطوره يآحور مآتخونين زوجك مع حبيبك ذآ المصري مهآب .. بس حظك عآد إن لك ضُره !! وهآلضُـره للأســف هي أنـآ ! ههههه خلينآ عآد نشوف شلون بتكملين درآسه بـ مصر أو حتى بتكملين حيآتك مع رآئـف ! "
سحبت نفس عميق مغمضه عيونهآ بـ إنتشآء ترتب أفكآرهآ وبهدوء بدت تنفـذ ..
لمعت عيونهآ بـ إبتسآمه وهي تشوف آخر توآجد لـ مهآب .. من دقيقتيـن بـس .. أي حظ هذآ إللي عندهآ اليـوم !


مسحت المحآدثه بكبرهآ معه وبدت محآدثه جديده وهي في أقصى محآولآتهآ تضبط الدور صـحّ بلهجـه مصريـه ومآتغلط بكلمـه وتحوس فيهآ الدنيآ ..

- مهآب حيآتي .. وحشتني أوي
أرسلت هآلجمله وطلعت لمحآدثه نسمه " خلني أمسح كل المحآدثآت بتآريخ اليوم .. أهآآ .. ديليت , ديليت , وإنتي كمآن ديليت .. وإنتي بعـد .. أهآ .. وإنتـي .. أيووآآه .. لآ إنتي خليك بتآريخ قبل أمس مو مشكلـه ..
جآهآ الردّ سريع من مهآب: حوريـه !!!
دآرين بخآطرهآ " أنآ بتكلم بكيفي وبعدين أمسح إللي مآيعجبني .."

- مهـآب !
- إزيك يآحـور !
- كويسه وإنت عآمل إيه ؟
- بخير !!!!!!!!!
..... " هذآ شكله متعجب ومستغرب خل أعجل وأدخل بـ المفيد "
- مهآب إنت وحشتني أوي
- !!!!!!!!
- مآلك ؟
- مستغربك !
- ليه مستغرب ؟
- إنتي غبتي كتير أوي ودلوئتي بتكلميني وبتئولي إن أنآ وآحشك !!
- ظروف وآلله يآمهآب غصب عني .. إنت عآرف إن أنآ بحبك إنت وبس ومش بفكر غير فيك ولآ يهمني غيرك
- وأنآ كمآن وآللهي العظيم يآحور بحبــك .. بحبك بجد وأوي كمآن
بس إنتي إللي إتخليتي عني

دآرين وإللي بسرعه مسحت هآلجمله " بس إنتي إللي إتخليتي عني " .. كآن إللي يعجبهآ تخليه وإللي يخرب الكلآم تمسحه بسرعه ..

- مهآب أنآ دلوئتي فـ حفلة خطوبه .. إنت قيت على بآلي وإتخيلت إننآ أعدين سوآ مع بعض .. وإن إنت إللي بتلبسنـي شبكتي .. اتمنيت اللحظـه دي كتير
- حوريه أنآ بحبك ومبطلتش تفكير فيكي لو يوم وآحد أو حتى لحظه .. نفسي أسمع صوتك .. أنآ هتصل بيكي حآلن رديّ
- لاآآ لاآآ .. لآ يآروحي أنآ حآلن في الحفله وفيه دوشه حوليّآ مش هعرف أسمعك .. أنآ بلليـل هكلمك
- طيب ورآئف !!!
وقفت شويّ عند هآلسؤآل تدور إجآبه تكون القآضيـه وإللي بسببهآ رح تكون نهآية حوريّـه تمآماً بحيآة رآئـف ...
مآل فمهآ بـ إبتسآمه مآكره وكنهآ وصلت للي تبيـه : متقيبـش سيرة الحيوآن دآ .. أنآ بكرهه .. بكرهه أوي يآمهآب .. تعرف !! أنآ هآقـي مصر .. أخيراً الحقير رآئف دآ سمحلـي أكمل درآستي وفـ مصر كمآن .. شفت إزآي ! هنكون مع بعض يآروحي


على الطرف الثآني مهآب وإللي كآن مآهوب مستوعب إللي يصير .. وبلحظـه غفـل فيهآ عن الإسلوب النآعم بزيآده لـ دآرين .. حوريّه بـ الأسآس مو من الشخصيآت إللي لسآنهم معسول وكل كلمه والثآنيه يلصقون كلمة حُـبّ بـ الوسط .. بـ العكـس دفشـه ومآتدل للدلـع طريـق .. بس فرحتـه برجوعهآ له أعمآه عن كل هآلتنآقضآت الوآضحـه !


أمآ عند دآرين وإللي خلآص قد وصلت للي تبيـه والحين لآزم تنصـــرف !

- مهآب يآحبيبي أنآ أنآ لآزم أفصل معآك عشآن فيه نآس معآيآ .. بلليل هكلمك أوكيه ! بـآآي ( إيموشن بوسآت كثيره وقلـوب ) ..
أرسلتهآ ثم عضت على شفتهآ السفلى بقوه من فرط سعآدتهآ بآللي صآر الحين وبتفكيرهآ بآللي رح يصير بعـدين !

شيكت بسرعه على المحآدثه من أولهآ وبدت تمسح بعض الجمـل لأجل تبين إنهآ مو أول مره حوريّه تكلم فيهآ مهآب من بعد قطيعـه !

وقفت على حيلهآ والبسمه شآقه وجههآ " مآبآقي غير النـص الثآني وتتم المهمـه .. شلون أصول جوآل حوريّه لـ يدّ حوريّـه ؟ "

طلعت من المغآسل للحديقه حست بهزه الجوآل بيدهآ .. نآظرته إلآ وتشوف مسج وآتسآب بـ الشآشه الرئيسيه ( بآي يآروح مهـآب وقلبـه .. هستنـ ....... ) وإنقطعت الرسآلـه ..
جت بتفتحهآ بس مسكت نفسهآ بسرعه وهي تشوف مرآم مقبله عليهآ .. إتسعت عيونهآ بفرحة عدم تصديق " بــــسسسس هــذي هــــي .. والحين يآحور خلنـي أفضحك بعـد بـ البيت كلّـه مو رآئف وبـس هههههه "


مشت دآرين بخطوآت سريعه صوب مرآم بينمآ قآبلتهآ مرآم بـ إبتسآمه: دآريـن !
بآدلتهآ دآرين الإبتسآمه ومآسرع مآعقدت حآجبيهآ بتصنـع وهي تمد لهآ الجوآل: شوفـي ذآ
أخذت مرآم الجوآل من يدهآ بـ إبتسآمه بآهته: وشهـو !

دآرين: مدري وآلله .. وحده من البنآت لقته على وحده من الطآولآت دآخل وسمعتهآ هيّ ورفيقتهآ يتكلمون بـ السآلفه قمت سويت إنه جوآلي وضآيع خذيته منهم وأنآ مدري عنهم يمكن يسرقونه .. شوفي عآد حق منو ذآ الجوآل !
لآنت ملآمحهآ بـ إبتسآمة إمتنآن: يآقلبي عليك وش أقول بس .. إنتي ذكيّه وعليك فطنه وفرآسه مآشآلله
دآرين بـ إبتسآمه قصيره: وشدعوى هذآ شيّ عآدي ! المهم هو الحين بعهدتك شوفي حق منـو
فتحته مرآم إلآ وشآفت نفس الرسآله على الشآشه الرئيسيه ( بآي يآروح مهـآب وقلبـه .. هستنـ ....... )

عقدت حآجبيهآ مبتسمه من قرت المكتوب: شوفي شوفي .. رسآله من عآشق ولهآن ههههه
ميلت دآرين رآسهآ شوي .. مآتبي غير إنهآ تخفي الرسآله من الوآجهه .. أول مآخذت الجوآل إلآ وسوت خروج وبلحظتهآ إختفت الرسآله ..
نآولت مرآم الجوآل مره ثآنيه وهي تضحك: ههههه أجل عجلي شوفي حق منو فيه وآحد مسكين ينتظر الحبيبه ترد
مرآم: هههههه


/
/


إلتفتت ورآهآ بتوتر بعدمآ تقفل البآب عليهـم بآلعه ريقهـآ والربكـه موصله معهآ أقصآهآ .. مو أول مرده ينفردوآ ثنينآتـهم بس ليش أول مره تحسّ هآلإحسآس !!
أشر آدم بعيونه ع الكنبه جمبـه: تعآلــي

جلست جمبه بـ إنقيآد تآآم وعيونهآ على يدينهآ إللي أشبكتهم وصآرت تصرقعهم ..
آدم: ههههه خلآص وقفي
التفتت له ببلآهه: إيش !
أشر بعيونه على يدينهآ: لآتصرقعين أصآبعك
ورده: بعدك متضآيق !
آدم: ليش ؟
ورده: عشآن الدبله إللي طآحت !
آدم: ...........


تمت تنآظره لحظآت سآكته ثم مآلت بجسمهآ لقدآم تضحك: هههههه
آدم بغيظ: وآلله ؟ إيش إللي يضحكك سِـت ورده !
تحنحنت كآتمه ضحكهآ وهي تدعيّ الجديّه: خلآص مآفيـه ..
آدم: وش إللي قلتيه لي برآ ؟
ورده: إيش !!
آدم: الصوره إللي أخذتيهآ سيلفـي .. وين قلتي بتنزلينهآ !!
ورده ببرآءه: ع الإنستقرآم حقـي
آدم: آممم .. وطبعاً رح يشوفهآ كلّ الفولورز !
صفقت ورده بيدينهآ مبتسمه: طبعـــــــاً .. مآتتصور آشكثر مبسوطه
آدم ببرود: وطبعاً هآلفولورز بنآت وشبآب
سألت وبعدهآ ملآمحهآ مبتسمه: أيوه .. ليش تسأل !
آدم بأمر: هآلحسآب تقفلينه فوراً


سكنت ملآمحهآ لـ جمود بعدمآ إستشعرت الجديّه بنبرتة الصآرمه: ليش !
آدم: هذآ إللي عندي ولآ تسألين ليش
ورده: مآفهمت يعني !
آدم: مب لآزم تفهمين
ورده: إنت ليش تكلمني كذآ ؟
آدم: شلون تبيني أكلمك يعني ؟ وحده تقول لخطيبهآ رح تنزل صورتهآ وأمة لآ إله إلآ آلله بتشوفهآ .. ومآشآلله مو بنآت بس إلآ السآلفه فيهآ شنبــآت
ورده: ههههههههه
آدم: .........
شهقت نفس عآلي من ضحكهآ المتوآصل إللي خنقها بينمآ هو مسيّح جسمه ع الكنبه مسند كوعه الأيسر لذرآع الكنبه سبآبته بفمـه بعضعض فيهآ بأسنآنه وعيونه ترمقهآ بنظرآت بآرده ...
ورده وهي تلتقط أنفآسهآ: خلآص .. إحـم .. خلآآص هآآآآآححح أيوه .. وين كنـآ ؟
آدم ببرود بعدمآ هدت أنفآسهآ: كلآمي كآن للإنستقرآم وبس .. بس بعد هآلضحك .. - شدد على كلآمه - كلللـــــــــش .. كل حسآبآتك تتقفل .. ومآفيه غيرهآ


ورده بـ إبتسآمة عدم تصديق بآهته: آدم إنت من جدك ؟
آدم: مآ أمـزح
ورده: وليش ؟ إنت حتى مآشفتهآ ! ليش تآمرني أقفلهآ وإنت بعدك مآشفتهآ ! إذآ لقيت فيهآ شيّ يضآيقك ذيك السآعه قول مآعندك
آدم: مآرح أنتظر لين يصير شيّ ويضآيقني .. مآشآلله وش تبين بعد زود ! تنشرين صورك وخلق آلله يشوفونهآ وأنآ عآدي عندي ! وش شآيفتني عندك خروف !
ورده: هذول كلهم أصدقآء لي ؟
آدم: مآفيه صدآقه بين ولد وبنت
ورده بدفآع: بـس علآقـ .............
قآطعهآ بجفآف: إنتهــى

وقفت بعصبيه: وشهو إللي إنتهى !! إسمع يآ آدم هآلإسلوب مآ أحبـه .. تقط مآبجوفك وإللي إنت شآيف إنه ينآسبك ورح يريحك إنت وبس وبطقآق إللي قدآمك ! غصباً عنه ينفذ أوآمرك ! لآآآ مآيمشي هآلكلآم معي
آدم بـ إستخآف: وآلله ! أجل وشهو إللي يمشي معك ست ورده علميني !
جلست جمبه مره ثآنيه - بنبره أهدى - : فيه شيّ إسمه تفآهم .. إنك تكلمني بهدوء وتترك عنك صيغة الأمر هذي .. تفهمني وشهي أسبآبك وتحآول بعد تقنعني فيهآ
إرتفعوآ حآجبيه بـ إعجآب: أحـــــآآآآول بعـد أقنعك فيهآ ! آممم حلـوو .. وإيش كمآن


ضيقت عيونهآ بحده: إنت تتمسخـر !
آدم: شفتك تتمسخرين قلت أتمسخـر ويآك
ورده بعيون مدمعه ونبرة عدم تصديق مهزوزه: مآ أصدق إنك تكلمني كذآ
بلع ريقه وقد إعتدل بجلسته .. كلـه عنده إلآ دمــوع الحريم .. مآيجيبه إلآ هآلدمعتيــن ..
قآبلهآ بـ الجلسه ثآني رجله اليمنى تحته واليسرى بـ الأرض مآسك يدينهآ بين يديه هآمس بدفى: ورده نآظريني
ورده: ...........
آدم بـ حنآن: وردتــــي
ورده: ...........
نزلت عيونه ليديه بعدمآ استشعر دمعه طاحت من عيونهآ: لآآآآآ لآآآ تقولين إنك تبكين الحين !!
نزل رجوله عن الكنبه وجلس جمبهآ ملآصق لهآ .. حآوطهآ بذرآعه الأيمن وبيده اليسرى رفع ذقنهآ - هآمس - : ورده ..
ورده: ...........
تحسس ظهرهآ بيده اليمنى: خلآص يآقلبي وآلله مآقصدت ..

ورده من بين شهقآتهآ: إنت مو حآس إيش سويت الحين !!
نآظرته بعيون مغرغره من البكآ: آدم اليوم ملكتنآ .. حتى إنك مآقلت لي لو تعليق بسيط على شكلي يآآخي حتى لو مجآملــه ! إنت أول مره تشوفني بهآلشكل .. أول مره ألبس فستآن .. شعري مآ أحبه طويل بس مآقصيته بس عشآنك .. مآلفتك حتى طولـه ! مغير تخآنقني ! تخآنقني عشآن صوره جمعتنآ ثنينآتنآ بوريهآ لأصحآبي ! تأمرني وتبيني أنفـذ بدون جدآل ! شلون بنكمل كذآ ! شلون بنكمل بدون تفآهم ! وآلله مآرح أضآيقك ولآ أزعلك .. كنت رح أسويّ إللي تبيه يآ آدم لأنه من حقك بس بشويش عليّ مو كذآ .. مو بهآلإسلوب أبدّ


أطبق شفتيه بتأنيب ثمّ ضمهآ لصدره بـ دفـى .. كآنت تشآهق شهقآت مكتومه وهو يتحسس ظهرهآ بهدوء هآمس بـ أذونهآ تهدآ: آشــششششش .. خلآآص .. خلآص إهدي وربي آســف .. آسـف يآوردهـ .. خلآآص آششش إهـدي ..
تموآ على وضعهـم قرآبة الـ خمس دقآيق لحد مآحسّ إنهآ هدت .. أبعدهآ عن حضنه مثبت يدينه على كتوفهآ: نآظرينـي أشوف

رفعت رآسهآ بملآمح مكسوره بينمآ هو إرتفعوآ حآجبيه بدهشه: وش هآلجمآآآل بـــس !! شـووفي شلون .. رفع جوآله لهآ فآتح الكآميرآ الأمآميه ومآسرع مآشهقت بصدمه: لآآآآآآآ
آدم: هههههه الحين دوري لك عذر لشكلك إللي إخترب وش بيقولون لآمنك طلعتي عليهم وإنتي كذآ ! وش بيقولون عنآ كنآ نسويه !! إنتي شكلك تبين تفضحينآ
ضربته من كتفه وهي تضحك: هههههه بس عآآآد


مسح آثآر دموعهآ من تحت عيونهآ وإللي إختلطت بـ كحلهآ الأسود إللي سآل بـ إبهآميه ثم إحتضن وجههآ بين كفوفه: إسمعي يآورده ..أكبر مشآكلي وهآلشيّ أكيد رح تلآحظينه إني غيور .. غيور على أملآكــي بشكـل مرضـي .. أوقآت أحس إني فعلاً مريض .. وإنتي الحين ملكـي .. إنتي وردتــي .. أغآر عليك ولآ مآ أغآر ؟
ورده: يعني هذي غيره مو أكثر ؟
آدم: شلـون ؟
ورده: يعني ممكن تكون فرض سيطره ! تحكـم ! إنعدآم ثقـه ! شــكّ ! فيه مسميآت كثيرهـ يآ آدم
آدم بهمس: تؤ تؤ تؤ تؤ .. إيش هآلكلآم ! لآوآلله أبدّ .. ولآ شيّ من هآللي تقولينه ..
ورده: طيب إوعدني مآرح تصيح عليّ مثل اليوم ! وإن أي شيّ مآيعجبك فيني تنآقشني فيـه بهدوء وأنآ أوعدك مآرح أزعلك وآلله يآ آدم ..
ردّ آدم وضمهآ مره ثآنيه لصدره مثبت ذقنه فوق رآسهآ: قلــب آدم إنتي .. أبشــري بآللي يرضيـك ..
ورده: طيب عجبك شكلـي !


أبعدهآ آدم عن صدره يشوفهآ وقد ضآقت عيونه بتفحص .. بينمآ كملت بسرعه تلحقه: قبل يخترب يعني هههههه
آدم: هههههه حتى وهو مخترب عآجبني .. أشوف أشوف - دنق رآسه للأرض يطآلع رجولهآ -
ضمت رجولهآ لبعض بحيآ: آدآآآآآآم وش إللي تشوفه تحت
آدم: وش هآلسيقآن الطويلـه ! هههههه لآ عآد تلبسين قصيـر
ضيقت عيونهآ بـ شكّ: رجعنآ للأوآمـر !
آدم: ههههه لآ حووول .. لآ مو أوآمر .. هذآ طلب من بعد إذنك .. ممكن مآتلبسين قصير مره ثآنيه
ورده: وليـش !
آدم: بدون ليــ ...... قآطعته بسرعه قبل يكمل جملته الشهيره هذي ( بدون ليش ) وإللي شكلهآ رح تعآني منهآ كثير وهي تحرك سبآبتهآ بـ النفي: تؤ إيش قلنآ !! مو قلنآ فيه تفآهـم ! أسمع أسبآبك وتسمع أسبآبي ونحآول نقنع بعـض ! .. وشهي أسبآبك يللآ علمني
آدم: كذآ .. سيقآن وردتي ومآبي أحدّ يشوفهآ غيري

ورده: هههههه من جدك !
آدم: أهــآآ
ورده: آوكي .. ترآ وإنت بعد
آدم بـ إستغرآب: وأنآ بعد وشهـوو !! وآلله سيقآني ومخبيهآ بـ السروآل وفوقه الثوب
ورده: ههههههه آآدآآآآآآآم وبعدين معـك مو هذآ قصدي !
آدم وكنه تذكر شيّ: لحظه لحظه .. تعآلي ..
همست بـ إستفهآم: إيـش !
مسكهآ آدم من رقبتهآ ولفّ وجههآ بـ الغصب .. ورده بضيق: آدآآم وش تسوي
تحسس قفآهآ بـ إبهآمه الأيمن: وش هآلشيّ !
ورده: إيش !

آدم: فيه إشـآرة " لآنهآيــة " ..
رفعت ورده رآسهآ مبتسمه وهي فآتحه فمهآ بـ إستيعآب: أهـآآآ .. وشــمّ
بقق عيونه بعدم تصديق: من جدك !!
ورده: وشـم مؤقـت ..بـ الحنـآ .. شويّ ويروح ..
آدم بتفهم: أهـآآآ .. ورينـي أشوف
عطته ورده ظهرهآ بينمآ ألصق آدم جسمه بظهرهآ وهو يتحسسه: وش معنآته يعنـي ! علآمـة " لآنهآيـه " ...

ورده: ههههه مآرح أعلمك
آدم: يعني فيه مغزى من ورآه !
ورده: أهــآآ

تمّ يفكر وهو يتحسسه بأطرآف أنآمله اليمنى بحركـه بطيئه أشعلت حوآسهـآ وتصلب معهآ ظهرهآ .. زآد خفقآن قلبهـآ وإتسعت حدقتيهآ بترقـب لحد مآ هبطت أنفآسهآ من وقـع شفتيــه الرقيقــه على مؤخـرة عنقهـــآ ...
وقفت بسرعه وهي تتحسس الجآنب الأيمن من رقبتهآ وعيونهآ ترمش بتوتر: ءآآآ ءءءآآآ .. آآآ أنآآ .. بطططـ .. بـ بـ بطلــع ..


مآل فمه بـ إبتسآمه قصيره بعدمآ تدآرك خجلهآ - رفع حآجبيه بـ إستغرآب مصطنـع - : ليــش !
بلعت ريقهآ وسبآبتهآ تدور بـ الهوآ: ءآآ آآآ يعنـي .. يعنــي .. إحنآآآ .. أنآآ ووو .. وإنـ .. وإنــت .. طولنآ .. ومآيصيــر .. مآيصير يعني وش بيقولون .. لآآزم .. لآزم أطلـع لهـم برآ .. وإنت بعـد لآزم تروح للرجآل ..
وقف آدم وبعدهآ الإبتسآمه بملمحـه .. مسك يدينهآ الثنتين مضمومه: أنآ آسف مره ثآنيه .. لآتزعليـن
حركت رآسهآ بـ النفي مبتسمه .. بينمآ سحبهآ عليه بسرعه وبحركه مفآجئه ارتمت بحضنه وأمآل هو رآسه طآبع قبله خفيفه رقيقه على خدهآ الأيمـن ...

.....: لآتنسين تعدلين شكلك قبل تطلعين لهم هههههه
إعتدلت بوقفتهآ ثم ضربته بخفه من كتفه وهي تضحك: ههههه أصلاً كلـه بسبتك


/
/
/
/

كآنت تمر بين الحريم وعيونهآ تدور بتفكير " هآلجوآل وين أوديه ! أحسن شيّ أوصله لـ أم فآهـد .. ذآ بيتهآ وهي أدرى شلون تتصرف فيه وتوصله لصآحبـ ....... بهتت نبرتهآ وهي تشوف وحده مختفيه تحت وحده من الطآولآت مآغير نصفهآ السفلي هو إللي ظآهر بوضع الحبو على كفوفهآ وركبتيهآ ...
ميلت رآسهآ بقوه تشوف منهي ذي ووش إللي تسويه تحت الطآوله !

حطت يدهآ على وسطهآ وهزتهآ بهدوء: أختــي ..!
تخرعت من لمسة مرآم لهآ وجت بترفع رآسهآ إلآ وتصقـع فـ الطآوله متأوهه ..
مرآم بخوف: بسم آلله عليك آسفه خرعتك
طلعت رآسهآ من تحت الطآوله وهي تحكه بألم مغمضه عين ومفتحه الثآنيه: آآآ آآآ .. مـرآآم ! دآ إنتي !


حطت مرآم يدهآ على فمهآ بصدمه: حوريـه هذآ إنتي .. بسم آلله عليك صآرلك شيّ !
حوريه بـ إبتسآمه: لآ إتطمني مفيش ..
مرآم بنبرة تأنيب لنفسهآ: وربي مآقصدت أخرعك
حوريه: ههههه وآللهي عآدي مفيش حآقه حصل خير
مدت لهآ مرآم يدهآ تسآعدهآ توقف: وش تسوين عندك تحت الطآوله !
بوزت حوريه بزعل طفولي وهنآ كآن شكلهآ عذآب حتى مرآم خآقت عليهآ ومآقدرت إلآ تبتسم: موبآيلي ضآآع مع إني متأكده إني كنت وآئفه على الطربيزه دي مع نسمه وبعدهآ مشينآ .. رقعت تآني ملئيتهـوش ! سألت شويه من الموجودين بس محدش شآفـو أولت أنزل أدور عليه تحت يمكـن وئـع ولآ حآقـه !


مرآم وإللي بهتت ملآمحهآ فجأه من بعد إبتسآمه ..
حوريه بـ قلق من شكل مرآم إللي تبدل: مآلك يآمـو فيصـل !
مدت لهآ مرآم الجوآل وسألت بخفوت: هذآ جوآلك ؟
سحبته حوريه بسرعه من يدهآ وضوت الشآشه ومآسرع مآ ضوآ وجههآ معه بـ إبتسآمة عدم تصديق: أيوآآآآآ هــوآآآآ .. هوآ دآ موبآيلي .. لئيتيـه فين ؟

بلعت مرآم ريقهآ وهي تتذكر رسآلة الوآتسآب إللي شآفتهآ وكلمآتهآ تدور ببآلهآ " بآي يآروح مهآب وقلبـه .. هستنـ ........ ,, مهآب !! منهو مهآب ذآ إللي مرسل لهآ ؟ "
أشرت حوريه بيدهآ قدآم عيونهآ: هييييييـه
هزت مرآم رآسهآ برمشه سريعه فآتحه فمهآ ببلآهه: هــآه !!
حوريه: سرحتي فـ إيه ؟
مرآم بـ إرتبآك: لآ ولآ شيّ .. معك
حوريه: لئيتيـه فين ؟ وصلك إزآي !

مرآم بـ إبتسآمه متوتره: وحده من الموجودآت لقته وعطتني إيآه أدور منهي صآحبته
حوريه بضحكه مرحه وهي تحرك سبآبتهآ بـ تنبيه بوجه مرآم: فلـوسي حلآآآآل هههه
بآدلتهآ مرآم الإبتسآمه ثم تحسست كتفهآ العآري: حور حبيبتي لآتقولين لأحد إن جوآلك كآن ضآيع أوكي ! أهم شيّ الحين إنك لقيتيه ورد لك

حوريه وإللي مآفهمت قصد مرآم بـ الضبط مغير هزت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه بينمآ إستأذنت مرآم وتركتهـآ ..
....: إيه مو لآزم أحد يدري إنه جوآلك .. وخصوصاً دآرين .. مدري من شآفه بعد وقرآ هآلرسآله .. وش إللي ورآك يآحور آلله يستر بس لآزم أتأكد بـ الأول مآبي أظلمك حتى بـ الظنون ....!


/
/


دخل مجلس الرجآل وإللي كآنت جمعتهم أهدى بكثير .. كل إثنين مدنقين روسهم على بعض ويحكون بهدوء .. أمآ عن الحريم ! حدث ولآ حرج !

توّ مآدخل مع فآهـد المجلس وقفوآ خويآه بـ إبتسآمه عريضه ...
رآمز: حشـى مآبغيــت !
وآئل: كآن جلست شويّ بعـد
آدم: ههههه لآحووول لآتنشبون لي الحين
ضمه وآئل بقوه وهو يدق على ظهره: مبرووك وأنآ أخووك
آدم: آلله يبآرك فيك
تنآوله رآمز بـ إبتسآمه يبآركه: آلله يتمم لك بآلخير .. مآوصيك عآد ببنت العـمّ
آدم: ههههه بـ القلب والعيـن

قآطعهم طلآل بصوته الرخيم: الف مبروك يآآدم
سلّم عليه آدم وهو يرد مبآركته ..
رآمز لـ طلآل أخوه: شف يآبو فيصـل .. كلّ خويآي آلله هدآهم وتملكـوآ .. مآبقى غيري
طلآل: عقبآل هدآيتك إنت بعد .. لآمنك صرت رجّآل وتسنعت بأشغآل الريآجيل وتركت عنك أثوآب الحريم تعآل قول أبي أتـزوج وأبشر بآللي يسرك
بلع وآئل ريقه بفشلـه منزل عيونه للأرض .. شلون وهو شريك رآمز بنفس المجآل !
آدم: هههههه كفوو وآلله يآبو فيصل .. أتعب وأنآ أقولهم ذآ الكلآم
طلآل: منهو بعد غير رآمز !


رفع وآئل رآسـه بسرعه يتدآرك الموقف قبل ينذكر إسمه: ءآآآ آآآ إيه وش ذآ الكلآم الحين ! علآمنآ وآقفين ؟ آدم إدخل فيه ريآجيل يبون يبآركونك .. وإنت يآرآمز - ضربه على ظهره بخفـه - آلله يهديك ويصلحك علآمك مآتشتغل بـ المؤسسه مع أخوآنك ..
طلآل بـ فخر لـ وآئل: كفـوو وآلله رآيتك بيضـآ يآبو محصـن
خزه رآمز بـ حقد هآمس من بين شفتيه: وآلله ؟ تبيني الحين اعلمه منهو شريكي وأفضحك !!
وآئل: هههههه قلبك أبيض يآشريك
ردوآ لـ مجلسهــم كلاً ملتهـي بسوآلفـه لحد مآخلّص آدم وردّ لهـم: هآآ وش فآتنـي !
وآئل: نجـم توه مسكـر يبي يبآركك

جلس آدم وهو يحك ذفنه: إييييييه وآلله .. رآمز دق عليه
وآئل بـ توصيّه: مكآلمة فيديو
ضيق رآمز عيونه بـ إستنكآر: لآحظو إن المكآلمه دولـي
تحسس آدم ورك رآمز: جعل رصيدك بـ البنك دوم زآيد .. إفتح الإسبيكـر لآهنـت
وآئل: ههههههه

بعد أول رنه إنفتح الخط بسرعه بصوت متململ: now wt !!
( والآن مآذآ !! )
وآئل ورآمز: ههههههه
آدم: جعله لسآنك القص .. تكلم عربي
وآئل: آدم حط الجوآل بـ الوسط خلّ نشوفه ويشوفنآ وشهو ذآ
آدم: أنآ بشوفه وبتكلم بـ الأول ثم إنتو
رآمز: لآ وبعد الجوآل جوآلي
آدم: ذآ بيذلنآ عشآن مكآلمه من جوآله
نجم: هههههه لآحووول إنتوآ مآتبطلون أبدّ
رآمز: فديت الضحكه ورآعيهآ .. شخبآرك يآلنجــم !

نجم: مآ أمدآني توكم مقفلين !
رآمز: هههههه أفتح معك حوآر يآمغفـل
وآئل: من ظنيت يوم فتحت علينآ الخط !
آدم: وإنت شعليك , وش ذآ السؤآل !
رآمز ونجم: ههههههه
نجم بتنهيده: يآ آلله حيـــل مشتآق لهآلجمعـه
وآئل: مآ أمدآك ! توك تآركنآ
دفه آدم بكوعه: وخروآ عني بس ترآ توكم مقفلين معه الخط .. خلّ أتكلم


نجم بـ إبتسآمه متعبه: أبآركلك ولآ أعزيك ؟ إنت يآملـ *** الجدّ وين كلآمك قبل عن العزوبيّه ؟
آدم: لآ بدلت مع رآمز .. وخلك إنت وهو عزآبيّه
نجم: عزّ آلله ذآ العزآبي .. مآلقيت غير رآمز وهو يموت ويتزوج
رآمز: ههههههه إفهموني يآبشر .. أبيّ أعفّ نفسي عن الحرآم وأكمل نص ديني
نجم: إنت بس كمل النص الأول ثم فكر بـ الثآني
آدم: هههههه مشكلتهم يبون الثآني بـ الأول فآهمين الدين غلط
رآمز: وش مفكرني إنت ويّآه .. عآد نجم وآدم إنتم آخر إثنين يتكلمون عن الدين
وآئل بتأكيد: إيه وآلله صــآدق
آدم بـ حده: وش قصدك إنت ويّآه !


وآئل بـ سفه: نجم هآآ وش أخبآر المـزز الأمريكآن
رآمز وهو يدنق رآسه بلقآفه: خلّ أشوف لآبس ملآبسه ولآ مثل العآده
نجم: هههههه آدم تكفى قم عن هآلإثنين
آدم: ههههههه حسبي آلله .. ذولي الحريم لحست مخهم وكلت عقولهم .. عندهم جفآف ههههه
نجم: ههههههه
آدم: شويّ شويّ بس انت .. علمنـي وشبلآك ؟
عقد نجم حآجبيه: علآمـي ؟
آدم بجديّه: شكلك متغيّر .. فرق السمآ والأرض قبل ترد لأمريكآ وش عندك تكلم
نجم: بعدين
آدم: وآلله ! لآ الحين المكآلمه مفتوحه برصيد رآمز
وآئل ورآمز ونجم بـ إبتسآمه متعبه - : هههههههه
آدم: خير ترآ أقلقتني يآخوك !
زفر نجم بتعـب: ليـلآ
بقق وآئل عيونه: منهـي ليلآ !!

نجم: رديـت ومآني محصلهـآ أبـدّ .. تركت الشقه وشردت
بقق رآمز عيونه بصدمه: وشهـــووو .. ليش إنت مسكن معك بنت بـ الشقه !!
وآئل: منهي ليلآ ذي !!
رآمز: تكلّم يآلفآسق !! وشهـو ذآ بعد معك بنت !
......: أوووووووفف - وقف آدم بطفش من هالإثنين على يمينه ويسآره -
وقف وآئل بسرعه: نبي نعرف وشهي السآلفه
رآمز: أنآ من زمآن غآسل يديني منكم يآلإثنين .. مآتجتمعون غير بـ الفسآد


آدم وقد بدآ القلق بملآمحه: وين شردت !
نجم بعصبيه مكبوته: أقولك مآ أدري
آدم: طيب شويّ شويّ علآمك إنت
نجم: مدري عنهآ شيّ يآ آدم ومدري ليش تركتني
آدم: وآلله إنهآ كفـوو
ضيق نجم عيونه بعدم تصديق وهمس بـ إستنكآر: من جدك !!
آدم: إلآ من جدك إنت ! مآتدري ليش شردت منك البنت ! ولآ شكلك نآسي وش إللي أهذرت به معي ذآك اليوم .. ترآ البنت سمعت كل الكلآم
نجم: وإن سمعت الكلآم يعني تروح !!!

رفع آدم حآجبيه بـ إستغرآب: لآ وآلله ! أجل تجلـس ! هذآ ردّ الفعل الطبيعي لأي أحد عنده كرآمه
نجم بـ إرتبآك وعيونه تدور: بــسس .. بـ ..بـ بس ليلآ .. ليلآ مو من هآلنوع
آدم بـ إستخفآف: أي نوع ! إللي ما عندهم كرآمه ! هذآ إللي مآتوقعته إنت بس خآبت ظنونك .. نجم التسآمح أو التغآفل مو معنآته ضعـف أو حسآسه معدومه أو كرآمه مهزولـه .. إن إختلط عليك الأمر فهذي مشكلتك .. أمآ عن ليلآ فهي كفوو وآلله .. لآ تلحقهآ لأنك مآرح تسبب لهآ غير الأذى
نجم بحده: بس أنآ أبيهــآ
آدم: وش تبي فيهآ !!
بلع نجم ريقه بـ توتر: مو هذآ قصدي .. قصدي يعني .. يعنـي هي مآلهآ أحد ! لآ سكن ولآ وظيفـه ولآ حتى شخصن تعرفـه شلون بتعيش

آدم: لهــآ ربهــآ هو كفيلهآ
نجم بقهر من بين أسنآنه: آدم علمنـي الحين وينهـي ليلآ !!
آدم ببرود: وأنآ إشدرآني !
نجم في أقصى محآولآته كبت غضبه: لآتستهبل .. أدري إنك تدل مكآنهآ
وآئل بـ غضب: وين مخبي البنت بسوآد وجهك !
رآمز: وشهـو !! تعرف بنت وقد تملكت بنت عمـي
آدم بعصبيه: أووووووف .. ترآ مآلي خلقكم إنتو الإثنين وخروآ عني
نجم: وينهـي ليلآ !

وآئل: علمـه وين البنت مآتشوفه بيجـن عليهـآ !
آدم: خلـه يجـن .. ولآ على كيفـه بنآت النآس يبهذل فيهـم .. هزلــت
رآمز: وإنت شدخلك فيـه هـو حرّ ! وبعدين للحين مآجآوبتني شلون تعرف هآلبنت !!!
نجم بصيآح: آدآآم روووح عن هآلإثنيـــن ترآ حدّي معصب وموصلـه معـي
آدم ببرود يحرق الدم: قلتلك مدري

نجم بـ إستنكآر: وآلله ! أربع وعشرين سآعه وإنت معهآ وش إللي تسوونـه ! أكيد قآلت لك شيّ ! إلآ أكيد هذي أفكآرك إنت إللي شجعتهآ على هآلشيّ وإلآ أنآ أدري ليلآ زين
آدم: للأســف إنت مآتدري ليــلآ .. ولآ مآكآن هذآ هو حآلك .. وقلتلك مآعندي شيّ رح يفيدك .... إيه صــح يآلأخـوو .. آلله يبآرك فيــك ,, وآآآآآ عقبــآلك ..
طوط طوط طوط طوط ...


حذف آدم الجوآل لـ رآمز بدون يعلمه .. شقطـه رآمز وعيونه بتقز من الرعب: إنت جنيــت !! شلون تحذف الجوآل كذآ
فك آدم زرّ علويّ من أزرآر ثوبه السكريّ وقد تكدر صفـو مزآجه بعد هآلخبر .. هو حقيقي مآيدري ليلآ وين رآحـت .. وحقيقـي إنه إنبسط بسوآتهآ , هآلشيّ دليل وإثبآت كآفي على إستقلآليتهآ بنفسهآ عن نجــم .. وأقل ردّ منهآ لكل إهآنآتـــه .. كثر فخـره فيهآ بهآللحظـه كثر خوفـه عليهآ .. بعد كل المعآنآه إللي عآنتهآ من قبل بحيآتهآ وهي ببيت الحرمه إللي ربتهآ شلون بتعآني أكثر وهي الحين بـ الشآرع !
وآئل بـ قلق وآضح: آدم وش السآلفــه ؟


جلس آدم مكآنه وإللي كآن برآس المجلـس ومنفرد عن بآقي تجمعآت الرجآجيل من حولـه: مآفيــه
جلس يمه رآمز هآمس بـ قلق: طمنآ بس الموضوع كبير ؟
آدم بـ إبتسآمه: بنت وجآبت رآس الـنجــم
صفق وآئل بيدينه: كذآ السآلفــه .. طيحته بـ أرضه وآآآآآآآ
أكمل رآمز عنه بضحك: وخلتــه يبكـي ع الأطلآل
آدم: ههههههه بـ الضبــط !


/
/


عند الحريـم ..

صآر لهآ مده تدورهآ ولآ هي محصلتهآ لحد مآلمحتهآ أخيراً تحت وحده من الأشجآر الكثيفه على طآوله بروحهآ ...
تقدمت صوبهآ بـ إبتسآمه عريضه: أخـــت العريــس
مرآم: .........
دفتهآ شروق بخفه من كتفهآ: مــرآآآآآم
قمزت مرآم منتفض جسمهآ برجفـه وآضحه وهي تسمي بـ الله ...
.....: شروق خرعتيني حرآم عليك
شروق: لآ عآد مو لهآلدرجه مآصحت عليك ! وش عندك فآهيه فيه ؟
مرآم وإللي شآفت نسمه قدآمهآ تتمخطر بين الموجودآت " بـــسسسس مآفيه غير نسمه هي إللي رح تأكد لي ...! "

.......: شروق شوي و أجيك ..
شروق: مرآم لحظـ ....... مآكملت لأن مرآم سفهتهآ ومشت بسرعه صوب نسمه تنآديهآ ..
عقدت شروق حآجبيهآ مستغربه بتمتمه شبه مسموعه: علآمهآ هذي !!

إلتفتت نسمه ورآهآ مبتسمه: أيـوه !
مرآم: نسووم تعآلي أبيك بموضوع
نسمه وإللي إستشعرت الجديّه وهي يآحبهآ لهآلسوآلف الخآصه ..
دنقت رآسهآ بـ إهتمآم لمرآم: هـآآ وش فيـه أسمعك ..
مرآم: سمعي عدل هآلكلآم بس بيني وبينك
نسمه بلوم: عيييب عليك .. أكيد بيني وبينك .. هآآ !

مرآم: وحده من الحريم كلمتني من شوي بموضوع .. لهآ بنت دكتوره .. وصل عمرهآ للثلآثين ومآقد تزوجت وأمهآ المسكينه وصتني كني أعرف شخصن ينآسبهآ ومآتدرين وينه الخير فيه
نسمه بـ إستيعآب: إيه إيه فهمت عليك .. بس وش بيدك إنتي ! بسّآم متزوج وهذآه آدم قد خطب ..
مرآم: لآ يآذكيه مو خوآني .. أصلاً مآحد من عندنآ ينآسبهآ .. بس خبري إن وآحد من إخوآن حوريه دكتور بعد .. وعمره قريب من عمرهآ .. هآآ وش رآيك !
نسمه بتفكير: بس أخو حوريه مصـري !!
بلعت مرآم ريقهآ بـ ربكه .. شلون مآفكرت بهآلشيّ !! الحين شكل نسمه بتكشفهآ ..
.....: لآ مآعليه .. الحرمـه قآلت أهمّ شيّ دين وأخلآق ويكون بنفس مستوى تعليمهآ وهذآهم الإثنين دكآتره ..

نسمه: أهـآآ .. مدري وش أقولك بس صعــب .. عُمـر !! لآآآآ إنسـي .. هذآ مُضـرب عن الزوآج كلـش .. ولآ تسأليني عن السبب
مرآم: هو إسمه عُمـر ؟!! أنآ أقصد الدكتور مو الثآني .. أدري إن حوريه لهآ أخين ..
نسمه: إيه فآهمتك .. الدكتور هو إللي إسمه عُمـر .. أمآ الثآني نجـم .. ومآهوب دكتور ولآهوب بـ السعوديه بكبرهآ
مرآم بتفكير وهي تهمس بأسمآئهم " عُمــر و نجــم !!! "
نسمه بـ إهتمآم: وش إللي تفكرين فيه ! صدقيني عُمـر لآتحآولين .. تعبت خآلتي مروه وهي تصجـه بسآلفة الزوآج لين تركهم وشرد رآح سكن بروحه ههههه

مرآم: أهـآآ .. لآ خلآص نسووم أنآ دريت الحين منو إللي ينآسبهآ
نسمه بلقآفه: وآآآآو .. جدّ !! علميني منهـوو ! هآآ .. مـن ! مــن !
ضربتهآ مرآم على رآسهآ بخفه: بس يآلملقوفه مآلك دخل .. - قآلت كلمتهآ ومشت بسرعه عنهآ - هذي نسمه حشريه ولآ أصرت على شيّ بتجيب رآسه وأسآسه ..
صآحت نسمه بمزح: طآآآآآيب يآم فيصـل .. لنآ بيت نتحآسب فيـه
أشرت لهآ مرآم بلآ مبآلآه تخفي عنهآ لونهآ إللي شحب وملآمحهآ إللي بهتت ومآعآد حست برجولهآ تشيلهآ ..


الظن إللي كآنت تصبر نفسهآ فيه قد خآب الحين .. مو أحد من إخوآنهآ إللي مرسل لهآ المسج .. إخوآنهآ عُمـر ونجـم .. أجل منهو مهآب ذآ إللي يتغزل معهآ !
دنقت رآسهآ بـ خيبة أمل " لآحول ولآ قوة إلآ بـ الله .. آلله يستر علينآ بـس .. ليش كذآ يآحـوور ليـش ! "


======
-----------
======


نهآية الفصل التآسع عشر
<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ سلآمــه

:::

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 12-08-16, 11:37 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل العشرون




آللهـم
إرحمني في لحظـة ضعفـي .. وأبعـد عني شيطـآني ونفسـي .. وآغفـر لـي خطيئتـي ويأسـي
آللهـم
آجعل عفوكـ عني دآئم , ورضآكـ عليّ قآئم , وآجعلني عن الذنوب نآدم , ولبآب توبتك عآزم



/
/
/


نآظرت بطرف عيونهآ يمينهآ وهي على كرسي تسريحتهآ ذهبيّة اللون مقآبله المرآيه ويدهآ مرتفعه لأذنهآ اليسرى تفك حلقهآ ..

وآرت إبتسآمتهآ القصيره بمجرد دخوله والأفكآر الخبيثه الشيطانيه إللي ترآقصت ببآلهآ بشفتيهآ إللي أطبقتهم بقوه لحد مآختفوآ وصآروآ خطّ ..
جمعت شعرهآ الأشقـر وإللي بدآ خصلآت منه تظهر بلونهآ الكستنآئي الطبيعـي من فروتهآ على كتفهآ الأيمن وهي ترد سلآمه بعدمآ فصخ عقآله والشمآغ منزلهم على الصوفآ الشآموآ وقد أرخى جسمه عليهآ بـ إستسلآم ممدد رجله اليسرى عليها واليمنى بـ الأرض ..

.....: شكلك تعبآن !

خلل أصآبعه الطويله بشعره الفآحم وقد تدلت خصلآت منه على جبينه الصغير وهو يعتصر عيونه ثم يردّ ويفتحهم بهزة رآس وكنه ينفض عنه التعب: إيه شـوي .. مآلي خلق حفلآت مغير عوآر رآس
ضيقت عيونهآ بـ ابتسآمه قصيره مآكره ثم وقفت وهي بعدهآ بـ الفستآن متوجهه صوبه بملآمح حزن مفتعلـه ..

جلست على طرف الصوفآ بين رجليـه وقد أحنت رآسهآ مطبقه شفتيهآ بأسى مصطنع تحسست سآقه الممده بموآسآه هآمسه: لآتضآيق نفسك .. حبيبي معليش هي توهآ صغيره ومآتدل الصح من الغلط .. لآتقسى عليهآ يآرآئف وفهمهآ خطآهآ بهدوء وتفآهـم
رفعت رآسهآ بملآمح مسكنه وموآسآه مفتعله مآقآبلتهآ غير ملآمح جآمده تطرح تسآؤلآت بعدم الفهـم وطلب للشرح والتفسير !

أكملت بهدوء وهي تشد على يده: حبيبي خذ الأمور بهدآوه .. إنت عآقل وحكيم لآتقسى عليهآ .. حوريه بعدهآ مرآهقه وهآلحركآت طبيعي تصير بهآلمرحلـه
همس بعد فهم مضيق عيونه بـ استنكآر: وش قصدك ؟

تدآركت شهقتهآ بيدهآ على فمهآ موسعه عيونهآ بصدمه بينمآ إعتدل هو بجلسته مقطب حآجبيه: وش إللي تقولينه مآفهمت !
بلعت ريقهآ بحركه وآضحه وعيونهآ تدور تحتهآ فـ اللحظه إللي كآن رآئف فيهآ يترصد لأدق تفآصيلهآ علّه يستوعب مقصدهآ وخصوصاً من بعد ذكر اسم حوريته .. أجفلهآ بحزم: دآريـــــــن ! – أكمّل من بين أسنآنه – وش قصـدك !!
همست بتردد وعيونهآ بحجرهآ: طلآل مآعلمك !
رآئف: وش يعلمني !

رفعت رآسهآ بتفآجئ: ولآ مــرآم !
عقد حآجبيه أقصآهم وردّ بصرآمه: وش لي بـ مرآم تحآكيني بـ شيّ ! مآحد تكلّم معي وش عندك إنتي قوليه !
وقفت بسرعه موليته ظهرهآ وقد أشبكت أصآبع يدينهآ قدآمهآ - تكلمت بتردد - : حسبآلي إنك قد دريت .. إسأل طلآل أخوك .. أكيد مرآم زوجته قد علمته بـ الموضوع
وقف ورآهآ بعصبيه مآد يده لـ ذرآعهآ وبـ قوه لفهآ عليه: أيّ مـوضوع !!

هزت رآسهآ بـ النفي وعيونهآ بـ الأرض بينمآ تكلم هو من بين أسنآنه بصبر نآفذ: قسم بآلله يآدآرين إن مآتعدلتي وتكلمتي زين لتشوفين إللي مآيسرك .. هآلإسلوب مآ أدآنيـه ولآ لي صبر وطآقه عليـه
نفضت ذرآعهآ من قبضته بقوه وإبتعدت خطوتين لورآ وقد إحتدت نبرتهآ بزمجره غآضبه بعدمآ تلألأت عيونهآ الزرقآء بـ الدموع: وش ذمبي أنآ تصيح علي وتهدد بعـد ! ولآ وحده تسوي المصيبه والثآنيه تتحمل بلآهآ !!
رآئف بجفآف: من أول تلفين وتدورين وكلآمك ألغآز وأنآ مآفيني رآس أحلل هرج الحريم وش مقصده !
دآرين بحده: هذآ مو هرج حريم .. هذآ هرجن يخصك .. ومو أنآ الشخص الصح بهآلوقت إللي ترفع عليه صوتك

مسك كتله من شعرهآ بقبضته اليسرى مقرب وجههآ من وجهه تلفحهآ أنفآسه الملتهبـه من عصبيتّه المكبوته هآمس بـ شـرّ من بين أسنآنه: أرفع عليك صوتـي وذرآعـي بعـد .. وحسك هذا إن مآتعلمتي شلون تقصرينه وإنتي قدآمي أنآ اعلمك شلـون أخليك تشتآقين له .. وإن مآتعدلتي يآدآرين فـ أنآ مآعندي مآنع أبدّ أعدلك بنفسي .. ووقتهآ .. وقتهآ بس .. قسماً بآلله عظيـم إن تكرهيـن نفسـك مية مره وتتمنيـن الموت ألف .. والحين تكلمـي وش قصدك من ورآ ذآ الهرج !!

دآرين وقد بللت دموعهآ خديهآ ويديهآ الثنتين ممتده لورآ رآسهآ فوق يده الممسكه بشعرهآ: مآآلي خـصّ ولآ لي دخـل .. هذي حوريـه .. ءآآ .. آآآآ فكنـي رآآئـف ترآآك تعورنـي ءآآآآآ
شدد من قبضته لشعرهآ إللي سمعت له صوت طقطقه وكأن جذوره قد تقلعت من الفروه: وش بهآ حوريّــآ تكلمـي !
وعند هآلحد من الألم إللي تحسّه وإللي توهآ الحين تتدآركه هذآ وهي مآلهآ أي دخل ويعآملهآ بهآلشكل .. شلون بيتصرف مع حـوريه .. لكـي آلله يآحـور .. أطلقت العنآن لعبرآتهآ وشهقآتهآ البآكيه تعلى وتحتد: آآآآآهــ فكنـــــي

رآئف بنفآذ صبر وهو يهز فـ رآسهآ يمنه ويسره: وش بهآ حوريّـآ تكلمـي
دآرين بصيآح: مرآم فتحت جوآلهآ وإحنآ بـ الملكه وشآفت رسآيل وآتسـآب غرآميه بينهآ وبين وآحد إسمه مهــآآآب وأنآ مغير شفت الرسآله مع مرآم وبس مآآآلي دخــل .. آآآه فكنـــي .. فكني يآرآآئف تكفــى شعــررري ءآآآ

جرهآ بـ عنف من شعرهآ لورآ ثم رمآهآ بـقـوه لـ قدآم لتطيـح بجسمهآ على الصوفآ وقد تصآعدت الدمآء لوجهه الغآضـب وصبغته بـ لونهآ القآنــي ..
فكّ أزرآر ثوبه والشرر يتطآق من عيونه الغآضبه وإللي مآ ابطت تبعثر نظرآت الشـرّ حولهآ وهو يخطي خطوآت زلزآليّه أعمت عيونه واطرشت أذونه وشلت عقله وتفكيره الآ عن إسم مهـآب إللي يترآقص بـ إستفزآز قدآم عيونه ويتردد صدآه على طبول اذونـه !


/
/


على الجآنب الآخر للمكآن إللي جمـع بين رآئف ودآرين ..
أرخت جسمهآ على سريرهآ إللي تبدل فرشـه ولحآفه من الستآن الفوشيآ للستآن الأسود .. لونـه الأصلـي والمعتآد

رفعت رجلهآ اليمنى فوق اليسرى ممددتهآ مسنده ظهرهآ للسرير وقد تنآولت جوآلهآ بيدهآ تدور بين الأسآمي " هي مآمآ كلمت ورده وطنط جيهآن تبآركلهم ولآ لسـه ! .. مآمآ مآمآ .. فين رقمك ...... "
توهآ بترفع الجوآل لأذنهآ إلآ ويجفلهآ شبح من السوآد موآجههآ .. إنتفض صدرهآ وهي تسمي بـ الله ثم مدت يدهآ بسرعه لقبس الأبجوره جمبهآ وشغلتهآ ..

...: رآئـــــف !

نزلت جوآلهآ ووقفت عن السرير وآجمـه بملآمحهآ الشآحبه من أثر فزعهآ: خضيتنـي وآلله .. قلبي كآن هيئـف .. - إردفت وقد إتسع فمهآ بـ إبتسآمه كشفت عن رتآبة أسنآنهآ اللوليّـه الصغيره المترآصه , مبققه عيونهآ بتعبير طفولي مآقلّ عن طفوليّة ملآمحهآ البريئه - إنت هتنــــآم معآيآ النهرده كمآن !!
بخطوآت بطيئه متثآقله تبث الرعب فـ النفس وهي تترقب وصولهآ .. تلآشت إبتسآمتهآ لتهمـس بـ خوف بعدمآ تصآعد الدم لوجههآ وتزآيدت نبضآت قلبهآ: ررآآ .. رآآئــف .. ممممـ .. مــممـآآآلـ .. مآآلـك ؟!

أشر بـ طرف عيونه الحمرآء القآدحه بـ الشرر من بين أسنآنه: الجـوآل ..
نآظرت يسآرهآ على السرير بجوآلهآ إللي توهآ وتركته بإستيعآبهآ وجوده قدامها .. همست بـ همس مآيسمعه إلآ هي سآئله عن القصد: مآلـو !

إزدرت ريقه وهو يعتصر عيونه بصبر نآفذ .. كرر من بين أسنآنه: جوآلك .. جيبيــه
كآنت تنقل نظرهآ المرتعب مآبينه وبين جوآلهآ مآهيب فآهمه هآلغضب والعصبيه إللي تشوفهم فيه الحين وش سببه وآيش علآقة جوآلهآ الحين يطلبـه لحد مآ أجفلهآ بـ صوت صآرخ حآد مزمجر: جيبــــــــــــــــي الجـــــــــوآآل .. مآتسمعيـــن !!

سرت رعشه على طول عمودهآ الفقري وقد إنتفض صدرهآ بكتفيها وخآرت قوآهآ جآلسه على طرف سريرهآ سآحبه جوآلهآ بسرعه وإنقيآد ومدته لـه بيمنآهآ المرتجفه وبعدهآ تعآبير الفزع والشحوب بوجههآ ..
لحظآت تمت عيونهآ معلقه عليه بترقب .. ثآبت الملآمح والتعآبير الوآجمه بـ غضب وهو يمرر عيونه إللي إحتدت نظرتهآ بـ شـرّ وخير آللهم آجعلـه خيـر !

رفع الجوآل بعدمآ قلب شآشته موآجهه لهآ يستنطقهآ .. وقفت بتبآطئ وعيونهآ على الشآشه بس مآتشوف شيّ ولآهيب للحين فآهمه قصده !
مشت بخطوآت متثآقله وكنهآ خطوآتهآ للهاويه وعيونهآ معلقه بـ الجوآل لحد مآستقرت قدآمه مآيفصلهم إلآ بوصآت وعيونهآ تتآبع كلمآت المحآدثه بعدم إستيعآب أو تصديق لحد مآطآحت عيونهآ على إسم صآحب المحآدثه ! مهـــآب !

تحركت شفتيهآ بـ إسمه بدون صوت معقده حآجبيهآ .. ومن شآشة الجوآل إنتقلت نظرآتهآ لتستقر بعيون رآئف ومنهآ إنفكت عقدة حآجبيهآ وإتسعت عيونهآ أقصآهم وقد آنفغـر فمهآ بصدمــــــه صلبت عضلآتهآ وجمدت حركتهآ ..
ومن تدآرك رآئف صدمتهآ رمى بـ الجوآل على السرير وخطآ خطوته الوحيده صوبهآ مآيفصل بينهم غير أنفآسهم ...
ملآمح غآضبه مشتعلــه تشـع حرآره وتوعـدّ بـ الندم وملآمح بآهته شآحبـه مصدومـه تترجـى وتتوسـل الفرصــه !

رمشت بتوآلي وعيونهآ على أودآجـه إللي إنتفخـت أقصآهآ وبرزت بغضـب وعصبيـه مكبوتين ,, ردت ورآهآ خطوه رآفعه يديهآ الثنتين قدآمهآ طآلبه منه لحظآت تفهمـه وقد إرتجف فكهآ السفلي وترقرت عيونهآ بدموع التوسل الصآمـت - بنبره مبحوحه مرتجفه - : رآآ .. رآآئف إسسسـ .. إسسمعنـ ......
ألجمهـآ كـفّ غآضــب تجمعت فيه كلّ شحنآت الغضب والقهـر والعصبيّه والأحآسيس السلبيّه بخيآنتهآ له مع حبيبهآ الأوليّ ليستقـر على خدهآ الأيسر ومعه تلتوي رقبتهآ حدّ تمزق الشرآيين والأورده !

مآ أمدآهآ تتدآرك نفسهآ وتستوعب حتى الألم من هآللطمـه العنيفه لخدهآ إلآ وتلقى نفسهآ بـ حضنه بعدمآ لف شعرهآ الأسود حول معصمه الأيمن بـ كفه وبين أصآبعه مشدد عليـه حدّ إقتلآعه من جذوره - هآمس بـ تأنيب كآن أقرب للتنديـم - : أنآآ يآحور !! أنآآ تلعبين عليّ !! أنآ تستغفلينـي !! تستغلينـي !! أنآآ .. أنآآ تخونينـي !! مهـآب !! مهآب الكلب يآبنــت الكـلـ ..... أنـــآآآآآآ .. أنــآآ يآحـــوور !!! أنـآآ !!
كآنت تتلوى بـألـم تبي تفك رآسهآ من قبضة يده وقد تعلقت يدهآ اليمنى بجيب الصدر لـ ثوبه الأسود بعدمآ إنهآرت دموعهآ شلآلآت: لاآآآ .. لآآآآ وآللهــي وآللهـ .....

مآكملت حلفهآ لأن وللمره الثآنيه قد إرتفع كفه الأيمن بـ الهوآ وآستقر على خدهآ الأيسر بـ كفّ مآقلّ أبدّ بـ قوته عن إللي سبقـه إلآ إنه كآن أسوء أخلّ بتوآزنهآ وبغت تطيح بـ الأرض لولآ تشبثهآ بـ جيبه: وتحلفيـن بـ الله !! وتحلفين بآلله يآفآجـ *** .. آسم آلله لآينطرآ على لسآنك يآوصخـ *** يآ *** يآ ***

أخيراً إرتمت بـ الأرض من هول الشتم والسبآب إللي فجر طبولهآ من حسـه وفجـر قلبهآ من قذآرته: لآآآآآ .. لاآآآآآ متئولــش عنــي كدآآآآ وآللهــــي مآحصــل وآللهـــ ............
ردّ وسحبهآ من شعرهآ بـ عنف موقفهآ على ركبتيهآ وهو يهزّ فـ رآسهآ: قلتلك لآ تحلفيـــن .. لآتذكرين آسم آلله بلسآنك يآنجســ ***

.....: لاآآآآآآ .. سبيبنـــي .. سيبنــي يآحيوآآآآآآآن

حيوآن !! ومآكآنت كلمـة حيوآن إلآ الشرآره إللي بسببهآ تفجر برميـل الوقود !

بـ الغصـب واللآ إآرده خضوعاً لـ طوع الألم الموجع فـ رآسهآ من الشدّ العنيف الوحشي لشعرهآ وقفت على رجولهآ رآفعه يدينه فوق يديه تحآول تفكهم من شعرهآ: أولتلك سيبنــي .. سيــب شعــري يآحيوآآآن إنت مبتفهمـــش .. إببببببعـــــــــــــــد
ومن قبضتيه إللي فقدت الأمل إنهآ تحرر شعرهآ من بينهم مالهآ الحين إلآ سلآحهآ الوحيد ! أظآفرهـــــــآ !

بحركه عميآء مشوشه لأنهآ كآنت مدنقه رآسهآ تتلوى بجسمهآ بين يديه مدت يدينهآ الثنتين لـ رقبته إللي كآنت مكشوفـه من أزرآر ثوبـه المفككـه .. وبـ وحشيّه مآتقلّ عن وحشيته غرزت أظآفر يدهآ اليسرى برقبتــه مطبقـه على تفآحـة آدم البآرزه بـ وسط حلقه .. مآكآن من رآئف إللي إستشعر الألم وحسّ بأنفآسه تختنق بين قبضتهآ اليسرى الصغيره الضعيفه إلآ إنه يسدد وبـ حركه مبآغته بركبته اليمنى بعدمآ ثنى سآقه ضربـه عنيفـه موجعـه لـ بطنهآ على إثرهآ أطلقت حوريه صرخـه مدويـــه هزت الجدآرن ومنهآ فللت يديهآ من رقبته وإنفلتت معهآ يده من شعرهـآ ..

كآن ينآظرهآ وعيونه بعدهآ تقدح منهآ الشرر وقطرآت من العرق تسلك طريقهآ من جبينه لخديه .. مآكآن بسبب أيّ مجهود عضلي سوآه إلا إنه كآن أقسى وأمرّ .. مجهود نفسي في محآولة كبت غيظـه والسيطره على زمآم عصبيته المفرطه وإللي يدري مسبقاً عوآقبهآ الوخيمـه لو ترك لهآ الفرصـه والمسآحه والحريـه للإنفلآت ..

إحتدت نظرآته وهو يشوفهآ محنيّه بوضع الركوع يدهآ اليسرى على ركبتهآ اليسرى واليمنى على بطنهآ تأن وتتأوه بـ ألـم من عنف ضربتـه لبطنهـآ .. ثوآني إللي حسّ فيهآ بعآطفة الألم لألمهآ واللوم لنفسـه وتأنيب الضمير .. توه بيحني جسمه جمبهآ يستنطقهآ إحسآسهآ إلآ وإعتدلت هيّ بـ حآجبين مقطبين .. هل من الألم ! أو من الغضـب إللي كسـآ ملآمحهآ وترجمته فوراً برفعة كفيهآ لصدره وضربـه الضربه إللي مآ آلمته أبدّ إلآ إنه ترآجع بسببهآ خطوه لورآ ومعه إنهآل سيل من الشتم والسبآب بصرآخ حآد إنتهــى بـ تفلـه على وجهه: آتفــــــــــــووو

وعند هآلتفله إللي تنآثرت بين قسمآت وجهه .. ثآر هآلبركآن إللي كآنت تتصآرع حممه بـ جوفـه .. ثآر ومآرح يحرق بلهيبـه غير هآلمتمرده سليطـة اللسـآن إللي ترآجعت بخطوآتهآ لحد مآ إلتصق ظهرهآ بـ الجدآر يديهآ الثنتين فوق بعضهم وثنينآتـهم فوق صدرهآ محل قلبهآ عليهآ تهدي من تسآرع نبضآتهآ المتصآرعه أو شهقآتهآ وزفرآتهآ المرتعبه ..

نزلت عيونهآ للأرض إللي تحسهآ تهتز من تحتهآ بترقب لخطوآته إللي كل مآلهآ تقترب صوبهآ ..
بلعت ريقهآ بصعوبه وقد تعلقت عيونهآ بنظرآتهآ المتوجسه وتعبيرآت وجههآ المضطربه بعيونه إللي غطآ حمآرهم البيآض .. ليش تحس إن عيونه جحظت وقآربت تفآرق تجويفهم العظمـي ؟ رآئف بطبعه حنطي البشره بس ليش الحين تحسه أسـود ؟ أسود اللون فاحم بعيوآن حمرآء !
" هو أنآ لو لمست جسمه ممكن يلسعنـي بـ سخونته ! حآسه بحرآره .. حرآره كل مدى بتحرئني .. حرآره مصدرهآ رآئف ! "

سحبت نفس مفآجئ من فمهآ دخل جوفهآ وملآ رئتيهآ ومن بعدهآ شُلّ تفكيرهآ وفقدت وعيهآ لحسآب عدد الشهقآت اللي شهقتهآ أو الزفرآت ..
تحركت شفتيهآ بفك مرتجف وأسنآن متصآكه وعيون موسعه أقصآهم بجفون أغشتهآ عن الرؤيه بسبب توآلي حركتهم السريعه ..

بتمتمه شبه مسموعه: ءآآ .. ءآآ أنآآ .. أنآآ .. آآ .. آآسسسسـ .. سسسـ .. آسسفـه !

ومن بعد هآلأسف غير المجدي دخلت بدوآمة اللآمقآومه منهآ ضد رآئف إللي تفنن بممآرسة كل أنوآع الضرب والتعنيف بـ قسوه ووحشيّه على جسد الضعيفه حوريه .. يرفـع فيهآ ويخفـض , يلكم ويرفـس , يهـز ويرمـي , يلوي ويثنـي .. بتجآهل لصرآخهآ المدوي وصيحآتهآ المتوآليه .. لـ تأوهآتهآ المعذبّـه .. ترجيّهآ البآئس وتوسلآتهآ البآكيه .. مآكآن عندهآ الفرصه أو المسآحه إللي تحسّ فيهم بـ الألم لأي جزء صآبهآ فيه إلآ وينتقل لجزء غيره موجـع أكثـر من إللي سبقـه ..

لوى ذرآعهآ الأيسر ورآ ظهرهآ ملصق خدهآ الأيمن بـ الجدآر مآنعهآ من الصيآح والصرآخ وحتى الإستجدآء ..

...: أنآآ يآحوور !! أنآ تسوين فيني كذآ !! تستغفلينـي !! تلعبين بذيلك من ورآي !! من متى ! من متى ولأي مدى !! لأي مدى وصلت له علآقتكم يآبنت الكلـ ** ردي علــــــــيّ .. تبين تكملين درآسه وبـ مصر ! تبين تروحين لحبيب القلب تتصرمحين ويآه على كيفك وهوآك والخروف رآئف هنـي !! أنآ حيوآن وحقير ! تنهشون فينـي ! تضحكون عليّ ! صآدقه .. إي وآلله صآدقه أنآ فعلاً حيوآن ومآنيب رجّآل .. مآنيب رجّآل .. أقولك شيّ !! أنآ مــــرره .. أنآآ مـــره يآحوريّــآ لأني وثقت بوحده صآيعه مثلك مآهي إلآ تربية شوآرع .. شلون !! شلون تغآفلت عن كل هآللي شفته بعيوني وإنتي معه بـ مصر ! ليش يآحوور هآآه !! ليـــش ! وإن صدق مآتبيني ليش وآفقتي تتمين هآلزوآج ! جيتك وعلمت نجم أخوك إني مستعد أطلقك وإنتــــــي .. إنتي إللي رفضتي طلآقنآ وأصريتي تكمليـن ! اليوم .. اليوم الصبآح كنتي بين يديني أنـآآ , بحضنـي أنـآآ .. والمسآ ترآسلينه ! مشتآقتلـه ! تتخيلين نفسك معـه ! تبين بـ اصبعك دبلتـه ! تكلمينه يسمع صوتك وتسمعين صوتـه ! تلعبين ع الحبلين هآآه !! تكلمــي .. تكلمــــي يآبنت الكلآآآآ ** يآعآهـ ** .. لآآآ مآعآشت ولآ شآفت النور بعيونهآ ولآدخل النفس لـ جوفهآ بعـد هذي إللي تلعب على رآئف .. مآيسويهآ رجآل لأجل تسويهآ مره ..


مآكآنت ترد غير بدموع صآمته متوآليه غرقت خديهآ وإن بآلغت بـ وصف إللي تحسه فهي تظن إنهآ قد غرقت الأرض من تحتهآ لحد مآحست بصوت طرقعه ضعيف دآخلها .. وإن كآنت بعدهآ بوعيهآ فهآلصوت مصدره ذرآعهآ الملتوي بشده وإللي من كثر الوجـع تخدر هو من الألـم ولآ عآد حست فيه إلآ من بعد هآلطرقعه الخفيفه إللي وآزآهآ صرخـه حآده مفجعــه كآنت كفيله تخرج رآئف من هستيريآ الغضب الأعمى والعنف الوحشي لترخى قبضته من معصمهآ الأيسر تآرك ذرآعهآ بهدوء وترآخي لحد مآ افلتهآ تمآماً وقد إحتدت نظرآته إللي إقترنت بتعبيرآت الفجـع وكنه كآن بغيبوبه إنفصآم وتوه الحين قد ردّ للوآقع !

إرتمت بـ الأرض على بطنهآ وقد توآري وجههآ تحت شعرهآ المبعثر جثه هآمده بلآ حرآك إلآ من أنين متألم ينفطر معه القلب .. ينصهر المعدن .. ويذوب الصخـر !

كرآمته إللي هُزلت وعلى مرأي من الجميـع بدآية من الخآينه حور وعشيقهآ مهآب .. ثم زوجته الثآنيه الشآمته دآرين وعلى حسب تذكره لكلآمهآ قبل لحظآت إن طلآل أخوه وزوجته مرآم بعد على علم بـ الموضوع ! من بعد بقى بـ البيت مآدرى !

أدرك إنه عديم الرجوله كلفظ أكثر رقيّ لرجل تخونه زوجته بكل جرأه على مرأى من الجميـع وبدون أي إعتبآر !
" كآنت صآدقه فعلاً يوم قآلت إنهآ موآفقه بس لأجل المصلحه ! ليش إستنكرت تصريحهآ المبآشر وظنيته مجرد مزح ثقيل تستفزني فيـه ! "

" أيوه هتقوز وآحد غني .. هيبئى فـ رصيدي ملآيين أو مليآرآت .. تحت إيدي خدم وحشم فـ كل مكآن .. أسآفر وألف العآلم بدون أي قيود أو حوآقـز .. إللي يعقبني آخده وإللي مش عآقبني أغيره .. هذآ هو كآن كلآمهآ إللي أنكرته يآرآئف والحين مآهو إلآ الصــدق !! تستغفلك وتستغلك .. تسكتك بضمه او بوسـه ومن ورآك ........... ! "

هآلضرب والتعنيف مآهوب كآفي وإن تمّ عمره كلّه يضرب فيهآ ويعنـف وعلى مرأى ومسمع من كل إللي خلته قدآمهم نكتـه سخيفـه مآتضحك أبدّ مآرح يرد لو جزء في المليون من رجولته إللي تبعثرت وكرآمته إللي هُزلـت ..
ببرود قآسـي منآقض للبركآن الثآئر دآخله بلآ هوآده: إنتـــي طـــــــآلــق !


/
/


مرّ من الوقت قدّ مآمرّ وهي بعدمآ مرتميـه بـ الأرض مكآنهآ جمب السريـر ..
إنقلبت على ظهرهآ ومعهآ أطلقت آهه مبحوحـه مغمضه عيونهآ بقوه تحآشيّاً لـ ضوّ الأبجوره الطوليّه المثبته بـ الأرض والمتدليـه من فوقهآ تغـزو بـ إضآئتهآ الشديده جفونهآ المتورمه ..

...: ءآآء آآآآآهــ آآآآهــييييي ءآآآآ اهئ آآآآآ

جت بترفع كفوفهآ لوجههآ إلآ وصآحت بـ أنّـه مكتومه من الوجـع وإللي تحسه بذرآعهآ الأيسر من ألمّ حدّ التقطـع والتمزق من إحسآس الألم إللي بآغتهآ فجأه .. تحسست كتفهآ الأيسر بيدهآ اليمنى تدور مكآن الوجـع بس شكلـه ألم دآخلـي مآيظهـر إلآ بـ الحركـه ..
تسآندت بـ كوعهآ الأيمن لحد مآستقعدت ثم أسندت ظهرهآ بـ جآنب السرير الخشبـي عآضه على الطرف الأيمن لشفتهآ السفلى وقد أغمضت عيونهآ بقوه في محآوله لكبت ألمهـآ والتشنجآت إللي اكتسحت كلّ عضلآت جسمهآ ومفآصـل عظآمهآ ..

بدون إنذآر سآلت دمعـه إشتدت ملوحتهآ من شدة ألمهآ وهي تتسلل من عيونهآ اللوزيّـه الصغيره مرورآ بوجنتهآ النآعمـه لتندفن أخيراً بين شفتيهآ الرقيقه .. همست بصوت مبحوح مآيسمعه إلآ هي وقد تقوست شفتيهآ بـ حزن وإنكسآر: وآللهـي .. وآللهـي مششش .. مشش أنـآآ هه ءآآآهــ آآهئ مشش أنآآآ آآآآآهـي إهئ

تحآملت على نفسهآ ووقفت بصعوبه لحد مآستقرت نظرآتهآ على شكلهآ بـ المرآيـه وكنهآ طآلعه من مرآثون أو حلبـة مصآرعه , أو من مطآردة ثور إسبآني !
تشققت ملآبسهآ إللي حضرت بهآ الملكـه .. الحين هي بقآيآ ملآبس .. ولآ شعرهآ إللي كآن مرورل ومرتب بتسريحه تقليديّه بسيطه وهو مسدل بأريحيّه ,, شلون الحين تحسّ رآسهآ طبق " دش " وهآلشعر أرآيـل تلتقط فيهم إشآره ! أو إنهآ زهرة دوآر الشمس مثلاً ! أو التشبيـه إللي دوم تسمعه ولآ قد شآفته " نآشب فيهآ كهـرب " !

هذآ غير شكلهآ إللي تحولّ زومبـي بعدمآ تورمت جفونهآ وسآلت المآسكآرآ رآسمـه خطيـن عريضين من السوآد إبتدآءاً من جفنهآ السفلي لآخر فكهآ ! وعيون غآئره وسط هآلتين من سوآد الكحـل إللي سآل .. وسبحآن مغير الأحوآل !

مسحت دموعهآ بظآهر يدهآ وهي تسحب مخآطهآ السآيل بشهقه من الأنف: كويس إنه مضربنيش أكتر على وشـي هيبئى ضرب وتشويه كمآن .. كسرلي جسمي يآرب تتكسر إيده وتتكسر رئـبتـه ويتكسر رآسه .. حيــــوآآآآآآآن .. همـقـي ومبيفهمـش آآآآآآهـــ آهـئ ءآآ
كآنت ذرآعهآ اليسرى مخدله وقد مآل معهآ كتفهآ الأيسر ,, العجيب إنهآ كل مآحآولت ترفعهآ مآتحسّ بأيّ تجآوب وكنهآ ترفض تتحرك .. ترتفع .. تهتز .. تنقبض أو تنبسط !


مدة الـ رُبع سآعه تمتهآ دآخل الحمآم - بـ الكرآمه - ,,
مشت وهي تترنـح تجرّ رجولهآ بتثآقل ,, كمّ الألم إللي تحسه مع كل مفصل يحتك بـ الثآني أو كلّ عظـم يتحرك أو كلّ شدّ عضلي , كلّ نبضـة تضخ معهآ الدمّ , كل شهقـه يدخل فيهآ الأوكسجين أو زفره بـ ثآني أكسيد الكربون ..

توجهت للعلآقه السودآء الطوليّه جمب الدولآب وسحبت منهآ عبآيتهآ إللي كآنت توهآ وفصختهآ .. من مكآنهآ نآظرت للمرآيه بـ إنعكآس شكلهآ إللي إختلف ظآهرياً بعدمآ ملست على شعرهآ بـ المآء هبطـت هيشآنـه وغسلت وجههآ مآحيـه كل التشوهآت النآتجـه من مكيآجهآ إللي إخترب وحآس ملامحها .. شكلهآ ظآهرياً طبيعـي , وش إللي تخفيـه الملآبس ! وش إللي يخفيه جلدهآ أو العظـم ! فـ مآخُـفي أعظـم !

كآنت بعدهآ ذرآعهآ ممدده لآحول لهآ ولآ قوه ! .. " مآلهآ إيديّ ! مدلدله ومش قآدره أرفعهآ أو أحركهآ .. حآسه بشلل فيهآ آآآآهـ ربنآ يخدك يآرآئف يآبربـري ..
ويآريت فعلاً يكون قرآلي حآقه وقتهآ الئآضي والمحكمه همآ إللي هيتفآهموآ معآك مش أنآ عشآن إنت بني آدم همـقي متعرفش يعني إيه خدّ وهآت ! يعنـي إيه تفآهم وشرح مبررآت ! "

مسحت بظهر يدها دمعه سالت على خدها الايمن ثم رفعت ذرآعها الأيسر بيدهآ اليمنى من الكوع مدخلتهآ بـ كمّ العبآيه ,, وبـ تألم مآخلآ من التأوه والأنيـن كملت لبسهآ للعبآيه ولحجآبهآ والنقآب ... " طلئتنــي ! طلئتنـي وإحنآ لسه متقوزنآش ! لآ يآرآئف .. لآ بعينك .. مش بـ كيفك ومزآقك إنت تتقوز وتطلـق .. وآللهي لآ أندمـك على كل إللي عملتـوآ فيّآ ..."


خطت خطوآتهآ من جنآحهآ بـ القسم الأهدى والأظلـم من القصـر وقبل تتوجه للأسنسير بـ الدور إلتفتت يمينها صوب الممرّ الأوسط المؤدي بنهآيته لـ جنآحهـآ .. إرتفعت زآوية فمهآ بـ ابتسآمه سآخره من حآلهآ وإللي يصير " إفرحـي يآست دآرين .. قيآلك على الطبطـآب وأهـو طلئنــي ,, إشبعـي بيـــــــــه ! "

وقفت الأسنسير بـ الدور الثآنـي ,, وبخطوآت مترنحـه متثآقله ترجمت القليل من إللي تحسّـه توجهت صوب جنآحهآ وإللي مثل مآخمنت ,, كآنت نآيمـه .. الساعه ثنتيـن بعد منتصف الليـل .. ولو إن مآصآر لهآ إللي صآر كآنت الحين مثل حآلتهآ بسآبع نومـه من بعد ارهآق يوم كآمل من صبآحه وهم يتجهزون لحد المسآ بـ الحفـل .. بس شلون تتهنـى هي بيومهآ كآمل .. سوآ بصبآحه أو حتى ليلـه وهي بحيآتهآ كآئن بربري ,, جلمـود قآسي ,, عنيـف , متوحش , شـرس .. ولـ سخرية القـدر إسمـه ( رآئـف ) !

...: حور ! تعآلي نسمه نآيمه

إرتفعوآ حآجبيهآ فآتحه عيونهآ بتعبير سآذج: هـآآ ؟
...: تعآلي ليش وآقفه عندك , إدخلي .. نسمه نآيمه .. بتنآمين معهآ !
أطبقت حوريه فمهآ من تحت النقآب وعيونهآ تدور بتفكير , أردفت من بعده بصوت منخفض: لآ دآدآ عآيشـه , عاوزه اقول لـ نسمه حاقه وهروح

نآظرتهآ مربيّة نسمه الفلسطينيّه الخآصه من طفولتهآ ومثل مآتسميهآ نسمه " دآدآ عيوش " من رآسهآ لرجولهآ بـ إستغرآب لـ حجآبهآ الكآمل وإللي مآيكون بهآلشكل إلآ وهي طآلعه ! : خير حـور !
حوريه بتردد وآضح وهي تفصل بين كلمآتهآ بلعثمه: أنآآ .. أنآ هروح .. هروح لـ مآمآ .. البيـت
إرتفعوآ حآجبيهآ بدهشه: الحيــن !
بلعت حوريه ريقهآ وعيونهآ بـ الأرض: آهـ دلوئتي .. – رفعت راسها بسرعه تتوسل - وبآلله عليكي يآدآدآ متعرفيش حد إن أنآ خآرقه حآلن .. لمآ تصحى نسمه بس ق
أوليلهآ

جت بتعرض عنهآ إلآ ومسكتهآ من ذرآعهآ الأيسر وإللي بلحظتهآ إنتفض جسمهآ بـ ألم مطلقـه آهــ صآرخه معهآ إخترعت الدآدآ تآركه ذرآع حور من قبضتهآ: بسسسم آلله عليك حور .. شفيك !!
بعدهآ مغمضه عيونهآ بقوه تكبت ألمهآ بهآلتعبير المتألم بملآمحهآ وبرصهآ على أسنآنهآ حد سمآعهآ صوت تصآك أشبه بـ الزقزقه ! - همست بـ تعب وآضح - : مفيش يآ دآدآ
نآظرتهآ بتشكك ثم سألت: صآر شيّ مع رآئف ؟!

فتحت عيونهآ بسرعه من وقع سؤآلهآ عليهآ ومآسرع مآتجمعت الدموع بمحآجرهآ .. نزلت رآسهآ هآمسه بـ إستسلآم: آهـ .. يعنـي .. - رفعت رآسهآ وقد مآل فمهآ بـ أسى وخيبه - إتخآنئنـآ مع بعـض والأحسن .. الأحسن إني أروح لـ مآمآ اليومين دول ..

أطبقت شفتيهآ بتفهم وإستيعآب: يآقلبي .. بس مآيصير تطلعين الحين بهآلوقت وبروحك !
تنآولت يدهآ اليسرى بيمناها مشدده عليهآ بنبرة ترجي وإستعطآف: دآدآ بآلله عليكي مآتعرفيش أي حد من هنآ عن الكلآم دآ .. إنتي عآرفه رآئف ميحبش حد يتدخل في خصوصيآته وهيزعل مني أكتر لو عرف إني أولت لحد

هزت رآسهآ بتفهم لهآلحقيقه إللي تدلهآ زين بحكم عشرتهآ معهم طوال هآلسنوآت ثم أردفت بهدوء: مآرح أعلم أحد تطمني بس مآرح أسمحلك تطلعين الحين بهآلوقت .. ولآ أهلك رح يمر عليهم هآلشيّ مرور الكرام .. كيف بنتهن ترجع لهم بهآلوقت من الليل !!

حوريه: معلش يآدآدآ سدئيني مش هينفع أفضل هنآ سآنيه وحده .. أنآ هئول لأهلي كل حآقه وهمآ هيئـدروآ وضعـي وهيفهموآ تصرفـي دآ كويس .. إنتي بس أولي لـ نسمه بس ..

أطبقت شفتيهآ بـ إستسلآم وهي تتحسس الذرآع الأيمن لـ حور: طيب .. إللي يريحك .. بس أمآنه أول مآتوصلي البيت تعرفينـي .. دقي على جوآل نسمه وأنآ برد عليك
إتسعوآ عيونهآ بـ تفآجئ .. توهآ الحين تحسّ من ذكرتهآ الدآدآ .. جوآلهآ أسّ المصيبـه إللي هي فيـه تآركته بـ جنآحهآ ! وش لزومه هآلجوآل بحيآتهآ وهي وين مآتكون نآسيته .. مآجآ من ورآه غير البلآ وخرآب البيوت !

" آوووففف آآه يآربي لسه هطلع تآني وأقيب الموبيل !! ربنآ يبتليك بـ مصيبه يآبربري تنسيك إسمك زي منآ عمآله أنسى كل حآقه "

هزت رآسهآ بـ إيجآب هآمسه: إن شآء آلله .. يللآ مع السلآمـه
أعرضت عنهآ صوب الأسنسير وعيون الدآدآ تترقبهآ بـ قلق وآضـح تحرر بمجرد إختفآء حور عن نظرهآ بـ تنهيدة أسـى وإحبآط: آلله يصلـح لك الحآل يآحـور ...



======
/
/


مدد أطرآفه يتمغط بتعب وتكآسل: آآآخ فينـي نووم
ضربه على قفآه: إدخل بسرعه لغرفتك أبوك إن شآفك هني ليدفنك بأرضك
محمد بحقد: إنت إللي مآصحيتني .. وبعدين أنآ صليت

ركآن بـ تحقير: صليت إيه بس مو بـ المسجد يآبن الشيخ !
محمد: تكفى لآتعلم أبوي أو سلطآن .. هذي أول مره تفوتني الجمآعه
ركآن: ............
وقف محمد ونآظر ورآه مستفهم صمته: وش تسويّ عندك !
ركآن: غرفة صيته بعدهآ مضويّه
نآظر محمد بفتحة البآب وإللي كآنت موآربه: إيه وش فيهآ يعني !
ركآن: قبل نطلع لصلآة الفجر وهي مضويّه وبعدهآ مضـ ......

.....: وش موقفكم عندكم ؟

إلتفتوآ ثنينآتهم لأبوهم إللي قطـع كلآمهم ... - بلع محمد ريقه وهو يدعي ربه إن أبوه مآيكون إكتشف صلآة الفجر إللي طآفته جمآعه بـ المسجد بينمآ تكلّم ركآن - : مدري يوبـه .. صيته غرفتهآ كلّ مآمريت وأنآ أشوفهآ مضويّه .. شكلهآ مآنآمت للحين ..
تقدم أبوهم صوبهم معقد حآجبيه .. صرفهم بعدمآ شآف فتحة البآب: خلآص ردوآ غرفتكم الحين ...
محمد وإللي مآصدق خبر ومشى بسرعه: تصبحون على خيييييررر
لحقه ركآن بدون ردّ تآرك أبوه وهو يطق على بآب غرفة صيته بهدوء !
دفّ البآب بشويش ونظرآته تسبقه وهو يدورهآ بعيونه: صيتــه يآبـوك !

....: صيتـــــه ..!

إنعقدوآ حآجبيه أقصآهم وهو يشوفهآ مكلفتـه بـ جلآلهآ ممدده على سجآدة الصلآه بـ الأرض وقد تكورت على نفسهآ بوضع الجنين ضآمه القرآن لصدرهآ ...

جلس عند رآسهآ بـ الأرض وهو ينقزهآ من كتفهآ بهمس: صيتــه !!
فكّ تكتيفة يدينهآ بشويش يبعد المصحف عن صدرهآ إلآ ويطيح الجوآل - همس بخفوت من شآف السمآعآت موصله من الجوآل لأذونهآ من تحت حجآبهآ: آلله يصلحك يآبنيتي ..
شدّ السمآعآت بـ هدوووء لين فكهآ من أذونهآ ورفعهآ لأذونه يستمع فيهآ وإللي مآكآن إلآ صوت تلآوهـ للقرآن .. غصباً عنه تبسم بـ حبّ وهو يمسح حآجبيهآ بـ إبهآمه الأيمن .. وآضح إنهآ كآنت تصلي .. وتستمع للقرآن وبعد ضآمه المصحف لصدرهآ !!

نقزهآ مره ثآنيه من كتفهآ وهو يوعيّهآ بدفى هآمس: صيتـه يوبـه قومـي .. صيتــه .. قومي لسريرك نآمي عليـه ... صيتـــه
مددت اطرافها بتشنج وقد تقطبت ملآمحهآ لضيق: آمممممممم
أبوهآ بـ إبتسآمه على شكلهآ: قومي يوبه نآمي بسريرك .. وش إللي منيمك بآلأرض
نآظرته صيته بـ نصّ عين من النوم ثم إعتدلت بسرعه من تدآركت أبوهآ قدآمهآ: أبـــــوي !!
شدد على عضدهآ وأردف بـ نبره دآفيه و نظرة حآنيه: إيه يوبـه .. ليش نآيمه بـ الأرض !
صيته وهي تفرك بـ عيونهآ بـ صوت ضخم من أثر نومهآ: كمّ السآعه الحين !
أبوهآ: دوبنآ رآدين من صلآة الفجـر

إلتفتت عليه بصدمه مبرقه عيونهآ: وشهــوو !!
أبوهآ: بسم آلله عليك وش فيـه !
تمتمت تحسب عدد السآعآت إللي نآمتهآ وهي بهآلوضعيّه ولآ درت على نفسهآ بينمآ ربت أبوهآ على ظهرهآ: يللآ يوبـه قومي إرقدي بـ السرير
صيته: لآ بتوضى وأصلي الفجر أول
أبوهآ بعدم فهم: ليش إنتي بآقي مآصليتي !
صيته: مدري يوبـه .. آخر شيّ سويته صليت العشآء بوقته ثم جلست أقرآ قرآن شويّ مع صوت الشيخ بـ أذوني ولآ دريت إلآ وآنت تصحيني الحين ...

أبوهآ بـ إبتسآمه: وشلون بتنآمين الحين بعد ذآ النوم كلبوه !
فكت طرحتهآ إللي كآنت موصله بـ جلآل الصلآه إللي لآبسته بـ إبتسآمه متعبه مآ أخفت الإنكسآر بملآمحهآ: مدري وآلله شفيني
أبوهآ بـ قلق: صيته يآبوك فيك شيّ !
رفعت نظرهآ بسرعه لأبوهآ من وقع هآلسؤآل إللي لآمسهآ وأبدّ مو وقته .. يوم تحسّ إنك على تكّـه وآخر شيّ تبيه هو هذآ السؤآل وإللي بمجرد مآينسأل مآعآد تدري بروحك إلآ بـ وسط حآله من الإنهيآر ...

ترقرقت عيونهآ بـ دموع سريعه ملت محآجرهآ وتعلقت بـ أهدآبهآ بـ إنتظآر أول رمشة جفـن تحررهـم ..
زحف أبوهآ خطوه لين وصل عندهآ هآمس بقلق: علآمك يوبـه .. وش إللي يصير معك .. علميني وأنآ أبوك ..
صيته: .........
أبوهآ: ترآ أمك تتشكـى من تصرفآتك .. صآر لك يومين مقآطعتهم بغرفتك مآتجآلسينهم ولآ تكلمينهم .. وش عندك علميني
رفعت رآسهآ بملآمح منكسره تلتهآ شهقه مجروحه بدموع صآمته وهي ترمي نفسهآ بحضن أبوهآ وتبكـي بحرقه ...

أبوهآ وإللي تفآجأ بهآلحركه مآقدر إلآ أنه يشدد من ضمته لهآ ويمسح على شعرهآ الأسود الفآحم الكثيف: بسم آلله عليك ... بس يوبـه .. بس لآتبكيــن
صيته وإللي فعلاً إنهآرت .. مآكآنت تردّ غير بشهقآت مقطوعه وقد بللت كتف أبوهآ الأيمن من دموعهآ الغزيره ومخآطهآ السآيل ...

أطبق شفتيه بأسى و قد تقطعت نيآط قلبه من هآلحسره بـ أنآتهـآ وهآلجرح بشهقآتهآ: بس يوبــه تكفيــن ... بــس يآصيته
صيته بـ كلمآت مقطوعه وغير مفهومه: يوو .. يوبــ .. يوبــآآ .. أنآآ .. أنآآ حيل تعبآآنـه .. تعبآآنه .. وو .. ووضآيق صدري .. ضآيق ومآنيب قآدره أتحمل هآلضيق .. كلّ مدى أختنق .. أختنق أكثر .. مآ عآد .. مآآ عآآد فيني وآلله ..

أبعدهآ عن صدره محتضن وجههآ الذآبل بين يدينه وقد كسآ الخوف والقلق ملآمحه: بس يآبوك تكفيـــن .. وقفي بكـآآ .. علميني وشهو إللي مضآيقك .. أم سلطآن آذتك بشيّ !! ريتآج !! أحد من إخوآنك .. علميني ووآلله ثم وآلله مآيصير إلآ إللي يرضيك

حركت رآسهآ بـ النفي وقد ضآقت عيونهآ لين إختفوآ من كتمهآ لبكآهآ: لآآآ .. مآحد أذآآني .. أنآ .. أنآآ يوبـه ..
أبوهآ: وش إنتي !
قوست شفتيهآ عآصره عيونهآ إجبآراً لبآقي الدموع إنهآ تنسآب: أنآآ .. أنآ إللي أذيت نفسي .. يوبآآ .. يوبآ أنآ أخطيت .. أخطيت ومآنيب قآدره أسآمح نفسي أبـــــدّ

مسح دموعهآ من تحت عيونهآ بـ إبهآميه: وش هآلخطآ الأليــم إللي مسبب لك كل هآلجـرح
نزلت عيونهآ بـ إنكسآر وهي تذكر خطيئتهآ مع عديّ وشلون سمحت له يتقرب منهآ ويختلس منهآ أولى قبلآتهآ .. فعلاً رخصت نفسهآ له حيل وهو إستغلهّآ وكلّ مآشآفهآ وهو يتمآدى أكثر بـ إستغلآلهآ ! دنقت رآسهآ معفطه جلآلهآ بين قبضتيهآ تكبت إحسآسهآ بـ الذنب وإللي مآهيب قآدره للحين تتخطآه .. كلّ مدى تحسّ إنه يتفآقم دآخلهآ ويخنقهآ أكثـر حدّ الفتك فيهآ , بـ إحسآسهآ وتفكيرهآ .. وش أقسى من ضميـر مجروح ونفس لوآمـه !

أبوهآ والخوف والقلق يتآكله: خوفتيني يآبنيتي .. وش فيك تكلمـي
صيته بنبره مهزوزه ضعيفه مرتجفه: مدري يوبه .. أحس ربي مآرح يسآمحني .. خطآي هذآ بحق نفسي

ردّ وضمهآ مره ثآنيه خدهآ الأيمن على صدره ويده تتحسس كتفهآ: أنآ وآثق فيك .. من كل عيآلي إنتي غير عندي .. غير نآهد وريتآج .. غير إخوآنك كلبوهم .. هآلوظيفه صدق إني مآ أحبهآ ولآ أبيهآ لك بس مآرضيتهآ إلآ لثقتي فيك .. لآ تظنين إني أستمع لكلآم أمك أو ريتآج بـ السوء عنك .. أنآ سآكت لأني أدري عنك .. صيته يآبنيتي إنتي قلبك مآفي أطهر منه ولآ أنقـى .. وش هآلخطآ إللي معذبك ؟ توبي لربك يآبنيتي .. نآجيه وآطلبي عفوه .. كلنآ نخطآ
حركت رآسهآ بآلنفي وبعدهآ تعتصر عيونهآ وتعض على شفتيهآ بـ حسره وندم: لآآآآ .. لاآآ مو كلنآ نخطـآ وإن خطينآ مو كل الخطآ وآحـد

تنهد بـ تعب كآتم إحسآسه بـ المرآره .. لو إنه يسمع هآلكلآم من نآهد أو ريتآج كآن صآرت علوم , أمآ صيته ! ثقته العميآ فيهآ كفيله إنهآ تلجم لسآنه حتى عن السؤآل .. وش هآلذنب إللي معذبك ومآتشوفين له غفرآن ! - أردف بـ حنآن - : صيته يوبـه .. وش يقول رسولنآ آللهم صلي عليه وسلم وبآرك ! ( واللذي نفسي بيده لو لم تذنبوآ لذهب الله بكم ولجآء بقوم يذنبون فيستغفرون الله فيغفـر لهـم ) .. قلبك حيّ وضميرك صحيح .. نفسك لوآمه يآصيته ومآ أحب عند آلله من عبد إن أخطآ تآب لـه وآستغفـر ..
صيته بـ بكآ: تبت يوبـه .. وربي تبـت وكل مآلي أدعي آن آلله يسآمحني وأدري إنه سآمحني بس أنآآ .. أنآآ يوبه المشكله فيني مآنيب قآدره أسآمح نفسي .. - كملت بـ إستجدآء مرير - ادعيلي يوبـه .. آدعيلي تكفــى آآآآهــ يآآقلبي آآآهــ

أبوهآ وعيونه قد تعلقت بـ السقف ولسآنه يتمتم بـ أيآت من القرآن والذكر علّه يهديهآ وهو يتحسس ذرآعهآ من كتفهآ لمرفقهآ بينمآ صيته إللي هدت نفسهآ وسكنت شهقآتهآ مآغير دموع صآمتـه بـ كسـره وحسـره ...


أبعدت رآسهآ عن صدر أبوهآ بهدوء: طلبتـك يوبــه
أبوهآ بثقـه: تـــمّ
صيته: أبي أروح مكــه .. أبي أعتمــر .. أبي أرتآح يوبه ومآرح أرتآح إلآ ببيـت آلله ..
أبوهآ بـ إبتسآمه حآنيه: آبشــري .. لك إللي تبيـن ,, نروح كلبونآ لمكـه ونعتمـر بعـد قبل تبدآ الدرآسـه
أطبقت شفتيهآ بـ إبتسآمه حزينه: آلله لآيحرمني منك
مسك كفهآ الأيمن وتحسس ظهره: ليتهم مثلك يآصيتـه كآن عشت مرتآح ومـت وأنآ مطمئـن
صيته بسرعه: لآتقولهآ .. لآتقولهآ يوبآ تكفـى .. آلله يعطيك العآفيه ويمد لنآ بعمرك



======
-----------
======


التآسعه صبآحاً ..

بـ الفرندآ المطلـه على حديقـة الفيلآ بـ جلسه ثآنيه منفصلـه عن الكرآسي الخوصيّه ..
مجلس إسفنجـيّ من سبـع قطـع متوآصلـه تشكـل حرف الـ u بـ اللون الترآبي كسر لونه البآهت مخدآت صغيره كثيره بألوآن فآقعه ونقوش متعددهـ ..

جآلسه على كنبـه مسنده رآسهآ ببآطن كفهآ الأيمن وبيدهآ الثآنيه فنجآل قهوتهآ العربيّـه تشرب منه وعيونهآ على الشجـرة غليظـة الجذع تنآظر العصآفير وهي تتنقل من غصن لـ غصن وقد ملت السكون بصوت زقزقتهآ لحد مآقطع خلوتهآ الشغآله بملآمح رهبـه وهي تتمتـم بـ خوف وربكـه ..
نزلت الفنجآل من يدهآ على وحده من الطآولآت الخشبيّه الصغيره جمبهآ معقده حآجبيهآ بـ إستفهآم: وش فيـه ؟

الشغآله وهي تأشر صوب البآب الجرآر المؤدي لـ الدآخل: مآمآ أصآله الحـق .. هو في إدخل
وقفت أصآله تسألهآ: مين إللي دخل !!
مشت الشغآله وشويّ دموعهآ بتطيح من رهبتها وهي تحاول تبرر لها اللي صار وانه غصباً عنهآ ومالها أي ذنب فيه: هو إدخل قول مآفي سويّ أنآ
مطت أصآله شفتيهآ بعدم فهم وهي تلحقهآ لحد مآوصلت للمطبـخ ..
أشرت لهآ الشغآله صوبه بـ سبآبه مرتجفه بينآ همست أصآله بـ إستنكآر: سنــــد !
إلتفت لهآ بسرعه ثم ردّ ينآظر بـ كوبه وهو يقلب فيه الخليط بـ إبتسآمه قصيره: هلآ أصآلـه ..
قربت يمه تشوف وشهو إللي يسويه: وش تسويّ ؟

سند: كآبتشينـوو
أصآله بـ إبتسآمه: طيب ليش إنت !! علمهآ وإهي بتسويه لك
مط شفتيه بـ إعترآض وهو منشغل بـ التقليب: لآء .. أحبّ أسويّ كل شيّ يخصني بنفسي
إلتفتت أصآله ملصقه ظهرهآ بـ رخآمة المطبخ صآروآ متقآبلين وجهاً لوجه بوضع معآكس وتكتفت بـ إبتسآمه: آمم قلتلــي .. تدري عآد الشغآله بتموت من خوفهآ وجت تركض وتقول إنت إللي دخلت
سند: ههههه مسآكين هآلشغآليّن

أصآله: مآتكلمنآ من يوم مآوصلت !
سند: تبين أسويلك كوب معي !
نآظرته من ظهره العريض وهو مقفي عنهآ صوب آله الكآبتشينو وقد فهمت تطنيشه لكلآمهآ .. بلعت ريقهآ بهدوء ثم أردفت بـ استعطاف: سند صدقني أنآ غيرهم .. وآلله أنآ متقبله وجودك بـ البيت .. متقبله أخوتـك .. سند إنت الأخو الأخبر لنآ كلنآ وهآلشيّ مآنيب رآفضته .. لآتعآملني مثلهم يآسند تكفى
صبّ سند المويه المغليه بـ الكوب وتمّ يقلبه وهو بعده معرض عنهآ ...

همست بنبره ضعيفه مهزوزه اقرب للبكآ: سند أنآ أحتآجـك
عقد حآجبيه بعد إستشعآره لحآجتهآ بـ نبرتهآ المبحوحه المجروحه .. التفت لهآ مضيق عيونه بـ غموض ..
قربت صوبه بعيون لآمعه: أنآ بوسطهـم بس أحسّ إني بروحي .. خلك معـي يآسنـد .. كلمنـي وآسأل عني .. إهتم فينـي
بلع ريقه بهدوء فآرد ذرآعه الأيمن يحثهآ تقرب عليـه بينمآ نآظرت هي لذرآعه بـ جمود مآفهمت عليـه قصده أو وش إللي يبيـه ! بينمآ زفر هو تنهيده هآديه متقدم صوبهآ خطوه ثم سحبهآ بهدوء من عضدها الأيسر لحضنـه ...

أصآله وإللي خآلجهآ مشآعر وأحآسيس مضطربـه وهي تتنشـق رآئحة عطره الرجولـي من صدره .. كآنت قصيره مقآرنة بطوله الفآرع توصل لـ منتصف صدره ..
سند: ليش حضنك بآرد كذآ ؟
أصآله: مآقد حسيت بهآلإحسآس
أبعدهآ عن صدره وقد إعتصر ذرآعيهآ بيديه الثنتين مثبت عيونه بعيونهآ المغرغره: وش إللي يصير معــك !
أصآله بهمس: رح تسمعنـي !
فك يدينه منهآ سآحب كوبه من على الرخامه ثم مشى معهآ وهو ضآمهآ تحت ذرآعه الأيسر: إذآ بتتكلميــن .. رح أسمــع ..


/
/


بـ نفس التوقيت الصبآحـي ..

التآسعـه صبآحـاً ...

دقت البآب بقوه وتوآلي مزعج وكنهآ تطلب النجده لحد مآنفتح بـ عصبيّه متمكنه من ملآمح إللي فتح لهآ البآب ..
دفت البآب وهي تدخل بـ جسمهآ الصغير سآفهته: فين حـور !! - صآحت تنآديهآ - حوريـــــــــــآآآآآه
عُمر: يآلله صبآح الخير كآن لآزم أتوقع إن هآلإزعآج بهآلبكره مآيجي غير منك
إلتفتت عليه وتوهآ تحسّ بنفسهآ: يوه ! سوري مآشفتك
إرتفعوآ حآجبيه ببلآهه: وآلله ! ليش لآبس طآقيّه الإخفى !
نسمه: ههههه خلآص عآد .. شلونك !
قفل عُمر البآب: بخير الحمدلله .. آنتي شخبآرك !
نسمه: الحمدلله

أم عُمر: نسمـــه !
إلتفتت يمينهآ تشوف خآلتهآ وهي رآفعه صينيه بيدينهآ وشكلهآ محضره الفطور: هلآ خآلتي شلونك ! - مشت صوبهآ وحبت خدينهآ تسلم عليهآ ..
خآلتهآ: بخير يآعمري تعآلي يللآ آفطري
نسمه: لآآ أنآ أبي حـور .. وينهـآ
أبتسمت وهي تهز رآسهآ بـ إستسلآم: إنتو مآتتفآرقون أبدّ ! توهآ مخليتك أمس أمدآك تشتآقين
عقدت نسمه حآجبيهآ وقد بهت لونهآ وشحب .. شلون خآلتهآ مبتسمه كذآ , مآفي حتى أي تعليق إن حوريه تركت البيت بـ نص الليل وجآتهم ! وش السآلفـه !

مآردت إلآ بضحكه متوتره: هههه عآد خآلتي صديقآت مآكثر هرجنآ والأسرآر
حركت أمه رآسهآ بـ تفهم وإستيعآب زآفره تنهيده متعبه بـ قلة حيله: آلله الوليّ والمستعآن
تحسست ذرآع خآلتهآ: آفطروآ إنتم بـ العآفيه وأنآ بكلم حور هي بغرفتهآ صح
خآلتهآ: إيه بغرفتهآ بس ظنتي بآقي نآيمه
مشت نسمه بسرعه صوب الغرفه إللي تدل مكآنآ زين بآلشقه: أنآ بصحيهــــآآآ

مطت شفتيهآ بلآ مبآلآه ثم مشت صوب المجلس: يللآ عُمـر يومـه .. تعآل إفطر عشآن تلحـق دوآمك ..
عُمر: لسه مآعرفتي من حور إللي صآر !
أمه: مآعلمتني غير إنهآ تزآعلت ويّآ رآئـف من بعد هآلملكه وطلبت منه يجيبهـآ هني وبتقعد عندنآ شويّ
عُمر: يعنـي غضوبــه !
أمه وهي تجلس بـ الأرض وقدآمهآ الصينيه: شكلهـآ .. خلهآ بس تصحى وندري وش السآلفه ..

بـ غرفة حوريّـه ..

فضخت نقآبهآ والعبآيه قآطتهم على الصوفآ التركوآزيّه وجلست عند رآسهآ تهز فيهآ: حـــووور
....: حووور قووومـــي
.....: اففففف يآلزفت قوومي لك نفس تنآمين بعد إللي صآر صدق إنك جبلّه ومآتحسيّن
التفتت لهآ حوريه بـ نصّ عين رآفعه حآجب وآحد بضيق ..
نسمه: قومي علميني وش هآللي صآر !!
حوريه بصوت ضخم من أثر النوم: هـففففف مفيش
نسمه بعصبيّه: طيب قومي كلمينــي
إستقدت حوريه مربعه رجولهآ: خيييييـر
نسمه: قومي غسلي وجهك وتعآلي كلميني

حوريه: وإنتي قيآلي من وش الصبح عشآن تئرفيني .. شوفي معنديش حآقه أقولهآ
نسمه: بلآ فـ شكلك .. طسي غسلي وجهك بعدين نتفآهم
وقفت حوريّه عن السرير مآسكه ظهرهآ بـ ألم: نسمه أخوكي كسرلي ضهري
وقفت نسمه رآفعه لهآ بلوزتهآ تشوف ظهرهآ إلآ وتنصدم بـ كدمــه بنفسجيّــه كبيرهـ بـ جآنب من ظهرهآ - شهقت برعــب - : بسسسم آلله عليك وشش هآللي بظهرك يممممه .. جعلك يآرآئــف بآللي مآنيب قآيلـــه
نزلت حوريّه بلوزتهآ ومشت صوب البآب: إستني شويـه ..

جلست نسمه على السرير ضآمه ركبتيهآ لصدرهآ وعيونهآ تدرور بـ الفرآغ لحد مآدخلت عليهآ حور وبيدهآ علبت دآنآو حجـم كبير ..

نسمه بعدم تصديق: حوور إنتي وش طينتك !! لهآلدرجه جبلّـه .. قسم إنك ترفعين الضغط
جلست حوريه جمبهآ: إسمعي محدش هنآ عآرف موضوع طلآئــي دآ .. وحسك عينك تئولي لحد حآقه
بققت نسمه عيونهآ بصدمه: وشهـوو !! من جدك !! طيب ليييش
نآظرت قدآمهآ بـ عمق: كدآ .. لحد مآ الحئيئـه تبآن
نسمه: مآنيب فآهمه شيّ ! حقيقة وشهي إللي تبآن !! وإيش إللي صآر أمس مع رآئف !! وش سببه .. مآ كملتي لي بـ المكآلمه وش إللي صآر وهذآني من بعد مآقفلنآ لبست العبآيه وجيتك حتى توني بـ البيجآمه نآظري !!

نآظرتهآ حور وتوهآ تستوعب شكلهآ .. شعرهآ مكدش وجآيتهآ بملآبس النوم .. شكلهآ بعد توهآ مآغسلت وجههآ: هههه خدي خدي ..
نآولتهآ علبة العصير تشرب نآظرتهآ نسمه بـ إستنكآر: مآفيه كآس
حوريه ببرود: إنتي هتعملي فيهآ بنت نآس .. إشربي كدآ وخلآص
مطت نسمه شفتيهآ ثم خذت منهآ العلبه وبدت تشرب من فتحتهآ العلويّه ..

حوريه: فيه حدّ عملي كميـــن
نسمه: شلـون !
حوريه: فآكره مهآب إبن عمـي !
طيرت نسمه عيونهآ بتفكير ثم أردفت: إيه علآمـه !
حوريه: إمبآرح فـ الخطوبـه موبآيلي ضآع وبعدين إتفآقئـت إن مرآم لئـت موبآيلي وأخدته منهآ عآدي
نسمه: أهـآآ
حوريه: بعد مآروحنآ وخير آللهم إقعلـه خير لئيت أخوكي المقنون دآ دآخل عليّآ وعيونه بيطئ منهآ شرآآر ومنآخيره بتطلـع دخآن يمممه كآن مرعب .. سحب مني الموبآيل وأعد يفتش فيه محسيتش بعدهآ إلآ بـ بوكس من هنآ وشلوت من هنآك

نسمه: يمممممــه وش إللي شآفه بـ جوآلك
حوريه: فيه حدّ بعت لـ مهآب رسآيل وآتسآب من موبآيلي .. كلآم حبّ وغزل
بققت نسمه عيونهآ بذهول: لــــه !
دنقت حوريه رآسهآ بتأكيد: إلآ
ضيقت نسمه عيونها بتفكير: من إللي سوآهآ !! وإللي سوآهآ وش درآه بـ مهآب !!
كورت حوريه قبضتهآ اليمنى وضربتهآ بوسط كفهآ الأيسر مضيقه عيونهآ بـ حقد: مشششش عآآرفه
نسمه: شلون مآتعرفين !! إللي سوآ كذآ لآزم يكون يدري بسآلفة مهآب من قبل

حوريه: الموضوع كبيــر .. كآن فيه محآدثه من زمآن بيني وبينه .. المشكله إني مكلمتوش من يوم قوآزي بـ رآئف .. قيت أقول لـ رآئف إن مش أنآ إللي كلمته وإن آخر محآدثه من رمضآآن .. الصدمه إن كل المحآدثه ممسووووحه مش موقود غير آخر محآدثه فـ يوم خطوبة ورده امبارح
نسمه بعصبيه: وإنتي يآلززززفت ليش مخليه محآدثآت قديمه .. آلله يآخذك ويفك البشريّه من غبآئك ..!

حوريه بقهر: وأنآ إيش عرفني إن دآ كلّه هيحصل ..
نسمه وهي تدور عيونهآ بتفكير ثم وقفت فجأه وكنها استوعبت شي: لحظه لحظه .. ورآئف وش درآه إن فيه محآدثه بجوآلك !! من قآلـه !!
حوريه: ودآ إللي بفكر فيه من إمبآآآآرح .. مشش عآرفه

بققت نسمه عيونهآ بـ ذهووول من إللي توه وطرآلهآ: لآآآآآآ .. مو معقوولــه
حوريه: إيــه !
نسمه: معقوله تكون مرآم !
حوريه: إزآي !
نسمه: مو تقولين جوآلك كآن ضآيع ومرآم إللي لقتـه !
حوريه: أهآ
نسمه: وينه جوآلك خل نشوف هآلمحآدثه وش توقيتهآ .. بس الأكيد إنه بنفس التوقيت إللي ضآع فيه جوآلك
حوريه: فـ البيت عندكم يآختي

ضيقت نسمه عيونهآ بـ إشمئزآز: وربي إنك تستآهلين كل إللي يصير لك .. وحده فآشلـه .. أولآً مخليّه محآدثآت قديمه وهي قد تزوجت .. ليش !! ثآنياً مخليّه جوآلهآ إللي مآيشتري يتفرج عليـه لآ بآسوورد ولآ رمز ولآ أي زفـت .. ليش !! ثآلثاً مخليته يضيـع كذآ عآدي ولآ كنه شيّ مهم .. ليش !! وش تحسيّن فيه إنتي بـ الله ! بلآ فـ شكلك جعلك بآللي مآنيب قآيله
بوزت حوريّه: وأنآ إيش هيعرفني إن دآ كلو هيحصل
شربت نسمه من العصير ثم تكلمت مضيقه عيونهآ بـ مكر: لآزم خطـه
ضيقت حوريه عيونها بنفس النظره: لآزم

نسمه: أول شيّ مرآم هذي لآزم نتأكد منهآ .. وإن طلعت سليم نبي نعرف وين لقت الجوآل !! أو منهو إللي عطآهآ الجوآل !! وأكيد إن كآن مآلهآ يدّ بـ الموضوع هذي رح تكون شآهدك الوحيد .. إن فعلاً جوآلك كآن ضآيع بآلوقت إللي إنرسل فيه المسج وهي إللي لقتـه .. عآد كآن مع مين مآهيب مشكلتنآ المهم إنه مآكآن بيدك إنتي

أخذت منهآ حور علبة العصير وكبتهآ بـ فمهآ: ودآ إللي فكرت فيه
نسمه: بس فآجئتيني الصرآحه مآهقيتك قويّه كذآ .. جآيتك من صبآح آلله أحسبك تصيحين و تبكبكين ثآريك ولآ على بآلك .. حتى طلقك زوجك ولك نفس تآكلين وتشربين يممممه وش ذآآ

حوريه: عشآن أنآ مغلطتش فـ حآقه .. وعآرفه إن فيه حدّ قآصد يعمل كدآ وهكشفـه .. أمآ عن الطلآء .. إسمعي يآنسمه ومتزعليش .. حتى بعد مآ أكشف الحئيئه أخوكي دآ مستحيل أرقع ليه تآني أبـــــــــداً
نسمه: وش هآلكلآم .. تعذري له .. وآحد شآف زوجته تكلم غيره .. لآ والأدهى إنه حبيبهآ الأولي وش تبينه يسويّ
حوريه بصدمه: يعني إنتي موآفئــه رآآئف !!!
نسمه: لآ طبعاً .. بس حطي نفسك بـ موقفه .. إذآ مسكتيه يكلم غيرك أو يرآسلهآ وليته كلآم عآدي إلآ أنه حبّ وغزل حسبي آلله على إبليس بس .. وش إللي بتسوينه !!

حوريه: بس لآزم يكون فيه ثقــه وتفآهم كمآن ع الأقل يسمع مني ! حسيت نفسي سقـآده بينفض فيهآ ! - كملت بحقد - وآحد غبي معندوش تفآهم

وقفت نسمه على ركبتيها فوق السرير وجلست ورآهآ ملصقه صدرهآ بظهر حوريّه محآوطه ذرآعينهآ حول كتوفهآ ومشبكه يدينهآ الثنتين ببعضهم من تحت ذقن حور هآمسه بـ أذنهآ: عآد همّ كذآ الرجآل كلبوهم .. بس إحنآ لآزم نبدآ تخطيـــط وتحـــــرررريّ


/
/


بـ وقت الظهيرهـ ..
وبمكتب رئيس مجلس إدآرة المؤسسـه ..
وتحديداً بـ الغرفه الملحقـه بـ المكتب والمخصصه للإجتمآعآت ..
إنفردوآ ثنينآتهم جمب بعض حول طآولة الإجتمآعآت بيضآويّة الشكـل حآوطهآ أربع وعشرين كرسي إستيل ..

نزل كوب المويه بعدمآ شرب منه ثم تحمحم برخآمة صوته ..
أطبق مآلك شفتيه بضيق وقلة صبر: خيـر يوبـه !
خزه بنظره حآده: وآنت شفيك متكدر !
مآلك: صآر لنآ أربع سآعآت بذآ الإجتمآع وإنت تدري إن مآلي خلق بأشغآلك يوبـه ولآ أدلّ فيهآ شيّ
أبوه: أنآ من زمآن غآسل يديني منك مآيجي من ورآك السنع أبدّ الشكوى لله
مآلك: طيب الحين ممكن اروح !
أبوه بجفآف: لآء

جلس مره ثآنيه بعدمآ كآن وقف بآلع ريقه: وش بآقي بعـد !
أبوه بعصبيّه مكبوته: قسسم بآلله يآمآلك إن مآتعدلت لتشوف وجهن ثآني لآتحدني عليه لأن صدقني مآرح يعجبك
مآلك: بتآخذ السيّآره وبطآيق الصرآفه ! وين الجديـد !
ضيق أبوه عيونه بحده هآمس بـ لعآنه: بنفيـك برآ السعوديّه .. وتبي العلـم ! بآخر الإسبوع بتروح زيآره لهآلمكآن عسى إنه يعجبك

إحتدت نظرآته بـ ذهول وعدم تصديق هآمس: شلون !
صفط الملف قدآمه وردّ ببرود: بتروح للبحريـن .. على يوم السبت الجآيّ إنشآلله , جهز نفسك
مآلك وبعده مو مصدق: وليش أروح للبحرين ! وإشمعنى أنآ !
من بين أسنآنه وهو يفنط الكلآم: لأن .. بنوقـع .. عقـد .. جديـد .. مـع .. مسلـم الجوهـري .. بـ البحرين - أطبق شفتيه بـ إبتسآمه مستفزه ثم كمّل - ولأني أبي أسنعـك وأخليك مسئول .. أبي أفتخر فيك وارفع رآسي بـ اسمك وسط الريآجيل ..

وقف مآلك بعصبيّه كآد كرسيه يطيح من ورآه: وأنآ مآبي هآلشــيّ
رمقه أبوه بنظره غآمضه من فوق نظارته إللي منزلهآ لطرف خشمه ثم ردّ ينآظر بـ الملف الثآني قدآمه ..
تخصّر مآلك بيديه الثنتين عآض بـ أسنآنه السفليّه على شفته العلويّه بـ قهر ..
أبوه بـ جمود: تقدر تنصـرف الحيـن ..
جلس مآلك سآحب نفس عميق ثم زفره بقوه: آسمع يوبه وإللي يعآفيك .. أنآ كلش مآلي بهآلسوآلف .. مآ أدل فيهآ شيّ

هزّ القلم مآبين إصبعيه الوسطى والسبآبه وعيونه بـ الأورآق: أدري .. وهذي فرصـه تتعلـم فيهآ
مآلك: مو تقول عقد جديد .. ومع مستشمر بحريني , شلون تكلفنـي بهآلشيّ وأنآ مآلي أي خبره !!
أبوه ببرود: كلّ شيّ بهآلحيآه مغآمره .. كنت بعمرك وأصغر يوم بديت أول شغل لـي ومع رجآلن تعدونـي بـ العمـر والخبـره والكفآءه وهذآني اليوم بمكآنهم وصغآرن تحتي يخآفوني ..

دآرت عيونه بتفكير جآ بيتكلـم: بس يـوبـ ..... قآطعه بـ جفآف: إنتهـى
مآلك: مآبي أروح البحريـن .. مستعد أشتغل معـك هني بـ المؤسسه والوظيفـه إللي تبيهآ إنت لي .. بس هنـي .. هنـي مو البحريـن

أبوه: مآعندي كلآم غير إللي قلته .. وسفرتك السبت الجآي بـ أمرّ الله
ضرب مآلك الطآوله القزآزيه بقبضه غآضبه رمقه بعدهآ أبوه بـ حده يتوعده ..
سحب نفس عميق من خشمه يخفف فيه من حدة توتره والورطه إللي قطه أبوه فيهآ: يوبـه .. تكفـى .. مآبي أخيب ظنك فيني بـ أول شيّ تكلفني فيـه .. خلنـي ع الأقل أتدرب شويّ هني عندك ثم بعدين أروح وين مآتبي

نآظره أبوه من تحت نظآرته بـ ريبه وتشكك من صدق كلآمه ! بينمآ مآلك إللي إستشعر الأمـل من نظرة أبوه المترقبه له يتحرى فيهآ صدقه أردف بـ هدوء وإنضبآط مصطنـع: وإذآ عن سفرة البحريـن تقدر ترسـل سُهيـل مثـلاً .. أوووو .........

نآظره أبوه بـ شغـف يستنطقـه .. رفع مآلك حآجبه الأيسر بـ إبتسآمه جآنبيّه: أو سنـــد
وقف أبوه عن كرسيه رآفع بيمنآه وآحد من الملفآت بدون ردّ .. مآلك وإللي تعقدوآ حآجبيه من جمود أبوه وقف بسرعه عن كرسيه ولحقـه لين دخل ورآه مكتبـه ..
جلس على زآوية طآولة المكتب رآفع بيده تحفـه قزآزيّه عبآرة عن كره أرضيّـه بهآ كريستآلآت صغيره لآمعه: هـآآ يوبـه .. وش قلت ؟

أرخى أبوه جسمه على كرسيه الجلدي الضخم: مشكلتك إنك سآذج ومغفـل
نزل الكره من يده مقطب حآجبيه بـ إستفهآم بينمآ كمل أبوه بـ إبتسآمه سآخره على طرف فمه: يعني حسبآلك تلعبّ علـيّ ! مره بصدق خوفك من فشلك ! مآ إنت بـ الأسآس فآشل وش إللي يفرق إن فشلت بعد مره !

نزل عيونه للأرض مبلل شفتيه بفشله من كلام ابوه له بعدما كشفه ..
كمل ابوه بجديه: سُهيـل هني هو ذرآعي الأيمن .. وسنـد تحت الملآحظـه وإنت إللي بتنقلـع للبحريـن وحذآآري يآمآآآلـــك - رفع سبآبته بـ تهديد - وهذآني حذرتك تضيـع هآلعقــد من يديـك .. يمين بـ ربيّ إن يجيك إللي مآيرضيـك
وقف مآلك وقد إحتدت نظرآته مكور قبضتيه في محآوله لـ كبح غضبـه ..
أبوه بـ سخريّه: آنصرف الحين لآتبكـي قدآمـي

مآلك بـ قهر: دآمني فآشل ليش تحطني بـ الوآجهـه ! وينـه سندك إللي تفتخـر فيـه الحيـن !
سفهه أبوه وعيونه بـ الأورآق الكثيره قدآمه: قلتلك سنـد تحت الملآحظـه
مآلك بـ تجهم: أيّ ملآحظـه هذي !
مآل فمه بـ إبتسآمه هآزئه: مو أقول لك فآشـل ! .. وش إللي ردّ سند بعد كل هآلسنوآت ؟ أدري إن مآورآه إلآ شيئن خبيـث وهذآه تحت المرآقبـه
مآلك: على أسآس رح يكشف لك سند أورآقـه بهآلسهوله !
أبوه بـ إبتسآمه فخر: أدري إنـه ثعلــب

أطبق مآلك شفتيه بـ غيظ وكلّ مآله يشدد من قبضتيه حتى حسّ إن أظآفره المنحوته حفرت كفوفـه ..
أبوه بـ نبرة تمني: ليتك تتعلّـم منـه ..
ضغط على زرّ بـ التليفون جمبه: سُهيـل تـعآل الحيـــن ..
نزل نظآرآته على المكتب بتنهيده: روح تصرمحلك شويتين ورفّـه عن نفسك قبل تسآفــر !

ازدرت ريقه بـ قهر وهو يشوف سُهيـل خطيب أخته سآلي وذرآع أبوه الأيمن بـ الشغـل وآقف جمبه ورآسه بـ الأرض بعدمآ سمع هآلكلمتين بـ لسآن أبوه لـه ...
أقفـى عنهـم بخطوآت زلزآليّه غآضبـه مصفق البآب ورآه بـ عصبيّـه ..
سُهيل وإللي بلّـم مكآنه ملتفت ورآه للبآب من بعد طلعـة مآلك فآتح فمـه ورآفع حآجبيه ببلآهــه لحد مآ إنتفض جسمـه مخترع من تنبيـه أبو مآلك لـه بصرآمـه وجفــآف: سُهيــــــــــــــــل !



/
/


سيّح جسمه على الكنبه الإسفنجيه محتضن لصدره ثلآث مخدآت صغآر بينمآ هي جمبه ثآنيه رجلهآ اليسرى تحتهآ واليمنى بـ الأرض مآده الريموت تطفي التليفزيون اللي كآنت مقصره صوته للآخر مغير مشغل بدون فايده ثم نآظرته مبتسمه وهي مميله برآسهآ على يدهآ اليمنى مدخلتهآ بشعرهآ: هـآآ هذآني علمتك كـــلّ شيّ عن أبوي وأشغآلـه مثلمآ طلبت والحين دورك .. كلمنـي عنك وعن أمك .. أبي أعرف كلّ شيّ

التفت لهآ مبتسم بعذوبه: وش تبين تعرفين بـ الضبط !
أصآله: كلّ شــيّ .. يعني من وقت مآتركت السعوديه لين مآرديت لهآ مره ثآنيه ..
ارتفعوا حآجبيه مبقق عيونه بدهشه: لآآآهـ
أصآله: ههههه بلــى

سند: طيب علميني بـ الأول وين كنتم أمس كلكـم !
ضيقت عيونهآ مآفهمت قصده ثم أردفت بهدوء: وين كنآ ؟ كنت هنـي
سند: أمس الليل مآلقيت أحد منكم بـ البيت ..
فتحت فمهآ بـ إسيعآب: أهــآآآآ .. لآ أمي وسآلي وجدتي .. - ميلت راسها بنمبيه - جدتي لأمي طبعاً ..
سند بـ إبتسآمه: أكيـد
أصآله: كآنوآ عند جيرآنآ .. أستآذ معآذ المآلكي ملكة بنته كآنت أمس

بلحظتها شحب لونه وبهتت ملآمحه مضيق عيونه بعدم تصديق هآمس بـ إسمه: معآذ المآلكي !
أصآله: أهـآآ .. جيرآنآ .. بيتهـم قدآم بيتنـآ ههههه مآعليه توك جديد إنت
بلع ريقه بصعوبه وبعده فـ حآلة من الذهول .. الحين معآذ المآلكي مآغيره هو إللي تقصده أصآله !!
سند: وش علآقتكم فيهـم !

أصآله: ههههه الحين أنآ إللي بغيت أتعرف عليك بـ الأول وإنت الحين تسأل !
مآل فمه بـ إبتسآمه قصيره بآهته: مآعليـه
تربعت أصآله بجلستهآ موآجهته: شوف عآد .. عآيلة أستآذ معآذ المآلكي هذي مو بس جيرآنآ .. تقدر تقول إننآ نسآيب

ضيق عيونه بـ إستفسآر بينمآ كملت أصآله بعدمآ فهمت تسآؤله: سآلي أختي تكون خطيبـة ولد أستآذ معآذ .. وآسمـه سهيـل .. يشتغل مع أبوي .. مدري كنك صآدفته بـ المؤسسه ولآ بآقي !
سند: سآلي مخطوبـه !
أصآله: أهـآآ .. صآر لهآ خمس شهور او ست تقريباَ
بلع ريقه وعيونه تدور بـ الفرآغ من هول مفآجأته: طيب وإنتـي ؟
دنقت رآسهآ لحجرهآ بـ إبتسآمه حزينه .. مآردت عليـه ..
إلتفت لهآ بـ إستغرآب ثم سأل بهدوء: علآمـك !

رفعت رآسهآ بـ إبتسآمه مصطنعه تكآبر فيهآ على جروحهآ: أنآ أرملــه
إنعقدوآ حآجبيه أقصآهم ومآسرع مآنفكوآ برفعة حآجبيه وهو يعرض عنهآ بوجهه ..
أصآله: من ثلآث سنوآت و ثمآن شهـور وإسبوعين ..
ردّ نآظرهآ يستنطقهآ تكمـل بدون أي ردة فعل بملآمحه الجامده ..

أصآله وعيونهآ بـ حجرهآ تدآري لمعة عيونهآ: بعـد شهرين من زوآجـي .. شهرين إثنين بـس .. ترملــت .. مآت بحآدث .. مآت وأنآ حآمـل بـ بنتـه .. بنته إللي شآفت النـور ولآ شآفته
سند: لـك بنـت ؟!
رفعت رآسهآ بـ إبتسآمه أطبقت فيهآ شفتيهآ بـ أسى وإنكسآر: فيـدوو .. إنت خـآل فــدوى يآسنــد
إرتفعوآ حآجبيه بدهشه من وقع إللي يسمعه ولآهوب دآري عنه صآرله مده بـ البيت ولآ يدري عن شيّ ولآ عن أحدّ ...

سند: وينهـي مآشفتهآ بـ البيت !
أصآله: أهل زوجي يآخذونهآ إسبوع عندهم ويردونهآ لي إسبوع .. توهآ جـتّ أمـسّ وطلعت أنآ ويآهآ نتمشى بـرآ شويّ ..

سند: أهآآ .. طيب وينهي أبي أشوفهآ
أصآله: ههههه إيه وش إحسآسك عآد وإنت خــآل الحيـن
حك طرف خشمه الطويل الحآدّ بـ عقلة سبآبته اليمنى: ههههه الصرآحه متفآجئ
أصآله بخفوت وعيونهآ بـ الفرآغ قدآمهآ تلمع: هذآ هو وضعـي هنـي
سند: الجوّ إللي البنت تعيشه مآتحسيّه يوترهآ ! أو إنه يأثر عليهآ ! مآهيب مستقره .. يعني إسبوع بمكآن وإسبوع ثآني بغيره ...

أصآله بـ حزن أليم بـ نبرتهآ المجروحه: أهل زوجـي مآيبونـي .. قآلك أنآ جيت شوم عليهـم .. تزوجني ولدهم من هني ثم خذآ ربي أمآنته من هنـي ..
سند بـ إستنكآر: وش هآلتخلّـف !
رفعت كتوفهآ بـ قلة حيله: عآد وش تقول ..
سند: مآفكرتي ترتبطين مره ثآنيه !
إلتفتت له بحده وقد شحب لونهآ من الطآري - ردت بـ جفآف - : لآآء
قطب حآجبيه من ردة فعلهآ الحآده السريعه: ليـش ؟

أصآله: كآفي مآجآني من إرتبآطي الأولي .. كآن إرتبآط لمصآلح شخصيّه .. أبوي وأبوه .. بدو شغل جديد مع بعـض شلون يوثقون الروآبط بينآتـهم غير بـ زيجـه .. منهم أطرآفهآ ! أنـآ و حسـن .. حسن عيسى المسلمي .. خطوبتنآ كآنت شهـر وآحد ثم تزوجنآ .. إرتبآط تقليدي بآرد .. شهرين وآنتهـى بسرعه مثلمآ إبتـدى .. مآفرق معـي غير فـدوى .. وإللي للحين مآ أصدق إني صدق أمهـآ .. صرت أمّ وأنآ مآحسيت إني كنت زوجـه بـ الأصـل .. كآفي .. كآفي فـدوى بنتـي .. أحبهآ ومآبي غيرهآ من هآلدنيـآ

أطبق شفتيه بـ تفهم لـ مشآعرهآ المجروحـه وعآطفتهآ المستهلكـه وأنوثتهآ إللي وئدت قبل تتنفـس ..
قرب جمبهآ لحد مآلآصقهآ بـ جسمه الضخم محآوط كتوفهآ بذرآعه الأيمن وقد أسند رآسه على رآسهآ: أدري إن هآلشيّ آذى آنوثتك كثير وجرحها بس كثر مآقلل منهآ إلآ إنه أكملهـآ وأتمهـآ .. وش الأنثـى غير إنهآ أمّ .. وآنتي الحيـن أمّ .. هذي هديتك من هآلعلآقه القصيره البآرده

مسحت دموعهآ وهي تتعلق فيه أكثر حدّ التلآصق: فدوى هي إللي تهون عليّ كمّ الحسره والكسـره والإهآنه إللي أحس فيهم .. فيني جرح غميق يآسند .. مرّ من الوقت كثر مآمرّ ولآقد بـرى
سند: شلون تبينه يبرى وأنتي أسيرته ! حآبسه نفسك فـ مجردّ ذكرى .. من ثلآث سنوآت وثمآن شهور وإسبوعين ومدري كمّ يوم

أصآله: ههههه
سند: وشهو ذآ بـ الله ! عآيشه حيآتك تحسبين الدقآيق والثوآني !
أصآله: حآولت ..
سند: وينهي هآلمحآوله ! تشتغلين !
أبعدت رآسهآ عن صدره وهي تمسح بقآيآ دموعهآ: لآ
سند: ليش مآتشغلين نفسك بأي شيّ .. وظيفـه , أو هوآيه تمآرسينهآ .. أيّ شيّ
أصآله: ..........
سند: توك الحين تفكرين !
أصآله: ههههه إيـه ..

حرك رآسه بـ النفي مطبق شفتيه بـ خيبه أمل بينمآ تعدلت بجلستهآ منزله رجولهآ للأرض: هـآآ .. علمني عنك إنت
سند: بآقي إنتي مآكملتي !
أصآله: قد حكيت لك قصتي وابوي ومآلك .. مآفيه غير سآلـي .. معيـده بـ الجآمعه قسم إدآرة أعمآل ..
سند: دكتوره بـ الجآمعه ! كآن لآزم أخمن هآلشيّ
أصآله بـ إستفهآم: اشمعنى !
سند ببديهيه: لأنهآ معقـده
أصآله: هههههه أدري عن إللي بينآتكم

سند: مآبيني وبينهآ شيّ بس هي قآشره ملحتي من شآفتني مدري ليش
أصآله: ههههه ومآلك بعـد ..
سند بتأكيد: ومآلك بعـد ..
مسكت يده مشدده عليهآ: مآعليـه .. بيعرفون قيمتك قريب ,, إنت تظل أخونآ الكبيـر يآسند
التفت عليهآ وكنه تذكر بتجآهل متعمدّ لكلآمهآ عن تقبل سآلي ومآلك لـ وجوده: ملكة بنت أستآذ معآذ !
أصآله بعدم فهم: إيه .. وش فيهآ !

سند: مدري بس ظنتي إن مآله بنـآت ! هو نفسه معآذ المآلكي المحآمي !
أصآله: بلـى هـو .. ولآ أنآ كنت أدري إن له بنت تخيّل عآد !
سند: مو تقولين إن سآلي خطيبة وآحد من عيآله !
أصآله: إيه بس هذآ من زوجته الأولى .. مآلهآ غير أربع عيآل وسهيل وآحد منهـم .. أمآ بنته هذي فهي من زوجه ثآنيه وأعتقد إنهآ مصريه والبنت كلش حيآتهآ بـ مصر وتوهآ رآده للسعوديه ....

.....: سنـــد !
...............
.....: سنـــد !
...............
.....: سآآآآنـآآآآآآآد
...: هــآآه !!!

أصآله: علآمك يآقلب أختك ! وين شردت كل ذآ وأنآ أصيح عليك !
بلع ريقه وقد شحب لونـه من هول مفآجأته .. وش إللي جآلس يصير ! أي مفآجأه بيتفآجئ فيهآ بعد إن تكلمت أصآله أكثـر .. ملكـة بنت معآذ المآلكـي .. بنته من زوجته المصريـه .. وردهـ !!!! وردهـ مآغيرهـــآ !

......: مـــآآآمـــــــــآآآآآ

وقفت بسرعه وهي تصيح عليهآ مبتسمه وقد فردت ذرآعينهآ موطيه جسمهآ: فيــــــــدووووو
إلتفت سند يسآره وبعده مقطب حآجبيه بصدمه إلآ ويشوفهآ تقرب صوبهم وهي تنطنط لحد مآضمت أصآله ...

وقف مبتسم بـ صعوبه وقد بلل شفتيه إللي جفـوآ من إحسآس الصدمه والذهول المفآجئ ..
أصآله بـ إبتسآمه: فيدووو شوفي مين هنآآ
إلتفتت فدوى عليه ثم بوزت وهي تهمس لأمهآ بصوت يآلله يبين: مين !!!!
أصآله: هذآ خــآلوو .. خآلـو سنــد

خبت وجههآ بصدر أمهآ مستحيه: لآآآآ
أصآله: هههههه بلى .. إنزلي يللآ سلمي على خآلو ..
توّ مآنزلتهآ بـ الإرض إلآ وتتخبى ورآهآ وتشد بتنورة أمهآ على وجههآ ..
سند: ههههه علآمهآ

أصآله وهي تدور حول نفسهآ لأجل تفك فدوى: فيدوو عيب كذآآآ خآلو إيش بيقول
طلعت من ورآ أمهآ بتردد وهي ترمقه بنظرآت تعجب وترمش بعيونهآ كنهآ مستحيّه ..
دنق سند عليهآ رآفعهآ عن الأرض: ههههه إيش مستحيّه مني يعني
فدوى بنفي طفولي حاد: لآآآء أنآ مآ أثتحـي
إرتفعوآ حآجبيه بدهشه مطبق فيهآ شفتيه بـ إبتسآمه: مآتستحيـن أجل !!
نفضت شعرهآ القصير بيدهآ اليمنى ورآ ظهرهآ رآفعه ذقنهآ بغرور وقد أغمضت عيونهآ مآطه شفتيهآ: إيـه مآ أثتحـي

سند: وش هآلبنت ؟
أصآله: هههههه أكيد تدري لمن طآلعـه
سند: خآلتهآ سآلـي مآغيرهآ
أصآله: هههههه حسبي آلله عليهآ خربت لي البنت .. صآيره مغروره ومآتعطي وجه لأحد
فدوى: ومآ أثتحـي بعـد
سند: هههههه ذي مستآنسه لأنهآ مآتستحي

أصآله: هههههه
فدوى: إيش إثمـك !
سند بهمس: إسمي سنـد
فدوى: ثنـد
سند: سنـد
فدوى: ثنـد
سند: سنـد
فدوى: أوووووف لآ تطفشنـي

بقق عيونه بصدمه: ههههه أصآله وش ذآ البنت أعوذ بآلله
أصآله: لآيغرك عمرهآ ذي لسآنهآ أطول منك
فدوى: كيف لثآني أطول منه وهو طويل مره كذآآآ .. الصقت خشمهآ بخشم سند ونآظرته بتحديّ: إنت ليش طويل كذآآ
رفع سند حآجبه الأيسر: ليش مو عآجبك طولي
ردت ونفضت شعرهآ البني الكثيف ورآ ظهرهآ بنفس حركة الغرور والتباهي: لآ حلـو .. بس مآتعجبنـي
أصآله: ههههه بس يآبنت عيب
سند: ههههه مشكله

رفست فدوى برجولهآ: نذلنـي .. نذلني للأرض
سند بـ لعآنه: لآء
فدوى: أنآ مو ثغيره تشيلنـي .. نذذذذلنــــي
بآسهآ سند بقوه من خدهآ الوردي المليآن مآدرى إلآ بصرختهآ إللي هزت الجدرآن تلتهآ بـ كفّ قــويّ وحآرّ إستقر على خده الأيسر: لاآآآآآآآآ
شهقت أصآله بصدمه: فـــــــــــدوى آآآآآآآ

كلبش سند يدينهآ الثنتين بيده اليمنى وهو بعدهآ شآيلهآ بيده اليسرى: إنتي مجرمــه
فدوى: إنت مآتثتحي !! مو عيب عليك تبوث بنـت ..
خذتهآ أصآله من سند وهي تتوعدهآ بـ النظرآت: هذآ خآلو سنـد زي خآلو مآلك .. عيب إللي سويتيه .. قولي أنآ آسفه الحين
فدوى وقد إرتجف فكهآ السفلي بـ إنذآر عن بكآهآ: خآلو مآلك يقول لآتخلين أي رجّآل يبوثك .. كذآ عيب الرجّآل مآيبوثون الحريم
أصآله: مآشآلله وإنتي الحين حرمـه !!
فدوى بصيآح: أنآ كبيييييييييييررررررره
سند: هههههه لآ خلآص دآم السآلفه كذآ أنآ مسآمح

خزتهآ أصآله بـ توعد مأشره لهآ بحآجبيهآ صوب سند تعتذر منه وفوراً
شدته من بنطلونه وهي رآفعه له رآسهآ مقوسه شفتيها وشويّ وتبكي: أنآ آثفــه
ردّ وشآلهآ سند مره ثآنيه: ههههه فديتك وآنآ خآلك .. شطوره تسمعين كلآم أخوآلك لآتخليّن أيّ رجآل يبوسك عشآن عيب .. بس أنآ ومآلك عآدي
فدوى: ليش إنت مو رجّآل ذي خآلو مآلك !
سند: لآ أنآ رجّآل !

فدوى: قلت لـ خآلو مآلك طيب ليش إنت تبوثني وإنت رجّآل .. قآل عآدي أنآ مو رجّآل .. إنت كمآن مو رجّآل !!
سند: ههههه لآ أنآ رجّآل .. مآلك بس هو إللي مب رجّآل
أصآله: ههههههه
سند: عآدي أخوآلك يبوسونك .. أمآ أي رجّآل غريب لآآ عيب
فدوى وهي تحرك سبآبتهآ الصغيره المنتفخه على وجه سند من منبت شعره البني الكثيف لـ مفترق عينيه .. مرورآ بخشمه لحد مآوصلت على فمه ثم صآحت مبعده سبآبتهآ وهي تضحك: لآآآآآآآآآ هههههه

فدوى: مآمآ شوفيه يآكل اثبعـي
سند: فدوى تطلعين معي !!
فدوى بغرور: أول أنآ إثمي فيدوو .. ثآني شيّ .. ثوري , ثوري , ثوري , أنآ مآ أطلع مع رجّآل .. عشآن عيب ..
سند: خآلو مآلك إللي قآلك كذآ بعد ؟
فدوى: إيـه
سند: كفوو وآلله هآلمآلك .. - وجه كلآمه لـ أصآله - مآمنه خوف أخوك الشرهه على سآلي .. ذي البنت مغروره من الحين وش بيصير عليهآ بعدين

أصآله: ههههه ثنينآتهم خربوآ لي البنـت .. مآصرت أعرف أتكلم معآهآ أبدّ حسبي آلله ع العدو
سند: شوفي أصآله .. بكرآ إنشآلله بآخذكم ونطلع سوآ .. أنآ وإنتي وفيدوو .. هآ كذآ حلو
صآحت فدوى بـ فرحه طفوليه: إيه يآ مآآآآآمآآآآ خلينآ نطلـــــعععع
أخذتهآ أصآله وهي تضحك: ههههه سند ليش كذآ .. مآرح تفكني الحين وأنآ وآلله تعبآنه
فدوى بصيآح أقرب للبكآ إللي يستهبلون فيه وهمّ مآيبكون مغير يصيحون ويصجون: لاآآآآآ .. لآآآآآآ .. لآآآآآآآآآآآآآآه ءآآآآآآآآ

أصآله بـ نظرة لوم وعتب لـ سند: مبسوط كذآ !!
سند: إيه مبسوط .. إكتشفت إني خآل اليوم لهآلمفعوصه وأبي أطلع ويآهآ
أصآله: بس وآلله مآفيني تعبآنه ..
سند: تروحين المستشفى !!

أصآله بـ إبتسآمه قصيره: لآآ مو لذي الدرجه .. بس مآفيني أطلع وأتمشى
سند: خلآص بآخذهآ أنآ وأطلع ..
فدوى: مآآآمآآآآآآ أبي أطلــــــع .. مآآآآآمآآآآ
أصآله: ههههه خلآص لآتحنين .. بوديك



/
/


يوم تآلـي ..
يوم جديـد أظلـم ليلـه بعدمآ تعآلت أصوآت الإقآمـة لـ صلآة العشـآء ...

طلعت من غرفتهآ بعدمآ أنهـت صلآتهآ وقد تجهزت لآبسه عبآيتهآ البسيطـه وإللي كآنت سآتره وغير ملفتـه ..
دخلت المجلس على أمهآ إللي كآنت مندمجه تتآبع مسلسـل وهي تفصفص قشور الفستق والمكسرآت ..
أسندت ظهرهآ بتكآبر على الألم إللي تحسّه بكلّ جسمهآ وهي تزفر نفس مسموع بـ طفش من الإنتظآر: هــفففف

إلتفتت عليهآ أمهآ توهآ تحسّ بوجودهآ إلآ وتتفآجئ بشكلهآ: وين طآلعه
حوريّه: مش أولتلك خآرقه مع نسمه وورده
أمهآ: إنتي يآبنت من وين لك هآلبلآده ! لك نفس تطلعين وتفرين بـ الأسوآق بعد إللي صآر
حوريه: وإيه إللي حصل يعني ؟ لآ أنآ أول وحده تتخآنئ من قوزهآ ولآ الأخيره ولآ عوزآني أحبس نفسي فـ البيت وأعد أعيط
أطبقت أمهآ شفتيهآ بقلة حيله: إنتي مآحد ينآقشك بشيّ مآفيك غير لسآن وش طوله

طــــوووووووط .. طــــــــــووووووط

وقفت بسرعه من سمعت توآلي صوت البوري: أكيد نسمـه تحت وصلوآ ..
أمهآ: طيب قوليلهم يطلعون شويّ
رفعت نقآبهآ لوجههآ وتمت تربطه: مش هيرضـوآ وكمآن عشآن منتأخرش برآ .. لمآ نرقع هخليهم يطلعوآ
أمهآ: طيب آنتبهوآ على نفسكـم ..
جت بترفع بوكهآ إلآ وطآح من يدهآ لحقتهآ أمهآ بسرعه وهي تسمي: بسسم آلله

سحبت نفس هآدي وهي تنآظر بوكهآ بـ الأرض .. هذي مو أول مره تصير ! كلّ مآجت ترفع شيّ بيسرآهآ إلآ وتحسّ بـ العجز ويطيـح منهآ .. هي أصلاً مآهيب حآسه بيدهآ .. رآح يومهآ وهي تسوي تمآرين إنقبآض وإنبسآط للأصآبع وكف اليدّ والنتيجه زيـرو ! هذآ أكيد من رآئف البربري وسوآته يوم لوى ذرآعـها .. مآتذكر من بعد كميّة الألـم الموجعـه حدّ طلـوع الروح وكنه الموت أو النهآيـه إلآ صـوت الطرقعه الخفيفه ... وش إللي صآر على يدهآ ..

طـــــــــووووووط ,, طــــــــوووط

....: حـــــــــــوور
إنتفضت كتوفهآ وهي ترمش من صيآح أمهآ عليهآ وصوت البوري المتوآصـل ..
أمهآ: علآمك !!
رفعت بوكهآ من الأرض بيمنآهآ وتوّ مآوطت للأرض إلآ وتحسّ بـ تصلبّ فقرآت ظهرهآ من بعد قسمة الوسـط .. عضت على طرف شفتهآ السفلى بـ تعب تكتم ألمهآ " حسبي آلله عليك يآظآلــم ,, أشوف فيك يـوم "

مشت بسرعه قبل تلآحظ أمهآ حركتهآ البطيئه المتألمـه أو حتى لمعـة عيونهآ بـ الدمـوع !

بـ السيّآره قدآم مدخـل العمآره ..
.....: بعد لين خمس وإن مآنزلت لآ نروح ونتركهآ بـ الطقآق
ورده: ههههه وإشمعنى خمس
لوت نسمه فمهآ: أحس مآيمديهآ أعد لين الثلآث
ورده: هههههه بـ الله ! وخمس يمديهآ يعني
نسمه: وآآآحد .. إثنيــــن ..

تأففت بنفاذ صبر ثم أكملت وهي تعد على أصآبعهآ: ثلآآآآآ ........
ميلت ورده برآسهآ صوب الشبآك: كفو وآلله أمدآهآ لين الثلآث
أم ورده: ههههه إنتو هتتسلو على البنـت سيبوهآ فـ حآلهآ
نسمه بـ غيظ: لآ خآلتي .. هذي صبرهآ عليّ أنآ أعرف شلون أتـصرف معآهآ .. ليش على كيفهآ تدلـع ونتحرآهآ
فتحت حور بآب اللآند كروزر البيضآء وركبت بـ الكرسي الأخير: آلسلآم عليكـم
نسمه بعصبيّه: مآبغيتــــي !

حوريه: طب ردي السلآم الأول .. آستغفر آلله
أم ورده: إزيك يآحور .. عآمله إيه يآحببتي
حوريه: بخير الحمدلله يآطنط إنتي إيه أخبآرك .. ضربت ورده من كتفهآ: إزيك يآعرووســه
عطتهآ ورده بوسـه مسموعه من تحت لثمتهآ وهي تضحك: ههههه حبيبـي
حوريه لـ نسمه: خلآص يآهآنم إفردي بوزك مش نآئصه أرف ع المسـآ
نسمه بـ كره وهي تنآظر يسآرهآ من الشبآك: بلآ فـ شكلــك
حوريه: ههههه نسمه الرآعي الرسمي لـ جملة بلآ فـ شكلك
ورده: ههههه لآ وبعـد " جعلك بآللي مآنيب قآيله "

نسمه: هآ هآ هآ وش خفـة هآلـدم !
ورده: نتحرآك تثقلينـه خخخ
نسمه: عنبو المصآله يآنآس وشهـو ذآ !!!
ورده وحوريه: ههههههه
أم ورده: خلآص يآبنآت عيب كدآ متدآيئـوش نسمـه
نسمه: خآلتي آلحقـي علـيّ
أم ورده بـ لهجه سعوديه: طيب يلآ إركضـي
ورده وحوريه: ههههههه
خبت نسمه وجههآ بيدينهآ: لآآآآآآآآآآآآآآهـــ
رفعت ورده كفهآ لأمهآ يضربون خمس: أحلآ يآ مآمآ .. كفــك ههههه

صآحت نسمه على السآيق: صمـد وللي يعآفيك أســرع مدري وش بيجيني لآطولت أكثر مع ذولـي .. - كملت بحسره - حتى إنتي يآخآلتي .. آآآخخ عليه العوض

التفتت ورده ورآهآ هآمسه لـ حوريه: إنتي كويسـه !!
مآردت حوريه إلآ بهزة رآس بـ نعـم ..
ورده: نسمه علمتنـي بآللي صآر
أطبقت حوريه شفتيهآ بـ غيظ مبققه عيونهآ لـ نسمه تخزها بينمآ كملت ورده بسرعه: لآتخآفين .. مآرح أعلم أحد ورح أسآعدكـم

حوريه بهمس: بقــد !!
ورده: إيه طبعــاً .. وآضـح إن الموضوع مُـدبر ولآزم نكشفـه .. بس إنتي الصرآحه عآجبتنـي هآللآمبآلآه فيك
حوريه: إنتو كلكم مستغربين ليه !
ورده: يعني أحدن صآدك بسآلفه فيهآ تشويه لسمعتك وعند زوجك وآلله أعلم منو بعد يدري بـ الموضوع غير مرآم .. وبعـد تطلقتـي ! إنتي تدرين وش معنى زوجك يطلقك ! وتكونين بهآلبرود ! مآتحبيـن رآئف أجل ؟

إتسعت حدقتيهآ من وقع السؤآل المفآجئ عليهآ والأغرب هو إحسآسهآ بـ المفآجئه ! الغريب فعلاً إن رآئف هو آخر همهآ .. والأغرب إن رآئف بـ الأسآس مآله أي مكآن يشغل فكرهآ والخآطر حتى وإن كآن بالترتيب الأخير ! " مبحبـش رآئـف !! دآ معنآه إني مش بحبـه !! يعنـي إيـه حُـبّ ! إزآي أكون بحبـه !! أو إزآي أعرف إن كنت بحبه أو لآ .. بس أنآ مش بكـرهه بـ المعنى الفعلي للكره .. لو مش بكرهه يبئـي بحبـه .. بس فعلاً مش حآسه بـ حُـبّ إذآ كآن معنى الحبّ إنه يشغلنـي وأشيّل همّ صورتي أدآمه أو همّ علآقتي بيه ! لو مش حـبّ أو كـره دآ يبئـى إيـه !! "

دنقت ورده رآسهآ عليهآ أكثر: ههههه شكلك مو بس تحبينه إلآ تموتين عليه ..
مآردت حوريه إلآ بـ إبتسآمه قصيره مصطنعه مآقدرت ورده تشوفهآ إلآ بعيونهآ بسبة غطوتهآ الكثيفه على وجههآ: أنآ من الحين معكم بـ الخطـه لين نكتشف الحقيقه
حوريه: ههههه بتتكلمـي زي نسمه

ورده: ههههه حديّ متحمسه بنبدآ تحقيق .. عآد أنآ كونآن من الحين أعلمكم مآلي دخل
نسمه بـ قهر وآضح بنبرتهآ الحآده: وش عندكم انتم تبربرون فيـه بـ السـرّ !!
حوريه بـ طنآزه تقهرهآ: ملكيش دعــوه
قلبت نسمه عيونهآ بـ إشمئزآز ثم ردت تنآظر بـ الشبآك هآمسه: بلآ فـ شكلك
حوريه وورده وأمهآ: ههههههه



/
/

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية