لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-16, 06:12 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الاربعين)
أحبك بجنونك


اغار ان يُفتن به غيري اغار عليه من اعيُن العابرين


سلطان/ استاذن وطلع
مشاعل /شوف يانواف والله ماهقيتها منك ابد
نواف/حقك علي يالغالية ومايرضيني زعلك وباس يدها
ناصر /مشاعل انا بخير ماله داعي كل ذا نعرفك بتجين تنهارين علينا
مشاعل /طلعت تبكي ولحقها نواف
امل /استاذنت من ناصر وطلعت
الا نواف جالسه بالممر وجنبه مشاعل ووحضنها يهديها
امل /ماعاد تحملت المنظر ودها تخنقها ونزلت
وجلست تحت وساعة ونواف يهدي في مشاعل
امل /ماعاد تحمت اتصلت بهيفاء بالرياض
امل/ بعد السلام واخبارك وكذا
امل /هيوفه من مشاعل
هيفاء/اي مشاعل بنت عمي انتِ وين
أمل /مااعرف بنت عمك ولا من. بس كنا باللمستشفى عند ناصر وجت
هيفاء / ايوه عرفتها ذي بنت عمي مشاعل اخت ناصر الوحيده.
أمل /بس تخيلي نواف نواف اللي من تزوجت ماتحرك لبنت تخيلي جالس جنبنا وماسك يدينها وحضنها تخيلي
هيفاء /ههههه
امل /هيفاء. قولي لي والله لو لا الحياء اني اموتها
هيفاء /اول شيءهدي مو زين لك تعصبين مشاعل بنت عمي وصديقه نواف غريبه نواف ماقال لك عنها مستحيل ماقال لك عنها
امل /ماعمره تكلم عن بنت من بنات عمك ولا بنات خالاتك حتى لما سالته عن لولو مااهتم. هيفاء نواف ماعاد يحبني والله لو شفتي كيف اختبص لما جت لها هيبه وحضور طاغي. غير جمالها.
هيفاء /وانتِ ياحظي تاركته معها وجالسه تساليني تراها حب نواف. روحي الحقي زوجك هيفاء تضحك عليها
امل / من قالت حب نواف. وامل اغمى عليها هيفاء سمعت صوت الطيحه سكرت واتصلت على نواف
لللي نزل يركض ل أمل
أمل /صحت الا نواف حاضنها ومشاعل جنبها
صارت تبكي
نواف/ وش فيك. روعتيني امل ردي علي
أمل /نواف ابي ارجع للرياض الحين
مشاعل /امل لازم ترتاحين مو زين لك التعب
نواف صراحه وصفك لها قليل فيها ماشاء الله عليها
بس جد مالك حق مخبيها نفسي اعرف ليه مخبيها احلى من الصور
نواف /عيونك الحلوه والله عاد اغار عليها ومابي احد يقرب لها
مشاعل /اترككم بطلع لناصر. باست امل وطلعت
نواف /انتبهي لنفسك بيننا اتصال
مشاعل /ابتسمت وطلعت
امل /تبكي وغطت نفسها
نواف/ طلع تقريبا خمس دقايق
ورجع سحب المفرش. وفك المغذي وشالها
امل /اتركني مابي تلمسني
نواف /ساكت ومتحمل. ضرباتها. بصدره
دخلها بالسيارة وطلع للفندق
شالها ودخل بغرفة
امل /اتركني اعرف اغير ملابسي لحالي بعد عني اكرهك
نواف/ ساكت وغير ملابسها بالغصب ونيمها على السرير الا العصير جاي
وشربها وهي تبكي وماتبغى لدرجه انها كبته على ملابس نواف من كثر ماعصبت
وبعد ملابسها رايحه فيها نواف غير وجاب بجامه وغير ملابسها زي الاطفال وضمها بقوه على شان ماتتحرك
لين حس انها هدت. شوي
نواف /امل لاتغارين من مشاعل امل تبكي وتشاهق من القهر اللي فيها
هزها امل اصحي عمرك سالتيني عن شيء وماجاوبتك
أمل /لا
نواف /انتي ماسالتيني عن اي شيء كنت اسويه قبل اتزوجك
قلت لك انا ماني كويس وابي احسن كل شيء على شانك قلت ولا ماقلت
أمل / ايوه قلت لي
نواف/ ليه ماسالتيني
انا اقولك انا كنت ضايع حتى صلاتي ماكنت حريص عليها لما كنت بالجامعه بلندن مرات اشرب لما اتضايق غير البنات اللي امشي معهم
مشاعل بنت عمي وصديقتي من الطفوله كل اسراري عندها حتى اول ماشفتك قلت لها وارسلت لها صورتك
ولما حبيتك هي اول شخص عرف حتى فيصل ماقلت له
.شوفي انا ماقلت لك عنها ماله داعي بالنسبه لي انك تعرفينتا انا لما تزوجتك انتِ كل حياتي ودنيتي كلها
أمل /كذاب ومشاعل
نواف/اصحي امل مشاعل بس بنت عمي وصديقتي وبس
امل /تبكي ليه تمسكها وليه سلمت عليها اول مادخلت
نواف/ عادي زيها زي خواتي مشاعل متربيه معانا ودرسنا سوى كل شي انا وهي مع بعض مشاعل اعتبرها اختي مشاعل اختي وصديقتي وبنت عمي وخلاص انتِ حبيبتي وزوجتي وام عيالي ودنيتي كلها
أمل /تبكي ولا تكلمت بشيء
نواف /ظل حاضنها لين هدت ونامت ودموعها بعيونها
صحت الا ماعندها احد
لقت بوكيه ورد. من نواف وكاتب لها قصيده. واحبك
رمتها. ورجعت تبكي الا باب الغرفه يطق
امل /فتحت الباب الا مشاعل واقفه
امل /تسمرت مكانها
مشاعل /السلام عليكم صباح الخير
امل /وعليكم السلام صباح النور نواف مو موجود
مشاعل /ماجيت لنواف اصلا جايه اتطمن عليك. شكلي بظل عند الباب
امل /تفضلي
دخلت مشاعل ووراها حقين الروم سرفز بالورد وعلب هدايا
وجلست
شوي الا ولد صغير يمكن عمره خمس سنوات جاي مسرع ودخل
مشاعل /بالانجليزيه نواف لماذا تاخرت
االولد/ماما لقد ضللت الطريق لقد كنت ابحث عن كيتي. ولم اجدها ابدا
مشاعل /لاتخف لن تهرب بعيد ستعود وسيجدونها لك
وجلس جنبها بكل ادب. ورسميه
امل /انا اسفه ممكن شوي بس اغير ملابسي
مشاعل /اخذي راحتك انا اسفه لاني جايه بدون موعد
أمل / لا الله يحيك. ودخل وغيرت ملابسها بسرعه
مشاعل طلبت فطور
طلعت/ امل الا نواف الصغير يلعب باللارض مع بسه كبيره بيضاء. عرفت انها كيتي
لما شاف امل شال كيتي تقدم لامل عرف بنفسه بطريقه مره جميله وسلم عليها ثم رجع واستاذن منها انه يخلي البسه معه
امل /اعجبها. ادبه رسميته كل شيء بذا الولد زي امه جميل
مشاعل /امل اعرف انك ماكلتي سمحت لنفسي اطلب فطور لك. وبعد انا ونواف عازمين نفسنا عندك
امل/ الله يحييكم. ماشاء الله على ولدك
مشاعل / ان شاءالله تفرحين بفهد وتشوفينه احسن من نواف
امل / عجبها نواف جميل باكله رسمي بهدوء ياكل حتى بسته تحت رجله ماكلمها او تحرك لين خلص امه بعد هاديه جميله بكل رسميه ومعها دلع امل حست انها مع الاسر البريطانيه العريقه
بعد الفطور
مشاعل /جلست جنب امل ومسكت يدها امل كيفك اليوم
امل/ بخير الحمدلله
مشاعل/ لازم تهتمين بنفسك والله نواف امس. خايف عليك كان يبكي لما شافك طايحه بالارض وتنزفين
امل / انا نزفت
مشاعل /امل الله ستر وكان نزيف بسيط وكل الامور بسيطه امل نواف يحبك اكثر شيء بالدنيا لاتخوفينه عليك انتبهي لصحتك ارجوك انتِ روح نواف نواف مو بخير لما تتعبين. انا لما شفتك صراحه قلت معه حق بحبه لك
امل/ مشاعل وسكتت
مشاعل /قولي اللي بخاطرك اعرفك اصلا ليه اغمى عليك بس والله مو زين تسوين بنفسك كذا. لاتكتمين بقلبك شيء. من حقك تغارين على زوجك مو تستحين وتتركينه شوفي اول شيء اعرف شعورك انا ونواف اخوان اعرف انه ولد عمي بس انا صدق اعتبره اخوي من عرفت الدنيا وحنا مع بعض بكل شيء لما تدرين لما تزوجت نواف اللي سلمني لزوجي حتى الوالد مافكر فيني. انا ولدت وحيده وتربيت ببيت عمي وش اقول امل اعرف انك من جوا تكرهيني بس انتِ ماتعرفين كل شيء عني وبعد انا ماقدرت احضر زواجكم كنت بالمستشفى مع نواف. واستغربت ان نواف ماجابك معه لما كنتي بلندن كان كل يوم يجي يزورني ويتكلم عنك ويروح
أنا اللي رتبت لكم الشقه ذاك اليوم
أمل /مستغربه تحس انها بعالم ثاني
مشاعل /انبته لوالدها اللي يبكي هدته ثم اتصلت بالسواق ونزل نواف وراح
ورجعت مشاعل
مشاعل /انا اسفه بس نواف ماايحب الاماكن المغلقه. يضيق عنده التنفس
امل نواف ماتكلم عني ابد ابد
امل /من تزوجت نواف ماسمعت عنك. خوات نواف اسمع ببنت عمي ام نواف ولا اعرف منهي وكانت جوري حريصه انها تجي
مشاعل /غريب نواف انا حضرت بزواج جوري وجلست قبل الزواج بأسبوع ماشفتك وشفتك مع نواف بالزفه صراحه ذاك اليوم. الانظار توجهت لكم وتركوا. جوري وعبدالعزيز
وحتى خالتي بكت لما شافتكم. معقول ماشفتيني. بالكوشه مع خالتي ولا شفتيني بصور جوري
أمل /انا كنت تعبانه ماانتبهت
مشاعل /حتى زرتك بالمستشفى مع هيفاء وندى بس ماحسيتي فينا جلست اسبوع كل يوم. نطلع نوزع انا وهيفاء فلوس ثم نطلع لك بالمستشفى
بعدها انا سافرت وارسلت لك وفهد هديه ان شاءالله اعجبتك
بس اتذكر نواف مره كان تعبان كان مايفارقك. ابد
امل /مااكنت ادري
مشاعل /صراحه. خالتي والبنات يحبونك حيل. دايم يتكلمون عنك. وحبيتك قبل اشوفك حقيقه طبعا نواف من اول ماشافك بالحفله. اتذكراتصل علي وصحاني اتذكر كلامه
ميشو مغروره. وشايفه نفسها وانا بكسر راسها ضحكت عليه. يومها
قلت له. نواف انت طحت ولا احد سمى عليك
بعدها باسبوع اتصل وارسل لي صورك قال لي ميشوا. البنت غريبه. انا فيني شيء مو طبيعي ههههههههههههههه
يوه جننني معه. كان يقول مستحيل. اكون احب انا نواف ماتهزمني بنت
لما عطيته كف وتركتيه قدام باب الجامعه اتصل علي قالت ميشو انا احبها والله نواف يحب. تصدقين كان فرحان ويضحك يقول عطتني كف وبعد سحرته عيونك ذاك اليوم بقولك سر مااحد يعرفه غيري. نواف يكتب يومياته. مو يوميات بشكلها المعروف. لا يكتب احساسيه اللي تمر عليه لحظات تسمى. بس وين مخبيها مااعرف بس اللي اعرفه انها ماتفارقه للحين وهو يكتب فيها احيانا يكلمني عنها
امل /مشاعل انتِ تعرفين كل شيء عن نواف. اكثر مني بعد
مشاعل /اليوم طلع متضايق /لانك نمتي ودموعك بعيونك كاتب لي يقول امل غيرانه منك وماابغى امل تتعب ولا ابي افسر لها مااعرف وش اسوي. ومابي
امل /انا مااعرفك ولا اعرف الا انك اخت ناصر ولد عمه شفتك قدامي اكيد بكل شيء انا سويت العاقله وانسحبت بس ماقدرت اتحمل سالت هيفاء قالت انت حبيبة نواف
مشاعل / ياربي من هيفاء وهبالها ماادري متى تبطلها انا حبيبت نواف صدق لاني دايم معه واسراره كلها معي واقرب وحده له بس مو حب اللي انتِ تخيلتيه
شوفي انا الوالده بريطانيه دوقه المههم زواج مصلحه من الاخير المهم اانولد انا بس كانت مشاكل بين الوالد والوالده ووطلقها عاد الوالد اخذني بالقوه جدتي كانت معارضه فرفضت تاخذني كانت تبغى يرجعني لامي
المهم اخذني عمي فهد وتربيت ببيته نواف كان بعمري فا كنا دايما مع بعض حتى غرفنا جنب بعض كل شيء انا نواف لما قرر عمي يرجع للرياض. الوالده اخذتني ودخلتني بمدرسة داخليه
عمي لما حاكيته وابكي. ترك الرياض ورجع على شاني وطلعني من المدرسه ورجعنا لندن
كنت ادرس مع نواف بنفس المدرسه والجامعه مع بعض كل حياتي مع نواف تفرقنا بعد ماتزوجت انا
امل /عيونك على امك اكيد
مشاعل /ايوه انا نسختها العربيه صراحه نواف الاخ الصديق والاب لي
تحمل المسؤوليه من صغره تحمل حمل العايله كلها بعد وفاة عمي. وهو صغير ولما رجعت خالتي مع البنات ورجعت انا لويز عند الوالدة نواف ضل بلندن على شاني.
امل /بس انتِ عند ا مك ليه خاف عليك
مشاعل /انا مااحب نظام الوالده الصارم الوالده تبغى اكون زيها دوقه وماادري وش وتبغاني انسى اني سعوديه عربيه مسلمه تبغا انسى هويتي لدرجه انها زوجتني ولد اخوها بالغصب اتفقت مع الوالد اول مره يتفقون على شيءالمهم نواف وقف ضدهم وطلقني ورجعني للرياض. بس بعد ايش بعد ماكنت حامل منه وهو اللي وقف وبوجهم لين تطلقت واحتفظت بولدي دمعت عيونها ومسحتها

امل /معقول يصير كذا
مشاعل عادي ياما بالدنيا مشاكل اولهم انتِ وقصه حياتك. انا ترى قصتي عاديه بس سالفة زواجي واللي عقدتها الوالد ولا تصير بكل بيت
أمل /اسمعي انا اختك زي نواف بعد مااعرف ليه نواف ماجابك لي بلندن
بس اوعديني اول ماتزورين لندن تزوريني بوليز.
أمل /مشاعل ممكن سوال
مشاعل تفضلي. بس اول لازم اشرب قهوتي ولا راح يزيد الصداع اللي عندي طلبت قهوه لها ولامل عصير
امل /ليه طالبه لي عصير ابي قهوه
مشاعل /ممنوع تشربينها لازم عصير تعوضين الدم
وين سوالك
أمل /علاقتك مع امك الحين كيف
مشاعل/ لا تغيرت الحين الحمدلله بعد ماولدت نواف والحين متعلقه بنواف كثير
امل /وليه سميته نواف
مشاعل / ولله مااقدر اوفيه حقه. والله لو يطلب عيوني اعطيه هههههه بعدين وش تبغين اسميه ادورد مثلا
ناصر اخوي الوحيد من ابوي كنت ابيه لجوري بس اصغر منها. ماينفع
هههههه مااعرف اخطب انا.
امل /طيب ليش ماتزوجتي بعد ولد خالك
مشاعل / لا نواف فيه شيء انا متزوجة ولد عمي اسمه احمد لي اربع شهور تقريبا ونواف بنفسه هو اللي عقد لي وزفني وكل شيء وهيفاء وندى والعنود وجوري كلهم حضروا وماجيتي انتي
امل / مااعرف مااتذكر نواف يسافر كثير وانا بذ الفتره اللي قلتي كنت حيل مشغوله بالمستر
مشاعل /الله يعينك بس نصيحه مني اتركيها لين تولدين وتروقين لها لان الحمل. يتعب
امل /انا خلصتها وحددوا موعد المناقشه يوم خمسه وعشرين
مشاعل /اليوم ثلاثين وراح الموعد ياحلوه
امل/لا مستحيل
مشاعل /اقول الحمل ماثر عليك مره نواف استغرب لما قال لك ماسويتي اي ردت فعل قال لي مشاعل امل شكلها مافهمت علي
امل / مشاعل. وانا صدق مافهمت
مشاعل/ الجامعه اتصلوا لما كنتي بالمستشفى رد نواف قالوا رسالتك ناقصه والغوا موعد. المناقشه لين تكلمين الناقص
امل. /يوه ليه ناقصه. لا م نرجع للقرف مره ثانيه.
مشاعل /اتركيها وتعالي سويها باكسفورد والحقوق احسن هنا انا علوم سياسيه زي نواف
بس افهم بالحقوق تبغين اساعدك انا فاضيه
امل / لما ارجع للرياض اشوف وضعها. كل مره يقولون خلاص. نتاقش ويسوون مشكله.
مشاعل /نواف معه سبع لغات. وانا نفسه. كم لغه معك
أمل / فرنسيه والمانيه وطبعا انجليزيه
مشاعل /كويس انصحك تتعلمين الروسيه والبرتغاليه او الاسبانيه وعبريه وفارسيه
انتي شوفي اللي تحبين اهم شيء وش تحبين لايهمك ايي شيء حولك
انا احضر دكتواره باكسفورد اذا حابه تدرسين اعطيني خبر وانا ا جهز لك كل شيء نواف اللي كنت اعرف بيكمل ماستر. بس كل سنه يقول السنه الجايه
امل /نواف مشغول مره ماعنده وقت
مشاعل /اعرف نواف مادخلت براسه الماستر ولا كان خصص لها وقت
بس متشوق لك كثير.
اسمعي باقي لي تقريبا خمس شهور واكمل رسالتي وانتِ ونواف لازم تحضرون المناقشه
امل /اكيد انا اول وحده
مشاعل / الله يسعدك مع نواف مره جميله والله وصفهم لك قليل بحقكك
ثم تكلمت معها باشياء تضايق نواف من امل.
أمل / مشاعل ممكن سوال مشاعل امري تدللي
أمل / صحيح نواف كان يطلع مع بنات
مشاعل / هههههههههه نواف عاد هو وش قال لك
أمل /قال انا كنت اشرب احيانا وكنت اطلع مع بنات
مشاعل / ذي يبغا لها جلسه
وجلست اسمعي بالنسبه للشراب شرب مرتين كان معه فيصل. والشله وبالمرتين دخل المستشفى الاولى لما تزوجت والثاني لما طلبته اني اهرب للرياض بس
وبالنسبه للبنات. يكذب عليك نواف ماعمره طلع مع بنت لحاله لما كنا بلندن ندرس البنات اللي معانا كنا قروب نمشي مع بعض و بس دراسه واما نطلع اكون معه وبقولك نواف دايم يشوف البنات من فوق لين جيتي وكسرتي غروره نواف يحب. لما تغارين عليه. ويحب انه يخليك تعصبين. يقول احبها لما تزعل ولما تعصب ولما تروق ولما تزعل وتاشر بيدها ولما مايعجبها شيء شوفي يامل عيشي نواف باستها تاملت بوجها نفس ماتخيلك وطلعت

ابشرك قلبي على ما انت خابر
يعشقّك ويحبك و يهوى طواريك
قلبي كبير و لكن أحيان يكابر
يقول ما احبك ! و هو مغرمٍ فيك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 06:13 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الواحد والاربعين )
من أجلك أنتِ


أنحني لك شوق وأرقى بك غلا
وأستثيرك حب وأعيشك جنون
جعلني من قربك أنت ما أخلا
وجعلني من دون حبك ما أكون

امل /اسحقرت شعورها لما كرهت مشاعل. بس طلعت شيء ثاني
جهزت ملابسها وملابس نواف رجعت للباقه وباستها ورجعت قرت القصيده امل شافت معطفها مرمي على الكرسي رفعته الا تحته علبه هدايا على شكل قلب فتحتها الا اسوره جميله وعطر وكاتب احبك لما تغارين
واحبك لما تعصبين واحبك لما تروقين واحبك بكل شيء فيك. انا مجنون فيك
لبست الاسوره تعطرت بالعطر ريحته جميله حيل وهادي
الاجوالها يدق
نواف/ صح النوم حبيبي
كيف دنياي الحين
أمل/ بخير الحمدلله
نواف/ انا تحت انزلي راح نروح هولييود
امل نزلت
الا نواف واقف ينتظرها
اول ماقربت له فتح يدينه وهي على طول بحضنه
نواف/ باسها اكلتي
أمل /الحمدلله
نواف /شالها
وعلى هولييود صوروالنجوم وراحوا الشارع المشهور وبعد صور ثم راحوا لساننا بابرا ودخلو للفندق
امل / اول مادخلو الغرفة وعلى حضنه ورمت راسها على صدره وصارت تبكي
نواف/ بسم الله عليك وش فيك
أمل / انا احبك كثير
نواف/وانا اكثر والله
امل./نواف انا
نواف/ ياعيون ودنيا نواف مابي تتاسفين اعرف انك زعلانه من مشاعل
أمل / انا ابي ازور مشاعل بلندن
نواف/ وش وش.
أمل /انا ابي ازور مشاعل بلندن او ويلز انا اتكلم عربي ثم قالتها بالانجليزي والفرنسي
نواف/ انا فاهم. انت من وين تعرفين ان مشاعل بلندن وويلز بعد وش مسويه من وراي
امل /ماسويت شيء بس مشاعل زراتني ماقالت لك

نواف/ اتصلت علي قالت باخذ نواف نتمشى وكانت تبغى محلات واعطيتها رقم سعد على شان ياخذها ذا قبل انام اليوم ماادري عنها انا من صحيت وانا عند سلطان ومتعب خلصنا وجيتك
أمل /صحيت شفت هديتك الا مشاعل وولدها عند الباب
افطرنا وجلسنا لو تقدمت ربع ساعة حصلتها
نواف/غريبه ماقالت لي. اعرف مشاعل من زمان تبغى تشوفك
أمل /ليه ماكلمتني عنها رغم انها قريبه منك كل ذا
نواف/ ماشفت لها داعي المهم وش توصلتوا له باجتمتعكم السري. عزالله اني رحت فيها
امل /مره مشاعل قالت لي كل اسرارك ههههههههه
نواف/ مابعدتها عنك من فراغ انا اوريها تزورك من وراي
امل /والله ذوق مره لها حضور طافي ماشاء الله ياجمال رسميتها عاد نواف الصغير. لحاله شيء ثاني
نواف/ نواف مريض بصدره من ولد مايتحمل عاد مشاعل اكثر وقتها بالمستشفى معه واللي يزيده العله اللي معه وماهو راضي يتركها
أمل /كيتي قصدك
نواف/ هي نفسي اقتلها بس اخاف يروح فيها على شانها هديه من ابوه متعلق فيها الله يصبها بعله وتموت وتخلصنا
أمل /هههههههههه حرام عليك ضعيفه
نواف/ ضمها انتِ اللي حرام اللي تسوينه فيني ارحميني وش ذا الجمال. زاد جمالك من حملتي
امل /سمنت كثير ماعدت حلوه
نواف/من قال انا اعشقكك كذا وصار يبوسها امل اي
نواف بسم الله عليك وش فيك
أمل /بطني
نواف/ وين الالم. بسم لله عليك
أمل /بس شوي مغص. بيروح الحين نواف خلها تتمدد
حط يده على بطنها وصار يردد باسم الله 3مرات ثم يقول اعوذ بعزت الله
وقدرته من شر مااجد واحاذر 7مرات ثم يرجع يعيدها من جديد
امل/ حبيبي راح الالم خلاص
نواف/ الحمدلله ارتاحي فهد شكله بيتعبك
وصار يكلمه وامل تضحك
نواف/ وش فيك تضحكين سوالف خاصه لاتسمعين
انا وفهد بس
امل /ماسمعت شيء
بس تقوي ولدي علي
نواف/ههههههههههههه
جلسوا يومين ماطلعوا ثم تمشوعلى البحر وزاروا حديقة الريفيرا
أمل مليت منها ابي دزني
نواف./دزني كنسلتها لما تودلين ان شاءالله نجي مع فهود
الحين انتِ تعبانه واعرفك ابي ابي
أمل /مابي ابي ازورها ماراح ارجع لين اروح لها بكون عاقله وماراح اركض بس ابي اروح وصارت تبكي
نواف/ انا لو ماتبكين قدامي كانت اموري بخير. خلاص باخذك بكره
امل/ حضنة فرحانه
نواف/الوالد وش فيك راميه نفسك بقوه. تذكري فهد ويسمي علي ولده
امل /صارت تدور بالغرفه نواف شالها. وحضنها بقوة على شان ماتتحرك. شكلك ما تحبين فهد وتبغينه ينزل
أمل/ انا اسفه فهود ماما فرحانه.
نواف/ يسوي صوت طفل ماما انا احبك وانتبهي على نفسك على شاني
امل /صارر تبكي
نواف/ تراك صايره بكايه كل شوي تبكين. الله يعدي الست شهور ذي على خير
أمل / انا بالرابع باقي بعد كثير
نواف/اصعب شيء الاشهر الاولى. شكلك بتصيرين فيها زي ندى اول مره جننتنا ماصدق تولد تخيلي من
حملت لين ولدت وهي بس قولي كيفك تبكي
انتم غربين بنام نامي والامافيه دزني
امل/ نامت بسرعة ونواف يضحك لما يشوفها مبسوطه خلاص يكون بعالم ثاني
اتصل بامه وسوى كم اتصال منها مشاعل طبعا ثم نام
امل /حبيبي تاخرنا. نواف تاخرنا بليز اصحى. انا اكلت فطور واكلت الفتيامين وشرب الحليب كله والله اصحى
نواف/كويس. كم الساعة امل 9
نواف/ صحيني
امل /باسته لين قام اخذ شاور بسرعة غير ملابسه واكل بسرعه وامل تنتظر ونزلوا وعلى عالم دزني
كلها ساعة ووصلوا اورنج كاونتي. اللي فيها دزني لاند
امل من دخلت وابي ذي ومشينا هناك
نواف/امل راح نجي كل يوم لين تملين بس لاتركضين ولا رجعنا للرياض
امل /خلاص ماعاد اركض. بس بسرعه ابي اشوف سنوايت وابي الاقزام
نواف / كل شخصياتك بتصورين معها لاعدمت فرحتك ابد شالها وطلعوا
فروا باماكن كثيره وحتى نواف. صار يلعب معها وفازوا بكل لعبه ولا رجعوا الااما سكرت اربع ايام نفس الوضع ثم سافروا لفرنسا لان ام نواف. هناك
امل /بالطياره نايمه لين وصلو باريس
نواف/ هههههه هذا العب بدزني
امل /صراحة انبسطت حيل حيل المره الجايه
باخذ الوالده وهيفاء وندى وجوري والعنود معنا
نواف/.ان شاءالله واهم شخص فهد
امل /اول واحد فهد
نواف /الوالده تنتظرنا
نزلوا وعلى البيت
اول مادخلت امل على ام نواف
اللي جالسه بالصاله.
امل /اشتقت لك حيل وسلمت على راسها ويديها ثم ام نواف ضمتها
وانا بعد اشتقت لك طولتوا
نواف/ خلصتوا ولا باقي اخذ لي شاور
ام نواف/ ياغيور تعال. سلم على امه وسحب امل عن حضن امه وجلسها جنبه
ام نواف/ ليه اخذتها مشتاقه لها

نواف/ ماهي نونو خلها تتجلس ززيي
امل /انا تعبانه شوي برتاح شوي ثم انزل استاذن
نواف /تحسين بشيء
امل/لا بس ارهاق. وعلى حضنه
ام نواف /امل ماعليك منه قولي لي انبسطتي
امل/ حيل مااصبرت وقامت وجلست جنب ام نواف وصارت تحكي وتشرح وام نواف مستمتعه بسوالفها
ونواف/يتامل امل وهايم فيها
ثم حطوا العشاء تعشوا وجلسوا سوالف
نواف/ امل خلاص لازم ترتاحين.
ام نواف/امل اطلعي فوق ارتاحي كيف النونو
امل /يسلم على جدة وبخير وكبرنا شوي شوفي
نواف/انا قررت اسميه فهد على الوالد.
ام نواف/ الله يقومها بالسلامه. وتكون بخير وفهد بخير
أمل /ويخليك لي ياحلى جدة بالدنيا سلمت عللى راسها وطلعت فوق لجناحهم. غيرت وصلت وتمدد ت ونامت ونواف لسى تحت
نواف/ طلع غير ملابسه وجلس شوي ونام
جلسوا اسبوع بباريس ثم رجعواللرياض
امل بعد مارجعت تحاول تخلص اشغالها بالوقت اللي يكون نواف مشغول
باعمال ولما يرجع تكون متفرغة له
نواف /امل. اجلي المساتر لما تولدين باين ماراح تخلص
امل/ انا رحت اليوم وقلت للدكتوره بعد ماخلصت من بحثي
نواف /كويس.
امل/ صراحة فهد يتعبني كثير
نواف /عساني انا وهو فدوة لك
أمل /امس هند ورحاب وخلود يضحكون علي لما كنت اسولف ولما تحرك. صرت ابكي
نواف/هههههههههه المفروض خلاص تتعودين عليه لما يتحرك الوالده. بكره تقول من الاسبوع ذا بتكون الجمعه عندنا بالبيت على شانك.

امل /بس مابيها تتعب ترى والله الوالده ماش ماهي عاجبتني من رجعت من فرنسا. وهي صحتها بالنازل
نواف /لاتقلقين ان شاء الله بتكون بخير
امل / صارت ماتطلع كثير ومشغوله تجهز غرفة فهد. خواتها. وبناتهم كل اسبوع عندها
وصديقاتها بعد
امل/ كملت السابع
أمل /نواف انا خايفه عليها. انا اتصلت بدكتورها بفرنسا.
نواف/انا حاولت فيها. ورافضه تسافر. جربي انتِ ماترفض لك طلب
امل/انا بسافر معها اذا وافقت.
ودخلت لام نواف
أمل /السلام عليكم كيفك ياغاليه اليوم
ام نواف /وعليكم السلام بخير الحمدلله بشوفتك
أمل /سلمت عليها وجلست جنبها. الا اليوم احسن. الحمدلله
امل /يالغاليه ممكن اطلب منك طلب وماترديني
ام نواف /انتِ بس امري
أمل /ابيك تسافرين معي انا خايفه. قربت ولادتي
ام نواف /لاتخافين بسم الله عليك لا ان شاءالله تقومين بالسلامه.
ولدك دلوع متعبك كثير
أمل /مره هههههه تبين نسافر لندن ولا فرنسا
ام نواف/ اللي تبغين. انتِ
أمل /اجل باريس ونجلس ببيتنا
اليوم راح تخرجين من المستشفى وانا ونواف نبغى تشرفينا ببيتنا
ام نواف /امل بس انا ماارتاح الا في بيتي
نواف/ افا بيتي بيتك انتِ تامرين على روحنا
امل /على شان فهد طيب
ام نواف/الله يخليكم لي وضموها
وفعلا طلعت ام نواف معهم.
امل /نور البيت يالغاليه
ام نواف/ امل. الله يسعدك. ويخليك لنا والله يشهد انك اغلى من بناتي
امل / ضمتها وانتِ غاليه الله يخليك لنا

وتجمعوا. خوات نواف واحلى سهره
هيفاء/اقول يام نواف انا لي شهر اترجاك بس. اجلس عندك بالبيت وانتِ رافضه وامل بخمس دقايق اقنعتك بالسفر وتجين عندهم. وش السالفه
امل /هيوف
نواف/ هيفاء حنا غيرلاتقارنين نفسك. فيني انا واموله
ندى /اهم شيء انك ياالغاليه اقتنعني بالسفر
امل /جوري تسافرين معانا
جوري /مااعرف بس اكيد راح ازوركم.
نواف/لااشوف ولا وحده بنسافر شهر عسل
وباخذ الوالده معي
العنود /والله الوضع مو وضع شعر عسل عناد. انا باسافر. معكم
نواف/ بتصل بزوجك. واصرفك. ‘امرك هين
ونواف جنن خواته.
ثم الكل رجع بيته
أمل /نواف انا بنام مع الوالدة
نواف /لا. انتي تعبانه وبعدين الاخ مايحلى له يلعب الا بالليل روحي ارتاحي وانا بضل عندها
أمل /بس انت بكره مشغول مره لازم ترتاح وتنام زين
نواف /قلت روحي نامي
طلعت لغرفتها غيرت ونامت شوي. وصحت حاولت تنام. بس ماقدرت غيرت ملابسها ونزلت الا ام نواف نايمه
ونواف /نايم بالجلسه العنابيه باخر الغرفه
امل/ حبيبي. اطلع نام فوق
نواف /ليه صاحيه
أمل / فهد. كالعادة يلعب
نواف/ فديت ولدي اللي مروق يسعد لي جوك يابطل
امل / ههههههه اطلع ارتاح
نواف/ لاتتعبين نفسك فهد خلاص نام خل ماما ترتاح وباسها وباس فهد وطلع فوق كمل نومه
امل فرشت سجادتها صلت الوتر ثم اخذت القران وصارت تقرا

لين اذن الفجر
صلت ثم صحت ام نواف وساعدتها توضت وصلت. ثم امل صارت تقرا قران عليها بصوت عالي
ام نواف /لاتتعبين نفسك
أمل /لا انا كذا مرتاحه لما اقرا له يهدى وينام
وبعد يريحك انتِ بعد برجع اكمل وانتِ نامي
أمل/ كملت قرايه وفعلا ام نواف نامت. ثم امل تمددت جنبها ونامت
نواف/ صحى اخذ شاور ولبس ملابسه ونزل للمكتب جهز اوراقه وسو كم اتصال وطلع لغرفة امه
دخل الا امه جالسه قدام الشباك اللي مطل على الحديقه. نواف صباح الخير يالغاليه الا اليوم مره كويسه. لاعدمت. جلستك
ام نواف/ اليوم الحمدلله بخير. واحد ينام معه القمر ويصحى تعبان.
نواف/ اكلتي
ام نواف /الحمدلله. واكلت ادويتي امل ماقصرت تصحى وترجع تنام ماارتاحت الا لما اكلت كل ادويتي شوفها نامت اخيرا.
نواف/ وانا من ياكل معي ……..مشاعل /انا صباح الخير
ام نواف/ياهلا والله صباح النور
سلمت على ام نواف حتى نزلت وسلمت على رجوالها
ام نواف/ مشاعل انا بخير لاتبكين
مشاعل /الله يخليك لنا ولايحرمنا منك انا اسفه تاخرت بس نواف بالمستشفى طلعت وبسرعة جيتكم
نواف/احم انا هنا
مشاعل /اشوفك بخلص اول مع الوالده واجيك
ام نواف /قلت لك لاتجين
مشاعل / لا مااقدر تدخلين المستشفى وما اجي نواف بخيرومعي جاي لاتخافين علي انا بخير لما اشوفك بخير
ثم سلمت على نواف
نواف /الحمدلله على سلامتك نورت الرياض
مشاعل/ بنور اهلهاناصر جاي معي ترى اخيرا اقتنع
نواف/ زين وين نواف
مشاعل / شاف له شيتا ويحسبها بسه هههههه وجالس يحاول يلعب معه
مشاعل/ وين اموله
نواف/ شوفيها نايمه قدامك
نواف/ بطلع لسميي وراح يجهزون الاكل
مشاعل /ياحلوه ام فهد اصحي
امل /شوي بس نواف
مشاعل /حبيبيتي مشتاق لك اصحي على شاني
صحت امل مرتاعه
مشاعل /ههههههههه نواف انا افا بس
امل /مشاعل وضمتها.
مشاعل /اصحي ماني نوافك
ام نواف /مشاعل كل شيء الا بنتي لاتعصبين فيها
مشاعل /اعرف هيفاء تشكي لي. تقول الوالده تحب امل اكثر منا
انا المشكى حق العايله ههههههه
مشاعل/. الاكل جاهز وزوجك جوعان. لاتتاخرين
امل /وين نواف الصغير
مشاعل / مع نواف الكبير
امل/ بدلت بسرعة ونزلت وطلعت ام نواف للصاله واكلوا سوى
ام نواف /امل والله شبعانه. اكلي انتِ.
أمل / اصلا حنا الظهر الحين. لازم تاكلين ولا ماراح اكل
مشاعل ونواف سوالف.
نواف الصغير /مشغول يتامل البيت ويتامل امل واهم شيء عنده الشيتا اللي تتمشى يبغاها وخايف منها
بعد الفطور نواف طلع ومشاعل وام نواف سوالف
امل /راحت وجابت Loالشيتا حقتها نواف يتفرج
امل /بالانجليزيه. تعال الى هنا
نواف/ انا خائف منها. سوف تعضني حاولت ان اقترب منها ولكنها كادت ان تعضني
امل /. انها لاتعرفك جيدا فخافت منك.
LOانه نواف صديقك الجديد
ومسكت يديها على اساس تسلم على نواف

نواف /قرب لها ومسك يدها
أمل /اعتادت على اللغه العربيه لاتفهم الانجليزيه
ثم شالتها وعطتها نواف
كانت هاديه نواف عجبته وفرح لماشالها.
عاد لو متعوده على على الاطفال. خصوصا عيال هيفاء يدايم يلعبون معها. وتحبهم ف تحسب نواف منهم وانسجمت معه
مشاعل / نواف. اتركها
إمل /مشاعل خليه يلعب معها متعوده على الاطفال. ماتاذي
مشاعل/ انا بنفسي اخاف منها
أمل / هههههه ماتخوف زي البسه الا غريبه وين كيتي
مشاعل /ضاعت بالمزرعه وارتحت منها رحنا لمزرعة عمي بفرنسا المهم ارتحت منها احمد يقول بجيب له وحده زيها قلت انا ماصدقت تضيع. تجيب لي وحده هههههههههه
امل /وتقبل الموضوع
مشاعل /طبعا لا جلس اسبوع يبكي وتعبت نفسيته بس اخر شيء. رضى صحته تحسنت والله
امل /الحين ليه ماتخلينه يتكلم عربي
مشاعل /ابوه رافض هو يفهم لما تتكلمين عربي بس مايتكلم
يالله استاذن. بالليل نرجع لكم
امل /مافيه طلعه. ماصدقت تزورين الرياض وين تروحين
مشاعل /بيتنا وين اروح
أمل /مافيه انتِ ببيت اخوك منتي بيت غريب واذا على احمد انا. بكلمه روحه مافيه
ام نواف /مشاعل خليك معنا
مشاعل / اللي تامرين فيه. وباست يديها
امل / انتِ اطلعي ارتاحي وطلعت معها للجناح حق الضيوف اللي فوق
مشاعل /بيتكم جميل فديت. ذوق نواف
امل / هههههه اي شيء الخدم موجودين تماضر الطاقم جاهز
تماضر/ كل شيء تحت امرك
امل / مشاعل اتركك ترتاحين.

ونزلت
جلست مع ام نواف تقرا لها شعر ثم نامت ام نواف
امل /جلست تلعب مع نواف ثم نام. وطلعوه فوق
نواف /مساء الخير
أمل /مساء الشوق. لاتعبت حبيبي
نواف /لاندمتي ياروح نواف كيف الاموره
امل /بخير. الحمدلله
الصلاة صلي ثم نجهز السفرة
نواف/ الوالدة تغدت
أمل / اكلت فواكه ونامت
ومشاعل ونواف نايمين
بس انا وانت نتغداء
نواف/ يكفيني انك معي وضمها
امل / الله لايحرمني منك.
نواف /كيف اقنعني مشاعل تنام عندنا
امل /انا طلبتها والوالده طلبت ووافقت واتصلت باحمد وقال على كيفها المشكله منها ولا احمد عادي عنده اصلا
نواف /ههههههههه احمد اصلا خاتم باصبعها تحركه وين ماتبغى ههههههههه متعبه نفسك تتصلين عليه
أمل / الله يخليك لي يارب
نواف/ ويخليك لي ولا انحرم منك ابد ابد.
وضمها وطلع
طلعت امل صلت وغيرت ملابسها. لبست فستان حمل مشجر نعوم فكت شعرها وبس روج ورسمت عيونها وتعطرت. ولبست طقم نعوم ونزلت
ودخلت لام نواف الا نايمه سمت عليها وطلعت الا نواف جاي
امل /نايمه لسى. الضغط كويس. لاتخاف
نواف/ الحمدلله. اجل نتغداء وهو ضامها
مشاعل / انا وش خلاني اجي في بيت عصافير الحب
نواف /هههههههه لان الله يحبك. وش مصحيك انتِ انا وزوجتي بنتغداء غداء رومانسي.

مشاعل /صحيت على شان اخرب عليك الجو
نواف/ انا جوعان مشينا
تغدوا
نواف /مشاعل نمتي زين
مشاعل /حيل نومه بعشرين سنه بلندن
نفسي اسكن هنا

الغلا في نجد فطره و القصيد
يبتسم لا صافح إحساس البياض
والمشاعر من غلا شوقي تزيد
من يلوم القلب في حب الرياض ؟

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 06:14 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الثاني والاربعون )
….!
اكتبك عشق يا أرض الرياض
في كلامي حب عيا يكتبك


نواف\ وليه ماتسكنين هنا لاتقولين احمد
مشاعل / عندي مشكلتين. اول شيء احمد يقول انا مشاغلي كلها هناك ومالي مصالح بالرياض ليه نرجع
والثاني نواف مايتحمل. جو الرياض طالع بريطاني اصلي. مايتحمل الحر. والشمس
نواف/ هههههههههههه مو علي
مشاعل / نواف طلبتك. اقنع احمد والله نفسيتي. تعبت من لندن. اكرهها
نواف/ واذا وافق احمد وش بتسوين بولدك
مشاعل /كذا ولا كذا ابوه بياخذه
امل /وتتركينه ياخذه
مشاعل /وش اسوي فيه دامه فكر اخير ان له ولد ياخذه متاكده راح يتركه عند الوالدة اعرف يبغى يخرب بس حياتي. وانا قلت ماعندي مانع ياخذ ولده
نواف/ احسن من عقله انك بترجعين له
مشاعل /الوالده كاتبه كل املاكها باسمي
نواف/ قولي كذا مو حب بولدك
مشاعل/ ههههه اقتع لي احمد. ابي اعيش. بديرتي
نواف/ اخاف تملين بعدين
مشاعل / لا مستحيل
نواف/ لاتسوين زي العنود
مشاعل /هههههههههههه والله الله يستر.
أمل /وش فيها العنود
مشاعل./ انا والعنود كل وحدة عندها امنيه. انا تمنيت اتمنى اتزوج واعيش بالرياض وانقلبت على راسي وتزوجت وعشت بلندن
العنود تمنت تتزوج وتعيش ب المانيا
المهم تزوجت. ورجعت للرياض.
بعدين طلبت زوجها وعاشت ببرلين ستة شهور ماتحملت ورجعت للرياض. اساليها بتقول مافيه زي الرياض هههههههههه
نواف/ اخاف لما تسكنين . تقولين ابي لندن
مشاعل /لا ماراح اقول
بعد الغداء مشاعل طلعت للحديقه وجالسه بالشمس
ونواف راح لامه
امل نامت
صحت بعد العشاء غيرت ونزلت بسرعة
الا نواف ومشاعل وجوري وندى بغرفة ام نواف
يعلقون على مشاعل
نواف/فاتك ناس جالسه بشمس الرياض
مشاعل /تراها نعمه انتم منتو مقدرين والله يازين الحر والشمس ترى لندن تجيب الاكتئاب. الرياض كذا توسع الصدر
امل / حقيقه والله
مشاعل /انا طالعه ابي اشوف الرياض
جوري / انا بطلع معك مابي يفوتني حركاتك.
ندى/ وانا بعد
نواف/ اقول ترى تضيعون مشاعل ومشاعل بتدلكم
ندى/ افا بس
مشاعل /اموله تجين معانا
امل / لا بجلس عند الوالدة
ام نواف/ ماعليك مني. اطلعي معهم
امل/ جلست جنبها. ومسكت يدها وباستها لا يالغاليه ابي اجلس معك
نواف/ انا طالع انام لي شوي وراي موعد
صحوني الساعه 10
امل / اوكي نوم عافيه
امل/ تمددت جنب ام نواف وهي نعسانه وسوالف مع ام نواف
ام نواف/اموله نامي
أمل /معك انا كملي سوالف ماماتي لما حملتي بنواف تعبك
ام نواف/ ههههههههه لا. اهدى واحد عكس خواته حتى مايتحرك كثير
بكل شيء نواف هادي حتى هو صغير وصارت تتكلم عن طفولته
وامل /تضحك
ام نواف/ نواف مااخذك لبيتنا بلندن
أمل/ لا حنا لما نسافر نسكن بالشقه ماتكلم عنه ابد
ام نواف / نواف مايحبه كثير ترى لانه لما يروح له يذكر ابوه
أمل / ماماتي اجل ولدي ماطلع على نواف جنني يتحرك كثير الحين يتحرك هههههههه
وحاطه يديها على بطنها وتضحك
ام نواف/ عمته جوري نفس كذا ولدتها بالثامن من كثر ماتتحرك
امل / تتوقعين. يسويها فهد ولا يستنى موعد الولاده.
ام نواف /ان شاء يهدى وتولدين بموعدك انتِ ارتاحي واكلي كويس واقري قران كثير ويهدي
امل / ان شاء الله
طلعت امل صحت نواف
نواف/ يالله انا طالع تبغين شيء
امل/:سلامتك انتبه لنفسك
نواف/ انتبهي لنفسك فهود لاتتعب ماما. خلك عاقل.
باسها وباس فهد ويحاكيه تحرك
امل /بالله روح لمشوارك ماصدقت يهدى تصحيه انا الضحيه والله
نواف/ فهد فهد تسمعني العب و خلك نشيط. بابا مشتاق لك
امل / نواف
نواف/خلاص ونزل يضحك مر امه وطلع
امل/ رجعت سوالف مع ام نواف تعشت معها
ثم اكلت ادويتها
جا الدكتور سووى تحاليل وكشف على ام نواف ثم طلع
ونامت ام نواف وامل. بعد تمددت جنبها ونامت
مشاعل والبنات مارجعوا الا الفجر
ونامت
نواف/ امل اصحي
امل /لاتطلع صوت وسحبت نواف. وطلعت
من شوي نامت.
نواف /افا
امل /تعبت بعد الفجر رجع االالم لها بس الحمدلله من شوي هدت ونامت
نواف /انا جهزت الطياره تبغون اليوم ولا بكره
امل /امل بكره نسافر. اول. ترتاح اليوم بعد التعب وانا لازم اشوف عمي وخواتي قبل اسافر
بس لين تصحى مشاعل واخليها عندها واروح
نواف /روحي انتِ مشاعل ماراح تصحى الا المغرب
انا بظل هنا.
أمل /ليه ومشاغلك
نواف/ الوالدة فوق كل شيء. روحي. خلصي امورك
أمل /اجل. اذا تحسنت صحتها وبتتحمل نسافر الليله
نواف/ انا لازم اوديها المستشفى
امل / بغير واطلع
نواف /لاتطلعين لين تاكلين شيء
امل غيرت وقالت جهزوا الاغراض للسفر ونزلت. اكلت وطلعت
اول شيء طلعت لبيت عمها سعود
وجلست عنده ساعتين بعد الظهر لبيت هند الاخواتها مجتمعين عندها سلمت وتغدت عندها وطلعت للبيت
نواف/ الوالده. تسال عنك
امل/ بدخل لها وش فيك
نواف/اليوم تعبانه تعبت بعد ماطلعتي
امل /نواف حبيبي بتكون بخير وش فيك
ضمها وهو يبكي
امل/ وش فيك روعتيني
نواف/ خايف عليها مااعرف تعبت ثم صارت ترجع
امل /وش فيك روح ارتاح بدخل لها
امل /السلام عليكم انا اسفه تاخرت عليك
ام نواف/ فقدتك صحيت ماشفتك
امل /جلست جنبها سلمت على راسها ويدينها
لماشفتك نمتي طلعت لبيت عمي سعود ثم مريت خواتي كلهم يسلمون عليك
ام نواف /الله يسلمهم من كل شر تعرفين ماارتاح الاتكونين معي
أمل / انا اسفه تاخرت عليك امري. بس تدللي
واخذت ماء وشربتها
ام نواف/ الله يرضى عليك والله على ذا الخدم كلهم ماارتاح. ولا عاد ابي شيء منهم
أمل /مابيهم يخدمونك وانا موجوده انا بخدمتك بكل شيء بس ارتاحي وضمتها امل اكلتي والا اكلك بيدي
ام نواف/ نواف حاول بس انا مااشتهيت شيء مااعرف من صحيت. وانا تعبانه وتشرح الالم لامل
امل :ماتشوفين شر يالغاليه. ابد مافيه شيء بس ناسيه دواءاك يالغاليه دواك بالساعة ونواف ماانتبه له وطبيعي ترجعين راحت وجابت الدواء وعطتها ثم طلعت وطلبت اكل ام نواف ورجعت
جابوا الاكل وجلست تاكلها ثم. كملت باقي الادويه
ثم جلست تقرا لها كتاب
نواف /دخل مع مشاعل الا امل جالسه جنب ام نواف وتقرا وام نواف تضحك
نواف/ ام نواف كيفك الحين

ام نواف /بخير الحمدلله
مشااعل / سلمت وجلست جنب نواف
مشاعل/. مامي متاكده انك بخير
ام نواف/وش فيك انتِ وهو انا بخير
أمل :/حبيبي ماماتي بخير بس انت والمرافقات ناسين دواها
نواف/ يوه نسيته كله منك انتِ اشغلتيني
مشاعل /. طيب. انت عقلك مو معه اصلا
ام نواف/ نواف اخذ مشاعل واطلع. معها
نواف /اللي تامرين فيه
امل /نوافي انا عند ماماتي
نواف/ يالنونو
وزعل وطلع مع مشاعل تمشوا بالرياض
أمل /ماماتي بنسافر الليله ان شاء الله. يرضيك
ام نواف /وراكم مستعجلين
امل / ابي اتطمن عليك ونواف بعد ونبي نطلع بعد ماتصيرين كويسه للندن نبي نزعج مشاعل وش رايك
ام نواف/ ههههههههه الله يخليك لي
يعجبني اسلوبك اعرف انك بتسافرين على شاني
امل ضمتها وصارت تبكي
امل /انا خايفه عليك
ام نواف/انا بخير لاتبكين
أمل /الله يخليك لنا ولايحرمنا منك ابد ابد
تقريبا الساعة 11 والطياره اقلعت ام نواف ونواف وامل ومعهم مشاعل وولدها
نواف/ نامت
أمل /ايوه نامت ومشاعل بعد نامت وين نواف
نواف/ شوفي وش يسوي تخلي وش جايب معه ولا انتبهنا له
امل /يوه جايب لو معه ههههههههه
وشلون ماشفناها
نواف/ اكيد من تحت راس جوري من شفتها بالمطار تضحك وماسكته وانا عارفه انهم مخبين معهم شيء
أمل /حبيبي بليز لو تصحى مشاعل وشافته. مااعرف وش بتسوي بلو
نواف/ والله من الطيارة ترميها اسمعي اخذي نواف وخليه بعيد انا بنام لي شوي مشاعل ماتنام بالطيارة غريبه نايمه
أمل /اعرف السبب بس غريبه مامعك خبر
نواف/ اول مشاعل كل اسرارها معي الحين سحبت علي واسرارها عندك وش السسبب قولي لي مااراح اخبرها
أمل / لو تبغا تعرف قالت لك
نواف سنذهب الى جدتك.
ودخلت امل عند ام نواف ومعها نواف ولو
نواف /نام وصحى الا مشاعل مشغله فلم
نواف/ليه ماحطيتي السماعات ازعاج.
مشاعل / هههههه تعال تابع معي حماس
نواف/ شفته قبلك مو حلو
مشاعل /طيب ايش بيصير
نواف/ مابغى احكي صايره تخبين علي اسرار وانا ماني زيك
اسمعي أحمد وافق انكم تعيشون بالرياض
بس يقول لازم ارتب اموري. وينقل اعماله.
مشاعل /قول والله اخيرا
نواف/ ليه شايفتني كذاب بس
فيك شيء. مو طبيعي وش السالفه.
مشاعل/ اي سالفه
نواف / ينقل كل شيء وهو اللي ماعمره سكن بالرياض لعيونك ويقول هديه لها وش وضعك مع زوجك اعترفي. وش مسويه بولد عمي
مشاعل /امل ماقالت. لك
نواف / خليك من امل. الحين انا اسالك
والله من تعرفتي على امل وانتِ خربانه
مشاعل /هههههه ليه خربانه
نواف/ انا مايوقف معي دايما الا انتِ والحين بصف امل من لي انا الحين

مشاعل/ افا وانا وين رحت
نواف/ المههم نرجع لللي امل معها خبر فيه وانا لا
مشاعل / قربت لنواف وتكلمت باذنه ورجعت مكانها
نواف/ ضحك من قلب
وانا اقول. أحمد. يقول هديه وابي راحتها وطلع الموضوع كذا. انا كيف
راحت من بالي
مشاعل /هههههههههه بس انا طلبت قبل نسافر ورفض وهو عارف.
نواف/ عاد اساليه لما تشوفينه. مالي دخل مبروك يالغالبيه وافرح بعيالك كلهم اسمعي مانبغى زي اول مره اهمال المره اهتمي. لاتجننيني يكفيني امل
أمل /وش فيها امل
نواف/ ابد ماخذه قلبي وروحي
امل /ههههههههه. قلتي له
مشاعل. /ايوه اسمعي الخبر الحلو
راح اسكن بالرياض تخيلي. اخير.
أمل /مبروك تشمسي لين تملين هههههههههههه
نواف/ دوم فرحتكك
مشاعل / الله لايحرمني منك ابد
أمل /مشاعل ممكن طلب
مشاعل/ امري وانا اسويه لك
أمل / انا. اهديت نواف لو ممكن تسمحين له يحتفظ فيها
مشاعل /اوك موافقه لعيونك
عاد نواف متخبي ورى امل وشايل لو
نواف/ تعال الى هنا لن ياخذها احد منك
جا يركض لخاله وهو فرحان
امل /فديت الفرحان كان خايف من شوي
ويبكي
مشاعل /لو يتكلم كثر مايبكي كان عرف يتكلم
أمل /مشاعل الا صدق مايتكلم كثير
مشاعل /لما يتكلم يتعب ومايعرف يقول اللي يبغى فا يصير يبكي

نواف/ مشاعل. لازم نسوي له العمليه
مشاعل / تعرف لو علي انا سويتها من زمان ابوه رافض وزادت حالته
وانا خفت اسويها انا واحمد ويصير فيه شيء ويحطها براسي
نواف/ يصير خير ان شاءالله انتِ اهتمي بنفسك وبالجديد ونواف بيكون بخير
مشاعل / ان شاءالله
أمل /كم باقي ونوصل
نواف /مااعرف
مشاعل/ ساعة تنامين نامي
امل/ لا بس سويت قياس للضغط ولقيته مرتفع شوي وخايفه عليها
نواف/ صحيها احسن وراح لامه
وامل ومشاعل معهم
نواف/يالغاليه اصحي ابي اسولف معك
ام نواف/ياوليدي عندي صداع فضيع
أمل /جابت عصير ومعها. دواء الضغط
امل / ماماتي بس على شان الطيارة وتعرفين نومتها تتعب وعطتها
الدواء وجلست تسولف معهم
امل /كيف الصداع
ام نواف/ احسن الحمدلله
امل /رجعت شافت الضغط
واشرت لنواف. انه نزل شوي
نواف /ترضين يالغاليه امل
ام نواف/ انت اللي تعصب فيها. ولا امل مافيه منها
نواف/ لاتمديحنها مابعد قلت وش مسويه اصلا خلاص. هونت
ام نواف /حط ببالك انها حامل وتعبانه اهتم فيها ودلعها مو تضايقها
نواف/ بس وانا من يدلعني
مشاعل/ خلاص سحبنا عليك
نواف/ انتِ بذات. اسكتي
مشاعل /ليه خالتي قلب علي
امل /يالغاليه وش رايك اول مانزل بفرنسا نسحب عليهم وانا وانتِ نسافر لحالنا نزور مرسليا

ام نواف/ لا ماهو جوها الحين الا اذا تبغين نسافر للندن
املل /ماهي شينه بس اخاف يلحقنا نواف
نواف/ يام. نواف ترضين تتركين ولدك. وحيدك مع مشاعل
مشاعل /باكلك يعني اصلا انا ماني فاضيه لك
نواف/مشاعل انتِ متغيره علي والله. وطلع وهي لحقته وامل وام نواف يضحكون
ام نواف/ مشاعل متغيره وصايره اعقل من تزوجت أحمد
أمل /هي تحبه كثير يمكن تغيرت على شانه
ام نواف /مشاعل عسل بس عنيده زي نواف وفوقها عندها نظرها قدام تحسب للشيء قبل تقدم عليه امل تعلمي منها
أمل / ان شاءالله ثم صارت تسولف عليها لين وصلوا باريس
نواف/ امل تعالي
امل /حبيبي الحمدلله على السلامة امرني
نواف/انا بنزل وراح نطلع للمستشفى على طول نتطمن عليها احسن
امل /اعرف وقلت لها وماقالت شيء قلت نبغى نتطمن على الضغط

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 06:24 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الثالث والاربعون)

لاقلت يانفسي على الحزن بدري ..
تقول : فرقا اللئ فقدناه .. يوجع


نواف /الله لايحرمني منك
اجل ماله داعي ادخل امهد لها.
امل/اوكي ترى هيفاء بتوصل بكره
طلعوا للمستشفى
المستشفى جاهزين وينتظرنها وعلى طول استقبلوها وسوو كل التحاليل
امل /نواف تاخروا ابي ادخل لها
نواف /انا طلع للدكتور ادخلي لها
مشاعل نايمه بالاستراحه ونواف ارسلوه للبيت
أمل/ مشاعل اصحي والله لو انك رايحه مع ولدك احسن
مشاعل /وش فيك توني غفيت
أمل /هههههههههه لك ساعتين. امشي بس بطلع للبيت نواف يقول ارجعوا للبيت
مشاعل /زين وطلعوا للبيت
امل /غيرت ونامت على طول مشاعل بعد اخذت شاور سوت رياضتها اليوميه ثم سوت اتصالاتها ونامت
امل /صحت قبل العصر وغيرت وطلعت على المستشفى
امل /مساء الفل يالغاليه شوفي الورد الجميل ذا وسلمت عليها
ام نواف /جميل مره يسلم لي ذوقكك
امل /كيفك اليوم
ام نواف/ احسن والله تطمني نمتي كويس
أمل /الحمدلله وبعد فهد ماتعبني اليوم
وين نواف عنك
ام نواف/فديت قلبه راح يتمشى شوي ويقول بيقابل الدكتور
أمل /جلست تسولف عندها. الا نواف جاي
على طول حضنته كيفك حبيبي
نواف/ نمتي زين
امل /الحمدلله انا بخير بليز روح ارتاح وانا بجلس عن ماماتي
نواف/ يالغاليه تسمحين لي
ام نواف /ابيك ترتاح ان ماعلي هنا امل معي
نواف/ سلم على امه وطلع
ام نواف/ أمل الحقي زوجك احسه يبغاك بشيء
أمل /ان شاءلله برجع وانا جايه بجيب عصير
طلعت الا نواف واقف عند الباب
نواف/ حياتي وضمها
أمل /بسم الله عليك ايش قال لك الدكتور
نواف/ تخيلي يقول لازم نسوي لها عمليه توسعه بالشريان
يقول ان تعبتها منه
أمل / طيب دامهم عرفوا السبب الحمدلله ولاتخاف العمليه بسيطه وبتقوم لنا بالسلامه وبعدين الحين العلميه ذي بسيطه

نواف/ انتِ كلامك زي ماقال الدكتور يقول عادي بسيطه ليه خايف
أمل / طيب الله هو الشافي اصلا مو هم. واذا متردد استخير وكلنا ندعي لها. والله يكتب اللي فيه الخير ويشفيها ويخليها لنا. روح ارتاح وبكره يفرجها الله من واسع سماه
نواف/ انا الحين ارتحت اللي يخليك لي ولايحرمني منك ابد باسها وطلع
امل طالبه اكل وصل وجابت عصير ودخلت لام نواف
امل/ انا جوعانه صحيت ويسرعة غيرت وجيتك
ام نواف /مابي تطلعين من البيت وانتِ جوعانه الخدم. موجودين يسوون لك اللي نفسك فيه
أمل /والله اعرف بس قلقانه وجيتك بسرعة اتطمن عليك والحمدلله نواف طمني عليك
شربتها العصير ثم جلست تاكل وتسولف معها. ثم تقرا لها
لين نامت بالليل
امل /اتصلت على عمها سعود وعلى هند ورحاب واتصلت على امها مزنه بس مالقتها. واتصلت على ريما وعبير
ثم نامت
كل شوي تصحى. يا تشوف ام نواف يا فهد يتحرك وتصحى وبردت الجو بار وهي مسكره التدفئه اول كانت حرانه
وكذا لين الساعة 7 الصبح
ام نواف/ وش فيك لين تمشين
أمل / ابد بس حر ومابي اسكر التدفئه لانك تبردين
ام نواف/ بسم الله عليك
امل / تعبت منه طفشني امشي يهد اتمدد يصحى
ام نواف / يتدلع
أمل / ابيك تشوفين حفيدك اليوم
ام نواف / تدرين كل عيال بناتي ماشفتهم الا لما انولدو
أمل /ذا فهد مو اي واحد
نواف. /صباح الخير
ام نواف/ صباح النور
نواف / سلم عليها وجلس جنبها
نواف /كيفك اليوم نمتي كويس
ام نواف /انا والله بخير ونمت الحمدلله بس امل مانامت ابد ياقلبي عليها
نواف./وش فيك
امل /شوي حر وشوي برد وبعد فهد جنني اتمدد يلعب اتمشى يهدى.
نواف /ههههههههههه بس على شان فهود
امل /ايوه على شان ذا النتفه انا نازله اشوف الدكتوره
ونزلت نواف/جلس يسولف واكل امه الفطور وجلس ساعة تاخرت امل
الا امل جايه تضحك
نواف/ تاخرتي
أمل /اممم ماماتي ولد ولدك تحفه. تخلي يدينه على عيونه متخبي حاكيته. تحرك لما تكلمت الدكتور ماتحرك ابد. قالت لي انتي عودتيه تخاطبينه قلت لها ايوه
نواف /ليه ماقلتي اي اشوفه معك
أمل/ معي السي دي امسك شوف ولدك
نواف/ مامعي اللاب حقي بالبيت. بطلبه امل انا جوعانه اطلب معك اكل ناكل
ام نواف/ انتِ اطلعي للبيت نامي
امل/ لا ماني راجعه انا مرتاحه معك هنا
طلبوا اكل واكلت امل ونامت شوي على الكنب بالغرفه ونواف عاد المقطع مليون مره
وام نواف/ تضحك عليه
مشاعل / كيفك اليوم يالغاليه
ام نواف/انا بخير الحمدلله
مشاعل /الله يديم عليك الصحه والعافيه ويخليك لنا يارب
وجلست تسولف معهم وشافت فهد. وصارت تبكي
ام نواف/ وش فيكك بعد ماعمرك شفتي نونو
مشاعل /الا بس يجنن ياقلبي فديته
أمل /ازعاج فيه احد نايم عندكم
نواف/ تعالي شوفي وش طالب لك. المعجنات اللي تحبينها
امل /ماني مشتهيه شيء هيفاء ماوصلت
نواف/ مااعرف. يمكن طلعت للبيت
مشاعل/ الا وصلت وتعبانه وطلعت للبيت وراح تجي يمكن بعد شوي
الا هيفاء جايه
هيفاء /كني سمعت اسمي
وسلمت على امها وثم سلمت عليهم ثم جلسوا سوالف
نواف /امل بالله ارجعي للبيت انتِ تعبانه
لانها. ترجع ومصدعه حيل
مشاعل /امل بالله انتي تعبانه ارجعي معي للبيت
هيفاء /بليز الله يخليك ارجعي للبيت نواف روح معاها انا ومشاعل هنا.
نواف/ اوكي انا بجي قبل موعد العمليه
سلم على امه وشال امل ورجع للبيت
امل نامت ولاحست بشيء نواف. نام وصحى بدري وطلع للمستشفى
ودخلت ام نواف بغرفة العمليات وفعلا ماطولت. ونجحت العمليه
وطلعوها
مشاعل /الحمد لله. نواف لاتخاف الدكتور طمنا
نواف /الحمدلله
ورجعوا للبيت
امل /صحت على صوت نواف غير ملابسه تمدد جنبها وحضنها ونام
امل/ حبيبي
نواف /عيونه نامي ياروحي
امل /انا شبعانه نوم وعندي الم بمعدتي نزلت من السرير اخذت شاور لبست ملابسها صلت. ونزلت الا كل البيت نايم مافين احد ملت لحالها وهي تتالم اصلا ورجولها وبطنها رجعت لنواف اللي نايم ونامت. وصحت. الا وقت الفجر. توضت وجلست تقران قران لين دخل
وقت الصلاة صلت وقرت اذكارها صحت نواف
نواف صلى الا امل جالسه وباين تعبانه
نواف/ سلامتك ي الغاليه
أمل / لاتخاف شيء بسيط
نواف/باقي باسبوع وتخلصين الثامن . هانت
أمل / تعبت ماني قادره اتنفس
نواف/ اعرف حضنها لين صارت احسن ساعدها وغيرت ملابسها وطلعوا
تمشوا بشوارع باريس الهاديه ثم افطروا وطلعوا للمستشفى
أمل /الحمدلله على سلامتك وسلمت على ام نواف
ام نواف /الله يسلمك يالغاليه مابي اشوف دموعك انا بخير. الحمدلله انا احسن
امل /الله يخليك لي يارب ورجعت. تسلم على راسها ويدينها
نواف/ صباح احلى جده بالدنيا وجا وسلم وعطاها باقه ورد روز ملون. من تنسيق امل
ام نواف/ جميله
نواف/من فهد لجدته. يقول الحمدلله على سلامتك ياجدة
ام نواف/ الله يقر عيوني بشوفته واشيله بيديني
امل /ان شاءالله بتشوفينه وتزفينه بعد لزوجته
نواف/ الله يخليك لنا يارب
جلسوا عندها وعاد نفسيتها صارت احسن وامل بعد نست الم
بعد الظهر. هيفاء ومشاعل واحمد. جوا
احمد /الحمد لله على سلامتك ياعمه. ماتشوفين شر
ام نواف/ الشر مايجيك.
احمد /كيفك عساك احسن ان شاء الله
ام نواف /الحمدلله احسن
احمد . جلس شوي وطلع
وطلع نواف معه
مشاعل / اموله ارجعي للبيت انتِ تعبانه
امل /لا انا بخير بجلس مع الوالدة. بعد يومين راح تنور البيت الحمدلله وانا بظل معها
هيفاء/بس انتِ حامل لازم ترتاحين
أمل / لاتخافون انا بالمستشفى اذا تعبت. نزلت لدكتورتي
انتبهوا لنواف مااكل شيء اليوم
مشاعل /هههههه ماعلينا منه انا بطلع مع احمد عازمني وهيفاء بعد معزومه عند صديقتها محد فاضي لزوجك الخدم. بالبيت يطلب ويسوون له
أمل /الحق علي اصلا اللي اوصيكم
هيفاء /مشاعل محنا فاضين صح. اسمعي. عندي لك محل. يصلح لك
مشاعل /وين فين تبع ايش
هيفاء /تبع تحف واشياء نادره
مشاعل /نطلع. له الحين
هيفاء /اتركي نواف هنا ولا اتركيه مع احمد انا وانتِ بس
امل / اخذي ولدك انا تعبانه مالي دخل فيه
مشاعل /اصلا نواف مع احمد ماعليك منه
امل /بالله. سكروا الباب. وجلست جنب ام نواف ورفعت رجولهت ونامت
ام نواف/ ارتحتوا لما ضايقتوها
هيفاء /هههههههههه يالغاليه امل ماهمينها همها نواف وبس
وطلعت مع مشاعل
نواف/ رجع الا امل نايمه. جلس يسولف مع امه
أمل /خالتي وقت الدواء
ام نواف /انتِ ارتاحي الممرضات هنا
أمل /اللي تامرين فيه
نواف /امل لازم تاكلين
امل / انا جوعانه وبعد صايره مره دبه
نواف/ زايد حلاك. والله
ام نواف /بالحيل
امل /لا من الفيتامينات والحديد اللي اخذها.
وبعد من حملت وانا زايد وزني.
نواف/ بالله لاتتضايقين انا معجبني شكلك الحين اكثر من قبل عاد لما ترفعين شعرك مره اروح فيها حضنها وصارت تضحك
ام نواف /انتِ جميله بكل شيء. لاتتضايقين.
اكلها نواف. بالغصب شربها الحليب
أمل / متى اولد واخلص. اكره شيء بحياتي الحليب عذاب. والله
ام نواف /ههههههه. وين فهد راح يحب الحليب اذا امه. تكرهه وابوه نفس الشيء
امل /صارت تضحك بجو نواف اللي صار يتغزل فيها بقصايده
امل /الله بخليك لي ولايحرمني منك
امل/ نامت عند ام نواف ونواف رجع للبيت
واليوم الثاني مافيه جديد نفس الشيء الا خالات نواف زاروها
بالليل نواف/ حبيبتي ارجعي للبيت.
امل / لا بظل عن الوالده. مرتاحه
نواف /اي مرتاحه شوفي رجولك ويدينك بترجعين لللييت ولا اشيلك
أمل / اعرف جد مااقدر ارجع للبيت الوالده ماترتاح الا لما اكون معاها وطلبت الدكتوره بتشوف موضوع رجوالي انا رفعتها بس مافاد ماخف التورم.
نواف/ بسم الله عليك. انا حاس بوجعك الله يجعل جزا والدنيا بالجنه
نواف /رجع للبيت بعد ماتطمن على امل
من الصبح رجع
نواف/ صباح الخير
ام نواف/ صباح. النور امل سبقتك للدكتور
نواف /اكيد ماقدرت تنام
ام نواف /تتالم طول الليل ومسويه قويه
نواف/ انا نازل للدكتورلا اليوم احسن باس يدينها ونزل. وكلها ساعة وام نواف منوره بيتها
مشاعل وهيفاء مزينن البيت بالورد والزينات وجوري بالاستقبال
أمل / متى جيتي
جوري /امس
امل ماكملت الحفله وطلعت. ونامت
امل من دخلت التاسع وهي تعبانه ونواف لما شافها تعبانه. ماقدر يطول بالرياض رجع.
مشاعل/ رجعت للندن. وتجهز بتنقل لرياض
نواف/حياتي وش فيك. اليوم مره جوك. زفت
أمل /مخنوقه. كثير تعبت. والله
نواف/ بسم الله عليك. اسمعي الخبر الحلو على الصبح
امل /قول
نواف / العنود ولدت بنوته جميله. تشبه خالها الوسيم
أمل / الله يخلي لي خالها ثم اتصلوا على العنود وباركوا لها
نواف /هانت حبيبي. ماباقي كثير. اخذها وطلعوا يتمشوا شوي ورجعوا
ام نواف /امل عقبال ماافرح بوولادتك وتقومين النا بالسلامه
نواف /حياتي انا برجع للرياض عندي كم شغله وراجع
امل /سلم على عمي سعود قول له اني بخير والله لانه خايف علي حيل. وصارت تبكي

نواف/ بسم الله عليك بزوره واقوله انتِ ارتاحي بس اذا رضى جبته معي
ماراح اطول يومين وراجع وموعد ولادتك بدري عليه. لاتخافين ومابي تفكرين
امل / انشاء الله ريما ونوف وريم. بيزورني اليوم ونوف. تقول. بتجلس عندي لين اولد ماني خايفه تطمن. وبعد جوري. ومشاعل بترجع كلهم معي. لاتطول. بليز
نواف /ماراح اطول اقول. خلاص ماراح ارجع دامك تبكين
أمل /لا روح وترجع لي بالسلامه
ودعها.نواف ونزل لامه وجوري وسافر خلص اشغاله. بسرعة وحاول بالعم سعود. انه يسافر معه بس رفض بس قال اوعدك لما تولد ازوركم هناك
رجع نواف باريس
رجع بالليل. دخل لا امل نايمه
حضنها وسمى عليها حست فيه وصارت تبكي اشتقت لك.
نواف/ مو كثري. طمنيني عنك
أمل./بخير الحمدلله. امس كنت عند الدكتوره تقول اخر الاسبوع الجاي بولد خلك معي
نواف /لاتخافين. معك انا ماراح اتركك.
نواف /كل يوم يسوي لامل شيء جديد. يبغا نفسيتها تصير احسن. لان قربت ولادتها وهي خايفه حيل
نواف /الحلوه وش تسوي
امل / جوري. امس حاست علي. اغراض فهد. المشكله انا مرتبتها من كنت بالرياض جت هي ومشاعل وحاسوها وكملتها نوف. بعد

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 06:26 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الرابع والاربعون )
كوني بخير من أجلي


نواف/ههههههههه. طيب بس جد الغرفه جميله لاحلى فهد بالدنيا. فهود. شوف غرفة الاستقبال عجبتك ولا ماتليق فيك

امل /ابي اطلع. مليت
نواف/ تحت امرك نطلع غيوروا وطلعوا على مقهى coutume
وجلسوا سوالف طلب لها موكا مع قهوته
امل / اقدر اشربها
نواف/اكيد ابنسبطي من زمان ماشربتيه
جلس نواف يسولف معها الا ذي جوري جايه
جوري /صباح الجو الجميل.
نواف/ قلت مقاهي باريس حنا بجو عائلي. تجين تخربين علينا ههههه
جوري/ تعرف اني مااشرب قهوتي الا هنا اموله كيفك اليوم
امل /بخير الحمدلله. غريبه وين مشاعل
جوري /ماطلعت اليوم تعبانه ههههههه
وجلست معهم سوالف.
الا السيارة الفخمه اخر موديل ماي باخ لسى مانزلت بالاسواق حتى
جايه وقفت. نزل منها رجال نحيف مره طويل لابس نظارات بنطلون جنز وقميص. ابيض وجاكيت اسود شعره طويل مقصوص. مدرجات لين كتوفه وله لحيه
جا وجلس قريب وطلب قهوة نواف عرفه كتب بورقه صغيره ورارسلها. مع النادل
شوي الا الرجال جا وسلم. على نواف. امل شافته تجمدت جوري شايفه امل ترجف. ونواف باين يعرفه وامل بعد وهي ماعرفته مو من عيال عمامها
نواف / تفضل معنا. الله يحيك. نورت باريس.
متعب /بنور اهلها ماكنت متوقع انك هنا.
نواف/ لا والله. هنا الا وين سلطان لي اسبوع اتصل ومايرد
متعب/ كنا بالرياض. محمد اخوي توفى
نواف /الله يغفر له احسن الله عزاك.
متعب /جزاك الله خير
ثم التفت الا امل جالسه سلم عليها
امل/ تجمدت اشر لها نواف وسلمت عليه. صافحها متعب وسلم على جوري وجلس
متعب /امل كيفك عساك بخير وهو منزل راسه
أمل / بخير الحمدلله
متعب / لما شاف امل. رجع له ذكرايته اللي. مسوي نفسه ناسيها. واللي زاد جروحه. انها حامل
نواف /هاذي اختي جوري
متعب / تشرفنا ياجوري.
جوري /لي اكثر
نواف/ كيف الدنيا فيك. وطلب لهم قهوه ولامل عصير
متعب /الحمدلله بخير عايش مثل ماتشوف
نواف/ يبغا يطول مع متعب يبغا يشوف وش بيسوي
متعب / ما رفع نظارته حتى
نواف /اجل رجعت للرياض
متعب /لا والله انا بين امريكا وهنا. بس رجعت لما توفى. محمد
كيف امورك انت
نواف/ بخير الحمدلله الا ماعندك نيه تتزوج
متعب /لا امل اذا بنت. تراني بخطبها من الحين
نواف/ لا والله للاسف ولد. ولا ماتغلى عليك.
امل جيبي لنا بنوته. على شان نزوجها متعب.
متعب /تراني اتكلم حد ماني متزوج الا بنتك
امل /متعب. تزوج ونزلت دموعها
نواف/ امل تبين يتزوج قبل بنتك.
أمل / حاولت تمسك دموعها بس ماهي قادره تذكرت كلام نوف.
متعب /انا استاذن
نواف/ متعب اذا ابغاك على شان المشروع وين احصلك مامعي رقمك
نواف طبعا قاصد يبغى بس يشوف جوال متعب رغم انه قابله كم مرن ولاشاف معه جواله وكل مره يحاول يشوف جواله يبغا يشول خلفيه جواله الصوره اللي حيرته من ااكثر سنه. طلع جواله من جيب جاكيته وكانت الخلفيه صورة بنات سلطان. العنود والمها وعطا نواف. رقمه الثاني. ومشى. طبعا متعب ماصدق يبعد عنهم ونزلت دموعه. من غير مايحس. انفتحت جروحه اللي له اكثر من سنه وهو يحاول يداويها
لاتبين يابعد الدنيا كلها. ليتني ماشفت دموعك يالغاليه
امل /نواف ابي نرجع للبيت
نواف/ طلع السيارة وامل معه صارت تبكي ونواف عصب
نواف/ ليه تبكين
أمل/ولا شيء
نواف /اعرف على متعب من شفتي حبيب القلب وانتي تبكين
امل/ ايوه ابكي على متعب. انا السبب بكل اللي صار له
نواف/ لا والله وش عليك منه امل سكتت ومسحت دموعه لما شافت نواف معصب وصار يهاوش
امل/ نواف اهدى
دخلو اللبيت كانت ام نواف ومشاعل بالصاله جالسين طلعت امل ونواف. معصب. اخر شيء. روحي كملي بكي عليه اعرف
ام نواف/. ليه معصب عليها.
نواف/ مافيه شيء يالغاليه لاتخافين طلع فوق لها الا امل جالسه ساكته
نواف/ لايكون حنيتي لمتعب اعرف لو انك متزوجة كنتي الحين. بغير مكان ومدلعك ومايزعلك. ولايعصب عليك
أمل /نواف.اهدى انا زوجتك الحين انسى متعب انا اخترتك انت ولا حنيت له اصلا. له انت كذا
نواف/اعرف انه كان يناظر فيك ليه ترفعين عيونك له ماني مالي عينك
أمل /نواف اهدى والله مارفعت عيوني له ومن خلاني اسلم عليه انا كنت رافضه. ومن اللي جابه عندنا با لطاوله انا ولا انت
نواف /اعرف انا اللي قلت يجي بس. انتِ متزوجه مفروض تحترميني تستحين على وجهك وماترفعين عيونك له. وتبكين عليه
امل ايه ابكي عليه. عندك شيء
عطاها كف وطاحت امل بالارض
وطلع وسكر الباب بقوه ودخل بالغرفة الثانيه
أمل /طلعت ولحقته وصارت تبكي وتضرب الباب
ارجوك نواف افتح الباب. انا والله مارفعت عيوني فيه. ارجوك
نواف/والله ياامل ان مابعدتي ماتلومين غير نفسك
أمل /ضرب ورفعت يدك علي وش بتسوي بعد
جوري/ دخلت مسرعه الا امها ومشاعل بنفس جلستهم

جوري /وين نواف وامل
مشاعل /فوق وفيهم شيء مو طبيعي
جوري/ ياقلبي على امل نواف معصب. حيل وطلعت تركض فوق
ام نواف /مشاعل اطلعي له والله لاعصب اخاف على امل.
وطلعت مشاعل تركض
نواف /انا يامل تخونيني كان قلتي وطلقتك وبعد بزوجك له
امل /نواف حرام عليك انت ليه تسوي فيني كذا. افتح الباب. ارجوك
نواف /بعدي عني وماني فاتح الباب وتبيغين ارسل لك ورقتك. ابشري
حتى ولدي باخذه. لاتشيلين همه.
أمل /ماتحملت كلام نواف القاسي. واغمى عليها عاد الممر فيه فازات ورد كبيره. غير اللوحات اللي بالجدارن طاحت على الفازه الكبيره وانكسرت
جوري ومشاعل سمعوا الطيحه وصوت الكسر مشاعل صارت تبكي جوري. فتحت الباب ودخلت تركض الا امل طايحه ويدها تنزف ماتحس.
جوري / امل امل مشاعل اتصلي بالاسعاف بسرعه اخاف تروح منا
مشاعل / امل تكفين اصحي
جوري /روحي اتصلي بالاسعاف جوري شافت مشاعل منهاره اتصلت. بالاسعاف
نواف /فتح الباب شاف امل غرقانه بدمها غمى عليه
جوري /نواف اصحى محنا ناقصين
مشاعل /انا خايفه. عليها صارت تنزف جا الاسعاف وجا احمد بعد اخذوا امل وطلعت معها جوري.
واحمد ومشاعل اخذوا نواف
هيفاء /جت مسرعه من لندن
نوف بالصدفه جايه تزورهم ووجلست مع ام نواف وجيتتا بوقتها لانها
جلست تهدي ام نواف
إمل /وقفوا النزيف ضمدوا الجروح. وخلوها تحت الملاحظه
قالوا عندها انهيار عصبي
نواف /فاق يقول انا السبب
جوري /حرام عليك اللي سويته فيها والله يانواف. ان صار في امل شيء لاتلوم غير نفسك.

وطلعت معصبه
مشاعل /نواف اهدى ان شاءالله تكون بخير.
بالله وش فيكم. وضمته تبكي
نواف /احمد اخذ زوجتك واتركوني لحالي
احمد/ مشاعل تعالي.
مشاعل/لا ماني تاركتك احمد ابي اكون مع نواف لحالنا
طلع احمد
مشاعل / نواف. قول وش انت مسوي
نواف /قال لها كل شيء لما خلص كلامه. الا مشاعل معطيته كف بوجهه
نواف/ مشاعل
مشاعل /تستاهل بعقلك انت الظاهر الغيره عمت قلبك امل تقول لها كذا
وطلعت وتركته وهي تبكي.
وطلعت لغرفة امل الا جوري عندها
مشاعل /كيفها الحين
جوري /معطينها منوم مايقدرون يسوون اي شيء لين تولد.
مشاعل / ياقلبي عليها. نواف صدمني. ورجعت تبكي
جوري/ نواف انجن لو شفتي اللي شفته ماقلتي شيء اصلا من شاف الرجال ونواف ضارب فيه شيء
مشاعل / متعب اللي شفتيه يموت بأمل. ويحبها للحين وامل اختارت نواف وتركته بس نواف حاطه براسه
جوري /مالي دخل انا الله يقومها بالسلامه ماطاحت الا براسها ياقلبي عليها ضمت مشاعل وصاروا يبكون
ام نواف ماتحملت الانتظار طلعت مع نوف. وهيفاء جاتهم بللمستشفى
جوري نازله بتطلع مع مشاعل
الا هم جايين ام نواف /جوري ليه ماتتصلين تطمنيني
جوري/ ناسيه جوالي بالبيت انا اسفه
ام نواف /طمنوني
مشاعل /الحمدلله نايمه ووقفوا النزيف. وتحت الملاحظه ومننوع الزياارة
نوف/ تبكي.
هيفاء/. بسم الله عليها لازم نشوفها لو من ورى الحاجز
فعلا شافوها من ورى الحاجز الزجاجي ماحست باحد

وهم طالعين الا نواف جاي
نواف/ انا بخير لاتخافين وسلم علي امه
ام نواف /عطته كف وقالت لهيفاء بنمشي
نواف/ لحقها حاول يكلم امه وهي تبكي
ورجعوا للبيت
نواف /منهار من اللي سواه بامل. ومن الجهه الثانيه ام نواف ماعمرها عاتبته او رفعت يدها عليه واليوم تضربه كف هو عارف انه يستاهله بس حزت بنفسه
وقف عند امل واغمى عليه.
عطوه مهدي لما فاق اتصل بفيصل
فيصل /نواف وش فيك
نواف/فيصل ابيك ضروري وسكر
فيصل /من سمع صوته وهو عارف ان وراه مصيبه على اقرب طياره
نواف/ تماسك ودخل لامل مسك يدها
امل سامحيني ارجوك انا اسف انا ماكنت. احس باللي اقوله كنت معصب مره. انا احبك كثير انا اصلا غلطان لما. كلمته. سامحيني
صار يعتذر منها ويبوس يدينها. ويتراجها ثم طلعوه عنها بالغصب
نزل. للطورى حطوا فيه اوكسجين لانه ماعاد قادر يتنفس
الا متعب. طالع ويديه كلها شاش ووجه فيه اصابات
شاف نواف
متعب /ماتشوف شر سلامات وش فيك
نواف/ الشر مايجيك
متعب / وش فيك وهم يقيسون ضغط نواف. وهو مرتفع
نواف اهدى واهتم بنفسك المفروض الحين تكون جنب امل. مو تتعب. وتخليها لحالها
نواف/ انا السبب انا اللي عصبت فيها
متعب فهم اكيد بعد تركهم نواف سوى لامل مشكله
متعب/ معصب تكلم مع الدكتور وسحب نواف وطلعه من المستشفى
وطلع بسيارته ولين وصل بمكان. مافيه احد قريب من المستشفى نزل ومسك نواف. وعطاه ذاك الكف اللي نواف طاح بالارض.

متعب /انت بعقلك ولا شارب شيءزوجتك انت. تحبك انت
اختارتك انت. خلك قد انها اختارتك انت. مو تخليها بالمستشفى
نواف/متعب
متعب /رفعه بقميصه الابيض اللي صار فيه دم
انا تارك كل الدنيا كلها على شان انت تسعدها. تركت الحياة كلها على شانها. انت وش سويت لها. نواف اصحى. انا ابيها تكون سعيده وسعادتها معك. انت. قدر انك سعادتها ولا توجع قلبها والله يانواف ان صار فيها شيء والله ماتلوم غير نفسك. نواف انهار لان كلام. متعب حقيقه من غروره انا احبها وانا سعادتها ومتعب ماقرب منها. بس هو يتخيل. اشياء
ضمه متعب ونواف صار يبكي
متعب /نواف انا اللي جيتها بلندن وشلتها. والله لو شفتك ذاك اليوم مااعرف وش بسوي فيك. امل لاتتركها ولا تخلي دمعه تنزل من عيونها
خلك. قد انها اختارتك. هي ام ولدك وين الحب اللي تحبها نواف أمل تحبك انت وماحبت غيرك اهتم فيها واترك كل شيء على شانها.
نواف/ انا عصبت وقال لمتعب اللي صار
متعب/. صار يبكي معه
متعب/ حرام عليك امل ماتتحمل. ليه ليه انا مارفعت عيوني لها ليه يانواف. تعميك الغيره حرام. اصحى. انا ماعاد افكر بامل انا بتزوج. قريب
عاد متعب يكذب في السالفه ذي وسلطان وامه عجزوا فيه. وهو رافض
نواف/ انت بتتزوج
متعب/ بنت عمي لنا
عش حياتك ولا تفكر ثاني مره بالكلام الفاضي ذا
لما شاف نواف هدى شوي رجعه للمستشفى
متعب/ اصبر.
نواف/ وش بغيت
متعب./ فتح سيارته فتح شنطته. طلع قميص نظيف. وشق اللي على نواف ولبسه
نواف /متعب انا اسف
متعب //مابينا كذا يالنسيب لاتنسى وعدك
نواف/ تستاهلها. اول الله يقومها لي بالسلامه وان شاءالله يصير خير

أبختصر كل المشاعر في شطر بيت
ليت الأماكن والبشر والعمر

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 11:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية