لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-16, 06:28 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الخامس والاربعون
من أجلك أنتِ تركت العالم


مارضيت انساه حتى لو بعاده خيره
غالي وكانت طعونه مدة غالي
لويدق وماحكيت البعد وش تاثيره
والله ان يمسح دموعي من ورى جوالي..!


متعب / لاتخاف بتكون بخير خلك معاها مسك نواف لين دخله داخل وطلع معه لين غرفة أمل
نواف / ماقصرت والله
متعب /مابينا كذا حق وواجب. يالله استاذن طمني
ومشى
نزل وراح لبيته بعد كان محتاج الكلام اللي قاله لنواف. تحسنت نفسيته. ثم اتصل بسلطان
سلطان /يالله صباح خير وش فيك
متعب /محنا الصبح حنا العصر
سلطان / اعرف انا صباح الخير بامريكا
متعب /ابي اتزوج وارسل العروس لي. بفرنسا
سلطان /متعب شارب شيء فيك شيء
متعب /لا انا بكل قواي العقليه. وسكر
سلطان/ اتصل بنوف اللي من شوي داخله البيت
نوف /هلاحبيبي.
سلطان /وينك فيه
نوف/ من شوي دخلت البيت كنت عند ام نواف فيه شيء
سلطان /اسمعي بسرعة ابيك تشوفين لي متعب وش فيه لايكون مسوي بنفسه شيء
نوف /يويل قلبي لايكون تضارب مع نواف انا طالعه
وبسرعة طلعت والى بيت متعب
دخلت الا متعب جالس يتفرج على فلم.
نوف/ السلام عليكم فيك شيء
متعب /وعليكم السلام لا مافيني شيء وش فيك ارسلك سلطان. هههههههههه
نوف /وش فيك يدك والجروح ذي
متعب /ابد كنت امشيء وسرحان وصار لي حادث. بس اهم شيء السيارة ماجاها شيء.
نوف/ اهم شيء انت
متعب /خليك مني اسمعي انا قلت لسلطان ابي اتزوج
نوف/ متعب. تتكلم جد ولا تمزح ولا انا احلم
متعب /اسمعي اخطبي لي لنا وارسلوها لي
نوف /لعبه هو مو زواج لا انت فيك شيء واتصلت بسلطان اللي حجز له طيااره ورايح للمطار عارف متعب فيه شيء
نوف /وينك تعال بسرعة متعب ماهو بعقله ومتعب يضحك
نوف /اسمعني اجل يقول اخطبوا لي ثم ارسلوا لي العروس باي قانون وعادات ذي
متعب /قولي للوالده وهي تتصرف. مو ازعجتوني تزوج تزوج
انا طالع انام
نوف/ مصدومه سكرت من سلطان واتصلت بخالتها بالرياض. وطبعا ام سلطان. على اول طياره هي وابوه وجود وجواهر بعد جت من لندن
مع بنات سلطان
صحى متعب الا الدنيا كلها على راسه
بكل هدوء تبغوني اتزوج. روحه لها ماني رايح
جود /متعب تكلم زي الناس كلام يدخل عقل
ابو سلطان /متعب تبي تتزوج خطبنا لك وتجي بنفسك اما كلام فاضي مو عندنا
متعب /هذا اللي عندي عندكم اسبوع. ولا هونت بعد
وطلع وتركهم
سلطان /انا عارف. براسه شيء بس مو على كيفه انا بطلب عمي مو يبغا لنا نخطبها له
الجوهرة / بليز خلونا نخطب له اخيرا اقتنع
جود /هو يبغى نقول له لا
سلطان / انا عارف الشيء ذا ولا راح اخليه يرجع بكلامه
فعلا سلطان وامه وابوه ونوف طلعوا لندن وخطبو لنا لمتعب
عاد لنا كانت طول عمرها تحلم متعب يخطبها وتحبه موت
وافقوا سلطان قال ان متعب تعبان وممنوع من السفر وماقدر يجي معانا وهم يبغون الملكه والشبكه والزواج كلها بليله وحده وبيسوونها بباريس
عاد لنا سوت بخيالها ان متعب رومانسي واكيد بيكون الزواج بافخم فندق وبتروح لبرج ايفل معه وتكون زفه هنا رسمت لها خيلات كثير وصدقت خيالاته وهي اللي اقنعت ابوها وامها رغم انهم رفضين السرعة ذي
نواف / حبيبتي اصحي لك يومين زعلانه مني ماني قادر حتى اتنفس
أموله فهد نايم. بعد. زعلان مني.
امل انا والله اسف سامحيني ودموعه تنزل على يدينها
أمل / فتحت عيونها االا نواف ماسك يدينها ويبكي وبيده مغذي بعد وتحت عيونه كلها اسود
أمل /بصوت ضعيف نواف لاتبكي
نواف/ ضمها يبكي سامحيني انا اسف سامحيني والله كنت معصب مااعرف وش صار فيني. بس انا اخطيت بحقكك سامحيني ارجوك
أمل / نواف انا مسامحتك لاتبكي
نواف /بليز ممكن تتركني لحالي
نواف/ للحين زعلانه مني. اعرف
أمل /لا بس تعبانه ابي اكون لحالي
نواف/ طلع الا جوري ومشاعل وام نواف
دخلو لها ولا كلمو نواف
جلسوا عندها ثم طلعوا
بعد يومين
نواف/ حبيبتي وش فيك

أمل /تبكي تعبانه ابي عمي سعود وتبكي
نواف/ ابشري راح يجي بس لاتبكين
أمل /جيبوا لي عمي سعود
نواف /طلع واتصل على العم سعود طلب انه يجي لان امل. تبغها وقال انها تعبانه. ويمكن تولد. اليوم العم سعود اصلا ان حاجز وهو مع عبدالله ولده بالمطار
رجع لامل.
نواف/ حياتي عمي بالمطار جاي اهدي. جت مشاعل وجلست مع نواف تهدي في امل وتحاول تهدي وتهون عليها الامر
مشاعل /اموله اهدي وسعي صدرك هدي نواف راح يدخل معك تبين اجي معك ولانتظرين لين يجي عمك امل ابي عمي جيبوا لي عمي
مصعب /وينك ياخي. جوالك مسكر
متعب /ههههه تعال انت بالكفي
مصعب / غريبه مروقه انا جايك الحين
كلها نصف ساعة الامصعب جاي
مصعب /السلام عليكم
متعب /وعليكم السلام
مصعب /شوف سمعت انك بتتزوج ولا صدقت سعيد
متعب /هههههه الا صدق بتزوج لنا بعد يومين
مصعب / وش اللي صاير انت قايل انك مستحيل تتزوج بعد امل
متعب /وانا قلتها والحين بتزوج على شان أمل
مصعب /فهمني من متى كنت تخبي علي
متعب /قال له كل. شيء
مصعب/ طيب ولنا وش ذنبها انت اصلا ماتطيق تشوفها ولا تجلس معها بمكان كيف تتزوجها
متعب /اعرف. وللحين اكرها. بس هي تحبني وانت عارف. وانت شفت ضروفي لو اخترت غير لنا ماراح توافق وبعدين ماراح اتنازل لمره
هي امل وبس وبعدها مجرد أناث
مصعب / وامل كيفها الحين
متعب /احسن الحمدلله من شوي انصلت بدكتورها وقال لي انها احسن وصحت بس تبكي ودي اموت نواف بس المشكله هي تحبه
مصعب / والله ماانعرف هي مرتاحه معه ولا لا على العموم الله يسعدها ويوفقك انت ويهديك ويجعل لنا فاتحه خير عليك
نواف /لاتبكين الله يخليك وضمها
بعد أربع ساعات نواف مافارقها وهي تبكي ابي عمي سعود ومابي اولد لين يجي عمي.
نواف/ اهدي اهدي اموله انا معك ضمها هدت شوي ودخلوها غرفة الولادة وولدت
نواف /بعد ماتطمن عليها هدت اخذ فهد وحطته بيدينها
أمل /تبكي نواف يبكي. بس تماسك ثم شاله وطلع فيه الا ام نواف وهيفاء وجوري ومشاعل والعم سعود وولده عبدالله توه واصلين
نواف /اميرنا فهد وسلم على امه وحطته بين يدينها ام نواف اصلا شافت نواف شايله وهي تبكي
مشاعل /مسكت جوري وصاروا يبكون
هيفاء /مسكت نواف وضمته تبكي
ام نواف/ بسم الله ماشاءالله الله يجعلك من البارين لوالدينك ويعطيك الصحه والعافيه ويخليك لنا
ثم عطته العم سعود سمى عليه واذن باذنه. طبعا العم سعود هذا ولد الغاليه. كيف مايبكي.
نواف /سلم على العم سعود وبارك له.
العم سعود /مبروك ياولدي الله يخليه لك ويجعله من البارين وين بنتي
نواف /امل بخير الحمدلله الحين طلعوها لغرفتها لاتخاف مشاعل شالت فهد وطلع نواف والعم سعود لامل وعبدالله معهم
دخل نواف وعمها
امل/ من شافت عمها وهي تبكي ضمها عمها بقوه
الحمدلله على سلامتك
_قصيده العم سعود بفهد ولد أمل

يستاهل الصبح وجهك والفرح ثغرك
مادام ربي رزقك بقرّة عيونك
فهد يفتح بدنيا فرحتك زهرك
وينزف سعد الليالي البيض في كونك
كل التهاني يعطّرحرفها ذكرك
وأحلى القصايد ينوّر وجهها لونك
والشمع عيد وصبح على الزهر فجرك
وقلوب تنبض غلا مثلي يهنونك
ربك يحبك وزادك بشر في بشرك
واهداك فهد يورق باقي غصونك
الله يطول يعمره وعمرك
والله يصونه لبيت العز ويصونك
والله يحفظه ويبقى دوم في امرك
فهد يحقق لك لأحلام بعيونك
أمل /الله لايحرمني منك
العم سعود/الحمدلله على سلامتك. وقرت عينك بفهد
الله يجعله من عباده الصالحين
نواف/ عمي. الله يخليك لنا اول مره اعرف انك شاعر
امل /الا شاعر وبعد قال فيني قصيده يوم زواجي ولما حملت بفهد قلتها لك
نواف/ يمكن مانتبهت
عبدالله /الحمدلله على سلامتك ومبروك
أمل /الله يسلمك من كل شر ولله يبارك فيك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 07:22 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

السادس والاربعون )
اللهم أجعله من البارين الصالحين


وطلع نواف طلع وجاب فهد
وبحضنه والعم سعود حاضن امل يسالها كيف ويسولف لها
نواف/ بعالم ثاني. ثم طلع العم سعود
ودخلو ا الباقين
مشاعل بعد ماسلمت على امل. هي وجوري يبغون فهد ويصورون ونواف. رافض انه يعطيه احد
نواف / خلني استوعب الليله هطولك ….
ماني مصدق ..
يميني. في يمينك ..!
هذا وجهكك ..؟
هذا رمشك..؟
هذا زولك ..؟
هذي شامتك الجميلة ..؟
هذا زينك

ثم شاله وجلس جنب امل
ومشاعل وجوري شغالين تصوير
جوري /امل بليز بس شوي اصور معه باول يوم ارجوك
نواف/ ولدي مو لعبه
امل /جوري اخذيه انتِ عمته
جوري /بسم الله عليك فتح عيونه لي شوفي ميشو فتح عيونه لي
وتصوير واخذته مشاعل ونفس الوضع ثم صورة جماعيه
نواف /مشاعل خلاص ماتنعطون وجه صار يبكي طفشتوهه
عطوه امل
ام نواف/ يابنتي ارتاحي والحمدلله على سلامتك.
وطلعوا كلهم
نواف /راجع لكم رغم انها حاولت تكون طبيعيه
امل / حاضنه فهد وماش بقلبها للحين موجعها كلام نواف
حضنت فهد وصارت تبكي
لما دخل نواف بالورد الاهي تبكي
نواف /بسم الله عليك انا اسف اوجعت قلبك اعرف
امل /من كثر مابكت صارت تشاهق نواف اخذ فهد وحطه بسريره.
رجع ضمها وقال لها كل شيء بقلبه.وحكى. لها اللي صار معه ومع متعب
أمل انا تعبان مااسوى شيء من غيرك سامحيني
ارجوك سامحيني
أمل /انا يانواف. تشك فيني و
نواف .لاتكملين كنت معصب والغيره من ان احد يحبك اكثر مني شلّت كل تفكيري
أمل /بس والله جرحتني

نواف/ انا غلطت سامحيني يام فهد على شان فهد. طيب
أمل /على شانه بس والله
نواف/ الله لايحرمني منك ابد وعد ماعاد ازعلك بحياتي. كلها ولا اضيفك
وعد ماانزل دموعك. ابد
ثم باسها على راسها ويدينها ورجع ضمها
وضل حاضنها لين هدت
أمل /بليز اتركني لحالي
باقي اليوم عادي ومااحد زراهم.
جلس نواف بالغرفة الثانيه
الباب
نواف /تفضل
الا الخدم يدخلو علب وررد ثم دخل فيصل
فيصل/ السلام عليكم. اسف تاخرت
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
فيصل /ماوراك الا التعب. شوف اللي طلبت وين فهد
نواف/ اقول ماكنتك ناسي شيء
فيصل /كل اللي طلبت. جبته مالي دخل. وين فهد.
شاله وسمى عليه وجلس
فيصل /ماشاء الله ياقلبي بس. أمل يشبهك كثير
أمل /على نواف مايشبهني. ابد
فيصل /من زين ابوه الا عليك اقول يام فهد لا قمتي بالسلامه. تراني عازمك انتِ وفهد على زواجي.
أمل /مبروك. من سعيدة الحظ
فيصل /ماقال لك. الاخ اللي جنبك
نواف/ الاخ ماقال لها
فيصل /ابد خطبت موضي على طلبك والبنت وافقت. والامور مشت
أمل /الله يوفقك ويسعدكم عاد اول بنت سموها امل
فيصل /ابشري
نواف /مانسيت شيء
فيصل /ازعجتني والله مانسيت شيء كل الاغراض جبتها
قام وعطا امل فهد واخذ باقه ورد جوري ملون ومعها. علبه هدايا
فيصل /الحمد لله على سلامتك. وذي مني انا لك وهدية فهد بتوصل للرياض
فيصل /نزل لمستوى امل
اقول يام فهد وش فيه زوجك. معصب
أمل / فيصل انت ماهنيته ولا
فيصل /ههههههههههه. على شان كذا وش ناسي
اقول نواف انت اللي ولدت فهد
نواف/ لا
فيصل / انت اللي حملته كل الشهور. كلها
نواف /برضوا لا
بس انا ابوه ياخي. صرت اب
فيصل / اعرف. وباركت لك بالجوال. سلم عليه وهو يضحك وطلع من جيبه مغلق صغير
فيصل ذي هديتك يابو فهد مانسيتك وبعدين تستاهل من يطنشك. وطلع
فتح المغلف
نواف/ شوفي هديه فيصل شاليه بجدة
أمل /امسك العلبه فهد يبكي
فتح نواف هديه فيصل لامل. الا طقم الماس وتذاكر للمالديف لها ونواف
نواف/ والله ماتوقعت منه كل ذا
الله لايحرمني منه طلع والافيصل واقف يمسح دموعه
ومسكه نواف على قولته متلبس
نواف /الله لايحرمني. منك ياخوي
فيصل /اخير شفت ذا النتفه ولدك وصرت عم اخيرا
نواف /ههههههههه الحين. صرت عم من ولدي وين عيال اخوانك
فيصل/ انت غير اخوي وصديقي
نواف/ ونعم الاخ والصديق والعضيد
فيصل /يالله روح لامل راضيها ولاعاد تتعودها ام فهد والله ماتستاهلها
نواف/ توني مادحك تقلب علي ونزل فيصل ونواف رجع لامل
نواف/ نام
أمل /ايوه نايم
نواف /اخذه منها وجلس يسمي عليه ثم قرا عليه قران امل نامت
نواف نام وصحى لما سمع صوت فهد يبكي
شاله الا امل نايمه طلب الممرضات
اخذوه طلع نواف لانهم تاخروا
مشاعل/ يالله صباح خير وش عندك بالممر
نواف/ انتِ وش جايبك اصلا
مشاعل / ابد نواف تعب وجبت حطيتا اوكسجين. خلص اخذه احمد وقلت بطلع لكم فيك شيء اموله فيها شيء
نواف /لا مافينا شيء. أمل نايمه بس فهد
مشاعل /بسم الله عليه وش فيه
نواف/ مافيه شيء. بس يبكي وماعرفت وش اسوي فيه واخذته الممرضه وتاخرت
مشاعل / لاعادي يغيرون له ويرضعونه وراح يرجعونه لاتخاف
مشاعل /دخلت وهي تضحك ونواف قلقان وماانتبه لها
مشاعل / اموله وين فهود
أمل /بسريره كم الساعة
مشاعل3/ الفجر كيفك انتِ
أمل /بخير الحمدلله شوي تعب نتحمل وين فهد
مشاعل/ حطت شنطتها بحضن امل
أمل /حرام ولدي مولعبه
مشاعل /ههههههههه ياقلبي يناظر فيني. وهادي. بسم الله عليه
الا نواف /واقف وقلقان.
أمل طلعت ولدها وضمته
مشاعل /مافيه شيء وش فيك. خليه يقلقل شوي ههههههه يستاهل
امل /بس ولدي حرام
مشاعل /هههه ماخذه جاكيت نواف وحطيته تحته احمد مات ضحك وانا اخذه من النيرس
أمل /وليه تاخذه النيرس اصلا.
مشاعل /نواف هو اللي معطيها. لان فهد يبكي المهم انا اخذته. هههههههه واخذته وصار فهد يبكي
نواف /سمع صوته ودخل الا مشاعل شايلته
نواف /وش مسويه بولدي
امل /تخيل مخبيته. بشنطتها. ومر من جنبك وانت ماشفته
مشاعل /هاذي فايده الشنط الكبيره هههههههههههه. ياقلبي ذا النتفه. مااحلاها فهد فهد فتح عيونك انا عمه فهود
نواف/ جننتيه اتركيه
مشاعل /حرام انا اول مره اصير عمه خلني افرح. بولد اخوي
أمل /مشاعل بالله لاترفعينه قلبي مايتحمل
مشاعل /خذيه وصارت تبوس رجوله الصغيرونه
ثم صلت الفجر. واخذته حممته. ولبسته وامل ونواف يتفرجون
مشاعل /اسمعي انا طلبت له مربيه راح تجي اليوم
امل /نواف طلعني من المستشفى قبل يجي عمي
نواف /بس انتِ تعبانه
مشاعل /نسال الدكتور البيت اريح لها. دام هي بخير وفهود بخير. عادي. يخرجونها
مشاعل /نواف ماسمعت قصيدتك بامل اكيد فيه شيء جديد
نواف/ ماني قايل لك على موقفك معي
مشاعل /على شان تعلم التسيب اللي بالمستشفى وهي تبوس فهد
أمل /انا ابغى اسمعها
نواف /حاضنها على شانك انتي يام فهد باسها على راسها
وقال ..سنة مرت وبعد طول انتظارك
جيت ومليت أيامنا أفراح وأمال
ليلك كسانا راح وأقبل نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
تغار منك الشمس والورد غارك
ونبدأ نحبك لو مضى عمرنا وطال
فهد كل القلوب بجيتك جت تبارك
والحب أرسلك من القلب مرسال
يافهد جيت وزان اليوم دارك
والفرح من زوده لنا صار همال
ويأمل ربي عطاك بإنتظارك
هذا ضناك لك عز وأمال فهد بميلادك أقبلت ونور نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
أمل /الله يخليك لنا
نواف/ ويخليك لي انا وفهد
مشاعل /صح لسانك بس اعرف ذي تسكتني فيها
نواف/ اكيد. قصيدتي بامل لها لحالها
مشاعل /نواف ياخي ابي اتكلم مع امل. لحالنا. يعني كلام نسائي من ام لام ممكن. تخلي الجو
نواف / لا.
مشاعل /سامج
نواف /اشوفك صايره تتكلمين سعودي زين حلوه سامج منك.
مشاعل /هههههههههه امس جوري وهيفاء يعلموني
امل /عندي خير من يعلمك كل الكلام السعودي عبير ورحاب اختي
نواف /لازم نخليها مع خواتك اسبوع. تطلع لنا مشاعل سعوديه ميه في الميه وطلع
مشاعل /عادي ازور خواتك
أمل / اكيد. متى بتسافرين للرياض
مشاعل/ يمكن الاسبوع الجاي
أمل /متى مابغيتي اتصلي علي وانا اتصل بخواتي
مشاعل /ابي انسى لكنتي البريطانيه نهائي
أمل /ههههههههههههه. عبير بتعلمك جنوبي.
وخواتي بيعمونك جنوبي وكلام اهل الرياض.
ثم مشاعل /صارت تتكلم اول شيء عن فهد كيف
تهتم فيه واهم شيء انها عندها انها ماتتركع مع المربيه
امل /بس ذا شغلها
مشاعل /انتِ امه تعرفين انا لما ولدت نواف صح كنت اكره ابوه. بس برضوا ولدي انا
الوالده جابت مربيات وخدم بس انا رفضت انا اللي كنت اسوي كل شيء له
الا كنت مشغوله يجي دور المربيه
امل / ان شاءالله بس اعرف انك تبغيني بكلام ثاني

مشاعل /نواف تعبان
أمل /وش فيه
مشاعل /لاتخافين مافيه شيء بس ننواف لما يعصب مره يتعب وذا فيه من هو صغير المهم هو ضايق صدره لانك زعلانه منه
أمل /انا سامحته بس مو على شانه على شان فهد. ورجعت تبكي
مشاعل / بليز اموله لاتبكين مو زين لك
أمل / بليز اتركيني لحالي
مشاعل /اقول اتطمن على ولدي احسن لي
وطلعت
نواف/ وش عندها ميشو
أمل /على شانك تبغاني اسماحك
نواف/ ياقلبي فديتها اختي حبيبتي
امل/.....
نواف/ لاتغارين. انتي حبيبتي ودنيتي وكل شيء بحياتي. اسمعي الدكتور كتب لك خروج
بس جوري. تقول رافضه تقول ماجهزت الحفله. ولاتجهزت الاستقبال
أمل / انا مابي اجلس بالمستشفى تصرف انت
نواف/ هههههه اجل نختفي يومين لين تجهز اغراضها
أمل /انا اكره المستشفيات مااحبها
نواف /طيب ارتاحي والمغرب نطلع من لمستشفى
امل /ليه المغرب
نواف /اول شيء صديقاتك وخالاتي بيزورنك. انتِ وفهود
أمل /اوكييارب صبرني
نواف/ الحين نامي وارتاحي
نامت أمل.
ونواف /طلع للبيت. ارتاح شوي ورجع بعد الظهر
الا عمته جايه وجلست شوي وطلعت
ثم جاتهم ريم وريما وطلعوا
ثم جاتهم امه وخواته.
وجا عم نواف ثم جاهم خالاته.
ثم جت ام سلطان. ونوف وجود وجواهر وبعد سلطان
وطلعوا عاد الممر والغرفه كلها فل. ورد وهدايا
امل /نواف انا مخنوقه طلعوا الورد ولا انا بطلع.
نواف /وش فيك
باقي بس زيارة وحده ونطلع لللبيت
امل /خلهم بسرعة ورحم الله من زار وخفف هههههههه طفشت. والله
نواف /كل ذا كره في المستشفى
بتصل عليه اشوف وين العريس
امل /فيصل
نواف/ لا ذا امس زواجه وقال لي انه بيزورنا قبل يسافر نسيبك. زوج بنتك يسلك لنفسه ببنت عمه لين تحملين بزوجته
امل / متعب
نواف/ايوه. هذا هو جاي تحت
تزوج امس بنت عمه لنا
امل /بالله مابي اشوفه. ذيك المره.
نواف/ باسها والله متعب ماغلط. بشيء كل المشكله مني انا
على شاني عيب الرجال جاينا. هو وعروسته مو حلوه بحقنا مانستقبله
أمل / اللهم طولك ياروح
عدلت شعرها.
نواف/ طلع لين جى متعب سلم باركوا لبعض
بارك ل العروس
ودخلوا عاد متعب. جايب هدايا مالها. اخر.للحين بحسرته هدايا زواجها اللي رجعتها ولقاها فرصه يشتري للغاليه
متعب الحمد لله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك ومبروك الزواج
متعب /الله يبارك فيك. عاد نمشي امورنا لين. تجي العروس
نواف /من تكمل 10 سنوات وانا مزوجك. ههههههههه
متعب /دام كذا. استعجلوا علينا
شال نواف فهد وعطاه متعب
متعب /بسم الله ماشاء الله. والله نواف صغير
ثم اذن باذنه وسمى عليه
اشر ل لنا طلعت. من شنطتها ملغف صغير حطته بمهاد فهد وعطاه نواف
لنا ماتحركت. ابد
متعب / بضلين مكانك سلمي على امل سلمت. عليها وفتحت الشنطه طلعت علبه صغيره وجابت من الهدايا علبتين وحطتها على السرير.
وسلمت على نواف وطلعت بكل هدوء
متعب /ماهي حق فهد واعذرنا على القصور
وطلع
نواف /هذا وهو مقصر. بعد. فتح المغلف لفهد ارض بابحر على البحر.
تحمس نواف. عطا فهد امه وهوًكمل هدايا متعب فتح هدايا امل
طقمين الماس كل واحد اغلى من الثاني. وفله بفرنسا طبعا حقته وعنده مافيه اغلى من امل. عاد بقلبه حسره هدايا زواجها للحين بمكانه
وفتح باقي العلب. هداياً شكولاته تبع مواليد وملابس
والالعاب
نواف /ههههههه من جد وهذا بقصور منه اسمعي فكري بهدايا فخمه نرسله له هو ولنا
امل /نواف ابغا اطلع للبيت
نواف /جوري راح تجي فيما ينزلون الاغراض
جوري تاخرت ونامت امل
وصحت الا نواف شايله فهد يبكي
أمل / ليه يبكي كم الساعه
نواف/ له ساعة ماوقف بكي تقربيا 2 ونصف
أمل/ وين المربيه
نواف /انا صرفتها وطاحت براسي امسكي يمكن جوعان انا غيرت له تخيلي هههههههههه
امل /جب لي ملابس ما اثق بغيارك
نواف /ليه تراني اعرف امل واضح تعرف ورافعه فهد بيدها وملابسه فوق تحت مالومه لما يبكي. بليز لاتلمسه ثاني مره
نواف /اول شيء مابي اتركه مع المربيه وبعد مابي ازعجك فتعلمت فيه

(السابع والاربعون )
قلبي وأعرفه
لا تعلَّق تعلَّق ..
أبيك تأخذني
على قد “قلبي” !


نواف /تمدد جنبها وهو يتامل فهد الهادي بحضن امه
نواف /كلهم يقولون يشبهني بس انا اقول يشبهك
أمل/شوف نفسك لما كنت صغير الا بشغله انفه ذي عمته العنود
والباقي نفسك نواف صغير
نواف/الله يخليك لنا وخليه
امل /وين عمي ماشفته اليوم
نواف /الا جا هنا بس لما كانوا خالاتي عندنا
ورجع بس طلع مع احمد وعبدالعزيز يقولون بيرحون لبر فرنسا. بيخيمون. ههههههههههه
أمل /هههههه قويه بر فرنسا برد
نواف /لاتخافين طالعين للريف يتمشون ويرجعون
ويمكن يطلعون لندن لمزرعه احمد ماني متاكد
أمل /رجعوا لي عمي عبدالله اخذوه ما علي منه
نواف/ هههههههه. خلي عمي ينبسط
نواف مسك يدين فهد الصغيرونه وصار يبوسها
ثم صار يصوره
امل/ امسك صوره طفشت
نواف /امسكي
فرش الورد بالارض ورتب الاالعاب ثم فكه من مهاده وحطه وكل شوي مغيره وضعه امل عجبتها الشغله اصلا هي تحب التصوير ومجننه عيال خواتها كيف بولدها
نزلت من سريرها
صارت اتغير ملابسه ونواف يعدل الديكور لين الفجر
نواف /هههههههههه تجنن الصور فهود انت بطل شاله ورجعه لسريره
نواف /تصدقين من زمان ماصورت كذا
لما يكمل اسبوع نسوي له جلسه ثانيه بالبيت
نواف /اكيد بس بيكون انا وانتِ معه
صلى نواف الفجر ونام. شوي واامل نامت بعد ماصحوا الا الظهر
نواف غير ملابسه وشال فهد اللي يبكي
أمل /صداع فضيع
نواف/ بسم الله عليك اخاف امسكي فهد طالع للدكتور
امل /تتالم طلبت المربيه وجت واخذت فهد
سووى لها تحليل لمستوى الدم ولقوه نازل.
وحطوا فيها دم
نواف /دخل شايل فهد لامل اللي مسترخيه
كيفك الحين
أمل /احسن الحمدلله
نواف /لاتخافين بنطلع بس لما يخلص كيس الدم
بعد ماخلص الدم امل غيرت ملابسها بجالبيه لونها ازرق
والتطريز اسم فهد بالابيض. وماهي واسعه ولا ضيقه. رفعت شعرها لبست نظارتها وطلعوا
نواف /الحمدلله على سلامتكم
أمل /الله يسلمك الا من امس جوري بتجي وينها
نواف/ مااعرف وراها مصيبه
امل /المربيه مره عاجبتني ذوق مشاعل. جميل
نواف/ انتِ على شانها بريطانيه معجبتك. ههههههه
أمل /يس معجبتني
نواف/ شوفي شوفي وش مسويه
مجنونه ههههههههههه
الشارع اللي قبل البيت مستاجره اللوحات الاعلانيه اللي بالطريق ومزينتها ببالونات والكم فهد
ووالكم نيو بيبي
أمل /اخذت فهد من المربيه وفهود شوف عمه وش مجهزه لك
الا هي واقفه على مهر ابيض ولابسه فستان ابيض وتاركه شعرها منثور نزلت وسلمت عليهم واخذت فهد
عبدالعزيز واقف مع طاقم التصوير
نواف/ والله ماتوقعت كل ذا وقفت مشاعل وام نواف قدام البيت
جوري وقفت الامشاعل جاهزه لابسه نفس ملابس جوري وشالت فهد وحطته بعربه صغيرونه مذهبه.
جوري/نور البيت كله بام فهد. الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك من كل شر وسلمت على ام نواف وعلى مشاعل ثم صورو عند الباب. مشاعل انتظر
الا البابونات كثير ملت الحي كله
عبدالرحمن /ولد هيفاء جاي ومعه مهر صغير ابيض
وربطه به عربه. فهد
نواف/لا ولدي مو لعبه والله
مشاعل /بس شوي ولله
امل/ جلست جنب ام نواف وجالسه تتفرج
مشاعل/ طلعت على مهر وجوري طلعت على مهرها ومشوا في فهد
مو مسافه طويله لان البيت الجديد بينه وين بيت ام نواف مسافه قريبه بنفس الحي
وقفوا عن الباب. ونزلوا
ام نواف /نواف امل هذي هديتي لكم
نواف/ بس يالغاليه. انا ابي اسكن معك
ام نواف /البيت لفهد. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ابد
ضموها الاثنين
دخلت جوري ومشاعل الا ندى وهيفاء مجهزين الزينات بالبيت.
نواف /ليه مارجعوا ذولا
ام نواف /كلنا بنطلع لهم
عبدالعزيز /نواف انا بوصلكم
طلعوا بالسياره
ننزل نواف وساعد امه وامل واقفه تنتظر
عبدالعزيز جهز كمرته. نواف امسك امل ودخلوا
ودخل قبلهم
أمل / نواف
نواف/ وااااااو.
البيت دورين الدور الاول كله ورد وزينات ابيض وسمواي غير صور فهد.
الا ثاث اللي باين كلاسكي فخم حيل والورد. والفازات. كل شيء من افخم الانواع وارقى الماركات العالميه
نواف /سلم على يدين امه وعلى رجوالها الله لايحرمنا منك ابد
أمل بعد زيه سلمت بس داخت وسندها نواف
ام نواف/ وكم عندي نواف وامل وما اغلى منكم الا ذا الصغير هيفاء وندى. مبروك ياخوي
هيفاء/ شايله فهد مغيرين ملابسه. ملابس بيضاء ومطرز عليها تاج صغير واسم فهد
شالته جدته
ندى /الحمد لله على سلامتك يامل. ومبروك
امل /الله يبارك فيك والله يخليكم لنا ولاحرمنا منكم
ثم. نواف الصغير وشال فهد و راح فيه لسريره
نواف /وانا اقول هيفاء مشغوله
هيفاء/من جيت وانا ومشاعل من محل لمحل. نختار
مشاعل /اللي تعب زوجي حبيبي. ولا انتي تلعبين
عبدالعزيز وجوري ومعهم نواف وعيال هيفاء يصورون مع فهد
ثم طلعوا للحديقه الا عمها سعود وولده عبدالله واحمد وريما ونوف وريم
كملوا الحفله. امل دخلت.لانها خلاص ماعاد تتحمل
مشاعل / اموله. لازم ترتاحين تعالي اطلعي لغرفتك. خلاص اليوم ماعاد فيه استقبال
طلعت لغرفة النوم
واسعه الوانها بني مع ذهبي وبيج
دخلت الا ملابسها كلها مجهزه حتى الحمام منثور فيه الورد والفواحات. شغاله
مشاعل /كيف ذوقي بالله.
أمل /طابع بريطاني ملكي من شفته وانا عارفه انه ذوقك
مشاعل /ههههههه عجبك ولا لا هذا اهم شيء
أمل /مره جميل والله مشاعل والله جد انبسطت من اللاستقبال وكل شيء. الله لايحرمني منكم ابد وصارت تبكي
مشاعل / ضمتها. لاتبكين اعرف تفقدين خواتك واهلك بس حنا خواتك واهلك وكل شيء ترى عمي سعود بيطلع لك لما تغيرين ملابسك

امل /من متى صار عمك
مشاعل/ من اليوم رحمني وانا ابكي عبدالعزيز وجوري يقولون لي كلام ماافهمه قهروني. صرت ابكي عمي قال لي ورديت عليهم. قال لي وانا عمك ماعليك منهم. اسفهييهم. هههههههههه
امل /وانتِ تعرفين وش معنى اسفهييم
مشاعل /يعني بالانجليزي Let them
أمل /مشاعل حاولي ماتتكلمين انجليزي انتِ اكثر كلامك انجليزي
مشاعل /اعرف بس قدري وضعي اتكلم اللغه الانجليزيه اكثر من العربي فا انسى وتصير صعبه علي. تخيلي مااتكلم. عربي الا الا لما اتصلت على نواف وخالتي وجوري والباقي اتكلم انجليزي حتى احمد يتكلم معي انجليزي
راحت غرفة الملابس جهزت ملابس لامل
مشاعل/. كل شيء جاهز اليوم مدلعينك. اخذي راحتك
امل /اخذت شاور وساعدتها تماضر. لانها ماعاد تقدر تحرك
لبست ملابسها فكت شعرها
الا التلفون الداخلي.رفعوه الخدم ثم عطوه امل
أمل /لاخلصت يقدر يطلع
وين فهد
اوكي. انتبه له
وانا بعد
تمدد بسريرها الناعم حست انها دايخه بس تبغى تنام
الاعمها سعود داخل عليها
العم سعود/ارتاحي لاتتحركين
امل /انا بخير لاتخاف علي
العم سعود/ ارتاحي تعبتي اليوم
جلس يسوالف لها وهي بعد. يمكن حوالي ثلاث ساعات
نواف /ممكن ادخل
العم سعود /تعال يابو فهد
نواف /عمي طلبتك ولا تردني بلاشش الفندق والبيت كبير ابغاك معانا

امل /على شاني ياعمي. بليز
العم سعود /انا مرتاح بالفندق
امل /بليز على شاني انا. ابي اجلس معك وماتفارقني. وهنا الخدم يخدمونك باللي تبغى. بس خليك معانا
نواف:/واذا على شان فهد
العم سعود /لا والله على شان ام فهد ولا انت وولدك ماعلي منك
نواف/ افا بس انا وفهود مالنا قيمه
بحق ذي ياعمي
العم سعود /الله يسعدكم يارب.
نواف/ا للهم امين.
أمل /وين فهد
نواف/ بغرفة نايم من زمان. هو لو يفتك من عماته جوري ومشاعل كان بخير. المشكله مشاعل تاركه ولدها. وازعجت ولدي
العم سعود / فرحانين فيه الله يخليه لكم بسم الله عليه. لما تقول فهد يفتح عيونه
نواف /مشاعل بتنام عندنا تقول مااقدر. اترك الملاك ذا هههههههه
وجوري نفس الشيء احرجت عبدالعزيز. المهم فقدوا الامل منهم وطلعوا يسهرون. ههههه
امل/ بشوف فهد. وقامت وطلعا
العم سعود /ونواف طلعوا تفرجوا بالبيت مروا أمل. بغرفة فهد. وجوري ومشاعل عندهم صياح على فهد وامل تغير له.
نواف/ خواتي انهبلوا
دخلو لجناح الضيوف جلس عنده شوي. يسولف ثم طلع لغرفه
واخذ شاور ونام
نواف /اموله حياتي اصحي. حبيبتي يادنيتي
أمل /ياعيونها امرني
نواف/ احبك وباسها
امل سكرت عيونها
رجع يصحيها. عارف انها تتدلع. حضنها وصار يبوسها.
امل /خلاص والله صحيت هههههههههه
نواف /مو كل ذا نوم لازم تاكلين
امل/ اوك خلهم يجبون الاكل هنا
نواف /اول غيري انا طالع مع عمي سعود ويمكن مانرجع الا بالليل والوالده وخواتي بعد ساعة بيكونون هنا والحمدلله الثنائي نايم للحين
وفهد نايم بعد. ومع المربيه انتِ. اكلي واستعدي للاستقبال بعد الظهر
امل اكلت. واستعدت وطلعت لغرفة فهد جلست شايلته لين جئت ام نواف وهيفاء وندى
ونزلت تحت
سوالف الا جوري نازله لابسه وكاشخه سلمت وجلست
أمل / وين مشاعل
جوري /شفتها نايمه تركتها تعبت بعد الفجر
ام نواف /الله يهديها تتعب نفسها لازم ترتاح اليوم وماتتحرك من سريرها. وين ولدها
جوري / مع احمد
جلسوا سوالف وتعليف على جوري. وجاهم الضيوف
حريم طالعه وحريم داخله لين المغرب
أمل /انا خلاص ماعاد اقدر استقبل احد خلاص
نوف /هههههه انا تعبت. وانا مو ام النونو. الله يعينك.
ارتاحي.
طلعت أمل فوق وعلى الغرفة اللي فيها مشاعل
أمل /ميشو كيفك
مشاعل /بخير الحمدلله. لاتخافين بس على شان الووالده ماتزعل ضليت بسريري
أمل /لا ارتاحي. انتِ حامل لازم ترتاحين
مشاعل /ههههههه انا اعرف وين تعبي انا ممنوعه اركب خيل وانا مجنونه خيل
أمل /ههههههههه احمدي ربك انه ماراح النونو اجل
وطلعت لغرفتها
طلعت لها نوف وجلست تسولف لها
نوف /امل صحيح متعب. زارك مع لنا
أمل /ايوه زارني وجايب لنا هدايا. والله ماقصر وبعدين ترى نواف صار صحبه معه. واللي يضحك. بالموضوع. متعب خاطب بنتي اللي للحين ماحملت فيها ونواف بيزوجها وهي عمرهاا 10 سنوات لمتعب
نوف /وش وش علميني الاخبار كلها معك
أمل /اعرفك الكلام
نوف/ وعد مااقول لاحد. وعد بس علميني
أمل /قالت لها كل شيء صار
نوف/ انهبلت وقالت الها سالفه زواج متعب
وانها حاكتها لنا في امريكا وقال انه بالجزيره مطنشها
امل /ماعليك. يمكن يبغا يتعود عليها.
نوف /وش يتعود بس تبين الجد لسى واصلين. معك حق انا مهبوله والله
أمل /انتِ دايم مطيوره الا وين المها بشوفها
نوف /بكره ان شاء الله اجيبها تشوف عريسها ههههههههه
امل /لا والله. ولدي مخطوب خلاص راحت على بنتك. الا اذا الثانيه نفكر
نوف/ من اللي خذت زوج بنتي
أمل /دانه بنت عمته العنود
نوف /ايه صح ماشفتها وانا اقول فيه وحده ناقصه
المهم اتركك. ارتاحي
الجوهرة وخالتي يسلمون عليك وبكره ان شاء الله راح يزورنكم وبعد زوجة عمي ام لنا. وخوات لنا. مااعرف من بيجي ومن مو جاي
المهم خالتي وجود وجواهر. مني انا الباقي مااعرف على حسب برستيجهم
تدرين. انا احس متعب مستحيل يتحمل لنا وان كملت شهرين معه زين
امل /تفائي خير يمكن تضبط معها
نوف /بنت عمي وانا اعرف فيها هي شرق ومتعب غرب اهم شيء تزوج. والله يوفقه
يالله استودعتك الله
بطلع لمشاعل ياختي عسل عسل
امل /نوف. بليز ترى مشاعل ماتفهم كلام سعودي كثير لا تسوين حركات اعرفك
نوف /حرام عليك. انا مااسوي شيء
أمل /نوف انا حافظتك. روحي

امل / يكت بكت ونامت. ولا صحت الا جوري جايبه فهد يبكي
أمل /هاتيه هو يبكي انتِ ليه تبكين
جوري /لان فهد يبكي
انا شفت مشاعل نايمه. طلعت له اخذته. لما شافني صار يبكي ومابي المربيه وماعرفت ايش اسوي
أمل / هههههههه. لقافه.
نواف /انا هنا نايم
بلا ازعاج.
امل/ بسم الله وين طلعت منه
نواف نايم بالجلسه اللي بالغرفه
شالت امل ولدها وطلعت مع جوري لغرفة فهد
غيرت له ورضعته ورجع نام.
امل /اصلا ولدي هادي مايبكي
والله لو انك شايفه بنت مها اختي تخيلي تشيلين. تلعبين تبكي. كملت ست شهور وهي بس تبكي ليل نهار بس تبكي.
جوري /عذاب مو بنت ذي
جلسوا سوالف لين الفجر. ثم. رجعوا ناموا
اسبوع امل مشغوله بالاستقبالات وماتحتك بنواف كثير
نواف رجع للرياض مع العم سعود ومشاعل طلعت للندن تخلص اشغالها ثم تنقل للرياض
ريما رجعت امريكا.
ونوف وريم رجعوا للرياض
امل الوضع عادي عادي مبسوطه. بالوضع الجديد وتعودت على كونها ام وصارت تعرف وش يبغا فهد اكثر من قبل. ومع خوات نواف وامه ومبسوطه.
وزادت وناستهم. لما جاتهم العنود وعيالها
وجلست شهرين. بباريس. نواف كل فتره. يزورهم ويرجع
نواف /توه نور الرياض اخيرا مابغيتي ترجعين

أمل / تبي الحق والله مبسوطه هنا الوالده والبنات.ومابغيت اجي بس مشتاقة لعمي وخواتي
نواف /وانا لحالي برد. الرياض بس الحمدلله مشاعل معي
امل / ترى هناك برد بعد
طلعوا. وعلى البيت.
نواف /شايل فهد ويلعبه
امل /أشتقت للرياض حيل
نواف/ اللي اشتاق يرجع
أمل / الصراحه. انا من شهر وانا برجع بس لما قلت للوالده برجع انا وفهد ضاق صدرها تعرف لها مواعيد. وماهي راجعه لين تخلص كامل فحوصاتها وجلست عندها
نواف/ اوكي. وصار يسولف لها
امل /ضمته تبكي
نواف / احبك
انتِ ربيع الحب
وأنتِ بلاده ….وأنتِ سنين العمر والعمر غالي …!
أنتِ النظر بالعين
وأنتِ السعادة وأنتِ هواء قلبي
وروحي ومالي ..!

اليوم الثاني مشاعل من العصر وهي عندهم
امل /ماتت ضحك عليها صارت تتكلم سعودي احسن منها
امل /رحاب ماقصرت والله علمتك كل شيء
مشاعل /من جد حتى علمت احمد معي. يقول لي انتِ منين تجيبن الكلمات ذي
صراحة تبعت رحاب ودلال امل خواتك عسل حبيتهم وصرت صحبه معهم عاد رحاب وخلود غير غير
أمل /فهد مشتاق لعمته
مشاعل /وانا اشتقت له حيل وينه
امل /راح ينزلونه الحين الا نواف ماشفته

مشاعل /في لندن تركته
امل /اخذه منك
مشاعل /ايوه. اخذه وممنوع حتى ازوره ماراح يتحمله.
خله يشبع فيه بنشوف من الاخير من بيندم

والله اوريه اللي اسوي مايخطر على على باله ان ماخليته يحيبه لي ويترجاني اخذه مااكون مشاعل
أمل /كفوا يام نواف قداها واحمد كيفه
مشاعل /بخير الحمدلله تراه مبسوط هنا اكثر مني
بس مسوي فيها
أمل /اللي فهمته من نواف: انه اصلا زيك ولد وعاشت بلندن
مشاعل ايوه كان يدرس معنا بنفس المدرسه ودرسنا بالجامعه مع بعض انا ونواف واحمد وفيصل مع بنت عمتي البندري وغادة كنا قروب بس انا كنت ازور السعوديه هو لا مازارها الا بعد زواجنا
أمل /اجل حب طفوله
مشاعل /طلع كذا لاني ماعمري انتبهت له يعني فرند وخلصنا
نواف /من الذكاء اللي عندك من وحنا بزران وهي باينه بعين الشمس
لما تزوجتي وتركتيه انهار

–على هونك
أنا والشعروالليل العتيم
ونظرة عيونك ..
مثل: قلبك
مثل كلمة: أنا أحبّك
وطول العُمُر ما أخونك !
على هونك ..

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 07:24 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثامن والاربعون
مشاعل /الله حي اخوي هلا بالعيال
نواف /لا اختي فاصله امل الله يخليك رجعي لي اختي البريطانيه والله فقد رسميتك

أمل /هههههههههه كانت رسميه مره
مشاعل/ وقفت بطريقه رسميه شامخه كااميره بريطانيه ومشت.
نواف / لا ابشرك للحين اختي اللي اعرفها
ثم طلعوا للعشاء
مشاعل /تراها بدمي بس مليت منها ابي اعيش بحريه لما زرت الوالده قبل أسبوعين جلست بطريقه عاديه
انهبلت. وصارت تضارخ
وتقلد صوت امها. ونواف وامل ميتين ضحك
نواف /اجل مكوثك بالرياض افسدك
مشاعل / مره جننتها جلست اسبوع رفعت ضغطتها ورجعت
والله الرياض جميله جميله امل انا طالعه مكه مع رحاب وخلود تجين معانا
امل /لا فيه تطورات خطيره صايره وانا بباريس
مشاعل /فات الكثير والكثير من الاشياء اللي تهبل
نواف/ ههههههه. مشاعل انتِ سعاده متنقله الله يسعدك وخليك لي
امل /اللهم امين
مشاعل/ عادي اخذ فهد معي. للبيت
أمل /لا مااقدر كل شيءالا فهد
مشاعل /خلاص ياقلبي للي يضحك لعمته
أمل /الحين كلكم متعلقين بفهد ودانه مااحد يمها
مشاعل/ من جد مااحد يسال عنها. اصلا
أمل /والله ياقلبي عليها تجنن تراها زوجة ولدي
نواف /ماشاء الله تتفقين انتِ وعنود من ورى من قال اني
بزوج ولدي بنتها تحلم. ولدي يختار اللي يبغى
مشاعل /نواف واذا بنتي
نواف /اذا جبتي بنت بزوجها فهد
بس انا احس انه ولد فا لاتعبين نفسك هههههه
مشاعل /حرام تفائل بالخير ان شاءالله يكونو بنات ابي بنوته
انا استاذن سديت نفسي
امل/ مشاعل ماعليك منه اقول ترى سويته اخيرا

مشاعل/ برافوا عليك بعدين عطيني العلوم
امل /بالحيل بعلمس بعلموي كلها وارح تجوز لس
مشاعل /فديت قلبك انتِ
نواف/ امل وش الكلمات ذي انهبلتوا
ولدي بس لاتفسدونه فهود ماما وعمتك عندهم جنان طارى
شاله وطلع لغرفة فهد
اخذته المربيه وطلع لغرفتهم غير ملابسه الا صوت بيانوا
ومعزوفه بيتهوفن اللي يحبها نواف
نزل الا امل تعزف
وكل المكان شموع وورد منثور
نواف /متى تعلميتها
أمل/ واشتقت لك كثير لاني دائما قد التحدي
وذي هديه مني لك انا الفتها لك
عزفت لحن هادي ومره جميل مو طويل
بس جميل
نواف/ احلى هديه الله لايحرمني منك ثم رقصوا مع بعض
نواف/ احبك يابعد الدنيا كلها وشالها وطلع فوق
امل من العصر وهي طالعه على بيت عمها سعود
العم سعود / اول مادخلت من الباب. اخذ الرشاش واطلق فهد صار يبكي
أمل / الله لايحرمني منك يارب بس يكفي فهد خايف
العم سعود/ سلم عليها وشال فهد ويسمي عليه
وسوالف معها جاهم عمها علي بعد ويعلق وعليها وولدها
سوى لها عزيمه كبيره
بعد نفس الشيء خواتها اليوم الثاني ومحمد مسكها تعليقات هو ودلال
رحاب / ماصارت يمحمد والله رحمتها
أمل /متقبله ماعلي منه
دلال/ والله هذا وهو له شهرين كنه توه مولود
أمل / ياربيه ماعليك من ولدي ترى كبير بسم الله عليه
خلود/شالته ماعليك منهم بسم الله عليك. الا رجال فديته
نورة /ماعليك منهم فديته
بعد اسبوع امل طلعت مع نواف للمزاحميه

سلمت على امها وماطولت اكثر من ساعة وحتى ماااخذت فهد معها
امل ونواف راح الخلاف امل تحاول تكون زي اول بس الشيء اللي ينكسر عمره مايرجع زي قبل. حياتها كلها فهود
ومرت أربع سنوات
عامره بالحب والسعادة
الاحداث بالاربع سنوات
نواف وامل حياة هاديه طبعا تتخللها زعل وخناق ونواف يحاول يدلعها اكثر ويتجاهل عصبيتها واهمالها له احيانا
ومرت حياتهم بين اهلهم وسفرات ورومانسيه
مشاعل / رجعت ولدها نواف وعندها الحين سعود ومنصور مبسوطه حيل بالرياض
وحياتها سعيدة مع احمد
جوري وعبدالعزيز/بعد سعيده لا تخلو من المشاكل وعناد جوري بس ماشيه امورهم وعندهم توؤم جميل عبدالعزيز وعبدالله
العنود/جابت ولدت بعد دانه
ريما /انتقلت جدة وعندها سلطان ونوره. وتنتظر مولودها
نوف /حياتها جميله حيل سلطان حاول يقلص اعماله شوي على شان يبقى معهم اكبر وقت. وولحين دلوعه وتموت بالتصوير عاد سوت بالبيت استديو تصوير. وكالعاده الضحيه عيالها للعنود والمها ومتعب
عبير /توسعت بتصميمهاو فتحت فروع بالسعوديه وعندها رائد
ريم / بعد كانت المسواليه الكبيره عليها مع أمل في المركز وكملت التوسعات الجديده بالفرع الرئيسي واليوم افتتاح الفرع الخامس بجنوب الرياض
الهنوف /كملت ماستر وحددت موعد مناقشه الدكتوراه وتضحك على امل اللي يالله خلصت الماستر وبعد عندها سعود ومشاري
متعب /بعد ماسافر لجزيزته. طلق لنا طبعا مااعلن طلاقها الابعد شهرين وضل بامريكا وباأعماله
امه تعبت من حاله وبعد سنتين حلف ويمين. انه يتزوج وخطبت له اخت نوف أماني وزوجوه بالغصب اماني صبوره حيل نوف مفهمتها الوضع جلست سنه ماكلمته ولااحتكت فيه هو مطنشها وهي نفسه بعد السنه صارت لما يكون بالبيت تسال عنه بدت معه حبه حبه
ومتعب صار يكلمها على الاقل ماعاد يطنشها
فيصل/ تزوج موضي وكان اختيار امل بمحله. وفيصل حياته تغيرت وعنده وصار عنده عبدالرحمن وعبدالعزيز
امل / رجعت. لوضع انها دايما عند ام نواف وبناتها وخواتها وصديقاتها
نواف /جالس باين عليه متضايق. وبعيونه كلام
أمل/ دخلت. بروتينها اليومي جايبه العصير
جلست وشربته
باسته. اليوم فهد تعبني مانام
نواف/ كم عمر فهد الحين
أمل / وش فيك. عمره اربع سنوات وست شهور واربع ايام
نواف/ دامك عارفه ماعندك نيه. تجبين له اخ او اخت
أمل /جلست بحضنه باسته لاتعصب فهد لسى صغير
نواف/ أمل انا ابغا نونو
أمل /ولاتزعل بكره ان شاء الله اطلع واشوف الدكتوره.
نواف/ امل تاكلين موانع من وراي
أمل /والله والله مااكلته ابد من تزوجتك راح اشوف ليه مافيه حمل واطمنك
نواف/باسها ان شاء الله تقول لك انتِ حامل
أمل /وانت ليه مستعجل بالموضوع
نواف/ انتِ ولدتي مع العنود الحين جابت ولد وحامل وانتِ
أمل /ههههههههه من قال لك انها حامل ياربي منك ماخبرت الا انا وبعين لسى بالاول وتراها متضايقه من الموضوع
نواف /سمعتها لما كانت تكلمك يامستشارة العايله
أمل /ياغيور انت ياجميل
نامت وصحت قبل الظهر وعلى المستشفى تحاليل وكشف
واخر شيء كل شيء طبيعي مافيه سبب يمنع الحمل
رجعت للبيت وهي راجعه نواف اتصل
أمل /هلا نواف
بخير الحمدلله
ايوه انا بالطريق راجعه

لا والله اتصلت عليك وجوالك مسكر
ايوه سويت
والله سويتها كلها
مافيه شيء كل شيء طبيعي
اوكي
بحفظ الله يادنيتي
رجعت للبيت اخذت شاور ولبست وجهزت فهد
وطلعت العصر لهيفاء معزومه بالمزرعة
نواف /رجع ماحصلها جوالها مسكر
عارف اكيد عند امه لان امه بعد جوالها مسكر
ثاني يوم العصر نواف يغلي وجالس بالحديقه
الا امل داخله وماسكه فهد وهويسولف وشاف ابوه وراح يركض
شاله نواف. وجلس
أمل /مساء الحب والشوق حياتي ودنيتي
وباسته وجلست
نواف./نزل فهد للي راح يلعب بالالعاب
نواف / بدري كان كملتي عند هيفاء
أمل /اعرف زعلان بس والله الوالده وهيفاء اصروا ننام هناك معهم
واتصلت مليون مره مسكر جوالاتك.
نواف /وليه مكلفه على نفسك باتصال
انا مو قلت لك انتظري لما ارجع. ارجع والالقيكك مو موجوده
أمل /والله كل اللي قالته الدكتوره قلته لك وش بقولك تفاصيله هذي هي انا سليمه مافيه سبب يمنع للحمل
نواف /طيب نشوف
أمل :فديت للزعلان أنا. حضنته وباسته وراح الزعل ومسكته وصاروا يلعبون مع فهد
مرت اربع شهور وامل ماحملت.
نواف /حاط الشغله براسه
سافروا لفرنسا سوت تحاليل. بتوسع نفس كلامهم بالرياض كل شيء سليم

مااقتنع سافروا لندن سووى بعد تحاليل لامل وسوى معاها بعد ونفس الكلام انتم الاثنين سليمين مافيه سبب يمنع الحمل
نفس الكلام قالوه بالمانيا
أمل /نوف وينك لاتنسين الاوراق ابغاها ضروري.
نواف/ برسلها لك وبتحصليها على مكتبك اناوطالعه جدة
أمل /وش عندك عارفه أنتِ اني بداوم اليوم وابي اشوف كشوفاتك
نوف /ام فهد هدي علي شوي اسمعي والله الشغله ضروريه اسمعي أماني اختي ولدت وجابت بنوته اموره حيل
أمل /مبروك تتربي بعزمهم يارب ويجعلها خير وسعاده لوالدينها
نوف/ اي سعادة عند متعب الله يهديه بس بعدين اقولك التفاصيل ترى والله. ماصدقت ترجعين. مقهوره ياموله
أمل /بتطولين بجدة
نوف / ماراح اطول بسافر مع خالتي وسلطان والجوهرة عيالي هنا نشوف الوضع بايات انا بالمطار
أمل / توصلون بالسلامه وراح اتصال باماني
نوف /اجليها اليومين ذي لين اعطيك خير الوضع متوتر
أمل/ طيب
أمل /جايه مزفته معها. من موضوع الحمل وتعبت من كثر التحاليل والكشوفات ومن كلام نواف. بالطالعه والنازلهوعندها شغل لين راسها
بالمركز وعندها حفلات للجمعيات الخيريه مضغوطه
بعد اسبوع
نوف /اموله انا والله اسفه اسمعي انا جايه لك الليله. طقت كبدي من سوالف متعب
أمل /الله يحيك جيبي عيالك معك على شان فهودي يلعب مع العنود
نوف /ان شاءالله اجيب لك الثلاثي واسوي لدلوعك جلسه تصوير لللي وعدتك فيها جهزيه
أمل /اوكي نجهز لك المكان.
من المغرب ونوف وعيالها عند امل
أمل/ الله يحي من جانا
نوف /الله يبقيك. اول شيء وين القهوة راسي مصدع حيل. متعب جنني يبكي ومابيغى احد يلمسه. فا انا سهرانه طول الليل معه واخر شيء نام وانا مانمت
جلسوا سوالف وتضحك على فهد شايل متعب ويدور فيه كنه لعبة عنده
نوف/ ترى ولدي مو لعبه لولدك والله مفكر انه لعبه تصدقين اول ماجينا كان واقف عند الباب وشافه يمشي يقول للعبه تمشي.
بالله ولدي لعبه
أمل /هههههههههههههه قصي شعره شوي كنه بنت بالله وشلون تفرقين بينه وبين خواته
نوف /بقصه بس مافضيت اطلب له الحلاق. المشكله ابوه معجبه الوضع اقول لما يجي الحلاق يقص شعرك خله يقصه
أمل/الا تعالي كيف أماني وبنتها
نوف/ بخير الحمدلله. تجنن نسخه متعب ونفسه ابتسمه على جنب والعيون. عيون الريم ومكحله خالتي سمتها نواره
تصدقين لها شهر الحين ومتعب للحين مامعه خبر
أمل /نوف ما امداك تقولين لي. من اسبوع متى كملت شهر
نوف /لا ولدت وانتي مسافره ولده بفرنسا ومارجعت مع الوالده الا الاسبوع اللي فات. انا ماشفتها الابجدة. ولا احد قال لي
أمل /الوضع مو طبيعي
نوف /متعب مطلق اماني من قبل تقول له انها حامل اصلا. طفشت منه. اصلا كل مره تتخانق معه وتزعل انا وسلطان نراضيها ونرجعها له بس البنت طابت نفسها منه خلاص. تركته ورجعت هنا بس عرفت انها حامل. والله اختي بغت تموت ماتبغى. الحمل ذا والله لو ماوقفتها بتنزله. انهبلت.
اخذتها امي فرنسا وحبستها بالبيت هناك خافت تنزله من ورانا المهم ولدت. والاخ الكريم مابعد. سمح له جوه يسال عنها اول فكر انها ولدت
انا قلت لسلطان اتصل عليه قول له ورفض ومنع اي احد يقوله انا اتصلت بس كالعادة جواله مسكر الجزيره مايردون
لين يتنازل ويتصل. ويعرف
أمل /وليه قلت تزوج بيترك عنه دمعت عيونها
نواف /مافيه فايدة
بعد العشاء نوف بدت جلسه التصوير لفهد اخر شيء سحبوا على عيالهم وصاروا يصورون انفسهم
تعشوا سواف شوي ورجعت بيتها
مر ثلاث شهور
امل /هند. مااقدر والله اروح بتصل عليها واعتذر
والله الصبح رجعنا من اليابان. لا والله نفس الكلام تعبت تعبت ياهند
وصارت تبكي
لا مابي نواف يزعل نواف يبغى نونو. والمشكله فهد بعد ابي لي نونو بعد متعلق بالبزران
تعبت ياهند والله
اللهم امين. بتصل فيها واعتذر مااقدر احضر حتى الجمعه سلمي على خواتي والله نفسي اجي بس تعبانه ونفسيتي زفت
ان شاءالله.
طيب استودعتك الله
أمل نومه لين الليل
صحت من فهد يصحيها يبكي
أمل /ليه روح ماما يبكي
فهد / ماما ابغى االوح جدة
أمل /بكره انا وانت نزورها ونجلس طول اليوم عندها. وين بوساتك الحلوه
كم الساعه
فهد /مااعلفويحرك يدينه تثعه
أمل /فديت اللي يعرف الساعة. ولا تزعل نطلع لعمتك مشاعل
فهد/هيه هيه عمه ميشو. عمه ميشو
أمل /عيب اللولد. الشطور يقول عمه مشاعل
فهد /انا حبيب بابا وماما يعني شطور صح
أمل /اكيد وضمته وجلست تبوس فيه. طلع يركض لغرفه غيروا ملابسه وجهزز له كم لعبه. الاامل طالعه ماخذه شاور وتختار لها فستان
فهد ماما بسلعه انا جاهز
أمل /تماضر اتصلي لي على عمته مشاعل شوفي اذا ماعندها شيء. وخليه يكلمها
تماضر/ ان شاء الله. وشالت فهد وطلعوا اتصلوا عليها

كلها ساعة وامل وولدها عند مشاعل ضحك وسوالف بعد العشاء طلعوا للحديقه. ونواف واخوانه يعلبون مشاعل شاريه لعييالها سعود ومنصور بوني صغيرات وشاريه لفهد واحد عاد البرزان مافارقوها فهد اول خايف منه ثم. صار على قولته صديقه
مشاعل /شوفي. ماطاح ذا المره. هههههه خلاص ولدك صار فارس
أمل / تكسر ولدي وتقولين فارس من وين جبتيها منه والله بيزعجني فيها
مشاعل /هههههه خليه ينبسط. الحديقه عندكم كبيره سووى له مكان وخل فهودي ينبسط
كيف اليابان. حلوه
أمل /ماعليها
مشاعل /اموله لاتتضايقين الله يفرجها من عنده
أمل /اللهم امين.تعب والله واخوك محملني المسؤليه
أمل / لا. وقامت تركض فهد طاح وصار يبكي
شالته.
مشاعل / فهد فهد فديت العيون اللي ماليانه دموع. ياقلب عمتك انت تعال
واخذته عمته وسكت
صارت تغني له. وهو يضحك ثم صار يغني معها
أمل /مشاعل. خلاص مدلعته بزيادة
مشاعل /وكم فهد عندنا
فهد /ون وبيوس عمته
مشاعل /امل خليه اليوم معي وبكره اصلا الجمعه وجمعتكم عندي بليز اموله
أمل /بيزعجك
مشاعل /لا مايزعج صح
فهد /مااسوي ازعاج عند عمه
أمل /وتنام بسرعة وماتتعب عمه معك
فهد /باس امه ان ساء الله
أمل /مااعرف متى يتكلم زي الناس. مشاعل ولدي يتكلم انجليزي اكثر من العربي حرام عليك انتِ وجوري
مشاعل /اومر نواف. ههههههههه
أمل / نواف امره سهل.
يالله استاذن. لاتزعج عمتك ولا مااخليك تنام مره ثانيه
ولدها يركض مع عيال عمته وسحب على اوم الدنيا
رجعت للبيت غيرت ملابسها الا نواف جاي
نواف / وين فهد ماشفته بغرفته
أمل / عند عمته مشاعل. طلبتني. وتركته عندها لاتنسى بكره في بيت مشاعل الجمعةنواف /بسافر دبي بكره ماني جايكم
أمل /باسته وحطت يدينه على رقبته وحطت راسها على كتفه.
وليه زعلان
نواف /ماني زعلان بس طفشان. ابي اسافر مع الشباب
من زمان ماطلعنا مع بعض
أمل /اهم شيء انك تنبسط وتغير جو
وين بتطلعوا
نواف /اسبانيا كالعادة
أمل /توصلون بالسلامه ان شاءالله
نواف /بطلع من دبي لهم توصين بشيء
أمل /انتبه لنفسك ومابي تتعب نفسك وتنام كويس
وتاكل بعد كويس ولا تنسى تشرب قبل تنام
نواف/ هههههههه ان شاءالله
نواف سافر. وامل طلعت لبيت مشاعل لين الليل واخذ ولدها ورجعت للبيت
نيمت فهد وغيرت ملابسها
حاولت تنام ماقدرت ونواف مااتصل للحين وقلقانه عليه
نزلت تحت تمشى وصلت لين مكتبه دخلت واول مره من تزوجته تدخل المكتب
دخلت جلست على مكتبه باست صورته فيه صور على مكتبه صوره فهد اول مانولد وصوره لهم جماعيه وصوره امل ونواف لما كانوا بايطاليا
قامت للمكتبه الكبيره تتفرج عاد جاتها فكره ان بينفتح لها باب من المكتبه زي الافلام وتدخل الغرفة السريه من الفضاوه صارت تسحب
بكل الكتب. يمكن ينفتح الباب وتدخل للغرفه المجهولهوتكتشف اسرار نواف . وهي تسحب الكتب. طاح كتاب الشكل كتاب وباين قديم كبير وبلغه كانت روسيه كتابه فوق

ضحكتك جذّابة و وجهك طفولي
واناقتك تفرق وطلتك جنّة !
لا من تحدوك المزايين قولي
انا الجمال اللي يقولون عنه

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 12-02-16, 07:33 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

التاسع والاربعون
خفايا الروح …!


ان غبت عـني لاتغيـب الرسايل
ماتـدري ان الـروح لك دوم تـشتاق
من زود حبّك ســقت جزل الـمثايل
شعرٍ نطق يوم انّ صدر الورَق ضاق


اخذته بترجعه مكانه تفاجئه انه دفتر وبخط يد شدها الفضول وجلس وفتحته
أمل /اخيرحصلت الدفتر السري حق نواف اللي قالت لي مشاعل عنه
فتحت من اول صحفه كان عمره 10 سنوات. اليوم انا حزين لاني اقف امام ابي بالمستشفى ولا يحس بوجودي معه
كان الكلام بالانجليزي
صحفات بعدها تعبير طفل صغير بفقد ابوه
ثم الرجوع للرياض
ثم العوده للندن بالمدرسه الداخليه
امل صارت تبكي كيف يصف الطفل شعور الوحده والفقد
ثم صحفه عن حبيبتي مشاعل
ثم رجوع اهله للندن ورجعوا الحياة لطبيعتها
ثم صارت كتابته انضج واكثر مسوليته
ثم كاتبات مراهق. عاشق. بحبيته الخياليه
اللي دايم يصفها بين سطوره

ثم كاتب حزنه العميق بالصراع على مشاعل ثم زواجها اللي حاول انه يحميها منه
ثم رجعوه للرياض وبد. حياةجديدة كلها مسؤليه
ويصف فتره ضياع وكانت كاتبات قليله عنها
وبعدها صفحاته باللغه الروسيه
وتكلم عن اصداقه وكثير عن فيصل
وكلام عادي وفيه صفحات روسيه
ثم لقاء اللذي وصفه. بلقاء المعجزه
وكيف وصف امل بادق تفاصيل عاشق ينتظر حبيبته
ووصف نواف لحبيبته بدفتره وجدها بأمل
وكيف وصف الايام اللي بعدها امل شوي تضحك شوي تبكي
وفيها اشعاره في امل. الاكثر ما قالها لها. حتى
شدتها القصيده ذي لما زعلت منه بباريس

أنا العاشق لكل الوانك وطيفك
وأنا المجنون في مرّك قبل حلوك
أنا كلي وطنك وبردك وصيفك
وانا البير الغميق اللي حوا دلوك
تعال وكل شيء يخضع لكيفك
ترى لوجيتني ماينقص أبد علوكك

ثم ابحرت في بحور شعره
في ذمة عروقي
مداين من الشوق
وفي ذمتي عهد الوفا مانزعته..!
أنتِ مدينه حب
يغتالها الذوق…وأنا وطن
نبضي بنبضك زرعته ..

وكملت القصايد

ولاحست بنفسها الا الساعة ست الصبح
طلعت صلت وطلعت لفهد صحته وجهزته مع المربيه وجلست معه لين راح للروضه
ورجعت نامت ولا صحت الا فهد يبوسها
أمل /بس خلاص صحيت
لما شافها صحت ضمها ونام جنبها بجزماته
شالته ببنطلونه وعلى الحمام حممته ولبسته بجامته وهو يضحك ويسولف
اكل وجبه خفيفه ونام بحضنها
رجعت نامت وبعد العصر اخذته عند عمته هيفاء وطلعت. للبنات بالمركز. وبمكتبها عندها اوراق كثير
نوف /مساء الخير يام فهد
أمل /هلا مساء النور بدري توو الناس
نوف/ اعرف لي اسبوع ساحبه بس والله المشاكل وراي وين مااروح
وين الهنوف
أمل /ماعليك منها الهنوف دايم منضبطه بشغلها بس اليوم عندها زواج اختها. وماداومت
نوف /اسمعي اخباري. لازم اقول لك على شان ارتاح
الاخ اكريم شرف بعد ست شهور. جا شاف البنت وغير اسمها واخذها والمشكله اماني تقول ياخذها ماعلي منها انا وسلطان. قلنا مالنا دخل تعبنا. والله. بنتهم وهم حرين. أماني. طابت نفسها والله كل شيء يخص متعب وكل شيء يتعلق فيه حتى بنتها
ومتعب مطنش العالم وبيتخذ بنته وبيرجع لصومعته. الصغيره ذي وش ذنبها.
أمل /بياخذها شهرين ويرجعها لاتخافين
نوف /بنته وهو حر فيها. مالي دخل طفشني
سلطان خانقه بس مافيه فايده
أمل /انتِ وسلطان غلطانين من البدايه ليه تتدخلون بحياته
نوف /من جد والله انا وسلطان اللي غصبنا أماني وزوجنها متعب وهي الضحيه. وصارت تبكي
أمل /اللي فات فات ماتقدرين ترجعونه الحين مالك دخل باماني ولا بمتعب ولا ببنتهم الاثنين يعروفون مصلحتها اكثر منكم ماجاب لمتعب النفسيه الا انتِ وسلطان لاتسوي لا تقول تزوج. بالله وس حصلتوا الحين ذنب الصغيره برقبتك انتِ وسلطان
اسمعي انا طالعه لفرع جنوب الرياض امسكي فروعك ماراح نغطي عليك.
ريما راح تمسك فرع جدة
نوف /ان شاء الله لاتعصبين
طلعت /امل. وكملت شغلها وطلعت البيت الا فهد جاي. من عمته يبكي
أمل /غيرت ملابسه ونيمته بسريره
فهد /ابي زيهم ليه انا لا ماعندي اخوان ليه ليه
أمل / وقت نومك. يافهد خلاص وصارت تقرا له اذكار النوم وقرت له قصه ونام طلعت. لغرفتها تبكي
فهود كمل ست سنوات. والوضع نفسه
أمل صارت نفسيتها زفت من موضوع الحمل
نواف بامريكا
نواف/ هلا متعب.
لا شفت البضاعة واتفقت معهم
لا عادي
يومين كذا
وين
الله يكثر خيرك
ماعندي مشكله. جايك
متعب /يلعب امل بالصاله الا الجرس عطها المربيه وطلعت تنيمها
وفتح الباب
نواف/يسعد مساك
متعب /الله حيه نور بيتنا المتواضع
نواف/هههههه الله يبقيك وين متواضع قصر ماشاء الله
متعب / تفضل العيال على وصول
سوالف.
واغلبها بالشغل
متعب /نواف وش فيك شكلك متضايق
قال له نواف موضوع الحمل
متعب/ اعرف صديق له له مستشفى في تكساس. واتصل عليه واخذ لنواف موعد
نواف /مدح له متعب مستشفى في تكساس
رجع نواف واخذ أمل. له برضوا نفس الكلام ولافيه سبب يمنع الحمل.
نواف طقت براسه عمليه انابيب بس الاطباء بواشنطن لانهم سليمين مايحتاج للعمليات ذي
رجعوا. بخيبه
أمل /من طلعت من المستشفى. الى ما وصلت للرياض وهي ساكته وماسكه دموعها
طلعت من المطار ومعها فهد للبيت
ونواف طلع لبيت امه
بعد ماسلم عليها
ام نواف /بشر
نواف /نفس الكلام كل مره
جوري/ واقفه وسمعت كلام نواف انهارت تبكي والله حرام امل حبيبه وكلنا نحبها وطيبه. ليه يصير فيها كذا.
ضمها نواف اهدي الله كاتب لنا كذا
ام نواف /نواف ياولدي طلبتك لاعاد تتكلم بالموضوع ذا فهد يكفي. أمل نفسيتها والله انعدمت قلبي مايتحمل يشوفها حزينه والله ماعادت امل بنتي اللي اعرف. تكتم بنفسهاواعرف انها تتالم
جوري/ باست يدين نواف
طلبتك ياخوي انسى موضوع الحمل ذا أمل اهم اذا ماهي غاليه. عليك تراها غاليه علينا والله قلوبنا عليها تتقطع. ماهي امل. اللي ضحكاتها بكل البيت
نواف./شاف امه وجوري يبكون. وهو اكثر الناس شايف معانات أمل
خلاص وش فيكم أمل غاليه علي وهي دنيتي كلها. فهد يكفي
جوري /ضمته تبكي الله يخليك لنا ويخليها لنا بعد
ام نواف./وصاتك أمل لاتزعل والله يانواف. ماتلوم غير نفسك كل مره تزعلها. واسكت
نواف/ ترى الكف بوجهي للحين
هههههه كل شيء الا زعلك باس يدينها وطلع للبيت
دخل غرفتهم ماحصل امل. غير ملابسه وطلع لغرفة فهد الا ضمته تبكي
نواف / بسم الله عليك. شالها وطلع
ليه كل ذا وبعدين تخوفين فهود وهو نايم
جلس وخلاها بحضنه وش فيك
أمل /انا ماقدرت اجيب لك النونو اللي نفسك فيك انا اسفه يانواف
نواف/ ضمها بقوه. انا ماعاد ابي نونو انتِ النونو حقي وفهد يكفي سكري على الموضوع نهائي. ماعاد ابي نونو
أمل /بس
نواف/ مافيه بس ماعاد نبغى نونو. فهد يكفي
مابي اشوف دموعك وبعدين صايره زي الريشه وشالها ورفعها فوق
ويلف فيها بيد وحده
أمل /اخاف اطيح نواف بالله انا خايفه
نواف/ رفعها فوق وتركها وهي تصيح. قم ضمها بقوه لصدره
وصار يبوسها احبك انا واعشقك واموت فيك
نواف اخذ امل وطلع جدة وتركوا فهد عند عمته مشاعل
وقضوا اسبوع. جميل كله رومانسيه
فعلا امل بعد فتره تغيرت نفسيتها ورجعت لها الضحكه. ورجعت لطبيعتها وهذا يسوى عند نواف الدنيا كلها
نواف بكل مايقدر يدلع امل ويغير جوها بمفاجئات وسفرات
غير الهدايا
بد ثلاث شهور
نواف /دخل راح لغرفة فهد الا نايم سمى عليه وطلع الا تماضر واقفه بالممر
تماضر /ممكن دقيقه ياطويل العمر
نواف/اكيد ممكن. الا نسيت امك كيفها الحين
تماضر /بخير الحمدلله
نواف /محتاجة شيء قولي
تماضر /لالا ياطويل العمر ماتقصرون بس ابيك بموضوع اعرف طويلة العمر راح تزعل مني بس مايهون علي اني اشوفها متضايقه
نواف / وش السالفه

تماضر / اليوم رحنا للمزاحمية وزي كل مره رجعت متضايقه والحين بالحديقه تبكي
نواف/وليه وش صاير
تماضر /خواتها هناك يضايقونها من انا صرت معها وانا اشوف الغيره عندهم
نواف / طيب فهمت عليك تقدرين تروحين
غير نواف ملابسه ونزل للحديقه
نواف/ احبك وين سرحانه وحضنها
أمل / ولا شيء افكر بالوالدة. ومرضها
نواف / كيف يومك
أمل / ماعليه رحت للمركز خلصت اشغالي ورحت للمزاحمية ورجعت
نواف /أمل مابيك تروحين للمزاحمية ابد ابد ابد انا زوجك وهذا أمر
أمل / ليش
نواف/ شال امل وطلع فوق
نواف /احكي لي ليه لما جيتك كنتي تبكين لاتنكرين
أمل / ضمته تبكي
نواف / من مزعلك
أمل / انا ماني مغرورة ولا احب اتفاخر لاني تزوجتك ولا تغيرت من تزوجت
نواف /اهدي اهدي
أمل / قالت له اول شيء لما منعها عمها قبل حتى تتزوج
نواف /دام عمي مامعك من ذيك الايام ليه رجعتي تزورينهم
أمل /امي وخواتي هم ربوني. لهم فضل علي اول كانت امي واخواني يحبوني ويسالون عني
بعد ماتزوجتك احس تغير الوضع انا كذا طبعي لما اسافر ارجع اجيب هدايا وانت عارف خواتي وبناتهم عادي حتى هم لما يسافرون يشترون لي وفهود عندهم بس هناك لا وصار اني اسوي فيها واني اسوي حزازيات بين خواتي لاني اشتري هدايا غاليه وواني واني واني بطلت اشتري الا بالمناسبات لما ولدت فهد ورجعت كانت ملابسه كثير وجديده انا صرت اهدي لخواتي وبناتهم وكذا المهم ريم اختي ولدت وجابت بنت ونوال جابت ولد شريت والله جديده مو وقالت اني جايبتها وسوت لي مشكله تخيل حتى الوالده صارت ضدي انتي يامل ماتراعين خواتك والله اي شيء اساعد واخواني ولد اخوي سلمان انا اللي مزوجتة واللي دافعه المهر وكل شيء انا االيوم بعد طاحت براسي امي تهاوشني والحمدلله اني مااخذت فهد معي
نواف / وانا اقول ممنوع تروحين هناك ولا اتصال بعد. مفهوم تبين الجد
ترى محمد يكرهني
أمل /اعرف وكم مره تخانقت معه بس ماعلي منه اعرف ليه مايبغاك
نواف /هههههه نفسي نترك الرياض ونعيش بجدة ولا لندن
بس الوالدة رافضه تترك الرياض
أمل /لا لا هي تعبانه واذا علي انا بتحمل
نواف /الله يخليك لي ولايحرمني منك وماعاش من يزعلك
أمل /نواف انا بسافر مع الوالده وبترك فهد معك على شان مدرسته بليز انتبه له المربيه لحالهاماتقدر عليه ومااقدر اترك تماضرلازم تروح معي
نواف /لاتهتمين بولدك الدلوع. انا موجود وعماته هنا
انتي بس انتبهي على نفسك
أمل /طول الليل وهي حاضنه فهد بحضنها وتبكي وتسمي عليه
الصبح. صحت جهزت ملابسه للمدرسه جهزته ولما طلع لمدرسته رجعت لنواف
أمل /نواف يادنيتي اصحى وراي طياره لازم نطلع للوالده بالمستشفى. نواف. اصحى
نواف/ صحيت صباحيي مايحلى الا بذ الضحكه الحلوه الله لايحرمني من صباحتك ابد باسها وبسرعة جهز ونزل وعلى المستشفى ثم على المطار وعلى فرنسا
نواف /متعود على امل شايله كل البيت كله مايعرف وش وضع البيت
وفهد لحاله يبغى له ناس فاضيه
وبس يبكي. ولاجيبوالي. طفش ابوه واللي زاد الطين بله عند نواف مشاعل وعيالها. سافروا لندن
وفهد بزياده يبكي ومايبغى يقول لامل اللي مشغوله مع امه بالمستشفى
امل كل مره تتصل على نواف يصرفها ومايخليها تكلم. فهد وماخذ جواله منه امل حاسه انه حايس معه وعارفه ولدها دلوع بزياده

ومره ثلاث شهور على خير
نواف /اسمع ماما بتجي اليوم والله ان بكيت تعرف وش بيصير فيك.
فهد /انا مابي اشوف احد ابي اروح عمه هيفاء
نواف /مافيه. عمه هيفاء. على شان تروح تضرب البزران طلعه من غرفتك مافيه لين موعد. طيارة امك مفهوم
فهد/ ابي ماما فهد هد بابا طلع مع المربيه يبكي ويهاوش بالانجليزي
نواف /ضحك لانه نفس عمته مشاعل لما تزعل
طلع للشركه ثم على المطار
فهد جى مع السواق واول ماشاف امه جاب الاولي والتالي يبكي
أمل /حضنته وهي تبكي اشتقت لك حيل حيل بسم الله عليك
شالته ومشت نواف حضنها لاتشيلنه ولدك كبيروشال فهد ومسكها وطلعوا لبيت ام نواف. واحلى سهره. ورجعوا للبيت
أمل / والله الجمعه من دون مشاعل ماتسوى
نواف /من جد اشتقت لك
أمل بأخذ فهودي لغرفته واجي لك غير ملابسك وماراح تخلص الا انا عندك
نواف /اوكي باسها وطلع لغرفته
امل طلعت بفهد لغرفته غيرت ملابسه هو اصلا نايم وبسته وسمت عليه وطلعت
أمل/ غيرت ملابسها وجلست جنب نواف
احس فهد فيه شيء وبعدين ليه كل ذا ناحف صاير زي العود
نواف /مسوي له رجيم هههههههه لاتهتمين اشتقت لك حيل.
كذا اهون عليك وبعدين حلوه القصه
أمل /عجبتك
نواف /حيل حيل ثم صار يتغزل فيها بالشعر ونامواالعصر طلعوا. لهيفاء بالمزرعة مسويه عزيمه بمناسبة رجوع ام نواف وأمل
أمل /استغربت فهد ماتحرك من مكانه ماسك فيها ومايتكلم ابد حتى طلبته دانه يلعب معاها ورفض وتخبي بحضن امه
جورري/ فهود وش فيك
أمل /مشتاق لي. وحضنته وصارت تبوسه. ا امل قالت بنفسها بس لان زعلان لاني تركته ومشتاق لي

ورجعت للبيت وهو مافارق حضنها
أمل /فهد لاتبكي. خلاص انا هنا طلعت معه لغرفته حمتته ولبسته بجامته حاولت تنيمه بس فهد صار يبكي ويصيح لاتروحين وتتركيني. ومره يبكي بكاء اللي متروع من شيءويرجف ويصايح
نواف /تاخرت عليه امل راح لها الاهي حاضنه فهد وهو يبكي
نواف /وش فيه دلوعك
أمل /مااعرف شكله تعبان. اسمع نام انت انا بنام معه
رجع نواف ونام
وأمل مع فهد طول الليل. وهو يبكي واذا سالته يقول انا خايف
امل /فهد فهد اهدي حبيبي. وش خايف منه
فهد/ماما وهو يشاهق فيه اشياء تتحرك بالغرفة. ورجع يبكي ويخبي نفسه بحضن امه
امل /شالته وطلعت للغرفة اللي جنبها. اهدى اهدي مافيه شيء يتحرك
فهد /فيه بعد صوت يقول يافهد مااكذب ياما انا خايف كثير
امل /ليه ماقلت لبابا
فهد /انا اخاف روح اركض لبابا وبابا يهاوشني ورجع يبكي اروح واتخبى في مكتبك ياماما
أمل صارت تبكي تبكي. لحال ولدها وهي اللي مفكره انه بخير
بعد الفجر.رجعت لغرفتها. ميته تعب. صلت. وهي على سجادتها تبكي نواف صلى وجاها لاتبكين وش فيه فهد
أمل /بليز نواف روح جيبه خايفه عليه. بالقوه نام. بليز روح جيبه
طلع نواف وشال فهد وجابه لها حضنته وهو نايم وتبكي عليه
نواف /اذكري الله الوالد نايم لاتخوفينه نامي شوفي نفسك. تعبانه
نامي
نواف /صحى شافها نايمه وفهد بحضنها نايم باسهم وطلع
ولا رجع الا بالليل
رجع الا البيت فوق تحت. امل. مغيره البيت كلها
خصوصا الدور الثاني كله
واهم شيء غرفة فهد
نواف /وش ذا كله
أمل /غيرت غرفة فهد وحسنا الدنيا كلها
نواف /بس انا مغيرها له قبل اسبوع ماامداها
أمل / رميتها وحتى ملابسه كل شيء جديد جبت له. وخليت غرفته بجنبي
نواف /امل وش قال لك فهد حتى حستي الدنيا كلها
أمل /ولدي خايف يشوف اشياء تتحرك بغرفته غير الاصوات اللي تقول اسممه ووكيف مااحوس الدنيا
وانت ماتدري عنه
ومعصبه حيل
نواف /اهدي فهد هنا
شاله نواف. فهد وش ذا الزين من ذا
فهد /انا فهد يابابا. بس قصيت شعري
نواف/ ورفعه فوق صاير اخر حلاوه
أمل لا ترفعه نزله. بسرعة وقت نومه. ومتاخر بعد
شالته وعلى غرفته الجديد
لبسته بجامته
نواف /ليه ماشريتوا لي زي البجامة الحلوه
فهد /انا وماما رحنا محل اطفال وشرينا. بابا انت كبير ماتجي مقاسك. بخلي ماما تشتري لك من محل كبار
لاتاخذ بجامتي
نواف /شاله وصار يضحكه امل الحليب يافهد
فهد /ماابغى الحليب
نواف / انا ابغى كاسه حلوه على شان اصير بطل
فهد /لا هذي كاست فهد مكتوب اسمي عليها
ماما كاتبته على شان عمه مشاعل ماتشرب بكاستي. كاست عمه لونها فوشي وانا ازرق. وماما احمر وينك كاستك انت
نواف/ سوى نفسه يبكي ابغى كاسه
فهد خلاص برسم لك كاسه واكتب عليها عمه مشاعل تقول خطي حلو انا اللي كتبت الكاسات كلها. جابو لنواف كاس حليب وشرب مع فهد الحليب وراح يركض فرش اسنانه. وحضن امه
أمل /احلى نجمه لاحلى فهد
نواف /وقت النوم
فهد/ انقلب مزاجه وصار تبكي
أمل /شالته لا ياقلبي لاتخاف انا بنام معك ومافي احد راح يجي ياخذك
قرت له قصه ثم حصنته وحضنته وهو حاضنها بقوة وهو نايم ضلت اسبوع تنام معه
امل /نواف انا بالله وش اسوي انا تركته عندك. قلت تهتم فيه وقلت. ماراح اتركه. ارجع الالقي ولدي بذا الحاله ليه.
بالله نواف متى بتتحمل المسؤوليه ترى كلها ثلاث شهور اللي تركته معك ارجع واشوف ولدي منهار خايف. البيت وش اقول تعبت اشيل كل شيء على راسي وانت ولا هنا. تعبت اسوي انك الزوج المثالي اللي تهتم فيني وفي فهد كل شيء اتحمله الا اهمالك بفهد
ليه ماسمعت له. ليه ليه. ولدي منهار
نواف/ ضمها وهي ميته بكي. والله مافهمت عليه اهدي أمل لاتسوين في نفسك كذا
أمل / الحمدلله اني رجعت ولا راح الوالد مني. وتتسمي نفسك ابوه وانت ماتعرف عنه شيء
فهد خايف حيل عنده رعب
نواف/ وانا ايش دراني انه خايف كل شوي يبكي
أمل /تكلم معه انت ماصرت تحكي معه ولا تطلع معه ولاشيء بعيده عنه
نواف/ انا مشغول وانتِ موجوده صراحه كل يوم يطلع لي بطلع يصحيني انا خايف انا ابغى اروح لدانه
ناسي اغراضي عند عمه. ابغى توني
ابغى خيمه بالحديقه. ابغى سيارة جديده
تخيلي يصحيني اخر الليل على طلبات سخيفه
أمل / كان خايف حيل وجاي لك بس انت تخانقه فمايقدر يقول لك شيء ويهرب يتخبى بمكتبي تحت
بالله وين. مسوليتك. تجاة ولدك الوحيد يانواف. لا وتبغى اطفال عندك طفل واحد منت قادر تراعيه
نواف/ امل حياتي انتِ سامحيني لاتبكين بالله. خايف عليك حيل.
امل /تبكي على ولدها. واغمى عليها
طلب للدكتور. عطاها مهدي وطلب يسوون لها تحاليل دم
اول مافاقت وين فهد
نواف /اهدي فهد يلعب بالحديقه
أمل /خلهم يدخلونه لي بليز
نواف/ خليه تحت احسن بداله مايشوفك تعبانه كذا
أمل /نواف بالله. ممكن تجيب لي فهد وتتركني لحالي
نواف/ اللي تامرين فيه بس العصبيه مو زينه لك
وطلع الاتماضر جايبه فهد ودخل لامل
أمل /ضمته تبكي
فهد /ماما لاتبكين. ليه انتِ تعبانه
أمل /حبيبي ماني تعبانه. بس خايفه عليك
فهد /ماما انا بخير دامك معي لاتسافرين وتتركين فهد
وصار يبكي وكمل انجليزي انا لا اريد ابتعد عنك ابي لا يحبني
وانا احبك كثيرا. انا اخاف من كل شيءحولي اريدك معي دائما
لا احد يفهم ماذا اريد ارجوك ياماما لاتتركيني
امل /وانا احبك كثيرا ولن اتركك مره اخرى
فهد /ماما اريد ان تلعبي معي بالالعاب الجديده
جدتي ارسلت لي الكثير
غيرت امل ملابسها ونزلت معه
نواف/ امل وشالها وجلسها على الكرسي انتِ تعبانه ارتاحي
فهد زعلان لان نواف اخذ امه منه
جا يركض يبكي.
أمل /فهودي روح كمل مع بابا
فهد :No
نواف/ شاله وهو يبكي وصار يلعبه معه ثم طلب له من مالك وطلب بعد ايس كريم
وبلونات
فهد /ماما اقدر اكل منها
أمل /تقدر بس اول
فهد /يقفز مبسوط فهد لازم يغسل يدينه. طلع يركض. وغسل يدينه ورجوله وبعد غير ملابسه وهو يركض
نواف /والله يجي منه
أمل /لاتركض بسرعة. ماراح ينتهي وقت الاكل
جلس بهدوء اخذ المنديل فرشه على ورجوله اخذ الوجبه واكلها
نواف اصلا خلص وجبته.
امل / فديت الشطور انا.
فهد /خلصت. الحمدلله الذي اطعمني وسقاني
نواف /من غير حول مني ولا قوه وباسه
فهد / ماما وقت الايس بليز
امل /اشرت للخدم وحطوا له. وصار ياكل بهدوء خلص وعلى حضن امه يبوسها
نواف /انا اللي طالب لك وتبوس امك وانا
فهد /نزل يركض وباسه شكرا بابا
ورجع لامه
امل /يالله وقت ايش يافهد
فهد /الريدنق مامي مسكها بيدها وهو يغني
دخلت. معه وطلعوا فوق لجزء بالصاله بالدور الثاني الديكورات جبال وغابه وجهه بحر وسفن فيها مكتبه وكراسي والعاب قطنيه محشوه
جلست امل. وفهد جاب له كتاب وجلس بحضنها يقرا وهي تصحح له
نواف /اول يوم يجلس بالبيت بذا الوقت وشيء جديد عليه الحركه
امل / فهد. اعطي بابا الكتاب ليكمل لنا القصه
نواف/ أمل. ماابغى. اقرا
فهد/ بابا ريد اند مي بليز
وجلس بحضنه وكمل نواف القرايه
صار يضحك على القصه
أمل /فهد روح العب شوي مامي بترتاح. وطلعت لغرفتها
نواف/ اخذ فهد ونزل يلعب معه لين بعد العشاء ثم طلعوا صلوا سوى واخذه لفه بشوارع الرياض لين وصل لبيت العم سعود
فهد /يركض له جدي ويبوسه من كل مكان
العم سعود /ياهلا باللي جاي. وين امك
فهد/ماما ترتاح بالبيت.
العم سعود /امك تعبانه
فهد/ خايفه على فهد وحطوا لها مغذي وعطوها ابره كبيره
فهد فضح السالفه لجده
الانواف داخل
السلام عليكم كيفك ياعمي وسلم عليه وجلس
فهد يلعب بسيارة صغيره معه بحضن جده
العم سعود/كيفك وكيف بنتي
نواف /بخير الحمدلله رجعت لها اسبوع
وبخير وتسلم عليك
العم سعود /ليش ماجت معكم
نواف/ ماتعرف اننا هنا اخذت فهد وجيناك
العم سعود /امل فيها شيء
نواف /لا بيخير الحمدلله بس تعرف ارهاق بعد السفر
العم سعود /اقول شل فهد ومشينا بنتي فيها شي ء لها اسبوع وماجتني فيها شيء
نواف /والله بخير الله يحييك وطلع معهم العم سعود وعلي البيت
أمل /صحت اخذت شاور صلت ورفعت شعرها ولبست فستان احمر قصير ورسمت عيونهها ووروج وبلشر ونزلت هي طالبه من المزرعة المهر الصغير وشوي من البجع.
وصلت وحطوا لها مكان بالحديقه
طلعت للحديقه تشوف الوضع
دخل نواف. وفهد
ومعهم العم سعود
نواف /سال الخدم وقالوا انها بالحديقه
نواف عارف ان كانت بالغرفه وعرف عمها انها تعبانه بتقوم القيامه على راسه
فهد/ ماما جبت جدي معي
أمل التفت الا عمها جاي مع نواف. راحت تركضت سلمت عليه وعلى راسه ويدينه ضم ضمته اشتقت لك اعذرني الحق لك ازورك
العم سعود/ خوفني ولدك عليك يقول ماما تعبانه
علمي ولدك يتكلم زي المسلمين
أمل /هههههههه ان شاءالله انا اسفه خوفك مافيني شيء بس ارهاق بعد السفر وتغير الجو علي.
جلسوا سوالف وفهد جنن البجع كل شيء يطردها وشايل وحطها المشكله البجعه اكبر منه ومعصب لانه ماقدر يمسكها واخر شيء صار يبكي
آللي يحسب آلحب مقرون بِـ وصآل
آنشھد آنھ مَ عرف لـ آلمحبه
زآل آلوصآل شھّور و آلحب مَ زآل
شوفوھ مآهوب عندي و لكن آحبّه

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 12-02-16, 07:35 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الخمسون )
محتاج احس
ان الحياة أحلى


العم سعود /شوف ولدك والله. انه عنيد زيك
نواف / حيل يبكي ومصر يشيلها قام نواف وصار يجرون ورى البجعه واخر شي نواف ولده استقروا بالبحيره الصغيره. وفهد يضحك مبسوط
امل /تستاهلون. بسرعه اطلعوا غيروا ملابسكم
فهد يلعب بالمويه شالته المربيه ومايبغى فصار يبكي
العم سعود /ولدك بس قوله كلمه يبكي. وراه
أمل /تعبان شوي انت طمني عليك
العم سعود /انا بخير دامك بخير. امل ومسك يديها انتِ فيك شيء علميني
أمل /عمي بس فهد مضيق صدري بس يبكي وخايف.
العم سعود /امل. اقري عليه حصنيه وشغلي بالبيت دايم قران.
وتصدقي له بعد كل يوم. وبعد سوي له فحوصات خاف يوجعه شيء
امل /ان شاء الله بكره اخذه للمستشفى واسوي لك كل الفحوصات
العم سعود /امل. تراك مدلعه فهد بزياده. وذا مو من مصلحته ترى
حتى لو صار وحيدك بس برضوا شدي عليه
امل /ان شاءالله
كملت سوالف مع عمها ونواف رجع. وجلس معهم ثم صار يقول قصايد والعم سعود يرد عليه
أمل /العشاء. تفضلوا
فهد خلاص. وقت اللعب الحين وقت العشاء
فهد /مامي ماني جوعان
نواف شاله وعلى الطاوله جلسه جنبه
وفهد مسوي الزعلان ومااكل
امل / تسولف مع عمها ولما انتبهت الا فهد جالس ياكل البوني حقه من اكله
الطاوله بالحديقه. والبوني كان يتمشي وشاف فهد جا يركض له وفهد استغل الموضوع لانه مايبغا الخضار وهو يعطيها وهي تاكل
أمل /ماشاء الله. وش تسوي
فهد /ماماي جوعانه هي. حرام ضعيفه
نواف /هههههههههههههه
أمل /بسرعه روح غسل يدينك. نيلي كم هير
وقالت لها اخذي فهد وغيري ملابسه وحمميه
اخذت المربيه فهد والبوني وراهم
نواف/ لحقتهم
امل /وينهم عنها شكلي برجعها للمزرعة.
العم سعود /والله جميله. ترى
أمل /اعرف بس فهد جنني معها يموت فيها وهي تحبه. والله مره لقيته طالعه فوق
نواف /ولدك يطلعها فوق. يقول ابغاها تلعب بغرفتي. جننا عندها. تدرين. انه منيمها بسريره.
جنن المربيه معه هههههه ولدك مصرقع والله
أمل /تراك ابوه. بعد
العم سعود /أمل لاتعصبين ولدك شقي وانتِ مدلعته اخذيه باللين
ثم دخلو داخل كملو سوالف وامل طلعت لفهد لين نام ونزلت. سولفت مع عمها الا فهد نازل يبكي.
حضنته امل وصارت تقرا له.
العم سعود /امل ولدك فيه روعة اقري عليه
يالله استاذن وتصبحون على خير
وطلع طلع نواف مع العم سعود وصله للبيت
أمل طلعت بفهد لغرفته ونامت معه
وشهر على الحال بس صار احسن بكثير. بعد القران وصار ينام لحاله
بس القران عنده شغال
أمل /نواف. منت طالع اليوم
نواف /لا ياقلبي. امري
أمل /بترك فهد عندك مايبغى يروح معي ومااقدر. اتركه لحاله اخاف عليه
نواف/ اوك اخذه ونطلع للمزرعة على وين
أمل /انا بزور هند اختي تعرف. من زمان جاب ولد اول ماسافر وارسلت لها هدايا بس انا من رجعت ماطلعت من البيت انشغلت بفهدوابغى ازورها
نواف/ لا روحي وانبسطي باخذك دلوعك معي لاتقلقين عليه
أمل /اسمع خله يركب خيل بس خلك معه. اخاف يطيح
وبعد لايروح للبجع جننها والله يانواف. ان جبتوا حيوان من المزرعه برجعه
نواف / مالي دخل مايجيب الا ولدك
أمل / وانت زينه. تفاهم معه ورجعه. حيونات بالبيت. لا يكفي اللي بالبيت.
نواف/ ياصبر نواف. اللي تامرين فيه
امل /اخذت شاور لبست. وتجهزت
طلعت لغرفة فهد
فهد /مامي احبك وراسم لها ورده
أمل /وانا احبك وتجنن الورد باخذه واسوي لها ايطار واخليها بمكتبي
فهد / بس مو حلوه
أمل /من قال. الا حلوه مره. هات بوسه يالله. الحلو لازم يتجهز
باسها وراك يركض مع مربيته جهزوه وامل تتصل بهند
ثم نزلت الا نواف جالس
جلست تسولف معه
أمل /انتبه له اذا. عاند اتصل علي
انا طالعه
نواف وين بوستي. سلمي عليها
باسته للا فهد. واقف.
:فهد/ وانا وانا
أمل /كلكم الاثنين دلوعين وباسته وشالته مابي تتعب بابا. مابي ازعاج
مابي. ترجع مكسر
فهد /ان شاءالله اما مودب مااسوي شيء
أمل /فديت ولدي أنا
نواف /تاخرتي. ترى وشال فهد

طلعت أمل لهند جلست سوالف معها
هند /بالله وش فيك كنك العود شوي وتنكسرين وبعدين شهر راجعه ومانشوفك
أمل /والله على شان فهد. وصارت تبكي
هند /بسم الله عليك. لاتبكين وش فيه فهد
قالت لها أمل
هند/ لاتخافين ولدك مافيه شيء بس فاقدك ومشتاق لك ويمكن روعة . اقري عليه وشغلي له قران وماعليه شر.
وكل طفل يتخيل اشياء لاتهتمين
انتِ كيفك
أمل /بخير الحمدلله اشتقت لكم كثير
هند /الحين الغداء ثم كملي سوالف. شروق مسويه لك مقلوبه وكل الانواع اللي تحبين ماصدقت لما قلت خالتك بتزورنا
أمل /الله يخليكم لي. مهما سوينها بالبيت ماتجي زي طبخ رحاب وشروق جايه على خالتها
شروق /خاله يالله بيبرد الاكل
أمل /الا الصغيرون وينه
شروق /نايم. زيود يالخاله
أمل /انا نسيت اسمه
بعد الغداء جابو زياد. اها وجلست تلعب مع البزران
هند /وش رايك باخر الانتاج ههههههههههه
أمل / لما يضحك يشبه سعود كثير الا وينه لا يكون على شاني
شروق /لا ابوي مو هنا رايح مكه مع خالي محمد
بعد العصر كملو سوالف
هند /امل جارتي ام انس. بتجي تسلم علي توها جايه من اهلها بالقصيم
عاد اخاف يضايقك
أمل /لا الله يحيها. ماني مطوله فهد وراي
ماكملو نصف ساعة الا هي جايه
سلمت على هند عاد جايبه كليجا وحلويات القصيم لهند
وسلمت على امل
وشروق.وشادن مدو السفره. وجابو القهوة والحلويات
تقهوو ام انس والله اني فقدتك. ترى امي وخواتي يسلمون عليك
هند /الله يسلمهم ماعندها نيه تزورنا بالرياض
ام انس /والله كان بزواج ولد اخوي.
هند /ام انس هاذي اختي امل. اللي كلمتك عنها
ام انس /ماشاء الله. والله مو يم وصفك ماشاء الله متزوجه
أمل / ايوه الحمدلله وعندي فهد
ام انس /ماشاء الله والله اللي يشوفك يقول لسى ماتزوجتي. الله يسعدك ويخلي لك فهد
ثم جلسوا سوالف
الاجوال امل ماوقف رن
امل /ايوه حبيبي.
وين
لا
وين عمتك
طيب روح ولاتتعبها معك
وسكرت
كلها خمس دقايق اتصل
امل /فهد. وش فيك
وليه تطلع عليها
طيب قول لبابا يرجعك للبيت
واقرا كتاب لين ارجع
لا انا عند خاله هند
لا تجي
فهد خلاص
طيب عطه الجوال
هلا نواف
وش فيه
وش تقول بسم الله عليه
طيب اخاف منكسره. وين مهره. لين يطلع معك
طيب تاكد من المستشفى احسن.
ماني قلقانه. دام مشاعل معكم
طيب
خلاص ماني راجعه
وسكرت
هند/ وش مسوي دلوعك
أمل /ابد طلع مع ابوه على الخيل وطاح
هند/ اخاف تكسر
أمل /لا ماجاه شيء لان نواف لحق عليه وماطاح على لاارض
ام انس /ماشاء الله احسبه صغير
هند: لاعمره 6 سنوات وبيدخل السابعه بعد ثلاث شهور
ام انس / وماعندك غيره
أمل / لا وحيدي
أم أنس / اسمعي مني وانا اختك. خلي عنك الموانع. واحملي لايتزوج عليك زوجك وجيبي لك ولد يلعب مع اخوه
أمل /يام انس مااخذ موانع بس مالله كتب شيء
ام انس /لاتهملين نفسك روحي للدكتور
هند/ يام انس اختي ماخلو مستشفى. ما راحوا له حتى برى. كلهم قالوا سليمه

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 02:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية