لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


شريحه من حياه تعاني

السلام عليكم انا اسمي رؤى كاتبه لروايات مبتدأه:peace: المهم باعندي بطويله اسم روايتي ( شريحه من حياه تعاني ) بسم الله شريحه من حياه تعاني رهف ~ ليلى

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-15, 09:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي شريحه من حياه تعاني

 

السلام عليكم
انا اسمي رؤى
كاتبه لروايات مبتدأه
المهم باعندي بطويله
اسم روايتي ( شريحه من حياه تعاني )
بسم الله
شريحه من حياه تعاني
رهف ~ ليلى

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
_____________________________
"رهف"







جالسه في السياره انتظر الاميره
طلعت ليلى لابسه عبايه فضفاضه واطرافه لون ازرق غااامق ولابسه نقاب وشنطه موفيه كتف




ليلى = هااااااي!!



رهف = وعليكم السلام!


ليلى = عادي وش الفرق؟


رهف = تستهبلين؟؟ .. هاي يعني مرحباً والسلام عليكم يعني ( لفت وجهها عني ) يازق قاعده اكلمك!


ليلى = خلاص فهمنا فهمنا!


رهف = الشرهه مو عليك علي انا الي اعلمك!


ليلى = اقول شرايك تقولين لسواقكم المخيس يسري؟؟


رهف = والله انتِ المخيسه! .. محمد حرك



هز راسه بئيه ومشا .. قعدنا نسولف شويات لما وصلنا للمدرسه الثنويه
نزلنا من السياره ودخلنا







"ام رهف"





خلصت كنس الصاله .. تعبت وجلست على الكنب .. متى ارتاح .. والله تعبتت .. محد يصرف علي انا وبنتي .. الله لا يوفقك يابو رهف .. انت السبب .. انت سبب حالنا! .. تزوجت علي ورحت .. ولا سألت عني ولا شي .. يليت انا وبس .. وش ذنب بنيتي رهف .. والله مالها ذنب ذا البنيه .. كل يوم احاول ما احسسها بلفقر .. اترك كل شي ابيه واشتريلها .. الحمدلله مناب كثار ولا انقلب علي كل شي
ماعندي فلوس اجيب خدامه .. ماعندي الا السواق .. ولا مقصره معه .. متى ارتاح؟ .. تعوذت من ابليس وقمت اكمل تنظيف البيت .. عاد من كبره .. مغير غرفتين وحمام ومطبخ وصاله



بعد ماخلصت تنظيف كل شي .. تعبت وجاني ارهاق .. رحت لسريري وغفيت








"رهف"





انتظرت ليلى وانا ماسكه شنطتي .. انهكتني ذا الشنطه!



شوي والا اشوف ليلى جايه



رهف = اوصلك؟



ليلى واضح من وجهها ندم = اجل من يوصلني؟ .. يليت والله عندي اخوان .. ( كملت بحزن ) اتعبتك معي



رهف ونا مستغربه = شدعوه؟؟ .. من متى ذا الكلام .. ( ابتسمت ) تمونين



ليلى ابتسمت = الله لا يحرمني منك ولا من بثارتك وازعاجك وكلك!!



رهف بمزح = اقول عاد طولناها لا يظيق علينا محمد ههههههههههههه



ضحكنا




ركبنا مع السواق .. امي الحين اكيد تعبانه وهلكانه من التنظيف .. صح بيتنا صغير بس امي تتعب بسرعه! .. الله يهديها الغاليه ما تنظف ألا الصبح .. ماتخليني اساعدها! .. ذيك المره كان وصخخ مررررره ولما رجعت لقيتها مغشي عليها الحمدلله اني لحقت عليها
( شهقت ) يوه لا يكووون



ليلى لفت علي = وششش فيك روعتيني!!



رهف = ولا شي



ليلى = على كيفك هو؟ .. تشهقين وتقولين ولا شي؟!



مابي اتعبها معي



رهف = لا بس وسوست شوي .. الله ياخذ ابليس!



عطتني نظره ولفت




وصلنا البيت ونزلت من السياره وقلبي يوجعني اخافف!
جمحت لبيتنا وفتحت الباب .. قعدت ادور بعيوني عن امي .. لفيييت البيت كله
بس الحمد لله لقيتها في سريرها نايمه وواضح عليها التعبب
والبيت لا إله إلا الله يلمع .. صح انه متواضع ويمكن اقل .. بس الحمدلله مرتاحين
توجهت لغرفتي ورميت شنطتي .. انسدحت وتأملت السقف لدقايق
صح احياناً احس بنقص من بنات زوجة ابوي .. بسس .. الحمدلله على كل حال .. غيري ماعنده حتى سقف يؤويه .. ملابس تدفيه .. الحمدلله الحمدلله احنا بنعمه عظيمه الله يديمها علينا








"ليلى"








وصلت البيت ورميت شنطتي ع الارض



جتني لين = ليه خيير إلا متى؟؟



ليلى مالي خلقها = شتبييين؟



لين = ليه ترمين شنطتك؟



ليلى = لا يكون امي ونا مدري؟؟



لين = وتتوقعين امي تقول شاطره يابنتي انك رميتي شنطتك؟؟



سفهتها ورقيت فوق



لين = مستحييييل تتغيرين!



ليلى = محد وجّهَكْ لي!




رحت لغرفتي وانسدحت
صح احنى مو اغنياء بس اعلى من رهف .. مسكينه .. احياناً اشفق عليها
( شهقت ) وش قاعده اقول انا؟! .. مستحيل ترضى إذا سمعت ذا الكلام
احس حياتي هي حياتها .. دايم اهتم لحياتها اكثر من حياتي


ابوي متوفي من زمااان .. انا اكبر خواتي .. خواتي هم لينا ولين وليان .. لينا ولين توأم بأول ثنوي .. وليان بأول متوسط .. وانا بثالث ثنوي .. حياتنا طبيعيه .. مو عاليه ولا نازله



سمعت صوت امي تناديني



ليلى = هلاااا يماااااا؟؟



امي = الغدااااا!



ليلى = ان شااالله



نزلت من السرير ورحت اتغدا معهم




______________________________________
انتهى البارت الاول .. ادري قصير بس انشاالله الي بعده اطول واحلى
ترا رايكم مهمممممم جداً جداً جدً
البارت الثاني؟ = بردودكم

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  

قديم 19-12-15, 02:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 308123
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوهاني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوهاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 

سـلام ..
مقارنه بروايتك السابقه هناك تحسن ملحوظ
الأخطاء الإملائيه الكثيره خفت + هنا روايتك أكثر وضوحاً
تأثرت قليلا لرهف .. وضعها قد ذكرني بشخصٍ ما أعرفه
حتى الآن أنني مترقبه لما ستضيفه .. أحتاج المزيد لأحكم
على روايتك بشكل عام .. بمعنى آخر أنتظر مفاجـآتك ^^
أمـا بخصوص قصر الفصل .. لا عليك ! .. ركزي على قوة ما تسردينه
من أحداث مهما بدر قصر فصلك ثم بعدها بزيادة الخِبره من كثرة المطالعه
أزيدي في كل فصل على استطاعتك إلى أن تصلي المطلوب
في انتظار البارث الثاني .. موفقه

 
 

 

عرض البوم صور سوهاني  
قديم 19-12-15, 03:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 

شكراً سوهاني على ردك
وتعليقك وان شاالله يكون البارت الثاني مشوق وجميل

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  
قديم 19-12-15, 03:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Wavey رد: شريحه من حياه تعاني

 

السلام عليكم
وجبت لكم البارت الثاني
البارت الثاني:
شريحه من الحياه تعاني
رهف & ليلى
__________________________________
"ام رهف"





قمت الساعه 2 الظهر .. شهقت لما شفت الساعه نسيت صلاة الظهر!! .. الله يهديها رهف وش فيها ماقومتني؟؟ .. لا يكون مارجعت من المدرسه!! .. فزيت من السرير ورحت ادورها


فتحت باب غرفتها بقوه



رهف ارتاعت = بسم الله يمه وش فيك؟؟



اطمأنيت لما شفتها .. وندمت اني قاطعت مذاكرتها



ام رهف = ليه ماقومتيني اصلي الظهر؟؟



رهف = اسفه يمه نسيت .. بس قولي لي وش فيك خايفه؟



ام رهف تنهدت = خفت انك مارجعتي من المدرسه!



رهف ابتسمت = اسفه يمه .. المره الثانيه اقومك



ام رهف = الحمدلله على كل حال .. انا بروح اصلي الظهر



رهف فزت = مافيه غدا!



ام رهف = من وين يجي الغدا ونتي ماقومتيني؟



رهف = يوووووه مره جويييعه!



ام رهف ابتسمت = ولا يهمك الحين اسويلك غدا



رهف ردت لي الابتسام = الله لا يحرمني منك قولي آمين



ام رهف = ولا منك آمين



سكرت الباب ورحت اصلي واسوي غدا





"رهف"





مدري وش فينا ذا الايام .. صايرين نخاف؟!



حطيت عيني ع الكتاب وجلست اذاكر واذاكر واذاكر لما اجعني ظهري ورقبتي .. سمعت اذان العصر .. تعوذت من الشيطان وقمت اتوضا واصلي .. بعد ماسلمت رحت اطمن ع الغدا



شفت امي جالسه ع التلزيون .. جلست جمبها



رهف = اخبار الغدا؟



ام رهف = بخير يسلم عليك ههههههههههه



رهف حاولت ابتسم = يمه جوييعه ابيه



ام رهف = ونا قلت لا؟؟ .. الله يهديك مستعجله



ناظرتها للحظات وقلت في نفسي ( الله يحفظك يا الغاليه )



ام رهف = وش فيك؟



رهف = ولا شي



رجعت نظرها لتلفزيون .. ( نزلت راسي ) ليه مافاتح امي بموضوع الجوال .. بس اخاف تزعل مثل كل مره .. بسس تعبت من زمان ونا ابيه .. كل ماقلت لها تقول بعدين بعدين .. لا بقولها بعد الغدا يمكن تروق



ام رهف = صليتي؟



كنت سرحانه



ام رهف = رهفف!



رهف فزيت = هلا؟



ام رهف = صليتي؟؟



رهف = اي اي



ام رهف = زيين



سكت سرحانه بموضوع الجوال



ام رهف = رهف ترا مو مرتاحه لسكوتك .. فيك شي؟؟



الله يهديك يمه مستعجله



رهف = مو الحين يمه .. اقول متى يخلص الغدا؟؟



هزت راسها






"ابو رهف"





رحت لصاله انتظر ام معاذ تجيب الغدا




يوووووه اليوم المفروض اروح لرهف .. اكره ذا الموعد! .. الود ودي ماروح بس شسوي؟



جت ام معاذ حطت الغداء ونادت ساره ويارا ومعاذ



ام معاذ وهي تجلس = تعال يا فهد تغد



هزيت راسي بإيه



جو يارا ومعاذ



ام معاذ = يا هلا بمعاذ تعال اكل



مارد على امه .. ناظرني نظره ثم جلس



طبعاً ماكان راضي بزواجنا



كنت متزوج ام رهف بالغصب الله لا يعودها وعمري 20 وكان عمرها 30
مر على زواجنا 5 شهور وحملت برهف .. طبعاً انا ماستحملتها وطلقتها .. لما صار عمري 37 تزوجت ام معاذ ولا جبنا عيال طبعاً ام معاذ عندها عيال يارا بأول متوسط وساره بثاني ثنوي ومعاذ بالجامعه الحين صار عمري 38 .. وبنتي 18 .. وام معاذ 48 ام معاذ كبر ام رهف بس اغنى منها بكثير .. مستحملها عشان فلوسها .. كانو كلهم معارضين بس بعدين صار عادي على ساره ويارا اما معاذ فيكرهني كره الشين .. والله اني متحسف على صغر سني اتوزوج ام الثلاثين ولا والثانيه نفسها .. لو اني زي الناس والعالم كان الحين زوجتي عمرهعا 35 ولا 34



ام معاذ = ففهههددد!!



ابو رهف = نعم؟؟



ام معاذ = الغدا بيخلص



نزلت اكل معهم ومعاذ مالفت عينه عني!








"رهف"





بعد ماغسلت رحت الصاله ادور امي .. مالقيتها .. رحت غرفتها لقيتها تقرا قرآن على سجادتها .. تأملتها شوي



رهف = يماه وش تصلين؟؟



كملت الايه .. انتظرتها لما خلصت



ام رهف = رهف الله يصلحك لا تكلميني وانا اقرا .. وبعدين انا ماصلي بس اقرا القرآن



رهف = بكلمك بموضوع



ام رهف تبتسم = ياشين مواضيعك .. تعالي



رحت لها ركض وجلست جنبها ع الارض



رهف متوتره = امممم .. احم .. كنت بقولل



انتظرتني اتكلم بس ماش ماطلع الكلام!



ام رهف = الله يهديك خلصيني



رهف = اصبري خليني ارتب الكلام



سكت شوي .. وواضح انها ملت



ام رهف = اقول خلني اكمل ابرك لي



رهف فزيت = لالا بقول!! .. يمه . ااااا .. ابي جوال



تغيرت تعابير وجهها .. وواضح عليها ضاقت



ام رهف = كم مره تكلمنا بها الموضوع؟



نزلت راسي



ام رهف = روحي الله يصلحك .. والله ان راسي يوجعني



تغيرت ملامحي وطلعت ونا العبره تخنقني .. وصلت لغرفتي .. واول مادخلت نطيت لسريري ودفنت وجهي بالمخده وجلست ابكي وابكي واطلع الي بحرتي .. يمكن تقولون مجنونه غبيه تبكي هالبكا عشان جوال .. انا مابكي عشان جوال .. انا ابكي على النقص الي انا فيه .. ابكي علي لما اشوف غيري بنعمه .. دايماً افكر ليش انا غير .. ليه انا مو نفسهم .. احياناً اقول الحمدلله وافكر بنعم الي انا فيها

سمعت باب الشارع يخبط

قمت للحمام وغسلت وجهي من آثار البكا بس بقى اثار



رحت للباب وفتحته .. انقلب وجهي لما شفت ابوي وزوجته وساره .. شكلي زفففت .. بجامتي مخيسه وشعري مبعثر وآثار البكا فيه .. شفت ساره ماسكه ضحكتها .. مسكت نفسي



رهف = تـ.تفضلو



ناظرني ابوي نظره ودخل



بعدها جمحت ذيك الجمحه .. ورحت لغرفتي البس وازين شكلي .. والله من زين البس .. لبست تنوره طويله سودا وبلوزه ورديه هاديه .. وحطيت روج وردي ومسكره .. يقال عندي المحل .. ماعندي ألا روجين احمر ووردي ومسكره وثلاث الوان من الظل .. ماستعمل الظل الا نادر .. واربط شعري ذيل الحصان

رحت لغرفت امي ركضض .. دخلت بسرعه



رهف = يمااااااااه!!!!



ام رهف فزت = وش فيييييه؟؟؟؟



رهف = ابوي وزوجته وبنتها جو!!



ام رهف = يوووه نسينا ان ابوك بيجي اليوم .. بس غريبه وش جاب ام معاذ وبنتها؟



رهف = حالي حالك



ام رهف = يلا روحي حطي القهوه والشاي



رهف = والله مايستاهلون!



ام رهف = يستاهلون ولا لا اكرام الضيف واجب



عقدت حواجبي ورحت للمطبخ وجهزت القهوه والشاي .. جبت القهوه وواضح من دون نفس



صبيت القهوه لبوي وزوجته .. ولما جيت عند ساره ناظرتني نظره بغيت اصب القهوه فوق راسها من القهر .. اجل خدامتها ونا مدري! .. عطيتها الفنجال .. وبحركه مفاجِأه منها كبت القهوه ع فخذي .. صرخت ذيك الصرخه والعبره تخنقني



ساره بأسلوب يقهر = اووو سوري حبيبتي ماكنت ادري



اكتفيت بنظره .. مسكت دمعتي



اجعني فخذي بنت الذينا!! .. ناظرت ابوي ابيه يقول شي؟؟



ابو رهف ببرود = حصل خير



حصل خير فوجهك والله لو انك مو ابوي كان تكلمت .. رحت لغرفتي ونا امسك فخذي والدمعه ماسسكتها
______________________________________________
انتهى البارت الثاني اتمنى يكون اعجبكم
يمكن اتأخر بثالث لأن توني اكتبه
وشكراً للقراءه

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  
قديم 19-12-15, 06:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 308123
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوهاني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوهاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 

جميل ! حبيت الفصل ..
شكلها رهوفتي راح تكسري قلبي
من اليوم ورايح مـآسيها كثيره
ردة فعل أبوها غاظنتي أكثر من حركة ساره
يعني طبيعي هالمشاحنات بين بنات الأب
بس ردة فعل أبوها الي توضح أنه ماهو مهتم فيها !
كان ودي اشوف شو راح يصير بعد هالزياره .. لقيت البارت خلص
يلا منتظرتك لتكملين بارتك الثالث لأقراه .. أتمنى يكون أطول ^^

 
 

 

عرض البوم صور سوهاني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعاني, حياه, شريحه
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية