لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-16, 12:59 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

( السابع والثلاثون)


انك اجمل من تعدى على أرض الغرام
وانك انتي غايت القلب واسعد امنياته


نواف /الله لايحرمني منك أبد اهم شيء أنك بخير
يابعد الدنيا كلها
أمل /صارت تبكي لانها فكرت ان النونو راح من حزن نواف
نواف /ضمها لحضنه ويهديها
لاياقلبي لا تبكين اهدي اهدي
العم سعود/الحمدلله على سلامتك يالغاليه ليه البكي ذا
جلس مكان نواف وخذها بحضنه لايبعد الدنيا كلها مابي الدموع بعيونك
أمل /عمي الله يخليك لاتتركني وتبكي من قلب
نواف /حبيبتي ليه تبكين انا معك وعمي سعود معك مو زين لصحتك
العم سعود /نواف عطني ماء واتركنا لحالنا
نواف /جاب له موية وطلع
العم سعود/أمل اهدي بسم الله عليك. مو زين لك البكي والانفعال
رفع وجهها ومسح دموعها شربها ماء وهدت شوي
أمل /عمي انا اسفه والله
العم سعود/وش فيك اهدي اهدي انتِ تعبانه الحمدلله انك صحيتي ارحمي نواف والله بغى ينهبل من خوفه عليك امل. وش ذا
والله نواف مافيه زيه دايم يشتكي منك والحين ماتهتمين لا في تفسك
ولا فيه ولا باللي ببطنك أمل ماعدتي طفله
نيمها على السرير
أمل / عمي ودموعها تنزل للحين أنا حامل ماراح النونو
العم سعود/ههههههههه وش فيك انتِ لايكون من البكاء كله على ولدك
أمل / انا انا خفت لما صحيت وشفت دموع نواف وكلامة قلت راح الوالد
العم سعود/ هههههههههههههههعهههههه ياربيه هو فعلا بغى يروح بس الحمدلله
ارتاحي لنا اسبوعين وحنا على أعصابنا ارحمي زوجك لاينام لا ياكل ولا يرتاح
انا زعلان عليك بالحيل. وطلع
دخل نواف معه ورد
نواف/ يابعد قلبي أنتِ ترى الوالدة تسلم عليك وانا قلت ممنوع الزيارة
ومحمد ازعجني
بس قلت مافيه خلو حبيبتي ترتاح
أمل /ساكته ودموعها تنزل
جلس جنبها نواف /افا ليه الدموع
فهودي لايكون تعبت ماما
ضمها لا يابعد روحي انتِ لاتزعلين عمي قال لي
ضلت بحضنه لين هدت ورجعت نامت
جى الدكتور وكشف وطمن نواف
نواف اخذ المصحف وبدا يقران عليها ثم نام عندها
الصبح
نواف / يتكلم بالجوال
لا ياقلبي الحمدلله اليوم احسن
لا لا خليك هناك مايحتاج
هههههههه
اوكي ماصارت ترى
اوكي بقول لها
سكر
رجع لامل الا هي صاحية
نواف /صح النوم فديت العيون الحلوه وباسها
كيفك اليوم
أمل /احسن بس عندي صداع
نواف / بسم الله عليك لازم تاكلين وانا باكلك بيدي
ياحلوه انتِ افتحي فمك
أمل /ماني جوعانه
نواف / واذا على شان فهودي
أمل /طيب بعد شوي أكل
نواف /لا الحين لاتتحركين
ممنوع تتحركين اسمعي ترى جوري ازعجتني
وبليز اكلي قبل تجي ابيها تسافر وتفكني
أمل / نواف انا بخير انا اسفه لاني خوفتكم علي
نواف /لايقلبي انتِ بس اكلي واهتمي بنفسك
اكلها ثم غيروا ملابسها رجع يسولف لها
الا جوري تتصل
نواف / الو
الله يحيكم لا صحت
طيب لاتبكين وين عبدالعزيز
اوكي بس لاتبكين
نواف/هههههههه جوري جايك وتبكي
بعد خمس دقايق الا جوري جايه مع عبدالعزيز

جوري /الحمدلله على سلامتك يالغاليه. والله خفنا عليك وتبكي
أمل /الله يسلمك لاتبكين العروس ماتبكي وبعدين وش جايبك
ليه ماسافرتي
جوري /لا لا مقدر اسافر وانتِ تعبانه
عبدالعزيز/ الحمدلله على السلامة يامل
أمل /الله يسلمك. ومبروك. متاخره
نواف /ماعليك اهم شيء انك بخير
عبدالعزيز / ترى والله ازعجتنا تبكي عليك
أمل /جوري افا العروس ماتبكي ويالله على طيارتك
انا بخير الحمدلله عبدالعزيز. انا اسفه لاني
عبدالعزيز /لا ماعليك ماورانا شيء متى ما تطمنا عليك سافرنا
أمل /انا بخير الحمدلله خلاص جوري ترى بزعل منك
جوري/ لا خلاص مابي تزعلين
أمل / همست باذنها واابتسمت جوري وصار وجها أحمر
نواف /يالله برى انتِ وزوجك
أمل /انتهي على نفسك ولعبدالعزيز
طلع نواف معهم. ورجع
نواف /حبيبتي نمتي
أمل /لا أبغى عمي وصارت تبكي
نواف /لاتبكين وش صاير
أمل / عمي زعلان علي
نواف /ارتاحي عمي خايف عليك وكلنا بعد
تدرين كنتي ماتحسين علينا كلنا خفنا كثير عليك
حضنها لين هدت ونامت
صحت على صوت عمها يقرا قران
العم سعود/بسم الله عليك ارتاحي
جلست حضنت عمها وصارت تبكي لاتزعل مني يادنيتي
العم سعود/ ماتبين ازعل اهتمي بنفسك وولدك ونواف
نواف /عمي الله يخليك أموله تعبانه
العم سعود/ نواف تعال هنا واجلس الكلام ذا لك ولها
أمل لازم تتحمل المسؤليه بعد
أمل / اسمعي. مابي نواف يرجع يشتكي منك
عناد مابي ابي بنتي اللي تسمع كلام زوجها وتراعيه
طلعات مالها داعي مافيه لو سمح لك زوجك انا مااسمح
المره جلستها بالبيت. خفي من الطلعات الحين انتِ حامل
أمل / عمي أنا اسفه
العم سعود/ لاتبكين ابيك عاقله تتحملين مسوليتك بيتك وزوجك
مابي دلع
نواف /عمي امل ماتقصر والله
العم سعود/ نواف لا تدافع عنها خلها مابي كل فتره وهي بالمستشفى
اهتمي بنفسك صحتك
وبعدين انت يانواف مابي تدلعها بزياده اذا اخطت هاوشها
تصرف هي زوجتك
اهتم فيها
وكمل العم سعود بعد بنواف
لان نواف من تزوج أمل وهو
يعتبر العم سعود مو بس عمه ابوه ودايم يشكي له ويستشيره بكل شيء
وياكثر مايشتكي من أمل أمل دايم عزايم طلعات مع امه وخواته صديقاتها خواتها
ونواف بعد سفرات وكل واحد بعالمه شويات
نواف /عمي الله يخليك هدي وسلم على راسه ويدينه
والله مانطلع من شورك ابد ولانزعلك بعد
حضن أمل اللي تشاهق ضمها لصدره لاياقلبي لاتبكين انا ماازعل منك ابد
أمل /عمي الله يخليك وعد ماازعلك ولا ازعل نواف بس لاتعصب
العم سعود / مازعلت. بس مابي الشيء ذا يتكرر ياأمل وعد
أمل /وعد يالغالي
العم سعود/دموعك ذي مابي. اشوفها
تراك كبيره. مو كل شوي تبكين
نواف/ ههههههه ماجاب لي العيد الا دموعها
العم سعود/ وانت عاد من تبكي وكل شيء موافق عليه
وهي عارفه نقطه ضعفك لو تبكي ماعليك منها امل ماتعرف مصلحتها وين
نواف /ان شاءالله
العم سعود /طلع
نواف/. اهدي تبين الجد. تستاهلين اللي سواه عمي على شان تعرفين ان الله حق والله برد قلبي
أمل / وانت رايح تشتكي لعمي
نواف / ايه وش عندك
أمل / ليه ليه. وتضرب صدره وتبكي
نواف/ كسرتي ضلوعي اي اي جنتيني معك
اهدي ممنوع تتحركين ضمها بقوه لصدره ولاعاد قدرت تتحرك
أمل /نواف أنا أسفه
نواف/هههههههه وانا بعد أسف لاني انشغل عنك كثير
الوالده وخواتي اليوم زاروك وكنتي نايمه
أمل /ابي ارجع للبيت
نواف / مافيه مننوع. على الاقل. الاسبوع الجاي للحين تعبانه
أمل /بليز نواف
نواف/نامي وخلي فهودي ينام
ونيمها غصب
ثاني يوم
أمل /. وين نواف
تماضر /طويل العمر راح عنده شغل ضروري
أمل / طيب ابي اغير ملابسي
تماضر / ام مشعل اتصلت من ساعة وراح تزورك مع ام عبدالله
أمل /مافيه مشكله جوري مااتصلت
تماضر /لا مااتصلت اتصلت عليك
وعدت المكالمات ثم غيروا ملابسها. واكلت
الا رحاب وخلود جايين
رحاب/ الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك من كل شر
خلود /الحمدلله على السلامة. ماتشوفين شر وتقومين لنا بالسلامة
أمل / الله يسلمك من كل شر

رحاب/ كيفك الحين طمنينا
أمل /بخير الحمدلله. لاتخافون شكل فهد بيتعبني هههههههههه
رحاب/هههههههههه لا ومقرره الاسم بعد طيب واذا بنوته حلوه زي خالتها
أمل / اذا علي انا. والله اتمنى بنت بس. نواف يقول احس انه ولد
خلود/اهم شيء تكونين بخير بنت وا ولد نعمة من الله
رحاب/ صحيح من شفتك ذيك الليله بالزواج وقلبي موجعني. قلت فيها شيء
خلود/ انا وريم. هاوشناها ودورنا عليك بعد الزفة قالوا طلعت
أمل /أنا ماحضرت الا الزفه وطلعت كنت مره تعبانه بس جيت على شان
جوري
رحاب/الله يخليك انتبهي لنفسك واللي في بطنك مايصير كذا
وجلسوا سوالف عندها لين العصر
وطلعوا
العصر جا نواف وجلس عندها الاهي نايمه ومنعوا الزيارة لين المغرب
نواف /كيفك الحين
أمل /بخير الحمدلله.
نواف /تقدرين تستقبلين احد ولا اظل مسكرها
أمل /لا عادي
نواف /ارتاحي الوالدة بتجي بعد شوي
وفيه ريما وصديقاتك
أمل / احسن نفسي مخنوقه
نواف /نغير العطر لك ماعجبني
أمل /وشيلوا الورد جاب لي الاكتئاب
نواف/ههههههههه اللي تامرين فيه
طلع نواف وجات امه وهيفاء جلسوا شوي وطلعوا
جو البنات ريما وريم ونوف والهنوف وعبير
وسوالف وتعليقات عليها.
تحت كان نواف عنده محمد
محمد/ اقول مليت ماعندهم نيه يطلعون
نواف /اهم شيء هي تنبسط مالهم عندها ساعة وانت
مالك خمس دقايق ازعجتني
محمد/ ابي اشوف اختي
نواف / مامنعك
محمد/ اقول صدق منت خير عليها

نواف / اصلا طفشان وموصله معه كلام محمد
لانه دايم يقولها له
نواف/ وليه
محمد/ منت تزوجتك وهي كل شوي تعبانه
والحين بعد تعبتها بولدك
نواف / طيب اسفين
محمد/ ليه معصب
نواف / ماني معصب وليه اعصب اصلا
انا تزوجتها من عمي خير شر الشيء ذا مو
بيدك
فيصل / السلام عليكم الحمدلله على سلامة ام فهد
نواف/الله يسلمك > جا بوقته
فيصل / مو ذا محمد
نواف /الا هو
سلم فيصل ثم جلس يسولف مع نواف
محمد طفش وطلع
نواف / ياخي ودي اخذها واهج فيها
فيصل /هدي وش فيك لايكون نسيبك قايل لك شيء
نواف / كل مره تتعب امل لازم يسمعني نفس السالفه
فيصل / ههههههههههه هذي اعصابك انت عارف انه مكان يبغاك
وانه صديق متعب
نواف / شوف احجز لي باخذها واسافر
فيصل / لندن
نواف / لا وش اخبار متعب

فيصل / أخر ماوصلني انه بامريكا فتح له بزنس ولاشيء غير كذا من الشركة لبيته والعكس مايزور احد الا عمل
نواف / كويس
فيصل /نواف ماعليك منه اهم شيء ام فهد
نواف /ههههههه تصدق انها المره ماقالت لي ابغى اطلع عارف انها متحمله على شاني
فيصل /ههههههه انا طالع اشوف موضوع سفرك بس صحتها تتحمل ولالا
نواف / ماعليك تتحمل
اتصل باختك خلها يخفون عليها ابيها ترتاح
فيصل /ههههههههه ريما هنا اوكي انا طالع وبتصل عليها
طلعوا البنات ودخل لها نواف الا هي سرحانه
نواف/ كيفك حياتي
أمل /بخير الحمدلله
نواف / حضنها وصار يقرا قران ونامت
ضل حاضنها ودموعه تنزل لاتتعبين يالغاليك خلك قويه على شاني أنا
انا بدونك ولاشيء مابي احد ياخذك مني
صحت أمل أخر الليل الا هي بحضن نواف
أمل /حبيبي
نواف /عيونه
أمل /ارتاح. انا بخير الحين
نواف/ ودامك بخير أنا بخير لاتخافين علي
جلس يسولف لها لين اذن الفجر نزل للصلاة الفجر
ورجع نام عندها
بعد الظهر جت ام نواف وبناتها وسوالف لين العصر
بعد جاتهم هند وريم ورحاب وكملوا سوالف
عاد ناس تدخل وناس تطلع
الساعة 11
نواف /فديت اللي نايمة
أمل / اليوم مره تعبت. كثير زاروني
نواف /الله يخليك لي يالغاليه
ارتاحي
أمل /من شوي صحيت مافيني نوم
اليوم ماقدرت اشوف عمي سعود
نواف/ يسلم عليك وتطمن من الدكتور
وشفنا فهودي
أمل / ههههههه نسيت الصبح شفته نقطتنا الجميله
نواف /الله يخليك لي ويخليه لنا
أمل /اللهم امين شوف نوف وش جايبه له
نواف / اي علبة كثيره العلب
أمل /علبة لونها أرزق وعليها اسم فهد
راح نواف وجاب علبة كبيره.
فتحها الا جزمات صغيرونه ملابس وكلها
تصميم باسم فهد
نواف/ ياقلبي انا تجنن وصغيرونن مره
أمل /انا لما شفتها بكيت وماماتي بعد
نواف /يبوس الملابس
أمل / مدري متى لحقت تطلبه بس حيل
عجبتني هديتها
نواف / وانا بعد عجبتني صح جايتك هدية خاصة من لندن
شوي الا مدخلينها اربع علب لونها سمائي وفوق كل عليه ورد ابيض مع سمائي وبلونات عليها اسم فهد
أمل /تجنن فهودي شوف هداياك
نزل نواف من السرير
وصار يفتح العلب
ملابس مواليد والعاب علبتين والباقين لامل
أمل /مره جميله من من
نواف / عجبتك
أمل /حيل اهم شيء اسم فهودي عليها بس لو جت بنت تورطنا ههههههههه
نواف /لا ان شاء الله فهد
وصار يقول لها قصيده لين نامت

من صحت أمل كل شوي احد جايها خواتها وعمامها
ام نواف وخواته وبعد صديقاتها والجده لولوه و نوف وام سلطان
وفيه من بنات عم نواف لين تعبت وماعادحست بعد العشاء ونامت
صحت الساعة 1
نواف /صح النوم يالغاليه
أمل /ابتسمت وحضنها نواف
نواف /وش رايك نطلع لجدة نجلس عند البحر
أمل / مو اليوم اليوم ابي انام
نواف/طيب نامي وتخيلي البحر
صار يسولف لها وهي تتخيل ونامت
رح نام يالغالي وتصبح على خير
لا يابعد دمـوع العيـون ونظره

أمل /فتحت عيونها الا المكان نور وريحة البحر وتسمع أصوات النورس ههههههههأنا احلم عطت نفسها كف يمكن تصحى
يوه انا صاحيه
حاولت تنزل من السرير بشويش تقدمت بخطوات حذره على شان ماتطيح
الشرفه مفتوحة بعدت الستارة البيضاء الا نسيم البحر يدخل جواء صدرها
تقدمت خطوه الا تشوف نواف واقف عند البحر ابتسمت ورجعت
اخذت شاور ولبست وطلعت
أمل /نواف نوافي
نواف /ركض لها وشالها
بسم الله عليك ليه طلعتي مابي تتعبين
أمل /أنا بخير لاتخاف وين ذي مو جدة صح
نواف/هههههلاياقلبي ماهي جدة ذي جزيرة
أمل /نزلني بالمويه وعد مااتحرك بس ابي
نواف /هههههه اوكي. كيف الجو نزلت والمويه باردة
أمل /جميله حيل الرمال بيضاء جميله
نواف/ عجبتك المالديف.
أمل /حيل حيل من متى وحنا هناك
نواف /من أمس وانتِ نايمه

أمل /مو معقوله ماحسيت فيكم من الرياض لهنا
نواف/صحيتي بالطيارة بس رجعتي نمتي
سوري حبيبتي بس لازم منوم على شان ماتتعبين انتِ والنونو
أمل /بس جد اعجبتني.
نواف/اهم شيء نفسيتك عمي سعود يسلم عليك شالها على ظهره وتمشوا ورجعوا للشاليه
كل يوم على البحر امل مره نفسيتها احسن نواف بعد
نواف/ جلسها بحضنه وهي تلعب بالرمال ولما يجي الماء ترمي فيه
نواف/ هههههههه خلاص
أمل / نواف ابي نسافر امريكا
نواف / اللي تامرين فيه بس وش الطاري امريكا
أمل /هههههههه ابي ازور ريما بنيويورك والبنات كلهم بيجتمعون عندها
نواف/هههههه قولي على شان ريما
أمل / يس على شان ريما زعلانه لاني مازرتها ولامره من تزوجت
نواف / ولاتزعلين وبكره بنسافر امريكا تصدقين بسافر لها بس انشغلت بزواج جوري ثم تعبتي انتِ
أمل /الله لايحرمني منك ابد
نواف /ولا منك
ابي بعد نتطمن على فهد.
أمل / صح كبر امورنا شوي.
شلها نواف فديه هو وأمه
سافروا لامريكا
نييويورك
نواف. /ابي ترتاحين وتنامين اوكي
أمل /اوكي
نواف/ اخذ شاور بدل ملابسه وطلع
أمل /سوالف مع البنات ثم نامت
ثاني يوم اول ماصحوا طلعوا على المستشفى
نواف /خلاص لاتبكين ماصارت من طلعنا وللحين تبكين
أمل /الله يخليه لنا. لماشفته مدري كذا بس بكيت مااعرف
نواف/ خلاص طيب لاتبكين على شانه
طلعوا على الفندق
سوالف ونامت
نواف / طلع يتمشى
أمل صحت بعد الظهر غيرت ملابسها وجلست
الا الباب
وجوالها بنفس الوقت
الو هلا ريوم
الله يحييك دقيقه بس. احلى مفاجئه
راح وفتحت الباب
ريما /نورت امريكا. اخيرا
أمل /بنوركك تفضلي
ريما / دخلت ثم جابوا الهدايا
أمل /وش ذا كله
ريما / هههههه للنونو فرحانه فيك
جلسوا يفتحون الاغراض
وامل /يدنن وريما نفسها. وتصوير
أمل /مشكورهه ريوم عقبال ماافرح بعيالك
ريما /هههههههه مابي الحين انا. انتِ طمني عنك كيف صرتي
أمل /الحمدلله بخير وفهودي بخير
ريما / الحمدلله والله الحين احسن لما كنتي بالرياض مره تعبانه
أمل /الحمدلله كنا بالمالديف اسبوعين
ريما /هههههههه حركات شفت الصور. وقلت تركي
خلنا نطلع لكم بس قال ماعندي وقت
أمل / هههههههه. كيف جوك هنا
ريما / مش بطال بنتقل لواشنطن بعد كم شهر
أمل / انتِ مشيه امورك هنا ولا بواشنطن. ماراح تفرق
ريما /ههههههه لاعاد بس هنا خواتي وبنات عمامي يعني. احسن من واشنطن بس تعرفين على حسب عمل تركي مو على مزاجي
أمل / ريم وصلت ولا لسى

ريما /الا امس كنا عند نوف سهرانين
أمل /نذاله ليه ماخبرتوني
ريما /هههههه هي جنت كذا وبعدين لازم ترتاحين
وبكره كلنا بنجتمع عندي مافيه مشكله
كملوا سوالف ثم طلعت ريما
أمل /كملت العلب تتفرج
نواف /السلام عليكم وش كل ذا
أمل /ههههههه تعال شوف هدايا ريما لفهودي والله حرام كيف انا وانت بنختار لولدنا
نواف/ههههه الظاهر مافيه امل نختار انا وأنتِ الوالده اختارت بعد ديكوات وتصيم غرفة فهد وهيفاء وندى حاجزين الاستقبال من الحين هههههههههههه
أمل /بس برضوا ابي اشتري لولدي
نواف /وانا بعد بس بدري عليه الحين بتكملين الثالث
كملوا الاغراض وسوالف وضحك باقي اليوم
صحت بدري خذت شاور وتجهزت
أمل /نوافي اصحى ماصارت نوم
نواف /كم الساعة
أمل /ثمنيه
نواف /صحيت خلاص انتظري شوي واخلص
نواف /اخذ شاور ولبس ملابسه وطلع
أمل / انا طلبت هديه لريما بس لازم نروح ناخذها
نواف /مو مشكله وبعد نفر عندي لك مكان حلو امس رحت مع عيال عمي له
طلوا اول للمطعم بعد الفطور راحوا للمحل اخذوا الاغراض وعلى بيت ريما
طراز امريكي دورين وله حديفه صغيره قدام كلها ورد
ريما / الله حيها نور البيت تفضلي
أمل /بنورك لايكون تاخرت
ريما /لا كل البنات من الصبح هنا
نوف /تعالي ياعسل اشتقنا لك

أمل / دخلت وسلمت عليهم
ريم /يازين جمعتنا والله زمان مااحجتمعنا كلنا
ريما / دايم انا مو موجوه ههههههه
سوالف وضحك وتعليقات على أمل ونوف
وتعشوا عندها ورجعت للفندق
نواف /ههههههههههههعه ماصارت جمعة
أمل /احلى يوم والله
نواف / جلسها بحضنه وهي تسولف
نواف /دوم وناستك حبيبتي.
أمل /حبيبي طلب صغيرون
نواف/ تدللي
أمل / نوف صديقتي عازمتني بكره في بيتها
وقلت لها اذا وافقت زرناه

انتي اجمل من توصف بالوجود
والجمال اَصلاً ترى انتي منبعه
في حضوركـ تزهر ازهور ورود
وفي غيابكـ ليل موحش مبشعه

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 10-02-16, 01:01 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الثامن والثلاثون)
لو ما تجي
يمكن يكون المساء غير
يمكن يكون اسوء كثير .؟
ويمكن تجي .!
ويفز من صدري
حمام
وتمسي الدنيا بخير


نواف /انا موافق بس للعلم ورانا طياره فما راح نطول عندها

امل/:بس رحلتنا بعد بكره
نواف/ لابس ولد عمي بالمستشفى ولازم ازوره
أمل /الف سلامه عليه.
فعلا امل صحت بدري من 8 وتجهزت وعشره وهم عند نوف
سلطان /حي الله من جانا ياهلا والله ومرحبا
نورتوا بيتنا المتواضع
نواف/بنور اهله ودخلو البيت ثلاث ادوار تطرازه امريكي له حديقه صغيره عند الباب كلها ورد
الاثاث.يتنوع بالالوان والديكور بس ناعم وبسيط وتناسق الالوان واستغلال المساحات خلاه جميل
جلسوا نوف /نواف كيفك.
نواف /بخير الحمدلله. اخبارك انت والنونو
نوف/ بخير الحمدلله. من الحين اناحاجزه ان اموله جابت ولد ترانا خاطبينه لبنتاً
سلطان /وش قلتوا خطبه رسميه
نواف/ والله نشوف راي ولدي ان عجبته العنود ماقلنا شيء
نوف /ااالعنود مخطوبه ههههههههه. للجديده
أمل /منتي صاحيه صرفتي بنتك
نوف/ عمتها الجوهره خاطبتها لولدها
أمل /ياقلبي يجنن ولد الجوهر اشتقت لها من زمان ماشفتها وماشفت متعب ولدها الاخير وش سمته
سلطان /اسمه سلطان علي
نواف/مضبط نفسك
سلطان /لا والله ابوه كان يبغا اسم وهي اسم وكل واحد مايبغا اسم الثاني الا انا داخل عليهم وحطها براسي
نوف / الفطور جاهز ترى سلطان وانا مسوينه بنفسنا لايفوتكم
أمل /من جدك انتِ وطلعوا للحديقه للفطور وبعد الفطور نواف وسلطان جلسوا لحالهم سوالف عن البزنس والاعمال ونوف وامل بعالم ثاني
نواف/ اوكي ارسل لك الاوراق. انا بسافر الحين لوس انجلس
سلطان/ خلاص اشوفها وارد لك خبر وش فيك احسك متضايق
نواف/ ولد عمي ناصر صار له حادث من يومين وللحين مااستقرت حالته
وطالع لهم
سلطان /من ناصر بن عبدالرحمن اللي بالجويه
نواف/ بعينه طالع مع العيال وكنت مواعدهم صار له حادث
سلطان/ لاحول ولاقوه الابالله انا جاي معك
نواف/ حياك انا بطيارة خاصه
سلطان / لا بطلع على الطيران مابي ازعجكم
نواف/وش ازعاجه خذ نوف معانا وراح تنبسط
مع امل وحنا خلنا مع بعض
دخلو لهم نوف جالسه على تصاميم غرف اطفال
سلطان /نوفه حياتي تجهزي راح نسافرمع نواف وامل
نوف /وين
امل /لوس انجلس
نوف/ حلو
فعلا نوف وامل بالطياره فالين اوما سوالف ضحك وافلام واخر شي ناموا
نواف مع سلطان سوالف وبالاعمال زي اي رجال اعمال حياتتهم بزنس
سلطان /رحله جميله والله ماتقصر يابوفهد
نواف/موب حقكك ماسوينا شيء
طلعوا على الفندق وناموا الصبح نواف وسلطان طلعوا للمستشفى زارو وناصر اللي تحسنت صحته الحمدلله واستقرت حالته
نواف /ماصحيتي رجعت من المستشفى ونمت وصحيت وانتي نايمه
أمل /تعبانه والله. نواف ماني قادره والله
نواف/بسم الله عليك وشاله ونزل يركض للمستشفى
جلس يتكلم مع الدكتور ثم رجع لها
نواف/ وش اسوي فيك انا. ليه تشربين فرواله
امل /ماشربتها اكلتها بس والله ثنتين
نواف/ بس ياروحي انتِ تتعبين منها
امل /اعرف بس انا طلبت الفطور كورن فلكس جايبن معه فريز مره جميل وفرش واكلته. اعجبني عاد رجعت لين مت
نواف/تدرين فهد بغى يروح فيها بس الله ستر وبتشوفينه الحين زعلان
امل /بشوفه الحين

نواف/ ايوه كذا بعد شوي
بعد كذا روحوا شافوا فهد واكد لهم انه ولد شافوه وطلعت امل حاضنه الصوره تبكي
نواف/ مو قلت لك حاس انه ولد من اول شيء فهد فهد
امل /يجنن لله يخليه لنا بهتم بنفسي وعد مااكل ستوبري مره ثانيه
نواف/ تدرين الوالده لما حملت فيني توحمت على ايش
امل /ماقالت لي
نواف /على الفرواله والخيل
أمل /ضحكت لين داخت
نواف /وراك تضحكين. نشوف ابداعك انتِ وفهد
سلطان يتصل علي اصبري
نواف/ هلا معك
ايوه لا والله ماني بالفندق
توني طالع من المستشفى
الشر مايجيك بس امل تتدلع شوي
اوكي. خلاص انا جياكم
لا اكيد
والله ماهي شينه ههههههههههه
بس نخليها لين يطلع ناصر ان شاء الله
يالله جايكم ساعة وانا عندكم
أمل / نواف
نواف/عيونه. باتركك بالفندق مع نوف
وطالع مع الشباب اوكي ابي ترتاحين وتاكلين كويس
امل /ان شاءالله نقدر نطلع
نواف:no انتِ تعبانه
رجعها للفندق الاسلطان واقف ينتظره وطلعوا سوى
نوف /جلست عند امل سوالف لين ناموا ولارجعوا لاسلطان ولا نواف
وجلسوا يومين كذا
امل /سلطان مارد عليك
نوف/ لا والله جواله مسكر
أمل /نفس نواف انا خايفه نطلع للسفاره ولا ايش نسوي
نوف/مافيهم شيء بس اخاف ولد عم زوجك صاير له شيء بس
امل /مااعرف خايفه
نوف /خلينا نطلع نغير جو واذا جا العصر مارجعوا تصرفت
امل /نوف وش البرود اللي عندك لهم يومين مانعرف وين ارضهم
نوف/ ليه خايفه الشباب طالعين مقناص مادري رحله زي كذا عادي يطولون اقول خلينا نطلع للسوق احسن
امل /وهم بالسوق. انتِ وش عرفك
نوف/اتصل متعب يقول ليه سلطان مااقال لي ارسل لهم اغراض
امل /اتصلي عليه الحين اساليه وين نواف
نوف /ماراح اتصل متعب مايفتح جواله ذا الا مره بالاسبوع تحصلينه تموتين ماعليه من احد يوم بالاسبوع يتصل على العالم ويسكره
امل /انجن هو
نوف /اه يامل. الحمد لله انه صار يطلع ورجع
لاعماله متعب ماعاد اللي تعرفينه
جلسوا بمطعم وكملت لها
نوف/ متعب من تزوجتي وهو تعبان ترك الرياض وسافر لندن. بعدين سافر امريكا لجزيرته وحبس نفسه فيها بعدين انهار بس وبكت ثم دخل للمستشفى
امل /بسبب مين
نوف / متعب فتح جوالي وشاف صور زواجك وزفتك تذكرين لما صورتك في بيتكم
شافها وانهار ونقلناه للمستشفى وجلس شهرين المهم الحين بين واشنطن وفرنسا جزيرته حياته اعمال بس مافيها مشاعر متعب بس جسم بدون روح سلطان وعمي وعمتي انقهروا لما ترك الطيران. بس ماقدروا يسوون شيء اصلا الحين رافض يرجع للرياض
امل/ تبكي كله بسببي
نوف/ مو بسببك انتِ قلتي له من اول شيء متعب تعلق فيك بزياده اللي زاده كلام محمد انك له ومتعب اذا حب حب من قلب والمفروض خلاص ينسى الدنياقسمه ونصيب. بس هو عنيد ماتعود احد يقول له لا
أمل /الله يهديه خلينا نشوف وين نواف خايفه عليه
نوف /اقول انا تعبانه برجع للفندق شكلي بسافر تجين معي
امل /تسافرين انتِ حره بس انا ماني مسافره وتاركه نواف ماادري وين ارضه من سماه
مافاد نوف مطنشه جهزه اغراضها وحجزت ونامت وامل قلقانه
طول اليوم تبكي
اتصلت على السفاره ولا استفاده شيء
ثاني يوم سافرت نوف وجلست امل بالفندق
امل /احر ماعندي ابرد ماعندها سافرت وتركتني وش اسوي وضلت تبكي
ونامت
صحت حست بانفاس جنبها خافت وصارت ترجف
رفعت راسها بشويش الا نواف نايم جنبها
ضمته وصارت تبكي
نواف/ ضمها وكمل نوم
امل صارت تضربه من قهرها
نواف /وش فيك وش تتوحمين عليه
أمل /ليه تخوفني عليك ليه تتركني وماتقول لي شيء وتغيب
نواف/ جلس وضمها وش فيك ليه ترجفين
أمل /خايفه خايفه عليك
نواف/قلنا لكم رايحين رحله ليه تخافين
أمل /مااحد قال لي وصارت تبكي
نواف/سلطان قال بتصل عليهم واقول لهم
امل /مااحد قالنا شيء نوف اتصلت بمتعب وقال ليه ماقال لي اجيب لهم اغراض وفهمت من كلامه انكم طالعين بس انا ماصدقتها

أشتاقلك
وأشتاق أسمع حكاويك
وإن ما كفاك الشوق
زيده شفاقه

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 04:15 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266183
المشاركات: 1,059
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاميرة البيضاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

مكتوب ان الرواية مكتملة فين الباقى منها ؟

 
 

 

عرض البوم صور الاميرة البيضاء  
قديم 11-02-16, 06:00 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

الاميرة البيضاء
الروايه كامله عندي بس المنتدى مايسمح انزل لي اكثر من عشر مشاركات

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 11-02-16, 06:09 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

التاسع والثلاثون)
سعادتي بقربك


من وين ما وجّهت
قلبي يلاقيك .. خطفت من
كل الغوالي بريقه !
أصوم عن
لذّات غيرك وأناديك .. أطرد غرامٍ
نشَّف الشوق ريقه !


نواف /كله من سلطان ضمها ورجع نام وهي ضمته بقوه ونامت
صحت امل الصبح وشافته نايم ومعدتها قالبه عليها وبس ترجع وتمددت بالجلسه الي خارج غرفة النوم وحاولت تنام
نواف /صحى واخذ شاور ولبس وطلع الاهي نايمه رجع وجاب لها مفرش ولفها فيه وجلسها بحضنه
وصار يقرا عليها قران
أمل/ نواف ممكن تغير عطرك
نواف /ذي مقدر فيها عطري اطلبه خاص لي لحالي تتوحمين على عطري مالي شغل ماراح اتركه
امل /نزلت تركض ورجعت ثم غيرت ملابسها ورجعت تتمدد بسريرها
نواف /ههههههههه اخذ عطره وبخه على ملابسها
نواف /انتي لاتتعطرين بعطورك تعطري فيه وشوفي نفسيتك كيف
امل /ان شاءالله انا زعلانه. اول تعبانه وثاني شيء تتركني لحالي ومااعرف وينك ومسكر جوالك
نواف /بلاش النظرات ذي
ياحلو صوتك وأنت قاعد تشره …
في شرهتك
حب وعتاب وأغاني ..
إشره فداك العمر ….خيره وشره
ماعاش من خلاّمن عيونك تعاني …!
ضمها احبكك احبك

انا اسف والله كنت متكل على سلطان انه خبركم ونسيت وجوالي طاح في المويه. ماعاد يتصل وشريت جديد وانا جاي. اسمحي لي يالغاليه
امل /خفت عليك والله وقهرتني نوف. عليها برود
نواف/ هههههههه. والله سلطان يقول ليه نعطيهم خبر عارف زوجتة اجل المهم حنا معزومين.
أمل /وين
نواف /ولد عمي عبدالعزيز عازمنا تصدقين من تزوجت وهو يعزمني. بالرياض وهنا بس ماالله كتبه راح نروح للمزرعه
أمل /متزوج
نواف /ههههه عنده ثنتين مو وحده بعد وحده هنا وحده بالرياض
أمل /بعد
نواف/ المهم البسي شيء واسع وساتر اعرفه عيونه زايغه وانا اغار عليك
أمل / عادي البس جلبيه اجل
ولا مو مناسب معي جلابيات من اللي شرتها الوالده فخمه. حيل
نواف /مااعرف بس جربي بكره ونشوف وش يناسب واخذي معك غيارات
واخذي لي بعد يمكن ننام عندهم على حسب
أمل / طيب ابي اليوم بس اكون معك اشتقت لك. حيل
نواف/ ضمها بقوه لحضنه وانا اكثر ياروح نواف كيف فهودي لايكون تعبت ماما
أمل / شطور ماتعبني
نواف/ جلس يسولف لها عن رحلته
وامل مبسوطه وطول اليوم يا شايلها يابحضنه
أمل /نواف احبك
نواف/ ضمها وانا احبك احلى صباح. خلاص ابي دايما تصحيني كذا
أمل /ههههههه وصارت تبوسه احب عطرك
نواف/ تغير مودك قلت لك كله من عطورك بطلب لك عطر خاص زي عطري ذكريني اتصل بفرانك
يالله تاخرنا اخذ شاور ولبس جنز وقميص اسود وجاكيت اسود
ربط شعره وحط نظارته على راسه وتعطر الا امل طالعه من الحمام بروبها
نواف/ بستشور شعرككك ههههههه
أمل /ماتعرف. وبيتعبك
نواف/ صار يساعدها بشعرها
بقصه. وش رايك بس مو قصير لان القصير مايناسب لك نقصره شوي
أمل / اممممم صراحه ابغى لارجعت. للرياض بخلي تماضر تقصه
نواف /خلصنا غيري جلس على الكرسي وامل تجرب ونواف ذا مايناسب وذي ماعجبتني
لين لبست جالبيه فيها فتحات على الجنبين. لين الفخذ. وهي مطرزه من قدام ومن ورى بحروف نواف وامل لونهها ازرق والتطريز ذهبي
نواف: ذي جميله بس البسي تحتها بنطلون جنز
رجعت ولبست بنطلون. كيف الحين
نواف/ بسم الله عليك الله يخليك لي
رسمت عيونها و روج وبلاشر وختمتها بعطر نواف. وطلعوا
نواف/ الجو جميل اخذوا لهم ساندوشات وكملوا الطريق لين وصلوا للمزرعه
دخلو ا
الا عبدالعزيز وعياله وزوجته البندري بالاستقبال
عبدالعزيز/ الله حيهم توه مانور المكان
نواف /تسلم يابو نايف ماتقصر
عبدالعزيز /بيسلم على امل وامل استحت وتخبت ورى نواف وبس صافحته
نواف/ مسكها بيدها ومشى عبدالعزيز فهمها وتركها
البندري / هلا والله بولد عمي اخير مابغيت دايم اقول لعمتي تزورونا
نواف/ والله ماتقصرين يام نايف بس مشاغل وماافضى والله
البندري/ والله من زمان ابي اشوف زوجة نواف والحمدلله تشرفنا اليوم
نواف/ هذاهي قدامك الحين. ليه وش فيه نواف على شان
البندري /وش فيك. بس كنت احسبك منت متزوج. عمتي ما خلت بنت الا خطبتها لك ورفضت
نواف / الا ختك لمى تزوجت ههههههههههه
البندري /من زمان. عندها بنت وولد الحين وسلمت على امل
ماشاء الله. وعرفت تختار ياولد عمي
جلسوا. وامل متضايقه من نظرات عبدالعزيز
ثم جا سلطان وعيال عم نواف. وجلسوا الشباب بالحديقه. برى وارتاحت امل
البندري /وش فيك. اعرف عبدالعزيز احرجك انتي مره. خجوله والله عاد زوجي. مافيه امل يبطل بس تحملي دامك عندنا
امل /لا مافيه شيء.
وجلست تسولف معها ثم طلعوا تمشوا بالمزرعه
امل /عجبها حيل الوز والبجع. اللي عندهم والبندري تضحك عليها واقفه بالوسط وهم حوله
. نواف/. شافها. قرب لها وصار يصورها وهي ماتدري
البندري /تحبين الخيل.
أمل / اكيد. ثم طلعوا الاسطبل
البندري /راح نكمل على الخيل
امل/ مااقدر اخاف
البندري /وش يخوفك. لاتكونين ماتعرفين تركبين خيل
امل /الا اعرف بس انا حامل مااقدر اطلع عليها اخاف. مو لازم خيل. خلينا نرجع
البندري /براحتك
وهم راجعين الا المطر ينزل رجعوا يركضون
امل تغرقت مويه
البندري/ تعالي. غيري
امل / ملابسي بالسيارة وين نواف
البندري/ انتِ اطلعي فوق وانا اخليهم يجبون اغراضك
امل / اوكي وطلعت مع الخدم للغرفه اللي مخصهه لها
اخذت امل شاور دافي وجلست تنتظر بالروب. ملابسها
اخذت جوالها. واتصلت على نواف ولا رد نواف تارك جواله بالسيارة
طلت مع الشباك الا البندري واقفه مع عيالها الصغار محمد وثامر يلعبون
أمل / البندري انا فوق
البندري /نسيتك سوري الحين. يرسلون لك الاغراض
نواف /طالع مع عيال عمه على السياره للمزرعه اللي جنبهم يشوفون فرس هناك واللبندري. لما عرفت اتصلت من تحت على غرفة امل

قالت البسي من ملابسي على شان ماتبردين. ولما يرجعون. البسي من ملابسك
امل / اوكي بس بنطلون وبلوزه تمشيء الحال
البندري / ادخلي غرفتي واختاري اللي يعجبك.
امل /لا ارسلي لي عادي ماقصرتي
البندري/وش فيك هههههه عادي
روحي واختاري اللي يعجبك. وكم عندنا امل. وانزلي لي تراني مسويه كيك ابي تذوقين وتعطيني رايك
امل / ان شاءالله
غرفة البندري قدام الغرفة اللي فيها أمل لما طلعت الا ثامر واقف. باسته وسالته وومسكها ودخلها الغرفه ثامر يقول لها كلام أمل مافهمت عليه لاعربي ولا انجليزي. عمره سنتين امور حيل عيونه زرقاء وابيض وشعره بني
شالته واخذته معها. ودخل ولا شافت احد وعلى غرفة الملابس اخذت بنطلون على مقاسها ويالله حصلت باخر الغرفه. لان البندري اسمن منها واقصر شوي
واخذت تيشرت احمر ولبستها وطلعت
ثامر ركض قدامها واختفى الا عبدالعزيز بوجهها
امل انحرجت وحمرت خدودها ونزلت راسها
وعبدالعزيز /كان يسمع صوت بغرفة الملابس مفكرانها البندري فا منزل قميصه وماسكه بيده وبيدخل يغير
الا امل بوجهه
امل / خافت. حيل ورجلوها. تجمت يالله اسحبت نفسها وهربت
ونزلت وهي ترجفف
البندري / وش فيك. ليه ترجفين
امل/ مافيه شيء وين ثامر كان معي
البندري /بالحديقه تعالي مسكتها وجلسوا بالحديقه جابوا الشاهي والكيك والحلويات
البندري/ كيف شفتيها
أمل : مره جميله تسلم يدك
البندري /انا احب الطبخ فا اطبخ لعيالي دائما الا اذا مشغوله رغم ان عبدالعزيز معارض الشيء ذا بس ماهمني
جلسوا سوالف الا عبدالعزيز جاي
امل \>بنفسها وش جايبه ذا نشبه
عبدالعزيز /مارجعوا
البندري /لسى نايف معهم
عبدالعزيز /معهم شال ثامر وجلس مكانه
مقابل لامل.
امل /منزله راسها وتدعي
البندري /جهزوا اغراض الغداء تحبون تشرفون عليه ولا انا اتصرف
عبدالعزيز/ لا. حنا بنسوي دام كل شيء جاهز
البندري / امل تبين تصيدين غزلان.
امل /لا
عبدالعزيز / عندنا هنا الشباب هناك
البندري/ وش رايك نطلع لهم شوي
عبدالعزيز/ تبين اطلعي على الخيل وروحي لهم الجو جميل احسن من السياره
< نذل يبغا يشوف امل
البندري /لا. بطلع بسيارتي. امل. بتطلعين معي لاتهتمين
وتركتها ودخلت داخل
امل /انا استاذن بروح للبندري
عبدالعزيز /راح ترجع اجلسي
وثامر تعلق فيها وامل متورطه. خلت ثامر بحضنها مقابل لابوه. وتحس الاوكسحين كله خلص
وكل ماحاول ثامر ينزل رجعته لين رجعت البندري وجاها الفرج
امل /بسرعة راحت للبندري وطلعوا لمكان الغزلان
نواف /وش جابك
امل / نواف ابغاك وراحت معه بعيد
نواف/ وين ملابسك
أمل /ملابسي بالسيارة معك ولما جى المطر تبللت ملابسي وانت ماكنت هنا ف. اطريت استعير من ملابس البندري
نواف /ليه البرمودا ذا عاد
امل /ماحصلت شي كلها واسعه الا ذا المهم متى نرجع
نواف/ بننام هنا
اامل /ماابغى ولد عمك ماحبيته وقالت لنواف كل شيء
نواف /ههههههه انا مو حذرتك وبعدين شغله معي لما نرجع غيري ملابسك وبنبه البندري ماعليك. على شاني تحملي. انا مبسوط مع الشباب ومن زمان عنهم ممكن على شاني
أمل / طيب
الشباب ضحك وتعليقات وصاد نواف وامل غزال. عاد العيال مسكو نواف تعليقات لانه ماقدر يصيدها الا لما جات امل.
ورجعوا.
بعد الغداء امل طلعت وغيرت ملابسها بجالبيه واسعه لونها بنفسجي وطويله وجلسوا بالصاله سوالف وبعد المغرب. بعد مع البندري يسوون حلويات
امل /مره فنانه صراحة
البندري /تبين الصراحه مافيه مثل اجواء السعودية والجمعات هناك . ان طول احد عندنا يومين ويرجعون مااحد يزور لوس انجلس كثير. لما كنا بواشنطن خواتي واخواني وبنات عمامي هناك وكنت مبسوطه.
امل /جلست مع البندري عاد امل دايم الصدر الحنون اللي الكل يشكي له مشاكله
وحاولت تساعد البندري بافكار. ثم جلست تلعب مع عيال البندري
امل / الا ماعندك بنات
البندري /الله يرزقنا البنات غير كان عندي بنت اكبر من نايف بس توفت والحين بس الشباب.
أمل / ياقلبي. انتِ الله يعوضكك بالبنوته الحلوه الاموره زيك
اسمعي اوعديني لما تزورينا بالرياض تزوريني
ماشفتك بزواج جوري
البندري /ماازور الرياض كثير. اهلي بجدة وحتى الاغلب يكونون بفرنسا
امل / اوكي حتى لو بفرنسا او لندن لازم تزوريني
البندري / ابشري نزورك ونفرح بالنونو. ان شاءالله
وجلسه سوالف. لين العشاء تعشوا وطلعت امل فوق لجناح الضيوف.
غيرت ولبست بجامتها واقفه تشوف نفسها بالمرايه
شورت مقلم وبلوزه علاقي بيضاء
وشعرها منثور على ظهرها
نواف: وش ذا الزين وقفي اشوف تصدقين باين عليك الحمل توني انتبه
ههههههه
أمل / صح باين شوي. وحطت يدها على بطنها يمكن على شان البجامه ضيقه. وبان
نواف/ شالها كيف يومك
امل /ماعليه كويس البجع يجنن. ابي بجع عندنا بالرياض. بالمزرعه
نواف/نجيب بجع لو تبين تماسيح نجيب لك
أمل /لا مابيها تخوف والله
نواف/ لما رحنا نشوف المزرعه اللي جنبنا لقيناهم ماسكين واحد من البحيره اللي عندهم. وصورنا معه. عاد سلطان وخالد مجانين يفتحون فمه ويدخلون يدينهم
أمل /ضمته خايفه
نواف/لاتخافين تعبان مره ابي انام. يوم جميل والله
نام والصبح طلعوا الشباب وامل نايمه
البندري / ارسلت الخدم وماصحت ولاجابت خبرهم
طلعت مع ثامر ولدها
لها طقت الباب ولاردت امل
ورجعت ثامر من جت امل وهو متعلق فيها وحابها رجع من ورى امه ودخل عليها وجلست يصحي فيها لولي ويكب اب لولي ويكب
ومتحمس.
امل /لولي سلييب
ثامر صار يبوسها لين صحت باسته وقامت اخذت شاور وبدلت ملابسها لبست فستان حمل واسع ولبست عليه جاكيت جنز وربطت شعرها وكحل وسط العين وروج وشوي بلشر وتعطرت. وصلت ونزلت
البندري/ مساءالخير لايكون ازعجكك
أمل /مساءالنور لا والله جميل والله. عسل جد انا احب البزران كثير عيال خواتي وعيال اخواني
والحين عيال خوات نواف كلهم متعلقين فيني
البندري /مره انتِ عسل من يشوفك مستحيل مايحبك. الله يسعدك مع نواف
ثامر يبغاها تطلع معه لغرفته ويشرح لها وامل نصف كلامه مافهمته
البندري /يبغاك تزورين. غرفتة
أمل /اوكي ساذهب لعالمك الصغير
وطلعت معه
وصارت تلعب معه وانضموا اخوانه معه
البندري /امل لازم تاكلين مااكلتي شيء تبغين شيء خفيف ولا تحط الغداء
امل / لا خلاص نتغداء مره وحده نزلوا تغدوا. ثم جلست تعزف على البيانو يعلمها نايف
امل /مو صعبه بس يبغا له وقت انا احيانا اعزف لما اروق عند الوالده بس.
البندري/عادي اخذي كورس
امل /تصدقين ان نواف متحديني بس نسيت السالفه بتعلم واسويها له مفاجئه
البندري/ عندي لك معهد بفرنسا يعلمك بفترع قصيره
امل /عطيني العنوان بليز
ثم طلعوا تمشوا لين المغرب
نواف/ اموله تاخرنا
أمل / بغير ملابسي اول مااقدر امشي كذا بذا الفستان الواسع
نواف/ اوكي غيري بسرعة بشوف عبدالعزيز
أمل/ طلعت لبست بنطلون اسود وبلوزه حمل مشجره وربطت شعرها وجمعت اغراضها ونزلت
سلمت على البندري وعيالها وطلعوا الا عبدالعزيز ونواف ومعهم سلطان وعيال عم نواف. اربعه واقفين
البندري/ تعرفهم فا سلمت عليهم
امل / واقفه ساكته ومنحرجة
نواف /تعالي ومسكها. بيدها ذي حبيبتي.
مشعل /ماشاءالله ماالوم ولد عمي يوم يقصد فيك صافحها وامل تبعد
عبدالرحمن./ والله مااعرف وش ابارك ماباركنا لك بزواجك ولا بالنونو. مبروك عليك كلها. مانوصيك على نواف تراه شيخنا. يستاهل ابو فهد
سلطان /والله لك شعبيه يانواف
نواف /فديت عزوتي ياعيال عمي
سعد /حنا سندك. افا بس
سلموا سعدوخالد ووباقي الشباب على امل
البندري/ سعد متى بنفرح فيك مااصارت
سعد / منك انتي ماني طالبك تشوفين لي عروس. كذا
البندري /كل بنت تطلع فيها مليون عيبب
مشعل / ام نايف ماراح يتزوج مني أنا ارتاحي بس
سعد / اذا تبيني اوافق على بنت جيبي لي زي زوجة نواف وانا اوافق
نواف /تضايق من كلام سعد اللي مانزل عيونه من امل. رغم انها متخبيه وراه
نواف/ اقول مافيه زي امل. فا صرف نفسك بعيد عني
وانا استاذنكم
ومسك امل وطلع على سيارته
سلطان/نواف. تاخذني معك
نواف /حياك.
رجعت أمل وجلست ورى وسلطان جلس جنب نواف
وحركوا
سلطان /خفف السرعة محنا بالرياض وش عليك منه
نواف/ انا عارف سعد واسلوبه اللي يحرق الدم ياخي. مااستحى مني زوجتي ورى ويناظر فيها
سلطان / من جد الظاهر عيشته هنا خربته
نواف / انا بطلع لناصر تبغى اوصلك مكان
سلطان / لا معك
اسمع الاوراق. متعب راح يرسلها لي اليوم
نواف/ كويس بكره قبل اسافر نخلصها
كملوا سوالف بالبزنس. وبمشروعهم الجديد وامل تستمع لهم.اللي استغربته ان متعب معهم شريك.
نزلوا بالمستشفى ودخلو لناصر
نواف/ السلام عليكم الحمدلله على سلامتك لا اليوم مره كويس اقول نطلعك وتسهر معنا

ناصر/ الله يسلمك بشوفتك بخير
نواف/كيف رجلك ويضغط عليها
ناصر /كسرتها ويصيح
سلطان /الحمدلله على السلامة عاد عظامه كنها عظام بنت خف عليه ههههههه
امل/ الحمدلله على سلامتك وعطته بوكيه الورد
ناصر /مين انتي انتِ جوري
نواف/ اوما جوري لا ذي زوجتي امل
ناصر /ماشاءالله. ايه صح انت تزوجت نسيت. اسف والله
نواف /عادي. ترى لساني عريس اذا بتهدي ولا شيء
ناصر /تستاهل وان شاء الله. تجيك هديه زواجك
سلطان / وبعد ارسل معها هديه المولود ههههههه
ناصر /ويستاهل ابو فهد
مبروك يانواف يتربي بعزك وبعز زوجتك
سوالف
شوي الا وحده دخلت مزيونه جميله حيل طويله بيضاء عيونها خضرا شعرها بني لبسه رسمي مكياجها ناعم وهي كلها باين نعومه عيونها واسعه ولها غمازات
نواف وسلطان انبهروا منها ومن شافها نواف وهو يبتسم. باين يعرفها وباين ماهي اي بنت عنده
ناصر/ حي الله من جنا او كنت ادري اني لامرضت بتجين. سويت حادث من زمان
البنت سلمت عليه وحضنته
سلام قوي وصارت تبكي
ناصر / مشاعل انا بخير والله.
مشاعل /عسى الوجع فيني ولا فيك يالغالي
ناصر /الا فيني ولافيك
مشاعل / اهون عليك ماتخبرني ادري من عهود
وانا اختك الوحيده مااعرف
ناصر /والله ماحبيت اني ازعجك وهي شغله بسيطه

مشاعل وين شغله وانت متكسر
نواف/ مشاعل ناصر بخير الحمدلله لاتخافين عليه. بلاش بكي خلاص
مشاعل/وانت يانواف ليه ماخبرتي اتصلت علي وقلت لي
نواف/ والله انا كنت احسب معك خبر ولا اتصلت عليك ولا اصلا جيتك لين بيتك واخذتك
امل /واقفه تغلي واللي جننها نواف ماسك يد مشاعل وضمها
وطريقه سلامه لها

اغار عليك من نضري ومني
ومنك ومن خيالك ومن زماني
ولو اني وضعتك في فؤادي
إلي يوم القيامه ما كفاني

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 09:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية