لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-15, 03:05 PM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
جزئية فقد ذات عن محمد ..
و اطلاق نار في برلين..بعد ما طلع من المكتبه
الاحتمال الاقوي ان استور اللي سواها ..و اكيد قناص محترف اطلق ال 5 رصاصات ..و الغرض منها التخويف لاجل يقع في مصيدة استور ..
لكن ليش محمد بالذات ؟؟
و ليش محمد وافق ؟؟

،

ماض من ماض جنان
و بداية تعلقها المراهق مع فورة مشاعر غير ناضجه ووجدته قدامها ..
جنان ذي بالذات اجتمعت في ماضيها عقد و مشاكل ..
و المحصله
مطلقه من حبيب روحها
و ام لبنت تظنها ماتت
و متزوجه من انبهار مراهقتها
خيوط متشابكة ..تبي من يفكها
فصيلان ..او احمد ؟؟

،

المجنون ..قصدي يوسف .ززين اللي ما ذبح حور ..و الخبلة الثانيه "حور" ..تقول له بعد عندي امل ..هيه ..لين حجت البقر ..
تري في دراسة امريكيه تقول ان اللي في صغره يذبح الققطط و يشعل الحرائق يتحول لقاتل متسلسل لما يصير في الاربعين
ممكن ان يوسف شاف ابوه ينذبح قدامه لاجل كذا صار عنده مرض نفسي ..لكن المفروض يروح الطب النفسي و لا بنلاقيه في يوم ذابح حور او ملك ..

ملك ..يا قلبي عليها ..و قالت انها دعمت الباب ..متي بس يجيها نصيبها و نتطمن عليها ..تري يوسف ذا صار ما له امان ابد ..

عبود ..زخير خير خير ..من وين طلعت لنا ذي المروة ..ووش وجهها ذا المغسول بمرق ..الرجال استحي و اهي ما استحت ..لا و شكلها تبي تلزق فيه ..مدري تبي تتدرب علي يده و لا شي ..المهم اني ما بلعتها و لا جرعتها..

،

استور ذا شكلي باوديه قسم شرطة ليلاس و هناك باطلع منه كل الاسرار ..
وش يبي ..
و من بيزوج محمد ؟؟
سواها قبل كذا و لا وش نظامه؟؟
عندي توقع صغنون ..
تذكرون اللي اخذت الهويه ؟؟ ..اتوقع اهي الزوجه اللي يبيها لمحمد ..


يمكن صحيح يكون آستور
خمس رصاصات و ولا وحدة صابته بعد !
هل هو قنَّاص أو شخص مُشاكس يعبث ؟!
ليش محمد بالذات،الأجزاء القادمة بتخبرنا

جنـان المتخبطة
من بينقذها من غرقها
ما ندري على قولتك فصيلان أو أحمد


هههههو حبيبتي حــور ارق و أطيب و أجمل قلب في أبطالي كلهم
المسكينة عندها أمل في يوسف
بنشوف شنو بيتطور في قصتهم مع وجود هالأمل
المرض النفسي وارد حصوله جداً
لأن مو شي سهل اللي شافه خصوصاً كان طفل عمره ما تعدَّى العشر سنين
ايــي ملاك لا يُمكن كانت تخبر امها و تخوفها


ههههه ايي عبود استحى و هي ابداً
الواضح انها تبي تتلزق،و كانت تسأل عنه بعد !
توها في أول ظهورها..للحين ما تبين لنا أي شي عنها


اخذيه هموسة يمكن يعترف بشي و يترك حمود في حاله
للآن ماندري اذا سواها و زوجه قبل ولا لا
تقصدين وعد ؟ يمكن ليش لا ! كلاهما غامض



تُشكــرات يا عمري
لا يحرمني من هالوجود الجميــل
*قُبلات





سلمتِ





،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 04:37 PM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpleness مشاهدة المشاركة
  
يمكن صحيح يكون آستور
خمس رصاصات و ولا وحدة صابته بعد !
هل هو قنَّاص أو شخص مُشاكس يعبث ؟!
ليش محمد بالذات،الأجزاء القادمة بتخبرنا

جنـان المتخبطة
من بينقذها من غرقها
ما ندري على قولتك فصيلان أو أحمد


هههههو حبيبتي حــور ارق و أطيب و أجمل قلب في أبطالي كلهم
المسكينة عندها أمل في يوسف
بنشوف شنو بيتطور في قصتهم مع وجود هالأمل
المرض النفسي وارد حصوله جداً
لأن مو شي سهل اللي شافه خصوصاً كان طفل عمره ما تعدَّى العشر سنين
ايــي ملاك لا يُمكن كانت تخبر امها و تخوفها


ههههه ايي عبود استحى و هي ابداً
الواضح انها تبي تتلزق،و كانت تسأل عنه بعد !
توها في أول ظهورها..للحين ما تبين لنا أي شي عنها


اخذيه هموسة يمكن يعترف بشي و يترك حمود في حاله
للآن ماندري اذا سواها و زوجه قبل ولا لا
تقصدين وعد ؟ يمكن ليش لا ! كلاهما غامض



تُشكــرات يا عمري
لا يحرمني من هالوجود الجميــل
*قُبلات





سلمتِ





،


حبيبتي ..ابي ادللك ..لكن احس سوسو ما يليق ..انتي وش تحبين دلالك ؟؟

امممممممممممممم ..وعد ..ما حبيتها ابد ..مع ان عندي بنت خالتي اسمها وعد ..يعني احب الاسم ..لكن وعد ذي ما بلعتها ..مدري ليش

فصيلان الحين تحول لثور ما يشوف قدامه الا الوشاح الاحمر اللي اهي المسكينه جنان ..ننتظر و نشوف وش بيسوي لان جنان قوية مهيب ضعيفه
و الموظفات .زحسبي الله عليهن سبع التحاسيب ..بنك هذا مهيب فوالة عصر و جمعة حريم.

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 10:12 PM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مساء الخير عالحلوين..

فقد ذات.. يختي احس انو كلمة " فقد ذات" لحالها توصف حالة محمد بقوة..يعني لو نقول عنه بارد، لا مبالي، جامد، نختصرها بكلمة" فقد ذات" .. يعني شخص فقد ذاته وش نتوقع منه..!
بالذات انو للحين تقريبًا ماقد عرفنا شيء عنه-> لين تخلص الرواية بكرر الكلمة ذي..

خمس رصاصات ولا وحدة منها أصابته..! صراحة بسالفة محمد ما اشوف انو فيه شيء صدفة.. اكيد هذا آستور وخبثه.. عاد فكرت يمكن انه يسوي حالات ترهيب لمحمد لين يستنجد فيه وهو مصدق انو مستهدف ووقتها يشرط عليه آستور يوافق انو يشتغل معه..!

..

جنان.. و عرفنا كيف تعرفت على أحمد بمراهقتها.. عاد احس انو احمد مجرد كومبارس في حياة جنان.. يعني في النهاية رح تتطلق منه وترجع لفيصل-> خلاص حددت لهم وش يسوون لحد يناقشني🤓

..

جود.. يا لقفها لقفاااه.. عاد انا اكثر شيء ينرفزني انو احد يمسك جوالي وانا مو عنده.. يختي خصوصيات وش لقفها تاخذه.. عاد قلت اول ما مسكت الجوال انو اللي قرأته وهو يقولها تجي عنده😈..

..

نور.. "والدها بدت لها ثقته اليوم بعد ما نَطقهُ من كلمات،صدره الذي احتواها بحنان وَشوشت لها نبضات قلبه بأمرٍ يَتَخَفَّى خلف عزيمته..استثقلت السؤال،حقيقةً هي خَشيت أن تصلها إجابة تُضَعّف من حطب نيرانها،لذلك انتبذت زاوية الأمان..علَّها تفوز ببضع أنفاس على قيد الحياة..فلقد سَئِمت من نقل توابيت أنفاس منحورة.."

ايش اللي صار بين ابو نور وعبدالله وخلاه بالثقة ذي..!
وايش قالها ابوها..؟

..

حور.. على كل اللي سواه فيها لسى عندها أمل فيه..! أبي أعرف بس من وين جاها هالأمل..!؟ ماشفنا منه الا النكد.. صدقيني اللي في يوسف يا مرض نفسي يا انفصام.. يعني يكون متوحش فجأة الا هو ندمان..!
وبعدين معاه..!

..

يوسف .. " أهفو إلى امرأة تنتشلني من قعر هذياني و تُوزِع على أرضي غيثاً لا ينضب منه رحم سُحابتك الزهيدة..امْرَأة تتلقفني بكفيها راسمةً بخطوط راحتيها خارطة ذاتي الضائعة في جسد الطفولة المُغتَصبة براءتها،حيثُ الدماء كانت أحلامي و القتل لُعبتي..،امْرَأة أرى في محراب عينيها انعكاس سُكون عُمري و شِفاء فؤادي..أهدابها غُرز تدمل جراحي و عدستيها نهرٌ عَذبٌ سال بين أوطاني..،أريد امْرَأة تَلدني كائناً بقلبٍ قُطني لم تُعَفّن جواه أضغاث ظُلمٍ و انتهاك..امْرَأة إذا ما زار النوم عيني كانت محاجرها مَلَكٌ يَحرُسني..،"

هذا هي عندك يا الأحول بس انت ماعطيتها مجال..

..

حنين.. ليش هالتكتم عالماضي..! يعني هي يا كانت مخطوبة او متملكة.. ويمكن تركها هذاك يا يوم الملكة او بعدها على طول وبدون اسباب.. بس احس فيه شيء ناقص.. ماني فاهمة ليش محد قال لبسام.. حتى لو كان وقتها في الخارج.. مثل ماقالت اخته.. البلد صغيرة والخبر ينتشر بثواني.. يعني معقولة ما سمع..! و أهلها ليش ما قالوا له..! يعني اخت بسام وفهمنا من كلام حنين انها بتستخدمه سلاح تخرب فيه زواجها.. بس اصلًا ماهو داش عقلي كل هالتكتم..!

اللي مستفزني فيها انها ما تشوف ابعد من خشمها..
يعني اذا تعامل معها بحنان تجرحهه واذا سفهها وتعامل معها ببرود تنقهر.. والحل يعني..! تبينه يركع عندك مثلًا..! اكره اللي كذا ويستفزوني بدرجة ما تتخيليها..
ما أدري وش حبب بسام فيها صراحة..

انا ضد العنف بس ودي بسام يقهرها اكثر واكثر لين اشوف دخان يطلع من راسها.. تستاهل كل اللي يجيها صراحة..

..

محمد.. ابد ابد ماعليه ملامه من تردده ذا.. لأنه اذا وافق معناتها هو موافق على حياة جديدة بالكامل.. او زي ما قال " فقد جديد".. طبعًا أكيد رح يوافق.. لأن آستور ما قال انه اذا شاف الملف رح يغير رايه من عبث.. اكيد فيه شيء رح يضطر او يلفت انتباه محمد للموافقة.. وممكن محمد يقرر انو يتزوج بس بشروط.. يعني بيقول دامني رح اغرق بفقد جديد وكبير لازم احط شروطي.. و صراحة ما أدري ليش البارت ذا زاد اقتناعي بإنو العروس ملاك..
لأنو هي بتكون مفتاح قضية أبوها.. وبتكون الطريق اللي يوصلهم ليوسف.. بس زواج بدايته كذبة ايش رح تكون نهايته..! لإني ما اتوقع انو رح يكشف سبب الزواج للعروس.. بالذات انو محمد عميل سري..

..


"أشعل سيجارته يستنشق منها رماد أفكاره و خُطَطِه المُتَسَتّرة بثوب الطيبة و التواضع المُصطنعان.."

يا ترى مين بيكون هذا..! ومين اللي معاه..! ومخططين على مين..!

انا قلت هي وعد دام تو جاتها الهوية.. واللي مخططين عليه هو اللي كان مع وعد البارت اللي فات.. وبدايتهم اللي يقصدونها هي الهوية والجواز.. بس مدري.. وعد
لهجتها البحرينية تمام.. ومارح تتقنها الا اللي لها فتره في البلد..

و من جهة ثانية أقول إنو آستور.. بس مين اللي معاه و إيش هدفه..! و كمان آستور اللي واضح ماهو يتصنع لا الطيبة ولا التواضع.. و من الحوار دامه بالفصحى يعني انهم أجانب مش عربيين.. او واحد منهم اجنبي..

..

عبدالله.. استحى الولد وهي ابد قاعدة تتمقل.. ولا كمان تسأل عنه.. وش عرفها فيه او بمعنى أصح وش تبي فيه.. قلبي قالي انها من طرف أم عبدالله.. لأنها قالت بتدور لولدها عروس-> أدري شطحت بس عجزت اتخيل وش تبي منه..

..

ملاك.. مع اللي شافته من أخوها بس تحاول تتأقلم وكله عشان خاطر أمها.. كمان ريم وش تبي حاطة دوبها من دوب ملاك..! وواضح انو ملاك قربت توصل لهدفها من ناحية سمية..

الا صدق ملاك هي مدرسة والا مديرة🤔

..

فاتن.. مين تكون😟 و قد صار لها ظهور قبل والا ..!
وليش تتهرب من القعدة مع الدكتورات الباقيات.. يعني
ما يروقون لها والا فيه سبب ثاني..؟

..

فيصل.. يقول لجود أنو جنان ماعاد تهمه.. وهو جالس يحترق مكانه..

طيب هروبه لـ لندن.. و جنان قد ذكرت إنو كانوا في لندن، والمرأة الحامل اللي ولدت هناك.. ليش ماتكون كلها لها صلة ببعض.. وتكون هي نفسها.. المشكلة اني ماعاد اتذكر ايش جابت هذيك ولد والا بنت.. يمكن اغمى عليها من التعب وجا فيصل وخطف بنته وقال لجنان انها ماتت.. بس وين أهلهم عنهم وعن المعمعة ذي كلها..!
بخاطري اعرف ليش جنان قالت انها ماتبي الحمل يوم كانت حامل.. وايش سبب طلاقهم.. يعني احس انو أحمد كان بينهم بالنص.. عاد اكيد مارح تخلينها بخاطري صح-> اتمسكن..

الواضح انو كلهم غرقانين بحبهم لحد ما عاد عرفوا كيف يتصرفون..!

و الواضح كمان انو في تصادم عنيف رح يصير بينهم في المكتب..

بس جد ياسمين هي خطيبة فيصل؟ وايش عرف جنان فيها..؟ اكيد هذي كمان مارح تخلينها بخاطري🙊

..


و بس والله-> بعد ما هذرت لين عورتني يدي😅

..

فالك التوفيق💜

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 11:27 PM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   مساء الخير عالحلوين..

مساء الورد

فقد ذات.. يختي احس انو كلمة " فقد ذات" لحالها توصف حالة محمد بقوة..يعني لو نقول عنه بارد، لا مبالي، جامد، نختصرها بكلمة" فقد ذات" .. يعني شخص فقد ذاته وش نتوقع منه..!
بالذات انو للحين تقريبًا ماقد عرفنا شيء عنه-> لين تخلص الرواية بكرر الكلمة ذي..

هههههههه ..يختي يمكن simplness تحن عليه و ترجع له ذاته في شكل حبيبة

خمس رصاصات ولا وحدة منها أصابته..! صراحة بسالفة محمد ما اشوف انو فيه شيء صدفة.. اكيد هذا آستور وخبثه.. عاد فكرت يمكن انه يسوي حالات ترهيب لمحمد لين يستنجد فيه وهو مصدق انو مستهدف ووقتها يشرط عليه آستور يوافق انو يشتغل معه..!

..و انا بعد اتوقع كذا ..استور ذا خطط بدقه لاجل ياخذ محمد ..و اللي محيرني ..ليش؟؟


جنان.. و عرفنا كيف تعرفت على أحمد بمراهقتها.. عاد احس انو احمد مجرد كومبارس في حياة جنان.. يعني في النهاية رح تتطلق منه وترجع لفيصل-> خلاص حددت لهم وش يسوون لحد يناقشني🤓

..ههههههههه ..و انا عندي احساس ان مردها لفصيلان ..مع ان قلبي عمره ما بيصفي له علي سواته فيها

جود.. يا لقفها لقفاااه.. عاد انا اكثر شيء ينرفزني انو احد يمسك جوالي وانا مو عنده.. يختي خصوصيات وش لقفها تاخذه.. عاد قلت اول ما مسكت الجوال انو اللي قرأته وهو يقولها تجي عنده😈..

..يختي علي الاقل اهي لمحت المحادثه ..انا اعر ناس يقولون ..وش رمز الحمايه؟؟

نور.. "والدها بدت لها ثقته اليوم بعد ما نَطقهُ من كلمات،صدره الذي احتواها بحنان وَشوشت لها نبضات قلبه بأمرٍ يَتَخَفَّى خلف عزيمته..استثقلت السؤال،حقيقةً هي خَشيت أن تصلها إجابة تُضَعّف من حطب نيرانها،لذلك انتبذت زاوية الأمان..علَّها تفوز ببضع أنفاس على قيد الحياة..فلقد سَئِمت من نقل توابيت أنفاس منحورة.."

ايش اللي صار بين ابو نور وعبدالله وخلاه بالثقة ذي..!
وايش قالها ابوها..؟

..

حور.. على كل اللي سواه فيها لسى عندها أمل فيه..! أبي أعرف بس من وين جاها هالأمل..!؟ ماشفنا منه الا النكد.. صدقيني اللي في يوسف يا مرض نفسي يا انفصام.. يعني يكون متوحش فجأة الا هو ندمان..!
وبعدين معاه..!

..الامل موجود ..و الصراحه ..احس علاج يوسف في يدها ..يعني احسه يحبها بطريقته الخاصه

يوسف .. " أهفو إلى امرأة تنتشلني من قعر هذياني و تُوزِع على أرضي غيثاً لا ينضب منه رحم سُحابتك الزهيدة..امْرَأة تتلقفني بكفيها راسمةً بخطوط راحتيها خارطة ذاتي الضائعة في جسد الطفولة المُغتَصبة براءتها،حيثُ الدماء كانت أحلامي و القتل لُعبتي..،امْرَأة أرى في محراب عينيها انعكاس سُكون عُمري و شِفاء فؤادي..أهدابها غُرز تدمل جراحي و عدستيها نهرٌ عَذبٌ سال بين أوطاني..،أريد امْرَأة تَلدني كائناً بقلبٍ قُطني لم تُعَفّن جواه أضغاث ظُلمٍ و انتهاك..امْرَأة إذا ما زار النوم عيني كانت محاجرها مَلَكٌ يَحرُسني..،"

هذا هي عندك يا الأحول بس انت ماعطيتها مجال..

..

حنين.. ليش هالتكتم عالماضي..! يعني هي يا كانت مخطوبة او متملكة.. ويمكن تركها هذاك يا يوم الملكة او بعدها على طول وبدون اسباب.. بس احس فيه شيء ناقص.. ماني فاهمة ليش محد قال لبسام.. حتى لو كان وقتها في الخارج.. مثل ماقالت اخته.. البلد صغيرة والخبر ينتشر بثواني.. يعني معقولة ما سمع..! و أهلها ليش ما قالوا له..! يعني اخت بسام وفهمنا من كلام حنين انها بتستخدمه سلاح تخرب فيه زواجها.. بس اصلًا ماهو داش عقلي كل هالتكتم..!

اللي مستفزني فيها انها ما تشوف ابعد من خشمها..
يعني اذا تعامل معها بحنان تجرحهه واذا سفهها وتعامل معها ببرود تنقهر.. والحل يعني..! تبينه يركع عندك مثلًا..! اكره اللي كذا ويستفزوني بدرجة ما تتخيليها..
ما أدري وش حبب بسام فيها صراحة..

انا ضد العنف بس ودي بسام يقهرها اكثر واكثر لين اشوف دخان يطلع من راسها.. تستاهل كل اللي يجيها صراحة..

..

محمد.. ابد ابد ماعليه ملامه من تردده ذا.. لأنه اذا وافق معناتها هو موافق على حياة جديدة بالكامل.. او زي ما قال " فقد جديد".. طبعًا أكيد رح يوافق.. لأن آستور ما قال انه اذا شاف الملف رح يغير رايه من عبث.. اكيد فيه شيء رح يضطر او يلفت انتباه محمد للموافقة.. وممكن محمد يقرر انو يتزوج بس بشروط.. يعني بيقول دامني رح اغرق بفقد جديد وكبير لازم احط شروطي.. و صراحة ما أدري ليش البارت ذا زاد اقتناعي بإنو العروس ملاك..
لأنو هي بتكون مفتاح قضية أبوها.. وبتكون الطريق اللي يوصلهم ليوسف.. بس زواج بدايته كذبة ايش رح تكون نهايته..! لإني ما اتوقع انو رح يكشف سبب الزواج للعروس.. بالذات انو محمد عميل سري..

..


"أشعل سيجارته يستنشق منها رماد أفكاره و خُطَطِه المُتَسَتّرة بثوب الطيبة و التواضع المُصطنعان.."

يا ترى مين بيكون هذا..! ومين اللي معاه..! ومخططين على مين..!

انا قلت هي وعد دام تو جاتها الهوية.. واللي مخططين عليه هو اللي كان مع وعد البارت اللي فات.. وبدايتهم اللي يقصدونها هي الهوية والجواز.. بس مدري.. وعد
لهجتها البحرينية تمام.. ومارح تتقنها الا اللي لها فتره في البلد..

و من جهة ثانية أقول إنو آستور.. بس مين اللي معاه و إيش هدفه..! و كمان آستور اللي واضح ماهو يتصنع لا الطيبة ولا التواضع.. و من الحوار دامه بالفصحى يعني انهم أجانب مش عربيين.. او واحد منهم اجنبي..

..

عبدالله.. استحى الولد وهي ابد قاعدة تتمقل.. ولا كمان تسأل عنه.. وش عرفها فيه او بمعنى أصح وش تبي فيه.. قلبي قالي انها من طرف أم عبدالله.. لأنها قالت بتدور لولدها عروس-> أدري شطحت بس عجزت اتخيل وش تبي منه..

..

ملاك.. مع اللي شافته من أخوها بس تحاول تتأقلم وكله عشان خاطر أمها.. كمان ريم وش تبي حاطة دوبها من دوب ملاك..! وواضح انو ملاك قربت توصل لهدفها من ناحية سمية..

الا صدق ملاك هي مدرسة والا مديرة🤔

..

فاتن.. مين تكون😟 و قد صار لها ظهور قبل والا ..!
وليش تتهرب من القعدة مع الدكتورات الباقيات.. يعني
ما يروقون لها والا فيه سبب ثاني..؟

..

فيصل.. يقول لجود أنو جنان ماعاد تهمه.. وهو جالس يحترق مكانه..

طيب هروبه لـ لندن.. و جنان قد ذكرت إنو كانوا في لندن، والمرأة الحامل اللي ولدت هناك.. ليش ماتكون كلها لها صلة ببعض.. وتكون هي نفسها.. المشكلة اني ماعاد اتذكر ايش جابت هذيك ولد والا بنت.. يمكن اغمى عليها من التعب وجا فيصل وخطف بنته وقال لجنان انها ماتت.. بس وين أهلهم عنهم وعن المعمعة ذي كلها..!
بخاطري اعرف ليش جنان قالت انها ماتبي الحمل يوم كانت حامل.. وايش سبب طلاقهم.. يعني احس انو أحمد كان بينهم بالنص.. عاد اكيد مارح تخلينها بخاطري صح-> اتمسكن..

الواضح انو كلهم غرقانين بحبهم لحد ما عاد عرفوا كيف يتصرفون..!

و الواضح كمان انو في تصادم عنيف رح يصير بينهم في المكتب..

بس جد ياسمين هي خطيبة فيصل؟ وايش عرف جنان فيها..؟ اكيد هذي كمان مارح تخلينها بخاطري🙊

..


و بس والله-> بعد ما هذرت لين عورتني يدي😅

..

فالك التوفيق💜

ملاك مدرسه يا قلبي ..و اعتقد عندها علاقه بالاشراف ..
و ياسمين اهي خطيبة فصيلان

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 07-11-15, 12:56 PM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عدت بعد طول غياب

بعتذر منك سوسو ... ولكن مريت بظروف صعبة منعتني من المشاركة بتعليق على رائعتك وفصولها الجديدة


طبعا فصلين دسسسسمين

ابدعتي وسلمت يداك

سرقتي انفاسي .. موقف ملاك قططع قلبي يوسف اكيد مختل عقلي


حور واعترافها بكتني وبتمنى يحس فيها هالجلمود


جنان وقعت حالها في ورطة عويصة وما اظن رح تطلع منها سالمة


محمد ههههههههه مشروع جواز لوووول
بتمنى تكون ملاك ياااا رب




فيصل لا تعليق .. جللللطني



جود .. بدك تعليق من اذونك بس حبيت نيتها بالصلح .



عبدالله ومروة ... وشو رح يكون موقع نور معهم ؟!!




سامحيني سوسو ما فيتك حقك بتعليقي .. ولكن تأكدي انه حاز على اعجابي كتير ومتشوقة للجاي


تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية