لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-15, 10:08 PM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ماض من ماض جنان
و بداية تعلقها المراهق مع فورة مشاعر غير ناضجه ووجدته قدامها ..
جنان ذي بالذات اجتمعت في ماضيها عقد و مشاكل ..
و المحصله
مطلقه من حبيب روحها
و ام لبنت تظنها ماتت
و متزوجه من انبهار مراهقتها
خيوط متشابكة ..تبي من يفكها
فصيلان ..او احمد ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 01:15 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

المجنون ..قصدي يوسف .ززين اللي ما ذبح حور ..و الخبلة الثانيه "حور" ..تقول له بعد عندي امل ..هيه ..لين حجت البقر ..
تري في دراسة امريكيه تقول ان اللي في صغره يذبح الققطط و يشعل الحرائق يتحول لقاتل متسلسل لما يصير في الاربعين
ممكن ان يوسف شاف ابوه ينذبح قدامه لاجل كذا صار عنده مرض نفسي ..لكن المفروض يروح الطب النفسي و لا بنلاقيه في يوم ذابح حور او ملك ..

ملك ..يا قلبي عليها ..و قالت انها دعمت الباب ..متي بس يجيها نصيبها و نتطمن عليها ..تري يوسف ذا صار ما له امان ابد ..

عبود ..زخير خير خير ..من وين طلعت لنا ذي المروة ..ووش وجهها ذا المغسول بمرق ..الرجال استحي و اهي ما استحت ..لا و شكلها تبي تلزق فيه ..مدري تبي تتدرب علي يده و لا شي ..المهم اني ما بلعتها و لا جرعتها..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 01:14 PM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
مساء الخير..

امس خلصت الجزء وطاقتي قد انتهت و على طول نمت.. واليوم حسيت اني
ماركزت فيه زين.. والسبب ابداع انثى يوم قالت جرح بفخذ نور.. قلت اكيد طافني
شيء وما ركزت.. وانا في نص موقفهم تذكرت انها جنان اللي مجروحه بفخذها😭

..

صراحة بارت صادم بالأحداث.. من ياسمين لوعد للطفل المجهول للحين.. لقوة
حور المفاجأة وتصريح يوسف برغبته بقتلها لضربه ملاك ووحشيته مع مخلوقات
ربي ..

..

نور.. يا ترى ممكن تكون مسحورة..؟ يعني من عشق شديد لكره مفاجئ و
ايش سالفة الريحة اللي تشمها وايش رابطها مع المطر والبحر..! اتوقع ابو نور
كلم عبدالله ويبي يستفسر عنه عن حياتهم قبل وايش سبب الطلاق وايش صار
او بيسأله كيف كانت علاقتهم مع بعض..

..

جنان.. انا راحمتها عشان شيء واحد.. وهو بنتها.. أما الباقي مره اقول انها
تستاهل ومره اقول لا.. احسها كتلة تناقضات وماقد فهمتها ابد.. بالذات علاقتها
مع فيصل.. يعني اذا تحبه ليش قالت له انها ماتبي حملها منه.. وش سبب انكسار
علاقتهم وجروحههم اللي واضح انهم امتلوا منها..

،

زوجة أحمد.. انا عذرتها.. بالذات انها تحاول تحافظ على بيتها .. بس اذا جد
ياسمين اللي حظر حفل تخرجها فيصل تكون خطيبته فعلًا.. ومع انه سألها وقتها
اذا قالت لأهلها كل شيء وقالت له لسى.. فـ احترت ايش عرّف فيصل فيها و
جنان بأحمد.. يعني كنا ندري انها وهي مراهقة معجبة بكتاباته.. بس كيف
وصلوا لبعض..! بس ليش هم بالذات..! والا هي مجرد صدف.. مع اني استبعد
من فيصل اي صدف.. وواضح انو زوجة احمد الأولى تعرف عن حياتهم الكثير..
يعني واضح معرفتهم قديمة من ثرثرة جنان بالبارتات اللي قبل وانها قد شافتها
مره..

..

فيصل.. متى الوقت المناسب اللي رح يقول لجنان.. اذا تمم خطبته والا شو..!

..

وعد.. مين تكون..! ومين المجهول اللي معها..! احس انه من الأبطال اللي نعرفهم
او انه هذاك رجل الأعمال.. ايش سالفتهم وايش سالفة الهوية..؟ يعني هي ماعندها
هوية والا مش بحرينية يعني..؟

..

الطفل.. احسه من سلسلة الأخوان اللي في الرواية.. ويمكن انو اخو ام عبدالله->
محد شرير غيرها🔫🌚.. بس يا ترى كم عمره الحين..! ووش صار على حياته.؟

..

حور.. يا بنتي حطي رجلك ولا توقفين الا بغرفتك ببيت ابوك.. دا انتي متقوزة
راقل وحش أوي.. اظنتي تجيها سكتة قلبية من الرعب😂👌🏻

..

يوسف.. يمه متوحش.. وش ذنب المخلوقات البريئة .. بس عاد الصدق يوم قريت
كذا ارتحت انه مو قاتل بشر.. صحيح يبقى حرام يعذب الحيوانات بس شيء
اهون من شيء.. واضح انه متأثر من وفاة ابوه بشكل كبير اكبر من اللي تصورته..

..

محمد.. في فقد ذات.. احتاج ارجع اقرا الجزئية اللي منه في البارتات السابقة..
تعرفين بأي بارت بالضبط هي موجوده..؟

،

آستور.. معقولة يوصل فيه انو يبي يزوج محمد وبدون علم أهله وكأنه هو أبوه..!
عاد اتوقع يخليه يتزوج ملاك عشان يتابع قضية أبوها.. بس مارح يتزوجها بالسر
أكيد..

..
حنين.. يعني اذا تبين الصراحة اكره سوالف الحموات واخوات الزوج.. بس
ترا عداوتهم مالها اساس حتى.. يعني كانوا صغار وطبيعي هذي تغار من ذي
بس خلاص كبروا عالحركات ذي..

منال أخت بسام.. وش قصدها من انو حنين فضلة غيره.. يعني كانت مخطوبة
او متملكة..؟ واذا ايه ليش محد قال لبسام..؟ لا ابوها ولا اخواته.. يعني اخواته
يكرهون حنين فـ مستغربة انو محد حكى لبسام شيء للحين..

،

اتمنى مانسيت أحد..💜

تحياتي لك يا جميلة.. و بالتوفيق لك باختباراتك .. احنا منتظرينك
وقت تفضين ومنتظرين تمطرين علينا من فتنة حرفك المميز..


مساء الخيـرات

ههههه انا خفت اني لخبطت في الاسماء مرة ثانية

الجزء كان صادم لي قبل لا يكون صادم لكم
احس ان مع احتدام الأحداث الأجزاء باتت تستنزف مشاعري

نور،تبادر الى ذهنكم من استفراغها و الريحة اللي شمتها ان ممكن تكون مسحورة
ما اقدر اقول ان مسحورة و لا اقدر انكر،الأحداث بتأكد لنا

جنـان مألمة قلبي من اللي قاعدة اسويه فيها
كل ما اتذكر انها بتلتقي ببنتها اللي ظنتها ميتة لخمس سنين اشعر برغبة بالبكاء
ما اجذب اذا قلت ماني عارفة اكتب مشهد اللقاء،احتاج اكون ام لقت بنتها بعد فقد عشان اوصل الاحساس !
ان شاء الله كلماتي ما تخذلني

اي نعم ياسمين هي نفسها اللي حضر حفل تخرجها
صحيـح خبرته انها للحين ما قالت شي لأهلها..بس الواضح ان اختها خارج القائمة !
عشان اكون صريحة صلة القرابة صارت صدفة،بس لقاء جنان بأحمد بنتناقشه في جُزئيات الماضي القادمة

فيصل يمكن ما يقول لها..على قولته ما تهمه !
فيعني عرفت ما عرفت مو مهم عنده..ما ندري الكلام من داخل قلبه و لا من وراه ؟!

وعد ذي شخصية أكثر تعقيد من جنان اللي معقدتكم
انا نفسي الكاتبة لازم اكون حذرة بخصوصها
داهية المرأة !
هويتها بعدين بنعرف شنو سالفتها بالضبط

ههههه ايــه والله لحد الآن محد شرير غيرها
هالطفل هذا يمكن أحب بطل على قلبي،على الرغم اني مقررة ما اتحيز لأي بطل
بس هذا اخذ قلبي ^_^
و في نفس الوقت قصته حزنتني و مَسَّت شي جداً حساس في شخصيتي
شوي شوي بنعرفه

حـور و الله انه جاها كَسر و تحطيم و تشويه قلب =((
الله يستر هاليوسف لين وين بيخليها توصل
لأي درجة من العذاب !

ايـــه،استغفر الله شي اهون من شي
صحيـح متأثر بشكل جداً كبير
على الرغم ان الشي مر عليه عشرين سنة

اتأخرت على الرد صح ؟
موجودة في فقد ذات الجزء العاشر

آستور يمثل دور أب محمد في مسلسله على قولة محمد
لو صار زواج..بنشوف بالسر ولا لا

حقيقة بالنسبة للعداوة بين حنين و حمواتها
في ناس في الحياة هذا طبعهم و نفسهم عفنة بشكل ما يصدقه العقل
يكرهون زوجة الابن بدون سبب و لا مُبرر هم بالأم !
لدرجة يسوون مشاكل بينهم توصل بعضهم انهم يشككون الزوج في شرف زوجته !
يعني عادي الزوجة تولد يقولون له هذا مو لدك !
و في بعضهم بعد ما تنجح خططهم و يتم الطلاق ينقلبون مئة و ثمانين درجة مع هالزوجة اللي بهدلوها
و كأنهم ابداً ما كرهوها !
نقدر نقول مرض نفسي !
للأسف في كثيــر مثل هالعينات في المجتمع،و حالياً اخوات بسام عداوتهم على الشاطىء
ما غرقوا فيها
بيتوضح كل شي بخصوص حنين و سبب صمت اخت بسام

،

حبيبتي مانسيتي احد
و اعشق هالتفاصيل فعلاً تحسسيني ان تقرأين بتدقيق
يعطيش العافية يا قمر
و التوفيق للجميع يارب


*قُبلة لكِ كجمالكِ




سلمتِ






،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 01:35 PM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

استور ذا شكلي باوديه قسم شرطة ليلاس و هناك باطلع منه كل الاسرار ..
وش يبي ..
و من بيزوج محمد ؟؟
سواها قبل كذا و لا وش نظامه؟؟
عندي توقع صغنون ..
تذكرون اللي اخذت الهويه ؟؟ ..اتوقع اهي الزوجه اللي يبيها لمحمد ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 02:46 PM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
طعون يا قلبي ..

استور يبي يزوج محمد ملاك ؟؟ ..
انا بس اابي افهم ذا الاستور وش سوي لمحمد لاجل يسوي اللي يبيه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
اهلين هموس..

شوفي هو يبقى مجرد توقع.. بس استور قال لمحمد مشروع زواج..
ومحمد اللي ينفذ المهمات دايم.. يعني اكيد ماهو آستور اللي بيتزوج..
ومافي احد وراه سالفة واجرام الا ابو ملاك وقضيته.. و بكذا نحقق لميمي
احساسها انهم يتزوجون😂👌🏻

..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
منطقي يا قلبي ..

و محمد كل شي يقوله استور بيسويه ..
و الدليل مهامه اللي سواها في المانيا ..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
تهقين آستور ماسك على محمد شيء او مهدده بشيء
يخليه ينفذ كل المهام بدون اعتراض.. او انه محمد هو من
حاله عاجبته الشغلة ذي.. بس احس مهما كانت عاجبته
مستحيل يتغرب عن اهله 13 سنة عشانها.. في سبب ثاني
خلاه ينجبر يوافق.. بس ايش هو..!

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
اممممممم ..مهدده بشي ..لكن محمد ذا بالذات احس شخصيته ما تتقبل التهديد ..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   ل
ا يعني يمكن مهدده يأذي أهله او شيء من هالقبيل..
لأنو ماقد عرفنا عن آستور الا انه خبيث وولده يكرهه..
و ما اظن ولده رح يكرهه كذا بدون سبب..!

يعني كل شيء متوقع من آستور..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
اي بس في كل جزئيات محمد ما حسيت انه حاقد علي استور او مجبور
حسيت انه جامد بزيادة
و ما في شي يهمه ..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
صحيح.. واحنا ماقد شفنا تعامل محمد مع آستور بعد ماصار
معه في الشغل.. يعني تقريبًا بس قد قرأنا اول تعارف لهم والثاني
يوم عزمه آستور عندهم في البيت.. بس بعد ماصار معهم في
الشغل ماقد قرأنا الا مهماته ووقت كان يعذبه آستور..
يعني تعاملهم مع بعض لسى ما شفناه.. و الحين آستور بنفس
المنطقة اللي اهل محمد فيها.. اذا ماكان خايف على اهله
ليش توتر وصار قلقان من جيتهم.. صحيح مو لازم توتره يكون عشان
انه مهدده.. بس يبقى توقع💜

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
منطقي ..تحليلك منطقي
و توقعك بعد منطقي
خصوصا ان ابو ملاك سالفته غامضه ..و ممكن تكون مرتبطة باطراف خارجيه و تركيبات سريه "فيس المافيا"
و الغموض المحيط بشخصية محمد او البرود و الجمود ممكن يكون ردة فعل لانغلاقه علي ذاته او فقده لها و هو يشتغل مع استور لحماية اسرته

،

ابو ملاك ..سالفته سالفه ..
انتحاره هل كان انتحار بسبب ياس من حماية اسراره و اللي يحبهم ..او ما كان انتحار اصلا و ذا اللي اتوقعه ..

محمد ..غيابه و عزلته و بروده كلها مهيب طبيعيه
حتي كان يسال عن سبب طلاق اخته كنه يسال عن بسة الجيران

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
ايوه.. ابو ملاك للحين سالفته غامضة.. عرفنا انو فيه شخص هدده..بس
مين يكون..! وكيف وصلت فيه الحالة للإنتحار وقدام ولده..! يعني اذا
قلنا انقتل بس يوسف كان موجود وشاهد وكان اللي قتلو ابوه قتلوه معه..
بس هم حطوها على هيئة انتحار.. عشان كذا احس ماعرفت هو انتحر
والا انقتل..!

،

محمد فقد ذاته من وقت وافق انو يشتغل مع آستور.. يعني بروده مش
طبيعي.. واذا تذكرين انو جنان كانت تعاتبه وتسأله لو كان يعرف اساسًا
شو صار لها بالخمس سنوات الأخيرة.. يعني غيابه مو معقول.. مو كل وقته
عنده مهمات.. اكيد في اوقات كان عنده فراغ فيها.. بس وش اللي منعه
انو يرجع..!



ما كان عندي حزتها وقت اعقّب عليكم
والله هالمنُاقشات و التحيلات ممكن توصلكم لأطراف خيوط مو بس خيط واحد
و بالنسبة لفقد ذات ما بتستمر لنهاية الرواية
بنوصل لحد معين و بنوقف،بيصر فقد الذات يُروى على ألسنة مُتعددة

،

يا جميلات أسعدتني تعليقاتكم و توقعاتكم
فعلاً محظوظة فيكم
احبــكم يا حلـــوات


سلمتا




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية