لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-16, 10:36 PM   المشاركة رقم: 921
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
سمبلنيس .دورت بين عرايس القصة مافي إلا ثلاث
نور وملاك وياسمين ..

والوحيدة اللي فرحانة وممكن تتجهز بنفسية مرتاحة
هي ياسمين ..علشان چذي رجحت إنها تكون المقصودة
ومافي مانع إنها تكون إحدى المدعوات لحفل زواج ..
هل يعقل أن تكون فاتن !! و تتجهز لفكرتها المجنونة !!! 😳

بالنسبة للمقتحم ..
فعلا هالحركات تناسب محمد . حركات سبايدر مان وتسلق الجدران
و التنطط من الدرايش . مو بعيدة عليه تلميذ استور.😁
بس أرد وأقول لا يمكن ان تكون المقصودة ملاك ..بعد عمري الفرح
بصوب وهي بصوب .😢

اللي ظهر بالموقف الأخير .. انا قلت يوسف لان
هو الوحيد اللي في قصتنا اللي يعاني من مرض نفسي
وتظهر عليه اعراض الاختناق .. حاولت أركب صورة فيصل
ممم ...ما ضبطت .. محمد مو عايش في بيت العايلة !
عبدالله .. بعد ما ركبت هو دكتور ويعرف يتصرف لو صابته
أي أعراض جانبية .. طلال ما عنده أم ..
ما في الا يوسف ☺

أنا عارفة ما عندي توقعات تصيب الا نادرا
ودائما ما نتفاجئ بأحداث بعيدة عن توقعاتنا ،
و محبوكة بدقة و روعة .👍🏼.
ما لنا الا ننتظر بإذن الله الجزء القادم ..🍃🌸🍃


ايــه ما في مانع تكون إحدى المدعوات..مو شرط العُروس *_^
يمكن فاتن بعد..كُل شيء وارد..،

ههههه صَحيح هالحركات تناسب محمد..قَد يَكون هُو و قد يكون بطل آخر
و فعلاً مَلاك شوي بعيد عنها موقف التجهيز للحفلة..،إن شاء الله في أول موقف من جزء بُكرة بتعرفون من المقصود من هالموقف..،

هو ما هو إخْتناق بمعنى الإختناق..قد ما هُو شَرْح لشُعور مُوْجِع..فمُمكن يكون فيصل بما إنه الأقرب من محمد و عبود..فلا تستبعدون أي شَخْصية..،


يا عُمري حتى لو ما صابت..هالحَديث و هالمحاولات اللطيفة كَفيلة في إنها تسعدني
تُشْكَرين يا قمر

إن شاء الله نلتقي بُكرة على خير





سَلمتِ











،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 06-11-16, 02:49 AM   المشاركة رقم: 922
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخير..

الفصل ماشاء الله تبارك الله جدًا جميل.. واضح كان لك نفس
بكتابته..

،


ملاك و رجوعها لحياتها قبل.. الدوام رح يلهيها شوي عن اللي
صار لها مع اني ما اظن..

محمد قال يبي يكلم ملاك.. ايش بيقول لها🤔.. هل ممكن انو معلومات
حنين عن محمد رح تخلي ملاك تتردد بالموافقة ..؟ يعني اغترابه 13 سنة شيء
مو هين ابدًا ولا احد يقدر يتجاهله.. ممكن تنبش ورا الأسباب.. يعني بدال ما تنبش
بقضية ابوها تحول على محمد و اغترابه..



حور.. انا حبيتها بس لأني اعطف على يوسف.. يعني اللي يصير له شيء مو بإرادته..
لذلك انا اتمنى انو حور تستمر معاه و بنفس الوقت اتمنى انها ما تضغط على نفسها
اكثر.. تدرين.. ممكن سلطان غير اسم بنت فاتن من حنان لحور.. بس ما غير أول
حرف-> ماعليك مني.. ماسكة براسي هالملاحظة وما ارتحت الا لما كتبتها.. يعني
جد يمكن تكون وسيلة فاتن لتعرف حور..


،


ام عبدالعزيز.. ما حبيتها🌚.. يعني ما احب اللي تقعد تسوي اشياء من ورا اولادها
و بدون ما يكون عندهم علم.. عزيز ناضج و قد جرب الزواج 3 مرات ولا نجح.. عندها
احفاد و هذا هم عندها .. خلاص وش تبي اكثر.. افهم انها ام بس ولدها جرب
وما نجح تخليه بروحه افضل.. هو ادرى باللي فيه..


عزيز.. لاحظت من حوار هاينز و استور انو عزيز قاسي.. و اظن هذا سبب طلاقه.. يعني
ممكن انكسرت يد زوجته بدون قصد منه.. بما انو يشتغل مع استور فهو تلقى
تدريب قاسي و ممكن هالتدريب ترك أثر فيه.. يعني مثلًا ما يتقبل احد يلمسه و
هو مو منتبه.. لأن ردة فعله بتكون عنيفة و بدون شعور كمان..

لذلك بعد هالاستنتاج ما حبيت تدخل ام عزيز بحياته.. اقل شيء يكون عنده خبر..


،



هاينز.. كان يعرف عن عزيز و محمد.. و تفاجئ انو محمد ما يعرف عزيز اصلًا..
صراحة اقدس الصداقات اللي كذا.. يختلفون بكل شيء بس تكون ارواحهم مربوطة
ببعض.. الحين هاينز هل بيحذر محمد من عزيز..؟ اكيد بتكون له ردة فعل و بالذات بعد
حواره مع استور .. و ايش سبب محبة استور لمحمد اصلًا..؟ من وين عرفه دام انو مخطط
للقاء هاينز و محمد من اول..؟ ليش يبي يزوجه ملاك..؟

اللي اعرفه انو حتى هاينز يعرف ملاك.. بس هل ممكن ابوها كان صديق استور..؟ و لو
كان صديقه هذا ما يفسر حب استور لمحمد..!


،


عبدالله.. ابو قلب رقيق.. حبيته الجزء هذا مره مره مره.. اول شيء عشان نور.. يعني
اذا انتشر خبر زواجها ما بيأثر فيه مثل لو كان لسى يحبها.. ممكن يحس بالخيانة
و يلتجئ لمروة.. بس اصلًا الحين مروة لو عرفت عن عبدالله وانو ميال لها بتلف هالميلة
على رقبته و تخنقه فيها.. يعني حبه لها بيكون نقطة ضعف له و مروة رح
تستغل هالشيء لين توصل لهدفها و اللي هو بلقيس..


،


البنت اللي تجهز للملكة او الزواج.. اول ما قرأت االموقف جات ببالي نور.. بس بعدها
استبعدت هالشيء.. لو كانت نور ليش الرجال قالها لا تتكلم.. جا ببالي حور.. يعني تجهز
لملكة ملاك و محمد..


،


جنان.. و موقف جديد يبين لنا طفولتها المشتتة..

موقف فيصل.. صراحة مدري وش اقول.. يعني مهما قلت انا انفخ بقربة
مشقوقة.. يحبون و يكابرون.. بس هي كيف تتحمل تشوفه قدامها وهم يباركون
له خطبته من ياسمين.. معليش بس حسيت وجودها مدري وش يبي..

كمان لاحظت من تعليقك على الجميلة ابها انو فيصل بيطير منه العقل البارتات الجاية...
وش ناوية عليه يا سيمبلينس🌚🔨.. عندي احساس انو نادر في الصورة🤔..


،


موقف اللي مخنوق.. جا ببالي طلال اول ما قرأت الموقف.. يعني قد سبق و راح عند
قبر امه و يحكي لها.. ممكن يكون هو.. عاد حاطة ببالي يوسف للإحتياط😂🚶🏻‍♀



،



اعذريني عالقصور .. بس امر بظروف شوي مكركبة.. كان ودي اكتب
التعليق بدري.. بس زي ما يقول المثل .." تأتي متأخرًا خيرًا من ألا تأتي.."


،


بانتظارش💜

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 06-11-16, 09:07 PM   المشاركة رقم: 923
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

السَّلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مَســاء الخير

حالياً أكتب لكم من قُعْر إرهاقي..في شَخصيتين أَرْهقوني للحد الذي أَلْجم كلماتي..،
و الجزء باقي منه مواقف ترهق أَكثر و أكثر..لذلك جاية استأذنكم لتأجيله ليوم زيادة..يعني إن شاء الله باجر في مثل هالوقت ينزل..،
بس أحتاج أدرج كل المواقف اللي مخططة لها..و أحتاج راحة قبلها من حجم المشاعر..فباجر بيكون الأَنسب..،

أَتْمنى فعلاً توصلكم المشاعر في الجزء القادم..،


نَلتقي بإذنه تعالى






،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 06-11-16, 10:13 PM   المشاركة رقم: 924
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
صباح الخير..

الفصل ماشاء الله تبارك الله جدًا جميل.. واضح كان لك نفس
بكتابته..

،


ملاك و رجوعها لحياتها قبل.. الدوام رح يلهيها شوي عن اللي
صار لها مع اني ما اظن..

محمد قال يبي يكلم ملاك.. ايش بيقول لها🤔.. هل ممكن انو معلومات
حنين عن محمد رح تخلي ملاك تتردد بالموافقة ..؟ يعني اغترابه 13 سنة شيء
مو هين ابدًا ولا احد يقدر يتجاهله.. ممكن تنبش ورا الأسباب.. يعني بدال ما تنبش
بقضية ابوها تحول على محمد و اغترابه..



حور.. انا حبيتها بس لأني اعطف على يوسف.. يعني اللي يصير له شيء مو بإرادته..
لذلك انا اتمنى انو حور تستمر معاه و بنفس الوقت اتمنى انها ما تضغط على نفسها
اكثر.. تدرين.. ممكن سلطان غير اسم بنت فاتن من حنان لحور.. بس ما غير أول
حرف-> ماعليك مني.. ماسكة براسي هالملاحظة وما ارتحت الا لما كتبتها.. يعني
جد يمكن تكون وسيلة فاتن لتعرف حور..


،


ام عبدالعزيز.. ما حبيتها🌚.. يعني ما احب اللي تقعد تسوي اشياء من ورا اولادها
و بدون ما يكون عندهم علم.. عزيز ناضج و قد جرب الزواج 3 مرات ولا نجح.. عندها
احفاد و هذا هم عندها .. خلاص وش تبي اكثر.. افهم انها ام بس ولدها جرب
وما نجح تخليه بروحه افضل.. هو ادرى باللي فيه..


عزيز.. لاحظت من حوار هاينز و استور انو عزيز قاسي.. و اظن هذا سبب طلاقه.. يعني
ممكن انكسرت يد زوجته بدون قصد منه.. بما انو يشتغل مع استور فهو تلقى
تدريب قاسي و ممكن هالتدريب ترك أثر فيه.. يعني مثلًا ما يتقبل احد يلمسه و
هو مو منتبه.. لأن ردة فعله بتكون عنيفة و بدون شعور كمان..

لذلك بعد هالاستنتاج ما حبيت تدخل ام عزيز بحياته.. اقل شيء يكون عنده خبر..


،



هاينز.. كان يعرف عن عزيز و محمد.. و تفاجئ انو محمد ما يعرف عزيز اصلًا..
صراحة اقدس الصداقات اللي كذا.. يختلفون بكل شيء بس تكون ارواحهم مربوطة
ببعض.. الحين هاينز هل بيحذر محمد من عزيز..؟ اكيد بتكون له ردة فعل و بالذات بعد
حواره مع استور .. و ايش سبب محبة استور لمحمد اصلًا..؟ من وين عرفه دام انو مخطط
للقاء هاينز و محمد من اول..؟ ليش يبي يزوجه ملاك..؟

اللي اعرفه انو حتى هاينز يعرف ملاك.. بس هل ممكن ابوها كان صديق استور..؟ و لو
كان صديقه هذا ما يفسر حب استور لمحمد..!


،


عبدالله.. ابو قلب رقيق.. حبيته الجزء هذا مره مره مره.. اول شيء عشان نور.. يعني
اذا انتشر خبر زواجها ما بيأثر فيه مثل لو كان لسى يحبها.. ممكن يحس بالخيانة
و يلتجئ لمروة.. بس اصلًا الحين مروة لو عرفت عن عبدالله وانو ميال لها بتلف هالميلة
على رقبته و تخنقه فيها.. يعني حبه لها بيكون نقطة ضعف له و مروة رح
تستغل هالشيء لين توصل لهدفها و اللي هو بلقيس..


،


البنت اللي تجهز للملكة او الزواج.. اول ما قرأت االموقف جات ببالي نور.. بس بعدها
استبعدت هالشيء.. لو كانت نور ليش الرجال قالها لا تتكلم.. جا ببالي حور.. يعني تجهز
لملكة ملاك و محمد..


،


جنان.. و موقف جديد يبين لنا طفولتها المشتتة..

موقف فيصل.. صراحة مدري وش اقول.. يعني مهما قلت انا انفخ بقربة
مشقوقة.. يحبون و يكابرون.. بس هي كيف تتحمل تشوفه قدامها وهم يباركون
له خطبته من ياسمين.. معليش بس حسيت وجودها مدري وش يبي..

كمان لاحظت من تعليقك على الجميلة ابها انو فيصل بيطير منه العقل البارتات الجاية...
وش ناوية عليه يا سيمبلينس🌚🔨.. عندي احساس انو نادر في الصورة🤔..


،


موقف اللي مخنوق.. جا ببالي طلال اول ما قرأت الموقف.. يعني قد سبق و راح عند
قبر امه و يحكي لها.. ممكن يكون هو.. عاد حاطة ببالي يوسف للإحتياط😂🚶🏻‍♀



،



اعذريني عالقصور .. بس امر بظروف شوي مكركبة.. كان ودي اكتب
التعليق بدري.. بس زي ما يقول المثل .." تأتي متأخرًا خيرًا من ألا تأتي.."


،


بانتظارش💜


مَساء الوَرْد

شَكْراً حَبيبتي..الحمد لله إنَّه كان جَميل في عيونش،و فعلاً كتبته بحُب..،

مُمكن و لو الشيء القَليل يلهيها..هُو فعلاً قال إنَّه يبي يكلمها..و صار و جت له لين بيته و قال اللي في خاطره..باقي المُكالمة اللي طلبتها مَلاك..،
في جزء بُكْرة إن شاء الله بتعرفون شنو المعلومات اللي أدلت بها حَنين..،

حُور حالياً مافي شي ثاني يهمها غير يوسف و أمه و أخته..أما بالنسبة لموضوع الإسم..فصعبة من خلال حرف تعرفها..،

تدرين أم عبدالعزيز مُمكن يكون عندها عُذر كُبر سنها و عقلها الغير متعلم..يعني للآن تمشي على قواعد زمن أوَّل..بس أعرف أمهات متعلمات و لهم شخصية يشهد لها الكثير يتبعون مثل هالطُرق و طُرق أُخرى تثير الضحك..،

عَزيز شخصية ما اقدر اقول عنها شي..بتتعرفون عليها أكثر في الأجزاء القادمة
ممكن البعض في الأحداث القادمة يظن إنَّه يملك شخصية مُعينة..إلا إنّه ذو شخصية ذات تعقيدات تحتاج لفك رَقيق لا غير..،

آستور..هاينز و محمد..شوي شوي بتعرفون شنو صار في الماضي ^_^

حَبيبي عَبود..كان أقرب شخصية لي في الجزء السابق..الله يعينه على اللي جاي
مروة كل الأمور في صالحها.. و أهمها زواج نور و طلال..،

الموقف الأخير..الرَّجال قال لها و لا حركة >_<
ما يبيها تشاغبه عشان يسيطر عليها لا أكثر..،
ترى دائماً الجواب اللي يجي في البال أوَّل هو الصَّح =)


ههههه عجبتني وجودها مدري وش يبي !
هي بداية لإستمرار الحياة بشكل طَبيعي..بس للأسف و لا شي طبيعي بالنسبة لجنان و فيصل !

ههههههه و الله فيصل اللي ناوي مو سيمبلنيس
قَد يكون نادر ^_*



حَبيبتي أبداً مايجي منكم أي قصور..حياش في أي وقت
و الله يسهل أمورش و ييسرها يارب..،



كوني بخير






،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 07-11-16, 12:39 PM   المشاركة رقم: 925
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

رووووعة يا روعة

ع قدد ما غبتي ع قد ما جبتي الغنايم


ما تتخيلي قد شو استمتعت بهالبارت

مواقف كتيرة عجبتني واستمتعت فيها.

موقف غيداء وموقف عزيز ورائد وموقف هاينز وحتى الكريه فيصل

بس القفلة مرعبة .. ما عرفت مين هي اللي بتجهز لخطبتها

يارب تطلع ياسمين ونخلص من غثاها .. لووول


عبدالله كان متألق في هالجزء ههههه عجبتني مراهقته



متشوقة للقادم كتير

سامحيني عالتقصير

قلبي معك حبيبتي رغم صعوبة الظروف اللي بمر فيها حاليا

بتمنى لك التوفيق وتنهيها على خير وسلامة


تقبلي مني خالص الود


"سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك"

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية