لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-15, 04:54 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

و انا بعد اتوقع اللي فتح الباب سيف
العصابه .. ما اعتقد لها علاقة برسالتها ... البنت اللي راحت عندها و كل شي كان مدبر ... يمكن لهم علاقه بالماضي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 21-05-15, 05:40 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

مساء الخير..

اتوقع اللي دخل عليها سيف عشان ينبهها يطلعون من
العماره..

درر.. الله يعينها عالجاي.. بس ليش العصابة مستقصدينها..
يمكن يحسبون انها لبنى؟؟ يعني يمكن لبنى عطتهم اسم
درر على انه اسمها هي..؟؟ وهي تعمدت تحط ملفها مع ملف
درر عشان كل شيء يطيح فوق راسها..!!

.
.

اجل تقصين شعرك يالهبلا عشانه يحبه..
ولا هو كمان عصب منها على كلامها.. عجيب الإنسان
ذا.. كيفها شعرها وهي حره فيه.. تسوي فيه اللي تبي
وعشان اللي تبي.. مالت بس عليك يا سيف يا ولد
ام سيف😒

.
.

بس نفسي اعرف وش صار بينهم في الماضي وليش
تطلقوا😁👌

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن  
قديم 21-05-15, 06:30 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

يلا حبيبتي طعون ... توقعات توقعات

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 22-05-15, 03:17 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295476
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجدان الصالح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجدان الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

السلام عليكم ورحمه الله............

تحيه خاصه للجميلات (همس وميمي وطعون)...
فيه توقعات صحيحه وفيه توقعات قريبه......



البارت التاســــــــــــع....




وأحيا خلف ذكرانا

أنا أجري

ولا أدري

بأنّ الحبّ يا حبّي

بلا قلب... بلا عمر!

أحنّ إليك

في الإيمان في الكفر

أحنّ إليك

من ذعري

أحنّ إليك

رغم الله والعصر

لأنّك مثليَ تحيى

بلا قلب... بلا عمر
احلام.................






كان ذاهب ليشتري بعض الفواكه ولكنه لم يجد محل قريب ..ذهب الى الحاره الاخرى كان يمشي ولم يذهب بالسياره .. وصل محل الفاكهه اختار بعض الفاكهه..
رن هاتفه ...تناول هاتفه وانتبه الى الرقم ترك كل شي بيده واجاب..
سيف:الو
المتصل:روح بسرعه امن الحمايه لدرر ..الجماعه قدرو يوصلون لمكانها ..تخلص من شريحتك هذي,,
ترك سيف كل شي من يده وركض بااقصى سرعه له
..طان يركض ويشعر ان الارض تزداد طولا .. كان خائفا من ان يصيبها مكروه ..خائف من ان تتأذى..
ركض وركض ..حتى وصل الى العماره ..انقطع نفسه تعب كثيرا ..لكن الخوف الذي بداخله اكبر من اي تعب ..وصل الى شقتهما .. لم يحاول فتح الباب كسره وخل ..
كانت الشقه تبدو هادئه ...
توجه الى غرفتها بهدؤ وهو يمسك بمسدسه ..
فتح الباب بقوه ...تنفس براااااحه عندما راها بخير ...
اما هي فخافت كثيرا عندما فتح سيف ..
صرخ سيف:قومي بسرعه واللبسي العبايه الي عطيتك يالله..
كانت تحاول ان تفهم مالذي يقوله فهو كان يتكلم بسرعه..
اقترب منها سيف وامسك بزندها وسحبها ...
صرخت :اه يدي ..انت شتبي مني ..
سيف لم يكن يسمع ماتقول كان يفكر بان يخرجها فقط من هذا المكان ..
وجد العباءه على احد الكراسي ..
اخذها واعطاها درر
سيف:اللبسي (كانت تنظر اليه ببلاهه)صرخ:بسرعه ..
لبست العباءه اخذها من يدها وركض ..خرجا من الشقه وهي تصرخ :سيف وش فيك سيف اوجعت يدي ..
لم يكن هناك وقت لكي يرد عليها ...
نزلا الدرج بسرعه وخرجا مع الباب الخلفي للعماره ..


اثناء خروجهما دخل محمد ومعه رجلين ...صعدا الى شقه سيف ..نظرو الى الباب المفتوح والواضح انه مكسوور ..
قال محمد:اذهبا الى الباب الخلفي للعماره بسرعه ..ركض رجلين الى الباب الخلفي..

كان درر وسيف قد وصلا الى الشارع العام ..اوقفا تكسي وركبا..
درر (بغضب):فيه احد يسوي الي تسويه ..شايف الساعه كم ...
سيف (وهو يحاول ان يسترخي ):ممكن تسكتين 10 دقايق..
غضبت درر كثيرا ..ولكنها صمتت ...
بعد اقل من 10 دقائق قالت :وين رايحين احنى ؟؟خلينا نروح شقتي ..
نظر اليها سيف وقال بجديه:درر اسمعيني ابي منك تصبرين وماتساليني عن شي حتى نوصل المكان الي ابي ..(واشار الى السائق بمعنى اني لاريد ان اتكلم امامه )..
كان الصمت سيد الموقف ..كانت الافككار كثيره بعقل درر ...
والكثير من القلق والتعب يبدو على سيف ...
بعد ساعه وصلا الى المكان الذي كان يريده سيف...
كان بيت بمنطقه جبليه ...
نزلت درر ووقفت امام البيت ..كان سيف يعطي صاحب التكسي نقوده ...
نظرت الى البيت يبدو ان هناك احد به ...
وقف الى جوارها سيف وقال:بيت فيه شايب وعجوز رح نجلس عندهم كم يوم لحتى تهدا الاوضاع ..وانتي طبعا ماراح تطلعين من الباب الا بعلمي ..
درر (بتسال ):ليش كل هذا ممكن تقولي..
مسكها مع يدها ومشيا حتى جلسا بمكان قريب من البيت ..
لايعرف كيف يقول لها خاف عليها من الصدمه ..
سيف (بمحاوله تبسيط الامره لها):شوفي درر انتي بنت متفهمه وعارفه ان احنا بمنطقه حروب وزمن كله حروب وناس ماترحم والي يضرهم لو من غير قصد لازم ينتقمون منه ...
درر(بحيره):وش مناسبه هالكلام..
سيف(بمحاوله عدم اخافتها):الناس الي اخذتي منهم الملف ..هم متوقعين انك انتي الي سلمتي نفسك للاستخبارات التركيه وانك كنتي عميله تبين هذا الملف ..الان الاستخبارات التركيه كانت تبي هذا الملف وهم حملوك التهمه ..واتوقع ان صاحبتك لبنى قايله لهم انك انتي منظمه معاهم ..ورح تنفذين اي شي يقولونه .. عشان كذا هم اعتبروك مرتده ولازم يقتلونك لسببين الاول الانهم شاكين انك تعرفين معلومات عنهم ويعتقدون انك كنتي كاشفه لبنى وعارفه كل شي بس ساكته الانك عميله السبب الثاني بينتقمون منك الانك سلمتي ملف مهم جدا لهم ...
درر (بصدمه وخوف):بس سيف انا ماكنت ادر عنهم وانا ابسط من اني افكر بكل هذا ...
سيف(بتعاطف):انا ادري انك ابسط من كل هذا وهذا قدر ربك ولازم تصبرين وماتضعفين ..الانك بريئه من كل هالاشياء ...واهم شي ابيك تنتبهين على نفسك وماتسوين شي لحتى تثبت برائتك ونقدر نرجع السعوديه
درر:والنعم بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ...
سيف(وهو يقف):يالله خلينا نروح ندخل بردنا والوقت متاخر
درر:بس حرام ندخل عليهم هالحزه الحين الساعه 3 واخاف نخوفهم...
سيف(بابتسامه ):احسك تحسبينهم جدتي مزنه ترا الناس هنا حياتهم تختلف عن حياتنا بالسعوديه ..وهم بالذات مار عليهم اشياء اكثر من ماتتصورين ..
درر(بحنين لاهلها):لبيه يالطاري لعلني فدا لها ولولدها...(نظرت اليه برجاء )ابي اكلم اهلي ..اكيد انهم خايفين علي ..
سيف:انتبهي تدقين عليهم..اخاف جوالاتهم مراقبه ..انا رح اامن لك اتصال بكره ..
درر(بفرحه):جد سيف والله رح تخليني اكلم امي واهلي..
سيف:ان شاء الله(واشار بيده)والحين يالله ..
..
مشيا حتى وصلا الى البيت ...
طرقا الباب ..وبعد مده قصيره فتحت سيده كبيره بالعمر قصيره القامه ...تلبس حجاب بطريقه غير مرتبه وواضح انها منزعجه..
السيده(بلهجه اردنيه):اي شو بدكم بهاليل..
سيف (بموده):اسفين على ازعاجكم لكن احنى جينا من طرف ابو مراد..
السيده بترحيب :ولك اهلا وسهلا ماتواخذوني ..تفضلو تفضلو..
دخلا الى البيت ...
السيده:من هون يابني ..هي غرفتكم حكولي انكم متزوجين جديد..
سيف :تسلمين ي خاله ..
السيده:ارتاحو ي ولاد والصباح رباح نحكي بكل اشي..
خرجت السيده واغلقت الباب ..
توجهت درر الى الحمام ...اما سيف كان يتفقد المكان يتاكد من امانه ..
كانت الغرفه عباره عن سرير مزدوج وصوفا طويله و
وخزانه ملابس ..وتسريحه صغيره ...
خرجت درر من الحمام وتوجهت الى السرير ..
كانت تريد ان تنام ..عندما اقتربت من السرير
سيف(بصرامه ):وين يالحبيبه
درر(ببرائه):بنام
سيف(بقسوه ):نامي على الصوفا الي هناك انا بنامم على السرير
كانت سوف تتكلم ..قال سيف بحزم:هذا امر..
خافت منه وكانه تبدل بدقيقه ..استسلمت وذهبت الى الصوفا ..استلقت عليها ونااامت بسرعه باقل من 5دقائق...
نظر اليها وهويقول بنفسه(ياربي ليش سويت كذا معاها بس تستاهل خلها تولي الي مثلها حرام تعيش اصلا)..


.........................................
عبدالله:شلون يعني مالقيتوهم ,,شوف ي محمد انا عطيتك وجه زياده عن اللزوم ..البنت هذي اذا مماتت نموت احنى ..لازم نلقاها الاوامر جتني ولازم انفذها هذي خربت عمليه كبيره بالنسبه لنا...
محمد بياس: انت بتشوف اني عملت المستحيل لحتى قدرت اوصل لها وانا وصلت من هون هي هربت من هون ...هي محميه من حدا كثير ذكي ..
عبدالله :مثل ماقدرت تحصل عليها اول مره بتقدر هالمره معك مهله 48 ساعه بس ..
خرج محمد من عند عبدالله لينفذ المهمه المطلوبه منه ...
(عبدالله ...شاب سعودي يبلغ من العمر 26 ..مثل كثير من الشباب يتاثر باي شي تحركه روح الشباب ..شاب يملا حياته الفراغ ووجد من استطاع ان يغسل له مخه ..ويزرع بعقله افكار خاطئه وارهابيه ...انظم الى مجموعه ارهابيه بدافع الجهاد المزعوم ...ولازال على جهله وضلاله)
[اتمنى من كل من يقرا روايتي ان يدعو لكل من هم مثل عبدالله بالهدايه والعوده الى طريق الحق ]
...........................................
بحدود الساعه 11 صباحا استيقظت درر..وهي تشهر بالام بظهرها بسبب نومها الغير مريح ...
ذهبت الى الحمام ...خرجت وصلت الضحى ...دعت من الله ان يخلصها من شر تلك الجماعه ..
وضعت السجاده جانبا وجلست على الصوفا ..
نظرت الى سيف النائم امامها ...كم يبدو لطيفا هكذا ..
تمنت لو انها تستطيع ان تقترب وتبعد عن وجهه تلك الخصله الصغيره من شعره التى من الواضح انها تزعجه..
صحت من افكارها هذه على رائحه طعام ..كانت تريد ان تخرج ولكن خافت من سيف ,,
اقتربت منه ونادت:سيف...سيف...
مدت يدها وضربته بخفه غلى كتفه ..
سيف وبحركه دفاعيه مسكها من يدها وثبتها تحته كان يريد ان يضربها ولكن نبهه صراخها ...
نظر اليها لم يسبق ان اقترب منها الى هذا الحد..
نظر الى وضعهما كانت يداه على يديها ويضعهما واحده فوق راسها والاخرى بجانب قدمه ...
صحى من افكاره على صوتها الاشبه بالمختنق ..
درر:سيف اتركني تراك توجعني ..
سيف(بمحاوله تبرير موقفه):مب بقصدي اوجعك بس ترا انا مااحب احد يلمسني وانا نايم...
تركها ودخل الحمام ...
درر كانت تتالم من مسكته القويه لمعصمها...
جلست على السرير تنتظره...
عندما خرج تفاجا بوجودها بالغرفه...
قال:ليش مارحتي تفطرين..
قالت:انتظرك عشان اقولك اني بروح
سيف:الاوش كنتي تبين يوم تصحيني..
درر:كنت بستاذن منك اطلع..
سيف:اوكي مادام احنى بالبيت روحي اي مكان تبينه بالبيت ..بس خليك منتبهه..
خرجت درر من الغرفه ..
وجدت السيده والسيد جالسان يتابعان التلفاز...
درر:صباح الخير..
كلامها:صباح النور..
السيده:تعالي اجلسي يبنتي..رح قوم اعملك قهوه ..
درر:لا مافي داعي يخاله انا اروح بس وين المطبخ...
السيده :ثاني باب على ايدك اليمين ..
ذهبت لتحظر لنغسها كوب من القهوه ...
دخلت المطبخ وبدات تبحث عن الفناجين والى اخره...............
انتهت من اعداد فنجان من القهوه ..
ذهبت الى الصاله ..كان سيف يخرج لتوه من الغرفه عندما راها اتيه بفجان القهوه ...
اخذه منها وقال :هذا لي الان انا الكبير ..
ابتسمت ولم تعترض ..ذهبت لتحظر لها فنجان اخر..
اتت الى الصاله من جديد قال لها سيف :قدرت اامن اتصال لك عشان تكلمين اهلك ...


نهايه البارت التاسع....................

 
 

 

عرض البوم صور وجدان الصالح  
قديم 22-05-15, 04:04 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


في البداية عندي تحفظ على أبيات المقدمة فيها عبارة اظن انها كفر والعياذ بالله فحبيت انبه عليها 》》》(رغم الله والعصر)





نجي للبارت

اﻷحداث اخدت منحنى خطير وهي هم قدروا يوصلوا ل درر وفهمت انهم بعتبروها مرتدة ﻷنهم فاهمين غلط انها معهم.

سيف انقذها ببراعة بس كرهت انقلابه بعد ما وصلوا ومعاملته القاسية معها .. متنااااقض ﻷبعد حد


اخيرا رح تحكي مع اهلها وتطمنهم عليها .



مشكورة يا عسل ومنتظرين القادم بشوق كبير .

لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..متى, الشامي, اهواك, روايه, ستعرف, ويجان, ؟؟....بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية