لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

متى ستعرف كم اهواك؟؟ وجدان الصالح احبتي..اعضاء منتدى ليلاس الكرام..اطرح بين ايديكم معزوفتي الاولى..لا اخفي عنكم اني ترددت كثيرا في طرحها...اتمنى ان تنال استحسانكم ..لاتبخلوا علي بنصحكم وتعليقاتكم.. بسم الله الرحمن الرحيم البارت الاول

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-15, 02:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295476
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجدان الصالح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجدان الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

متى ستعرف كم اهواك؟؟ وجدان الصالح احبتي..اعضاء منتدى ليلاس الكرام..اطرح بين ايديكم معزوفتي الاولى..لا اخفي عنكم اني ترددت كثيرا في طرحها...اتمنى ان تنال استحسانكم ..لاتبخلوا علي بنصحكم وتعليقاتكم.. بسم الله الرحمن الرحيم البارت الاول متى ستعرف كم أهواك يا رجلا
أبيع من أجله الدنيا وما فيها
يا من تحديت في حبي له مدنا
بحالها وسأمضي في تحديها
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه
أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
أنا أحبك فوق الغيم أكتبها
وللعصا فير والأشجار أحكيها
أنا أحبك فوق الماء أنقشها
وللعنا قيد والأقداح أسقيها
أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
يا قصة لست أدري ما أسميها
أنا أحبك حاول أن تساعدني
فإن من بدأ المأساة ينهيها
وإن من فتح الأبواب يغلقها
وإن من أشعل النيران يطفيها
يا من يدخن في صمت ويتركني
في البحر أرفع مرساتي وألقيها
ألا تراني ببحر الحب غارقة
والموج يمضغ آمالي ويرميها
إنزال قليلا عن الأهداب يا رجلا
مازال يقتل أحلامي ويحييها
كفاك تلعب دور العاشقين معي
وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيبا سترسلها
وأسعدتني ورودا سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لا وجود له
وكم حلمت بأثواب سأشتريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني
وحيرتني ذراعي أين ألقيها
ارجع إلى فإن الأرض واقعة
كأنما فرت من ثوانيها
أرجع فبعدك لا عقد أعلقه
ولا لمست عطوري في أوانيها
لمن جمالي لمن شال الحرير لمن
ضفائري منذ أعوام أربيها
ارجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا
فما حياتي أنا إن لم تكن فيها


لاشي سوى الصمت..هدوء قاتل مستفز..هل حقا هذا الهدوء يقصد ازعاجك ..يحاول ان يبحث عن اي ذكرى قد تتسبب في استرجاع ألمك..
بين تلك الجدران البارده تقضي ليلتها الاولى .. لايعلم اي منا ماذا سيواجه بين ليلة وضحاها ..هاأنا ذا لا اعرف ما الذي يحصل معي ..مثل كل مره شيء حدث لكن انا لااعرف ماهو !!
كثير من الاسئله تدور في بالها ...
اين انا؟ من هم هؤلاء الناس ؟؟
ضجرت من كثره التفكير ..قالت في صوت مرتفع :في بعض الاحيان لاينبغي على الانسان ان يفكر ..فقط يستسلم للقدر وينتظر ماذا سيحدث ..
ترجع بها ذاكرتها الى اول لحضه اكتشفت نفسها بهذا المكان ...
تفتح عينيها ببطء ..الم في راسها وثقل في اجفانها لاتعرف مصدرهما ..
بعد انت تجاوزت مرحله الالم الجسديه انتبهت الى نفسها ..انها مقيده وموضعه على كرسي ..مالذي يحدث ؟؟ تسائلت في نفسها ... انتبهت اكثر للمكان ..غرفه خاليه من كل شي سوى طاوله امامها ..تحاول ان تتذكر مالذي حصل معها لكن لاشي..قطع تفكيرها دخول رجلين ..طولين القامه ذو شعرا اشقر .. تنظر اليهما بلا شعور ..
تذكرت !!!ياااااربي اين حجابي ..وجهي مكشوف ..كيف اصبحت هكذا..
تصرخ:هيه انتو اطلعو برا وين نقابي وش تبون مين انتو انا وين ؟؟
ليصرخ هم بلغه غير مفهومه لها..
كادت ان تنفجر لكن لا ليس الان هناك الكثير ...
خرجو بعد ان تحدثو معها بنفس اللغه ..
بعد عده دقائق عاد احدهم ولكن معه رجل اخر
يبدو عليه ملامح عربيه ويحمل بيده ملف
سئلها باسلوب التحقيق :هل هذا لكي (واشار الى الملف)
:نعم لي
:إلى اي جماعه تنتمين
:ماذا تقصد
:ماهي اهدافكم
:هذا الملف لي لكي اسلمه للاستا......
:هل تعترفين اذا انه لك
:اي لي هذي ابحاثي للغه التربيه عشان اسلمها للاستاذ
: هل الاستاذ ينتمي الى التنظيم
:عن اي تنظيم تتكلم
:اجيبي على سؤالي هل هذا الاستاذ ينتمي الي التنظيم
:الاستاذ هو معلم الماده
:وماهي الماده
:ماده التربيه..................
:ماسمك ومن تكونين
:انا درر ..بس مين انتم
:انتي هنا لتجيبي فقط ..الى اي تنظيم تنتمين ..
: انا مب فاهمه وش تقول ..
:ماهي جنسيتك ؟؟
:انا سعوديه
استمر الاتحقيق معها لمده ساعتين وهي تعيد نفس الكلام وتصرخ بان يحظرو لها حجابها
بعد ان يأس المحقق معها نادى سيدتان
اخذنها الى غرفه خاليه من كل شيء سوى سرير ..
ضائعه لاتعرف مالذي يجي حولها ..مرهقه جسدها مليء بالرضوض ..متعبه حد البكاء ..تائهه حد الالم ..
استلقت على السريرالشي الوحيد الموجود بتلك الغرفه ..
اغمضت عينيها تحاول ان تتذكر كيف اتت الى هنا ...
قبل 12 ساعه من الان
فتحت عينيها بتكاسل ونادت:لبنى ..لبنى
لبنى:نعم..شو بدك ..قومي بلا كسل اليوم عندك تسليم البحث ..اساسا شو كان بدك..
:ابي تسوين لي فطور معك
:اي تكرمي بس صحصحي انتي
:يالله قمت....
بعد دقائق كانتا على المائده
لبنى:درر ..امتا راجعه اليوم
درر:ماادري والله على حسب لحتى اخلص محاظراتي ليش؟؟
لبنى :هيك بسال
درر:طيب انا طالعه تبين شي ؟؟
لبنى :لاحبيبتي سلامتك ..ماتنسي ملفك لاتلخبطي بين ملفي وملفك ..
درر:لا يالله مع السلامه ..
لبنى :الله معك ..

اتذكر كل هذا ..ثم ماذا حدث خرجت من المنزل ..ثم ركبت التكسي ..نعم لقد واجهني تفتيش ..ثم ماذا بعد..يالله راسي يؤلمني ..ماذا حدث بعدها..ركن التكسي بجانب الرصيف ..وبعدها اتى اثنان من الشرطه واخذو الملف ثم بعدها فقدت الوعي ولا اعرف مالذي حدث ..اذكر انهم اخذوني الى مكان اشبه بمكاتب الشرطه او مكان للتحقيق .. لكن اين بطاقتي الشخصيه ..اوووه لقد نسيتها بالبيت ..غبائي دائما مااجلب المشاكل لنفسي ..كل هذا بسبب نسياني الغبي ..

كان هذا حديث درر الى نفسها..
...

كل شي بات يزعجني بهذا المكان اللعين ..حتى هذا الهدوء بات مزعجا..انني اواجه اسوء شعور لا اعرف ماذا سيحصل بعد عده لحضات كل شي متوقع ..لماذا لااستطيع التفكير بشيء جيد كل الافكار سوداء ..

بعد يومين من التحقيق المستمر معها..حتى انها لم تستطع ان تغفو ساعتين ..
المحقق بفصحى مكسره:لقد ذهبنا الى العنوان الذي اعطيتنا اياه ..ووجدنا بطاقه شخصيه تخص درر..
درر(بفرحه طفوليه):نعم انها لي ..
المحقق:لكن لم نجد شي اخر او اي شخص اخر في ذلك البيت او حتى مايدل على انه كان معك احد يسكن بذالك البيت ..
درر (بصدمه):ولبنى الم تجدوها
المحقق:عن اي لبنى تتحدثين لم نجد احد ..ولم نجد حتى مايدل على ان بذلك البيت احد اخر كان يعيش فيه ..
درر(بتفكير مسموع ):وين راحت ليكون صاير معاها شي ..
المحقق :بماذا تتمتمين..لماذا لاتعترفين ..صدقيني لن يكون خير لك..
درر:والله والله مادري عن شي انا قلت لكم..انا ادرس بجامعه اليرموك الاردنيه قسم تربيه خاصه..والملف ذاك مب لي ومدري كيف جا لي ..
المحقق:ولماذا اخترتي جامعه اليرموك ..
درر:انا قلت لك لما كنت بالسعوديه قدمت على اكثر من جامعه بالوطن العربي وجامعه اليرموك هي الي قبلتني ..
المحقق:هل اسمك درر عبدالعزيز...
درر:اي انا درر عبدالعزيز وانا سعوديه وجيت الاردن ادرس..والملف هذا والله مااعرف عنه شي ..يمكن يكون لبنى مدري والله مدري انا حتى جيبو اهلي اسالوهم..
....
ياخذونها من جديد الى تلك الغرفه البائسه ..
تتسال من هؤلاء الناس ماذا يرودون منها لماذ لا احد يجيب على اسالتها ..
تترك يومين ..يقدم لها طعام بلا لون او اي نكهه ..
طالما منعت نفسها من البكاء :
انا اقوى من ان ابكي ..
طالما حاولت تقويه نفسها لا تريد ان تكررانهيارها على اشياء لاتعرف بعد اسبابها..
يعاودون وياخذونها يسالون نفس الاسئله وتجيب بنفس الاجوبه ..تعبت من تكرار الكلام ..
لاتعرف كم الوقت او اي ساعه هي ..والاهم من هذا حجابها ..لا تعرف اين هو كيف تصلي وهي لاتعرف الوقت ..وكيف تعرف القبله ..
يارب انت تعلم وترى حالي فاغفر لي ياالله ..
بعد مرور اكثر من اسبوع ..
تعبت حد البكاء كانت تنتظر اي كلمه لكي تنفجر ..مايحدث اكبر من طاقتها ..
لم تعد تستطيع التحمل ..
اتى رجلين اخذوها الى نفس الغرفه التى كنت بها اول مافتحت عينيها بهذا المكان ..
انتظرت ليس كثيرا حتى دخل عليها احدهم لو ترفع حتى راسها لترى من القادم ..
تحدث بصوت صارم مع لهجه محببه اليها كثيرا :درر انتي وش تسوين هنا ..
نبض قلبها كثيرا عند سماع ذالك الصوت ..
رفعت راسها ونظرت الى الذي يتحدث ثم انفجرت باكيه كانت تنحب بصوت ميت بصوت لايخرج من شده الالم..
لم تستطيع ان تنطق بحرف واحد ..

اما هو فلم يعرف مالذي يفعله لم يصدق انها هي ولم يكن يتوقع ابدا انت يراها هنا ...كان يعتقد انه مجرد تشابه اسماء لا اكثر..
ترجع به ذاكرته الى قبل 3 ايام ..عندما تلقى اتصال من رئيسه بالعمل يقول له ان يحظر فورا الى المكتب ..

يدخل بخطى واثقه :طلبتني طال عمرك ..
الرئيس :اي تفضل اجلس ..
:خير طال عمرك..
الرئيس:وش اسم طليقتك..
:عفوا ..
الرئيس :جاوب على سؤالي
:اسمها درر عبدالعزيز..




نهايه البارت الاول

 
 

 

عرض البوم صور وجدان الصالح  

قديم 14-05-15, 07:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

هلا وغلا فيك وجدان

بداية قوية جدا وبصراحة أندمجت وما حسيت على حالي إلا وأنا مخلصة البارت ..

اسلوبك رائع وسردك جميل ...

بتمنى تواصلي وتوصليها لبر النهاية .

تقبلي مروري وخالص ودي

MaYa

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 14-05-15, 08:59 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وش هالزين
بداية مشوقه
متي البارتات؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 14-05-15, 11:36 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215941
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: شرقاوية عسل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 99

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شرقاوية عسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا بك بيننا


مبروك روايتك الاولى ان شاء الله تكون فاتحة خير

ننتظر القادم بالتوفيق لك

 
 

 

عرض البوم صور شرقاوية عسل  
قديم 14-05-15, 11:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الاول مع انه قصير بس احداثه ممتعه
يا ليت البارت الثاني يكون اطول شوي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..متى, الشامي, اهواك, روايه, ستعرف, ويجان, ؟؟....بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:16 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية