لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-16, 02:12 PM   المشاركة رقم: 906
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


42))عِشق بِلا قُيود...
،
.


‏وإذا لقيتُك لا تَسَل عن حالتي
فملامحي بالشوقِ خيرُ بياني

واسمع عيوني كُلّما لاقيتني
فأنا عيوني في اللقاءِ لساني .
،
.
،،


كانت تفكر طوال الوقت وتحاول تحليل صمت شيهانه بعد ذلك الموقف.. كم هي غبيه تلك الشيهانه فلو انها مكانها لأقامة الدنيا ولم تقعدها.. اذا لم تغار على ذيب فعلى من تجب الغيره "ذيب بنظرها كمال الرجوله" وغيره من الرجال مجرد اشباه بمن فيهم زوجها وافي اخو الذيب..!!
ابتسمت بعدما ألتقت به بعد فتره طويله من الغياب.
ذلك الذقن الكثيف نوعاً ما و عينيه التي تشابه في حدتها إسمه الذي يربكها حينما يُذكر..

دخل في هذه الاثناء وهو يناديها/جوجو…

ألتفتت إليه وهي تبتسم له/حبيب جوجو انتا

استغرب استقبالها له بتلك الابتسامه العريضه فهو لم يراها هكذا منذ زواجهما، اقترب منها وهو يمسك بطرف اناملها/الله يديم الرضا..

اقتربت منه اكثر وهي ترفع يديها لتحتضن خده الأيمن بيدها بدلع يليق بها/حبيبي ممكن اطلب منك طلب

ابتلع ريق اللهفه وهو يقترب ويخطف قبله سريعه/امريني انتي

بادلته القبله/ياليت تعفي لحيتك شوي بس.. خاطري اشوفك بعوارض كثيفه…

ظن ان طلبها صعباً واستغرب ما قالته لكن سينفذه ليرضيها/ابشرري كم عندي حبيبه؟

اتكأت على صدره وهي تشعر بسعادة لقاء الذيب تحركها نحوه/مادري عنك يا وافي..

احاطها بذراعه وهو يذوب في سحرها/مافيه غيرتس بقلبي واللي خلقني يالجوهره..

احتضنته في لحظة شوق مغمضت العينين و صورة الذيب تتمثل امامها/سمعني بعد.. لا تحرمني لذة صوتك حبيبي تكلم..

حملها الى السرير و كل ما فيها يدعيه.. هذا اليوم كان الافضل بينهما منذ تزوجا وسافرا .. تحدثت بفوضويه كثيراً، وارتمت في احضانه بدون ان يدعيها هو.. لاحظ تغيرها الذي اسعده..
لا يعرف ان ذلك كله لم يكن من أجله..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
.
اشتد الموقف صعوبه وهو يراها تنحني وتمسك ببطنها بألم ،لم يستطيع الاقتراب وهو يسمع صراخها بأن يبتعد عنها..
كان فقط يريد سؤالها ما اذا كانت زوجته هنا او اين.. فهو لم يجدها في منزله.. لم يحفظ سوا منزله ومنزل اخيه فهد.. وذلك بسبب عبدالرحمن الذي لم تنتهي مسؤلياته حتى يجلس معه ويخبره بتفاصيل حياته..فقد مل من جلوسه طوال الوقت وحيداً..اما المسجد واما منزله واما شاطئ البحر..!

حضرت الخادمه بعدما سمعت نداء توق بصوتها الضعيف/ايش مشكله توق؟

اتجه اليها وهو يراها ترتجف وتحدث بفوضويه/تووق انا عمك وبس ماعرف اي شي عن ماضيي و اللي خلق الخلق مادري من انا وليه صار لي كذا.. كل اللي اعرفه من عبدالرحمن ان هذا بيت اخوي فهد وهذاك بيتي ..رجعت من البحر بدون اشوف الساعه.. مالقيت زوجتي بالبيت ولا ولدي.. خفت تنفذ تهديدها وتروح وتخليني لحالي بعد. عبدالرحمن وعدني يساعدني يساعدني بس يفضي ولكن صبري نفذ، جيت انتظره داخل الحوش.. وفرحت بشوفتك تدخلين .. قلت فرصه اجلس معها و تقولي توق شوي عن ماضيي، اكيد بما اني عمك فأكيد بتعرفين عني اغلب الاشياء..واولها ليه دوم تتهربين مني؟

كانت تكاد ان تكون بخير لولا سؤاله الاخير.. رغم دموعه الصادقه التي ترقرقت بين لحيته الطويله...
لم تحتمل الوقوف اكثر لتتعثر ..ولكنه تلقفها بشكل سريع قبل ان تلامس الارض.. ليطلب من الخادمه ان تعطيه عبائتها.. وتذهب معه للسياره.

بكت فاطمه على حال توق المزري فهي قد قضت معضم سنين عملها هنا في هذا المنزل وتعرف بكمية الدلال التي كانت تتمتع بها لكن منذ زواجها لم تهتني..!
قررت اخذ حقيبة توق ايضاً والخروج معهم بطلب حمد الذي شعر بالورطه الكبيره..
،
.
،
.
،
.
،
.
لمحه عناد وهو يخرج من مغاسل اليدين بصحبة مشاري مع بقية الرجال وكأنه عرف منافسه في مجال تجارة العقار والبناء.. وان المهندس عبدالرحمن الان يعتبر المدير العام لمجموعة ال صارم للمقاولات العامه والانشاء..بعد وفاة والده وبأن عمله توسع اكثر بعد وفاة والده بالرغم من سجنه فتره.. الا ان سمعة شركتهم لا غبار عليها.. شعر بفضول يريد التعرف عليه ابتسم عناد وهو يراه عن قرب رجل ذو هيبه/اجل انت منافسي يا عبدالرحمن

عبدالرحمن بابتسامه مجامله صغيره وهو يحاول تذكره، ليتذكر اخر مناقصه لبناء ابراج تجاريه ضخمه ربحها امامه/انا ما انسى منافسيني يا عناد لكن هالليله مافيه بيننا منافسات..ماجمعنا غير الصلح والنسب

ابتسم عناد بمجامله وهو يرى رزانته، فعلاً محترم/ونعم منكم ومن نسبكم..

همس مشاري في اذن عبدالرحمن/يلا مانبي نطول ..خلنا نكرّم ونمشي .
بعد قليل..
وقف الجميع بوقوف عبدالرحمن الذي يقدمونه جماعته لرجاحة عقله واتزان قراراته/يلا يا جماعه كرمكم الله وبيّض الله وجيهكم .

الجد بوجه متهلل/حياكم الله…

اتجه عبدالرحمن لحاكم الذي يقف تميم بجواره طوال الليل خوفاً عليه.. تقدم عليه وهو يصافحه مودعاً عند الباب/كرمك الله يابو براك.. وبيّض الله وجهك يالنسيب

حاكم بابتسامه يشوبها قلق لم يعرف مصدره رغم ان الاخبار السعيده تحيط به من كل جهه..

رن هاتف عبدالرحمن،ليستأذن من حاكم ويذهب خطوتين ويرد.. بعد رؤية اسم عمه حمد تذكر انه نسي اخذه معه ليرد/هلا.. وشوو تووق؟!!

ركب سيارته و يتضح عليه العجله.. لم يرتاح حاكم.. ظن انه سمع اسم الحبيبه..
ألتفت الى تميم وهو يطلبه مفتاح سيارته بالحاح/هات مفتاح موترك بسرعه

استغرب تميم/انهبلت انت؟.. والله ما تاخذه.. وين ناوي تروح وتكب الرجال في مجلسك الظاهر انك انهبلت

شعر بشتات يلفه/هي ماهي بخير يا تميم..

تميم بغضب/بخير والا لا.. اللي انت ناوي عليه عييب تسويه يا راعي المواجيب.. ادخل وباشر ضيوفك ..ولا تخاف بكره بتشوفها.. على كلام اخوانها ان صدقوا<<نطقها بضيق فهو لم يثق بعد في نوايا ال صارم حتى يعيدون زوجة ابن عمه

،
.
،


صباح اليوم التالي.. "

دخل غرفتها يبحث عنها ولكن لم يجدها ولم يجد جدته/توووق.. يممااه

لحظات لتخرج من دورة المياه بصحبة والدتها/بسم الله

ابتسمت ام ناصر برؤيته/رااجس! متى جيت من الرياض

اتجه الى جدته ليعانق جبينها بقبله وكذلك توق/وصلت الفجر.. شلونك يالغاليه عسى الامور تمام

ام ناصر/لا تخاف يا ولدي ..امورها تمام..

راجس وهو يمسك بيدها ويوصلها للسرير/الله يعينك ويجيرك يا عمه كثر ماتعبتي.

توق بابتسامه/مافي تعب الحمدلله.. وهاللحين بطلع

دخل عبدالرحمن على اخر الجمله/مافيه خرووج وانتي بهاللحاله.. بعد الحمدلله ما ولدتي وانتي بالسادس

رفضت باصرار/ماراح اقعد هنا لحظه وحده يا عبدالرحمن الله يخليك طلعني ابي ارتاح بغرفتي

ام ناصر/اي والله يا وليدي غرفتها اريح

فكر قليلاً ثم قرر/بس بشررط.. ما تلقفين و تنزلين من السرير.. انا ماني متحمل اشوفك تعبانه كل يوم، وحطي ببالك مافي رجعه لحاكم وانتي بهالحاله

تغيرت ملامحها/هاه!

كتم راجس ضحكته..

ألتفت عبدالرحمن الى راجس/اخذهم للبيت انا وراي كم شغله..الليله ابيك تكون جاهز ترى انسابنا بيجون

راجس بابتسامته/ابشر طال عمرك

خرج عبدالرحمن وهو يجري اتصالاته،..ليؤجل كل اعماله اليوم،،اخذ عمه حمد وخرج به ليتحدث اليه..

التزمت الصمت وسط ضحكات راجس الذي بدأ بالتعليق على ردة فعلها..
رن هاتفها/لحظه ارد

على الطرف الاخر/صباح الورد

بابتسامه/صباح الخير..

سلهام/كيفك اليوم.. وش شعورك بعد اللي صار

توق بسعاده/اللهم لك الحمد..

سلهام/يستاهل الحمد.. ياربي متى ترجعين بيت ولد عمي..جد طوولتي

توق/خلاص جايه.. معقوله داقه من الصبح.. علشان تعبرين لي عن اشواقك؟ غرردي وش عندك

سلهام بعد ضحكه/عاد والله ما قد تمصلحت معك يابنت ال صارم بس عااد.. البوم صوور الشبكه حقتي ووينها يا بنت؟ عاد انا وحمواتي فيها ان درا تيمو انها للحين ما وصبت بيسود عيشتي..

توق وهي تضحك/اخسسس مسويه تخاف من زوجها وهي اللي موريته الويل، اذا سأل قولي باستوديو توق وخلاص اسمي ثقه

سلهام/يوووه.. جد يا توق متى بترسلينها..

توق/خلاص متى ماخلصت بتصل فيم ترسلين السايق معه اخوك فاهمه؟

سلهام/اوووكي.. يلا اشوفك عندنا.. سلام


اغلقت الهاتف وهي تبتسم..
.

.
،

.

،.

في اجتماع صغير في مكتبه*

اخذ رشفه من كوب قهوته وهو يستمع لحديث سلمان شريكه ونائبه الاخر وزميل المهنه مازن..

انتهى مازن من حديثه عن الانتاج الاعلاني كخطوه ثانيه في عملهم/هااه شرايكم شباب

سلمان باعجاب/برافوا مازن.. تعجبني افكارك انا موافق

ترك كوبه وهو يحاول ان يكون حاضر الذهن/كل اللي قلته ممتاز.. لازم المؤسسة الاعلانيه الصغيره اللي فتحوها موظفين صغار.. تكون وكالة اعلانات معروفه بالخليج ع الاقل..

مازن/دام الطموح والعزيمه موجوده.. بنوصل للي نبيه ان شاء الله.

وقف تميم وهو ينظر لساعته/يلا يا جماعه مضطر امشي كملوا اموركم ووافوني بكل اللي اتفقتوا عليه .. سلام

ابتسم سلمان وهو يلتفت لصاحبه/خوينا مدري شبلاه.. تقول انه عمره ما تزوج،

تنهد مازن/عقباااالي يا رب..
.
.
..



لملمت اوراقها وهي تنظر لساعتها بقي نصف ساعه وانتهت من كل اعمالها اليوم..اخذت هاتفها لتتصل بسائقها ولكن تفاجأت بإتصال من تميم ..باتت ترتبك من اسمه، ليمتزج الخوف والشوق والخجل واللهفه ردت بعد ثلاث رنات/ألوه..

على الطرف الآخر/السï»»م عليكم

ردت بنبره اخرى لا يسمعها سوا تميم/وعليكم السلام.. هلا تيمو

بدون مقدمات/لا تتصلين بالسايق انا بوصلتس اليوم.. يلا انزلي

لم تستغرب ثقته بموافقتها ولكنه يكثر عليها وهي تشعر بالخجل/تيمو ماعليه بروح مع السايق، خلاص

بإصرار/بلا مناقشه.. يلا انزلي لي

ماهي الا لحظات لتنزل وتركب السياره وهي تلتفت اليه بغضب/مو قلتلك خلاص بلاش طلعات، زواجنا قرب

مد يده بابتسامه وهو يمسك بيدها/وش اسوي ماقدر امنع نفسي منتس.. افهمي حبي لتس اقشر

صمتت خجلاً وتمضي معه..
.
،
.


.
.

يحمل ابنة عمته بين يديه وهو يبتسم لها لم يزورها منذ ان خرجت من المستشفى..تأمل ملامحها البريئه وقد باتت بشرتها افتح وذلك الاحمرار يختفي تدريجياً..

ابتسمت وهي تراه يداعب طفلتها،مع وجعها مما سمعته من طلاقه لصيته،وذلك السبب الذي عرفه الجميع/من زمان ما جيتني، حاكم عذرته لأنه مسافر بس انت وش عذرك مني

رفع رأسه لها، ووجهه يخلو من اي تعابير/مالي عذر..لكن الفتره اللي راحت كنت بس جالس فالبيت او فالمؤسسه..ابي اشغل نفسي

استشفت الألم من نبرته، لابد وان طلب صيته للطلاق قد اوجعه/صدق حبيتها يا عناد؟! والا كالعاده

اطلق تنهيدته/اشهد اني ماحبيت غيرها، الهوى بلوه يا عمه.

هزت رأسها بالموافقه/اي والله بلوه يا عناد..

وضع الطفله في سريرها وهو يفكر بسؤالها/عمتي،شرايك تقنعينها ترجع لي،دامنا للحين فالعده،اسأليها كودها غيرت رايها ولان قلبها من ناحيتي، يمكن هذاك زعل وعدا

ردت بواقعيه/هاللحين يا عناد بتطلب مساعدتي؟! وينك من بداية خطبتك لها ليه ما استشرتني قبل ،وين كذبك عليها وانانيتك...انا عميمتك حبيبتك اللي كل شي تقوله لي ..اتفاجأ انك ماتعلمني بمشكلتك فالانجاب!!

شعر بعقدة النقص تراوده مجدداً وصمت..

اكملت شيهانه/انا اعرف صيته زين يا عناد ،يعنك انها عاانت وتعبت نفسيتها بعدما خطبتها غصب.. كانت تقدر تصرّ و ترفض واللي فيها فيها ولكن خافت تصير مواجهه بينك وبين تميم..تزوجتك وهي كارهه وان كانت ما قصرت معك لاتظن انه حب، الاصيله ماتقصر بحق زوجها لو هو ما ينتعاشر، وانت ما استغليت فرصتك ولا فهمتها بالسر الدفين اللي عندك،ماحاولت تفهمها بنفسك إلى ان هي كشفتك وطلبت الطلاق وانت طلقت..يمكن تشفق عليك وتفكر شووي انها ترجع لك لو طلبت انا منها لكن لا تظن انها بترجع لك محبه ..هذا اذا رجعت..

نزلت دمعته رغم ابتسامة المهزوم/شفقه!!

شيهانه/اي نعم شفقه، اذا رجعت لك بهالطريقه ، اجل تظن انها اغرمت فيك وانت كاذب عليها ومتزوجها غصب عنها؟!!! انا جلست معها قبل زواجها منك وبعد زواجكم وسولفنا بموضوعك وعرفت انها مارتاحت لين نالت طلاقها..انساها يا عناد وادعو لها بالتوفيق، المحبه ماهي جبريه.

دخل بهذه الاثناء ذيب وهو يغلق الباب..ليصمتوا..
كم يغار عليها من ابناء اخوتها الذين يزورونها و يحادثونها بالساعات ويتصلون بها باستمرار..ابتسم وهو يلقي التحيه/السلام عليكم

رد عناد فقط/وعليكم السلام ..شلونك يابونسب

ذيب/بخير جعلك تسلم..

وقف عناد/يلا انا استأذن

لحقت به لتمنعه ولتتحدث معه بعيدا لتغيض ذيب/اجلس حبيبي كمل قهوتك ما شبعت منك

طبع عناد قبلته على رأسها/ودي يالغاليه بس عندي شغل..يلا سلام

امسكت بيده وهي تضغط،عليها/لعيونك بكلم صيته مره ثانيه .. ومثلما انت قلت يمكن غيرت رايها ولكن اذا ما غيرته عليك بالصبر لبى قلبك

ابتسم بامتنان وهو يحتضنها، وكأنه مؤمن برجوع صيته/ويلوموووني فييتس.. لبى قلبتس انتي.. يلا استاذن.. سلام

وقفت تودعه/سلام

خرج عناد لتعود مكانها ..
ليلتفت هو إليها ويجدها تلتهي بفنجان قهوتها،جلس بعيداً نوعاً ما وهو يحاول لملمة شتات افكاره ليفتح معها نقاشاً ليوضح سوء الفهم الذي حدث/شيهانه

لم ترد.. وكأنه ليس موجوداً سكبت لنفسها فنجاناً اخر..واستمرت في تجاهل وجوده..ان تحدثت ستغضبه وهي لا تريد ذلك..

يكره برودها فهو لم يعتاده..بالعاده هي تصرخ وتعلن غيرتها بدون ان تشعر بذلك،ناداها ولكنها مازالت تحتقره، اتجه اليها واخذ فنجانها من يدها وجلس بجانبها بغضب/الظاااهر فيه آدمي قدامتس يكلمتس،ليه الحقران؟؟!!ردي علي

لم ترد فقط رفعت عينيها اليه بهدوء/اظن ماله داعي ترفع صوتك علي، صراخك مراح يجبرني اتكلم معك

جلس بالقرب منها وهو يحاول ان يتحدث معها عما حدث/صدقيييني مادريت ان الجوهره كانت هنا والله العظيم اني نزلت على صوت بكاء بنتنا،قلت اكيد انتس نمتي وماحسيتي ببكاها

مجرد نطقه لإسم الجوهره يستفزها،لم ترد، وليحترق كما تحترق هي بداخلها.. ستؤدبه حتى لا يسمح للجوهره مره اخرى بان تستغل اي فرصه ضده،يجب ان يراعي قلبها الذي عشقه بلا قيود..

أردف بوجع/تسمعين للكل وتحلين مشاكلهم وانا لا؟!!! ردي علي يا غناتي لا تحقريني

حاولت الوقوف لترحل فشعرت بدوار يخل بتوازنها قليلاً وحاول الامساك بها..ولكنها اعتمدت على نفسها و تماسكت/مضاوي والجارات بيجون بعد شوي ..اطلع برا

ازاح الشماغ من فوق رأسه ليضعها على كتفه وكأنه يخفف من توتره/يعني مافيه امل تعطيني فرصه حتى قبل اسافر..

تجاهلت ما قاله وقلبها يتألم لصوت رجاءه ولكن يجب ان تكون حازمه .. تركته مكانه يفكر بجنون،كيف لم تعد تكترث به،وهي التي كانت تحسب الساعات عند خروجه للعمل وتتصل به!!

رن هاتفها المتواجد على النضد امامه.. ليجده حاكم.. كان سيضغط الزر الاحمر لولا رؤيتها قادمه/انتي رجعتي؟

مدت يدها له/جوالي لو سمحت..

باصرار/وان قلت لا… وش بتسوين؟

اقتربت منه لتقف امامه/ذيب ماتلاحظ انك تزعجني من كم يوم وانا ساكته عنك؟!..انت وش تبي مني فووق اللي تسويه فيني

ارتفع صوته/كيف ازعجتتس.. تكلمي.. انا من كم يوم ابيتس تردين علي وتتكلمين معي زي العالم والناس وانتي بس تلتهين عني بالبنت وبالبيت وبالزوار وبعيال اخوانتس.

قاطعته/انا ما ألتهي.. انا فعلاً مشغوله..

اردف بغضب،ودون تفكير/انا استااهل اللي قلت لتس تعالي قضي الاربعين هنا كان خليتتس تروحين بيت اهلتس ازين واريح لي.

رفعت ناظريها اليه بعد جملته الاخيره، ودمعتها تتعدى حاجز اهدابها لتسقط/مشكور ماقصرت. كفيت ووفيت يا حبيبي.

حاول تدارك ما زل به لسانه/شيهانه تكفين انا ..

قاطعته وهي ترفع نفسها وتغلق فمه بيدها/طلبتك بس، كلما تتكلم توجعني..

تفاجأ بها تطبع قبله على خده قبل ان تتركه وترد على هاتفها...

ردت على الاتصال الثالث لحاكم وهي تحاول ان توضح تأثرها/لبيه يا قلب عمتك… لا ماعندي احد.. بيطلع لك ذيب هاللحين ويفتح لك..

اغلقت الهاتف وهي تلتفت اليه/حاكم جاء روح استقبله.. انا رايحه اجهز القهوه.

قالت ماعندها وذهبت.. وهو يغرق في بحر من الندم..
،
.
،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-01-16, 02:14 PM   المشاركة رقم: 907
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

.
،

ابتسم وهو يراها امامه لا تأكل كعادتها وتبدو خجوله ولا ترفع بصرها نحوه وهي تتحدث/شكل اكل هالمطعم ماعجبتس؟..ترى عادي اذا ما عجبتس قومي اوديك لغيره

رفعت راسها له/شدعوه.. لا عاجبني..

جمع يديه وشبك اصابعه تحت ذقنه وهو يتأملها بصمت… يعشق تفاصيلها،

لاحظت صمته وشعرت بنظراته لتأخذ كوب الماء وتشرب لتبل جفاف حلقها، لترفع ناظريها له/تميم لا تناظرني كذا

ابتسم وهو يرى شدة ارتباكها وخجلها/ماتعودت اشوفتس هاديه وساكته بهالشكل.. وين ذيك البنت العوبا اللي جننتني

ابتسمت وهي تتذكر الماضي/على حسب كلامك ماكنت تحبها

مازالت عينيه تراقبها/لو اني ما حبيتها ما شفتيني اتشفق شوفتها بالسرقه وهي زوجتي،كله لجل ارضي كبريائها

اخذت الشوكه لتلتهي بها في صحنها/وانت ماقصرت خذيت اللي تبيه وكسرت حصارها

ضحك تميم/ماهو بس هذا اللي ابيه.. انا ابيتس جنبي دووم،وش هالشرط اللي لازم فيه عرس ثااني

ابتسمت وهي تسمع تذمره من بعدها/عرس ثاني يجمعنا مع بعض نبتدي صح وبقلوب تبي بعض، عرس ثاني لذكرياتنا الحلوه،.. ع العموم هانت كلها كم يوم بس واطين عيشتك ليش مستعجل؟

تعجبه بردودها التي تحاول بها ابعاد توترها/انتي فعلاً شايفه نفستس ومغروره… يعني انتي مب مستعجله مثلي؟

هزت رأسها بالنفي لتغيظه/لا.. وش حلاتها العزوبيه

اسدل شماغه ثم أعاد ترتيبها بهدوء/وش حلاتها العزوبيه هااه!!

اسندت ظهرها وهي تراه يتوتر/انكر هالشيء بعد؟

يعرف مدى غرورها الذي لا حد له.. لكن ان تكون بهذه الصلابه ولا تعترف بحبها له ولا اشواقها رغم ان كل افعالها ونظرات عينيها التي تنطق عشقاً،..نظر لساعته وكأنه يستعجل/يلا خلينا نطلع لغرفتنا.. ناخذ لنا قيلوله شوي قبل نروح لاهلنا..

رفعت رأسها له بخوف وهي تراه يقف/نعم؟! انت اكيد تمزح صح؟..امي اتصلت كذا مره تسأل وانا اصرفها علشانك وتزيدها قيلوله..

جلس وهو ينظر لعينيها بابتسامه/ليه خفتي؟! ولا علشانه فندق يعني.. الظاهر مجالس اهلتس ازين صح؟

عبست في وجهه ثم اخذت نقابها لتلبسه/تميم بلا مزحك الثقيل.. ويلا رجعني البيت بلاش احراج اكثر مع امي

راقبها حتى انتهت ثم خرجا للسياره ليلتفت إليها بابتسامة خبث ليمازحها فقط/هاللحين سماح لان وراي اشغال.. لكن بنعوضها لا تشيلين هم.

يتضح توترها من طريقة امساكها بهاتفها والنقر عليه باظفرها/هذا اذا طلعت معك قبل الزواج… انسسى..

عقد حاجبيه ثم ابتسم وهو يلاحظ قلقها/اعصاابتس يا مغروره كل اللي بغيته.. اني افهمتس اني مشتاق لتس ومشتاق للحظه اللي بتجمعنا من جديد ..وانتي للحين مستكثره علي كلمة احبك!!

لا تعرف ماذا يصيبها من غباء الآن.. تريد الرد ولكن تعجز.. حتى رن هاتفها لترد عليه بسرعه/هلا يمه.. انا مع تميم يالغاليه.. تغدينا برا وهاللحين جايه ياقلبي.. ان شاء الله..

اغلقت الهاتف وهي تلتفت اليه/أمي تسلم عليك

استغرب/قلتي لها انتس معي عاادي.. وما زعلت

بهدوء/انا ما سويت شي غلط و ما اخبي عن امي شي

ابتسم بخبث/كل شي هااه.. كللل شي؟!!

فهمت مقصده وقررت الرد،فهو يتمادى/الاشياء الخاصه بيني وبينك تضل بيننا اكيد..محد يعرفها غير خالقنا.

احتضن يدها التي بالقرب منه بكفه لداعب اناملها الرقيقه،وطلاء الاظافر الذي يزينها بشكل متقن، ليرفعها ويقبلها ويضل ممسكاً بها..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
.
ازدان المساء بالإضاءه التي احاطت بمنزل ال صارم ..
مع الخيام الملكيه المنصوبه داخل ساحات المنزل والمعده لاستقبال الضيوف.. الذين توافدوا جميعهم من كل صوب بمن فيهم ال براك نجوم المساء.
ما كان يزيد الجو بهجه حضور طبول العرضه النجديه.. ومنبر شعري توالت عليه القصائد..
..
اخذه عبدالرحمن من صدر المجلس واستأذن من الرجال.. ليذهبا للداخل..

استغرب حاكم ما يفعله عبدالرحمن، لم يصدق انه يقحمه منزلهم وبهذه الابتسامه امام الرجال..وممسكاً بيده/يا عبدالرحمن وين؟

وقف عبدالرحمن في منتصف المنزل ليخبر حاكم بما يريد/اسمعني.. للامانه كان الوضع نرسل زوجتك معك.. بس فالحقيقه غيرنا الخطه.. او تقدر تقول توق خلتنا نغيرها.. هي تعبانه شوي وممنوع تفارق سريرها.. لذلك انت مجبور تدخل اذا تبي تشوف زوجتك طبعاً<<قالها بابتسامه

عرف انها ليست بخير منذ البارحه/وش فيها توق؟

اكمل عبدالرحمن/خلني اوصلك غرفتها وبعدها بتعرف كل شي،على فكره هي ماتدري اني بدخلك اقصى البيت

تبعه حاكم وهو يشاهد بأم عينه فخامة المنزل ورقي اثاثه وتوزيعات الاضاءه التي تعطي بعداً جمالياً آخر وانطباعاً عن رقي ساكنيه.. وصل امام باب غرفتها الابيض ..

شاهد عبدالرحمن يطرق الباب،لتأتي إيجابتها بصوتها المرهق/الباب مفتووح
،

داخل الغرفه ..
على طرف سريرها تجلس وبيدها ظرف مليء بالصور.. تحاول لملمته قبل دخول عبدالرحمن..

دخل عبدالرحمن وهو يبتسم ليرى صوره عند قدميه/هاه شلونك اللحين

تجلس بعبوس وشعرها منثوراً، لم تظن ان عبدالرحمن سيدخل هذا الوقت ،ظنت انها ذوق/بسم الله كنت بنام… شجابك وعندك رجال

اخدذ الصوره من الأرض لم يكن يريد رؤيتها ولكن رغماً عنه نظر إليها لثواني اي جميله و طويلة عنق تقف بجانب تميم، ابتلع ريقه لثانيه ليلف الصوره ويعيدها الى توق وقد تغيرت نبرته/انتبهي للصور ثاني مره

اخذتها توق وهي تتمنى ان لم يراها/شفتها؟

عبدالرحمن/ا..لا مانتبهت..

استغربت صدودها و تغير صوته/ماتقولي وش عندك بغرفتي؟ماهي بالعاده

حاول ان يركز ليتحدث بحماس/معي واحد يبي يسلم عليك.. ابو براك تفضل

فاجئها فهي لم تستعد للقاءه.. بل أمرها ان لا تغادر السرير ولم تظن انه سيدخل الى غرفتها مهما تخيلت ذلك.. ترتدي قميص حمل زهري كمه ربع ومزموماً من الصدر ويصل لنصف الساق..

دخل وهو يرى حجم ومساحة الغرفه الكبير.. وجمال الاثاث واناقة ذوقها في تناسق الالوان.. ليلتفت ناحية السرير حيث اشار عبدالرحمن بيده، سقطت عينيه في عينيها للحظه نسي العالم خلف ظهره، تبهره بكل اطلاله.. وهذه المره هي صافيه بلا رتوش.. بلا زينة تذكر ماعدا سلسال يرى بريقه على نحرها..

لاحظت نظراته لها تفضحه امام اخيها لتشير بعينيها بأن هذا يكفي..

فهم نظرتها و استجاب لها وتحنحن وهو يحاول ازاحة عينيه عنها/السلام عليكم

حاولت النطق بدون ربكه،لم تستطيع النهوض/وعليكم السلام..

لم تفوته تلك النظرات بينهما… ابتسم بخبث/يلا اجل انا استاذن يا حاكم.. خذ راحتك.. ومثلما قلت اختي ممنوعه من الحركه.. و اي شي يصير لولد اختي ماراح احد يفكك مني

مازالت عيناه ترعاها.. وهو يستمع لعبدالرحمن.. حتى ذهب.. ليتجه الى سريرها بخطوات ثابته وهادئه ويأمرها ان لا تتحرك/مكانتس لا تحركين

نزلت دمعاتها فرحاً فهذه المره الاولى التي تراه فيها بعد الاصابه.. و تراه يجلس بالقرب منها.. ويرفع يده ويمسح دمعاتها بطرف اصبعه/شلونك اليوم.. ان شاء الله احسن

ابتسمت وهي تحاول ايقاف دموعها/الحمدلله دامك قدامي فأنا بخير لا تشيل هم.. انت شلون جرحك

بابتسامته الدافئه/جرحي طاب بشوفتتس..

خجلت وهي تبعد خصلاته لخلف أذنها بصمت..لم تتوقع من اخيها ان يفاجئها بإدخال حاكم الى هنا/ما توقعت عبدالرحمن يدخلك غرفتي، فاجئني

أدار ناظريه في الغرفه مجدداً وهو يلاحظ تفاصيل الدلال الذي تتمتع به، مادامت عاشت في هذه البيئه فيحق لها كل الدلال،حتى نظرتها للاشياء تختلف وتتجه للكمال،اذن لا عجب في بحثها عن الكمال في كل شيء/زين اللي دخلني..هاللحين عرفت سرك الدفين

لم تفهم/اي سر؟

ألتفت اليه وهو يلامس اناملها الممسكه بلحافها/اسرف ابوك في دلالك،كان معتس خطوه بخطوه، وحده عايشه بمثل هالغرفه.. مالها ذنب لا انصدمت بالدنيا بعدها

غصت عينيها بالدمع مجدداً..

اردف بحديثه/حاولتي تتعاملين بمثاليه مع كل مشاكلك.، كنتي تبحثين عن الكمال. ماتبين تخسرين زوجك ولا اهلك كذبتي علي احيان علشان تحميني.. ولكنك دفعتي ثمن غاالي ..اعدائك استغلوا حياك وخوفك وحبك ابشع استغلال.. وكنتي بتخسرين كل شي، ولكن ربك لطف وعلى نياتكم ترزقون..

ابتسمت وهو يشرح حالها، هو يفهمها كيف لا ينبض القلب بشده لرؤيته/توني عرفت ان المثاليه مالها مكان بهالعالم

قاطعها/مافيه احد مثالي يا توق.. لكن فيه صدق.. يكفي تكونين مثاليه مع امومتك لانها امانه ومع حبك لأمك لانه جنتك.. باقي الناس منتي ملزومه بهم.. حتى انا ما اطالبك تكونين مثاليه معي،يعني اذا زعلتك بيوم اعترضي وبيني لي زعلك وقوولي يا حاكم هالشي ما يعجبني…

لم تصدق ما تسمعه،عجيب بوحه كالنسمه الرقيقه على قلبها/انا ازعل منك انت!!

اردف/ توق بعض الناس يستغلك بدون ماتحسين.. كوني على طبيعتتس وبس. انا قابلك بعيوبتس وانتي؟

اكملت عنه/قابلتك كلك كلك..

.
،
.
،
.


عاد عبدالرحمن ليجلس بجانب تميم..وهو يبتسم لا يخفي ذهاب عقله لصاحبة العنق الطويل في الصوره.. حاول نسيان ما شاهده ولكن هيهات، تلك الملامح الباسمه يستحيل نسيانها وان لم تكلفه سوا لمحه..

ألتفت تميم لعبدالرحمن الذي يبتسم/وين الرجال اللي خذيته من عندنا قبل شوي؟

عبدالرحمن بضحكه/خويك انحبس عندنا خلاص

ابتسم تميم/لو دعيت ربي ما يفك حبسه بينبسط.. الله يوفقه

عبدالرحمن وهو يدقق في وجهه تميم،لعلها اخته/امين..
نادا عبدالرحمن احد القائمين على القهوه/جددوا القهوه

رن هاتف تميم ليرد/هلا عمي بو سلمان… وشوو ؟..انتم وين.. اي مستشفى..هاللحين وانا عندك

انتبه له عبدالرحمن وهو يقف/عسى خير يا بو خالد

بانت بوجهه ملامح الحزن وهو يستأذنه/ماهو خير يا عبدالرحمن.. خويي صار عليه حادث وحالته خطيره. انا ملزوم استاذن منك علشان ألحق اتطمن عليه

عبدالرحمن/الله يشفيه ويعديها على خير.. روح وبشرنا عن صحته

ذهب تميم و لم تذهب ملامح صاحبة الصوره..!
.
،
.
،
.
،
.

وقف امام مرسمها وهو مذهول، لم يتوقع ما يشاهده وهي لم تخبره، هنالك ركن خاص لمرسمها.. رف يعج بانواع الألوان والفرش.. واسفل الرف وألواح بيضاء بمختلف الاحجام، هذه ادوات لا يمتلكها سوا شخص لديه شغف الرسم/انتي فنانه تشكيليه بعد؟

ابتسمت بذبول وهي مازالت تجلس على سريرها،مضى وقت طويل لم ترسم/مجرد هوايه ماتتعدا غرفتي وجدران استوديو تصويري فقط.

لاحظ الألواح المرسومه الجانبيه.. لم يفهم معظمها.. ولكن شدته رسمه لم تكتمل بعد ومركونه في الركن بعيداً ليعرف انها رسمة لوالدها ،رفعها قليلاً/ليه ما كملتي هذي؟!

شعرت بالغصه وهي ترى وجع الغياب الأبدي/كنت ابي اقدمها له بعدما اخلصها علشان يعلّقها بالمؤسسه، هو كان دايم يقولي ارسميني بألوانك وبنظرتك لي .. لكن خذاه الموت قبل اخلص الرسمه و قررت معاد اكمل رسمها.

ترك اللوحه وهو يرى بريق دمعتها ليتجه اليها/افاا ليه هالدموع اللحين؟..معااد نبي دموع تكفيين

حاولت ان تبتسم وهي تراه يجلس بالقرب منها ويمسح دموعها، امسكت بيده وهي تضعها على خدها بصمت/ماني مصدقه عيوني.. انت قدامي،وبغرفتي اوصحتك زينه،واهلي كلهم اعترفوا بك زوج لبنتهم ،معاد فيه زعل ولا قلق الحمدلله

فهمها و اقترب واحتضنها باحتواء/انا اللي احمدالله اللي حفظك لي وحفظ لنا هالنونو…

أردف وهو يحتضنها/اسمعيني لازم تشدين حيلك معي شوي.. نبي نرجع بيتنا بكرا، صعبه نقعد ببيت اهلك،افهميني

ابتعدت عن حضنه قليلاً وهي ترمقه بحده/الليله بتقضيها بغرفتي.. وبتقول لي كل شي صار معك بغيابي مالي شغل

ابتسم وهو يداعب انامل يدها، ثم نطق بلا مقدمات وهو يرى ابتسامتها مع اثار الدمع/
ويلهم من الله مفرقت الولايف والعيون،،
ما رحموا دموعك ولا فكروا ابد بأوجاعي!

ردت بتنهيده/
بعدما خذيتك تساويت أنا باللي يخون!!
لكن وربي ابي قربك لو كان سبة اوجاعي.

ابتسم ليستجمع ما يريد قوله ويجاريها/
كيف عشتي بلا حاكم يا ديرةٍ كلٍ تمناها
كيف نفيتي حاكم بلا دوله هايم بكل ديره!

ردت بدمعه/
لا تسأل عن الاحوال في غيابك وشهو عناها
كيف اصوّر لك نزعات روح و دموعٍ مريره؟!

ألتزم الصمت وهو يرى دموعها تنساب امامه.. لم يقترب منها كل مافعله هو ملامسة اناملها فقط ثم الابتعاد.. لكن غزارة دموعها دعته للاقتراب احتضنها وهو يمسح دموعها/يخسي الدمع..
،
.
،
.
.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-01-16, 02:16 PM   المشاركة رقم: 908
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


،
.

نهار آخر.. ،
لم تنام منذ البارحه سوا غفوات مسروقه.. لماذا لم يتصل بها او حتى يفتح الواتساب ليرى الرسائل.. ؟!
لم ترتاح لغيابه.. تسائلت هل هو يعاقبها بصدوده ام ماذا؟

جلست تداعب اخيها الصغير بين يديها وقلبها مع ذلك المختفي منذ الامس..!

دخل سعود في هذه اللحظات بعد ان أدى صلاة العصر في المسجد، ليجلس بعد السلام وهو يأمرها/عطيني يوسف

قامت بإعطائه يوسف وعادت لتجلس متدثره بصمتها..ترى لماذا غاب…

حضرت ام سلهام وهي تبتسم لسماع صوت يوسف وابيه/ما شاء الله ..هاللحين يضحك معك وقبل شوي مزعجني!!

ضحك سعود/ولد ابوه يعجببني.. لا تخليها ترتاح

امال بابتسامه جانبيه/ماهو احسن لك يا سعود

حاول التوقف عن الضحك/حاضر طال عمرك

ألتفتت الى سلهام التي لا تبدو موجوده في جلستهم/سلهاام.. وين وصلتي؟

ابتسمت/موجوده يمه..

تحدثت ام سلهام/بما انكم اجتمعتوا يهالثنين فأنا حابه اقولكم اللي عندي..

استغربت سلهام مادخلها/وشو يمه

اردفت ام سلهام/ام بدر حابه تخطب ريم لبدر ،بدر بيجي في اجازة صغيره يتزوج وياخذها معه … انا بصراحه موافقه.. باقي تقرر ياسعود توافق اولا علشان نسأل ريم

ابتسم سعود/عاد هالرجال انا باخصه عدل واعرف ابوه واهله.. اكيد موافق، يتقدمون رسمي

ترددت سلهام/الراي راي اختي اكيد.. بس ودراستها؟..انا بصراحه ضد فكرة زواج البنت اللي حابه تدرس،مسؤليات الزوجه كثيره وبتظلم دراستها ومستقبلها.

سعود/وجهة نظر وش تقولين باللي قالته يا أمال

ام سلهام/والله اذا ع المسؤليه كبيره.. بس انا قدامك تزوجت وانا ادرس وكنت احمل واولد ..ومع ذلك حققت ذاتي ومحافظه على بيتي

ابتسم لها سعود/وانا اشهد

لاحظت ابتساماتهم لبعض،لتبتسم هي/يبه تراك محظوظ بأمي.. لا تقارنون بريم.. ريم دلوووعه انا اعرفها. مع ذلك بسألها وبرد لكم ونشوف وش بتقول ست ريم

ضحك سعود وامال من ردة فعلها..
.
،
.
،
.
،

ساعدت اختها في لملمت بقية اشيائها ، سعيده بنصيبها الذي ابتسم لها اخيراً..وحزينه لفراقها/حبيبتي توق والله بفقدك وبيفقدك فصول

شعرت بنبرتها لتلتفت إليها/ذووق تبكين؟..

ذوق وهي تكفكف دموعها/بشتاق لك.. من بجي عندها تالي الليل واثرثر على راسها؟

ضحكة توق/اي ثرثره،.معاد فيه ثرثره نظمي نوومك هالاسبوع ترى زواجك قرب.. ناسيه قبل يومين رايحه تسوين التحليل…انسيني وفكري بنفسك وبمشاري وبس هذا وقتك انتي يا ذوق، لا تنسين مشاري ماعمره تزوج.. انتي بتكونين أول فاله اسعديه لا تخلينه يندم،مشاري يستااهل اللي تحطه على راسها، رجل مواقف صحيح

ذوق/هو لمح لعبدالرحمن انه ماهو حاب وظيفتي

توق/هو ماصرح.. وبعدين لا تتنازلين عن حقوقك.. بكرا تتزوجينه و تقنعينه باسلوبك، ترى الرجال يجي بالمسايسه ومشاري حااابك يا بنت، شوفيه ماخذك بولدك.. استغلي هالنقطه..

ذوق بتردد/تهقين بنجح هالمره؟

توق/انتي ذوق جديده غير الاوله.. انتي هاللحين اقوى وعارفه حقوقك مثلما تحفظين واجباتك… و مشاري غير ماجد.. انسي هذاك يااع من سيرته.. خليك بمشاري وبس اتفقنا؟

احتضنتها ذوق وهي تودعها/تعالي صباح يوم الزواج ابيك حولي،

توق/اكيد. ان شاء الله ما يبي لها
.
،
.
،
.
،
.

يقف اسفل السلم وهو ممسك بالدرابزين بإلحاح/يارجل وشو له العجله.. تووك امس نايم هنا

حاكم بحرج/كفيتوا ووفيتوا ماقصرتوا.. لكن السموحه باخذ زوجتي وبنروح البيت.. انت تخبر البيت بس لي ولامي.. مافي احد يونسها الله يحفظها..

تفهمه عبدالرحمن/دام علشان الوالده اجل الله يحفظكم.. عاد الله بأختي يا حاكم ما اوصيك عليها ..

شاهدها تنزل له وخلفها فاطمه بالحقائب/بعيوني يا دحيم لا تخاف.. لا توصي حريص.

خرجت الجده من غرفتها على اصواتهم/على وين العزم يا حاكم، مامداك يا ولدي،اخاف مزعجك عبدالرحمن

رد بابتسامه/شدعووه ماقصرتوا يا جده..

الجده/اجل سلم على الوالده.. وعلى جدك،

استغرب عبدالرحمن ورد بممازحه/وش عررفك بجده هاااه، لا تقولين كبررت وهذولي احفادي.. اعتررفي شدرااك ان جده عنده.

عبست الجده/دحيييييم ماهو ازين لك اخبطك بهالعصى يا شيين مزحك

حاكم وهو يلتفت لعبدالرحمن/يا ولد علامك على جدتك.. جده امريني بس تبينه مربط وتضربينه والا ضربه انا بنفسي.

عبدالرحمن بضحك/لا تنسى لمسه مني لجرحك ترجعك المستشفى يلا ذبها سفره وانحاااش بمرتك

ابتعد عنه حاكم وهو يشير لتوق/يلا مشينا يا توق ..قبل يجرم بي اخوتس ..<<خرج ليجعل لها مجال تودعهم

الجده/ماعليك يا حاكم.. انا موجوده

اتجهت توق لجدتها وقبلت رأسها/يلا يا جده اشوفك على خير..

الجده/مع السلامه وانتبهي علئ نفستس ززين..

تركتها واتجهت لعبدالرحمن لتقبل رأسه/مع السلامه يا عزوتي..

عبدالرحمن وهو يشعر بسعاده وهو يرى سعادتها/انتبهي على نفسك وعلى ولدنا.. تراني افكر متى بتولدين كل شوي،

عانقته/عسى الله لا يحرمني منك..

عبدالرحمن/اسمعي لا تخليني انسى،جهزي نفسك الاسبوع الجاي زواج اختك.. طيب؟

توق/عارفه.. اكيد ماراح انسى... يلا سلام
.
،
.
،
.
،
.
،
.

بعد مرور ثلاثة أيام..
دخلت عليها أختها و قد قررت قرارها النهائي.. دخلت لتجدها شارده في هاتفها..
لاحظت صمتها وتبدو غاضبه،تعابير ملامحها تفضح مزاجها المتعكر/سلهام!

ردت بدون ان تلتفت بصوت يوضح توترها/خييييرر

جلست ريم بالقرب منها وهي تستغرب غضبها/بسم الله وش فييك؟! ماقلت شي علشان تعصبين

وضعت هاتفها جانباً والتفتت إليها/طيب..وش جابك عندي؟،. وجودك بحد ذاته يعصبني

ابتسمت ريم/انا كذا ماقدر اتكلم واقولك شي

تصنعت الابتسامه/وكذا..وش رايك باسناني..بسرررعه قولي وش عندك و هوويني

ريم/انا فكرت و صليت استخاره مرتين وثلاث.. ماحسيت بشيء..يعني لا خفت و لا رتحت..احساس عادي يعني

ابتسمت سلهام بعدما عرفت ماتريده،ليتغير مزاجها قليلاً/كل شي واضح..دام كذا وافقي..واذا على الدراسه..حلو تروحين معه وتاخذين كورسات باللغه الالمانيه تساعدك بعدين واذا رجعتي كملي دراستك.

ريم بعد تردد/ابي اشوف بدر قبل الملكه

سلهام/من حقك تشوفينه نظره شرعيه..بس هو ما طلب هالشيء مثلما انتي عارفه هو بألمانيا وبيجي يتزوجك وبيمشي

شعرت باحباط/يووه

سلهام/وش مشكلتك انتي؟

حاولت اغاظتها/شي خاص بيني وبينه وش دخلك انتي يا شين اللقافه

زمت شفتيها بغضب وهي تحاول الامساك بها ولكنها هربت/ماعليه يا ريموووه

لحظات ليدخل والدها /وش عندكم انتم

ابتسمت سلهام وهي تقف لابيها احتراماً/ولا شي يبه،لقافة بزارين..حياك يبه

جلس على الاريكه وهو يحاول توضيح ما لديه/الله يبقيك يا بنتي.. بصراحه توني كنت بالمستشفى مع تميم و

كادت ان تبكي/شفييه تميم يبه كنت حااسه هو ماكلمني من فتره

ابتسم ليريحها/مافيه الا العافيه..بس رفيقه وشريكه صار عليه حادث واصابته اغلبها فالظهر،علاجه طلع في التشيك واقل شي بيسافر معه شهرين، بلغني اقولك ان الزواج تأجل لأنه مستحيل يسوي زواج بدون ما يحضره سلمان رفيقه ..كان بيجي بس الاجراءات والتجهيز للسفر اشغلته عنك.

لم تستطيع الرد،ماذا عساها ان تقول،لا يحق لها الرفض، ولكن لو انه اتصل بها لم تأخذ منه دقيقتين اتصال..لماذا استكثرها عليها!!
كيف قدّم صديقه عليها هي..كان من الاولى ان يخبرها بنفسه لا ان يرسل والدها..
هل ظن ذلك الغبي انها سترفض مساعدته لصديقه، ان كان كذاك فهو حقاً لا يعرفها..
،
.
،
.
،
.
،
.

ياصاحبي شوفتك عقب التشافيق ،،
تحيي ضميرٍٍ دنا منه اليباسي

من لامني جعل تفجاه التفافيق،،
والكلّ منهم محقق ومتواسي

بقصيرات العدن روس الصناديق،،
عكف الأصابع رهيفات الكراسي



السماء ملبده بالغيوم و اصوات الرعد كانت تعم الاجواء ..هي هكذا بدايات الشتاء.. دخلت ام حاكم "المشب" وهي تحمل بيدها صحن مغطى/ززين اللي وصلت قبل تمطر

الجد وهو يشير لحاكم/يابوك زيد الضو حطب..

زاد اشتعال النار واخذ الدلّه من فوق الجمر ليتجه لجده وأمه/تقهووا

بدأ الجد مبتسماً وهو يرى البرق من النافذه ليعقب ذلك هطول المطر/خاطري على نجد يا ولد شرايك نسري..

ابتسم حاكم وهو يرى توق تدخل وقد نال منها المطر/هاللحين ما يمديني يالغالي ..وزوجتي حامل

حاول اختباره/خلها عند اهلها وامش معي.

ابتسم حاكم وهو يرمقها بنظرات حب مفضوحه/ماسترديتها منهم وبعد وراي قطره

تحدثت توق وهي تجلس بالقرب من ام حاكم،تريد تحرير نفسها من نظراته امامهم/افاا يا جدي تصرفني..

ضحك الجد/مغير ابي اشوف هو صاامل فيتس والا لا

ام حاكم/ياعمي ماتخلي سواليفك..

الجد/فاقد شيهانه ياجماعه.. وعجايب راحت مع رجلها وسلهام لها اسبوع ما عينتها

توق/سلهام تقول انها بتجي بكرا ان شاء الله لا يضيق صدرك يا جدي

الجد/ان شاء الله

سمعوا صوت البرد يتساقط بقوه ليذهب حاكم وتوق للمظله خلف باب المشب يراقبان تساقطه/ادخلي عن البرد

توق وهي تمد يدها لتلامس حبات المطر/مافي برد الجو لطيف.. قول انك تبي تطلع فيه وتستمتع لحالك

تركها وهو يهم بالخروج ولكنها امسكت بيده/الظاهر ناسي جرحك.. حاكم علشان خااطري انتبهلك

ابتسم لها وهو يعود ليقف بجانبها تحت المظله يراقبان هطول المطر الذي تصاحبه حبات البرد الصغيره/من وانا صغير احب المطر مثل كل الصغار و كبرنا نعشقه لانه يجي بفصل واحد بالسنه.. ولكن هاللحين هالمطر صار مرتبط باجمل شي بحياتي،شي يجي مره بالعمر..

ابتسمت وهي تشعر بأنامله تضغط على اناملها،،اكتفت بصوته الى جانب موسيقى المطر.. لا تريد اكثر من ذلك،وجوده بجانبها يجعلها ترى تفاصيل جمال الحياه الصغيره..
.
،
.
،
.
،
.
،


اليوم الثاني..
اخذ حقيبته وخرج… لكنه لن يذهب بدون ان يسلم على جده وعلى زوجته.. اتجه الى منزلها مسرعاً..ليدخل وهو يرى عادل يقف امام السياره ويبدو انه خارج/السلام عليكم

عادل بابتسامه/وعليكم السلام تفضل

تميم ويبدو على عجله/مافيه وقت مره ثانيه ان شاء الله.. وين اختك

عادل/جايه وراي.. بنروح لجدي تامر بشي؟

شاهدها تخرج ليتجه اليها ويمسك بيدها/انا بوصلك لجدي.. تعالي معي

سحبت يدها، لتتكلم بتهكم/للحين فالسعوديه؟ توقعتك سافرت !!

حاول السيطره على ردة فعله حتى لا تصرخ/سلهام ادري انتس شايله بخاطرتس علي.. انا ادري غلطان بس عطيني فرصه اوضح عذري.. اظن اني استاهل فرصه يا قلبي

تركته واتجهت لسيارته صعدت واغلقت الباب بقوه،هي تعرف ان ما أبعده سوا مريض صديقه لذلك ستغفر له،لطالما كان شهماً وصاحب نخوه..

ركب السياره وهو يبتسم/بغيتي تكسرين الباب بس تمونين يالغاليه..

ألتفتت اليه بغضب/ماتقوولي ليييه ماتصلت بي ..وليه ما كنت تفتح جوالك.. ماتقول متزوج وحده بتقلق علي بتتصل بي.. والا يعني تظن اني برفض تأجيل الزواج !!

تركها حتى قالت ماعندها/والله مادري وش صار لي، لكن هاللي صارله حادث رفيق دربي وشريكي بعملي الجديد… ماله من الاخوان الا اخو صغير وابوه رجال كبير بالسن،محد له غيري،لازم اسافر معه يا سلهام.. اعذريني لانشغلت عنتس انا انضغطت فالفتره اللي راحت..

وكأنها هدأت ألتفتت اليه وهي ترى ما يرتديه.. حذاء بني يميل للحمره و بنطلوناً اسود وحزاماً و وقميص ابيض شفاف قد فتح نصف ازرته،وتصفيفة شعره لم تعتادها بهذا الترتيب من قبل لطالما كان فوضوي الشعر، تحدثت بنبرة غيره واضحه/انت رايح ترافق مع صديقك والا رايح تعرض ازياء!!

ابتسم، اخيراً شعر بغيرتها/علشان تعرفين ان رجلتس عنده ذوق

بغيره/لا والله !

تميم/كأني اشم ريحث غيره؟

وضعت ساق على الاخرى، لتغيظه/هاللحين بتزيد عليك الشروط بما انك بتأجل الزواج لبعد شهرين.. وبعد هالستايل اللي صدمتني فيه

خاف/وشو بعد شرطه ياكثر شروطتس يا بنت سعود

اكملت بثقه/هو شرط سهل.. ابيك تشيلني في الزفه

كاد ان يصطدم بالذي أمامه/نععععم؟.. ناقص تقولين بوسني قدام الناس

زادت إغاظته/ترى البوسه شي طبيعي يصير بما انك تحبني، ماراح اطالبك فيها لكن غصب عنك بتشيلني.

مازال غاضباً/اوكي افرضي سويت كل اللي تبينه.. بالمقابل وش بتعطيني

التفتت اليه/وهبتك نفسي.. مافي اعظم من كذا.. يكفي بشيل همك طول عمري انت وبزارينك،اقل شي تدلعني بليلة زواجنا

اوقف سيارته امام منزل حاكم وهو يتمتم بغضب/مابقى الا هي اشيلك.. علشان اصير هرجة الناس، سنة تميم شال مرته فالزفه..معااد بقيتي شي

سلهام كتمت ضحكتها/عااادي شايل زوجتك،ليش مستعيبها..؟!

تركها ونزل لجده.. لتلحق به وهي تكتم ضحكتها من ردود فعله الغاضبه،لن يكون تميم ان لم يبدي غضبه بهذه الطريقه..

استطاعت اللحاق به و الامساك بيده وهي تحاول ايقافه/ووقف يا ولد

وقف وهو يلتفت اليها ويرفع حاجبه باعتراض/من الولد؟!

ابتسمت وهي تزيح نقابها و تغمز له/كم ولد معي انا؟..مامعي غيرك يا عسوول

ابتسم بسخريه/سلهاام لا تدلعيني هالدلع الماسخ كذا، يكفي تيمو

صغّرت عينيها/احمد ربك ان سلهام تدلعك وخليك رااضي دام قلبي راضي عليك… لا تجحد النعمه اللي غيرك يتمناها

كم هي مغروره، صغّر هو عينيه/خفي علي... اللي يعطي حاجه ما يمّنها..

ابتسمت وهي تشد على يده/ما صلّى المُصلي إلا يبي الغفران…. تعال ندخل على جدي سوا علشان يستانس، يكفيه محاتاه. وامور الزفه بنتكلم فيها بعدين يا عسسسول

ابتسم اخيراً ثم دخل بصحبتها وهو يحتضن يدها، سبحان من جعل لها القدره في سلب عقله…
،
.
،
.
،
.
،
.
،
.
يتبع…
……


قراءه ممتعه… .نلتقي السبت بإذن الله*

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-01-16, 04:44 PM   المشاركة رقم: 909
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي فيتو
و شكر بعدد نجوم السما لرشا

بارت رااااااااااااااائع

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 21-01-16, 06:02 PM   المشاركة رقم: 910
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

يالبيييه ي البارت جمممممممممممممممميلل ومممممتع تسلم يدينك على البارت الحلو

عبد الرحمن شاف صورة صيته

حاكم وتوق أخيرا ارجعوا لبعض

سلهام وتميم راح يغىيب شهرين كان متحمس لرجعتهم بس خيرة

ذوق ومشاري إن شاء الله تأخذ العظه من زواجها الأول ويكون لها قرار ورأي وتطلع لها شخصية وتأخذ حقها ولا يصيطر عليها مشاري

ذيب وشيهانة مستانسه من صد شيهانه لذيب خليه يذوق مثل م ذاقت ويحس مثل م تحس

الجوهرة وافي ليتك سمعت كلام اخوك ولا تزوجتها يا صدمتك اذا عرفت بتفكيرها يا كبرها .. الجوهرة يا تتعدل أو تنفضح

ريم بدر مدري هل راح يناسبون بعض من ناحية الشخصية والأفكار وتفاهم مدري كل واحد عقليته وتفكير غير نشوف الأحداث كيف تكون

راجس مين راح تزوجه توق هل آل الصارم أو من أهل زوجها

عناد وعبد الرحمن شركاء في الأعمال يووه اذا تزوجت صيته عبدالرحمن مدري وش يسوي عناد يمكن يقلب على عبد الرحمن في العمل أو يشوف ويتحسر على عمره ولا أتوقع إن راح يتزوج عند سؤال هل هو متأكد من أنه عقيم يمكن العلاج شي سهل الطب تطور .. توقعون راح ترجع صيته لعناد أو صدق عايفته يعني حياتها معاه م تغيرت مشاعرها ناحيته أتوقع حظوره وشخصيته وتدليلها لها وحبه يغير اللي ما يتغير بس م ننسى هو فرضها فرضها عليه واجبرها لها دو نشوف وش يصير

ونشوف البارت الجاي وكيف تكون الأحداث ❤

تسلمين فيتو على النقل

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 02:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية