لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-16, 12:00 AM   المشاركة رقم: 916
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   وليش ماتكووووووووووون سلهااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلهام رقبتها طويله بعد.... هذا الدكان بدأ يشتغل ..بس شغله مخيس..هخهخهخه
لكن تعالي هموووس بما انتس من انصار رجعة صيته لعناد صفي جنبي ونفتح الحزب مع بعض .. حزب عناد لصيته وصيته لعناد وزواجهم لازم ينعاد..هع

معش يا قلبي

حزب صيته لعناد و زواجهم لازم ينعاد

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 22-01-16, 02:30 AM   المشاركة رقم: 917
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

ياهلا حبيباتي وربي يسعدكن مثل ماتسعدوننا بردوكن الحلوه

وبما إن رديت على رشا بأنقل ردي المتواضع لكن تلبيه لرغبتكن
أتركم مع الرد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك رشا بااااارت رااااائع جدا
لو مانكدتي علينا بشوفة عبدالرحمن للصوره الخوف تكون صورة صيته وكأنك تمهدين الطريق لزواج الدحمي من صيته

ترى أنا مع حزب زارا وشعار حزبنا
(عناد لصيته وصيته لعناد .. وزوااجهم لاازم ينعاد)
إن شاء الله تكون الصوره لدلال لأن واضح إن عبد الرحمن
ماراح يرتاح إلا لما يعرف هذه الصوره لمن من توق أو بأي
طريقه ممكن من أمه أو جدته لأنهن شافوا البنات لما زاروا
توق

وممكن تكون لسلهام ولما يعرف إنها متزوجه يرجع يدور
من عائلة البراك وتحديد من أخوات تميم

وبهالمناسبه وحكاية تصوير العروسه على يد مصوره الله
العالم عن أمانتها المثل يقول حرص ولا تخون حتى لو كانت
أمينه ممكن توقع الصور بالصدفه في يد أي شخص
وممكن تحصل من وراها مصايب
إذا أي وحده بتتصور تتصوربكمرتها الخاصه فيه كمرات حلوه ومعها أله لطبع الصورلوحبت تطبعها والله جربتها في زواج بنتي ومشي الحال صحيح ماهي مثل صور المصوره لكن الباب اللي تجيك منه ريح سده واستريح
إنا ضد إنها تصورها مصوره وتاخذ صورها معها بحجة عمل
تعديلات عليها والله العالم وش يحصل لها

أشوف الناس متساهلين في موضوع التصوير هالأيام
سواء مع مصوره أو التصويربالجوال اللي ممكن يضيع أوينسرق
وهو مليان صور
الله يهدي بناتنا وبنات المسلمين

أعجبني رشا تطرق لهذا الموضوع ولو بطريق غيرمباشر

حاكم وتوق
إنشاء الله زانت أمورهم وما عاد أظن بيرجعون للمشاكل
أخذوا حقهم وزياده منها

سلهام وتميم
يازين هالثنائي في زعلهم ورضاهم
أتوقع سلهام تحمل وتكتشف حملها وتميم مارجع
ساعتها هي بتتصل على تميم وتستعجل رجعته ويمكن
تروح معه بدون زواج كله خوف من إن ينقال لها
من أين لك هذا
ويافرحة تميم بيتشرط على كيفه قال شيلني هههه

ذيب وشيهانه
حلا ل اللي تسويه فيه شيهانه طيب شفتها بالغلط تكمل قز فيها
ليه ماغضيت البصرورجعت وراك والا سمعتها كم كلمه حتى تحترم نفسها يمكن كان شيهانه عذرتك الله يعينك جيت تكحلها
عميتها

جواهرلعل ماجواهر المفروض تحمدين ربك على وافي يحبك
ومحترمك لكن لابد إنك بتنفضحين عنده وساعتها بيطلقك
وبتخسرين الإثنين
وافي اللي مايطيع يضيع هذا جزاء اللي مايسمع كلام اللي
اكبرمنه

رشا منتظرين بيقةالأحداث بفارغ الصبر
لا خلا ولاعدم منك يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 22-01-16, 03:50 AM   المشاركة رقم: 918
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233750
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: الأقلام أذواق عضو له عدد لاباس به من النقاطالأقلام أذواق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 106

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الأقلام أذواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

بقولكم على سر
ترا احساسي يقول ان
سلهااام حامل يااا فضيحاه قبل الزواج
كماااان راح يرجع تميم بسرعه قبل الشهرين
عنااد يااحيااتي بديت أميل لرجعت صيته له
بصراحه مااا ودي صيته تاخذ عبدالرحمن
ليش مضااوي ماا تاخذه عوض لها بعد
المر اللي ذاقته

 
 

 

عرض البوم صور الأقلام أذواق   رد مع اقتباس
قديم 22-01-16, 03:54 AM   المشاركة رقم: 919
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233750
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: الأقلام أذواق عضو له عدد لاباس به من النقاطالأقلام أذواق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 106

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الأقلام أذواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

جواهر خاينه وحقيرة كيف ترضى تعيش في علاقتها مع زوجها وهي بفكرها
مع واحد ثاني اعوذ بالله وهذه حقيقه والله ماهي خيال

 
 

 

عرض البوم صور الأقلام أذواق   رد مع اقتباس
قديم 22-01-16, 10:47 PM   المشاركة رقم: 920
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجوهرة ذي صرت انمغص يوم اشوفها

يا من يمسكني رقبتها بس

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 03:18 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية