لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك برواية معزوفه تعزفها افواه الذكريات
جيد 2 66.67%
جيد جدا 0 0%
عادي 0 0%
ممتاز 1 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-13, 11:28 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

ليه مافي ردوووود ليه ماتتفاعلون معاي

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
قديم 22-09-13, 07:12 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 


مسائكم سعاده

مسائكم تفائل

مسائكم موشح بعبرات الحب والعرفان

مسائكم ورود اجتمعت في باقة من كل ارجاء العالم لتعبر لمسائتكم احبائي
كيفكم ان شاءالله تمام ؟

هذا البارت لعيونكم وبمناسبة اليوم الوطني لبلادي الغاليه
أتمنى يعجبكم انتظر ردودكم ملاحظاتكم وانتقاداتكم
الي عنده ملاحظه يراسلني على ملفي ملاحظاتكم استفيد منها في الكتابه
بليززز الي خلف الكواليس يعطوني رايهم
قراءه ممتعه




البااااااارت السابع
تمر الأعوام وتتثاقل وتلوذ السعات وينزاح الستار عن ماضي أليم وذكريات لذيذة ومؤرقه تجر معها أذيال الخيبه وبعض الأمنيات تنكشف الأوراق وتبعثر من جديد لنكتشف مايخبئه ذالك الزمان الأليم بقلمي

:هاه يمه يقولون انك تبيني قالتها بصوت ناعس وهي تتثاوب
قالت أمها بعصبيه :تعالي ساعدني اربع وعشرين ساعه نايمه اعنبو بليسس لو تتزوجين ما تعرفين تسوين شي تبغين رجالس ينطلس من اول يوم
:يحول خلاص فهمنا يمه لازم التحطيم
:عن الهرج الزايد قومي قطعي بصل على شان تسوين الغدا اليوم راح تسوينه
:ليش تهانيوه ما تسويه ما انا دايمن الي اسويه قالت وهي تتذمر وتشر على تهاني الي تقطع السلطه
:ماتشوفين اختس مشغوله يالله قومي
قالت رحاب وهي تقلب الدجاج بالقدر بعدما أضافت البصل الي قطعته بطريقه سريعه :يمه صح انو بنات عمي ماجد بيسكنون عندنا
قالت أمها وهي تجهز سلة الفواكه المحتويه على برتقال وتفاح موز وعينب وغيرها من الفواكه
لان الفواكه شي أساسي على سفرتهم:ايه اليوم ابوس قالي حرام ما لهم احد فدنيا هذي

قالت تهاني وأمامها سلة خضار منوعه وهي تأخذ الطماط وتقطعه قطع صغيره :يمه أبوي ليش ماعلمنا قبل انو عندنا عم اسمه ماجد وليه عماني متقاطعين
:والله وانا امس مادري شياطين فرقت بينهم الله يهديهم بس
رحاب:يمه يعني ما تدرين وشهي المشكلة الي بينهم
قالت أمهم بعصبيه: وانا وش دراني عنهم علمي علمكم وخلن عنسن الهرج الزايد وخلصن غداسن
بسرعه
قالت تهاني وهي متفاجئه من عصبية أمها :ان شاءالله يمه

طلعت من المطبخ الي عباره عن آلون البوني والذهبي ممزوجه مع بعض الديكوره بلون الذهبي محاط بأيطار بلون البوني والأرضية السرميك بلون ذهبي فاتح دولاب المطبخ بلون بوني محروق
وتتوسطه طاول الطعام بلون البوني(ان شاءالله فهمتو الوصف بصراحه انا مره فاشله بالوصف )
وهي معصبه على بناتها ومن أسالتهن
ناظرت رحاب في أختها وهي تسألها :برأيك ايش المشكلة
قالت تهاني بعد ما خلصت تقطيع السلطة وهي تقلبهم وتمزج السلطة مع بعض وتوزعها في صحون مخصصه لها :والله مادري بس شكله علمن كايد
ثم أردفت :سويتي العصير
رحاب :لا
:بالله عليس متى بتسوينه تعالي كملي توزيع السلطة وانا بروح اسويه
قالت رحاب وهي تكمل توزيع :تدرين من كان عند أبوي ذاك اليوم
:من؟
: وسام ولد عمي هاجد
تهاني بشهقه:احلفي ومن قالس
:والله أبوي يقوله اصلن هو الي قال عن وفاة عمي
:يافضحي فضحاه ب
قطع كلامها صوت أمها وهي تقول لهم يحطون الغداء
بعد دقائق وهم يلفون حول السفره المحتويه على السلطات والفواكه والعصير والكبسه طبعن شي أساسي بدو بالإكل بهدوء ارفعت نظرها لأبوها واضح على ملامحه الحزن الشديد آه يايبه شكل تخفي سر الله العالم فيه الله يريح قلبك يالغالي قالت بحنان :يبه ليه ما تأكل سواتي ماعجبتك
رد عليها بحنان مماثل :الا يابوس وش زينه بس مالي نفسه
:اكل يبه عشاني والله أني كارفه فيه
قالت تهاني وهي تلتفت :يبه لاتصدقها انا مسويه السلطات والعصيرات بس هي الي مسويه الكبسة ولا الرز حب ماجاد
قالت بشهقه:يانذله كلي تبن مغتاره مني علا شاني
قاطعة أمهم كلامهم بعصبيه:اص انتي وياه احترمن الأكل
كل وحد ابلعت لسانها وسكتت
______________________


هل سيأتي يوم اندم على مافعلت بك؟


قالت بغنج ودلع:أوه حبيبي استحي
قال بعد تنهيده :آه يا لبى الي يستحون
:حبيبي متى تجي تخطبني
:ان شاءالله قريب ياقلبي
قطع عليها مكالمتها طرقات على الباب تستأذن بدخول :أوكي حبيبي أكلمك بعدين
سكرت الجوال وهي تقول:تفضل
ناظرت في أختها : هذي انتي يالعانس وش تبين
ردت حوريه وهي تصر على أسنانه :احترمي نفسك احسلك فهمتي بسرعه قومي البسي بروح لخوالي
ردت بغرور:والله طلعلك اللسان يالعانس
:عانس بعينك ماباقي الا البزارين تتفلفس علينا

حوريه
طلعت من عندها وانا مقهوره مره منها حرام عليهم لازم يذكروني بأني عانس أف يارب رحمتك وانخطب بسرعه وافتك من كلام اهلي اتجهت لغرفتي أخذ شور أخذت شور سرايع ناظرت في في المراءه بعد ماتزينت في جسمي النحيل و بشرتي السمراء المناسبه مع لبسي بنطلون جنز فوقه بلوزه بيضاء لفوق الركبه وعليها جاكيت احمر وشوز احمر واكسسوار بالون الأبيض وعيوني الواسعة المزينه بالكحل الأسود ممزوج بالكحل الأزرق شفايفي المليانه مزينه بالقلوس الأحمر وشعري البوني المجعد مزين بفيونكا بيضاء بعد ما شفت نفسي في المراءه وانا راضيه عن نفسي أخذت عباتي بيدي مع شنطتي الحمراء نزلت تحت اليوم بنروح لخالي محمد بيجون عندهم بنات خالي ماجد الله يرحمه شي غريب أمي ما عمرها تكلمت عنه ليه السنين الي راحت متقاطعين غريبه والله صحيت من افكري وانا أشوف لبس حور فستان وردي ماسكه من عند الصدر والباقي طايح على جسمها قصير تحت الركبه طالع الفستان يجنن على بشرتها البيضاء وشعرها البوني السائح على كتوفها وعيونها الواسعة الكحيلة وشفايفها الوردية أكيد الحريم بيقارنن بينا لان بصراحه أجمل مني بكثير وهذا الي مخليني عانس بعد ما دخلت الصاله الجانبية
ديكورها بلون الذهبي أثاثها جدا عادي كنب عنابي مع ذهبي وستائر عنابيه جلست على الكنبه وانا أسمعها وهي تقول:أف وش ذا اللبس صدق قرويه لبسك دائم قديم أناس تطورت وانتي على هذا اللبس أف
رديت عليها وانا مقهوره منها:وانتي شو دخلك هاه لبسي وكيفي
:هيه انتي وياه لازم اهواش أف ماكنكم خوات قالتها أمي وهي معصبه منا
لبسنا عبياتنا وطلعنا من البيت
____________________________

مؤلم .....عندما نبكي ب شده
وحينما يسألوننا لم البكاء
نصمت وكأننا قد صفعنا
ليس استغرابا ل السؤال
ولاكن لان الحروف الثمانية والعشرون
لن تصف حجم الألم الذي يحتوينا
ف نصمت ولا نتكلم لكن يحتوينااا شعور يعجز عن التعبير

اخيرررراً وصلوا القريه اليوم يكمل لهم شهرين عن أهليهم نزلو بخطوات سريعه يبون يشفونهم مشتاقين لهم حيل دخل جلال البيت ورآه صلاح انس ماجاء معهم لان بلعسكريه دوره تسع شهور
جلال وهو ينادي:يمه يا أهل البيت وينكم
فزت امه وهي تقول بشوق:ادخل انا وأمك مافي احد
:ياحي الله ذل وجه وش لونك عساك بخير قالتها وهي تضمه
ضمها له زياده وهو يقول:الله يحيس يالغاليه اشتقتلس والله
قال وهو متكتف:التقى الحبيب بالحبيبه متى تخلصون ان شاءالله
أبعدت عن جلال وهي تضمه:يمه وراك يمه معصقل
وهي تلفه يمن ويسار:الا والله شكلك متاكل
رد عليها صلاح بمزح بعد ما جلس بجنبها:ايه يمه ذابحني الجوع جلال مايخليني اكل يقول سو رجيم
طير جلال اعيونه بعد ماسمع كلام اخوه التفت يم امه المعاتبه وهي تقول:وراك ونمك تحرم أخوك ما تخليه ياكل ضعيف ذابحه الجوع
:يمه ولدس كذوب يبلع الخضر واليابس
ردف وهو يتلفت:أقول يمه أبوي والبنات وينهم
:أبوك عند ابو يوسف وخواتك مع بنات ابو علي عند الغنم
جلال: عواطف عساها رجعت لرجلها
ارتبكت امه وهي تقول:**********

_______________________
نهايييية البارت
توقعاتكم؟؟؟
1-هل راح تعلم أم عواطف إخوانها ؟؟؟وايش ردة فعلهم ؟؟؟؟؟
2-في البارت الثامن راح تتجمع العائله ويستقبلوو بنات ماجد ايش راح تكون ردة فعلهم؟؟
3-هل راح ينكشف السر الي تسبب بانقطاع الإخوان ؟
4-رأيكم بالبارت؟ملاحظاتكم ؟



همسه :يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى .. ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي .



سبحان الله والحمد الله والله أكبر

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 05:53 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

مساء الخير كيفكم ان شاءالله تمام هذا البارت نزل لعيونكم
لا تقولون قصير والله حاولت أطول قد ما اقدر لاتحرموني من ردودكم
البارت الثامن

شكراً يا أخي على تلك الابتسامة اللطيفة التي تشق بجمال نورها ظلام قلبي فتمسح ما به من هموم و شكرا على تلك اللمسة الحانية التي تفجر في قلبي ينبوعاً من الأمل في هذه الحياة القاسية

أخي الحبيب لأجلك الأمواج تولد ويرسم البحر على الأفق البعيد لأجلك أبتسم حتي أجعلك تبتسم فأنت أخي الذي أخاف عليه

أخي أحبك لأن حبك ينبض مع دقات قلبي كما أشرقت شمس فبعثت دفء المحبة على بساط هذه الأرض حبك ينبض بقلبي كلما حل مساء جميل فتلألأت نجوم سمائه وتعانقت في السماء عناق المحبة والإخاء






فز وهو مرعوب ومصدوم:تطلقت
هزة راسها وقالت من بين عباراتها :ايه وانا أمك طلقها
صرخ بأعلا صوته:ليه تطلقت ليه وش مسويه هاه قولي يمه ليه
قالت ودموعها على خدها:والله ماسوت شي اصلن هي من هجت ليلة عرسها ما رجعت له
طلع جلال من عند أمها ولحقه اخوه صلاح دخل عليها وهو هايج دف الباب برجله بقوه فزت من الخوف وهي تشوف إخوانها المعصبين يارب سترك احميني يارب
سحب جلال شعرها بيده وهو يصر على السنانه:ماتقوليلي وش مسويه ومخلي ناجي يطلقس
قالت ودموعها على خدها وهي تحس بألم من شد أخوها لشعرها:والله ماسويت شي
قال صلاح بعصبيه وهو الثاني :اجل ليش مطلقس هاه
قالت من بين شهقاتها:والله مادري ماسويت شي
جلال :طيب ماتقوليلي وش الي مخليس تهجين ليلة عرسس وش الي صار بينكم
:والله مادري بعد ما دخلنا البيت راح يصارخ ويكسر الأغراض الي قدامه كان يبي يذبحني
والله كان يبي يذبحني بسكين الي بيده فتحت الباب وهجيت يمكم قالتها من بين شهقاتها وهي تدفن راسها في صدر أمها بعد ما سحبتها من بين إخوانها
لا مو معقول كل هذا يصير لأخته حبيبة قلبه آه ياناجي يالخسيس سحب أخته من بين يدين امه وضمها لصدره تمسكت بثوبه وتدفن راسها في صدره راجيه منه حنانه وعطفه تمسكت في أخوها في عزوتها في هذي الدنيا :والله ماسويت شي والله اني شريفه ولايمكن انزل روسكم في الأرض قالت وهوي تناظر عيونه الي تشع حنان وقهر على حالها بعيونها الدامعة المظلومة من قسوة الحياه
مسح دموعها بأصابعه الحانية :لا تبكين مصدقس وانا اخوس مصير الحقيقة راح تنكشف
باس راسها وطلع تارك خلفه امل تولد في قلبها وحب اخوه لم يصنعها الزمن
صلاح طلع قبل جلال وهو مقهور على أخته ويتوعد في ناجي


____________________________________

دخلت البيت وانا أشوف أمي جايه يمي وهي ترحب وتهلل فيني سلمت عليها وانا أشوف أعيونها الحزينه والمتألمه حضنتها وانا أقول لها:شلونك يمه ان شاءالله بخير
:بخير دامك يانظر عيني بخير وانت وشلونك
لثمت يدها اليمين وانا اناظر في عيونها الحزينه:انا بخير إذا شفتس بخير
امتلت عيونها دموعها وهي تقول:وين أكون بخير وأخوك بعيد عن عيني والله قلبي ماكلني أحس ان فيه شي
قلت بسرعه :ان شاءالله بخير تفائلي بالخير يالغالي
أردفت وانا امسكها بيدها ونجلس على الأرض :اعذريني يالغاليه مالقيت ابوه دورت عليه في كل مكان ماله اثر رحت لبيتهم القديم قال جارهم أنهم شدوا من 12سنه
مسحت ادموعها الي أنزلت من كلامي :يمه اوعدس اني راح ألقاه واجيبه لس
دخل علينا جدي وهو يرحب فيني:هلا والله بالغالي ولد الغالي حيا الله ليث ولد منصور
ابتسمت لجدي وانا احب راسه؛هلا فيك شخبارك ياجدي ان شاءالله بخير
:بخير من يوم شفت زولك وهو يدخل البيت بشرني عنك وعن دراستك
:الحمدالله الدراسة زينه بس ناقصني وجودكم حولي
:الله يوفقك يارب
قالت أم ليث:ماقلتلي وشلونه ابو سعد عساه بخير
:الحمدالله معليه بس الحزن مالي عيونه
أم ليث :الله يعينه الناس بدت تكلم
جاني فضول واستغراب من كلامهم:خير وش فيه ابو سعد
الجد:بنته تطلقت
:بنته منهي
الجد:في احد غيرها متزوج عواطف
ذهول صدمه فرح ممزوجه بأمل وحنين أخيراً في امل يرجع لحبيبته الي كتم حبه لها ثلاث سنوات من يوم
ان خطبت وهو كاره الدنيا بكبرها قال وهو يحاول يكبت الفرح الي اجتاحه من الخبر:خيران شاءالله ليه يطلقها
أمه:والله ماندري عنهم من هجت ليلة عرسها ما رجعت له وهو طلقها ماندري شسالفه
غريبه أي قصه يخفونها هلثنين وش خليها تهج ليلة عرسها وانا وش علي اهم شي ترجع لي
ماهي الأثواني وصدح أذان المغرب في الأجواء
قمت أوضي على شان الحق على الصلاه

____________________________
صحى من النوم وهو يشوف الساعه 3:30العصر قام من فوق السرير وهو يتعوذ من الشيطان
دخل الحمام يوضي على شان يلحق على الصلاه خرج من الغرفة وهو يسوي اكمام ثوبه شاف امه وخواته بصاله اتجه يمهم وهو يسلم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امه:رايح تصلي
:ان شاءالله اقول يمه مو رايحه لخوالي اليوم
قالت بحزن:كيف أروح أبوك رافض
:ما عليكم انا بوديكم وبعدين أبوي مسافر ايش يدريه عنا انا رحنا
:هذا رايك
:ايه ماعليك انا بروح أصلي وأذا جيت اوديكم خليكم جاهزين
:طيب
:يالله مع السلامه
قالها وهو يفتح باب الشارع التفت على صراخ إخوانه وهوم ينادونه :ليث انتظرنا
جاه احمد وهو يستعيد أنفاسه على شان يتكلم:ليث بنروح معك انا وحمد المسجد بنصلي على شان ندخل الجنه ماما تقوله
ابتسم لإخوانه بحنان وهو يمسك كل واحد بيد :يالله لان تأخر عن الصلاه
متجهين للمسجد ملبين النداء لصلاه
أم غيث زينب ابو غيث صالح
غيث 17سنه ثاني ثنوي
طيف 22سنه
إيه 19سنه
واحمد حمد7سنوات توأم

___________________
قال بعصبيه:اسمع ياناجي راح تطلقها غصب عنك فهم
قال ناجي هو الثاني بعصبيه:هو على كيفك زوجتي مو مطلقها
:اشرهه على الي زوجك أيها بس اسمع والله ان ماطلقتها ان مصيرك السجن وفضح كل سواياك وهذا وجهي ان طلعت منه قالها بتهديد
ناجي بقهر:طيب قولي ليه تبيني أطلقها
:لأنك لو ماطلقتها راح تدمرها وراح تتعذب لوتدري عن سواياك وانت ماتدري بأي وقت راح تدمرك العصابه أو تمسكك الشرطة وانا ما أرضاها على عواطف راح تطلقها غصب عنك
فهمت
ناجي بخوف:طيب
_____________________

تحت سماء ذالك البيت حيث تتجمع العائله لأول مره
قالت رحاب وهي تحاول تغير الجو المتوتر بسبب الي يصير:كيفكم يالقاطعين لاتسالوني عن ولا شي
حوريه:الحمدالله انتي شمسويه والله تعرفين مشاغل التدريس
رحاب:الله يعينك يارب
طيف:وين جدتي
رحاب : في المجلس تستنا بنات عمي ماجد
حوريه:صح ايش سالفت عمي ماجد
رحاب:والله مادري وش السالفه محد راضي يقولنا
قالت تهاني بهمس لرحاب وعيونها تناظر حور:أقول ورآها هذي تقلب عيونها علينا
رحاب بهمس:طنشيها ماعليس منها مغرورة
تناقزن البنات بعد ماسمعن الجرس
راحت رحاب للباب الي يفصل بين قسم النساء والرجال ولحقنها البنات وهن يصبرن

شجون
وصلنا بيت عمي وانا في قمة توتري خايفه يترا راح يستقبلونا امس دق علي ولد عمي وقال انو جدتي تبينا اسحبتني أختي أشجان بعد ما شافتني أطلت الوقوف مشيت معها وانا أحس دقات قلبي تسابق خطواتي التفت لاشجان الي واضح عليها التوتر والخوف ناظرت بلقيس الي ترتجف من الخوف وهول الموقف
ضغطت الجرس بأصابع مرتجفه وخايفه في نفس الوقت أكيد مستغربين من الي جابنا الجابنا سواق عمي لحظات ويفتح الباب ماصدقت عيني الي أشوفه طوله الفارغ وجسمه العريض
وملامحه إلحاده هيبته نظراته والله مو معقوله الي يصير تجمدت اطرافي وانربط الساني وصرت اناظر وانا مذهوله من الي أشوفه
ضمته أختي بلقيسه وهي تقول من بين شهقاتها :يبه
ضمها له وانا الشوف الدمعه تعانده وتنزل على خده بعد بلقيس عن حضنه وهو يفتح يدينه لي
رميت نفسي في حضنه وانا الشم فيه ريحت أبوي حسيت بحنين وشوق له
ضمنا لحضنه احنى الثلاث الي مومصدقين الي يصير لنا
_______________________
ليث
بعد ما نزلت أمي عند أهلها رجعت للبيت نزلت من السياره فتحت الباب التفت لليمين قبل ما ادخل للبيت شفت بنت تركض عمرها تقريباً14 كبيره صح استغربت بنت في هل كبر تطلع بدون عبايه
تفجئت أنها دفت الباب ودخلت بيتنا انذهلت من الي يصير شفت رجال يركض ويتلفت راح للجهة المعاكسة لبيتنا دخلت البيت وانا أدور عليها بعيون شفتها لامه نفسها بزوايه شكلها الممبهذل ملامحها البريئة لفيت نظري عنها وانا اتعوذ من بليس
قالت وهي ترتجف :تكفى ساعدني
قلت لها :ابشري بس قوليلي ايش قصتك
___________________،
ما أجمل تلك المناظر الخلابة نهر عذب ونسائم هواء بارده وربيع يزين المكن وسماء جميل تزينه خيوط الشمس بالكاد تظهر من حجب الغيوم يمشي بهدوء وهو يتأمل جمال المنظر هاهيا القريه كل سنه تمعن بجمال المناظر الخلابة جلس على احد الصخور في جهت الجبل بهبه ووقار ونسمات الهواء الباردة تداعب خصلات شعره بنعومة والابتسامة على محياه يراقب أطفال القريه وهم يلعبون بمرح ونشاط شد جاكيته الأسود محاولة تدفيئته بعدما اجتاحته نسائم الهواء الباردة وبشده
رفع راسه إلى السماء بعينان ناعيسه وهو يتأمل بدع الخالق فيها غيوم تغطي خيوط الشمس الذهبية الي بالكاد تظهر وكأنهما تتعاندان قطع عليه تأمله صديق عمره :ياحبك للمناظر
ابتسم وهو يشوف جلال يجلس بجنبه على احد الصخور :في احد مايحب المناظر
جلال :بس انت غير تحب الأجواء الرمنسيه يارمنسي
ابتسم وهو يقول:مشاء الله أخلاقك اليوم زينه مو زي امس بغيت تاكلنا
جلال:أخ لو طاح بيدي كان مارحمته النذل أخ بس
:مصير يوم راح يندم على سواته
جلال:والله موقاهرني غير عواطف ادموعها على خدها
قال بقهر:وهي وش علاها منه بطقاق يطق راسه
جلال بتنهيده:آه ياليث الناس اكلت وجيهنا ماعلا السانهم الا ماطلقها الا فيهم شي
ليث:ما عليكم من الناس مايرضيهم شي
أردف بابتسامه وهو يحاول يغير السالفه:ما شفت علي كيف رافع خشمه
ومجمع اعيال الحاره ويقلهم عن سفرتنا وهم مبققين عيونهم مذهولين من كلامه
جلال يضحك:ياحليله والله يضحك هل ولد
جلال:وش رايك نتمشى
ليث:يالله
____________________________
نهاية الباااااااااارت
توقعاتكم وملاحظاتكم على البارت؟



سبحان الله والحمد الله والله أكبر

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 07:18 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

ناجي نذل وحقير قهرني عواطف الله يعوضها ان شاء الله ب ليث
بس ياترى شنو قصة البنت اللي هاربه يمكن في واحد يبي يغتصبها
شكرا لحظه

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 07:40 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   ناجي نذل وحقير قهرني عواطف الله يعوضها ان شاء الله ب ليث
بس ياترى شنو قصة البنت اللي هاربه يمكن في واحد يبي يغتصبها
شكرا لحظه

أخيرا في احد عبرني مشكوره غلاي علا الرز العفو ياقلبي راح توضح قصة البنت الهاربة في البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معزوفه, الذكريات/بقلمي, افواه, تعزفها
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية