لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

مساء الخــــــــــــــــــــــير هذي اول روايه من رواياتي اطرحها في احد المواقع روايه رومانسيه وجريئه تحكي عن الانتقام , الالم , الحب اتمنى تعجبكم راح يكون تنزيل الاجزاء اليوم الاساسي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-13, 11:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258881
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حروف القصيد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حروف القصيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

 

مساء الخــــــــــــــــــــــير
هذي اول روايه من رواياتي اطرحها في احد المواقع
روايه رومانسيه وجريئه
تحكي عن الانتقام , الالم , الحب
اتمنى تعجبكم
راح يكون تنزيل الاجزاء
اليوم الاساسي : كل جمعه
ولكن مايمنع انو انزل خلال الاسبوع
راح انزل الحين البـــــــــــــــــــــــــارت الاول
وبكرا باذن الله راح انزل البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني
ان شــــــــــــــــــــــاء الله تعجبكم














































































تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حــــــــــــروف القصيــــــــــــــد

 
 

 

عرض البوم صور حروف القصيد   رد مع اقتباس

قديم 20-09-13, 11:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,589
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حروف القصيد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 11:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,589
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حروف القصيد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 11:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258881
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: حروف القصيد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حروف القصيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حروف القصيد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

 

قبل 10 اعوام


















اسيل : ي الله انا وين !!!!
ليش مو متذكره ؟؟
ااااااااااااااااااااااااااااااه بمووووووت من الالم
( تلفتت اسيل حواليها )
ي ربي وين ماما ؟؟
وين بابا ؟؟
وش هالمكان ( بدات تبكي اسيل بكاء غربه ومراره وخوف حاسه بضياع وراسها ينزف دم ورجولها مخدشه قامت تمشي وملابسها متشققه تمشي تايئهه مو عارفه وين تروح المكان حولها صحراء مخيفه مظلم بدأت تشوف انوار بعيده قاعده اسيل تجر نفسها متجهه للانوار البعيده بدأت تسمع اصوات سيارات فرحت اسيل وبدأت تمشي وتمشي وفجاءه معاد حست بنفسها )
اسيل الفتاه ذات العشره سنوات




قبل يومين
ابو اسيل : وش رايك ي ام اسيل ناخذ اسيل ونروح لبيت امي
ام اسيل : ياليت والله نروح خل اسيل تنبسط مع بنات عمامها وتتعرف عليهم ومنها نحاول نصفي القلوب
ابو اسيل : ايييييييييييييه ي ام اسيل قطيعة الاهل مره اااااااه ي يمه ليتك تسامحيني
ام اسيل : ي حبيبي ان شاء الله امك بترضى عليك وتسامحك مهما يكون انت ولدها
ابو اسيل : شلون تسامحني وانا ذابح اخوي ذبحته بيدي عشان وسخ دنيا
ام اسيل : ي ابو اسيل هذا مقدر ومكتوب
ابو اسيل : الله يغفر لي يارب انا لازم اروح لامي لازم تسامحني
ويسامحوني اولاد اخوي
جات اسيل تركض وجلست بحضن ابوها
وسلمت ع خده
ضحك الاب : هههههههههههههههه ي قلبي ي اسوله انتي اللي مصبرتني على هذي الدنيا
ام اسيل : افاااااااااااااااااا يا ابو اسيل وانا !!!!
ابو اسيل : انتي بلسم جروحي ما انسى وقفتك معاي
ام اسيل : الله لا يحرمني منك ويخليك لي انا وبنوتتنا الحلوه اسيل وحمودي
اسيل تتكلم بـ اشمئزاز : بابا مرا طفش اجازه وما نطلع صاحباتي كلهم سافروا الا انا بعدين ايش اقولهم؟؟ صيفت ف البيت !!
ابو اسيل : خلاص يا روح بابا رح نروح الشرقيه عند عمامك
قامت اسيل تناقز وهي مبسوطه
: هياااااااااااااااااااا بروح عند بنات عمي انا بروح اجهز اغراضي
ام اسيل : يلا انا رايحه معاك
بعد يومين وهما ف الطريق طالعين من مكه رايحين للشرقيه
ابو اسيل : سامحيني يا ام اسيل انتي عارفه بالظروف ولا كان ودي نسافر الشرقيه طيران بس العين بصيره واليد قصيره
ام اسيل : لا يا حبيبي اصلا مانبي نسافر بالطياره خلينا نتمشى وحنا بالسياره ونمر الهدا ونجلس شويتين فيه ونستانس
اسيل : ماما اديني حمودي
ام اسيل : لا يا ماما خليه ينام بحضني
اسيل : ماما انا كبيره هاتي حمودي وانا ب انومو عندي
ابو اسيل : اديها ي زهره خليها تنبسط مع اخوها
ام اسيل : الله يهديك اشلون اديها ؟؟ محمد توه صغير ما كمل الشهرين عظمتو لينه
ابو اسيل : خلاص يا بابا سيبي اخوكي وامه وانا اشتريلك باربي
اسيل : لا يا بابا ما ابغى لعبه انا كبيره بروح عند بنات عمي
ونسولف سوالف حريم
ام اسيل وابو اسيل : ههههههههههههههههههههههههه
بعد اربع ساعات بعد الطايف ب200 كيلو بدأ النوم يسيطر على عائله احمد ابو اسيل
اسيل في الخلف جالسه في المنتصف ونائمه وهي جالسه
ام اسيل سانده رأسها على شباك السياره ونائمه
وحمودي نايم في حضن امه
وابو اسيل يقاوم النوم
الين فجاءه صحو على صوت بوري شاحنة كبيره
ابو اسيل ضرب على الفرامل وطارت اسيل من القزاز الامامي
وام اسيل وابو اسيل ردتهم الوساده الهوائيه وفي الوقت اللي ام اسيل شدت على محمد من الطيران
وارتطمت الشاحنه بسيارتهم الصغيره
وهي دقايق معدوده حتى حدث انفجار كبير
بعد دقائق وصلت الاسعاف والدفاع المدني طفو الحريق حاولوا الناس اخماده قبل وصل الدفاع المدني ونجحوا في اخماد نص السياره
وانتشلوا الجثث اللي اصبحت نص رماد
حاولوا الحصول على اثباتاتهم ولحسن الحظ كرت العائيله كانت داخل احد شنطة ام اسيل اللي كانت في شنطة السياره




في مكان اخر ..............
جالسه الجده واحفاذها وامهم
الجده : ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا ذياب
ذياب يمازح جدته : وانا صادق يا جده جارنا احمد حاط عينه عليك وجاني وانا رديته قلتله ما عندنا بنات للزواج
جهاد يأئد اخوه في الكذب : وهو الصادق انا سامعهم باذني بس ليتك يا الذيب مارديته وخليته ياخذها ويستر عليها عارف انت الدنيا ذي مافيها امان
اخاف ان جدتك ودها تعرس
الجده : افاااااااااااااا يا ذا العلم قم قم يا الملعون قم ( اخذت الجده عكازتها وقامت هررب جهاد والجده وراه لكن اخذت لها خطوتين ورجعت جلست : اه يا رجولي حسبي الله عليك ي جهاد
ذياب : لا لا يا جده ماتنفعين للزواج الرجال يبي له وحده غزال
الجده : الله يسلط عليك ابل.... استغفر الله كاني بموت ناقصه عمر منك انت واخوك
ذياب : هههههههههههههههههههههه الله لايحرمني منك يالغاليه قام باس راسها
انتي حلوة اللبن لك طولت العمر
دمعت عيون الام
ام ذياب : لا تطرين الموت يمه الله يخليك لي انتي ريحة الغالي الله يرحمه
الجده : الله يرحمك يا محمد وحسبي الله على احمد اللي غدر فيك وذبحك الله ينتقم منك وماتتهنى بعيالك ( في هذا الوقت استجاب الله دعاءها وحصل الحادث اللي قضى على عائله اسيل)

ذياب : يمه احكيلي القصه
الام : بعد موت جدك بسنه جمع ابوك عمك احمد وعمك فيصل
ذياب : لاتقولين عمي يخسى يكون عمي
الام : ما علينا يا ولدي

عاد احمد ما عجبه الوضع وقام وعارض وبدا يغلط على ابوك بالكلام لين ابوك ضربه على خده كف
قال احمد : تضربني يا الخسيس هين انا اوريك
وبعدها بيومين دقوا علينا الشرطه وقالولنا ان واحد قتل محمد لكن عمك فيصل علمنا بالحقيقه ان احمد هو اللي قتل ابوك وطردناه من الشرقيه
ذياب : طيب ليش ما اخذنا براسه ليش وجهتو التهمه لواحد غيره
الجده بدأت تتكلم وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها
الجده : يا ولدي اشلون ؟؟؟ وش تبي الناس يقولون عنا ؟؟
ذياب : اشلون تتهمون واحد برئ
الام : عمك فيصل اتفق مع الحارس انه يشيل القضيه الين تكبر انت واخوك وتعفونه من القصاص والحمدلله اعفيتوه ورجع لاهله
ذياب بـ ابتسامة استهزاء : والمقابل نصيب احمد من الورث اللي قتل ابوي بسببه !!!
الجده : ايه يا وليدي الرجال مستعد يبيع نفسه عشان الفلوس
بس والله قلبي غضبان على احمد الين اموت
ذياب : والله لانتقم لابوي والله قام ورمى الفنجال من يده وطلع الشارع ركب سيارته ومشى
في اليوم الثاني في بيت فيصل
فيصل واولاده وبنته وزوجته جالسين على طاولة الاكل
فيصل : بنوتتي الحلوه وش تبين اجيب لك من لندن
سحر : ابي عروسه كبيييييييييييييييره
محمد : يبه لا تدلعها
سحر تطلع لسانها : مالك دخل بابا ويموت فيني
ياسر : وانا يبه ابي تجيب لي سياره بريموت
الاب ابو محمد : ان شاء الله من عيوني
ام محمد : ومتى بتمشي ان شاء الله
ابو محمد : ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم ......... في هذي الاثناء رن جوال فيصل : الو
: السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام
: فيصل فهد ال...
ابو محمد: ايه اخوي معاك تفضل
: البارح الساعه 8 العشاء اخوك وعائلته سار عليهم حادث
ابو محمد قام وبدأ يرجف : ايه اخوي وش صار لهم
: قول لا اله الا الله
ابو محمد: لا اله الا الله قول يا خوي
: البقيه بحياتك ماتو كلهم
ابو محمد : انا لله وانا اليه لراجعون لا حول ولا قوة الا بالله (( بدأ يلف فيه شريط حياتهم وذكرياتهم وندم على كل لحظه كان مقاطع اخوه فيها ))
اخذ العنوان وقفل

راح لامه : يمه اذكري الله
الجده : لا اله الا الله وش صاير
فيصل : اخوي احمد واهله في ذمة الله
الجده طاح عكازها ودمعو عيونها : انا لله وانا اليه راجعون حسبي الله عليك يا ابليس
راحوا عيالي , راح القاتل والمقتول ,,
اخخخخخخخخ يا احمد اخذت روحي مني في حياتك وفي خبر موتك ,
يمه فيصل ,, ابي اشوفه ابي اضمه ابي اشم ريحته
اه يمه رحت وانا ماسامحتك ليتني مادعيت عليك ليتني سامحتك اه يمه ودني له
فيصل : يمه وش تشوفين انا لله وانا اليه راجعون ماكنت بقولك بس اخوي تفحم هو واهله
الجده طاحت عليهم حاول فيصل يصحيها ولكن فشلت محاولاته شالها واخذوها للمستشفى لكن فات الاوان وراحت الجده مع ولدها الى ذمة الله بعد تعرضها لازمه قلبيه للمره الثانيه

في مكان ثاني كانت تمشي وضحى بقطيع من الخواريف وفجاءه استوقفها منظر الطفله المرميه على الارض حاولت تصحيها , وبدأت تتمتم اسيل بكلمات , حمدت ربها وضحى
فشالتها واخذتها لبيتها الخشبي المتهالك في القريه الخاويه
شافتها امها الطاعنه بالعمر مستغربه من بنتها العانس اللي تبلغ 45 عام
ام وضحى : يمه وضحى وش اللي بيدتس
وضحى : يمه ام سعود قالتلي انه البارح صار حادث على الشارع والظاهر ان هذي منهم
ام وضحى بـ عجل : هيا خلينا نمتس ناخذها للشرطه
وضحى : لا يمه دخيلتس لا تحرميني , مايكفي اني ماعندي زوج , ولا عيال , ابي اربيها , ابي اصير امها
ام وضحى : وش هالحتسي نمك
وضحى : يمه اهلها كلهم ماتوا ما بقى لها احد
ام وضحى : لا نمتس اكيد لها عمام وخوال
وضحى بدات تبكي : يمه لاتحرميني محد بيسأل عنها اكيد يحسبوها ماتت ان سالوا عنها والله مير اوديها لمهم بنفسي
ام وضحى : واذا كبرتس ايش نقول لها
وضحى : ام سعود قالت لي انه طلعوا خبر الحادث في الجريده انا بروح اشتري جريده وباخذ اسم اهلها واذا كبرتس بعلمها
ام وضحى هزت راسها بـ اسى على حال بنتها : الله يعين على اللي بيجينا
اسيل بدأت تصحى بعد ما رشوها بالمويه
اسيل بصوت مرتجف : ابي مويه
شربتها وضحى المويه
وسالت اسيل : ويني ؟؟؟ من انتم ؟؟
وضحى : هو انا امتس شكل ضربت الشمس نستك
اسيل : انتي امي ؟؟
وضحى : ايه
اسيل : ليش ما اتذكر ؟؟
وضحى : امس كنا بالمرعى انا وانتي وطحتي علي من فوق الجبل وديتك المستوصف وقالوا جاتك ضربه في راتس وعشان كذا ماتذكرين
خليتس عند جدتس وانا بروح اجيب لتس من البقاله عصير وبجيتس , راحت وضحى وهي طول الطريق تفكر ايش تسميها ,
وضحى بـ انشراح : امل حياتي , بسميها امل
وصلت البقاله و شرت الجريده وحصلت خبر الحادث واسم العائله وخبت الجريده عندها وهي تظن ان الدنيا اخيرا ابتسمت لها .


انــــــــتهى البــارت الاول .

 
 

 

عرض البوم صور حروف القصيد   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 11:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,589
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حروف القصيد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: جـــبروت الانتــــــــقام ,,, بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتــــــــقام, بقلمي, جـــبروت
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية