لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

مرحبا جميعا انا بنت عمري 14 سنة لي مخيلة واسعة جدا اميل للكتابة و فجاة خطر لي ان اكتب رواية فقد نشرتها في منتدى آخر لكن لم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-13, 04:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

 

مرحبا جميعا


انا بنت عمري 14 سنة لي مخيلة واسعة جدا اميل للكتابة و فجاة خطر لي ان اكتب رواية
فقد نشرتها في منتدى آخر لكن لم اجد اي تشجيع لا اعلم لماذا لكن خطر لي ان انشرها
على منتدى ( ليلاس ) فربما اجد منكم اي تشجيع

روايتي تتحدث عن واقعنا فقد اخذت من القضايا المنتشرة و صغتها على هيأة رواية تتكلم
عن عشر فتيات لن اخبركم عنها لكن سنرى ماذا سـيحدث لهم

فهل بتشجيع الآن

و دمتم بالمحبة
اختكم معزفات قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس

قديم 23-02-13, 10:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

 

حياك الله عزيزتي بين كتاب ليلاس ..

استغربت عمرك الصغير =) ..
نتمنى نشوف روايتك في مصاف الروايات المميزة ..

تنقل روايتك للقسم الأنسب ..
واطلعي على قوانين القسم ضروري ..
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

ونزلي فصلك الأول بأسرع وقت حتى ماتحذف روايتك ويعتبر هذا اعلان ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 09:39 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

 

تعريف بعض الشخصيات في الرواية ( رائد عم دينا :16 اول ثانوي شعره رمادي على لون السواد الخفيف ملامحة بدوية وسيم و عيونه ذهبية على بني غامق )عائلة ابو سلطان خال دينا الاول ( سلطان اسمه احمد عمره 47 سيد المشاريع و كل اسبوع طالع بمشروع , ام سلطان : عايشة عمة دينا الثانية عمرها 44 , سلطان : عمره25 متزوج لسا ما عنده عيال , مثنى : 17 ثاني ثانوي شعره رمادي على اسود عيونه بنية و لون بشرته احلى شي فيه سمار خفيف ولابق عليه و وسيم ملامحة بدوية يعني جميل , لبنى : 11 خامس دبدوبة شوي شعرها تحت كتفها اسود ناعم عيونها عسلية , إيلاف : 9 ثالث شعرها لكتفها اسود و عيونها بنية و ناعسة شوي ) عائلة ابو راكان خال دينا الثاني ( ابو راكان اسمه عزام عمره 45 مدير عام في شركة كبيرة , ام راكان : منيرة عمة دينا الثالثة : منيرة عمرها 40 , بيان : 18 ثالث ثانوي بيضاء شعرها الاسود مجعد لثلاثة ارباع ظهرها عيونها عسلية و طولها معطيها جسم حلو , راكان : 16 اول ثانوي سماره بسيط بس يعذب شعره اسود على بني خفيف عيونه وسيعة شوي لونها بني على ذهبي ملامحة بدوية و قمة في الجمال و الوسامة (( راكان و دينا ابطال روايتنا )) , لؤي : عم دينا من الرضاعة 12 سادس ابيض شعره اسود عيونه بنية , ليان : 9 ثالث شعرها اكتفها اسود عيونها عسلية - ليان و إيلاف يعشقون دينا - ) عائلة ابو انس خال دينا الثالث ( ابو انس : اسمه محمد قائد في الجيش عمره 44 , ام انس عمة دينا الرابعة : نوره عمرها 37 معلمة في الأمية , ياسمين : 17 ثاني ثانوي شعرها اسود على رمادي طويل لنص ظهرها عيونها عسلية - مثنى و ياسمين ثنائي في الرواية - , لميس :14 ثاني متوسط شعرها اسود لنص ظهرها عيونها عسلية, انس : 13 اول متوسط ابيض شعره اسود عيونه بنية على سواد , اوسامة : 10 رابع شعره بني على اسود غريب عيونه بنية ) تعريف بعائلة عم دينا الثاني ابو مهند ( ابو مهند : اسمه عبدالله عمره 42 موضف في شركة و مدير عام لقسم في شركته , ام مهند : فاطمة خالة دينا الوحيدة عمرها 35 و تشتغل في دار للإيتام , مهند : 14 ثاني متوسط شعره بني على رمادي و عيونها بنية , روان : 12 سادس شعرها اسود مجعد لثلث ظهرها و عيونها عسلي , فادي : 11 خامس شعره بني على اشقر بسيط و عيونه بني غامق)

تعريف بصديقات بطلتنا (دينا)
جمانه : شعرها اسود لنص ظهرها و عيونها سوداء ملامحة طفولية
ساره : شعرها اسود على رمادي و عيونها كحلية فاتحة و سمراء
لمى : شعرها اسود على بني عيونها عسلية و صغيره شوي
غاليه : شعرها اسود مجعد عيونها بنية و دائما عصبية
امل : سمراء و صابغة شعرها بني و عيونها عسلية
ريناد : شعرها طويل و مجعد و عيونها اسود غريب
ندى : شعرها بني غامق على اشقر و عيونها بنية و ناعسة شوي و بيضاء نقدر نقول امريكية
سحر : سمراء شي بسيط شعرها اسود و عيونها بني غامق
اسيل : سمارة بشرتها شي جميل و عيونها سوداء و فيها لمعة مثل لمعة الدموع
فيه شخصيات ما انذكرت للحين و فيه شخصيات ما لهم دور فعال في الرواية

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 09:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات قلمي

 

مرحا بكم من جيد
اسفه على التأخير
و هدي لكم راح انزل 5 بارتات

موعد التنزيل راح يكون الجمعه و الاثنين اما بالنسبة للاوقات ليست محدده

الحين اترككم مع الرواية


بسم الله الرحمن الرحيم

رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت الاول


قامت من النوم فجاة و لفت لقت امها تقرأ قرآن فـ ابتسمت وقالت لها برجاء كالطفل : ماما بليز إذا وصلنا ابي اروح للمدرسة بليز هذا ثالث اسبوع للمدارس اشتقت لصديقاتي
ام نواف : قصري صوتك احنا مو لحالنا في الطيارة بعدين باقي ساعة و نوصل إذا وصلنا يصير خير
دينا: ماما بليييز طلبتك
ام نواف : طيب ادق على ابوك اقول له
دينا: لا بلاش بابا بيقول لنا لا
ام نواف : إذا تبين تروحين نقول لـ ابوك اول
دينا بملل: طيب كلميه
دقت ام نواف على ابو نواف و سألته إذا تقدر دينا تروح للمدرسة و وافق بس قطع عليهم صوت نواف و هو يقول : جيب اكلمها , عطاه ابوه الجوال و كلم اخته
نواف : دينا يا قلبي كيفك اشتقت لك
دينا بصراخ : نوااف حبيبي اشتقت لك كثيير والله لك وحشة

تعريف بعائلة نواف (( ابو نواف : سعود عمره 44 بس مع كبر سنه جسمه رياضي و معضل و وسيم اللي يشوفه يقول عمره 35 يشتغل محامي و له مكتب يجون له الناس من جميع دول الخليج لمهارته في المحاماه / ام نواف : نوال عمرها 40 بس شكلها صغير جميله و ملامحها دقيقة كانت تشتغل معلمة بس استقالت و صارت مديرة للاعمال التطوعية / دينا عمرها 15 ثالث متوسط شعرها يوصل لـ ثلاث ارباع ضهرها ناعم بس مو درجة انو سايح على طول لونه بني على بيج طبيعه عيونها رمادية على احضرو وسيعة و رموشها كثيفة و عندها غمازة واضحة في اليمين و وحدة في اليسار مو واضحة مررا/ نواف : توأم دينا بس هو اضغر بخمس دقايق عيونه عسلي وسيعة شعره اسود على لون الرصاص ملامحة تشبه لدينا بس مو كثير عنده غمازات واضحة في اليمين و اليسار ))
نواف : اقول دينا وش لابسة جوالك معك و وش مسوية بشعرك ؟
دينا : وش دخلك الا اقول انت وش لابس
نواف : لابس بنطلون اسود جينز و قميص ازرق على نيلي و تي شيرت اسود مثل البدي
دينا : الله حلو و انا لابسة بنطلون اسود فيه لمعان و قميص برتقالي على زهر و بدي برتقالي

و فجاة انقطع الخط
ام نواف : اكيد ما فيه شبكة بعدين ما يصير نشغل الجوال في الطيارة
دينا : طيب
و بعد مرور ساعة وصلوا ام نواف وبنتها لوطننا الحبيب (المملكة العربية السعودية) و بالتحديد الرياض و ركبوا السيارة اللي جات تاخذهم و اتجهوا لمدرسة دينا .

و في مدرسة من مدارس الرياض كانوا 9 طالبات جالسين
جمانه : الحين ثالث اسبوع و دينا لسا ما داومت
امل و هي في خاطرها هم كبير ما تدري كيف تقول لصديقاتها : الله يستر
البنات : الله يستر
ندى و سحر و اسيل في نفس الوقت : حمستونا نبي نشوفها و ناضروا لبعض و ضحكوا كل البنات
صديقات دينا : جمانه , ساره , لمى , غاليه , امل , ريناد و الجديدات عليهم ( ندى و سحر و اسيل )
انشغلت امل و ناضرت للباب و هي متفاجأة بدت تبكي البنات خافوا و شافوا وين تأشر و الكل تفاجأ و ركظت جمانه و هي تضم دينا اللي فتحت لها يدها و تضحك عليهم و هم يبكون و ندى و سحر و اسيل تأثروا على الموقف
جات دينا بتسلم على امل بس امل ما رضت

دينا بخوف : امل نواف علمك ايش صار ؟
امل و هي تصيح : ايه علمني و فجاة صرخت : انتي ما عندك قلب 3 شهور ما نعرف عنك شي يا الظالمة
البنات تفاجأوا و تعرفت دينا على ندى و سحر و اسيل و حبتهم و حكت لهم اللي صار
البنات بدأوا يصيحون و دينا تقول : الحادث صار لي انا الحين ليه تبكون
غالية : كيف تحملتي الألم و ليه ما قلتي لنا

حاولت دينا تغير السالفة و قالت لهم عن الشباب اللي شافتهم كيف جمالهم و كلهم سولفوا و ضحكوا و حضروا للحصص بدون دينا اللي طلعت الساعة 11 عشان ترتاح لعزيمة جدها في بيته بمناسبة عودتها


انتهى البارت
اترك لكم حرية الردود
لكم ودي اختكم في الله معزوفات قلم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 09:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات قلمي

 

السلام عليكم و رحمة الله
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت الثاني

على وقت العصر دخلت عليها و لقتها نايمة كـ الطفل ابتسمت لشكلها و قالت
: دينا يلا قومي
دينا و هي شبه نايمه : الساعة كم
راما : العصر
قامت دينا و قالت : نواف وين
راما: نايم
دينا : اها طيب جهزوا الغداء ابغى اتغدى
راما : اوك بس قومي

إيني هي مربية نواف و دينا من كانوا صغار
و طلعت من عندها و قامت دينا توضأت و صلت الظهر و العصر و نزلت تتغدى بعدها طلعت تتجهز حق الطلعة في نفس هذا الوقت طلع نواف مستعجل و ركب سيارة ابوه و مشوا
دينا خلصت و لبست لبسها : بلوزة بـ ياقة لونها اسود و فوق البلوزة تنورة لتحت الركبة بشوي مشجرة بـ اسود و زيتي و كحلي و صندل بكعب طول 1 سم و فكت شعرها البني و حطت روج خفيف جدا
و طلعت و سألت عن نواف قالوا لها طالع بغت تصيح تبي تشوفه من اول ما رجعت ما شافته
ام نواف : دينا يلا جاهزة
دينا : ايه ماما جاهزة بعدين غمزت لها وش ذا الجمال اللهم لا حسد
ام نواف : تقلعي بس يلا البسي عبايتك
دينا ضحكت لدرجة بانت غمازاتها و راحوا لبيت ابو سعود – سعود ابو دينا – دخلت ام نواف و دينا لمحت رائد و صرخت رئود حبيبي اشقت لك لف عليها عمها و ضحك عليها و سلم دينا لمحت 2 من وراه تأملتهم و قالت : اولالا راكان و مثنى تغيروا اقول رئود بقول لك شي بس لا تعلم احد
رائد: اوك قولي
دينا : ياسمين تحب مثنى
رائد : اها عرفت اجل ترا حتى مثنى يموت فيها
دينا : اوف اقول لو درت ياسمين بتخاصمني
رائد : ههههههههههه و ياسمين صارت عاشقة الله يستر من الجاي
قامت دينا ركلت رجوله و رائد يضحك
راكان و مثنى راحوا لرائد و شافوا دينا و سألوها عن حالها
و سلموا عليها باليد و رائد كان يراقب راكان و دينا حاس بينهم شي
دينا : يلا باي بروح اسلم على عماتي و إذا جا نواف نادوني لاني ما سلمت عليه
رائد : طيب بس تقلعي
دينا راحت قبل لا يكمل باق كلامه و لف على راكان و لقاه يتأمل الارض غمز لمثنى و خوفوه و هربوا
عند الحريم الكل يسلم على دينا و البنات يضمونها و جات ليان و إيلاف يتسابقون على مين يضمها اول و ضمتهم مع بعض وقاموا البنات سوالف و ضحك و سمعت دينا صوت عمتها ام راكان يناديها نزلت تشوف وش فيها
ام راكان و هي تتأمل دينا : ابوك جا روحي سلمي عليه
دينا : اوك و راحت ركظ
اول ما دخلت لقت نواف واقف و راحت نقزت عليه و ضمته بقوة و نواف يضحك و هي بتصيح و قالت : لك وحشة والله
نواف : ادري بدون لا تقولين
دينا عضت كتفه و هي تقول اقول لا يكثر و لفت لقت ابوها داخل و راحت ركظ تسلم على ابوها هنا ابوها شالها و دار فيها و قامت تصيح الكل تأثر و دينا تصيح و تقول : بابا اشتقت لك
ابو نواف : و انا اكثر بس خلاص لا تصيحين و شوفي وش جبت لك
و عطاها كيس فتحت و لقت جوال - Black Berry – جديد و تذكرت صديقاتها و قامت تضحك بدون ما تحس سلمت على جدها و عمانها و راحت عند الحريم الكل تعشى و سوالف و ضحك آخر شي دينانامت من التعب دخلوا الاولاد و شافوا دينا نايمة
رائد : نواف يا اخي اختك طفلة
نواف : الاخ يغار ما عنده اخت مثل دينو حبيبتي و باس راسها
و راكان و مثنى يضحكون عليهم و راكان سبقهم فوق
رائد : اقول راكان اليوم متغير وش فيه
مثنى : الله اعلم
نواف في نفسه : هه دنيته رجعت كيف ما تبونه يتغير
و طلعوا الاولاد يلعبون بـ البلاي ستيشن و جا وقت الرجعة للبيوت ابو نواف حمل دينا على ظهره لانها ما رضت تقوم و طلع شكلها مثل الطفلة
الكل رجع لبيته و الي حط راسه و نام و الي يفكر و في بيت من البيوت بيت عريق كبير و في جناح من اجنحة البيت كان على السرير يفكر رجعت له دنيته و تذكر مواقفها قبل لا تسافر و ضحك على نفسه و هو يقول : انا ليه افكر فيها ما درت عني ولا شي احسن شي انساها و اذا كبرت خطبتها و انتهينا و قام يضحك من جديد و هو يقول : وش اخطبها انا بعد تونا صغار آآآآخ بس معذبتني

و حط راسه و نام

و في بيت آخر في جناح مثنى كان مثنى يفكر في ياسمين الى ان نام و كمان ياسمين قامت تفكر في مثنى الى ان نامت


انتهى البارت
اترك لكم حرية الردود
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معزوفات, دنيتك, رواية, فلمي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية