لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-13, 05:35 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات قلمي

 

مرحبا بكم

يمكن مثل ما قالت اختي قبل ان الاحداث مو متناسقة بالنسبة لكم
فـ عشان كذا راح انزل لكم 5 بارتات ثانيه عشان توضح لكم اكثر

اختكم في الله معزوفات قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 06:04 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات قلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت السادس

راحوا أقرب مستشفى و عقموا و ضمدوا يد بيان إلي انطعنت يدها بخنجر من إلي كانوا بيسرقونها أول ما ركبوا السيارة لفت على أخوها و قالت بخوف : راكان ما أبي أتزوج خلاص
راكان : بيان وش فيك خير
بيان : ما أبي ما أبي , ما أبي يشوف يدي و يحقق و بعدين بيفكر أني بايعة نفسي ما أبي
دينا : بيان ينقص لسان إلي يقول لك بايعة نفسك
بيان : حبيبتي و ينقص لسان إلي يقول لك بايعة نفسك
دينا بترجي : ينقص و ينشل أن شاء الله
راكان إلي فهم أن الكلام له : أقول أسكتوا أنتوا و كلامكم يلا بسرعة نرجع ما بقى شي
دينا : كلامنا ما فيه شي لأنو اسوأ شي أحد يتهمك فهمت ، بيون يدك ما عليها إذا قال لك وش فيها قولي طحت و انتهينا حبيبتي
بيان : هههههههههههههههههههههههههههههه و ربي تجننين أجل أنا طحت الله يستر من أفكارك بس
دينا : تصدقين في بالي أفكار كثيرة مو فكرة وحدة بس احتاج مساعدة و نواف كله مشغول و ما عندي أحد
بيان : ليه إنتي تطفشين في البيت كثير
دينا : إيه بس كل ما طفشت بابا طلع لي شغلة تشغلني و ماما مو مخليتني كل شوي أعمال تطوعية و نواف كل ما طلعنا لازم نمر على أي كوفي شوب نأخذ لنا شي الله يخليهم لي و وجهت كلامها لراكان : ممكن تسرع لأنو ليان راح تصفقنا و مر أي محل نأخذ لها شي
راكان : و ليه لهالدرجة تهمك ليان
دينا : إيه الله يحفظها لكم
راكان : أرجعكم و أنا اطلعها و يلا وصلنا

/
\

كان منسدح على سريره يفكر كيف راح تكون حياته لكن رغد دخلت عليه فجأة و صرخت : فوازوه
فواز : فوازوه أصغر عيالك أنا
رغد : إيه لازم ادلعك نفس مامي و بدلع : فواازي شوف كيف شكلي حلو ولا لا ؟
فواز : إلا أقول تعالي بكلمك
رغد : نعم
فواز : سولفي لي عن بيان
رغد : اليوم شوفها و أسألها عن كل شي
فواز : برا
و فجأة دخل عليهم بدر و رند كانوا رغد و رند نفس الفستان بس ألوان مختلفة فواز تأملهم و ضحك و بدر قال : أنتوا بكل شي طقم عرفنا أنكم توأم خلاص
رغد و رند ضحكوا و رند قالت : نفس جملة غلولتي دائما تقول لنا كذا
بدر اكتفى بالضحك و قال لفواز : يلا قوم انت بعد
فواز : أنتوا أنقلعوا عشان البس
رغد : أقول رنودتي بيان من النوع إلي يغار كثير صح ؟
رند : إيه مررا تغار
قطع عليهم بدر و هو يقول : ما بقى إلا فواز يغني لها تغار و تسعد إحساسي بهالغيرة و أحس أني لقلبك موطن و ديرة ولا غيرك شغل قلبي و تفكيره يا لذة دنيتي الحلوة و سكرها
رغد و رند : يعيش بدوري يعيش
أما فواز صرخ : برا

/
\

و في نفس الوقت كانت تتجهز لبست فستانها و ياسمين اشتغلت عليها سوت لها شعرها و مكياج بسيط طلعت حلوة كانت لابسة فستان أسود و عليه زخارف بالكحلي كأنها أوراق شجر في غصن كان عليه حلو و شعرها رفعتها بطريقة هادية و مكياجها كان عبارة عن كحل لونه كحلي و مسكرة و روج زهر فاتح و بلشر زهر اكتفت بهذا بس و أول ما خلصت لبس دخلوا عليه دينا و ياسمين و لميس و روان و جلسوا يغنون لها عروسة يالجميلة و يرقصون أما بيان كانت مطنشتهم و نزلت تحت سلمت على أم فواز و رغد و رند و جلست معهم أما البنات راحوا تركوا الحريم لحالهم بدت رغد السالفة و قالت : إيه صح اليوم كنا في السوق و فجأة شفت أنا و فواز 2 هجموا على بنت و طعنوا يدها بالخنجر إلي كان معهم مسكينة رحمتها
و بيان قامت قبل لا تسمع السالفة و كانت تفكر بـ إلي أنقذها اليوم أما دينا دق جوالها رقم غريب و رغد مدت لها الجوال : دينا جوالك يدق شوفي مين
دينا : رغد إنتي ردي
رغد : طيب و ردت و جاها صوت بنت تقول : و أخيرا ما بغيتي دينا احتاجك
رغد تفاجأت و سكرت و كلمت دينا : دينا إنتي عندك صديقة اسمها غاليه ؟
دينا : إيه ليه غلول هي إلي دقت
رغد : اسمها غاليه آلـ .....
دينا : إيه تعرفينها
رغد و رند ناظروا ببعض و قالت رند : إيه غاليه بنت خالتي
دينا : أنتوا بنات يوسف صديق خالي عزام
ياسمين و هي تضحك : دينو صباح الخير توك تدرين
دينا : إيه توني أدري و كملت بصراخ : يعني فواز هو ولد يوسف أم الفلة
الكل ضحك على هذا الاستنتاج العظيم بالنسبة لدينا و فجأة صوت راكان ينادي بيان قامت بيان و قاموا ياسمين و لميس يسلمون عليه بحكم أنو أخوهم بالرضاعة بيان دخلت مع أبوها عند فواز أما لميس رجعت للبنات أما ياسمين جلست تكلم راكان
ياسمين : أقول ركون كيف فواز حلو أو مملوح أو قبيح
راكان إلي شاف أن مثنى كان قريب بس مو منتبه أن ياسمين عنده
راكان : أقول ياسمين ترا بعض الناس يغارون
ياسمين : ما عليك من بيان وخر خلني أطل
راكان : مو بيان هي إلي تغار بعض الناس يغارون عليك
ياسمين إلي فهمت كلامه صرخت و قالت : على تبن

/
\

دخلت بدون أبوها و كانت منزلة رأسها من الحياء و أول ما رفعت رأسها صرخت بقوة : انت !!!
فواز : كان منتبه ليدها الملفوفة و قال بشك : إنتي ؟
بيان : انت إلي ضربت الشباب إلي كانوا بيسرقوني
فواز : إنتي إلي اليوم في السوق انسرقتي
و بدون ما يحس قام و بسرعة و مسك يدها و قال لها : كيف يدك الحين ؟
بيان : الحمدلله
فواز : طول اليوم أفكر فيك كيف يدك
بيان : مشكور ما تقصر
جلسوا و بدوا يسولفون
فواز : وش تخصصك في الجامعة
بيان : علم النفس
فواز : أها ، طيب أبي أقول لك مشكلة متعلقة بصديقي
بيان : تفضل
فواز : صديقي يبي يتزوج عشان يفتك من بنت قهرته و خايف يظلم البنت آلي خطبها معه لأنو مشاعره جامدة
بيان : يعني زواج مصلحة
فواز : إيه تقريبا
بيان : طيب عادي تكون مشاعر الآنسان جامدة بس ما فيها شي لو غيرها مثلي أنا مشاعري جامدة بالبداية و أنا أحاول بقد ما أقدر تتغير و فعلا بديت اتحسن إذا كانت مشاعرك جامدة أبد مو عيب ولا تخاف مع الوقت راح يحبها و ما راح يظلمها
فواز : أها مشكورة والله كلامك يريح
بيان : ما بيننا شكر

/
\

يركضون و هم يصرخون يتسابقون مين يجي لعمته قبل و هم ينادونها : عمتو لمار عمتو لمار
لمار : أبرار براء يا بعد قلب عمتكم تعالوا ظموني اشتقت لكم حبايبي
براء : عمتو لمار
لمار : كم مررا قلت لك قولي لمور ما أبي عمتو لمار مو حلو الاسم لمور أحلى
أبرار : لمور جدو قال أنو فيه رجال بيجي من السعودية و معه زوجته و ولده و بنته
لمار : جد ؟
براء : إيه جد
لمار : تعرفون وش اسمه
براء و أبرار : لا ما نعرف
لمار : أوك روحوا نادوا لي الخدامة أبيها
براء : أوك
بس فجأة دخل عليهم سالم و هو يقول : أنا موجود يا قلبي
لمار : مشكور حبيبي
سالم : وش كنت راح إسوي لو ما كانت عندي أخت مثلك
لمار : أقول سلوم بلا كلام زايد و أسمع يقولون فيه رجال راح يجي ليه
سالم : إيه هذا محامي أبوي طلبه و هو عنده شغلة هنا فـ جا أما أولاده و زوجته ما أدري ليه بيجون
لمار : متحمسة متى راح يجون
سالم : في الليل حيكونوا هنا
لمار : جد
سالم : إيه
لمار : طيب تعرف كم عمر بنته
سالم : تقريبا بكبرك
لمار : أها , طيب قولي شتبي
سالم : أبي رقم مها
لمار : نعم ! لا لا حبيبي بتصفقني البنت
سالم : ما عليه بليز عشاني
لمار : طيب

/
\

كانت جالسة تجهز أغراضها و فجأة دق جوالها ردت بدون ما تشوف الرقم و جاها صوتها المزعج و هي تصرخ : دينوه اشتقت لك
دينا : أول شي قولي اسمي زين
ساره : لا لما تقولين اسمي زين
دينا : ليه وش فيها
ساره : مين إلي يناديني سويره
دينا : عادي على الأقل سويره أهون من دينوه ما أقول إلا الله يصبرني عليكم
ساره : أقول بكرة بنسوي حفلة وداع لك لازم تجين دينا : نعم طيب حتى البنات مسوين حفلة لي
ساره : ما علي منك راح تجين يعني راح تجين
دينا : أشوف ماما
ساره : قد قلت لها و خلاص وافقت يعني مو مكفيك لمى راح تجي
دينا : تستهبلين راح تجي الرياض اشتقت لها
ساره : الدلع كله لـ لمو و إحنا لا
دينا : لمو هي الوحيدة البعيدة عني و أنتوا كلكم قراب أطفش منكم
ساره : ناكرة للجميل

انتهى البارت
ارتك لكم حريه الردود
اختكم في الله معزوفات قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 06:07 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات قلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت السابع

في المطار

: هو عنده مؤيد كبير و عنده أولاد أبرار و براء و عنده سالم في الجامعة و عنده لمار بكبركم أو أصغر منكم بكم شهر
دينا : أها طيب بابا حنا رح نجلس كم شهر
أبو نواف : لا تخافين بنرجع قبل حفل التخرج
دينا : والله كنت خايفة أنو ما احظر
أم نواف : أقول بلا كلام فاضي و أقروا الاذكار
نواف : يا أمي يا حبيبتي يا قلبي هذي ثاني أو ثالث مره تقولين لنا أقروا الاذكار لا تخافين ما راح يصير لنا شي بس إنتي اطردي الوسوسة إلي فيك
دينا بتريقة : قال اطردي الوسوسة قال
نواف : إنتي كله تحطميني ليش
دينا : عشان مره ثانية ما توديني لصديقاتي متأخر ما امداني أجلس معهم بس الحمدلله سلمت على لمى
نواف : إيه أحسن مين قال لك تصادقين لك تسعة يا حليلها ياسمين مصادقة لها ثنتين بس و إنتي تسعة تسعة يا دينا كثير
دينا : ماما بابا ولدكم لو ما سكت ضربته قدام العالم و الخلق ترا عادي
أبو نواف : أطفال أنتوا أطفال ؟

قطع عليهم صوت يقول : الرجاء من المسافرين إلى إيطاليا التوجه لبوابة رقم .....

إبو نواف : يلا توكلنا
الجميع : توكلنا

/
\

: الو
: هلا
: يلا أنا برا
سحر : أوك , حمد
حمد : هلا
سحر : انت جيت بالسيارة الكبيرة ؟
حمد : ايه
سحر : بوصل صديقاتي معي
حمد : نعم
سحر : حمودي بليز
حمد : لا , بشرط تجيبين رقم عهد
سحر : أحاول
حمد : طيب بسرعة
سحر : أوك

سحر : يلا بنات حمد بيوصلنا كلنا
لمى : أنا أخوي حيمرني
سحر : ليش ؟
لمى : فيه جمعة ببيت الجد بمناسبة عودتنا
غاليه : و إنتي مالك نفس
لمى : تقريبا أيه و بهمس بما أنو جراح موجود
أمل جنب لمى سمعتها : جراح للحين حي ما مات
لمى : لا ما مات استجاب للعلاج
أمل : الحمدلله
لمى : أسكتي لا تشككين أحد فينا
أمل : أبي أعرف إنتي ليش جامدة
لمى : أصير مع الكل حنونه إلا مع جراح
أمل : اموت و أعرف وش عمل لك
لمى : كل شي في وقته حلو
أمل : اللهم صبرني

جمانه : أنا بجلس مع ساره و هي راح توصلني
سحر : بتطلعين البنت من بيتها ؟
جمانه : بنروح أنا و اياها مشوار أنتو شكو
سحر : كذا الخيانة يا جمانه كذا ؟
جمانه : مو مكفيك أسيل و ندى و ريناد و أمل و غاليه ؟
سحر : إلا يكفوني
غاليه : لا يا حلوين أنا بدر راح يمرني
جمانه : ولد خالتك ؟
غاليه : إيه
سحر : أقول غلول الحين هو ليه مسؤول عنك
غاليه : و أنا إيش دراني تلاقين رند ولا رغد وحدة منهم معه و أتوقع حنام عندهم
ساره : أقول تدرين فواز إخو بدر الكبير خطب بيان بنت عمة دينا
غاليه : كذابة
ساره : و ربي هي قالت لي
غاليه : صبر أدق أتأكد

غاليه : الو
رند : هلا
غاليه : الحين فواز يروح يخطب و أنا آخر من يعلم ليش
رند : ههههههه ليش مين قال لك
غاليه : ناسين أنو بيان تقرب لصديقتي
رند : إيه دينا
غاليه : إيه دينا أقول متى تجون تأخرتوا
رند : شوي و نجيك
غاليه : أوك سلام

غاليه : طلع كلامك صح
ساره : شفتي قلت لك يلا عقبالكم
الكل : أمين
جمانه : هههههههههه لو دينا موجودة كان قالت لنا أول مره إشوف بنات يبون يجربون عناء الزواج و التعب يقال لها ما تبي
ساره : دلع بنات و بعدين راح تشوفونها متزوجة و إحنا حاضرين زواجها

/
\

في الطيارة وقت الإقلاع
كان أبو نواف و أم نواف قدام
و دينا و نواف وراهم
دينا مسكت يد نواف و غمضت عيونها خوف من الإقلاع
نواف : دينا حبيبتي خلاص إحنا الحين في الجو
دينا : ما أحب وقت الإقلاع تجيني قشعريرة
نواف : قشعريرة مره وحدة ما أقول إلا الله يعين إلي بيتزوجك يتعصرين يده إذا رحتوا شهر عسلكم
دينا : إلا قول أمه راضية عليه و داعية له عند الكعبة وراح يكون ميت علي لأني مسكت يده و بيذوب
نواف : لا يكثر
دينا : تتوقع كيف شكل لمار
نواف : ما أدري
دينا : تتوقع حبوبة
نواف : وش دراني
دينا : و إنت ما تعطي رأيك الله يعين الأولاد عليك ما أدري كيف يتعاملون معك و خاصة مهند
أبو نواف : و أنتوا كلكم مهاوشات يا عيال أعقلوا
نواف و دينا : أسفين

/
\

حمد : أقول سحر خويتك تعرج ليه
سحر : إيه قصدك ريناد
حمد : و أنا إيش دراني فيك
سحر : أنا عندي 9 صديقات
حمد : نعم كثير
سحر : 9 صديقات واثقة فيهم مو مثلك انت تصادق لك أي واحد و خلاص
حمد : لالا أنا صديق عمري الوحيد ريان
سحر بهمس : الله يخليه لك
حمد : وش قلتي ؟
سحر : قلت الله يخليه لك فيها شي ؟
حمد : إيه على بالي بعد
سحر : سوق و أنت ساكت
حمد : يلا أبي رقم عهد
سحر : حرام عليك وش راح تسوي بالبنت إنت ميت عليها ليه
حمد : و إنتي شكو عطيني الرقم و بس
سحر : الرقم مو معي بس راح أدوره و راح أحذرها حمد : إياني و إياك تتكلمين بكلمة وحدة بس
سحر : مين إلي أثر عليك ما أدري ما تخاف على بنات الناس أفرض الله رد لك في يوم فيني و لا في وحدة من خواتك و تلاقي شرفنا ضاع أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
حمد : سحر وربي ما راح إسوي بعهد شي بس أبي رقمها احبها هالبنت احبها
سحر بهمس : يا رب لا يكون ريان هو إلي خربك بهالطريقة
تعريف بشخصية حمد '' حمد إخو سحر الكبير يدرس إدارة أعمال في الجامعة طبعا هذي رغبة أبوه ولا هو كان وده يسحب على الدراسة حمد شخص وسيم و جميل يحب يغازل كثير و جماله عطاه ثقة على أنو يعاكس و البنات يتجمعون حوله و هو مبسوط فيهم ناسي أنو فيه رب يحاسبه على كل عمل يعمله و ناسي حبه عهد كيف راح تتقبله ''
/
\


: الحمد لله على السلامة ليه طولتي
لمى : كنت أسلم على البنات اسفه
بندر : أوك بس مره ثانية خليك أسرع , ها كيف انبسطتي
لمى بحماس : إيه جد تصدق ضحكت ضحك ما ضحكته قبل كذا , بطني آلمني من كثر الضحك بس جد كان وقت حلو , 3 سنوات تقريبا غبت عنهم كثير والله
بندر : الحمدلله على كل حال , أقول تصدقين
لمى : وشو
بندر :جراح عنده بعثة
لمى : طيب و إذا
بندر : إنتي ليش كل ما حكيت لك عن جراح صرتي جامدة ؟
لمى : ما أدري بعدين أنا ما إشوف نفسي جامدة
بندر : بيتزوج قريب عشان يأخذ زوجته معه
لمى : كويس
بندر : إنتي ما تدرين مين بيتزوج
لمى : أكيد بيتزوج الجود
بندر : لمو كم مره أقول لك جراح و الجود ما بينهم شي
لمى : لا تكذب تصرفاتهم تحكي كذا
بندر : وربي ما بينهم شي جراح يكرهها و هي معجبة فيه مجرد إعجاب بعدين إنتي تعرفين كيف الجود بايعة نفسها و جراح ما يقبل في أشكال مثل كذا و هو أصلا خاطب وحدة من أهلها
لمى : و أنا إيش دخلني يتزوج الله يهنيه مع زوجته
بعد مدة
بندر : يلا أنزلي
لمى : طيب

دخلوا بيت الجد
جراح بصراخ : بندر
بندر : جراح كيفك يا القاطع
لمى في نفسها : هذا جراح الثقيل وين الثقل إلي اختفى فيه
جراح : الحمدلله على السلامة لمى
بندر : لمى الرجال يكلمك
لمى : أوه اسفه ما انتبهت الله يسلمك
بندر : إلي مأخذ عقلك يتهنابه
لمى : يا حظه إلي مأخذ عقلي
جراح : ادخلوا داخل ينتظرونكم
لمى : مشكور و اسفه مره ثانية
جراح : لا مو مشكلة

بندر في نفسه : لو جا يوم إضطريت أزوجك جراح راح أزوجك ياه بالغصب هو إلي راح يحافظ عليك

تعريف بشخصية جراح و بندر ( جراح رجل مثقف إنتهى من دراسة الثانوية بنجاح دخل الجامعة درس سنة و اعطوه بعثة للسنة القادمة رجل جميل ملامحة حادة جسمه رياضي رزة و ثقيل كشخة إذا كان بالثوب رجل حنون و طيب / بندر إخو لمى عصبي و يخاف على أهله و خاصة لمى لأنها الصغيرة و المفضلة له و دايم إلي يشوفهم يفكرهم أزواج من شدة حبه للمى و هي بير أسراره ما يتشابهون أبد )
/
\

بعد مرور ساعات و ساعات
وصلت الطائرة إلى إيطاليا
في المطار
نزلت العائلة و بدت دينا تستنشق بعض الهواء « لأن على قولتها كتمة في الطيارة
و كان في استقبالهم أبو مؤيد و مؤيد و براء
براء : إنتي عمتو دينا
دينا : حرام عليك مره وحدة عمتو دينا يا حبيبي قول لي دينو
براء : بابا هذي مثل عمتو لمار تقول لا تقول عمتو لمار قول لمور و هذي مثلها
نواف : بس يا براء دينا مو كبيرة
براء : جد فكرتك كبيرة وهو يأشر على نواف:وهاد زوجك
دينا : حرام عليك هذا أخوي مو زوجي
براء : أسف سوء تفاهم
نواف : الله يحفظه كم عمره
مؤيد : عمره 7 سنوات
دينا : و إبرار كمان 7 سنوات ؟
مؤيد : إيه صحيح
أبو نواف : الله يخليهم لك
مؤيد : الله يسلمك
أبو نواف : وينه سالم ما جا ؟
أبو مؤيد : راح مع أخته للموعد
أبو نواف : ليه لمار وش فيها
أبو مؤيد : صارت مقعدة
أبو نواف : وليه كل هذا بسبب الحادث أولا موت عبد المجيد و الحين إعاقة لمار الله يصبرك لا تفقد الأمل يا أخوي الله معك
ابو مؤيد : و النعم بالله
دينا بهمس : هو عنده ولد اسمه عبد المجيد
نواف بهمس : والله ما أدري بس يمكن
أم نواف : لا تتهامسون مو زين
نواف : أن شاء الله
دينا : إحنا الحين راح نجلس شهر و نرجع قبل شهر من التخرج صح ؟
أم نواف : إيه

في بيت ابو مؤيد

أم مؤيد : حي الله مين جانا نورتوا بيتنا
أم نواف : منور بوجودكم
أم مؤيد : كيفك ؟
أم نواف : الحمدلله إنتي أخبارك
أم مؤيد : مآشي الحال ما صدقت انك بتجين أطفش و أنا جالسة لحالي في مكان غربة بس يلا خيرة
أم نواف : لو أنكم جلستوا هناك كان الحين لمار و دينا و نواف مو موجودين شفتي خيرة حتى إحنا بيتنا الأول انحرق منهم
أم مؤيد : اشتقت لعبد المجيد
أم نواف : قدر الله و ما شاء فعل
أم مؤيد : ألا وين دينا
أم نواف : هذي هي تعالي يا دينا سلمي
دينا : هلا خالتي كيفك
أم مؤيد : الحمدلله
دينا : خالتي لمار وين هي
أم مؤيد : بتجي بعد شوي بس ممكن اطلبك طلب
دينا : آمري
أم مؤيد : لمار صارت مقعدة من فترة و كانت ما تتكلم من الصدمة و يوم كانوا راح يسوون لها العملية تكلمت كانت ما تبي العملية و إلى الحين ما تبي أبيك يا بنتي تقنعينها بالعملية
دينا : ولا يهمك من بعد كم أسبوع تشوفينها تجري في البيت مو بس تمشي
أم مؤيد : الله يرضى عليك حبيبتي

/
\

: الو أسيل
أسيل : هلا
ندى : كيفك
أسيل : تمام إنتي ؟
ندى : تمام ، تقدرين تطلعين معي السوق اليوم ؟
أسيل : إيه أقدر بس متى تبين تطلعين من السوق ؟
ندى : عالساعة 11
أسيل : ما أقدر بطلع الساعة 10 لأنو ولد خالتي رجع من العلاج
ندى : هو ليه تعالج برا
أسيل : والله ما أدري ,يلا انتظرك
ندى : أوك
أسيل : مع السلامة حبيبتي
ندى : الله معك يا قلبي

ندى : الو كومار
السواق كومار : نأم ماما (نعم ماما)
ندى : اليوم أبي روح بيت اسيل بعدين روح السوق
السواق كومار : طيب ماما

السواق كومار : الو بابا أمجد
أمجد : هلا كومار
السواق كومار : اليوم أنا فيه أخذ ماما ندى السوق
أمجد : فين السوق
كومار : ما أدري بابا هي فيه قول روح بيت ماما أسيل بعدين فيه روح السوق
أمجد : خلاص انت فيه روح قول أنا
كومار : طيب بابا

أمجد : طيب يا ندى وين راح تروحين أمك ليش ما تهتم فيك كويس , تطلعين متى ما تبين و ترجعين متى ما تبين أنا راح أكون لك حارس ما راح ارتاح لما إنتي تكونين بأمان بس عمي و أمها ليش ما يهتمون فيها ؟ أخواتها فين راحوا أخوانها كمان فين راحوا ؟

/
\

: حنا جينا
أبو مؤيد : تعال تعال يا سالم و جيب لمار
سالم : طيب
دخلوا و سالم يدف عربية لمار
أبو مؤيد : تعال يا ولدي سلم على عمك
أبو نواف : ما شاء كبرتي يا بنتي كيفك حبيبتي لمار , كيفك سالم ؟
سالم :بخير يا عمي
لمار : الحمدلله تمام عمي انت كيف حالك ؟
أبو نواف : بخير دامني أشوفك بخير
لمار : تسلم والله
أبو مؤيد : تعال يا سالم شوف هذا نواف
سالم : كيفك يا أبو الشباب
نواف : الحمدلله إنت كيفك ؟
سالم : بخير , تعرف أن جيتك راح تسليني كثير
لمار بحياء : سالم تعال ودني جوا
نواف و هو يناظر الأرض : كيفك لمار ؟
لمار بحياء : تمام انت كيفك ؟
نواف : الحمدلله
سالم باستهبال : نواف دايم كلمها لأن شكلها و هي منحرجة حلو
نواف : يا أخي ترا راح تصفقك مثل دينا كل ما قلت لها شي انفجرت علي
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه
لمار : سالم بسرعة
سالم :طيب حبيبتي

/
\

دخلها سالم و عطاها لخدامتها و دخلت مجلس الحريم
دينا : و أخيرا الانسة لمار شرفت
لمار بابتسامة : إنتي دينا ؟
دينا : إيه و إنتي عمتو لمار
إبرار : و إنتي عمتو دينا
دينا : يا حبيبتي أبرار أنا لسا صغيرة عمري 18
أبرار : خلاص لا تقولين للمار عمتو لمار
دينا : إيه عمتك و قمتي تدافعين عنها أنا لازم أزوج نواف
أم نواف : خلاص أجل إنتي إلي بتخطبين له
لمار : الحين نواف كم عمره
دينا : نواف توأمي و أنا أكبر منه
لمار : أها فكرته كبير
دينا : على الأقل إنتي أهون من براء يوم قال أنا حسبت نواف زوجك ، لمار
لمار : هلا
دينا : أبرار و براء فين أمهم ؟
لمار : أمهم عند أهلها
دينا : يعني إخوك طلقها
لمار : لا بس هي سافرت لأهلها لأنو أخوي يبي يبعدها شوي لأن صارت مشكلة بسبب غيرتها عليه فحب يبعدها يقول لازم تحط لغيرتها حدود ولا هو ميت عليها يتنفس ترابها إلي تمشي عليه
دينا : أها , طيب هي كم جلست بعيدة عنكم ؟
لمار : تقريبا مر شهر , و أخوي يفكر يرجعها
دينا : يا حرام , أقول لمار ليه ما تسوين العملية ؟
لمار : ما أبي
دينا : ليه
لمار بـ ارتباك : كذا ما أبي
دينا : طيب مالك مرتبكة ؟
لمار : لا مو مرتبكة ولا شي
دينا : لمار أسمعك سرك في بير
لمار : أول صار لنا حادث من ذاك الحادث و أنا انشليت من الكلام من الصدمة لأن أثناء الحادث شفت مواقف ما يصلح لأي بنت تشوفها أنا انشليت عن الكلام بسببها , أخوي عبد المجيد كان توأمي مثلك إنتي و نواف صار مقعد و كان عند مرض القلب صلحوا له العملية و مات بعد ما خلصت
دينا : موته بسبب العملية ؟
لمار : ما أدري
دينا : لمار حبيبتي الحياة مالها طعم إذا ما جربنا تخيلي كل حياتك ضحك في ضحك و فرح في فرح مالها طعم للحزن مالها طعم للبكاء مالها طعم للخسارة إذا كانت الحياة كذا وش أبي فيها تدرين صارت لي مواقف كثيرة سافرت لندن أتعالج كنت بالـ 15 من عمري بسبب حادث و بيني و بينك للحين أحس بآلام في ظهري يمكن سببه الحادث و يمكن لا , صارت لي مواقف محزنة و مفرحة فقدت صديقاتي , لمى تغربت عننا مدة و ما ندري عنها كلنا بكينا و فجأة توني أمس شايفتها شفتي كيف السعادة و التعاسة كلهم أشياء مفيدة أعملي العملية و أن شاء الله ما يصير لك شي و إذا كنت بتسوينها بكون معك طول الوقت
لمار : ما أدري
دينا : بالله عليك وضعك عاجبك
لمار : لا
دينا : أجل بقول لعمي أنك موافقة تسوين العملية
لمار : يصير خير

/
\

: يمه أمل
أمل : همم
أم أمل : يلا قومي كل هذا نوم ؟
أمل : ما رجعت من صديقاتي إلا متأخر
أم أمل : و ليه رحتي عند صديقاتك ؟
أمل : لمى رجعت
أم أمل : لمى إلي سافرت
أمل : إيه , و الحين أبي أكمل نومي
أم أمل : نومة أهل الكهف , يلا قومي
أمل : نعم
أم أمل : نعامة ترفسك قومي يلا
أمل : بقوم بقوم أصلا مين إلي ينام في هذا البيت
أم أمل : أقول قومي أهل زوج أختك بيجون
أمل : نعم و ليش أن شاء الله
أم أمل : إنتي متى تصيرين سنعة ؟
أمل : أنا سنعة من زمان
أم أمل : قومي و البسي و أنزلي لي بسرعة

أمل : يمه خلصت وينك
أم أمل : هنا هنا في المطبخ
أمل : ياه الحلا يجنن
أم أمل و هي تطق يدها : لا تآكلين منه
أمل : كل هذا للأهل ليه ؟
أم أمل : أمشي أمشي نستقبلهم

أم أمل : حي الله مين جانا يا هلا و يا مرحبا
أم يحيى : الله يحييك
أمل بحماس : كيفك خالتي
أم يحيى : بخير يا بنتي
أمل : وين هي حنان ما جات معك ؟
أم أمل : أمل أعقلي
أم يحيى : خليها يا أختي أحب طفاقتها
أمل : ماما شوفي الناس إلي تمدح صح مو مثلك متى تعقلين
أم أمل : بلا كلام و جيبي القهوة لخالتك بسرعة
أمل : طيب

: أمل أمل تعالي
أمل : حنان وش تسوين هنا
حنان : أمشي رجولي تألمني
أمل : جيبي يدك أجلسي هنا
حنان : أه رجولي تألمني مره
أمل : وش فيك ؟
حنان : سالفة طويلة أقول وخري اضبط نفسي
أمل : يا حياتي

أم أمل : أمل أمسكي هذا الصابون و المناديل وديها لمغسلة الرجال
أمل : طيب

أمل و هي تفك المناديل و متربعة : أنا المسكينة يا أمل ودي و يا أمل حطي كأني أنا الوحيدة بيتنا مليان خدم و ما يعتمدون إلا علي يا خوفي إلي يخطبني يكون بخيل و يخليني اشتغل مثل كذا اطلع من سجن أروح لسجن ثاني أوف لا ما أبي أتزوج إلا أبي بس يكون رجال غني و رومانسي مثلي و يحبني و يكون جميل و يكون إيش كمان والله ما أدري بس أنا مين إلي يفكر يتزوجني و عندي مرض السكر أخاف ينتقل لأطفالي إلي يسمعني يفكرني متزوجة
: لا أنا سمعتك و ما فكرتك متزوجة
أمل بصدمة : يمه جني
: هههههههههه لا لا يا حلوة أنا إنسان مو جني أجل إنتي اخت حنان
كان بيكمل كلامه بس ما امداه لأن ما شاف إلا غبارتها و هي تجري ضحك من قلبه على هبالها أجل إنتي أمل إلي بهذلتني عمتي عليك بس والله جريئة


انتهى البارت
اترك لكم حريه الردود
اختكم في الله معزوفات قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 06:13 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت الثامن


: يلا حبيبتي أنا برا انتظرك
: أوك

أسيل : السلام عليكم
ندى : و عليكم السلام
أسيل : وين السواق
ندى : نزل يكلم أحد

كومار : الو بابا
أمجد : هلا
كومار : أنا الحين فيه روح سوق ......
أمجد : خلاص

ندى : تكلم مين ؟
كومار : أسف ماما فيه تأخير
ندى : كنت تكلم مين كل ما أبي أروح مكان كلمت أحد ليش
كومار : أسف أنا كلم ولد مال أنا
ندى : إيه صدقتك أقول حرك السيارة بسرعة
أسيل : ندو أهدي ما صار شي
ندى : اموت و أعرف هو يكلم مين
أسيل : خلاص بنعرف بطريقتنا بس مو الحين
ندى : ما أدري ليه أحس بخوف
أسيل : مو صاير شي , إلا أقول كلمتي دينا ولا لسا
ندى : لا , يا ويلي منها
أسيل : أجل كلميها الحين

ندى : الو
دينا : هلا
ندى : دينو كيفك
دينا : و أخيرا الآنسة ندى فكرت تكلمني
ندى : قلت لـ أسيل انك راح تصرخبن علي
دينا : إيه أحسن
ندى : الشره على إلي يكلمك
دينا : هههههههههه صوتك حلو و إنتي معصبة
ندى : العبي علي بكم كلمة و خلاص
دينا : ندو الحين أنا مشغولة أكلمك بعد كم ساعة أبي أقول لك شي
ندى : الله معك

أسيل : يلا وصلنا
ندى : يلا ننزل

التعريف بشخصية أمجد ( أمجد شاب طيب و حكيم في كل تصرفاته يكره العجلة و مو من الناس سريعين الغضب إلا إذا كان الأمر ما ينسكت عنه هادي و طيب غضبه ما يطول ابن عم ندى شعره البني و عيونه العسلية فاتحة جدا يعطيه شكل جميل )

/
\

: خالد يمه خالد
خالد : نعم نعم
داليا : و انت ليش صاير منطوي
خالد : بدت الطبيبة الحين
داليا : أسكت ولا كلمة
أم خالد : بسكم يا عيال
داليا : يمه صديقتي ريم عازمتني و قالت لي تجين إنتي و خالد معي في بيت أهلها
أم خالد : صديقتك متزوجة ؟
داليا : إيه و زوجها مسافر فترة عمل و هي عند أهلها فعزمتنا و أمها ملزمة تجين إنتي و خالد
خالد : و أنا وش علي ؟
داليا : على ما اعتقد عندها أخ بكبرك
أم خالد : بتأخذين معك سما
داليا : ما أدري , سما
سما : وشو
داليا : تعالي ماما
سما : خلودي
خالد : يا قلب خلودي تعالي يا حبيبتي اشتقت لك
سما : كيفك ؟
خالد : تمام يا حبيبتي
داليا : سموي إنتي تتذكرين لين
سما : إيه إيه أتذكرها أبي أروح لها مره ثانية و حتى اشتقت لعبدالمحسن كمان
خالد : أجل عبدالمحسن ولدهم
داليا : إيه و بتروح معنا غصب
خالد : أمري لله , طيب أنا مآشي

داليا : هذي حالته دائما
أم خالد : وش إسوي من أول ما انخطبت البنت و هذي حالته
داليا : لازم تزوجينه بسرعة لو بالغصب على الأقل تخطبين له فترة و ينسى و إذا على البنت أنا عندي وحدة مناسبة جدا
أم خالد : مين هذي البنت
داليا : يمه لو تشوفينها جمال و أدب و أخلاق و مرحه دائما تحلي الجلسة جلست مره معها و كنت أتمنى ما اطلع من عندها هي لسا بالثانوية و هذي آخر سنه لها
أم خالد : اخت صديقتك ريم
داليا : إيه أختها اليوم نروح و نشوفها
أم خالد : إذا كانت كذا من الحين بخطبها
داليا : يمكن ما تبي
أم خالد : هي كلها خطبة و نبي نملك عليها بسرعة على الأقل يمكن تنسي خالد شوي و متى ما تبي الزواج إحنا حاضرين
داليا : الله يقدم إلي فيه الخير

/
\

: سحر سحر
سحر : هلا
حمد : جهزي ضيافة ريان الحين بيجي بسرعة
سحر : وش فيك معصب
حمد : ولا شي بس
سحر : بدون بس كل هذا عشان ما جبت لك رقم عهد لا تزودها معي أروح أقول لماما كل شي
حمد : تكلمي عشان أقص لسانك
سحر : ما فيه مشكلة بس عهد ما تقبل بذي الأشكال جواله مليان أرقام بنات و فيه صور بعضهم و مقابلات في الشقة و رقص و كم كلمة غزل يا خوفي شرف وحدة منهم ضاع ما أدري ليه أحس الله راح يرد لك كل ذا بعقاب
حمد : محاضرتك ذي خليها لنفسك فاهمة يلا جهزي لريان الضيافة أبيه يعرف انك سنعة
سحر : و على إيش ناوي
حمد : على كل خير لا تخافين يا العروس
سحر : وش راح تسوي يا الحقـ ......
حمد : حسني ألفاظك يا أختي العزيزة , بسرعة جهزي كل شي و جهزي نفسك , ريان خطبك مني و قلت لـ أبوي و أمي و هم وافقوا و اليوم هو و أبوه جايين يخطبونك و راح توافقين غصب عنك فاهمة ؟ سحر : وش سويت لك أنا
حمد : ولا شي بس أنا أبي أزوج أختي لصديقي العزيز عشان تعرف إذا طلبتها شي تسويه لي بسرعة
سحر : بس ريان مثلك بالضبط ما فيه أي بنت تقبل بزوج مثله
ما حست إلا بكف يجيها و سكتها : تكلمي كلمة ثانية و ما راح تشوفين خير بسرعة يلا
سحر قامت و هي تجر نفسها راحت لغرفتها خذت جوالها و دقت على أول رقم تشوفه انتظرت الرد بس ما جا و طال الانتظار و فجأة سمعت صوتها و انفجرت بالبكاء و دموعها كأنهار على خدودها الرقيقة الملونة بالاحمر من كف حمد
جمانه بخوف : سحر حبيبتي وش فيك
سحر : بيزوجني بالغصب بالغصب يا جمانه بيزوجني ريان ليش ما سويت له شي
جمانه : سحر إنتي وينك أنا الحين جايتك
سحر بـ انهيار : بسرعة بموت
جمانه : بسم الله عليك

سكرت جمانه و كلمت ساره
جمانه : الو ساره
ساره : وش فيك
جمانه : سحر منهارة مره أتوقع أخوها بيزوجها بالغصب
ساره : شوي بمرك مع عبدالمحسن يودينا عندها ما عليك
جمانه : بسرعة بليز
ساره : أوك

/
\

ساره : عبدالمحسن
عبدالمحسن : هلا
ساره : أمش بسرعة احتاجك توديني بيت جمانه بعدين بيت سحر
عبدالمحسن : اللهم اجعله خيراً , طيب يلا أمشي

في السيارة
عبدالمحسن : وش صاير
ساره : سحر أخوها بيزوجها بالغصب
عبدالمحسن : طيب و جمانه وش دخلها
ساره : هي دقت على جمانه و جمانه دقت علي تأخدني معها و أنا قلت إحنا نمرها , أقول بسرعة سحر بتنهار
عبدالمحسن : الله يعينها

ساره : جمانه يلا أنا برا
جمانه : ساره ما أبي تعبت إخوك والله فشلة
ساره : أمشي بسرعة عادي أخوي هو إخوك بعدين سحر تحتاجك أكثر مني
جمانه : و إخوك إيش يقول
ساره : إنتي شعليك منه
جمانه : أوك بنزل

ساره : يا حياتي مستحية منك
عبدالمحسن : ليه
ساره : تقول تعبته معي
عبدالمحسن : لو ما جات الحين بروح بسرعة
ساره : هذي هي

جمانه : السلام عليكم
ساره : و عليكم السلام , وش فيها سحر
جمانه : ما أدري دقت علي و على طول انفجرت بكا
ساره : يا ساتر
عبدالمحسن : أكيد البنت بتتزوج غصب و ما تبونها تبكي أنتوا ناس غريبين
جمانه : ممكن تسرع البنت بتموت
عبدالمحسن : طيب ولا يهمك
ساره : جمانه وش فيك
جمانه : ولا شي بس أشك أنها بتتزوج واحد راعي سهرات و بنات
ساره : كذابة
جمانه : إتوقع بيزوجها صديقه ريان , حمد مستحقرها لأنها ما جابت له رقم بنت يبيها
ساره : وش ذا الأخ الحمدلله أن عبدالمحسن مو مثله
عبدالمحسن : هههههههههه ترا عادي لو أزوجك واحد بالغصب ما عندي مشكلة
ساره : توني أمدحك
عبدالمحسن : يلا وصلنا انتبهوا لنفسكم
ساره : لا توصي حريص يلا جمجمة

/
\

: وناسة عمتو بترجع تمشي مثل أول صح نواف ؟
نواف : إيه بترجع تمشي , ليش فرحان
براء : لمور بترجع مثل أول حلوة
نواف : و إلي ما يمشي مو حلو
براء : إيه
نواف : لا يا حبيبي , إذا شفت واحد ما يشمي لا تقول انه مو حلو قول الحمدلله على النعمة
براء : طيب أمش معي ندخل جوا
نواف : بعدين مو الحين
براء : يلا جده ما سلمت عليك
نواف : أنا لله

براء : جده جده
أم مؤيد : هلا حبيبي
براء : هذا نواف ما تبين تسلمين عليه
أم مؤيد : انت نواف ؟
نواف : إيه خالتي أنا نواف
أم مؤيد : انت عبدالمجيد
نواف : خالتي أنا نواف
أم مؤيد : ولدي راح و بنتي الحين بتروح
نواف : لمار ما راح يصير عليها شي
أم مؤيد : خذني لها أبيها راحوا و ما خذوني
نواف : طيب بس إنتي أهدي , براء حبيبي قول للخدامة تجيب عباية جده
براء : طيب

نواف : يلا خالتي نروح
أم مؤيد : إيه تعالوا براء و أبرار

في السيارة
نواف : لو سمحت روح لمستشفى آلـ ..........
السائق : حاضر

براء : لمور بتمشي مره ثانية
أبرار : إيه و تتزوج و تجيب أولاد يكونون أولاد عمتو
براء : جده ليه لمار ما تتزوج
أم مؤيد : أول شي تكبر و بعدين يجي أحد يخطبها مو بكيفنا
براء : إلا أنا بخليها تتزوج
أم مؤيد : و مين يخطبها
أبرار : أنا أعرف
براء : مين
أبرار : رجال حلو و يحب يلعبنا و يحب سلوم و جده و جدو
براء : مين
أبرار : نواف يتزوجها
نواف : هههههههههههههههههههه
براء : ليش تضحك ما تبي تتزوج عمتو لمار
نواف : أنا لسا صغير و بعدين أنا ما أبي أتزوج الحين و دينا هي إلي راح تختار زوجتي يعني مو بكيفي بكيف دينا
أبرار : أنا بقول لدينا تخطب لمار
أم مؤيد : خلاص أزعجتوا نواف
نواف : خليهم يونسون الواحد
أم مؤيد : حبيتهم
نواف : إيه والله ينحبون بما انهم أحفادك
أم مؤيد : أسكت يا ولد ترا استحي
نواف : ورجعتي شابة يا خالتي
أم مؤيد : يعني الحين أنا مو صغيرة
نواف : إلا إلا صغيرة بس أمازحك
أبرار : جده عيب تكلمين نواف بقول لجدو
أم مؤيد : و ليش يا بعدي نواف ولدي
نواف : يلا وصلنا


: يلا ندو لازم أمشي الحين
ندى : أوك حبيبتي السواق ينتظرك برا
أسيل : مشكورة
ندى : لا شكر على واجب

كومار : بابا أنا الحين فيه أخذ ماما أسيل ودي بيت و ندى في السوق بلحالها
أمجد : أوك

ندى و هي تشوف ساعتها : باقي وقت طويل وش إسوي ؟ , أروح أخذ لي كوفي أحسن

أمجد و هو ينزل : وحدة بعمرها تدخل سوق كبر هذا لحالها ليه ؟ , يا خسارة , عمي و مرته ما اهتموا فيها مسكينة ما تستحق كل هذا وربي

الشاب 1 : شوف شوف ذيك البنت شوف كيف بياض يدها و عيونها تجنن لو تشيل هذا النقاب منها كان صارت أحلى
الشاب 2 : إيه والله , أمش وراها , هي لحالها الحين

ندى و هي تجلس : أوف وش إسوي هذا المحل إلي أبيه و زحمة ما أبي ادخل في الزحمة

أمجد : إيه هذي هي نفس الشنطة و الجوال أجلس هنا اراقبها , ذولي الثنين وش يبون فيها ؟ , أقوم أقرب أحسن لي

ندى : وش فيهم الناس يراقبوني
الشاب 1 : يا حلوة وش رأيك تجين معنا
الشاب 2 : بنأخذك لشقة روعة
ندى : ما بقى إلا ذي الأشكال تعزمني بعدوا أحسن لكم
الشاب 2 : وش راح تسوين فينا
ندى : أصرخ في الناس يبعدونكم
الشاب 1 و هو يمسك يدها بقوة : قومي من غير نقاش
ندى : يا الحقـ ..... بعد عني
أمجد : ما سمعتها وش تقول بعد عنها
ندى و هي تصيح : أمجد وخرهم عني
أمجد : بعدوا
الشاب 1 : بس هي مواعدتنا هنا صح ؟
الشاب 2 : إيه و كان معها بنت ثانية بتجي بس ما جات
ندى : يا الكـ..... بعدوا بعدوا
أمجد و هو يضرب في الشباب : مره ثانية لا تقربون لبنات الناس
و دخلوا في معركة آخر شي الشابين هربوا و أمجد أنجرحت يده و فمه صار ازرق
ندى : أمجد يدك انجرحت و فمك صار ازرق
أمجد و هو يسحبها : قدامي يلا
ندى : فكني
أمجد : بتجين معي أوصلك
ندى : بعد أعرف أمشي زي الناس
أمجد و هو يدخلها السيارة المقعد الأمامي
ندى : افتح الباب ما أبي أركب معك
أمجد : مو بكيفك
ندى صارت ضامه نفسها و مبعدة عند الباب و تصيح
أمجد بحنان : ندو خلاص ما صار شي و يدي الحين أوصلك و أروح المستشفى يضمدونها
ندى : انت ليه ساعدتني ؟
أمجد : أجل تبيني أشوفك و أسكت
ندى : وش دراك أني رحت السوق وش دراك أني أنا
أمجد : أنا متفق مع كومار على أي مكان تروحين له يقول لي
ندى : ليه تسوي كذا
أمجد : ما أدري
ندى : قول ليه تسوي كذا
أمجد بحنان : لأني أخاف عليك و اهلك ما يهتمون لك زين
ندى : و إلاء ؟
أمجد : وش دخلها
ندى : ما تحبها ؟
أمجد : إلي أعرفه أني أحب إنسانة وحدة بس و ما هي إلاء
ندى : أجل مين
أمجد : يهمك
ندى : لا ما يهم
أمجد : أوك
بعد مدة
ندى : يلا وصلت افتح لي الباب
أمجد : ليش زعلتي ما قلت شي خطأ
ندى : أفتح الباب
أمجد : الحين زعلانة ولا منحرجة
ندى : افتح الباب
أمجد : طيب و شوي شوي لا تطيحين
ندى : سامج
أمجد : ندى
ندى : هلا
أمجد : أنتبهي لنفسك
ندى : مع السلامة

/
\

: سحر افتحي
سحر : جمانه
جمانه : عيون جمانه
سحر رمت نفسها عليها و بدت تصيح أما ساره دخلت و سكرت الباب وراها
ساره : سحر خلاص ما صار شي أهدي
سحر : ساره بيزوجني يا ساره بيزوجني ريان ما لقى غير ريان هذا إنسان حقير
ساره : إنتي الحين أهدي و إحنا نلاقي حل البكاء ما راح يفيدك , لو البكاء يفيد كان تشوفينا الحين كلنا نبكي خلاص أهدي و أستغفري
سحر : استغفر الله
جمانه : قولي لأمك و أبوك
سحر : بس هو مهددني
جمانه : تقدرين بعدين أفرضي تزوجتي ريان تقدرين تغيرينه
سحر : و إذا ما قدرت و طلبت الطلاق مين يقبل يتزوج مطلقة
ساره : كلام سحر صح , سحر إنتي ما تبينه عشان إيش ؟
سحر : ما أدري أنا قلت يمكن هو يلعب على بنات مثل حمد
ساره : وش دراك أهدي و صلي و استخيري و فكري فيها إذا ما قبلتي فيه يمكن تفشلين أبوك و أمك و بعدين يمكن تظلمينه المسكين
جمانه : يلا قومي و إحنا راح نجهزك يا عروس يلا قومي
سحر : تشوفون كذا ؟ , بس أنا لسا صغيرة
ساره : أقول بلا صغيرة بلا هم بعدين خلاص ما بقى شي و نخلص الثانوية يلا قومي
سحر : طيب , أوبس ما ضيفتكم
ساره : من متى بيننا الرسميات يلا يا بنت قومي
سحر : طيب طيب كأنهم أول مره يشوفون عروس ساره : صادقة أول مره نشوف عروس في يوم خطبتها

حمد بصراخ و هو يدق باب غرفة سحر : سحر مين سمح لك تجيبين صديقاتك

سحر : شوفوا هذا هو
جمانه : إنتي أهدي و إحنا نكلمه
ساره : يا الله وناسه من زمان ما تهاوشت مع أحد وين دينا و ريناد و أمل هم إلي يشجعوني , جمانه أمشي معي
جمانه : أشهد أن لا إله إلا الله بـ اقرأ شهادتي من الحين أخاف اموت
ساره : سحر ادعي لنا إخوك يخوف

ساره : نعم وش تبي
حمد : و أنتوا مين سمح لكم تجون البيت
ساره : بيت صديقتي و أنا حره أجيها متى ما أبي بعدين إحنا مو ثقيلين مثل حبيباتك أنا إلي أعرفه الواحد يحب وحدة و ما ينساها مو ميه وحدة حرام عليك خاف بنات الناس مثل ما تخاف خواتك ولا أنت ما تخاف عليهم
حمد : ولا كلمة تكلمي كلمة ثانية و يلا برا البيت
أم حمد : حمد أنقلع من هنا أصلا انت مين سمح لك تطرد ضيوف أختك هاه هذا إلي علمتك عليه يلا برا
حمد : يمه أسف
أم حمد : ولا كلمة والله إلي خلقني أشوفك مره ثانية تسوي شي في أختك إلي غصبتها تتزوج صديقك و طلعاتك مع البنات و تطرد صديقاتها كل هذا ما ينسكت عنه و إذا تبي تتزوج عهد راح أقول لها بكل شي تسويه لازم تعرف إذا زوجها رجال صح ولا لا و زيادة إذا ما وافقت أبي قلبك ينحرق على كل شي كنت تسويه يا الحقـ ........
ساره : خالتي أهدي ما صار شي ارتاحي
أم حمد : ما عليك يا بنتي أنا بخير , والله أهنيء سحر اختارت صديقات مثل الأخوات
ساره : شهادة أعتز فيها , أمشي ادخلي معنا بنتك بتنخطب لازم تكونين موجودة
أم حمد : الزواج ما راح يتم
ساره : خالتي لازم أقول لك شي مهم يخص سحر و ريان
أم حمد : نعم !!

/
\

أم مؤيد بخوف : بنتي وش فيها ؟
الكل لا رد
نواف : يا جماعة البنت وش فيها ؟ , تكلموا وش فيها
أبو مؤيد : ما فيها شي
نواف : طيب وين هي
مؤيد : ما ندري
نواف : كيف ما تدرون بنتكم ما تدرون عنها شي
أبو مؤيد : يا ولدي خلاص ما نعرف عنها شي
نواف : كلكم كنتوا تبونها تسوي العملية و يوم سوتها ما تدرون عنها شي
أبو مؤيد : ما قدرنا نسأل الدكتور عنها وجهه ما يبشر بالخير
نواف : أنا أروح اشوفه

نواف : هل يمكنني الدخول
الدكتور : تفضل
نواف : السلام عليكم , هل استطيع أن أسأل عن لمار آلـ .....
الدكتور : نعم تستطيع تفضل أجلس
نواف : شكرا لك
الدكتور : ما صلة قرابتك بها
نواف : أخوها
الدكتور : لقد نجحت العملية لكنها دخلت في غيبوبة مدة البنج انتهت ولا تزال فاقدة الوعي و هي أيضا مصابة بمرض القلب و اعتقد أنكم لا تعرفون
نواف : بمرض القلب
الدكتور : نعم
نواف : أرجوك أن لا تخبر والديها
الدكتور : بشرط
نواف : ما هو
الدكتور : أن تكون مسؤول عن صحتها
نواف : لا بأس , شكرا لك
الدكتور : لا شكر على واجب

نواف : البنت بخير و ما فيها شي أنتوا مكبرين الموضوع
أم مؤيد : الحمدلله يا رب بنتي خفت عليها
نواف : الحين بتقوم و ترجع البيت تمشي و تعيش حياتها أحمدوا ربكم
أبو مؤيد : و النعم بالله
أبو نواف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم نواف : هاه بشروا
أبو مؤيد : والله لولا الله ثم ولدكم ما كنا عرفنا
أبو نواف : الله يخليك لي يا ولدي
نواف : و يخليك لي يا الغالي , إلا أقول دينا وين
أبو مؤيد : داخل عند لمار
أبو نواف : يلا خلونا ندخل نشوفها

أبرار : نواف ليش ما تدخل ؟
نواف : عيب ادخل
براء : ليش
نواف : لأني كبير و لمار كبيرة و حرام إذا شفتها
براء : بس لازم تشوف لمار مره حلوة
أبرار : بس انت أحلى
نواف : شكرا يلا ادخلوا سلموا عليها و تعال يا براء يقول لك شي
براء : وشو
نواف : سر بيني و بينك
براء : أوك
نواف و هو يكلم براء في أذنه عشان السر
براء و هو يقلد وقفة العسكر : حاضر يا كابتن

/
\

: يمه قومي
: نعم أبي أنام خلوني
: ما يصير يا بنتي لازم نروح لبيت زوج أختك قومي قامت قيامتك
أمل : يمه متى تخلص هالدعوات أرضي علي أخاف بكره أتزوج واحد مثلكم بخيل
أم أمل : قومي يلا
أمل : طيب طيب بس ما علي إذا تأخرت
أم أمل : فشلنا أختك عند أم زوجها
أمل : والله ما اهتمت بما أنها تزوجته مجبورة عشان ما تفشلكم
أم أمل : لسانك يبي له قص
أمل : الكل يقولها
أم أمل : و مفتخرة بهالشي
أمل : يمه وش إسوي كل ما تكلمت قلتوا لي لسانك يبي له قص و كل ما سكت قلتوا لي مريضة أو حرارتك مرتفعة شوفوا لي حل
أم أمل : لا و بعد ترادين
أمل : خلاص اليوم كله ما راح أتكلم لعيونكم و زيادة عشان ما افشلكم ما راح أروح معكم ارتحتوا ؟
أم أمل : بسرعة البسي الحين بنروح
أمل : ولا يهمك بلبس

أم أمل : أختك بهذلتني
وليد : يمه حتى إنتي أهدي عليها شوي مو لازم كل صغيرة و كبيرة تحققين معها تراها بنت و سوالف البنات ما أحد يفهمها
أم أمل : الحين مسوي لي فيها تهديني انت تزيد النار حطب
وليد : أسف يا أم وليد ما راح أتكلم خلاص

انتهى البارت
اترك لكم حريه الردود
اختكم في الله معزوفات قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 06:18 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250966
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: معزوفات قلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معزوفات قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفات قلم المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبه معزوفات قلم
البارت التاسع


: خالتي ريان يتيم
أم حمد : نعم !
ساره : إيه خالتي يتيم أبوه و أمه ماتوا مقتولين بطريقة شنيعة و أُخذ للدار ما كمل فيه أسبوع إلا و جا واحد يكفله إلي كفله هو صديق أبوي صارت له عقدة لما عرف انه يتيم هرب ما لقوه إلا بعد 6 شهور بعد ما انخطف و تعذب
أم حمد : كيف انخطف و هو هرب
ساره : مجموعة شباب شافوه يمشي أخذوه و عذبوه و آثار الضرب لسا موجودة
أم حمد : طيب صديق أبوك و زوجته كيف معاملتهم ساره : مثل ما يعاملون أولادهم ما فيه أي فرق و بالعكس يفضلونه هو أكثر
أم حمد : وش دخل سحر بكل هذا
ساره : عم سحر هو إلي كان يعذبه
أم حمد بصدمة : متأكدة
ساره : إيه متأكدة حتى هو و إلي معه اعترفوا
أم حمد : طيب وش دخل سحر للحين
ساره : هو كان يقول لريان بعد عن سحر أحسن لك و ريان كان في المتوسطة و مو فاهم وش يقول و علاقة ريان بسحر علاقة أخوية عم سحر كان مفكرها أكثر من كذا و زيادة أنتو ما تعرفونه عم سحر سكير ( سكران ) يتعاطى مخدرات و كان دائما فاقد عقله
كان يقول شي ماله دخل هذا غير الكلام إلي سمعه لريان الحين ريان متأزم تماماً و هو لما عرف حب ينتقم عشان كذا صار يبعد عن حمد خايف ما يسيطر على نفسه و يعذب حمد معه هو يبي ينتقم من عم سحر
أم حمد : و المطلوب
ساره : سحر عندها ميول لتخصص علم النفس صح ؟
أم حمد : صحيح
ساره : و هذا إلي يحتاجه ريان لحتى يتخلص من عقدته يحتاج أحد يفضفض له و سحر الشخص المناسب عشان كذا لازم الزواج يتم
أم حمد : موافقة , بس بسأل سؤال كيف مات أبو ريان و امه
ساره : خالتي الشخص الوحيد إلي يعرف هو أبو سحر
أم حمد : أبو سحر ؟!
ساره : إيه نعم هو إلي يعرف و ناظرت لساعاتها و قالت : خالتي أنا لازم أمشي الحين أهلي يحتاجوني و رقمي عند سحر إذا تبين تسألين عن ريان عن إذنك
أم حمد : فمان الله

/
\

: و ليش تأخرتي
سحر : توقع مين راح يتزوج صديقتي
عبد المحسن : مين ؟
ساره : ريان
عبدالمحسن : تستهبلين
ساره : لا ما استهبل بعدين انت تتذكر يوم سألني عن عائلة سحر
عبدالمحسن : إيه بس ما أتذكر جاب سيرة الزواج

قبل سنة
( ريان : أقول ساره تعرفين وحدة اسمها سحر آلـ .....
ساره : إيه هذي صديقتي
ريان : جد ؟
ساره : إيه , ليش
ريان : هي عندها عم اسمه مراد ؟
ساره : إيه عندها
ريان بهمس : الله يأخذه والله إلي خلقني راح انتقم منه
ساره : ريان مين هذا إلي راح تنتقم منه ؟
عبدالمحسن : ريان إذا كانت عندك مشكلة قول لنا نساعدك
ريان : شوفوا أنا يتيم كفلني صديق أبوكم إلي هو اعتبره أبوي هم غلطوا غلطة انهم ما قالوا لي أني يتيم إلا قريب يوم كنت بالمتوسطة كانت مثل الصاعقة إلي كهربتني كنت أبكي و أنا أقولهم أنتوا كذابين كنت أصيح أقولهم لا تخلوني و ترموني في مكان كانوا يهدوني و يقولون خلاص انت صرت ولدنا بس مع ذلك كنت خايف و الحل الوحيد أني هربت كنت أمشي في الشارع و أنا ما أدري وين أروح فجأة شفت مجموعة شباب قالوا لي أمش معنا هربت منهم لكنهم مسكوني بسرعة و خذوني لبيت و دخلوني الكراج , عشت 6 شهور و أنا أتعذب كان يضربني ضرب مؤلم كنت أتحمل و أحاول أسكت لكني ما استحملت ضربهم مره حرقوني بحديده حاره في ساقي و مره في ظهري و كانوا يضربوني ( بعصا و معه حبل مثل إلي ينضرب فيه الخيل عشان يمشي بسرعة ) ضربهم ما كان يرحم أبدا ما كانوا يشربوني ولا يأكلوني كانوا حاطين على الجدار شي مثل عازل للصورت كنت أصرخ و صوتي يطلع منه صدى و مكان أحد يرحمني إلا بنت كبيرة كانت تجيب لي شي بالسر لمدة و راحت البنت بلغت بلاغ عن أبوها و جات الشرطة و قبضت عليهم خلوهم تحت الضغط الين اعترفوا انهم هم و كان دائما يقول لي بعد عن سحر كنت أصرخ سحر مثل أختي لا أكثر ولا أقل لأني كنت دائما أروح عند حمد و مع ذلك كان يصرخ جلست تحت العلاج مدة الطبيب النفسي مو قادر يساعدني أبدا والى يومكم هذا و تجيني أحلام إلا قولوا كوابيس مو راضية تروح عني أبدا رجعت البيت و كانوا يحاولون انهم يحسسوني انهم كلهم جنبي و مستحيل يخلوني لو إيش صار )

نرجع للحاضر
عبدالمحسن : بصراحة ينرحم
ساره : أنا متأكدة سحر راح تفيده و هذا الزواج راح يتم
عبدالمحسن : الله معه يلا بسرعة ننزل
ساره : مين إلي بيجي ؟
عبدالمحسن : الله أعلم روحي أسالي اختك هي مين عازمة

/
\

بعد مدة صحت لمار و كان الكل مجتمع حولها راح للمار بسرعة و هو يقول : بعدوا عن عمتو لمار و همس في أذنها : عمتو نواف قال لي أقول لك شي
لمار بنفس الهمس : وشو ؟
براء يكمل الهمس : حكى مو لازم تخبي الي في قلبك لأنه شي عادي
لمار بهمس : نواف حكى كذا
براء : إيه حكى كذا
لمار : أوك حبيبي و وجهت كلامها لأبوها : يلا نرجع للبيت
أبو مؤيد : بس توك مخلصة العملية
لمار : أبي أرجع البيت و رجولي خلاص أقدر أمشي فيها يلا رجعوني راح أقدر أتحمل و راح أرجع أمشي في البيت أكثر راحة
أبو مؤيد باستسلام : أوك يلا جهزوا لمار و أنا راح أقول للطبيب

أبو مؤيد :
" Hello doctor "
" مرحبا أيها الطبيب "

الطبيب :
" Hello "
"مرحبا "

أبو مؤيد :
" Can I remove my daughter ? "
" هل استطيع إخراج ابنتي ؟ "

الطبيب :
" Yes, you can if you'll get attention"
نعم تستطيع إذا كانت ستحصل على اهتمام "


أبو مؤيد : يلا نمشي
الكل : يلا

/
\

أم يحيى : حيا الله من جانا توه نور بيتنا بزيارتكم
أم أمل : منور بـ أهله
حنان : يمه كيفك و وين هي أمل
أم أمل : الحمدلله يمه اختك الحين بتجي
أمل : أنا جيت
أم يحيى : حيا الله بنتي كيفك أمل ؟
أمل : بخير خالتي إنتي كيفك أخبارك أخبار أولادك و بناتك أخبار أحفادك ؟
أم أمل : أمل اهجدي و ذي اسأله تنسأل
أم يحيى : خليها تقول إلي تبي هذي الإنسانة وسيعة صدر
أمل : مشكورة خالتي , بس اليوم أن لازم أنطم عشان ما أزعل , و بلهجة مصرية : ست الحسن و الجمال
أم يحيى : والله لو انه عندي ولد غير راشد و يحيى و عبد السلام كان زوجتك واحد من أولادي
أمل : وناسة بس ما عندك كذا رزقي انقطع
أم أمل : يا بنت أعقلي

دخلوا مجلس الحريم و جلسوا يسولفون
أمل و حنان يتهامسون
أمل : أقول حنون
حنان : هلا
أمل : الحين كل عيال خالتك متزوجين
حنان : إيه هي عندها 3 أولاد يحيى الكبير و عنده ولدين عبدالسلام و راشد و مروة و منى و عبدالسلام عنده يحيى و راشد و أسماء بس
أمل : كل واحد مسمي على إخوانه , إلا ليش ما يسمون بـ اسم أبوهم
حنان : تصدقين ما قد شفت عمي للحين على ما أظن انه خالتي تبي الطلاق منه أولادها الكبار كل واحد عنده بيت و أنا و راشد ما نبي نبني بنعيش هنا عند خالتي عشانها وحيدة
أمل : ليش تبي الطلاق
حنان : عمي واحد راعي شركات و كلها بالحرام و من ضمن شركاته شركة دعارة أعوذ بالله عشان كذا أولادها ما يبون أبوهم ما يبون المال الحرام منه بس أولادها مسوين لهم شركة كبيرة بـ اسمهم
أمل : يمه ليش كل هذا , والله جد شركة لهم
حنان : والله ما أدري
أمل : إلا أقول يوم كنتوا جايين عندنا آخر مره بس إلي جا راشد و واحد من إخوانه
حنان : لا بس راشد و ولد خاله
أمل : ولد خاله ؟
حنان : إيه اسمه فيصل خالتي تصير عمته
أمل : طيب ليش قاط عندكم
حنان : دائما يتهاوش مع أمه , أمه إنسانة مغرورة و تهتم بالمظاهر فقط علاقة خالتي فيها علاقة سطحية من باب الاحترام
أمل : يا بعد قلبي مسكين
حنان : بنت استحي على وجهك
أمل : و أنا أقول طالعة على مين طالعة على أمي
حنان : هههههههههه وش إسوي كلامك غريب

بعد ما خلصوا الغدا طلعوا أم أمل و أمل و حنان بتروح معهم لبيت أهلها
أمل : حنان مين ذاك إلي مع راشد
حنان : هذا فيصل
أمل بصدمة : كذابة
حنان : أمل وش صاير قد شفتي فيصل ؟

راشد : هلا خالتي كيفك ؟
أم أمل : الحمدلله يا وليدي إنت كيفك عسى حنان مو متعبتك ؟
راشد : الحمدلله تمام و حنان حاطتني أنا و أمي فوق رأسها حتى أمي حبتها و مو مصدقة كيف تبعد عنها
أم أمل : الحمدلله
راشد : هذا فيصل ولد خالي
فيصل و هو منزل رأسه : كيفك خالتي ؟
أم أمل : الحمدلله
راشد : إلا أقول خالتي وين هي أمل
أمل : الطيب عند ذكره كيفك راشد
راشد : أهلا من زمان عنك اختك و أمي مبهذليني أنا و فيصل أمل سوت كذا و أمل عملت كذا
أمل : لزوم الشهرة يا أخي
حنان : أمل تراه زوجي و أغار عليه
أمل : المشكلة ما أدري وش عاجبكم ببعض عن إذنكم

فيصل كان واقف برا عند سيارته و يكلم بجواله
و فجأة نطت اللقافة عند أمل صار عندها فضول تبي تعرف مين يكلم قربت منه و سمعت الكلام إلي صدمها

/
\

: الحين اموت و أعرف مين إلي عازمته يا آنسه
ريم : عازمة وحدة من صديقاتي
ساره : و بيتنا صار بيتك ؟
ريم : بيت أبوي
ساره : في السابق كان لك الأحقية الحين لا , إنتي متزوجة و عندك بنت مو راضية ؟
ريم : إنتي وش عليك بعدين داليا تبيك عشان كذا جات عندنا و أمها بتجي
ساره : لا جد أنا لازم أتكشخ يمكن تخطبني حق ولدها
ريم : اهجدي
ساره : لا والله عازمة في بيتنا و تتآمر علينا والله ما يصير
ريم : يمه سكتيها , وصلوا و أخيرا

داليا : يا أهل البيت
ريم : هلا و غلا كيفك ؟
داليا : الحمدلله إنتي ؟
ريم : الحمدلله
داليا : هذي أمي و هي تأشر على أمها
ريم : كيفك خالتي ؟
أم خالد : تمام
ريم : هذي أمي و هذي أختي ساره
أم ريم : كيفك يا أم خالد ؟
أم خالد : الحمدلله و إنتي كيفك ؟
أم ريم : تمام حياكم

جلسوا و ساره بدت تصب القهوة للضيوف « مع أنو ما فيه أمل تصير سنعة
أم خالد : يمه ساره ليش تركبين عدسات مو زينه لبنات بكبركم ترا كلها أشياء صناعية
ساره بابتسامة : خالتي أنا مو مركبة كذا لون عيوني طبيعة
أم خالد فهت : طبيعة
ساره : إيه خالتي و قربت منها و هي تقول : هاه شوفيها
أم خالد : ما شاء الله حلو لونها
ساره : مشكورة خالتي كله من ذوقك مع أنو الكل يغار و يقول من زينها مثل بعض الناس
أم خالد و إلي بدت تعجب في ساره أكثر : مين إلي يقوله
ساره : استر عليهم و إذا ما سترت بتحضررون عزاي بكرة
أم ريم : بسم الله عليك
ساره : مامي انتبهت لي و أخيرا
ريم : سويره أعقلي
ساره : لا أحد يناديني سويره لأن هذا الاسم ينرفز و ما أحد يقوله بطريقة جميلة سوا دينوه
داليا : أقول ساره
ساره : هلا
داليا : وش بتدخلين تخصص في الجامعة
ساره : والله ودي أخذ صديقاتي و نصير طقاقات بدال هالدراسة إلي كلها تعب
داليا : تستهبلين
ساره : والله ودي أصير طقاقة بس ما فيه أمل لأن الوالد الكريم لن يسمح لي بهذا فـ أتوقع بدخل تخصص الطب قسم الجراحة
ريم : أقول ساره روحي شوفي لين و سما
ساره : طيب

طلعت ساره من عندهم
أم خالد بهمس : أنا بطلب ساره الحين من أمها
داليا بهمس : بهالسرعة يمه
أم خالد : خير البر عاجله

أم خالد : أنا لي نفس أناسبكم و أطلب يد ساره لولدي خالد و ما راح الاقي إلي أحسن منها تحفظه و تصونه
أم ريم بفرحة : هذي الساعة المباركة أنا أسأل الوالد و إشوف أي يقول

ساره : لين سما وينكم , أوف الحين وين الاقيهم
و كملت مشيها و هي تشوف الجوال تبي تدق على أخوها عبدالمحسن إلا شوي تصدم بشي اسقطها أرضا و هي متألمة : كل هذا عامود إيش هذا و رفعت رأسها بتشوف العامود إلي قدامها و كان توقعها خاطئ كان شاب في العشرين من العمر وسيم ذو عينين رمادية ناعسة قليلا و بشعره الأسود الفاحم و بابتسامة رقيقة قال : لا أنا مو عامود أنا إنسان عطيني يدك أساعدك ساره ضلت تتأمله شوي حست على نفسها و قامت بتجري على جوه لكن من الربكة طاحت و نزلت دموعها من الحرج و نست الألم تماما
الشاب : تبيني أساعدك لسا أنا بالخدمة
ساره : لا شكرا أعرف أقوم لحالي و استجمعت قوتها من جديد و قامت و هي تحس بـ ألم في رجولها
جلس مدة يتأمل في المكان إلي رجعت منه و يقول أول مره إشوف وحدة مثلها صبورة تحملت ألم رجولها الحياء الموجود فيها منعها تمد يدها لي أساعدها , هه شكلي حبيتها إيش قاعد أقول أنا أصلا كل تجارب حبي في الحياة انتهت بالفشل بس أنا لازم ......................


انتهى البارت
اترك لكم حريه الردود
اختكم في الله معزوفت قلم

 
 

 

عرض البوم صور معزوفات قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معزوفات, دنيتك, رواية, فلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية