لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-12, 12:07 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـإآرت الـ 15 } ..

مابيـــكـ تستغـرب إذا قـلـت مابـيـكـ
قلبـي مـن اللـي صـار غيّـــر [ كـلامـه ]..

تـدري وش اللي حدنـي يـوم اناديـــكـ
بـودعـكـ واقــوووول [ مــع السـلااااامـه ] ..

بودعـكـ وانسـى زمانـــكـ وماضـيـــــكـ
وداع مــن ذاق الجـفـــــا و [ الـمـلاااامـه ] ..

لكـنّ , ودي أسألــــــكـ قـبــــل اخلـيـــكـ
وابيـكـ تعـــــطـي للـسـؤال [ اهتمـــــامــه ]..
..
في الجنوب مدينة ابها - بيت ابو رائد } ..
جالسين كلهم في الصالة و قدام كل شخص فنجال شاهي !
ابو رائد بطيبه: ها بنتي كيف الجو في ابها عجبكِ ؟ مرتاحه ؟
وسن بهدوء: ايه الحمد لله يا عمي مشكور ماتقصر , و ان شاء الله ماكون ثقلت عليكم
ام رائد بعتب: افا عليكِ يابنتي انتي زي رسيل وش ثقلتي وماعرف ايش
وسن: تسلمي عمتي الله يخليكِ يارب
رسيل بمزح: عشتوا والله وسنوه اخذت الجو
الكل: ههههههههههههههههههه
......:
احم احم يآإآإولد
وسن بسرعه حطت الطرحه ع راسها و غطت وجهها بنفس الطرحه
رائد بهدوء: السلآم عليكم
الكل: و عليكم السلآم
وسن: يلآ انا استأذن بروح اسوي كم شغله
ابو رائد بهدوء: إذنك معاك
خرجت وسن بسرعه من الصالة و هي ستحية و راحت الدور الثاني لغرفتها فوق
ابو رائد بحدة: رائد انا وش قلت ؟
رائد ببرود: وش قلت كمان ابويه ؟ ترا ماتسوى الهرجه كان عندي كلآم ضروري مع الوالده
ام رائد بهدوء: خلآص ماسار إلى كل خير , قول يا رائد اش الهرجه ؟
رائد بهدوء: يمه بدريه تقول تبي بنتها تكون عندها
ام رائد بعصبية: والله عجبي ! وش تبي بنتها و ماعرف ايش و هي مالها سنه ماشاء الله عليها متزوجه !
وربي زوجها مستحيل يرضى و بعدين ماتاخذ البنت لو على موتي
رائد بهدوء: قلت لها يمه بس تقول بيننا المحاكم
ام رائد بقهر: وهي صادقة بنتها بتقدر تاخذها لو راحت للمحكمة الحضانة بتكون لها لين يسير عمر جوانا 7 سنين !
ابو رائد بمنطقية: تزوج طيب ؟
رائد بصدمة: نــعــم اتزوج ؟؟ اعيد تجربه فاشله لا ابويه اعذرني اطيعك في كل شيء إلا الزواج لأ و الف لأ !!
ام رائد بحنيه: رائد يمه ترا ابوك مايبي إلا مصلحتك لو تزوجت وربي ماخلي بدريه تاخذ جوانا عندها
رائد ببرود: طيب اعطوني وقت افكر , و ترا لو بتزوج بتزوج عشان بنتي بس مو عشان شيء ثاني , انا ماقدر اعطيها امها و هي حالها الله يعلم فيه ! و مو مستعد اسلم بنتي لام زيها و اخسرها و انا اموت فيها !!
ابو رائد بجدية: طيب فكر في الموضوع يسير اخطب لك وسن !
رائد بصدمة: ايش تخطب لي وسن ؟؟ لا يبه مابي البنت تنظلم معاي و كمان تاخذ واحد مطلق لا يبه معليش
ابو رائد: طيب شوف انا عندي حل وسن لسا مالها يوم معانا خليها لين تجلس عندنا 3 شهور إذا شفت بنتك جوانا إتعلقت فيها و حبتها معناته بخطبها لك و إذا ماتعلقت فيها ما بخطبها
رائد و هو يقوم من الكنبه: طيب من هينا لين 3 شهور قدام يحلها الف حلآل ان شاء الله ,
..
في بيت ام خالد } ..
خالد ببرود: يلآ يمه كلميها
ام خالد بحزن: والله وحشتني بنتي مزون متى تزورني ظلم البيت من دونها !
خالد بقهر: اللحين انا اقول لكِ دقي ع الحرمه تقولين لي مزون و ماعرف وش , دقي يمه تكفين يلآ
ام خالد: طيب طيب
دقت ام خالد على إيمان و قالت لها إنها بتزورها بعد يومن بتكلمها في موضوع
و إيمان طبعاً رحبت فيها و هي مو عارفة عن الموضوع إلي جاية تهرج فيه .. !
خالد: كويس يعني كذا كلمتيها , اجل يلآ سلام بروح اكلم عمي ابو محمد يرجعني لشغلي
ام خالد: ايه روح الله معاك
خرج خالد من البيت , تارك ام خالد لوحدها حاسه بضيق ودها مزون تجي عندها !
بس مو لوحدها تجي و معاها فلوس كثيره تخرجهم من فقرهم الخايس هذا ,
..
في السيارة عند عمآإد و رينآإ } ..

ياصاحبي جعل ربي يخليك
ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي
ارحم غريق في غرامك يراعيك
بعدك عذاب وشوف زولك غناتي

رينآإ بستغراب: عماد انتَ وين بتوديني لنا ساعتين و إحنا بالسيارة وانت ماشي بطي كمان !
عمآإد ببتسامه: عادي في التأني السلآمه
رينآإ بنص عين: باللهي !
عمآإد: هههههههههههههه بنروح المطار يا البي
رينآإ بستغراب: نعم المطار ؟؟ وش نسوي في المطار ؟!.
عمآإد: وه وه دوبي ادري انه عليكِ تناحه مو طبيعيه يعني الواحد لراح المطار وش يسوي مثلاً يرقص !!!
رينآإ: ها ها ها ماتضحك ! بس اقصد ماجبنا ملآبس ولا عبينا شنط ولا حاجه
عمآإد ببتسامه: كل شيء مجهز في الفله الحلوة إلي حجزتها
رينآإ: ليش إحنا وين رايحين طيب ؟
عمآإد: مفآإجأأة لا تستعجلي ع رزقك
رينآإ: اوف تيب
عمآإد: بشغل اغاني اش تبغي اغنيه ؟
رينآإ بهدوء: لا عمآإد شغل قرآن احسن
عمآإد: ابشري من عنوني
شغل اذاعة القرآن و كانت
سورة البقرة - بصوت الشيخ أحمد العجمي .. ~> مرا جميل صوت هذا الشيخ ماشاء الله تبارك الله
سآإد الصمت جو السيارة و صوت العجمي العذب يرتل الايات يريح القلب ^^
..
في الفندق عند معإآذ } ..
مزون بدلع: معوذي فين بنسافر ؟
معآإذ ببرود: ولا مكان عندي شغل !
مزون بقهر: ياسلآم و اخوك بيودي زوجته شهر عسل و انت تجلسني في البيت
معآإذ ببرود: عندي شغل مايتأجل ماقدر اوديكِ
مزون و هي تبكي دموع التماسح: إآهئ آإهئ كل البنات لما يتزوجوا يروحوا شهر عسل اش معنى انا يعني ؟
معآإذ بملل: اففف اسكتي طيب بوديكِ بس مو شهر كلها اسبوعين و نرجع عندي شغل ماقدر اأجله !
مزون " وع مالت عليك و على شغلك ": تيب بيبي مو مشكلة اسبوعين بس ابغى اسافر سويسرا اوكي ؟
معاذ " كمان تتشرط ياصبر ايوب ": طيب مو مشكلة نروح سويسرا اليوم احجز لنا بس رتبي الشنط
مزون بقهر: طيب
وراحت بسرعه على الغرفة و دقت على امها
مزون بدلع: الو مامي
ام خالد بفرحه: هلآ هلآ والله ببنتي مزون حبيبي كيفكِ ؟
مزون بغنج: تمام , مامي كلمت معاذوه بيوديني سويسرا
ام خالد بقهر: ياحظك ياشيخه بتروحين سويسرا الموهم الله الله بالاشياء اشتري لي كل شيء حلو طيب ؟
مزون: اكيييد ماما بشتري كل شيء بس ترا مو مطولة كلها اسبوعين مالت عليه
ام خالد قهر: عجبي والله وليش اسبوعين ان شاء الله ؟
مزون: يقول عنده شغل ضروري مرا بلآ ! بالقوة رضي بالسبوعين
ام خالد ببرود: بس زين رضي اسبوعين ولا ولا حاجه !
مزون: وانتي الصاقدقة يلآ ماما بروح ارتب الشنط
ام خالد: طيب بس زي ماقلت لكِ لا تنسي
مزون: اوكي يلآ باي
ام خالد: مع السلآمة
سكرت من امها وراحت ترتب الشنطة بملل و تأفأف !
..
في بيت ابو إياد - غرفة تولين } ..
لين بصدمة: وي خطبكِ معاذ ولد خالتي ؟
تولين ببرود: إيوا إلا بسألكِ يالين ؟
لين بستغراب: ايش ؟
تولين: انتِ امك ليش قاطعه علاقتها مع ام معاذ اما ام خالد لأ و هما كلهم اخوان ؟؟
لين ببرود: عشان خالتي ام خالد اخت امي من ابوها و امها اما ام معاذ لأ ! و اكيد كان بينهم مشاكل من قبل ماعرفها هي السبب
تولين: اها يعني انتو ماتحتكون في ام معاذ كثير ؟
لين: لا نشوفها من عيد لعيد
تولين: اها
لين: طيب توته انتي موافقة على معاذ ؟
تولين: مادري
لين: الله يعين يارب
..
تحت في المجالس } ..
ام خالد بحزن: والله يا إيمان انه ولدي يقوم مايبغى يتزوج دام بنتكِ رفضته مايبغى غيرها حبها من كلآمي عنها و اخلاقها و يقول يكفي انها بنت اعز صاحباتكِ
ايمان وهي متفشلة: معليش يا نوال وربي ماعرف وش اقول لكِ بس ابشري بكلم إكليل مرا ثانيه
ام خالد بحزن: طيب بس ان شاء الله توافق مابغى ولدي يرجع له الإكتئاب مرا ثانيه
إيمان: لا ان شاء الله خير
ام خالد " هييين عسى بس مايرفضون مرا ثانيه بس ": طيب اجل يلآ انا استأذن
إيمان: لا والله ماتروحين قبل ماتشربين فنجال شاهي
ام خالد: تسلمي
..
في المطآإر - عند عمآإد & رينآإ } ..
رينا بملل: هيا عماد متى حنروح ؟ لنا ساعة جالسين هينا !
عمآإد ببتسامه: ليش تعبتي ؟ خلآص مابقي شيء عشـ’’’’
يُرجى التوجة للبوابة رقم ... للمسافرين إلي فرنسآإ
عمآإد: يلآ هذي رحلتنا
رينا بصدمة: بنروح فرنسآإ ؟؟
عماد بستغراب: ايوا ليش ماتحبيها ؟!
رينآإ: ههههههههههههههههههههه وش ما احبها الله يهديك عمآإد انا ماعمري ركبت طيارة ولا خرجت برا السعودية تقول لي ليش ماتحبيها !!!
عمآإد: ههههههههههههههههههههههه اجل بتعجبكِ الرحلة إن شاء الله يلآ مشينا
رينآإ ببتسامة: يلآ
وراحوا ع الطيارة متوجهين إلى فــرنــســآإ !
..
بعد مرور يومين !
في بيت عبد العزيز - غرفة المعيشة } ..
تولين بعد صمت: عمي انا موافقة
إيمان بعصبية: ليش تولين !! الرجال متزوج و يعني بياخذكِ حرمة ثانية له
تولين " هه عشنك ماتدري يا خالتي إنه لو ما وافقت ع معاذ مستحيل اتزوج ": عادي خالتي و إن كان متزوج مافيها شيء !
إيمان بعصبية و هي تقوم من الكنبة و تتوجهه للباب: براحتكِ اجل !!!!!!!
وخرجت بسرعه
عبد العزيز بهدوء: تولين يا ابويه متأكدة انتي انك موافقه
تولين ببرود: إيه ياعمي متأكدة
عبد العزيز: الله يوفقكِ اجل
تولين: امين ..
..
في بيت ابو محمد - غرفة لينآإ } ...
لها يومين و هي على نفس الحالة بس تبكي !
عنونها تورمت من البكاء مي قادرة تصدق إنو ملكتها كانت بالشكل هذا
ماتوقعت و لا توقع بسيط حتى إنو يزيد ممكن يسوي لها كذا انصدمت بقوه ويوم عرفة السبب زادت صدمتها !
..
نرجع ليوم ملكة لينآإ قبل يومين .. !
لينآإ بدلع: هآإ مامي كيف الفستآإن ؟
ام محمد بفخر: ماشاء الله يجنن عليكِ ..
"
كانت لابسه فستآإن احمر نآإري و اسود ضيق مبين تفاصيل جسمها و مكياجها احمر و اسود نفس الشيء بس كانت قمه في الروعه و الفخامه "
ام محمد: يلآ لينآإ الناس من زمان تحت اللحين نزفكِ و بعدها تدخلي عند يزيد
لينآإ: اوكي
انزفت لينآإ و سلمت ع الحريم و ام يزيد كانت طايره فيها حبتها من اول نظره !
جلست عند الحريم شويه و بعدها دخلت عند يزيد
اول مادخلت شافته جالس ع الكنبه يطقطق بجواله ولا عبرها
لينآإ: آإ آإحم
يزيد و هو يقوم و بكل برود يوقف قدامها: هلآ هلآ والله بلينآإ
و يصافحها و يبوس خدودها
لينآإ بغنج: هلآ فيك
يزيد ببرود وهو يجلس ع الكنبه و يجلسها جمبه: كيف حالك ؟!
لينآإ بدلع: كويسسه , وانتَ كيفك ؟
يزيد بسخريه: كويسس زيكِ !
لينآإ بصدمة " وجع هذا يتريق علي ولا اش الهرجه ": دوم
يزيد ببرود: طيب شوفي يا ست لينآإ خلينا من البدايه حلوين اوكي ؟
لينآإ بستغراب: اوكي بس ليش هذا الكلآم يعني ؟
يزيد ببرود: ....................................
..
توقعآإتكم ,
-
وسن تتوقعوا بنت رائد تتقبلها و لو خطبها رائد بتوافق ؟!
-
تولين قرارها كويس انها توافق ع معاذ في نظركم ؟!.
-
ام خالد و خطبتها لإكليل مرا ثانيه تتوقعوا توافق ؟!.
-
لينإآ ليش كانت تبكي و تتوقعوا اش سار في ملكتها ؟!.
..
دمتم ,
.. { الـبـإآرت الـ 16 } ..

في هَآڷزمَنَ يآآآصآحبي // عيش دنَيآآآڪ
لالا تـحـآۈڷ تـفهَمَ آڷڷي حۈآڷيــڪ

فڪرّ [ بشخَص .. ] طًـۈڷ هَآڷعمَرّ يـفـدآڪ
ۈآتـرّڪ بڨِآيآ حڪي مَآ آظـنَ يعنَيـڪ

تڪشف ڷـڪ آڷأيآمَ مَـنَ ڪـآنَ يهَۈآڪ
ۈمَنَ هَۈ يـمَثڷ دۈرّ إنَــسَآنَ يغڷيڪ

|[
نَآسَ نَسَۈڪ ۈنَـآسَ نَآسَينَ نَسَيآڪ
ۈنَآسَ تنَآسَۈآ نَآسَ نَآسَينَ نَآسَيڪ ]| ..

..
نرجع ليوم ملكة لينآإ قبل يومين .. !
لينآإ بدلع: هآإ مامي كيف الفستآإن ؟
ام محمد بفخر: ماشاء الله يجنن عليكِ ..
"
كانت لابسه فستآإن احمر نآإري و اسود ضيق مبين تفاصيل جسمها و مكياجها احمر و اسود نفس الشيء بس كانت قمه في الروعه و الفخامه "
ام محمد: يلآ لينآإ الناس من زمان تحت اللحين نزفكِ و بعدها تدخلي عند يزيد
لينآإ: اوكي
انزفت لينآإ و سلمت ع الحريم و ام يزيد كانت طايره فيها حبتها من اول نظره !
جلست عند الحريم شويه و بعدها دخلت عند يزيد
اول مادخلت شافته جالس ع الكنبه يطقطق بجواله ولا عبرها
لينآإ: آإ آإحم
يزيد و هو يقوم و بكل برود يوقف قدامها: هلآ هلآ والله بلينآإ
و يصافحها و يبوس خدودها
لينآإ بغنج: هلآ فيك
يزيد ببرود وهو يجلس ع الكنبه و يجلسها جمبه: كيف حالك ؟!
لينآإ بدلع: كويسسه , وانتَ كيفك ؟
يزيد بسخريه: كويسس زيكِ !
لينآإ بصدمة " وجع هذا يتريق علي ولا اش الهرجه ": دوم
يزيد ببرود: طيب شوفي يا ست لينآإ خلينا من البدايه حلوين اوكي ؟
لينآإ بستغراب: اوكي بس ليش هذا الكلآم يعني ؟
يزيد ببرود: يعني انا اتزوجتكِ لـ 3 اسباب بس ! ولا انا مايشرفني اخذ وحده زيكِ
لينآإ بصدمة وهي توقف: نعم ياخي ؟؟ عيد ماسمعت ؟ انا إلي مايشرفني اخذ واحد زيك !!
يزيد بسخريه: باللهي جد ؟ مو انتي بنفسكِ وافقتي علي محد جبركِ مو ؟ و بعدين " وبحدة " انرزعي بسرعه ليجيكِ شيء مايعجبكِ
لينآإ جلسة ع الكنبه و لسا اثر الصدمة عليها: واش الاسباب إلي خلتك تاخذني ؟؟
يزيد ببرود و هو يطلع سجارته و يدخن: السبب الاول عشان شخص عزيز علي بقوه قال لي تزوجها
و السبب الثاني عشان اوريكِ انه الله حق و حركات الجونآإن هذي تبطليها !
و ثالث سبب و الاخير تعرفي يعني انا دكتور اجي دايم من عملي تعبان و مكان عملي مو عند اهلي فما عندي احد يرتب لي شقتي و يسوي اكلي فأنتِ بتكوني " و بسخريه " زيكِ زي الخدامه !!
لينآإ بعصبية: احترم نفسك لو سمحت !! و بعدين مين هذا إلي قال لك اتزوجي عساه البلا يارب !! و خير توريني انه الله حق مسويه لك شيء مثلاً انا ؟؟ و السبب الثالث هذي سخافه بطلك منها هاااااااااا
يزيد بحدة: صوتك مايعلى علي احسن لكِ طيب ! و بعدين مالك صلاح والله مين الشخص و اصلاً افضل لكِ ماتعرفيه حتى ماتنقهري و تتجني زود عند جنانكِ !!
لينآإ وهي تحس إنها بتبكي من القهر: والله مستحيل اتزوجك لو اش يسير !!
يزيد ببرود: ههههههههههههههههههههه ضحكتيني وانا مالي نفس والله !! حلوة منتي متزوجتني حتى لو طلبتي الطلآق مو مطلق عندكِ شيء ؟ و بعدين " و بسخريه " حلو لو اطلقكِ و تسير مطلقه و الناس تتكلم فيكِ
لينآإ سكتت بكل قهر و ذل: ..........
يزيد ببرود: احلى يوم ملكه صراحه , تستاهلي اكثر يلآ انا رايح نشوفكِ يا " و بسخريه " قمر !
خرج من المجلس و بعده من البيت كله , و لينآإ جلسة في المجلس تصيييح لينتعبت و بعدها خرجت و امها شافتها انصدمت يوم عرفت إنها تبكي بس لينآإ قالت لها لأ عادي بس الكحل دخل في عنوني !!!!
..
رجعت لينآإ من ذكريات ملكتها التعيسه ع صوت جوالها يدق
و شافته يزيد
ردت بكل قهر
لينآإ بقهر: نعم !!!
يزيد بسخريه: نعم الله عليكِ والله " وبحدة " انا عند الباب وربي بستنى خمس دقايق لو ماجيتي لي تصرف ثاني معاك سامعه , و سكر الخط في وجهها !!
لينآإ بقهر: الله يحرقك يااااااااااارب !!!!!
لبست لها بسرعه بنطلون سكيني اسودو بلوزة فوشيه و حطت روج فوشي صآإرخ و الشوز فوشي صارخ كمان و كحل اسود و لبست عبايتها إلي ريحت العطر إلي فيها توصل لاخر مكان !! و لفت الطرحه اي كلآم و الشعر باين من كل جهه و رمت الطرحه ع وجهها
وخرجت من البيت لسياره يزيد الواقفه قدام باب الفله الكبير !
..
في بيت ابو إيآإد - غرفة المعيشه } ..
إيمان بتوتر: عبد العزيز
عبد العزيز بحب: عيونه امري يابعدي
إيمآإن بخجل: مو وقت العزل اللحين انا عندي موضوع مهم
عبد العزيز بخبث: ياقلبي تستحين ؟ ترا لنا 25 سنه مع بعض و انتي مازلتي تستحي
إيمآإن بخجل وهي تضرب كتفه ع خفيف: بسس عزوزي , والله جد عندي هرجه مهمه
عبد العزيز: هههههههه , طيب قولي اسمعكِ
إيمآإن برتباك: آإحم ام خالد جات تخطب إكليل مرا ثانيه لولدها !
عبد العزيز ببرود: طيب ويعني ؟
إيمآإن بستغراب: اش وطيب ويعني ؟؟ اشبك اقول لك جاات تخطب إكليل مرا ثانيه تبغاها لولدها ماتبغى غيرها و هو يقول لو ماخذها مو متزوج !!
عبد العزيز بسخريه: و انتي صدقتي ؟ عادي اسألي إكليل مرا ثانيه مع إني متأكد إنها بترفضه مرا ثانيه
إيمآإن: بس عبد العزيز وربي فشله تخطب البنت مرا ثانيه و كمان ترفض !!
عبد العزيز بحده: لا فشله ولا شيء , الزواج قسمه و نصيب
بعد ماقال عبد العزيز جملته هذي سكتت إيمآإن ..
..
في مدينة ابها - احد المنتزهات الهادئه } ..
وسن بحب: جونآإ تعالي هينا
جوآإنا جات و بكل دلع جلست في حضن وسن: وثن انتي بتذلسين عندنا للأبد ؟ " وسن انتي بتجلسين عندنا للأبد "
وسن: ايوا بجلس ولا انتي ماتبغيني
جوانآإ: إلآلآ
وسن: يا قلبي ع الخدود الجونان ذي بسم الله عليكِ عمرك 3 سنين و نص و تهرجي شويه ياقلبووو
جوانآإ: بلوح عن بابا " بروح عند بابا "
وسن بحب: روحي طيب
راحت جوانآإ جري عند ابوها إلي كان جالس ع وحده من الكراسي يدخن , و من يوم ماشافها شالها و جلس يبوسها .. ~
وسن بهدوء: رسيل
رسيل بحب: عنونها امري يا بعدي
وسن بدلع: مايامر عليكِ عدو , آإمممممم بس
رسيل برجه: قولي قولي ترا عادي لا تستحين وانا اختك اي شيء في خاطركِ لا تخلينه
وسن: هههههههههههههههه طيب آإمممممممم رائد ليش طلق زوجته ؟!
رسيل ببرود: عشنها و بكل بساطه خاينه !
وسن: كيف يعني ؟؟
رسيل: يعني تخونه , تكلم ولد عمها دايم , و يوم تروح عند عمها تزني معاه " استغفر الله العظيم " و اكتشفها رائد و طلقها مع إنه ماوده بنته تكون بدون ام !
وسن بقهر: وجع فشكلها قليله الادب احسن إنه طلقها وربي
رسيل: هههههههههههههه اي والله فكنا من شرها وكمان طويله لسان الله لا يوركِ لسانها قد اش طوله و دلعها الماسسسخ وععع الحمد لله إنهطلقها و فكنا منها
وسن: ههههههههههههههههههههههههه الحمد لله اجل , " وبتردد " اممم طيب ماتبغون تزوجونه حرام بنته تجلس كذا بدون ام تحتاج حنآإن !
رسيل بنص عين: خلآص اجل بزوجكِ هو
وسن بخجل: ههههههه مالت عليكِ اسكتي بس ,
رسيل: ههههههههههههه ليش وش فيها انتي بنت عمه مابيلقى احسن منكِ
وسن: مرا مالت عليكِ بس
رسيل بكره: إلا صح ملعونه الجدف بدريوه تبغى بنتها !!
وسن بستغراب: اش مين بدريوه هذي كمان ؟!.
رسيل ببرود: بدريوه هذي الله يسلمكِ بدريه زوجه رائد السابقه الإنسانه إلي كلمه حقيره قليله في حقها
وسن بصدمة: تبغى بنتها ؟
رسيل بقهر: ايوا اتخيلي هي من يوم ماطلقها رائد و خلصت عدتها تزوجت ولد عمها عساه بالبلآ هي و هو و اللحين تبغى بنتها تكون عندها
وسن بضيق: بس تدري ترا من حقها الحضانه تكون للأم لين يسير عمر البنت 7 سنين !
رسيل بضيق: ادري عشان كذا امي بتدور له عروس
وسن بستغراب: ويعني لو لقيت له عروس وش بيسير مثلاً ؟
رسيل: واللهي معرفش يختي , بس امي تقول لو جبت له زوجه مستحيل بدريه تاخذ جوانا !
وسن: اهآإ .. ربي يعين
رسيل بحزن: آإمين
وسن: اممم رسيل ادري اليوم اسألتي زايده شويه , مرا سمعت امك و هي تهرج تقول خطيبكِ شكله راح ولا بيرجع ؟ اش هوا انتي مخطوبه ؟!.
رسيل بسخريه: يس مخطوبه من 7 سنين اتخيلي بس !! يعني يوم كان عمري 18 سنه خطيبي العزيز خطبني و كتبنا كتابنا و بعده معاد شفته !!
وسن بصدمة: طيب كذا يختي ؟ فين ذلف طيب ؟ يقرب لكِ هو ؟
رسيل ببرود: كيف كذا الله اعلم هو كذا هههه , و فين ذلف مادري فص ملح و ذاب و يس يس يقرب لي ولد عمي
وسن بحزن: يا الله 7 سنين كثير والله !
رسيل بحزن: كنت احبه مووت والله يا وسن من يوم كنت ثالث متوسط و انا احبه خطبني وفرحت موت و قال لي احبك بس مادري وين الحب هذا بس !!!
وسن: ربي يعين ..
..
في بيت ابو إيآإد - غرفة تولين } ..
رينآإد بصدمة: وافقتي ؟
تولين بهدوء: ايوا و متأكدة من قراري
رينآإد: تونه ترا الزواج مو للعبه حطي هذا الشيء في بالكِ طيب !
تولين: اكييد , إلا انتي عبادي وينه عنكِ من زمان ما اشوفكِ تكلميه
رينآإد: هههههههههههههههههه لا عادي يكلمني ترا بس مو كثير اخوه مسفره مصر يسوي له شغل مادري حق ايش و هو هيناك مقهور يشتغل له شهر اللحين
تولين: ههههههههه يستاهل و انا اقول وش فيه معاد يجي اتريه مسافر
رينآإد: يب يب
تولين بنص عين: زواجكِ بعد شهر و نص مو ؟
رينآإد: يس
تولين: عندي لكِ فكره حلوة للزواج ان شاء الله نسويها
رينآإد: قوليها طيب ؟
تولين: اوكي اسمعي .................................................. .........
..
في احد احياء جدة الراقيه - فله فخمه و كبيره نوعاً ما } ..
لينا و هي تبكي: انتَ اش سويت ياغبي ؟
يزيد ببرود: وش سويت كمان ولا شيء !!
لينآإ .................................................. ...........
..
في شقه متوسطه } ..
.....:
ههههههههههههههههههههههههآإي تم الموضوع خلاص !
.....:
جد ؟ يعني خلآص سواها ؟
.....
بسخريه: ايوا
.....:
اجل يلآ اتحرك انت و سوي إلي تبيه
.....
بثقه: اكيد بتحرك , اليوم بروح ان شاء الله
.....
بهدوء: بس مو الفروض ابوك يكون معاك ؟
.....
ببرود: لا مو لازم !!
.....
و هو يتنهد: الله يصلحك انت و ابوك !!!!
.... :......
... :
بس تدري الشيء إلي سواه .... انا جد مو راضي عنه
...
بسخريه: ماعليكِ عادي .....
.... :
الله يهديه
.... :
طيب يلآ اذن العشاء خلنا نروح نصلي و بعدها تكلم ابوها
....:
اوكي امشي اجل
.....:
يلآلآ
و خرجوا من شقتهم متوجهين للمسجد ,
..
إنتهى البإآرت الـ 16
~
توقعآإتكم ,

-
يزيد تتوقعوا مين الشخص إلي قال له يتزوج لينآإ ؟!.
-
رسيل تتوقعوا فين خطيبها وليش تركها من 7 سنين ولا رجع ؟!.
-
لينإآ ليش تبكي و اش سوى لها يزيد ؟!.
-
مين إلي جالسين يتكلموا في آإخر البارت ؟!. و تتوقعوا عن ايش يهرجوا ؟!.

دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:36 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـإآرت الـ 17 } ..
ليتــك يـا حبيبــي مـا وعــدتنــي
وليتنـي يا بعـد عمـري ما طلبــتك
والشــوق يـا خلــي عــذب فــؤادي
والهـم يا عمري بــاح يومـن عرفـتك
انا بنيت لك قصر زخرفه ذهب اصلي
وزرعت لك بساتين تنعش هوا صدرك
وانته زرعت الشكوك ونثرته على دربي
ليتـك وليتنـي باهـــوا ماعرفت درــبك
وليت عمري قصر يوم فهنتك انا قصدي
والله ثم والله ياعيونه ا ن العــمر يفـداك
بس الله يسـامح قلبك الي ماعرف حبـي
ويرحمك لاسالت دموع المحبين على قبرك

في احد احياء جدة الراقيه - فله فخمه و كبيره نوعاً ما } ..
لينا و هي تبكي: انتَ اش سويت ياغبي ؟
يزيد ببرود: وش سويت كمان ولا شيء !!
لينا وهي تقوم من السرير و تلف لحاف السرير عليها: كيف ماسويت شيء !! غبي انت تدخل علي قبل الزواااج ليش كذا لييييييييييييييييييش !!!!!!!!!!!!
يزيد بحدة: انتي شكله مايفيد معاك شيء صوتكِ لا يرتفع فاهمه !! و بعدين سويت هذا الشيء عشان بعده اطلقكِ و اكون اخذت منكِ ذكرى حلوة ههههههههههههههههههههههههههههههآإي
لينا بقهر وهي تبكي: آإآهئ آإآإهئ و ربي لعلم بااباا يا حيوان كذا تسوي فيني , و بعدين ماحتطلقني
يزيد ببرود: يآإي يادلوعه البااباا انتي علميه وش علي انا ! ليش ماتبي الطلآق ؟ مو قبل كم يوم تقولين طلقني و ماعرف اش ؟؟
لينا بقهر: بعد ماسويت عملتك السوده تبغاني اقول لك طلقني مستحيل , و يلآ رجعني البيت آإهئ
يزيد بهدوء: اوكي برجعكِ و الزواج بخليه بعد اسبوعين
لينآإ وهي تصيح: آإهئ و هو كان بعد 3 شهور واللحين يسير بعد اسبوعين كله منك يا خسيس
يزيد ببرود: لينا احترمي نفسكِ و ابلعي لسانك لا نخليني و ربي ارجعكِ بيت اهلكِ مع ورقتكي
لينآإ سكتت بقهر و هي مازالت تبكي
..
نرجع لورى شويه قبل 3 ساعات !
اول مادخلت السياره , انتشرة ريحه عطرها
لينا بدلع ممزوج بقهر: اهلين
يزيد ببرود: هلآ فيكِ , ماشاء الله شكلكِ مرا نآإآإآيسسس " إلا يبغالكِ ضرب ع ريحه العطر هذي و العبايه وربي "
لينآإ " يوه اول مرا يقول شكلي نإآيس " بدلع: تسلم من ذووقك
ملآحظه: طبعاً لينإآ عبايتها ضيقه مرا و مطرزه بالفوشي و هي مو مقصره مي مسكره غير الازرااريين الاولى و الباقي مفتوح يعني لبسها كله باين للرايح و الجاي
يزيد " استني شوي علي بس ": اش رأيكِ اوديكِ مكان يعجبكِ ؟
لينآإ " اخيراً شكله يحب اتشيك كذا و يروق ": اوكي
و داها يزيد ع فلته و هو مبسوط ! حسها روقت كويسس
و صلوا عند باب الفله لينإآ انبهرت فيها كانت فخمه مرا من برا و حجمها متوسط
يزيد بهدوء: انزلي
لينآإ بغنج: هينا ؟
يزيد: ايوا انزلي بسرعه
لينآإ: تيب
نزلت معاه ع الفله فرجها عليها و قال لها إنه هذي بتكون فلتنا و هي انبسطت كثير طبعاً ! اهم شيء عندها المظاهر
يوم وصلوا لغرفة النوم !
يزيد بمكر: اش رأيكِ فيها ؟
لينإآ بدلع: حلوه حبيبي
قرب منها يزيد و مسك وجهها بيده و باسها بهدوء و هي استسلمت له بكل بساطه !
و ماحست بنفسها ,
..
في شقه متوسطه , عند نآإصر & بندر } ..
بندر: ههههههههههههههههههههههههآإي تم الموضوع خلاص !
نآإصر بستغراب: جد ؟ يعني خلآص دخل عليها ؟
بندر بسخريه: ايوا
نآإصر: اجل يلآ اتحرك انت و سوي إلي تبيه
بندر بثقه: اكيد بتحرك , اليوم بروح ان شاء الله
نآإصر بهدوء: بندر بس مو الفروض ابوك يكون معاك ؟
بندر ببرود: لا مو لازم !!
نآإصر و هو يتنهد: الله يصلحك انت و ابوك !!!!
بندر:......
نآإصر: بس تدري الشيء إلي سواه يزيد انا جد مو راضي عنه
بندر بسخريه: ماعليكِ عادي متزوجها هو
نآإصر: الله يهديه دام انه الكبير ماقدر اقول له شيء بس ع الاقل انا نصحته
نآإصر: طيب يلآ اذن العشاء خلنا نروح نصلي و بعدها نكلم ابوها
بندر: اوكي امشي اجل
نآإصر: يلآلآ
و خرجوا من شقتهم متوجهين للمسجد , و بعدها يكلموا ابو محمد , !
..
بعيد عن السعوديه , في فرنسآإ } ..
رينآإ بقهر: قوم يا دب
عمآإد ببرود: والله مالي خلق صراحه نعسان
رينآإ و هي مقهورة حدها: لا ياشيخ ! نعسان لنا يومين هينا و انت حضرت جنابك ماخرجتني ولا مكان طول الوقت ناايم و انا مقابله الاربعه جدران ذي قوم فز وديني اي زفت الموهم اخرج
عمآإد بخبث: شايفه كيف انتي متضايقه عشان ماخرجتكِ ؟
رينآإ ببرود: ايوا شايفه
عمآإد بهدوء: و انا مقهور اكثر منكِ !
رينإآ بستغراب: وليش ان شاء الله ؟ شوفك زي الحصان مافيكِ شيء طول الوقت نايم ! اشبك متضايق يعني ؟!.
عمآإد ببرود: انتي تبغي تخرجي و انا ابغى شيء بس ماقدر اسويه ! إلا لو انتي راضيه ؟
رينآإ شكت في الموضوع بس سكتت: اش هوا هذا الشيء طيب ؟
عمآإد ببتسامه و هو منسدح ع السرير: ابغى حقي الشرعي انا !
رينآإ " افف ماقدر امنعه بس مستحيل هذا الشيء يسير ": خلآص لا تخرجني
و خرجت من الغرفه بسرعه عشان مايقول لها رفضتي و ماعرف اش !!
عمآإد: ههههههههههههههه يا حليلكِ يا رينو ادري انك تموتين فيني !! بس بصبر عليكِ وش ورانا يعني !
خرج من الغرفة و شافها جالسه ع الكنبه و تفكر
عمآإد بخبث: لا تخافين مو مسوي لكِ شيء !! و يلآ البسي بخرجكِ
رينآإ بخجل: طيب
و يوم مرت من جمبه باست خده بسرعه و همست له: شكرا
عمآإد ببتسامه بعد ماراحت من عنده: ياقلبي ع الناس إلي يستحون ربي يخليكِ لي
لبسوا إثنينهم و بعدها خرجوا يتمشوا في شوار فرنسآإ .. ~
..
مكان آإخر بعيد سويسرإآ - مطعم فخم } ..
إناره خافته شخصين مقابلين بعض و كل واحد مشاعره ابرد من الثاني !
مزون ببرود: شكرا والله ماتقصر يا معاذ صراحه خرجه ولا اروع !!
معاذ بسخريه: العفو والله لو كم مزون عندي إذا ماخرجتها اخرج مين ؟؟
مزون " قهرني كان ودي اقوم و اصرخ عليه من كل قلبي بارد هذا الإنسان بشكل مو طبيعي قطعه ثلج تمشي ع الارض ": تخرج الجني ان شاء الله , " وبحدة " تسمي هذي خرجه باللهي عليك ؟ اللحين مودينا ذا المطعم و مقابلني و انا مو مستفيده شيء ؟
معاذ بحدة: صوتك لا يرتفع سامعه !! و خير ياطير اجل وين تبين تذلفين انتي ؟ وديتك مطعم مو عاجبكِ !! خرجنا امس السينما كمان مو عاجبتكِ !! جلستكِ في البيت كمان مو عاجبكِ وش تبين انتي ؟!.
مزون بدلع: ابغى اروح السوق ؟
معاذ بسخريه: جد ؟
مزون بقهر: اي جد وش عندك ؟؟
معاذ بحده: قومي بس قومي انتي ابد مو وجهه نعمه قدامي قومي بسرعه
مزون بقهر: العشى لسا ما جاء !!
معاذ و هو يقوم و بصوت مرتفع: وربي دقاايق لو ماشفتك عندي فسياره ليسير لكِ شيء مايعجبكِ بالمرااا سامعه ؟
و راح بسرعه من عندها و هي بتموت من القهر !!!
..
بعد مرور اسبوع كآإآإمل !!
بيت ابو إيآإد - الليل الساعه 10 ونص } ..
ام إياد بترجي: يعني يا إكليل ؟
إكليل بهدوء: امي انا ما ارتحت للحرمه ؟ احس وراهم بلآ وربي !! و بعدين انا صغيره لسا و مابغى اتزوج و الله يخليكِ ماما لعاد تفتحين معايا الموضوع هذا مرا ثانيه بلييييييييييز
إم إيآإد و هي تتنهد: آإه طيب اليوم ارد عليهم و اقول معليش مافي نصيب ابد
إكليل بهدوء: آإممم ماما انتي زعلانه ؟
ام اياد ببتسامه: لا يا عنوني
إكليل برتياح: الحمد لله , " اساساً انا مستحيل اخذ غير محمد !!!! "
..
في المجلس
إناره خافته و ريحه البخور و العوده ممليه المكان
و عبادي و رينآإد يضحكون بصوت عالي
عبادي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن شيء والله
رينآإد وهي بتموت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عبادي تلآقي الرجال يدعي عليك اللحين !!
عبادي بلآ مبالآه: عاااادي بكيفه ترجع الدعوه له
رينآإد: خخخخخخ استغفر الله بس
عبادي بجديه: إلا اقول رينآإد !!!
رينآإد بخوف: هلآ
عبادي: ...............................
في بيت ابو محمد } ..
ام محمد بضيق: يعني برضاكِ يا لينإآ انا الموضوع مو مطمني ؟
لينإآ ببرود: لا عادي ماما انا و يزيد نبغى بعد اسبوع و انا قايله لكِ من الاسبوع إلي فات
ام محمد: يعني خلآص الخميس الجاي تكوني عند يزيد مو عندي في البيت ؟
لينإآ بقهر: ايوا لسا تبقى عندكِ لين الزفت
ام محمد ببرود: صح انا ماقلت لكِ ؟
لينآإ بخوف: ايش ؟
ام محمد بلآ مبالاه: لين انخطبت !! و إلي خطبها غني و بنعمه
لينآإ بصدمه وهي تقوم من الكنبه: ايش انخطبت ؟؟ مين خطبها ايش اسمه ماما ؟!.!
ام محمد بتعجب: وش بك كذا مستغربه مرا ؟ و بعدين عادي انخطبت احسن تفكنا من شرها , و خطبها واحد اسمه بندر الـ,,
لينآإ " يعني سويتها يا بندر 3 شهور و خطبتها !! و انا حظي تعلق في يزيد الزفت هذا الله يحرقكم كلكم يااارب ": اهااا
ام محمد ببرود: بس اختك ذي الغبيه شكلها مو موافقه ؟ ماعرف ليش ودي تتزوج و تريحنا بس شكله ابوك مايبي يغصبها مرا ؟
لينإآ بلآ مبالاه: ماعليك منها بس عساها ما تتهنى !!! هي متـ,,,,,
دخل فجأة عليهم محمد و باين من ملآمحه العصبيه
محمد بحده: كملي ست لينا الله لا يهنيها واش كمان قولي نسمعكِ ؟؟
لينآإ بقهر: انتَ مالك شغل ياخي سيبني في حالي اففف !!
وقامت من الكنبه و طلعت فووق لغرفتها
ام محمد بقهر: كذا بس نكدت على اختك !!
محمد ببرود: تستاهل اجل تدعي على اختها ؟
ام محمد وهي تقوم و تلحق بنتها: افففففففففف
محمد وهو يجلس: والله شيء غريييب جد عائله خرباااااااااااااااانه !!!
دق جوال محمد بنغمه خآإصه !!

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ما صدقت انا الاقيك
احبك واعشقك و ابيك





محمد بحب وهو يرد: ياهلآ و غلآ بحبيبه القلب
.... بحب: هلآ بحمودي
محمد بعتب: .......................
..
سويسرإآ - حديقه هادئه } ..
معاذ ببتسامه: طيب عمي انا جاي بعد يومين ان شاء الله و على طول بسوي ملكه !
ابو إيآإد: خير ان شاء الله
معاذ: طيب عمي ماتقصر مشكور
او اياد: العفو يلآ مع السلامه
معاذ: يا هلآ حياك
سكر معاذ من ابو اياد و هو مبسوط
" اخيراً يا تولين بتكونين عندي شكله الطريق معاك بيكون صعب شوي بس مو مشكله ان شاء الله ماتجي الملكه إلا و انا و انتي متفاهمين !! الله يسهل يارب "
جات له مزون و معاها ايس كريم
مزون ببرود: بعد يومين راجعين ؟
معاذ بهدوء: ايه
مزون: بس ماشتريت شيء ؟
معاذ ببرود: جد ما اشتريتي شيء ؟ انتي لك اسبوع كل شوي و انتي ناطه لي السوق السوق !! و ديتك و اشتريتي كل شيء ماتخرجي من السوق إلا و معاك 20 كيس و تقولين لي ما اشتريت شيء ؟؟ باللهي اسكتي
مزون بقهر: و إن يكن عادي
معاذ: اقول امشي البيت بس انا نعسان ابي انام ؟
و مشي و طنشها و هي بتموت من القهر بس مابيدها شيء إلا انها تلحقه !!
..
في بيت عبد العزيز - غرفة المعيشه } ..
عبد العزيز بهدوء: تولين ؟
تولين: هلآ عمي
عبد العزيز: كلمني من شوي معاذ ! و يبغى الملكه بعد مايرجع
تولين ببرود: على راحتك يا عمي
عبد العزيز: يعني ماعندكِ مشكله عادي ؟
تولين ببرود: طبعاً لاني مابغى ملكه اساساً !
عبد العزيز بستغراب: ماتبغين ؟
تولين: ايوا يعني بس يملك علي و خلآص مابغى طقطقه و ناس و ماعرف ايش !!
عبد العزيز: بس يآإ توو ...
تولين و هي تقاطعه: معليش ياعمي انا مابغى الله يخليك لا تضغط علي
عبد العزيز و هو يتنهد: طيب على راحتكِ , بس بقول للرجال ,,
تولين: اوكي عمو انا استأذن بروح لرينآإد
عبد العزيز: طيب اذنك معاك
خرجت تولين من عند عمها .. و هو جلس يفكر ليش ماتبغى ملكه ؟!.
..
إنتهى البآإرت الـ 17 ~
توقعآإتكم ..

- إكليل سبب رفضها لخالد عشان محمد ؟ تتوقعوا مين هوا ؟!.
- لين تتوقعوا ابوها بيغصبها مرا ثانيه تاخذ بندر زي ما سوى لما خطبها نايف ولا لأ ؟!.
- لينآإ & يزيييييد ؟!.
- عبادي ايش بيقوول لرينآإد ؟!.
- كيف تتوقعوا القاء بين تولين و معاذ ؟!.

...
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:38 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... { الـبـإآرت الـ 18 } ...

لاقلت لك خلني تكفى تخليني ...
النفس ضاقت وتعرف من مضيقها ...
ماني بحاجة علومك لو تسليني ...
بعد عن العين وأحسن لو تفارقها ...
لاضقت أنا حتى روحي ماتدانيني ...
وإليا هدى البال شرقها وغربها ...
لوكان غيرك حرام إنه يحاكيني ...
لوكان كل الدروب البيض يطرقها ...

في بيت ابو إيآإد - المجلس } ..
إناره خافته و ريحه البخور و العوده ممليه المكان
و عبادي و رينآإد يضحكون بصوت عالي
عبادي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن شيء والله
رينآإد وهي بتموت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عبادي تلآقي الرجال يدعي عليك اللحين !!
عبادي بلآ مبالآه: عاااادي بكيفه ترجع الدعوه له
رينآإد: خخخخخخ استغفر الله بس
عبادي بجديه: إلا اقول رينآإد !!!
رينآإد بخوف: هلآ
عبادي: هههههههههههه اشبك خفتي
رينآإد: ههه مافي شيء بس النبره الجديه مو لايقه عليك
عبادي: ماعليا الموهم انا بقدم الزواج ؟
رينآإد بصدمه: ليش هو إلي بقي شهر بس ؟
عبادي بخبث: اسف والله ماقدر اصبر شهر مرا كثير ماينفع بعد اسبوعين ؟
رينآإد بخجل: لا ماينفع اش فرق بعد اسبوعين يعني خلآص خليها بعد شهر افضل ؟
عبادي بخبث و هو يقرب جمبها: معليش وربي ماقدر اخاف اخربها بعدين ؟؟
رينآإد بخجل: وجع للشيطان عبادي خلاص انتَ كلم ابويه اصلاً انا اشيائي جاهزه !
عبادي: اجل اش رأيكِ تنزوج بكرا بس
رينآإد: هههههههههههههههه منتَ صاحي انت خلآص معليش بعد اسبوعين غير كذا لأ
عبادي وهو يبوس خدودها: تسلمي يا عنوني انتيييييييييي
رينآإد اكتفت بإبتسامه خجوله صافيه: بس شوف
عبادي: ايش ؟؟
رينإآد: خلاص اليوم آخر مرا تجي عندي او تكلمني !! " و بدلع " ابغاك تشتاق لي
عبادي بقهر: لا ياشيخه ؟؟ انا من غير شيء اشتاق لك ترا !! و بعدين حرام عليك امس راجع من مصر وحشتيني مووت ايش يصبرني اسبوعين هإآ !!
رينإآد بغنج: عااااتي عشاني كل شيء يهوون مو ؟؟
عبادي و هو يبوسها: اكيييييييييد يا بعد قلبي انتي ^_*
..
في بيت ابو محمد - الصاله } ..
بعد ماراحوا ام محمد و لينإآ
دق جوال محمد بنغمه خاصه !!

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه

وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه

ما صدقت انا الاقيك
احبك واعشقك و ابيك

محمد بحب وهو يرد: ياهلآ و غلآ بحبيبه القلب
إكليل بحب: هلآ بحمودي
محمد بعتب: وينك وحشتيني دقيت اكثر من مرا مارديتي ؟
إكليل بهدوء: محمد اليوم امي كلمتني بموضوع خالد مرا ثانيه ؟
محمد بقهر: هو هذا مايفهم خلآص مو قلتو مو موافقين ؟
إكليل: إلا بس خطبني مرا ثانيه
محمد بهدوء: إكليل استني عليا بس لين يخلص زواج لينآإ هذا إلي تغير موعده فجأة و بتشوفيني انا و ابويه في مجلسكم ان شاء الله نخطبكِ !!!
إكليل ببتسامه: ان شاء الله
محمد بتعب وهو يغمض عنونه: آإحبكِ
إكليل بحب: و انا اكثر , سلآمتك صوتك مو عاجبني شكلك تعبان ؟
محمد: لا عادي بس كان عندي كم شيء في الشركه !! و تعبان من بعدك ودي تكونين عندي اليوم قبل بكرا !!
إكليل بخجل: سلامتك والله حبيبي
محمد: الله يسلمكِ ,
..
في بيت ام خالد } ..
ام خالد بضيق: وهذي هي المرا الثانيه و رفضت كمان
خالد ببرود: خلآص ماطفشتي انتي يمه , دوري غيرها
ام خالد بصراخ: كم مرا افهم فيك مين تقبل بواحد زيك حااافي منتف ؟؟ وهي غنيه و عايشه بعز اففف ياربي منك
و قامت بسرعه
خالد: استغفر الله وش فيها خلآص مو لازم هي عاد نخطب غيرها
..
فرنسآإ - شقه رينإآ & عمآإد } ..
رينآإ كانت في الغرفه الثانيه لابسه قميص سكري لحد الركبه ناعم و رايق مرا و مسويه ميك اب بسيط و خفيف و شعرها القصير مفتوح و مرا شكلها نعووم
رينآإ: " انا لازم اصارح عمآإد حرام الرجال صبر عليا كثييير كم لنا متزوجين ثلاث اسابيع !! و هو ماضغط علي ولا شيء بس اشوف بعنونه الحُب بس مو قادره اصدقه لازم نتكلم و اشوف الوضع و الحمد لله طول هذي الاسابع ماشفت منه ولا شيء يزعلني او مايعجبني !! "
خرجت من الغرفه و هي في بالها شيء ولازم تسويه
شافت عماد جالس في الصاله لابس بجامه كحليه و الازارير الاولى فاتحها استحت رينآإ من شكله بس كملت مشي لحد ماوصلت عنده و جلست ع الكنبه إلي هوا جالس فيها بس بعيده عنه شوي
عمآإد بحب: هلآ والله بقلبي
رينآإ بخجل: هلآ فيك
عمآإد ببتسامه: لا اليوم شكلكِ ولا اروع ماشاء الله عليك بس وش عندك
رينآإ " ياربي احس مو قادره ارد عليه ": آإحمم لا عاتي بس حبيت اتزبط !
عمآإد بهدوء: نفسيتكِ كيف ؟
رينآإ بستغراب: كويسه الحمد لله
عمآإد: ان شاء الله دايم " ركز نظره لعنونها " رينو في فعيونكِ كلآم قولي إلي عندكِ قلبي ؟
رينآإ بهدوء: ماشاء الله عرفت إنه عندي كلآم ودي اقوله
عمآإد وهو يقرب جمبها و ياخذ يدينها و يبوسها: اكييد مو زوجتي و حبيبتي لازم اعرف وش فيها !!
رينآإ استحت من حركته كثييير: امم عمآإد
عمآإد: آإمم عنونه
رينآإ وهي تحس إنها بتبكي: انتَ مرتاح معاي ؟
عمآإد ببتسامه: ايوا الحمد لله , ليش ؟
رينآإ: لا مافي شيء بس
عمآإد وهو يقرب جمبها و يبوس خدها: ايش ؟
رينآإ وهي تطالع في عنونه: اوعدني تحبني و ماتفرط بحبي ابداً و ماتتركني
عمآإد بحب: افإآ بس يا رينو انا مستحيل اساساً افكر كذا
رينآإ وهي تبكي: معليش عماد بس انا اخاف يجي يوم و تمل مني و معاد تحبني
عمآإد وهو يحضنها: هذا يوم موتي ياقلبي
رينآإ وهي تحضنه بقوه: بعيد الشر حبيبي
عمآإد و هو يطالع في عنونها: آإحــبــــك
..
في بيت ابو محمد - غرفة لين } ..
ابو محمد ببرود: هاا ؟
لين بهدوء: مو موافقه !!
ابو محمد بنظره: وليش ان شاء الله ؟ لا يكون نايف سوى لك شيء بس !!
لين بعتب: اش هذا ابويه لا طبعاً ماسوى لي شيء , بس انا مابغى اتزوج
ابو محمد ببرود: وليش يعني تبغين تجلسين ع قلوبنآإ ؟؟
لين " يالله سرت يوم مابتزوج بكون عله بنظر اهلي ياربي الصبر ": طيب ابويه انتَ تشوف الرجال كويسس ؟
ابو محمد بهدوء: ايه عادي الرجال طيب مافيه شيء
لين " آإه مابغى اعيد تجربه فاشله ياربي ": اش اسمه ؟
ابو محمد ببرود: اقول لين موافقه ولا لأ ؟
لين بتوتر: طيب بس معليش يعني ابغى اعرف اسمه ؟؟
ابو محمد: اسمه بندر الـ,, , عمره 30 سنه يشتغل فشركه خاصه فيه !! شيء ثاني كمان ؟؟
لين بهدوء: طيب خلآص ابويه على راحتك
ابو محمد بلآ مبالاه: انا موافق اكيييد خلآص يعني اكلم الرجال ؟
لين: طيب
ابو محمد و هو يخرج من الغرفه و يقول بكل برود: مبروك اجل
و سكر الباب وراه , و انفجرت لين من البكى على سريرها !!!
"
آإه يا نايف عذبتني و ربي عذبتني , مايكفي سيبتني و طلقتني بدون سبب و انتَ مو متأكد و اللحين كمان بتزوج و اعيد نفس التجربه حظي النحس آإه بس ياربي آإهئ آإهئ بس كمان انا ايش الشخصيه هذي إلي عندي !! مو قادره بكلمه وحده اقول مو موافقه و خلآص اففف وربي اني اقهر آإهئ ليتني زي لينآإ قوييييه و محد يغصبني على شيءآإه "

على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني
انا وحظي رجعنا كل منا خالي الكفين
على كيف الدهر من وين ما يمشي يوديني
ذبحني جرمي اللي ثار بي وادمى من الصوبين

..
بعد مرور اسبوع كآإمل !!
احوال الجميع .. ~
معاذ & تولين
تمت ملكتهم لا شافها و لا شافته فقط كتبوا كتابهم و معاذ حدد الزواج بعد شهرين لأنه مستعجل .. !
لين & بندر
خطبها و تمت ملكتهم و كمان لين رفضت يشوفها و هو ما اصر عليها و قال يجي يشوفها و قت ثاني و طبعاً تولين انقهرت كثييير انه لين وافقت بس ماقدرت تقول شيء ,
لينإآ & يزيد
اليوم زواجهم ..
رينآإ & عمآإد
غرقانين في العسسل , مارجعوا من فرنسآإ إلين اللحين .. ^^
عبادي & رينآإد
زواجهم بعد اسبوع و رينآإد ماتشوف ولا تكلم عابدي تقول عشان يشتاق لها خخخ ~.~
..
في احد قاعات مدينة جده الكبيره الفخمه } ..
حفل زواج لينآإ & يزييد
طبعاً الزواج كان فخم بدرجه كبيره و المعازيم كثآإر
تولين و رينآإد جو لخاطر لين و إيمآإن كمان معاهم طبعاً عشان اخوها ..
دخلوا و جلسوا على وحده من الطاولات
إيمان تكلم بالجوال: امي الله يخليكِ تعالي
ام سعود بغضب: والله ما اجي لخاطر سعودوه و بنته
ايمان بترجي: امي طيب عشاني ايش يقولون الناس باللهي عليكِ ؟ زواج بنت ولدها و لا هي حاظره !! تعالي الله يخليكِ
ام سعود بهدوء: طيب بس سعود بنفسه يجي يجيبني !!
ايمان بسرعه: طيب ابشري اللحين ادق عليه و هو يجيبكِ !!
ام سعود ببرود: زين يلآ على بال ما البس
ايمان: طيب
و سكرت منها و التفت على تولين إلي تسألها اشبها جدتها ؟
ايمان: لا عادي اقنعتها تجي و تقول طيب بس لازم سعود هو إلي يجيبها
رينآإد بهدوء: طيب دقي عليه و خلي تولين هي تكلمه
تولين بغضب: والله ما اكلمه لو ايش !!
ايمان: بس هذا ابوك يا تولين و عشان خاطري تكفين وربي لو اكلمه حيخسرني و يقول مو لازم تجي !! اعرفه سعود وربي ما يهمه احد
تولين بسخريه: اجل بيسمع كلآمي ؟
ايمان بترجي: عشاني تولين
تولين بهدوء: وربي عشان خاطركِ بس انتِ عمتي
إيمان ببتسامه: يسعدكِ ربي يلآ اجل بدق عليه و بعدين انتي روحي
دقت ايمان على سعود و بعد مده رد و قالت له انها تبي تكلمه عند صاله البوفيه و هو في البدايه طبعاً قال مو فاضي ~.~ بس قالت له ضروري و قال طيب ..
..
في صالة البوفيه } ..
واقفه تولين تنتظر ابوها يجي
سعوود من وراها ببرود: وين عمتكِ ؟
تولين بهدوء: مو عمتي الي تبيك !!
سعود وهو يطالع فيها: اجل ؟
تولين: انا , و كنت بقول لكِ جيب امي من البيت
سعود بسخريه: في سواق على ما اظن !!
تولين بصبر: معليش !! هي تقول تبغاك انتَ تجيبها
سعود بملل: زين
ومشي من جمبها مطنشها !!
تولين: " ياربي احس نفسي بابكي وعشان مين كمان عشان ابو محمد " ماتقول له ابويه !! " ماعمره حسسني بأي حنان ابداً و لا حتى اهتمام يوم كتب كتابي ما قال لي مبروك آإه ياربي ما ابغى ابكي ما ابغى "
بس عاندتها دموعها و نزلت دمعه وحده حآإره على خدها ..
ودي لو يوم واحد بس تحسسني بحنانك !!
يوم واحد بس ..
..
..
رجعت دخلت للقاعهـ و شافت لين و هي تجي تسلم على إيمان و رينآإد
تولين ببتسامه: هلآ والله بلين
لين: اهلين توونه
تولين و هي تسلم عليها: مالت عليكِ تقولين لي انتي كمان توونه
لين: هههههههههههه
ايمان بهدوء: ايش قال سعود ؟
تولين ببرود: قال زين و راح
ايمان بصبر: اففف ياربي ياخوفي مايروح يجيبها و بعدها تزعل مني امي الله يهديك يا سعوود
لين بتردد: ايش فيه ابويه ؟
تولين ببرود: ولا شيء بس بيروح يجيب امي
لين: اها
لين و هي تقوم ريناد من الكرسي و تمسك يد تولين الواقفه: عمتي إحنا بنروح صاله البوفيه شوي و راجعين
ايمان و هي توقف: طيب بس وين امك ؟
لين: فوق عند لينا
ايمان: اوكي بطلع عندهم اشوف إذا ناقصهم شيء
لين: طيب
راحوا لين و تولين و رينآإد لصاله البوفيه و جلسوا على احد الكراسي
لين بسخريه: بعد بكرا ابويه يقول غصب تشوفي عريس الغفله !!
تولين ببرود: هه وربي شيء غريب هو إحنا على كل شيء مغصووبييين !!!!
لين بستغراب: وليش ان شاء الله لا تقولين انتي مغصوبه على معاذ كمان ؟؟
تولين بسخريه: لأ ابداً
لين: اشوه احسب
رينإآد " وربي انك مسكينه يا لين ماتدرين ليش تولين وافقت ": طبعاً مو تونه إلي تنغصب على شيء !!
لين بنص عين: حركآإآإآإت والله
تولين: ههههههههههههههههههاي اي طبعاً انا تولين مو حي الله
لين: عجييب والله لا ينتفخ راسك بس , إلا اقوول ؟؟
تولين بستغراب: قولي اش الهرجه ؟
لين: انتي معاذ ماشافك بالملكه صح !!
تولين ببرود: يس
لين: طيب ترا بقول لكِ شيء بس ماعرف يمكن يسويه ابويه و يمكن لا !!
تولين بسخريه: تقصدين ممكن يغصبني اشوف معاذ زيكِ ؟
لين بهدوء: ايوا
تولين بقوه: لين ترا انا تولين يكون في علمكِ بس !! مانغصب على شيء !! و إن انغصبت يكون من قناعه مني مو لشيء ثاني !!
....
إنتهى البآإرت الـ 18 ~
يلآ انتو اكتبوا ليا توقعاتكم ^^
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:40 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـإآرت الـ 19 } ..

يا ( قلب) يكفي ما جرالك ويكفيـك
أنك تموت من القهـر الـف مـره .~
............
بالله قلّي ويـش تالـي مساعيـك
ياللي تناظر فـي نجـوم المجـره .~
............
حلمٍ حلمتـه مـا يحقـق أمانيـك
وليلٍ سهرتـه مـا ينسيـك مـره .~
............
أن كنت ناسي ما جرالك بماضيـك
بذكّرك في الوقـت خيـره وشـره .~
............
عطيت من دمّك وخابـت هقاويـك
وراحت سنينك بالشقى والمضـره .~
............
كم (جرح) ينزف بك وكنّه ولا فيك
من خوف عذالك بصـدرك تصـره .~
............
وكم (جرح) لو تخفيه بانت مواريك
له في ملامح وجهك السمح جـره .~
............
وش فايدة صبرك وسهرك لياليـك
وغيرك بدون أحساس مافيـه ذره .~
............
أكبر خطا تبكي على أنسان ناسيك
ويضيق صدرك فيك وتموت حـره .~

في قاعة الزواج - صالة البوفيه } ..
تولين بقوه: لين ترا انا تولين يكون في علمكِ بس !! مانغصب على شيء !! و إن انغصبت يكون من قناعه مني مو لشيء ثاني !!
لين و دموعها نزلوا: ادري ياريتني زيك
تولين بستغراب و خوف و هي تحضن لين: اشبك يا قلبي تبكين معليش ترا ما اقصد وربي لا تزعلين مني !!
لين و هي تصيح: لا مو زعلانه , آإههئ بس انا وربي ماعندي شخصيه على طول اوافق طيبتي تغلبني في كل شيء و اخاف , وربي ياتولين ما ابغى بندر بس ايش اسوي ابويه يوم كلمني نظراته خوفتني و ربي خفت يغصبني آإهئ آإههئ
تولين: خلآص ياقلبي هدي هدي و بعدين انتي لا ضعيفه شخصيه ولا شيء بس انتي تخافي كثير لا تشيلي هم شيء حبيبي
رينآإد ببتسامه و هي تجر لين من حضن تولين و تمسح دموعها: بس يا حسااسه شوفي كيف الكحل ساااح تعالي اعدلو لك و بطلي جونآإن انتي بس طيبتكِ زاايده حبتين يبغالها تنقيص
تولين بسخريه: سكر هي زايده و ناقصه
رينآإد و هي تقوم و تقوم معاها لين: هه هه بايخه انقلعي بس
تولين: وااااجع
رينآإد: للشيطان , يلآ سلآلآم تلاقينا في الحمامام " اكرمكم الله "
تولين: اوووكي
راحوا لين و رينآإد و بقيه تولين مكانها ع الكرسي تفكر بكلآم لين !!
"
مافي فينا غير رينآإد هي العاقله الفاهمه ماشاء الله عليها و لا انا من جمبها يا لين بس اني صح ما اخاااف كثير زيك و طيبتي مو زيك بس مع كذا ندماانه إني وافقت على معااذ بس انا ماعندي اي حل غير كذا , معاذ حطم مستقبلي مستحيل اخذ غيره و كمان مستحيل اجلس معاه طول العمر هذا مـ,,,,,,,,, "
قطع عليها افكارها حرمه
الحرمه: يابنيتي هي و ينها الحمامات " اكرمكم الله "
تولين ببتسامه صافيه: تعالي يا خالتي انا اوديك لها
الحرمه: تسلمي حبيبتي
ودتها تولين للحمامات , و شافت رينآإد و لين و راحت لهم بعد ما شكرتها الحرمه .. ^^
..
فرنسإآ - شقه عمآإد } ..
رينآإ: يلآ عمآإد بليييز خلينا نرجع
عمآإد بزعل: ليش طفشتي مني يعني ؟؟
رينآإ بحب و هي تجلس جمبه: لا وربي ماطفشت بس لنا شهر و نص هينا و انا اشتقت لوسن مرا
عمآإد بهدوء: اووكي نرجع بعد 3 ايام و نروح الجنوب عند اختك و نصيف فيها شوي اش رأيكِ
رينآإ وهي تبوس خده: تسلم حبيبي ربي يخليك
..
في قاعه الزواج - قسم الرجآإل } ...
يزيد ببرود: الله يبارك فيك
نآإصر بهدوء وهو يهمس له: يزيد ابتسم شوي كأنك مغصوب على الزواج ياخي ؟؟
يزيد بهمس: طيب صح انا مغصوب متزوج ذي الهبله لينآإ عشانبندر
نآإصر: و ان يكن بس جامل ياخي
يزيد و هو يبتسم: كذا يعني ؟؟
نآإصر: هههههههههه اي تعجبني
..
{
يزيد اخو نإآصر ^^ عمره 34 سنه يشتغل دكتور جراحه قلب , اسمراني شوي طويل و جسمه حلو , شعره اسود نااعم لحد اخر رقبته و ملآمح وجهه عاتيه خشمه طويل و عنونه سود و واسعهو عنده ***وكه قميييله 3> هع } ..
..
بندر بهمس: يزيدوه
يزيد ببرود: لا تخليني افركش الزواج ؟
بندر بهمس: لا تكفى كسر راسها بعدين سوي إلي تبي
يزيد: طيب بس وش تبي ؟
بندر: آإمم انا بكرا بروح عند حبيبه القلب و انت ارجع الجنوب !!
يزيد بستغراب: خير ياخي ؟ وليش اروح الجنوب ان شاء الله !! مابي بصيف برا المملكه انا
بندر بسخريه: وي وهو انت بتصيف حظرتك ؟
يزيد بسخريه وهو يقلده: وي حرمه على غفله انت , و بعدين خييير ايوا بصيف مو عشانك قلت لي اتزوجها يعني خلآص مافي شهر عسل و دنيا لا يا الحبيب بتهنى انا ^_*
بندر: اي زين بس لا تخربها
يزيد: ضف وجهك بس
بندر: ههههههههههههههه
نآإصر: عمى للشيطان بس فشلتونآإ انكتموا
بندر: ابشر طال عمرك
نآإصر: آإحمم
يزيد: اووووص جاء الرجال
الرجال: مبروك
يزيد ببتسامه: الله يبارك فيك
و بقيوا طول الزواج كذا بندر يناحل في يزيد و نآإصر يسكتهم هع
..
الساعه 2 ونص في قاعه الحريم , غرفة لينآإ } ..
ام محمد بحزن: يلآ حبيبتي زفتكِ اللحين
لينآإ ببرود: طيب
ايمان بحسن نيه: لينا ابتسمي يا عسل
لينآإ بقهر: مابي كيفي
ايمان بصبر: ابتسمي عشان يبان انك فرحانه شوي ع الاقل شوفي كيف كشرتكِ
ام محمد ببرود: عادي خليها ع راحتها هي ماتبغى !!
ايمان " استغفر الله جد تخلف وربي !! ": طيب يلآ بدأه اغنيه الزفه
انزفت لينإآ ع اغنيه حلوة و زفتها كانت حلوة بس هي مبيختها كانت لا تبتسم ولا شيء كأنها جد مغصوبه ع الزواج !!
..
في احد الطاولات
تولين: وه وش فيها ذي كذا مكشره تقال مو عاجبها الزواج
لين بهدوء: يعني ماتعرفيها لينا مايعجبها شيء تلاقي الاغنيه و لا الزفه مو عاجبتها عشان كذا مكشره
رينإآد وهي تطالع فيها: صح يمكن
تولين بخبث: عقبال ما اشوفكِ بالابيض رينادوه
رينآإد بخجل: وجعووه و عقبالكِ انتي كمان و لين برضو
لين بهدوء: امين و ان شاء الله اكون سعيده يارب !!
تولين: امين يااارب ان شاء الله تكوني في قمه السعاده كمان
رينآإد بخبث: و ان شاء الله انتي زيها كمان
تولين " مرا مالت علي ايت سعاده إلي بلآقيها و انا بنزف لمعاذ !! ": ........
خلصت الزفه و وصلت لينإآ للكوشه و بدأ الرقص عااد , و بعدها سلموا عليها المعازيم و بعد دقايق دخلوا لصالة البوفيه
تولين وهي تقرب جمب لينآإ بعد ما دخلوا اغلب المعازيم لصالة البوفيه: مبروك
لينإآ وهي تسلم و ببرود: الله يبارك فيك
تولين بسخريه: تتهني يارب
لينآإ بقهر: امييين
سلمت عليها رينآإد و كمان ببرود و نفس الشيء لين , لينإآ سلمت عليها بطرف خشمها كأنه مو عاجبها !!
ام محمد وهي تطالع لين و تولين بطرف خشمها: يلآ لينآإ روحي عشان التصوير و بعدها تمشي
لينآإ ببرود: طيب
وراحت مع امها .. ~
تولين بتعب: يلآ رينآإد دوبها امك متصله بنمشي
رينآإد بتعب زيها: اووكي
لين بتعب: خذوني معاكم برجع البيت خلاص
تولين: طيب يلآ امشي
..
في غرفة التصوير عند يزييد & لييينآإ } ..
دخلت لينإآ في البدايه كانت مرتبكه بس قوه نفسها مو هي إلي تخاف او ترتكب من شيء !!
شافت يزيد جالس ع الكنبه من يوم ماشافها رفع راسه لها
يزيد ببتسامه بارده: اهلين والله بلينآإ
و يمسكها مع يدها و يبوس خدودها بقوه
لينآإ بقهر و دلع: عورتي
يزيد بخبث: احسن
لينإآ: اوف
يزيد ببرود: اقول يابنت النااس امشي خلينا نتصور ترا مو رايق بروح بسرعه
لينآإ بقهر: مرا عاد انا إلي رايقه اوف ياربي
المصوره دخلت بدون لا احم ولا دستور: شو بتعملو ايه انتو يلآ هلأ بنبلش التصوير
لينآإ بقهر: جاتك السوريه هذي كمان تزيد الناقص
يزيد بسخريه: هههههههههههههههههههههههههههههه
لينآإ وهي تطالع فيه بطرف عين: مافي شيء يضحك
يزيد و هو يقرب و يعض خدها: كيفي اضحك مالك شغل يا قلبي
لينآإ و تحس إنها بتبكي: ترا وربي اتعورت
يزيد بلآ مبالاه: عااادي طيب وين المشكه
لينآإ طنشته من القهر
المصوره بملل: يلآ ما بدكن نبلش تصوير ؟
يزيد ببتسامه: إلا يلآ
المصوره: اوكي , اربو من بعضكن شوي و امسكها مع خسرها و حط خدك ع خدها
يزيد و هو يطالع فلينآإ إلي ماسكه خدها و شوي و تبكي من الالم: يلآلآ
لينآإ بقهر: مابغى
يزيد و هو يسحبها: مو بكيفكِ اصلاً
و جلسوا طوال التصوير و هم كذا .. ~.~
..
و بعدها انزفت لينآإ لسياره يزيد و هي خارجه شافت شخص و انصدمت بقوه يوم شافته واقف قدامها و يزيد مو منتبه راح ع السيآإآإره !!!
لينآإ بهمس و صدمه: بــنــدر ؟!
بندر بسخريه: اهلين والله بالعروسه مبروك هههههههههههههههاي
لينإآ بقهر: خييير ان شاء الله انت مين عازمك و قال لك تعال زواجي
بندر بسخريه و برود: زواج ولد عمي كمان ما تبيني اجي !!!
لينآإ الصدمه الجمتها
"
اللحين يزيد ولد عم بندر ؟!. اجل اكيييد يدري اني كنت اكلمه و شهقت بقوه و هي تتذكر إنه يزيد قال إنو تزوجها عشان شخص عزيز عليه و مايبيها تعرف مين هوا , معناته اكيييد بندر !! مافي غيره عشان يقهرني ! "
بندر بسخريه: لا تشهقين كذا لا يختفي صوتكِ بس و لا تنصدمين كمان و يلآ انقلعي ع سياره زوجكِ !!
لينآإ و دموعها نزلوا: وجع فشكلك يابندر الله لا يوفقكِ !!
بندر بسخريه وهو يتعداها: بترجع الدعوه لكِ يا حلوه
وراح و ترك لينآإ دموعها سيول ع خدودها , و بسرعه راحت ع جهه السياره
يزيد ببرود: لا حبيبتي كان نمتي احسن
لينآإ: ........
يزيد: ادخلي بسرعه
دخلت لينإآ السياره و هي تحاول قدر ما تقدر ما تشهق و لا تطلع صوت من البكى !!
..
..
في بيت ابو محمد الفجر - غرفة لين } ..
كانت جالسه تفتح البنس إلي في شعرها و سمعت جوالها يدق سابت الاشياء إلي في يدها و راحت تشوف الجوال
شافته رقم غريب , طنشته و كملت فك البنس خلصت و نزل شعرها الناعم إلي لفلفه المكر خلته مرا روعه
مسحت مكياجها بسرعه و لبست لها بيجامه نعومه و طول ماهي تسوي هذا كله و الجوال ما وقف دق
لين ملل: اففف مين هذا الرايق إلي داق الساعه 4 الفجر باللهي ؟
اخذت الجوال و ردت بكل برود: الو
و ماجاها اي رد
لين بعصبيه: يا سلآم يعني محد بيرد وجعع
...
برواق: اعصابكِ يا حلوه
لين ببرود: عفواً مين معايا ؟
...
بسخريه: بندر
لين بسخريه وهي تقلده: بندر ترا ماني رايقه لاحد زين و لعاد تدق على هذا الرقم لا يسير لك شيء مو طيب
بندر بهدوء: ليش ماتعرفين مين بندر ست لين ؟
لين بخوف: وانت وش دراك عن اسمي !!
بندر بسخريه: لا قويه في حقي هذي باللهي ما تعرفي مين بندر ؟؟
لين و هي تفكر بسرعه فين سمعت اسم بندر كذا و فجأه شهقت بقوه و هي تتذكر مين بندر
"
وي يا الفشله هذا خطيبي وربي نسيييييييييييت يااااويلي"
لين
: ...........................
بندر: وينكِ ماتردي عرفتيني يختي ؟
لين بهمس: احمم معليش ايوا عرفتك
بندر ببرود: كوييس , كيفكِ ؟
لين بصوت يلآ ينسمع: طيبه الحمد لله
بندر ببتسامه: دوم ان شاء الله , و انا بخير ابشركِ
لين سكتت من الفشله
بندر: كيف الزواج
لين بسرعه: حلو , يلآ مع السلآمه
سكرت بسرعه و هي بتموت من الخوف !!
مستحيه و مرتبكه و مي عارفه كيف تتصرف حست في صوته حنان و حسته طيب و مألوف لها !! بس ماتبغى تحكم عليه و هي لسا ماشافته
لين: " ياربي اذا كان هذا بندر بيسعدني احفظه لي من كل شر "
..
في شقه نآإصر & بندر } ..
بندر ببرود: ول سكرت الخط
نآإصر: عادي تلآقيها مرتبه " و بتردد " بندر
بندر بهدوء: نآإصر بتفتح سالفه اهلي لا تتكلم الله يخليك
نآإصر بحزن: بس انا ابيها
بندر بعصبيه: و انا قلت لا اختي هي ولا اختك
نآإصر بحزن: بندر حس فيني حرام عليك وربي خلاص صبري راح ابغاها اليوم قبل بكرا
بندر ببرود: انساها
نإآصر: ليش طيب ؟
بندر بعصبيه و حده: ناصر افهم وربي اقسم لك بربي ابويه مو مخليكِ تاخذها لو اش يسير وربي ما بيخليك من يوم مارحنا انا و انت للدراسه عشان مسقبلنا شفت ابوي وش سوا تحلم يخليك ترجعها وربي تحلم
نآإصر بحزن: الله يهديك ياعمي , و ربي لو ادري انه الموضوع بيوصل لكذا كان ما سافرت خير شر
بندر ببرود: بس انت كمان متأخر دوبك تسأل عنها
ناصر بعصبيه: ياخي ما كأني كل يوم ازن فوق راسك نرجع و اتزوجها وريح راسي
بندر بلآ مبالاه: منت صاحي
ناصر ببرود: زين اخر حل عندي بخطفها و اريح نفسي
بندر بسخريه: هههههههههههههههههههههههاي ضحكتي وربي قال ايش قال اخطفها
ناصر: طيب يا بندروه نشوووف !!!
..
في شقه يزيد - الصاله } ..
يزيد ببرود: اللحين بعرف لنا ساعتين و إحنا في الصاله و انتي بس تبكين يختي وش فيك عسى ما شر ؟
لينآإ وهي تبكي: آإهئ آإهئ ليش ماقلت لي هااا ؟ آإهئ ليييش ؟
يزيد بحده: اهرجي عدل وش هو إلي ما قلت لكِ عليه ؟
لينآإ بصوت عالي: انه بندر هو إلي قال لك تتزوجي
يزيد بسخريه: يعني اللحين هذا الشيء إلي مزعلكِ ؟ طيب و عرفتي السبب اللحين و ين المشكله ؟
لينإآ: آإهئ للعبه انا بين يدينكم ؟
يزيد بصراخ و هو يقوم: اي للعبه اجل الشيء إلي كنتي تسوينه مع بندر و غيره مو للعبه هااااستغفر الله لليله تسد النفس
و دخل الغرفه بسرعه و سكر الباب و راه باقوى ما عنده
لينإآ:" آإهــآإآإئ آإهئ هذي ليله زواجي ياربي اوفففف كلها نكد في نكد "
و طول الليل لينإآ تبكي لين غفت عينها و هي ع الكنبه !!
..
..
صباح يوم جدد - في الجنوب ابهإآ يا لبى قلبها وه بث } ..
وسن بخجل: إلي تشوفه يا عمي
ابو رائد: طيب انتي مرتاحه صليتي الإستخاره ؟
وسن بهدوء: إيه
ابو رائد: اجل بتتم الملكه بعد اسبوع ان شاء الله عبال ما ترجع اختك من السفر
وسن و هي تقوم و تبوس راس عمها: طيب مشكور ما تقصر عمي
ابو رائد ببتسامه: ولو يابنتي
وراح من عندها و بقيت هي في الصاله لوحدها و 5 دقايق و جات لها رسيل
رسيل بحب و هي تبوس خدود و سن: وه بس ع مرت اخووي الدميييله .. 3>
وسن: هههههههههه مبسوطه والله
رسيل ببتسامه: اكييييد مو رائد اخوي حبيبي و بياخذ بعد قلبي وسن
وسن بخجل: يا قلبي يارسيل تسلمي والله يارب دوم اشوفك مبسوطه
رسيل: امين يارب , تدري وسن ؟
وسن: ايش ؟
رسيل بحزن: اشتقت له مووت
وسن بهدوء: خلآص انسيه رسيل من باعك تبيعيه بتراب كمان
رسيل: آإه لو ترجع السنين كان ما حبيته و لا علقت نفسي فيه !!
وسن و هي تحضنها: يجيكِ إلي احسن منه يااارب
رسيل: ....
دخلت عليهم بسرعه جوانا و هي تبكي
وسن بخوف: جونا ياقلبي اش فيك ؟
جوانا وهي تبكي: بابا
رسيل بخوف: ايش فيه ؟؟
جوانا: مو رلاضي يقوووم انا من اول ذالسه اسحيه مو لاااضي , " مو راضي يقووم انا من اول جالسه اصيحه مو راضي "
وسن بخوف: يمه رسييل بسرعه روحي شوي وش فيه اجري
راحت رسييل جري ع غرفه اخوها تشوف وش فيه !!!
..
إنتهى البآإرت الـ 19 ~
توقعآإتكم ..

- يزيييييد & لييينـآإ كيف بتكون حيإآتهم ؟!.
-
بندر & لين و كيف اللقاء لما يجي عندها ؟!.
-
نآإصر مين إلي يبغاها ؟!. و ليش مايقدر ياخذها ؟!.
-
جوانا ليش تبكي ؟!. و تتوقعوا اشفيه رائد ؟!.
..
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:41 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـآإرت الـ 20 } ..

تصدق حيل انا تعبان
. . . . . . ,
ولكن (ماابينلك ) !
ابيك تحس من كيفك . انا مابي المحلك ,


ترا المفروض تتكلم ؟!
,/
عن اللي فيني تسألني . .
اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!


بديت اخاف انا منك ,
احس انك سهل تنسى !
شقول اكثر بعد عنك / وانت من الصخر ( اقسى ) !
انا غصب علي عايش
. . . . ,
غصب متحمل طعونك
يجيني سهمك الطايش و اضمه لـ خاطر عيونك

..
صباح يوم جدد - في الجنوب ابهإآ يا لبى قلبها وه بث } ..
وسن بخجل: إلي تشوفه يا عمي
ابو رائد: طيب انتي مرتاحه صليتي الإستخاره ؟
وسن بهدوء: إيه
ابو رائد: اجل بتتم الملكه بعد اسبوع ان شاء الله عبال ما ترجع اختك من السفر
وسن و هي تقوم و تبوس راس عمها: طيب مشكور ما تقصر عمي
ابو رائد ببتسامه: ولو يابنتي
وراح من عندها و بقيت هي في الصاله لوحدها و 5 دقايق و جات لها رسيل
رسيل بحب و هي تبوس خدود و سن: وه بس ع مرت اخووي الدميييله .. 3>
وسن: هههههههههه مبسوطه والله
رسيل ببتسامه: اكييييد مو رائد اخوي حبيبي و بياخذ بعد قلبي وسن
وسن بخجل: يا قلبي يارسيل تسلمي والله يارب دوم اشوفك مبسوطه
رسيل: امين يارب , تدري وسن ؟
وسن: ايش ؟
رسيل بحزن: اشتقت له مووت
وسن بهدوء: خلآص انسيه رسيل من باعك تبيعيه بتراب كمان
رسيل: آإه لو ترجع السنين كان ما حبيته و لا علقت نفسي فيه !!
وسن و هي تحضنها: يجيكِ إلي احسن منه يااارب
رسيل: ....
دخلت عليهم بسرعه جوانا و هي تبكي
وسن بخوف: جونا ياقلبي اش فيك ؟
جوانا وهي تبكي: بابا
رسيل بخوف: ايش فيه ؟؟
جوانا: مو لاضي يقوووم انا من اول ذالسه اسحيه مو لاااضي , " مو راضي يقووم انا من اول جالسه اصيحه مو راضي "
وسن بخوف: يمه رسييل بسرعه روحي شوفي وش فيه اجري
راحت رسييل جري ع غرفه اخوها تشوف وش فيه !!!
طلعت له فووق و شافته عادي يتنفس بس مغمي عليه !!!
ارتاحب شويه و بسرعه نزلت تحت جابه له بندول و مويه اكيد من الاجهاد و التعب
شممته عطر و فاق شوي و اعطته البندول و المويه و رجع عاتي
رسيل بهدوء: خوفتنإآ يا رائد الله يهديك ليش اجهدت نفسك كذا خليت جوانا و " بعفويه " وسن يموتون من الخوف
رائد ابتسم ع جمب يوم سمع اسم وسن: معليش امس سهرت نادي لي جوانا
راحت رسيل تحت و قالت لوسن انه بس بسبب الاجهاد و الضغط من العمل ! و قالت لجوانا تطلع تشوف ابوها !!
..
في شقه يزيييد } ..
صحيت من النوم و تلفتت يمين و يسار استغربت انا وين ؟!. بس ثواني و على طول اتذكرت انا في شقه يزيدوه الزفت امس سم بدي بكلآمه و راح راحت روح الشيطان يارب !! و انا جلسه ع الكنبه ذي آإه حاسه ظهري تكسر بموت من الالم و هذا حظرته اكييد إنه ما زال ناايم في العسسل بس ما اكوون لينإآ اذا ماوريته شغله !! يحسب بسكت له ع حركته هو وولد عمه بندر وربي لوريهم !!
قمت بتكاس و انا اسحب فستاني سحب اوف مرا ثقييل و كبيير , وصلت اخيراً لعند باب غرفته فتحت الباب بشويش و انتفضت من شده البرود إلي صابتني !!
الارضيه ثلج وربي ما ابالغ جد الغرفه بااارده مووت فين يحسب نفسه ذا ؟ دخلت ع اطراف اصابيعي و انا ارجف من البرد جسمي شوك خخخ فتحت الدولاب و شفت شنطتي !! نزلت لي منها بيجامه ناعمه و خرجت بسرعه من الغرفه زي ما دخلتورحت الحمام " الله يكرمكم " و اخذت ليا شإآور داافي اريح فيلو اعصابي و بعدها خرجت و انا احس بنشااط شويه !! دخلت المطبخ و سويت لي كوفي ع السريع و بعدها شوفت شبشب نااعم محطوط بجمب الكنبه لبسته و رجعت ع الغرفه الباارده مرا ثانيه !!
دخلت بنفس الهدوء إلي اول ,
و اول شيء سويته سكرت المكيف و بعدها رحت جهه السرير وشلت اللحاف إلي متلحف فيه يزيد بكل قوتي
لينآإ بحده: قوووم قامت قيامتك ياااارب
يزيد ببرود وهو منسدح: لينوه ترا ماني فااايق لك مرا اطلعي برا و سكري الباب
لينآإ بسخريه: محد قال لك افضى يا سيد يزيد قوم بسرعه وديني اي مكان افطر فيه
يزيد وهو ينقلب ع الجهه الثانيه و يتلحف و بحده: في اكل في الثلاجه روحي سوي لك اي زفت و افتحي المكيف و اطلعي برااا بسرعه
لينآإ " وجع للشيطان صوته خوفني خليني اطلع بكرامتي احسن لي ": طلعت ولا فتحت له المكيف ولا شيء !! خليه عسااه يخيس في الحر
مرت نص سااعه و انا خارجه من الغرفه , كنت جالسه اشوف التي في ما حسيت إلي فجأة كذا وكف ع وجهي !!
من شده الالم غمضت عيوني و بسرعه حطيت يدي ع خدي !!!!
..
فرنسإآ - المطآإر } ..
عمآإد: يلآ خلينا نروح نادوا ع الرحله للسعوديه
رينإآ بهدوء: عمااد بس انا قلت لعمي بنرجع بعد اسبوع !!
عماد: عااادي نرجع بس مانقول لهم و بعدين لمر اسبوع نروح عندهم وين المشكله ؟
رينآإ: ههههه لا عاتي مافي شيء يلآ مشينآإ
عماد ببتسامه: اوكي يلآ
و مسك يدها و راحوا ع الطياره المتوجهه الارض السعوديه الحبيبيه .. ~> يمديكم ع التعبير بس هع ض1
..
في محل العقارات - عند ابو رائد } ..
كان جالس يشوف اوراق لواحد من الرجال يدور ع قطعه ارض !!
دق جواله برقم غريب و هو مو من عادته يرد ع ارقام غريبه دايم كل الارقام يسجلها عنده بس دق الجوال ثاني مرا و قال اكيييد هذا احد يعرفني
ابو رائد بهدوء: الو
...:
الو السلآم عليكم
ابو رائد: هلآ و عليكم السلآم مين معاي ؟
.....
بتردد: ماتبي تعطيني هي يا عمي ؟
ابو رائد بحده: لا عاد تدق سامع وربي لكسر راسك لو اعرف انت و الرمه الثاني إلي معاك وينكم كان جد كسرت روسكم ياويلك لو تدق ساامع انسى انه عندك عم اسمه محسن سااااامع !!!
و سكر السماعه بوجهه
"
والله هذا إلي ناقص اعطي بنتي لواحد زي هذا بس عسى ماتدري انه دق اصلاً و لا تقوم الدنيا " , !
..
في شقه يزيد } ..
اتخيلوا معايا الموقف عادي اتفرج التلفزيون و ماحسيت إلى بكف جد قوي كثير ع خدي لدرجه إني حطيت يدي على مكان الكف من شده ما عورني
يزيد ببرود: هذا شيء بسيط من إلي تستحقيه هاا و مرا ثانيه يوم اقول اخرجي و افتحي المكيف
تسوي إلي اقول عليه بدون نقاااش سامعه يابنت ابووك !!
سكتت من الخوف و الالم و إلي سويته بس حطيت يديني ع وجههي و سرت اصيييح بقوه
و هو ابداً ما اهتم لي بس سمعت صوت تسكيره الباب بقووه كبيره
إآه ياربي مادري قد ايش جلست اصيح يمكن ربع سااعه بعدين قمت و رحت ع الحمام شفت خدي كيف محمر بقوه و اثر اصابعه عليه حسبي الله عليك يا يزيد !!
غسلت وجهي بالمويه البارده و رجعت جلست ع التي في و انا احس بغصه فحلقي !! هذا و إحنا في ثاني يوم لنا مع بعض إلا اش ثاني يوم يعتبر اول يوم و هو معطيني كف و ايش السبب ليش مافتحتي المكيف يوم قلت له آإه ياربي !!!
..
في المطآإر } ..
رينإآ بفرح: وآإه ياعماد ما اتوقعت اني بشوف ابها إلي اختي فيها
عمآإد: هههههه شكلكِ مبسوطه كثير و عسى دووم يارب
رينآإ بقهر: بس وربي قهرتني ما قالت لي انو ولد عمي رائد خطبها زعلت المفروض تقول لي من اول
عمآإد: عادي يختي مرت بسرعه الخطوبه و يلآ تراني تعبااان ودي انام خلينا نشوف لنا اي فندق
رينآإ بهدوء: عمآإد نبغى شقه في السوده
عمآإد بستغراب: وانتي وش عرفكِ بالسوده ؟!.
رينآإ بدلع: وسن قالت لي اسكنوا في السوده هي بيتهم مو بعيد عنها
عمآإد: ههههههههه طيب يلآ امشي
خرجوا من المطآإر و راحوا ع منطقه السوده في ابها القميله .. 3>
و اخذوا لهم شقه حلوه و ع طوول دخلوا ع غرفه النوووم و دعسوها نوومه هع ..
..
في جده المغرب - بيت ابو محمد } ..
ياربي ايش البس الرجال اول مرا يجيني !!
إآممم بس لقيتها بلبس تنورتي البيضه إلي تحت الركبه مع البلوزه الموف اليلكي
نزلتها من الدولاب و رحت اخذت ليا شآإور
و بعدها خرجت و لبست لبسي إلي نزلته حسيت التنوره قصيره شوي بس يلآ اهم شيء حلوة ^^
بدأت احط كريم ع يدي و رجولي و بعدها جففت شعري شوي و خليته عادي سياح ع نعومته و لبست اكسسواراتي و حطيت طووق ليلكي و ابيض و كحل اسوود كحلت عيوني مزبوط و حطيت بلشر وردي و روج وردي فاتح شفت شكلي
كااان رايق و نآإعم انبسطت حسيت اني محلوه اليوم مادري ليش يمكن عشني حااسه براحه الحمد لله !!
نزلت من غرفتي و شفت امي اوف اللحين تتشمت فيني و تتريق ع راحتها !!
ام محمد ببرود: على وين ان شاء الله ؟
لين " هه حتى ما تدري انه الرجال بيجي اليوم ": مو رايحه مكان امي بس بندر بيجي
ام محمد وهي تمر من جمبها: اها وش هذا إلي لابسته ؟
لين بتردد: ليش اش فيه لبسي ؟!.
ام محمد و هي تطلع الدرج: بااايخ
و ربي بغيت اصيييح اش هذا ياريتها جاملتني و لا قالت لي كذا وربي !!
التفتت ع الباب و شفت ابويه داخل
ابو محمد ببرود: زين انك لابسه الرجال بعد صلاه العشاء بيجي
لين بهدوء: طيب بس ياريت ابويه تكون معايا
ابو محمد بدون مبالاه: لا مو لازم كلمي محمد يجلس معاكم
لين بنكسار: طيب
و مر من جمبها و لا عبرها .. !
..
في شقه يزييد } ..
يزيد بصراخ: يلآ ماخلصتي
لينآإ ببرود: اعصابك شوي شوي ع الاحبال الصوتيه اشبك تزعق كذا ياخي استنى ثواني و بجي
يزيد راح لعندها و جرها مع شعرها بقوه: عيدي ست لينآإ ماسمعت
لينآإ بقهر وهي متألمه من شعرها: مو ذمبي إذا كنت اصنج!!
يزيد و هو يدفها بقوه لين طاحت ع السرير: شوفي انا نازل 5 قاايق بالزبط لو مالقيتك في السياره انتي و الشنط ذي لا تشوفين شيء ماعمرك شفتيه " و بصراخ " فااااهمه

لينآإ بقهر: فاهمه فاااااااهمه
طنشها يزيد و هو يخرج من الشقه و يسكر وراه الباب بكل قوه
افففف قال ايش قاال 5 دقااايق مالت عليك و على دقاايقك ياوجه العنزز
خلصت الشنط بسرعه و سرت اجرها لحد الباب و انزلها لين وصلت المصعد و شفت هندي و قلت له يجي يشيل الشنط معايا للسياره .. !!
..
في بيت ابو إيآإد - غرفة تولين } ..
تولين وهي تفكر: آإممم يمكن ليش لأ
رينآإد بقهر: تولينوه ياقلبي ما يحتاج تفكير انتي بس قولي موافقه و السلآم
تولين بنص عين: عجبي والله لا حبيبي اول شيء بفكر و ابغى اشوف اللبس بعدين اشوف اوافق ولا لأ
رينآإد ببرود: يابنت الناس الابس عادي وربي عاااادي تنوره قصيره و فيها زي الحزام مليان ترتر و بلووزه عريان شويه من بطنك بتكون باينه فيها
تولين بصدمه: نعم يختي ؟ بطني بتكون باينه لا حبيبتي رضيت ع التنوره بس بطني تبان لأ
رينآإد: وليش يعني ؟!.
تولين بدلع: والله انا استحي .. :$
رينآإد بزعل وهي تقوم: خلآص اجل مو لازم شكرا تولين ما قصرتي
تولين وهي تقوم بسرعه و تسحب رينآإد و تحضنها: امزح معاك ياقلب تولين انتي لا وربي بسوي زي ماتبغين بس فتحه البلوزه الغيها عشاني بليييز
رينآإد ببتسامه: طيب ولا يهمكِ و يلآ ابدأي اتدربي من اللحين !!
تولين بحمااس: اوكي حووبي :$
..
بيت ابو محمد - المجلس } ..
وه ياربي من يوم مادخل الرجال و سلم علي وربي وربي ماشفت منه شيء !!
ياولي بمووت خووف , اول مادخل ريحته عطره تصرع اظن واللهُ اعلم وربي انه كااات العلبه كلها ~.~
جالسين في المجلس و محمد معاي
محمد بخبث: وش فيك مستحي يا النسيب
بندر بخبث: والله حركتي مقيده في ناس مو راضيه تتحرك من مكانها
محمد تنح فيه شوي ويوم فهم قصده سار يضحك من قلب: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يابندر يالله وهاه هذي قومه لك خذ راحتك بس " و غمز له " لا تتمادى هااا
بندر: ههههههههههه طيب بس روح الله يستر عليك
ياااولي كان نفسي امسك في محمد و اقول له لأ لا تروح الله يخليك
بس فشله ~.~ , سمعت تسكيره الباب ياولي خلآلآص راح محمد مابقي إلا انا وهو اففف ياربي احس ببكي !!
..
يا حلوك يالين جد ما ندمت إني خطبتك كل شيء فيك حلو آإه ياحبي انتي
اول مادخلت و شفت كيف مستحيه و انا متأكد 100% إنها وربي ما شافت وجهي طول الوقت نظرها تحت و مرتبكه و حالتها حاله ,
بندر بهدوء: كيف حالك لين ؟
لين " وي صوته احلى بكثير من الجوال ماشاء الله ": آإ الحمد لله طيبه
بغيت اسكت بس اتذكرت لما قال لي في الجوال و انا بخير فقلت بتشجع و اسأله
لين بخجل: وانت كيفك ؟
بندر " ياقلبي عليها و لا رفعت عينها لسا ": بخير دامني شفتك يا قلبي
لين " ياربي يلآ بتشجع لو شويه و اشوفه "
رفت راسي بشويش و جات عيني في عينه و كآإآإنت الصدمه لي !!!!!!
..
السيآإره } ..
اوفففف هذا من يوم ماركبنا السياره وهو مع دخاانه ذا اظن المره الرابعه الي يدخن فيها كتمني الله يكتم إبليسه هذا و هو دكتور يدخن وش بقى للناس الثانيه !!
لينآإ بقهر: لو سمحت يزيد لا تدخن خلاص كتمتني
يزيد ببرود: والله ما اظن شايفه في سيارتي لافته مكتوب عليها ممنوع التدخين !! و بعدين مالك شغل ادخن و لا ما ادخن
لينآإ بقهر: طيب انا ما قلت شيء بس كتمتني ياخي
يزيد وهو يطنشها و يشغل المسجل: عادي اتعودي
سكتت بصراحه لانو جد مالي خلق مشاكل و إحنا في السياره هذا طربان مع الاغنيه إلي مشغلها و كل مرا ماسك له سجاره جديده ! اوفف ياربي الصبر بس
لينإآ بملل: انت فين بتودينا ؟
يزيد بهدوء: مادري
لينآإ بستغراب: نعم ؟ مادري ! ليش ان شاء الله لنآإ ساعتين في السياره ؟ فين بتروح بالزبط انت ؟
يزيد بصراخ: بس انكتمي فترتي لي راسي اهجدي ما ابغى اسمع لك صووت فاهمه
سكتت و نزلت دموعي مو متعوده احد يخاصم و يزعق عليا كذا !!
شكلي مو متهنيه في حياتي إلا اكيييد مو متهنيه اصلاً ,.
..
رفعت راسي و كانت الصدمه لي !!
هذا الشاب إلي شفته في السوق يوم كلمني و مسكني و ماخلاني اروح هو وربي هو مستحيل انسى الشخص إلي خرب حياتي و خلاني مطلقه و انا بسن صغير كذا !!
هذا إلي تحسبت عليه طلع خطيبي اللحين ., ياربي ليش الدنيا صغيره كذا ليشش !!
لين بهدوء: انت إلي شفته في السوق قبل سنه كذا ؟
بندر بهدوء: ايه انا
حاولت قدر ما اقدر ما انزل دموعي : طيب ؟ ليش كنت في السوق ليش خربت علي فرحتي ؟ ليش اللحين جاي خاطبني ؟ انا سويت لك شيء ؟ تبغى مني شيء قول اتكلم !!
و انفجرت من البكى وربي صحت لين حسيت نفسي بموت .,
قمت من مكاني لازم افهمها و اكلمها و اراضيها كمان !!
جلست جمبها حسيتها حست فيا بس ما قامت و لا اتحركت ..
بندر بهدوء: انا اسف
لين بهدوء ودموعها ع خدها: اسف ؟ فين اصرفها ؟ خربت حياتي خليتني مطلقه الناس سارت تتكلم فيا ماكملت ملكتها كم اسبوع و اتطلقت ! اكيد البنت فيها عيب !! " كملت كلامي وصوتي راح " لو نقول كلآم الناس مايهمني وربي مايهمني , بس ليش تطلع انت خطيبي و انت إلي كنت مخرب فرحتي الاولى بس قول لي ليييش ؟ انت تعرفني تعرف شيء عني ؟ تبغى شيء مني ؟
بندر بندم: والله اسف اقولها لكِ من قلبي , و عن اعرف شيء ايه اعرف بس انتي مو لازم تعرفي شيء احسن لي ولك الله يخليك
لين بهدوء: يعني تعرف ! طيب و انا اش ذمبي تخرب فرحتي و تسوي الشيء إلي سويته في السوق تدري كم مرا قلت حسبي الله ونعم الوكيل في إللي كان السبب !! تدري خليتني انام اغلب الاوقات و انا ابكي !! تدري دعوه المظلوم مستجابه ؟ انت ظلمتني مو مستعده تظلمني في زواجنا كمان الله يخليك خليني في حال سبيلي
بندر بخوف: اش تقصدين يعني اطلقكِ ؟ مستحيل انا مستعد اعوضكِ عن كل شيء !! و على دعواتكِ ان شاء الله ما يسير شيء
لين بقهر: تعوضني عن ايش باللهي ؟ انا خسرت كل شيء و " بسخريه " هه ايت طلاق إلي تتكلم عنه هذا
"
وقفت و مسحت دموعي و طالعت فيه نظره شخص مظلوم " مع السلامه
وخرجت من المجلس و رحت ع غرفتي و انسدحت ع السرير و بكيت لين نمت !
..
خرجت و ماقالت شيء عن الطلاق خرجت و قالت مع السلامه ؟ اش تقصد ذي افففففف ياربي
هذي نتيجت افعالي ياريتني ماسويت شيء !!!
"
لا فات الفوت ماينفع الصوت , "
خرجت من المجلس بسرعه و رحت ع سيارتي و من القهر نزلت دمعه ع خدي مسحتها بسرعه و حركت السياره رايح ع المكان إلي من زمان لا زم اروحه يمكن من روحتي له يجيني الخير يمكن مين يدري ؟!
..
..
صباح يوم جديد - في ابهآإ } ..
العصر الساعه 5 بيت ابو رائد
رسيل بهدوء: وسن حبيبتي رائد يبغى يشوفك ؟
وسن بتوتر: وليش ان شاء الله ؟!.
رسيل بخبث: وي وش هو إلي ليش شوفه شرعيه يا ماما يمكن ماتعجبيه
وسن بصدمة: نعم اقول ضفي وجهك مالت عليكِ يا الدوبه
رسيل: هههههههههههههههههه وي كبريت امزح معاكِ , بس ترا جد يبغى يشوفكِ اليوم بعد صلآه العشاء
وسن بخجل: طيب ع راحته
رسيل بتريقه: على راحته !! اي راحه يابنت الناس اهرجي انتي موافقه ولا لأ
وسن بقهر: وجع رسيلوه قدري اني استحي اي خلآص موافقه خليه يجي
وقامت بسرعه طلعت غرفتها
رسيل: هههههه الله يا الحياء بس مقطع بعضوا عندكِ يا وسن
ام رائد: اي احسن من بعض ناس
رسيل و هي تلتف على امها إلي دوبها داخله: هلآ هلآ والله بام رائد يا مرحبا
ام رائد وهي تجلس ع الكنبه: هلآ فيك
رسيل برجه: مين ذي إلي ماتستحي ع وجهها
ام رائد بنص عين: تعرف نفسها
رسيل: هههههههههههههههههه
بعد فتره صمت .,
رسيل بحزن: يمه
ام رائد بضيقه: رسيل اسكتي الله يخليكِ لا توجعين قلبي
رسيل و عيونها امتلت دموع: وحشني ليش ابويه اتبرأ منه اش السبب ليش طيب علموني انا الوحيده إلي ماعرف ؟ هو و " بغصه " خطيبي اختفوا في نفس اليوم
ام رائد بحزن: رسيل لا تنبشي في الماضي هذا شيء سار له 7 سنين خلاص انسي
رسيل ببكى و صوت عالي: كيف انسى يا يمه كيف انسى الشخص إلي حبيته من قلبي وراح و تركني و كيف انسى اخوي حبيبي إلي راح و تركنا و انا مادري سبب روحتهم قولي لي يمه تكفين وريحيني ليش راحوا اش السبب قولي ؟؟
ام رائد وهي تقوم و تحضن بنتها: معليش ياقلبي لو اقدر اقول بقول لكِ والله ما اخليها في نفسكِ , بس ماقدر والله العظيم ماقدر
و سارت ام رائد تبكي و رسيل تبكي اكثر منها !!
و كل هذا سار قدام عيون ابو رائد إلي كان راجع من شغله و شاف و سمع كل شيء .,
..
في بيت ابو محمد - غرفة لين } ..
لين بسخريه: شايفه الدنيا بس كيف ؟ في الاخير اخذ مين الشخص إلي خرب حياتي ؟
تولين بصدمة بعد ما سمعت هرج لين كله: وربي ما اعرف اش اقول لكِ لين انا بنفسي مو مصدقه !!
لين ببرود: لا عادي صدقي تدري اقسسم بالله سار عندي تبلد احساس !! خلاص انا معاد سار عندي قدره اتحمل مصايب و مشاكل و صدمات على راسي !!
تولين بهدوء: اش يعني هذا الكلام ؟
لين ببرود: يعني خلاص انا حياتي انتهت من يوم ما طلقني نايف سارت الحياه سوده بنظري لا يغرك يوم اضحك معاكم وربي ابكي من جوه !! خلاص انا تعبت في حياتي و احس معاد عندي طاقه لاي شيء
تولين بحده: سيبي عنكِ الكلام الفاضي هذا و خليكِ عادي و طبيعيه انا بعد المغرب بجي عندكِ مع ريناد و افهم منك الموضوع زي الناس
لين بهدوء: طيب ع راحتكِ و حياكم
تولين: اوكي اجل يلآ بسكر و اشوف ريناد
لين: طيب باي
تولين: مع السلامه .,
سكرت من تولين و انا احس إنه كل الكلام إلي قالته لي دخل من الاذن الاولى و خرج من الثانيه خلاص انا اتأكدة إنو التعاسه و الحزن شيء اساسي في حياتي !!
هه شوف لينا فرحانه و مبسوطه مع زوجها و انا اخرتي اخذ شخص خرب حياتي و جاب الهم و الغم لي !!!
..
انتهى البارت .,
ابغى شوف توقعاتكم اكتبوا اي شيء يخطر ببالكم .,
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتول, اليوم, الكاتبة, خطيب, غلطة, عادي, عذرها, همسات, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية