لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 03:46 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شوق /هلا والله تو مانور البيت
شذى/ منور فيك يابنت محلوة بعد الزواج
شوق/ من يومي حلوة هههههه
شذى(ادري وهذي اللي قاهرني)
شوق/ وش تشربين؟؟
شذى/ اي شي من يدك حلو
شوق راحت للمطبخ((ياربي هذي من متى تحبني عشان تجي وتزورني اف مااطيقها)
شذى (آآه ياياسر خذت عقلك هالشوق يابختها متنعمه بهالعز
ولا فوق هذا معاها احلى شباب العايله بس انا لها))
شوق جابت القهوة
شوق/ كيف امك والبنات
شذى /كلهم بخير بيتك مرة جنان
شوق/ عيونك الحلوة
كملو سوالف وبعدين شذى قاالت بتروح وطلعت جوالها ودقت
شذى/ يوووة خلص الشحن كيف اكلمهم الحين؟
شوق/ عادي خذي جوالي
شذى/ فديتك والله
شذى خذت الجوال وبغت تدق
شوق/ اممم خذي راحتك انا بروح اشوف المطبخ واجي
شذى/ من يومك ذوق

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
وليد /مساء الخير
دلع/ هلا كان طولت بعد شوي
وليد نزل الاكياس اللي بيده / والله انا حر اجي متى ماابي


دلع عينها عالاكياس

وليد /تعشيتي


دلع/ ايه اجل بنتظرك

وليد/ ياناس تعالو شوفو الزوجه المثاليه فديتها بس

دلع/ وش هالاكياس ؟انت وين كنت؟


وليد/ هذي اغراض موصيني عليها صديقي يقول عندي ذوق وهو مو فاضي

دلع/ ايه ماشاء الله عليك

وليد فتح الاكياس وطلع منها الاغراض

دلع / وش ذا ؟

وليد / هذا فستان سهرة ومعاه شال وهذي شنطه وجزمه ماشيه معه

اممم وهذا حق طلعه خفيفه بس جنااان عاجبني مرة


دلع (الحين بيلبس زوجته على ذوق وليد صدق اهبل)

وليد/ وهذا قميص نوم انما ايه روووعه انا خقيت عنده قصدي عجبني

ادري ماراح تفهمين في هالاشياء وهذي كم بيجامه ياليت تعجبها وتعجب صديقي

دلع /وليش ماراح افهم وش قالولك عني

وليد/ وانا صادق انتي حدك جنوز ومن هالطقه خلي الملابس الناعمه للنواعم


دلع قهرها كلامه

وليد/ اف الفستان هذا يقول راعي المحل انه عليه طلب موب صاحي

دلع/ انا بروح انام تصبح على خير

وليد/ روحي انا بتفرج للموديلات هذي كيف سووها

بعد ماراحت دلع

وليد((ههههههههه البنت ولعت شكلها تغار هي ووجهها

بس هيييييييين يادلعوة انا وراك ورااك لين تقولين حقي برقبتي))
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*

ياسر/ غريبه ؟ من متى شذى تحب تزورك او تحب تبارك لاحد؟


شوق/ والله حتى انا استغربت بس زين يمكن تغيرت

ياسر(لو الكل تغير هالبنت ماتتغير )

ياسر/ يمكن طيب انا بروح العمل

شوق/ الله معاك

ياسر/ بس مافيه شي ثاني ؟

شوق/ زي ايش؟؟

ياسر ياشر على خده/ اممم مدري كلك نظر

شوق/ هههههه يوووة نسيت

ياسر/ رجاء لاعاد تنسين

شوق قربت منه وباسته

ياسر/ الحين الواحد يبدا دوامه والمزاج مروق

>>>>عقبالنا يارب هع برااااااااا


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*

هند /الف مبروك يااخوي يتربى بعزك

هاني / الله يبارك فيك وعقبالك

هند/ ههههه وين تو الناس

حلا /لا ابي تجيبين بسرعه عشان تسمينها علي

هند/ قررتي انها بنت؟

حلا /احتمال 80% انك تجيبين بنت عندي احساس

هاني/ اقول ياام احساس روحي شوفي دروسك احسن

حلا/ ماابي ابي اجلس هنا شوي والعب مع فروسي فديته يدنن

هاني / مايصلح هذولا متزوجات وانتي بعدك صغيرة ههههه وبعدين فراس يبي ينام

حلا/ احلف بس عادي بدق على شوق تجي

هند/ هههههه حتى شوق متزوجه

حلا/ يعني كيف اجلس بلحالي مالي دخل ابي اتزوج

هند/ هههههههههه كنت متوقعه تقولينها

هاني/ هههههه حلا وربي ماتستحين اجل تبين تتزوجين

طيب بشوفلك الهندي اللي في المحل اللي جنبنا

حلا انحرجت لانها نسيت ان هاني موجود وراحت غرفتها

الكل/ هههههههههههههه

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
نهايه الجزء 29

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:49 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
Talking

 

&*الــــــجزء الــــــ30.&*
عاليه/ ماراح تشوفني هالاسبوعين
حسام/ وليش ان شاء الله
عاليه/كذا عشان تشتاقلي وتشوفني بليله العرس
حسام/ الله وراح تتحملين فراقي اسبوعين?
عاليه/بحاول يالله باي
حسام/ طيييييييب اوريك يالدبه بايات
ضاري/ وش عندك على حساموه ههههه
عاليه/ ابد شغل بنات انت ماتعرف هالحركات ههههه
ضاري/ اهااااا طيب خلصي اشغالك وتعالي غرفتي ابيك شوي


عاليه خلاص اسبقني وجايه وراك


ضاري راح غرفته وجلس يقرى جريده


جات عاليه عنده/ خير ضاري وشعندك ؟

ضاري/ ابي اكلمك في موضوع يخصني وابي رايك


عاليه/ تفضل قول


ضاري/ شوفي انا بدخل في الموضوع على طول

انا بصراحه ابي اكمل نص ديني واتزوج


عاليه/كللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللوش الف الصلاة والسلام عليك يالحبيب الله محمد


ضاري/ يلعن شكلك والله انك فضيحه


عاليه/ ههههههه من زود الفرحه يااخوي طيب ومن هي سعيده الحظ؟؟


ضاري/ امممم وحده انتي تعرفينها زين


عاليه/ من رفيجاتي؟؟


ضاري/ ايه من اعزهم بعد


عاليه/ يالبى روحك زين مااخترت


ضاري/ اول اعرفيها بعدين تفديني ههههه


عاليه/ طيب قول من هي عجل


ضاري/ حلا


عاليه/ من حلا؟؟؟

ضاري/ حلا اخت هاني


عاليه /حلا!!!!!!


ضاري/ ليه وشفيها؟؟؟


عاليه/ لا مافيها شي بس


ضاري/ احد في بالها؟؟؟؟


عاليه/ لا مو كذا بس البنت مرجوجه ههههههه وصغيرة عليك


ضاري/ اشوى والله خوفتيني


عاليه/ اف اف لهالدرجه مغرم حضرتك ههههه

ضاري/ طيب تهقين ترفضني؟؟


عاليه/ وليش ان شاء الله ترفض ؟الا بتطير من الفرحه


ضاري/ وليه بتطير من الفرحه؟


عاليه/ بتموت وتعرس هههههه مو قلتلك مرجوجه بس حللللوة الملعونه


ضاري/ ادري مو بس حلوة الا قمر

عاليه/ ومن وين تدري انها حلوة هاه ؟؟


ضاري قال لعاليه عن حلا ويو م شافها بالعرس وبالسوق


وهي قالت له انها بتكلمها وتاخذ رايها وترد عليه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
اليوم ياسر عازم الشباب عالغدااء


بندر/ صقر ماودك تجي معنا الليله؟


صقر/ لاماابغى عندي ظروف


ياسر/ هههه الا قل من يوم تزوجت وانت مستنر عند المدام ماعاد تبي تطلع من البيت


هاني /ياخي اخرج شوي مو كل الوقت بالبيت ترى البنت بعدين بتمل من وجهك


بندر/ ماعليك منهم اهم شي اختي ماتزعلها


صقر/ اوكي بروح معكم عناد في هالانثين


ياسر / ههههههههههههههههاي لو ندري كان استفزيناك من اول


صقر/ بس ماراح نتاخر كثير عندي شغله ضروريه بكرة الصباح


هاني/ هههههههههههههههه الا قل برجع بدري عشان المدام ماتهاوشني


بندر/ هاني خلاص عاد ترى البنت اختك والا نسيت؟


هاني/ وانا وش قلت ؟


ياسر/ يالله الغدا جاهز حياكم


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*

سماح/ والله انا ليه هنا زي ماليكم وماحدش يقدر يقول غير كدا


حسام/ طيب ياليت تجين معايه نتكلم برا البيت


سماح/ وليه؟ خايف من ماما ياروح ماما


سحر/ لو سمحتى ماله داعي هالكلام


سماح/ اسمعي انتي وهوه انا مش طالعه من هنا ولو سمحتو قولوا للشاغاله تفضيلي اوضه اانام فيها


ام راكان من وراها/ نامت عليك الاسود والكلاب السود لك عين تجين هنا ؟يالله انقلعي برا بيتي


سماح تطالع لها من تحت لفوق/ هو انتي ام راكان اللي بيقولو عليها؟


ام راكان/ وليش مامليت عينك يالخايسه


سماح/ يعني ايه خايسه ؟لايكون دي بتسبني وانا معرفش

حسام/ يمه اجلي هالهوشه لبكرة

ام راكان/ لابكرة ولا بعده خلها تنقلع برا بيتي


سماح/ هههههههههههه لا ياروحي انا مش حااطلع انا حضل هنا على طول لحد مايتقسم الورث


ام راكان/ مالك اي شي والورث قسمناه وانتهينا


سماح/ انا حاارفع عليكم قضيه وحاكسبها وعلى فكرة ابو راكان الله يرحمه


كان حاسس وعشان كدا كتبلي العماره اللي في......


ام راكان/ ايييييش؟ انتي كذابه حسام سامع وش قالت؟

سماح/ لا مش كدابه وعندي الاوراق اللي تثبت بس حتى لو كتبلي العمارة مش هااتنازل عن حقي بالورث

حسام/ طيب تعالي معايه نتفاهم

سماح /طيب هااجي معاك اصل القعده مع مامتك تجيب الهم


وماالومش ابو راكان لما كان يقول كدا


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
دلع/ خير لمين ذي بعد؟؟انت شكلك ماعندك شغله غير تشتري لنسوان خلق الله


وليد/ لا هالمرة لك انتي

دلع/ ومن طلب منك تجيب ؟وبعدين عندي ملابس جدد من العرس لسى مالبستهم والبنات اذوني الا البسهم



وليد/ لا لا تكفين لاتلبسينهم انا مااداني الفساتين والقمصان الناعمه خلك عالجنوز احسن


مريحه وتخليك شبابيه

دلع!!!!!

وليد/ يالله انا طالع

دلع/ خير توك جاي

وليد/ ادري بس عندي مشوار ضروري وماابي اتأخر عنه ليه تبين شي؟؟

دلع{{ياربي طفشت وحدي وودي يجلس اقل شي يتناقر معي شوي ْْ}}


وليد/ هييييه وين رحتي تبين شي بطلع

دلع/ لا مابي

وليد/ سلام يابو الشباب ههههههه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
ياسر/ الوو

../الاخ ياسر؟؟

ياسر/ايه نعم من انت؟

../ياخي والله كاسر خاطري وانت كذا ياغافلين لكم الله والمويه تمشي من تحتك

وانت ماتدري هههههه

ياسر/ انت عن ايش تتكلم؟

../عنك يالثور مدري متى بتفهم وتنتبه


ياسر/احترم نفسك ياحيوان وتكلم زي الناس


المتصل قفل الخط

ياسر عاد الاتصال بس حصله مقفل .{{وش يقصد هالحيوان؟؟}}


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*



عاليه /هاه وش قلتي؟؟


حلا.....

عاليه/يعني مسويه مستحيه ترى مو لايق ههههههههههههه


حلا/ انتي تتكلمي جد؟


عاليه/ ايه جد الجد وترى هو اذاني يبي يعرف الرد بسرعه


حلا /والله مدري انتي فاجأتيني

عاليه/ عن الدلع وقولي مواقفه .والله ضاري يحبك وانا حاسه بهالشي من زمان بس قلت اخليه لين يعترف


حلا.....

عاليه/ اعتربه السكوت علامه الرضى؟؟

حلا / هههههههههههههه ,وقفلت الخط

عاليه/هههه شوفو الحمارة قفلت الخط بوجهي بس خلاص عرفت الرد


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*

شوق/ يسوري وشفيك متضايق؟


ياسر/ مافيني شي بس جاني اتصال وعكر مزاجي


شوق/ من مين؟ احد تعبان؟

ياسر/ لاواحد مااعرفه قالي كلام ماله داعي


شوق/ طيب دام ماتعرفه كيف عرف رقمك؟


ياسر/ مدري والله من وين جابه اصلا كلمت الاتصالات وسالت عن رقمه وطلع بدون اسم

شوق/ طيب وش قالك وخلاك تعصب؟


ياسر/ ماعليك منه خلينا في الاهم متى تبيني اوديك السوق؟


شوق/ المغرب واذا مو فاضي عادي بقول لحسام والا السواق


ياسر/ افااا يسوري موجود وتروحين مع غيرة


شوق/ ربي مايحرمني منك

ياسر/ ولا منك يابعد عمري



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
اليوم عرس حسام وعاليه


عاليه / من جد طالعه حلوة والا تكذبين علي؟


شوق/ واكذب ليش يعني؟؟ بالعكس طالعه قمر ربي يهنيك ياحسام على هيك عروسه


حلا/ الله يخلي المكياج بس ههههههه


هند/ انتي ماتعرفين تقولين كلمه حلوة


حلا/ هههههه يوووة نمزح ياناس


سحر/بس مافيه احلى من خوات العريس وه فديتهم


شوق/ نعم نعم يااختى العزيزه كلامك عين الصواب

ماجده/ مالت عليكم بس ترى انا احلى منكم بواجد


حلا/ لا انا الاحلى

جود/ كلكم حلوين

نجلاء/ مدري متى بيعقلون؟

سحر/ خلينا العقل لكم يالعجايز هههههههههه

نجلاء/ وربي يبيلك تكسير راس انا عجوز؟ اقول سكري فمك بندر لايسمع ويصدق

البنات/ ههههههههههههههههه

ام عاليه/ يالله يابنات عجلو

نزلت عاليه وكانت خياااال الفستان والمكياج كلهم جنان

جلست عالكوشه والكل جاء وسلمو عليها وبعد التبريكات والرقص

دخل حسام وكان ماشاء الله عليه حلو ورزه والفرحه باينه عليه

قرب منها وباس جبينها وباس خدها والبوسه اربكه عاليه لان البنات بدو يصفقون

حسام/ مبرووك يااحلى عروس

عاليه/الله يبارك فيك

جاء ابوها واخوها ضاري وسلمو عليها

حلا/ شوق شوق شوفيه

شوق/ من هو ابو عاليه

حلا تضربها على كتفها/ لا يالمهبوله اخوها اللي اممم

شوق/ اللي خطبك هههههه

حلا/ من جد شوق مو حلو؟ وكذا يشبه الوزراء

شوق/ هههههه اما عاد يشبه الوزراء كثري منها

حلا/ فديته وربي احلى

شوق/ ايش ايش عيدي

حلا/ تابعي الزفه احسن لك بس

بعد الزفه والتصوير حسام خذ عروسته وراحو عالفندق

ضاري /الوو علايه

عاليه/هلا ضاري خير امي فيها شي؟؟؟

ضاري / لا لا تطمني مافيها الا العافيه بس انا ابي شي ضروري وقلت ادق قبل يرجع حسام

عاليه/ خير وش تبي؟

ضاري/ اممم ابي رقم حلا

عاليه/ اييييييييييش انت انهبلت؟

ضاري/ تكفين عاله ابي اسمع موافقتها بنفسي قبل اخطبها وهيه مكالمه وحده بس وبمسح رقمها وعد مني

عاليه/ مقدر حلا لو عرفت ماراح تسامحني

ضاري / ماعليك انا بحل الموضوع بس عجلي

عاليه / امري لله سجل عندك ...............05046

دخل حسام / من تكلمين هالوقت؟؟

عاليه / اخوي ضاري

حسام/ يووة اخوك ذا لزقه وش يبي الحين
عاليه/ لا بس يقول امي ماوقفت صياح من يوم طلعت

حسام/ عادي بكرة تتعود على غيابك

قرب منها واخذ الجوال

عاليه/ وش فيك

حسام / بقفله ماابي احد يزعجنا وحتى جوالي قفلته


عاليه.........

حسام/ تعالي نتعشى

عاليه / مالي نفس

حسام/ امم حتى انا مالي نفس نخليه لبعدين , قرب منها ومسك ايدها وباسها وحطها على صدرة

حسام/ وحشتيني ياعمري اسبوعين ماشفتك ولا سمعت صوتك
عاليه/ وانت بعد

حسام/ انا ايش؟

عاليه/ وحشتني اكثر

حسام قرب يبي يبوسها >>>>لف الف مبروك منك المال ومنها العيال والله فرحت لكم مابغيتو عاد تعرسون


حسام// بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم

>>>>خييير شايف جني؟

حسام/ اجل انت وشو؟ زكيف دخلت هنا؟

عاليه/ لا هذا برهومي المؤلف

حسام/ اي برهوم واي مؤلف؟

عاليه/ مؤلف الروايه اللي احنا فيها


>>>>ماعليه عاليه هذا مايعرف المشاهير

حسام/ ههههه وانت من المشاهير ؟ الله يخلف بس

>>>ليش مو مالي عينك؟ احمد ربك خليتك تاخذ هالقمر اللي جنبك

عاليه/ يسلمو برهوم

حسام/ طيب يامشهور مشكووور وماقصرت والحين ترى يقولون اننا معاريس وكلك نظر


>>>>اهااا يعني تبيني ارووح؟

حسام/ ياليت والله اذا ماعليمك امر لانك طيرت الكلام اللي كنت مجمعه للبنيه


>>>>ههههه لا عادي جمع غيرة

حسام/ تنكت مع هالوجه اقول سكر الباب وراك


>>>>والله ان ودي اجلس بس عندي موعد ضروري والا كان قعدت معكم شوي يالله سلام

حسام/ اف فكه مابغى يروح؟

عاليه/ حراام عليك

حسام/ ماعليك منه وتعالي بوريك ديكورات الغرفه

عاليه/ لا خلينا هنا احسن لاحقين نشوفها بعدين

حسام/ يعني مابتجين؟؟

عاليه/ امم لاء

حسام/ اخر كلام؟

عاليه/ ايه

حسام قرب منها وشالها

عاليه/ حساام يالمجنون نزلني تكفى حساااام

حسام/ مابنزلك وش راييك؟

وراحو غرفه النوم

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
نهايه الجزء 30

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:50 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يـــــــــــــــــــلا

قراءة ممتعة

وبكره اكملكم الباقي ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-07-12, 12:51 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*****الجـــــــــــزء 31******
بعد مارجعو اهل بندر للبيت حلا اخذت حمام ودخلت بالفراش تبي تنام
الا جوالها يدق
حلا /الوو الوو الوو يعني داقين بس تسمعون صوتي
وربي عارفه انه حلو بس مو عاد لدرجه الازعاجات هذي
ضاري/ السلام عليكم
حلا/وعليكم السلام من معي؟
ضاري/ انا ضاري بس ارجوك لاتقفلين
حلا(يمه من وين جاب رقمي )
حلا/ هلا اخوي اي خدمه؟
ضاري/ انا بالاول اسف اني داق بهالوقت بس ماحسيت بنفسي الا يوم دقيت
حلا.......
ضاري/ حلا انا بصراحه من يوم شفتك بالعرس ذيك المرة
وانا مو قادر اشيلك من بالي حاولت بس ماقدرت
ادري اتضالي خلاني زي المراهقين بس كنت حابب اسمع ردك على طلبي بنفسي,وترى انا
اخذت رقمك من جوال عاليه وهي ماتدري اروك لاتقولين لها
حلا...........
ضاري/ترى ذي اول مرة اكلم بنت بحياتي
حلا......
ضاري/ ياليت اسمع ردك
حلا/ انا اناا
ضاري/ ادري اتصالي اربكك بس والله انك دخلتي قلبي ولا راح الاقي احسن منك ارتبط فيها
عارف ان فرق السن يمكن يكون سبب لرفضك بس لو وافقتي ماراح اخليك تحسين بهالفرق
حلا/ السن مو مقياس
ضاري / انا تكلمت والحين دورك
حلا/ بصراحه اتصالك فاجاني انا اول مرة اكلم رجال غريب عني
بخصوص الطلب ابوي اسمه ابو بندر اسأل عليه ويدلونك على بيته وهو بيجاوبك على طلبك
ضاري/ يعني انتي ماعندك مانع؟
حلا......
ضاري /انا غامرت واتصلت عشان اسمع رايك انتي
حلا/ اممم انا ماعندي مانع بس ياليت تاجلها شوي
ضاري/ليش؟
حلا/ماادري ابي اخذ راحتي بالتفكير
ضاري/ اذا كذا ماعندي مشكله ناجل اهم شي انك موافقه عالموضوع
طيب اخليك الحين واسف مرة ثانيه على جرأتي مع السلامه
حلا/مع السلامه(يوووة معقول قلت له اني موافقه ؟وربي اني مااستحي ,لا لا
عادي مافيها شي هو داق يسمع رايي قبل يتقدم رسمي)
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
../انت ماعليك الرقم حقك مو باسم يعني ماراح يعرف من انت بس خلك وراه لين يشك فيها
../بس شكله واثق فيها
../كثر الدق يفك اللحام يالله باي
../بايات
خالد/ وش السالفه ومن ذا اللي واثق؟
ثامر/ موضوع خاص
خالد/ افااا تخبي صديقك طيب قولي يمكن افيدك
ثامر/ اذا بتفيدني مافيه مشكله بقولك اسمع يالغلي هذا الله يسلمك .............
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
حسام وعاليه سافروا لندن يقضو شهر العسل ولهم اسبوعين
حسام/ علايه انا بروح اجيب العشاء اللي نفسك فيه وماراح اتاخر
عاليه/حسام خذني معك اخاف بروحي
حسام/كلها 10دقايق وبجي يالله سلام وجهزي الشاهي على بال مااجي
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
ياسر/انت وبعدين معك؟ترى اقلقتني وكرهتني عيشتي
ثامر/ياخي اعصابك ولاتتشطر علي انا روح تشطر على اللي
مستغفلتك ومخليتك زي الخروف وراها هههههههه
ياسر/ الله يلعنك انت من وين طلعت لي؟
ثامر/ اسمع اذا مو مصدقني اليوم اثبت لك ,انت بس اذا صرت بالبيت عطني رنه
ياسر/تثبت ايش؟؟ الوو الوو رد ياحيوان
ياسر((الله ياخذك من وين طلعت لي معقول يخليني اشك بشوق ؟لا لا مستحيل
انا لو اشوفها بنفسي مااصدق بس ودي اعرف وش بيستفيد من كلامه))
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
هند /كنت بخليها مفاجأة
صقر/ياقلبي انتي وربي فرحت بس انتي سمعتي الدكتورة ايش قالت
هند/ وانا مستحيل اسوي اللي قالت عليه
صقر/ بلاش عناد هذا لمصلحتك وانتي عندي اهم من 100ولد
هند/ مستحيل انزله مستحيل
صقر/ الله بيعوضنا عنه
هند/ صقر تكفى لو تحبني لاتخليهم ينزلونه
انا حلمي اكون ام لطفل
صقر/ العمر لسى قدامنا
هند/ انت سمعت الدكتورة تقول نسبه حملي قليله او شبه معدومه الله يخليك ماابى انزله
صقر/ طيب من عيوني اللي يريحك بسويه بس هدي نفسك
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
عاليه/ افففف هذا وين راح ؟قالي 10دقايق وصار له ساعتين ايش اسوي؟
مالي غير ضاري خلني اكلمه واشتكي عليه
بس ضاري وش بيسوي لي ؟ولو اهم شي اكلم احد ,رفعه الجوال بتدق
الا هو يدق برقم غريب
عاليه/ الوو
المتصل/ الوو مرحبا اختي
عاليه/ هلا اخوي من معي؟
المتصل// تعرفين صاحب هالرقم .....056انا دقيت على اخر رقم دق منه
عاليه/ ايه هذا رقم زوجي ليش؟ وانت من وهو وينه؟
المتصل/ انا فواز من مستشفى ........ ويأسفني ابلغك ان زوجك
سوى حادث والسيارة انحرقت باللي فيها ونبيكم تجون ضروري
عشان تتعرفون عليه
عاليه طاح الجوال من يدها واغمى عليها
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
شوق/ يسوري اشفيك صاير عصبي وآلله مو لآيق
ياسر/ شوق تكفين خليني بروحي
شوق/ لآ ماراح أخليك ألآ لما اعرف انت اشفيك
ياسر / مافيني شي بس الشغل متعبني شوي
شوق / طيب حبيبي دقايق بس اسوي لك عصير ليمون يهدي أعصابك
بعد ماراحت شوق دق ياسر عالرجال رنه وآلرجال رجع دق
ياسر / الو
ثامر /هلا , وينك في البيت
ياسر / ايه
ثامر /طيب خليها تعطيك جوالها
ياسر / ليش
ثامر /انت بس خذه وشف الاثبات على كلامي , وقفل الخط
شوق /وهذا العصير وصل
ياسر يطالع فيها والتفكير بيذبحه
شوق / اشفيك تطالع فيني كذآ
ياسر / هآآآه لآ لآ ولآشي , إلآ وين جوالك
شوق / في الغرفه ليش .؟!
ياسر / ممكن تجيبينه
شوق /ليش وش تبي فيه
ياسر / اممم بآخذ رقم حسام أمسح من عنديٍ
شوق / طيب دقايق أجيبه وأجي
راحت شوق وجابت الجوال
شوق /تفضل , بس إسمع عنديٍ لك خبر حلو وراح يفرحك
ياسر / وشو .؟
شوق /اممممم بعد سبعه شهور بتصير ....
ياسر / بصير ايش
دق جوال شوق بيد ياسر , ياسر رفع الجوال وشاف حبيبي الغالي يتصل , طالع في شوق
ورد طالع بالجوال وهو متردد يرد ولآ لآ
بس أخيرا رد <<<<ليته مارد
ياسر / الو
ثامر /هلآإ وآلله بالغالي ,ليش ترد على جوال حبيبتي ههههه
هآهـ ألحين صدقت يالثور ولآ باقي وربي انك غبي
ياسر / ياحقير يالحيوان , ورمى الجوال
شوق / ياسر وشفيك
ياسر / ولك عين تتكلمين يالحيوانه وقام عليها ومسكها مع شعرهـآ
ياسر / ليش يالكلبه طول عمري احبك ولآ بيوم بتلآقين اللي يجبك كثري
شوق / آآي آآآي شعري , انت عن ايش تتكلم
ياسر ,فك يده من شعرها ولفها جهته وعطاها كف
ياسر / اتكلم عن خيانتك يالحيوانه عمري ماتخيلتك تسوي كذا
شوق / ياسر انت انجنيت وش تقول
ياسر / انا أنجنيت فعلآ يوم حبيتك اسمعي يالمحترمه , ومد لها الجوال هذا من هآهـ .!
شوق تطالع المكالمات المستلمه من حبيبي الغالي
شوق/والله ماادري من هذا
ياسر/ ايوة بصدقك لاني حمار وغبي ماافهم ,وحده مسجله حبيبي الغالي
بجوالها وماتدري من هو
أصلآ قالتها ام راكان انك وصخه بس انا غبي ماصدقتها
شوق / وآلله العظيم ما أدري مآآآآ آدري
ياسر فقد أعصأبه ونزل فيها ضرب ورفس ليين قال بس وبعدين
طلع من البيت وخلاهـآ مرميه على الأرض
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
عاليه فاقت من ألأغمائه وتذكرت المكالمه وعلى طول دقت على ضاري
ضاري /الو
عاليه وهي تبكي , ضاااري الحق علي
ضاري / وشفيييه
عاليه / حسااااام مماااات ماااات
ضاري /اييييييييييييش .!.!!!!! ,كيف مات توه مكلمني قبل ساعه
عاليه / ما دري والله بس توه واحد دق علي وسالني عن
جوال وقالي انهم لقوا سيارته محترقه باللي فيها
وآلله مو مصدقه معقول حسام يروح ويخليني ليه يارب لييه
ضاري / هدي هدي ياقلبي اكيد غلطانين او مشبهين عالسياره
عموما انا الحين احجز وأجيك بس اكلم واحد معرفه هناك واخليه يوجي اخته عندك
عاليه / ما ابي احد غير حساااام جبولي حساااااااااام
ضاري / استغفري الله ياعاليه انتي انسانه مؤمنه وادعي له
عاليه / ضاري لا تخليني بروحي
ضاري / هذا انا بر وح المطار بس انتي هدي يالله سلآم
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
شوق بعد ماراح ياسر حاولت تقوم بس ماقدرت جلست
تسحب على يدهـآ ووصلت للجوال دقت على سحر
سحر / الوو
شوق وهي تبكي , سحر الحقي علي
سحر / شوق وشفيك
شوق / تعالي بسرعه وقفلت الجوال
بعد 10 دقايق وصلت سحر وحصلت شوق مرميه عالارض
قربت منها
سحر/ شوق من سوى فيك كذا؟
شوق/ سحر بطني بمووت الحقيني
سحر/ وش هالدم؟
شوق/ بسرعه وديني المستشفى والله بموووت
سحر نادت السواق وساعدها وودو شوق للمستشفى
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
عاليه /انتي ميين
ساره/ انا اخت صديق ضاري افتحي
عاليه فتحت لها الباب
عاليه/ هلا تفضلي
ساره/ هلا فيك كيفك انا سارة واخوك كلم اخوي عشان اجي عندك اذا مايضايقك وجودي
عاليه حضنتها وبكت/ حساام مات وعدني مايخليني
وكذب علي وراح ليه ياحسام تخليني لييييه
ساره/ اهدي ياعمري وادعي له هذا قضاء الله وقدرة
عاليه/ آآآآه ياحسااام
ساره ضمتها حيييل وجلست تبكي معها
ساره ضلت مع سارة ونامت عندها لين جاء ضاري
اليوم الثاني راح ضاري للمستشفى وتعرف على جثه حسام ولو انها كانت ملامحه مختفيه من شده الحروق بس اللي بقي من السيارة الجوال
ولو مو هو مااحد عرف حسام وين راح
بعد الاجراءت والتحقيق رجع ضاري وعاليه للسعوديه ومعهم جثه حسام
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
الدكتورة /انا لازم نسوي لها عمليه عالسريع
سحر// ليه وشفيها؟
الدكتورة/ كانت حامل والجنين ماتحمل ونزل والحين ممكن توقيعك عالاوراق؟
سحر/ لحظه ادق على زوجها
سحر/ الو ياسر
ياسر/ خيير وشفيه
سحر/ ياسر تعال المسستشفى شوق تعبانه ومحتاجه عمليه ويبون توقيعك
ياسر/ بالطقاق انا وش دخلني فيها وقولي لها ترسل احد ياخذ اغراضها من البيت لااجي بكرة والاقي شي يخصها ببيتي ,وقفل الخط
سحر!!!!!!
الدكتورة/ ياللختي خلصينا البنت حتروح من ايدينا
سحر/ اوكي جيبي الاوراق انا بوقعها
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء 31

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-07-12, 12:57 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&**الجـــــــــزء 32**&*
بندر / انت صاحي ولآ مجنون كيف تصدق هالكلب في بنت عمك
ياسر / اقولك مسجله اسمه بجوالها تفهم ولآ لآ
طول هالفتره مستغفليني وآنـآ زي ألآهبل ماني حاسس بشيء
بندر / ياسر ممكن سؤال .؟!
ياسر / اسأل !
بندر / انت قد لآحظت عليها شيء يعني جوالها قد منعتك تفتحه ؟
ياسر / لآ , ولآ قد منعتني من جوالها وبعدين أصلآ عمرهأ ماحطت للجوال رمز
بندر / معناتها مو راعية هالسوالف ياريتك ماتسرعت بس,!.
ياسر / ماراح اكذب عيوني اللي شافت الأسم
وآذني اللي سمعت صوت الرجال
وتكفى غيرالموضوع , وفي هاللحظه دق جوال بندر
بندر / الو ,هلآ نجلا , كيف ! ومتى هالكلام؟ طيب طيب دقايق واجيكم سلام
ياسر/خير وش فيهم الاهل
بندر/انت ماتستحي على دمك
تارك زوجتك بين الموت والحياة حتى توقيع عالعمليه رفضت
ياسر.........
بندر/عن اذنك انا رايح اودي البنات يزورونها
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
ضاري رجع للسعوديه ودق على ياسر وخبرة بموت حسام
الكل انصدم من موت حسام بس شوق كانت الصدمه عليها اكبر لانها صدمتين
الاولى مشكلتها مع ياسر والثانيه موت الغالي حسام
طبعا البنات ماخبروها لانها لسى بالمستشفى وتعبانه
بس البركه بام صقر هي قامت بالمهمه وبطريقه مو حلوة
والبنت انهارت اعصابها رياده على ماهي منهارة
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
ام راكان/يابعد عمري ياحسام رحت بعز شبابك آآآه يارب
مو كفايه راكان اختفى ومدري وينه هالحين تاخذ حسام مني
سحر/ يمه استغفري ربك هذا قدرة
ام راكان/ كله منك وجهك نحس
من يوم خطبك والمصايب ترف على روسنا
والحين مااات مااات
وانتي السبب لو ماطلبتي العشاء اللي نفسك فيه ماطلع ومات
ام بندر/ام راكان الله يهديك حرام تقولين كذا هذا قضاء الله وقدرة
وعاليه مالها ذنب
عاليه ماقدرت تتحمل كلام ام راكان وطلعت تجري لغرفتها
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
بعد اسبوع
ياسر كان يلف بالسيارة ومو عارف وين بيروح
بس صارت عاده عنده يطلع يلف بالسيارة واذا تعب رجع للبيت
مد يده وشغل المسجل وكان فيه اغنيه مغربيه
/////
خاينة وماعاد نصافيك.
.يالي خاب ظني فيك
لازم من بالي نمحيك
يا الغـــــــــــــــــــــــدارة.
كواني الندم كي هجرتك
وبكيت ياما ليالي.
.غروني حبيبي ..غدرتك
ونسيت هواك الغالي
عطيتك قلبي بين ايديك
جنيت عليا ..وهان عليك.
. ريش الود لي مدفيك.
.انسى وكاره
خاينة وماعاد نصافيك .
.يلي خاب ظني فيك
لازم من بالي نمحيك..
يالغــــــــــــــــــــــــ ـدارة.
غلطانة وغير سامحني.
.ماتقسى بالله عليا.
.سيف الندم ذبحني.
.ماتزيد على مابيا
ماعاد في صدري ليك مكان.
.ياحسرة على يام زمان.
.قلبي نساك اليوم كواني .
.بكاك ياخسارة..
بالرحمة بالله رووف.
.ماتخلي روحي ذليلة .
.ندمانه وحالي شوف.
.ترضاني نموت عليله..
/////
ياسر سمعها للاخير ووقف السيارة وطلع جواله وارسل مسج
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
شوق كانت جالسه بالحديقه مع التؤام انس وايناس
ويحاولون يخرجونها من حزنها وهي مرة تبتسم ومره تسرح بخيالاها
بس قطع خيالها نغمه المسج اللي وصل ,ناظرت
للجوال وشافت مسج من (نبض القلب )
فتحته وكان فيه
((خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون
سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها
حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون
وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون
عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون
ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها))
وبعده وصل المسج الثاني
((
ليه الخيانة
ليه قلبك يفقد حنانه
ليه تخون وانت الوحيد اللي تمون
ليه تجرح وليه تقسى وانت كنت للين مرسى
كنت غالي قبل الخيانة
واعطيتك قلبي امانة
واليوم مالك مكانة
لما دريت انك تخون
بعد ماكنت قاسي
وفتحت في قلبي الماسي
تبغاني اسامحك
والله لو تبوس راسي
ما اسامح اللي يخون
بالله ابغى اسالك
لك عين تطلب السماح
بعد ما نزفت الجراح
دور على غيري حبيب
يكون لك اقرب قريب
هذا اذا لقيت لك حبيب)) مماراق لي
بعد ماقرت شوق المسج نزلت من عينها
دمعه
تبعتها دمعه
وتوالت الدمعات
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
رجع ياسر للبيت ودخل غرفته بينام ودق جواله
ياسر/ هلا خاله كيفك
ام صقر/ بخير حبيبي انت اخبارك
ياسر/ عايش في هالدنيا
ام صقر/ طيب واللي يقولك تزوج وانسى هالعله شوقوة والعروس عندي
ياسر/ ياخاله هالموضوع انتهينا منه وارجوك انسي هالسالفه
ام صقر/ طيع شوري ومابتندم اصلا انا مو موافقه على هالخطوبه
وماجده تسمع كلامي بخليها تتركه وتاخذك
ياسر/ خاله انتي تتكلمين جد والا تمزحين
ام صقر/ الا جد الجد
ياسر/ البنت والولد زواجهم بعد فتره وانتي تبيني افرق بينهم
عشان ايش؟لو ابي ماجده خذتها من زمان
ومن قبل شوق عن اذنك فيني نوم من امس مانمت,وقفل الجوال
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
بعد اسبوع
شوق/سحر ابيك تروحين انتي والشغاله بيتي وتجيبون اغراضي
سحر/وربي ماني مصدقه اللي صار معقول ياس اللي يعشق تراب رجولك يسوي كذا؟
شوق/لو سمحتي ماابي افتح هالموضوع خلاص اللي صار صار
سحر/بس لازم يعرف انه ظالمك
شوق/مايهمني
سحر/بلا كذب
شوق/دام صدق فيني ماراح اهتم اني ابرر له,اصلا لو يفهم
كان عرف اني لو راعيه هالسوالف ماكان عطيته جوالي بكل هالبساطه وكمان خليته يرد
سحر/بس من جد شي يحير كيف جاء هالرقم بجوالك؟ومن سجله حبيبي الغالي؟
شوق/مدري مدري راسي بينفجر من التفكير
كيف انحط بجوالي ؟انا عمري ماعطيت جوالي احد
سحر/والله شي يحير المخ بس مع هذا ياسر لازم يعرف انه غلطان
شوق/اهم شي ان ربي عارف اني بريئه وغيرة مو مهم
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
المغرب راحت سحر وانس لبيت شوق ولقوا ياسر هناك
ياسر/ هلا انس كيفك
انس/ هلا ياسر ,لو سمحت شوق تبي نجيب لها اغراضها بعد اذنك يعني
ياسرالبيت بيتكم
انس قال لسحر تدخل
انس/ ياسر ممكن نتكلم شوي؟
ياسر/حياك تعال للمجلس
راح ياسر وانس للمجلس وسحر دخلت هي والشغاله ولمت كل شي يخص شوق
انس/ لاتفكر ان شوق ماعاد لها ظهر ترى اذا حسام مات فاانا موجود
ولا راح اسمح لاحد يهينها وراسي يشم الهوى
ياسر/كفوو ياولد العم بس لاتلومني انت لسى صغير ومو فاهم الموضوع
انس/لا مو صغير ولعلمك شوق قالت لنا
السالفه كلها وحالفه انها ماتسامحك على اللي سويته فيها
ياسر/انا عندي اكثر من دليل يدينها ورجاء قفل هالموضوع
انس/ابشر ياولد العم بقفله اصلا شوق لو عرفت اني فتحته معك بتزعل لانها حذرتني
ياسر((وعينها قويه تقول لاخوها السالفه بعد))
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
بعد شهرين
احمد /ياخي فكني شرك ماراح اقولك شي
زياد/لازم تقولي عشان اقولك اللي عندي
احمد /وانا ماابي اعرف اللي عندك
زياد/لا انا ابي اقولك ومابقولك الا لما تقولي هههههه
احمد /وربي ماشفت لززززقه زيييك
زياد/هههههه لزقه بس اصليه
احمد /ههههه في هذي صدقت
زياد/يالله قووول
احمد /اففف منك طيب بقولك اممم انا بصراحه احس ان الحياة رجعت تناديني من جديد
زياد/حلووو ههههه ولما قلت لك انك متغير ماصدقتني ,اممم هيه من البنات الثلاث ؟
احمد /لا مو منهم اممم كيف متغير يعني للافضل او للاسؤ؟
زياد/لا للافضل طبعا اولا صايرة نفسيتك تمام واحسن عن اول
وثانيا روحاتك للبحر قلت لانك الهم خف عنك مو زي قبل ,بس ماقلت من هي؟ وكيف ؟
احمد/ كيف ؟ ماادري المهم اني ماحسيت بنفسي الا وانا اقولها احبك
ومن هي ؟اممم وحده من المنتدى بس مومن اللي قلت عليهم
زياد/طيب وهي وش كان ردها؟
احمد/ بالبدايه ماصدقت او انصدمت لانها ماتوقعت اني احبها
لاننا كنا دوم متناقرين وعلى خلاف بكل شي ,بس بعدين تقبلت الموضوع وهالشي اسعدني
زياد/ اممم طيب وش رايك ادخل بعضويتك بكرة واضبطها لك ههههههه
احمد/ اقول ماودك تنقلع ترى عطيتك وجه زياده
زياد/ههههههههه امزح والله طيب اسالني عن موضوعي
احمد/ لا مابسال
زياد/تكفى اسأل ههههه
احمد/ طيب وش موضوعك ياسيد زيااد
زياد/اممم بصراحه انا ودي اعرس
احمد/ كللللللووووش الف الصلاة والسلام عليك ياااحبيب الله محمد هههههه
زياد/وجع وشفيك روعتني
احمد/ فرحاااان لك هههههه
زياد/طيب ياسيد فرحان تنصحني انتظر شوي والا اتوكل على الله
احمد/ لا لا اكيد توكل على الله ,طيب من هي تعيسه الحظ يوووة قصدي سعيده الحظ هههههه
زياد/اممم اخت صقر الكبيرة
احمد/ اللي قالت لك هندي ههههههههههههههه
زياد/هههههه هي بعينها
احمد/ والله صقر والنعم فيه ونسبه يشرف وينشرى بالذهب الله يتمم على خير
زياد/اميييين بس خايف
احمد/ من وش خايف؟
زياد/اخاف اذا تزوجتها امممم تناديني ياصديق ههههههههههههههه
احمد/ هههههههههههههههه
>>>>>وانا بعد فيني ضحكه ههههههههههههههههههههه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
نهايه الجزء32

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية