لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


تنحط عالجرح يبرى ..

قصة روعة... الأبطال راح تعرفونهم خلال القصة.. اذا لقيت ردود راح اكملها.. الجزء الأول (الفصل الاول): خالد(بصرااخ):ريـــــــــــــــ ـــــــــــــــم ريــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم ريم:جاك الموت ياتارك الصلاة امل:يمه من ذا الي يصارخ

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-11, 10:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225866
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: mno0or عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mno0or غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Jded تنحط عالجرح يبرى ..

 

قصة روعة...
الأبطال راح تعرفونهم خلال القصة..
اذا لقيت ردود راح اكملها..

الجزء الأول (الفصل الاول):
خالد(بصرااخ):ريـــــــــــــــ ـــــــــــــــم ريــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم
ريم:جاك الموت ياتارك الصلاة
امل:يمه من ذا الي يصارخ
ريم:هذا اخوي يناديني اقعدي هنا بروح اشوفه وراجعه
امل:اوكي
ونزلت ريم ....... نتكلم عن ريم شوي ..... ريم شخصيه حبوبه وامورة وغير كذا اّيه من الجمال شعر اسود لنص الظهرمسدول وعيون كأنها مسويه بأحسن مسكرة ولا دقة خشمها وفمها الصغير ولابشرتها الصافيه ولونها وجسمها كأن جسم عارضات الازياء وغير اخلاقها وخفة دمها............
خالد(معصب):سنه لاتنزلين
ريم(خايفه):هاه.. لابس
خالد:شفيك تكلمي زين
ريم:عندي صديقتي فوق
خالد:اها طيب
ريم:بغيت شي
خالد:ايه روحي جيبي لي اوراق من مكتبي تلقينها فوق المكتب داخل ملف اخضر
ريم:انشالله
وراحت تركض......
خالد:ههههههه مصرقعه ذي البنت
نتكلم شوي عن خالد ....... خالد عمره 28 وشايل مسؤوولية امه وخواته الـ3 بعد وفاة ابوه وهو صارم وعصبي وخواته يخافون منه بس مع كذا قلبه طيب وماحرمهم من شي او حسسهم بنقص الحنان وعنده شركة كبيرة يدير
فيها املاك ابوه من بعد وفاته وهو معروف بالسوق والكل يحترمه ويهابه وغير جاذبيته
وجماله وعيونه وجسمه الرياضي مفتول العضلات.......
جت ريم ومعها الاوراق وهي تلهث من الركض ......
ريم:خذ... هذي ... الاوراق
خالد:شفيك تلهثين كأن لاحقك احد
ريم:لابس لان كنت اركض
خالد:انتبهي على عمرك لاتصيرين مرجوجه وروحي لصديقتك انا طالع
ريم:اوكي
وجت تروح بس وقفت يوم سمعت خالد يناديها...
ريم:هلا
خالد:انتبهي في عمال يشتغلون قريب من المطبخ مو تتطلعين لان مافي احد بالبيت
ريم:وين امي
خالد:طلعت وخذت هديل ورنا يلا انا طالع
ريم:انشالله سلااااااام
وراحت.....
خالد وهو يطالع بالاوراق يووه نسيت اقولها تجيب الملف الثاني من الدرج خل اروح اجيبه والله يعيني على فيصل اكيد الحين ينتظرني
ريم من اول ماطلعت راحت للمطبخ وفتحت باب بقوووه لين صقع بالجدار >>>> مرجوجه هههههههه
والي كان داخل المطبخ اخترع وهي ماتدري ان في احد داخل ومانتبهت للعيون الي تلاحقها وتراقبها لانها
كانت معطيته ظهرها وتشرب ماي هو من شافها انبهر من جمالها هذي حوريه ولاانسانه مو معقوووووول
دقت عليها امل لانها تأخرت رفعت الجوال وردت وللحين ماتدري بالي يطالعها ريم:خيــــر
امل:بسم الله كليتيني قولي هلا مرحبا او الو
ريم:انشالله عمتي ياهلا وغلا ومرحبا والله نور جوالي ارتحتي
امل:أي كذا
ريم:امل اخلصي
امل:تعالي زهقت وانتي شفيك معصبه
ريم:لان كل ماابي اشرب ماي يجي شي ويعطلني
(وللحين مو داريه عن الي ذاب من رقة صوتها)
امل:مولازم تشربين ماي وعادي تعطلي
ريم:انا ريم اخت خالد الي مافي شي يعطلني اتعطل عن شرب ماي
(ومانتبهت بعد للي ابتسم من خفة دمها)
امل:الناس تقول انا بنت فلان مو اخت فلان
ريم:خخخخخ انا بقول اخت فلان مو بنت فلان عناد فيك ويلا بااي
وسكرت بدون ماتسمع ردها
ريم(وهي تكلم نفسها بصوت مسموع):ياحبي لها بس مدري ليه تتصل الغبيه وهي فوق عندي خخخخ مهبوله
والتفت عشان تطلع والا تنصدم اول مرة تقابل شخص بهالجاذبيه ولاالعيون الذباحه والعضلات المفتوله دمعت عيونها
وراحت تركض اما فيصل ظل واقف بمكانه شهالعيون المرسومه رسم ولافمها الصغير وشعرها الحرير
صراحه هذي اّيه من الجمال والاحلى اسمها ريم >>> كل ذا قزخخخخخ
بعدين طلع يوم سمع صوت خالد وشاف خالد وسوا نفسه معصب فيصل:لابدري تاركني بهالحر>> عليك كذب
خالد:والله اسف يابو الشباب بس نسيت ملف رحت اجيبه
فيصل:ماعلينا يلا نمشي
خالد:يلا
ريم:طلعت تركض دخلت الغرفه وقفلت الباب وخذت المفتاح >>> حشى تقول بيجيها
امل(مرتعبه):ريم شبتسوين فيني
طالعت ريم فيها وكأنها تقول شوف الغباء ريم:شبسوي فيك ولاشي بس
امل:شفيك
ريم:امل الحقيني
امل:بسم الله شفيك لايكون في مصيبه في بيتكم وجايه الشرطه اقول بطلع لايحسبوني من اهل البيت
ريم:تبين كف انتي ووجهك وين قاعدين بفلم
امل:طيب شفيك
امل:هندي ياامل
امل:ايش مافهمت
ريم(تنهدت):ولابتفهمين
امل:اقول تكلمي لاتسوينلي سعاد حسني
ريم:شدخلها
امل:طريقتك بالكلام وتنهيداتك وذي يدك الي ماسكه قلبك تقولين بفلم مصري
ريم:اففف شهالتعبير
امل:ريم تكلمي لاازنطك
ريم(باستهبال):لالاشلون تزنطيني بعدين من بقولك
امل(بصراخ):ريـــــــــــــــــ م
ريم:وجع شهالصراخ تقول قنبله ذريه
امل:طيب خلصيني وقول
ريم:اعدل طبلتي
امل:أي طبله
ريم:طبلة اذني الي فقعتيها
امل:انا رايحه
ريم:لالا خلاص بقولك
امل:قولي لااتوطى ببطنك
ريم:خلاص بقول ..... اسمعي يوم ناداني خالد قالي اجيب له اوراق
امل:طيب
ريم:اصبري خل اكمل
امل:كملي
ريم:رحت جبت له الاوراق وهو حذرني من عمال يشتغلون قريب من المطبخ بعدين راح انا رحت بشرب ماي
امل:شافوك العمال وجايين يذبحونك لانك جيتي لهم بالمطبخ وانتي ركضتي فوق وعشان كذا قفلتي الباب بالمفتاح
ريم:لااااااااااااا
امل:هاه اجل
ريم:وجعاه خليني اكمل
امل:ليه غير كذا
ريم:اييييه اسكتي بكمل
امل:اوكي
ريم:رحت للمطبخ بشرب ماي وانا مادريت انه فيه احد ويوم جيت بطلع التفت شفت احلا الخلق شفت
اجمل العيون عيونه ذباحه ورووعه بس انه هندي
امل:يعني هذا الي شفتيه هندي
ريم:ايه بس يهبببل رووووعه ماتوقعت في هندي كذا يجنننننن
امل:من جدك حبيتي هندي
ريم:انا ماحبيته اعجبت بشكله
امل:ولو يظل هندي سكتت شوي بعدين انفجرت من الضحك
ريم:وجع شفيك تضحكين
امل:هههههههههههههههههه اتخيل شكلك متزوجه هندي هههههههههههههههه
ريم(عصبت):لا والله مالت على الي يقولك شي
امل:افا زعلت امزح معك خلاص سحبت كلمتي
ريم:بس لو تشوفينه رووووعه ولاعضلاته المفتوله شي رهييييييييب >>> حشى مسرع ماسرقت ملامح الولد
امل:لاحبيبتي اكيد(شاروخان) احلا >>>>>> ممثل هندي
ريم:لا ذا احلا وانا شدراني عن شاروخان انا مو متابعه افلام هنديه مثلك
امل:على الاقل مو الاجانب وععع
ريم:كل واحد وذوقه
امل:قلتيها كلن وذوقه
ريم:لاماقلت كذا
امل:الا قلتي كل واحد وذوقه
ريم:أي قلت كل واحد وذوقه بس ماقلت كلن وذوقه
امل:الصراحه ودي اقوم اتوطى ببطنك
ريم:هذاني قدامك
امل:لابرستيجي مايسمح وعشان خالد اخوك يذبحني
ريم:لا مو للدرجه يذبحك ومدري ليه تخافين منه ترى هو طيب وحبوب
امل:مدري اخاف منه احسه عصبي وصارم مررعب
قطع كلامهم الجرس الي دق....
ريم:جت امي
امل:انا بروح
ريم:تو بدري
امل:لاامي ماتبيني اتاخر
ريم:طيب
امل:ريم بقولك شلون عرفتي انه هندي
ريم:لان اخوي قال في عمال يشتغلون عند المطبخ وهو كان عند المطبخ وماسك كيس يمكن فيه العده
وانتبهت لعمال جايين للمطبخ فاكيد منهم ولا شمدخله بيتنا بس تصديقين جماله سعودي ولالبسه لابس بلوزة
ماسكه على الجسم وبنطلون جينز روووعه
امل:يمكن يطلع سعودي
ريم:يــــــــــــارب
امل:ليه
ريم:عشان يجي ويخطبني
امل:ههههههههه مرجوجه يلا بروح باي
ريم:بايات
نتكلم عن امل.... امل بنت ماتختلف عن ريم طيوبه وحبوبه وتموووووت على متابعة الافلام الهنديه وجمالها
جمال ناعم وهادي وعيونها الناعسه وجمالها جمال اسباني حلووو وجسمها بعد روووووعه مناسب لها....
-----------------------------------------------------------
بعد ماطلعت امل من عند ريم راحت ريم لامها وباست راسها وقالت:شخبارك ياالغاليه
ام خالد:الحمدالله يابنيتي
ريم:دوووم يمه ..... يمه شنو جبتولي معاكم
ام خالد:والله مدري يمه بس الي شرو لك خواتك على ذوقهم روحي شوفيهم
ريم:اها خلاص يمه بروح اشوف
وراحت ريم فوق ودخلت غرفة هديل وقالت:هدييلوه شنو جبتولي
هديل:بسم الله الواحد يسلم يطق الباب مو كذا
ريم:طيب طيب الحين وريني شنو جبتولي بسرررعه
هديل:ماجبنا لك شي اطلعي بره
ريم:بلاتشليخ امي تقول خواتك جابو لك
هديل:مسرع مااطلع كذابه وانتي محد يقدر عليك
ريم:افا عليك انا ريم
هديل:لاعلى بالي بنت الجيران
ريم(باستهبال): أي وحده
هديل:شنو أي وحده
ريم:من بنت الجيران
هديل رمتها بالمخده وقالت:سخيييييييييييفه ماعندك سالفه
ريم:بلا قرقرة ووريني الاشياء الي جبتوها لي
هديل:ولو انك ماتستاهلين بس شوفي ذول..... واشرت على بلايز روووعه
ريم:أي وحده ذي
هديل:أي كلهم شرايك
ريم:روووعه
هديل:اختاري لك ثنتين
ريم:باخذ الحمرة والسودا
هديل:اوكي وانا باخذ ذول
ريم:حلو
هديل:تعالي نروح لرنا
ريم:امشي
وراحو..........
نتكلم عن هديل...... هديل اخر العنقود واصغر من ريم بسنه ومرررة حلوة
وماختلفت عن جمال ريم بس ريم كانت احلا وهديل الي محليها زياده لون بشرتها البرونزيه الرووووعه ........
دخلو غرفة رنا وبرجتهم فتحو الباب وارعبوها لانها كانت سرحانه
رنا:بسم الله خرعتوني
ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى به
هديل:من ماخذ عقلها غير عبودي
رنا:وجع لاتدلعينه
ريم:امووووت على الي يغارون
رنا(انحرجت):مالك دخل
ريم:اقوول رنو شفيك ماتعرفين تتكلمين احنا اصغر منك نعرف نتكلم
هديل:صح كلا ماتدافعين عن نفسك
رنا:لا والله قالولكم طويلة لسان مثلكم
ريم:هذي مو طوالة لسان
رنا:الي تكوون المهم تعالي شوفي شنو شريت
ريم:وريني
رنا:شرايك بذول
ريم:واااو رووعه ذوقك يجنن
رنا:ادري
ريم:لاوالله
هديل:رنووو
رنا:هممم
هديل:متى ملكتك قالو
رنا:مدري مابعد يقولي خالد
دخل عليهم خالد وقال:شفيه خالد
البنات بصوت واحد:بسم الله
خالد:ماقلتو شفيه
ريم:لا ولاشي نسولف عن بطل في قصه
ناظرها بنص عين وقال:اها طيب ياام لسانين واطلعو بكلم رنا
طلعو البنات وهو راح لرنا وقال:الملكه الخميس الجاي
رنا(شهقت):بعد ثلاث ايام
خالد:ايه شفيك
رنا:لابس مايمدي
خالد:انتي شريتي الفستان
رنا:ايه بس الكوفيرة
خالد:محلوله وبغيت اقولك ان الملكه بتصير بمزرعة عمي لانه اصر
رنا:انشالله
خالد:ويلا انزلي تعشي
رنا:طيب
وطلع خالد.....
نتكلم عن رنا.... رنا بنت هاااااااااديه وطيووووبه لابعد حدود وتسامح بسرعه عكس خواتها الي لازم انتقام وخرابيط وهي مخطوبه لولد عمها عبدالله وملكتها عليه الخميس وهو مغصوب عليها من ابوه لان ابوه يحب رنا وشايف اخلاقها وادبها فخطبها له وهي عادي لاتحبه ولاتكرهه لانها ولامرة تقابلت معاه او شافته غير بالصور ووافقت عليه عشان عمها وعشان اخوها قال ماعليه كلام وعبدالله مايبيها مو لان شايف عليها شي لالان رافض فكرة الزواج وتو راجع من امريكا مخلص دراسه يتفاجئ بان ابوه خاطب له بنت عمه مفاجاءة وهي على قولته مصيبه مو مفاجاءة ورضى وماحب يفشل ابوه وطبعا محد يدري بعدم رغبة عبدالله ببنت عمه او بالاصح بفكرة الزواج........................ ...
نرجع لرنا ......رنا بسرعه تندمج مع الناس ويحبونها لاخلاقها يعني اجتماعيه نوعا ما وغير كذا جمالها مايفرق عن خواتها واحلاشي فيها بياضها الحلووو....
نزلت رنا وشافتهم قاعدين على العشا وريم وهديل يتناجرون ضحكت بقلبها عليهم وقالت ياحبي لهم بشتاقلهم اذا تزوجت مدري شبسوي اذا رحت عنهم باست راس امها وقعدت وسالتها هديل الملقوفه:شكان يبي خالد
رنا:كان يقول.... قاطعتها ريم وقالت:رنا حبيبتي مو كل شي تقولينه خلي لنفسك اسرار وشخصيه لك
رنا:اقول يالحكيمه لي شخصيه واسرار بس الموضوع مو سر الموضوع ان ملكتي الخميس
شهقو البنات............
هديل:ماجبت اكسسوارات
ريم:مقدوووور عليها بس انا ماجبت فستان
ام خالد:بكرة نروح نجيب الاغراض الناقصه الحين تعشو وفكونا من هالمناجرة
البنات:انشالله

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة أضواء الصباح ; 18-07-12 الساعة 07:18 AM
عرض البوم صور mno0or   رد مع اقتباس

قديم 15-07-11, 11:11 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموووو أختــي قصة كثيــر حلوة و شخصيــاتها أحلى
وبــاين راح يكون فيها مغامرات ^ـ^
يــاريت تكمليها و لو سمحتي هي كـاملة عندك أو لسة؟
و امتى موعد نزول البـارتات .؟

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 15-07-11, 04:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225866
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: mno0or عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mno0or غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني

بيت(عم خالد).........
ابو عبدالله:يبه عبدالله خلصت تجهيزات المزرعه للملكه
عبدالله(بدون نفس):ايه يبه
ابو عبدالله:شفيك تقولها بدون نفس
عبدالله:لاابد يبه بس تعبان من الشغل
ام عبدالله:خلاص يمه روح ارتاح يابو عبدالله خل الولد يرتاح من الصبح شغل
عبدالله:خلاص انا بروح عن اذنكم
ابو عبدالله:اذنك معك
وطلع عبدالله ...... ودخلت اخته بسمه....
بسمه:هااااااااااي
ابو عبدالله:شنو هاي قولي السلام عدل
ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله البنت الحين ماقالت شي تعصب عليها
بسمه:الحين شقلت يبه تعصب علي
ابو عبدالله:سلامتك ماسويتي شي
ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله نويتو وجهزتو المزرعه للملكه
ابو عبدالله:ايه وانا وعبدالله من الصبح نتكلم عن شنو
بسمه:اففف يعني رنا بتصير مرة اخوي وبتقعد هنا عندنا
ابو عبدالله:احترمي نفسك لاتكلمين عن بنت عمك كذا
ام عبدالله:البنت ماتحبها يابوعبدالله غصب تحبها
ابو عبدالله:وليه انشالله
ام عبدالله:الصراحه حتى انا مااطيقها
ابو عبدالله:اصلا كله من تحت راسك ولاليه بسمه تكره رنا ورنا جمال وادب واخلاق ويكفي انها بنت المرحوم سالم واخت خالد و ماتكرهها الامنك ومن سوالفك الشينه عنها
ام عبدالله:الحين انا صارت سوالفي شينه انا ماابيها لان كنت ابي بنت اختي مها لعبدالله
ابو عبدالله:صار الي صار والملكه يوم الخميس ومابغيرها شي وسكري هالموضوع
بسمه:بــــــس قاطعتها امها وغمزت لها انها تسكت وقالت:خلاص يابو عبدالله الي تشوفه احنا تحت امرك
ابو عبدالله:أي هذا الكلام السنع ويلا انا بروح ارتاح بداري
وطلع ابو عبالله.......
واول ماطلع تكلمت بسمه:ليه انهيتي الموضوع مو انتي تبين له مها
ام عبدالله:انا ماانهيته بس ابوك يضايقه هالموضوع ويعصب علينا بس اول ماتتم الملكه وبعدها الزواج وتدخل رنا هالبيت رح اخليها تندم
بسمه(بحماس):شلووون
ام عبدالله:كل شي بوقته حلووو
بسمه:ليه ماتقولين الحين
ام عبدالله:قلت سكري على الموضوع لين ماتدخل رنا هالبيت
بسمه:انشالله بس ليه ماتحبين يمه رنا
ام عبدالله(بحقد):مو بس رنا الاكل عايلتها بداية بامها لين خواتها حريقه تحرقهم
بسمه:بس ليه
ام عبدالله:مالك دخل بس لان مابي ازوج ولدي الوحيد لها وابيه لمها
بسمه شكت هالحقد كله مو معقول يكون بس لان ماتزوج مها اكيد في سر وسر كبييييير بعد
بسمه:بس خلاص ملكتهم الخميس وبتزوجها
ام عبدالله:بتزوجها بس مها بتكون له
بسمه:لاتكلمين بالالغاز
ام عبدالله(ابتسمت):لان قلتلك كل شي بوقته حلووو
وقعدت ام عبدالله تفكر بفكرة شينه تمحي رنا من حياتهم وحياة ولدها وترد لام خالد الصاع صاعين
اكيد تتسائلون سبب كره ام عبدالله لرنا او بالاصح لعايلتها كلها انا اقولكم لان اخت ام خالد مريم كانت صديقه لام عبدالله الي هي وضحه وكانت وضحه تكرها وتحقد عليها لانها احلى منها بمليووووون مررررة والكل يمدح جمالها واخلاقها والكل يشبه رنا لها طالعه عليها بكل شي وكانت وضحه تمثل دور الطيبه قدام مريم وتمثل انها تحبها وانها تبي مصلحتها ووضحه تحب ولد عمها وحاطه عينها عليه بس هو مايطيقها وتزوج مريم
فزاد كره وحقد وضحه عليها وواجهتها
وضحه:ليه تخونيني يامريم
مريم:انا شلووون
وضحه:ليه توافقين على عبدالرحمن ماتدرين اني احبه
مريم:لو كنت ادري كان ماوافقت عليه وخليته لك بس انتي ماقلتيلي
وضحه(بصراخ):كذاااابه انا اكرهك ولابيوم حبيتك احقد عليك من قلبي وبتندمين
وطلعت ولا عطت مجال مريم تتكلم بعد كذا تزوجت مريم عبدالرحمن وعرفت انه وضحه تكرها وكانت تمثل دور الصداقه معها وصارحها عبدالرحمن ان ماحب غيرها ولافكر بوضحه ابد ومن بعدها بفترة ماتت مريم وعبدالرحمن بحادث والكل حزن عليهم ماعدا وضحه الي كل يوم الحقد والكره يكبر بقلبها والكل حسب ان وضحه مرح تفكر تنتقم ونست بس الي مايدرون عنه ان وضحه كانت تفكر وتفكر دووم ولاعمرها بتنسى و قررت تنتقم من رنا لانها شبيهة مريم ولانها ماقدرت تنتقم من مريم لانها ماتت ولان رنا قريب بتصير بيتهم وبتقدر وضحه تاخذ حقها وبتخليهم يندمون وتخلي حسرة بقلب ام خالد على بنتها
اما بسمه زهقت من سكوت امها وافكارها الي مدري وين بتوصلها وطلعت غرفتها وقعدت تفكر وتقول ان امها مو معقول هالحقد بس لان عبدالله ماتزوج مها وقطع تفكيرها صوت الجوال وردت بسرعه
بسمه:يااااهلااااا وغلاااا
محمد:هلا فيك كل هالترحيب لي
بسمه:اكيييييد تستااااهل
محمد:اخبااارك يالحلوة
بسمه:منيحه
محمد:ههههههههه حلوة منيحه
بسمه:وانت
محمد:كووويس
بسمه:هههههه عجبتني خطيرة
محمد:اكثرلك منها
بسمه:هههههههههههه اقول خالي
محمد:تخلخلت عظامك
بسمه:بسم الله علي ليه
محمد:الحين توني عمري 25 بعز شبابي عمري من عمر اخوك تقولين لي خالي
بسمه:هههههههه طيب حموي
محمد:هههههههه الله يقطع شرك
بسمه:طيب شتبيني اقول
محمد:استاذ محمد
بسمه:نعم الصراحه ماخذ بنفسك مقلب ههههههههه
محمد:اصغر عيالك تكلميني كذا
بسمه:لااكبرهم لاتخاف
محمد:بسيييمه احترمي نفسك
بسمه:يمه شهالدلع كني عجوز
محمد:هههههههههههه حلووووووة
بسمه:عجبتك(وهي وتقلد صوته):اكثرلك منها
محمد:بسم الله على صوووتي
بسمه:ههههههههههههه طيب خالي امي تناديني توصي على شي
محمد:لاسلامتك وسلمي على الاهل
بسمه:اوكي سلام
محمد:مع السلامه
وسكرت بسمه وهي تقول اه ياخااااااالي اموووووت فيييك انت الوحيد الي تشيل الضيق عني خل اروح لامي لاتجي تتوطى ببطني هههههههههههههه
ورااااااااااااحت.................
...............................................
بيت(خالد)...........
ام خالد:يمه ماودك تتزوج
خالد:يايمه هالموضوع مايئستي منه
ام خالد(دمعت عيونها):ياوليدي ابي اشوف عيالك
خالد:خلاص يمه اوعدك اذا تزوجن خواتي اخليك تخطبين لي البنت الي تبين
ام خالد:بس يمه العمر يركض وانا مااضمن عمري
خالد:لك طولة العمر يمه بسم الله عليك
ام خالد:يمه ولد عمك تزوج وهو اصغر منك
خالد:يمه انا قلتلك اذا تطمنت على خواتي مايصير خاطرك الاطيب اتزوج البنت الي تاشرين عليها
ام خالد(يئست):خلاص يمه الي تشوفه
خالد:خلاص روقي يالغاليه
ام خالد(ابتسمت):الي تشوفه انا مابي الاراحتك
خالد:ادري يمه
ودق جوال خالد وطلع صديقه فيصل.....
خالد:هلا
فيصل:هلا فيك شخبارك
خالد:تمام وانت
فيصل:بخير الحمدالله اقول يابو فيصل
خالد:هههههه بعد سميت ولدي فيصل
فيصل:أي انت ولدك لازم يكون فيصل
خالد:زين يابو خالد
فيصل:ههههههههههه تردها لي
خالد:أي افا عليك(ويقلد صوته):لازم يكون ولد اسمه خالد
فيصل:ههههههههههههه زين انت مداوم اليوم
خالد:اي بعدالعصر
فيصل:اها زين خلاص انا بطلع بعد العصر وانت خذ مكاني
خالد:وين انشالله
فيصل:اقول لاتسويلي مدير شرير على موظف برئ
خالد:ههههههههههههههههههه الله يرجك خلاص ماطلبت شي
فيصل:مشكوووور يابو الوليد
خالد:من هذا بعد تو ولدي فيصل
فيصل:لاهذا ولدك الثاني
خالد:هههههههههههههههه
فيصل:يالله تامر بشي
خالد:لاتسلم يلا سلام
فيصل: سلام
وسكر خالد وكمل سوالف مع امه ونزلو ريم وهديل وقاعدين يتخانقون على الدرج ومايدرون بخالد
هديل:وخري عني
ريم:لا وليه مو انتي
هديل:انتي الي جيتي قبل
ريم:لاصدق مادري اقول تراني اكبر منك يلا ولي
هديل:لاكلها سنه يلا بعدي
ريم(صرخت):يمه شوفيهااااااا
جاهم خالد:شتشوف
ريم:هاه لاا
هديل:من وين طلعت
خالد:من الصاله وشفيكم كنكم بزران مو كن انتي عمرك 19 والثانيه 18 كنكم 4 او 5 سنين
طاحت وجيهم لانها تهزيئه محترمه هههههههههه
ريم:اسفين
خالد(مسك نفسه لايضحك على اشكالهم المأساويه):خلاص بس مابي هالحركات مرة ثانيه وروحوا الصاله عند امي لان انا طالع
ريم وهديل:انشالله
ويوم راح خالد............
هديل:شفتي كله منك
ريم:لا وانتي
صارخ عليهم خالد:وبعديـــــــــــــــــــــــــن
راحوا اركضوا للصاله ضحك عليهم ورااااح........
.........................................
(غرفة رنا)..............
رنا تكلم نفسها ياربي خايفه مابي اطلع من بيت اهلي وانا مو مرتاحه لهالزواج في شي بقلبي ينغزني كل ماجت سيرة هالزواج بس انا وافقت خلاص لا بس اقدر بكلمه ارفض وتتكنسل الملكه بس لا مايصير افشل عمي وارد ولد عمي شيقولون الناس بس ليه انا خايفه من هالزواج عبدالله ولد عمي واذا بسويلي شي اكيد عمي مرح يسكت وعبدالله مابسويلي شي لان انا بنت عمه خلاص كل شي تم ماينفع الكلام افففف ذبحتني الافكار مو قادرة اتخذ قرار خل انام احسن شي
وبعد الصراع بالافكار نامت..........
............................................
(غرفة عبدالله)........
ياربي الله يهداك يايبه شهالورطه انا مابي اتزوج ياعالم ياناس مابي اتزوج تو ماكونت نفسي ولا شي والبنت الي بتزوجها ابيها تكون من اختياري مو من اختيار ابوي او امي بس رنا ماعليها كلام بس ابي انا اختار افففففف
شلون انا اختار احسب نفسي بامريكا اناااا يووووووه ماينفع هالكلام الحين
كل شي تم مايفيد كلامي.......

 
 

 

عرض البوم صور mno0or   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:36 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(يوووووووووووم الملكه)...............

رنا بغرفتها مرتبشه وخاااااااايفه
رنا:شذى ميته خوف
شذى:حبيبتي من شنو تخافين عبدالله ماهو بماكلك
رنا:ادري بس في شي بقلبي مخرررعني مدري شنوو
شذى:ياقلبي هذي وساوس الشيطان وتجهزي الحين اخوك يناديك توقعين
رنا:أي صح نسيت
شذى:رنا ياعمري اهدي والله كلها وساوس شيطان بعدين عبدالله ماعليه كلام(وعشان تخفف عليها)ويقولون حلووو ووسيييم
رنا:اقول لاتتغزلين برجلي
شذى:تو الي تقول (وتقلد صوتهاخااااايفه
رنا:ههههههههههههه يا قلبي مدري من دونك شبصير بحالي
شذى:عشان تحمدين ربك ان عندك شذى
رنا:واحلى شذى
شذى:ادري ههههههههههههه
رنا:اقول لاتاخذين بنفسك مقلب
شذى:تحت امرك خخخخخ
رنا:ههههههههههههههههه
شذى صديقة رنا الروح بالروح وكل اسرار رنا عندها وشذى تموووووت فيها وتحبها
رنا:شهالكشخه شذاوي
وقعدت تتاملها من فستانها الموف وشعرها البني بلون الكاكاو وعيونها العسليه طالعه مسكته روووعه وخصوصا جسمها وبياضها
شذى:هههههههههه من زوقك
رنا:حركات لبنانيه
وقطع سوالفهم دخول ريم وهديل....
ريم:هلا والله شذى
شذى:هلا فيك
وسلمو على بعض وبعد كذا سلمت على هديل
دخلت امل عليهم..
امل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريم:الواحد يسلم
امل:لازم اتفشل منك
الكل:ههههههههههههههههههه
وسلمت عليهم وفكو هالتوتر الي على رنا وبعدين ناداها خالد عشان توقع
ونزلت بيد مرتجفه وقعت وسلم عليها خالد وباسها وعمها وبعدها امها سلمت عليها بدموعها
خالد:خلاص يالغاليه كلها ملكه شلون لاتزوجت
ام خالد:هذي الغاليه رنا
خالد(يبي يخفف هالجو الحزينوانا يمه
ام خالد:وانت بعد وكلكم
وبعدها طلعت رنا فوق وقعدت صياح بحضن شذى وشذى تهدي فيها لين ماهدتها وخلتها تلبس الفستان وسوولها شعرها والساعه تسع الكل تجهز
ونزلت رنا وبعد كذا ناداها خالد عشان عبدالله يبي يشوفها
(طبعا اوامر ابوه) ولا هو عادي راحت رنا وهي مرتجفه
والبنات حطوا اغنية (هلي)لراشد الماجد وقعدوا يرقصون...
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني..انا تراني قطعه منه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله وميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
هلي الله لايسامحكم اذا ماكان عاجبكــــــم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنــــــه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله ميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــخ

دخلت رنا المجلس مع خالد ........
وعبدالله من اول ماشافها انضرب كهرب 220 فولت(ههههههههه)
وقعد يتاملها من شعرها الي مسويته تسريحه ناااااااااااعمه وعيووونها
الرووووووعه وكانت لابسه فستان عناااابي ومسويه مكياج خليجي عنابي
لايق لبياضها وطالعه مسكته من جمااااااااااااااااااااالهااااا
خالد:خلاص لاتقز اختي
رنااا استحت.....
عبدالله:ههههههههه ترى هي حرمتي الحين
خالد:أي بس بعد خف عليها
عبدالله:انشاالله بس متى بتطلع
خالد:طرده هي
عبدالله:أي ويالله عطيتك وجه
خالد:هههههههههههه افاا خلاص بطلع
وطلع خالد ورنا واقفه مكانها وعبدالله يتامل الملاك البرئ الي قدامه ونسى نفسه بعدين استوعب وقام لها وهي خااااااافت ومد يده لها وقال:تعالي اقعدي
ومسك يدها البارده والمرتجفه من الخوف
عبدالله:انتي بردانه
رنا(موقادرة ترد).......
عبدالله:طيب ردي علي
رنا(بالموووووت طلع صوتهالا
ذااااااااب وش هالرقه......
عبدالله:طيب مبرووووك شفتي نسيتيني اقولها
رنا:الله يبارك فيك
وجاب كيس وعطاه رنا وقال:تفضلي هذي هديه بسيطه لك
رنا:مايحتاج تعبت نفسك
عبدالله:لا تعب ولاشي تعبك راحه
رنا(استحتتسلم
عبدالله:تدريييين انك طالعه قمر
رنا(ولعت من الحيا)............
عبدالله:اتركك الحين سلاااااااااام
رنا:مع السلامه
وطلع وظلت رنا جامده بمكانها دخلت عليها شذى........
شذى:رنا شفيك
رنا:هاه لا ولاشي
شذى:مسرع ماخذا عقلك
رنا:ههههههههههه الله يرجك
شذى:طيب شصاااااااار
رنا:الصراااااااحه ماشفت منه شي طيب وحبوب
شذى:شسولفتي معاه
رنا:ماسولفت معاه
شذى:اجل
رنا:ظليت ساكته
شذى:ليييييييييييييه
رنا:مستحيه منه مو قادرة انطق حرف احس لساني نبلع
شذى:هههههههههههههههه حلو التعبير
ودخلووو عليهم البنات ريم وهديل وامل وقامو يسولفون
امل:ريم روحي جيبي لي كاس مويه
ريم:نععععععععععععععم
امل:خلاص فهمت التلميح انتي قومي جيبي بتقولين صح
ريم:ماشالله فطينه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رنا:حرام عليك جيبي للبنت
ريم:لايكون ماعندها يد ولاالرجول
امل:خلاااااااااااص انا بروح ماصارت مااااااااي
الكل:هههههههههههههههههههههه
وطلعت امل للمطبخ وشافت الخدامات ولقت حلا وقهوه على الطاوله
خذت فنجال وصبت لها وخذت من الحلا بعدين قالت للخدامات:من مسوي هالقهوه
الخدامه:انا
امل:ياحظي فيك
وخالد كان داخل المطبخ وهي طالعه وفستانها علق وجت بتطيح الا يمسكها خالد وراسها صار على صدره وهي متمسكه بثوبه نست نفسها من الخوف
بعدين استوعبت وبعدت بسرعه وهي متفشله لكن اسوارتها علقت بثوبه وهي تبي تروح ماقدرت تسحبها حاولت وحاولت مو بقادرة يدها ترتجف
على صدره و هو منصدم شهالجمال شهالنعومه ماقد مرت عليه بنت كذا قالها(برقهوخري يدك خل اشيلها
وخرت يدها وشالها بسهوله وهي متفشله خصوصا لابسه لبس عاري تنورة قصيرة فوق الركبه وبلوزة بدون اكمام واول مافكها طاااااااااااااااااارت لداخل طبعا الخدامات ماشافو شي لان هالموقف صار برة بعيد شوي عن المطبخ
بعد ماراحت قعدت ترجف بس قبل ماتدخل عند البنات هدت نفسها بعدين دخلت وخالد ظل منصدم وواقف مكانه من هالبنت عليها جمال يدووووووخ
انا لازم اعرفها اكيد صديقه من صديقات خواتي......
عند البنات.............
ريم:امل شفيك مو طبيعيه
امل:لا مافيني شي
ريم:امل ترى اعرفك شفيك
امل:خلاص بعدين اقولك
ريم:خلاص
رنا:هدوووول
هديل:هلا
رنا:قومي ارقصي مصري
البنات:ايه يلااااااااااا
هديل:اخجلتوني خخخخخخخخ
ريم:اقووووول قومي يلاااااا
هديل:خلاص حطوا اممممممم (واحشني ايه) لميريام فارس
البنات:حلووووووووو
وقامت هديل وحطوا اغنية (واحشني ايه).......
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه يدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
فيها ايه خايف يقول وانا مش هقول كل الي انا حاسه بيه
على ايه كل الغرام حتى الكلام باين اهو في عينيه دا حنيني
وشوقي ليه دايما يزيد من ادي ايه بداااااااااااااااااااااريه
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه بيدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
ياغرام انا لو حكيت عن شوقي ليه مايكفينيش ايام وسنين
عمري في هواه فاتت هواه عدت ولاالاحلام ياحرام باين
عليه دمعة عينيه بيداري احلى غرااااااااااااام
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

وخلصت هديل رقص والكل نجن ليها وصفرووو لها البنات لان هي الوحيده تظبط مصري وترقصه حلوووووو وانقهرت وضحه من جمال بنات ام خالد وكشختهم وفرحتهم باختهم الي على قولتها مابتم زهقت بسمه من قعدت بنت خالتها مها الي ماتسولف الاعن الموضه والدلع والخرااابيط
راحت بسمه لبنات عمها وهي خايفه من نظرات امها بس مااهتمت وراحت سلمت على رنا وعلى الباقيين.........
ريم:حيالله بسووووم
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبااارك ياحلوة
بسمه:هههههههههههههه
هديل:ليه تضحكين
بسمه:لان خالي محمد كل ماكلمته يقول كذا واخباري زينه تماااام وانتم اخباركم
البنات:الحمدالله
بسمه:دووووم
ريم:مويووووم
البنات:هههههههههههههههههههه
رنا:بسمه ورى بنت خالتك ماتجي تقعد معنا
ابتسمت بسمه وقالت مسكينه يارنا لو تدرين بخطط امي
بسمه:مدري عنها تبي تظل قاعده هناك
هديل(بزلة لسانتعجبها سوالف العجز
طالعوها البنات بنظرة وهي طاح وجها
وقالت بسمه:لاعادي والصراحه هي ماتندمج مع احد بسرعه وسوالفها زهقتني كلها عن الموضه والاغاني والطلعات والمجمعات
ريم:شهالسوالف
رنا:غيروا الموضوع البنت يمكن تحب هالاشياء بكيفها
بسمه بقلبها ياطيبك يارنا وياحظ اخوي فيك
رنا:بسمه وين سرحتي
بسمه:لابس مااقول الاياحظ اخوي فيك
رنا(استحتتسلمييييين
شذى:بنات خل نرقص
البنات:يلاا
وقومواا رنااا بالغصب وقوموا بعد بسمه وخلوهم يرقصون وبعد كذا كلن رجع بيته رجعوا على الفجر وصلوا الفجر وناموا.....
الى هنـــــــــــــــــــــــــا انتهى (الجزء الثاني) بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا ابتدت .........

ترقبوآ المزيد.,,


(يوووووووووووم الملكه)...............

رنا بغرفتها مرتبشه وخاااااااايفه
رنا:شذى ميته خوف
شذى:حبيبتي من شنو تخافين عبدالله ماهو بماكلك
رنا:ادري بس في شي بقلبي مخرررعني مدري شنوو
شذى:ياقلبي هذي وساوس الشيطان وتجهزي الحين اخوك يناديك توقعين
رنا:أي صح نسيت
شذى:رنا ياعمري اهدي والله كلها وساوس شيطان بعدين عبدالله ماعليه كلام(وعشان تخفف عليها)ويقولون حلووو ووسيييم
رنا:اقول لاتتغزلين برجلي
شذى:تو الي تقول (وتقلد صوتهاخااااايفه
رنا:ههههههههههههه يا قلبي مدري من دونك شبصير بحالي
شذى:عشان تحمدين ربك ان عندك شذى
رنا:واحلى شذى
شذى:ادري ههههههههههههه
رنا:اقول لاتاخذين بنفسك مقلب
شذى:تحت امرك خخخخخ
رنا:ههههههههههههههههه
شذى صديقة رنا الروح بالروح وكل اسرار رنا عندها وشذى تموووووت فيها وتحبها
رنا:شهالكشخه شذاوي
وقعدت تتاملها من فستانها الموف وشعرها البني بلون الكاكاو وعيونها العسليه طالعه مسكته روووعه وخصوصا جسمها وبياضها
شذى:هههههههههه من زوقك
رنا:حركات لبنانيه
وقطع سوالفهم دخول ريم وهديل....
ريم:هلا والله شذى
شذى:هلا فيك
وسلمو على بعض وبعد كذا سلمت على هديل
دخلت امل عليهم..
امل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريم:الواحد يسلم
امل:لازم اتفشل منك
الكل:ههههههههههههههههههه
وسلمت عليهم وفكو هالتوتر الي على رنا وبعدين ناداها خالد عشان توقع
ونزلت بيد مرتجفه وقعت وسلم عليها خالد وباسها وعمها وبعدها امها سلمت عليها بدموعها
خالد:خلاص يالغاليه كلها ملكه شلون لاتزوجت
ام خالد:هذي الغاليه رنا
خالد(يبي يخفف هالجو الحزينوانا يمه
ام خالد:وانت بعد وكلكم
وبعدها طلعت رنا فوق وقعدت صياح بحضن شذى وشذى تهدي فيها لين ماهدتها وخلتها تلبس الفستان وسوولها شعرها والساعه تسع الكل تجهز
ونزلت رنا وبعد كذا ناداها خالد عشان عبدالله يبي يشوفها
(طبعا اوامر ابوه) ولا هو عادي راحت رنا وهي مرتجفه
والبنات حطوا اغنية (هلي)لراشد الماجد وقعدوا يرقصون...
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني..انا تراني قطعه منه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله وميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
هلي الله لايسامحكم اذا ماكان عاجبكــــــم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنــــــه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله ميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــخ

دخلت رنا المجلس مع خالد ........
وعبدالله من اول ماشافها انضرب كهرب 220 فولت(ههههههههه)
وقعد يتاملها من شعرها الي مسويته تسريحه ناااااااااااعمه وعيووونها
الرووووووعه وكانت لابسه فستان عناااابي ومسويه مكياج خليجي عنابي
لايق لبياضها وطالعه مسكته من جمااااااااااااااااااااالهااااا
خالد:خلاص لاتقز اختي
رنااا استحت.....
عبدالله:ههههههههه ترى هي حرمتي الحين
خالد:أي بس بعد خف عليها
عبدالله:انشاالله بس متى بتطلع
خالد:طرده هي
عبدالله:أي ويالله عطيتك وجه
خالد:هههههههههههه افاا خلاص بطلع
وطلع خالد ورنا واقفه مكانها وعبدالله يتامل الملاك البرئ الي قدامه ونسى نفسه بعدين استوعب وقام لها وهي خااااااافت ومد يده لها وقال:تعالي اقعدي
ومسك يدها البارده والمرتجفه من الخوف
عبدالله:انتي بردانه
رنا(موقادرة ترد).......
عبدالله:طيب ردي علي
رنا(بالموووووت طلع صوتهالا
ذااااااااب وش هالرقه......
عبدالله:طيب مبرووووك شفتي نسيتيني اقولها
رنا:الله يبارك فيك
وجاب كيس وعطاه رنا وقال:تفضلي هذي هديه بسيطه لك
رنا:مايحتاج تعبت نفسك
عبدالله:لا تعب ولاشي تعبك راحه
رنا(استحتتسلم
عبدالله:تدريييين انك طالعه قمر
رنا(ولعت من الحيا)............
عبدالله:اتركك الحين سلاااااااااام
رنا:مع السلامه
وطلع وظلت رنا جامده بمكانها دخلت عليها شذى........
شذى:رنا شفيك
رنا:هاه لا ولاشي
شذى:مسرع ماخذا عقلك
رنا:ههههههههههه الله يرجك
شذى:طيب شصاااااااار
رنا:الصراااااااحه ماشفت منه شي طيب وحبوب
شذى:شسولفتي معاه
رنا:ماسولفت معاه
شذى:اجل
رنا:ظليت ساكته
شذى:ليييييييييييييه
رنا:مستحيه منه مو قادرة انطق حرف احس لساني نبلع
شذى:هههههههههههههههه حلو التعبير
ودخلووو عليهم البنات ريم وهديل وامل وقامو يسولفون
امل:ريم روحي جيبي لي كاس مويه
ريم:نععععععععععععععم
امل:خلاص فهمت التلميح انتي قومي جيبي بتقولين صح
ريم:ماشالله فطينه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رنا:حرام عليك جيبي للبنت
ريم:لايكون ماعندها يد ولاالرجول
امل:خلاااااااااااص انا بروح ماصارت مااااااااي
الكل:هههههههههههههههههههههه
وطلعت امل للمطبخ وشافت الخدامات ولقت حلا وقهوه على الطاوله
خذت فنجال وصبت لها وخذت من الحلا بعدين قالت للخدامات:من مسوي هالقهوه
الخدامه:انا
امل:ياحظي فيك
وخالد كان داخل المطبخ وهي طالعه وفستانها علق وجت بتطيح الا يمسكها خالد وراسها صار على صدره وهي متمسكه بثوبه نست نفسها من الخوف
بعدين استوعبت وبعدت بسرعه وهي متفشله لكن اسوارتها علقت بثوبه وهي تبي تروح ماقدرت تسحبها حاولت وحاولت مو بقادرة يدها ترتجف
على صدره و هو منصدم شهالجمال شهالنعومه ماقد مرت عليه بنت كذا قالها(برقهوخري يدك خل اشيلها
وخرت يدها وشالها بسهوله وهي متفشله خصوصا لابسه لبس عاري تنورة قصيرة فوق الركبه وبلوزة بدون اكمام واول مافكها طاااااااااااااااااارت لداخل طبعا الخدامات ماشافو شي لان هالموقف صار برة بعيد شوي عن المطبخ
بعد ماراحت قعدت ترجف بس قبل ماتدخل عند البنات هدت نفسها بعدين دخلت وخالد ظل منصدم وواقف مكانه من هالبنت عليها جمال يدووووووخ
انا لازم اعرفها اكيد صديقه من صديقات خواتي......
عند البنات.............
ريم:امل شفيك مو طبيعيه
امل:لا مافيني شي
ريم:امل ترى اعرفك شفيك
امل:خلاص بعدين اقولك
ريم:خلاص
رنا:هدوووول
هديل:هلا
رنا:قومي ارقصي مصري
البنات:ايه يلااااااااااا
هديل:اخجلتوني خخخخخخخخ
ريم:اقووووول قومي يلاااااا
هديل:خلاص حطوا اممممممم (واحشني ايه) لميريام فارس
البنات:حلووووووووو
وقامت هديل وحطوا اغنية (واحشني ايه).......
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه يدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
فيها ايه خايف يقول وانا مش هقول كل الي انا حاسه بيه
على ايه كل الغرام حتى الكلام باين اهو في عينيه دا حنيني
وشوقي ليه دايما يزيد من ادي ايه بداااااااااااااااااااااريه
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه بيدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
ياغرام انا لو حكيت عن شوقي ليه مايكفينيش ايام وسنين
عمري في هواه فاتت هواه عدت ولاالاحلام ياحرام باين
عليه دمعة عينيه بيداري احلى غرااااااااااااام
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

وخلصت هديل رقص والكل نجن ليها وصفرووو لها البنات لان هي الوحيده تظبط مصري وترقصه حلوووووو وانقهرت وضحه من جمال بنات ام خالد وكشختهم وفرحتهم باختهم الي على قولتها مابتم زهقت بسمه من قعدت بنت خالتها مها الي ماتسولف الاعن الموضه والدلع والخرااابيط
راحت بسمه لبنات عمها وهي خايفه من نظرات امها بس مااهتمت وراحت سلمت على رنا وعلى الباقيين.........
ريم:حيالله بسووووم
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبااارك ياحلوة
بسمه:هههههههههههههه
هديل:ليه تضحكين
بسمه:لان خالي محمد كل ماكلمته يقول كذا واخباري زينه تماااام وانتم اخباركم
البنات:الحمدالله
بسمه:دووووم
ريم:مويووووم
البنات:هههههههههههههههههههه
رنا:بسمه ورى بنت خالتك ماتجي تقعد معنا
ابتسمت بسمه وقالت مسكينه يارنا لو تدرين بخطط امي
بسمه:مدري عنها تبي تظل قاعده هناك
هديل(بزلة لسانتعجبها سوالف العجز
طالعوها البنات بنظرة وهي طاح وجها
وقالت بسمه:لاعادي والصراحه هي ماتندمج مع احد بسرعه وسوالفها زهقتني كلها عن الموضه والاغاني والطلعات والمجمعات
ريم:شهالسوالف
رنا:غيروا الموضوع البنت يمكن تحب هالاشياء بكيفها
بسمه بقلبها ياطيبك يارنا وياحظ اخوي فيك
رنا:بسمه وين سرحتي
بسمه:لابس مااقول الاياحظ اخوي فيك
رنا(استحتتسلمييييين
شذى:بنات خل نرقص
البنات:يلاا
وقومواا رنااا بالغصب وقوموا بعد بسمه وخلوهم يرقصون وبعد كذا كلن رجع بيته رجعوا على الفجر وصلوا الفجر وناموا.....
الى هنـــــــــــــــــــــــــا انتهى (الجزء الثاني) بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا ابتدت .........

ترقبوآ المزيد.,,

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
الساعه (4) الفجر....
غرفة (عبدالله
عبدالله قاعد يكلم نفسه ياربي هالبنت تهبل والله يبه كفو اختيارك يهبل انا شقاعد اقول مو انا مو متقبل فكرة الزواج بس البنت باين عليها طيبه وحبوبه وغير كذا بعيونها براءة نادرا تملكها البنت والله شكل هالبنت ادخلت قلبي انا شفيني اقول البنت والبنت الحين هي زوجتي يعني حلالي خل اكلمها وعسى ترد لان هي ماتدري اني خذيت رقم جوالها من اخوها يمكن تكون نايمه خل اجرب شنو بخسر..... ودق عليها..........

غرفة (رناااااا)....
كانت مو بنايمه وتفكر بعبدالله........
(القلوب على بعضها ههههههههههههه)....
وفجاءة دق جوالها استغربت من هالرقم الغريب خصوصا ان رقم عبدالله مو مخزن عندها فمرح تعرف الرقم بس ردت تبي تشوف من يمكن شذى لان شذى كل يوم برقم خخخخخخخخ.......
رنا:الوو
عبدالله(ذاااب من صوتهاهلا
رنا(استغربت وخافتمن معاي
عبدالله:ههههه ماعرفتيني
رنا(عرفته واستحتعبدالله
عبدالله:اّه ه ه يازين اسمي منك
رنا(ولعت من الحيا).......
وعبدالله استغرب شلون قال هالكلمه .....
عبدالله:للحين مانمتي
رنا:لاا
عبدالله:طيب اعجبتك الهديه
رنا:أي تسلم ماتقصر
عبدالله:ولو تستاهلين ..... مااكون ازعجتك
رنا(ماعرفت شتقوللا عادي
عبدالله عرف انها مستحيه ومو قادرة تتكلم فرحمها وقال:اخليك تنامين الحين تامرين على شي قبل ماسكر
رنا:لامشكور
عبدالله:يلا سلام
رنا:مع السلامه
وسكرت رنا وهي تهزئ نفسها وتقول ياربي شبيقول عني ماتعرف تتكلم اوووف شهالحظ مفروض اتكلم زين الحين يحسبني طرمه والله يحسبني الي يبي انا مستحيه ومو قادرة اتكلم خل اناااام احسن لي....
وناااااااااااااااااااااااااااااامت.......
اما عبدالله قاعد يقول ياحليلها مستحيه تهبل بس خل تجي عندي وانا افك عنها هالحيا ههههههههههه شكلي خلاص تقبلت فكرة اني متزوج والبنت ماعليها شي وجمالها الصراحه يلحس المخ ههههههه خل انام احسن لي
اليوم الثاني
في غرفة بسمه ومعها صديقتها دانه
بسمه:والله خايفه يادانه من تفكير امي
دانه:مدري شقولك بس مو معقول تسوي شي
بسمه:لا يادانه انت ماتعرفين امي في شي بتسويه وانا متاكده وشي كبير
دانه:طيب شسوت لها رنا
بسمه:والله انا كنت ماخذه فكرة شينه عن رنا بس والله قلبها ابيض وهي خلوقه وغير كذا روعه وحلوة مو ناقصها شي بس بودي اعرف السر الي مكره امي برنا
دانه:ليه ماسالتيها
بسمه:سالتها وتقول عشان تبي مها لعبدالله وماتبي رنا
دانه:من مها بنت خالتك
بسمه:وفيه غيرها
دانه:وععععععععع
بسمه:ياهوه احترمي نفسك
دانه:الصراحه ذيك دلوووووعه واخوك لو خذاها مابستحملها وفوق كذا مغرورة مدري على شنو
بسمه:معاك حق بس مهما كان بنت خالتي
دانه:ورنا بنت عمك
بسمه:صح وانا تبين الصراحه ابي رنا لعبدالله مو مها لان عبدالله مثل ماقلتي مابستحمل مها اما رنا غير هي الي تناسب عبدالله
دانه:هذاك انتي قلتيها وبلا كلام فاضي مو جايه اتكلم بمشاكل انا واحلها (وعشان تخفف على بسمهوقومي ضيفيني يلا
بسمه:هههههههههههه تامرين
وراحت جابت لها حلا وقهوة....... وكملوا سوالف
بالشركه (عند ابوعبد الله
ابو عبدالله:غريب ياعبدالله مو كلامك قبل الملكه
عبدالله:الحين يبه تكلم خالد ولااكلمه انا
ابو عبدالله:خلاص انا بكلمه
عبدالله:الحين
ابو عبدالله:وراك مستعجل اثقل
عبدالله:هههههههه انشالله يبه بس ابي الرد الحين ماودي انتظر
ابو عبدالله:خلاص هذاني بكلمه
ودق على خالد....
خالد:هلا عمي
ابو عبدالله:هلا فيك ياولدي
خالد:شخبارك ياعمي
ابو عبدالله:تمااام الحمدالله اقول خالد
خالد:سم ياعمي
ابو عبدالله:سم الله عدوك بس بغيت يكون زواج عبدالله ورنا الشهر الجاي
انصدم خالد:وليه ياعمي
ابو عبدالله:والله عبدالله مستعجل
خالد:ههههههههه ايه قول كذا من الاول بس اول شي ياعمي اخذ راي البنت
ابو عبدالله:اكيد خذ راي رنا ورد لنا
خالد:انشالله تامر بشي
ابو عبدالله:لا ياولدي سلامتك
خالد:فمان الله
ابو عبدالله:فمان الرحمن
وسكر ابو عبدالله وعلى طول تكلم عبدالله:شقال يبه
ابو عبدالله:ههههههههه اركد ياولد
عبدالله:انشالله يبه بس شقال
ابو عبدالله:ياخذ راي البنت اول
عبدالله:انشالله توافق
مكتب (خالد).......
خالد مستغرب معقول الزواج يكون الشهر الجاي بعد شهر يعني مايمدي رنا بس خل اخذ رايها وبعدين يصير خير.....
دخل المكتب فيصل وقطع تفكير خالد.....
فيصل:وين وصلت يابو الشباب
خالد:ههههههههه بعد هذا اسم لولدي
فيصل:ههههههههه لابس عندك ولدين الحين فيصل والوليد فنختصرهم لايزعل علينا واحد منهم
خالد:هههههههههههههه الصراحه انت تحفه
فيصل(يستهبلبأي متحف
خالد:هههههههههههه دور لك المتحف الي تبي
فيصل:ههههههههههه انشالله
خالد:بس اختر متحف قريب عشان نجي نطالع فيك
فيصل:ههههههههههههههههههه الله يرجك
خالد:ويرجك معاي
فيصل:يعني لازم انا دايم ماخذني معاك حتى بهالشي
خالد:ايه اخاف اضيع
فيصل:هههههههههههه
خالد:فيصل شصار على السفر من بسافر انا ولاانت
فيصل:لا خلاص انا لان هو دوري
خالد:يعني نويت
فيصل:ايه خلاص
خالد:تروح وترجع بالسلامه
فيصل:يلا انا طالع تامر بشي
خالد:وين
فيصل:مكتبي بعد وين
خالد:يووه احنا بالشركه نسيتني الشغل الله يقطع شرك
فيصل:وشرك انت بعد
خالد:ههههههههه بكل شي متشاركين
فيصل:أي افا عليك يلا سلام
خالد:سلام

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, تنحط على الجرح يبرى, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية تنحط على الجرح يبرى, رواية تنحط على الجرح يبرى كاملة, رواية تنحط على الجرح كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:39 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية