لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-12, 11:26 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الثاني والاربعون**

عبدالله مستغرب مايدري وش السالفه وسكر من خالد ووقف:اميــــــــــــره
اميره بصراخ:لاتــــــنطق اسمي على لسانك الوسخ
عبدالله انهبل مايدري وش السالفه:انتــــــي وش تقولين وش فيك
اميره بصراخ وهي تبكي:اكــــــرهــــــك نذل اخذني عشان تنفذ خططك وبكت بقوه,,,
عبدالله بعصبيه:اي خطط وايش اللي تقولين
اميره وقفت ومسحت دموعها:انسان ماشفت مثلك اناني حقير
عبدالله بعصبيه اكثر:احترمي نفسك وتكلمي عدل
اميره باستهزاء:ابد ماتوقعت تأخذني عشان توصل لدلال اذا تحبها رح تزوجها انا مو حقل للتجارب عشان توصل لحبيبتك
عبدالله"شكلها شاربه شي او صاير لعقلها شي" وبرود:اللي حبيتها اخذتها وانتهينا
اميره بصراخ:اطــــــــــــلــــــــــــع انت كذاب ماتحبني انت تخطط علي انا سمعتك
عبدالله بهدوء:اميره انت فهمتي السالفه خطأ ورجاء لا تكبرين الموضوع ولاتخربين سفرتنا
اميره باستهزاء:سفرتنا ومن قال اني بسافر معك
عبدالله ماسك اعصابه:اميره تعوذي من الشيطان الرجيم
اميره بعصبيه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس سفره معك ماني مسافره وباستهزاء:ليش مصر اني اروح مع انك ماتحبني والا عشان تنجح الخطه
عبدالله بعصبيه:بحــــــيــــــاتك ماتغيرين عنيده
اميره بدموع:ماتوقعتك كذا قدرت تمثل علي انك تحبني وجلست ع السرير وبكت,,,
عبدالله قرب منها ومد يده بيمسكها,,بس اميره دفت يده بقوه:بــــــعــــــد عني لاتلمسني
عبدالله بحنيه:اميره من عقلك احد بيعرف يمثل الحب انا احــــــــــــــــــبــــــــــــك
اميره حطت يديها على اذنها وبصراخ:بس خلاص كــــــذب مليت
عبدالله بعصبيه:طول عمرك كذا ماتغيرين خساره حبي لك
اميره وقفت وتوجهت للشباك وباستهزاء:هههه وش هالحب اللي تخسره ياحسره
عبدالله بهدوء:اميره جهزي نفسك للسفر
اميره لفت له وبعصبيه:انــــــــــــت ماتفهم ماني مسافره معك بتسافر سافر
عبدالله انقهر منها ومن عنادها وبعصبيه:احــــــســــــن هاذي الساعه المباركه ميت على سفر معك وطلع من الغرفه معصب,,,,,

~,,~يــــــاضــــــايقــ,,~,,~
,,~,,~الــــــصــــــدر,,~,,
,,~,,باللــــــه وسع ,,~,,~
~,,~ الــــــخــــــاطــــــر~,,~
,,,,,دنــــــياكـــ يازينــــ ماتساهلـ ,,,,
,,,,,,,,~~الــــــضيــــــقــــــــــــه~~,,,,,,,,


~,~,~,~,~,~,~,~,~,~
اميره بعد ماطلع عبدالله انسدحت وهي ضايقه ودموعها بعيونها:ياربي ليش حظي كذا ليش كل ماجيت بتهنى تنكد حياتي علي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
العصر مجتمعين زياد وتركي وشذى عند الجد ببيت الشعر ومولعين نار لان الجو بارد,,,
شذى سرحانه وتحرك الجمر بعود معها,,,
تركي لزياد:شذى سرحانه وش رأيك حط عود بالجمر واحطه عليها
زياد:ايه بس انتبه ترانا عند جدي
تركي اخذ عود وجاء بيحطه بالجمر بس وقفه صوت جده:لا لاتحط شي بالنار يدخن علينا
زياد:ههههههههههههههههههههههه فاتت
شذى انتبهت لهم وبشك:وش فيك تضحك اكيد ناوين على شي
تركي:خساره كنت بحط العود وهو حامي على يدك بس جدي
الجد:عشان احطك بالنار
زياد بمزح:وانا ياجد بحطك
تركي+شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
الجد اخذ عصاه وضرب زياد بخفيف مع كتفه:استــــــــــــح على وجهك انا جدك
زياد باس رأس جده:الله يخليك لنا
الجد:اميين ويخليكم لي
شذى قامت:استأذن عندي اختبار بكره وطلعت وهي تفكر:"خالد رجع او لا ياربي كله مني انا السبب بسفرته ليش اقول له كذا هو ماله ذنب كل اللي صار له من باسل بس وسكتت ماكملت لان جوالها دق,,
شذى:هلا جود
جود:مساء الورد
شذى:مساء الكادي كيفك
جود:تماااام بس طفشت من الكليه وع تطفش
شذى:حتى المدرسه ترفع الضغط بكره عندي اختبار احياء
جود:الله يعينك
شذى:اخبار ملاك والبتول
جود:بخيير الا اخبار اموره
شذى ابتسمت:اميييره ههههه تحب عبدالله
جود:هههههههه صدق اصلآ كنت متوقعه
شذى:عبدالله غصب ينحب
جود:هههههههه وانتي اخبارك بعد خالد
شذى بحزن:اهــــ من خالد شايله همه
جود:مارجع من السفر
شذى تنهدت:ماأدري تصدقين حتى الاختبارات ماني قادره اركز فيها
جود بجد:شذى خالد انتي اللي تركتيه خلاص انسيه وفكري بدراستك
شذى:انساه صعبه بس بحاول اتنساه
جود:اممم صح نسيت اللي داقه عشانه
شذى:امري
جود:الخميس البنات عندي ولازم تجين
شذى:يصير خير
جود:لازم عاد الجلسه بدونك مالها داعي
شذى:ان شاء الله

/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/
بعد صلاة المغرب بربع ساعه اميره تمشي بالصاله رايحه جايه وهي خايفه عبدالله مارجع من طلعته الظهر وماتبي تدق عليه عشان مايدري انها تحبه,,,
اميره جلست وهي متوتره:يارب مايكون صاير فيه شي ومسكت جوالها وهي متردده:ادق لا ماأبي ادق اكيد انه بالشركه ونزلت جوالها:ياربي ماني مرتاحه واسندت رأسها على الكنب:يارب رده لي سالم يارب رده لي سالم,,,, وأذن العشاء ومر الوقت ووصلت الساعه 9 وعبدالله مارجع واميره على اعصابها وهي مي قادره تحمل,,,,,
دق الجرس وفزت خايفه:اللهم اجعله خير مين لايكون عبدالله فيه شي وراحت عند الباب,,,
اميره بخوف:مييين
وعد:انا وعد
اميره فتحت وقلبها يدق خايفه ان عبدالله فيها شي,,,
وعد دخلت وسلمت على اميره:علومك واخبارك
اميره على اعصابها:وعــــــد عبدالله فيه شي
وعد بتلعب بأعصابها:عبدالله اممم عبدالله وكملت طريقها تمشي للصاله
اميره:وعد وش فيه
وعد حطت رجل على رجل:اممم عبدالله
اميره عصبت:وعــــــد بلا سخافه عبدالله فيه شي
وعد:عبدالله اقول
اميره بصراخ:وعــــــــــــــــــد مو وقتك
وعد ببرود:ليــــــش ماتدرين وينه
اميره ماتحملت برود وعد وبكت,,,
وعد حست بتأنيب الضمير وقامت ومسكت اميره مع كتفها:اميره الحمدالله تبكين وعبدالله بدبي
اميره بصدمه وهي تمسح دموعها:بــــــــــــدبــــــــــــي
وعد:ايوه ماقالك
اميره انقهرت من عبدالله ماتوقعته بيسافر وبكت بقوه,,,
وعد حطت اميره بحضنها ومسحت على ضهرها:هدي نفسك
اميره بشهقات:انا خايفه عليه وعلى اعصابي وهو حضرته مسافر
وعد بشك:صاير بينكم شي
اميره ماتبي تقولها:لا بس مشكله بسيطه
وعد:انا جيتك لان عبدالله قالي روحي لها
اميره مسحت دموعها وبعصبيه:وعلى باله جايب شي جديد يعني بس عشان مايحس بتأنيب الضمير رايح وحتى ماقالي وانا خايفه عليه
وعد:اميره عبدالله يحبك وعشان كذا قالي عشان اطمنه
اميره وقفت وباستهزاء:ايه واضح يحبني من قاله اصلآ بس خلينا منه وايش تشربين
وعد:لا تجيبين جاي انا قايله لوليد يجيب لنا عشاء
اميره:طيب على بال مايجي العشاء بجيب لنا عصير وراحت,,,
وعد طلعت جوالها ودقت على عبدالله,,,



@@///@@///@@///@@
عبدالله على اعصابه جالس عند عزيز وخالد بالفندق وسرحان مو معهم خايف على اميره لانه تركها وماقال لها وسافر واخذ عزيز معه,,,دق جواله وشاف رقم وعد ورد بسرعه:هلا وعد بشري
وعد:ههههه اولآ السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام بشري رحتي لأميره
وعد:من قدك اختي تحبك وخايفه عليك
عبدالله:طيب قلتي لها اني سافرت
وعد:ايوه وعصبت وقعدت تقول كلام مو مفهوم اصلآ مايحبني و لا شي و.....الخ
عبدالله تنهد:اهم شي لا تتركينها بالبيت وحدها
وعد:بس اميره عنيده يمكن ترفض تروح معي
عبدالله:اذا رفضت انتي لاتروحين وطمنيني اول بأول
وعد بهمس:عبدالله جت بسكر
عبدالله:اوكي باي
اميره نزلت كأس العصير عند وعد:من كنتي تكلمين
وعد:وليد
اميره جلست:اخخخ بس ياهو قاهرني عبدالله ليش سافر
وعد بخبث:ليش مارحتي معه ياغبيه هناك بنات و.....الخ
اميره بعصبيه:وعد عبدالله مو راعي هالحركات
وعد:هههههههههه طيب اعصابك مو انك تقولين مايحبني يمكن مايحبك
اميره تذكرت كلام باسل(المتصل اللي هو عوض)وسرحت:"اكيد كلام باسل صحيح مايحبني لو كان يحبني كان ماسافر وانا سمعته يقول الخطه الاولى نجحت و بقى الثانيه اكيد رايح لخالد عشان الخطه" ‏
وعد:وين وصلتي يالاخت
اميره انتبهت:معك
وعد شربت عصير:طيب اذا رحت بأخذك معي
اميره باستهزاء:نعم نعم اروح معك ليش ان شاء الله
وعد:تجلسين وحدك بالبيت
اميره:عادي اقفل واتوكل على الله
وعد:لا بتروحين يعني بتروحين
اميره بعناد:لا انا بجلس ببيتي وماأبي اروح
وعد:اوكي خلاص انا اجلس عندك
اميره:تجلسين لا مستحيل ووليد
وعد:عادي ينام بالبيت
اميره:لا مستحيل تتركين وليد وتجلسين عندي مستحيل
وعد:وانتي مستحيل تجلسين وحدك
اميره:انا عادي ببيتي واقفل الباب
وعد:بس انا ماأرتاح
اميره لا عادي ارتاحي واذا خفت او صار شي ادق عليك ,,,,,,
مر الوقت سريع على اميره ووعد ووصلت الساعه12 ووعد راحت بيتها وحاولت بأميره تروح بس رفضت,,,

,,,؛؛؛؛؛؛.,,,,,,؛؛؛؛؛؛،،،،,,,,؛؛؛
الساعه2 ص بدبي
عزيز اول ماأحط رأسه ناااام من التعب وخالد منسدح ومغطي عيونه بس مانام,,,
وعبدالله نفس الشي بالسرير ومو مرتاح لان وعد قالت له ان اميره بالبيت وخايف عليه وكل شوي يتحرك والمفرش يطلع صوت,,,
خالد وهو مغطي رأسه داخل البطانيه:عبدالله ازعجتنا بحركتك
عبدالله بتوتر:شسوي ماني قادر انام
خالد طلع رأسه من تحت البطانيه:طيب دق وفكنا اتركنا ننام
عبدالله:...........
خالد بهمس:بعدين عزيز نايم لاتزعجه بحركتك
عبدالله بعد البطانيه عنه:طيب بطلع بالصاله
خالد يتثاوب:خذ جوالك عشان ماترجع
عبدالله اخذ جواله وطلع,,,

@@@@////////@@@@
اميره من الساعه 12 ونصف وهي تقلب بفراشها وماجاها النوم,,,اخذت جوالها وارسلت مسج لعبدالله,,,,
أصبر ياöـلبيے وأنتظر خل الـ?ــزن مگتومـ
گل المـ?ـانيے تغيرت وأتضـ?ـت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا
مـ ?ـدومـ
ونفوسنا تجر?ــت والفر?ــہ مگسورة
گل المبادئ تنشريے واللي مـ?ـاه يسومـ
حتى المشا?ــر ارخصت والگلمہ مہدوره)


ونزلت جوالها وقامت وطلعت بالصاله,,,


/@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله يشرب ماء سمع صوت المسج نزل كأس الماء وفتح المسج وقرأه مره مرتين ثلاث وتنهد:ااه ياأميره وش اسوي معك ادري حتى اذا دقيت ماأنتي راده الله يعيني ودق على اميره,,,,
اميره متوقعه انه بيدق ومسكت جوالها وسكرت ,,,عبدالله دق مره ثانيه وثالثه والمره الرابعه فتحت اميره السماعه بدون ماتكلم,,,,
عبدالله:الووو
اميره"فديت صوتك" وبرود:نــــــعــــــم
عبدالله:ينعم عليك اخبارك
اميره بعصبيه:تسأل عن اخباري الحين بعد ماسافرت وتركتني وين حبك اللي تقول وباستهزاء:والا صح ماتحبني اخذني عشان تنفذ خططك
عبدالله بعصبيه:الشرهه مو عليك علي انا اللي خايف عليك
اميره بعصبيه وقهر:اكــــــرهــــــك ماكرهت انسان مثلك وسكرت بوجهه ورمت جوالها ع الأرض وجلست على ركبها وبكت بقوه,,,
عبدالله ضرب يده برجله:اووووف متى برتاح الله يصبرني اميره وعنيده والله احــــــبهــــا
ليش ماتفهم

//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الاثنين,,, المغرب عامر رايح لبيت عمه ومبسوط ع الأخر:"يارب تفتح لي الباب مشاعل يارب مشتااااق لصوتها فديتها اااه بس متى تخلص دراستها عشان اخطبها" ووقف عند الباب وبيضرب الجرس بس سبقه فيصل وفتح الباب,,,
عامر بتحطيم:بسم الله وين بتروح
فيصل رز نفسه:بسم الله علي جاي افتح لك فديتك
عامر:اقول بلا هياط وين نروح
فيصل:بالصاله فديتك
عامر دخل:رجاء ترى فديتك بصوتك تلوع الكبد
فيصل بعناد:فديتك ليش تلوع كبدك متوحم
عامر يجاريه:ايه فديتك بحبك
فيصل بخبث:حبتك القراده باليوم الاسود
عامر:هههههههههههههه اليوم الاسود من وين جايبه
فيصل جلس:من القائمه السوداء لــــ.....
عامر قاطعه:رجاء قبل تكلم شف وش تقول مو بس تكلم على غير سنع
فيصل صب له بيبسي:اقول اشرب ومد له صحن بيتزا:عاد بيتزا مشاعل غير
عامر بعفويه:وانا اشهد وانتبه لنفسه وشرب بيبسي
فيصل:هههههههههههههههه وش فيه تلون وجهك
عامر يصرف:ليه ماتأكل قبل تبرد
فيصل:ههههههههههههههههههه لاتصرف بس بعديها لك
عامر اكل البيتزا بتلذذ:والله ترد الجوع وتفتح الشهيه
فيصل بنص عين:اكييييد مو من يد حبيبة القلب
عامر بارتباك:من قال....
قاطعه فيصل:تراي عارف من زمان ونظراتك فاضحتك

:ليه نظرات زرقاء اليمامه

فيصل بمزح:يوووووه جاء الصمغ عاد
عمار اخذ بيتزا قبل يجلس واكلها:لا ويأكلون ولا قالوا لي
عامر:طيب اجلس بعدين تأكل يالمشفوح
عمار جلس:صب بيبسي وانت ساكت
فيصل بخبث فتح علبة البيبسي الكبيره وشرب منها عشان عمار مايشرب,,,,
عامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار اخذ العلبه منه وصبها على رأس فيصل وضهره وفيصل يصارخ,,,,
عامر+عمار:ههههههههههههههههههههههههههه
عمار فاطس ضحك على شكل شعر فيصل:ههههههههههه ينقط وعععععع
فيصل بقرف:وععععع يلصق
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل قام وتي شرته لاصق عليه من البيبسي:الله يحرمك مثل ماحرمتني عيشتي يالدب
عمار:رح تسبح بس لاتجمد تراه برد
فيصل غمز لعامر وعامر فهم قصده وصب كأس البيبسي اللي معه على عمار,,,,
عمار نقز:اح اح بارد اي يا...... وضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر +فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
عمار بيأخذ كأس فيصل اللي على الطاوله وتزحلق بالبيبسي اللي بالأرض وطاح وضرب رأسه بالطاوله,,,,,
فيصل وعامر تسدحوا من الضحك على شكله:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههه ااي ياضهري ههههههه ووقف وطاح مره ثانيه ورجوله وحده بجهه والثانيه بجهه وشكله يضحك,,,,
فيصل وعامر خلاص راحوا فيها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار يتألم:اااي والله يوجع
فيصل:ههههههههههههههههههههه ومد يده لعمار:قم اساعدك
عمار مد يده:بسم الله توكلت على الله ووقف
عامر:شباب المكان مقرف
فيصل يمسك طرف التي شرت:المقرف انا

:ماشاء الله عليكم بزران
فيصل:سلــطـان

سلطان بعصبيه:ايــــــش القرف هذا
عامر يبري نفسه:انا مالي شغل هم
عمار:وانا بعد فيصل هذا
سلطان تكتف:الحين عامر وفيصل ينضفون المكان
عامر:لا انا ماسويت شي عمار وفيصل
سلطان بصوت عالي:عامر وفيصل نظفوا مكانكم احسن
فيصل:لا والله هذا اللي ناقص
سلطان بعصبيه سكتتهم:نضفوا المكان بدون نقاش
فيصل بعناد:تنضفه سيتي
سلطان بصراخ:فيــــــصل اذا قلت لك الكلام اسمعه
فيصل خاف من عصبيته:طيب بجيب المكنسه
عامر:وجب ذيك نسيت اسمها عشان نمسح فيها
سلطان:وصابون وماء
فيصل بقهر:الحين عمار يحوس واحنا نأكلها
سلطان بيقهرفيصل وعامر:عمار رح جب كاميرا الفديوا من بيتي
عمار بضحكه:طيب
فيصل ينادي:سيتــــــي
سلطان جلس وحط رجل على رجل:رح انت وجبها
عامر بهمس:فيصل اذا خلصنا من التنظيف بنصب الماء على سلطان
فيصل بنفس الهمس:لا فكنا
سلطان:لاتقعدون تساسرون وتخططون ادري بنواياكم بس نقطة ماء تلمس شعره من شعراتي انقط عليكم دم بدال الماء
عمار دخل ومعه الكاميرا:سم
سلطان:تسلم
فيصل راح وجاب ماء وصابون ومساحه عشان يمسح السيراميك فيها وبدأ هو وعامر ينظفون المكان وعمار ميت ضحك عليهم وسلطان يصور,,,,
عامر يقلد صوت الهنود:مافي مسكل انا في ينضف مكان انتا
فيصل يغني:وعــــــذابي عذبوني حطموني....الخ
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:احسن عمال نظافه لعام 2011
فيصل يمسح السيراميك:اشوف فيكم يوم
كمل عامر:ومن زوجاتكم انشاء الله
سلطان بلا مبالاه:عادي اذا نظفت بيتي صح عمار والا
عمار:طبعا صح
انتهوا فيصل وعامر من التنظيف,,,
سلطان يصفق:بــــــــــــرافــــــوا
فيصل:عاد عطني الكاميرا
سلطان:نو بيدي شفها لان فيها صور
فيصل:ليــــــان ومليت منها شهرين وانا رايح جاي فيها للجامعه
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان بعصبيه:فيــــــــــــــــــصــــــل
فيصل يهز اكتافه:ماقالت شي
سلطان رص على اسنانه:قبل تكلم فكر عدل
عامر:طيب انا بشوف ليان واختي عادي
عمار:وانا بعد
فيصل باستهبال:وانا يمكن اذا مت اتزوج ليان وبشوف
سلطان بعصبيه تخوف:فيــــــصــــــل احترم نفسك
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:الدنيا ماأحد يضمنها يمكن الحين تموت
سلطان:الحين ليه تفاول علي بالموت
فيصل:ههههههههههههه يمكن يجي يوم وتصير ليان زوجتي ماأحد يضمن الدنيا
سلطان بقهر:اصلآ اذا مت بوصي ليان ماتأخذك
عامر بضيق:اعوذ بالله ياخي وش هالطاري
فيصل باس رأس سلطان:الله يطول بعمرك امزح
عمار يصفق:عــــــــــــاشــــــــــــوا
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يستهبل:دووووم دووووووم
كمل عامر باستهبال:الله لايغير علينا
سلطان وقف:اروح احسن مهابيل وطلع وطرااااااااااااااخ وراه رمى فيصل علبة الكلينكس,,,
عمار+عامر مع فيصل:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،
ريم واسماء ومشاعل عند ليان ببيتها,,,
ليان بتعب:ياربي والله هالحمل تعبني
ريم تستهبل:اكيد بتتعبين من الكوره اللي قدامك
ليان:ريم تكفين لاتحطميني
مشاعل:ههههههههههههههه تحفه شكلك
اسماء ترفع يديها تدعي:يــــــــــــارب توأم
ليان بخوف:لا اسماء حرام عليك
مشاعل:يارب فله عشان تسمينهم مشاعل ومشعل
ليان:بسم الله علي
ريم:لا احسن اولاد عشان تسمينهم متعب وتاعب مو متعبينك
ليان:واذا متعبيني زي العسل على قلبي
مشاعل:اكيييد مو عيال ليان
اسماء بطفش:عاد فكنا مو وقته سوالفكن عن الاولاد
:احم احم ممكن ادخل
ليان تعدلت وجلست وريم تغطت,,,
مشاعل:حيا الله سلطان
سلطان:اهلين اخباركن بنات
:بخيــــــر
اسماء:واخيرا شفناك ابد ماتنشاف
سلطان بابتسامه:مشاغل الدنيا
اسماء:مافيه مشاغل تأخرك عن خواتك
ليان بدفاع:وانتي وش عليك امس جاي لبيتكم وانتي نايمه
اسماء:قلتيها نايمه خلاص
ليان:الحق انتي تسلمين
سلطان تذكر كلام فيصل وضاق وقام:عن اذنكن بروح فوق,,,وراح
ليان قامت:خوذن راحتكن دقايق وراجعه
سلطان دخل الغرفه وتنهد:ياربي وش فيني
وجلس ع السرير:ااه ياليان بتجنني بحبها ملكت قلبي وروحي وكياني فديتها
:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام اهلين
ليان:اممم فيك شي
سلطان انسدح ع السرير وتنهد:تعبــــــان
ليان جلست على طرف السرير وبخوف:بسم الله عليك وش فيك
سلطان اشر على قلبه:هــــــذا
ليان بغباء:ليش وش منه
سلطان:هههههههههههههههههه وفيه غيرك لبى روحك
ليان ابتسمت وبدلع:انا الى الان زعلانه عليك
سلطان جلس وباس خدها بقوه:والحييين
ليان استحت ونزلت رأسها,,,
سلطان سحبها لحضنه:ليلو
ليان:عيونها
سلطان:امممم والا لا خلاص
ليان بعدت عن حضنه وبحماس:لا قول
سلطان:امممممم
ليان بدلع:سلطان تكفى عاد
سلطان بصرخه بأذنها:احــــــــــــبــــــــــك
ليان سكرت أذنها:ااي حرام عليك
سلطان:وحده ثانيه
ليان:لا تكفى سديت أذني
سمعوا أذان العشاء وقام سلطان يتوضأ:جهزي ثوبي وشماغي
ليان:اوكي
سلطان دخل يتوضأ وليان طلعت له ثوب اسود وغتره ابيض وعطرتهن وحطتهن ع السرير وطلعت للبنات,,,بعد خمس دقايق طلع سلطان ولبس وراح للمسجد,,,

؛؛؛؛،؛؛؛،،،،،؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛،،،؛؛؛؛،بعد صلاة العشاء
زياد وتركي عند شذى بغرفتها,,,تركي جالس ع السرير وزياد جالس على الكرسي عند التسريحه وشذى على الارض وكتبها حوسه عندها,,,
تركي:الحين ليش كتبك بكل جهه
شذى:شسوي علي واجبات الى الليل
زياد:ههههههه غبيه وتكتبين الواجب
شذى:اكيد اكتبه اجل اخسر درجات عشان شي انا اقدره
زياد:هههههههههه من بداية الترم وانا ماكتبت ولا واجب الا مره واجب الفيزياء بس
شذى:طيب ماينقصك او يوقفك
زياد:سر المهنه انا مكاني بالأخير واذا مر على الصف الاول اسحب لي دفتر من الصف الاول ويحسبه لي
شذى:هههههه ياحظك حنا تدقيق بالخط
زياد:يوووه صدق حاله
تركي:ههههههههههههه اليوم بالمحاظره الدكتور مصري وانا ومعي شله شباب تأخرنا ربع ساعه وهو مايطرد بس يعصب
شذى:واعرفك لاتقول رديت عليه
تركي:هههههههههههههههههه رديت ومعي واحد لين تناقطت سعابيله
زياد+شذى:هههههههههههههههههههههههههههه
شذى:عاد مصري
تركي بقرف:وععععع وريحة ثوم
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
تركي يقلد صوته:ماتعرفش الوئت حتدخل دا الوئت بص الساعه
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
تركي:ياخي قاهريني هالمصاريه يرفعون الضغط
زياد:وبكل شي تعليم ,,,سوق,,,مطاعم بكل مكان منتشرين
شذى:وععع ويجون شيبان وعجز متهالكين
تركي وقف:بروح اذاكر قبل العشاء
شذى:لا تتعب حالك مافيه وقت
تركي ناظر ساعته:فيه وقت نصف ساعه تكفيني
زياد:مستحيل تكفيك
تركي:طقاق اجل اتعب عمري على شي ماله داعي
زياد وقف:حتى انا بروح معك
طلعوا زياد وتركي وشذى رتبت كتبها وشالتهن عن الارض,,,دق جوال شذى ناظرت واستغربت:مين معقوله خالد لا ماأتوقع ,,,ارد لا ,,,الا برد يمكن خالد,,
شذى ردت:الوووو
:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
:اخبارك شذى
شذى بعصبيه:ومن انــــت عشان تسأل عن اخباري
:انا اممم بتعرفيني قريب ان شاء الله
شذى بعصبيه اكثر:وميــــــــن حضرتك عشان اعرفك
:اممم انا بــــــــــــاســــــــــــــــل
شذى بصدمه:باســــل
باسل بهدوء:ايوه باسل
شذى بعصبيه:وتــــراب وش تبي داق علي
باسل ببرود:ماأبي شي داق اتسلى فيها شي
شذى:حقــــــــــــيــــــــــــر
باسل بنفس البرود:ماني احقر من حبيبك المدمن
شذى بصراخ:احــــــــتــــــــرم نفسك خالد احسن منك ومن اشكالك
باسل باستهزاء:حــــلو حــــلو وتدافعين عنه
شذى بهمس:باسل سكر احسن لك قبل يجيك شي تندم عليه
باسل:بسكر ياروحي بس قبل اسكر بقولك لك كلمتين اي شي اطلبه منك ولا تنفذينه صور حبيبك ومقاطع الفيديو بتنتشر بين العالم
شذى ببرود مع انها خايفه منه:اي صور واي مقاطع
باسل:ماأدري عنك الصور اللي جتك بجوالك وبالسي دي والا نسيتي
شذى"الحقير يعني هو اللي جايب الصور":لا تتعب نفسك لانك ماتسوى عندي شي وماتقدر تهز شعره من شعراتي وقفلت بوجهه,,,,,
باسل ضرب يده برجله:الله يعيني شكلي بتعب معها بس تشوف مالي الا............. هالطريقه يمكن تنجح

@@//@@//@@//@@//@@
يوم الثلاثاء عبدالله قرر يرجع الرياض بدون مايقول لأميره,,,,اميره تمشى بالصاله وطفشانه وتحس البيت فاضي خاصه بعد عبدالله,,,دق جوالها وناظرت واستغربت شذى,,,
اميره:المفروض تكون بالمدرسه وناظرت بالساعه:11 ص غريبه بس اكيد غايبه
اميره ردت:هلا شذى
شذى تحاول تكون طبيعيه:صباح الخير
اميره:صباح الورد كيفك
شذى بغصه:انا بورطه ياأميره
اميره بخوف:ليش وش صاير
شذى بشهقات:بــــاســــل ياأميره
اميره بصدمه:وش فيه
شذى:البارح بعد صلاة العشاء دق علي وقالي اذا مانفذتي اللي اطلب منك بنشر مقاطع وصور فاضحه لخالد
اميره:طيب وش المشكله
شذى بصياح:ويعدين دق علي تقريبا الساعه2 يقول اذا ماوافقتي تزوجيني بنشر صور خالد وافضحه واقول ان الصور منك
اميره بصدمه:يتــــــــزوجك
شذى بشهقات:وقبل شوي دق ويقول اذا رفضتي تطلعين معي بقول لأبوك انك تكلميني
اميره بعصبيه:انتبــــهي تطلعين معه وبكيف خالد
شذى بصياح:اميره حرام عليك كيف تقولين كيف خالد وهو بيفضحه تبينه يخسر كل شي بسبب واحد حقير مثل باسل
اميره بصراخ:اهــــــــم شي انتي وباسل انا اوقفه عند حده بس عطيني رقمه
شذى:اميره خايفه اعطيك الرقم وتورطين عند عبدالله
اميره:لاتخافين عبدالله بدبي وماأدري متى بيرجع ‏
شذى:الله يخليك لي لولا الله ثم لولاك ماأدري وش بسوي وعطت اميره الرقم,,,
اميره:انا ادق عليه واتفاهم معه بس انتي لا تخافين ولا تضيقين نفسك
شذى:اوكي وقولي لي كل شي
اميره:ان شاء الله مع السلامه
شذى:مع السلامه
اميره:حلو حتى انا بسأله عن الكلام اللي قاله لي لان عبدالله واضح انه يحبني والدليل مكالماته وترجيه لي اني ماأزعل ودقت على باسل,,,,
باسل رد:نعــــم
اميره:ينعم عليك
باسل يدقق بالصوت:مين
اميره:باسل والا غلطانه
باسل بصدمه:امــــــــــــــــــــيـــــــــــره
اميره باستهزاء:ايوه اميره اللي بغيت تهدم بيتها
باسل بصدمه:انــــــــــــا
اميره:لا انا المهم اسمع العصر القاك بكوفي........ اللي بشارع..........
باسل بارتباك:اميره ماأقدر بعدين خايف عليك من عبدالله
اميره بعصبيه:زي ماقلت لك وانت تجي تأخذني بعد من البيت
باسل:اميره انتي مجنونه تصرفك هذا يهدم حياتك
اميره بعصبيه اكثر:بــــــــاسل
باسل بحب:اميره والله خايف عليك وبعدين ماأعرف مكان بيتك
اميره بهدوء:لاتخاف ولاتنسى العصر ولا عطته مجال يكمل ووصفت له البيت,,,,
باسل باستسلام:اوكي الساعه 4 كوني جاهزه
اميره:انتظرك باي
باسل:بااااي وسكر,,,,
باسل وقف:ياربي وش هالموقف اللي حطتني فيه اميره اذا عرف عبدالله يقوم الدنيا ويقعدها الله يعيني ويهدي اميره بتهدم بيتها بيدها,,,,,

//////@@@@\\\\\\\\
العصر: 4 م
اميره لابسه عباتها وتنتظر باسل وهي متوتره وبنفس الوقت خايفه بس لازم تشوف حل لشذى ولنفسها,,,,دق جوالها وناظرت وطلعت,,,
باسل بسيارته عند مدخل الباب ومتوتر ومرتبك,,,,شاف اميره وابتسم:فديتها ياناس ااه ياحظ عبدالله بس
اميره فتحت الباب اللي وراء وركبت:السلام عليكم
باسل بابتسامه:وعليكم السلام ليش راكبه وراء
اميره:حرك السياره وانت ساكت
باسل ماسك اعصابه:اميره من الصبح تستفزيني وساكت وماأدري وش السبب
اميره:اذا وصلنا الكوفي تعرف
بعد ربع ساعه وصلوا الكوفي ونزلوا وطلب باسل موكا اثنين,,,
باسل يناظر بعيون اميره اللي ماطالع غيرهن وبحب:امــــــــورهـ
اميره ببرود:احترم نفسك وجاوبني على اسألتي
باسل بقهر:معقوله ياأميره عبدالله غيرك علي انا باسل ياأميره والا نسيتي
اميره بنفس البرود:طبعا عبدالله غيرني للأحسن بس انت خربت كل شي بأننايتك
باسل بصدمه:انــــــــــــــــــــــــا
اميره باستهزاء:ايوه انت دقيت وخربت كل شي ماتوقعتك كذا انخدعت فيك ياباسل
باسل ومازالت اثار الصدمه بوجهه:احلف لك بربي اني مادقيت معقوله ياأميره اهدم حياتك انا لو بهدم حياة الكل هدمتها الا انتي
اميره بعصبيه:بــــاسل لاتنكر
باسل بصدق:وربي ياأميره اني مادقيت ومن اخذتك لعبدالله مادقيت عليك او حاولت مجرد محاوله
اميره باستغراب:طيب ميييين
باسل:ماأدري بس انا والله مو انا
اميره:انت خليت خالد يدمن ماأستغرب تهدم حياة عبدالله
باسل:اميره انا صح دمرت خالد وكنت ناوي على عبدالله بس بعد ماتزوجك شلت كل اللي كنت مخطط له خوفا على حياتك
اميره:يعني مو انت
باسل:احلف لك بربي انه مو انا ومستحيل اسويها انتي تزوجتي والله يوفقك وعبدالله يحبك وانا احبك ومستحيل اضرك
اميره:طيب ليش تبي تزوج شذى دامك تحبني
باسل بارتباك:قالت لك
اميره:باسل انا ماتوقعتك كذا كيف تدمر شذى على حساب انتقامك
باسل بتوتر:اميره هذا شي خاص فيني وياليت تطلعين منه
اميره وقفت وبعصبيه:بــــــــس شذى مستحيل تزوجها
باسل عصب من اميره:اميــــــــره انتي تزوجتي وتركتيني تبيني ابكي ع الاطلال بعد مو شغلك فهمــــــــــــتــــــــــــي
اميره بقهر:باسل انت ليش اناني ليش وجلست ونزلت راسها ع الطاوله وبكت,,,
باسل تنهد:اميره انا اسف دموعك غاليه بس حسابي مع خالد ماخلص
اميره بدموع:وشــــــــــــذى وش ذنبها
باسل:ذنبها ان خالد يحبها وهذا اللي اقدر ادمر خالد فيه للأخر
اميره وقفت وباحتقار:نــــــــذل,,اناني
باسل ببرود مع انه ماتمنى ان اميره ناظرته بنظرات الاحتقار:قومي ارجعك البيت بس ومشى,,
اميره مشت معه وهي مقهوره بس بنفس الوقت تطمنت ان اللي داق ذاك المره مو باسل بس ودها تعرف من,,, ركبت سيارة باسل وراحوا البيت وطول الطريق الصمت سيد الموقف لين وصلوا البيت والشي اللي كان مو متوقع عبدالله نازل من سيارته وبيدخل البيت,,,
باسل بخوف:شفتي الله يهديك عبدالله شسوي الحيييين
اميره وقلبها يدق بقوه وترتجف من الخوف:ارجع باسل خايفه
باسل بعصبيه:ويــــن ارجع مجنونه انتي يذبحك عبدالله

عبدالله انتبه للسياره ونزل نظارته:سيارة باسل والا اتوهم غريبه وش يسوي الحقير عند بيتي وانتبه للسياره تقرب منه وأميره تنزل منها ,,,,عبدالله باللحضه ماأدري كيف اوصف لكم شعوره مــــااااات قهر,,,عصب,,,فار دمه,,,طلعت شرارات من عيونه,,,و....الخ ,,,ماأتوقع اميره تخونه الا الخيانه ماتوقعها ابد من اميره,,,
اميره رجولها ترجف من الخوف وبارتباك:عبــــــــــــــــداللــــــــه جيت
طراااااااااااااااااااااااااااخ كف من عبدالله طيح اميره بالارض وباسل صرخ,,,,
انتــــــــــهى......

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:33 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهديك امونه وش هالقفله .....

أميره غلطااانه وكثير ليه تطلعين او تكلمين بااااسل

حتى لو علشان شذى !!!!
عبدالله الله يعينك الي شفته شي ماهو سهل
لو طلقتهاااا ما الومك. بس ان شالله تمسك إعصابك وماتتسرع
سلطااان ولياان ان شالله الي صار درس ومااعاد يفترقون
ننتظرك بكل الحب امونه

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 02:40 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الثالث والاربعون**

عبدالله بقهر وعصبيه وهو راص على اسنانه:نــــذلــــه حقــــيــــره خــــاينه
اميره بالارض وتبكي,,,
باسل تقدم ودف عبدالله:احــــتــــرم نفسك تفسر كل شي على كيفك
عبدالله بصراخ وقلبه مجروح وبغصه:حرام عليكم بغيابي تسوون كذا حــــرااااام وصرخ:بــــاسل انقلع عن وجهي قبل ارتكب فيك جريمه
باسل بهدوء:عبدالله ياليت تفهمني اميره جتني عشانك
طراااااااااااخ كف على خد باسل من عبدالله ودفه على الارض وقعد يضربه بقوه,,,
اميره بصراخ:عبــــــــدالله اتركه
عبدالله بعد ماسمع صراخها زاد بضرب باسل وباسل يتألم ويصرخ:عبدالله اتركني
اميره سحبت عبدالله وبصياح:اتركه لا تذبحه والله ماله ذنب انا اللي اتصلت فيه
عبدالله ترك باسل وناظرلأميره وباحتقار:اذا تبينه روحي معه ودخل البيت وقلبه ينزف جروح وكسر كل اللي قدامه بعصبيه,,,

باسل:قايل لك ياأميره الحين تحملي مايجيك وركب سيارته وراح,,,,

اميره دخلت البيت وانصدمت من اللي شافت كل شي مكسر وبالارض وعبدالله مسند راسه ع الجدار ودموعه تنزل,,,
اميره شهقت وانتبه عبدالله ومسح دموعه وناظر لها باحتقار:ولك وجه تطالعيني
اميره بغصه:عبدالله صدقني.....
عبدالله بصراخ:بــــــــس انقلعي من وجهي انتــــــــي وسكت وراح ركض لغرفته,,,
اميره طاحت ع الارض:ياربي والله ماأقصد اني اخونه انا كله عشان شذى وبكت بقوه,,,

عبدالله دخل الغرفه وسكر الباب بكل قوته,,وجلس ع السرير:اااه ياأميره ليش تسوين كذا ليش وباسل عااااد باسل وضرب يده بقوه ع السرير:اكييييد تحبه الى الحين

//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد المغرب,,,,شذى على اعصابها تنتظر اميره تدق عليها تطمنها,,,دخلت غرفتها وسكرت الباب:انا ماني مرتاحه لازم ادق على اميره ودقت على اميره,,,بأخر رنه ردت اميره بصوت مبحوح:هلا شذى
شذى بخوف من صوتها:اميره وش فيك
اميره بكت,,,
شذى بخوف اكثر:امــــــــــــيره وش فيك
اميره بشهقات:اكلمك بعدين
شذى:اوكي بس لاتأخرين تخوفيني
اميره سكرت ومسحت دموعها وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه وصبت لها ماء,,,وجلست على الكرسي:اذان العشاء قرب يأذن وهو مانزل وخايفه اذا رحت اندم وشربت ماء,,,,

:جهزي لي عشاء اذا رجعت بعد الصلاه القاه على السفره

اميره نزلت الماء ولفت له:ان شاء الله
عبدالله طلع من البيت وراح المسجد بيقرأ فيه لين يأذن,,,
اميره بتوقف وحست بدوخه وجلست:بسم الله الرحمن الرحيم ومسكت رأسها:ياربي وش منه ووقفت ودارت الارض فيها وطاحت وبألم:يارب ساعدني وش فيني وغمضت عيونها:ماني قادره اسوي عشاء والحين عبدالله يحسبني متعمده ووقفت ومشت بشوي لين وصلت الصاله وجلست على الكنب بتعب واخذت جوالها ودقت على وعد ولا ردت عادت الاتصال اربع مرات ولا ردت,,,
اميره بدموع:وعــــــــد ليش ماتردين الله يخليك انقذيني اذن العشاء الحين يجي عبدالله وانا ماسويت شي بس والله ماأقدر رأسي واذا تحركت دارت الارض فيني يارب ساعدني وبكت,,,


@@@//@@//@@//@@@
ابو وليد جالس بمكتبه ويفكر:انا لازم اخطب لخالد مو معقوله يرفض الزواج عشان شذى رفضت انا لازم اكلم محمد واخطب له واحطه بالأمر الواقع ولا يقدر يرفض بوقتها,,,ووقف: اذا رجعت من الصلاه اقول لمحمد وعبدالرحمن وطلع وراح المسجد.......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ساعه",,,, اميره من التعب نامت على الكنب,,,عبدالله طلع من المسجد ودخل وشافها نايمه وعصــــــــــــب:يعني تعاند اكيد ماصلحت عشاء وبصراخ:امــــــــــــيره
اميره:........."نايمه"
عبدالله هزها بقوه:اميــــــــره
اميره فتحت عيونها بتعب:عبدالله والله تعبانه
عبدالله بصراخ:قــــــــومــــــــي واتركي الدلع وسوي لي عشاء
اميره جلست وبدموع:عبدالله والله تعبانه
عبدالله بعصبيه:من ايــــــــش تعبانه جعلك للتعب اللي يأخذك عني وارتاح منك من بعد ماعرفتك وانا من مصيبه لمصيبه
اميره وقفت وبدموع:يجي منك اكثر وجلست لانها مو قادره توقف,,,
عبدالله ناظر لها باحتقار:لا تحسبين انك بحركاتك هذي بتهزيني لا انا كرهتك بعد ماشفتك مع باسل وراح فوق,,,
اميره انسدحت وبكت بقوه,,,,

@@///@@///@@///@@
ابو وليد دق على ابو ماجد بيخطب خالد لمشاعل,,,,,
ابو وليد:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
ابو وليد:اخبارك واخبار الاهل
ابو ماجد:الحمدالله كلنا بخير
ابو وليد:ياأخوي ابيك بموضوع
ابو ماجد:تفضل
ابو وليد:ودي اخطب مشاعل لخالد
ابو ماجد:هاذي الساعه المباركه
ابو وليد:شف ياأبو ماجد ادري خالد بيرفض بس اذا حطيته بالامر الواقع بيوافق....
قاطعه ابو ماجد:بس مو كأنه ضلم لهم ماشفت سلطان
ابو وليد:خالد مو مثل سلطان بعدين ماأبيه يتعلق ببنت نايف ومشاعل احسن
ابو ماجد:ماأدري وش اقولك
ابو وليد:لا تقول شي حتى مشاعل لاتشاورها الا بيوم الملكه وانا بعد بسكت لين يوم الملكه واقول لخالد وانت شاور ابو عبدالله
ابو ماجد:ان شاء الله
ابو وليد:مع السلامه
ابو ماجد سكر وهو محتار وراح لأبو عبدالله وقاله كل شي,,,
ابو عبدالله:خالد مافيه مثله ووافق
ابو ماجد:طيب اذا رفضت مشاعل
ابو عبدالله:ماعليك منها وبعدين احسن من ان خالد يطلع عن العايله مثل عبدالله
ابو ماجد:انت صادق
ابو عبدالله:تعبنا مع هالعيال الله يهديهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مشاعل ببيت عمها وجالسه بالصاله تنتظر ريم بيروحن لليان....
عامر فوق وشاف مشاعل وناظر مع الدرج وناداها:مــــــــــــيشــــــــو
مشاعل عرفت الصوت بس ماتدري من وين جاي وقعدت تلتفت وتدور عليه ورفعت راسها فوق وابتسمت,,,,
عامر:فديت الابتسامه كيفك
مشاعل انتبهت لنفسها وتغطت:بخيييير
عامر:دووووم مو يووووم
مشاعل خافت احد يشوفهم وقامت,,,,
عامر:ميشو انتظري شوي ودخل غرفته وجاب ثلاث اساور واحد عليه حرفه وحرف مشاعل بالانقلش,,,وواحد اسم مشاعل,,,والثالث عليه اسم عامر,,,ورماه من فوق:ميشو خوذي
مشاعل اخذت الاساور وباستغراب:لمين
عامر:لك هديه مني ,,,وراح لغرفته
مشاعل وقفت مصدومه والاساور بيدها:وش يقصد اممم معقوله يحبني هــــه انا وش قاعده اقول وحركت الاساور:معقوله يحبني وابتسمت:ماني مصدقه عامر والله حتى انا احمل له نفس الشعور ,,,,وطلعت من بيت عمها وراحت لبيتهم,,,,

//@@//@@//@@//@@//
الساعه 2:45 ص,,,اميره نايمه بالصاله بدون ماتغطي جسمها عن البرد,,,عبدالله بالغرفه مانام ماجاه النوم,,,وقف وطلع من الغرفه وناظر من فوق وشاف اميره نايمه وتنهد:ااه ياأميره وراح يمشي للغرفه واخذ بطانيه ونزل تحت بالصاله,,,وقرب من اميره وحط البطانيه عليها وناظر فيها بحزن وانتبه لأصابعه طابعه بوجه اميره من الكف"غصب ياأميره خليتيني اسوي كذا" ومسح على وجهها وباس مكان الضربه ورجع لغرفته,,,,


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في زمانك محد" يشيل همك " لا أخوك لا رفيقك لا صديقك
ما تهم اللي يهمك!
في زمانك لو بغيت تعيش صح ...
صل فرضك ..
واقبض أرضك ..
وحب اللي يحبك ..
خلك قنوع ..
خلك صبور ..
خلك حريص ..
لا تسال اللى عن ما سأل عنك .....



~~,,,~~,,,~~,,,~~,,,~~
تــــــنهــــــدت شذى ووقفت عند التسريحه وناظرت بشكلها ومسحت تحت عيونها بيدها:حسبي الله عليك ياباسل اااه اكيد اميره ماكلمته بس شكلها مكلمته لانه من البارح مادق بس اوووف اميره ليش ماكلمتني وليش كانت تبكي الله يستر....وقطع عليها صوت طق الباب
شذى:تفضل
دخلت جنى:شذى الحين العصر واليوم انتي غايبه ليش ماتنزلين تحت عندنا
شذى بحزن:بنزل
جنى:ليش غايبه اليوم وامس
شذى:تعبانه شوي الا فيه احد تحت
جنى:لا بس امي وخالتي
شذى:دقايق وانزل
جنى:ننتظرك

@@////@@////@@////@@
اميره من بعد ماصحت الساعه 8 ص ماشافت عبدالله لانه طالع والى الان مارجع,,,طلعت للحديقه والجو بارد مره مشت بالحديقه لين قربت للورد وجلست ونزلت دمعته:يارب ارحمني تعبت وقطت مجموعة ورود وصفتهن جنب بعض وكتبت اسم عبدالله فيهن وجنبه قلب حب مكسور وجلست تقريبا ربع ساعه وقامت لانها ماتقدر تجلس والجو بارد وانتبهت لعبدالله يدخل بسيارته وراحت تمشي بسرعه للبيت,,,,

عبدالله:هذي ليش مسرعه كذا لايكون فيها شي ووقف سيارته ونزل وراح للمكان اللي طلعت مع اميره:غريبه تطلع للحديقه وحس ببرد وكتف ايديه ببعض:الجو بارد كيف طلعت وانتبه لشي مصفوف بالارض وقرب منه وابتسم بحزن وقطع وردات وكمل القلب وقطع مجموعة وردات وكتب اسم اميره وبعد ماانتهى من كتابة اسم اميره حط على الورد صندوق مربع شفاف ودخل البيت وشاف اميره جالسه وتهز رجولها وسرحانه مر من عندها بدون مايتكلم ووقفه صوت اميره,,,,
اميره بارتباك:عبــــــدالله
عبدالله بدون مايناظر لها:خيــــــــــــر ‏
اميره:تراي مسويه قهوه
عبدالله ببرود:اشــــــربيهــــــا
اميره بقهر:ايه الحمدالله اشربها
عبدالله بصوت عالي:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره شوي وتبكي قامت وراحت للمطبخ وانفجرت بكي,,,
عبدالله راح مكتبه ودخل وسكر الباب وطلع جواله ودق على خالد,,,,
خالد:هــــــلآ وغــــــلآ بعبود
عبدالله:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام ايش الجديه اللي نزلت فجأه
عبدالله:اخبارك
خالد:بخير متى وصلت امس
عبدالله:الساعه4
خالد:واخبار اميرتك اللي ازعجتنا فيها ورحت
عبدالله تنهد:بخــــــيييييير
خالد:هههههههه اقص لساني اذا ماكنتم متهاوشين
عبدالله:اااهــ بس وش اقول لك ياخالد
خالد:انا اقول لك القرار اللي بيريحك تزوج على اميره والله ماتعدل الا كذا
عبدالله:ههههههههههههههههه مجنون انا اتزوج عندي عله وتبيني اخذ عله ثانيه بعد
خالد:اجل تحمل مايجيك
عبدالله:وانت متى بترجع
خالد:امممم ماأدري الحين مبسوط وعزوز عندي
عبدالله:اهم شي لاتأخر
خالد بغرور:اشتــــــقــــــت لي
عبدالله:لاتغتر بس طفشت
خالد:هههههههههههه والله انك مصلحجي
عبدالله:طيب خلود بسكر مشغول شوي
خالد:اوكي انتظر منك اتصال بالليل
عبدالله:ان شاء الله مع السلامه
خالد:مع السلامه
دق التليفون وناظر عبدالله الرقم وترك السماعه عشان اميره ترد من تحت ويسمع,,,
اميره سمعت التليفون وطلعت وناظرت وردت بشوق:هــــــلآ
ام زياد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
ام زياد:اخبارك
اميره بحزن:عايشه اخبارك يمه واخبار ابوي وزياد ويزيد
ام زياد:الحمدالله كلنا بخير وبحنيه: الا وش فيه صوتك
اميره ماقدرت تحمل حنية امها وبكت,,,
ام زياد بخوف:امــــــيــــــره وش فيك
اميره بشهقات:يــ ـ ـ ـ ـمــ ـ ـ ـ ـه اشتقــ ـ ـــت لــــــك وبكت,,,
عبدالله يشد على السماعه بقوه:"ياربي هذا اللي خايف منه الله يستر"
ام زياد:اميره يابنتي هدي نفسك وقولي وش فيك
اميره بشهقات:يــــــمــــــه تعبت مليت والله ماأقدر اتحمل الله يخليك خلي زياد يجي يأخذني
ام زياد:اميره صاير بينك انتي وعبدالله شي
اميره"مو لازم اخوف امي وانا الغلطانه":لا يمه بس اشتقت لكم
ام زياد بجد:اميره اذا بينكم مشاكل حلوها بأنفسكم مو لازم الكل يدري
اميره بحزن:طيب يمه اذا كانت كبيره وش اسوي والله تعبت
ام زياد:يابتني فكري عدل اذا انتي الغلطانه تأسفي من عبدالله واذا هو اسكتي وحاولي تراضينه بأي طريقه
اميره:ان شاء الله يمه
ام زياد:مع السلامه
اميره:مع السلامه
عبدالله تنهد بارتياح لان ام زياد ماساعدت اميره ضده بأي شي وطلبت منها تأسف منه سكر السماعه وسرح يفكر:ياربي ليش كانت مع باسل وش السبب وليش تبكي معقوله انا ضالمها بس حتى اذا فيه سبب ماتروح مع باسل .....‏

@//@//@//@//@//@//@//@
ام زياد تنهدت بحزن:اميره مو عاجبني صوتها وطول المكالمه تبكي
ام تركي بخوف:لييييش وش فيها
ام زياد بدموع:شكلها متهاوشه مع عبدالله وبكت...
ام تركي:ام زياد هدي نفسك اميره مهما كان تعرف مصلحتها
ام زياد مسحت دموعها:اميره تعرف مصلحتها اذا كانت تعرفها ماتبهذلت كذا
شذى دخلت و سمعت اخر كلمه وبخوف:خالتي اميره فيها شي
ام زياد بحزن:مي مرتاحه ياشذى وتبكي الله اعلم وش مشكلتها مع عبدالله
شذى سرحت:"اكييييد سامعها يوم تكلم باسل انا لازم اروح استفسر منها"وقامت وراحت غرفتها ودقت على جوال اميره,,,,
اميره بضيق:اهلين شذى
شذى بخوف:امييييره الله يخليك قولي وش فيك
اميره تنهدت:وش اقول وش اخلي ياشذى
شذى:عبدالله مسوي لك شي
اميره لمست ضربته وبدموع:شذى عبدالله شافني مع باسل
شذى شهقت:وانتي رايحه لباسل لييييش
اميره بغصه:شذى انا رحت عشانك بس ماأستفدت شي باسل معند وعبدالله يقول انتي خاينه وبكت,,,,
شذى"انا السبب انا لازم اقول لعبدالله":اميره سامحيني انا السبب
اميره بصياح:شذى مو ذنبك انا استاهل ليش رحت بس والله كله عشان عبدالله
شذى بحزن:اميره هدي نفسك
اميره بشهقات:شذى والله تعبت هئ هئ هئ ماني قادره اتحمل
شذى بدموع:هدي نفسك الحين وانشاء الله بتنحل
اميره شافت عبدالله نازل وبهمس:شذى بسكر عبدالله جاء
شذى:اوكي باي
اميره:بااااااي
عبدالله باستهزاء:من تكلمين وتشكين عنده بعد غير عمتي ام زياد
اميره قامت بدون ماتكلم ومرت من عند عبدالله اللي مسكها بقوه مع كتفها وبعصبيه:مــــــــــــذنــــــــــــبه وتصنعين البرائه بعد
اميره بصراخ:اتــــــــــــركــــــــــــني ماتستاهل انت اني رايحه عشانك
طرااااااااااااااااااااخ كف من عبدالله لخد اميره الايمن,,,
عبدالله بعصبيه:ماتستاهلين حبي لك وتضحيتي
اميره بصياح:اصلآ انت كذاب ماتحبني وراحت ركض فوق ودخلت الغرفه وسكرت الباب وانفجرت بكي,,,,
عبدالله دف الطاوله برجله بعصبيه:اووووف متى برتاح متى,,, مارجع باسل وارتحنا

///@///@///@///@///@///@///
شذى محتاره:"يارب كيف اقول لعبدالله ,,,واذا قلت له مستحيل اقوله ان باسل مهددني عشان يتزوجني يارب ساعدني",,,,,
دق جوال شذى وقطع عليها سرحانها,,,
شذى ردت بعصبيه:خــــــــــــيــــــــــــر ماتفهم انت
باسل ببرود:لييييش معصبه روقي ياحلوه
شذى بعصبيه وصراخ:بــــــاســــــل احترم نفسك
باسل:شــــــذى احترمي نفسك ولاترفعين صوتك
شذى باستهزاء:ههههههههههه ومن انت ان شاء الله
باسل باستهزاء:زوجــــــك المستقبلي
شذى بصوت عالي:ههههههههههههههههههههه مصدق نفسك انت هههههههههههههههههههههه
باسل بعصبيه:تــــــشوفــــــين يابنت ابوك وبعدين ليش تقولين لأميره بتندمين لأنك قلتي لها
شذى بدموع:طــــــيب انت وش تبي مني خالد وانحرمت منه بسبتك
باسل:ههههههههههههههههههههههه كذا مزاجي عشان خالد يموت قهر
شذى:لا تعب نفسك لو تسوي كل شي زواج مارايحه اتزوجــــــك وسكرت بوجهه,,,

@@//@@//@@//@@//@@
اميره بدلت لبسها وانسدحت:انام احسن وبكيفه عبدالله يزعل يرضى بكيفه انا اللي علي سويته ليش اتعب نفسي انام احسن,,,,
عبدالله جلس بالصاله وصب له فنجان قهوه واخذ حبة بقلاوه:احس مالها طعم واكل نصها ونزل الباقي:شكلي بروح لباسل بس لا ليش اروح له يقولي كلام بعد اندم اني رحت له وشرب قهوه ونزل الفنجان:بروح للمسجد مابقى الا ربع ساعه وبعدها اروح اخلص شغلي اللي بالشركه وطلع من البيت وراح,,,,,

////////@@@\\\\\\\\\\
يوم جديد يشرق على الكل ولا شي جديد يذكر,,,,,اللي بدوامه واللي بدراسته واللي نايم ماعنده شي,,,,الساعه 10 ص...
عبدالله بالشركه ومشغول بالاوراق اللي عنده طلب له كوب قهوه تكيف رأسه وكمل باقي شغله,,,,
اميره قامت واكلت حبتين كروسان ورجعت الغرفه وكملت نومها,,,,



@@@@@@@@@@
يــــــاحــــظــ~~منـ~~طـالـ~~
وقــــــــــــتـــــــــــــــــــــــه
وهـــــو جــــــالــــــســــ~~
~~قــــــبـــــــالــــــكــــ~~
~~مــــــاهــــــو حسد منــــيـــ~~ ~~بــــــــــــ يازين ــــــس حــــــظــهـ~~



~~""~~""~~""~~""~~""~~
ابتسم خالد وهو يتذكر شذى والحلم اللي حلمه فيها قام وناظر لعزيز نايم اخذ منشفته ودخل الحمام يأخذ شاور وبعد ربع ساعه طلع ولبس بنطلون ابيض وتي شرت عنابي ساده وجاكيت ابيض..... الخ,,,تعطر وراح لعزيز وصحاه وطلب لهم فطور وبعد نصف ساعه جلس هو وعزيز يفطرون......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 2 م,,,عبدالله طلع من الشركه بيروح لبيته وانتبه لورقه معلقه على سيارته استغرب واخذها وركب سيارته وشغلها وراح البيت وهو يمشي بالطريق فتح الورقه...
(ياليت ماتضيع اي فرصه مع اميره وتودعها وداع اخير لان بيجي يوم وتخسرها)
عبدالله قطع الورقه ولا اهتم باللي مكتوب فيها,,,
عبدالله:ناس فاضيه صدق على بالهم بيخوفوني او بيأخذون اميره مني اميره لي وبس ,,,,وصل البيت ونزل ودخل:لايكون نايمه مو صاحيه هالبنت وراح فوق وقرب من غرفة اميره وفتح الباب بس مقفل تنهد وراح لغرفته ودق جواله وناظر وطنش....
عبدالله فتح ازارير ثوبه:رقم اكيد من اللي كاتب الورقه ونزل ثوبه ولبس بيجامه وانسدح,,,ووصله مسج مد يده واخذ جواله وفتحه,,,
عبدالله:شذى وش عندها ودق عليها,,,,
شذى ردت:هلا عبدالله
عبدالله:مساء الخير
شذى:مساء النور اخبارك
عبدالله:تمام اخبارك انتي
شذى:الحمدالله
عبدالله:بغيتي شي
شذى:ايوه بغيت اقول لك اني انا اللي قلت لأميره تروح لباسل....
قاطعها عبدالله:شذى رجاء لاتكذبين ادري اميره قايله لك دقي وقولي لعبدالله
شذى:لا والله العظيم ماقالت ولا تدري اني بكلمك
عبدالله:طيب وليش راحت لباسل
شذى:راحت عشان باسل قالي بنشر صور لخالد ومقاطع له يوم كان سكران
عبدالله بعصبيه:الــــــنــــــذل الحقير
شذى:وعشان كذا اميره راحت وقالت له ماينشر الصور
عبدالله:بس اميره تكره خالد كيف راحت
شذى:راحت لاني انا قلت لها وعشان خاطري راحت
عبدالله:بس واذا مو المفروض انها ماراحت له
شذى:صح هي غلطت وكله مني بس صدقني اميره الحين تحبك ونست باسل وشعورها تجاهه بارد
عبدالله:هههههههه مشكوره بس عاد انا بتدلع الاسبوع كله بخلي اميره تحس وتجرب اللي سوت فيني
شذى:المهم عاد انا ابريت ذمتي وقلت لك وبكيفكم
عبدالله:اوكي مشكوره شذى ريحتيني باي
شذى:بااااي
عبدالله نزل جواله وتنهد بارتياح:الحمدالله ريحتني شذى والحقير ليش بينشر صور خالد وانسدح:بنام واذا قمت العصر ادق عليه

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
فيصل وعامر يتغدون بالصاله,,,,
عامر:اقووول فصول
فيصل يأكل سلطه:اممم خير
عامر:امممم لو خطبت مشاعل عمي بيوافق
فيصل:اكييييد وفيه احد مثل عمور ويرفض
عامر:تصدق والله اني خايف احس بيصير شي
فيصل:ياخي تغدا ووسع صدرك
عامر شرب بيبسي:الله يستر ويوفقني واتزوج مشاعل
فيصل:امــــــــــــــــــييييييييين وافتك من حنتك

//@@//@@//@@//@@//@@//
الساعه 5 م ,,,,عبدالله صحى من النوم وصلى العصر وطلع من الغرفه:مو معقوله الى الان نايمه اكيد فيها شي وقرب من غرفتها وبيفتح الباب بس مقفل,,,
عبدالله يطق الباب:اميــــــره
اميره:........."لارد"
عبدالله يطق الباب بقوه:امــــــيــــــره افتحي
اميره:.........."لارد"
عبدالله انهبل وطق الباب بكل قوته برجله:امــــــــــــيــــــــــــره افتحي ,,,ياربي وش اسوي اكيد فيه شي والله ماأسامح نفسي اذا فيها شي وتذكر المفتاح الثاني وراح لغرفته ركض وفتح الكبت واخذ المفتاح وراح وفتح الباب ودخل مسرع:اميــــــــــــــــــره
اميره:........."نايمه"
عبدالله يهزها بقوه:اميــــــــــــره قومي
اميره:........"نايمه"
عبدالله حط رأسه عند قلبها:فيه نبض طيب ليش ماتقوم وهزها:امــــــــــــيــــــره الله يخليك قومي وانتبه لعلبة ادويه جنبها واخذ العلبه وقلبه يدق بقوه:لايكون ناويه تنتحر لا ياربي استغفر الله واتوب اليه وقرأ العلبه:منــــــــــــوم ايه عشان كذا ماحست فيني ونزل العلبه واخذ شوي ماء ورش اميره فيه,,,
اميره تحركت بس ماتكلمت,,,
عبدالله ضرب وجهها بخفيف:اميره اميره
اميره فتحت عيونها:اممممم
عبدالله تنهد بارتياح:اميره قومي الساعه
5:20 مابقى الا ثلث ساعه ويأذن المغرب
اميره بكسل:طيب
عبدالله جلس على طرف السرير:ياللا عاد بعدين تعالي ليش تأكلين منوم وانتي خلقه نومك ثقيل
اميره بعدت البطانيه وقامت:عشان انام بارتياح
عبدالله اخذ العلبه:انتظرك بالصاله ,,,وطلع وحط العلبه بالزباله<<اكرمكم الله>> وجلس بالصاله,,, ‏
بعد ربع ساعه طلعت اميره لابسه فستان اسود لحد ركبتها وضيق من عند الصدر وحزام احمر ع الخصر وجوتي احمر وشال احمر ريش ورافعه شعرها فوق,,,,
عبدالله"اااهــ ياقلبي حرام عليك ياأميره ارحميني"وبرود مصطنع:واخيرا صحيتي بعدين وش هالحياه اللي كلها نوم
اميره:مساء الخير وجلست وحطت رجل على رجل
عبدالله نظراته بالارض مايبي يرفع رأسه ويضعف قدام اميره وهو يبيها تحس فيه مثل ماتعب معها,,,,
اميره بنفسها:"هذا وش فيه منزل راسه"وبجد:عــــــبدالله
عبدالله بدون مايرفع رأسه:نعــــــم
اميره:فيك شي
عبدالله قام مايبي يضعف لان قلبه زادت دقاته:بروح مابقى شي ع الأذان
اميره عضت على شفتها بقوه:"يقهر ولا حتى فكر يجلس معي اوووف والله مليت" وقامت:اروح اكل جوعانه وراحت المطبخ,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مر اسبوع على الاحداث السابقه ولاشي جديد يذكر باستثناء خالد وعزيز رجعوا من السفر ,,,,,وباسل تارك شذى فتره لين تهدأ,,,وعبدالله يوميا يلاقي ورقة على سيارته اذا طلع من الشركه ومحتواها واحد مايتغير[ودع اميره قبل تطلع يمكن هذا اخر يوم تشوفها فيه] وعبدالله بالبدايه مااهتم للموضوع بس مع كثر التهديد بدأ يخاف على اميره,,,, اميره مقهوره وطفشانه من برود عبدالله معها وكثرة غيابه عن البيت,,,,

@@///@@///@@///@@///@@
شذى عندها البنات جود وملاك والبتول بالبيت,,,,
جود:شذى ليش ماجيتي الخميس
شذى:كنت تعبانه شوي
ملاك:سلامتك من ايش
شذى بحقد:من التفكير بمخططات الحقير باسل
ملاك بخوف:ليش وش مسوي بعد
جود:طولها تراه
البتول:ماكفاه انه خلاك تتركين خالد
شذى بحزن:لا ومهددني اذا ماتزوجته ينشر صور خالد
ملاك بشهقه:ولا يكون بتوافقين
شذى:لو يموت
البتول بقهر:لاتسكتين قولي لأبوك
جود:لا ليش تقول لأبوها خلي اللي برأسه يسويه مصدقه عاد انه بينشر صوره
شذى:باسل ماأستبعد عليه شي وخايفه على خالد
ملاك:خالد رجال ويقدر يتصرف لاتخافين
البتول:بعدين هو مستحيل ينشر الصور كذا تهديد بس
شذى:الله يستر منه

@///@///@///@///@///@///@
ابو وليد وام وليد وخلود وفارس بالمجلس ,,,,
دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو وليد:من وين جاي مارديت من السفر الا امس ولا شفناك
خالد اخذ حبة فطيره:نايم
ابو وليد بجد:المهم اسمع كلامي عدل
خالد باستغراب:تفــــــــــــضــــــل
ابو وليد:البنت اللي تبيها رفضتك وانا خطبت لك
انصــــــــــــــــــدم خالد بيستوعب ولا يقدر:نعــــــم خطبت لي

انتهــــــــــــى....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 01-10-12, 02:48 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الرابع والاربعون**

ابو وليد:ايــــــه خطبت لك مشاعل بنت عمك
خالد وقف وبعصبيه:وتــــــخطب لي بدون ماتأخذ شوري الدنيا لعبه بيديك
ابو وليد بعصبيه:احــــــترم نفسك وتراي ابوك ولاترفع صوتك
خالد بهدوء مع انه يغلي من داخل:ابوي على عيني وراسي بس تخطب لي بدون ماتأخذ شوري لاااااااااا والف لاااااااااااا
وغيــــــر شذى ماأبــــــي
ابو وليد بعصبيه:شــــــــــــذى ورفضتك غصب يعني تأخذها
ام وليد:ابو وليد هد نفسك
خالد بصراخ:ليــــــــــــــــــش احنا لعبه بيديكم ماأحد يفكر بالايجابيات والسلبيات مو كفايه عمي ابو ماجد بسلطان وعمي ابو عبدالله بليان جاي انت تكمل بعد
ابو وليد بعصبيه تهز المكان هز:خـــــالـــــد
انا مــــــزوجــــــك غصب عنك ومن بنات اعمامك واذا ماتبي مشاعل ريم او اسماء
خالد بعصبيه:لــــــو وش يصير مو خالد اللي تمشونه بأيديكم وتزوجونه غصب وطلع معصب وراح لغرفته,,,
ابو وليد جلس :هذا مايفهم ابي مصلحته
فارس:مصلحته مو انك تزوجه غصب
ابو وليد بعصبيه:بــــــس انــــــت
ام وليد:ابو وليد هد نفسك وتعوذ من الشيطان
ابو وليد:اعوذ بالله من الشيطان بس هالعيال مامنهم الا التعب
خالد دخل الغرفه وصفق الباب بكل قوته وضرب يده بالجدار وبعصبيه:اخخخخ بس الله يهديك ياشذى وحسبي الله على باسل كله هالبلاوي من تحت رأسه والا كان الحين مرتاح

////@////@////@////@////@////
عيسى:كيف الاوضاع تحط دايم ورق عند سيارته او لا
عوض:احط بس شكل ماهمه شي
عيسى:طيب من بكره ابدأ تحط عند بيته بس انتبه يكشفك او يعرفك
عوض:بيته صعبه وبعدين متى
عيسى:لا مو صعبه تروح بوقت متأخر من الليل واذا طلع الصبح يلقاهن
عوض:ان شاء الله شي ثاني
عيسى:لا بس اي تطور جديد قلي
عوض:من عيوني

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مشاعل بالحديقه رايحه لبيت سلطان واستوقفها صوت عامر,,,,
مشاعل بارتباك:هلآ
عامر بحب :اممم اخبارك
مشاعل:تماااام
عامر:اقول والا خلاص
مشاعل ماتبي تجلس خايفه احد يشوفهم:عن اذنك بروح ليان تنتظرني ,,, وراحت
عامر بنفسه:"روحي فديتك وفديت الارض اللي تمشين عليها"ونظراته عليها لين دخلت بيت سلطان,,,,

سلطان جالس بالصاله وحاط رأس ليان بحضنه ويلعب بشعرها ويتكلم معها,,,
ليان:سلطان
سلطان:امري ياروح سلطان
ليان:امممم اذا جتني بنت وش بتسميها
سلطان حرك خشم ليان بأصبعه بخفيف:امممم ليان2
ليان:ههههههههه لا عاد جد
سلطان يفكر:اممممممم ......... وقطع عليهم صوت الباب,,,
ليان بعدت عن حضن سلطان:اكيد ميشو
سلطان قام:ابد ميشو مو وقتها وراح يفتح الباب,,,
مشاعل:ياربي ليش تأخروا مافتحوا الباب
سلطان فتح:اهليييييين
مشاعل:السلام عليكم
سلطان سلم عليها:وعليكم السلام حيا الله ميشو تفضلي
مشاعل:وين ليان
ليان جت تمشي:حياك ميشو
سلطان:هههههههههههه تحفه ليان هي وبطنها
ليان بوزت:سلطــــــان
سلطان:انا طالع سلام وطلع,,,,
مشاعل:اخبارك انتظرت وماجيتي وجيت
ليان جلست بتعب:الحين اتعب بعدين سلطان عندي طول العصر
مشاعل:اممم رضينا على سلطان اجل
ليان بحب:فديته بس مع انه عنيد
مشاعل:ههههههههه طيب ليش ماتضيفيني
ليان:تدلين المطبخ ههههههههه والا
مشاعل بوزت:ماتنكتين
ليان:ههههههههههههه زعلتي وقامت:امري بس وش تشربين
مشاعل تذكر:امممممم ابي قهوه وشاي وحلى وفطاير
ليان اشرت على عيونها:من هاذي قبل هاذي
مشاعل:تسلم لي هالعيون

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بيطلع من البيت وعند الباب بيفتحه,,,
اميره من فوق بعصبيه:عبــــــدالله وين بتروح
عبدالله لف لها وماسك نفسه لا يضحك:خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اميره بدموع:ويــــــن بتروح والله مليت حرام عليك ليش تسوي كذا
عبدالله تكتف:وش المطلوب
اميره بصوت باكي:اجلس معي لو شوي والله ان كل اللي سويت عشانك مابي اخسرك بعد ماحبيتك
عبدالله فتح يديه لها:تــــــعــــــالــــــي كلي لك ياروحي
اميره جت ركض له وضمته وبكت,,,,
عبدالله ضمها ودار فيها:خلاص ياعمري مابي دموع
اميره بشهقات:هئ هئ عبدالله
عبدالله مسح دموعها وبهمس:امورتي فديتك لاتبكين
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:عبدالله زعلان مني
عبدالله بنص عين:امممممم شوي
اميره بحزن:والله كل اللي صار عشان شذى وخالد
عبدالله ضمها:خلاص انسي كل اللي صار وخلينا نعيش حياتنا
اميره بدموع:عــــــبــــــدالله اوعدني ماتتركني
عبدالله ضمها:وانــــــا اقدر اترك امورتي انتي اللي اوعديني ماتتركيني لاني ماأقدر اعيش من دونك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد صلاة العشاء,,,ابو وليد بمكتبه ويكلم ابو عبدالله ,,,
ابو وليد:والله ياأبو عبدالله عصب يوم قلت له وقوم الدنيا
ابو عبدالله:ماعليك منه لايصير عنيد مثل عبدالله اخذ اميره ولا استفدنا منها الا الدلع
ابو وليد:طيب شور علي
عبدالله:زوجه مشاعل غصب عنه
ابو وليد:طيب.....
قاطعه ابو عبدالله:ناصر اسمعني زين عيالنا دلعناهم وخليناهم على كيفهم ولا استفدنا منهم شي حتى انهم طلعوا عن شورنا وصارت لهم شركه خاصه
ابو وليد:وانت الصادق
ابو عبدالله كمل:وحتى لو مره بالعمر ماقالوا لكم لو ريال واحد وولدي العزيز فاتح حساب للي ماتتسمى وينزل فيه عشر الاف شهريا
ابو وليد:طيب قلي شي اخلي خالد يوافق
ابو عبدالله:طنشه ولاتكلمه لين يحس على عمره ويوافق
ابو وليد:بسوي اللي قلتي عليه وبشوف

خالد طلع من البيت وهو ضايق ومعصب ركب سيارته وراح لعبدالله,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله واميره بالصاله ويأكلون بيتزا,,,
اميره بدلع:اقول عبودي
عبدالله شرب بيبسي:امري ياروح عبود
اميره:اممممم والا خلاص
عبدالله:اموره ترى ماأحب كذا قولي اللي عندك
اميره:بسوي لك مفاجأه واختار يوم يعجبك
عبدالله يفكر:امممم بكره عندي شغل بالشركه وبعده اجتماع والثلاثاء معزوم الاربعاء وش رأيك
اميره:حلو بس بشرط من العصر ماأشوفك
عبدالله تحمس:طيب وش المفاجأه
اميره:اذا قلتها ماتصير مفاجأه دق جوال عبدالله بنغمة خالد الخاصه وناظر لأميره,,,
اميره بضحكه:ليش تناظر رد
عبدالله رد:اهلين
خالد:افتح الباب
عبدالله:دقايق انتظر
خالد:بسرعه وجهز لي شي بأكله ميت جوع
عبدالله بعد ماسكر:اميره روحي فوق
اميره وقفت:اوكي
عبدالله باسها:لا تزعلين خالد شكله متضايق
اميره راحت فوق وعبدالله راح يفتح لخالد,,,,
خالد واقف عند الباب وسرحان"اااه ياشذى حطمتي كل شي لو مارفضتي كان ريحتيني وريحتي نفسك"
عبدالله فتح وبخوف من وجه خالد:خالد فيك شي
خالد دخل وباستهزاء:الوالد العزيز خاطب لي
عبدالله بصدمه:نعــــــم خاطب لك
خالد:ايه وتوقع من
عبدالله سكر الباب:مــــــن وبعدين ليش يخطب لك بدون ماتدري
خالد جلس:لقافه واحس كل شي من رأس ابوك
عبدالله:هههههههههههههه خالد صح تمزح
خالد تنهد:ليش امزح بس حلم اخذ غير شذى
عبدالله حط عنده صحن البيتزا:طيب من البنت
خالد باستهزاء:مشاعل
عبدالله:والله ابوي واعمامي ماأدري وش يفكرون فيه
خالد اكل بيتزا:بتدميرنا وضياع مستقبلنا
عبدالله بقهر:مايفكرون بالسلبيات والدليل ليان وسلطان


،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،
عيسى جالس بغرفته على السرير ويهز رجوله ويبتسم باستهزاء:واخيرا بقضي عليك ياعبدالله الشركه وبلعب بحساباتها بس بقى الاهم حبيبتك اللي بذبحك قهر وقطع عليه طق الباب,,,,
عيسى:ادخل
:استأذ عيسى فهد وصل
عيسى ابتسم بفرح:اوكي قله يتفضل لين اجي
بعد سبع دقايق طلع عيسى وراح لفهد>>طبعا فهد موظف بشركة عبدالله مستعين به عيسى عشان يدمر الشركه>>
فهد وقف:اهلين
عيسى مد يده:حياك اخبارك
فهد:تماااام
عيسى جلس:بشر ايش اخر التطورات
فهد:للاسف يااستاذ عيسى الحسابات ماقدرت عليهن فيصل دقيق بكل شي وفيه كاميرات مراقبه بالشركه
عيسى بقهر وعصبيه ضرب رجله بالارض:ادري ان مامنك فايده
فهد:الوضع جدا صعب
عيسى:يأخذ عبدالله واشكاله طيب ماحاولت
فهد:حاولت بكل الطرق بس ماقدرت الوضع صعب
عيسى بحقد:ماقدرت على شركته بس اقدر على زوجته انشاء الله
فهد:انا مهمتي انتهت خلاص
عيسى باستهزاء:عاد ليت استفدنا منك شي حتى معلومات ماجبت لنا
فهد:ماقدرت طيب
عيسى:قدرت والا ماقدرت مامنك فايده بس تشرف الله يستر عليك

،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،؛؛؛؛،،،،؛؛؛؛؛،،،، ،
زياد وتركي بالصاله ويلعبون بلاستيشن والمكان عندهم حوسه الخداديات بالارض وعلب البيبسي والبيتزا مرميات بالارض,,,,
تركي ماد رجله اليسرى ويلعب بحماس:اتــــــــــــحــــــــــــداك اذا سجلت فيني
زياد معصب لانه متأخر بأربع اهداف:اصــــــلآ انا اعرف العب بس الاعبين مايعرفون يركضون
تركي:ههههههههههههههههههه وش دخل الاعبين وانت اللي تلعب
زياد ضرب اليد بالارض:اليد خربانه بعدين بيول مدافعك ماأحد يقدره
تركي:احم احم هذا فريق برشلونه
زياد ضغط ستارد:بروح الحمام
تركي:هههههههههههههههههههههه حمام مره وحده
زياد رمى يد البلاستيشن عليه:سخــــــيف وراح للحمام,,,
تركي يفكر بخبث:امممم وش اسوي وتخبى وراء الستاره,,,
بعد سبع دقايق جاء واستغرب:تركي سخيف وين راح ونادى:تــــــــــــركــــــي اكيد يجي الحين وجلس ينتطره
تركي طلع من وراء الستاره وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخ:بــــــــ ــــوووووووووووووووووووووو
زياد قام يركض بخوف وطاح بالبلاستيشن,,,
تركي طاح من الضحك:هههههههههههههههههه
زياد قلبه يدق بقوه من الخوف:حمار نذل طيحت قلبي ببطني
تركي:هههههههههههههههههههههههههه خواف رخمه ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وقف وتركي هرب وزياد راح يركض وراه,,,
تركي دخل بيتهم يركض وصدم بأبوه ‏,,,
زياد يركض وراه وشافه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو تركي بضحكه وهو ماسك اكتاف تركي:ماتشــــــوف
تركي نزل رأسه متفشل,,,
زياد:ههههههههههههههههههه احسن ذنبك علي
ابو تركي شال تركي:وش مسوي
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:يبه نزلني
زياد:هههههههههههههههههههههه مستحي
ابو تركي نزل تركي وضمه:بتضل طول عمرك طفل بعيني الله لايحرمني منك
تركي ضم ابوه:ويخليك لنا ويطول بعمرك
:وبكــــــل مكان عواطف وانا ولد البطه السوداء
زياد بصرخه:عــــــزيــــــز

نايف فتح يديه لعزيز:يــــــاهــــــلآ وغلآ
عزيز ضم نايف:اخبارك
نايف:تماااام وبعدين ليش ماتقول لنا انك بتجي
عزيز:اذا قلت لكم امي تشيل همي وتنتظر فأخليها مفاجأه احسن
زياد وتركي سلموا على عزيز,,,
عزيز:امي مي بالبيت ولا ابوي
تركي:ببيت عمي عبدالله
نايف مسك يد عزيز:ياللا خلنا نروح عشان تقهوى وتعشى

ابو زياد والجد والجده وام زياد وام تركي بالمجلس,,,
الجده:نايف و زياد وتركي وينهم
ابو زياد:يجون الحين
دخلوا نايف وعزيز:السلام عليكم
الجده:عزيز ياهلآ والله
عزيز باس رأس ابوه:اخبارك
الجد:الحمدالله اخبارك انت
عزيز باس رأس الجده:اخبارك يالغاليه
الجده:بخير بشوفتك
عزيز باس رأس عبدالله:اخبارك
عبدالله:الحمدالله
عزيز:اخبارك ياأم زياد وياأم تركي
ام زياد+ام تركي:الحمدالله بخير
الجد:الله يهديك ليش تسافر بالليل
عزيز:ماطلعت الا متأخر من الدوام
الجده:الله يستر عليك من هالطريق
نايف:تركي جب القهوه لعزيز
عزيز:لا ماأبي قهوه
أبو عبدالله:ام زياد جهزوا العشاء
ام زياد:انشاء الله وقامت وقامت معها ام تركي,,,
تركي بهمس لعزيز:جبت الفلم اللي قلت لك
عزيز:ايوه وجبت بعد فلم اكشن يجنن
زياد قرب منهم:وش عندكم
عزيز:يسألني عن الفلم اللي طلب مني اجيبه وجبته
زياد:حلو اجل الليله نسهر
عزيز:لا بكره الليله تعبان وبنام
ابو زياد:تفضلوا على العشاء
الكل قام يتعشى وبعد ساعه عزيز راح لغرفته واخذ شاور وبعده نام,,,,

$$,,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,, $$
يوم الاحد,,الساعه 8 ص...عبدالله طلع من البيت بيروح الشركه ولفت انتباهه ورقه ع الباب,,,
عبدالله:لا عاد حتى بيتي وصل له اللي هددني واخذ الورقه وفتحها[ياليت تودع اميره وداع اخير لان يمكن اخر يوم تشوفها فيه],,,شد على الورقه بقوه:من هذا وكيف تجرأ يوصل لبيتي وركب سيارته:هذا واحد بيخوفني بس والا اتحداه يوصل لأميره وشغل سيارته:لازم اقول لأميره تقفل الباب ولاتفتح لأحد لين ارجع ومشى بالسياره وراح الشركه,,,

///@///@///@///@///@///@///
خالد نازل من غرفته بيروح الشركه وشاف ابوه وامه بالصاله ويفطرون,,,
خالد:صباح الخير
ابو وليد مارد وام وليد ردت:اهلين صباح النور
خالد استغرب من ابوه:صباح الخير يبه
ابو وليد:...........
خالد:يبه فيك شي
ابو وليد طنش ولا كأن خالد يكلمه,,,,
خالد حز بخاطره:استأذن بروح الشركه وراح,,,
ام وليد:ابو وليد ليش مارديت على خالد
ابو وليد ببرود:رديتي انتي يكفي
ام وليد بعصبيه:بس هاذي مي طريقه تعامل ولدك فيها
ابو وليد قام:اتعامل معه زي ماأبي لين يسمع شوري وراح,,,,
ام وليد:الله يعين ويستر على عيالي بس

@@@@@@@@@@@
عبدالله بمكتبه ومشغول,,,,فتح خالد الباب ودخل وهو متضايق,,,
عبدالله:اهلين
خالد بضيق:صباح الخير
عبدالله:صباح الورد
خالد جلس وبتنهيده:كيف يومك اليوم
عبدالله بابتسامه:امممم من احلى ايامي
خالد بابتسامه باهته:دوم انشاء
عبدالله بشك:خالد فيك شي
خالد اسند راسه على الكرسي وتنهد:وش اقولك ان ابوي اصبح عليه بالخير ومطنشني ‏
عبدالله:لا لا ماأصدق عمي ناصر كذا
خالد تنهد:كل شي تصدقه الحين ووقف:ماأبي اتأخر عندي ودي اخلص الشغل بدري
عبدالله:طيب تطلع معي وتغدا عندي
خالد:ههههههههههه لا اسمح لي البارح مخرب على اميره واليوم تغدا معها يكفي البارح ماخليتك تعشى معها
عبدالله:هههههههههههههههه والله اميره حالات يمكن تطردني اليوم بعد
خالد:هههههههههههههههههه الله يعين بس اهم شي خلها تقبلني ولاتحقد علي
عبدالله تذكر:ايه صح اجلس بقولك
خالد جلس:وش عندك
عبدالله:من اسبوع اذا طلعت القى ورق على سيارتي ومحتواه واحد اذا طلعت ياليت تودع اميره يمكن اخر يوم تشوفها فيه واليوم على باب البيت
خالد باستغراب:وماكتب اسمه او اي شي
عبدالله:لا توقع من
خالد يفكر:ماأدري بس وش يقصد يمكن باسل
عبدالله:ماأتوقع ان باسل بيضر اميره ‏
خالد بحقد:باسل لاتستغرب عليه شي
عبدالله:ماأدري بس الله يستر على اميره
خالد ناظر بالساعه:عبود اخرتني الساعه 9
عبدالله يأشر على الباب:تدل الباب
خالد:ماني رايق لك والا كان خليتك تعرف
عبدالله وقف:بمر على الموضفين
خالد:وانا بتمر علي بعد
عبدالله مسك يد خالد:انت لا بأخذك مرافق معي
خالد بغرور:احم احم ياللا تفضل
عبدالله:اقول هنا بس لاتنفخ
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه وطق يده بيد عبدالله....وراحوا يتجولون بالشركه ويشوفون طريقة الشغل والموظفين....

@@@@@@@@@
العصر" .....شذى نايمه وقومها من النوم صوت جوالها,,,,
شذى فتحت عين ومدت يدها تلمس جوالها واخذته وبدون ماتناظر وبنوم:نعــــــم
باسل:ينعم عليك
شذى بقرف:خير انت وش تبي بعد
باسل ببرود:بسألك اتخذتي قرارك او لا قبل اسافر
شذى:وانت بتسافر
باسل:ايه
شذى بحقد:جعلك ماترجع والطياره تطيح فيك....
قاطعه باسل باستهزاء:بالمحيط الهادي او الاطلسي
شذى بعصبيه:باللي هي فيه المهم انك تموت ونفتك منك
باسل:ههههههههههه كل شي يجي منك حلو بس طبعا مو احسن من اميره
شذى:دامك تحب اميره ليش تبي تخطبني طيب
باسل باستهزاء:بصور جنبك ‏
شذى:عزيز هنا والله لأقول له
باسل ببرود:وعزيز رئيس مجلس القمه مثلآ الحين روحي قولي لي او انا اختسر عليك واقوله
شذى بصراخ:اكــــــرهــــــك حسبي الله عليك
باسل بعصبيه:قص لسان يقص لسانك
شذى:انت الحين وش تبي مني حرام عليك
باسل:ابيك بعد المغرب تواجهيني واوعدك اللي تبين يصير
شذى:صعبه طيب
باسل:لا مي صعبه انا بالشرقيه الحين وحاجز كل شي
شذى:وين ان شاء الله مصدق نفسك
باسل:ترى كلها كلمتين وبس
شذى:اوكي وين
باسل:عند البحر انتظرك
شذى:وتوعدني افتك منك ومن خشتك وصوتك
باسل بفرح:اوعدك
شذى بعد ماسكرت منه رمت جوالها وبكت,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل ابتسم بخبث وقام:الحين اتحداك ترفضيني ياشذيه المغروره وخويلد يموت قهر اذا عرف واميره بتزعل وتكرهني بس شسوي حاقد على خالد حقد لاصار ولا استوى وطلع جواله:اممممم لا بكره احسن وحطه بجيب بنطلونه ولبس جاكيته وطلع وركب سيارته وراح,,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد المغرب شذى لبست وهي خايفه ومره ضايقه بس شتسوي تبي تخلص من باسل,,,اخذت شنطتها ولا انتبهت انها نست جوالها ولبست عباتها وطلعت وركبت مع السايق وقالت له يوديها للبحر,,,,,
شذى بقلبها تدعي"يارب خايفه احس وراه شي يارب ساعدني اذا كان ناوي على شر وابعده عني يارب"

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
باسل لابس بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود ولاف شال على شعره وجالس عند البحر ويرمي حجر فيه وينتظر شذى,,,سمع صوت سياره ولف وعرف انها شذى من السياره,,,,
شذى ترددت:"ياربي انزل او لا شكلي برجع خايفه"ووجهت كلامها للسايق:ان......وقطع عليها صوت باسل العالي شوي...
باسل:انزلي ‏
شذى بخوف وقلبها يرجف:ك ك كلمني وانا بالسياره
باسل:شذى انزلي ولف للسايق:وانت تروح وترجع اذا دقت عليك شذى اوكي
شذى بخوف:لا خل السايق ينتظرني
باسل:شذى بلا فضايح عند السايق وانزلي ماني باكلك
شذى سمت بالله ونزلت وهي مو مرتاحه والسايق راح,,,,
باسل باستفسار له مقصد:انتي تكرهين البحر ليش
شذى باستهزاء:جايبني عشان تقول كذا قل اللي عندك وخلصني
باسل دخل يده بجيبه وشغل التسجيل:انتي تحبين خالد
شذى ببرود:وش جاب طاري خالد الحين
باسل:كذا سؤال
شذى باستهزاء:لا احبك ارتحت والا اكمل لك تدري وتسأل ليش بعدين هذا شي مايخصك
باسل:امممم كذا بس مع اني احب اميره بس الحين تزوجت وابي افتح قلبي لك وش رأيك
شذى بعصبيه:باسل جايبني عشان تقول شعورك لي عن اميره خلصني بسرعه
باسل:ادخلي البحر
شذى بخوف:نعم
باسل ببرود:ادخلي البحر
شذى تناظر للموج اللي يرتفع بسرعه:لا ماأبي اخاف
باسل دفعها بالبحر وشذى تصارخ وطب معها,,,,
شذى تخاف من البحر وماتحب تدخله وخاصه اذا الموج سريع وبصراخ وصياح:يمه يبه عزيز باسل حرام عليك هئ هئ وزاد صوت الموج,,,,
باسل وهو يحرك يديه ببراعه بالبحر ويسبح:لاتخافين
شذى حست انها خلاص بتغرق والماء الى صدرها:باسل تكفى طلعني وصرخت:تكفى
باسل ولا كأنه يسمعها داخل بالبحر والماء موصل لخسره وكاميرا الفديو بيده ويصور شذى ويصور نفسه,,,,
شذى خلاص حست انها بتغرق ولا انتبهت للكاميرا من الخوف وبشهقات:باسل تكفى والله اللي تبي يصير بس طلعني
باسل وقف الكاميرا مؤقت وكلم شذى:اطلعك بس بشرط
شذى بصياح:اللي تبي بس طلعني
باسل:قولي احبك وبدون صياح واطلعك
شذى مسحت دموعها:اوكي بس طلعني
باسل شغل الكاميرا:ياللا قوليها بسمعها منك
شذى:احبك
باسل:ثانيه ياقلبي ياللا تكفين
شذى:احبك
باسل وقف الكاميرا ومد يده لشذى:ياللا عطيني يدك ‏
شذى مدت يدها وباسل سحبها وطلعها,,,
شذى بصياح:حراااام عليك هئ هئ
باسل قرب منها ونظراته نظرات خبث,,,,
شذى خافت وبعدت,,,
باسل مسك وجهها,,,,
شذى دفته وطرااااااااااااااااااااااااااخ كف على وجهه:حقييييييير وسخ ‏
باسل بعصبيه مسكها مع شعرها وسحبها فيه وقربها من البحر ونزل رأسها فيه وضغط على راسها بقوه بالبحر
شذى الماء دخل بخشمها وفمها وشهقت ماتقدر تنفس,,,
باسل بعصبيه وشذى مازال رأسها بالماء:عشان ثاني مره تحترمين نفسك وتتركين غرورك قدامي
شذى ومي قادره تنفس:بموت اتركني
باسل تركها وشذى تنفست بعمق ,,,,,
باسل فتح الكاميرا قدام عيونها وسكت,,,,
شذى شهقت ودموعها تنزل,,,,
باسل:هاذي اذا ماوافقتي علي بتوصل لأبوك واعمامك وخالد وبذاك الوقت تكلمي
اذا تقدرين وطلع التسجيل: وهذا بعد
شذى انفجرت بكي وجلست وغطت يديها بوجهها,,,
باسل:انا بكره بتقدم لك واخطبك وبعد يومين تقولين لأهلك ويردون الموافقه لاني بسافر الخميس
شذى زاد صياحها وشهقاتها,,,
باسل فتح سيارته وركب:بااااي ياحلوه بروح ابدل لبسي عن البرد دقي على سواقك وتركها ومشى,,,,
شذى بشهقات فتحت شنطتها بتأخذ جوالها وانهبلت مالقته كيف ترجع الحين وباسل ذلف بكت بقوه:يارب ساعدني وش اسوي وشدت يديها بقوه لصدرها من البرد وانتبهت لجوال باسل طايح واخذته ودقت على ملاك,,,

ملاك بغرفتها وتمشط شعرها وتغني,,,دق جوالها ناظرت:رقم مين غريبه وردت:نعم
شذى بشهقات:م م ملاك
ملاك عرفت صوتها وبخوف:شذى وش فيك
شذى بصياح:ملاك تعالي لي انت والسايق عند البحر وجيبي لي عباءه ولبس
ملاك بسرعه:اوكي جايه جايه بس هدي نفسك وسكرت منه ولبست عباتها ع السريع وقالت للسايق يجهز السياره وطلعت من الغرفه ركض وركبت السياره,,,,
ملاك بسرعه وعصبيه للسايق:بسرعه رح للبحر
السايق:طيب
ملاك:"ياربي وش فيها ليش كانت تبكي الله يستر"وتذكرت:"لايكون رايحه لباسل تراها مجنونه"‏

شذى خايفه لان الوقت بالليل والجو بارد وصوت الموج خوفها اكثر:ياربي تأخرت مره والله خايفه الحين يفقد جواله ويجي بعد حسبي الله عليه وانتبهت لسيارة ملاك جايه لها,,,
ملاك نزلت بسرعه وراحت ركض لشذى:شــــــــــــــــذى وش فيك
شذى ضمت ملاك وبكت,,,
ملاك وهي تلمس ملابس شذى:شذى ملابسك مبلله والجو بارد
شذى بشهقات:طيب عطيني اللبس وبلبس عن البرد واقول لك كل شي
ملاك راحت السياره وجابت اللبس,,,
شذى مسحت دموعها:وين البس غطي علي
ملاك تناظر:مافيه احد بس نزلي اللي فوق والباقي بالبيت
شذى نزلت لبسها اللي فوق ولبست اللي جابت ملاك والعبايه ورمت اللي نزلت بالبحر
ملاك:لييييييش
شذى بدموع:كرهته ومستحيل البسه غير اليوم
ملاك انتبهت لجوال باسل مع شذى:وهذا لمين
شذى بحقد:للوســــــــــــــــخ ورمت بالبحر
ملاك بشهقه:لااااااا ‏
شذى لبست العبايه:حقير نذل
ملاك بشك:مسوي لك شي
شذى:وايش اللي ماسوا النذل الحقير
ملاك راح فكرها لبعيد وبعصبيه:لايكون
شذى:لايروح فكرك بعيد يخسي الا هو يلمس شعره من شعراتي النذل
ملاك:طيب وش سوا
شذى قالت لها كل اللي صار,,,,
ملاك بحقد:اناني ليش يسوي كذا
شذى رمت نفسها بحضن ملاك وبصياح:تخيلي بغى يموتني يذبحني
ملاك تمسح عليها بهدوء:هدي نفسك ولايهمك باسل
شذى بعدت عن حضن ملاك:تخيلي يقول كل شي يجي منك حلو بس مو احلى من اميره
ملاك بحقد:نــــــــذل بس لايهمك وخلينا نرجع عن البرد
شذى ناظرت بالساعه:لي ساعتين ونصف الحين امي تنتظرني
ملاك:ياللا بسرعه عشان مانتأخر
بعد ربع ساعه وصلت ملاك شذى لبيتهم واول مادخلت شذى راحت بسرعه لغرفتها عشان ماأحد يشوفها,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
فيصل وعامر عند سلطان ببيته ومطفشينه ومعصبين فيه,,,
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل شف وجه سلطان حمر
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه وعيونه طارت
سلطان خلاص مو قادر يتحملهم وبعصبيه قويه:قــــــــــــــــم قــــــــــــــــم انت وياه ضفوا وجيهكم
فيصل باستهبال:افا تطردنا ماهقيتها منك
كمل عامر:جزانا جايين نوسع صدرك
سلطان بطفش:لا خلاص مابي توسعون صدري لاصرتوا كذا
فيصل بصوت عالي بيقهر سلطان:لـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــان
سلطان بانتقاد:الحمدالله والشكر وقام:انا ليش جالس مع مجانين وراح فوق,,,
فيصل:قهر لو ليان مو فوق كان رحت وراه وطفشته
عامر:هههههههههههههه مايتحمل بسرعه يعصب
فيصل:لاتستغرب العايله كلها تعصب وبغرور:الا انا بسم الله علي
عامر:ههههه ياواثق
فيصل وقف:اقول سرينا لبيتنا جايع بروح اتعشى
عامر:ماتبينا نعشى مع الرجال
فيصل:لا
عامر قام:لا لا زي ماتبي ياللا

,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو تركي وابو زياد وعزيز عند الجد ببيت الشعر,,,
دخلوا زياد وتركي:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو تركي:وين شذى
تركي:امي تقول نايمه
الجد بخوف:ليش فيها شي
تركي:لا كذا بس
دخلت الجده:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عزيز:حياك يالغاليه تعالي هنا
الجده جلست:الله يهديكم دايم ببيت الشعر وتعب علي اذا جيت
ابو زياد:وليش ماقلتي لنا نجي نأخذك
الجد:ترى كلها مسافه ماتجي عشر خطوات
الجده:هالعشر بالقوه وصلت فيهن
تركي باستهبال:اجل ياجده بنربط حصان بعربه وتروحين عليه
زياد:اقول اسكت عن السماجه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد:عزيز اذا بتساسرون انت وتركي وزياد ياليت تقومون
ابو تركي:لازم تعرفون اداب المجلس
عزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم بس
الجد:ويهديك انت بعد
كملت الجده:وتزوج وافرح فيك
عزيز بهمس لزياد:امي ماتنسى طاري الزواج
ابو زياد بمزح:انا بخطب لك وش رأيك ‏
عزيز:لا فكني بدري على وجع الرأس
تركي:بعدين عزيز توه صغير
ابو تركي باستهزاء:ياساتر صغير وعمره26
عزيز يناظر لأبو تركي وهو رافع حاجبه الايمن:قلتها26 مو46 هههههههههههههههه
زياد:يعني عمي عمره 46 اجل ابوي كم عمره
ابو تركي:48
زياد:حلو يعني شباب
تركي:اقول نبي نتعشى ذابحنا الجوع
الجد:خلاص رح قلهن يجيبن العشاء
زياد:لا تكفون بنتعشى بالبيت احسن
الجد:براحتكم
الكل قام وراح يتعشى......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله واميره يتعشون,,,,
عبدالله:وش فيك ماتأكلين
اميره بابتسامه:هذا انا اكل بس شبعت
عبدالله بحب:هذا احسن يوم بحياتي
اميره:دوم ان شاء الله
عبدالله:اممم اميره
اميره:عيونها
عبدالله:تسلم لي هالعيون بس حبيت اقولك اذا ماكنت موجود الصبح وأحد طق الباب لاتفتحين له
اميره بخوف:ليش فيه شي
عبدالله:لا بس خوذي الحذر
اميره:ان شاء الله,,,
عبدالله وقف:بروح لخالد نصف ساعه وارجع
اميره ناظرت بالساعه10 وربع:اوكي انا بغسل الاواني لين ترجع
عبدالله لبس جاكيته:ياللا باي
عبدالله راح ,,,واميره راحت تغسل الاواني بالمطبخ,,,

//,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//
الساعه 2:00 ص ,,,,ملاك مي مرتاحه ولا جاها النوم تفكر بشذى وخايفه عليها,,,اخذت جوالها ودقت على شذى ولا ردت لانها نايمه,,,
ملاك:ياربي ليش ماردت اكيد نايمه اممم بدق على البتول,,,
البتول ردت:اهليييين
ملاك:اخبارك نايمه
البتول:لا توي بنام ودقيتي
ملاك:بتداومين بكره
البتول:لا مالي نفس ثلاث محاظرات ومالي خلق
ملاك:اجل حتى انا بغيب وبقول لجود
البتول:اوكي ونطلع نفطر ونقول لشذى
ملاك:اوكي بس اتوقع شذى ترفض
البتول:لا شذى تفوت طلعات مستحيل
ملاك:بلاك ماتدرين وش فيها
البتول بخوف:ليه فيها شي
ملاك قالت لها كل شي,,,,
البتول:ياقلبي عليها حسبي الله عليك ياباسل
ملاك:بالبدايه اميره والحين شذى
البتول:الله يعين بقى الدور علينا
ملاك:هههههههههه يمكن
البتول تثاوب:ملوكه فيني نوم
ملاك:اتركك ولا تنسين بكره
البتول:اوكي تصبحين على خير
ملاك:وانتي من اهل الخير باي
البتول:بايات
بعد ماسكرت البتول من ملاك دق جوالها,,,
ملاك:اهلين شذى
شذى بصوت متغير:اهلين ملاك لقيت لك مكالمه
ملاك:اخبارك طمنيني
شذى بحزن:نايمه تو اصحى ابي انسى كل شي
ملاك:لاتشيلين هم بتنحل ان شاء الله بس بتدرسين بكره
شذى:لا مالي خلق مع ان عندي اختبار
ملاك:طيب بنطلع بكره تجين
شذى:مع ان مالي نفس بس بغير جو احس اني مخنوقه
ملاك:اوكي الساعه7
شذى:ان شاء الله
ملاك:طيب الحين كملي نومك
شذى ضحكت بدون نفس:هههههههههههه اصلآ بنام
ملاك:تصبحين على خير
شذى:وانتي من اهل الخير
بعد ماسكرت شذى من ملاك انسدحت وكملت نومها,,,,

//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الثلاثاء,,,الساعه 7 ص,,,
شذى,,ملاك,,جود,,البتول,,وصلن المطعم وطلبن لهن فطور,,,
جود لشذى:شذاوي وش فيك لاتكدرين خاطرك عشان واحد مايسوى>>طبعا عارفه كل شي من ملاك>>
شذى بحزن:والله خايفه
ملاك بتغير الجو على شذى:بنات اتركنا من سيرته
شذى سرحت وبحزن:شايله هم ماأدري كيف بجيب نسبه ‏........
قاطعتها جود:شــــــــذى لاتفكرين وتخربين مستقبلك عشان انسان مايسوى
وصل الفطور وبدأن يأكلن,,,,

باسل بنفس المطعم وعنده سالم ويفطرون.....
سالم:باسل ممكن اعرف انت وش ناوي عليه
باسل وهو يشرب كوفي وبسرحان:اممم ماني ناوي على شي
سالم:باسل انا عارف ان عندك شي وكايد بعد بس رجاء ابعد عن المشاكل
باسل:انا اللي برأسي لازم اسويه
سالم:الله يستر منك
باسل انتبه لشي ووقف:دقايق وارجع لك انتظرني
سالم باستغراب:وين بتروح
باسل بسرعه:دقايق وراجع وراح مسرع جهة دورة المياه,,,,,

البتول:شذى ساعه تغسلين
شذى:ههههههههههههههه احس يدي الى الان متسخه
البتول:والله من الوسواس جتني اميره الثانيه
شذى:تــــــــدر........وسكتت وبصدمه:باسل
البتول ناظرت وشهقت:وش تبي
شذى بعصبيه:خــــــــيــــــــر وش جايبك
باسل ببرود:ولاشي بس شفتك وجيت
شذى:ياليت تضف وجهك
باسل:المهم لاتنسين الموعد العصر ترى ابوي بالطريق وطلع,,,,,
شذى بكت:اكرهه اكرهه بكل مكان يلاحقني
البتول ضمتها وبكت معها,,,,
ملاك وجود جايات وشافنهن وبخوف:بنات وش فيكن
البتول مسحت دموعها:مافيه شي لاتخافن
ملاك:مافيه شي وانتن تبكن
شذى بشهقات:بنات بنرجع
جود:طيب وش فيه
شذى مسحت دموعها:بنرجع وبكره:النذل جاء الحين ويقول العصر بنجي انا وابوي
ملاك بحقد:باسلوه ماغيره
شذى:وفيه احد منكد حياتي غيره
البتول:طيب بنرجع
ملاك:ياللا دقيت على السايق وموجود
طلعن البنات ورجعن البيت,,,,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 10:30 ص,,,,,,ابو تركي عند ابو زياد بمكتبه بالشركه,,,
ابو زياد:اخر صفقه مكسبها حلو 10 ملايين
ابو تركي:حلو وصفقتنا مع الوفد الالماني لو نتركها احسن
ابو زياد:ماأدري بفكر فيه شركات منافسه
دق جوال ابو تركي وقطع حديثهم,,,,
ابو تركي ناظر:ابو باسل غريبه
ابو زياد:رد يمكن بيسلم
ابو تركي رد:هلا
ابو باسل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو تركي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو باسل:اخبارك واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله كلنا بخير
ابو باسل:مشغول العصر
ابو تركي:لا امر بغيت شي
ابو باسل:مايأمر عليك عدو بس بنزوركم انا وباسل ونبيكم بموضوع
ابو تركي:حياكم الله باي وقت
ابو باسل:الله يحييك واتمنى ماتردنا
ابو تركي مو مرتاح:الله يكتب اللي فيه الخير وننتظرك العصر
ابو باسل:مع السلامه
ابو تركي:الله يسلمك مع السلامه
ابو زياد:وش عنده
ابو تركي سرح:بيجي العصر هو وولده باسل
ابو زياد بشك:ليه فيه شي
ابو تركي:ماأدري بس اتوقع بيخطبون شذى لانه قال اتمنى ماتردني
ابو زياد بعصبيه:نــــــــعــــــــم نعم هذا اللي ناقص عاد
ابو تركي بهدوء:عبدالله هد اعصابك انا مستحيل اوافق ان شذى تزوج باسل
عزيز جاي للشركه وواقف عند باب مكتب ابو زياد وسمع شذى تزوج باسل ودخل بسرعه وبعصبيه:نايف وش اللي سمعت شذى تزوج باسل هذا اللي ناقص
ابو تركي:عبدالعزيز هد نفسك ماصار شي بس ابو باسل قال انه بيجي هو وباسل العصر وتوقعت كذا
عزيز:يذلف هو وولده
ابو زياد بعصبيه:عــــــــزيــــــــز وش هالكلام بعدين ابو باسل ماجانا منه شي
عزيز ضرب يده بالطاوله:بس شذى مستحيل تزوج هالـــ.........
ابو تركي:عزيز وبعدين معك ترى ماندري وش يبي بس كذا توقعنا
عزيزبابتسامه:صباح الخير
ابو زياد بضحكه:هههه بدري
ابو تركي:صباح الورد
عزيز:هههههههههه غصب اكره سيرة باسل
ابو زياد تذكر موقف اميره معه وتنرفز وبضيق:نايف اذا جاي ابو باسل عشان يخطب لاتوافق
عزيز:اصلآ لو وافقتوا انا مستحيل اوافق هذا اللي ناقص قلو الرجال
ابو تركي:الله يكتب اللي فيه الخير

'''''''''''''''':::::::::::::::::::::::::''''''''' '''''''''
الساعه 11 ص,,,
اميره صحت على صوت جوالها اللي ازعجها...ناظرت وكشرت"وقته ارقام غريبه بعد"وردت بعصبيه:نعــــــــــــــــم
:لا لا الحلو معصب
اميره بعصبيه:خير مصحيني من النوم وش تبي
:امممم ابي اقولك عندي لك مفاجأه انتظريها الاربعاء او الخميس
اميره بخوف:ومن انت
:بتعرفيني ان شاء الله قريبا
اميره سكرت بوجهه:ناس فاضيه ماأدري متى برتاح بحياتي وبعدت البطانيه عنها وقامت ووصلها مسج,,,,
اميره اخذت جوالها وفتحته[اتمنى ماتضيعين وقتك بالزعل مع عبدالله لانه قريبا بيفقدك]
مسحت المسج ورمت جوالها ع السرير:ناس فاضيه واخذت منشفتها ودخلت الحمام......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
خالد بمكتبه وحاط راسه على الطاوله ونايم,,,عبدالله فتح الباب ودخل وسكره
ابتسم بخبث وقرب من خالد واخذ علبة الماء اللي عنده وصبها بضهره وعلى رأسه...
خالد قام مفزوع وبعصبيه:حيــــــــوان
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه وهو يمسح الماء اللي برقبته:مو وقتك بايخ
عبدالله بمزح:مو مكان نوم هنا بتنام نام بغرفتك
خالد بدون نفس وهو متنرفز من حركة عبدالله:يكون احسن واذلف عن شركتك واخذ شماغه وجواله
عبدالله مسك خالد:خالد زعلت امزح
خالد بطفش:مو وقت مزحك طولتها وبعصبيه:اتــــــــــــــــركــــــــني بروح
عبدالله بهدوء:خالد وش فيك
خالد بعصبيه:ابد مافيني شي بس جاي وكاب الماء علي وبكل برود تقول زعلت وطلع ,,,,,
عبدالله يناديه:خــــــــالــــــــد
خالد طنشه وطلع من الشركه وركب سيارته وراح البيت,,,,,
عبدالله سكر مكتب خالد وهز اكتافه:ماقلت شي يزعل بس لانه مضغوط نفسيا هالايام وراح لمكتبه وسكره وطلع للبيت,,,

,,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,
الساعه 2 م,,,,شذى مسنده ضهرها على السرير وضامه خداديتها لصدرها ودموعها تنزل شلال على خدها.....
طق الباب ومسحت دموعها:مين
عزيز فتح الباب ودخل:انا
شذى بغصه:اهلين
عزيز جلس على طرف السرير:ممكن اعرف وش فيك
شذى بلعت ريقها:مافيني شي بس مصدعه
عزيز:مصدعه من ايش معقوله من اسبوع وانتي مصدعه
شذى بارتباك:لا بس اليوم زايد
عزيز بشك:شذى انتي مو طبيعيه سامعه شي عمي قايل لك شي
شذى:...........ونزلت رأسها
عزيز مسك ذقنها:ابو باسل بيجي واتوقع انه بيخطبك لباسل بس انا اول الرافضين
شذى بدموع:عزيز انت لاتدخل الله يخليك
عزيز بشك:لايكون فيه شي
شذى بارتباك:لا بس اذا انت رفضت يحقد باسل عليك
عزيز بلا مبالاه:خليه يحقد بكيفه ومن زينه عاد
شذى"والله ياعزيز ماتعرف شي":لا بس مابي اسبب لك مشاكل

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
العصر,,,ابو باسل وباسل واصلين من ربع ساعه تقريبا وبالمجلس عند ابو تركي وابو زياد وعزيز والجد عندهم,,,,
باسل متوتر وكاره عزيز ونظراته"هالزفت هنا متى جاء"
ابو باسل:بما انا شربنا القهوه بأبدأ بالموضوع
ابو تركي:تفضل
ابو باسل:والله جيتي كلها عشان باسل
عزيز ناظر لباسل باستهزاء وباسل بلع ريقه مايبيهم يرفضون,,,,
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
ابو باسل:والله حبيت اخطب بنت ابو تركي لولدي باسل ولنا الشرف بنسبكم
الجد رفع راسه جهة باسل بدون مايتكلم...
ابو تركي:جيتكم على العين والرأس بس بنتي مخطوبه
باسل بقهر:مو خطبها خالد وفسخت الخطبه كيف تصير مخطوبه
ابو زياد:البنت ماتطلع عن ولد عمها وزياد اولى فيها
عزيز ماسك نفسه لاينفجر ضحك مستأنس على رد اخوانه,,,,,
ابو باسل مايبي يكسر بخاطر ولده:اذا مي مخطوبه ياليت تشاورها بباسل وحنا راضين بكل شي وناظر للجد:ماقلت شي ياأبو عبدالله
الجد:البنت رايها مع ابوها وانا مستحيل اتدخل بشي يخص مستقبلها بعدين باسل مو مناسب لها
باسل بحقد لانه ماتوقع يرفضونه:اوكي انت خذ راي شذى ولي جلسه معك المغرب
عزيز بعصبيه:انــــــــت ماتــــــــفهم مانبي نزوجك الله يستر عليك تسهل
ابو زياد:عــــــــزيــــــــز
ابو باسل:انا مابي المشاكل والزواج قسمه ونصيب والله يوفقها
باسل انقهر من رد ابوه وطلع وهو معصب,,,,

شذى جالسه بالصاله مع امها وجدتها وام زياد وعلى نار تبي تعرف وش صار وخايفه مره من باسل,,,,دق جوالها وناظرت ودق قلبها معه من الخوف رقم غريب واكيد باسل مافيه غيره وقامت,,,,
ام تركي:وين
شذى:بروح اكلم ملاك وارجع وراحت مسرعه فوق,,,
شذى ردت:نعم
باسل بعصبيه:شــــــــذى الحين تقولين لأبوك انك موافقه لانه رفض
شذى بدموع:باسل حرام عليك مستحيل اقول
باسل هدأ نفسه:طيب ماعليش سامحيني على اللي بسويه فيك
شذى بشهقات:وش بتسوي بعد ماكفاك اللي سويت
باسل:بعطي ابوك الكاميرا والتسجيل عشان يوافق
شذى بصياح:لااااااا باسل حراااام عليك
باسل:طيب مافيه الا هالطريقه وتحملي اللي بيجيك وسكر,,,,
شذى جلست بالغرفه وانفجرت بكي,,,

ابو زياد:مامنه فكه
ابو تركي:عكس ابوه
عزيز:لا عاد ناقصين ترفض خالد وتأخذ باسل لو يموت
الجد بهدوء:طيب الحين مو رفضتم خلاص سكروا الموضوع وانت ياعزيز مو عيب عليك ترفع صوتك عند ابو باسل
ابو زياد:نعم المجلس له احترام
عزيز:صح له احترام بس باسل تعدى حدوده
ابو تركي وقف:بروح للبيت
عزيز:خذني معك

شذى غسلت وجهها وطلعت من الغرفه ماتبي احد يشك فيها وجلست بالصاله ,,,,
ابو زياد وعزيز دخلوا:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام تركي:وش يبي ابو باسل
عزيز باستهزاء:بيخطب شذى بس رفضناه
ابو تركي جلس جنب شذى:لانه مو مناسب لها والا ياشذى وحط يده وراء ضهرها,,,
شذى نزلت دموعها بدون ماتكلم....
ابو تركي باستغراب:شذى فيك شي ليش الدموع
شذى رمت نفسها بحضن ابوها وبكت....
ابو تركي مسح على ظهرها:شذى وش فيك
شذى بشهقات:تعبانه
عزيز بشك:لايكون عشان رفضنا باسل
شذى بصياح:رفضتوه وانا اتحمل كل شي
عزيز بعصبيه:ايــــــــه رفضناه من زينه عاد ترفضين خالد وتوافقين على باسل لا والف لا
شذى مسحت دموعها وبعدت عن ابوها:عزيز ترى.....
قاطعها عزيز بعصبيه:ماتوقعتك كذا ياشذى
ابو تركي:عزيز خلاص
شذى وقفت:بروح غرفتي اذاكر بكره عندي امتحان وراحت,,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.؛؛@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.
اميره معصبه من عبدالله ومقهوره من تصرفه وعصب فيها زياده جواله اللي ازعجها,,,,
عبدالله:هههههههههههههههههه امورتي الحين ليش معصبه
اميره بعصبيه:حرقت اعصابي بعدين ليش ماتقفل جوالك او ترد
عبدالله مسك يدها وسحبها جهته:اممم عاد تدرين اموت بشكلك اذا عصبتي
اميره هدأت نفسها:طيب رد على جوالك والله حرام يكسر الخاطر المتصل هاذي عاشر مره
عبدالله:لا هذا خلود وبرد حركته اللي اليوم
اميره:لا تكفى رد الحين يجي ويأخذك عني
عبدالله:ههههههههههههههههههه اوكي برد بس اذا قال افتح الباب تحملي
اميره كشرت:عاد ناشب ببلعومي هالانسان
عبدالله:فديته ورد:نعم
خالد:ونعامة ترفسك ببطنك يالدب قل امين
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ضحكت بلا ضروس الحين محرق اعصابي ليش
عبدالله:كذا زعلان
خالد:زعلان
عبدالله:ايه وبقوه
خالد:طق رأسك بالجدار وترضى
عبدالله:ههههههههه الا انت وش فيك اليوم
خالد:هههههههه كذا مالي خلق وعصبت فيني
عبدالله:والحين زعلان
خالد:لا بس انتظرك تجي لبيتنا
عبدالله:امممم لا ماأقدر وناظر لأميره:بعدين امورتي تطيرني من البيت
خالد:جبها معك
عبدالله:طيب بسألها وكلم اميره:بتروحين معي لبيت عمي
اميره بقهر:وانت ماتحسب على الله احد يعزمك تنط بكل مكان كأنك فأر
خالد سمعها وانفجر ضحك:ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:خالدوه
خالد:هههههههههههههه بس ياعيني ع الاسلوب
عبدالله :تدري عاد حتى انا ماني جاي
خالد:امممم بكيفك وبمزح: بروح اجل لباسل
عبدالله خايف ان خالد يرجع للادمان خاصه الايام هاذي لان نفسيته تعبانه شوي:لا خلاص بجي
خالد:اوكي انتظرك ويقلد صوت عبدالله:وامورتي معي
عبدالله:هنا بس ماتعرف تقلد
خالد:هههههههههه لاتأخر انتظرك ‏
عبدالله:نصف ساعه واكون عندك
اميره تخسرت:لا والله وين بتروح
عبدالله:ههههههه ياللا حتى انتي بنروح لبيت عمي
اميره:طيب بلبس عباتي
عبدالله:اوكي انتظرك بالسياره

،،،،،،،،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
سلطان عنده سامي ببيته وجالسين بالمجلس,,,,
سامي:سلطان
سلطان يمد له صحن ورق عنب:امر
سامي اخذ الصحن:ليش بتروح الرياض
سلطان اكل:امممم عندي شغل
سامي بشك:اكييييد
سلطان باستغراب:ايوه
سامي:اكيد مو ناوي على شي لانك بتروح وحدك ليان مو معك
سلطان:ههههههههههههههههههه اصلآ اذا شاك اني بروح عشان عبدالله لا عبدالله ولد عمي والحين نسيبي ومابينا شي حتى خالد
سامي:الحمدالله وانتم عيال عم بعد
سلطان:سامي وش رأيك تروح معي
سامي:لا اسمح لي عندي شغل
سلطان:براحتك بس ودي تروح معي
سامي:وقت ثاني ان شاء الله
سلطان:امممم صح ليلو مسويه لنا تشيزكيك
بروح اجيبه
سامي:صح بأي شهر زوجتك
سلطان يتذكر:امممم تصدق اني ماأدري
سامي:هههههههههههههه الله يخلف بس
سلطان تذكر:لا صح بالسابع على ماأعتقد او نهاية السادس
سامي:طيب ترى شهيتني على التشيز بسرعه
سلطان راح للمطبخ ودخل:وانتي بكل وقت عندنا
مشاعل:هههههههههههههههه شسوي احبكم
سلطان يناظر بالكيكه اللي تحطها ليان بالصينيه:وااااااااو ومد يده بيلمس الكيكه
ليان ضربت يده بخفيف:ههههههههههههه انتظر
مشاعل:كأنك مو شايف خير انتظر
ليان بعد ماجهزت الكيكه:ياللا عافيه عليكم
سلطان باس ليان:تسلمين واخذ التشيز وراح لسامي,,,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب,,,,ابو تركي وعزيز وتركي بالصاله جالسين...
ابو تركي:تركي وين شذى
تركي:بغرفتها
دق جوال ابو تركي وناظر رقم غريب ورد:نعم
باسل:السلام عليكم
ابو تركي يدقق بالصوت:وعليكم السلام
باسل:ابو تركي ممكن اكلمك شوي
ابو تركي:باسل
باسل:ايوه وانا عند الباب ياليت تطلع لي
ابو تركي:طيب جاي ووقف...
عزيز:وين بتروح
ابو تركي:باسل عند الباب
عزيز بعصبيه:وش يبي بعد
ابو تركي:عزيز هد نفسك واذا بتعصب وتصرخ اجلس
ابو تركي طلع وعزيز معه وراح لباسل,,,
شذى تناظر مع الشباك وشافت باسل واقف عند سيارته وينتظر ابو تركي....اخذت جوالها ودقت على باسل....
باسل رد:نعم
شذى:اذا بتعطيه الكاميرا ترى انت اللي بتندم
باسل باستهزاء:وش بتسوين
شذى:ابوي واثق فيني ولو تعطيه الكاميرا مو مصدق وانت اللي بتخسر وسكرت بوجهه...
باسل شاف ابو تركي جاي وعزيز معه....
باسل بنفسه:"يووه معه الملقوف كيف بكلمه"
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
باسل:ياليت تكون انت بس
عزيز بعصبيه:والله عــــــــاد انا ماني رايحه اللي بتقوله قله والا ضف وجهك
ابو تركي:عــــــــزيز بس عاد ورح
عزيز ناظر بباسل:بس عشان نايف وراح....
ابو تركي:تفضل
باسل:ممكن اعرف ليش ترفضني وشذى تركت خالد لانها تحبني
ابو تركي بعصبيه:بــــــــاسل احترم نفسك بعدين وش حب وخرابيط
باسل:ممكن اعرف طيب
ابو تركي ببرود:كذا لانك مو مناسب لها
باسل:بس شذى تحبني ليش تحرمها ‏
ابو تركي بعصبيه وهو ماسك كتف باسل:انت ماتستحي على وجهك بعدين شذى بنتي واعرفها
باسل باستهزاء:تعرفها طيب اسمع وطلع التسجيل....
ابو تركي سمع وانصدم وبصراخ:لا انت كذاب كذاب هاذي مو شذى
عزيز سمع صراخ نايف وراح ركض....
باسل ببرود:مو شذى يعني ماأنت مصدق اسمع وعاد التسجيل
ابو تركي حس الارض تدور فيه وجلس.....
عزيز بخوف مسك ابو تركي:نايف فيك شي
نايف فتح ازاريره:لا
عزيز بصراخ مسك باسل مع ياقته:انت ماتستحي على وجهك ماكفتك المشاكل اللي سويت فينا وجاي الحين
ابو تركي وصوت شذى يتردد بمسامعه:حتى لو تحبك او سمعت اللي قالت مستحيل تزوجها لو كانت مسويه اكبر غلط معك فاهم
باسل بقهر طلع الكاميرا وحطها عند ابو تركي:شف المقطع وطبعا عندي نسخ معكم الى بكره المغرب تردون الموافقه واذا رفضتوا المقطع بينتشر وترك الكاميرا وركب سيارته وراح.......
عزيز فتح الكاميرا وابو تركي متوتر بيشوف وش فيه ......‏
بدأ المقطع وابو تركي انــــــــــــــــصدم وشهق وعزيز فار دمه......
ابو تركي دارت الارض فيه وعزيز مسكه....

انتهـــــــــــى...


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 04:56 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الخامس والاربعون**

عزيز بخوف:نايف
نايف بتعب ومو قادر يوقف:ليش ياشذى ليش
عزيز ساند نايف على كتفه:ياللا خلنا ندخل
نايف:ااااهـــ ماتوقعت شذى كذا
دخلوا مع باب الصاله وشذى نازله وشافت عزيز ماسك ابوها وراحت ركض:يبــــــــــــــــه وش فيك
طرااااااااااااااااااااااخ كف من عزيز لشذى:ضفي وجهك وبصراخ:انــــــــقلعــــــــي
شذى بدموع:ابوي وش فيه وقربت من ابوها بس دفها بعصبيه:بعــــــــدي عني لاارتكب فيك جريمه انا ماربيتك على كذا تخونيني وتطلعين مع باسل ووقف وطرااااااااااااخ على خدها:بكره تذلفين معه ونملك ونفتك منك
شذى بصياح:يبه والله......
قاطعها ابو تركي بعصبيه:بــــــــس ولا كلمه
عزيز جاب الكاميرا ورمها بوجهها:شوفي سواد وجهك
شذى زاد صياحها وبشهقات:يبه صدقني والله........
عزيز بصراخ:بــــــــــــــــس ماتشوفين ابوك تعبان بسبتك اذلفي عن وجهه
ام تركي وتركي وجنى على الاصوات وصراخ عزيز وابو تركي طلعوا للصاله......
ام تركي بخوف وهي تشوف شذى تبكي:خير وش صاير
ابو تركي بعصبيه:ومن وين يجينا الخير وبنتك بتفضحنا
ام تركي ضمت شذى اللي تبكي بقوه......
ابو تركي عطى ام تركي الكاميرا:شوفي عمايل بنتك السوداء اللي نزلت رأسي بالارض
ام تركي تناظر بالكاميرا بصدمه وكل شوي تشهق....
شذى اخذت الكاميرا وكسرتها بالارض وهي تصيح بهستيريه:والله كذاب هو اللي هددني وقالي اسوي كذا هو هو ليش مو فاهميني ليش وضربت يديها بالارض وبحطام الكاميرا
ام تركي بدموع اخذت شذى وحضنتها:خلاص هدي نفسك
ابو تركي ماهانت عليه شذى تبكي وطلع لغرفته.... ‏
تركي بحزن:خلاص شذى هدي نفسك
شذى تبكي بشهقات......
عزيز طفش من صياح شذى وبعصبيه:خلاص مو انتي اللي جنيتي على نفسك ماأحد قال لك روحي لباسل

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ام وليد ووعد واميره ومها وخلود بالصاله.....
مها:اقول ياأميره الدبه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وليد:مها وش هالكلام دبه
مها:هههههه لانها صايره دبه مافيه شي منا والا منا
اميره استحت:لا بعدين بدري
مها:لا مو بدري لك اربع شهور متزوجه
اميره:قلتيها اربع شهور مو اربع سنين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعد:لا ريحي نفسك الحمل يتعب ويطفش
اميره:ههههههههههههههه تحملي
خلود:بعدين اميره مو لايق عليها تحمل بزارين معها
اميره بغرور:صادقه
ام وليد استأذنت وراحت,,,,
مها:خلاص ستوب وقفن الموضوع بنفتح موضوع جديد وهو الزواج
خلود:ومن بيتزوج
مها:اممممم ابوي بيخطب لخالد ويحاول فيه بس رافض عشان شذى مع انها هي اللي رفضته
خلود:كل انسان وله اسبابه وعنده ضروف
اميره:صدق ومو تحكمين على الواحد وانتي ماتدرين
مها:انا قاهرني خالد ليش مايوافق بعدين مشاعل مافيه منها
اميره بصدمه:مــــــــشــــــــاعــــــــل
مها:ايوه ليه فيه شي
اميره:لا بس تفاجأت صراحه وبنفسها"لا عامر حرام انا لازم اقول لعبدالله بس عامر مأمني وعبدالله بيقول مالك شغل بالعايله فأسكت احسن بس عامر مايستاهل لازم اقول لخالد او عبدالله بس لو صار شي يحقد ابو عبدالله علي زياده ويقول جبتي لنا المشاكل"
مها ضربت أميره بخفيف مع كتفها:وين وصلتي
اميره انتبهت:معك بغيتي شي
مها:لا بس سرحتي فيه شي
اميره:لا

عبدالله:عمي وينه
خالد:ماأدري بس على ماأعتقد عند ابو نايف
عبدالله:كيفه معك
خالد تنهد:عادي بس اليوم سلمت ورد ماطنش
عبدالله:ههههههههههههه ودي اشوفك كل يوم
خالد:تصدق اني على نار خايف ابوي يقول لأعمامي وتنتشر الخطبه وتعرف شذى
عبدالله:شذى طيب هي اللي رفضتك توقع توافق مره ثانيه
خالد:ايه الا اذا احد ساعدها وحرضها ترفض
عبدالله:اممم تقصد اميره
خالد:لا بس يمكن انها تقولها ترفض كل شي متوقع
عبدالله بابتسامه:من جهة اميره لاتخاف انا اعرف الحين شخصيتها عدل واذا بتقول شي مستحيل تخبيه عني واذا خبته اكشفها بسرعه تنفضح
خالد صفق:برافو دارس شخصيتها عدل
عبدالله:ايوه واميره معانده الا بشي واحد اذا مشيت معها عدل وفهمتها صح
خالد:طيب كيفها معك
عبدالله:تماااااام ومن احسن مايكون بس خايف عليها من التهديدات ‏
خالد:لاتخاف هذا واحد فاضي وبيخرب حياتكم
عبدالله سرح:الله يستر بس بعدين اكثر من اربع مرات وكوابيس تجيها اخر شي البارح
خالد:مافهمت كيف ‏
عبدالله:تقوم من النوم تصرخ وجسمها يعرق ومره تخاف وتحسها مرعوبه من قلب
خالد:الله يستر بس ان شاء الله خير

اميره راحت مع وعد لبيتها,,,ودخلن الغرفه
وعد:اخبارك مع عبدالله
اميره ابتسمت:تمااااام
وعد جلست ع السرير:تحبينه صح
اميره:ايوه واموت فيه بعد
وعد:الله يتمم عليكم
اميره سرحت تفكر بالحلم اللي دايم يجيها بين فتره وفتره واخر شي البارح.....
وعد انتبهت لها:اميره فيه شي
اميره بسرحان:لا
وعد حطت يدها على كتف اميره:اميره قولي وش فيك انا اعرفك عدل
اميره بحزن وتحس بضيقه:ماأدري بس احس بيصير شي
وعد:شي مثل ايش
اميره بضيقه اكثر:ماأدري بس ماني مرتاحه احس بيصير لي شي
وعد:تعوذي من الشيطان واتركي الوساوس عنك
اميره قالت لوعد كل الحلم والشخص الغريب اللي فيه,,,,
وعد بخوف:الله يستر بس احذري دلال وابو عبدالله
اميره:طيب توقعين دلال تسوي شي او تزوج عبدالله
وعد:ههههههههههه تزوج عبدالله هذا مستحيل لان عبدالله يحبك ومستحيل يسويها
اميره:واذا اجبره ابوه
وعد:مايقدر يجبره بعدين عبدالله يقدر يحل كل شي
اميره:الله يستر ابو عبدالله عنيد وكل شي يبيه يصير غصب



@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد صلاة العشاء,,,,شذى بغرفتها وجالسه على طرف سريرها ودموعها تنزل بغزاره بدون توقف تمسحهن وينزلن,,,حاطه يدها على رأسها ونظراتها بالارض......
سمعت صوت عمها ابو زياد يتكلم مع ابوها وكلهم معصبين....بكت بقوه وغطت وجهها بيديها....
فتح الباب بقوه ودخل ابو زياد معصب وبصوت عالي:لــــــــــــــــيش ياشذى تسوين كذا ‏ ماكفت تجربت اميره تجين تكملين
شذى بكت بشهقات....
ابو زياد بعصبيه:انــــــــا ودي اعرف ليش تبكين وهذا اللي تبين ‏
شذى مسحت دموعها وشهقاتها مستمره....
ابو زياد بقهر:الحين تحملي كل شي بكره ملكتك على اللي مايتسمى وطلع....
شذى رمت نفسها على السرير وبكت بقوه...

؛؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 11:30 م ....عبدالله واميره رجعوا من بيت ابو وليد....
اميره تنزل عباتها:عبود لاتنسى اللي بكره
عبدالله رمى شماغه على السرير:لايكون ماتبيني ارجع الا بعد صلاة العشاء
اميره بضحكه:ايوه
عبدالله مسك رأسه:لا يعني اطلع الساعه 8 ص وماارجع الا بعد صلاة العشاء وين اروح
اميره:ههههههههههه دبر نفسك رح لخالد
عبدالله:عاد ياويلك اذا صارت مفاجأتك مثل وجهك
اميره بدلع:وجهي وش فيه حلو والا
عبدالله:وانا اشهد انه احسن وجه بالكون كله

،،،،،،،،،//،،،،،،،،،//،،،،،،،،،//،،،،،،،،//،،،،،،،،،
الساعه 11 ص ....ابو تركي قال لباسل عن الموافقه وقاله يجي العصر عشان يملكون خوفا من نشرصور شذى مع باسل....
الجد:وانت ليش توافق مصدق باسل
ابو تركي طبعا ماقال لأبوه عن الفيديو والتسجيل قال ان باسل يقول شذى تكلمني:يبه الله يهديك اكيد بصدقه بعدين ماأبي تنتشر وانفضح عند الناس
الجد:والى هالدرجه بنتك رخيصه خطبه البارح واليوم ملكه ليش
ابو تركي:الله يهديك دامها متزوجته متزوجته نملك وخلاص مااحنا ناقصين فضايح بعد
الجد:طيب وين شذى الحين
ابو تركي ببرود مع انه من داخل يحترق:وين بتكون بعد بغرفتها
الجد وقف:بروح لها
ابو تركي:لا اجلس انا اناديها تعب عليك
الجد:طيب بسرعه
ابو تركي طلع وراح فوق وبحزن:"يارب والله مو هاينه علي بس غصب ماأبي باسل يفضحها وعشان تعرف غلطها"وطق باب غرفة شذى بس مافيه رد.....استغرب وفتح الباب ومافيه احد بالغرفه خاف ونادى يبي يتأكد:شــــــــــــــــذى
ابو تركي:وينه ....وطلع وشاف ام تركي طالعه من غرفتها....
ابو تركي:ام تركي وين شذى
ام تركي بحزن:بالمدرسه
ابو تركي باستغراب:مداومه اليوم
ام تركي:ايه
ابو تركي:غريبه كل الاسبوع غايبه واليوم مداومه.... وتذكر وبشك:لا يكون رايحه لمكان
ام تركي:لا تركي وصلها وانا اتصلت على المدرسه وموجوده
ابو تركي تنهد براحه:الحمدالله بس قولي لتركي يجيبها من المدرسه
ام تركي:ان شاء الله
ابو تركي راح للجد وقاله....
الجد:بعذرها على الاقل ترتاح شوي تطلع عن البيت
ابو تركي:الله يهديك شذى غلطت وتحمل غلطها
الجد قام:ماأقول الا الله يعينها ...وراح لبيته,,,

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 1:00 م ,,,خالد بيطلع من الشركه ووقف بعد ماسمع عبدالله يناديه...
عبدالله:انتظرني بروح معك البيت وبتغدا معك
خالد تكتف وبمزح:ماعزمتك والا بتطفل
عبدالله:ههههههههه اليوم ممنوع من دخول البيت الا بعد صلاة العشاء
خالد:الحمدالله وليش لايكون اميره طاردتك
عبدالله:لا بس بتسوي لي مفاجأه
خالد باستهزاء:مفاجأه لايكون بتهرب
عبدالله باستهزاء:ليه مسلسل تركي
خالد:ههههههههههههههه يمكن على العموم حياك وغرفتي مفتوحه لك
عبدالله:مشكور شكلك عارف ان فيني نوم
خالد:لا بس انا بنام واكيد بتنام
عبدالله:هههههههههههه طيب على الاقل جامل وقل عارف
خالد:ههههههههههههههههه ماأحب اجامل

@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@
تركي بسيارته وشذى معه جايبها من المدرسه,,,,
شذى سرحانه وتناظر مع الشباك
تركي:شذى
شذى بدون ماتناظر له:نعم
تركي:وش رايك نتغدى بمطعم........
شذى:مالي نفس بنام
تركي:طيب لاتعذبين نفسك بامكانك ترفضين وماعليك من احد
شذى بدموع:انت ماسمعت ابوي البارح وكلامه لي وبغصه:ماتوقعت بيصدقون باسل
ويحطون اللوم علي
تركي:شذى حتى انتي غلطي ليش تروحين له
شذى اكتفت بدموع تنزل على خدها.....
تركي بحزن:يمكن خير لك والله يوفقك
شذى انفجرت بكي وبشهقات:تخيل الليله الملكه لا هالدرجه رخيصه ليه ابوي يسوي كذا كيف بتحمل باسل
تركي بقهر:انا لو مسكته كان ذبحته وخليته يعرف
شذى مسحت دموعها:تركي باسل لاتقرب منه لانه نذل يسوي لك شي تندم عليه
تركي وقف عند البيت:وصلنا
شذى نزلت:يعطيك العافيه بروح انام مصدع رأسي
تركي:ماتبين تغدين
شذى:لا مالي نفس ‏
تركي نزل وسكر الباب:ياللا وترى جدي اليوم جاء يدورك
شذى:اوكي بروح له قبل انام
تركي:اوكي انا بروح البيت
شذى:قل لأمي اني عند جدي....وراحت لبيت جدها....
الجد جالس بالصاله وعزيز عنده ويفطر لانه تو صاحي من النوم....
الجد:عبدالعزيز
عزيز رفع رأسه:نعم
الجد:فيه شي صح مسويته شذى ونايف وافق
عزيز:لا بس عشان باسل كلمها
الجد:اكيييد
عزيز:ايه
:السلام عليكم
الجد:هلا وعليكم السلام
شذى باست رأس جدها:اخبارك
الجد:الحمدالله بخير
شذى جلست:تسأل عني امر بغيت شي
الجد:ايوه وناظر لعزيز:عبدالعزيز اتركنا وحدنا واطلع
عزيز وقف:طيب واخذ فطوره وطلع.....
الجد مسك يد شذى:ابي تقولين لي كل شي بالتفصيل
شذى:واذا قلت لك وش بتسوي
الجد:يابنتي انا مستحيل اسوي لك شي يكفي انا قبلك ظلمنا اميره وهي مالها ذنب الغلط غلط باسل وعبدالله وخالد
شذى:واذا قلت لك ياجدي ان باسل كان مهددني
الجد:طيب ليش قبل رفضتي خالد هذا اللي محيرني
شذى بغصه:رفضته لانه كان مدمن
الجد بصدمه:مــــــــدمــــــــن
شذى:ايوه باسل كان حاقد عليه بعد ماطرده ابوه وحط له مخدرات مع مجموعة شباب ويوم يروح شهر ونصف وقالوا انه مسافر مو مسافر رايح يتعالج
الجد واثر الصدمه عليه:والحين
شذى:الحين بعد ماتعالج لا بس ماأحد يدري بالموضوع غير عبدالله واميره ووليد وانا
الجد:طيب بعد ماتعالج ليش ‏......
قاطعته شذى لانها عارفه وش بيقول جدها:وباسل بينشر مقاطع فديو لخالد يوم كان تحت تأثير المخدر عشان يدمره ويفضحه
الجد:باسل هذا شر على الناس
شذى:وقالي اذا ماوافقتي علي بفضح خالد
بس ابوي رفض وبعدين كذب وابوي صدقه
الجد ضم شذى:اصيله يابنتي وبأضل افتخر فيك لانك ضحيتي بنفسك عشان ولد عمتك
شذى بدموع:انا اعز خالد وماأبيه يتدمر او يطيح من عين الناس عشان شي ماله ذنب فيه
الجد:باسل له حساب معي
شذى برجاء:لا جدي تكفى لاتسوي شي وانا راضيه بنصيبي
الجد:الله يوفقك ويبعد عنك كل شر يارب
شذى:امييييين وقامت:عاد تبي شي بروح انام
الجد:سلامتك بس انتبهي لنفسك
شذى:ان شاء الله وراحت,,,,,دخلت بيتهم وراحت فوق لغرفتها واوقفها صوت ابوها لفت له:هلا
ابو تركي:العصر لازم تكونين جاهزه عشان الملكه
شذى باستهزاء:هههههه اي ملكه واي......
قاطعها ابوها بحده:شــــــــذى هذا غلطك وتحمليه والعصر كوني جاهزه
شذى بغصه:لايكون تبيني املك واروح معه بعد
ابو تركي كسرت خاطره بس تصنع البرود:يكون احسن بس باسل ماطلب وراح بسرعه وهو يمسح دمعته اللي نزلت بطرف شماغه......
شذى وقفت وتناظر بالمكان اللي طلع معه ابوها وهي مصدومه وماتشوف اللي قدامها من الدموع وكلام ابوها يتردد بمسامعها
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب

راحت لغرفتها ودخلت وسكرت الباب وبكت بقوه,,بكت كل اللي كانت كابته,,,,,,


&&&&&&&&@@@@@&&&&&&&&&
منال تكلم باسل ومعصبه عليه لانه ماسوى ملكه,,,
باسل بطفش:اووووف منال خلاص مافيه وقت وانا بسافر الليله
منال بحزن:ودي افرح فيك
باسل:بحفلة الزواج تفرحين ان شاء الله
منال:اممم طيب وين بتسكن
باسل بسرعه:منال مو وقتك بسكر
منال:اوكي واذا ملكت قلي
باسل:اوكي باي ,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله جالس ومشغول بجواله وخالد منسدح وسرحان....
خالد:عبدالله
عبدالله ماانتبه له,,,
خالد:تصدق احس فيه شي قلبي ناغزني
عبدالله رفع رأسه:نعم تكلمني
خالد بسرحان:ايه اقول احس فيه شي قلبي ناغزني
عبدالله:تعوذ من ابليس واترك الوساوس عنك
خالد:امممم توقع لو قلت لأبوي بخطب شذى مره ثانيه بيوافق
عبدالله:طبعا لا وبيقول بخطب لك انا
خالد:اووووف ناس متخلفه
عبدالله:هههههههههههههههههه تــــ......وماكمل كلامه لان جواله دق
عبدالله ابتسم وخالد كش عليه:مالت كذا تقهرني
عبدالله رد:اهلين ومرحبتين بنور العين
اميره:ههههههه فديتك
عبدالله بهمس:احــــــــبك فديتك
اميره:طيب اممم بطلب منك طلب
عبدالله: امري
اميره:امممم ارسل سايق عمك
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:نعــــــــم نعم
اميره بضحكه:هههههه عبدالله تكفى ابيه ضروري
عبدالله:وليش ان شاء الله لايكون بتهربين وهاذي مفاجأتك
اميره:ههههههههههههههههههههههه عبود عاد تكفى ارسله ابي اغراض ضروريه
عبدالله بعناد:لا اللي تبين انا اجيبه
اميره بدلع:لا عبودي تكفى طلبتك مايصير عاد
عبدالله رص على شفته بقهر:طيب بعدين لاتدلعين
اميره:ههههههههههههههههه من عنوني بس لايتأخر
عبدالله:اوامر ثانيه
اميره بجرئه:اممم بوسه ع الطاير
عبدالله:وبس ماطلبتي شي وقرب الجوال من فمه:امواااااااااااااااااااه وصلت
اميره بهيام:اممم احسن بوسه
خالد بقرف:وجععععع انت وياها على الاقل احترم وجودي
عبدالله:هههههههههههه وعشان يقهر خالد:امورتي وانا بعد ابي بوسه ع الطاير
اميره استحت:اممم لا مو الحين
عبدالله:امورتي عاد لاتخلين اجي البيت غصب وصرخ:وجععععع>>لان خالد رمى الخداديات بوجهه
خالد:استح على وجهك وارفق بحالي
عبدالله:هههههههههههه امورتي بسكر والسايق ربع ساعه ويكون عندك بس انتبهي لنفسك حبي
اميره:اوكي بايات
عبدالله بعد ماسكر من اميره:وانت تعال من وين نازل الحياء عليك اليوم
خالد باستهبال:من يومي حيوي بسم الله علي وغمز بخبث:بس وجود بعض ناس عندي فسخ الحياء شوي
عبدالله رمى الخداديات عليه:مالت عليك بعدين كيفي زوجتي
خالد بيقهره وبمزح:زوجتك ماقلت شي بس ممنوع الرومنسيات عندي تبي رومانسيه بغرفتك وخذ راحتك مو على مسامعي
عبدالله بقهر:مالت بس وبعفويه طلعت:الله يعين مشاعل عليك
خالد طير عيونه:مشاعل هيه انا غير شذى ماأبي
عبدالله:اسف طلعت عفويه
خالد بابتسامه:عادي
عبدالله انسدح وانفجر ضحك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:الحمدالله وش يضحك
عبدالله مسح دموعه:هههههههههه تعال اقولك وقرب من أذن خالد وقاله وخالد ضربه بخفيف وانفجر ضحك معه:ههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
الساعه 4 م,,,,دلال تكلم عيسى ومعصبه منه تبي بأسرع وقت ينفذ الخطه,,
عيسى:الحين ليش معصبه
دلال هدت شوي:مقهوره من اميره
عيسى:يكون بعلمك ترى مو عشانك اصلآ حتى لو نفذت الخطه عبدالله مو لك اصحي يابنت
دلال بعصبيه:وانت وش عليك
عيسى باستهزاء:ههههههه انا عشان عبدالله يتعذب ويموت قهر
دلال:جعلك تموت انت قول امين
عيسى بعصبيه:انتي احترمي نفسك
دلال:المهم قبل تسكر بأسرع وقت نفذ الخطه وسكرت بوجهه,,,
عيسى بقهر:طيب يادلال تسكرين بوجهي لو خليل مايحبك كان خليتك جثه تأكلك الكلاب ووقف وتنهد:يالله مشتااااق لها ياقلبي وغمض عيونه:اممم احسها غير عن الكل حبيتها غصب مع اني اكرها ودايم اعايرها بفقهرها وضرب يده بقلبه:بس هذا حبها ااه بس وينك يامروه وطلع جواله ودق عليها...
مروه:نعم
عيسى غمض عيونه:كيفك مروه
مروه مستغربه اول مره يسألها وباستهزاء:يعني كيف بأكون جالسه بفقري وتحت تهديد حضرتك>>قالت كذا لان عيسى دايم يقولها كذا
عيسى تنهد:مروه انسي اني هددتك بيوم
مروه بفرح:صــــــــدق يعني اطلع على كيفي ‏
عيسى استأنس لفرحها:ايوه بس بشرط
مروه بهمس ممزوج بخوف:شرط
عيسى:ايوه ماتروحين لمكان الا بأخذ الاذن مني
مروه بقهر:نعم نعم على اي اساس انشاء الله
عيسى بحده:اسمعي اللي قلت لك وياويلك اذا رحتي مكان وانا ماأعرف
مروه باستسلام:طيب
عيسى:بعد نصف ساعه بيوصل سايق لك وخوذي بطاقة الصراف اللي معه فاتح لك حساب والسايق لك
مروه بعصبيه:انا مو محتاجه لاحد
عيسى بهدوء:مروه...
قاطعته مروه بحزن:مو اذا ابوي ميت وامي مريضه واخواني وخواتي احتاج لأحد انا موظفه واصرف على اهلي
عيسى:مروه وضيفتك 800 ريال مي مسويه شي بعدين وسكت لانه سمع شهقات مروه
عيسى بحنيه:مروه خلاص هدي نفسك
مروه بصياح:تعبت تعبت ماأقدر اتحمل تعبت من كثر الناس ماتقول عنا فقراء .....
قاطعها عيسى:مروه خلاص انسي كل شي
مروه بعد تفكير:لايكون بعد بتسكتني بكم ريال وتقتل احد او تبيني اجيب لك وحده من وسخاتك انسى ياعيسى اسويها انا سكت قبل لاني كنت محتاجه غصب للفلوس واهلي محتاجيني اكثر
عيسى ماتوقع تفكر كذا وبعصبيه:مروه احترمي نفسك وانتبهي لكلامك عدل وبحده:اسمعي اذا قلت لك تجيني البيت تجين غصب والا تشوفين وش بسوي وسكر بوجهها,,,
عيسى رمى جواله:اوووف غبيه احبها وتفكر كذا بس انا مستحيل اعترف لها اني احبها مو عيسى اللي يذل نفسه عشان الحب اهم شي كرامتي>>من طبع عيسى مستحيل يذل نفسه او يأخذ شي من اي بنت الا برضاها اهم شي عنده كرامته>>اي كرامه عندك وانت تلعب ببنات الناس
عيسى طلع زقارته ‏:اليوم مادق علي باسل بس احسن بحاول اتجنبه عشان تنجح الخطه اذا عرف رحت فيها

؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛
الساعه 5 م بعد ماملك باسل ورفض الجد ان باسل يجلس مع شذى او يشوفها راح المطار عشان يسافر لدبي لشغل قايل له عيسى...وباسل على نياته راح مايدري عن نوايا عيسى وليش ابعده....طلع جواله وارسل مسج لشذى(مبرووك ياست الحسن والدلال ع العموم انا مسافر الحين ولو ماعندي سفره كان غصب شفتك مع اني شايفك قبل ههههههههه)
شذى قرأت المسج:جعلك ماترجع يارب ودق جوالها...
شذى:هلا
جود:اخبارك
شذى:مو تمااام
جود:طيب بجي لك الحين اذا ماعندك مانع
شذى:حياك بأي وقت انتظرك
جود:اوكي عشر دقايق واكون عندك

،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،، ،,,,،،،,,,،،،
بعد المغرب......شذى وجود بغرفة شذى
جود:طيب توقعين ليش سافر
شذى بكره:ماأدري وععع فكينا من سيرته
جود:قلتي لأميره
شذى:دقيت ولا ردت بعدين ارسلت مسج انها مشغوله وبكره بتكلمني
جود:طيب انتي عيشي حياتك ولاتجلسين بالغرفه
شذى سرحت:كيف تبيني اطلع وانا اشوف الزعل بعيون ابوي
جود:باسل حقير ليش يجيب الكاميرا
شذى بحقد:اناني الله لايسامحه
جود:الله يعين بس

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛
عبدالله استأذن من خالد وراح لمشوار قريب وبعده بيروح البيت.....خالد جالس بالمجلس وعنده كأس عصير ويقلب بجواله.....
دخلت مها:جالس ولا يدري بست الحسن والدلال شذى
خالد ناظر لها:نعم شذى
مها باستهزاء:ايه شذى اللي رفضت مشاعل عشانها ماتدري وش سوت
خالد:مهــــــــا وش فيها شذى
مها:ملكت العصر على باسل
خالد انهبل وقام ومسكها مع كتفها وبعصبيه:نعــــــــم ملكت على باسل
مها بألم:اي فكني ايوه ملكت
خالد بصراخ:كــــــــذابه من قالك وبهمس:مقلب صح
مها رحمته:خالد والله جد اسأل امي بعد
خالد مو مصدق مها وراح ركض لأمه:يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام وليد بخوف:خالد وش فيك
خالد اخذ نفس:صدق شذى تملكت
ام وليد بحزن:خالد الزواج قسمه ونصيب وشذى هذا نصيبها
خالد غمض عيونه وجلس:"اااه ياشذى حرام عليك سويتيها وباسل عاد لا لا"وصرخ:لاااااااااااا وضرب يده بالكنب بقهر وعصبيه
ام وليد خافت عليه:خالد فيك شي
خالد قام:لا لاتخافين يمه وراح بيطلع....
ام وليد:خالد
خالد وقف...
ام وليد:وين بتروح
خالد:بطلع اتمشى
ام وليد بخوف:لا لاتروح وانت بالحاله هاذي
خالد راح:لاتخافين برجع وطلع.....
ام وليد رفعت يديها تدعي له:الله يوفقك يارب ويسعدك وين ماتروح
خالد ركب سيارته:ااه ياشذى ليش تسوين فيني كذا وليش توافقين عليه وضرب يده بالسكان:اكيد عناد لي بس طيب ياشذى وطلع جواله ودق على ابوه....
ابو وليد:هلا خالد
خالد:السلام عليكم
ابو وليد:وعليكم السلام
خالد:دق على عمي واخطب مشاعل وقلهم يردون الموافقه بعد اسبوع عشان املك
ابو وليد بفرح:ابشر الحين ادق اهم شي انك تزوج
خالد:بس اذا رفضت ماابي اتزوج
ابو وليد:ان شاء الله......ودق ابو وليد على ابو ماجد وقاله يحاول يجبر مشاعل عشان خالد مايرفض الزواج اذا رفضت......

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
مشاعل طالعه من غرفتها ورايحه للصاله ومستغربه من طلب ابوها لها....
مشاعل دخلت:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
مشاعل جلست:امر بغيتني
ابو ماجد بابتسامه:والله وكبرتي وصرتي عروس
مشاعل بدأ قلبها يدق وبارتباك:وش سبب هالمقدمه
ابو ماجد:عمك ابو وليد خطبك اليوم لخالد
مشاعل بصدمه:خــــــــالــــــــد
ابو ماجد:ايوه وخالد رجال وغير كذا ولد عمك
مشاعل بارتباك:بس انا مو موافقه
ابو ماجد:والسبب ليش مو موافقه
مشاعل:......... نزلت رأسها
ابو ماجد:اعتقد مافيه سبب مقنع يخليك ترفضين ومن الحين اقولك انا موافق وبقول لعمك عن الموافقه
مشاعل وقفت:لا انا مو موافقه
ابو ماجد بعصبيه:توافقين غصب وماأبي نقاش بالموضوع
مشاعل بدموع:يبه الله يخليك.....
قاطعها ابو ماجد:انا ماأبي ارد عمك وخالد اذا رفضتي بيزعل لان خطيبته قبل رفضته
مشاعل بعصبيه:عاد انا وش علي منه يزعل يرضى.....
قاطعها ابو ماجد بعصبيه:بعد يومين بقول لعمك انك موافقه وياويلك اذا احد عرف او وصل الكلام من اي احد من البيت اني جابرك واذا وصل الكلام لخالد يكون بعلم اللي وصله ان هذا اخر يوم له عندي بهذا البيت وطلع بعد مافجر قنبلته بوجه مشاعل....
مشاعل راحت ركض لغرفتها وهي تبكي ...دخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته وفتحت الكبت واخذت هدية عامر الاساور وضمتهن لصدرها وبشهقات:سامحني ياعامر غصب عني ابوي غاصبني وبكت بقوه.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،,,,, ،،،،،،,,,,,,
الساعه 9 م ....ريم واسماء بصالة بيت ابو عبدالله ويسولفن بخطوبة خالد لمشاعل بعد ماعرفن من ابو ماجد.....
ريم:الدبه ميشو ليش ماجت تقول لنا
اسماء:مسويه نفسها مستحيه بالغرفه ومقفله
عامر نازل من غرفته وبيده جواله.....
ريم:عاد امانه توقعتي خالد يخطب مشاعل
اسماء:ابد ماتوقعت بعد..........وقطع عليهن صوت جوال عامر اللي طاح منه على الارض وتفكك
عامر مو مصدق بيستوعب هذا اخر شي توقعه ووقف مصدوم ونظراته لجواله اللي بالارض....
ريم بخوف:عامر فيك شي
عامر سرحان ماانتبه لها ومو معها مازال بصدمته....
ريم وقفت وراحت له:عامر فيك شي
عامر انتبه:تكلميني
ريم بخوف:فيك شي
عامر بغصه:م م مشاعل مخطوبه
ريم بفرح:ايوه خالد خطبها
عامر كمل طريقه وتركها وهو يحس بضيق ومو قادر يتنفس طلع للحديقه واخذ نفس:اااه يارب ساعدني ونزلت دمعته غصب:مشاعل لي انا وبس

اسماء:وش فيه
ريم هزت كتوفها:ماأدري
اسماء:طيب ارفعي جواله
ريم اخذت جوال عامر والبطاريه والشريحه وركبته....
اسماء:اممم ريوم تحسين يحب مشاعل
ريم بشك:ماأدري بس يمكن
اسماء:طيب تعالي نكمل سوالفنا
ريم حطت جوال عامر على الطاوله:طيب

@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛
عبدالله وصل بيته بعد الدوران بالشوارع وهو متحمس على مفاجأة اميره فتح الباب ودخل واستقبله ريحة البخور اللي منتشره بالصاله .....‏
عبدالله:وينها وسكر الباب:يالله ريحه تفتح النفس وكمل طريقه وراح فوق وانبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من منظر الصاله اللي فوق شموع وورد احمر وقلوب احمر باأنواع الاحجام مرميه على الارض بشكل عشوائي ومنظرها روعه وخيال......
ووقف يناظر ولفت نظره باقة ورد منزله على الطاوله تقدم لها وفتح البطاقه اللي عليها(عبودي حبيبي ان شاء الله تعجبك المفاجأه احبــــــــــــــــــــــــك)
عبدالله صرخ:وانا بعد احبــــــــك وانتبه ليدين تسكر على عيونه....
اميره بهمس:وش رأيك بالمفاجأه
عبدالله لف لها ووقف مبــــــــلم ونظراته على اميره اللي طالعه ملاك بفستانها الابيض القصير لحد ركبتها وبدون اكتاف ونعوم حيل وفيه كرستال نازل ع الجنب....
اميره استحت من نظراته....
عبدالله ضمها:احبــــــــك وشالها ودار فيها وحطها بحضنه وجلس وباسها مع خدها وبهيام:تدرين اني محضوض فيك
اميره وعيونها تدمع غصب:وانا بعد
عبدالله مسح دموعها:ليييييش الدموع
اميره:صدقني غصب ماأدري وش اقول بس احس بشي غريب
عبدالله ضمها اكثر له وهمس بأذنه:احبك وانتي حياتي كلها فديتك
اميره بحب:جوعان ياروحي
عبدالله:حييييل
اميره مسكت يده وجلسوا ع الطاوله اللي تشهي من الانواع المتعدده اللي عليها...شغلت اميره موسيقي رومانسيه هاديه والشموع وصار المكان رومانسي حيييل وبدأو يتعشون........

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
ليان معصبه على سلطان تدق ومايرد وبعدين يعطيها مشغول,,,, تدور بالصاله تنتظر سلطان...
ليان بقهر:اووووف هذا وينه من العصر لايكون رايح للمى وبدأت الافكار تتضارب برأسها.....بعد ربع ساعه من دورانها وصلها مسج فتحته وطارت عيونها...
ليان بصدمه:بالرياض ليش ماقال لي ودقت على جوال سلطان....
سلطان تو واصل الرياض وبعد تعب السفر اخذ فندق بيريح فيه لانه جاي على السياره وتعبان....بدل ملابسه على السريع وانسدح بتعب ودق جواله....
سلطان رد بطفش لانه تعبان وبينام:هلا ليان
ليان"ويرد بدون نفس":السلام عليكم
سلطان يتثاوب:وعليكم السلام
ليان بقهر:ليش رايح الرياض وماقلت لي بعدين يوم كنت ادق ليش مارديت
سلطان ماله خلق لوجع الرأس:ليان انا تعبان وبنام بكره اكلمك مع السلامه وسكر قبل يسمع ردها.....
ليان انهبلت ليش يسكر بوجهها:لا ويسكر بوجهي بعد مايستاهل وقامت:خسارة انتضاري وخوفي عليه اروح لمشاعل احسن ع الاقل توسع صدري شوي,,,,,,

؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛
بعد ماتعشوا عبدالله واميره....مسكت اميره عبدالله ورقصت معه....
عبدالله برومانسيه:امورتي احبك
اميره باست خد عبدالله:وانا احبك بعد
عبدالله جلس وحطها بحضنه وبهيام:بس مو اكثر مني
اميره ترمش بعيونها:عبودي غن لي
عبدالله باس خد اميره بقوه:الحين ترمشين بعيونك وانتي تعرفين نقطة ضعفي وتبيني اغني لا ياروحي
اميره بدلع:عبودي عاد
عبدالله ضمها بقوها:وتدلعين بعد لا ارحميني ماأقدر انا
اميره بنعومه:ههههههههههههه هههههههههه وقامت من حضنه
عبدالله سحبها له:لا عاد ياحبي انتي اللي جنيتي على نفسك ...........>>ونطلع شوي عنهم وسهره حلوه معهم والله يديمها عليهم>>

؛.؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛, ؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛
يوم الخميس....الساعه 11 ص .....خالد بمكتبه بالشركه ومو قادر يركز بشغله من التفكير والتعب لانه مانام جاي الشركه مواصل ماجاه النوم بعد الخبر المؤلم له البارح....مسك رأسه وضغط عليه بقوه:ياربي وفتح الكبت واخذ حبة بنادول وشرب ماء وسرح يفكر:استعجلت بخطبة مشاعل الله يعين بس ماأقدر الحين الغيها بعد ماقال ابوي لعمي بس ان شاء الله ترفض....وقطع عليه فتح الباب ودخول عبدالله....
عبدالله بضحكه لان خالد طير عيونه:السلام عليكم
خالد:لا بدري كان جلست بالبيت احسن
عبدالله جلس:ههههههههههههه راحت علي نومه
خالد يقلده:راحت علي نومه نومة اهل الكهف
عبدالله:هههههههههههههه وانتبه لشكل خالد والتعب اللي بوجهه وبخوف:خالد فيك شي
خالد تنهد:لا بس خطبت مشاعل
عبدالله بصدمه:خطبتها ليه وشذى
خالد بغصه:شذى ملكت على باسل
عبدالله بصدمه اقوى:بــــــــاسل
خالد بقهر وحقد:ايوه دمرني ياعبدالله دمرني وضرب يده بكل قوته بالطاوله:اخذ حبيبتي مني
عبدالله:.........مايدري وش يقول
خالد رمى كل اللي قدامه بعصبيه:ليش يصير لي كذا ليش يارب اموت وارتاح
عبدالله وقف ومسك خالد:هد نفسك وتعوذ من الشيطان
خالد جلس بتعب ومسك رأسه:وشذى الخاينه ليش توافق عليه ليش مارفضت
عبدالله سكت يبيه يقول كل اللي عنده عشان يرتاح......
خالد:انا خلاص قررت املك على مشاعل واسافر واخذها وارتاح ‏
عبدالله بغصه:تسافر وتتركني
خالد بعفويه:تشوفك اخذت حبيبتك وعشت حياتك.......وماكمل لانه انتبه لدموع عبدالله تنزل
عبدالله مسح دموعه:صح اخذت حبيبتي بس صدقني ماأرتحت الا من شهر تقريبا
خالد ضم عبدالله:انا اسف والله يديم السعاده عليك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 11:30ص ......اميره بعد ماأخذت شور ولبست اخذت جوالها ودقت على شذى...
شذى ردت بسرعه لانها محتاجه اميره بهذا الوقت:هلا اميره
اميره:صباح الورد
شذى بصوت متغير:صباح الكادي
اميره بشك:شذى فيك شي
شذى بغصه:ملكت البارح على باسل
اميره طاح جوالها منها من الصدمه وكلام شذى يتردد بمسامعها ومو قادره تستوعب
شذى:الووووو....اميره ....وينك
اميره اخذت الجوال ومازالت مصدومه:هلا شذى
شذى:معاي
اميره:ايوه ملكتي على باسل
شذى بصوت باكي:ايوه وغصب عني اميره انا تعبانه محتاحه لك وبكت...
اميره بخوف:شذى هدي نفسك ولاتبكين
شذى بشهقات:ام امي اميره انتي الى الان تحبينه
اميره:شذى باسل ماضي وانتهى بعدين انتي تحبين خالد كيف وافقتي وبالسرعه هاذي ولا حفل ملكه ولا شي
شذى قالت لأميره كل شي واميره من صدمه لصدمه ماتوقعت باسل اناني وحقير كذا.....
شذى بصياح:وخالد خطب مشاعل البارح تخيلي ماقدر يصبر وم.........
قاطعتها اميره:شذى لاتصيرين انانيه خلاص خلي خالد يعيش حياته
شذى بشهقات:وانا
اميره:انتي لباسل والله يوفقك
شذى بحقد:اكرهه باسل الله لايرده
اميره:شذى لاتدعين قولي الله يهديه ‏
شذى بغصه:تخيلي ابوي وعزيز وعمي كلهم ضدي ونظراتهم اتعتني حسستني اني...وماقدرت تكمل لانها بكت
اميره:شذوي خلاص هدي نفسك والله يساعدك
شذى بشهقات:اميره انا محتاجه لك حيل
اميره:اوكي بقول لعبدالله يجيبني
شذى بفرح:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
اميره:ولا منك..... ومعها خط ثاني ناظرت"عامر"وبسرعه لشذى:شذى معي خط ثاني
شذى:اوكي باي
اميره سكرت بسرعه وردت على عامر:هلا
عامر:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
عامر:اخبارك
اميره:تمااااام
عامر:اذا فاضيه بأخذ من وقتك شوي
اميره:تفضل
عامر بحزن:اميره خالد خطب مشاعل
اميره:..........كاسر خاطرها عامر
عامر:اميره انا بجن مو قادر اتحمل والله من بعد ماسمعت الخبر والنوم مجافيني من البارح مانمت ماأقدر تكفييين ساعديني
اميره:اساعدك كيف
عامر:قولي لعبدالله اني احب مشاعل عشان يقول لخالد وخالد اذا عرف اكيد بيرفض
اميره:ابشر بقول لخالد بس بقولك شي
عامر:تفضلي
اميره:خالد عمك غاصبه واذا رفض او فسخ الخطبه يمكن تصير مشاكل
عامر تنهد:يالله وش هالحظ طيب انا ماأبي اسبب مشاكل بين عايلتنا وبغصه:ومشاعل الله يوفقها خلاص لاتقولين لعبدالله
اميره بفزعه:عامر انا بحاول اساعدك باللي اقدر عليه بدون مشاكل
عامر:ماتقصرين بتعبك معي
اميره:لاتعب ولا شي انت مثل زياد
عامر:الله يعطيك العافيه ماراح انسى لك وقفتك معي
اميره:طيب عندك شي ثاني اساعدك فيه
عامر:لا مشكوره ماقصرتي
اميره:العفو
عامر:مع السلامه
اميره:مع السلامه
بعد ماسكرت اميره ناظرت بالساعه وشهقت:يوووه راح الوقت بسرعه الساعه 12 وانا ماسويت الغدا لعبدالله اليوم بيرجع بدري ونزلت تحت وهي تفكر كيف تساعد عامر وتفكر بعد بشذى ومشكلتها مع باسل.....تمشي بالصاله ووقفت تعدل صندلها وتربطه وفتح الباب رفعت رأسها وشهقــــــــــــــــــــــــت وبتهرب بس ماتقدر......
تقدموا ثلاث اشخاص منها مقنعين وواحد معه مسدس......
اميره صرخت وبتهرب بس واحد كان اسرع منها وسحبها وسكر فمها.....
وقفوا اثنين يناظرون لأميره بوقاحه وعيونهم طايره
الاول:انتي بشر والا ملاك
:بسرعه انت وياه تحركوا قبل يجي عبدالله
اميره تحاول تفك نفسها وبصراخ:عبـــــــدالله
سحبوها من البيت وهي تصارخ وتنادي عبدالله
:هاذي بتفضحنا جب المخدر بسرعه
اميره بصراخ وهي تحاول تفك نفسها من الشخص اللي ماسكها....
:حطه عند انفها بسرعه
:واحد يجي يساعدني مااقدر
طرااااااااااااااااااااااااااااااخ كف على خد اميره طاحت ع الارض مغمي عليها....
:بسرعه حطوها بالسياره وانا بنزل الورقه داخل البيت
:وش رأيك بالبيت
:مو وقتك انت ودخل ونزل الورقه وطلع
:المفتاح
:هههههههههه خلاص مالنا فيه حاجه اللي نبي اخذناه وركبوا السياره اللي مبعدينها شوي عن باب المدخل وراحوا مسرعين........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طاح القلم من عبدالله فجأه وحس بنغزه بقلبه:ياربي الله يستر وطلع جواله ودق على اميره بس ماترد عاد الاتصال وماترد
بدأ الخوف يدب بجسمه ودق على تليفون البيت بس مافيه رد......طلع مسرع من مكتبه وقال لخالد انه بيروح البيت وراح طيران للبيت........
انتهى.....


 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 06:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية