لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-12, 02:28 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

البـــــارت الواحد والخمسون**
،،،،,,,,،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،,,,,,,،،،،،،,,,,,،، ،،،,,,,,،،،،،
مر اسبوعين على الاحداث السابقه....اميره طلعت من المستشفى وحالتها الصحيه تحسنت عن قبل بس حالتها النفسيه سيئه وتكره الرجال والكوابيس بعض الاحيان تجيها بالليل وتخاف ومع المهديات تنام وعند اهلها بالشرقيه لانها رفضت تروح لبيتها....عبدالله اشتكى عيسى بس طلع منها مثل الشعره بالعجين لان اميره انكرت انه عيسى.....ابو عبدالله يفكر يخطب دلال لعبدالله....شذى احسن من قبل بعد مارجعت اميره بس تحس ابوها الى الان زعلان منها....ابو زياد شايل هم اميره وتعبها وخايف تنتكس حالتها لانها ماتطلع من الغرفه....عبدالله حالته زفت لان اميره مي متقبلته ويحاول يساعدها عشان تحسن نفسيتها....والبقيه رجعوا لبيوتهم....
العصر الساعه 5 م....
زياد واقف عند غرفة اميره ومتردد مشتااااق لها بس خايف من ردة فعلها...فتح الباب بخفيف وتقدم وعكست صورته بالمرايه واميره انتبهت له ولفت بدون ماتكلم...
زياد:اميره
اميره بهمس:زياد
زياد ركض لها وضمها:اميــــــــــره
اميره ضمت زياد:اشتقت لك
زياد بدموع:وانا اكثر كيفك اليوم
اميره بحزن:احسن من قبل بعد العلاج بس شذى كانت عندي وطلعت وتركتني لوحدي
زياد بحزن على حالتها:اميره انتي لازم تساعدين نفسك وتطلعين من الغرفه كذا تتعبين زياده
اميره:طيب بطلع الحين
زياد مسك يدها السليمه:لا تعالي معي
اميره راحت مع زياد ونزلوا بالصاله وانتبهت لأبوها وعمها وجدها وعزيز....
اميره:السلام عليكم
الكل فرح وقام:هـــــلا وغلا
اميره باست رأسها جدها وابوها وعمها...
عزيز:كملي وانا بعد
اميره ابتسمت:هههه وانت بعد وباست رأسه
الجد:تو مانور المكان
ابو زياد مسح دموعه:تو ماحسيت بطعم الراحه
ابو تركي بابتسامه:دوم الفرح ان شاء الله
اميره جلست وحست بألم ببطنها بس تحملت...
زياد انتبه لها وبخوف:اميره فيك شي
اميره بتعب:لا بس حسيت بألم شوي بمكان العمليه
ابو زياد بخوف:اجيب المسكن
اميره:لا يخف الحين
الجد:زياد رح جب لأختك عصير وأكل من المطبخ
:لا لاتجـــــيـــــب انا جبت اللي تحبه اميره
الجد:هلا وغلا بشذى
شذى نزلت اللي معها وباست رأس جدها وابوها وعمها وحطت صحن عند كل واحد,,,
اميره بشهيه:يالله ورق عنب
شذى:انا اخترت احسن شي ورق عنب وفطائر بالسبانخ والجبن وبيتزا وسلطة ذره
الجد:لو جبتي لها فواكه احسن
زياد:ابوي ماترك شي بالسوبر ماركت البارح ماجابه من انواع الفواكه
ابو زياد:كل شي لعيون اميره اهم شي صحتها
:لا ليه الخيانه تأكلون وماقلتوا لي
عزيز:لاتخاف مانقصك شي
تركي:لا واميره هنا الحمدالله على السلامه
اميره:الله يسلمك
تركي جلس:طيب عطوني صحن
ابو تركي:ههههه انتظر كل هاذي شفاحه
تركي:جوعان تو ماصحيت من النوم
شذى:طيب اكل وسد فمك
تركي أكل:اعرف اني بأكل
الجد ابتسم:الله يهديك دايم مستعجل
عزيز دق جواله ووقف...
تركي باستهبال:ليش بنت يوم قمت
عزيز:الحمدالله شكله شارب شي قبل يجي وطلع ورد:هلا عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
عبدالله:كيف الاخبار عندكم
عزيز:تمــــــااااام واميره عندنا بعد
عبدالله بفرح:صــــــدق يعني اذا جيت ماتطردني
عزيز:هههههههههههه ماأدري بس اليوم احسن العلاج جاب نتيجه
عبدالله بسرعه:طيييب انا بجي الليله
عزيز:هههههههههههههه حياك بس ترى مو ذنبي اذا اميره طردتك
عبدالله بعصبيه:عــــــزيــــــز اذا طردتني بذبح عيسى
عزيز:هههههههههه طيب اعصابك
عبدالله بقهر:ياخي افهمني مشتااااق لأميره بموت اذا ماشفتها
عزيز:اوكي حنا بانتظارك
عبدالله:انتبه لاتقول لأميره
عزيز:ان شاء الله
عبدالله:مع السلامه
عزيز:مع السلامه
بعد ساعه....اميره وشذى طلعن الحديقه يتمشن....
شذى:اموره
اميره سرحانه ولا انتبهت لها....
شذى هزت كتفها بخفيف:اميره
اميره انتبهت:هلا
شذى اشرت للكراسي:بنجلس
اميره:طيب
شذى جلست:اممم فيه احد فاقدته صح
اميره بسرحان:ميــــــن
شذى:لااااا لا عبدالله كيف نسيتيه
اميره بدموع:انــــــا مانسيته بس احس اني اخاف منه وكل شي غصب عني
شذى مسكت يدها:ادري ان اللي صار لك مو هين بس صدقيني عبدالله مستحيل يسوي لك شي
اميره مسحت دموعها:بس انا ماأثق بالرجال الحين
شذى:بس عبدالله مو أي رجال زوجك
اميره تذكرت كلام دلال يوم تهددها ليش تأخذ عبدالله وبسرحان:بس انا ماأبي عبدالله
شذى بشهقه:بس عبدالله زوجك وتحبينه ويحبك ليش ماتبينه
اميره وقفت:بندخل تعبت شوي
شذى:ياللا
اميره راحت لغرفتها وشذى راحت لبيتهم...



//@//@//@//@//@//@//@//@//
خالد رجع من عند عبدالله ورايح يمشي فوق لغرفته ووقفه صوت ابوه...
ابو وليد:خــــــالــــــد
خالد وقف:هلا
ابو وليد:ترى عمك اتصل فيني ومشاعل موافقه وحددت الملكه معه يوم الخميس
خالد بنفسه"يعني وافقت خلاص صار حقيقه مو حلم":اللي تشوفه
ابو وليد:الله يوفقك
خالد كمل طريقه وراح لغرفته ودخلها وسكر الباب وتنهد:اااهــ الله يعين ويكتب اللي فيه الخير ومسح على شعره:ماكنت احلم ان زوجتي غير شذى بس كل شي بقدرة الله

//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//
الساعه 9 م....اميره بالغرفه ومنسدحه ...عبدالله فتح الباب ودخل...
اميره ماأنتبهت له لانها كانت سرحانه....
عبدالله تقدم من السرير وبهمس:اميره
اميره بصدمه:عبــــــــــــداللــــــه
عبدالله مد يديه لأميره...
اميره رجعت وراء وبدموع:لاتقرب اطلع
عبدالله تقدم لها وضمها لصدره...
اميره بشهقات:ع ب د ال له
عبدالله:اشششش
اميره بدموع:ليش تتركني ليش وبكت...
عبدالله وهو ضام اميره:انا ماتركتك معك بكل وقت
اميره مسحت دموعها:توعدني انك ماتتركني ولا تتخلى عني
عبدالله باس خدها:وانا اقدر اترك روحي والهواء اللي اتنفسه انتي حياتي كلها
اميره ابتسمت...
عبدالله مسك وجهها:دوم ان شاء الله
اميره تحاول تقوم بمساعدة يدها اليمنى..وعبدالله ساعدها تقوم...
اميره:التجبيره طفشتني
عبدالله:كلها اسبوعين وترتاحين منها ان شاء الله
اميره وقفت:بنطلع الصاله
عبدالله:اوكي انا بطلع وتجين بالصاله
اميره:اوكي
عبدالله طلع وبعد عشر دقايق جت اميره واجتمعوا بالصاله مع العايله....

//@@//@@//@@//@@//@@//@@
مشاعل ضايقه وطفشانه...طلعت وراحت لجهة الملاحق"اوووف مله وليان مشغوله ببنتها وانا ماأبي اشغلها بهمومي يكفي اللي صار لها قبل وتو ارتاحت"وتقدمت من الملحق وفتحت الباب:من زمان مادخلته اكيد الشباب حايسين فيه ودخلت وولعت النور وانصــــــدمــــــــــــت وبشهقه:عامر
عامر مسح دموعه:مشاعل وش تسوين هنا
مشاعل:ليش جالس بالضلام
عامر بحزن:مشاعل ليش وافقتي على خالد ليش والله بموت ماأقدر اعيش بعدك
مشاعل بغصه:عامر كل شي بالحياه مقدر ومكتوب
عامر بعصبيه:بس خالد مايحبك يحب شذى ليش توافقين عليه
مشاعل مهما كان مستحيل تقوله ان ابوها غاصبها لان اذا قالت اكيد عامر بيقول لخالد وخالد بيقول لعمه وبذاك الوقت يتفشل ابوها قدام اخوانه وهي ماتبي هذا يصير وبغصه:عامر .......
قاطعها عامر:خلاص ماأبي اسمع شي والله يوفقك وطلع بسرعه من الملحق....
مشاعل تناظر له ودموعها تنزل وحده وراء الثانيه"وانا احبك بعد بس غصب عني"وبكت....

////////@@@////////@@@////////
يوم الاربعاء قبل ملكة خالد بيوم....المغرب اميره منسدحه بالصاله وشذى جالسه تحت بالارض ومنزله رأسها وسرحانه وتحرك يدها بالارض والدموع متجمعه بعيونها,,,,
اميره:شذى
شذى ماتبي اميره تشوف دموعها وبدون ماترفع رأسها:نــــــعــــــم
اميره بتسأول:متى زواجك اتفقتي مع باسل
شذى رفعت رأسها وبعصبيه ودموعها تنزل:باســــــل اكرهه حسبي الله عليه وبصراخ:كله منك ومصايبك اللي جبتيها لنا
اميره جلست وهي مصدومه:انــــــا
شذى بعصبيه:ايه انتي لو ماصارت سالفة المزرعه كان ارتحنا وتزوجك وافتكيت
اميره بحزن:شذى انا مالي ذنب ليش تحطين اللوم علي
شذى قربت من اميره وبهستيريه وهي تضرب صدرها:ايــــــه انتي انتي والا كان الحين مرتاحه بس كيف برتاح وخالد ملكته بكره وبصراخ:كيــــــــــــف كيــــــف ردي ليش ساكته وقعدت تضربها
اميره عادت له الذكرى يوم عيسى يضربها وتشوف شذى عيسى ودفتها وبدموع وهي تصارخ:بعــــــــــــــــــدي لاتقربين بعدي
شذى بحاله هستيريه بدون ماتدري عن نفسها:انتــــــي سبب كل شي انتي
:شــــــــــــــــــذى وطرااااااااااااااخ كف على خد شذى
شذى استوعبت اللي صار ووقفت ودموعها تنزل...
عزيز بعصبيه:ليش تسوين بأميره كذا وتقدم لأميره اللي تصيح وتصارخ...
اميره بصراخ:بعدوا عني بعدوا اطلعــــــوا برا ماابــــــي احد
عزيز يحاول يهديها:اميره
اميره ماتشوف قدامها الا عيسى يوم يضربها ويحرق شعرها وبهستيريه:يمــــــه تعالي يمه
:خير وش صاير
عزيز بسرعه:زياد رح جب المهدئ لأميره بسرعه
زياد راح:طيب
شذى ندمانه على اللي سوت بس غصب عنها بدون شعور وجلست على الكنب وبكت..
اميره الى الان تبكي....
زياد جاء ركض ومعه المهدئ:عزيز خذ
عزيز صب ماء وقرب من اميره:اميره خوذي
اميره بصراخ:بعــــــد ورجعت وراء
زياد بخوف:عزيز تصرف
عزيز بعصبيه غصب عنه:شسوي انا ماأقدر اسوي شي
زياد:انادي عبدالله عند جدي
عزيز:ايوه يمكن يتصرف
زياد راح ينادي عبدالله....
شذى بدموع:عــــــزيــــــز
عزيز صد عنها:روحي هنا كل اللي صار منك
شذى راحت لبيتهم وهي تبكي...
عبدالله جاء ركض وهو خايف:وش فيها اميره وشافها تبكي وحالتها ابد مو طبيعيه...
عبدالله تقدم لها وضمها:اميره وحطها بحضنه
اميره تحاول تفك يدها منه بس ماقدرت...
عبدالله مسك يدها اليمنى وضغط عليها:اميره ياقلبي وش فيك
اميره هدأت شوي واكتفت بدموع تنزل من عيونها على خدها....
عبدالله انتبه لبرودة يدها:اميره
اميره اكتفت بنظرات غريبه له...
عبدالله بخوف:عزيز عطني العلاج
عزيز مد العلاج لعبدالله وعبدالله مده لأميره
اميره اكلت الحبه وشربت ماء ورجعت لحضن عبدالله....
عزيز جلس:انا لله وانا اليه راجعون
عبدالله:وش صار
عزيز:ماأدري بس كنت داخل وشفت شذى تضربها
اميره غمضت عيونها ونامت....
عبدالله:ايوه عشان كذا اكيد مذكرها بشي وشذى ليش تضربها وهي تدري ان بعد خطفها تجيها حالة رعب وخوف من الضرب والمواقف اللي تذكرها بعيسى حسبي الله عليه
عزيز:ماأدري
عبدالله انتبه لأميره وانها نامت:عزيز بوديها الغرفه
عزيز:اوكي رح والله يعين
عبدالله شال اميره وراح فيها فوق ودخل الغرفه وحطها ع السرير ولحفها وطلع....

,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,, ,،،،,,,،،،,,,
الساعه 10 م..... شذى بالغرفه ومحتاره ودها تروح لأميره بس خايفه من ردة فعلها وندمانه على اللي سوت ...فتحت الباب وطلعت وانتبهت لأبوها جالس بالصاله وسرحان....
شذى تقدمت منه:السلام عليكم
ابو زياد ببرود مصطنع:وعليكم السلام
شذى باست رأسه....
ابو زياد:ليش ماداومتي اليوم
شذى بكذب:تعبانه
ابو زياد بحده:مو عاد تهملين دراستك وتكثرين غياب
شذى:ان شاء الله
ابو زياد وقف:انا طالع
شذى وقفت:يبــــــه
ابو زياد عارف وش بتقول وطنشها وراح....
شذى تنهدت:الله يعين انا لازم اروح اشوف اميره ,,,وراحت لبيت عمها

اميره صحت من النوم وهي شبعانه نوم وتحس التعب راح بعد مانامت,,,اخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت وانتبهت لشذى جالسه ع السرير,,,
شذى وقفت:امــــــــــــيره وضمتها:انا اسفه
اميره ابتسمت:عادي ماصار شي
شذى بدموع:والله غصب ماكنت اقصد
اميره تجفف شعرها:انسي كل اللي صار
شذى مسحت دموعها:طيب تعالي معي البيت
اميره:انتظري بلبس وانتي روحي وانا اذا خلصت اجي
شذى:اوكي انتظرك

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
خالد واهله لهم نصف ساعه واصلين القصيم...
خالد بطفش:اووووف هذا ليش مايرد
فارس:وانت وش فيك كل شوي تأفف
خالد بعصبيه:مــــــو وقتك انت ودق على عبدالله مره ثانيه بس مايرد
وليد:خالد هد من عصبيتك شوي وروق
خالد ناظر لوليد:عاد جاء الثاني
فارس:هههههههههه بروح الحين ينتظرونا ابوي وعمي
خالد:انا بنام تعبان من السفر
وليد وقف:وانا بروح بعد
خالد:بسلامتكم
فارس+وليد:ههههههههههههههههههههههههههه
خالد انسدح على الكنب وارسل مسج لعبدالله وسرح يفكر"انا ليش قلت لأبوي يخطب لي مشاعل والله ماتستاهل اظلمها معي بس غصب شذى حطمت كل شي فيني" ,,,,وبعد ربع ساعه دق جواله,,,
خالد:واخيرا مابغى ورد:الحمدالله ع السلامه وينك
عبدالله:كنت مشغول شوي وصلتم
خالد:ايوه وانت متى بتجي
عبدالله:بكره ان شاء الله الصبح
خالد:اميره بتجي
عبدالله:لا ماأتوقع
خالد:كيفها
عبدالله:تمام ومو تمام ماأدري وش اقولك عندها رعب من الضرب
خالد:هههه استغفرالله
عبدالله:شذى رفعت ضغطي المغرب
خالد سمع اسم شذى وبسرعه:شــــــذى وش فيها
عبدالله:هههههههه مو لازم تعرف ملكتك بكره
خالد بطفش:عبود عاد وش فيها
عبدالله بمزح:شكلها استخفت انك بتملك وضربت اميره
خالد:ههههههههههههه وعشان كذا اميره المجنونه قومت الدنيا
عبدالله:خويلد حدك لاتقول مجنونه
خالد:اممم وشذى ليش ضربتها يعني تحبني
عبدالله:لا يابابا لو كانت تحبك ماملكت على باسل انساها وفكر بمشاعل اللي مالها ذنب خالد تنهد:اقول وش رأيك تسكر بنام
عبدالله:طيب بس نام زين وانتبه تبين شي بكره
خالد:مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

//@@//@@//@@//@@//@@//@//
شذى جهزت كل شي بالصاله من اكل ومايلزم الجلسه...وتنتظر اميره,,بعد عشر دقايق جت اميره لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزه ابيض ورابطه شعرها اللي لأكتفها بعد ماحرقه عيسى...
اميره دخلت وبطفش من التجبيره:السلام عليكم
شذى ابتسمت:وعليكم السلام
اميره جلست:اوووف طفشت وانا امشط شعري
شذى:شعرك يبي له قص من تحت عشان يتساوى
اميره:بقصه تدريج واصبغه بني
شذى:ومتى
اميره:امممم الاسبوع الجاي حتى اغير بشكلي
شذى:بس صعبه ويدك كذا خليه بعد اسبوعين
اميره:اوكي بعد اسبوعين بعد اسبوعين

عبدالله:عزيز وش رأيك نروح الساعه1 للقصيم
عزيز:اممم بس اجواء الشتاء ماتساعد على السفر بالليل
عبدالله:عادي احسن من بكره وعشان مانتأخر
عزيز:اوكي
عبدالله تنهد:اميره ماأدري صحت من النوم او لا
عزيز:دق شف لعلى وعسى تصير قايمه وتنقذني من الجوع
عبدالله:ومصدق نفسك اميره بتطبخ لك لا يابابا اميره الى الان يدها وقطع عليه صوت جواله,,,
عبدالله باستغراب:ابوي وبالوقت هذا
عزيز:رد يمكن احد فيه شي
عبدالله رد:هلا
ابو عبدالله:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
ابو عبدالله:اخبارك
عبدالله:الحمدالله بخير
ابو عبدالله:اكيد بتجي لملكة خالد
عبدالله:اكيد ليه فيه شي
ابو عبدالله:لا ابد سلامتك بس زوجتك بتجي معك
عبدالله باستغراب اكثر:لاااا
ابو عبدالله:حلو
عبدالله:نعم
ابو عبدالله:لا ولاشي بس اسألك ياللا مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عزيز:خير فيه شي
عبدالله بسرحان:لا بس يسألني اميره بتجي او لا
عزيز بعفويه غصب طلعت:ومن حبه لأميره يوم يسأل وانتبه للي قال وتفشل,,,
عبدالله ابتسم:عادي
عزيز بفشله:عبدالله ماأقصد عفويه طلعت
عبدالله:ماصار الا الخير

@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@,,,,,@,,,@,,,@
سلطان طفش من ليان ينتظرها بيسولف معها وليان مشغوله ببنتها,,,
سلطان:ليان
ليان تعانده تدري انه طفشان ومعصب وبضحكه:سلطان ماني فاضيه لك برضع تولين
سلطان بعصبيه:اووووف من هالتولين عطيني وجه
ليان:ههههههههههههههه والله عاد بنتي احذفها بالشارع
سلطان بقهر:ياليت يكون احسن
ليان بشهقه:لااااا
سلطان تقدم من ليان وهو مقهور ومد يده:عطيني بنتك
ليان مدتها له:وين بتوديها
سلطان اخذها:الحين تعرفين وطلع جواله ودق على فيصل وبعد ثلاث رنات رد فيصل,,,
سلطان:فيصل
فيصل:نعم
سلطان:تعال خذ تولين
فيصل بفرح:طيب الحين بس جهز رضعتها معها
سلطان:كل شي جاهز بس تعال
ليان:سلطان
سلطان لف لها:نعم
ليان:تولين تبكي وفشله تزعج فيصل
سلطان:لا ابد فيصل يعرف يتصرف مع البزارين
ليان:بس انا.....
قاطعها سلطان:ليان لاتخليني اعصب
:ســــــلطان وين تولين
سلطان ماحسب على الله يشوف فيصل:خذها وياليت تخليها عندك لبكره
فيصل اخذ تولين:بصير مربي ياحسرت شبابي بس
ليان:انتبه لها فيصل
فيصل يعدل البطانيه على تولين:لا تخافين بنتك بالحفظ والصون
سلطان:عاد فيصل ولقى احد يسولف معه والله مايطلع
فيصل:مع السلامه ,,,وطلع وراح لبيتهم
بعد ماطلع فيصل تنهد سلطان:واخيرا فضى لنا الجو
ليان:ههههههههههههههههههههههههههه وش عندك
سلطان تقدم منها وحط يده على كتفها:اممم مفاجأه
ليان ابتسمت:وايش المفاجأه
سلطان مسك يدها:قومي والبسي عباتك
ليان باستغراب:عباتي ليش
سلطان باس خدها:البسيها وتعرفين
ليان راحت فوق ولبست عباتها ونزلت...
سلطان:ياللا بنروح
ليان تحمست:سلطان عاد وين
سلطان ابتسم:ليلو ليش فضوليه انتظري وتعرفين

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله وعزيز الى الان بالصاله,,,اميره جت تمشي واشرت لعزيز يسكت وتقدمت من عبدالله وغطت عيونه بيدها...
عبدالله لمس يدها:امورتي صح
اميره باست خده:كيف عرفت
عزيز:اكيد بيعرف مافيه احد بالبيت بيد وحده الا انتي
عبدالله سحبها جنبه وحط يده وراء ظهرها:اصلآ اعرف اميرتي وباس خدها
عزيز حط يده على عيونه:عيــــــب استحوا
عبدالله بيعانده حط اميره بحضنه:عــــاجبك والا قم
اميره:ههههههههههههههه وش فيك كشرت
عزيز:قرف ووقف:خلو رومنسياتكم بالغرفه
عبدالله+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
عزيز:الحمدالله والشكر اروح اجهز شنطتي احسن
اميره:وين بتروح
عزيز:القصيم انا وبعلك
اميره بشهقه:عبودي بيروح
عزيز يقلد صوتها:ايه عبودي بيروح
عبدالله لأميره:بروح عشان خالد
اميره:اهــ ودي اروح بس الضروف
عبدالله:مره ثانيه ان شاء الله

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
فيصل بالصاله ويلاعب تولين,,,مشاعل نازله وانتبهت لتولين وجت ركض:تولين هنا
فيصل:ايوه وباس خد تولين:ياناس تسحر فديتها
مشاعل اخذتها وباستها:عسل لبى روحها
فيصل:العسل هذي سلطان وليان متكاثرين وجودها
مشاعل:هههههههههههههه سلطان يمكن بس ليان مستحيل
فيصل:كلهم بالهواء سواء
مشاعل جلست وبحضنها تولين:متى بيأخذونها
فيصل:ماأدري بس قال لاتجيبها الا بكره
مشاعل:هههههههههههههههه وانت بتجلس عشانها اتركها عندي ورح للشباب
فيصل:بروح بس انتظري مامليت منها
مشاعل مسكت يد تولين:وهذي احد يمل منها

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
سلطان وليان وصلوا الفندق اللي حاجز فيه سلطان غرفه ومجهزها بأحسن مايكون من شموع وورود وما الى ذلك.....فتح الباب ودخلت ليان وانبهرت بشكل الغرفه,,,
سلطان:وش رأيك
ليان ضمت سلطان:خيااااال ماأدري ايش اقول صراحه تسلم
سلطان باس ليان:اهم شي تعجبك ونسهر احسن سهره
ليان:امممم وتولين
سلطان كشر:ياالهي من تولين ترى بديت اغار منها خلينا نأخذ راحتنا
ليان:بس انا ماني مرتاحه خايفه عليها
سلطان:لاتخافين ادق على مشاعل واقولها تخليها تنام عندها والليله بنغير جو عن البيت ومانبي نرجع الا بكره الظهر
ليان ابتسمت:اوكي بس.....
قاطعها سلطان:لاتقولين تولين او ملكة مشاعل فيه وقت بكره
ليان بنعومه:ههههههههههههههههههه
سلطان وقف:ليلو قربي
ليان وقفت وقربت من سلطان....
سلطان لبسها سلاسل الماس وباس خدها:هاذي هدية ولادتك متأخره بس ولدتي بضروف صعبه
ليان ضمت سلطان:الله لايحرمني منك
سلطان همس بأذنها:ولا منك محلوه بكثير بعد ماجبتي بنتك
ليان استحت منه....
سلطان مسك يدها:تعالي نتعشى
ليان راحت معه وقعدوا يتعشون......>>ونطلع عنهم ونتركهم بسهرتهم والله يتمم عليهم,,,,

@@@,,,,,,@@@,,,,,@@@,,,,,@@@,,,,
تخيلت الغياب إللے يجے فے يوم للأحباب?•?
لقيت الوصف يتعبنے وطعناتہ آعانيہا???
لمست الود فے قلبگ ولا تسأل عن الأسباب?•?
غلاگ بداخلے اگبر من الدنيا
وما فيہا???
,,,,,@@,,,,,@@,,,,,,
الساعه 5 م.....خالد الى الان منسدح بفراشه ولا له نفس لأي شي ويتمنى الوقت يتأخر وينقلب كل شي وتصير شذى بدل مشاعل بس الظروف والقدر اقوى من كل شي,,,,جلس وانتبه للباب يفتح,,,
خالد عرف انه عبدالله وانسدح وسوى نفسه نايم....
عبدالله دخل:خـــــــالـــــــد
خالد:............
عبدالله جلس على طرف السرير:خويلد مو وقتك نايم
خالد ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:دب ليش تسوي نفسك نايم
خالد جلس وبعد البطانيه بيقوم:كذا
عبدالله:ترى مافيه وقت لازم تكشخ
خالد مد يديه لفوق:اممم مو لازم
عبدالله:غصب عنك وتحدد لحيتك وتعدل وجهك اللي تقول ملعب نص فيه شعر والنص الثاني مافيه
خالد:ههههههههه ملعب مره وحده
عبدالله:بسرعه ادخل الحمام وتسبح عشان نروح الحلاق
خالد بغرور:مو لازم اروح انا حلو
عبدالله:لاتغتر علينا حلو بس مخرب شكلك واضح انك من زمان ماحلقت
خالد اخذ منشفته ودخل الحمام....وعبدالله دق على اميره,,,
اميره ردت وبنعومه:اهلين بالغلا كله
عبدالله:كيفك حبي
اميره:اممم مو تمااام
عبدالله بخوف:ليش فيك شي ياروحي
اميره بدلع:لا بس انت بعيد عني
عبدالله انسدح ع السرير وبهيام:بكره وراجع لك ياروحي
اميره:اشتقت لك حيييل
عبدالله:وانا اكثر كيف يدك اليوم
اميره:تمااام متى الملكه
عبدالله:بعد المغرب
اميره:اهـــ طيب وينك الحين
عبدالله:بغرفة خويلد انتظره
اميره:ههههههه طيب اكلت شي اليوم
عبدالله:ايوه وكثرت بعد
اميره:عليك بالعافيه بس انتبه لصحتك

:تـــــــراي خرجت>>قالها خالد وهو يمسح شعره بالمنشفه

عبدالله:اميرتي بنروح الحلاق تبين شي
اميره:لا بس انتبه للطريق ولاتسرع
عبدالله:ان شاء الله ,,,باي
اميره:بايات
عبدالله:ياللا خالد مانبي نتأخر
خالد:القصيم عادي مو زحمه مثل الرياض
معنا وقت

,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,
مشاعل مسحت دموعها وناظرت للأساور اللي من عامر لأخر مره وسكرت الكبت...ووقفت وتنهدت بحزن:بطلع قبل يجي احد ويشك فيني اني ابكي
طق الباب....
مشاعل:تفضل
ليان دخلت:مساء الورد
مشاعل بابتسامه غصب:اهلييين
ليان:ياللا مانبي نتأخر ع المشغل سلطان ينتظرنا بالسياره
مشاعل:اوكي بلبس عباتي واجي
ليان:ياللا انا رايحه تجين بالسياره وطلعت...

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
عامر بسيارته جاي بعد مالف شوارع القصيم كلها وموقف وسرحان....شاف خالد وعبدالله طالعين وخالد يضحك...ضرب يده بالسكان بقهر....
خالد وعبدالله انتبهوا له....
خالد قرب من سيارة عامر وبابتسامه:اهلين ابو الشباب اخبارك
عامر ناظر له وطنشه....
خالد باستغراب:عامر فيه شي
عامر بدون نفس:لا مافيه شي
عبدالله بشك:كيف مافيك شي وانت.....
قاطعه عامر بعصبيه:ايه مافيه شي غصب يصير فيه شي ونزل وسكر الباب بقوه:اووف
خالد هز كتفه:وش فيه
عبدالله:ماأدري
خالد فتح باب سيارته:ياللا مانبي نتأخر وركب,,,
عبدالله ركب:الله يعين ابوي يقول تجي بعد المغرب ماأدري وش عنده
خالد شغل السياره:الله يعينا يتحكمون فينا غصب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى طلعت من الحمام>>اكرمكم الله>>وجففت شعرها...ولبست بنطلون اسود وتي شرت احمر وطلعت الاستشوار بتستشور شعرها ودق جوالها....
شذى ناظرت وردت بدون نفس:خيييير
باسل:الخير بوجهك بس انا عند الباب افتحي
شذى بعصبيه:بـــــــاســـــــل وش جايبك بعدين ابوي هنا
باسل ببرود:واذا هنا مو انا زوجك
شذى بصراخ:انت ماتفهم ابوي هنا بتزيد المشاكل بعد
باسل بعصبيه:قلت افتحي الباب افتحي
شذى هدأت نفسها:باسل انت ليش ماتفهمني اقولك ابوي هنا وماأبيه يعصب علي
باسل بحده:شذى افتحي الباب احسن لك
شذى سكرت بوجهه وهي مقهوره....
باسل ضرب رجله بالارض:الحيوانه قفلت بوجهي وانتبه لأميره جايه لبيت عمها,,,
باسل"لبى روحها هاذي اموره"وبابتسامه:مساء الخير اميره
اميره:مساء النور اخبارك
باسل:تمام واخبارك انتي
اميره:الحمدالله بخير ليش واقف هنا
باسل:انتظر شذى تفتح لي بس شكلها مو فاتحه
اميره بجد:باسل اكيد عمي هنا وانت تعرف عمي من بعد ماعطيته الكاميرا وهو زعلان من شذى
باسل يصرف:بتدخلين انتي
شذى فتحت الباب وانتبهت لأميره عند باسل...
اميره:شذى فتحتي
شذى باستهزاء:لايكون جاي يشتكي لك
باسل:لا ياحلوه ماشكيت لها بس حضرتك تتمسخرين
شذى:اميره ياليت تدخلين ناقصين مشاكل بعد
اميره:اوكي بروح لغرفتك ودخلت,,,
شذى تنهدت:وانت شكلك ماتفهم
باسل طنشها وقرب منها وباس خدها بقوه:ليش معصبه
شذى مسحت خدها وبقرف:وعععع اكرهك
باسل انقهر منها وباسها بأقوى من الاولى مع خدها الثاني:غصب بخليك تحبيني وتنسين الوسخ خالد
شذى بعصبيه:الوسخ انت واشكالك
باسل يصفق:احلى احلى لاتنسين ان ملكته بعد المغرب وقرب من أذنها وهمس:يعني بينساك ويحب خطيبته وانتي فعل ماضي وانتهى
شذى سرحت"يعني خالد خلاص بينساني ويحب مشاعل"ودمعت عيونها....
باسل مسح دموعها:لا لا ونذرف الدمع بعد وشالها وهي تبكي وجلس على احد الكراسي وحطها بحضنه:ليش ياروحي تبكين لاتخافين انا بنسيك خالد وطوايفه بعد
شذى زادت شهقاتها,,,
باسل يلمس وجهها:شذى
شذى قامت عنه وبعصبيه ودموعها تنزل:انقلـــــــع اذلـــــــف اكرهــــــــــــــك وبتدخل وانتبهت لأبوها واقف عند الباب ويناظر لهم بسخريه,,,,
شذى بصدمه:يـــــــبـــــــه
باسل وقف,,,,
ابو تركي بعصبيه:وانـــــــت ماقلت لك لاأشوف وجهك
باسل:والله عاد زوجتي ولي الحق اني ازورها بأي وقت
ابو تركي بقهر:الحـــــــين تذلف باللي مايردك وياويلك اذا شفتك عند باب بيتي انت وفعايلك السوداء
شذى دخلت البيت وراحت ركض لغرفتها وهي تشاهق,,, فتحت الباب ودخلت وسكرت الباب ورمت نفسها عنده وانفجرت بكي,,,
اميره اللي تنتظرها بالغرفه خافت يوم شافت حالتها:شـــــــذى وش فيك
شذى بصياح:اكـــــــرهــــــه اكرهه ليش يتزوجني ليش
اميره ضمتها:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:اصلآ هو مايحبني يحبك بس نذل اناني
اميره:طيب هدي نفسك
شذى مسحت دموعها:محتاجه اجلس بروحي شوي
اميره:براحتك انا بروح البيت واذا احتجتي شي قولي لي
شذى مسحت دموعه:اوكي
اميره طلعت وسكرت الباب,,,,شذى قامت وانسدحت على السرير وسرحت وكلام باسل يتردد بأذنها...
خالد ملكته بعد المغرب وبيحب خطيبته وينساك ضربت يدها بقهر على السرير واخذت جوالها:انا لازم اكلم خالد واللي بيصير يصير ودقت رقم خالد بيدين مرتجفه....بعد ثلاث رنات جاها صوت خالد...
خالد:نعم
شذى اكتفت بأنفاس سريعه وقلبها يدق بقوه...
خالد:شذى بغيتي شي
شذى بشهقات:خـــــــالـــــــد لا تملك الله يخليك وبكت...
خالد بحنيه:شذى لاتبكين خليني اعرف وش تبين
شذى بحزن:لاتحـــــــبها الله يخليك ولا تمسك يدها ولا تقرب منها وانفجرت بكي...
خالد تنهد:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:انـــــــا احـــــــبك والله اني احبك بس انت....
قاطعها خالد بعصبيه:شـــــــذى انتي بعتيني وملكتي على باسل وتركتيني والحين جايه تحاسبيني
شذى بصياح:خالد والله غصب عني بتعذرني اذا عرفت
خالد باستهزاء:وانتي ليش ماعذرتيني قبل تفسخين الخطبه
شذى بغصه:والله ندمانه صدقني ندمانه
خالد من وراء قلبه:شذى ملكتي بعد شوي وياليت ماتعطليني
شذى بصياح:خـــــــالـــــــد الله يوفقك ومع السلامه وسكرت قبل تسمع رده....

خالد يناظر للجوال:طيب دامها تحبني ليش وافقت على باسل
:خـــــــالـــــــد ياللا بنروح المسجد
خالد وقف وتنهد:متى أذن
عبدالله:له خمس دقايق
خالد:رحت لعمي
عبدالله:لا بعد المغرب

شذى انفجرت بكي وهي تضرب يدها بالسرير"احبه والله احبه واكره باسل هو سبب كل شي",,,ووقفت وطاحت على الارض مغمي عليها,,,,

/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,/
بعد المغرب,,,وصل الملاك والكل مجتمع بالمجلس...ملك الملاك لخالد وبدأت التبريكات تنهال عليه بالمجلس وطبعا الملكه عائليه...عامر ماسك نفسه عشان ماأحد يشك فيه وقام وبرود يبارك لخالد:مبروووك
خالد مستغرب من تغير عامر المفاجئ:الله يبارك فيك
عامر ماقدر يتحمل وطلع وركب سيارته وراح......

مشاعل عليها فستان سكري قصير لحد الساق وعاري ومن عند صدرها ضيق ونازل منه مجموعة اكسسوارات لتحت صدرها بشوي وماسك على جسمها...وصندل ملفوف ع الساق بلون سكري وعالي شوي....وتاركه شعرها مفتوح وفيه اكسسوار ونازله خصله...وميك اب ناعم وهادي مبين ملامح وجهها الجميل...
ليان بانبهار:وااااو والله لاغير يجن خالد الليله
مشاعل ابتسمت بحزن....
ليان بشك:مشاعل فيه شي
مشاعل بارتباك:لا مافيه شي بس متوتره شوي
دخلن مها وخلود وريم وأسماء يزغردن....
ريم باست مشاعل:مبرووووك
مشاعل:الله يبارك فيك
مها باست مشاعل:خالد بيطيح ومأحد مسمي عليه الليله
خلود:ميشو بجد اليوم غير خياااال
مشاعل:تسلمين من ذوقك
:مـــــــيشـــــــو
البنات تغطن وفيصل دخل:لا لا انتي مشاعل والا انا غلطان
مشاعل بتوتر:فيصل
فيصل باس خدها:على البركه
مشاعل:الله يبارك فيك
فيصل:ياللا ياحلو خالد بالمجلس
مشاعل بخوف:لا فيصل
فيصل سحبها مع يدها:اقول تعالي بس بتحرمين خالد هالكشخه
مشاعل بعصبيه:فيصل ماأبي ماأبي
فيصل:مشاعل ابوي مرسلني بعدين ليش ماتبين خالد يلبسك الشبكه
مشاعل برجفه:لا بعدين مو لازم
فيصل:ياللا بس بلا دلع خليه يلبسك عشان اروح اكل
مشاعل:وانت ماأهمك الا بطنك
فيصل يسحبها:ياللا بس بتحرمين خالد هالزين
مشاعل رجفت اكثر وبقلبها:"يارب يكون حلم يارب اااه والله ماأبي خالد"
فيصل بيخوفها اكثر:ترى ابوي واعمامي بالمجلس
مشاعل وقفت:نعـــــــم وش قلت لا مستحيل ادخل ولبسي كذا عند اعمامي
فيصل:هههههههههههههههههه وخالد يعني عادي هاه
مشاعل بتكلم بس شافت سلطان جاي يمشي ويبتسم.....
فيصل بكذب:سلطان الحـــــــق اختك الخبله تقول ......
قاطعه سلطان قبل يكمل:رح للرجال بس وخل عنك الكذب
مشاعل:ههههههههههههههههه حلوه الكسحه
سلطان باسها:مبرووووك
مشاعل بغصه:الله يبارك فيك
سلطان مسك يدها:تعالي معي خالد ينتظرك

خالد جالس بالمجلس وعلى نار يبي بس يلبس مشاعل الشبكه ويفتك"اوووف هاذي وين ذلفت"وتذكر كلام شذى....
خـــــــالـــــــد انا احبـــــــك
لو تدري ليش وافقت بتعذرني الله يخليك
لاتحبها لاتمســـــــكـــــــها لاتقرب منها
لاتحبها لاتمســـــــكـــــــها لاتقرب منها
لاتحبها لاتمســـــــكــــــها لاتقرب منها
تنهد وانتبه لسلطان يدخل ومعه مشاعل اللي منزله رأسها....
سلطان:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
سلطان:هذي زوجتك....وطلع
مشاعل جلست وهي منزله رأسها وماسكه نفسها ماتبكي....
خالد"هذي ليش ماترفع رأسها اوووف وش اقول ايه صح":اخبارك مشاعل
مشاعل بهمس:بخير واخبارك انت
خالد ببرود:ليش مبعده ماني بأكلك
مشاعل رفعت رأسها وخالد جمـــــــد بمكـــــــانـــــــه وطارت عيونه ومو مصدق لالالا هاذي بشر والا ملاك ماتوقعها كذا وبلع ريقه....
مشاعل تناظر بخالد اللي سرحان فيها واول مره تشوفه كذا شكله غييييير رزه ومحليه اكثر خشمه سلة سيف وعيونه ورموشه الكثيفه وغير كذا سكسوكته اللي مخليته انسان ثاني
مشاعل بنفسها"لا اااا لا هذا مو خالد معقوله خطيبي زين كذا لا ياربي جنان شكله"
خالد انتبه لنفسه وتكلم:اتمنى اني اسعدك بقدر ........
قاطعته مشاعل اللي غصب انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد استغرب وانصدم منها"هذي وش فيها لايكون جنت":وش فيه
مشاعل صابتها حاله هستيريه من الضحك خلت خالد غصب ينفجر ضحك معها:هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:الحمـــــــدالله والشكر وش فيكم>>قالتها مها وهي داخله ومعها الشبكه
مشاعل حست على روحها وسكتت وهي منفشله.....
خالد سكت بعد وببرود لمها:نزلي الشبكه واطلعي
مها نزلتها:الحمدالله وناظرت لمشاعل وغمزت لها وطلعت.....
خالد تذكر كلام شذى واخذ الخاتم ونزله على الطاوله وبرود يقتل:البسيـــــــه
مشاعل سوت نفس حركته ونزلت دبلته ع الطاوله وسكتت......
خالد ابتسم بسخريه:مبروووك عليك انا
مشاعل انقهرت من غروره وحركته وبعصبيه غصب:ومن زيـــــــنـــــــك انت
خالد بغرور:غصب عنك زين ههههه ووقف وباسها مع خدها غصب عنه جذبه شكلها ولبس الخاتم وطلع.........
مشاعل ضربت يدها بالطاوله ولبست الخاتم قبل احد يجي:هذا اللي ناقص عاد وسكتت لان البنات دخلن وهن متحمسات بيسألنها ويزغردن:قولولييييش قوليييييش قولييييييش
ليان باست مشاعل:مبروووووك
مشاعل ودها تبكي بس ماتبي تخرب فرحت البنات ومسكت نفسها...
مها بخبث:ميشو وش كان يضحكم هاه اعترفي
البنات:صح وش كان يضحك انتي وخالد مها فضحتكم ههههههههههههه
مشاعل استحت:بناااات يافشلتي والله صابني شي وغصب ضحكت والله غصب عني وخالد شكله انتقدني وضحك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد دخل المجلس وسلم وجلس.....
عبدالله:بشر كيفك
خالد ببرود:امممم عادي وتذكر شكل مشاعل وسرح,,,,
فيصل انتبه لخالد:ههههههههههههههه وش فيك سرحان اختي طيحت قلبك احم احم
كمل عمار:لا الرجال شكله هيمان
كمل فارس:ياهو وين
خالد بعصبيه:وجـــــــع وش فيكم
عبدالله قرص خالد بخفيف مع فخذه:تكفى لاتعصب تجيب العيد
فيصل صرخ:صـــــــح خالد جاء ياللا تعالو نأكل
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس وقف:ياللا خالد الشيبان وافتكينا منهم
خالد وقف وبغرور:احم احم وناظر للقاتوه الكبيره:بسم الله وين السكين
فيصل باستهبال:لا والله رحنا فيه خالد انت ناعم خلني انا اقصها
خالد قص الكيكه وباستهبال:بسم الله وعلى بركة الله ههههههههههههههههه
الشباب صفقوا له.....
عبدالله:هههههه خالد خخخخ مو لايق
خالد:وجععع انتم وش فيكم علي اليوم
فيصل:اقول ابأكل بس
خالد قص كيكه كبيره وحطها بالصحن ومدها لفيصل:خـــــــذ سد فمك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
وبدأو يأكلون ويستهبلون......

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,.؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛
بعد ساعه...اميره راحت بتشوف شذى وتطمن عليها...دخلت بيتهم وواجهها تركي...
تركي:هلآ وغلآ بالزين كله هههههه
اميره:ههههه مساء الورد
تركي:اهلين مساء الوردات
اميره:ههههه وين شذى بغرفتها
تركي:شكلها بالغرفه بنروح لها
اميره:ياللا
تركي راح قبل اميره وفتح الباب واميره وراه....
تركي:شـــــــذ.......وانصدم يوم شافها طايحه وبصراخ:شــــــــــــــذى
اميره دخلت وبخوف:تركي وش.....وسكتت لانها شافت شذى طايحه.....
تركي بخوف وهو يضرب وجه شذى بخفيف:شذى شذى وبصراخ:شـــــــذى شذى قومي
اميره بدموع:انادي عمي
تركي بدموع:ايوه بسرعه وبصراخ:شـــــــذى ولمس وجهها مولع نار وبخوف اكثر وهو يصارخ:يبــــــــــــــه يمـــــــه
اميره بدموع وهي تصارخ:عـــــــم عمـــــه
ام تركي طلعت بخوف من الغرفه:خيـــــــر وش فيه
اميره بصياح: شذى ماأدري وش فيها
ابو تركي جاي وسمع اسم شذى وبخوف:وش فيه وراح ركض لغرفة شذى......
تركي يبكي:شذى الله يخليك قومي وش فيك شذى
ابو تركي دخل وبخوف:وش فيها
ام تركي بدموع:بنتـــــــي وش فيها
ابو تركي بسرعه:تركي رح جهز السياره بسرعه
تركي راح ركض يجهز السياره.....
ابو تركي بدموع:بنتي وش فيك
ام تركي بصياح:ياحسرتي عليك يابنتي
ابو تركي شال شذى وراح فيها للمستشفى......
اميره تقدمت لأم تركي:عمه لاتخافين ان شاء الله بخير
ام تركي مسحت دموعها:الله يقومها بالسلامه
اميره:امييييين وتقوم بالسلامه

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,
الشباب بعد ماكلوا جلسوا يسولفون.....
خالد:صح عامر وينه
عبدالله وكأنه شاك بشي:ايوه وينه
فيصل يصرف:عنده شغل ضروري
خالد:اهـــ
عمار:والشغل مايتأجل
فيصل:اسأله عاد لاتسألني
عبدالله وقف:شباب ياللا مانبي نتأخر ع الصلاه
فيصل يناظر بالساعه:ياللا مابقى على الاقامه الا خمس دقايق
الشباب قاموا وراحوا يصلون صلاة العشاء....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
بالمستشفى....ابو تركي تطمن على شذى وصحت من الاغماء ....
ابو تركي:دكتور بشر
الدكتور:نازل ضغطها وعندها انهيار عصبي ياليت تبتعد عن اي مؤثر
ابو تركي بهمس:انهيار عصبي
الدكتور:ايوه وياليت تجلس عندنا ثلاث ايام ع الاقل
ابو تركي بنفسه:"الله يقومها بالسلامه كله مني تكلمني واطنشها اكيد بتنهار الله يعين" ودخل على شذى وشافها سرحانه وتناظر فوق وابرة المغذي بيدها...
ابو تركي باس رأسها:الحمدالله ع السلامه
شذى بتعب:الله يسلمك
دخل تركي وبصراخ:شـــــــذاوي كيفك
ابو تركي بعصبيه:قصر صوتك
تركي باس شذى:خوفتيني يادبه
شذى ابتسمت مع ان مالها نفس بس تركي خلاها غصب تبتسم....
ابو تركي بابتسامه:تركي رح جب امك عشان تطمن على شذى
شذى:لا انا بطلع البيت
ابو تركي:لا لازم تجلسين بالمستشفى يومين او ثلاث ع الاقل
تركي طلع يجيب امه وابو تركي سرح يفكر بشذى.....وشذى سرحت تفكر بخالد وملكته,,,

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م.....عامر رجع وهو ضايق واللي يشوفه يقوله له سنين مانام وفوق رأسه هموم الدنيا كلها.....دخل بيتهم بدون احد يشوفه وراح لغرفته.... فتح الغرفه واخذ نفس وتنهد بقوه وسكر الباب....وفتح ازارير ثوبه ونزل ثوبه ورماه ع الارض وفسخ فنيلته واخذ منشفته ودخل الحمام ودخل تحت الدش وتسبح بماء بارد بينسى كل شي....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله:عمار عامر رجع
فيصل يصرف:ايوه جاء وبينام تعبان من الشغل
عبدالله:اهـــ ودق جواله.....
فيصل قط وجه وناظر وبلقافه:امورتي مالت
عبدالله ضربه مع رأسه:لقافه بسم الله
فيصل بترجي:تكفى برد
عبدالله دفه:هنا بس هذا اللي ناقص عاد ووقف:اطلع احسن
فيصل يقلد صوته:ابرك اجل تغثني بكلامك حبيبتي وامورتي
عبدالله:ههههههههههه ورد على اميره:هلا بروحي
اميره بهمس:مساء الشوق لأغلى ناسي
عبدالله بهيام:مساء الورد ومساء الكادي وكل شي حلو بحياتي
اميره:كيف الجو عندكم
عبدالله:عادي بس اممم بسألك
اميره:امر حبيبي
عبدالله:عامر من يحب
اميره بارتباك:م ماأدري عنه وانا وش دخلني عبدالله:عامر قالك صح والا
اميره تصرف:عبدالله متى تجي
عبدالله يدري ان اميره عنيده:بكره
اميره انتبهت لتركي يدخل:عبدالله لحظه تركي بشر
تركي:لا تمااام بس بينومونها ثلاث ايام
اميره:اهـــ اهم شي انها قامت بالسلامه
عبدالله بخوف:اميييييره وش فيه
خالد دخل وجلس جنب عبدالله.....
اميره:شــــــذى
عبدالله:شذى ليش وش فيها
خالد بشهقه:شــــــذى وش فيها
عبدالله مسكه بمعنى اسكت خلني اعرف:طيب وش فيها
اميره:ماأدري بس لقيناها مغمي عليها بالغرفه
عبدالله:طيب كيفها الحين
اميره:يقول صحت بس بيتركونها ثلاث ايام
عبدالله:طيب مع السلامه ولف لخالد:انت وش فيك ماتقدر تجلس ساكت لين اخلص
خالد وقف وبعصبيه:عــــــبدالله وش فيها شذى
عبدالله:اششش قصر صوتك لا يجي احد ويسمعنا
خالد وده يمسك عبدالله ويضربه:يابرودك اقولك شذى وش فيها
عبدالله قاله كل شي.....
خالد سرح"ااهــ ياشذى اكيد بسبتي صار لك كذا"وبتنهيده:طيب كيفها
عبدالله بخبث:وانت وش عليك البنت وخلاص تملكت وانت بعد
خالد بضيق:واللي يرحم والديك عبدالله اسكت اللي فيني كافيني
عبدالله وقف:انا بروح اشوف عامر وراح....
خالد وقف ويحس نفسه مكتومه طلع وراح يتمشى.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اميره تفكر:ليش يسألني لايكون صاير شي لعامر بدق اسأله.....ودقت على عامر
عبدالله طق غرفة عامر ومافيه رد فتح الباب ودخل.....وعرف ان عامر بالحمام من صوت الماء وعقد حواجبه باستغراب:هذا وش فيه رامي ملابسه كذا وجلس ع السرير ينتظره وسمع صوت جوال عامر ناظر بالرقم:عبدالله2 مين عبدالله 2 وانتبه للرقم:هذا مو غريب من وانــــــــــــصــــــدم:هــــــــــــذا رقم اميره
عامر طلع وهو لاف المنشفه عليه وباستغراب:عبــــــدالله
عبدالله ماسك جوال عامر وبصراخ:رقــــــــــــــــــــــــم اميره ليش عندك
عامر بارتباك:رقم اميره
وصل مسج لجوال عامر.....
عامر بعصبيه:عــــــطني جوالي
عبدالله فتح المسج(مساء الخير عامر....ليش مارديت عبدالله يسألني من تحب وصرفته بس وش فيك انت طمني عنك)
عبدالله رمى جوال عامر بالجدار وتقدم منها وطــــــراااااااااااااااااااااخ كف على خده:تخون اخوك يالنذل
عامر مسك خده ونزلت دموعه:عبدالله حرام عليك اللي فيني كافيني ودخل غرفة الملابس
عبدالله ضرب رجله بالارض:انا لازم اكلم اميره ودق على اميره.....

اميره تلبس عباتها بتروح لشذى:اوووه وقته لا يمكن عامر وناظرت عبدالله وش فيه وردت:هلا
عبدالله بعصبيه:وش كنتي تبين بعامر
اميره"لا ورحت فيها ياعامر":عبدالله انا مشغوله الحييين
عبدالله بصراخ:امــــــــــــيــــــره احسن لك وش كنتي تبين منه
اميره ببرود:اسأل عامر وقفلت بوجهه وهي مقهوره ليش يشك فيها....
عامر طلع من غرفة الملابس ووقف عند التسريحه يمشط شعره
عبدالله بقهر:عامر احسن لك تكلم مو انت ساكت واميره تصرف
عامر بغصه:عبدالله انت حتى الاحترام ماأحترمتني وقومت الدنيا عشان حبيبتك والا انا خسرتــــــــــــها راحت مني ونزلت دمعته ومسحها....
عبدالله تنهد:طيب وش كانت تبي اميره
عامر:اسألها لاتسألني
عبدالله بعصبيه:عــــــــــــامــــــــــــر
عامر بصراخ:عبدالله اللي فيني كافيني رجاء ارحمني
عبدالله بشك:انت تحب مشاعل
عامر بعصبيه:عبدالله اطلع
عبدالله قرب منه وبهدوء:تحــــــبــــــها
عامر بانهيار:عبدالله لاتزيد المواجع علي مشاعل خلاص وبغصه:راحت لغيري والله يوفقها وحط يده على رأسه ومسح عليه:ااه راحت من ايدي كل شي حلمت فيه ضاع
عبدالله:طيب ليش ماقلت لخالد
عامر بعصبيه:كيييييف اقوله كييييف بعدين انتبه انت تقوله
عبدالله:طيب عادي خالد ....
قاطعه عامر:لاااااا واذا قلت له لأعرفك ولا تعرفني
عبدالله:............
عامر انسدح ع السرير:عبدالله انا تعبان وبنام
عبدالله وقف:اوكي انا طالع
عامر غطى نفسه بالبطانيه يحاول ينام بس مو قادر يفكر بمشاعل.....
عبدالله طلع وسكر الباب ونزل تحت وواجه ابوه قدامه....
ابو عبدالله تذكر:صح تعاااال ابيك بموضوع
عبدالله مستغرب وجلس:تفضل
ابو عبدالله:اخبار زوجتك
عبدالله:الحمدالله بخيييير
ابو عبدالله:كيفها مع الجنون
عبدالله بصدمه:جــــــنون اي جنون
ابو عبدالله:مو فيها حاله نفسيه وجنت بعد خطفها
عبدالله بعصبيه:يبــــــه من قالك هالكلام
ابو عبدالله:ماأحد قالي وتراي خطبت لك خساره تضيع شبابك مع وحده مجنونه
عبدالله جنت جنونه ماحسب على الله اميره ترضى ويقول له انه خاطب له وبعصبيه:انــــــــــــــــــــــــا مستحييييييل اخذ على اميره او اتزوج غيرها
ابو عبدالله بعصبيه:لاتــــــرفــــــع صوتك علي عشان وحده مجنونه
عبدالله بصراخ:امــــــيــــــره مي مجنونه
وزواج على اميره مستحييييل اتزوج مجنون انا
ابو عبدالله ببرود:انا خطبت لك دلال ووافقوا اهلها
عبدالله بقهر وصراخ:دلال هذا اللي ناقص عاد اتزوج دلال لا وعلى اميره
ابو عبدالله وقف وبتهديد:شــــــف اذا ماتزوجت دلال انسى ان لك اهل وانسى تجي هنا بيتنا يتعذرك
عبدالله بحزن وهو يغلي من داخل:يبه انت ليش كذا معي انا ولدك الكبير ليش تحرمني السعاده
ابو عبدالله ولا كأنه يسمع طلع وطنشه.....
عبدالله جلس على الكنب ونزل رأسه بالارض ويده على رأسه وتنهد بتعب:اميره اذا عرفت بتكرهني وتتركني وانا ماأقدر على فراقها ودلال لو تموت ماأخذتها قلن البنات

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛؛,, ,,,؛؛؛؛,,,,,
يوم جديد اشرق ع الكل...ولا جديد فيه...الا ان عبدالله وخالد راحوا الشرقيه....وشذى بالمستشفى.... الساعه 7م....
خالد:عبدالله فيك شي من البارح وانت ماأنت على بعضك
عبدالله قاله خطبة ابوه له وكل شي دار بينه وبين ابوه...
خالد بقهر:عبدالله مع احترامي لعمي انسان حشري
عبدالله بسرحان:خالد انا صح قريب من اميره بس اميره زعلانه
خالد:لايكون قلت لها
عبدالله:لا بس تهاوشنا البارح عشان سالفه
خالد بهمس عشان ماأحد يسمع:طيب دامنا هنا عندهم نادها وتفاهم معها
عبدالله:تعبت وانا اناديها بس مارضت تكلمني
خالد:هههه طيب بلشه الحين اذا عرفت بسالفة دلال

:وش فيها دلال

عبدالله بدأ قلبه يدق طبول من الخوف عزيز اكيد اذا عرف شي بيقول لأميره
خالد يصرف:مافيها شي بس شكلها بتسافر
عزيز جلس:اهــــــ صح عبدالله اميره تنتظرك بالصاله
عبدالله وقف وبفرح:صدق
عزيز:هههههههه لاتفرح بتخليك توديها لشذى
خالد سرح"شذى وشذى انا لازم ازورها لازم اشوفها"
عبدالله طلع وراح لأميره وشافها واقفه ولابسه عباتها:مساء الخير
اميره ضمته:مساء الورد
عبدالله باسها:امورتي رضي.....
قاطعته اميره وهي تحط يدها على فمه:اششش خلاص انسى
عبدالله مسك يدها وباسها:اخبارك
اميره بدلع:تمااام بشوفتك
عبدالله بهمس:اميييره لاتدلعين ترى ماأقدر انا
اميره:هههههههههههه وعدلت طرحتها:ياللا بنروح لشذى البنات عندها
عبدالله:البنات
اميره بغيره:عبدالله
عبدالله باس خدها:تدرين ياقلبي ان البنات ولا شي عندك
اميره:احم احم ترى اغتر كذا
عبدالله بابتسامه تسحر:يحق لك
اميره بهيام:عبوودي
عبدالله فتح باب السياره لها:عيونه
اميره ركبت:تسلم لي هالعيون
عبدالله ركب وسكر الباب:تدرين اني ماارتحت الا الحين لأنك بجنبي
اميره:تدري اني بغيت اكمل زعل بس قلبي ماطاوعني

///@@///@@///@@///@@///@///
ملاك وجود والبتول عند شذى بالمستشفى...
ملاك:هههه شذى توي ادري ان الحب عذاب
شذى بحزن:ملوكه خليني انسى
البتول:طيب باسل يعرف انك بالمستشفى
شذى بحقد:عرف اليوم وجاء يقهر
جود:احمدي ربك جاي يزورك هذا يبشر بخير
ملاك:طيب الحين امك وينها
شذى:راحت البيت وبترجع بعد ساعه
:مساء الورد>>قالته اميره وهي تدخل
ملاك بمزح:اهليييييييين بأم يد
اميره كشرت:ملاك عاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره سلمت على البنات:اخباركم
البنات:تماااام وانتي
اميره جلست:الحمدالله بخير وبكره بفتك من التجبيره
شذى:من جابك
اميره بدلع:عبودي الله يخليه لي
ملاك:الله يالدنيا اميره تذكرين يوم تسبينه وتدعين عليه
اميره:عاد حبيته واموت بالارض اللي يمشي عليها
جود:الله يديم المحبه عليكم
البنات:امييييييييييين
اميره:شذى باسل جاك
شذى كشرت:ايه
البتول بمزح:وماتشوفين الورد اللي قدامك منه الرجال متيم بحبها
شذى:ايه واضح
جود:اتركنا من باسل وخلنا نستأنس
شذى تنهدت بتعب:ياربي طفشت بالمستشفى بطلع
وجلسن البنات عندها ساعه ونصف ورجعن للبيت...

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,, ؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
الساعه8:30 م.... ابو تركي وام تركي وتركي جايين لشــــــذى.....فتح ابو تركي الباب وانــــــــــــــــــــــــصــــــــــــدم من اللي شاف...شذى وخالد قريب منها ومنزل رأسه بيبوس خدها وشذى ماسكه يده بقوه....
خالد رفع راسه وشهق:خــــــالــــــي
شذى ويدها على فمها:يبـــــــــــــــــــــه

انـــــــــــتهـــــــــــى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 10-10-12, 04:30 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الثاني والخمسون**

ابو تركي الى الان مو مستوعب اللي يشوف ماتوقع بنته كذا الحين يصدق كل شي قاله باسل تقدم والشرر يتطاير من عيونه وكــــــــــــــــــــــــف على خد خالد ماينساه طول عمره.....
ابو تركي وهو يتنفس بقوه من العصبيه:ماتوقعتك كذا ياولد اختي وين راحت العادات والتقاليد وديننا الاسلامي وتقدم وثلاث كفوف على خد شذى:بنتي وتطعني بظهري ااهــ بس خسارة تربيتي فيك
خالد ماله وجه يرفع رأسه ويلعن نفسه والشيطان مية مره بداخله....
شذى تبكي بقوه....
تركي وام تركي مصدومييييين ولا نطقوا بكلمه....
ابو تركي بعصبيه:بــــــكره تنقلعين مع باسل ولا تشوفك عيني يالــ...... ناقص بعد تجيبين لي فضيحه ثانيه ولف لخالد:وانت انقلع الله لايحفظك وباستهزاء:خساره تربية ابوك لا والزينه البارح ملكتك والله حراااام وعيب
ابو تركي:الحين اطلعك وافتك منك وبكره تنقلعين لبيت زوجك والله يعينه عليك بعد
ام تركي بدموع:ابو تركي هد نفسك
تركي باستهزاء:كيف يهدي نفسه وشذى خلت شي للتهديه
شذى تبكي بقوه وماتبي تسمع اكثر...
خالد ركب سيارته وهو ندمان وضرب يده بقوه:بعــــــد جبت لشذى مصيبه ثانيه الله يلعن الشيطان اووووف وشغل سيارته وداس ع البنزين وراح مسرع وكلام خاله يتردد بأذنه والكفوف اللي جت لشذى من ابوها.....

,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,@,,,@,,,,@,,,,@,,
باسل طلع من غرفته ومفتاح سيارته بيده ويحركه واوقفه صوت جواله....باسل ناظر وهز اكتافه:ابو تركي لايكون شذاي فيها شي ورد وهو خايف:هلا
ابو تركي:شف بكره العصر تجي تأخذ زوجتك معك
باسل"طيب وين السلام وش صاير"وباستغراب:فيه شي
ابو تركي ماله نفس يسمع كثرة اسئله وبعصبيه:لااااااا بس بكره تجي تأخذها واذا ماجيت ترى ماعندنا زوجه لك وسكر بوجه باسل....
باسل:اوووف الله يعيني انسابي قليلين ذوق ودق على شذى بس ماردت وارسل لها مسج(بكره العصر كوني جاهزه ابوك حذفك علي وانا ماأدري شسالفه)

شذى بالسياره رايحين البيت وتبكي بصمت سمعت صوت المسج بس طنشت اذا وصلوا البيت تفتحه وبنفسها"ااه يايبه بترميني على باسل كيف بتحمل انا كيف ودراستي بس استاهل اللي صار لي بس والله غصب قلبي تحكم فيني بذاك الوقت ماقدرت امسك نفسي"وقطع عليها صوت ابوها....
ابوتركي:ياللا انزلي وضفي اغراضك عشان تذلفين مع زوجك
شذى نزلت وودها ماتت قبل تسمع هالكلام من ابوها,,, راحت ركض لغرفتها ودخلت وقفلت وفتحت مسج باسل وانفجرت بكي وهي تضرب يدها بهستيريه بالارض:اااه يارب كيف بتحمل باسل كيف اااه منك ياخالد كلي اللي صار لي بسبتك بس انت مالك ذنب انا استاهل كل اللي صار لي من بعد مافسخت الخطوبه وانا من مصيبه لمصيبه.....




/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/
الساعه9:30 م....
فيصل عند عامر بغرفته ويقومه من النوم لانه من البارح نايم....
فيصل يهز كتف عامر:عامر عامر عامر
عامر:..........."لارد نايم"
فيصل بطفش:اووووف عامر
عامر لف على الجهه الثانيه:..........
فيصل بصراخ:عامـــــر عــــــــــامـــــر
عامر فز مفزوع:خير اش صاير
فيصل فطس على شكله من الضحك:ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر بعصبيه:تضحك اسألك وش فيك
فيصل ببرود:مافيه شي بس قوم
عامر وده يمسكه ويكفخه وهو راص على اسنانه بقهر:احمد ربك انك فيصل والا اذبحك فيصل:ههههههههههه الحمدالله طيب قوم صحصح عازمك ببيتنا
عامر وده يشوف مشاعل بعد الملكه كيفها مستأنسه متضايقه وافق:طيب بأخذ شاور واجي
فيصل:انتظر لاتأخر وطلع...وعامر اخذ منشفته ودخل الحمام....

،،،،،،،،........،،،،،،،،،,,,,,,,,،,,,,,,،,،,،,،,،, ،,،,
مشاعل لابسه بنطلون جنز ازرق وبلوزه احمر بأبيض شتوي وطويله لركبتها ورابطه شعرها باهمال وجالسه بالصاله وطفشانه وتفكر بحياتها مع خالد اللي ماتدري عنه....
فيصل طل عليها من فوق:مشـــــاعل
مشاعل ناظرت له وهي تحت:نـــــعـــــم
فيصل وهو فوق وحاط يديه على درابزين الدرج:ترى عامر بيجي وياليت تجين فوق
مشاعل وقفت:طيب وبنفسه"اروح بدل ماأعذب قلب عامر ع الفاضي" وراحت تمشي بتروح فوق......
عامر:"ياربي دخلت وانا متحمس بشوف مشاعل وقلبي يدق بقوه وشفتها رايحه فوق ومعطيتني ظهرها اخخخ بس ودي اني شفتها بس ماشفت الا جسمها من وراء خاصه بالبنطلون الجنز جسمها جنااااان وناظرت فيها لين اختفت عن عيوني"جلست بالصاله انتظر فيصل.....
مشاعل دخلت الغرفه وسكرت الباب وانسدحت ع السرير"يارب ساعدني وانسى عامر "ودمعت عيونها ومسحتهن:انا لازم انسى عامر واقوي نفسي
فيصل نازل ويصفق:حيـــــا الله من جانـــــا اهليييييييييييييين وبصراخ:اهلييييين بعــــــــــامــــــــــر نور البيت
عامر ابتسم ووقف ومد يديه:ياهلآ وغلآ
فيصل ركض وضم عامر:دب خوفتني البارح عليك
عامر يبي ينسى:فيصل خلاص انسى
فيصل مسك يد عامر:طيب اجلس
عامر جلس:طيب تراي جوعان
فيصل:ابشر بعزك ياولد بس غمض عينك وافتحها وكل اللي تبي يصير قدامك
عامر:هههههههههههههههه بجد مجنون
فيصل يستهبل:بحبك ياحبيبي
:واااااع واااااع>>صوت بكي تولين مع سلطان جايبها>>
فيصل وقف:توتو ياقلبي ليش تبكي
سلطان معصب من صياحها:الغبي اللي يصير عنده ببيته بزران تصدع الرأس
فيصل+عامر:ههههههههههههههههههههههههههه
تولين سكتت وناظرت فيهم....
فيصل:هههههههه ومد يده واخذها:ياناس عسل اموااااح وباسها
عامر كشر:سلطان ليش تجيبها وفيصل بيجيب لي عشاء الحين ينشغل مع بنتك
سلطان اخذ نفس:بكيفها انا اكره شي عندي الصياح
فيصل يبوس تولين مع وجهها ويديها.....
سلطان قرب من أذن عامر وقاله كلمه بعدها انفجروا ضحك>>انا ادري وش الكلمه بس ماني قايلتها هههههه>>
فيصل رفع رأسه باستغراب:وش فيكم
سلطان رايح فيها من الضحك وهو يتخيل شكل فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
عامر:هههههههههههههه بطني الله يقطع شكلك سلطان
فيصل بقهر:وش فيـــــكـــــم
سلطان:هههههههههههههههههههه ووقف وقرب عند أذن فيصل وقاله كلمه حمر وجه فيصل بعدها.....
فيصل:وجعععع قليل ادب منحرفـــــيييين
عامر طاح من الضحك:ههههههههههههه سلطان امانه شف وجهه
سلطان يمشي بيروح ووقف:خخخ ماقلت لك
فيصل نزل تولين وركض لسلطان وسكر فمه:سلطــــــــــان
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وعيونه دموع من الضحك:الله يعين اللي بتأخذك بس مشفووووح وراح ركض ولحقته جزمه(اكرمكم الله)من فيصل....
فيصل اخذ تولين:عامر انت وسلطان بتكرهوني لتوليييين
عامر بصوت عالي:هههههههههههههههه والله سلطان قالي
فيصل:ايه منحرف وتفكيره لبعيد مالت
عامر مسك بطنه:طيب جب لي عشاء
فيصل ينادي الخدامه:جيبي عشاء لبابا عامر
عامر:بابا بعينك
فيصل:اسكت دامي رايق لأطردك
عامر:خلاص بسكت بس تعشيني

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛،،،؛؛؛, ,,,.؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 10:00 م....
اميره عند شذى وحزينه على حالتها اللي من بعد مارجعت وهي تبكي....
شذى بدموع:اميييره
اميره ضمتها:عيونها امري
شذى بصياح:ابوي مايبيني رماني على باسل
اميره بحزن:شذى باسل زوجك واذا مارحتي بكره مصيرك بتروحين
شذى مسحت دموعها وسرحت....
اميره تمسح على ضهرها:وش رأيك ادق ع البنات ونفلها قبل تروحين
شذى بسرحان:ايوه عشان اذا تذكرتكم اتذكر شي حلوه وبغصه:انا خلاص ابوي ومايبيني اجي البيت
اميره بتغير مودها:شذاوي انا وين رحت لاتنسين انك بالرياض
شذى صرخت وضمت اميره:صح نسيت
اميره:ههههههههههههههه انا اسبوعين بالكثير وراجعه
شذى:طيب وش رأيك الليله نسهر وبدال البنات زياد وتركي
اميره:اوكي وبيت الشعر احسن
شذى مسحت دموعها:اوكي انا بأخذ شاور وانت قولي لزياد وتركي
اميره:اوكي بروح

؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله مستغرب رجوع خالد للرياض وماقال له ويدق عليه ومايرد...
عبدالله:ياربي هذا وش فيه انا لازم اروح الرياض
:عــــــبدالله
عبدالله التفت وابتسم ابتسامه تجنن:هلآ وغلآ
اميره دخلت وهي لابسه تنوره قصيراسود لتحت الركبه بشوي وتحته بوت وردي وبلوزه ابيض وجاكيت وردي وشعرها رافعته فوق....
عبدالله غمز:لا لا ماأقدر انا ع الجمال ارحميني
اميره ابتسمت بدلع...
عبدالله تقدم منها وباسها مع خدها وبهمس:وش رأيك........وقطع عليه صوت جواله
عبدالله بقهر:اوووف مو وقته
اميره حطت رأسها على صدره:رد يمكن احد يبيك ضروري
عبدالله ناظر ابوه وارتبك وحط صامت...
اميره بهمس:مييين
عبدالله بتصريفه:واحد من موظفي الشركه
اميره وهي ترمش بعيونها:اهــ طيب زيود يقول انك بتروح الرياض
عبدالله يموت فيها اذا ارمشت بعيونها وقرصها مع خدها:اميــــــره ارحميني
اميره بدلع يجنن:ههههههههههههههههه عبودي
عبدالله سحب اميره وحطها بحضنه وبدأ يغني لها بصوته العذب.....
:احــــــلــــــى احلــــــى
اميره بسرعه بعدت عن حضن عبدالله وهي متفشله...
عبدالله بعصبيه:انــــــت وش جايبك
زياد:هههههههههههههههههههههه اول شي جاي لأنا بنسهر انا واميره وشذى وتركي ثاني شي هذا مو مكان للرومنسيات بالصاله هههههههههههه
اميره:زيــــــاد
زياد ببرائه:صادق كيف.....
قاطعه عبدالله بقهر وهو يأخذ شماغه:انقلع بس هنا وباس اميره:انا رايح الرياض باي وطلع....
اميره:جهزتوا للسهره
زياد:ايوه تعالي ببيت الشعر
اميره:طيب

شذى مالها خلق تلبس شي لبست بيجامه اصفر وعليها رسوم سبونج بوب من عند بطنها وربطت شعرها فوق وطلعت وراحت لبيت الشعر......
تركي ببيت الشعر ومرتب كل شي وواقف ينتظر شذى واميره وزياد...
شذى جت تركض:ســــــلام
تركي:واخيرا مابغيتي تجين
شذى دخلت:يالله يازين ريحة النار
تركي:ههههههه شاوي لنا
شذى شهقت:صــــــدق
تركي:ايه مشتهي الشوي
دخلوا اميره وزياد:السلام عليكم
تركي+شذى:وعليكم السلام
اميره جلست:يالله ذكرني بأيام العزوبيه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:عاد قهر نسينا نسوي لك توديع الليله بنسوي توديع عزوبيه لشذى
زياد:هههههه وناظر لشذى:عاد انسي كل شي
شذى بالقوه ماسكه دموعها وبغصه:اوكي بنسى
تركي يقلب الدجاج:ههههههه لو يدري ابوي اني شاوي هنا شواني بدل الدجاج
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:عادي طيب بس ترى بالحديقه احسن
زياد:طيب حديقتنا كلها ثيل الا شوي وحصى من بيجلس فيه
شذى:طيب بسرعه خلص شهيتنا
تركي:زياد رح جب البيبسي والكاتشب والمايونيز وصحون من المطبخ انا جايبهن ونسيت اجيبهن معي
زياد وقف:طيب ,,,اجيب ماء
شذى:لا بس فيه ورق عنب بالثلاجه جبه معك
زياد راح وبعد خمس دقايق جاء ومعه الاغراض....
شذى مدت صحن لتركي:خذ حط الدجاج فيه
اميره:وانا بأجهز السفره
تركي حط الدجاج بالصحن:بسم الله
اميره:اممم تجنن ريحته تشهي
شذى حطت الكاتشب والمايونيز وورق العنب والبيبسي على السفره.....
تركي قطع دجاجه وذاقها:اممم احس ناقص ملحه
زياد ذاقه:لا حلو
تركي:يوووه وين الخبز
زياد حطه ع السفره:هذا هو
وسموا بالله وبدو يتعشون.....

,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,, ,؛؛؛,,,؛؛؛
ليان لابسه بنطلون جنز وبلوزه طويل شتوي لحد الركبه ابيض وتاركه شعرها مفتوح....وملبسه ؛؛؛بنتها فستان احمر بأبيض وجزم ابيض وشراريب احمر ومنزلتها بسريرها....
ليان طلعت جوالها ودقت على مشاعل:ميشو وينك
مشاعل بسرعه:جايه جايه
ليان:بيجي معك احد من البنات
مشاعل:ماأدري بس انا بجي الحين
ليان:انتظرك,,,وانتبهت لسلطان نازل ولابس بنطلون جنز وبلوزه اخضر على شكل سبعه وتحتها وحده رصاصي لها ياقه....ولاف شال اخضر برصاصي عليه ولابس جزمه رياضيه....
ليان صفرت:احــــــلى احلى كشخه
سلطان ابتسم:من ذوقك ياعسل بس مو احسن منك
ليان بدلع:اكيييييد انا غير
سلطان باس ليان:طبعا واخذ تولين:جاهزه
ليان:ايوه بس انتبه لها عن البرد
سلطان:عشان سامي والا ماأحب اخذ البزارين معي
ليان:هههههه وانتبهت لبلوزة سلطان:سلطان لحظه وتقدمت وعدلتها لان سلطان عاكس الازارير
سلطان باس جبينها:تسلمين
ليان:انتبه لتولين
سلطان اخذ بنته وطلع......
ليان جلست:ياربي.....وسكتت لان مشاعل دخلت وبابتسامه:بسبك بس جيتي
مشاعل ابتسمت وسلمت على ليان:وين توتو
ليان:مع ابوها
مشاعل بصدمه:غريبه سلطان واخذ بنته وش صاير بالدنيا
ليان:هههههههه عشان سامي
مشاعل:اهـــ قولي كذا
ليان مدت لها كوفي:اشربي
مشاعل اخذته:رأسي مصدع ماأدري ليش
ليان:يمكن فيك......
قاطعتها مشاعل:ليان لاتفاولين علي مافيني شي
ليان:ههههههههه الا كيف خالد كلمك
مشاعل بوزت:لا واحسن ناقصه بعد
ليان:ههههههههههه ليش وبشك:بينكم شي
مشاعل:لا بس احس خالد مغصوب علي
ليان باستغراب:ليش
مشاعل تقلد صوت خالد:لا بس شكله مغرم بشذى
ليان:هههههههههههههههه طيب تقدرين تنسينه شذى مثل مانسيت سلطان لمى
مشاعل سرحت:وانا من ينسيني وانتبهت لنفسها وسكتت
ليان بشهقه:ميشــــــو انتي تحبين
مشاعل بارتباك:لا من ق قال ان ....
ليان وهي تناظر بعيون مشاعل:مشاعل
مشاعل وعيونها غرقانه دموع:ليــــــان تعبت بنسى
ليان:طيب ليش وافقتي ومين اللي تحبينه
مشاعل بغصه:غصب ابوي غصبني ونزلت دموعها:عامر .....
قاطعتها ليان:اهـــ يعني تحبين عامر
مشاعل وبالقوه ماسكه نفسها:ايه بس كل شي ضاع
ليان بجد:مشاعل الحب بعد الزواج وعمي جبرك انا شوفي ابوي جبرني على سلطان وعانيت بالبدايه بس الحين احمد ربي واشكره ان عندي زوج مثل سلطان
مشاعل بدموع:بس انتي غير سلطان تركته لمى وماعنده الا انتي اكيد بيحبك بس انا خالد يحب شذى وانا اح.......
قاطعتها ليان:لا سلطان حبني قبل يترك لمى بس يجامل وخالد اذا انتي اهتميتي فيه بينسى شذى



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه11:14م....شذى واميره وتركي وزياد خلصوا من العشاء....ونظفوا المكان وطلعوا بالحديقه يلعبون بالماء معهم بلونات ورشاشات ماء>>هههه تذكرونهن على عهدنا>>
شذى تعبي البلونه ماء وبصراخ:اميــــــره انتبهي ههههههههههههههه>>تركي ضرب اميره بالبلونه وانفقعت عليها قبل تكمل>>
اميره شهقت لان الماء بارد:ههه يمه ههههه
زياد:هههههههههههههه عاد اميره وامس شايله التجبيره بنلعب فيها لعب وهرب لان شذى تلحقه بالماء
اميره بصراخ:لااااااا تركي لان تركي وراها ومعه علبة ماء وكبــــــــــه على اميره وشهق بقوه لان شذى كبت على ظهره ماء
شذى:هههههههههههههههههههههه احسن وصرخت: اميــــــــــــــــــــره ههههههههههه
اميره شهقت:اح باااارد ههههههه زياد دفش انت
زياد:هههههههههههههههههه طيب وش رأيكم بشامبو احسن
شذى:لا الله يخليك فكنا
تركي بحماس:الا ونتزحلق فيه ههههههه وناسه
زياد بسرعه:ياللا بروح اجيب الشامبو
اميره جلست وهي ضامها يديها لجسمها:بــــــــــرد
شذى ماتقل وضعيه عن اميره:بقوه بس وناسه
اميره وهي تناظر لزياد اللي جاي معه شامبو:هههههههههههه هذا شكله بيعمينا
شذى:عاد جايب كلير صدق انعمينا
اميره:هههههههههههههههههه لو فيري احسن
شذى:ههههههههههههه لا نتزحلق بسرعه الشامبو احسن
زياد وصل:ياللا مستعدين نلعب
تركي فسخ فنيلته:انا مستعد
اميره غطت عيونها:انت استتتتح
شذى:مجنون الجو بااارد
تركي هز اكتافه:عادي وباستهبال:وش رأيكن انتن تفسخن بعد
شذى شهقت:وجعععع قليل ادب
زياد:ههههههههههههههههه ياللا بنلعب
اميره كحت:لا بندخل والله برد
تركي:يوووه لاتمرضين نبلش
زياد سحب يد اميره وشذى:اقول قومن بس
تركي:هههههههههه صدق بنخربها الليله
اميره وشذى وقفن...
تركي يفكر:امممم كيف نحط الشامبو
شذى بصرخه:لقيـــــــــــــــتهــــــــــا
اميره بفزع:وجععع خوفتيني
زياد:ياللا قولي
شذى:نجيب صطل الغسيل ونحط فيه ماء والشامبو ونجيب اكواب ونكب على بعض او على السراميك ونزحلق
زياد بسرعه:ياللا حلو الفكره بس مسافه نجيب صطل واكواب
تركي بعد تفكير:لا نحط ماء على السراميك ونلعب كوره
اميره:ايه هاذي معقوله
شذى:لا الكور الصغيره احسن حقت يزيد ومهند
زياد:طيب بروح اجيبهن وراح....وبعد خمس دقايق جاء وتقريبا معه مئة كوره صغيره والوانهن اصفر واحمر وازرق واخضر ورماهن على الارضيه وشذى واميره يسحبن خرطوم الماء ويصبن على السراميك وتركي يصب الشامبو
زياد:اللي بيطيح من الحين بيتكسر بس انتبهوا هههههههههههههههههههههه>>ضحك لانه تزحلق على الارض
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي بيوقف وطاح ثاني مره:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:ههههههههههههههه ياللا بنبدأ وجمع مجموعة كور ورماهن على اميره وشذى وتركي
شذى تجمع كور وهي ميته ضحك وترمي على زياد.....
اميره:هههههههههههههه وبتأخذ كور وطرااااااخ تزحلقت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى تمد يدها لأميره:قومي
اميره مدت يدها بتقوم وطراااااااااخ طاحت هي وشذى
زياد:هههههههههههههههههه بطني ههههههههه
تركي:هههههههههههههههههههه وجاء بيطيح ومسك زياد وطااااااح هو وياه
زياد:اااي راسي حسبي الله عليك
تركي ميت ضحك:ههههههههههههههههههههههه
اميره:مالنا الا واحنا جالسين
زياد:بنجرب ياللا
تركي:واحد ...اثنين....ثلاثه....وبدأ يرمي الكور على اميره وشذى وزياد
اميره وهي تغطي رأسها بيديها:اااي تريك بشويش
تركي:ههههههههههه ورمى على شذى
شذى بصراخ:تـــــركـــــي يألم رميك بشويش

على اصواتهم وصراخهم والازعاج اللي عم الحي بكبره قام الجد من نومه وطلع يشوف وش السالفه وصل الحوش وابتسم يوم شاف احفاده مستأنسين ويلعبون راح لهم وهو يدعي بقلبه لهم بالهدايه والتوفيق.....
اميره بتعب:اوووف احس اني قمت بمجهود كثيييييير
شذى اسندت ظهرها على اميره:بس وناااسه
تركي مدد يديه لفوق:ههههه تخيلو يجي جدي وش بتسوون
اميره:ههههه بس وناسه نطلبه ويلعب معنا
شذى تخيلت شكل جدها وضحكت:هههههه ههههههههههههه تخيلو عااااااد وناسه
زياد:هههههههه وانتبه لجده جااااي وبشهقه:جــــــــــــــــــدي
تركي وقف:يووووه الحين يطيح بروح امسكه وراح ركض بيمسك جده بس طرااااااااااااااااخ طااااح الجــــــد
تركي شهق ومسكه:جــــــدي
الجد بألم:الله يهديكم
اميره وشذى وزياد وقفوا خايييفين....
تركي يساعد الجد يقوم وبخوف:جدي يألمك شي
الجد لانه كبير بالسن ألمه ظهره بس يكابر:لا بس الله يهديكم كذا انتم تكسرون
تركي باس رأسه:اكييييد جدي
زياد بخوف:جدي اكييييد مايألمك شي
اميره باست راس جدها:جدي انت بخييير
الجد بابتسامه:ايه بخييير
شذى باست راس جدها:اكيييييد جدي
الجد يألمه ظهره بس عشان مايخوفهم:لا مافيني شي بس ادخلوا عن البرد
شذى ناظرت بالساعه:3 بدري
الجد بابتسامه:ادخلوا وصلوا ركعتيين وتعالوا عندي بغرفتي
تركي ساعد جده:ياللا انا بوصلك وانتم الحقونا
زياد:طيب
تركي ساعد الجد لين وصله لسريره:جدي يألمك شي
الجد ابتسم بتعب:لا
بعد عشر دقايق دخلوا زياد واميره وشذى....
الجد:صليتم
:ايوه
الجد:طيب تعالوا جنبي
شذى نطت ع السرير جنب جدها واميره من الجهه الثانيه وتركي وزياد على طرف السرير ومقابلين للجد....
الجد مسك يد شذى:بنتي احسك مو مرتاحه فيك شي
شذى بابتسامه باهته:لا جدي تطمن
الجد بجد:شوفوا ياعيالي الانسان مهما كان يخطي ومافيه انسان معصوم من الخطأ بس الواحد يتعلم من خطاه وناظر لهم:وكلكم اخطيتم ومسك يد اميره:اميره غلطت مع باسل وبسبب غلطه انظلمت والحمدالله تعلمت من خطاها وشذى غلطت وتحمل خطاها صح والا وناظر لها...
شذى بغصه:صح
الجد بابتسامه:الله يوفقك يابنتي
تركي:وانا ياجد غلطت بشي
زياد:وانا
الجد:كل واحد يعرف غلطه ويصححه
تركي:اممم طيب ياجدي انت عمرك اخطيت
الجد:مافيه احد مايخطي بس الانسان يتعلم من خطاه
اميره:طيب واذا كان الغلط يدفع صاحبه الثمن وش يسوي
الجد:يحاول يصححه وناظر لشذى:شذى
شذى انتبهت من سرحانها:هلآ
الجد بحزن:بكره بتروحين قالي ابوك المغرب
شذى بغصه والدموع بعيونه:ايوه
الجد:الله يوفقك وانتبهي لنفسك واي شي يصير لك فيه مذله او اهانه لاتسكتييين
تركي:هههههه والله ياجدي وكبرت قلبها
الجد:لا بس انا ماأرضى لبناتي المذله والاهانه
اميره:بس مستحيل باسل يسوي شي غلط
الجد:الله اعلم
شذى لتركي:تريك ياليت تجيب تي شرت عشان نكتب عليه من تي شرتاتي
تركي:اوكي وراح...
الجد انسدح على ظهره:اميره متى بتروحين لزوجك
اميره:قريبا انشاء الله
زياد يهمز رجلين جده :جدي الطيحه تألمك
الجد:لا
دخل تركي ومعه تي شرت اصفر لشذى وقلم:سلام
الكل:وعليكم السلام
الجد:وش اللي معك
تركي بضحكه:هههه تي شرت بنكتب عليه للذكرى بتأخذه شذى
ومده لجده اكتب: ياللا اكتب
الجد اخذه وضحك:وش اكتب
تركي:اي شي
الجد سم بالله ولبس نظارته وبدأ يكتب...(بنتي شذى اتمنى لك التوفيق بالدارين ومع زوجك ...جدك عادل)
تركي بهمس:جدي الى الان يكتب وش توقعون
زياد بنفس الهمس:ههههههه هذا اذا قرأت خطه
الجد خلص ومده:ياللا عاد ياليت تطلعون بقوم اصلي واقرأ
باسوا رأس جدهم وطلعوا,,,,,,وراحوا لبيت نايف,,,,
تركي:بنروح غرفتي
شذى:ياللا بس بدون اصوات لان ابوي نايم زياد:اممم غرفتك لا غرفة شذى احسن
اميره:لا غرفة تركي لانها بعيده عن غرفة عمي وانتم تعرفون اصواتنا
دخلوا غرفة تركي,,,,
زياد رمى نفسه ع السرير:اهـــ بس يازين الراحه
تركي مد التي شرت لأميره:اكتبي عشان اكتب بفكر وش اكتب
اميره اخذت التي شرت وبدأت تكتب(اممم شذاوي ادري انك اذا قريتيها بتنزل دموعك بس اذا تعزيني لا تنزل دمعه وحده وتذكري الليله هاذي ويوم نلعب بالماء ويطيح جدي ههههههه تخيلي لو انكسر وش موقفنا هههههه مالنا وجه نقابل ابوي وعمي واممم ماأدري وش اكتب عقلي مقفل بس بقولك شي باسل الحين زوجك ولاتفكرين فيني ولا بخالد وشوفي النتيجه,,,,,تــــــدرين وش اجمل شي بدنيتي ان ربي جعلك لدروبي صديقه,,,,عاد مو تأنسين تراي بالرياض تحياتي اموره)
زياد:ترى مو اختبار ساعه تكتبين
تركي:انا ليت تطلع كلمتين
زياد:ههههههه انا بكتب اتمنى لك التوفيق وخلاص
شذى:لا عاد ماأبي امنيات ابي ذكرى حلوه
اميره خلصت:من بيكتب
زياد:انا واخذ التي شرت وبدأ يكتب(شذاوي الدبه هئ هئ بنفقدك ورسم فيس يبكي,,,ورسم فيس ثاني مكشر وكتب ادري وجهك اذا شفتي اللي مايتسمى باسلوه بيصير كذا ههههههه ,,,ورسم فيس يضحك وكتب عنده طبعا هذا اذا شفتي الدبه اميره....واتمنى تزورينا وماتقطعين....ابن عمك المؤقر زيزو)
زياد:تم بحمد الله ومده لتركي:خذ
تركي:وش اكتب ساعدوني ياللا
شذى:اي شي
تركي بدأ يكتب(اختي شذاوي بفقدك ولاتزعلين من ابوي لانه خايف علييييك ويبي مصلحتك ولاتنسيني اذا اشتقتي لنا لايردك الا جوالك وترى ابوي منزل بحسابك وامممم ماأدري وش اكتب بس الله يوفقك وصح تذكرت تذكري جدي يوم يطيح ههههههههههه
من جد مجانييين كيف لو انكسر ههههههه ورسم فيس فيه عيون طاير وكتب تحته شذى ,,,,تحياتي اخوك ولد امك وابوك)
بعد نصف ساعه طلعن اميره وشذى وراحن لغرفة شذى.....شذى دخلت الغرفه وناظرت
فيها وبحزن:يعني اليوم اخر لي هنا
اميره حطت يدها على ظهر شذى:شذاوي قلت قبلك كذا والحين الحمدالله مرتاحه مع عبدالله
شذى بسرحان:بس بالبدايه مارتحتي
اميره:........
شذى بدموع:اميره باسل تعرفينه كيف بعيش عنده واحد سكير اخاف يجي ويذبحني بعد
اميره بعتب:شذى من قال انه سكير
شذى باستهزاء:نسيتي ان بسببه خالد ادمن اكيد انه يسكر
اميره جلست ع السرير:وانتي عشان خالد طيب يمكن اتفق مع احد مو شرط انه سكييير
شذى بغصه:اميره انا خايفه بعدين ليش مافيه زواج ومارحت السوق ولا شي
اميره:هههههههههههههههههههههه وغمزت:لاتخافين اذا تبين وقبل تكمل كلامها وصلتها وساده على رأسها من شذى....
شذى:قــــــــــــــليــــــــــــــة ادب
اميره:ههههههههههههههههههه صدق اتكلم
شذى ووجهه احمر:وجععععع هذا اللي تفكرين فيه
اميره بضحكه:بس لزوم قميص النوم
شذى بصراخ:اميــــــــــــــره بلا قلة ادب
اميره:هههههههههههههههههههههههههه طيب واذا باسل قالك وش موقفك
شذى وشوي تبكي:اميره وجع ان شاء الله بس لاتخافيييين يموت ولايقرب مني عشان يعرف شذى مييييييييين
اميره:هههههههههه قلتها قبلك
شذى:طيب سكري على الموضوع اقرفتيني
اميره:طيب جهزي اغراضك
شذى انسدحت على ظهرها:كم بغى على الاذان
اميره ناظرت:عشر دقايق بتوضين الحييين
شذى:نو ماعلي صلاه
اميره بشهقه:هـــــــاه متى جتك
شذى:اليوم
اميره:طيب ليش من لعبنا وانتي تطابحين
شذى:عادي بس احس اني تعبانه الحيين
اميره:طيب ارتاحي
شذى بتنهيده:الحين احس جسمي مكسر
اميره وقفت:انا بروح بيتنا طيب
شذى:الله معك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
باسل منسدح بغرفته ويكلم خليل.....
باسل:استأجرت الشقه اللي قلت لك
خليل:ايوه
باسل:ذوق والا
خليل:ههههه ايوه فخمه والوانها رايقه
باسل:طيب عطيته المبلغ واخذت المفاتيح
خليل:ايوه وكل اللي قلت لي جهزته
باسل:تصدق فيني نوم بس اذا نمت اتأخر ماأروح الشرقيه
خليل:الحين زوجتك تقرب لأميره
باسل:يالبى قلب اميره بس ايوه بنت عمها
خليل:افا بس تقول كذا وانت بتجيب زوجتك شوي
باسل سمع صوت ابوه عند الباب:خليل ابوي اكيد بيقولي تعال للمسجد مع السلامه
خليل:مع السلامه
ابو باسل فتح الباب:باسل قوم صل
باسل:ان شاء الله
ابو باسل:يالله لاتأخر
باسل:طيب الحين جاي
ابو باسل:انا رايح المسجد

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
اليوم الثاني الساعه 5 العصر......باسل وصل بيت ابو تركي وبسيارته ينتظر شذى تطلع,,,
شذى بغرفتها وبالقوه لبست عباتها من الصياح وهي تشاهق.....
الخدامه فتحت الباب:مدام سزى بابا يقول ينزل بسورعه
شذى بدموع:طيب نزلي الشنطه
الخدامه نزلت شنطة شذى وشذى طلعت وراها ودموعها تنزل......

ام تركي بالصاله ومتقطع قلبها من الصياح وابو تركي جالس بس ملتزم الصمت وتركي واميره وزياد جالسين.....
شذى بصياح:يمـــــــــــــــــــــه وراحت ركض لأمها وارتمت بحضنها...
ام تركي بصياح:خلاص يابنتي لاتقطعين قلبي
شذى بصياح:يمه بروح بتركم هئ هئ
ابو تركي مسح دمعه غصب طاحت على خده,,,
ام تركي مسحت دموعها:خلاص شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:يمه ابوي مايبيني هئ هئ
ام تركي بحزن:من قال ابوك خايف عليك
شذى بدموع:خايف علي وهو وماكملت لانها شافت ابوها وقف بيروح......
شذى بعدت عن امها وبغصه:يبـــــــه
ابو تركي يتضاهر البرود مع انه يحترق من داخل:بسرعه لاتأخرين على زوجك وطلع وراح لباسل وهو ماسك دموعه
شذى انفجرت بكي:لييييش ليييييش
تركي وقف وسلم على شذى ودموعه بعيونه:لاتزعلين
شذى ضمت تركي:بشتااااق لك لاتقاطعني
ام تركي بغصه:شذى لاتأخرين يزعل ابوك
اميره ضمت شذى وبدموع:بشتاااق لك يالدبه
شذى بشهقات:وانا بعد,,,ولبست طرحتها
زياد:مع السلامه
شذى:الله يسلمك

ابو تركي:باسل ماوصيك على شذى وحطها بعيونك
باسل:شذى بعيوني
ابو تركي:اتمنى ذالك واذا اشتاقت لنا جيبها
باسل:اوكي بس بعد شهر
ابو تركي:اوكي بس انتبه لها ولاتزعلها وتراها عصبيه شوي تحملها
باسل شاف شذى جايه وواضح انها تبكي:شي ثاني عمي
تركي:سلامتك وشذى امانه برقبتك وراح....
باسل فتح لها الباب بدون مايتكلم....
شذى ركبت وهي تشاهق,,,,
باسل مشى:ليش تبكيييين بتهاجرين مثلآ
شذى طنشته وصوت شهقاتها بالسياره....
باسل:يرحم امك لاتزعجيني
شذى بشهقات:اكـــــــرهـــــــك حسبي الله عليك ياحيوااااااان
باسل ببرود:ترى مالك غيري الحين اهلك ورموك واذا ماسكتي رميتك وش علي انا
اهلــــك رمـــــــوك
اهـلـــك رمـــــــوك
اهلــــك رمـــــــوك
كلام يتردد بمسامع شذى وهي تشاهق....
باسل بنفسه:"الله يصبرني على مابتلاني فيه بتزعجني بصياحها بس بسكت يمكن تسكت"
مرت نصف ساعه وباسل ساكت ومايسمع غير شهقات شذى....وبعدها سكتت شذى
باسل لف لها:شـــــــذى
شذى:...........
باسل باستغراب:شذى تسمعيني
شذى:........
باسل:شذى وانتبه لها نايمه:الحمدالله ريحتني من صياحها
شذى نامت من التعب.....


؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,,؛؛
خالد بعد ماعرف ان شذى راحت مع باسل بدون زواج واي شي انقهـــــــر وعصب وجالس بالصاله ويهز رجله بعصبيه:انا لازم اكلم باسل ليش وش شايف شذى يأخذها بدون زواج وطلع جواله ودق على باسل ولا رد
خالد ضرب يديه بعض:اكيييد الحين عنده شذى وناسي الدنيا اااه بس قهر قهر انا لازم اتصرف اووووف ياربي وش اسوي شذى وخلاص زوجته وضرب رأسه:غبي غبي انا والا كيف رحت لها بالمستشفى وش استفدت خالي وطاحت من عينه وانا بعد اوووه ياربيه وقطع عليه صوت مسج(خيــــــــــــــر انشاء الله داق تبي شي ماني فاضي لك تخبر عريس جديد ومشغول)رمى جواله بقهر وتكسر:حيوان حقير كلب وصرخ:شـــــــذى لي انا وبس والله ماأتركه يتهنى الحيوان
:مجنون انت
خالد لف بقهر لمها:نعـــــــم
مها باستهزاء:يوووه صح نسيت ان الحبيبه متزوجه بدون حفل وبدون شي احسن عشان تعرف ترفضك اكيد زوجها فقير او شايف عليها شي
خالد بعصبيه وصراخ:قـــــــص لسان يقص لسانك انقلعي
مها:بروح بس لاتعصب اعوذ بالله وراحت تمشي ووقفت ولفت لها:ياحلو لاتنسى ميشو كلمها مو تظلمها معك
خالد بصراخ:مهــــــــــــــا انقلعـــــــي
ووقف وصدره يرتفع وينزل من العصبيه وطلع من البيت وركب سيارته وراح طيرااااان لمكان يعرفه زين وهو سبب كل شي وحرمانه من شذى.....

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛
ام تركي بعصبيه:وانت ليش تسوي كذا ببنتك
ابو تركي جلس بتعب:ام تركي الله يهديك ماني ناقص وجع رأس
ام تركي بدموع:لييييش يوم جت بتسلم طنشتها ليييش
ابو تركي:..........ونزل رأسه
ام تركي بعصبيه ودموعها تنزل:اذا صار لبنتي شي ماني مسامحتك
ابو تركي بعصبيه:خـــــــلاص سدي فمك شذى بنتي مثل ماهي بنتك ووقف:ولاتحسبيني مااتعذب باليوم اكثر من مره عشانها وراح....
ام تركي بكت:الله يسامحك يانايف هئ هئ بنتي واعرفها ماتحمل واكيد ماني شايفتها وهي زعلانه بسبب زواجها

؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛ ؛,,,,؛؛؛؛,,,
ساعتين وهم يمشون بالطريق ومابقى الا نصف ساعه تقريبا ويوصلون الرياض....شذى فزت وهي نايمه وكبدها لايعه وبسرعه:انت عدل سواقتك لوعت كبدي
باسل طنشها ولا كأنه يسمعها....
شذى"ياربي احس بستفرغ الحين"اكرمكم الله"شسوي وهذا مسرع:............
باسل لف لها:فيك شي
شذى:هاه لا بس لاتسرع
باسل يعاندها زاد بالسرعه ومسك بريـــك قوي عشان تطيح شذى.....
شذى بصراخ ويدها على فمها:بـــــــاســــل
باسل:هههههههههههههههههههههههههه وش رأيك
شذى بدموع وكبدها لايعه:باسل وقف شوي
باسل بقرف:وعععع ووقف السياره على جنب:لاتوسخين سيارتي
شذى فتحت الباب واستفرغت[اكرمكم الله] كل اللي ببطنها
باسل وهو بالسياره رمى علبة ماء عليها:خوذي
شذى اخذت الماء وغسلت وركبت....
باسل بسخريه:لايكون حامل وابوك نشبك بحلقي
شذى مالها نفس ترد عليها لانها بجد متعبه ورأسها مصدع نزلت السيت عشان ترتاح واسندت ظهرها عليه
باسل بنفسه"لايكون صدق حامل اوووه لا وش حامل بس ابو تركي كان معصب وكانت بالمستشفى يووه بديت اشك وقال خذها بدون مايقول لي السبب الله يعين بس"ولف وناظر لها:تعبانه
شذى بهمس من التعب:شوي
باسل رحمها:الحين مابقى كثير ع الرياض نروح المستشفى
شذى بتعب:لا مو لازم بس معك فيفادول
باسل:اممم مادري بس افتحي الدرج عندك وشوفي
شذى فتحته وقلبت مافيه شي الا علب زقاير واوراق:مافيه
باسل:طيب وش فيك انتي
شذى"ياربي اسكت احسن":ماأدري
باسل:اكلتي يوم قمتي
شذى:لا مالي نفس
باسل:طيب الحين نوقف عند سوبر ماركت واجيب لك اكل
شذى:لا ماابي مالي نفس
باسل ببرود: بكيفك
شذى وراسها بينفجر من الصداع:طيب انتبه للطريق

؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
وصل خالد والشرار يطلع من عيونه ومفور من العصبيه لبيت عيسى ونزل وعلق على الجرس,,,,
عيسى يأكل بالصاله واستغرب:من بيجي الحين الشباب وبتأخرون ووقف:من يمكن عوض بس عوض ماقال انه بيجي
خالد يضرب رجله بالباب بعصبيه:حيـــــــوان تأخر
عيسى فتح الباب وبصدمه:خـــــــالـــــــد
خالد بعصبيه:لا محمـــــــد
عيسى باستهزاء:يووه حضرتك جاي تنكت
خالد تقدم منه ومسكه بقوه:لاتقعد تهزى ياحيوان
عيسى ببرود:حلوه حيوان جايني ببيتي وتهجم علي
خالد بعصبيه قويه:لا انا جااااي انتقم منك لانك دمرتني
عيسى بخوف:اول شي انا مالي شغل كل شي من باسل
خالد بقهر:وليش ساعدته قلي
عيسى:.............
خالد بهدوء:الحين انتي اللي بتساعدني عشان انتقم من باسل
عيسى بشهقه:انـــــــا لا لا ماأقدر
خالد جلس وباستهزاء:وليش ماتقدر مو ساعدته وانتقم مني الحين انت بتساعدني وانتقم منه
عيسى بخبث:بس اذا ساعدك الضرر على زوجته لانه اخذها انتقام منك واكيد بيضرها
خالد يفكر"باسل حقير اكيد يضر شذى ياربي كيف انتقم منه":....................
عيسى:بعدين انت تعرف باسل اذا انتقمت انت اللي بتخسر
خالد وقف بقهر:اووووف انا ليش جيت لك وطلع ورجع البيت.....
عيسى:هههههههههههههه مهما كان باسل كان صديقي وساعدني مستحيل اسوي له شي

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه9 م.....باسل وشذى وصلوا الرياض وراحوا لشقتهم.....
شذى:بنسكن عند اهلك
باسل:لا
شذى:طيب عند اهلك احسن
باسل ببرود:لا انا مستأجر شقه ولا احد يعرف مكانها عشان ارتااااح وناظر لها:وعشان خالد واهلك مايعرفون
شذى باستهزاء:لايكون عند اصدقاءك
باسل ببرود يقتل:خساره ناسي ليش ماقلتي لي قبل
شذى بقهر:ياكرهي لك
باسل بصوت عالي:هههههههههههههههههههه عاد انا اللي ميت في هواااك
شذى طنشته وهي مقهوره وتطق اصابعها بعصبيه......
باسل يغني بصوت عذاب:بـــــلا حـــــب بـــــلا وجـــــع قلـــــب وش جانا من وراء هالحـــــب غيـــــر الالـــــم غيـــــر التعب وش جانـــــا
شذى سحرها صوته اصلآ اللي يسمعه ينعجب فيه غصب وبسرحان:صـــــوتك حلو
باسل بثقه:ادري
شذى"ياكرهي له":عاد لاتصدق نفسك مو من زينه
باسل وقف عند الشقه:اقول انزلي بس
شذى تناظر للشقق:هنـــــا
باسل فتح الباب:ايوه والا مي عاجبتك
شذى:.......... ونزلت
باسل اخذ شنطة شذى وقفل السياره:ترانا بالدور الثالث
شذى شهقت:لا لاتقول مافيه اصنصير
باسل:الا فيه بس الشقق اللي بالدور الثالث مافيه الا انا وانتي وشقه فيها عايله
شذى:اهــ حلو
باسل:غطي عيونك
شذى:مافيه احد
باسل سحب الشنطه ومشى وشذى وراه...وصلوا الاصنصير ودخلوا وراحوا الدور الثالث....

@//@//@//@//@//@//@///@///@
خالد وصل بيتهم ونزل ودق جواله...
خالد:هلآ
عبدالله:واخيرا رديت
خالد:ببيتك انت
عبدالله:ايوه
خالد:اهـــ طيب بجيك الحين
عبدالله:حيااااك انتظرك
خالد:طيب جبت اميره
عبدالله:لا الاسبوع الجاي
خالد:طيب بجيك اجيب شي معي
عبدالله:لا بس تعال
خالد:اوكي باي
عبدالله:بايات

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
باسل فتح باب الشقه ودخل:تفضلي ببيتك
شذى دخلت وانبهرت من الشقه روعه مره واثاثها جنان والالوان متناسقه معه ومره تجنن صاله متوسطة الطول وعلى الجنب المطبخ ويمين الصاله غرفة الجلوس وجنبها غرفه وممر متوسط يوصل لغرفتين غرفة النوم وغرفه جنبها....وغرفه جانبيه مكتب باسل>>عسى فهمتوا التوصيف ههههه
شذى بانبهار:حـــــلـــــوه معقوله ذوقك كذا
باسل تقدم وجلس على الكنب:اشوفك مستهينه فيني
شذى فتحت عباتها وباستهزاء:يمكن لاني ماتوقعتك كذا
باسل انسدح على الكنب ومد رجوله ويديه على رأسه:تراي ساكت عنك راحمك وياليت تحترمين
شذى جلست وحطت رجل على رجل:لاتحسب اني ساكته راضيه عنك لا بس مالي نفس اتهاوش معك رأسي مصدع
باسل بسرحان:الحين وراء ماتسكتين وتنقلعين عن وجهي
شذى:طيب وين الغرف
باسل وقف:امشي افرجك على البيت لو اني اخترت الاثاث بسرعه لان مامعي وقت
شذى:مو لازم اذا بغيت اشوفه قدامي
باسل بقهر:الشرهه مو عليك اروح انام احسن بس اذا بغيتي تبلعين المطبخ مليان وراح للغرفه وبدل ولبس بيجامه وانسدح واستسلم للنوم....
شذى وقفت:بروح اشوف المطبخ ودخلت المطبخ:اممم عليه ذوق ولد امه وفتحت الثلاجه وبدأ بطنها يطلع صوت...
شذى محتاره:الحين وش اكل تشيز كيك ماأبي وانا جوعانه وشكولاتات ماأبي اممم وش اكل فواكه ماأبي وانتبهت لكرز:يالله كزر واخذت ثلاث حبات وسكرت الثلاجه وغسلتهن واكلتهن.....بعد خمس دقايق اخذت جبنه وتوست وعصير وجلست تأكل.....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 10:15 م....عبدالله وخالد تعشوا وخلصوا من العشاء وجلسوا بالصاله وعندهم شاي.....
عبدالله:انا خلاص بجيب اميره
خالد:ههههههههه ليش
عبدالله:طفشت بعدين كل يوم اكل سندوتشات وجبن وعصير لاعت كبدي
خالد شرب شاي:طيب بشاورك انا وين اسكن
عبدالله بعد تفكير:وش رأيك تسكن عندي
خالد:جنيت انت وين اسكن
عبدالله:ههههههه لا بس خذ القسم الثاني من بيتي
خالد:..........
عبدالله:بيتي ثلاث ادوار صح والدور الثالث فيه مطبخ وصاله واربع غرف ومسكر مافتحته اثثه وخذه لك
خالد:اممم طيب واذا نزلت
عبدالله:ههههه ياغبي لك باب جانبي يطلع ع الحوش
خالد:اممم بفكر
عبدالله:لاتفكر ولاشي احسن تصير قريب مني
خالد بسرحان:عبدالله تذكر يوم اقولك اتزوج شذى واسكن هنا قلت يطلعنا من البيت
عبدالله:ههههه ايوه بس بدال شذى ميشو
خالد بتنهيده:اوووه تصدق عجزت اهضمها وحتى ماكلمتها
عبدالله بصدمه:ماكـــــلمتهـــــا ليش طيب
خالد:ماله داعي ولاحق على الغثى
عبدالله:لا حرام عليك ماتستاهل مشاعل
خالد:ياخي عاد شسوي قلبي اللي يتحكم فيني

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛ ,,,,؛؛؛؛,,؛؛؛
الساعه11 م.....سامي عند سلطان ومعه تولين....
سامي:بنتك تســـــحر
سلطان بغرور:اكيييد مو انا ابوها
سامي:هنا بس
سلطان:ههههههههه ليش لو مافيه انا كان ماجت تولين صح والا
سامي:وجعععععع
سلطان ببرائه:اقول الحقيقه صح والا
سامي بمزح:صح بس بنتك احسن منك بعدين مو مثل خشتك
سلطان يناظر بشكله:وش فيني بسم الله علي اهبل
سامي:لا بس عليها ملامح من عبدالله
سلطان:شفت القهر انا ابوها واخذه من ملامح خالها
سامي:ههههههههههههه طيب وش رأيك تزوجني بنتك
سلطان:لا بنتي ماتأخذ شيبان لانها اذا وصلت سن الزواج وانت شايب
سامي رمى عليه الخداديه:يادب انا ماني شايب
سلطان:هههههههههههههههه انا صادق وانتبه لتولين:بنتي نامت
سامي:اكيد بتنام حست بالراحه عندي
سلطان اخذ بنته:اقول لايكثر بس بوديها لأمها

ليان بالغرفه ومنسدحه.....سلطان فتح الباب ودخل...
ليان ابتسمت:نايمه
سلطان حطها بسريرها:ايوه وانتي بتنامين
ليان:لا بس طفشت لوحدي
سلطان:اممم تحملي ساعه ساعتين والا نامي احسن
ليان:وانت
سلطان:اذا راح سامي جيت تصبحين على خير
ليان:وانت من اهله
سلطان طلع وسكر الباب ونزل وراح لسامي.....دخل واستغرب سامي مو موجود:وينه ونادى:ســـــامـــــي وانتبه لورقه ع الطاوله...
فتحها:ههههههههههههه النـــــذل راح وانا بسهر معه
الورقه مكتوب فيها(سلطان انا بروح فيني نوم وانت اسهر مع المدام ولاتنسى تزوجني بنتك باي)
سلطان سكر النور:اروح ليلو احسن مالي غيرها
ليان بكت بنتها وسوت لها رضعه وترضعها ولابسه قميص نوم بينك لتحت الركبه بشوي ومفتوح مع الجوانب وظهرها طالع وفيه فتحه مع الصدر.....
سلطان فتح الباب ودخل وبضحكه:سلااااام
ليان لفت له:ليش جيت
سلطان حط جواله على التسريحه و نط ع السرير:ليش ماتبيني
ليان بضحكه:لا بس سامي
سلطان حط يديه تحت رأسه وانسدح:راح البيت
ليان خلصت من رضاع بنتها ولحفتها ولفت له:اهـــ بدري
سلطان يناظر فيها من فوق لتحت:من عمرك
ليان استحت من نظراته:سلطان
سلطان قرب منها وباس خدها:يووه تستحين مني
ليان ووجهها احمر:هاه لا بس...
قاطعها سلطان وهو يسحبها لعنده ويده وراء ظهرها:امممم كم صار لنا متزوجين تقريبا بنكمل سنه صح
ليان:صح
سلطان حط رأسه على صدر ليان:وش رأيك نسافر نعوض شهر العسل
ليان تحرك شعر سلطان:حلو بس تولين
سلطان:نتركها عند ميشو
ليان:اممم حلو بس وين
سلطان:تركيا
ليان:امممم لا كندا
سلطان:كندا كندا اللي يريحك
ليان بجرائه باست خده ولأول مره بدون مايقرب خده او يطلب منها:الله لايحـــــرمنـــــي منك
سلطان منصدم:انا بحـــــلـــــم
ليان بابتسامه:لا مو بحـــــلـــــم
سلطان مد يده لخدها:ليـــــ........وقطع عليهم صوت جوال سلطان,,,,
ليان مدت يدها لجوال سلطان وانصـــــدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت من الرقم وتغيرت ملامح وجهها,,,,
سلطان استغرب وناظر وتغيرت ملامح وجهه بعد....

انتــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــى... .

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 10-10-12, 04:49 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الثالث والخمسون**

سلطان مد يده لخدها:ليـــــ........وقطع عليهم صوت جوال سلطان,,,,
ليان مدت يدها لجوال سلطان وانصـــــدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت من الرقم وتغيرت ملامح وجهها,,,,
سلطان استغرب وناظر وتغيرت ملامح وجهه بعد....
ليان دفت سلطان وقامت وباستهزاء:خسارة الايام اللي قضيتها معك
سلطان بارتباك:ليـــــان اسمعيني
ليان بعصبيه:وش اسمع انت ماتغير
سلطان:ليان والله.....
قاطعته ليان بصراخ:بــــــــــس لاتحلف انا شفت بعيوني وتقدمت لسرير بنتها,,,
سلطان بعصبيه:ليـــــان والله العظيم لمى تاركها وناسيها بس نسيت امسح رقمها
ليان اخذت بنتها وبدموع:خـــــلاص ماأبي اسمع شي وتقدمت بتطلع عن الغرفه بس مسكها سلطان:ليان لحـــــظـــــه اسمعيني
ليان بدموع:خـــــلاص ماأبي شي بعد
سلطان بهدوء:ليــــــــــ....... وقطع عليه صوت جواله ولمى مره ثانيه,,,
ليان طاحت دمعتها وبغصه:رد رد عليها الله يهنيكم وطلعت عن الغرفه وراحت للغرفه الثانيه.....
سلطان رد على لمى بصراخ:وجــــــــــع
لمى:السلام عليكم
سلطان:الله لايسلمك خير وش تبين
لمى بصوت ماسخ:كيفك حبيبي
سلطان بصراخ:حبـــــك بليس انت ماتستحين على وجهك ياحـــــ..... يـــا......والله لو تدقين على رقمي مره ثانيه لأذبحك ياحيوانه وسكر بوجهها....ورمى جواله بعصبيه:ليـــــش كل ماجيت بتهنى وارتاح يخترب اوووف وطلع من الغرفه.....
ليان جالسه وضامها بنتها لصدرها وتبكي:ليش يصير لي كذا ليش استغفرالله بس ااهـــ ياسلطان ماتتغير ليش تخوني ليش هئ هئ وضمت بنتها لصدرها اكثر:مالي غيرك هئ هئ ابوك تعبني ياتولين تعبني هئ هئ وبشهقات:والله احبك ياسلطان بس وبكت تولين....
ليان ضمتها ووقفت فيها وهي تبكي بصمت....
سلطان واقف عند الباب ومتردد ويسمع شهقات ليان وقلبه متقطع عليها....حط يده على الباب بيفتحه:ياربي وش اقول والله لمى ماكلمتها من بعد ماطلقت ليان وحتى يوم رجعتها ماكلمتها
ليان تمشي بتولين عشان تسكت....
سلطان فتح الباب ودخل:ليــــــان
ليان ماردت عليه ومعطيته ظهرها وماتشوف من الدموع اللي مغرقه عيونها...
سلطان تقدم:ليان ممكن اكلمك
ليان بغصه وهي معطيته ظهرها:مابينا كلام
سلطان بهدوء:ليان ياليت تفهميني والله مالي علاقه بلمى
ليان:...........
سلطان مسك كتف ليان:يعني ماصدقتيني
ليان دفت يده وبعصبيه:ياليت تطلع وتتركني لوحدي
سلطان بقهر:بطلع بس ابي بنتي
ليان بصراخ:بــــــــــــنــــــتي انــــــا مو بنتــــــك وياليت تطلع
سلطان بعصبيه وهو يأخذ تولين من ليان غصب:بنــــــتي غصب عنك واخذها وطلع...
ليان جلست ع الارض وبكت بقوه.....

سلطان باس تولين وطلع للصاله وسرحان يفكر كيف يحل مشكلته مع ليان.....انتظر تولين لين نامت وقام ونيمها بسريرها وطلع وراح لليان...دخل وشافها تبكي تقدم منها بدون مايتكلم وضمها...
ليان بشهقات:ليييش تسوي فيني كذا
سلطان بحنيه وهو يمسح على ظهرها:احلف لك بربي انا مالي علاقه بلمى
ليان:..........
سلطان كمل:بس هي دقت ماأدري وش تبي
ليان:..........
سلطان عرف ان مافيه فايده وترك ليان ووقف:روحي عند بنتك بالغرفه انا بنام بالصاله لانك تحتاجين وقت لوحدك وطلع...ليان راحت لبنتها ونامت...


/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
يوم جديد يشرق ع الكل..الساعه11:00ص.باسل صحى من النوم وهو شبعان نوم ومصحصح...اخذ شاور...ولبس بنطلون اسود وبلوزه اخضر طويله من عند رقبته ووحده فوقها اصفر وفاتح من عند صدره....تعطر بعشوائي وطلع وشاف شذى نايمه على الكنب ورجل ع الارض والثانيه على الكنب والبطانيه نص على الارض ونص مغطيه جسمها وواضح انها معانيه بنومتها.....
باسل:ههههههه تكسر الخاطر وقرب منها:شــــــذى
شذى تحركت بانزعاج:همممم
باسل رفع رجلها على الكنب وجلس على طرف الكنب:شــــــذى
شذى فزت من النوم وبفزعه:شتسوي انت
باسل بروقان:اممم ماأسوي شي بس اناظر بزوجتي فيها شي
شذى بعصبيه وهي تغطي البطانيه على رجولها:بعــــــد هنا ووقفت:لاتناظرني كذا
باسل بخبث:اممم جسمك حلو
شذى خافت منه وراحت للغرفه الثانيه اللي فيها اغراضها....
باسل:ههههههههههههههه خبله بس حلوه وراح المطبخ واخذ زيتون وجبن وخبز وتونه وعصير وطلع يأكل بالصاله...
شذى اخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت....ولبست بيجامه شتوي اخضر فاتح وعليها دبدوب كبير وكيوته مره....جففت شعرها وتركته مفتوح....
شذى جلست ع السرير:جوعانه ماعلي منه بطلع اكل وطلعت من الغرفه.....
باسل يأكل وانتبه لها وابتسم بقلبه"وربي بزر "
شذى دخلت المطبخ وجابت لها فطور وجلست تأكل....
باسل ناظر بساعته11:40ص:اممم بقى عشر دقايق على اذان الظهر
شذى ببرود وهي تأكل:صــــــل وخلاص
باسل وقف:ادري وبروح المسجد
شذى:بكيفك ماسألتك
باسل عطاها نظره وطلع.....
شذى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه تشوف ياباسلوه ووقفت:بروح اشوف غرفته وراحت تمشي فتحت باب الغرفه وانبهرت منها كبيره مره وفيه سرير كبير والوانها موف بأصفر ومره روعه....دخلت وانسدحت ع السرير:اممم مريح قهر انا متكسر ظهري على الكنب وهو مرتاح وجلست:امممم وانتبهت لصندوق منزل ع التسريحه ذبحها الفضول وراحت وبتفتحه بس مقفل.....
شذى ضربت الصندوق بعصبيه:اووووف ودي اعرف وش فيه وطلعت من الغرفه وراحت لغرفتها ودخلت:اممم كيف انام براحه ع الارض ابد مو مريح وبعد تفكير طويل:لقيتها اسحب كنبتين من الصاله واحطهن جنب بعض وانام مالي الا كذا ...وسمعت صوت الباب يتسكر وشكل باسل رجع....
باسل بعد ماسكر الباب جلس بالصاله وحط رجل على رجل وبصوت عالي:شــــــــــذى
شذى كشرت:وعععع ياكرهي لصوته بكيفه ينادي للصبح ماهمني
باسل بشبه صراخ:شــــــذى بتجين والا اجي
شذى:اووووف اذلف له احسن وطلعت وهي متكتفه:خير
باسل ناظر لها من فوق لتحت وبرود:اجلسي بكلمك
شذى بعناد:كلمني اسمع بأذني مو بوجهي
باسل باستهزاء:هههههههه حلوه بس لاتعيدينها
شذى:هههههههههه ماتنكت
باسل بجد:اسمعي العصر بنروح السوق وبعد صلاة العشاء بنروح لبيت اهلي مسوين عزيمه
شذى وهي واقفه:انا ماأبي اروح لا لسوق ولا لأهلك
باسل:مو بكيفك غصب عنك
شذى ببرود:بتروح رح انا ماأبي اروح
باسل:تروحين غصب ووقف:انا لازم افكر انتي عندك لبس او لا وبعدين ترى اكره لبس البجايم بالبيت
شذى بعصبيه:مو بكيفك تفتش بأغراضي ووقفت بوجهه
باسل دفها وراح الغرفه:لاتفشليني شوي عند اهلي ودخل الغرفه.....
شذى جلست وهي حزينه والغصه بحلقها:اهلي اااه يبه اشتقت لك ونزلت دمعه على خدها:حتى مافكروا يدقون يتطمنون علي
باسل فتح شنطتها:امممم لبسها كثييييير وحلو طيب ليش ماتلبس منه هههههه شكل انا اللي بأختار لها اللبس احسن وقلب بالشنطه:الحييين ليش ماترتبهن بالكبت وطلع تنوره قصيير تركواز وبلوزه اصفر: امممم وش بعد وانتبه لفستان بينك نعوووم وقصير وشكله جناااان واخذه:هذا احسن وحطه على جنب وانتبه لألبومات صور اخذ واحد وفتحه وكله صور شذى وهي صغيره وصور تركي وزياد واميره تركه واخذ الثاني وكله صور شذى واميره وواضح ان الصور جديده مي قديمه
قلب فيه ووقف عند صوره لأميره لابسه بنطلون جنز وبلوزه رصاصي فيها كتابات بالانقلش بأسود وشعرها طويل وتاركته مفتوح وتبتسم لمس الصوره بيده:اخخخ يأميره فديتك بس وسحب الصوره من الالبوم:مي فاقدتها وحطها بجيبه وفتح وشاف صوره لأميره بفستان زفافها ضغط على الصوره بقوه:اهـــ بس المفروض تكونين لي مو لعبدالله واخذ الالبوم الثالث وكله صور عزيز وتركي وزياد...
رماه بالشنطه:وعععع عزيز واخذ الالبوم الرابع والاخير وبفتحه بس استوقفه صوت شذى.....
:اتــــــركه لاتدخل باغراضي الخاصه وسحبته منه....
باسل يناظر فيها....
شذى نزلت رأسها بترفع الالبومات اللي بالارض وصدمت بدون قصد بصدر باسل....
باسل شم عطرها اللي دخل بخياشيمه وابتسم ومسكها مع وجهها...
شذى ارتبكت وخافت: ب ب بعد
باسل ماسك وجهها ويناظر بعيونها:باكيه صح
شذى قلبها يدق بقوه ورجولها ترجف:ب باسل اتركني
باسل تخيلها اميره وباسها بقووووه مع خدها وغمض عيونه:اخخخ بس ضاعت مني وترك شذى ودفها بقوه وبعصبيه:لا تقربيــــــــــــن مني اتعلق فيك وانسى اميره وطلع الصاله
شذى بكت:هئ هئ هئ ياربي خايفه منه خايفه هئ هئ
باسل جلس بالصاله وطلع زقاره وشربها بعصبيه وطلع الثانيه والثالثه....
شذى ترتب ملابسها بالكبت ودموعها تنزل....
باسل يشرب زقارته بعصبيه ويهز رجوله بالارض بقوه.....قطع عليه صوت جواله,,,
باسل ناظر بالرقم وتأفف:وقته ورد بدون نفس:هــــــلآ
ابو تركي:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام
ابو تركي:اخبارك واخبار شذى
باسل:الحمدالله بخير
ابو تركي:كيفها بعد ماوصلتوا الرياض
باسل:تماااام ولاتشيل همها بخير هي
ابو تركي:طيب لاتزعلها ولاتقسي عليها
باسل:ان شاء الله تبي شي ثاني
ابو تركي: ايوه تراي نقلت ملفها للرياض يعني مافيه مانع تدرس
باسل:اوكي تبي شي ثاني
ابو تركي:لا مع السلامه
باسل:مع السلامه
شذى بعد مارتبت الكبت غسلت وجهها وطلعت بتشرب ماء من المطبخ.....
باسل طفى زقارته:لاتنسين العصر بنروح السوق
شذى طنشته ودخلت المطبخ وصبت لها ماء وقربته من فمها بتشرب بس قطع عليها صوت باسل وطاااااح الكأس منها.....
باسل:تراي ماأخوف وتقدم منها وصار وراء ظهرها مباشره وقرب فمه عند أذنها بهمس:اذا كلمتك لاتطنشين المره هاذي سماح والمره الثانيه بيكون لي تصرف ثاني
شذى مرتبكه من قربه وخايفه وقلبها يدق بقوه وبارتباك وهي ترجف:او اوكي بس بعد عني
باسل فتح الثلاجه واخذ فراوله:امممم بطلب لنا غداء
شذى:لا انا ماابي
باسل:بكيفك اجل حتى انا ماابي غداء وبنام
شذى بعفويه:لا لاتنام انا بنام وانتبهت لنفسها وسكتت ووجهها احمر من الفشيله,,,
باسل:هههههههههههههههههههههههههه وش فيك
شذى بارتباك:لا لا انا ماأقصد بس النوم على الكنب مو مريح
باسل:اهـــ تقصدين كذا اوكي نامي بالغرفه وانا بنام بالصاله
شذى بفرح:مــــــــــــشـــــكـوووووور
باسل اكتفى بابتسامه واخذ البرتقاله وصحن وسكين وطلع للصاله....
شذى طلعت وراحت الغرفه دخلت وسكرت الباب وانسدحت ع السرير براحه:ههههههههههههه يالله وناسه مريح ومدت يديها براحه ع السرير:يعني مرتاح وانا متكسر ظهري على الكنب وغمضت عيونها واستسلمت للنوم...


//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 4 م.....ليان معها تولين وببيت عمها ومطنشه سلطان من البارح ماعطته وجه...
مشاعل:ليان
ليان:نعم
مشاعل:اممم بينكم شي انتي وسلطان
ليان:لا
مشاعل بشك:اكييييييد
ليان تلعب بيد تولين:اكيد
دخلوا فيصل وسلطان:السلام عليكم
:وعليكم السلام
فيصل بصرخه:تــــــوتو
سلطان اخذ تولين وباسها وجلس...
فيصل باس تولين:تهبــــــــــــل
سلطان مد تولين لفيصل:خذها
فيصل رفع تولين فوق:امواااااااح وباسها..
ليان وقفت بس سلطان مسك يدها وبهمس:اجلسي وين بتروحين
ليان دفت يده بقوه بدون ماتنتبه مشاعل او فيصل....
سلطان انقهر من حركتها وقام وطلع وهو معصب الى متى بتطنشه وهو قالها مية مره ان ماله علاقه بلمى.....
فيصل راح لغرفته ومعه تولين....
مشاعل:اممم ليان احس سلطان طلع زعلان
ليان:لا بس يقول انه بيروح لسامي>>قالت كذا عشان ماتشك مشاعل>>

سلطان وقف بالحديقه وسرح:الحين وش اسوي كيف اراضيها سفر اكيد بترفض ياربي وش اسوي عشان ترضى....وقطع عليه صوت جواله,,,
سلطان رد:هلآ
سامي:مراحب وينك
سلطان بطفش:بالبيت
سامي:ههههه وش فيها الاخلاق تجاريه
سلطان بقهر:اوووف ياخي تعبت
سامي:هههههه طيب تعال عندي
سلطان:اوكي انتظرني عشر دقايق واكون عندك
سامي:انتظرك باي
سلطان:بايات

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
باسل صحى من النوم وظهره يألمه ويحس جسمه مكسر من النومه على الكنب...مد يديه:اووووف الله يأخذك ياشذى اجبرتيني انام على الكنب ووقف:اخخخخ وش هالنومه
وراح يمشي ودخل الغرفه وشغل النور وتقدم وفتح الكبت وطلع له ملابس وتعمد يسوي ازعاج عشان تصحى....
شذى تحركت بانزعاج من الصوت وفتحت عيونها:كم الساعه
باسل اخذ منشفته:4:30 م ياليت تقومين عشان نروح السوق
شذى بعدت البطانيه عنها:اقوم ناقصه بعد هواش وقامت وطلعت لغرفتها...
باسل طلع من الحمام(اكرمكم الله) وهو لاف المنشفه على خصره:وين راحت اروح اقولها وطلع من الغرفه....

شذى تطلع لها لبس وفتح الباب ولفت وشهقت ونزلت رأسها...
باسل بابتسامة خبث:وش فيك
شذى بارتباك وهي منزله رأسها:لو سمحت اطلع
باسل:هههههههههههههههههههههههههههه ليش اعتقد زوجتي وعادي
شذى بعصبيه:قلت اطلع اطلع قلة ادب
باسل قرب منها ومسك وجهها بقوه:لاترفعين صوتك
شذى قلبها طبول وبارتباك من قربه لها:ط طيب
باسل باس خدها:ايوه خليك دايم محترمه وطلع.....
شذى اخذت نفس وبرجفه:يمه انا وش فيني اخاف منه
باسل دخل الغرفه ولبس بنطلون جنز وبلوزه اخضر وتعطر وطلع وراح لشذى
شذى طلعت لها فستان نعووم سماوي وقصير وضيق من عند الصدر وماسك من عند خسرها ومن تحت واسع....ولبسته وربطة شعرها وبتطلع ودخل باسل وصفر لها باعجاب:رووووعــــــــــــــه
شذى تصرف:متى بنروح السوق
باسل:الحييين
شذى:بلبس عباتي
باسل يناظر بالمرايه ويعدل شعره:اوكي بروح السياره وتجين ورااااح
شذى لبست عباتها وطلعت وراه.........

&&//&&//&&//&&//&&//&&//&&//
سلطان وصل عند سامي....
سامي:حيا الله ابو تولين
سلطان جلس وبتنهيده:اووووف الله يلعن الحب والزواج كله نكد في نكد
سامي:اووووف كلها هذا زعل من الزواج
سلطان بقهر:شسوي البنات يطفشن اذا زعلن مارضن وش ارضي ليان فيه
سامي جلس:اممم سهله
سلطان:كيف
سامي:امممممم قل لليان انك بتسافر عشان تكشف
سلطان:.........
كمل سامي:او اكتب ورقه قبل تنام وسو نفسك حزين او ادخل وسو نفسك تعبان
سلطان كشر:لا عاد ماأبي اسوي نفسي مريض
سامي:ههههههههههه صدقني بتخاف وتكلمك وماكأن صار شي
سلطان:لا
سامي:بكيفك
سلطان بسرحان:اممممم لقيتها
سامي:قل اللي عندك
سلطان:بنام عندك الليله واقفل جوالي واذا اهلي دقوا تقول انك ماشفتني وانك اخر مره شفتني العصر وقلت لي بسافر وش رأيك
سامي:بس كذا يخافون عليك
سلطان:لا عادي
سامي:اوكي

,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه6 م بالسوق.....بعد دوران ساعتين وعناد شذى وعصبيتها من باسل لانه يختار لها على مزاجه.....
باسل:امممممم عاد بقى الاهم
شذى بعصبيه:عـــــــاد تراك طفشتني لبس واخترت لي وتعبت نفسك لأني ماني لابسته
باسل سحبها مع يدها:تعالي بس بنروح لنعومي
شذى شهقت:نعـــــــم
باسل ماسك ضحكته:ايوه فيها شي انتي متزوجه الحيييين
شذى سحبت يدها:بس تحلم....
قاطعها باسل وهو يسحبها ويدخلون نعومي:تعالي بس
شذى بعصبيه:اوووووووف منك
باسل وهو مستمتع بتطفيشها:هههههه عاد هذا انا اللي بأختاره
شذى وشوي وتبكي:باسل الله يخليك بنطلع
باسل بعناد:لا تعالي اختاري وطاحت عينه على قميص نوم مره عاري واخذه...
شذى غمضت عيونها وبنفسها"ياربي هذا مايستحي"
باسل اختار اكثر من سبع قمصان نوم وطلع....
شذى بطفش:ترى رجولي تكسرت تعبت بنرجع البيت
باسل:اممم انتظري انا ابي لي اغراض
شذى وهي تعبانه من المشي وجوعانه:اوووف طيب انا جوعانه وتعبانه
باسل بعد تفكير:اممم روحي فوق للمطعم وانا بكمل باقي اغراضي واجي
شذى بطفش:طييب
باسل راح يكمل اغراضه وشذى راحت فوق للمطعم...وطلبت لها كوفي ساخن وكروسان...وبعد سبع دقايق وصل لها الطلب...وأكلت وهي سرحانه,,, باسل بعد ساعه رجع ومعه اكياس كثيره....
شذى بدون نفس:مابغيت تجي
باسل:اكلتي شبعتي
شذى:ايوه
باسل:ياللا بنرجع البيت
شذى قامت ومشت وراه ورجعوا البيت......

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه8:30م...ليان بالصاله ومتوتره وخايفه لان سلطان من بعد ماطلع العصر مارجع.....بكت تولين...
ليان اخذتها:اوووف وقتك انتي بعد تبكين ومشت فيها بالصاله:ياربي وينه بدق اشوف ماأقدر اتحمل ودقت على جوال سلطان بس مقفل....خافت اكثر وجلست:ياربي لايكون صاير له شي والله ماأسامح نفسي بسببي طلع معصب...بكت تولين وصرخت عليها بقهر:اووووف انتي مو وقتك تبكين وابوك مارجع...زاد صياح تولين لانها خافت من الصرخه ضمتها لصدرها:ماما خلاص اسكتي ووقفت:لا ياروحي الحين اسوي لك رضعه وحطتها بالسرير وسوت لها رضعه ورضعتها....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,؛؛؛
شذى بالغرفه وتناظر بهدية باسل وسرحانه ومحتاره تفتحها,,,,وهي تذكر اللي صار قبل ساعتين...
بعد مارجعوا من السوق......
باسل بابتسامه وهو ينزل الاكياس:تعب صح
شذى نزلت عباتها:شوي
باسل فتح وحده من الاكياس وطلع من هديه مغلفه بأحمر و عليها فيونكه ابيض:انشاء الله تعجبك ومدها لشذى...
شذى احتارت تأخذها بس بالنهايه اخذتها ماتبي تكسر بخاطره:مشكور
باسل وهو يقلب بالاكياس:العفو وطلع فستان احمر قصير ومخصر وضيق مع الخصر وفيه كرستال نازل على الجنب وواسع من تحت وناعم مره ومده لشذى:هذا تلبسينه اذا رحنا على العشاء
شذى معجبها الفستان بس ماتبي تبين وبرود:مو لازم
باسل بحده:شذى رجاء اسمعي الكلام ولاتتركيني اعصب البسيه وفكيني
شذى ناظرت له باستهزاء واخذت الهديه وراحت للغرفه بدون ماتكلم....
باسل لحقها وهو مفور من العصبيه ودخل الغرفه ورمى الفستان عليها:بطلع وابرجع الساعه 9 ونروح لأهلي ياويلك اذا جيت وانتي ماجهزتي وطلع وصفق الباب بقوه... شذى رجعت للواقع وفتحت الهديه وانبهرت من اللي فيها طقم الماس ناعم مره ورايق...تركته وناظرته بالساعه:يوووه مابقى شي وانا مالبست واخذت الفستان ولبسته وناظرت بشكلها بالمرايه وابتسمت:اممم حلو على جسمي ودارت فيها:اممم بس صدره فاتح مره وجلست وحطت ميك اب كامل وبعد ثلث ساعه خلصت ولبست الطقم اللي جابه باسل ووقفت تعدل شعرها عند المرايه وانتبهت لباسل اللي دخل ووقف عند الباب يناظر فيها...
شذى لفت له وباسل بلم بشكلها وناظر فيها من فوق لتحت وهو معجب فيها وبلبسها...
شذى انحرجت من نظراته ونزلت رأسها...
باسل تنهد وتقدم شوي:جهزتي
شذى بهمس:ايوه
باسل وقلبه يدق بقوه:اوكي بلبس ونمشي وطلع من الغرفه"اوووف وش فيني انا اللي يشوفني يقول ماعمره شاف خير بحياته بس بجد تهبل قليله بحقها...يوووه اصحى ياباسل وفكر عدل انت تحب اميره وبس...لالا يووه اميره خلاص تزوجت والله يوفقها وشذى زوجتي الحين...ياربي وش فيني انا البس احسن..شتت عقلي انا غبي ليش اخليها تلبسه...ياربيه شكل صار لعقلي شي"ودخل الغرفه وشكل شذى الى الان بمخيلته..فتح الكبت وطلع له ثوب ولبسه ولبس شماغ وتكشخ وتعطر وطلع....
شذى لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت ووقفت وطاحت الشنطه منها بعد ماشافت باسل خاصه بالشماغ شكله جناااااان...
باسل:وش فيك
شذى بلعت ريقها:لا لا ولا شي
باسل فتح باب الشقه:ياللا تأخرنا تعرفين زحمة الرياض
شذى بسرحان:"ياربي ماتوقعت شكله كذا بالشماغ غير رزه":.......................
باسل فتح الاصنصير ودخل ودخلت شذى....
@//@//@//@//@//@//@//@//@
مها وخلود ووعد وام وليد لابسات عبايتهن وجاهزات بيروحن العشاء....دخل خالد اللي ماجاء البيت من امس عند عبدالله...
خالد باستغراب:وين بتروحن وتقدم وباس رأس امه..
مها:بنروح لبيت ابو باسل عندهم عشاء لباسل وشذى
خالد بسرحان:اهــــ
ام وليد:ماانت رايح ابوك واخوانك بيروحون
خالد:لاااا وكمل طريقه لفوق"ياربي ابنساها وكل شي شذى وشذى"ودخل غرفته......

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
اميره منسدحه بالغرفه وتناظر فوق بالسقف...وقطع عليها صوت جوالها بنغمة عبدالله ابتسمت وردت بهمس:اهلييييين
عبدالله:مساء الخيرات لحبيبتي
اميره:مساء الورد لحبيبي علومك
عبدالله تنهد:امممم تعبان
اميره بخوف:سلامتك حبيبي وش فيك
عبدالله:حبيبتي بعيده عني
اميره ارتاحت:اهـــ خوفتني
عبدالله:متى بتريحيني وترجعين
اميره بدلع:انتظر حبيبي اسبوعييين
عبدالله شهق:لا اسبوعين لا لا لا لا والف لا
اميره:هههههههههههههههه وش فيك قمت تردد لا ولا
عبدالله:مااقدر اصبر يكفي صبرت شهر اسمحي لي
اميره بدلع:لا الله يخليك بس اسبوعين
عبدالله:لا ولا يوم بكره بجي واخذك
اميره بترجي:عبودي الله يخليك بس اسبوعين
عبدالله مايقدر يرد لها طلب وبتنهيده:اوكي اسبوعين ومافيه لانقص ولا زياده
اميره بضحكه:ابشر من عيوني
عبدالله بصرخه:امـــــــورتي اشتقت لك اشتقت لك
اميره:ههههههههههههه وانا بعد اشتقت لك
عبدالله:طيب دامك اشتقتي لي ليش بتجلسين اسبوعين
اميره بزعل:عبودي عاد خلاص بتحسدني على اسبوعين
عبدالله:لا ياروح عبودي انتي اللي يريحك اهم شي راحتك
اميره:تسلم لي
عبدالله:امورتي معي اتصال ثاني اكلمك شوي
اميره:اوكي حبيبي باي
عبدالله:بايات
عبدالله بعد ماسكر من اميره تنهد:ابوي الله يعين وش يبي ودق على ابوه....
ابو عبدالله بعصبيه:ساعه تكلم طيب ليش يوم شفت رقمي ماسكرت
عبدالله"الله يصبرني":السلام عليكم
ابو عبدالله هدأ نفسه:وعليكم السلام
عبدالله:بغيت شي
ابو عبدالله:ايه بكره لازم تجي القصيم
عبدالله:وليش اجي
ابو عبدالله:تجي عشان تملك على دلال والا نسيت
عبدالله بعصبيه:يبه سبق وان قلت لك دلال مستحيل اتزوجها واميره مستحيل اتزوج عليها
ابو عبدالله بعصبيه:بتعصاني عشان حرمه اخس عليك
عبدالله ماسك اعصابه:يبه الله يهديك بتخرب علي سعادتي
ابو عبدالله:انا قلت لك اذا ماجيت بكره انا بجي واخذك
عبدالله فلتت اعصابه غصب وبصراخ:والله جيت والا ماجيت زواج من دلال مستحيل ولو على رقبتي ماتزوجت
ابو عبدالله:مامنك فايده انت وسكر بوجهه....
عبدالله حط يده بشعره وزفر بتعب:الله يهديك يابوي ناقص انا مشاكل بعد الله يعين يارب والله اميره اذا عرفت ان تجن وضرب يده برأسه:وش اسوي ابوي اذا حط شي برأسه لازم يسويه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
باسل وصل بيت اهله وباستقباله امه اللي فرحانه له ومنال....
باسل باس رأس امه:اخبارك يالغاليه
ام باسل باسته وضمته:ماني مصدقه انك تزوجت الله يوفقك
منال سلمت على شذى:مبروووك
شذى:الله يبارك فيك
ام باسل لفت لشذى وضمتها:هلآ والله بنتي مبروووك
شذى استحت:الله يبارك فيك
باسل سلم على منال:اخبارك وقرصها مع خدها:صايره دبه وش تأكلين
منال:يوووه بسول عاد حرام عليك
باسل بيطلع:منال تعالي شوي وطلع...
ام باسل لشذى:اجلسي انا امك لاتستحين
شذى نزلت عباتها وبنفسها"ياربي اذا جن حريم بستحي يارب مايجي احد" وجلست...
ام باسل جلست:اخبارك ان شاء الله مرتاحه مع باسل
شذى:بخير الحمدالله
باسل:منال شوفي شذى كانت نفسيتها تعبانه واتمنى ماتزعل او احد يقول لها كلام يزعلها
منال:اوكي بس ليش تزوجت بدون زواج
باسل:منال هذا شي مايخصك ياليت ماتدخلين
منال تعرف باسل لو تموت مايقولها:اوكي
شذى سرحانه"ياربي ليت اهلي هنا احس اني غريبه عندهم"وذكر عليها يوم بتسلم على ابوها وتركها ويوم يضربها بالمستشفى وكلامه اللي قال لها وتجمعت الدموع بعيونها بس مسحتهن قبل ينتبه احد لها ورجعها للواقع صوت منال...
منال:شذى
شذى انتبهت وابتسمت مجامله:هلآ
منال:اخبارك وكيف الزواج بتكملين دراسه
شذى:دراسه بكملها ان شاء الله
دخلت ام وليد والبنات وسلمن وجلسن وام باسل وام وليد راحن بالمجلس...
مها:شذى كيفك مع باسل>>قالتها بنبرة سخريه
شذى طنشتها ولفت تسولف مع وعد...
مها بخبث:منال ليش اخوك ماسوى زواج لا هالدرجه فقراء
منال باستهزاء:ايه بتدفعين فلوس مثلآ صدق ماتستحين
خلود بعصبيه:مهــــــــــــــا
شذى بقهر:لا بس انا طلبت من باسل كذا
مها بسخريه:وطبعا كلامك الماشي الرجال اللي تبينه تأخذينه
طراااااااااااااااااخ كف من شذى لمها...
شذى بعصبيه:سكت عنك كثير بس شكل مافيه فايده
منال بتهدي الوضع:بنات خلاص
مها وهي مقهوره من شذى وبعصبيه:اســــــــــــــكتي انتي اللي زوجك خالي غصب لباسل بعد فضايحك يالوسخه
صـــــــدمـــــــه صـــــــدمـــــــه على وجيه الكل من كلام مها....وشذى اللي تجمعت الدموع بعيونها.....
شذى بدموع:مها احترمي نفسك
منال بفضول:اي فضايح وش فيه
وعد:منال تصدقين مها
مها بقهر:نعم انا صادقه فسخت خطوبتها من خالد عشان تزوج باسل
منال:عادي وتسمين هاذي فضايح صدق ماعندك سالفه
وعد لشذى:شذى لاتزعلين
شذى بغصه:محتاجتك شوي ممكن تطلعين معي
وعد:اوكي
شذى وقفت:منال بروح لغرفتك
منال:خوذي راحتك البيت بيتك
شذى قامت وقامت معها وعد وراحن لغرفة منال....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
ليان على اعصابها سلطان ومارجع وجواله مقفل وسألت فيصل وقالها ماشافه اخر مره العصر.... ليان وقلبها قابضها:ياربي سلطان وينك ياربي ترجعه سالم ليش تأخر

سلطان وسامي يلعبون بلاستيشن ببيت سامي...
سلطان:ههههههههههههههههه سويمي العب زين
سامي بقهر:صاكني بخمسه وتبيني العب
سلطان:هههههههههههههه ماتعرف تلعب ونزل اليد:بنوقف لعب وقم سو لنا عشاء
سامي:لا مالي خلق اطبخ
سلطان بضحكه:يعني دايم تطبخ ويوم طلبتك ترفض صدق بخيل والله ماني منقص شي
سامي:ههههههههه لا بتنقص والمعيشه غاليه ههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههه صدق بخيل قم بس قم موتني جوع
سامي:والله طبخ عاجز اطبخ اطلب لك عشاء
سلطان:لا ابي اكل بيت
سامي:رح لليان تسوي لك
سلطان:سويمي عاد اطلب عمرك انا
سامي بقهر:تبي فول اندومي شكشوكه اسوي لك غيرهن تحلم ناقص انقع بالمطبخ ساعه ساعتين
سلطان:مااقول الا فديت ليونتي بس اللي ابي تسويه وقام:اروح للبيت احسن
سامي بضحكه:والخطه اللي قلت
سلطان اخذ جواله:بكيفها اهم شي اكل اكل يفتح النفس وطلع وركب سيارته وراح البيت...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شذى قالت كل شي لوعد والسبب اللي خلاها تزوج باسل بالسرعه هاذي.....
وعد:شذى مع احترامي لك احمدي ربك ان عمي ماذبحك
شذى بدموع:والله ندمانه وادري اني غلطت
وعد:وخالد بعد مو المفروض يجي لك بالمستشفى
شذى:..............ونزلت رأسها
وعد بحنيه:شذى انسي وعيشي حياتك ولاتفكرين
شذى ودموعها تنزل:ماأقدر ماأقدر انسى وبشهقات:وعد ابوي زعلان مني
وعد ضمتها:شذى هدي نفسك وقومي بنطلع قبل يجي احد ويشوفك ويشك فينا
شذى عدلت مكايجها وكحلها اللي سال من الدموع وراحن عند البنات...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سلطان وصل البيت ونزل وفتح الباب...ودخل
ليان سمعت فتح الباب ولفت وقامت له ركض وضمته وبدموع:وينك خوفتني عليك
سلطان ضمها اكثر:زعـــــــلان
ليان بعدت عنه وتحسست وجه بيدها:اكيد مافيك شي
سلطان بابتسامه:ايوه مافيني شي لاتخافين
ليان:اكيييييد
سلطان بحنيه:اكيد ياقلبي لاتخافين
ليان:تعشيت
سلطان ابتسم وبنفسه"الله لايحرمني منك ماأحد يحس فيني الا انتي":لاااا
ليان بسرعه:اوكي بدل ملابسك وعشر دقايق الاكل يكون جاهز
سلطان باس يدها:الله لايحرمني منك
ليان راحت المطبخ وسلطان راح يبدل لبسه وبعد ربع ساعه نزل سلطان الصاله وليان جابت له العشاء وطااااح الحطب اللي بينهم وتراضوا......

/../../../../../../../../../../../../../../../../../
الساعه 11:30 م...راحوا كل الرجال واللي جو على العشاء ...ومابقى الا باسل عند اهله,,,
منال:شذى مها ليش اذا شافتك بس تعاندك وبضحكه:ماكلها لها شي
شذى:ههههههههههه ماأدري يمكن
:وش اللي يمكن
منال:باسل يالقفك بعدين ليش جاي
باسل جلس جنب شذى:افا بتطرديني ماأبيك ابي زوجتي وبجرائه باس خد شذى..اللي دورو وجهها من الفشله...
منال غطت عيونها:باسل استح
شذى داست على رجل باسل بقهر وبهمس:لاتسوي نفسك العاشق الولهان
باسل سوى نفس حركتها وبهمس:كيفي اسوي اللي ابي
شذى المتها حركته وبقهر وهي راصه على اسنانها:باسل
منال قامت:بجيب لنا عصير وراحت...
شذى بعصبيه:وانت ماتستحي...
قاطعها باسل ببرود:اقول بس وش قالوا عنك الليله يازوجتي العزيزه
شذى باستهزاء وهي تحط رجل على رجل:ابد ماقالوا شي وش بيقولون زوجة باسل الـــــــ,,,,,, الـــــ....اللي بسببه ضاع مني كل شي
باسل بعصبيه:احترمي نفسك
شذى ببرود:اذا احترمت نفسك احترم نفسي
باسل بقهر وعصبيه:الوعد بالبيت
شذى انتبهت لمنال اللي جت وبهمس:اقول سد فمك بس منال جت
منال نزلت عصير عند باسل وعند شذى واخذت لها وجلست...
باسل شرب شوي ومسك الكأس بيده:جاء احد غير اهل ابو وليد
منال:لا
باسل بيقهر شذى وبيشوف ردة فعلها:احسن شي ان خالد ماجاء ماأطيقه هالانسان على وجه الارض وناظر لشذى اللي شدت ع الكأس بقوه وشربت العصير دفعه وحده...
منال ماانتبهت لشذى بس باسل انتبه لها,,,
باسل بهمس لشذى:لا هالدرجه متحسفه عليه
شذى بقهر وهي حابسه دموعها:لو تسكت احسن ونروح البيت بلا فضايح قدام منال
باسل بعناد:منااال ياليت تسوين لنا شاي بالنعناع من اناملك الحلوه
منال:من عيوني الحين وقامت:عشر دقايق وراجعه
شذى ولعت من القهر والعصبيه وطقت رجلها بالارض من العصبيه وشوي وتذبح باسل...
باسل ماسك نفسه لايضحك...
شذى بنفسها"طيب ياباسل تشوف بس خلنا نروح البيت"
باسل يناظر بشذى"ههههه خلينا نروح البيت بس"
مرت عشر دقايق وباسل وشذى ساكتيييين ومنال جت ومعها الشاي...
منال نزلت الشاي وصبت كاسه ومدتها لباسل:تفضل
باسل اخذها:زاد فضلك
منال صبت كاسها ومدتها لشذى وصبت لها...
باسل يشرب:اممم حلو بس لو طلعتي حلاه شوي
منال مدت لها السكر:حط لك
شذى غصب ضحكت:ههههههههههههههههههه
باسل عرف انها تضحك عليه وبخبث:يوووه شذى وش اللي تحتك وعععععع
شذى وقفت وبصراخ وهي تناظر تحتها:وش فيه شي
باسل كمل الكذبه:وععععع شي احمر عمياء انتي
شذى بشك وهي تناظر:شي احمر
باسل غمز لمنال عشان تكمل معه الكذبه ومنال تكلمت:ايه شذى احمر كثييير بعد شكله دم
شذى وشوي وتبكي:وينه ماأشوف شي
باسل ماقدر يمسك نفسه خاصه بعد ماشاف وجه شذى اللي شوي وتبكي:هههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال كملت معه:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بعصبيه:سخــــــــــــــيييييييفيييييييييين وبغصه:باسل بنروح البيت
منال باست رأس شذى:لاتزعلين نمزح
شذى:..............
منال:شذى زعلتي
شذى ببرود:لا وناظرت لباسل بقهر:بنروح البيت
باسل وقف:ياللا منال نستأذن مع السلامه
منال:تصبحون على خير
باسل اخذ شماغه:وانتي من اهل الخير
وطلع وطلعت شذى معه وراحوا البيت....

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
الساعه 12:20 ص....خالد ماقدر يصبر وهو ماسأل خواته عن شذى بس كيف محتار وطلع وراح لغرفة مها.....
مها منسدحه وتفكر باللي صار ببيت ابو باسل ومقهوره من شذى ليش تضربها....فتح خالد الباب ودخل:السلام عليكم
مها بدون نفس:وعليكم السلام
خالد بارتباك:اممم كيف العشاء
مها باستهزاء:كيف العشاء والا كيف شذى
خالد:اممم قلتيها كيف شذى
مها بعصبيه:لاتنســـــــى انك متملك وشذى متزوجه
خالد ببرود:كيفه اسألك كيفها
مها بصراخ:ماتفهم انت حـــــــرااااام عليك
خالد بعصبيه:الشرهه مو عليك على اللي جاي يسألك وطلع وصفق الباب بقوه......
مها:وجععععع ان شاء الله يقهر ماأدري وش شايف بالمغروره شذى طيب والله لأخليك تموت بالارض اللي تمشي عليها مشاعل...

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
مشاعل مسنده ظهرها ع السرير ووراها مخده وسرحانه تفكر"يالله احس اني بموت قهر من هالزواج ليش ابوي جبرني ياربي انا غبيه ليش ماقلت لخالد وافتكيت منه...ياربي وش اسوي الحين ملكنا بس ماتزوجنا بقوله الحين واللي فيها فيها انا ماأبي اتعذب واجرب اللي جربت ليان وخالد عنيد افتك منه الحين احسن وهذا الوقت المناسب بس كيف اخذ رقمه...سهله اخذه من مها...لا لا وش بتقول عني ...اوووف شسوي ادري اذا عرف ابوي بيذبحني..بس صح كيف يدري من بيقوله...وقطع عليها صوت مسج وصل جوالها...فتحته وغمضت عيونها وبكت بصمت...والمسج من خالد كاتب فيه[ترى نزلت مهرك بحسابك واذا نقصك شي قولي لي..خالد] خلاص الحين ماتقدر تقول شي ولا تقدر تكلم ضمت رجولها لصدرها ودفنت رأسها بينهن وبكت بشهقات.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
وصلوا شذى وباسل لبيتهم...وشذى دخلت قبل باسل وصفقت الباب بوجهه...وباسل عصب وفتح الباب وهو مفور من العصبيه..
شذى فسخت عباتها بقهر ورمتها على الكنب وجلست وهي تغلي من داخل على باسل بس من برا تتصنع البرود...
باسل وشوي وعيونه يطلعن من العصبيه:وش شايفتني قدامك تسكرين الباب بوجهي
شذى ببرود:حمــــــــــــــار
باسل قرب منها وهو الى الان معصب ومسك يدها بقوه وبصراخ:انا سكت عنك بس شكل مافيه فايده
شذى تألمها يدها بس تكابر:بعد عني
باسل لف يدها بقوه:انتي تبين لك ادب من جديد
شذى بألم ودموعها بعيونها:اااي اتركني
باسل دفها وبعصبيه:هذا اخر مره انبهك
شذى بدموع:اكرهك وماشفت انسان حقير وواطي مثلك
باسل قرب منها ومسك شعرها:انا ودي اعرف انتي ليش ماعندك احساس
شذى بصراخ:انتي اللي ماعندك احساس والا تزوجني وانتي تدري اني اكرهك وماتحبني كان خليتني ببيت اهلي معززه مكرمه احسن من عندك
باسل باستهزاء:والله اهلك رموك علي والا انا ماأبي اتزوج الحين بس ابوك مايبيك ونشبك بحلقي عاله علي وراح يمشي لغرفته ووقف ولف لها وشاف دموعها تنزل وواضح انها مصدومه من كلامه..
باسل بنفس الاستهزاء:وصح ترى ابوك نقل ملفك ودخل الغرفه.....
شذى كلام باسل يتردد على مسامعها...حطت يديها على وجهها وبكت"اااه ياأبوي لا هالدرجه ماتبيني بالسرعه هاذي نقلت ملفي هئ هئ هئ"وانسدحت على الكنب وهي ميته صياح,,,
,


//@@///@@///@@///@@//@@//
مر اسبوع سريع على البعض من ابطالنا وبطيئ على البعض.....
شذى وباسل من بعد ذيك الليله اللي تهاوشوا فيها وهم قليل يتكلمون وشذى بدأت تدرس واذا رجعت تنام وماتصحى الا الساعه عشر بالليل واذا صحت ينام باسل ويصحى الصبح عشان يوديها المدرسه وماينام الا الساعه عشر وهاذي حياتهم .... اميره بترجع بس ماقالت لعبدالله بتسوي مفاجأه له وغيرت بشكلها وصارت بلوك جديد قصت شعرها قصير مدرجات كثيييره ومن فوق كثير وصبغته بني غامق بلون الشوكلت وتغير شكلها 180 درجه صارت احسن....
خالد بدأ يأثث عند عبدالله بعد ماغصبه عبدالله وقاله ابوه ان زواجه ببداية العطله الصيفيه ومابقى الا شهر ونص...وعبدالله ضاغط على نفسه بالشغل وخايف من ابوه واجباره له انه يتزوج دلال

%%%%,,,,,,,%%%%,,,,,,,%%%%%%
الساعه 2 م...عبدالله طلع من الدوام مصدع رأسه وطفشان وطفشه اكثر وعصب فيه كلام ابوه....فتح الباب واستغرب من ريحة البيت وعقد حواجبه:من فيه غريبه انا طالع اليوم ماشميت كذا وسكر الباب وتقدم بيمشي:بسم الله من معقوله اميره لا لا
:الا اميره ونص
عبدالله وقف بيستوعب:"الا صوت اميره اووه يمكن من كثر ماني مشتاق لها سمعت صوتها"ولف وانصـــــــــــــــــــــدم وبلم وبنفسه"هاذي اميره الا هاه لا اميره شعرها اسود ومو كذا"
اميره ماسكها نفسها لا تضحك على شكله وبدلع:عبـــــــوووودي
عبدالله تأكد الحين انها اميره وانسحر بشكلها ونزل اللي معه وراح ركض لها ونسى التعب وكل شي وضمها:اشتــــــــــــــقـــــــت لك
اميره:وانا اكثر
عبدالله وهو يناظر فيها من فوق لتحت:لا لا ناويه تذبحيني انتي من وين هالجمال اخخخ بس وباسها مع خدها:اشتقت لك وباس خدها الثاني وبصراخ:ماني مصدق امورتي
[كانت لابسه فستان اخضر ماسك على جسمها ومن عند خصرها ضيق وقصير لحد ركبتها وبدون اكتاف ومرصع بكرستالات صغيره دائريه وورده ع الجنب كبيره وماسكه بكرستالات الفستان وصندل ربط على ساقها]
اميره بهمس:ليش شكلك كذا محيوس
عبدالله وهو يمشي يده على وجهها:لانك بعيده عني تعبان ومن ضغط الشغل وباسها:ولعيونك العصر اكشخ واصير احلى
اميره:انت حلو واحلى واحد عندي بس لازم تضبط لحيتك
عبدالله غمز لها:بلا لحيه بلا هم قومي بس
اميره استحت من نظراته:عبدالله
عبدالله بهيام:روحه وقلبه وووو.... وكل شي بدنيته
اميره:مجهزه لك غداء
عبدالله مسك يدها:امممم جوعان بس شفتك نسيت كل شي
اميره بدلع:عبودي انا جوعانه وماأبي اكل الا معك
عبدالله شالها:ماعاش من جوع امورتي وراح فيها لغرفة الطعام...

....@@...@@...@@...@@...@@...@@....
شذى دخلت البيت راجعه من المدرسه وهي معصبه لان باسل تأخر شوي وطفشانه ماتعرف احد وغير كذا رأسها مصدع وجوعانه... رمت كتبها وشنطتها وعباتها ع الكنب...
شذى بطفش:اووووووف
باسل رمى المفاتيح ع الطاوله:وانتي ماترجعين من المدرسه الا تأففين
شذى بعصبيه:وانـــــــت ليش ماتذلف عن وجهي لاني ماني رايقه لك
باسل تمدد على الكنب ومغط يديه:وانتي متى صرتي رايقه ماأحد حلف عليك تدرسين
شذى بصراخ:ادرس ماأدرس وش عليك انت اووووف وراحت للغرفه وهي جوعانه بس مالها نفس تأكل سد نفسها باسل عن الاكل...
باسل يتثاوب:ياربي وش هالروتين مله بس مناقر ونوم حتى الكلام قليل بينا وضحك:ههههههههه اصلآ متى عمرنا تكلمنا وشذى تسمح لي اتكلم الله يصبرني بس كلها اسبوع وتشوف باسل الحقيقي هههههههههه انا ساكت ماأبي اطفشها من البدايه بس الحين لنا اسبوعين متزوجين ههههههههههه واخليها تعدل صح

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد ماتغدوا اميره وعبدالله وشالت اميره الاكل...عبدالله جلس بالصاله وهو مستأنس ويحس كل شي نساه بعد ماشاف اميره بس الى الان كابوس دلال وابوه مضيق عليه....
اميره جت وجلست وحط يدها وراء رقبته وبحنيه:حبيبي فيك شي
عبدالله بارتباك:لا م مافيه شي
اميره بشك:اكيد عبدالله مافيك شي
عبدالله ضمها لصدره:اكييد ياروحي لاتخافين
اميره وهي على صدر عبدالله:انا حاسه ان فيك شي وكبير بعد
عبدالله يلعب بشعرها:اممم ليش صبغتيه
اميره بوزت:ليش ماعجبك
عبدالله باس خدها:الا عجبني بس انا احب الشعر اسود
اميره مرت ذكرى عيسى يوم يحرق شعرها وغمضت عيونها وارتجفت...
عبدالله حس برجفتها وبخوف:اميره فيك شي
اميره وجسمها يرجف وعيونها مغرقه: لا م مافيني شي
عبدالله بخوف اكثر وهو ماسك وجهها بين يديه:امورتي وش فيك
اميره رمت نفسها بحضنه وبكت بشهقات,,,
عبدالله حضنها له اكثر:حبيبتي هدي نفسك وقولي لي وش فيك
اميره مسحت دموعها وابتسمت من بينهن...
عبدالله باس خدها وابتسم:الله لايحرمني من هالبسمه
اميره باست خده:ولا منك
عبدالله شالها ودار فيها:اشتقت لك
اميره متمسكه برقبته:عبووود نزلني
عبدالله تذكر يوم الملكه وضحك:ههههههه وهمس بأذنها:عطيني بوسه وانزلك
اميره باست خده:ههههههههههههههه عبودي وش ذكر عليك
عبدالله شالها وهو متوجه فيها للغرفه:هههههههههههه ذكر علي ودخل الغرفه وسكر الباب,,,

//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//
الساعه5 م....عامر جالس بالصاله وسرحان وقطع عليه صوت ابوه...
عامر رفع رأسه:هلآ يبه بغيت شي
ابو عبدالله جلس:ايه بكلمك بموضوع
عامر خاف وقرصه قلبه:موضوع
ابو عبدالله بحده:ايه وبيني وبينك مفهوم
عامر بخوف:طيب
ابو عبدالله:ايه بروح الرياض وابيك تروح معي
عامر بصدمه:الرياض وليش
ابو عبدالله بجمود:انا خطبت دلال لعبدالله وبروح عشان يملك
صـــــــدمـــــــه
صـــــــدمـــــــه
صـــــــدمـــــــه
على وجه عامر وبشرود:خ خطبت له ليش واميره
ابو عبدالله بعصبيه:انـــــــا قلت لك وبدون كثرة اسئله وبعد المغرب طيارتنا
عامر بعصبيه:بس انا ماأبي اروح
ابو عبدالله بعصبيه:لاترفع صوتك وزي ماقلت لك بعد المغرب طيارتنا وطلع وترك عامر...
عامر ضرب يده بقهر:ياربي هذا ابو والا ايش ليش يهدم سعادة عياله اووووف وطلع جواله ودق على عبدالله.....
عامر:اووووف هذا ليش مايرد وعاد الاتصال مره ثانيه,,

عبدالله اللي نايم وازعجه صوت جواله فتح عين وتلمس واخذ جواله ورد بنوم:نعم
عامر"اووه شكله نايم غريبه":السلام عليكم
عبدالله تثاوب:وعليكم السلام
اميره تحركت بانزعاج,,,
عامر:نايم
عبدالله:ايه مو وقتك
عامر:ههههههههه لا بس غريبه ماأنت بالشركه
عبدالله:لا بالبيت اميره جايه اليوم
عامر:هههههههههههه اسف ع الازعاج بس وسكت
عبدالله بشك:عامر فيه شي
عامر:اميره قريبه منك
عبدالله يناظر بأميره اللي فتحت عيونها:ايوه فيه شي
عامر:طيب ياليت تطلع
عبدالله بعد البطانيه عنه وقام:طيب
اميره جلست وتناظر بعبدالله لين طلع وباستغراب:غريبه وش فيه وتثاوبت:امم الساعه 5:14 م بقوم وبعدت البطانيه عنها واخذت منشفتها ودخلت الحمام,,,
عبدالله ماسك اعصابه:عامر طالع وانت ساكت تكلم
عامر:ابوي بيجي شوي ويملك لك على دلال
طــــــــــــــااااااااح الجوال من عبدالله من الصدمه هذا اللي كان ناقصه بعد,,,
عامر:الووووو عبدالله معي
عبدالله الى الان مصدوم ويسمع صوت عامر اخذ الجوال وبهمس:متأكد
عامر:ايوه وشف لك حل بسرعه قبل يجي لبيتك وتسمع اميره
عبدالله بعصبيه:يـــــــاربي ابووووي ليييييش كذا ليش يسوي فينا كذا ليش اميره اذا عرفت والله تجن وتتركني
عامر:ياليت ماتكون بالبيت اذا جاء ابوي
عبدالله بصراخ:وين اوديها وين
عامر وهو حاس بأخوه:عند اختها وعد اذا سمعت كلام ابوي بتزعل
عبدالله تنهد:ياربي شسوي عامر قلي
عامر وهو يسمع صوت ابوه يناديه وبارتباك: ع عبدالله ابوي يناديني يسمعني الحين ويقوم الدنيا بعد وسكر بدون يسمع صوت عبدالله ولف لأبوه:نعم
ابو عبدالله:من كنت تكلم
عامر بارتباك:مم ل ليان
ابو عبدالله:قم ياللا بنمشي للمطار بقى ساعه ع الرحله
عامر وقف:ط ط طيب بجيب ملابسي
ابو عبدالله بعصبيه:مو لازم ملابس ياللا الحقني ع السياره
عامر"ياربي كبريت هذا مو انسان":طيب جاي
عبدالله مسك رأسه وزفر بقوه:الله يصبرني انا مستحيل اتزوح دلال يارب ساعدني شسوي ابوي عنيد وخايف يقرر شي بعد وراح يمشي للغرفه ودخل وتنهد:الحمدالله بالحمام ورمى نفسه ع السرير بتعب....
انتهى,,,,,


لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonah

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 13-10-12, 11:08 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله


**البارت الرابع والخمسون**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 8:45م...شذى صحت من النوم وهي هلكانه جوع...وبعد ماأخذت شاور طلعت للصاله وشافت باسل جالس وشعره رطب ومحيوس وواضح انه اخذ شاور ولابس شرت اسود وبلوزه عاري ابيض وفيه كتابه بأسود....ومشغول باللاب توب..
شذى مرت بدون ماتسلم وراحت للمطبخ...
باسل حس بحركه ولف وشافها تدخل المطبخ طنش وكمل شغله,,,
شذى بطفش:اوووف كل يوم على هالحاله جبن توست او لبنه توست وعصير لاعت كبدي الله يديم النعمه امممم وش اسوي اندومي لا مالي نفس معكرونه لا عاجزه وتأخر وانا جوعانه,,مالي الا اكل جبن وتوست واخذت جبنه وتوست وحطتهن ع الطاوله وبدأت تأكل,,,

باسل سكر اللاب توب:بقوم اسوي لي كوفي وراح المطبخ...
شذى تأكل وسرحانه وقطع عليها دخول باسل,,
باسل:مساء الخير
شذى:.............
باسل وقف جنب كرسيها:وش فيك ياساتر
شذى ناظرت له باستهزاء وشربت عصير,,,
باسل:سوي لي كوفي
شذى نزلت العصير وباستهزاء:نعـــــــم نعم عيد ماسمعت
باسل:ههههههههههههههههههه وجرها مع اذنها:مو انا اللي ساد أذونك
شذى بعصبيه وهي تدف يده:بعـــــــد عني
باسل قرب منها اكثر وجهه مقابل لوجهها وانفاسه تخرق انفاسها:لاترفعين صوتك ياحلوه
شذى ارتبكت منه وقلبها يدق بقوه وبرجفه: ط ط طيب ب ب بعد عني
باسل لمس خدها:اسمعي كلامي احسن لك وباس خدها وطلع...
شذى حطت يدها على خدها واخذت نفس والى الان جسمها يرجف.. تقدمت وغسلت بماء بارد عن الحراره اللي تحسها بجسمها....
باسل جلس بالصاله:انتظري ماجاك شي هذا انذار بس اذا ماخليتك تموتين بالارض اللي امشي عليها ماأكون باسل وبوقتها ارميك مثل الكلاب واشوف خالد وش يسوي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره مستغربه من عبدالله مو على بعضه من مكالمته العصر وكل شوي يناظر بالساعه ويسرح...
اميره بشك:عبدالله فيه شي
عبدالله وصله مسج من عامر يقوله انهم بالمطار وصلوا الرياض وبسرعه:لا لا مافيه شي بس البسي عباتك بوديك لوعد عندي شغل بالشركه
اميره بخوف:الله يخليك قلي فيه شي
عبدالله بسرعه:لا لا بس فيه اجتماع بالشركه
اميره:اجتماع الساعه9 مايصير
عبدالله بعصبيه:اميره البسي وبلا كثرة اسئله
اميره بعناد:بس انا ماأبي اروح بجلس هنا وعد عندها وليد
عبدالله بهدوء:اميره...
قاطعته اميره بعناد:قلت ماأبي اروح ماأبي
عبدالله تذكر شذى:طيب شذى
اميره نقزت من الفرحه:ايوه شذى يالله اشتقت لها وراحت ركض تجيب عباتها...
عبدالله مو مرتاح ان اميره تروح لشذى بس وش يسوي..
عبدالله تنهد بتعب:اوووه نسيت باسل انا بس شسوي مالي الا كذا
اميره نزلت ركض وشنطتها وطرحتها بيدها:هذا انا خلصت ياللا
عبدالله بنفسه"والله ماأدري الفرحه لشذى والا لباسل ..بس اميره تحبني ونسته والحين متزوج"
اميره لفت طرحتها:نمشي
عبدالله:ياللا ومشى ووقف:يووه بيت شذى ماأعرف مكانه
اميره:انا ادق واخذ الوصف منها ودقت على شذى..
شذى طلعت من المطبخ وجوالها بجيبها ودق,,طلعته وناظرت وابتسمت وبصرخه:هلآ وغلآ
باسل لف على صرختها,,,
اميره:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
اميره:ماأبي اطول بس ابي وصف بيتكم بجيك
شذى بصرخه:بتـــــــجين صدق
عبدالله اشر لأميره تركب السياره وركب...
اميره:ايوه بس ابي الوصف بسرعه عبدالله مستعجل
شذى:اهــــ طيب ماأعرف انا بسأل باسل ولفت لباسل:ابي وصف البيت اميره بتجي
باسل سمع اسم اميره وطار من الفرحه:هـــــــاه
شذى بعصبيه:ابـــــــي وصف البيت
باسل استوعب:هههه طيب ارسل الوصف على جوالها عطيني جوالك
شذى:اميره باسل بيرسله بمسج
اميره:اوكي باي
شذى:اذا جت اميره تطلع عشان نأخذ راحتنا
باسل وهو يكتب المسج وبعفويه:يالبى قلب اميره بس
شذى باستهزاء:اشوفك قمت تغزل ونسيت اللي قدامك
باسل بعد ماأرسل المسج:يوووه تغارين فيه تطورات جديده
شذى باستهزاء:هذا اللي ناقص اغار عليك بس قم قبل تجي اميره
باسل انسدح:اممم ماني رايح الا لين اشوف اميره
شذى طنشته وراحت الغرفه تلبس,,,
باسل يناظر بالسقف وبوجهه ابتسامه شاقه الوجه:امممم والله اشتقت لأميره لبى روحها

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عبدالله بعد ماقرأ وصف البيت من جوال اميره:هذا وين منقلع بأخر الدنيا
اميره:ليش بعيد مره
عبدالله:ايوه بعيد
اميره:اهـــ طيب انت فيك شي صح
عبدالله:لا تطمني بس فيه اجتماع مهم بالشركه


@@@@,,,,,@@@@,,,,,,@@@@,,,,@@
ابو عبدالله بأمر:دق على خالد يجينا
عامر:وعبدالله
ابو عبدالله بحده:دق بدون ماتناقش
عامر:طيب ودق على خالد وقاله يجي المطار,,,

@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,@
بعد نصف ساعه وصل عبدالله عند بيت باسل...
عبدالله:بأي طابق اسألي شذى
اميره:اوكي ودقت على شذى وقالت لهم انهم بالطابق الثالث,,,
عبدالله فتح الباب:ياللا
اميره:بتنزل
عبدالله:ايوه بروح معك الى الباب بوصلك
اميره نزلت وسكرت الباب...
عبدالله مسك يدها وراحوا لشقة باسل,,,

باسل جالس على نار وقلبه بيطلع من كثر مايدق مشتاااااق لأميره...وقف ومشى بالصاله وهو متوتر بقوه...قطع عليه صوت الجرس اخذ نفس وفتح الباب وطاحت نظراته على اميره,,,
عبدالله انقهر من نظراته وعصب وضغط على يد اميره بقوه...
اميره حست بتوتر عبدالله وبتنقذ الوضع:امم السلام عليكم
باسل بابتسامه:وعليكم السلام حياك تفضلي
عبدالله بقهر:انا ماشي اميره اذا بغيتي ترجعين البيت دقي علي وراح وهو معصب...
اميره عرفت انه معصب وزعل ونادته:عبدالله
عبدالله ببرود بدون مايلف لها:انا مستعجل
باسل بنفسه"قليل الذوق احد يتكلم مع الاميره كذا"
شذى طلعت من الغرفه وانتبهت لباسل واقف عند الباب...
شذى:بـــــــاسل
اميره بتدخل بس باسل واقف عند الباب..
باسل انتبه ولف لشذى:شذى انا طالع تبين شي
شذى:لا
اميره دخلت وبصرخه:شـــــــذاوي وضمتها
شذى ضمتها اكثر وبدموع:اشتقت لك
اميره:وانا اكثر اخبارك ياقلبي
شذى والغصه بحلقها:عايشه كيفك انتي
اميره مسحت دموعها:بلاها هالدموع
شذى ابتسمت من بين دموعها:واخيرا شفتك مشتااااقه لك
اميره تناظر بالشقه:الوانها روعه
شذى:من ذوقك
اميره نزلت عباتها:اكيد باسل مو جاي
شذى: بنروح المجلس احسن
اميره:اوكي ياللا
شذى اخذت عباية اميره:اميره ماني مصدقه كيف عبدالله سمح لك تجين
اميره:يوووه طلع زعلان من نظرات باسل
شذى:هههههههههههههههههههههههه ومشت جهة المجلس:والله حاله
اميره:الله يعين كيف باسل معك
شذى دخلت المجلس:عادي جدا واحسن مافيه مايطلب مني اسوي له اكل اذا بغى هو يروح يسوي له
اميره جلست:هههههههههه عاد عقدتك الطبخ
شذى:امممم وش تشربين
اميره تحرك حواجبها:اممم اطلب قهوه
شذى بصرخه:لااااا فكيني
اميره:هههههههههههههههههههه لا ابي عصير
شذى وقفت:دقايقـــ .....وقطع عليها صوت جوالها,,,
شذى ناظرت:باسل وردت:نعم
باسل:امممم وش تبن عشاء
شذى ناظرت لأميره:اميره وش تبين عشاء
اميره:عادي اي شي
شذى:اممممم باسل انا ابي شاورما واممم جب بعد مقبلات وسلطات اممم واختار من عندك ولاتنسى ورق العنب اهم شي
باسل:اوكي بطلب وارسل الطلبيه وبروح لخليل
شذى:اوكي
اميره:شـــــــذى
شذى راحت المطبخ:اذا جيت تسأليني بجيب العصير
اميره:اوكي

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
خالد وصل عند عمه وعامر وهو مستغرب وسوى كل اللي قاله عمه رح لبيت عبدالله وراح...
عامر بنفسه"اخخخ ياخالد ودي اذبحك مااقدر اشوفك بس هاذي الدنيا واكيد انه مايدري اني احب ميشو وانا استاهل ليش تأخرت ماخطبتها"
خالد يسوق وبنفسه"الله يعينك ياعبدالله من اللي بيجيك"
ابو عبدالله قطع الصمت:خالد
خالد بأدب لعمه:هلآ
ابو عبدالله:ماحددت موعد زواجك
عامر توتر وشد على يده بقوه,,
خالد بسرحان:بالاجازه الصيفيه
ابو عبدالله:حـــــــلو انت وعبدالله
خالد بصدمه:عبـــــــداللـــــــه
ابو عبدالله:ايه وش فيك انا خاطب له
خالد شد ع السكان بقوه وسكت,,,

عبدالله وصل بيته وهو سرحان ,,انتظر بسيارته"اوووه ماني مرتاح وباسل بمكان فيه اميره"وضرب يده بالسكان:اوووف الله يعين الحين يجي ابوي وصدق يرفع ضغطي وينرفزني وانتبه لسيارة خالد توقف,,,
ابو عبدالله:عامر
عامر نزل:نعم
ابو عبدالله:دق على اخوك يفتح لنا
:مايحتـــــــاج يدق انا موجود
ابو عبدالله:السلام عليكم
عبدالله بتوتر:وعليكم السلام
عامر سلم على عبدالله وضمه:اخبارك
عبدالله:الحمدالله بس شكل زيارة ابوي ماتطمن
خالد:عمي تفضل داخل
ابو عبدالله:ادري اني بدخل
عبدالله+عامر:هههههههههههههههههههههههههه وخالد طاح وجهه...
ابو عبدالله بحده:مافيه شي يستدعي الضحك
خالد غصب ضحك:هههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله عطاه نظره سكته..وتوجه للبيت بيدخل...
عبدالله بهمس:الله يعينا
خالد:تجهز للي جايك
دخل ابو عبدالله ودخلوا الشباب معه وجلسوا بالمجلس,,,
ابو عبدالله:بأبدأ بالموضوع على طول
عبدالله:.........وقلبه يدق
ابو عبدالله:سبق وقلت لك اني خاطب دلال لك
عبدالله ببرود:وانا قلت لك اني مو موافق
ابو عبدالله بعصبيه:توافق غصب وبكره بنملك
عبدالله وقف وبصراخ:يبـــــــه دلال مستحيل اتزوجها
ابو عبدالله بصراخ وعصبيه هزت البيت:دلال تبي تزوجها غصب عنك
عبدالله بعصبيه:وامـــــــيـــــــره
ابو عبدالله ببرود:تخليها على ذمتك والا تطلقها احسن وش استفدنا منها لاعيال ولا شي
خالد وعامر انصدموا من ابو عبدالله,,,
عبدالله انهبل من كلام ابوه وبعصيه:يبـــــــه انا مستحيل اطلق اميره لو على موتي ودلال مستحيل اتزوجها
ابو عبدالله وقف وبتهديد:معك الى بكره الظهر ياتختار اميره وتنسى ان لك اهل وتنسى ليان بعد ولانعرفك ولا تعرفنا من بكره والا تزوج دلال واميره تخليها على ذمتك وكيفك ولف لعامر:قـــــــم انت وصلني لبيت عمك وطلع...
عبدالله جلس ومسك رأسه وتنهد بتعب:هذا ابو معقوله فيه ابو يسوي كذا
خالد حط يده على كتف عبدالله:ارتاح الحين
عبدالله بعصبيه:كـــــــيـــــــف ارتاح انت ماسمعت كلام ابوي
خالد:...........
كمل عبدالله بغصه:انا ماأقدر اعيش بدون اميره ماأقدر
خالد حاس بصديق عمره وضغط على يده يطمنه,,,
عبدالله ويحس ان هموم الدنيا كلها فوق رأسه وبتعب:خالد شسوي اميره ومستحيل اتركها وليان مستحيل ابعد عنها
خالد بعد تفكير دام خمس دقايق:اممم املك على دلال وخلها اسبوعين وطلقها
عبدالله:...........وناظر بالارض وسرح
خالد:.........وبنفسه"ياربي شسوي كيف اساعد عبدالله"
عبدالله يفكر بحل وعقله مشوش...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه10:13 م...اميره وشذى يتعشن وفالتها سوالف وضحك...,
شذى وهي شبعانه:الحمدالله اميره كل يوم تعالي عشان باسل يعشيني كذا ههههههه
اميره:ههههههههههههه ليش ماتطبخين
شذى كشرت:ناقصه بعد مع الدراسه اطبخ
اميره:ههههههههههه والله حاله كيف طيب ترتبين البيت
شذى فطست ضحك:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره استغربت:ليش تضحكين
شذى:والله مالمست شي بالبيت من يوم دخلته بس اذا رجعت من المدرسه يصير نظيف ومرتب
اميره:هههههههههههههههه اكيد المسكين باسل يرتبه
شذى:ههههههههه يمكن
اميره:طيب مرتاحه
شذى بحزن:لا وبسرحان:كيف برتاح وابوي زعلان وماأحد كلمني من اهلي الا امي وبغصه:ودقيقتين وابوي سكر ودمعت عيونها
اميره ضمتها:شذاوي لاتزعلين نفسك عشان شي مايسوى
شذى بدموع:وباسل صاير يخوف اذا قرب مني احس بيغمى علي
اميره:ههههههههههههههههههههههه هاذي بداية خير
شذى بسرحان:اي خير ياأميره وانا ماأحس بتجاهه بأي شي وعقله كله معك
اميره:انتي تقدرين تنسينه بأهتمامك له
شذى:اميره انا ماأقدر انسى خالد ماأقدر
اميره بعصبيه:شــــــذى خالد انسيه بيتزوج خلاص
شذى بدموع:ماأقدر ماأقدر هئ هئ هئ
اميره ضمتها:شــــــذى خلاص اهدي
شذى بشهقات:ا م ي ره تعبت تعبت
اميره صبت لها ماء:اشربي
شذى شربت شوي ونزلته...
مرت ساعه ونصف والصمت غالب المكان وسوالف بسيطه,,,
اميره وقفت وبابتسامه:عاد خلينا ننسى كل شي وقومي بشوف بيتكم
شذى قامت:ياللا
طلعن وراحن للمطبخ,,,
اميره:حلــــــو
شذى:ههه ناقصه الخدامه ههههههههههه
اميره:بشوف غرفة النوم
شذى:امشي ياللا
طلعن وراحن غرفة النوم...
اميره باعجاب:رووعــــــه
شذى جلست ع السرير:كبيره صح
اميره:ايوه بس تجنن الوانها تفتح النفس
شذى انسدحت:كم الساعه
اميره ناظرت وشهقت:1:00ص وعبدالله مادق ولا جاء غريبه
شذى:يمكن مشغول
اميره طلعت جوالها وبخوف:لا ماأتوقع حتى اذا بيتأخر يقول لي ودقت على عبدالله...

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
عبدالله منسدح بالصاله ومغمض عيونه ويده بشعره وسرحان يفكر بحل بس ماتوصل لشي وعقله مشوش والافكار تجيبه وتوديه يحس رأسه بينفجر من كثر مافكر....مرت ساعه وربع بعد ماراح خالد وهو ماحس بالوقت,,,قطع عليه صوت جواله,,جلس وناظر وتنهد:يوووه نسيت اميره وحط سايلنت وناظر بالساعه:مر الوقت وانا ماحسيت يووه 1:5ص وانتبه لعامر يدخل,,,
عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر جلس:اوووف الله يعين ابوي الليله ناوي يذبحني
عبدالله:الله يعينا
عامر:بنام هنا انا بالقوه تخلصت بس الحمدالله نام وجيت طيران
عبدالله:ههههههههههههههههه ورجع ودق على اميره,,,

///////////////////////////////////
اميره بخوف اكثر:شذى مايرد لايكون صاير له شي
شذى بخوف:الله يستر دقي مره ثانيه
اميره:تــــ...... وقطع عليها صوت جوالها..
شذى:عبدالله
اميره براحه:ايوه وردت:هلآ عبودي وينك خفت عليك
عبدالله:لاتخافين بالبيت خلصتي
اميره:ايوه بتجي
عبدالله:ايه اذا وصلت ادق وتطلعين اوكي
اميره:اوكي
عبدالله:باي حبيبتي
اميره:بايات
شذى:هــــــاه وينه
اميره:بالبيت بس صوته ماطمني
شذى:لاتخافين انتي
اميره:بنطلع الصاله لين يجي
شذى:ياللا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
باسل فتح عيونه وبنوم:خليل
خليل اللي مندمج يتابع فلم:نعم
باسل:متى نمت
خليل:هههههههههههههه لك ساعتين
باسل جلس:هاه كم الساعه
خليل:1:15ص كمل نومك ههههههههه
باسل وقف ومدد يديه وتثاوب:لا بروح البيت تصبح على خير
خليل:وانت من اهل الخير
باسل اخذ جواله وجاكيته ومفتاح سيارته وراح لبيته,,,

،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،، ،,,,،،،,,،،،
شذى:صــــــح اموره ذكر علي بسألك
اميره تلف طرحتها على رأسها:اسألي
شذى:اممممم لالا بعدين
اميره تحمست:لا عاد شذى
سمعن فتح الباب واميره تغطت وشذى لفت..,
باسل دخل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باسل راح لغرفته,,,
شذى كشرت:ليش جاي
اميره:حلوه ليش جاي لبيته
شذى:هههههههه لا بس رجع بدري
اميره دق جواله وناظرت:عبدالله,,,وسلمت على شذى:مع السلامه
شذى ضمتها:مشكوره على الزياره
اميره:عاد تجيني بالبيت
شذى:ان شاء الله
اميره اخذت شنطتها وطلعت لعبدالله,,,,
باسل بعد ماسمع تسكير الباب طلع لشذى...
باسل:عسى استأنستن
شذى:مره
باسل جلس:اممم ...
شذى قاطعته:لاتسألني عن اميره انساها انا زوجتك الحين مفهوووووم
باسل ضحك:ههههه زوجتي على ورق بس ماشفت شي
شذى بارتباك:لا انا ماأقصد...
قاطعها باسل:ادري بس انا اذا بغيت حقي بأخذه
شذى وقلبها يرجف:بس....
باسل باستهزاء:كل شي بوقته حلو ماجاء الوقت المناسب
شذى بتهرب منه:انا بروح انام مصدعه
باسل مسك يدها:انتظري انا بنام بعد
شذى بارتباك اكثر:بس انا م......
قاطعها باسل:تطمني قلت بنام ماقلت شي ثاني
شذى والى الان مو مرتاحه:طيب انا بنام بالغرفه الثانيه
باسل:تعالي نامي بالغرفه بلا حركات مسلسلات وافلام
شذى:..........
باسل شالها:هههههههههههه كذا احسن مو
شذى دقات قلبها زادت وشوي ويطلع من الربكه والخوف....
باسل وصل الغرفه ونزلها:وصلنا وسكر الباب وقفل واخذ المفتاح وحطه بجيبه,,
شذى وتحس الغرفه ضيقه وماتقدر تنفس...
باسل:وش فيك ترى ماأكل انا
شذى برجفه:لا بس لا
باسل فطس ضحك عليها:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه وانسدح ع السرير:نامي نامي وانتي مرتاحه ماني مسوي شي وبنام
شذى:........
باسل جلس:فيك شي
شذى:لا
باسل حرك حواجبه:غريب امرك يافتاه ووقف وفتح الكبت وطلع بيجامه وراح غرفة الملابس..
شذى:ياربي كيف انام والله ماأقدر احس اني بموت ياربي وش اسوي بنسدح قبل يطلع وانسدحت ع السرير...
باسل لبس وطلع وشافها وابتسم ورمى نفسه ع السرير وهو معطي شذى ظهره..
شذى غمضت عيونها وشدت على يديها بعد ماحست فيه ينسدح...
باسل:امممم نامي وبلا حركه زايده
شذى بعصبيه:طيب خلاص اسكت لاتوترني زياده
باسل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك بس
شذى غمضت عيونها واستسلمت للنوم,,,
باسل استسلم للنوم بعد...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اميره مستغربه من عبدالله ومتأكده ميه بالميه ان فيه شي وصلوا البيت والصمت بينهم...
عبدالله وقف السياره:ترى عامر موجود
اميره باستغراب:ليه فيه شي
عبدالله:لا
اميره نزلت ودخلت وهي شاكه ان عبدالله فيه شي لا مو شاكه متأكده ميه بالميه ان فيه شي وراحت لغرفتها,,,دخلت ونزلت عباتها ...ودخل عبدالله ونزل جواله ومحفظته ومفتاحه ع التسريحه...
اميره بحنيه:عبدالله حبيبي فيك شي
عبدالله غمض عيونه وهو معطيها ظهره:لا
اميره قربت منه وحطت يدها وراء رقبته:عبدالله انا ادري ان فيك شي ومتأكده بعد
عبدالله لف لها وضمها:لا مافيني شي بس تعبان من الشغل فيه شوي مشاكل
اميره:اكيييد
عبدالله باس خدها:اكيد ارتاحي ياروحي
اميره:طيب بجهز لك حمام دافي يريحك
عبدالله ابتسم:اوكي
اميره:انتظر عشر دقايق
عبدالله:اوكي بشوف عامر واذا رجعت القاه جاهز وطلع وراح لعامر وبعد عشر دقايق رجع واخذ شاور وبعده ارتاااح ونام من التعب....


+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++
صباح يوم جديد يشرق بشمسه على ابطالنا,,,عبدالله من يوم جاء اليوم الساعه8 الصبح للشركه وهو يفكر كيف يتخلص من دلال وماله الا يوافق يملك عليها مايبي يخسر اميره ويخسر اهله بنفس الوقت...فكر وفكر وفكر والساعه12:14م ومابقى شي وماطلع معه الا هالحل,,,اخذ جواله ودق على ابوه.....

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
ابو عبدالله عند دلال ببيتهم..>>دلال بالرياض هي وامها واخوها>>
دلال وهي تصب قهوه لخالها:تقهوى خال
ابو عبدالله:دايمه ان شاء الله
دلال:بترجع اليوم
ابو عبدالله بابتسامه:اذا تطمنت عليك وملك عبدالله
دلال بابتسامه من الأذن للأذن وبحياء مصطنع:تسلم لي ياخال الله يديمك فوق روسنا
دق جوال ابو عبدالله وارتسمت الجديه على وجهه ورد:هلآ
عبدالله:السلام عليكم
ابو عبدالله بجمود:وعليكم السلام
عبدالله:يبه انا موافق اتزوج دلال بس بشرط
ابو عبدالله بفرح:امر قل شرطك
عبدالله بدون نفس:زواجي من دلال بالسر
ابو عبدالله بصدمه:بالــــــــــــسر
عبدالله ببرود:ايه وهذا شرطي
ابو عبدالله:انا مو موافق
عبدالله بعصبيه:بكيفك اذا مو موافق ماني متزوج دلال حتى اذا خسرت كل اللي احب وسكر وهو معصب مقهور,,,,
دلال باستغراب:خال وش فيه
ابو عبدالله بسرحان:يقول اتزوج دلال بس شرط يكون الزواج بالسر
دلال:طيب عادي انا موافقه
ابو عبدالله بصدمه:موافــــــقه
دلال بسرحان:ايوه عادي وبنفسها"اهم شي اتزوجه"
ابو عبدالله:براحتك نملك
دلال بحياء مصطنع:ايوه
ابو عبدالله:الله يوفقك يابنتي
دلال باست رأسه:مشكور خالي
ابو عبدالله دق على عبدالله وقاله ان دلال موافقه وقاله ابوه ان الملكه بعد صلاة العصر,,,


@//@//@//@//@//@//@//@//@
؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،، ؛؛؛،،،؛
عبدالله بعد ماسكر من ابوه يحس الدنيا كلها سكرت بوجهه,,,تنهد بتعب واسند رأسه ع الكرسي وغمض عيونه:ياربي مالي وجه اقابل اميره والله اذا عرفت تجن كيف اتصرف ياربي حسبي الله عليك يادلال بتدمر حياتي....قطع عليه دخول خالد....
خالد بروقان:احلى احلى مبرووووك ياعريس ههههههههههههههههههههه تو سمعت الخبر من عمي وجيت طيران
عبدالله بعصبيه:خالد اي عريس واي هم
خالد:هههههههههههههههه وحط يده على كتف عبدالله:لاتزعل نفسك
عبدالله بحزن:خالد والله اذا عرفت اميره ان تتركني يمكن لو وحده غير دلال تسكت بس دلال دلال ياخــــــالــــــد
خالد:الله يعينك شد حيلك وهونها وتهون ان شاء الله
عبدالله جلس وبتعب:خالد ماني مصدق الملكه العصر كيف اروح البيت بتشك اميره
خالد يفكر:امممممم وبعد تفكير:لقيتهــــــا
عبدالله:قل وخلصني
خالد:دق عليها وقل انك بتغدا عندي والعصر فيه اجتماع وماأنت راجع الا العصر
عبدالله بطفش:طويله هاذي فيها تحقيق
خالد:ههههههههههههه شف اميره محققه معك محققه بس قل كذا احسن
عبدالله:لا بروح البيت والعصر الله يعيني اروح للنحسه
خالد يحرك حواجبه باستهبال:والله وبتصير عريس ماأحد قدك هههههه بسوي مثلك واتزوج بالسر
عبدالله طنش خالد وسرح,,,,
خالد:قم قم ياجد بنروح المسجد نصلي اذن الظهر
عبدالله قام وطلعوا وراحوا الصلاه....

@...@...@....@....@....@....@....@....@..@
الساعه 1:54 م.....اميره جالسه بالصاله وتنتظر عبدالله...سمعت فتح الباب ودخل عبدالله...
اميره بابتسامه:اهلين
عبدالله والتعب واضح عليه ابتسم ابتسامه غصب:السلام عليكم
اميره ضمته:وعليكم السلام
عبدالله ضم اميره لصدره بقوه بدون مايتكلم وبنفسه"سامحيني غصب عني"
اميره بعدت عن عبدالله:حبيبي بدل ملابسك وبجهز الغدا
عبدالله:اوكي
اميره راحت تجهز الغدا وعبدالله راح يبدل لبسه....

%++%++%++%++%++%++%++%++
باسل مجهز غدا له ولشذى وحاطهن ع الطاوله وينتظرها تطلع من الغرفه لانها دخلت تبدل بعد مارجعت من المدرسه.....
باسل تذكر اميره البارح وابتسم:يالبى قلبها بس اخخخ بس قهر عند عبدالله ثقيل الدم
شذى طلعت وشافته سرحان ويبتسم كشرت"اكيد يفكر بأميره"وباستهزاء:اشوفك تبسم
باسل بابتسامه وهو يناظر شذى بنص عين:ابتسم اخت شذى فيها شي وبعدين ترى ماأحب البجايم
شذى سحبت الكرسي وجلست:كيفي
[كانت لابسه بيجامه موف فاتحه مره وكم طويل وفيها دبدوب كبير مع بطنها لونه ابيض]
باسل:لابس كني متزوج بزر
شذى بعصبيه:انــــــا مو بزر
باسل:ههههههههههههههه بس اذا لبستي البجايم احسك بزر مره صغيره
شذى بقهر:كيفي شف لبسك
باسل يناظر:وش فيه مره انيق والا مو عاجبك
[كان لابس برمودا اخضر فاتح وبلوزه عاري ابيض وفيها كتابات باللون الاخضر]
شذى"الا عاجبني بس اكرهك وععع":لا وعععع يفشل
باسل:امممم اوكي بعد الغدا تختارين لي وش قلتي
شذى"هذا اللي ناقصني عاد":لا حلو بس انا استهبل واخذت الملعقه وبدأت تغدى
باسل يناظر فيها وهي تغدأ وبنفسه"معقوله هالصغيره هاذي جنيه وماأقدر عليها اممم عيونها تشبه عيون تركي ووجهها صغير بس لايق عليها اممم والله البنت حلوه وتجذبني احيانا بس عنيده ومغروره"
شذى انتبهت له وباستهزاء:مضيع شي بوجهي
باسل:ايوه وبخبث:اشوف وانا احسن مكان يصلح للبوسه ههههههههه
شذى غصت باللقمه:كح كح كح وشربت ماء:وجع قليل ادب
باسل:ههههههههههههههههههه لاهالدرجه اربكتك هههههههههههه قومي ناظري شوفي وجهك مولع هههههههههههه
شذى قامت:الله يسد نفسك سديت نفسي عن الاكل
باسل بنذاله:والله انا شبعان قبل تجين
شذى بقهر:سم هاري ببطنك ان شاء الله
باسل:اعوذ بالله كل هاذي شفاحه على الاكل تف تف لاتسكيني بعين
شذى"اممم انا لازم اسوي شي امممم وش ياربي ايه صح لقيتها"وبعد تفكير:باسل
باسل"اكيد عندها شي":نعم
شذى قربت من الطاوله:امممم انت حاط شي بالاكل انا شفتك ماأكلت شي
باسل بغباء:لا بس حطيت ملح وبهارات وكل اللي يلزمه
شذى ماسكه ضحكتها:طيب وش اللي تحت الطاوله
باسل نزل رأسه بيشوف وبحركه سريعه شذى دفته وكبت كأس الماء عليه واللبن بشعره
باسل بشهقه:احححح ولمس شعره وعصب:وعععععع حيوانه
شذى راحت طيران للمجلس وسكرت وقفلت الباب وهي ميته ضحك....
باسل بعصبيه:والله ماأتركها الحيوانه وحس باللبن ينزل على عيونه وظهره:حسبي الله عليك انا اوريك وراح الغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام وهو يلعن ويسب شذى.....
شذى انسدحت على الكنب وهي مبسوطه ماتدري ليش ولأول مره من يوم جت الرياض...غمضت عيونها وتفكر وش بيسوي باسل...

باسل بعد ماأخذ شاور طلع وهو يجفف شعره:انا وش اسوي فيها لازم اردها لها امممم شي تكره وش اوووه قهر الرياض ومافيه بحر والا وديتها وهبلت فيها اوووف وش تكره هي وفتح الكبت وطلع له بنطلون اسود وبلوزه اسود فيها كتابات باللون الابيض وضيقه شوي على جسمه وطالع جسمه جناااان فيها...
جلس ع السرير وهو يفكر وش يسوي فيها:ياربي وش اسوي امممم بطلع الحين واتركها الى بكره عشان تخاف اوووه اشك انها تخاف بس بشوف وبالليل اطفي الكهرب عليها عشان تنهبل صح واخذ جواله ومحفظته وطلع وسكر الباب بقوه عشان تعرف انه طلع......
شذى:الحمدالله طلع بروح انام وفتحت الباب وراحت لغرفه النوم وانسدحت واستسلمت للنوم....

@%%%@%%%@%%%@%%%@
الساعه 6 المغرب....عبدالله رجع البيت وهموم الدنيا كلها فوق رأسه بعد ماملك على الزفت دلال و قال لها انه بيأخذها بعد اسبوعين بيستأجر لها شقه...دخل البيت وانتبه لأميره نايمه بالصاله...تقدم وجلس جنبها وبحنيه:امورتي اموره
اميره فزت وجلست:عبدالله جيت وينك خوفتني عليك
عبدالله باس خدها:مضغوط مره بالشغل
اميره:اهـــ وانتبهت له:طيب وجهك مو مطمني فيك شي
عبدالله حط رأسه على كتفها:تعبان شوي
اميره:سلامتك ياقلبي الا وين عامر
عبدالله:بيرجع القصيم
اميره تمسح على رأس عبدالله بحنيه:وش اللي متعبك ومكدر خاطرك
عبدالله غمض عيونه"اااه ياأميره ماتدرين باللي يصير بس شسوي ماأبي اخسرك ولا اخسر اهلي وكلها شهر واطلق الزفت":.....................
اميره"والله فيه شي من البارح مو طبيعي يارب تستر"وبسرحان:عبودي قلي وش اللي فيك
عبدالله باس يدها:ولاشي حبيبتي لاتخافين
اميره حطت رأسها على صدره وغمضت عيونها:عبدالله اوعدني ماتتركني
عبدالله باس جبينها:وانا اقدر اترك هواي اللي اتنفسه
اميره بهمس:احــــــبــــــك
عبدالله نسى كل شي ودلال وطوايفها وبهيام:وانا مو بس احبك اعشقك لحد الجنون وشالها وهمس بأذنه وحمر وجه اميره بعد كلامه....>>وطردني عبدالله ماخلاني اكمل هههههههههههه>>

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال طايره من الفرحه وماأحد قدها وعبدالله وخلاص اخذته وبقى اميره كلها ايام وتخلص منها ويبقى عبدالله لها وحدها...انسدحت ع السرير:ههههههه والله ماني مصدقه من الفرحه وكشرت:هذا جزاء اللي تأخذ حبيبي مني يااميره هههههههههههه لولا خوف من عبدالله كان دقيت وبشرتها بس كل شي بوقته حلو واذا ماخليتك ياأميره تذلفين لبيت اهلك ماأكون دلول ويبقى عبدالله لي وحده

@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،
الساعه 9 م....ليان بعد ماسكرت من عبدالله وهي حزنانه على اللي يصير له ومقهوره من دلال وحقارتها نزلت جوالها وانتبهت لسلطان يناظر فيها....
سلطان باستغراب:عبدالله متزوج
ليان بارتباك:من متى وانت هنا
سلطان جلس:من بعد ماقلتي وابوي الله يهديه ههههههههههه شسالفه حمستيني
ليان بحزن:بقولك بس توعدني يكون سر بينا
سلطان:اوعدك
ليان قالت السالفه كلها لسلطان,,,,
سلطان بقهر:انا ودي اعرف من ابوي واعمامي ليش يسوون كذا
ليان بقهر:ماأدري شي يقهر
سلطان حط يده على كتفها وحرك حواجبه بخبث:وش رأيك اتزوج سر مثل عبدالله
ليان بعصبيه:فكــــــر بس شف وش بيجيك
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه طيب ليش الشرع محلل اربع
ليان حطت يدها على خصرها:ياسلام يعني انا لو بروح اخطب وش بتسوي هاه
سلطان:انتي بس سويها شوفي وش بيجيك اذبحك انتي واللي خطبتي
ليان:ههههههه شفت يعني حلال عليكم حرام علينا
سلطان قرص خدها:وانا بلاقي مثل هالحلى فديتك بس اموووواح وباسها بقوه..
ليان استحت:سلطان
سلطان باس خدها مره ثانيه:اموووت انا باللي يستحون وقربها لها اكثر
ليان ذابت من الحياء:يوووه سلطان
سلطان:هههههههههههههههههههه وشالها:خلي الجو يحلى لنا من غير وجود تولين
ليان متمسكه فيه:يوووه سلطان نزلني بطيح
سلطان:لاتخافين دامك معي
ليان:هههههههه طيب نزلني
سلطان بخبث:مافيه بدون مقابل
ليان:اوك.........وقطع عليهم صوت الجرس,,
سلطان نزل ليان وهو معصب وليان ماتت ضحك عليه,,,
سلطان فتح الباب وبقهر:خــــــيييييييير
فيصل ماسك ضحكته:هههه خذ بنتك
سلطان وشوي ويذبح فيصل من القهر:طيب وليش ماتتركها عندك
فيصل:ههههههههههه بروح المطار عشان اجيب عامر وعمي
سلطان وهو ضاغط على شفته بقوه:هادم اللذات
فيصل:ههههههههههههههههههه خذ بنتك بس
سلطان اخذ تولين وباسها ودخل وسكر الباب...
ليان:ههههههههه ياقلبي وراحت تمشي جهة سلطان وتولين...
سلطان مد تولين لليان وبقهر:شوفي من الحين اقولك الولد الثاني مايجي الا بعد عشر سنين
ليان اخذت تولين:ههههههههههههههههههههههه
سلطان جلس:اوووف والله نكد هالبزران
ليان باست تولين:حرام عليك هاذي نكد
سلطان بقهر:نكد وبس واقفه هنا ببلعومي
ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ايه ايه اضحكي ووقف:اروح انام احسن
ليان بشهقه:بتنام الحين بدري الساعه 9:30 م
سلطان:ايه كيفي بنام وانتي اجلسي قابلي بنتك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 10:15م...شذى صحت من النوم وهي شبعانه نوم...طلعت للصاله واستغربت باسل مارجع من الظهر هزت رأسها...وراحت المطبخ واخذت كأس عصير وطلعت للصاله ويوم جت بتجلس طفت الكهرب...خافت ووقفت:ياربي وش فيه غريبه ليش طفت الكهربه...وجلست وهي خايفه وجسمها يرجف:ياربي خايفه ضلام وبدأ قلبها يدق بقوه,,,
باسل ابتسم بخبث وفتح الباب بخفيف بدون مايطلع صوت...دخل بهدوء ووقف جنب الباب لانه مايقدر يمشي المكان ضلام وخايف يطلع صوت وتنتبه شذى او تسمعه ومايدري انها بالصاله...
شذى بخوف وهي ترجف:ياربي خايفه مره والزفت مارجع
باسل تقدم وهو يمشي بتركيز ويتلمس وجلس على اول كنبه قدامه وبتنهيده:ماكنت ادري ان الظلام كذا>>قالها مايدري ان شذى تسمعه
شذى سمعت الصوت وصرخت:بــــــسم الله ميييييين
باسل فز من صرختها:شذى وطلع جواله ونور فيه
شذى وعيونها مغرقه من الدموع:وين كنت ليش تأخرت مت خوف
باسل بمكر:كنت مشغول ويوم رجعت طفت الكهربه وطفى نور جواله عشان شذى تخاااف
شذى قربت منه وبغصه:لاتروح بعدين ليش طفيت الجوال
باسل:.................."ساكت عشان تحسبه راح"
شذى بصياح:بــــــاسل لاتروح وجلست ومسكت يديها بقوه
باسل ماسك نفسه لايضحك وارسل مسج لخليل يشغل الكهربه لانه قايل له وعشان مايأخر خليل بعد ويرجع بيته....
شذى بشهقات:حسبي الله عليك ياباسل زفت حرام عليه انا وش سويت
باسل ماسك الضحكه:...................
كملت شذى:وجع يحسب ماعندي احساس الحيوان راح وتركني وانا مالي غيره اوووف
اشتغلت الكهربه وانصدمت شذى من وجود باسل...
شذى بصدمه:انت هنا
باسل:هههههههههههههههه وقرص خدها:هاه مالك غيري
شذى استحت"يووه سمعني صدق لساني متبري مني":....................
باسل:خفتي
شذى:مره رعب مافيه احد اكيد بخاف
باسل بخبث:احسن عشان ثاني مره ماتسوين شي سخيف مثل اللي الظهر
شذى بعصبيه:يعني انت مطفي الكهربه
باسل ببرود وهو بيجلس:يس
شذى:مالــــــت عليك
باسل حط رجل على رجل:امممم بقى شي اهم واعتبريه عقاب
شذى بخوف وهي تبلع ريقها:نعم وش الاهم وبنفسها"لايكون اممم اللي بالي ياخوفي"
باسل وقف:تعالي معي الغرفه
شذى ببرود مع انها من داخل بتموت من الخوف:لا بجلس هنا مافيني نوم وعندي بكره اختبار بدرس
باسل بحده:قومي معي الغرفه
شذى برجفه:قلت بدرس عندي اختبار ماتفهم
باسل:ومن قال اني بخليك بكره تروحين المدرسه
شذى بعصبيه:بروح غصب عنك
باسل بصوت شبه عالي:غصب عنك انا زوجك وماتطلعين الا بطاعتي والا نسيتي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
شذى:صلى الله عليه وسلم
كمل باسل:في معنى الحديث(اي امرأه خرجت من بيت زوجها وهو غير راضي عنها لعنتها الملائكه حتى تصبح) ترضين الملائكه تلعنك
شذى:هههههههههه والله وصرت تعرف برافوا عليك ولا يهمك زوجي العزيز واشرت لعيونها:من عيوني يازوجي العزيز>>قالتها باستهزاء
باسل بعصبيه:شــــــذى لاتستفزيني اكثر من كذا
شذى ببرود:وانا شسويت
باسل قرب منها وبعصبيه ووجهه قريب من وجهها:انا ساكت مو خوف منك ورفع وجهها بيده:لا باقي شي كثيييير واصفيه معك بس كل شي بوقته حلو
شذى مرتبكه من قربه لها ورجولها ترجف من الخوف وقلبه يدق بقوه:ب ب اا >>ماقدرت تكلم من الخوف
باسل مرر يده على وجهها بنعومه وباستهزاء:خفتي الحين هذا ولا شي من اللي بيجيك وتركها وراح الغرفه...
شذى حرارة جسمها زادت وقلبها من قوة دقه تحسه يرتفع وينزل ورجولها يتصافقن ببعض من الربكه والخوف....ونظراتها للمكان اللي راح معه باسل وماتشوف من كثر الدموع اللي مغرقه عيونها,,,
باسل دخل الغرفه وهو مقهور ...ضرب يده ع السرير بعصبيه:اخخخخ منك ياشذى شوي شوي لين تسيطرين على قلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مر اسبوعين سريعين على الكل وبطيئ على عبدالله اللي خايف من مخططات دلال وضميره لانه ماقال لأميره وان اميره تعرف وتتركه...وبطيئ على شذى اللي خايفه من تصرفات باسل معها مره حنون ومره عصبي ومستغربه لانه دايم كلمته مايغيرها هذا شي قليل من اللي بيجيك....وباسل اللي خايف من مشاعره لشذى وانه يحبها.... دلال فرحانه كيف ماتفرح واليوم بتروح لشقة عبدالله اللي استأجر لها....
الساعه 12:00ص...
خالد بطفش:اووووف عبدالله ماتقدر تجلس عاقل
عبدالله بعصبيه:كيف اجلس عاقل والزفت لازم اخذها اليوم للشقه
خالد:ههههههههههههههههههه والله وطحت ياعبدالله وماأحد سمى عليك دلال وزوجتك الحين هههههههههههههه
عبدالله بعصبيه:خــــــالــــــد
خالد حط يده على يد عبدالله وشدها يطمنه:لاتخاف اسبوع وطلقها
عبدالله بسرحان:انا عارف مخططات دلال والله يستر منها
خالد:طيب متى بتأخذها
عبدالله تنهد:الحين عشان افتك العصر بطلع مع اميره مواعدها البارح
خالد:يوووه اجل الله يعيني اذا تزوجت بيتي عندك كل يوم اطلع
عبدالله وقف:انت تزوج الحين وارحم مشاعل اللي من يوم ملكت ماكلمتها والا طلعت معها
خالد:هههههههههههههههههههه عاد اما اطلع معها وهي بالقصيم وانا هنا
عبدالله لبس جاكيته:ع الاقل كلمها
خالد وقف:نمشي احسن قبل نتأخر وحرك حواجبه باستهبال:على دلول
عبدالله عطاه نظره تخوف وطلع,,,وخالد طلع وراه وراحوا لبيت دلال,,,,

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
شذى مرتاحه اليوم خميس ونامت على راحتها,,,باسل وماشافته من الفجر طلع وهي نامت...بعد ماأخذت شور لبست بنطلون زيتي لتحت ركبتها بشوي وبدي اصفر ورفعت شعرها وطلعت المطبخ بتسوي غدا ...
شذى دخلت المطبخ:اوووه والله ماأعرف اسوي الغدا حسبي الله عليك ياباسل انت واوامرك وش حلاتك بأول اسبوعين من الزواج ماتأمر والحين تأمر وجلست ع الكرسي:طيب هو مارجع ليش اسوي يمكن رايح لمكان خليني ادق اشوف اوووه جوالي بالغرفه وقامت وراحت الغرفه...

؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛ ,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛
خليل احتار مع باسل يصحيه بس ماقدره...
خليل بطفش:اوووف باسل الله يعيني جاي سكران والى الان ماصحى وجواله من اليوم يدق
باسل بحاله غير طبيعيه:ههه ااا خ خ خليل
خليل:باسل اصحى انت كم شارب كأس
باسل:ههههه لا بس هو رحت عطاني انا مالي شغل عزمني هو عيسى هههه لا
خليل:انا عارف انه النذل عيسى
باسل وقف:ب ب بروح البيت شذى هههه
خليل مسكه:لا اجلس هنا لاتجيب العيد
باسل:لا عادي لاتخاف شوي واصحصح
خليل:اوووف لااجلس
باسل:اقول مع السلامه وطلع,,,
[للمعلوميه باسل بعد ماطلع الفجر من عند شذى معصب شاف عيسى بالطريق وراح معه وشرب وسكر]

؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله وصل شقته وهو متصبر طول الطريق على دلال,,,
عبدالله مد المفتاح لها:خوذي وادخلي تدلين الطريق
دلال:وانت ليه ماتدخل لا تنسى اني عروس
عبدالله:مصدقه نفسك انك عروس ادخلي وانتي ساكته بروح مع امورتي
دلال بقهر:ترى لي حق مثل مالها
عبدالله بعصبيه:انزلي وانتي ساكته
دلال بغرور:نشوف ياعبدالله من اللي يفوز بالنهايه انا والا اميره
عبدالله بصراخ:انـــــــقلعــــي واتحداك تقربين من اميره
دلال فتحت الباب:والله ماأدري وش شايف فيها اصلآ ماتحبك بس انت لزقه
عبدالله بعصبيه:انــــــــزلي
دلال نزلت وباستهزاء:انتظرك الليله يازوجي العزيز وسكرت الباب بقوه,,,
عبدالله ضرب يده بالسكان بعصبيه:هاذي بتجنني بس ماأكون عبدالله اذا ماخليتها تندم وحرك سيارته ومشى وراح البيت.....

@@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@
شذى ماسوت غدا وطلعت للصاله تمشي فيها وهي سرحانه,,,قطع سرحانها فتح الباب ودخول باسل...
شذى باستهزاء:واخيرا شرفت يازوجي العزيز
باسل والى الان تحت تأثير المسكر:هلآ شذاي
شذى باستغراب:فيك شي
باسل تقدم وهو يمشي بدون توازن:هههه اشتقت لك ههههه احلى منهم هههههههه اميره
شذى بشك:انت شارب شي
باسل:هههههههههههه ومد يده:شذى طقي
شذى خافت بعد ماتأكدت انه سكران وبرجفه:من وين جيت
باسل رمى نفسه على الكنب بثقل:من عيسى عازمني
شذى بعصبيه:وانت ليش تروح لعيسى مو قلت انك تاركهم
باسل:هههههههههههه لا هم بس....
قاطعته شذى بصراخ:بس بس لاتكمل تهبب بعد
باسل وقف وبعصبيه:شذى وناظر لها نظرات تخوف
شذى خافت ورجعت وراء....
باسل تقدم لها:تعالي ليش رجعتي
شذى"يارب تستر ومايذبحني الى الان تحت تأثير المسكر":هاه لا مارجعت بس تبي شي تأكله
باسل راح يمشي الغرفه:لا بنام ودخل الغرفه,,,
شذى تنهدت براحه:الحمدالله الله يعينك ياشذى وبديتي تكتشفين شي بباسل بعد


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 1:30م...عبدالله وصل بيته ونزل...
اميره بعد ماطبخت الغدا واخذت شاور راحت تجهز الغدا بغرفة الطعام,,,
عبدالله دخل البيت وراح فوق يبدل لبسه لانه ميت جوع,,,
اميره خلصت تجهيز الغدا ع الطاوله وطلعت من غرفة الطعام...وانتبهت لعبدالله ينزل من فوق...
اميره بابتسامه:مرحبا غريبه ماأنتبهت لك يوم جيت ولا مريت
عبدالله باس خدها:شميت ريحة الغدا وقلت بلا ماأدخل ببدل واجي اتغدا جوعان
اميره مسكت يده:يخسي الجوع يذبح حبيبي وانا جنبه ودخلوا غرفة الطعام وتغدوا....
انتهى.....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 13-10-12, 11:16 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الخامس والخمسون**

@@,,,,,@@,,,,,@@,,,,,@@,,,,,,@@,,,,,@
العصر الساعه 4:30م...مشاعل منسدحه بغرفتها بتقوم بس الى الان ماصحصحت...ماسكه جوالها بيده بترسل مسج لليان تشوف مشغوله او لا عشان يروحن السوق...بس دق جوالها,,
مشاعل فتحت عيونها ع الاخيير:خــــالــــد غريبه وش يبي ورجفت يدها:خايفه ارد وانقطع الاتصال....
مشاعل صحصحت بعد مادق وجلست ومدت رجولها بتقوم:ياربي وش كان يبي ودق جوالها...
مشاعل:ياربي وش يبي واخذت جوالها بيد ترجف وردت:هلآ
خالد:السلام عليكم
مشاعل بارتباك:و وع وعليكم السلام
خالد:اخبارك
مشاعل:ب بخير
خالد:وش فيه صوتك كأنك مرتبكه
مشاعل تحاول تكون طبيعيه:لا بس.....وسكتت
خالد:امم ع العموم رحتي السوق
مشاعل:ايوه رحت
خالد:ناقصك شي
مشاعل بملل:لاااا
خالد:اوكـ اذا نقصك شي قولي لي
مشاعل:طيب
خالد:مع السلامه
مشاعل:مع السلامه,,,,يووه بجد ماعنده وقت داق يسأل رحت السوق او لا ..طيب واذا مارحت بيأخذني مثلآ صدق فاضي توه يتذكر ودخلت الحمام [اكرمكم الله]

@@.@@...@@...@@..@@...@@...@@
خالد تنهد ووقف:ياربي ماأحس بتجاهها بأي شي الله يعيني اممم عبدالله وطالع مع اميره وين اروح واخواني نايمين اممم شكلي بأروح المسبح واسبح بس لا عجزان والماء بارد شوي امممم طيب وين اروح السوق مالي غيره لا لا السوق ازعاج اممم طيب وين اروح امممم مافيه مكان ذاكر علي الحين وجلس وحط رجل على رجل:امممم وين اروح وين مافيه مكان ببالي بس بكلم مشاعل واسلي نفسي معها وانسدح على الكنب ومد رجوله,,,وطلع جواله ودق على مشاعل بأخر رنه ردت...
مشاعل:نعم
خالد:احم كيفك مشاعل
مشاعل:بخير بعدين قبل شوي سألني ماعندك غير كيفك
خالد"شكل البنت جريئه":الا عندي بس ماسألتيني كيفي
مشاعل:قلتها كيفك وبعدين
خالد:ههههههههههههه تمااام انا بس طفشت وقلت اتسلى معك
مشاعل:وانا ماني مكان للتسليه
خالد"يووه ماعندها ذوق":لا بس زوجتي وحاب اعرف عنها كل شي
مشاعل"راعي طويله هذا":بس انا الحين مشغوله
خالد:افا اتركي الشغل وعطي زوجك فيس ع الاقل
مشاعل بطفش:خالد وش حاب توصل له
خالد:ولا شي بسألك تحبيني
مشاعل:وعرفتك عشان احبك
خالد"وجع هاذي مي سهله":لا بس شعورك تجاهي
مشاعل:قلت لك ماأعرفك عشان احكم
خالد:اممم طيب تحبين احد غيري
مشاعل باستهبال:ايه امي وابوي واخواني
خالد:ههههههههههههه حلوه بس لاتعيدينها
مشاعل:خالد انت فاضي وانا بروح السوق بعد شوي وياليت تسكر قبل اسكر
خالد:السوق طيب يازوجتي العزيزه بسولف معك واذا وصلتي السوق اسكر
مشاعل:لا الله يخليك ماأبي احراج مع فيصل
خالد:هههههههه يعني فصول بيوديك
مشاعل:ايه ورجاء خالد بسكر مستعجله
خالد:ابشري من عنوني كم ميشو عندي
مشاعل بارتباك:مع السلامه
خالد:مع السلامه
خالد بعد ماسكر ابتسم:والله وميشو خطيره توقعت بتستحي بس كل البنات كذا الحين مايعرفن الحياء الله يرحم زمنك يأمي انت وجدتي


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه12:00م....عبدالله واميره رجعوا بعد ماطلعوا العصر ولفوا بالاسواق والمنتزهات...
اميره باست خد عبدالله:مشكور احسن طلعه بحياتي
عبدالله ابتسم:اهم شي انبسطي
اميره:مره الله يخليك لي
عبدالله باس جبينها:ويخليك لي بعد
اميره جلست:نجــــلــــس هنا والا نــــروح فوق
عبدالله:لا بنجلس هنا وانسدح على كتف اميره:امورتي
اميره مسحت على شعره:امر ياقلب اميره
عبدالله مسك يدها:وش رأيك ن......وقطع عليه صوت جواله,,,
عبدالله رفع رأسه وطلع جواله وقلب وجهه
اميره باستغراب:مين
عبدالله بارتباك:ههه خالد وسكر
اميره بشك:خالد طيب ليش ارتبكت
عبدالله مد لها الجوال:شوفي خالد
اميره ارتاحت بعد ماشافت خالد2:اهـ خالد له رقمين
عبدالله:ايه
اميره:طيب صح كمل وش كنت بتقول
عبدالله:اقول وش......وقطع عليه صوت جواله
اميره:رد عليه يمكن عنده شي ضروري
عبدالله بنفسه"بلاك ماتدرين انها دلال بس حاط الاسم خالد2":لا بكيفه لاحق على خالد ,,,اميره ياليت تجيبين لي ماء عطشان
اميره قامت:طيب وراحت,,,
عبدالله طلع جواله ع السريع وارسل مسج لدلال(ياليت ماتدقين لأني مشغول ولو كنت فاضي ماني راد عليك ودقي مره ثانيه شوفي وش بيجيك)
اميره جت ومعها الماء:سم حبيبي
عبدالله اخذ الماء:تسلمين

@@@@@@@@
دلال انقهرت من عبدالله:طيب ياعبدالله تشوف والا ماكني زوجتك يالنذل بس مع اللي ماتتسمى ماأدري وش لاقي فيها ودقت على عيسى....

عيسى مشغول مع الشباب وقطع عليه صوت جواله...
عيسى حرك حواجبه:دلال مو قايله لي البارح انها بتروح مع عبدالله غريبه ورد:هلآ
دلال:اهلين كيفك
عيسى:دلول مو اليوم تصيرين ببيت عبدالله
دلال بطفش:بس النذل تركني وراح لأميره ماأدري وش لاقي فيها
عيسى:هههههههه لاقي فيها جمالها ونعومتها اخخخ بس فاتت علي
دلال بقهر:ياليت ماتمدح فيها عندي
عيسى:هههههه صح صارت ضره لك
دلال:عيسى ترى مالي خلق داقه ابيك تونسني
عيسى:من عيوني ياعيوني
دلال:الحين كيف اخلي عبدالله بطرفي
عيسى:سهله مايبي لها هدديه قولي له بقول لأبوك ترى هالرجال يعجبني كاسر خشم عبدالله
دلال:هههههه فكرت بذي بس ابي خطه ثانيه
عيسى:امممم بفكر واقول لك
دلال:اوكي انا بقوم انام طفشت
عيسى:بكره اقولك بفكر الليله
دلال:طيب باي
عيسى:بايون

@،،@،،،@،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،@
مر اسبوع سريع وفيه احداث كثيره صارت...شذى باسل مسبب لها رعب اذا رجع سكران وثلاث مرات رجع سكران...باسل خايف من قلبه اللي خانه وبدأ يظهر مشاعر لشذى وهذا اللي يخليه يطلع معصب ويرجع سكران....عبدالله مطنش دلال ولا جاها ابد اخر مره يوم ينزلها الشقه...اميره ماحست بشي ابد...خالد طول الاسبوع يكلم مشاعل ومستغرب من طول لسانها وبرودها معه...والبقيه حياتهم عاديه جدا وعايشين....
الساعه 10 م....
شذى جالسه بالصاله وتدرس أحياء لأختبار بكره...
باسل صحى من النوم رايق وجلس عندها بالصاله...
شذى بصوت مسموع وهي تذاكر:الحشرات لها اجنحه....
قطع عليها باسل:طيب عارفين ان لها اجنحه
شذى طنشته وكملت:وهي عدة انواع حشرات سامه وحشرات >>ههههه الله يعين اللي يدرس علمي وانا استاذته من الحين فهم هههههههه>>
باسل:الله يقرفك وش هالماده حشرات وطفيليات
شذى بعصبيه:اعتقد مو انا مألفه الكتاب لو كنت ماألفته كان الفت كتاب عن....
قاطعها باسل باستهبال:عن الحيوانات المفترسه هههههههه
شذى بقهر:جعلك لحيوان مفترس يأكلك عني وافتك
باسل:ههههههههه لا عاد الا وزعل شذاي بسكت وادرسي
شذى فتحت الكتاب:مالي نفس بس فيه دروس ماحضرتهن وعشان كذا ماأعرف شي
باسل جلس جنبها:وش رأيك انا اشرح لك
شذى:لا يرحم امك فكني انت كنت تدرس ادبي اكيد كسلان
باسل:ههههههههههههههه كسلان وبس انجح تدرين كيف
شذى تحمست:كيف
باسل:ههههههههه الله يذكر يوسف صديقي بالخير كنت اجي بكل اختبار وراه ويرفع الورقه والاختبار الشهري يختبر عني
شذى:يووه كنت تغش
باسل:فات الحين وتخرجت من الثانوي بنسبة 70
شذى:اممم طيب ليش عاطل الحين
باسل:الله يخلي الوالد لي ينزل بحسابي
شذى:وانت ليش تركت وظيفتك
باسل بحقد:ماتركتها بس الظروف اجبرتني وكله بسبب خالد الله لايوفقه
شذى بشهقه:لا لاتدعي عليه
باسل بعصبيه استغربتها شذى:تــــدافعين عنه الى الان تحبينه انتي لي وبــــس
شذى بخوف:ط طيب هد نفسك
باسل قرب منها ومسك وجهها:خالد انسيه مفهووووم
شذى بلعت ريقها ونزلت رأسها وهي ترجف...
باسل شد على كتفها بقوه:انــــتي.....
قاطعته شذى وهي تدفه:بعد عني ولاتنسى انك تحب اميره
باسل بلع ريقه وهو مستغرب من عصبيته:احبها بس انا انسان ولي مشاعر و.........
قاطعته شذى ببرود:ههههههه انت تعتبر نفسك انسان وانت تسكر واي مشاعر تحكي عنها
باسل بصراخ:شــــــــــــذى
شذى بعصبيه:نعــــــــم اي مشاعر واي احاسيس انت بالنسبه لي مثل الجدار
باسل قرب منها وصدره ينزل ويرتفع من العصبيه ومسك وجهها بقوه:احترمي نفسك
شذى دفته بقوه لدرجه انه بغى يطيح ع الارض:ابعــــد عني ياسكيــــــــــــر نضف وساختك وتعال ورجعت وراء
باسل خلاص راح فيها وعصب والشرر يطلع من عيونه قرب منها وهي ترجع لين لصق جسمها بالجدار ودفها ع الجدار بقوه...
باسل وشوي ويقتلها من العصبيه:انا رجعت للشرب بسببك انتي وغرس اضافره برقبتها لدرجه انها انخنقت وتجمعت الدموع بعيونها..
شذى بدموع وصوتها رايح من الخنقه:ات اتركني بعد
باسل زاد على شده لرقبتها لين حس ان عروقها بتطلع من قوة شده لها:بنتــــقــــم بس انتي انتقمي مني وبصراخ:ليــــــــش ليش قلبي تحرك لك
شذى بتبكي بس ماتقدر وحست بالموت بعيونها من كثر ماهو خانقها ورقبتها تنزف بخفيف من قوة شده لها...
باسل ترك رقبتها وانتبه للدم بس طنش وشد على يدها بقوه:بــــــــذبحــــــــك وارتاح
شذى اخذت نفس وكأن الحياه رجعت لها بعد ماتركها ورجع نفسها لها وانفجرت بكي..
باسل دخل الغرفه وضرب يده بصدره بكل قوته:خــــــــايــــــــن خــــاين وبصراخ:انا ماأحب شذى مااحبهــــــــا ليش ماتفهم انت وضرب صدره مره ثانيه انا كنت ناوي اعذبها وارميها مثل الكلاب بس الحين ماأقدر ماأقدر,,
شذى سمعت صراخه وهربت للغرفه الثانيه وهي منهبله وسكرت الباب وقفلت وتقدمت من المرايه وناظرت برقبتها وشهقت وحطت يدها على رقبتها وهي تبكي:يمه وينك يمه بغى يذبحني هئ هئ هئ وجلست ع الارض وبكت بقوه ويدها على رقبتها,,,
باسل انسدح ع السرير وهو تعبان ومو قادر يتحمل شد على رأسها بقوه:يــــارب اموت وارتاح من هالحياه تعبت تعبت وغمض عيونه:اول شي اميره والحين شذى اااه بس


@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,@
عبدالله رايح لدلال ...وصل الشقه وفتح وهو ماله خلق لها وشافها منسدحه على الكنب والتي في يشتغل وشعرها نازل ع الارض...
عبدالله بدون نفس:السلام عليكم
دلال بصدمه:عبــــداللــــه
عبدالله جلس وباستهزاء:ايه والا منتظره احد
دلال بفرح من جيته:لا بس غريبه حياك
عبدالله ببرود وهو يأخذ الريموت ويغير:غصب عنك بيتي واجي له متى مابغيت ماأبي ترحيب منك
دلال:ايش تشرب
عبدالله حط رجل على رجل:ولاشي خايف تحطين لي شي بعد
دلال بقهر:عبــــــــدالله
عبدالله بقرف:وععع لاتنطقين اسمي بفمك فرق بينك وبين اميره
دلال جلست وباستهزاء:مييين اميره اهـــ صح اللي ماتتسمى
عبدالله بعصبيه وقف ومسك كتفها بقوه:الا واميره عاد اسمها لاتنطقينه فاهمه
دلال بخوف من عصبيته:ط طيب اتركني
عبدالله دفها بقرف:حيــــــــوانه وجلس:لاتحسبيني جايك حبا فيك لا عشان ابوي اللي من وقاحتك قلتي له ولا همني احد بس خوفي على مشاعر اميره جبرني اتصبر عليك
دلال ابتسمت ابتسامة نصر وبدلع ماله داعي:حبيبي
عبدالله حس بلوعه بكبده وبقرف:يرحم امك فكيني
دلال"شكلها ساحرته اميره حتى النظر ماناظر فيني مالت عليك من رجال"...
عبدالله"اوووف اذا جلست اكثر انفجرت وععع ماخسارة الا شعرها الطويل اخخخ بس ذكرني بشعر امورتي فديتها بس مو الشيفه هاذي"
عبدالله وقف:تبين شي قبل اطلع
دلال بوقاحه:ايوه ابيك اشتقت لك
عبدالله انهبل من وقاحتها وبقرف:وقحه وطلع قبل تجننه اكثر....
دلال:ههههههههههههههههههه تهرب اليوم وبكره تجي ركض لي ههههههههههههههههههه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد ساعتين من صياح شذى تعبت ونامت ع الارض ودموعها على خدها...
باسل بعد ماأخذ بندول وحس انه ارتاح وقف وطلع وماشاف شذى بالصاله ...راح الغرفه وبيفتحها بس مقفله...رجع الغرفه وفتح الكبت واخذ المفتاح الثاني وراح للغرفه اللي فيها شذى وفتح الباب ودخل وزي ماتوقع شافها بالارض وواضح انها باكيه كثير ...شالها وطلع فيها الغرفه وحطها ع السرير وجاب قطنه ومطهر ومسح الجروح اللي برقبتها وحط عليها مرهم...بعد ماخلص باس خدها..
باسل:سامحيني ....وانسدح ع السرير وسرح يفكر فيها....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12 ص...عامر وفيصل بالمجلس ...
فيصل:عامر الاجازه الصيفيه مابقى عليها الا شهر وش رأيك نسافر
عامر:امممم حلو بس وين
فيصل:جنيف او لندن
عامر:وتوقع ابوي وعمي يوافقون
فيصل:ومن قال انهم بيعرفون نقول بنروح مكه والطايف
عامر:ههههههههههه صدق
فيصل:عامر ليش تغيرت وين عامر اللي يضحك ويسولف الحين صاير بارد
عامر بحزن:كل شي يتغير بالدنيا
فيصل:لا الحياه ماوقفت على حب واحد
عامر:................
فيصل:والحب بعد الزواج ودائما الحب قبله يفشل فياليت تنسى وترجع عامر الاول
عامر:عامر الاول مات بعد مشاعل
فيصل:...............
كمل عامر:انا اسمع ان الحب يفشل قبل الزواج بس ماصدقت الا بعد ماحبيت
فيصل بجد:عامر الحب شعور حلو بس اذا كان بعد الزواج مو قبله لان قبله مايدري الانسان وش بيصير فالواحد يتحكم بمشاعره احسن


@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه3 ص...فتحت شذى عيونها واستغربت المكان وانتبهت لباسل نايم جنبها..تذكرت اللي صار وانقهرت ولمست رقبتها:حسبي الله عليك وبعدت البطانيه عنها وقامت وطلعت من الغرفه,,,
باسل حس بحركتها وفتح عيونه وماشافها..بعد البطانيه وطلع من الغرفه...
شذى دخلت المطبخ وغسلت بماء بارد وسرحت....
باسل دخل المطبخ وشافها واقفه ومعطيته ظهرها...سكت ووقف ينتظرها تلف...
شذى لفت وشهقت:بسم الله خوفتني
باسل:وش كنتي تسوين
شذى:وش بسوي بشرب ماء وبذاكر
باسل:بتدرسين بكره
شذى:وش رأيك عندي اختبار وانا قبل غايبه عن نفس الاختبار واذا غبت بكره ماتختبرني
باسل:اهــــ
شذى تقدمت وبرود:بعد بطلع
باسل بعد شوي عن الباب:طيب
شذى طلعت وراحت الصاله واخذت كتابها وبدأت تذاكر...باسل رجع الغرفه وكمل نومه,,

@@@ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, @@@
يوم جديد اشرق بشمسه ع الابطال...وفي وقت الظهيره...باسل عند المدرسه وينتظر شذى بعد مادق وقالها تطلع>>شذى تأخذ جوالها بالدس للمدرسه>>

شذى تعمدت تأخر وتسولف مع بنات عشان تقهر باسل...
باسل بعصبيه:اووووف وينها هاذي لي ساعه ناقع عند المدرسه وانتظرها ودق عليها بس تعطيه مشغول,,,

شذى ناظرت بالساعه:حلو له ربع ساعه ينتظر عاد بطلع الحين ولبست عباتها وطلعت...
باسل:بنتظر خمس دقايق واذا ماطلعت والله لاأروح واتركها عشان تعرف تأخر
شذى طلعت وشافت سيارته وراحت وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب بقوه....
باسل عرف انها تعانده عطاها نظره وهو ساكت مشى وراحوا البيت,,,,

//@@//@@//@@//@@//@@//@//
الساعه 2 م....عبدالله طلع من الشركه وراح لدلال....
دلال لابسه فستآان شيك وقصير باللون الأبيض المطرز بخيوط حمراء على شكل ورود وعروق بعلاقات يزينها تول رقيق بالإضافة إلى قماش زائد على الظهر وطويل من نفس نقشة قماش
الفستان ونوعيته ..ورافعه شعرها فوق وحاطه ميك اب كامل وحاطه عطرقوي... ومجهزه قهوه وحاطتها بالصاله....فتحت القهوه وحطت فيها منوم وناظرت بالساعه:اممم على وصول
عبدالله فتح الباب ودخل:السلام عليكم
دلال وقفت:هلآ وعليكم السلام
عبدالله جلس وباستهزاء:اشوفك لابسه وش ناويه عليه
دلال قربت منه وبدلع:ولاشي
عبدالله طنش ولا كأنها واقفه ركز نظره بالارض وبرود:لاتحاولين تلفتين نظري
دلال قربت منه اكثر:عبدالله
عبدالله وريحة عطرها القوي بخشمه وبرود وهو يناظر لها باستهزاء:ماأنتي ناويه تضيفيني
دلال ابتسمت:الا وصبت له قهوه:تفضل
عبدالله اخذ القهوه:ممكن تقولين لي وش حابه توصلين له لأني قريبا بطلقك وشرب الفنجان
دلال"هذا اللي انا خايفه منه والحمدالله ان نفذت خطة عيسى":................... وصبت له فنجان ثاني
عبدالله شرب قهوه:ليش سكتي والا ماعندك شي تقولينه
دلال بارتباك:لا بس تطلقني ليش وبحزن:عبدالله انا احبك حرام عليك
عبدالله:بس انا ماأحبك ليش حابه تخربين حياتي وشرب الفنجان دفعه وحده
دلال بدموع:عبدالله والله احبك حرام عليك ليش ماتحس فيني
عبدالله ببرود:وانا احب اميره
دلال بقهر وحقد من اميره:طيب ليش تحبها وانا بنيت احلامي معك بس للأسف هدمت كل شي وصبت له فنجان ثاني
عبدالله:خلصتي كلام وشرب قهوه
دلال:................ومدت يدها:اصب لك
عبدالله ناظر فيها باستهزاء واخذ الريموت وشغل التي في:لا اول مره اشرب اربع فناجين
دلال"ياربي متى يجي مفعول المنوم ...عيسى يقول هذا قوي ويأثر بسرعه"
عبدالله تثاوب ويحس جسمه مخدر والنوم داهمه فجأه ومو قادر يجلس اكثر وانسدح ونام بدون مايحس بشي....
دلال فرحت:واخيرا مابغى لي نصف ساعه انتظر اوووه شسوي عبدالله ونام وعيسى قال اذا نام دقي وطلعت جوالها ودقت على عيسى,,,,
عيسى رد:هلا
دلال بسرعه:نام شسوي فيه
عيسى:اسمعي........................................ ....
دلال بصدمه:لا صعبه ماأقدر عيسى والله يذبحني
عيسى:غبيه نفذي وشوفي
دلال:واذا......
قاطعها عيسى:دلال اول الغيث قطره صدقيني اذا نفذتي الخطه بتكسبين عبدالله
دلال:طيب بنفذ واشوف مع السلامه
عيسى:مع السلامه
دلال سكرت وهي متردده:ياربي محتاره بس عيسى ذكي ...بس كيف اشيله وتقدمت من عبدالله وشالته وبالقوه وصلته الغرفه وحطته ع السرير...
دلال بتعب من المجهود اللي بذلته:اوووف مع ان مو دب بس ثقيل وقربت منه وباست خده ولمست خده:احــــبــــك بس ماتحس شكل المجنونه ساحرتك وفتحت ازارير ثوبه ونزلته بصعوبه ونزلت فنيلته ولا تركت عليه الا البنطلون...



@@///@@///@@///@@///@@///
الساعه 3 م....اميره خايفه مره على عبدالله قالها انه بيرجع 2:30 والحين 3 وتدق عليه ومايرد...
اميره:ياربي وينه ليش تأخر اكيد فيه شي ودقت عليه للمره الخامسه ونفس الشي مايرد...
اميره بدموع:ياربي ليش مايرد اكيد فيه شي اكيد ودقت على خالد,,,بس للاسف مايرد...
اميره بكت:والله ماأقدر اتحمل هئ هئ اكيد صاير مع شي هئ هئ يارب احمي عبدالله لي وطمني عنه

@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,,@@,,,,@@
الساعه 3:20 م.....عبدالله فتح عيونه وهو مايدري وش صار وانصــــــــدم من المكان اللي فيه وانتبه لدلال منسدحه عنده ولبسها فاضح مره وتبتسم...
فز من مكانه وقام وبسرعه وهو يناظر بشكله:وش صــــــــار
دلال بدلع:وش فيك حبيبي
عبدالله بعصبيه وصراخ وهو يتلفت يدور فنيلته:دلال وش صار
دلال وقفت ومسكت يده وبدلع:حبيبي ماصار شي كل شي بالحلال ليش مستغرب انا مو زوجتك ولي حق
عبدالله دفها بقرف:بعــــــــدي وبصراخ:وش صار لاتجننيني
دلال بخبث:يوه عبود ماأسرع تنسى بعدين شف المكان وبلا غباء عاد افهم
عبدالله مسك راسه وطلع الصاله وثوبه معه:كذابه كذابه انا ماأتذكر شي الا اني كنت بالصاله
دلال طلعت وراه:والله عاد انا وش ذنبي
عبدالله لبس ثوبه وقرب منها وشد شعرها بقوه:انا مو غبي لاهالدرجه انتي اكيد حاطه شي بالقهوه لاني فجأه ماحسيت بنفسي وسويتي اللي تبين
دلال بارتباك وهي تألم:اي طيب اترك شعري
عبدالله شد عليها بقوه:قولي ان كل شي انتي دبرتي له
دلال بكذب وهي تتصنع البكي:عبدالله حرام عليك انا مو ذنبي انت اللي طلبت مني هئ هئ
عبدالله تركها وبصدمه:انــــا كذابه كذابه
دلال:اذا مو مصدق ......
قاطعها عبدالله بصراخ:بــــــــس لاتكملين ودق جوالها,,,عبدالله ناظر:حسبي الله عليك اكيد اميره خايفه الحين ورد:هلا
اميره:هئ هئ هئ هئ
عبدالله بخوف وهو متوجه للباب:اميره وش فيه
اميره بشهقات:وينك ليش ماترد هئ هئ
عبدالله:اميره اكلمك بعد شوي انا مشغول باجتماع بالشركه
اميره:هئ اكيد مافيك شي
عبدالله:ايوه نصف ساعه واجي باي وسكر قبل يسمع ردها ولف لدلال:انتي يالحقيره
دلال بخوف:وش تبي
عبدالله قرب منها ومسكها بقوه مع كتفها:صار شي والا لا لاتجننيني
دلال بخوف وارتباك:ايوه وش فيك
عبدالله دفها بقوه وطاحت ورفسها برجله بقوه وطلع وصفق الباب بكل قوته ...
دلال:اي حسبي الله عليك هههههههههههههه صدق والله بغى يكشفني بس ربي ستر والله ونجحت خطتك ياعيسى
عبدالله ركب سيارته وهو يلعن الساعه اللي جاء فيها لدلال و مو قادر يستوعب كيف صار وضرب يده بالسكان:كذابه بس اوووه انا يمكن ماحسيت بشي بعد اوووه وضرب يده بقوه:لااااا هذا اللي ماأبيه يصير اكيد تكذب ياربي وش صار انا مادريت عن نفسي الا يوم صحيت
دلال اخذت جوالها ودقت على عيسى,,,
عيسى رد:بشري نجحت الخطه
دلال:ايوه والحمدالله بغى يكشفني
عيسى:حلو بقى الاهم عاد
دلال:ايش هو
عيسى:اممم مو الحين انتظري شهر
دلال:يووه يمديه طلقني بذاك الوقت
عيسى:لا ياحلوه هدديه اذا جاء بيطلقك بأميره
دلال بحقد:عيسى ليش ماتخطفها مره ثانيه وتسافر فيها وتفكني
عيسى:لا مفكره الموضوع سهل
دلال:طيب بسكر واذا احتجتك ادق عليك
عيسى:اوكي باي
دلال:باي

@@,,,@@,,,@@,,,,@@,,,@@,,,@@,,,@
عبدالله وصل بيته بينزل وقبل ينزل ناظر بالمرايه وانصدم ومسح وجهه بقوه وهو متقرف:وعععع وانتبه لعلبة ماء ,,اخذها وغسل وجهه بقوه لين راح اثر الروج
عبدالله:الحمدالله اني انتبهت قبل ادخل اااه احس جسمي مخدر وفيني نوم وفتح الباب ونزل,,,
اميره منسدحه بالصاله ومغمضه عيونها واثر الدموع الى الان على خدها...
عبدالله فتح الباب ودخل..تقدم وانتبه لها وراح ركض لها...
عبدالله وقف جنبها ومسح الدموع:اميره
اميره سمعت صوته وفزت وضمته وبصياح:تأخرت خفت عليك
عبدالله باس جبينها:لاتخافين ياقلبي هذا انا بين يديك
اميره بدموع:اوعدني انك ماتتركني
عبدالله:اوعدك وانتي توعديني ماتتركيني لو صار شي غصب عني
اميره باستغراب:شي مثل ايش
عبدالله بارتباك:لا ولا شي بس اقول كذا
اميره:اوعدك الا بشي واحد
عبدالله جلس:...............
اميره:اذا سويت شي يجرحني او من وراي صدقني بهاذي مستحيل اسامحك
عبدالله بلع ريقه وسرح:....................
اميره:عبدالله
عبدالله:...........وغمض عيونه وشوي شوي فقد الوعي وطاح رأسه على الكنب...
اميره صرخت:عبــــــــــــدالله وضربته بخفيف:عبدالله
عبدالله:........... "لارد"
اميره بصياح:عبدالله قوم هئ هئ واخذت جوال عبدالله ودقت على خالد...
خالد رد بنوم:اهلين عبدالله
اميره بصياح:خالد عبدالله....
قاطعها خالد بخوف:وش فيه اميره
اميره بشهقات:ماأدري تعال البيت بسرعه
خالد بسرعه:اوكي جاي الحين
اميره بعد ماسكرت لمست جبين عبدالله:مافيه حراره غريبه ليش فقد الوعي وبدموع:يارب قومه بالسلامه



@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 3:50 م....باسل جالس بالصاله وشذى نايمه بالغرفه...
باسل تنهد:اوووف طفشت والاخت بس نايمه بقولها اذا قامت بنطلع بس يمكن ترفض لا ان شاء الله ماترفض ووقف:بروح اشوفها...
شذى تقلبت وماجاها نوم بس منسدحه على جهة اليمين ويدها تحت خدها"مشتاقه لأمي وابوي وتركي"ونزلت دمعتها ومسحتها:"ودي اروح لهم مشتااااقه لهم حييل بس ابوي..."وغرقت عيونها من الدموع وحست بباسل يجلس ع السرير ومسحت دموعها قبل يشوفها ولا تحركت عشان يحسبها نايمه...
باسل راح للجهه اللي فيها وسرح يناظر بوجهها وقرب يده بيلمس وجهها بس تردد خايف تقوم...
باسل بصوت مسموع:اخخخ منك كنت ناوي ارميك مثل الكلاب واشوف خالد شيسوي بس الحين ماأقدر ماأقدر ماأرتاح الا اذا شفتك احسك ملك لي وماأقدر استغني عنك وباس خدها...وقام واخذ منشفته ودخل الحمام....
شذى كأن احد كب عليها ماء بارد وقلبها يدق بقوه من اللي سمعت...وخدها مولع نار بعد بوسة باسل جلست وهي الى الان مي مصدقه اخذت نفس وطلعت من الغرفه وراحت الحمام الثاني[اكرمكم الله] وغسلت وجهها بماء بارد تبيه يطفي الحراره اللي بجسمها....

@....@@....@@....@@...@@...@@..@
بالمستشفى...خالد عند عبدالله وينتظره يصحى وينتظر نتائج التحليل...تنهد وطلع جواله ودق على اميره يطمنها...بعد ماسكر من اميره ومرت ساعه وعشر دقايق انتبه لعبدالله يفتح عيونه ...والدكتور يدخل...
عبدالله:وش صار انا وين
الدكتور:الحمدالله ع السلامه
خالد:بشر دكتور ايش النتيجه
الدكتور لف لخالد:اخذ جرعة زايده من المنوم
خالد:اهــــ ولف لعبدالله:عبدالله كم اخذ حبة منومه
عبدالله باستغراب:منوم اي منوم
خالد بشك:اكيييد طيب وين كنت قبل
عبدالله:كنت عند دلال وماأدري وش صار بعدها ورجعت البيت وماأدري وش صار بعده
خالد للدكتور:طيب دكتور يأثر
الدكتور:لا بس اليوم وبكره يكسل وينام بكثير لان مفعول المنوم اللي اخذ قوي
خالد:طيب عادي يطلع البيت
الدكتور:ايوه عادي
عبدالله جلس وتثاوب...
خالد:هههههههههه قم بنرجع البيت
عبدالله:طيب وقام وبنفسه"حسبي الله عليك يادلال وش حاطه بالقهوه"
خالد طلع وعبدالله وراه وراحوا البيت...

@@؛؛؛؛@@@؛؛؛؛@@@؛؛؛؛@@@؛؛@@
اميره واقفه بالصاله وتنتظر عبدالله وهي على اعصابها...
خالد:عبدالله
عبدالله بكسل:نعم
خالد:وش فيك بعدين ماقلت لي وش صار عند دلال
عبدالله:ماأذكر الا اني شربت قهوه وبعدها ماأدري وش صار وصحيت وشفت نفسي بالغرفه وسكت...
خالد ماسك ضحكته:ههههههه لاتقول ان........
قاطعه عبدالله بقهر:ماأدري ماأدري بعدين والله ماأذكر شي
خالد:ههههههههههههههه طيب عادي مو زوجتك
عبدالله بعصبيه:خــــالــــد
خالد:..........بسكت خلاص
عبدالله:تحرك بسرعه بنوصل البيت
خالد:طيب بتروح الليله لدلال
عبدالله:لا ناقص بعد تحط شي يذبحني
خالد:ههههههههههههه ووقف عند البيت:ياللا وصلنا انزل
عبدالله فتح الباب:مشكور ونزل وسكر وراح البيت ودخل....
اميره انتبهت له وراحت ركض:عبدالله
عبدالله ضمها:روح عبدالله
اميره ضمته اكثر:خوفتني عليك
عبدالله باس خدها...
اميره:كيفك الحين
عبدالله:تمام
اميره:وش فيك
عبدالله:ماأدري بس فجأه صار الاغماء
اميره مسكت يده:طيب تعال ارتاح فوق
عبدالله:اوكي

،،،،,,,,،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،، ،,,,,،،،،,,,,
مر شهر ع الاحداث السابقه واليوم بداية الاجازه الصيفيه,,,وصارت احداث بالشهر....اميره الى الان مادرت عن زواج عبدالله,,,ودلال تحاول بأي طريقه تغري عبدالله وتكسبه بس مايعطيها وجه واذا راح لها عشر دقايق ويرجع....زواج خالد باقي عليه اسبوع وثلاث ايام....شذى وباسل حياتهم متقلبه مره زي العسل والاغلب هواش وعصبيه خاصه من جهة شذى وصاروا متزوجين رسمي مو بس ورق.....وباقي الشخصيات عايشين حياتهم بمرها وحلوها..

شذى منسدحه ع السرير وجوالها بيدها ومتردده بتدق على ابوها بس خايفه,,,بالنهايه دقت على ابوها وقلبها يرجف,,,بعد ثلاث رنات جاها صوت ابوها...
ابو تركي:هلآ وغلآ ببنتي
شذى بدموع:اشتقت لك يبه
ابو تركي بدموع:وانا اكثر يابنتي
شذى بصياح:يبه هئ هئ هئ
ابوتركي:شذى لاتقطعين قلبي لاتبكين
شذى بشهقات:اخبارك واخبار امي وجنى وتركي
ابو تركي:كلنا بخير وننتظرك
شذى بفرح:صــــــــدق يبه عادي اجي
ابو تركي:اكيييد مو بنتنا ومشتاقين لك واذا ماجيتي لنا حنا بنجي
شذى وشوي تطير من الفرحه:لا انا بجي
ابو تركي:الله يحييك بأي وقت وبنجي بعد ثلاث ايام عشان زواج خالد
شذى شدت ع الجوال بيدها:اهــــ وعندي تجون صح
ابو تركي:ماادري بفكر
شذى:لا يبه عندي والله مشتاقه لكم
ابو تركي:اذا وصلنا الرياض اقولك لان كلهم مجتمعين عند ناصر
شذى:سلمني على امي وتركي وجنى
ابو تركي:الله يسلمك انتبهي على نفسك
شذى:ان شاء مع السلامه
ابو تركي:مع السلامه
شذى سكرت وهي تبتسم وانتبهت لباسل يدخل ومبسوط ع الاخر....
شذى غطت جسمها بالبطانيه:فيه شي
باسل جلس على طرف السرير:ايوه وسحب البطانيه...
شذى سحبتها لها:بــــاســــل
باسل:ههههههههههههههههههه ليش طيب عادي انا زوجك
شذى نزلت رأسها:باسل بلا احراج ماله داعي ارحمني
باسل قرب منها وباس خدها:امممم حجزت لنا
شذى بشهقه:لاااا ماأبي بروح لأهلي وبعدين اهلي بيجون
باسل انسدح:بنروح اسبوعين
شذى:لا الله يخليك خلها مره ثانيه
باسل بسرحان:ليش ماتبينا نستأنس
شذى:لا بس الاجازه طويله وفيه وقت نسافر
باسل:.............
شذى:.............
باسل ناظر لشذى:واذا رحتي الشرقيه كم يوم تجلسين
شذى:اممممم اسبوعين ثلاث
باسل فتح عيونه ع الاخر:هــــاه
شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
باسل بقهر:ليش تضحكين اصلآ ماني تاركك الا ثلاث ايام وكثيره بعد
شذى:................. وقامت وطلعت من الغرفه بدون ماتكلم,,
باسل باستغراب:وش فيها وقام:لايكون زعلت بعد

شذى دخلت الغرفه الثانيه ورمت نفسها بالارض وانفجرت بكي...
باسل راح المطبخ وماشافها وراح الغرفه الثانيه وفتح الباب وانصــــــــــــــــــــــــدم وراح لها بسرعه:شذى
شذى بشهقات:اطــــلــــع اكــــرهك اكرهك اطلع
باسل بطفش:وش فيك
شذى بصراخ:مو شغلك اطلع برا ماتفهم
باسل جلس قدامها وبعناد:ماأبي اطلع الا اذا قلتي وش فيك
شذى بعصبيه ودموعها تنزل:مو شغلك وبصراخ:اطلع ماأبيك لو مره حس فيني كل شي اخذته مني وبكت...
باسل تنهد:طيب بطلع بس قومي غسلي
شذى بعناد:ماأبي
باسل:انتي زعلتي اني قلت بأتركك بس ثلاث ايام خلاص لاتزعلين اترك اسبوعين بس قومي
شذى مسحت دموعها:والله بتتركني اسبوعين
باسل ابتسم وحس نفسه يكلم بزر:ايوه بس لاتزعلين
شذى قامت:طيب بروح لأميره
باسل ابتسم:من عيوني وناظر بساعته:بعد المغرب
شذى:اوكي وطلعت...
باسل"هالبنت غريبه احس ان فيها شي"وطلع من الغرفه....

@؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
الساعه 5:30م....اميره بعد ماسكرت من شذى وقالت لها انها بتجي...نزلت بالصاله واوقفها صوت عبدالله يكلم ومعصب...
عبدالله بعصبيه:زواج و تزوجت وانتهت السالفه وش بقى بعد
ابو عبدالله بعصبيه:بــــس زي اميره مالها حقوق حتى دلال لها حقوق عليك
عبدالله بطفش:يبه الله يهديك عاد هاذي حياتي وانا حر فيها فياليت ماتدخل
اميره هزت كتوفها:لايكون يبيه يطلقني تراه نحس هالشايب وشهقت بعد ماقال عبدالله:دلال
عبدالله سمع الشهقه ولف وانصــــدم وبارتباك:يبه بسكر الحين
ابو عبدالله:قبل تسكر لاتخلي الله يغضب عليك اعدل بينهن وسكر...
اميره وشوي وتذبح عبدالله بنظراتها:سمعت اسم دلال وش الطاري
عبدالله بلع ريقه:لا بس .....
قاطعته اميره بصراخ:لايــــكون تبي تطلقني وتزوجها
عبدالله بهدوء:اميره وش هالكلام اطلقك ليش
اميره بعصبيه:والله ماأدري عنك بس ابوك ابد ماني مرتاحه له
عبدالله:اميره انتي زوجتي وابوي ......
قاطعته اميره بنرفزه:والله ابوك يكرهني كأني ماكله له شي
عبدالله ابتسم:اهم شي اني احبك
اميره بطفش:بس انا مليت من كثر.....
عبدالله قاطعها:اميــــــــره
اميره بعصبيه:عبــــداللــــه اذا زواجي منك بيسبب لك مشاكل ياليت......
قاطعها عبدالله بعصبيه:اميــــره ياليت تسكتين احسن
اميره طنشته وراحت فوق....
عبدالله ضرب رجله بالارض بعصبيه:ناقص انا بعد وطلع من البيت معصب.....

انتهى....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثتين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 02:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية