لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-12, 01:52 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثاني والثلاثون

¥ا¥¥""""¥¥¥
سلطان عند سامي ومعه تذكرتين سفر:سمسوم
سامي معه شاهي ويحرك السكر:نعم
سلطان رفع التذكار:وش رايك
سامي بإستغراب:لاتقول انك بتسافر خيانه بتروح وتتركني
سلطان:لا ياحلو وحده لي ولك
سامي:وزوجتك وش بتسوي معه
سلطان:اذا رجعت من السفر ألحين تعبانه ومي معطيتني وجه
سامي:طيب طلعت من المستشفى
سلطان:لا وقام:بروح اجيب شنطتي
سامي:متى نسافر
سلطان:رحلتنا الساعه 12 الليله
سامي:ايه صح وين بنسافر
سلطان لبس جاكيته:وفيه غيرها باريس
سامي:حلو وياليت نكمل للندن
سلطان: على حسب الاجواء وفتح الباب وطلع...

ليان ببيتها تأخذ اغراض لها ناسيتهن وبتروح لبيت اهلها سمعت صوت فتح الباب ووقفت"لايكون سلطان يارب مايكون هو ناقصه انا بعد"
سلطان:أخخخ بس البيت ماله داعي بدالها وكله من العنز لمى اخخخ بس وراح يركض فوق وشاف ليان وبصدمه:ليـــــ‏ـان طلعتي
ليان لفت طرحتها:انا طالعه
سلطان مسكها:ويـــــ‏ـن
ليان فكت يده وبعصبيه:لاتنسى انك مطلقني
سلطان مسك وجهها:لاتنسين ياحلوه انك بأيام العده
ليان بإرتباك:سلطان بعد
سلطان باسها:مع السلامه انا مسافر
ليان بصدمه:مـــــ‏ـسافر ليييش
سلطان بخبث:شهـــــ‏ـر عسل
ليان كأن احد صاب عليها ماء بارد وطاح اللي معها بالأرض...
سلطان بصوت عالي:هههههههه ههههههههه ههههههه صدقتي بس راجعي نفسك ترى برجعك بعد السفر بالطيب والإ الغصب ودخل الغرفه...
ليان:لايكون صادق أنا لازم اسأله معه احد او لا اذا سامي معه عادي وارتاح ووقفت عند باب الغرفه:بيروح معك احد
سلطان يطلع ملابس من الكبت ويحطهن بالشنطه:سامي
ليان:آهـــــ‏ـ ترجع بالسلامه وراحت لبيت اهلها...

}}}}{{{{}}}}{{{{
الساعه 8 م
خالد بعد ماصحى من النوم واخذ شاور لبس ثوب اسود وغتره...نزل وشاف ابوه والعائله الكريمه مجتمعين ويسولفون...
خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو وليد:واخيرآ شفناك
خالد باس راس ابوه وامه وجلس...
ابو وليد:كل هذا نوم فيك شي انت
خالد:لااا وطلع جواله
ابو وليد:من العصر انتظرك بقولك ان بنت نايف وافقت
خالد مو مع ابوه بس سمع بنت نايف ورفع رأسه:نعــــــم
ابو وليد:اقول ان اللي خطبنا لك وافقت
خالد بسرعه:تقصد شذى
ابو وليد:واحنا خطبنا لك غيرها ايه هي
خالد طار من الفرحه وقام وباس رأس ابوه وامه واخوانه وخواته
فارس:شكل الرجال استخف
خالد بفرح:ماني مصدق كنت خايف ترفض
ابو وليد:مــــــبروووك واجلس تقهوى
خالد بسرعه:لا لا بطلع وطلع وهو مبسوط لاخر حد ركب سيارته ودق على عبدالله...
عبدالله رد:اهلييين
خالد:بــــــارك لي شذى وافقت
عبدالله بفرحه:صدق مبروووك
خالد:الله يبارك فيك وينك كد وصلت المجمعه
عبدالله:لا باقي تقريبآ ساعتين
خالد:وش فيه صوتك لاتقول انك متهاوش مع ست الحسن والدلال
عبدالله:اسكت بس لاجيت اقولك
خالد بمزح:بس بشرط تعشيني وتطبخه اميره
عبدالله:ابشر من عيوني
خالد:لااا امزح
عبدالله:انا حلفت إن عشاءك وقهوتك عندي
خالد:لا صعبه متى توصل
عبدالله:الساعه 10
خالد:ههههه والله يابتدعي علي اميره دعاء الله يستر بس
عبدالله:تأكل كيك وتحمد ربها بعد
خالد:اسكت بس لاتسمعك
عبدالله:لاتخاف نايمه
خالد:عاد انا بروح الشركه واذا وصلت دق علي
عبدالله:ان شاء الله مع السلامه
خالد:مع السلامه

¥¥¥"""""¥¥¥
شذى بالصاله واحرجوها عزيز وتركي وزياد بالتعليقات لين عصبوا فيها...
شذى بعصبيه:بــــــس اسكــــــتوا خلاص
عزيز:خالد عاد اللي دايم مناقر معه لا لا حرام
زياد:تذكرين شذى يوم تهاوشين معه بالمزرعه ويسكر عليك عند الدجاج
الكل ماعدا شذى:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عزيز:وبعد تذكرين يوم يحطك بالكرتون ويربطه
شذى بعصبيه:خلاص عاد انتم
كمل تركي:ويوم يشد شعرك ويربطه بالشجره
الكل مع شذى:هههههههههههههه
عزيز ماسك بطنه:ههههه ويوم تدفعينه بالنار هههههه صدق نذله هههههههههههههههههه
تركي:عاد نشوف وش يسوي يوم الزواج
زياد:ياساتر كلهم عصبيين
عزيز:بتنفجر قنبله
تركي:ومانشوف الإ غبرتهم
الكل:هههههههههههههههههههههه
شذى وقفت:سخيييفين اروح لغرفتي احسن وراحت وتركتهم....

¥¥¥******¥¥¥الساعه 10م
عبدالله واميره وصلوا الرياض ودخلوا بيتهم...
عبدالله:سوي قهوه وعشاء انا عازم خالد
أميره بإستهزاء:نعــــــم نعم
عبدالله بعصبيه:سوي اللي قلت وانتي ساكته
أميره بعصبيه:جايه من سفر وتعبانه واخر شي اطبخ
عبدالله:اعتقد انك طول الوقت نايمه بالسياره وين التعب
أميره نزلت عباتها:عشاء ماني مسويه
عبدالله مسكها مع شعرها بقساوه وبعصبيه:غصب عنك تسوين واذا ماسويتي والله ثم والله لأخليك تنامين بالربع الخالي الليله
أميره بإستهزاء:ههههه ماتنكت
عبدالله بصراخ:أميــــــره انقلعي للمطبخ بسرعه
أميره بصراخ:عشاء ماني مسويه لو تموت
عبدالله بهدوء:اميره سوي اللي قلت لك قبل تشوفين شي تندمين عليه
أميره انقهرت وبعصبيه ضربت رجلها بالأرض:الله يأخذك انت وخالد قل آمييين
عبدالله بإبتسامه سخريه:وياحلوه الحين سوي القهوه وبعدين العشاء وياويلك يصير ملح او مو حلو والله لاأخليك تطبخين ذبيحه
أميره:لا شكل بطبخك بدال الذبيحه احسن
عبدالله بإستهزاء:ههههههه ماتنكتين بس روحي سوي القهوه قبل يجي خالد
أميره راحت المطبخ وهي مقهوره وتدعي على عبدالله وخالد.... ‏
خالد:لا لا وش فيك مكشر
عبدالله تنهد:بتجنني ماتفهم
خالد:انا ماقلت لك سنعها
عبدالله بقهر:تشوف من الليله اذا ماوريتها شغلها ماأكون عبدالله
خالد:لالا ماأصدق اكيد شايف شي او سامع شي انت تقول كذا
عبدالله:آآآه بس شقول لك جالسه مع عامر العصر وعامر يحبها
خالد بصدمه:يحــــــبهــــــا
عبدالله بقهر وهو يتذكر كلام عامر:ايه ياخالد
خالد:متأكد من كلامك
عبدالله قاله كل شي....
خالد:طيب يمكن مي هي وحده غيرها
عبدالله:طيب ليش يقول ماأقدر اتزوجها اكيد يقصدها
خالد:لا وبعدين متى شافها عشان يحبها
عبدالله قام:ماأدري ماأدري بس الله يعين قلبي اللي تعذب
خالد:اقول اترك الوساوس وجب القهوه راسي مصدع...
أميره سوت القهوه وجهزت الكاسات والفنجايل بالصينيه ....‏
عبدالله صفق بإستهزاء:لا لا وصرنا نطبخ وندخل مطابخ
أميره بقهر:خذ القهوه قبل اصبها على وجهك
عبدالله:عاد ياحلوه سوي العشاء عشان اقول لك مفاجأه تبرد الكبد واخد القهوه وراح لخالد...
أميره:مفاجأه غريبه واخذت بصل:عاد الله يعيني

عبدالله صب لخالد قهوه:وش رأيك تملك بعد الإجازه
خالد هز اكتافه:ماأدري بفكر غريبه وافقت توقعت ترفض
عبدالله:يمكن تحبك او ناويه على شي
خالد شرب قهوه:هههه لاتستغرب شي
عبدالله:عاد الله يعينك اذا صارت نكديه مثل اللي عندي
خالد:مع احترامي الشديد لك أميره من يوم طلعت ع الدنيا وانا ماأطيقها تقهر ترفع الضغط
عبدالله رفع حاجب:خويلد ترى ماأرضى
خالد:صح متى بتروحون الشرقيه
عبدالله:ليلة العيد
خالد بمزح:يعني آخذ راحتي مافيه اميره تمسك شذى
عبدالله بإستهزاء:واللي يسمعك يقول بتجلس معها
خالد:وهذا اللي بيصير
عبدالله بجد:لا خالد لاتتهور انت انسان وفاهم وش بيقولون الناس
خالد:هههههه وعاد بسوي شي كلها نصف ساعه ربع او اقل بعد
عبدالله قام:بروح اشوف اميره سوت العشاء او لا وطلع...
خالد:ياحبي لك ياعبود ودق جواله وارتبك وناظر"وجع هذا وش داق له"‏
خالد رد بسرعه:خيير باسل
باسل:وينك
خالد:مو شغلك ورجاء اقلب وجهك
باسل:ع العموم فيه سهره الليله ماتفوت
خالد:بكيفه انا ماني جاي ولاتدق مشغول انا وسكر بوجهه"صدق انسان نكدي"
عبدالله جاء:لا ابشرك تسويه
خالد:ياويلك ان صار فيني شي من العشاء
عبدالله ضحك:هههههه لاتخاف مافيه سم بالمطبخ والإ تحطه بدال الملح
خالد ضحك و شرق بالشاهي:كح كح كح كح
عبدالله:هههههههههه سكر خشمك
خالد:كح هههههه كح ههههه كله منك
عبدالله:لأنك ناوي على شي خبيث والإ
خالد بضحكه:هههههههه كنت ناوي بقول تسويها وتذبحنا وتخفي الجريمه بعد
عبدالله:لا عاد هاذي قويه وترى امورتي حبوبه
خالد: ايه واضح
عبدالله ناظر بالساعه:راح الوقت بسرعه ماحسينا
خالد بغرور:لأني عندك فديتني
بس بسرعه عطني العشاء جوعان
عبدالله طلع جواله ودق على اميره...
أميره ردت:العشاء جهز تعال خذه
عبدالله"ماعطتني فرصه اتكلم بسم الله":اوكي جاي
خالد:اول مره بحياتي اسمع واحد يكلم ويقول اول شي اوكي جاي ههههههههههههههه
عبدالله:لأنها سبقتني وقالت العشاء جاهز وقام:بروح اجيبه
اميره صفت الصحون بصينيه وحطت ملاعق وجهزت كل شي...
عبدالله دخل وبخبث:عاد المفاجأه ياحلوه شذى وافقت على خالد
أميره بصدمه:وافــــــقت
عبدالله:ايه وبإستهزاء:وين اللي بتحرم وماأدري ايش بس كلام واخذ العشاء وطلع...
اميره جلست مصدومه:لا كيف ليش وافقت ليش وضربت يدها بالطاوله بعصبيه:انا لازم ادق يمكن يكذب ودقت على شذى
شذى ردت:اهليــــــن
أميره بعصبيه:صدق اللي سمعت انك وافقتي
شذى ببرود:ايه
أميره بقهر وهي تبكي:ليش ليش ياشذى
شذى استغربت من صياحها:أميره الموضوع انتهى خلاص
أميره:لا ماأنتهى بإمكانك ترفضين
شذى بعصبيه:اميره مو شذى بنت نايف توافق بعدين ترفض تفشل ابوها قدام الناس
أميره بصياح:شذى صدقيني بتندمين شوفي انا وقالت لها طردت ابو عبدالله لها وقساوة عبدالله معها
شذى:اميره عبدالله غير وخالد غير
أميره مسحت دموعها:كلهم نفس الطينه وماأبيك تجربين اللي جربت وصدقيني هاذي خطه منهم
شذى:عاد وافقت ألحين
أميره بصراخ:كيفك انتي الخسرانه وقفلت بوجهها وهي معصبه وزعلانه وحطت رأسها ع الطاوله وبكت بصمت.....بعد عشر دقايق عبدالله جاء بيأخذ ماء...
عبدالله:اميره
أميره رفعت رأسها وانصدم عبدالله من دموعها...
عبدالله:الحين كل هالدموع عشاني قلت شذى وافقت
اميره بعصبيه:اكــــــرهك اكرهك وطلعت ركض لخالد...
عبدالله انصدم وراح وراها قبل تسوي شي وهو معصب...
خالد جالس يتعشى وانهبل من اللي دخلت عليه وتصارخ...
أميره بصراخ وعصبيه:انــــــت وش ناوي عليه مايكفي دمرت حياتي وخليتني غصب اوافق على عبدالله جاي بدمر حياة شذى بعد
عبدالله بعصبيه:أميــــــ‏ــــــره
أميره كملت ولا عليها من خالد وبصراخ:انت انســــــان اناني وخبيث وووو....الخ
خالد بعصبيه:ســــــدي حلقك لااقص لسانك ياقليلة الأدب
عبدالله مسكها بيطلعها بس دفته:انت بعد خلني ابرد كبدي
طــــــ‏ــــــ‏ــــــراااااااااااااااااخ كف من خالد لأميره من قوته طاحت بالأرض...
عبدالله بصدمه:خــــــالــــــد
خالد بعصبيه:اذا مو مربيها وماتربت انا اربيها وطلع معصب وزعلان من بيت عبدالله..
عبدالله بعصبيه:ارتحــــــي الحين طلعتيه
أميره ويدها على خدها:رح راضه والحقه يالرخــــــمه
طــــــ‏ــــــ‏ــــــرااااااااااااااااخ كف على خد اميره هدية ثانيه من عبدالله...
أميره راحت ركض للغرفه وقفلت الباب وانفجرت بكي...
عبدالله جلس وبتنهيده:الله يعيني وطلع جواله ودق على خالد....

¥¥¥¥******¥¥¥¥
خالد يتمشى بسيارته مقهور"آآآه بس خسارة عبدالله عندك يالكلبه صدق انسانه حيوانه والإ كيف تدخل عندي ولا كأن عبدالله موجود الإ صادق عبدالله يوم يشك فيها هاذي قليلة ادب"وضرب يده بالسكان"اذا شذى مثلها من ألحين ماأبيها بكيف الحب وعذابه اذا فيه نكد "‏ وقطع عليه صوت جواله...
خالد:نعــــــم
عبدالله:وينك
خالد:اتمشى بغيت شي
عبدالله:ايه تعال خذني
خالد:اوكي عشر دقايق واكون عندك
عبدالله سكر وتنهد بقوه:ياربي متى برتاح أول شي ليان بعدين ابوي وألحين أميره عاد هاذي يبي لها لجنه خاصه الله يعيني بس وانسدح على الكنب وبعد عشر دقايق دق خالد وطلع له...

¥¥¥******¥¥¥
عيسى وهو يولع زقارته:ألحين بتصعب علينا الأمور راشد وانطرد من الشركه
باسل:سهله يابابا فيه شي اسمه تهديد
عيسى:اذا بتقول خالد فرجاء اسكت مستحيل تقدره
باسل:نقوله اذا مارجعت راشد نقول لعبدالله انك مدمن
عوض:باسل عيسى مخططاتكم فاشله فرجاء اسكتوا
خليل بعفويه:بعدين ماله داعي وش ذنب البنت
باسل بإستغراب:اي بنت وش تقصدون
عيسى عطى خليل نظره وبتصريفه:يقصد خالد مو مثل البنات
باسل بشك:لايكون ناوين على شي وأنا ماأدري
عيسى:لا وش دعوه نسوي شي ومانقول لك



أميره صحت من النوم الساعه 10ص بعد نكد ليلة البارح عليها اخذت شاور ولبست بنطلون أزرق جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود لأن الأجواء بارده شوي طلعت من الغرفه ولفت نظرها ورقه على الباب رجعت وقرأتها....
{غسلي ملابسي واكويهن والساعه 2 الغدا يكون جاهز واذا بغيتي شي دقي على مكتبي هذا الرقم ******01 لأن جوالك معي }أميره ضربت يدها بقوه:مو على كيفه يحرمني من المكالمات بعد وتذكرت:مسكين اسحب من حسابي واطلع جوال بدون مايدري بس كيف حتى سواق مافيه مالي الإ وعد بس مو ألحين ونزلت تحت....

***"""***"""***
عبدالله سرحان ويدور بالكرسي"الحين انا حطيت تسجيل مكالمات للبيت وجوالها مقفله وبسيارتي ماتقدر تسوي شي بس هاذي اميره مااستغرب عليها شي"وتنهد"انا لازم آخذ حلول من خالد"وقام وراح لمكتب خالد...
خالد مشغول بأوراق عنده سمع صوت عبدالله ورفع رأسه:مراحب
عبدالله سكر الباب:مشغول
خالد:شوي
عبدالله جلس:خالد
خالد:عيونه
عبدالله:ابي حل عشان تسنع أميره
خالد:امسكها بشعرها...
قاطعه عبدالله:ابي بدون قساوه
خالد دق يده بيد عبدالله:طنشها وخلك بارد معها وعصبي وشف النتيجه
عبدالله:بحاول مع اني قلبي مو مطاوعني
خالد بقهر:عبود اذا صرت طيب معها بتكبر وتغتر بنفسها سو نفسك انك ماتحبها وقاسي معها صدقني بتمل وتجيك
عبدالله:بجرب وأشوف

أميره بعد ماأفطرت راحت التلفون ودقت على وعد بس مايدق رمت السماعه:ومقفل الصفر بعد الله يأخذك ودقت على التلفون...
وعد:الووو
أميره:السلام عليكم
وعد:وعليكم السلام
أميره:كيفك
وعد:تمام
أميره:بطلب منك طلب
وعد:آمري
أميره:ارسلي السواق لي عبدالله بالشركه مشغول وابي اغراض للغدا
وعد:يووه مو هنا ماأدري وينه بس اذا جاء اقوله
أميره:مشكوره باي
وعد:بايات
بعد ماسكرت أميره من وعد"انا ليش مااروح اتمشى بالحديقه واشوفها من يوم دخلت البيت ماشفتها وعشان يروح الوقت واسوي غدا للي مايتسمى جعله مايتهنى"وفتحت الباب بس شافت الجو هواء وبرد وسكرت الباب وراحت فوق تمشي ومرت من عند مكتب عبدالله وفتحته بس مقفل وراحت للغرفه....


"""""""""""
خالد وعبدالله بمكتب خالد وعندهم موكا...
عبدالله يحرك الموكا:بتملك السنه هاذي
خالد ابتسم:بعد العيـــــد ان شاء الله
عبدالله:ترى ماباقي على العيد الإ اسبوع
خالد:عارف
طق طق طق >>صوت الباب
خالد:تفـــــ‏ـــــضـــــل
السكرتير دخل:استاذ خالد فيه واحد يبيك اقوله يدخل
خالد بإستغراب:ميييين تعرفه
السكرتير:ماقال لي بس قال اذا دخلت يعرفني
خالد:اوكي خله يدخل
عيسى واقف عند الباب وبعد ماسمع خالد يقول للسكرتير قله يدخل دخل....
عيسى:الســـــ‏ـــــلام عليكم
خالد انصـــــ‏ـــــدم ووقف وعبدالله يناظر فيه مو غريب عليه الشكل بس مايتذكر...
خالد ارتبك من جيت عيسى وقلبه بدأ يدق....
عيسى يناظر لخالد بخبث:وش فيكم مافيه تفضل ولا شي
عبدالله:ماتعرفنا عليك
خالد بإرتباك:ت ت تفضـــــل
عيسى جلس وحط رجل على رجل:بغيتك بموضوع وناظر لخالد
دخل السكرتير:استاذ عبدالله عندك اتصال مهم
عبدالله طلع وخالد ارتاح وبسرعه:انـــــت وش تبي جاي الشركه
عيسى:اممم كلها كلمتين وبروح
خالد بعصبيه:بسرعه قبل يجي عبدالله
عيسى بإستهزاء:ليييش تخاف
خالد مسك عيسى مع ياقته وقال وهو راص على اسنانه:وشتبي لايكون بتقوله عني
عيسى ببرود:بعد يدك عني وجاي بقوله الإ اذا وافقت ع الشرط
خالد بعصبيه وقهر:قل شرطك وفكني
عيسى:ترجع راشد الشركه
خالد بصراخ:لاااا هذا مستحيل يرجع
عيسى بسخريه:وليه ان شاء الله
خالد بإستهزاء:وانت ليش هامك راشد لايكون حاطه يتجسس ع الشركه
عيسى ارتبك: ه لا لا بس قالي وجيت اقولك
خالد:هههه يعني واسطه لا يابابا مو انا اللي يمشي علي كلام زي كذا
عيسى انقهر من خالد وبحقد:طيب تشوف اذا ماقلت لعبدالله
خالد بعصبيه:اذلف وهذا مكتبه رح قله ماهميتني
عيسى طلع من مكتب خالد وهو مقهور ماقدر خالد وغير كذا صعبه يقول لعبدالله لأنه اذا قال يخسر كل مخططاته...

عبدالله تنهد بقوه بعد ماسكر السماعه"اوووف ماأحد يرتاح بحياته والله يعيني على الحقيره دلال مامنها فكه"وقام:بروح اشوف اللي عند خالد مين وراح لمكتب خالد ودخل وشاف خالد سرحان وواقف عند طاولة المكتب...
عبدالله حط يده على كتف خالد:وش فيك ومن اللي قبل شوي
خالد:واحد سخيف
عبدالله:تعرفه
خالد:عيسى اذا تعرفه
عبدالله بصدمه:لاتـــــقول الحقير ذاك
خالد:ايـــــه
عبدالله:ايش يبي منك
خالد سرح:انسان فاضي مايبي شي
عبدالله ماحب يضيق على خالد او يضغط عليه وفضل السكوت.... ‏
خالد جلس وحط رأسه ع الطاوله وبحزن:عبدالله توقع لو صار شي شذى ترفضني
عبدالله بإستغراب:شي مثل ايش
خالد:......
عبدالله بشك:انت فيك شي عيسى مهددك بشي
خالد بإرتباك:لا
عبدالله ناظر بالساعه:الساعه 12 تأخرنا ع الصلاه قم بنصلي
خالد قام:بعد الصلاة بترجع البيت
عبدالله:لا اذا جت الساعه 1 ونصف

>>>>>>><<<<<< الساعه 12
أميره نازله بتروح تسوي الغدا نست ومر الوقت عليها سريع...سمعت صوت التليفون وردت:هلا
وعد:مساء الخير
أميره:مساء الورد
وعد:السايق رفض يجي يقول خالد مانعني مااروح او اودي احد غير اهل البيت
اميره بقهر:اوووف طيب قولي لوليد يقوله
وعد:وليد بالدوام
أميره شوي وتبكي:عارفه هذا كله متفق مع عبدالله وبكت
وعد بإستغراب:اميييره وش فيك
أميره بشهقات:تعبت ماأقدر اتحمل مااقدر
وعد:بينك انتي وعبدالله شي
أميره مسحت دموعها:طفشت مليت وغير كذا ماأقدر اتحمل ابو عبدالله
وعد:وش فيه ابو عبدالله
أميره قالت لها كل شي...
وعد:اميره عبدالله طيب معك وش عليك من الناس
أميره بعصبيه:انـــــ‏ـــــا لازم اتطلـــــق منه بس خلينا نروح الشرقيه
وعد بعصبيه:اميـــــ‏ـــــره وش هالكلام اصحي يابنت وفكري عدل عبدالله رجال ومايتعوض
اميره بإستهزاء:ايه واضح رجال وخالد يتأمر عليه وقبل نجي عند دلالوه
وعد بهدوء:اميره انت كبيره وفاهمه وش هالكلام بعدين عبدالله يحبك
أميره بسخريه:واضـــــح هاذي خطه منه هو وخالد
وعد:ههههه ايش خطه وكلام ماله داعي عبدالله يحبك ويموت فيك بس لاتضيعينه منك وقومي سوي له غدا اذا ماسويتي
أميره:بسوي له جعله مايتهنى
وعد:أميـــــ‏ـــــ‏ـــــره
اميره:اقول باي بس
وعد:بايات ولاتضيعين عبود من يدك....
أميره راحت المطبخ :اوووف مالي نفس اطبخ صدق عناء والإ وش كثر الخدم عاجز يجيب وحده اوووف بس يالله ياأيام بيتنا والراحه صدق الزواج نكد وعناء واخذت البصل:والإ متى اموره دخلت المطبخ والحين عاد تطبخ لمين لعبدالله صدق حاله....

<<<>>><<<>>>
ليان منسدحه ع السرير ودايخه وصلها مسج وفتحته
ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله
آآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها >
}
ليان تنهدت:آآآه ياسلطان وجلست:احبك واموت فيك بس جرحتني وعذبتني ‏

>>>><<<<
الساعه 2 ‏
أميره طالعه من دورة المياه بعد مااخذت شاور بعد الطبخ والمنشفه لافتها على رأسها وقفت عند التسريحه وجففت شعرها وشافت صورة عبدالله عاكسه بالمرايه واقف عند الباب ويناظر لها...
أميره لفت له:خييير فيه شي
عبدالله كشر وجلس ع السرير:جهزي الغدا تراي جايع
أميره تمشط شعرها:وانت ماهمك الإ بطنك
عبدالله نزل جاكيته وشماغه وفتح ازارير ثوبه:اقول جهزي لي الغدا بس ‏
أميره ببرود:انا طبخته وانت جهز لنفسك وحركت شعرها
عبدالله ابتسم من داخله بس سوى نفسه معصب:امييره لاتنرفزيني
أميره رفعت شعرها:دقايق ‏
عبدالله بنفسه:"والله اني ماأبي اصير قاسي معك واحبك بس غصب عشان تعدلين وتحبيني"
أميره طلعت من الغرفه وراحت وجهزت الغدا بالصاله....
عبدالله لبس بنطلون كحلي وتي شرت اسود ونزل تحت ....‏
أميره جالسه وسرحانه ويدها على خدها....
عبدالله جلس:تعالي تغدي
أميره ببرود:ماني مشتهيه
عبدالله اكل:براحتك
أميره بنفسها:"طيب ياعبدالله هانت كلها اسبوع وافتك من خشتك"

<<<<>>>>>؟؟؟&؟؟؟
مرت اربع ايام سريعه على البعض والبعض الأخر بطيئه....عبدالله مطنش أميره ومايكلمها الإ بأمر ودايم عصبي معها وسمع مكالمتها مع وعد وخايف اذا راحوا الشرقيه تطلق ...سلطان وسامي بباريس ومستأنسين بس سلطان يسرح كثير ويفكر...لمى بعد ماعرفت ان سلطان مسافر سافرت لباريس...خالد مطنش عيسى وباسل ومايروح الأستراحه خليل يوصل له المخدرات بدون مايعرفون باسل وعيسى....وباقي يومين على عيد الأضحى وإجازه عيد الأضحى بدأت ولها اربع ايام...

""""""""""""""""
4:00 م
أميره مقهوره من عبدالله انه مطنشها وقررت تسوي اللي برأسها....راحت الغرفه وفتحت الكبت وطلعت لها فستان اسود قصير لحد الركبه وجوتي احمر ولبست شال فرو على كتفها وفكت شعرها وحطت ميك آب كامل ورسمت عيونها وطلعن جنان وتعطرت وجلست بالصاله وهي تبتسم:"اذا ماخليت تكلمني اليوم ماأكون أميره وتجي احبك وماأدري ايش انا عارفه انه يحبني بس يبالغ عشان يذلني"

عبدالله رجع من الشركه ودخل:السلام عليكم
أميره بدلع:وعليكم السلام ‏
عبدالله وقف يناظر فيه وسرح...
أميره"هههه طيب تشوف":جيت
عبدالله بإبتسامه:ناويه تذبحيني اليوم
أميره:..... ورمشت بعيونها
عبدالله انجن عليها وراح لها ركض وضمها:اموت فيك احبك احبك وباسها مع يدها:اميره
أميره بعدت عنه:نعم
عبدالله مسكها وجلس وحطها بحضنه ومسك خصل شعرها:معجبتك حياتنا كذا بنبدأ صفحه جديده
أميره بإرتباك:ايوه معجبتني وبعدت عن عبدالله
عبدالله عرف ان مافيه أمل مع اميره وببرود:بكيفك ووقف
أميره تناظر فيه وهي مبسوطه من الداخل:"احسن خليته يضعف ويكلمني"
عبدالله:سوي لي شاهي
أميره طنشته وراحت فوق ووقفت عند اخر درجه:تبي شاهي سو لنفسك ماني خدامه عندك وراحت الغرفه ودخلت وسكرتها...
عبدالله انسدح على الكنب وبتنهيده:آآآه صعب التعامل معها وتذكر شي وغمض عيونه:خايف اذا رحنا ترفض ترجع
وسمع صرخت أميره وقام وراح ركض وقلبه يدق بقوه وخايف عليها....
أميره بتطلع لها ملابس وضربت رجلها بالسرير بقوه وانجرح اصبع رجلها وصرخت:آآآآي وشافت اصبعها ينزف بقوه
عبدالله فتح الباب وشاف اميره جالسه ورجلها تنزف وراح لها ركض وبخوف:وش فيك
أميره بألم:آآي رجلي
عبدالله جلس أميره ع السرير وجاب مطهر بس حس بدوخه ومسك نفسه عشان أميره ومسح الجرح بس ماقدر يتحمل يشوف الدم وراح ركض للحمام
أميره تناظر له مستغربه:وش فيه
عبدالله من داخل الحمام:اميره امسحي الدم عشان اربط الجرح
أميره عرفت ليش راح وابتسمت ومسحت الدم وحطت مطهر
عبدالله طلع:مسحتيه
أميره:ايوه بس تعال اربطه
عبدالله جلس على ركبه:تصدقين انك دلوعه وربط اصبعها
أميره حطت يدها على راس عبدالله وحركت شعره:ممكن اسألك
عبدالله خلص من ربط رجلها ورفع راسه:تسأليني
أميره:ايه انت تحبني والإ كذا تلعب عشان تذلني
عبدالله يسوي نفسه مرتبك عشان يقهرها:احبك أ ن نا
أميره بقهر:عارفه انك ماتحبني هاذي مخطاطاتك انت وخالد ووقفت وبعصبيه:ماكرهت انسان مثلك
عبدالله فطس ضحك:هههههههه ههههههههه ومسك أميره:ليش عصبتي ياحبي
أميره دفته:بعد عني
عبدالله ضمها:اميره انا مو بس احبك أنا اعشقك حد الجنون
أميره بعدت عنه وبعصبيه:اذلف عن وجهي
عبدالله بقهر:اوووووف صدق بزر
أميره غصب ضحك:هههههه وبنص عين:انا بزر
عبدالله صرخ:لا مـــ‏ــو بـــ‏ـــــ‏ــزر قـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــــر
وشالها ودار فيها:امـــ‏ــوووت أنـــ‏ــا فيك امووواااااه ونزلها وباسها مع يدها...
أميره تناظر فيها وبعفويه:محليك انك رو...... وسكتت
عبدالله:ههههههه كملي
أميره:.....
عبدالله مسك يدها:تعالي نطلع الحديقه
أميره فكت يدها:بـــ‏ــرد
عبدالله بغرور:انا قايل للشتاء عندي حبيب وبدفيه عن بردك القاسي
أميره ابتسمت:اقول.....
عبدالله حط يده على فمها:لاتكملين ادري بتحطميني بس تعالي نطلع
اميره:بشرط
عبدالله:انتي تآمرين مو تشرطين
أميره:بنروح السوق المغرب ونتعشى بمطعم
عبدالله:من هاذي قبل هاذي وأشر على عيونه

###############

شذى منسدحه على رجل عزيز:اقول عزيز
عبدالعزيز مسح على شعرها:آمري
شذى بحيا:اممم وش رأيك بخالد
عزيز:هههههههههههه وسكت:طيب من اي ناحيه
شذى غمضت عيونها:من كل شي
عزيز يستهبل:اولآ مواصفاته متوسط الطول ابيض مائل للسمره عصبي بس حنون كيف صارت
شذى:ههههههههههههه عاد عزيز تكلم جد
عزيز:شوفي بقولك خالد مافيه منه رجال وغير كذا ولد عمتك
شذى:طيب اممم ليش أميره تقول لي ارفضي خالد
عزيز بجد:أميره تقول كذا لأنها شايله على خالد فأنتي استخرتي وارتحتي خلاص صح والإ
شذى:صـــ‏ـــــ‏ــح
عزيز:طيب خلاص
شذى:تبي اجيب لك شي تشربه
عزيز:ياليت قهوه تكيف الرأس
شذى قامت:من عيوني ومعه بعد حلى
عزيز:ونادي زيود وتركي
شذى راحت:انت دق عليهم

>>>><<<<
مشاعل رايحه لبيت عمها عشان ليان...
مشاعل ضربت الجرس:اوووف ماأحد فتح
عامر طالع يركض ويضحك يلحقه عمار...فتح باب المدخل بيهرب عن عمار وصدم بمشاعل
مشاعل طاحت:آآآآي
عامر مسكها وهو يلهث:صابك شي
مشاعل ناظرت بعامر ونزلت رأسها...
عامر بخوف:مشاعل
مشاعل بعفويه:عيـــ‏ــونها
عامر طار من الفرحه وابتسم:صابك شي
:وش تـــ‏ـــــ‏ــسوي انت وياها
عامر خاف وبدأ قلبه يدق بقوه ومشاعل انهبلت من الخوف وطاح قلبها ببطنها الإ عاد وماجد يشوفها عند عامر...
عامر بإرتباك:ك كنت طالع اركض وصدمت فيها
مشاعل بإرتباك وخوف:ص صادق ك كنت ب ب بروح لليان
ماجد:طيب ادخلي داخل وانت تعال
مشاعل راحت وهي خايفه على عامر من ماجد....
عامر راح لماجد وقلبه يدق بقوه...
ماجد يسوي نفسه معصب:وش كنت تسوي مع اختي
عامر بإرتباك:والله كنت طالع وصدمت فيها وطاحت ومسكتها بس
ماجد مسك كتف عامر:آخر مره كيف لو شايفك ابوي او عمي وش بيقولون
عامر نزل رأسه بالأرض...
ماجد ضرب كتفه بخفيف وبمزح:لاتخاف نزوجك مشاعل بس رح
عامر ابتسم:صـــ‏ــدق
ماجد:ههههههه اخطبها بس

مشاعل عند ليان وسرحانه تفكر وش صار على عامر عند ماجد...
ليان:وين وصلتي
مشاعل:......"سرحانه"
ليان بصرخه خفيفه:مشاعل
مشاعل انتبهت:هلا
ليان:وش فيك
مشاعل:مافيني شي
ليان:اكييد
مشاعل:ايوه
ليان:بنروح الصاله احسن
مشاعل قامت:نمشي وراحن الصاله...

############
باريس" ‏
سامي وسلطان بالفندق وسلطان منسدح وسامي جالس ويشرب اسبريسو...
سامي:سلطان فيك شي
سلطان:لا بس تعبت من المشي اللي اليوم
سامي:انت من يوم جينا تناظر لذاك المكان وتسرح ليش
سلطان وهو يتذكر يوم يضرب ليان فيه:آآآه ياسامي الفندق هذا يعيد لي وش سويت بليان يوم كنا بشهر العسل
سامي بإستهزاء:وتسميه شهر عسل لا يابابا شهر نكد مو عسل
سلطان تنهد بقوه:الله يقدرني وارجع لها واسعدها
سامي:الإ ماقلت لي ســـ‏ــ وقطع عليهم صوت الباب...
سلطان جلس وسامي بإستغراب:من جاي بالوقت هذا
سامي:يمكن احد من صاحبين الفندق
سلطان:يمكن افتح
سامي فتح الباب وانصـــ‏ـــــ‏ــدم وبعصبيه:انتي وش تبين
سلطان جاء من وراء سامي وبصدمه:لـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمى
لمى بإرتباك وخوف من ردت فعل سلطان:اخبـــ‏ــارك سلطان
سامي بعصبيه:وش تبين جايه
سلطان عاد له شريط ذكريات اخر شي واجه لمى فيه ويوم تضحك وعنده سعود....
سلطان بعصبيه وصراخ:انقـــ‏ـــــ‏ــلعي اذلفي ودفها وطلعها وسكر الباب بقوه...
لمى طاحت عند الباب تبكي وتضرب الباب:سلطان سلطان هئ هئ هئ سلطان افتح سلطان أنا أحبك
سلطان بصراخ:سامي اقلعها عن وجهي ماأبي اسمع صوتها والإ برتكب فيها جريمه
سامي فتح الباب ولمى ماحسبت على الله دفته ودخلت وطاحت عند رجول سلطان وهي تبكي:سلطان انا احبك انا احبك سلطان
سلطان داس على قلبه اللي بدأ نبضه يتحرك للمى بس اهم شي كرامته ودفها وراح ودخل الغرفه وسكر الباب....
سامي بهدوء:يابنت احترمي نفسك واطلعي بكرامتك
لمى ودموعها تنزل:انت السبب انت سلطان يحبني
سامي بعصبيه:حبك ابليس اطلعي برا اطلعـــ‏ــي برا
لمى وقفت وبتهديد:قل لسلطان غصب عنه يتزوجني واذا ماتزوجني يشوف وش بسوي
وطلعت...
سامي:جعلك ماترجعين يارب
سلطان واقف عند الشباك وسرحان:"أنا المفروض ماأتعامل معها كذا بس تستاهل لمى اكثر انا سويت كل شي عشانها وهي اللي خانتني وخربت بيتي"
سامي حط يده على كتف سلطان:وش فيك سرحان لايكون تفكر فيها بعد
سلطان:......
سامي بعصبيه:سلطان هاذي ماتستاهل فكر بليان
سلطان بضيقه:سامي اللي فيني كافيني رجاء اتركني لوحدي
سامي:بتركك لأنك محتاج تجلس لوحدك وطلع بالصاله....

<<>><<>><<>>
تركي وزياد عند عبدالعزيز وشذى ويتقهوون...
عزيز يأخذ حلى:عاد هاذي اخر سنه تجلس شذاوي عندنا
كمل زياد بمزح:لا لاتخاف تطلق هي وأميره ويجلسن عندنا
شذى بشهقه:بسم الله علينا فال الله ولا فالك
عزيز:ههههههه سبحان مغير الأحوال ماحسبت على الله خالد يخطبها
تركي:يوووه عاد تدبل كبودنا فيه
شذى وقفت:ترى بقوم
عزيز جلسها:شذى بلا سخافات واجلسي
شذى جلست:عشان عزيز بس
تركي:غصب عنك تجلسين
زياد:احم احم لأن الأمير زيود موجود لازم الكل يحترم
شذى بإستهزاء:امير واسمه زيود اسكت بس لأحد يسمعك
عزيز:هههههههه لا شذاوي ماأتفقنا على كذا
تركي:عاد شذى نافخه نفسها علينا عشانا راحمينها بعد ماراحت أميره
كمل زياد:وتكسر خاطرنا بعد ونحترمها
عزيز شرب قهوه:بس بس عاد غصب عنكم تحترمون شذى وضمها لصدره
شذى بغرور:من قدي عزوز يدلعني
تركي اكل حلى وشرب قهوه:اقول لاتسدون نفسي بس
زياد بمزح:صادق يكفي منسده انفسنا من قهوة شذى اللي تلوع الكبد
شذى:هههههه وبدلع:اصلآ مو انا مسويتها امي
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:استروا ماسمعتهم هههههه
شذى:ههههه لقط وجهك بس
عزيز:وش رأيكم نطلع للبر الليله
شذى بخوف:لا الإ والبر بالليل عاد
زياد:هههه ليش
تركي:بعدين باليل احسن
عزيز بيقهرهم:شذى قالت لا لا

""">>><<<"""
عيسى:وش قلت
باسل:بفكر
عيسى:مايبي لها تفكير بتروح قلي اذا مو رايح اقول لعوض
باسل:طيب واذا عرفت اني مو عيسى
عيسى:هههههه ماعمرها شافتني بس بينا مكالمات وانا ابي الفكه منها بس هي صمغ ماتفهم
باسل:هههههه وتذكر أميره فجأه وسرح....
عيسى حط يده على كتف باسل:وش فيك
باسل انتبه:هـــه لا لا ولا شي
عيسى"عرفت من يفكر فيه":انساها البنت صارت ألحين لغيرك
باسل تنهد:آآآه بس ياعيسى
عيسى ضرب كتف باسل بخفيف:سو اللي قلت لك ألحين هذا اهم شي

<<<>>><<<>>>
الساعه 9 م
أميره وعبدالله بعد ماتسوقوا راحوا للمطعم ودخلوا واخذوا لهم طاوله بقسم العوائل...
عبدالله:عاد ألحين بنريح
أميره:تعبت وبخبث :بس فله الدوران فيك
عبدالله قرصها مع خدها:نذله بس احبـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــك

باسل وعبير بنفس المطعم اللي فيه عبدالله وأميره وباسل متصبر على ملاغة عبير...
عبير بدلع:وحشتني ياقلبي
باسل"يع هذا اللي ناقص"وبإبتسامه بدون نفس:وانتي اكثر
عبير مسكت يد باسل:متى تخطبني ياحبي
باسل"الله النشبه":اذا رجع ابوي من السفر
عبير بفرح:صدق ياحبي
باسل"حبتك القراده":ايه ياروحي

بعد ماوصلت طلبية عبدالله وأميره وبيتعشون رفعت أميره رأسها وشافت باسل وشهقت...
عبدالله بإستغراب:وش فيك
أميره بإرتباك:ولا شي
عبدالله حط الصحن عند أميره:تفضلي ياحبي
أميره اخذت الصحن وسرحت:"باسل من اللي معه معقوله وحده لا لا اكيد منال بس ماأتوقع آآآه بس"ونزلن دموعها
عبدالله:امــــــيــــــره
أميره منزله رأسها عشان مايشوف دموعها:نعـــــــــــم
عبدالله:تعــــــشــــــي

عبير باست يد باسل وباسل ارتبك منها وبنفسه"قرف يقرفك يالحقيره كله من عيسى ورطني فيها"

أميره شافتها وشرقت بالعشاء
عبدالله بخوف:بسم الله عليك ومد لها ماء :اشربي
أميره وقفت:ماني مشتهيه بنرجع البيت
عبدالله وقف وبإستغراب:ليه وش فيك
أميره بعصبيه ودموعها متجمعه بعيونه:بــــــــــــنرجــــــع وبس
باسل:"ياربي كني سمعت صوت أميره والإ من كثر ماأفكر فيها اسمع صدى صوتها" وناظر لإتجاه الصوت وشاف أميره ووقف
أميره شافت باسل وناظرت فيه وطلعت من المطعم ركض وهي تبكي...
عبدالله لف وشاف باسل وانقهر
وعصب وضرب يده بالطاوله:عرفت ليش طلعت تفــــــو كله عشان هالسامج الحقير وطلع وراها...
أميره واقفه عند السياره وتبكي:ليش ياباسل تسوي كذا ليش ليش
عبدالله من وراها وبإستهزاء:تبكين عشان واحد حقير ومع بنات بعد
أميره بصياح:اســــــكت انت وافتح السياره
عبدالله فتح السياره وركب وضرب يده بالسيت:آآهـــ عشانه تذرف الدموع وانا مطنشتني
أميره فتحت الباب وركبت بالسيت اللي وراء وسكرت الباب بقوه...
عبدالله بعصبيه:ســــــواق انا راكبه وراء
أميره بصوت مبحوح من الصياح: عبدالله ترى ماني رايقه لك امش وانت ساكت
عبدالله نزل وبعصبيه وفتح الباب وسحبها:انــــــزلي قدام وانتي ساكته
أميره نزلت ماتبي تسبب مشاكل ويجتمعون الناس وركبت قدام...
عبدالله ركب وسكر الباب بقوه وراح مسرع للبيت..

باسل واقف ويناظر المكان اللي طلعت معه"آآآه أميره بالمكان اللي انا فيه"
عبير مسكت كتف باسل:وش فيك عيسى حبيبي اجلس
باسل انتبه لنفسه وجلس:لازم اروح عندي شغل ‏
عبير بدلع:لا حبيبي تو الناس بدري
باسل طلع جواله وأرسل لعيسى{مثل ماورطتني بالماسخ فكني وخلصني منها بسرعه ترى ماني قادر اتحمل اقرفتني}

"""">>><<<""""
عيسى قرأ رسالة باسل وفطس ضحك وطاح على الأرض ودموعه شلال من الضحك....
عوض بإستغراب:خير ضحكنا معك وش فيك
عيسى مسح دموعه:ههههههه ههههه باسل بلش بعبير
عوض:ههههههههه بدق واقوله تعال حرام يكسر الخاطر
عيسى:الحمدلله اني مارحت انا بالقوه اتحملها اذا كلمتني
عوض طلع جواله:بدق واقوله يجي ودق على باسل....

باسل دق جواله وطار من الوناسه واخيرآ بيفتك من عبير...
باسل رد:هلا
عوض:هههههههههههههههه
باسل:ايه اوكي جاي ووقف:بجــــــــــــد متى جاي جاي وسكر
عبير وقفت:ليه فيه شي حبيبي
باسل بسرعه:ايوه واحد من اصدقاءي تعبان وبوصله المستشفى باي حبيبتي اشوف على خير وطلع من المطعم وتنهد:بجــــــد صمغ اوووف واخيرآ افتكيت منها وركب سيارته واخذ باكيت الدخان وطلع سيجاره وشرب وشغل سيارته وراح للشباب...

<<<>>><<<>>>
عبدالله معصب وزاد عصبيته أميره بصوت شهقاتها...
عبدالله بصراخ:بــــــس خلاص لوعتي كبدي
أميره بشهقات:اكــــــرهك هد السرعه
عبدالله زاد بالسرعه وبعصبيه:ألحــــــين نروح الشرقيه وافتك منك
أميره بعصبيه:اعتقد الوقت مو وقت سفر بالليل لا وعلى السياره بعد
عبدالله بإستهزاء:لو فيه حمار كان خليتك تروحين عليه
أميره بسخريه:والله الحمار انت
عبدالله طنشها وكمل طريقه لين وصلوا البيت ونزلوا...
عبدالله بعصبيه:خمس دقايق تجهزين فيها شنطتك والإ مشيت وتركتك
أميره ماسمعت اللي قال لأنها سرحانه...
عبدالله بصراخ:بــــــــــــسرعه
أميره انتبهت:سرعة ايش
عبدالله بقهر:مو معي تفكرين فيه
أميره بإرتباك:وش اسوي
عبدالله بصراخ:جــــــهزي شنطتك خمس دقايق معه والإ مشيت وتركتك وراح فوق يجهز شنطته...
أميره بقهر:انا مستحيل اجلس عنده وماانتبهت ان صوتها عالي وسمعها عبدالله...
عبدالله نزل من فوق مفور من العصبيه ومسكها مع كتفها بقوه:انــــــــــــــــــتي لي انا وبس مفهــــــــــــوووم وطلاق مستحيل اطلقك لو على جثتي وجلوس عندي بتجلسين وبصراخ:غصب عنك
أميره دفته وبعصبيه:انــــــقلع عن وجهي ولو عندك كرامه ماجلست عند وحده ماتبيك
عبدالله بعصبيه هزت البيت:عنــــــدي كرامه غصب عنك ومو انتي تعلميني للأخلاق والكرامه ودفها وطاحت على الأرض
أميره بصياح وصراخ:والله اذا ماسكت وانقلعت عن وجهي لاتندم واذا بغيت اتطلق تطلقت غصبآ عنك ووقفت:مو اميره بنت عبدالله يذلها عبدالله
عبدالله طنشها وطلع"الله يعيني على مابتلاني فيه"

>>><<<>>><<<
الإستراحه
عيسى:هههه واكل تفاحه:حلوه الفكر ولو تكون الليله احلى واحلى لأن فيه اربع خمس بنات بيجن
باسل:البنات انت متأكد وبخبث:خالد من يجيبه
عيسى:البنت غصب عنهن صورهن عندي وخالد سهله دق عليه وقله يجي
باسل ناظر بالساعه:الحين 11 توقع يجي
عيسى:يجي غصب عنه السهره من الساعه 1 ووراء
باسل طلع جواله:بدق اشوف ودق على خالد....

<<<>>><<<>>>
خالد عند ابوه ووليد يعطونه محاظرات بسبب تغيره وعدم اهتمامه ونومه الزايد...
ابو وليد:وانت ياخالد رجال وتعرف مصلحتك وش غيرك فجأه
وليد:بعدين حتى ابو تركي اذا شافك كذا بيحرمك من بنته
خالد بعصبيه:وانتــــــم شايفين علي شي
وليد:لاترفع صوتك واحترم
خالد وقف ودق جواله وطلع...
ابو وليد:الله يهديه وش قلبه فجأه
وليد:تصدق يبه انه ماشي مع اصدقاء سوء
ابو وليد:الله يستر بس ويهديه
خالد بدون نفس:خير وش تبي انت بعد
باسل:وش فيك نافخ نفسك
خالد بعصبيه:باسل ترى ماني رايق لك قل اللي عندك بسرعه وفكني
باسل:تجينا بالإستراحه
خالد ببرود:ماأبي اجي
باسل:براحتك بس فيه مشروب ينسيك العالم كله ويحبه قلبك
خالد حس بصداع:طيب فيه احد
باسل:الشباب بس
خالد بإستهزاء:عارف اجل بنات
باسل ارتبك:امم ننتظرك والإ
خالد:انتظروني مسافة الطريق وانا عندكم
باسل بعد ماسكر:عيسى اذا وصلن البنات حطهن بالغرفه لين يسكر خالد
عوض:ههه مايسكر بسرعه
عيسى:لاتخاف جايب اقوى شي
باسل بحقد:هههههههههههههه واخيرآ لقيت شي أخلي شذى ترفضه
عيسى:بس انتبه مو ترسل شي ألحين
باسل:لاتخاف بعد العيد انا بكره اهلي بيروحون واروح معهم
عيسى:كيف تحمل خالد وعبدالله
باسل بقرف:اصلآ مااجلس معهم بس كان هالمره عشان الخطه

>>>><<<<
الساعه 11 ونصف
شذى مع عزيز وعند البحر وعزيز واقف وشذى جالسه وتناظر بالبحر وسرحانه...
عزيز:اقول شذاوي
شذى وهي تلعب بالتراب:ايوه
عزيز:انتي ليش سألتيني عن خالد
شذى:لان فيه واحد دق وقال انه يتعاطى مخدرات
عزيز بصدمه:قال كذا
شذى:ايوه بس ماصدقته يمكن واحد يلعب او بيخرب علي
عزيز ماعطى الموضوع اي اهتمام:صادقه واحد يكرهك او يكره خالد وقال كذا
شذى بإبتسامه:طيب انت عزيز ليش ماتزوج
عزيز كشر:شذى رجاء لاتجيبين طاري الزواج خليني اعيش حياتي بدون قيود

<<<<>>><<
الساعه1:00ص
خالد شرب لين سكر ومايدري عن شي وباسل كل شوي يعطيه كأس عشان يسكر زياده وينسى كل شي...وعيسى عطى البنات وسكرن بعد وبعدين شرب وسكر بعد بس مازال بوعيه...
خالد يترنح مايدري عن شي:هههه ووقف وطاح:هههه احبك هههه وينك
باسل:يووه شكل الخبل سكر مره
عيسى:هههههه بسرعه قبل يصحى سو اللي تبي
باسل مسك خالد مع يده:تعال هنا وأشر للغرفه
خالد يتمايل:ههههه من فيه شذى
باسل بخبث:ادخل وشف
خالد دخل وهو يتمايل ويقول كلام غير مفهوم ومسك بنت:قو قو قو مي حبي نرقص وباسها مع خدها ورقص معها....
وباسل طاير من الفرحه ويصور خالد يوم يرقص معها ووو...الخ

انتهى...
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 23-09-12, 01:04 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام ووطني(السعوديه) بخير وامان..ويدوم عزك ياوطن ويدوم لنا ابو متعب ذخر...


البارت الثالث والثلاثون

<<<<>>>>
الساعه 3 ص
عبدالله واميره وصلوا الشرقيه وراحوا بفندق والعصر بيروحون لأهل اميره...
اميره:اوووف مابغينا نوصل
عبدالله ببرود:انزلي وانتي ساكته
أميره:ترى لو نروح لأهلي احسن وبإستهزاء:من اجلس معك بالفندق
عبدالله:تدرين انتي يصلح لك تنامين هنا بالبرد
أميره:لاتنسى انا بالشرقيه فاسكت احسن
عبدالله يسوي نفسه خايف:لا عاد خوفتيني اهلك قريبين وبإستهزاء:روحي قولي كل شي لأهلك اذا تقدرين

>>>><<<<
الأستراحه ‏
خالد فتح عيونه بتعب:هههه أنا وين وقام وطاح على الأرض وهو يقول كلام غير مفهوم...
باسل:البلشه هذا شكله مطول مو صاحي ألحين يروح وهو سكران ويصير له شي ونبتلش بعد
عيسى:مافيه حل الإ هذا وراح وجاب خرطوم ماء ورشه على خالد...
خالد بصراخ:آآآي ههههه وش فيك ووقف:ع عي عيسى
باسل:هههههه عيسى حرام عليك واخذ خرطوم الماء من عيسى
خليل جاء يمشي:حرام عليكم بجد نذلين ومسك خالد وساعده ووصله للغرفه وتركه ينام وغطاه وطلع وهو كاسر خاطره خالد ومقهور من باسل وعيسى....

>>><<>>>
الساعه10:30 ص
ام وليد راحت لغرفة خالد"يارب تستر شكله ماجاء من البارح"وفتحت غرفة خالد:وينه سريره ومرتب لايكون فيه شي الله يستر وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة فارس وشافته نايم دخلت ووقفت عند سرير فارس....
ام وليد وهي تهزه:فارس فارس
فارس:......."نايم"
ام وليد:فارس فارس
فارس تحرك:اممم
ام وليد:فــــــارس
فارس جلس وبخوف:فيه شي احد ميت
ام وليد:بسم الله فال الله ولا فالك شفت خالد من البارح ماجاء
فارس مد يديه:آهــــــ يمكن بالشركه
ام وليد:لا مو فيها دقيت وقالوا ماجاء وجواله مايرد
فارس بعد البطانيه:بأخذ شاور واروح اشوف
ام وليد:لا تأخر وطلعت....
فارس اخذ منشفته ودخل الحمام"وين بيكون متغير الله يعين بس"

>>>>><<<<<
خالد صحى من النوم وجلس وناظر للمكان:انا وين وتذكر ليلة البارحة وغمض عيونه وحط يده على رأسه:حسبي الله عليكم كله منكم ووقف:الحمدلله اني مارحت البيت واخذ جواله ومحفظته وطلع من الغرفه:كيف اروح البيت وانا كذا مبهدل وناظر بجواله والمكالمات اللي فيه وفتحهن:امــــــي ودق عليها...
ام وليد ردت:هلا خالد وينك
خالد:اهلين يمه عند عبدالله نايم
ام وليد:خوفتنا عليك
خالد:لا لاتخافين عند عبدالله وبجي ألحين للبيت
ام وليد:انتبه للطريق ولاتسرع
خالد:من عيوني يالغلا
ام وليد:مع السلامه انتظرك
خالد:مع السلامه وشاف شباب ماعمره شافهم طايحين بالصاله ونايمين وحالتهم يرثى لها:ايه هذا من سهرة الحقير عيسى البارح وطلع وراح لسيارته وركب:اووف ملابسي ريحتهن خايسه ومقرفه ألحين امي تشك وش اسوي وشغل سيارته ومشى:حتى لو حطيت عطر ماينفع بس مالي الإ اخذ شاور بالملحق والبس من ملابس عزيز وراح للبيت وهو يفكر بحياته وتغيره وش يسوي واذا عرفوا وخصوصآ شذى اكيد بترفضني وبإستهزاء:اكيد من بترضى بواحد يتعاطى وكمل طريقه للبيت....



<<<<>>>><<<>>>
ام وليد بالصاله ومجهزه القهوه والفطور لخالد...
فارس نزل:اشوفك مجهزه لي فطور
ام وليد:تعال عشان تفطر مع خالد
فارس باس رأس امه:كل هذا عشان خويلد
ام وليد:كلكم عيالي واخاف عليكم
فارس جلس:متى نروح الشرقيه
ام وليد:العصر
فارس:يوووه خويلد تأخر وانا جوعان
ام وليد:تقهوى لين يوصل

خالد وصل بيتهم وراح الملحق ونزل ملابسه واخذ منشفه ودخل الحمام...
بعد ربع ساعه"
فارس وهو ماسك بطنه:آي يالجوع يمه ترى ماني منتظر خويلد وجلس ع الأرض وسحب الفطور عنده...
خالد بإبتسامه:السلام عليكم وباس رأس امه:صباح الخير
ام وليد ضمته:ياهلا فيك
خالد ضمها...
فارس:يووه عاد امي من البارح ماشافت خالد والله ماتفكه
خالد ترك امه وطلع لسانه عشان يقهر فارس:غيــــــران موت حره
فارس:تعال بس افطر
خالد جلس:اكيد دام ام وليد مجهزته بنفطر
فارس آكل:وينك من البارح لاتقول عند عبدالله لأن عبدالله مواجهني البارح رايح الشرقيه
خالد ارتبك وطاح بمطب:كنت عند عبدالله وبعدين عبدالله رجع ماراح وغمز لفارس يسكت...
ام وليد قامت:بروح اصحي البنات عشان يتجهزن ومانتأخر وراحت...
خالد:انت وراء ماتسكت
فارس ببرود:ليش انا اقول الحقيقه
خالد بعصبيه:مو شغــــــلك انا حر اطلع ادخل اتأخر مو شغلك
فارس:طيب لاتعصب ماقلت شي اوووف وقام:تسد نفس الواحد وراح
خالد:احسن وكمل آكله...

>>><<<>>>
الساعه 12م
أميره صحت من النوم وراحت ركض للحمام واستفرغت>>اكرمكم الله .....‏
عبدالله حس فيها وقام :وش فيها
اميره طلعت من الحمام وهي تمسح فمها:"ياربي وش فيني لايكون لا لا يارب مايكون اللي ببالي"
عبدالله:وش فيك
أميره بتعب:ماأدري
عبدالله بإبتسامه:يمكن حامل
أميره انتفضت وبعصبيه:الله لايقوله هذا اللي ناقص عاد
عبدالله بقهر:وليش طيب
أميره:كذا كيفي بدري انا صغيره الحين وبالعربي ماودي اجيب عيال منك
عبدالله بعصبيه:اميــــــــــــره امسكي لسانك وفكينا مانبي مشاكل على هالصبح وطلع من الغرفه.....
أميره جلست وحست بألم ببطنها:آآآي وش فيني ووقفت:بلبس عشان اقوله نروح مشتاااقه لأهلي وفتحت شنطتها وطلعت لها لبس وحطته ع السرير واخذت منشفتها ودخلت الحمام...

>>><<<>>><<<
12:30 م
خالد بغرفته ومنسدح ع السرير ويقلب بجواله:ليش ماأتصل على عبود اشوف ليش راح البارح وماقال لي ودق على عبدالله
عبدالله رد بتنهيده:اهلين خالد
خالد:لا لا وش فيه صوتك بعدين كل هالتنهيده
عبدالله:شسوي بتجنني
خالد:هههه هاذي اميره اللي ازعجتنا فيها تحملها يارجال
عبدالله:الله يعين متى بتجي
خالد:العصر ان شاء الله
عبدالله:اوكي بروح افطر هلكان
خالد:هههه ليش ماصمت اليوم عرفه
عبدالله:ناسي بعدين مسافرين وتعب انت صايم
خالد:لا بس امي وابوي والبنات
عبدالله:باي طيب
خالد:بايون
أميره طلعت من الحمام ولبست وجففت شعرها وربطه"آآآي يابطني اكيد عشاني جوعانه"وتعطرت وطلعت للصاله...
عبدالله:شوفي الفطور جهزيه بروح دقايق واجي
أميره ببرود:انا جوعانه وبفطر
عبدالله:افطري احد ماسكك
وراح...
أميره حطت الفطور عندها وافطرت...

<<<>>><<<>>>
ليان:مشاعل
مشاعل بمزح:وقرادة مشاعل يوم عرفتي اسمها نعم وش تبين
ليان ضربتها بخفيف:ياشينك اذا صرتي مليغه اممم سلطان بيجي
مشاعل تقلد صوتها:سلطان بيجي لا حظرته مو جاي يحسب فيه عيد بفرنسا هههههه
ليان:.......
مشاعل:سلطان ماتفرق معه عيد مو عيد اصلآ لو صار عيد يقلبه نكد لنفسه من كآبته
ليان بإبتسامه:لاتنسين انك صايمه هههههه
مشاعل:اللهم اني صايمه يووه ليان لاتكلمين دايم اخرب صيامي من سبتك
ليان بشهقه:انــــــا
مشاعل :لا انا وقامت:بروح اقرأ شوي ع الأقل اخذ اجر لاجيت عندك بس حش بخلق الله اعوذ بالله وطلعت...
ليان:ياحبي لها وانسدحت:عبود له مده ماكلمني النذل بدق عليه ودقت على عبدالله...
عبدالله رد:هلا وغلا بالغلا كله
ليان بدلع:غلا هاه وانت ناسيني
عبدالله:ماعاش من ينساك بس مشغول شوي
ليان:اخبارك
عبدالله:عايش
ليان:افا ليش تقول كذا لايكون...
عبدالله تنهد:اسكتي بس ماأبي اعور قلبي
ليان:سلامة قلبك بس شف نصيحه مني لاتشيل بخاطرك الدنيا ماتسوى وحاول تراضيها وتقرب منها اكثر
عبدالله ابتسم:كيفك انتي وكيف حبيب خاله
ليان:تمام لو انه متعبني
عبدالله:بتجون الشرقيه وناظر لأميره اللي قامت من فطورها وراحت ركض للحمام ويدها على فمها..
ليان:مو اكيد ماينعرف لأبوي
عبدالله:اقول ليون مااطول عليك سلميني على الأهل
ليان:ان شاء الله وسلمني على اميره
عبدالله:يوصل مع السلامه
ليان:مع السلامه
أميره طلعت من الحمام وهي تحس بدوخه وآلم ببطنها...جلست على الكنب:خلصت فطور نمشي
عبدالله:بنروح المستشفى اول
أميره ماتبي تروح خايفه يقولون حامل وببرود:مافيني شي ماله داعي نروح
عبدالله:مافيك شي وانتي من الصبح تستفرغين>>اكرمكم الله
أميره وقفت وبعصبيه:مافيني شي ولو فيني ماني رايحه بس بنروح اهلي
عبدالله جلس:اوووف تنكدين على الواحد يومه
أميره:طيب لاتجلس بنمشي
عبدالله:جيبي شنطتك ووقف:لا خلاص انا اجيبها خايف تكونين حامل وتضرين ولدي بعد
أميره انتفضت من بعد ماقال حامل :الله لايقوله
عبدالله ناظر فيها وأشر على قلبه:المشكله انك هنا ومايطاوعني قلبي اسوي فيك شي ودخل الغرفه....
اميره جلست:آآآي وش فيه بطني وليه استفرغ>> اكرمكم الله>>يارب بس ماأكون حامل بنجن اذا حامل هذا اللي ناقص عاد وقطع عليها صوت عبدالله...
عبدالله:خلصتي سرحان نمشي
أميره قامت واخذت عباتها:بلبس عباتي
عبدالله:اوكي نمشي
أميره لبست عباتها وطلعت مع عبدالله.....


{{{{}}}}{{{}}}{{{}}}} ‏
سامي واقف بالبلكونه ويناظر الجو وسرحان"ياربي مو معقوله نايم الى الحين مو من عوايده"ودخل الغرفه وراح للغرفه اللي فيها سلطان وطق الباب...
سلطان بيقوم وجالس على السرير:ادخل سامي
سامي فتح الباب:صح النوم
سلطان بإبتسامه غصب:مانمت الإ متأخر
سامي:بنطلع الاجواء خيال ماتنفوت
سلطان وقف ومد يديه:بأخذ شاور ينشطني
سامي:لاتأخر اطلب فطور والإ نفطر تحت
سلطان اخذ منشفته:لا بنفطر بمطعم وعلى ذوقي

}}}}{{{{>>>><<<<}}}}{{{
عبدالله واميره بالسياره وعبدالله سرحان واميره ساكته...
أميره حطت يدها على فمها:عبدالله وقف بسرعه
عبدالله وقف السياره على جنب واميره فتحت الباب ونزلت واستفرغت>>>اكرمكم الله
عبدالله اخذ علبة ماء من السياره ومده لأميره:خوذي
أميره اخذته وغسلت...
عبدالله:نمشي
أميره:ايه خلاص وركبت:نزل السيت عشان ارتاح
عبدالله نزل السيت لها وسكر الباب:لازم نروح المستشفى
أميره غمضت عيونها بتعب...
عبدالله ركب وسكر الباب:بنروح المستشفى ألحين
أميره:...... ‏
عبدالله:اميــــــره
اميره:هاه
عبدالله:تعبانه
أميره:شوي
عبدالله لف مع طريق المستشفى...

<<<<>>>><<<>>>
عبدالعزيز جالس بصالة اخوه ابو زياد وينتظر أميره...
ام زياد ماره:مساء الخير ‏
عزيز:اهلين مساء النور
ام زياد:ماكأنهم تأخروا
عزيز:اكيد فيه زحمه
ام زياد جلست:نوف بيتأخرون لأنهم مو ماشين الإ العصر
عزيز:اكيد دام السواق خالد
دخلوا زياد وتركي:مساءو
عزيز:اشكالكم يقول انكم صايمين
زياد جلس:ايه وانت
عزيز:ان شاء الله
تركي:عاد الله يعينا بكره بالعيد على صب القهوه
ام زياد:لا عادي اجر
زياد:اجر لشيبان مايشبعون من القهوه
عزيز:ههههههه احتسب الأجر يارجال
تركي:اللهم اني صائم
ام زياد قامت:اذا وصلت اميره قولوا لي بروح فوق

>>>><<<<
المستشفى
أميره اخذوا منها تحليل والنتيجه تطلع العصر وحاطين فيها مغذي لمدة ربع ساعه....
اميره منسدحه والمغذي بيدها وعبدالله جالس...
أميره:وش قال الدكتور
عبدالله بمزح وعشان يخوفها:يقول كذا اعراض التوأم الثلاثي
أميره بدلاخه:كيف يعني توآم ثلاثي
عبدالله بإستهبال:يعني انك حامل بثلاث اطفال
أميره شهقت وبصراخ:بسم الله علي انا بالقوه تحملتك كيف عاد عيالك
عبدالله:ههههههه لا خلاص مانبي سب كفايه تجريح
أميره بجد:عبدالله عاد وش قال لك
عبدالله:نتيجة التحليل تطلع العصر
أميره بخوف:توقع حــــــامل
عبدالله رفع يديه:يــــــارب ودق جواله بنغمة خالد...
عبدالله:مرحبا مليون
خالد:مراحب كيفك
عبدالله:تمام
خالد:وينك
عبدالله:بالمستشفى
خالد بخوف:عسى ماشر
عبدالله:ابد بس اميره تعبانه
خالد:لاتقول انها حامل
عبدالله:اتوقع بس نتايج التحليل تطلع العصر
خالد:الله يالدنيا اميره البزر تصير ام خلها تعدل بعدين تربي
عبدالله بزعل:خلــــــود الإ عاد واميره
خالد:آسف بس لاتزعل اقول الصدق
عبدالله:يكفي انها ملكت قلبي وبس
خالد بشهقه:وانــــــا وين رحت
عبدالله:انت عاد غير العالم بكفه وانت بكفه
خالد:احم احم من قدي
عبدالله ضحك لأن اميره اشرت بيدها مالت عليكم:ههههههههههه
خالد:وش فيك تضحك
عبدالله:ههههه لا ابد كذا بس
خالد:طيب بسكر بروح اسمع بابا يناديني
عبدالله:سلمني عليه
خالد:يوصل بايات
عبدالله:بااااااي
أميره بطفش:الزفت هذا متى يخلص
عبدالله:باقي شوي
أميره:عمتي بتجي الشرقيه
عبدالله:ايه وبإستهزاء:عندك اعتراض
أميره:لا
عبدالله:اصلآ غصب عنك
دخلت الممرضه ونزلت ابرة المغذي من يد أميره...
أميره بصراخ:آآآي بشويش ياحماره اوجعتيي
عبدالله ماسك نفسه لايضحك:اميره
الممرضه لفت مكان الأبره...
اميره بعصبيه:ترفع الضغط بقوه مسكت يدي
عبدالله:ههههههههه ومسك يد اميره:نمشي
اميره:لحظه بعدل طرحتي وعدلت طرحتها وطلعوا من المستشفى وراحوا لبيت ابو زياد....
الساعه 2:45
عزيز انسدح:رأسي صدع وعبدالله مطول
زياد مد رجله وصقعت برأس عزيز:يمكن مايجون الإ العصر
عزيز حط يده على راسه:آآي ماتشوف انت
زياد:هههههه ماشفتك
تركي وقف:بروح اتوضأ مابقى الإ ربع ساعه على صلاة العصر
عزيز:اذا جيت مر بيتنا وجب جوالي معك
تركي:اوكي وراح...
بعد عشر دقايق"... وصلوا عبدالله واميره ودخلوا واميره بالقوه ماسكه نفسها من آلم بطنها...
عزيز وقف:مراحب حياكم
عبدالله:هلا وسلم عليه
عزيز:اهلين اموره وضمها:كيفك
أميره بإبتسامه صفراء:بخيير
عزيز انتبه ليدها:عسى ماشر
عبدالله:الشر مايجيك هههه كذا بس
أميره سلمت على زياد وسلمت على امها وماقدرت تمسك نفسها وراحت ركض للحمام
ام زياد بخوف:وش فيها
عبدالله هز كتفه:ماأدري من يوم صحت من النوم وهي كذا
ام زياد:يمكن حامل
عزيز:لا ان شاء الله
عبدالله ناظر له بنص عين:وليه ان شاء الله
عزيز:بدري توها صغيره وش تبي بالنكد
زياد:ههههههه مالها داعي اصلآ
عبدالله:اشوفكم قمتوا تسبون بس عاد
أميره جت وجلست بتعب:اخباركم
الكل جلس وتكلم عزيز:الإ اخبارك انتي
أميره:انا بخير وبإبتسامه باهته:بس ماأدري وش فيني اليوم
عزيز:يمكن نزله معويه
أميره: الله يسمع منك بس اهم شي ماأكون حامل
عزيز:هههه لا استغفري ربك وبمزح:عاد الحين مع فمك وشوي مع شي ثاني
أميره انقلب وجهها الوان وعزيز ‏
وعبدالله فطسوا ضحك...
أميره قامت:عن اذنكم
عزيز مسكها:زعلتي
أميره:لا بس بروح ارتاح بغرفتي ماني قادره اجلس وناظرت لعبدالله:طمني اذا جبت النتيجه
وراحت....
عبدالله وقف:بنروح نصلي عشان اروح المستشفى
عزيز وقف:ياللا مشينا

أميره صلت وانسدحت ع السرير:آآآه ياربي مو وقته اتعب
ام زياد دخلت ومعها كأس عصير ليمون:اشربي عشان ترتاحين
اميره اخذته وشربت شوي ونزلته:ماأبي اكثر
ام زياد جلست:من متى وانتي تعبانه
أميره:فجأه كذا من يوم صحيت
ام زياد:يا حامل او نزله معويه عشان الأجواء
أميره تغير الموضوع:وين شذى وخالتي
ام زياد:ببيتهم ووقفت:اتركك ترتاحين وطلعت...




>>><<<
الساعه 5
باقي على آذان المغرب خمس دقايق والكل مجتمع ع السفره عند الجد عادل وعبدالله معهم وخالد واخوانه اللي وصلوا قبل عشر دقايق والحريم عند الجده ماعدا اميره نايمه....
خالد بهمس لعبدالله:وش صار على اميره
عبدالله ابتسم:نايمه تعبانه
خالد:حامل
عزيز سمع خالد وقط نفسه:لا فيها نزله معويه ههههه
خالد:لاتضحك يبلاك ربي ونبلش فيك بعد
عبدالله بصوت مايسمعه غير خالد وعزيز:تمنيت انها حامل بس ماالله كتب
خالد:تو الناس بدري
عزيز:صادق لاتصير موسوس
أذن المغرب والكل سم بالله وبدأ يفطر....

<<<<>>>
الساعه 5:20 م
أميره فتحت عيونها وهي تحس بصداع وألم ببطنها اخذت جوالها وناظرت بالساعه:اووه بقوم أصلي وين عبدالله معقوله ماطلعت النتيجه وجلست ولفت نظرها كيس فيها ادويه اخذت الكيس وطلعت اللي فيه ومسكت علبة الحبوب:وش حبوبه هاذي وقرأت اسمهن:حبوب مغص والثانيات طيب وطلعتهن:مضاد ومسكن ووقفت:يعني ان شاء الله ماأكون حامل لو كنت حامل ماعطوني ادويه ودخلت الحمام وتوضأت وبعدين صلت وقامت بتعب وجلست ع السرير:ماني مرتاحه لازم ادق اسأل عبدالله

عبدالله تارك جواله ويتوضأ ومافيه بالمجلس الإ خالد وعزيز الباقي راحوا المسجد
عزيز وقف:تأخرنا على الصلاه
خالد :عبدالله تأخر لايكون بعد فيه نزله معويه
عزيز انفجر ضحك:ههههههه لا يمكن فيه .......‏
خالد فطس ضحك:ههههههه لا وانت الصادق شكل فيه وسكت يوم شاف عبدالله جاي ويزين كم ثوبه
عزيز ماسك الضحكه:ليه تأخرت
عبدالله عرف قصده :صدق حيوان وقليل ادب الحمامات كانن زحمه فارس وزياد وتركي ووليد يتوضأون وانا مااحب اتوضأ من المغسله
خالد+عزيز:هههههههههههههههه
عبدالله اخذ جواله:اقول تأخرت على الصلاه وحط جواله بجيبه ودق
عزيز:طنش بنروح المسجد قبل تجينا تهزئه من ابوي
عبدالله ناظر وابتسم ورد وهو يمشي رايح المسجد:هلا
أميره:وينك
عبدالله:رايح المسجد
أميره:اذا طلعت تعال لغرفتي
عبدالله بخبث:ليييش
أميره:وجع بسألك عن النتيجه صدق قليل ادب
عبدالله:اقول تراي رايح المسجد باي وسكر وهو يبتسم....

""""""""""
بعد المغرب
الحريم مجتمعات عند الجده وسوالف والفطور عندهن...
العمه نوف:الإ غريبه وين اميره
ام زياد:نايمه تعبانه
مها بلقافه:تعبانه والإ كذا بس نايمه
شذى:عاد براحتها تنام تعبانه مو شغلك
مها:ياملغك ماقلت شي
خلود:عاد بس انتي وياه لاتقلبونها هواش
الجده:شذى روحي شوفي اميره قامت اذا كانت قايمه عطيها هذا ومدت لها صحن شوربه
شذى قامت:طيب واخذت الصحن وراحت
الجده قامت:بروح لعيالي
مها:بروح معك جده
الجده عطتها نظره:انطقي بس فيه رجال تغطين عنهم
مها:تكفين جده مافيه الإ زياد وتركي
الجده:وعبدالله نسيتيه
مها:اووف نسيت هذا

شذى دخلت على اميره وضمتها بس استغربت من برود اميره معها... نزلت الصحن عند اميره
شذى:جبت لك شوربه
اميره ببرود:مو مشتهيه
شذى:اميره فيك شي
أميره بدون نفس:لا
شذى سكتت وبنفسها"اكيد عشانها تعبانه والإ اميره مستحيل تسوي كذا معي انا خاصه"
دق الباب...
أميره:عبدالله
شذى:يووه كيف اطلع
أميره بإبتسامه:روحي غرفة الملابس
شذى بخبث:طيب ليش
أميره ببرود :بكيفه
عبدالله:الحين ساعه واقف وانتي تقرقين مع شذى
أميره:ادخل
عبدالله فتح الباب:مساء الورد
أميره:اهلين
عبدالله جلس على طرف السرير:كيفك الحين
أميره:الحمدلله
عبدالله:تحسين بألم
أميره:شوي وصداع بس وش فيني
عبدالله بإبتسامة خبث:حامل
أميره بصدمه:نــــــــــعـــــم
عبدالله:اقول حامل فيها شي
أميره وقفت وبعصبيه:صـــــادق انت والإ تكذب
عبدالله ببرود :ايه صادق
أميره تذكرت:طيب والأدويه هاذي
عبدالله انفجر ضحك:ههههههههه ههههه
أميره بإستغراب:وش فيك تضحك
عبدالله:امزح بس فيك نزله معويه
اميره بإرتياح:الحمدلله
عبدالله وقف:بروح الشباب لاتنسين العلاج وقبله كلي شي
اميره هزت راسها بالموافقه....
عبدالله طلع وأميره نادت شذى...
شذى:بتروحين معي
أميره:لا
شذى:طيب اشربي شوربه
أميره:بشرب شوي عشان اكل علاج
شذى:اوكي بروح انا للبنات
أميره:براحتك


خالد:اقول عزيز وش رأيك نروح عند البنات
عزيز بنص عين:لا اجلس هنا ‏
خالد:تكفى عزيز طلبتك بسلم على جدتي
عزيز:ههههه امي ذيك هي وأشر عليها
خالد:هههههههه نسيت طيب بسلم على ام زياد وام تركي
كمل عزيز:وشذى صح
خالد بإبتسامه:ايه عندك مانع
عزيز:مانع واخوه بعد
عبدالله دخل وجلس جنب عزيز وخالد...
عزيز:من وين جاي
عبدالله:من امورتي
خالد:واحلف انها ماعصبت
عزيز:ههههههههههههههههههههه
عبدالله ضرب خالد:يازينك ساكت
خالد:اححح اخخخ وجعتني
عبدالله:احسن عشان تعدل
عزيز:وش رايكم نطلع نتمشى
خالد بعناد:لاااااااااااااا
عزيز:احسن ناوي اقولك بنروح عند البنات بس الحين لو تموت
خالد:لا تكفى عزوز بنروح
عزيز:نو لو تموت
عبدالله:هههههههه احسن جرب ياخويلد
خالد:حراااااام عليكم
عزيز:لاتنسى انا بعرفه ماني نكسب ذنوب
عبدالله:هههههههههههههههه صادق استغفر وتوب لربك
خالد ارتبك وانتفض"اتوب اااه بس انا كلي ذنوب والدليل مدمن":........
عبدالله بمزح:وش فيك سرحت لايكون مسوي جريمه
عزيزكمل:وجريمه كبيره بعد
خالد بضيقه:اقول اسكتو بس
عزيز بجد:فيك شي
خالد قام:لا بروح الحمام وطلع...
عزيز:وش فيه
عبدالله هز كتفه:ماادري
عزيز:متغير مره
عبدالله:الله يستر

&&&%%%%&&&
الساعه ‏9 م
خالد دخل الصاله على البنات:السلام عليكم

:وعليكم السلام

خالد جلس:اخباركم يابنات
مها بخبث:اعتقد ان كلنا خواتك وعندنا اختصر وقل اخبارك ياشذى
شذى تدعي على مها بداخلها...
خالد بابتسامه:ولا يهمك اخبارك ياشذى
:ماشاء الله وتسأل عن الأخبار بعد
خالد بغرور:كيفي مو شغلك
عزيز مد يده لخالد:قم بنروح نتمشى شوي
خالد كشر:مو وقتك ابد
عزيز:قم بس قم
خالد وقف:ترفع الضغط
عزيز:هههههههههههههههه احسن وانسى تهنى وانا حي
خالد حس بصداع وطلع بسرعه قبل احد ينتبه له....
شذى:مـــــــــهـــــــــا سخيفه وضربتها
مها:هههههههههههههههههه طيب عادي
شذى:عندك عادي
خلود:عاد بدأ موال الهواش
وعد قامت:بروح اشوف اميره
دخلت ام زياد:لاتروحين نايمه
وعد:صدق نايمه
ام زياد جلست:ايه
وعد جلست:خلود
خلود بابتسامه:عيونها
وعد:وش رايك نطلع شوي
خلود قامت:ياللا ومسكت يد وعد
وعدقامت:بنروح المجلس
خلود:لا بيتكم احسن
وعد:اوكي


£££££€€€€€€££££
الساعه 12:30م
عبدالله وخالد وعزيز بالمجلس والبقيه راحوا ينامون عشان يصحون بدري....
عبدالله وقف:انا بروح اشوف اميره وبنام
عزيز تثاوب:كلنا ببنام
عبدالله طلع وراح لبيت ابو زياد....

اميره نايمه وصوت انينها بالغرفه من ارتفاع الحراره...
عبدالله دخل الغرفه وسمع صوت انينها وراح لها وهو خايف عليها قرب منها ولمس جبينها وشهق:حرارتها مرتفعه وطلع من الغرفه وراح المطبخ وفتح الثلاجه واخذ ثلج وفيفادول وراح لاميره....ودخل الغرفه وبعد البطانيه عن اميره وقعد يكمدها...
اميره تهذي بكلام من تاثير الحراره....
عبدالله:اميره
اميره:امممم عبدالله
عبدالله وهو حاط الثلج على جبين اميره:نعم
اميره تهذي:انت تحبها صح هي تحبك والا صح انا
عبدالله عرف انه من تأثير الحراره:ارتاحي ‏
واخذ فيفادول:اميره قومي خوذي
اميره جلست واكلت فيفادول ونامت وعبدالله جلس عندها للساعه 3 بعدين راح ينام...


****""""""****
يوم العيد الساعه 6 ص
خالد بعد ماأخذ شاور ولبس طلع وراح لغرفة عزيز عشان يصحي عبدالله....
فتح الباب ودخل:عـــــــــبووووود
عبدالله:....."نايم"
خالد سحب البطانيه:عـــــــــبدالله
عبدالله سحب البطانيه:اتركني بنام
خالد:ههههههه تنام واليوم عيد
عبدالله غطى وجهه بالبطانيه:تراي مانمت الا الساعه ثلاث
خالد سحب البطانيه:اقوووول قم بس نصلي العيد
عبدالله بنوم:ارحمني بنام البارح اميره والحين انت
خالد:صحصح بس الظهر تنام
عبدالله جلس:اووووووف وقام:ما أحد يرتاح بنومه واخذ منشفته ودخل الحمام....

شذى ومها لبسن وتجهزن عشان يروحن مع الجده للمسجد....
مها:نروح مع من
شذى:ماأدري بس الاكيد مع عزيز
مها لبست عباتها:خلينا نروح قبل يروحون عنا شذى لبست وراحن عند الجده..... ‏

بعد صلاة العيد"
الشباب مجتمعين عند الجد ويفطرون والبنات عند الجده....
عزيز بصوت عالي:من الــــــــعــــــــايدين وكـــــــــل عام وانتم بخييير وعيد سعيد و...
قاطعه الجد:اقووول افطر وانت ساكت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز لخالد:يحطم ماأحد يعبر عن فرحته
خالد باس عزيز مع راسه:ولا يهمك ياخالي الصغير عبر وطلع كل اللي بقلبك
عبدالله:ههههههه عزيز بشوفك وجهك بعد الكسحه
تركي:احم احم اقول
الكل التفت له...
الجد:وش بغيت
تركي:متى تذبحون الضحايا
الجد:بكره ان شاء الله بالمزرعه
الشباب مع بعض:لااااااا ‏ مانبي نروووح
الجد:لاصار الشور بيديكم تكلموا
زياد:طيب ماله داعي هنا احسن
الجد:لا وعشان ابو عبدالله وابو باسل
عبدالله:ابو باسل بيجي
الجد:ايه
عبدالله لخالد:ناقص انا بعد باسل
خالد:هههههه تحمل وبنفسه"عشان يعطيني ومايصدع راسي"

البنات"
وعد:اميره ماقامت
شذى:لا رحت لها ونايمه
وعد بابتسامه:ههههه صح مبروووووك
شذى بحياء:ههه الله يبارك فيك
وعد:ههههه متحمسه ودي اشوفك بالفستان
شذى:عاد وعد خلاص لاتحرجيني
:السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
:وعليكم السلام وانت بخير
شذى قامت وسلمت على عزيز:عيدك مبارك
عزيز:علينا وعليك وجلس:اخبار شذاوي
شذى:بخيييييييييير
عزيز:طييييب لاتمدين الكلام
مها بدلع:اقول عزوزي
شذى بتكشيره:اقول عدلي صوتك بعدين اسألي
مها:اقول انتي ماأحد كلمك
عزيز وقف:اقول اروح الرجال احسن وطلع.....

££§§€€€££££
الساعه 11 ص
أميره صحت من النوم وأخذت شاور وبعد نصف ساعه طلعت وجففت شعرها بخفيف بالاستشوار....ولبست تنوره قصير لحد الركبه تركواز وتحتها بنطلون اصفر وتي شرت اصفر وفوقه جاكيت زيتي وشال لفته على رقبتها بني وفكت شعرها ولبست فيونكه اصفر وحطت ميك أب كامل واساور اصفر وزيتي وبني وساعه اصفر وعلى الساعه 12 خلصت وجلست تحط مناكير....
عبدالله قام من الرجال وراح لأميره يشوفها.... ‏
اميره تحط مناكير وتفكر:"انا لازم اتقرب من عبدالله عشان يقولي سبب زواج خالد من شذى"
عبدالله طق الباب:اميييييييره
اميره:ادخـــــــــل
عبدالله فتح ودخل وانبهر من شكلها ولبسها ووقف يناظر لها باعجاب....
اميره"لازم ابدأ من الحين" وبابتسامه:اهلين حييياك
عبدالله انصدم اول مره تقول كذا ووقف يطالع فيها....
اميره وقفت:حـــــــــبيبي وش فيك
عبدالله انصدم صدمه ثانيه:"حبيبي والبارح احبك بس عاد البارح اقول من تأثير الحراره بس الحين عاد"
اميره بدلع:وش فيك حبي واقف وسرحان
عبدالله ضمها:احببببببببك امووووووت فيك وباسها مع خدها:كل عام وانتي بخير
اميره:وانت بخير
عبدالله جلس ع السرير:كيفك اليوم
اميره تلبس جزماتها:بخييييييييييير
عبدالله:البارح سهرتيني وخالد مصحيني بدري
اميره:وبس هذا شكري لك وباسته مع خده
عبدالله انصدم"وش فيها اليوم"ولمس خده يستوعب....
اميره:وش فيك
عبدالله:ماني مصدق وبابتسامه:ابي ثانيه
اميره قربت منه وهي مرتبكه وقطع عليهم صوت الباب ودخلت عزيز...
اميره بعدت عن عبدالله ووجهها الوان وعبدالله انقهر على عزيز
عزيز حط يده على عيونه وباستهبال:يووووه انا اسف بعدين ليش ماقفلتوا الباب كيف لو شي غير كذل ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله رمى عليه علبة المناديل:قليل ادب منحرف
عزيز:ههههههههههههههه وبصوت عالي بعد ماشاف وجه اميره وغطته بيديها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:هههههههههههه عزيز عاد خلاص
اميره:ماودك تسلم
عزيز:ههههههههههههههههههههه وقرب خده من اميره
عبدالله اشر لأميره تعطيه كف وأميره ضربت عزيز بخفيف مع وجهه:هـــــــــنا بس
عزيز كشر:طييييييب زعلت وطلع:اروح لماما احسن منكم
اميره:عـــــــــزيـــــــــز وبتروح له بس مسكها عبدالله:اتركيه يتدلع وانسدح ع السرير:فيني نوووووووووم
اميره:طيب نام هنا
عبدالله بكسل:عادي عندك
أميره:اكييييييد بس قبل صل الظهر واحسن لك من الازعاج عند الشباب والعصر اصحيك
عبدالله ضمها لصدره:احببببببببك فديتك
اميره بارتباك:عبووووود عاد بروح البنات
عبدالله تركها:طيب انتظري بصلي
اميره جلست ع السرير:اوكي وبنفسها"مصدق نفسه بس كل اللي سويت عشان اساله ليش خالد خطب شذى "
عبدالله خلص من الصلاه:لا تصحيني الا العصر وانسدح على سرير اميره وشم ريحة عطرها وبهيام:امووووووره
اميره طفت النور:نام بس وبغرور:ولاتنسى تحلم فيني وطلعت وسكرت الباب واخذت المفتاح وراحت البنات...
عبدالله:فديتها ياناس وابتسم:كل يوم يزيد حبها بقلبي اكثر

@@@"""""""@@@‏
عند البنات الساعه ‏12:15 م.....
اميره دخلت:السلام عليكم
شذى بصرخه:امـــــــــيـــــــــره
اميره بابتسامه:كل عام وانتن بخير وسلمت على البنات وحده وحده....
اميره جلست:وين جدتي وامي والباقي
شذى:راحن يسلمن على ام صالح
وعد:كيفك اليوم
اميره:تمام وناظرت للبنات:ماعندكن نيه تقهوني
خلود صبت لها قهوه:تفضلي
وعد مدت صحن حلى:كلي بس لاتكثرين
اميره:ههههههه فكيني ماأبي بس اذا خلصت من القهوه بأكل فطاير
مها:العيد اليوم ماأدري كيف جاي
أميره بغرور:‏ لأني ماقمت من الصبح
مها:كل هاذي ثقه
أميره بدلع:اكييييييد مو انا اموووووره

:ياولـــــــــد احم احم بندخل

اميره كشرت:اووووف ناقصه انا اتغطى ولبست طرحتها وعباتها
شذى:اوووف صادقه وتغطت
دخلوا خالد ووليد وعزيز وتركي وزياد وفارس
خالد:اووووه اميره هنا اجل وين عبدالله وجلس
اميره طنشته وسكتت.....
عزيز:اميره وين عبدالله
اميره بكذب:ماادري بس شكله راح القصيم
خالد بعفويه:كـــــــــذابه لو بيروح قالي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههه خلود عدل كلامك
اميره:بكيفه اتركه براحته ماهمني
خالد:مـــــــــالـــــــــت
زياد:احم احم خويلد احترم تراك تكلم اميره
خالد بسخريه:وأميره عليها ريشه والا عبود عن غفله
اميره:خالد ترى ماني رايقه لك اسكت احسن
تركي وزياد وفارس طلعوا وراحوا ينامون...
وليد:ههههههههههه عاد دايم المناقر شذى وخالد والحين انقلبت الدنيا اميره وخالد
عزيز:ههههههه لا الحين حبيبتي وحبيبتي
خالد:مو شغلك انت
اميره باستهزاء:والله ماأدري وش سالفة هالزواج
خالد بقهر:انتي مو شغلك
عزيز:اميره بس عاد
خالد:تراي سكت عنك ذاك اليوم
الكل مايدري وش السالفه الا خالد واميره....
اميره وقفت:اروح هنا احسن وطلعت
خالد:ابرك ساعه
وليد:خالد
خالد وقف:صادق انا هذا اللي ناقص بنت تحكم فيني وراح
شذى على اعصابها ودها تعرف وش سالفة اميره وخالد ومستحيه تقوم....
عزيز انسدح على رجل وليد:فـــــــــيني نوم
وعد بدلع:وليد مو فراش رح لفراشك
وليد:ههههههه وغمز لوعد يعني ابعد رجلي...
وعد:هههههههههه لا حراااام
وليد:عشان خاطروعود والا زحفت رجلي وخليتك تطيح
عزيز:هههه نذل وجلس ودفع وليد وطاح على ظهره وعزيز هرب.....
وعد بصرخه:نـــــــــذل هههههههه
وليد:ههههههه اي وجلس
مها:يعـــــــــجب لو كمل بعد احسن
وليد وقف ومد يده لوعد:خلينا نروح احسن
وعد قامت وراحت مع وليد....

@@@"""""""@@@
بعد صلاة العصر
عامر وفيصل جالسين بالصاله...
فيصل:اووووف يعني السفره فينا بكره فينا
عامر:ياخي المفروض رايحين قبل
فيصل:شنسوي عاد
عامر:والبنات بيروحن
فيصل:اكييييييد
عامر:حتى ليان
فيصل:اكيد اجل تجلس وحدها
عامر:صعبه هي بالعده وغير كذا حامل
:من اللي بالعده وحامل
فيصل:بسم الله بكل مكان ورانا
عمار:شسوي مالي غيركم وجلس:ابوي رفض يقول خلاص مانبي نروح
عامر:ليش طيب
عمار:ماأدري يقول أذا بتروحون انتم بكيفكم
فيصل:فله وش رايكم نروح الحين
عامر:ياللا ووقف:احسن من بكره

@@@"""""""@@@
ليان ومشاعل واسماء وريم بالصاله وطفشانات ماعندهن احد....
ريم:طفش ليش ابوي رفض نروح
اسماء:ماتعرفين عمي الله يهديه دايم نكدي
مشاعل:هههههههه نتحمل الله يعين
ليان انسدحت:مع اني تو داخله بالشهر الثاني بس تعبت
ريم بمزح:اكييييد مو ابوه سلطان نكدي
ليان بحزن:حتى لو كان نكدي احبه بس هذا نصيبي
مشاعل بحزن لحالة ليان:يعوظك الله وترجعين لسلطان ان شاء الله
وصل مسج لليان....
[في زحام الاعوام "
يمضي العام بعد العام،،،
وفي كل عام حقائق وأحلام،،
وأنا حلمي اشوفك بخييير في كل عام،،
كـــــــــل عـــــــــام وانـــــــــتي بخير ياحبـــــــــي]
ليان قراتها وابتسمت بمراره....
مشاعل:من سلطان صح
ليان:ايوه وبحزن:خايفه اذا رجعت له اندم
ريم:لا ترجعين له وبس
ليان بحزن:واللي ببطني ماابيه يعيش متعذب
اسماء:يوووه كل شي بوقته فكنا وخلنا نطلع نتمشى احسن

///!!!!!\\\!!!!!///!!!!\\\
اميره جالسه بالغرفه تنتظر عبدالله يصحى وتكلم ملاك....
ملاك:وش رايك تجين بعد المغرب
أميره:اممممم بفكر
ملاك:بلا تفكير بلا خرابيط تجين انتي وشذى
اميره التفتت لعبدالله تشوف صحى وبهمس:لا شذى انا لوحدي
ملاك بشهقه:لييييييش وش صاير
اميره:انا بسوي نفسي زعلانه وماابي اتكلم معها عشان ترفض خالد
ملاك:هههههههه ليش حرام
اميره:اذا جيت اقول لك بس لاتقولين للبنات خاصه شذى
ملاك:طيييييب يعني بس انا وانتي
اميره:ايووووه وشافت عبدالله قام:ملوكه بسكر
ملاك:اوكي بااااااي
اميره:باياااااات
عبدالله بابتسامه:احسن نومه بحياتي
اميره:هههههه طيب حبيبي قم وخذ شاور عشان تنشط
عبدالله بعد البطانيه:وش رايك تجهزين لي
اميره"اوووف فاضيه بس عشان يسمح لي اروح لملاك":ابشر من عنوني
عبدالله:تسلم لي العنون وصاحبتهن
اميره دخلت الحمام تجهز له......... ‏

//////,,,,,,,,,,,,\\\\\\
خالد جالس بالحديقه وسرحان وعنده كوب Coffee‏ ‏"اوووف اميره هاذي شكلها بتخرب علي الله يستر بس"وتذكر باسل"لا والله شكل هذا اللي بيخرب علي بس دمرني وش يبي بعد هذا"وابتسم ابتسامة سخريه"استاهل ليش مااتعالج الحين بس صعب علاج الادمان يعذب" وقطع عليه صوت تركي:ممكن اجلس
خالد:حياك تفضل
تركي جلس:وش فيك تهوجس
خالد بابتسامه باهته:هههههه كذا بس
تركي:امممم بسألك
خالد ارتبك:ت تفضل
تركي بشك:انت تتعاطى
خالد انهبل وقلبه يدق بقوه كيف عرف وبارتباك:ت ت تركي وش هالكلام ماتوقعتك تقول كذا
تركي"والله ماادري عنك":لا بس تصرفاتك وعيونك والصداع اللي يجيك يقول كذا
خالد:تركي لا احد يسمعك وبشك:احد قايل لك
تركي بعفويه:لا بس شذى قالت لي وانتبه لنفسه وسكت
خالد"هذا اللي ماابي"وبخوف:شـــــــــذى
تركي:ايووه وقالت راقب تصرفاته
خالد بعصبيه:لا هالدرجه تشك فيني
تركي بهدوء:لان مره جاها اتصال وقال انك تتعاطى
خالد بصراخ:كذب كذب من قال
تركي:طيب هد نفسك انا اسألك ماصار شي
وقام:اتركك بروح الشباب وراح
خالد رمى الكوب وضرب يده بالطاوله"اكييد ماغيره الحقير باسل او عيسى كيف عرفت شذى اااهـــــ يارب ساعدني"ونزلت دمعته على خده"ادري اني غلطان ومذنب بس مو بيدي غصب عني كله من الحقير النذل باسل الله لايسامحه"



@@@"""""""@@@
عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس جلس على طرف السرير...
اميره:اقول عبدالله
عبدالله بحب:امري تدللي كل لك
اميره:المغرب بروح لملاك
عبدالله:ابشري وانا اوديك بعد
اميره:طيب وش رايك الحين تروح الصاله واجهز لك اكل وقهوه
عبدالله مستغرب من اهتمامها اللي نزل فجأه بس سكت مايبي يخرب على نفسه....
عبدالله:اوكي بنزل بالصاله
اميره راحت المطبخ ولقت قهوه جاهزه اخذتها واخذت حلى وفطاير وراحت لعبدالله بالصاله....


""""""""""
شذى منسدحه بالصاله ومستغربه من برود أميره معها وسرحانه تفكر"معقوله اميره تعرف سبب خطبة خالد لي ويوم تبكي ذاك اليوم وتقول لي ارفضي خايفه علي بس انا احبه ومابي اخسره اوووف تعبت من التفكير لازم اريح نفسي وانسى كل شي"
تركي دخل وشافها:وش فيك غريبه وين اميره عنك
شذى:بالبيت بروح لها
تركي جلس على الكنب ومد رجوله على الطاوله:ملل ماكأن اليوم عيد
شذى:بكره نروح المزرعه ونرتاح
تركي:بس عائلتنا وابو باسل والشباب
شذى:وابو عبدالله وابو ماجد مو جايين
تركي:لا
شذى وقفت:بروح لبيت جدي
تركي انسدح:براحتك


@@@"""""""@@@
بعد المغرب
اميره بعد ماوصلها عبدالله لبيت ملاك دخلت وفتحت لها ملاك....
ملاك ضمتها:اهـــــــــلين اشتقت لك
أميره:وانا اكثر اخبارك
ملاك:تمام اخبارك انتي
أميره:بخييييير
دخلن المجلس.....
اميره نزلت عباتها:طلعتي اليوم
ملاك:صليت العيد وبعده ماطلعت
اميره جلست:اخبار امك
ملاك مدت لها فنجان قهوه:تمامز
اميره شربت قهوه:كيف الاجازه معك
ملاك:فله بس تحسين فيها شي ناقص
اميره:ههههههه يمكن لااني مو عندكن
ملاك:يمكن ليش لا بس قولي لي كيف عبود معك
اميره كشرت:عادي ومو مقصر بس انا مااقدر اتحمله مااطيقه وكل ماتذكرت طريقة زواجي منه اكرهه
ملاك:لا اميره انتي تزوجتيه وخلاص لاتخربين على نفسك
اميره:انا مو قاهرني الحين الا خالد ليش يخطب شذى وش ناوي عليه
ملاك:طيب يمكن مو ناوي على شي يحبها وخطبها
أميره:هههههههههههه من صدقك انتي مو خالد واعرفه عدل
ملاك:ماأدري بس اهم شي فكري عدل وعيشي حياتك وانسي كيف تزوجك وماادري ايش اهم شي لاتخسرين عبدالله

@@@@@@@@@@@@
شذى بعد مارجعت من بيت عمها ولا لقت اميره دخلت بيتهم وراحت لغرفتها وجلست ع السرير ويدها على خدها:معقوله اميره كذا لا مااصدق صداقه دامت ‏15 سنه واخسرها عشان زواج بس انا لازم اشوف حل للمهزله هاذي وانسدحت:شكلي بنام بس كيف بيجيني النوم وانا ماكلمت اميره ولا سالتها وش فيها وليش تغيرت

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
العيد الثاني وبالمزرعه الساعه ‏11 ص.....
الشباب عند الرجال ويساعدونهم على الذبايح والبنات عند الحريم بالصاله ..‏...
شذى"انا لازم اسأل اميره ليش مطنشتني وش السبب لازم اسألها واريح نفسي"
اميره"انا لازم اطنش شذى زياده عن التطنيش هذا عشان ترفض خالد وارتاح لااني احس انا خالد ناوي على شي"
شذى:امـــــــــيره
اميره ببرود:نـــــــــعم
شذى بابتسامه:بنقوم نتمشى
اميره ببرود:لا بجلس هنا
شذى بحزن:براحتك بس انتي متغيره وقامت...
اميره:"يوووه والله غصب اسوي كذا عشان ترفض خالد"
شذى طلعت تشم هواء تحس بضيقه وراحت تمشى بالمزرعه وجلست واسندت ضهرها على الشجره وتركت دموعها تنزل...

خالد حس بصداع وجسمه كله بدأ يألمه...راح لباسل وشافه جالس ويدخن وسرحان
خالد:باسل
باسل لف بدون مايتكلم....
خالد ناظر ولف لباسل:عطني حبه
باسل ببرود:ماعندي
خالد بعصبيه:كيـــــــــف مامعك
باسل وقف وبرود يقهر:ايه مامعي
خالد:تكفى باسل طلبتك عطني
باسل:اووووف اوكي اعطيك استر عليك
خالد:بسرعه طيب
باسل:بسيارتي تعال اعطيك
خالد:طيب بسرعه الله يخليك
بعد عشر دقايق اخذ خالد حبه وراح يتمشى بالمزرعه....
شذى سرحانه وحاطه راسها بين رجولها وتفكر ....‏
خالد شافها وابتسم وراح لها وحط يديه على كتوفها وصرخت ووقفت وهي مفزوعه...
خالد بابتسامه:شـــــــــذى
شذى ارتاحت يوم عرفت انه خالد بس ارتبكت:خـــــــــالـــــــــد
خالد بابتسامه:ايوه وش فيك وانتبه لدمعه نازله على خدها ومسحها بيده:وش سبب هاذي
شذى استحت منه ونزلة راسها....
خالد:اموووت انا باللي يستحون فديتك ومسك يدها
شذى ارتبكت وبنفس الوقت خايفه احد يشوفها مع خالد...
خالد:ممكن نتكلم شوي
شذى بارتباك:خالد انا خايفه احد يشوفنا ويفهم غلط
خالد:لاتخافين دامي معك بس بنتكلم شوي واشر لها تجلس هنا...
شذى جلست وخالد جلس مقابل لها ومايفصل بينهم الا سانتي مترااات....
خالد:اولا علومك واخبارك
شذى بهمس:بخيييييير وانت
خالد:انا تمام بشوفتك

باسل شاف خالد وشذى وابتسم بخبث:هههههههههه مصدق نفسه ان فرحته بتتم صدق يحزن بس احسن يستاهل هو اللي دمرني وبسبته انطرت وخسرت حبي الاول والاخير اميره

اميره طلعت بتشوف شذى ليش تأخرت وبتقول لها سبب تطنيشها لها عشان ترفض خالد وترجع لأميره لانها ماتقدر تصبر عنها وماتوقعت تشوف اللي قدامها انقهههررررت
وراحت تمشي باتجاه خالد وشذى...
خالد بحب:تدرين ماتوقعت احبك
شذى:هههههه وانا بعد
خالد:انتي ايش
شذى بحيا:خالد عاد تدري مو لازم اقوول

خالد:تحـــــــــبيني

:ماشاء الله وصرنا نتقابل بعد>>>قالتها اميره باستهزاء

شذى خافت ووقفت وخالد رد ببرود:مو شغلك انتي بعدين وش مفكره نفسك
اميره بقهر وهي تناظر شذى:لا بس ماتوقعت شذى كذا
خالد:لاتنسين انها بتصير زوجتي وباستهزاء:نسيتي مقابلات باسل الغراميه
اميره بسخريه:هذا اذا صارت زوجتك ولاتقول اميره ماقالت وباسل مالك شغل فيه
خالد بعصبيه:اميره انا ساكت ومحترمك عشان عبدالله فاسكتي احسن
اميره لفت بتروح ووقفت وباستهزاء:اتمنى ماأحد يشوفكم ويخرب جلستكم الغراميه وراحت وهي مقهوره من خالد.....
خالد جلس وبعصبيه:هاذي بتنغص علي وتدمر حياتي انتي كيف متحملتها
شذى وقفت:خالد انا لازم اروح خايفه وراحت....

اميره جلست بالصاله بقهر:هذا اللي ناقص بعد اخسر شذى والسبب خالد وقطع عليها صوت باسل...
باسل:اميـــــــــره
اميره ارتبكت وبدأ قلبها يدق بقوه ووقفت...
باسل:اخبارك
اميره ببرود:بخييييير
باسل:وانا مافيه اخبارك
اميره حاقده عليه من يوم شافت البنت معه وطنشته وجلست....عبدالله بيدخل مع باب الصاله وشاف باسل وبدأ يغلي من القهر والعصبيه بس ماانتبه لأميره لانها جالسه وجننه صوت باسل....
باسل:ممكن اكلمك شوي
اميره:مابينا كلام بعدين انا متزوجه وياليت تضف وجهك احسن
عبدالله ارتاح من رد اميره بس مازال معصب ومقهور من باسل دخل وكـــــــــف بكل قوته عطاه باسل....
اميره شهقت وباسل انقهـــــــــر وعصـــب ودفع عبدالله على الارض وقعد يضربه
اميره صرخت خايفه تصير مشكله كبيره ومسكت باسل مع كتفه:اتـــــــــركه واطلع
باسل بقهر:خساره انه زوجك والا ذبحته
عبدالله قام وبعصبيه:ضـــــــــف وجهك
باسل باستهزاء:بضف وجهي بس لاتنسى ان اميره حبيبتي قبل تعرف خشتك يا...... وطلع
عبدالله انقهر وبدأ الدم يغلي بعروقه وبيلحق باسل بس مسكته اميره....
اميره:اذا تحبني ولي معزه عندك طنشه واتركه مالك بالمشاكل
عبدالله جلس بعصبيه:انا ماادري ليش جاي كيف بتحمله ومسك يد اميره:وانتي ليش جالسه معه
اميره:انا ماكنت معه بس هو جاء
عبدالله:طيب اهم شي انتي ماتطلعين الا وطرحتك وعباتك عليك مفهوم
اميره بضحكه:ان شاء الله
عبدالله مسك خدها وقرصها:امووووت فيك احبك
اميره:عبدالله ترى مو بيتنا لو جاء احد شافك
عبدالله:كيفي طيب زوجتي
:ماقلنا شي زوجتك بس مو بكل شي ههههههههههههههههه احم احم
عبدالله:انت بكل مكان ورانا شكلك تشتغل حارس ورانا واحنا ماندري
اميره:هههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههههه ايه وعناد بصير وراك
اميره:اذا غيران نزوجك ونريحك
عزيز جلس:لا فكوني وانسدح:كرفوني نايف وعبدالله اليوم كرف
عبدالله:احسن ليش تصير الصغير
اميره بضحكه:تزوج والله العظيم الكل يحترمك
عزيز:اقول فيه اكل بس جوعان
عبدالله:تدل المطبخ
اميره:هههههههههههههه نعم تدل المطبخ
عزيز بشهقه:افـــــــــا اميره تقول كذا لا لا ماأصدق قلبك عبود علينا
عبدالله:عـــــــــزيـــــــــز بس عاد انا ماحسبت على اميره تقبلني تجي انت
اميره:ههههههههههه وقامت:بروح انام
عبدالله كشر:يووووه عاد بدينا بالنوم
اميره بدلع:كيفي وراحت....
عزيز:خلود وينه
عبدالله:ماادري وطلع جواله:بدق اشوف ودق على خالد....

خالد حاط جواله على السايلنت ومنسدح بينام لانه تعبان ويحس جسمه متكسر تعب من الحبوب... تغطى بالبطانيه واستسلم للنوم......

عبدالله:مايرد
عزيز:اكيد نايم
عبدالله وقف:بروح اشوف
عزيز:واذا رجعت جب لي اكل من المطبخ
عبدالله:اوكي وراح لخالد ودخل الغرفه وشاف خالد نايم وسكر الباب ورجع لعزيز واخذ صحن فطاير وجلسوا يأكلون.....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
العصر بالمزرعه
الكل الحريم والرجال مجتمعين عند الجد والجده وسوالف وضحك وقهوه وشاهي ووناسه....
عزيز لزياد:عاد ابوي بيقول سالفته مع امي
زياد:هههههههههههه ايه
تركي سمع ونط:ايه وبيقول بعد يوم عشقتها
عزيز:ههههههههههههه وضرب زياد بخفيف:شف نظرات ابوك لنا
زياد:هههههه ايه بيقول ماتستحون بالمجلس بس تقرقون
عبدالله جالس جنب عامر وجنبهم فيصل اللي وصلوا البارح بوقت متأخر....
خالد جنب باسل وجنبهم وليد....شذى جنب مها وخلود عندهن...اميره جنب وعد والحريم عند بعض....
الجد:يابو باسل وش رايك نزوج باسل وعزيز
عزيز فتح عيونه ع الاخر...وباسل رفع نظراته لاميره وعبدالله ولع قهر وبدأ يغلي...
ابو باسل:اللي تشوفه ياأبو عبدالله
عزيز:لا الله يعافيكم فكوني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد بضحكه:مافيه مـــــــــفر اليوم عاد
كمل ابو تركي:وبعدين ودنا نفرح
عزيز:ودك تفرح تزوج وفكني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:احم احم اشوفك قمت تحرض ابوي ع الزواج
زياد:اصلآ عمي لو بيتزوج اخطب له صح ياعم
ابو تركي بضحكه:صـــــــــح
عزيز:اصلآ لو يلف الدنيا كلها مو لاقي مثل ام تركي
ابو تركي:بهاذي صادق
الجد:هاه وش قلتم ياعزيز وباسل
باسل بمزح:انت شكلك ياعم اللي ودك بالزواج
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:لو تحصل ماهي بشينه
الجده:اصلآ من بتأخذك شايب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:احلى احلى جدتي تغار
عزيز قام وباس راس امه وباستهبال:لايهمك يالغاليه انا معك
الجد:افـــــــــا ماهقيتها منك
الجده بعصبيه:وش قال انه يدافع معي
الشباب فطسوا ضحك.... وخالد تكلم:ولا يهمك يالغاليه لاتعصبين ولا تزعلين دامي حي وراسي يشم الهواء مايخذ عليك جدي
الجد:اشوف الكل مع الجده
عبدالله:احم احم انا مع خالي
تركي:اصلآ بدون جدي وجدتي مانسوى شي
ابو تركي:اكيد الله يخليهم لنا ويعطيهم طولة العمر
:امــــــــــــــــــييييييييين
عامر لفيصل:شف باسل مانزل عيونه عن اميره
فيصل:وبعد هي كل شوي تطالع له
عبدالله:وش عندكم تساسرون
فيصل:كذا بس
باسل وقف:عن اذنكم وطلع....
عبدالله:فكـــــــــه
عامر:هههههههههههههههههههههه
فيصل ضرب عامر:اسكت لاتفضحنا

اميره وقفت وراحت وراحت وراها شذى....
عبدالله ارتاح يوم شاف شذى راحت معها...
شذى:اميره
اميره بدون ماتلف لها:نعم
شذى:ممكن اكلمك شوي
اميره ببرود:انا ماني فاضيه الحين وراحت...
شذى حزنت وجلست بالصاله متضايقه ودموعها تجمعت بعيونها مي مصدقه اللي يصير مافكرت ابد ان اميره تتركها والسبب زواج غطت وجهها بيديها وبكت....
عزيز طالع من الرجال وشافها وخاف وراح لها:شـــــــــذى
شذى رمت نفسها بحضنه وانفجرت بكي...
عزيز بخوف:وش فيك
شذى بصياح:اميره مي راضيه تكلمني ولا تجلس معي
عزيز باستغراب:اميره ليش طيب
شذى مسحت دموعها:لأني وافقت على خالد عزيز الله يخليك كلمها انا مو قادره اتحمل تعبت
عزيز:انا بروح لأميره وانتي قومي غسلي
شذى بحزن:ان شاء الله
اميره فوق بالغرفه ومنسدحه وسرحانه...
عزيز فتح الباب ودخل:امـــــــــيره
اميره جلست:عزيز
عزيز جلس ع السرير:ممكن اعرف ليش تسوين كذا مع شذى
اميره بارتباك:ماسويت شي
عزيز:ماسويتي شي وانتي تطنشينها وماتجلسين معها ماتوقعتك كذا يأميره
اميره"صادق عزيز بجد غبيه اخسر شذى عشان خالد" وبابتسامه:ولا يهمك عزيز الحين اروح واراضيها
عزيز بجد:لاتخربين صداقتك مع شذى عشان خالد
اميره:بس انا خايفه عليها
عزيز وقف:لا لاتخافين الكل يعرف مصلحة نفسه
اميره طلعت من الغرفه وراحت لشذى وشافتها سرحانه ويدها على خدها....
اميره ضمتها:شـــــــــذى
شذى بدموع:اميره
اميره مسحت دموع شذى:سامحيني
شذى بضحكه مع شوي بكي:اميره وانتي مصدقه اني بزعل منك وضمتها
اميره مسكت يدها:تعالي نتمشى
شذى:دقايق بجيب جوالي
اميره:بروح معك... وراحت معها بعدين طلعن بالمزرعه يتمشن....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
المغرب
ليان ومشاعل وريم جالسات بالمجلس وعندهن قهوه وحلى...
ريم:طفش ياليتنا رحنا الشرقيه
مشاعل:وش نسوي عاد
سمعن صوت الجرس واستغربن...
ليان:غريبه من
مشاعل بصوت عالي:موريتا افتحي الباب
موريتا:هادر ماما وراحت تفتح...
موريتا:ادخل
لمى:ماما ليان موجوده
موريتا:يس مدام
لمى دخلت عند البنات:السلام عليكم
البنات انصدمن وتغيرت وجيهن وردن بدون نفس:وعليكم السلام
مشاعل خايفه من جيت لمى:حياك تفضلي
لمى بابتسامه:لا مشكوره بس حبيت اكلم ليان شوي
ليان ببرود:مابينا كلام
لمى:سالفه ضروريه
ليان بدون نفس:طيب تعالي الصاله
لمى بابتسامة نصر:اوكي وطلعن الصاله....
مشاعل:احس وراها شي
ريم:الله يستر منها

ليان جلست:وش عندك خلصيني
لمى جلست:اوكي بس ماودك تضيفيني
ليان:ماعزمتك عشان اضيفك
لمى حطت رجل على رجل وبغرور:اخبار زوجك الخاين
ليان ببرود :يسلم عليك
لمى انقهرت من برودها وبكذب:اكيد مو زوجي
ليان بصدمه:زوجـــــــــك
لمى:ايوه سلطان ماسافر ولا شي سلطان متزوجني بالسر
ليان بعصبيه:كـــــــــذابه
لمى وقفت:انا حبيت اقولك عشان ماتنخدعين فيه لانه قالي بيرجعك بس عشان اللي ببطنك مو حبا فيك
ليان بقهر:انتي كذابه سلطان مستحيل يسوي كذا
لمى بضحكه تنرفز:هههههههه بجد غبيه وملعوب عليك ماأنتي مصدقه اكلم سلطان قدامك بعد
ليان بتشوف هي صادقه او لا وباستهزاء:دقي اشوف
لمى بارتباك:اوكي ادق ودقت على سلطان...

سلطان شاف رقمها وكشر:اوووف هاذي ترفع الضغط وذكر عليه شي وابتسم بخبث"والله لا اردها لك"
سلطان:اهلين
لمى:اخبارك حبيبي
سلطان"حبتك القراده":بخيير
لمى اشرت لليان افتح سبيكر وليان هزت راسها بايه...
لمى فتحت سبيكر:اقول حبيبي
سلطان:هلا حبي.............
انتهى.....


لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 01:24 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


**البارت الرابع والثلاثون**

سلطان:هلا حبي
لمى طارت من الوناسه وليان تمنت الارض تبلعها ولا تسمع سلطان يقول حبي لغيرها...
لمى:انا مشغوله الحين
سلطان:اوكي بينا اتصال باي
لمى:باااي وناظرت لليان:صدقتي الحين
ليان بعصبيه:اطـــــــــلعي احسن لك
لمى اخذت شنطتها:بطلع بس لاتعصبين
ليان بصراخ ودموعها بعيونها:البيت هذا لاتدخلينه
لمى بدلع:والله اذا بدخله سلطان حبيبي مو مانعني وطلعت......
ليان جلست على الكنب وانفجرت بكي....
ريم ومشاعل سمعن صراخها قبل وطلعن وشافنها تبكي.....
مشاعل بخوف ويدها على كتف ليان:ليان
ليان بعصبيه وصياح:اكره سلطان اكرهه ولمى معه
مشاعل:............
ريم:طيب هدي نفسك
ليان بصراخ ودموعها تنزل:اهدي نفسي وسلطان مو مسافر متزوجها
مشاعل بصدمه:مـــــــــتزوجها
ليان بمراره:ايه متزوجها وسامعته بعد يوم يكلمها
مشاعل:..........
ريم:.............
ليان وقفت:انا بروح للبيت
ريم بغباء:بيتنا
ليان:ايه بيتنا وباستهزاء:ولي غيره لاتنسين اني مطلقه وراحت.....
مشاعل بحزن:توقعين متزوجها
ريم بقهر:وأخوك سلطان يستغرب منه شي
مشاعل:احسها تكذب ماادري ليه
ريم:.........
مشاعل جلست:الله يعين من جد ليان تحزن تعبت
ريم:ليان ماراح ترتاح الا اذا راحت عند عبدالله
مشاعل:عاد وش نسوي بعمي رافض انها تروح

ليان دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها عنده وبكت....

,,,,,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله منسدح على رجل عزيز وجواله معه....
عزيز:الا صح اخبار اختك ليان
عبدالله سرح:ليان الله يعينها هذا اللي اقول
عزيز:ليش طيب سلطان سوا كذا
عبدالله بقهر:يمكن عشان ينتقم مني وجلس:صح ماكلمتها اليوم
عزيز بخبث:اختك حلوه مثلك
عبدالله عطاه نظره وسكت...
عزيز وقف:اذا حلوها بخطبها وهرب
عبدالله ابتسم على هبال عزيز ودق على ليان....

؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
ليان تبكي وسمعت صوت جوالها بنغمة عبدالله ومسحت دموعها بكفها وقامت وجلست ع السرير وردت...
ليان تحاول تخلي صوتها طبيعي:هلا عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
عبدالله بشك:ليان فيك شي ليش صوتك متغير
ليان بارتباك:هههه لا مافيني شي
عبدالله:اكييييد
ليان:ايوه
عبدالله:كيف الحمل معك
ليان بحزن:الحمدالله بخير
عبدالله:سلطان قايل لك شي صح
ليان بارتباك:لا
عبدالله بجد:ليان انا اعرفك ومتأكد ميه بالميه ان فيك شي بس ماتبين تقولين لي
ليان بدموع:مافيني شي
عبدالله:ليون اذا ماقلتي لي الحقيقه جيت الحين
ليان غصب بكت....
عبدالله:عارف ان فيك شي بس قولي لي
ليان بصياح:سلطان متزوج بالسر
عبدالله:بكيفه مو مطلقك وتبكين على واحد مايسوى الله لايرده
ليان بصياح:عبدالله لاتدعي
عبدالله بعصبيه:تدافعين مع واحد مايسوى لو كان يسوى ماطلقك على الأقل احترم انك بنت عمه
ليان بشهقات:عبدالله خلاص اللي فيني كافيني
عبدالله حس انه زودها مع ليان وقسى عليها وبهدوء:ليان اذا مو مرتاحه اخذك عندي بالرياض
ليان بحزن:بس ابوي مو موافق
عبدالله:لاتشيلين هم اذا رجعت الرياض اتفاهم معه واخذك عندي
ليان:اخبار اميره
عبدالله بابتسامه:بخيييير
ليان:سلمني عليها
عبدالله:يوصل تبين شي
ليان:سلامتك باي
عبدالله:بايات
ليان بعد ماسكرت من عبدالله قامت وغسلت وجهها وراحت للبنات.....


@@@،،،،،،،،،،،،،،،@@@
اليوم الثالث من العيد والثاني بالمزرعه..... الصبح الساعه 7 ونصف البنات كلهن نامن ماعدا اميره وشذى والشباب نايمين بس باسل وخالد مالهم اثر....... اميره وشذى لابسات جاكيتات لان الجو بارد شوي ويتمشن بالمزرعه....
اميره ويديها بجيب الجاكيت:تصدقين السنه هاذي مو زي برد السنوات اللي فاتت
شذى:توه يجي البرد اللي صدق نجمد
اميره:هههههه عاد احنا مانتحمل
شذى جلست:خلينا نجلس شوي ونكمل مشي
اميره جلست:تصدقين مشتهيه شوي بقول الليله لعزيز يشوي لنا
شذى:شهيتيني على الصبح

.,,,,,,,,,،،،،،،،،,,,,,,,,,,,،،،،،،،،
خالد بعصبيه:عطني من البارح اطلبك ماعندك احساس انت
باسل جلس وبرود:اعتقد قلت لك
خالد خلاص تعب مو قادر يتحمل الالم وبترجي:طلبتك باسل تكفى ارحمني
باسل ببرود اكثر:اذا بتعطيني فلوس بعطيك
خالد بتعب:كيف اعطيك وفلوسي عند عبدالله
باسل وقف:مو عذر وانا قلتلك بتدفع اعطيك مو دافع بكيفك انت الخسران
خالد بترجي وهو ماسك يد باسل:والله بعطيك بس عطني واذا صحى عبدالله اروح واسحب لك
باسل بابتسامة نصر:اكييييد والله اذا كذبت لا افضحك قدام اهلك
خالد:طيب عطني الحين
باسل:مو هنا اعطيك بالسياره عشان ماأحد يشوفنا

اميره وشذى يشوفنهم من بعيد بس مايسمعن اصواتهم....
اميره:غريبه خالد مع باسل
شذى:توقعين عندهم شي
اميره باستغراب:ماأدري بس زي ماشفتي خالد يترجى باسل
شذى:اكيد بينهم شي
اميره:بكيفهم بس خلينا ندخل فيني نوم
شذى:وين بتنامين
اميره:عندك طبعا
شذى:ههههههههههه توقعت بتقولين عند عبدالله
اميره ضربتها:ياسخفك انتي وتفكيرك
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وهي تمشي:ابي البطانيه بس مافيه احسن منها


,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سامي بعصبيه:ممكن اعرف ليش تكلم لمى
سلطان بصوت عالي:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصراخ:تضــــــــــــــــــحك بعد
سلطان:ههههههه سمسوم وش فيك
سامي هدأ شوي:سلطان اسمعني ليش تكلم لمى
سلطان:ههههه اكلمها عشان ارد لها اللي سوت فيني
سامي:..............
سلطان وقف:سامي انا برد لها اللي سوت عشان تعرف سلطان عدل مو انا اللي ينلعب علي
سامي:بس كذا تصعب عليك وماتقدر ترجع ليان
سلطان:هههههه لاتخاف ليان برجعها غصب
سامي بجد:سلطان مافيه شي بالغصب
سلطان:ليلو مرجعها بأذن الله مرجعها

،,,،،،،،،،,,//،،،،،،،,,,//؛؛؛؛؛,,,,,,,
المغرب
عيسى جالس بحديقة فلته وسرحان يفكر كيف يبدأ بخطته....
عيسى:كيف ابدأ احس اني تأخرت بس لازم اصبر وابتسم:ياالله بس متى يجي اليوم اللي اشوف عبدالله متعذب وبصوت عالي:ههههه هههههههههههههههههه والله لاأخليك تموت قهر بس خايف البلشه باسلوه يكشفني وطلع جواله:لازم ادق على دلال مسكين خليل مصدقها بس بكيفه اهم شي تساعدني ودق على دلال.......
دلال ردت:هلا عيسى
عيسى:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
عيسى:اميره تدرس
دلال:لا ماتوقع مأجله الترم على مأعتقد
عيسى:طيب تطلع عن البيت
دلال:ماأدري
عيسى:وانا كل ماسألتك قلتي ماأدري
دلال:لاني بالقصيم بس لاتخاف بسكن الرياض
عيسى:ومتى ان شاء الله
دلال:الاسبوع الجاي
عيسى:حلو ابشر خليل
دلال:لا رجاء فكني منه
عيسى:ههههههه شفتي انك نذله
دلال:انا صادقته عشان يخرب على اميره بس شكل مافيه عز
عيسى:ههههه هذاك وراه عز الله يعينك بس اللي صدق وراه عز باسل بس البلشه انه يحبها
دلال بحقد:حبتها القراده وهاذي كلن يحبها
عيسى:اخخخخ بس ودي اشوفها والله ماأفكها
دلال بفرح:سو اللي عليك ومالك من يساعدك
عيسى:تسلمين بسكر بغيتي شي
دلال:سلامتك باي
عيسى:باياااات

@@@@//////@@@@
المزرعه ‏
خالد مرتبك مايدري كيف يقول لعبدالله انه يبي يأخذ فلوس وبنفس الوقت خايف عبدالله يسأله.....
عبدالله:خلود وش فيك
خالد بارتباك:حول على حسابي 50 الف
عبدالله باستغراب:وش تبي فيهن وانا قبل اسبوع محول 80 الف
خالد ارتبك زياده وبكذب:الـــ80 اللي ذاك اليوم ساهمت فيهن واللي ابي الحين ابوي محتاجهن عشان المشروع
عبدالله:اوكي الحين احول عن طريق الهاتف المصرفي
خالد ارتاح ان عبدالله ماشك فيه وبنفسه"حسبي الله عليك ياباسل الحين انت وقبلك عيسى جعلكم ماتتهنون"

,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,
عامر طلع جواله:هذا الوقت المناسب اللي اعطي اميره فيه سلسالها واسألها عن شي بعد ودق على اميره......
اميره ردت:اهلآ وسهلآ بعمور
عامر:هههههه اخبارك
اميره:تمامز اخبارك انت
عامر:ع العال وينك
اميره:داخل بغيت شي
عامر:ايوه تعالي عند المسبح
اميره:اوكي خمس دقايق واكون عندك
عامر:انتظرك باي
اميره بعد ماسكرت لبست عباه ع الكتف ولفت طرحتها وراحت لعامر.......

،,,,،,,,،,,,،,,,،,,,،،,,،,,,,
ليان تمشى بالحديقه وضايقه مره وبنفس الوقت حزينه تعبت من المشي وجلست عند المسبح وحطت رجولها فيه وسرحت تفكر بسلطان وزواجه المزيف من لمى.....

مشاعل طلعت وشافتها وراحت لها....
ليان انتبهت لها ولفت لها...
مشاعل:وش فيه الحلو جالس هنا
ليان:مليت وقلت اطلع اتمشى
مشاعل جلست جنبها:كان قلتي لي اطلع معك
ليان بابتسامه باهته:عارفه انك بتجين
مشاعل:ههههههه وش رايك نروح لبنات خالتي
ليان:اوكي نسلي انفسنا
مشاعل وقفت:ياللا خلينا نتجهز ونلبس
ليان وقفت:ياللا

؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
اميره عند عامر ويسولفون....
اميره:لي ربع ساعه بسرعه عطني اللي تقول
عامر طلع السلسال ورفعه:تذكرين هذا
اميره صرخت:ســـــــــلســـــــــالي
عامر:هههههههههههههه لقيت يوم نطلع بالمزرعه المره اللي راحت
اميره:طيب عطنيه بسرعه
عامر مده:تفضلي
اميره بشكر:مشكووور ماقصرت
عامر :العفو

عبدالله طلع من الفله وراح يمشي جهت المسبح وسمع صوت عامر وراح ومن حسن حضه الباب مفتوح وعامر مقابل للباب وقف وانصـــــــــدم وانشلت قواه من اللي شاف وحس الدنيا تدور فيه ‏....
عامر عند اميرة ويمد عليها سلسال...


عبدالله بيمشي بس ماقدر مو قادر يستوعب اللي شاف يحس الاكسجين خلص من المكان جلس وحط يديه على رأسه ونزلت دموعه لأول مره مو مصدق اخوه يخونه ومع من مع زوجته...ضرب يده بصدره"ااااه ياربي ليت اللي شفت حلم مو حقيقه"


اميره راحت للبنات وعامر للشباب بدون ماينتبهون لعبدالله وعبدالله ينتبه لهم...
خالد بعد ماأخذ باسل منه الفلوس راح يمشي وانتبه لعبدالله منزل راسه وشكله مهموم بعد راح له ركض....
خالد بخوف:عـــــــــبدالله
عبدالله منزل رأسه ورفعه وانصدم خالد من دموعه....
خالد ضمه:عبـــــــــووود وش فيك
عبدالله مسح دموعه:تـــــــــعبت تعبت مو قادر اتحمل خلاص احس نار بقلبي تغلي
خالد باستغراب وهو ضام عبدالله:وش فيك خوفتني
عبدالله:امـــــــــيره ياخالد بتذبحني بتذبحني
خالد مسح دموع عبدالله:قم خلنا نطلع عن المزرعه وقلي كل شي
عبدالله وقف:ياللا تراي ضايق واحس بكتمه
خالد:ههههههههههه كل هذا عشان اميره
عبدالله بضيقه:خالد رجاء لاتزيد علي المواجع
خالد:من عنوني ياللا بنروح

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بعد صلاة العشاء...
عزيز ينادي من فوق:اميره
اميره طلعت من الصاله:نعم
عزيز:تدرين عبدالله وينه
اميره:لا من العصر ماشفته
عزيز:اوووف طيب ليش جواله مقفل حتى خويلد مقفل بعد
اميره"صدق وينه غريبه":طيب انا بروح البنات

عبدالله وخالد يتمشون بالبر من بعد المغرب ومافيه ارسال وعبدالله قال لخالد كل شي.....
خالد:وش رايك نوقف وننزل
عبدالله بدون نفس:بكيفك
خالد:يوووه عبدالله اضحك استأنس خلاص مو قلت لك انا اتفاهم مع عامر
عبدالله:........
خالد وقف السياره:عـــــــــبوووود
عبدالله :.........
خالد قرص عبدالله مع خده:اضـــــــــحك عاد خلاص مو لايق عليك الزعل
عبدالله ابتسم...
خالد بضحكه:ياللا كمل اضحك اضحك
عبدالله غصب ضحك:ههههههههههههههههههه
خالد:واخـــــــــيرا ضحكت مابغيت
عبدالله:واللي معك ماتنفتح نفسه
خالد بغرور:اكيييييد احم احم
عبدالله طق يد خالد:بننزل نتمشى شوي
خالد بمزح:نـــــــــو
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:لييييييش
خالد:ههههههههههه كذا بنرجع المزرعه
عبدالله بطفش:يعني راجع للنكد
خالد:...........
عبدالله تنهد:ماأدري كيف بتحمل عامر
خالد:خل نفسك طبيعي واترك عامر علي
عبدالله:بحاول هذا اذا قدرت

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بالمزرعه على العشاء....
الجد:وين عبدالله وخالد
عزيز:ماأدري بس شكلهم رايحين يتمشون
ابو تركي:وباسل وينه
تركي:نايم وبنفسه"جعله مايقوم"
:السلام عليكم
الجد:اهلين وعليكم السلام تفضلوا على العشاء
خالد جلس:بسم الله
عبدالله جلس:بسم الله حدي جايع
عزيز:عاد عبود وجايع مو مبقي شي
الجد:حلاله وان بغى ذبيحه الحين ذبحتها
عبدالله:ماتقصر تسلم
خالد لزياد:وين عامر وفيصل
زياد:قبل شوي اكلوا وطلعوا
خالد:اهــــ

,,,,,,,.........,,,,,,,,,,
عامر وفيصل جالسين فوق بالصاله....
فيصل:عامر فيك شي
عامر ماانتبه له سرحان:............
فيصل بصراخ:عـــــــــامر
وقف عامر مفزوع:وش فيه وش صاير
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يمه ههههه بطني هههههه
عامر جلس:سخيف خوفتني
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:الحمدالله والشكر على العقل
فيصل مسح دموعه من الضحك:وش فيك سرحان وشارد
عامر بضيق:ولا شي
فيصل:عمور عاد بلا سخافه قلي وش فيك
عامر:...............
فيصل:لايكون تحب بعد
عامر بارتباك:لااااا من قال
فيصل:طيب وش فيك
عامر وقف:بروح انام ودخل الغرفه....
فيصل:غريبه وش فيه
بعد ساعه"
دخل خالد وشاف فيصل جالس ويقلب بجواله....
خالد:مساءو وين عامر
فيصل باستهبال:اكله القطو
خالد:وياليت اكلك معه
فيصل:هههههههههههههه حلوه بس لاتعيدها
خالد مسك فيصل مع شعره وبمزح:فيصلوه
فيصل يسوي نفسه خايف:عيونه وباس خالد مع رأسه:سم طال عمرك
خالد:هههههههه وضم فيصل:ياخي غصب توسع صدري
فيصل يترزز:احم احم
خالد:طيب وين عامر
فيصل تذكر يوم يصرخ على عامر وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضحك:هههههههههه الحمدالله وش فيك
فيصل:ههههههههه ذكر علي شي تبي عامر بالغرفه
خالد:اوكي بكلمه دقايق واجي عندك توسع صدري شوي
فيصل:وعبدالله وينه
خالد:راح للمدام وراح للغرفه....فتحها وشاف عامر جالس ويده بشعره وسرحان....
خالد طق الباب:ممكن ادخل
عامر:خالد ادخل وابتسم:غريبه خالد وجاي لي وش صاير بالدنيا
خالد سكر الباب:كلها كلمتين وطالع وش علاقتك بأميره
عامر باستغراب:امـــــــــيره
خالد جلس:ايه اميره وبدون لف ودوران
عامر مستغرب:..............
خالد يسوي نفسه معصب:والسلسال اللي معطيه اميرة قبل المغرب
عامر خاف"هذا وين شافني" وبارتباك:السلسال لها ولقيته وعطيته اميره وبس
خالد وقف:عامر الحركات هاذي مي لنا وعيب اللي تسويه
عامر يبرر:ماسويت شي بعدين اميره مثل اختي
خالد بجد:مثل اختي مثل امي مثل جدتي مايهمني انا اهم شي تبتعد عنها
عامر:خالد اعتقد ماسويت شي
خالد بعصبيه:ماسويت شي وانت اكثر من مره تجلس معها وقدام نظر عبدالله وماسويت شي مي خيانه لأخوك مي خيانه
عامر بعصبيه:اي خيانه انت وجهك بعدين فهم الشكاك ولد عمك وقله تراي ماأحب اميره زي مو مفكر
خالد بخبث:صح تحبها عادي انا مو قايل لعبدالله
عامر بعصبيه:من قال اني احبها انتم وش فيكم اووووف بس وجلس:حتى لو الواحد متضايق تضيقون عليه
خالد حط يده على كتف عامر:طيب من اللي تحبها ومايدري غير اميره اذا كنت صادق وماتحب اميره
عامر وقف:عاد مو شغلك
خالد بعصبيه:عـــــــــامر احترم نفسك وتكلم معي عدل
عامر بهدوء:ترضى اتدخل بخصوصياتك
خالد:طبعا لا بس......
قاطعه عامر:لا بس ولا شي انا احب وحده من بنات اعمامي وراح بيطلع بس وقف ولف لخالد وبضحكه:بس مو من خواتك لاتخاف وطلع.....
خالد:ههههههههههههه والله انك عسل بس الله يهدي عبود اللي يشك فيك وطلع عند فيصل بالصاله وجلس...
فيصل:انتهى مؤتمر القمه
خالد:هههههه انتهى وحط رجل على رجل:اقول فيصل تدري عامر من يحب
فيصل باستهبال:ليلى
خالد بغباء:ليلى مين ماأذكر فيه اسم ليلى عند اعمامي
فيصل ماسك الضحكه:الا حبيبة قيس بن الملوح
خالد انتبه وانفجر ضحك على غبائه:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه غبي بجد غبي
خالد:شسوي على بالي صادق وتعرف
فيصل بجد:لو اعرف مستحيل اقول
خالد انسدح:مـــــــــالت
فيصل يقلد صوته:مـــــــــالت ومالت عليك انت بعد
دخلوا زياد وفارس وتركي وعزيز وانضموا للجلسه......

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب وراحت عند التسريحه ووقفت تناظر بالمرايه....
عبدالله بنفس الغرفه بس بدورة المياه يغسل يديه....طلع وشاف اميره عند المرايه وتناظر وماسكه السلسال بيدها...انقهر وعصب وانقض عليها مثل الأسد اذا انقض على فريسته وشدها بقوه مع السلسال وهو مفور من العصبيه:مو كفايه معطيكيه ولابسته بعد قدامي وشد السلسال بقوه
اميره بألم لان السلسال منشد على رقبتها:اي اي اااااي اتركني
عبدالله شد السلسال بقوه واميره نزلت دموعها لانه من جد ألمها....
اميره بدموع وهي ماسكه يد عبدالله:اي اتركني ألمتني بعدين لاتقطع السلسال
عبدالله جره بقوه وانقطع قطعتين وبعصبيه:خيانه وسكت بس تلبسينه وقدامي بعد لا
اميره لمست رقبتها اللي محدد فيها مكان السلسال بأحمر وبصياح:ليييييش ليييييش حرام عليك هذا له ذكرى
عبدالله بصراخ:ذكـــــــــرى وطراااااااااااخ كف على خد اميره من قوته طاحت على الأرض تألم....
عبدالله غمض عيونه ماتمنى ابد يمد يده على اميره بس غصب رفعت ضغطه....
اميره جلست وبصياح:اكـــــــــرهك اكرهك ووقفت:والله العظيم تندم وراحت ركض بتطلع من الغرفه بس يدين عبدالله اسرع و مسكتها قبل تطلع وضمها لصدره بقوه.......
اميره بعدت عنه ودفته:بتدفع ثمن غلطتك يا..........
عبدالله:اميره
اميره بعصبيه وهي بتفتح الباب:جعل اليد اللي تنمد على أميره للكسر يارب وطلعت وهي مو ناويه على خير والله يعين عبود بس......
عبدالله جلس ويديه على رأسه:اااه يارب ارحمني اكيد بتقول لأبوها

اميره راحت لأبوها وجدها بالمجلس ودخلت وهي تبكي وطاحت بحضن ابوها....
الجد وابو زياد انصدموا وبخوف:وش فيك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
الجد بخوف:اميره وش فيك
اميره رفعت راسها ودموعها شلال وانتبهوا للضربه اللي بخدها.....
ابو زياد:وش اللي فيك من اللي سوا فيك كذا
اميره بشهقات: عــــ ـــبـ ـ د الله
الجد بصدمه:عبدالله
ابو زياد قام معصب وطلع وراح للعبدالله واميره فرحت هذا اللي تبي......

عبدالله طلع من الغرفه متضايق وشاف ابو زياد جاي له ومعصب بلع ريقه وبنفسه"الله يستر"
ابو زياد بعصبيه:مـــــــــو زوجناك بنتنا تلعب فيها وتضربها مو على كيفك
عبدالله نزل راسه:انا اسف ياعم
ابو زياد بعصبيه اكثر:ماينفع الاسف وبنتي مو لعبه بيديك بعدين فيه تفاهم غير الضرب اذا كان بينكم سوء تفاهم ولاتجي تناقشني من بعد اليوم اميره بتطلقها غصب عنك وطلع معصب......
عبدالله ضرب يده بالجدار بقوه وراح ركض فوق وفتح الباب بقوه ودخل وهو معصب وانصدموا العيال منه.....
عزيز:ياساتر وش فيك
عبدالله طنش ودخل الغرفه وأخذ شنطته...
خالد حذف البلوت وقام بيشوف بس عبدالله اسرع منه وطلع من الغرفه ومعه شنطته...
الشباب استغربوا ووقفوا.....
عزيز بخوف:وش فيك احد فيه شي
عبدالله بيطلع وواجهه عامر قدامه وطرااااااخ كف على خده....
عبدالله بعصبيه:انت السبب وطلع .....
الشباب انصدموا وخالد عرف ليش زعلان وراح وراء عبدالله.....
عامر الى الآن واقف ويده على خده....
فيصل:وش فيه وش صاير
عزيز حط يده على كتف عامر:لاتزعل يمكن عشانه معصب
عامر بحزن:وانا وش ذنبي طيب
عزيز:..............
فيصل:الله يستر
عامر جلس:انا ادري ليش اكيد متهاوش مع اميره وحط الحره فيني
زياد:انا بروح اشوف

خالد:عبدالله وقف
عبدالله بعصبيه:ماني موقف برجع الرياض
خالد:طيب انتظر بروح معك فهمني وش صاير
عبدالله ركب سيارته وراح مسرع.....
خالد:ياربي معصب خايف يصير له شي وركب سيارته وراح وراه.......

زياد نزل وراح يمشي للمجلس وطلعت اميره بوجهه....
زياد:ياساتر وش فيك وبعدين وش اللي بوجهك ووقف بوجهها...
اميره دفته وبعصبيه:بـــــــــعد عني وراحت الغرفه...
زياد هز راسه باستغراب:وش فيها وشاف ابوه يدخل المجلس وشكله معصب...بغى يروح بس تراجع يروح للشباب احسن...
ابو زياد جلس وهو ندمان انه هاوش عبدالله بس ماقدر يشوف اميره ويسكت....
دخلت ام زياد اللي عرفت كل شي من الجد:السلام عليكم
ابو زياد بضيق:وعليكم السلام
ام زياد جلست:وش فيك
ابو زياد:وش اقولك ياأم زياد هاوشت الرجال وقلت له تطلقها غصب
ام زياد بشهقه:يطلقها ليش مو كل شي ينحل بالطلاق
ابو زياد:ماتحملت اشوف أميره واسكت
ام زياد:ياأبو زياد أميره وانت تعرفها عنيده واكيد رافعه صوتها عليه
ابو زياد:لو كانت رافعه صوتها مو تصرف يضربها
ام زياد:بس انت لازم تعتذر من عبدالله
ابو زياد:انا بعتذر بس مو الحين بعد اسبوع او أكثر عشان يحس بغلطته
ام زياد:الله يعين
ابو زياد:اميره وين راحت
ام زياد:بالغرفه

@@@,,,,,,,,,,,,,,,@@@
خالد راح وراء عبدالله اللي راح عند البحر ونزل....خالد نزل وراه وجلس بدون مايتكلم لانه عارف عبدالله مايتكلم اذا كان متضايق ومعصب....
عبدالله جلس عند البحر وسرح يفكر كيف يطلق اميره كيف يتحمل يخسر من ملكت قلبه وسكنته....
خالد جلس جنبه وسكت لانه عارف انه اذا هدأ بيتكلم....
بعد ربع ساعه حس خالد ببرودة الجو وراح لسيارته وأخذ الجاكيت وحطها على عبدالله...
عبدالله بفكر شارد:ليييش يصير لي كذا انا وليان
خالد قام وجلس جنبه:عبود كل شي قسمه ونصيب
عبدالله بحزن:تخيل عبود خالك يبيني اطلق اميره
خالد:عبدالله خالي كان معصب وعشان كذا قال
عبدالله وقف ويده بالجاكيت ويناظر البحر:ماأقدر عبود ماأقدر اتخيل اني اطلقها
خالد وقف وحط يده على كتف عبدالله:عبدالله صدقني خالي كان معصب انت ريح نفسك الحين
عبدالله:كيف ارتاح ياخالد كيف واميره من جهه وليان من جهه
خالد:طيب خلنا نرجع الحين
عبدالله بضحكة ومعها شوي حزن: هههههههههه ارجع ليش لا ياخالد بروح الرياض
خالد:طيب بروح معك
عبدالله:لا انت اجلس وبعدين كلها ثلاث ايام والكل راجع
خالد:صح كلها ثلاث ايام وتنتهي الأجازه
عبدالله ناظر بساعته:الساعه 11 ونصف ماأبي اتأخر وانت ارجع المزرعه وكل شي يصير قلي
خالد:ابشر بس اذا وصلت طمني
عبدالله:اوكي وانت قلي الأخبار اول بأول ‏
خالد:ان شاء الله وضمه:توصل بالسلامه
عبدالله ضمه:الله لايحرمني منك
خالد مسك يد عبدالله:ياللا مانبي نتأخر
عبدالله:ياللا وركبوا السياره وعبدالله راح الرياض وخالد رجع المزرعه....

انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 01:29 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الخامس والثلاثون**

~~^^^~~^^^~~^^^~~
اليوم الرابع من العيد والثالث بالمزرعه....الأجواء مشحونه شوي بسبب الخلاف اللي بين اميره وعبدالله....
اميره جالسه عند البنات وسرحانه...وصلها مسج وفتحت جوالها(اميره انا اسف اذا سببت مشاكل بينك وبين عبدالله) ابتسمت وارسلت لعامر(لا عادي مالك ذنب انت)
مها:اميره
اميره ناظرت لها بدون ماتكلم
مها:انتي ليش عنيده ونكديه
اميره باستهزاء:مو انتي بنت عمتي اكيد بصير عنيده ونكديه على قولتك
مها:ههههههه حلوه بس لاتعيدينها
شذى:مها انا ودي اعرف ليش انتي ملقوفه
مها:عاد انتي زوجة اخوي بسكت
شذى:اعتقد مابعد صرت زوجته
مها:من الحين اذا صرتي زوجه فاشله مثل اميره مانبيك
شذى بعصبيه:مـــــــــها احترمي نفسك
اميره وقفت:اتركيها بكيفها وبسخريه:طبعا انا زوجه فاشله اذا صار الزوج افشل وطلعت.....
مها:اما عبدالله فاشل اذا فاشل مافيه رجال ناجح
شذى وقفت:اللي يجلس عندك يضيع وقته ع الفاضي وطلعت....
مها:احسن تو مانور المجلس
خلود:ارتحتي الحين
مها:ايوه انا ودي اعرف وش شايفات انفسهن عليه
خلود:انتي تبين لك أدب واذا ماقلت لخالد ماأكون خلود
مها بعدم اهتمام:قولي له ماهمني احد
خلود قامت:اروح هنا احسن
مها:هههههههههههههههههه احسن وانسدحت:انام احسن لي

,,,,,,,@@@,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,
س:2:00 م
عبدالله صحى من النوم وهو ضايق وماله نفس لأحد....اخذ منشفته ودخل الحمام وبعد ربع ساعه طلع..ولبس بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت ازرق ونزل بالصاله....وجلس وهو طفشان وجايع بنفس الوقت بس ماله نفس يأكل وده يكلم اميره ويعتذر بس خايف من ردة فعلها ...انسدح على الكنب ومد رجوله ودق جواله ناظر وطنش ماله نفس يرد....
ودق مره ثانيه...
عبدالله:اووووف يعني عزيز مصر لين ارد ورد:هلا
عزيز:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عزيز:اخبارك
عبدالله:عادي
عزيز:هههههههه كيف عادي يعني
عبدالله:عزيز ترى حدي ضايق ومالي خلق
عزيز:ههههه اوكي ماابي اضايقك زياده بس وينك
عبدالله:ببيتي
عزيز بشهقه:رايح الرياض
عبدالله:ايوه ماقالك خالد
عزيز:لا اصلآ ماشفته
عبدالله بضيق:كيف اميره
عزيز:والله ماأدري وش اقولك الأجواء مره مشحونه
عبدالله بحزن:عزيز ساعدني اهم شي ماأطلق اميره
عزيز بشهقه:وانــــــــــت بتطلقها
عبدالله:لا بس اخوك يقول غصب تطلقها
عزيز:لاتخاف اكيد كان معصب
عبدالله:ياليت بس اهم شي مااخسر اميره
عزيز:ماتخسرها ان شاء الله
عبدالله:الله يسمع منك

,,,,,@@@,,,,,,,@@@,,,,,,,
سلطان:سامي رجاء مانبي نتأخر
سامي بيقهر سلطان وبرود:طيب فيني نوم وش رأيك نأجل الرحله
سلطان بعصبيه:ســــــــــامي رجاء انا ودي ارجع عشان ارجع ليان
سامي وقف:واذا مارجعت لاتقول بنسافر بعد
سلطان بابتسامه:انت لاتشيل هم الحين وخلصني مابقى الا نصف ساعه على الطائره
سامي:ههههههه طيب دامك تحب ليان هالكثر ليش طلقتها
سلطان يصرف:انا بنزل واذا خلصت تجي وطلع.......


،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اميره منسدحه على رجل امها وتمسح على شعرها.....
ام زياد:ممكن اكلمك
اميره بضيق:يمه اذا على سالفة عبدالله فرجاء ماأبي احد يتدخل وسكري على الموضوع
ام زياد:بس لازم نتكلم
اميره جلست:يمه ودق جوالها..وارتاحت عشان تخلص من السالفه ووقفت:بكلم وارجع
ام زياد:لاتهربين فاتحه الموضوع معك فاتحته
اميره طلعت بالمزرعه وردت:هلا وغلا
ملاك:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
ملاك:علومك واخبارك ووينك وو......
اميره:شوي شوي خلين اجاوب اولآ علومي مو تمام واخباري زفت ثانيا بالمزرعه
ملاك:عندي لك مفاجأه توسع صدرك
اميره بحماس:بسرعه قوليها
ملاك:انا والبنات بنجي المزرعه
اميره بصراخ:صــــــــــدق
ملاك:ايوووه مفاجأه صح
اميره:واحسن مفاجأه بعد
ملاك:مع صلاة العصر نكون عندكم
اميره:حياكن الله بأي وقت
ملاك:ياللا باي البنات وصلن بروح لهن
اميره:بايات....وبعد ماسكرت ناظرت وشافت خالد وباسل.....
اميره:هذولا عندهم شي بس الله يستر ودخلت الفله.....

^^^----^^^----^^^
جود:تصدقن احس فشله نروح
ملاك:لافشله ولا شي صديقاتنا عادي
البتول:وعادي بكره وراجعات ان شاء الله
ملاك:اهم شي نستأنس نغير جو
البتول:ونفلها ترى كلها ثلاث ايام ونداوم
ملاك بقرف:تكفين اسكتي لاتذكريني
جود:من بيودينا
ملاك:السواق واخوي بيروح قدامه عشان يدله
جود:الحمدالله تطمنت احس طريق المزارع يخوف
ملاك:ههههه بالعكس فله
البتول:فيه صحراء والله فله
جود:مانبي نتأخر بنات
ملاك:ياللا تجهزن على بال ماأقول للسايق يجهز السياره

@@@،،،،،،،،،،،،،،،@@@
ليان جالسه بالغرفه عند التسريحه وسرحانه....‏ دق جوالها بنغمة عبدالله وردت....
ليان:هلا عبود
عبدالله:اخبار ليلو
ليان:بخير بسماع صوتك
عبدالله:اممم كيف الاخبار عندكم
ليان:عادي ملل
عبدالله:اوكي انا بجي بكره
ليان بصرخه:جــــــــــد
عبدالله:ايوه لاتقولين ماأشتقتي لي
ليان:هههه اكيد مشتاقه لك
عبدالله:طيب تبين شي
ليان:سلامتك
عبدالله:مع السلامه .....وبعد ماسكر دق على جوال أميره بس ماردت ....عاد الأتصال وماردت واخر شي قفلت جوالها....
عبدالله تنهد وقام:اروح اتنفس هواء احسن وطلع من البيت وركب سيارته وراح يتمشى...

:::::::,,,,,,,,,,,,,,,,::::::::
شذى نايمه بالغرفه......دخلت اميره وشغلت النور وسحبت البطانيه.....
اميره: شـــــذى
شذى وهي فاتحه عين ومغمضه عين:اميره رجاء طفي النور واطلعي
اميره:عندي لك مفأجاه
شذى بنوم:خلي مفأجاتك لصحيت
اميره:البنات بيجن قومي
شذى طار النوم عنها:اي بنات وجلست
اميره:ملاك وجود والبتول
شذى:صـــــدق
اميره:ايوه بالطريق قومي
شذى مدت يديها فوق:فلـــــه
اميره:انا بروح البس واقول لسونيا تسوي القهوه وطلعت......


////,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
العصر الساعه 4:30
ملاك وجود والبتول وصلن المزرعه....وباستقبالهن اميره وشذى....
اميره بابتسامه من الأذن للأذن:يـــــــاهلا وغــــــــــــــلا تو مانورت المزرعه
ملاك+جود+البتول:بـــــــوجودك وسلمن على اميره وشذى....
ملاك:يالله ياحلو مزرعتكم
جود:تفتح النفس
البتول:لازم نلفها كلها
اميره:ابشرن من عيوني بس الحين بندخل
شذى:بنروح فوق عشان تأخذن راحتكن

باسل واقف من بعيد ويناظر للبنات وزقارته بفمه ويبتسم بخبث.....
خالد جاء من وراه عشان يأخذ منه حبه:باسل
باسل ببرود بدون مايناظره:خـــــــييييير
خالد:وش عندك واقف هنا
باسل حذف عليه حبه لانه عارف وش يبي:خذهـــــــا وانقلع عن وجهي
خالد اخذ الحبه وبقهر:اشوف فيك يوم ان شاء الله
باسل شرب زقاره ودعسها برجله:ترى ماني رايق لك
خالد بحقد:تحسب تدميرك لي بيروح كذا لا بس انتظر علي شوي
باسل ناظره من فوق لتحت وبحقد:الحين حسيت بالتعب هذا جزء بس من اللي عانيت منه
خالد:اناني وحقود وغير كذا اكرهك وراح....
باسل طلع جواله ودق على واحد من شلته وقعد يكلمه......

البنات بعد ماسلمن على الجده والبقيه راحن فوق ......‏>>>تذكرون بالأجزاء الاولى بتوصيف المزرعه الدور الثاني للبنات والاول للشباب والارضي للحريم والرجال>>>
ملاك وهي تنزل عباتها:فله نقدر نأخذ راحتنا
شذى:هههههه وعلى كيف كيفك بعد
جود جلست:غريبه طيب هدوء مافيه اصوات
اميره:الأزعاج يجي بالليل
شذى:مو بس ازعاج الا صداع رأس
اميره:بنات ارتاحن....
البنات جلسن واميره بدأت تصب لهن قهوه...


/////,,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
الساعه 5:30 م
ليان من بعد مكالمة لمى لسلطان وهي دايم سرحانه وتفكر.....
مشاعل:ليلو وش فيك والا عشان الحبيب بيوصل
ليان ببرود مع انها من داخل بتحترق:واذا جاء عاد
مشاعل بخبث:لاتنسين انه اذا جاء بيرجعك
ليان:ومن قاله لك اني برجع
مشاعل بجد:ليان لاتنسين ان ببطنك طفل
ليان:عاد والطفل بيهم سلطان انا مستحيل ارجع له وهو متزوج لمى
مشاعل:وانتي مصدقه لمى سلطان مسافر بس لمى بتخرب عليكم
ليان:مشاعل رجاء قفلي الموضوع
مشاعل:بقفله بس فكري عدل واذا طلب منك سلطان ترجعين ارجعي حرام يضيع طفلكم بسبب ماله داعي

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بعد المغرب
البنات طلعن بالمزرعه وفرشن فرشه وولعن نار لان الجو بارد....
اميره:شذى تكفين روحي المطبخ وجيبي الكيكه اللي بالفراوله
جود:وجيبي بعد العصير
شذى قامت وهي تحلطم:ياشين اللي دايم هو الصغير
ملاك:عادي اجر
شذى:تبن شي ثاني قبل اروح
البنات:لا
شذى راحت:الله يعيني عليكن عجايز بس تأمرن وتنهن

باسل وخالد بالمطبخ.....
خالد يشرب ماء وباسل يصلح له كوفي....
باسل وهو يحرك الكوفي:انت اخذت حبه لبكره قبل تزعجني الصبح
خالد بطفش:ايه بس احس الالم زايد عن اول
باسل بخبث:هذا دليل على انك لازم تأخذ جرعه اكثر
خالد انتفض وبعصبيه:بـــــــاسل عاد تراك زودتها ومستحيل اخذ اكثر من اللي أخذ دايم
باسل خلص من الكوفي وأخذ الكوب وجلس على الطاوله وبرود:بكيفك وشرب خفيف من الكوفي:ماقلت لي متى بتملك
خالد ببرود:مو شغلك
باسل بخبث:مو لايق ابد تزوج شذى
خالد بعصبيه:بــــــــــــــاســـــــل
باسل بسخريه:ههههههههههه وبحقد:اللي مثلك حرام يضلم بنات الناس معه
خالد بصراخ:بـــــــاسل تراي ساكت عنك ولاتنسى ان كل اللي فيني بسببك وطلع معصـــــــب ومقـــــــهـــــــور وانصـــدم
بوجود شذى عند الباب واكيد انها سمعت كل شي.....

شذى انتبهت لخالد ورجعت للصاله وهي مقهوره ماسمعت زين وماتدري وش السالفه...تنهدت بعمق"ياربي وش بين هالثنين ودي اعرف"
خالد مازال واقف بمكانه"اكيد سمعت كله من باسل" وتذكر كلام باسل" اللي مثلك حرام يضلم بنات الناس معه اااه يارب ارحمني خايف خايف بس ماأقدر اترك شذى انا احبها ماأقدر ماأقدر يارب ساعدني"وراح لقسم الشباب وتمنى الأرض تبلعه قبل يسمع الكلام اللي صدمه......
تركي:عزيز خالد مو طبيعي حرام نضلم شذى معه شكله مدمن
عزيز بعصبيه:تركي وش هالكلام خالد مستحيل يسوي كذا
تركي بقهر:بكيفك انا قلت لك ونبهتك عشان تقول لشذى وترفضه من الحين
عزيز بصراخ:تـــــــركي والله العظيم لو تكلم والا تقول شي لشذى ان تندم بعدين يوم تقول خالد متغير يمكن من ضغط الشغل
تركي بسخريه:ههههه ايه واضح من ضغط الشغل يبين كل شي مع الأيام ودخل الغرفه......
خالد تنهد واخذ نفس ورجع قبل يفتح الباب خايف ينكشف نزل تحت وشاف شذى طالعه من المطبخ .....ابتسم بحزن وجلس بالصاله وصدره ضايق وكلام تركي يتردد بأذنه انسدح وغطى عيونه بذراعه وسرح يفكر بحياته.......

البنات:ساعه عشان تجين
شذى نزلت اللي بيدها وبكره:باسل بالمطبخ
البنات ناظرن بأميره اللي عادي عندها اصلآ كرهته من بعد ماشافت البنت معه.....
اميره:وش فيكن تناظرن فيني
ملاك:كذا بس
اميره:اصلآ كرهته
جود:وعبدالله طيب
اميره تغير وجهها وحطت يدها على خدها تحسس مكان ضربته وسكتت....
شذى لاحظت تغير اميره وقالت للبنات:عبدالله زوجها اكيد بتحبه
ملاك:على طاريه صح وينه
اميره:رجع البارح
البنات مالاحظن شي وسكتن.....
شذى بتغير الموضوع:اقول بنات اذا خلصنا بنتمشى بالمزرعه
ملاك:لا الحين احسن
جود:لا انتظري
البتول:اميره ليش ماتقولن لبنات عمتك يجن
اميره بتكشيره:مها ومانبيها وخلود عند وعد
شذى بخبث:مها شكلها تحب فيصل بس سرحانه فيه ونظراتها عليه
اميره:هههههههههه وانا بعد لاحظت
جود:بنات اتركوها بكيفها
البتول:صدق ماحنا ناقصين ذنوب
شذى شربت عصير:ملوكه اخبار حبيب القلب
ملاك كشرت وبقهر:هـــــــذا ماعنده احساس ماأدري متى بيحس فيني
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:كل الرجال ماعندهم احساس بس يتقوون ع الفاضي
البتول:لا حرام مو كلهم
جود:الا كلهم يرفعون الضغط باردين
اميره اكلت كيكه:لا ويسوي نفسه يحبك ويغار وهو قلبه حجر
ملاك:يووووه لايكون عبدالله كذا
اميره بقهر:تكفين لاتجيبين طاريه تنكدين الجلسه
البتول:لايكون صاير شي بينكم بعد
اميره:مـــــــريض يشك بأخوه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:ياغبيه هذا دليل انه يحبك
اميره ببرود:بكيفه لو سوى المستحيل عشاني اكرهه ماأطيقه احسه هنا لاصق ببلعومي
ملاك:يوه منك نذله
شذى:نذله وبس والله مايقصر بس هذولا النسوان
كملت جود:ان كيدهن عظيم
اميره:ههههههههههههه يالبى قلب البنات وبس
شذى باستهبال:لايكون مسترجله واحنا ماندري تفدين بالبنات
كملت ملاك:مايتفدى الا الشباب وبجد:وطبعا غير المعقدين
اميره:بسم الله علي بس بدافع عن البنات
البتول:اشوفكن فتحتن مؤتمر
اميره وقفت:قومن بس نلعب كوره
شذى حطت يدها على رأسها:امـــــــيره تراك متزوجه
اميره حطت يدها على خسرها:واذا عادي طيب
شذى:وان شافن احد
اميره:نسكر الباب وبس من بيشوفنا
جود وقفت وبمزح:ولو بتنادين الشباب احسن بعد
اميره:ههههههههه ماعندي مانع بس خويلد هنا
شذى عطتها نظره:خويلد بعينك احترمي نفسك
البتول:احلى احلى من الحين بدينا
اميره:ومن زينه ياحسره مثل عبدالله بس خالد الخبث والنذاله تمشي بدمه
شذى انقهرت وولعت نار من الداخل بس سكتت عشان البنات وهزت رجلها بعصبيه....
اميره باستهزاء:اشوف بعض الناس عصب ياساتر بس
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:هههههه سخيفه
اميره ضربتها مع كتفها:بتندمين على موافقتك ولاتقولين اموره ماقالت
ملاك ماتبي الجو يتوتر قالت:اقول ماتبن نلعب بس
اميره:الا وبروح اجيب الكوره
ملاك:لاتأخرين
اميره راحت تجيب الكوره وهي تلفت يمين ويسار خايفه احد ينط بوجهها...دخلت الصاله وشافت خالد نايم كشرت وكملت طريقها"هذا من العصر ماقام"وراحت فوق واخذت الكوره وراحت للبنات تمشي ودق جوالها ناظرت وكشرت وردت ببرود:خـــــــيـــــــر
عبدالله اخذ نفس وبضيق:اخبارك
اميره:بخير دامك بعيد عني يـــــــ.....
قاطعها عبدالله:امـــــــيره
اميره بعصبيه:وعـــــــذاب اميره من يوم عرفتك خير نعم وش تبي ولك وجه بعد تدق بعد اللي سويت
عبدالله تنهد وبهدوء:اميره اسمعي طوط طوط طوط سكرت اميره بوجهه....عبدالله انقهر ورمى جواله:الله يعيني عليها ووقف:اروح القصيم احسن وطقاق يطقها ان شاء الله ماترضى هذا اللي ناقصني بعد.....
رد عليه صدى صوته بـــــــس هذي اميـــــــره ياعبدالله اللي ملكت قلبك وعقلك....
تنهد:اوووووف من هالاميره الدلوعه وركب سيارته وراح القصيم......

@@@,,,,,,,,,,,,,@@@
دلال طالعه مع خليل بسيارته ويتمشون......
خليل:اخبارك حبي
دلال بدلع مصطنع:بخييير دام حبيبي جنبي
خليل طار من الفرحه وبابتسامة حب:دلال انا لازم اتقدم لك
دلال انهبلت وارتبكت:لالالا
خليل باستغراب:دلال وش فيك
دلال تحاول تسوي نفسها طبيعيه:لا ماأقصد بس انا ابي اكمل دراستي
خليل:طيب هذا مو عذر تكملينها
دلال بدلع:لا مو الحين بالوقت المناسب
خليل:براحتك
دلال بدلع ماسخ وهي تحط راسها على كتف خليل:زعلت حبيبي
خليل ارتبك من حركتها وبدأ قلبه يدق بقوه....
دلال بعدت عنه:وش فيك حبيبي
خليل تنهد:مافيني شي وناظر فيها:دلول ارحميني
دلال:هههههههههههه اموت فيك
خليل بحب:بس مو اكثر مني
دلال"ومن زينك عاد مصدق نفسه":الله لايحرمني منك وبقلبها"الله يفكني منك وارتاح واتزوج عبود حبيبي"


,,,,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,
بعد صلاة العشاء
البنات بعد اللعب اللي استغرق ساعه بالصاله اللي بقسمهن ومتسدحات.....
اميره:اااي رجولي كأن لي سنه مالعبت
جود:وانا رأسي صدع
ملاك:اقول صدعتن رأسي بشكاويكن يالعجايز
البتول:كأن اعمارهن فوق الستين
شذى قامت:بنزل تحت اجيب لنا اكل وراحت...

خالد رايح فوق بينام وهو معصب لانهم صحوه من النوم لانه نايم بالصاله....

شذى بتنزل وشافت خالد يصعد ووقفت...
خالد شافه ونسى التعصيبه والنوم كله وبابتسامه:اخبارك شذى
شذى انحرجت ونزلت راسها وبهمس:بخير
خالد قرب من عندها وشذى ارتبكت ودقات قلبها زادت وتحس تنفسها راح ومي قادره تنفس....
خالد مسكها مع ذقنها:ارفعي راسك
شذى خلاص راحت فيها مو قادره تسوي شي وبدأت ترتجف:خ خ خ ا خالد بعد لايشوفنا احد
خالد قرب من وجهها وبحركه سريعه باسها وراح.....وترك شذى مرتبكه ومصدومه من جراءته ويدها على خدها ووجهها الوان...

:ماشاء الله حتى هنا فيه غراميات

انتهى...


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 01:36 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت السادس والثلاثون**

:ماشاء الله حتى هنا فيه غراميات

شذى انهبلت وطاح قلبها ببطنها من الخوف...

:لا راضي خالد الحين نسى وش سوى فيني يوم كنت عند اميره

شذى بخوف:بـــــــاسل
باسل طلع زقارته وولعها وبرود:لاتخافين مو انا اللي افتن بين الناس
شذى:طيب انت وش تسوي هنا
باسل باستهزاء:ماأسوي شي بس كنت مار وماتوقعت اشوف غراميات عند الدرج وراح....
شذى نزلت بخوف وقلبها يدق طبول خايفه باسل يقول لأحد....دخلت المطبخ ولقت زياد وتركي....
شذى تحاول تخلي نفسها طبيعيه:وش تسوون
تركي:وش فيه وجهك احمر كذا
كمل زياد:كأن احد محرجك
شذى ارتبكت هذا اللي ناقصها عاد:هاه ليه وجهي احمر
تركي:مره بس غسلي بماء بارد
زياد باستهبال:لايكون شايفه خالد
شذى ارتبكت اكثر وارتجفت:هاه من قال
تركي قرب منها وبشك:اكـــــــيــــــــــــــد
شذى بلعت ريقها:ايوه وتحاول ترجع طبيعيه:ايه اكيد
تركي مسك كتفها:شذى خالد الى الآن ماصار زوجك ووالله العظيم ان قابلتيه او كلمتيه ان تندمين مفــــــــــــــهوووووم
شذى بخوف:ايوه وراحت جهت المغسله
زياد:ياللا تركي تأخرنا على الشباب
تركي اخذ الماء وراحوا....
شذى تنهدت واخذت نفس بارتياح:الحمدالله بغيت اروح فيها وغسلت وجهها بماء باااارد

خالد انسدح على السرير وهو يبتسم:فديتها هذا الوجه اللي يفتح النفس ويرد الروح مو وجه باسل وعيسى وطقتهم...

جود:اووووه شذى تأخرت
ملاك:تو راحت ماجاء لها ربع ساعه ‏
اميره فتحت جوالها ونزلته جنبها....
البتول وهي تثاوب:بنات فيني نوم
اميره بسرعه:صح منول بروح اصحيها
ملاك:نايمه
اميره وقفت:ايوه من العصر وقايله لي اصحيها وراحت....
البتول بصوت منخفض:يووه احس منال كئيبه
ملاك:لا حرام عليك مره حبوبه ومحترمه
جود:بنات اسكتن لاأحد يسمعنا

اميره دخلت بتصحي منال بس شافتها صاحيه ولابسه وتزين شعرها....
اميره:صحصحتي
منال:ايوه وينكن
اميره:فوق
منال ربطت شعرها:متى وصلن البنات
اميره:العصر
منال خلصت من شعرها ولفت لأميره:مها عندكن
اميره:لا ابشرك نايمه
منال:خلصت نروح
اميره:ياللا

@@@,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 12:30 ص
البنات بالصاله بقسمهن والشباب ببيت الشعر......
عامر:بكره نرجع صح
الشباب:ايوه
عامر:طيب ليش مانستغل الوقت ونسبح
عزيز:مجنون انت نسبح بالبرد
كمل خالد:ناقصين بعد زكام بالبرد
عامر:طيب عادي نحط ماء حار
عزيز:اقول اسكت بس وخلنا نلعب بلوت
خالد:فويرس يقوم يجيبها
فارس قام:وين مكانها
خالد:بالصاله فوق
فارس راح....
عزيز:باسل وينه
تركي:ماأدري بس راح على سيارته
فارس بعد خمس دقايق وجاب البلوت وقعدوا يلعبون.....

البنات فالتها سوالف وضحك وتعليقات واستهبال......
شذى ماسكه بطنها من الضحك:هههههه بنات هههههه خلاص ههههه تكفن ههههههه
منال مسحت دموعها:هههههههه اميره خلاص تضحكينا ولا تضحكين
اميره:ههههههههههههههه احب استهبل عليكن
ملاك:ههههههه ولأنا خبلات كل شي يضحكنا
جود:بس اميره غير لو السالفه ماتضحك بحركاتها وكلامها غصب نضحك
اميره بغرور:احم احم من قدي
شذى:يووووه الحين تنفخ نفسها علينا
اميره:ههههههههههههه خليني استأنس
منال:صح متى بترجعين
اميره‏:ماأدري
شذى:خليها تقعد عندنا تونسني
اميره:اصلآ غصب بجلس على قلبك
شذى:عادي على قلبي زي العسل
البنات:ههههههههههههههه حلوه
ملاك باستهبال:بنات بسألكن وجاوبن كيف
تصير المراه ام صالحه
جود:مايبي لها شي تربي عيالها على كل شي صالح
ملاك بضحكه:لاااااا
منال:تصلي وتصوم وتدعي
ملاك وهي بالقوه ماسكه الضحكه:لاااااا
اميره:تسوي كل العبادات
ملاك انفجرت ضحك:ههههههههههههه لا
البتول:اجل كيف تكون ام صالحه
ملاك:مايبي لها شي تسمي بنتها الكبيره صالحه وتصير ام صالحه
البنات انفجرن ضحك:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره ودموعها شلال من الضحك:هههه طيب انا عندي نكته
ملاك:اتحفينا فيها
اميره:فيه بدويه قالها زوجها قبل يطلع ابي هالليله ليله رومانسيه دقت على امها وقالت لها يمه وش الرومانسيه قالت امها لها ماأدري بس طلعي نص دجاجه احتياط
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:يووووه يالفشله تخيلن شكلها مطلعه نص دجاجه
كملت جود:عاد الرجال متحمس واخر شي دجاجه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بخبث:اميره طيب لو قالك عبدالله وش تسوين
اميره باستهبال:هههههههههههههههه اطلع كيلو لحم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البتول:لا عاد جد
اميره:عاد مو شغلكن شي راجع لي
منال:يووووه عاد اميره نسألك جاوبي
اميره:ياســـــــلام مالقيتن الا انا
جود:لان مافيه الا انتي متزوجه
ملاك:بنات احرجتن البنت عاد
شذى:ايه واضح احرجناها
اميره:شـــــــذى
شذى حطت يدها على فمها:خلاص بسكت
منال:خساره ودنا انك قلتي لنا بس مانبي نحرجك

****~~~~~~****

الكل رجع وانتهت الأجازه وعبدالله بالقصيم واميره عند اهلها....وسلطان طلب من ليان ترجع بس رفضت ويحاول يرجعها بالغصب بس وجود عبدالله بالقصيم شكل عائقا له....

@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@
الساعه 7 م
سلطان عند عمه وابوه وبيتكلم عشان يرجع ليان بس وجود عبدالله مانعه....
عبدالله وقف:يبه استأذن بروح الرياض وبأخذ ليان
سلطان وقف:تأخذها ليش من سمح لك
عبدالله:انا سمحت لنفسي وغصب عنك
سلطان بعصبيه:بس انا برجعها
عبدالله:اعتقد انك سمعت رد ليان مو لازم نعيده
ابو ماجد:ســـــــلطـــــــان
سلطان بعصبيه:بس انا مرجعها غصب عنها
عبدالله:بأحلامك وطلع مع الباب....
سلطان ناظر لأبوه وعمه:يبه عم ليش ماتكلمون
ابو ماجد:والله هاذي غلطتك وتحملها
ابو عبدالله:وانا حاولت ورفضت ماأبي اجبرها خايف تسوي شي بنفسها
سلطان ضرب يده بالجدار بعصبيه:لييييييش لييييش وطلع وراح لبيت عمه معصب.....

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
عبدالله:اخذتي اغراضك
ليان:ايوه
عبدالله:لو خليتنا نروح طيران احسن
ليان:لا عادي ولبست عباتها...
فتح الباب بقوه ودخل سلطان معصب:ليــــــــــــــــــــــــــــان
ليان لفت طرحتها وببرود:خـــــــييييير
عبدالله بعصبيه:انـــــــت ماتفهم
سلطان مسك كتف ليان:انا ماأسمح لك تروحين
ليان دفت يده بعصبيه:اعتقد مالك شغل فيني
سلطان بعصبيه:غصب عنك لاتنسين ان اللي ببطنك يكون ولدي
ليان باستهزاء:هههههههه لاتنسى انك كنت بتسقطه عشان حبيبة القلب
سلطان بصراخ:اعتقد اني قلت لك كل شي ومافيه احد بقلبي غيرك
ليان بعصبيه:مـــــــو انا اللي ينلعب علي متزوجها بالسر وتنكر
سلطان بصراخ وعصبيه:انت تصدقين لمى
عبدالله واقف متفرج ومستمتع بعصبية سلطان....
ليان بصراخ:انـــــــا سامعتك يوم تكلمها وبدموع:وتقول لها حبيبتي بعد
عبدالله شاف دموع ليان وبأمر:ليان ياللا مانبي نتأخر
ليان ناظرت لسلطان بدموع وطلعت مع عبدالله....
سلطان جلس على الكنب بعصبيه وهو يدعي ويتوعد بلمى.......

/////@@@@\\\\\
اميره منسدحه بغرفتها وسرحانه وتلعب بشعرها......دق جوالها ناظرت رقم غريب وطنشت بس دق مره ثانيه وردت
اميره:نعم
:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
:اميره
اميره باستغراب:من انت
:ههههههه انا بعدين تعرفيني
اميره بعصبيه:قليل ادب لاتدق مره ثانيه وسكرت بوجهه..... وبعد دقيقتين وصلها مسج(لا تضيعين وقتك مع عبدالله بالزعل لان بيجي يوم تمنين قربه وتذكري كلامي)
اميره حست بخوف من الرساله بس بسرعه شالتها من بالها لان اكيد هذا واحد يستهبل....

ام زياد:ابو زياد وش قلت
ابو زياد:والله تجلس عندنا اسبوع بعدين نفكر بالموضوع
ام زياد:ياأبو زياد كذا تشجعها ومو من مصلحتها
ابو زياد:عشان عبدالله يعرف قيمتها صح
ام زياد:بس حتى اميره غلطت
ابو زياد:وعبدالله مافكر حتى المحاوله يعتذر منها او يرضيها من ذاك اليوم واحنا ماشفناه
ام زياد:ماتدري لو انه يدق عليها
ابو زياد:اذا بيعتذر لي انا ولأميره وقدامي اهلآ وسهلآ غير كذا مافيه وبنتي عندي معززه مكرمه

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 12 ص
باستراحة عيسى واصدقاءه.... خالد موجود عندهم بس للأسف سكران ومو بوعيه...وباسل وعيسى مستأنسين والى الآن ماشربوا اصلآ مو شاربين اليوم لانهم باختصار بيصورون خالد وهو سكران ومايدري عن نفسه.....
عيسى:اطلب منه جواله ‏
باسل بقهر:ماعنده ولا اسم من خواته او اهله حتى خطيبته وكل اللي عنده القاب
عيسى:قـــــــهـــــــر
باسل وقف:قم خلنا نصوره قبل يصحى
عيسى:هههههههه لا معطيه من النوع الجديد
باسل:لا ليش النوع الجديد لازم يشرب يأخذ اكثر من حبه باليوم
عيسى بحقد:احسن مو مدمر مدمر
باسل:بس يكون بعلمك اذا انمسك اول المقبوض عليهم معه انا وانت
عيسى بفزع:لااااااا وبعصبيه:انت لاتفاول علينا
باسل:ههههههه اقولك وانا طبعا اذا اخذت اخذ كميه قليله عشان اقدر اصبر اكثر من اربع ايام
عيسى وقف:قم بس نصور خالد
باسل:زي ماقلت لك اضبط التصوير صح عشان السي دي
عيسى بابتسامه:لا تخاف كل شي حاسب حسابه

@@@,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه1 ونصف
زياد جاي من تركي ورايح لغرفته بينام واستوقفه صوت صراخ وصياح من غرفة اميره خاف وراح ركض لغرفتها وفتح الباب....
زياد بخوف:امـــــــيـــــــره وقرب من سريرها...
اميره يتصبب العرق من جسمها وترتجف من الخوف....
زياد صب لها ماء:اميره قومي وساعدها تقوم وعطاها ماء
اميره برعب:يخـــــــوف ومسكت زياد...
زياد بهدوء:ارتاحي هذا حلم قومي صلي ركعتين وترتاحين
اميره بخوف:خايفه اقوم زياد
زياد:انا اقوم معك وبمزح:متزوجه وتخافين افا بس
اميره تذكرت الحلم وارتجفت وبنفسها"ياربي من الحلم هذا ليش يتكرر معي ومن الشخص الثالث الغريب"
زياد:اميييييره
اميره انتبهت له:انتظر هنا بروح اتوظأ وراحت...
زياد جلس على طرف سرير اميره ينتظرها وهو رايح فيها من النوم....
اميره طلعت من الحمام>>اكرمكم الله>> وفرشت السجاده وصلت ركعتين وسلمت وصلت ركعتين ثانيات...وبعد ماسلمت لفت وشافت زياد نايم وهو جالس....
اميره قربت منه وبهدوء:زياد
زياد فز:وش صاير
اميره:رح نام بغرفتك
زياد:وانتي
اميره:انا ارتحت الحين عادي رح
زياد راح لغرفته واميره انسدحت على السرير وتذكرت الحلم وتعوذت من الشيطان الرجيم وتذكرت عبدالله وابتسمت اول مره من يوم تزوجته وهي تبتسم....اخذت جوالها وناظرت بالساعه 1:50 ص"اتوقع مانام بدق اشوف" ودقت على عبدالله....

عبدالله له ربع ساعه واصل هو وليان ومنسدح بالصاله وليان بالغرفه ترتاح بعد السفر....
حاط يد تحت راسه واليد الثانيه مغطي فيها عيونه.... دق جواله واستغرب من يدق بالوقت هذا
جلس واخذ جواله وشاف"حبـــــــي يتصل بك"
فرح بس بنفس الوقت خاف لايكون فيها شي ورد بتوتر:هـــــــلا
اميره:..........
عبدالله:الوووو اموره
اميره اخذت نفس:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
اميره سكتت ماتدري وش تقول....
عبدالله:اميره فيك شي
اميره:لا
عبدالله:غريبه داقه صاير شي بالدنيا
اميره انقهرت جزاها داقه واخر شي يقول كذا....
عبدالله بحب:اشـــــــتقت لك وحشتيني
اميره:............
عبدالله:ليش ساكته تكلمي لو مو من قلبك على الأقل اسمع صوتك وانام مرتاح
اميره مافيها نوم وبتضيع الوقت:وينك
عبدالله انسدح:بالبيت
اميره:رجعت من القصيم
عبدالله:ايوه ومعي ليلو
اميره:طيب الحين وش تسوي
عبدالله بخبث:اهمك يعني
اميره بخبث:طبعا لا
عبدالله تحطم وبرود:طيييب ليش داقه
اميره:كذا بس حلمت حلم مخيف وعشان ماأخاف زياده دقيت
عبدالله:ههههههههههههههههه وصارختي صح
اميره:ههههههههه عاد مو شغلك
عبدالله:يوووووه ياليتني عندك عشان تضميني وترمين نفسك بحضني زي ذيك المره
اميره انحرجت:سخيييييييف وقليل أدب
عبدالله:زوجتي وكيفي
اميره:ماتحس اني عطيتك وجه زياده
عبدالله بهمس:اموره احـــــــبك والله احبك وحشتيني تكفين بجي أخذك ولاترديني
اميره باستهزاء:هههه نسيت وش سويت
عبدالله:اميره انا اسف
اميره:الأسف ماينفع ومع السلامه
عبدالله:اميره لحظه وقفلت بوجهه قبل يكمل...
عبدالله تنهد بقوه وقام وراح لغرفته ينام....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
مر اسبوعين على الأحداث السابقه واميره عند اهلها وعبدالله يحاول فيها ترجع بس ترفض وتطنش وعبدالله ماله الا حل واحد اللي هو الجد عادل يمكن يحل مشكلته.....سلطان كل يوم ازفت من الثاني ونفسيته متغيره مره ودايم معصب ويضغط على نفسه بالشغل عشان يحاول ينسى ليان....لمى سافرت لدبي بعد مادمرت حياة سلطان ولانها خايفه من بعد ماسمعت كلامه مع سامي بالصدفه....خالد والمخدر اللي بدأ يمشي بعروقه ويدمر حياته....ليان ونفسيتها اللي انقلبت من بعد مابعدت عن سلطان وتعب الحمل.....شذى دايم سرحانه وتفكر بخالد وسبب صداقته الغريبه مع باسل......

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
عبدالله عند الجد عادل وقاله كل شي عن سبب زعل اميره وانه حاول فيها بس ترفض....
الجد ناظر لابو زياد بحده:ابو زياد رح قل لبنتك تلبس وتروح مع زوجها
ابو زياد:يبه اميره....
قاطعه الجد:قلت لك نادها نادها
ابو زياد:بس....
الجد بعصبيه:لا بس ولا شي تروح مع زوجها وانتهينا
دخلت اميره:بس انا ماأبي اروح.....
الجد بحده:تروحين غصب عنك
اميره بقهر:بس انا
الجد بعصبيه:اميييييييره انا قلت اللي عندي وبس
اميره بعصبيه:هذا اللي ناقص عاد تحكمون فيني
الجد بعصبيه تخوف:لاترفعين صوتك ماطول لسانك الا الدلع
ابو زياد بيغير توتر الجو وبهدوء:اميره خوذي اغراضك وروحي مع زوجك
اميره بقهر والدموع متجمعه بعيونها:عاد من هالزوج اللي يفتح النفس وراحت...
الجد لعبدالله:وانت مو تزعلها بعد وتهاوشون تقول بزران
عبدالله ماسك نفسه لا يضحك:ابشر اميره بعيوني
ابو زياد بجد:وترى هاذي اخر مره نحل مشاكلكم او تمشكلون بعد

اميره رمت اغراضها بشنطتها بعصبيه ومسحت دموعها وهي مقهوره واخذت عباتها وطلعت....
عزيز شاف اميره وعرف انها معصبه ومقهوره وناداها عشان يهبل فيها....
عزيز:امـــــــــــــــــــــيــــــــــــــره
اميره بدون نفس:خير انت بعد وش تبي
عزيز:ههههههههههه وش فيك وبخبث:عبودي ينتظرك بالسياره
اميره ببرود:ينتظر لين يشبع انا بروح لماما
عزيز:يوووه شفتي انك بزر الله يعين عبدالله بس
اميره بعصبيه:عـــــــزيز ترى حدي ضايقه فرجاء ابعد احسن لك
عزيز:افا ترفعين صوتك على عمك
اميره:اوووووووف وراحت تسلم على امها...
عزيز راح لعبدالله بالسياره....
عبدالله:وينها
عزيز ركب:تدلع عند الماما
عبدالله:وش رايك تروح معنا احسن
عزيز:نويه بروح على سيارتي احسن
اميره فتحت الباب وركبت وراء وسكرت الباب بقوه.....
عزيز سكر أذانه:شوووي شوي بعدين ليش ركبتي وراء
اميره باستهزاء:وين اركب بحضنك مثلآ
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:انت بعد لاتضحك بنمشي من الصبح مزعجنا والحين واقف
عزيز:ههههههههههههههههه وفتح الباب:الله يعينك ونزل وسكر الباب....
عبدالله:تعالي قدام
اميره ببرود:ماني جايه وامش وانت ساكت
عبدالله رص على اسنانه:تعالي احسن لك قبل يصير لك شي تندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها
اميره بعناد:ماني جايه
عبدالله نزل وبعصبيه فتح الباب وجرها بقوه:اذا قلت تنزلين تنزلين
اميره ببرود يقهر:اووف عاد واذا نزلت وركبت قدام مسويه انجاز مثلآ وركبت قدام...
عبدالله بقهر:لا تأخرينا وسكر الباب....

@@@,,،،,,،،,,،،,,،،,,،،@@@
خالد بغرفته ويشد على شعره بقوه من الصداع والألم اللي بجسمه....فتح الكبت واخذ حبه واكلها ورجع وانسدح وشوي شوي بدأ مفعول المخدر بجسمه وارتاح وبعد عشر دقايق وقف وأخذ منشفته ودخل الحمام....

وليد:فارس ماأنت ملاحظ شي على خالد
فارس:الا ومره بعد
وليد:متغير مره ونحفان وجسمه فيه اثار غريبه صح
فارس باستغراب:جسمه كيف يعني
وليد:انا امس شفته وهو يلبس تي شرته واستغربت اثار غريبه
فارس:مثل ايش
وليد بسرحان:توقع يتعاطى
فارس انتفض:لا مستحيل خالد يسوي كذا
وليد:الله يستر بس


/////@@@\\\\\
ليان جالسه بالصاله وعندها كأس عصير مانجو اللي ادمنت عليه من بعد ماحملت وطفشانه مرره اخذت الريموت وشغلت التي في وقلبت بالقنوات وماأعجبها شي سكرته ووقفت:تجي اميره على الأقل تغير الجو شوي بس شكل وجودها مثل عدمها الله يعين بس يووووه طيب ليش ماأكلم مشاعل واستأنس معها شوي واخذت جوالها ودقت على مشاعل وجلست....

مشاعل تاركه جوالها بالصاله ورايحه فوق...
سلطان وفيصل جالسين بالصاله....دق جوال مشاعل وقطع الصمت....
فيصل ناظر:اممممم ليلو
سلطان فز:مين ليان
فيصل:ايوه
سلطان مد يده:عطني الجوال
فيصل مده له:عشان حالتك بس رحمتك
سلطان فتح الجوال وسكت....
ليان:السلام عليكم
سلطان اشتاق لها ولصوتها وسكت بس صوت أنفاسه...
ليان باستغراب:مشاعل الوووو
سلطان أخذ نفس:اهلييييين
ليان بشهقه:سلطـــــــان
سلطان:اخبارك
ليان ببرود مع انها ميته وتسمع صوت سلطان:بخيييير
سلطان:............
ليان:..............
فيصل يناظر بسلطان وماسك نفسه لايضحك....
ليان:ممكن اكلم مشاعل لو سمحت
سلطان:لاااا
ليان باستهزاء:لييييش ان شاء الله
سلطان ببرود:كـــــــذا
ليان ماتبي تطول معه قفلت بوجهه وهي تبتسم راح الطفش عنها بعد سمع صوته مشتااااااقه له بس كرامتها ماتسمح لها تذل نفسها له بعد ماذلها....
سلطان تكدر وطفش صح ارتاح بعد ماسمع صوتها بس برودها وتطنيشها له كدره وقف وهو ضايق....
فيصل:وين
سلطان ناظر فيه وطنشه وطلع بدون مايتكلم....

|||||،،،،،،،،،،،،،،،،،|||||
يوم جديد على الأبطال والأحداث السابقه....
عبدالله وليان واميره بالصاله وعندهم قهوه والصمت سيد الموقف بس نظرات عبدالله لأميره اللي احرجتها قدام ليان...
امير:"هذا مايستحي كأنه اول مره يشوفني"
ليان:"احساسي ان بينهم شي بعد الله يعين عبدالله ماأدري متى بيرتاح"
عبدالله:"اليوم احسن يوم بحياتي بعد مارجعت أميره احس برجعتها رجعت لي الحياه الله لايحرمني منها ولا يفرقنا"
اميره وقفت:عن أذنكم بروح المطبخ وبنفسها"مو من حبي له بس طفشني بنظراته واربكني "وراحت....
عبدالله شرب قهوه:ليلو
ليان:عيونها
عبدالله:فيك شي
ليان:لا ليش تسأل
عبدالله:حالك مو عاجبني تأكلين
ليان:هههه ايوه اكل وبمزح:بس شكل اللي ببطني يأكل كل شي عني
عبدالله:فديت حبيب خاله متحمس متى يجي بس
ليان:بيجي اذا الله كتب
عبدالله:والنعم بالله ووقف:انا بروح الشركه
ليان:الله معك وانتبه للطريق
عبدالله بابتسامه:حاظر عمتي وراح.....
اميره طلعت من المطبخ وراحت عند ليان...
ليان:اميره
اميره بابتسامه:هـــــــلا
ليان:فيك شي احسك مو مرتاحه
اميره:لا الا انتي اللي فيك شي ليش حالتك كذا
ليان:هههههههههه عادي شي طبيعي من الحمل
اميره:هههههههههههه الله يعينك مافيه احد مرتاح
ليان وقفت:وش رايك نطلع بالحديقه
اميره قامت:مع اني ماأحبها بس على شأنك
ليان:قبل نطلع الجو بارد بنلبس
اميره:انتي انتظريني وانا بروح اجيب لنا جاكيتات وراحت....

@@............@@
عبدالله عند خالد بيروحون الشركه....
خالد:كيف الأجواء بالبيت
عبدالله بابتسامه:زيــــــنـه اهم شي ان اميره عندي
خالد بقهر:احمد ربك ماتعذب مثلي
عبدالله:هههههههههههههه تذكر وش كنت تقول لي وقلد صوت خالد:مو انا اللي تهز رأسي بنت والا تحرك مشاعري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضرب كتف عبدالله:خلاص انت لاتمسك شي علي
عبدالله بضحكه:ياقدمك مغبر من زمان ماضحكت او سولفت معك
خالد بقهر:نستك اميرووه خالد لاتنسى ان انا اللي ساعدتك وتزوجتها بس ناكر جميييل نسيتني
عبدالله باس خد خالد:ماعاش من ينساك انت الأساس وباسه بقووووه
خالد مسح خده:قررررف ترى ماني اميره
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه جزاي اراضيك
خالد بمزح:وععععع قرف ماأحب الحركات هاذي وأخذ كلينكس ومسح خده...
عبدالله تذكر حركة اميره يوم تغسل وكشر وببرود لخالد:اعتقد ماسويت شي يقرف
خالد استغرب من تغير عبدالله وبجد:عبود زعلت انا استهبل
عبدالله:............
خالد باس رأسه:انا اسف ماقصد خشمك خشمك
عبدالله غصب ضحك:هههههههه وانا اقدر ازعل منك بس تذكرت شي وتغير مزاجي
خالد:الحمدالله ووقف:بروح اجيب مفتاح سيارتي
عبدالله:لا بنروح على سيارتي
دق جوال خالد اللي منزله على الكنب وقطع الصوت....
خالد ارتبك وعبدالله طاحت عينه على الأسم وانــــــــــــــصـــــــدم وناظر لخالد
...انتهى,,,

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية