لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-12, 11:53 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 


**البارت الثامن والثمانون والفصل التاسع عشر**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل.....غلآ ناداها ابوها وراحت له وهي ابد مو رايقه فيها نووم بس مشان ابوها راحت ...دخلت المجلس وانتبهت لأمها وابوها يضحكون مع جهاد اللي منسدح من الضحك...
غلآ بإستغراب:السلام عليكم
جهاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بعد مادخلت غلآ مسح دموعه من الضحك:هلآ بغلاي تعالي
غلآ تقدمت وهي متحمسه تبي تعرف وش السالفه:هلآ
باسل ابتسم:بكره بنروح الشرقيه
غلآ بعفويه:احــــــــــــلــــــف
جهاد+باسل مع شذى:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:حلوه ذي احلف
غلآ تفشلت:ههه لا مااقصد صدق بنروووح
شذى:ايوه والعبدالله بعد
غلآ بفرح:والــله
جهاد بخبث:ايوه بس لاتفرحين الحبيب مو رايح
غلآ بصدمه:هــــــاه وليه مو رايح
جهاد:ههههههه ماادري
باسل:اذا تبينه يروح انا اقول له عادي
شذى:هههههههههه لا اصلآ هو بيملك وانت كل شوي تأجل
غلآ استحت:لا عادي مااقصد بس استغربت
باسل:ههههه لا ابشرك بيروح وبنسوي الملكه بالشرقيه
غلآ فتحت عيونها ع الاخر:لا تحددون كل شي بدون ماادري
جهاد:هههه مافيه عندنا بنات يطلعن عن شورنا
غلآ بغرور:انا غلوي بنت باسل يتحدد شي بدون علمي لا لا واشرت بيدها لجهاد:يابابا هذا بأحلامك
جهاد:وعععع اسكتي بس مو لايق عليك الغرور
غلآ بوزت:لا اجل لايق عليك انت وكشتك اللي مثل العامود
باسل:ههههههههه عامود مره وحده
جهاد بإستهزاء:ايوه هذي اللي تعرف ام شلحه عامود من كثر ماتمسك المكنسه تأثرت
غلآ بإستهزاء:ام شلحه احسن من خشتك ياابو سروال وفنيله اللي مامنك فايده لا انت ولا ربعك
باسل+شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
باسل يصفق:اوووه ياجهاد قوووم مع حزب ابو سروال وفنيله بنشوف مين يغلب احنا والا ام شلحه
جهاد:هههههه لا يبه مالنا فيهن ام شلحه وامها يقومن علينا ووقف وبغرور:بعدين مالي ومال الغثاء
غلآ رمت الخداديه عليه:انقــــــلع يادوبي قال ام شلحه قال يالبى ام شلحه بس
جهاد:بسألك غلآ ايش تحسن فيه يوم تلبسن شلحه بذمتك
غلآ:ههههههه انا ماكد جربتها هههه بس اتوقع مثل ماتحس اذا لبست سروال وفنيله
شذى:ههههههههههههههه والله وماانتي سهله ياغلآ
غلآ بدلع:فديتني يايمه اعجبك اذا فيه حرب بين ام شلحه وابو سروال وفنيله
باسل:الحين ودي اعرف مين اللي طلع هالكلمه
شذى:ههههههه هالجيل
باسل:صدق جيل مو فاضي الا للتعليق والنكت
غلآ:ههههههههههه بنعيش حياتنا ونستأنس


//@///@///@///@///@///@///@//
في القصيم....مراد ببيت عمه ماجد وعند التوأم بناته(ملك،،فرح 12 سنه) وحاط ولد عمه عماد 5 سنوات بحضنه ...
فرح بدلع:مرااااد
مراد يقلد صوتها:نعم وبعدين لاتدلعين
ملك بعصبيه:انــــــت ليش كل مااحد تكلم قلت تدلع
مراد:ههههههه لاني مااحب البنات وخصوصا اذا تدلعن وباس عماد:الا هالولد
فرح بإستهزاء:بعد الحمدالله ان فيه احد تحبه
ملك ببراءه:لا بعد يحب خياله
مراد بصوت عالي:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس ع الارض:هههههههه يالمقروده خياله حصاني
فرح:ههههههه طيب عارفين
ملك بقهر:ادري انها حصان اجل عنز
مراد شد شعرها:والله العنز انتي
ملك بصراخ:ااااي فكني ياخشن
مراد تركها ووقف:انا اطلع احسن لي لو جلست دقيقه طقيت واخذ عماد وطلع معه...
فرح:فــــــكــــــه مابغى
فلك:ههههههه اي والله



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م....اسيل وجوري ورغد بغرفة اسيل...
رغد بعصبيه:اووووف منكن ساكتات وحده سارحه والثانيه مثلها ويناظرن ببعض لا هالدرجه مهمومات
جوري:............
اسيل بإستهزاء:طبعا كل وحده مع همها
رغد:والله يااسيل يوم المسكين الوليد يركض وراك وانتي رافعه خشتك عليه ووقفت:وانتي ياجوري قبل خايفه من سامر ويوم حبك صرتي بس تسرحي شنسوي فيكن...وطلعت وتركتهن...
اسيل:محظوظ اللي ماجرب الحب وعاشه
جوري تنهدت:صدق والله عذاب
اسيل بحزن:انا ابي اعرف ليش الوليد يسوي كذا طيب دامي حبيته ليش جاف معي كذا
جوري بقهر:وانا ادري عنه غبي
اسيل وقفت:طيب بنطلع شوي
جوري:شرأيك نروح لغلآ ونسهر عندها او ندق عليها تجي
اسيل:امممم ندق احسن
جوري:ياللا بتدقين او ادق
اسيل:اوكي انا اكلمها...واخذت جوالها ودقت على غلا...

@@@@@@@@@@@@
غلآ بغرفتها وعندها جهاد...اخذت جوالها بعد مادق وهي تناظر بجهاد...
جهاد:ليش تناظرين فيني
غلآ:لا كذا بس...وردت:هلآ
اسيل:مساء الجوري
غلآ:مساء الورد كله هلآ وغلآ فيك
اسيل:غلآ تعالي لبيتنا تكفين بنستأنس
غلآ:اممم صعبه ومتى برجع
اسيل:لا صعبه ولاشي الحين 9 وربع و2 ترجعين
غلآ:اوكي بقول لأمي
اسيل:بإنتظارك
غلآ:طيب...وسكرت..
جهاد بإستغراب:بتروحين لمكان
غلآ:ايوه لأسيل وجوري توديني..
جهاد:اممم ايوه ومنها امير المغرب قالي تجي عندنا
غلآ ابتسمت:احـــــلى احلى فيه تطورات لك اصدقاء
جهاد تنهد:ايوه بس احس الوليد مايرتاح لي وانا بعد ماارتاح له
غلآ:يوووه عاد صفوا النفوس ترى الدنيا ماتسوى
جهاد:طيب بتروحين قولي لأمي على ماالبس
غلآ:طيب..وطلعت..

باسل منسدح بالصاله ويضحك وشذى جنبه ويسولفون...
شذى:ههههه والله انك غريب ياباسل
باسل:ههههه لاقلت شي قلتي غريب
شذى اخذت العصير:خلاص قوم اشرب ايش فيك اليوم كسول

:احم احم يـــــمـــــه

باسل:هههههه ايش تبين بأمك
غلآ:هههههه لا بس بروح لأسيل
شذى:نعم نعم وين تروحين
غلآ:لأسيـــــل
شذى بحزم:لا مافيه الحين
غلآ بترجي:تكفين يمه
باسل:طيب متى بترجعين
غلآ:2 او 1 ونص وجهاد بيروح الشباب ويجيبني معه
باسل بإستغراب:جهاد بيروح للشباب
غلآ:ايوه
باسل:غريبه
شذى:اي والله غريبه

:مالغريب الا الشيطان بس امير قالي ومشان غلآ بعد
شذى:اوكي لاتأخرون
غلآ+جهاد:ان شاء الله...وطلعوا وراحوا لبيت عبدالله...

......//......//......//.....//...//....//....//....//
الساعه 9:45 م...الوليد وخالد وامير وسامر..بالحديقه وينتظروون جهاد...
خالد بخبث:امير تدري مين بيجي مع جهاد
امير:لا من لاتقول ابوه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامر:هههههههه غبي مافهم
امير بإستغراب:ميييين
الوليد:هههههه غلآ
امير:اي غلآ غلآ هذي ماغيرها اييه هاه من>>قال كذا لان الشباب فطسوا ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:هههههه لا بجد فيه شي
سامر:بقوه هههههههه
امير استوعب:اه‏?‏?‏?‏?ــــــ غلآ فديت هالطاري وحط يده على قلبه:اخخخ بس ابي اشوفها متى املك متى
سامر:ههههههههه مسكين وحرك حاجب:كلنا اخذين راحتنا الا انت
امير بقهر:ايه حظووووظ
خالد:ههههههههههه بدري توك بزر
امير ناظر له بنص عين:اسكت اقول بس


جهاد وغلآ وصلوا...وامير وقف يوم شاف السياره وبرأسه موال:شباب بروح اجيب لنا القهوه...وراح ركض لداخل البيت وتخبئ وراء باب مدخل الصاله..

غلآ مانزلت لثمتها لانها متوقعه ان امير موجود وبأي لحظه يجي وهي ماتبيها يشوف وجهها الا بليلة الزواج ...ودخلت للصاله بس امير مسكها ...
امير بإبتسامه:هلآ
غلآ:بسم الله ودفت يد امير:اتوقع على اي اساس تمسكني
امير:لاتنسين اني بصير زوجك
غلآ بغرور:بتصير ماصرت اذا صرت لك الحق ومن الحين اقولك ماانت شايفني الا بليلة الزواج..وراحت وتركته..
امير بقهر:لااااا مو على خايفه حرااام عليك ياغلآ..وراح للشباب وهو يتوعد غلآ شايفها شايفها غصب عنها...
انتــــــــــــهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 29-11-12, 12:07 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التاسع والثمانون والفصل العشرون من القسم الثاني**

بعد المغرب"
الوليد بعصبيه:لااااا مجنونه انتي
اسيل بدلع:الــــــولــــــيد تكــــــفى والله بس شوي عشر دقايق
الوليد مسك وجهها وناظر بعيونها:اسول خايف عليك الماء بارد شوي وماابي تشنقين
اسيل بوزت:بس شوي طيب
الوليد بحزم:لا وان طلعتي من الشاليه ورحتي البحر قصيت رجولك
اسيل بزعل:ليييش طيب كل ماجيت بستأنس قلتم تشنقين ....
قاطعه الوليد وهو يقرص خدها:اسولتي اسمعي الكلام ولاتزعليني
اسيل ابتسمت:ابشر من عيوني
الوليد:ياللا ياقلبي روحي عند البنات
اسيل:طيب..وراحت للبنات..


خالد نادى مشاعل وهو مرتبك مايبي يخرب عليها الجمعه والوناسه..بس حاس بتأنيب الضمييير لازم يقول لها انه بيخطب وغير كذا كلام باسل وعبدالله اقنعه شوي..
مشاعل جت وبخوف:فيك شي
خالد"والله اني اناني" وبإرتباك:مشاعل بقول لك شي
مشاعل بخوف:اللي هـــــــو
خالد بإرتباك:ب بت بتزوج
مشاعل بصدمه ووجهها يتغير:نعـــــــم تتزوج وتحاول تستوعب:انت تتزوج
خالد بتوتر وارتبإك:اي ايوه
مشاعل بدموع وصوتها رايح:تتزوج جاي تستأذن طول عمرك اناني ياخالد وبصياح:تــــــــــــــزوووج كيفك ماهميتني بس انسى ان لك زوجه اسمها مشاعل وولد اسمه الوليد بأخذ الوليد واروح القصيم عند اهلي ومسحت دموعها:وانت عيش حياتك مع اللي وبإستهزاء:بتزوجها واذا ندمت لاتفكر فينا وتوجهت بتدخل بس وقفت:ولدي كبييير ويغنيني عن الكل وماكملت لان خالد تقدم لها وضمها...
خالد:مـــــــاعـــــــاش من ضيعك منه لاانتي ولا الوليـــــــد ومالي غيركم
مشاعل بزعل وهي تدفه:بعـــــــد عني روووح عيييش حياتك وتزوج اللي تبي
خالد ابتسم:مالي زوجه غيرك وبنسى موضوع الزواج وانسي اني فتحته معك
مشاعل فرحت بس الى الان مارتاحت وغير كذا ماتبي توضح فرحتها لخالد:اذا بتزوج خذ راحتك
خالد:لا ماابي اتزوج واخسرك انتي والوليد ومالي غيركم الله يخليكم لي
مشاعل ابتسمت:اميييييين ويخليك لنا
خالد"غبي غبي اللي فكرت اتزوج والا مشاعل وحده ماتنضيع":ياللا عاد وحط يده على كتفها:روحي عند الحريم
مشاعل:اوكي..وانتبه لنفسك
خالد:ان شاء الله..وراح للشباب وواجه عبدالله بطريقه..
عبدالله:اشوفك تبسم لايكون مشاعل المسكينه سمحت لك توافق تراي اعرفها طيبه
خالد:ههههههههههههههه لا انا خلاص هونت ماابي اتزوج
عبدالله بفرح:هههههههه احلف ايه احلى توك صرت خالد
خالد:هههههههههه اما توي صرت خالد وقبل ايش كنت
عبدالله:ههههه كنت الشايب خالد
خالد:مالت عليك بس

:السلام عليكم

عبدالله+خالد:وعليكم السلام
عزيز:انا ودي افهم ليييش دايم اذا تجمعن تنسحبون على جنب
خالد:ههههههه والله ياخالي العزيز كذا
كمل عبدالله:بعدين انا احب اسولف مع خالد لوحدنا اكثر
عزيز:هههههه طيب تعالوا بنتقهوى
عبدالله:اوكي دقايق وجايين


الساعه 10 م....بشاليه البنات...
جوري بخوف:اسيل تكفين اسألي امير عن سامر مو معقوله طول الوقت مشغول
اسيل بصدمه:مادق عليك من العصر
جوري بغصه:ايوه
اسيل:اوكي طيب..ودقت على امير..

امير:مرحبا بأسوله
اسيل:امير تدري عن سامر
امير:ايش فيه سامر
اسيل:لا بس جوري تدق عليه ومايرد ويرسل مسج انه مشغول
امير:غريبه اوكي..بدق وارد عليك
اسيل:انتظرك..
امير:طيب



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سامر بتعب:تكفى الله يخليك بندر بس بكلم جوري ماابي اخوفها
بندر بإستهزاء:الحين تخاف على بنت الغريب وبنت عمك عادي يعني
سامر بعصبيه:بـــــندر ليـــــش ماتفهم اقولك انا مالي ذنب انت واخواني ظلمتوني
بندر قرب من سامر وبعصبيه:ســـــامـــــر انا مو غـــــبـــــي تلعب علي فاهم ودموع اختي وعذاب السنييين مايروح هدر
سامر بصراخ:انـــــت ماتفـــــهم اقولك مو انا اللي اعتديت عليها والله مو انا راشد صديق ماجد اخوك ماتفهم وانا جيت بدافع عنها واخواني وابوك دخلوا واختك تصارخ وتبكي وبدون مايتفاهمون معي طردوني ومن شين حضي اختك صارت ماتتكلم واغمي عليها وبعدها ماادري عن شي لان عمي واخواني طردوني
بندر بعدم تصديق:وعلى بالك بصدقك لا
سامر بقهر وهو معصب:الحين اخذني من البيت واخذ جوالي وحابسني عندك مثل الاطرش بالزفه ايش تبي مني
بندر:ماتطلع من هنا الا وانت مالك على اختي
سامر بصراخ:مو على كيفك ليش ماتفهم انت اذا مو مصدقني ناد اختك واسألها
بندر بقهر:اختي فيها حاله نفسيه وماتكلم كثير خاص بهذا الموضوع
سامر تنهد:طيب ليش انت مو فاهمني معقوله انا اسوي ببنت عمي شي
بندر:..........
سامر بغصه:والله العظيم مالي ذنب باللي صار كل السنين انحرمت منكم ومن عايلتي مشان ظلم
بندر بعصبيه:وانـــــا ايش علي منك مظلوووم والا مو مظلوووم اهم شي اختي تطلع من الحاله اللي فيهاوتحسن نفسيتها
سامر بصراخ وهو يتقدم لبندر:الحيييين اللي ضر اختك صديق اخوك وتحط اللوم علي ليش
بندر مسك سامر مع ياقته:قلت لك تتزوجها تتزوجها

:اصلآ غصب عليه يتزوجها

بندر ترك سامر وسامر ناظر لأخوه:مـــــحمـــــد
محمد بعصبيه:انت ايش جايبك لنا اللي مثلك ماله مكان عندنا
سامر بحزن:محمد انتم ليش مو فاهميني ليش حرام عليكم يااخي ع الاقل سلم علي لي ثلاث سنين عنكم
محمد بعصبيه اكثر:انت اللي مثلك يستحي وينزل راسه غلطان ويتندم
بندر بهدوء:محمد انت وابوي واخوانك حكمتم عليه ولا سألتوه
محمد بعصبيه:نسأله عن سواد وجهه انقلع ولاتشوفك عيني الا اذا بتملك على بنت عمك والا انسى ان لك اهل
سامر بحزن:اصلآ اهلي امي وابوي بس والله يرحمهم غيرهم ماني هام عند احد صح والا
بندر:محمد اترك......
قاطعه محمد بعصبيه:بــــــــــــــــــرا لاتشوفك عيني يجي الحين عمي وتقوم المشاكل
سامر:اصلآ انا ماجيت ولا ابي اجي بس بندر اللي اخذني من البيت وجابني وناظر لبندر:عطني جوالي
بندر:طيب ان.....
قاطعه سامر:اروح للناس اللي تبيني احسن من اجلس عند ناس ماتبيني..واخذ جواله وطلع..من البيت..وهو متضايق ماتمنى ان اخوانه وعمه وعيال عمه يفكرون فيه كذا مع ان ماله ذنب ...وقف تاكسي وركب معه وراح لبيت عبدالله..


بالشاليه"
جوري وغلآ واسيل..يأكلن شاورما وبيبسي..ويسولفن..
اسيل:هههههه بنات تذكرت شي
غلآ تأكل:اللي هو
اسيل بقرف:وجع غلآ لاتأكلمين وانت تأكلين قرف
غلآ تعاندها:حــــــلو كذا وطلعت صوت بالاكل
اسيل:وعععع غلآ لاتعاندين
جوري:هههههه غلآ شرايك نخليها تعرف القرف صح
اسيل بمصلحه:لا جوري ترى انا اختك وهي مي عندك واذا احتجتي شي انا اقرب وحده
غلآ:ههههههههههههههه اصلآ مانقدر نمزح معها خايفين تشنق ونبلش
اسيل:هههههه الحمدالله مشان ماتسون فيني شي
جوري:الا...وماكملت لان جوالها دق..ناظرت وبفرح:سامر اخيرا..وردت:هلآ وغلآ
سامر:اهلين جوري كيفك
جوري بإستغراب:تمام انت كيفك
سامر تنهد:ماشي الحال
جوري بخوف:سامر فيك شي
سامر:لا تطمني بس كنت مضغوط بالشغل والحين برتاح
جوري:الحمدالله اهم شي مافيك شي
سامر:تأمرين على شي
جوري:سلامتك..وانتبه لنفسك
سامر:اوكي..مع السلامه
جوري:مع السلامه
اسيل:فيه شي سامر
جوري تنهدت:لا بس صوته ماطمني
غلآ:ياربي لاتخلين الشيطان يلعب فيك يمكن مضغوط بالشغل
جوري:يمكن
اسيل وقفت:اقول بنروح للبحر احسن الاجواء بالليل تهبل
جوري:ياللا
غلآ:يوووه مالي خلق اتلثم
اسيل:اقول يالمتخلفه ترى مالك داعي تلثمين
كملت جوري:صادقه لاتصيرين نحيسه
غلا:اوكي..نطلع مو لازم اتلثم..وراحن للبحر..

امير..جهاد..خالد..الوليد..عند البحر
امير منسدح على الشاطئ ويديه تحت راسه ويتكلم:الاجواء باديه تبرد كم باقي على فصل الشتاء
خالد:تقريبا اقل من شهر
الوليد:احس السنه ذي تأخر
جهاد:لان كل مال السنه تغير
امير تنهد:ايه يأخر الشتاء ومعها يتأخر زواجي..ودق جواله وجلس:سامر
الوليد:يمكن بيجي
امير رد:هلآ سمور
سامر بضيق:كيفك
امير بخوف:تمام سامر فيك شي
سامر تنهد:لا بس تقدر ترجع
امير وقف:ليه فيك شي
سامر:ضايق شوي ومحتاجك جنبي
امير:طيب انت ليش ماتجي تغير جو واجواء البحر صراحه ماتفوت
سامر:اوكي قلت لي انتم بشاليه
امير:ايوه..ننتظرك
سامر:اوكي..الحين بمشي
امير:بإنتظارك
سامر:طيب...
امير بعد ماقفل من سامر:سامر بيجي
خالد:حلو يستأنس معنا


غلآ جلست وحطت رجولها داخل البحر:يالبيه يازين البحر
اسيل تنهدت:يشرح الصدر
جوري:خصوصا اذا الواحد متضايق البحر يشيل الضيق عنه بعد الله سبحانه وتعالى
غلآ:اي والله
جوري بحزن:الله يعين ع الدنيا
اسيل+غلآ:اميييييين

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني للعوايل بالشاليه..وحدودا بعد المغرب...
سامر بفرح:صدق عمي
عبدالله ابتسم:ايوه ولاتخاف انا اتفاهم مع اخوانك وعمك اذا رجعنا الرياض
سامر باس رأسه:ماقصرت ياعمي ماراح انسى جميلك علي
عبدالله مسح على ظهره:انت مثل خالد وامير كلكم عيالي وغمز له:ماتبي تشوف جوري
سامر ابتسم:ههههه اكيد مو رافض
عبدالله:هههه ياللا روح تلاقيها بشاليه البنات وحدها لان اسيل وغلآ عند الحريم
سامر:اوكي...وراح لشاليه البنات

جوري جالسه وعليها بنطلون جنز ازرق وتي شرت اخضر فاتح..وتدهن يديها بلوشن وماحست الا باللي يحط يديه على كتفها ويبوسها مع خدها:كيف جوارتي
جوري بشهقه:ســــــامــــــر
سامر ابتسم وهو يجلس ويسحبها لصدره:عيون سامر اشتقت لك
جوري استحت:.........
سامر جلسها بحضنه:اوووه مااشتقي لي
جوري بهمس:الا
سامر بخبث:الا ايش كملي وارمش بعيونه
جوري بإرتباك:اش اشتقت لك
سامر تنهد:وانا اكثر ياروحي تدرين ولد عمي اخذني البارح
جوري بصدمه:اخذك وقال لك شي
سامر مسك يدها:اغبياء على بالهم انا اللي معتدي على بنت عمي
جوري بقهر:ولايكون بعد الى الان يفكرون
انك معتدي عليها
سامر زفر:الا ومااقتنع احد الا بندر
جوري بحب:كيفهم اهم شي انت واثق من نفسك
سامر تنهد:واهم شي اني قريب منك وبس
جوري ابتسمت بخجل:تسلم
سامربحنيه:وتسلمين لي والله لايحرمني منك


امير:ايش قلتي ياللا انتظرك
اسيل:غلآ واعرفها مايمشي عليها اي شي
امير بعصبيه:اسيل انا قلت بشوفها ودبري لي اي شي
اسيل:طيب لاتعصب روح وادخل تلاقيها بشاليه الحريم
امير:طيب وراح..

غلآ منسدحه بالشاليه وحاطه سماعات جوالها بأذونها تنتظر غلآ لين ترجع...امير وقف عند المدخل وابتسم وهو طاير من الفرحه وتقدم بشويش لها..

غلآ ماحست بوجود احد لان السماعات بإذونها ومندمجه مع الصوت...امير تقدم وجلس جنبها..
غلآ انتبهت له ونزلت سماعات وبشهقه:اميــــــــــــــــــــــــر
امير بدون مقدمات ضمها وباس خدها:وعلى بالك ماني شايفك
غلآ ابتسمت بحياء:كنت عارفه انك بتشوفني
امير ضمها:ويالدوبه ليش حارمتني من وجهك شككتيني قلت يمكن وجهها مشوه والا جوكره
غلآ ضربته مع صدره:يالدوب يعني مو تحبني بس اللي هامك تشوف وجهي
امير:هههههههه اجل تبين هالزين كله واشر لنفسه يأخذ:جوكره
غلآ:ههه ياواثق
امير:اكيييد واثق فديتني وباس خدها:احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك
غلآ بنذاله:عاد تراك زودها اللي يشوفك يقول ماشفت خير
امير تحطم:ههه يعني بتحرميني وجهك
غلآ بإستهبال:ايوه يمكن اغير وجهي يمدحون وجه العنز
امير كشر:ماوجه العنز الا اللي جنبك
غلآ انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه غبي يعني انت وجه عنز هاه
امير بغباء:لا اكذب مو انا
غلآ:هههههههههههه وقسم انك توحفه
امير ابتسم:هههه فديتني ادري اني توحفه>>قالها وهو يقلد صوتها
غلآ ناظرت بيده وبدفاشه وهي تشد يده:هيه وين الخاتم
امير حط يده على قلبه بإستهبال:لا شكل امي خاطبه لي رجال ايش هالدفاشه يابنت
غلآ تفشلت وبتصريفه:الا صدق وين الخاتم
امير بحب:موجود بس قبل شوي اخذت شاور ونزلته مشان مايطيح
غلآ:اهــ على.......

:اميــــــر كيف وجه العنز>>قالتها اسيل مشان تحرج غلآ

امير:هيه حدك مو عنز بس احسن من وجهك
غلآ:هههههه حلو
اسيل تقدمت وجلست:تدري ان خالتي شذى اللي قالت روحي عندهم اعرف امير مطفوق ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ تلون وجهها ورمت جوالها على اسيل:حمــــــاره
اسيل مسحت دموعها:هههههههههههههههههه
امير وقف:اسيل قطه اوووف ...وطلع..
غلآ بعد ماطلع قامت لأسيل ودفته ع الارض وراحت فيها ضرب:يالوسخــــــه يال..... دوبه
اسيل بضحك:ههه والله ههههه امك قالت لي هههه ااااي ذبحتيني خلاص
غلآ:احســـــن تستاهلين اكثر انتي ماتستحين
اسيل:كح ههههه كح ههه خلاص تكفين كح كح
غلآ دفتها برجلها:ثاني مره ماتقولين كلام ماله داعي فاهمه وخصوصا عند امير
اسيل:والله اخوي شكله بيتزوج من شباب الاستراحه مو غلآ ايش الخشونه هذي
غلآ بنظره:تراي خليتك تعرفين شباب الاستراحه صح
اسيل وقفت:لا فكيني


عند الشباب"
جهاد:لا والله الحين مالقيت يشوي غيري
امير:ههههه بجد الوليد ليش اخترت جهاد
الوليد:هههههههه لاني ادري ان اي واحد تخصصه طب مامنه فايده بالطبخ
:ههههههههههههههههههههههه
امير:ههههه اجل الهندسه اللي فيهم فايده
الوليد:يمكن هههههه
جهاد:طيب خالد يشوي
خالد اللي منسدح:لا انا مااعرف
الوليد:هذا فيه عرق سوداني كسول مره ماادري كيف عايش
خالد:والسوداني مو عايش
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:حلــــــــــوه
جهاد:ههههه عايش ومو عايش
الوليد:هههه لانه كسول
خالد:اعوذ بالله ايش تبون بالمساكين ماضروكم


باسل:خطبت
خالد:لا خلاص هونت عن الزواج
باسل:ههههه واصلآ من قال لك تفكر فيه
خالد:هههههه كيفي
دخل عبدالله:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باسل:تأخرت كل هذا مشان تجيب اغراض
عبدالله بدون نفس:الطريق زحمه
خالد كاتم الضحكه لان عبدالله ماعطى باسل وجه:اهـــ
باسل بجديه:عبدالله انت الى الان حاقد علي
عبدالله ببرود:من قال وبعدين الحب والكره من الله
خالد:ههههههه عبدالله
عبدالله:نعم
باسل وقف:استأذن..وطلع..
خالد:عبود انت ليش قلت كذا
عبدالله:ههههههه غصب مااحبه
خالد:ههههه انتم انساب الحين
عبدالله تنهد:شفت الدنيا مع ان ماودي بس مشان امير


ملاك:هههههههههه لا وحصة استاذه حصه غييير
البتول:ههههه والله ماكنت راضيه عن ذاك اليوم بس غصب
اميره:ههههههه لا وداخله وتصارخ
جود:ياللا يالايام ذيك ايام الثانوي غييير
شذى:بجد غير والعزوبيه غير
اميره:ههههه بجد غير
ملاك:ايام صدق ماتنسى خصوصا طلعاتنا الصبح
اميره:ههههههههههههه تذكرن يوم تكلمني بشهر العسل
البنات:هههههههههههههههههههههه ايوه
ملاك:عاد بذيك الايام ماكنتي تحبي عبدالله
اميره:فديته عبدالله
جود:هههههه والله انك خطيره يااميره كثيير اللي يحبوك
شذى تعدد:لا بس عبدالله وعيسى وباسل سابقا وشدد على كلمة سابقا
ملاك:هههه والله اميره صارت لك احداث ومواقف ماتنسى
اميره تنهدت:تكفن لاتذكرني لان فيها مواقف تضيقني
ملاك بخبث:وايش المواقف طيب انتي ابد ماقلتي لنا حياتك سابقا مع عيسى
اميره تنهدت:واذا قلتلك ايش بتستفيدي بعدين مرت عليها سنيين ماله داعي اذكرها
شذى:صح وبعدين فكنا من ذيك الايام ونحاستها


سامر باس جوري:ياللا حبيبتي بروح الشباب
جوري:انتبه لنفسك
سامر:اوكي...وطلع
جوري ابتسمت بفرح:الله لايحرمني منك ووه فديتك بس..وطلعت وراحت للبنات...

غلآ تصفق:احلـــــى كان كملتي احسن
جوري:هههه غيرانه
غلآ:ههههه لا وبفرح لجوري:الله لايغير عليكم
جوري:امييين وجلست:وانتي مافكرتي تن.....
ماكملت لان اسيل قاطعتها:ههههههه لافيه تطورات من اليوم عند امير
جوري:واللـــــه
غلآ:هههههه وحمر وجهها:عاد انتن مو كل شوي تفشلني
اسيل:هههههههههههه
جوري:بنات تدرن ان سامر راح لأخونه
اسيل بشهقه:صـــــدق وبيرجع خلآص
جوري:لا مو راجع اصلآ طرده اخوه محمد
غلآ:نذل اناني ليش يطرد اخوه
اسيل:ماعنده احساس
جوري تنهدت:سامر كان متضايق بس اشوى ارتاح بعدين


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالسجن.... عناد مرتبك وهو ملاحظ ان يزيد شاك بتصرفاته..طق مكتب يزيد ودخل:السلام عليكم
الضابط يزيد:وعليكم السلام
عناد بإرتباك:طلبتني
يزيد بحزم:ايوه ياليت ماتروح لقسم النساء ابد
عناد:طيب..
يزيد:بإمكانك تتفضل
عناد طلع"ههههه على باله بيخوفني اذا منعني من القسم"......


دلال بتوتر:مو قال يطلعني اليوم ليش مايهربني من السجن والا يكذب بعد...وطلعها من سرحانها صوت الحارسه:انتي وراك ازعجتي السجينات بس تطقين رجولك دلال بطفش:كيفي
الحارسه ضربتها مع ضهرها بقسوه:لاترفعين صوتك
دلال بألم:اااه حسبي الله علي.....وماكملت لان الحارسه ضربتها مره ثانيه
الحارسه بعصبيه:تستاهلين اكثر
دلال بألم وهي تشد على شفتها:ااااه
الحارسه تركتها وراحت...وعناد جاء وهو يتلفت يمين ويسار مشان مااحد يشوفه وقرب من دلال...
عناد بصوت منخفض:دلوول
دلال قربت من الحديد:هلآ
عناد وهو يتلفت:استعدي الليله اذا طلع يزيد بهربك من السجن اوكي اخذت المفاتيح بدون مايدري
دلال بفرح:اوكي
عناد ابتسم:ماهنتي علي اتركك
دلال:ماقصرت ماراح انسى لك هذا الجميل


@@//@@//@@//@@//@@//@@//
بالقصيم..مراد عند ابوه بالمجلس...
سلطان:سمعت الكلام والا اعيده مره ثانيه
مراد:سمعته
سلطان:وليتك تفهم عاد
مراد بقهر:والله يايبه ان تولين دلوعه بزياده
سلطان:كيفها اهم شي ماتلقف عليها
مراد:طيب
سلطان:بروح لسامي بتروح معي
مراد:ايوه

تولين:ههههه يمه فديتك مو كذا
ليان بنص عين:تعلميني انا المهم انتبهي لنفسك اذا رحتي
تولين:لا يمه هونت ماني رايحه
ليان:بكيفك وجلست:كلمك خالد
تولين ابتسمت:ايوه قبل شوي
ليان:بالشرقيه والا رجعوا
تولين:بالشرقيه
ليان:حلو شكلهم مستأنسين
تولين:ايوه عندهم عمي فيصل وعامر وباسل
ليان:حلو كلهم مجتمعين


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2 ص.....عناد بعد ماتأكد ان كل اللي بالمركز مو منتبهين له خصوصا ان بعض المناوبين ناموا من التعب..ويزيد راجع للبيت الساعه 12 ص..تقدم بشويش وهو متلثم وراح للسجن اللي فيه دلال...وصفر لها ودلال تقدمت وبسرعه:اطــــــــــلع
عناد بصوت منخفض:ايوه ياللا وحط المفتاح بالباب وفتح لها
دلال بإرتباك:كيف اطلع
عناد:اشش اسكتي لاتكلمين ومسك يدها تعالي معي بشويش
دلال مشت معه:طيب
عناد فتح الباب الخلفي للمركز وبهمس:ياللا بسرعه سيارتي مقابله لك اركبي فيها لين اجي
دلال:اوكي ولاتتأخر
عناد:برجع المفاتيح واجي
دلال طلعت مع المكان اللي قال لها وركبت سيارة عناد....
عناد فتح مكتب الضابط يزيد بالمفتاح اللي معه لانه قبل يومين مسوي نسخه له وحط المفتاح عند المفاتيح وطلع وسكر الغرفه واخذه مفتاحه وراح لدلال مع نفس الباب مشان مااحد ينتبه له وركب سيارته وراح بدلال لبيته.......

احد الحراس المناوبين راح يتجول بالمركز وتحديدا يشوف السجناء وانتبه للزنزانه اللي فيها دلال مفتوحه راح ركض وناظر:وين راحت وتلفت داخل الزنزانه وماشاف شي:مو معقول كيف طلعت ونادى بصوت عالي:السجينه دلال ال.... مو فيه بسرعه دوروا عليها
العساكره كل واحد راح يبحث عنها داخل المركز.....
:ياربي وين راحت الحين يزيد يحط اللوم علي
/مالك ذنب انت ماكنا ندري انها بتهرب
:بس يزيد منبه علي اكثر من مره
/كيف هربت الباب كيف فتحته اكيد احد من الحراس فاتح لها
:الله يستر اكيد والا كيف طلعت
/بنقول للضابط يزيد مشان مايعصب علينا
:طيب انا بدق واقوله
/بسرعه وانا بفكر بالمركز من الخلف
:طيب..انتظرك


دلال:والحين وين بتوديني
عناد:بخليك تختفين ع الاقل 3 ايام لان اكيد الحين يبحثون عنك
دلال:طيب بيتك صعبه يمكن يفتشون
عناد:لا بخليك تسكني عند جدتي فتره
دلال:اوكي..وجدتك بالرياض والا خارجه
عناد:بالرياض بس مو بنفس الحي اللي فيه اهلي


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد مرور ثلاث ايام...يوم الاثنين...طبعا الكل رجع من الشاليهات ورجعوا الرياض..لان عبدالله عنده شغل ضروري بالشركه ومشان كذا رجعوا بدري..

الساعه 4 م...
عناد بعصبيه:مجنونه انتي وين بتروحين تدرين اني مارحت الدوام وتضاهرت اني مريض مشان مايشكون فيني حتى الضابط يزيد جاء وسويت نفسي مريض وصدق الحين وين بتروحين
دلال بحقد:بروح مشان انتقم وبنظرات غريبه:اخذ حقي من اميره واذبحها وارتاح
عناد:واذا ذبحتيها مصدقه انك بتعشين بعدها
دلال بلا مبالاه:عادي اهم شي ماتعيش هي وقربت من عناد وهو لابس لبس الدوام بيروح والمسدس معلقه معه وخطفته منه
عناد وهو يحاول يمسك المسدس:مجنونه انتي وسحب المسدس ودلال تسحبها وبالغلط ضغطت على زر المسدس وانطلقت رصاصه بصدر عناد وطاح الارض وهو غرقان بدماءه...
دلال بشهقه:لا مااقصد عنااااد
عناد بشهقات وانفاسه تصاعد:اغغغ اااه د د لا اااا ليه دد وماقدر يكمل كلامه وتنافض جسمه لمدة عشر دقايق ودلال تناظر فيه وسرحانه لين فقد انفاسه ومات..سحبته لداخل البيت وفتحت محفظته واخذت الفلوس اللي فيها ولبست عباتها وتغطت مشان مااحد يعرفها واخذت المسدس ووقفت تاكسي وراحت لبيت عبدالله وهي تتوعد ان موت اميره على يدها...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت خالد...الوليد منسدح ع الكنب ومييت نوووم ويغفو ويصحى...ومشاعل وخالد يتقهوون ويسولفون...
خالد:الا ماودك ياميشو ننزل يوم الاربعاء للقصيم
مشاعل:اممم اذا مايتعبك
خالد ابتسم:لا لاتعب ولا شي
الوليد سمع وفتح عين والثانيه مسكره:لا ماله داعي بالاجازه نروح
خالد:ليش طيب مو لازم تروح انت
الوليد جلس:لا انا ماارتاح اذا رحتوا ومالي خلق اروح
خالد بمزح:طيب نجيب اسيل عندك شرأيك
الوليد:ههههههههههه ماني قايل لا
خالد:هههه بس انا بقول لا
مشاعل:ههههه حتى النوم راح عنه ياليت من زمان ذاكرين اسيل
خالد:هههه اي والله نسينا



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل..غلآ بغرفتها وعند التسريحه وتكلم امير..
غلآ:ههه اوكي حياك بأي وقت
امير:الليله مشغول بكره او بعده
غلآ:طيب..بالبيت الحين
امير:ايوه
غلآ:انا بروح عند امي الحين لوحدها
امير:اوكي..سلميني عليها
غلآ:ان شاء الله تأمر على شي
امير:سلامتك حبيبتي
غلآ بعد ماسكرت من امير طلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها..
غلآ:مساء الورد
شذى:اهلين مساء الكادي
غلآ جلست عند امها:واخبار اميمتي
شذى سحبتها لحضنها وباست خدها:تمام
غلآ وهي بحضن امها:دوووم ان شاء الله وتذكرت:الا صح يمه دلال هاربه عن السجن
شذى:ايوه لها ثلاث ايام والى الان مالها اثر
غلآ:والله خطيره هالعجوز ينخاف منها
شذى:الله يستر والا ليش هربت
غلآ مسكت يد امها:امممم يمه شرأيك نروح لعمتي منال
شذى:بكره مو اليوم
غلآ:امم طيب ليش مو اليوم
شذى:اليوم مو مناسب
غلآ:اهـــ
شذى:تدرين جهاد صحى
غلآ:ههههه اصلآ ماكنت اعرف انه نايم
شذى:ههههههه طيب بعدي عني بروح اشوف
غلآ:لا انا اروح عنك
شذى:طيب..
غلآ وقفت وراحت لغرفة جهاد وقبل تطلع شافت جهاد جاي لغرفة امه...
غلآ:اهلآ كنت بجي لك
جهاد بروقان:لا مصحصح ع الاخر امي بغرفتها
غلآ:ايوه
جهاد دخل وسلم على امه وباس رأسها:مساء الورد
شذى:مساء الخير
جهاد جلس ع السرير:يمه تقهويتي
شذى:لا مشتهي القهوه
جهاد:اي والله
غلآ:طيب بجهزها انا بالصاله اللي فوق
جهاد:سويتي خير
غلآ طلعت...وشذى وجهاد طلعوا للصاله...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت عبدالله...امير ..خالد..اسيل..رغد.. عند اميره وعبدالله بالصالة...
اسيل بدلع:لا والله
عبدالله ضم اسيل:عاد حدكم الا واسيل
امير بإستهزاء:وايش فيها اسيل
كمل خالد:يمكن لها رجل او يد زايده
اسيل طلعت لسانها:ههه موتوا حره غيرانين
خالد:لا بس وناظر لأمه:يمـــــه مين اغلى عندك انا وامير والا السوسه ذي
اميره:هههههه كلكم غالين
امير:ادري بس الغالي بقوه مين
اميره:ههههه عبدالله
عبدالله بحب:فديتك
خالد:هههههه يعني ابوي اغلى منا
اسيل:يالدوب اكيد اغلى منك وهل في ذلك شك
عبدالله:هههه والله ماادري عن خويلد
خالد باس رأس ابوه:فديتك انت تاج رأسي
اسيل:ههههههااااي اصلآ غصب عنك
رغد:اسيل عاد لاتدلعين اكثر
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:هههه رغد دايم تسكت تسكت وتعطي الكلمه كاااش
خالد:ههههه بس عجبتني لانها لأسيل
عبدالله:احم عاد ترى ماارضى على اسولتي
امير:هههه اسولتي واميرتي وانا وخالد ايش
اميره:هههههههههههههههههههه
خالد:هههه خلودتي واوووه انت مايقدر يدلع لانه دلع الماما
عبدالله:اقول لايكثر بس
دق الجرس..واميره نادت ع الخدامه تشوف ميين والخدامه راحت تفتح ويوم فتحت دفتها دلال ودخلت...

كـــــل اللي بالصـــــالـــــة وقفـــــوا على دخلت دلال...

دلال تقدمت وبحقد وكره وقهر:امـــــيـــــره جاء اليوم اللي ارتاح منه وطلعت المسدس

اميره خافت وعبدالله تقدم قدامها وحطها وراءه:دلال مجـــــنونه انتي
دلال بقهر وهي موجه المسدس لجهته:بعـــــد والا انت اللي بتمـــــوت بدالها
اميره بعصبيه:انـــــا ايش سويت لك ليش حاقده
دلال بصراخ:سويتي لي اول شـــــي خطفتي حبيبي مني وغير كذا بعد مارجع لك طـــــلقـــــني وتقولين ايش سويتي

اسيل بصراخ وهي خايفه:اقـــــول نزلي المسدس بس وانقـــــلعـــــي
امير بإرتباك:يـــــمه يمكن مجنونه انتبهي لنفسك
خالد كمل:ايوه انتبهي
رغد بدموع:يـــــمه لاتسوين شي تكفييين

دلال ودموعها تنزل:انـــــا انحرمت من بناتي والسبب انتي يااميره والله مااترك عايشه
اميره بعدت عبدالله عنها وبعصبيه:بنـــــاتـــــك انتي اللي تركتينه جايه تحطي اللوم علي
دلال ويدها على زر المسدس وموجهته لأميره وبحقد:عـــــادي اموووت بس اول شي انتي تموتين وطـــــــــــــــــرااااااااااخ اطلقت رصاصه من المسدس جهة اميره بس عبدالله دف اميره وصارت الرصاصه بصدره واطلقت وحده ثانيه بكتفه الايمن...

خالد وامير واسيل مع بعض:يــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
اميره الى الان مو مستوعبه وبهمس:عــــــــــبدالله
عبدالله طاح ع الارض وهو غرقان بدمه وبألم:اااه ام امي ي اميـــــره

دلال مو مصدق ومصدومه وتناظر بعبدالله وبعده ضحكت بهستيريه وهي بحاله مو طبيعيه:هههههههههههههههه احسن يقالي بيدافع عن اميره ههههههههههههههههههههههه

امير انطلق لها ودفها واخذ المسدس وهو مقهور وصوبه عليها بس صرخت اميره وقفته:اتــــــــــــــــــــركـــــــــــــــها لاتسوي شي وبدموع وهي طايحه عند عبدالله:اتصل بالاسعاف بسرعه هئ هئ عبدالله
عبدالله بألم وهو دايخ:ام ي ره لا لا ت خ لاتخافين....وبدأ صوته يروح واغمي عليه...
اسيل بصياح:خــــــــــالـــــــــــــــد قــــــــــوم سو شي بســـــرعه
خالد مو قادر يشيل رجوله:طيـــــب
دلال ناظرت يمين ويسار وشافت الكل مشغول ومرتبك مع عبدالله وهربت من البيت................................... انتـــــهــــــــــى

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 01-12-12, 11:17 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التسعون والفصل الواحد والعشرون من القسم الثاني**


اميره بصياح وهي حاطه يديها تحت رأس عبدالله عن الارضيه:تأخر الاسعاف
امير بإرتباك وتوتر:لا جاي بالطريق
اسيل بدموع وهي ترجف ومتمسكه بخالد:خالد ابوي
خالد مسكها وبخوف:ان شاء الله مايصير الا الخير
رغد تبكي وجالسه ع الارض...
بعد خمس دقايق وصل الاسعاف واخذ عبدالله. وراح معه خالد.
امير ماسك امه:يمه الله يهديك ماله داعي نروح....
قاطعته اميره بصياح:لا بروح والله مااقدر اتحمل
اسيل تذكرت:صــــــــــح دلال
امير بشهقه:لايـــــكون هربت وطلع جواله:ببلغ عنها
اميره بعصبيه:انتـــــم تفكرون فيها وانا انتظر اهم شي عبدالله
امير بهدوء:طيب البسي عباتك ونروح
اسيل بدموع:وانـــــا بروح

سامر بعد مارجع من دوامه شاف الاسعاف بطريقه وجاء ركض للبيت وهو خايف وشهق بعد ماشاف الدم ع الارضيه..

امير:اخيرا سامر جيت
سامر بصدمه:فيه شي
امير:عمي عبدالله تصوب بمسدس من دلال
سامر بشهقه:والحـــــين ويـــــنه
امير:بالمستشفى وبروح الحين انا وامي واسيل
سامر يناظر لرغد اللي تبكي:جوري وينها
رغد بشهقات:ن نايمه
سامر تقدم منها وبحنيه:لاتخافي ولاتزعلي نفسك
رغد بصياح:اكـــــرها امي اكرهـــــا ليش تسوي كذا ابوي ايش سوا لها حتى خالتي اميره ماسوت فيها شي


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى...خالد بعد مادخلوا ابوه بغرفة العمليات...طلع جواله ودق على خالد(ابو الوليد)
خالد:السلام عليكم
ابو الوليد:وعليكم السلام
خالد:عمي تعال لمستشفى.......
ابو الوليد بخوف:فـــــيـــــه شي
خالد:ابوي تعبان
ابو الوليد سمع كلمة ابوي وسكر بسرعه..وراح ركض لسيارته وهو خايف ايش فيه عبدالله...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
دلال تعبت من الركض ماتدري وين تروح ..حتى بيت عناد ماتدله وخايفه اذا وقفت تاكسي يمسكونها بعد..جلست ع الرصيف وهي تلهث من التعب:ااه ماكنت بسويها ياعبدالله بس انت اللي جنيت على نفسك وجيت بدال اللي ماتتسمى تستاهل مااحد قالك افداها بنفسك يقالي انه يحبها مسوي لي فيها قيس


.......@........@.......@.......@.......@.......@. ....
الساعه 7 م..بالمستشفى...
اميره على اعصابها وبالانتظار واسيل حاطه راسها على كتف امها...مرت ساعتين وعبدالله الى الان بغرفة العمليات.. خالد(ابو الوليد) اكثر واحد متوتر تعب وهو يمشي بس ماقدر يجلس ابد مو مرتاح خايف على عبدالله...

سامر بتوتر وهو ماسك جوري اللي بعد ماعرفت بالخبر جت المستشفى:خلاص جوري هدي نفسك
جوري بشهقات:هئ هئ اب ابوي
سامر:مافيه الا الخير ان شاء الله
جوري بصياح:امي ليش تسوي كذا ليش

الدكتور طلع واول واحد راح له خالد(ابو الوليد)
الدكتور نزل الكمام:الحمد على سلامته لا تخافوا اخرجنا الرصاصه من صدره وكتفه ومافيه شي يدعي للقلق والحين بننقله لغرفه خاصه
خالد:الحمدلله..طيب كم باقي وينقلونه
الدكتور:ربع ساعه بالكثييير..وبيرووح بس وقف.......

سامر بصدمه وهو يناظر للدكتور:بــــــنــــــــــــــــــــــــــــــدر

بندر مو اقل صدمه منه:ســــــامــــــر انت ايش جايبك هنا
سامر:انت اللي مسوي العمليه لعمي
بندر ابتسم:عمك ايوه وتقدم وسلم على سامر
سامر ضمه:...............
بندر طبطب على ظهره:لاتزعل من محمد ذاك المره ترى قلت له كل شي وندم انه طردك
سامر بفرح:والله
بندر ابتسم:ايوه وعمك عبدالله جاء لمحمد امس وماادري عاد كيف اقنعه وقاله بيجيه بكره
سامر بفرح:الله لايحرمني من عمي عبدالله وكيفه الحين
بندر:تمام ماعليه خطر بس يبي له وقت يرتاح
سامر ضرب كتف بندر بخفيف:اكشــــــخ والله وصرت دكتور ياولد العم
بندر:هههه لاتفشلني قدام انسابك بروح لهم
سامر:هههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد ربع ساعه..عبدالله بغرفه خاصه بس الى الان ماصحى من تأثير المخدر...اميره عنده وخالد وخالد ولده واسيل وجوري وسامر وامير...
خالد(ابو الوليد):يمكن يتأخر مايصحى ارجعوا البيت احسن
اميره:انــــــا بجلس
امير:يمه صعبه بعدين قسم الرجال صعبه
اميره تنهد:لا عادي ماابي اروح الغرفه مافيها رجال وخاصه
خالد(ابو الوليد):طيب سامر رجع جوري واسيل ورغد
سامر:طيب..وناظر للبنات:ياللا بنات
اسيل:اذا صحى ابوي طمنوني
خالد:طيب...
جوري..رغد.. اسيل..راحن مع سامر للبيت..

بعد ساعه ونصف.. الساعه 8:30 م...
خالد(ابو الوليد)..راح للبيت مشان مايضيق اميره وقالها اذا صحى تقوله..ومابقى عند عبدالله الا اميره ..حتى خالد ولدها رجع للبيت..
عبدالله صحى وفتح عيونه بتعب ولسانه ثقيل وجسمه يألمه ومو قادر يتحرك وبألم:ااه
اميره بخوف وهي تمسك يده:عبدالله
عبدالله بألم:ام اميره
اميره:لاتحرك بنادي الدكتور..وضغطت ع الجرس..وبعد خمس دقايق جاء الدكتور بندر ومعه ممرضه...
بندر:الحمدالله على سلامتك
عبدالله بتعب والم:الله يسلمك
بندر يقيس ضغطه:لاتتحرك مشان ماتنفك خيوط العمليه
عبدالله بألم:طيب مافيه شي يهدي الالم
بندر:بعد ساعه اعطيك ابره مهديه الحين ارتاح
عبدالله حس بألم قوي وغمض عيونه:..........
بندر لأميره:لايتحرك كثير
اميره:طيب...
بندر طلع واميره جلست عند عبدالله:عبدالله
عبدالله فتح عيونه:.............
اميره:يألمك قوه
عبدالله مايبي يخوفها مع ان الالم قوي معه:شوي
اميره تنهدت:الله يعين
عبدالله بتعب:اميره ارجعي البيت وخلي خالد او امير يجي عندي
اميره:لا مستحيل اترك
عبدالله بحب:اميره ارجعي خايف دلال تجي او احد هي قايله له ويضرك
اميره بعناد:لا انا مو متحركه من هنا لين تقوم بالسلامه


////@@////@@////@@////@@////
اليوم الثاني الكل عرف بدخول عبدالله للمستشفى....ودلال اختفت مااحد يدري وين راحت...

الساعه 4:30 م...بالمستشفى..
عبدالله عنده رجاااال ..واميره رجعت البيت لين تنتهي الزياره مشان الرجال اللي يجون لعبدالله...
خالد بهمس لأمير:اوووه شكلهم مو مخلصين
امير:ههههه تخيل بس من الساعه 4 اللي جو 15 رجال
خالد:الله يعين

عبدالله بتعب:خــــــالــــــد نزل السرير شوي
خالد(ابو الوليد):ليش تألمك العمليه
عبدالله:شوي وبرتاح لي نصف ساعه مو مرتاح
خالد(ابو الوليد) نزل السرير:ريح نفسك

خالد:الا امير سامر وينه
امير ابتسم:راح لأخوانه وبيجي الحين هو واخوه محمد بيزور عمي


@@@//@@@//@@@//@@@//@@
في بيت عبدالله...
اميره ومعها كأس عصير:اسيل وين جوري
اسيل بقهر:بغرفتها وطول اليوم زعلانه وتبكي واخر شي على امها اللي ماتستاهل
اميره تنهدت:الله يعين واسيل مهما كان امها روحي ناديها
اسيل:امــــــها العجوز اللي بغت تقتل ابوي هذي ماتستاهل دمعه تنزل مشانها
اميره:ناديها بسرعه وصح ترى عمتك ليان بالطريق جايه
اسيل:بنادي جوري ويمكن ترفض بعد تجي..
اميره وقفت:لا انا بروح لها خلاص ونزلت العصير ع الطاوله وراحت لجوري..


جوري تعبت وهي تبكي حتى سامر يدق عليها من بداية العصر ولا ردت عليه..ضمت الخداديه لصدرها ودموعها تنزل"يمه ليش تسوين كذا ليش خسرتينا وخسرتي كل شي..وينك الحين هئ هئ"وضمت الخداديه بقوه لصدرها....

اميره طقت الباب وفتحت ودخلت:جــــــوري
جوري اللي ماكانت تعرف ان اميره جايه من المستشفى مسحت دموعها بسرعه..
جوري تحاول تكون طبيعيه:هلآ ووقفت وسلمت على اميره
اميره ضمتها:كــــــيفك
جوري بكت:...........
اميره ضمتها اكثر:ليش تبكي ايش اللي مزعلك
جوري بشهقات:هئ ام ي هئ ليش تسوي كذا ابوي ايش ذنبه هئ هئ
اميره:لاتضيقين نفسك وتزعلين على شي مالك ذنب فيه
جوري بدموع:خاله والله مااقدر اتحمل اللي تسوي امي ايش بتقول الناس عنا
اميره ابتسمت:كلآم الناس حطيه وراء ظهرك وتعالي عندنا بالصاله قبل اروح للمستشفى
جوري ارتاحت شوي:طيب
اميره:ياللا والحين معي تعالي ومسكت يدها وطلعن من الغرفه...


@//@//@//@//@//@//@//@//@
في المستشفى...باسل ومحمد اخو سامر وبعض من الرجال..عند عبدالله
محمد:هههههه شكل وجهي نحس عليه
عبدالله وهو يحاول مايضحك قوه:هههه يمكن
سامر وهو مستأنس لان محمد راضي عنه ويقدر يروح لأهله:ههههه يمكن ترى محمد دايم نحس
محمد:هههههههههههههههههههههه اسكت لاتفشل اخوك عند العرب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد(ابو الوليد):اهم شي انك رضيت عن سامر
محمد:ههههه وترى بنخليه يسكن عندنا
سامر توتر وناظر لعبدالله...
عبدالله:لا مانسمح لك هذا ولدنا
محمد بجديه:ابو خالد مهما يكون احنا اهله و.....
قاطعه عبدالله:واحنا اهله بعد ولاتقول الناس وكلامها ماعليك من احد وبعدين كله شهرين ونص ويروح لبيته الجديده
سامر ابتسم وناظر لمحمد:انا بجيكم مو قاطع ان شاء الله
محمد:حياك بأي وقت
باسل:ههه شكله مرتاح اكثر عند عبدالله
محمد:براحته وعبدالله ماقصر


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م...سلطان وليان وصلوا الرياض ولان وقت الزياره خلص..راحوا لبيت عبدالله..

جوري..اسيل..رغد..بالصاله ومنسدحات وساكتات اذا فيه شي يسألن وبس..الجو هادي مره بينهن..خاصه بعد ماراحت اميره لعبدالله..
قطع الجو عليهن دخول خالد:بنــــــات ترى عمتي ليان على وصول
اسيل جلست:صدق
جوري جلست:سلطان معهم
خالد:معهم بس اكيد مو داخل هنا بيروح قسم الرجال
خالد:اسيل جهزن القهوه
اسيل:طيب وناظرت لجوري:تعالي معي
جوري:طيب..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت باسل...باسل,,جهاد..شذى,,غلآ,,بالحديقه جالسين..
باسل:غلآ
غلآ بعفويه:هلآ حبيبـــ وسكتت وتفشلت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:هههههه ثاني مره تنتبهين بس شكلك مو معنا سارحه تفكرين بحبيب القلب
غلآ ووجهها احمر:اقــــــول ماتنكت
باسل:ههههههههه جهاد خلآص
شذى:ههه ماقال شي جهاد
جهاد:ههه فديت امي
غلآ بخبث:يبه صح ترى جهاد يقول قولي لأبوي بخطب ربى
باسل بفرح:صدق هذي الساعه المباركه واخيرا بفرح فيك
جهاد شاف فرحت ابوه وناظر لغلآ بحده:.....................
غلآ حركت حاجبها بخبث:وبعد يبه يبي الاسبوع الجاي تخطبون له
شذى بفرح:صــــــدق هذي الساعه المباركه اهم شي راحتك
جهاد بهدوء:لا ماابي اخطب الحين بعدين ووقف:عن اذنكم عندي اختبار بكره وبذاكر..وراح لغرفته...
غلآ"يوووه وش فيه انا ابي راحته ومشان تصير زوجته هنا وماتصير امي لوحدها اذا تزوجت"


جهاد دخل الغرفه وهو ضايق من كلام غلآ ليش حطته بالموقف هذا مايقدر يكسر بخاطر ابوه وامه..ومايقدر يتزوج خصوصا بالوقت الحالي الى الان مانسى اسيل ومايبي يظلم ربى معه..جلس ع السرير وزفر:ااااه يااسيل اشتقت لك ومن بعدك مااحس للحياه طعم وفتح جواله على مسجات اسيل وهو يغمض عيونه...ومر وقت تقريبا عشر دقايق..وهو يعيد بمسجات اسيل..اشتاااق لها وبلحظة ضعف من الشيطان دق على جوال اسيل..............


اسيل بعد ماجهزت القهوه والشاي وحطتهن بالصنيه..جلست ع الكرسي بالمطبخ وجوري فتحت الثلاجه بتأكل....
دق جوال اسيل وناظرت الرقم ودققت فيه وانــــــــــــصــــــــــــدمت عرفت رقم جهاد صح ماسحته من جوالها بس لايمكن تنسى رقمه ..ودق قلبها بقوه..وحرارة جسمها ارتفعت وردت:نعم
جهاد بشوق:اسووول
اسيل ودقات قلبها زادت ونفسها يتصاعد:............................
جهاد بضعف:اسيل اشتقت لك والله مااقدر اعيش من دونك حياتي بعد مالها طعم
اسيل غمضت عيونها مهما كان ماله حق يدق وماتبي تخون الوليد:جهــــــاد

على كلمة جهاد لفت جوري بصدمه وطاح اللي معها:اسيــــــــــــل

اسيل تكلم جهاد:جهاد انساني وعيش حياتك والله يوفقك انا الحين على ذمة رجال مايجوز اكلم من وراه
جهاد بحزن:انا اسف مع السلامه..
جوري:اسيل
اسيل تنهدت ومسحت المكالمه وعادت لأيامها مع جهاد وغمضت عيونها ماتبي تذكر الماضي لانه مستحيل يرجع والوليد ماله ذنب وله مكانه بقلبها..
جوري قربت منها:اسيل
اسيل فتحت عيونها:نعم
جوري:انتي تكلمي جهاد
اسيل زفرت:لا
جوري بشك:اكييييد
اسيل:ايوه
جوري وهي ملاحظه انقلاب اسيل بعد المكالمه:اسيل لاتفكري بجهاد وانسيه الوليد ماله ذنب................................ وعلى هذي الكلمه دخل خالد ووقف مصدوم:اســــــيل

اسيل وقفت وبخوف:نعم وبحركه سريعه خبت جوالها ووراها
جوري خافت لايكون سمع:خالد
خالد تقدم لأسيل واخفاءها لجوالها وراء ظهرها ماغاب عن عينه وبشك:جيبي الجوال وسحبه منها:لايكون تكلمين جهاد وايش اللي سمعت من جوري قبل شوي وفتح جوال اسيل
اسيل بإرتباك وخوف:لايروح فكرك بعيد انا مابقلبي غير جهاد>>قالت جهاد بالغلط
خالد بصراخ وهو يعطي اسيل كف:الــــــولــــــــــــيد مو لعبه بيدك
اسيل بصياح:هئ هئ والله غلطت بقول الوليد
خالد شدها مع كم بلوزتها:والله يااسيل ان فكرتي تلعبي من ورانا وتكلمي جهاد لاتندمين فاهمه
اسيل بدموع:فاهمه
خالد بعصبيه:ياللا انقلعي غسلي وجهك وروحي للصاله عمتي وصلت
جوري:سلطان بالصاله
خالد وهو يأخذ القهوه:لا بقسم الرجال
اسيل غسلت وجهها بس كف خالد معلم بوجهها..

ليان بالصاله وتولين معها ومراد عند ابوه بقسم الرجال..
جوري بإبتسامه:هلآ حياك وسلمت على ليان
ليان:هلآ فيك اخبارك
جوري:تمام اخبارك انتي
ليان:بخير الحمدالله
جوري سلمت على تولين:كيفك
تولين بإبتسامه:تمام
ليان:وين اسيل
جوري:تجي الحين..وصبت قهوه لليان
اسيل جت وواضح انها باكيه ووجهها احمر وسلمت على ليان:كيفك
ليان:تمام
اسيل سلمت على تولين وجلست..
ليان بحب:اسول فيك شي
اسيل:لا
ليان ماتبي تضيقها وتركتها براحتها:دوووم ان شاء الله


بقسم الرجال"
مراد:وين اخوك واللي معه
خالد:دقايق ويوصلون
سلطان:اخبار خالد
خالد ابتسم:الحمدالله تمام
مراد:ههههه خلود علومك
خالد:هههههههههه تمام علومك انت يالدوب تراي مانسيت
مراد:ههههههههههههههه اول ماشفتك وهو يذكر علي
سلطان:من النذاله
خالد:احمد ربك انك بعيد والا جيتك وخليتك تندم
مراد:هههههههههههههه والله استأنس اذا عاندتك انت وتولين



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد بغرفته ومسند ظهره ع السرير وماد رجوله وسرحان يفكر"ياربي ليش دقيت عليها مو من حقي بس غصب عني"وانسدح:الحين تأخذ عني موقف او بعد يدري احد ويحط اللوم على اسيل غبي انا غبي ليش دقيت كان دست على قلبي وتعوذت من الشيطان وتغطى بالبطانيه:والزواج مصيري بتزوج ربى او غيرها وغمض عيونه:بس بالوقت الحالي ماافكر بالزواج ابي ارتاح شوي واذا خلصت دراستي لكل حدث حديث


......@.....@.....@......@.....@.....@.....@...... .
بالمستشفى...اميره ساعدت عبدالله ينسدح بدون مايتعب نفسه ...
عبدالله بتعب:تعبتك معي
اميره ابتسمت:تعبك راحه لي
عبدالله ابتسم بتعب:قربي عندي
اميره جلست على طرف السرير:مرتاح كذا
عبدالله مسك يدها:ايوه مرتاح ووجودك معي مريحني اكثر
اميره بحب:الله لايحرمني منك ويقومك بالسلامه ان شاء الله


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني بالمستشفى...الساعه 5 م...
سلطان ,,ليان,,مراد,,تولين,,خالد,,عند عبدالله....
ليان:وكيفك الحين
عبدالله بإبتسامه:الحمدالله بخير لاتخافين
ليان:دوم ان شاء الله
سلطان:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
مراد:ههههه سلامتك
عبدالله:هههههه الله يسلمك
تولين:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
مراد حرك ابرة المغذي:خال توجعك
خالد:مــــــراد لاتحركها اكيد بتوجعه بلآ دفاشه
مراد:ههههه والله ياخالي وطلعت تقلد الافلآم والمسلسلات التركيه تجي قدام اميره ههههههههههه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:هههههههههههههههههههههه وتألم وغمض عيونه
ليان بعصبيه:مراد لاتضحك خالك تنفتح خيوط العمليه
مراد:ههههه طيب يوووه نسيت ان امي اخت خالي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههه ذكي بقوه
خالد:ههههه ظلم ياعم يطلع ولدك غبي والا يقول نسيت ان امي اخت خالي
مراد بغباء:طيب وايش المشكله
عبدالله:هههههه المشكله انا خالك انك قلت نسيت ان امي اخت خالي ولو كنت ذكي ماقلت كذا لان اكيد ان خالك بيصير اخو امك
مراد:مو شرط طيب خوال امي خوالي
ليان:والله ياعبدالله مراد مايفتح معه موضوع
سلطان:ههههه بجد ينشب بحلقك

خالد بهمس:تولين
تولين بخجل:هلآ
خالد:شرأيك نروح البيت احسن دام مراد هنا
تولين:ماعندي مانع قول لأمي
خالد:طيب..ولف لعمته:احم اقول عمه
ليان:امر ايش بغيت
خالد:بنرجع البيت انا وتولين
مراد بشهقه:نــــــــــعــــــــــم
سلطان+عبدالله:هههههههههههههههههههههههه
ليان:براحتك
مراد وقف:لا لا مو على كيفه هذا اللي ناقص
خالد بقهر:مو شغلك انت
مراد بخبث:ممنوع الا بيوم الزواج والله ياخويلد الشباب مااحد يضمنهم
خالد بعصبيه:اقول انت وجهك زوجتي مالك شغل
سلطان:ههههههههه
مراد:اقول لاتهايط ياورع زوجتك بالاسم بس واذا تزوجت ذاك اليوم بكيفك
ليان:مراد
مراد بنذاله:طيب تروح معك بس بشرط
خالد بقهر:بتقول بروح معكم لا لا لا مجنون انا اركبك معي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد ببرود:بكيفك اذا بتقبل بالشرط تروح تولين واذا ماانت قابل مافيه
خالد ناظر لتولين:تـــــولـــــين تعالي ماعليك منه
ليان:انتبهوا للطريق
مراد وقف عند الباب:مـــــافـــــيه تسمع
تولين بعصبيه:مـــــراد
خالد دفه:مراد بلا حركات مالها داعي
سلطان بعصبيه:مـــــــــــــــراد
مراد:اعوذ بالله الكل علي وبعصبيه:انتم تتركون البنات على كيفهن والا فيه بنات يطلعن مع خطيبينهن
خالد:اعتقد اني ملكت يعني زوجتي
مراد:اصلآ البنات الحين مايستحن والمفروض ماتشوف زوجها الا يوم الزواج
عبدالله:حرام عليك عادي طيب
مراد جلس وبقهر:جداتي قبل يطلعن مع رجالهن قبل الزواج لا واحسن حياه حياتنا
سلطان:هههههههههههههههههههه قلتها جداتك
ليان:اعوذ بالله بغيت تأكل الرجال
مراد:خويلد احمد ربك غصب جلسني ابوي بس لاتفرح بجي البيت الحين
خالد حرك حاجبه مشان يقهره:واللي قال لك اني بروح البيت مين
تولين ابتسمت ونزلت راسها...
مراد بقهر:شفت يبه مو رايحين البيت
سلطان ببرود:كيفهم براحتهم


@....@.....@.....@.....@.....@.....@....@...@
في بيت عبدالله...سامر نادى جوري وعنده بالحديقه...
سامر:اخبارك اليوم
جوري ابتسمت:تمام بشوفتك
سامر حط وراء ظهرها:جوري
جوري:عيونها
سامر:اممم بروح بعد المغرب لأهلي تروحين معي
جوري توتر:لا اسمح لي مره ثانيه
سامر مسك يدها:لاتخافين خواتي طيبات
جوري:مااقصد بس الوقت مو مناسب
سامر:براحتك


اسيل طفشت طقت روحها ملت من البيت وغلآ ماتقدر تجي امير عندهم...طلعت جوالها ودقت على الوليد وبأخر رنه رد...
الوليد بنوم:مرحبا
اسيل تفشلت:يوووه لايكون نايم
الوليد:عادي اصلآ بقوم امري
اسيل:بطلع تكفى طقيت بالبيت جوري عند سامر وغلآ عندها امير
الوليد:هههههه ابشري من عيوني الحين بقوم واخذ شاور والبس واجي بس وين نطلع
اسيل:سوق..مطعم..اي مكان لو نمشي بالسياره اهم شي اطلع
الوليد:هههه اوكي ربع ساعه واكون عندك
اسيل:انتظرك..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل...امير وغلآ بالمجلس...
امير:اقول غلآ شرايك نسحب على حفلة الزواج ونلغيها ونتزوج الخميس بلا حفل بلا وجع راس
غلآ ابتسمت:هههه نو حفل انا بسوي واحلى حفل بالرياض كله
امير بوز:اوووه اكيد بقولون بعد سنه
غلآ بدلع:طيب عادي بعد سنه فيها شي
امير:ايوه فيها شي مشتاق لك وغمز لها
غلآ حمر وجهها ونزلت راسها:امـــــيـــــر
امير قرب منها وضمها وباس خدها:احــــــــــبــــــــــــــــــــك
غلآ بإرتباك وهي مستحيه:امـــــير يجي جهاد والا ابوي بعد
امير وغلآ بحضنه وماسك خصل من شعرها:زوجتي وكيفي
غلآ بعدت عنه:امـــــير
امير:ههههههه والله وقلب وجهك
غلآ:امــــــــــير بلا احراج
امير:ههههه ووقف وباسها:مع السلامه بروح البيت
غلآ:مع السلامه
امير طلع وراح للبيت وغلآ راحت لغرفتها...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بمركز الشرطه...
الضابط يزيد بعصبيه:وعنـــــاد مااحد لقى له اثر
:لا للاسف مو بيته
يزيد:طيب شوفتوا البيت القديم اللي كان فيه
:الشباب رايحين له
يزيد جلس:ياليت الاخبار توصلني بسرعه وكل مراكز الشرطه حطوا بلاغ عنها
:ان شاء الله
يزيد:والاحياء المهجوره كلها دورو فيها
:ان شاء الله
يزيد تنهد:كنت عارف ان عناد ماوراها خير


@///@///@///@///@///@///@//@
الشرطه وصلوا للمكان اللي قالهم زياد..وفاجأتهم ريحه كريهه..وسدوا خشومهم..وتقدموا..وانتبوا لجثة عناد ميت
1:اووف ميت
2:شكل له اسبوع ميت
1:ايوه واضح الجثه له ايام
2:ابلغ المركز
1:قل للضابط يزيد وخله يرسل سيارة اسعاف
2:طيب..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت اهل سامر...
محمد:شرايكم اذا عبدالله تشافى نعزمهم ونطلع كلنا بإستراحه
بندر:اممم حلو مشان حتى سامر يرتاح
ماجد:وانت بندر متى مناوبتك
بندر:الساعه 8 م
محمد:المهم ان شاء الله لاتشافى عبدالله بنعزم كل العايله ونجتمع
ماجد:على خير ان شاء الله
محمد:ان شاء الله..............
انتــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 01-12-12, 11:29 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الواحد والتسعون والفصل الثاني والعشرون**

بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه"

الساعه 7 م"
عبدالله خرج من المستشفى..وبأحدى غرف الدور الارضي لانه مايقدر ينزل ويصعد تتعبه العمليه...
خالد وهو يساعد ابوه ينسدح ع السرير:ارتاح يبه تعبت بالسياره
عبدالله بتعب:اليوم مره زحمه
خالد:اصلآ ابي يوم واحد بس تخف الزحمه بالرياض مستحيل
ليان:عبدالله
عبدالله:هلآ بليون امري
ليان ابتسمت وباست رأسه:كيفك اليوم
عبدالله:الحمدالله بخير
خالد:ههههه تصدق يبه عمتي ليان عكس عماتي كلهن
عبدالله:فديتها اكيد هذي اختي بنت امي وابوي

:احـــــلـــــف ياخال انهـــــا بنت امك وابوك

خالد:اوووه عاد جاء الحشري ايوه بدون مايحلف عندك اعتراض
مراد ببرود:انت مااحد سألك وتقدم وباس راس خاله عبدالله:الحمدالله على سلامتك
عبدالله:الله يسلمك
مراد جلس:اممم الا وين اميرتك ياخال
عبدالله ابتسم:ههههه موجوده
مراد:ماشفتها
ليان بإستغراب:بغيت شي منها
مراد:هههههه لا بس ماشفتها عند خالي اول مره

خالد طلع من الغرفه..وانتبه لأمه جايه ومعها عصير..
خالد ابتسم:ياهلآ بالاميره
اميره ابتسمت:هلآ فيك
خالد:يابخت ابوي اللي عنده وحده مثلك
اميره:ههههههه ترى فيه بالمطبخ عصير انا مسويته رووح اشرب
خالد:حلـــــو والله اني مشتهي العصير من يديك ...وراح للمطبخ..


اميره دخلت:السلام عليكم
مراد:هههه والله اني كنت حاس
ليان:ههههه مراد
عبدالله:والله ياليان ولدك عكسكم
مراد بفخر:فديتني احسن اني ماني مثل احد انا غير عن الكل
اميره:ياللا عبدالله قوم اشرب
عبدالله جلس وبهمس:الله لايحرمني منك كلفتي نفسك
اميره ابتسمت:لا كلافه ولا شي
عبدالله اخذ العصير:تسلم يديك


...@..@...@...@...@...@...@...@...@...@..
اسيل وغلآ وجوري وتولين..مجتمعات ببيت باسل..وبالحديقه جالسات وكل وحده على كرسي ومعهن علبة شيبس وبيبسي..
اسيل تأكل:اممم غلآ
غلآ شربت بيبسي:نعم
اسيل:من زمان ماطلعنا السوق
غلآ:اممم حاليا زحمه بس بالطريق تنغثيني خصوصا هالايام مشان معرض الكتاب
تولين:اممم شكلي بروح له
اسيل:انا مااحب الكتب
تولين:والله تثقفك وممتعه القراءه خصوصا وقت الفراغ
جوري:ههههه واسول طول وقتها فراغ
غلآ:ماادري كيف تركتي الدراسه بجد ماعندك سالفه
اسيل:اوووه برتاح يأختي كل صبح قومه ع الاقل الحين انام لين اشبع نوم
غلآ:هي غلطتهم ان الدراسه الصبح
اسيل:على ماقال البعض: يآمحلى النومه على فرآش ممدود
في ليلـہ مايقآل بگره درآسـہ‎
يصبح عليگ الصبح مآجاگ منگود
ولا جاگ من ثقل الليآلي تعآسـہ
أنآ أشهد ان اللي قآيم الصبح مقرود
نعسآن ومتغلق وموجعـہ رآسـہ‎
يا محلى نهـآر نقضيـہ وحنا رقـود
بعطلـہ ماتگدرنـآ هموم درآسـہ


البنات صفقن:حلــــــــــــــــــوه يسلم لسان من قالها
اسيل:مرسلها الوليد البارح
غلآ:ههههههه شكل الرجال وده يسولف بس فيه نوم وشايل هم الدراسه
اسيل:ههههه فديته اليوم ماداوم يقول عجزت اصحصح وافتح عيوني
غلآ:هههههههههههه شكله ثقيل نومه
تولين:ههههه يمكن
اسيل بدلع:اقول لاتقومن تكلمن عن حبيبي
جوري بإستهزاء:حبيبي يقالي خالتي اميره وابوي
اسيل:ههههههههههههه ليش الكل اذا بيضرب مثل للحب بأمي وابوي هههههههه
غلآ:هههههه والله ابوك الرجل السعودي اللي طلعنا عليه عااااشق ومغرم لحد الجنون بااميرته
تولين:هههههههههه والله دايم خالد يقول تكفييين ياتولين حبيني ودلعيني مثل امي لأبوي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:ههههههه لا تأثروا الشباب ياخوفي يجي امير بكره بحركه منا والا منا
اسيل:هههههههههههههههههه عاد امير مطفوق ودايم مستعجل
جوري:ههههههههه بعد حركته قبل يومين اشهد انه اكبر ملقوف
اسيل:ههههههههههههههههههههههههههههه بجد فاتك ياغلآ يموت ضحك
غلآ تحمست:ليه شسالفه
جوري:هههههههه نايم بالصاله وجاءه مراد يصحيه مشان ينام داخل ووقف مفزوع:ليش وش صاير لاتقول ان غلآ فيها شي والا وانتبه لمراد وكشر وكمل نومه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين:ههههههه عاد مراد ماسكها عليه
غلآ:ههههههه اكيد فديته حالم فيني
اسيل بإستهزاء:لا تكفين ياعبله
غلآ:وععع قلت الامثال مالقيتي غير عبله من اسمها احسها جوكره
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:هههههه اصلآ شكلها خيال مو حقيقه
تولين:ههههه يمكن
غلآ وقفت:تعالن بخليكن تشوفن شي
اسيل وقفت:شي ايش هو
جوري:ههههه اكيد الورد اللي نسقتي
غلآ ابتسمت:هههه ايوه والله ماتوقعت شكل بيطلع كذا
تولين:كيف الالوان اللي اخترتي
غلآ:اصفر واحمر ووردي وابيض بعد يقول جهاد هذي الالوان اللي لقيت بالسوق
اسيل:عاد بنشوف تنسيقك الا وين مكانه
غلآ:قريب من فلتنا جنب الباب الخلفي بشوي اسيل:لييش هناك مااحد يشوفه
غلآ:ههههه ماابي احد يشوفه وبغرور:اصلآ صنعته خصيصا لأمير
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:اووما صنعته مره وحده
جوري:هههههه لا بجد اللي يشوفك يقول مادرست جغرافيا ابد
غلآ:بسم الله علي درستها اول ثانوي بس والمتوسط و وكلها رسم خرايط اللي اذكر
اسيل:ههههههههههههههههه الله يخلي لي امي بالمتوسط كل الخرايط هي ترسمها
غلآ:هههههههههه لا انا لو قلت ارسمي ترسم جمجمه والا الجهاز الهضمي هههههههههههه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلن عند الورد اللي منسقته وزارعته غلآ...
جوري بإعجاب:يالله جنااان
تولين بإعجاب:وربي جنان تسلم اناملك
اسيل:والله ياغلآ وطلعتي ذوووق وسحبتها مع كتفها:تعالي هنا بصورك عند الورد وارسلها لأمير
غلآ:لا الورد كل يوم بقطع منه واهدي له
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:ايش استفدتي من زراعته طيب
تولين:هههه ينمو ويكبر وتقطع منه
غلآ:هههههه صح كلام تولين
جوري:عاد شفنا الورد بنجلس تعبت
تولين:اصلآ مامشينا كثير مشان تتعبي
غلآ:هههههههه صدق
اسيل:اللي يشوفها يقول من الوزن الثقيل هههههه
جوري:ههههه يمكن انتفخ فجأه
غلآ:ههه يمكن وتصيري بعد بلونه فجأه كل شي جايز

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد...وبمجلس الرجال..الوليد..جهاد..امير..سامر..
سامر:امير اخوك وينه
امير:جاي بالطريق
الوليد:ساعه وانا انتظره يقول لاتقدم الكنافه لين اجي
سامر بشهيه:لاتقول مثل الكنافه الذي اكلنا ذاك المره
الوليد:ايوه من يدين امي
سامر:تسلم يديها طعمها جنان
جهاد:شهيتوني وهذا شكله مو جاي
امير:هههههههههه انتظروا

:السلام عليكم

:وعليكم السلام
الوليد:مابغيت تجي
خالد جلس:لا بس اخذت اغراض ووصلتها للبيت وجيت
الوليد وقف:بجيب القهوه والكنافه
جهاد:ولاتنسى الماء بعد
الوليد:خويلد تعال معي
خالد وقف وراح مع الوليد يجيبون القهوه ومستلزماتها.....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 2 ص.....
اسيل,,تولين,,جوري,,رغد,,مراد بغرفة جوري,,
مراد جالس ع السرير والبنات ع الارضيه..
تولين:يااخي قطعت ارقابنا واحنا رافعات روسنا نناظر انزل تحت عندنا
اسيل:هههههه عاد مندمجات مع السالفه واخرتها عن كيف يطلع البر ويقنص الطيور
جوري:هههههه بس عجبتني الفكره ليش مانطلع البر
مراد تحمس:ايوه تكفن بنات بكره بنطلع الثمامه ابي اطعس وبشوف مثل الطرفيه عندنا بالقصيم او احسن
رغد بنفس حماس مراد:بشرط انا اركب دباب
مراد طير عيونه:نعـــــم تركبين دباب هذا اللي ناقص
اسيل:وليش طيب عادي ياسلام انتم تأخذون راحتكم واحنا كل شي عيب ومايصلح
مراد بإستهزاء:احنا اولاد وانتم بنات فيه فرق كبير
تولين:لا مافيه فرق من قال
مراد:عندك انتي وشلتك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ههه اصلآ مراد يعجبني
تولين وجوري واسيل ناظرن لبعض وضحكن:هههههههههههههههههههههههههههههه
مراد استحى:هههه وانتي بعد احسن البنات عندي
اسيل تصفق:احلى احلى من الحين
مراد:اووووه ياتفكيرك انتي لاتفكرين اني مثلك لا اصلآ رغد تعجبني حركاتها مو دلوعه مثلكن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين بتحرج مراد:علينا ومن اللي يقول لأبوي انا مااتزوج الا من بنات اعمامي
رغد بدفاع:طيب عادي انا اييد وبقوه بعد الولد اللي يأخذ من بنات اعمامه
مراد:هههههههه ووقف:بروح انام
تولين:ههههههههه يصرفها
اسيل:هههههه ايه استحى الرجال
مراد هز اكتافه:لا استحيت ولا شي فيني نوم
:الحين احاول بنفسي انام وانتن جالسات وفالتها سوالف وضحك

مراد:خير انت وش جايبك عند البنات

امير رجع شوي:اوووه والله نسيت جوري وتولين
اسيل:هههههههه قول لعمتي ليان ترضعك
مراد رمى على اسيل جزمته:وجع هذا اللي ناقص عاد
امير:ههههه اوووه خشن بشويش على اختي
اسيل:والله يامراد ماتكمل معروفك لازم يطلع عرق النذاله
امير:هههههههه قهر ليت كل البنات خواتي مشان اخذ راحتي
مراد مسك امير مع يده:اقول تعال بس
امير:بجي الحين بس انت رووح
مراد:لا بعدين ماتشوف البنات منحشرات بغرفة تبديل الملابس
امير:تصبحون على خير
اسيل:تلاقي الخير
مراد وامير طلعوا...
امير:اخخخ بس ماابي اداوم طقيت ماابي
مراد بقهر:شوف والله قهر كل عمرنا دراسه
امير:ههههههه وبهمس:قصر صوتك مشان غرفة عمي عبدالله قريبه من غرفتي..ونزلوا من الدرج
مراد بصوت منخفض:انت وين بتنام
امير:وين بغرفتي
مراد:طيب بنام عندك
امير:حياك..ودخلوا الغرفه..


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اليوم الثاني الساعه 11 ص....
عبدالله بالصاله وعنده خالد(ابو الوليد)
خالد:واليوم كيفك
عبدالله:لا الحمدالله اليوم بخير امس اللي ألمتني مره العمليه
خالد:الله يعين اهم شي ادويتك خذها اول بأول
عبدالله:ماقصرت اميره ع الموعد تعطيني العلاج
خالد:هههههه تصدق ماتوقعت اميره حنونه كذا ههههه عكس قبل
عبدالله ابتسم:فديتها حتى مع جوري ورغد طيبه
خالد:جزاها الله خير والا امهن مامنها فايده
عبدالله:تصدق مااحد يدري عنها مختفيه
خالد:الله يستر منها انا مو مطمن لين يقبضون عليها
عبدالله:حقوده بشكل مايتصور
خالد:بجد والا ليش مانقلعت مع عوض وفكتنا


اميره:لا لا صاير بالدنيا شي صاحيه بدري
اسيل بروقان:هههههه شبعت نوم الا وين عمتي ليان
اميره:تجي الحين
اسيل:يمه جهزتي الفطور
اميره:من زمان مفطرين انا وعبدالله وليان
اسيل:اووه قهر كنت بفطر معكم
اميره:هههههه خيرها بغيرها
اسيل وقفت:فيه احد عند ابوي
اميره:عمك خالد
اسيل:اها بروح اسلم ....وراحت ودخلت على ابوها وعمها خالد...

اسيل:السلام عليكم
خالد ابتسم:هلآ وعليكم السلام حيا الله بنتي
اسيل باست رأسه:صباح الورد
خالد:صباح الجوري
اسيل باست رأس ابوها:صباحك ورد
عبدالله:صباحك عسل
اسيل جلست:بسجلها بالتاريخ عمي خالد وابوي بالبيت بالوقت هذا
خالد:ههههههههه لا اليوم مارحت الشركه بكره ان شاء الله اليوم بجلس عند ابوك
اسيل:ههههههههههههه
عبدالله:هههههه لا انا بطلع مااحب اجلس كثييير
اسيل غمزت:علينا يبه اصلآ اكثر واحد بالرجال وبيتوتي انت
عبدالله:ههههههههه مشان امك بس
خالد:ههههه احلى احلى انت شكلك بتخرف وانت تهوجس بالحب
عبدالله:يازين الحب لاصار كله لأميره
اسيل:احم احم والله ياابوي مافيه مثلك
عبدالله بفخر:ادري بسم الله علي
خالد:ههههههه ايه بسم الله عليك
اسيل بدلع:اقول يبه شرأيك نسافر مشان نفسيتك تحسن
عبدالله:بسم الله علي نفسيتي ع العال
اسيل:ههههه لا اقصد مشان تشفى العمليه بسرعه بنروح ابها
خالد:هههههه لا شفى من الحين ابها ومن المسافه هذي لا ومسوي عمليه ومو وحده ثنتين بصدره وكتفه
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
اسيل:طيب نروح طيران
خالد:ههه لا انا عمك دام لاتدرسين ولا شي تزوجوا الاسبوع الجاي وتدلعي ع الوليد على كيفك
اسيل استحت:هههه لا والله جد بنطلع
عبدالله:مالنا الا اسبوعين راجعين من الشرقيه
خالد:بعدين بقى شهرين ونص ع الاجازه
اسيل بوزت:شهرين ونص لاتموت ياحمار لين يجيك الربيع
خالد+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه



,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,
بكلية الهندسه...الساعه 11:40 ص..
خالد بطفش:اوووه والله مالي خلق احضر بعدين جوعان
الوليد يتثاوب:شسوي فيك عاد انيا اللي متحمس احضر
خالد:امير وينه ساعه مشان يجيب لي كوفي
الوليد وقف ومد يديه:طيب قوم يوصلها لنا بالقاعه
خالد بكسل:مالي خلق احظر
الوليد بقهر:عاد انا اللي لي خلق بس بقى لي ثلاث ساعات بس واوصل حرمان
خالد تنهد:انا بعد وامي بتزعل اذا ماحظرت
الوليد انتبه لأمير جاي ويديه فاضيه:ماجاب لك كوفي
خالد:غبي
امير وصل:السلام عليكم وناظر لخالد:شريت لك بس اخذه ماجد يقول سلمني على اخوك وقله مشكور ع الضيافه
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههه
خالد كشر:والله ابيه يصحصحني وليش ماجبت ثاني
امير جلس ع الطاوله:زحمه
خالد وقف:الوليد بتروح معي المحاظره
الوليد:ايوه
امير:انا خلصت بروح البيت
خالد:لا خيانه تروح وانا اجلس
امير:ههههههه احسن وطلع لسانه
الوليد:ههههه وربي انك بزر
خالد:هههه بجد عيب تخيل شافك احد وانت مطلع لسانك
امير:مع السلامه ولوح بيده:اتمنى لكم درسا ممتعا هههههه ...وراح لسيارته...
خالد والوليد توجهوا لقاعة المحاظرة...
الوليد:وربي عناء
خالد:هذي الحياه بنكافح فيها خخخخ
الوليد:هههه عاد ليت تنفع
خالد ضربه مع كتفه:ياحيوان عاد انت اللي بتنفع
الوليد:اوووه وصلنا القاعة سد فمك
خالد:سد فمك انت لاتكلم ومااتكلم
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12:40 م...
ليان واميره بالمجلس...واسيل عندهن ومنسدحه..
ليان:الا غريبه مراد الى الان نايم
اميره:ايو الله غريبه
اسيل:ههههه البارح عندنا للساعه 2
ليان:هههه غريبه بالعاده مايتعدى 1 و12 ونص
اميره:هههههههههههه

:دوووم هالضحكه الله لايحرمني من سماع صوتها

اسيل جلست:جاي بدري
امير دخل:السلام عليكم وباس رأس امه ورأس عمته ليان وجلس:من قاله بدري بتكرفين بالمحاظرات بعد
اسيل:هههه غريبه
اميره:لا اليوم الاربعاء يطلع بدري
امير:مستغربه لانها ماعمرها شافتنا الا غريبه قايمه بدري
اسيل:شبعت نوم
امير وقف:استأذن بروح انام
اميره:صليت
امير:ايوه بالمسجد
اميره:طيب بحط لك غداء
امير:لا مو مشتهي
ليان:طيب كل شي ع الاقل
امير وهو بيطلع:اكلت بالكليه
اسيل:اميـــــر ترى غلآ بتجينا العصر
امير وقف ولف:احـــــلفـــــي
اسيل:ههههههه والله
امير ناظر بساعته:اممم ساعتين وربع تكفيني بنام
اميره:نوم العوافي
امير طلع وراح ينام...واسيل راحت لغرفتها وعند الدرج تواجهت مع مراد اللي بالقوه يفتح عيونه من النوم..
اسيل بضحكه:مساء الخير
مراد بدون نفس وهو يمسح عيونه:مساء الخير
اسيل:هههههههههههههههههه شفت شكلك
مراد يحك رأسه:اقول انطمي ماني رايق لك
اسيل كملت طريقها:هههههه كأنك واحد لي سنه مانام
مراد نزل تحت وراح للمجلس اللي فيه امه وعمته...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
يوم الخميس...بعد صلآة العشاء..سامر ..الوليد..جهاد..امير..خالد..عند اخوان سامر وعيال اعمامه..
سامر:هههههههههههههههه لا مو كذا
بندر بنص عين:هههه اسكت بس
سامر:هههههه يعنني دكتور
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههه وناظر لجهاد:جهاد يعجبه بندر
جهاد ابتسم:هههه طيب عادي ليش ماتحبون الطب
سامر تنهد:وش لنا بالغثاء ووجع الرأس
خالد:اي والله يكفي متحمل الهندسه

الوليد يسولف مع معتز اخو سامر اللي اصغر منه:صدق
معتز:ايوه
الوليد:ماقال لنا شي قبل
معتز:اممم يمكن مايبي يقول
الوليد:يمكن
معتز:الا انت مالك اخوان
الوليد بحزن:لا انا وحيد اهلي اثنين توفوا بحادث قبل ثلاث سنوات
معتز:الله يرحمهم
الوليد:الله يرحمهم

بندر:ههههه سويمر الى الان على حركاتك
امير:ههههه والله تو طلعت شخصيته الحقيقه
كمل خالد:هههههه ماتوقعته كذا فرفوش
سامر يسوي مستحي:احم احم هههههههه
بندر دف سامر برجله:مو لايق ابد
سامر:ههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:ههههه عاد لاضحك مايسكت
بندر:قصدك لاقهقه لان هذي مي ضحكه قهقه
خالد:ههههه عاد اوما قهقه
الوليد:هههههههه القهقه كذا كا كا هههه كاكاكا
سامر:يرحم امك لاتكمل
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معتز:هههه سامر
سامر:لبيه
معتز:لبيت حاج بسألك
سامر وقف:هههه طيب قوم مو هنا
معتز وقف:ياللا..وطلعوا من الغرفه..ومشوا بإتجاه مدخل النساء..
معتز:اممم زواجك متى
سامر:بالاجـــــاز.........وماكمل كلمته وبصدمه وهو يناظر للي قدامه:معتـــــز
معتز وقف وبنفس صدمته:حـــــنين

حنين ونظراتها لسامر نظرات حب وشوق وحزن ودموعها تنزل:س سامر
معتز مستغرب لها ماتتكلم مع اي احد الا نادرا اصلآ استغرب من خروجها من البيت وتقدم:حنين فيك شي
حنين بدموع:لا..وراحت ركض للبيت وهي تبكي..
سامر بتنهيده:هذي حنين متغيره
معتز:تكسر الخاطر هالبنت
سامر:حسبي الله على من كان السبب بعذرها اللي صابها مو قليل
معتز:اممم ليش ماتخطبها
سامر بإنفعال:اخـــــطبها وانا عندي زوجه مستحيل
معتز:سامر حنين تحبك واضح عليها اصلآ من يوم اخذك بندر ومن بعدها وهي تحسنت عن قبل
سامر:والله عاد انا مستحيل اتزوج غير جوري
معتز:براحتك بس تأخذ اجر هالمسكينه
سامر بضيق:معتز خلاص
معتز:بتروح للبنات
سامر:لا الحين بنرجع للشباب
معتز:ياللا..وراحوا للشباب

حنين بالغرفه وتبكي بكاء يقطع القلب ودموعها مغرقه وجهها..وبعد عشر دقايق من صياحها..
فتح بندر الباب ودخل وبخوف:حنو ايش فيك
حنين بصياح وهي تحط رأسها على صدر بندر:تعبانه يااخوي
بندر ضمها:سلامتك من التعب
حنين مسحت دموعها:ليش جيت
بندر:ههههه ماارتاح لين اشوفك واليوم كله نايمه
حنين:الله لايحرمني منك
بندر وقف:ياللا قومي غسلي وتعالي عند البنات
حنين بحزن:لا بصلي ركعتين واقرأ قران ارتاح
بندر:طيب واذا خلصتي تعالي
حنين:ان شاء الله
بندر طلع وهو حزين على اخته ومتأكد ان كل صياحها مشان سامر تنهد"الله يوفقها ويعينها" وراح للشباب....
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــى


البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 03-12-12, 07:26 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله



**البارت الثاني والتسعون والفصل الثالث والعشرون من القسم الثاني**

بعد ساعه عند الشباب"
الوليد:خالد جوالك شوي جوالي طفى شحنه
خالد مد جواله:طيب
معتز وقف:اجيب لك شاحن
الوليد:ياليت
معتز:دقايق بس


سامر:ههههههه لا عاد حرام عليك ياشوق
شوق:ههههه والله ياسمور المفروض تسكن عندنا
سامر بعد تفكير:اممم اوكي برجع عندكم لين زواجي
شوق بفرح:صــــدق والله وناسه
سامر:اممم بس حنين
شوق بإستغراب:ايش فيها حنين
سامر تنهد:ابي ابعد عنها مش......
شوق"امم مو لازم يدري ان حنين تحبه":تبعد عنها ليش اصلآ هي م......
قاطعها سامر:شوق انا من قبل السالفه وانا عارف ان حنين تحبني
شوق بصدمه:كــــيف
سامر:عرفت وبس ووقف:وين ساره بسلم عليها قبل اروح
شوق:ليش بتروح
سامر وهو متوجه للباب:ايوه ماابي اصير قريب لحنين احسن لها...وطلع...


حنين بعد ماارتاحت نفسيتها بعد ماقرأت قران وقفت عند التسريحه وهي تناظر بوجهها والهالات السود اللي تحت عيونها والشحوب اللي بوجهها لمست وجهها وبحزن:ليش اكدر نفسي لازم اعيش مثل البنات ونزلت دمعتها:اااه ياربي مااقدر اصلآ من بتجلس معي الكل تركني وتخلى عني وبكت:مالي ذنب والله مو ذنبي حسبي الله على من كان السبب وجلست ع الكرسي اللي عند التسريحه وحطت رأسها ع التسريحه وبكت بشهقات وصراخها وهي تحاول تدافع عن نفسها من راشد يتردد بمسامعها..سدت اذونها وهي ترجف:خلاص ماابي اسمع وبصراخ:ماابي هئ هئ وضربت راسها بعنف:ماابي اسمع كفايه هئ هئ

ماجد جاي لغرفته وسمع صوت صياحها وتنهد بطفش:اوووف وهذي كل يوم حالتها كذا ...وراح لها وفتح الغرفه ..
ماجد بطفش:وش فيك بعد ماتملين من الصراخ
حنين ناظرت له بكره وبصياح:اطــــلع مو شغلك اطــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــع
ماجد ببرود:بطلع بس لو سمحتي لاتصارخين ناقصين غثاء بعد وإزعاج بالبيت ..وطلع وصفق الباب"الله يأخذك ياراشد بسبتك اختي تكرهني اخخخ بس خسارة الصداقه اللي معك يالخاين والله مااتركك وينك لو اعرف مكانك لأقتلك بيدي وانتقم لأختي"

حنين وقفت وناظرت بشكلها مره ثانيه:انا لازم ارجع مثل قبل وتوجهت لدورة المياه وغسلت وجهها بماء باااااارد وطلعت وجففت وجهها بكلينكس وفتحت الكبت واخذت لها بنطلون اسود وتي شرت اصفر ولبستهن واخذت الكحل ولأول مره تمسكه خلآل ثلاث سنوات ومن بعد اللي صار لها وكحلت عيونها بخفيف وحطت مرطب ورفعت شعرها الطويل والواصل لخصرها وتعطرت وطلعت من الغرفه...وراحت للبنات ببيت عمها...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت عبدالله....اسيل ..تولين..غلآ..جوري..
جوري:بنات تصدقن متحمسه على خوات سامر
غلآ:وانا بعد
اسيل:اول مره نطلع جمعه مو العايله
تولين:قهر بكره بنرجع القصيم
اسيل:ههههههه اجلسي طيب
تولين بوزت:مااقدر دراستي
غلآ غمزت:ههههه غبيه خويلد
تولين رمتها بالخداديه:وجعععع يادوبه
جوري:ههههههه اي والله غبيه اجلسي الحين احسن خلود والا الدراسه
تولين بحب:فديته خلود بس الدراسه مستقبلي
اسيل بإستهزاء:احلى ياام الدراسه اقول لايكثر بس
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:بنات عيال خالتي اميره ليه يشبهونها خاصه عيونهم
اسيل بغرور ودلع:فـــــديـــــتنـــــا مو امنـــــا الاميـــــره
جوري بحب:الله يخليها لكم ولنا بعد
تولين:اي والله عمتي اميره تستاهل
غلآ بهيام:ووووه بس فديت اميري انا وبحالمية:فديت عيونه وفديته كله
اسيل:هههههههه غلآ وغمزت لها:تــــــذكرين تفديك وحبك لخويلد
تولين طارت عيونها وبشهقه:كنــــــتي تحبين خالد
غلآ تفشلت وحمر وجهها واسيل فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين وهي تناظر لغلآ:تحبيه يالدوبه
غلآ:ههههههههه كنت ولمعلوميتك نسيته لان ماعنده احساس ههههههه
تولين رمتها بالخداديه:ياحم..... والله انه يهبل يجنن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:هههههه يهبل ههههه ليش حلى والا...
قاطعتها تولين بغرور:احلى من الحلى
غلآ بإستهزاء:احــــــلفي
جوري:هههههه وش فيكم بنات
اسيل:هههه كذا اشتقت للهواش
تولين:هههههه عندك مراد روحي تهاوشي معه
اسيل كشرت:لا فكيني مراد دفش مره

:احــــــلى احلــــــى يالنعومــــــه

اسيل بشهقه:لااااااااا

مراد دخل:هههههه خفتي الحين هاه

اسيل بخوف:لا مو انت الدفش وصرخت لان مراد قرب منها وسحب شعرها..
مراد بدفاشه وهو يسحب خصله من شعرها:الحــــــين اعلمك مين الدفش
اسيل بصراخ:مراد والله لأقول لأبوي
مراد:هههههههههه وقلد صوتها:والله لأقول لأبوي
اسيل بعصبيه:مــــــراد
مراد تركها:بزر صدق..وجلس:انا طفشت بالرياض ابي اروح القصيم
غلآ:وايش معجلك ع القصيم
مراد غمض عيونه:احـــــب القصيم اعشقـــــه ارتاح فيه
تولين بإستهزاء:الله عليك يالحالم العاشق
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد دفها مع كتفها:اسكتي لااقوم واتوطئ ببطنك
اسيل بتقهره:اوووخص قوي
مراد بعصبيه وهو يرمي الايباد على اسيل:انتــــــــــي اسكتــــــــــي
اسيل بعدت:ههههههه شكلك ماتبيه صح
تولين:صدق شرايك تهديه
مراد ببرود:فدوه للي تبيه من غيرك انتي واسيل
غلآ:ههههههه صدق طيب شرأيك تهديه لرغد
مراد بنص ابتسامه وضحكه ماسكها:عادي فدوه لها
البنات صرخن وصفقن مع بعض:احــــــــــلــــــــــــــــــــى احلـــــى
اسيل:هههههههههه وصار عندك قلب اخيرا
مراد بإستهزاء:الحمدالله والشكر صدق ضعيفات عقول
غلآ:ههههههههه لا يوم ع......
قاطعها مراد بسخرية:شايفتني غلآ مااحسب على الله احد يحبني والا احب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ بغرور:وهــ فديتني ايش جاب لجاب
مراد كشر:اقول لاتدلعين اكره حركات الدلع هذي
اسيل كملت بدلع:صدق غلوي لاتدلعي مشان مراد وحركت شعرها بدلع
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد وقف وبعصبيه:الغبي اللي يجلس عند بنات مثلكن..وطلع
جوري:ههههه عصبي
تولين:بقوه
غلآ:ههههه يعنني اني رجال
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:اكره الاولاد اللي كذا
تولين:وانا مثلك خصوصا اذا تقوو
غلآ:لا احسن الرجال بهيبته


@..@...@....@....@....@....@.....@....@..@
يوم الجمعه..بعد صلآة الجمعة..
خالد:ليش الوليد بترجع البيت
الوليد بكسل:والله ياخالد فيني نوم
خالد:طيب تغدى وروح نام
الوليد:لا اذا تغديت مانمت
خالد:ههه طيب ليش جاي
الوليد:جايب امي بتروح القصيم مع خالي سلطان
خالد:اهــ وانت ماانت رايح
الوليد:لا ..تأمر على شي
خالد:لا سلامتك


اميره:مرحبا ام الوليد كيفك
مشاعل بإبتسامه:الحمدالله بخير
ليان دخلت وبإبتسامه:هـــــلآ وغلآ بميشو وسلمت عليها
مشاعل:اخبارك
ليان:تمام اخبارك انتي
مشاعل:الحمدالله بخير
ليان:دووم ان شاء الله
مشاعل جلست:اخبار تولين ومراد
ليان:بخير الحمدالله
اميره صبت قهوه:تفضلي
مشاعل اخذت الفنجان:تسلمي
اميره:ليان البنات فوق
ليان:اتوقع تحت مافيه احد

:الســـــلام عليـــــكم

مشاعل وقفت وبإبتسامه:هلآ والله وسلمت على تولين واسيل
مشاعل بإبتسامه:اخبارك اسيل
اسيل بإبتسامه:تمام
مشاعل:دوووم وناظرت لتولين:وانتي تولين كيفك
تولين:بخير


عند الرجال"
سلطان:لا والله عندي شغل
عبدالله:طيب اسبوع مو ضار
سلطان:لا صعبه بعدين ام الوليد بتروح معنا
عبدالله:صدق وناظر لخالد(ابو الوليد):وانت بتروح
خالد:لا
سلطان:لو مره بالتاريخ ياخالد سجلها واجلس اسبوع بالقصيم
خالد:لا فكني اهلي بالرياض واعمامي بكل اجازه نروح ماله داعي
عبدالله:هههههه
سلطان:الا الوليد وينه
خالد:راح البيت بينام

دخلوا سامر وامير وخالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد:مراد وينه
سلطان:عند عمي ناصر
خالد:اكشخ وصار يروح
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد(ابو الوليد):هههه يمكن مشان عيال وليد
عبدالله:اكيد
امير:اقول شرايكم نجيب الغدا تراي جوعان
عبدالله:هههههه طيب قوم وقل لأمك تجهزه
امير لخالد:روح انت
خالد بنص عين:لا والله مين الكبير
امير:اقول لاتذلنا الكبير الكبير قوم وانت ساكت
سلطان:افا اخوان ويتهاوشون
سامر:حلات الاخوان بالمناقر
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسيل وتولين وجوري بالمطبخ..ويسولفن
جوري:الا صح كل ماجيت بسأل انسى الحين امير ماله اعمام جد جده
تولين:ايوه صح غريبه
اسيل هزت اكتافها:لا بس جد وجده وميتين كأنه مقطوع من شجره صح
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسول وجع لا عاد
اسيل:صادق والا عيسى هو وحيد اهله غريبه وين اعمامه وقرايبه

:وانــــــا اقول المطبخ ليش منور اثري القمر فيه

اسيل:ههههه خويلد وش جايبك
خالد تقدم:ماني جاي لك جاي للقمر
تولين استحت:خــــــالــــــد
جوري:هههههه خلود حرام لاتحرجها
خالد باس خدها:كيفك اليوم
تولين ووجهها قالب احمر:بخير
خالد:دوووم وجلس ع الطاوله:جهزن الغدا
اسيل بغرور:عندك تولين قلها
خالد:لا والله لاتنسين انها مازالت ضيفه عندنا
اسيل:احلف ضيفه ولهم اسبوع عندنا
جوري:ههههه اسول
تولين بدلع:لعيون خالد اسوي كل شي
خالد رمى نفسه ع الطاوله وحط يده على قلبه وبهيام:لا لا ياتولين ارحميني
اسيل:هههههههههههه وكشت على خالد:مالت عليك وعلى تولين وطلعت:بنادي امي وبعد ماطلعت انتبهت لأمها جايه..
اميره:اسول خالد بالمطبخ
اسيل:ايوه
اميره:طيب تعالي جهزي السفره على بال مااجهز الغدا
اسيل:طيب


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت باسل..ع الغدا..جهاد باسل..غلآ..شذى
باسل:جهاد
جهاد:هلآ
باسل:اممم شرأيك بربى بنت عمتك منال
جهاد:ربى مثل غلآ
غلآ:لا حرام عليك ربى عسل ....
قاطعها جهاد:انـــــا زواج من العايله ماابي ووقف:الحمدالله
باسل بحده:اجـــــلس كمل غداك مو كل مافتحتنا سيرة الزواج قمت وتهربت
جهاد:شبعت
باسل بحده اكثر:طيب اجلس ماخلصت كلامي معك
جهاد جلس وبتنهيده:طيب
شذى:طيب من غير العايله
جهاد:........
غلآ:اوووه منك ياجهاد حرام عليك بنفرح فيك
كملت شذى:صدق بنفرح فيك
جهاد:يمه انا ماابي من العايله والبنت انتي اختاريها
باسل برفض:لاااااا البنت انت تختارها انت اللي بتزوجها
جهاد:بعد اسيل مايفرقن البنات عندي عادي امي تختار لي ومو من بنات العايله
غلآ بإستهزاء:واحنا نعرف احد غير بنات العايله من وين نجيب لك بنت
شذى بحده:غـــــلآ
غلآ:اتكلم جد يمه نخطب له وحده مانعرفها بعد ونبلش فيها
باسل:ههههه بنات منصور مليئ القصور
غلآ:ههههه بس فيه فرق بين البنات
جهاد وقف:بالنسبه لي اسيل بكفه والبنات بكفه..وراح..
باسل:والله بنت عبدالله ماادري ايش مسويه له لا وتملكت وتركته صدق حاله
شذى:الله يعين
باسل:غلآ كيف دراستك
غلآ:حليوه
باسل:اهم شي اجتهدي
غلآ:ان شاء الله
باسل:بالتوفيق ان شاء الله

@@//@@//@@//@@//@@//@@//
العصر الساعه 5:15 م...سلطان وليان واولادهم ومشاعل راحوا القصيم..

امير وخالد واميره عند عبدالله بالغرفه..
اميره بعد ماخلصت من مكالمتها:يـــــزيـــــد بيجي
امير:والله خالي هذا كأنه بالشرقيه مو الرياض
عبدالله:معه عذر دوامه صعب
اميره:ودايم قضايا
امير:الا على طاري القضايا العجوز دلالوه مسكوها
عبدالله:لا
خالد:اكيد ساكنه عند رجال ثاني الله لايبلانا
اميره:خالد لاتشمت كيفها
امير:يمـــــه انا لو بمكانك مااسامحها طول عمرها وادعي عليها
اميره:كيفها مالي فيها
عبدالله بكره:فكونا من سيرتها
خالد:الله يستر منها ينخاف منها
امير:اي والله صدق
عبدالله:ماتقدر تسوي شي


جوري بخوف:رغد فيه شي
رغد زادت شهقاتها:...................
جوري ضمتها:رغود فيك شي
رغد بصياح:ا ش ت اشتقت لأمي ابيها ليش تسوي فينا كذا ليش هئ هئ هئ
جوري ضمتها وبدموع:خلاص رغد لاتزعلي امي هي اللي تركتنا
رغد مسحت دموعها:طيب ليش وينها الحين
جوري:.............
رغد بغصه:ماتوقعت امي تسوي فينا كذا الله يهديها


اسيل منسدحه وجوالها بأذنها وتكلم الوليد:اوكي الحين بتجي
الوليد:ايوه وجهزي لي قهوه تكيف الرأس
اسيل:اممم قهوه مو عصير
الوليد:ههههه ايوه قهوه رأسي مصدع وقهوه عربيه بالطريقه السعوديه
اسيل:ههههههه مااضبطها صح
الوليد:قولي مااعرف اسويها
اسيل تفشلت:ههههههه ايوه
الوليد:طيب عادي امك مسويه قهوه اكيد جهزي لي كنافه او بسبوسه او حلآ او اي شي يكون حالي
اسيل:طيب من عيوني
الوليد:تسلم لي هالعيون
اسيل:تأمر على شي
الوليد:سلامتك مع السلامه
اسيل:مع السلامه...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت اهل بندر(عم سامر)....
حنين بالصاله وعندها بندر ....
بندر:حنو
حنين بإبتسامه:لبيه
بندر بفرحه لان من زمان والابتسامه ماشافها من اخته الا هاليومين:دوووم هالابتسامه
حنين:ايش بتقول
بندر:امممم بقول لك شي واتمنى ماتزعلي وماترفضي
حنين وهي حاسه باللي بيقول:اذا بتقول عمليه وماادري ايش مستحيل تعرف كيف مستحيل
بندر بهدوء:ليش حنو تراها مو خطيره
حنين وقفت:خطيره او مو خطيره مستحيل اسويها اصلآ انا انتهيت بعد اللي صار لي ونزلت دمعتها:انتهيت فقدت كل شي ومااحد حاس فيني
بندر وقف:حنين
حنين بدموع وغصه:خلاص اتركني بروح لغرفتي ...وراحت...
بندر جلس وتنهد:الله يعين كيف اقنعها مشان ترتاح وترجع زي قبل


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الوليد بعد مالبس ثوبه وشماغه طلع من غرفته وانتبه لأبوه يكلم بالصاله...وقف ينتظر ابوه يخلص مكالمته..
خالد:ههه ياللا ياقلبي توصلون بالسلامه
مشاعل:مع السلامه
خالد:مع السلامه..وسكر وناظر للوليد:وين كل هالكشخه
الوليد:بروح لبيت عمي عبدالله
خالد وقف:طيب وصلني لبيت جدك
الوليد:لايكون بتنام الليله عندهم
خالد:هههههه ايوه وانت بعد
الوليد بوز:لا يبه مااحب انام الا بغرفتي
خالد:هههه والله عاد وصايا امك تقول لاتنامون بالبيت مين يسوي لكم الفطور وببيت جدك احسن
الوليد:اممم طيب بس بجلس عن خالد لين يأذن العشاء
خالد يعدل شماغه:براحتك
الوليد:ياللا يبه
خالد:روح السياره ولاحقك
الوليد:طيب...وطلع وبعد خمس دقايق طلع ابوه وراحوا لبيت جده مشان يوصل ابوه ويروح لأسيل.....


اسيل بعد ماتأكدت ان امها جهزت القهوه والحلى والكنافه والبسبوسه..راحت غرفتها واخذت شاور ع السريع وطلعت لها فستان قصير اسود ناعم بسيور فضيه ..ولبست سلسال ناعم فضي واساور..وصندل عالي فضي.. وفكت شعرها..وحطت روج احمر وكحل وماسكرا ..وتعطرت ..وبعد ماتأكدت من شكلها النهائي ورضت فيه...طلعت من الغرفه...


اميره وعبدالله بغرفتهم فوق...
عبدالله:تو ارتحت هنا اووف الغرفه اللي تحت
اميره:هههههههه لانك متعود على غرفة النوم
عبدالله اسند ظهره ع السرير ومد رجوله:بكره لي موعد بالمستشفى
اميره جلست على طرف السرير:الصبح
عبدالله:ايوه
اميره:الله يعين
عبدالله:الوليد بيجي
اميره:هههههه ايوه تو مجهزه القهوه لأسيل
عبدالله ابتسم:وليش ماتعلميناها تطبخ
اميره:ههههه عنيده تقول لاحقه ع الطبخ
عبدالله:هههههههههههههههههههههه امها قبلها تذكرين والا اذكرك ايام زواجنا
اميره:هههههه لا اذكر وتسكيرتك للمطبخ تنسى
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه لا وعاد ليتك سويت لي عشاء مسويه لي فيها مرتبه وترتبين الاواني
اميره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد ربع ساعه"
الوليد وصل واسيل فتحت له الباب..
الوليد وقف مبهور بشكلها وصفربإعجاب:احلــــــــــــــــــــى وتقدم وضم اسيل
اسيل استحت:كيفك
الوليد بهيام:تمام بشوفتك ياقمر وباس خدها
اسيل:تفضل حياك
الوليد همس بأذن اسيل:حرام عليك ياقلبي كان رحمتي حال شوي
اسيل استحت ووجهها احمر:الوليـــــد
الوليد عدل شماغه:غلبتيني بالكشخه وانا ساعه اتكشخ هههههههههههههه
اسيل:ههههههههه لا حلو الثوب عليك رزه فيه
الوليد بفخر:احم احم مشكوره ع الاطراء
اسيل:هههههه ياللا اكيد مصدع رأسك
الوليد مشى مع اسيل:اي والله..ودخلوا المجلس..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور يومين" يوم الاثنين..
سامر عند اهله ومعه جوري...
شوق:هلآ والله حياك جوري كيفك
جوري بإرتباك وهي مستحيه:الحمدالله بخير شوق:دوووم ان شاء الله
سامر جلس وجلست جوري معه..
سامر:وين ساره
شوق:اممم طالعه مع بندر
سامر:هههه والله هالبندر عسل
شوق بوزت:لا دوبي مايترك اختي كل شوي اخذها
سامر:هههههههه زوجها وكيفه
شوق:يصبر مابقى الا شهرين على زواجهم
سامر:الله يوفقهم
شوق:وانت متى زواجك وناظرت لجوري اللي نزلت راسها مستحيه
سامر:هههههههههههههههه متى مالله كتب
شوق:هههههه شكلي احرجت البنت
سامر وهو منتبه لإحراج جوري:اجل مثلك مغسول وجهك بمرق
شوق:هههههههههههههههههههههه
سامر مسك جوري مع كتفها وضمها له:خلاص عاد الا وحبيبتي جوري
جوري بحياء:ســـــامر
شوق:هههههه خلاص سامر احرجناها بما فيه الكفايه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياللي غــــــــلاك
يفوق بكره وبعدين..
على النقا عطني علــــــــى العهديمناك!!
بمشي معك لوكنت مدري على وين..
ماتنفصل عن خطوتي تالي خطاك!!
حظي يكون القلب منصوف نصفين..
نصف يحبك ونصف ملزوم يهـــــــــــوا
ك!!
..................
ماجد بإستهزاء:وش فيك متوتره وكل شوي رايحه جايه
حنين ناظرت فيه وطنشت:...................
ماجد ببرود:اذا مشان سامر تراه معه زوجته لمعلوميتك
حنين"حرام عليك ياماجد لاتجرحني اكثر":..................
ماجد بعصبيه:انـــــت مامعك عقل مجنونه غبيه والا كيف تفكرين بواحد متزوج
حنين وكلآم ماجد يزيد جروحها:والحين قلت افكر فيه اصلآ من قالك اني احبه
ماجد بإستهزاء:واضـــــح ثلاث سنين وانتي بغرفتك وان طلعتي شوي بس ومنعزله ومن بعد ماجاء سامر تبدل الحال واخر شي عايش حياته وبيتزوج
حنين بدموع وهي توقف:اكـــــرهك طول عمرك اناني
ماجد"اوووف بدل مااتقرب منها اقسي عليها":حنــــــــــين
حنين طنشته ومشت بتروح بس يد ماجد اقرب ومسكها..
حنين بدموع:اتــــركــــني
ماجد ضمها:حنون حقك علي ولاتزعلي انا مااقصد
حنين ضمته اكثر:هئ هئ تعبت
ماجد طبطب على ظهرها:ليش تكدري خاطرك عيشي حياتك وانسي
حنين مسحت دموعها:اللي فيني ماينسي ياأخوي
ماجد:صدقيني بيجي اليوم اللي بنتقم لك من راشد


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله..غلآ عند اسيل وبالحديقة وجالسات ويسولفن....
غلآ:اسول
اسيل:امري
غلآ:امممم جهاد
اسيل ببرود:جهاد ايش علي منه
غلآ:نسيتيه
اسيل تنهدت:من نسانا نسيناه لو كان غالي
غلآ:الضروف جبرت جهاد
اسيل:طيب ايش فيه جهاد
غلآ:امي بتخطب له يقول ماابي اتزوج من العايله
اسيل زفرت:مـــــو كـــــل شيـــــئ بكيفنـــــنا لازم يصيـــــر اشيـــــاء واجـــــد مانبيها وصارت


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
فديت منہو ل? لقآ آلصدر ضآيق
.?قبل يجر آلصوت ل? تضآيقونہ وضحگت
گني طول ھآلوقت
رآيق مدريـےّ لصوتہ آو / لخآطر ?ـيونہ”'

عبدالله باس خد اميره:ليش متضايقه
اميره ابتسمت بضيق:ولا شي
عبدالله جلس:اكيييد يااميرتي مافيك شي
اميره تنهدت:ايوه
عبدالله:قلبي مو متطمن ايش اللي مضيقك
اميره:اذا قلت لك يمكن تتضايق
عبدالله بإهتمام:لا قولي
اميره:جاني اتصال اليوم تهديد
عبدالله بخوف:تــــهديــــد لاتقولين من دلال
اميره:الا
عبدالله وقف وبعصبيه:هذي ماتتوب وايش قالت وين مكانها
اميره:ماادري بس تقول اذا ماتطلقتي من عبدالله بتخسرين امير وخالد وبإرتباك:وانــــا خايفه على اولادي وو........
قاطعها عبدالله وهو يتقدم لها وبإنفعال:امــــــــيــــــــــــره لاتتركين دلال تهدم بيتك بتهديدها ومسك وجهها:ويــــن اميــــره القويه وينها
اميره ضمت عبدالله وبكت:الدنيا غيرتها صدقني اسوي كل شي واضحي بنفسي مشانك انت واولادي
عبدالله ضمها له اكثر:لاتخافين ماتقدر تسوي شي ولاتنسين الحراس اللي عند الباب
اميره مسحت دموعها:دلال ينخاف منها
عبدالله ابتسم يطمنها:لاتخافين بإذن الله ماتسوي شي ولاتقدر اصلآ


,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,
خالد(ابو الوليد) ..جالس بالصاله وطفشان والبيت خالي حس بغيبة مشاعل..طفئ الــTv ووقف وراح لغرفة الوليد...فتح الباب وشغل النور وقرب من سرير الوليد وسحب البطانيه..
خالد:الوليد
الوليد تحرك:امممم
خالد:ياللا قوم بنروح لبيت جدك
الوليد فتح عيونه:كم الساعه
خالد:5 ونص
الوليد حط يده على فمه وتثاوب:بدري
خالد:لا مو بدري ع الاقل صحصح واجلس معي شوي
الوليد قام:طيب
خالد:بكره بروح اجيب امك مااقدر اصبر اكثر
الوليد:ههههههه تراها ماراحت الا الجمعه واليوم الاثنين
خالد ابتسم:يومين تكفي البيت من بعدها ماله داعي


................@@................@@.............. ........
في القصيم...سلطان ومشاعل وليان,,
سلطان:مشاعل فيك شي
مشاعل بإستغراب:لا ليش
سلطان بشك:ماادري وجهك مو عاجبني يألمك شي
مشاعل ابتسمت بتعب:لا
ليان:صدق مشاعل يألمك شي
سلطان مو مرتاح:بنروح المستشفى وتكشفين
مشاعل:لا مافي شي بس اليوم من يوم صحيت وانا دايخه ورأسي مصدع
سلطان:طيب بنروح المستشفى ونكشف
مشاعل:لا ماله داعي اكل بنادول ويخف
ليان:لا يامشاعل لاتهملين نفسك
مشاعل:مافيه شي يدعي للقلق ولله الحمد



@@@@//@@@@//@@@@//@@@
بعد صلآة العشاء,,,
سامر..امير..خالد..الوليد..بقسم الرجال..
الوليد:اممم شباب شرأيكم بسهره على كيف كيفكم
امير:وين ان شاء الله بالطبيعه الخلابه
كمل سامر:والا بالشوارع الزحمه
خالد:ياربي طيب قولوا له يكمل وين نروح
الوليد:ببيتنا مافيه احد وابوي بينام ببيت جدي
خالد:حلو طيب متى نروح
امير:12 وقولوا لجهاد
الوليد كشر:لازم
سامر:ايوه حرام ماعنده احد
خالد:طيب
الوليد:ولاتعشون بطلب لكم انا
امير:شباب تصدقون بعد مارجع كل شي والاملاك اللي سرقها عوض ان لي اربع شركات بأسمي
الوليد:هههههه اربع وزعها علينا
امير:هههههه لا وعمي عبدالله موكل رجال يديرون الشركه
خالد:هههههه شباب الدوب مليونير حسابه قبل يسحبه ابوي واصل مليار و500 الف
امير:اخخخ والله عمي عبدالله يقول استثمر لك مو اتركهن تلعب بالفلوس
سامر:ههههههه كم ترك بحسابك
امير:ههههههه 90 الف ويقول يكفيك سنه
الوليد:ههههههه شباب زواجاتنا يتكفل فيها امير شرأيكم
سامر:هههههه ماهي شينه
خالد:هههههه لا شهر العسل لكل واحد منا
امير:ابشروا من عيوني بس امروا وين تبون والحجز وكل شي علي
الوليد:صدقت نمزح
امير:لا عادي اذا ماخدمتكم من اخدم
سامر:عاد مسوي لي فيها كبير
كمل خالد:اي والله ترى انا الكبير


جوري بسرحان:اسيل
اسيل وهي تلمع اضافرها:لبيه
جوري بشرود:بطلع مشوار تساعديني
اسيل بإستغراب:اساعدك وين
جوري بغصه:امي ب........ وبروح لها
اسيل:ومين قالك
جوري"مو لازم اقول سعود":هي ومحتاجتني كثير تكفين ساعديني وتعالي معي
اسيل:............
جوري برجاء:تكفين اسيل
اسيل كسرت خاطرها:طيب مع مين
جوري:السايق ياللا البسي عباتك ولا احد يشوفك
اسيل وهي مو مرتاحه:طيب بس الوقت متأخر بكره العصر احسن
جوري بسرعه:لا الليله لان العصر صعبه
اسيل:طيب بلبس عباتي ونروح


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سعود وهو مو مصدق واخيرا لعب عليها وقالها تجي ووافقت ..ابتسم بخبث:هههههههه ههههههههه بجد غبيه هالبنت لو كنت عارف كان من زمان قلت لها
:من جدك انت
سعود ببرود:ايوه
:حرام عليك جايه مشان امها واخر شي خدعه منك
سعود ببرود اكثر:كيفي
:سعود البنت مسكينه مالها ذنب ليش..........
قاطعه سعود بعصبيه:اوووووه اسكت انت


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 9:10 م.....وصل السايق للمكان اللي قالت له جوري...
اسيل بخوف:طيب هذي فله
جوري:ايوه امي فيها
اسيل:طيب انزلي انا ماابي انزل
جوري:لا تكفين تعالي معي
اسيل بتوتر:جوري انا مو مرتاحه للجيه هذي الله يهديك بس
جوري بعدم اهتمام:امي بشوفها وبس ياللا تعالي معي
فتحت اسيل الباب ونزلت مع جوري وهي مو متطمنه.......


سعود بسرعه:اول ماتدخل مع الباب تسكره اوكي
:طيب
سعود:ياللا روح قريب من الباب


اسيل:ياللا بسرعه طقي وفكينا
جوري بإرتباك:طيب..وتقدمت وضربت الجرس..

سعود فتح الباب بدون مايتكلم وابعد شوي عنه وهو متلثم...

جوري دخلت واسيل معها...ودقت الباب
جوري بخوف:وين امي
اسيل شهقت يوم شافت الرجال..
سعود فتح اللثمه وبصوت عالي:ههههههههه ههههههههههههههههههههههه ومصدقتني ياحلو غبيه كيف اعرف مكان امك وبخبث:وهذا انتي جيتي لي برجولك هههههه لا ومعك وحده بعد
اسيل شدت على لثمتها بخوف وهي ترجف..
جوري بصدمه:نعـــــم تكــــــــــذب
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه وتقدم لها وجوري تراجعت وصرخت:لاتقـــــــــــــــرب
سعود بوقاحه:طيب نزلي انتي واللي معك اللثمه خلينا نشوف الوجيه الحلوه
اسيل ترجف وبدموع:حرام عليك وبعدين ايش تبي منا
سعود غمز لها:مايبي لها شرح انتن اللي جيتن لي برجولكن
جوري بصراخ ودموعها تنزل:حرام عليك تسوي كذا الله لايوفقك
سعود بعدم اهتمام:نزلي لثمتك انتي واللي معك وبس
اسيل خلاص ماتقدر تحمل اكثر من الخوف والرجفه وجلست ع الارض وبصوت باكي:طيب انا ايش ذنبي


عبدالله بسرعه:يـــــزيد وينك بسرعه قبل يسوي ببناتي شي
يزيد:قريب من الفله انت وينك
عبدالله:عند باب الفله مع احد
يزيد:اكيييد هذي تعتبر مداهمه لاتحرك لين نجي


سعود جلس وحط رجل على رجل:امممم ياللا وحده تفتح لثمتها وناظر لأسيل:انتي لان عيونك تدل على انك حلوه
اسيل برجفه:ج و ر ي ااه
جوري بخوف:فيك شي الحاله بتجيك
اسيل بنفس الرجفه:لا بس يم...... وماكملت لان سعود تقدم ونظراته تحرق وتخوف لأسيل وسحب اللثمه واسيل صرخت وهو شهق:لااااااااا كل هذا جمال وابتسم وهو يجلس على ركبها جنبها:تصدقين ياجوري طلع فيه اح.................................وماكمل لان الباب اندفع بكل قوته ودخلوا الشرطه
سعود بصدمه وهو يوقف:ش ر ......
اسيل بصرخه:خـــــــــــــــالـــــــــــــــي وركضت له وهي تبكي من الفرحه والخوف
يزيد ضمها:لاتخافين
عبدالله دخل وبخوف:اسيــــــــــــــــــــل جــــــــــوري
اسيل بعدت عن يزيد وتقدمت لأبوها وهي تبكي...
يزيد تقدم لسعود وكف مع وجهه بكل قوته ولكمه مع فمه:حقـــــير قليله عليك وكتف ايديه وبعصبيه:شبـــــاب فتشوا المكان
العساكر انتشروا بكل مكان بالبيت.....

اسيل بصياح:يبه هئ هئ
عبدالله ضمها وبحده:خلآص هدي نفسك واخر مره مو انا منبه عليكن الف مره ماتفهمن
جوري بصياح:ق..ا...
قاطعها عبدالله بإنفعال:وانتي اي احد يدق عليك تصدقيه بالصدفه شفت سيارة السايق طالعه وانتن معه ومشيت معكن وانصدمت يوم طلع بيت سعود
يزيد بعصبيه:شوف ياعبدالله بناتك مامنهن فايده غبيات نبه ع السايق مايأخذهن لأي مكان
اسيل بدموع:جوري قالت لي بروح لأمي
يزيد بعصبيه:امـــــها لنا فتره نبحث عنها مالقيناها مو سعود ال... بيلاقيها
عبدالله:ياللا بنروح البيت وانتبهن تقولن لأحد وخصوصا امك يااسيل وانتي ياجوري سامر
اسيل+جوري:طيب...وطلعن مع ابوهن وراحوا البيت....
سعود قبضوا عليه الشرطه وقبضوا عنده زجاجات خمر وراحوا المركز......


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...
اميره بإستغراب:رغد وين اسيل وجوري
رغد:ماادري ماشفتهن
اميره:غريبه
رغد:يمكن عند غلآ
اميره:لا اسيل اذا بتروح مكان تقولي
رغد:اسأل واحد من الحراس اذا كانن طالعات
اميره:ايوه
رغد:طيب..ووقفت بتروح بس دخل ابوها واسيل وجوري
عبدالله:السلام عليكم
اميره بإستغراب:وعليكم السلام وناظرت لأسيل وجوري:من وين جايات
عبدالله:من غلآ
اميره:غريبه طيب ليش ماقلتن لي
اسيل بإرتباك:كنا مستعجلات ومشان مانأخر ابوي
اميره:اهــ
عبدالله جلس جنب رغد ومسك كتفها:اخبار رغوده
رغد بوزت:طفـــــش
عبدالله:افا ليش طفش
رغد:والله يبه طفشت الـTv‏ والايباد كلهن مليت
عبدالله:اممم كلها اسبوعين ونصف وتجي الاجازه
رغد:طيب بالاجازه بنسافر
عبدالله:يصير خير


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 12:20 ص....في بيت ابو الوليد...
بالصاله..الوليد ,,جهاد,,امير,,خالد,,سامر,,عزام,,معتز
خالد:تأخر الوليد بالمطبخ شكله توهق
سامر:ههههههه بقوم اشوفه ووقف وراح للوليد بالمطبخ...

الوليد بالمطبخ ويسوي سلطه بعد مااخذ مقاديرها من امه ومحوس المطبخ...

سامر دخل:هههههههههههههههههههه انت وش مسوي ليش حايس الدنيا كذا
الوليد لف لسامر:ههههه بسوي السلطه اللي تسوي امي بخليكم تذوقونها
سامر:هههه لا عزالله مااكلنا
الوليد:هههه لا بقى بس اقطع خيار
سامر:طيب لاتعب نفسك وانت طالب عشاء
الوليد فتح الثلاجه:لا مو تعب بس شرأيك تنظف المكان
سامر:اوكي مو مشكله بس ماتحوسه
الوليد:طيب

خالد:امير قووم ركب اسلاك البلاستيشن بنلعب
جهاد:اي والله من زمان عنه
امير:لا بلا بلاستيشن بلا هم بنشوف لنا فلم
خالد:لا فكنا مانبي افلآم
جهاد:البلاستيشن احلى

سامر بعد مانظف المكان:ونظفته تبي شي
الوليد:سلامتك
سامر:بروح للشباب وسمع صوت خالد ينادي..

خالد بصراخ:ســـــامـــــر اذا جيت جب لي معك ماء

سامر من داخل المطبخ:طيب
الوليد:خذ ماء بكأس كبير او خذ لهم كلهم
سامر:لا بأخذ بواحد يكفي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
جوري تبكي بالغرفه واسيل عندها وساكته وبنفس الوقت معصبه كيف خدعها سعود يحمدن ربهن ان ابوهن شافهن والا يروحن فيها....
جوري بشهقات:اسيل هو قالي....
قاطعتها اسيل بعصبيه:لانـــــك غبيه طيب ليش قلتي لي امي ليش ماقلت سعود
جوري بغصه:لاني اذا قلت سعود بترفضين
اسيل بصراخ:احمدي ربك ان ابوي جاء والا كان .....
قاطعتها جوري:خـــــلاص اسكتي يكفي وبكت بقوه:مااحد يحس باللي فيني مااحد
اسيل بقهر:خلاص طيب لاتبكيـــــن وزفرت وجلست ع السرير
جوري هدت:اسيل والله ماكنت ادري عن مخطط سعود
اسيل تنهدت:طيب مو زعلانه وانتي لاتبكي
جوري بغصه:طيب اهم شي انتي ماتزعلي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه...
مافيه شيئ جديد يذكر الا ان عبدالله اعتذر عن طلعة الاستراحه اللي قاله محمد اخو سامر وقاله العزيمه بالبيت احسن من الاستراحه...والعزيمه الليله ببيت محمد.........

الساعه7:44 م.....
اميره:اسيل
اسيل:امري
اميره:ليش ماتقومي تلبسي وتجهزي لبسك ساعه
اسيل:امممم بقوم بعد شوي
اميره:ياللا ماباقي شي ويأذن العشاء
اسيل وقفت:طيب


@@@@@@@
شذى:ههههههه طيب وناظرت لجهاد:بتروح
جهاد:ايوه
شذى:حلو ترى اذا عندهم بنات حلوات بخطب لك موافق
جهاد بعد اهتمام وبرود:سوي اللي يريحك
غلآ:ترى امي تتكلم جد
جهاد وقف:تسوي اللي يريحها اهم شي راحتها ..وراح..
غلآ:يمه من صدقك
شذى:ايوه اذا شفت بنت اعجبتني بخطبها له او اشاورها
غلآ:امممم احس قويه
شذى:لاقويه ولا شي ابيه ينسى اسيل ويعيش حياته مثل الخلق


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت محمد(اخو سامر)...
شوق:هلآ وغلآ بحنونه كيف جيتي
حنين ابتسمت:ليش ماتبيني ارجع
شوق بسرعه:لا فديتك بس استغربت توقعت ماتجين
حنين جلست:ابي انسى واعيش حياتي يمكن ارتاح
شوق:اي والله الدنيا ماتسوى
حنين تربط صندلها:الا الضيوف كم عايله
شوق:اممم اتوقع 3 عوايل بس ومو كثار
حنين توترت:خطيبت سامر بتجي
شوق:اتوقع ايوه
حنين زفرت:شفتيها صح
شوق وحنين كاسره خاطرها:حنو لايكون تفكري بسامر
حنين بإرتباك:اا لا لا سؤال بس
شوق بعدم اقتناع:اهــ
حنين تصرف:وين ساره
شوق:تلبس وناظرت بلبس حنين:حنو روعه الفستان عليك
حنين:احم من ذوقك اختيار مجود
شوق بحالميه:وانا اشوف الفستان حلو فديت مجود
حنين:هههههههههه البارح الرجال متردد نفسه يشري لك بس استحى مني
شوق:هههههههههههههههه فديته مجودي

:وانا فداء للي يتفدوني

حنين ضحكت وشوق شهقت وركضت لداخل المطبخ...
حنين:هههههه حرام عليك ماجد
ماجد بإبتسامه:فديت شوق ياناس بطير من الوناسه طلعت تفداني اكيد تحبني
حنين:هههههههههههههههههههههههههههههه وتوجهت للمطبخ:بروح اشوفها
ماجد بصوت عالي:شــــــواقــــــه احبــــــــــــك

حنين دخلت على شوق اللي جالسه ع الطاوله ووجهها احمر:ههههههههه شوق
شوق بحالمية:ياقلبــــــي بمووت ماجد يحبني
حنين:هههههههههههه استأنستي من قدك الحين
شوق وقفت وضمت حنين:احبه اخوك احبه
حنين:ههههه الله يتمم عليكم

:شــــــــــــوق

حنين بشهقه غصب طلعت:ســــــــــــامــــــــــــــــــر........... ..انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 07:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية