لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-12, 08:41 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسائك دعوات مستجابه
يعطيك العافيه هموسه ابد ما قصرتي وطول البارت جداً مناسب

شجون
والله حالتك حاله من واحد لواحد
من الاول توقعت ان النتائج ما تكون متطابقه بس ما جأ في بالي ان المغرور بترسي عليها
والله حرام واحده بأخلاق شجون يتزوجها فارس
لو توقعنا ان النتائج بعد وهذا الشئ مستبعد وراح يكون في صالح فارس
والظاهر ياهموسه انك تبين توضحين له ان الأخلاق اهم من الجمال
بس اذا شافها راح ينصدم بشكلها لانه مره نحيفه والنحف مخليها ابد موب حلوه
تدرين باقي ياسر ما احد عرض عليه شجون ياقلبي عليها

صلاح والعنود
هو الحين عايش نشوة الانتصار وانه خرب على مشاري حياته وأخذ زوجته
بس تروح السكره وتجي الفكره على قولتهم
راح يندم لان مشاري بيبقى عقبه في طريقه
وهي بعد راح تشوف الفرق في التعامل وتندم راح تشوفين الفرق بين السماء والأرض

سحر
ياكرهه ذا الحمد وثقل دمه
اعتقد ان عمها ما راح يوافق ويمكن يخلي مشاري يتزوجها والا عبد الرحمن
اللي عرفتها ان عبد الحمن يصير ولد بنت عمها أخت مشاري
فممكن ان جدها يخليه يتزوجها ويريحها من حمد
ويمكن هو اللي تحبه وهو موب دراي

ودمتي مبدعه هموسه

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 10:33 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير ...... مساء الابدااااع........مساء الروعه

هموسه تسلم يدينك علىالبارت الرائع ياعسل

شجوووون وفارس
اناااااااا قلت من قبل زواج مشاري من شجوووون بااااااااااااطل والحمد لله التحاليل وقفت معاااااي وحققت رغبتي
من قبل قلنا شجونمالها الا شين الحلايا فويرس عشاان كسر راسه وتمحي غروره
وترى شجوووون انا اشوف انها مو قبيحه بالمره بس يمكن الضعف وقل العيشه والهموم وقل الاهتمام مخربين شكلها
ومتاكده انها لو تهتم باكلها وتعتني بنفسها وتدخلها العافيه بتصير حلووووه وتطير عقل فارس وتخليه يكلم نفسه
ويااااااما ناس يكون جمالهم عادي بس روحهم الحلوه تخلي الناس تحبهم وتنجذب لهم
وناس مالكين قمه الجمال بس انفسهم خايسه تنفر الناس منهم اهم شيء الاخلاق والروح الحلوه هي الي تعكس
الجمال
وانا متاكده ان شجوون راح تعاني كثير مع فارس وخاصه اذا انصدم بشكلها المتواضع وهو الي يعتقدها حلوه مثل
اختهااا وبيوريها الويل ويعايرها دائما بشكلها وباختهااا

فارس واخيراااا حسيت بامك وتلحلت اشوي بس احمد ربك الي بتاخذ تراهااا واجد عليك واكيد راح تنصدم بشكلها
الي متوقعه انها جميله مثل اختها بس معليش مصيرك تحبهااااا وتموت عليهااااا

مشاري وسحر وحمد
مشاري ياسبحان الله ربي مو كاتب ان شجون تكون من نصيبك مع انها بنت خالتك ويمكن ربي مخبي لك نصيب احسن
ويااارب تكون سحوره

سحوره ياعمري عليها هالبنت تضحي بنفسها وسعادتها عشان غيرهااا بس يااارب انه ينقذها من الزاوج الي
بيدمرها اكثر ويخيها نسخه من امه ويرحم ضعفها ويتمهاا وخاصه انها تحب مشاري

صلاح والعنود
الى الان انا مصرره ان سعادتكم وفرحتكم وقتيه بيجي اليوم الي تندمون فيه
والدليل خوف العنود منكلمه ابوها يوم يقول >>يابنتي اتمنى انك ماتندمي بيوم << لانها حاسه بتانيب الضمير
وبعد لان صلاح منقهر انمشاري تقبل زواجهم وهوالي ناوي انه يكسر جعله الكسر بس مشاااري اكبر من كذااا
وهالعنود الي طاير فيها وفي جمالهااا بيجي اليوم الي تنقلب فيهااا عليها وبتوريها الويل

فرح
على اني كارهتهااا من قبل بس اللحين متعاطفه معها كثيررر لان الي مرت فيه صعب جدددددددا وانااااا ماحب فكرت انهااا تاخذ قصاص لانها تعتبر مظلومهااااا بس ياارب يصير شيء ويغير مجرى مصيرهااااا كللله

غلااب ومشاعل
مشاعل ضحيه ثانيه من ضحايااااا فارس الي همه بس ينتقم لروحه على حساب غيره
مشاعل اتوقع انها ماراح تستمر مع غلاب لانه من افعاله يبين انه خبيث وحقوود واكيد راح يعذب
مشاعل معه

عبدالرحمن
اتوقع انه انفعل من كلااااام خويه لانه لمس عنده جرح غااير واتوقع ان شعاع لهاااا دور بهالجرح ويمكن
تكون حبت واحد وهو تركها وصار لها الي صااار عشان كذا الدحمي متاثر من هالسالفه

همووووووسه تسلميين ياعسل لاخلاا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 12:51 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

مسائكم طاعة الرحمن وقرآة القرآن
خالص شكري لاغلى الغاليات على قلبي
ودتي واملوتي وعبق الرياحين
الي تعبو انفسهم معاي
وردو علي بكل المندين هنا وبمنتداي الاساسي الي اول رواية نزلتها فيها
انا ماجيت هنا الا بنصيحة احد الاخوات
قالت لي اتركي منتداك وهنا راح تلقي اصدقاء كثير
بس شكلي كنت غريبه عليهم ماتقبلو وجدوي بينهم الا من مشرفتنا الغاليه المحترمه بياض الصبح
الي مانسى وقفتها معاي
اما حبياتي الغاليات وردتي وامولتي وعبق الرياحين الي تعبون حالمهم ويردون علي هنا وهناك راح اظل ممتنه لهم طووال عمري
ابقولكم اني صممت اشد رحالي بعد تجربتي هنا وارجع لمنتداي الاساسي
هناك وجدت ترجيب وفرحة وانتظار وتشوق وعدد زيارات مضاعف هنا
يمكن هنا مقتظ بكاتابات قديرات لا اضاهيهن ولا فيه وجه مقارنة بيني وبينهم
واكنت كتابتي متواضعه مقارنة فيهم
مع ان منتداي هناك يقتظ بكاتبات قمة في الروعة مع ذلك وجدت قبووول ولله الحمد
مابي اكون مقصره معاكم ولا اقدر اشتت نفسي بكم من منتدى وانا لم اجد تفاعل
سوف يكون منتداي هو من يحمل روايتي حتى النهايه بإذن الله
من يريدها يجدها هناك
سعدت جدا بتريحيبكم فيني واستضافتكم لروايتي حتى الجزا التاسع
سامحوني ان كنت ثقيله عليكم
واتمنى من غاليتي وحبيتي بياض الصبح ان تشرفني وتزور روايتي الموتاضعه هناك
اما غالياتي وحبياتي وردتي وامولتي وعبق الرياحين
مابي اتعبكم معاي انتظركم هناك فقط اول منتدى عرفتكم واحببتكم فيه
اكرر شكري لكم
وماراح انسى وقفتكم معاي ابدا ماحييت
دمتي لي بود
اختكم ومحبتكم جواما وابدا
همس
شعري دائما ((( امي هي روحي )))

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 11:36 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمي روحي مشاهدة المشاركة
   مسائكم طاعة الرحمن وقرآة القرآن
خالص شكري لاغلى الغاليات على قلبي
ودتي واملوتي وعبق الرياحين
الي تعبو انفسهم معاي
وردو علي بكل المندين هنا وبمنتداي الاساسي الي اول رواية نزلتها فيها
انا ماجيت هنا الا بنصيحة احد الاخوات
قالت لي اتركي منتداك وهنا راح تلقي اصدقاء كثير
بس شكلي كنت غريبه عليهم ماتقبلو وجدوي بينهم الا من مشرفتنا الغاليه المحترمه بياض الصبح
الي مانسى وقفتها معاي
اما حبياتي الغاليات وردتي وامولتي وعبق الرياحين الي تعبون حالمهم ويردون علي هنا وهناك راح اظل ممتنه لهم طووال عمري
ابقولكم اني صممت اشد رحالي بعد تجربتي هنا وارجع لمنتداي الاساسي
هناك وجدت ترجيب وفرحة وانتظار وتشوق وعدد زيارات مضاعف هنا
يمكن هنا مقتظ بكاتابات قديرات لا اضاهيهن ولا فيه وجه مقارنة بيني وبينهم
واكنت كتابتي متواضعه مقارنة فيهم
مع ان منتداي هناك يقتظ بكاتبات قمة في الروعة مع ذلك وجدت قبووول ولله الحمد
مابي اكون مقصره معاكم ولا اقدر اشتت نفسي بكم من منتدى وانا لم اجد تفاعل
سوف يكون منتداي هو من يحمل روايتي حتى النهايه بإذن الله
من يريدها يجدها هناك
سعدت جدا بتريحيبكم فيني واستضافتكم لروايتي حتى الجزا التاسع
سامحوني ان كنت ثقيله عليكم
واتمنى من غاليتي وحبيتي بياض الصبح ان تشرفني وتزور روايتي الموتاضعه هناك
اما غالياتي وحبياتي وردتي وامولتي وعبق الرياحين
مابي اتعبكم معاي انتظركم هناك فقط اول منتدى عرفتكم واحببتكم فيه
اكرر شكري لكم
وماراح انسى وقفتكم معاي ابدا ماحييت
دمتي لي بود
اختكم ومحبتكم جواما وابدا
همس
شعري دائما ((( امي هي روحي )))


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

عزيزتي همس .. وقفت معاج لاني شفت كاتبة مميزة تمشي بــ خطأ

واثقه بحكاية و حبكة رائعه .. واجبي كــ مشرفه للقسم و كـ قارئه أعشق

المميز المجميل , اللي يحترم عقل القارئ و فكره و لا يستهين فيه و لا

يتجاوز أي حدود لــ شرع الله . كل هالاشياء وجدتها في بيت العنكبوت

شكرا لــ وجودج القصير معانا .. و شكرا لــ حترامج القراء ليلاس اللي خذلتيهم

و أنا أولهم .. و الكثير ممن خلف الكواليس ,,


قلة الردود ما تعني قلة المتابعين و لا كثرتهم تعني نجاح الرواية و تميزها

و رقيها فكر خاطئ منتشر بين الكاتبات ,, ياما روايات ماكان لها من المتابعين

احد و كانت من انجح الروايات و كاتباتها من المبدعات ,,


أما متابعة بيت العنكبوت اظن أنها توقفت لــ أخر بارت نزل في رحاب ليلاس

فــ ليلاس بيتي و مستحيل أبدله بــ اي مكان أخر


أتمنى لج كل التوفيق و أن بيت العنكبوت تكتمل على خير كــ شقيقاتها

و أنا أتكفل بــ اكمالها هني في ليلاس تبعا لــ قوانين القسم



تغلق !!!

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 12:28 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــ ج ـــــزأ الـــ ع ــــاشــر

نزلو للبيت وصلاح طاير من الفرحه
صلاح: ادخلي لغرفتك فوق وانا شويات واجيك تعمد يتركها علشان تتضبط مايبغى يحرجها حسب عشر دقايق كأنها عنده عشر ساعات تضبط هو ببدلة فخمه لان جسمه خطير وابيض وشعره اشقر طالع على جدته التركيه دخل عليها وهو متحمس لشوفتهاااااااااااااااا
دخل ويوم شافها جالسه على الكنبه مستحيه ومرتبكه ومنزلة راسها اختفت بسمته وقرب لها بهدوء وجلس قدامها اخذ يسولف بمواضيع متفرقه ماتغزل فيها ولاشي طالع ساعته تسمح لي انام قايم بدري وتعبان حيل
العنود: بحزن خذ راحتك
صلاح: غير ملابسه ولبس بيجامة عنابيه فخمه وراح لفراشه وسحب لحافه وغمض عيونه
العنود: قامت ودخلت غرفة الملابس واختارت روب ابيض عبارة عن قطعتين طويل وناعم تعطرت وطلعت من الغرفة حست بأنفاسه انه نام جلست على الأريكة حست بحزن عمييييق توقعت موقفه غير عن كذا توقعت هالليله أحلى ليالي عمرها سندت راسها على الأريكة وراحت بعيييييييييييييد
مشاري: يجلس جنبها ويمسك يدها الي ترجف يوه بردانه
العنود: هزت راسها يعني لا
مشاري: ابتسم وسحب يدها وجلس يفركها اخاف انك بردانة ومستحيه رفعها لفمه يبوسها
العنود: سحبت يدها
مشاري: ابتسم آسف احرجتك سكت شوي وبهدوء همس لها على فكرة فستانك خيال قصدي انتي محليته
العنود: انتبهت على كحة صلاح قامت بسرعه جنبه وحطت يدها على كتفه تبغى مويه صلاح
صلاح: وهو مغمض لا شكرا مابي شي لف على الجهة الثانيه يحاول ينام موقادر حس فيها دخلت جنبه بالفراش ليه ماحس بنفس شوقي لها ليه اشوفها قبل ملكة جمال والحين ماشوف فيها أي جاذبيه معقولة الشيطان اول مجملها بعيوني والحين لا يالله مابغى اجرحها او اظلمها معاي بس احس اني مو متقبلها ابد
*************************
في بيت ابو مشاري
بندر: دخل لبيته وهو حيل مبسوط وبصوت عالي فارس فاااااااااارس
فارس: توه قايم من نومه ونازل تحت لأمه سم يبه فيه شي
ام فارس: طلعت من المطبخ تمسح يدينها بالفوطة خير ابو مشاري اشوفك مبسوط
بندر: اكيد مبسوط ومد ورقة لفارس
فارس: تغيرت ملامح وجهه يوم فتحها وقراها كتم غيظه علشان مايضايق أمه وطلع درجتين
بندر: افا وانا ابوك تطلع فوق ولاتجي لامك وابوك تخليهم يباركون لك ويفرحون لك
ام فارس: اختفت ابتسامتها وتناظر بوجه ولدها
فارس: حاول يخفي ضيقه علشان أمه نزل وباسهم على روسهم
بندر: ترا الليله الملاك
فارس: بعصبيه مكتومه وليه كل هالعجله
بندر: بصوت هادي ابرتاح من ابوها وحنته
فارس: قال بهمس ونعم النسيب وجاء يبي يطلع فوق رجع وقال لابوه بعد الملاك ابطلب منكم طلب وتقلون لي تم
بندر: عقد حواجبه ايش هو ؟؟؟
فارس: الليله بعد الملاك يصير خير وابتسم بخبث وطلع غرفته
***************************
في غرفة شجون
شجون: غمضت عيونها بحزن يوم عرفت ان ملاكها الليله على فارس حطت يدينها على راسها وهي تتذكر كلام اختها عنه كلامه هو الي دايم يتعمد يرفع صوته علشان يسمعها رفعت بصرها لفوق ربي ارحم بحالي ربي انك تعلم ماهجرت بيت ابوي الا لانجو بشرفي وعرضي ففرج همي وغمي واشرح لي صدري نزلت عيونها للارض عارفه اني راح اقبل على حياة صعبه بس الله يلهمني الصبر والسلوااان حطت راسها على الجدار وضمت رجولها آآآآآآآآآه ياغريب والله افتقدك حيل عجزت انساك كل مايمر على كربة وغم وهم اتذكرك صح حب طفولي بس دايم الي ينحفر بذاكرة الطفوله صعب ينمحي كلامك نصايحك تصبيرك لي وووينه الحين حي او ميت سعيد او حزين نزلت دموعها اشتقت له وربي البيت اشتقت له
****************************
في بيت صلاح
العنود: لبست فستان احمر سبت وقصير تحت الركبة مبين بياضها وسيحت شعرها بس كان شعرها موناعم بس تهتم فيه قصير ومدرجته وواصل تحت أذانها حطت مكياج ثقيل شوي باست راس خالتها مع ان خالتها ماتطيق احد يبوس راسها كانت تهتم بنفسها حيل وتصغر عمرها عشرين سنة ورا كان بيتهم منتهى الروعة ابو صلاح من اغنياء جدة بس فتح مشاريع بالرياض واسافر فيها بس غالبا مايتنقل بين جدة والرياض
نسرين: وهي تصفر اوووف اوف ايش هالحلا كله
العنود : من ذوقك ياقلبي
ام صلاح: برسميه اجل فين صلاح
العنود: انتظرته حتى يقوم يوم قام قالي انا ابدخل اتحمم وانتي انزلي عند اهلي
ام صلاح: اهااا وسكتت على مضض
نسرين: قربت جنب العنود هاه كيف ليلة عصافير الحب اكيد ليلة كلها غرام
العنود: ابتسمت مجاملة وسكتت
نسرين: فديت الي يستحون بس
العنود: بقلبها ياحسرة اصلا ماعبرني ابد
صلاح: لبس بدلة عبارة عن بنطلون جينز وقميص من ماركة بيربري سماوي ناعم مشط شعره الي مطوله ولون شعره اشقر فاتح وعيونه رمادي وجسمه مليان شوي وطويل طلع من غرفته ونزل بالدرج وشاف أهله جالسين وزوجته العنود معاهم ابتسم لها مجامله
العنود: طارت من الفرحه يوم شافت ابتسامته تموت فيه فاتنها شكله حيل نست جرحه لها البارح يوم شافت جماله نزلت راسها بحياء
صلاح: قرب منهم صباح الحلوين
ام صلاح: هلا وغلا بالزين كله تأخرت بالقومة حبيبي
صلاح: حك راسه وابتسم آسف راحت علي نومة
ام صلاح: نوم العوافي ياقلبي يالله نفطر
العنود: وهم على طاولة الاكل ماكانت تاكل كويس كانت تتابع صلاح بنظراتها تقول بقلبها مو مصدقة ان صلاح صار زوجي تناظر شياكته وفتحت صدره الي واضح حمار صدره وخدوده وهو ياكل ويمزح مع اهله يالله فرق كبير بينه وبين مشاري الحمد لله قررت قرار حازم وتركته ومانحرمت من صلاح احبه ياعالم والله احبه صدق البارح تضايقت من تصرفاته بس معذور ياروحي هو يمكنه تعبان ومرهق حيل اليوم نفسيته غير وواضح حبه لي من عيونه
صلاح: الا ابوي فينه يمه
ام صلاح: مشي اليوم لجدة
صلاح: افاا يمشي صبيحة زواج ولده
ام صلاح:أي زواج ياحبيبي تسمي زواجك الي انبارح زواج !!!
العنود: ضاق صدرها ونزلت راسها
صلاح: ولا على باله ابتسم وكمل فطوره
ام صلاح: وهي تأكل على فكرة ابوك عازمنا كلنا بشاليهاتنا الي بجدة
صلاح: حلو وبالمرة نقضيها هناك شهر عسل
نسرين: أي شهر عسل تسمي روحتك لجدة شهر عسل
صلاح: ياخذ زيتونة ويحطها بفمه واحلى شهر عسل كمان
ام صلاح: صادق جدة حلوة
نسرين: ماما بس المفروض يروح لباريس فينا وهو دايم كان يردد اذا تزوجت ابروح هناك
صلاح: قام قلتيها كان اما الحين غير
نسرين: ايش تغير يعني
صلاح: يسحب ابتسامته لان اخته ضايقته بأسألتها كبرت وعقلت عن اذنكم
ام صلاح: ماتلاحظي نشبتي بحلق اخوك
نسرين: ايش قلت !!!
ام صلاح: أسألتك سخيفه وبايخة ومالها داعي
نسرين: يعني بس علشاني استغربت انه ماراح يقضي شهر العسل برا
ام صلاح: وهي تبعد الكرسي لو انك ذكيه عرفتي ليه غير أمنيته يقضي شهرين عسل موشهر واحد برا لو انه متزوج بنت بكر مو مطلقة بعد اربع سنين زواج
العنود: رفعت عيونها لأم صلاح منصدمة من كلامها
نسرين : مــــــا مــــا
ام صلاح: اعذريني العنود ماكان اقصد اجرحك بس
العنود: وهي تقوم ماحد غصبه يخطبني عن اذنكم وراحت غرفتها
نسرين: كويس كذا ماما زعلتيها
ام صلاح: اصلا هذالزواج المفروض ماتم من اصله بس كله من حنتك على اخوك شوفي شكله واضح انه مو مبسوط ابد وبعدين هالبنت ايش يضمن لي انها عقيم وماطلقها زوجها الا لأنها ماتجيب عيال
نسرين: ماما ايش فيك زوجها كان يموت بتراب رجولها هي الي فسخت منه
ام صلاح: لحست عقلك بكلميتن وانتي يالمغفله صدقتيها انا ابد مو متراحة لزواج ولدي وحيدي لها شوفي فرق بينهم كثيررر ماتخيلت صلاح راح يتزوج كذا كنت ابغى اخطب له احلى عروسه بعدين هذولا مو من طبقتنا إحنا وين وهم وين ؟؟؟؟
مخربتها مخربتها كان خطبتي لاخوك البنت هذي كالي تقولي هنا يتميمه على الأقل بنوته وحلووة وناعمة وواضح صغيرة تناسب صلاح مو زي هذي الي مادخلت مزاجي ابد
صلاح: كان راجع ياخذ مفتاح سيارته وسمع كلامهم بدون مايحسون فيه طلع بهدوء ماكانه سمع شي بس من جد كلام أمه ضايقه وصارت الف فكرة تجي على باله ركب سيارته وهو يفكر جد لو كان مشاري هو الي طلقها مو هي الي طلبت منه احسه مبسوط ابد وماضاق اوووه انا ايش الي جاني فتح أغاني وحاول مايفكر كثير
نسرين: حطت يديها على خصرها ومن غصبه يخطبها ولاتنسي هو الي ازعجني فيها ومصمم انه يرجعها من مشاري
ام صلاح: طيش شباب وانتي ماصدقتي خبر يبغى ينتقم منه بأي وسيله والا شوفي نظراته لها مافيها أي حب ولافرحه
نسرين: يالله والله انك راح تجنني انتي وولدك وراحت غرفتها
**********************
في شقة مفروشة
نجود: واهون عليك تتركني كذا
حمد: وهو حاضنها لاياروحي راح استمر معاك
نجود: تبعد عن حضنه تستمر معاي وعروستك الجديدة راح ترضى بحالك
حمد: ترضى غصب عنها
نجود: وهي ترجع لحضنه لو انك تزوجتني كان مانتفارق ابد
حمد: وهو يمسح على راسها ابوي غاصبني ياروحي انتي البنت يتمية وراحمها
نجود: وهي منقهره ومالقى غيرك يقطها عليك
حمد: تنهد من وراء قلبه يمثل عليها انه متضايق ايه الشكوى لله
نجود: كم باقي على زواجكم
حمد: تخلص من دراستها
نجود: وهي بالثانوي يعني قريب تخلص ارجوك حمد اجل الزواج باي طريقة طلبتك
حمد: وهو يفكر خلاص حبيتي افكر ابوي اصلا مصمم بقدم الزواج والا البنت شارطه بعد سنتين او أكثر
نجود: كان ماأجلته لا أنا اعرفك ولا انت تعرفني
حمد: لاياروحي ااجله لعيونك اسوي المستحيل ورجعها ثانيه لحضنه
***************************
في بيت ابو عبدالرحمن
ابو عبالرحمن : سحر عمك سند كلمني يسألني يقدر يأجل الزواج او لا يقول ان ولده حمد رفضو شغله يقبلون إجازته ماعطوه غير اسبوع واحد وهو مصمم اكثر من اسبوع يبي شهرين يتهنى فيها
سحر: كأن عمها صب عليها موية بارودة ابتسمت الشور شورك ياعم وأنت عارف اني من زمان مابي اتزوج الا بعد سنيتن او اكثر
عمها: ضمها لصدره وانا شوري شورك وانا عمك
سحر: اصلا كل ماياجلون ااحسن لي لاني ابغى اكمل دراستي
عمها: خلاص راح نقولهم متى ماخلصت دراستها تتزوج
سح
ر: فرحت وجت تبي تقول ايوه بس خافت زوج أمها يعصب على أمها قالت خلها تجي من ربي
عمها:لف وجهها عليه سحر وانا عمك احسك ابد مو متحمسه لزواجك من حمد ان كان بخاطرك شي لاتخافي من أحد وربي ماحد يضرك باذن الله وراسي يشم الهواء
سحر: باست راس عمها الله يخليك لي وجعل عيني ماتبكيك لا ياعم مستخيرة ومرتاحه وهي تقول بقلبها لو تعرف ياعم حريقة بوسط قلبي شابه مابغاه ولا اطيق حتى اسمه بس الشكوى لله
*******************************
في عزيمة اهل صلاح
العنود: لبست فستان ذهبي لامع سبت قصير من قدام وطويل من تحت مسكت معاه شال خفيف
صلاح: دخل للغرفه يبي يلبس شافها من فوق لتحت وماعلق على شكلها دخل ياخذ شاور علشان يلبس للعزيمه
العنود: توقعته يمدحها زي ماكان مشاري بس ماشافت حتى نظرات الاعجاب منه ياربي ليه احسه بارد معاي معقولة انا اتوهم لاني متوقعته يطير فيني الله ياخذ المسلاسلات الي اثرت علي
صلاح: كشخ وتعطر قدامها
العنود: ماتقاوم فتنته اقراء وردك
صلاح: ابتسم بغرور قاريه يالله مشينا
العنود: تمنيه يحصنها باللورد زي ماكان مشاري يوصيها بس كتمتها بقلبها طلعت معاه ووصلت للاستراحه االفخمة الي استاجروها لحفلتهم
نسرين: كانت باستقبالهم
العنود: أخذت الشغاله عباتها وراحت تعدل نفسها قبل تطلع للناس
نسرين: انتبهي تراهم ناس هاي
العنود: ايش قالو لك جايه من خيمه
نسرين: لابس اتكيت حيل مو بسيطين
العنود: قهرها اسلوب مسرين وحبت تغير الموضوع اهلي وصلو
نسرين: ايوه بس الله يهديهم كان لبسهم مو قد اكذ امي حيل تضايقت وطلعت وخلتها
العنود: انقهرت حيل من كلام نسرين بس حاولت تطنش طلعت لهم وهي تسلم تسمع مرتين يتكلمون على خالتها
المراة الاولى : الله يهديك يا سارة مالقيتو غيرها لصلاح كل بنت تتمناه مطلقه ومو قد كذا
سارة: تخفي قهرها مادخل بحياة اولادي الخاصه
المراة الثانيه: بس ولو كان نصحتيه وجهتيه
سارة: سكتت ماردت تقول بقلبها اصلا وهو ياخذ رايي ماله الا الي براسه بس
العنود: كملت سلامها وهي تبلع عبرتها ووصلت لأختها سلطانه وامها وطلعت دموعها ومسحتها بسرعه
ام سلطان: جلستها ايش فيك ياروحي
العنود: لابس كنت مشتاقه لكم
سلطانة: حست ان أختها فيها شي ثاني بس ماحبت تحرجها سكتت وقالت بقبلها بعدين اسألها
نيفين: مرة فستانها قديم زوجة اخوك
نسرين: تعرفي مو راعين كشخه وذوق بس ماعليك بعدين راح تتعود على ذوقنا وكشختنا
مجد: بس من جد كنت متوقعه ان وحيدكم صلاح راح تزوجونه احلى وارقى من كذا
نسرين: ابتسمت هو مختارها احنا مالنا شغل
ام صلاح: يوم جاء وقت العشاء رحبت بضيوفها وماعبرت ام سلطان وراحت للعشاء
العنود: انقهرت من تصرفها لفت على أمها يالله يمه تفضلي على العشاء
ام سلطان: ماشتهيت ياروحي دقي على سلطان يابنت
سلطانة: سمي يمه
العنود: يمه راح يزعل صلاح ويتضايق لو عرف انكم راح تطلعون بدون عشاء
ام سلطانة: تعرفي قرحة المعده الي معاي ماتخليني اكل كل شي ماحب اتعشاء الا خفيف اهم شي انتي مبسوطه
العنود: اكيد الحمد لله ريحي بالك ياقلبي
سلطان: دق على سلطانه اطلعو انا عند الباب
العنود: ودعت أهلها وبسرعه دقت على صلاح
صلاح: تو الناس لسه مبسوط مع ربعي
العنود: ضاقت من رده غيره عريس يفرح يجلس مع زوجته البارح متزوجين قالت بدون نفس خلاص اجلس
صلاح: سكر وماهمه زعلها وجلس يضحك ويسولف مع ربعه
العنود: خلاص تحس نفسها مخنووقه بس متصبره جالسه لحالها بحوش الاستراحه ابتسمت بألم فرق كبير بين تعامل بيت عمي وتعامل اهل صلاح معاي ايه اهم شي ان صلاح يحبني وانا احبه امه وغرورها ماتهمني
**************************
في استراحة الشباب
ابراهيم: مجنون انت تأجل علشان عشيقتك هذي نجود
حمد: وهو يدخن ياخي ايش ورانا وايش مستعجل عليه الزواج تقيييد والبنت الي ابغاها خطبتها وضمنت انها ماراح تروح لغيري
ابراهيم: حيرتني انت تحبها او تحب نجود
حمد: نجود عشيقتي وسحر خطيبتي وأم عيالي
ابراهيم: بضحكه عاليه والله مالقاها غيرك عاد انت شيفه ومو زين مادري كيف تقدر تشبك هالبنات
حمد: يأشر على لسانه بهذا تقدر تنصب على الف بنت
ابراهيم: ايه بس ان شاءالله تقدر تنصب على دلوعة اهلها
حمد: وهو ينفث دخان سيجارته هذاني نصبت عليها بحركاتي وبسرعة قبلتني تصدق ابراهيم يوم قبلتني وثقت بنفسي اكثر وعرفت اني خطير لاني ماكلمتها ولا بكلمة بس اتميلح اذا صارت عند امها وجالسه بالغرفة ارفع صوتي بكلمات تحسسها اني اموت فيها وفعلا قدرت اجيب راسها
ابراهيم: يعني ماتحبها
حمد: من يومي صغير اموت فيها بس هي كانت ماتعبرني ابد يوم كبرت شكيت انها تحب احد من أهل ابوها علشان كذا ماحبيتني مع اني كنت ماسافر حتى اجيب لها ولأمها انواع الهدايا واتفاجأ بعد ماتروح لبيت عمها انها ماتاخذ هداياي كنت اموت من القهر وصممت انها ماتتزوج غيري بديت احن على ابوي حتى وافق وخطبها لي مع انها مايبلعها ابد بس الفلوس تطيب النفوس ابوي طمعان بورثها من ابوها
ابراهيم : ليه ابوك مايبلعها؟
حمد: يقول مدلعة مرة ايش تبغى فيها وانا ماذبحني غير دلعها تعرف حب الطفولة يظل معاك
ابراهيم: ياغبي كيف تصمم عليها وانت تشك انها تحب احد من اهل ابوها
حمد: صرت واهم وغلطان لو كانت تحب احد ماقبلتني بسرعه شكل البنت من زمان ميته فيني بس مسويه ثقل
ابراهيم: ههههههههههههههه ياعيني على حركات البنات
************************
في جناج صلاح
صلاح : بدل ملابسه وانسدح على السرير
العنود: لبست روب وردي قصير فوق الركبه وتعطرت وجلست جنبه بس كانت هاديه وسرحانه
صلاح: لف ناظرها ايش فيك كأنك متضايقه
العنود: متضايقه علشان أهلي طلعو بدون عشاء
صلاح: جلس افا ليه ؟!.؟.!
العنود: بحزن خالتي ماعزمتهم على العشاء اعزمت ضيوفها وتركت أهلي
صلاح: رجع يتسند على سريره اكيد أمي كانت مشغوله ومانتبهت بعدين ليه اهلك حساسين كذا عادي صرنا أهل يعني مو لازم رسميات
العنود: لفت عليه صراحه احس امك ابد مو متقبلتني كأني انا الي جريت وراك حتى ارجعك لي
صلاح: بعصبيه لا يامدام العنود انا الي جريت وراك حتى رجعتك من الرجال الي بعتيني ورحت له وتراك لسه عروسه وتصبحتي بأهلي مو صغيره انتي يالعنود اكبر من كذا ترا الرجال اكره ماعنده الزوجه تفرق بينه وبين أهله
العنود: نزلت دموعها انا مافرقت ياصلاح علشان تقولي كذا يس من جد امك ابد مو متقبلتني من صباحية زواجي وهي تقط علي كلام ماله داعي كنت ساكته ومتحمله بس توصل للأهلي ماتحمل
صلاح: ياليل سوتها سالفه عمري شفت عروسه ثاني عرسها تسوي مشكله مع زوجها
العنود: عمري شفت عريس يترك زوجته ويسهر الى الساعه 3 مع ربعه مادري وين احط وجهي من الناس قسم
صلاح: لااااااااااااااااااااااه شكلك ابد مو معديتها على خير تصبحي على خير ياعروسه وشكرا على الليله الحلوة سحب غطاها وولف للجهه الثانيه وتركها
العنود: ندمت انها قالت كذا له ليتني سكت الحين كيف اراضيه ياقهري بسسس من جد انا غبيه وبقوة بعد ياعمري هو نكدت عليه ليلته والا كان مبسوط اول مايقوم ابحاول اراضيه ماتحمل زعله علي ابد

******************************

في بيت ابو مشاري
الشيخ: هل لديك شروط يابوشجون
سعد: يناظر بابو مشاري وفارس ويفكر
ابو مشاري: وجعه قلبه خاف انه يغير رايه
فارس: حايمه كبده من شكل سعد المقززمن الادمان لاعب فيه لعب
سعد: بصوته الخشن مالي شروط
ابو مشاري : ابتسم
الشيخ: باقي توقيع البنت
ابو مشاري: هات الدفتر ودخل لزوجته وطلب منهم انهم يخلون شجون توقع
شجون: تناظر اسم فارس جنب اسمها ترددت لأنها عارفه ان توقيعها راح يترتب عليه مصايب كبيرة وحزن بالنسبة لها لأن اسطورة وخيال غريب راح تغيبها عن بالها الى الابد وفاءا لزوجها فارس سمت بسم الله ووقعت
فارس: ناظر بابوه وهو يجيب الدفتر وهو مبتسم قال بقله خلاص صرت نسيب سعد وعايلة سعد انا الي اتريق عليهم وكنت حاقرهم صرت نسيبهم
مشاري: وقف وقرب من اخوه
فارس: وقف احترام له
مشاري: ضمه مبرووووك اخيرا شفتك عريس
فارس: يجبر نفسه على الابتسامة ايش قالو لك شايب تراني لسه عمري 22
ابوه: قرب منه مبروك وانا ابوك الحمد لله ان ربي طول بعمري وشفتك عريس
فارس: وهو يبوس راس ابوه نزل عند اذنه مو هذا عرسي الاساسي عرسي قريب ان شاء الله وتفرح فيني وانا افرح زي الناس هذا زواج صوري بس
ابوه: بعد عنه وناظر بعيونه
فارس: ابتسم بخبث خل امي تدور لي عروس اليوم قبل بكره
احمد: قرب لفارس مبروك يابو بندر
فارس: الله يبارك فيك
غلاب: وهو رافع حاجب وابتسامة خبث مبررروك يافارس
فارس: الله يبارك فيك يالنسيب
**********************
في غرفة شجون
شعاع: مبرووك ياروحي
غلا: كلووووش الف مبروك شجونه
مشاعل: ضمتها بقوووة الله يسعدك ياروحي
شعاع: لاحظت ان وجه شجون حزين ومو مبسوطة ابد بنات يالله نطلع خلوها ترتاح شوي
مشاعل: خلينا نكشخهاأول
شعاع: لا مايحتاج اصلا ابوي قايل ان فارس ماراح يشوفها الا بزواج مشاعل لان قسمه فوق ماكتمل لسه
شجون: كانت جالسه على طرف السرير ومنزله عيونها على الأرض
البنات طلعو من عندها وسكرو الباب
شجون: ماتحب تطلع دموعها عند احد يوم سكرو الباب طلعت دموعها تمنيت هاللحظات جنبي اختي فرح تهنيني وتفرح لي تمنيت أمي تضمني واضمها ونبكي بحضن بعض رفعت عيونها للسقف الي امتلن دموع آهـ ياربي ساعدني وصبرني صعب اليتم وانتي عندك اهل يارب لطفك بس
***********************
في صالة ابو مشاري
شعاع: جالسة بكرسيها تتكلم مع أهلها ومبسوطة بزواج اخوها وحبيبها فارس مهما صار بينهم تظل تحبه ومشتاقة له
مشاري: نوال ماجت معاكم سحر غريبه
نوال: مسكينة انحرجت قالت زواج عائلي مابغى اقيد اخوانك عنكم
مشاري: افا كان لزمتي عليها هي أختنا الصغيرة بعد
شعاع: صادق مشاري ليتها جت وفرحت معانا تعرفي شجون حيل تحبها
غلا: انا اكفي عن الكل
مشاعل : مالت عليك انتي
نوال: الا وين ابوي وفارس
مشاري: تغير وجهه في المجلس يسولفون
ام فارس: وجعها قلبها متأكد بس سواليف يامشاري او فيه شي مخبي عنا
مشاري: خالتي هدي ولاتشغلي بالك لاتخربي فرحت زواج ابنك
ام فارس: بصوت واطي علشان ماتسمعها شجون ياحسرة أي فرحة عارفه ان وليدي يحترق جواته
شعاع: مسكت يدها يمه صدقني راح يحترق بعدين راح ينبسط شجون بنت حلال وتخاف ربها
ام فارس: بس
مشاعل: جلست جنبها وحضنتها لابس ولاشي ياحلى ام في العالم روقي ولاتخافي على ولدك ذيب ياكل الي حوله
ابو بندر: دخل وهو متغير وجهه السلام عليكم
البنات كلهم راحو لابوهم وباسوه على راسه
ابو بندر: استبشر وتغيرت ملامح وجهه يوم شاف شعاع نازلة تحت قرب من عند كرسيها وباسها مع راسها
شعاع: قربت راسها وباسته وباست يده
ابو بندر: بحنان تو مانورت صالتنا يوم اضائتها لنا شعاعنا
شعاع: النور بوجودك يبه ووجود الجميع
فارس : تنحنح لانه سمع صوت شعاع
شعاع: عرفت انه مايبغى يشوفها لفت على مشاعل طلعيني فوق لو سمحتي
مشاري: تغير وجهه اجلسي معانا
شعاع: تعبانه فديتك ابروح اريح بسريري
ابو بندر: بحنان ابوي بسم الله عليك من التعب بسرعه مشاعل طلعيها غرفتها
مشاعل: سم يبه بسرعه أخذت أختها وطلعت فوق عن طريق الاصنصير
فارس: دخل وسلم على امه واخواته
ام فارس: مبروك ياضناي وجلست تضمه وتبكي
مشاعل: نزلت بسرعة من الدرج مو فاضيه تنتظر الاصناصير تخاف يفوتها شي من كلامهم اكبر خيانة يمه تراه متزوج مو ميت
فارس: بسم الله علي
ام فارس: وهي تحضنه ايه بسم الله عليه يومي قبل يومه
مشاري: يطالع فيهم بحسرة قال بقلبه الله يهنيك يافارس كم تمنيت لي أم تحن علي وتفرح لي وتحزن علي يابختك من قدك
ام مشاري: فديتك بامشاري والله اني احبك زي ولدي بالضبط
مشاري: فديتك امزح عليك بس خلينا ندلعه
غلا: مبروك ياخال الحين اسميك خال تو ماكبرت وتزوجت وصرت خال جد
فارس: خال غصب عنك
نوال: ليتكم تسوون حفلة نفرح فيكم سوا حتى البنيه مسكينة مافرحت
فارس: وفورو حفلتكم لزواجي الحقيقي
مشاعل: ياسلاااام اكيد هالخبر راح يفرح شجونه
فارس: بإبتسامة تريقه تفرح ان راح يجيها ضرة وقررريب ان شاء الله ورص على كلمة قريب وكله فرح
الجميع استغربو وتفااااااااااااجؤ
ابو بندر: بعصبيه تصبحون على خير
فارس: تلاقي خير يبه
مشاري: انت ايش جالس تخربط
فارس: لااخربط ولاشي بس حق من حقوقي هذا ماعتبره زواج انا تزوجتها علشان انقذ أمي من بلوة قطت علينا ومن حقي اتزوج زي زي الناس
ام فارس: ايه من حقه مسكين ماختار ولاتهنى
فارس: الله الله يا أم فارس اختاري لي اجمل عروس تليق فيني (بقلبه عارف انها جميلة زي اختها بس راح اجيب اجمل منها واكسر خشمها )
ام فارس: سم ياوليدي لك ماطلبت
مشاعل: أي سم يمه حرام عليكم البنت توها متملكة وتجيبون لها ضرة
فارس: انتي مالك خص
مشاعل: بعصبية احنا مالنا شغل بحياتك وانت لك شغل بحياتنا
فارس: عصب ووقف متجه ناحيتها ترفعين صوتك علي يابنت
مشاعل: احتمت بظهر مشاري
مشاري: بحزم الظاهر انا موجود يافارس وماسمح لاحد يمد يده على وحدة من اخواتي وانا حي يكفي الي فات
فارس: عصب من كلام مشاري بس مايقدر يرد عليه طلع لغرفته
غلا: تضايقت من كلام فارس ونزل من عينها اكثر من ماهو نازل يالله مشينا يمه
نوال: يالله يابنتي تصبحون على خير دخلت نوال وغلا للبيت
غلا: أخوك هذا مادري على ايش شايف حاله حرام عليه قسم
نوال: الله يهديه بس دلال خالتي له خربه
سحر: سكرت التفلزيون ايش فيكم !؟!؟
غلا: اسرعت وجلست جنبها على الكنب تخيلي سحر يوصي خالتي تخطب له وهو لسه مادخل على المسكينه شجون
سحر: قسم مابقلبه رحمه هالآدمي نست نفسها ناظرت نوال آسفة ياخالة غصب تحمست بس وربي تفاجأت بموقفه
نوال: بضيقة لا تتفاجأون من فارس أي شي راح يسويه مايهمه احد بحياته غير نفسه الله يهديه بس
********************
في غرفة شعاع
مشاعل: وهي تبكي ماتخيل فارس يحمل كل هالقساوة بقلبه مافيه ادنى رحمة لا وأمي تأيده وابوي عصب وطلع لغرفته ليه مامنعه
شعاع: بحزن حبيتي مايقدر يمنعه حق من حقوقه وتعرفي فارس كبير ومافيه احد يقدر يمنعه عن زواجه ان مامنعته رحمته ماراح يمنعه شي ماحرمنا زواجه بس كذا يجرح البنت وكأنه ينتقم منها باي حق وايش سوت له علشان ينتقم منها
مشاعل: وهي تمسح دموعها لو انه جلس معاها وبعدين قرر قلت بنفسي يمكن غلظت عليه بشي بسيط وهو مايتحمل احد يغلط عليه بس ماكلمها ولاشافها اصلا
شعاع: وياخوفي ان شافها ايش راح يسمعها من كلام وتحطيم
مشاعل: بكت حرام والله حرام البنيه مسكينه وهادية وتخاف ربها حيل ماتستاهل كل الي يجيها
شعاع: ضمتها خلاص ياقلبي لاتشغلي بالك زواجك قرب ولاتشغلي بالك بشي ثاني
مشاعل:آآآآآآآخ يالقهر زواجي قرب اتمنى اموت ولا اتزوج
شعاع: فزت بسم الله عليك ميشو لاتدعي علي يومي قبل يومك
مشاعل: ضمتها انتي الي بسم الله عليك والله ماتخيل حياتي بدونك انتي ومشاري انتم كل شي لي اما فارس مايهمه غير نفسه
شعاع: وهي تمسح على راس اختها تقول بقلبها الله يهديك فارس ماكفاك خواتك ضريتهم ناوي تضر هالمسكينة راح يجيك يوم تندم بس متى الله يعلم وياخوفي تندم بعد فوات الاوآآآآآآآن
*
*
*
انتهى هذا الجزا
ايش توقعاتكم عن
لقاء بطلتنا شجوووون وفاااارس
انتظرو زواج سلطان ودانة
وزواج مشاعل وغــــــلاب
كل هذا في الجزا الحادي عشر بإذن الله تعالى

فائدة :

حين تقرا القرآن وانت حزين
تلتف حول قلبك كالضماد
تمتص كل ما يؤلمك
تشعر كأنها تطبط على قلبك
وتخبرك ان لا بأس ربك معك
فلا عليك
لاتنسو قرآة سورة الكهف
دمتم لي بود

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 05:46 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية