لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-12, 02:39 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخيرات .........تسلم ايدك ياقلبي على البارت والتطورات الي صارت فيه ..........بس اعتقد انك بتقلبي الامور كالعادة ....

مشاري وفارس وشجون

ياسبحان الله طلعت شجون بنت خالة مشاري ابد ماتوقعت مع اني متعودة على ربطك للابطال مع بعض بطريقة ماتخطر على البال ......... زواج مشاري من شجون ماراح يتم واعتقد التحاليل ماراح تتوافق مااعتقد انو مشاري بيكون زوج بيوم من الايام لشجون ............ومازلت اعتقد انو فارس هو الي بيتزوج شجون لعدة اسباب اولها لانو دايم يحكم على الناس من كيفه ودايم يتعرض للبنات في اعراضهم وهو ماراح يعتدل الا بشي قوي يكسره قدام الناس وزواجه من شجون الي فضحها وماخلى كلمة عليها عند ربعه ربي بيكتبها من نصيبة
وعاد هو المغرور الي مفتخر بجماله ماراح ترضيه شجون العادية الي انا متأكدة انها بتكون قمة الجمال اذا ارتاحت من التعب واكلت وابتعدت عن الشمس بترجع لها صحتها

فويرس ماراح يقصر بتعذيبها لكن ربي بيزرع عشقها بقلبه وبيجي يوم يكون فات الاوان فيه ويخسرها .... فارس ماراح يتغير الا اذا ربي بلاه بشي يكرهه ومازلت اقول شجون هي الي بتعدله

بصراحة انا ضد زواج شجون من غريب او ياسر مهما كان حتى لو غريب ضحية بس يضل ولد حرام ومن الظلم شجون تعيش طول عمرها مكسورة مهما كان الي بيقدمه لها غريب بس الناس ماترحم وهالشي راح يظل ملاحقها هي وعيالها خلينا نكون واقعيين غريب هل بيقدر بسهولة يزوج عياله من اي عيله وهو ماله اصل وبناته هل بيجيهم ناس محترمة ومن عوايل محترمة .......الكل بيتخير لنطفه صح او لا والعرق دساس وعرق غريب مو نقي ... انا مااكره الخير لامثال غريب بس بعد التعاطف مو حل معقول شجون ظلت طول عمرها مكسورة بسبب ابوها واختها تكمل عمرها مع زوج بدون نسب شريف لو كان يتيم من اب معروف نتيجة زواج شرعي ماراح نعترض بس حتى الدين والشرع له احكام قوية مانقدر نخالفها

مشاعل وغلاب

هدف زواج غلاب من البدايه هو الانتقام ورد الاهانة واعتقد بيتزوجها وبيطلقها بسرعة ويمكن في نفس الاسبوع وبيقول انها ماتشرفه وطبعا الفضل لفارس الي مايعرف يصون لسانه


العنود وصلاح

العنود بتتزوج صلاح لانو امها بتوقف معاها وانو ماتضمن يجي لبنتها زوج بسن الشباب وغير متزوج وانو حرام تضيع عمر بنتها من غير زوج ولا عيال ..........وراح تتزوجه علشان تعض اصابيعها ندم وتعرف قدر مشاري

سحر وحمد

يمكن يتم زواجها بس ماراح تستتمر معاه او يصير الغير متوقع وترتاح من حمد والزواج منه وبتكون من نصيب مشاري الي بتسعده وبيسعدها

في انتظارك يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-04-12, 02:48 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

ربي يعطيج الف عافيه .. هموس

=========================
(( شجون ))

الحمدالله أخيرا ربي رزقها بناس تخاف الله و تقدر تحميها من ابوها , إحساس صعب

و موجع اللي تحس فيه و هي مفروضه على شخص كارهه نفسه الزواج و بين ناس

كانت ممكن تكون ضره على امهم . حتى لو تناسوا بس راح تبقى هالسالفه بقلوبهم

و بتحسس على علاقتهم فيها ...

==========================
(( مشاري ))

رضا بالزواج عشان إنسانه ربته و كانت امه تصرف حلو و عسى ربي يرضيه مثل

ماهو رضي الوالدين .. يمكن الكل يقول انه مشاري شلون بيتقبل شجون اللي

جمالها معدوم مقارنة بالعنود .. بس الأكيد انه روح شجون اجمل و مع الراحه و

المتن أتوقع بتطلع جميلة جدا و خصوصا عيونها اللي الكل يقول تخرع ...

========================
(( فارس ))

يا كرهي مدري على شنو شايف نفسه .. ربي يبليك حب ما تقوم منه و هي

تعطيك أكبر طاف .. و اتوقع تكون سحر ...

======================
(( صلاح و العنود ))

إنسان خبيث و كريه كل هذا حقد باقي في قلبك على سالفه راحت لها سنين

لو هو صج صديق لمشاري ما فكر هالتفكير التعبان بس الطيور على اشكالها تقع

و خله يتهنى بالعنود و هي تتهنى فيه معنى ما اتوقع راح تنصدم لما تعاشره ...

=======================
سلمتي يارب

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 02:04 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

مسائكم معطر كر الرحمن وقراءة القرآآآآآآآآن
مشكورة ياروع مشرفيتين وردتي وبياض
عاجزة عن شكركم
فلقيت الصمت ابلغ
لاحرمني الله منكم
ودمتم لي بود

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 02:07 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202983
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداعأمي روحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 243

االدولة
البلدAngola
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمي روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae

 


الـــــ ج ــــزأ الـــثــامــن
ابو سلطان: تعال سلطان ابكلمك بموضوع
سلطان: آمرني يبه
ابو سلطان: مايامر عليك ظالم ياوليدي بس حبيت اشاورك بصلاح ولد فؤاد
سلطان: عقد حواجبه ويدعي ربه ا ن الي بباله مو هو طالع بابوه ايش فيه يبه
ابو سلطان: صلاح جاي يخطب العنود
سلطان: وقف بعصبيه وهو يتذكر كلام فارس له مستحيل يتزوجها
ابو سلطان: وليه مايتزوجها !؟!؟
ام سلطان دخلت هي وبنتها العنود
سلطان: ناظر بأخته بحقد قلت صلاح ماراح ياخذ العنود يعني ماراح ياخذها
العنود: نزلت راسها بحزن
ام سلطان: وليه ماراح ياخذها الولد شاريها والا لو غيره شاب ماتزوج ماياخذ وحدة متزوجه قبله بس ماجاء وخطبها الا لأنه شاريها
سلطان: قرب جهة أخته يعني كلام فارس عنك طلع حقيقي
ام سلطان: وقفت بعصبيه تخسى انت وفارس الي يرمي بنتي ماعرفه لو هو ولدي وحشاشة جوفي ماهقيتها منك ياسلطان تشك بأختك ياحيف بس ياولد بطني ياحيف وطلعت معصبه
العنود: حزنت وطلعت
ابو سلطان:وقف وقرب منه وهو معصب حيل كفو عليك تهين اختك وماعندك احترام وتقدير لا لأبو ولا لأم
سلطان: ندم على تسرعه بالكلام وكره فارس أكثر قال كله منك يافارس خليتني أشك بأختي وازعلها وأزعل ابوي وأمي راح لابوه وباسه مع راسه جلس عند رجول ابوه آسف والله يبه والي تبيه يصير والله يهنيها بحياتها
ابو سلطان: ناظره بحزم قوم اعتذر من أمك
سلطان: اكيد يبه اموت الف مرة ولا أشوف أمي زعلانه علي راح لأمه وباسها مع راسها
أم سلطان :صدت عنه الجهة الثانيه نزل عند رجولها يبي يبوسهم مسكته ورفعت راسه بيدينها ياوليدي ماربيتك تقذف او تغلط بحق خواتك ماعندك غير سلطانه والعنود ان ماحطيتهم بعيونك راح يضيعون البنت ضعيفه وأنا امك ان ماناصرها وعزها أخوها من يناصرها بعد ربها
سلطان: صادقة يمه وحقك علي
ام سلطان: يالله ياوليدي روح اعتذر من أختك وبارك لها بخطبتها وادعي لها يعوضها عن صبر اربع سنين ياوليدي ترا العنود برت بابوك وقبلت مشاري من ورا قلبها وانت جربت الحب وتعرف كيف صعب على الواحد يفارق الي يحبه مع ذلك ماعارضت ولاشي اقبلت واصبرت بس قدر ربي انها ماتحمل من مشاري ويتفارقون ويرجع يخطبها صلاح بس مو معنى خطبتها انها خانت زوجها الاول نصيبها وجاها وتراها ماعمرها قالت لي عن حبها لصلاح بس وانا امك الام تعرف عيالها وتقرا كلامهم لو ماتكلمو ومشاري الله يبيض وجهه ماعمره نكد عليها بالعكس شايلها فوق راسه هو الي يعوضه وهي بعد الله يسعدها لاتحقد على أختك لانها طالبت بحقها بالضنا لايلعب براسك كلام فارس طول عمره متهور ومايقدر ولايحشم أحد شوفه كيف رمى اخته شعاع ولاهمته ماعنده رحمه لاخواته ومابيك تصير زيه ياوليدي الي مايرحم ويحب خواته مو رجال شوف الحمدلله خالك قدمك على ثلاثة تقدمو لبنته معاك يقولي سلطان رجال الكسبان الي يزوجه بنته انت ومشاري نفس بعض الله يسعدكم دنيا وآخرة بس احذر تتأثر بفارس وأفكاره
سلطان: سمي يمه ولايهمك شورك على راسي ونصايحك حلق بإذني اهم شي رضاك عني انتي وابوي
أم سلطان: راضيه عليك يانور عيني الله يسعدم ياولدي وين مارحت

على اذنك اروح اعتذر منها
ام سلطان: فديتك ياوليدي عسى عيني ماتبكي ولاقلبي يذوق حرة فقدك وعساني اشوف عيالك يارب
سلطان: دخل على أخته وقرب منها آسف ياختي والله غصب عني بس كلام فارس طعنه بقلبي خلاني اتوهم كل شي
العنود: تمسح دموعها مالومك ياخوي واعتبره ماصار شي
سلطان: فديت حنانك والله مبروك مقدما والله يسعدك معه عن اذنك وطلع
العنود: تنهدت برااااااحة معقولة خلاص راح يصير زوجي صلاح الله ياصلاح ماتخيل راح نرجع لبعض ثانيه بالحلال آآآآآآآآآآآه ياقلبي مو متحمل كل هالفرحه الحمدلله صبرت اربع سنين ونلت الحمدلله الحمدلله الدنيا مو شايلتني من الفرح .
**************************
في المستشفى
ياسر: ياعيني حلو رضيت تتزوج وانت تمثل مابي اتزوج هههههههههه
مشاري: تعرف اني ماخذتها الا علشان ابوي بس
ياسر: بس سبحان الله طلعت لك قريبه فجأة
مشاري: مايبي يعطي التفاصيل ايوه البارح انت وابوي رحتو لحي قديم وابوي وهو يلف لقى بيتهم لأنه من زمان متقطع عنهم
ياسر: سبحان الله لقاهم البارح اجل بنفس الحي الي كنا فيه مقدر ومتكوب ان ابوك يروح لحي زوجتك برجوله وابتسم لمشاري
مشاري: تنهد بضيق ايه والله مقدر وكتوب والا انا ابد مالي رغبه اتزوج وانت عارف وقلبي مو متراح ابد
ياسر : أجل ليه تقبل كل شي فيه مجامله ياخوك الا الزواج لاتكرر غلطتك قبل اربع سنين
مشاري: ياسر ابوي مهتم فيها مرة تعرف البنيه يتميه وغلاها من غلا امي الله يرحمها ومادام ابوي مقتنع فيها مابي ارده هذا ابوي ورضاه على راسي واكيد ماصمم على شي الا فيه مصلحتنا والله يقدم الي فيه خير وصالح
ياسر: اللهم آآآآآآآآآمين بس وين عروستك ليه ماجات معاك
مشاري: مع ابوي راح يوديها بنفسه
مشاري: حط يده على كتفه وانت متى نفرح فيك
ياسر: تنهد بضيق لسه ماجت البنت الي ببالي
مشاري: ومتى تجي سندريلاك
ياسر: بابتسامه صافيه اذا ربي جابها
صلاح: اهلين ماشاءالله اليوم مجتمعين
مشاري: فرح يوم شاف صلاح اول مرة يسلم عليه بعد مشكلتهم هلا وغلا بالغالي
صلاح: مد يده الله يغليك
ياسر: فرح باجتماعهم مادامكم اجتمعتو عازمكم اليوم على الغداء بمناسبة اجتماعكم وخطبة مشاري
صلاح: رفع حاجبه بتريقه مشاءالله خطبت
مشاري: لسه ماصار شي ننتظر التحاليل
صلاح: بخبث اجل انتبه لايصير موعد زواجك مع زواجي
ياسر: قهرته كلمة صلاح وعرف مغزى جيته بس علشان يقهر مشاري حاول يصرف قبل مايصرح صلاح بكلامه قال يالله مانعطلك مشاري كمل تحاليك عن اذنك صلاح
مشاري: ماكأنه سمع كلام ياسر مبروك صلاح الحمد لله
صلاح: مسك كف صلاح عاد ابغاك انت تشهد على زواجي راح نصير اقارب قريبا
مشاري: بابتسامه صافيهأ كيد مها بنت عمتي الي ممرضة عندكم
صلاح: لا بنت عمك
مشاري: عقد حواجبه مـيـن
ياسر: يتابع بصمت وهو واصل حده من صلاح
صلاح: ركز عيونه على مشاري وبإبتسامة خبث العنود بنت عمك
مشاري: صعقه صلاح بكلامه حاول يتماسك الله يهنيك ياخوي ويرزقكم الذرية الصالحة وابشر انا راح اكون الشاهد
صلاح: استغرب من موقفه ظنه راح يتأثر قال من وراء قلبه تسلم ماقصرت يالله عن اذنكم
مشاري: الله معاك
ياسر: حط يده على كتف مشاري طلبتك لاتتضايق
مشاري: ابتسم افا عليك ليه اتضايق الله يسعدهم يالله عن اذنك ياسر
ياسر: الله معاك راح لمكتب صلاح وهو معصب حط يدينه على طاولة صلاح الحين ارتحت اشفيت غليلك بردت نار حقدك الي شابه بقلبك الأسود
صلاح : تسند على الكرسي ومسك قلم ويلف فيه وبكل غرور ايوه مررة ارتحت
ياسر: كفو ماقصرت انا استغرب ليه قلبك اسود كذا ايش حسيت فيه وانت تجرحه وتعذبه ماحترمت مشاعره مهما كان لو ماحبها بس هذي بيوم كانت زوجته زوجته ياصلاح افهم
صلاح: بعصبيه وانا كانت حبيتي وكان هو اقرب اصدقائي وأمنته على اسراري ماهتم فيني يومها ووتزوجها وماهتم بمشاعري وطعني بظهري وراح وخطبها
ياسر: بعصبيه للأسف حقدك راح يعميك وطلع من المكتب وهو بقمة عصبيته دخل مكتبه ومدت له مها ملف ناقص ناظرها بعصبيه وين باقي الأوراق
مها: بارتباك أخذت الملف مادري الحين أدورها
ياسر: ماتدرين اجل منو يدري كيف تكوني ممرضتي الخاصه وماتتأكدي من جميع الاوراق !!!!!!!!!!
مها: اخذت الملف وطلعت وراحت لمكتب طيف ونزلت دموعها
طيف: افااااا ايش فيك حبيتي
مها: الدكتور ياسر عصب علي علشان الملف ناقص
طيف: موعلى شان كذا بس هو طلع من مكتب صلاح وكان واضح انه معصب حيل وحط حرته عليك يالمسكينة هذا جزاتك تحبي واحد بدون مشاعر
مها: ايش اسوي احبه
طيف: وهو مايحبك ومو يمك ابد
ياسر: دق التلفون عليهم
طيف: بنعومة ودلع الوووو
ياسر: مايطيق دلعها بسرعه خلي الانسه مهما تجيب الملف وترتب المراجعين وسكر السماعه
طيف: إإإإإف مالغ ومغرور بسرعه يبغاك تجي
مها: اخذت باقي الاوراق ومسحت دموعها وراحت له
ياسر: يوم دخلت عليه قلب الملف شافه جاهز اسف اني عصبت ماكان قصدي يكلمها وهو عيونه على الملف
مها: كأنه شربها مويه باردة نست جرحها قالت عادي
ياسر: ماحب يطول معاها بسرعه لو سمحتي المريض الأول
مها: وهي مبسوطه اوك وراحت تنادي المريض الأول مرت من مكتب طيف راضاني وطيب خاطري وهـ بس اموت بحنانه
طيف: يع مادري ليه تحبينه
مها: غصب عني مو بيدي وراحت بسرعه تكمل شغلها
************************
في بيت ابو مشاري
ابو مشاري: اخوي بلغني ان بنته العنود راح تتزوج
فارس: بتريقه ماشاءالله من وين؟
ابو مشاري: بتردد من صلاح ولد فؤاد
فارس: قام معصب اييييييييييييش مو قلت لكم وانت كنت تلومني يبه هذي الحقيقه بانت مانفصلت عن أخوي الا علشان ترجع لحبيبها صلاح أنا شفتها وهي ....
ابو مشاري : وقف بعصبيه لاتكمل كلامك عيب ياولد هالحكي
فارس: أي عيب يبه الحين كل شي بان مايحتاج نغش بعض
شجون: بغرفتها مع مشاعل وتسمع الصوت
مشاعل: ياربي رجعو لسالفة العنود
شجون: عقدت حواجبها مين العنود ؟؟؟
مشاعل: زوجة اخوي مشاري شكلها تبي تتزوج وفارس معصب حيل عاد فارس مافيه ملح اذا عصب او اقولك متى ماعصب هو
شجون: مادامها زوجة مشاري ليه اخوك الثاني هو الي معصب ؟؟؟؟
مشاعل: شجون ماتعرفي فارس هذا اربع وعشرين ساعه معصب وحالته حالة عن اذنك ابشوف ايش عندهم
شجون اذنك معاك جلست وتفكر سبحان الله هالشخص مارتحت له ابد مادري منو طالع عليه امه وابوه واخواته طيبين حتى اخوه بس هو شايف نفسه استغفرالله الله يعين الي راح تتزوجه
مشاعل: وطو صوتكم فضحتونا عند شجون
فارس: خليها تولي مانقصنا غيرها نحاسب عليها
ابو مشاري: فاااااااااااااارس انت ماتحشم احد
مشاري: دخل عليهم ايش فيكم صوتكم واصل لبره
فارس: شفت ياخوي يوم تلومني علشان بنت عمك طلع كلامي بمحله
مشاري: عقد حواجبه أي كلام
فارس: بنت عمك ياستاذ راح تتزوج صلاااااح حبيبها الاولي
مشاري: ببرود مصطنع وايش فيها الله يسعدهم ويوفقهم
فارس: بعصبيه كيف ايش فيها انفصلت عنك علشان تتزوجه وببرود تقولي ايش فيها
مشاري: الظاهر ياخوي ا ن الي تتكلم عنها هذي بنت عمك وثانيا كانت زوجتي وحاشمتني وماخانتني وثالثا الحين طليقتي لها حق تتزوج الي تبغاه بس احنا مالنا حق نتهم الناس بالباطل بس شكوك وظنونك مالها اساس من الصحه خاف ربك ولاتقذف احد يالله عن اذنكم
ابو مشاري: كفو يامشاري كفو طول عمرك رجال
مشاري: كفوك يبه استاذنكم وطلع غرفته
شجون: كانت تسمع رده وزاد اعجابها فيه ماشاءالله عليه رجال حكيم مو زي اخوه هالمراهق ايه يمه اختك زيك جابت ولد شهم وكفو الله يرحمكم كلكم
فارس: بعصبيه شكل أمه يوم تحمل فيه متوحمه ثلج وطلع لغرفته
مشاعل : مسكت ضحكتها وراحت لشجون
شجون: الحمد لله خلص النقاش بسلام
مشاعل: على برود اخوي مشاري وحرارة فارس بس مع ذلك اخوي فارس مايتجرا على مشاري وهو الوحيد الي يقدر يوقفه عند حده على فكرة شجون غلا وسحر يبغون يشوفونك اسمح لهم او لا؟؟
شجون: افا عليك البييت بيتكم وافرح بشوفة ناس طيبين زيكم تعودت على الوحدة ببيت ابوي
مشاعل: دقايق ادق عليهم بيتهم لاصق ببيتنا
شجون: الله يحيهم
البنات مجتمعات برا بالحوش لأن العيال موفيه
سحر وشجون جالسات وغلا ومشاعل بالمطبخ
سحر: سبحان الله من يوم اشوفك بالمدرسة وانتي داخله قلبي
شجون: فديتك والله
سحر: الله يوفقك مع مشاري ونعم الرجال والله قليل الحين تلقين رجال زيه
شجون: لسه التحاليل ماطلعت مادري اكون من نصيبه او لا؟؟؟
سحر: الله يقدم مافيه خير وصالح
شجون: ممكن اسأل
سحر: اسألي
شجون: تبردد وخجل زوجته كانت حلوة او لا؟؟؟؟؟؟
سحر: هم يقولون عنها جميله بس انا ماحب جمالها لان جمالها صارخ مافيها جاذبيه
شجون: نزلت راسها بحزن يعني تختلف نهائي عني
سحر: انحرجت لأن شجون ابد موحلوة ونحيفة حيل ووجهها مو صافي ابد كله كلف من اثار شغلها بالشمس حبيتي بس طيبة قلبك يغطي على كل شي
شجون: احسه راح ينصدم اذا شافني
سحر: ترامشاري رجال يختلف عن الرجال يحكم عقله قبل قلبه حبت تصفي الجو غمزت لها شكلك حبتيه بسرعه هههههههههههههههه
شجون: بابتسامة حزن اشرت على قلبها تتوقعي قلب يحمل كل هموم الدنيا فيه مكان يحب هزت راسها بأسى اكيد لا نزلت راسها حب مرة بحياته وكبر هالحب معاه بس الحين مات
سحر: يعني انتي كنتي تحبي
شجون: مو كنت بس احب كنت عاشقة لذكرى انسان مجهول
سحر: كيف؟؟
شجون: حب طفولي نشأ معاي وظل يكبر معاي حتى جيت هنا وانا قتلته
سحر: طيب ليه قتلتيه
شجون: لأني قريبا راح اصير ملك انسان ثاني وهو صار من الماضي ابتسمت بتريقة اكيد انك تضحكي على وحدة تحب من يومها صغيرة وتحافظ على حبها
سحر: بالعكس لاني جربت حب الطفولة زيك وصدقيني هو الي يرسى ويثبت معاك
شجون: وانتي بعد كنتي تحبي
سحر: باتبسامة حزن حبيت انسان مستحيل اتزوجه
شجون: ليه؟؟؟؟؟؟
سحر: مشيئة ربك والحين مخطوبة
شجون: وراضية بخطبتك
سحر: بحزن اهم شي رضاء وسعادة أمي
شجون: الله يخليها لك آآآآآآآآآآآآآآه يابختكم بأمهاتكم
سحر: مسكت يد شجون بس ارجوك مابغى احد من البنات يعرفون اني كنت احب
شجون: ابتسمت يعني ماقلتي لهم
سحر: هزت براسها يعني لا
شجون: وانا مابغاهم يعرفون
سحر: ضغطت على كف شجون اتفقنا
شجون: اتفقنا هنا حفرناه وهنا دفناه
********************
في غرفة مشاري
مشاري: متضايق حيل قام يصلي لعله يهدا شوي خلص من صلاته رفع يدينه يدعي ربه ان كان زواجه من شجون خير ان ربي يقدمه وان كان شر ان ربي يصرفه قام من سجادته وتنهد بضيق حاس مكتوم مايبغى يتزوج لاشجون ولاغيرها بس كل هذا علشان يرد جميل زوجة ابوه وينقذ هالبنت المسكينة رفع عيونه فوق يارب حلها من عندك
**********************
في غرفة شجون
مشاعل: بكرة نتيجة التحاليل يائمر
شجون: بعدم اهتمام الله يكتب مافيه خير وصالح
مشاعل: جلست جنبها لو ماتوافقت تحاليكم ايش راح يكون موقفك
شجون: رفعت كتوفها عادي
مشاعل: مادري احسك مهتمه بمشاري ومعجبه بشخصيته
شجون: مانكر معحبه بشخصيته بس مهتمه او اميل لا وربي ومؤمنه ان ربي مايكتب شي الا فيه خير لابن آدم
مشاعل: ونعم بالله سبحان الله ياشجون الي يجلس معاك ويسمع كلامك يعجب فيك اكثر كلامك حكم
شجون: لاترفعيني مرة اصدق
مشاعل: آآآآىسفة ياروحي قسيت معاك اول ماشفتك
شجون: لاتتاسفين ولاشي مالومك هذي أمك وماترضين احد يزعلها اوينكد عليها
مشاعل: متأكدة مابخاطرك شي
شجون: اكيد ياروحي
مشاعل: حضنتها والله ان قلبك ابيض الله يرزقك ابن الحلال الي يسعدك
****************************
ابو مشاري راح للمستشفى ياخذ نتيجة التحاليل وطلعووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح نعرف بالجزا التاسع ايش نتيجة التحاليل
انتظر توقعاتكم بفارغ الصبر

فائدة:

من اقوال مالك بن دينار


يقول مالك بن دينار **** اذا رأيت قسوة في قلبك ... ووهنا في بدنك ... وحرمان في رزقك... فاعلم إتك تكلمت فيما لا يعنيك
:

دمتم لي بود
محبتكم همس















لاتنسو قراءة سورة الكهف

 
 

 

عرض البوم صور أمي روحي   رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 09:25 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمي روحي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسائك ورد
يعطيك العافيه هموسه

العنود وصلاح
صدقني راح تندمين انك فرطتي بواحد زي مشاري وفضلتي عليه هالصلاح
من اولها رايح عشان يقهر الرجال بس والله كفو يامشاري خله هو اللي يتحسف على انه
فرط في صداقتك

شجون
اعتقد ان نتائج التحاليل ماراح تكون متطابقه وبكذا راح يفتح مجال لياسر
انه يتقدم عشان ينقذ البنت بعد ما يعرف قصتها
ويتفاجا انها شجون نفس البنت اللي يدور عليها

فارس
يعني هو قذف اختها وشاك فيها حسبي الله عليك ما احد ما ترتاح منك

سحر
من تحب البنت هذه فيه شخص الى الان ما ظهر لنا يكون هو الحبيب المجهول
عندي إحساس انها تحب مشاري ما فيه غيره ينحب

مها
متى بتعقل البنت هذه الرجال ابد موب معطيك وجه وانت جالسه تترززين عنده
حطي عقلك في راسك وابعدي عنه لانه ما راح يكون من نصيب يوم من الايام


هموسه دمتي مبدعه

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي, للكاتبة أمي روحي, ليلاس, العنكبوت, بيت, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية بيت العنكبوت, روايه سعوديه, روحي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174576.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 09:37 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 05:03 AM


الساعة الآن 12:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية