لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حط عينك بعيني وقول ما احبك وصدقني حتى اللي يشبهونك بالاسم ما اكلمهم ..

بسم الله الرحمن الرحيم هذي رواية قريتها في منتدى واعجبتني وقلت لازم انقلها لكم هي بصراحة روعة وارجو ان تنال اعجابكم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-03-12, 05:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239353
المشاركات: 84
الجنس ذكر
معدل التقييم: عبدالرحمن ناجي عضو له عدد لاباس به من النقاطعبدالرحمن ناجي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن ناجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded حط عينك بعيني وقول ما احبك وصدقني حتى اللي يشبهونك بالاسم ما اكلمهم ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم




هذي رواية قريتها في منتدى واعجبتني وقلت لازم انقلها لكم هي بصراحة روعة


وارجو ان تنال اعجابكم


الرواية للكاتبة عاانـيت - بـً/..سكآُإْت


روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃


لا يزال الماضي .. يلاحقني .. وكأنه حلم لا أستطيع النهوض منه .. إلى متى .. والماضي يراود .. فكري ..!!

أشتقت لك .. أجل أشتق لك ياخالقي .. متى تأخذ روحي .. وتبعدني .. عن وحشيه البشر .. إني أراهم كما الذئاب الي تخدش إنسانيتي.. أناس .. لا يهمهم سوا الترف والعصيان .. !!


لم يقدروا براءتي .. ولا احتياجي لأمي .. أبعدوها عني .. وأنا ألآن .. أبحث عن قلبي .. الذي روته أمي بحنانها وبصدرها الدافئ.. عفواً يا أمهات العالم فأنتم لستم مثل أمي

┐̄ ┈•³•┃


... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(1)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

┐̄ ┈•³•┃
روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃

للكآتبه:عاانـيت - بـً/..سكآُإْت

┐̄ ┈•³•┃
ابطــــــــال الروايـــه ┐̄ ┈•³•┃
عائله ابو سليماـان ┐̄
ابوسليمان . رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
ام سليمان .مهتمه في بيتها حبوبه وطيبه وحنونه بس ماتحب شي اسمه دلع
سليمان .23سنه طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ....عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باااااهته ...ويعشق بنت عمه غرام بس مافي احد يدري حتى هي
كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ....يشتغل مع ابوه في الشركه من يوم مارجع من كندا بالدكتوراه
زياد.22سنه هو الحين يدرس في البحرين معه دبلوم واخر سنه له ويحاول يزين مستواه ويرجع لهله بالشهاده الي ترفع راسهم..حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..
يزيد.الاخو الصغير او بمعنى الكلمه اخر العنقود ..20 سنه وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو..قسم حاسب
حلا.20 قسم eسنه بنت رجه بس برضو في نفس الوقت رزه هي الي منوره البيت وعلى قوله اخوانها فاكه البيت رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها غلا جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..
غلا .17 سنه علمي حلوه وجذابه ...هادي وقت الجد جد ..اهي واختها اكثر من خوات ناعمومه وهاديه تحب الاتكيت والرزه
┐̄ ┈•³•┃
عائله ابوحسام
ابو حسام .طول عمره شركات وهو اكبر اخوانه وهو الي قايم بالحلال على مايتخرج حسام
ام حسام.حبوبه وطيبه ولا تحب المظاهر على ان رجلها راعي مظاهر وناس ودبلومسيه وبرستيج بس ماتحب تشوف نفسها
حسام22.سنه ادراه اعمال جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي .. طيب وحبوب
فهد.عمره 20 سنة يدرس بالجامعة تخصص حاسب الي " سكرتارية" حلو يجذب بسكسوكته السوده وجسمه الحلو
سعود .21سنه متاخر سنه بس اولى جامعه والمفروض ثاني جامعه يجنن مرررره يخقق طويل وجسمه رياضي وخشمة سيف سلة وعيونه لونها اسود
طلال.ابو البرائه والجماااال عليه خفه دم تجنن لقبه عند بنات عمه ابوعذااااااااب من جماله حبوب وطيب وبعض الاحيان راعي مقالب
ملاك . اولى ثانوي والدلع كلها لانها البنت الوحيده وللانها اخر العنقود فلازم دلع جمالها يكفي اسمها يكفي ويوفي جميللللللله لدرجه خياليه غيييير عن اخوانها وفيها ملامح بسيطه من طلال حلوه وبشرتها بيضا عيونها وساع ومكحله ورموشها طوال جسمها حلو كثير رشيقه شعرها كستنائي طويل تحت ظهرها وقاصته درجات مايعة لكن عربجيه شوي
┐̄ ┈•³•┃
عائله ابو فيصل
ابو فيصل .مررره حبووب وهو يعيش في فرنسا وبعض الاحيان المانيا لاسباب شغله ومايشوف عياله الامره في السنه اذا صار عنده شغل فيها وماغير يرسل لعياله فلوس
ام فيصل .مره متفتحه وما عنده قد على قوالة .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..
فيصل.طويل عريض جسمه رياضي جدآ بسبب ممارستهلرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ سنتين سنوات حنطي يميل الى البياض وسيم جدآبكل ماتعنيه الكلمه هو وطلال ربع الروح بالروح
عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثير
لميس . ثالث ثانوي علمي تخقق عيونها لونها بحري وساع وطولها متوسط وجسمها روووعه خطيييره مرره رووعه وخشمها صغير وهي اصلا مرره كيووت وشعرها الاشقر الغامق الطويل يوصل لوسط ظهرها طبيعي ورموشها طويله وكثيفه ولا صوتها يجنن وضحكتها بعد وتعشق الرسم وعنيييده وفيها عرق عربجي واستهبال
لمى.ثاني ثانوي علمي همها كله الزواج تحب الكشخه والرزه حنطيه شعرها لنص ظهرها عيونها ذبلانة وصغار وفيها نعومة لكن صراخها يخربها
لين.اولى ثانوي اخر العنقود وهي طولها عادي رشيقه عيونها بنيه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم
واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
┐̄ ┈•³•┃
عايله ابو راكان
ابوراكان .مدلع عياله على اخر شي وكلمته مفروضه على الكل شخصيه قويه جدآ وقياديه
ام راكان.ماترفض لبناتها شي كل همها مستقبلهم ودراستهم
راكان .اولى جامعه قسم محاسبه الولد الوحيد يصير خويه ولدعمه سعود طويل عريض تقاسيم وجهه حلوه فيه وسامه وجاذبيه ويحب المظاهر ميزته انه هادي
غرام .اولى جامعه هي وحلا بنفس الجامعه قسم eفلللللله ووناااااااسه بمعنى الكلمه هي الي تحركهم وتخلق الوناسه والضحك يعني هي اساسهم مملوحه وفيها جاذبيه وخفت دم
حياتها ضحك وناسه على طول يعشقها ولد عمها سليمان بس مادرت عن هواء داره
مرام .ثالث ثانوي جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل بيضاء شوي وبياضها محليها اكثر بصفه عامه جميله
احلام . طيوبه ومرحه نعومه بيضاء هي ولين وملاك بنفس المدرسه وقالبين المدرسه كنها مدرسه ابوهم
الروايه محد ينقلها لمنتدى ثاني الا باسمي والمنتدى غرام

¨في بيت ابو سليمـــــــــــان┐̄ ┈•³•┃
┐̄ ┈•³•┃ مجتمعين الحريم والبنات
ام سليمان :الحين وشرايكم نروحلها
ام حسام :ايه والله ترها راعيه واجب هي وبنتها مايقصرون
ام فيصل :متى ودكم تروحون لها
ام راكان :عقب العصر
وعقب العصر الحريم كلهم راحو وبقى البنات
لميس :بنــــــــــات
البنات بدون نفس:لبيـــه
لميس مستغربه :غريبه على بنات عمي بس والله اسلوبكم يجنن
احلام:لموسه مطوله تمدحين
لين تطق:واحلام بنت الحلال
احلال:ولين شيخه البنات
غرام :لموووسه كملي ماعليك منهم
لميس :وش رايكم نطلع لسوبر ماركت مدام امهاتنا طالعين رايحين ينفسون الحرمه
غرام :لميس
لميس:امري
غرام :تجنين
لميس استحت :الله ميييير يسلمس يلا تجهزو
مرام :انا عن نفسي عبايتي عندالباب
ملاك : حشى خالتي قماشه
البنات:ههههههههههههههههه
حلا :طيب بنات يلا
غلا :يلا بسرعه السواق مو جود
وطلعو البنــــــات
السواق راجو:ماما انتو كلكم في روح
ملاك بعربجيه :قل مشاء الله لانرجع مسدحين والله ناقصين عين
غرام بنص عين :راااااجوه انتا في قول لماما ام سليمان انا في روح سوبر ماركات
راجو خاف:لاماما مافي قول
غرام :لا تقول ماما قول مس
راجو مسوي فيها ذكي :حاضر ماما
البنات:ههههههههههههههههه
الا احد من العيال داخل من بوابه البيت ..
حلا شهقت:اهى اهى سليمان
ملاك :عادي نقوله
الاسليمان جايهم واضح انه تعبان :خير انشاءالله على وين سرى الليل
الكل ساكت ونطقت غرام :شف سليمان اخنى طفشانين ومالين وحاسين بالطفش فقلنا نطلع لسوبر ماركت
سليمان ابتسم :طيب وبعدين >>استانس انها تتكلم ولابعد معه
غرام حست براحه انه ابتسم :ودنا نطلع انا وبنات عمي لسوبر ماركت
سليمان ببتسامه حلوه:طيب عادي انا اوديكم
حلا:جد والله سليمان
سليمان :ايه بس دقاق اخذ شور واطلعكم دقايق
غرام استانست:خذ راحتك المهم بطلعنا
سليمان ابتسم وطلع لغرفته وخذ شور بسرعه مو لعيونهم لعيون غرام وتكشخ وتعطر ونزل لهم معه مفاتيحه جواله
البنــات انهبلوعليـه
حلا:شعندك متكشخ من مواعد
سليمان ابتسم ووضحت غميزاته:وحده
غلا بتوعد:هييييين ياسليمان اجل وحده
سليمان :مافي روحه اجل
غرام انهبلت :لا سليمان والي يعافيك ماصدقنا احد يطلعنا جاي تقول مافي روحه
سليمان شق الخشه :سمعتي وش قالت
غرام :ذا المره بس عشاني
سليمان بنص عين :عشانك بس
حلا:شدعوه والله لو اني سابتك
لميس:طيب يعني ماراح تطلعنا ولا وش
مرام:واخيرا نطق الملا من ساعه السؤال يقرقع في قلبي
سليمان: يلا اركبو >>وركبو البنات وهم مستانسين
┐̄ ┈•³•┃

┈•³•في السيــار ™
حلا:سليمان شغل اغنيه ياقلبي لاتحزن
سليمان غنى بهدوء :
امشي على درب الغرام قصدي ادور لي حبيب
سهران ماودي انام مجروح وادورلي طبيب
سهران ماودي انام قصدي ادور لي حبيب
كلن مع خل وصديق وانا ولا حدن معاي
يالله ريحني برفيق وفيق مايدور حبيب
حبيتك وفي نفسي كلام عن المعزه والغرام
خايف يقابلني بملام ولاقلت احبك ياغرام
ناظر عيوني ياحبيب ناظر عيوني ياغرام
خايف تقابلني بملام لاقلت احبك ياهواي
اما غرام سمعت اسمها جلست تسمعه منه وهي تفكر في كل كلمه يقولها..
في السوبر ماركت ┐̄ ┈•³•
ملاك :لين احلام ودي العب
لين:وش نلعب
احلام تغمز:كنك في بالي >>وكل الثنتين ناظرو العربيه وراحو لها كل الثلاث
ركبت ملاك ولين ودفتهم احلام
احلام وهي تفحط فقدت السيطره
: يــــــــااامــــــاه
كـــل الي بالسوبرألتفتو لمصدر الصوت << عربيه فصحى
طراااااااااااااااااااخ تصبخ دولاب الشوفان
والي بالسوبر مـاتووضحكـ على شكل ملاك ولين والعربيه
امـــــااالبنـــــات فقعوو ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سليمان :فشلونا ذولا ((وناظر العربيه مات ضحك كانهم وسط سجن )):ههههههههههههههههههههههههه
غراااام : ههههههههههههههه شوفي اشكالهم تنرحم
حلا : ههههههههههههه الله يقلعهم
لميس : ههههههههه ياااااربي ههههههههههههه
ورااحو وهم ميتين من الضحك على شكل ملاك ولين
ملاك وهي حـــالتها حاااله : حسبي الله على راعي المحل << هو الي داااافك مـاشـاءالله
البنـات :هههههههههه
مرام : الله يقطع بليسكم شكلكم توووووحفه
لميس :قوومو الله يفشلكم
غررام بحــااله مـاايعلم بهاا ألاالله : هههههههههههههه
سليمان يناظرها وهي تضحك وهو مبتسم :غررام كافي ضحك
غراموعيونها دموع من الضحك:سليمان شوف اشكالهم وحده تعرج والثانيه اظنها بتزحف يقطع بليس حلومه
سليمان ضحك على كلامها:هههههههههههه
ملاك : مقدر أووقف << وبدت دموع التماسيح .
اما لين خشمها ينزف وتعرج:ااااي ابي منديل
لمى -وغلا ..مسكوهـا من كتفها وطلعو من السوبر كله
ووورااهم لميس ومرام يجرون رجولهم جر << من الضحك يــــاااكـاافي.
ومر عند شباب ثنين كلهم يناظرونهم واقفين عند ثلاجه البيبسي
لميس وقفت :مرام بروح اشتري لي بيبس
مرام كانت بتوخر شي على راس لميس وطيحت لثمه لميس وشافها واحد من الشباب الواقفين
لميس خافت وعلى طول زينت لثمتها
لميس:شسويتي انا الحين بروح اجيب لنا بيبسي قبل لايهاوشنا سليمان>>وراحت بسرعه
مرام تصرخ :لميـس ابي ديو
لميس لفت عليها وراحت عنهاوصار في ثنين شباب متكين على ثلاجه البيبس.و..وإلخ وقالت :معليش اخوي
اياد ((هو الي شافهااما الثاني ماركز عليها)):تفضلي اختي
وخذت بيبس وديو الامرام جايتها :لمـيس بسرعه سليمان اكيد يحترينا>>((اجل اسمها لميس الله يالجمال ))
لميس خافت وطاحت منها الاغراض شالها لها اياد وعطاها إياه :ااا... تبعك
لميس ناظرته وكانودها تطول بس خافت من سليمان ((ولابعد ناويه)):تسلم >>وعلى طول راحو للكاشير وطلعو
إياد 22سنه مزيـون حيل و ع قولتهم يخقق شعره كثيف و لوننه اسود ع اشقـر يعني بالعربي خقـااق و عيونه سمـاويه و خشمه سيف
خويه ماجد.22سنه حلو عيونه سود ورموشه كثيره وحواجبه كأنها منمصه جسمه رياضي مثل إياد يعني بمعنى الكلمه شي
إياد يناظرها لمى طلعت من السوبر ماركت:تصدق شفت قمر في الارض
ماجد يناظره :احلللللللللف ..وبعدين وين الي مايعطي البنات وجه
إياد:هذي باذات غير
ماجد يمشي:امش بس الله يهديك
إياد مشى معه وهو يتمنى يعرفها ويشوفها مره ثانيه:نمشي
وطلعو من السوبر ماركت..
وركبو... السيــاره
فتحت غرا ام الجوال لقت 11 مكالمه من امها
وجت بتدق بس سبقوهــا
غـرام : ألــــوو
ام راكان : وينكم يـــــااربيه
غرام توهقت :آآآآآ..احنى بالسوبر ماركت
حلا:غروومه ماتعرفين تكذبين
غرام حست ان امها بتكشفها لان امها دايم تكشفها بكذباتها عطتها الجوال
حلا:هلا خالتي
ام راكان:هلا يمه وينكم طلعنا من البيت وانتو فيه ورجعنا وانتم موفيه
حلا تناظر سليمان :الحين بالطريق بس زحمه الشوارع
ام راكان :الله يحفظكم انشاء الله
ام راكان :من مو ديكم
حلا: سيلمان اخوي..
ام راكان :طيب مع السلامه
حلا :مع السلامه وسكرت
حلا تعطي غرام جوالها:غرام الله يهداك بغيتي تورطينا
غرام:وش اسوي انكبت
ملاك صرخت يوم جت مطبه :آآآآآآآآآآآآآآآآي رجلي..حسبي الله عليك ياحلومه حسبي الله عليك
لين تحاول تظربها:احلام الحيوانه.. غرام تكفين اظربيها
غرام :لو انها مسويه لي شي كان ظربتها
ملاك:لاآآآآآآآآآآدافعي عنها
لين :لاتلومينهااختها الله ياخذ عدوك ياحمااره
سليمان حاط المرايا على عيون غرام ومستانس :خلاص عاد وصلنا انزلويامتكسرات واجلسو يالسليمات
لميس:حلوه يالمتكسراات هههه
غرام :بالله بتقدر ع ذا الثنتين
سليمان بجديه :اجل ثنتين منكم ينزلون
حلا:خلاص غرومه انزلي مع ملاك.وانتي يالميس مع اختك لين
ونزلوالبنات وراحو المستشفى وحده كسر رجل ((ملاك)) والثانيه كسر يد(( لين))
وهو نازلين بالاصنصير فيه واحد يتحرش بغرام غرام خافت وراحت جنب سليمان لانو مافي مكان
سليمان عصب منه لانه ماستحى ع وجهه:مضيع لك شي يالحبيب؟؟
خالد بغرور:ايه مضيع رقمها((ووقف المصعد وتهاوشو
سليمان عطاه بكس في وجهه:ياقلي الادب صدق مافيك ذره رجوله)) وصار يضربه لين ماجو رجال ومسك خالد
الرجال الي ماسك خالد:استهدو بالله
سليمان كان يجي يضرب خالد بس غرام مسكت يده وهي خايفه عليه :لا سليمان الله يخليك خلاص
سليمان اول مره يجيه شعور غريب لمى غرام مسكت يده اهو كان وده يضربه ويشرب من دمه بس ماحب ايد غرام تبعد عن يده :غرام..
غرام قاطعته وعيونها تلمع :سليمان عشاني
سليمان ابتسم من قلب :طيب خلاص((وركبو الاصنصير ونزلو))
ولقو لميس وملاك ولين يستنونهم ...
غرام وخرت ييدها عن يد سليمان لانها توها تنتبه من الخوف
سليمان مخلي الوضع طبيعي ووصلو عند البنات وركبو السياره

┐̄ ┈•³•في البيت ((مدخل السيارات ))ـــ بيت ابو سليمان
حلا فتحت الباب سليمان:لحظــــــــــه
الكل ناظره سليمان :ايذا قالو وش فيهم قولو طاحو من الدرج ووديناهم المستشفى ثم وديناهم سوبر ماركت يستانسون شوي
حلا :طيب
البنات:اوكي>>ونزلو ..
سليمان نزل من السياره :غـرام
غرام لفت عليه :نعم
سليمان يوم شافهم راحو :لا تضيقين خلقك عشاني
غرام ابتسمت :لا بالعكس بس يعني طبيعي الخوف وبعدين من قالك ان زعلانه عشانك بالعكس
سليمان ابتسم :يعني مو زعلانه
غرام:لا مو زعلانه ...تامرني بشي
سليمان :لا سلامتك ..>>وراحت ولحقها سليمان لانه بيروح غرفته ينام لانه جاي من الشركه تعبان


┐̄ ┈•³•عنـــــــد الحريم
ام حسام :بسم الله عليك يمه يعورك شي
ملاك:لايمه مايعورني شي >>وبكت طبعا كذب<<يمه ترى احلام هي الي مطيحتنا
لين بكت معها:اييه حتى انها من الطيحه خلت خشمي ينزف
ام فيصل :حسبي الله عليك ياحلومه كذا مسويه بلين
ام راكان تهاوشها:استحي ع وجهك الناس تكبر وتعقل وانتي تكبرين وتنهبلين
ودخل سليمان بعد ما تنحنح >> ..احم ..احم وسلم على خلاته >>وصعد غرفته
حلا :بنات تعالو معي لغرفتي نفلها
ملاك:وانا كيف ارقى
غرام:بالاصنصير ياذكيه
ورقو غرفه حلا ورقص ودجه ووناسه لين الساعه 1اليل وبعدها الكل راح لبيته ...

┐̄ ┈•³•في بيت ام فيصل ـ
فيصل :شعندك اليوم المزاج رايق
لميس :قل مشاءالله لا يتعكر
فيصل يتفل:توووووف مشاءالله
لميس :وععع سعابيلك
ام فيصل :لا قومو نامو
فيصل×لميس =الحيـن
ام فيصل :ايه يلا بالله طول وقتكم ياعند البلاي ستيشن ولا عند الاب ولا عند الtv
فيصل يبوس راس امه :ولايهمك يالغاليه ننام
وراحو ينامون ........

الـــــــــــــــيوم الثـــــــــــــــــاني ┐̄ ┈•³•
الكل يتجهز لانهم راااح يروحون المزرعه ..والكل مشى بسيراتهم للمزرعه الي تبعد عن الرياض 60 كيلو والكل مستانس بعـد ماوصلو على طول فلوها لا شباب ولاحريم ولا بنات ولا ابوان
الحريم عند الخيمــــــــهعلى ان الجو حلو بس يموتون في شي اسمه صحراوي>>>متأثره
ام راكان:والله لو الحريم يسوقون والله ان تطلع بلاوي
ام فيصل:والله انا ايد الحريم الي يسوقون منها تنفع عمرها عندس المطلقه من بينفعها اذا ما عندها الا عيال وتوهم الارمله الي ماعندها الا بنات المحتاجه>>>المره متفتحه بقوه
ام حسام:والله يم فيصل انتي رحتي لدول الغرب وصار عندس عادي بس في السعوديه يكفي الاسواق اجل مره بالسوق بالشهر التاسع يناظرها وش يبي منها
ام سليمان:والله الحريم ساقو ماساقو كلها مصايب الله لايبلانا ويحفظ لنا بناتنا
ام فيصل:ماقلنا شي ..امييييين بس ولو هي سلاح ذو حدين يانفعه يامضره ذا السواقه
>>>>>>>>وكملو حوارهم الساخن<<<<<<<<<<
┐̄ ┈•³•ع ــــــــــــــــــــــند الرجـــــــــــاجيـــــــــــــــــ ل
ابو حسام :يقولون في مساهمه بتطرحها ارامكو ذا الاسبوع
ابو راكان :بعد توهم طارحين مساهمتين قبل امس
ابو سليمان :الا والله حتى اني انا خذيت مساهمه وابو راكان مساهمه
ابوحسام:والله الشركه الحمدالله قايمه ذا السنه والاارباح 95% والخساير 10% من يوم قام فيها حسام الله يحفظه
ابو سليمان :مشاءالله عليه واضح انه يحب الشغل كثير ..ولا سليمان طول شغله بالبيت
ابوراكان:مير ذا الولد الي عندي معند يشتغل بالشركه
ابوسليمان:ماعليك منه خله يشتغل زي الخلق
ابو حسام :انت منت جالس له الله يطول بعمرك بكره بيتزوج ويجيه عيال بيجيك يقول يبه ابي فلوس
ابو سليمان:ايه علمه الرجوله ويعتمد على نفسه >>ناوين يشيشونه على ولده
ع ┐̄ ┈•³•ع ـــــــــــــــــــــــند البنـــــــــــــــــــــــــــــات
غرام نطت :بنــات خلونا نستهبل
لميس:وش نسوي مثلا
غرام طلت من الشباك لقت الشباب بلعبون كوره:ننزل نلعب معهم كوره ونكسرهم
حلا:فكره والله والله ما اخليهم
ملاك :يلا بنات فيني حقد في قلبي ودي اكسرهم كلهم
مرام:بسم الله عليك فضي ذا الحقد فيهم حبيبتي
لمى:نلعب مع عيال لا
غلا:لا مانبي يكسرونا
احلام:انتو اجلسو ماطلبنا رايكم ((قلدتها)):ياالمايعات
لين:من جد مايعات يبي من يادبهم
ملاك:مو الحين اذا خلصنا من الكوره>>ونزلو تحت في الملعب ..

┐̄ ┈•³•فيـــــــــــــــــــــــــــــــ الملعـــــــــــب
العيال وقفو لعب ..
سليمان يناظرهم :تدورن احد؟؟
مرام :لا بس
راكان:وشو
غرام :بالعربي الفصيح المعتادين انتو عليه بلييز نبي نلعب معكم كوره
سليمان غار:لا لاتلعبون كوره
فيصل:انتو تلعبون كوره
فهد:لاتهمك المظاهر ذولا وجيهم وجيه دلوعات بس بالاصل عرابجه
هشام:العبو العبو ..من فيكم هلاليات
لميس مرام غرام لين ملاك حلا:انا
احلام:الا انا نصراويه
هشام يكش عليهم:مالت عليك قلت الانديه تختارين النصر
احلام بعربجه:لا تب العالمي
فيصل يضحك:ههههههههه العالمي امحق ..النصر يوم فاز جتنى غبره قالت عالمي
احلام:لا تب النصر حدك عاد
سعود:وه عاد من زين النصر عشان نتعدى حدنا
احلام:هيييييييييييه انتو وياه مسختوها
يزيد :اقول العبو وانتو ساكتين
والعبو البنات وكانو يكسرون من قلب
غرام تكسر يزيد:تستاهل
يزيد ابتسم:على قلبي عسل
غرام راحت عنه
حلا تكسر فيصل
فيصل طاح:وجعععع حلللو
حلا تاخذ الكوره وتعطيها لميس
لميس تكسر راكان :هينا ..لاهينا ..منامنا
الاوكاسرته:الله ياخذك يالميس
سليمان وغلا تحاول تكسره :انتو جايين تلعبون ولا تكسرون
غرام:كل الاثنين
سليمان:ياحبيبي
فيصل :اقول انقلعو
حسام :وجع مايعرفون يلعبون هذولا
┐̄ ┈•³•
... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " انتهى البارتــــ(1)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

 
 

 

عرض البوم صور عبدالرحمن ناجي  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية