لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 05:19 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نـيت - بـً/..سكآُإْت 23-11-2010 03:34 AM

رد: رواية أول سنة حب / بقلمي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ((15))ـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
في بيت إيـاد
عهد مومصدقه:احللللللللف ان يوم الخميس بتملك على لمووس ماااصدق والله مااصددق ولاتقولي ولاشي
إياد مسكها مع رقبتها:متىى بتعقليييين
ام عهد:اذا اعرست حتى ماظن
عهد وهي تسوي نفسها تستحي:لايمممه استحي
ام عهد :اقوووول تقلللعي عن وجهي
عهد :تامرين هو يحصل مثل لموسه مرت اخو ويعافها مافي شراتها بالبلااد
ام عهد:عهدووه روحي عن وجههي
عهد قامت وراحت تكلم لميس
إيـاد:الا يممه عهد على من طااالعه
ام عهد تناظر إيـاد:شقصددك
إياد ابتسم:مدام فيها هالنظراات العذرر والسمووحه ..انا طالع تامرين بشي
ام عهد:لاسـلآمتك
إياد:يلاسلااام >>وطللع
ركب إيـاد سيارته الفخممه وهو يفكر بلميس الي من يوم ماشافها وليله ماهو ليل ونهاره ماهو نهاار"يالله كلها كم يوم ولميس لي "
~ْ{ تـ غ ـيب النـآس وٍترٍجـع
وإنت غ بت وٍمآ’ رٍج ـعت وٍش فيكـ..؟!
عليكـ البـآل مشغلنـي وأنا مآجيت في بـآلكـ..!

عنـــد ابوليــــان بالمستشفى
دخلت ليان على ابوها ركض وهي تشةف حالته تحسنت بكثييير:لايبه اليوم بسم الله عليك بصحه وعافيه
وجت مرام وباست راااسه :شلونك يبه اليوم
ابوليان ابتسم:حمدالله بخير
زياد ناظر ابوليان:شلونك انشاء الله بخير
ابوليان :الحمدلله ..زياد
زياد :اممرر
ابو ليان :بغيتك يازياد بطللب ولابيك تردني
زياد :تاممر امرر يالغالي قول
ابو ليان :ابي اسوي لك وكاله لكل شي
زياد انصصصدم:أنــا
ليان ومرام كانوو متوقعين هالششي من ابوهم بالذاات وانه بهالحااله
زياد ارتبك :بس ..انا
ابوليان:ابيك الحين تكلم محامي الشركهخ يجي ويجيب معه الاورااق
مرام:عشان ابوي واافق تكفى الله يخليك
زياد ناظر عيون ليان ويبي يعررف رايها:لااا اسمح لي عندك ليان وبنتك اقررب لك
ليان بنبره كسره خاطره:تكففى زياد
ابوليان :انت الوحيد اللي وقفت معي ومع بناتي ومقصررت معي ومعهم
زياد حاااير بين كل الي انعررض عليه
ابوليان :شقللت
زياد ناظره ناظر ليان:بس بشررط
ابوليان ابتسم:موافق
زياد ابتسم:طيب اسمعه وبعدين قول راايك
ابوليان:الل هو
زياد ناظر ليان :إذا عطيتني وكاله اتزوج ليان وارجع لها كل شي انا اخذته
الكل انصصدم من كلام زياد
ابوليان"مابلققى احد كثرك يصون بنتي مثلك ":انا ماعلي عليك اعتراض بس ليان
ليان تناظر ابوها وتايها
مرام مستانسه:ليون بلا دللع قولي موافقه
ابوليان :وش قولك ياليان
ليان بهمس:طيب
ابوليان ارتااح وتنهدد:خلااص اجلل بكره يصير كل شي
زياد"جى اليوم اللي تكونين لي وقررب"ابتسم :انشاءالله

احسَسَاسَ

مَاحسسَيَتَ فَيهَ بَحيَاتَيَـے

ولاَطرَالَيـے مثَلَ هذّاَ علَىـے البَاَلَ

كلمنَيَـےَ اكثَرَ عنَكَ واتَرَكَ
كسااتَيـے

اليـــــــــــــــوم الثـاني وقع زياد وابو ليان على الاوراق اللي مع المحامي
ابوليان :والحين انا ارتحت
زياد يلمح:بس انا باقي ماارتحت
ابوليان ضحك:هههههه طيب روح انت وليان والمحامي عشان يساعدكم
ليان مشت مع زياد والمحامي لسفاره عشان الزواج والمحامي مشئ لهم اوراقهم وصارت ليان زوجه زياد رسسمي
الاجوال ليان يرن وردت:هلايبه
ابوليان ابتسم وانشررح صدره يوم سمع صوتها:الف مبروووك الف مبرووك
ليان بحيا :الله يبارك فيك
ابوليان: عطيني زياد
ليان لفت على زياد اللي يناظرها من البدايه ومدت له الجوال واخذه يكلم :مبروووك يازياد مبروووك
زياد ابتسم:الله يبااارك فيك
ابوليان:ماوصيك على ليان بعيونك
زياد ناظر ليان :هي عيوني }}سوت ليان نفسها ماسمعت
ابوليان :الله يوفقكم ياارب وبعدين روحوو مع بعض
زياد :طيب تامر بشي
ابوليان :سلاامتك
زياد:سلاام
ابوليان>سلام>وسكر
مرام نطت عند ابوها:خلااص ملكوو
ابوليان تنهد:اييييييه الله يالدنيا ليون بنتي عرووس يالتني طيب كان سويت لها زوااج ماصار ولاستواا
مرام باست راس ابوها :ماتقصصر يبه
ابو ليان ناظر بنته :عقبالك انشاء الله
مرام ابتسمت بحزن ومرت ايـام فهد عليهـا
گل هذآ آلگون وآلعآلم بلآ شووفگ » فضآ آ آ آ آ آ آ آ وه «
وآلحروف آللي بلآ[ آسمـگ ] مآنسميهآ آبجديه ~


زياد وهو يروح قدامها وشاف الدموع بعيونها وحط يدينه على وجهها :ليـان ياعمري ليه هالدموع
ليان ناظرت بعيونه وقالت وصوتها المبحوح :ماكان ودي يكون الزواج بهالطريقه
زياد مسك يدها وحط يدهابيده:ليـان رااح اسعدك سعععاده ماقد شفتيها وقولي زياد ماقال ...يلاا قلبووو ليوون ضحكي
ليان ضربته بخفه على كتفه:ياحبك للاحرااج >ومشت وخلته
زياد صرخ :أحـــبــك وربي
ليان تهمس:مجنون والله مجنون
زياد قام وشالها>>(=
ليان متفشله:زياد احنى بالشارع وكل الناس يناظرونا
زياد مستانس على الوضضع:عـــــادي ايززي زوجتي وحبيبتي وروحي وقلبي وعمرري
ليان استحت:طيب نزلني
زياد وقف والناس كللهم تطالعهم:بششرط
ليان بسررعه:موافقه موافقه بس نزلني
زياد لف خده عليها:بوسيني يلاا
ليان طيرت عيونها:لاوالله
زياد ابتسم:اجلل احللمي
ليان باسته بسرعه:عسسى ماتعبتي عمرك هالمره بعديها بمزااجي>ونزلها وبحركه سريعه باس خدهاا وهمس:تدرين انك احللى وحده شفتها بحياتي وانتي الوحيده اللي قلبي تعلق فيها
ليان لفت عليه وعيونه بعيونهاوجلست تتأمل حدة ملامحه وجذاااااااابيته :زيـاد خلااص
زياد :فدديت اهل الحيااء>ومسك يدها وراحو يتمشون
راحوو لعند البحرر وقفت ليان وزياد وقف معها
** على فكرره انا كنت ملخبطه بين الجامعه ولا الاصل الجامعه اللي كانو يدرسون فيها بالبحرين سوري **
جلس زياد ومسك يد ليان وسحبها وجلسها بحظنه وليان بقممه الاحرااج
زياد :يقالي مستحيه تراا وانتي مستحيه تجنين
ليان منحرجه وساكته
زياد همس بأذنها:احبك ياليان والله
ليان "اقول اكرهك يازياد ولا احبك ولا احترت "
زيادمسك يدها:وش رايك نروح لعند ابوك
ليان ا=ناظرته وابتسمت :طيب يلاا>>وراح هو وياها

َبسْ ضِحكـتـك ،
[ تَبعثْ ] آلفرحْ !
[ تدفنْ ] ضيقي و - [ همي ] تِفرجهْ !.. ?ـيف بِكْ كلـ? وآنتْ كلْ مَآ بي - تحضنهْ !

عنـــــــــــــد ابو حسسســـام
حســام صاير له يومين برااا البيت
ووضعع البيت متأزم
نزل طلال وشاف امه اللي جالسه بالصاله الثانيه وابوه على مكتبه وواضح ان في انفجار بينهم"انا وشدخلني بينهم يعني هي اول مره ":سلام >>وطلع بسررعه
الافهد نازل وحس بالوضع متكهرب ورجع رقى فوق لعند اخته ودخل عليها وهي جالسه على للاب:ملوكه وش السالفه امي وابوي
ملاك عدلت جلستها:والله كله عشان حسام
فهد:ايه صح حسام من زمان ماشفته
ملاك تكش عليه:الله يخلف عليك من اخوو
فهد :طيب شصاير
ملاك :لاتسألني محد فاهم شي
فهد جلس جنبها:اقول ملااكي مروم شخبارها
ملاك ناظرته :اقووول انت اخوك براا ماندري عنه ويكلمنا يقول لاتشيلون هم علي وانت تسأل عن مرام
فهد طفش:والله ماعجبكم شي >>وطلع برا البيت بكبره
الاسعود داخل عليهـا:هااي ملاك
ملاك عدلت جلستها وناظرته ابتسمت:هلا سعّودي
سعود يقلدها:سعّودي وش شايفتني بزرر
ملاك ضحكت:هههههههه لا بزر ولاشي هذا دللع
سعود :مرره دلع باقي تقولين لي هوهو ولاسوسو وقولي دللع
ملاك ضحكت :ههههههههههههههههههههه كل شي جايزز
سعود يظبط عقاله :تامرين بشي انا طالع مع عيال عمي لكافي تبين شي
ملاك ابتسمت:لااسلاامتك
سعود :يلاا سي يو
ملاك :سي يو>>وطلع وشاف حاله امه وابوه وسوا نفسه ماشافهم
ملاك طفشت وراحت اخت جوالها من الشاحن ودقت على لين
لين كانت مع ابوها بكمكتبه تحب تساعده في هالامور وعلى تندمج بالشغل
لميس كانت منسدحه وتفكر
لمى تسألها عن اللي بتأخذه ومن ولده بس لميس لاإجابه
" ياحبيبي بس قولي ودي اعرف شاللي فادك جيت ودموعك في عينك والسبب هو عنادك منهم قولي وش لقيت بعت نفسك وش جريت رح للي ما يبونك وطعنوك ادري اكيد قلوبهم مثل الحصى
والله ما يطق بعصى ربي فيهم ابتلى ذوق يالله يا عنيد
">>جوال لين
لميس بكت :لمممى طفي الززفت اللي عندك
لمى خافت :جوال لين
لميس ضمت رجولها وبكت :تكفين يالمى تكفين
لمى راحت للجوال يوم شافت حاله اختها تنهار وحطته سايلانت
لمى راحت لاختها :لمييس فيك شي
لميس تبعدها عنها:لالا مافيني شي
لآ تلوُمنيَ ,
إذا ضِقت وعليكِ أخطِيتَ !
قسَم بالله .. " ترآها ضاِيقه فِيَني ..لمى راحت عنها :طيب >وناظرت الجوال وردت:هـلآلآ ملاك
لميس رفعت راسهاوراحت عندها بسررعه واخذت الجوال منها ومسحت دموعها وقالت بهمس:مـلآك
ملاك اخترعت من صوتها:ايه مين
لميس رفعت شعرها اللي على راسها :انا لميس >وتنهدت تنهيده طويلله :حسام ياملاك مارجعع
ملاك بحزن :لا
لميس نزلت دموعها:ولا شي عنه
ملاك خنقتها العبره :تكفين يالميس خلييه يرجع ادري فيه مايرفض لك طللب لو يصير متعلق بومته مايرفض لك والله واضح تحبون بعض وكل الناس داريه بس ساكته بس مدري هو وش فيها تكفين يالميس هو مايرفض لك طلب لو كان بموته
لميس حست بقلبه تدق دقاته:لاملاك بسم الله عليه
ملاك بترجي:تكفيين يالميس الله يخليك
لميس تنهدت :مادرري ياملاك مدري
ملاك:وربي لوتشوفين البيت بدونه منقللب فوق تححت امي وابوي متهاوشين واخواني لاعبين في البيت على راحتهم صاير فندق البيت
الالين داخله بسرعه وهدت سرعتها يوم شافت عيون لميس هددت شوي:طيب
وعطت لين جوالها وطللعت برراا
لميس "يااربيه لييه كذاا حاالي ليييه يارب وقف معي انا شلون هذا وانا مخطوبه وكذا حالي كيف لو تصير ملكتي والزوااج لااا زوااج مستحييييل بس ح..لاااياربي لااا">وراحت تاخذ لها شور يمكن يصحيهامن اللي عايشه فيه
{صغيرة.
فِي الِعًمَر.|ِ~
وهمٍوميَ قدٍ البَحِر..~|

عنـــــد حســـــام
اللي اربع وعشرين ساعه بالسيياره ماتعداا حتى غدا اوعشاء مايتعشى
طللع جواله ولقى اهله داقين عليه طلال وسعود وملاك وفهد وامه اللي احرقت الجوال من كثر ماتدق
راح للاسماء وحط اصبعه على اسمها:""روح روحي"
حسام: "معقوله ماطريت في بالها ولاحتى سالت عني شكلها مادرت درت عني يالله مو هذا اللي انا ابييه "
حسام دق على زياد ورد عليه على طول
زياد يبعد عن ابو ليان واختها وليان عنهم وراح للممر :حسسسام قولي شصارر
حسام :ماصار شي على نفس الحااال
زياد :تستاهلل يللاا إذا صارت يدها بيده تعال تشكى لي
حسام انقهرر من اسلوب زياد وسكت
كمل زياد:مو قصصدي اني اذللك بس اذا ماتكلمت عليها انت انا بدق عليها وخلها الدنيا تخرب وتنحاس
حسام اختررع:لاتصصصصصصصير مجنووون ماعليك
زياد شاف ليان جايه :طيب نشوف من تمشي كلمته
حسام :زياد لاتنهبل خلك في ليانك احسن لك ماني فارغ لك
زياد مسك يد ليان اللي وقفت قدامه :طيب إذا رجعت الريااض يصير خيييرر
حسام تنهد :مع السلامه
زياد :مع السلامه >>وحط راسه على الجدار وتسند
ليان ناظرته:زياد وش فيك
زياد ناظرها وابتسم:سلآمتك حياتي
ليان ابتسمت :طيب ارتاح ليش معصب
زياد ابتسم ابتسامه طيرت عقلل ليان :ولايهمك ياعمري خايفه علي
ليان استحت منه :اكيد
زياد باس راسها:الله لايحرمني منك}},وراحو لعند ابوليان وابو ليان مستانس من فررحه بنته صدق انها ماتكلمت له بس وااضح من عيونها :وشراايك تروح انت وليان ووتتعشوون
زياد بعنااد:لاااا اليوم عندك بنتعشااء لو يفطسون كل اللي بالمستشفى
ابوليان يوصف له:تدل باب الغرفه
زياد ببرائه:ايه ادل
ابوليان :بتلقى قدامك الاستقبال وكانك مادليت بوابه الخرووج قل لاحد يدلك وبعدها بتدل طريقك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
زياد ابتسم:والله عجيييب امررك وعلى بالي شي
ابوليان يبي يغصبه يرووح:اقووول ررح ولاخل بناتي وروح بسلااامتك
زياد طلللع عيونه:لااوالله >>وناظر ليان:وشرايك ليان
ليان تخزه :تسمعع كلام ابوي احسن لك
زياد :عششانك ولاا جالس على قلبك
ابوليان كاشفه:كــذآآب
الكل:هههههههههههههههههه
زياد ابتسم:هالمررره بس بصيرر كذااب
ابوليان:نشوف الايام الجاايه ..
زياد قام وباس راسه :طيب مع السلامه
ليان باست راس ابوها:مع السلامه
مرام :لاتشيلون همي اليوم بنام عند ابوي
ليان خافت وارتبكت :لييه..لاتجين معي
ابو ليان:مافيني الا العافيه اذا خلصتو مروها
زياد :طيب خلااص يلاا سلام >>وطللعو ونزلو تحت :شوي قللبو بروح لدكتور وراجع لك
ابتسمت ليان :اوكي >>وراح زياد لدكتو تبع ابوليان واقف عند الاستقبال
وراح له زياد قبل لايروح وتكلم معه بالغه الالمانيه
Dr. George Mrehakev bist du زياد:دكتور جورج مرحباكيف حالك ؟
Sie sind fein und دكتور جورج :بخير وانت
Tja .. wie ist der Gesundheitszustand des Patienten es in Ordnung ist زياد:بخير ..كيف هي صحه المريض هل هو بخير
Bkhier Wir teilen es nun zu streicheln und Herz zu vermeiden hat er eine schwachالدكتور جورج :بخيير نحن الان نطلع عليه لنتفادى الجلطه والقلب عنده ضعيف
Ziad Seufzer: Hkurra Dr. Agnostic wie danke تنهد زياد :شكررا دكتور لاادري كيف اشكر
Smile: Ahkurra die Pflicht der Professorابتسم:لاشكررا على واجب أستاذ
وصافحه وراح راح ليان اللي واضح انها ملت لحالها وجاها ونغزها وهي ماتدري وصرخت وحطت يده على فمها :اششششش
ليان لفت عليه بقوه:تبي تموتني انت ولاوش سالفتك
زياد خاف عليها :بسم الله عليك ياعمرري جعلل يومي قبل يومك وش ابي من الدنيا من دونك
ليان ناظرته وعيونه تلمع :صصدق يازياد
زياد قرب عندها :صدق ياعيون زيااد
وااااااااااااااو كم هما عاشقان يحبان بعضهم ((بالالماني((Aaaaaaaaaaaaaao und wie die beiden Liebenden einander liebten
نعم انظري كم هم قريبان من بعضهم ((بالالماني((Ja, schauen Sie, wie viel sie nahe beieinander sind
((بالالماني )) وااضح انه يعشقهاا بجنوون وهو ايضا جمييلAadh und er ist auch Iashgahaa Bjnoon Bil تدري وش اللي يشرح القلب والروح ؟
" ذكـر الله " ثم اشوفك دوم / مرتـآح . !

زياد كان سرجان بعيون ليان وهو اصلاا سرحان فيها لف عليهم بعد ماسمع كلامهم وفهم وش يقولون وهم واقفين عند الاستقبال ويناظرون
ليان استحت من قرربه "ياربييه كل شي فيني يجذبني فييييه احببببه ياناس احبببه ":زياد
زياد ذايب:ياعيوونه
ليان :نمششي
زياد ابتسم ومسك يدها وطلع هووياها وكان السواق يحتريهم
ركبت ليان بعد مافتح لها السواق الباب وركب معها زياد وعلى طول مسك ليان مع خصرها وحطها بحضنه
ليان حمررت خدودها ودقات قلبها تزيد من قربه
زياد رفع رايسها بطرف اصابعه :ليـان مستانسه معي
ليان "ودي اقول لا بس اصيير اكبر كذاابه " ناظرت عيونها:بالحييييل ماتوقعت حياتي كذا معك
زياد باس راسها:فدديتك والايام الجاايه احللى
ليان نزلت عيونها
زياد سرح فيها عيونها الخضضراء شفايفها اللي شبه ملياانه انفها كل شي فيهافك الحجاب عنها وطاح شعرهاالعسسلي كله على وجها
زيـاد انذذهل وقال برومانسيه:هذا وانتي بحجابك وانا رايح فيها عليك كيف كذاا
ليان نزلت عيونها بحياء,
زياد قررب عندها بقوه دودفن وجهه بشعرها وليان تحس بقرربه وودها تبقى بحظنه
زياد مسك يدها بقوه وحط راسه على يدها:ليونه قلبي وين ودك تتعشين
ليان ابتسمت :اي مكان انت تببيييييه
زياد باس يدها :ولايهمك
ليان لبست الايشارب ونزل زياد الحاجز اللي بينه وبين السواق وقاله يفتح لزياد ونزل زياد معها
ليان بردت من الجوو ونست جكيتها بالمستشفى وسكتت
زياد :ليان فيك شي
ليان خلااص ماتستحمل تحس وجهها ازررق وشفايفها جمددت وعلى طول راحت بحظنه وقالت بلهجه مأسأويه :بـردآأآأن ه
زياد ابتسم ونزل اللي عليه ولبسها اياه وحست شوي بدفا خصوصا ان عشاهم على البحر :واللحين
ليان جلست على الطالوله هي وزياد:لامو برداانه >>وناظرته :انت مو برداان
زياد ابتسم :لا..نتعشى الحين عشان تدفين
ليان ابتسمت له :طيب??? يآعآزفٍ عُ ـمْريْ عَلى نَغمَـة الـ عُ ــوُد ~ هذي حيآتي غنَهآ لي قصَـآيَـدَ ?

عنـــــد لميس عقب مااخذت لها شور هاادي ونامت على طول
الالين جايتها :لميس لميس
لميس تلف عنها:اوووه الوااحد مايقدر ينام براحه
لين جايتها بجدديه :سمعتي حسام ولد عمي يقولون صار له حادث
لميس قامت وحطت يدها على فمها:من قـأل
لين :ملاك توها قايله لي
لميس تحس دقات قلبها بتطللع :طيب هذاا ياربي إيييش>>وتحس ضاعت فيها الدنيـا
لين :انا برووح تحت اشوف اللي يصير >وسوت نفسها طلعت ووقفت عند الباب تشوف وش بتسوي
لميس اخذت جوالها ودقت عليه
حسـام كان منزل مرتبه السياره ومنسدح ويده على عيونه اخذ جواله من دون لايناظر شي
حسام رد وسكت :.............
لميس تحس برعب جواتها :حسسساااام
حسام ساكت وابتسم "فديت قلبها اكيد سوالف ملووك "
لميس بكت:حرااام عليك حسام رد علي والله قلبي متقططع عليك
حسام عدل جلسته وابتسم من قلب:ادري
لميس ارتاحت يوم سمعت صوتهاوابتسمت من بين دموعها:لييه ماترجع
حسام همس:وين
لميس همست:حراام عليك ابوك وربي متندم وانت لو تروح له مارااح يقول لك شي يكفي امك المسكيينه واختك ملااك
حسام تنهد:وانـا
لميس:انت اللي فرضت على نفسك هالشي
حسام تذكر:صصح مبروك على الخطبه الله يسعدك يارب
لميس منصدمه وحبت تغير:الله يخليك ياحسسام اررجع
حسام ابتسم:ولايهمك لعيونك فديت قلبك
ابتسمت "ياليت نرجع مثل اوول واحسن ":انتبه على نفسك
حسام همس:وانتي بعد >وسكر
لميس تنهدت بقوه :ااااااخ ياربي
لين كانت تسمع كل اللي يصير بينهم وحاسه بتموت قهرر "ليه يصير كذا فيهم يارب وانا بععد لازم اتحررك عشان طلال وليلى لازم اقوله معقوله احبه لالالالا مستحيل اخرب عليهم دايم كنت اكره اللي يسوي كذا ومستحيل لالاااا "لَـوْ أمدح الدِّنيـآ على طول آلـأيَّـآم ,
مَآ آلحق جزاهـآ يوم فيك (جمعتني)

عنـــــــــــــد بيت أبو حسســـام
دخل حسسام بخطوات ثقييله للبيت ولقى امه اللي منسدحه على الكنب وتبكي
راح وجلس ومسك يدها وباسها:يممممه ماتسوى لي هالدموع
ام حسام قامت وعدلت جلستها :وينك ياوليدي كذاا تخليني احاتي
حسام باس يدها:اعذريني يالغاااليه
الافي يد على كتف حسساام لف حسام عرف انها يد ابوه ووقف له وباس يده راسه :اعذررني يالغااالي
تنهد ابو حسـام:معذور يالغاالي معذرور اهم شي رجعتك
حسام ابتسم بحزن :اهم شي رضاك
ابو حسام ناظره:رااضي تتزوج
حسام لف على امه "يالللللليل هالسيره متى بنخلص منهاا "ولقى امه مبتسمه:اللي تبون >>ورقى غرفته
ولاقى ملاك بالصاله جالسه عند TVمندمجه ولمحت احد داخل على بالها طلال:هاااي طللول لاتخااف نجحت خطتي ياعمري خرعت قلب لمووس قلت للين تقول للميس ان حسام سواا حاادث الله لايقوله عشان تكلمه يرد وتقول انها كلمته ويارب يرجع
حسام وقف"عششان كذاا قلبها مخترع ياعمرري هذا وهي سمعت اني سويت حادث وكذا كيف الله لايقوله صدق تنهبلل توي دريت شكثر تحبيني وانا اعشققك واموت فيك وبالارض اللي تمشين فيهاا":لاوالله
ملاك ناظرته مصدمومه وحبت ترقع وراحت له:حسسأآم متى جيت وحمدالله على سلامتك
حسام عارف اخته:من شوي بس وش هالحركه ذي
ملاك بجديه:انا كنت باصمه بالميه انك بترجع اذا كلمتك وصراحه البيت من عقبك ينعااف
حسام ابتسم وضم اخته:يالببى قلبك يامللووكه >ورجع ناظرها:انا رايح ارتاح شوي >>وراح لغرفته نزل شماغه وطالع نفسه بالمرايه :"ليه ياحسام ماتخطبها ليه ماتفررح وتكمل فرحتك وتفررح اهلك وتعيش حياتك معهاا طول هالسنين تحبها وفي الاخير من نصيب غيررك ">>رمى نفسه على سريره وغمض عيونه وسررح و لأنكْ حَلمْ . .
......... غديت أسَتبعدكْ واقعّ !

طططبعاا حطططو عزيمه قبلل زوواج سليمان وغرام لان ابوسليمان الله يهديه ناذر نذر انه يذبح ذبيحه لولده
والكل جى حتى سحر وفجر وامهم كل العايله عنــــــد البنــــــات
غرام وهي جالسه معهم :مرام جيبي لي مويه الحلاا مراا حالي
سحر تناظرها بنص عين:كان خليتي الحلاا لاهله
فجر"هببب عليها ماخذه ذا المزيون الله يخللف عقبالي مع فييصل لبببى قلبه فديتها ياناس":اشربي قهوه بس
غرام تناظرهم وساكته ماتحب تناقر احد ولو احلااام فيه ماخلتها بحلاااها
فجر بقله ادب :الا للميس كيفه فصولي
لميس باستغراب:من فصولي
فجر :فصولي>>قالتها بدلع مااااااصخ
لميس توها تستوعب :قصدك اخوي فيصصل
لين بلقافه تقهرر فجر:بخيييير الحمدلله عااايش بنعيييييم
الا احلام داخله وراحت لختها غراام وهمست بأذنها >>>وقااامت غراام بسررعه ورااحت عنهم
سحر بلقااافه معهوده:وين رااحت
احلام حطه يدها على خصرهاوقالت بلهجه بزارين:الحمام
الكل كتم ضحكته وانقهررت سحرر
الا ليلى داخله عليهم :هــاااي بنــااات
الكل لف عليها:ليووووول
وسلمت على البنات :كيفك فجر
فجر وعلكها مافارق فمها من يوم ماعرفوها :بخيييير
احلام تهمس للين وملاك:تصدقون عرفت نوع علكها منها انه علك نشششبه
لين وملاك:ههههههههههههههههه
فجر ناظرتهم :اي خدددمه >>مصددقه عمرها
لين تتريق:ثلاثا موكا
ملاك كملت:وثلاثه دونات
احلام ابتسمت بدون نفس:واذا ماعليك امرر قهوه مارس
فجر انقهرت وسكتتت
ليلى تناظر لموس:اخبارك لموس عقبنا
لميس ابتسمت :حمدالله بخييير انتي شلونك وكيف ياسر
ليلى ابتسمت:حمدالله تمام
ملاك كانت جنب لميس الكرسي بنفس الكنبه :اقول لموس
لميس لفت عليها مبتسمه ناسييه كل شي :هلا ملاك
ملاك تنهدت:خلااص وافقتي
لميس نزلت راسها:خلااص ياملاك انتهى اللي بيني وبين حسسام خلاص حسام بطيريق مثل ماهو يبغى وانا بطرريق
ملاك ابتسمت بحزن :الله يوفقك يارب
لميس ناظرتها:وياك >>ولفت لليلى تسولف معها وملاك ولين واحلام راحو عنهم
لمى تنغز غلا:اخبار الدكتور
غلا بفهاوه:من دكتور
لمى :وجععع امدااك تنسين تركي حبيب القلب
غلا خزتها :اقول عااد بلاخبال
لمى :قصصم اسلوبك كانه اسلوب وحده صافطه المييه
غلا :اقووول مو كنك فااارغه وماعندك شغغل مسويه طالعه منها
لمى :احم احم احسن مني اني طالعه طالعه منهاا
غلا تصب لها فنجان قهوه :اقول تقهوي تقهوي

مهـبوله !
أيوه مهبوله واعشق هبال المهبوليينَ
مجنـونه !
إيوه مجنونه واعشق جنون المجانين
قـولوـآ إليَ تقولونه !
مايهم دامني اصبح بنظرة عيونه
وهاذاَ إحلى شي يَآ العآششقينْ


عنــــــــد احلام وملاك ولين>>طبعا مايجتمعون الا وراهم بلاء
احلام وهي متخبيه وراء الكنبه والبنات :بنات اللحين بيدخل سليمان وغرام بترقى تشوف حلا لاني قلت لها انها تبكي وقامت مخترعه لها
ملاك تناظرها:والله انك بنت اللذينا
لين :بنات عم على بالكم طالعين منها كلكم بنات لذينا
احلام وملاك بغو يقومون عليها بس سكتو يوم سمعو صوت >>قايله لكم مايجتمعون الا على بلاء
كان سليمان توه طالع من غرفته ماخذ معه ملف وكان متجه لدرج عشان يروح الاصنصير للباب الخلفي من البيت الاغرام بوجهه وبغت تطيح على وراها بس مسكها وكانت بحظنه
سليمان وهو ماسك يدها وابتسم وهي بحظنه وغرام مجمده:غرااامي >>وصفر:وش الشياكه هذي {{{كانـت لابســه فستـان عادي جدا ونـــاعـم قماشــه حريـر لونــه اورنـج على بياضهـا ‏طلع جنااان عليهــاا طبعا من فوق عاري لكن عليـه الشـال الفستان طويــل من ‏جنب والجنب الثانـي ليــن الركبــه وعليـه صندل اورنج وشعرهـا كان عاادي
غرام استحت وبعدت عنه بسرعه :
سليمان باس خدها:فديت اللي يستحوون
<<نروح عندهم
لين همس :مايستحي على وجهه
ملاك:انا لو يصير رجلي والله ماخليه يسوي لي شي
احلام ناظرتها:اقول لاايكثثر
>>نرجع
غرام خلاااص رااحت فيها:سليمان
سليمان اخذها وجلس هو وياها على الكنبه المقابل للبنات :كيفك
غرام هزت راسها:بخير..وانت \
سليمان ابتسم :داامني شفت غرام سليمان اكوون باحسن مايكون >>وناظرها بخبث:اقول قللبوو طالعه شي اليوم تراا باقي يومين على العرس
غرام هيناا ذابت :ادري >>وقامت
سليمان وقف معها:انا ماقول الا ياصبر قلبي على ذا اليومين >>وقرب عندها وهمس:واللي بالنسبه لي قرنين
غرام تبعد:طيب سليمان اشوفك بعدين بااي >>ونزلت بسررعه
سليمان صرخ لها :على هونك تراا اغاار تكونين بحظن غيري
غراام حممر وجهها من كلامه وهي نازله من الدرج وبغت على اخر درجتين تطيح
لميس ومرام وليلى اللي كانو واقفين عند الحريم
ليلى:شوي شوي
غرام تلق انفاسها:خلوني اخذ نفس
مرام :طيب سلمي على ليلى
غرام تهدي :شايفتها وهي جايه عندكم وسلمت عليها

أحبڪْ | ‘
ڪثـر مآ ضآآقٺ عڷي بـ غيبٺڪ ،
،/ دنيآي !


عنـــــــــــــــد البنات البقرات الثلاث ملاك يوم شافت سليمان رااح
لين:وجععع وش هالاسللوب اختك ساكته لالازم نرفع قضيه
احلام ناظرتهم نظرات تهديد لايكثر اقولكم
لين تفكر:اقول مدام غرام وسليمان وشرايكم حسام ولميس نجمعهم ونشوف وش يصير بينهم
احلام نطت عليها:حسوم يحب لموس
ملاك:ياقدمك معتق هالخبر
احلام نطت ونزلت :طيب يلا وش مستعجلين عليه >>ونزلت وهي تتنزل من الدرج على درجتين درجتين
وراحت ملاك ولين واحلام الحديقه تحت وراء البيت
ملاك دقت على اخوها انا امه تبيه
ولين دقت على اختها تقول ان فيصل يبيها ونزلت
لميس نزلت وهي تسال:وينه طيب
لين ترفع كتوفها والبرائه بوجهها:براا
لميس طلعت ووصارت بوسط الحديقه وانقهرت منه:"شلون يقول انه برااا ولا فيه احد والله لاوريه ">>وتوها بتدخل معصبه الا شخص من زمـان عن عيونه
وقف هو متصنم تايه يناظر فيها
لميس تناظر مو مستوعبه
حسام ناظرها من فوق لتحت وهي بتخنقها العبراات
وطبعاا احلام ولين وملاك يناظرون
ملاك ودها تبكي ولين ودها تعرف السالفه
امما احلام شي ثااني تناظر وجيهم وتكش
لميس مشت من جنبه تبي تروح بس وقفها صوته وهو يقول :ليشْ | بَحّة صُوُتك | زآدتٌ ! ووشْ تَغير فيٌ عيْوُنك

يسألوُنيٌ لَيشْ | بَحّة صُوُتيٌ | زآدتٌ ! ويٌسألوُنيٌ وشْ تَغير فيٌ عيْوُنيٌ
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:23 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لميس مشت من جنبه تبي تروح بس وقفها صوته وهو يقول :ليشْ | بَحّة صُوُتك | زآدتٌ ! ووشْ تَغير فيٌ عيْوُنك
يسألوُنيٌ لَيشْ | بَحّة صُوُتيٌ | زآدتٌ ! ويٌسألوُنيٌ وشْ تَغير فيٌ عيْوُنيٌ
لميس ضحكت بحزن :شي طبيعي >>وراحت وخلته
تدري متى .... :
بـ أنسى ‘ المحبه , وأخليك ؟
إليا مشيت/ ......
ولا تبعني ظلااالي !حسام ناظرها وهي تدخل "حااس فيك يالميس وياليتك ياملاك ماخليتيني اشوفها خليتيني اتعود على غيابها "
بدأخليْ عبرٍة لهأ يومينْ / تخنقنيْ ,
وبداخليْ دمعة عنيدةِ حآبسةِ هميْ ! ومر اليومين بسسسرعه على غراام والبنات الكل منشغل في حاله
طبعا زياد لولا سليمان ولامارجع ورجع لرياض وهو فرحان لخوه
والكل حالته حاله
الكل مشغوول ويجهز ومستانسين من سليمان وغرام
الظـــــــــــــهر
فيصل:يقول لهم يضبط الطاولات والكراسي وينسقها
زياد:راح للخياط وجهز ثوبه وشماغه ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
طلال:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسجله بورقه
ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون >>
سعود:عند الحلاااق مع سليمان وهو ويا الحلاق واقفين فوق راسه
يزيد :ماخذ لاي الموضوع اعتبار بس هادي
ابومشاري:يراقب السواقين وهم يرتبون المجالس ومعصب منهم
الــحـرررريــم
ام راكان:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
ام سليمان:تكلم سليمان وتعلمه موعد الزفه وتقول له يقرا على نفسه قبل لايدخل
ليلى:مشغووله بالكوشه والحوسه حقت غرام وتتكلم مع نفس المصممه وتعلمها
ملاك:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
احلام:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم>>والله هي اللي بهذلتهم :وفي الاخير قررت هم اللي يجون البيت
لميس:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
مرام:قاعده مع غران ومتبهذله معهااا
لين :تناظر لها فستانين وتشوف تلبس اي واحد
غرام :في المشغل وحدددها خايفه وسليمان كل شوي داق عليها

وصــــآآآآر وقت الزوآآآآآآجيوم حلم سليمـــــان بغراام وتحقق هالحلم اليوم

في الزواااااااااج
عنــــــد غرام غرام يوم شافت بنات عمها بكت وجتها حلا:هيييييه لاتخربين المكياج صيحي عند سليمان مو عندنا
غرام ظربتها على كتفها :روووحي عن وجهي زييين
ملاك تصفرر:بس يلااا تراااك تخقققققين انا يالبنات وخقينا
لين:ايه والله كيف سليمااان ياعمري رااح فيها
غرام استحت وسكتتغرام :.هالمره حققت حلمها الي ياما تمنته ولبست فستان زواج ناعم رومنسي ....كان من الحرير الخالص..فتحة الصدر وفتحة الظهر كبيره ..مطرز بشك خفيف ..كان ضيق ويتوسع من نص الفخذ وله ذيل طويل ...سيحت شعرها ولففته كله ولبست تاج نحيف يالله ينشاف خيالي ..اما المكياج فكان ولا اروع ...مبين لون عيونها .. ونقاوة بشرتها ..ورموشها الطويله السوداء..ولونت شفايفها بلون زهري حالم له لمعه يشهي ..ماكانت لابسه الا دبلة الخطوبه العريضه الي اهداها لها سليمان يوم ملكتهم وحلق طقم الالماس الي اهداه لها قبل كم يوم .
لميس ابتسمت :يااعمري ياغراام صرتي تستحيييييين لميس:فستان ذهبي..من تشكيلة زهير مراد .. جنان قصير من قدام ولابسه معه جزمه ربط ..ومكياجها خليجي طالعه فيه روعه وشعرها مسيحته بس ملفلفه اطرافه ومعطيها جو...صراااحه طالعه شي
غرام تناظرها:عقباااالك واحضر عرسك
ملاك ابتسمت :تناقرووو عاااد شوفو من بيفكهم لمووس قومي عليهااا يلااا
لميس ظربتها من راسها:اقول ملوكه لايكثر
ملاك :شفف هذي طال لسانهاا عليملاك:كانت لابسسه فستان نيللي كان كله مطرز بالكرستال وعاطيه فخامه حلوه وسساعة كرستال بايدها كانت محليتها وشعرها كانت قاصته درجات كثيره ومسستشورته ومسويه باف بطريقه حلوه كثير ومكياجها ناعم وفخم بنفسس الوقت كانت شبه للملاك بمششيتها شكلها كل شي فيها حتى اسمها ..
ليلى :اقول بس متى الزفه
ليلى :لابسه فستان بنفسجي ناعم مره بدون اكمام وفيه من تحت الصدر شريطه عريضه شوي فيها نقش ناعم بالبنفسجي وجزمه (عزكم الله) فضيه بشرايط تلتف على الساق ونفس الشي منقوشه الشرايط بالبنفسجي والاكسسوار كان عباره عن سلاسل فضيه ناعمه مره معلق فيها نجوم صغيره ونفس الشي الحلق والسواره _ وشعرها مقصوص تدرج على نفس طوله ومسويه لين لها خصل بنفسجي باذنجاني _ والميك آب طلع عيونها خياااااااااااال كانت دامجه الوان الابيض والازرق والبنفسجي والوردي _ يعني بختصار كانت مبهره بجمالها مسمى ملكة جمال شويه عليا على عيونها البنفسجيه رووووووووووووووعه قليله
مرام:اقول انتو لاتخوفون اختي مرام: فستان اصفر ربط ع عنقها وفتحت الصدر على شكل 7 والظهر نصه يبين ومخصر ومن تحت حر الين الركبه وشعرها فتحت بطريقه مبعثره وحلوه وعدلت الفاندويشن والكحل وحطت لها غلوس احمر
لين :انا وحلومه بننزل نرقص من ساعه اللمح ولا احد عطاني وجه
احلام:اقول خلينا ننزل ونترزز لهم
لمى :جاايه معكم دام فيها ترزز
غلا نطتت:حتىى انا لين: فكانت لابسه فستان قصير ناعم ..سماوي ومسيحه شعرها وبالمكياج الخفيف طالعه بريئه وملاك
احلام: فستان ابيض فيه خيط ضعيف كثير ربط بالعنق والصدر كانت فتحته كبيره شوي وفيه كرستال ومن الجوانب كان قماشها شفاف والظهر كله يبين ومن تحت حر وفيه ورده ع الجنب .. وشعرها كانت مسويه باف من قدام ولابسه شريطه بيضا وكرلي من ورا ومكياجها كان فري شويلمى:لابسه فستان تركواز مع عسلي ...وشعرها قاصته على طوله وملففه اطرافه ..ومكياجها كان خليجي روعه ...
غلا:فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات ومن تحت الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون
حلا:روحو روحو والله انكم مطافيق حلا:فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه اصفر وفتحة الصدربحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان مليان بالكرستال وطويل كثير ومع الفستان ريش حلوو باللون الاصفر
الا لميس جوالها يرن وردت مع هالازعاج طلعت :هلاا والله عهوده
عهد بتعب:هلاا والله لموس كيفك
لميس خافت:عهد فيك شي
عهد:لاسلامتك بس لسى قايمه ونسيت الزواج وامي واخوي النذل راحو عني
لميس:ههههههه تستاهلين ماتغيرتي نومك ثقيييل
عهد:طاالع عليك
لميس شهقت :انـآآآ طيب طيب اوريك روحي نامي ويصير خير
عهد تثاوبت:متى بكره بشوفك
لميس :طيب مع السلامه >>وسكرت
عهد :شفيها هذي انهبللت خليني انام بس >>وكمللت نومتها

وشلَونْ آنسَآكَ . . ؟
. . . وَآنآ مَن عرفتَك ,
قَدآميَ خلقَ اللَه و
|( آذكرَ ملَآمَحك )|
لميس تنهدت "لازم ارضضى بالوااقع خلااص إياد إياد راح يكون كل حياتك خلااص لالالالالالالا انا انهبللت طيب مدامني مابيه ليه وافقت عليه وحسام هذا ليه كذا تصرفاته بس دامه يقول انساه انساه واعيش حياتي خلااص خلااص ياحسام انت بطريق وانا بطريق بعيشش حياتي خلااص ""تنهدت وغمضت عيونها وتنفست بعمق وابتسمت وفتحت وهي تشوف مرام جايه لها
مرام:شفيك
لميس:مافي شي ..وين البنات
مرام :فوق وبعدين رزان تراا جت توها واصله من امريكاا
لميس ابتسمت:واااااااالله >>وراحت ترقى لها فوق
رزان اول ماشافت لميس صرررررررررررررخت :لمووووووووووووووووس
لميس ضمت رزان :يااااااااااااه تغيرتي بالحييييييل احلويتيييي
رزان وهي تناظرها وتخليها تدور:وااااااااو مرررره شي هذاا وجهي ان ماكانو بكره الخطاطيب عند باب بيتكم
لميس :ههههههه اقول يلاا بس
احلام:بس بكره ملكتها
رزان ابتسمت وطيرت عيونها:احلللللفي وش هالتطوراات في العاايله غرومه وسليمان لموس ومن
غلا:اطلللق واااحد بالدنيااا إياد بن عبدالرحمن مشهوور
رزان بعدم تصديق:لالالالالالالالا من جدكم تتكلمون والله ماراح يندم دامه بياخذ لمووس ياعمرري والله حتى هو مع ريان بعض الاحيان
حلاا ولعت يوم سمعت اسمه
لميس حبت تغير السالفه:الا وشلون ريان تغير وخلاص بتستقرون هينا
رزان :ايه خلااص هينا ماراح نروح بنجلس على قلوبكم وبننشب
حلا من قلب:يازينها من نشبببه
غرام بخوف:هييييه انتو تسولفون وانا خاايفه تراا بالحيل خايفه مراااه خاايفه
رزان بمزح:تبين اجي معك الفندق واساعدك
غرام بجد:اييه والله ياليت
الكل:هههههههههههه
لميس ماسكه ضحكتها:من جدددك انتي كان سليمان يرجعهاا امريكا مره ثانيه
غلا:من جددد والله خلاص بوصي اخوي فيك
غرام كان ودها تبكي وبالحيل خايفه صدق تحس تعودت على سليمان بس قدامهم مو بلحالهم
رزان :فستان رزان الاسود الي يوصل للركبه ويتوسع من تحت الخصر بشوي وبدون اكمام مايمسكه الا تعليقات خفيفه ...الفستان كان ساده زاد في اناقته حزام من الكريستال العريض على الخصر .
رزان تاشر لغرام:المررره رايحه فيها من زمااان
الكل:من جددد
حلا:بنات انتو انزلوو تحت وارقصصو حراام نخليهم امهاتنا تحت لحالهم
رزان :يب وانا بنزل لهم اسلم عليهم يلاا لموس
لميس :يلاا مرووم تنزلين معنا
مرام:لابجلس مع اختي سريرها بيطلع فاضي مافيه احد
غرام وخنقتها العبره:الله لايحرمني منكم
حلا تظرب مرام:وانتي ماصدقنا تهداا تقلبينها مره ثانيه
احلام راحت لاختها وقالت بعربجيه:شوفي وانا اختك اذا سوا لك شي حركات يمين يسار قولي احلام واكون عندك انا والهيئه
الكل حتى غرام:هههههههههههههههههههههه
رزان تحط يدها على راسها:الله الله كل ذاا هيئئه ماقول الا الله يعينك ياسليمان >>ونزلت هي ولميس تحت وهم يسلموون والقاعه هدت شوي
ام فيصل عند ام اياد اللي تكلم
ام فيصل ابتسمت يوم شافت بنتها نازله"قمرر الله يحرسها":لمـيس لميـس
ام إيـاد تكلم :طيب ,,داام شغل خلاص ,,متى بترجع من جده,,وعهد
الالميس جايه مع رزان
ام فيصل:هلاااا والله برزاان ياهلا وغلااا والله
رزان باست راسها:الله يسللمك ياخالتي
ام فيصل:حمدالله على السلامه
رزان :الله يسلمك يارب>>وراحت يوم شافت البنات ياشرون عليها تجي
ام إياد لف انتبها البنت اللي كانت واقفه قداامها ووقفت لها وام فيصل ولميس واقفين قدامها
لميس يوم شافتها تناظرها وهي تكلم وساكته قامت وباست راسها:هـلآ خالتي شلونك
ام إياد ابتسمت باعجباب :بخير الحمدالله مشاء الله الله يحفظك ملاك
استحت لميس وسكتت
ام إياد كملت كلامها يوم شافت ولدها بيطلع من الجوال وهو يصارخ :يممممه
ام اياد:اسممع الله يهديك
اياد :يممه حلوه
ام اياد:ماعليك بكره بتشوفها
تنهد: ياصبر قلبي على بكرره
ام اياد:الله يخلف عليك المهم انتبه على نفسك تراا بكره ملكتك
إياد:الله يهديك يمه مو اول مره مرره رايح وراجع انشاء الله
ام ياد:يلا فمان الله مع السلامه
اياد:مع السلامه >>وسكر
.. إنَ غابٌ . . غاب / آلنوم وغآب آلفرحَ ويَآ آ آ آ آ آ ه َ "
في بيت إيـــــــاد
دخلت وحده متهجمه ونزلت عهد من الخرعه ووراها الخدم :لييييييييه إياد يسويها ليه يبي يذبحني احبببببببه
عهد شهقت:سااااااااااااااااااره وش جابك ياقليه الحياء >>وناظرت الحرس اللي وراها :ومن قالكم تدخلونها
البدي قارد:هي اللي قالت جايه من طرفك
عهد عصببت :اقووولكم طلعوها برااااا
الا احد دااخل ويوم شاف عهد وقف يناظرها كان شعرها طايح على وجهها ونازله ببيجامه النوم
عهد بلعت ريقها:وانت مـن عشان تدخل احد سمح لك
ماجد نزل عيونه :هدي ياعهد انا ماجد
عهد استحت من نفسها وراحت تلبس عبايتها وطرحتهاا ورجعت ناويه تكفخها:براااا ياساره
ماجد يكره هالساره ومايطيقهاا :شوفي يابنت الناس ولد الناس بكره ملكته ولاهو يبيك واسلوب إياد رااح يتغير معك فاااهمه يلا برا>>واشر للبدي قارد يطلعونها وطلعوها وهي تسب وتشتم
ماجد وهويطلع جواله:اناطالع وانتبهي على نفسك مره ثانيه
عهدبهمس:طيب وحمدالله على سلامتك
ماجد رفع راسه وابتسم:الله يسلمك يلاا مع السلامه وانتبهي على نفسك
عهد ابتسمت:طيب>>وطلع ماجد وسكرالباب وراه
عهد:وووووووووه وش الكششخه هذا والله انت ياإياد اللي ربعك نااس شي
الخدامه:مدام فيه شي
عهد نزلت عبايتها:لا >>وعطتها العبايه >>وراحت تجلس على اللابلَو آغرَق في بحَر حُبه !
........ أو .......
أشرَب من عَنآ آ آ ه بحوٌوٌر ! ،
قسَم بالله مآتنزل [ غلآته ..
من شرآييني ٍ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:24 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
ماجد وهو يركب سيارته :ماعليك منها بس
إياد:طيب عهد صار فيها شي
ماجد":لااا لاتخااف انا كنت فيه وطلعتها وقلت لهاتنتبه مره ثانيه
إياد تنهد برااحه :طيب انا بكلمها اللحين واخليها تنتبه على نفسهالو انها رايحه مع امي اصررف لها
ماجد ابتسم:ماعليك منهاا
إيا:طيب يلاا سلام انا بركب اللحين الطياره بروح جده وراجع 11 الصبح
ماجد:تروح وترجع بالسلالامه يارب
إياد ابتسم :طيب يلااا مع السلامه >>وسكر
ماجد "والله وكبرتي ياعهد يازينك وانتي صغيره وانا اكفخك يازينها ايامك "
الاازياد قاطع افكاره داق عليه :ياخوي جاااي هذااني جااي
زياد:عجججل المعرس بيروح وبيحطون العشاء وانت تقول جااي \
ماجد وهو يمشي بسيارته :وااصل قريب يلا عااد عطيتك وجه >>وسكر بوجهه
زياد:الحمااار >>وطلع يكلم :هلآ والله بروحي
ليان بحيا:هلا زياد
زياد يقلدها:هلا زياد بدون نفس
ليان ضحكت :ههههههه لاحرام عليك بس كنت نايمه
زياد :اهاا ..طيب كيفك
ليان ابتسمت:تمام وانت وكيف زواج اخوك
زياد ابتسم وهو يناظر فرحه اخوه والناس تسلم عليه وتبارك له:مستااانس حدده تحسين ملك الدنيا مثل ما انا ملكتك
ليان ابتسمت :زياد تدري اشتقت لك
زياد ماصدق عيونه :نـــــعــــــم
ليان خافت منه :مو قصدي تراا عشان ترجع بس وربي طلعت من قلبي
سكت زياد وقال:ادري بس انا استغربت من كلمتك ماتوقعتها منك انتي
ليان :ليه حرام اعبر عن شعوري
زياد ابتسم:طيب يقول شعورك فيه بعد كلام تبين تقولينه مو
ليان :ايه بس إذا رجعت ..انتبه على نفسك حبيبي يلا بااي
زياد:بااي >>وسكر
زياد "فدددديتها والله "[/color]
’,
هذا وغيابك مابعد | كمل اليوم
أحس صدري .. من السواليف ضايق : ( !

في الزواااااااااااااااج
،
الساعه >12 <
طفت انوار القاعه ....................البنات كانو جالسين على الطاوله المخصصه لكبار الشخصيات
وانزفت غـرام
على صوت سليمان اللي ملا القاعه هدؤؤء وسكون وصداا
قولي حبيبي لكل الناس سليمان
قولي احبه واحب الي يحبونه
قولي هو العمر..قولي هو العمر كله
قولي هو البحر..في شكله وفي لونه
وانا علي اشغل..كل خلق الله
قصائد فيك..بالميزان موزونه
حبك مسوي سوايا..والقوي الله
واللي احبه..اموووت لخاطر عيونه
مشتاق لك..ايه..انا مشتاق لك والله
شوق الصحاري لوابل الغيث ومزونه
حاولت اقاومك..وارضى شبه محتله
وشلون اقاوم غرام..مت من دونه
خليني ياغرام اغرق..وزيدي طينتي بله
خليني اصدق معك..والعالم اخونه
خليني اقول حبك"ميـن"يوصل له
لاكل فتانه..ولاكل مزيونه
اني ومامثلك انتي نعمه من الله
وان جاني الجرح منك..قلت ياهونه
ويحلالي ياغرام اسمي الى قلتي سليمان
واصير بك للسحاب..لعالي متونه
غرام كانت تطلع الف معنى ومعنى للكل كلمه يقولها وهي مومصدقه ليله عمرها الليله
وطبعا وهي تمشي المصوره تصورها
والناس مذهولين من جمالها واناقتها
جلست غرام في كوشتها الي اغلبها الكريستال جت رزان على طول وضمت غرام
رزان:الف مبروك ياحبيبتي عقبالي هههههههههه(رزان تشبه غرام في خبالها)
غرام ضربتهاعلى كتفها:هههههههه وجع انشاءالله تبين تعرسين
رزان:اجل العرس لحالك
وجو الحريم يسلمون عليها
في قاعه الرجال
تركي:الف مبروك ياسليمان منك المال ومنها العيال
طلال وهو يستخف دمه:ماينفع الاثنين كلهم
الشباب:هههههههههههه
ريان :مبرووووك تستاهل كل خير انشاء الله
سليمان والابتسامه مافرقته:الله يسلمك
فيصل:يالله الفال لك ياريان
ياسر:والله انتم المفروض تتزوجون علشان يخف هالهبال شوي
ريان:عادي وانا اخوك مراهقه
حسام:وش هالمراهقه وكل واحد ابو 21 سنه
زياد ابتسم:يالله سليمان ادخل
سليمان:يالله
راكان:هيه يالحبيب ترا انا بعد اخوها

لِيت .. / ربيِ ,
.............. مآإ كتب لحظه ( ودآإع )
ولآإ فرآإق ولآإ دموع ولآإ ضيآع !
وليت كل آلنآس :
............ خل مــع خليله تغطو الحريم علشان يدخلون الرجال
دخل سليمان بهدوؤ بكبريائه بعزته رافع راسه يناظرها ومومصدق
وسلم على عروسته وباسها مع خدها قامو البنات يصفقون ويصارخون سلمو عليها عمانها وجاء راكان وراهم علشان يسلم
راكان:مبروك ياغرام واخيرا بنرتاح منك
غرام:ههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
راكان:امين...ولف يشوفها
ثم صورتهم المصوره كم صوره مره مع اخونها ومره مع خواتها وامه والباقي لحالهم
وطلع غرام وسليمان للفندق وتحس دقاات قلبها بتطلع
وزياد اللي ييسوق فيهم سياره رانج روفر
زياد وهو يوديهم الفندق:مبروووك يامرت اخوي ,,من يدري لو الحين سليمان ماجى كان انتي بعذاااب
سليمان ظربه من راسه وهو وراه :ماودك تسوق وانت ساكت
زياد حط يده على راسه:اااااي اقول انتبهي غرام تراه يكفخني انتي وشلون اذا سوا لك شي ثلاث تسعات ويقومون بالواجب
ابتسمت غرام وسكتت
سليمان بندم:قراده حظي اللي قايل خله يسوق
زياد ابتسم:اجل جب ثمن التوصيله ياحماار
سليمان طلعت عينه :يسسبني وانا اخوه الكبير وبليله عرسي وقف وقف وانت دبر عمرك
زياد ضحك:ههههههه طيب طيب بيذلني هاه سكتنا
>>ووصلو الفندق ونزلووراحو لجناحهم <<
وديِ آع‘ـَرفِ ,,
وشَ آلليِ خلآآنيِ ¬»آحبكِ !
وديِ آفهمِ ..
لييـَہِْ عقليِ منششغ‘ـَلِ فييكِ رغمِ بعـِـِد?ِ "
لييـَہُ آحلآميِ تذ?ْـرنيِ بقربكِ !
فيِ آلنهـِـِآيـَـَہِْ و آلآخ‘ـَيييرِ ..
لآزمِ تع‘ـَرفِ آنـيِ ..{ موووتِ آحب?ِ !
.......موووتِ آحب?ِ !.......موووتِ آحب?ِ !موووتِ آحب?ِ !
كانت فيه حرمتين يطالعون في لميس
وكانت ملفته للانظـار
الاولى:ماشاءالله من هاذي
الثانيه:هاذي بنت ام فيصل "وتاشر على امها الي كانت بمعنى الكلمه كشخه الي يشوفها يعطيها عمرها 32 او33
الاولى:هاذي الي خطبتها ام إيـاد لولدها
الثانيه:أي رفضوهم ولا ماتدرين
الاولى:موالله مادري هاذي تنحط عند ولد وزير قمه في الجمال الله يحرسها من العين إياد ماشاء الله جمال ومنصب
رزان وهي تشوف الحرمتين : شوفي هالحرمتين يطالعونك شكلهم ناوين يخطبونك
لميس:لاماتوقع يمكن ماعرفوني
رزان ا:ليش ماتوقعين بصراحه اليوم طالعه ملكة جمال بهالفستان
لميس استحت:مو هالدرجه
رزان:اقول اسكتي بس صكيتي علي اليوم
لميسا:حرام عليك ماشاءالله والله طالعه كانك
رزان:ياربيه كل من شافني يشبهني بها ماعندكم غيرها
لميس:اقول بسس قومي نرقص
}}وقااممممو البناااات وفلوووهـــا<<

شريـآنِ ( قُلبي ) لگ ?تر
آعزف ? " سمعنِي " .. !
عنـــــــد غرام وسليمــــان
بالفنـــــدق غرام وهي من دخلت وهي تبلع ريقها خايفه
نزلت عبايتها بخوف وسليمان ينزل بشته ويحطه على الكنب ولف ناظر غرام اللي جالسه وساكته
سليمان جلس جنبهاوابتسم ومسك يدها :الف مبروك
غرام ابتسمت وبصوت خافت:الله يبارك فيك
سليمان وهو يرفع شماغه :كل هذا حيا خلااص انتي لي وحدي انتي روحي وكل شي ارفعي راسك الحللوه
غرام رفعت راسها ونظرته بطرف عينها مستحيه
سليمان تأمل وجها وعيونها فستانها كل شي وضممهاا بدون مقدمات وغرام مستغربه وبنفس الوقت مستحيه وقرب شفايفه عنداذنها وهمس:احبــك ياغرام واموت فيك وياممممماا تمنيت هاليوم يكون ويصير احبك
غرام ابتسمت ((معقوله ياسليمان كل هالحب لي بس وربي انا احبك وياليت تدخل قلبي وتشوف وش مسوي)):حتى انا
سليمان رجع وناظرها:انتي ايش >>وغمز
غرام نزلت عيونها ووقالت:احبك ياسليمان وماتتصور كيف اليوم من دونك يمرر يمر عذاب يمرر هلااك يمر كأنه طالع الرووح بسكاات
عض على شفته السفليه وهو مبتسم:كل هذا لي
غرام هزت راسها بايجابه :ايه
سليمان مسك يدها الثنتين ووجلس على ركبته قدامها :تدرين على قد السنين اللي راحت دون لاتقولين شي الا ان هاليوم وايديني بايديك وكلمتك هذي تسسسسووى الدنيا ومافيها
ابتسمت غرام واستحت وقالت من قلب :تلومني يوم احبك
ابتسم سليمان وهو حاس ببعثره في قللبه من الاحسيس:الايلوموني انـآأآأ يوم احبك توي عرفت الحين يوم قالو ياحظك ماخذ غرام
استحت غرام وقامت سليمان مسكها وطيحها بحظنه وطاح هو وياها من ثققل فستانها وصار وجها على وجهه وباس خدها وناظرها
سليمان ضحك من قلب على تعابير وجه غرام المستحيه :ههههههههه ههههههههههه قلبووو كأنا عجبك الوضع بحظني
غرام قامت بصعوبه من الفستان وهي متفشلله :من قالك تشيليني
سليمان ابتسم:ولامشتاق لك وابي اشيلك ولادريت انك بهالخفه مشاء الله
غرام تصرف:طيب بروح ابدل ملابسي
سليمان ضحك :ههههه مو تتأخرين استناك على العششاء>>ودخلت غرام الغرفه وقفلت عليها :"ووووه ياقلبي بيطلع من محلله وربي "
وراحت تبدل ملابسها وطلعت تتعشاء معه

مِن يِلومَهْ
........ لا لا مِن يِقدر يِلومَهْ
............... منُهو ذاب بَـ غرامكْ
........................ و حِن لَـ عيونكْ
" لوْ يَحبكْ أو يِغرم بَـ جنونكْ .............. مِن يِلومَهْ
" الِلي أشتَاق لَـ علومكْ " .............. مِن يِلومَهْ ؟
عنــــــــــــد البنـــــــــات عقب الفجر
كل النـاس راحو
رزان ولميس جاالسين على طاوله وجتهم مرام وغلاا :هااااي\
رزان ولميس:هلآلآ والله وغلآلآ
غلا:وين راح تنامون فيه
رزان:اكيد بالفندق على كلام ريان اليوم
غلا:لاوالله
مرام:نامي عندنا
رزان جوالها يرن:هذا ريان
لميس تصرخ:ححححححححلاا ححححلاا
رزان ردت وجت حلا:هلآ رزونه يلاا نمشي
رزان تناظر بنات عمها :مدري يقولون بنات عمى انام عندهم وممدري
غلا:اقول تنامين عندنا
مرام :لااا عندنا
لميس :لاعندك ولاعندها عندنا
الا ملاك جاايه مقلعه:الا عننننندناا تعالي بس
ريان ابتسم على حب بنات عمه لاخته :هااه كلهم قدمو لك عرض من ودك
رزان بحيره :محتاااره
ريان :انا بسهر مع زياد وحسام في بيت عمي ابو سليمان
رزان :طيب خلاص عمي ابو سليمان
البنات:لـــــــــــآـ
ريان :طيب يلاا سلام
الا ليلى جايتهم :ياهوو يا انتم قومو
غلا:الاوش رايكم تجون عندنا تسهرون
لين:اييه والله تكفون
لميس:اول شي قولي لمامي وماتوقع توافق
لمى:هيييييه انتو بكره ملكه اختي
الكل:حركاااااااااااااات والله
رزان :لاحرام اخاف نضايقهم وبعدين بكره مع ملكه لموسه نحتفل مع بعض ونشوف كان غرام تجي
البنات :اوكي
حلا:وبعدين عادي مافيها شي لو جو
رزان :اخاف نضايقكم
حلا:لاعااادي""وطااارت من الفرررحه عشااانه ""

كًنتْ
..............................آشّكِيْ
سُرعةْ آلّأيًآمْ وِيَآكْ
وًآليومْ
............................... آشّكِيْ
طُوًلِهآ فِيْ غِيًآبٌكَ . .

الا امهات يلبسون عبايتهم عشان بيطلعون لان العيـال براا
وطلعو وراهم البنــات وتجمعو قدام البوابه
طلال وفيصل وريان وحسام وزيادوياسر وتركي قدام سياره راكان ومشغلين مايطيق الصبراا ورقصص :ويرقصون وهم متلثمين :ما يطيق الصبرا .. يا مل قلب ٍ .. ما يطيق الصبرا نحت انا لو ابرا .. نوح الحمامه .. نحت انا لو ابرا يا نظير عيوني . ...ودعت قلبي يانظير عيوني
ام فيصل:انهببببل ولدي
ام سليمان :من قبله ولدي اللي اكبر منه
احلام صرخت :عـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآشو ..>>وصفرت
لمى نغزت غلا:شششغتي مكشخ وطالع شي جالس يتمصلح مو لعيون سليمان لعيونك
غلا تناظره وهي خاقه عليه وهو يناظر عيونها من بين عيون البنات وعرفها من عيونها وابتسم لها وغلا دق في قلبها طبوووووول
مرام تهمس للميس:ناااااااااااااااسيك يابنت الناس ناسيك انسيه
لميس:وهذا اللي انا اسويه
لميس نغزت حلا:شوفي ابو الشباب ريانو طااااااااع يجنن ولد اللذينا يروح لامريكا ويحلللو ولد اللذينا
حلا وشوي وتطيح من طولها:فدددديته والله شوفي كيف يتكلم ووووووووااي
رزان سمعت نص الكلام:وشووو انتو تقولون
حلا انتبهت لعمرها:لااسلااامتك
ام راكان جت عندهم :يـلآلآ كل واحد على بيته بكره ملكه لميس ولانسيتو ملاك طلال فيصل زياد حلا لمى لين مرام والاهم ++++++++++++++++++++لميس
لاحظو ملامح حسسـام اللي تغيــرت
ملاك تصرف :طيب يلاا مو كأنكم فليتوها
طلال:والله نكدتو علينا ولا انا توها تبدا الوناسه
فيصل:اييييه والله يلااا ركبو
فهد :اقول لايكثر انت ووجهك اليوم مابقى احد ماحشيتو فيه كنكم حريم
الكل :هههههههههه
ريان :يلا رزاان
رزان :كيفكم عيال عمي
الكل :تممممممام وانتي
رزان:بخيير>>وراحت تركب السياره وراح اخوها يسلم على حريم عمانه ورمى السلام على بنات عمه ورجع ركب السياره
والكل ركب مع اهله وراحوو وكل واحد ابوه راح بسيارته
أبكتب شي , مو لآقي !
سوى حرفيـن ب أعمـآقي . .
ألآول : ذآب في جفني
و آلآخر : طـآح ب أعمـآقي !!
في بيت ابو فيييييييصل

فيصل صفر يوم شاف فستان لميس:انا ماقول الا يتجهز إياد بكره للجلطه اللي بيبجيه
لميس استحت:اقول روووح عن وجهي بس >>ورقت
ابوفيصل:هههههههه خليتها تستحتي الحين
فيصل:ياحبني له والله
لين:طيب انا وشرايك بفستاني
فيصل:يبي له لمعه ولا حلووو
لين تكش عليه:ماااالت على بالي
لمى جت قدامه:وانا
فيصلأ:والله ششششي رهيبه والله >>وقال وهو يرقى :يبه بروح انا وعيال عمي بنيسهر عند عيال عمي ابو سليمان خلاص
ابوه:طيب خلااص ولاتتاخر بالرجعه بكره ملكه اختك لاتنسى
فيصل وهو يرقى ويصرخ :هذي ملككككه الغاليه لمووووس
ام فيصل:طيب انا وشرايك فيني
ابو فيصل:عاااد انتي شي من الشيااات احلا من لميس ولمى ولين فديت قلبك انتي
نزل فيصل :احم احم اصبرو لين اطلع انا عزااابي
ام فيصل وابو فيصل:ههههههههههه

تگفين يًآ دنيْآ طلبـتگ لًآ تردِيني ~
خذيْ فرحححًتي ’ خذيَ حِزنيْ ~ خذي گلٍ ششًي فيني
عذبينيً آجرحٍينيّ وسَيلي دمعًآت عًينيٍ
بسسً
آحْبـآبيً ~ دخيلً آللـہ لًآ تجرحًينهمْ
.....................................لًآ تحرمًيني من قربهًم ,
مآ أتًحمل آششًوفهُم متضآيقينٍ
مآ تخيلْ حًيآتي لححححظًہ بدونهمْ ~
................آرجٌوگ يآدنيتًي
............................................آرجٌوگ يآدنيتًي
.................................................. .........................آرجٌوگ يآدنيتًي

في بيــــــــــت ابو حسـام [/color][/i][/u]
نزلت ملاك عقب ماابدلت ملابسها واخذت شور وهي تشوف اهلها يفطرون
ملاك نطت :واااااوو
طلال:هييييه انتي روحي اللبسي ترا ياسر فيذا
ملاك قامت:اييييه صح بس ليلى تو تقول لي نايم
فهد:اقول ملوكه اجلسي اصلا ياسر نايم من ساعه جاي من عنده
ملاك جلست :بجلس واللي يصير يصير
سعود يمدح اخته:تصصدقين ملوكه طالعه ملاك اليوم وش الحلااااوه هذي
ملاك بحياء :الله يسلمك طالعه عليك
فهد:طالعه علي انـأ
ملاك:اقول يلاا بس>>ولفت على حسسام :اقول حسام ورا ماتجي تفطر معنا وتروح تنام
حسام سرحان ومايدري وش يقول:ماودي يجي بكره
ملاك نغزت اخوها مع رجله:اقووول قووم اليوم هسترت شكلك
حسام صحى:لا اصلا بنقوم انا والعيال وبنروح نكمل الجلسه عند زياد
ملاك:مشاء الله عليكم
وقاموووالعيال
طلال :انا ببدل ملابسي اليوم يالله يالله متحمل هالثوب >>ورقى
الا يجذبه الملاك اللي كانت واقفه عند غرفه ملاك وتحاول تنزل العقد من على رقبتها بس مو قادره
طلال كان يمشي لها دون لايدري يحس عطرها يجذذبه باقوووى ماعنده
ليلى وهي معطيته ظهرها:اقول ملوكه فكيه من ساعه احاول بس ماقدرت واحسه خانقني
طلال فتح العقد من عليها وباسها على خدها
ليلى تحس دقات قلبها زادت وحطت يدها على خدها وناظرت وراها وهمست :طـلآلآل
طلال ابتسم من قلب على شكلهاا:ياعيونه ..طالعه ملكه عقبال ماتكوننين لي مثل هاليوم طالع عليك البنفسجي شي >>وراح لغرفته يبدل

ضمنيٌ |
خذنيْ مآبينْ آلـَ ضَلوعَ وَلمَنيْ ’
خلنيْ آغفىٍ بين يدينگْ وانت قربيْ .. خلنيَ ’
شدني بـ لهفة حنانگْ يا " غَرآميٌ " وغطنيَ !
وآن شهقت بآسمگْ آصحىٍ ’
............................ | تهدنيْ

ليلى دخلت على طول غرفه ملاك وتسندت على الباب وغمضت عيونها وابتسمت وتذكرت شكله بالثوب والكبك بكمه وقلمه كل شششي فيـه احبه احبه والله اعشششقه والله مجنونته
دخلت ملاك بسرعه وبغت تطيح بس خففت ملاك فتحت الباب:وش عندك وراء الباب انزلي معني
ليلى:اصبري ابدل ملابسي وبعدين فيه اخوانك
ملاك:لاراحو يكملون السهره في بيت عمي ابو سليمان ومافي احد ماغير اخوك ياسر نايم وانا بجلس هينا خلينا نسولف مع بعض
ليلى ابتسمت وتحمست :طيب يلاا عطيني وقت ااخذ شور وابدل ملابسي
ملاك تربعت على سريرها:طيب يلاا>>وراحت ليلى تاخذ شور
وجلست بسرررعه وجلست عندها وتربعت قدامها:هـــــــاه يلا فضيت لك
ملاك ناظرتها:تحبين طلال
ليلى بلعت ريقها:من قــــــال؟؟!!!!!!!
ملاك ابتسمت :عيونك وواضح عليك وعليه
ليلى :طلال
ملاك:ايه كأنك ماتدرين بس تغيرتي عقب ماتوفت عمتي فيك شي
ليلى تذكرت مرضها وكابرت:لااا بس فقدت امي وابوي بنفس الوقت وتحسين ماله من الدنيا
ملاك:اهـآآ وش معنى طلال قال ان مو كذا السالفه
ليلى:طلال قالك شي
ملاك:لابس يلمح وانا ابي اريييحه ودي اعرف وش قصتكم لي فضول
ليلى :طيب ياستي اسمعي .........................
••
لوَ بغيِت القلبْ فيِ مَدةْ يديكِ . . !
ولوَ بغيتْ الروحِ مآتغلئ ـآ عليكِ ( )
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــالبـــــــــــــــــــــــــــــــــــارتـ ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــى
مـٍلآكـ روحيےٍ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:27 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

7البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ((16))ـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــارت

عنــــــــــد العيـــال
بيت ابو سليمــــان
البنــــــــــــــات
غلا تنزل بشويش ومعها رزان :تعالي تعالي هم هينا
رزان وهي تمشي بشويش وتهمس:طيب تعالي هينـاويعدين انا مالبست عبايه ولالبست شي اخاف احد من اخاوانك يدخل >>ولفت تناظر:غلآ..غلآ وينك ..غلا>>وراحت تدور عليها دخلت المطبخ شافت المويه قدامها تنهدت :والله اني عطشانه وانتي ياغلا روحي عني بس >>ودخلتالمطبخ تشرب لها مويه وشافت حلا نازله وتأشر لها تتخبى
رزان مافهمت:وش فيه
حلا تأشر:ادخلي اي مكان
رزان بغباء:طيب ليه
الا يزيد طالع وتخبت رزان تحت الدرج وعيونها عليه ويجلس على الكنبه وخلقه ضايق :حلا تكفين صلحي لي شي اكله مااتعشيت اليوم معهم
حلا بارتباك :طيب ..بس وش رايك تروح غرفتك عشان على طول تنام
يزيد ناظرها وشك :فيه شي
حلا ابتسمت بقوه:لاآآآآآآآآ بس ترتاح >>وكملت تصرف :بروح اصلح لك >>ولفت تطالع رزان وتأشر لها تجلس
رزان تناظره وهي تحت الدرج وتشوفه سرحان :"يااويلي ماعاش من يكدر خاطره هذا المفروض مايزعل يضحك يبتسم ويلي ويلي ياعيونه ,طيب كيف اطلع انهبل واطلع واللي يصير يصير كأن امريكا نصها ماشافتني والله العظيم ..طيب مليت انا ,.حسيت انه مغرور مدري ليه بس وااضح عليه مغرور واضح على وجهه مغرور اجل من اللحين احسب حسابك من القائمه السوداء مالت _
جت حلا ركض وبيدها الاكل :تفضل >ونزلته على الطاوله
يزيد وهو يقوم :حطيه على طاوله الاكل
حلا شهقت :لالالالالالا
يزيد وقف مكانه :انتي وش قصتك اليوم مانتي طبيعيه
حلا ابتسمت على جنب:لااا ولو تفضل >>وحطت الاكل على الطاوله ووهو جلس :خلاص يسسلموو حلو تقدرين تروحين
حلا :احم احم ماتبي شي
يزيد يسمي:لاا>وراحت حلا فوق وهي تراقب الموقف من فوق
رزان تحس فطست وقالت :لو سمحت نزل عيونك
يزيد اخترع وصار يناظر يمين يسار تحت الطاوله:شكلي اتخيل
رزان :"ياربيه والحل والله بفطس حرر وكتممه يارب صبرني احس بموت ">>وخلآص صارت تهوي نفسها خلاص يتختنق :"يارب وش اسوي تنفسي احس راح "
يزيد قام :حلا حلا
نزلت بسرعه :هلآ
يزيد:ابوي جى ولا توه
حلا:لا ليه
يزيد راح لعند المغاسل يغسل:لابس سؤال
رزان ماصدقت وعلى رقت وهي تلحق انفاسها ودخلت الغرفه وسكرت عليها الباب :وووووه ياربي وش هالحر وش هالفطيسسه ياربيه
حلا دخلت عليها:احمدي ربك
رزان:الحمدلله والشكر له >>وسمعت جوالها يدق :((ريـان))>>وردت
ريان :خلاص تجلسين
رزان ابتسمت:بكيفك انت
ريان :اللي يريحك اهم شي انت
رزان تخاف يكون اخوها تعبان :انت تعبان اليوم ومن جينا على طول لزواج وحوسه اقولك بس يلاا سرينا
ريان ابتسم :سرينا
رزان :ايه سرينا
ريان :طيب يلا>>وسكر
حلا انقهرت :لييييه
رزان :ههههههه شكلك وانتي معصبه شي ياختي ريان تعبان ومارتاح وادري فيه يكابر عشان استانس انا وبنروح
حلا :طيب خلاص
رزان لبست عبايتها:وعلى فكره اخوك هذا مغرور
حلا شقت:يزيد مغرور حرام عليك
رزان هزت كتوفها:مدري احسسه مغرور وبالحييييل
حلا ابتسمت:خليه يغتر وله الحق
رزان كشرت بوجها:مالت عليكم طالعه عليه شكل سي يو >وطلعت لخوها
حلا تفكر:غلا هذي وينها اقول اروح اشوف ريان احسن لي منها>>وراحت لشباك تناظر

أرجوك طمَن شقا نفسي وطمنـــي
................. أشغلت روح غيابك عنها يشقيـها
عنــــــد غلا

راحت غلآ للمطبخ كلت شي بسيط وطلعت برا شوي في الحديقه تتمشى شافت واحد على الكرسي معطيها ظهره قدام المسبح يلعب بجواله غلآا"يزود وش قعده لحاله اه مايبعد عن خرابيطه خليني اروح واطيح عليه "
مشت غلآا شوي شوي علشان مايحس فيها ونطت قدامه يزود وش تسوي
رفعتركي عينه وشاف اجمل بنت بحياته شاف بنوته ناعمه بشعرها ولبسها الي كان برمودا وتي شيرت اصفر وشعرها الي ذيل حصان اماغلآانصعقت صعقه مابعدها صعقه....................هذا الي قدامها نفس الشخص الي كانت تحلم فيه تشوفه تعرف اخباره .....تركي في هالوقت حس بدقات قلبهاصنمت غلآ وهي تناظره
تركي همس :.احبك ياغلا
غلا قلبها زادت طبوله قامت في مكانها ثم استوعبت وراحت ركض لداخل قبل مايشوفها احد من اخوانها وعلى طول راحت لغرفتها...ابتسم تركي عليها
طلع زيادلتركي برا:ها تركي وش فيك قاعد لحالك
تركي مو معاااااه
زياد:تــــــركي تررررركـــــــي
تركي:هاه هلازياد
زياد:وش فيك من ساعه اناديك
تركي بكذب:لابس كنت سرحان في الشغل شووي
زياد:ليش طالع برا تعال ادخل داخل معنا
تركي وقف :لابس جتني مكالمه وطلعت يالله ندخل معهم

الششششششششششششوق.!
أحِرقْ قلبْ شِخصْ يوَدگ ...
وْأنتَ وَلا هِمگ .. لوْ الشِوَقْ قتِالْ ... ؟ !
گمْ ليْ أرأسِل وَ أصبحْ
ألصِمتْ ردِگ ..
سِيفْ تسِله ...
حَطمْ القِلبْ بَتِالْ .

في غـــــرفه غلا وحلا

غلا سرحانه
وحلا تسولف :تصدقين ياغلا رزان بغت تفطس وهي تحت الدرج رحمتها مسكينه وكانت تسأل عنك بس وين كنتي
غلا سرحانه ومبتسمه :..................
حلا ابتسمت من ابتسامه اختها:غلاوي وشذا الوناسه فيك
غلا سرحاااانه من جد
حلا جت عندها:غلآلآ غلآلآ وش عندك
الازياد داخل عليهم بقوووووووووووووووووه
حلا وغلا طارت عيونهم وخافت يكون شافها
زياد صرخ :انت وياها
الكل سكت
زياد:قومو صلحو عصير >وضحك:ليه خفتو
غلا قامت بسرعه تضرربه :يالحممممار خرعتني
زياديبعدها عنه وهو يضحك :هههههههههههه ليه انتي وش مسويه
غلا ارتبكت:هااه لا بس خفت من حركتك
زياد:المهم صلحو معنا حسام وتركي وطلال وفيصل وراكان سعودوفهد ويزيد
حلا:اوووووالله كل ذولا فيه
زيـاد:اقول لاتنظلين عيال الناس اهلهم يبونهم
غلا:ايه والله
زياد :ترا انشاء الله اليوم مسافر بريطانيا
غلا:مامداك تجلس
حلا:وبعدين وش عندك هيناك
زياد بكذب:ششغل يعني مثلا العب
حلا:اها الله يوفقك
طلع زياد براا وطلع جواله يدق على ليان :هلآ والله وغلآ هلآ بذا الصوت
ليان ابتسمت وكانت عند ابوها ونايم وتتكلم بهمس:هـلآزيـاد
الا غلآ تصرخ وهي بوسط الدرج:زيـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد
زياد لف عليها :شوي بس>>وناظر حلا:خييييير انشاء الله بالشارع انا عندك مارحت المريخ
غلا ابتسمت :والله ياخوي ادري بس من الغباء اللي فيك طال الله في عمرك ماقلت لنا انت والشباب وش تبون اي عصير
زياد بلهجه تنكت :ياسبحان الله وقالو غلا طالعه على زياد مع وين طالعه علي اي شي برتقال الا تركي وفيصل وطلال ليمون ونعناع خلاص
غلاابتسمت: طيب ياخوي العزيز شايفنا شغلات عندك مثلا روح لخدمات وقلهم يصلحون لكم
زياد :لايااااشيخه تعالي عطيني كف بس
غلا نزلت وهي معبسسه وصرخت بوجهه:عشانك اخوي بــس
زياد يدزها:اقول روحي عن وجهي زين >>وراحت غلا
ليان مبتسمه وهي تسمع مناقرهم :اختك
زياد ابتسم :ايه غلا من هي يعني اكبر ملسونه بالبيت
غلا سمعت وصرخت :نـــــــعــــم
ليان :ههههههههههههههه
زياد "يالبى الضحكه انا":خلاااص خلاااص اسف >>وطلع براا عشان ماينكشف امره
ليان :تستاهل ماسوت فيك
زيادابتسم:هذاا بس ولا سوت شي يعني احتمال لو بغت قومت البيت مو هي دلوعه سليمان تروح له وابشري عاد وش يجيني
ليان ابتسمت بحزن:تصدق ياحظك
زيادابتسم:ان حبيبتي ليان
ليان بصوت كله حياء:لاااعندك اهلك وجالس معهم الله يخليهم لك
زياد بهمس:ويخليك لي ’’شلونه اليوم
ليان وهي تناظر ابوها:صاير هالايام يتعب شوي
زياد:لاتخلينه يتكلم كثير ويتعب عمره انا انشاء الله بكره اليوم اكون عندك
ليان طيرت عيونها:توك امس جاي واليوم تجي وبعدين اجلس مع اهلك واخوك
زياد بدن :ماعليه لاحق عليهم
ليان :طيب ليه مانمت الحين
زياد :يتثاوب :والله من طلعنا عيال عمي جو يكملون السهره على ان بكره ملكه بنت عمي الله يعين
ليان بهتمام واضح:طيب ليه ماتروح تنام توك جاي من سفر ووراك بكره قومه
زياد ابتسم:تخافين علي
ليان تصرف:لا..يم-- ..مد
الا غلا ناطه :هييييييييييييييه
زياد غمض عيونه وعض على شفته :حسبي الله على بليسك ياغلا>ولف عليها يناظرها:مافي اسلوب
غلا ابتسمت:ابددددددددددددا
ليان :طيب انا اكلمك بعدين وانتبه على نفسك خلاص مع السلامه
زياد ابتسم:طيب ولايهمك ..مع السلامه >وسكر وناظر اخته :قالو اختك مهبوله خبله ملسونه بس ماصدقت
غلا ابتسمت:الله مير يسلمك
زياد ابتسم:بس اللحين صدقت >>واخذ منها العصير وراح
غلا:والله ان فيك شي هالابتسامه مو لله >>وتذكرت تركي :وووه ياقلبي بس ممومصدقه >>ودخلت

♣ ۉدي آُبـۉح بـگَـل مَآ بخـآطري مَگًنـۉن لـگــن بعض آلمَۉآقف تـلزمَ سگَۉتـي ♣
عنــــــد ريان ورزان
ريان وهو يمشي بالطريق بسيارته الهمر السوداءويسولف مع رزان
رزان تناظر:ريان وقف وقف وقف وقف
ريان وقف وهو ماسك فرامل :وش فيك
رزان وهي تناظر البنت صغيره ومعها عروستها:شف هالبنت ياعمري في هالوقت ضايعه
ريان نزل لها وهي تبعد عنه :لاتخافين تعالي
وقفت البنت مكانها كانتملابسها متبهذله وكانت ام 7 سنوات وشكلها مرره بريئ:الله يخليك لاتسرقني
ريان مسك يدهاوجلس لمستواها:طيب وين ماما او بابا
البنت خايفه بالحيل:اصلا ماعندي ام وماعندي ابو >وبكت
ريان خنقته العبره ومسك يدها:طيب تعالي معي طيب
البنت :لا مابي اخاف تسرقني
ريان ابتسم بحب:لاماراح اسرقك بس تعالي انتي وش اسمك
البنت :ريم
ريان ابتسمت وقال بقوه:ونننننننننننعم والله
ريم ابتسمت ببرائه
ريان مسك يدها وركبها وراء
رزان لفت تناظرهاوابتسمت:ياعيووووني والله ..ايش اسمك
ريم :ريم انتي مين
رزان ابتسمت وهي تمسح على شعرها البندقي الناعم:الله اسمك حلو انا رزان وهذا ريـان
ريان :انتي ليه ضايعه
ريم قالت وهي تبكي :اصلا انا كنت هربانه من دار الايتااااام وماعندي احد يقولو اني يوم كنت ام 6 شهور ماتو امي وابوي بحادث ودايم يقولون لي كذا لمى اسألهم
رزان خنقتها العبره وحست بدمعها ينزل وحبت تلطف الجو :طيب حبيبتي تجين معنا
ريم :ايواا
ريان وهو يوقف قدام الفندق:طيب انتي ليه هربتي
ريم:لاني ماحبهم ماحببهم >>وبكت
ريان اخذها بخفه قدامه :طيب خلاص كذا تزعليني >>ونزلو من السياره ورقو لغرفتهم
ريان قالهم يدخلون الشنط ويوم طلعو جلس على الاريكه بتعب :ااااااااااااااه ياربي لك الحمد
رزان ابتسمت :شفيك ريان
ريان ابتسم بتعب وهو ينزل شماغه ويدخل اصابعه في شعره :لا بس خلااص ودعنا الغربه واللحين مع اهلنا في ديرتنا
رزان :ايييه والله تصدق بنات عمي هذولااا فلله توووحفه شي بالذات هالحلا والغلا
ريان ابتسم :بنات عمي ابو سليمان ..ايه صح نسيت >>وطلع جواله يدق على زياد ولارد ويزيد ونفس الحاله :لاماتوقع نامو
ريان كلم شركه عمانه :الو سلام عليكم ..اخوي هذي شركه الفيصل.....طيب ابي لاهنت رقم بيت ابوسليمان ...طيب انتظرك...ايواا*******..طيب يلا سلام >>وسكر
رزان :وش عندك
ريان :لابس زياد نسيت الاوراق اللي عنده وابيه بنتبه لها ضروريه
رزان قامت:حتى الاوراق هينا لاحقتنا ..طيب بروح اشوف ريم
ريان وهو يدق:طيب يلاا ونامي بكره ورانا اشغال وانتبهي لها لمى نشوف لها دبره
رزان :طيب تصبح على خير

لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ".
[ بالصلاة ] يهون كل أمر عسير..
يكفي إنك تبتدي بــ [ الله أكبر ] ..

عنـــــــــد بيت ابو سليمـــــان
غلا وحلا يوم سمعو التلفون يرن نزلو من الدرج بسسسرعه كأنهم مهابيل وردت غلا
بس اخذت السماعه منها حلا:الوو
ريان :الو سلام عليكم
حلا باستغراب:وعليكم السلام ..من
ريان :انا ريان
حلا مسكت قلبها "ياوييييييييييلي يانااس قلبي قلبي قلبي " وكملت وهي ياله ياله تطلع حرف:ه,,لآ ري ان >وبلعت ريقها>>غلا يوم سمعت اختها تقول ريان وحالتها مأساويه حطت راسها بالسماعه
ريان ضحك :هههههههههه وش فيك كذا من حلاوي
حلا ذاااابت "وييييييدلعني منننتتتحره ":ايه
ريان ابتسم:طيب ليه كذا حالتك لهدرجه صوتي يخررع
حلااتنننحت "من قااااااال ان صوتك مو حلوووو كذاب وابن كذذاب "وهمست :لااا مو قصصدي بس تفأجئت
ريان ذاب على همسها وصحى على عمره :ااا..اها طيب زياد ولايزيد واحد من هم
حلاا وبنفس الهمس :مدري بس لسى رايحين ينومون بغيت شي
ريان حاس نفسه تخدر:الملف شفتيه مع زياد
حلا :ايييه الملف مع ابوي مو زياد ولايزيد
ريان تنهد:اشوواا الله يريحك ..طيب انتي بعد نامي وش وراك يلا سلام
حلا بلعت رقها وحسته جااف:سلاام >>وسكرت
غلاا صرخت :واااااااااااااو
حلا حطت يدها على فمها تسكتها:اووووش ولاكلمه >>وكملت برومانسيه:اسمعي دقات قلبي اسمعي
غلاا "تذكرت تركي يوم نطت عليه وغمضت عيونها :احببببه احببببببه احببببببببببببببه
حلا تنحت وركزت بكلام اختها:نــــعــم
غلا تمسكت بختها:احبببه ياحلا احبببه
حلا طيرت عيونها :من اللي تحبينه قولي
غلا بهيام:واااحد ياحلاا وربي شي شي احببه
حلا ظربتها على راسها:اقول قومي ننام بس >>ورقو نامو

إمش [ قدامي ] ولا تمشي وراي
.................... وكون يمّي , لا تباعد .. خطوتك

ماني مصدّق .. لقيتك ؟ يا غلاي
.................... عيني { مرتاحه } حبيبي : بشوفتك

من تروح شوي ، حاصَرني عناي
.................... أكتب أبياتي , وأطالع | صورتك |

عنـــــــــــد ريـاان
ريان"وش هالصوت والذرابه تخلي الواحد يطيح من قدامها عشانهاولا همسها وبعدين انا وش فيني ماهي اول ولا اخر بنت اكلمها اقوم انام احسن لي اااااه ياحلااا ياماتمنيتك وياليتك انتي نصيبي ودنيتي "
وراح يطمن على اخته وريم النايمات وراح ينام


انا في همي متأسف
على حبي على أيـآمي
انا من زوٍد مافيني
تمنيتك في احلامي

احاول ابتعد عنك
ولكن من يسليني
ذبحت القلب وهوٍ حنلك
عذابه حيل مشقيني

نثرت اوراق مكتوٍبـه
قصايد حبي وٍأشعـآري
محيت اسمك يامحبوٍبه
ونوٍيت اختار مشوٍاري

في بـيـت ابو فيصل
لميس تتقلب في سريرها:مو جايني نوم يالمى
لمى وهي مغمضه :لموووس خليني ناام وانتي نامي بعد
لميس قامت:خلااص نامي >>ونزلت تحت عند فيصل اللي واضح ان توه جاي
فيصل حسبأخته اللي ماهي مرتاحه :هلااا والله لمووس
لميس ابتسمت:هلآوالله فصول شلونك
فيصل:تمممام ليه مانمتي
لميس :مدري ماجاني نوم
فيصل جلس على الكنبه :والله اليوم ماهم صاحين عيال عمي زياد خبل واخبل منه ريان وحسام معهم في الصصفه
لميس جلست بمكانها على الدرج "لهدرجه مستانس ولاسهران معكم "وسكتت
لاحظ فيصل عليها :تراا اليوم ملكتك روحي نامي
لميس قامت :طيب تصبح على خير
فيصل ابتسم:وانتي من اهله
ورقت لميس لغرفتها تبي تنام بس ماقدرت

.ِ .ِ
يكلمني عن جروحہَ .. وأنا من سبِّتہَ / مجروح
!يسولف لي عن (أحبابہَ) وأسولف (عنَّہَ) لـ حالہَ .

.أحس في دمعة عيونہَ , وتطلع من بكاه الروووح
,وإذا يفرح مع غيري . . . بكى " قلبي " و / هنَّالہَ

ياليت آنا معاه اللي ركبنا في [ سفينة نوح ]
محد يقدر يفرقنا لا : عمِّي .. و لا : خالہَ!

رسمتہَ في قلم ناشف علىــآ قطعہَ خشب من لوح
و تهيألي يحاكيني !! ويبيني أرسم إظلالـہَ!

تحرَّك طيفہَ الدايم . ولَعَب في حسبتي بجْموح !يحب الخيل , و , أشعاري .. عشانه صاروا خيَّالـہَ

وصار بـ عيني ( الأجمل ) مع إنَّ شوي هو / مملوح ,
ولا غيره مــلا عيني و قلبي بس يصفالــہَ

ذبــ (ح) ـنـي قلبي الساكت ! ... متى قلبي عليه يبوح ؟؟
أحبه و ماعرف إني أحبـه , وأعشق وصاله

كتمت , وهذا من طبعي , وتمنيت " الغلا " مفضوح
ببيِّن له ولا أقدر !! مع إنِّي جالس قبالہَ!

أخاف إنّہَ بعد مُدَّه يطير ... ومن إيديني يروح !هو نعــ م ــہَ من فضل ربي , ويقولوا : النعمـہَ زوَّالـہَ

لي قلبٍ من كثـر حُبه على : فراش التعب : مطروح ,
لا هو " ميت "..ولا " عايش " .! ووالله إن مـااات أشوا لہَ

وحبي من طرف واحد , غلا صادق بدون مزوح
وإذا هو طـآإأح ؟ قداامـي .. نزلَّـہَ / قلبي / و : شــالہَ .!!

شكـالي و كنت له أسمع . . . وقلبي دوم له / مفتوح
يطمِّني عن " أخباره " , وشنهي آخر أعمالـہَ

وإذا شفتہَ خطـآإأ بـ حقي بدون أعذار ؟ ..
هو مسموح ,
في نياتہَ ولا يدري .! وطيبہَ قلبہَ همَّالـہَ .

في جياتہَ ..... يروح الهم , ويبدِّل ( دمعتي ) بـ فروح
تمنيت البشر مثلہَ . . . وكـل من حولي أمثالہَ .!

من الله حُبہَ في قلبي حشى مالي ترى مصلوح ,
عسى يكبــر و يذكـرني ويسمِّي بـ " إسمي " : إعيالـہَ!

عنـــــــد سليمان وغرام _الساعه 2 الظهر
سليمان جلس على طرف السرير وجلس يتأملها :الله لايحرمني منك يارب
وقرب شفايفه عند اذنها:غرامي غرامي يلا قومي
غرام فتحت عيونها بصعوبه من ضؤء الشمس اللي قدامها وابتسمت :صباح الخير
سليمان ابتسم :صباح النور والورد والجوري ..يلااقومي ياقلبيفتحي عيونك ..

تبسمي ..

خلي عصافير الصباح تطير من تفتيحتك.. !

قومي إشرقي ..

ناظرك أنا ..

وفطورك ..

وتسريحتك !

صباح الخير يا إنتي ..
صباحك غير .. لاقمتي .. عن فراشك وهو دافي !
ماكنتي فيه :
كان فراشك بحضنك طفل غافي !

لاصحيتيه قولي له :-
"صباح الخير" .. ياوافي !

،

صباح الخير ياصوتك ..

صباح الخير ياعمرٍ بديته .. من بدا موتك !

صباح الخير ياحبٍّ غرسته في نحرك ..

وفجّر سكوتك !

صباحٍ يشبهك .. لا لا ..

صباحٍ يشبه لتنهيدتك أمس !

صباحك همس !

صباحك ضحكتي لا قمت أغنّي لك :-
"صباح الخير" !

غرام تعدل جلستها وابتسمت من كلام سليمان اللي حرك في قلبها اشششياء:يارووحي انت الله لايحرمني منك
سليمان ضمها:ولا يحرمني منك
غرام تناظره:كم الساعه
سليمان يناظر ساعته:اممم الساعه ثنتين ونص
غرام بتحسف :يوووووه فاتتني صلاه الظهر >>وقامت بسرعه وبغت تطيح ومسكها سليمان من خصصرها وابتسم :حلللو الوضع كذااا مو ولا رايك غير
غرام حممرت خدودها وراحت بسسرعه
سليمان صرخ:شوي شوي ياقلبي لاتطيحين>>وطلع يجلس عند الtv

يسآلۈني ۈش يبقى " لـآ فقدٺڪ "
.. قلٺ بسألڪم هۈ بعد " آلرۈح " يبقى بقآيآ .. ؟!


يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:29 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

موعــــــد ملكه إيـاد ولميس

تـع ـآلْ تكفى وَطيّحْ على كتْفي شمآغـك

..................... مشْتآقَـه آتنفسْ آنفَآس ~{ عً ـطْرَك .. وأتِدّفّـآ بك
في بيت ابو حسسـام
طلال واقف بالصاله :مـلآلآلآك مـلآلآلآلآلآك بسرعه تأخرنا
ملاك نزلت بسرعه :طيب طيب الله يهداط مطيور
الاياسر داخل :هـاه خلصت ليلى ولاتوها>>وصرخ :لـيـلى
ليلى نزلت بهدو :يلا
ياسر :انا برا>>وطلع
طلال ناظرها وابتسم ومره من عنده :عقبالي
ليلى بلعت ريقها ومشت بسرعه وطلعت
ملاك شكت:وش قلت
طلال :امشي يلا
ملاك مشت وطلعت

آضييييًع في عيونه لآ نآظرنيٍ في عججْل
, مؤدبُ بس نظرآته (قليله آدبُ ...

في الفنــــدق
نزل ريان ورزان وريم معهم
الاالشرطه جايين لهم :لو سمحت الطفله لكم
ريان ناظرهم:لاا
الشرطي:ممكن اعرف كيف اخذتوها
ريان يشرح له:احنى امس الساعه 8 الصبح كانت في الشارع اخذناها على اساس بكره نشوف لها حل وونرجعها
الشرطي وهو ياخذ ريم وهي تصرخ :مشكور ماقصرت
ريم وهي تبكي مع الشرطي:لاتنسووووين انا احببببكم >>وطلعو من الفندق
رزان وريان "صمت "
ريان :يلا مشينا
رزان وهي تمشي:ريان مانبي ننساها نبي نروح لها
ريان :طيب ولايهمك
رزان:ووووعد
ريان :وعــد

عِندك خَبرٍ وشْ غَآاايتِيْ هَالدقيقَة
.............................وودّيْ أضمّممك وانفٍجرٍ فِيْك»»» { وأصِيْيَحّ !!


الله كريم ..

في بيت ابو فيصل
ازعععاااج وضحك ووناسه
عهد تشوف لميس:اااااااااااااالله يالموس وشذا الزين
لميس ابتسمت غصب
مرام همست لها:ابتسمي على الاقل مجااامله
لميس ناظرتها وابتسمت غصب
الا غرام داخله عليهم والبنـات صرخو:غـرآآآآآآم
غرام ابتسمت :هـاااي >وراحت للميس :مبروووك مقددماا
ورزان على طول ضمتها:يالشييينه لك فقده
غرام ضحكت:هههههههه ادري
احلام:ايه ايه مو رحتي لعين السيح سليمان ونسيتيني
غرام بدلع:اكيد حبيبتي سليمان هذا
الا لين داخله :يلا لموس نزلي وقعي
لميس قلبها دق:وش اوقع
لين :حلوه ذي وش اوقع قومي وبتعرفين فيصل تحت يحتريك

مشكلتنا يوم جينا للـ حيـآهـ ..
مالقينا [ قلوب ] تفهمنـآ أبــد ..

العمر مضـآ ونمشيها حفـآهـ ..والألم والحزن..~ حبل من مسـد

كل درب أمشي به../ ألقى به حصـآهـ
وكل جميل أفعله ... به غيري جحد ..!!

>>ونزلو لميس<<
فيصل يوم شاف اخته جايه له :هلآ وغلآ بالعروس ياهـلآوالله >>وباس راسها :مبرروك يالغـلآلآ
لميس يوم شافت فيصل معطيها القلم وقعت والبنـات صرخوو وجت ام فيصل لها:مبرووك يممه مبروووك
وجاهم ابو فيصل وضم بنته:مبروك يابنتي مبروك يالغاليه مبروك
لميس وتحس عمرها بتنفجر من البكي:يبارك فيكم يالغالين >>وباست راس امها
فيصل :يلا ادخلي إيـاد يستناك >>ودخل فيصل
لميس ماسكه مرام:مرام مقدر
مرام ودمعها برمش عينها اول سبب بتفقدها ثاني سبب حالتها اللحين :ادخلي يالميس خلااص صار اللي صار
ام فيصل تناظر بنتها:يلا يممه ادخلي
لميس بترجي :ييمه مابي
ام فيصل:اقول ادخلي لاتفشلينا عند امه وعنده يلا وانا معك
لميس :صدق يمه ماتروحين
ام فيصل تصرف لها:ايه صدق >>ودخلت هي ولميس
إياد وقف وسلم على ام فيصل :مبروك ياإياد مبروك
إياد ابتسم :الله يبـارك فيك
ام فيصل توصيه :من اللحين بوصيك انتبه على لميس
إياد ابتسم:لاتخافين عيوني هي
لميس منزله عيونها وخايفه
ام إياد سلمت على لميس ومعها عهد وطلعو
لميس وهي تحس بخوف
إياد ناظرها بفستانهاالا احمر حريري لونه رايق وكان ناعم مره .. مشكوك شك خفيف..وضيق مبين جسمها وبياض بشرتها طبعا المكياج كان خليجي بحت كحل اسود غامق وروج احمر جرئ روعه ..ام شعرها كانت مسيحته ..وكان يلمع مثل الحرير الا لابسته ..
إيـاد جلس يناظرها ساعه
لميس تعبت من الوقفه وودها تطلع بس رجولها مو شايلتها
إياد واخيرا تكلم ووقف لها وقال بحب :مبـروك
لميس بهمس :الله يبارك فيك
إياد ذااب ومسك إيدها وجلسها جنبه
لميس حست بكهرب يسري بعروقها
إياد حط طرف أصابعه على ذقنها ورفع راسها وقال برومانسيه:تدرين انك احلى وحده شفتها بحياتي
لميس ناظرت عيونه "
ابتسم بحنان كبير عكس قوته وصرامته بالعمل لو يشوف واحد من موظفينه هالرقه إلي بعيونه ما راح يصدق انه مالك وحده من اكبر الشركات بالمملكه .. كان مهيب شخصيته قويه ووجوده مسيطر .. زاد عليه وسامته المدمره وطوله بنيته القويه لأنه من المنتظمين على ممارسة رياضة بناء الأجسام ..وغير عصاميته وثقته بنفسه وحسن تصرفه:لموس ياقلبي في عيوني شي
لميس نزلت عيونها بخجل:لا
إياد باس يد لميس ورفع راسها:طيب ارفعي راسك
لميس بترفع راسها بس هو رفع لها راسها :أحبك يالميس ماتدرين شكثر مو مصصدق انك معي ولي
لميس ناظرت عيونه وحست انها تقراء هالشي بعيونه ,’
إيـاد كمل وهو يناظرها:لميس ليه ساكته
الا عهد داااخله وبقووووووووووووووووووووووووووووووووه خللعت الباب وراها:بـــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووووو و اعترفو وش تسوون ..
فزو اثنيناتهم على الصوت وناظرو الباب
لميس ناظرت بسرعه واخترعت وحس فيها إياد الا انه تعود على اخته \
إياد : حسبي الله عليك من بنت انتي متى بتعقلين
عهد وهي تسوي نفسها مستحيه : اذا اعرست
لميس : ههههههههههههههههههههههههههههه كنت حاسه انك بتقولينها
إياد : رحمك ربي كنت ناوي اطقك طق يسبب لك عاهه مستديمه بس دامك ضحكتي لميس سامحتك
لميس استحت ونزلت عيونها
عهد وهي تمشي لنص المجلس : لموسوووه طلعي اخوي وخذي النسخه التقليد اللي مدري من وين جايبتها
إياد :ههههههههههههههههههههه وليه وش شايفه فيني
عهد فتحت فمها: إياد يضحك مااااصدددددق لاتقول لاحد انك ضحكت لا احد يصكك عين مدري عنك تضحك وتقول كلام اول مره اسمعه فتأكدت انك منت إياد
إياد : اقول لايكثر وتعالي سلمي علي والا ناويه ماتباركين لي
عهدوهي تقرب منه : الا ابارك وابارك مرتين بعد على الملكه وعلى الضحكه
إياد وهو يشد اذنها : والله وطحتي بيدي ومحد ضربك على يديك جيتي بنفسك
عهد وهي تتألم : اي لإياد اذني حرام عليك اذني بتطلع بيدك محد بيتزوجني وانا ماعندي غير اذن وحده
إياد وهو يشد اذنها الثانيه : والحين ؟
عهد وهي من جد تتألم بدل ماهي وحده صار ثنتين: الحين محد بيتزوج وحده صمخا.. إياد صدق ألمتني
إياد وهو يفكها : الحين انتي ماهمك الا العرس
عهد بجديه : ليه وهو فيه شي مهم في الحياه غيره
ام إياد: مااغفل عنك دقيقه الا وانتي طابتن عليهم
إياد : زين اللي جيتي يمه علشان البس لميس الشبكه
فكت عهد الاكسسوار اللي لابسته لميس ولبسها إياد شبكتها وبعد ماباركو لهم سحبت ام عهد يد بنتها علشان تطلع معها
عهد: يمه خليني ابي اشوف وش يسوون
ام إياد : إياد يمي تعال بعد مانرجع البيت
إياد : ابشري يالغلا بس ماابي ااخرك عن نومك
ام إياد : لا ياوليدي فيه حره بكبدي ماتبرد الين تذبح لي هالبنت
إياد ببتسامه شريره : ابشري يالغلا ماطلبتي شي هذا المنى ...
طلعت ام ماجد وهي تجر عهد اللي ماودها تروح
إياد وهو يمد لها كرته : بتلاقيني ارقامي مسجله اتمنى اسمع صوتك الليله
ووقف وقفها معاه مسك يديها البارده بيديه وقرب منها وباس راسها
إياد : اشوفك على خير ولاتنسين تكلميني الليله
لميس ابتسمت : ان شاء الله
رفع يدها وباسها وطلع ........ وقفت لميس مكانها وهي تلمس بوست إيـادعلى يدها معقوله هذا الانسان يكون بديل عن حسسام معقوله ينسني حسام
........ترى طلع منذو مبطي
لميس بخوف : بسم الله من وين طلعتي
عهد: من بطن امي
لميس : بشري امك
الا البنـــــــــــات داخلين
احلام:وش سويتو
لين :مايبغى لها كلام حركات اللي مالها ام الداعي
احلام :لاتصيرين مثل سليمان وغرام تطيحين من عيني
غرام طلعت عينها :خير خير خير انشششاء الله وش هالكلام حلوم
لين :خليها تطلع اللي بقلبها قولي يابنت عمي قولي
احلام تناظر اختها:وش اقول وش اخلي بس ..لموس بنت عمي وش قلتو وش سويتو كان ودانا نصوركم بس رزان عيت لان بنسوي حوسه
رزان:وانا الصادقه بيفشلونا قدام الرجال
لميس:هههههههه لازين ماسويتي
لمى:لاتضضضحك يعني فيه حركات
لميس قامت:ياربيييه منكم خلصنا
غلا:الله يجيب لنا النصيب عاجل غير ااجل
ليلى:وررربي خبلااااات
حلا:سنه الحياه الزواج
الكل:نعم
لميس:احمدك ياربي واشكره
احلام:الا تعالو
لين :اصبري اجي
احلام تظربها على ظهرها:سسسخيفخه بنات الا بوخالد........
وماكملت الا سحر وفجر داخلين
الكل :هههههههههههههههههههههههههه
فجر وسحر استغربو :فيه شي
لين:لا حبيبتي مافيه
فجر :كيفكم
البنات :بخير
سحر جت عند لميس وهي منقهره منها:مبروك
لميس ناظرت سحر اللي كلمتها طالعه من دون نفس الله يبارك فيك
فجر تسلم على لميس بس مصافحه:مبروك
لميس تناظرها من فوق لتحت"وش هالبس تعبت عمرها يوم لبست":يبارك فيك
والبنات متفاجئين من لبس فجر العاري
غرام دق جوالها ودت وطلعت :هـلآلآ والله وغلا هلا بروحي والله
سليمان :اااااااه كل ذا لي
غرام بهمس:وشويه عليك بعد
سليمان برومانسيه:بعد شويه علي ياعمري انتي نمشي مابقى على الطياره شي
غرام :طيب الحين اسلم على خالاتي وامي واطلع لك
سليمان :اوكي قلبو استناك
غرام :اوكي باي عنوني
سليمان ابتسم:باي>>وسكر
ريان يناظر ابو خالد:ماتحس جيته شر
ابو سليمان :اصلاا ولده ماهضمته ذا الخالد
ريان:لا خالد ماعليه يمكن على قولتك يوم على ايام قيس وليلى تطاقيت معه >>يقصد يوم راحو السوبر ماركت وطاحو البنات ووداهم المستشفى وتحرش خالد بغرام
سليمان :يمكن
قال ابو خالد بصوت سكت المجلس :قول تم يابو سليمان بنت تصير لولدي
ابو سليمان انحرج منه "تخسسسي والله "
زياد:وعععع مابقى الا ذا ياخذ اختي
ابو خالد وهو قاصد يحرجه
تركي وهو باط كبده ابو خالد:ماكنه مصخها
ماجد :انا والله اللي بقوم العن خيره
إياد :اقول ماعليك ابو سليمان بيعرف يتصرف
ابو خالد والمجلس كله يناظر ابو سليمان :وش قلت يابو سليمان
ريان قال بشموخ وبصوت يملا المجلس صدا:العذر والسموحه يابو خالد بنت عمي لي
سليمان زياد يزيد:ريان
ابو سليمان ابتسم وحس براحه "تستاهلها والله "
ابو خالد بتكشير :نقول مبروك اللحين
ريان :ليه مانقول
زياد:منت مجبور تسوي كذا
ريان :ماعليك انت
سليمان :ريان فكر هذا زواج مو لعبه
ريان ابتسم:ادري
ابو خالد :اجلل مبروك
ريان باستحقار :الله يبارك فيك
وبنفس الوقت صارت ملكه ريان وحلا

لآ تطوّل .. !
ترىْ مآني بـ قد الغيآب
[ قلبي ] وً [ آحسآسي ] وً ,,, [ أنا ] !
نحتريك
...نحتريك
...... نحتريك

ابو سليمان دق على ام سليمان وقال لها تجي وتجيب معه حلا للمجلس لحالهم مع اخوانها
ابو سليمان دخل وشاف بنته :يممه حلا انا مابي اغصبك ولا ابيك تخذليني
حلا:يبه وش فيك ووش عندك مناديني
زياد:خذي المو قف انه مستعصي علينا
سليمان:خذي راحتك ياحلااا >>استغربت حلا من لهجات اخوانها
يزيد:انتي خذي السالفه هدووء
ابو سليمان :حلا وانا ابوك ريان ولد عمك طالب ايدك وصراحه يابنتي السالفه طويله
حلا مسكت قلبها"امس احلم فيه واليوم ملكتي عليه ماااصدق انا بحلللم والله بحللللللللللللم "
زياد:شوفي اللحين المملك هينا ويحتري كلمتك وتوقيعك
سليمان :يعني هو خطبوبنفس الوقت بتصير ملكتكم
حلا انددهشت من الكلام اللي يقولونه
ابو سليمان فسر سكوتها ماتبي:انا وانا ابوك مابي اغصبك وهذي حياتك >>وراح معطيها ظهره مايبي يغصبها
زياد:تراا ريان رجال ينشراا>>وراح وراء ابوه
سليمان:حلا وانا اخوك ماراح نغصبك بس هذي لحظه ماتتفوت هذا اذا انتي لك راي ثاني>وطلع
يزيد:انا ماقدر اقول شي بس الراي الاول والاخير لك >>وطلع وراء اخوانه
ام سليمان ساكته وتحتري كلمه بنتها
حلا بسرعه:يبه موافقه
ابو سليمان وقفو وابتسمو
ابو سليمان ابتسم من قلب :مبرووووك الف الف الف الف مبروك
زياد :لا انا اشهد ان حلا طالعه علي
سليمان بمزح:لاوالله علي
يزيد:لايكثر علي
ام سليمان ابتسمت واستانست لبنتها >>ومد لها الدفتر توقع ووقعت حلا وكل مافيها يقول ريان صار لك
وطلع ابو سليمان وعياله وهم يغنون :قهرنا ابو خالد قهرنا قهرنا ابو خالد قهرنا والله قهرنا
حلا وام سليمان ضحكو عليهم
ام سليمان :مبررروك يمه مبروووك
حلا بحيا وتحس فرررحه الدنيا ماتوسعها:الله يبارك فيك يااحللى ام بالعااااااااااااالم>>وباست راسها>>وراحت ام سليمان تقولهم الخبر
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية