لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 05:05 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حسام :لاعاادي وأنت وش عليك اجلس بس
ابو سليمان :تركي ياولدي اجللس متعشي معنا متعشي
تركي ابتسم:ماتقصر والله بس
قاطعه ابو سليمان:لابس ولاشي هذا اقلل شي نسويه لك
تركي ابتسم:والله ماتقصر...
حسام يمززح:وانت يالحبيب متى نفررح فيك
تركي ابتسم :مطوووول إذا اعرست انت تعاال كلمني
حسام يتنيسى:لآلآلآ يهمك انا بعد مطولل
تركي ابتسم:لاااوين انت وش ناقصك خلااص وظيفه وشغلك حلوو بنات الرياض يتمنونك
سليمان جاهم بعد ماصار عرااك ودي بينهم>>ادعسسي يالودي
وجاهم سليمان :وش فيكم كذاا معبسين ومحزنين
تركي ياشر على حسام:نقول الفال له ومو راضي
سليمان يغمز :ياكبرررررهاا عند ربي حساام مايبي يتزووج
حسام :اقول يلااا منااك عني
الا فيصل وطلال ناطين عندهم :هاااااااي
طلال ابتسم:والله اشتقنا لك
سليمان ابتسم له:تشتاق لك العاافيهـ
فيصل بثقه :"واكييد اتشتقت لناا موت
سليمان :لا والله ماشتقت لكم انت يالثنين بالذات
طلال طارت عينه:ماااااالت عليك بس قم قم يقالنا جاايين نترززعنده اثاري ماعنده ماعند امي هياء
فيصل ضحك:ههههههههههههههههه الله يرحمها امي هياء>>وقاموو
سليمان :يقاله غير السنه اللي راحت منيره وذا السنه فيه تطورات يقاله هياء
حسام:ههههههههههههههههههه
وراح تركي مع يزيد وفهد لانهم في سنه ونسيت اقولكم عن تركي ..
تركي:حلو اسمر وخشمه سيف وفيه غميزات وسمااره يجنن على ملامحه لايغركم كل واحد ابيض يجنن حتى السمراان يجنون>وه بث
يزيد ساكت ومو معهم وفهد حاس فيه بس وش بيده يسوي وقام فهد وراح عنهم وضلو ساكتين
تركي :يزيد يزيد
يزيد:مو فعالمهم في عاااااالم ثاااني
تركي :يزيد يزيد
يزيد ناظرهم ببرود:نعم
تركي:جوالك
يزيد طلع جوواله وماله خلق احد وحطه جنبه
تركي:وشفيك المفروض تستانس ملكه اخوك ورجعه اخوك بنفس الوقت ليه ذا الحزن
يزيد بحزن:مالي خلق احد
تركي يناظر جواله :ترااا جولاك احترق من كثر مايدق
يزيد اخذه وعطاه تركي :رد وقلهم يزيد مو فارغ لكم >>وسررح بعيد
تركي شاف الاسم وخاف تكون امه ورد:يزيد من ساعه وانا ادق عليك وانت ولاهمك فيني ياخي وش هالاسلوب اللي فيك وبعدين تعاال انت من امس وانت مالك خلق احد شفيك
تركي تذكر صوتهاا :غـلآلآ
غلا شكت بنفسها ورجعت تناظر الجوال تشوف انها داقه على اخوها ولاغلطاانه:هذا جوال يزيد
تركي ابتسم :وعلى طول نسيتينا
غلا عصبت:ومن انت عشان اتذكرك
تركي يسكتها:خلآلآص خلآلآص انا اسف حقك علي
غلا توها تستوعب من اللي جاب اخوهاا :وربي اسفه مادريت
تركي :لاعاادي..شلونك ؟
غلا:بخير . انت شلونك
تركي ابتسم على سؤالها:انا بخير دامك بخير
غلا تحس ماتدري وش تقول :.يزيد وين
تركي :يزيد ماهو مروق لحد وانصحك ماتكلمينه
غلاا ماحست على نفسها:هذا هو يزيد ماله خلق احد..اقصد اكلمه بعدين سلام
تركي :سلام ..غلا
غلا :هلا
تركي :اشتقت لك
غلا حست بريقها نشف /طيب مع السلامه >وسكرت وهي ترتجف
لمى تدزها:ييالخبله شفيك طقتك ام الركب
غلا:بلاك ماسمعتي اللي انا سمعته
لمى بشك:تراااا اليوم بديت اشك في نفسي اخوك سليمان جى وبنفس الوقت صارت ملكته مع غرام والحين وش بعد
غلا:تذكرين تركي
لمى :من تركي
غلا:هذااك اللي بالمستشفى >وقالت لها السالفه



لَوِ عَشِتَ عُمِرَيَ فِي خَيَآلَآت وأَوِهَآمِ يَكْفِينَيِ أنِك فِي حَيِآتِي حَقِيقَة


زياد كان شوي قلقان وطلع براا وهو متردد:(ياربييه ادق ولا ماادق ياربييييه ياليان مدري وش جاب قلبي لك )
وماقدر يدخل الا لمى يسمع صوتها ويطمن عنهاا ودق
ليان ردت بصوت حزين :الو
زياد خاف عليها من صوتها:ليان فيك شي انتي تعبانه صوتك ليه كذاا
ليان همست وحست بتصيح الا شوي:لا بس...
زياد تنهد:ليان ياعمري انتي فيك شي ابوك فيه شي
ليان وهي تبكي :ابوي قبل شوي نقلوه لللعنايه المركزه
زياد خاف:طيب ليه هو كيفه
ليان بانفعال:كله من عماااني كله بسبايبهم ولا ابوي كان متعافي والله لو يصير لبوي شي والله ماسامحهم كل السالفه فلووس وورث يبون يورثون ابوي وهو حي وكل ماجو لبوي سمعوه كلاام زي السسسم لييه؟
زياد تنهد :ليـان
ليان ساكته
زياد بجديه:ليان وشرايك تسفرين ابوك براا
ليان استغربت من خوف زياد:ممكن اعرف وش هالخوف المفاجئ لي ولبوي
زياد بحساس:ليان انا اسف على ذيك الايام اللي كنت فيها قاااسي وانااني سامحيني صدقيني والله حسيت بالذنب عطيني فرصه اكفر عن اللي سويته معك قبل
ليان بصوتها المبحوح:مسامحتك يازياد ويكفي الدكتور عبدالرحمن ماقصرت اعتنى في ابوي وزياده بس يازيااد انت ماقصرت ومشكور وياليت ماتتصل مره ثانيه
زياد غمض عيونه _شلون افهمها_:ليـان اسمحيلي ماقدر
ليان مافهمت:كيف
زياد:يعني معك معك لاخر يوم بحياتي
ليان بنبره خوف:بس انا خايفه عليك
زياد ابتسم وحس انها معطيته قدر:خايفه علي
ليان :من عماني والله مايخلونك بحالك وبعدين هم يبون يزوجوني ويغصبوني ولد عمي عشان الورث تكفى زياد الله يخليك بععد عنهم وعني
زياد عصب :وش الدنيا السااايبه من هم عشان يغصبونك وانتي بتخلينهم على كيفهم
ليان :طيب له معصب
زياد :لاني ابيك ايه ابيك ياليان واحبك وماتخيل الدنيا دونك بقد ماتتصورين انا اذا اليوم مر دون لا اسمع صوتك حسيت ان الدنيا تخنقني
ليان ساكته ومنصدمه من مشاعر زياد اللي قالها
زياد :ليان انتي معي
ليان :ايه معك ..زياد
زياد :امري
ليان ابتسمت:مايامر عليك عدوو ابيك بس ماتهتم فينا كثير
زياد بعناد:الا بهتم وانشاء الله اول مااوصل الرياض راح اظبط اوراق ابوك واشوف المستشفى اللي ببريطانيا ويرجع لكم طيب وبخير
ليان تقاطعه :بس ..
زياد قاطعها:ليان لوسمحتي تكفين خليني اسوي اللي يريحني وخليه على حسابي عشاني
ليان :لايازياد
زياد بحنان كسر قلب ليان:عشاني ياليان
ليان تنهدت:طيب
زياد:واللحين شلون ابوك
ليان تناظر ابوها بي الزجاج:لمى اللحين كأنه جثه الله يقومه بالسلامه
زياد :امييين ياارب ليان محتاجه شي لايردك الالسانك
ليان :ماتقصر والله يا زياد
زياد ابتسم:العفووو اهم شي انكم بخير..وي شي تبينه دقي علي
ليان ابتسمت :طيب انا الحين لازم اسكر
زياد ضاق خلقه:طيب تامرين بشي
ليان :لاسلاامتك
زياد:يلا سلام
ليان قبل لايسكر:زياد
زياد من قلبه :عيونه
ليان بجديه:انتبه على نفسك ..سلام >وسكرت
زياد ماسك الجوال مو مصدق ان ليان توصيه بنفسه وهي نفسه
حسام :البنت سكرت ياخي
زياد لف عليه :وجعععع من متى وانت فيه
حسام :من قلت ايه ياليان احبك ومدري ايش وش سالفتك انت مغرم فيها ولا ايش ووش سالفتكم
زياد :هذي كانت معي بالجامعه بالاردن وبنت نااس
حسام:ادري انها بنت ناس وش السالفه وش الخطاء اللي تبي تكفره
زياد تنهد وغمض عيونه:اشياااااء كثيره تذكر يوم اقولك كانو فيه بنات مشوهين سمعتها عندنا بالاردن والمسكينه مالها الابوها وعندها اخو وطبعاا اهي كانت معي مثل اختي بس انا كنت دايم افشلها واستحقرهاا وكل اللي بالجامعه يضحكون عليها
حسام طلعت عيونه:من وين طلعت لك هالقسسسوه يازياد ماخبرت انك قااسي وهذا تصرفك وين زياد الحنون
زياد:رجع ماقدرر اخليهاا احس كذا ملكتني ماعاد امشي الابشورها ماحب يمر يوم دون صوتها
حسام تذكر ايامه مع لميس وسرررح
زياد يناظر حسام:حسااام وين سرحت
ابتسم :معك خلنا ندخل اللحين راح يحطون العشاء
زياد ابتسم :والله عليك تصريفات


أنـآ مـآ ابي من الدنيـآ مظـآهـر اصلهـآ [ كـــَـَـَذآب ] ..!
ابي صدر الا ضـآق الـزمن أنام بـ [ ـأحضانـہ ] ..!


عقب ماتعشـــــاء الكل
ليلى دخلت المطبخ وصارت تحوس فيه وتدور وفي الاخير سألت الخدامه وعطتهاا العود :بدري ياعمري انتي
الخدامه عسسل مع ليلى لان ليلى تعاملهم بحترام:سوري مدام
ليلى ابتسمت :طيب خلاص روحي لشغلك
الخدامه:مدام انتي فيه حللوو
ليلى ابتسمت :ثانكس
الا ياسر داخل ووراه واحد بس ياسر مادرى وليلى مانتبهت :وين العود ياحبيبتي
ليلى قربت منه وعطته اياه :شفيك من ورااك
ياسربجد:ماورااي احد
ليلى لفت وراه ولقت طلال وهو يناظرهاا وليلى في عالم ثاني
ياسرلف عليه وطلعت عيونه:ممممممن متى انت هينا
طلال تعدل :من زمااان >وناظر ليلى اللي خاق عليها:كل مالك وتحلوين ياليلى
ياسر :خييييييييييير خييير>برااا
طلال طلع بسرعه قبل لايجيه جزمه ياسر على الطاير وليلى فاطسه ضحك
ياسر ابتسم على ضحكه اخته:اللحين ماضحكك الا ذا الطليل
ليلى ميته ضحك على شكل طلال :هههههههههههههههههههه
ياسر اخذ العود وطلع :اذا خلصتي علميني
ليلى صرخت:والله اني احبك ياطلال
لميس دخلت :اجللل طلللال
ليلى حمر وجهاا:لميـس
لميس غمزت :لاظلهاا اتوقع
ليلى ظربتها بخفيف:ياسمجك
لميس:وانا اشوف طليل من يسمع طاري الشرقيه ينقلب رومنسي هااااايم
ليلى تحمست تعرف عنه:وش يقول مثلا
لميس بعناد:ماراح اقول
ليلى ظربتها لكن هالمره بالقوه:احسسسسسن لاتقولين عندي ملاك ماغير تسولف عن طلال وطلال >وطلعت
لميس :ااااااي يالخااينه اوريك >وطلعت وراهاا



يـآ سسمـآ الششرقيه غ‘ـنـي وتهنـيـ
دامـہ الزين بـآرضك تمنـيـ


طبعــا عقبهاا راحو الفندق واتفقو بكراا يروحون البحر
ولين واحلام وملاك ناموو عندهاا عقب محاولاات من ابائهم نامووو






العصر الساعه 5 عند البنــات رن جوال غرام بس نايمه في الحلم الثلاثون >يعني قصدي الاخير>ماتعرفين تنكتين
قامت غرام بعد ماحترق وردت على طول وصوتها نوم:الوو
سليمان ابتسم:هلا والله باذا الصوت
غرام طار ابو النوم من عيونها :من . :
سليمان درى انها ماعرفت:معجب غرامي
غرام ناويه تهاوش:هيييييه انت لو سمحت رووح لغيري ولالك تصررف ثاااني
سليمان بدلع:يعني راح تقولين لسليمان
غرام شهقت:وتعرف سليمان بعدد على فكره سليمان ماتسوى ولاظفره فاااهم مسوي فيها >وقلدته:رااح تقولين لسليمان
سليمان ضحك :ههههههههههههههههههههه
غرام فتحت عيونها:سلـيمان
سليمان كتم ضحكته :فديت الحلوين اناا يلاا صبااح خير
غرام مسويه معصبه:بداال ماتقول كفووو تقول يالاا صباح خير يلاا روح لاتكلمني
سليمان بتحدي:مسويه زعلاانه
غرام بعناد:ايه زعلاانه ولاتكلمني
سليمان برفعه ظغط:طيب سكري مدامك زعلاانه
غرام عصبت :بس تامر امر >وقفلت الجوال
لميس قامت على صراخها:يااااويلي وهذا وهو اول يوووم
غرام معصبه:ضيقني
الا باب غرفتهم ينظرب وبقوه
قامو البنات مرتاااعين وكششهم طاايره
احلام؟/؟تتقوقعون ارهابيين
لين:لاحراميا
ملاك:لا الانتر بول بيهاجمناا
مرام:تتوقعون يبون مخدرات
غلا:اتوقع المافيا>>ياشين بعض الناس لاتأثرو
غرام :وجعععععع
وقامو البنات ولبسو طرحهم وعباياتهم ووقفو عند الباب
فتحو الباب وكل وحده معهاا شي ابجوره مخده الكنبه شوكه >حركات دلع(ياطالعه منهاا)
سليمان اخترع :يممممممه
البنات ضحكوو على خوفه :ههههههههههههههههههههههههه
غرام مسويه معصبه وهي كاتمه ضحكتها:وبععد لك عين جااي >وجت بتسكر الباب الاهو فااتحه وبفقوه عورت غرام :ااااااااااااااااي
الكل :غراااام
سليمان رااح لها خايفه عليها :غرام قلبي فيك شي
غرام تعورها بس مانست حركته :لاماتعورني انت بعد عني اطيب
سليمان مسك يدها وفي عيونه خوف عليها:غراامي لاتسوين فيهااازعلانه يلاا
غلا:ياخوي ويامرت اخوي الاحبه اطلللعو براا انا بنوتات
لميس واقفه عند الباب المفتوح :بسسس عشاان زعلللت قومت الدنيا وجلستهاا الله يرزقنا بس
الاياسر وحسام وزياد جايينهم :وش فيكم
لميس بعدت عن الباب لان شوي وحسام بيلصق فيها
حلا:عشان زعلت قاام وجلس الدنيا
زياد ابتسم:ماشاء الله عليك مسوي فيها عنتره
لميس طلعت بدون قصدد:ولاهو بقدها
ناظرها حسام وعرف قصدهاا: لاقدهاااا
لميس تناظره وبعيونها عتااب:لامو قدهاا
حسام بصرار:الا قدددها
لميس تناظره وبقوه :لاموووقدهااا
حسام بعناد:اقوولك قدهااا
لميس بعناااد :وانا اقولك مو قدددهاا
الكل قام يناظرهم ومستغرب تصرفهم
حسام بعصبيه:اقولك قدهااا
لميس بدون اهتمام:روووح ياعمي زيين
مرام تنغز لميس من جنبهاا:ليه سويتي كذا
لميس والعبره خانقتها:مدري كذا
ملاك صارت تحس ان بينهم شي من يوم الطريق
حسام طلع بعصبيه وراح
لميس حست انها غلطت بحقه ((لو كان ماكان ماله دااعي وهو قال ان معه عذره ))
زياد يناظر لميس:وش سويتي يالميس مو كفايه اللي فيه
لميس ماقدرت وطللعت
سليمان اخذ غرام وطلع من الجو الكئيب :بدلي ملابسك انا استناك
غرام :طيب وابوي
سليمان:لاتخافين ماخذ الاذن



كيفَ يَهنْى’َ لكّ منآ‘إمِ » وِ أنتَ ظآ‘إلمِ فـ آلغرِآ‘إمِ
لميس لحقت حسام وهي فيها العبرره _وش سويتي يالميس ماله دااعي مو كفايه اللي هو فيه وش فيك ياحسام وليه كذا _
لميس دورت عنه مالقته وسالت عنه لقته بالكافي وكان جالس وهموم الدنيا على رااسه
لميس وقفت وحست بقلبها ينبض بقووه وكل الناس تسمعه وشكل حسام يكسر الخاطر وهو حاط راسه على الطاوله
لميس قالت والعبره فيها:حسام
حسام لااحساس
لميس خنقتها العبره زياده:تكفى حسام والله ماكان قصصدي وربي والله يا....._وحطت يدها على فمها لاتبكي
حسام نفسه ماتحرك
لميس راحت عنده وصرخت :ليه ياحسام ماتقولي وتريحني لاتلومني ان سويت كذا ليه زياد قالي مو كفايه اللي فيه انت شفيك
حسام نفس الحاله
لميس هزت مع كتفه وهي تبكي:حسسسسسام اسمعني ليه ماتسمعني ليه ماتفهمني قولي والله لافهمك والله قولي حسام انا احبك ليه تسوي فيني كذاا >وطلعت وقبل لاتطلع مسك حسام يدهاا ووقف ووجها شاحب وهي تحس تناظره غيوم من كثر دموعها وعلى طول ضمهاا ولميس ماتدري وش تقول وش تسوي
حسام بعدد عنها بعد ماتذكر انه ماله الحق انه يلمسها:لميس ننسى بعض احسن لناا خلااص لانتي نصيبي ولا انا نصيك
لميس تناظره منصدمه وبعيون تايها قالت :حسام داري انت شتقول
حسام ناظرها:ايه وسامحيني صدقيني احللى حب عشته معك ويعلم الله قلبي ماسكنه بشر غيرك غيرك انتي وبس بحاول انسى وبحاول
لميس صارت خايفهوعيونها تدمع وقالت بصوت مبحوح :ليه تسوي كذا
حسام غمض عيونه :مادري وش اقولك بس وربي يالميس واقسم بربي انك حبي الاول والاخير والله
لميس راحت للاصنصير تحاول تنحاش من الوااقع وشافت زياد:لميس حسام وين
لميس راحت عنه وهي تحاول تكتم شهقاتها
زياد ناظرها لمى راحت وراح لقى حسام واقف:حسام وش فيكم قبل وش حليلكم والحين بينكم نيراان
حسام ودمعته على رمش عينه :بعت لميس يازياد خلااص لميس مو من نصيبي راااح حلمي راح كل انتظااري رااحت ورااحت حيااتي معهاا خلاااص انتهى كل شي الحين صارت مجرد بنت عم حالها حال غيره خلاص ماهي قلب ولاهي روح ولاهي عمر حسام راااحت راااااااااااحت >وجلس على الكنبه منهاار
زياد جلس جنبه وهو متضايق :قولها صارحهاا شوف
حسام يصد عنه:لالالا ماراح اقول ولا اتكلم انتهينا خلاااص


ياقلب لا ساقگ زمانگ على " الهم "
غاير جروحگ لا تبيًح .. { خفاها

مصيرها مع مرً الأيام " تلتم"
وإلا تموت ... { ويحسن الله عزاها ..!



عنــد لميس
تمشي وتدور في الممرات حقت الفندق وهي تحاول ماتبكي بس غصب عنهاا
لقت مرام قدامها راحت بسرعه وضمتهااا ودخلتهاا الغرفه حقتهم
مرام وخرت لثمه لميس وهي مرتاعه:لميس وشفيك ليش كذا
لميس ماهي قادره تتكلم كلمتين على بعضض:مم..وصارت تبكي وانفها احمر من البكي
مرام ضمت لميس وشربتها مويه :طيب قولي وش فيك بهدؤء
لميس سراحانه وعيونها تدمع
مرام تناظر لميس:لميس معي انتي
لميس قامت ولبست لثمتهاا وطلعت
مرام :وين راحت هالخبلله يااااربييييييييه
ونزلت تحت وصارت تدوره بس مالقته كانت تبي تقول خذ غلاك اللي بقلبي خذ اشواقك خذ ذكراياتك تنهدت وجتها نوبه بكاا وراحت لقت سليمان وغرام توهم نازلين وقابلتهم
غرام :لميس
لميس لفت عليها بصمت:وينك البنات مسوين استنفار عليك
لميس بصوت مبحوح :هيناا مارحت مكاان >وراحت

??

مآ دآمك تحس ب آلشوق لآ غبت !
ومآ دآآم قلبك لهوف ..
ومآ دآم عيونك مآ سهرت إلآ عيوني ..
كلهآ أربع :

ح ر و ف

إنطقهآ يآ ظآ آ آ آ لم !


غرام تنهدت :ااااااه بس
سليمان ابتسم:وش فيك بععد
غرام ابتسمت:سلاامتك بس ليه حساام مايخطب لميس ويفتك
سليمان بجديه:تبين الجد هو يحبها بس مدري ليه صاير متغير وحزين مدري والله عنه مابععد جلست انا وياه صح وعرفت الاسباب
غرام مسكت يده:يلاا الله يوفقهم
سليمان ناظر عيونها:ويوفقناا
غرام ابتسمت :اميييين ..اقول حبيبي
سليمان ابتسم ابتسامه قلب كيانها:عيون حبيبي وروحه امري ياعيونه
غرام استحت:تسللم عيونك ..جاايعه انا وماتغديت
سليمان ناظرها:بس غالي والطلب رخيص وش نفسك فيه
غرام ابتسمت :اي شي كل شي منك حللو
سليمان وهو يطلع مفتاح سيارته ويلبس نظارته الشمسيه :طيب ياااحلوه اركبي>وركبت غراام



ليش تس;كتَ . ! وآنتَ في قلبك كلإمَ ..


حسام وزياد عند البحرر
حسام :على ان البحر هذا فاضي ومافيه شي ودي اطلع كل اللي بقلبي واحطه فيه
ابتسم زياد وهو يناظر البحروكل واحد يتكلم عن نفسه:تمنيت اني كنت محترم معهاا كانت قمه في الاخلااق كانت مثل الملااك
حسام وهو سرحان في البحر:ماعمري فكرت احب ولاجافي بالي شي اسمه حب طول عمري اضحك على اللي يحبون
زياد وهو خاش جو في البحر :تصدق كنت داايم اعرف جدول محاضراتهاا اكثر من جدول محاضراتي وكنت دايم اراقبها من بعييد لبعييد
حسام :ياليت الزمن يرجع وراا وامنع نفسي من حبي للميس اااخ بس مالوم من بكى عشان ماتت حبيبته اجلل من فارقها وماصارت من نصيبه
زياد:قلبي تعلللق فيها بشكل مو صااحي صار اليوم اللي يمر من دونها ومن دون اخبارها ومن دون مااسمع صوتهاا يوم كئيب يوم تعيس
حسام :مافكرت بيوم من الايام بتصير نهايتنا كذا
زياد:عمانها بيغصبونها على ولد عمهاا عشان الورث وانا مو قادر اسمع هالكلام واسكت
حسام :تتوقع القدر يجمعناا انا وياهاا
زياد:ياليت والله كان انا اسععد شخص بالعاااالم
حسام :اه واه واه




مـآدمـِـِت بتعــَـََـَـيش بدوني بعيش عَ’َـمري بدونـِـِـ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:08 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ملاك تدور لميس:ماهي هينا
مرام تفكر وتعبت وهي تدورها:جوالها ماترد عليه ملاك دقي على حسام اساأليه
ملاك طلعت جوالها ودقت عليه
رد حسام عليها :نعم ملاك
ملاك خافت من صوت اخوها:لميس
حسام بجديه:وش فيها
ملاك بسرعه:ماهي معك
حسام :لاا وش على بلاالك
ملاك:طيب مع السلامه
حسام بلهفه:شفيها
ملاك :للحين مالقيناهااعقبك
حسام قام من مكانه :وينها يعني
ملاك :مدري طيب سلام>وسكر ت
حسام جالس على اعصابه
زياد ناظره:وشفيك بعععد؟
حسام :لميس يقولون من عقبي ماعاد شافوها
زيااد:طيب مرام اكثر وحده معهاا ليه ماسألوها
حسام :يابن الحلال قبل شوي اسمع صوت مرام
زياد :اسئل اخوها فيصل
حسام :اخااف مايدري وبعدين يسوي سالفه
زياد طلع جواله ودق على فيصل :الو فيصل
فيصل:هلا زياد
زياد:لميس معك
فيصل:ايه ليه
زياد:لابس البنات يالون عنها وقالو ادق عليك عشان اشوف
فيصل:لاامعي اللحين
زياد:طيب اجل سلام ولو تدق على البنات تطمنهم يكون احسن
فيصل:طيب ولايهمك سلام >وسكر
حسام رااح يتمشى وخلاا زياد
زياد جلس عند البحر وكان وقت الغرووب ويجنن
رن جواله ويوم شافه ماصدق من المتصل
زياد:ليان بكبرها داقه علي>ورد عليها:هلا ليان
ليان ببكى وهي مو قادره وش تقول:زياااد الله يخلييك تعال جنبي الله يخليك
زياد عوره قلبه من لهجتها المأسويه:ليان هدي هدي وقولي وشفيك
ليان وهي تبلع ريقها:زياد عمااني ماخلوو ابوي في حاله واناا يبون ياخذوني تكفى زيااد تعاال محتاجه لك
زياد قام :طيب انتي هدي الساعه 8 عندك انشاء الله
ليان :تكفى زياد الله يخليك
زياد يهديها:طيب خلااص ولايهمك انتي هدي نفسك وجاايك


أنـآ مـآ ابي من الدنيـآ مظـآهـر اصلهـآ [ كـــَـَـَذآب ] ..!
ابي صدر الا ضـآق الـزمن أنام بـ [ ـأحضانـہ ] ..!

عنـــد الاهل
اللي قررو يطلعون عند البحر وجى ليلى وياسر معاهم
وطبعاا زياد اخذ اول طياره ورااح وقال لبوه ان عنده شغلل وراح على اول طياره
ملاك :قومي بس قومي والله ماعندك سالفه
ليلى:لااوالله تعبانه تكفين خذي لموس ولامرام
ملاك تناظر لميس اللي تحاول تضحك بس مو قادره ومرام اللي بعالم ثاني وتناظر فهد كيف يسولف:ولاوحده صاحيه فيخم ولين وحلام سحبو علي وحلا ولمى عند البحر عايشين جوهم
ام راكان :غرام وين
ملاك ابتسمت/مع حبيب القلب
ام سليمان:خليهم مع بعض مستانس فيها
ام راكان:الله يهنيهم بس شوي بيملل منهاا
ام فيصل:اليوم بس اللي توهم يكونون مع بعض وامس عشانه رجع ماجلس معها زين
ام حسام:خليهم الله يوفقهم
ملاك :لميس قومي
لميس بدون نفس:ماابي
ملاك قومتها بالغصب :اقول قومي بلاا دللع
لميس مسويه معصبه:ماعندك اسلووب ليلى قومي
ليلى قامت معهم :يلاا
ملاك:الله عشان لميس قامت قمتي طيب ياليوول اوريك
ابتسم ليلى وقالت لمرام تقوم بس عيت وراحوو عنهاا بعد مامرو على الرجاال
طلال يصفر:ياحلووو عطناا وجه
ملاك تناظره :هيييه انت
طلال ابتسم:امري وش بغيتي
ملاك:صددق مروووق
طلال ناظر ليلى :لعيون بعض النااس
ملااك راحت عنه :وربي مروووق
فيصل:وجععع وانت ماعندك ذرابه البنت راحت فيهاا
طلال:مااالك دخخلل صب القهوه
ابو فيصل :مااش كن البنات ماعجبهم الجوو
طلال مسوي فاهم:بيبني وبينك ياعمي مافي شي يعجبهم
ياسر :اي والله كل شي مو عاجبهم ابدداا البيت احسن لهم
ابو سليمان:افااا ليه اهم شي البنات ولا انتو بكيفكم
طلال يهمس لياسر وفيصل:اناا الحمير وهو بسم الله عليهم
فيصل كتم ضحكته وياسر ضحك على اسلوب طلال
ابو حسام :وانت ياحسام وين زياد
حسام مو معه:راااح لرياض عنده كم شغله
ابوسليمان:يقول عنده اوراق لازم يخلصهاا

مشتآقلڪْ ميت عليڪْ ..
................................ وينڪْ بعد عمري ابيڪْ ..؟!

ملاك:نجلس هينا
لميس :لاعند البحر احللى
ليلى تغمز:يالرومانسييييه انتي
لميس راحت للبحر وجلست الاجوالها يرن ابتسمت يوم شافت الاسم وردت :هااان عليك ثلاث ايام مااسمع صوتك
عهد ابتمست :يابععد قلبي انتي انتي اللي ناسيتني
لميس ببرائه:اناا انا انسااك لاماصدق
عهد :ايييه سوي فيهاا بريئه والعبي علي من كلامك الحللوو
لميس :شدعوه عهوده والله الشرقيه مو حلللوه ماعجبتني
عهد:لاني مو فيهاا
لميس:يالواثققه انتي .كيفك
عهد:حمدالله بخير انتي شلونك وشلون الشرقيه
لميس:بخيرر
عهد:متى رااح ترجعون
لميس:مدري بس قريب ماراح نطول
عهد:وليه وش عندكم
لميس بحزن:الشرقيه ولي اول مره احس تجيب الكائبه والغلقه والهم والغم وكللل شي
عهد:الله الله كل ذولاا وش بقيتي لرياض
لميس تنهدت:اااه بس فديت الرياض واهلها وغبرتها وترابها
عهد صفرت:عاااشت الوطنيه عااشت لمووس
لميس ضحكت:هههههههه ماتخلين حركاتك
عهد :ابداااً..طيب المامي بدها تجيكم
لميس :ربي يحيهاا نحطهاا على روسناا حياها الله باي وقت
عهد تناظر امها وتناظر إياد اللي مستانس من كلامها لان عهد حاطه سبيكر:الله يخليك يااارب طبعاا بدوني انا
لميس بستغراب:ليه ؟
عهد يوم شافت نظرات امها رقعت:ماشتقت لك
لميس :يالعياااره اورريك يلاا لاعااد تكلميني
عهد:احسسسن ابركها من ساعه فرقااك عييد
لميس عهدوووه ووجع
عهد:ههههههههههههه امززح
لميس بثقه:ولابعععد
عهد:طيب تامرين بشي اخليك عند البحر يالرومانسيه
لميس:يعني لازم اللي يجلس عند البحر رومنسي
عهد:علينا يالميس ام الرومانسيه انتي يلااا بس
لميس:اقول عهد مع السلامه
عهد درت انها حرقت اعصابها:هههههههههه طيب سلاام >وسكرت

ام عهد بغت تاخذ البياله وتظربها فيها :وانتي ماتعرفين تتكلمين بدون ماتننكشفين
عهد:سوري ماما
إياد ابتسم الاخوخاااق:ماعلييه يمه المهم كلها كم يوم وراجعين
ام عهد:وانت وشو عليه مستعجل
عهد:والله اني شاكه بالسالفه
إياد:شكي من اللحين لين بكره خللااص..يمه تكفين البنت ابيها
عهد:قولو لي وش السالفه
إياد ناظرها:"عهوده حبيبتي روحي لغرفتك ولا الغي الخدمه
عهد قااامت :لااا وربي اسفه >وراحت لغرفتهاا
ام إياد:طيب متأكد تبيها
إياد ابتسم:"هذا سؤال تسأليني إيااه
ام عهد:خير البر عاجله >وابتسمت


مدري,’
علآمي لآ ذكرتك "
تبسمتْ "
كن الفرح مع طآآري أسمك (مخآوي )~



عنــــد سليمان وغرااام سليمان ماسك ايد غرام وعند البحر عايشين جوهم
غرام ناظرت سليمان :سليمان
سليمان ناظرها وابتسم:يارووح سليمان
غرام ابتسمت وناظرت عيونه :في يوم من الايام بتتخلا عني
سليمان ناظرها:لااا ومستحييييل انتي حلمي وحياتي وكلي
غرام ابتسمت :الله لايحرمني منك
سليمان ابتسم :ولامنك ..وش عندك سألتي هالسؤال
غرام بلامبالاه:بس كذذا طراا في باللي
سليمان غمز:علينا
غرام ابتسمت:والله
سليمان قام وقوم غرام معه:يلاا قومي تلقين اللحين مسوين استنفار عليك
غرام ضحكت:هههههههههه عااد احلام ماخلتني بحالي
سليمان ابتسم :افاا بس كلاا ولاغرااامي يابعد قلبي
غرام استحت
سليمان يحرجها:لبى اللي يستحون
غرام ذابت :خلااص عااد سليمان
سليمان :اللحين خلااص سليمان نشوف لين جى عقب الزوااج وش يصير
غرام خلااص حمرت :سليمان خلااص خلنا نروح
سليمان ابتسم:وليه مليتي مني
غرام_ادري انك تبيها من الله _:لابس ابوي
سليمان مسك يدها وجلسها:اجلسي بس يعني واحد طالع مع حبيبته للبحر وش بيسوون
غرام:لابس بيشفونا دايم مع بعض
سليمان قام :طيب يلاا بس تراني زعلاان
غرام ضحكت:هههههههه اول مره اشوف زعلان ويقول انا زعلاان
سليمان ناظرها:فدييت الضحكه
غرام نزلت عيونهااوركبت السياره:اقول ياللا بس
سليمان ركب السياره:ماعندك اي رومنسيه
غرام:مخليتها لك ياعمري
ابتسم سليمان :عيديها
غرام:وش اعيد اخر كلمه
غرام :مخليتها لك
سليمان ذايب:اللي بعدهاا
غرام تناظر سليمان :شفيك انت قلت مخليتها لك ياعمرري
سليمان مسك قلبه:ااااه ياقلبي اااه ياعمري
غرام استحت _مايخلي حركاته _
سليمان مسك ايدها ودخل بيدها خاتم مكتوب فيه اسمه
وعطى سليمان غرام الخاتم ودخلته بيده وهي تحس نفسها طايره من الفرح
سليمان ناظر عيون غرام:تدرين احبك
غرام نزلت عيونها :حتى انا
سليمان: انتي ايش
غرام:احبك
ابتسم سليمان وشغل السياره ومشى على انغام رويدا


خلي يشوفونا يعرفونا يا حبيبي
يشوفوا الحب و جنونه
دبله بإيدك انت و انا دبلة
فرح عمري عمرك و لا مثله
بكرا الدنيا هاذي لنا
تحلى و تحلى و تحلى
و انت جنبي انت
هنا جنبي
قلب يدق دقة
على قلبي
أدعي ربي تبقى لي
ربي يا ربي
آه يا هنانا آه في هوانا
كل ضحكة في الكون حبيبي تضحك معانا
آه شوف عيني خد ايديني
طير بيّ يللا حبيبي لآخر سمانا
ما أدري هذا حلمي
و لا علمي
دبلة بحرف اسمك
و باسمي
كل الناس تدري عن حبك و حبي
يا حبي يا حبي
شوف الدنيا صارت لنا جنة
فرجة تجي منا و تجي منا
ذقنا طعم حبنا عسلنا
ارمي الورد كله
في مكاني
قول الورد كله
علشاني
حبي مالي عينك
و ملاني
ليت الورد يكفي
لنا كلنا
انت العطر منّه و انا فلّه
قول لكل عاشق و انا قلّه
خلي يشوفونا يعرفونا يا حبيبي
يشوفوا الحب و جنونه

ليلى وملاك نزلو جزمهم وحطو رجوالهم بالمويه وصارو يستهبلون ولميس تناظرهم
ليلى وهي تغطس رجولها بالمااء:واااااو يجنن
ملاك اخذت حصى صغيره ورمتها بعيييد:يالبى الشرقيه ليلى تعالي معنا لارحنا الرياض
ليلى :ماتوقع
لميس:وليه انشاءالله وشعندكم بالشرقيه
ليلى :ولاشي بس ياسر عارفه طبعه مايحب يثقل على احد ويصير عاله على احد
ملاك:والله ياسر ماله دااعي
ليلى:هذا ياسر مالي دخلل ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ياسر توه جاي هو وطلال وسمع اسمه:وش فيه ياسر
ليلى مانتبهت للي معه :ابد بسم الله عليك مافيك شي
ياسر ابتسم:ليلوووه تطنزيين
ليلى بدلع وهي تحط رجولها بالمويه:مالك دخل
ياسر:ليلى لاتتحدين
ليلى:الا اتحدداا على بالك ماعندي احدد
ياسر بمززح:وليه انشاء الله معك هالبدقارات البنات ذولاا
ليلى:ولا ابشرك عندي عيال خالي وعلى راسهم طلال>طلال استاااااانس
ياسر يناظر طلال:اجلل على رأسهم طلال في الضحايااصلاا
ليى:حرااام عليك ياسر والله يجنن
طلال عاااد خلااص من يصدق ليلى تمددح فيه :فديتها بنت عمتي
ليلى لفت وتوها تنتبه له :من متى وانت فيه
ياسر:من يوم ماصرتي العنود وتمدحين فيه
ليلى:ياااسر وجععع
طلال:عاايدي من قدي ليلى بنت عمتي تمدح فيني
ليلى سكتت
ملاك "والله وكبرتو وصرتو تعرفون الحب حسام ولميس فهد ومرام واشك فيك ياطليل انت وليلى":اقوول عااد لاتجلسون تهايطون علينا
طلال:تكلمت ملاك بنت عبدالعزيز
لميس:وانت الصادق عااد اللحين وش بيسكتهاا
ملاك طلعت عيونها:انـا
لميس ضحكت:ههههههههههههههه امززح لاتصدقين كل شي ولاملوووكه فديتها بنت عمي
ياسر:يعني صرتووو احزاااب
ليلى:عاادي مافي مشكله>وناظرت طلال اللي مانزل عينه عليها




بالدنيـآ محد يـآخذ الآ نصيبهـہ
.......................... ويـآليت قلبي يـآخذ اللي احبـہ



عنـــــد زياد اول ماوصل الرياض توجه للمستشفى وسال الاستقبال عن غرفه ابو ليان وراح لها الايشوف فيها تجممع نااس
دخل زيااد من بينهم ولقى ليان مع عمانها ويحاولون يضربونهاا زياد دخل على طول وبعدهاا عنهم
والامن يحاولون يمسكونهم وقال زياد بصوته الحاااد اللي فيه هيييبه:خيــــر
هـدؤء
عمها محمد:انت اللي خير من انت
زياد راح له وكلمه بستحقار انا اللي هو انا مالك دخل وش شايف المستشفى انت ووجهك بيت ابوك
عمها حمد:تكلم زين لايصير اليوم جنازتك>ناس متخلفه
زياد قرب عنده :مالمتخلف الانت واشكالك تمد يدك على بنت اخووك ياقليل الادب
عمها:ليان من ذا الغريب هذاا
ليان وقفت نفسها:مالكم دخل من هذاا وابوي متبري منكم ومن اللي تسونه فيه
محمد:تزوجي صالح
زياد عصب وصرخ بوجهه:على جثثثثثثثتي فاااهم على جثثثتيي
حمد انقهر منه وطلع سكين من جيبه وطعن زيااد في بطنه اللي كان قريب مرره وصراااخ وحوسه ودوجه
ليااان راحت عنده بسررعه :زياااد زيااد الله يخليك قووم
د/عبدالرحمن يكلم الامن :بسررررعه امسكوووه >لان حمد واخوه نحاشو
زياد يحس بيفقد كل الناس وحس بالطعنه بتطلع روحه وهمس :ل.يااان ا ح ب ك
ليان دمعت عيونهاا :طيب قووم قووم >وفقد الوعي والدم في كل مكاان >وودوه لغرفه العمليات
ليان خايفه عليه:مرام تتوقعين يصير فيه شي
مرام:لاالياان تفاولي بالخيرر ..هذا الاخو ولابلااش اللي يضحي عشان خوااته شفتي طلع لنا اخو فجئه
ليان تذكرت اخر كلمه قالها وتحس بكهرب بجسمهاا:ااااااااااااه
وطلع لهم الدكتور عبدالرحمن اللي قام بالعمليه وشاف دموع ليان اللي تنزل بغزاره:طمني
عبالرحمن بسرعه:محتاجين دم وبنك الدم مافيه نفس فصيلته
ليان على طول :اناااناا مستعده اضحي بنفسي بس مايرووح ماله ذنب
عبدالرحمن قال لها تروح مع الدكتوره وصارت فصيلته نفس فصيلتهاا
دخلت ليان العمليات بعد مالبست الزي وشافت زيااد اللي بين الاجهزه وكيف صاير جلست على سرير وصارو ينقلون الدم منها له

ما يكفيك دمي يجري بعروق دمك ؟
أحبك لا والله ما حبك ما يكفيك دمي يجري بعروق دمك ؟
أجل ليه تسألني إن كنت أحبك ؟ علمني .. من هو شافك ولا حبك!

صدق كانت تتعور بس تحمللت لين خلااص اكتفى زياد من الدم وقموو ليان لانها تحس بتفقد توازنهاا
مرام مسكتهاا:ليان امشي ننزل الكافي تشربين لك شي
ليان :لاماراح اروح لمى اشوفه طالع >وبكت:كل سببي انا كله سببي ولاماصار كذاا
مرام تضم اختها:خلااص ياليان خلااص>الاطلعوو من العملياات بيودون زياد لجناح خاص فيه
ليان تناظره وتناظر ملامحه الحااده ملامحه:سبحان من خلقه
مرام تناظر اختها:ليان خلااص خلينا نروح لبوي
ليان راحت معهاا لبوهااولقوه شبه نايم وقايم دخلت عليه ليان ومرام العنايه المركزه وجلست عنده ومسكت يد ابوهاا:شلونك يالغاالي
ابو ليان ابتسم بصعوبه وهز راسه
ليان خنقتها العبرره :يبه يلاقوم وشف بناتك تبيبني احضر الدكتوراه
ابو ليان هز راسه
ليان ابتسمت:من عيوني وانا بنت ابو ليان كم عند من ابو
مرام راحت جنب ابوها:وااحد الله لايحرمنا منه قووم لنا بالسلامه وبتشوف بنتك داخله القسم اللي تبي بدخل لك طب وبصير اعالجك مو انت ماتحب ريحه المستشفياات اصير لك مستشفى مو بعد تقول ماحب ريحتك
ابو ليان ابتسم واستانس ان بناتها يخففون عنه شوي على انه وااضح على عيونهم الحزن
مرام ابتيمت:فديت ضحكتك يالغاالي ..
ليان تناظر ابوها:يبه وشرايك نسفرك برااا نعالجك
ابوهاا هز راسه بنفي واشر بمصبعه فوق
ليان بكت:لاتقول كذا يبه الله يطول بعمرك بس الطب هيناك مطور
مرام :يبه يلااا وافق عشاني
ابو ليان نفس الحاله هز راسه بنفي لا
ليان تخاف من زعل ابوها:كل شي ولازعلللك يالغاالي تامر امرر
ودخل عليهم الدكتور عبدالرحمن وابتسم:لالالا مشاء الله ابو ليان مافيه الاالصحه والعافيه يدلللع علينا
ابتسم ابوليان
عبدالرحمن ابتسم وحب يرفع معنوياته :شفتو ابتسم هذا دليل انه يتغلىى عليكم
ليان :يلاا يابو ليان قم لنا بالسلامه
عبدالرحمن:انشاءالله بيقوم بالسلاامه >وطلعو ليان ومرام لان الدكتور عنده ويفحصه
ليان على طول راحت لزياد ونفس الحااله لمى اللحين ناايم





~ آصعب آحڛڛآڛ ڷمآ يطعنگ {آنڛڛآن}
باڷمگآن اڷڷي قڷٺ ڷـه يآفلآن هنـآ آنـآ {حطيٺـگ}


اليــــــــــــوم الثــأني _في المستشفى _جت ليان عند ابوها ومرت عليه لقته ناايم
وراحت لزيااد اللي مشغلها من امس ولانامت ودخلت الغرفه ولقته جالس ياكل
ليان بلهفه :زيـاد حمدالله على سلاامتك
زياد لف عليها وابتسم :الشر مايجيك وبعدين مافيني شي
ليان حزنت :انا اسسفه ماكان قصدي تنحط بهالموقف وربي امس خفت عليك مانمت امس خفت عليك من عماني
زياد ابتسم على خوفها عليه:مايسوى كلهاا كم غرزه
ليان تناظره :وعلى بالك سهله
زياد:ماعليك تهون ابوك شلونه
ليان :طيب بس رافض السفر براا
زيادبثقه:انا اقنعه
ليان استغربت:كيف
زياد قام من سريره وجته ليان :لااا لااا زياد اجللس الله يخليك تكفى الغرز بتتفكك لو تقوم
زياد يناظر عيونها وخوفهاا الحزن اللي بعيونهاا:ليش هالحزن بعيونك

وشـ فيك متضايق ..؟
عسى ماحصل شي ..
ما عاش من ضايقك يا | عيون خلك |
صوتـك من الآهـات في نبـرته كي ..!
و ضيقتك هذي ماهي ب عادة لك !

ليان تحاول تخفي وتصير قويه :من قال
زياد يناظرها:انا اللي اقوله دايم اشوفك قدام ابوك واختك قويه حتى لحالك الا ذا المره
ليان دمعت عينهاا:يمكن لاني ماعندي سند في حياتي ولاعندي اخوويحميني
زياد ناظرها:بس عندك احد يحبك ويمووت بترابك
ليان ناظرت عيونه وكانه يقول اناا
زياد:تشتغلين بشركه ابوك
ليان :عماني مستحوذين عليها على كل شي حتى امس اخذو مفاتيح البيت
زياد ناظرها:وانتي ساكته
ليان بدت تبكي:وانا وش اسوي في اي شي يجرجروني
زيادرحمها:وامك
ليان وعيونها تدمع:امي ماصارت تسأل عني ولا عن ابوي مالنا احد بهالدنيا كانا جينا بهالدنيا كذا بدون اب بدون ام بدون اخوو ليه كذا يصير فيني دايم احاول اصير قويه قدام ابوي عشان مايخاف علينا كثير ودايم اسوي قويه عند مرام واضععف من وراها تعبت اسمع هموم اختي بس مافي اللي يسمعني طول وقتي اداري دمعتي لاتطيح بس ماقدر ارفع راسي وهم يحسبوني اني قويه بس اداري دمعتي لاتطيح >>وبكت
زياد كسر خاطرها وحس بأنهامخنوقه في جواها زحمه حكي الاام وجروح :ليان ياعمري بلا هالدمووع امسيحيهاا وحطي في بالك دام انا جنبك مستحيل تنزل دمعه من عيونك الحلووه يلاا امسحيهاا >وابتسم
ليان ابتسمت بحزن ومسحت دموعها:طيب
زيادابتسم :ايـه هذي ليان حبيبتي اللي تطيح الطير من ابتسامتهاا
ليان تنهدت ومسويه ماسمعت الجمله _((حبيبتي))_ :هذااك اول
زياد بصرار:وحتى اللحين
>>ورن جوال زياد
ليان :انا استئذن وانتبه على روحك
زياد يلمح لها :توصيني على روحي وانتي روحي
ليان تسوي نفسها ماسمعت شي:مع السلامه >وطلعت
زياد تنهد:فديتهااا وفديت اهلها وطوايفهاا >وشاف المتصل سليمان :هلا وغلا
سليمان ابتسم:هلاا زياد هلا بالحبيب شلونك
زياد ابتسم:بخير دامك انت وغرامك بخير
سليمان :اييه بلاك ماجربت تحب
زياد :الا مجرب وميت فيه لابوه لابو من حب:ماله داعي كيف الاهل
سليمان:تماام واليوم راجعين الرياض
زياد:شدعوه
سليمان:الشرقيه من دونك ماتسوى
زياد :ههههههههه الله يخليك
سليمان:حبيت اطمن عليك واسمع صوتك
زياد:الله يخليك ماتقصر ..
سليمان:انتبه على نفسك
زياد:طيب وسلمني عليهم
سليمان:يبلغ يلاا سلاام >وسكر
حسام:وش عنده
سليمان :يسللم عليك
حسام ابتسم :الله يسلمك انت وياه من الشر
سليمان يهمس له:وشفيك انت متغير وين المغرم اللي يحب لميس ويموت فيهاا
حسام بحزن:ماات
سليمان:انت شفيك ليهـ؟
حسام قاله:ماااات ويطلبك الحلل
سليمان:هيييه انت استغفر
حسام :وانا صادق
سليمان ناظره :انت الوحيد اللي كنت متوقع بتخطب لميس ولارااح تصير مشاكل وانا عكسك
حسام ناظر الارض:هذااك اول اقولك
سليمان :طيب وش اللي تغييرر
حسام:مافي نصييييب وبس
سليمان:واهلك
حسام:المشكله امي وابوي يبوني اخطب
سليمان:وبعدين
حسام:المشكله يبون يخطبون لي لميس
سليمان ابتسم:حلللو وين المشكله
حسام تنهدد:خلها على الله
ابو حسام:شفيك ياعيال تتستاسروون
سليمان:سلاامتك عمي
ابوسليمان:سليمان يابوك قل لمك وخواتك يجهزون اغراضهم
سليمان:كلهم اغراضهم بالسياره متى ناوين تمشون
ابو فيصل:عقب العصصر انشاءالله
الكل:على بركه الله


مدام بُعْدگ [ قسّمتي ’’ مآني على’ الله مِعترضْ ~
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــارت
تحــــــــــــــــــــياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:10 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

7البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((14))ــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــارت[ [color="blac]i]عنــــــــــــد البنـــات جالسين مع امهاتهم ام فيصل:وش فيكم خملتوو قومو يلاا امشوو
ليلى :خالتي مليناا مابقى مكان مارحنى له
لين تناظر ليلى ((معقووله طلال يحب ليلى وليلى تحب طلال حاسه مو مستوعبتهاا وش معنا طلال هو الوحيد بينهم اراقب تحركاته واسلوبه بس الاورااق اللي شفتها هذي ايش طلال مارااح يصددق مذكراتها اللي قريتها واوراق المستشفى ياربيييه بصييح طلال مايصدق يروح الشرقيه عشان يشوفها شلوون لو راحت من الدنيا كلهاالالالا ياربي الله لايقوله يارب طول بعمرهاا وتخليهاا لخوهاا المسكين اللي عايش عشانهاا ))*[/color]


مــآبنَـڪسَرِ صـِآبرَ !
....... لوً فرصتِيِ تمْضي ...!
والحَظِ لِوً عآثَرِ بصَنـعَ أنـآ حظيَ ... !
لْو تنثَر احلآمي برَجع أرتَبها
......... لـــًو تـَصــ عَ ــبَ أيامِي بعيَش ومْاحسبَهِا
يـآ مَسْهل الدَنيا مهِما تعـآنَدنـآ
................ عــــــــــــــَآدْيَ
................................ ..عــــــــــــــَآدْيَ
................ .التـــــــَـــعـَب
.... عــــــــــــــَآدْيَ
والَهمْ هو مَلْحهْ ولِو مــآ الحزْنَ بآديَ مانفهمْ
{... الــفَرْحـِه .. ليلى ابتسمت:لين شفيك تناظريني كذا
[color="blac]* [color="blac]لين :هااه لابس سرحت شوي
ملاك :عساه يتهنى فيك اللي ماخذ عقللك
ام حسام :استحي يابنت
ملاك :وانا صاادقه عند ربي
>>فجاء الرجال كللهم سكتوو وصارو يسمعون كلامهم <<
لين :احلللفي من قاااله
ليلى :خلاااص ماصاارت
غرام :الله خلف عليكم تحتروالعررس باي طرييقه
ملاك :اوووص ولاكلمه اولهم انتي..
لمى:شوفو من تكلللم غرام حرم سليماان اول قيس وعنتره في العايله انتووو
غرام :والله كيفنا انتي شحارق رزك
احلام:انها ماراااح تعررس
الكل:هههههههههههههه>>طبعاا الرجال كاتمين ضحكتهم عجبتهم السواليف
ام فيصل:استتحو على وجيهكم ابد منتو معرسين الا إذا خلصتو الجااامعه
لين :اجلل غرااام لاتنسونهاا
غرام طيرت عيونهاا:نذذذله
لميس :حراام عليكم خلوها تعيش حياتهااا جايكم الدووور
لمى:تكلمت لميس بنت عبد العزيز والله والنعم
غرام:فديتها بنت عميي موزيكم
ليلى بمكر:اجللل فديتهااا هاااه اعلللم سليمااان>ابتسم طلال
غرام بسررعه:لالالا>>سليمان:((وعدك ياغراام))
لميس:لايهمك بنت عمي عندك واااسطه انا
غلااا:يانذلكم هيييه انتووو مرت اخوي اشوفكم قمتو عليهاا
ملاك:حبيبتي مرت اخوك ماهي نافعتك بككرره يمكن بكرره تكره اخوكم فيكم
غرام شهقت :مــلآك
احلام :ايييه وتدلع عليكم لا سليمان ابي في بيت لحااالي ولايجوني اهلك الا بموعد مسبق وابي الصيف باريس لندن ولاجنيف ماستحمل حر الرياض
لميس ومرام وليلى والحريم هههههههههههههههههههه
لميس:عليك كلاااام مدري وش يبي خلك ساكته بس يااحلام ولايكثثرر
ملاك:هيييييييييه لمووس حبيبتي الا احلاام ماسمح لك
لميس:تسمحين لي ماتسمحين لي عندكم البحرالشرقيه اشربو منه
احلام :لالالالا طااالت وشمخت والله
ليلى:هيييييه انتوووو كله ولا لموووس بنت خاالي
ملاك :اقوول من حلاايا وجيهكم انتو ويااها ومن زين خششكم والله
مرام :لالالالالا ماكنهاا مصخت شوي
لين:هيييه انتووو انقلبتوو احزااب خير انشاءالله
حلا تناظرهم :وش السالفه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ليلى :لااا حلااا نايمه بالعسسل نامي ياعمرري نامي
حلا غمضت عيونها:ولايهمك
ام سليمان:حشششى مو بنات صبيااان
ام فيصل:فضحتونا عند خلق الله فشلتوناا
ملاك:افاا يامرت عمي اللحين فشلناكم
ام فيصل:كل شي ولاملاك عين السيييح
لين تكح :كح كح كح كح كح
ام فيصل:هههههههههههههه ولا ليووون بععد
ملاك بدللع:ياشين اللي يغارون بس
لين :هيييه هذي امي طسي لحضن امك بس
ملااك :انتي والله ماعرفنا لك واالله
لين:انتي بلحالك اللي متسدحه ومتربعه في حظن امك لحالك مو انا ثلاث نفررات وياالله تلقين حجززإذا ماقط فيصل وابوي
الكل:هههههههههههههههههههههه
غلا:ليه الرجاجيل ساكتين مو العاااده
لين :تتوقيعن سمعوناا
لميس:يقولون الصوت في الليل يسري
احلام:عااااادي عيشوو حياتكم
ملاك:فديته ابوي ونسنا وطلعنا ووسع صدورناا
احلام عرفت حركه ملاك:حتى ابوي بععد الله يطوول بعمررره الله يخليه لناا
لين :لبى قللب ابووي بس والله الله لايحرمناا منه بس ابو فيصل هذا عين السسسيح فديته يكفي اني بنت ابو فيصل[/COLOR]

مكْتسي ُقلبَه بـ البيَاضْ ..
ولا مَجالُ للسَوادْ إلا فِـ{ عقَاله‘
كلُ ماجيتَ بمدَحه بحرَوفيُ ,
تنقصَ الاسَطرْ وتزيَد خصَاله]
لا قالوآ : مَنْ ؟!
قلت :ذاكْ الي سمعتَه هي رآسَ ماليُ
...... أبـــــــــــويَ}
وكْلي فخرَ لا قالوَا إنيْ / وَحدهْ مِن بناتهَ

:

:[color="blac]: الكل يناظرهم بستغرااب
ابو فيصل:لييين يقاالك
لين تناظر ابوهاا:اووه تسموعناا
ابو راكان :لا ابدااا ماسمعننا شي ابداا
احلام:ايه انا قلنا كذا ماتسمعوناا
ملاك:حتى انا موافقه الراي لبنت عمي
ابو فيصل:اقوول قومو بس يلااا حسام وانت ياسليمان روحو جيبو العشااء
سليمان :سم ابششر تبون شي معين
ابو فيصل:انا كل العااده بيتزاا وشف العيال وش ودهم والحريم والبنات
سليمان :طيب >>وقام وراح لهم :سلآم
الكل:وعليكم السلاام
احلام:هلا والله هلا بولد عمي ورجل اختي وابو عيال اختي هلا ومسهلااا المهلي مايوللي
سليمان ابتسم :هلاا احلام
احلام تقلده:عقب هذا كلله هلا احلام
سليمان :لاعمتي اسف ماقصدت
احلام:مرره ثانيه لاتتعوده ماخذ اختي على الفااضي
سليمان طير عيينه :هيييه انتي ماخذ اختك اختتتك
احلام:ماسمعت ان عائله ابو راكان كلهم واحد
سليمان :شدعوه بنك الراجحي وانا مدري
الكل:هههههههههههههههههههههه
سليمان :بغيتو عشاء ولاماتبون
الكل:الاااااا
سليمان :بسم الله وش تبون
ام فيصل:ابد شي خفيف حمص ورق عنب على دجاج مشوي
احلام:واهم شي البيبسي
سليمان:مضرر بالصحه
احلام:ماعليك
سليمان :عنااد ماني جايبه
احلام :ملاك قولي لحسام اخووك
حسام كان واقف ويكلم بجواله زياد وسكر
ملاك:لايهمك..حسسساااام
حسام ناظرها:نعم
ملاك قامت لخوها :تكفى اشتر لي الله يخليك الله يخليك الله يخليك الله يخليك الله يخليك الله يخليك الله يخليك
حسام ابتسم :طيب وش اللي عقب الله يخليك
ملاك :بيبسي سليمان عياا
حسام:طيب خلااص
ملاك :ووه بس فديت اخوي
حسام مسكها مع يدها وتكلم بلهفه:لميس كيفها؟*[/color]


» يآ פــپيپى آفهم آنك ف خ’ـآفقىـي شئ . . !’
....... ۈ آن اڷـعـيۈن اڷىـۓ تـפــپڪَ ڛهآآآرة []

[color="blac][color="blac]ملاك ناظرت عيون اخوها وخوفه عليها:تحبها
حسام:انا سألتك
ملاك:عاايدي بس من عقب اللي صار انت وياها وهي هااديه ونادرا تحتك حتى لاضحكتك تحس انها تضحك بالغصب وتتكلم
حسام سكت وناظرلميس اللي منزله راسها ومرام تسولف عليها
ملاك:حسام وش فيكم
حسام :مافي شي رووحي *[/color]


وَ بعدْ مآ ( أدمَـنتـك ) !
صِرت آحسّ بِـ ضيقة آلع’ـشآق ..[/color]

[color="blac]لميس رفعت راسها شافته يناظرها صدت عنه وحس حسام بقلبه وقف_هذي نهايتنا_
مرام:والله حراام في النهايه كذا
لمييس تمت شهقتها:مرام انتهينا

كِنتْ ترّددَهآ لِيْ |[ أحبِـكْ , أحبِـكْ , أحبِـكْ ]|
وَأنِآ مِنْ دآخلِيْ آبكيْ . .


أبيِكْ تعرفْ ليِـه كِنتْ ( أبكيْ ) !
لِأنيْ كنِتْ أعرفْ إنّيْ بِعدْ فتِره أبفقِدهآ ,
وِكنتْ آسكِتْ ولِآ آحكيْ . . . ملاك راحت مستغربه وجلست
سليمان انفجر راسه من احلام :احلااااام انطمي
احلام :مااابي مابي
ام راكان:خلااص يابنت
احلام:هذا ماخذ اختي وتبيني اسكت هذا تبع المهرر
الكل:هههههههههههههههههههههه
سليمان:ذلتنيي على اختهاا ..>وكمل يكلم غرام :غرام قلبي بغيتي شي
البنات تسدحو على اسلوبه وراحو فيها

ودي أج ـيـكـ ..
وأضمـكـ واشْشْوي ألمـكـ ..
وأهمسس باأذنكـ .. حيييل اح ـبكـ ..
وأع’ـططيـكـ بوسسه ع’ـلى خ’ـدكـ ..
وأح ـط رأأسسي بـ {صصدركـ ..
وأغمضض ع’ـيني وأنام بـ {حضنكـ ..

غرام استحت :لا مابي شي
سليمان غمز:ولاااشي
غرام ابتسمت :ولاشي
سليمان:إذا بغيتي شي الوو وحده اوكي
غرام استحت :طيب
سليمان راح وهو ينادي حسام عشان يروحون مع بعض
احلام خقت :يممممه شفتي اللي شفته تو يهاوشني واطول مابه لسانه ويوم كلم غرامه شوفو وش صاار
غرام:هييييييه انتي
لين:ياويللل قلبك ياليييين ويلاااه
ملاك:شفناا فلم تركي بس مدبلج سعودي
الكل:هههههههههههههههههههههه
لميس:الحقي على رجلك طاار
غرام:انتووو بلااخبال وكل وحده تهجد مكانها
احلام:اذا يزيد زيه عايدي انا اقبلله
ام راكان اخذت علبه المويه ورمتها على بنتهاا بس ماجتهاا:وجججججججعوه يابنت وين الحياااء
ام فيصل:بناات هالزمن مافيهم حياا
احللام:طيب انطميييت
الكل :هههههههههههههههههه
ملاك:ياحبني لحلومه دايم تجي براااسها
ام حسام:ودك زيها
ملاك:لالالا

{ مڃنـۉن هذا اڷڷي يڛمـۉنـہ " اڷـقــــڷـپ "
........... يدۉړ اڷڷي مڛڛتحيـڷ ۉ يحپّـہ ..! [طبعاا فيصل وطلال عشقهم هالبحرر الي ماملووو منه
لميس ترفه عن نفسها :شوفو اخوي الرومانسي طاااع على اخته فديته
ام فيصل:ابد هاطلال والفيصل مع بعضض
ام حسام ابتسمت:على قوله طلال فيصل اخوي
ام فيصل:الله يصلحهم ويوفقهم ويهديهم
ليلى تناظر طلال ومبتسمه من اسلوبه ومزحه مع فيصل:"ياااه ياطلال احبك واعشقك شف الزمن وش سواا فينا


لآيق عليك تتغلىـآ وتشقينے بعد اكثر
عيونك مـآ تفـآرقنـے وعلى بعدك ولآ اقدر
افكر دوم في غيـآبك واخـآف اسسـأل وتكبر
تمــًـًـًـًون وكــَـَـًـًل العــَـَـَزيز والغـآلـے يرخـِـِـِِـِِص لگ
تظل بعيونے اغلآ النـآس ولو حتى انقطع وصلگ
تدلــَـَـَـًـًع والدلـِـِـِع لآيق وانـِـِـِآ قلبے تحت امـِـِـِرگ
كيف اقدر انـآم الليل وانت اللے مفـآرقنے
تعـآل ولملم جروحے ولآمس ايدي وريحنے
دقيقـہ بس وبعدهــِـِـِِـِآ روح
............................ غيـآبك واللّـہ ذآبحنے
ملاك:فهد ويزيد ماشفتهم اليوم
ام حسام :الله عااد متى فهد يحب يجلللس لازم يفرفرر>>ولايمديكم مرام لاصقت اذونها
ام سليمان:والله يزيد ذا الايام تعبان مدري شسالفته
ام فيصل:تلقينة الجو ذا الايام
ام سليمان:والله لو تشوفين عيونه محمره
ام حسام :كان خليتيه يروح الدكتور
ام سليمان:قلت له راسه يابس
ام فيصل:ابد لاراح ولاجا على ابوه حتى سليمان وزياد روسهم يابسه عدا البنات وش زينهم
حلا وغلا:احم احم الله يسلمس
احلام:والله لايق لهم الترز
غلاككللللللي ترااااب ياحماااره
ملاك:حمدالله ياربي
احلام:لييييييه انا مامدحتوني
ام فيصل:ملاك وش حليلها بس وخري عن احلام راس الحيه تصير بخييير
احلام:افاااااا خااااااالتي هنت عليكام راكان:خلك بنت ناااااعمه مو دفشششششه كل من سمع اسمك حلووم وده يشوفها الشكل يجنن بس الاسلووب وخرري عنهاا
لين :اللحين يمه انتو وش سوالفكم يالحريم عشان نستفيد
ام فيصل:الكنس والنفخ والطبخ والغسل
احلام من بين سنونها:ياللللللللليتك انطميتي وسكتي
ملاك|:اللحين فتحتي لنا باااب
غرام بنذااالـــه يمه خلوهم يتعلمون زين ولا من بيخطبهم
احلام:شف شف شف شف النذذله

عَسـآك نْسيَتْ !
عَسى مـآعآد تذكَرنيِ ؟
عََسى مـآجيِت فيِ بـآلـگ , ولآ مَرْيِتَ .؟!
لمى تتناظر راكان وسعود :اما راكان وسعود ذا المتسدحين كنهم حواامل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان لف عليهم مسوي معصب :كأأني كأأني سمعت سبببه
لمى حطت يدها على فمها:لا
احلام:ماقلنا الا الصددق
راكان عدل:جلسته :في عينك الصددق

يقولون أول الغيث قطره .. وآخر الغيث : سيل
وأنت / أوّلك جرح . . .

و آخرك

(مذبحه) !
(مذبحه) !
(مذبحه) !

عنـــــــــد يزيد وفهد __عند البحر بس مو نفس اللي جالسين عليه اهلهم __فهد ملل :ياخي انا من يوم ماجيت من الريااض وانا ماوسعت صدر
يزيد قافله اخلاقه:اقوول رح عني بس
فهد قام:لاتسوي فيها حزين يايزيد خلاااص غرااام راحت رااحت وغير كذا صارت مره اخوك
يزيد ناظره:انت ماعندك احساس ماتفهم ولا لانك ماقد حبيت صرت تتفلسف علي
فهد:اووووووو الجلسه اتوقع تضيق الصدر
يزيد:رووووح لاعاد تجيني
فهد:احسسسسسن وخلك يالمغرام >>وراح وخلااه ويزيد جارح مشااعره ماتوقع هالكلام من يزيد


يجرحوني وأسكت ! آبتسم وحكيهم يـوجع
لِيْ متى بتركـ النـآس يجرحونـي و اتجآهل؟
اعدي الزلآت ولآبه || من يقدّر


فيصل:انت ماتصلح ساكت اهررج يابني
طلال:لنا الله
فيصل:احمدك واشكرك
طلال:يعني اليوم اخرر يوم لناا في هالشرقيه تبيني اسوي ايشش
فيصل:والله ماعندك سالفه >>وجره لعند الحريم :سلام
طلال:سلآم
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:وين الناس وش الحركات ذي ماصرت تعرفنا
فيصل:آفـآاآ يمه بس انا ماعرفكم انتي الغاليه
ام سليمان:ابد نفس ابوه يوكلونك من هالكلام الحلووو
طلال:خليها تدلع خالتي ام فيصل توهاا شباب
ام فيصل:تتهزا ياطليل
طلال:لاياخالتي ماقلت الا صدق
فيصل:ماتنعطى وجه يتغزل في امي بروح انادي ابوي
طلال مسكه :اقووول انثبر بس عندي قمرهم كلهم تبيني اتغزل بمك
فيصل صده:من قصدك في قمرهم كلهم
طلال سكت
فيصل:قصدك امك
طلال يحس انه انقض من سؤاله:قلللتهاا
ام راكان:والله ومن الفرااغ
ام فيصل:الا ياسر ياليلى وينه ماشفنااه
ليلى بجديه:والله مدري عنه
طلال:لاتخافين عليه رااح يجيب لشياب مااء وجاي
الا ياسر جاي:كاني سمعت اسمي
فيصل:يذكرونك بالخير لاتخاااف
ياسر:ولااابععد
طلال:ياشييين الواثققيين
فيصل:اللي مثلك ياطلال
احلام:يااا اخنا في الله ورا اربع وعشرين ساعه ناااط عندنا وش بلااك انت
فيصل:اقول حلووم انتي متى بتعقلين
لين بعفويه:إذاا اعرست
الكل:ههههههههههههههههه
طلال ابتسم:واهم شي هالعرس حط عليه مليووون خط
الكل:ههههههههههههه

آه لو انك ترمي الدنيآ ورآك
وأرمي الدنيـآ ورى ظهري وآجيك
كـآن تدري ان الغلآ كلـہ غلآك
وكـآن تدري وشـ كثر قلبي يبيك عنـــــــد زيــاد
عبد الرحمن :توك يازياد لاتتحررك
زياد قام ودخل غير ملاابسه :الا لازم
وعلى طول دخل لعند ابو ليان اللي كان قايم وكانت بالنسبه لزياد صصدمه :هـذآ أنـت
ابو ليان ناظره وابتسم بحزن
زياد((يالله كيف الانسان صار عااجز هذا اللي اول يوقف معي إذا ابوي هاوشني ودايم يحسب لي الف حساب يصير كذاا ولا ابو ليـان )) وراح زياد وجلس جنبه :حمد الله على سلامتك وماتشوف شرر والله مادريت الا اللحين يوم شفتك ويعلم الله اني دايم اسأل عنك بس قالو عنك سافرت
ابو ليان ابتسم بحززن
زياد:ابوي لو دااري عنك كاان جااك من زمان بس مادرى عنك ..وراح ابللغه انشاء الله
ابو ليان هز راسه
زياد بحنان واسلوب مؤدب:ليش مانسفرك برا مو احسن بناتك محتاجين لك ليان ومرام من لهم بعددك عسى عمرك طويل انشاء الله
ابو ليان سكت
زياد :عشان خااطر بناتك وافق وإذا تبي بناتك يجون معك لاتوصي حريص انا مثل اخوهم بنات الغالي
ابو ليان ابتسم
زياد ابتسم:يعني موااافق
ابو ليان هز راسه
زياد مسك يده :يارب قومك بالسلامه وطول عمرك وتشوف عيال بناتك يارب
ابو ليان ابتسم من كل قلبه وحاول يتكلم :ا.وصي ك..ع بناتي.._واخذ نفس _ مث ل ماوص اني ا..بوك..ف يك
زياد ابتسم:لاتخااف مثل خوااتي واعظظم وانت ماقصررت فيني ولاراح اقصر مع بناتك بشي
ابو ليان (الحمدلله يارب لقيت من امن بناتي عليه) ابتسم من كل قلبه برااحه
زياد لاحظ راحه ابو ليان يوم تكلم ((يارب تعافيه وتشفيه وطول بعمره هالرجال مايستاهل)):يلاا انا برووح اجهز اورااق السفر قبل لاتغيرر رايك وبعدين من يقنعك
ابتسم ابو ليان وباس راس ابو ليان وطلع :مع السلامه >وطلع وبيده الجوال ولاحس باثنتين اللي واقفين وشافو المشهد قبل شوي
ليان ماهي مصدقه:ابوي وافق يسافر عشانه وانا اطلبه ماوافق
مرام:احمددي ربك وافق وبعدين شكل ابوي يعرفه المهم ابوي وافق >>ودخلت عند ابوها
ليان همست :زيـاد يقنع ابوي ماصصدق


أبد مآكآن [الصمت ]يعنيْ النسيّآن!
شوف الآرض صَآمته لكن فيْ جوفهآ بركآآن ، ..[/color]


طبعا زياد راح عند عبد الرحمن عشاان يقول له يظبط اورااقه
وبعدين رااح لسفاره وحجز التذاكر واتصل مع المستشفى اللي بيدخلونه ابو ليان واتصل مع الدكاتره عشان يكونون بستقباله
ورجع للمستشفى عشـان يبلغهم بموعد السفر بكره
ودخل لقى واحدعنده :نعم
الاليان ومرام داخلين
ليـان :خير انشاء الله
محمد:احترمي عمك فاااهمه
مرام:مانعتررف فيك
محمد:طاال لسانك اجلل يامرام
زياد صرخ عليه بوجه خلا مرام وليان يخافون :انت وش دخلك هينا مليون مره اقولك لاتعتب هينا واتوقع ماينفع لك اسلوب الروااقه انا اقدر اجررجرك من شرطه لشرطه بس محترمك عشانك اخوه ولا انت منت كفوو احترام >وصررخ :اطللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلع بـــــــــــــراا
محمد حس بقلبه وقف:ابيه بس يوقع على هالاوراق
زياد اخذها منه بقوه وقراها وهو مو مصدق :اخوك حي شفه قدامك تبي تورثه وهو حي
محمد:ماعنده ولد وهذولا بنات واحننى اولى
زياد شققها نصين ورماها بوجهه :اطللع براا
محمد :لتندم يازياد اجلل مانفعتك طعنه حمد بالسكين فيك ولمى اللحين حي
زيااد صرخ :اطللع براا لا انادي لك السيكروتي يصحبك مثل الكلب اطللع مثل ماجيت احسن لك
محمد طللع بسررعه
وزياد مسك بطنه اللي صار ينزف دم :بكره السفر خلكم جاهزين >ومد التذاكر واوراق لليان وقال بألم :هذي اوراق الولد وبكره..السفر
ليان خافت عليه وماتدري وش تسوي له:طيب انت ارتاح
مرام راحت ونادت الدكتور
عبدالرحمن مسك زياد:زياد الله يهدااك مو انا قايل لك اجللس ولاتتحرك
زياد:طيب خلااص >وراح هو وزياد برا:بكرا راح يسافر خلصت اوراقه
عبدالرحمن:ايه بس انت لازم ترتاح
زياد:ماعليك انا كذا مرتاح >اخذه عبدالرحمن لغرفته وخلاه على السرير

يـآ عسى عمر ر ر ڪَ » مديـد »
و [ تحيآ ] أيآمڪ سعيد . . .

*عنــــــــدأبو ليـــــــان
ليان تهدي ابوها:يبه لاتخاف عليه هو بخيرر
مرام :يبه والله مافيه الا العاافيه
ابو ليان يحاول يتكلم:ش.في ه من طع...نه
ليان:يبه لاتخاف هو بخير عمي حمد يبه
ابو ليان عصب وبان على وجهه
مرام:يبه هد اعصابك مايحتاج الولد يدافع عنا كأنه اخوي
ابو ليان حس من كلام مرام انه يدافع عنهم وماخلاهم و
ليان :يبه انت نام اللحين بكره عندك سفر
ابو ليان غمض عينه ومن التعب على طول نامو
مرام:راح ننام هينا
ليان:كل العااده
راحت ليان على الكنبه وحطت مرام راسها على حظن اختها:تصدقين ليان اول مره احس ان عندي اخو ومحد قدي بالذات زياد اللي طلع لنا فجئه حسيت بفخر يوم دافع قدام عماني وكيف خوفهم منه
ليان سرحانه
مرام تناظر اختها:انتي معي
ليان تناظرها:ايه
مرام: إذا الغريب واقف معنا وماقصر علينا بشي وامي مادقت تسأل عنا من رجعتي من السفر ماسألت عنا حتى خالتي وبنت خالتي اللي دايم يسألون عنا شوفي
ليان تنهدت:الكل له عذره
مرام :مايحتاج يصير عندي ام مدامك جنبي
ليان ابتسم وحست بالعبره بتخنقها :اقول نامي
مرام وتلف للجهه الثانيه:احسسن لي
ابوليان ماكان نايم وسالت دمعه من عينه وهو يفكر ببناته من دونه
ليان تنهدت وحاولت تنام*


يآربْ
لآ تُذِق قَلبَ آبيّ إلآ طْعمَ آلسسعَآده ,
............................................. وَ لآ تُذِق عَينَ أميّ إلآ دُموٍع الفَرٍحّ *[/color]

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــارت
انتظروني في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت القـــــــــــــــادم مع احداااث جديده
ولاتنسون ردرودكم وتوقعاااتكم اللي ترفع المعنويــــــــــــــات
غرام&سليمــــــــــــان =وش مصيرهم
زيـــاد & ليــــــان &ابوليـــــان&مرام &عمـــــــانهم=وش راح يصير لهم
حســـــام &لميس:وش نهـــــــــايتهم
طلال&ليــــلى&لين=وش تتوقعون
غلا [/color]&تركي=وش سالفتهم
مرام &فهد= وش اخرتها معهم

كل هــــــــذا راااح نشوفه البــــــــــــــــــــارت القــــــــــــــادم
واتمنى تفاعلاتكم ...
مـٍلآڪ روحيےٍ
*واعذروني اني حطيت البـــــارت مو نفس وقته بس ظروف اجبرتني يامااحط بارت اول قبله
* [/font][/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:14 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــــــ((14))ـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت
عنـــــد الاهل_الفجر
احلام تتمغط:ترااني مللليت
ام راكان:شبعت وصارت تبربر
لين :يمه قولي لها ذاك المثل الحمار اذا شبع صار يناهق :
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:حسبي الله على بليسك
احلام :يعني انا حمااااااار قصدك
مرام:بدررري
ام فيصل تهدي الحرب:اصبري يصلون وبنمشي الريااض
ام حسام:ليلى ماودكم تجون الرياض
ليلى :والله مدري ياخالتي بس على حسب ياسر واشغااالهـ

فيروس هجرك عطل القلب
ودمر ملفات الفرح في حياتي..!!
ياللي سكنت القلب من دون تحميل..
متى لموقعنا تشرف وتاتي..؟!
عنوانكم ماهوب (ياهو) ولا (هوت ميل)..
عنوانكم روحي وقلبي وذاتي...
عنــــــــــــــد الاهـــــــــل-عقب ماصلو الفجر :
ابو فيصل:فيصل يلااا قوووم
فيصل قاام :سم يبه
ابو فيصل:رح قرب السياره عند امك
ام فيصل جته :مايحتاج قريبه يقربها لك
ابو فيصل ابتسم:هذاا وانا خاايف عليك
ام فيصل:ابد لاتخااف علي
طلال يناظر فيصل:انت وش موقعك من الاعراااب
فيصل ابتسم :مضاف اليه مجرور
طلال من قللب:هههههههههههههههههههههههه في هذ صصددقت
ليلى تناظره (يااناس فديت ضحكته اااخ ياقلبي هالهدوء اللي فيني بينقلب لارحت )
لف طلال وناظر ليلى اللي تناظره ومانزلت عينها ابتسم ولفت عنه
طلال تنهد ((هذي وراها سالفه فيهاا شي ياليت اعررف وش فيك)

لًيتنـــــي بنت
عمكــ
وباآآلزواااج غصبونــــــــــا...:


لميس حاطه راسها على كتف مرام وتناظر البحر على الشروق طالع شي
مرام:حلوو الشروق
لميس ابتسمت:مرره تذكرين يوم كنا جايين هينا وشفنا الشروق
مرام :ايه
لميس :وكاانت قصتنا قصه وفي بدايتها الحين على نفس هذاك اليوم اشوف الشروق بس انتهت القصه
مرام :لميس الله يخليك خلااص
ليلى :شفيكم
لميس تنهدت : بشتاق لشرقيه وبشتاق لك تكفون حاولو تجوون
ليلى :على حسب يااسر
مرام:الله يخليك ياليلى حاولي فيه
احلام :ولايهمكم انا اقوله ..>>وصرخت:يــــاسر
ياسر لف عليها:وجعووووووووه اسمع
احلام:اشووا على باالي ماتسمع ..المهم بكره اشوف ليلى عندنا بالرياض فاااهم
ياسر :احللللفي عنـــــــاد ماراااح اجيبهاا
احلام:لاتحللف
ياسر:مارااااح اجيبها
احلام:طيب اوريك >>وراحت لبوها :يبه الله يخليك تكفى طلبتك طلبتك قول لياسر يجيب ليلى معنااا الله يخليك تكفى مسكينه من لها هينا توسع صدرها مع بنات خالها وتنسى همومها تككفى
ابوراكان غثته :طيب طيب خلاص روحي
احلام:ماراح ارووح الا لمى تكلمه
ابوراكان يبي الفككه:يــاسر بكـره ولا اليوم تجي انت وياليلى الريااض
ياسر _والله ومشيتي اللي برااسك يا احلاام_:على حسب ياخالي
احلام توها بتتكلم الاهو حاط يده على فمها ./:يابن الحلاال
ياسر:طيب تامر خالي ولايهمك
ابوراكان:مع السلامه احلاام
احلام رااحت :خلااص بكره عندنا انتي بالريااض
ليلى:كيف
احلام:انا شي خاارق ماحد يقدر علي
__وبعدها اعلنووو الرحله للرياض طبعا الابااء ___
والســـــــــــــــاعهـ 9 الصبح وصلو وعلى طول غرفهم

قلت: أحبـــك..وأنت قلت:
البيت بيتك!
قلت: نــــار.. وقلت لي:
برد..وسلام!
وراحت سنيني وأنا..
علك وليتك!
بالغـــرام انك تبادلني
الغـــرام!
مابقى رجوة لي
مارجيتك!
ومن ورى ظهرك رميت..
الاهتمام!
جيت لك ميت واحسب..
اني حييتك!
واثر حبي مرك
امرور الكرام!!
اليــــــوم الثــــاني
عنـــــد زيــــاد _بغرفته_
قام لقى المغذي بايده وخره عنه يوم شاف الساعه مابقى الا ساعتين على الرحله
عبدالرحمن دخل عليه :هيييه انت وش تسوي
زياد ياخذ ملابسه ويلبس :لازم الحين اروح المطاار ابو ليان وينه
عبدالرحمن :؛لاتخااف احنى وديناه عبر اللهلكبتر
زياد:ليان
عبدالرحمن :لاتخاف لحقت ابوها هي واختها
زياد ياخذ جواله :طيب بااي>وطلع
عبدالرحمن :زياد زياد ..يالله منه >>وراح لمرضاه وقابل الدكتور تركي :صباح الخير دكتور تركي
تركي ابتسم والكافي بيده:هلا دكتور عبدالرحمن كيفك
عبدالرحمن:تمام وانت
تركي:والله بخير
عبدالرحمن :تابعت الحاله اللي حولتها لك
تركي :ايه والمشكله حالتين مو حاله وحده اسمها الماس والثانيه الماسه وصراحه انا خايف ان يصير خطا مثل ماصار بسليمان
عبدالرحمن :لايهمك انتو من عقب ماطردتو النيرس اللي سوت التلاعب والكل صاير الف
تركي :هههه عسااه
تـدريے انـا [ مشــتـاق ] و بــ م ــوت مــن « شےـوقـيے
مشتاق لِك يا روحي وينك .؟
طول غيابك عسى المانع خير ...؟
أنتظرك و كل يوم يزيد شوقي لك
لا تطولين الغياب روحي على فراقك ما تحتمل
زياد ركب سيارته وتوجه للمطاار بسرعه وهو لابس تظارته الشمسيه
وصل المطاار طبعا ماكان معه شنطه لان عنده فله بالمانيا وفيها كل شي يحتاجه الايام الجايه
مشى وركب الطياره عقب اجرات الخروج من المملكه وسأل المضيفه :لو سمحتي فيه مريض معنا بهالرحله
المضيفه ابتسمت :ايواا هو موجود معنا وتحت الملاظه
زياد ارتاح:طيب معه احد وينهم
المضيفه نتاشر على ليان اللي حاطه راسها على الشباك:هذيك
زياد ابتسم :طيب مشكوره >وراح لها
زياد :ليـان
ليان سرحانه:..........
زياد :ليان
ليـان :سرحااانه وبعمث
زيادعلا صوته شوي:ليــان
ليان لفت عليه وبعيونها الدموع ومسحتها :هلا زياد ليه جيت انت تعباان
زياد ناظر عيونها:تعبك راحه ..فيك شي
ليان :لا
زياد :متأكده
ليان بصوتها المبحوح :ايه
"نرجوا من ركابنا الاعزااء ربط الاحزمه "
زياد جلس بعيد شوي عنها وناظر مرام اللي جالسه عند ابوها
تنهد بقوه وطلب له قهوه
ليان لفت عليه وجلست تناظره وكيف شكله يوضح ان الامور عنده جد بجد وغير معها"ااااه يازيـاد مدري انا بدونك وش اكون"

تح‘ـمل لاتخلينيے أنا ماليے أحد {.... غيرگ !!
‏أج‘ـيگ من الظما ولهان أبيے تروينيے بيدينگ"
أبيے تطفيے جمر هالقلب تعبني حيل !
بغياآبگ"
عجزت أطالع القمرا تع‘ـبت أعد نجماتگ"
سهيت ونزلت الدمع‘ـہ بدون شعور !
لفرآقگ"
فديتگ / بربعيے وناسيے لأنگ كل ماأملگ
وكل الناس ماأبيها إذا ماضمنيے اح‘ـساسگ"
ياح‘ـلميے ح‘ـلميے اتحقق وياليت بيوم !
آنآ حلمگ"
نصيبيے انكتب إنيے بيوم أصير
محبوبگ"
أنا ع‘ـينگ إذا ضاقت عليگ بيوم
عبراتگ"
‏رج‘ـيتگ لاتخليے الهم بقلبگ يكتم أنفاسگ !
أنا ناسگ وأنا ربع‘ـگ وأنا من مطلبہ !
قلبگ"
وأنا الليے لا أقبلت ضيقھ من أقدار الهوا جالگ"
كأنگ مارحلت اليوم لأن أح‘ـواليے أحوالگ"
ح‘ـياتيے مالها داع‘ـيے إذا صديت عن دربگ"
أح‘ـبگ وأكبر ع‘ـيوبيے !
أغ‘ـاآااأآر
من الهوا ح‘ـولگ"
ولو بيديے أنا أضمگ ولا ودي
يشوفونگ
أنا خ‘ـوفيے !
ع‘ـليگ انت لأني ما أبي غيرگ"
ولا أتخ‘ـيل ولا لحظہ تجيے ولغيريے أشوفگ"
اح‘ـبگ !
ليتها تع‘ـبر عن الليے بخ‘ـافقيے يمگ"
سعادة عمريے بقربگ
عسانيے مانح‘ـرم منگ"
مدام هالدنيا بتشغ‘ـلگ في ناس يح‘ـبونگ"
تح‘ـمل لاتخلينيے أنا ماليے أحد
المغرب في الريـــاض
بيت ابو سليمــــــــان

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 05:16 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سليمان توه قايم وباس راس ابوه وامه :نقول صباح ولامساء الخير
الكل:مساء الانواار
حلا:انا ابي اشوف هالجوال طايح من يدك
سليمان والجوال بيده:مستحيل استغني عنه المهم فيه اكل شي ينبلع
ام سليمان :ايه فيه
سليمان :الا زياد وينه
ابو سليمان :عنده شغل يقول
ام سليمان :الله يوفقه يارب توه امس داق علي مايقصر والله انك ظالمه
ابو سليمان :اللحين انا اللي صرت ظالمه
ام سليمان :خلني ساكته بس
ابو سليمان قام :اقوم احسن مايشتعل العود
سليمان :افاا يبه يمه من يذكر ذا الحركات حقاتكم ماتو اللي يسونها
ابو سليمان :طيب انا بروح الشركه تبين شي
ام سليمان :سلامتك >وراح
ام سليمان :انا بروح لغرفتي تعبت امس من الطريق
سليمان:ماتشوفين شر >وراحت لغرفتها
حلا:بس بس سلوم
سليمان يناظر حاوليه :تنادين قطوه انتي
حلا :لالالا انت
سليمان ببرائه :انـا وش حركات بس بس
غلا:دلع دللع الله يخلف عليك مدام هذي حركات الله يعين غرام
سليما ابتسم :اااااه بس ياغرااام >ودق عليها
عند غرام اللي توها قايمه من النوم شافت جوالها يأشر لانه حاطته على السايلانت واخذته ابتسمت وبصوتها اللي ملياان نوم :ألو
سليمان ابتسم:ياصبااح الخير ومساء الانووواار ياسعد يوم اسمع فيه صوت غرام
حلا وغلا فقو افاميهم "صار شاعر "
غرام استحت :خلاص عااد
سليمان:لبى اللي يستحون توك قايمه
غرام :ايه وربي احس ماشبعت
سليمان ضحك:ههههههه ياكسلاانه خلي عنك الكسل وقومي يلا
غرام :سليمان بالله متى قايم
سليمان يصرف:"ااااا والله مدري تقولين هاه يمكن قبل شوي قبل نص ساعه كذا
غرام ابتسمت :ايه ايه فهمت طيب تغديت
سليمان :لاا وشلون تنفتح نفسيتي وانا ماسمعت صوتك
غرام وردت خدودها :سليمان
سليمان:ياعيونه
غرام :تسلم عيونك ياقلبي وشرايك تروح تتغداا
سليمان:تصرفين قولي ماودك بخشتي قولي قولي
غرام :"هههههههههههههههههه لاوربي سليمان حبيبي اخاف عليك لاماتغديت
سليمان :والله من جنبها
غرام كاتمه ضحكتها:الاياام جاايه ونشوف اذا ماتمنيت الطلعه من البيت
سليمان ببرائه :انــا جالس على قلبك اربع وعشرين سااعه
غرام :لاماكنها شويه
سليمان ابتسم :ولايهمك طول العمر امرري
غرام :تسلم لي ياعمري
سليمان برومانسيه خلى حلا وغلا يتسدحون :عيدي ياقلب سليمان
غرام بنذاله:مره في العمر اقولها
سليمان بتحدي:ليله العرس مردوده
غرام استحت :طيب مع السلامه بااي>وسكرت
سليمان وهو يدخل الجوال بجيب بنطلونه ويحط نظراته الشمسيه على راسه :متوقع وحده منكم بتستحي على وجها وتروح تصلح لي غدا بس اااخ بس مالت >وكش عليهم وطلع
حلا مصنمه :؛حسيت انه انقلب مره وحده
غلا:من جد تشوفين قبل شوي كيف مع غرام واناوياك مابقى سبه ماقالها لنا
حلا:ايييه والله ياغراام هذا سليمان عين السيح
غلا:امشي نسوي نذااله على يزيد لسى ماقاام
حلا قامت :يـلآ>ورقو يهبولون بيزيد
™● طِمُـטּـِيُ ۶ِـليِـڪ إذآً ..{ حسِـيتً بإيِ إذىآُ ܓܨܓ●
عنـــــــــــد ابو فيصل
الي توه داخل جوات البيت
جته لميس بابتسامه مشرقه :سلام يبه >وباست راسه
ابو فيصل ابتسم من نشاط بنته:هلآ يمه شلونك
لميس :حمدالله بخير
ام فيصل جتنه :تبي غداا
ابو فيصل ابتسم وغمزلام فيصل:لااا تعالي ابيك
لميس حست مالها داعي:انا استاذن
ابوفيصل مسكها:لاتعاالي انتي الاسااس
لميس جلست مو فاهمه شي
ابوفيصل:لميس انتي عارفه انك خلصتي الثانويه وانك مقدمه اوراقك في الجامعه صح
لميس:صح !!!
ابوفيصل:واليوم في الشركه جاني إياد ولد عبدالرحمن براسه لي عشان يخطبك
لميس دق قلبها وكل دقه تقول" حسام"
ام فيصل ابتسمت :من اياد ماغيره
ابوفيصل :ايه ايااد وابي اعرف رايك شوفي انا اعرفه من عهد ابوه قبل لايتوفى الله يرحمه واعرفه زين وصارت معي مواقف اثبتت لي انه رجال ولد رجال ماقولك مدح بس هذي الحقيقه يالميس وواضح على الرجاال مستعجل وشاريك
لميس ودها تنطق وتقول حسام "احبه"اعشقه"اموت فيه"بدونه ماسوى"دنيتي هو"وكل حياتي"والعمر كله "
ام فيصل:حتى انا اعرف امه قممممه في الاخلاق حتى اخته عهد معك
ابوفيصل بجديه:شوفي يالميس انا مالي على الرجال اعترااض الرجال ماينرفض ولايتفوت يكفي انه خلاا بنات الرياض وجااك
ام فيصل:وانا رايي من راي ابوك
ابو فيصل:ماراح اضغطك والراي رااااايك وانا ابوك
لميس قامت "طيب>ورقت غرفتها بصمت ودخلت تبكي وحظنت مخدتهاا "احبه احبه احبه احبه احبه وربي امووت فيه يانااس افهموني احبه احبه ماقدر انساه ولااتناساه ماقدر ,لايالميس هو بااعك بيعيه بيعيه إذا مايبك بعد انتي عطيه نفس اللي يسويه بس ليه يسوبي كذاا ليه _ومسحت دموعها _لازم ياحسام لازم مثل مابعتني بارخص ماعندك ابيعك "
الا امها داخله عليها :يمه لميس شرايك الرجال مستعجل
لميس بلعت ريقها:م_سكتت_ "ماقدر انطقها ياناس ماقدر
ام فيصل بشك :لميس يمه شفيك
لميس ببابتسامه مزيفه ورااه الحزن :موافقه
ام فيصل تحس الدنيا من حولها تبتسم لها :مبررررروك مبررررووك >وطلعت
الا فيصل داخل عقب ماطلعت امها :شصاير لموسه
لميس مسحت دموعها :هـاه ..لاولاشي
فيصل جلس قبالها ومسح دموعها:لموس تبكين ...ماعاش من ينزل من عيونك دمعه وانا اخوك
لميس بكت زياده على حنيه اخوها وضمته:فيييييصللل
فيصل خاف على اخته فيها شي:فيك شي لموس قولي
لميس بلعت ريقها :مافيني شي
فيصل ناظر عيونها:وهالدموع هذي وش هي
لميس بكذب:تنقدر تقول فررح

شكرا على الحب
شكرا على الحب على الشوق ..
شكرا على ضي القمر فوق ،
شكرا على عيوني اللي تشوفك ..
وعلى شتا صمتي دفا حروفك ،
شكرا على الايام والسهد والاحلام ..
وعلى حبيبي ياحبيبي ،
وشكرا على الليل والضي من شمعي ..
ومامحت كفك وماكتب دمعي ..
وماتلمس يديني من النجوم والغيم ،
ومابيني وبينك من العشق والديم ،
شكرا على التنهيد والهجر والمواعيد .. !
وعلى حبيبي ياحبيبي ،
شكرا على الورد في كل اعيادي ..
وعلى الدفا والبرد من يوم ميلادي ..
وماشفت فعيونك من الخجل والهمس ،
واللي بيجي باكر واللي عشقته امس ،
شكرا على الاحساس وحب الوطن والناس ..
وعلى حبيبي ياحبيبي
**فيصل بشك :على ايش
لميس نزلت راسها:إياد خاطبني وانا وافقت
فيصل ابتسم :صصصصصصدق والله ..مبرووووك تستاهلين كل خير والله
ووكمل فيصل ورفع راسها :بس هالدموع مو دموع فرح
لميس ارتبكت :وانت وش يدريك
فيصل:لميس اسمعيها نصيحه مني اذا انتي تحبين احد وتتمنينه ويتمناك ولويسمع بخطبتك جا وخطبك ارفضي ماراح اضربك ولاراح اسوي لك شي لو قلتي ياخوي مابيه قلبي لغيره ومستحيل تعيشين مع احد قلبك مع غيره كلنا بشر وكلنا نحب واولهم انا >وابتسم
لميس ناظرت اخوها مستغربه من كلامه :فيصل انت تقول هالكلام
فيصل:ابتسم :شفتي عااد ..وكمل بجديه :لموس حاولي تاخذين قرارك بجديه
لميس :بس انا موافقه
فيصل :طيب الله يكتب لك اللي فيه الخير ويوفقك يارب
لميس ابتسمت وحست باخوها خفف عنهاا اشيااء :ويااك ويطلع حرمك المصون هي اللي تحب
فيصل من قلب:اميييييييييين
لميس :الاتعاال من هي
فيصل ظربها مع راسها بخفيف:عطيتك وجه زياده عن اللزوم >وطلع
لميس تنهدت "كلاام فيصل صح يمكن لاسمع يقوم يخطبني بس مستحيل حسام من البدايه وهو يقول انسيني ليه اتعب مخي ياربي يارب كون معي "
أنـآ مآبي توآسيني عسسسآإهآ " جروحـي " مآتبرى ـآ ..!
ولآأبي تشعر بـ / ذنبك .. ولآأبي [ أسمع ] أعذآرك ..
أقدّر وضعك » وأدرري ظروفك للأسف قشرآ «
ولكـًـًــًـًـن .. أبسط حقوقي ..؟؟..
( تطمني عن أخبـآرك ) !
,’
والله .. لوْ بقلب الشتآء ذرّة إحسَـآس ..!!
لآزم يذُوب الثلّج لآ قلْت .. [ أَحَبْهـ ] ..!
بيــــــــــــــت ابو حســـــــــام
ام حسام فوق راس ولدها :يابن الحلال البنت راافضتك ولا تبيك
ابو حسـام :وانت ولد عمها لاتخااف
حسام طفش:يبه يمه انا بالعربي مابي اتزوج
ابوحسام ماسك نفسه:ليييييييييييييه
حسام داري ان الليله مولعه مولعه|:لاني مابعد كونت نفسي واعتدمت على نفسي
ابوحسام طارت عيونه:وشلون ماعتمدت على نفسك وشركه ريان شركه ريان ولدعمك من يوم ماتوفى عمك وانت ماسك الشركه وارباحها اكبر من ارباح شركتنا انا وعمانك وكله بفضلك
حسام يحاول يصرف:قلتها يبه شركه عمي وريان ولدعمي مو لي والفلوس اللي استلمها كلها تروح لشركتنا ولالشركه ريان
ابو حسام ماسك راسه:بيجنني ..شوف هي كلمه وحده خلال اسبوعين اذا ماجيت وعك خبر يفتح النفس ولاهات مفاتيح الشركيه وتوكل
ام حسام صرخت :لالالالالالا ياعبدالعزيز
حسام :اريحك من اللحين >وطلع المفاتيح من جيبه ويحطها على الطاوله :هذيالمفاتيح والاوراق بالخزنه وماتوقعت يبه تبيعيني عشان اتفففففه شي >وابو حسام عطاه كف لف وجهه كله
ام حسام بكت :لاااا ياحسام ارررجع ..عبدالعزيز ليه سويت كذا ليه تبي تفرق عيااالك >>وطلع حسام وخشمه ينزف دم
ملاك وطلال نزلو :شسالفه
ام حسام راحت لطلال:الحق حسام ياطلال الحقه
طلال راح ولحقه دراا ان السالفه حاميه ولقاه يشغل سيارته :حســــــــام
حسام طلع بسرعه وقطع قلب امه على سرعته
ملاك رقت غرفتها عشان تاخذ جوالها تدق عليه بس مايرد ودقت مره ثانيه بس مقفل
طلال دخل البيت لقى امه تبكي وابو حسام جالس وساكت "شفيكم ؟؟
ابو حسام بعصبيه :روووح انت الثاني ولا خليتك تلحقه
طلال انصصصدم من ابوه
ام حسام تبكي:كاااااااافي ياعبدالعزيز كااافي ليه تبيي تشتت عيالي ليه تبي تفرقهم ابيهم عيالي ابيهم >>ورقت غرفتها
طلال لحقها وجى بيدخل وراها سكرت الباب بوجهه ودخل غرفه ملاك الاجواله يدق فيصل
طلال بحزن :هلا فيصل
فيصل كان جالس بين اهله:وشفيك كذا صوتك
طلال تنهد:يابن الحلال ابوي طرررد حسام واخذ منه مفاتيح الشركه عشان ماراح يتزوج
فيصل:طيب لاتغصبونه
طلال:"انت عارف ابوي الله يهديه مثال للعصبيه
فيصل :طيب يمكن عاشق الاخ
طلال :هو عااشق عااشق بس مدري وش سالفته
فيصل:طيب يخطبها
طلال :انت تدري بانه يحب لميس ولميس اختك تحبه
فيصل انصصدم :إيــــــــــــش؟>>وناظر اخته اللي سرحاانه من اول مانزلت معهم
طلال:لاتفهم غلط يافيصل
فيصل قام :لااا مافهمت انا كذا بس إذا حسام يحب لميس ليه ماخطبها وإذا لميس تحبه ليه وافقت على اياد تتزوجه
طلال شهق:وش ذا الاخبااار اللي تسد النفس
فيصل:من جد
طلال :ومتى خطبهاا
فيصل :اليوم على ماتوقع
طلال :وعلى طول وافقت
فيصل :تحسها بالبدايه متردده وبعدين وافقت
طلال:يالله شي غريب ..طيب معي انتظار تامر ع شي
فيصل :لا سلامتك يلاسلام
طلال:سلام >>وسكر
طلال :حساام وينك
حسام:موجود لاتخااف
طلال طلع من عند ملاك وراح غرفته :حسام بقولك شي بس اظبط نفسك
حسام خاف:ابوي فيه شي امي فيها شي
طلال :لآلآلآلآلآلآ يابن الحلال اسمع زين
حسام:قول ياطلال لاترفع ظغطي
طلال:لميس انخطبت
حسام وقف وهو مااسك فرامل ||:نــــــعــم
طلال:ايواا تو فيصل قالي
حسام بلع ريقها :وهي رايها
طلال:متردده ..حسام اخطبها قبل لايفوت الفووت وماعاد ينفع الصوت
حسام بضيق :لااا الله يسهل طريقها
طلال انصدم :من جدك انت
حسام من وراا قلبه :ايه
طلال يبي يقنع حسام:حسام إياد ولد عبدالرحمن هو خاطبها
حسام:إيــاد
طلال:ماتوقع لو تخطبها ترفضك
حسام قلت لك ياطلال الله يوفقها وإياد ماناقصه شي
طلال عصب به حسام :على راحتك راسك يابس وعلى فكره تراها وافقت
حسام تفاجئ:متأكد
طلال :ايه وافقت
حسام يتهرب:الله يوفقها سلام >وسكر
طلال يناظر جواله:هذا وجهي انا ماكان فيه سالفه
دخلت ملاك عليه تبكي:طلال حسام وينه ابوي طرده ليه
طلال يحاول يخفي:مدري ليه
ملاك :ادري انه يحب لميس ويموت فيها وابوي يبي يغصبه على غيرها صح
طلال ناظرها:تدرين
ملاك تمسح دموعها:ومن اللي مايدري
طلال:والمشكله انخطبت ووافقت هي
ملاك شقت :من لميس وافقت وحسام
طلال:حتى حسام يقول الله يوفقها وكان الوضع مو هامه
ملاك جلست على الاريكه :هو اللي متغير ولا لميس تحبه ولولا جفاه وصده ولا ماوفقت
طلال بحيره :قلبي يقول فيه شي حسام يتنازل عن شغله اللي يحبه ويتنازل عن الزواج فوق كل هذا لميس مايبيها فيه شي
ملاك :الله يكون بعونه

قمة التـحدي ::
أن تبتسم عندما ينــتـظر منك الآخرين البكاء:
أن تبتسم عندما ينــتـظر منك الآخرين البكاء:
أن تبتسم عندما ينــتـظر منك الآخرين البكاء :
في بـريطـــــانيا
وبالتحديد مطــار هيثرو نزل الركاب وطبعا كان في طاقم طبي يستنى ابو ليان عشان ينقلونه للمستشفى عن طريق الطائره
زياد وهو يشوف ليان ومرام اللي تايهين :ليان مرام تعالو معي عشان تروحون المستشفى
ليان كانت لابسه بنطلون اسود جينز وحجاب اسود وابيض تايقر وهاينك ابيض وبالطو اسود وزياد راايح فيها عليها اول مره يشوفها بدون عبايه من بعد من تخرج من الجامعه ويذوبه عيونها الخضراء الفاتحة و شفايفها المليانه وبحه صوتها عيونها فيها برائه تجذبه وجسمها اللي يتميز بالرشاقه طبعا ابو ليـان ماخذ فرنسيه عشان كذا ملامح ليان عكس مرام بالحيل ادارة اعمال مع زياد
مرام <>بشرتها بيضاء عيونها سود مكحله وملامحه الناعمه تخرجت من الثانوي وحلمها بالطب
ليان لفت على زياد وقالت بصوتها المبحوح :بس
قاطعها زياد وابتسم:لابس ولاشي خلينا نروح يلا>ومشو مرام وليان قدامه
| وٍينڪْ. . ؟؟
تعبتُ | آتبعَ‘ عُيوٍوٍوٍن آلنـَـَـًآس ~
............آدَوّرْ بينهـآ ع'ـَينڪْ !
في المستشفـــــــىلقو ابو ليــان نايم
مرام تعبت :ليان تكفين خلينا نروح نرتاح انا تعباانه حيل
زيادبتعب :انتو روحو الفندق
مرام رعبها الفندق وصرخت :لا فنـــدق لا
ليان فهمت قصد اختها:خلاااص ليـان
مرام بكت :لااا لياان فندق لا مااابي تكفين
ليان تهديها :خـلآلآص
زياد استغرب من تصرف مرام (اكيد صاير لها شي)
ليان :زياد معليش راح نقعد عند ابوي
زياد :من جدك انتي وين تجلسون هينا وانتو جايين من سفره طويله طيب اوكيه انتو روحو الفله حقتي فيها حرس خدم وانا راح اخذ لي فندق
ليان ومرام احتارو
زياد بشك:انتي خوفك يامرام من عمانك
مرام دمعت عيونها:ايه
زياد :خلاص روحو الفله وانا بروح الفندق
مرام _ياربيه انا من اولها اتشرط بس مابي _وسرحت باللي صار لها لمى كانو مسافرين مع ابوهم لامريكا ومعهم عمهم حمد وتهجم عليهم واحد من عمانها اللي كان في حاله سكر وحاول يتهجم على مرام وهي نايمه ولحقها ابوها لمى دخل ومرام يوم شافت الموقف صرخت وصارعندها حاله نفسيه من الفندق بكبره
زياد :طيب يلاا
ليـان تناظره وابتسمت :اسفه يازياد انا ضايقناك من بدايتها
زياد "فديت الابتسامه انا":ليان ترا مره ثانيه ازعل من جدي لو تقولين هالكلام
مرام :الله يخليك لهلك يارب
زياد ابتسم :طيب السواق بيوديكم للفله ولاتخافون انا حاط حرس وخدم تحت امركم
ليان ابتسمت :مشكور ماتقصر
مرام قامت وراحت مع اختها
ولحقهم زياد وركب مع سواقه الخاص وراح للفندق
" أڪْبر قهْر " ڷآ صآر ۈدڪْ ٺڪْڷم ‘ ! ۈيمنـ؏ِـڪْ ۈآقع ع’ِـآإفٺْہۧ حٺى ـآ «[ عيۈْۈنڪْ
عـــــــــــــــــــند ليان ومرام
في فله زيــــــاد
ليـان وهي تدخل البيت اللي مليان بالفخامه والاناقه كان مصمم على طريقه الفرنساويين وعجبها ليان الفله الفلة عبارة عن دورين الدور التحتي كله استقبال مع غرفة جانبية مكتب زياد ومأثثة بالاثاث الفاخر الي يليق بمستوى زياد المادي والحديقة الخلفية للمنزل ممتدة عدة امتار ومزروعه بالخضرة ومليئة بالورود
اما الدور العلوي فية غرف النوم غرفة رئيسية واربع غرف نوم للضيوف
غرفة زياد الرئيسية كبيرة وفيها سرير دائري كبير في النصف وبالونين الابيض و الذهبي وفيها كنب جانبي بالاضافة لغرفة تبديل الملابس وحمام داخلي من الرخام
مرام مبهوره:واااااااو روووعه وربي لو هذا بيتنا ماطلعت منه
ليان ابتسمت:ماتوقعت كذا ذوقه
مرام :وربي اني احبه هالزياد طبعا اخو
ليان ابتسمت:وفيه فهد يقول زياد
مرام دزتها بخقيف ورقت :بروح انقي لي غرفه
ليان ابتسمت :طيب اوريك ..
الا خادمه جايتها:اهلين وسهلين مدام
ليان ابتسمت :شكرا
نايا:معك خادمتك نايا استاز زياد وصاني عليكم شو رجال ابن ناس
ليان _ايه والله ماقصر مدري كيف اردله جميله _:هو دايم يجي هينا
نايان:لا مدام مو كتير بس بيجي لشغل او يجي هو واخوه امما يزيد او سليمان وشو اخوانه مهضومين
ليان :اها
نايا:وعلى حسب بعض الاحيان بيروح لصديق عمره ماجد في شركته وبعض الاحيان بيجو هينا وبيسهرو
ليان شدت على الكلمه :يسهرو
نايا :ايه يسهرو على اوراق وملفات هيك شغل
ليان ارتاحت :طيب خلي يرقون الشغل وبعد ساعتين قوميني
نايا:بتأمري مدام ...؟
ليان ابتسمت :لـيان
نايا ابتسمت :مشاء الله جمالك بيطير العئل الله يخليك لبييك وامك
ليان حزنت :امي راحت وابي في المستشفى الله يقومه بالسلامه
نايا تتأسف :عن جد انا اسفه ماكان له داعي
ليان ابتسمت:لاعادي شدعوا تعودنا
ناياابتسمت:تفضلي مدام لفرجيك غرفتك
ليان رقت فوق وورتها نايا غرفه نومها ولقت اختها نايمه سابع نومه :النذلللله اوريها ..مشكوره حبيبتي
نايا ابتسمت :ولو العفو >وطلعت
ليان ماصدقت خبر حطت راسها ونامت
أبسط حقوق المحبه ما تزعل من تحبه »
عنـــــــــــد زيـــــــاد
راح لشركه صديقه ماجد ودخل مكتبه وماجد مندمج في الملفات :يقالي مدير
ماجد سمع الصوت رفع راسه ابتسم:زيــــــاد>وقام له
زياد ابتسم سلم عليه وكمل ماجد:الله زياد جاي لبريطانيا وش عنده
زياد ابتسم:من الحب الزااااايد
ماجد غمز:اقول قول وش طايح عليييه
زياد ظربه على ظهر:مو انا اللي اطيح على شي
ماجد مسك ظهره :وش هاليد وجع على هونك لاتقوم تكفخني >>وراح جلس على مكتبه وجلس زياد
زياد:تستاهل هذا هديه مني لك من الرياض
ماجد ابتسم:ارحمنييي انت وهداااياك
زيادتنهد وسكت
ماجد ابتسم على جنب:اقول طاايح على شي وش عندك قول
زياد :يابن الحلال مدري وش اقولك
ماجد قام وجلس قباله :فيه شي ابوك لايكون قايل عنك شي
طبعـآ زياد صديق ماجد الروح بالروح من يوم كانو صغآآر وماعمره خبا على ماجد شي
زياد :لا تذكر ليان اللي دايم كنت اسبها واكرها ولا اطيقها في عيشت الله
ماجد ابتسم :وش فيها اذكرها عدوك اللدود هي
زياد همس:احبها ياماجد
ماجد ضحك من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد ناظره :على ايش تضحك
ماجد وقف ضحك:من جدك انت هذيك اللي كنت تكرها الحين تحبها سبحان من قلب الحال
زياد تكلم :مدري من يوم ماتخرجت وعيشتي ماهي عيشه اتخيلها في كل شي رغم اني كنت اكرها ماحبها بس فيها شي يجذبني فيها يمكن اسلبوبها معي رغم التهزيئ اللي يجيها واحترامها لي وتدرين في الاخير من طلعت بنته
ماجد بستغراب:مــن؟
زياد :بنت سلطان بن محمد
ماجد شرق وهو يشرب المويه :ككككككح ككككح ككككككح
زياد ضحك على تعابير وجهه
ماجد ووجهها محمر:من جدك انت هذا رابع اكبر مليونير بالمملكه
زياد :ولا بعد ازيديك من الشعر بيت صديق ابوي الروح بالروووووح تعرف وشلون الروووح بالروووح
ماجد انصدم:علييييك اخبااار مدري شتبي
زياد :من بدايه ولابعد ماسمعت شي >وقعد يقوله السالفه من اول ماكلم ليان لهالحظه
ماجد مندمج:مسلسل على فلم وش احساسك انت وياها
زياد ببرائه: تصدق مدري
ماجد :وهي تحبك
زياد:مدري
ماجد:قد صارت مواقف انت وياها تثبت انها تحس انها تميل لك
زياد :مدري
ماجد جلس جنبه :طيب اختها وهي مرتاحين لك
زياد :مدري
ماجد فطس منه :الشرها مو عليك على اللي معلمك كلمه مدري
زياد تنهد:المهم خلنا وش اخبار إياد من زمااان عنه
ماجد ابتسم :اووووه ياحليله بس طاااير من الفرحه بيتزوج والاخ مستعجل
زياد ابتسم :صدق يستاااهل كل خير رجال طيب المهم عساها بنت نااس وتستاهله
ماجد ابتسم :اكييد ولا ماشفته مستانس انها وافقت
زياد غمز:ومن اللي خطبها
ماجد:بنت ابو فيصل اتوقع يقرب لكم فهد بن فيصل
زياد "يارب مايكون اللي في بالي":لاتقول عمي فهد
ماجد ابتسم:ليه هو عمك
زياد بلع ريقه:من اللي اخذها وش اسمها
ماجد بشك:لمـيس
زياد قام من الصدمه :لميس بنت عمي
ماجد :وش فيك
زياد يصرف:لابس استغربت ..انا بروح للفندق ارتااح من جيت من السفر مارتحت واعصابي مشدوده وكملت الباقي يلاسلام >>وطلع
ماجد لحقه :وش سااالفته هذا ..>ورجع لملفاته



گل مآ ٺذڪرٺ عمري مآ ذگرٺ آلآ ۈًفآڪـ !!
ۈًلۈً آدۈًن ذڪريآٺي مآ آنطبع فيهآ سۈًآڪ ~
آنٺ آۈًفـےُ منـ ’ لقيٺهـ .. زدٺ عن هذآ ۈًذآڪ
لآ ٺقۈًل آنـي نسيٺـڪ أۈ آفـڪر فـي جفآڪ ،،
لۈً ٺمنيٺ آلآمآنيـ مآ طلبٺ آلآ ..!
( لقـــــــــــــــــآڪ )!
زياد وهو يركب سيارته ويقول لسواقه يروح للفندق
طلع زياد جواله وكلم حسام ولارد ودق مره ثانيه ورد:حسـام إياد ولد عبدالرحمن خطب لميس الحق
حسام بحزن:ادري
زياد بدهشه:وساااكت
حسام :وش اسوي
زياد صرخ :اخطبها اخطبها هذي حلم حياتك مستقبلك دنياك
حسام بحزن :انت داري ليه انا ساكت
زياد وده يذبحه :صارحها قولها فهمها اهم شي تفهم موقفك وتقدره وش يدريك يمكن يكون علاج وربي يكذب قول الاطباء
حسام :خلااص زيااد انتهينا انتهينا >وسكر بوجهه
زياد رمى الجوال وعظ على شفايفه :غبي غبي غبي غبي
السواق((بالغه الانجليزيه )):استاذ زياد هل من امر ماا
زياد ((بالاي)):لاا..مااخبار تلك الفتاتين هل اوصلتهم وكيف اخبارهم
السواق((بالاي)):نعم وهم بصحه جيده ولقد اوصيت ناتا بالاعتناء بهم
زياد تنهد ((بالاي)):حسنا حسنا ..هل هم الان مستيقضون
السواق ((بالاي)) وهو يناظر زياد من المرايا:لا نهم نائمتان
زياد ناظره بجديه((بالاي)) :اوصي الحراس بان يشددو الحراسه وان ينتبهو عليهم بغيابي
السواق((بالاي)):حاظر
وقفو عند الفندق ونزل زيـاد من السياره بعد ان اعطى تعليمات للسواق ان يأتيه >>اندمجت في اللغه


שׂّ
جآبـﮗ آلله من غيآب ٍ ضيّق صدۈر آلمبآني
قبل لآ آلۈحشه ٺزعزع بيٺـﮗ آلصلب ۈٺبيده
بيٺـﮗ آللي من رحلٺ ۈڪَل جدرآنـﮧ ٺعآني
مآٺحمل ينٺظر شهرين ۈعيونـﮗ بعيده
آلله آلعآلم لۈ إنـﮗ جيٺ مٺأخر ثۈآني
مآٺشۈف إلآ بقآيآ من حصآه ۈمن حديده .!
عنــــد بيت ابو راكـــــان
في صــاله البيت الكل موجود
راكان بستهبال :يبه والله ماله داعي يجي وياخذها وبس
غرام طيرت عيونها:لااااا وااالله انا غرام بنت ابو ركاان
ابو راكان ابتسم:والله والنعم ..كل شي ولاغرااام انتي تامرين امرر >>ووقف وناظر ام راكان :انا طالع تامرين بشي
ام راكان:لااسلاامتك
ابوراكان :يلا سلام >>وطلع
احلام:يالله ياغرام بتطلعين عروس بتخافين
غرام تكابر:لا
مرام :تخيلي تطيحين بالكوشه
غرام طلعت عيونها:لاانشاء الله
احلام :وسليمان يضحك عليك ويكمل الزفه بدونك
غرام طلعت عيونها زيااده:لااا لااا انشاء الله
راكان :ولايرقص سامري ويهجول ويتنكس وانتي جالسه لحالك
غرام صرخت :بـــــــس>ورقت غرفتها
الكل:هههههههههههههههه
ام راكان :حسبي الله على ابليسكم ماخليتو فيها عقل
احلام ابتسمت:اصلاا هي من اخذت هالسليمان ومافيها عققققل
ام راكان ضربتها بالمخده:اسسستحي على وجهك عيب عليك
احلام :طيب
مرام رن جوالهاا المتصـل كل عمـري وردت :هـلآلآ وغلآلآ والله بلموووسه
لميس بدون نفس:هلاا مرام
مرام قامت عنهم وراحت الحوش:لميس شفيك
لميس بكت :انخطبت
مرام ساكته :.........
لميس :ووافقت
مرام ساكته :........
لميس :بس وربي >وبكت
مرام بضيق:خلااص انتي وافقتي وبعدين حسام مايبيك يالميس مو قصدي اجرحك بس وربي يالميس لو هو يحبك وصدق يبيك على الاقل خطبك يالميس خطبه بين امه وبين امك وتشوفين يمكن خيره لك وتعيشين بسعاده عمرك ماكنتي تتوقعين تعيشين نصها مع حسام وبكره اذكرك
لميس وصوتها رايح وطي:يــارب وربي حايره واحس اني معلقه بين الارض والسمممآآ
مرام :انتي ادعي ربك وحاولي تنسييين لازم
لميس :طيب
مرام :ويلاا روحي واشوفك مره ثانيه تدقين علي وتضيقين صددري يلاا
لميس ابتسمت بحزن:طيب
مرام ابتسمت:يلااا سي يو عنوني
لميس سي يو >وسكرت
لميس انسدحت على الاريكه :"يمكن كلام مرام صحيح بس كيف ابععده عن مخي بكل شي اتخيله ماعمري فكرت راح يكون يوم من الايام هذا حالي"الاجوالها يرن ناظرت لقت رقم غريب تجاهلته اول مره بس رجع يدق وردت :الــو
.............:لمـيس
لميس بستغراب:من انت ؟
.......:امداك تنسين صوتي
لميس :من متى المعرفه عشان اعرفك
........:انا حسـام
لميس همست :حسام
حسام بحزن :ادرب ان ماله دلعي اتصالي بس حبيت اسمع صوتك قبل لاتكونين ملك لغيري انا اسف يالميس على اللي صار قبل بس صدقيني احبك والله احبك >>وغمض عيونه :والله يوفقك ويسعدك يارب
لميس دموعها تنزل لاارديا:خلآص يعني
حسام ابتسم بحزن يوم سمع صوتها:خـلآص انتهى كل شي واسمك منقوش في قلبي ولو يصير اللي يصير لميس هي بقلبي
لميس :بس ليه كل اللي تسويه
حسام :لاسبااب
لميس:واللي هي
حسام :ماله داعي ..
>>لحظه سكوت<<
لميس :طيب ياولد عمي انتبه على نفسك وانسى رقمي
حسام :مايحتاج توصين وذا على قمك قولي انساك قبل وافكر انسى رقم صاحبته الله يوفقك يالميس مع السلامه
لميس:مع السلالامه >>وسكرت وعلى طول دفنت وجهها بالمخده تبكي

اهـو بكيفي اعلـن الحرب وياك ..!
لو قـام عقلـي قـام قلبـيـ .. يصـدهـ
والله احبك صدق {وش فيك وش جآك ؟}
ابغـي محبـه بس من غيـر شـده ,,
و لا جاك غيري لاتحبـه إلا جاك
تكفى طلبتك العـن آإبـو جد جـده.. ~
فلـــــــــــــــه زيــــــادنايا تقوم ليان :مدام ليان مدام ليان
ليان قامت مخترعه :فيه شي
نايا:لا مدام شوبكي بسم الله عليكي انا كنت بفيئك مو انتي التي لي اصحيك بعد ساعتين والاستاز زياد من ساعه اتصل قال ابلغك تتجهزي من شان تروحي للوالد
ليان ابتسمت :ايييه صح
نايا راحت لمى سمعت التلفون يرن وجابته ليان :مدام تلفون
ليان اخذته وكملت وصتها المليان نوم :الو
زياد ابتسم _احلااا الو سمعتها بحياتي _:هلآ ليان كيفك
ليان :حمدالله بخير
زياد:تقدرين تروحين لبوك الحين ولا اخليها بكره
ليان :لالالا وين بكره وش بيصبرني الحين
زياد ابتسم :طيب السواق تحت يحتريتكم
ليان قامت بسرعه :طيب اللحين ..
ورقالت لنايا تقوم مرام وتلبس
●●
لـآإٺنٌٺظرٍ .. منٌ [ فأإقڎٍ ] أإڷڜيٌ يعطيَ ,,
......... عمرٌ [ آإڷعزأإ ] مأإڜُأإڷٺھٍ صآإڷة أإفرإأح ..!
●●
عنـــــد بيت ابو سليمان دخل سليمان عليهم مروووق :مرت سنة والعين يعشقها السهر ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
ورمى نفسه على الكنبه :ااااااااااااه ومرت سنه
حلا:ياعععسسساه دوم يارب
سليمان ابتسم:ااااه بس يلوموني يلوموني
غلا :ايه والله حمااار اللي يلومك
سليمان عدل جلسته :تطنزين
غلا:لا حششى لله
سليمان قام :سي يو>>ورقى غرفته وهو يغني
حلا:سليمان
سليمان وقف وناظرها وهو وسط الدرج:هــااه
حلا تهمس:لو انه غرام قال لها عنوني لك بس اوريه الحماار
سليمان بشك:قلتي شي
حلا:لااا سلامتك بس غريبه الجوال ماهو بي احضان يدك
سليمان طلعه :ذكرتيني >ورقى غرفته يغني :مرت سنه واخاف لايروح العمر وانا انتظر والشوق باقي مانمحى
غلا :الله يرزقنا
حلا:امييييييييييييين
غلا:يزيد وينه
حلا:تلقينه مع فهد
علمتني دنيتي { أكتِم }- غرامي وعلمتني كيف "
أحوّل ~ إنهزامي ..[ لـ إنتصاري ]
بيت ابو فيـــــــــصل
ابو فيصل طق غرفه بناته ودخل
لين راحت لبوها:هلااا وغلااا وش عنده ابو فيصل بجلاله قدره جااي لعندنا
ابو فيصل:افاا بس بدال ماتهلين تقولين هالكلام
لين :سووري بابا
ابوفيصل جلس عند لميس اللي منزله راسها:لميس الملكه بعد زواج سليمان وغرام على طول وهو وشو عقب وافق لموس الرجال شااريك وواضح عليه
لميس وعيونها متحجوه بالدموع :طيب
لين ولمى في قمه الدهشه:يبــه
لين راحت لبوها:يبه لموسه بتتزوج واحنىا خواتها اخر من يعلم
ابو فيصل ابتسم وقام:على راسي مدام لين
لين سحبت ابوها تحت :يبه يبه تكفى من ساعه اطرهم عشان يتقهون معي تعال تقوا معي مصلحه لك ذاك الحلا اللي يحبه قلبك >وجلست هي وابوها وصبت له فنجان قهوه وعطته حلا
ابوفيصل ياكل:والله لذيذ
لين ابتسمت :والله يبه >واخذت تذوق :احم احم منال العالم
ابو فيصل:وشفيكم عليها منال العالم
لين ضحكت:ههههههههه موضه هالايام
آكل حَلآ و يقوليّ وش لـَه [ تحليّن ] ؟
بس ابلعي ريقك ثمـ . . تقهوي =$ !!
عنــــد طلال بغرفته جالس يدورن يروح ويرجع وفي الاخير استقر على رايه واتصل
ليلى شافت الرقم "هذا طلال وش عنده ياربيه ارد ولا ما ارد ليلى ردي اسمعي صوته شوفي وش عنده بس لا اخاف يقول هذي ماتنعطى وجه لو ما انعطى وجه كان هو مادق هو اللي يبي يارب وش اسوي "
ليلى كان جوالها لمس وحاطه يدها عشان ترد وخلاص ردت
طلال تنهد كأنه ماتوقع :ليلى بليييز اسمعيني
ليلى بخوف:طلال الله يخليك لاتدق مره ثانيه
طلال :ليلى قلبي يقول فيك شي قولي وش فيك
ليلى :مافيني شي
طلال :كذذذذااابه
ليلى:مافيني شي
طلال:احلللللللفي
ليلى خافت :مااابي يعني ماتثق فيني
طلال:الا بس ...وربي حيرتيني
ليلى بسرعه:طلال انتبه على نفسك انا لازم اسكر باي>وسكرت
طلال :يااااااااالله صايره تتهرب بعععد وربي ورااها شي

يقولون لا تدعي للكافرين بخير .
>><<. وانا أقول جعل مسوي الهاتف الجنة
8
8
8
8
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــارت
انتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروني البــــــارت الجاي
مع ردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية