لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:44 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــ((30))ـــــــــــــــــــــــارت

^
^
^
^
^
^
^
^
في بيت ابوفيصل _غرفه فيصل
صحى فيصل وغسل وجهه وبدل ملابسه لف يناظر ساعته اليد لقاهاا الظهر :"يووه مابقى شي على العشاء "
فيصل :طلال
فيصل لف يناظر مالقى طلالقام طلع ودوره برااا البيت بس مالقى سيارته اصلا اتصصل علييه
فيصل "وين رااح":هلا طلال
طلال :هلا والله فييصل صح النووم خيير وين الناس توها تقوم
فيصل:اقول لاييكثثر وانت وين
طلال :بالشرقيه
فيصل فهى:هاااه اصلا مانمنى الا الساعه 4 اللحين بالشرقيه
طلال :والله نمت لي كم ساااعه ومششيت
فيصل:تصصدق كلام لين
طلال:فيصصل حتى لو ماصصدقت انا محتااج ارووح
فيصل:على راااحتك اوك يلا باااي
طلال:باااي
فيصل نزل ولقى بنت عمه وخواته :سلااام
الكل:وعليكم السلام
فيصل:لموش انا طاالع قولي لامي العشاء ماراح اجي وحتى ابوي بعد ولاكلمته
لين:وعيال عمك تخليهم
فيصل يعد:من فيه سعود من الصبح وهو يدور عشان البيت وفهد نفس الحاااله وطلال بالشرقيه
لين ابتسمت

"يوه ياربي مابغى"

مًقٺنعّ ۈفٱهم بَٱنگ ..
شّخِص مو {ملِگي</3
بَسّ ٱسّٺغربَ مًن نفسّي لِيہ
عّلِيـگ ٱغـآړ..

فيصل وناظر ملاك:على فكره منور بيتنا يابنت عمي
ملاك :منور بااهله ياولد عمي
لمى:انا رايحه بشوف امي >وراحت
لين :ماااافي اخبببل منك فيصل جابها لك على طبق من ذهب وانتي ولاعندك
ملاك :انا ماكنت ادري على بالي اي شي وعاادي
لين:مو فيصل يوم كنا طالعين المزرعه العااام قالك اننه يحبك وانتي سويتي فيهاا مغروره وقلتي >تاقلدها:انت مثل اخوي وولد عمي :خله ينفعك ولد عمك واخوك
ملاك سكتت :تتوقعين للحين يحبني
لين هزت كتوفها:مااادري انتي بشطارتك تعرفييين
ملاك تنهدت وسكتت ولين معها

]‏[ 
‏‏مآنيٌ بَـ [ مغَرﯙر ] لڳنَ / ..
آلثقٌہ عَمٌيآءَ 
آسَمي لحَآلھ ┐ » رتَبھ
┇‏ دبَلوٌمآسٌسيٌہ ┇‏ :$
عنــــــــــد فييصل _ با احد احياء الريااض الفقيره
فيصل كان مااشي وفكره مو معه وصدم في واحد نزل فييصل بسسرعه ومسكه مع كتفه:فيك شي تعورت
......(بخوف :لامافيني شي
فيصل :متاااكد يارجال
......قام:متاااكد
فيصل :قوم اوديك المستشفى اتااكد
.....:لامااله دااعي انا بخييير
فيصل :طيب حيااك معاااي
....بتردد:لاااماعليه مره ثانيه
فيصل ابتسم:لايا
.....:بارتباك:نواف ايه نواف
فيصل :هلا والله نواف >ومد كفه
نواف مد كفه بخوف:هلا بك يا
فيصل :فيصل
نواف ابتسم:والنعم
فيصل"واضح عليه مسكين " :النعم بحالك ..يلا حيياك نتعشاء مع بععض
نواف ركب السياره "ولد وسياره نااس ويمر على هالحي ":بسالك سؤال
فيصل وهو يشغل سيارته ويطلع من الحي :وشو سؤالك
نواف:واضح عليك ولد عز وولد نعمه قلت تمر هالحي
فيصل ابتسم: اول مره تصدق كنت ماخذ باخذ لي حااجه ومريته
نواف :اهااا
فيصل :وانت ليه كنت تمشي مسسرع كان احد يلاحقك
نواف بخوف:لان صددق كأن احد يلااحقني وانا خاايف
فيصل:ليييه
نواف:يعني وش تترجى من واحد ماعنده اهل ومقطوع من شجره
فيصل يساله :طيب وين تنااام
نواف:عند خالي بس
فيصل وهو يوقف عند الاشاره:بس ايشش
نواف تنهد:بيته ناااس مو صااحين خمر ودعاااره وبنااات وعيااال يعني شي
فيصل نظر فيه:وانت وش تسوي
نواف:مالي الا الله
فيصل مشى يوم شاف الاشاره خضراء:تصدق ملامحك ملامح بنت
نواف ارتبك:انااا
فيصل:اييه اسف ادري اخطيت بحقك بس ...
قاطعه نواف:لا الكل يقوله مو اول وااحد
فيصل ابتسم:اجل ماعلي شرهاا..يلا حيااك نواف نتعشاء
نزل نواف وكان مومصدق"تكتب بالتااريخ اول مره اتعشى من مطعم عقب اكل امي الله يرحمهاا":ماتقصر تسسلم
دخلو المطلعم وجلسو طلب فيصل لهم اكل
نواف:وانت يافيصل ابوك وش يشتغل
فيصل:ابوي متنقل مره بالرياض ومره بفرنسا والمانيا شركاات وهالاشياء
نواف:ماشاء الله عليكم الله يزيد خيركم
فيصل ابتسم :ويااك ..وانت كل اهلك متوفين
نواف:امي وبوي ماادري وينه
فيصل:وابوك وش اسممه
نواف:سطام بن عبدالله سالم
فيصل طلعت عيونه :ابوك هذااا
نواف خااف:ليه هو حي
قيصل:ايه حي واكبببببر تجاار الرياض وبين عماني وبينه منافسات قويه
نواف :ابوي عااايش بعزوانا ولده عاايش بالشارع
فيصل:طيب ليه ماتروح له
نواف:بروح له بس عقب مااخطط اناا لها اكيد انه بيطلب اثبات اني ولده واشياء اكيد ولامايرضى التاجر الكبير سطام بن عبدالله يطلع له ولد من تحت الارض
فيصل حس فيه:وانت اليوم وين بتبات فيه
نواف:اي مكان ماصارت تفرق
فيصل:لاتفرق ليه ماتجى عندنا في بيتنا وابوي يشوف لك شغل عنده بالشركه لمى تستقر وتتفاهم مع ابوك
نواف:لامااله دااعي
فيصل:لاله داعي انت كم عمرك
نواف:توني متخرج من الثانوي
فيصل:اهاا
نواف:اتمنى توقف متعي بس هالايام على مالقي ابوي
فيصل ابتسم:بوقف معك سواء عقب ولابعد ماتلقى ابوك
نواف ابتسم وارتااح :مشكور والله ان شاءالله ارد لك جميلك
فيصل وهو يشوف الطلب جى :لاشدعوه ..خلنا نتعشى ويصير خييير

]ـ فــــــديت ہ
حتّى لـۆترگنّي للمَهالگ
يبَقى عِنَديْ دۆنْ هالناسَ غير <3
يگفِيْ إنہ لـا سألنَي گيَف حالگ
( يبتسَمْ حأليْ )
ۆأنا مانِيْ بخير ،!

عنـــدد طلال وقف عند بيت عمته واتصصل على ياسر:هلاااوالله ياااسر
ياسر بهدوء:هلاطلال
طلال خاف:شفيك ياسر
يااسر:ليلى ياطلال طاحت قبل شوي واللحين حنى بالمستشفى ومدري وش فيهاا
طلال انجن :كلام لين صحيح ..ياسر انت وين
ياسر:بالمستشفى .........
طلال سكر وبسرعه البرق وصل للمستشفى بوقت زماني محدد
نزل بسرعه وراح الاستقبال وهو منجن :لو سمحت في وحده واخوها لسى جايينكم قبل شوي
الاستقبال:اسم المريضه
طلال تنهد:ليلى ليلى عبداللطيف ياسر
الاستقبال:في العملياات >ودله على المكان
راح طلال ولقى ياسر جالس وواضح عليه تعباااان
طلال جى عنده بسرعه وهو يلهث حده قلبه متقطعه :ياااسر
ياسر ناظره بتعب:طلال
طلال يناظر ياسر يبي يقوله شي
ياسر:مافي اي كلاااام
طلع عليهم الدكتور وعلى طول ياسر وطلال عنده وساكتين يحترونه يقول شي
الدكتور هز راسه:للاسف دخلت بغيبوبه ماندري متى تصحى
طلال كانت صدمه بحياته
ياسر انجن:يعني شلون
الدكتور:مافيه الاتدعون لهااا >حط يده على كتف ياسر:ادعي لهااا وربي معكم احنى اللي بيدنا سويناه >وراح
طلال جلس وبصدمه ماحس فيها على عمره وحس بهالكون
ياسر"هذا انا جلست لحالي محد نفعني عقبك يايبيه وعقبك يايمه واخر املي بحياتي ليلى ياارب طالبك وتكفى لاتردني تقوم ليلى بالسلامه مالها غيري ومالي غيرهااا "ومسك كفه بوجهه ووقف

¬•✉•♌◀ «»
يوم شفتــك
..[ لابعيــد ولاقريب ]..
.. اشتهيت أبكي
وقلت أبكيك .. حي

ولوبكيتك ..!!
مابكيـت أحدٍ غريب
.. أنت ..[ ياريح المطر ]..
مني وفيّ <3

عند بيت ابو فيصل
لمى وملاك يسولفون ولين نايمه على سريرها
قالت ملاك:لين قومي ..لين قومي شوفي لمى وش فيها ..لين
قامت لمى وقالت:ملاك شفيك؟
ملاك:لين شكلها غريب
شافت لمى لين وسمعتها تقول:ليلى بترجع ..ليلى بترجع ..
ألمست لمى جبهت لين ووخرت يدها بسرعة قالت ملاك:وش في؟
لمى:حرارتها مرتفعة مررره ..نادي امي بسرعة ..بسرعة تحركي
اسرعت ملاك تطلع من غرفة لين وراحت غرفة ام فيصل ودقت الباب 3 دقات قامت ام فيصل وبسرعة افتحت الباب ولما شافت ملاك وجهها متقلب وترتجف خايفة قالت ام فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم ..وشفيك؟ وش صاير؟ خير ان شاء يا بنتي في شيء؟
ملاك:لين يا خالتي ..لين ما أدري وش فيها؟
اسرعت ام فيصل تطلع من غرفتها وبسرعة راحت غرفة لين وادخلت شافت لمى جالسة لين نايمة قربت منها وسمعتها تقول:ليلى بترجع..
ملاك:خالتي لين تهذي ..تهذي
ألمست ام فيصل جبهت لين وقالت:حرارتها مرتفعة وتهذي زي ما قلتي يا ملاك ..نادي أحد بسرعة يودينا المستشفى ..
طلعت ملاك بسرعة من الغرفة تنادي أحد يودي لين وخالتها المستشقى
نزلت تشوف احد اخوانهاااا مالقت شافت نور سياره داخل لقت فيصل داخل ومعه احدد
ملاك :يااااربيه وقته وقتتته
فيصل لنواف:تفضل للمجلس وجايك
نواف دخل:طيب
فيصل كان متجه للباب الرئيسي
ملاك صرخت :فيييصل فيييصل
فيصل سمع احد يناديه لف ولقى ملاك وجى لعندها:شفيك
ملاك:لين تعبااانه بالحيل وخالتي تبيك توديها للمستشفى
فيصل كان اسرع منها وراح لغرفه اخته لقى امه خايفه وتقرى عليها ولين معرقه وتتكلم شالهاا فيصل:يمممه انااا بوديهاا
ام فيصل:اناااا مععك يافيصل
فيصل:يمممه >واخذ لين وركبهاا السياره
طلع نواف على الصوت اللي سمعه برااا لقى فيصل شايل لين
نواف"ماشاء الله قمر الله يخليها لهم "وطلع :فيصل شفيك
فيص وهو يركب:اختي تعبااانه بوديها المستشفى وبرججع
ام فيصل صارت اعند من فيصل وجت وهي راكبه ولابسه عبايتها :يلاا يافيصل
طلع فيصل من البيت بسسسرعه ولقى حسسام اللي جاااي وراح المستشفى طيراااان
حسام نزل الشباك:ملاااك شفيه
ملاك :لين تعباااانه
حسام:تعالووو اركبووو اوديكم بسسسرعه
ركبت ملاك معه لمى >وراحو

‏​‏​ ﭑجمْل مَٱ فﯾـَِّـﮱ ﭑلحْﯾﭑهَ . . .
ﭑڼْ تجډَّ . .
ﭑنسْٱڼَ !~
ﯾقڕَّﭑئگ ډۆَڼْ حڕَّۆفْ . . !~
ۆ ﯾفہْمگ ډۆڼَّ گلٱم . .

في المستشفى بعدها بخمس دقايق
الدكتورة:بصراحة يعني هي حلتها كويسه لولا الله ثم انكم دى الوئت في المستشفى ولاخبر
ام فيصل:كم درجة حرارتها؟
الدكتورة:46 درجة ودي تهذي دا الوأتي وان شاء الله اذا خفت حرارتها اادر اقولك انها كويسه بالمررره
ام فيصل:ان شاء الله بتخف ..ان شاء الله بتخف
فيصل:متى راااح تطلع
الدكتور:ماادر ائول..وبكرا راح تطلع اذا وضعها هداا عليها العافيه
بعد تقريباً ساعتين قالت ام فيصل:بشري يا دكتورة خفت حرارتها
الدكتورة:اه هي دا الوأتي زي الفل وان شاء الله تتشافى
ام فيصل:يارب سترك
الاحسام وملاك ولمى جايين
لمى بسرعه تبكي:يممه لين وين
ام فيصل:مافيها الاالعاافيه بكراا تطللع
لمى:بشوفها يممه
ملاك:خلاص لمى بكرا بتطلع
حسام:ماتشوف شر ان شاء الله
فيصل:الشر مايجيك
ام فيصل:تسلم ياولدي
لمى :يمه بجلس عندهاا
ام فيصل:لامايحتاج هم رفضو
الالميس جايه بسرعه ولمحت اخوها فيصل وجت بسرعه:فيييصل لين وين
الكل لف عليها
ام فيصل:لميس وش جابك
لميس:يمه لين شلونها
ام فيصل:هي بخييير مافيها الاالعاافيه حمى وتروح
فيصل:انتي وش دراك
لميس:كلمت على البيت ردت علي الخدامه قالت انكم نقلتو لين للمستشفى وكلمت خالتي ام حسام وتقول ان نواف يقول ودودها لمستشفى
ام فيصل:من نواف
فيصل:بعدين يمه اقولك
حسام "اناا حاولت بعمري ولانفففع حالف ياقلب ماتنساهاا..والله مشكله لاحبيت "

بسّ تکفىىَ !:(
لٱ کبرت ، و صرت بين / عيآلک ..
شِوف يمکن بَ الورآثه ، وآحدٍ منهُم
[ عشقنيْ

...
الاجواله يرن ورد:هلاطلال
طلال:حسام
حسام:طلال شفيك
طلال بتعب واضح:بنت عمتي دخلت غيبوبه واللحين انا بالشرقيه
حسام:لاعاااد وبنت عمك دخلت المستشفى من قبل شوي
طلال:من
حسام:لين
طلال بجديه:وش هاليوم مستشفيااات
حسام :طيب بقول لابوي يجي واكيد عماني بيلحقونه
طلال:طيب ياسر حالته مدهوره الله يخليك بسرعه وانا شوي وبستخف
حسام:طيب طيب يلاسلام >وسكر
ام فيصل:خير ياولدي شفيك
حسام :بنت عمتي يقول طلال بالمستشفى
البنات ناظرو فيه:ليلى
ام فيصل:واللحين شلونها
حسام:داخله بغيبوبه ولازم اروح يلا سلام وملاك روحي انتي معهم >وراح
فيصل:يلا يممه خلينا نمشي
ام فيصل:لاحول ولاقوه الا بالله
>وطلعو من المستشفى <

ﯾﭑلﯾت من ۆديے عﯾۆنيے تشﯙفہ . .
آلقٱھ ﯙٱقف بﯾن رمشيے . .
ۆ ﯾﭑلﯾت من جٱرت علﯾنٱ ظرۆفہ . .
نلقٱھ لۆ صدفہ مع آلنٱس ﯾمشيے . .<3

في بيت ابوسليمان
ابوسليمان :خلاص اتفقنااا ياسليمان
سليمان :تااامر يبه امر كل شي رتبته واليوم الفجر رحلتناا لفرنسا
ابوسليمان:خليت غرام تشوف اهله
سليمان:من امس وهي عندهم وهي تبكي يبه مو لو نننقل الفرع لرياض مو احسن الغربه ماهي زينه
ابوسليمان:وش نسوي هذا حلالنااا
تنهد سليمان بضيق:يبه ترا لوتفكر ثلاث سنسن ماهي شويه
ابوسليمان :ياسليمان انا واثق فييك
سليمان وقف:طيب انا رايح بودع عمي ابوراكاان وعمتي وقبل لاروح المطار بجيك انا وغرام نسلم عليكم>وطلع سليمان
مشى سليمان وهو محزن يشوف شوارع الرياض والناس :خلآص يالريااض مارااح اشوفك الاعقب ثلاث هه وهذا ان ماجيتك ومعي عيالي هذا حكم ابوي ولازم ارضى فيه
اتصل سليمان على حسام:حسام ابي اشوفك عقب ساعه
حسام استغرب اسلوب سليمان وجموده:سليمان سلامات فيك شي
سليمان:اليوم اخر يوم لي في الرياض
حسام انصدم:لييييييييييييش؟
سليمان :مو قلت لك مسافر ورايح لفرنساا امسك احد شركات الولد ابوسليمان
حسام:شلووون طيب وش هالازمااات اللي تجي
سليمان:ماني فارغ اسمع باااقي ازماااتك بسس ابي اشوفك في المططار ولاجيتك
حسام :خلاص يعني رايح
سليمان وهو يوقف عند بيت عمه ابوراكان:ايييه خلاااص لازم ..اشوفك
حسام تنهد:تامر امر يالغالي
اثرت هالكلمه في سليمان "الله يهديك يايبه ":تسلم عزيز وغالي والله مع السلااامه
حسام :مع السلامه >وسكر
حسام رد يكلم ابوه :يبه
ابوحسام:انا بركب الطياره لدمام بننقل بنت عمتك لرياض
حسام :طيب يلا توصل بالسلامه سلام
ابوحسام:سلام
وصل حسام لبيته ودخل لقى سياره غريبه
دخل البيت :سححر سحححر
جته سحر بخوف:حسام ابوي
ابوخالد طلع له:هلاوالله
حسام انقهررر:انتتتتت وش جااايبك في بيتي مو حالف ماتدخخخخله
ام خالد:جااايين نشووف بنتنااا... والله ياسحر عايشه بنعمه
حسام عصب:انتو في بيتي وضيوف عندي وضيوفي يحترموني ويحترمون زوجتي
ابوخالد ينافخ:انااا جاايك بس ورااايح
حسام ضحك باستهزاء:ليييه ناوي تنام عندنا الليله عجل واخلص علي موكفااايه بلاويك السودااء حااارق بيت ابوي يالجبان يالنذل وبكل قوه عين تجي لبيتي
سحرناظرت في ابوها:يبه اننننننت
ام خالد تصرف الموضوع:احنى جاايين ناخذ سحر
حسام ماسمع|:نعممم عمتي ماسمعت عيدي الكلام لاهنتي
ابوخالد:ام خالد بنت شيوخ ماتعيد كلمتها مرتين
حسام بعزه:وانا ولد شيوخ زوجتي ماتعتب البيت
ابوخالد بتحدي:البنت ماتبيييييك
حسام ناظر بسحر وسحر تناظر بذهول:لايببببه ابييه..بس الله يخليك كف عنا شرك الله يخليك
ام خالد بنددم:صدق ماعرفت اربيك ياسحرر
سحر تبكي:لايمممه تربيت من جديد واحسن من تربيتك بعععععد ندمممت اني عشت عندكم وانو انتو اهلللي
صرخ ابوخالد :ســــحـــــر
حسام عصصصصب:ماااحد يطووول لسااانه على زوجتي فاااهم حتى لومن كاااااان
سحر خافت :خلااص حسسام
حسام وهو يصرخ بوجه ابوخالد:خلصت كلامك يلا مع السلامه
ابوخالد:يعني ياسحر ماتبيناا
سحر بشجاعه:لااا
ام خالد:مردك لناا إذا ولد سوير مارمااك بالشارع
سحرتسكت امها:يمممه خلالاص
حسام راح وفتح الباب وهو يناظر لبرا :مع السلامه >وناظر ابوخالد وام خالد
سحر ساكته وامها وابوها يناظرونها بتهديد
طلع ابوخالد وراه ام خالد :الوعد ياولد سوير اقصد ياولد فيصل >وطلع
سكر الباب بقوه وسحر خايفه "يارب احس بيجيني شي ماقد ششفته وانا كل ماقلت هااانت وزانت نرجع مثل اول "
حسام ساكت ماتكلم
سحر وتمسح دموعها:حسام
حسام مسك يدها وراح فيها وجلسو بالصاله :-خلاص ياسحر
سحربخوف:-ادري انو ابوي سواا معكم ....
حسام ابتسم:قلناا خلاص اصلا انتي بكفه وابوك شي ثاااني
سحر ابتسمت من بين دموعها :طيب ليه ماشتكيت على ابوي
حسام بجديه:-تصدقين كنت ناااوي بس ابوي رفضض
سحراستغربت:-خالي !!
حسام وهو ينزل شماغه وتاخذه سحر ترتبه له :-ايه ليه
سحروتعدل شماغه :لابس استغربت
حسام ضحك:هههههههه لاتستغربين من ابوي شي يكفي الشركه اللي حطها فوق رااسي وفوق ظهري
سحر:واي شركه
حسام :ابوي ادعي لي ياسحر هالصفقه فيها عمري كله ياما اخسسره ولا اكسبه
سحر قلبها:الله يوفقك يااااارب وتيسر كل امورك
حسام ابتسم :امييييين
سحر ابتسمت:تبي شي تاكله >وقفت
حسام مسك يدها وجلسها بجنبه:لاا مابي شي الانك بجنبي
سحر استحت من كلامه
حسام وهويرفع بكفه وجها:للحين تستحين ترا كملل على زواجنا شهرين داريه
سحر ناظرت فيه بفهاوه :لا
حسام ضحك:فديت المفهين والله ههههههههه
سحر نزلت عيونها :حسسام
حسام :خلاص كله ولازعل سحر
سحرابتسمت
حسام حس انه الوقت اللي يقول وهو ماسك يدها :سحر
سحر ناظرت فيه:عيونها امر
حسام تنهد وناظر فيها ابتسمت وانقلبت ابتامته في ثانيه:سحر ادري اني اخطيت في حقك وكان اقولك هالشي من زماان وقبل لااتزوجك
سحر استغربت :شنو وبعدين انت ماقصرت بشي ولاخطيت بحقي بالعكس انا اللي حسيت اخطيت بحقك ومقصره بعععد وزود
ابتسم حسام :بس هذاكوم واللي بقوله كوووم ثاااني
سحر :حسام تلعب فيني انت وش اللي تبي تقوله
حسام غمض عيونه وناظر فيها:سحر انا ...الاجواله يدق كان بيقفله بس يوم شاف الاسم رد غصب :هلاسليمان
سليمان :هلا حسام انت فاضي اللحين ابي اجلس معك قبل لااروووح
حسام تنهد:طيب تعالي اجل للبيت حياك
سليمان:وهو كذلك انا عند عند الباب
حسام :حياك >وقف حسام واخذ الشماغ من سحر :نكمل بعدين
سحر:المهم تبي شي لضيفك
حسام :قهوه من ايدينك
سحر ابتسمت:ابشرر
حسام ابتسم وحط اصبعه على انفها وقال وكان سحر طفله :فديتهم والله >وراح
سحر ابتسمت:"والله احبببه "

كككَفى . . !
يغيييبّ آلكَكونْ وَ آلنآآسِ / إلآ أنتَ “
لآ تتركَ إلليّ صِرتْ تسِوى

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:47 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في بيت ابوراكااان
غرام تحاول ماتبكي وساكته
احلام معصبه:مو على كيفه عممممي ماله الحق يتحكم فيكم
ابوراكان:احلااام
احلام ماهمها:يبه لو تغني احلااام الصدق ماراااح اسكككت عنه تبون تمشووونا على كيفكم واحنى نسكككت
ابوراكان :احلام انتي علاامك
احلام:مافيني شي بس ليه هذا هم انحرمو من بعض سنه وتبون ثلاث سنين تحرمونهم من اهلهم وديرتهم لييييه
ابوركان:احلاااام
احلام:احلام احلاام ماتبونااا نقول شي نفذ طلابتكم واحنى عبيد عندكم لازم نقول نعم على كل كلمه >ورقت
دخل راكان وسلم محد رد عليه حس الجو متوتر:يبه بنت عمتي ليلى بالمستشفى داخله بغيبوبه دريت
ابوراكان ناظر فيه
مرام وقف:ليلى ؟
راكان:ايه ليلى
ام راكان:لاحول ولاقوه الابالله
ابوراكان:وعمانك وينهم
راكان:عمي ابوحسام اخذ اول طياره على الدمام وراح
ابوراكان قاام :انا لاحقه واذا طولنا تعال انت وخواتك لدمام
ابوراكان طلع بسسسرعه
راكان ناظر غرام:شفيك
غرام تتظاهر بالفرح:مافيني الاالعافيه بس رايحه لفرنسا عقب كم ساعه
راكان ابتسم:الله رومانسيات
غرام ابتسمت على جنب
مرام محزنه:العمر كله يمكن هيناااك
راكان بشك:"من جدددها مرام
غرام شهقت وبكت
ام راكان ضمت بنتها:يايمممه مصيركم رااجعين ان شاء الله
الا سليمان يدق على غرام
هدت شوي غرام وردت :غروووومه قللبي
غرام ببحه :هلاسليمان
سليمان حزن:غرام شدعوه مو قلتي وجودك بالدنيا اهم شي
غرام بكت :بسس
سليمان حزن :ااااااه غرام انتي جااهزه
غرام بكت زياده
راكان اخذ الجوال من غرام:سليمان من جددكم انتم وشلون هالسالفه صاارت بسرعه بسرعه
سليمان :مدري وش اقولك بليله صار كل شي
راكان:امقد اقول شي ..توصلون بالسلااامه
سليمان :الله يسلمك ..غرام قولها تططلع
طلعت غرام بعد ماسلمت على امها وعقب طلعه الروح فكتهاا
مرام وهي تبكي:غرااااااااااام >وضمت اختهااا
غرام وهي ضامه اختها:ادري احلام زعلانه بس سلميني عليها كان ودي اشوفها هاللحظه
احلام جتها بسرعه وضمه اختها مع مرام :من قالك بخليك تروحين دون لااشوفك اخسي انا ووجهي
ابتسمت غرام من بين دموعها :انتبهو على اعمااركم اوكي
وبعدت عنهم وباس راكان راسها وصدره ضايق على اخته :الله يسعدك وترجعين لنا مره ثاانيه
غرام ابتسمت بحزن وهي تمسح دموعها :ان شاء الله ...(وقالت ببحه كلها حزن:مع السلامه >وطلعت وطلع وراها راكان
ركبت السياره وركب السياره عقب ماسلم على راكان وعمته اللي واقفه عند الباب ركب سليمان سيارته

•┈┈┈‏​​‏​‏​┈┈••̤̣̈̇• ̣̇• ‏​ ••̣̇•̤̣̈̇•┈┈┈┈‏​​‏​‏​┈•‏​​​
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​قَل للذِي
' ډندَڼ ' خفُۆقہ .. / ۆغنّى
. . لٱ يعلّق ﭑنغَٱمہ علێ طِيف شبّـٱڳ . ,
' حَـٱل ﭑلحيَٱة '
.. إڼ ﭑشرَق ﭑلحُب منّٱ
" حل ﭑلفـُړﭑق "
.. فيٌ مغرِب ﭑلشّمس منّـٱڳ ، ، ،

في بيت ابو فيصل
دخلو البنات وام فيصل جوا
ولقى نواف:نواف سوري نسيتك ماكان قصدي
نواف:لاعااادي بس شلونها
فيصل:حمدالله ان شاء الله بكررا تطلع
نواف:ان شاء الله تقوم بالسلامه
فيصل :شكلك تبي تنااام منت راعي سهر
نواف:لامااسهر بس ابي اناام ..وياليت يكون برااا
فيصل:لاماله داعي
نواف:الله يخليك فيصل يكفي اني داخل عرض بينكم بس اليوم وبكرا فيها الف حلال
فيصل استسلم:طيب خلاص

خـلّۆنِي آدْفِـنْ مَآ بـقَلْبِي ۆآخَـبّيھ
ۆآزيّن فِرَآشِيْ يِمْڳن آلنّۆم يَآتِي


في بيت ابو سليمان
الكل يودعهم رزان متقطعه من البكي على غرام
ابو سليمان:اذا احتجت شي ياسليمان اتصل علي
سليمان :تسلم >وسلم على ابوه وباس راسه
وسلم على سليمان زياد وضمه :انتبه على نفسك وعلى زوجتك وان شاء الله بين فتره وفتره ازورك
سليمان تنهد وسكت
رجع وناظر في يزيد وضمه :انتبه ع نفسك فااااهم
يزيد ابتسم بحزن :وانت بععد
وناظر في امه وبااس راسهااا وضمها وهي تبكي:سليمان يمه انتبه على عمرك وعلى غراام حطها بعيونك
سليمان ابتسم:هي عيوني يمه ..انتي بس كله ولادموعك
رزان وهي تشاهق من البكي:غرام ..موتنسيني..ترااا انتقم منك ..اذا جيتي مالي غناء عنك
غرام بكت وضمت رزان من قلب :يادوبه خلي حركااتك
رزان تبكي:ماقدر
غرام مسحت دموعها وناظرت بغلا اللي تبكي من قلب:غلاوي ..
غلا ضمتها بسرعه :نشوفك ..قريب
غرام وحلقها متقطع من البكي:ان شاء الله
رجعت غرام وسلمت على خالتها عقب ماوصتها على سليمان وسلمت على عمهاا
وطلعوو من البيت معهم زياد ويزيد يوصلونهم للمطار

مالوم قلبي لإنتفظ عند طاريگِ
ومالـوم عينـي لابگِت ياغـلاها

ياليتنے قاعد قبالـگِ وإحاگِيـگِ
وآوصـل آلنفس آلحزينہِ مناها

ياما حسدت ربعگِ آللي حوآليگِ
بالشوف يوم آللہِ بقربگِ عطاها

اليوم الثـــــــــــــاني
في مكتب حسسام
حسام وهو يفتح الاوراق ويقلب:تستهبللل انت ويااه وش الشغغل الزززفت هذاا
سعد:طال عمرك هذي كل الاوراق اللي طلبتهاا
حسسام عصب:ولو اني ماطلبتهااا اصلا ماراااح تفكرون ترجعون تراجعونههااا
وكمل:الزفتت هذااا اللي مااسك الماااليه من ؟؟
سعد بخوف:الاستاذ محمد
حسام :ناااده لي بسرعه
طلع سعد من مكتب حسام متوجه لمكتبه واتصل لمحمد:محمد استاذ حسام يبيك
محمد خاف:وليه
سعد:ماتخااااف الله انت وش هالفلوس اللي ماخذه بس عشان تغير اثاث الشركه
محمد خاف :اللحين يبيني
سعد :ايه بسرعه حده معصب
محمد سكر بوجه سعد وراح لمكتب حسام ودخل
حسام كان معطيه ظهرالكرسي :حيااك يالحلوو
وقف حسام وجلس مقابل محمد :بدون لف ولادوران متصور هذا المبلغ بس عشان تغير اثاث الشركه بس
محمد خايف:ايه طال عمرك
حسام يتهزاء:احلف انك ماتستخف دمك
محمد ناظر فيه بخوف :طال عمرك هذا.....
سكته حسام بنظره :إذا على بالك اني بسكت ولاراح اتكلم لااا يروح فكرك بعيييييد ومن اللحين ابيك تقولي من اللحين احسن لك تشتتغل لمصلحه من ؟
محمد بلع ريقه:محد طالع عمرك
حسام ضحك :لاتلعب علي قديمه اشكالك ..احسن لك تعترف ولااا لي تصرف ثاااني معك
محمد بسرعه:ابوخالد ..بس صدقني ياطويل العمر ماقد سويت هالحركه من زماااان بس هو اغراني بفلوسه لان زوجتي تعبانه ومحتاج لفلوس عشان اسفرهاا واعالجهااا
حسام بحده:بفلوووس حراااام
محمد:انا محتاااج للفلوس
حسام صرخ:قم اطلع برااااا وهالشركه ماتعرفك وانسى انك قد اشتغلت فيهاااا
محمد بقهر:بس انا محتااج لهاا الله يخليك
حساام بعصبيه:اطللللع براااا وعلى فكره اي غلطه اشي راح يصير رااح يصير لك شي طيب وتعرف طيبتي زين ..ورني عرض اكتاافك يلااا
طلع محمد بقهر متندم على ابوخالد وانه سمع كلامه
حسام جلس على مكتبه متضايق :انا وش بسوي اللحين ..وعدك ياابوخااالد ماكون ولد فيصل ان ماوريتك
الافي واحد داخل عليه بهدوء :السلام عليكم يابو وليد
حسام وقف وابتسم وعيونه عليه:عبدالله
عبدالله ابتسم:من زماااان عنه
حسام جى عنده وسلم عليه بحراره :وين الناااس وين
عبدالله ضحك:موجودين ..انت اللي وينك
حسام مبتسم:موجود تفضل حياك
عبدالله جلس:جدي كان جااي يشوف ابوك بس استغربت يوم شفتك جالس هينااا
حسام|:وش نسوي اوامر الوالد
الاجد عبدالله داخل:سلام عليكم
حسام وقف:وعليكم السلام والرحمه
ابوعجلان يناظر وجه حسام:فيصل رجع ورى
عبدالله ضحك :هههههههههههه جدي الله يهديك هذا ولد فيصل حسام
الجد ابتسم:يوووووه ككبببرت صرت رجاااال
حسام سلم عليه وباس راسه:نتعلم منك والله
الجد ابتسم وعلامت العججز واضحه عليه :نفس شخصيه ابوك ..شلونك؟
حسام اتسم:حمدالله بخير انت وشلونك ياجد
الجد عصب:انت توني كبر عبدالله شباب
عبدالله وحسام ضحكو:هههههههههههههه
عبدالله :على فكره ياحسام يقول نادوني عبدالله حافي بدون ياجد وبدون يابو عجلان
حسام يبوس راس ابوعجلان:يامر امممممر
عبدالله :ناوي تخربه علينا
الجد:استححح على وجهك ياولد قوم خلني اجلس
حسام بجديه:تفضل حياك تشرب شي
الجد ناظر حسام:لامسوي دايت
حسام فقع ضحك :هههههههههههههههههههههه
الجد:ماقلت شي يضحك
حسام ويسكت عمره لايضحك ويهمس لعبدالله :جدكم نكته
عبدالله بنفس الهمس:اخرررر مووووديل يعني حبتييين
الجد:حشو فيني حشو
حسام ابتسم :افااا بس كله ولا انت نحش فيك قلو خلق الله
عبدالله يتفلسف :لاااعااادي من كثر مانحبك ونبي لك الخير وحسانتك تكثر قلناا نحش فيك
الجد يتوعد:طيب ياعبيدااان الوعد قدددام في البيت اجل تبيني اخطب لك
عبدالله قام وباس راس ويد جده:كله ولاهي اهم شي الخطبه الله يخليك
الجد يسكته:اجلس اجلس
حسام ابتسم :طيب مويه شي
عبدالله بهمس خلى حسام يضحك :صايم جدي
الجد ناظر عبدالله:عبيددددان
حسام عض على شفته :طيب تامر
الجد رجع يناظر بحسام:الاابوك وينه
حسام وهو يجلس:ابوي الله يسلمك ويطول بعمرك اعلن استقالته
الجد:افااا ماتوقعت ابوحسام عجزز
عبدالله :ليه على بالك الناس مالها صلاحيه نتنهي فيها
الجد:الوعد في البيت
عبدالله سكت
الجد :خلاص اجل المره الثانيه بروح له البيت واعزمكم عندي
حسام :ماتقصصر والله خيرك مغرقنااا
الجد:انا يوم كنا انا وجدك مع بعض الله يرحمه كنااا مانتفارق حتى العيد مع بعض
عبدالله:زمااان اول تحول
الجد وهو يمر العصا على وجه عبدالله :ودك تتكسر على ظهرك
عبدالله خاف:لاشدعوه ياجدي ماتقصر حسوفه فيني لوتكسرها على ظهر بتكون رابع وحده تكسرها على ظهري
الجد:اجل احترم نفسك هذا وانت وحسام كبر بعض وانت خفيف عقل خلك ثقل مثثثله
عبدالله يناظر حسام المبتسم:تاامر مايغلى
الجد وقف:يلااا احنى نستأذن
حسام وقف :تو ماامداااك
الجد :انت وراك اشغال ..صرت مدير شركهيلا سلام
حسام :مع السلامه >وطلع الجد
عبدالله طلع ورى جده ورجع:لايغركك مسوي دايت اصلا مافيه عظام عشان يسوي دايت يقالي بس
حسام ضحك:هههههههههههههههههه
الجد في وسط الشركه :عبيدااااااااااااااان
عبدالله مسك شماغه:فضحنى عندالعرب سلام >وراح
حسام ضحك:والله مهببببل >وجلس يشوف شغله

آشٍتّريَ گـلٌ آلزٍعٌلِ
لآضَآقٌتُ آلدْنَيِآ عّليْـگَِ
:$،.[ فّديَتـَگِ ].،:$
ۆآبيـَِعٍ رْۆحـَِي لَجـِلx_x
ضّـحـَﮙـَتِ شَفٍآتـْگِ :*

في المستشفى عند لين
لين قامت:لايمه ماحب اجلس هينااا
فيصل :بشوف الدكتور وعقبهااا
ام فيصل:يلا قوم شوف اجل يافيصل
طلع فيصل ولقى نواف وموعلى بعضضه
طااااح فجاءه ومسكه فيصل:نييييييرس نييرس
تركي كان مار من عنده وشافه مسك نواف معه وصرخ على النيرس عشان يجون
دخل تركي وحط السماعه بأذنه واستغرب لماكان بيكشف
تركي مستغرب قال لنيرس:عطيه مخدر >وطلع تركي بقمممه الاستغرااااب


آ̷̷ۈعَدڳ‘ ..!
آنيے ‏​‏​م̷آ آحڳي آي شيّ ِ..!
فيے دآخليے لۈ ڳلمتينْ
ۈ آتركڳ ع‘ راحتڳ‘
ۈمثل ‏​‏​م̷آودّك يڳون .....</3

في مطــار الملك خالد
ريان وحلا كانو توهم وااصلين من رحلللتهم
ريان :يووه يالريااض اشتقت لهااا
حلا:يازينها الرياض يانااس
ريان ناظرها بطرف عين :لاوالله
حلا ضحكت:حتى يازينهم بعض الناس
ريان :من هم هالناااس
حلا:مالك خص يلا
ريان يتوعد:طيييب طيييب ياحلالا وعدناا بعديين
حلاابتسمت :حلاه الوعد لاجى منك
ريان برومانسيه:خفي علي يابنت النااس
حلا ابتسمت:طيب..
ركب هو وحلا السياره اللي كان السايق ينتظرهم عن البوابه ومشو متجهين لللبيت

•✗•

‏​‏​ياحظٌـْْہ [~يعَرْفْ •• ينام من دونيٌ
و ~/ أنا ~ من دونـْْہ
حتى حروف [ اِ لْ نَ وُ مْ ] </3
عجزت [~ارتبها

في بيت ابوفيصل _العصر
لميس صحت على جوالها وردت وصوتها مليان نوم:الو
إيـاد ابتسم :صح النوم
لميس ضحكت:هههههه إيــاد
إيـاد:ياعيون إيـاد ..تدرين اشتقت لك
لميس بحيا:لامادريت ..وصلت
إيــاد تنهد:ايه الحمدلله
لميس تعدلت بجلستها:حمدالله على سلامتك
إيــاد :الله يسسلمك ياروحي
لميس:متى بترجع
إيـاد ضحك:هههههههههه توني واصل امس تقولين متى بترجع
لميس عصبت:لاوالله اضحك اضحك
إيـاد:فديتهم اللي يعصبون بس اروح فدااهم
لميس بحيا:اييه واضح
إيــاد:امي شلونها
لميس:بخير كلهم بخير..ماكلمتها
إيـاد:الابس قالت عهد نايمه
لميس:اصلا انا مو في البيت عند اهلي نايمه امس اختي لين تعبتبت واظطريت انام عندهم
إيـاد:واللحين شلونها
لميس:حمدالله تحسنت شوي وان شاء الله يوم بتطلع
إيـاد :ان شاء الله ..يلا قلبي تامرين بشي
لميس :سلامتك حبيبي انتبه على روحك
إيـاد ذاب:لميس توصيني على روحي انتي روحي ياروحي
لميس حمرت خدودها:إيــاد ..ما اشغلك مع السلامه
إيـاد ابتسم:فديتهم اللي يستحون مع السلاامه >وسكر
ابتسمت لميس وشافت لمى وملاك نايمين
وقامت نزلت لقت خالتها ام حسام جالسه لحالها جلست معها:صبااح الخير خالتي
ام حسام ابتسمت:صبااح النور هلابنتي
لميس ابتسمت:شلونك خالتي
ام حسام:حمدالله بخيريابنتي وانتي
لميس:حمدالله يارب
ام حسام:ماجاكم خبر عن ليلى
لميس بحزن:لاوالله انشغلنا بلين ومدري كيف الامور صارت
ام حسام:معاك حق ..وامس بنت عمك وولد عمك راحو لفرنسا يقول ولدي انهم بستقرون هيناك
لميس باستغراب هزت راسها:من
ام حسام :سليمان وغرام
لميس استغربت:متى
ام حسام :امس يقول حسام انه مودعه بعد في المطار
لميس "حسام يووه من زماان ماسمعنا عنك شي"
ام حسام :لميس وي رحتي
لميس صحت على عمرهاا:هينااا خالتي ..بس ليه سافرو
ام حسام :ابوسليمان عشان شركاته براا
لميس:الله يعين

زعّلتنِي ۈ أبتّسَمتّ لگ {]
جرّحتنِي {</3] ۈ مآ ردِيتهآ لگ . .
لٱ تحّسبّنِي قلِيلَ آلحِيلَہ ، أۈ مآ أقّوى علّى صدّگ . .
لگنِي بسّألَگ :
{ فَگرتّ ۈ لُو مرّه فِي معّنْى
•أحّبـ<3ـگ• ?
في المستشفى
فيصل طلعت عيونه على كلام تركي:بننننننننت
وكمل بصدمه:نواف بنت
تركي:تدري ان هذا التصرف له عقوبه وعقوبته كبيره
فيصل ناظر تركي:ليش تسوي كذااا
تركي:ااناا ما اقولك ليه بس شكلها منهمكه جايها ظرب الله اعلم به علامات الظرب على جسمهااا
فيصل تنهد:طيب اشوف حل اناا
تركي :طيب انا استأذن >وراح
فيصل ناظر بالغرفه اللي فيها نواف او يمكن البنت
جته ام فيصل :انا بجلس عندها اللحين وإذا جى الليل تعال
فيصل :طيب ان شاء الله
ام فيصل:فيصل فيك شي
فيصل :يلا يمه انا رايح تامرين بشي
ام فيصل:سلامتك >وراحت لعند لين
راح فيصل للغرفه اللي فيها البنت ولقها توها صاحيه وهو واقف عند الباب وساكت
وقفت :انا شفيني وش صار
فيصل :اول مره اشوف وحده ترضاها على عمرهاا كذاا
بلعت ريقهاا:غصب عني
فيصل:قومي الدكتور يقول فيك رضوض خفيفه
خافت :انا اسفه ماكان قصصدي
فيصل:وانتي لو مافيه احد خير ومسكك وش بتسوين
بكت:والله غصصصب عني
فيصل:قومي طيب انتي داريه لها عقوبه اللي انتي مسويته قومي بسرعه
قامت بسرعه ولفت الشماغ وتلثمت فيه
نزلو لتحت المواقف وكانت بتركب ورى
فيصل:ناويه الخلق يشكون ترى من زمان وانتي تركبين قدام
ركبت وهي ترتجف وخايفه
ركب فيصل وشغل السياره وطلع دق جواله وطلعه لقى تركي :هلا تركي
تركي:هلافيصل ..فيصل الوالد قبل شوي اتصل علي وقال يبي ينقل بنت عمتك لرياض بهالمستشفى وقال اتصل على فيصل يعطيك رقم هويتها
فيصل يتذكر :بس انا ماعندي
تركي:الاقال هو بسرعه يافيصل عشان نخلص الاجراءت
فيصل:اصبر شوي بدور وبرجع اكلمك
تركي :طيب
فيصل حط جواله بيده وناظر فيها:ممكن شوي
بخوف:ووش بغيت
فيصل:افتحي الدرج شوفي فيه ورقه
فتحت الدرج ولقت مليان صور واوراق اخذت الاوراق ومدته له وهي تطالع بالدرج
فيصل نزل الشباك وجلس يحوس بالاوراق :وين وين وين وين وين
وابتسم:ايوه
مد لها باقي الاوراق ومانتبهت:ياا.....
لفت عليه:تكلمني
فيصل يفكر:انتي شنو اسمك
بخوف كلمت:ميار
فيصل تعجب من اسمها:اسمك ميار
ميار:ادري اسم مو على مسمى
فيصل ابتسم :لالالا بس اسمك حلو
ميار اخذت الاوراق ورجعتها لمكانهاا بسرعه
رجع يدق على تركي وعطاه الرقم ورجع يكمل طريقه
ميار كانت خايفه :انا اسفه والله
فيصل وهو يناظر بطريقه:ليه سويتي كذا
ميار بكت:يعني وش اسوي غير اني اسوي نفسي بنت وادافع عن نفسي
فيصل:واهلك
ميار تمسح دموعها:اهلي من اهلي اصلا عقب ماتوفت امي راعي المسجد قالي اطلع من البيت واحنى كنا عايشين في بيت المسجد محد كان لي غير خالي رحت وجلست عنده وياليتني ماجلست عنده كل وقته سهر ولعب وبنات كنت اجلس بالغرفه لحالي وخالي يحاول يتهجم علي انا وش لي حيله اسوي الا اللي اسويه الحين وابوي مايسئال عني انت ابوك طول وقته يسال عنك وامك طول وقتها تحاتيك وخواتك يحبونك اكثر من انفسهم وكل عيال عمك قلوبهم على بعض بس اختكم تعبت الكل قام يسال عنهااا بس اانااا لالا مافي ولا وحده من اللي قلتهاا اناا
فيصل ناظر فيها ولقاهاا تمسح دموعهاا :وابوك
ميار:ابوي له تصرف ثاني معه كل هالسنين ماااسئال عني وكل ماقلت لامي اكره ابوي ردت علي بكل عصبيه ابوك يحبك بس تركك غصب عننااا وعنننه اي ابو اللي كانت تتكلم عننه امي وامي كانت مريضه
فيصل حس فيها متضايقه
ميار:بس صدقني ماكانت حاسبه لجيتك في طريقي حسااب والله ماكان قصدي اخدعك او شي
فيصل :واللحين شنو ناويه تسوين
ميار تنهدت تنهيده طويله فيصل عرف ان الدنيا موريتها الويل:وقفني هينا
فيصل:ليه
ميارتاشر له :وقف هينا طيب
وقف فيصل
مياروهي تفتح باب السياره:مشكور وماقصرت ياولد الناس ولد اصول والله
فيصل وقفها:ميار لحظه اصبري طيب اوعدك اوقف معك لاخر شي بس انتي بنت ولحالك مايصلح لحالك
ميار:عاادي تعودنااا
فيصل مسك يدها:طيب ارجعي اركبي
ميار بعدت يدها:لاتحسبني بدون ابو وبدون اخو بتمد يدك
فيصل :اسسف ماكان قصدي بس اركبي

آدًرْرْرْي ..
آلسًوآدً تحًتْ 6ينيً كًثثثثثر
يآسًھٌر ... گيفْ /
آقًوٌل آنيٌ [ بًـ خِيييرْ ]
وٌ6يني يمٌلًيھآ آلقًھھھر </3 .

ميار ركبت بتردد وكمل فيصل:شوفي قدام شوي هينا فيه شقق مفروشه عوايل ماراح اجيك ولاراح اعرفك فيها لحد ماتظبطين امورك
ميار:بـس
فيصل:صدقيني مارااح اجيك
ميار هزت راسها:طيب..(وناظرت لبسها:كيف ولبسي
فيصل ابتسم:لاهذي سهله ..>وراح لسوق ووقف نزل الفلوس من جيبه
فيصل:هذي فلوس لك انزلي انتي اشتري فيهاا لك اللي انتي تبينه وانا استناك
ميار بلعت ريقها وهي تشوف الفلوس:كثثثير
فيصل :لاموكثير يلااا
ميار ابتسمت ونزلت ونزل فيصل بعد

°◦


آعآٺبَ آلوٌقٺَ . ،
' بسَسَ آلوٌقٺَ وشّ ذنبِھٌ 
آلذنبَ ذنبَ :
' آلقلوٌب وَطّبعھٌآ آلقآسّيَ `</3

تحياتي
لاتنسون ردودكم وتوقعاتكم الحلللوه على كل وااحد
ملاك روحي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 06:50 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــارت((31))




حﯾﯾﯾﯾﯾﯾـل / هَآلگني آلتعبْ . .


خآطري بـ [ شَخص لٱ جِيٺ آبحِڳي لھَ. ]

يقربنيِ لٍـ صصّدره . .
ويهَمِسّ لي ;
عَ’ـسسآآنيّ بضَمتّي آشفيكْ










نزل فيصل معها واخذ منها بعض الاكياااس ورقو لشقه
وقف فيصل وهو يناظر رقم الشقه ومد لها المفتاح :هذا المفتاح وهذي الشقه
ميار:مشكور والله ماتقصر
فيصل:لاشدعوه
ميار قتحت الشقه وحطت الاغراض:تصبح على خير
فيصل:وانتي من اهله >ونزل الا امه تدق عليه :هلا يمه
ام فيصل:هلا يمه فيصل تعال اخذنا من المستشفى لين معنده تجلس
فيصل:ولين ليه ماتجلس احسن لهااا نطمن عنها
ام فيصل تناظر لين:هذي اختك وتعرف لهاا
فيصل:يلا انا جاااي اللحين
>وركب سيارته <





أعلم بِأنه يحبنيٌ . .


لككنيٌ أيضاً أعلم بأنه لآ يفهَمُني !

أعلم بأنه يخآف عليٌ . .
وَلككنه لآ يحمينيٌ !
أعلم بأنه يفتقدُنيٌ . .
وَلككنه لآ يبحث عنيٌ !
وَأعلم جيداً بأني ضمن أشيآءه . .
ولككنيٌ لستُ أهمهآ !









في بيت ابوفيصل
في غرفه البنات
لمى:طفششش اوف
ملاك وهي تناظر بالtv:موجديد
لمى نطت :لدي فكره !!!!
ملاك ناظرتها:شنو هي
لمى اخذت جوالها ودقت على اخوها فيصل وحطت سبيكر :اللحين تشوفين
ملاك ناظرت فيها وجلسست تترقب الحدث
رد فيصل:هلا لموش
لمى تناظر ملاك:هلا بحوي هلا بععد دنيتي
فيصل ضحك:ههههههههه علينااا ياام المصااالح
لمى :لامو مصلحه داقه من طرف بنت عمك
ملاك طيرت عيونها فيها
فيصل:على اساس ايش ياراعيه الواسطه
لمى:ملاك بنت عمي تحاتي لين وانت رايح تجيب امي ولين مرناا معك
فيصل ابتسم:افاااا ملاكي تحاتي لين ولاتحاتي فصولي
ملاك ابتسمت ولمى تناظر بتوعد وهمست:طلعتي ملاكه وانا ام المصالح هين يافصيل":طيب هااه وش تجي تاخذنا
فيصل :يلا لعيونها ملاك ..ولاانتي معطيك اشكل
لمى:طيب اوريك يافصيل>وسكرت
ملاك وهي تناظر الشرار بعيون لمى:اانا ام المصالح
ملاك تضحك:هههههههه والله هو اللي قاله
لمى:يعني ماتفقتي معه
ملاك رفعت حاجب:وش شايفتني
لمى قامت بسرعه:قومي بس نلبس فيصل طيران يجي
ملاك قاااامت وبدلت ملابسها الا لميس داخله عليهم وهم ياخذون عبايتهم
لميس:على وين
لمى:بنروح نتمشى بما ان ليون قلبي بتطلع من المستشفى
لميس:اهااا ..على فكره لاتتاخرون ترى ابوي جاي اليوم وعمي
لمى:طيب وش صار على ليلى صدق هي دخلت غيبوبه
لميس:وهذي الاشياء فيها لعب
لمى:والله تبين الصدق بصراحه للحين مومصدقه
ملاك :ولا انااا
لميس:بكره تروحون وتشوفونها وتصدقون
لمى:ابي اعرف لين وش دراها عن ليلى سبحان الله من هينا تمرض وهي تنادي باسم ليلى فجاءه يجينا حسام يقول انها بغيبوبه
لميس:مدري والله
لمى قامت :بنروح نونس ليون ونشوف نهايتها..يلا ملاك خلينا ننزل
نزلت لمى ولميس وملاك
كانت ملاك واقفه وحاطه عبايتها على يدها وطرحتها لافتها على رقبتهاا
ماحست الا بفيصل داخل بسرعه وبيرقى الاهو يصدم بجبين ملاك
ملاك حطت يدها على راسهاا:اااااااه
فيصل ناظرها:ياقلبي تعورتي
ملاك ناظرت فيه "فيصل يقول ياقلبي لا صاير اليوم شي " ساكته ماتدري وش تتكلم "
لمى جته :اقول وش تبي انت عجل علينا
فيصل عطاها المفاتيح :اننتو ركبو السياره جايكم اللحين
فيصل رقى لغرفته بسرعه بدل ملابسه ونزل
ركب سيارته ولقى لمى وملاك راكبين فتح سيارته الا الـ اف ام مشغله
تدري الملوك ماتعلى عينه وهي تجي في عينهم
من هيبته لو شافه الشايب يهابه وينحني
كل بنت تتمنى لقاه ودايم هيا تحلم بقربه
ام الدلع يمحي في معجمها تفاصيل العنى
لمى ابتسمت :الله يافيصل وش جوك اليوم
فيصل ضحك:هههههههههه وش عندك انتي اليوم
لمى:والله ماعندي شي ..ولا لا ياملاك
فيصل ناظر عيونها في مرايه السياره يحتري كلام منها
ملاك رفعت عيونها طاحت عينها عليه :مدري
فيصل:ملوكه لايكون تعورتي مني
ملاك بسرعه:لا
فيصل ابتسم:تبيني اعيدها مره ثانيه
لمى ضحكت:ماهو حلا اخوي العزيز وناظر في طريقك احسن لك يلااا
فيصل:محد قالك يبي لك كف يعدلك شوي
لمى:الا لميس قد قالتها لي مره
فيصل ناظر جوالها:بسس جوالك سكتيه اتنرفز لاسمعته
لمى ضحكت:لاسمعته يقول طرنق طرنق ..
ملاك كتمت ضحكتها لانها وهي تقولها تضحك
فيصل:فشلتينا مو طرنق يقولون ...
لمى قاطعته:كيفي على مززززاجي
طلع فيصل جواله ودق على امه:هلامامي ..يلا انزلي انتي ولين ولا ارقى لكم
ام فيصل:لا انا بنزل ..بس شوي
لين لابسه عبايتها من زمان :يمه فيصل تحت
ام فيصل وهي تجي عندها وتساعدها:ايه يلاا..وابوك قال لدكتور يسجل لك خروج
لين وام فيصل نزلو
وركبت لين ورى ساكته ولمى نزلت باست راس امها وركبت مع ملاك ولمى
ام فيصل:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فيصل لف وناظر بلين وابتسم :هلا وغلا بليونه هلا بلولي هلا بقلبي هلا والله
لين ساكته وماقالت شي
فيصل :اافااا ان يالين ماتعطيني وجه انااا فيصل
لين :فيييييصل
فيصل لف يناظر امه:مزاجها كذا
ام فيصل:ماهي على بعضها ماهي لين
فيصل ناظر لين:انتي مانتي طبيعيه فيك شي
لين بكت :لا مافيني شي لازم يصير فيني شي
فيصل سكت ماقال لها شي رجع يناظر امه ثم ناظر قدام وهو ساكت وحرك
















مؤلم جداً ..


ان يكون سبب بكائك

الشخص نفسه
الذي قال لك بيوم :
"




لاتبكي فدموعك غاليه"






عنـــــد طلال _عند البحر وجالس لحاله مامعه احد غير البحر وامواجه وهواه وطيف ليلى
طلال يناظر في البحر كيف يغطي بعضه قلبه يرتجف وعيونه تدمع
طلال :وهي تقول انساني وكل هالكلام هذا وفي الاخير تكونين مريضه ....بس وربي وين ماتروحين رايح معك
طلال كان يسترجع ذكرياته وصحاه جواله اللي كان يرن
طلال رد بهدوء:نعم
فيصل:هلا طلول شلونك
طلال سكت
فيصل:ليه ساكت
طلال :وش اقول فيصل انا تعبان تامر بشي
فيصل:طيب سلام >وسكر
طلال جلس وعيونه على البحر




​​​​​​​​​​​​​​يآجرۆحي


خفضيّ حسسگ لآ يسمعگ غيريّ

تگفين يآ جرۆحيّ لآ تفضحينيّ
لآتخربيّ گذبي !
ﭠړآنيّ ډۆم آقـۆل آنيّ بخير




وصل فيصل البيت ونزل امه
لين :انا بنزل
فيصل:لا انتي اجلسي
لين نزلت وماسمعت له كلمه
نزل فيصل وراها ومسكها :لين وانا اخوك شفيك
لين بكت وضمت اخوها
فيصل بحنان :ماعااش من يزعلك >مسح دموعها وابتسم:يلااا عاااد لاتصيرين سخيفه ترى اصير سخيف
لين ضحكت :الله لايحرمنا منك
فيصل:ولا من دلوعتنا يلاا ركبي عازمك على احلى مطعم بالرياض يحبه قلبك
لين ابتمست:صددق..بس مالي نفس
فيصل وهو يمسك يدها ويفتح لها الباب:اكيييد صدق
ورجع هو يركب:ولقى لمى تهاوش لين :من قالك تركبين قدام
فيصل:هييه لمو خلصنا هالمره دورها
لين ناظرت في ملاك :ملاااك انتي معناا
ملاك :ليه ماتبيني
لين :لاموقصدي بس توني انتبه
فيصل :لاشدعوه ملاك هي شمعتنا
لين ناظرت فيصل وناظرت ملاك :وش عندي
فيصل:كله ولاملاااك
ملاك استحت
لمى:من الصبح وهو يتغزل فيهاا مو غريبه ليون
ملاك استحت "اللحين دريت انه للحين يحبني "


خِلْ فِي ححَيآتيْ " ششَخصْ " ......

. . . . . . .




تعَلقتْ بهَ وَ تَقبْلتِه

آحَبببتِه آكثَر مِنْ ذآتِيْ








عقب شهرين من الاحداث
صار روتين يومي بعض الاحيان البنات يكونو فيه يوم واليوم الثاني يكونو الامهااات
احلام:طيب ماتقدر هي تقول
لين وهي تناظر طلال اللي صار نحيف وتغير 180 درجه :لان بكل بساطه ماتحس بعمرها
لمى:الله يقومها بالسلامه
غلا:اميييين
مرام:والله لهاااا فقده الغلااا
لميس :يلا بنااات انا رايحه مع السلامه
سحر:بدري
لميس ابتسمت:لا بس إيـاد كلها كم ساعه واصل وانا بروح
ليان:حتى انتي بعد واضح عليك تعبانه
لميس:شوي ..يلا مع السلامه >وراحت ومرت من عند المدخل لقت فيصل وحسام وزياد وراكان
فيصل عرفها من شكلها :لميس
لفت عليه لميس وجاها فيصل:وين
لميس:رايحه للبيت
فيصل:إيـاد وينه
لميس:مو هذا وقته بيجي من السفر
فيصل:انا اوديك يلا
لميس:لاماله داعي السواق هينااا
فيصل:طيب خلاص اذا حتجتي شي دقي علي
لميس:طيب مع السلامه
فيصل:مع السلامه >وركبت لميس السياره وتوجه السواق للبيت







ۆگيفّ مَآ ٱۆلھَ عَليه يَآ نآسّ !
ۆٱنآ آلليّ لآ ذَگرتْ [ آســـــمَه ]’
»
تَحرِگ« گلْ مَآ فيَنيّ






في بيت إيـــاد
دخلت لميس هلكااانه وتعبانه حيل ابتسمت انها قدرت بذاتها تحاول تنسى اللي عاشته قبل مع حسام
وقفت قدامه المرياا الكبيره الموجوده بالصاله وهي تسمع صوت ضحك
لميس"عهد وخالتي مو في السوق ":يمكن رجعو ولا ماراحو
رقت لميس وهي تسمع الصوت
دق قلبها وهي تسمع صوت إيـاد دخلت غرفتها الا صددمتهــــــــــــــــــا
إيــاد مع غيرهااا عجزت تستوعبهااا
لميس واقفه صرخت صرخه خلت البيت هدوء
إيــاد :لمــيس
لميس صرخت :لاتقوووووول اسسسسمي ياااحققققير
نزلت بسرعه وهي تبكي مو شافه شي لحقها إيــاد كانت بتطيح من على الدرج بس مسكها:لميس
لميس بعدته عنه تبكي :بعععععد >وصرخت بوجهه:بعــــد مابي اشوووفك خلالالاص
الا ام إيــاد وعهد داخلين وسكتو وهم يناظرون المهزله اللي صااايره
عهد:إيـاد متى جيت
إيـاد مسك يد لميس عشان تهدى قدام اهله
لميس صرخت بوجهه:قـــلت لــك لاتــلمسني مافي مثلك ومثل حقــــــارتك
أم إيـاد:لميس يمه هدي صلي على النبي
لميس قامت اخذت عبايتهاااوإيــاد يلحقهاا:لميس
لميس صرخت صرخه هزت البيت والصدا في كل مكااان :خــــــــــلآص لآتقول لآتبرر خلآص
وطلعت وعيونها متورمه من البكي وحلقها مبحوح من كثر الصراخ
إيـاد كان بيلحقها بس عهد مسكته:شفيكم
انجل:What is sound? how it is disturbing "ماهذا الصوت؟ كم هي مثيره للقلق "
ام إيــاد جلست على اقرب كرسي
عهد تناظر فيها وتناظر باخوها
انجل رفعت يدها تلوح :Hi
عهد راحت لغرفتها وسكرت عليها الباب
أم إيــاد:تقااارن لميس بهالكاااافره
إيــاد:يمه هذي زوجتي
أم إيـــاد :زوجتك ...والله لو يخلصون كل البنات بالرياض ماتصير مره ولدي
إيـاد:لازم ترضين يمه
أم إيــاد قامت بعصاها وقامت وهي ماهي مصدقه ولدها وحيدها يسوي هالشي :وطاحت بغمضه عين
إيــاد راح لها وصرخ :يمممممه يمممممممممممه
عهد سمعت إيـاد وطلعت لقت امهاا طايحه نزلت :يممممممه >وناظرت اخوها :كلللله بسببك كله عشششان فعااايك السوداء
إيــاد عصب:عـــــهــــد مو وقتك
عهد:اللحين عرفت انك تفكر بعمرك خسرتنا كلنا امي ولميس وحتى انااا ماااعدت اخوووي
أم إيــاد كانت شهقاتها الاخيره
لفت عهد وإيـاد لامها وهم يسمعونها تتشهد
عهد دموعها صاارت تنزل وهي ماتحس بعمرهااا وتمسك بيد امها بقوه :يممممه تككفين لاا الله يخليك طيب اسمعيني تكفين بس اسمعيني خذيني معك
إيــاد كان يشوف امه ويحس بروحها تطلع بلع ريقه وضم امه :يممممممه لالاتروحين لمكاان خللك تكفيين يمممه
عهد بكت بحرقه وهي خااايفه تحس هالكون مافيه مااان وناظرت امها المتمدده على الارض
عهد وهي تهز امها:يمه .. يمه ردي علي
إيـاد:يمه ردي علي تكفين
وامهم ماتجيب عليهم
عهد وهي تبكي:يمه تكفين ردي علي تكفين .. تكفين يمه لاتروحين عني
إيـاد شال امه وطيران على المستشفى وعهد بدون لاتقول جابت الخدامه عبايتها وراحت مع اخوها






گفينيُ آلذگرىُ تمتعُ بَ دنيإآگكَ ،
دوُر هوىُ نفسّگكَ ۉلآِ تلتفتُ ليُ



في المستشفى
خرج لهم الدكتور
عهد:وش صار على امي .. طمني يادكتور
إيــاد:بشر يادكتور
الدكتور:انتم مؤمنين بقضاء الله وقده و.....
عهد(قاطعته) وهي تصرخ:لا لاتقول انها ماتت
الدكتور:الله يرحمها .. ادعولها بالرحمة
عهد :لا لا أمي ماماتت ان تكذب علي
ومسكت أخوها:كلللله بسبببك امي ماتت وهي مو راااضيه عليك >وهي تبكي بحرقه وألم :انت ...انت ..انت والله السبب ...امي كااانت تبي تحضر زواجي ...امي كانت تبي تشوف عياالي وتشوف سميتهااا...كلللللله منك
السيستر مسكتها وإيــاد منقهر من جواته :عهـــد هدي هـــدي
دخلوها بغرفه وخلوها على السرير وهي تبكي تبي تظرب اخوها ويعطونها مخدر
إيــاد ضااقت فيه دنياه
الدكتور:الرسبشن طالبينك عشان اجراءت الدفن
إيــاد تنهد ومشى بخطوات ثقيله







‏​‏​‏​‏​‏​ۅصلگ
• لۆ إنگ عنْ عيۆنيّ بعيييد
• يغَني عن آلدْنيٍإآ ۆصجِة آھٓلہإآ


في بيت ابوفيصل
لميس تبكي بحرقه وتضم مخدتها
الاجوالها يرن وماسمعت له من بكيهاا
دق مره ثانيه ومره ثالثه
قامت لميس غسلت وجها وهي تحس بحموضه دموعها وتحط يدها على الجدار تتسند لاتطيح :اااااااااه
وجوالها يدق مره رابعه
مشت لسريرها وجلست شافت رقم عهد وردت وصوتها من البكي تحسه متجرح :عهد خلاص انا وإيـاد انتهيناا
إيــاد:بس محتاج لك
لميس تنرفزت :خلها زوجتك تنفعك
قاطعها إيـاد:لميس اسمعيني بس محتاج لك هالايام الجايه بعزاء امي
وكمل بصوت حزين:امي ماتت
لميس من الصدمه سكرت بوجهه:خالتي ..خالتي ..لآلآلآلآ ...مستحيييل ...>وبكت وتحس هاليوم تعاسه بالنسبه لهااا
دخلت ملاك :وشو تعب الا تعب ونص
لمى وهي تنزل عبايتها:من جد
لين جلست على سريرها واستغربت شنطه لميس قوتشي الحمراء مع جينز :هذي مو حقه لميس
لميس بحسره:ايه لميس ..لميس ..(وبكت من جديد :تعباااانه
لمى جتهاا :لميس شفيك
لين انهبلت وهي تشوف دموع لميس وعيونها ونزلت لابوها ولقت عمها وولد عمها وزوجته وفيصل :يبــــه
ابوفيصل ناظرها:شفيك
لين وهي تناظر مو حلوه تقول كذا :تعال
ابوفيصل:بعدين
لين:يببببببه
ابوفيصل:شبغيتي عمانك مو غريبين
لين بسرعه:يبه لميس فوق وهي تبكي مادري شفيها بتموت حالهااا
ابوفيصل وفيصل رقو بسسسرعه وراحت تنادي امها
دخل فيصل وهو شوي ويخلع الباب :لمـــيس
ابوفيصل جلس على طرف السرير :لميس شفيك
لميس تبكي ودموعها تنزل وسااكته
ابوفيصل عوره قلبه على بكاء لميس :خلاص وانا ابوك هدي هدي شوي
لميس تحاول تهدي بس كل ماتذكرت تنفجر بالبكاء من جديد :يبــــــه >وضمت ابوهاا
ابوها وهو يمسح على راسها بحنان :لميس شفيك
لميس :يببببه
ابوفيصل ناظر بنته:امري يابنتي وش فيك
لميس بكت من جديد
الاام فيصل داخله :لميس يمه شفيك
لميس ضمت امها ا وهي ساااكته
الافيصل تجيه رساله في جواله "وفاه ام إيـاد رحمها الله اليوم قبل ساعات ":أم إيــاد توفت
ام فيصل:وهذا اللي مزعلك يمه ادعي لهااا بالمغفره
لميس "يايمه الخيانه ماتنفهم غلط ياليت توقف على كذا "وبكت
لين وهي تبكي معها:خلاص لميس ترى قطعتي قلوبناااا


في بيت إيـــــاد _اليوم الثاني
كل اهل لميس وعمانها وحريمهم وبنات عمهم موجودين في العزاء واللي استغربوه وجود انجل اللي كانت لابسه العبايه بالغصب
لميس ساكته وهي منقهره
عهد تبكي ومنزل راسها بالارض
ساره وهي تسلم على لميس:شفتي مو سعوديه الا فرنسيه
لميس عصبت وقالت بهمس:والله لولا الحيا من الناس وانه عزاء خالتي والله لو ريك نجوم الظهر
ساره مشت وخلتها ماهتمت لكلامهاا
لميس طلعت ماهي مستحمله وجود انجل ولا ساره
جلست تشرب لها مويه وماحست الااحد ماسك كتفها وطااح الكااس
إيــاد :لميس
لميس راااحت وخلته
إيــاد عظ على شفته بقهر وراح يستقبل التعااازي


ۆش آلجديد ! ﭑحتجَت لڳ : مّﭑ لقيتڳ،
• هذيے |[ عۆﭑيدَڳ ]| ﭑلقديمِہْ - تجدد


عقب مامر الاربع ايــام من العزاء
بهدوء دون لا احد يسأل لميس عن انجل
الكل راح مابقى الا اهل لميس وإيـاد واخته وانجل
ابوفيصل:احنى رايحين اجل وعظم الله اجرك
لميس وقفت ابوها:لايبه انا جايه معك
إيــاد :لميس
لميس عصبت :قلت لك لاتنطق اسمي
ابوفيصل ام فيصل فيصل لمى ولين في ذهول من تصرفات لميس
إيـاد:ماعليه خالي معصبه
لميس:يبه انا مابيه ابي ورقه طلاقي
فيصل:لميس
لميس:انا مابيه ..اكرررهااا ..مااطيقققه
إيـاد ساكت
ابوفيصل:لميس اعقلي انتي عارفه وشو الطلاق
لميس:ايه عااارفه انك تعيش براااحه دون لاااحد ينرفزك ولا ........اعطيك الحريه استاذ إيــاد تمكل عني التعبير اناخاني التعبير
عهد:خالي إيـاد تزوج على لميس واخذ الفرنسيه ولميس عشان كذا ماتبيه
ابوفيصل عصب:لييييييش ياإيــأد تسوي كذاااا ماتوقعتها من ولد الغااالي تصير لميس قد قصرت معك بشي
إيـــاد ساكت
فيصل وهو معصب:جاااااااااوب
إيــاد ناظر في فيصل ثم في ابوفيصل:لاا
لميس بقهر:اجل طلقني طلقني وياليت بالثلاث
ابوفيصل:طلقها..احسن من المحاكم
إيــاد تنهد:انتي طالق يالميس
لميس ناظرت فيه وهي تبكي وطلعت بسرعه
وفيصل:حسسافه اختي عاشت مع واحد نذل مثلك >وطلع وراها
ابوفيصل وام فيصل والبنات طلعو




حُگگگكْمُ ]
الْقَدَرْ لَا جَاكْ خَيْرِهِ وَ شَرِّهِ ،!
أَشْكُرَ عَظِيْمٌ الْشَّاآإآإنِ وَالذَّنْبُ مَغْفُوْرٌ


في بيت ابوفيصل
دخلت لميس وهي تبكي
ابوحسام :لميس
لميس وقفت وهي تمسح دموعها:سم عمي>وناظرت فيه لقت سحر وحسام وام حسام وملاك جالسين
ابوحسام:عظم الله اجرك يابنتي
لميس :اجرنا واجرك >ورقت بسسرعه وشهقتها يسمعونها وهي ترقى لغرفتهااا
دخل عقبها البنات ورقو
وعقبهم ابوفيصل وام فيصل
ابوحسام وهو يناظر وجه ابوفيصل:خير يابوفيصل شفيك وراء لون وجهك ياخوي كذا
تنهد ابوقيصل:إيـاد طلق لميس
حسام ناظر عمه بقوه :طلقها
فيصل:لان ماعنده شيمه ولد الكلب
ابوفيصل:خلاص كل واحد منهم بدرب
فيصل:بس بيني وبينك يبه من زماااان وانا احتريه مايستاهلها الافرنسيه هذي ماتسوى ظفر من لميس >وطلع
ابوحسام:متزوج عليها إيـاد
ابوفيصل:ايه والسبب يوم طاحت امه بسبته الله يرحمها بس ..ملاك قومي قولي للبنات يجلسون عند لميس وانتي يام فيصل وام حسام خلونا نروح للمستشفى
حسام "والله كلب وبن كلب بس هين ":يلا سحر
سحر قامت وباست راس خالتها وخالها:مع السلامه
حسام :يلا مع السلامه
الكل :مع السلامه


ۆصصل̲تّ . . 
ل̲عآل̲م̝̚ڳ صڍفھٓہَ ڍخَيلڳ } ل̲آ ﭠ̯خلينَيً

في السيـــــــاره
كان ساكت حسام
وسحر حست فيه :اخطبها
حسام لف عليها منصدم من كلامها :نعم
سحر:اخطبهاا ..مكتوب انكم تكنون لبعض
حسام سكت ولاتكلم
سحر تنهدت وهي ساكته



مآهـو بذنبـي يوم آنا صرت آحبه:$ ' هو آلسبب '
يۆمه دخل بحيآتي♥
تبـون الصراפھ لـّبـٍـے פيـآٺي♥
'ۄ هو فيھآ

آلحَـبّ مَعّـنْآه آنّدِمَآجّ رُوُحَـيْن .. :$ ;
يَعّـنِيْ آنَا ؤُيْاك פتى تقﯙم آلسآعھ... !!♥.(y)



اليوم الثـاني _بالمستشفى _عند ليلى
البنات كانو كلهم موجودين ماعدى لميس اللي كانت تعبااانه _والكل درى عن طلاقها_
لين وهي تناظر طلال "لاحشى والله ماهو طلال وش صاير فيه ":ملاك طلال يخاف على عمره شوي
ملاك:موراضي ابدددن ..فيصل وهو فيصل صديقه الروح بالروح ماعطاه وجه
لين :الله يقوم ليلى بالسلامه




عَسآني
آلمَح شُۆفَتْگ ، منْ بعِيد
ۈ آنآظرْ فِيگ ، ‎​ۈ آطَمنْ قلبي آلمَلھۆف
آنّگِ بِخِخِخِخِير

في بيت حسسسام
حسام يناظر سحر:سحر اكييد فيك شي هالالم مو راضي يروح
سحر وهي تمسك بطنها:لا انا ادري شفيني
حسام جلس جنبها:طيب شفيك
سحر ناظرته:انا حامل
حسام ناظر فيها مفهي وبلع ريقه وفي صدمته
ابتسمت سحر:حسام راح تصير اب وتصدق ياحظه انو انت ابوه
حسام همس:حامل....بس انا....
سحراستغربت :حسام انت ماتبي
حسام بسرعه :قومي بسرعه اوديك المستشفى
قامت سحر وهي بذهول مستغربه حسام وتصرفه
حسام منجن "معقوله لالالا مااصدق ياااربي وش هذاا "
سحر وهي تاخذ عبايتها من الخدامه وتلبسها:حسام يلا
حسام اخذ مفاتيحه وجواله بيده وطلع هو وياها
بالطريق
كان الصمت سيد الموقف
وصلو المستشفى ودخلوه
وهو عند الرسبشن لقى الدكتور :استاز حسام
حسام بحده :ايه استاذك
الدكتور خاف:ايه فيه ايه اللي حاصل
حسام وهو يمد له الورقه من بعد حادث
الدكتور :ايوه متزكره مالها
حسام بحده اقوى:ومتأأأأكد
الدكتور بخوف:ايه مالك يااستاز
حسام :راجع لك ..>وتوجه لسحر واخذها لدكتوره تكشف
الدكتوره :مبروك حامل وان شاء الله يكون البي بي مثل امه وابوه
حسام دخل في صدمااات :دكتوره متأكده
الدكتوره باستغراب :ايه متاكده ..
سحر:حسام انت شفيك مو على بعضك
حسام بنبره حاده:بس انا عقيم
سحر ناظرت فيه ودموعها على وشك ان تنزل
الدكتور ماهي مستوعبه:ومن قال الحمدلله انت سليم مافيك شي ويوم اطلعنا على الاشعه والفحوصات الطبيه طلع الجنين بخير وانت وامه بخير
حسام ظربه يده على الطاوله وقام لدكتور نفسه اللي قاله هالكلام
الدكتور وهو على اعصابه :ايه يا....(الاانواع الظرب جايه والناس صارت تتفرج والامن يحاولون يمسكون حسام بس حسام بقوته قدر يمسك الدكتور ويبهذله (
حسام بعصبيه:دكتور فاااااشل ..الوعد عن وزاره الصحه يادكتور يامحترم
الامن:هدي مافيه الاالخير
حسام ناظر لسحر اللي خايفه وتبكي وطلعو




↓ ☇ ​‏​​
‎​. ‏​ﯾعني ۅصآلڳڳ صعبُ
ۅ آھّدَآفيٌ [ آۅھٌآمِ ] = (
ﯾعني زرعتِڳ ل / آلقدَر •┌
┓̲ ۅ مآ جُنيتڳڳ


وصلو البيت
وكانو طول الوقت ساكتين
حسام دخل البيت وجواله يرن رد وعلامه التعجب على وجهه :طيب طيب خلاص انا اشوف لي دبره ..بس حاول الحجز على البيت والاشياء الثانيه يعطونا مهله ..اصبر انا حدي بسبه ابوخالد تفلستومستحيل اني ارجع لابوي واطلب منه ..طيب
سحر سمعت كلامه رقت غرفتها ونزلت له :هذا ذهبي كله وطقم الالماس اللي كنت تشتريها لي وهذي بطاقه مدري كم فيها بس اتوقع فيها خير ..واذا مافادتك مستتعده اروح اترجى ابوي واتشحده عشان يرجع فلوسك
حسام ابتسم بعز ضيقه :سحر خلي ذهبك لك بدال ماجيب لك اخذ منك مستحيل
سحر:لا لاتخااف ماهمتني هذي ..الباطقه مليانه كانت جدتي تعطينا انا واخوي خالد واختي فجر وماتبخل بشي وهي عندنا خير تقربيا بالملاييين فيه
حسام:لا سحر خليها عندك انا اقدر احلها بنفسي
سحر:الله يخليك عشان هالولد اللي بطني تكفى
حسام اخذ الذهب والبطاقه من سحر :بس ترى بردها لك
سحر ابتسمت:يصير خير
حسام ابتسم وطلع قبل لايسوون الحجز






‏​•
‏​‏​‏​‏​‏​ ﭑڳثرَ ڳلآإميـﮱ .
ذﭑبْ فَ ﭑنفٱسَ صدرَي / . .
مﭑليـﮱ مزإج ﭑعٱتبڳ . .
☇ ☇ عﯾش دنيـٱڳ



في بيـــــت ابو سليمــان
يزيد :اقول لايكثر انت وياها حتى عندنا مسوي عمره قيس بن الملوح
رزان :اقول عاااد يلا حتى اختك مسويها نفسها ليلى ومن جنبها
يزيد ناظر فيها:رزان
رزان تقلده:يزيد
ريان:هذا انتم ماتغيرتو للحين تتهاوشون
حلا:حلاتهم وهم يتهاوشون
رزان :نعم
يزيد:اقول زوز خلك هاجده في مكانك احسن
رزان :من عيوني ياولد عمي
يزيد:يالببيه بنت عمي لاقالت ولد عمي
ريان ناظره:وجععععع اختي هييي
حلا:انتو وش قلبكم كذا انتو اول جاااراات
رزان:هذا ولد عمي يزيد افااا بس انا انقلب ضده ماعشت
يزيد:بسم الله عليك بس يابنت عمي كله ولازوز لوتبي لبن عصفور جبته لهاا
ريان:اقول انتي وخشتك لايكون وانا مسافر ماخذه راحتك
رزان :ابد ياخوي كأنه بيتنا ماخذه راحتي
ريان:رزان ووجعوه
حلا:لاا ماعليه اخوي مؤدب ومايعطي وجه
رزان:اقول عااد تعلميني في عشره عمر
يزيد ضحك وهو يشوف تعابير وجه حلا:هههههههههه
رزان تناظره:اضحك بدال ماتدافع عني
يزيد:لااا شدعوه اضحك بس تذكرت نكته
رزان اخذت المخده ورمتها عليه :كفوك
الا ابوسليمان داخل وام سليمان :السلام عليكم
الككل:وعليكم السلام
ابوسليمان ابتسم وهو يشوف ريان وحلا موجودين:هلالا والله وغلالا هلا بريان وحلا
حلا ضمت امها وريان سلم على عمه :هلا بك زود عمي
ام سليمان:تو مانورت الرياااض فيكم
يزيد:منوره فيني
رزان ناظرته وكمل:اقصد ببنت عمي
ابوسليمان :انت وبنت عمك اخر من يتكلمون
رزان قامت :خلاص زعلت عمي افااا ..بس على فكره ماارضى بسرعه
ابوسليمان :ايه احسن شي
رزان رقت لغرفه غلا ولقتها نايمه :الهي الهي الهي الهي نوم نوم نوم نوم بمممووووت
فتحت الشباك ووقفت فوق راس غلا:غلا غلا غلا غلا غلا
غلا :وجـــــــع
رزان :توجعك توجعك توجعك توجعك
غلا قامت :نععععععععععععم
رزان :قومي ياخي مللل طفشش ماتملين من النوم
غلا:تصدقين من اللحين انصحك تتزوجين يزيد اخوي لانه مثالي عند النوم مايحبه
رزان :ماتشوفيني اذا قمت شفته
غلا:خلااص اجل فارقي
رزان:تدرين حلا تحت عندنا
غلا نطت بتنزل ومسكتها رزان :هيييييييه سلالامات اخوي تحت معها
غلا:لاززم البس عبايه ومدري ايش
رزان:انا اربع وعشرين ساعه بعبايتي جربي شوي من معاناتي
غلا:اووف طيب يلاا








ظِنيتُ فيگكَ آلحّبُ يلقِىُ مقآمّھُہ
آ̲ثرڳ ع̲ل̲ى ڳـس̶ر آل̲خ̲ﯙ̷آ̲طر ت̲ع̲ل̲م̭͠ت





عنــــــــــــــــــد فهد _في باريس
مع مرام :بس انا بكمل دراستي هينا وعند خوالي
فهد:طيب الرياض وش فيها يازينها ويازين غبرتها
مرام ضحكت:ماقلت شي بس على الاقل هنا اكون بعيده عند اختي وزوجها صعبه اني اسكن معهم بنفس البيت احس نفسي منبوذه
فهد:طيب عندي حل بس لاتقولين له
مرام :هو انا اقدر اقولك لا تامر ياروح فهد
فهد :مرووم خفي علي شوي ترى اانجن
مرام استحت :طيب قول بسرعه وراي محاضره
فهد:اخطبك ونتملك وعقب الزواج نروح نستقر في باااريس اكمل انا فيها الماجستير وانتي جامعتك
مرام :بس
فهد عطاها نظره:مراااام مو قبل شوي انا روح فهد
مرام قامت :طيب خلاص..اشوفك على خير باااي
فهد:باااي





يّ ربِ :
آبَعععدٌ " آلہمٌ ،، ۆ بلآۆيہَ عنٌآآ . .
ۆ ٱعَطنآ [ ٱلصٌبرَ ]
ۆ ٱلنَفسّ ٱلقنۆعہ ♥


عنـــــد سعود
وهو مستسند على سيارته ويكلم ابوه :لايبه البيت حللو واحلى من بيتنا هذااك بكثييييير بعععد
ابوحساام:خلاص اجل نشوفه انا وامك ونكلم راعي العقاار
سعود تنهد:واااخيرااا لاتخاااف بيعجبكم طول هذيك الاشهر اختار لكم بيت ولايعجبكم بس هذا يااارب يعجيكم
ابوحسام:انشوف ..
سعود:فيها تشوفون طيب يلااا سلآلآلآم
ابوحسام:مع السلامه ..>وسكر
ام حسام:ان شاء الله هالمره تظبط بصراحه خلااص هالمره


‏​‏​‏​‏​‏​‏​ تعَآل أبيييکَ كِلکَ :$
يً قلبُ مَآ مِثلہُ بَہآلكۆنً :
... ┃ ثَـآنننيُ .



عنــــــــــــــد غرام وسليمان _من زمان عنهم اشتقت لهم
غرام :حاول ياسليمان في عمي ماني قادره اتحمل العيشه هينااا ماعرف احدد
سليمان وهو يبطل يناظر في الاوراق :ياقلبي ياغرام تحملي عشاااني
غرام:بس عشااانك ولاموطايقه العيشششه هينااا الله يصبرني
سليمان:المهم القسم اللي انتي فيه حلو والجامعه
غرام:لاحلوووو بس بعد توني متعرفه على بنات خليجياات
سليمان :انتبهي على عمرك بس
غرام:تااامر امر ..اقول سليمان من زماان اهلي ماكلموني من جيت وعقبها مافيه اي كلام
سليمان:حتى اناا ليه
غرام :احسس فيه شي
سليمان:لاتخافين الاسبوع اللي بعده احنى عندهم لاني حاولت اعجل بعض الامور
غرام ضمت سليمان :صدددددق والله واخيرااا فديت ترااابها هالريااااض والله
سليمان ناظرها :لآلآأأأأ..يصير خييير بعدي عني بشوف اوراقي
غرام بعدت عنه:احسسسن شوفهااا وانا بشوف اوراقي بععد






غيآبگ . . 
يزرَع عيون آلبڳآإ . .
في ضَيقۃ آلمۆآل,
ۅينَبت في طرف صۆتيَ'
( سؤآل يقۆل )
آنآ منَ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 07:04 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

³•┃
حزينه حيل يالدنياا
اجر الصوت واموت بسكات

عيني تبكي من الفرقاا
اقول تكفون ليه ‏​​أنـ.̷̷̸̷̐ـا بذات

... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(32)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

┐̄ ┈•³•┃
روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃

عنـد حسـام اللي مسسند رآسه ويفككر بالسياره ((مهما صار سحر لازم ترجع لها فلوسها مو انا لازم اعتمد على نفسي ))
تنهد حسآم من كل قلبه ورجع للبيت
دخل ولقى سحر اللي جالسه تكلم اختها
سحر وهي تشوف حسام بالصاله:فجر بعدين اكلمك..سلام
سحر سكرت ووقفت تناظر حسام اللي رجع مثل ماهو :سحر مشكوره انك وثقتي فيني بسس مهما صار ماراح اخذ منك شيء
سحر تناظر فيه معصبه:حسسسام وش قصددك
حسام عطاها اللي عطته اياه:الشرطه اكييد انها بطريقها للبيت وابوي مابيه يدري لو وش ماصار وانتي مابيك تدفعين ولا ريال
سحر نزلت دموعها:حسام انت صاحي ولا مجنون كلامك هذا ان قصدك تبقى بالسجن
حسام قرب عند سحر والدنيا على راسه وبصوت ماليه التعب:سحر انتبهي على نفسك وروحك
سحر بكت واللي بكاها زياده صوت الباب يندق
ضمت حسام وهي تبكي :حسسام الله يخليك لاتسوي فيني كذا ليه
حسام باس راسها وناظر في وجها:سحر انتبهي لروحك
وبعدها عنه وهي تبكي وتناظر فيه
راح يفتح الباب
الشرطي:انت حسام فيصل
حسام (طول عمري اسمعها بالافلام واليوم تنقال لي)/ايه انا حسام
الشرطي:عندنا امر بالقبظ عليك
حسام طلع وهو يناظر في سحر وسكر الباب
سحر انهارات وهي تبكي:حسبي الله على من كان السبب
سحر تمسح دموعها(اذا انت عنيد ياحسام فانا اعند منك )قامت بسرعه واخذت عبايتها وراحت لبيت ابوها


┐̄ ┈•³•┃
دخلت سحر بيت ابوها معضبه وفيها قهر
فجر ابتسمت يوم شافت اختها:سحر
سحر بعصبيه وصراخ:ابوي وين
فجر:فوق
رقت سحر لفوق وهي تعبانه حيل ولقته جالس بالصاله
سحر تنهدت:يبه انت لين متى لين متى وانت تحب المشاكل طيحت حسام بمصييييبه يبه حرام عليك الله يخليك تنازل طلعه الله يخليك سو خير في حياتك يبه ولدي ترضا يعيش بدون ابوه الله يخليك
وقف ابوخالد ومسكها من شعرها:تدرين لو حسام فيه اللحين وشافني ماسكك كذا كان وداني في خبر بس ماتفرق لانه هو في مشكله لويجلس مليون سنه ماسدد دينه
سحر انقهرت :ليييييه تسوي كذا حرررررام
شدها من شعرها بقوه ودخلها لغرفه فجر:احترمي نفسسك ولا ولدك هذا ماراح تشوفينه
سحرتصرخ:سهله عليكككككك سهله اللي خلاك تموت خلود وولدها يخليك تموت سحر وولدها
خالد كان جاي لعندهم وسمع الكلام وقف مكانه متجمد
ابوخالد:اووووش فاهمممه عشان خالد اذا قلت له ياخذ البنت اللي انااا ابيها يفهم
سحر تبكي:واللحين مايبي غيرها حرااام والله حرام عليككك خالد وش ذنبه انا وش ذنبي
خالد حقد على ابوه حقد ماكان متصوره من نفسسسه:والله لتدفع اللي صار لخلود يايبه >ونزل بسرعه وطلع
ابوخالد صرخ بوجه سحر وصار يظربها:هذا خالد سمممممع وهذا جزء من اللي سواه فيني حسام
سحر وهي طايحه على الارض:يبه لاااااا الله يخليك
ومن كثر ماهو يظربها وتصرخ ماصارت تشوف ابوها
فجر دخلت وشافت اختها شهقت وطلع ابوها والشرار من عيونه
فجر مسكت اختها من كتفها:سسسحر سحححر قومي اصحححي
سحر اللي ماهي حاسه بالدنيا
انجنت فجر وهي تشوف الدم في الغرفه :خااااااااااااااالد يممممممممممممه
فجر نزلت تدور امها خالد ولاحتى ابوها
بس فجاءه مافي البيت احد
دقت على امها ماترد وخالد نفس الشي وابوها برضو
فجر تبكي:ياربييييي وش اسوي
فجر وهي خايفه:الاسعاف ايه الاسعاف
<<ودقت على الاسعاف وركبت مع اختها وهي خايفه عليها<<



┐̄ ┈•³•┃
في بيت ابوفيصل
ابوفيصل وهو يودع اخوه :هذي الساعه المباركه اللي خلاكم تجلسون عندنا
ابوحسام ابتسم:ماقصصرت ياخوي حطيتنا بعيونك طول هالفتره
ابوفيصل وهو يحط يده على كتف اخوه:مابين الاخوان شسء والله يكفيك من شر ابوخالد
سعود يناظر عمه:اقنعه ياعمي يشتكي عليه يضمن نفسه على الاقل
ابوفيصل:ابوك عنييييد وانت طالع عليه
فيصل ضحك:مارحات ابعيد ياسعود
سعود:وانا اقول من وين جايب هالعناد
فيصل وهو يطلع جواله اللي يدق لقاها لميار:هلا والله
ميار استغربت :فيصل انا بقدم اوراقي بشركه ابوي
فيصل :لا عشان تنكشف
ميار حست ان عنده احد:بس انا مقدر اجلس كذا ماعندي شغل
فيصل انسسحب بهدوء من عندهم وصار يتكلم براحته: انتي من جدك
ميار:ايه من جدي اناا مليت ابي شيء اسلي نفسي فيه
فيصل:ميار اسمعيني اذا راح تقدمين اوراقك انتي راح تروحين فيها
ميار :ممكن تخليني على راحتك
فيصل:بكيفك بس سؤال من متى بالسعوديه البنت تشتغل بالشركات
ميار طاح وجهها
فيصل فقع ضحك:ههههههههههههههه ميار لاتعيد ينها انتي انسآنه توحفه
ميار:روح بس مع السلامه
فيصل يوقف نفسه من الضحك:خلاص لاتعصبين طيب اللي يريحك سويه
ميار بغصه:ابي اروح لبيت ابوي بشوفه بس
فيصل رحمها :تامرين بكرا العصر اوكي
مايار ابتسم:اوكي
فيصل:طيب يلا مع السلامه وانتبهي قفلي الباب على نفسك
ميار:طيب مع السلامه
>>دخل فيصل تلفونه ولف لقى ملاك اللي عند الباب الريئسي وتناظر فيه وبهممس:مــلاك
ملاك دخلت لداخل وهي تسب روحها(يالله خل ينفعني كلمه اخوي اخوي اخوي انت مثل طلال انت مثل طلال انت مثل طلال يلاااا ميار يافيصل ))
لمى:ملوكه شنو فيك
ملاك وعيونها محمره:مافي شيء بس عيوني تعورني شوي
لمى ابتسمت:ولاعشان بتفارقين بنت عمك
ملاك ضحكت :لاشدعوه
لمى تناظر فيها:لا شدعوه
ام حسام: يلا ملاك يممه سعود براا
ملاك سلمت على لمى سلمي على البنات
لمى:اوك اول مايصحون بخبرهم وانتي لاتنسين تعزمينا في بيتكم الجديد
ملاك ابتسمت ابتسامه بارده:ان شاءالله


┐̄ ┈•³•┃
فيصل اللي جالس يفكر (ياربي وش اسوي على بالها اني احب ميار ولاشيء اووووف بس خلك تتعلمين يا ملاك خلك تحسين فيني
ملاك اللي مشت من عنده وهو مو معطيها اهتمام وفي قلبه نار شابه عشآن يشوف عيونها
فيصل وهو يسلم على مرت عمه:هلا خالتي شلونك ان شاءالله بخير
ام حسام:حمدالله بخير ياولدي وانت شلونك
فيصل :تممام الحمدلله
ابوحسام :يلا احنى نستآذن يلامع السلآمه
ابوفيصل وفيصل:/مع السلامه
ودعو ابوحسام وسعود ودخلو جوا البيت
فيصل يوم شاف ابوه دخل مكتبه
راح لعند خواته ودق الباب
لميس اللي كانت توها صاحيه ونظامها موطبيعي فتحت الباب ولقت فيصل:فصول شجايبك هالحزه فيك شيء
فيصل مسك يدها ودخلها غرفته:بكلمك بموضوع
لميس وهي تتسند على الاريكه :قول ياخوي شفيك
فيصل جلس بجنب اخته:انا ...اوووف ياربي وش اقول لك انا اعرف بنت و......................
((صوت طيحه ))
لميس فزت هي وفيصل
لميس وقفت وطلعت لقت ابوها اللي طايح على ظهره صرخت:يببببببببببببه
فيصل طلع وراها وهو منهبل وهو يشوف ابوه طايح
فزت لمى من سريرها على صراخ لميس
لين اخترعت ولحقت اختها
لميس تبكي:يبه يبه
فيصل وهو يطلع مفاتيح سيارته :لين روحي افتحي السياااااره بسسسسسسسسسرعه
ام فيصل طلعت على صراخهم :ابوفيييصل شفيه ابوكم
فيصل وهو يشوف ابوه منشل عن الحركه :يبه يبه تسمعني
لميس بخوف عليه:قوم فيصل ناخذه للمستشفى
فيصل ولميس اللي كانو مكتفين ابوهم وركبوه السياره
ام فيصل:بروح معك فيصل
فيصل :لايمممه اجلسي
وركب السياره وطلع وصوت كفارته مسببه صدى

┐̄ ┈•³•┃
لميس ولين يبكون
وام فيصل محتسبه بالآجر وتدعي بجواتها
ولمى تنزل دمعتها وترجع تحمسها




┐̄ ┈•³•┃

في بيت ابوراكان
وهم جالسين احلام ومرام وراكان يسولفون مع بعضهم
الافجآءه يسمعون صوت
احلام خافت:حرامي
راكان باستهزاء:ويدق الباب يستآذن
مرام بخوف:طيب من هذا
راكان وقف وفتح الباب لقى غرام قدامه صرخ:غـرآم
احلام ومرام نطو عند الباب وعطاهم راكان نظره وفهمو ان سليمان معها ورقو غرفتهم بس جلسو بالدرج يسمعون سوالفهم
غرام ابتسمت من اخوها:امي وابوي صح نايمين
راكان:ايه نايمين
سليمان :انا استاذن
راكان:لاشدعوه سليمان البيت بيتك
سليمان :لاماله داعي روحتك بهالوقت
غرام تهمس لسليمان:تكفى اجلس الله يخليك وبكرا من الصبح نروح لعند عمي
سليمان ابتسم:ولا يهمك خلاص بس نزل لي فراش
راكان:اقول عن الهايط الزايد وارقى غرفتها كل يوم امي تنظفها وتبخرها واخرتها تحت
سليمان ضحك:الله يطول بعمرها بس ماعليه
راكان وهو يدفه لدرج مع غرام:نام انت اللحين وبكرا يصير خير
احلام ومرام دخلو غرفتهم وغرام وسليمان يصعدون لفوق
راكان دخل عليهم :هيه انتم اكيد سمعتم كل شيء
احلام:اكيييد يلا فارق بنام
راكان بهمس:بس عشان سليمان عندنا في البيت ولا كان وريتك شغلك
احلام:اصلا هو فيه ولا مافيه ماتقددر ابوي عندي الله يخليه لي ولايحرمني منه
راكان يقلدها: اصلا هو فيه ولا مافيه ماتقددر ابوي عندي الله يخليه لي ولايحرمني منه
مرام :لاكملوها وتهاوشوووو
راكان واقف :تصبحون على خير
مرام واحلام:وانت من اهله >وسكر البآب<



┐̄ ┈•³•┃

في السجن عند حسـام
اللي صاير مابين عصابه مخدرات وبين حراميات وبين كل فاسد بهالارض وظالم ومظلوم
حسام وهو يناظر قطبان السجن"هذي اخرتها اخره ثقه ابوي فيني هذي اخر الشغل اللي كان يشتغله ابوي "
حسام وهو مسند ظهره على الجدار _حسبي الله على من كان السبب انا وشلون طحت بهالمصيبه حسبي الله عليك يابوخالد

┐̄ ┈•³•┃

في المستشفى عند فجر
فجر وهي تدور عند غرفه العمليات قلبها بيطيح
طلع لها الدكتور وتقدمت له فجر:دكتور
الدكتور:زوجها وينه
فجر :مادري دكتور شفيها
الدكتور :للاسف فقدنا البي بي وهي اللحين حالتها مو مستقره تعرضت لظرب عنيف وقوي ولازم نفتح محظر على هالسالفه اذا كان زوجها اللي ظاربها
فجر بصدمه مو مستوعبه:لامايحتاج مسحيل زوجها يظربها
الدكتور :لازم تروحين عند الاستقبال تملين البيانات للمريضه ..الله يقومها بالاسلامه
فجرجلست على الكرسي ماتدري وش تسوي وقفت وراحت للاستقبال
النيرس اللي تكلم فجر:سحر منصور خالد
_بنفس الوقت _
فيصل اللي كان يعبي الاستقبال ويكلم ووجههه مو على بعضه :يايمه احتسبي الله يعافيه ويرد مثل اول
ام فيصل تبكي:ابوك يعني صار عاجز مشلول عن الحركه ..اللهم لاعتراض اللهم لاعتراض لقدرك
فيصل اللي عوره قلب امه عليه :يمه آنآبسكر وجهزو ملابس لي ولابوي راح اجلس عنده
ام فيصل:لايمه اناا اللي بجلس عنده
فيصل:يممه الله يطول لي بعموك ويخليك لنا انا بجلس عنده وبكرا اجي اوديكم لعند ابوي
ام فيصل استسلمت لاالحاح ولدها:الله تامر فيه ياولدي
فيصل:مع السلامه >وسكر وهو مو قادر يستوعب الصدمه اللي قالها له الدكتور <
النيرس وهي تعطيه الورقه والقلم عشان يكمل بيناته
فجر لاحظت ان فيهم شيء
النيرس لفجر:سحر منصور خالد
كان يكتب البيانات وفي باله الاسم _سحر منصور خالد _لف لفجر:انتي من
فجر اللي خافت من نظراته:انا فجر
فيصل:سحر وش فيها
فجر ماتدري وش تقول :ااا..هي بغرفه العمليات والولد راح
فيصل مومستوعب:وحسام وينه؟
فجر بلعت ريقها لان كل ماله ويعيطها سؤال اصعب:بالسجن
فيصل نزل القلم :نعم بالسجن وليه
فجر:مدري >وراحت من عنده
فيصل اللي مو مستوعب كل شيء صار له اليوم يتمنى انه يكون له حلم وتصحيه امه
ماكمل فيصل بينات ابوه وراح لعنده وهويشوفه نايم جلس بجنبه ودمعته على خده :"مالي غيرك يايبه الله يطول لنا بعمرك انت والغاليه "
باس يد ابوه ووقف طالع يروح للبيت


┐̄ ┈•³•┃
عنـد خالد
خالد اللي عند باب بيتهم وكل الحقد على ابوه"بيرجع لك حقك ياحسام وباخذ حقي وحق خلود وحق ولدي يا...حتى يبه ماتستالها حرام فيك _
خالد وهويشوف ابوه اللي دخل البيت
نزل خالد من سيارته متوجه لسياره ابوه
فتح الباب قبل لايفتحه ابوه وابوخالد مذهول وخايف من تصرف ولده :خالد
خالد مسكه من ياقته وهو يصرخ:والله العظيم يابوخالد اذا ماخذت كل حقي وحق من ظلمتهم ماصير انااا خالد
ابوخالد اللي طار عقله من تصرفات ولده:خالد ياولدي اسمعني
خالد:بكرررا الصبح تكون جاهز والاوراق اللي مزورها عن حسام تكون جاهزه ووالله والله والله واللي خلق سبع ونزل مثلها لوتفكر تهرب والله ليكون اخر يوم بحياتك لو كنت ابوي
ابوخالد اللي صار يتنفس ببطىء :طيب طيب
قام ودخل لابوه غرفته وقفل عليه وهو يدعي _يارب سامحني _
ودق على اخته وردت فجر مرعوبه:خاااالد انت وينك سحر بالمستشفى تعبانه والجنين ماتتت
خالد بصدمه:مااات
فجر تبلع ريقها:ايه مات من عقب ظرب ابوي الحمدلله ان سحر عايشه واللحين بالعمليات وحالتها مومستقره وانت تدري حسام وينه
خالد نزل بسرعه :انا جاي اي مستشفى انتو

┐̄ ┈•³•┃
في بيت ابوفيصل
دخل البيت ورقى على طول لغرفته لان لو يشوف دموعهم بيضعف
لبس له يلبس عشان يرتاح فيها عند ابوه ونزل بسرعه شاف الشنطه واخذها وامه والبنات يسالون عن ابوهم
بس طلع بسرعه قبل لايتكلمون
ركب سيارته وطلع من البيت وهو مصدق حاله ابوه اول مره يحس انه مسؤل عن نفسه ولحاله بهالدنيا دق جواله بس مااهتم ودق بالحاح ورد بصوت تعبان ماليه الحزن :نعم
ميار خافت:خلاص مع السلامه
فيصل:فيك شيء
ميار:لا ..-وقالت بتردد_انت فيك شيء
فيصل :مافيني شيء انا بسكر مع السلامه
ميار:فيصل فيك شيء قبل ساعات وانت تضحك اللحين انت موعلى بعضك
فيصل تنهد :بعدين اناا تعبان شوي مع السلامه >>وسكر
الاسعود يتصل فيه
فيصل تافف ورد:بغيت شيء
سعود:فيصل انا كنت ناسي الظاهر لابي شوف عندك
فيصل:انا مو في البيت
سعود استغرب:اجل انت وين
فيصل:رايح للمستشفى ..وعلى فكره ترى زوجه حسام بالمستشفى ولقيت اختها معها بالمستشفى تقول ان حسام بالسجن والولد مات والجنين مات
سعود بصدمه:من جدك انت
فيصل:دق على البيت تاكد سلام >وسكر وقفل جواله



┐̄ ┈•³•┃

عند خالد بالمستشفى
خالد يهدي اخته:هدي ان شاءالله ماراح يكون الاكللل خير الله يقومها بالسلامه
فجر تبكي:ابوي ضاربها بدون رحمه كلها تنزف دم ومتعوره حتى ان الدكتور يظن ان حسام ضاربها
خالد تنهد:لاحسام مايسويها وبكرا باذن الله ان حسام راح يكون موجود بجنب سحر
فجر:شلون وشلون والديون اللي فوق راسه لو كل ثروه اهله يدفعونها ماراح تتسدد
خالد:ماعليك بكرا تشوفين من اللي راح يكون بالسجن
فجر بلعت ريقها وماتطمنت لنظره اخوها






*‏​‏​​​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​سلآ متك /‎من كل حآجـه تضرك . .

من كل حآجـه تضرك . .
و و و .. سلآمتي مِن غيبة آللي ' عشقته </3 !
.. حآآآآلي ي ي ~
لو إني ب أوصفه { مآ يسرك
دمي من آلتفكير شفني حررقته !
كن ( آلضلوع ) ،
تقول : محتآج آضمك . . ،
وكنّ آلظرؤف تقول :
. . . مآهو بَ وقتهْ هْ هْ </3 ، !!


... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " انتهى البارتــــ(32)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

توقعآتكم _
سحر ؟حسـآم؟

فيصل _ ابوه_امه_خوآته_؟

ميآر ولاملآك؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 07:06 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

┐̄ ┈•³•┃
عهدن على ذكرى الألم والمهانه,,
لآخذ بثار دموعنا يا خفوقي..

... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(33)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

┐̄ ┈•³•┃
روآيه ~حط عينگ بعيني وقول مآأحبگ وصدقني حتى آللي يشبهونگ بآلآسم مآأگلمهم
•³•┃

في بيت ابوحسـام
سعود جالس بالصاله ويفكر
ابوحسام وهو يفطر:سعود شفيك
سعود ناظر ابوه:يبه حسام بالسجن
ام حسام انهبلت:بسم الله عليه سعود شفيه
سعود:هدي يمه
ابوحسام:ليه وش فيه
سعود:عليه ديون
ابوحسام استغرب:ديون ومن وين جته هالديون
سعود :والله مدري بس قلبي يقول ابوخالد وراء هالسالفه
ابوحسام:لاتظلم الرجال..قوم خلينا نروح نشوفه
ام حسام:بروح معكم بشوف وليدي
ابوحسام :لاياام حسام تروحين معنا القسم خلك بس>وطلع هو وسعود



في مركز الشرطه
بالسجن عند حسام
الشرطي من خلف القضبان:حسام
حسام ناظر في الشرطي
الشرطي:عندك زياره
حسام :مابي اشوف احد
الشرطي:قوم مو عندك بس زياره الاخروج
حسام ابتسم:خروج >>ووقف وطلع مع الشرطي لعند الظابط اللي تفاجئ من خالد وابوخالد
الظابط:اجلس ياحسام
حسام جلس وهو مستغرب
خالد ابتسم:الحمدلله على سلامتك
حسام بهدوء:الله يسلمك
الظابط :ابوخالد بنفسه جى هو وولده يعترف ان هو اللي موقعك بهالاشياء وانت مالك دخل وللاسف انت بتطلع وهو بيدخل السجن
ابوخالد ساكت عشان تهديدات ولده عشان سحر
الظابط:ياعسكري تعال اخذ ابوخالد للسجن
دخل الشرطي واخذ ابوخالد لسجن وهو مومستعوب خالد يسوي في ابوه كذاا
الظابط:واللحين تقدر تطلع وتروح لزوجتك واهلك
حسام ناظر خالد
خالد ناظر الظابط:مشكور ماتقصر ..قوم ياحسام
وقف حسام وهو يحس مثل الاطرش بالزفه
وركب السياره ووصلو المستشفى
حسام:ليه جبتني هينا
خالد:سحر ياحسام بالمستشفى والولد طاح
حسام لف عليه بحده :طااح ولدي مااات وهي شلونهااا>نزل بسسرعه ونزل وراه
خالد مسكه :انت اصبر هي بالعمليات
حسام :كل هذا صار وانا مدري
خالد مسكه ووداه لعند سحر
حسام لدكتور اللي توه طالع من عند سحر:بشوفها
الدكتور:الحمدلله هي تعدت مرحله الخطر بس لازم تجلس هينا واتمنى ماتجيبون لها طاري البي بي
حسام ماهتم منه ودخل لعند سحر اللي كانت ترمش بخفيف
حسام ناظر فيها كيف جسمها مليان كدمات وجروح همس لها:سسحر
سحر لااجابه
حسام مسك يدها:ليه سويتي كذا ليه خليتي حلمي وحلمك يروح انا مو قايلك مابي احد يدري
سحر فتحت عينها بصصعوبه
حسام وهو يحظن خدها بكفه:سحر اسمعيني انا بجنبك مابي هالحلال كله بس انتي
سحر نزلت دمعتها
الاخالد دخل وماحس حسام عليه اللي يكلم سحر
حسام بعتب:ليه سويتي كذآ سحر ياروحي لاتروحين روحي تروح وياك الولد بداله ولد وبنت بس انتي لا ارجعي اناطلعت ورجعت لك انتي ارجعي لي قومي نرجع لبيتنا
خالد ابتسم على حظ اخته اللي رزقها ربي بحسام
حسام باس راسهاوهو يناظر عيونها اللي شوي وتغفى:سحر انا بجنبك ماراح اروح بس انتي عشاني ارجعي
خالد طلع وهو يدعي ربه على اللي سواه في ابوه




في بيت ابوفيصل
فيصل يكلم :ايه محامي مشعل ..لاعادي الله يحييهم >وسكر
فيصل:يمه هذا المحامي يقول انه يبي يشوف ابوي وبيجيب اهله عندنا لان امه كبيره
ام فيصل:بس يايمه احنى بظروف
فيصل:يممه عشان ابوي وهو يعز مشعل
لين بكت :ابي ابوي
فيصل جلس بجنب اخته وضمها:لين خلاص قومي صلي وادعي لابوي يقوم مو انتي بس اللي تبينه كلنا نبيه
لين بكت زياده
الاجواله يرن طلع فيصل ولين رقت لغرفتها تبكي
لميس اللي عيونها محمره وتنزل دموعها وتمسحها
الاام مشعل وبنتها اللي على كرسي متحرك يدخلون الصاله
وقفت لهم ام فيصل:هلا والله ام فيصل الله يقوم ابوفيصل بالسلامه ويخليه لكم
ام فيصل والعبره خانقتها:اللهم اميييين
ام فيصل اللي نزلت لمستوى البنت وسلمت عليها
لميس سلمت على ام مشعل:هلا خالتي حياك تفضلي
وبعدين سلمت على البنت اللي على الكرسي وعرفت انها عمياء حزنت لميس عليها وماحبت توضح لها :اخبارك
البنت:حمدالله وانتي
لميس :حمدالله ماشي الحال
ام فيصل:يممه جيبي لهم شيء يشربونه
لميس راحت وجابت لهم العصير عطت ام مشعل وامها وثم فيصل وجلست بجنب البنت ومعها العصير:شنو اسمك
البنت وهي مستحيه من حالتها:مشاعل
لميس ابتسمت:عاشت الاسامي يامشاعل ..انا لميس
مشاعل ابتسمت:اهلين تشرفت
لميس عطتها الكاس بيدها:تفضلي
مشاعل:مشكوره
لميس:العفو
ام مشعل:والله ماودنا انا نجيكم بهالظروف بس الشكوى لله
ام فيصل:حياكم الله باي وقت
ام مشعل تشرب العصير وهي تناظر لميس "عسآهآ من نصيبك يامشعل "
مشاعل:انتي وحيده امك وابوك
لميس ابتسمت:لامعي لمى ولين وفيصل اخوي هو الوحيد
مشاعل استانست على لميس اللي تاخذ معها وتعطي:اناا ومشعل وحيدين امي
لميس :الله يخليكم لها
مشاعل:ويخلي لكم امك وابوك
لميس من قلب :امييين






في المستشفى
دخل فيصل ومشعل ولاقو ابوحسام وسعود
ابوحسام:فيصل انت وش جابك هينا
فيصل ناظر عمه:ابوي امس عقبكم طاح على الارض و
سعود:وايش
فيصل:صار مشلول الحركه >وراح لابوه يخاف يلقاه موعنده
دخل لقى ابوه صاحي باس راسه:اسف يالغالي بس محامي مشعل هو اللي اصر علي يشوفك
ابوفيصل هز راسه برضا
مشعل باس راس ابوفيصل:وشلونك ياعمي ان شاءالله بخير
ابوفيصل بصعوبه ماهو قادر ياخذ نفس:الحمدلله
مشعل:انا جايك عشان الموضوع اللي وصيتني عليه بس
ابوفيصل اشر لفيصل يطلع
طلع فيصل وترك ابوه على راحته
مشعل:للاسف درت اسبانيا كلها ومالقيت اهلها
ابوفيصل:نزلت دموعه
مشعل:لاياعمي لوتبيني اعيد وادور مره ثانيه تامر
ابوفيصل:اذا ................ر بي....اخذ آمآنته......تسامحني.....
مشعل :لاتقول كذا ياعمي بنتك واكييييد بتسامحك ولو تقول لها اللحين ترتاح وترتاح هي
ابوفيصل:لا ....موهالوقت
الاابوحسام وسعود داخلين وقطعو عليهم الكلام
ابوحسام:ابوفيصل بسم الله عليك ياخوي وش فيك توك امك مافيك الاالعافيه
ابوفيصل نزل راسه
سعود:خطاك السوء ياعمي الله يقومك لنا بالسلامه
مشعل:عن اذنكم انا استأذن >وطلع



في مكككان اخر بعيد عنهم وضجتهم
طلال استااانس :صصصدق يادكتور
ياسر ابتسم:يعني قريب بتصحى
الدكتور:هذي هي انتظروها قريب واتمنى تكونون قريب عنها
طلال وياسر ضمو بعض وهم يضحكون
الدكتور:عليها العافيه
طلال وياسر جلسو
ياسر طلع جواله بيدق على عمه بس طلال وقفه:خلها تصحى ونخبرهم
ياسر ابتسم:احسن بعد
طلال ابتسم والفرحه مو سايعته

في بيت ابوفيصل الليل
ام مشعل وام فيصل داخلين جو بالسوالف ونست همها شوي
ولميس ومشاعل اللي كلهم يتكلمون مع بعض
الاالجرس يدق
ام فيصل للميس:قومي اكيد هذا فيصل جاي ياخذ ملابس
لميس وقفت وراحت فتحت الباب وهي تقول:ميين؟
مشعل :انا مشعل خلي امي واختي يطلعون
لميس: طيب >راحت لميس لعندهم وقالت :هذا مشعل يقول يبيكم تطلعون
ام مشعل وقفت:والله ياام فيصل ادري انا ثقلنا عليكم ووقتنا غلط بس يعلم الله اني ارتحت لك
ام فيصل:ماعليه حياكم انتم بس
لميس تظرب بخفه على كتف مشاعل:بفقدك يالشينه
ضحكت مشاعل:حتى انتي يالزينه
لميس اللي وصلت مشاعل لعند الباب تسولف معها وبعدها اخذها مشعل








في بيت ابوسليمان
يزيد:لاوالله عدال انتي يالوااااااو
رزان بهياط:شوف انت تراك مغرور شايف نفسك نافخ ريشك خشمك يبيله كسر عيونك يبي من يفقعها
يزيد بغرور:احب اصير مغرور لانك تموتين قهر
رزان بقهر:غلااااااااا غيري القناه
يزيد استانس قهرها:لاخليها
غلا:انقلعو بس بخلي اللي ابي
رزان وقفت :مع السلامه بروح انام تصبحون على خير
>ورقت <
يزيد "ليكون زعلت والله شكلها زعول على طول
غلا:يزيدووه حرام عليك هي كانت تمزح معك وانت قلبتها جد
يزيد:كيفي انا ابي احرها اقهرها
غلا:روح انتحر بسسس انت وكيفك





في ساره مشعل
ام مشعل:بطلبك طلب ياولدي ولاتردني
مشعل:امري
ام مشعل:ابيك تتزوج اليوم قبل باكر
مشعل تضايق:اناا يمممه مابي اتزوج خلاص يكفي تجربتي الاولى
ام مشعل بعصبيه:شوف يامشعل لانت ولدي ولااعرفك لوتعيد هالكلام وماتتزوج اللي انا حاطتها في بالك
مشعل :يمممممه وش هالكلام
ام مشعل:قلت ل كابي اشوف عيالك قبل لااموت
مشعل:بسم الله عليك
ام مشعل:خلي عنك بسم الله عليك واخطبها من اخوها
مشعل:يمممه الله يخليك ....
قاطعته:مشششعل قلت لانت ولدي ولا انا اعرفك تدق على ولد ابوفيصل تخطب اخته لميس
مشاعل:بس يمه ابوها تعبان
مشعل :خلاص خلاص اكلم اخوها
ام مشعل :اليوم راح يسجلون خروج لابوها دق اللحين ععلى فيصل وقدامي
مشعل تنهد بقوه "اللهم طولك ياروح"
دق مشعل ورد عليه فيصل وامه طلبت منه يحطه سبيكر
فيصل:هلا مشعل
مشعل:هلا فيصل شلونك
فيصل:حمدالله بخير وان تكيفك
مشعل:حمدالله الوالد شلونه وكتبو له خروج
فيصل:ايه الحمدلله وانت طالع من البيت كنا تونا داخلين
مشعل :مانتبهت عليك
ام مشعل تاشر له يستعجل :قول تكلم
مشعل:احم احم..فيصل احس ان وقتي غلط بس ودي اكلمك بهالموضوع
فيصل:امر
مشعل ناظر امه:انا طالب يد اختك على سنه الله ورسوله
فيصل :اختي
ام مشعل تهمس له:لميس لميس
مشعل :ايه لميس
فيصل ابتسم:والله مدري شقولك بس الراي الاول لابوي والاخير لها
مشعل:انت بلغني وانا ودي لو ترد علي هالايام يكون كل شيء بسرعه بسرعه لاني راح ارجع لشرقيه وبسوي حفله صغيره ونروح
فيصل:على وش هالعجله انتظر شوي
مشعل:المهم انت شوف الوالد ورد لي خبر
فيصل:اوك يصير خير
مشعل:يلا سلام
فيصل:مع السلامه >وسكر
ام مشعل:وليه ان شاءالله ماقلت تبي تسوي لها حفله وطقطقه
مشعل:يكفي اني مغصوب عليها
مشاعل:البنت خوش بنيه ليش تسوي فيها كذا
مشعل:مشاعل يمه الله يخليكم
ام مشعل حبت تخبره:على فكره البنت مطلقه
مشعل ناظر امه معصب/تبيني اخذ وحده مطلقه
ام مشعل بحده:وانت مو مططططلق
مشعل:بس انا رجال هي غير
ام مشعل:يعني انت مايعيبك شيء وهي كل شيء يعيبها
مشاعل:يمه مشعل خلاص عاد





في بيت ابوفيصل
من سكر فيصل وهو مبتسم
لين وجالسه بجنب ابوها وتوكله وتشربه
لمى:ليييين مو انتي بس بنته اناا بعد ابي ااكله
ابوفيصل ابتسم وظل يناظر لميس اللي جالسه بجنبه
لميس شافت نظرات ابوها:يبه تبيني اجيب لك شيء
ابوفيصل:لايبنيتي
فيصل :عندي خبر ومدري هوبيسعدكم ولابيحزنكم
ام فيصل:قول بشرنا
فيصل ابتسم:المحامي مشعل تو داق علي يطلب يد اختي المصون
ام فيصل ابتسمت :ومن وحده من خواتك المصونات
فيصل يغمز للميس:لموس
ابوفيصل استانس
لميس فهمت:آنآآآآ
فيصل:وهو حاب يشوف قرارك لانه مستعجل واللي تبينه بيصير
لمى استانس:ونااااسه
لميس ناظرت ابوها:انت يايبه اللي تبيه بيصير
ابوفيصل:الكلمه لك
ام فيصل:انا والله مرتاحه لامه واخته
ابوفيصل :وهو محامي غني عن التعريف وماشفت معه الاكل شيء طيب
لميس استحت والكل يناظر فيها:على راحتكم
ابوفيصل:نتوكل على الله
لميس هزت راسها بابتسامه
لين تزغرد:قللللللللللوووووووووووووووش
فيصل:ابوي انتي وجججع
لين تبوس راس وخد ابوها:فديته احححححلى ابووو









في بيت ابوحسام
ام حسام اللي على اعصابها ويوم شافت حسام فزت له:حسسسسسام
حسام ابتسم وسلم على امه وباس راسها:هلا بالغاليه
ام حسام:انت بخير وطيب مافيك شيء
حسام :انااا بخير شوفيني قدامك
ملاك راحت لاخوها تسلم عليه:شلونك حسسام
حسام لاخته:حمدالله بخير انتي شلونك
ملاك:دامك بخير كلنا بخير
ابوحسام:ماشاءالله اللي يشوفكم مستقبلينه تقولون من سنسن ماشفتوه
ام حسام:هذا حسام ولدي الغالي
سعود:اجل احنى الرخيصين
ام حسام:سعود عن العياره
ملاك ضحكت :هههههههه ..الاحسام شلون سحر
تغيرت ملامح حسام :موبخير
ام حسام:ليه فيها شيء الولد فيه شيء
حسام:الجنين مات ونقلوها اليوم من العمليات
ام حسام:لاحول ولاقوه الا بالله
ابوحسام:وابفيصل امس طاح عليهم واليوم عصب عليهم عشان يطلعونه وطلعوه والحركه صعبه عليه انشل عن الحركه
ملاك شهقت:عمي انشل
سعود:والله مايستاهل ولا فيصل اللي اربع وعشرين ساعه عنده مافارقه تقولين مايبي يخليه الله يصبرهم ويعافيه
ام حسام:لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
سعود:على فكره ترى سليمان وزوجته توهم راجعين




في بيت ابوفيصل
ابوسليمان وعياله وابوراكان وراكان عند ابوفيصل
سليمان :شده وتزول ياعمي تصبر وفيصل قدها ان شاءالله
ابوراكان:وابشر انت بس يافيصل ويابو فيصل باللي تبونه
ابوسليمان:الزم ماعلينا راحتك
يزيد:وترى ياعمي مادرينا الا اليوم من سعود
ابوفيصل:معذور ياولدي
وصارو يسولفون



في بيت ابوسليمان
حلا وغرام ورزان وغلا جالسين يسولفون على القهوه
وام سليمان تكلم ام فيصل تتحمدلها بالسلامه وسكرت
غلا:يمممه انتي داقه على مرت عمي ام فيصل صح
ام سليمان:ايه صح
غلا:لحستي مخي بكلمتك تقولين على البركه على البركه انه طاح عليهم
الكل:هههههههههههههههههه
ام سليمان :حسبي على بليسك ..لميس ملكتها قريب وزواجها بنفس الوقت
رزان طيرت عيونها:لموووسه
غرام:ماشاءالله
حلا:يعني مافي زواج ولاطقطقه
ام سليمان:لا لان بعد ابوفيصل تعبان وزوجها الثاني
غلا:طيب من هو
ام سليمان:مدري يايمه
حلا:الله يوفقها يارب
الكل:امييييين



في المستشفى
عند ليلى اللي بدت تفتح عيونها
والدكتور كان يكشف عليها واستغرب من التحاليل طلع لهم
ياسروقف وهو يشوف الدكتور جاي لعنده:المريضه اختفى عنها المرض بشكل طبيعي
ياسر ابتسم:يعني نفع الشيوخ اللي نجيبها لها ويقرون عليها
الدكتور:هذب فضلل الله وبفضل اللي يحبونها ويدعون لها
ياسر ابتسم وهو طاير من الفرح :عادي اشوفها
الدكتور :ايه تقدر
دخل ياسر وشافها مفتحه عيونها:يادلوعه اخوها خوفتيني عليككك
ابتسمت ليلى
ياسر ويجلس بجنبها ويبوس راسها:لاتعيدينها مره ثانيه
ليى هزت راسها
ياسر:طيب تكلمي وعلى فكره الكل كان مجتمع عندك بس اليوم مدري وش فيهم ماجو
ليلى:عادي اهم شيء اخوي
ياسر:عاد طلال كان مرافقي الخاص من طحتي وهو مافارقني تقولين ظلي من حبه لي
ليلى ابتسمت:طلال
ياسر وقف:بطلع له اكيد انجلط لانه ماشافني
>وطلع <
طلال جالس ويوم شافه طالع جلس يهزاءه:وينك فيه وانا جالس ادورك
ياسر:عند اختي انت وش خصك
طلال استغرب اسلوبه المروق:وش عندك
ياسر:ليلى تشافت وتكلمت معي
طلال بلهفه:صدق
ياسر رفع حاجب:ايه ((وحس على طلال اللي يناظر الغرفه ))/هيه ماودك تسلم عليها
طلال ابتسم:الااكيييد
ياسر دخل عند اخته عشان يعلمها وتتغطى ودخل طلال وهو مشتااق له حيييل على كثر ماكان يجلس مع ياسر عشانها الاانه ماقد شافها :الحمدلله على سلامتك
ليلى بصوت هادي:الله يسلمك
ياسر:بكلم خوالي واخبرهم >الاجواله يدق<
وراح للجهه الثانيه من عند احته للبلكونه:لهدرجه حسبالك انك رخيصه
ليلى ابتسمت:لازم اتاكد
طلال ابتسم زود:لاتعيدينها
ليلى:تامر
طلال ستانس على هاللحظه وشاف ياسر اللي بنتهي من المكالمه:اناطالع لاني ادري ان ياسر بيذبحني
ليلى حزنت :طيب
وطلع طلال اللي ماوده يطلع وياسر جلس بجنب اخته:على فكره ترى عمي ابوراكان يسلم عليك وماحب يكلمك لان بكرا بيجيك رسمي
ليلى:مايقصر
ياسر:بروح اقول لطلال يجيب لك عشاء وراجع



في بيت حسام
دخل وهو فاقدها اول مره يحس هالاحساس معها
تسند على الاريكه وقال للخدامه تجيب له اكل حطته على الطاوله ماجى له نفس نزل شماغه ونااام



في بيت ابوخالد
خالد اللي قالب البيت فوق تحت ومنقلب شخصيه ثانيه
خالد:هذي قوانيني واللي موعاجبه لايعجبه طلعه من البيت دون اذني ياويل ويله
ام خالد راحت لغرفتها ملت من كثر تناقره
فجراللي جلست بجنب اخوها:خالد فيك شيء
خالد ناظر فجر:لامافيني شيء بس لازم اسوي اللي ما صار من زمان
فجر:وش اللي خلاك تصير كذا
خالد:ابوي لمى عرفت انه هو اللي ذبح خلود وولدي
فجر تنهدت :خالد انت بعد لازم تبداء حياتك وتشوف البنت اللي تسعدها
خالد:مافي غير خلود وبسس اللي اسعتدتني
فجر:لاتقول كذا ..خالد من اللي غيرني مو انت مشيت معي نقطه نقطه وماقصرت علي بشيء عكس الحقد والكراهيه اللي بقلبي خليت هالشيء بنعكس
خالد وقف:ينهي النقاش/انا رايح انام >وراح وخلالاها


يوم آلخميس
بيت آبوفيصل
لميس جالسه لحالها:"يارب وفقني واسعدني يارب يارب اجعل اللي راح خيره واللي جاي خير "
دخلت عليها مرام بقوه:عرووووووووووووس
لميس بكت على طول
مرام جلست بجنبها بفستنها البيج:لميييس شفيكك ماتبينه
لميس:لا بس خايفه كل شيء بسرعه بسرعه واليوم راح اروح الشرقيه
مرام ابتسمت:اقوول بس بلا دلع على بالي احد بيموت
لميس ابتسمت على غباء بنت عمها:اقوول بعدي عني
مرام وقفت لميس وصارت تعدل فستان لميس الابيض اللي مخصرها وطالعه كآنها عروس
الاليلى تدخل ولمييس تصرخ:ليييييييلى
ليلى ابتسمت وسلمت عليهم
لميس:متغيره حيييل بسس للحين حلاااك ماتغير
دخلت مرام :لمووووستي شعولتك يستناك تحت
لميس بلعت ريقها بخوف وصارت ترتجف بشكككل موطبيعي
مرام:يللله
لميس اللي صارت تمشيء ببطئ وتحس ماسرع مانزلت لهم
ام مشعل وقفت وباست راس لميس :مبروك يامرت ولدي
لميس حمرت خدودها وسلمت على مشاعل اللي مستانسه حيييييل
مشاعل:مبروك يامرت اخوي
لميس ابتسمت:عقبالك
مشاعلل حزت بخاطرها هالكلمه
لميس حست فيها:مشاعل حبيبتي ...
الا لمى مقاطعتها:يلا لميس
لميس :نتفاهم بعدين >وراحت مع لمى وشافت ابوها اللي جالس على الكرسي وفرحته ماتوصف
استانست على فرحته يهون كل شيء عنده الا وتشوف فرحه ابوها بهالكبر
لميس باست راس ابوها وباس راسها:مبروك مبروك يابنتي
فيصل قبل لاتتغير الموجه لصيااح:مبرووك ياعروس مشعل يستناك
ام فيصل:يلا يمممه ادخلي
لميس:يمه دخلي معي
فيصل مسك اخته:لاحول تراا ماصار زوجك
لميس دخلها فيصل ومشعل اللي كان يكلم امه "خلاص يممه ايشري ولايهممكك سلام "
ولميس جلست وههي خايفه
فيصل طلع مبتسم لاخته
مشعل اللي كان يلعب بجواله مايدري هو نفسه وش يسوي بس اللي يبي يسويه مايشوفها:بنمشي اللحين الشرقيه قومي لبسي عبايتك
لميس استغربت نبرته بس وقفت وطلعت وهي تشوف ام مشعل بعبايتها نزلت لها لين عبايتها وهي تبكي لاختها
في بيت حسام
حسام وهو يكلم:اسسف والله ياعمي بس انت خابر ياعمي الحال على العموم الله يوفقهم ...الله يسلمك مع السلامه
سحر استانست على اهتمام حسام فيها :حسام تقدر تروح مافيني الالعافيه
حسام طلع الادويه من الدرج:ماودك تاكلين دواك
سحر:لامابي
حسام ناظرها:سسسحر انا ماحب العناد
سحر اخذت الحبه منه:شكرا
حسام ضحك وقال بنبره حاده:عفوآآآآ
سحر مسكت يده وهو يشربها المويه
حسام :عوافي ياقلبي
سحر حمرت خدودها:حسسام
حسام وهو يعدل جلسته:عيونه
سحرابتسمت:تسسلم عيونك بس ابي اسمع هالكلمه منك
حسام ابتسم ومسك يدها:طيب انا ابي احبك
سحر نزلت عيونها:ماعرف
حسام ناظر فيها بقوه:ماتعرفين ..سحر
سحر :والله احبك خلاص
حسام باس راسها:وانا احبك






في بيت مشعل
لميس قامت وشافته نايم جلست تفكر باللي صار امس "ليه امس يكلمني دون لايطالع فيني وحتى اسلوبه مو على بعضه يمكن تعبان من امسس"
اخذت لها شور بدلت ملابسها وعدلت شعرها وتتعطر وريحته انتشرت طلعت من الغرفه بهدوء
ونزلت وهي تحس بتضيع من البيت الكبير
نزلت ولقت ام مشعل باست راسها :صباح الخير خالتي
ام مشعل ابتسمت لانوثه لميس:صباح النور يابنتي وين مشعل
لميس:مشعل نايم
ام مشعل :روحي صحيه ونزلو افطرو
لميس :ان شاء الله
رجعت لميس ودخلت الغرفه وهي خايفه اول مره تصحيه وقفت عند جهته :مشعل مشعل
مشعل وريحه العطر يحس كل مالها وتقرب :اممم
لميس لعت ريقها وقالت بنعومه:احنى الظهر قوم ننزل مع خالتي نفطر
مشعل فتح عيونه يبي يعرف مصدر الصوت وهو يسبل في عيونه فيها:من انتي
لميس استحت من نظراته :مشعل انا لميس
مشعل جلس على هونه:أي لميس
لميس خافت عليه مدت يده لجبينه وحرارته طبيعيه:لميس زوجتك
مشعل تخدر على لمستها مسكها وجلسها بجنبه وفجاءه ابتعد عنها
لميس ماحبت تقول ولاتتكلم :بدل ملابسك عشان نفطر مع خالتي
مشعل مسكها مع يدها:مو انتتي اللي تقولين هالكلام
ليس صارت تشك بتصرفاته :مشعل شفيك
مشعل :لاتحاولين انك تكسبيني ومن اللحين اقولك مافي امل لاني اخذتك عشان >سكت
لميس دمعت عيونها :شقصدك
مشعل اللي ينكسر من يشوف دموع أي احد مسح دموعها بطراف اصابعه ولميس طلعت بسرعه
لميس صارت تبكي وهي تمشي تحاول انها ماتنهار زياده
لقت الخدامه ترقى مسحت دموعها وسالتها عن غرفه مشاعل ومادرت انها اللي وراها دخلت ولقتها جالسه ابتسمت:صبااح الخير
مشاعل اللي سمعت لميس تبكي:صباح النور لميس شفيك
لميس ابتسمت وجلست بجنبها: ماكو شيء بس ابيك تنزلين تفطرين معنا
مشاعل :والبكي اللي قبل شوي عشاني
لميس سكتت
مشاعل :لميس بقولك شيء بس انا مابي اخرب علاقتك انتي واخوي وانا لو احب اخوي ماقلت هالكلام عنه بس مشعل طيب وحنوووووون بس مشكلته وحده انه كان يحب وحده لمى كان يدرس براا بلندن وماتت هالبنت ومن عقبها حرم يتزوج وامي غصبته انه يتزوجك ولابعد تسكونن معنا بنفس البيت
لميس نزلت دموعها:يعني مغصوب علي
مشاعل:لميس موقصدي خرب بينكم بس انتي لازم تدرين
لميس مسحت دموعها بكبرياء:ميشو ماودك ننزل مع بعض نفطر خالتي حاطه لك اكل وناسه
مشاعل :هههههههه امي تعلميني فيها اكيييد الفطور كله لي
لميس ابتسمت:ياشينك
مشاعل تسولف ولميس تمشيء فيها بالعربيه ونزلو بالاصنصير
ومشعل جالس يفطر بهدوء
ابتسمت ام مشعل:هلا ببناتي
مشاعل:هلا يمممه
مشعل ابتسم لاخته وجلس بجنبها:هلا بشعولتي هلا بحبيبه اخوها وانا اقول الصباح هذا غير
مشاعل:اكيييد غير مو صرت معرس
مشعل ماعطى للموضوع اهتمام :يلا سمي بالله وافطري
ام مشعل:مشعل اطلع انت ولميس اليوم تغدو بمطعم
مشعل:لايمه واتركم
لميس:خالتي ماله داعي
مشعل ناظرها يعطيها نظره تسكت ولميس سكتت
وبهدوء كملو فطورهم
ولميس وشافت مشعل بيصعد غرفته قالت لها ام مشعل تلحقه تشوف اذا يبي شيء
لميس وقفت وهي ماتبي شوفته
دخل هو الغرفه وانسدح على السرير
لميس دخلت وجلست على طرف السرير:مشعل ابي اكلمك بموضوع
مشعل وهو مغمض عيونه:مافارغ لك
لميس وهي تلعب بخصل شعره لازم يوافق انها تكمل دراستها :مشعل الله يخليك اسمعني
مشعل ذاب على اسلوبها وسكت
لميس كملت كلامها:مشعل ابي اكمل دراستي بالجامعه اهلو يخليك
مشعل بهدوء:خلاص
لميس استانست ماتوقعت انه على طول بيوافق:صصدق موافق
مشعل وقف وناظر فيها:لميييس
لميس وقفت وضمته:لاخلاصص مشكور
مشعل اللي يوم شاف لميس بتبتعد عنه ضمها زياده وهو ماحس على روحه :إيمآن آحبك
لميس تحس ماسمعت عدل:مشعل عيد
مشعل:إيمان شنو ماتمعين
لميس نزلت دموعها
رجع مشعل وناظر فيها :الادموعك مابي اشوفها
لميس بعدت عنه بقوه:روح لإيمان >وطلعت راحت لغرفه مشاعل ملجأها الوحيد ولقتها جالسه تبكي مشاعل
لميس ضمتها وبكو الثنتين مع بعض ولاوحده فاهمه على ايش يبكون
مشاعل نامت بحظن لميس عدلتها لميس ونامت لميس بجنبها وهم ظامين بعض
دخل مشعل وهو يبي يعتذر لها شبت الغيره بقلبه غطى مشاعل وشال لميس اللي على طول تعلقت بيدها فيه
مشعل دخل غرفته وسكرالباب برجله
مشعل شده شكلها وهي نايمه مثل الاطفال ولاحظ رموشها اللي واضح عليها باكيه
نزل مشعل لميس على السرير وحفك يدها بس متعلقه فيه
مشعل نام وخلاها بحظنه وهو يتآمل وجهها
لميس اللي حست برقبتها تالمها فتحت عيونها وهي مستغربه المكان رفعت عيونها والتقت بعينه
مشعل بهمس:لميس
لميس بعدت عنه وراحت تغسل وجهها ولقته نفس حالته
لميس قربت عنده وشافت العرق على وجهه
لميس قربت عنده زياده :مشعل حبيبي فيك شيء
مشعل وجهه محمر:بخاخ
لميس وهي تشوفه شوي وينكتم ولاحظت الباخ اللي على التسريحه اخذته بسسرعه واخذه مشعل وهو يبخ في فممه
لميس وهي تشوفه بدا يهدى:مشعل حبيبي فيك شيء وش تبيني اسوي لك واجيب لك
مشعل بهمس:ولاشيء
لميس ضمته :مشعل لاتكابر الله يخليك مو زين لك
مشعل وهو مرتاح لها وهي بحظنه بس يكابر:لميس اطلعي برا
لميس بعناد ضمته لحظنها زياده:لاماااراح اطللع
مشعل تنهد :لميس
لميس ناظرت بعيونه وبهمس ذوب مشعل:مشعل لوماتحبني وماتطيقني بكون زوجتك قدام الكل وحتى معك
مشعل يناظر في عينها :لميس
لميس:روحها امر
مشعل ضمها لصدره وباس راسها
لميس ابتسمت "يارب كون معي وحنن قلبه علي "




جرحن بجرح وكل خيانه بخيانه..
حقي,, وجرحي له من ابسط حقوقي..


... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " انتهى البارتــــ(33)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية