لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 04:42 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــ((8))ـــــــــــــــــ ــــــــــــــارت
زيـاد:ماله داعي عزيمه يبه والناس تدري وهالحركات
ابو سليمان:ليه انت الحين وش نا قصك
زياد: مانقصني شي بس مولازم المظاهر واخوي ماله شهر متوفي
ابوسليمان:الي يريحكـ
زياد العيـال عازميني
ابوسليمان:مايقصرون>>وراح
حلا وغلا نزلو بعباياتهم:زياد
لف عليهم:هلا
حلا:ودنا لبيت عمي ابوحسام
زياد قام :يـلآ>>وداهم لبيت ابو حسـام >>والدنيا تمطر
في السيـاره
غلا تناظر الجو:فللللللله الجو ولاباريس
زياد بنص عين:كن ودك بباريس
حلا:اقول عاد هذي الرياض تسوى اهل باريس وكل الناس
زياد ابتسم:صصصصح لسانكـ
غلا:اقول طيري بس
زيااد:افآأإبدت الحرب
ابتسمت غلا:وانت صدقت
زياد ابتسم وكمل طريقه...



في بيتـ ابو حســــــأم
لميس كانت في الحديقه تشم الجوري الي عمها يعشق الجوري بجنون وهي تحب ترسمه كانت تمطر وحمدت ربها ان عليها طرحتها
...............:لميس
لميس لفت عليه مو نتبهه:سـم..>>وناظرته وعدلتـ لثمتها
تناديني وأقول لك سَـــمْ أنا كلي تحت أمرك
أنا من راسي لأقدامي أخلي الغالي يرخص لك
فديتك بأهلي وناسي لأنــكْ كل ما أملك
وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك
أنـــا عينك إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك
رجيتك لا تخلي الهــم بقلبك يكتم أنفاسك
أنا ناسك وَ أنا أهلك وَ أنا من مطلبه قلبك
وَ أنا اللي لا أقبلت ضيقه من أقدار الهوا جا لك
أحبك || وأكبر عيوبي أغــــآر من الهوا حولك
أحبك || ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
ولو بيدي أنا أضمك ولا ودي يشوفونك
سعادت عمري بقربك عساني مانحرم منك
ولو تزعل أنا أحبك وأحب اللي يحبونك
وأعيش العمر أنا لرضاك وأسخر راحتي لأجلك
بعد هذا وش المطلوب مدام إن قلبــــيْ بيدك
تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفداك
أبي منك وعد ياحُب أكون لحالي بقلبك
وخذ مني وعود الكون أنا وَ قلبــــيْ لك لحالك ••
حسـام ذآأإيب عليها:الجو بارد ادخلي
لميس بهدوء :طيب اللحين ادخـل
حسام بنفعال :طيب يلاآآ
لميس من قلبها :طيب ليه انت طالع
حسام وعيونه تلمع:احساس قلبي قال في وحده تعزها وتحبها وتغليها طالعه برا
لميس استحت وراحت جوا لان الدنيا امطرت بقوه :حسام وانت بعد ادخل قبل لاتمرض
حسام صرخ :تخاااافين علي؟؟
لميس وقفت وقالت :اكثرر من روحي>>وراحت وهو مبتسم "الحين عرفت غلاي في قلبكـ يالميس"
وهو يناظرها تدخل ..

الحقيقه أن كان تدري ماهي بحاجة قصيده..
الحقيقه بس أنه زايد عندي غلاك ..
والحكي والله حبيبي لو أقوله أو أعيده ..
يبقى في حقك قليل مايوصل مستوااااك..
وحدك انته بس تقدر تملك القلب وريده ..
وحدك انته بس اللي أشوفه أنس في صورة ملاك..
ياأخي ربك كريم ودايم يرحم عبيده ..
وأنت ماترحم متيم لاتعذب في هواك..
كل ماجيتك بشوق تطلب بأني أزيده..
وتدعي بأني مقصر بالشعر دايم معاك..
لاكتبت الشعر عنك وشهو اللي تستفيده..
فكر أشويه بعقلك وأقتنع الله يهداك..
تدري أنك ساكنن في وسط هالقلب ووريده..
وأنك بروحي حبيبي ماأبي احد سوااااااك..
وش تبي بالشعر وأنته في عيوني سيد سيده..
أصلا حروف القصايد ميته تطلب رجااااااك..
ياحبيبي أنت شعري وانت أبياتي الوحيده..
القصايد والقوافي كلها والله فداك..
وأن بغيت الشعر كله بس في جمله مفيده ..
ياخذك ربي حبيبي لوأهو غيري خذاك

"احبـك يالميس عذبتيني "
وراح للعيال مستانس إلازياد داخل
:شعنده الحلللو مستانس ومر
حسام ابتسم:مدااامنا شفنا الحلوين ليه مانروق
زياد صدق نفسه:تسـلم
حسام ضحكـ:ههههههههههههههههه
زياد متعجب:شفيك؟؟؟؟!!
حسام يدخلهوهو مبتسم:حييييييييياكـ




عنــــ البنـــــــــــات ـــــــــــــــــد
ملاك :الجو يجنن بنـات نطلع بالحوش نفلها
غلا:يـلا
احلام:مع شوي فيري وتايد يطلع شي فللللللله
لين قامت:قومو قومو يلا>>وطلعو البنـات
وحطو علبتين فير وواحد تايد وصار اي حركه احتمال تروحين برا البيت
احلام وهي ترفع بنطلونها و شعرها الناعم بربطه:بنات خلونا ننادي الخدامه خابرينها اول ماتجي تجيك وهي ترقص
ملاك :يلا بصوت واحد
البنـات :نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووور
نور تجي بسرعه وفوطتها بيدها :نئم ما...........لالالالالالالالالالالالا>وطاحت
البنات ماتو ضحكـ:هههههههههههههههههههههههههههههه
لميس :حرام عليكم>>وراحت نور تتحلطم عليهم
لمى:الي يشوف شكلك ونعومتك مايقول ام لسانين وهذي سواليفها
احلام بخبث:لمو.. شايفه هالصابون هذا
لمى تخبت ورى غلا :لالالاخلاص
لين جت عندها :انا بلعب معكـ
غرام صارت تعاطس :بنات انا بدخل احس أني بمرض >>ودخلت
حلا:انا رايحه بعد خلكم بلعبكم بس برد الجو>وراحت لغرام
مرام دزت لين لييين طاحت على الارض وجو البنات مقلعين بيساعدونها الاهم طايحين فوقها البنات ضحكو على اشكالهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
لين متعوره:قوموووووووو حرام عليكم تكسرت
لمى وهي تقوم :ااااااخ ياظهري اااخ
غلا:حشى وزنكم طن
لميس من بدهم ماراحت معهم وغرام وحلا ميتين ضحك :ههههههههههههههههههههه شكلكم تووووحفه
لين قامت وكلها صابون :يالله من وين لي ملابس الحين
ملاك :ولا يهمك انا اعطيكـ ..بس الحين فليها
لين: وخري اتزحلق..تنكــــــس




عنـــــــــالشبـــــــــــاب ــــــــــــــــــد
طلالشاك بنفسه :ماتسمعون صوت احد طايح
فيصل:والله من ساعه اسمع بس اتوهم شكلي
يزيد:حتى انا سمعت
حسام:طلال قوم شوف شسالفه
طلال:فيصل قوووووم معي اخاف حرامي
فيصل:شنب على الفاضي
طلال:لاتزلخ مافيني شنب
يزيد وفهد :معكم طالعين
طلال:اجل انا اول
فيصل:لاانا
وصارو يتطاقون ودزوهم يزيد وفهد دون لايدروون
طلال تزحلق زحلقه قويه
______في نفس الوقت عند البنـــات
لين بتقلع واقلعت وناظرت طلال وفيصل صرخت :لالالالالالالا>>وطاحت على طلال وفيصل طاح على الارض
لين للحين ظامه طلال وموصدقه اهي وين فيه قامت لين وهي تتمنى انها تنبلع في الارض
طلال وقف بعد ماوقفت جت بتمشي إلا هي بغت تطيح ومسكها طلال وراحت وهي مييييييته من الحيـا
فهد:من حفر حفره لاخيه وقع فيها
الكل:هههههههههههههههه
يزيد:ههههههههههه من جد
طلال قلبه يدددق بالحيييل وماحب يبين:انتوووووو ماتستحون على وجيهكـم
ملاك تلعثمت:لا ..بس كذا استهبال
يزيد:ياخي خلهم يفلونها
فهد يناظر البنـات:معليكم منه فلوها وهايطو لاوصيكم>>ودخل هو ويزيد وراهم فيصل وطلال
مرام تهمس :يجنن لميس هالفهد معذبنـي
لميس :انتي تعالي وش قصتكـ انتي وياه
مرام:اي قصه مدري كذا اذا شفته ارتجف وتجيني دوخه
لميس:ااالله كل ذولا بسبه فهيد
مرام:ودي اعرف شعوره تجاهي
لميس :لايام تثبت بس انتي لاتتعلقين فيه كثـير
مرام بتفكير:ليــــــه
لميس:خوف تنصدمين فيه يوم تعلقت انا بحسااام وخايفه من الايام

كتبت الشعر لعيونك .. بكيت وصرت مجنونك .. أحس العين من دونك .. حزينة تنتظر شوفت عيونك ... ـ لاتندم على شخص حبيته وخلاك .. اندم على شخص حبك وانت خليته ... لو الحب موت قلت أبيه -- ولو العشق بحر لسبحت فيه -- ولو انت سجن والله لأعيش فيه ... عيبي ليا مني تعلقت في ناس منسا معزتهم ولو هم نسوها
ودخلو البنــــــــــــــات جوآأإ


عنـــــــــــــد الشبـــــــــابـ
طلال دق على ملاك:داااريه عني وعن عصيري صلحيه لي
ملاااك:اصلا الحين ويجهز
طلال ابتسم:يلومني فيكـ
فيصل قط:وفي فيصـل
طلال :"انت وش دخلك اللحين ..يلا ملوكه الحين جايك>>وسكر
فيصل:يالنذذذذذذل ولاتقول رفيق دنيتي بخلي اختي تصلح له عصير ولاشي
طلال قـام:تخسرنا مقاضي
فيصل:اللي يسمعكـ يقول حالتكم حاله


عنـــــــــــد البنــــــــات
نزلت لين مع ملاك بعد مابدلت ملابسها واخذت من ملابس ملاك
احلام جالسه على الكنب :والله كأنها ملاك
لميس:ايه والله طبق الاصل
وراحت ملاك ولين المطبخ
لين تاكل توت وشفيفها حمراااااااااااء:اقول ملوكه جيبي الاب حقك نتفرج شوي من زمان عنه
ملاك :طيب بس بزين حق طليل .......اوه الحين خلصت بروح اجيبه >>وراحت
دخل طلال لقى عصيره جاهز ليمون ونعناع ولاتخلى ملاك انها تحب تكشخ الكاس والحركات ذي نعناع وليمون على شكل حلزوني "لبى قلبها اختي"وراح وراها وعطاها بوسه على خدها :يالبى قلب الحلوين
لين جممممدت بشكل مو طبيعي :...........................
طلال حط يده على خد لين ولف وجهها عشان يناظرها
إلا والصـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمــــــه
طلال انهز كيانه على الشفه الحمراء بعد طلال يده وارتبك وصار يعدل شماغه من الموقف

صدفة والقاء صدفة..عينى تلتقى بعينك

قلبى يسالك وينك..صدفة وياحلوها

عينى تلتقى بعينك..قلبى يسالك وينك

اه ياخوفى وحنينك..واه ماجمل سنينك

ضاعت كانها ترفة..صدفة ياحلوها صدفة

صدفة وكانى مع ذاك الوصل موعد..كان الشتا من زود الوله

ما يشتهى ...

والمطر ويا البديع ...

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة..اه ياخوفى وحنينك

واه ماجمل سنينك..ضاعت كانها ترفة

صدفة ياحلوها صدفة..اغرف من احساسى دفى

تلقى باعماقى وفا..ماينطفى لو جارت الدنيا شتا

واااااااااااه ياعمرى حسافة..واااااااااااااه يابعد المسافة

وانا انتظر فى زاوية غرفة..مات الامل فى موعده شرفة

وااااااااااااه ياخوفى وحنيننك..وااااااااه ماجمل سنينك
لين قامت وقالو كلهم سوى :طلال :اسف. لين:اسفه >>لفت عليه وطلعت بسرعه خايفه وراحت للبنات وجلست هاااديه
احلام على لاب ملاك:ليونه تعالي اوريك شوفي هذا المنتدى مو نفس الي مسجلين فيه وعد وروعه
لين ساكته :....................
احلام شكت:ليووووونه ليوووونه >>وصرخت :ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
لين خافت:هاه.. وش.. وجع
احلام :الي ماخذ عقلك يتهنى بك
لين جتها وضربتها بشويش:اقول وش كنتي تقولين
وجلسو يسلفون ويتكلمون عن المنتديات والي غاثها الي يغازل>>سوالف بنات



طلال واقف مصنم:ياترى من هي ..الصوت مألوف بس من ياربي من من
ملاك دخلت وشافت العصير مااخذه:طلااال الحين اصلحه لك ولاتاخذه
طلال خذ العصير :توني جاي سمعت صوت احد بالمطبخ وعودت لمى تدقين علي
ملاك:ايييه ليوونه ..طيب خذه تبي شي
طلال"الله كل هالنعومه والبياض والدلع والغميزات والعيون البنيه فيها سبحان الله ...بس وينك ياليلى وربي اشتقت لكـ ":طيب يلا سي يو
ملاك راحت على طول لبنـات عمها


ام فيصل:كل مال المطر ويقوى الله يزيده
ام حسام:امطار خير وللله الحمد
ام راكان:والله الي يشوف امطار اليوم مايقول امس شمس وحر وكفخه
ام فيصل :يالله يصلح بعلى هالمطر بس خله يخف ونطلع انشاءالله
ام حسـام :امشاء الله
ام فيصل :اقول ياخوياتي ام خالد الله يهديها تبي تجيني وانا مارفضتها
ام حسام:وه ياربيييه متى بنفتك منها وش قالت
ام فيصل:قالت بجي وبدون عزيمه
ام راكان :عشتوووو لاتخافين بكره نجيكـ



العيــال فاليييييييينها لعب ومهايطـ
حسام وزياد ويزيد وفهد يلعبون بلوووت
والباقين عند البلاسيشن فيصل وطلال يعلبون كوره
راكان المعلق:يعدي بالاول بالثاني وللآسف يقطععها فيصل ويمررها لخويه ياخذها طلال بس لالالالا يافيصل لاتخيب ظن اللارجنتيين يالالااااااا قووووووووووووووووووووووووووووووووووول للارجنتين
راكـان شرق وشرب مويه ومابرح يكح:ككككككككح ككككككككح
طلال وهو يكب الكاس كله بوجهه:كل شي ولا المعلق ابو الحنجره الذهبيه
العيال:ههههههههههههههههههه
راكان وقف كح:نرجع للمبارات
سعود:واااحد ثنيييين ارجنتيني>>يقلد الجزائرين
طلال:ياقليل الخاتمه اخوك
فيصل:ماعليك منه سسعّود
وكملوو لعبــ واستأذنو فيصل وطلال من العبه وطلعو برا البيت

فيصل :طلال كيف حالك
طلال :ماشي الحال
●● مآشي آلحآل ●●
[كلمه] ● ● في عز آلوجع تنقآل
فيصل وهو يسوق:شفيك طلول ساكت
طلال يفكر بالموقف الي صار ويتذكر ليلى :ابد ياخوي مافيني شي
ابتسم:وااااااااااضح ( والتفت عليه ) سسكر النافذة يالتسلب ماتششوفها تمطر
طلال: ياخي ماتششوف الجو وش حلوه السماء ملبدةً بالغيوم وزخات المطر تداعب وجهي الجميل
فيصل :يالبى زخات المطر داعبت وجهك وكابك فوقك
طلال توه ينتبه:هههههههههههههههههه توني احس
فيصل:الاحساس عندك اووووف
طلال:اشتقت لليلى
فيصل ابتسم وناظره:قل ليلى بالسالفه نعذرك>>طبعا انتو عارفين ليلى
طلال ابتسم:بكره بروح الشرقيه
فيصل:وش تحس به انت وش الي ذكرك فيها
طلال :تحسب اول ناسيها هذي حبي من الطفوله ما انسها لو اتناسها
فيصل بحب:وذا رحت تقول وش لهلك
طلال :اقول رايح اغير جو
فيصل:اصبر مابقى إلا ثلاث اسايع على الاختبارات النهائيه إذا رحت بتشغلها عن دراستها وبتفكر فيك شي
طلال اشر على قلبه:بس يافيصل وربي بس كذا ودي اشوفها
فيصل:هونها وبعدين انت اهتم بدراستك عشانها وعشان مستقبلك..وبعدين كيف بتشوفها
طلال يأس:مدري اي شي بسويه عشان اشوفه
فيصل شغل اغنيه متى اشوفك نظر عيني وعااش طلال جوه

متى اشوفك نظر عيني
تنور عمري وسنيني
انا مالي سواك
تعبني الشوق واغلاني
وخلاني مع احزاني
تعب قلبي معاك

ياسيدي الكل ياغالي
ياعمري وكل امالي
انا كلي فداك
تدلل يامل عمري
هواي وحبي العذري
انا قصدي رضاك


يارب يسعد ايامك
تشوف الخير قدامك
ويسدد لك خطاك
تعد الله بغيابك
ترد وتشوف احبابك
وشمسوي غلاك
انتظروني كل خميس واتمنى تواجدكم وايضاا توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:43 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

7
7
7
7
7
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــبــــ((9))ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارت
في بيـت ام حســـــام
حسـام ماسك يدهاا ويدخلهااالغرفه
ام حسام:ووووه حسااام وش فيكـ
حسام مستانس :ماامي مو انتو تبون تفرحون فيني واكمل ديني
ام حسام بتزغرد بس حسام حط يده على فمهاا:مو اللحين مو لمى احط يدي بيدهاا
ام حسام ابتسمت:من بكره ادور لك على بنت الحلاااال
حسام غمز:لا انااا مدور وحاط في بالي
ام حسام تحب تقنعه:قبل كل كذا وش رايك بالميس
طااار حسام من الفرحه:وهذذذي اللي ابيهااا
ام حسام زغرطت:قللللللللللوش..الله يوفقك ويسعدك انت وياهاا من بكره اخبر امهاا
حسام ابتسم:اذا خلصت دراستهاا قولي لمهاا
ام حسام :شورتكـ وهداايه الله..وعلى فكره ابوك كان وده بلميس لك بس من حظك انك تبغاها
حسام برومانسيه:اهم شي تصير لي
ام حسام :اذا وانت سامع بسمها صرت كنك حامد زيد اجل وشلون لو شفتهاا
حساام ابتسم:يكون ولدك راااح في خبر كـان
ام حسام تظربه بخفيف وتضحك:هههههههههههه الولد استخففف جوووز عني
ورااح حسام وهو يضحك
ام حسام رفعت كفهاا:يارب كمل فرحته

أقـسمت لك بلي من الطيب
مـعطيـــك
ماشفت لي مخلوق هاذي وصوفه.

اليــوم الثــاني
بيت ام فيـــــــصل
ام فيصل :يابنات اليوم ام خالد بتجي
لمى بسخريه:وليه
ام فيصل :عازمه نفسها
لميس معصصبه:شقله الادب هذي يمه تعزم نفسها
ام فيصل:ماعليك منها روحي البسي وتكشخي ولاعليك منها
لمى :ماعليك لموسه غايره منكـ
لين:ايه والله لو تشوفين بناتها يبون يقلدونك باي طريقه
ام فيصل:ماعليك منهم بس انتي جمال ودلال وشو له ترفعين ظغطك
لميس ترقى لغرفتها معصبه:قاهرررررريني>وراحت تلبس وتكشخ ونزلت لقت خواتها وبنات عمها ابوسليمان جايين وسلمت عليهم إلا بنات عمها ابوراكان وام حسام وملاك داخلين سوى
مرام:تكفين بشوف وش اخر شي رسمتيه
البنات التفتو عليها:لميــس رسامه
لميس استحت وابتسمت:من زماااااااااان
غرام: قومي ورينا قومي
ملاك:ايه والله قبل لايجون بنات الحسب والنسب
وقامت لميس وورتهم المرسم وهم معجبين بالي راسمته غير ان طلاء المرسم يجنننن الشموع في كل مكان وصور وطالع شي
احلام منبهره:لموووس ابدااااااااع وربي
ملاك:مشاء الله تبارك الله لميس شي>>وناظرت صوره شافتها ابتسمت :لموووس هذا مو حسام اخوي
لميس بلعت ريقهاوسكتت:.................
لمى تنقذ الوضع:قالت انها راح توريك اياها بس عقب ماترسم كل عيال عمي والحين هي رسمت ابوي وامي وفيصل وانا ولين وحسام وعقبه يمكن طلال لان فيصل وده بصوره لطلال
ملاك مااقتنعت وحبت تصرف:طالع حسام يجننن وكأنه هو الي بالصوره
لميس ابتسمت وجت غرام:لمووووس شي وربي شي
جلست ملاك بقبالها:يلا ارسميني
لميس:الحيين
ملاك:تكفيييين وربي تحمست
غلا:بسم الله عليك يالميس انتي الوحيده الرسامه بالعايله والخياله بالعايله
مرام:لميس هذي مو حيى الله
ملاك:ارسميني
لميس:اخاف يجون
ملاك:ماعليك من زينهم عشان ناظر وجيهم ..ولا اقولك بعدين
لميس طلعت كذا ملف مزين بورود ومكتوب عليه أغلى الناس:بنــات تعالو
الجتمعو البنات عليهاوفتحت الدفتر كانت صوره ابوها ووراه برج إيفل .. وبعدها صوره امها ثم فيصل ثم هي وبعدها لمى ولين:شرايكم
غرام ابتسمت:وش نقول وش نخلي جناااااان صراحه
لميس ابتسمت طيب حلو وغلاوي شوفو وفتحت الصفحه كانت صوره ابو سليمان وام سليمان بعدها صوره سليمان
غرام :وقفي وقفي وقفي
لميس لفت عليها :وشو
غرام:هذا من
لميس:سليمان
غرام تذكرت ايام الضيم وسكتت كملت لميس :وهذا زياد بس مدري هوهو ولاتغير عقب بحرين
غلا:لاهو ماتغير بس ابيض شوي
لميس فتحت الصفحه الي بعدها حلا وغلا ضامين بعضهم وصوره جناااااااااان
حلا:وربي تجنن الصوره حلوه لموووووس>وباستها من خدها:وربي شي انتي انتي الماس
غلا:والله شي يالميس
لميس ناظرت البنات وهي مبتسمه:لاتخافون انتو فيه ياغرومه
غرام :ولا بعد بذبحك
لميس ابتسمت وفتحت الصفحه ابوراكان وام راكان سوى وبعدها راكان لحاله ثم غرام وبعدها صوره لمرام وكانت احلى صوره بالالبوم كذا وراها شلالات وشعرها كأنه طاير وطالعه جنان ثم احلام وكان وراها قمر مااكتمل وطالعه شي ثاني
مرام:اجنن لبى قلبي
غرام:بس انا احلاكم
احلام:شلون دمجتي الصور كذا
لميس:سهل بالفن تقدرين تسوين اي شي
ملاك مسويه معصبه:وانا
لميس:كل شي ولاملوكه >وفتحت على عايله ابوحسام طبعا ابو حسام وام حسام مع بعض وبعدها اغلى الناس للميس حسام ولابس شماغ وترسيمه وطالع شي من بدهم
غرام من قلب:عندي احساس انك راسمه هالصوره من قلب
لميس خافت من احساس غرام:كلهم راسمتهم من قلب
ملاك ابتسمت على جنب:اشكـ والله...المهم الي بعده
لميس فتحت الصوره صوره فهد ثم سعود وبعدها طلال الي هز احلام واخيرا ملاك
ملاك:يالبى قلبي اجنن طالعه بالابوم احلى من الطبيعه
لميس:فيصل الثاني لاتكذبين والله كذا احلى
مرام:بس هذا
لميس نست:لابقى عمتي ام ياسرو ياسر وليلى
لين:ياالله ورينا
لميس فتحت الصفحه:وربي اشتقت لها مادري ليه نقلو لشرقيه قصم بالله حزنت
مرام:ايه والله فقدتها بالمدرسه وبكل شي..الله يرحم عمتي ورجلها
الكل :اميييين
حلا:بقول لمي تدق عليهم يجونا لرياض ولانروح لهم الشرقيه
لمى:ايه والله نغير جو
وفتحت لميس الصفحه الي بعدها صوره يـاسر
مرام:هذا يـاسر
لميس:ايه
احلام:قازتهم قز لموس
لميس:لاوالله
غرام:حلو ياسر ماعليه
لين:لاوالله هوحلو
وفتحت الصفحه الي بعدها صوره عمها ابوريان وام ريان وبعدها ريان ثم رزان
حلا حزنت:من زماان عنهم
غرام:شوي من زماااااان مغبرين صار لهم خمس سنوات بامريكـا عشان ريان يكمل دراسته واخذ اهله معه
لميس:ياشيخه الله يوفقه >>وسكرت الالبوم:وخلااص
غلا:خلونا نروح نطلع اخا ف امهاتنا يزعلون عشان ماقابلنا ام السعف واليف
وطلعو البنات
لميس رجعت اغراضها مكانها وبقت حلا ناظرتها لميس وهي مبتسمه:حلو علامك
حلا مرتبكه:ودي بصوره ..............؟
لميس غمزت :من؟؟
حلا ابتسمت :ريان
لميس طارت عينها:تحبين ريان
حلا نزلت راسها:ايه بس مايدري عني ولاعن حبي له واخاف يجي يوم ينهار الحب الي في قلبي له
لميس ضمتها:لاتخافين راح يرجع وادعي ربك
حلا نزلت دمعتها ومسحتها:يـارب
لميس طلعت من الالبوم صوره ريان وعطته اياه
حلا ضمتها :الله لايحرمني منك
لميس:ولامنكـ بس اتوقع مو لي لريان
حلا ظربتها بخفيف:ياشينك ..وبعدين وااااااضح انكـ تحبين حسـام حبكـ واضح في عينك وقلبك وتصرفاتكـ
لميس بعدم تصديق :صـدق!
حلا:ايـه صـدق ..يلا خلينا نطـلع
وطلعو من المرسم لقو ام خالد وبناتها توهم يشرفون
ام فيصل بسعه صدر:هلاوالله بام خالد
من طرف خشمها:هـلآ
فجر منقهره ان بيتهم احلى بكثير من بيتهم :وش هالبيت كيف عايشييييييين هينا
لميس :ليه مو عاجبك حبي
فجر لفت عليها وناظرت باستحقار وهي منقهره من جمالها:nnnnnnnnno
لين وملاك واحلام راحو المطبخ عشان مايبون يشوفون خششهم وحطو حرتهم بالاكل واستهبال مع الشغالات
نزل فيصل من درج الصاله بعد ماتنحنح وهو مارفع عينه ابدا وطلع بعد مااشر لميس تلحقه
فيصل عند باب الفله:شجايب ذولا
لميس بملل:عازمين انفسهم الهم لاشماته
فيصل ابتسم:يازينك وانتي معصبه تدرين انك تجننين وتهبلين وطيبوبه وقمرو.........
لميس ابتسمت:اخلص علينا وش تبي
فيصل:كفارات الموتر رايحه فيها من المطر بروح ازينها تكفين الحقيني بوميه بارده
لميس:تامر امر يالغالي ثواني واكون عندك
فيصل:لاتتاخرين >>ثم رفع كابه الابيض وطلع الحوش
في طريقه للحوش رن جواله :هلا طلال وش عندك
طلال:مشيت انت وحسام ولا توك>>كان حسام متأخر عشان الملفات حقت ابوه بالشركه وفيصل كانت امه موصيته يتفق مع المطعم ولافهم عليهم عشان كذا تأخرو
فيصل وهو ينزل كابه ويحطه على مرايه السياره:لا في البيت ليه
طلال وهو يتنهد بارتياح:اوكي حنا نقصنا علينا مناسيب الخيام وعده الشوي
فيصل:خلاص ولايهمك تبغون شي غيره
طلال:لامانبي إلا سلامتك راكان الله يهديه من العجله نسى باقي المناسيب وعده الشوي يالله لاتتأخرون
فيصل:ولايهمك (وسكرو)
مشى فيصل راجع لمستودع الطلعات إللي بالجهه الثانيه من بيتهم إللي كل شي حوله ينطق بالفخامه والذوق.
بعدها بعشر دقايق دخل حسام البيت وهو يشيل بيده شنطة العزبه ،يوم شاف السيارة ماجهزت وكفرتها طايحه رمى الشنطه وقال وهو معصب "فيصل والله إني داري إنك بربوس وشغلك ماتخلصه على سيره
ونزل غترته وعقاله وطاقيته وحطها على المرتبه ، وابتسم لما شاف كاب طلال معلق على المرايه وقال في نفسه دايم يزرف أغراض طلال خلني أزرفه هالمره. ولبس كاب ثم جلس يفك الكفر.
تذكرت لميس إن فيصل موصيها تجيبله مويه وهي نست لانهم كانو يعلقون على فجر وسحر وميته ضحك، راحت تركض للثلاجه "ياويلي بيذبحني فيصل"
كانت لابسه جينز ابيض وحزام عريض احمر وبلوزه سواريه لونها احمر ورافعه شعرها ذيل حصان على سعرها الاشقر طالعه ولاملكه
مشت على روس أصابعها يوم شافته معطيها ظهره وجالس يفك الكفره ، وضمته فجأة من ورى
وقالت بدلع وبسرعه : والله توبة توبة إن نسيت مره ثانيه خذ المويه مع دعواتي وأمنياتي ماتقوم تكفخني هههههههههههههههه وبعدين بيكون لها طعم ثاني لأني أنا إللي جايبتها لك
حست لميس بشي غلط في وقت انشل فيه حسام من الصدمة ..قالت لميس وهي تسحب الكاب عنه :ياسراق الكابات وبعد سارق كاب طلال
لميس باسته مع خده:فيصل لاتعصب والله اسفه ماكان قصدي والله
طلعت عيون لميس قدام لأنها تذكر إن شعر أخوها مو ناعم لهدرجه ولاهوب أسود فاحم بـ هالشكل..لما استوعب حسام الموقف قال للميس وهو يبي يحرجها:أكيد بيكون لها طعم ثاني يكفي إن لميس لمستها وإذا على الكاب مو اول مره يسرق الكابات
وقف حسام وناظرها وهو وده انها تطول بس يبي يشوف عيونها البحريه لميس من الصدمة هجت تركض لداخل البيت إللي ولأول مره بحياتها تدري إن المدخل بعيد عن المواقف مره ..جلس يضحك بشكل هستيري وشافها تركض للمدخل وشعرها الأشقر إللي معذبه يلمع
صرخ حسام قبل لاتدخل:والله احبكـ بكل مافيك
كانه ذهب ملاك كانت شايفه الي صار لانهم بالمطبخ والمطبخ فيه بالكونه وابتسمت "ياالله حلو الحب كذا "إلالميس داخله عليهم ووجها احمرر من الي صار
احلام:شفيييك لايكون ام السعف واليف ضايقتك اروح اتوطى في بطنها
لميس ابتسمت وتخيلت انها تروح تتوطى في بطن حسام:ههههههههههههههههههههلاههههههههههههه ههههههههه
لين وملاك ابتسمو:شفيكـ
احلام اكبر علامه تعجب:لميس منتي صاحيه
لميس تهدي:لابس تخيلت شكلك تتوطين في بطن سحر وفجر
احلام:اها
لين:من ساعه ذي السعفه جايه تسأل عن فيصل فيصل شكان يبغى من لميس فيه شي وينه ياويليي بزررررر
لميس:قليللللله ادب صدق ماتستحي ..
احلام:ماشفتك مع البنات قبل شوي وين كنتي
لميس ارتبكت:شسمى ..كنت ..ياربي ..اودي المويه لفيصل
ملاك تناظر بخبث:طيب وش فيك مرتبكه كأنك مسويه جريمه
لميس:لابس نسيت >>وطلعت من المطبخ بسررعه

مُسّتَحِيِل أَتّخًيَلٍ الدِنّيَآا بَلآإأآإأآآأإكٍ ..
أَنتٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ ..
جًآآكٍ قَلّبِيٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاآأإآأإأإآأكٍ ..
وِإِجّتِمَعٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:44 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ام خالد:الا اقول ولا وحده من بناتكم متزوجات
ام فيصل:ليه عندك خطاب لبناتنا
ام خالد:ماعندي إلا ولدي وبس
ام حسام :الله يخلي لنا بناتنا
الكل ماعاد ام خالد:امييييييييييييييييييييييييين
ام خالد:مصير بناتكم يعنسون
ام راكان:ليه شايله هم بناتنا لايعنسون
ام فيصل:حمدالله بناتنا ساترات انفسهم وجمال ودلال ويابخت الي بياخذهم وعيال عمهم محظوظين فيهم
ام سليمان:قررريب انشاء الله خطبه ولدي عازمتك يام خالد
ام خالد انقهرت :من خاطبه له
ام سليمان تناظر البنـات:شخيه البنات وام الحسن والدلال
ام خالد:بس واخيرا صار فرح وشي يوسع الصدرمابغيتو طول عمركم هم ×حزن
لميس:لاالحمدلله ربي إذا ابتلا احـد يبتليه لانه يحبه
ام حسام كبرت لميس بعينها وخاصه انها تذكرت ولدها يوم قال لها تخطب لميس له
ام فيصل:والله اذا ربي مبتلينا ابتلانا بس ايام مو بعض الناس طول عمرهم مبتلين
احلام"صفرت":عااااااشت ام فيصل
البنات ابتسمو والحريم ودهم يضحكون على احلام بس سوو ثقل
لميس:حركاااات فيه وحده منكم بنتخطب
مرام:مخطوبه مخطوبه مخطوبه مخطوبه
لميس بصوتها الحلو:إياك تلحقني مخطوبه مخطوبه بن عمي يعشقني والغيره اسلوبه
الكل سكت وهم مبتسمين ماعادا ام خالد وبناتها
لميس استحت وسوت نفسها تكلم مرام:ايه شلونكـ
مرام:ههههههههه تمام
لمى:ماااااااااااااااااااااااالت عليها اللي بتتزوج مو مثلي
غلا:شمطيرك على العرس اعوذ بالله
لمى:احس انه حب واطمئنان وسعاده
غلا:اسسسسسسسسسسكتي ولاكلمه يلا..طيب لو يعني يخيرونك تموت غلا وتتزوجين
لمى بسرعه :اتزوج طبعا
غلا وعيونها شرار:نـعم
لمى خافت من غلا:يقولون قطع الارقاب ولا قطع الارزاق
غلا:اقوووووووول انقلعي لا اقطع رقبتكـ


ام فيصل تبيها تنقلع ام خالد والساعه 11:تفضلو على العشاء
ودخلتهم على العشاء البنات ماكان لهم نفس ياكلون بس اكلو غصب عشان امهم
وراحت ام خالد وبناتها الساعه 1 عقب طلعه الروح

السـاعه ثلاث
البنـــات جالسين على الفلم ويناظرون ومندمجين
دخل عليهم طلال يخرعهم :هوووووووووووووووووووووووووو
البنات:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
طلال نحاش:هههههههههههههههههههههه >>وطلع لفيصل
فيصل:خيررررررررر شمدخلك انتووجهكـ
طلال:كيفي بيتي الثاني
فيصل:انا مادخلت تدخل انت وياوجهكـ
طلال رد على جواله:هـلا عبدالله
عبدالله: هلا طللال الرقم لقيت من صاحبه
طلال :من صاحبه
عبدالله :لعبدالطيف بن ياسر
طلال:عبداللطيف بن ياسر >>>وابتسم " ليلي ":ايييه عرفته تسلم اخوي
عبدالله ابتسم :ولو بالخدمه
طلال:شدعوه stc حياه اسهل
عبدالله :ههههههههههه للحين ماتغير طبعكـ
طلال:ولا راح يتغير..يلا سلام
عبدالله زملاء هو طلال بالثانوي ويشتغل بالاتصاالات:سـلام))وسكر
طلال:فيصل طلعت ليلى
فيصل:الي تدق وتسكر
طلال هز راسه وهو يعض على شفايفه
فيصل:مشتااااااقه الاخت
طلال راح عنه ودق عليهامن جواله الثاني :................
ليلى شافت الرقم غريب ولاردت ورن مره ثانيه :يمكن مهم برد بسم الله:الو
طلال"مشتااق لكـ":ليـلـى
ليلى حطت يدها على فمها "طلال وربي عيوني مشتاقه لك":..................
طلال بترجي:ليلى بس كلمه بس قولي شلونكـ ياطلال تخليني املك الدنيا ومافيها ...
ليلى دمعت عينها :.......................
طلال انقطع امله:مادري ليه متغيره وليه كذا تصرفاتكـ بس انتبهي على نفسكـ يلا سلام
ليلى بسرعه وصوتها مبحوح واضح انها تبكي:لحـظه طـلال!
طلال ابتسم وبوله قال :ياعيون طلال
ليلى تنهدت وقالت وهذا السؤال ودها تسأله من زماان :شلونكـ عقبي.. تغير غلاي في قلبك ولا................
طلال درى انها تبكي :ليلى اقسم بالي خلقني ووخلاك تسكنين قلبي مافي احد ومستحيل احد ياخذ قلبي غيركـ
ليلى ابتسمت وبكـت بدون لايسمع :صدق ياطلال
طلال حزن على صوتها:صدق ياعيون طلال. .لاتبكين ياليلى دموعك أغلى من الدنيا ومافيها ،تصدقيني لو أقول لك إن كل دمعه تنزل من دموعك أتمنى أموت ولا تنزل ، أحسبي وشوفي أجل كم مره تمنيت الموت لعيونك"
ليلى بكت من قلب وقالت:الله لايحرمني منكـ..انتبه على نفسكـ ياطلال مع السلامه >وسكرت على طول
ليلى دفنت راسها بالمخده وبكت من قلب
دخل عليها ياسر وجلس جنبها:ليلى خلاص ربك بيهونها صدق المرض خطير بس انتي مومنه بقضاء ربك وانتي اعلم بحكمه الله شدراك يمكن بكره تتشافين
ليلى رفعت راسها ودمعها مايحصى :لا ياخوي مافيه امل مافيه امل
ياسر مسكها مع كتفها:ياليلى مافي احد ماعنده امل طيب عشان الي تحبينه خلي عندك امل
ابتسمت ليلى وجى في بالها طلال:اكيييييد بخلي عندي امل
ياسر ابتسم:ليه الحلو يحـب
استحت ليلى :مالك خص رووووح
ياسر قام:اتمنى اعرف منهو قيس بن الملوح ياليلى >>وطلع قبل لاترمي عليه المخده
سرحت ليلى في ذكرياتها يوم انها صغيره مع طلال وكيف كان حبهم طاهر انقى من الياسمينه كان دايم يسميها ليلى عمري وهي دايم تبتسم ودايم يحاول يكلمها ودايم يونسها ويدخل على البنات ويسولف معهم اذا كانت معهم كل هذا عشان ليلى بس عقب مانقلو الشرقيه صار طلال نادر مايحتكـ بالبنات عقب الي صار معه في ليـن
][ طوّل غيابك يآنظر عين مغليك / قالو ليش البكى قلت مدري //

البعد { أدري أعرفـه يحرق لِكـ ~ أعصــآبكـ

فيصل جاه:الحلو سراحااان
طلال ابتسم :هههه ابد سراحان فيكـ
فيصل هز راسه بالنفي:لالالالالالا مستحيل طلول يفكر بفصول وعنده حبيبته ليلى مستحيييييييل
طلال:اسمها حرم طلال لو سمحت
فيصل ابتسم:هههههههههههههههه حرم طلال ولايهمكـ
طلال ابتسم:عقبال حرمكـ
فيصل:لالالا مطولييين وش لي بالحب
طلال:نشوف يافصيل هذا وجهي >وجلس يغني


يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخليت
غلا الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ما تمنيت ...
افقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون...
سحرني الحلا في جبينك تخيل دبت انا وسط عينك
فديتك العمر معك ثاني تفضل بس عطني ايدينك...
انا لك وانته لي ياحياتي تأكد ما على الي
يقولون...
مكانك ليت تعرف مكانك حنانك كل عمري حنانك
عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نام مابين عيني...
غلا الروح وانته لي كل عمري غلايا وانته لي نور العيون...

العيال جالسين على دكه خضراء
حسـام سرحااان
زياد يهز حسام:سمعتني
حسام:هاه اييه سمعتكـ
زياد:واااااااضح ..وش فيكـ انت من يوم جاك التلفون يوم احنى بالبر وانت متغير 180 درجه علامك ياخوي
حسام اكتئب :ابد ولاشي....فيصل إذا ماعليك امر مويه
رفع فيصل سماعه البيت الداخليه ولقاها متعطله
قال يتافف :اووووووووووف لازم اقوم اناديهم
حسام :المطبخ له باب خارجي
فيصل :ايه
حسام :محلوله بروح وانفع نفسي بنفسي
فيصل :هههههههههههههههه مسوي خير بس انتبه ترى فيه ناس داخل لا تروح تتهبد
حسام :خبل انا
فيصل :محشوم
حسام :تعبت ننفسك
فيصل :ههههههههههههههههههه وانا صادق
زياد :هيه نحنا هونا
فيصل :دارين انك هونا
تركهم حسام يتناقرون وراح لباب المطبخ الي يطل على الحديقه ...
فتح الباب الا ويتسمر مكانه طول عمره يحـلم فيها بس من هاليله انقطع الامـل:لميـس
لميس حست انها تتخيل صوته وابتسمت وقامت تغني: يجي اسمك على بالي احس بلذه السكر حبيبي الاول التالي>>ولفت وقفت في مكانهاالا هي بعد تتسمر بمكانها..
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:45 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حسام ذااب على صوتها _هذا وقتها اقولها_:لميس تحبيني
لميس "جى الوقت الي اقول هالكلمه لكـ بس لا لمى يقول":ايه ياحسام
حسام من ورى قلبه:بس انا ما احبكـ
لميس حست برعشه اخر واحد يقول هالكلمه :شــقــلــت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
حسـام خاف عليها:لميس فيكـ شي
لميس تأشر بيدها:لالالا بس قول شقلت هالايام صايره ما اسمع زين >>المسكينه
حسام بتأثر ووجه حزين :من مصلحتكـ يالميس انسيني خلاص
لميس نزلت دمعتها وراحت لغرفتها وشافتها مرام رقت وراها لغرفتهاوسكرت الباب
حسام صب المويه بالكاس وهو نادم على الي يسويه بس غصب عنه شرب وتذكر دمعتها شرق وصار يكح ويكح وشرب مويه ونفس الحاله مازال يكح يكح


ياليتني اخترت الموووووووووووووت
ولا دمعتــــــــــــــــكـ
دااام الفـــــــرقى
فينــا فينــا

لحـظه وداعكـ ياهي والله صعبه
الله يسهل روحتكـ ياحبيبي
هاتو ياناس لقلبي طبه وطبيبه
عله يضمد جرحي ويطفي لهبيه

لميس ضمت مرام وهي تبكي:مرآآآآآآم ح..ح..ااام
مرام خافت عليها:لحظه لميس هدي طيب هدي
لميس تهدي نفسها شوي:مرام يقول حسام انسيني
مرام:كيـف وهو يوم المزرعـه قالها لكـ بعظمه لسانه
لميس وهي تبكي من قلب:والله يحبني وعيونه تقول كذا بس يوم قلت له اني احبكـ قال بس انا ما احبكـ لييييييه المشكله اليوم قال احبك بكل مافيك
مرام:لميس هدي هدي يالميس اكييييد فيه سبب اكيـد
لميس ضمت مرام وهي تبكي


تبي البعد أبد حاضرقسم بالله ما اردك
ولكن لاتجيني يوم بقولة تكفى لك أناحنيت
أشوف إنك تورطتي بشي كبير مو قدك
ماظني تنفعك بكره حسافه وليتني ياليت
على بالك ابترجى وكل الخوف منصدك
ترى قبلك كثير اللي ترجوني ولاترجيت
إذاعشقك يوطيني لا أبو جده لا أبو جدك
وإذا مليتي من قربي فأنا منك بعدمليت
أخاف انها تصانيف وشياطين تب تحدك
وأخاف إني اوري لك شياطيني لو أنحديت
وأنا والله ماودي ولكن كنه بودك
تشوف ردة افعالي ليا صديتي وصديت
ابرسل لك سحر طيفي يجرك منورى سدك
يجيبك لآخر دروبي وانا ماقمت وتعنيت
يخيل لك صدى صوتي وهمس الشوق بيهدك
تناديني .. تناديني ..تناديني ولا رديت
تحسين بدفا صدري كأنه مصدر يمدك
دفا هالكون رغم اني بعيد وتوني ماجيت
ولامن غمضت عينك تحسي يدي بيدك
ولامن فتحت عينك تشوفيني بزوايا البيت
أبنزل مع دموع الهم واهدي في طرف خدك
لأجل ما أنحت الفرقا واوثقها هنا مريت
لأني ساكن بدمك وقلبك واقف ضدك
دمارك بعدي لو لحظه فما بالك إذا اقفيت
مدام انك سمعت اللي أقوله وأبتدأ يشدك
خذ مني هديه لك حلالك واحفظ هالبيت
تبي البعد أبد حاضر قسم بالله ماأردك
ولكن لاتجيني يوم بقولة تكفى لك اناحنيت
................... بقولة تكفى لك انا حنيت
................... بقولة تكفى لك انا حنيت
...................بقوله تكفى لك انا حنيت



تقول ابعد عنك|ـ
وانابقول حاظر
اآأإآأإمر تدلل يـالغــالي
يمكـن يصير
اول خير
اسويه لك
بحيــــــــاتي

طـلـعـ حسـام لهم ووجهه محمر من الشرقه الي شرقها
زياد:حسااام ليه وجهكـ كذا
فيصل:شفيكـ انت وجهكـ متغير
قام له طلال:حسسسام فيكـ شي
حسام مازال يكح وعطاه طلال المويه وشربه بشويش وهدا:خـلأاص
زياد:انت بخير
حسام:ايه بخير بس شرقتـ..طلال انا رايح البيت وجب معكـ امي وملاك
زياد مسكه:لالا اجلسـ
حسام:لا يابن الحلال خلاص
زياد جلسه وهو يحاول يعرف الي فيه لكـن حسام عنيييد مستحيل يقول:فضفض بس وطلع همكـ
وجلس حسام وهو يحاول يقول بس مو قادر:فيني ضيقه فيني ضيقه لو اطلعها من قلبي حرقت الدنيا ومافيها


يعني اعطيكـ الثقة وتردها لي بلوي الذراع ,,
ياخي ماشاء الله عليك ابدعت في رد الجميل ,,


دخلـت عليهم ملاك ولمى:هاااااي
لمى شافت اختها وعيونها المحمره:لمييس شفيكـ
لميس:مافيني شي
ملاك:لالالالالالا مستحيل مرت اخوي فيها شي
لميس ناظرتها ثم نزلت عيونها والدمع في عينها
مرام باسلوب انقلع لو سمحت:اقول انتي ويا هالوجه الزين براااا ممكنـن>>وغمزت
ملاك سحبت لمى وطلعت :مقبووووله هالمره بس >>ونزلو تحـت
مرام تناظر وجهه لميس:خـلاآاآاص لميس
لميس قامت وغسلت وجهها:طيبـ
مرام :ننزل
لميس:لا قولي لهم اي شي تعبانه مريضه ماتت اي شي
مرام خافت عليها:هيييييييييه انتي بسم الله عليكـ وتخليني لمين هاه
لميس ابتسمت من مرام:طييييييب خلاص
مرام لمست خذها :لبى الحلوين >وطلعتـ
لميس "وشلون بنسااك ياحسام بس كيف انساك وليه انساكـ ماعمري فكرت ان راح يصير كذا بس ولايهمكـ تبيني انســاك بنسـاك دام هالحب عندك لعبه ">>وتذكرت ايامه
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
قديم 17-07-12, 04:47 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن ناجي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أحـ __ ـبك ولـ __ ـو بـغــ __ ــيت أنــسـ __ ـاك مــ __ ـا قــ __ ــدر


غرام:وين لميس
مرام:بطنها يعورها وتقول اعذروني
احلام بترقى :نرقى لها ونوسع صدرها
مرام مسكتها:لالالالالالالالالا
حـلا:ليييه
مرام حست انهم شكو:لانها نايمه
لمى تصرف :اقول حلو اكيد البدايه على غرام لمين خاطبينها
غرام ببراءئه:لاتصدقين لان الحريم كذا يبون يقهرون ام السعف والليف
غلا ابتسمت:لالا صدق
غرام طارت عينها:كيف؟
حلا:قريبا لخوي
غرام "معقوله يزيد خطبني":.................
مرام حست بختها:اقووول بس كلام حريم إذا جاب الله مطر
غرام ردت على جوالها :هلا ركوني
راكان :يلا غرام اطلعو انا برا
غرام :طيبـ الحيـن>>وسكروا
احلام:لاتقولين يقول يلا
غرام تاخذ عبايتها:ايه >>وراحت لمها:يمه راكان يقول يلا
ام راكان قامت:يلا
ام فيصل:تونا بدري الحين توهم جايين من البر
ام راكان:تلقينه تعبان ووده ينام
ام فيصل:الله يخليه لكـ..
ام راكان عقب مالبست عبايتها :يلا انشوفكم قريب انشاء الله
الكل:انشاء الله
ام راكان :مع السلامه
الكل:مع السلامه >>وطلعو
ام فيصل :ويين لميس
لمى:يمه تعبانه بطنها بعورها
ام حسام :بسم الله عليها وشو منه
لمى:مادري والله
ام فيصل :توني داقه عليها بخير



راكان كان ساهي عن اهله وهو يلعب بالكوره ومنزل بوكه وجواله ومفاتيحه
ام راكان :احلام ناديه
احلام :لايمه الحين يهاوشني
ام راكان:اجل مرام
مرام :لايمه عند عيال عمي
غرام :خلاص عزيمه هي>>وطولت صوتها:رااااكاااان
راكان مو معها:ناااااااول
يزيد يناظر غرام ومعه الكوره:اهلكـ
غرام :راكااااااان
راكان:اووووه غرومه نسيت >>واخذ مفاتيحه وبوكه وجواله :يلا شباب تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله >>>وراح هوواهله
فهد يهمس ليزيد:كليت البنت من عيونكـ
يزيد ابتسم:مااالك خص ياليت اسمي بس راكان .....العب العب
طلال:لابدري عمي خذ راحتكـ
فيصل يتهزا:اروح اجيب لك مويه على ماتقرر تلعب ولا لا
سعود:لاقراء عليها
يزيد:حشششى كليتوني >وناولهم الكوره وجلسو يلعبون
زيـاد يناظر غرام
حلا اللي على الخطـ:الووووو زيــاد
زياد انتبه:هااه ..طيب اصبري
ثم ناظر اخوه :يزيد بودي امي.. وخواتي ودهم يقعدون بتجلس
يزيد:لاانا ماشي وراك
زياد يكلم حلا:لا حلو اطلعو يزيد الحين رايح
حلا:اوكي..مع السلامه
زياد:مع السلامه>>>وكمل يكلم حسام السراحان:بيجي يوم واعرف شفيكـ
حسام ناظره :الله كريم>>وقام معه سلم على زياد ويزيد وراح يشوف اخوانه وفيصل يلعبون ثم وقفو لعب
فهد منسدح على الارض
وطلال متربع
سعود:فصول ممكن عصير باارد
فيصل طلع جواله ودق على اخته :طيب...ألو لميس
لميس وصوتها شوي فيه النوم:هلا فيصل
حسام ووده يسمع كيف حالها :لميس انتي نايمه
لميس:هاه ..لابس تعبت شوي ورقيت فوق
فيصل:موتعبانه
لميس:لا لاتخاف
فيصل:طيب خلاص مع السـلامه اكلم لمى
لميس:okباااي>>وسكرو
فيصل دق على لمى:اهليييين لمو ابي كذا عصير اورنج
لمى بدون رواقه:طيب قول ياقلبي يابعد عمري ياحياتي يابعد حيي كذا كلام حلو عشان اسوي الي تبي
فيصل:بمنه هي اعوذ بالله
لمى:لا امزح شدعوه الحين
فيصل:ولا بعد على بالي شي >>وسكر بوجهها
لمى تناظر السماعه:قليييل الخاتمه >>وراحت للمطبخ وصلحت العصير وحطته بااكواب دقت على اخوهاا :تعال ياقليل النفعه خذ العصير >>وسكرت بوجهه
فيصل قام :تردها لي بنت اللذنيا
طلال يدخل عصه:نعم اخوي تكلمني
فيصل يروح :لااخوي غلطان >>وراح اخذ العصير وجابا لهم
اخذ طلال وفهد وسعود العصير:يسلمووو
فيصل يناظر حسـام :حساامو عصير
طلال يغمز:الي ماخذ عقله يتهنى فيه
فيصل يغمز له :ياحرركه الاخ مغرم
سعود بصوته النشاز:يوووووم كنتي مغرمه كنتي تجين يوم حبيتكـ تكبرتي علي تدعين الحب يالي تدعين كاذبه يالي تشرهتي علي
طلال حاط مصبعه بأذنه :لالالالالالالالالا ما اقول انا خالد عبدالرحمن بيعتزل إلا بنقول الله يرحمه لهله
فيصل بصدق:ولا ثلاث ارباع من صوت لموسه
طلال:اختك ولا هيفاء وهبي
فيصل:والله لوتسمعك لميس ذبحتكـ مالقيت بنت وهبي تشبهنبي فيها
حسام يحس انه اذنب بحقها وصار جواله يدق رد:هلا يمه
ام حسام :يـلا حسام
حسام :طيبـ >>وناظر اخوانه :يـلا ياحلوين
طلال يناظر سعود:يلا ياحبي
سعود يناظر فهد:يلا ياعمري
فهد يناظر طلال:يلا ياحياتي
فيصل ابتسم:خييير شعندكم ياحبيبي انت وياه
وكمل فيصل:طليل السلك الوحيد اللي بمخه فصل
طلال ابتسم:ماعليك زوووود
فيصل:على الاقل انا عاااقل مو مثلكـ
طلال :ايه انشاء الله >>وطلعو ام حسام وملاك ورجعو البيـت



اليــــــــــوم الثــ)) العصر))ـــــاني في بيت ابو حسـام
طلال توه قايم طلع من غرفته وهو يحك راسه واهله جالسين :. يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم ياودود ياعطوف .. اصبحنا واصبح الملك لله ولا اله الا ا لله والحمدلله والله اكبر ( رفع راسسه ابوه وامه واخوانه وملاك يطالعونه باسستغراب ) سلامات
ملاك : اقص ايدي اذا ماجا اليوم اللي يبيع شششباصات فيه
سعود : وحلوى ششويطر وبسكوت بو نبيل
فهد:واللي يبع زعفران وفصفص
ابو حسام وام حسام وحسام :هههههههههههههههههههههههه
طلال : عسى ماشر داخلين بقاله انتو
ملاك : لا ابد بسس حالك يجيب الهم صراحه .. اقو ل ورا ماتروح تكمل نومك
طلال رفع راسه :. من تكلمين انتي
فهد : تكلمك ياحمار
طلال ابتسسم بغباء :لالالالالا يالثور تكلمكـ انت
سعود:يالقرووود تكلمكم كلكم>>فااصل
ابو حسـام ماقدر يمسسك ضحكته :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوه ( والتفت ع فهد ) عطه انت ياحمار وانت يالثوروانت يالقرد لين ماتصفون حديقه الحيوانات كلها
الكل :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقام ابو حسام :يلا انا رايح الشركه لاتنسا تلحقيني ياحسام
حسام :انشاء الله >>وطلع ابو حسـام
ام حسام همست لولدها :حسام متى تبيني اكلم ام لميس
حسام نغز قلبه :لا..يمه انا ..ولا اقولك خليها بعدين
ام حسام:حسام ترى البنت من يومها اولى ثانوي وخطابها كثااار على الاقل خطبه قبل لاتطير منكـ
حسـام قام :لايمه خليها علي.....يلا سلام
الكل: سلام
طلال :حسـام يقولون انكـ بتعرس وابوي ودها يفرح فيكـ>>وقلد ابوه :ياولدي ودنا نفرح فيك وودي اشوف ضناك قبل لاموووت وانت تسوي فيها عنتره :لايبه الله يطول بعمرك والي تشوفه في لي خير سوه وبعدها تحط يدك على فمك مستحي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام يركض لغرفته بس ماسلم من علبة الكلنكس اللي جت بظهره من حسام:يطليييل ياحمار
طلال وهويحك مكان الضربه وهو يصرخ لخوه : يقولون القناص ياسر مادرعن اخوي حسام
الكل وحسام::ههههههههههههههههههههه
حسام وهو يطلع مبتسم:صادق فيصل يوم قال السلك الوحيد فيك فصل
الكل :هههههههههههههههه
ام حســــــام:ملااااااااك يلاااا روحي ذاااكري الاختباارات على الابواااب
ملااك :يمه تونا باقي اسبوعين
فهد:استغليهم وش عندك
ملاك:طيب>>ورقت غرفتهااا تذاكر
...... من يوم مآ تفآرقنآ .. رحلت و ضحڪتي عندڪ عسـآڪ مثلـي ,, نسيتي ضحڪتڪ عندي . ...

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهـى البـــــــــــــارت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاتمنــــــــى ماتنسون ردودكم وتوقعاتكم
واتمنى ان البارت اعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, احبك, اكلمهم, بالاسم, بعينى, يشبهونك, رواية, عدوك, وصدقني, وقولما
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية