لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-12, 08:41 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــارت الـ20
×

..مؤلم جدآ..

~`.. ان اضغط على نفسي من اجلهم ..`~

..~وعندما انفجر لااجد احدآ حولي~..
×
×
×
بعنـــــوان
انا من عمري كم ضيعت , وانا احبه ولا اتكلمت
×
×
×
تمر الايام وتمر الليالي
يوم بعد يوم شهر بعد شهر
وهذي هيي السنه تمر وتأتي سنه جديده
سنه جديده مع ألم جديد
×
×
ابتسمت للمعلمه وهي تقول:انا
المعلمه وهي تناضرها بستغراب:انتي ام نمر
بصوتها المبحوح:لا انا اخته
ابتسمت المعلمه وهي تناضرها بأعجاب:ايه تفضلي حبيتي
مشت معها وهي تناضر الامهات اللي جايين
كل ولد يمشي مع امه الا نمر اللي كان يمشي معها هيي
اخذت نفس ورسمت ابتسامه تزين وجهها الصغير
رفع نمر راسه وهو يقول بحماس:يااس شووفي شوفي هذا ابله ياااسميين
تقدمت الياس لها ومدت يدها لها وهي تقول:السلام عليكم
ابتسمت ياسمين لما شافت نمر:وعليكم السلام..انتي ام نمر
:لا انا الياس اخته
ابتسمت ياسمين وهي تقول:انا ياسمين ..تشرفنا
الياس:الشرف لي
وبعد الكلام والسؤال عن الحال قالت ياسمين وهي تشوف المعلمات اللي ينادوها:عن اذنك
:اذنك معك
حست بشعره تنزل من حجابها عدلت حجابها
ومشت مع اخوها بدون لاتنتبه للعيون اللي تراقبها
×
×
×
×
ابتسم وهو يقول:افااا والله يمه من متي الهدنه
نوره وهي زعلانه:من يوم عرفتك
ياسر وهو يطبل:عاااااااااشوووه يممممه زعلااااااانه يممممممه زعلااااااااانه عااااااااشووه
طـاااااااااااخ
طلال وراكان وبدر:هههههههههههههههههههههههه
ياسر وهو يحك شعره:مقبوووله منك يا الغاليه
دق جوال بدر وصرخ طلال بضحكه:دقققق دققق
انفجر ياسر ضحك
وسط نضرات راكان ونوره المستغربه
بدر بقهر:ماااايضحك
طلال وهو يطلع لسانه :يضحححك يضح
اييييييييي
نوره :طلاااااااالووه انت كم عمرك
ابتسم وهو يقوول ويده علي مكان ضربة امه:تصدقين يمه نسيت
ياسر:يووه انت مابقى الا تنسى اسمك
طلال بستهبال:ليه عندي اسم
رمى عليه ياسر الوساده وهو يقول:ببببببببس
بدر وهو حاقد علي ياسر:حس فينا لما تستهبل علينا
راكان:ايييه والله
نوره وهي توقف:قووموا يلا الساعه جات 4 واحنا فالبيت نستيوا ان اليوم اجتماع العايله
طلال بملل:يمممممه ماابي ارووح
نوره:وليه انشاء الله
ياسر:ناقص رجول ولا ايدين
بدر:يمكن ناقص راس
طلال :لا ناقص سخاافتكم
وقف ومشى للدرج وهو يقول:رووحوا قبلي
نوره:ليه وين رايح
طلال:مشوواااار
×
×
×
×
×
ابتسمت وهي تقوول:احلى شي انا نسكن عند جدتي
سجى وهي ترفع شعرها :ايه وانتي الصادقه احسن شي سوته جدتي انها جابتكم انتي وخواتك هنا
ناضرتها بنص عين وهي تقول:بس ماجابت اخواني
ارتبكت من نضرات سمر الحارقه وقالت:شسووي يعني!
لفت لها وهي تقول:شراييك
صفرت سمر وهي تتربع:طااااااالعه شي
سجى بغرورها المعتاد:طول عمري شي
سمر:عن الغرووري الزايد
سجى منقهر:صدقت روان يوم تقول انك بوويه
اجتمع الدم بوجهه وصرخت:سجججججججى قسم بالله ان قلتي كذا مره ثانيه لأدفنك هنا
استغربت انفعال سمر وقالت:طيب شفيك عصبتي
رمت عليها الوساده وهي تطلع من
الغرفه:الشره مو عليك علي اللي قاعد
معك
تأففت سجى :هذي من صجها زعلت
ااااااف
مسكت القلووس وهي تحط علي شفاتها وببالها تروح لسمر
بعد ما تخلص
×
×
×
×
×
ارتجفت اوصلها لما لامست يده الدافيه يدها البارده
بلعت ريقها لما سمعت صوته اللي يسحرها:كيفك اليوم؟
بصوت هامس قالت:بخير
ابتسم وهو يقول:وانا بعد بخير
ابتسمت بخجل وهي تنزل راسها
سرحت بعاالمه هو اللي عشقته ب4 اشهر صارت تحبه وتموت فيه
سمعت صوته وهو يقول:يلا انا استئذن
بصوت هادي:اذنك معك
طلع من المجلس وتحركها بأحلامها الورديه معاااه
بعد ماطلع من المجلس
والابتسامه مرسومه علي ملامحه الرجوليه
بدى يميل لها
بخجلها خلته ينسي الياس اللي كان عايش بوهم حبها
دخل للفله
شاف جدته جالسه بالصاله
باس راسها وهو يقول:كيفك يمه
ابتسمت له وهي تشوف السعاده بعيوونه عكس قبل :الحمدالله ياوليدي انت اخبارك واخبار الشغل معك
ابتسمت وهو يجلس جمبها:انا بخير والشغل بخير بعد
الجده:عساك بس مرتاح مع جنون
رعد :ايه مرتاح
الجده:الله يتمم عليك ونفرح بزواجك
من قلب نطق:اميين
×
×
×
×
×
×
×
:ياااخي انتوا مووناويين تتزوجون صكيييييييييتوا ال 28 وانتوا جاالسين لا زواج ولاشي
ناضره بنص عين وهو يقول:لا اجل انت اللي تزوجت
فيصل بضحكه:انا ههههه انا ناووي اخطب
نااضره تركي ببرود تام
وقال ريان بستغراب:تخطب!!
فيصل بفخر:ايه اخطب
ريان:ومن هذي اللي امها دااااعيه عليها
فيصل:طيييييط طيييييط اسف بس حبيت اصحح لك لها وليس عليها
المهم ماراح اقوولك مفاجأه سبرااااااايز
تركي:همم
فيصل:ياااابرودك يااشيخ
:شسوي يعني
فيصل:ارقص
رفع حاجبه وهو يقول:احلف بس
فيصل يقلد البزران:مااااااابي ماااااابي احلف .مووو نفس بنتك الدلووعه هههههههههه
لف عنه ببروود تام وهو يوقف:يلا قوم انا بروح بيت جدتي
شال جواله وبوكه وهو يقوول:يلاااا
ريان:وانااا ليكون نسيتووني
فيصل بضحكه:قوم قوووم
×
×
×
×
×
×
بستغراب قال:لاوالله
عادل:ايه والله
نايف:من صجك انت
عادل:ايه من صجي اجل امزح معك
نايف:بس
عادل:سمر وجنون وافنان ونجود راحوا
ولا بعد جنون انخطبت ومكلت وزوجها بعد شهرين وحنا مادرينا الا امس
نايف:خلاص نرووح
عادل ابتسم:ااااااايووه كذا قوي قلبه
ناضره بهدووئه المعتاد وهو يقول :تدري اليوم الصبح من دق علي
عادل بستغراب:من؟؟
نايف:الدكتور
عادل عقد حواجبه:أي دكتور
نايف:الدكتور اللي رحنا نحلل لنجود فيه
عادل وكأنه تذكر:ايييه صح تذكرت ليه شيبي
نايف:يقول ان التحليل اللي سوواه لنجود كان غلط بس تشابه اسمااء المهم ان نجود طلعت بنت
صرخ عادل بصدمه:لاااااا اخلف
نايف وهو مبتسم:ايه والله
ضم نايف من الفرح وهو يقول :الحمداللللله
قلت لنجود
نايف وهو يبعده عنه:لا
عادل:ولييييييه انشاء الله
نايف:عااادلووه ليكون نسيت انها بالرياض
ضرب راسه وهو يقول:اووه صح ذكرتني
طيب قوم خل نروح نتمشي مليت من مقابل
خشتك
نايف:يلا مع ان خشتي مافي احلى من مقابلها
×
×
×
×
×
×
×
مسكت وجهه وهي مستعده للحلاقه
بدت تحلق لحيته اللي كثرت
بعد ماخلصت ابتسمت ومشطت شعره اللي كل يوم تمشطه
عدلت عليه اللحاف وطبعت قبله علي جبهته وطلعت من الغرفه ناضرت ساعتها البيضا من ديور
الساعه 4 ونص
عضت شفاتها لما استوعبت انها تأخرت من الجمعه
مشت بخطواتها الهاديه
لفت راسها عالصوت بكااء حرمه
قربت منها وقلبها حن لشكلها قالت بصوت حنون:شفيك خالتي عسى ماشر
قالت الخاله ودموعها علي خدودها اللي جعدها الزمان:يابنتي انا امس جيت المستشفى واليوم لما جيت ابي اطلع قال الدكتور ان ولدي مايبني وقال انه يخليني بالمستشفى
حزنت علي حال الحرمه :طيب ياخاله تعالي معي البيت
الخاله:لا يابنتي مابي اثقل عليك
الياس ببتسامه:لا ياخالتي لاتقولي كذا تعالي معي انا عايشه مع اخوي الللي عمره 10 سنين وامي وابوي ماتوا قبل سنه
الخاله :الله يرحمهم
الياس:اميين..يلا ياخاله قومي نروح
الخاله:بس
الياس:لابس ولاشي يلا
مسكت يدها ووقفتها ومشتها معها لخارح المستشفى وببالها ألف فكره وفكره
×
×
×
×
×
×
الجده وهي تناضرهم:اجل وين الياس
سمر:قبل شوي دقت علي تقول انها بتتأخر شوي
هزت الجده راسها وقالت وهي توجه كلامها لنوره:نوره وين عيالك
نوره :اللحين يجون يمه
انفتح الباب وصوت الضحك يسبقهم
:ههههههههه
:هههه احلف بس
ياسر وطلال:السلاااام علييييييييكم
الكل:وعليكم السلام
مشى بخطوات سريعه وباس راس جدته وهو يقول:كيييييفك يمممه
ابتسمت له وقالت:االحمدالله انت اخبارك
عض شفته يخفي ضحكته :عال العال
تربع فوق الكنف جمب نسر وهو يقوول:شفت جدتي اليووم محلووه
ضحك نسر وهو يقول:محلووه مره وحده لاعاد ماصدق
ناضره بنص عين:يعني قصدك جدتي خسفه
ضحك نسر وهو يقول:تقريباا
الجده:طلال اشوفك ماحلقت شعرك
تأفف وهو يتسند علي الكنف:يووه نسسيت
ريم:شعرك بسرعه يطوول
بدر بضحكه:الا يكثف
نسر وهو يتثاول:يمه شكنتي بتقولين
الجده:انطر بنت عمك ماجات
انفتح الباب:السلام عليكم
:وعليكم السلام
طلال:مااابغيتي تجيين
ناضرته بنص عين:انثبر
ضحك ياسر وهو يقول:ويوووووو لقيت اللي يسكتك
زم شفته وهو يقول:انت خلك بحالك
باست راس جدتها :اخبارك يمه؟
الجده:بخير وانتي واخبار الجامعه معك
الياس:كل شي بخير
وبثقه قالت:يمه ابيك بموضوع ضروري
صرخ طلال:اكشششششخ صار عندكم موااضيع ضروريه
رمقته بنضره ناريه:طليل انقلع
كتموا العيال ضحكتهم علي تأفف طلال
بدر:طلال شمسوي للبنت حااقده عليك بقووه
طلال:اسألها هيي
طنشته وهي تقول:هايمه شقلتي
الجده:طيب تعالي معي
وقفت الجده بمساعدة الياس ومشوا
لخارج الصاله
تثاوبب بسيل وهو ينسدح علي رجول بدر:اااه فيني نووم
شال بدر ريوله وطااح بسيل بالارض:ااااااااه وووجع
الكل من غير بسيل:ههههههههههه
افنان وهي تهمي لفيض اللي جمبها:ياخي مليت ابي اطلع دووري لنا صرفه
ناضرتهم سجى وبصوت خافت قالت:شفيكم تتهامسون
فيض بهمس:نبي نطلع
سجى بهمس:حتي انا بس كيف
ناضرت سمر وضربت ضهرها
ططخ
:اااه وجع سجى شفييك
ضحكت سجى وهي تقول يبهمس :فشلتيناا قوومي نبي نطلع لاعت كبدي
لفت لجنون وقالت:جنونوه قومي بنطلع
عدلت جلستها وهي تقول:من صجك
هزت راسها بسرعه ووقفت لما وقفت سمر ووقفوا كل البنات
نوره استغربت:شفيكم وين رايحين
:ملينا نبي نطلع
هزت نوره راسها وطلعوا البنات
تكثفت سمر وقالت:واللحين شبتسوون
سجى وهي تفكر:همممممم نلعب ولا نرقص ولا
صرخت فيض:نسبح
جنون:اااااايه فكره حلووه
لفت سمر راسها وضحكت:انتي هنا
تخصرت جنون وهي تقول:ياسلااام
سجى بضحكه:وهي الصادقه حتي انا
استغربت لما قمتي معناا هههههههههههه
عبالي بتبقين تراقبين حبيب القلب
البنات بدون جنون:هههههههههههههههه
طلعت لسانها بقهر:مااايضحك
سمر:الا يضحك...ها وين بتروحون اللحين
البنات مع بعض الا سمر:المسببح
تأففت وهي تقول:خلاص انتوا روحوا ان بطني توجعني احس بمغص
سجى بصدمه:لا تقوليها
سمر:الا اليوم اول يووم
فيض:يلا
مشوا البنات بتجاه المسبح
اما سمر مشت يتجاه حديقه الالعاب
دخلت وجلست علي المرجيحه وهي تدقدق بجوالها البلاك بيري
كانت لابسه عباتها وشيلتها عشان اذا احد من العيال مر ولاشي
سمعت صوته
لفت وشافته واقف قدام باب حديقة الالعاب ويكلم جوال
:ههههه احلف انت ووجهك... لا بس استهبل... ههه لا خلاص
سكت شوي تم قال ونبرة صوته تغيرت:سامر
لا تفتح هالسيره ..بس هو اخوي.. قلت خلاص انا مابيهاا خلاص انتهت السالفه...اوك باااااااااي ههههههههه لا تحسسني بالذنب هههه طيب مالت باي
سكر بوجهه وناضر الجوال
لف راسه بستغراب
طلع عاشــــق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشــــتاق
وانا أحســــب وحدي المغرم
طلعنا إثنينّا عشــــّاق
طلع مشــــغول هو مثلي
مثل ما أسهرله يســــهرلي
وأنا أحسب من زمـــــان أهواه
أثاري يـــــحبني من قبلي
أنا خفت إنه يرفضـــني
أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ
طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت
وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم
أحبّه بسرعه مافي وقت

لفتت راسها بسرعه وهي تدارك نفسها وسكرت بوجه المتصل من الربكه
اول ماطاحت عيونها بعيونه العسليه ماقدرت تحرك ساكن
قووت قلبها ووقفت ومشت بسرعه تبي تمشي لخارح الحديقه
.بس تجمد الدم بعروقها لما مسك ذراعها
عضت طرف شفايفها
حطت يدها الثانيه علي يده وبعدتها بسرعه ومشت بسرعه وقلبها يرجف
من لمسته
×
×
×
×
×
ناضر يده بحقد وهو يقول:كله منك مو انا قايل سمر لياسر اااااااااااااوف
عض شفاته السفليه بقووه وهو ينزل شال جوالها اللي طاح ومشى وهو بعالم ثاني
صحاه صرخت ياسر :طللووووووول ياالحقيييير شتسوي هنا صار لي ساعه ادوورك
ابتسم وهو يقول:شتبي
استغرب من شكله ولونه المخطووف
:طلال فيك شي يعورك شي
هز راسه بلاء وهو يقول:لا بس شكل نوبه الربو علي الطريق
ناضره ياسر بخوف وهو يقول بسرعه:اودييك البيت
نزل راسه والاحساس بالذنب يقتله :لا
حط يده علي كتوفه وهو يقول:طلال بلا استهبال انت مره ربوو ومره انهيار والمره الثالثه شبيصير لك قول كل هذا من اهمالك
ابتسم وهو يقول:الحمدالله علي كل حال
سكت ياسر
بعد يده عن كتفه وناضره شووي
انقلب لوون وجهه وبدى يكح بقووه
ناضره ياسر بخوف وصرخ:طلال
همس وسط كحه:الد الدواء
ركض ياسر بسرعه بتجاه الفله ركض للصاله وتوجهت الانضار له
شال شنطه امه اللي تناضر مستغربه
طلع الرش وركض بسرعه
ركض لطلال اللي بنفس المكان اللي كان فيه ورش له بفمه
رشه رشتن ثلاث
وانتضمت انفاسه
ناضره ياسر بعتاب وهو يقول:رحت للاسطبل موو
قال وهو ينسدح بتعب بالارض:اييه
×
×
×
×
×

فتحت باب الغرفه وسكرت الباب بقوه
وانفاسها زادت
رمت نفسها علي السرير غمضت عيونها
محاولة نسيان الموقف
هيي تدري انه مايبيها وخلاص
تدري انه تخلى عنها عشان اخوه
بس مع هذا هيي تموت فيه
تعشقه بكل مافيه
دفنت وجهها الصغير بالوساده والموقف يمر ببالها
ماتدري ليش نزلت دموعها وصارت تشهق بالبكي
مع انها مو من النوع اللي يبكي علي أي شي
كللامه تررد ببالها
مايبيها خلاص
تخلى عنها عشان اخوه اخوه ياسر اللي تركه طايح وراح عنه
انقلبت علي بطنها ومسحت دموعها بأصابعها بسرعه
اتجهت للحمام وغسلت وجهها
وهي متخذه قرار انها تشيله من بالها
وتنساه بس هيهات تنساه وهي تحبه من قبل 10 سنوات
عدلت حجابها وطلعت من غرفتها متوجه للمسبح لعند البنات
×
×
×
×
×
×
×
×
صرخت بضحكه:لاااااااااااا افنانووه لاترشيني ههههههه لالا اهئئئئئئ
سجى وهي ميته ضحك علي فيض اللي تضحك وتبكي بنفس الوقت:هههههههههههههه فيضوووه اختاري شي وااحد
حست بمااي يرتش عليها صرخت بفجعه:لااااااا
لفت بسرعه وشافت جنون ميته ضحك
ابتسمت بخبث وبدت ترشها بقووه وجنون تصارخ:لاااااااا وربي بعللللللم علييييييييييك رعوووودي اهئئئئئئئئ لالا
البنات من غير جنون:ههههههههههههههههههه
قمر:حد ماسكنك ههههههههه رووحي خبريه
جنون:لاااااااا خلاااص سجى بسك
سجى وهي مستمتعه:احسسسسسن محد قالك ترشيني
غلا :ههههههههههههههه تحفففففه
ما حست الا وأحد يرش عليها ماااي
صرخت وهي تقوول:سجــــى لييييييه تركتيها
سجى وهي تضحك علي جنون اللي تنتقم من غلا :ههههه تعبت
فيض:خلااااااااص بسكم خل نسبح بسلام
قمر:اسبحي بسلام حد ماسكنك
فيض:انتم
×
×
×
×
×
×
نهـــــــــــــاية البارت ال20
توقعاتكـــم؟؟
ردوودكـــم؟؟
تقيمكــم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:04 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت الــواحد آلعشرون
×
زعلَآنْ ؟!
.... و ليِهْ آزعَلْ وآتضَـآيقْ ؟
بآلعَكسْ .. مستمتَـعْ بجرحِيْ ،، و طيفَكْ ..!
سهَـرآنْ
و السهًرهْ بهَآ الجًوُ رآآيقْ ..!
سهَـرةْ مًعْ آحزَآنيٍ علىً كيِـفْ كيفًكْ
×
×
×
بعنــــــــوان
امرأه جديده~
×
×
×
×
تنفست بصوت عالي وهي تناضر البيت الي قبالها
اخذت نفس تشجع نفسها
بس لازم تسوي هالشي هذي وصيـــة ابوهــاا
عدلت الشنطه السكريه المتوسطه الحجم علي كتفها
وعدلت لثمتها وهي تدق الجرس
سمعت صوت ولد وهو يقول:جاااي جاااي
فتح الباب وهو يقول بسبرعه :انت جيت بع
رمش بسرعه لما شاف بنت
وقال بصوت مرتبك وهو ينزل راسه:بايش اقدر اخدمك اختي
تحمحمت وهي تقول بصوتها المبحوح:ابي اشوف العم سامي
رفع راسه وهو مستغرب:ابووي!!
هزت راسها بهدوء
بعد عن الباب وفتحه كله وهو يقول:تفضلي
دخلت بوقاره
وهي تتفحص الفله
رغم تواضعها الا انها حلوه
بس بالنسبه لقصور العايله ولاشي
فتح باب المجلس وهو يقول:ادخلي هنا ثواني ويجي ابوي
دخلت ومشوا هو بسرعه بتجاه الفله
جلست علي الكنفه الراقيه بالون العسل
مامرت دقيقه الا ودخل رجال واضح انه بالخمسينات وهو يقول:السلام عليكم
وقفت لما شافته وردت السلام بصوتها الواثق:وعليكم السلام
قال وهو مستغرب بداخله:تفضلي
كمل لما جلست:عساه خير قالوا انك تبيني
تحممحمت وهي تقول بهدوء:اكيد بستغرب جيتي لك وانت ماتعرفني
انا الياس بنت باسم العالي
ناضرته وانتبهت لمعالم الصدمه اللي بانت بوجهه:انا جايه ياعمي عشان اعطيك هالجنطه
حطتها علي الطاوله الشفافه
قال بسرعه :بنت باسم وين ابووك
بللت شفايفها لذكرى ابوها وهمست:الله يرحمه
واضح انه انصدم وقال :باسم!!باسم مات
تمتمت بصوت شبه مسموع:ايه
ووقفت وهي تتمالك نفسها:عالعموم ياعمي هذي امانه من ابوي لك
قربت منه وباست راسه وهي تقول:يلا انا بروح اللحين
وقفها وهي يقول:لا يابنتي لا تروحين اجلسي شووي
بهدوء قالت:ما اقدر ي
قال :والله ماتطلعين
ابتسمت له وهي تقول بأنصياع:حاضر يا عمي
ابتسم لها بحنان ومسك يدها وهو يقول:تعالي معي باخذك لعيالي
مشت معه بدون أي رردة فعل
دخل الصاله وهو يسمع هواشهم الداائم
:قسم بالله لو ما اعطيتني ل اعلم عماااار
:يمممممه لالا لا تعليمين انا اخاف
اقوووول طسي علمي اللي بتعلميه
:مااااااااااابي
:انقلعي
:لاحول ولاقوة الا بالله عناد كم مره اقولك خلها بحالها
نط عناد وهو يقول:يببببببه من هالبنت اللي جات يممممممه عبالي شبح
لابسه قفازات خرعتنييي
سامي :اعقل ياولد
هذي هيي بنت عمك باسم
اقتربت هند وهي تقول:حياا الله من جانا حيي الله بنت نور
ابتمست بهدوء:الله يحييك
لف عناد راسه وشهق لما شافها جمب ابووه:كاااااان قلت انها هنا
انفجرت جود ضحك وهي تقول:اشهدددد انك سحليه
رمى عليه الوساده وهو يصارخ:ااااااااايش اناااااااا عناد سحليه يااالمفتريه
سامي:بسكككم خلااااص
نطت جود وهي تقول:انتي اخت عادل
ناضرته بهدوء وهي تقول:لا
قالت جود بسرعه:اجل اخت طلا ااااااااااااه وووجع
باااااااابااا شووف عناد
عناد:احسن تستاهلين اجل انتي تعرفيهم اكثر مني انا يالي ماتسحين حافضه اسمائهم
جود انصبغ وجهها وهي تقول:لا تنسي اني دكتووره يا السحليه
همس :امحق دكتوره
جود:ااايش قلت
عناد:ماقلت شي قلت الله يخليك لنا
الياس مبتسمه علي ضاربتهم اللي تذكرها ف سمر وطلال
توزعوا بالكنفات وكل واحد يسولف
هند :اخبارك يابنتي اخبار امك وابوك
نزلت راسها وهي تقول:انا الحمد الله بس
سامي وهو يناضر هند :جود اخذي بنت عمك معك
نطت جود ومسكت يد الياس ومشت معها للدرج وهي تسولف لها
عناد بفضول:يبه ليه صرفتهم
سامي:البنت ابوها وامها ميتين
:الله يرحمهم
هند بحزن:ماكنت اقصد شطلي ذكرتها بأمها وابوها الله يسامحني بس
سامي:ماكنتي تدرين ياهند خلاص
صفر عناد وهو يقول:ماااااااااانقدر علي الحب حنا
ضحكوا علي خبال ولدهـــــم مصدر ضحكتهم
×
×
×
×
×
×
×
ناضرتها بملامحها اللي معالم الحده واضح عليها رغم طيبة قلبها الا ان ملامحها تدل علي الحده
:هــا شقلتـــي
ماتحملت اللي تقولــه امها وقالت بصدمــه قويـه:يمه من صجك
ناضرتها بقوه وهي تقول بأصرار:ايه
نوره :بس يمه ه
الجده بحده:نوره انا عمري مامزحــت وبعدين
انا بتخار البنت الانسب
استندت وهي تقول:مابقى من العمر كثر ماراح وانا ابي اشووف عيالكم مرتاحين بحياتهم قبل لا اموت
:بسم الله عليك يمه
ناضرت العيال اللي يضحكون ويسولفون وكالعاده مصدر ضحكتهم الثنائي
طلال & ياسر
لانت نضرتها لما طاحت عيونها بأخر المجلس حيث يجلس والبرود طاغي عليه وهو لا احد يعرف مايدور بباله غير رب العالمين
قالت بصوتها الحاد:تركــي
رفع راسه الين ما طاحت عيونه بوجهها اللي ملته التجاعيد
كملت وهي تووقف:قوم معي ابيك بموضوع
طلال بطفش:ابي افهم اليووم يوم المواضييع الخفيه ياخي حنا نبي موضووع بعد
كأنه بلى نفسه بنفسه قالت الجده :تبي موضوع
هز راسه وعلي فمه اكبر ابتسامه
كملت وهي تشووف نضرات العيال المستغربه:اجل تعال معنا
نط وكأنه ما صدق خبر:ويووووووو انتوا اجلووس هنا عدوا النجوم
نسر:ليه فيه نجووم هنا
طلال :ايه فييه وأولهم انت
طلع قبل الجده وهو يسمع ضحكات العيال علي هباله
طلعت الجده وبعدها تركي اللي يمشي بخطوات هاديه وبارده وهو عارف اللي يدور ببال جدته
×
×
×
×
×
×
كانوا جالسين خلف الاسطبل المكان اللي محد يجيه الا نادرا
والضحك والسوالف مخييمه علي جوهم
اللي منسدحه علي رجول الثانيه واللي منسدحه علي الارض واللي جالسه واللي واللي واللي
ضربت كفها بكف افنان وهي منفجر ضحك
افنان وهي تحاول تتكلم بين ضحكها:ان هههههههههههههههه
قمر ميته ضحك:واللي يعافيك سمر خلاااااص فجرتينا ضحك مع هالمصطلحاات
سمر وهي تضحك معهم:هههههههههه شسووي بعد هذا اللي يطلع معي
سجى:هههه اسكتي احسسسسن لك
وقفت غلا وهي ماسكه بطنها من الضحك اللي ضحكته:اللي يسامحك ياسمييييروه بطني عوتني
وقفت جنون وهي تقول:بنات قوموا نتمشي مليت
قاموا البنات الا سمر
ناضرتها سجى بستغراب:سمر ماراح تجين
أنسدحت علي الارض وهي تحط يدها تحت راسها وتناضر السما وهي تقول:لا
افنان:انتي شفيك مو من عادتك
حركت يدها بتصريفه:روحوا رووحوا
افنان:يلاااا اجل
اختفت ابتسامتها لما اختفوا من عيونها
تنهدت بقوه
فكرت بشي يشععل حماسها ثواني
ونطت وهي تصرخ بقوه:ييييييس
ركضت والابتسامه مرسومه علي شفايفها الورديه
بتجاه الاسطبل
تفقدت المكان وارتاحت لما شافته فاضي
اقتربت من حصانها السماري اللي سمته علي اسمها
يناسب للون الاسمر بخليط مع الابيض
مررت يدها علي ضهره
وابتسمت اكثر طلعته من الاسطبل
مشطته بهدووء بعدها ركبت فووقه وهي تقوول:ابي استاانس ياسمااري ابي انسى لوو شووي من اللي صار اليوم
كنه فهم لها اصدر صوت قووي
ابتسمت له وحركت وبدى يركض بسرعه وهي مثل كل مره بتهوورها الزايد توووقف وهو تصارخ بونااسه:عاااااااااشوو سااامري عااااااشوو سااااااااااامري
سمعت صرخات البنات
:لاااااااااا
:يا الخببببببببله
:كم مره يقووووووولولك لا تووووقفي
:تحمللللللللي لااااا تطييييحي
:سموووووووووور يا الغبيه
ضحكت علي تعليقاتهم
ووقفت الحصان وهي تضحك
×
×
×
×
×
×
×
اتسعت عيونه بعد ما انهت الجده كلامها وقال بهمس مصدووم:اييييش
لف ل تركي اللي ما وضح بوجهه غير البرود
وقال بصوت بارد:لا
الجده بحده:ايش قلت ياولد كلمتي ما اعيدها تتزوج يعني تتزوج
ولفت نضرها لطلال المصدوم:وانت اللي وهقت نفسك بسالفه
عض طرف شفاتها وهو يلعن الساعه اللي تدخل فيها وقال انه يبي موضوع
سمعوا صهير الحصان وصرخات البنات الخاايفه
وقف طلال بسرعه وهو يقول:الجامح
طلع بسرعه واسأله تدور بباله
اولهــم
من اللي تجرأ وركب هالحصان اللي مستحيل يهدأ الا لأحد يعرفه
بدون لا يناضر البنات ولا شي اقترب من السور وهو يقول بصوت غاضب:من اللي ركبــــــه
ناضروووه البنات بخوف وهم خايفين منه وعلي
افنان اللي ماقدرت تتحمل تشووفه ولا تركبه
بصوت اعليى صرخ:مــــــــــــن؟
قالت فيض بخوف وهي ترجف :ا افننننان
عض شفته لما شاف الحصن يرجع يدوور وهب متمسكه فيه وخايفه
مشى بسرعه بتجاه الحصان اللي يدوور بشكل رهيب ويطلع صوت مخيف
وبصعوبه مسك الحبل المربوط برقبة الحصان
وقال بصراخ :نزلي
ارتجف فكها بخوف وهزت راسها بسرعه:اخاااف
عضة شفته بقوه وعرقه اللي ببرقبته بدى يووضع من قووة الحصان اللي يبي يتحرر من يده
رفع لها يده الثانيه وهو يصرخ:بسرررررعه
ناضرته بدون تررد لانها كانت بحاله رهبه وخوف مسكت يده بيدها الاثنين
وبنفس الوقت ترك طلال الحصان اللي مشى بسرعه
وطاحت افنان علي حضن طلال اللي الدم تجمع بوجهه لما صدم راسه بحجر

قامت افنان بسرعه وهي خاايفه
عدل جلسته وهو يفرك جبهته بقووه
الصداع اللي يحس فيه زاد اضعاف واضعاف
وقف بهدووء قبل العاااصفه ومر من البنات وبصوت مخيف قال:هذي ثااااااني مره اسكت لكم ان تكررت والله والله لأمحيكم من الدنيااا
رمقهم بنضره ومشى بخطواته الهاديه
اليين ماصرخت فيض بخووف:طلااااااال
لف بدون لايناضرهم
وقالت فيض بسرعه وهي ترجف:دم دم
عقد حواجبه لدقايق وكأنه نسى انه قبل دقايق طاح
مسك راسه من ورى
حرك يده قدام عيونه وشاف الدم
رغم انه الدم كثير الا انه ماكان يبااان من شعره
مشى بنفس بهدووء وبلا مبالاه
تعوودوا عليها
اول ما مشى اختفوا البنات
×
×
×
×
×
وقف لما حس بيده تنحط لكتفه وصله صوتها الطفولي وهي تقوول:ماراح تروح المستشفى
صوتها كان كافي انه يطفى ثوورته قال بصوته المبحووح:شدعووه مستشفى ماهي الا بقعة دم
تفاجأ لما حس بيدها مكان الدم
عض شفته بألم وقالت هيي بصوت يملأه الخوف لما شافت الدم :طلال فييه دم كثير
غصب عنه ابتسم لما سمع اسمه علي لسانها
له نغمه ثانيه بالنسبه له
ما انتبه لها
لما مشت للفله
لانه بالاصل كان بعالم غير عالم
مافيه غيرها هيي وهو
استغرب لما شاف ياسر قدامه وهو يقوول:طلال شفييك سمر تقول ان راسك انقطع
ضحك غصب عنه وهو يقول:بل بل انقطع مره وحده
دزه بضحكه وهو يقول:موو قت هبالك اشووف
لف راسه وشهق لما شاف الدم
:ياالاهبل بيصيييير لك نزيييييف
تمتم بملل:مو من شي من بنت عمك اللي طاحت علي بل عليها راااس
ااااااااااااااه ياراسي رحت فيها
سمع صرخت افنان:وشوووووووووو
ضحك طلال ومعه ياسر اللي مامرت ثانيه ومطه للسياره
×
×
×
×
×
×
وقف وهو يقول بصوت بارد خالي من أي مشاعر
:ما له داعـــي الزواج وانتي عارفه السبب
ناضرته بحزن مدفوون وقالت:ولو ياولدي يعني ما تتزوج
ابتسمت بستهزااء وقال:لا
الجده بحزن:بس لازم تتزوج انت اللحين كبرت تزوج بنت عمك ومع الايام بتتأقلم
من الخارج ماتغير فيه شي لكن من الداخل استعلت براكين بس يسمع سيرة الزواج
يتجدد ألمه ألمه اللي محد يعرفه غير اشخاص قليلون
اثنين او ثلاثه
قال :ماهو السبب الوحيد هذا
ناضرته بستغراب وقالت برزانتهاا المعتاده:اجل اييش
قال بصوت مستهزء:اسباب كثييره منها اني ما خذ ال
سكتته الجده وهي تقول بعصبيه:بس كااافي كلام يا تركي انت رافض العلاج ورافض انك تتأقلم مع الووضع
الحل اني ازوجك غصب عنك ونشووف اخرتها معك يامحممممممد
محــــــــــــــــمد
ابتسم بستهزاء وقال بصووت اشبه مايكون بااارد:وهذا اكبر شي مايخليني انسى المااضي
تلعثمت الجده لما حست بخطئها وقالت بصوتها الواثق اللي اتسعادته بعد ثواني:انا قلت كذا عشان ابين لك انه لازم تنسي
ابتسامة الاستهزاء مانحمت من شفايفه وهو يقول:كيف انساه وهو أنــاا
وقف ويقول بحزن مدفوون مدفون بالداااخل ومحكم الدفن:انا اسف يمه مستحيل اتزوج
ولو غصبتيني راح تضلمي البنت قبل ماتضلميني
طلع من المكتوب وهو يحس بشي تجدد بداخله
شي تعيييع
شي يذكره بمااضيه وبالاشخاص اللي كانوا بماااضيه
×
×
×
×
×
×
×
×
ابتسم له ناصر بضحكه :وانت كل يوم بالمستفي
ضحك وهو يحك شعره دليل علي الفشله:شسوووي هذا قدري
ابتسم ناصر له وهو يكمل لف الشاش علي راسه:طيب لا تتحرك
ثواني ووقف ناصر وهو يقول:خلصنا يلا تللحين تقدر تروح بس تجينا علي حسب الموعد
ابتسم طلال وهو يوقف:اووووك مع السلامه
ناصر بأبتسامته الداائمه:مع السلامه
طلع من الغرفه وطلع ناصر يودعه وهو يوصيه:ها لا تهمله وماتجي
هز راس بتصريفه بعدها غمز بهبال :اذا حجت البقره علي قروونها بجيك
ضحك ناصر وهو يشووف طلال يمشي وهو يرفع له يده علامة الوداع
ابتسم بحب لهالأنسان اللي رغم ان قلبه مليان بالجروح الا انه كل مايروح لمكان
لازم ينشر الابتسامه
لف ورجع دخل لغرفته وباله مشغوول مع طلال
اللي كل يووم جاي المستشفى
الفضوول ذاابحه يبي يعرف كل شي عنه
×
×
×
×
×
×
×
بعد ما طلعت من بيت عمهــــا راحت لبيــــت عهود مثل ما وصتها
وهي تنبه عليها من اسبوع تجي بيتهم
نزل من السياره وهي تقول للسواق :خلاص روح
هز راسه وحرك السياره
وهي دخلت لبيت عهود
انتبهت لها جالسه بالحديقه وكأنها تنطرها صرخت:وووووووووووو
نطتت عهود وهي تقول بخرعه :وووجع خرعتيني
ضحكت وهي تقول:اخبارك
ابتسمت وهي تقول:تمام وانتي
بهدوئها المعتاد قالت:بشوفتك صرت بخير
مسكت يدها وهي تقول:خل نروح قبل لا يجي ريان
ابتسمت لها بهدوء وبداخلها ميت ألف سؤال
التغير وااضح وضوج الشمس عليها
حركاتها وغموضها ابتسامتها اللي تتصنعها
كل شي يدل علي انها اتعس بنت بالعالم
بــــــس
مهمــا كان الالم اللي فيها عمره ماراح يتقارن بألمها هيي ألمها اللي غصب عنها تكتمه بأعماقها
وربما اعماق اعماقهــــــــا
×
×
×
×
×
×
تسندت علي الباب وعيونها علي يدها
وهي منصدمه
ماهي مستوعبــــــــه اللي سوته
مسكته مسكت شعره اللي عمرها ماحلمت تلمسه
جلست ببطأ وهي متسنده علي الباب ومغضه عيونها
:استغفــــــــــــر الله
استغفــر الله
يارب سامحني يارب سامحني
ردتت تلك الكلمات لعل وعسى تخفف من الذنب اللي ارتكبته
نزلت دمعه علي خدها وهي تضم ركبها لها
من حبها لــه
صارت ماتفرق بين الحلال والحراام
عضت طرف شفايفها وبدت دموعها تزيد وتزيد
مثل دقات قلبها اللي ضنت ان كل العالم يسمعوها
وقفت لما سمعت دق الباب
مسحت دموعها بسرعه واخذت نفس تعدل فيه مزاجها وبداخلها مازالت تردد (استغفر الله )
فتحت الباب وهي تقول بهدوء:هم
دفتها سجى ودخلت وهي تقول:وجع ليه قافله الباب وتاركتني مع ذوول المخبل
ابتسمت لها بدون ولا كلمه
ناضرتها سجى بستغراب وبصوتها الناعم
قالت:سمر شفيك
هزت راسها بلا وهي ترمي نفسها علي السرير:سووت شي ماهووب هين ياسجى ابببببد ماهووب هين
ناضرتها بستغراب وهي تشووف الدموع اللي متجمعه بعيوونها
اقتربت منها وهي تقول :سمر شمسوويه
سكتت شوي وبثواني حكت لها كل اللي صار
ماهي الا اقل من ثانيه لتستوعب سجى كلام بنت عمها اللي تعتبرها تؤامــها:انتي من صجك سوويت كذاا
نزل راسها وذرفت دموعها بهدووء علي خدودها
حن قلبها عليها وضمتها وهي تقول:ان الله غفوور رحيم
ضمتها وهي تبكي وكأنه ماصدقت بحضن تفرغ فيها الهم اللي تحس فيها
حتي وهي تبكي تحس بذنب
هي تقدر تبكي بس هو مايقدر يذرف ربع دمعه!!
×
×
×
×
×
×
نهــــــــــــــاية البارت الــــــــــواحد والعشروون

توقعاتكـــــــــم؟؟
سامي هل حان وقت ضهوره؟؟
عمار واختفائه المفاجأ ؟؟
سمر وحبها لطلال اللي كل يوم يزيد ؟؟
تركــي وطـــلال ونوايـــآ الجده ؟؟
والباقي؟؟
انتضرونـــــــــا في البارت الاتـــى

مع تحياتي اختكـــم..
دقآآت الكيبورد

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:08 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــآرت الثانـي والعشرون
×

ليش أزيد الج‘ـَرْح . . ؟
وأتكلّم , مدام حتى قلبي~
قرّب إح‘ـَساسه يموت . . !
اللي مثلي , ما هو مح‘ـَتاج الكلام~
×
×
بعنــــــــــوان
قالوا تحبه؟؟ قلت ياا أنك قدييم
×
×
الساعه 7:30
×
شهقت وهي تقول:بالله! سجييييه من صججججك
سجى بتأفف: سجى سجااوي مو
سجيييييه
غمزت بهبال وهي تقول:من متى وانتي بعلاقه مع اخوي
سجى:أي علاقه !! يا الهبله ماافي أي علاقه بس
قاطعتها سمر بسرعه:بس اييييش
سجى:يلعن ام اللقافه ياناس
عقدت سمر حواجبها وهي تقول: وجع
رن جوالها ليقطع عليها كلامها مع سجى
بدون لاتناضر الرقم قالت:ألوووو هلا
وصلها صوت الياس المبحوح:اهلين سمور
صرخت بنبرة لووم:يوووس يا الحقييره وينك فيه
ابتسمت وهي تقول:شفيييك
قالت سمر بسرعه:يا الهبله صارت اشياااائئئئئئئئئئات
ضحكت الياس وهي تقول:اشيائات هاا
سمر:انتي وينك فيه
الياس:انا في بيت عهود
بتساؤل قالت:عهوود! عهود من؟؟
الياس :عهود منص
قاطعتها سمر وكأنها عرفت هيي من
تقصد:طيبببب خلاص متى بتجيين
قالت الياس وهي تلبس قفازاتها:اللحين بجي
سمر:طيب بسرعه يلا مع السلامه
الياس:مع السلامه
سكرت الجوال ورمته علي السرير ورمت نفسهاجمبه
ناضرتها سجى :قوومي خل نروح للبنات
دخلت يدها بين شعرها القصير اللي يصل لتحت رقبتها بشووي : يعني وين البنات وحده تشوف فلم والثانيه نايمه والثالثه والرابعه يتمشوون مثل العاده والخامسه تكلم خطيبها والسادسه بعالم ثاني
ضحكت سجى وهي تقول:بالله عليك حاافضه شيسوون
سمر:مثل العاده
سكتت لثواني تم صرخت:سجوووووو صدق قولي انتي تحبيه
سكتت شوي حبه صار شي قديم قديم جدا لدرجه انها شطبته من حياتها
عرفت ان سجى ماتبي تقول شي قامت
واتجهت للحمام(اكرمكم الله)
ثواني وطلعت وهي تنشف وجهها بالفوطه الضغيره :تصدقين سجى
سجى وهي تدقدق بالبلاك بيري مالها ويدها الثانيه تلعب بشعرها :همم
سمر :احس الياس وراها شي
رفعت راسها وهي تقول:كيف يعني
سمر وهي تجلس علي طرف السرير
وعيونها علي الارض:مادري بس احساسي يقولي فيها شي كايد اربع وعشرين ساعه ساكت هالا اذا احد كلمها بعيونها نضرة حزن مستحييل تخفى عني
ضحكت سجى وهي تقول:ياالمحلله النفسيه حنا مب بالجامعه وربي فالبيت
ضحكت سمر وهي تنسدح علي
ضهرها :يعني شالي ببتوقعيه مني
وتخصصي علم نفس
سكتت لثواني تم قالت سجى تقطع
الصمت اللي حل فجأه بدون سابق انذار:غريبه اليوم رنيمووه وهياموه وامهم ماجووا
زمت سمر شفايفها وهي تقول:الحمدالله فكونا من شرهم
سجى:ايه والله
×
×
×
×
×
ركب السياره وهو يقول:نصوور يسلم عليك
ياسر:الله يسلمه
حرك السياره وهو يقول:الا ماقلتلي كيف طحت
سند راسه علي الكرسي وهو يقول:افنانوه بنت عمك ركبت الجامح
وانت تعرفه عاد يتدلـع
ضحك ياسر وهو يقول:يتدلع مره وحده اما عاد
ابتسم وهو يقول:بعدها رحت ابي اوقفه
وطاحت علي
ومسك راسه وهو يقول:بغيت ادخل بغيبوووبه ههههههههه
ضحك ياسر من ورى قلبه وهو يتخيل
طلال يدخل بغيوووبه
عدل طلال جلسسته وهو يناضر القزاز وراح فكـــرهــ معها راح فكره اللي سلبت عقله وقلبه وكل شي فيه
غصب عنه ابتسم
مايدري ليش بس كل ما يتذكرها يبتسم
يمكن شقاوتها رغم انها بأول جامعه الا ان اللي يشوفها يقول انها بالثانويه
حركتها وبنفس الوقت عفويتها
لف راسه وهو يناضر ياسر اللي يسوق وواضح عليه الانسجام
يحبها ويموت فيها
وبنفس الوقت يحب اخوه
اخوه اللي شاركه بالحلوه والمره
اخوه اللي كأنه تؤامه رغم انه اكبر منه
عشان اخوه قرر انه يتخلى عن حبه
قرر انه يتركها لياسر او يتركها بحال سبيلها
يمكن تلقى اللي احسن منه
رسم ابتسامه علي شفايفه وهو مقتنع بكل اللي بيسويه
×
×
×
×
×
تكثفت وهي تقول بقهر:لااااا والله
ناضرتها بنص عين وهي تقول:افنانووه تحسبيني ما ادري انك تحبي بسييييييييل
ناضرتها بنضره ثاقبه وهي تقوول:وشهووو انا ما احب احد زيين
فيض بتحدي:الا تحبببببيه تحسبيني غاافله عنك وعن نضراتك
رفعت حاجبها وهي تقول:انت هييييي من اللي قااص عليك وقالنك اني احبببه وبعدين انا ما نااضرت احد زييييييييين
مشت عنها وهي تحس ان مشاعرها مضطربه خاطرها تعطي فيض كف يصحيها من اللي هيي فيه
من متي هيي تحب وهيي بالاصح مااتعترف بشي اسمه حب
تعتبره سخااااااافه
من متي هيي تحب بسيل
بسيـــل
اللي تعتبره مثل عادل ونايف
مجـــرد اخ لا اكثر ولا اقل
فتحت باب الملحق ودخلت
سكرت الباب بهدووء وهي تتسلل لداخل
مكانها اللي تطفى فيه كل مشاعرها
المضطربه
المكان الوحيد اللي يدري بسرهــا
سرها اللي اخفته
عن ابوها وحتي عن اختها اللي تعتبرها امها
طلعت المفتاح من جيب بنطلونها ودخلته بالقفل
انفتح الباب
ودخلت قفلت الباب بعدها
ناضرت المكان المليان بالرسسومات
رسومــات لشخص
ماتعرف ولا تدري من هوو
انزلت راسها للكراتين اللي مرامايه
بالارض بفوضويه
كل اللي فالكراتين اوراقها الاوراق اللي تطفى فيها حزنها
ابتسمت فجأه
رغم انها متضايقه بمرضها الا انها تحمد ربها بكل وقت وبكل ساعه
لانها متأكده ان الموت راح يكون ارحم لها من العذاب اللي هيي فيه
مرات تحس ان الموت رحمه من رب العالمين
×
×
×
×
×
×
ملت من الروتين الممل اللي هي فيه
جامعه + البيت
هذا هو حالها كل يوم مايتغير
اختها اللي اربع وعشرين ساعه بشغلها
ماتشوفها الا الليل والليل تروح تنام
اخوها سامر تؤامها اللي اربع وعشرين ساعه طالع بعد ما ابتعد عنه طلال
صار يرووح مع عيال شوارع
ضايعين وضيعووا سامر معهم
تنهدت بقووه
مـــرات تفكر انها تكلم طلال وتقول له
عن سامر وعن ضياعه
بس بالاخير تغير رايها
وقفت واتجهت للمطبخ وهي مضايق
مضايقه من الحال اللي وصلوا له
دخلت المطبخ وفتحت البراده سكبت لها عصير برتقال وشربت ربعه
تركته فووق الطاوله
ومشت لخارج المطبخ
وبالها مع اخوها سامر
×
×
×
×
×
×
تكثف وهو يناضر اخوه بنضره ثاقبه: سلمان
ناضره بكره وهو يقول:تركي بعد عن طريقي احسن لك
رفع حاجبه وهو يقوول:استح علي وجهك رجالك شطولك شعرضك صكيت ال25 وانت قاعد لا شغل ولامشغل
تأفف وهو يميل جسمه بتجاه اخوه وبغروور قال:تبيني اشتغل معك ها ؟اصلن انا ما اتنزل اشتغل مع عيال
الشوارع ولد ال
طـــــــــــــــــــــــــــــخ
طلعت عيونه والصدمه باينه فيها للكف اللي انطبع بكفه
ناضره تركي ببرود :عشان تتعلم الادب
دزه عن طريقه وهو يمشي لخارج المجلس وهو ينهي كلامه مع سلمان ب:بكره اذا ماشفتك بالشركه بتشووووف شي ماشفته
بعد ما طلع تركي استند علي الطاوله والشرر بان بعيون البنيه
هو عمره محد مد عليه يده عمره محد
محد رفع صوته عليه عض شفته بقووه هاائله ضرب المكتب بقووه لدرجه ان يده صارت حمراا
طلع من المجلس وهو ناوي يروح لتركي
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
صرخت بالام:اااااااااااااااااااااه
رفع راسه بسرعه لما حس بالبنت اللي صدمت فيه
مسكها قبل لا تطيح
ألتقت عيونه البنيه بعيونها السوده
الكحيله
تواني واستوعب
ترك يده اللي كانت علي كتوفها
رجع علي ورى وهو يناضرها بنضره قهرتها:حاسبي مره ثانيه
ناضرته بتقزز وضح بعيونها الشفافه ومشت بسرعه مبتعده عنه
بعد مازادت عصبيته بنضرتها
رفس الجدار بقووه وهو موحاس بالألم كثر ماهو حاس بالنار اللي بقلبه
×
×
×
×
×
×
باست خدهــ بقوه وهي تقول:أموووت فيه يااااناس
قمر وعيونها علي البي بي:بكره تتزوجين وتجيبي لك ولد وتنسين نمور المسكين
جنون وهي تجلسه جمبها: لما كنت ناااااااايمه ابكرك والله وبعدين ما اتوقع اجيب واحد بحلات نمور
ياااعمري عليه عسللل
رفعت راسها وقالت:حب من طرف واحد ههههاااي
جنون تطلع لسانها:لاوالله
ناضرت نمر وهي تقول:نمور تحبني؟
رفع راسه لها بهدووء ونزل راسه وهو يقول بصوت هادي :ايه
صرخت جنون بوناسه:مووووتي حررره
قمر:هههه اتحدااااك انك تحبيه اكثرر من رعيد
ناضرتها بنص عين وهي تقول:اولااا
اسمه رعد ثانياا الحب يختلف من شخص لأخر يعني لم
قاطعتها قمر:بسسسسك فلسفه اااف مايسوي علي فتحت السالفه
رمت عليها المخده وهي تقول:أنكتمي ابرك
لفت راسها لشاشة البلازما
وسرحت مع اللي سلب عقلها قبل قلبها
×
×
×
×
×
×
انفجرت ضحك وهي تقول:من صجك سلماااان ماغيره
ناضرتها غلا بقهر:ايه مالت عليه
شايف نفسه مادري علي اييش لاجمال ولا شي
سجى:حرام عليك سلمان حليوو
غلا بقرف:ييييع كنه بنت مع هالحواجب المرسومه
سمر:بس تعطيه منضر اكششن
غلا وهي ترمي نفسها علي
السرير:وجع عليه جسم كسرني
ااااااااااااااف
ضحكت سمر وتبعتها ضحكت سجى
غلا:مااااااااااايضحك
سمر:الا يضحك ونص
سكتوا لثواني تم قالت سجى
:خلص فلمك
ابتسمت وتربعت وهي تقول بحماس:فاتكم الفلم وقسم بالله فنتتتتتتتك
سمر بممل:كالعاده كل ماشفتي فلم قتي كذا
سجى بتأفف:مللل موو
سمر:ايه والله
غلا جلست:غريبه مافي حس فالبيت
سمر وهي تلعب باللابتوب :كلهم محد
سجى بستغراب:محد!! وين راحوا
سمر:علمي علمك
غلا:غريييبه مو من عادتهم يتركونا بالبيت وحدنا
سمر:وناااسه
غلا وهي ترمي عليها المخده:لستي الا مجرد خبله
سمر:امحق لغه
سجى:هههههههههههههههههههه
×
×
×
×
×
×
:اكششششششششخ ماهووب هين بدير
طلال وهو ممنسدح علي رجول
ياسر:ههههههههههههه ياسرررر شووف هذا اللي تستهزأأ فيه
ياسر وهي يضحك:أنــاا ها
صرخ نسر فجأه:ببببببببببس نبي نشوووف
ما حس الا المخده علي راسه
انفجر ياسر ضحك وهو
يقوول:ياااااااااحبي لك ياطلال بردة
خاطري
غمز له طلال وهو مبتسم:اعجبك
دقايق
وحل السكوت علي الكل كلهم عيونهم متعلقه علي شاشه البلازما الكبيره جدا
فجأه صرخوا مع بعض:قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووول
ياسر ونسر يضموا بعض من الفرحه
وطلال يصارخ بحماس
رعد جالس وهو مبتسم وجمبه الخالد اللي ميت ضحك علي حركاتهم
راكان يناضر بهدووء وعيونه علي البلازمااا
بسيل ماشال عيونه عن البلازما ومشعل مثله
تررررررررررررررررررررررن
صفرة الصفاره معلنه نهاايه الشووط الاولل
بسيل :وا
قاطعهم صوت رن التلفوون
رفعه راكان اللي كان جمبه وهو يقوول:ألوو
ما امداه يتكلم الا يسمع صراخ
بعد السماعه عن اذنه ووهو عاض
علي شفته:ياااااا المخفه جدتي دقتتت
نطووا وهم يصرخون:وشوووووووو
رمى ياسر الوساده علي رعد:فكرتك يااااااااصاحب الافكار الجهنميه
ضحك خالد وهو يستند علي الكنف:محدق قالكم تأيدووني
بسيل:مااااااااالت عليك
حط السماعه علي اذنه وهو يقول:لا
يمه اللحين بنروح طييييييييب خلاص
تسكر الخط بوجهه وقف بسرعه وهو يقول:يلاا بسرعه خل نرووح البيت
الشوط الثاني بيبدأ
×
×
×
×
×
×
5 بنات
وحــده مستنده علي الجدار وكالعاده ترسم بدفاترها
اما الثانيه منسدحه علي بطنها وعيونها علي البي بي
والثالثه جالسه تلعب بلابتوب
اما الرابعه مغمضه عيونها محاولة النوم والخامسه والاخيره تناضرهم بطفش
فجأه سمعوا اصوت
قاموا بسرعه ورى بعض بتجاه القزاز الكبير الا وحده
وفتحوا ربعه بحييث محد ينتبه له
وهم يضاربوون يبون يشوفون
قالت الثالثه بهمس:لحقووا لحقووا عياااااال خققققق
نطت الرابعه وهي تقول وعلامات الاعجاب وااضحه علي وجهها:شوووف ذاااك الاسمراني
الثانيه :قصدك الطوويل
الرابعه وعيونها علي رعد اللي يضحك :ايه هوووو
الخامسه :لالا انتوا شووفوا اول واحد اللي يبتسم
صفرت الثانيه وهي تقول:خققق
دزتها الثالثه وهي تقول بحده:لا تصااارخيين
قربت منهم الاولى اللي كانت جالسه :انتوا هيييي استحوا علي وجووهكم اشوف وكل وحده مكانها
مطتها الخاامسه وهي تقوول :شووووووووفي
ناضرتهم بعدم اهتمام وهي تقول:سكروا القزاز ويلا يلا داخل
تأففوت وهم يقوولون بصوت واحد :مانبي
تعلقت عيونهم بالي طلع اخر واحد وهو يقول بصوت عالي:اييييييييي وين رايحين انطروووني
رد عليه اللي كان يمشي بنفس درجة صوته:طلااااااااااااااال يا الخبل ههههههههههههه تعال تحسسني انا في جنوب امريكاا
شهقوا البنات مع بعض
الثانيه:هذااااااااااااااا احلاااااااااهم
الرابعه:ويبيلها كلام شوووفيه شووفيه يااااااا رب ارزقني بزوج مثله
الخامسه:اااااااااااه ياقلبي
الثالثه:لا هذا محجووز لي
صرخت الاولى بحده:انتوووووووووووا
سكروا القزاز بسرعه وكل وحده متملله وتمشي لمكانها
:عشقووووووه ياكرهي لك
ناضرتها بنضره حاده:شعوور متبادل
انفجروا البنات الباقلين علي البنت
الثانيه اللي انصبغ وجهها بالاحمر من الغييض
×
×
×
×
×
×
عشــــق
20 سنه
هاديه وعاقله
ومرات تحس انها غامضه
شعرها اسود ليلي قاصته مدرجات لين خصرها
عيونها عسليه بلمعه حلووه
خشمها صغير وشفايففها صغير
وجهها بيضاوي حلوو
×
×
×
×
×
×
×
حطت رجل علي رجل وهي تقوول:جراااااااح انا اكرهك
جراح بملل:وانا اموت كرهــ فيك
اسيل وهي تزم شفايفها:ادرى
جراح:مالت عليك
اسيل وهي ترفع حاجبها:شكلك تبي تهااااوش
جراح وهي يناضر المباراه:مانيب فاضي لك خل اشووف المباره
اسيل وهي تأفف:ااااااااف منك ومن
وجهك
مشت للمطبخ وهي ناويه تضارب الخدامه
شافتها طالعه من المطبخ صرخت عليها:ميريووووووووووووه التبن
ميري وهي تتأفف:هووف شبين انتي
بققت عيونها وهي تقول:كأنك تتأففين!!
ميري:ايه انا اهفهف
صرخت فيها:هفهفتك جنيه انشاء الله انقلعي عن وجهيييييييييييي انقلعييييييي
ركضت ميري وهي خاايفه منها
مشت وهي تدخل يدها بجيووبها وشافت الخدامه الثانيه تناضر من فتحت الباب بخوف
صرخت بقهر:عبالك جنييييييييه جايه تهفك انتي واختك انقلعييييييي اشووف
ركضت الخدامه
ومشت اسيل للصاله وهي تغني:جرااااااااااااحوه التبن جراااااااااااااااااااااااااحوووووووه التبببببببببن
تأفف جراح وهو يقول:انتي بس تبين تضاربين
اسيل وهي تحط يدها علي راسها:كيفييييييي
طنشها لانه يدري انها تبي تتمشكل معه
بعد ما لقت منه رد مشت لغرفتها وهي ملانه
×
×
×
×
×
×
نهــــــــــــــــاية البارت الــ22
توقعاااااتكــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:24 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لم اعــد اتحمل صرخاتهم,أهاتهم,ودموعهم
أمسكت الدفتر وبيدي الدفتر وبدأت اسطر ما بداخلي
×
×
×
البــــــــــــــــــاارت الـثالث والعشرون
×

مَآجّوؤر يَــ قْلّبِــيَ مِن الحِزّنْ مَــآجّـوؤرِ
الصّبِرّ مَنّهَــجْ والمَآسّسسّي دِرَآسّــه !..
أنَآ أَدّرِي إنّكْ صّرّتْ مُظّلِمْ وَ مَهّجْوؤر
يُوّمْ الحِزّنْ خَلآَكْ كِرّسسّسي رِئَآسَــهْ
×
×
×
×
×
بـــــــــــــــــــــــــــــعد مرور 4 سنــــــوات
×
×
×
×
ثـــــــــــلاث بنات
يمشون مع بعض غصب عنك اذا مروا من جمبك تناضرهم
كل واحده تتحدى الثانيه بالجمال
عيون البنات متجهه لهم ويتهامسون
1
تمشي بثقه وراسها مرفووع بشموخ مافيها الا هيي ابتسمامه هاديه علي شفايفها وعيونها تلمع بأنوثها غير طبيعه جميله قليله بحقها
2
ابتسامه طفوليه مرسومه علي ثغرها الصغير
اللي يشوفها يقول انها بال17 سنه
كل شي فيها طفولي
ابتسامتها,ضحكتها,حركاتها,مشيتها
وجهها خالي من أي زينه بس مع هذا جمالها واضح وضوح الشمس
3
تمشي بخطووات انووثيه وصوت كعبها يتررد بالمكان
تضحك بقوه بضحكه جذابه غصب تخلي الناس تطالعها
كانت انثي كامل زينتها وجمالها وااضح جدا
...................
تقدمت عنهم وعطتهم وجهها وهي تمشي علي ورى بضحكه وتقول:عاد تخيلي اماااااا
ابتسمت الياس وضحكت سجى
نطقت بصوتها المبحوح بقووه تعطيه جاذبيه:من بيجي اليوم
تأففت بطفوله وهي تقول:من يعني اكيد من هالعيال الووووووع
ردت بهدوء وهي تعدل الغطا :اتوقع عمر بيجي
سجى:اوه ماي قااااااد عمر مره وحده مانييب مصدقه
تبسمت علي ردها بولا كلمه
سمر وهي تحرك راسها بتجاه سجى وتمثل العصبيه:ليه ماهووب عاجبك
ناضرتها بنص عين وهي تقوول:لاتقولين تركتي طلال وقلبتي ل عمر
انخطف لونها من طاريه وكحت بقووه ولفت راسها وعن سجى اما الياس فتناضرهم
بهدووئها المعتاد
رن جوالها وردت بهدوء:ألو اوك ثواني
سكرت الجوال واشرت لهم بعيونها الناعسه ومشت بتجاه البوابه
سرعت خطواتها وهي تتقدم عن الياس وتحط يدها علي كتوفها وتقوول بهبالها الدايم:منوووووووو اعترفي
ابتسمت لبنت عمها بمحبه ماتدري ليه هالبنت تحبها بقووه :عمر
بعدت عنها وهي تلوي بوزها وتمشي بوسط سجى
والياس كالعاده وبصوتها العالي قالت:عالبااااااااااالي
سجى بعتب:انتي متي بتعقليين
رفعت حاجبها بحركه تلقائيه وهي تقول:ماااااااااابي
سجى:ااااوف سووباااج
دااست رجلها بقووه
صرخت سجى وضحكت سمر
وهي تمشي بسرعه:دواااتك
ركبت السياره وهي متأكده انها سيارة عمر:سلاموووووووو
وصلها صوت الناايم وهو يحك شعره الكثيف:وعليكم السلام
ما ميزت الصوت وقالت بصوت اشبه بالعالي:من متي جييييييت
قال بنفس نبرة الصوت الناعسه:اللحين
تأففت وهي تقوول:وينهم ذوول
انفتح الباب اللي قدام واللي ورى بنفس الوقت
وقالوا مع بعض :السلام عليكم
:وعليكم السلام
رفعت حاجبها:مااابغتيووا
قدمت جسمها بين الياس وطلال
ومدت يدها الصغيره تشغل المسجل
رجعتت علي ورى وهي تقوول:اغانيك نفس وجهك ااااااااف
قال بضححكه مكبوته:شفيه وجهي يا حلاتييييي
رمشت بسرعه وقالت:متأكد انك
توقفت الحروف بفمها لما رفعت راسها
للمريا الصغيره وشافت عيونه اللي علي
الطريق
انفجعت وشهقت بقووه
مثل العاده ماتقدر تخفى شي بقلبها انساااانه بقمة الشفافيه
ضحك طلال بقوه وقال:عباللللللك عمر موووووو؟
انجفعت اكثر وهي تردد :هذا ايش دراه اقسم انه ساااحر
شهق وهو يقول وهو متناسي وجود سجى والياس:افاا انا ساحر ماهقيتها منك
وغمزلها
عضت شفاتها لفت للقزاز
دقايق واستعادة هبالها قالت وهي تلعب لجوالها:وانا الصادقه اجل ايش درااك
قال و الابتسامه علي شفايفه:ويعني
تكثفت وقالت بثقه واصرار:انت ساحر
ضحك بقوه وهو يقوول:ولو لعيونك اصير ساحر
لف راسه ل الياس وهو يقول:اوديك القصر الكبير
هزت راسها بدون ولا كلمه
طلال:وانتي ياسجي
قالت سمر بسرعه وكأنها ماتبيه يسألها وحدها:انا وسجى مع الياس
سكت بدون ولا كلمه
ضرب الهرن وانفتحت البوابه
دخل السياره ونزلهم اعطااا البودي قارد المفتاح عشان يوقف السياره
ومشى لداخل الفله
سمع اصوات تصدر من الصــاله

:يمممممممممممه مابي مابي
الجده بحده:سمرررووه اعقلي
:وششش اللي يعقلني يمه مابي اكمللللللل ابي اناااااااام
الجده بحده:سمررررررر
تجحد صوتها وبدت تبكي:ما يييييييخصيني ان
اختفى صوتها لما شهقت بقووه وركضت
تنحنح وفتح الباب وهو يقول بصوت الحيوي:سلااااااااااااام كيفك يمممه
الجده:وعليكم السلام ..شوفتك صرت بخير .تعل يممه تعال
مشى بتجاهها واتربع علي الكنف وهو يقول:هممممممم
الجده:خلك جدي شووي
غمز وهو يقول:ولا يهممممك اصير جدي وعمي بعد
الجده بعصبيه:طلاااااااااال
زم شفته وهو يقوول:هاااه
الجده:هويييت في بير قل اميين
بهبال رفع يده:امييين
الجده بقلة صبر:طلاااااااااااااااااااااااااااااال
طلال:طيب خلاص
الجده:شف ياولد رامي انا سكت عن هبالك وحركات المراهقه هذي اللي فيك بمزاجي بس اللحين ماراح اسكت عنها انت دخلت ال 22
ولسى حركات مبزره
دخل يده بشعره وهو يتأفف بداخله من هالمحاضره اللي تنعاد كل يوم
الجده بحزم:مرت ثلاث سنوات من سكرت الموضوع واللحين ارجع افتحه
بلع ريقه وكأنه فهم اللي تفكر فيه
همس ملان:مارااااح اقوول شي
الجده:يتقووول وغصبن عنك فااااااااهم
انسدح علي الكنف وغمض عيونه بتعب وهو يقوول:هممممممممم
ثواني وهو بسابع نومه
الجده تناضره بعصبيه فجأه لقته نايمه
وقفت ومشت لغرفتها وهي معصبه منه ومن حركاته
دخل الفله بسرعه وهو يصارخ:يممممممممه يمممممممممممه
ما لقى رد تأفف وهو مستغرب بداخله
ان سمر وطلال محد وهواشهم الداايم اللي مايجي يوم الا يسمعووه ما في أي حس
البيت هادي جدا
دخل الصاله وانتبه لطلال الناين لفجأه ضحك لما استوعب ان الرجه ناايم
يعني شي طبيعي ان البيت يكون بأهدأ حالته
والاكيد الثانيه بعد نايمه
انسدح بالكنفه الثانيه وهو ناوي ينام لانه مو فاضي يصعد فوق
×
×
×
×
×
×
×
مسحت علي شعره الناعم وهي تقوول:رعووود يلا حبيبي قووم
عقد حواجبه وهو يقول:جنون خليني انااام
جنون وهي تمسك يده تبي تقومه:قوووووم
سحبها وهو يقوول:نامي
عقدت حواجبها لما سحبها عليه
طاحت فوقه وتناثر شعرها الناعم علي بجامته الرصاصيه
جلست وهي تقول بعصبيه:ليييييش سحبتنييييي
ابتسم وهو يقوول:اموووت بالمعصب انا
نزلت راسها بخجل عرف يمتص كل غصبها ببتسامه منه تنسى الدنيا ومافيهاا
قالت وهي تصارع ابتسامتها:والحل؟؟
بدون لايفتح عيونها قال بصوت شبه نايم:ابي انام
كسر خاطرها رغم انها مضايقه انهم تأخروا كثير
بس لما شافته نام قامت من السرير واتجهت للحمام(اكرمكم الله)
بعد ربع ساعه طلعت بروبها البنفسجي
اتجهت لغرفة الملابس وطلعت لها قميص راااقيه جدا بالون الابيض
تصل لتحت الركبه
عاري من الضهر الا من شرايطه سوده تلتف علي منطقة الضهر تعطي مضهر حلو
وتحتها هيلاهوب سميك بالون الاسود
رفعت شعرها البني الفاتح علي جنب
حطت علي شفايفها روج احمر صارخ
ناضرت شكلها وابتسمت برضا وهي ترش من عطرها المفضل
قربت منه وهي تقول بصوتها الناعم :يلااا عاد قوووووم
فتح عيونه البنيه بضيق وهو
يقول:جنوووني قلبي رووحي حيااااتي خليني انام
ناضرته بحده وهي تتصنع العصبيه:قووووووووم
جلس بتعب سحبها له وباس خدها وهو يقوول:صباح الخيير
ابتسمت بداخلها علي حركاته وهي تقوول:تو الناااس
وقف وهو يقوول:يالله صباح الخير بدينا بالمصخره
ضحكت جنون ضحكه خلت رعد يبتسم بحب
لهالأنسانه اللي حركاتها غصب تخلي الواحد يحبها
×
×
×
×
×
×
×
انسدح علي رجول عمته وبنفس الوقت امه اللي مرضعته
ابتسمت له بحب يعادل حب ابنااائها :اخبارك مع الجامعه
تأفف وهو يتربع:زفت زفت زفت يااااخي مانيب قادر استوعب شي
نوره وهي مبتسمه:لا تفرض فيها حنا بالوااسطه دخلناك الجامعه ولا كنت اللحين بالمدرسه
ضحك بخفه وهو يقوول:ياااااااليتني بالابتداائي
طلعت عيون نوره وهي تقوول:ابتدااااائي مره وحده
ضحك وهو يقوول:يايمه الدراااسه تعب وهم وغم
بنفس الابتسامه قالت:نبيكم ترفعوا راس عايلة العالي
ابتسم وهو يقوول بفخر :راس عايلة العالي مرفووع يايمه
ابتسمت وعيونها العسليه تفيض حب
حب لهالشخص
رغم صغره الا انه حكيم وتجاوز خبر موت امه وابوه بثلاثث ايام
يمكن لو واحد غيره ما قدر
رفع حاجبه وهو مبتسم:يمه شفيييك
:سلامووووووو
:وعليكم السلام
رمى نفسه جمب امه وهو يقول :اشوووف الحلوو هنا
ناضره بنص عين ولف راسه منطنشنه
ناضرته نوره بستغراب:شفيكم
اشر بعيونه وعلى فمه ابتسامه وااسعه:الاخ عمر زعلان مني
نوره بعصبيه:ليييه شمسوووي له
ابتسم ببرائه:ولاشي بس قصيت شعره
شهقت نوره وهي تناضر عمر اللي ماد بوزه بزعل
غصب عنها ابتسمت
طفــل ويضل طفل
حركاته طفووليه لدرجه انها تذكرها بحركات سمر اللي اشبه ان تكون (بيبي)
:اشووف ياوليدي
عض شفته وهو يحرك شعره بسرعه بحيث بياان مكان القصه
شهقت نوره لما شافت قاصنه من فووق بشكل فوضوي
ضحك ياسر:والللله طاااااااالع رووعه
ناضره بحقد وهو يقول:اسكت انت
صرخ ياسر بضحكه:بزززززر وربي بززززززر
رمى عليه الوساده بقوووه وهو يصرخ:انقللللللللع
ياسر مات ضحك وهو يركض للدرج
لفت نوره راسها له بحنان مبالغ :خلاص ياولدي لاتتضايق وبيني وبينك طالع حلوو
زم شفته وميلها وعيونه السووده اللي تميل للرصاصيه اكثر تلمع:صج ؟
نوره:ايه خلاص لاتشليل هم
سكت شووي تم رجع انسدح علي رجولها وغمض عيونه لعل وعسى ينااام
اما هيي مسحت علي شعرها الناعم واللي بنفس الوقت كثيف
يذكرها بشعر طلال بس طلال اكثف
ابتسمت لطاريه لهاذا الولد اللي الكل كان يضنه مجرد مراهق
لكنه اثنبت رجوولته لما وقف بوجه اعمامه
×
×
×
×
×
×
×
×
طووووووووووووووووووووووووط
صرخوووا الجماهير بفرح بالنصر اللي حققوه
اجتمعوا اللاعبين وهم يضمون بعض وكل واحد فرحان
اكثر من الثاني
ابتسم وهو يرفع راسه للسماء :الحمدالله يارب الحمدالله
عبدالله :بديييييير وين عيال عمكم اشوفهم ماجووا
قال وهو شبه يضحك:انا ماقلت لهم
عبدالله وهو يضحك:الله يعينك عليهم
ابيتسم له وعيونه تلمع بفرح
بفرح ما مر عليه بحياته
حط عبدالله يده علي كتف بدر
وفرحته مو اقل منه
عيونهم علي الجماهير اللي من فرحتهم يضرخوون بتحيه
وكل منهم يصارع الثاني بالصوت يبوا اصواتهم تووصل له هوو هو اللي حقق لفريقهم الفووز
فجأه ضحك عبدالله بقووه
محد لامه لان من الفرحه يمكن يسوون أي شي
ناضره بدر وهو يضحك لضحكه:هههه شفييك
عبدالله وهو مو قادر يتكلم من الضحك:ا هههههههههههههههههههههه أي
واخيرا سكت وقال وهو يحبس ضحكته:شفت شفت المدررررب شيسوي
لف بدر بتجاه المدرب اللي يبكي
وقال :يعني شتبيه يسوي خسروا
عبدالله :ولوو رجال عجووز يبكي امااااااا عااد
دزه وهو يقو ل:بعد عني خبل
عبدالله:هههه اللحين انا صرت خبل
بدر:لا انا
عبدالله:اشوووى
×
×
×
×
×
×
×
×
رفعت حاجبها وهي تناضره بنص عين:مشعل بعد عني
ناضرها بشماته وراح عنها
اول ماراح بدت ترجع بققوه وهي تبككي من الالم اللي تحس فيه
جلست بأرضيه الحمام الزجاجيه وهي تبكي
وهيي عارفه اللي فيها
ترددت صدى شهقاتها
نارضها وهي متسند علي الباب :بلادلع يلا اشووف
بكت اكثر وهي رافعه وجهها من طوله وتقول بأللم:انت مممممماااااااااااا تحسسسسسسسس
بعععععععععد
عنيييييييي اطلع من هنننننننننننننننا اطلع
وبدت شهقاتها ترتفع وهي تقوول:انااااااا حااامل تعرف شيعنييييييييي
اتسعت عيون وبان لونها البندقي وهو يصرخ بصدمه:حاااااااااااااامل
ناضرته وهي تبكي ودموعها ماتوقفت من النزوول
مسح علي شعره بصدمه وهو يحاول يستوعب اللي تقوول
للحضه فكر انه يخليها تنزله
هو مو قد المسؤؤليه
انه يصير اب
تذكر انه ولا مره لمسها
تذكر انه من تزوجها ما لمس فيها شي
ناضرها والشرار يتطاير من عيووننه:من منوووو؟
ناضرته ببكى وهي ما امداها تتوقف من البكى الا وهو يصدمها
زاادت دموعها وزادت ألامهاااا
صرخ مره ثانيه وكأنه يصحيها من دوامة بكاها:تكلمممممممممي
ببكي قالت:ممممممن منووووووو يعنيييييي منك انت اااااااااااانت
صرخ بعصبيه:قصي علي غيييييييييري
وقفت بتعب وقربت منه وهي تبيكي:مشعل تكففففى صدقني ان
عطاها كف خلها تطيح بالارض
موجوعه ,مجروحه
طلع من الحمام ومن الشقه كلها
وهو معصب ركب سيارته وحركها بسرعه لدرجه انه اصدرت صووت مزعج ازعج بعض المقييمين
×
×
×
×
×
×
×
×
دموعها ماوقفت ألمها النفسي اكثر من ألمها الجسدي
غسلت وجهها وهي تحاول توقف دموعها من النزوول
طلعت من الحمام
رمت جسدها علي السرير الكبير وهي تغمض عيونها بألم
وببالها تتحسب علي اللي زوجها لها الانسان
الانسان اللي ماهمه غير نفسه
طوول عمره انااني وماارح يتغير
مايهمه غير المضاهر
صوت رنين جوالها ازعجها مسكت الجوال بيد ترجف ورمته بقووه
لكنه
ماتكسر
ولا راح يتكسر مثله مثل انسان تعرفه زين
انسانه درسته ودرست كل حركاته بسنتين
سنتيين كانت من اسووء ايام حياتها

غمضت عيونها بقووه وهي تحاول تنسااه او تتناساه
ياهي تكررررررررهه وتركه طاريه والاكثر لما تشووفه
تحس انها بتستفرغ ماتدري ليه بس كذا
بثوواني راحت بعالم ثاني عالم لا يعرف للحقيقه شي عالم الاحلام
×
×
×
×
×
×
×
×
انتهى البارت
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:34 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــارت الرابع والعشرون
×
×
×
أزعل وعآند وأضرب برأسك أللوح
ومن مآآآي ألبحر أشرب بكل أندفآعه
أرحل بصمت وخل عندك شجآعه
وش لك بقلب قآلها أليوم بوضوح أكرهك
خذهآ قلتهآ عن قنآآآعه
×
×
الساعه 5 وونص مسائا
×

رفعت عيونها عن عيونه الولهانه وهي تتنفس بقووه
كملت طريقها بخطوات هاديه وصوت كعبها يتردد بالمكان
مرت من جمبه وهي متجاهلته تمامااا
وقفها لما مسك يدها وقال بصوت مخنووق اشبه بالهمس:أحبك
بعيون حاده تنبع بمشاعر مختلفه قالت :وأنا اكرهــــــك
اتسعت عيونه
بدون لاتناضره مطت يدها من يده ومشت بشمووخ
تركت قلب يصاارع عبراته
بكل هدووء تنزل دمعه من عيونه
مسح دمعته بسرعه ومشى بخطوات بطيئه كسيره
عمره ما توقع يسمع هالكلمه منها منها هيي الشخص الوحيد اللي ضن انه يحبه
بس مهما كان اللي سوااه هوو كثير
تحرك المصعد اللي يحمل معه سجى الانسانه اللي صبرت وصبرت بس للصبر حدووود
وقف المصعد ومشت بخطوات سريعه
بتجاه غرفتها دخلت وسكرت الباب
تنفست بقووه وهي تدري انها قست عليه رغم ان القسوه ماهي من صفاتها
عمرها ماكانت قوويه واثقه مثل الياس ولا كانت جريئه واللي بقلبها علي لسانها مثل سمر
هيي مجرد انسانه رقيقه مشاعرها تتحكم فيها
بس بهالحضه ماتدري شصار فيها ماتدري من وين جاتها كل هالجرائه والقوه انها تنطق هذي الكلمه قدام هذا الشخص
اللي ياما سهرت الليالي عشانه
بس بالأخير تركـــــــها
حطمها وحطم كل الأحلام اللي كانت ترسمها مع خياله
كانت تحبه وتعشقه
وصارت تكره وتبغضه
×
×
×
×
×
×
×
ضربت كتفه بقوه وهي تصارخ:نموووووووووووووووووووووور
يا الغبي انت ماتعرف تلعب
مسك مكان الضربه وهو يقوول:ووووووووجع يا العربجيه كسرتي كتتتتتتفي
ناضرته بنص عين وهي تقوول:ياااااااااااا الخسراااااااان شوف لعبك اووول
دخلت الجده وهي تقول:سميييييروه ووجعه يا البزر تلعبين بليستيشن
ضحك نمر ومدت سمر شفايفها بقهر وهي تقول:يمممممممممممه
الجده:ووجعععاه ...وين بنت عمك
سمر وعيونها علي البليستشن:مدري
الجده:وشهووو
سمر تصارخ:مدرررري ينمكن بالغررررررررفه
الجده:خفييييي صوتك ياجعله يروووووح
نمر ميت ضحك:ووووووووووووووووووووواك لقطي لقطي
سمر:همممممممممم مااايضحك ماايضحك
قامت الجده وطلعت من غرفة الجلووس بعد ما ملت من ضرابتهم المعتاده
بزران ماينشره عليهم
ركبت بالمصعد واتجهت للطابق الثالث اللي مخصص للبنات
مشت بتجاه غرفتها ودقت الباب بهدوء
سمعت صوتها الهادي :تفضل
فتحت الباب ودخلت الجده وهي تقول:السلام عليكم
وقفت وعلي فمها ابتسامه هاديه تزين ملامحها الساحره:وعليكم السلام
باست راس الجده وهي تقول:كيفك جدتي
الجده:بخير يابنيتني
الياس:ليه متعبه نفسك وجايه هنا كان دقيتي علي اجي لك
الجده:لا يايمه انا ابي اتكلم معك
ابتسمت لجدتها وهي تأشر لها تجلس علي الكنف
جلست الجده وجلست مقابلها وهي تقول:ها يايمه امري
الجده ببتسامه رضاا وبدون مقدامات:يايمه انتي كبرتي وجاك نصيبك
ناضرتها بهدوء وقالت:يمه كم م
قاطعتها الجده:هالمره خطبووك ناس اجاويد ما اتوقع بتلقين مثلهم اخلاق وحلال
لفت راسها بألم :بس
تنهدت الجده وببالها ألف فكره وفكره:انا بتصرف يايمه انتي بس استخيري ويصير خير
ابتسمت لجدتها وقالت:طيب
بادلتها الابتسامه ببتسامه حنونه وقامت
مسكت الياس يدها وطلعت معها لخارج الغرفه
وعقلها بمكان ثاني
×
×
×
×
×
×
×
تركض بالدرج بسرعه كل همها انها توصل لسريرها اللي يحمل كل دموعها
دموعها اللي من عرفت ام ناصر
ماتوقفت
واخيرا وصلت لغرفتها دخلت بسرعه
رمت نفسها علي السرير و
دفنت وجهها بالساده وهي تبكي ودموعها تنزل بأنهيار
نزلت دموعها بغزاره دموعها اللي حبستها
قدامهم عشان لا يستهزئووا فيها
حست بيد نتحط علي كتفها
شعوور غريب جاها حست ان قلبها طلع من مكانه من الدق
لفت بسرعه تفاجأت لما شافته
ابتسم لها بهدووء وهو يقوول:كل هالدموع عشان امي
بدون لاتحس رمت نفسها علي صدره وهي تبكي بقووه
كالعاده عودها عالحنان
الحنان اللي كانت تحتاجه وحده امها ماتشوفها الا بشهر مره واب لاهي بأشغاله وسفراته
مسح علي ضهرها وتركها الين ماهدت
بعدت يدها عن خصره وهي تقوول بصوت اشبه بالهمس:انا اسفه
ابتسم لها بقوه وهو يقوول:افاا والله
مافيها اسفه وما اسفه
غمز وهو يقوول:انا تحت الطلب
ابتسمت بخجل وقالت:شكرا
ضحك وهو يقوول:ياهي بلووووه اول اسفه بعدين شكرا
ضحكت غصب عنها
صفر بحماس وهو يقول:واخيرا سمعنا هالضحكه اللي ترجع الرووح
حوطها وهو يقوول:احبك
ابتسمت بخجل وهي تقول بقلبها(وانا اموت فيك)
×
×
×
×
×
×
طلعت من غرفتها وهي فستان وردي غامق قصير من قدام وطويل من ورى
مزين بكرستالات فضيه تعطيه منضر كيوت
وشعرها الطويل خلته علي كتوفها
وغرتها علي جنب بشكل ملفت
حطت مكياج سنبل بنفس لون الفستان
وقلوس وردي
مشت بتجاه غرفة الياس وهي تفكر بالي صار اليوم
دقت الباب
وفتحته وهي تقول:يااااس
شافتها ترش من العطر علي لبسها تأملتها بأعجاب
كانت لابسه فستان قصير يوصل لفوق الركبه
يلتف علي الجسم بشكل ملفت لونه احمر
يميل للعنابي
بدون اكمام ومن الصدر والخصر مكسف بلون الاسود وتحته هيلاهوب سميك بالون الاسود
ورافعه شعرها الاشقر علي فوق بشكل فوضوي ونازله خصل من شعرها
ومحدده علي عيونها بكحل اسود مبين
لون عيونها الخضرا ومسويه رووج احمر
صارخ
صرخت سجى:وااااااااااااووو روووعه
ابتسمت له بهدووء:انتي احلى حبيتي
ابتسمت سجى:لا انتي احلى غطيتي علينا كلنا
ابتتسمت لها وهي تقول:وين سمر
طلعت من ورى سجى وهي تقوول:تنترااااااااااااااااااااا
ضحكت سجى وهي تقووب:يا الخبله
صرخت بهبال:واوووو ازيووور ان تالكرني
انفجرت سجى ضحك
وقالت الياس وهي تحبس ضحكته:اييش هاللغه
رفعت حاجب بحركه تلقائيه:هذي لغتي القسوطيييه انتي شدرااك
سجى:هههه الله يرجك
ناضرتها شوي وقالت:انتي لسى مالبستي
نطت سمر وركضت لخارج الغرفه وسط عيون الياس وسجى المستغربه
سجى:خبله الله يعين شبتسوي
×
×
×
×
×
×
لف العمامه بالطريقه الاماراتيه ولبس ساعته اللي من ماركه
Tonino
رش من عطره الرجالي
وطلع من الغرفه بسرعه وهو يشيل بوكه وجواله البلاك بيري
نزل من المصعد وعيونه علي جواله
انفتح المصعد ومشى بسرعه بتجاه الصاله الكبيره دخل وهو يقول:سلام عليكم
:وعليكم السلام
جلس جمب اخوه
وهمس:قلتوووا شي
بدر بنفس درجة الصوت:لا ينطرووون الثلااثي
سكت طلال وهو يناضر عمامه اللي وااضح الضيق عليهم والجوو متكهرب
انتبه ان عمه احمد يناضره بحقد
ابتسم بستهزااء
لحد هالحين حاقد عليه من سنتين
الحاقد عامل عمايله بهالانسان
انفتح الباب ودخلت بهدووء وهي تقول بصوت خافت:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلست جمب البنات بهدووء وهي ساكته
غلا:اييييه يابنت نجوودوه لاسلام ولا كلام
نجود :كيفكم
البنات:تمام
سكتوا لما شافوها لفت راسها وسرحت بعالمها الخااص
×
×
×
شهقت سجى بصدمه:سموووووور شمسوويه
ابتسمت وهي تط يدها علي شعرها اللي قصته بشكل فووضوي
سجى وهي معصبه:شووفي كيييف قاصته كنك ووولد صراحه ما بفرق بينك وبين العيال
بوزت وهي تقوول:موو حلوو
سجى:موو حلووووو يلوع بالكبد
الياس وهي تناضر بتمعن:سموور مو كن شعرك تغير لونه وصاير خشن
ضحكت سمر
انفرجت عقدة حواجبها وهي تقوول:شعر مستعاااااااار
سجى شهقت بصدمه
وسمر ميته ضحك
×

×
×
هالمره انفتح الباب بدفاشه ووصلهم صوتها المرح :السلاااااام عليييكم
دخلوا بعدها سجى والياس:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلسوا الثلاثه جمب البنات
وهم ساكتين
مرت ربع ســــاعه
علي جلوسهم بدون أي كلمه
انفتح الباب ووصلهم صوته البارد الحاد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
دخل ودخل بعده المحامي اللي نقل نضره بينهم
جلس وجلس جمبه المحامي
عيون الثلاثه (بسام واحمد وسعود)
تنطق شر بتجاه اللي قاعد ببرود يا جبل مايهزك ريح
البرود واضح بنضراته حركاته وكل شي فيه
بدى المحامي يتكلم:اليوم وبعد 4 سنوات من موت عمر
بنقرأ الوصيه مثل ما قال هوو
بالحرف الواحد
بعد اربع سنوات افتحوا الوصيه
العيون تنتقل من بين الاخوه الثلاثه
اللي علي اعطابهم
المحامي :احم بسم الله الرحمن الرحيم
ابنائي احفادي اعزائي
اقترب موعد مماتي
وها اناهنا اخط لكم مافي قلبي لكم
زوجتي زينب انا اسف لاني لم اعاملك كزوجه الندم يأكلني لاني لم اكن مثل ماتوقعتي انا اسف اسف يا زينب
علي الذي فعلته وعلي اطفالنا الكبار
اولهم سعود يا اول فرحه لنا
ضننت انك ستكون اكبر من هاكذا ضننت انك ستكون سندي بهذه الحياه ولكن كل ضنوني بائت بالفشل
فأصبحت ذئب شرس ينقض علي من حوله
مازلت اعزك اكثر من أي احد رغم مافعلته فأنت ابني الاكبر
ناضر سعود شوي تم كمل بصوت حاد:ابني احمد لا استطيع ان اعبر بمشاعري نحوك فأنا غاضب حقا منك
وهل تضن اني غافل عن الذي تفعله
انا مسامحك فمهما كان انت ابني الثاني
تنهد المحامي بصوت منخفض تاثر كثير
بس هو مجرد شخص بيقرأ الوصيه
وبيختفى من حياتهم كلها
كمل بصوت حزين:وانت يا ثالثهم انت يا شبهي كانت فرحتي بك كبير فأنت الوحيد اللي ضضنته سيحمل العائله بعد موتي
لكن اخوتك اخذووك معهم في طريقهم
انا اسف لكنك سقطت من عيني
سكت المحامي
قال بصوت متجحد:ك كمل
:باسم كم ضلمتك يا بني وكم قسوت عليك لم يكن لي غير ان انتقم منك انت انت ابن رولا اللي خانتني
لم اعلم ان الله حق وان رولا لم تكن لتفعل شي لكن الشيطان اعماها
انا اسف يا ابني
و الاخير طفلي الكبير
انت يا فرحتي الناقصه
لقد جعلت مني جبلا لا يهزه ريح اصبحت صلب بعد ان جئت انت الي الدنيا فكم تحملت وكم عانيت
ولكن كلمة سامحني قليله بحقك
لم اجد كلمه لأعبر عن مشاعري معك سوووى سامحني
نوره يا نورا اتي للبيت
فأنتي طفلتي المدلـله
ذات القلب الرقيق الطيب فأنتي اصبحتي الرجل من بين اخوانك اصبحتي سندي فهذه الدنيا كم احببتك يا ابنتي نوره
سكت لما سمع شهقاات وبكاااء
الا ان وصله صوت الجده:كمل يا محمد
بلع ريقه وقال:وريم الفتاه الرقيقه الخجوله ذات الشخصيه الضعيفه انا اسف لاني اجبرتك علي الزواج ولكني اعلم انه سيحافظ عليك ومهما كان انتي ابنتي المطيععه اللي لم ترفض لي طلب قط
تنفس المحامي وكمل:وانتم يا احفادي يا اطفالي الصغار كم قسوت عليكم فالبتأكيد انتم تكرهوني ولكني احبكم رغم قسوتي وجفائي معكم الا اني احبكم
الجبل الصامد القاسي الذي سيقف بوجه الصعاب تركي
رحلت وانا وااثق انك ستكون الاول
بعدي رحلت وانا متأكد انك الوحيد الذي ستحل محلي
فأنتي شبيهي الثاني الذي لايمكن ان انصدم به طريقه تقكيرك تشابه تفكيري
انا اسف اسف اسف
لن افي بحقك بالاسف فربما اكون سبب تعاستك ربما اكون سبب برودك الدائم وربما اكون سبب جفائك
وانت يا رعد
انت يا طفلي الحزين
رغم انك تخفى الحزن الا انه يووضح في عيونك لينعكس في قلووب غيرك
كم تمنيت ان تتزوجها ولكن هذا هو القدر فلاتحزن
وانت يا ابتسامة البيت يا مصدر ضحكة البيت طلال
او سأقول الدكتور طلال
مهما كبرت وكبرت ستضل طفل
اعلم انك عانيت كثيرا وربما يكون ألمك مقارب لألم تركي لكني اعلم ان يوما من ستلتئم جراحك
وانت يا العابث الطفل العابث الذي لايعرف طريقاا للسكوت
ربما بغروورك وكبريائك ستضيعك وسترميك الا ما خلف الشمس
اتمني ان تحذرياسلمان فهناك اعدااء
وانت يا اللاعب الماهر
كم سخرنا منك ولكنني وااثق ان يوم النصر سيأتي سيأتي ليحمل لك موجه من السعاده
ومشعل انت يامن ضيعت ناس كثيروون اتمني ان اليوم الذي تتوب فيه يأتي ليمسح عنك الذنوب فالله غفور رحيم
وراكان الصخره الهادئه
لا استطيع ان اقول لك شي فأنت تمشي بخط مستقيم حقاا
اتمني ان تصل لمرادك قريبا
وعمر أعلم انك الان هنا تستمع الي ما اقوله فقد تكون الاربع سنوات كافيه ان توقضك من سباتك
كم حزنت عليك ولكن كل شي فالقلب
ارجوو ان تهتم فأختك
وياسر كم تمنين ان تكون مثل اخوانك انسان ناجح فحياتك لكنك تهمك اللعب اكثر من أي شي فأتمني ان تستيقض من سباتك وترى ماحولك بعين مثقفه
ونايف
وهل اسميك الضابط ناايف
هل وصلت لهذهيه المرحله ام انك خسرت كل شي
اتمني انك تصلها يا ضابطنا الصغير
وانت ياعادل
داائما تكون الحكيم الصغير
فلك عقلــا اكبر من سنك اتمني ان تستخدمه جيدا
وبسيل ونسر لم اجد كلمه لأعبر لكما عن شعوري نحوكما فمهما قلت فلن اوفي بحقكم
ارجوا ان تجتهدوا
وانت يا شمعات البيت
اولكم سمر
الطفله المدلــله
انا اسف علي قسوتي معك لكنكي كنت المحببه لدي
وسجى الرقيقه
لا اعلم الي الين سيصل رقتك
فأنتي ورده رقيقه لا تستطيعي ان تأذي احد
وجنون
اعلم انك عانيت كثيرا ولكنك ستجدي بناهيه خيرا بأذن الله
والياس
لم اعرفك الا قليلاا
لكنك كنتي الطفله المثابره القويه اللتي لا تعرف اليأس
كم عانيتي لكن لايضهر بك ذالك فأنتي حقا قويه وصبوره
اصبري فهذا اختبار من رب العالمين يحتبر به عباده الصالحين
نجود لا اعلم ماذا اقول لك الا ان
تبتعدي عن ااصحاب السوء
وانتين يا افنان وفيض وقمر وغلا
لم اجد أي شي لأقوله لكم
اتمني ان تكونوا سعيدين في حياتكم
وبهاكذا سأنتهي من كل شي وسأرمي جسدي علي ذاك السرير لأنام لا اعلم هل سأصحى او سأموت
وصيتي ان تبقوون مجتمعين طيلة حياتكم
سكت المحامي
وانطلقت الدموع والشهقات
من الحريم والبنات
اما فالطرف الثاني فكان الهدوء هو سيد الموقف
المحامي :هذي هيي الوصيه عالعمووم
هذي ضرووف ولكل واحد ضرف
ووزع لهم بالاسماء
ومشى لخارج المجلس منهي كل شي
×
×
×
×
×
×
بدت دموعها تنزل بنهيار من اللي سمعته ماتوقعت بيوم يكون هذا هو الجبل الشخص القاااسي يقوول مثل هالكلام
حست بسجى تضمها لفت يدهاعليها ودموعها تتنزل بهدووء
لفت راسها بالمجلس كان حالهم منقلب فوق تحت
اللي يبكي واللي منصدم واللي عيون تدمع واللي واللي واللي
بين ماكانت تنقل عيونها بالمجلس حست بيد تضرب راسها
عضت شفايفها وهي تلف:طلللللييييييل رووح ابكي
كتم ضحكته وهو يقوول:ابكي عاد امااا اقوول انتي يا المخفه تااركه العجووز بالبيت وجايه هنا
ضربت راسها بقوه وكأنها تذكرت:يووووه تذكرت
وبنص عين:مره ثانيه لااااتقول عجووز
ميل فمه وهو يقول:طيييب
وقفت وسحبته من يده
صرخ فيها:هييييييييي وييييييين
طنشته وهي تأشر لسايق اللي علي طول فتح باب السياره
ركبت بسياره اللموزين وركب هو جنبها
قال يتربع:يااااااااسوه لا تقوولي انا بنرووح لل عجوووز
شدة راسه بقوه وهو صرخ بضحكه:ااااااااااااااي يا الحمقاااااااااااااء
لفت راسها عنه وسرحت بعالمها الخااص
ناضرها شوي وقال:ييييييييييييييااااس
لفت بخرعه:خييييييييير
ضحك بقووه
اعتفست ملامحها الحلوه ومطت شعره للمره الثانيه صرخ بقووه وهو يقول:انتييييييييي شفييك علي شعري
ناضرته :كيفي عاجبنييي
ميل شفاتها وعلي فمه ابتسامه :عاد عاجبنك مافيها كلااام
رفعت حاجب وهي تقول:يا المغروور
ابتسم بهدووء وهو يعدل جلسته
:لا بجد ليه ماحلقت شعرك
ابتسم بقوووه وبانت غمازته وهو يقول:عااااجبني
بشك قالت:متأكد
تنحنح وهو يقول:ايييه
لفت راسها عنه وهي تفكر بكل اللي صار بالساعتين اللي مرت
×
×
×
×
×
×
×
نهـــــــــــــاية البارت ال24
تابعونـآ بالبارت ا

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية