لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-12, 04:39 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــارت الخامس والعشرون
×
×
×
. ڷا صـِـإآر مـِآفّي ـآحِد \ [ يستحقِگ ] !


...... ـآرفِع [ مقـإآمِگ ] ۈـآتٌـٍرِگ اڷنـإآسِ ڷڷنّـإآسً .
×
×
×
رن جوالها للمره الثالثه
قمر بملل:سمر ردي لا أفلعك بجزمتي
رفعت حاجبها:ماببببببببي
افنان:حرام عليك ارحمي الوووووولد
حطت رجل علي رجل وهي تقول:خليه يستاااااهل اجل انا يقوولي كذا
حركت شعرها بغروور وهي تقول:اخرر
زمن
فيض تبي تقهرها:لا تردي عليه ألييين مايدوور غيرك
طلعت عيونها وهي تقوول بطفووله:صج!
غلا بضحكه:بزززر وربي بززر سمروووه كم عمرك
سمر وهي تفكر:21
ضحكوا عليها وهي رافعه حاجبها بأستنكار
ناضرت جوالها اللي يرن بأسم
((حبيبي))
عضت ششفايفها ووقفت وهي تقول:برد كسسر خااطري
صرخوا البنات مع بعض وكل وحده تعلق
طنشتهم ومشت لخارج الفله
مشت بعييد شوي بمكان محد بنتبه له
واستندت علي الجدار تحمحمت وردت وهي تقول بصوتها الطفوولي:ألوو
صرخ بونااسه:اعتقيناا لوجه الله واخيرا رديتي
:انكتم احمد رببك اني رديت
ابتسم وهو يقوول:افاا والله زعلااانه
بقهر قالت:يهمممك
:لا مايهمنييي
تجمعت الدموع بعيونها وقربت تبكي :.............
قال بسرعه وعلي فمه اكبر ابتسامه :لاااا بلاا دمووع
عضت طرف شفايفها ونزلت دموعها وهي تقوول:حممممماااااار مااا حبك
:لجلك اصير حماااااار وجمل بعد
بس ماتحبيني عاد هذي يبيلهااا سين وجيم
قالت وهي تكتم شهقاتها:لاااااااا والله
:تنكرين ان تموتييين فيني
وصلت لل× ررمت جوالها وهي تبكي
حست بيد تحوطها ووصلها الصوت
اللي تعشقه:سموور عااد بلااا زعل
امزح معك
بعدت عنه وهي تقوول:مااااابيييييييييي
ضمها وهو يقوول:م صجك زعلااانه اللحين مااااقلت شي
لفت يدها علي خصره وهي تبكي :مااااااا حبببببك اههههئ
بصوت مرتفع قال:وانا اموووووت فييك
×
×
×
×
×
×
×
ناضرت ساعتها اللي من ديور وهي
تقوول :خالتي محد جاااا
ام سعود:انتضري شووي
رفعت راسها وشافت ولدين جاين
عقدت حواجبها وواحد منهم واضح انه بنهاية الثلاثينات والثاني ببداية العشرينات
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
رفعت راسها مستغربه وناضرت الخاله اللي عيونها تشع بالحب
تقدم منها الصغير وباس راسها وباس يدها ووهو يقول بلهفه وبصوت مبحووح:يمممه شلوونك يممه وين كنتي فيهه يمممه انا اسف وربي ما كنت ادري انا هالتبن رماك والا والله كان تركت كل اشغالي وجيت لك
رفعت راسها للي واقف ومعقد حواجبه وكأن موعاجبننه
باين من شكله عصبي
ناضرها بستهزاء وابتسم وهو يقوول:لا يكون انتي المتطووعه
رفعت حواجبها وهي تقول:نعم
تعلقت عيونه فالبنت اللي تجلس جمب
امه وقال بصوت مبحوح :مشكووره اختي انك خليتي امي معك ولو ولدها تركها
سبحان الله اللي فرق بينهم رغم انهم اخوان :ولو ماسويت الا الواجب
ناضرها بتسامه وعيونه تلمع بالشكر والامتنان
وقف وبان طوله كان اطول من اخوه قال بصوت عصبي وهو يناضر اخوه:استح علي وجهك وانت وااقف هالووقفه قدام امك ولا بعد تراكها بالمستشفى
ضرب الطاوله بقوه وعيونه علي اخوه بعصبيه تقطر من عيوونه:لووووكنت ماتبيها من البداايه كان قلت
مرقه بنضره حاده وسط نضرات سعود
النادمه
:ريااااااااان احترم نفسك
ابتسم بستهزااء:محترم نفسي قبل لا اشووفك
×
×
ريـــــــــــــــــاان
هادي جدا وداايم تشووفه ساكت
داايم يكون هو المخطي حتي لوو ما خطي
وبالاحداث بتفهوون شخصيته اكثر
شعره اسوود فحمي كثيف وناعم
بشرته بيضه تميل للبرونزيه خشمه حاد مرفوع عيونه وساع عسليه تخققق جسمه روووعه
25 سنه
×
×
×
×
×
×
غمز له وهو يقوول:الموضوع باين من عنوانه
:عنووان ولا نسواااان
ضحك بقووه وهو يقول:انتقلت العدوووه لك
اسند جسمه علي الكنف وهو يقوول:شسووي بعد ضجوناااا
عادل وعيونه علي البيبي:هممم
حل الصمت علي الصاله والكل لاهي بالبلاك بيري
دخلت الجده ونقلت نضرها بينهم
البنات بصوب والعيال بصوب وكلهم علي البلاك بيري
بصوت حاد قالت:خلوووا عنكم هالباك ريري بتنعموا
انفجر ضحك وهو يقوول:ههههههههههههههههه يمممممممه بلااااااااك بييييري مب لباك ريري
هههههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد وهي معصبه:بس يلا اسكتوا بزران اخر زمن
ياسر:بالله عليك يمه بزران اصغر واحد منااا عمره 20 سننه
عادل:اااايه وانت الصااادق أي بزران الا عجااايز علي وشك التخريف
الكل:هههههههههههههههههه
الجده:بلا كلام فااضي اللحين يلا كل واحد يشووف شغله
نط عمر بسرعه وهو يقوول:نرووووووح يعني
ناضرته بنص عين:اجلس يا ولد
جلس بملل :يمممممه ملل ملل ملل مللللللل
الجده:لا ملل ولا شي وبعدييين وين الباقي
نقلت عيونها بين الموجودين
:ويين طلال و الياس و سمر
سجى وهي تناضر البيبي :سمر تكلم جواااال
عقدت الجده حواجبها:من متي
جنون:صااااار لها اكثر من ساعه يوم انا المزوووجه ماكملت جوال كذااا
عادل بضحكه :ليه انتي زوجك محد هذاا هوو جمبك
الكل من غير جنون ورعد:ههههههههههههههههه
رعد:لاعاد ما اسمح لك الا زووجتي
رفع حاجب:لا والله ترها اختي قبل
لاتكون زووجتك
جنون بنص عين:ايه اختك صدقت
ضحكوا علي اسلوب جنون:ههههههههههه
كانت عيونها تراقبهم وقلبها يفرح مع كل ابتسامه من واحد منهم
رغم قسوتها اللي تصطنعها معهم الا ان الحب يبان بعيونها
×
×
×
×
×
×
×
شهقة بقووه وهي تقوول:وشوووووووووو
انا الغبييييه اللي قلت لك الساالفه
طلال بهمس:زين انك عرفتي انك غبيه
سمر: اااايش تقووول
طلال وهو يدق الهرن:ولاشي
ناضرت البووابه اللي انفتحت ونقلت عيونها بين القصر اللي مايقل فخامه عن قصرهم
وشهقت لما استوعبت:طلال من صجك
ناضرها بعيوون تلمع :من صجي اييه
مابيك تبي شي ومااايجيك لحححححد عندك
رفع حواجبه وهو يقوول:نشووف بنت راشد شبتسوي
عض شفايفها بارتباك:انت مجنووون
بهمس قال:فيييك
نزل من السياره بثقه وهو يقوول:لاتنزلي
من السياره
سكر الباب ومشى بتجاه الباب دق الجرس وانفتح الباب
طلعت له الخدامه وهي تقول:يس
ناضرها بنص عين :خير
الخدامه بستغراب:نئم تببا منو
ميل فمه وهو يقوول:ابي اشووف همم مدري نسيت عنوود
الخدامه بستغراب:من هذي أنوود
رفع حواجبه:يا المخفه عننوووود
وصله صوت المبحووح للحضه ضن انه صوت ولد :ميري منوو؟؟
الخدامه:هذا واااهد يريد ئنوود
رفعت حاجب بستنكار:ن
سكتت لما وصل لها صوت طلال
:يااااااااا بنت الناس عنود مدري
عهوود
سكتت شوي تم قالت:ايه أنا عهود شتبي
بسرعه:انا طلال خطيب سمر
عقدت حواجبها بصدمه وقالت بصوتها المنبح:خير صاير شي
طلال:ولاااااشي بس ابيك ترجعين لسمر
عهود بستغراب:ارجع لهاا
طلال :ااااااااااااايه يعني تصير خويتك مره ثاانيه
كانت بتضحك علي نبراته اللي تتقلب بس ما امداها تقول شي الا تسمع يهمس:اااف للحين لما اركب السياره سمر بتطلب الانفصال ما لومها صراحه كناا كهربااء 200 ضاربتني
ضحكت غصب عنها اسلووبه غصب
يضحك
لما سمع ضحكتها قال :يا الطيبه شرايك اللحين
قالت :طييب وين سمر
:بالسياااااااااااره
حبست ضحكتها:طيب خل تدخل
تأففف بملل من هالبنت كله تتأمر
وبس وبصوت عالي قال:سمووووووووووووووووور تعااااااااااااااالي
ضحكت بخفه وهي تكح بقووه
×
×
×
×
×
×
نزلت راسها بخوف وهي تقوول:سااااااااااااااامر شفيييييييك
ناضرها بتعب وطاح بالارض وهو يبكي
حست بقلبها يعورها وطاحت جمبه
وهي تتألم من ألمه:ساااااامر شفييك
قوول شفيك لا تعذبني اكثر من كذاااااا
ضمها وهو يبكي بصوت مسموع
لفت يدها عليه وهي تبكي معه
مرت سنه كامله من شافته
سنه كامله بدونه وبدون ريماس
سنه كامله عاشت بعذاااب
سنه كامله ماطلعت من البيت
سنه كامله وهي عايشه بخوووف
انفتح البباب
ودخلت بخطوات مشتته
العبايه متشققه
وحالتها حال ودموعها حفرت خط علي
خدودها
ذنبهم الوحيد انهم يتامى يتامى
مالهم لا اب ولا ام
يتامي بزمن لا يرحم
يتامى مالهم سند ولا عون
طاحت بالارض مغمي عليها
وسط صرخات ريماس
×
×
×
×
×
×
:ملل ملل ملل ملل عاااااشووه
ملللللللللل ملللللللللل ملللللللل
رمت عليها الووساده وهي تصارخ:ببببببس حشرتيناااااا
×
×
×
×
×
نزلت راسها لما طاحت عيونها الخضرا بعيونه وبصوتها المبحوح قالت:الله يسلمك
مسك يد امه ومشى عنه
اختفوا من عيونها
ركبت السياره وهي تقول:روح بيت
جدتي
هز راسه وتحرك
نزلت راسها ليدها اللي كانت مغطيه بالقفازات ماشالت عيونها عن يدها وهي تفكر
في خالتها ام سعود
اللي عوضتها عن حنان امها اللي راحت
صحاها من سرحانها صوت السواق وهو يقول:مافي يريد ينزل
هزت راسها ونزلت من السياره وسكرت الباب وهي تبتسم للخدم اللي يسقون الزرع بتوااضضع
دخلت البيت وسمعت صوت الضحكات
غصب عنها ابتسمت
بعد ما عمر صحى من الغيبوبه
الجده خلت كل احفادها يعيشوون بالقصر
فتحت الباب وهي تقوول:السلام عليكم
حست بأحد يضمها بقووه ويهمس بأذنها :يوس لحقي كلمت عهوود
اتسعت عيونها الخضرا الزجاجيه وهي تهمس:من صجك!!
بعدت عنها وهي تقوول بصراخ:يييييس
ابتسمت الياس بقووه :واخيرااا
قال بملل وهو يحط رجل علي رجل:يووسووه من وين جاايه
لفت له وهي ترفع حاجبها:مايخصك
لف بوزه وهو يقوول:يخصنيييي
طنشته وهي تقوول:السلام عليكم
:وعليكم السلام
تقدمت من طلال ومطته من يده وهي تقول:تعااال
وقف بخفه وهو يقوول:ع وين
مطته لخارج الفله وهي تناضره بنص عين:شمسووي لسمر
رفع حاجبه وهو يقوول:شمسووي لها يعني
بحده قالت:طلييييل بلا استهبال
عطرك بثياااابها يا المجنون
ناضرها ببرائه وهو يقول:ماسوويت لها شي بس
وهمس بأذن الياس اللي ناضرته بحده:طليل لا تتعدي حدودك اكثر من كذاا
بعدم اهتمام قال:وش سويت يعني تراها خطيبتي
:حتي وولوو
تأفف وهو يقوول:يووس تراني ما سويت لها شي بس ضميتها
حطت عيونها بعيوونه اللامباليه وهي تقول:لوو سمعت انك مسووي لها شي والله يا طلال وهذا انا حلفت لأتبري منك ليووم الدين
رفع حواجبه بستنكار وهو يشووفها تمشي لداخل الفله
طنش كل شي ودخل بالفله
×
×
×
×
×
×
×
مرت نص ساعه من طلعت
عنها سمر والاجواء عندها ونااااسه
جالسه مع اخوها ويسولفون
ضحك ووناسه
ابتسم علي هبال اخته من الاب اللي تحاول تخفيه وهو يقوول:اقسم انج وناااسه
غمزت وهي تقول:اعجبك
ابتسم لها وهو يتثااوب:فيني نووووم
رفعت حاجبها وهي تقوول:يمه منك اربع وعشرين ساعه نوم ونوم وين اسيل عنك خل تستلمك طنااازه هههههه
عض شفته بقهر:ياخي هذي اختج تقهرر ااااف صدعت راااسي كل شوي بالمخفر
:لسى علي عنادهاا
استند علي الكنف وهو يقوول:ايه بعدهاا ما عقلت انا قبل كنت اقوول البنت بعدها مراهقه بالعشرين بس الحين دشت الاربع والعشرين وهي لسى بهبالها ما تخلي واحد بحاله الا وتضاربت معه
مسكت ضحكتها وهي تقوول:لسى تتضارب مع هذااك الاسمراني
ابتسم وهو يقوول:قصدج راكان ايه
بعدهااا هالولد عاجبني صراااحه يعرف ينرفزها
تصدقين الوحيد اللي قدر عليها هووو
انفجرت ضحك وهو تتخيلهم يتزوجوون:هههههههههههههههههههههههههه
جراح :شفييج
مسكت ضحكتها وهي تعدل شعرها
القصير عن ورى :ولا شي
رن جواله بصووت ناصر اخوه

جاااتك المشاكل يا جراح
عااااششششوه جااااتك المشاكل
مدام دقت اكبر مشكله بالعاللللللللللللم

ضحكت عهود بقوه علي النغمه
جراح مط شعره بقهر:دققققت دققققققت
رفع الجوال بصوت منقهر:ألووو
وصله صوت اسيل العصبي:جراااااحووه تعال المخفر بسررررررعه
وسكرت بوجهه
وقف وهو يقول:يلا بروح المخفر
عهود:هههههههههههههههههههههه
مشى وهو يمسع ضحكات اخته وتعليقاته وبداخله يتوعد باسيل
×
×
×
×
×
×
×
نهــــــــاية البارت الـــ25

توقعاتكــم ؟؟

اختكم
دقات الكيبورد

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:45 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــارت السادس عشـــر
×
×
×
ما قـدرت اصبـر وجيتـك قبل {مـوعدنـا} بسـاعه...
والغـريب اني {لقيتــك تنتظـر قبلـي} بسـاعه...
دامـك انتـه مثلـي مشتااااق ليـه داااايم بيننـا..{افــرآآآآق}..؟؟
×
×
×
صبــــــاح جديــده
يطل علي ابطــالنا ليطفى لهيب شوقهم
×
الساعه 9:30
بتوقيت السعوديه
×

×
×
العايله كلها مجتمعه علي الفطور
اليوم الجمعه
والكل عنده اجازه
مستانسين ويسولفون
فجأه
رن الجرس
الجده:طلال قوم شوف
تأفف وهو يحك شعره اللي متناثر بشكل فووضوي:يمممه
الجده:يلا قووم
وقف وهو يرفع اكمام بجامته السوده ويمشي بخطوات بطيئه لخارج غرفة الطعام وهو يتحرطم
فتح الباب وهو يقوول:خيييير ياخي ازعجتوونــــ
توقفت الكلمات بلسانه وصرخ بصدمه ألجمته :فهــــــــــــــــــــــد
ضحك وهو يضم:اشتقت لك يا الرجه
ضمه طلال وهو يصرخ بوناسه:وييييينك يا بو الشباب من زماااان عنك
فهد:اشغاااال
سحبه طلال وهو يصارخ:يمممممممممممممممممه ألحققققققققييييييييييييييي
دخل لغرفة الطعام وهو ماسك يد فهد اللي مبتسم
وقفت الجده بصدمه وعيونها متعلقه بالي دخل:فففففففففهد
نطت من الكرسي وركضت له ضمته بقوه وهي تصارخ:فهوووود وربيييي اشتقت لك موووووووووووت
ابتسم لها وهويقول:غصب عنك
بعدت عنه وهي ترفع حواحبها:بدينااا بالغروور
ضحك وم مشى ل أخته الوحيده وباس راسه وهو يقوول:كيفك يا اختي
تجمعت الدموع بعيونها
هذا هو فهـد اخوها الوحيد اللي غربته الدنيا ورمته ببلاد الاجانب
هذا هو فهد اللي ربته واعتبرته واحد من عيالها
هذا هو فهد واخيرا رجع
×
×
×
×
بعد ثـــواني
في الصـــأله
فتح عيونه بصدمه وبان لونها العسلي:وشووووووو
مرر عيونه بينهم وهو يقول والصدمه باينه بوجهه:انتوا من صجكم !! كلهم ماتوااا
وصله صوتها الهادي :الله يرحمهم
لف راسه للي تكلمة ورمش بصدمه وهو
يقوول:أنتـــــيييي!!
بهدوء اشبه لبرود ناضرته
عقد طلال بستغراب:تعرفهاا
سكت بدون كلمه
الخبر نزل عليه مثل الطامه
ساد الصمت علي الصـاله
دقــــيقه
دقيقتيــــن
ثـــلاث
ما قدر يسكت اكثر من كذا وقال وعيونه جات عليها:من أنتي؟
ناضرته بهدووء وهي ملتزمه الصمت
الجده:هذي الياس
فتح عيونه بقوووه وهو يقوول:بنت باااااااسم
هزت الجده راسها بهدووء
قال بسرعه:ليه ما علمتووني انكم لقيتوهاا
طلال بنص عين:لاززم يعني
ضربه وهو يقوول:انقلللع انت
طلال:ااااه وووجعاااااااااه يعوور
بنص عين ناضره وهو يقول:تستاهل
لف راسه ومد يده للياس وهو يقول:زيين يعني مافي سلام
ابتسم بهدووء وهي تصافحه بهدوووئها الدائم
سمر شهقت:خاااااااااااااالي ليه
اتسللللللللم علي انا اجل
نسر:بدت الغيييره
مدت لسانها وهي تقوول:كييييفي خاليي موو صح فهوودي
ناضره بنص عين وهو يقول:فهوودك جديده هذي بعد
وبستهبال قال بحسره:الله يرحم ايام زمان تناديني الرخمه
ضحكوا كلهم عليه وعلي سمر اللي مدت
شفايفها بزعل :ههههههههههههه
فيض وهي تعدل جلستها:الا صج ما قلت فهود وين كنت فيه
ناضرها شوي وسكت
انفجر ياسر ضحك
طلال كتم ضحكته علي شكل فهد
نسر:هههه بالله عليك ماعرفتها
رفعت فيض حواجبها وهي تقوول:مااااااااالت
فهد :وانا ايش دراني ياكثركم
افنان:ياحسرتي عليك يااخالي عقلك رايح فيها
الكل:ههههههههههههههه
فهد وهو يقلد سمر يطلع لسانه :ها ها ها
سمر وهي تناضره بنص عين:من صجك انت سلمت علي وخلصت واخرتها ما تعرفني
فهد :لا تطمني عارفنك
سمر تتنهد:عبالي
سكت فهد شووي وكأنه يتذكر شي تم قال بعد سكوت دام ثانيه:وين تركي
طلال:طااااااااخ طيييييخ طوووخ
ياسر يكمل الاستهبال:من اللي كسر القزاز
الكل:هههههههههههههههههه
فهد:ههه شفيكم
عادل:يعني انت ماسألت الا عن تركييي
سكت وهو مستغرب وبداخله يبي يستفسر عنن تركي
×
×
×
فـــهد الشامخي
اخوو الجده الوحيد من الام
رضعته هو والوليد مع عيالها
26 سنه
بشرته سمره خشمه حاد عيونه عسليه فاتحه
×
×
×
باس يدها وهو يقول بحب:افا عليك بس اللحين اخذك
ابتسمت بخجل وهي تقوول:الله لا يحرمني منك
:ولا منك يا عمري
دخلت وهي تقول:السلام عليكم
وقفوا الاثنين:وعليكم السلام
باس راس امه وهو يقول:كيفك يمه
ام ناصر:بخير يا وليدي انت اخبارك
:بخير
باست يدها وهي تدري انها ااذا باست راسها بترفض:كيفك خالتي
زمت شفايفها وهي تقول:بخير
جلست جمبه وضغطت علي يده بقوه تستمد القوه منه
:خير يايمه ميري تقول انك تبينا
ام ناصر:ايه ابيكم بموضوع
:عساه خير
ام ناصر:خير ان شاء الله
سكتت شوي تم قالت:انتوا تدرون ان صار لكم سنتين او ثلاث من تزوجتوا ومابقى من العمر كثر ماراح
ابي اشووف عيالكم
نزلت راسها وهي عارفه قصد خالتها
:هذي ارادة الله
ام ناصر:ونعم بالله
الشرع محلل اربع يا ولدي وانا ابيك تتزوج بنت عمك سهام
وقف وهو يقوول بصدمه:أتزووووج
ام ناصر:ايه تتزوج انت منت صغير دخلت ال 25 مدري 26
:بس
ام ناصر:طلبتك يا ولدي
ماعادت تتحمل حست الاكسجين خلص
وقفت بسرعه وركضت للمصعد والدموع متجمعه بعيونها
نزل راسه بحزن وهو يشووف امه تتارجاه بتزووج غير غلا اللي حبها سكن بعقله وقلبه وكل شي فيه
مايدري كيف نطق بس هالمره مو لسانه اللي نطق قللبه هو اللي نطق:اسف يمه انا مستحيل اتزووج علي غلا
ناضرته وهي عاارفه نقطة ضعفه:منصوور ترضى لي اموت بدون لا اشووف عيالك
رفع راسه بسرعه :بسم الله عليك يمه
ناضرته :اجل تزووج
عض شفته بقووه وهو يقول:علي امرك يمه
×
×
×
×
×
×
نزلت راسها بضعف وهي تقوول:ما اقدر ما اقدر
قال وهو يناضره بشتئماز:لاااا حلفي انتي ووجهك
بلعت ريقها وهي تقول بضعف:لا مشعل تكفى مشعل الا ولدي طلقنييي سووى أي شي بس ولدي مابي انزله مااااابي
مطها من شعرها وهو يصااخ:انكتمييييي يا الحيوااااااانه انكتمييييييييييي
بكت بصوت عالي وشهقاتها تتصدى بالجناح
حط يدها علي فمها وهو يقول:اشششششش ويلا لبسي عباتك بنروج المستشفى تنزلي الولد
ترك شعرها وطاحت عند الرجوله وهي تبكي :ابووووووس ارجووولك ابووس ارجووولك
ناضرها بستهزااء ولا تحركفيه شي:ايش قلتي
انفتح الباب ودخلت الجده
ما انتبه مشعل لها ولا نجود اللي كانت منهاره علي الاخر
:ابوووووس رجوولك
ضحك بصوت عالي وهو يتكثف:تبوسي رجولي شبيفيد قولي شالي بفييييييد
صارت تشاهق وهي تقول:والله انه منك واللله العظيييييييم انه منك
مشعل:أكذبيييي علي غيرري زييييييييـــ
:مشــــــــــعل
لف ونناضر جدته وقال بصدمه:يمه
×
×
×
×
×
×
×
×
عض شفته وهو ينقل نضره بينهم :همممم انتيي
ضحكت سجى وهي تقوول:غلللللط
تأفف :ياخي ماا اعرف افرق طيب مره ثاانيه
ناضرهم وهو يصغر عيونه:يييييييييييس انتيييييي عرفففففففففتك
ضحكت افنان بقووه:صصصح عليييييييييك
ضرب كفه بكف سمر اللي تصارخ:حرررررررره ويووووووو فزنااااااا عليييييكم
فيض وهي تطلع لسانها:هاهاها ماا يفرح
سمر:الا يفرررررح
بدر:صاادقه فيض ماااايفرح
سمر وهي ترمي عليه الوساده:اصلن انت غااااااير
بدر وهو يرفع حواجبه:اانا غاير منك انتيييي!!
سمر:ايه انا يا البزر
بدر بنص عين:موو بزر انتي عمرك 21 وانا 20 قووووولي شالفرق
سمر:سنه كااااااااااامله
فهد:بببببببببببببس فقعتوا اذنيييي
بسيل بملل:دايييما كذا
بدر:هي تبي ولاكأنها مخطوووبه
سمر:لا وا
قاطعهم فهد:لحضضضضه لحضه انتي مخطووبه
انصبغ وجهها وهي تشووف نضرات فهد المتعجبه
سجى وهي ميته ضحك:ايه مخطووبه
رفع حاجب:وين خطييييبك ماشفناه
الكل من غير سمر وفهد:ههههههههههههههههههه
فهد بستغراب:شفيكم
افنان:يعني ما تعرف من خطيبها
فهد:من؟؟
فيض:طلالووه
انفجع فهد وقال بصوت عالي:طلاااااال ماغيره
بدر وبسيل:هههههههههههههههه
فهد :اعووذ بالله
سمر وهي تناضره بنص عين:شايفنا شياطين
فهد:لا تعليق
الكل من غير سمر :ههههههههههههههههههه
سمر:ماايضحك
×
×
×
×
×
×
×
ناضرهم ببرود وهو يوقع الاوراق:طيب
وقف وصافحهم ببرود
ابتسم له مازن وهو يقول:تشرفنا بمعرفتك استاذ تركي
ببرود قال:الشرف لي
مازن:انشاء الله نتقابل مره ثانيه
هز راسه تركي ببرود
طلعوا مع بعض من غرفة الاجتماعات وطلعوا بعدهم الموضفين
مشى بتجاه مكتبه بعد ماراح عنه مازن
:تأخرت؟
ناضرته سعاد بأعجاب :لا عادي
جلس بهدووء وحط رجل علي رجل بدون لايناضرها
قالت برقه:كيفك بيبي
بدون لايناضرها وعيون علي اوراقه:هم بخير
سكتت شوي ناطرته يسأل عن اخباره :وا وأنا بخير بعد
ماتنزل يناضرها او يبتسم لها
:هممم
تفشلت بدال ماتفشله فشلت نفسها
هو اثبت لها ان انها ما همه :اححم
يأست من انه ينطق وبدخلها تأفف بس الجلوس بنفس المكان اللي هو يجلس فيه ينعشها
×
×
×
×
×
×
×
نطت وهي تقول بحماس:يييييييييييييييس احلللللللف فهووود احلللللللف
فهد يضحك عليها:ههههههههههه
طلال وهو يقول بحسره:شوفها الخاينه ولا همها غير فهيدااان
عادل ميت ضحك علي تحرطمه
كمل وهو يناضر سمر بقهر:ولا كأني موو جود ولا حتي تنزلت تسلم علي خطيبها
قاطعه صوت بدر:هههههههههههههههههههه طلوول انت نكته
طلع لسانه بغييظ وهو يقول:طالع عليك
نسر:الا ما بركتوا لبدييير
ياسر بستغراب:علي ايش
نسر:مادريتوا انهم فازوا امس
رمش طلال بسرعه وهو يقول:فااااازوا
نط علي بدر اللي كان جالس يناضر شاشة البلازما وهو مندمج:اااااااي ووجع
طلال:مببببببرووووووووووووووك
ضحك بدر وهو يقول:تووك تدري
:شسويلك يعني مو راضي تقول لحد
وكمل وهويضرب كتفه بمزح:يعني اووونك كتووم
ياسر:ههههههههه يا الكتووم
مبروووووك
عادل:واخيرا فزتواااا هههه مبروووك
رد عليهم وهو مبتسم علي النصر اللي حققوه:الله يبارك فيكم
لف راسه لهم مستغرب:شساااالفتكم
ناضره عادل بنص عين:انت يبيلك سنه كامله لين ماتفهم السالفه
رفع حاجب بضحكه:احلف بس انت ووجهك
طلال:اوول مره تقوول شي صح
نايف بتأيد:ايه والله
فهد:افف انتوا محد ياخذ منكم حق ولا باطل راكااان فهمني السالفه لا تخليني مثل الاطرش في الزفه
راكان اللي كان ساكت من جلس:بدر فاز بالنهائيات
فهد:صج! يعني سوويت اللي فبااالك
ابتسم بدر وهو يقول:اييووه
ناضره بنص عين وهو يقول:غريببببه صاير عاقل
تحمحم طلال وهو يقول:من يوومي عاقل
فهد :اللحين انت من قالك
ناضره طلال بنص عين:فهيدااان انا حاقد عليك لا تخليني احقد اكثر
فهد :بل بل شمسوي لك انا
طلال وهو يناضره:بعد شوو مسوي اخذت زووجتي
ضحكوا كلهم علي طلال:هههههههههههههههههه
دف سمر اللي كانت قدامه علي طلال وهو يقول:ها خذهاا اتهني فيها وربي
ما بخذهااا
اما سمر فصارت خريطه ألووان
لما ضمها طلال وهو يقوول:كيفي زوجتيييي
بدر وهو يغمض عيوونه:غضضض النضر في عندك عزابيه هنااااا
عادل وهو يغمض عيوونه:لا ألاه ألا الله محمدا رسوول الله
الكل :هههههههههههههههههه
همست سمر وهي تحس انه ذاااابت بمكانها:ط طلاال ا اترك كني
ابتسم وفتح يده اللي لافها علي كتوفها
وهي ركضت بسرعه للمصعد
عقدت حواجبها وهي تناضر اخوها:طلال روح لها
فهد وهو يرمي عليه الوساده:حرام عليك احرجت البنت
عادل:ايه وقدامنا كلنا بعد انت تعرفها
طلال:لا والله مو خالك هو اللي دفهاا
فهد:انا ادف وانت تراضي يلا روحي راضي البنت
وقف وهو يرمي عليه الووساده :اروااايك
ضحك فهد وهو يقول:تووبه هذي اخر مره تشوفني فيها
×
×
×
×
×
×
ارتعشت من لمسته ونضراته الل اعطتها داافع قوي علي اللي بتقوله جمعت قوتها وبصوت عالي قالت :طلقنــــي!!
كل شي حلوو بحياتها تحطم من عرفت هالانسان الانسان اللي ماشافت معه غير الذل والمهانه
ضحك بصوت عالي خل اوصالها ترتجف بخووف
فجأه توقف ضحكه ورفع حاجب وقرب منها وهي ترد علي ورى لحد ما صدم ضهرها بالجدار
ثبت يدها علي كتوفها وهو يناضرها ببتسامه سخريه:شقلتي ؟
عض شفتها بقوه لما حست بأنفاسه تلفح وجهها وهمست:طلقني
طـــــــــــــــــــــخ
انطبع كف قووي علي خدها
من قووته حست بدووخه غمضت عيونها بألم وهي تحاول تتمالك نفسها
ناضرها وهو يقول بنبرة سخريه اشعلت نيران الانتقام بداخلها:اطلقك !! ايش قلتي تكفيين عيديها عشان ادفنك وانتي حييه
مسكها من رقبتها وهو يقول:مو حبنا فيك تقدرين تسمينها انانيه
صارت تكح بقوه وهي تحاول تفك يده
من رقبتها
اما يضحك بقووه علي شكلها
وهو مستانس علي تعذبهااا
رفسته بقووه
تركها ورماها علي الجدار اللي وراها بقووه
لدرجه انها اصدرت صوت عالي من الالم:اااااااااااااااااااااااه
مسك رجله مكان رفسسته وهو يصر علي اسنانه :راح اعلمك حدووودك يا ال*****
قالت وهي تصارع ألم ضهرها:اااااااه ضهرررررري ااااااااه و ولدي
ثواني وطاحت مغشي عليها
×
×
×
×
×
×
×
دخلت الصاله وهي شايله الاكياس بيدها رمتها بالارض وهي تقوول:تعبت تعبت تعبببببت
رمت نفسها علي الكنف جمب سجى اللي قالت:جبتي اللي قلت لك عليه
تنفست بقوه وهي تعدل جلستها:ايه
رفعت راسها للعيال اللي جالسين ويسولفون
ناضرت سجى اللي تفتح الاكياس:شفيكم مجتمييين
سجى وهي مشغول:ماتدرين فهد رجع
ناضرتها بستغراب:فهد!
سجى:ايه فهد عمي فهد
اتسعت عيون سما وهي تقوول:فهيداان ما غيره
وصلها صوته المبحوح:كأأأأني سمعت فهيدااان
ناضرها وصرخ بضحكه:سمسووووومه
عقدت حواجبها ورمت عليه الوساده وهي تقوول:انت متي بتنســــــى
ضحك وهو يقول:ومن ينسييني
ناضرته بنص عين وهي تقوول:من وين ججاااي
ضحك وهو يقوول:من المقبره
شهقت بقوه:وشووو المقبره
ضحكوا كلهم عليها:ههههههههههههههههه
سما:جد جد من وين جاي
ياسر:قالك من المقبره
سما وهي تناضر ياغسر بعدم تصديق:صج
ياسر:هههههه
رمت عليه الوساده وهي تقول:انكتم احسسن
فهد:ايش رايك انتي
قالت بتفكير:مدري
بدر:جد انت من اول ماجيت ماقلت لنا شي
عادل:تصدقوون توني استوعب انك هنا
فهد:ههههه لا والله
عادل:صج ما امزج
ياسر:هههههههههه نفس الشعوور
فهد:الله يكملكم بعقلكم
البنات بصوت عالي من غير الياس:امييييييييييييين
فهد:هههههههههههههههههههههههه ياسر وهو يطلع لسانه :مايضحك
فهد:يضحك يضحك
سما:ما قلت لي من ويييييين
فهد:من تركياا
×
×
×
×
×
×
×
×
مسحت علي شعرها بهدووء وهي تقول:لا ليش
قالت وهي تغمض عيونها:خفت كثثثير بقيت وحدي بدون أي شخص صرت ما اطلع من البيت ولا اروح للجامعه
ريماس وهي تتنهد:الله كريم ورجعنا لك انشاء الله نقدر نعووضك عن اللي صار
ابتسم بهدووء وعيونها تلمع بحب لهالأنسانه :المهم انك تبقون معي وما عاد تروحوون
سامر بمرح:خلاص عاد اقطعووا جوا الكأببه
ريماس بحزن:حياتنا صارت كلها كأبه يا سامر كلهااا
نزل سامر راسه وهو يفكر بكلام اخته
صج ان حياتهم صارت كلها كأبه
ريماس ما عادت بنت
وهو ضاع خلاص وما يضمن نفسه يعيش لهم
ضيع نفسه بأصحاب السووء اللي رافقهم
صدق لي قالوا الصاحب ساحب
قطعة سكوتهم صوتها المرح :يلا عاد هونها وتهووون وكل شي له حل
ابتسسموا اثنينهم لها
طفلــــه
ماتعرف شقد مشاكلهم كبيييره
قال سامر:مشاكلنا مو قد ما تتخيليها يا رماس مشاكلنا مالها حل مالها حل
نزلت راسها وهي تفكر:كيف يعني ما لها حل
خلاص خوياك وتركتهم
وريماس رجعت
ورجع كل شي مثل ماكان
((رجع كل شي مثل ماكان))
كانت لها اثر كبيير في نفوس ريماس الضايعه وسامر الحاير
×
×
×
×
×
×
×
نهــــــاية البارت الــــ26

توقعاتكـــــــم؟؟



&&&&&&&&&



البــــــارت السابع والعشرون
×
×
×

تصٍدق يُا(مشعل) !ٌ..
يًومَ تِرگتنيّ بدوِنٌ سببٌ !
تٌذگرتً (جدتي) يٌووِم تَدعـٍيليِ وُتقًـٌول
آلله يبعُدِ عـٌنك عـُيال' الحرامٍ ~
×
×
×
×
×
ابتسم وهو ينسدح جمبها علي السرير:ماكو مشكله بنام عندك
نطت بسرعه وكأن احد قارصنها وونزلت من السرير وهي تناضره:طللووووول انزل
ابتسم وهو مغمض عيونه:ماافي
قالت وهي تستعطفه:طلوولي يلا عاد
انقلب علي بطنه وهو يناضرها:اول قولي بعدك زعلانه
ناضرت عيونه الرماديه اللي تعيشها بعالم ثاني:مانيب زعلانه خلاص عاد
نزل من السرير وهو يقوول:اجل خل ننزل
مدت شفايفها وهي تقوول:مااابي
:يلا عاد عشان خاطري
شبكت يدها بيده وهي تقول:طييب يلا
مشى ويده بيدهاا وييسولف لها وهي تضحك
نزلوا بالمصعد وسط عيونها
لفت راسها لأختها اللي جمبها وهي تقول:شرايك
استندت علي الجدار وهي تقوول:شي شي
ابتسمت وهي تقوول:يا أنــا يا أنتي يا سمر
ناضرتها بعيون ناعسه:تتوقعين بتقدرين عليه
زادت ابتسامتها وهي تناضر المرايا الطويله اللي تعكسها :نشووف
ضحكت بقووه وتبعتها ابتسامة اختها الاستفزازيه
×
×
×
×
×
×
×

مر اليــــوم عادي جدا ومافيه أي أحــــداث جديده
×
×
×
يوم السبــــــــــت
×
×
×
حرك السياره وهو يقول:حشى مو نووم اخرتينااا عن اشغالنا
تأففت افنان وهي تقول:شسووي مانمت الا الساعه 4 الفجر
فهد:احد قالك تسهري
فيض:ايه صادق خالي من الساعه2 وانا اقولها نامي نامي مااهيب راضيه
سمر وهي تتسند وجهها الصغير علي كتف سجى:يا كرهي للجامعه بسسسس
فهد :يلا هانت باقي سنه وتخلصين
سمر:وهذا اللي مصبرنيي
فجأه لف فهد بسرعه وبصعووبه وقف السياره ونزل وهو معصب ومتجاهل تسأؤلات البنات :انت هييييييي ما تشووف

نزل من السياره وهو يرفع نضارته علي شعره :خير يا الاخوو تكلمني انا
رفع حاجبه وهو يقول:لا اكلم اللي وراك ..انت غبي ولا تستغبى
رفع حاجبه بستنكار وقال:تعرف انت تكلم من؟؟
شبه ابتسامه استهزاء ارتسمت علي شفايفه وهو يقول:لا ماا اعرف قوولي
ابتسم وهو يتسند علي السياره:انا الووليد الوليد عمر العالي
وبستهزاء ناضره وهو يقول:شراايك
ناضره شووي وهو يزم شفايفه :اجل ما عرفت من انا
الوليد بعدم اكتراث:من بتكون يعني !!
:اناا فهد فهد الشاامخ
رفع راسه بستغراب وقال بصراخ:فهيدااااااااااااااااااااان
ضحك فهد وهو يقول:فشلتنااااااا
ضمه بقووه وهو يقول:وربي لك وحششششششه يا الأثوول
بعد عنه وهو يقول:اللحين انا اثول !!
نزلت من السياره بضجر وهي تقوول:فهيدااااان اخرتناا ترى والناس تدق هرانااااا صمخت اذني
رفعت راسها وهي تكمل:يعن
اتسعت عيونها وهي تقوول:وليدووووووووووووووه
ناضرها وهو يضحك:يممممه المفترسه هناااا
رفعت حاجبها:اللحين انا مفترسه يا الدلخ وبعدينن
عقدت حواجبها وهي تقول بستنكار:متي جيت من البحرين
الوليد وهو يناضر الساعه:قبل اسبووع
فهد:ليه كنت بالبحرين
الوليد:هههههههه بيني وبينك ما كنت بالبحرين
سمر شهقت بقووه :وشوووووووووووو
ضحك فهد لما ركب الوليد سيارته بسرعه وهو يودعه بيده ويحرك السياره بسرعه
مشت سمر للسياره وهي تقول:فهههههد خلصنا يلااا
فتح باب السياره وهو يقول:يلاا
×
×
×
×
×
×
×

لف راسه لما جات عيونه بعيوون سامر وقال:ياسر عندك محاضره
ياسر وهو يوقف:يس يلا اشووفك بعدين
طلال :أووك
ترقب ياسر الين ما اختفى وقام بسرعه للطاوله اللي جالس فيها طلال
اسند جسمه علي الطاوله بيده وهو يقول:طلال
ببدون لا يرفع راسه قال:شتبي
رفع راسه لما ما شاف منه أي رد
انتبه ليده اللي مادناها بتجاهه
عقد حواجبه لثواني
وصافحه بهدوووء وهو يقول:تبي شي
ناضره بندم وهو يقول:طلال ان انا اسف
مرت دقايق
وهم بنفس الحاله
ابتسم له طلال بهدووء وهو يشووف الندم بعيوونه هو ماكان زعلان منه
بس كان يبيه يعرف غلطته زين
كانت الابتسامه احسن من ألف كلمه
ضمه سامر ودمعت عيونه بفرح برجعت صديق الطفووله
×
×
×
×
×
×
×
فتحت عيونها بضيق وهي تحس بألم يقطعها من ضهرها وبطنها بنفس الوقت
حاولت تطلع صوت ولو بسيط يدل علي ألمها لكن
الصزت خانها وماطلع منها أي شي
غمضت عيونها بتعب لتصلها
همهمات اشبه بهمسات كانت صادره من شخصين في نفس الغرفه اللي هيي فيها
:الله يعوضها بخير ان شاء الله
:ان شاء الله.....انتي شفتي اثار الحروق والضربات علي جسمها
:ايه يا الله ارحم هالمسكين
مافهمت كلامها او بالاصح ما ميزت اللي يقولوه
حاولت تتذكر ولو شوي من اللي صار بس للأسف ما تذكرت شي
سمعت صوت تسكير الباب
فتحت عيونها بتثاقل وناضرت الغرفه المطليه بلون الابيض بدون أي زينه او أي لوون ثاني
عرفت انها بالمستشفى
حاولت تجلس بس حست بألم ضهرها يزيد
طلعت منها اه قووويه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
انفتح الباب ودخلت السستر بسرعه وهي تقوول:في شييييييي
عضت علي شفايفها بقووه ودموعها تنزل:دقييييي علي سمررررررر خل تجييييييي اااااه بس بسرررعه
ركضت الستتر وهي مرتبكه
بعد ثواني دخلت ووراهاا الدكتوور
ناضر نجود بهدووء:صحيتي
بدون لاتناضره وهي ضاغطه علي بطنها بألم:دكتوور بموووت ب بطنيي
:اخت نجود انتي مسويه عمليه أستئصال يعني طبيعي راح يكون فيه ألم
ناضرته بعدم تصديق:أستئصااال!!
ناضرها بشفقه وقال:ايه أستئصال الرحم
نزلت راسها ودموعها تزيد وتزيد
كل لحضه تمر تكره فيها مشعل اكثر
مشعل الشخص اللي سلب منها كل شي
ما امداها تصحى من سراحانها الا والابره مغروسه بيدها ثواني وهي بسابع نومه
×
×
×
×
×
×
×
قال بصوت عالي:لا تنسىىىىى
ضحك وهو يطلع يده من القزاز:ماراح انسى
ثواني واختفى السياره من عيونه
ابتسم بداخله ومشى للصـــاله
جلس علي الكنف وحط رجل علي رجل وحط يده علي ذقنه وابتسامته علي فمه
فجأه تذكر شي وقف بسرعه وناضر الساعه
صفر بصوت عالي لما شاف الساعه 9 ونص
ومشى بخطوات سريعه لخارج الفله
وركب سيارته وحركها بسرعه لخارج القصر
وهو يفكر بحالهم اللي تغير 180 درجه
وقف سيارته قدام الباب ونزل دق الجرس وفتحت له الخدامه كانت بتتكلم بس لمن شافته سكتت لانها حفضته من كثر ما يزورهم و
بعدت عن طريقه ودخل وهو يتنحنح ألييين ما وصله صوتها المرح:ولووووووود تعاااااال ماكو احد
عقد حواجبه وهو يقرص اذنها:من انااا
صرخت بضحكه:عمييييي وليييييييد
تركها وهو يقوول:ايه خلك كذا سنعه
ركضت عنه وهي تقوول:ولييييييد ههههههههههه وليييييييييد
دخلت الفله ركض وهي تصارخ تخبت ورى امها لما شافته جاي وراها:توببببببببببه خلاص تووووووبه
الوليد:ارااااااويك يا النسسسره
شهقت بقووه:انا نسره
الوليد :لا ااناا
وصله صوت اخوهــ :واخيرا جيت
انتبه لأخوه اللي جالس وقال بصوت عالي بهبال مختلط مع هدووء ما يليق الا عليه هوو :هلاااااااا والله هلاااااا بأخووي الغالي
باس راس اخوه وجلس جمبه:كيفك ساااميوووه
ناضره بنص عين وسط ضحكات زوجته وبنته :اللحين صرت ساميووه
ابتسم وهو يقول:اووه اسف غلط مطبعيييي
ناضرته بنص عين وهي تقوول:صدقناا صدقنااا
رفع حاجبه وهو يقوول:احلفي بس انت ووجهك
:والله وجهي ما يبيله كلااام ملااااااك
رمى عليها الوساده وهو يقوول:جوووودووه عن العياره الزايده
جود:هههههه مووو عياره يسمونها ثقه
الوليد:ايه ثقه ثقه
ولف ل عناد السرحان:عنووود
عناد:..................
الوليد:شفيييه عنااد موو من عادته يسرح
جود تغمز له:مادريييت
الوليد:لا شسالفه؟؟
جود:الاخ طلع عشقااان
ضحك الوليد فجأه صحى عناد من سرحانه:خير يابوو الشباب شالي يضحكك
جود:انت اللي تضحكه هههه
عناد:هاها ما يضحك
الوليد:الا يضحك ونص
سامي:ههههه انت عرفت شاللي يضحكه اصلن
عناد:لا
جود:ههههه عن سالفة حبك
عناد عقد حواجبه:أي حب
جود:علينا عليناااا
رمى عليه الوساده يسكتها
×
×
×
×
×
×
طلع الدكتور من الغرفه وناضره وهو يقول:خير دكتور شصار
الدكتور:شصار؟؟ليه انت من متي هنا
نزل راسه تم رفعه وهو يقوول:سألتك لا ترد علي بسؤال
الدكتور:للأسف الرحم مترك من اثر الطيحه واضطرينا نستأصله والحمدالله حالتها مستقره
قال بدون اهتمام وهو يكلم نفسه:هه انا قلت بتموت
ناضر الدكتور وكمل:خلاص انزين رووح
ناضره الدكتور اللي كان كبير وبداخله يردد كلمة (قليل أدب) بس ماقدر ينطقها لانه يدري انه بيودي نفسه ورى الشمس بهالكلمه
مشى عنه وبداخله يتحسب عليه وعلي اللي رباه
اما هوو ففتح باب الغرفه بدون أي استأذان وهو يقول:عبالي صاير لك شي ماااالت عليك
ناضرته بحزن ودموعها نازله علي خدودها:انت متأكد انك انسان!!
ناضره بنص عين وهويقول:لاأجل حيووان اكيد انسان
قالت بنفعال:أي انساااااان وانت ما فيك قلب مافييييك رحمه خلاااص انا ما عدت ابيك اكرهك من يوم عرفتك كرهتك بس هاليوم اكثر واكثر انت حقير حقييييييييييير طلقتنييييي طلقنيييييي
ناضرها بنضره ناريه وهو يقوول:لا اجل انا اللي احبك انا اللي ميت عليك ماااااااااالت عليك وعلي وجهك وعلي ابووك اللي يرميك علي أي احد
ولا عبالك انا اللي خطبتك هه انا ما اتنزل لأشكاالك
همست ببكي:طلقنـــــــــــي!!
بدون أي تفكير صرخ:انتي طااااااالق طااااااااالق طااااااااااااااالق
ابتسامه ارتسمت علي وجهها البيضاوي رغم الدموع اللي ماليته
ارتفع صوتها ليهز قلب الحجر اللي واقف قدامها:الحمدالله الحمدالله
غمض عيونه ورجع فتحها ونضراته موجه نحوها وقال بصوت متجحد:لهاذي الدرجه تبين الفكه مني
تقلبت نضرتها لحقد وكره وهي تقوول:واكثثر واكثر يا مشعل انت ما تتصور شكثر الالم اللي سببته لي
سكت وطلع من الغرفه وكلمتها تتردد بمسامعه
الحمدالله
الحمدالله
الحمدالله
×
×
×
×
×
×
×
تأفف وهو يقول:غلاا ترى مليت من هالسالفه كل يوم وعدتيها لي
غلا بقهر:اجل وش تبيني اسووي وامك كل يوم تلومني انا وهي ماتدري ان الغلط مو مني منك انت
ناضره بنضره مافهمتها وهو يقول:ايش هالكلام الجديد
غلا:اااي جدييييد امك خلت شي جديد كل شووي تعايرني هيي ماتدري انك انت العاق اللي يوقف بطريقنااا
غمض عيونه وهو يحاول يتمالك نفسه :غلا خلاص سكري السالفه
بببحزن قالت:الساالفه ما تتسكر يا منصوور الا لما تقوول لأمك الحقيقه
همس بهدوء:الحقيقه!!
ناضرته وهي تقول بثقه:ايه تقوولها حقيقتك انت حقيقة ان الغلط منك انت
مو مني اناا
بلل ريقه وهو يحاول يشغل نفسه بالاب تووب:وين امي
غلا:منصوور لا تغير السالفه
منصور:...
غلا:منصوووووور
طنشها وهو مو راضي يشيل عيونه من الاب توب رغم ان عقله بمكان ثااني
غلا:لا تحسب انك بصدك وتطنيشك راح انسى السالفه لا وألف لا
انقهر منها وقال بصووت عالي:غلااااااا انتي شتبيييين
ناضرته بقهر وهي تقوول بنفس درجة الصووت:ابيييي عيااااااال
عض شفته وهو يقول بصوت اعلى والعصبيه بانت بملامحه الهاديه:والمطلوووووووب؟؟
ناضرته بضييق وسكتت
عض شفاته بقووه لدرجه انه علم وقف وهو يمشى لخارج الغرفه:صاااايره تسدييييين النفس
غمضت عيونه بتعب لما سكر الباب بقوه
ورمت جسمها علي السرير ودموعها علي خدودها
هيي تحبه وتموت فيه
بس ماهي قادره علي ضغط امه واهله كلمهم
ونصايح امها يتردد بأذنها لحد هالحين
×
×
×
×
×
×
×
قال بنضره اشعلت القهر بداخلها:لو سمحتي هالسووق شبابي
ناضرته بقهر وهي تقول:كيففففي انت شعلييك
طنشها ودخل وبداخله خاطره يلعن سادسها
دخلت وراه وقالت:انت هيي اووقف انا مو لاحقت حبا فيك لااا انا لاحقتك عشان تتأسف مني
بدون لا يوقف قال:حد قال انك تحبيني
انصبغ وجهها بقهر من هذا الانسان صاحب الدم البارد وقال بعصبيه:اسممع صاااااااار لي اربع سنين ويمكن خمسسس ألاحقك ابيك بس تتأأأأأسف علي اللي سوووووووويته يا قليييييل الادب
لف لها والنار تشع من عيوننه :اييش قلتي
ناضرته بدون خووف وهي تقوول:قليييييل ادب
مسكها من زندها بعصبيه وهو يقوول:سكتت لك كثيييييير اسيلوووه وهذا انا احللللللللف لك اذ عدتيها راح اذفنك وانتي حييييييييه
ضغطت علي اسنانه وهو يقول:فهمتييي
قالت وهي تصطنع عدم الخوف رغم الخوف اللي اول مره يسكنها:اتررررررركنيييييي
ترك يدها بقووه ومشى عنها وهو يحاول يرجع طبيعي
هوو اذا عصب مايدري شيصير له ينسي نفسه واللي جابه
اما هيي اخذت نفسس تريح فيه اعصابها المضطربه ومشت بسرعه لخارج المحل وهي متأأأكده ان نص اللي فالمحل يناضروها
×
×
×
×
×
×

نهـــــــــــــــــــاية البارت الــ27

توقعاتكمــــــــــ + ردودكمـــــــــــ

تهمنــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:48 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــارت الـــثامن عشــــــر
×
×
×
أهمس لِ قلبك و الأمآني : بلآ فم !
..؟!...... و أقول : آحبك , يآ سمايْ و بلآديْ

تسقط دموعيْ " ضيق " من غيمهآ دم !
.؟!...... كيف أقدر أضحك ؟ و آلفرح دون أيآديْ
×
×
×
×
×
انسدح علي السرير بتعـــب داخلــي أرهقه ..؟!
غمض عيونه وذاكرته بدون شــعور رجعــت لقبل ســنوآت ...!!
ابتسم لها بحب صآدق وهو يقول بصوت عكس كل مشــآعر :أحبـــــك ..؟!
هيي ابتسمت بخجـــل وهي تقول بصوت متغنجر:ولودي عـــآد ؟! ترى استحــي ..؟!
نــآضرها بهيام وهو يبوس ابهـآمها وعيونها عليهـآ..؟!
وقفت وهي تقطع عليه تأمله وتسح يدهـآ منه بخفـه:يلا حبيبي ..أنا بروح أخاف يجي احد من اخواني ويشوفنــآ ..؟!
ابتسم بحب وهو يقول:أوك لا تنسين موعدنــآ ..؟!
ابتسمت وهي تقول:تيب سي يوو..؟!
بنفس الابتسآمه قال بثقــل :مع السلامه..؟!
مشت عنه لخارج الكووفي وهو عيونه تراقــب خطواتهـآ المتغنجه ..؟!
لما انتبه لهــآ اختفت وقف بهدوء وابتسامه هاديـه تزين ثغره ..؟!
حط الحسـآب علي الطـاوله ..؟!
وشــآل جواله وبوكــه وهو ناوي يمشــي ..؟!
فجأه رجع لما انتبه لهاذاك الجوال صآحب الكفر الوردي اللي علي الطآولــه ..؟!
شاله وابتسم بدون شعور لما عرف ان هالجوال لحبيبته ..؟!
رفعه قدام عيونه كــآن ينور بأسم (عزوزي)..؟!
ضن انه اخوهــآ ولا احد من اهلهــآ ..؟!

كبرت ابتســآمته وهو يمشي بسرعه عشان يلحق عليهاا..؟!
طلع من الكووفي وانتبه لها وااقفه بالرصيف وكأنها تنتضــر احد ..؟َ؟
تنتحنح وهو يمشي بتجــاهـها بنفس الابتسـآمه ...؟!
لكــــن ؟؟ وقف لما شاف هاذاك اللي نزل من السياره وتقدم ناحيتهــآ ...؟!
وبــآس خدها بحرارة وهو يقول بصوت أختـــرق طبــلة اذنه بالرغم من خفـة الصوت :هاه قلبي ..كيفك مع المخفه وليدووه ..؟ عسى بس قدرتي تسلبين عقله ..؟َ!
هيي ابتسمت بدلآل وهي تقول:وتشك فقدرتي ..أنا حـلآ يا قلبي ..وهذا هو طــآيح بشباك غرامي..؟!

غطــى وججهه بالوساده بقوه ..؟!
وهو يتنهد بصوت عــآلي متعــب ..؟!
غمض عيونه بتعب ..لعل وعسى ينــآم ويبعد عنه هالذكرى المره ...؟!
×
×
×
×
×
×
×
باس راس جدته وهو يقوول:السلام عليكم..؟!
الجده:وعليكم السلام .... غريبه جاي قبل..؟!
قال وهو لسى واقف بمكــآنه:ايه جيت لان ماعلي محاضرات اللحين..؟! والمحاضره الاخيره..,
وغمز وهو يقول بمرح : سحبت عليها...؟!
الجده:وانت بس كله تسحب علي المحضرات
رمى جســمه علي الكنف بتعب وهو يقول :شسوي بعد.؟ صبري فــآض..؟!
الجده:الله يهديك
قال ببتتسامه وهو يسند جسمه علي الكنف:الله يسمع منك يايمه ..؟!
هــي ابتسمت وهي تناضره بحنو..؟!
سكت شوي تم قال بصوته الهادي:غرييبه وين وليدوووه ماله حس..؟؟
هيي جاوبته بصوت هــآدي وعيونها علي شاشه البلازمــآ:نــآم ..؟!
رمى جسمه الضئييل علي الكنف وهو يقوول:اااااااااااااف يعني بضل وحدي ...؟؟
ناضرته بتفحص تم قالت وبهمس وكأنها تكلم نفسها:الله يرحمك يا عمر..؟!
لف لها بخرعه وهو يقوول:وشوووو يمه انا لسسى حيي..؟
ابتسمت بحزن وهي تقول:الله يهديك بس.. انا اقصد جدك عمر..؟!
بأرتياح قال:اهااا ..شالي ذكرك فيه...؟؟
قالت وهي تتنهد :أنـــت ..؟؟!
عمروهو يرمش:أنااا...!!
الجده:ايه انت يشبهلـــك ؟؟

لـــوو أحد قايله هالكلآم وجده حيي ..؟!
كآن اللحين عصب وزعــل ..!!
هو مايبي يكون مثل جده ..؟!
انـسان متغطرس ..مايهمه غير مصــلحته ..؟!
هذا اللي هــو يعرفه عن جده ...؟!
مادرى ان دآخل هاللأنســان ..قلب رحيـــم وعطوف..؟!
بس قال وهو يرسم ابتسامه هآديه علي ثغره :من أي ناحيـــه ..؟!
هيي قالت ببتسامه صغيره :طبــعآ الشكـل ..؟!
طنــش السآلفه ..؟!
هو اصلن مايهمه ...حتي لو كــآن يشبه ولد الجيــرآن ..؟!
انســدح علي ضهره وهو يناضر السقــف بشرود..؟!
وصيـــة ابووه شاغلــته بزيــآده ..؟!
تنهد بتعب وهو يلف راســه لجدته بدون لا يحرك جسده:يمــه ابوي قبل كــآن متزوج..؟!
هيي ناضرته بشــك وهي تقول بأختصــآر تآم :لا
وبعد ثواني قالت بتساؤل:ليه تســأل ..؟!
هو قال وعيونه رجعت للسقف :بس كـــذا ..؟!
هيي هزت راســهآ بهدووء ..؟!
رغم ان الفكره مو راضيــه تدخل مخهــآ ..؟!
×
×
×
×
×
×
كــآنت جالســه بهدووء ..؟!
حــآلها حال الكرســي ..؟!
وعيونهــآ بالفـــراغ ..؟!
هيي مو من عــآدتها تســرح ..؟! خصوصــا انهـآ من مهتمه بدراستهــآ بشكل كبيــر ..؟!
بس الوصيـــه اللي كـآن اشبـه بقنبلـــه طآحت عليهــآ هيي واخوهــآ ..مأرقتهــآ حييل ..؟!
تنفــست بصوت عــآلي لما سمعت صرخت الدكتـــوره علي بنت في القــآعه ..؟!
تأففت بتمـــلل ..؟!
هالدكتــور ..ماتمل من الصــرآخ ..؟!
اوف بــس ..؟!
رفعت راســهآ بملل لما سمعت صوت الدكتور تنــآديها ..؟!
ردت بذووقها الدايــــم :خيــر أستاذه ؟! في شي ..؟!
هيي ابتسمت برآحــه خفيفــه ..؟!
هالبنت الوحيـــده اللي تعجبــهـآ بهالكـــلاس..؟!
وقالت بببتسامه وعصبيتها تلآشت :ممكن تفهميــن زميلتك..تراهـآ مافآهمه شي..؟!
هيي زمت شفايفها وهي تقول بنفس الذوق:آسفــه أستاذه ..بس ما انتبهت لشرحـــك ..؟!
طريقتها بالأسف غصب تخلي الواحـــد يبتسم ..؟!
قالت بهدووء:خلاص يابنتي بعد الكلآس ..اذا عندك وقت تعآلي لي اشرحلك ..؟!
هيي ابتسمت لها بحترآم وهي تقول:مشكوره استاذه..؟!
هيي قالت بنفس طريقتها المحترمه :ولو هذا واجبـــي ..؟!
هيي قآلت بتملل واضح :اووووف بدى شغل الدفــآره ..؟!
نص الكلآس ضحك ..؟!
بس هيي ابتسمت بهدووء وهي تقول:هذا يسموه أحترآم للي اكبر منك مو علي قولتك شغل الدفاره ..؟!
طــآح وجههــآ وتمنت أنها ماتكلمت ولا دخلت نفســها مع هالبنت السخييفه ..؟!
بعض بنــآت الكلآس ابتسمــوا بضحكــه علي لون البنت اللي انخطــف..؟!
هيي ولاهمهــآ ..؟!
جلست ..ولا كنهــآ احرجت بنت قبل ثــوآني..؟!
بس هيي اللي دخلت عصهـآ بشي مايخصهآ ..وهذا طبعها هيي اذا تعآملتي معها بالســآهل راح تعاملك بنفس الاسلــوب ..؟!
امــآ اذا تعاملتي بـأسلوب وقح مستهزء هيي ترد بهدووء بس برد يكســر خشم اللي تكلم ..؟!
هذي هيي شخصيتها المتناقضه...؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
بــعد مرور ســآعتين ونــص
×
×
تأفف بملل نــآبع من قلبه:ملل وقسم بالله ملل ...؟!
رفعت شعرها البني وهي تقول ببتسامه:تعآل عندي المستشفي ..!
ناضرها بنص عين وهي تحط القلووس علي شفايفها الصغيره:وليه ان شاء الله ...؟!
هيي رفعت كتوفها وهي تقول:بــس كذا ..؟ خقــه يعني.!؟
هوو رفع حاجبه وهو يقول بغروور: زين انك عرفتي اني خقه ..!
ابتسمت بضحكه وهي تسكــر ازار عبايتهــآ :لا وانت الصــاج ..أنـا الخقه ..؟!
رمى عليها الوساده وهو يناضرها بنص عين:ماااااالت ..؟!
ضحكت وهي تلف الشيله علي راسها بعنـآيه ..؟!
عقد حواجبه وهو يناضرها بتفكير دام لثــواني:جوودووه انتي كم لك بالمستشفى..؟!
حكت خدها وهي تقول بتفكير:همممم سنتين ثلاث مدري خمس .؟!
ميل فمه وهو يقول:طيب يلا خل نروح..؟!
هيي قالت وهي تلبس صندلها الكعب:ثواني ..شفيك مطيوور؟!
هو ضحك بخفه وهو يقول:اللحين انا صرت مطيور هاه ..؟!

هيي قالت بسرعه وهي تلبس صندلهــآ بسرعه :لالا منت مطيور ..فديتــــك أحسن واحد بالكون ..؟!
هوو رمش وهو يقول:ادري ادري ..بسك مدح فيني ..؟!
هيي رفعت حاجبها وهي تميل فمها وهي تهمس:مآلــت ..؟!
ميل راسه ناحيتها وهو يقول:قلتــي شي ..؟!
هي قالت بسرعه وهي توقف:لالا سلامتـــك ..يلا ..؟!
وقف ومشى معها لخــآرج الغرفه ..؟!
وسط سوالفهــآ عن المستشفى وعن اللي في المستشفى...؟!
×
×
×
×
×
×
×
قــآلت بصوت مقهــور:ليــه ضيعتيه من يدك ..؟!
هي ردت عليها بملل ويدها تلعب بشعرها:ماعجبني ..؟!
هيـآم لوت بوزها وهي تقول بطفش:أنتي أحمدي ربك ان خطبك واحــد من هالعايله اصلن..؟!
هيي ميلت فمها وهي تقول بضجر:يآخي خلاص رفضتــه وراح بحـآل سبيله ..وبعدين انتي رفضتي مـآهر محد قالك شي..؟!
هيي اصدرت صوت عالي دليل علي القرف:انتي وش تقولين ..ماهر ماغيره هالـــ استغفر الله بس..انتي اللحين تقارني خليفه بــ مآهر الدب وع وع وعي بسسسس ..؟!
وكملت كلامهــآ وهي تقول:خليفه ماشاء الله عليه مــآل وجمـآل ..اما ماهرووه هذا لا مال ولا جمـآل ولا فيه حتي شي يذكر كل ملامحه غاايصه هههههههههه ..؟!
هيي ضحكت وهي تضرب كفها بكف اختها الكبيــره :أيه وانتي الصادقه ملامحه غااايصه وبقووه بعد ..؟!
هيي قالت وهي ترسم ابتسامه خبيثه علي شفايفها:خلينــآ من خليفه ومن مآهر هاذولاا صاروت ماضـــي اللحين خلينــآ بعيـآل العـآلي ..؟!
قاطعهم دخول امهم وهي تقول:ايه يا بنات انا ابي افرح فيك يلا اشوف تحركوا اللحين جا دور تنفيذ الخطط اللي خططنا لهــآ بهالاربع سنــوآت ..؟!
وقالت بخبث:يابنآت ابيهم يعروفوا أنــآ اختفـآئنـآ هالفتره جاب نتيجــــه ..؟!
هيي قالت وعيونها علي المريــآ الصغيره :صبري علينــآ يا يمه راح نرفع راســك ..؟!
رفعت عيونها لأمها وهي تقول:راح نغرقــك بالمــآل والعز اللي كنا نحلم فيه من الصغـــر ...واللحين بس بتطلع نتجييت الغرس اللس غرستيه فينــآ من الصغر..؟!
هيي ابتسمت بفخــر ببنـآتها وهي تسمع بنتهــآ الثانيه تقول بصوت رايــق:ايه يايمه راح نخلي كل بيت بالريــآض يتكلمون عنــآ وعن خيرنــآ ..؟!
هيي ابتسمت اكثــر وهي تقول:هذا اللي كنت ابيه منكم يا بناتــي ..ابيكم تكبرون وتكسرون راس عيــآل زينــــب ..؟!
هيي قالت ببتسامه اكبــر:وهذا نحن اللحين بنكسره وبنرميه تحت التراب يايمه ..؟!
اعتلت ضحكاتهــــم الاستهزائيـــه وكل وحده ببالها فكره أخس من فكرة الثانيه ..؟!!!
×
×
×
×
×
×
×
×
ومــرت الأيــآم ..؟!
ســـريعه لبعض الاشخــآص ..؟!
ولكنهــآ بطيــئه لبعضهــم ..؟!
×
×
×
×
وهاهووه اليـــوم المنتضر اللي سيجمع قلبيـــن ذاقوا الحب ومرارتــــه ..؟!
سمــــــر&طـــــلال ...؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
في القــــــــــاعه...؟!
كانت القاعه من افخم قاعات الرياض ويمكن تكون افخمهم
المعازيم تراسين القاعه ...؟!

سلمت علي الحرمه اللي كانت من اغنى العايلات وهي مبتسمه بهدووء يناسبها جدا :تسلمين ياخالتي..؟!
ابتسمت لها ام رائد بأعجاب وهي تقول:الا يا بنتي انتي بنت من..؟؟
بداخلها كانت تبتسم بستهزاء علي سؤال هالحرمه كان بدت من
اول وقالت ان سالفه فيها بنت من ...؟
بشموخ قالت:بنت باسم العالي...؟!
قالت وهي حاسه بنضرات الحرمه تحرقها:عن اذنك خالتي..؟!
قالت والاعجاب منعكس بعيونها:اذنك معك..!!
مشت بثقه وهي متأكد ان كل العيوون متجه نحوها...؟!
كــآنت طـآلعه ملكــة الجمآل ..!
غصب كانت تجذب العيوون بفستانها النيلي اللي يضهر سيقانها البيضه من قدام اما من ورى فهوو طويل بشكل ملفت
ومكياجها السنبل اللي زايد عيونها جاذبيه كانت لابسه عدسات سووده زادت من حدة ملامحها الساحره..؟!
وشعرها تركته ينساب بحريريه علي كتوفها مما زاد اناقتها
لفت لما سمعت صوت بنت عمها الراايق:ياس انطري شفيك تسابقين الريااح انتي..؟؟
وقفت وناضرتها برسميتها المعتاده:هلا بغيتي شي..؟
سجى وهي تتقدم منها:ولا شي بس عمتي تقولك روحي عقلي سمر ..؟!
هزت راسها بهدووء ومشت وتركت سجى اللي رافعه خشمها بغروورها الداايم ..؟!
كانت طالعه حلووه جدا بفستان وردي فاتح جدا طوويل ملتف حلوو جسمها بشكل حلوو مبين تفاصيل جسمها
ومن الضهر مفتوح علي شكل اكس ..!
والمكياج اللي كان كثييف جدا معطيها جرأه بلون الابيض المدموج مع الوردي الغامق وتسريحتها الملقبه بــ(كريزي) ..؟!
×
×
×
×
×
لفت لها بخوف وهي تقول:سمرررر والله اذا سوويتي شي من اللي قلتيه راحح اذبحك...؟!
ابتسمت لعمتهــآ وهي تغمز:ولا يهمك عمتييي ماراح اسووى الا اللي تامرين فيه..؟!
ناضرتها بشك وهي تقول:متأكده !؟
ابتسمت بحمآس وهي تقول:اييييه.؟!
هزت راسهآ برضآ وهي تقول:نشووف..؟!
انفتح الباب ودخلت الياس اللي عيونها جات علي سمر اللي كانت انثي بمعني الكلمه ...؟!
ابتسمت بداخلها لانها اول مره تشووف سمر كذا دايما تكون طفله طفله ...؟!
بس رغم كل شي كانت جمييييله جدا..؟!
بفستانها الابيض الطوويل اللي معطيها اكبر من حجمها من كبره وفخامته ..؟!
وبالتسريحة شعرهـآ اللي زايدتها جمال ..؟!
وبمكياجها الفخم اللي مبين جمال عيوونها ..!؟
كل شي بصووب وابتسامتها الي تعطي طاابع طفوولي لشكلها الانوثي بصووب...؟!
جنون:هااااااااااه هذي هيي الياس حبيبت قلبك جات..؟!
ضحكت سمر وهي تقوول:هلا والله اسفرت وانورت استهلت وامطرت..؟!
ناضرتها افنان بنص عين وهي تقول:ولاكنك وحده بعد شووي بتنزف..؟!
سمر:شسووي يعني يقولولك فلهااااا وربك يحلهااااا..؟
فيض:حتي ولو لازم تكووني مرتبكه ..؟!
ناضرتها اليـآس وهي تبتسم لهـآ:ماعليك منهم هالمخبل ..احسن لك كذا..؟!
ابتسمت ريم وهي تتذكر أيــآمه زواج جنون :الله يرحم ايامك ياجنون..؟!
احمرت خدود جنون وهي تقوول:عمتيييييييييي..؟!
الكل:ههههههههههههههههههههه..؟!
وقفت جنون وقالت وهي تناضر شكلها بالمرايا:ياس شرايك..؟؟
ناضرتها الياس بهدووء كانت لابسه فستان يشابه فستان سجى بس لونه غير كان لونه احمر جرييئ زاايدها حلاااا ولايق عليها مره بما انها بييضه ..؟؟
ومكياجهاا هادي جدا مناسب لملامحها الهدايه ..؟!
:روووعه بسم الله عليك تجنني..؟!
نوره:ايه ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه..؟!
ريم:حصنتوا نفسكم...؟؟
ضحكت افنان وهي تقول :هذي خامس مره تسألين عمه..!!.. ايه ايه حصنااااا..؟!
جنون وهي تناضر افنان ببتسامه:مسحتيي المكياج..؟!
فجأخ انخطف لونهــآ .كحت بتعب وهي تحآول ماتبين التعب اللي طرى عليها فجأه ..؟!
لفت فيض بخرعه:أفنان فيك شي..؟!
ريم بخوف:افنان ...؟!
هيي قالت بسرعه بعد ما استعاد وجهها لونهه الطبيعي بس الألم يقطعها:لا بس حسيت بدووخه ..؟!
هزوا راسهــم بتفهــم ..؟!
كانت هيي وفيض نفس الشي فستان يوصل لتحت الركبه بشووي
لونه اسوود ورافعين شعرهم بتاج ملكي اسوود وتاركيه مناسب
علي كتوفها والمكياج هادي جداا..؟!
كان شكلهم حلوو ويناسبهم ..!؟
امـــا هيي ...؟!
كانت اليوم غيـــــــر..؟!
وكل شي بحياتها غير..؟!
اليوم حملت لقب
(المطلقه)...!!
واليوم صارت حرره ..؟!
اليوم هيي مستااانسه موت..؟؟
واليوم واليوم ...؟!
كل اللي تعرفه انه من اجمل ايام عمرها ..؟!
رسمت ابتسامه واسعه زادتها ..؟!
جمـــال...؟!
قالت الياس وهي تناضر نجود ببتسامه هاديه تناسبها :ماشاء الله عليك يانجوود صايره حلوووه..؟!
ابتسمت لها بخفه وهي تقول:تسلمين ياعمري انتي الاحلى والله
كانت طــآلعه حلووه ..؟!
بفستانها الاصفر المشرق اللي يوصل لتحت ركبتها
ومن الصدر نقشات برتقاليه حلووه
وشعرها البني مسويته رولات..!
ومكياج برتقالي راايق
كان مصغرنها حيييل ....؟!
×
×
×
×
×
×
صفر بدر وهو يقول:اقسم انك طاااااااااااالع شي شي..؟!
هز نسر راسه بتأييد:اييييييييه والله البنات بيتسدحوون....!؟
رمش بغرور يصطنعه:طوول عمري شي شي ..!
ميل فمه وهو يقول ببتسامه:مدااح نفسه يبيله رفسسسه..؟!
اتسعت عيونها وهو يقول بخرعه:الا الرفس تراا الليله عررررسي
خلني افرح يا خي..؟!
ناضره بنص عين وهو يقول:أفرح حد ماسكنك ..!!
ميل راسه وهو يقول:ياخي اعتقني لوجه الله كل هذا لأني تزووجت قبللللللك ..؟!
لف عنه وهو مطنشه وبداخله يضحك علي طلال وهباله ..؟!
الين ما وصله صووت رامي الفخم اللي غصب يرهب اللي قباله:يلااا بندخل.!؟
فجأه اختفت ابتسامته لمى سمع صوت ابوه عض شفايفه ووقف بهدووء ..؟!
ابووه اللي حتي ماتنزل وقاله حتي كلمة مبرووك ..؟
×
×
×
×
×
×
×
فجأه انطفت الاضائــــــــه وانتشر الغبووور بالقاعه...؟!
انفتحت البوابـــــــــه الكبيره اللي شكلها يناسب جدا للقاعه
طلعوا اثنيهم وهم ماسكين يد بعض العيوون تعلقت فيهم واعتلت الهمسات ..؟!
بدااا صوت راشد الماجد يرتفـــع ..؟!
وارتفعت معه الزغاارط ..؟!
وبين كل هالفووضه.......؟!
رفعت اصبعانها الصغيران وهي تأشر لهم بفرح مما جعل بعض المعزومين يضحكوون عليه..؟!
سحبها له وهو يقوول:يا المجنوووون شتسووين..؟؟
ابتسمت وهي تقوول بطفووله:كيففففففففي..؟!
ناضرها بخبث:لا تقوولين كيفي ولاااااا ..؟!
مافهمت قصده واعتبرت السسالفه عناد
وهي ترجع تقوول:كيففففففي كيييييفـــــــ .؟!
سكتت لما حست نفسها ارتفعت من الارض :نزلللللللللللني يامجنووووووووون........؟!
ابتسم وسط ضحكات المدعووين اللي كل واحد مستغرب بداخله
ضربت نوره خدودها:وااااااااحسررررررتي عليهم فشلوووووووناااااااااا ......؟!
ريم ببتسامه:شتتوقعين يعني خبل وخبله واجتمعوووااا..؟!
ابتسمت فجأأه وهي تحمد ربهــآ انه جمــعهم ببعض:ايه وانتي الصادقـــه ..؟!
×
×
×
×
تغيرت اغنيه راشد الماجد وبدت اغنيه ويلي ويلي لراشد الماجد..؟!
البنات ميتين ضحك واللي يصفر واللي يصارخ واللي واللي...؟!
سجى:شووووووووووفي وربييييي مخبببببببل...؟!
جنون:هههههه والله حرااام سموور كسرت خاطري لوو انا صار لي هالاحراج كان بكيييييييت...؟!
افنان:انتي علي كل شي تبكييين..؟؟
فيض:هههههه صاادقه...؟!
جنون:لا والله ...؟؟
غلا:ايه والله وهم الصادقييين يعني قولي بنحرج موو ببكي..؟!
جنون:...؟!
غلا بعدم اكتراث:كيفك وانا شدخلني ..؟!
لفت عنها وهي منقهره من هالانسانه اللي ماعندها اسلووب ابد اوو بالاصح تحب المشاكل ماتدري ايش اللي مصبر زوجها عليها دعت بسرها ان الله يهيدهاا..؟!
مهمــآ كآن هيي بنت عمهآ وتحبها..؟!
سجى:هههههههههه شوفي عمتي..؟!
ناضروا عمتهم نوره اللي مشت للكووشه وهي تهزب طلال اللي جلس علي الكرسي وسمر حمبه اللي منزله راسها من الفشله اللي صارت قبل شوووي ..؟!
×
×
طلال بملل:يمممممه ماصار شي..؟!
نوره:ايييش اللي ماصار شي فشلتناااااا...؟!
لفت راسها وناضرت سمر:وانتي فشلتيني اجل تسووين للناس حبتين وما اعرف ايييش...؟!
طلال:حبتيييييين عاد يعني في تطورات الوالده..؟!
نوره بضجر:طلوووووووول انت متي بتعقل اللي يشووفك يقول انك بالثانوويه موو كنك اخر سنه بالجامعه ..؟!
طلال:اووه تصدقين يمه توني استووعب ان هذي اخر سسسسنه ياااااارب متي اخلص بس..؟!
مشت عنه نوره:انت مامنك رجااا..؟
فجأه ضحكت سمر وهي تقوول:فشلووووهــ فشلوووووووووووه..؟!
ناضرها بنص عين وهو يقول:هذي اللي مستحيه..؟!
ميلت فمها وهي تقول بقهر:مالت بزر ماينشره عليكك..؟!
ناضرها بنضره خلت خدودها تحمر بخجل:لا تناضرني كذاا..؟!
طلال بعناد:بناااضر بناضر ترى مو حرام..!؟
سمر وهي تحس عيونه بتحرقهاا غطت وجهها:طلااااااااااال؟؟
ضحك وهو يلف راسه لأخته اللي اقتربت منهم وهي تقوول:بسكم هبل..؟!
وقف طلال وهو يقول:هلا والله بأختي..؟!
وصفر وهو يقوول:سموور روحي خلاص غيرت رايي بتزوجها هيي؟؟
×
×
×
×
×
×
×
×
في قـــــــاعة الرجال..؟!
ياسر بهمس:اففف متي بندخل..؟؟
عادل بنص عين:ماراح تشووف حد..؟!
ياسر بستغراب:من يعني حد..؟؟
عادل:يعني ماراح تشووف بنات كلهم متغطين راح يشوفوك..؟!
ياسر بستهبال:يكيفي انهم يشوفوني بس انا خايف عليهم يدخلون بغيوووووووووبه..؟!
عادل بضحكه:اكيد بيدخلوون بغيبووبه من الخرعه ؟؟!
عادل وبدر ونسر:ههههههههههههههه
ياسر:مااايضحك ...؟!
لف راسه وهو متملل وينقل نضره بالمجلس
وما ان لف راسه عن عيال عمه اللي كانوا علي يمينه
اعتفست ملامحه وبان الحزن فيهاا..؟!
حاول يبلع ريقه بس ماقدر حس ان ريقه جاااف حاول مره ثانيه يبلع ريقه بس حس ان جرح خنجرته ..!!
غمض عيونه بتعب وهو يحس انه يبي (سريره)الكل نسى سالفته او تناساها..؟!
محد فكر فيه وبشعوره وبقلبه اللي مارضى ينساها مايدري ليش بس هو يحبها هيي بذاتها يحب تصرفاتها حركتها كل شي فيها يحبه ويمووت فيه رغم انه يدري..؟!
انها ماتحبه وانها فضلت اخوه عليه
بس ماهوب ذنبها انها مو تحبه وحتي هو مااهو ذنبه انه حبها
تنفس بصوت مكتووم ويمكن محد انتبه له مع الدووشه كالعاده هو الاخير بأهتمامات الكل..؟!
×
×
×
×
×
×
×
وقف طلال ووقفت سمر وهو شابكين يدهم ببعض علي صوت راشد الماجد بما ان كل الاغاني مال راشد الماجد لان المغغني المفضل لدى اغلب ابناء العايله..؟!
نوره اخذت سمر للغرفه وهي تساعدها تلبس عباتها..؟!
بعد مالبست عباتها سلمت عليهم كلهم ووهي ماسكه يد عمتها اللي اخذتها لخارج القاعه ركبت السياره جمب طلال اللي رفض ان احد يووصله رغم تطوعات العيال وهي تقوول:طلال لاتزعل البنت ولا تكدر خاطرها...؟!
:افا يمه لازم توصيها علي مو توصيني عليها..؟!
نوره بنص عين:طليييييييل...؟!
قال وهي يتعدل بجلسته:خلاص خلاص..!؟
ودعتهم نوره وتحركت السياره ..؟!
لفت راسها للقزاز وهيي تحاول تحبس دموعها اللي مغرقها عيونها...؟!
كانت تتمني ان امها هيي اللي تزفها هيي اللي تنصحها هيي اللي توصي عليها بس للاسف كل هذي تمنااايت وامها حتي ماكلفت علي عممرها تجي العرس ولو تراقب من بعيد..؟!
انتبه علي سكوتها وسرحانها...؟!
بس فضل انه يسكت وبالفندق يشووف شوو اللي فيهاا
ثواني وهم قبال الفندق اللي كان من افخم فنادق الرياض
نزل واتجه لبابها وفتحه لها وساعدها بنزوول وهي ساكته بدون أي كلمه..؟!
دخل الفندق وهو ماسك يدها عشان لا تطيح بما أن الفستان طويل
ركب المصعد واتجه للطابق الرابع
وللغرفه رقم 322
فتح الباب بالمفتاح وقال:دخلي برجلك اليمين
دخلت وهي تناضر الارض بدون ولا كلمه
بعد مادخلت قفل الباب...؟!
اما هيي فمشت للغرفه علي طوول
دخلت الحمام وبدت تفصخ فستانها بصعوبه لكبر حجمه اخذت لها شوور سريع وطلعت بالرووب الاصفر اللون المفضل لهاا
دخلت غرفة الملابس وطلعت لها قميص نوم ورديه توصل لتحت الركبه ومشطت شعرها اللي يوصل لرقبتها...؟!
رشت من عطرها المفضل وانسدحت علي السرير بدون شعوور نزلت دموعها علي خدودها البيضه..؟!
تفاجأت لما حست بيد بارده تمسح دموعها
رفعت راسها كان هو يناضرها بهدووء ...؟!
رمت نفسها بصدره وهي تبكي مسح علي شعرها هو مو عارف سبب كل هالدموع بس ككل اللي يعرفه انها بحاجه للبكي
مرت ربع ساعه وهي تبكي...؟!
الا ان حس انها ارتخت وانفاسها هدت عرف انها نامت
سدحها علي السرير وغطاهاا وبدون أي اهتمام كالعاده مايهمه أي شي يتعلق بنفسه رمى نفسه علي السرير وراح بسابع نومه..؟!
×
×
×
×
×
×
في القاعه قبل نص ساعه
×
بعد ماطلعوا طلال وسمر بدات الربشه الحقيقيه والصراخ مالي المكان كان اغلب الحاضرين مستانسين ...؟!
والبنات ماقصروا بالرقص لدرجة انهم ابهروا الحضوور برقصهم اللي كان فنهم ...؟!
×
سجى وهي متتنفس بتعب بعد الرقص اللي رقصته
:اااااااااااااااه تعبببب تعبببب ...؟!
غلا وهي تتنفس بعتب يقل عن سجى:انتي طلعتي كل قوووووتك الله يعينك هههه...؟!
سجى وصدرها يعلوا وينزل:ااااااااااه شكلي بطلع اشم هووا يلا بااااااي...؟!
مشت بسرعه والنضرات تلاحقها بعد الرقص اللي رقصته
طلعت من البوابه الصغيره ومشت بسرعه لخلف القاعه وهي متأكده انها ماراح تشووف احد بهالمكان ...؟!
اخذت نفس قووي وجلست بالارض وهي تناضر القمر المكتمل وعيونها تلمع بفرح لتؤام روحها واختها وحبيبتها وكل شي
دعت بسرها ان الله يساعدها ويسخر لها طلال ..؟!
انتبهت لضل طوويل جمد كل شي فيها واولهم قلبها اللي بغى يموت من الخووف ..؟!
وصلها الصوت الحاد :من انتي؟!
بلعت ريقها وهي تخاول تنطق بكلمه لكن صوتها خانها فجأه
قال بصوت حاد :قلت لك انتي من؟
واخيرا قدرت تنطق همست بخوف:انا ان س سجى..؟!
فجأه حست الصووت اختفى وبما ان ضلام تنفست براحه وهي تحمد ربها ان مشى وما سووا لها سالفه ...؟!
وقفت بسرعه تبي تمشي بس صدمت بشخص ردت علي ورى لما شافته بنفس المكان يعني..؟!
بلعت ريقها بخووف وهي تمشي بسرعه اشبه بهرووله من الخووف...!!
×
×
×
×
×
×
قــآلت وهي تناضر فيض:فييضووه تغطي...؟!
لفت لــها بستغراب وهي تقول بتساؤل:ليــه..؟؟
قالت وعيونها علي جوآلها:العيـآل بيدخلــوا ..؟!
تأففت افنان وهي تقوول:اااف شيبووون هذولاا بعد...؟؟
فيض ناضرتها بنص عين وهي تقول:يبوون يفرحون مثل ماانت اللحين فرحانه...!؟
زمت شفايفها وهي تقول بستهتآر :ماالت...؟!
لفت جنون لقمــر وهي مستغربه صمتها وعيونهآ اللي كل شوي تنتقل للجوآل:قمــر شفيك..؟!
هيي رفعت راسها وهي تقوول:هاه ولا شي بس افكر بالجامعه ...؟!
هزت راســهآ بعدم اقتنآع وهي تقول:أهـآ ..؟!
ضحكت افنـآن وهي تقول بمرح:النآس يرتاحون من الجآمعه وهي تفكير فيهــآ ..؟!
ابتسمت فيض وهي تقول :ايه صادقه الناس ماتصدق تفتك من الجامعه وهي تفكر فيها ..؟! ياسبحــآن الله .؟!
طلعت لسانهــآ وهي تحس انهم بدوا يكشفون كذبتها:هاهاها ما يضحــك زييين..؟!
قالت جنون بسرعه وهي تشوف الحريم يتغطــوا:انكتموا وتغطوا يلااا ..؟!
تأففت افنان وهي تناضر جنون بنص عين:بدت تستقوي علينــآ الحبيبه ..؟!
قـآلت فيض وهي ترمي الغطــآ علي وجهها بأهمــآل
دخلوا العيال (ياسر وعادل ونسر وبسيل ورعد وراكان والوليــد )ورى بعض وكل واحد طــآلع ااحلى من الثاني وريحة العوود والبخور تسبقهم ...؟!
كــل شي يدل علي انهم عيــآل عز ..؟!
مشيتهم ,,حركاتهم ,,ابتساماتهم الواثقــه..؟!
كــآنت العيون كلها متوجهآ لهم ..؟!
وهــم ماهــم ..؟!
بدوا استهبالهــم واللي يرقص واللي يصفر واللي يطبل ..؟!
راكـــآن واقف بستقامه وعيونه علي عـآدل اللي يرقص سامري وكل شوي يعلق عليه وعـآدل يزفــه .؟!
امــآ الوليد اللي لعن الساعه اللي دخــل فيها هنـآ وكل شوي يتوعــد بواحد من العيــآل وهم ولا همهم ..؟!
ويــآسر كـآن يطلع كل حرتــه بالرقــص السـآمري وهو يحآول ولو شوي ينســي اللي فقلبه ..؟!
ورعــد اللي كــآن يتكلم مع عمتـــه بثقل ..؟!
×
ضحكت افنان وهي تقوول:تكفووون شوفوا يسرى هههههه ..؟!
فيض :شوفي راكانوووه ههههه البنات منهبلين عليه؟!
جنون منقهره:انتوا شوفوا رعيييد انا قايله له لا يدخل..؟!
قمر بضحكه:تغاري؟
جنون بقهر:اييييه ......؟!
ناضرتها بنص عين وهي تقول :عاد من زيييييييينه زوجك ..؟!
فيض بضحكه:الغوريلااااا...!؟
ضحكوا مع بعض وهم يضربون كفوفهم ببعض..؟!
جنون بعصبيه:نعمممممم؟! من الغوريلااااااا..؟!
ابتسمت بقوه وهي تقول:من غيره زوجــك ..؟!
جنون مسكت الشموع اللي كانت متوزع علي كل الطاولات:واللللللله ارميها عليك لوو ما انكتمتي..؟!
فيض:هههههه خلاص خلاص هدى ماقلنا شي هذاا اللي نشوووفه صح فنوون ..؟؟
افنان وهي تناضر العيال:ايه ايه ..؟!
غلا:عيوووونكم لا تطيييح ..؟!
رمقتها قمر بنضره وهي تقوول:ماتوقع فيها شي لو ناضرنا اخوانااا..؟!
زمت غلا شفايفها بدون لاتقول شي وهي كل شوي تسرق نضره
للعيال ...؟!
افنان ضحكت بقوه وهمست لفيض اللي ضحكت بعدهاا
جنون:خير شفيييييكم..؟؟
افنان غيرت السآلفه وهي تأشر بعيونها علي الطاوله اللي وراهم:سمعي وش يقولون هالبنــآت ..؟
جنون عقدت حواجبها وهي تسمع كلام البنات اللي بالطاوله اللي وراهــآ..؟!

1:وااااااااو وربي خقق ..!!
2:أي واحد تقصديين ..؟
3:لا تقوولي هذا اللي يرقص تراااااه محجووز لي..؟!
1:لا خليه حققك هذااك شووفي اللي يضحك..؟!
4:لا تقوولي اللي كان يرقص..؟؟
1:لالا اللي واقف جمب الحرمه وااااااااااااااو حلوو وربييييي..!
2:ييييع موو من نوعي المفضل..؟!
1:لالا عاجبني شووفي ***ووكته شي شيييييي..؟!

عضت جنون شفايفها بقوه وهي تهز رجلها بقوه من القهر
قالت بضحكه :جنونوه هزيتي القاعه ترى ..؟
قاطعتها جنون بقهر:انكتميييييي..؟!
حاولت تكتم ضحكتها بس مآقدرت:ههههههههههههههه
غطت قمر وجههـآ بفشـله لما ناضروهم نص اللي بالقآعه من ضحــكة افنان ..؟!
فيض وهس تخفي ضحكتها:أفنان اللي ياخذك ..شوفي وش سويتي هههه ..؟!
حطت يدها علي فمها وهي تقول:ههه ما اقدر ..؟!
هيي عضت شفايفها السفليه وهي ترفع جوالهآ من علي الطآوله وتدق عليه بأصابع مترجفه ..؟!
تنهدت بغضب لما سمعت صوت الحــآد:ألوو ..؟!
قالت هيي بقهر وبدون مقدمـآت:اطــلع من القـآعه ..؟!
عقد حواجبه وهو يبتعد عن عمته بعد ما أشر لها ويطلع من القــآعه عشان يسمعها عــدل:خير شقلتي ..؟!
هيي قالت بعصبيه:زيييييين انك طلعت ..خلاص لا تدخــل..؟!
هو رفع حاجبه بسخريـــه ..؟!
هو يحبها ويموت فيهــآ ..بس يكره نبرة الامر اللي بصوتهـآ:لا بدخـــل ..؟!
هيي قالت بعصبيه ثايره:يعني عاجبتك نضرآت البنآت لك صح..؟!
انفردت ملامحه لما عرف سبب ضيقتها وضحك بدون شعور وهو يسمعها تقول بترجى وضح بصوتهـآ المهتز:رعد تكفــى لا تدخــل ..؟!
قال بحنـآن بالغ :خلآص يا عمري ماراح ادخل ..انتي بس هدي
تنهدت وهي تودعه وتسكر عنه بعد ماسمعت همس البنت اللي وراهــآ :اف طلــع ..؟!
رسمت ابتسامه وهي من داخلهآآ تحترق من الغيره ..؟!
×
×
×
وبعد الرقص والوناسه طلعوا العيال...؟!
والبنآت رجعوا يفصخون عبيهمم ويفلوهآ رغم ان المعآزيم بدوا ينسحبوون واحد واحد...؟!
×
×
×
نهــــــــــــــــايه البارت الــ28
توقعاتكـــــتم +أرائكــــــــم
تهمنـــــــــــي ...؟!

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:53 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــارت التآسع والعشرون
×
×
×
وصرِنآ گبآرِ مثل مآگنآ نتمنى ,
وآلغرِيب وش آللي صآر . . ؟ !
رِجعنآ نتمنى { .. لو آنآ بس بقينآ صغآرِ
×
×
×
صبــــــــــــــــاح جديد
×
×
×
فتحت عيونها ورجعت سكرتها من النور اللي جا علي عيونها
غمضت عيونها ورجعت فتحتها الا ان وضحت لها الرؤيه
انتبهت لطلال اللي نايم بالطول وبدون غطا وبدون شي والتكيف كله جاي عليه
انفجعت من شكله ومن وجهه اللي صاير ازرق
تقربت منه ويدها ترتجف وهمست وهيي تحط يدها علي شعره الكثيف:ط طلال
ماتحرك فيه ساكن
خافت بقووه عليه
قربت اطبعها من انفه الطويل وحست بأنفاسه بطيئه ججدا
بان الخوف بوجهها

ركضت بسرعه للصيدليه وحمدت ربها ان حصلت كمادات
ركضت بسرعه بتجاهه وحطت الكمادات علي جبهته
ومشت بسرعه وسكرت التكييف وغطته وبدلت الكماده مشت للمطبخـ
وهي ناويه تسووي له شوربه رغم انه ماتعرف أي شي
بس لجله بتحاول
قطعت الطماط قطع صغار وبلغلط جرحت اصبعها
عضت شفايفها بألم
ودخلت اصبعها في فمها وتكمل تقطيع
ارتبكت وهي ماتعرف شالي لازم تسووي فيه
مشت بسرعه للغاز وحطت الجدر اللي كان فيه ماي
حطت يدها علي شعرها وهي تفكر
:يااربي كيف تصير الشوربه حليبيه
عقدت حواجبها شوي تم قالت بفرح:صصصصح حلييييب
سكبت الحليب بسرعه بالجدر
تم سكبت الطماط والخيار المقطع
وقفت لثواني تم سكرت الغاز وشالت الجدر ومن حماسها انسكب الخليط علي وجهها
صرخت لما حرقها بس استحملت
لجل عين تكرم مدينه
سكبت الخليط في الصينيه المدورi وهي مستانسه انها قدرت تسووي شي
مشت بسرعه للغرفه
وحطت الصينيه علي الطاوله
ومشت له وهي تقوول بصوت هامس:طلال طلللااال قووم
فتح عيوون بتعب وناضرها ورجع غمض عيوونه
ساعدته ان يجلس وهو بدون أي رفض جلس
جابت الصينيه وجلست جمبه وهي تقول:يلا انا بأكلك
غمض عيوننه بتعب يحس انه بيطيح ماهو قادر يسند جسمه اكثر من كذا
فهمت عليه من تحرك جسمه
سندته عليه وحطت الخليط قدامه وهي تقوول:هذي شووربه انا مسوويته لك
فتح عيونه وناضره رمش بسرعه وهو يناضر الخليط الابيض والخيار والطماط اللي فووق
رغم التعب اللي فيه قال:لا واللي يسلمك اخذيه مابي اموت بصباحيه عرسي
عقدت حواجبه بقهر:انت بس تبي تستهبل حتي وانت مرييض
شوهت ووجهي ويدي بسببك
رفع راسه لها وشاف الحرق اللي بوجهها اتسعت عيونه :سمر ايش هذااا
مرر يده علي الحرق
سكت شووي وبانت العصبيه بووجهه:لللللليش رحتي المطببببببخ
ناضرته بتررد:عشانك مريض قلت اسوي لك شووربه
بعصبيه قال:اناااا بحرررريقه شوووفي وش سوويتي دحيين
ناضرته بقهر هالشخص يقهر بشكل كبير جدا
بستهتاره بنفسه وعدم مبلاته:لا تقول بحرييقه
ناضرها بتعب ووهو يتنفس بقووه
والعصبيه باينه علي ملامحه
قالت بقهر:انتي ليه تفضل الغير علي نفسك انت كنت بتموت بين يدي وتقووول بحررررريقه
لف راسه عنها وهو يحس بدووخه من صراخه وهو مافيه أي قوه
انسدح وهو يقول بصوت خافت:مايهمني حتى ولوو مت
وبستهزاء قال:اصلن عشان من اكمل حياتي ألزم ماعلي اشووف الابتسامه بوجه كل اللي احبهم حتي ولو كان بسبيل حياتي
×
×
×
هنـــــــــاك اشخاص قليلوون يتميزون بصفــة التضحييه لكنــهم يشملــون الجميع
×
×
×
×
×
×

ريم وهي مستغربه:نجود ليه مارحتي مع مشعل امس
نزلت راسها وسكتت
نوره :نجوود شفيك؟؟
الجده :طلقها
ريم بخرعه:وششششششششووو
نوره بصدمه:يممممه وش تقوولين طلقهاااااا
رفعت نجود راسها هالمره وهي تناضر عمتها وقالت ببتسامه:ايه طلقني
وابتسممت بستهزااء:أانا عكس كل الناس اتزووج مذلووله واتطلق فرحان
وقالت ببتسامه:أنا مو متحسره اني تزوجت مشعل لاه انا ممدينه لك ياجدتي انك زوجتيني ايااه تعلمت درووس كثثيير
ريم بستغراب:دروس؟! دروس ايش
ابتسمت وهي تقوول بمراره:درووس في الذل والاهانه
وقفت ومشت للمصعد بخطوات واثقه
رغم انها من الداخل انسانه مكسووره
انسانه مجرووحه

لفت نوره بحزن لأختها وبادلتها اختها النضرات
نوره بحزن:الله يسامحك يا مشعل
الجده سكتت وهي تفكر
ريم:يممه شلي تفكري فيه
الجده:غريييبه مومشعل هو اللي خطب نجود اجل كيف هو من اول يوم بزواجهم يعذبها وبالاخير يطلقها يعني السالفه فيهاا شي انا ما اعرفه
قالت نوره وهي تفكر بكلام امها:بس يمه يمكن فيه مشكله بينهم
الجده:يا نوره هو يعذبها من اول ماتزوجها أي مشكله هذي بيتبدأ من اول يووم
ريم بتفكير:يعني احمد غصبه
تعلقت عيون الجده بريم اللي قالت:يسويها احمد
نوره:لا ما اتووقع
ريم:اجل يعني اييش
الجده:احمد !! انا ارااويه
نوره:يمه اجلي كل شي لبعدين عشان نستانس بالمزرعه
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
عدل جلسته وهو يقوول:الساعه كم؟
قالت وهي تحط الروج علي شفايفها:الساعه 9
ناضرها بعتاب:ااف تأخرت علي الدوااااام
جنون:شفت؟! صار لي ساعتين احاول فيك بس انت ماا رضيت تقووم
انسدح وهو يقوول:اجل بكمل نوومتي
جنون بضحكه:كملها كملها انا برووح الجامعه دحيين
قربت منه وباست خده برقه وهي تقوول:يلا مع السلامه
ابتسم لها وقال:مع السلامه
شالت جنطتها وطلعت من الغرفه وهي تأشر له "بباي"
وطلعت من الجناح بكبره ناضرت الممر اللي كان فااضي من أي مخلووق
ومشت بخطوات بطييئه تعكس شخصيتها الهااديه
وبداخلها ألف فكره وفكره

كلهم متعلقه بالي تركته قبل ثواني داخل الغرفه
ارتسمت ابتسامه هاديه علي شفايفها وهي تشووف سجى جاايه نحوها وقفت خطواتها وهي تقوول:هلا سجوووي متي قمتي
ناضرتها بزعل وهي تقوول:اصلن مانمت
رفعت حاجبها وقالت:وليه ان شاء الله
ردت عليها وهي بداخلها تحاتي:احاتي سمر مدري حاسه ان فيها شي قلبي قاارصني
بداخلها خافت لكن ردت عليها بمرح:انتي تشغلي عمرك فيها وهي اللحين بساابع نومه مع حبيب القلب
ابتسمت سجى وهي تقوول:تهقيين
قال وهي تخفى خوفها علي شقيقتها:ايه اكييد
سجى:الله يسمع منك
جنون من قلب:امييين
سجى سكتت شوي تم قالت بخبث:اجل ويين حبيب القلب بتاعك
ابتسمت وهي تقوول:ناايم
سجى:اها طيب يلا سي يوو برووح غرفتي
جنون ببتسامه:سي يوو
مشت عنها ونزلت من المصعد وهي غارقه بأفكارها اللي اغلبها حلووه
اليين ما انفتح المصعد
مشت بسرعه لخارج الفله وهي تدعي ربها انها ماتقابل أحد لانها متأخرره
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
تأفف بملل من حنتها وهو يقول بصوت قووي سكن الرهبه بقلبها الصغير:غلااااااااا انقلعي عن وجهيييي
ماتدري ليه كل هالتملل والعصبيه منها هيي ماسوت شي غير انها كانت تطلبه يسكت كلام امه اللي صاير يطلع برع العايله بس هو ينفعل بشده من هالذكرى
قال بصوت مرتجف ودموعها متجمعه بعيونها:ان
قاطعها بصوت متنزفر:انتي صاير نكدييه لدرجه اني كرهتتتتتك

كرهنـــــــي وبكل بساطه يقوولها بدون لايحاسب مشاعرها اللي انجرحت عمرها ماتوقعت انها بتسمع هالكلمه وخصوصا منه هوو هوو حبها الاول واللي هيي متيقنه انه الاخير
رفعت طرف عيوونه له كان منسدح علي بطنه ومغمض عيوونه بضييق وااضح من تعقدية حواجبه
قال بتردد :منصوور شفيييك
نهرها بصوت عالي:انققققلعي عن وجهي

سكتت لما رن تلفوونها تنهدت بصووت عالي
وقفت وهي تاخذ جوالها وترد:ألوو هلا هيام
اها لا بس تعبااانه تسلمين شوويه ويرووح التعب ايه خلاص لا سووري ما اقدر هيااااامووه من صجك انتي اقوولك ماا
اقدر لا ياقلبي بس ااااف طيب طيب يصير خير انزين طيب مع السلامه
سكرت الجوال ورمته علي الكمدينوو بضييقه ماتدري سبب هالضيقه اللي تحل عليها فجاه
دخلت الحمام وبعد ثواني طلعت والماي بقطر من وجهها
لفت راسها بشمد وجلست علي الكرسي وبيدها كتاب الله الكريم وبدت تتلوا بداخلها
وهو يرقبها بهدووء بدون ولا كلمه
مشتاااق لها ومشتاق ل تهوورها اللي يحبه
بس ما يدري ليه كل هالتغير الطارئ منها
ويمكن منه هوو
نقل نضره في الغرفه المرتبه بشكل انيق وبعدها رجع عيوونه عليها وهو يشووف اندماجها بالقرأن
انقلب علي ضهره وغمض عيونه كمحاوله للنوم وهو ناسي او متنااسي انه متأخر عن الدووام
×
×
×
×
×
×
×
×
×
قال بسرعه:تررررركي
لف الوليد مستغرب:وينه؟؟
اسرع خطواته وهو يقول:تعال
حط يده علي كتف اللي كان معطيهم ضهره ويتكلم مع احد رجال الاعمال
لف له ببروود مع استغراب وهو رافع حاجبه
قال فهد وهو معقد حواجبه:تركي؟
قال بصوت رجوولي حآد وهو يرفع حاجبه :لا..؟!
قرب الوليد وهو يقول:انتــ......؟!
توقفت الكلامات بلسانه وهو يشووف "تركي" اوو شبيه تركي لكن هذاا واضح انه عصبي من نضرته الحآده عكس تركي البـآرد .؟!
همس ل فهد اللي يناضر هاللي قدامه بصدمه:يشبه بس
ومد يده وهو يقوول:معك الوليد العالي
صافحه ببرود تام بدون لايضهر بوجهه أي تعبير ..؟!
صافحه فهد وهو يقوول:فهد الشامخـ
ناضره بببرود وهو يقوول:تشرفنا.؟
:الشرف لنـآ ..؟!
الوليد:الا ماعرفتنا
رفع حاجب وهو يقوول:محمـــــد الراسخـ
اتسعت عيونهم اثنينهم وبلع فهد ريقه يتدارك الامر:فرصه سعيدده
ناضره ببرود ولف عنه وهو يرج ع يكلم الرجال اللي تركه واقف خلفه بسبب هالغبي اللي ضييع وقته علي قوولته
سحب اخووه وهو يقوول:شففففت هذااااااا تؤااااامه نسسسسسخته ..بس حاسفه ماهوب اخوه الصدقي هههههههه
ضحك الوليد وهو مايقل صدمه عنه:ايييييييه نسختته وانت الصادق
جلس فهد بالطاوله وهو يقوول بتفكر:قال اسمه محمد
رفع حاجبه وهو يقول:مانيب مصدق
ضحك الوليد وهو يجلس مقابله:وليه ان شاء الله
فهد:يعني ماسمعت هذاك يووم يناديه فارس
الوليد وهو مفهي:هااااه
ضرب راسه وهو يقوول:صحح معي اللحين هذاا يقول ان اسمه محمد وانا ما اذكر ان جسار عنده ولد اسمه محمددد
الوليد:اييييه انا اذكر انه عنده جاسم وعاارف
فهد:عليييك نوور طيب اللحين الثاني جمان عنده ولد واحد اسمه مانع
الوليد:اييييييه والثالث يوسف وعنده فآرس
فهد وهو يضرب الطاوله:اااااااايه فاارس اجل هذه فارس
الوليد:ايه وبعد عندهم رابع اسمه همم ياخي نسيت
فهد وهو يضحك علي فهاووته :يا الغبي اسمه ريان
ضحك الطاوله وهو ينط بضحكه:ايييييييييييه رياااااان
فهد:ااااااااف خلنا من التحقيق بعايلتهم ويلا قووم خل نرووح نشووف ترييييك
وقف وهو يقوول:يلاااااا
فهد وهو يووقف:انت اليوم مهستررر مدري شفييك
الوليد:انقلع عن وجهي انا من شفتك عقلي تقلب
ضحك فهد عليه وهو يقوول:ادري اني حلووووو بس مو لهاذي الدرجه
الوليد:صدق عمرررررررره الحبيب
فهد ببتسامه:اكيد بصدق عمري مو انا فهيدان العسوول
الوليد مات ضحك وهو يمشي جمب فهد اللي رسم ابتسامه حلووه علي شفايفه
:ههههههههههههههههههههههههههه تكفى لا تعديها
:تاااامر امر
×
×
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 12 ونص

كانت العايلــــــه مجتمع كلها
والجيران والاصدقاء واقارب
الصــــــاله الكبييره بشكل محد يتصووره واااسعه
وبأثاث الماليزي اللي يتميز بفخامته وروعته
وام رنيم وشيخه زوجة احمد كانوا مع الحريم كعاتهم اهم ماعندهم الفشخره والقيل والقال
وريم ونوره اللي كانت ملكة الحلف بفرحتها بولدهـــا اللي واخيرا ارتاح بحياته
قايمين بالضيووف ويضيفووهم
والجده اللي كان متووسطه الصاله وتتكلم مع ام خالد ((جدة طلال من الاب)
والبنات اللي جالسين بجهه ويسولفون ويضحكون مع البنات المعزومين
وبين سوالفهم قرصت جنون الياس بخفه وهي تهمس:طيحة البنت من نضراتك
ابتسمت بخفه بدون لاتقول أي شي
جنون بهمس:شفيك عالبنت
قالت بصوت هامس يذووب:شرايك فيها بخطبها لأخوي عمر
ناضرتها جنون بنضره وقيتمها وهي تقول:حلووه
الياس:و
جنون:طيبه تصلح لأخوك البزر
مقلتها بنضره قويه وهي تخفى ابتسامتها
جنون تكمل:بس تصدقيين سمر تصلح لعمر اكثر
ابتسمت علي طاري سمر اللي بالفتره الاخيراه صارت تؤامها اللي ملازمتها اربع وعشرين ساعه
وقالت وهي تلف راسها تناضر البنت اللي تضحك مع سجى واضح انها أتأقلمت معها: كيفك فجر؟
لفت لها وابتسمت لها بنعوومه وهي تقوول بأعجاب:تمام انتي كيفك؟
ابتسمت لها بهدوووء وقالت: بشووفتك بخير
فجر:ماعرفتينا
بنفس الابتسامه قالت:الياس
ابتسمت فجر وهي تقوول:تشرفنا
الياس:الشرف لي
وقفت الياس لما سمعت صوت سما وهي تقول بذوق:عن اذنكم
:اذنك معك
مشت بتجاه سما اللي جالسه مع حرمه وبنتين واضح انهم بأخر الثلاثنين
رسمت ابتسامه صغيره زادت جمالها وهي تقوول بهدووئها المعتاد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باست راس الحرمه وهي تقوول:كيفك خالتي؟
الحرمه بأعجاب:بخير يا بنتي انتي اخبارك واخبارك مع المدرسه
ابتسمت بقووه وبانت غمازتها وهي تقول:تمام والله والجامعه تمام
فهمت لها الحرمه وهي تقوول بذهول:بالجامعه
صافحت البنتين وهي تبتسم لهم
وجلست جمب سما مقابلهم وهي تقوول:ايه ياخالتي برابع جامعه
ناضرت الحرمه وهي مستغربه ومييض الحزن الي ينعكس من عيونها
لفت راسها لببنتين وقالت:ماعرفتونا
ابتسموا لها وقالت الاولى:انا رشا ام راشد
ابتسمت بهدووء وبداخلها عاجبنها الاسم رشا راشد
وقالت الثانيه:انا رنا ام جراح
واشرت علي الحرمه اللي تسوولف مع سما ومندمجين بالسوالف :وهذي اختنا نادره
ابتسمت لهم وهي تقوول:انا اليااس ...تشرفنا
رشا:الشرف لنا
ناضرت سما ولثواني حست انها بتنفجر ضحك كالعاده سما تندمج مع سوالف الحريم وتحب سوالفهم كثثير
لفت راسها لنـــادرهوهي تتأمل ملامحها عقدت حواجبها كانت جميله جدا جدا وباين انها بنهاية الثلاثينات
استغربت انها بالبدايه حسبتها عجووز بس لما تطالعها اكثر تحس انها صغييره
حلووه رغم الحزن اللي باين فيها
ابتسمت بداخلها تحس انه هالحرمه مثلها الحزن ييوصل لعيونها
تنهدت بقووه وهي تحاول تسترد ابتسامتها اللي اختفت بذكرى اشياء كانت تحاول تنساها
وقفت وهي مبتسمه لما شافت سمر تدخل
قربت منها وضمتهاا سمر فجأه وصارت تبكي
هالشي اربك الياس اللي ارتبكت خصوصا ان سمر اليوم هيي العروس وكلام الناس مايرحم
همست بأذنها :سمر بس شووفي الحريم يناضرووك
وكأنها فهمت عليها خذت نفس طوويل ضبط مشاعرها المتوهجه وهي تبعد عن الياس
مسكت يدهــا ومشت بسرعه لدورة المياه
×
×
×
×
×
×
×
×
×
:حيا الله ابوو محمد
:الله يحيك
ناضره بدر وهو يحبس ضحكته وبهمس:نسسسر انكتمم ههه
نسر وهو يناضر رجال :ابوو عبدالله هنا ومحد قالي ياهلا والله
ابتسم ابو عبدالله وهو يقوول:ياهلا فيك والله
سكتوا لثواني وهم ماهم عارفين شوو اللي يسوونه
حك عمر شعره الناعم وهو يقول:ياربيييييي
عادل بهبال :ياخااااااالق ياااااااعضيم
عمر:هاهاها مايضحك
عادل بفخر:ادري
نايف:انتوا هي يبسكم هبال
بلع ياسر ريقه وهو يعض شفايفه:ِنسووي دحييين
ناضروا بعض العيال
كانوا 9 ومو عارفين شوو يسوون
بدر وهو يناضر راكان ونايف اللي جالسين حمب بعض:انتوا اكبرنا يعني يلا تصرفووا
راكان:احلف انت ووجهك
نسر:ايه صادق بدر
عادل:مو وقف ضرابتكم خل نضيففهم زين
نايف:شبنسووي يعني
عمر:هممم يعني تقسموا ثلاث يرحبوا ثلاث يسولفوا مع الرجال ثلاث يضيفووا
عادل بتفكير:صح فكره
نسر:اجل خلاص نايف وراكان وعادل رحبوووا فيهم علي قوولة عموور
ومشعل وياسر وعمر يرحبووووون فيهم
ضربه بدر وهو يقوول:خخخف صوتك خلف الله عليك
نسر بضحكه:طيب خلاص والباقي يسولفون ويسألوون عن الاحوال
ضرب بدر كفه بكف نسر :اموووووت علي ذكائك
نسر:شرايك بأفكاري
بدر:عجيييييبه
عمر:يا الله اشووفكم تسلبووا افكاري
:هههههههه
وبدوا انقسامهم وبداخلهم ميتين ضحك
بس اهم شي انهم دبرووا نفسهم وما احتاجوا لابائهم اللي حتي ماكلفوا عمرهم يجوون
×
×
×
×
×
×
×
×
ضحكت وبهبالها الدايم قالت رغم ان بالها مشغول بطلال:ياهلاااااا فيني والله
سجى وهي تضمها وبهمس:هاااااااااااا شصاار
ضربت كتفها وهي تقول بضحكه:استحي علي وجهك

جلست سمر وهي حاسه ان النضرات متوجه لها كانت متالقه بفستاانها الاحمر اللي يوصل لتحت ركبتها بشووي وطرز بلون الابيض اللي زادها اناقه
وشعرها القصير مسويته رولات
و رافعه بكلتها باتاج ملكي ابيض وخصلات من بكلتها طايحه علي جبتها
ومححده عيونها بكحل احمر ومحطيه مكياج خفيف بالون الابيض
وصندلها ابيض ملتف علي ساقها بشكل ملفت
طفـــــله حلووه وراقيه
جلست علي الكنف وهي تحط رجل علي رجل:كيفكــــــم؟
نقلت نضرها بين البنات وهي تقوول:لحضه لحضه لحضه
انتي جنون وانتي غلا وانتي سجى وانتي الياس انتي افنانووه وانتي فيض بس انتواااااا من
ضحكوا عليها وعلي اسطوانتها
وقالت وحده منها:انا اسراء
اللي جمبها:وانا ميعاد
وحده ثانيه:انا ميهاف
وحده ثانيه:وانا شموخ
واللي جمبها: انا دلع
ابتسمت سمر وهي تقول:هلا والله
:هلا فيك
:هاااه بعيد سؤالي كيفك؟
:تمام انتي كيفك
سمر بتثاوب:بخييير
همست بملل والنوم بعيونها:متي راح تخلص هالمصخره
سجى:يا الله توووك جاايه
تقدمت منهم نوره وهي تقوول بفشله:سمرووه انتي جالسه فشلتينا قوووومي سلمي علي الحريم
وقفت وهي تقول بملل:طيب طيب
رفعت لهم يدها وهي تقوول:سي يوو
:سي يوو
مشت مع نوره وهي تقوول:عمييمه ملل موو
نوره بنص عين:ملل مره وحده اليوم صباحيتك
سكتت شوي لما تذكرت اللي صار لطلال نزلت راسها وسرحت بخيالها له
خاايفه عليه بس تحاول بهبالها انها تنسى هالشي
تنهدت بصوت مسموع الين ماصحاها صوت نوره:سمرررر
سمر:هاه
نوره:من متي وانا اناديك ماتسمعين
سمر:سووري عمتيه ماسمعتك
نوره:ايه طيب وين زوجك
زوجـــــــــــــك
كلمه جديده عليها غصب عنها ابتسمت وهي تتخيل هذاك اللي اسمه زوجها يبتسم لها بخباله اللي تعشقه
نوره:سممممممممر
سمر:هههههههههههاااااااااه
قرصتها وهي تقول بفشله:فشلتيناا شوفي الناس يناضرووك
حبست ضحكتها وهي تقوول :طيب ناديتني
نوره:ولا شي روحي سلمي عليهم
تأففت بطفوله:اسلم اسللم
وبدت تسلم علي الحريم اللي يباركوا لها وهي ترد عليهم بردود مختصره
تبي الفكه وتبي ترجع لطلال تشووف شالي صار له بعد ما تركته بالفتدق بطلب منه وعشان محد يشك
×
×
×
×
×
×
×
×
رفعه بتعب:ألوو
وصله الصوت البارد :وينك فيه
رد بنفس التعب:فالفندق
:ليه ماجيت
بصوت متعب قال:تعباااااااااان
:مرريض !؟ طلال كم مره قايل لك لا تنام مقابل التكييف
رمش بتعب وهو يقوول:كيف عرفت
ابتسسم بخفه:عارفك طيب اقفل جوالك
:ليه
:بدون ليه اقفله يلا فمان الله
عض شفته لما سكر وبجهه وقفل الجوال رماه علي السرير وهو يحس ان انفاسه ضاقت
صار يتنفس بتعب وهو يحاول ياخذ شهيق يريحه بس مو راضي عرف ان هذه اثار الربوو
حس ان نفسه بدى يضيق اكثر مد يده للكمدينوا بتعب وبعد جهد جهيد مسك الدوا حق الربواا وبدى يرش علي فمه بتعب
ثواني ورجع طبيعي
انقلب علي بطنه وهو ياخذ نفس طوويل
حط يده علي جبهته وحس بحرارتها شال يده بسرعه وهو يكح
راح فكره مع تركي
بدالخله ابتسم علي طاريه
من يوم صغره واقرب واحد له تركيي
رغم انه بارد جدا
الا انه كان الاقرب له كان من الصغر يدافع عنه اذا احد ضربه حتي لو كان هو الغلطان لان كان المدلل بالنسبه له
هو الاحن له بعد امه رغم انه مايبين هالشي من برووده
وبين تفكيره بتركي تذكرها
قبل دقايق غصبها ترووح لبيت جده عشان محد يحس من المعازيم ان فيهم شي ويبدى عاد الحش وكل واحد يقوول شي ويطلع كلام من عنده
ابتسم علي طاريها وهو يناضر الشووربه او اللي الخليط اللي علي الكومدينوا واضح ان هذي البزر
تطالع رسووم ولا من وين تجيب هذي الافكار
حليييب!!
حبس ضحكته اللي جاته رغم الالم اللي يحس بكل اعضاء جسمه
اخذ نفس طوويل وطلعه بزفره ريحة قلبه اللي اضرطبت نبضاته قبل ثاواني بسبب نوبه الربوو
حس ان عيون بتتسكر
انسدح علي ضهره وغطى نفسه بالحاف وغمض عيوونه بتعب يحس انه مرهق وان كل خليه بجسمه
متكسره
اللحين مايبي شي غير حضن امه
يريح كل باله بحضنها
فتح عيونه ورجع غمضها لثواني وراح بساااابع نوومه
×
×
×
×
×
×
×
×
نهــــــــــــــــــــــاية البارت الـــ29

توقعاتكم & أرائكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 04:58 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــارْت’ال[ثُ]ــــــلاثـــون~
×
×
×

أتهمُوني . بــــ الــــ[غُ]ــرور .
بسبب صمممتي``(a)

وهم لآ يعلموون أن ؛
ورآء صمتي حكآآآية تقتلنــــي ،



~
~
~


نقلت نضرهــا بالصـــاله اللي صارت كأنها قاعه بس بدون طولات وكلها كنف..؟!
حبست ضحكتها وهي تناضر الحريم اللي اشكال وانواع وكل وحده واضح انها من العايلات الراقيه..!؟
بداخلها ابتسمت بستهزاء يعني شي طبيعي انهم راح يكونون من الطبقات الراقيهيلبق بمستواهم المادي العالي..!؟

هيي ماتحب هالمضاهر والمستويات ماتهمها ابد..!؟
يعني شل الفرق اذا جوا فقاره..؟
ماراح يزيد شي ولا راح ينقض شي
انتبهت للعيون اللي ما انشالت عنها
تأفتت بصوت خافت..!؟
حتي وهي ضيفة الشرف ماتركوها بحالها
لفت راسها عن الحريم اللي يناضروها بتفحص وناضرت الياس اللي تناضر بهدووء وساكته كالعاده
تأملتها لثوواني..!؟
وابتسمت بقووه تووها بس تحس ان الياس احلى وحده من بنات العايله..!؟
يعني هيي من عادتها ماتناضر الشكل وتتفحصه
لفت راسها بدون اهتمام للفراغ
وبالها راح معه هوو
وهي تتخيله اللحين مريض وتعباان
حست بلسعه تجري علي عمودها الفقري وقفت بسرعه ومشت بتجاه عمتها وهي تحاول معها انها ترجع للبيت..!؟
نوره:طييييييب ايش السبب
ناضرتها بمسكنه:راسي يعورني عمتوو تكفييين
ناضرتها شوي تم قالت:طيب رووحي بس لاتنسين بكره من الساعه 7 ونص تكوني هنا انتي مع الخبل زوجك عشان الروحه للمزرعه
نطت بحماس:ييييييييييييس
نوره بفشله وهي تحس ببتسامات الموجودين علي هذي (البزر)اللي جمبها:روووووووحي خلاص
ابتسمت بوووناسه وهي تطلع من الصاله عشان تلبس عباتها وتفتك من نضرات الحريم المصووبه عليهااا
لبست عباتها بسرعه ورمت الشيله علي راسها بأهمال وهي متأكده انها ماراح تشووف احد
طلعت من الفله ومشت بسرعه وهي تلبس الغطاه زين ركبت مع السواق وهي تقوول بمرح:السلام علييييييكووووم
السواق العجوز ابتسم:وعليكم السلام
بمرح قالت:كيفك عمووووو
السواق:الحمدالله يابنتي انتي كيفك مع الزواااج
ببتسامه قالت:تماممموووو
حرك السياره وبداخله يدعي ان الله يوفقها بحياتها محد بهالبيت مقدرنه ويكلمه ويسأل عنه غيرها هيي هالطفله..؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
ابتسم بتقدير وهو يقول:فرصه سعيده..!؟
اول ما اختفى من عيونه رمى نفسه علي الكرسي بملل وهو يخاطب اللي جالس مقابله بهدووء:ااااااف ملليييييت من هالروتييييييين كل يوم نقابل واحد نسلم عليه وخلااص
ضحك نادر بخفه وهو يقووول:تحمملل
غصب عنه ابتسم وهو يقوول بتمرد:شووراناا بنتحمل
استند علي الكرسي وحط رجوله علي المكتب ويده علي ذقنه وعيونه علي الملف اللي جمبه:تصدق لــو نلغي المشرووع مع شركـآت التــركي أحسسن.!؟
رفع راسه له وابتســم بستهزآء وهو يقول:لا الأ هذاك البآآرد بعدهــآ بيقول خآفووا مني..؟!
رفع راسه وهو يقوول بنضره:لآ ياالحبيب وانت مصدق ان أنــآ مآنيب خآيف منه..؟!
ضحــك بخفه وهو يقول:يعني شالي يخووف يا الحبيب؟!
قآل بضحكه:مآيبيلهـآ سؤال شفت وش سوى بشركه علآوي..؟!

قال وهو ينهي السالفه:مآعلينــآ منه حنـآ بنشووف حضنــآ..؟!
هز رآسه وقآل:بعدهــآ لاتقوول معـآد السبب.؟!
ضحك وهو يقول:تطمن مآرآح اقوول معآد ..!؟
لحضآت سكووت..!؟
تم قآل نـآدر ببتسآمــه:جييب المــلف ..!؟
رمـآه عليه وهو يآخذ الملف الثــآني:هههه شكلي بنذبح اليووم..بس بقوول..؟!
نآضره بنص عين وهو يقول:شفييك بعد..!؟
سكت شو ثم قآل بضحكه:الشرآكــه مع شركـآت الـــــ مآهيب عآجبتني..!؟
ضحك شوي تم قآل بشووية جديــه:من اي نآحيــه..؟!
هز كتوفه وهو يقول:مآنيب مرتآح لهــم ابد ..؟!
هز رآسه وهو وآثق بقدرآت هالي قدآمــه:يعني نلغي الشرآكــه..؟!
ابتسم وهو يقول:أحسسن ..؟!
هز رآسه وهو يقول:خلآص ألغيهــآ..!؟


~
~
~


صرخ بقووه من الماي البارد اللي انسكب علي وجهها:لاااااااااااااااااااااااااااااااا يمممممممممممممه
ضحك عمر اللي كان منسدح علي بطنه ويناضرهم ببتسامه :هههههههههههههههههههههه
الجده وهي تناضر بغضب:قوووووووم قامت عليك القيامه..!؟
ضضحك عمر زياده وهو ينقلب علي ضهره وما هو قادر يمسك نفسه
ناضره بحقد وقام مشي بتجاه حط رجوله علي صدره علي خفيف وسط ضحك عمر اللي ماوقفت..؟!
الين ماضغط نسر صرخ بضحكه:خلاااااااااص والله خلاصصصص.!؟
شال نسر رجوله ومشى للحمام وهو يتحرطم
كمل عمر ضحك لما شاف الجده ترش الماي علي عادل اللي نط وهو يصرخ:من مااااااااااااااات ؟!
زاد ضحك علي كلمته والخرعه اللي بعيونه
الجده وهي معصبه:عمررررروه بسك ضضضضضحك بجيك القلب انت وهالضحك
مسك ضحكته وهو يوقف متوجه لخارج الغرفه:ان شاء الله
مشى بتجاه المصعد بس
وقفـــه صوت بكـــاء اشبه بنحييب
رفع حواجبه بتعجب ومشى بتجاه مصدر الصوت
وقف لما عرف مصدر الصوت من
هذييك الغرفه اللي بأخر المرر
عقد حواجبه وهو مستغرب
الفضول ذابحه يبي يعرف من صاحب هالبكاء اللي سمعه كذا مره..؟!
اقترب من الباب اللي كان لونه ابيض يميل للحليبي
دق الباب
وانتبه ان البكاء وقف
اخذ نفس يضبط اعصابه وابتسم فجأه
وهو يتخيل نفســه بأحد الافلام الانجليزيه
فتح الباب لما مل من الانتضار وهو ينفض عقله من هالسخافات
حرك عيونه بالغرفه بدون لا يتحرك وشاف كل شي ساااكن
سرير كبير يتسوط الغرفه
خزانه كبييره جدا استغربها لان كل الغرف اللي بالقصر فيها غرفة ملابس الا هذي الغرفه
كل شي مرتب وحلوو عجبه الديكوور البني الرجالي
سمع اصوات من خلفه
دخل بسرعه وسكر الباب
تنهد وهو يمشي بهدووء بتجاه الخزانه مستغرب من وجودها
اول مافتحها شاف مضلمه مرره
دخل يده وكأنه يبي يتأكد اذا فيها شي ولالا
بس حس بأحد يمسك بيده
ارتجف من اللمسه الانوثيه
اللي بعدت يده بقووه وبعنف
عقد حواجبه وهو يكشر بطفووله ماهي غريبه علي شخصيته
وقال بصوته مبحووح الطفولي اكثر من انه رجولي :من؟!
ما حس باي حركه يدل بوجوود انسان داخل هذي الخزانه
مد يده مره ثانيه الين ما مسك شي سحبه بقووه الين ماحس بشي يرططم بصدره ويرمي كل ثقله عليه حاول يمسك نفسه عشان مايطيح وهو يلف راسه لكتفه اللي مستند عليه الشخص اتسعت عيونه بقووه لما شاف بنت ما شاف منها شي لأنه جسمها كله عليه
بلع ريقه قبل مايرفعها ويحطها علي السرير
وبدون لايناضرها طلع من الغرفه وسكر الباب برجفه
استند علي الباب وهو يحط يده علي قلبه اللي يدق بعنف ما رحمه
اخذ نفس وهو يقووي نفسه ويتذكر اللي داخل مشى بسرعه بتجاه غرفة الياس وفتح الباب بدون استئذان شافها واقفه قدام الباب وتناضره بستفهام مطها ومشى بخطوات سريعه وهي بهدوووء قالت:وييين
سكتت لما قربها من غرفة اول مره تشوفها لانها ماتهتم بأستكشاف
دخلها ودخل بعدها وهو يقوول:شووفي هالببببنت
لفت نضرها وعيونها تدور عن هالــ(بنت) اللي يتكلم عنها اخوها
استقرت عيونها علي السرير وهي تشووف الكومه السوده اللي فوقها
اقتربت من السرير وهي تأمر عمر يطلع من الغرفه
ناضرته الين ما طلع اقتربت من اللي مرميه علي السرير بلعت ريقها ومن هالحضه حست ان هالقصر كله علي بعضه غمووض بغموض ويوم عن يووم تستكشف هالشي
فتحت جنطتها اللي بيدها لانها كانت طالعه للجامعه
وقربته من انفها اليين ماحست بأنفاس الحرمه ترجع
ببطأ
تنهدت بصوت مسموع وهي تحط العطر علي الكمدينوا وتحط الشنطه جمبه
ورجعت تناضر البنت اللي بدت تفتح عيونها شوي شوي اليين ماوضحت لها الرؤيه


~
~
~


فتح عيونه بنعااس من بعد ليله طوويل
لف راسه للمكانه وانتبه انها محد..!؟
ابتسم بستهزاااء عليها
كل ما صارت مشكله ولا شي تنام في الغرفه الثانيه
حط رجوله علي ارضيه الغرفه قشعريره سرت بجسمه من بروودة الارضيه
تحامل علي نفسه وهو يمشي بتجاه الحمام (اكرمكم الله)
ربع ساعـــه وطلع وهوو لاف الفووطه علي خصره
دخل غرفــة الملابسس ولبس بنطلون ابيض مع تي شيرت اسوود وجوتي سبورت اسود
حرك شعره الاسود الفحمي بالجل
ورش من عطره الرجالي
وبــــاله معها هيي
الانسانه اللي عشقها وحبها بس بالفتره الاخيره ماصايره ماتنطااق
طلع من الغرفه بضجر..؟!
الصداع النصفي صاير يزيد عليه بسبب هالبنت
مشى بسرعه وهو يبي يطلع من الجناح
لكنه وقفف لما شاافها ناايمه علي الكنفه
اخذ نفس طوويل وتقدم منها
ابتسم فجأه من منضرها الخرافي بالنسبه له
شعرها الطوويل متناثر علي الوساده البيضه اللي نايمه عليها
بفستانها الابيض اللي نست تخلعه بعد اللي صار امس
حنى جسمه لها متناسي كل اللي صار امس وكلامها السم
وطبع قبله رقيقه علي جبهتها
استقآم بجسمه وهو راسم ابتسامه رضا
ومشى لخارج الجناح
لكنه وقف لما سمع صوتها النآعس:على وين؟؟
لف لها ببتسامه حلووه وقال:يعني وين برووح ؟! برووح للربع
ابتسمت له وهي تقوول بنفس الصووت :فطرت؟
ناضرها بنضره اربكتها وهو يقول:لا
اخذت نفس وهي توقف
وتمشي بتجاه الغرفه
مشى لها بخطوت سريعه
الين مماصار وراها
لف يده علي خصرها وقرب فمه من اذنها وهو يهمس:زعلآنه؟
عضت شفايفها وهي تقوول بتغلي:ايه
ابتسم وهو يبعد عنها ويلفها له:افآ والله تزعلين من حبيبك نصوور..!؟
لفت له وحوطت يدها علي رقبته وهي تقوول بجرأه:وعشانك حبيبي نصوور انا زعلآنه
باس خدها برقه وهو يقوول:شكلك تبيني اسحب علي ام ربعي
بعدت عنه بسرعه وهي تقوول:لالا خلاص رووح
ضحك بخفه وهو يمشي بتجاه الباب
ناضرتـــه الين ما اختفى من عيونها
ابتسمت بحب وهي تقوول بصوت مسموع :الله لا يحرمني منك
مشت للمطبخ وعلي شفاتها اكبر ابتسامه
هذا هو فارس احلامهـآ الانسان اللي تحسد نفسها عليه
عمرها ما تخيلت ولا بالاحلام ان الله بيرزقها بواحد مثله
امــــس كانوا بخناق حاد جدا
هيي تدري انها هيي الغلطان
بس ايش ذنبها اذا هيي تغـــآر
تغآر وبقووه بعد
حركت شعرها الطوويل الناعم بخجل
وهي تتجه للحمام
وهي ناويه تاخذ شوور طويل
ينعشها عشان الروحه للمزرعه بعد ساعه


~
~
~


قال بمرح وهو يطلع راسه من باب الحمام:من يبي يااااااخذ شوووور
رفعت يدها بملل وهي تقوول بستهزااء:اناا
ضحك بقوه وهو يقوول:جنونوه انقلللللللللعي
قالت وهي نفسها بخشمها :افففف ناس غبيه
طلع من الحمام وتقدم لها وهو يقول:افآ والله جنونتي
..؟! زعلانه
زمت شفايفها وهي تقوول بضيق:رعد انـــ ..؟!ـ
سكتت لما حست نفسه بالهووا صرخت:لاااااااا رعووود نزلنيييي نزلنيييي..!؟
ضحك وهو يدور فيها:مستحييييييييل
بدت تضحك وبنفس الوقت تبكي وهي تترجاه ينزلها..!؟
نزلها لما حس انه زودها وقال وهو يشوفها تتمايل :عشاان تعرفين كييييييف المزاج الصح اليووم بنروح المزرعه
تأففت وهي تستقر علي السرير :وهذااا اللي مضيق خلقي المزررررعه دحيين ما اشووفك الا مع العيال وهذا اذا جيـ
سكتت لما حست علي نفسها وقالت بتررد:يعني
ضحك فجأه وهو يقوول:وانا اقول البنت شفيها تكره المزرعه
وغمز وهو يقوول بمرح:طلعت تبي زوجهاااا

ضحك بقووه لما رمت عليه المخده ووجها قلب احمر
قرب منها وهو يكتم ضحكته :زعلتـــي
قالت بقهر وهي تلف عنه:ما أحبـــك
ابتسم اكثر وباس خدها برقه وهو يقوول:بعدين نتفاهم
ومشى بخطوات طويله للحمام وهو ناوي ياخذ شوور
اما هيي ابتسمت بخجل وهي تدفن وجهها فالفراااش
وبدالخهاا تدعي ان الله مايغيره عليها..!؟


~
~
~


فتح عيونه بضييق
التلفزيوون مطول علي اخر شي
والتكييف مطفى والاضاائه كلها منووره
يعني من وين بيجيه النوم وهالبزره عنده
طلع من الغرفه ببجامته الرصاصيه وهو يقوول بقهر:سمرووووووووه وش اللي مسوويته
ضحكت بطفووله وهي تقوول:احسسن عشان تحس صار لي ساعه اصحيك ومنت رااضي تصحي
تأفف وهو يرمي نفسه جمبها علي الكنف
ويحط راسه علي حضنها ويقوول:يا البزره
مدت شفايفها بقهر:لا تقول بزرررره
قال بعناد :بزررررررره
ابتسم لما حس بيدها بشعره :من متي صاحيه..؟
قالت ببتسامه وهي مستانسه علي شعره:الساعه 8
رفع عيونه ل عيونها الي تناضره وهي علي طوول لفت بارتباك
ابتسم وهو يقوول :شتسوين الساعه 8 ؟!
قالت بارتباك وهي تحرك يدها بشعره الكثييف:بس كذاا
سكت شووي تم قال وهو يغمض عيوونه:بعد مانرجع بنسافر
مالت بجسمه ناحيته وباست خده وهي تقوول بحماس طفوولي:والله ياسلااااااااااااام
ابتسم وبدون لا يفتح عيونه علي حركتها العفوويه اللي تشعل نيران بقلبه المرهف بحبها
همس بصوت خافت بدون شعور :آحبك
ماتدري شلي صار لهاا قلبها دق بعنف
حست انه يبي يطلع من مكانه
عضت شفايفها بقووه وهي تبي تسيطر علي مشاعرها اللي فاضت من كلمته
تحمحت وهي تقوول بصوت مرتجف:ق قووم برروح اشرب م مآي
هو فهمها علي طول وقال برفض ططفوولي:مآبي
قالت بضيق:طلال قووم
قال بستهبال:وشوو..؟!
بلعت ريقها وهي تقوول بدلع طفوولي:طلووولي قووم
ابتسم بقووه وبانت اسنانه البيضه بدون لايقول شي سحبت نفسه بقووه منه وطاح راسه علي الكنف
ضحكت بقووه وهي تركض للغرفه
اما هوو عدل جلسته وهو يتوعد فيهاا
نقل عيونه لشاشه البلازما وهو يقلب القنوات بالرمود بملل
فجأه ابتسم بقوه وبانت غمازته
قام بسرعه ومشى لغرفتهم
اول ما فتح الباب شافها طالعه من الحمام بالرووب
أتسعت عيونها لما شافته
اما هو فأبتسم بخبث وهوو يقوول بهبال طفولي:ويوو شفتتتك ويووو
عضت شفايفها وهي تحاول تسيطر علي نفسها لا تبكي
بس ماقدرت و
غطت علي وجهها بيدها الصغيره وهي تبكي
تلاشت ابتسامته تدريجيا وقرب منها وهو يقوول:سمر انااا م
الشهقه القوويه كانت كفيله بأن تسكته
قرب منها ولف يده عليها وهو يقربها ممنه اكثر:سموور والله ما صار شي خلاص انا اسف
ماسكتت بس زادت بكي قال بندم وهو منقهر من نفسه:خلاص انا اسف وربي اسف
تدريجياا بدى يخف بكيهااا
بعد عنها
ومسك يدها وشالها عن عيوونها وهو يقوول بغمزه:الحلوو زعلااان
دفنت وجههـآ بصدره وهي تقوول بصوت مبحوح:حمآآر
قال ببتسامه وبهباله اللي مايتركه:اصير زووج الحماره لعيوونك
لفت يدها علي خصره ودفنت وجهها بحضنه اكثر
وهي تقول بصوت هامس:احبك


~
~
~


ارتجفت وهي تقول:الله يخليك عوفيني الله يخليك اتركيني اروح ل الشااارع ماش ماشفته من 16 سنه ت تكفيييين
ناضرتها بهدووء وهي تقوول:طيب كيف اتركك وانتي حتي ماقلتي لي من انتي ؟
قال برجفه:انا انا ميــــــآر
عقدت حواجبها:ميار؟! اول مره اسمع فيك
ناضرتها شوي وهي تبتسم بنفس الرجفه:بس انا اعرفك انتي رولا رولآآآ
تنهدت بصوت مسموع وهي متمملله من هالحرمه اللي مامعها غير سيرة جدتها المرحوومه:لا انا حفيدتها الياااس
قالت بسرعه:لالالاانتي رولآ..!؟
طنشتها وهي تقول:طيب انتي من جابك هنا
قالت بأرتجاف:انتي رولآ انتيييي
تنفست بقووه وبداخلها تسب هالحرمه :قلت لك لا انا مب رولآ وبعدين كيف بالله جدتي رولآ مآتت
مـــــــآتت
مــآتت
مآتت
صرخت بعدم تصديق:لاااااا انتي تكذبييين لورا ماماتت هيي حيييييه حييييييه
بللت شفايفها وهي تقوول:طيب واخرتها معك..؟! بخوف قالت:ابييي رولآ..!؟
سكت لثواني تم وقفت وهي ناويه تنادي اخوها يتصرف مع هالحرمه
بس وقفها صوتها وهي تقوول:راح اذبببحك اذبحكم كلكمممم
لفت له بستغراب وهي تشووف النضره الاجراميه اللي بعيونها:خير اختي
وبستهزاء قالت:شكلك شاايفه فلم انجليزي ما لووومك
وطلعت ممن الغرفه واسأله تدوور ببالها
من هذي؟؟
من وين جات؟؟
من متي هيي هنا؟؟
كيف تعرف جدتها؟؟
والاهم شسالفتهااا؟؟
قابلها اخخوها بنضره حايره:شسالفه؟
ناضرته بضياع وهي تقوول:مدري
عقد حواجبه السوده وهو يقوول:كيف بالله ماتدرين يعني ماقالت لك شي
قالت بملل:ماقلت شي غير رولآ و رولآ
عمر بستغراب:جدتي
قالت وهي تكح:ايه
قال بعد مامرر يده علي شعره الناعم :طيب انا بدخل اشووفها
قالت بدون اهتمام:مااراح تقوولك شي
ميل راسه بستفهام:لييه..؟
ناضرته بنص عين:انت غبي..؟
ضحك وهو يقوول:هو من ناحية غبي فــغبي وبقووه بعد..!؟
ابتسامه تمردت علي ملامحها الحزينه وهي تقوول:يا الغبي
ابتسم لهاوهو يقوول:خلاص كأنا مانعرف شي بس لما بنرجع من المزرعه بنشووف حل
قالت بنفس الهدوء:اووك
×
×
×
×
×
×
×
ناضره بعنف وهو يقوول صوت يعكس اللي بداخله لها البارد اللي جالس مقابله:شفييييك
ببرود تام قال:ولاشي
عض شفته بقهر من الردوود المختصره اللي يرد فيها هوو يدري ان هالانسان تعامله مع الكل كذا بس علي الاقل يحترم ملله شووي ويسليييه
قال بمحاوله اخيره:تركي
ناضره ببرود وهو يميل راسه ويرفع حواجبه بمعني (خير)
عض شفايفه بقهر وهو يرمي كل ثقله علي الكنفه اللي جالس عليها ويقول بصوت مقهوور:انت انسان ملل
ما رد عليه بس اعطاه نضره قوويه من عيونه الحاده
خلته يقوول بصوت ضااحك:ماراح تخووفني بنضرااااتك ذي
نزل راسه لأوراقه وهو معطيه اكبر طاف
لف راسه عنه وهو متملل
متمـــــلل من ولــد آخوه البــــآرد
بشكل ماينـــوصف
قال فجأه يقطع الصمت بصوته البارد الخالي من أي مشاعر:اخـــبآر طلال مع الزواج ؟
ناضر لثواني وقآل بصوته الخشن الرجولي:هه تصدق من اول يووم مرض
رفع راسه وناضره بعيون الناعسه:مرض !
بنفس الهدووء قال:ايه مرض حمى وجاته نووبة الربوو مرتين بعد
تنفس بقووه وكح بهيبه بدون لا يعلق
زم شفايفه وهو يقول: ماراح تجـــي المزرعــه..؟
:الا بجي جدتي ملزمه علي
ابتسم واخيرا لانه بدى بتكلم هالحجر:لا والله ونااسه وبعدين انت ماتبي تشووف خيوولك من زماان عنهم موو ؟!
ابتسم فجأه ابتسامه بارده لما تذكر خيووله عشقـــه الازلي
سكت شوي تم قال بصوت هامس:شصصار علي السالفه؟!
ناضره بهدوء وهو يقوول:أي سالفه؟
قآل وهو ينآضره :سآلفة عمـــآرووه .؟!
ميل فمــه ببرود وهو يقول:ولآشي..؟!
تأفف بقووه ..يدري انه صآير شي..بس هاللـــووح مستحيل يتكلــم ويقوله شي..؟!
سآعــآت يحســد فيصل علي قربه منــه يمكــن لو انــه بدله كآن قآلـــه ..!؟
ابتســم بقووه علي ذكرى فيصــل..؟!
المصرقـــع..ولا كأنــه بالـــ 27 ..؟!
خبـــل..؟!
تذكــر الايــآم اللي قضوهــآ مع بعض في الغربـــه..؟!
وضحــك بدون شعــور..؟!
لف للــوح اللي جآلس قدآمـــه ومآتنزل حتي يلف عليه ويستفسر سبب الضحك...؟!
بس شيقوول..البآرد طول عمره بيضل بآرد ..!؟


~
~
~


الســـــــــــــــــاعه 11ونص صبـــاحا


~
~


عــآيلة العالي وبعض من الاقــآرب اجتمعوا في المزرعه
البنات بجهه والعيال بجهه
والخدم والعمال يشيلون الاغراض
والحريم هم اللي يرشدونهم مكان وضع كل جنطه او غرض

وهي كانت واقفه مثل الضايعــــه بينهم ..؟!

أول مره تجي المزرعه بدون أمهـــآ وابوهآ
وهالشي مكدرنــها حيل
تحس انها غريبــه يبنهم

ابتسمت بمراره وهي تاخذ نفس يهدأ قلبها الثاير
هذي هيي ما تغيرت وما تغير فيها شي
مكسووره و...مجرووحه؟!
عمــــــرها ماذاقت طعـــم الفرح..!؟
الفرح اللي يكون نابع من القلب
لكن هيي وينه ووين الفرح..!؟
غمضت عيونها بضجر لما سمعت صوته البــآرد يكلم عمهــــآ
لفت بسرعه وهي ناويه تدخل داخل لان وجوده
بنفس المكان اللي هو فيه يسبب لها رجفه هيي ماتدري شـــ معناتهــا....؟


~
~
~


نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ــة البارت الـــثلآثـــون ..!؟

توقعاتكــــــــم؟؟

ماهوو سبب ألم بطلتنـــــا ؟؟
سعــآدة طلآل وسمــر هل ستدووم..!؟
من هيي الغريبــــه..!؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية