لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-12, 08:27 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الــ15ـــــــــــ
×
آلدنيآ لاتأتي على مقآس قلوبنآ .. !
إما أن تضيـق ..،!
فـّ تجبرنآ على آلتنآزل عن
كثير من آلأشياء آلثمينة ..
آۆ أن تكبـر ...،!
فـّ نضيع ونتوھ ۄنفقد آلكثير .. !:|
×
×
بعنــــــوان
أشتقـــــت لــك
×
×
×
×
صبـــــــــــــــاح جديد
يحمل بين طياته الفرح الحزن الابتسامه والتعاسه
×
×
الساعه 7:30
×
:صباح الخير
:صباح النور
باست راسها وجلست جمبها وهي
تقوول:كيفك يمه اليووم
الجده :بخير
لحضات سكوت شربت الياس النسكافيه بهدووء تم وقفت وهي تقول:يلا يمه مع السلامه
الجده:بحفظ الرحمن
طلعت بهدووء وركبت مع السوااق
حرك السياره متوجه للمدرسه
سرحت بأفكارها وهي تناضر القزاز
تذكرت معلمة الرياضيات اليوم عيد ميلادها قالت بسرعه:كومار وقف في الــــــــــــــــــــ
هز راسه وغير طريقه للمحل اللي قالت له الياس له
×
×
×
×
×
×
علي طاولــــــــــة الطعام
الهدووء كاسي المكان علي عكس كل يووم
قطع الهدوء صوت رامي وهو يقول بحده ونضراته علي ياسر:لما يصحى طلال بالسلامه بخطب له سمر بنت احمد
نووره ناضرته بهدووء وقالت:رامي لا
تجبره يمكن ما يبيها
رامي:راح اشووف رده
حط ياسر كاس العصير اللي ماشرب منه شي ووقف:الحمد الله
طلع بهدووء خارج البيت وهو مضايق موومضايق من كلام ابوه كثر مامضايق من نضراته
تنهد وهو يركب سيارته الفراري
ويحركها لخارج القصر علي الحان اغنيه انا ضايق لراشد الماجد
...........
أنا ضايــتق
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق
انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقـن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعـن وايد
.....................
سكر الغنيه وهو يزفر بضيق نزل من السياره وهو يدخل الجامعه
قابل حسن صديقه اللي ابتسم له بمرح
×
×
×
×
×
:فيضانووووه
ضحكت وهي ترفع يدها:تووووبه وربي توووووبه
فيض وهي تتخصر:لا ياقلبي مااافي تووبات
سجى وهي تمسك يد ابوها:داااااادي شوفهااا
بسام ببتسامه:فيض خلي البنت
بحالها
بوزت فيض وهي تضرب الارض برجولها:مااابي هيي اللي تقولي فيضان هالحمااااااره
مدت سجى شفايفه بدلع:دادي شوووفهاا تسبني
بسام:لاا عاد كله ولا سجااوي حبيبة ابوها
باست خدها وهي تقول:ربي يخليك لي دااااااادي
:ويخليك لي
فيض بعربجيه:ماااعندنااا لحضات عاائليه ويلا اشووف تعالي هنا خل اضربك
سجى:لاااااا مااابي
جلست هنوف: صباح الخير
ناضرووا بعض وجلسوا بهدووء :صباح النوور
×
×
×
×
×
×
×
قال وهو يطبل علي قزاز السياره بسرعه:عاااااااشوووا عاااشت عاااااشت جنوون
جنون تغني:لوو تبجي عمرك ماتحرك شعووري ما ألتفت صووبك لوو عينك تهل دم بالأمس دوورك تجرح واليوم دووري بااخذ بثاري منك والباااادي أضلم
:عااااااااااااش عاااااااااااشت جنوووون
قمر:بفرض وجودي بكبريائي وغروري لاني بشعورك صدق ما عدت اهتم اصبح وجودك عندي ماهو ضروري حرماني من عطفك ترى صار ارحم
بهبال صرخ:ايوووووووووووووا عاااااااشت قموووووووور
جنون بصراخ:وأن تكلمت بغيبتي او حضووري ماهمني منهوو علي تكلم امشي برايك وانا امشي بشووري لكن يجيلك يووم تبجي وتندم
:عااااااااااااااااااااشووووووووا
:بالامس دو
:ببببببببببببببببس صمختوووا اذنيييي
ضحكت جنون وهي تضرب كفها بكف قمر:وهذا اللي نبيه نطلعك من هدوووئك لوودقيقه
عادل وهو يناضر سمر وافنان اللي
ساكتين:غريبه سمور ساكته لالا مو
مصددددق
نااضرته ببرود:لا تصدق
:يووه منك رجعتي للسانك الطوووويل
سمر طنشته وناضرت افنان:افنان حضرتي للعربي
ناضرتها :ايه
هزت راسها وناضرت القزاز
:سمر سمووور
لفت راسها ببرود:همم
نط للمقعد الخلفي
وجنون وقمر يصراخون:لاااا اااي دستني يا الحمار
نايف:يا الخبل وين رايح
جلس جمب سمر :انقلعووا
ناضرها وهمس:شفيك
لفت راسها له وهمست :مدري
ضغط علي يدها وهو يناضر عيونها
اللي فاضحتها:لا تخافي هوو بخير
ناضرته بصدمه وابتسم لها بهبال ونط لمقعد الامامي وجنون وقمر يصارخوون
ضحك وهو يعدل جلسته:شفيكم بسم الله عليي رييشه
قمر:اااااااي يدديي داااسهاااا شوووووه جماااااااالي
انفجر عادل ضحك:هههههههههههههه
جنون:لالاتكفييين شووي اصابعي المسكييييينه ااااااي يا حسرتييي عليكم يااااا اصابعي
ضرب كفه بكف افنان اللي تضحك معه عليهم
×
×
×
×
×
نزلت من السياره ودخلت المحل اخذت عطر من ماركة قوتشي وساعه فخمه وحلووه مره
حاسبت وطلعت من المحل كبت السياره وهي تقول:روح محل الـــــــــ
دقايق وهم هناك نزلت وطلبت منهم يغلفون الهديه تم اخذتها وطلعت و اصدمت بكثف قويه :اييييي عمى
طاحت غطوتها وهي تضغط علي جبهتها بقووه:حشى مب كتف عليك
بدون لا يناضرها وهو ينااضر جواله :احسن تستاااهلي
رفست رجووله بأقووى ماا عندهااا
رجع علي ورى وهو يرفع راااسه بصدمـه
رمقته بنضره ومرت من جنبه
ركبت السياره وبصووت مقهوور قالت:حرك
×
×
×
×
×
×
دخل الشركه بخطوات وااثقه
وهو متيقن ان الكل يناضره ابتسم بغرور
فتح له السكيرتيري باب المكتب دخل وسكر السكيرتيري الباب
جلس بهدوء علي الكرسي وحط رجل علي رجل وهو يناضر الاوراق اللي مقابله
ووقع عليها:تروووووووك
رفع راسه بهدوء لماا سمع الصوت المؤلوف له وابتسم ووقف
قرب منه وضمه بقوه وهو يقول
:اشتقت لك موتاااااااااات
الا ماقلتلي اخبارك مع الشركه تراني ماغبت الا شهر لا شهرين ثلاث اربع خمس مدري ست لا سبع صح
وغمز وهو مبتسم:عسى بس ما بعت
مكتبي
:فيصل خل عنك الهبال اشووف واجلس
:جااالس جالس
جلس وتربع فوق الكرسي وهو ينااضر تركي بحمااس:قوووول كل شي صار لك
تزوجة و تطلقت وجبت عيال و حبيت وط
:خلاااص ياخي صقعت اذني ماتزوجت ولا تطلقت ولا جبت عيال ولا حتي حبيت
:اااااااااف للأسف طيب ماقلتلي اخبار ديوووم اشتقت لها موتات
:ديم ما هيب مشتاقه لك وبعدين ايش هذي الجلسه
عدل جلسته وهو يقوول:ااف طيب
اسمع مره ر
×
×
فيصل:25 سنه صديق تركي الروح بالروح من الابتداائيه والين ما خلصوا الجامعه بنوى شركات الـــــــــ مع بعض ومع الايام صرت من اكبر شركات السعوديه
رغم شخصياتهم المتناقض هالا انهم مرررره مع بعض
دايم مبتسم مرح ويحب المزح
بشرته سمراا تميل للبرونزيه شعره نااعم اسود يوصل لنهايه رقبته عيونه رماديه ناعسه خشمه حاد
×
×
×
×
×
:هلااااااا والله بالزين هلا بنور العين هلا بمن نور دنيااي بقدومه هلا والله
باست خدها وهي تجلس جمبها:كيفك نوونوو
منال وهي تبتسم:تماااااام انتي كييييفك
:عال العال الا وين حنوو ماجات
منال كشرت:خليهاا عنك
رماس بستغراب:ليه شفيهاا
منال:شووفي اخر طاوله علي اليمين
لفت رماس راسها وشهقت:علااااايه
منال:ايه الاخت رجعت لعلاايه
رماس:هذي ماتيوز عن سوالفها
منال:مدري فيها اقولها تعالي تقوول (وبتقليد) لا ابي اجلس مع علااااايه
مااااااالت بس
رماس:اااااااااف
ناضرتها منال:رمااس شفيك
رماس:مدري ابي اش اشووفه
منال بستغراب:منهوو
رماس همست:طلال
منال بشك:وااضح انك تحبيه
رماس وهي تناضر الارض:اشتقت له
:صباااااااااااح الخييييير
سحبت الكرسي وجلست :شفيكوووم
ناضرتها رماس بلووم:حنين ليييه رحتي لعلايه
حنين بملل:رمااس رجعنا لهاذا الموضوع
منال وهي تناضر رماس:رمااس لا تقول انك ت ح ب ي ه
حنين مافهمت:شفيكم
رماس نزلت راسها وسكتت
دق الجرس معلن عن بدأ الحصــــــــه الاولى
×
×
×
×
×
وقفت بهدووء وهي تقول:يلا الحصه بدت
استندت علي الجدار وهي تناضر سمر:اشووفك شاده حيلك هالايام
سمر:طبعااا ثالث يابزر يعني لازم اجيب نسبه عاليه ولا تنسي ان العيال تحدوني اجيب 99%
افنان بشهقه:وانتي باالله علي بتجيبيها
سمر:افا عليك بس بصير مثل بنت عمك هذي داااافووره
فيض :احم احم
سمر:مب انتي يوووس
سجى:علي طاري اليا سوينها ماجات اشووف
افنان:لا شفتها عن رمااس
شهقت سمر:رماااسوه ماغيرها
فيض:ايه من يوم السبت وهي مصادقتها
سجى:رماس طيووبه بس حنينووه يييع
افنان:ايه حتي منال طيبه
سمر:ليه تحكموا علي البنت مسكينه
فيض بستغراب:قصدك حنين
سمر:ايه حنين
سجى:اقول خل عنكم حنين ويلا بسررررعه علينا حصص
×
×
×
×
×
الساعه 10:30
مرت ساعتين ونص علي العمليه ولسى لحد هالحين ماا طلع كاانت مستنده علي الكرسي وهي وااقفه يطلع كانت تبي تدخل بس مستحيل يسمحون لها لانها دكتوره نفسيه مو دكتورة عيوون
احساسها بذنب يقتلها هيي اللي اجبرته علي العمليه خاايفه لوو يصير له شي
وقفت بسرعه لما شافت دكتوور جمال يطلع من غرفة العليات:ها بشر
دكتور
الدكتوور جمال:للأسف فشلت العمليه
خافت وقالت بسرعه:شصار له الحين
الدكتور جميل:ماصار له شي نفس ماهو
تنهد بقوه كانت متفأئله بالعمليه بس
للأسف مافي فايده:طيب متي يصحى
الدكتور جمال:لسى بمفعوول الابره
بيصحى بعد24 سااعه ابتسمت جود له وهي تقول بشكر:شكرا دكتوور
:هذا واجبي
وبتساؤل:دكتوره جود هذا زوجك
كمل وهو يشووف احمرار وجهها:سووري علي السؤال الفضوولي
انصبغ وجهها احمر بلعت ريقها وهي تقول:لا ايش هذا هذاا ولد اخوي
:اها اسف
:لا عادي
اختفى من عيونها وتنفست بقووه وهي تهمس:قال ايش قال زوجي يعني مايشووفه بزر الحمدالله والشكر
جلست علي كراسي الانتضار تم وقفت بقهر:اااااااااااف
رن جوالها ورفعته بسرعه:هاااي مام
هههههه شدعووه طيب تامرين امر يالغايله كم شهوود عدنا حنااا
هههههههه نوو لا تحاولين طيب باااااااي
×
×
×
×
×
فيصل:لا أحــلف بس
ببرود قال:همم
فيصل:همم ولا مههه
هههههههههههههههههه
اعطاه نضره وهو يقول بهمس :سخييف
طلع لسانه وهو يقوول:مــــالت هذاا جزاتي ألطــف جووك الجااف
رمقه بنضره ثانيه

فيصل وهو يوقف:يلا انا بروووووووح
مليت من نضرااااااتك
تركي ببرود:طيب
سمع صوت تسكير الباب وعرف ان فيصل طلع اسند راسه علي الكرسي وهو مبتسم بستهزااء وقف وبااان طووله
تقدم من المرايا الكبيير ذات الشكل المستطيلي اللي مركونه بالجدار المطلاي بالون الرصاصي
وقف مقابله
شخص شماغه بهدووء وبان شعره الاشقر من تحت الشماع
تقدم من الرف اللي قريب من المراياا
ورش العطر الرجالي ب ثووبه وانتشرت الريحه بالمكان طلع من المكتااب بهدوء وابتساامته بشفايفه واضح من ملامحه انه واحد اجنبي لابس شماغ ثووب كان الكل يناضره بستغراب يمكن لانه لأول مره متشخص ابتسم بغروور علي نضراتهم اللي تزيد غروره
انمدت يد رقيقه قدام وجهها وهي تهمس بصوت ناعم:السلام عليكم
ناضر يده وبببرود دخل يده بجيووب ثووبه وهو رافع حاجبه
انجنت علي شكله وخصوصا ببتسامته الجانبيه ابتسمت له بأعجاب وهي تقوول:معك سعاد جمال الـــــــــ
ببرود قال:هممم
:وانت
ناضرها:يخصك
بهبال صرخت:يوووووه انا واخيرررا حصلت فارس احلامي وانت تقوول يخصك
مطت يده قدام الموضفين المفهيين وهي تقوول:تعااااال شووف بابا بقوله يخطبني لك
بعدها عنه وناضره بحده:انتي اييي شتبين
:يوووووه
مطت يده وهي تنزل بالدرج بسرعه دزها بقووه وانقلبت ملامحها وصرخ بحده:لااا تلمسينيييي
تأففت وسحبته من قميصه بدون لا تمس جسده
اليييييين ماطلعت من الشركه والكل فااتح فمه من جرااائتها
ركبت اللموزليين وسحبته تبي تركبه نااضرها ببرود:انت هييي عبالك زوجتي خطيبتي ولا اييش
بتأفف:تعااااااال
وسحبته بقووه وسكرت الباب
تحركت السياره وتركي يناضرها :علي ويييين
ناضرته ببرود:هاا
سكت يبي يشووف وش اخرتها مع هالبنت
قالت للسواق:روح شركة ابووووي
ثواني وهم قدام الشركه
نزلت ومطته بقووه وهي تعدل الشيله علي راسها بأهمال وخصل من شعرها طاالعه
دخلت الشركه وهي تمطه من قميصه
وهو ببرود يمشي ونضرة البرود ماراحت من عيونه
اليين مادخلوا مكتب المدير
دخلت ودخلته سكرت الباب
قربت من ابوها اللي اول ماشافها قال:هلا هلا والله ب سعوودتي
باست خد ابوها بسرعه وهي تنزل الشيله من راسها :هلا فيك باباي
ابو سعاد ناضر وراها:من هذاا
بحماس:هذاا يبه ابيك تخطبه لي فااارس احلامي
ناضر تركي اللي كان متسند علي الباب ويدقدق بجواله
:هلا هلا بزووج بينتي
ببرود رفع راسه وقال:خيير
ابوو سعاد بستغراب:شفيك
:مدري اسأل بنتك
سعاد:ايه يبه نسيت اقولك هذا لقيته
بشركة تركي العالي وجبته
ابتسم بستهزاااء قالت ايش تركي
ابو سعاد :ايه طيب بس يمكن مايبيك
سعاد :شأسمك
ببرود:............
ابو سعاد:شأسممممك
:نسسيت
فتح باب المكتب وطلع
ابو سعاد يناضر بنته:كأني شايفنه مكان امممم وين يارب ويييييي م ه ت
سعاد بستغراب:شفيك بابا
ابو سعاد بصدمه:هذاااا هوو تركي العالي انت كييييف جبتيه ماتستحي علي وجهك
سعاد :اييييييييه وناااسه طلع تركي العاالي بكل هالجمال ماتوقعته كذااااااا يبه هذاا ابوووه اجنبي
ابوسعاد:لا والله انت عبالك جالسه بأمريكا تخطبي لينفسك
تأففت وهي ترمي نفسها علي الكرسي
×
سعاد:24 سنه جريــــئه بقووه وتحب الضحك والسوالف اخر همها الدلع
شعرها صابغته احمر طوويل يوصل لنص ضهرها عيونها صغار بس حاده لونهم اسوود خشمها صغير وشفاتها صغيره بشرتها سمره وفيها غمازه بنهااية ذقنها
ابوها تاجر معروووف
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 11:13
في المدرسه
×
بهمس:واحد اثنين ثالثه
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرر رررن
قاموا البنات ودخلوا كتبهم وطلعت الابله
استندت علي الكرسي وضمت رجوالها
لها وهي تقوول:اااااف ملل ابله الفيزيااااء تقهررررر
سجى وهي تحط راس علي الطاوله:وغير كذاا كل شووي وتقول
وبتقليد: سجييييي سمرررر بس بس مااالت عليها
استندت علي الكرسي وهي تناضر شلة البنات اللي دخلوا الصف:سجى خل نرووح ع عهود هنا
ناضرت سجى عهود اللي تضحك مع البنات :بس موحلوه اول مايدخلوو نطلع
سمر وهي تناضر عهوود :مدري
حنان صديقتهم اقترربت :بنات خل نروح نسلم عليهم
سجى ناضرت سمر اللي كانت تناضر عهود وعشان محد يحس بشي قالت:يلاا
وقفوا الثلاثه ومشوا بتجاه الشله بدووا يسلمون عادي الين ما اجا دوور سمر
سلمت علي هند وهنود اختها تم علي شذي وجواهر ولما جات تسلم علي موزه انتبهت انا عهود طلعت لما سمعت صوتها تقوول:يلا خل نروووح بلعت ريقها ولفت علي سجى اللي عضت شفايفها
مشت له سجى بس قاطعها صوت موزه :سمر كيفك الحيين
رفعت عيونها لموزه ولشله اللي صاروايناضروها وحتي عهوود :بخيير عساك بخير
:انا تمااااااام
وطلعوا من الصف
قربت سجى من سمر وقالت:سمر خلاص انسيها
:بس
تنهدت بقووه واستندت علي الطاووله
لما سمعت صووت عهود من بررى وواضح انها تكلم وحده من شلتهم:لاا تستهبيللللللين
×
×
عهوود
18 سنه
اكبر بوويـــــــــه بالمدرسه
هااديه ومزاجيـــــــــه مرات تضحك وتسولف ومرات تحسيها غاامضه ومالها أي خص بالدنيا
شعرها اسود ناعم لفووق رقبتهاا بشرتها بيضه تميل للصفاره خشمها حاد عيونها ناعسه بنيه
×
×
×
×
×
×
في مدســــــــــــــة العيال
×
رفع القلم وهو يضحك:هههههه احلللللف
:قسسسس
سكت لما انضربت الطاوله بقووه
حمد ناضر اللي عناد اللي ولاهمه ونضرته باارده:عنااادوه
رفع راسه وابتسم وهو يوقف:هلا هلاااا والله بجساااااااااار
جسار بذهوول:.........
عناد وهو يدخل يده بجيووب ثووبه ولسى مبتسم:عسى بس طلعت من العناايه ساااااااااالم
وبنضره تفحص:مااافيك شي بسم الله
حمد يمسك ضحكته
جسار بعصبيه:موو انا اللي بغرفة العنااايه جسام اخووي
تربع فووق الكرسي وهو يقوول:همممم
حط يده علي ذقنه الخالي من أي شعر:سلم علييييييه
طـــخ
لف رااسه بملل وهو يقوول:لا تكسر الطااوله بس
جسار:ماراح اكسر ؤالطاوله راح اكسرك انت
نااضره:اللحين
جسار بنفعال:ايييه
وقف ببرود وهو يقول:مو فاضي لك
×
×
×
×
×
×
×
:الوصيييه
الجده:ايه الووصيه اليوم الساعه 10 الليل ابي كللكم تجتمعوون حتي طلال
نووره:بس يمه طلال م
الجده:عااادي خليه يجي لوو ساعتين ويرجع
نووره هزت راسها
ريم:بس يممه ما اضمن رعد يجي
الجده:وليه انشاء الله علي راااسه ريششه يجي ورجوله فووق رقبته
سكتوا ريم ونووره وهم ينااضرون جدتهم اللي قالت:ريم
ريم:امري يمه
الجده:مايامر عليك عدووا روحي صحى الوليد صار له يومين مايرووح الشركه
رن جوال نووره ووقفت بهدووء
باست راس امها وهي تقول:يلا يمه رامي جاا
الجده:يلا فمان الله
ابتسمت لأمها وهي تلبس عباتها وتشل جنطتها:فمان الكريم يمه
ومشت خارجه من القصر
الجده نااضرت القصر الكبيير والخالي من أي احد غيرها
رغم قسووته رغم جفااائه الدااائم الا ان له فقده
الله يرحمك يا عمر
×
×
×
×
×
×
نهايـــــــــــــه البااارت الــــــــــ15
توقعاتكم..
طلال وهل راح تشفى عيونه؟؟
جسار ورجووعه هل راح يتشاجر مع عناد ؟؟
عهوود وايش قصتها مع سمر وهل لها دوور بالرواايه؟؟
والبااقي؟؟
تابعووني بالبارت ال16
مع تحياتي
دقـــــــــــات الكيبورد

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:30 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــــارت الـــ16ــ

×
×
بعنـــــــوان
سألوني تحبه؟ اخترت السكوت لاني لساني عجز عن وصف شعوري
×
×
×
×
تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررررررررن
دق الجرس معلن عن نهايـــــــة
اليووم الدرااسي وقف بحمااس وهو يمد يده:ااااااااااه وناااسه
الاستاذ :عنااد ايش تسووي احترمني علي الاقل
شال كتبه بيده وهو يطلع من الصف:يلاا حموود
حمد انحرج:اسف استاااذ
وطلع نااضر عناد اللي مستند علي الجدار ويده بجيووبه
حمد:انت هيييييي فشتلناا ماتجووز عن حركاتك
مشى جمبه وهو يقوول:أي حركاات
حمد:اااااااف
عناد وهو يناضر قدام:الا بدر جا المدرسه
حمد بستغراب:أي بدر
عناد وهو يتثاوب:ذاك اللي تضارب مع هاذاك
حمد:اااف ايش اللي ذاك وهذااك
عناد :انت غبـي اسكت خلاص
×
×
×
×
بعد مامرت من جمبهم وعلي فمها اكبر الابتسامه الواثقه اللي تعود الكل عليها ويدها في جيوبها مشيتها العربجيه تجذب انتبااه الكل
وقفها صووت الانوثي اللي بحة الدلع وااضح عليه:عهووود
لفت لها وهي معقده حواجبها دقايق وابتسمت وبانت اسنانها البيضه وهي تقوول:الياس موو
الياس تنفست بقوه:زين انك تذكرتيني
مدت يدها وهي مبتسمه:مستحييل انساك
ضمتها الياس وهي تقوول:وربيييي تغيررتي
ضحكة عهود
ريم وهي تنااضر:ماعرفتيناا
بعدت عن الياس بهدووء وهي تقوول:الياس صديقتي بالروضه والابتدائيه
وهي تعفس وجهها كملت:هذي ريم رفيقة اليووم
ضحكت الياس وهي تقوول:تشرفناا
:الشرف لي
الياس وهي تأشر علي البنات قالت:فيض وسجى بنات عمي بسام وافنان وسمر بنات عمي احمد
ابتسمت عهوود بهدووء:تشرفنا
:الشرف لنا
سكتت عهود شووي وهي معقد حواجبها تم شهقت وهي تقوول:يااس يا الحيووانه لقيتي اهلك
ضحكت الياس:تووك تستوعبيين
عهوود:شسووي بعد
وبستهزااء:عقلي عند اللي وراااي
وعضت شفاتها ببتسامه دخلت ورقه صغيره داخل جيب الياس بدون لااحد ينتبه غير الياس وهمست:دقي عليي
ووبصووت عادي قالت:يلا مع السلامه
:مع السلامه
مشت بهدووء ورفعت يدها لهم
هالحركه ذكرت سمر بذكريات وذكريات نستها من ايام الاعداديه
.........
:عهوودوه بلا استهبال بوويه مره وحده
عهودوهي تضحك :هههههههههههههه كشخه
اتخيل شكلي وانا بوويه عاد كل يوم عند وحده ومراح اسلم عليك
سمر :لا والله
عهوود:هيه والله
سمر:عهووووووودوووه
عهود:اذا رفعت لك يدي اعرفي اني اسلم عليك زينن
ابتسمت سمر وقالت عهود بحماس:راح اصير مشهووره بالمدرسه وكل البنات يناضروني ويتسلط علي الضوووء الاخضر
ههههههههه
سمر:هههههههه أي اخضر الا اسوود
:هههههههه غبييييييه
..............
:سمررررر سموووووور
:ها ايه شتبين
افنان:يلااااا عادل جاا وانتي سرحانه
مشت ورى افنان بهدوووء
الياس وهي تناضر سمر:شفيها سمر مو علي بعضها
سكتوا شووي تم قالت سجى:تعرفيهاا
الياس بستغراب:من هذي
سجى:عهوود
الياس ابتسمت:ايه
سجى:عهود كانت رفيجت سمر بالأعداديه بستغراب قالت:سموور
سجى:ايه سمر وبعدهااا
...........
نزل دمعتها وهي تقوول:سمر انتي صاااااحيه
:انا اسفه
بهمس:لييييييه ليييييييه ياا سمر ليه
ضربت الطاوله وهي تقوول نزفره:ابووك ابوك يبي يضرب عادل اخووي
:من قال من قااااااااااال
بصرااخ قالت:هووو قال انا شفته يووم يضربه انسسسسيني
...........
بصدمه:ابوها
سجى هزت راسها بهدووء:ذاك اليووم
ضربوا عادل ضرب تنووم بالمستشفى
اسبووع كامل من الضرب
الياس:ابوها مادري شيحس فيييه ليه يعني
سجى وهي تسمع الحارس ينادي بأسمهم :لانه يكره عمي احمد
وقالت وهي تناضر فيض اللي تسولف مع بنت:فيييييض يلاا
يلا يووس باي
:باي
مشت سجى وكلامها يتردد بأذن الياس ألى ان سمعت اسمها
×
×
×
×
×
×
ضرب الطاوله بقووه وهو يقوول بصرااخ:ااااااايش
بسام ببرود وهو ينااضر المحامي:هددي بالك
احمد :كيييييييييييف كييف يهدي باله وووهذاا يقووول ان الوصيه بيقرأهااا يووم بيصحى عمر التبببببن انت تدري متي بيصحى لااااااااا ويمكن ماا بيصحى بعد
باسم بعصبيه:احمممممممد
احمد:حتي الحق صار ينزعل منه
سعوود وهي ينااضر امه اللي جالسه بهدووء:يمممه انا بنتقل لجده
الجده :نعمممم انثبر مكانك اشوووف وبعد مانقرأ الووصيه يصير خيير
وقفت وهي تقوول:يلا يا باسم
مشوا لخارج المكتب واتجاهووا للسياره
فتح لأمه الباب وركبت سكر الباب واتجه لباب السايق وركب
قال وهو يحرك السياره:يمه انا مو مرتاح لقعدتهم مع المحامي اسماعيل
الجده:اسماعيل عشرة عمر ومستحييل يسمع كلامهم
سكت وهو يسرع بالسواااقه
وكأنه يطلع حرته فيها من اخووه احمد
اللي بغير مباااشره قال انه عمر ماراح يصحى
الهدووء كان سيد المووقف
دق هرن وانفتحت البواابه وقف السياره مقابل الفله
الجده وهي تنااضره:بتطلع
هز راسه بدون لا يناضرهاا
فتح الباب ونزل اتجه لباب الثاني وفتحه نزلت الجده مشى معها لحد الباب بعدما تأكد انها دخلت ركب سيارته وحركها لخارج القصر
×
×
×
×
×
×
ركبت قدام بسرعه وهي تقول:سووووووري يسووور تأخررررت
نزلت الشيله علي كتوفها وهي تناااضر القزاز انتبهت ان السياره لسى ماتحركت
رفعت راسها وفتحت عيونها وهي ترمش بصدمــــه حست ان يـــاسر تغير شكله
دقايق واستوعبت انه مو ياسر
لبست الشيله بسرعه وطلعت من
السياره وهي تسب وتلعن بنفسهاا
انتببهت لسياره ياسر واقفه بعييد شووي
عضت شفاتها وهي تقوول بصوت مبحووح:س سووري ما انتبهت
سكرت الباب ومشت بسرعه لسيارة ياسر
ركبت السياره وهي تسمع ضحكات ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه شكل ههههههههه شكلككككك تحففففففه
وانتي تطلعي من السياااااااااره هههههههههههههههههههه
ضربته بعصبيه وهي تقوول:انقققققققلع عن وجهيييييي
ضحك بقوووه وهو يحرك السيااره:ههههههههههه
احمر وجهه وهي تتذكر شكله وهو يناضرها مفهي :ياااااااااااااااااااسر
:هههههههههه خ خلااااااااص ههههه
حبس ضحكته وهو يشووف احمرار وجهها
×
×
×
×
×
×
:عهووووووود
بملل وهي ترمي جنطتها:خيير
:لحقي اليووم راح يجون منيره ومروى
رفعت طرف عيونها وقالت:طيب
مشت بخطووات بطيئه بتجاه جناحها اللي بطابق السفلي بطلب منها خلووه تحت سكرت الباب وقفلته دخلت الحمام واخذت شوور طوويل يريحها بعد تعب المدرسه بعد نص ساعه طلعت وهي لابسه الروب الاسوود مثل لون غرفتها اصلن كل حياتها اسود بأسود ابتسمت بستهزاء وهي تتوجه لغرفة الملابس الكبيره اللي يشووفها يضنها مراايات بس داخلها ثيااب الكل يضنها سعيده بحياتها محد يدري بالهموم اللي بداخلها تتمني لوو ان الوزير راشد الــــــ موو ابوها لبست شوورت اسود واسع وتي شيرت اسود
بكتابات بيضه
ناضرت شكلها بالمريات اللي تحووط غرفة الملابس فتحت الدرج وناضرت الجل اللي داخل 1 2 3 4 5 اخذت أي واحد فتحته وبدت تحط بشعرها بشكل مباشر سوته سبايكي وبعدها طلعت من غرفة الملابس اخذت واحد من عطوره ورشت شكل عشواائي وانسدحت علي السرير شغلت الابتووب وعلي طوول دخلت سجل محادثاتي دخلت علي اوول محادثه وبدت تنااضرها بضيق تأففت وهي تنقلب علي ضهرها
بنت اختها بدت تتعدى حدودها مع هالشاب ولازم تلقى لهاا طريقه تفك منيره منه اصلن منيييره هيي اللي معطيته وجه
:عهووووووووووود
ابتسمت وهي تووقف
تقدمت من الباب وفتحته
ضمتها بقووه وهي تصرخ:ونااااااااااسه اشتقت لك
عهوود:ههه ادرى فيك تحبيني
منيره وهي تبعد عنها:مالت عليك
جنى:اشووف نسيتوونااا
ابتسمت عهوود وهي تسلم علي جنى
×
×
×
×
×
×
×
تــــــــــرن تــــــــرن
:ألوو هلا طلووول
:الوو
عادل بستغراب:من؟؟
:طلال نايم
عادل بسرعه:ايه طيب خلاص مع السلامه
:مع السلامه
سكرت التلفون وجلست بالكرسي
وهي تتأمل طلال
ملامحه تعكس قلبه كل شي يدل انه طيب
مع انها ماعرفته الا من كم يووم الا انها درسته عدل يمكن لانها دكتووره نفسيه وتفهم الشخص وتحلله من عيوونه
مع هذاا هييه عارفه ان وراه اسرار بس مايبي يقوولها لأحد
خلته برحاااته بس الحين بما ان العمليه فشلت لازم تعرف كل شي كل شي
والاكيد ان الانهياار راح يبقى معه طوول حياته بس العلاج النفسي طبعا عشان نفسيته
قطع افكارهاا صوت دق علي الباب
:تفضل
دخل الدكتوور محمد وهو يقول:ها صحى
هزت راسها بلاء وهي تقوول:لا ماصحى
استند علي الجدار وهو يتأملها
توترت وبلعت ريقها وهي ترجع تناضر
طلال
:اشووف مهتمه فيه بزيااده
رفعت راسها بسرعه:هاا لا بس ي
الدكتور محمد يقاطعها:دكتووره جود لا تنسي انك هنا تعالجي
وبستهزاء: موو تحبيييي
وقفت بعصبيه وهي تقوول:دكتوووور محمد أحترررررم نفسك
الدكتوور محمد:محترم نفسي قبل لا اشوووفك لا تحديني ابلغ عناد
بثقه قالت:رووح علم اللي تبي تعلمه زيين واجبي كدكتووره اني اهتم بالمريض موو مثلك رووح جابل مرضااك احسن لك
عض شفاته بقهر وطلع من الغرفه ومن الجناح كله سكر الباب بقووه
صرخت جوود:رفقااا بالبااااب
تنهدت بقووه وهي تفكر
ارااويك يااا محمد اجل انااا تقوولي كذااا
×
×
×
×
×
×
×
:اخبار طلال
سكت شووي بعدها قال:مدري مانعين
عنه الزياره
الياس:اها طيب اليوم بترووح له
ياسر:لا بكره
هزت راسها بهدووء وهي تناضر الطريق
انتبهت ان الطريق غير الطريق اللي كل يووم يرووحونه ناضرت ياسر بستغراب
:يا الاخوو الطريق موو من هنا
ياسر مطنشها:
تأففت وهي تحط رجل علي رجل:بيت جديييي موو هنااااا
ياسر:ماراح نرووح بيت جدي
رفعت حاجبها بأستنكار:اجل
ياسر بتثاوب:تصدفيين جاني نوم من
اسألتك بنروووح بيت عمي باااااسم
سكتت شووي تستووعب بعدهاا قالت:اهااا
ناضرت القزاز وهي ساكته
صارت تفكر بنفسها هيي انسانه شبه حييه بس قدرت تقنع كل اللي حولها انها مستانسه
هيي ماصارت سعادتها تهمها كثر سعادة غيرهااا
قدرت تقنع جدتهاوابوها وامها وعمتها نووره وعمتها ريم انها مستناانسه ان الهم اللي فيها راح
ابتسمت بستهزااء
اصلن اللي فيهاا مستحييل يرووح مستحيييل
اخذت نفس وزفرته وهي تسمع صووت ياسر يقول:ياس شفيك
ابتسمت بحزن:ولا شي
×
×
×
×
×
انت صااااااااحي
سند جسمه علي الطاوله وهو ينااضر
قدامه:هذاا اللي سمعته
ممر يده بعصبيه علي شعره وهو يقوول:اناا اراااااويه النذل
بهدوووء غريب قال:مااتنفع العصبيه لاهي بتقدم شي ولا بتـأخر شي
:اجل ايش بتسوووووووي
عدل وقفته وقال وهو يدخل يده بجيووب بنطلونه:يتزوجها
اتسعت عيووون عادل وهو يقوول:وشهووووووووو
نااايف انت صاااحي
عض شفته وهو يضبط اعصابه:انا موو موافق
نايف:ممكن اعرف ليـــه
بعصبيه قال:تزوووج اختك واحد ضاااااااااااااايع
بستهزاااء قال نايف:لا واختك العااقله
:ناااااااايف شفيييييك نجووود انخدعت
ناايف:اللي هووو المهم انها ما تفضحنااا
عادل:بسسسس
نايف: تبي فضيحتناا تصيير علي كل لسااان
عادل:..............
نايف:اليوم بكلم مشعل
×
×
×
×
×
الساعه 4 ونص عصرا
×
دفنت راسها بالوساده وهي تقوول بضييق:ابي ارجع فرنــساا
ناضرتها الياس لدقايق تم قالت بصوت هادي:عشانه
تغير لونها وقالت بسرعه:لا
اخذت نفس وقالت:أجل عشان ايش؟؟سما صارحيني انتي انتي تحبيه
سما:...لا....
الياس:اجل ايش تفسري كل هذاا انتي ماعدت مثل قبل صرتي انطواائيه و أربع وعشرين ساعه بالغرفه
سكتت سما لان ماعندها رد كلام الياس صح هيي تحبه بس
وقفت الياس وهي تقول:علي العمووم انا جيت اودعك بس اليوم برووح بيت ابووي
سما بسرعه:اليوووم
الياس:ايه اليوم ونسيت اقوولك جدتي تقولك من بكره تداومين بالجامعه
تنهدت وهي تقوول:يصير خير المهم
ضمت الياس وهي تقوول:بشتاااق لك
ابتسمت الياس بهدوء بدون ولا كلمه
اندق الباب ووصلهم صوت الخدامه :السيد وليد يكوول تأأأل بسرئه
الياس:طيب
اختفى صووت الخدامه
وابتعدت الياس عن سما بنفس الهدوء وهي تقوول:يلا مع السلامه
سما وهي تناضرها :مع السلامه
طلعت الياس وجلست سما علي الكنف وهي تفكر بحاال الياس
حاســـه فيــك وربـي
×
×
×
×
×
×
ابتسمت بمجامله وهي تقوول:حياك الله خالتي
الخاله:الله يحييك
ركضت بسرعه بعيد عن الصاله شووي واقتربت من سجى وهي تهمس:سجى تصرفيي ما ني قادره اتحملها صرفيهاااااااااا
سجى:لالا ما اعرف شقوول
فيض وهي مستنده علي الدرج:تبوون الحل
ناضروها الاثنين
سجى:اخلصى
فيض:هممم ايش بتعطووني اوول
غلا:فيضووه أي شي تبيييه
فيض بحمااس:حتي لوو كان الالبوووم
غلا:لاااااااا
سجى:يلا عاااد غلا اعطيها
غلا:لالا الا الالبوووم
فيض:اجل مافي
غلا:ااااااف امرى لله طيب
فيض بحماس:يييييييس طيييب
بقوولكم الخطه
سجى:الله يستر
فيض:اسمعي اوول طيب انا .................................................. .....................................
شهقووا مع بعض:اييييش
غلا:لالالا اخااف تجيها سكته قلبيه ونبتلش
فيض:هذااا الحل الوحيييييييد
سجى:حرااام والله
غلا بتفكير:هممممم طيب موااافقه
فيض:وانتي سجى
سجى سكتت
فيض وغلا يناضروها
سجى استسلمت:طيب
فيض :يلااااااااااااا
ركضت بسرعه بتجاه الغرفه الصغيره اللي كانت بالطابق السفلي وطلعت وهي شايله بيدها قفصيين بلوون الذهبي
حطتهم بالارض وهي تقوول
:يلاااا سجووه سكري الاناره
ركضت سجى وسكرت كل الاناره اللي بالبيت
والضلام حل علي البيت كلـــه
دخلت غلا الصاله وفتحت القفص طلعوا الهامستر اللي كانوا يشبهون الفار بشكل كبيير
بدت صرخات الخاله تعلى :لااااااااااا اااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه
سجى وغلا وفيض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
دقايق واختفت صرخات الخاله عرفووا انها راحت
انفجروا ضحك وطاحووا بالارض وهم يضحكوون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
×
×
×
×
×
:ييييييييييييييييييس
ضربت كفها بكف اختها وهي تقول:وناااااااااااااسه
عادل بنص عين:انكتموووا
يبه بس حنا ولا كل العايله
احمد:لا بس احنا
سمر بقهر:لااااااااا ااااااااااف
احمد:ترى المزرعه بجده
افنان وقمر مع بعض:جده!!
احمد وقف:يلا تجهزوا بنبقى 3 ايام
سمر:بس يبه المدرسه
قاطعها احمد:تغيبوا ثلاث ايام ماراح تضر ويلا اشووف تجهزواا علي الساعه 6المغرب بنطلع
شيخه:انا ماراح ارووح
احمد:وليه انشاء الله
شيخه:عندي حفللله
احمد وهو يطلع:بطقاااق
بعد ما طلع احمد هدووء حل علي الصالـــه
الا ان همست افنان بصوت سمعووه كلهم :مدري متي بتخلص هالحفلاات
رمقتها سمر بنضره وسكتت افنان بضيق
وقف عادل وهو يقول:انا برووح اشووف جنون
وناضر سمر وهو يقوول:تعالي معي
وقفت سمر وهي تمرر يدها علي شعرها القصير الناعم :طيب
رن جوال شيخه
وضحكة افنان بقووه تبعتها ضحكة قمر
شيخه:خييير
قمر:الخير بوجهك
×
×
×
×
×
×
:اسف طال عمرك بس وحده تقول ان اسمها سعاد تبي تقابلك مسببه فووضى بالشركه والعمال لاهيين عن شغلهم بسببها
:قوول لها اني مابي اقابلها
السكرتيري:مافي فاايده تصاارخ كنها مجنوونه
رفع حاجبه وهو يقوول:اطردها من الشركــه
السكرتيري:تامر حضرتك
بعد ماسمع تسكيرت الباب رفع جواله ودق علي فيصل:الوو عبيد يقوول انها مسببه فووضى تصرف معها مع السلامه
سكر الجوال و
استند علي الكرسي وهو يناضر الاوراق اللي بيده
ابتسم بستهزاااء علي عمــار
وتفكيره المنحط بعد مروور 15 سنه واكثر جااي ينتقم
وينتقم من اشخااص مالهم أي ذنب
بالي صار
وقف وهو يرمي الاوراق علي الطاوله
لف جسمه بتجاه القزاز الكبيـــر اللي يعكس شوارع الرياض
وهوو يفكر بشيااء كثييير محد يعرف اللي يدوور بباله ببال هالأنسان البــاارد!!
×
×
×
×
×
لمار:واااااااو يجننن
مريم:هذااا ولد عم سموور وسجى
لميا:يجنننننننننن ياخذ العقل شووفي شعره خاطري امطططططططططه
حنين بضحكه:هههههههههه رحمتتته
لمار وعيونها علي سلمان اللي قاعد بالطاوله مقابلهم ويسولف مع واحد :شووفووا عيوونه قسم خقاااااااق
وجدان وهي تطاالعه:ايييييه وانتي
الصادقه
لميا وهي تشرب عصيرها:غريييبه مريوووم ساكته ليكون مو عاجبك
مريم:انتم ماشفتم اخووه الكبير جنان تحفففه ياخذ العقل بس
لمار:كل هذاااااا
حنين:بس ايش
مريم:مدري احسه مغرووووور
لميا بنص عين:وانتي ايش عرفك فيهم
مريم:نسييييت اني ارووح بيتهم
حنين بضحكه:ترووحي بيتهم وتسمعي سوااليفهم
الكل ممن غير مريم:هههههههههه
×
×
×
×
×
حاس بنضرات اللي حووله غرووره يزيد مع كل كلمه يسمعهااا
بس هوو ماعنده هالحركات ابدا وماله أي دخل بالبنات
ابتسم ل محمد بملل وهو يقول:اخبار رولان والربع
محمد بكره يحاول يخفيه ببتسامه:كلهم بخييير ويسلمون عليك
سكتواا شووي
وكل واحد يفكر بشي
قطع السكوت محمد وهو يقوول:تشووف هالبنات
سلمان ابتسم بستهزااء وهو عارف اللي بيقووله:همممم
محمد:شرايك نرقمهم
سلمان:رقمهم انت شسوويلك انا
انقهر منه وقال:اتحدااااااااك ترقم وحده منهم
ابتسم بستهزااء
قال محمد بتأكيد:اتحداااااااااااك
كلمته شعلت روووح الحماااس مع سلمان وقف بغروور واقترب من طااولـــة البنات اسند جسمه علي الطاووله وعلي فمه ابتسااامه استهزاااء
لما وصله صوووت لمار:تبي الرقم
حطووا ارقامهم كلهم جمب يده اللي علي الطاااوله
ضحك وهو يعدل وقفته ويدخل يده بجيوووبه بدون لا يااخذ أي رقم
رجع لطاولته بدوون لا يتكلم
زاااد قهـــــــــر محمد اللي وصل لل أتــش وقف ومشى لخارج الكووفي
زادت ابتسامة سلمـــان
نــــــــــااس غبيــه
×
×
×
×
×
×
فتح عيوونه علي صووتها وهي تكلم النيرس
استغرب انها فالغرفه
لفت له وانتبهت انه صحى ابتسممت وهي تقول:الحمدالله علي السلامه
بصوت خافت قال:الله يسلمك
ناضرها شوي تم قال:نجحت العمليه؟
سكتت ونزلت راسها
عرف انها فشلت سكت شووي تم قال
:كنت متووقع هالشي
رفعت راسها بسرعه :كييف؟
ناضرها شوي وسكتت وهو يتنهد
ارتبكت من نضراته رغم ان واضح من عيوونه انه بعالم ثااني الا انها ارتبكت لفت راسها للجهة الثانيه
انتبهت لما قال بهدووء:سافرنا كل مكان بس مافي فاايده
*
*
نهـــــــــــايـــة البارت ال

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:33 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــارت الــــ17ـــــ
&
أجمل العبارات إن ضاقت الكربات ،،
لاإله إلا الله ..
إن زادت الآهات واشتدت الأزمات ،،
فاللهم يافاطر السماوات ، وكاشف
الظلمات ، ارزقنا نطقها عند الحاجات
ونجنا بها بعد الممات ,,

&
بعنـــــوان
طحنا في حفرة الحب سوى

&

&
بعــــــد مروور ثلاث أيـــاام

&

&

اسنـــد راســـه علي الكنف وهو ســــرحــان
مر علي رحيــــل احمد لــجده
أربــــع أيــــااام
لاهو يرد علي مكالمااتهــــم ولا عيـــــاله يردون

ابتســــم بستهـــزاء

احمــــد سووى اللي ببـــاله
انتقـــل لجـــده اوو بـــألاصح لخارج جده

بــــاسم سافر لجده بطلب من الجده بس مالقــــي له أي أثــــر

رجع من جده وهو خـــأئب وجااب معه خبر اشعـــل غضـــب الجده

وقف بهدووء ومشى بتجــــاه الحمـــام
مـــل من التفكيــــر وقرر انــــه ياخذ دش طويــــل يريحــــه من التفكيـــــر بأخـــوه احمد
بس قبل لا يدخل تذكر شي ومشى بسرعه بتجــــاه جووالــــه رفعه من الكومدينوا
ناااضر الشاشه اللي مكتوب فيها
1 رساله جديده
فتحها بسرعـــه

قرأهــــا للمره العاشـــره وهوو يبي يأكد لنفـــسه صحـــة الكلام اللي مكتووب
انصــــــــــعق
انصــــــــــــدم
هالكلمات قليلــــه بالنسبـــه للشعـــور اللي يحس فيه
نسى كـــل شي
الشور اللي كان بيــــاخذه وجلس علي الكنف
غمـــض عيوونه بتعب
المشــــاكل تتقذف من كـــل صـــوب
من مـــــات ابــــوه
وهو يحـــس ان العايلـــه ضاعت
&

&

&

&

&
عضــــــت شفاتـــها السفلـــيه بقهر وهي تقول بصووت ملاته الحيــــره:يــــمه والله حرااام متــــى بيرجع من السفـــــر
بلعت ريقها وهي تقوول:اللــــه كريـــم يايمـــه ادعى له بس
طلت علي امها والاستغراب وضـــح بعيونـــها:يمــــه عمــر فيـه شي
تنهـــدت وهي تقـــول بصووت ملاهـــ الحزن:لا عمــــر مافيــه شي بس مسافـــر يمــه ياس هذى ثالث مــره تسأليـــن
قالت بشك وهي تناضر امهـــا:متأكده يمــــ
قاطعهم صـــوت بدر وهو يقوول:سلاااااااااام
:وعليكم السلام
:جيــــت واللــه جااابك
زم شفته وهو يقوول:يووووس بلا طلبـــات زااايــده
ضحكت وهي تقوول ببــرائه:أي طلبـــات وبعديــــن ا
كمل عنها بملل:احمد ربك اني اختك حفضتهااااااااا خلاص
ضحكت نوور
كشرت وهي تقوول بزعل تتصطنعه:خلاص مابي منك شي برووح مع راكان
وقفت وهي تدري انه يبغير رايه
:روقينااااااا ياالزعلااااااانه خلاص بودييك
ابتسمت بنصر:ادرى ماتقدر علي زعلي
لفت وهي تركب الدرج
طلع لسانه وهو يهمس:هاهاها
لفت بسرعه وهي تقوول:سمعتك
بدر:يممممه جنيييه
ضحكت وهي تركب الدرج بهدووئها الدااائم
ناضرت بنتها وهي مبتسمه انها نست او تنااست حزنها
قلبت نضرها ل
بدر وهي تقول بحزن:اخبار معاد
سكت شووي تم قال وهو يدخل يده بجيووبه:لاجديد
تنهدت بحزن:الله كريم
:ونعم بالله
نزلت وبيدها العبااايه:يلااااااااااا قووم
وقف وهو متملل :طييييييييب
باس راس عمته :يلا يمممه مع السلامه بنتك ضجتني
الياس بملل:يلا عاد
باست راس امها بسرعه وهي تقوول:مع السلامه يمه
نور:مع السلامه
مشت معهم لحد ماطلعووا من الفله وهي تسمع هوااشهم
ومبتسمه
دعت لهـــم بســـــرها
اللــــه يحميكــــم من كــل شـر
&

&

&

&

&

بعد ماسكـــر المــلف ابتـــسم بشمــــاته وهو يرفع جوالــــه ويدقدق الارقـــام بهدووء حطه سبيكر وتركه فووق المكتب وهو يووقع علي الاوراق اللي علي الطاولــــه

تـــرن ترـن تـــرن تــرن
تــــرن
:ألــو
وعيونه علي العقوود :ألو السلام عليكــــم
:وعليـــكم الســلام
من؟؟
ابتسم بشماته وهو يووقع:أفـــا ماعرفتني
كأنه تنزفر وقال:من انت وبلا لف ودوران
:أنـــا همم تـــركي
ارتبـــك واهتــــز من سمع الاســـم قال بسرعه:ما اعرف ما اعرف وااحد اسمه تركي
ضحك بشماته وهو يحط علي رجل :صدق لي قــــالووا تقتلون القتيـــل وتمشـــون بجنازتـــه
بخووف يخفيه قال:شقصدك
بلامبالاه رد عليه:قصدي مفهوم علي العمـــوم انا مو داق عشان هالشي لا دااق عشان شركـــتك
:شركتــي شفيهاااا؟؟
ضحك بستهزااء :هههههههه سلم عليهــاا
قال بسرعه:انت ليش تسووي كذااا وربي موو انا اللي سووت لك ذااك الشي انااا كنت ضحيـــه مثلك
حس بقشعريره تسري بكـــامل جسمــه لمجرد ذكر ذااك اليــوم اليووم المشؤم
:انتهيـــنــا
سكر بوجهـــه بعد ما انهـــى كلمته اللي يرددها كل مايتخلص من احــد اعداائــــه
&

&

&

&

&
حط رجوله علي الطاوله الزجاجيه وهو يقوول :يمـــــــــــه شووفيهم
نوره بعصبيه:يااااااااسر راكااااان خلوا اخووكم بحاااله
طلع لهم لسانه يغيضهم وهم مقهوريييين
:طلال يابعدي عمري تبي شي
ابتسم :سلامتك يمه
:ايه شعليك قااااعد وكل اللي تبيه يجي لعندك
زادت ابتسامته وانفجر ضحك بعد ماسمع تعليق راكان:توزع ابتسامات
:دووووم الضحكه
قالتها نووره وهي تعطيها كاس عصير
رن الهـــاتف وقطع عليهـــم كلامــهم
رفعته نوره:ألــو هلا رامي اها طيب طيب فمان الله
سكرت وناضرت عيالها اللي ينااضروها وكأنه يبي يعرفوون شالسالفه
:ابوكم يقوول
اليوم روحوا لجدكم نسر صار لكـــم ثلاث اسابيـــع مارحتـــوا له
بردوود متفرقه قالوا:هممم....طيب....اوووك
راكان وهو يووقف:انا طالع
تثـــاوب ياسر وهو يووقف: انا بروووووح انااااام
طلال:يااااخي ابي اعرف انت وين ترووح اربع وعشرين ساعه برع
ياسر بستهبال:متزووووج بالسر
راكان:لا احــلف بس
ياسر:والــله
راكان:ارووح احسن لي
باس راس امه :مع السلامه يمه
نوره:مع السلامه
باس راس امه ومشى بتجاه المصعد وهو يحس بخموول
&

&

&

&

&
بغروور قال:انـــا سلمـان العالي مو حي الله
ابتسم رائد وهو يقوول:وانا اشهد انك مو حيي الله
جميل:لا ترفع راسه زياااده
سامي وهو متفاجأ:سلمان انت من صجك طلعت من الشقه بدوون لاتسووي شي
رائد:الاخ لسى مو مستوعب
مازن:مالووومه لوو انا بدالك كانت البنت الحين حامل
ضحكوا كلهم علي مازن
جميل:سلووووووم شفت التفحيط الاخير
سلمان :لا
رائد:افااااا امسك شووفه
اعطاه جواله واشتغل التفحيط صرخ
سلمان وعلي فمه ابتسامه:رووووووووووح
اقسم انك متهووور يااا ساااااميي
سامي بضحكه:كيف عرفت اني انا
سلمان:افا عليك عااارف تفحيطك البهلاوووني
الكل:هههههههههه
مازن وهو ينسدح علي الكنف :انا بناام صحووني علي الساعه5
رائد:اهببب انت كله نوووم
جميل:ايه وانت الصادق ولامره شفته يقوول مافيني نووم
مازن يرمي عليهم الوساده:انكتمووا ابي اناااام
&

&

&

&

ابتســـمت بهدووء وهي تهز راسها:شكرا
دانه ببتسامه:علي شوو احنا صرنا اصحااب
ابتسمت لها وهي تناضر البنات كلهم جديدين عليها ماتعرف ولاوحده فيهم
تنهدت بقووه وهي تستند علي الكرسي
تبي ترجع ل تــؤام روحها سجى ول الياس ولاهلها كلهم وخصوصا
دق قلبها بجنوون لمجرد التفكير فيه
دخلت المعلمه لتقطع عليهاا تفكيرها
سلمت وردوا عليها السلام
قالت وهي تأشر لسمر:اليوم في طالبه جديده سمر احمد العالي من مدرسة الـــــــــ في الرياض انتقلت لهنا قبل ثلاث ايام واتمني تعتبرها كأخت قبل صديقه
البنات وهم يشهقووون :العاااالي
ناضروا بعض وبدوا يتهاامسوونه
تأففت سمر وهي تقوول:مووو مهم العالي اوو غيره المهم اني بنت مثلكم
سكتوا البنات تم ابتسموا كلهم برضى لانهم كانوا يضنوها مغرووره
وقفت وحده منهم وهي تقول:تعالي جلسي جمبي
ابتسمت ومشت بتجاه البنت جلست جمبها
صافحتها وهي تقوول: شرايك نصير اصحاب
ابتسمت وهي تهز راسها:اوك
:انا غروور عبدالله الحمداني
ابتسمت لها وهي تقوول بمزح:ليكوون اسم علي مسمى
:ههههه لالاتخااافي
:اشوووى
ابتسمت بود وهي تقوول:البنات هنا راح يرمون نفسهم عليك
:ليه بالله
:عشانك حفيدة عمر العالي
&

&

&

&

&
:عشان الشغل الشركه وضعها مره متـأزم
ابتسمت الجده:الوليد ورعد انا واثقه انهم بيرجعوا الشركه بنفس مستوها السابق
نوره وهي مبتسمه:الله يخليهم
الجده وريم:اميين

سكتــــوا وكل وحده تفكر بشي
قالت الجده تقطع السكوت بعد مارشفت رشفه من القهووه العربيه :بخصوص خطبــــة رعــد
ناضروا نوره وريم بعض تم ناضروا امهم
كملت الجده :بعد ما يقوم عمر بالسلامه راح نخطب له
ريم:بس يايمه رعد مو راضي
نوره:ايه يايمه واحنا مانبي نغصبه علي شي هو مايبيه وانتي عارفه ان نهااية كل زواج تقليدي هو الطلاق
الجده بحده:لوو كان نهاية كل زواج تقليدي الطلاق كان تطلقتي يانووره
سكتت نوره لانه كلام امها صح
&

&

&

&

&

ضربت الطاوله بقووه وهي تقول بصوت عالي :اسمعني ياااحضرة الضااابط هوو الغلطااااااان
لفت نضرها له
كان جالس بالكرســـي ويدقدق بجوالـــه
:انت هييي
رفع عيوونه بهدووء:تكلمني
:لا اكلم اللي وراك
رجع نضره للجوال وهو يقوول:اها
انقهرت منه وصرخت:انت هييييييييييي
الضابط بحده:لوو سمحت احترم نفسك والمكان اللي انت فيه
جلست بالكرسي ونضراته الحااقده موجهه له
اندق الباب ودخل الشرطي وهو يقوول:حضرة الضابط في واحد هناا يقول انك طلبته
الضابط:ايه خله يتفضل
الشرطي:امرك
طلع وبعد دقايق دخل مشاري وهو يقوول:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناضر اخته بفشله وتقدم للضابط وهو يقوول:خير شصاير
اشر له الضابط يجلس وهو يقول:تفضل
رفع راكان رااسه بهدووء اشبه ببرود وهو يقوول:فهم اختك اقصد اخووك ان ورااي اشغاال موو فااضي له
انصصدمت اسيل ونااضرت مشاري اللي ماكان اقل منها صدمه
الضابط:اخ مشاري اخوك صدم الاخ راكان وهو يقوول انه ما صدم احد
ابتسم راكان بستهزااء وهو يشووف الارتباك بوجه مشاري
مشاري:سامحنا يا الاخوو وبندفع تكلفه تصليح السياره
راكان وهو يووقف:ماله دااعي انا طالع
الضابط:ا
تنفس بفشله لما طلع راكان متجاهله
الضابط:خلاص اخ مشاري تقدرون تروحون
وقف وسحب اخته وهو يقول:عن اذنك
:الضابط اذنك معك
مطت يدها عن اخوها وركضت بسرعه ورى راكان اللي يمشي بهدووء
وقفت قباله وهي تتنفس بقووه:انت بأي حق تقووول اني بنت
بنضرااات هاديه قال:بعدي عن طريقي
تكتفت وهي تقوول:مااااني مبعده الي ان تقوووول كييف عرفت اني بنت
اعاها نضره استفزايه وهو يقوول:شي وااااضح
بعدها عننه وكمل طريقه
&

&

&

&

&

تنفس بتعب وهو يقوول:ياااااااااربي
رعد وهو يحط راسه علي الطاوله:تعبببببببت
الوليد وهو يوقع اخر ورقه:كلملنا ست اشهر واحنا نحاول نرجع الشركه مثل قبل ماافي فااايده
رعد:الحمدالله علي كل حال صارت احسن من قبل شهرين
الوليد:ايه والله
رعد سرح وراح فكره لبعيـــــــــــــد لعند الانسانه اللي حبها اللي من سمع انها رجعت للريـــاض صحى من حزنه علي موت جده وتحسن حاله
مشتااق لها
مشتاق لأبتسامتها الطفوليه
مشتاق لصوتها مشتاق لضحكتها اللي تملي عليه حياته يحبها ويموت فيها لووخيرووه بين سعادتها وسعادته راح يختار سعادتها
يعشقها قليل بحقه ويمكن يضلم مشاعره بتجاهـها

أمـــا الوليد فراح فكره لمكــان ثاني مكــان بعيد جدا
يفكر بتلك الي ذاااب بهواهاا اللي اعطـاها كل عمره وحياته
وقف بوجه ابوه عشان يتزوجها البنت
اللي مستعد يضحى بنفسه عشانها مستعد يضحى بحياته في سبيل ابتسامتها يعشق التراب اللي تمشي عليـــها
بس للأســف طلعت علي حقيقتها
وانكشف المستوور
طلعت انسانه حقيييره
تزوجته عشان الفلووس اللي كانت بالنسبه لها موتها وحياتها مهما حاول وحاول مستحيل يقدر ينسها
تذكر ابتسامتها ضحكتها دلعها خجلها اللي تصطنعه
عشان تخليه يحبها ونجحت خطتها خلته يعشقها مو بس يحبها
&

&

&

&

&

البيـــت هاادي جدا
كل واحد بشغله
نســر علي اللاب توب وبسيل ماسك كتابه ويدرس للأختبار

صرخ نسر يقطع الصمت:مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
انفجع بسيل وهو يصرخ:نسررررررررر جعل لسانك القص فقعت اذني
ضحك نسر وهو يقوول:وهذاا المطلووب
رمى عليه الكتاب وهو يقوول:انقلللللللللع عن وجهي
مسك الوساده ورمى عليه
انقهر بسيل ورجع يرمى عليه وبدت حرب الوسايد
انقلب جوو الهدووء فجأه وصاار الصراخ والسب يعم المكاان
دخلت البيت وانفجعت من الصراااااااخ جات تبي تتكلم بس سكتتها الووساده اللي جات علي وجههاا
عصبت وقالت:نسسسسر بسسسسسسسيل
لاكن لااحياه لمن تنااادي
جات لها الخدامه واعطتها عباتها ومشت لعيالها وهي معصبه:خلاااااااااااص
واخيرا تووقفوا من رمى الوساادات وقال بسيل :يمه من متى انتي هناا
ريم معصبه:من متي هاا وانتم قالبييين الدنيا فووق تحت
نسر بستهبال:ليييه الدنيا تنقلب
بسيل وو يناضره بنص عين:يااااثقل دمك
نسر:شكرا علي الاطرااااء
بسيل يسايره:لاشكر علي واجب
&

&

&

&

&
الساعه 2 ونص ضهرها
انسدحت علي بطنها وهي تصاارخ:مااااااااابي مااابي ابيييييي ارجع ارجع الرييييييييييييااااااااض

الكل بشغله ومطنشهاا
من القهر اللي فيها بكت

لفوا لهاا عادل وناايف بستغراب
عادل:شفيييييييييك انتي
:ابي ارججججججع الريااااااااااااض
ناايف بملل رجع ينااضر شاشة البلازما الكبير وهو يقول:لاتحلمييين
عضت شفاتها بقهر ودموعها علي خدها:ماااااااااابي قسم بالله راح اهرب
ضحك عادل وتبعته ضحكة ناايف
:مااااااااايضحك
عادل:الا يضحك ونصصصص
رجعت تبكي وهي تقوول:ابي جدتييييييي مابييييييييي ابقى هناااااااااااااااااااااا مللللل ملللللل ملللللللللل
دخل احمد علي اخر كلامها وقال بصووت يخووف:افنان انكتمي اشووف ويلا ماافي رجعه للرياض بنبقى هنا طول العمر
:ماااااااااااااااااابي
احمد بعصبيه:اسكتي
دفنت راسها بالوساده وهي ترجع تبكي بصمت
تـــــــكرهه تكره جبرووته و عصبيته وحب تملكه بكل شي حووله
عمرها ماحست انه ابوها عمره ما ابتسم لها
دايـــم نايف اللي يلـــعب دور الاب

دخلت البيت وهي تقوول:السلام عليييييكم
الكل:وعليكم السلام
رمت جنطتها علي عادل اللي صرخ:عمــــى
ناضرت افنان بستغراب:شفيها
عادل بملل:كالعااده
وبتقليد قال:ابي ارررررجع الرياااااااااض
وبصوت عادي:وابووي هاوشها
&

&

&

&

&
ابتسمت وهي تقوول بحزن:وقسم لها وحشه سمووور
فيض بقهر:نفسي اعرف عمي ويييين
رااااااح
سجى وهي تلعب بشعرها الطويل:همم يمكن راح الكويت او قطر او الامارات او البحرين او ا
فيض ضربتها علي راسها:خلاااااص ماقلتلك عددي لي دول الخليج
سجى وهي تمسك راسها:وجع يالمفتريه انقلعي
دخل مشعل وهو يقول:السلام عليكم
سجى:وعليكم السلام
ناضر فيض بحده:السلام لله
ناضرته بحقد ولفت راسها عنه وهي تقوول:اااااااااف الاكسجيين خلص ان
مسكها من يدها بقووه ألمتها وقال وهو يصر علي اسنانه:انت هيييييي شفيك تحسبيني غااافل عن حركاااتك وتلميحاتك
نااضرته فيض بتقزز وهي تبعد يجه عن يدها:بعد يدك النجسه عني
عصب منها وصرخ:فيييييييييض
تخصروت وهي تقول:نعم
ناضرها بعصبيه وهي يمسكها من شعرها:احترررمينييييييي فاااااااااهمه
صرخت بألم:اااااااااااه بعد يدك يا الحقققققققير
مشعل:راااااح اعلمك كيف تحترمي اخوووك
سجى بخووف:مشعل اتركهاااااااا
بألم قالت:شبتسوووي يعنييييي
مشعل:الحييييييين بعلمك شسووي
علي اخر كلامه دخل أبووه وناضره بحده وهي يقول:مشعل خل اختك
ترك شعرها بقووه
بسام بحده:تعال وراااااي اشووف
مشى ورى ابووه وهو يعطي فيض نضرات احتقاريه
اول ما دخلوا مكتب بسام اللي بالطابق السفلي
طاحت فيض وهي تبكي
انكسر قلبها علي اختها وضمتها وهي تحاول تهديها
نزلت غلا علي صووت صراخهم وقالت بفجعه:سجىىى شسااالفه
سجى :كالعاده تضاربووا هيي ومشعل
تنهدت غلا وهي تهز راسها بقلت حيله
&

&

&

&

&
باست خد اخوها وهي تقوول:ثاااااانكيووا علي التمشيه
ابتسم ابتسامه طرفيه وهو يقوول:افااا عليك بس
ودعته بيدها ابتسم وشخط بالسياره
دخلت للفــله وهي تقوول:ماااااااااااماااااااا
اقتربت من الصاله وهي تقوول بصووت عالي:مااااااااامااااااااااا
شافت نمر جالس بالصاله ويلعب بالايبــاد
قالت وهي تناضره:نمور وين امي
نمر:ماما وبابا طلعوا
استغربت وقالت:وين
هز راسه:مدري بس لما صحيت من النوم سألت سولينا وقالت لي كذا
هز راسها بهدووء ومشت للمصعد
انتضرت دقايق ألين ما وقف بالطابق الثالث مشت لجنــاحها و قلبها ناغزها
طردت الاوهام من عقلها وهي تفصخ عبايتها بهدووئها الدائم طلعت من الجناح ونزلت للطابق السفلي
شافت اخوها بمكانه ما تحرك قالت وهي تناضره :درست
رفع راسه وهو يقوول بهدوء:لا بكره علي اختبار انجليزي وماما قالت بتدرسني
هزت راسها وهي تجلس علي الكنف سرحــت لعند الشخص اللي حرمها النووم طوول الوقت تفكر في انتقامها منه
ابتسمت بهدووء لما باسها نمر علي خدها وهو يقوول:يووس عادي اروح مع زايد
:وين تروح
ناضرها بعيوون مترجيه:نلعب
:طيب وينه هوو
:هم جيراننا
عقدت حواجبها:ولد ام خالد
هز راسه بقووه
ابتسمت له وهي تقول:طيب بس لا تتأخر
استنااااانس وقاال بحمااس:اووووووووووووكييييييييي
راقبته وهو يطلع من الفله ركض وتنفست بضيق
ماتدري ليه بس تحس بيصييير شي
×
×
×
×
×
×
×
نهـــــــــــــايه البارت الـــ17

توقعاتـــــكم..

أحــمد وهل بيرجع للريـــاض؟
عــمرهــا الدنيـاا ماراح تبتســـم لبطلتنـــا ذات القلب الابيــض فمذا سيحصل في البارت القــــادم

انتضرونــــــ*-*ــي بالبارت الجاي
مع تحيــــااتي
دقــ

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:35 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الــــــ18
*
حــــرقت دمــوعي وجابـــت لي همــومي
عذبتني وخلتنــــي بيـــــــن أحزانــــــي
رمتـــني وخلتــــني لحــــالي
مـــا لقيت حـــد يعيــــني ويشيلـــــني
يومــــها اتخـــــــــذت قــــراري
وشــلت حالي بحــــالي
من هـــالعــذاب الجراح القـــاســي
يــــــــــــا دنياا عذبتــــينا وقطعــــتينااا
وعن اعـــز اصحابي فرقتـــينااا
*
*
بعنـــــوان
رحتوا يا الغالين وتركتوني

*
*
*
*
:عطوك عمرهم
شهقت بقووه وهي تصرخ بصدمه:ااااااااااااااايش انت صاااحي
ناضرها بشفقه ومشى عنها
طاحت علي ركبها وهي مو مستووعبه
دموعها اخذت طريقها علي خدودهــا
بكت بجنوون وبصووت عالي
ضمتها سما وهي تحااول تهديها رغم انها محتااجه احد يهديهاا
استندت الجده علي الجداار والحزن يكتسي ملامحها
انهارت ريييم وضمتها نوره وهي تبكي معها
أنهـــار دموعــه علي اخوخ اللي كل شي بالنسبه له الصديق والاخو والابوو
الصحفيين استغلووا الموقف وصاروا يصوورون
والشرطه يبعدووهم اليين
ماطلعوهم من المستشفى
خــارت قواتها وطاحت بالارض
ركضوا النيرســات اللي يترقبوا الموقف بشفـــقه
*
*
*
*
*
*
تكثف وهو يقوول:خييير شتبي دااااق
بصووت بارد قال:موو داق عشان اسلم عليك
انقهر احمد وقال بصوت عالي:تركي فكنا من شرك وقوول شتبي
ببتسامه استهزااء قال:تعال الريااض ترى اخوك بااسل مات
دخل الجووال بجيبه ومشى
*
*
*
*
:اييييش ماات
سعود وهو ينااضر ببتسامه خبيثه:ايه مات وفكنــا من شره وورثــه راح نقسمه بينا
عقد بسام حواجبه وهو يقول:وعيــاله ؟؟ سعود لانتسى ان عمر يمكن يصحى بأي ووقت ولا تنسي ان الورث ماراح يتقسك الا اذا صحى
سعود بنفس الابتسامه:راح ألقى حل انت بس خلها علي
وقف بسام وهو يقول:انا بروح المستشفى
ناضره بستهزاء:ليكون رايح تكمل البكااء معهم
ببرود قال:شي راجع لي
مشى عنه وتركه بخبــثه اللي ماتركه حتي بيوم مــوت اخوه
*
*
*
*
*
بصدمــه صرخ:عمىىىىى
ناضره ياسر بحزن :ايه الله يرحمه حتي امي نوور
هز راسه بقووه وهو يحس انه بحلم:ياااااسر من صجك
نزل راسه وهو يقول:للأسف اييه
وقال بخووف وهو يقوول:طلال حاول تتمالك نفسك اخاف تطيح مثل قبل
لف راسه وهو ينااضر الفراغ وتفكيره مع الياس
ضغط علي الكرسي بقووه وهو يحس بقلبه يألمه بقوه
عض شفته وضغط علي يده بقووه سمع صوت ياسر الخايف وهو يقوول :طلااااااال
علي كلمة ياسر طااح بالارض
انفجع ياسر ووشاله وركض بسرعه لخارج الفله
ركب سياره الموزلين وتحركت صرخ :بسررررررعه
السوااق زاد السرعه بدون ولا كلمه
نزلت دمعته وهو يناضر اخوه اللي جمبه والتعب باين علي وجهه
تمني انه يكون بداله
تمني من كل قلبه يكون هو المريض ولا طلال اللي لوو يقدر بيهديه رووحه
وقفت السياره ونزل ياسر بسرعه وهو حاول بين يديه طلال
*
*
*
*
*
بغصه قالت:الله يرحمـــهم ويسكنهم فسيح جناته
همس وهو يحس انه مكتووم:اميين
ناضرته وهي تشووف الدمعه المتعلقه بالرمشه تهدد بالنزول
مسح علي عيوونه وهي تقوول:وليد خلاص ترحمه عليه
قال بحزن:الكلام مو مثل الفعل يا سما انا مو مستوعب انه مات
جات تبي ترد عليه بس سكتت وهي تنااضر نوره بستغراب
لف الوليد مكان ما تطالع
نوره منهااره وهي تقوول:طلاااااال ودونيييي لطلال بسسسسرعه
ناااضرتها الجده وهي تحس ان شي منكسر فيها:نوره شفيك طلال بالبيت
نوره:اهئئئئئ قلبييييي نااغزني عليييييه
تنهد الوليد وهو يدق علي طلال
عقد حواجبه لما مارد عليه دق علي ياسر وعلي اخر رنه رد بصووت مبحوح:ألـو
قال بهدووء وبصوت يشابه صوت ياسر:طلال وينه
لفت نووره بسرعه لما سمعت اسم ولدها وقلبها ناغزها بقووه عليه ماتدري ليه بس احساسها يقول ان فيه شي
ياسر بحزن:طلال طاح لما سمع خبر موت
تنهد وكمل:عمي باسم وامي نور والحين حاالته صعببه
انصدم وقال بعصبيه مفاجأه:من اللي قااله ان بااسم ماااااااات
سكت شووي وهمس:انا
عض علي شفته السفليه وهو يقوول:بأي مستشفى
:نفس اغلمستفى اللي انتوا فيها بالطابق الخامس هن هناك
سكر الوليد بوجهه ورمى الجووال بألارض من شده غضبه تحول الجوال اللي فتاة
نااضرته الجده:الوليد شفيييه طلال
مشى بسرعه وهو يتجنب يناضرهم:طااح مره ثانيه
شهقت نووره وكملت بكاااء بقووه
نااضرتها الجده بحده وهي تقوول بصووت قووي:نووره بسك دمووع
سكتت نوره وهي تتكم شهقاتها
ناضرت الوليد وقالت بنفس النبره:وينه فيه
مشى جمبها وهو يقول:الطابق الخامس
سكت شووي تم قال:بالعنااايه
بصدمه همست ريم:بالعنااايه
نزل راسه وهو يتحاشى يناضر عيوونهم :ايه انا برووح اشووفه
مشى بسرعه للمصعد
*
*
*
*
*
*
مسكت يدها وضغطت عليه وهي تشووف الدموع تنزل من عيونها بهدووء
مسكت دموعها لا تنزل وعيونها ماشالتها عن الياس
مسحت دمعه تخللت لخدها
ماتووقعت ان الياس غامضه لهادرجه انها تخفى هالشي عن الكل
شهقت بالبكي غصب عنها تبكي علي صديقة طفولتها اللي بعدتهم الدنيا عن بعض
فتحت عيونها بهدووء ناضرت سما اللي قبالها
غمضت عيونها مره ثانيه وهي تتمني ان كل هذا حلم وتصحى منه
بس صحاها صوت سما وهي تقول :الحمدالله علي سلامتك
ناضرتها شووي و ناضرت الفراغ بدون أي رد
خافت سما من ردها ومسكت كتوفها وهي تقوول:يااااس
مسحت علي وجهها لما ما لفت راسها لها ولا ابدت أي ردت فعل
اندق الباب ودخلت ريم
ناضرت الياس وهي تقوول بصوت حزين:الحمد الله انك صحيتي
استغربت ان الياس ما ناضرتها ولاشي
لفت راسها لسما اللي قالت بسرعه:ريم تعالي شووفيها شفيها
مشت رريم بسرعه بتجاه الياس مسكت كوب الماي اللي علي الكومدينوا ورشت علي الياس
استعادت وعيها جلست وصارت تبكي بقووه ضمت رجولها دفنت راسها برجولها
ناضرتها ريم بشفقه وسما بكت علي حال بنت اخوهــاا
*
*
*
*
*
*
بيـــت جديد

بأحد احياء الرياض المتواضعه

ميلت فمها وهي تقول :لا والله ماابي اذا انتم بتبقون هنا انا بروح عند بابا فالكوويت يااااااخي
طقت جبدي
اشر لها جراخ بعد اهتمام وهو مندمج مع الفلم:دوري لك صرفه
انقهرت وقالت بتكثف:شلوون يعني
جراح :رووحي نامي
استغربت وقالت:شحقه؟
جراح:عشااااااان تكفيني من شرك كاافي اليووم مودتني المخفر ماالت علي وجهج يا البوومه
رمت عليه الخداديه ومشت بعصبيه لغرفتها
دخل ام جراح :السلام عليكم
وهو مندمج:وعليكم السلام
جلست بكنف منفرد وهي تحط رجل علي رجل وتلف القناه
انقهر وصرخ :لاااااااااا يممممممممممه
ام جراح:جراااحووه رووح غرفتك ابي اطاالع المسلسل
مد شفته وهو يقوول:ماااااااااااااابي
ضحكت ام جراح :بزر انت
رمى نفسه علي ورى وانسدح وهو يطلع بكت الدخان:مللللللل
ناضرته وهي تشووف الدخان ينتشر بالصاله:جراااح كم مره قلتلك لا تدوووخ
غمض عيونه وهو مستمتع بالطعم :شي عجيييييييب يمممه تبين تجربين
رمت عليه الرموود وهي تشيل عنه السقاره :رووح كمل فلمك احسن
عدل جلسته وهو ينااضر التلفزيوون
*
*
*
*
*
*
*
رمت نفسها علي السرير
وهي مضااايقه ماتدري ليش بس تحس ان شي مو زين صاير
تنفست بتعب وهي تنااضر اختها اللي بنفس غرفتها
ماتعوودت يكون احد معها بالغرفه بس بعد ما انتقلوا للشرقيــــــــــه اتغير كــل شي
ناضرته قمر اللي تلعب بالاب توب بستغراب:شفيييك
ابتسمت لها وهي تنااضر الكتاب اللي بيدها:حااسه ان شي صاير
قمر بنسجام:همم ايش يعني
دخلت يدها بشعرها الناعم :مدري قلبي قااارصني
دفنت راسها بالكتب ونزلت دموعها لا ارادي
قربت منها قمر وهي مستغربه:سمر من صجك بعدت عنها الكتاب ومسحت دموعها بسرعه:مدري شفيني
تنفست قمر بعمق وهي تقوول:اشتقت لجوالـــي
زمت سمر شفايفها:وانتي ما اشتقتي الا للجوال
سكتت قمر شوي تم قالت وهي تمير شفايفها:ابووي شفيه اخذ كل جوالتناا حتي نايف وعادل المسااكين انا شااكه انه ما قال لأحد
استغربت سمر من فكرة قمر وقالت:مستحييل
قمر:ابووك يسوي المستحييل
سمر بحده:قمر خلاص مهما كان هذاا ابوونا
مشت ورمت نفسها علي سريرها وهي تقول بملل:طيييب طييب
*
*
*
*
*
*
*
رمشت بسرعه وهي تقوول:اااااااايش كذااا
ابتسم وهو يميل راسه ببتسامه طرفيه:شراييك باللوك الجديد
صرخت:وااااااو شي عجييب صراحه
زادت ابتسامته وهو يقوول :يعني حلوو
ابتسمت وهي تغمز له:الا تخقق
مرر يده علي شعره اللي كان صاابغنه اشقر بخصل بيضه
شكـــله متغــير مره
وقف وهي وهو يقوول:يلا انا طالع اللحين
ميلت فمها وهي تقوول:عادي عندك
كثف يده وهو مستغرب:يعني
ضحكت وهي تقوول:لا ولاشي يلا سي يوو
هز راسه وهو يمشى لخارج الجناح:سي يوو
نزل من الدرج بسرعه مع ان كانت عدد الدرجات كبييره جدا الا انه ماحس فيها لانه مندمج بجوواله
طلع من الفله بدون لا يحتك بأي احد
ركب سيارته ورحركها لخارج القــصر
تــوجه ل الضهــران اللي اتفقووا هو وربعه يجتمعوا هناك
وقف السياره بمواقف ونزل بهدووء
والعيوون عليه
عيونه علي الجووال دخل لل كوفي شوب
طل بالمكان وشاف ربعه من بعيد بنفس المكان اللي يجلسو فيه كل مره
تقدم لهم وهو يقوول:هلاااااااا
جلس بالكرسي وهم ينااضرووه بستغراب
رفع راسه
واتسعت عيوونهم
صرخ زياد اللي اوول واحد استووعب:متي صبغت شعرررك
ضحك وهو يقوول:اليوم شرايك؟
ابتسم زياد بحماس:رووووعه
وائل وهو يضحك:بس طاالع شكلك غيير
نواف :تحفففه مووو؟
عبد الرحمن:صرااااااحه صراااحه
استند علي الكرسي وهو يقوول:ايه نبي الصرااحه
عبد الرحمن:شكلك اكشششششن
واائل بتأفف:جا لكم المصاارع
:ههههههههه
كشر عبدالرحمن وهو يقول:طسسسس بس
كشر طارق وهو يقوول:تبوون الصراحه
وائل بتأفف:قلنا نبي الصرااحه
طارق:موووووووحلووو
مشعل بستغراب:من صجك؟
نواف:ماعليك منه ماعنده ساالفه
طارق استند علي الكرسي وهو يقول:
*
*
*
*
*
*
مرت اربع ساعات
والدكتور ما طلع من العنااايه
ياسر والوليد والجده ونوره وريم
كــل واحد بحــاله
بليــله وحده انقلب حــال العايله
بأكملها
مسح علي وجهه وهو ينااضر اخته نوره المنهاره والجده الهاديه وريم اللي شبه منهاره والياس اللي تترقب الوضع ودموعها تنزل
تنهدت بقووه وهو ينااضرهم مره ثانيه
قاطعه صووت فتح الباب
وقف بسرعه مشى للدكتور:ها بشلا دكتور
الدكتور وهو يتنفس بقوه:اكذب عليك لو قلتلك انه بخير
حالته ماتسر ابد بس الحمدالله هالمره عدت علي خير لانهم اسعفوه بسرعه ولو تأخروا دقيقه كان الله اعلم بحاله المهم اللحين لازم يتجنب أي مشاكل او منازعات
هز راسه بهدووء وهو يقوول:الحمدالله
ناضره الدكتور شووي تم قال:بس في شي
رفع راسه وهو يقول:وشهوو
الدكتور:انا مضطر اقدم بلاغ
الوليد بستغراب:ليه
الدكتور:اثار ال
قاطعه الوليد بحده:دكتور لا تقدم بلاغ ولا شي واذا سمعت انك مقدم بلااغ قسم بالله لوديك ورى الشمس
ارتبك الدكتور :عالعموم الزياره ممنوعه لحيين يتحسن
مشى عنه وترك الوليد بحيرته
تقدم من الجده وهو يقول:يلا نرووح البيت
نوره بلهفه قالت:طلاااال شصار عليييه
سكت شووي تم قال:الحمدالله مافيه شي بس الزياره ممنوعه
الجده:الحمدالله
*
*
*
*
*
*
صرخت بعصبيه:سااااااااامر جيبهاا
نط فووق الكنف وهو يضحك :هههههههههههههههه مااابي
قالت وهي شووي وتبكي:سسسسسسسسسسىامر جيبهااااا جيبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
مسك اذنه وهو يقول:اذنييييي
وربي ابيها
ضربت الارض برجلها وهي تقول:جيبهااا
سامر وهو يطلع لسانه:ماافي مااافي مااااااافي
انفتح باب الصاله ودخلت ريماس وهي تعباانه
رمت الاوراق علي الكنف وهي تقوول:ياااااااااه اليووم تعبببب
ناضرتهم علي وضعهم
رماس تهز رجولها بقهر وسامر فوق الكنف يناضره ببتسامه
استغربت وقالت:شفيكم
مع بعض قالوا:هذاا.....هذي
ناضرتهم ريماس وضحكت
صرخت رمااس بصوت باكي:ريماااس شوووفيه ياخذ صوورتي
ريماس :سامر عطها صورتها
سامر:مااكوو صوور
ريماس:سااامرووه اعطيها
سامر وهو يمثل البكااء:ماابي
ضحكت ريماس عليه وهي تقوول:خلاص بلا استهبال اعطيها صورتها
تنهد بطفش وهو يرمي الصووره:خذيهااا واشبعي منها
وهو يمثل الزعل قال:انقلعي
طلعت لسانها وهي تركض للصوره اللي طاحت بالارض
شالته وضمتها وهي تقوول:الحمدالله انك ماشفتها
رفع حاجبه وهو يقول:انا تركتها بمزاااجي
كشت عليه وهي تقوول :ماالت
ببتسامه عبيطه قال:ثمار الجنه انشاء الله
*
*
*
*
*
نـــهــايه البارت ال18
توقعاتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 08:39 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــارت الــ19ــ

إن قلت ضعـــــــــــت وكل الآمـــال ضاعـــت
بكـــذب على نفسي ولاني بكذابــه

وإن قلـــت مت وكــــــل الأحـــلام ماتت
بضحـك على نفسي ولاني بنصابه

وإن قلــــــــت كنت وعزة النفــس كانت
وصــرت أسيرة ذل في وســـــط غابــه

برجـــــــع وأقول إن عزتـــي ماتهــاوت
وصدمــات عمــري زودتنــــي صلابــه

وإن قلت هانت بس يانفس هانت
الســر في قلبــك ولا أحــد درابـــه

زادت بقلبــي النـــــار ياخــوي زادت
وأنا كمــا المقهور يخفــي صــوآبه

في رجـــــــى رب الكون مانفس خابت
بابكي وباشـكي وأنطــرح عند بابـــــــــه
×
×
×
بعنـــــوان
ربي يسكنكم فسيح جناته
×
×
×
أول يوم من العزاء
×
:عظم الله اجرك
هز راسه بحزن وهو يقوول:اجرنا واجرك
نااضر المجلس اللي كان مترووس بالرجال
لف راسه بجهة اخووه بسام اللي قاايم بالعزاا اما اخوانه الباقيين ماتنزلوا يجوون
ناضر تركي اللي جالس بأخر المجلس ومثل كل مره ماا وااضح علي ملامحه غير البروود
وسلمان اللي بعالم ثايي
نسر ورعد وبسيل وياسر اللي جالسين جمب بعض والحزن باين عليهم
تنهد بقووه وهو يستند علي الكنف
نااضر جواله اللي حاطنه علي الصامت
5 مكالمات و24 رساله
فتحهم كانوا كلهم
احسن الله عزاك وعظم الله اجرك ووووو
رمى الجوال جمبه
وهو يحس ان راسه راح ينفجر من الالم
عض شفاته السفليه بألم
صبر نفسه وهو يشووف الرجال اللي داخلين
×
×
×
×
×
×
ابتسم بخبث وضحك
وهو يقوول بصوت عالي:واخيراااااااااا واخيرااااااااااا
ابتسم وهو يقول:طال عمرك الحين نبدأ بتركي ولا
بحقد قال:لا الحين بدأوا ب الراس العوود ســعود
مااااااااابي اشووف وجهه بالخلييج ولا ابي اسمع سيرته ابيه يختتتتفى يختففففي
:تامر طال عمرك راح نرميه بخارج الخليج
سكت شوي بتفكير تم قال:ولا اقوولكم خلووهم بفتره نقاهه
وبستهزاء:صراجه كسروووا خاطري
:طيب
هز راسه وهو مبتسم
حقد كبييير بقلبه يبي طفيه
دمر كل العايله وصار يخلص من واحد واحد
من اصغرهم لأكبرهم
قلبه صخر ومستحيل يلين
بس مجرد التفكير انهم هم سبب عذااب ابووه يشعل نار الانتقام بقلبه
يكره الذل لأبوووه رغم ان هالشي كان قبل سنوات عديده بس هو لحدهالحين يتذكر الذل اللي كان فيه ابووه والدموع اللي نزلت من عيوونه
اخذ نفس والحقد بقلبه يتجدد
رغم كل اللس سواه يحس انه مااسووا شي لحد هالحين
×
×
×
×
×
×
فتح عيونه وهو يحس بشي يشد علي صدره
نااضر المكان اللي هو فيه
تنهد بقوه لما استوعب انه بالمستشفى
عدل جلسته بعد مجهوود وهو يتنفس بتعب حرك عيونه بالغرفه وهو يتأملها
عض طرف شفاته وهو ينزل راسه
يحس نفسه عاجز عن كل شي حتي عزاء عمه ماراحه
نزل رجوله بأرضيه ومشى للحمام (اكرمكم الله)
غسل وجهه بنفس الهدووء تم طلع من الحمام (اكرمكم الله) ورجع للسرير
اندق الباب
ودخل الدكتور وهو يقول:السلام عليكم
بدون لايرفع راسه قال:وعليكم السلام
سكت الدكتور لثواني وهو يتأمل طلال وملامحه
اللي رغم كل شي مو يوضح فيها الحزن :كيف حالك اليوم عسى بس احسن من قبل
سكت لثوانــي تم قال :الحمدالله علي كل حال
ابتسم له الدكتور وقال:الحمد الله ..طلال سمعت ان عمك مات
اختفت ابتسامته وهمس:الله يرحمه
سكت الدكتور وهو حاس انه كدر طلال:مو قصدي اذكرك بس كنت احسبك ماتدري
هز طلال راسه وهو يتصنع الابتسامه:لاعادي
سكت شوي تم قال:ابي اطلع من المستشفى
الدكتور بسرعه:مايصير لازم تبقي اسبوع علي الاقل
ناضره طلال :مو لازم
الدكتور بحده:طلال انت مهمل نفسك كثيير
انسدح وهو يقول:ابي انام
هز الدكتور راسه بتفهم وطلع
×
×
×
×

×
تربعت وهي تقول بحده:مايخصني بروح يعني برووح
نايف بهدووئه الدائم:سمر خلاص ابوي مايرضى
بقهر حطت يدها علي خصرها:مايرضى مايرضى مااااااااااااايرضى ياااخي فكووووونااا
ضربطت الطاوله الزجاجيه بيدها وهي تقول:انا برووح يعني برووح ولو انتوا ماترووحوا
مشت بعصبيه لغرفتها
نايف وهو يناضر عادل:نروح عنها بدون لا تدري
عادل تنهد:تعلمني فيهااا عنييييده واللي فراسها بتسوويه اللحين تلاقيها تتجهز
ضحك نايف علي عادل اللي وااضح الحسره علي وجهه
عادل بقهر:اضحك انت شعلييك واخر شي تطييح علي رااسي اناا
دخلت افنان وهي تصارخ:يمممممممممممه يممممممممممه
ناضرها عادل:خييير شفيك تصارخين
تكثفت وهي تقول:ام صوويلح متصله
ضحك عادل وهو يقوول:ليه اصغر عيالك تقولي عنه صويلح
حطت يدها اصبعها علي راسها وهي تشد علي كلامها:كييييفي
انقهر ورمى عليها الوساده وهو
يصرخ:لااااااااتقوولي كيفيييييي
ركضت وهي تقوول:كييفي كيفييييييييييي
×
×
×
×
×
×
×

حلفت انا ما اشكي على الناس همي
الا على رب البشر جالي الهم عني

بمجـــلس الحريــم
جالسه بهـــدوء تحسد عليه الكل يناضرها مستغرب هدووئها ما دروى انها تحترق من الداخل
عيونها ثابته بالفراغ
وهي تسمع بكي عماتها
حست بأحد يضغط علي يدها لفت راسها
وشافت سجى طاحت عيونها بعيون سجى الممتلئه بالدموع
لفت راسها وناضرت جدتها اللي جالسه بهدووء
تنفست بقووه وهي تسمع همسات الحريــم
:هذي بنتهم حتي ما نزلت منها دمعه
:شدراك انتي
:انا جاالسه هنا من الصبح ولا شفتها تبكي ولاشي
:وويه اعووذ بالله
:وااضح انها ارتاحت من امها وابوها يووم ماتوا
:اكيد اراتحت والورث لها وحدها
:لا عندها اخو
:سمعت انه بغيبووبه
وقفت افكارهــا عند هذي الكلمه
عمـــر اخووي
بالغيبوووبه
نزلت راسها بهدووء
اصلن هيي مو مستوعبه شي لا موت امها وابوها
كيف بتستوعب دخول اخوها اللي كانت تضن انه
مسافر بغيبووبه
حطت راسها بين كفوفها وغمضت عيوونها
×
×
×
×
×
×
جلست علي الكرسي وهي تقوول بصراخ :خلاااااااااااااااااص فكوووناااااااا
فاطمه وهي معصبه:لا والله ماتسمعيها شتقوول
شووفي بروودها تقهرنيي
ناضرتها عهود ببرود وهي تحط رجل علي رجل وتناضر الكتاب
فاطمه بعصبيه:شوووووووفيها
منه وهي تناضر عهود:عهووودوه خلي برودك ونااضريني زيين
وقفت ببرود وهي تقول بصوت المبحوح:يلا قوومي
ركضت لها امنه ومشت جمبها وهي تقولها بعتاب:ماكان له دااعي تطنشيها
سكتت عهود وهي تمشي
شبكت امنه يدها بيد عهود وهي تقول:خل نروح نتمشى
مشت معها ببرود وناضراتها البارده ما تغيرت
قالت بعد سكوت:سمر جات
ناضرتها امنه لدقايق تم قالت:الا ماجات واليوم رابع يووم
سكتت وكملت طريقها مع امنه اللي تسوولف معها وهي بعالــم ثاني.
×
×
×
×
×
×
×
مسك يد اخوه وهو يقول بصوت حاد:بديييير شووي شووي ترى الجرح لسى مابرى
عض شفته السفليه بألم وهو يضغط علي يده
ناضره راكان شووي تم قال:يعوورك
هز راسه بهدوء:لا بس احس بووخز موو مهم
جلس وهو يمسك كتفه مكان الطعنه
:مو ناوي تروح المدرسه صار لك اسبووع وانت قااعد فالبيت
تأفف بدر وهو يتربع علي الكنف:بيني وبينك ماابي ارووح
لحضــــات سكون وكل واحد يفكر بشي ثاني
قال بدر :ليه مارحت العزااء
راكان :عشااانك
استغرب بدر وقال :عشاني! انا !
راكان بملل:ايه جدتي تقول لاتخلي اخووك وحدهــ
تأفف بدر وقال:جدتي ذي مصرقعه
راكان :يووه مصرقعه مره وحده عاد ماحصلت الا جدتي
بدر:يحسسوني اني مشلوول
رمى عليه الوساده وهو يقول:استغفر الله
×
×
×
×
×
×
×
في مجلس الرجال
دخلوا بهدوء نايف ووراه عادل
رفع الوليد راسه بصدمه
عض نايف شفاته السفليه وهو يقول يتدارك الموقف:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلسوا نايف وعادل جمب العيال
اللي الاستغراب واضح بعيوونهم
ياسر بهمس عشان ما يسموا الرجال:انتوا وين كنتوا فيه
عادل وهو يتنسد علي الكنف وبنفس درجة الصوت :فالشرقيه
نسر بهمس :وين عمي ماجا معكم
ناضره عادل بستهزاء وهو يقول بصوت هامس:من صجك انت ابووي يجي يعني ماتعرفه
سكتوا الا ان وصلهم صوت بسام الخافت وهو يقول:عادل نايف وين ابوكم ما اشووفه
نايف بهدوئه الدائم :ماجا معنا
سكت بسام وحل السكوت عليهم
×
×
×
×
×

الساعه 7 المغرب
بدوا الحريم يروحون وحده ورى وحده مابقى غير
الياس ونوره ونور وسجى وفيض وقمر والجده
وقفت الياس وهي تقول بصوت مبحووح :بروح اشوف نسر
طلعت من المجلس والصمت مخيل علي المكان
قالت نوره :الياس ونسر وين يبروحوا
الجده بهدوء:راح يسكونوا عندي
قالت سجى:يمه الياس تحسب ان عمر مسافر بس
ناضرتها الجده بحده:بس اييش
سجى:الحريم الي جووا اليوم قالوا ان عمر بغيبوبه وهي سمعتهم
بعد سكوت دام 5 دقايق
دخلت الياس وهي تقول:بنروح البيت
الجده:لا راح تبقوون معي
الياس:لا يمه اليوم لا بكره انشاء الله عشان برتب اغراضي وكذا
هزت الجده راسها بتفهم وهي تقول:اجل من بكره الصبح تجون هنا
هزت الياسر راسها بهدوء وهي تتقدم من جدتها
باست راس جدتها وراس عمتها نوره وعمتها ريم
سلمت علي سجى وهي تبتسم لها بهدوء:مع السلامه
:مع السلامه
طلعت من المجلس
صادفت نمر قالت بهدوء:يلا
مسك يدها ومشى معها لسياره ياسر اللي موقفه قدام النافوره
ركبوا وقالت الياس:السلام عليكم
ياسر:وعليكم السلام
حرك السياره بدون أي كلمه
دقاايق وهم قدام البوابه
فتح الحارس الباب ودخل ياسر السياره
قالت الياس:ماله داعي تدخل وتعب نفسك
قال بصوت هادي:بدخل معك
سكتت بدون ولا كلمه
وقف السياره بدون لايبركنها
نزلوا ودخلوا
اول مادخلوا ناضرت ارجاء القصر
كل شبر بالقصر يذكرها بأمها
تنفست بقوه وهي تقول:ياسر اجلس فالصاله بروح انووم نمر وبجي
هز راسه بهدووء
مسك يد نسر ومشت للمصعد
تحرك المصعد
وبعد سكوت قال نسر بصوته الطفوليه:ياس وين اميي وابوي
سكتت شوي تم قالت:سافروا
ناضرها بعيون مستغربه:سافرواا!!
ابتسمت له ومسحت علي شعره الناعم:ايه
سكت ولما انفتح المصعد
×
×
×
×
×
×
×
طلعت من غرفــة اخوها بعد ما تأكدت انه نام
تنهدت بصوت عالي ونزلت بالمصعد
انفتح المصعد معلن عن وصولها لطابق السفلي مشت بهدوء وخطوات واثقه بتجاه اخوها ياسر اللي يناضر شاشة البلازما وهو بعالم ثاني
جلست بالكنف المنفرد
انتبه لها
ابتسم لها بهدوء وبادلته الابتسامه
وقف وهو يقول:يلا اجل انا بروح الحيين
ناضرته لثواني تم قالت وهي توقف:طيب
مشت معه اليين الباب
ركب سيارته وحركها بهدووء
بعد ما أختفت سيارته من عيونها سكرت الباب وقفلته
نقلت عيونها بين القصر
اللي كان يعمه الفرح اما الحين العكس
مشت للدرج واتجهت لغرفتها اللي بالطابق الثاني
لانها ماتحب المصعد وماتركبه الا للضروره
فتحت باب غرفتها او بالاصح جناحها
دخلت وسكرت الباب
رمت نفسها علي السرير وغمضت عيوننها
حست انها يتنام خصوصا انها مواصله يوم كامل
قامت ودخلت الحمام(اكرمكم الله) اخذت لها شور سريع يطفى ثوره مشاعرها
بعد ربع ساعه طلعت وهي لابسه الروب البنفسجي الفاتح اتجهت لغرفة الملابس
واخذت لها بيجامه بيج لبستها بنفس الهدوء
شغلت التكييف وطفت الانوار
انسدحت علي السرير وغمضا عيونها
دقايق وهي بسابع نومه
×
×
×
×
×
×
×
مع اشراقه شمس جديده
تحمل الامل لأشخص عانوا كثيرا
تحمل الحزن لأشخص لم يذوقوا الفرح يوما
تحمل الابتسامه لأشخص لم يعرفوا معناها
تحمل وتحمل وربما تحمل الفرح بين طياتها
×
×
×
فتحت عيونها بضيق وناضرت المكان اللي هيي فيه
نطت بخووف
استوعبت انها ناايمه بالصاله
مشت بسرعه بتجاه المصعد وهي تتذكر اللي صار امس
تنهدت بقووه وركبت المصعد
علقلها راح لبعييد راح له هوو اللي استحوذ تفكيره من قبل 5 سنوات
وقف المصعد ومشت بخطوات هاديه
دخلت غرفتها وسكرت الباب
جلست علي الكنف الصغير اللي بالون الوردي علي لون غرفتها
وفكرها راح للي صاار امس
××
كانت طالعه من المجلس لانها تبي ترجع البيت مع السواق
صدمت بشخص
كانت بتطيح بس مسكها من كتوفها وهو يقول:اسف ماشفتك
نصدمت من الصوت ورفع راسها بسرعه تبي تنفى شكوكه
بس شافته هو نفس العيون الناعسه
شهقت وهي تقولك:نااايف
بعيون ولهانه قال:عيوونه
احمرت خدودها ونزلت راسها بسرعه وهي تحاول تصرف نفسها:ان انا بروح م مع السلامه
مرت من جمبه بسرعه بس مسك يدها
بلعت ريقها بأرتباك :ن
فتحت فمها بصدمه لما سمعته يهمس لها بصوت عااشق:احبك
ترك يدها ومشت بسرعه
××
رمشت وهي لحد هالحين منصدمه من اللي قاله كانت تضن انه بس يبي يلعب بمشاعرها بس لما سمعته نبرته وهو يقوول الكلمه
تأكدت 100%
انه يحبها
دفنت وجهها يبنن كفوفها وهي عاضه شفاتها بقووه
من الخجل اللي تحسي بمجرد تفكيره انها مرت بمثل هالموقف
×
×
×
×
×
×
×
بعد ما اخذ شور طويـــل
طلع من الحمام (اكرمكم الله) وهو لاف الفوطه علي خصره والفوطه الصغيره نينشف فيها شعره
ناضر ديم اللي جالسه علي الكرسي وتلعب بالأيبود
دخل غرفة الملابس ولبس بدله رسميه بيضه
طلع من غرفة الملابس وتقدم من المرايا الكبيره اللي مركونه بالجدار وبأطرافها حفر
ربط الكرفته السوده رش من العطر و شال شنطة ملافته
لفت له ديم وهي تقول:بابا وين لايح
ناضرها لثواني تم قال بصوته البارد:الشركه
بحماس طفولي قالت:ألوووهــ معك
هز راسه بلا ونزل لمستواهـ وهو يشووفها تستعد للبكاء:ديم خلك هنا بس نص ساعه وجاي
كمل وهو يشوف الدموع اللي متجمعه بعيونها :بعدها باخذك الملاهي
ابتسمت بطفووله ومسحت دموعها بسرعه :انا اهبك بابا
باس جبهتها وهو يوقف ومشى لخارج الغرفه
قابلته مديرة اعماله ناديين :نرووح استاز تركي؟
مشى ومشت وراهــ وهي متعجبه من بروده اللي تعتبره غروور
نزلوا بالمصعد للطابق السفلي وبعدها ركب سيارة الموزلين
وهي ركبت جمبه وتحركت السياره خارج القصر
ناضرته نادين وهي تقول:بائي ربع ساعه ويبدأ الاجتماع
الضاهر ان انسه ريماس تنتضر بالشركه
بدون أي كلمه حط يده علي ذقنه وهو يناضر الاوراق اللي بيده
انتبه لنضرات ناديين له ما اهتم
كل مره تنااضره كذا اصلن
ماشال عيونه عن الاوراق وهو مثل كل مره لازم يدقدق بكل كلمه بأعماله ولاماكان وصل لهالمكانه ب اقل من 6 سنوات
×
×
×
×
×
استغرب لما انفتح الباب بهدووء وكأن احد يتسلل
دخل ياسر وسكر الباب بهدووء عشان محد ينته له
ناضره طلال بخرعه وهو يقول:ياااسر شجابك
ابتسم ياسر وملامح الحزن باينه عليه :كيفك
طلال وهو يناضره بهدوء:الحمدالله
جلس علي الكنف وعيوونه ماشالها عن طلال:طلال شفيك احسك م
قاطعه طلال :مافيني شي
سكت ياسر لدقايق تم قال بصوت هادي:طلال انا اسف
رفع طلال راسه بستغراب وهو يقول:علي ايش
لف راسه وهو يتهرب من عيون طلال :علي كل شي سوويته لك ن
قاطعه طلال بصوت غريب علي ياسر:انت ماسوويت شي جا يبي يرد بس اندق الباب
شهق ياسر
ووقف بسرعه
عض طلال شفته السفليه وهو يقول بهمس:تحت السرير بسرعه
ركض ياسر ودخل تحت السرير
اندق الباب مره ثانيه وقال الدكتور بشك:طلال
طلال بسرعه:تدخل اخدل
دخ ل الدكتور و هو يقول:خير فيك شي
طلال:لا مافيني شي بس كنت اكلم بالتلفون
هز الدكتور راسه بقتناع:اها اوك انا كنت جاي اقولك انا اخوك جا بس قلنا له ان مافي زياره
كتم ضحكته وهو يقول:اها طيب
الدكتور:يلا انا استذن الحين
طلال:اذنك معك
اول ماطلع الدكتور طلع ياسر من تحت السرير
×
×
×
×
×
×
نهايــــــــــــه البارت الـــــــ19

توقعاتكـــــــم؟؟

انتضرووني بالبارت ال 20

توقعاتكــــــــم + أرائكــــــم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية