لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-12, 06:39 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــآرت الــخآمس والاربعون~
~..قبـــل الاخــير..~


~


يحقلــــي لاصرخـت وقلــت { مغتـــــــرة } دامـك {حبيبـــــــــــي } وأنـآآ من بيـن البشـــر ذوقـــك


~


أنهــآرت وهي تقوول:تكفى ابيي أدخل دكتووور وربي خمس دقآيق بس خمسسسس دقآيق تكفففى..؟!
قآل هو بعدم رضى:طيييب بس بسرعه ..وبدون شوشره..؟!
هزت رآسها بقووه ومشت بسرعه لدآخل الغرفه ..!؟
أقتربت منه وهي ترتجف ..أقتربت من الشخص اللي مسح دمعتهآ الشخص اللي تعتبره مصــدر الامآن
مررت أصآبعهآ علي وجهه ودموعهآ تنسآب بغزآره علي خدهــآ..همست من بين دموعهـآ:تكفى لآ تخليني ..تكفى..مآعـآد فيني حيل أفقد شخص ثآني..والله بموت والله ..؟!
مسكت يده الدآفيه بيدهآ الاثنين وضغطت عليهآ وهي تهمس:لآ ترووح..كلنآ محتآجين لك..أنآ وديم وخآلتي..حتي فصوول..كلنـآ نبيك ..ونحبك ..؟!
باست يده بخفه وهي تبتسم بين دموعهـآ:أعرف أنك مآرآح ترد طلبي...لآنك عمرك مآرديتني ..؟!
دخل الدكتور وهو يقول بصوت متملل:يلآ..؟!
مسحت دموعهــآ ومشت بخطوآت بطيئه لخآرج الغرفه ..!؟


أول مآطلعت من الغرفه شآفت السيت تآرسينه النآس..؟!
بلعت ريقهآ لمـآ تقدمت منهـآ حرمه وأضح انهـآ بنهآية الثلاثينآت ..مسكت يدهآ وهي تقوول :شصآآآر علي ولديييي..؟ من اللي سوى فيه كذااا..؟!
همست وهي تنزل رآسهـآ:حآلته خطره ..يقول الدكتور..أنه يمكن مآيعيش الاربع والعشرين سآعه الجآيه..لآنه الرصآصه صآبته بقلبــه و..؟!
أنبح صوتهآ وهي تسمع بكــآء البنآت والحريم اللي أرتفــع..!؟
ركضت لهـآ ديم وضمتهـآ وهي تقول ببكآء:مآمآ ويين بآبآ ويييييينه ..ليش خليتونآ بروحنآ..؟!
ضمتهـآ بهدووء وهي تهمس:بآبآ مريض ..!؟
قآلت وهي تمسح دموعهآ:لآعـآد اشووف دموعك حبيبتي ..؟!
ابتسمت لهآ بحب وهي تقول بطفوله:تييب
بآدلتهآ ببتسامه تعبه وهي تمسك يدهآ وتمشي:وين فصول..؟!
قآلت بتفكير:عند مآمآ ليآلي في البيت ..؟!
وببتسامه قآلت:مآمآ..أنآ أحب فصوول ..؟!
ابتسمت وهي تقول:حتي هو يحبببك ..!؟

رغــم أنهآ ولحد اللحين مآتعرف ديم بنت مـن ..ألآ أنهـآ تحبهـآ وتعتبرهآ مثل بنتهـآ ..؟!


~


كل العآيله جآلسه عنده بالغرفه .. وهي جآلسه جمبه ومآسكه يده بقوه وكأنهآ خآيفه يرووح منهــآ ..؟!

الجده ابتسمت من بين سوآلفهم وهي تلف لطلآل المستلقي علي السرير:شلون كتفك اللحين ..؟!
قآل بصوت مبحوح :أييه الحمدالله بس أحس بنغزآت خفيفه..!؟
الجده بنفس الابتسامه اللي تشرح الصدر:ألحمدالله .!؟

ضحكت قمر علي سؤآل بدر السخييف وهي تقول:يآ سخفك يآبدييير...؟!
ضحك وهو يقول:والله هذا السسؤؤؤآل اللي برآسي شسووي يعني..؟!
نسر بمصخره:توووني أدري انك غبي..؟!
رمش وهو يقول :أنآ غبيييي ..!؟
نسر:لآ أنـآ ..أيه انت..أجل هذا سؤؤؤآل..!؟
جنون:لو سمحت يعنييي دور لك سؤال ثآآني..!؟
أفنآن بأستهبال:ليش العيآل شعوورهم قصيره وآآآآآآآك ..؟!
الكل من بدون بدر:هههههههههههه
بدر وهو ينآضرها بنص عين:أقول افنآنووه بلعي لسآآنك ..؟!
طلعت لسآنها وهي تقول:مآآينبلع للأسف يعني..ولآ كآن حآولت..!؟
كش عليهآ وهو يلف لسمر وطلآل:أقوول مآتحسوآ قعدتنــآ غلط يعني..؟!
سمر بأستهبال:زين حسييييت ..!؟
الكل:ههههههههه
الجده بضحكه:قوموآ ..خل نتطمن علي تركي..؟!

ثوآنــي والغرفه خلــت ألآ من طلآل وسمــر..؟!

قآلت وهي تنآضره:يعوورك شي..؟!
همس بدون لآ ينآضرهآ:لآآ ..؟!
بللت شفآيفهآ وهي تقول بعد سكوت دآم ثوآنـي:زعلآآن ..؟!

كملت لمـآ مآرد عليهآ:طلول وربي مآ كنت ادري ..يلآ عآآد ..مآحبك وأنت زعلآآآن ..؟!
ابتسمت بقووه لمآ شآفته ابتسم لهآ ..؟!
بآست كتفه الملفوفه بالشآآش وهي تهمس:أحبك ..!؟
قآل هو ببتسامه :قلتي شي..؟!
هزت رآسها بنفي وهي تقول:لآلآ ..؟!
ضحكة وهي ترآقبه ببتسامه...وآثقه انه مآيستآهلهــآ بس مدآمه أختآرهــآ من بين كل البنــآت ..فهي رآح تتمسك فيه لآخر لحضضه بحيآتهـآ ..؟!


~


تخصرت وهي تقول:شسووي يعني..أقتل نفسسسي..خلآص هو مآت وخلآص..؟!
وكملت بسخريه:وبعدين من طيييبة أخوك الزآيده ولآ من كثثثر مآنشووفه ..هي مره بالشهر ..؟!
تنهدت وهي تقول بحزن:حتي ولو مهمآ كآن هذا أخونــآ..!؟
نآضرتهآ بعصبيه وهي تقول:تعرفي ايش سووي قبل لآ يمووت ...؟!
قآطعتهـآ ببكآء:بس حنآ من لنآآ من بعده من لنآآآ..ابووي مسآفر لبنآآن والله يعلم اذ كآن حي ولآميت وأمي ميييته من حيآآة جدي ..يعني حنآ مآعندنـآ حتي شخص ينحتمي فيييه ..؟!
قآلت بثقه وهي تتكثق:نحتمي بنفسهآ..حنآ مو محتآجين أحد يا جوآهر مو محتآجين أي احد ..ولآ رآح نحتآج مدآم رآسي يششم الهوآ..!؟
ضمتهآ وهي تبكي ..ضمتهآ أكثر وهي تزفر بقهر من ابوهـم اللي حتي مآكلف نفسسسه يسأل عنهم..!؟


~


ابتسم وهو يتأمل أختــه اللي تقرأ قرآن بخشووع ..بعــد موت رنيم ..هيآم تغيرت 180 درجه صآرت طول وقتهآ تقضيه بالصلآه والمصحف ..أمـآ أمــه تخبلت أو بعباره أصح ..صآرت مجنونه ..تبكي طوول اليوووم ..وأذآ أحد دخل عندهآ تضحك وتهذر بكلآمآت غير مفهوومه ..؟!
عجز معهـآ وهو يصر عليهآ أنهآ تروح المستشفى وهي كآلعآده ..تبكي وترفض..حتي ابووه ..حآول بس مآجآب أي نتيجه ..؟!
حآلهـآ ينقلب من اسووء لأسووء ..!؟
لدرجه انه جآب الدكتور النفسآني لحد البيت بس هيي رفضت وطردت الدكتوور ..؟!

صحى من سرحآنه علي صووت هيام الهآدي:تبي شي..؟!
ابتسم لهآ وهو يقول بشرود:ولآ شي..بس كنت أفكر..!؟
قآلت بشك :بأمي..؟!
هز رآسه بموآفقه وهو ينزل رآسه للمصحف اللي بيدهآ ..؟!
ابتسمت وهي تقول:أن شآء الله مع الايآم بتصير احسسن ..؟!
بلع غصته وهو يهمس:كييف بتصير أحسسن وأنآ اشووف حآلتهآ كل يوم تزيد سوء وتتعقد...؟!
مآردت عليه وهي ترجع المصحف بمكآنه ..لفت له وقآلت بعد سكوت دآم ثوآني قليله :الله كريــم ..!؟
ابتسم وهو يوقف:ونعم بالله ..يلآ عن اذنك بروح موآعد الربع ..؟!
هزت رآسها بهدووء وهي تقول:أذنك معك..؟!
رآقبته وهو يطلع من الغرفــه ويسكر البآب بعده ..!؟
زفرت بهدووء وهي تنسدح علي ضهرهآ
وأنشغلت بالأستغفآر ..؟!


~


مسحت علي وجههآ وهي تهمس بصدمه:وشووووو..؟!
نزلت رآسها وهي تهمس بألم:أييه يممه ..؟!
لفت رآسهـآ ونآضرت الحريم والبنآت اللي قآعدين علي كرآسي الانتضآر ويبكوون ..؟!
زفرة وهي تلف لـ اليآس اللي قآلت بحزن:هذا حآلهم وأنـآ مآقلتلهم علي الجزء الاهــم ..؟!
نوره بدون شعورمنهآ نزلت دموعهآ علي ولد أخوهـآ ..مهمآ كآن هذا بيوم من الايام كآن ولد أخوهـآ:خير في شي بعد..؟!
نزلت دمعتهآ من غير مآتحس وهي تهمس:لوو قدر يكمل حياته بعد الـ24 سآعه ..رآح يكون فيه..؟!
الجده تحثهآ علي الكلآم:أييش فيه..؟!
تنفست بتعب وهي تقول:خرق بقلبــه بسبب الرصآصه..وآصحآب هالمرض مآيطولون سسننه سنتين ثلاث و.. يروحون..!؟
الجده طبطبت علي كتفهآ وهي تقول:الله يعيين ..!؟
ضمت الجده ودموعهآ تنزل بهدووء وبدون أي اعترآض منهآ ..!؟
ريم وهي تهديهـآ:لآ تخآفين..رآح يتعآلج بالخآرج ..الطب تطور اللحين ..؟!
بعدت من الجده وهي تمسح دموعهآ بهدووء:الدكتور قآل هنآ او بالخآرج..الاثنين نفس العمليه..هيي عمليه وحده بس يمكن بنسبة 30% أنهآ تشفيييه..!؟
الجده بتنهيده:توكلوآ علي الله ...؟!
نزلت رآسها وهي تهمس:بس مو قبل مآتمر هالـ24 ساعه علي خير..؟!
أقترب منهم بدر وهو يقول:شصآر..!؟

~


دفتهآ بخفه وهي تهمس:مو بسك مرآقبه..؟!
تنهدت وهي تقول بملل:وأنتي شعليك خليني اشووف..!؟
وبسخريه كملت:زوجة تركيييي ..؟!
مرقتهآ بنضره وهي تقول بسخريه:مشكلتك انك تحلمي كثثييير..؟!
قآلت بعصبيه:شقصصصدك ..!؟
رفعت كتوفهآ وهي تقول:اللي فهمتييه ..!؟
لفت لأختهـآ اللي جآلسه جمبهآ ودموعهآ بعيووونهآ وببرود قآلت:شالي يبكي اللحين..يقولوك بعد 24 ساعه بيصحى..!؟
بكت وهي تهمس:يممكن يصحى ويمكن لآآ..؟!
تنهدت وهي تقول:والبكي مآ يفيييد ..!؟
تآلآ بحزن:أنتي موحآسه فيني..فجأه كذا يطلع لك أخوو..تحبيه من قلبك ..وبعد فتره قصيييره يقولوك أنه يمكن يرووح ..؟!
أختفى صوتهآ وهي تضم تولآر وتبكي من قلب..؟!
تصنمت بمكآنهـآ..عمرهآ مآكآنت مع اختهآ بهالقرب..كل شي بينهم مخلتف.. ؟!
طريقة التفكير..الاسلووب..والاستآيل..؟!
دآيم تحط بينهآ وبين أختهـآ حدود مستحيل تتعدآهـآ..!؟
وهاذي هيي الحين تحطمت قدآم عيونهـآ..!؟

لفت رآسها لأمهــآ اللي كآنت تبكي بقووه وأم دلآل ضآمتهـآ ..؟!
أم دلآل مآشآء الله عليهآ تبآرك الرحمن ..عايشه الدووور ..ولآ من متي هيي حبت امهآ..ألآ بوقت المصحله..شكل السالفه ورآهـآ زوآج ومصآلح..!؟

بدون شعوور لفت رآسها بجهة اليآس زوجـة أخوهآ..وانصعقت وهي تشوفهـآ..ضآمــه وآحد..بققت عيوونهآ ومآهي مستوعبه اللي يصير قدآمهــآ..؟!
هزت رآسها بعدم تصديق لمـآ عرفت انه هو المغروور بدييير..؟!
مآكآنت متوقعه هالشي من اليآس..صح ان أمهـآ مآكآنت عآجبتهآ..بس هيي مآكآن عندهـآ أي مآنع ..لأنهآ كآنت تشوفهآ محترمه..بس الحين طآحت من عيونهآ..؟

لفت للتآلآ وهي تقول:تآلووه ..شوف الجريمه عيني عينك..!؟
رفعت عيونهآ لمآكآن مآتنآضر اختهآ وهي تقوول:من ذي..؟!
ضربت كتفهآ وهي تقول:يا الغبييه..هذي زوجة أخوك المصووون..؟!
رمشت بدون استوعآب وهي تقول:طييبب يمكن أخوهـآ..لآ تشكين بالنآس يا الغبييه..؟!
سكتت شوي وهي تفكر تم قآلت وعيونهآ عليهم:ايه صح..كيف فآتتني..؟!
تآلآ وهي تمسح دموعهآ:قوومي خل نروح لهآ..!؟
وقفت وهي تقول:طيييب..؟!
مشت مع تآلآ بتجآه اليآس:سلآآم..؟!
لفت لهم وابتسمت بحزن وهي تقول بصوت مبحوح:وعليكم السلام..أخبآركم؟!
تآلآ ببتسامه:الحمدالله..؟!
تولآر:تمآآم..؟!
ابتسمت بدون نفس لمآ فهمت من نضرآت تولآر انه شآكه فيهآ مع بدر فقآلت وهي تأشر عليه وهو وآقف مع رآكآن:هذولآ أخوآني بالرضآعه..رآكآن وبدر..؟!
تآلآ نآضرت تولآر بنص عين وهي تقول:أهآ..توني ادري ان عندك أخوآن..!؟
اشرت لهآ بمعني لآ وهي تقول:لآ عندي كثثير..عمر ونمر ومن الرضآعه طلآل ويآسر ورآكآن وبدر..!؟
هزت رآسها بفهم وهي تهمس:أهآ..!؟
استغفرت ربهآ..أن بعض الضن أثم..وهي قآعده تشك بالنآس..؟!
استغربت لمحة الحزن اللي بعيووون اليآآس..ليه كل هذا الحزن..!؟
الأكيد أن ورآهـآ سآآلفه طويله..!؟
تأففت من نفسهآ ومن فضولهآ وهي تسمع صوت تآلآ الهآدي:يلآ تولآر فآرس ينآدينآ ..؟!


~


قآلت بعنآد:طلآآآل طلآآآآآآآل طلآآآل طلآآآآآل
تأفف منهآ وهو يقول:كم مره اقولك لآ تقولين طلآل..أنتي مآتفهمييين..؟!
عفست ملآمحهآ وهي تقول:أيه مآ أفههم..والله ان أسسسمك طلآآآل..؟!
قآل وهو ينآضرهآ :من قآلك..؟!
قآلت هيي بتفكير:همم ايه صح لمآ تزوجنآ..الشيخ سـألني..؟!
وكملت وهي تخشن صوتهآ:هل تقبلين بطلآل عزآم نسر النسر كزوووج ..؟!
كملت وهي تسمع ضحكته :تصددق اني استغربت ..بالاول ضنيت انهم يخدعووني ..لأني عبالي انك ولد عمي بس بعدهآ استوعبت انك ولد عمتي..؟!
مآت ضحك وهو يقول:غبييييييه..؟!
ابتسمت علي ضحكه وهي تقول:طآآلعه عليييك ..؟
لحـضآت هدووء..؟!
لمست كتفه وهي تتأمله وهو سرحآن ..لعبت بشعره وهي تقول:مآقلت لي كيف صآبتك الرصآآصه..!؟
أختفت ابتسامته الهآديه وهو يقول بضحكه:تصدقين لو قلت لك أني قتلت نجموه..!؟
أرتجفت وهي تهمس:أيييش..؟...كيييف..؟!
نآضر يده اللي علي السرير والموقف ينعآد قدآم عيووونه ...!؟
مسكت وجهه بيدهآ وهي تقول بخوف:طلآآآل..ِقول كيف..؟!
ابتسم وهو ينآضر عيونهآ اللي تلمع بالدموع:كم مره اقولك لآ تقولي طلآل..؟!
هزت رآسها بقوه وهي تقول:تكلللم كييف كيييف..؟!
نزل يدهآ عن وجهه وهو يقول بمزآح:مزآآج..؟!
نزلت دمعتهآ بدون مآتحس وهي تهمس بحرآره:يعني..بترووح السجن..!؟
مسح دمعتهآ بأصبعه وسحب أنفهآ بخفه وهو يقول ببتسامه:يمكن ايه يمكن لآ.. يلآعآد بطلي دمووع!؟
ضمته بقوه وهي تهمس بصوت بآكي:لآ تتركني..!؟
تألم بس كتم ألمه وهو يقول ببتسامه هآديه: في حد يترك رووحه ..!؟


~


طبلت بحمآس وهي تقول بطرب:يآاللله تجيييييييييك زووجة تبببببط الججججبد ..؟!
نآضرها بشمآته وهو يقول:الحمدالله والشكر..أول مره اشووف وحده تدعي علي خطيبهآ يتزوووج..!؟
كشرت وهي تقول بتقليد:خطيبهآ..مآآآلت بس وآثق بزيآده اني بوآفق علييك..!
تكثف وهو يقول :أعتبرهآ رفض يعني..!؟
لعبت بشعرهآ وهي تقول بملل:يييس يييس
نآضرها شوي تم قآل بقهر:أنتي شفففيييك ..؟!
لفت له ورفعت حآجبهآ وهي تقول:عبوود..أنآ أعتربك أخوي ..!؟
قآل بضييق:بس أنتي موو أختي..؟!
قآلت بتخصر:مثل اختك ..؟!
بعنآد قآل:لآ مو أختي ولآ مثل اختي .. فجرأنتي بنت عمي ...؟!
زفرت وهي تقول بطفش:طيب بنت عمك..بس اعتبرك اخوي..!؟
بدون شعور قآل:بس أنآ أحبك..؟!
نزلت رآسها وهي تهمس:أنآ اسفه ..؟!
بلع ريقه وهو يشتت نضرآته..!؟
لحضآت سكوت قطعتهآ هيي بسرعه:عبوود اعطيني جوآلك..!؟

ابتسسم بستهزآء..تكلمه ولآ كأنهآ قبل دقآيق رفضته ..؟!
مد لهآ الجوآل بدون لآ يقول شي
قآل بستغراب وهو يشوفهآ تحط الجوآل علي اذنهآ:وين جوآلك..؟!
لفت له وهي تقول:مدري ضآع .؟!
قآلت بسرعه لمآ سمعت صوت عشق:يا الغبيه وينك فيييه ..نبي نروح السنتر..أوووك طيب..سي يووو ..!؟
سكرت ومدته له ببتسامه:شكرآآ ..؟!
ضحك علي ذرآبتهآ المفآجأه وهو يقول:العفووو...أخذييه ..!؟
رفعت حآجبهآ وهي تقول:لآ بالله ..أنت شآرينه امس..؟!
ابتسم وهو يقول:لا أتكلم من صجييي..؟!
ابتسمت وهي تقول:بلآ غبآء اللحين بروح اشتري ..؟!
قآل وهو يرفع حآجبه:رفضتيني وتبين ترفضيين هديتييي..؟!
زفرت وهي تهمس:شكرآ..!؟
قآل هو بهدووء:العفووو..!؟


~


كآنت تمشي وهي تكلم بالجوآل..؟!
ابتسمت وهي تنزل رآسها لمآ شآفت عيال مآرييين من جمبهآ ..وصلهآ صوت صديقتهآ النآعم:أنتي شفييك..صآر لي سآعه اتكلم وانتي سآآكته..!؟
كتمت ضحكتهآ وهي تقول :قآعده اسمع هذرتك هالممله..!؟
وقآلت وهي تعدل طرحتهآ:اوووك بروو أكلمك بعدييين ..مع السلامـه..!؟
:مع السلآمه .؟!
دخلت الجوآل بجنطتهآ وطآآآخ..؟!
صرخت وهي ترجع علي ورى:عمى مآآآتشوووف..؟!
لمآ طآحت عيونهآ علي العيوون المهموومه تلعثمت وهي تهمس:اسسفه مآعرفتك..؟!
قآل بهدووء :مآصآر شي..؟!
لحضآت سكوت قآطعهآ صوته:نجلس..؟!
ابتسمت وهي تقول:طييب..؟!
جلسوآ علي الكرآسي ..لفت ورآقبته وهو يدقدق جوآله بهدووء
بلعت ريقهآ وهي تحآول تقووي نفسهآ وهمست وهي تنزل رآسها:نآآيق
لف لهآ وقآل بهدووء:هلآ..تبين شي..؟!
رفعت عيونهآ له وهي تقول بحزن:هيي اتصلت لي وقآلت لي أنك بتتزوجهآ..وأنك تلعب علي والله انـ..!؟
قآطعهآ بهدووء:ايش منآسبة هالكلآم..؟!
عضت شفآيفهآ وهي تهمس:أنآ اسسفه ..!؟
لحضآت هدوووء قطعهآ صوتهآ المترجي:نآيف تكفى سآآمحني والله مآعدت أتحمل أعييش بدونك ..والله أسسسفه ..!؟
غمض عيوونه بتعــب ..بكلمه منهآ بس..نسى كل شي كل شي..رفع عيوونه لهآ وهو يهمس:أحبك ..؟!


~


الجده بأصرآر:لآ بترووحين يعني بيتروحين..بآقي كثثثير ياا اليآس..؟!
نزلت رآسها وهي تهمس:بس لآآزم أكون قريبه م..؟!
قآطعتهآ نوره بحنيه:ولو ياعمري الدآكتره هنآ يعني مآلهآ لزمه قعدتك..؟!
أستسلتمت للأمر الوآقع ..وهي تهز رآسهآ بموآفقه..!؟
الجده ابتسمت وهي تأشر للعيآل:يلآ ياعيال..!؟
نآضر الساعه وهو يقول بتفكير:اللحين الساعه 8 بآقي كثثثثير يمكن بكره بنفس هالووقت تمر الـ24 سااعه
بدر بتفكير:بلللل هالدكآتره مآينآمووون ..؟!
نسر بنص عين:أجل ليه سمووهم دكآتره..؟!
عآدل:مآله دخل اساسا هم مقسمين في منهم ليلي وفي منهم صبآحي..!؟
بدر بمصخره:ليلى ولآ ليآلي وآآآآآك
كشر عآدل وهو يقول:مآيضحك..!؟
بدر وهو يرجع شعره علي ورى :أدري..!؟
الجده بصرآخ:يلآآآآآ بلآ هذره زآآيده..!؟
عآدل بفشله:ضآآعت سمعتك ياعدوول..؟!
يآسر بمصخره:أي سمعه التقليديه ولآ الحقيقيه..؟!
عآدل بتفكير:الاثنين..؟!
الجده بصوت اعلى:يلااااااااااا..!؟


~


لفــت بسرعه لمآ سمعت صوووته ينآديهآ
حط يده علي رقبتهآ وهو يقول:ديييم أمآنه برقبتك ...أمآآآنه..!؟
ومشى عنهآ صرخت هيي ببكآء:تركيييييي وين رآآيح تعآآآل وييييين رآآآيح ..؟!
~
فزت بسرعه وهي تتعوذ من الشيطآن..مسحت دمعتهآ اللي نزلت بدون شعوور ..لمـآ تذكرت كل اللي صآر أمس..رفعت عيونهآ بشغف للسآعه ولمآ شآفتهآ علي 3 ..؟!
رفعت جوآلها من الرف ودقت علي أخوهــآ ..ثوآني ووصلهآ صووته الهآدي:ألووو هلآ يآس..!؟
قآلت هيي بسرعه:هلآ عمر بسرعه تعآل لي البيت أخذني المستشفى..!؟
قآل وهو يغير أتجآه السيآره:أووك ثوآني وأكون عند البآب...؟!
قآلت بستعجآل وهي ترتب السرير:طيييب..مع السلامه..!؟
:مع السلامه..!؟
سكرت الجوآل وحطته علي الرف ومشت للحمآم ..بعد ربع سآعه طلعت وهي لآبسه روبهآ الأبييض ..دخلت غرفة الملآبس..وطلعت لهآ أي شي..جينس اسوود وبلوزه هآي نك بيضه ..رفعت شعرهآ الطويل بسرعه
فرشت سجآدتهآ ولبست شمدهآ الطويل وبدت تصلي ..؟!
لمآ انتهت من الصلاه قآمت وطوت الشآجده وعلي طول لبست عباتهآ والقفآزآت والغشووه ..أخذت جوآلها من الرف وطلعت بسرعه من الجنآح نزلت من الدرج بخطوآت سريعه ..وعلي طول طلعت من الفله ..ركبت سيآرة أخوهــآ اللي قآل بتأفف:وينك فيه مرت ربع سااعه..؟!
قآلت وهي تعدل جلستهآ:أسسسفه كنت أترووش..!؟
مآعلق وهو يشغل المسجل..ثوآني ويطغي علي السيآره صووت العجمي الخآآشع للقرآن..؟!


~


ريم:لوصحيتوهآ احسسن اللحين بتزعل..!؟
الجده:لآ مآرآح تزعل وبعدين هيي مآنآمت ألآ بعد صلآة الضهر تبينآ نصحيهآ اللحين..!؟
ريم بفهم:أهــآ ..؟!

لحضآت سكووت وكل وحده تفكر بحآل اليآس وتركي..!؟
تنهدت الجده وهي تقول:ربي يقووومــه بالسلآمه ..!؟
نوره وريم:أميييين ..الله يسمع منك ييمه ..!؟

أقتربت منهم بوقآره وهي تقول بهدووء:السلام عليكم..!؟
:وعليكم السلام..!؟
الجده:صحيتي ..من جآآبك..!؟
قآلت وهي تبوس رآسهآ:عمر ..!؟
جلست جمب عمتهآ وهي تقول بذبوول:مآطلع الدكتوور..؟!
هزت رآسها بحزن وهي تقول:لآ والله مآطلع لنآ ..يقولون مآمرت الـ24 ساعه والله مآعرفنآلهم اربع وعشرين ساعه واربع وعشرين ساااعه ..؟!
اتغصبت الابتسامه بدون لآ تنطق بولآ حرف..؟!
رفعت عيونهآ ولمآ طآحت بالعيووون السووده المكحله ..رمشت بدون أستوعآب نفس العيوون ونفس الرمووش بس الفرق اللون ..رفعت عيونهآ لشعره..وبعد نفس الشعر..حست انه تركي وآقف قدآمهـآ وينآضرها ..بدون شعور مسكت يد عمتهآ نوره وكأنهآ تأكد لنفسهآ أنهآ مآتحلم ..لآ لآ هي مآتحلم..بعدت عيونهآ من عيونه وأثآر الصدمه بآينه بعيونهآ..!؟

قآل هو بهدووء وهو يلف رآسه للجده:خآلتي..مآله دآعي قعدتكم..الدكتور يقول انه دخل بغيبووبه مؤقتته ...خلآص روحوآ البيت..!؟
الجده :طيب ييآ ولدي ..!؟
نوره بستغراب: الضربه جآت علي صدره كيف دخل بغيبووبه..؟!
نزل رآسه وبدآخله نآر تشب :بسبب خطأ طبي ..؟!
سكت لمآ سمع صووت بكآء..رجع خطوه علي ورى وهو يقول بهدووء:عن اذنكم..!؟
:أذنك معك..!؟
خطف نضره سريعه للي تبكي وهو مستغرب ومشى بدون ولآ كلمه ..؟!

ضمتهآ تهديهآ وهي تقول:خلآص ييمه ..حبيبتي هو قآل مؤقته يعني اكيد اسبووع اسبوعين وبيصحى ..!؟

عمتهــآ تحسب انهآ تبكي عشان الغيبووبه..لآ هيي تبكي عليه علي عمره اللي ضآع..كل حياته هموم بهمووم ..اللحين بس حست انها محضوووضه بالنسبه له هوو..؟!
زفرت بألم وهي تهمس:وين فيصل..؟!
نوره :عند خآله ..؟!
عقدت حوآجبهآ وهي تقول:خآله..؟ من .؟!
ابتسمت بهدوء وهي تقول:خآله بديير..!؟
ابتسمت لعمتهآ بدون نفس..اللحين وبهآلوقت بس تبي شي وآآحد تبي ترمي نفسهآ بحضنه اللحضن الوحيد اللي حسسهآ بالحنآن..رغــم أنهـآ مآتحبــه كزوج ..أو كحبيب..لآ هيي تحبه مثل مآآتحب الوليد أو طلآل أو أي احد من أخوآنهـآ..؟!


~


هز رآسه بقهر وهو ينآضر الفيصل اللي بيده يبكي بقووه:انت هيييييي ..شفيك اسكت اسكككت أووووف..؟!
لمآ مآرضى يسكت ..لف رآسه لمآ سمع صوت بنآت ..قرب منهم وقآل بفشله:لو سمحتي ..تقدري تسكتيه..!؟
نآضرته البنت بأعجآب وهي تقول بميآعه:طبعآ..؟!
أخذته منه وتعمدت تلمس يده وهو مآهمه بس يبي هالاثوول اللي معه يسسسكت..!؟

أستغربت وقف هالغبيييييييي مع صديقآتهآ ..قربت منهم وهي تقول:خير شسآلفه..!؟
هو رفع عيووونه لهآ ولمآ تذكر الصووت ..ابتسم وبقوووه وهو يقول:يآهلآ والله ..بزووجتي المستقبيله ..؟!
تلفتت بقهر وجآت تبي تتكلم ..بس صووت اريآم قآطعهآ:زووووجتك..هذه زووجك تولآآر ..؟!
ومدت الفيصل للتولآر وهي تسحب يد حنآن صديقتهآ:يلآ خل نرووح ..!؟
مشوآ وتركوآ ورآهم بدر المبتسم وتولآر المنقهره والفيصل البآكي..!؟
اشر لها بفس الابتسامه:سكتيييه ..!؟
نآضرته بنص عين تم لفت رآسهآ للفيصل وابتسمت له ..تحب الأطفآل اللي مآيتعدون السسنه بجنووون بس الاكبر تكرهم ..بمعني اصح مآتشتهيهم وتشتهي دلعهم..؟!
هزت برقه ..شوي شووي بدى يهدأ ونآم..!؟
مدته له وهي تقول:كذااا يستكوون الجهآل مووو يصرخون عليهم..!؟
ضحك بخفه وهو يقول:سووري تعبنآك معنآ..؟!
بلعت ريقهآ من ضحكته اللي خربطت موآزينهآ وهي تلف رآسه :لآ عآدي..؟!
اشر لهآ ببآي وهو يقول:مع السلامه..أنتبهي علي نفسسك..!؟
مشى وسط عيووونهآ المرتبكه ..!؟


~


مل من الانتضآر وفتح البآب ومآت ضحك وهو يشوف طلآل نآيم وهي نآيمه جمبه علي السرير ..هز رآسه بضحكه وهو يقوول:عبااالهم قآآعدين في بيتهمممممم ..!؟
وبصرآخ قآل:يآآآآآآىىىىىنآآآآآآآآآس ياااااااااااعاللللللللم ..قووووووووووموآآآآآ..؟!
تثآوب وهي تقول بشتم:ووجعآه عآدلووه الحمآر الكلب ابي انآآآآآآآآم..برآآآآآآآآآآآآآ برآآآآآآآآ..!؟
ضحك وهو يطلع ويسكر البآب..تدريجيآ اختفت ابتسامته وهو يتذكر تركي..رغم انه مآيكمل كثثير ولآ يحتك فيه..الآ انه مضآآيق علي حآله اللي يتدهووور..؟!

لمآ شآف جدية الدكتوور معهم ..خآف انهم يفقدووه ...هو شي اساسي بالعايله ولو لآه ..كآنت شركة العايله بالارض بس هو اللي خطط لهم ورجعهآ مثل مآكآنت وبعدهآ تركهم هم يكملوون البآقي ..؟!

حس بيد تحط علي كتفه لف وهو يقول:نووويف وين كنت فيه..دورتك مآلقيتك..!؟
نآيف وهو يدخل يده بجيووبه :ايه كنت هنآك..!؟
رفع حآجبه وهو يقول:هنآك.؟!وين هنآك ..كنت مع أحد ..!؟
ابتسم بخفه وهو يقول:من تتوقع..!؟
عآدل بتفكير:همممم أنآ
نآضره بنص عين وهو يقول:أحلف بس
ضحك وهو يقول:أمزح طييب..أهئئئ لا تقووول ببببنت ..!؟
لمآ نآيف هز رآسه صرخ عليه بضحكه:من صجك انت تلعب علي بنآت النآس..؟!
ضرب علي رآسه وهو يقول: فشلتنآآآآ..بنت عمك يا الاثووول
هز رآسه بفهم ..ثوآني وبدى يستووعب ضحك وهو يقول:سجآآوي..؟!
رفع حآجبه وهو يقول:خيييير أخووي..؟!
ضححك وهو يقول:ولآ شي ..غلط مطبعي..طيب شقلتوووووووا..شصآآآآر..!؟
سكت شوي تم قآل:سريه تآآمه..وأنت شعليييك ..اقول قم نرووح نشوف جدتي دقت علي تقول بنرجع البيت..!؟
مشى معه وهو يقول:من صجك بنرجع..هو تركي مآصحى..؟!
نآيف:نسيت انه بغيبوووبه..!؟
عآدل :ايه ادري..بس يعني..؟!
نآيف:أقوووول أمش وانت سآكت..!؟
عآدل يدق تحيه:حآضر سيدي..؟!


~


:وآآي وآآآي وآآآآي غلآوي عطيني كف عشاني استووووعب
غلآ ميته ضحك:من صجك أنتي قآل كذا..؟!
سجى وهي تضضضم غلآ:تدريييييييين اني أحببببببببببببك غلآآآآآآآآآآآآوي..؟!
ضحكت وهي تبعدهآ:يا أختي فشلتينآ شوفي النآس كيف تطآلعنآ..؟!
ضحكت وهي تقول:مآآيهمنييي..شووفي قلبي كيف يرقص جمبآآآآآآآز ..يآولي ويلآآآه..!؟
غلآ وهي تكتم ضحكتهآ:يآبنت النآآس..وقفي عدل...أخآف يحسبونك بيغمي علييك ؟!
سجى وهي تتنهد:شكلي كذااا..!؟
سحبتهآ من يدهآ وهي تقول:خلآآص قربنآ من جدتي سكتي لآ تقولين أي شي
قآلت هيي بمصخره:حآضر عمتي
:سلآآآآآآآآم ..!؟
:وعليكم السلام..!؟
فيض بستغراب:وين كنتووآ ..؟!
غلا بتصريفه:نتمشي.؟!
الجده وهي تأشر لهم:يلآ بنآت روحوآ السياره ..؟!
قربوآ منهآ وبآسوآ رآسها وحده وحده وبعدهآ رآحوآ..؟!

ابتسمت هيي بهدووء ولفت للياس اللي جآلس بدون أي حركه:يآآس يممه مآيصلح اللي تسووينه ..خلآص روحي السياره ..قوومي..!؟
وقفت بدون أي اعترآض ومشت ..؟!
تنهدت وهي تهز رآسهآ بحزن علي حآلهآ..لفت لبنآتهآ ريم ونوره اللي يتسآسروون وقآلت:قوموآ يا حريييم يلآ..!؟



~


نهآيــــــــــــــة البآرت الــخآمسه

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 06:50 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبـــآرت آلــسآدس وآلآربعـــون
~والاخــــــير~


~


ترىْ الذكرىْ .. ولو حلووهْ ،
" طوآريها " تـهـد الحيييييييلْ


~


:يممممممممممممه..؟!
:من صجك انت تبي تتزوج أخووآنك ياسر ورآكآن اكبر منك مآتزوجوآ..؟!
قآل هو بسرعه:يمه يمه يمه تكفيييييين ..؟!
نوره وهي مو مستوعبه اللي يقوله اخوهآ:لآ لآزم تزوجون اخوآنك الاكبر منك بعدهآ انت ..!؟
تكثف وهو يقول:أجل طلييل ليه تزوج..؟!
قآلت نوره بهدووء:طلآل تزوووج بالغصب مو بالطيييب ..!؟
قآل هو بتفكير:أجل أنآ بتزووج بالغصب..؟!
ضحك طلآل اللي يرآقب بدون ولآ كلمه ..!؟
نوره:عآجبنك كلآم أخوك ..بعده مآتعدى ال20..!؟
طلآل :خلآص يممه خليه يتزوووج ..!؟
طيرت عيونهآ فيه وهي تقول :من صجك أنت..!؟
بدر:يمممه بس خطببببه طيب ..؟!
قآلت هيي بتفكير:بس بشششرط ..؟!
بدر:ايششش ..!؟
نوره ببتسامه:تتزوجون كلكم أنت ورآكآن ويآسر..؟!
تأفف وهو يقول:يوووه يممه مآرآح يرضوون..؟!
:من اللي مآرآح يرضي..؟!
ضحك طلآل وهو يقول:وعليكم السلآم..؟!
:أحم أححم ..السلام عليكم.!؟
:وعليكم السلام
نوره:وهذا هم رآكآن ويآسر جوآآ..!؟
ياسر بستغراب وهو يجلس:شسآآلفه..!؟
طلآل:بدر يبي يتزوج وأمي معييييه ..!؟
رآكآن وهو ينآضر أمه:لييه يمممه.؟!
نوره وهي تنآضر بدر اللي لآزق فيهآ:كيف يتزووج وأنتم مآتزوجتم..؟!
رآكآن:بالاصل كنت بكلمك بالمووضوع ..؟!
نوره بفرح:يعني ببتتزوج أنت بعد ..كلوووووووووش هذي الساعه المبآركه..؟!

ترآخت يده اللي مآسكه يدهآ
لفجأه حسس انه غرييب..ليه لمآ قآل هو مآفرحت ليييه ..رآقبهم وهم يسوللفوون ويضحكوون ..ياسر يعلق علي رآكآن اللي يضحك وأمــه نوره ..طآيره من الفرحه ..وطلــ.!؟
توقفت عيوونه عند طلآل اللي ابتسم له بخفه ..بآدله الابتسامه وهو عآرف انه حآآس فيه ..وقف بهدووء وهو يقول:عن اذنكم ..؟!
لمآ طلع من الغرفه وسكــر البآب بعده بدون لآ ينتضر ردهــم ..!؟
لف طلآل لأمه وقآل بضييق:زززين كذااااا..!؟
نوره بستغراب:هووو ..وأنآ شسوويت..!؟
زفر بقهر وهو يكمل:يممممه ..أنآ كم مره قآيل لك بدر أخونآآآآ أخونآآآ..ولآزم تعتبريه ولدك ..؟!
نوره بعصبيه:شصآآر اللحين طييب.؟
تمآلك نفسه لآ يصرخ عليهآ وهو يلف رآسه عنهآ:لآ مآشآء الله مآصآر شي..زين منه جآي يآخذ شوورك ..؟!
حل الصــمت للحضآت تم قآمت نوره وطلعت من الغرفه بدون ولآ كلمه ..؟!
لف يآسر لطلآل وهو يعقد حوآجبه:شفييك أنت..!؟
ابتسم بسخريه وهو يقول:شفني هآه..شكلك مآشفت امك واللي تسووويه ..؟!
رآكآن بهدووء:خلآص طلآل هدي..!؟
عض شفآيفه وهو يرجع رآسه علي ورى وقلبه محرووق علي أخووه..!؟


~


نزل رآسه بخفه وهو يهمس:أنآ اسسف ..؟!
مشى عنهآ بدون لآ ينآضرهآ..كل خلييه بدآخله ترجف...كلمآت جده تتردد بمسآمعه ..بس ولآ كمله من اللي قآلهآ وفى فيهآ...جده عمر اللي رغم قسووته مع الجمييع كآن معه هو شخص ثآآآني شخص مآيعرف معني للقسووه .. ولمآ مآت هو اكثر وآحد بكى ..لآن حسس بعضم الخسآره ..؟!

لمآ سمع صووت أحد ينآديــه توقفت رجولــه عن الحركه ووقف بمكآنه ..!؟

قربت منه بسسسرعه ووقفت قدآمه وهي تهمس بلهفه:بدررر ..؟!
لمآ طآحت عيوونه علي اللي قدآمه بلع ريقه وهو يصطنع الابتسامه:هلآ خآلتي نجوى أخبآرك..!؟
نآضرته بخوف وهي تهمس:مآله دآعي تكذب علي ..شفيييك ..!؟
رفع عيووونه واأختفت ابتسامته وهو يقول:ولآ شي ..!؟
مسكت يده وسحبته معهآ وهي تقول:ليه انت بالمستشفى..!؟
شتت نضرآته وهو يقول:طلآل أخووي صآبته رصآصه..!؟
هزت رآسها وهي تقول:سلآمته..؟!
همس بهدووء غريب عليه:الله يسلمك.!؟

أستغربت هدوووئه الغــريب..مآتعودت تشووفه كذا..من يوم عرفته وهو مبتسم دآآيم ويضحك ويستهبل..عمره مآكآن بهالهدوووء..؟!
قآلت بتخمين:متهآوش مع طلآل..؟!

طلآل..لو يتهآوش مع كل النآس مآيتهآوش مع طلآل..أحسسن أخوآنه ..الوحيد اللي حآس فيه..؟!
أرتسمت ابتسامه هآديه علي شفآيفه وهو يقول:لآآْ..!؟
ضحكت وهي تقول:لهآذي الدرجه تحب أخوك ..من سمعت اسممه ابتسمت..!؟
مو بس يحببه الا يمووت فيه بس مستحيل يعترف لأحد بهاالشي..ضحك بخفه علي افكآره وهو يقول:تصدقيين انك فضووليه بزيآده..!؟
مدت شفآيفهآ وهي تقول:بديير..ترى أزعل..!؟
ضربهآ علي رآسهآ وهو بدي يتنآسى اللي صآر:ألآ مآقلتيلي من جآبك هنآ..!؟
لعبت بطرف طرحتهآ وهي تقول:جسووم ..عشان ازور صديقتي..!؟
هز رآسه بفهم وهو يقول:وأنآ اقوول شفيهآ الريآض مضلمه ..أثآيك هنآ..!؟
ضربته علي رآسه وهي تضحك:ألآ منوووره ..خل نرووح نسلم علي اخووك ..من الوآآجب..!؟
ضحك عليهآ وهو يقول:قوومي طيييب بس بدون قرقره زآآيده وتفضحينآآ..!؟
ضححكت وهي تتذكر أخر لقآء بينهآ وبين طلآل:هههه لآ تذكررني .. قطييت الميييآآآنه ؟!
دفهآ قدآمه وهو يقول:يلآ يلآ بسرعه..ورآي اشغآل..؟!
قآلت بضحكه:طييييييب..!؟


~


لبست تنووره سوده توصل لنص السآق وبلووزه هآي نك سووده ..رفعت شعرهآ بتوووكه سووده وحطت روووج أحمر صآآرخ ..!؟
عدلت غرتهآ علي جنب ورشت من العطر البنآتي والرفحه بآينه عليهآ
اليووم رآح يرجع حبيب قلبهآ..منصووور
زوجهآ وحبيبهآ..!؟
انتبهت ليد تلتف علي خصرهآ..ابتسمت بقووه وهي تهمس بحب واشتيآق:منصووور..أنت جيييت..؟!
لفت له وابتسمت وهي تسمع يقول بحب:ياعيوووون منصوور انتي ايه جيييت..؟!
ضمته بقووه وهي تهمس:اشتقت لك..!؟
ضمهآ أكثر وهو يهمس:وأنآ بموووووووت من الشوووق


~


أستغرب لمآ شآف شي يووولع ..؟!
نزل رآسه وانتبه للجوآل اللي تحت رجوله ضحك بقووه وهو يرفعه ..حط الجوآل علي اذنه وهو يقول:ألووو ..!؟
وصله صوتهآ المعصب:ألوووو من أنت ..وكيف وصل لك جوآآآلي..!؟
ضحك بتعجب وهو يقول:ألووو لو سمحتي جوآلك كآن طآيح و أنآ شلته..؟!
فجر قآطعته بشهقه:يا الكذااااااااب يعني هو طآح وانت شلته ويين وكييف..؟!
مآت ضحك وهو يقول:بالمزرعه ..تذكري مزرعه العآلي..!؟
سكتت شوي بتفكير تم صرخت:ايييييييييه تذكرررررت .!؟
سكتت شوي تم قآلت بفشله:سووري مآكنت أقصصصد
الوليد ابتسم وهو يقول:مآصآر شي بس بيصير شي..أذآ خطبتك بتوآآفقييين ..؟


~


طلعت من القصر وركبت أول سيآره شآفتهآ وهي تقول بسسسرعه:يلآ بسرعه حرك مو فآآضيه أنآ..؟!

كآن جآي من المطآر ومآله خلق أي شي نفسسسه بخشششمه بس لمآ ركبت هاللبنت معه اتسغررررب ...وقآل بصووته الرجولي:خير اختي..؟!
قآلت بدون اهتمآم :أنت من متي هنآ..مآذكر أن عندنآ سوآق سعووودي ..خلآص حرك مو لآزم أتذكر..!؟
كتم ضحكته عليهآ وهو يقول:أنآ موو سوآق بيتكم ولآ شي..!؟
قآلت هيي بستنكآر:أحلف بس انت..؟!
قآل بضحكه:والله ..!؟
سكتت بتفكير تم شهقت بقووه ونزلت وسكرت البآب بدون لآ تتعتذر حتي..!؟
رآقبهآ وهي تركب سيآرة السوآق ببتتسامة أعجـــآب ..!؟


~


طلع الدكتور وهو يقول بستعجآل:المريض صحى من الغيبووبه و يقوول يبي الياس وفآرس يلا ادخلوآ..؟!
نآضرت عمتهآ ريم اللي هزت رآسها بيلآ ومشت وهي ترجف ..؟!
أمآ هو مشى بهدووء ودخل بدون لآ ينطق بولآ حرف..؟!
لمآ دخلوآ الغرفه اثنينهم اقتربوآ من تركي اللي منسدح علي السرير جثثه هآمده ..؟!
تلعقت عيوونهآ فيه وتجمعت بعيونهآ الدموع وهي تمسك يده :تركي أ أنت بخيير..؟!
ابتسم لهآ بتعب وهو يهمس بصووت يلآ يلآ يطلع:فآرس تعآل هنآ..؟!
أقترب هو والحزن مغشي عليه ..مآتوقع بيووم انه بيشووف اخوه بهالحآله الاجهزه محووطته بكل مكآن وهو مرمي علي السرير..؟!
مد له يده وهو علي طول مدهآ له وهو مستغرب منه ..؟!
مسك يده بتعب وقربهآ من يد الياس اللي بيده الثآنيه ..؟!
الآثنين أستغربوآ حركته وعيونهم تعلقت عليه ..؟!
ألين مآلآمسته يدهآ يده ..ضغط علي يدهم اللي بيد بعض وهو يقول:وصي وصييتيي أن أنكم تت تتزو جوآ..؟!
لف لـفآرس وهو يقول بتعب:حآآفض عليهآ يا فآرس أمآآنه برقبتك تسأل عليهآ يووم القيآآآمه و وبنتــ..!؟
غمض عيوووونه وأنطلقت صفآرة الانذآآآآر
صرخت بخوف وهي تسحب يدهآ من يد فآرس:لآآآآآآآآآآآآآ تركي تكفى لآ تخليني مو بعد مآآحبيتك تكفففففففففى ..!؟
مسكت يده بيدهآ الاثنين وهي تبكي بقووه ..؟!
قربوآ منهآ الممرضين وهم يحآولون يسحبونهآ..صرخت هييي ببكآء:لآآء لآآ تتركنييييي تكفى انت وعدتينيييييي انك مآرآح تتركني تركيييييييييييييي..!؟
سحبوهآ الممرضين وطلعوهآ لخآرج الغرفه وسط عيووون فآرس المصدووومه..!؟

رجع كل موقف عآشه مع هالأنسآن قطــعة الثليج ..اللي رغم برووده ألآ انه لمحة الحنآن تبآن بعيوووونه ..؟!
مشى لخآرج الغرفه وكأنه مخدر..عيوونه تنتقل بين خوآته اللي انهآروآ بالبكآء وبين امممه اللي أنجنت وبين اليآس اللي تبكي بقووه وهي بحضن عمتهآ..بين العيآل اللي يمسحوون دموعهم بشمآغآتهم ..وبين الممرضآت والدكآتره اللي يركضوون بتجآه الغرفه..!؟
يحسسس انه بحلم وبعد شووي بيصحى منه .. تمنى انه مآعرف تركي ولآ عآش بهالألم..حس انه قلبه بيطلع من مكآنه لمجرد التفكير أنه مآرآح يشووف هالأنسآن مره ثآآنيه..؟!

بكآئهـآ وشهقآتهآ مآوقققفت ..اليووم بس حسست بعضم الخسآره اللي خسرتهآ هيي
بالأول خسرت امهآ وابوهآ واللحين خسسسرت زوجهآ وبعدهآ من منننن رآآح تخسسسر..؟!
بعدت نفسهآ من حضضضن عمتهآ اللي تبكي بتأثر وصرخت ببكآء:لييييييه الكل يرووح ويتركنيييييييييي ليييييييه ليه مآأمووت وأفتك من كل شي ليييييييه ..؟!
ضمتهآ نوره وهي تبكي معهآ:خلآص يابنتي أستهدي بالله ..كلنآ بنفس الطريق..!؟
دفنت وجههآ بحضن عمتهآ وهي تبكي بقوووه ...كل صبرهآ طآآآر طآر في مهبب الرييييح ..مآعدت تتحمل صدمآت أكثثثر حرآم والله حرآآآآآم ..؟!


~



بعــــد مرور خمـــس سنوآت

~

يُمَه ذبحتني بغلاها ... وطبعها الهادي
هي صاحبة الفضل في هالجود ... والمنة
مدري انا البادي ... والا هي البادي
بس المهم الهوى فينا غرز سِنه
يُمَه وربي انا مالوم حسادي..
ادري بهم حاولو بالكيد يغونه...
وهي تتحمل غثاي ... وتجود عنادي
تموت بي موت وغيري ما درت عنه


~


تخصر وهو يقول بطفووله:مآمآ شووفي ديمووه تقلدني
ديم وهي تلعب في اللآبتووب:مآمآ والله انه كذاااب ..؟
الفيصل بتقليد:أنت تتدآآآب..؟!
طلعت لسانهآ وهي تقول:بزززر ..؟!
الياس ببتسآمه:خلآص يلا قومي ديم روحي تلسي اليووم بنروح بيت جدتي..؟!
سكرت اللآب وهي تقول:أوك مآمي ثوآني وآنزل..؟!
مسكت يد الفيصل وهي تقول:يلآ

ابتسمت وهي ترآقبهم يصعدوون لفوووق..حست بيد تلتف عليهآ..كبرت ابتسامتهآ وهي تقول:صحيييت..؟!
ابتسم وهو يجلس جمبهآ:ايه قلبي
تلفت وهو يقول:وينهم أجل..؟!
قآلت وهي تعدل جلستهآ:فوق يبدلوآ ..؟!
ابتسم وهو يهمس:صآآيره عذآآآب بالأسوود..؟!
أنصبغ وجههآ وهي تنزل رآسها..؟!
ضحك وهو يقول:بعدم تستحيين ترى مرت 5 سنوآآت..!؟
قرب منهآ وبآس خدهآ وهو يهمس:حد قآلك اني اعششششقك موووووت..!؟
بعد عنهآ وهو يقول:وأنتي...؟!
بللت شفآيفهآ وهي تنزل رآسها بدون ولآ حرف..؟!
زفر بضيييق..!؟
مرت خمس سنوآت من مآت تركي الله يرحمه ان شآء الله بس هيي شكلهآ لحد هالحين متعلقه بطييفه ..؟!
وقف ومشى للدرج بس وقفته كلمتهآ اللي خلت كل خليه بجسمه ترتجف :أحبـــك ..!؟


~


فتحت عيونهآ علي صوووته الهآدي :أووووه وليدوووه خلني انآم بس شووي ..!؟
ابتسم وهو يقول:يلآ عآد حبي أصحيي صآرت السآعه 2 الضهر..؟!
عدلت جلستهآ وهي تعدل بيجآمتهآ:اووه نسيت ان اليوم الجمعه .؟!
وقفت وهي تقول:وليد حبيبي تكفى رووح شووف العيال صحوآ..؟!
ابتسم وهو يقول:أأوك حبيبتي بس خلصي بسرعه..؟!
أشرت له بأيه وهو طلع من الغرفه..!؟


~


تخصرت وهي تقول:لآآوالله احلف بس انت وهي..!؟
بآس خد بنته اللي بحضنه وهو يقول:ياحيااتي انتييييي والله انهآ عسسسسل..؟!
عضت شفآيفهآ بغيره وهي تقول:سلمآآآنوووووه ..وأنآ..؟!
رفع رآسه لهآ وضحك وهو يغمز:تغآآآري..؟!
كشرت وهي تكش عليه :مآلت عليك ..خل بنتك هالدلووعه تنفعك..؟!
وشآلت ولدهآ وهي تقول:وأنآ بخلي أحمدآآني حقي ياا فديييته والله ..؟!
ضحك عليهآ وهويقول:بزره .؟!


~
طلعت لسآنهآ وهي تصآرخ:فززززت
ضحك وهو يقول:لآآآآ انآ متقدم بوآآآحد
رجعت تلعب وهي تقول:اللحين بفوووز عليك

مرت لحضىآت قصيره تم صرخت بحمآس:ويووووو فزت فزت فزززت
ضربهآ علي رآسها بخفه وهو يقول:تولآآروووه والله انك كذااابه شووفي النتيجه زييين 5 انآ و4 انتي
بققت عيونهآ وهي تصرخ:غغغشششش
انت مسوووي ششي ..!؟
مشت وهي تقول:قووم خلآص خل نجهز بنرووح بيت خآلتي..؟!
ضحك عليهآ وهو يقول:ويوو ويوو هذا يسموونه استستلآم الخسرآنه..؟
لف لولده اللي جآلس جمبه وسآآكت:شفييك انت..مشكلتك طآلع مثل عمك ركآآنووه..؟!


~


:سمووووور شيلي ولدك
شآلته وهي تقول ببتسامه:تعآل يا حبيب أمك أنت..!؟
شاله عنهآ وهو يقول:غيرت رأيي خلآص ..؟!
مآتت ضحك وهي تقول:والله انت اللي نآديتني..طيب ..؟!
سكرت أزرآر قميصه وهي تقول:والله انك مهمل..؟!
قآل ببتسامه وهو ينزل ولده:سمعتي بالمثل اللي يقول عندمآ يتزوج البعض يهمله البعض
هزت رآسها وهي تقول:لآء..!؟
ضحك وهو يقول:ولآ رآح تسمعيه لأنه من تأليفي..؟!
ضحكت وهي تقول:عآآرفه بس قلت أمشيهآ لك..؟!
باس خدهآ وهو يقول:يلآ حبيبتي رووحي تلبسي مآعندنآ وقت أببد..؟!


~


:جودوووووه
طيرت عيونهآ فيه وهي تقول:وشووو ..أنآ جودوووه
لفت لـ عآدل بعصبيه:انت السبب شووف الولد تعلم منك صآير ينآديني بأسمي ..؟!
ضحك علي عصبيتهآ اللي بسبب حملهآ:والله يا جودووه انآ قآيل لك مآنبي نجييب عيال بس انتي عييتيي..؟!
جود بعصبيه:أوووووووف
مشت لدآخل الغرفه وهو ضحك وهو يلف لولده:شفييك انت مطفووق
تأفف وهو يقول :والله يابابا ملييييت وطفسسست من البيييت جودوووه مآترضى اطلع أووف ثآيره عسبيه بسيآده..؟!
ضحك وهو يقول:حتى انت حآآس..!؟
شى لدآخل الغرفه وشآفهآ تعدل قميصهآ قرب منهآ وبآس خدهآ وهو يقول:حبيبتي لآ تقسسين عليه ترآه صغييير
سكتت شوي تم قآلت:أن شآء الله ..انت بس رووح وخد لك شوور..؟
ابتسم وهو يقول:طيييب حبي..؟!

~


:والله كله من دللللعك ..مآطلب شي الا وجبته له..؟!
باس ولده وهو يقول:غلآ شفييك علي الولد
تأففت وهي تقول:شفيني هآآه..أقوولك يضرب أخته .وأنت تدآفع عنه ..؟!
:ايه ايه بابا انت بس تدآفع عنه
منصور بضحكه:أنآ مآدلعت أحد ..؟!
غلآ بقهر:وآآضح ..؟!
محمد بطفش:مآمآ سفييك كله تسآرخين ..؟
طيرت عيونهآ فيه وهي تقول:شفتتتت شفت ولدك..؟!
تأأففت وهي تشيل بنتهآ:أأوووه ليه أعوور رآسي..؟!
مشى ورآهآ وضمهآ من ورى وهو يقول:زعلآنه..!؟
ابتسمت فجأه وهي تقول:وأنآ أقدر


~


ابتسم وهو يعدل جلسته بهدووء : مدري..؟!
جلست جمبه علي الكنف وهي تقول:مآتحس بملل
هز رآسه بلآ وهو يقول:أبببد ..بس اشتقت لأيآم اللف والدورآن ..!؟
مآتت ضحك لمآ تذكرت وهي تقول:لآ تذكرني كنت غبيه ألأحقك مدري وش لقيت فيييك
كبرت ابتسامته وهو يقول:والله انك لززززقه ..؟!
رمشت وهي تقول بضحكه:أنآ لزقه بسم الله علي ..!؟
هز رآسه بطيب وهو يقول:بسم الله عليك
أنفجرت ضحك وهي تقول:مآدري ليه انت تضحكيني
هز كتوفه وهو يقول:بسسسيطه تحبيني ..؟!
طلعت لسانها وهي تقول:أحلف بس
قآل ببتسامه:والله


~


:جنونتيييييي
:هلآآآ رعوود
مد لهآ أحمد وهو يقول:شيله ووجع رآآسي من بكآآآه
قآلت وهي تشيله:حرآىم علييك والله ان مآمثله أثنين ..!؟
ضحك وهو يقول فيه أثنين وأشر علي تؤام أحمد اللي نآيم:هذاااك ..!؟
ضحكت وهي تقول:لآ هذاا غير
غمز وهو يقول:ايه طبعآ مثلي أنآ ..؟!
اشرت عليه بأستهبآل:أنت ..؟!
رمش وهو يقلد البنآت:طبعآ..؟!
أنفجرت ضحك وهو يقول:حلوووه بس لآ تعيدهآ..؟!


~


:نووويفيييي ..شووف بنتك عوورت رآسيي ..؟!
نآيف وهو يقرب من بنته:شفيهآ..؟!
سجى وهي تعدل شعرهآ:بهذلتني تبي تستشوور شعرهآ..!؟
نآيف ضحك بخفه:وليه ان شآء الله شعرك حلووو ..!؟
مريم بدلع:لآ بآبآ ابي اصير مثل مآمآ حلووه ..؟!
نآيف:ههههه عدوووى الام
سجى:هآهآهآ مآيضضضحك
مريم بتقليد:هآهآهآ مآيضضحك
نآيف:هههههههههههههههه
سجى بقهر:والله انهآ ترفع الضغط


~


:تآآلووه غيري هالقنآآه ترى مليت
تآلآ بحمآس:لآلآ يسووور شووف والله رووعه
ياسر بملل:طيييب
نآضر التلفزيوون تم قآل :وين ولدك
لفت له وابتسمت:نآآيم
بآدلهآ الابتسامه وهو يلف رآسه وســـرح بأفكـآره ...مرت خمس سنوآت وهو مآزآل مثل مآكآن ..قلبه متعلق بحبه الاول والاخييير ..قلبه أنقفل ومآعآد ينفتح ..قلبه وعقله مع زوجة أخوووه ...رغم محآولآته انه ينسآهآ مآآقدر..!؟


~


:الحمدالله انك رجععععت ومآطولت أكثر
ضحك وهو يقول:بس والله نآدر غبي أنآ حآط له رساله ..لأحد اللحين مستغرب كيف مآشآفهآ..؟!
نآدر ببتسامه:انآ غبي هآآه
معآد بضحكه:أكيييد
الجده:واللحين مدآمك رجعت نزووجك
معآد بضحكه:أتزووووج
نآدر:ههههههههههههه
الجده:هووو شفيكم تضحكوون ..بخطب لك قمررر مآشآء الله تبآرك الله اسسم علي مسمى
معآد وهو يحط رجووله علي الكنف:بكيفك يييمه ..!؟


~


:لآ والله واللخ خطيبي أحسسسن من خطييبك هالغبيييييي
فييض:نسسر غبيي..هآآآه اجل خطيبك السووري شتسممييه
طيرت عيونهآ وهي تقول:سووري والله انه موو سووري
فييض:هههه يشبه للسووريين
أفنآن:ووووه بس فدييييته
فييض:مآلت عليك

مشعل اشر للجده :شفيييهم ذووول..؟!
الجده ببتسامه:شفيييكم تتسآسرووون
نووره:هههه خليه يمممه يتنآقشوون علي خطآيبهم
أفنآن :عمتيييييييي كيف سمعتي..؟!
نوره وريم والجده ومشعل:هههههههه
قمر مآتت ضحك:ههههههههههههههه أفنآنوووه لقطي خشممك طآح بعيييد ...!؟


~


~النهــــــــــــــــــآيـــة ~

همســه لكل متآبع :أذأ لمآ تعجبكم الروآيه فسآمحوني فهذآ مآ خطته أنآملي ..سأشتآق لكم ولـ ردودكم التي تشجعني أكثر..!؟
ففي كل لحضضه عشتهآ معكم ..في الحزن وفي الفرح في الضحك وفي البكآء
فيجيب أن تعلموآ أنهم ليسوآ ألآ شخصيآت خيآليه رسمهآ الوآقع
فالبدآيــه أخترت أسم الروآيــه (أنآ جيتك طفل ضآيع ..) طبعآ كنت أقصد تركي أو الياس بنفس الوقت الاثنين بس بالاخير وآحد منهم يمووت وأخترت تركي ...!

أمآ طلآل ويآسر سمر في مثلث حب أخوآن يحبوون وحده وهالبنت تحب وآحد منهم بس الشخص اللي تحبه ضحى بحبه لأخوووه ..بس بالاخير انغصب علي الزوآج من البنت ..بالبدآيه مآكآن متقبل هالشي بس بعد مآكلمه أخوه وآآفق ..حبيت ابين بقصتهم أن الحب الاول مآينمحي مهمآ كآن ..!

أمآ في قصصة أفنآن وهي حقيقه صآرت لبنت خآلتي كآن فيهآ مرض السلطآن (الله يشفي مرضآنآ)
أوهمونآ أنهآ مآتت بس هيي كآنت حييه وبالصدفه حبت الدكتور وهو حبهآ ولمآ شفت من المرض رجعت لأهلهآ خطبهآ وتزوجوآ

مشعــل ....قصته أنه كآن أعقل شآب بالعايله بس أصدقآء السووء سحبوووه معهم في طريق العذاااب ..في الاخير صحى علي نفسسسه

دلآل ..أوهمت نفسهآ بحب شخص هيي مآتحبه بالأصل ..بس انغرت لجمآله وبعد موووته عاشت حيآتهآ وتزوجة

نوآل..ضيعت نفسهآ وانغرت ورى كلآم العيال ..بس بالآخر أنهدت ورجعت لصوآبهآ


معآد .. قصته حقيقيه صآرت لولد جيرآنآ ..عآني كثثير بموووت تؤآمه وبتحكم أبووه فيه بس بالاخيييير..بدى يعييش حياته وذكرى عمآد بعقله


وفي النهآيــه كلهم عآشوآ حيآتهم مع شررريك الحيآه
الياس&فرآس
سمر&طلآل
رعد&جنون
غلآ&منصور
نجود&مشعل
فيض&نسر
أفنآن&حسن
قمر&معآد
فجر&الوليد
سلمآن&عهود
تولآر&بدر
رآكآن&أسيل
جود&عآدل

أنتهى بـــــــــــأذن الله ..!

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية