لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-11, 08:09 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



رجعت للمجلس ومالقتها..راحت لغرفتها

طقت الباب بكل هدوء

ادخل

فتحت الباب وهي موطيه راسها..

نوره:اففففف انتي شتبين خيرررررر؟؟وتكمل قراية المجله

غاده:جلست على حافة السرير..ودموعها لا اراديا صارت تنزل..

نوره:لحووووووول بدى الفلم الهندي

غاده:شسوووووي؟؟

نوره:في ايش؟؟

غاده:تسوين روحك ماتدرين؟؟

نوره:رجعنا لقلة الادب..

غادة:اسفه..

نوره:ايه كذا تعدلي..نزلت المجله..شوفي انا مااقدر اسويلك شيء..الا اذا طفشتيني

ممكن اقول لعمي..وطبعا محد بيدري..فليش الدموع

غاده:اخاف انكشف؟؟

نوره:مين بيكشفك؟؟

غاده:مصيرهم بيعرفون...

نوره:فهمت عليك...لا تتزوجين..مايبيلها شيء..

غاده:هذا الحل عندك؟؟

نوره:شتبيني اعملك؟؟

غاده:انتي اللي قلتيلي قابليه..

نوره:قلت قابليه مو اغلطي معه..وفيه فرق بين الاثنين..ثانيا لا تسوين روحك ماتدرين...اصلا من يوم كلمتيه وانتي تدرين انه بيصيرلك كذا..مو لهالدرجه غباء..

غاده:لا ماكنت ادري وزادت دموعها

نوره:اجل من البدايه ليش كلمتيه؟؟؟؟؟وشتبين توصليله؟؟؟؟؟

غاده:انتي قاسيه قاسيه وتطلع من الغرفه..

نوره:ههههههه صدق تضحكني..قال ايش ماكنت ادري!! وتاخذ المجله وتكمل قرايتها..



















-------------------------

























العصر..

في قصر الجد



رمت عبايتها وشنطتها على الكنب بكل قوه..

جلست..اففففف كانت طالعه من قلب

غدير:الله يعطيك العافيه يمه

ام جاسم: الله يعافيك.

غدير:شفيك متضايقه؟؟

ام جاسم:ماادري قلبي يعورني..عطيني التلفون خليني ادق على اخوك

غدير:يمه توه مسكر مني..وهو بخير

ام جاسم:معقوله تكون غاده؟؟الله يستر الله يستر

غدير:يمه تعوذي من ابليس...شفيك؟؟

ام جاسم:قلبي مو متطمن حاسه انه فيه شيء..دقي عليها

غدير:انشاءالله يمه ..دقت ....يمه ماردت

ام جاسم:دقي على البيت

غدير:دقت...الو

نوره:اف خير داقه وش تبين؟؟

غدير:اكيد مو انتي ..وين غاده؟؟

نوره:غاده ماتبي تكلمك لا انتي ولا امك ورجاء لا تدقين ..وسكرت السماعه في وجهها

غدير:وهي تطالع بالسماعه..مكسر يكسر هاليدين يالحقود

ام جاسم:زين تطمنت..على الاقل لو فيها شيء كان قالت..انا بطلع غرفتي اريح شوي

غدير:وانا شسوي لحالي؟؟ادخل على النت احسن..



















-----------------------



















بعد العشاء..

في المجلس كانو يسولفون..

ابو فيصل:والولد يقول مايبي الا هي..

ابو سليمان:بس انا على خبري ان فيصل لبنت ال..... بنت خالته

ابو فيصل:ياخوي مافيه نصيب..وبعدين ماكان فيه كلام رسمي..

ابو سليمان:اسأل البنت وارد لك...وحنا اخوان مهما صار..

بعد ماتعشو وراح العم لبيته

لقى بنته جالسه عند التلفزيون..

ابو سليمان:وين ليلى عنك؟؟

عبير:قصرت التلفزيون ..ليلى اي ليلى يايبه ..هذي غسل مخها ولدك..مو الاوليه تخيل يبه ماتطلع من غرفتها..

ابو سليمان:وليش؟؟

عبير:نويصر يخاف عليها تتعب من الدرج...الحمد الله والشكر

ابو سليمان:نشوفك عاد اذا تزوجتي

عبير:سمالله علي..يبه لا يكون تبي الفكه مني..تراني لصقة عنزروت..

ابو سليمان:يعني ماتبين تتزوجين؟؟

عبير:اكيد ..

ابو سليمان:ليش؟؟

عبير:علشانك طبعا..

ابو سليمان:طيب ممكن تسمعيني اب اتكلم معك بموضوع..

عبير:كلي اذان صاغيه ياابي هاتي ما عندك

ابو سليمان:الزواج قسمه ونصيب والواحد مايدري وين نصيبه فيه..

اليوم جاني عمك يخطبك لفيصل...وفيصل مايحتاج اقولك عنه رجال والنعم فيه..

وانا ياما تمنيتك تاخذينه..او يجيك واحد زيه..وبصراحه هو متمني انك توافقين..وشاريك

وانا مااغصبك على شيء...اما سالفة مافي زواج فانسيها..واذا تبين رايي وافقي منها تكونين عندي ولا تفارقيني..انتي فكري زين ورديلي انا مستعجل..ابتسم لها تصبحين على خير..

عبير:ماردت عليه..لانها اتفاجأت من الموضوع..كان بالنسبه لها صدمه قويه

خصوصا ان محد مهدلها من قبل..















--------------------------------























مد لها كوب المويه..وعطاها العلاج..

كلت الحبه وشربت المويه..نزلت الكوب على الطاوله..

ماقلتلي..متى ترجع؟؟

ناصر:ماادري..مافي وقت محدد..

ليلى:يعني في احتمال تطول..

ناصر:سكت مارد..

ليلى:تصبح على خير ..وقامت

ناصر:مسك ايدها..لحظه..ممكن تجلسين

ليلى:وش فايدة جلوسي وانت ماترد علي..

ناصر:ايه احتمال نطول..

ليلى:جلست..يعني اسبوع؟؟

ناصر:ابتسم..اسبوع مو شيء..يمكن اكثر

ليلى:وانت مبسوط؟؟

ناصر:طبعا لا...بس شسوي هذا الشغل..واوعدك احاول ارجع قبل الوقت..

ليلى:ومافي غيرك..

ناصر:انتي كذا تزعليني..يعني تقارنيني بغيري؟؟

ليلى:حبيبي والله مااقصد...بس من القهر..طيب ليش سليمان مايروح؟؟

ناصر:سليمان مايقدر يخلي الشغل هنا لازم يجلس مع عمي..وبصراحه حنا معتمدين عليه..

ليلى:طيب بسافر معك..

ناصر:والحمل؟؟الدكتوره تقول في خطوره عليك..

ليلى:وانت شدراك؟؟

ناصر:انا سألتها..

ليلى:وليش تسألها من وراي...لا يكون عاجبتك بس..

ناصر:اموووت فيها..

ليلى:وشووووو؟؟؟وش قلت؟؟تموووت فيها..

ناصر:حط ايده على فمها... اششش ولا كلمه..انا كنت اتكلم عنك انتي..

وبعدين معقووله تشكين في حبي لك؟؟

ليلى:شالت ايده...انا مستحيييل اشك فيك...بس انا ماادري شصارلي..

صايره اغار عليك مررره وماتحمل اي شيء...

ناصر:فديت اللي يغارون..

ليلى:طيب ارجع لبيت اهلي؟؟

ناصر:وعبير...لا مايحتاج تروحين..انا بخلي خالد يسكن معكم..وسليمان بجنبكم..

وبعدين السالفه كلها اسبوعين ثلاث بالكثير ونرجع..

ليلى:الله يعيني على فرقاك...

ناصر:ويعيني...الوقت تأخر لازم تنامين لحين..

ليلى:وانت مونايم؟؟

ناصر:عندي اوراق براجعها بعدين انام..

ليلى:تصبح على ليلى..

ناصر:وتصبحين على ناصر..ابتسمت له وراحت تنام





















------------------------------



















في غرفتها بمنزل جدها..

فاكه شعرها الغجري ولابسه قميص قطني..

تدور بالكرسي وتدور وتدور..

طيب حلوه؟؟

ميساء:مين؟؟

غدير:الشرقيه..

ميساء:تستهبلين....انا وين وانتي وين..احر ماعندي ابرد ماعندك..

غدير:طيب اتحفيني باللي عندك..قالتها بملل

ميساء:ماصار شيء جديد..

غدير:اجل اسمعي اخباري اللي تسر..ابوي طلق امي

ميساء:ايييش؟؟متى؟؟وليش؟؟

غدير:منذ مده وليش..بسبة بنت عمي المصون..

ميساء:هالبنت هذي مجنوووونه..والحين

غدير:ابد طلعت انا وامي لبيت جدي وتركنا غادة..هي ماتبي تجي معنا..

ميساء:الله يهدي القلوب وانشاء الله ترجع الامور لمجاريها..

غدير:لا من الناحيه هذي تطمني..امي حالفة ماترجع..وفي شيء بعد بس اذا جيتي بقولك..

ميساء:انا بكره او بعده راجعه..وبعد اسبوع او اثنين ريم وفهد بيلحقونا..

غدير:طيب ريم ليش تجي ليه ماتجلس ببيت اهلها

ميساء:فهد مو راضي يقول ماعنده اجازه ومايقدر يخليها دقيقه وحده..تدرين عقب اللي صار..

فهد تعلق فيها بشكل واضح..الله يخليها له ويهنيهم يارب..

غدير:امييين...طيب كلمي ليلى الحين..

ميساء:لا مستحيه رجلها هذاك اليوم هو اللي رد...اذا جيت اكلمها..

انا طولت عليك..سلمي على امك

غدير:الله يسلمك...سكرت منها يوووه الساعه ثلاث...فرشت سجادتها وصلت التهجد..



















-----------------------






 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:10 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ايام...





انسدحت على السرير..انا مرتاحه..

كلام خالد مطمن ومقنع ...وابوي شكله متحمس مرره

وانا ماعندي اعتراض عليه...كنت احسب انه يحب ميساء

خالد كان يقولي كذا..بس الحين يوم عرفت انه هو اللي مايبيها

ولا هي تبيه..ارتحت..انا استخرت والله يكتب اللي فيه الخير..على الاقل هو الوحيد اللي اضمن انه مايفرقني عن ابوي وهذا اهم شيء...

قامت على صلاة الفجر...كانت مره مرتاحه وخصوصا لما حلمت ..

كانت راكبه فرس ابيض وكانت تسابق فيه بسباق والكل مبهور فيها

وهي كانت مبسوطه....ان شاء الله خير ..توضت وصلت الفجر..قرت الاذكار

..سمعت صوت خطوات على الدرج..

عبير:اكيد هذا ابوي..ماتدري ليش جتها رغبه قويه انها تقوله انها موافقه

فتحت باب غرفتها وطلعت له..

عبير:تقبل الله وتحب راسه

ابو سليمان:منا ومنك صالح الاعمال..حس ان بنته عندها كلام..تعالي يابنيتي..دخلو جناحه

جلس على الكنب وهي جنبه..قولي اللي بخاطرك..

عبير:كنت بقولك عن عن عن..

ابو سليمان:فيصل

عبير:ايه

ابو سليمان:قولي

عبير:انا انا انا...

ابو سليمان:انتي ايش؟؟

عبير:موافقه وطلعت بسرعه من الغرفه

ابو سليمان:وطاير من الفرحه..الله يوفقك يابنيتي..

رفع يدينه ..يااارب يااارب ياااارب اللهم اني اسالك

ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم ان تسعدها وتوفقها في كل امور حياتها وترزقها بالذريه الصالحه

ياااااااارب ياااااارب تحفظها وتحرسها من كل مكروووه ياارب ..





















-----------------------------





















الشركه

اللللف الف الف مبروك يالله انك توفقهم

ابو سليمان:امين يارب..

ابو فيصل:شرايك نملك قبل السفر

ابو سليمان:لا مافي وقت..وانا افضل الملكه والزواج بيوم واحد..

ابو فيصل:شورك وهداية الله..بروح ابشر فيصل

ابو سليمان:بحفظ الله..

دق على ولده وبشره















المستشفى..

كان يدوره ومالقاه الا عند الرسبشن..

فيصل:انت وينك وانا ادورك

زياد:وهو يقرى ملف..انا هناك..يعني وين اكيد هنا..شفي عيونك طالعه برى لا تكون مخالفه بس

فيصل:ههه بااايخه مثل وجهك...المهم نسيتني انا جاي علشان ايش؟؟

زياد:بشر..

فيصل:واااااااااافقت وافقت..

زياد:سلم عليه...مبروك مبروك مبروك...وعقبال العرس عن قريب

فيصل:الله يبارك فيك..انا سعيد

زياد:لحووول شكلك من الفرحه فقدت الذاكره..يااخي انت فيصل مو سعييد..

فيصل:اليووم بالذات راح استحمل ثقالة دمك..قول اللي تبي تقوله

اخذتهم السواليف ونسو ان في اذان تتسمع لهم..

نسرين:ماعليه يافيصل تزوج...

---------------------------------




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:10 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثامن


(بعثر ورقنا هالزمان الرمادي)




قصر ابو فهد..
الضحى الساعة 11 ..

تنزل مع الدرج ورافعه طرف قميصها القطني السماوي المورد بالوردي بايدها.. وهي تحاول تركز بطريقها..الدرج حلزوني..عيونها موراضيه تفتح فيها نوووم..
سمعت صوت امهها عالي وهي تتكلم بالتلفون وكأنها معصبه باين من نبرة صوتها..ماهتمت لان عصافير بطنها تنادي..كملت طريقها للمطبخ ورجلينها تسحبهم سحب..جلست على الكرسي باهمال..
ميساء:حطيلي فطووور
كوماري:اوو ميساء الحين يبي فتوور..وتطالع بساعتها مستنكره
ميساء:لحووول وصايره تنكتين بعد..يلا اخلصي علي..وتنزل راسها على الطاوله..والله لو مالجوع ماقمت..
كوماري:اوكي اوكي..
دخلت ام فهد المطبخ وماكانت تدري ان ميساء فيه..
ام فهد:انتبهت لميساء وتحسفت انها دخلت لانها انقهرت زياده..فوقفت ساكته
ميساء:رفعت راسها..يمه شفي وجهك احمر ومعصبه..مين كنتي تكلمين؟؟وهنا الشغاله صارت تحط الفطور على الطاوله..
ام فهد:ماردت عليها من كثر ماهي معصبه..كانت بتطلع من المطبخ ..بس صوت ميساء وقفها...
ميساء:يمه... اقلقتيني شفيك؟؟؟؟وحاولت تفتح عيونها وتطرد النوم..
ام فهد:ماقدرت تستحمل وانفجرت...حسبي الله ونعم الوكيل..هم مين حاسبين انفسهم..
يحمدون ربهم اننا وافقنا عليهم..انا انا اختي تسوي فيني كذا..ماكان العشم يام فيصل..
ميساء:يمه شسالفه؟؟شصاير؟؟وصار قلبها يدق..
ام فهد:وش صاير؟؟؟اختي المصون اختي بنت امي وابوي تعتذر مني وتقول ان مافي نصيب بينك وبين فيصل..سمعتي سمعتي ..ماااااااااافي نصيب ..يعني كأننا حنا اللي ملزقين بنتنا وبايعينها عليهم..مسحت وجهها بيدينها ..انا بنتي تنرررد انا بنتي يقولون لها عفناااك..ان
ميساء:كانت مصدومه..ماستحملت..يمممممه يكفييييييييي يكفييييييي مااااااااااابي اسمع كفاايه حرااااااااام والله حراااام..
وطلعت غرفتها بسرعه وهي منهاره تماما..
ام فهد:حسبي الله على الظالم...الله يرزقك يابنيتي باللي احسن منه مليووون مره ..

دخلت غرفتها وطاحت على السرير كان صياحها يقطع القلب كانت تصيح اللي المفروض يكون زوجها
كانت تصيح فيصل عشق الطفوله ليش لييييش تسرعت بالحكم علي ليييييش...
لييييييش ظلمتني ليش ماتأكدت من الحقيقه ليييييش...كذا تتخلى عني كذا..
-----------------------



قصر ابو فيصل..


بعد مارجع من الدوام نام على طول ولا تغدى بعدها قام لصلاة العصر
دخل غرفته وفصخ ثوبه لبس بيجامته البيج مع تيشرت سماوي
نزل بالاصانصير وراح للمطبخ علشان يتغدى..
بعد ماخلص الغدى..راح للصاله ولقى امه جالسه لحالها
جلس بجنبها ..وعلى طول صارت تناقشه بموضوع فيصل...
خالد:يعني الحين وشلون؟؟؟هي اولا واخيرا بتدري..واخذ الجريده اللي على الطاوله يقرا..
ام فيصل:سحبت الجريده...اقول زعلاااااانه والله اللي سويناه ماينعمل كبيره كبيره
خالد:يايمه هي بتزعل اكيد بس بعدين بترضى وبعدين الزواج مو غصب..
ام فيصل:كله من اخوك ماادري وش غير رايه؟؟انت ماتعرف شيء؟؟
خالد:لو اعرف كان قلت..ويبي يغير الموضوع...يمه حميدان وينه؟؟
ام فيصل:راح مع مدرسته للشرقيه في هناك بطوله..
خالد:حتى بالعطل مدارس..
ام فيصل:بس اسبوع وراجعين..
خالد:وانتم مو مسافرين؟؟
ام فيصل:ابوك يقول الشهر الجاي..وانا وحمودي بنروح مكه اول مايرجع..
خالد:وتتركينا؟؟وابوي يجلس لحاله..
ام فيصل:اسبوع مو ضار...الا شرايك ازوجك..ومامداها تكمل..
خالد:يمه زواج مو متزوج الا اذا صار عمري 35 وافكر بعد..الحين ابي استمتع..
ام فيصل:انت تبون تجلطووووني
خالد:سمالله عليك جعله بعدويينك..وياخذ الجريده منهاويكمل قرايه..
---------------------------




منزل سليمان..



تطمنت على بنتها وغطتها زين..صارلها يومين تعبانه..
رمت نفسها على السرير من التعب..وتغطت بالحاف ..
سليمان:كان يلبس شماغه يبي يطلع..وشلونها
سلمى:احسن بكثير..الحمدالله..
سليمان:تعطر..انا طالع تبين شيء..
سلمى:وتنام على جنبها اليمين..سلامتك..
سليمان:الله يسلمك...وقبل لا يطلع تطمن على بنته وطلع..
ركب سيارته البنز..وقبل لا يحرك دق عليها..
شافت الرقم واستانست من قلب..
نها:هلا وغلا..
سليمان:هلا فيك..كيفك؟؟
نها:احترقت من الشوووق
سليمان:وانا بعد..
نها:باين كم صارلك يالظالم مو مبين؟؟
سليمان:تدرين الشغل واجد..ولا تزعلين بسير عليكم
نها:متى؟؟
سليمان:الحين بالطريق..
نها:الله يحييييييك..انتظرك..
رمت الجوال وقامت..
ام نها:مين يابنيتي؟؟اخووك
نها:لا يمه.. هذا سليمان
ام نها:لا يكون بيجي؟؟
نها:ايه..ليش؟؟
ام نها:في حريم بسيرون علينا..
نها:يوووه وهذولي ماسيرو علينا الا اليوم..ليش ماقلتيلي يمه..الحين شقوله..والله فشله
ام نها:دقي الحين قبل لا يجي
نها:طيب طيب..جلست واخذت الجوال وضغطت على رقمه..ومن ثاني رنه...الوو
سليمان:امداك تشتاقين؟؟
نها:حبيبي انت وينك؟؟
سليمان:حواليكم..
نها:ماادري شقولك..
سليمان:في احد بيجيكم؟؟؟
نها:ايه..والله فشله
سليمان:لا فشله ولا شيء..حصل خير...
نها:.......
سليمان:زعلانه؟؟
نها:وانت شرايك؟؟
سليمان:رايي..احسن علشان تشتاقيلي اكثر..
نها:الله يعيني ويصبرني..تامر على شيء
سليمان:سلامتك..
نها:الله يسلمك....ورمت الجوال بقهر..
ام نها:عسى مازعل؟؟
نها:لا ماقال شيء..بس انا اللي زعلانه ومحترره بعد ..
------------------------


قصر ابو سليمان
جناح ناصر وليلى..
لابسه بجامه حرير فوشي وفاله شعرها كان شكلها يجنن ومو حاطه اي شيء على وجهها
اللون كان جنان عليها..منسدحه على السرير وتفكر بالاحداث اللي صارت..
قامت من سريرها على طول وراحت للتلفون ..رفعت السماعه وهي تحاول تتذكر الرقم..ضغطت على الارقام بخفه ..وهي مازالت واقفه..
جاها صوته..الوو..
ليلى:فيصل؟؟كانت بتتأكد..
فيصل:هلا ..
ليلى:عرفتني؟؟وجلست على الكنب
فيصل:اكيد..بس انا مشغول وعندي حاله..
ليلى:دق علي ضرووووري فاهم..
فيصل:اوكيه..
ليلى:بعد ماسكرت..والله فشله ادق على ميساء..خليني بالاول اعرف السالفه منه..
اكيد هذا هو الموضوع اللي كانت تبيني فيه ..ياربي معقووله اللي يصير؟؟
عبير تاخذ فيصل؟؟
قطع تفكيرها صوت ناصر..
حبيبتي بايش سرحانه؟؟ونزل شماغه وطاقيته على الكرسي..
ليلى:ناصر..متى جيت؟؟
ناصر:توني..وميت من التعب..رمى نفسه على الكنب بقوه..
ليلى:الله يعطيك العافيه..ماتبي تاكل شيء؟؟
ناصر:لا بس ابي انااااااااااام...
ليلى:لا وييين تنام الحين بياذن المغرب..
ناصر:طيب سولفي علشان ماانام..
ليلى:ماعندي سواليف..انت سولف
ناصر:وفجأه صحصح...نسييييت
ليلى:وش نسيت؟؟
ناصر:قوووومي البسي عباتك بسرررعه
ليلى:وين بنروووح؟؟
ناصر:سمع اذان المغرب...قام..بروح للمسجد ارجع والقاك جاهزه..وطلع بعد مااخذ شماغه..
ليلى:اروح اصلي والبس قبل مايجي...قامت بس تذكرت فيصل..يوووه شلون نسيت فيصل..
مسكت التلفون ودقت عليه..الوو
فيصل:هلا ليلى..
ليلى:اسفه فيصل انا بطلع بس شوف بكره ضروري تجيني
فيصل:لهالدرجه الموضوع مهم..
ليلى:مررره مهم..لا تنسى..مع السلامه..
فيصل:الله يسلمك..فصخ معطفه الابيض وراح لمسجد المستشفى..


السلام عليكم ورحمة الله..السلام عليكم ورحمة الله..
فيصل:بعد ماسلم..استغفر الله استغفر الله استغفر الله ..اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام..وصار يتلفت يمين ويسار يدور زياد..استغرب..معقوله طلع بدري؟؟ ...طلع من المسجد ركب سيارته ورجع للبيت..وبالطريق..رن جواله
فيصل:الووو
زياد:هلا فيصل وينك فيه
فيصل:راجع للبيت..
زياد:لا تقووول..
فيصل:ليييش..زياد حاس ان فيك شيء اليوم شكلك مو طبيعي..
زياد:ايه فيني..خلاص بكره نتقابل
فيصل:اسمع نتقابل ببلانت هوليود وبالمره نتعشى
زياد:صار لا تتأخر انا قريب من المملكه
فيصل:عشر دقايق بس..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:11 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قصر ابو جاسم

كان وجهها اصفرررر وباين عليها التعب..
ابو جاسم:فيكي شيء يابنيتي؟؟
غاده:أأأ....أأأ..لالااا مافيني شيء..
ابو جاسم:بس وجهك اصفر..انتي تعبانه..
غاده:لا بسسسس شششششوووويييت ارار..ارهاق..
نوره:عمي هذا كله من السهر تصور من امس مانامت..
ابو جاسم:وليش يابنتي هالسهر؟؟
غاده:خخخخلاص مارح اسهر مره ثانيه..عن اذنكم.. وطلعت غرفتها..
دخلت الغرفه وتوجهت لدولاب الملابس طلعت بجامتها ..فصخت جلابيتها الناعمه ولبست البجامه وتركت الجلابيه مرميه بالارض..راحت تطفي النور ..وقفت شوي لين تتعود على الظلام...ارتمت على السرير وتغطت..


وبعدماخلص من فنجاله..
ابو جاسم:بس بس..ويهز الفنجال..
نوره:وتاخذ الفنجال منه..تبي نعناع ولا شاي
ابو جاسم:صبيلي نعناع..اخذ الكاسه(البياله)
ابو جاسم:ماتبين شيء؟؟ناقصك شيء؟؟
نوره:لا ابي سلامتك..انت طالع؟؟
ابو جاسم:ايه معزوم على عشاء..وبعد ماخلص من بيالته..انتبهو لانفسكم وطلع..
طلعتلها..
فتحت غرفتها لقت الانوار مطفيه والمكيف بااارد وباين عليها فعلا نامت..
نوره:الغبيه كانت تبي تورطنا ..وسكرت الباب..
سمعت صوت الباب وهو يتسكر ..رفعت نفسها من السرير..اشارة الجوال دلتها على مكانه اخذته ودقت
..بعد مده جاها صوته..
عماد:خيييير...
غادة:ابي نتفاهم....
عماد:اوووو..على ايش(كان اسلوبه استفزازي)
غاده:وبدى صوتها يخونها...باللي سويته فيني..
عماد:بعدييييين نتفاهم مو وقته انا مشغوول..
غاده:بس هالموضوع مهم..مايتأجل
عماد:والله تبين نتفاهم اصبري ماتبين ..فارقي..
وتراك ازعجتيني..
غاده:مشكور..ورمت الجوال بالارض وضمت مخدتها وصارت تبكي دموع من غير صوت...تذكرت ابوها لودرى وش بيصير؟؟اااااه يايمه وييييييينك؟؟؟
انا الغبيه انا..وراحت بنوية بكاء...




تدور بالبيت ..تدخل غرفه وتطلع من غرفه..
ليلى:يجننننن ..مو مصدقه عيوني
ناصر:لا صدقي..الحين باقي الاثاث..ونسكن لوحدنا
ليلى:ومتى نروح نختار الاثاث
ناصر:بعد ماارجع من السفر..اكون فضيت وماخذ اجازه..
ليلى:ناااصر لا تجيب طاري السفر والله ضيقت خلقي..
ناصر:خلاص مو جايبه..وشرايك بغرفة الجوري؟؟
ليلى:ياسلام واثق انها بنت..وبعدين انا مابي جوري
ناصر:ليييش والله حلو..بعدين الورد مايجيب الا الورد
ليلى:اوووه من الحين تتغزل فيها وبرطمت..
ناصر:لووووولي..لووووولي..لحوول تغارين من وحده للحين ماطلعت..
ليلى:.....
ناصر:لووولي..حبيبتي
ليلى:انا بروح للسياره...
طلعت من البيت وركبت السياره وساكته..
طفى انوار البيت..وقفل الباب ..قطف ورده من الحديقه ..وركب السياره..
ناصر:حبي للحين زعلان..
ليلى:ابتسمت..ناصر تحملني والله غصب عني..اغار عليك حتى من الهوى..
ناصر:غاااري وغاااري وغااري ياااابعد هالدنيا كلها ..قدم لها الورده..الورد للورد
ليلى:شمتها وابتسمت..مو زعلان مني..قالتها بدلع
ناصر:ليلى طالعيني..
ليلى:طالعت فيه
ناصر:واللي رفع السماء من غير عمد ماحد يسكن قلبي غيرك..
ليلى:تنفست بعمق..((الله يخليييك لي ياااارب))
حرك السياره وتوجهو للبيت..




وبمكان ثاني وبنفس الوقت..
قصر الجد..

حمر وجهها من الحيا ..
كانت تبي تقوم بس ماخلتها..
ام ركان:يابنتي حنا شارينك وخالك يتمنى تاخذين ركان اليوم قبل بكره..وانا ماني لاقيه احسن منك..
وركان موغريب وبعدين هو بعد يموت فيك..ها وش قلتي
غدير:خللليني افكر
ام ركان:افا السالفه فيها تفكير...يابنتي والله ركان مافي منه
غدير:ادري
ام ركان:اجل ليش التفكير؟؟يابنتي وافقي وفرحينا
غدير:خلاص انا موافقه
ام ركان:كلللللللووووش كللللللوووووش اللللللف مبروك يابنتي..وتضمها وتحبها
غدير:الله يبارك فيك..
ام جاسم:دخلت ومعها الشاي..خير شصاير؟؟
ام ركان:غدير وافقت
ام جاسم:اللف مبروك وركان مافي احسن منه..
غدير:استحت وطلعت لغرفتها
ام ركان:بكره انشاء الله نخطبها رسمي..بس خايفه من ابوها
ام جاسم:ابوها موقايل شيء..وين بيلقى احسن من ركان..بس في شيء ودي اقوله
ام ركان:تفضلي..
ام جاسم:ياانكم تأجلون العرس لين يجي جاسم ولا انهم يسكنون عندي..انتي تدرين اني لحالي..
ام ركان:وغاده؟؟
ام جاسم:غاده باعتني ونست ان عندها ام..وخنقتها العبره..حتى مافكرت تتصل فيني..
ام ركان:صلي على النبي ووكلي امرك لله..هي مصيرها بتعقل وتتحسف..
وبكلم ابو ركان واشوف وش يقول ومايصير خاطرك الا طيب..
---------------------



مركز المملكه
بلانت هوليود

فيصل:لهالدرجه مسببلك رعب..
زياد:فيصل ترى قمت تخربط بالكلام..
فيصل:اسف..بس شسوي فيك رجال وش كبرك تقول خايف يغصبونك على الزواج..
زياد:تدري الشرهه علي اسولف معاك
فيصل:زياد ترى هذي مو حاله كل ماقلت كلمه وعلقت تزعل
زياد:لان تعليقاتك بايخه مثل وجهك بالتمام..
فيصل:مشكور..
زياد:لا شكر على واجب..حنا حاضرين وبالخدمه..
فيصل:....
زياد:....
وبعد فترة صمت
زياد:موعد الزواج قرب
فيصل:من زواجه؟؟؟
زياد:زواج حسين..الله يستر
فيصل:انا بفهم هو ليش ماخذاها دام تقول انه يبيها وهي تبيه
زياد:هو خطبها بس عمي رفض..وزوجونياها
فيصل:ليه رفض؟؟
زياد:والله من القرد اللي مقصع براسي..
فيصل:ادري بس مافي سبب ثاني غير قرادتك؟؟
زياد:مايبيها تاخذ واحد اقل من مستواها..وبعدين هو معجب فيني ومن زمان يبيني لها وصار اللي يبيه..
فيصل:طيب وبعد الطلاق
زياد:مايبي ياخذ مطلقه وهو بعده ماتزوج..وش اللي يحده..
فيصل:هي ماتبيك ليش خايف انها ترجعلك
زياد:يووووه يافيصل انا مو مرجعها لو تنطبق السماء على الارض..انا خايف ابوي يزعل ..خايف من المشاكل..مهما كان هذا ابوي
فيصل:والله ماعرفتلك..على العموم تبي تفتك تزوج ..
زياد:اتزوووج!!وبهالوقت مستحييييل
-----------------




علمتني وشلون احب..
علمني كيف انسى..؟؟؟
يابحر ضايع فيه
الشط والمرسى..
علمتني وشلون احن..
علمني كيف اقسى..




قامت من السرير وراحت لدورة المياه تغسل وجهها
شافت شكلها وزاد صياحها..هدت شوي غسلت بمويه بارده..توضت
وصلت ركعتين..ودعت ربها
ياارب ياارب ياعالم مافي الصدور
ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم
اللهم انك تعلم اني مظلومه..وزاد صيحها
اللهم اللهم عوضني ياارب اللهم عوضني بمن
هو اخير منه..اللهم اني اسألك الخير كله
اللهم اصرف قلبي عن فيصل واقدر لي الخير حيث كان
وارضني به..اللهم عوضني واخلف علي..
يااارب ياااااارب
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
سفطت سجادتها وطلعت بالبلكونه تشم هواء ..اليوم كله راح بالصياح..
حست بالجوع وماقدرت تصبر وراحت للمطبخ..
ميري:ميساء اش هادا؟؟
كانت عيونها متنفخه..وشكلها يخرع.
ميساء:مافي شيء..ماما وين؟؟
ميري:ماما في نوم بدري..
ميساء:حطيلي اكل تراني ميته جوع..حطيلياه بالحديقه..
ميري:اووو ميساء هدا بابا فهد في اتصل كتير..
ميساء:اوكيه...وطلعت للحديقه..جلست على الكرسي..
ااااااه...انا يتسوى فيني كذا؟؟انا تنهان كرامتي ومن مين من بيت خالتي..
لا حترموني ولا قدرو امي..هم لو ملمحين انهم مايبوني كان فهمت ورفضت على طول..
بس انا فاهمه قصدك يافيصل..سويت هالحركه انتقام مني..الحين الناس بيقولون هو اللي مايبيها..
ميري:حطت الاكل على الطاوله..ولان ميساء سرحانه تفكر..فزعت من الصوت
ميساء:بسم الله..شفيك دفشه ماتعرفين تنحنحين؟؟
ميري:سوري سوري..
ميساء:شيلي الاكل خلاص مابيه..
ميري:بس انتي مافي اكل كل يوم..بأدين يتعب..
ميساء:اي والله صادقه..اتعب نفسي على واحد مايستاهل..يخسى الا هو..تهجد صوتها وبدى يخونها..فيصل مايستاهل مايستاهل..بدت دموعها تنزل..غطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي..
----------------------





منزل سليمان..
الساعه 1ونص بالليل..

قامت من النوم مفزوعه..
خير وشصاير؟؟
ناصر:سديم ماما تبكي..ويبكي..
ركضت لبنتها ولقتها تبكي ضمتها لها..
سلمى:حبيبتي شفيك؟؟وش يعورك؟؟
سديم:ماما بتني وتكمل صياح..
سلمى:الحين بيطيب حبيبتي..حبيبي ناصر روح قوم ابوك..
ناصر:تيب....
طلعت ملابس لبنتها ولبستها
ناصر:ماما بابا مو فيه..
سلمى:هذا وقتك ياسليمان...طيب روح جيب جوالي..
راح ناصر يجيب الجوال وعطاه لامه..
سلمى:دقت عليه مرتين ولا رد..تنرفزت وخصوصا ان بنتها يزيد عليها الالم..
احسن شيء اوديك للمستشفى..
وتنادي الخدامه
الخدامه:وباين عليها النوم..يس مدام
سلمى:سديم تعبانه وبنوديها للمستشفى لبسي ناصر والبسي علشان تروحين معي..
الخدامه:اوكي..
دخلت غرفتها وغيرت لبسها وغسلت وجهها اخذت كرت المستشفى حق سديم واي شيء تحتاجه ودخلتهم بالشنطه..لبست عبايتها نزلت ولقتهم ينتظرون السواق..
ناصر:ماما جوالك لقيته بالثرير..ويعطيها..
سلمى:اخذت الجوال ودقت على سليمان اخر محاوله..وللاسف مارد..
سمعو صوت تشغيل السياره وطلعو


وصلت للمستشفى وانشغلت ببنتها..
بعد ماكشفو عليها..
دكتور بشر؟؟
الدكتور:لا تخافين..مافيها الا العافيه ..
سلمى:بس ماقلتلي شفيها؟؟
الدكتور:فيروس منتشر هالايام وهو اللي سبب لها النزله..حنا عطيناها حقنه والحين هي بخير..وبكره تقدر تطلع..
سلمى:مشكور تعبناك معنا..
الدكتور:هذا واجبنا..وطلع
سلمى:شالت نقابها..وزفرت...جوني قولي للسواق يرجع ..سديم بتتنوم..وانتبهت لناصر اللي نايم بحضن الشغاله..حطيه هنا ..وتأشر على السرير
جوني:وانتي مدام..
سلمى:انا انام معه..وانتي روحي وتعالي الصبح..
جوني:اوكيه مدام..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:12 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


دخل البيت ولا انتبه ان سيارة السواق مو موجوده..
تسلل بهدوء.. دخل الغرفه ..استغرب لانوار والعه وسلمى مو فيه؟؟
سليمان:اكيد عند سديم نايمه..لبس بجامته وناااام..

قام الصبح..واستغرب ان سلمى ماقومته..اخذ شور ولبس ثوبه وشماغه وتعطر
اخذ البوك ومفتاح السياره ونزل..تذكر انه ماشاف سديم..
سليمان:يووه اذا رجعت بشوفها انشاء الله ماعليها شر..طالع بساعة الحائط..يوووه تأخرت الساعه تسع ونص..راح للمطبخ ومالقى احد..استغرب ..حتى الفطور مو مجهزينه..سمع صوت فتح الباب..وطلع للصاله..

سلمى:اول مادخلت باست بنتها اللي بحضن الشغاله ونايمه...طلعيها لغرفتها وغطيها زيين وخليك عندها...
جوني:اوكيه مدام..وطلعت
سلمى:حطت ايدها ورى ظهرها تحس بألم خفيف..كانت بتطلع لغرفتها بس وقفها صوته..
سليمان:كان توه طالع من المطبخ...سلمى!!!!
سلمى:طالعت فيه بنظرات وكملت طريقها..ماعطته مجال حتى يسأل
سليمان:سلمى..سلمى..سلمى..هذي شفيها؟؟طلع من البيت ولقى ناصر يلعب بالكوره في الحديقه..نااااصر نااااصر
ناصر:ترك الكوره وراح ركض لابوه وضمه...
سليمان:حبيبي وين رحتو؟؟
ناصر:وهو لا زال بحضن ابوه..بس بعد وجهه شوي وحط يدينه على كتوف ابوه..بابا رحنا للتكتور ..مسكينه سديم تبكي بتنها عورها..بس هي نامت بعتين(بعدين) قامت والحين خلاص بتنها تاب.
سليمان:عصب لان سلمى ماقومته وخلت السواق يوديها...متى رحتو؟؟؟
ناصر:رحنا بالليل..وانت مو فيه ماندري وين رحت..(كان يقولها ببراءه)
سليمان:حز بخاطره كلمة ناصر..يعني نمتو بالمستشفى..
ناصر:هز راسه بايه..نزل من حضن ابوه وراح يكمل لعب..
سليمان:حتى ولو المفروض تدق علي..هين ياسلمى شغلي معك بعدين..رن جواله..الوو
ابو سليمان:سليمان وينك ؟؟ننتظرك
سليمان:هلا طال عمرك..الحين انا بالطريق خمس دقايق واكون عندكم..
ابو سليمان:مع السلامه
سليمان:دخل الجوال بجيبه وركب سيارته وتوجه للشركه وطول الطريق يفكر بسلمى..




دخلت غرفتها بعد ماتطمنت على سديم..رمت عبايتها ودخلت تاخذ شور بارد..
طلعت من الحمام وهي لابسه الروب ..استرخت على الاريكه بعد مااخذت التلفون الهوائي
ودقت على ليلى..

سلمى:الوو
ليلى:هلللاااا سلمى..
سلمى:اهلين..
ليلى:كيفك وشخبارك..
سلمى:بخير الحمدالله..
ليلى:شفي صوتك؟؟
سلمى:ابد توي رجعت من المستشفى..
ليلى:سلامات شفيك؟؟
سلمى:لا بس سديم تعبت علي ..والحمدالله هي زينه الحين
ليلى:ماتشوف شر ياحياتي ..لا يكون عطوها ابره؟؟
سلمى:مافي شيء من دون ابره..
ليلى:يااااابعد قلبي..بسير عليك بالعصر..يوووه نسيت ان فيصل بيجيني
سلمى:فيصل..مو امس قايلتلي انه بيجيك؟؟
ليلى:تذكرت الامس..ااااه ياسلمى
سلمى:شفييك
ليلى:ذكرتيني بأمس..رحت مع ناصر لبيتنا يجنننن ياسلمى يهببل..
سلمى:اكيد بيطلع يهبل مو ناصر وراه..
ليلى:ياربي ماتصدقين ياسلمى وشكثر اشتاقله صرت مااصبر عنه دقيقه..فديييته
سلمى:لا انتي رايحه فيها..قوليلي شتبين بفيصل؟؟
ليلى:ابسأله ليش خطب عبير وترك ميساء..
سلمى:ههه ياحليلك..خلاص انسي وارضي بالواقع...الله يوفقهم
ليلى:اكيد فيه شيء..هو يموت فيها وش غيره؟؟
سلمى:يابنت الحلال هذي هي الدنيا..اليوم يحبك وبكره يكرهك..مالها امان..
ليلى:عقدت حواجبها..وش هالتشاؤم؟؟انتي صايرلك شيء..قوليلي..
سلمى:سليمان..
ليلى:وش فيه؟؟
سلمى:متغير مررره مو سليمان الاولي..انا حاسه ان السالفه فيها مره
ليلى:هههههه..وييييييين راح تفكيرك...
سلمى:غمضت عيونها...انا متأكده..
ليلى:قبل شوي تقولين حاسه والحين متأكده..شيلي هالاوهام..بعدين سليمان محترم مو راعي خرابيط..
سلمى:بقلبها((وهذا اللي مألمني ومجنني هو مايعرف الخرابيط ولا الحرام..معقوله متزوج..مافيه غير كذا))قطع تفكيرها صوت ليلى..
ليلى:يوووه سلمى وش فييك؟؟..مايبيلها تفكير..اكيد منشغل بالشركه..
سلمى:محد يعرف سليمان كثري..وبتشوفين..
ليلى:لا تصيرين شكاكه..ورن جوالها...سلمى فيصل يدق علي
سلمى:سلمي عليه مع السلامه
ليلى:الله يسلمك..سكرت ..وردت على الجوال
هلا فيصل
فيصل:كيفك؟؟تلفونك شفيه مشغول
ليلى:كنت اكلم سلمى وتسلم عليك
فيصل:الله يسلمك والله من زمان عن سدومه
ليلى:يابعد قلبي تعبانه وودوها المستشفى
فيصل:متى ؟؟وهي شلونها الحين
ليلى:لا الحين بخير..لاتنسى موعدنا اليوم
فيصل:يعني ضروووري اجي
ليلى:ضرووووووري
فيصل:خلاص غالي والطلب رخيص..قبل المغرب بجيكم
ليلى:انتظرك...
---------------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية