لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-11, 08:12 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في احد القصور الفخمه..وتحديدا بالدور العلوي..كانت تمشي بشويش..
وتحاول ترقى الدرج علشان توصل لغرفتها..توها طالعه من غرفة التعذيب..
يووووه نسيت اقولكم من انا...اسمي((عاليه))..عايشه مع ابوي ومرته..عندي من ابوي ثلاث خوات وولدين..وعندي من امي اختين صغاار واخوين ..يمكن للان ماتعرفتو علي..انا بنت شيماء((ام حسام))زوجة ابو مؤيد..وبنت عيسى((ابو صالح))..
وصلت لغرفتي بعد مابذلت مجهود كبير لين وصلتها..فتحت الباب...ولقيت التكييف بارد..انا دايما قبل لاادخل غرفة التعذيب اتعمد اشغله على البارد علشان اذا رجعت يمكن يبرد من حرارة الالم..سكرت الباب وانا اتمتع ببرودة الرخام اللي احسها تنعشني احس البروده وصلت لراسي وتدغدغ رجليني..رميت نفسي على السرير..وفجأة سمعت صوتها..
عاليه:استأذنتي قبل لا تدخلين؟؟كنت اقولها بملل
غيوض:استأذنت بس مارديتي ودخلت..انتي تعبانه؟؟
عاليه:لا تخافين..بس انا سهرانه ولا نمت..غمضت عيوني..اطلعي وسكري الباب..
غيوض:هزت راسها..اوكيه..وطلعت..

-------------




قبل المغرب بشوي..
قصر ابو سليمان..

طلعت من غرفتها بعد ماكلمها فيصل وقال انه بيجي بعد نص ساعه..وراحت لغرفة عبير..طقت الباب..
عبير:اددخل..كانت تلبس حلق..
ليلى:اوووه عبوره قايمه..بالعاده بهالوقت نايمه..
عبير:طنشتها..
ليلى:اشوفك لابسه وين بتروحين؟؟
عبير:بروح مكان..فتحت الدرج وطلعت الارواج..
ليلى:للحين زعلانه؟؟انا اسفه
عبير:مايهم..اخذت القلوس وحطت منه..
ليلى:جلست على السرير...طيب لا تلوميني انا تفاجأت..
عبير:قلت مايهم..وكملت مكياج
ليلى:عبوور بلا سخافه..ردت فعلي طبيعيه..
عبير:اوووو طبيعيه وتلتفت لهاوبإيدها فرشاة البلاشر..تبيني اذكرك وش قلتي؟؟
قلتي..ايييييش خطبك انتي؟؟ وميساااء ليش سوى كذا ليش؟؟
ليلى:عبير انتي والكل يدري ان فيصل لميساء..وبعدين خطبك من غير مايقولي
يعني طبيعي بستغرب..وبعدين انا مرح الاقي اغلى واعز منك لخوي..
وبلا ثقالة دم وسامحيني..
عبير:واذا ماسامحتك؟؟
ليلى:اصقعي راسك بالجدار
عبير:اسلوبك مثل وجهك..
ليلى:يعني حلو...
عبير:ياشين الغرور..
ليلى:خلاص سامحتيني..وتروح تضمها..اللللللللللللف مبروووووووووك
عبير:من قلبك..
ليلى:لا من خشمي..شفيك صايره بايخه
عبير:انتي ماتلاحظين انك ماخليتي صفه شينه الا وقلتيها؟؟
ليلى:والله بكيفي مرت اخوي وبكيفي..وتخصرت
عبير:لا تسوين كذا مو زين للحامل..
ليلى:عدلت وقفتها..
عبير:هههههه كشفتك يعني اكييييد حامل ..
ليلى:الله ياخذ بليسك..صدق انك داهيه
عبير:بأي شهر؟؟
ليلى:توني الاول..بس لاتقولين لاحد ترى حتى امي مادرت..
عبير:طيب بس كله بحقه..وين ناصر ابي اذله شوي
ليلى:الحين بيجي..انتظريه بالصاله(تكذب)..انتي ماقلتيلي وين رايحه؟؟
عبير:بروح لخالتي من زمان عنها..تبين تروحين؟؟
ليلى:مره ثانيه..
عبير:ضبطت تنورتها الجنز..لبست عبايتها واخذت شنطتها وحطت طرحتها على اكتافها ونزلت..
ليلى:مو منتظره ناااصر
عبير:وهي نازله من الدرج..الا بنتظره تحت..
ليلى:هين ياعبير بتذلين ناصر تشوفين وش بسوي فيك؟؟
راحت لغرفتها واتصلت بناصر..الوووووو
ناصر:هلا وغلا بروحي..
ليلى:اشتقتلي؟؟
ناصر:مررررره..وانتي
ليلى:فوق ماتتصور..حبيبي متى بتجي؟؟
ناصر:والله اسف اليوم بطول تدرين الشغل كثير..
ليلى:خلاص مارح انام الا اذا جيت..مع السلامه
ناصر:الله يسلمك..
سكرت من عنده وراحت تلبس جلابيه..
عدلت شعرها وتعطرت ونزلت..لقتها بالصاله..
عبير:رجلك متى يجي طول؟؟
ليلى:والله بكيفه متى مابغى يجي حياه الله..
عبير:طيب انا بروح بس تشوفين انتي وياه ان ماخليتكم على الحديده..هين هين..
ليلى:نشووووف..انتظريه طيب(ماتبي تلح عليها علشان ماتحس عبير)
عبير:لا تأخرت وهو ممديه عليه..لبست طرحتها وتغطت وطلعت..
ليلى:افففففف يالقهر راحت وهو ماجاء ..
--------------------


خلص شغله بالشركه ...ورجع للبيت..طول الطريق وهو يفكر بسلمى وبحركتها..
سليمان:اااه ياسلمى مو معدي اللي سويتيه على خيير..
وصل للبيت..
استغرب من الهدوء.. بالعاده ناصر يلعب بالحديقه وسلمى تستقبله..جاء بباله انه ممكن تكون سديم تعبت وودوها المستشفى..والله لاوريك ياسلمى..طلع الدرج بسرعه وفتح غرفة العيال...لقاهم نايمين..تطمن سكر الباب وراح لغرفته..شافها نايمه..استغرب هي بهالوقت ماتنام..
دخل لغرفة الملابس..لبس بجامته وطلع من الغرفه وراح للصاله..
حست فيه يوم دخل..قامت من النوم وراحت للصاله..شافته ماسك الجوال ويبتسم
شكله يقرى شيء..نغزها قلبها..
حس ان فيه احد معاه بالصاله..التفت..
سليمان:سلمى!!ارتبك.. شفيك قمتي من النوم لايكون ازعجتك..
سلمى:لا مافي شيء..صدت عنه ورجعت لغرفتها والعبره خانقتها..
حس ان فيها شيء..نظراتها غريبه..وشكلها حاسه بشيء..انا اعرفها زين..
دخل للغرفه لقاها رجعت تنام..ولع الانوار صحيح ان الشمس للحين ماغابت بس الغرفه مظلمه وبنفس الوقت يبيها تقوم...بس ماتحركت..نادى ولا ردت..
راح وشال الغطى.
سليمان:ليش ماتردين؟؟امداك تنامين
سلمى:ابي انااام..وصدت للجهه الثانيه
سليمان:لا يامدام مافي نوم قومي كلميني..
سلمى:.........
سليمان:رفع صوته..سلللمى
سلمى:رفعت نفسها وحطت الوساده ورى ظهرها..بعدت شعرها عن وجهها ورجعته لورى...هذا انا قمت..
سليمان:انتي وشلون تروحيين للمستشفى وتترقدون وانا ماعندي خبررر..لاتقولين اني ماكنت موجود..اتوقع فيه اختراع اسمه جوال وانتي تعرفين رقممي..
سلمى:ببرود..سحبت منديل وصارت تفرك عينها..طالعت بالمنديل وضمته بيدها .. اعرف هذا الاختراع واعرف رقمك بس الظاهر انت اللي ماتعرف رقمي..
انا دقيت علييك اكثر من مره بس انت مارديت..والبنت تعبانه ولا كان انتظرتك..
بس الحمدالله مانتظرتك لانك مانمت بالبيت مادري وين سهران..
سليمان:ومن قال اني مانمت بالبيت ..وبعدين لو انك صادقه كان طلع مكالمات لم يرد عليها..
سلمى:انصدمت..وبعقلها((معقوله نام بالبيت ولا حس اني موموجوده..لهالدرجه ياسليمان))قطع تفكيرها صوته..
سليمان:مارديتي علي ولا ماعندك رد...بس والله والله والله ياسلمى ان عدتي هالحركه لا تشوفين شيء ماشفتيه..هالمرره..قطعت كلامه
سلمى:لحظه..مسكت جوالها اللي كان بجنبها..وفتحت على المكالمات الصادره..ومدته لسليمان..تفضل..
سليمان:شاف المكالمات وتأكد من الوقت...اكيد مسجله رقمي غلط..
سلمى:يمكن..لاني اول مرره ادق عليك..
سليمان:تتمصخرين وانتي غلطانه..
سلمى:طيب ليش ماتدق وتشوف..
سليمان:ضغط على اسمه ودق..جاري الاتصال..رن جواله..رفع عينه على طول لسلمى..
وسكر الجوال...غريبه طيب ليش مادق علي ؟؟
سلمى:افتح جوالك وشوف المكالمات وبتلقى رقمي..نزلت الوساده وصدت للجهه الثانيه..
سليمان:فتح جواله وفعلا لقى مكالماتها...حس انه ظلمها..
سلمى..سلمى
سلمى:.........
سليمان:سلمى لما اناديك ردي علي..
سلمى:طف النور..
سليمان:حقك علي ..طيب طالعيني
سلمى:طف النور..انا تعبانه..
سليمان:جلس على طرف السرير..الحين بيذن المغرب...وش اللي متعبك..
سلمى:لفت له..وصارت تطالع بعيونه بنظرات
سليمان:ارتبك..سلمى شفيك؟؟
سلمى:انت شفيك؟؟
سليمان:مافيني شيء..
سلمى:وانا مافيني شيء..
سليمان:انا متأكد انك مخبيه شيء عني..سديم صاير لها شيء؟؟
سلمى:وانا متأكده انك مخبي شيء عني..وسديم زينه..وصدت للجهه الثانيه
سليمان:انتي ليش تتعاملين معي بهالطريقه؟؟
سلمى:سليمان انا تعبانه وابي انام..اجل اسألتك لبعدين..
سليمان طفى النور وسكر الباب ورجع للصاله..
سليمان:شفيها علي؟؟نظراتها مو مريحتني فيها شيء؟؟شكلها حاسه اني مسوي شيء من وراها..وبعدين ليش ماطلع بجوالي مكالماتها؟؟معقوله نها يكون لها علاقه؟؟مافي غيرها..
الله أكبر الله أكبر<<اذان المغرب
سليمان:مسح وجهه بيدينه ..وصار يردد مع المؤذن
----------------------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:13 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قصر ابو سليمان
جالسين بالصاله الارضيه..

الحين تعال وتعال وابيك ضروري واخرتها تسألين هالسؤال؟؟
وقام علشان يطلع..مسكته..
ليلى:بس انا اختك ومن حقي اعرف؟؟
فيصل:اختي على عيني وعلى راسي بس مالك حق تدخلين بقراراتي..
ليلى:انت تغيرت كثير..
فيصل:كل الناس تتغير...واولهم انتي
ليلى:اناااا؟؟بس انا ماتغيرت..
فيصل:لا انتي تغيرتي ..وبعدين كل واحد حر بنفسه..
ليلى:طيب ممكن تجلس ولا عاجبتك الوقفه؟؟
فيصل:انا تعبان وبرجع للبيت ..مشى الى ان وصل للبيت ووقفته ليلى بسؤالها..
ليلى:فيييصل..حنا من متى بينا اسرار
فيصل:وهو معطيها ظهره..من يوم ماخليتي بينا اسرار..
ليلى:انا ماخليت بينا اسرار؟؟
فيصل:التفت عليها..شكلك نسيتي..معليش اذكرك..ليش دخلتي المستشفى اول زواجك؟؟
ليلى:مو هذا موضوعنا..
فيصل:مصره ماتقولين وانتي حره ماضغطت عليك..وانا بعد حر ..
وبعدين انتي ليش ماتبيني اخذ عبير؟؟
ليلى:لا تحور كلامي..انا عبير احبها ومافي زيها ..بس على مااعتقد انك كنت تبي ميساء..
ومن حق عبير تعرف السبب..
فيصل:بيني وبين عبير مافي اسرار..
ليلى:يعني هي تدري؟؟ليش ماقالتلي؟؟
فيصل:رفع حاجب..توك تقولين ان عبير هي اللي تبي تعرف..طلعتي انتي اللي تبين تعرفين ..
ليلى رجاء لا تفتحين الموضوع انتي ليش تبين تنبشين بالماضي؟؟
ليلى:ميساء صارت ماضي!!!!!
فيصل:رجع للمكان اللي كان جالس فيه..حط رجل على رجل..ماضي وناسيه بعد..واذا فتحتي الموضوع مره ثانيه ترى مارح اكلمك مره ثانيه..
ليلى:لهالدرجه؟؟
فيصل:واكثر..انا مابي عبير تزعل ..
ليلى:وصار يهمك زعلها؟؟وجلست جنبه
فيصل:اكثر مما تتصورين..عبير..ويقطع كلامهم دخولها..
عبير:سلااااا...وانصدمت..فيصل هنا كانت تبي تحط رجلها بس ليلى ماخلتها
ليلى:وعليكم السلااام...شفيك رجعتي بدري؟؟ابتسمت..قلبك حاس..
فيصل:عصب..ليلى شهالكلام؟؟ماكان يبي عبير تنحرج...
عبيرعلى مين ياليلوه اوريك)مالقيتهم بالبيت..مع اني قايلتلهم اني بزورهم..وجلست معاهم عناد بليلى..شلونك فيصل..
فيصل:الحمدالله بخير
ليلى:طيب كان دقيتي عليهم بالجوال؟؟مايبيلها ذكاء..
عبيرهين ياليلى..تبي تفهم فيصل اني متعمده)دقيت بس محد رد..مادريتي؟؟
ليلى:ايش؟؟
عبير:طلعت حامل ..(ويوم شافت ليلى طيرت عيونها)غدير بماده..
ليلى:هاه...(فهمت تهديدها..انا شلون اتحدى عبيروه) مسكينه..صح ترى تلفون غرفتك دق كثير..تبي تصرفها
عبير:لاحقه عليه ابي انتظر ناصر ابيه بشيء ضروري..ويدق جوالهااللي بيدها..ردت على طول الووو انتي وينك؟؟جحدتوني
شفيكك خوفتيني ..اهدي كلميني زيييين...متى وين ؟؟اي مستشفى ؟؟
الحين اجيكم لا تخافين لا تخااااااافين..وسكرت السماعه..
ليلى وفيصل:خير شفيه؟؟
عبير:خالتي بالمستشفى وعهود تقول انها تعبانه كثير..بروح لها..
فيصل:انا اوديك..وطلعو
ليلى:الله يستر..
وبالطريق للمستشفى دقت عبيرعلى ناصر وبلغته..دقت على سليمان بس مارد..

كانت عهود منهاره تماما جالسه بالارض وتصيح..
وصلت للمستشفى وسألت عن خالتها وراحت بسرعه لهم لقتها بالممر وتصيح..ضمتها
عبير:عهود شفيك اهدي..انشاء الله موصاير الا كل خير..
عهود:الله يستر ياعبير انتي ماشفتيها..اقولك اغمى عليها .. عبير قوليلهم ابي اميييييي
عبير:تعوذي من ابليس وخالتي بتكون زينه باذن الله..تعوذي من ابليس..
فيصل:السلام عليكم..ماعليها شر انشاء الله..وانا الحين بسأل عنها..
عهود:الله يخلييييييك روح اسأل طولو علي...
فيصل:انشاء الله بس انتي اهدي وينادي الممرضه علشان تاخذهم بغرفه يرتاحون..
راح سأل وقالوله جلطه ..
فيصل:لا حول ولاقوة الا بالله..طيب استقرت حالتها
الدكتور:يادكتور فيصل لا تخاف هي جلطه خفيفه..كلها يومين وتطلع بس انت عارف انها تحتاج لعنايه مركزه بهالوقت..علشان صحتها بس..تطمن تطمن..
فيصل:الله يطمنك يادكتور ..طيب بطلب منك طلب..ابي بنتها تشوفها..
الدكتور:بس علشانك..وانت عارف انه موزين لصحة المريض..
فيصل:بس تشوفها من بعيد..
الدكتور:اوكيه..
طق الباب
عبير:ادخل..
فيصل:وهو من عند الباب...ابشركم هي الحمد الله زينه..
عهود:قول والله وطلعت للباب..وينهي ابي اشوفها..
فيصل:نادى الممرضه علشان تاخذها..كانت عبير بتطلع..لا بس عهود..
عبير:لييييييش؟؟انا بعد ابي اشوفها..
فيصل:ممنووع..
عبير:وليش عهود؟؟
فيصل:عهود بنتها..
عبير:وانا بنتها..مالي دخل بروح اشوفها..ابي اتطمن عليها..كان باين على صوتها انها تبكي..
فيصل:تطمني هي زينه وبكره يسمحون بالزياره..
عبير:اقوووولك ابي اشوووووووفها انت ليش ماتبي تفهم انا مو جاييني نوم الا اذا شفتها
فيصل:طيب طيب..امشي معي..شافوها وبكو على حالها وبنفس الوقت احمدو ربهم واشكروه..
فيصل:عهود الوالد وينه؟؟
عهود:مادري..
فيصل:طيب انا بوقع شوية اوراق وجاي...دخل مكتبه ومسك التلفون ودق على مؤيد..
مؤيد:الووو كان صوته فيه نوم
فيصل:هلا مؤيد اسف على الازعاج..
مؤيد:مين فيصل..شتبي؟؟وصحصح شوي
فيصل:ابيك الحين تجي للمستشفى..
مؤيد:شصاير؟؟فيك شيء؟؟
فيصل:ايه فيني..تعال بسرعه انتظرك ..وسكر السماعه
مؤيد:الله يستر..غير ملابسه وراح للمستشفى.......
ناصر كان توه واصل للمستشفى..
ناصر:وشلون خالتي؟؟طمنوني
عبير:وتمسح دموعها..الحمدالله على كل حال..
ناصر:وينهي فيه؟؟
عبير:بالعنايه ومانعين الزياره..
ناصر:عنااااااايه..هي وش فيها..
عبير:مابغت تقول شيء قدام عهود..مادري ..هذا فيصل جاء
ناصر:فيصل شفيها خالتي؟؟
فيصل:تعال معي علشان تفهم كل شيء..وراحو للدكتور..
عبير:عهود دقي على ابوك لازم يعرف..
عهود:مو داقه على احد..هو سبب كل شيء..
عبير:هو السبب كيف؟؟
عهود:تهاوش مع امي وطلع..وبعدها امي اغمى عليها..



وبعد عشر دقايق دخل عليه بالمكتب..انصدم لما شاف ناصر..
مؤيد:خاف..شفيكم؟؟
ناصر:هلا مؤيد من زمان عنك ..
مؤيد:هلا ناصر..فيصل ليش داق علي؟؟
ناصر:نبي نسلم عليك..
مؤيد:الاسبوع اللي فات وانا مجتمع فيكم..انتم فيكم بلا وشو؟؟
فيصل:بصراحه..خالتي تعبت شوي..
مؤيد:امممميييي...شفيييييييييها قول يافيييييصل
فيصل:تعبت شوي وتقدر..ماكمل كلامه لان مؤيد قاطعه
مؤيد:وينهيييييي؟؟
فيصل:تعال معي..وراحو جميع علشان يشوفونها....
بكى من قلب قدر ناصر وفيصل انهم يهدونه..
مؤيد:ليش صار لها كذا؟؟كان يسأل ناصر
ناصر:ماادري انا قالتلي عبير انها بالمستشفى وجيت..
مؤيد:يعني مو انت اللي جايبها؟؟ابو عهود وينه؟؟
فيصل:مو فيه..بس عهود موجوده..



طق الباب ودخل..عدلت جلستها بعد ماكانت منسدحه على عبير..يوم شافته..
عهود:مسحت دموعها..بررررىىى اطلع برررى
عبير:حاولت تهديها..عهود شفيييييييييك هذا مؤيد..
عهود:هذا ساااااااس البلا ليييييييييش قلتوله ليييييييش؟؟
مؤيد:عهووودشصاير؟؟وشو ساس البلا؟؟انا اخوك
عهود:اخوووي..هههه..تدري شلون انا متنازله عن هالاخووه..
مؤيد:زعل من كلامها وطلع بعد ماسكر الباب بقوه ..
ناصر وفيصل كانو ينتظرونه برى..
ناصر:استغرب من تعابير وجهه..قالت شيء؟؟
مؤيد:ماقالت شيء..عن اذنكم بروح للدكتور..وتركهم
جلس ناصر وفيصل..وطلعت لهم عبير..
عبير:مؤيد وينه؟؟
ناصر:ليش؟؟
عبير:تهاوش مع عهود وشكله زعل..
ناصر:تهاوشو!!ليه
عبير:ماادري اول ماشافته قامت تهزئه..ناصر ترى بجلس معها مااقدر اخليها..
ناصر:خلاص ..ماتبيني اجيبلك شيء من البيت؟؟
عبير:لا مايحتاج..ودخلت للغرفه..
ناصر:انا برجع للبيت..انت مو راجع؟؟
فيصل:لا بجلس مع مؤيد..
ناصر:ابتسم..علييينا..تبي قرب الحبايب؟؟
فيصل:رد له الابتسامه..والله زوجتي وانا حررر
ناصر:والله اذا ملكت عليها تكلم..ودام هذي نواياك ابي ارجع عبير للبيت..انت ماتنضمن..
فيصل:افاا يانويصر انا تقولي هالكلام؟؟ومن وقف معك غيري يوم خذت ليلى..
من اللي كان يصرف خالد علشان تقدر تشوفها..
ناصر:خلاص خلاص تراك ذليتنا..مع السلامه وانتبه لهم
فيصل:لا توصي..




منزل سليمان

اصبحنا واصبح الملك لله..
حطت الفطور على الطاوله وجلَست ناصر على الكرسي..ومن غير اي كلمه..
صبيلي حليب..كان بيكسر الصمت..صبتله وهي ساكته..قامت مسك ايدها
سليمان:على وين؟؟
سلمى:ومن غير ماتطالعه..بروح لسديم اتطمن عليها..
سليمان:بس ماافطرتي؟؟
سلمى:مو مشتهيه..فكت ايدها منه وراحت لسديم..
قام من الفطور وراح لها..كانت تمسح على راس بنتها
سليمان:ممكن اعرف شفيك؟؟
سلمى:البنت نايمه..
سليمان:ردي علي؟؟شفييييك؟؟
سلمى:طالعته بنظرات...((اللي فيني انك مو عارف وش اللي فيني))..
سليمان:سلمى ردي علي ..
سلمى:اول كنت تعرف اللي فيني من غير ماتكلم..والحين لا..لييش؟؟
سليمان:سكت..ماتوقع سؤالها..
سلمى:انت تغيرت..
سليمان:اكيد كل واحد بيتغير..
سلمى:لا انا مثل ماانا...والدليل اني عارفه وش فيك؟؟
سليمان:انصدم من ردها..خاف وطلع من البيت
رمت نفسها بجنب بنتها وصارت تصيح بصمت..ليش ياسليمان لييييش؟؟؟
بالسياره..
معقووله كشفتني معقوله درت..لهالدرجه انا مكشوف عندها..
لا انا لازم انهي كل شيء قبل لايصير احساسها اكيد..
انا مستعد اخسر العالم كله بس سلمى مستحيييييييل...
------------------------



المستشفى..

نام هو وفيصل بمكتب فيصل..
بس هو ماجاه نوم..يفكر بامه وبكلام عهود..
طالع بساعته الجلديه..الساعه 7ونص..
قام من السرير وراح يقوم فيصل..
مؤيد:فيصل ..فيصل
فيصل:همممم..
مؤيد:فيصل الساعه ثمان قوووم
فيصل:نقز من نوومه..وتلقائيا طالع بساعته..تونا سبع ونص ويتمغط..
مؤيد:غمض عين وفتح عين تلقاها ثمان..انا بروح اشوف امي...وطلع
فيصل:تثاوب ..وراح لدورة المياه يغسل وجهه..
بعد ماشاف امه..راح لاخته
طق الباب..ودخل..
مؤيد:صباح الخير
عبير:صباح النور..
مؤيد:ماقامت؟؟
عبير:لا..مؤيد لا تزعل من كلامها..
مؤيد:انا عمري ماازعل منها..هي مهما سوت بتظل غاليه..
عبير:طيب انا اخليك معها..
مؤيد:وين بتروحين؟؟
عبير:بروح اجيب شيء اشربه..وطلعت..
كان فيصل جاي..لابس البالطو الابيض وشعره شوي محيوس بس شكله جنان
فيصل:صباح الخير..وصار يخلل اصابعه بشعره يحاول يرتبه..
عبير:صباح النور..ضيقت عيونها..انت شكلك مانمت بالبيت..؟؟
فيصل:لا نمت هنا..شدراك؟؟
عبير:طالعته من فوق لتحت..نفس القميص والبنطلون حق امس..
فيصل:دخل يدينه بجيب بنطلونه بعد مارجع البالطو تلقائيا من حركته..ورفع حاجب..مشاء الله يعني ماعرفتي الا من لبسي..صار يهز براسه يمين وشمال وطلع ايده وصار يحك وجهه..انشاء الله تبيني كل يوم اكشخ عمتي؟؟
عهود:ههه..خلاص لا تكشخ ولاشيء بكيفك..انا بس ابيلك الزين..حطت شنطتها على كتفها..
فيصل:وين رايحه؟؟
عبير:بروح اجيب شيء نشربه..مؤيد داخل وشكله مانام ولا اكل..
فيصل:وانا؟؟؟؟..انحرج..حب يغير الموضوع..ماشاءالله وانتي جالسه معه عادي؟؟
عبير:مثل ماني واقفه معك عادي..
فيصل:بس انا ولد عمك..
عبير:وهو ولد خالتي..ومو غريب
فيصل:انا زوووجك..وهو ولد خاله بس..
عبير:عورها قلبها..هو مثل اخووووي...وبعدين انت للحين ماصرت زوجي علشان تتشرط علي..
فيصل:افتشل...
عبير:اسفه..ماكنت اقصد..
فيصل:لا معك حق انا شكلي ملقوف..
عبير:شافت نسرين جايه باتجاههم..تعرف ممرضه اسمها نسرين؟؟
فيصل:انصدم..تعرفينها؟؟
عبير:تعرفنا على بعض بالمسجد..
نسرين:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
نسرين:بغيت اسلم عليك قبل مااطلع لان دوامي خلص
عبير:الله يسلمك..ولا تقاطعين ترى عطيتك رقمي يعني ماعندك عذر
نسرين:اكييييد..مع السلامه...
وبعد ماراحت
فيصل:ليش عطيتيها رقمك؟؟؟
عبير:حنا صرنا صديقااات...هي طيبه مره وحبوبه......
فيصلالله يستر)انتي شقلتي تبين من الكوفي؟؟
عبير:ليش؟؟تبي تجيب..
فيصل:لا اخليك انتي تنزلين وتجيبين...
عبير:هو صدق انك ملقوف...بس عندك ذوق..وجب اللي تشتهيه ..دخلت الغرفه
فيصل:طالعها لين دخلت وشعور غريب ضيق صدره..تنهد ونزل للكوفي
--------------------



قصر ابوفيصل
بالمجلس العائلي..
لابسه جلابيه من الحرير وفيها تشجير باللون البنفسجي..
طالعت بالساعه..
ام فيصل:اكيد قايمه..مسكت التلفون وضغطت على الارقام بصعوبه وكأنها مغصوبه على الاتصال..الله يستر..جاها صوت الشغاله
ام فيصل:وين ام فهد؟؟
الشغاله:موجوده لحده(لحظه)
وبعد مده
ام فهد:الو..قالتها بدون نفس
ام فيصل:هلا حبيبتي شلونك
ام فهد:بخير..
ام فيصل:وفهد وزوجته شلونهم؟؟
ام فهد:بخير..
ام فيصل:وميساء شلونها..كانت تبي اي تفاعل مع اختها بس شكل اختها عنيده
ام فهد:بخير..
ام فيصل:انشاء الله دوم تكونون بخير..ام فهد ترى عازمتك على العشاء الليله..
ام فهد:مانقدر نجي..
ام فيصل:طيب بكره..
ام فهد:ولا بعد مية سنه...
ام فيصل:ام فهد انا داريه انك زعلانه ومعك حق بس والله موبيدي..
ام فيصل:بيدك ولا مو بيدك انا مايهمني والحمدالله اللي فك بنتي منكم..
ام فيصل:الله يرزقها انشاء الله..
ام فهد:بنتي شيخة البنات وكل من يتمناها وانتي تدرين..ولحد هنا وخلاص..
ام فيصل:حنا خوات يام فهد..
ام فهد:والاخوه هذي انا بايعتها
ام فيصل:شهالكلام؟؟
ام فهد:هذا كلامي..ورجاااااااااء انسي ان عندك اخت ولا عاد تتصلين او تزوريني
ام فيصل:انا ادري ان قلبك كبير..قاطعتها
ام فهد:قلبي كبير صغير مايهم اللي يهمني اني مابي اشوف رقعة وجيهكم مره ثاااااااانيه
وسكرت السماعه بوجه اختها..
ام فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله....
--------------------






في قصر عيسى(ابو صالح)
لابسه برموده جنز وبدي وردي وشعرها مثل العاده سايح على اكتافها..تمشي ويدينها طايره بالهواء وكأنها تتصارع معه..دقت الباب وجاها صوتها انها تدخل..
غيوض:صباحووو..وتجلس على الكرسي بعربجيه
عاليه:تمغطت ..اهلييين...وترمي لحافها الابيض على الارض ..مشينا
غيوض:لا حبيبتي ماحزرتي..ام صالح موجوده..ماطلعت
عاليه:جلست على السرير بقوه وارتفع فيها..افففف
غيوض:ماقلتيلي شصار عليك امس؟؟
عاليه:رفعت البجامه عن رجلينها..كوتني من هنا ومن هنا وتأشر على مناطق برجلها..بس للا سف باقي للحين اماكن مانكوت..
غيوض:اصلا ماطالعت فيها..وش قلتيلها هالمره؟؟
عاليه:ههههه..قلتلها خرفتي..
غيوض:قوومي خلينا نفطر..
عاليه:العقرب راح لشغله؟؟ولا جالس مع المدام؟؟
غيوض:ضحكتيني والله..هذا يبيعنا علشان شغله..قومي قومي
عاليه:لحظه وتروح للشباك تطالع..تتوقعين طلع؟؟
غيوض:سحبتها مع ايدها..امشي ياعاشقة زمانك
((غيوض))نسيت اعرفكم على نفسي..انا البنت الكبيره لامي اخت عاليه من الابو
وزي ماتسميني توأم روحها مع انها اكبر مني بثلاث سنين..واخواني الباقين صغار ولا لهم علاقه بعاليه..اخر سنه لي بالجامعه..كلمتي مسموعه لان جدي يحبني موووت امي وابوي دايما قد مايقدرون مايزعلوني مايتدخلون بشيء لدرجة انهم نسو ان عندهم بنت اسمها غيوووض..

----------



قصر ابو سليمان..
لابسه بجامه قطنيه لونها وردي وعليها ورد فوشي
وشابكه شعرها بشباصه ونازله خصل عشوائيه على وجهها..
تحوس بالنت..تدخل منتدى وتطلع من منتدى..اخر شيء قررت تبحث بقوقل..
وكتبت الاسماء ومعانيها وضغطت Enter ...وبهاللحظه سمعت نغمة مسج ..تركت اللابتوب
وراحت لجوالها..فتحته..

(ليلى ..رجاااء لا تحاولين تتصلين فيني..
انا ادري ان مالك دخل..بس لا تلوميني غصب علي اكره اي شيء يرتبط
فيه او يذكرني فيه..اللي جاني منه كثير..
وانسوو ان عندكم خاله وبنت خاله ماقدرتوها ولا حشمتوها..
وفيصل بيشوف عقوبة الظلم..)
نزلت الجوال وتحررت دمعه من عيونها..
ليلى:ليه يافيصل لييه؟؟

----------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:14 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تعريف بالشخصيات


الجده ام راشد
لها ولدين..
راشد:ابو فيصل
ام فيصل
فيصل
سلمى
خالد
ليلى
محمد
-------
عبدالرحمن..ابو سليمان
ام سليمان:متوفيه
سليمان:زوج سلمى
ناصر:زوج ليلى
عبير
--------
عبد العزيز..ابو محمد<<اخو ابو سليمان من الابو..يعني ابو فيصل مايصير اخووه
ام محمد
محمد
------
فضه<<اخت ابو محمد من الام<<يعني ماتصير اخت ابو سليمان..
وباقي الشخصيات اتوقع عرفتوها خلاص ومايحتاج توضيح..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:15 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم











الجزء التاسع





(احساس أنثى..)









لاترتبك لا تحاول تفضح أسرارك

أقراك كلك على بعضك من عيونك

















بعد اربع ايام...





الرياض

مستشفى العسكري..

الصباح



اليوم موعد خروجها من المستشفى..

تحسنت حالتها..





دخل عليهم..كشرت يوم شافته..



عهود:يمه انتظرك برى..ناظرته من فوق لتحت..تغطت وطلعت..وصوت صندلها يخترق اذنه..

مؤيد:حاول يكون طبيعي..يمه شلونك اليوم؟؟تحسين بشيء؟؟ ..لابس طقم كامل ازرق والسماعه حوالين رقبته..

ام مؤيد:لا ياوليدي..الحمدالله ..اقرب عندي..

قرب عند امه وحب راسها..ضمته..

ام مؤيد:تدري ..وصارت تمسح على راسه وهو دافن راسه بصدرها وكأنه طفل..الله يبارك بالمرض اللي جمعني فيك..

مؤيد:رفع راسه..يمه شهالكلام الله يطول بعمرك ويمتعك بالصحه والعافيه..نزل عيونه وصار يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لامه بدون مايسبب مشكله..يمه سامحيني ادري اني مقصر بحقك بس تدرين انتي عن دراستي و...

قطعت كلامه..

ام مؤيد:يانور عيني لا تعتذر..انا دريت ان عمك ابو عهود تهاوش معك ومنعك من زيارتي..وعلشان كذا تهاوشنا..

مؤيد:وبدت ملامح الحزن تكسو وجهه..يعني تهاوشتي بسببي..

ام مؤيد:اجل تبيني اسكتله وهو يمنعني عنك..

مؤيد:كل شيء بالتفاهم ينحل..ومن اليوم ورايح..

اقدر اشوفك ببيت خالتي ام فيصل..هو المكان الوحيد

تدرين علاقته بابو فيصل مو مثل علاقته بابوسليمان..

ام مؤيد:وحطت ايدها اليمين فوق ايدها اليسار اللي كانت بحضنها..ونقعد على هالحال طول العمر..

مؤيد:يمه نبعد عن الشر احسن..اتفقنا..بس انتبهي لايزل لسانك عنده..

ام مؤيد:عقدت حواجبها وهي تتذكر شكله اذا درى..الله لايقول..مدت ايدها لولدها ساعدني يمه



مؤيد:مسك ايدها وحبها وساعدها تنزل من السرير..

ام مؤيد:نزلت غطاها وطلعت من الغرفه وهي لازالت متمسكه بولدها..



عهود:مسكت ايد امها..تقدرين تمشين يمه..

ام مؤيد:ايه ..مع السلامه ياولدي

مؤيد:الله يسلمك وانتبهي لنفسك..عهود..

عهود:ردت من غير نفس..نعم؟؟

مؤيد:اقدر اكلمك اليوم في موضوع ضروري

عهود:حنا مابينا مواضيع..

مؤيد:موضوع مهم..

ام مؤيد:ضغطت على يد بنتها وكأنها تعاتبها

عهود:طنشت...يلا يمه مشينا...

راقبهم لين طلعو من المستشفى..











-----------------------





















قصر ابو سليمان

الصباح

الساعه 8ونص

جناح ناصر..

لابس بنطلون بيج وقميص ابيض من ارماني وازارير اكمامه مفتوحه..



مسح دموعها..حبيبتي يكفي..

لحووول..هي كلها اسبوعين وراجع..

لووووولي يكفيييي..ورجع مسح دموعها..

مسكت ايده..

ليلى:لا تسافر..

ناصر:مااقدر..لولي بسك صياح

ليلى:الله يخليييك لاتسافر..

ناصر:خاف ...رفع راسها..ليلى فيك شيء؟؟

ليلى:هزت راسها بايه..

ناصر:مسك وجهها بيدينه..وبصوت خايف..تعبانه وش اللي يعورك؟؟

ليلى:مومتطمنه لهالسفره ..وتصيح.. لا تتركني..

ناصر:ابتسم وبنفس الوقت يحاول يهدي قلبه اللي يدق خوف على حب عمره..الله يهديك خوفتيني..على بالي فيك شيء..اخذ نفس..حبي ممكن ترفعين عيونك ابي اشوفك..

ليلى:ولازال وجهها في يدينه..ارفعت عيونها بس ثواني ورجعت تبكي..

ناصر:لولي..موصاير شيء انشاء الله..وبعدين اول مره نسافر حنا؟؟؟هذا بدل ماتدعينلي

ارجع بالسلامه..

ليلى:بسرعه قالت..الله يرجعك ساالم..بس ناصر والله قلبي

مومتطمن..حاسه انه بيصير شيء..

ناصر:فالك ماقبلناه..تعوذي من ابليس هذا كله من الشيطان..مسك ايدها..

الحين تأخرت على ابوي..وريني ابتسامتك..

ليلى:ماقدرت تبتسم..مسحت دموعها..

ناصر:وقلبه متقطع على فراقها..انزلي معي علشان تسلمين على ابوي..













نزلو وسلمت على عمها..

وعند الباب..

ناصر:عبير..ليلى امانه برقبتك

عبير:تخصرت..الحين من المفروض تصير امانة انا ولا هي..

ليلى:انفجرت من البكى..حتى انت حاس صح..لا تسافر

ناصر:لاحول ولاقوة الا بالله..ليلى شفيك؟؟انت مو مؤمنه

ليلى:طيب اوعدني..

ناصر:اوعدك..

ليلى:ماتفارقني...ولا تخليني..مره ثانيه

ناصر:وعد مره ثانيه اخليك تسافرين معي..

ليلى:طيب انتبه لنفسك..

عبير:الحمدالله والشكر..وبسخريه..يمكن ناصر برابع ابتدائي..اقول هي انت وياها بلا فلم هندي..

روح لابوي مخليه ينتظرك بالسياره وانت قاعد

تسولف مع مرتك..

ناصر:مو مع عبير اصلا مادرى انها تكلمت كان منشغل قلبه وعقله بليلى..مسح على راسها...مع السلامه..

ليلى:الله يسلمك...



سافر وهو ضايق صدره على ليلى ..

















--------------------


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 08:15 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قصر ابو فهد..

الساعه عشر صباحا



دقت باب الغرفه.ماسمعت رد..اضطرت تدخل..

ام فهد:ميوس يكفي نوم قوووومي..وترفع اللحاف

ميساء:طيب بعد شوي بقوم يمه..بس دقيقه..وتقلب للجهه الثانيه

ام فهد:دقيقه..وتهز راسها الله يهديك..اخوك ومرته الحين جايين قوووومي

ميساء نقزت من سريرها..صددق..وبسرعه راحت تغسل وجهها

ام فهد:طلعت من الغرفة وبصوت عالي تتكلم انا بروح ارتب غرفتهم اذا خلصتي الحقيني..















دخلت على امها وهي ترتب جناح فهد



ميساء:يمه تبين ريم فوق؟؟تعب عليها

ام فهد:لا رتبت غرفة الضيوف لها..بس هذي لاخوك..ابتسمت ااه متى يجون ابي اشوف عيالهم..

ومن الحين اقولك ولد لك وولد لي..

ميساء:لو تبينهم كلهم علي ماعندي مانع..

تبين اساعدك بشيء..

ام فهد:هذولي الشغالات معي..روحي جهزي الغدا لهم..



ميساء:تأشر على عيونهامن عيوووني..



راحت للمطبخ وجهزت الغدى



سمعت صوت التلفون وراحت ترد



الووو

ابو فهد:الوو الووو

ميساء:بااااباااا كيفك شخبارك اشتقتلللك

ابو فهد:ميوسة حبيبتي انا بخير ويالعياره اشتقتيلي باين..

ميساء:هههههه ادري ادري شبتقول ..عقدت حواجبها وهي تتذكر فيصل التهيت بفيصل ولا دقيت على ابوي..خمس ايام مادقيت عليه ..قطع تفكيرها صوت ابوها

ابوفهد:الوووو ميوسه

ميساء:معك يبه..اقول يبه منت جاي كم صارلك ماجيت

ابو فهد:لا صعبه وخصوصا الصيف انا قلت لفهد يحجز لكم وتجون كلكم مع الكتاكيت..

ميساء:يبه لو تشوفهم تنهبل عليهم جامعين زين فهد وريم..

ابو فهد:ارسلي صورهم فهد قبل يومين..امك وينهي؟؟

ميساء:امي مرتبشه علشان فهد بيجي بعد شوي

ابوفهد:قووولي كذا وانا مستغرب انك رديتي علي كل ماادق امك تقولي نايمه..

ميساء:حست بتأنيب الضمير لانها اهملت امها وابوها علشان فيصل وبنفس الوقت شعور بالامتنان لامها لانها ماجابت طاري لابوها..ايه يبه لازم استقبلهم..

ابو فهد:طيب حبيبتي سلميني عليهم كلهم وتحمديلهم بالسلامه نيابة عني..

ميساء:لا لا انا ماسلم على احد تبي تسلم تعال سلم عليهم بنفسك..

ابو فهد:افا ياميوسه وانا جايبلك خبر يفرحك..

ميساء:اسحب كل كلمه قلتها ولو تبيني احب روسهم ماعندي مانع ..ها وش الخبر؟؟

ابو فهد:لا خلاص زعلت

ميساء:باااااابا..قووووول

ابو فهد:انتي من يقدر على دلعك..

ميساء:محد..وتذكرت كلام فيصل لها يوم كانو بلندن كان عمرها 17 سنه..جالسه هي وخالد وفيصل وليلى يلعبون بحديقة بيتهم اونو وخالد نزل لها تسحيب ام اربع ..بلييييز خالد والله مابقالي شيء وافوز تراجع بليييز..خالد:نو نو ماتفوزين على حسابي..يالله اسحبي بلا دلع..ميساء:فيصل قوله انت ماتبيني افوز..فيصل:خالد خلاص اسحبها خل البنت تفوز..ليلى:لا والله كل هذا فزعه مع ميساء مافيه مايسحبها..فيصل:ليلى لا تصيرين حسوده

ليلى:وانت بعد لا تصير مخفه كل ماقالت ميساء شيء قلت صار..فيصل:ليلى عييب

ميساء:والله مالك دخل بيني وبين فيصل لا تتدخلين..خالد:طيب ماحنا متدخلين بس ممكن انسه ميساء تسحبين لا اسحبك غصب..ميساء:فيييصل شوف وش يقول؟؟خالد:اقول بلا دلع واسحبي

ميساء:مو ساحبه ورمت الورقه الاخيره اللي بيدها على وجه خالد..وقامت وقبل ماتتركهم

خالد:صدق انك دلوووعه واخر مره نلعب معك..ميساء:لفت وهي معصبه..ليلى انا دلووعه؟؟..ليلى:ايه دلووعه ..ميساء:التفتت لفيصل..فيصل انا دلووعه؟؟..فيصل:ومحد يقدر على دلعك...ميساء:عصبت زياده انا دلوعه ولا خويلد نذل بس اكيد ماتقولون عنه شيء مو اخوكم وتركتهم..نفضت ذكرياتها يوم سمعت صوت طوووووووووووط ..طالعت بالسماعه ابوي سكر!!!!

نزلت السماعه وهي مستغربه ليش ابوها سكر....



































في الشرقيه..

الظهر..

قصر تحاوطه الاشجار بارقى احياء الخبر..

قصر ابو محمد





على الغدى..جالسين حوالين السفره وياكلون بهدوء ..

قطع صمتهم صوت فضه..



فضه:دريت ياخوي ان عبير بنت اخوك عطوها لفيصل..

ابو محمد:وقف اكله..ايش؟؟من قالك؟؟من وين دريتي؟؟

ام محمد(الله ياخذك يافضه وارتاح من شرك..حتى الغدى ماتبيني اتهنا فيه))

فضة:دقيت على وحده من جماعتنا وهي اللي قالتلي..غريبه ماقالتلك ام محمد؟؟

ابو محمد:وانتي داريه ولا قلتيلي؟؟

ام محمد:بعد مااعطت نظره لفضه..حبت تهدي الوضع ايه داريه وفرحت بعد اصلا مع احترامي الشديد بس انا مابي بنت اخوك لولدي ابيله مرتن على كيفي ..

ابو محمد:يرفض ولدي ويزوجها لولد الخايس..هين هين

فضه:وش تقدر تسوي..خلاص الطيور طارت بارزاقها

ابو محمد:انا اورييهم..طلع جواله يتصل على ولده



الو..

انت وينك..اترك اللي بايدك وتعال الحين الحين..

بنروح للرياض..انت تعال وتعرف السالفه..بسرعه

وسكر السماعه..هين يابو فيصل..

ام محمدبقلبها)حسبي الله عليك يافضه..













--------------------------












 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية